آخر 10 مشاركات
زبيدتي (54) -ج1 من متاهات القلوب-للرائعة: حكايا شهرزاد [مميزة][معدلة] *كاملة* (الكاتـب : Layla Ahmed - )           »          حسناء بين نيران حب وانتقام (57) -شرقية- للكاتبة الرائعة: رغد الوزان1 *مميزة & كاملة* (الكاتـب : رغد الوزان - )           »          وشاح من دخان-قلوب شرقية(79)-حصرياً- للكاتبة:داليا الكومي{مميزة}-(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          المساعدة (الكاتـب : سلطان ملاك - )           »          في بلاط الماركيز(71)-غربية-للكاتبة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة بالرابط -مميز (الكاتـب : منى لطفي - )           »          حب في الباهاماس (5) للكاتبة: Michele Dunaway *كاملة+روابط* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > صحيفة الأخبار الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-15, 09:03 AM   #1

تميمة عشق

مشرفة أفتح قلبك وشاعرة متألقة في المنتدى الأدبي ومحررة لغويه في منتدى قلوب احلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية تميمة عشق

? العضوٌ??? » 249948
?  التسِجيلٌ » Jun 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,805
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » تميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
B12 كتّاب الإمارات ينعى الشاعر العربي الكبير عبد الرحمن الأبنودي


نعى اتحاد كتاب وأدباء الإمارات الشاعر العربي الكبير عبد الرحمن الأبنودي، وقال في بيان أصدره بهذا الخصوص: لقد فقد الشعر العربي واحداً من رموزه الكبار الذين شكلت تجاربهم إضافات مبدعة إلى رصيده الحي المتجدد. وفضلاً عن القيمة الفنية العالية لقصيدة الأبنودي والتي تعد من أجمل ما قيل في الشعر العربي المعاصر، فقد كان لمواقفه الوطنية والقومية والأخلاقية وقع خاص جعله قامة لها مكانتها المقدرة في لحظات شديدة الصعوبة مرت بها المنطقة.


وتوقف البيان عند العلاقة الخاصة التي ربطت الأبنودي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تمثلت في زيارات كثيرة قام بها، وأمسيات ومهرجانات وتظاهرات نظمتها مؤسسات ثقافية عدة، وكان الأبنودي نجماً فيها، اقترب فيها وتفاعل مع المشهد الثقافي الإماراتي، فكان له جمهوره المحب المعجب عن صدق وإخلاص.


كما جاء في البيان أن الراحل الكبير مثال للمبدع صاحب الموقف، فقد واكب أحداثاً خطيرة عاشتها أمتنا العربية، وكان على الدوام ملتزماً بما يمليه عليه حسه الإنساني ومسؤوليته الوطنية والأخلاقية، وبرحيله نكون قد خسرنا شخصية كبيرة، مع ثقتنا بأن تراثه سيظل حاضراً وملهماً لأجيال أخرى ستكمل رسالته.


وختم الاتحاد بيانه بالدعاء للراحل الكبير بالرحمة والمغفرة، ولأهله ومحبيه بالصبر والسلوان، وجميع المبدعين والشعراء والكتاب في مصر والعالم العربي بخالص العزاء.


برقيتا تعزية:


بدوره أرسل حبيب الصايغ رئيس مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات برقيتي تعزية إلى كل من محمد سلماوي الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، والدكتور علاء عبد الهادي رئيس اتحاد كتاب مصر بوفاة الشاعر العربي الكبير عبد الرحمن الأبنودي. وجاء في البرقيتين:


تلقينا في كثير من الحزن والألم نبأ وفاة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، الذي كان رمزاً كبيراً إبداعاً وموقفاً وتجربة حياةٍ ونضال. لقد آلمنا رحيله في هذه اللحظات الصعبة التي تمر بها أمتنا، والتي تحتاج فيها إلى كلمة في حجم كلمة الأبنودي، وصدقها، وحرارتها، لكن ثقتنا كبيرة بأن تجربة الأبنودي ستظل حية وملهمة، وأن ثمة جيلاً شاباً سيتمثل هذه التجربة، وسيكون على قدر المسؤولية في إكمال الرسالة النبيلة التي بدأها، رسالة الجمال والمحبة والسلام والثبات على المبدأ.


خالص تعازينا لكم ولجميع محبيه، ودعاؤنا الصادق له بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.






تميمة عشق غير متواجد حالياً  
التوقيع










عظم الله أجرنا في مصائبنا في بلاد الرافدين وفيكِ يا شامنا الأبية




و قُضِيَ على زمن الرجولة فلا هنيئا لكم ياأشباه الرجال

من صميم القلب أشكرك أيتها الصديقة المميزة و أفتخر بهديتك الغالية



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.