آخر 10 مشاركات
Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          560 - زاوية صغيرة في قلبي - كاترين سبنسر - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          أجنحة الليل - كاترين بلير - ع.ج .. حصريااا** (الكاتـب : جروح - )           »          135 - ضوء آخر النفق - روزميري كارتر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من من الشخصيات اجدت ابرازها اكثر ؟
أميرة 56 57.14%
أرسلان 30 30.61%
أروى 11 11.22%
ياسر 14 14.29%
ليلى 12 12.24%
آدم 8 8.16%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 98. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree7Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-15, 09:11 PM   #141

MINA REGINA

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ،وقاصةبمنتدى قلوب احلام وعضو بفريق الكتابة للروايات الرومانسية المتنوعة وكنز سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية MINA REGINA

? العضوٌ??? » 312714
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,372
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » MINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond repute
افتراضي


مساء الحب يا حبايبيي الغالييين اولا اشكركم على حضوركم ومتابعتكم الصادقة لي المهم انا بحب الكلام كثيير اعذروني احم احم بعد مشاجرة بيني و بين نفسي قررت ان انزل الفصل
اعذروني على الاخطاء الاملائية لم اراجعه جيدا بسبب ظروفي اترككم مع الفصل قراءة طيبة .....

الفصل الثالث الجزء الثاني

في الصباح
داعبتني أشعة الشمس بنغش , هده الأشعة دافئة لدرجة تشعرك انك تنام على كتلة من الغيوم , تمطيت فوق الفراش براحة .....فجأة طارت تلك الراحة في الهواء رفعت جذعي إنها السابعة صباحا علي البحث عن عمل, أبعدت اللحاف عن نفسي ثم دخلت إلى الحمام.
بعد حمام منعش , بقيت حائرة ماذا سأرتدي ؟ اخترت ثوبا برتقالي محمر كأشجار الخريف و جاكيت حمراء و حذاء بنفس اللون ثم ضفرت شعرتي تأملت مظهري برضا و غمزت للمرآة ( ليس سيئا بعض الشقاوة مع الفتيات) .
دخلت إلى غرفة أميرة إنها تغط في سبات طويل لاسيما مع هذه الظلمة و كأن دبا ما يعيش هنا , ترتدي شورت قصير و شعرها ثائر حولها كبت ضحكاتي من منظرها هذا . " أميرة" كدت أن أجلجل بالضحك و أنا اسمعها تجيب " هههههمممم" أطلقت ضحكة خافتة ثم واصلت بمرح "استيقظي" فهمت من بين همهمتها " أروى دعيني أنام اليوم إجازة" خرجت من غرفتها و دخلت إلى غرفة الوحش النائم *ليلى* عند هذا التفكير وددت لو انفجر بالضحك لكن لبأس سأكبتها |, لمست وجهها برقة و قلت بصوت ناعم " حبيبتي ليلى استيقظي " فتحت عينيها قليلا و صرخت في وجهي " اغربي عن وجهي" ثم رمتني بإحدى وسائد السرير تجنبتها فور أن خرجت من غرفتها قهقهت بالضحك, خرجت من البيت دون تناول الإفطار .
قدت سيارتي بهدوء و شرود قلبي يرتجف خوفا كورقة في مهب الريح لا أريد أن افشل هذه المرة عيناي زائغتين في الفضاء فجأة ظهرت سيارة من العدم الحمد الله إنني تجاوزتها إلا أنني لم استطع بتجنب ذلك الخدش , أرحت راسي على المقود بعد ثواني أتتني نقرات غاضبة رفعت راسي فاتسعت عيناي من هول الصدمة غير معقول المتبجح نفسه اقصد كما تسميه ليلى " شرشبيل" هذا ما كان ينقصني ابتعد قليلا عن السيارة و قد لمحت الدهشة في عينيه سرعان ما تحولت إلى غضب أعمى, ترجلت من السيارة و وقفت بشموخ أمامه إلا انه حجب علي الشمس بطوله الفارع و عضلاته المفتولة واجهت عينيه ذات اللون الأزرق الفاتح كبحر عاصف بفعل الغضب بشرته حنطيه بلون القمح , لحية خفيفة و شفتين رفيعتين مزمومتين بفعل الغضب , للمرة الثانية يرتدي الأسود هل يعشقه ؟ عنفت نفسي ( مالك و ماله يا أروى ليمر هذا بسلام فقط ) عقد ذراعية أمام صدره و قال آخر ما كنت أتوقعه " إذا يا آنسة هذا لم يكن صدفة هل تتبعينني" نظرت إليه باستنكار و شحبت و هذا بسبب قلة تناولي الطعام إلا أن تفكيره الايجابي جدا حلله بطريقة أخرى ولاني ظهره و قال بلهجة مغرورة آمرة " ابتعدي عن طريقي " بحركة خفيفة مني قاطعت طريقه و أنا استرجع قليلا من كلام أميرة الدفاعي " صدقت نفسك ؟ أكيد لقد خرجت لتوك من مصحة عقلية " رأيت تأثره بكلامي و قد اشتعل فتيل الغضب بعينيه " ماذا تفسرين شحوبك ؟ و التقائي بك مرتين بأيام متقاربة ؟" بهتت تلك الثورة و قد انعقد لساني كالعقدة في الحبل اجبت بطفولية لا معنى لها و سخيفة " كنت سأعتذر ل كالا انك تستحق " ارتسمت ابتسامة مستهزئة على شفتيه و قال " اعتذارك المزعوم هذا زيديه إلى طولك يا قصيرة أصلا ماذا افعل أنا هنا و أخوض هذا النقاش المجحف معك " ركب سيارته و انطلق مخلفا غبارا كثيفا حوله جعلني اسعل بشدة من يظن نفسه الحقير ليكلمني بهذه الطريقة؟ القدر سبب هذا فأعطى لنفسه قيمة لا يستحقها أبدا ؟ عدت إلى سيارتي و لم اغفل لبعض السيارات التي توقفت تشاهد المشهد بعيون فضولية, همست بحزن ( ماذا ينتظرك بعد يا أروى ؟) دخلت إلى سيارتي الصغيرة بلون ابيض بحثت في جريدة اليوم عن إعلانات العمل وجدت إعلان يتوافق معي تماما مترجمة مطلعة على 10 لغات جيد فقط لو الحظ السعيد يمشي في طريقي. توجهت إلى عنوان الشركة و داخلي يدعو الله بالتوفيق.
ركنت السيارة في مرآب الشركة ثم دخلت إلى الشركة الضخمة للمواد المعمارية قصدت مكتب الاستعلامات , كانت هناك شابة تنظر باستعلاء و أنها مديرة الشركة و وجهتني بكلمات آمرة " الطابق الثاني يوجد مكتب التوظيف" استلقيت المصعد الالكتروني و أنا انتظر بفارغ الصبر الوصول إلى مكتب التوظيف , فتحت الأبواب و الخوف بدأ يستحوذ على قلبي شيئا فشيئا لمحت الباب الأحمر و الذي نقش عليه بلون مذهب *مكتب التوظيف* بالفرنسية أردت أن تكون طرقاتي واثقة قليلا إلا أن الكل يعاندني فخرجت فاضحة عن توتري الفطري صوت رجولي دعاني للدخول رجل يبدو في منتصف الثلاثينات بعد مقابلة العمل القصيرة و الأسئلة التي اعتدت عليها طلب مني الاستراحة بينما يجري اتصال مع المدير. جلست بعيدا عن مكتبه فوق أريكة جلدية بعد دقائق طلب مني مقابلة المدير في الطابق السابع. تمتمت له بشكر و دخلت إلى المصعد الالكتروني ضممت يدي و أنا أدعو الله أن احصل على هذه الوظيفة تجولت في ذلك الممر الخالي من الموظفين قابلني باب خشبي مزخرف وقفت أمامه و قلبي يقرع كالطبول طبقت نظرية *شهيق, زفير, شهيق, زفير.....الخ * رسمت ابتسامة واثقة و الحمد الله هدأ ارتجافي و توتري و خرجت طرقاتي حازمة و واثقة بنفس الوقت صوت رجولي مألوف دعاني للدخول , دلفت إلى الداخل و انمحت ابتسامتي مرة واحدة و ركضت ثقتي خارجا مع رؤيتي ابتسامة مستذئب تشق طريقها إلى شفتيه الرفيعتين .
************************************************** **************
لما تحدثت معها و كأنني اعرفها فور أن رايتها بدأت التفاهات و السخافات تتسابق للخروج إنها فتات بريئة لما كان علي أن افرغ شحنات غضبي فيها ؟ لحظة.......لحظة نفسي انصدمت من نفسها بنات حواء يتصفن بالبراءة كذبة ابريل أطلقت ضحكة استهزاء و أشعلت سيجارة لعلي أطفئ بعضا من هذا الغضب المستعر بداخلي وصلت للشركة سريعا و لاسيما مع قيادتي الجنونية رسمت نظرة الصرامة و أنا أمر بين الموظفين , أخيرا استقريت في مكتبي المنعزل عن الجميع و الخالي نظرت من النافذة التي أتطيع مشاهدة شوارع باريس بكاملها فجأة لمحت فتاة ترتدي ثوبا برتقاليا محمر تدخل الشركة يبدو أنها تبحث عن الوظيفة لنرى إذا كيف ستكون صدمتك و كيف سأستلذ بانتقامي منك بسبب كلماتك الطائشة ........
************************************************** ***************
فتحت عيناي بإرهاق لم انم جيدا ليلة أمس , فشعور أنني عدت ابنة السادسة عشر التي توقع جميع الرجال في حبائلها بسبب جمالي الذي يجمع بين الشرقي و الغربي كنت استلذ بالانتقام من كل رجل إلا هو كان مميز و غير مبالي وسيم لدرجة قاتلة حيث أخاط خيوط العنكبوت حولي و قيدني بحبه حتى ما عدت قادرة للعيش لحظة بدونه لتأتي الصدمة الكبيرة لي ...... بدا راسي يئن من الذكريات المؤلمة لامست أطراف أصابع رجلي الأرض قاومت رعشة البرد التي انتشرت في جسدي و أكملت نزول السلالم بنفس ثوب النوم الحريري الأسود السحر انقلب الساحر قفزت هذه العبارة إلى راسي و أنا ألاحظ التغير العميق في حياتي منفية من حنان أبي و مخذولة من حب حياتي, أصبحت ليلى اللامبالية و شعوري بالخواء يتفاقم يوما بعد يوم أملأه بالعمل وأمور أخرى تافهة بالنسبة لي حضرت كوب قهوة و جلست على كري من كراسي المطبخ أفكر , قاطع شرودي صوت وصول رسالة حملت هاتفي و قد اشتعل فتيل الغضب بعيناي الدخانيتين ( لما لم تأتي إلى الشركة يا قطة) من يظن نفسه الحقير رميت الكأس في الحوض و صعدت مجددا إلى غرفتي أعض أصابعي غيضا من أين حصل على رقم هاتفي .
************************************************** ***************
السكرتيرات الفاتنات مفيدات أحيانا ؟ أحيانا فقط لا بل معظم الوقت بفضلها حصلت على رقم و عنوان ليلى و قد تمادى جنوني إلى درجة تلاعبي بالمواعيد و تغييرها حسب رغبتي و من بينها هناك موعد اليوم , تأملت العنوان و قلت إذا القطة تسكن في حي محترم لما لا أثير لها فضيحة و أذيقها مرارة ما شعرت به قبل سنوات لكن لحظة سأعترف لقد ازدادت فتنة و جمال و أنا .......لازلت أحبها ذلك الحب لم يتغير طول السنين أبدا إلا أن الثأر لكرامتي و كبريائي يقف حاجزا بيني و بينك يا ليلى ..... ركبت سيارتي و توجهت نحو بيت ليلى ركنت سيارتي قرب منزلها و انتظرتها أن تخرج ساعة.....ساعتين فقدت أعصابي فأرسلت لها رسالة الكترونية ( انزلي يا قطة اريد التكلم معك )
تمطيت فوق الفراش كقطة مشاغبة , الظلام لا يزال يعم الغرفة , أبعدت اللحاف عن جسمي الذي تصرخ كل أنحائه بتعب و مقدمة راسي تنبض بالألم احتاج إلى حمام يعقبها مسكن أخذت حمام دافئ و ارتديت ملابس بيتية خريفية مريحة نزلت إلى المطبخ و تناولت حبتي الدواء ثم حضرت قهوة لزيل توتري جلست في الحديقة و أنا ارتشفها بهدوء أوراق الخريف كم كنت أحبها و أحب أن أدوس عليها لاستمتع بصوت فرقعتها كم كنت مشاغبة عادت ذاكرتي إلى البارحة و تلك المكالمة التي تتكرر يوميا معي من هذا ؟ و ماذا يريد مني ؟ كان ما كنت أفكر به تجسد على هاتفي أجبت على المكالمة و التزمت الصمت...دقيقة.......دقيقتين...... ثلاث دقائق.......أربع دقائق .........خمس دقائق مرت و أنفاس متلاحقة فقط تصلني من الجانب الآخر فقدت صبري و كدت إن أغلق الخط همسة وصلت إلى إذني بعثت الرعشة إلى أوصالي تغلغلت داخل مسامات جلدي و ذاكرتي تتقافز إلى وطني الحبيب.......جدتي....عائلتي....... ..مكان أعمق و حالك السواد.


انتهي الفصل قراءة ممتعة الى اللقاء القريب لا تنسو ردودكم الحلوة لتحفيزي و قد اتهور و اضع لكم فصلان متتاليين اموووووووووه جمييعا .



التعديل الأخير تم بواسطة فاطمة كرم ; 04-06-15 الساعة 02:01 AM
MINA REGINA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-15, 09:28 PM   #142

rosetears
alkap ~
 
الصورة الرمزية rosetears

? العضوٌ??? » 99098
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,314
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosetears has a reputation beyond reputerosetears has a reputation beyond reputerosetears has a reputation beyond reputerosetears has a reputation beyond reputerosetears has a reputation beyond reputerosetears has a reputation beyond reputerosetears has a reputation beyond reputerosetears has a reputation beyond reputerosetears has a reputation beyond reputerosetears has a reputation beyond reputerosetears has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اروى والمجنون الو عيون زرق دا هو الي مستاصدها ههه بس حلو اوي اما ليلى وادم برضو مجنون نمبر 2بدو يعمللها فضيحه بالحي ايه البلاوي اللي بتتحدف علبنات ههه وان لي ياقطه شوفي ادم بدو شو اما اميره اكيد رسلان اللي عم يتصل فيها دخيل قلبك خلص خليه يطلع وتشوفه ونشوف رده فعل اميره بانتظارك غاليتي ��������

rosetears غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 03-06-15, 09:35 PM   #143

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

الفصل قصير خالص بس بما انو جزء من الفصل فمش هعترض
الفصل حلو اوي تعالي نبدا باروي البنت ديةعجباني و حاساها هتبقي فاكهة الروايه
برغم حزنها اللي جواها بس عايشة ببساطة تهرج و تضحط مع بنات عمها تحاول تضحك
مقابلتها مع شرشبيل المجنون المعقد من الستات كانت مسخرة و الصدمة الكبري انو هيكون مديرها الجديد
هو عارف انها مش بتراقبو بس بيطلع خنقتو عليها
ادم و ليلي فيه حاجة مهمه ادم بيكلم عن ليلي انها عملت حاجة زمان يعني هي اللي سابتو و هو بتتكلم علي انو هو اللي سابها
يبقي فيه طرف تالت او هكذا اعتقد
و اخيرا اميرة و المتصل الغامض اللي هو غالبا رسلان يا تري هيرجعها اواي و هيعمل ايه
برغم ان الفصصل صعنون بس جاب لمحات عن حياة التلاته
و اعتقد ان الاحداث هتبدا تتصاعد من الفصل الجاي
بانتظارك منمون و ربنا يوفقك يارب


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 03-06-15, 10:11 PM   #144

MINA REGINA

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ،وقاصةبمنتدى قلوب احلام وعضو بفريق الكتابة للروايات الرومانسية المتنوعة وكنز سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية MINA REGINA

? العضوٌ??? » 312714
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,372
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » MINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosetears مشاهدة المشاركة
اروى والمجنون الو عيون زرق دا هو الي مستاصدها ههه بس حلو اوي اما ليلى وادم برضو مجنون نمبر 2بدو يعمللها فضيحه بالحي ايه البلاوي اللي بتتحدف علبنات ههه وان لي ياقطه شوفي ادم بدو شو اما اميره اكيد رسلان اللي عم يتصل فيها دخيل قلبك خلص خليه يطلع وتشوفه ونشوف رده فعل اميره بانتظارك غاليتي ��������
حبيبتي روز نزورتي الروااية هههههههه روايتي بها بس مجانين ما في حدا عاقل


MINA REGINA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-15, 10:14 PM   #145

MINA REGINA

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ،وقاصةبمنتدى قلوب احلام وعضو بفريق الكتابة للروايات الرومانسية المتنوعة وكنز سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية MINA REGINA

? العضوٌ??? » 312714
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,372
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » MINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة
الفصل قصير خالص بس بما انو جزء من الفصل فمش هعترض
الفصل حلو اوي تعالي نبدا باروي البنت ديةعجباني و حاساها هتبقي فاكهة الروايه
برغم حزنها اللي جواها بس عايشة ببساطة تهرج و تضحط مع بنات عمها تحاول تضحك
مقابلتها مع شرشبيل المجنون المعقد من الستات كانت مسخرة و الصدمة الكبري انو هيكون مديرها الجديد
هو عارف انها مش بتراقبو بس بيطلع خنقتو عليها
ادم و ليلي فيه حاجة مهمه ادم بيكلم عن ليلي انها عملت حاجة زمان يعني هي اللي سابتو و هو بتتكلم علي انو هو اللي سابها
يبقي فيه طرف تالت او هكذا اعتقد
و اخيرا اميرة و المتصل الغامض اللي هو غالبا رسلان يا تري هيرجعها اواي و هيعمل ايه
برغم ان الفصصل صعنون بس جاب لمحات عن حياة التلاته
و اعتقد ان الاحداث هتبدا تتصاعد من الفصل الجاي
بانتظارك منمون و ربنا يوفقك يارب
شكرا على ردك يا روحي امممم منيح انو الفصل اعجبك رح اعوضكم الاسبوع القادم بفصلين انتظريني امووووه


MINA REGINA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-15, 10:15 PM   #146

MINA REGINA

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ،وقاصةبمنتدى قلوب احلام وعضو بفريق الكتابة للروايات الرومانسية المتنوعة وكنز سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية MINA REGINA

? العضوٌ??? » 312714
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,372
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » MINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond repute
افتراضي

فيييييييييييييينننننن ردكم حبيباتي
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 5 والزوار 0)
‏MINA REGINA, ‏دوسة 93, ‏هدوء الصمت222, ‏houpa, ‏zezeabedanaby


MINA REGINA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-15, 10:32 PM   #147

نهاد على

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية نهاد على

? العضوٌ??? » 313669
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 2,655
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » نهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل أو الجزء من الفصل جميل و خفة ظلك واضحة فى كلماتك
اروى عجبانى انها مقاتلة و بتحاول تتغلب على مشاكلها بس حظها وقعت فى شرشبيل
ليلى بجد ربنا يعينها ادم مستفز و كمان يعملها فضيحة فى الحى ، و مين فيهم اللى ظالم التانى ؟
واضح أن ارسلان هو المتصل بأميرة يا ريت يتكلم و يرحم اميرة
تحياتى مينا و فى انتظار فصلين زى ما وعدتى


نهاد على غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-15, 10:43 PM   #148

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ازيك مونيا
اولا اسلوب الفصل اكثر تماسكا من الفصول السابقة والجمل منسوجة بقوة بحيث ما شعرت إلا وانا اواجه الحقيقة المرة ان الفصل انتهى
واضم صوتي لصوت رونتي حبتي ان الفصل قصير
ابطالك مو مجانين هم معاندين
اميرة والمتلصص العجيب اشعر انه رسلان
كمان ادم وجنونه والماضي بينه وبين ليلى ولسه ما عرفناكيف سيتفاهمون او ما هو الخلاف بينهما
ويمكن علشان انا ما قريت الجزء الأول
ينهار اروى دي حظها من السما وقعت في ذات الشخص مرتين وهوربها ده الحل الأسلم
الفصل خفيف ولكنه يضع بصمة لك بقوة
شكرا وتسلموووووووووووووووووووو ووو

امووووووووووووووووووووووو وووووووه


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 03-06-15, 11:20 PM   #149

MINA REGINA

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ،وقاصةبمنتدى قلوب احلام وعضو بفريق الكتابة للروايات الرومانسية المتنوعة وكنز سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية MINA REGINA

? العضوٌ??? » 312714
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,372
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » MINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاد على مشاهدة المشاركة
الفصل أو الجزء من الفصل جميل و خفة ظلك واضحة فى كلماتك
اروى عجبانى انها مقاتلة و بتحاول تتغلب على مشاكلها بس حظها وقعت فى شرشبيل
ليلى بجد ربنا يعينها ادم مستفز و كمان يعملها فضيحة فى الحى ، و مين فيهم اللى ظالم التانى ؟
واضح أن ارسلان هو المتصل بأميرة يا ريت يتكلم و يرحم اميرة
تحياتى مينا و فى انتظار فصلين زى ما وعدتى
تسلميلي روحي على طلتك الجميلة ادم و ليلى ظالمين نفسهم اي رح اعمل اقصى مجهودي لكان اطلع فصليين لعيونكم


MINA REGINA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-15, 11:32 PM   #150

MINA REGINA

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ،وقاصةبمنتدى قلوب احلام وعضو بفريق الكتابة للروايات الرومانسية المتنوعة وكنز سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية MINA REGINA

? العضوٌ??? » 312714
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,372
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » MINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just Faith مشاهدة المشاركة
ازيك مونيا
اولا اسلوب الفصل اكثر تماسكا من الفصول السابقة والجمل منسوجة بقوة بحيث ما شعرت إلا وانا اواجه الحقيقة المرة ان الفصل انتهى
واضم صوتي لصوت رونتي حبتي ان الفصل قصير
ابطالك مو مجانين هم معاندين
اميرة والمتلصص العجيب اشعر انه رسلان
كمان ادم وجنونه والماضي بينه وبين ليلى ولسه ما عرفناكيف سيتفاهمون او ما هو الخلاف بينهما
ويمكن علشان انا ما قريت الجزء الأول
ينهار اروى دي حظها من السما وقعت في ذات الشخص مرتين وهوربها ده الحل الأسلم
الفصل خفيف ولكنه يضع بصمة لك بقوة
شكرا وتسلموووووووووووووووووووو ووو

امووووووووووووووووووووووو وووووووه

عجبني انو الفصل اعجبك اسلوبو حبيبتي هو قصير لانو جزء ثاني مو فصل الجزء الاول مالو علاقة بادم و ليلى شكرااا على مرورك الجميل اموووه.


MINA REGINA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.