آخر 10 مشاركات
كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          136 - وجه في الذاكرة - ساره كريفن (الكاتـب : pink moon - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          ♥♥ خـواطـر قلبيــه ♥♥ (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          *** شكرا لكم أيها الحمقى !!!! *** .... (الكاتـب : حكواتي - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          178 - قيد الوفاء - سارة كريفن - روايات عبير القديمة(كامله)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          روزالــــــــــينـــــــــــــــدا ... "مكتملة" (الكاتـب : أناناسة - )           »          إنه انت * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          300 - القفاز المخملى - ريبيكا ستراتون - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-15, 03:03 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


الجزء التاسع

قالت ريم باستغراب غريبة مين جاي الحين في هاللليل الساعة 12 ؟!!!
خالد بكل ثقة اكيد الحارس المهوي يبي شي
فتح الباب لمح خيال امرأة على طول تراااااجع
سم بالله مين اللي في اخر الليل جاية يارب سترك
من دون مقدمات دخلت وفكت اللثمة وناظرت فيه بتحدي
شهههق سمرررررررررر
خير وشو اللي جايبك الحين في هالليل ؟
ضحكت بعذوبة هههههه جاية اشوف حبيبي اللي قال بيمر بعد ساعة ولا جا
قربت منه قالت ابي مفتاح البيت ضااااع وانا مضطرة اروح اهلي سافروا قلت اروح بيتي ازين
ومع ومين ان شاءالله جاية
مع السواق طبعا
طالع فيها بغضب لكن مهما صار مايبرر لك خروجك الحين يامحترمة ولحالك معاه وبالشكل ذاااا
قلت لك ابي امر بيتي ودقيت علي جوالك وحضرتك مقفله

اقولك دقي عليه خليه يضف وجهه
( وبدهاء ) لالا مايحتاج السواق تحت يوصلني انبسط مع ريموه مالو داعي تجي


عجيب والله خالد يخلي مرته تروح في اخر الليل مع السواق
كملت بتمشي داخل البيت
مسكها خير خير وين بتذلفين انثبري هنا البس واجيك

ريم شافت ان خالد طول وقربت الا تسمع صوت أنثوي ارتعبت
بسرعة راحت جهة الباب ونست روحها انها بقميص النوم
شافته ماسك يدها ويقولها الحين اجيك
انتبهوا لريم اللي كانت واقفة والصدمة ملجمتها
طالعت فيها سمر من فوق لتحت بتحدى وغرور
واغتاظت من شكلها ولبسها
ماااشااااااااااء الله قالبينها غراميات وحضرتي جاهزة انتظرك صدق ان هذي واشرت باصبعها باستحقار لاعبة في عقلك
ناظرتها ريم بنظرة استحقااار وسخرية
هذي اللي تقولين انها لاعبة في عقله هي زوجته وحبيبته الأولى وابتسمت بخبث
والحين ارتحتي جاية تتأكدين من الغراميااات ؟! صدق انك قليلة اصل وما عندك لا حيا ولا مستحى

خالد عصب بس كفاية
أنتي اسبقيني تحت
وحسابك معاي في البيت
وبسرر عه راح بدل لبسه
ولحقته ريم
وهي مقهههههورة
نعم نعم وين رايحين حضراتكم
ابوصلها البيت واجي
لااااااااا وليه هي ماانقلعت بروحها
مامعها مفتااااح
لا بالله وصدقتها ومشت عليك الكذبة
ماعمري شفت اوقح منها
حط اصباعه على فمها
وقال بهدوء لا تنسين اللي تشتمين فيها بنت عمي وزوجتي
واللي سوته شو معناه مااااتقوووول ؟!!!!
اققول ريم فكيني قلت لك اقلعها في البيت واجيك
وبعصبية قالت روح توووووووووووكل
اقترب منها وقرص خدها ياااااازينك وانتي معصبة
انقهرت بزيادة أحر ماعندي ابرد ماعندك
يلا ااااااا انا مااااشي
ريم جلست تتحسب على سمر
وكانت مصدومة ان توصل الجراءة فيها بها المواصيل
واللي قهرها اكثر ان سمر محلوووة وكان آخر عهدها فيها قبل سنوات وكمان جاية على سنقة عشرة
ززفرت اكيد ناوية لها نية هالماكرة
الله ياااخذهااااا يارب
...
..

هنادي للأسف قدر ( الاسد ) انه يسيطر على مشاعرها ويستحوذ على تفكيرها
وصارت كل يوم تحاكيه بالمسن وتاخذ بالساعات معاه
تدنى مستواها التعليمي بعد ماكانت من اوائل المتفوقات
كانت تتخيله رجل أحلامها وانه هو اللي ينتشلها لحياة اسعد وافضل
رسمت كل شي في بالها تخيلت حتى أطفالها المستقبليييين واساميهم
غاااااصت بوهم
اسمه الحب
قدر يستغفلها بكلامه الكثير عن نفسه
انه راقي ويقدر المرأة ومن طبقة عالية وانه وسيييم لدرجة البنات ميتات عليه !!
يعني باختصااااار رسم لها صورة مثالية
وهي مسكينة صدقت على طوول
وتعلقت فيه
مثلها مثل كل البنات اللي تنجرف وراء عاطفتها وتنسااااااق لها من دون تفكير
لا بالدين ولا بالعادات ولا بالقيم !!!!!!!
طبعا هو للآن ماصارت علاقتهم بالجوال لانها رفضت
وكم مرة يلح عليها انه بيموت ويسمع صوتها اللي يتخيله قمة في العذوبة مثلها !
كان في شي يردعها ويخوفها
ومرااااات كثير كانت توشك تخضع وتعطيه الرقم
بس تقوووول لالالا
لو سامي يشوف الرقم بجوووالي غير يقطعني وينتفني
خلينا مسن افضل
بعد مارجعت من الجامعة بسرعه فتحت الاب
شيكت على المسن مالقته موجود
انقهرررررت
فتحت المنتدى
شافت ردوده مع العضوات زايدة حبيتين
طايح تغزل فيهم
اكلتها الغيرررة
وقالت تشوف لو ماعملت فيك مثل اللي عملت فيااا
فتحت مموضوع لعضوووو وردت عليه بأسلوب شووووي جرئ
وأعطته من المدح اللي خلااااا العضوووو ياخذ مقلب بنفسه
وكل هذا بزعمها انها تقهررررررره
وقفلت الجهاز
نادتها امها
يلا هنووودة تعالي الغدا جاااااااااهز
قاااااااامت بتكاااااسل وهي تثاؤب
بدلت لبس الجامعة بيجاما نعومة
سرحت شعرها القصير
وعلى السفرة
ساااامي يقول لامه
الا وشو اخبار ريم لها فترة مالها حس ؟
ردت امه وهي تغرف له من الصحن
ريم ماعليها بخير الحمال مثقلها شوووووي
ضحك سامي وبانت غمازته في خده الايمن
ياعيني هذا حملها الاول وشلون لو رصتهم وراء بعض
ههههههههه يارب يجعل نشوف عيالها حوالينها وتشكي لي من شقاوتهم
هنادي تاكل بهدوء
يناظرها سامي بتمعن
خير وش الهدوء اللي نازل عليك
ها ( ارتبكت ) لالا و لا شي بس تعبانة شوي
اختك نازل عليها الهدوء والعقل منذو مبطي
انحرجت
ايه يمة ماتدرين تراني بلغت سن الرششد
غص سامي بلقمته كح كح كحكح
بسم الله عليك خذ اشرب الموية
رشف من الموية هههههههه الله يقطع سوالفك يابنت ماتجوزين عنها !!

بعد شوووي قال سامي كانه تذكر شي
ايه يمة على فكرة ترااا اليوم انا مساااافر لمدة اسبوعين
تنهدت امه بخوف
ياويلي منك انت بتذبحني
وليه السفر
ضروريات الشغل يالغالية
اااخ لو اني غالية مثل ماتقول كان طعتني والا انا لمتى وانا اترجاك الرجال اللي بعمرك الحين عيالهم طولهم
ابتسم خالد اللي تشوفينه يااايمة ومايصير خاطرك الا طيب
فرحت امه وهنااااادي
الله يوفقك ياوليدي ويسخر لك بنت الحلاااااال اللي تسعدك
هنادي نقززت وااااااو مااصدق اخيرا بتتزوج وناااااسة
ضربت يدها على صدرها وبكل ثقة شووووفوا انا اللي اختار البنت وماعليكم
ضحكوااااا امها وسااااامي
رد عليها ساااااامي باستهزاء
ولايكون انتي اللي بتتزوجين وين رحت انا
ايييه انت بس حدد المواصفات وانا اللي اختار لك
ضربت امها كفوفها ببعض ناظرت فيها وهي تضحك
خلف الله على سامي لو انك بتختارين له البنية لنعنبو ابليسك وين رحت انا وريم ؟!!!
حكت راسها يوووووه يمة عااااااد انتي ليه دايم تحطميني ومدت بزوها مثل الاطفال اهئ اهئ اروح انام اصرف
شوووف ياوليدي البنات كثااار مير انت اشر من تبي وانا في خاطري وحدة
يمه مااختار بعدك انا تارك الموضوع عليك
طيب وشو رايك ببنت جارنا ابو علي ؟
أي وحدة فيهم خبري انه خمس بسم الله ماشاءالله
وش فيك نسيت الكبيرة وثنتين بعدها تزوجوا والرابعة مملكة باقي الاخيررررة
والله ابو علي رجال كفو نتشرف بمناسبته بس مادري عن البنت
يييوه ياولدي وربي تعق الطير من السماااااا يازينها متعلمة وذربة ها وشو قلت ؟
امرك يمة سوي اللي تبينه
الله يسعدك يااااولدي ويجعلني اشووووووف عيالك يارب


خالد طول الطريق وهو يعاتب سمر على اللي سوته
وهي ساكته وكأن سكوتها وراه مصيبة
لما دخلوا البيت قامت تترنح بمشيها وتتمايل وعملت نفسها كأنها بتطيح ,
فصخت عباتها
وانبهر من لبسهاااا
الله الله وش الكشخة وش هالزين
كانت لابسة فستان اسود للركبة وشعرها قاصته مدرج وجاي عليها نايس
مسكها ثبتها وصلها لين السرير

خير عسى ماشر وشفيك ؟!!
مدري احس بصدااااااااع وقلبي يعورني
بسم الله عليك حبيبتي
وشوي طلعت لها كم دمعة وبكل دلال
ليه حسستني اني ثقيلة وانك ماتبيني وفرحت ريموه في اهئ اهئ هذا جزاي اني ولهانة على شوفتك
كسرت خاطره افا افا افا ماعاش من يزعلك ياغلاي بس انتي خرجتني من طوووري وحركتك مالها داااعي
يلا روح لها مداها على جمر تتنظرك (وبتعمد )
مو انتوا مبسوطين وانا خربت عليكم ليلتكم
افاااا وشو الكلام ذاااااا شلووون اروح وانتي بذا الحالة ويفكر في نفسه مداها ريم واصلة حدها بس مو مشكلة ترضى بسهووولة !
شافت ان قصدها ماوصله
مسكت جوالها ورته الرسالة
خلووووود تدري اني استغربت منك في المسج ذااا
(( اليوم انا مبسسسوط لا تعكرين علينا رجااااااء )

وشاف الكلام واستغرب في نفسه وقعد يسترجع ذاكرته
قالها وش ها المسج مارسلته لك ؟!
لااااا واللي ظاهر ذا شو؟!!!
ماااادري غريبة
امممم يعني اذا انت مااكتبته مين كتبه ؟!!
تذكر يوم ريم تقوله في المطعم قفل الجوال
وتغيرت ملامح وجهه قال في نفسه كل هذا يجي منك ياريم ؟!!!!
وكذا تأكدت إن ريم أرسلت الرساااالة
قرب منها وقال ماعلينااااااا في ذا كله
والحين قولي لي شو اخبارك ؟


وحست ب انتصااااار وزهو وقالت ها ريموااا وش بتسوين سحبت البسساااااط من تحتك !!!
ريم يأست من جيته
وكرااامتها ماسمحت لها تدق عليه
قالت بنرفزة بكيفه في ستين داهية !!!
الصبح راح خالد لريم ولقاها نايمة وهو شايل في خاطره عليها
حست بوجوده وقامت
صدت عنه وقالت بسخرية
هو انت جيت ؟
لو جلست أكثر بعد عند الست سمر
ناظرها بحدة
وصلت منك ترسلين لها مسج من جوووووالي هذا اللي ماتوقعته ؟!!!!!!!!
صدق إن كيدكن عظيم
ايه ايه
اقلب السالفة علي الحين
وكبرها
لاتنسى انها كانت ليلتي وهي اللي فرضت نفسها وانا ماسويت الا لاني ابي اصرفها عننا لانك متسااااااهل لاخر درجة
الله اللله الحين انا متسااااااهل
اصلا مايحق لك انك تاخذين جوالي وترسلين لها
وليه مايحق مو انت زوجي وكلنا واحد والا غيرتك النسرة
اقوووول لاتجيبين طاريها بلسااااانك لاتشوفين شي ماشفتيه كله الا انك تستغفليني بها الاسلووووب
اها الحين انا استغفلك وانا الغلطانة ووحضرتها جاية اخر الليل بحجة مفتاحها ضايع وقدرت انها تضحك عليك
عصب عليها انا ماحد يضحك علي فاهمة والا لا واحترمي نفسك لو سمحتي
ياسلام الحين احترم نفسي هااااا ياحسااااااااافة عليك ياخالد والله ياحسااااااافة
اقول انطمي وابلعي لسااااانك مابي اسمع صوتك
ريم مصدومة ومجروحة عمرها ماكلمها بالاسلوب ذا !!!
قالت وقهر الدنيا كله متجمع في صدرها
ياااااااخسااااارة تضحياتي وتنازلي عشاااااانك انت ماتستاااااهل !!!
اعماه الغضب وبث الشيطان سمومه
مادرت الا بالكف اللي على خدها


،

،

انتهى

انتظركم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 03:35 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء العاشر



انا ما اخطيت في حقك ولكن الكـلام عتـاب ..اعاتب واحسب بهرجي الا مني حكيت حساب واذا انت من العتب تزعل علينا وابتصك الباب ...ولا ودى على الفرقا وقلبي داخلـي مرتـاب
واشوف ان الهوى فرقا مواليف وعناد احباب ...وقلبي لو عشق يخلص ولو طالت عليه رقابعشقنا والهوى حسرة،مشينا ولاأمـل كـذاب ...عرفت الحب من عمري صغير بالغرام وشابصحيح انى نويت ابعد ولكن الهـوى غـلاب ...تحريتك شروق الشمس وشفتك للشروق غياب بقى لي بالهوى نظرة وتغريبة ودمـع اهـداب ...واناجي باقي حروفي وبألف للفـراق كتـاب واذا مرتني الذكرى وجرحي بالحشا ما طـاب ...وانا عيب علي اشكي من الدنيا بدون اسبـاب



خالد بعد اللي عمله ماله وجه يطالع في ريم
خرج من بيته وهو يعض أصااااااابع الندم
معقوولة يدي انمدت عليها
لااااا مو مصدق
جعل يدي للكسر
قبض كفه وضرب الدركسوووون وكانه يعاقب يده اللي انمدت عليها


حس بقهر وبحسرة تاكله وصورة ريم المجروحة ماتفارقه
وهي تناظره بصدمة ودموعها تسيل على خدهااااااا
آآآآه ياااااااربي انا وش سوووووويت كان يسوق بأقصى سرعه
مو حااااااس بنفسه
حاس بالضيااااع بالشتاااااات
مايدري وين يروح وشو اللي يسويه بالضبط
تنهد كله منك ياسمر من يوم مادخلتي حياتنا وحنا مو بخير


سمر قامت الصبح مالقت خالد
انقهرت وحقدت عليه من قلبها
يعني ماقدر يصبر عنها
حست بكره فضيع لهم
رن جوالها شافته عمتها ام خالد متصله
ردت بسرعه
هلا عمتي
هلا ياسمر وشلووووونك ؟
الحمدالله ياعمه
اقول يابنيتي خالد وينه ماااايرد على جواله
مادري اكيد انه عند اللي ماتتسمى
كان عندي البارح والصبح خرج تخيلي تاركني امس وهو شايفني تعبااانة شلت بخاطري عليه
سلامتك يايمة وش فيك ؟
امس حسيت بنوبة صداااااع وقلبي يالمني
عصبت وشلون يخرج ويخليك اللي مايستحي
انا ادري مايبي يزعلها
قراااااادة تقردهم انا اوريك فيه يابنيتي



ابتسمت بانتصار وقالت الحمدالله الشرارة اشتعلت وش يطفيها الحين!!


ريم لساا ما فاقت من الصدمة والذهول
انا يمد يده عليه
هذي اخرتها
وبدت تبكي قسيـت على نفسي كثير وذوقتها المر ودست على مشاعري عشان الغلا اللي في قلبي لك
وهذي اللي جنيته !!!
مسكت جوالها وهي ماتشوف الارقام تمام ودقت على امها
يمة تعالي لي خذيني من هنا مالي قعدة في بيتي
ارتاعت امها خير يابنتي وش صار عليك ؟!!!
ريم تبكي بصمت انتم تعالوا خذوني وانا اقلكم وش صااار
طيب يابنتي الحين ادق على السايق
اخذت لها كم قطعه من دولابها واغراضها الأساسية اللي ماتستغني عنها
مامر وقت طويل الا وامها جايتها
طول الطريق كانت تستعيد علاقتها مع خالد قبل وبعد
ومرت على مواقف كثيييرة حست بالاسف بالاسى
مسكت تفسها لا تبتدى بنوبة بكا جديدة
تحاملت لين وصلوا البيت
شافت امها خدها محمر وعيونها مورمة من البكا
مسكته بلطف وقالت لها بخوووف
اشفيك ياريم وش اللي صار ؟!!
يمه خالدد وبدت تبكي ومو قادرة تتكلم من البكا يمة
خ خ الد اعطاني كف
بلعت ريقها بصعوبة حست بعطش وجفاف
عصبت امها ورفعت صوتها وخير ان شاء اللله ليه مد يده عليك جعل يده الكسسسسر
شهقت ريم لالا يمة تكفين لاتدعين عليه
نعم وكمان لاتدعين له ياعسى كل من يكسرك ينكسر
ماعااااش من يمد يده عليك وانا حيه
ليه وشو مسـوية اكيد ماعطاك الكف الا لشي كااايد
نزلت عيونها في الارض وبتنهد قالت : بتنصدمين يمة لو تدرين حسبي الله على اللي كان السبب



خالد يلف ويلف بالشوارع وهو من دون عقله وفي اخر شي مالقه نفسه الا قدام بيت بسام
صاحبه الوفي اللي لايمكن يبدله بكنوز العالم كلها !
تفاجأ بسام من خالد وهو منهار وشكله مبهذل
ماعمره شافه كذا


سأله بسااااام خير وش صااااار ياخالد اهلك بخير انت بخير قووووولي تكلم ؟!!
مااادري شقولك يابسام باختصاااار انا ضايع ضايع
الله لايجيب الضيااااع بسم الله عليك ياخوي وشفيك
مديت يدي على ريم واعطيتها كف بيدي هذي تخيل بيدي هذي وسالت دموعه
لاحول ولا وقوة الا بالله هدي نفسك ياخالد ماصار الا كل خير
وين الخير وانا كسرتها ... جرحتها
دقايق بس ياخالد الحين جااااي
دقايق وهو جاااي شايل صينية فيها كوب عصير ليمون
خذ اشرب عشان تهدأ اعصابك
مااالي نفس مشكور
حلفت عليك غير تشرب والا بزعل
غصب نفسه وشرب نصف الكوب
والحين قولي وش اللي صار بالضبط بينكم لدرجة انك تمد يدك عليها
بساااااام ماسك نفسه لايضحك
تفاجأ من السبب والحكي كله توقعه شي كبير !
الحين وراك معطي الحريم وجه ! , يعني هذا مو سبب قوي انك تضربها ياخي اللي يحط عقله بعقول الحريم واسمح لي عز الله مهو رجال هذولي ضراير واكيد بتشوف الهول منهم واللي يحد نفسه على مرتين بيتحمل كل اللي يجيه من وجع الراس
رد عليه خالد وهو منفعل الحين جاي اشكي لك وتقولي الهرج ذااااا
ياااااخي من جد اتكلم الحين هانت عليك الريم اللي كنت تمشي وتقول لو الف العالم ماحصل مثلها... الريم اللي تمنيت حرمتي تجي ربع صفاتها وبكل سهولة تضربها عشان هرجة ماتسوى بسسسسام بس لاتزيدني في قلبي حرقة وقهر مايطفى
اسمح لي زوجتك الثانية غلطت يوم انها جاتكم في اخر الليل مهما كان ماتعطيها بال تقولها روحي من مكان ماجيتي هذي مو ليلتك
وشلون تبيني اخليها تروح لوحدها في انصاص الليل
ياخي مهو ذنبك مثل ماجت ترجع والا في حرمة عاقل تسوي سواتها وبعدين انت وشفيك ماتعدل بينهم ياخي خاف ربك فيهم الا العدل !
خالد التزم الصمت لانه حس بغلطته ومايدري شو يقول وشو يبرر
ولاتفتكر ان ريم بتسكت على اللي سويته لها وتحمل مايجيك والله لو اختي جاتني وقالت ان زوجها سوا بها سواتك اني لسود وجهه واحرمه منها
وهذا اللي حارقني عارف انها ماتسكت ولا راح تعديها بسهولة وانا من دونها ماعيش
غريب امرك تخنقها وتقول ماعيش من دونها !!!!
ياخالد الرجال هو اللي مايمد يده على مره .. المرة ضعيفة مثل القارورة ابسط شي يكسرها
ياخي نرفزتني خرجتني عن طوري واش السوووواة الحين والله مو عارف ساسي من راسي
بسرعه روح راضيها وتعذر لها قبل لاتكبر السالفة
رايك صحييح هذا الحل الوحيد!!!!!!
رجع خالد لبيته وقلبه يدق طبول
وهو يجهز كلام بيقوله لها وعسى تقبل عذره
تفاجا الهدوء اللي طاغي على البيت
شاف الانوار مطفيه
ناداها ماردت
دورها في كل الغرف ومالقاها
انقهر
راح لجواله اللي نساه لقى امه مكسرته بالاتصالات
خاف عليها
دق وردت عليه واستلمته تهزيئات
انت وين غاطس من اليوم ؟
انا في البيت
الحين شلللون تروح وتترك سمر وهي تعبانة ايه ماتنلام نستك حتى واجباتك
تركها خالد تقول اللي في قلبها كله خلاص يمة خلصتي الموضوع تراك فهمتيه غلط وراح افهمك كل شي وهي سمر لحقت تعطيك التفاصيل !!


يلا مرني الحين اشششوف
زفر ياااربي وش يفكني من امي الحين ؟!


ريم خبرت امها بكل اللي صاااار
وزعلت مرة صحيح انتي استفزتيه بالكلام القوي
لكن مايبرر له سواته ابدا
والحية ذي باين انها لها يد في الموضوع
ريم بعد ماهديت وصارت احسسن


مستحيل يايمة اللي سواه
في شي في الموضوع غلط
انا ماراح اسامحه ابدا على اللي صار عمري مانهنت وانضربت ويجي هو يعمل بي كذاااا
عز الله يابنتي ان درى سامي ماراح يسكت له
الحين اكلمه النذل واغسل شراعه
لايمة تكفين لاتكلمينه مابي ادخل حد في السالفة الموضوع انا بحله بنفسي
يعني وش بتسوين انا مارضى ولا وراح يسمح لي ضميري اخليه كذا
يمة تكفين والله يرحم والديك لاتكلمينه الحين عارفة انه ندمان على اللي سواه واللي بسويه انا يكفي في نفس اللحظة ريم حست ببطنها تعورها حطت يدها على بطنها وضح من تعابير وجهها الالم ارتعبت امها خير يابنتي وشفيك
مادري يمة احس بمغص
ارتاحي ارتاحي هذا من صدمتك اثرت على جنينك
بان الخوف على وجه ريم يمه اخاف يصير له شي
لالاتطمني مابه الا العافية انتي ارتاحي ويصير خير
رن جووال ريم عرفت انه خالد اعطته مغلق على طوووول


،

،

انتهى

انتظركم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 03:39 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





( الجزء الحادي عشر )



مدري علامي صرت
ضايق ومليت...!!
قعدت أفكر في زمانن
مضالي...!!
سالت دموعي فوق خدي
وصديت...!
صدت حزينن غربلته
الليالي...!!
لاشك أنا منساك مهما
تناسيت...!
ورقمك بدقه كل ماضاق
بالي


مرت الايام على مثل حالها ماتغير شي
ريم عند أهلها مارضيت ترجع له
بالرغم من محاولاته الكثيرة لإرجاعها
يرسل لها داااائم مسجات استعطاااااف
لكن قلبها صااااد عنه وصاااير مثل الحجر
وغيرت رقمها عشان تفتك منه
يمكن هي تتظاهر كذا لكن في داخلها تحن له اكثر من حنيته لها
ولأنها من النوع اللي اذا انجرحت كرامته ماينسى ابدا ... كلش ولا الدوس على طرفها !
خالد كان يتعذب في اليوم اكثر من الف مرة
عرف قدرها وقيمتها الان
بعد محاولاته انه يتواصل معها او يشوفها فقد الأمل
وماينسى يوم جاهم البيت بكل قواة عين ولا كأنه عامل شي
دخلت عليه امها
الحين ولك وجه تجي بعد اللي عملته ؟!!!
ياعمة تكفين نخيتك شوفي لنا صرررفة انا غلطت وحقكم علي واللي تبيه اسويه بس خليني اشوفها
شووووف ياولدي والله اني عززيتك مثل واحد من عيالي وبعد ذاك اليوم طحت من عيني والا في واحد يغلى مرته ويعزها مثل ماااتقول ويضربها
ياعمة لحظة غضب وأعماني الشيطااان وقتها وقلت لكم مستعد اسوي اللي تبونه وربي اللي خلق هالكون ان غلاة ريم مايساويها احد
ناظرت فيه بشك حتى مرتك الثانية
وحتى مرتي الثااانية وانتي تعرفين الظروف اللي خلتني اتزوجها والا انا عمري مافكرت بغيرها
ودي اصدقك بس فعايلك تبين عكس اللي تقوله ولو انك تغليها من جد ماجرحتها ولا قصرت بحقك معها وانا والله في قلبي شي من اللي عملته وانا واقفة معها بصفها اللي تبيه اسويه
افا ياعمة جيتك ياعبد المعين تعين لقيتك ياعبد المعين تنعان
قالت وكأنها تنهي الحوار اللي بينهم وهذا اللي عندي قلته
بعد ماراح ريم وبحزن ودمعتها في عينها
وش قالك يمه ؟
نفس الكلام يابنتي ماتغير شي
تنهدت ريم ... وقالت بصوت مكتوم .. ساعات احس اني للان ما ا فهم خالد وش يفكر بالضبط وش يبي وأحيان اشك في صدقه في مشااااعره ونفضت راسها بقوة مادري انااااا مخنووووقة يمة مو هاين علي مرة
طيب يابنتي كل ابن ادم خطاء والرجال تحسف قد شعر راسه ليه ماترجعين له وتنسين اللي صار ؟
يمة لمتى انسسى لازم ادفعه الثمن غالي ويعرف اني مو بالسهولة اللي يظنها
والله مادري عنك حيرتيني معك مرة تقولين مو هاين عليك ومرة مانسيت اللي سووواه
يمة سااامي ماشك بالموضوع ؟
الا شك وبس وكم مرة اجيب له اعذااار والا انتي ليه ماتقولين له وتريحين نفسك ؟
لالالا يمة مستحيللللل انتي تعرفين سامي اخاااف يتهور ويعمل فيه شي خلينا كذا احسن
شوفي فكري بموضوعك زين والحالة ذي مهيب زينة ولا تخلين الحية تستفرد فيه وتلعب بذيلها
سكتت ريم وكأنها كانت تفكر بعييييد

طال البعاد ولوع القلب فرقاك
ومن غيبتك صاب المولع مضره
أسهر طوال الليل وأعيد ذكراه
وأرجع الماضي وبالقلب حره
يذكر زمان فات بالخير وياك
الله يعيده لو بالأيام مره


خالد راح لامه وهو متضااايق مهموم ضايق فيه الكووون
يمة علامك وجهك متكددر ؟
يعني ماتعرفين موضوعي مع ريم اللي طول وماله حل
الا فيه حل بس لو تسمع كلامي
طالع فيهها خالد بحماااس وشو ؟!!!!!!
طلقها !!!! انت عندك سمر اللي مايجون الحريم مثلها
وش تقولين يمة الله يهديك اطلقها لا مستحيل اذبح روحي لو طلقتها
هاللي ماتستحي زودتها وش يعني انك ضربتها ها ياما رجال طايحين في حريمهم وصابرات وحاشمات بيوتهم وعيالهم الا هذي مصختها بدلعها
الحين بصراحة يمة جاوبيني لو وحدة من بناتك ضربها زوجها واخطأ في حقها بترضين ؟
تلخبطت وقالت كانها تتدارك الوضع اييييه والله ارضى لو ان الغلط منها واكمل عليها انا بعد
هز راسه وكأنه غير مصدق لكلامها
شوفي يمة طلاق مستحيل اطلق اصلا شلون اطلقها وهي حاااامل !!!
عااااادي في احسن البيوت تصير !!!
سكت وماحب يناقشها لانه عارف النقاش معها عقيم وماترتاح الا تسوي اللي براسها
تمدد على امل انه يناااام لكن النوم جاافاه
يفكر ويتساءل بحيرة ؟!!!
وشو سبب كره امه الفضيع لريم لدرجة كانها عدوتها مهي مرة ولدها !!
مع ان اللي يذكره ان في بداية زواجه كانت امه تموت عليها وتمدح فيها قدااام الكل !
لكن كل شي انقلب فجأة مع انه يشوف ريم تتغاضى عن إساءات أمه المتعمدة لها وتقابلها بالإحسان والمودة وكان شااااكر لها هالشيء
تذكر ذاك اليوم لما ذاقت امه طبخ ريم وكانت متحمسة لرأي ام خالد
سألتها بحمااااس وبكل ثقة ها ياعمتي وش راااايك عجبك ؟
لا وش ذا اللي طابخته ياشينه شيناااااااه الملح مزودته وفيه طعم ماعجبني
تغيرت ملامح ريم وقالت لها : امممم معلش ياعمة المرة الجاية اسويه احسن من كذا
وكان خالد يطالع فيهم بطرف عينه وهو كاتم ضحكته على الموقف
عااارف ان امه تبالغ والا بالعكس الاكل لذيذ فوق الوصف
استنتج بعدها ان امه تغاار من ريم
وضحك على الفكرة
وش اللي يحد امه على الغيرة مو كانها وحدة من بناتها !
غريبة أمي الله يصلحها
مر في باله اليوم اللي صارت بينه وبين ريم المشكلة
راح لها وهو عارف انه بيواجه اعصااار
الحين ياقليل الحيا ليه تارك سمر يعني هانت عليك يوم انها طايحة ياقلبي عليها
ومسكته من الكلام اللي يسم البدن وهو يردد في داخله لاحول ولا قوة الا بالله ياربي صبرا من عندك
بعد خلصت من تهزيئته استلمت ريم وماخلت ولا بقت فيها !
وبصعوبة فهمها الموقف واللي صار كله ولما درت انه ضربها
تغير المود عندها وقالت ايه كفو ياوليدي هذي فعول الرجال ماتسيرهم مرة !
الحين توها تسب فيه بلاها انقلبت تمدحه !!
تمت خطوبة سامي من بنت جيرانهم والكل الفرحة مو سايعتهم
وحددوا الملكة بعد شهر لان العررووس عندها مشغولة باختباراتها
لاحظت ريم انه هناددي اربع وعشرين مسنترة عند اللاب
ياما نصحتها لاتكثر من الجلوس عليه لان له عواقب وخيمة في المستقبل
لكن هنادي مطنشة على الالالاخر ولا فكرت في تذمر امها من ادمانها على النت
واكتشفت ريم متأخر انه هنادي للأسف متعرفة لها على واحد في المسن
انهبلت وعصببت هين ياهنااااااااااااااااااااا ادي هذي اخرة الثقة ؟!!
احتاجت لجهازها اول مابدأ تشغيله فتح المسن تلقااااااائي
جاتها محادثة
هناااااادي وحشتييييييني انتظرك على نااااااااااار تكفين ارسلي لي رقمك ماعاد اصبر ابي اسمع صوتك ولهااااان عليك ياعمري يازوجتي المستقبلية
ركزت على الكلام المكتوب وارتعبت يالله ياهنادي كل ذا يطلع منك !!!!
شغلي معااااااك لاجيتي
حست بقلبها ينقبض تضايقت
استغفرت
طردت الافكار من راسها
قالت اكيد موضوع هالخبلة ضايقني


سمر خلى لها الجو مع خالد ومبسوطة جدا ماحد قدها
الحمدالله افتكيت منها يالله عقبال مايطلقها هاالعنيد
بس شلللللون اخليه يطلقها مافيه امل يااربي شلون شلللللون شلووووون وهي تلف الغرررفة رايحة جااااية
كل ما تطلع لها فكرة تكتشف انها ماتناااااسب مرة
امممممم لقيتها مافيه غير أم خالد تجيب راااسه
مايقدر يرفض لها طلب مسسكين اكيد مايرفض لو رفض غير تذبحه
وضحكت على الفكرة المجنونة
الظهر رجع ساااامي البيت وجهه منقلب
سال أمه يمة وين ريم ؟
هلا انا جيت
قعد يتأملها كيف ثقلانة مع الحمل يدوب تمشي حن عليها وابتسم
تعاااااالي جنبي
وهذاااني جلست
تلعثم مايدري وش يقولها الخبر .. احتار كيف يوصله لها





( ايش تتوقعون اللي صااااار )
بناااااااااااااات بحاول اليوم ان شاءالله انهي الرواية وعسى الوقت يسمح لي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 03:42 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(( الجزء الثاني عشر ))



الظهر رجع ساااامي البيت وجهه منقلب
سال أمه يمة وين ريم ؟
هلا انا جيت
قعد يتأملها كيف ثقلانة مع الحمل يدوب تمشي حن عليها وابتسم
تعاااااالي جنبي
وهذاااني جلست
تلعثم مايدري وش يقولها الخبر .. احتار كيف يوصله لها
ريم الحمدالله ربي نجا خالد من حادث جا يروح فيها
شهقت هااااااااا وش تقول ؟!!!!
اقولك الحمدالله على سلامة خالد
صار له الصبح حاااادث وربي لطف فيه
ريم انصدمت فاتحة عيونها على وسعها شوي الا تبكي لالالا من جدك ؟!
اكيد صااااار له شي قول تكلم
لالا صدقيني مافيه الا العااااااافية توي راد من عنده بس شووووي كسور
ام ساااامي تردد لاحول ولا قوة الا بالله
ريم تبكي وبدون شعور تضرب نفسها يااااااويلي عليك ياخالد
وامها واخوها يهدونها يابنتي بسم الله عليك مايصير احمدي ربك مابه الا الخير
ريم تبكي بخوف وهلع
الحين ابروح لخالد يلا سامي وديني
لااااا ياريم انا حدي تعبان وابنااام العصر اوصلك له ان شاءالله
لالالا قلت الحين وديني تكفى ياااخوي اترجااااك ماقدر اصبر ابي اتطمن عليه
سااامي يرسل نظرات لامه يعني صرفيها
يمة ريم اخوك تعبان العصر يوصلك اصبري وان شاءالله مابه الا العافية
خلاص ماتبي توديني اكلم السواق الحين يوصلني
خلالالاص اوصلك الحين وامرنا لله
بسرعه لبست عباتها وهي ترتجف ورجولها ماتقدر تشيلها من الصدمة
وصلوا المستشفى وبسرعه تمشي وقلبها يخفق بقوة
وتدعي في سرها انه يكون طيب
سااامي يمهد لها
تراه تعبااان شوي ولا تقلقين ان شاء الله يتعاااااافي
وليه ماقلت لي الكلام من اول عشان كذا ماتبي توديني اه ياقلب



دخلت غرفته لقت ام خالد وسمر وكاااان سلامهم بااارد يعكس المشاعر اللي في القلوب
لكنها ماحست باللي صااااار
بالها كله مع خالد
قالت لها ام خالد : يعني لك وجه تجين يامسودة الوجه بعد اللي سويتيه ؟
عمتي تكفين كفي عني ترى اللي فيني مكفيني ومو وقته
سمعت تأفف سمر طالعت فيها ريم من فوق لتحت باحتقار وطنشت
وتقطع قلبها من المنظر اللي شاااافته .. نايم والاجهزة موصلة فيه من كل جهة
ويده مجبرة ووااااضح عليه الارهاق والتعب
ريم شهقت من البكا يوم شااااافته بالحالة ذي



قربت من خالد وهي تصيح وتمسح على رااااااسه
خلود حبيبي قوووم ايش فيييك
سلامتك يابعد هللي
رد علي رد على ريم حبيبتك تكفى خااااالد
والوضع سكون ومهيب لدرجة ان امه شاركتها البكا
يااااربي الطف بحاله
حست بدوار واختل توازنها
وجات تطيح ومسكتها ام خالد
بس الله عليك وقربت لها الكرسي
وجلستها
قالت ريم من بين دموعها مشكورة ياااعمتي


تماسكت وسالت ام خالد
الدكتور وش يقول عنه ؟!
ردت من دون نفس يقول ان شاءالله غيبوبته ماتطووول
بكل رجا هتفت .. ياااااارب
طبعا سمر ماستحملت المنظر وتقرب ريم بالشكل ذا وخرجت من الغرفة
وهي واااصلة من القههر
شوي الا الممرضة تقولهم
زيااااارة كلاااااس نص ساائة


ناظرت فيه ريم وصورته في عيونها مغبشة من الدموع
ودعتك الله ياااااحبيبي
ودعتك الله ربي يشفيك ويقومك بالسلامة
ومسكت كفه بحنية وباست عليها
طبعا ام خالد كانت تشهق من البكا
ياويلي على وليدي
ياويلي عليك ياضنااااي
ريم زاد بكاها وضمتها حاولت تهديها
تكفين ياعمتي شوي على نفسك
ان شاءالله يقوم بالسلامة
وتفرحين به وبعياله بعد
اصرت النيرس عليهم بالخروج
والله عالم بحالتهم يوم خرجواااا
سااامي راح للدكتور يتطمن على خالد
قاله مايندرى بالضبط متى يفوق وان فااق راح يكون مشلول وهذا الغالب
ذهل سااامي من كلام الدكتور
وتوتر
لاحول ولا قوة الا بالله
وفي السيارة
ريم تبكي بهدووووء
سااامي الدكتور شو قالك عن حالة خالد ؟
سؤال ريم كان حرج لسااامي وتنهد وقال في داخله الله يعينك على الجاااي يالغالية
حاول انه يبين ان الوضع طبيعي
بسيطة ان شاءالله وقريب يفوووق
شافت في نظراته حزن وكلاااام كثير
وزادت بالبكاااااا
ام خالد حالتها حالة نفسيتها صفر
مع ان اخواتها عندها وجاراتها وسمر
لكن حزنها اقوى من كل شي وخوفها على قطعة جوفها كبير
مر عليها شريط الذكريات
تذكرته في كل لحظة من يوم ماحملت فيه الى اللحظة هذي
راحت تصيح من كل قلبها
ياحسرتي علىيك ياوليدي
ان صار لك شي راح امووووت
والحريم يهدونها ويذكرونها بالله وبالصبر وان الدعاء افضل لها من التبكي والتشكي
سمر مابكت كثييير لكن كان الحزن يقطعها عليه
مهما صار هو زوجها وابو ولدها
واكثر خوفها انه مايعيش حياته طبيعي هذا ان عاااش !!
مرت ايامهم كئيبة وحزينة مالها طعم ولا لون
وريم كل يوم تزوره في المستشفى وتحاكيه وتترجاه انه يصحى
وكانت تذكره بالايام الحلوة اللي بينهم وتزيد منها
لان الدكتور قالهم لان العقل الباطن يمكن يستجيب !!
خفت حدة الخلافات بين ام خالد وريم لانهم مشغولين بالمصيبة اللي طاحوا فيها
وبعد اسبوعين بالتماام
كانت ريم تكلمه وتمسح على شعره
حست بعينه تتفتح على خفيف
شهقت من الفرحة
خاااالد حبييي تسمعني
فتح عينه بصعوبة وبسرعه غمض الا النور كان قوي على عينه
ضغط على يدها وكمل نومه
بسرعه راحت تصااااارخ من الفرحة وهي تبكي وتهز ام خالد خالد قااام خالد فتح عينه
امه سجدت لله شكر وقامت تحمد الله
تجمعوا الدكاترة عنده والممرضين
استبشروا خير بانه قريب راح يفوق تماما
طبعا ريم كانت بين الفرحة والامل
جاها احساس قوي انه راح يفوق وراح يرجع لها الحبيب
جاتها في نفس اليوم صديقتها مريم ومعها بنوتة عااااادل
انهبلت ريم عليها ياقلبي على البنوتة تجنن بسم الله عليها ياربي انك ترزقني ببنوتة حلوة زي القمر ذي
أشغلتهم السواليف لانهم من زمان عن بعض ومشتااااقين لبعض مرة
وكيف أخوك عاد لسا ماتزوج ؟
تصدقين موب رااااضي نهاااائي
ياربي وليه كذا البنوتة ييبلها وحدة ترعاها بكرة تكبر وتحس بنقص
انا ادري يأسناااا منه
وجاتهم هناااادي شاركتهم الجلسة
على طول مسكت البنوتة قامت تبوس فيها وتعضها يانااااس فديتها تجنننننن ماشاءالله تبارك الله
تفاجات مريم من هناااادي اللي احلوت كثيرعن قبل
ماشاءالله والله كبرتي وصرتي عروس
سوت نفسها تستحي عيب ترى هذي هروج الكبار وش لي فيها
(ريم في داخلها ياما تحت السواااهي دواهي )


تعالي انتي وش اسمك
قالت البنوتة بكل برااءة ليونة
ياقلبي على اللي تدلع روحها يااااناسي تيب خليك عندي وكل يوم اجيب لك حلالالالالاوة كثييييرة وونروح ملاااااااهي


انبسطت البنوتة بث بابا مااايرذى
ماعليك من بابا انا اخبيك هنا واشرت على جيب بنطلونها
قربت البنوتة من الجيب تشوفه
صرخت لااااااااا وقامت تبكي هذا ثغيييييييير
يابعد قلبي انتي خلالالااص اخبيك في دولالالالاابي وفرحت هزت راسها يعني خلااااااص



ضحكت ريم ومريم على خبال هناااادي وأعجبت مريم بشخصيتها وخفة دمها
هنادي تركتهم وراجت لغرفتها وكالعادة جلست على اللاب
بعد ماراحت مريم شافت ريم هنادي جااالسة على اللاب
انقهرت في داخلها وقالت هذا وقته الحين اكلمها بنت اللذين
هنااااادي .. ماااترد مندمجة بالمحاااااادثة
هنااااااادي هزتها بقوة
خير اشفيك داخلة جو مع المسن
ارتبكت هنااااادي وقفلت المسن على طووول
ها ولاشي قاعدة اكلم صاحبتي وو
طالعت فيها بشك ونظرة تحمل الكثير من الكلام
خافت هنادي لاتكون عرفت بالسااالفة بدا قلبها يدق بسرعه


افااا ياهنادي ياتربية ساااااامي هذا اخرتها ؟ّ
زاااد خوف هنادي خير وشفيكك ؟
بعد كل الثقة اللي اعطيناااها لك تكلمين واحد من صيع النت
هااااا لا من قال مستحيل
اقول تراني عرفت كل شي
جمعت هنااادي قوتها وقالت بكل جراءة طالما انك عرفتي اختصرتي لي الكثير
نعم نعم وبكل ثقة تقولينها عز الله انك بايعتها
شووفي ياريم اولا انا ماحب احد كاااائنا من كان يجي ينبش من وراي وثانيااااااا هذا واحد تعرفت عليه في المنتدى طلبني اكون مراقبة واضفته عندي وانتهى الأمر
يااااااسلاااااااام وقاعدين تخططون وتلعبون وزاج وحب ومادري ايش بعد
رفعت هنااادي صوتها وانتي وش دررراك لاتكونين موكلة مراقبة علي وانا مادري
هنااااااااادي احترررررمي نفسك بلا قلة حياااااااااا انا ابعرف انتوا يالبنات لها القد عقولكم صغيرة يعني ماتتعظون بالسوالف والقصص الل تسمعونها اي واحد يضحك عليكم احبك واموت عليك و خلاص تنسون كل شي
ريموه شوووفي انا حالة خااااصة بجد وليد يحبني واتفقنا على الزواااج وهو صاااادق في مشااااعره
جاتها ريم بالمنطق طيب اثبتي لي انه فعلا يحبك وصااااادق في مشاااعرك ؟!
رسايله كلالالامه لي .. يغاااااااااااارعلي من الهوواء
يااااااسلام ياسلام قالت يغار علي الحين تلاقينه وانا متاكدة انه يكلم الف وحدة غيرك وضاحك عليها بنفس اسلوبه معاك
هنادي تذكرت ردوده الماااايعه للبنات .. وكلامها جااااا في الصميم جلست تفكر
ياهنادي ياحبيبتي كل الشباب تفكيرهم وااااحد يبون البنت للمتعة والوناااااااسة بس واذا جا الجد مستحيل ياااخذ من البنات اللي يعرفهم بالعكس تلاقينه يحرص على اهله تكون من بيئة نظيفه ومتدينة
اوجعها كلاااام ريم حست بسكاكين تطعنها بس ياريم انا فعلا احبه وهو كمان دايم يحلف لي مااااقدر اتخيل حياااتي من دونه
الحب العفيف هو اللي يجي بين زوجين بعقد شرعي مو من وراء الاهالي وبالكتمان
قولي لي انتي ايش استفدتي من الحب العفيف غير ان زوجك تزوج عليك ؟!!!
انجرحت ريم .. احنا حالة اسثنائية والحب مازال قوووي بس فيه منغصات شابته ولا هو مزروع في القلب وابتلعت ريم الغصة وبكت
هناااادي حست بالاسف انا اسفة ريم قلبت عليك المواااجع والله ماكان قصدي
ماعليك ياهنااادي انا ادري فيك قلبك طيب وماتقصدين الاذى بس ماتخيلتي موقف سااامي ان درى عنك وهو اللي كبرك ورباك تدرين انه بيفقد الثقة فيك للأبد
وطت راسها والمطلوب مني ؟!
تقطعين علاقتك بها الزفت فورا وتخرجين من المنتدى كله وتلغينه من المسن
ماقدر ياريم صعب علي لازم أأقلم نفسي ااول
شووا أقلم وما أأقلم تبين تقتنعين فيه تبين تكرهينه
ارسلي لي ايمليه بسرعه
وشو بتسوين ؟!!
اانتي ماعليك ارسليه وشوفي
ارسلت لها الايميل وضافته ريم عندهااااااا في المسن وطبعا كان من المتواجدين
دخلت عليه فورا
هاااااااااي اخوي ممكن اتعرف عليك ؟!!
هلاااا مين معي ؟
انا عضوة من منتداك وبصرراحة وايد عجبني اسلوبك واخذت ايميلك من ملفك الشخصي
هلا والله ومرحبا ومية مسهلة
هلا فيك زززود يالغالي
ارسل لها فيس قلب
معك شوق من قطر
هلا فيك تشرفنااااااا وعلى فكرة ترى اسم شوووق وااايد ناااايس واحبه موت لانه اسم بنتي
شهقت هنااااادي يوم قرت الكلام بنته لا مو معقول مو يقول انه مو متزوج !!!!
واااااو فديتها كم عمرها بنتك ؟
7 سنوااااات بالضبط
التفت لها ريم ها وشرايييك ؟
هنااادي ذرفت دموعها الحقير الواطي قليل الاصل خادعني كل هالشهوووور
شفتي شلون اظن هذا كااااااافي وشوفي سبحان الله ربي يحبك اسم شوق الله انطقه على لساني عشان ينفضح بسرعه
انا الهبلة اللي صدقته استااااهل اللي جااااني ياخساااارة وقتي اللي رااااااح
مو بس كذا الذنوب اللي كسبتيها من ورى هالتعاااارف
الندم يقطع هناااااادي بشكل كبير .. حست انه مستغفلها طول الفترة هذي ... وانها مثلها مثل أي بنت لعابة .. مافي فرررق ابدا ... انزعجت من التفكير ذاااا ..


وفي بيت مريم عادل جالس ومتكشخ بيروح زواج
مريم تطالعه بانبهااااار
الله على اخوي الوسيم يالله عقبال ماتتكشخ ليوم زواجك
قال لها مرييييم رجعنا لطير يلي
في اللحظة ذي جاتهم لين وهي تركض شالها عادل وهو يبوس فيها هلا بعدي هلا بقلبي
باااابا اشترينا لنا ام حلوة زي هنااادي
مريم ماتت من الضحك على لين
وعادل يطالع في مريم يسأل من هي هناااادي ؟!!!
هذي سلمك الله اخت خويتي ريم وه بس فديتها تجنن صح يالين ؟
ايه ماااااارة حلللللوة بتشتري لي حلالالالالالاوة كثيررررة وبتوديني ملالالاهي
ها يرضيك بنتك حاسة بالنقص وتقولك اشتري لي ام ؟؟
حز في نفس عادل كلام بنته وتقطع قلبه عليها
شوووف بصراحة الادمية دخلت مخي حيييل ولو تشوفها شلللون حبت لين باين انها حبوبة مرة
تكفى ياااخوي اعطي نفسك فرصة بكرة انا بتزوج ووامي ماتقدر على بنتك وماحد يقوم فيها وتلاقي روحها وحيدة خلينا نخطب لك هاالبنية وربي انها تاخذ العقل وكله كوم ومرحها كوم ثااااني توسع الصدر
عااادل بدا يقتنع بكلام مريم
بس احنا خطبنا اختها زمان ورفضتني ؟
ياااخي انت تتكلم عن مااااضي زمان غير والحين غير
مادري اعطيني فرصة افكر واشوف
طيب بس لاتطول اخااااااف البنت تروح علينا



طبعا خالد فااااق من غيبوبته والكل فرح وابتهج بس الكارثة انه مشلول وهذي كانت صدمة على الكل اولهم نفسه
لما زراته ريم كان في قمة حزنه ويأسه
دخلت عليه وقلبها يرجف وشايله معها بوكيه ورد
لما شاف استانس لكن لف وجهه على طول ايه انتي جاااية تشمتين في مو ؟
قربت منه حضنته بشوق حمدالله على سلالامتك حبيبي
افا عليك انا اتشمت انت ماتدري عن حالي الايام اللي راحت كيف كان تعذبت عذااااب مو صاااحي
وبحزن نطق .. وشو تبين بواحد مشلول ؟
خلود الله يهداك وشوه الكلام اللي تقوله انا ابيك باللي فيك صدقني ماراح اتخلى عنك ابدا وبعدين حبيبي الطبيب قال انه في احتمال تتماثل للشفاء بنسبة 70 بالمية ولاتفقد الامل بالله سبحانه قااادر على كل شي
ارتاح من سمع كلامها وطالع فيها بحب وتقدير ولهفة وحشتيني ياااريم
وانا بعد ماتدري وش كثر مرت الايام علي الحمدالله عدت على خير
مسك كفوفها ريم انا آآآآسف على اللي سببته لك انا صدق مااستاهلك
حطت اصباعها على فمه خالد خلينا من المااااااضي الحين راح نفتح صفحة جديدة بيضاء صحيح ؟!
ايه بس انتي حرة الحين تبين تطلقين ماانتي ملزومة تعيشين مع زوج مشلول !
خالد الله يهديك قلت لك انا معك وين ماتكون مستحيل اتخلى عنك مهما صار ورجاء لاتعيد علي الكلام هذا
الحين قولي لي شلون البيبي وفي أي شهر انتي ماشاءالله بطنك صارت دوووبة
ضربت بنعومة على كتفه اناااا دوووبة انت الدب يادب
ههههههههه اه اشتقت لك والله شاااهد
اممممم البيبي بخير والحين انا اوشكت على الساااااابع ومااااتبي تعرف شو جنسسه ؟
االله عرفتي قولي لي ؟!!
شو تتوقع ؟
ولد ؟
لا ااااا بنوتة فديتهااااا ياربي
فرح خالد ..الله على البنات حبة العين والقلب اموت فيهم
طالعت فيه ريم بنص عين لا والله
ههههههه انتي اول البنات واخرهم اللي في قلبي
دخلت على كلمته سمر وام خالد
قربت منه تسلم على يديه ورااااسه ودموعها اربع اربع فديت ولدي وفديت ضحكته ياعساني مااخلى منه
خالد سلم على امه بحرارة فديتك يالغالية ياعساك ماتذوقين فقدي ولا اذووق فقدك
قربت منه سمر بتسلم كان سلامها بااارد سلمت على ايده بس !
الحمدالله على السلامة وماتشوف شر
استغربوا كلهم نبرتها الباردة
فسرتها ريم انه ممكن من غيرتها على الوضع مادروا ان سمر تفكيرها شي ثااااني
طالعت سمر برجوله الا صح ياخالد انت مشلول ؟
طالع فيها ورخى رااسه ليه مو عاجبك اني مشلول ؟
ااممم لا ماقلت بس اتاكد من اللي سمعته
اللي سمعتيه صحيح
ردت ام خالد بحدة الله يهديك ياسمر هذا وقته خلينا فرحانين لاتنغصين علينا !
استأذنت ريم بتطلع
ناداها خالد
مشكورة ياريم ماقصرتي
طالعت فيه امه ماعجبها كلامه بس ماتبي تنكد عليه هي ماصدقت على الله يقوم بالسلامة
وافق عااادل على هنااااادي وخطبوها وبعد ترردد كبير واقناااااع من ريم وافقت
اتفقوا ان الملكة واالزواج يكون في الصيف
ام سااامي فرحانه ماحد قدهااااا
ياللله وش كثر فرحتي اخاف احسد نفسي بنتي وولدي بيتزوجون في الصيف ياعساني افرح فيهم واشوف عيالهم
هنااااادي وبصوت عاااالي امين يااااااارب ونفرح فيك انتي بعد
كاشت امها عليها ياللي ماتستحين وايش الحكي ذاااااا اخ منك الله يعين عادل عليك بتطلعين له قرررررون
ههههههههههه افااااا يمة الا قووولي بيمشي في درب الهنااااااا
اييييه وانتي الصااااادقة مااقول الا الله يستر منك


خالد لوضعه الصحى ولصعوبة حركته
انتقل بعد خروجه من المسشتفى لبيت امه
لان يبيله عناية وحريمه الثنتين ثقلانات مايقدرررون عليه
ريم مانقطعت عن زيارتها له واحيانا كانت تبيت عندهم وام خالد تحسنت معاملتها شوي مع الريم بينما سمر كل بعد فترة تجي تزوره كانها تأدي واجب بس
وكان هالشي حاز في نفس خالد .. خلالااص ماعاد صرت املى عينها
طبيبه اخبرهم ان خالد بامكانه يعمل عملية جررراحية في الخااارج واحتممال كبير يقدر يمشي بعدهااااااا
والكل كان يأمل بها الشيء
مرت شهرين ولدت ريم وجااابت بنوتة قمر سموها حور
وبعدها ولدت سمر وجابت ولد وسموه نواف
كانت فرحته ماتوسعه والتهى عن مرضه شوي
وتفاجأ الكل من اصرار سمر على الطلاق
عاتبها على كلامها قالت
مااابي اضيع شبابي مع مشلول !!
انذهل خالد من ردها
وامه انصدمت صدمة قوووية ماتوقعتها منها
ياحساااااافة عليك يااااااااسمر يابنت الاصول
خالد طلقها بالثلاث على طول ماقدر يتحمل اهانتها
تصرف سمر صحى ام خالد من انخداعها بسمر وبدأت تحترم ريم وتقدرها بعد اللي شافته من وقفتها مع خالد


ساااافر خالد للعلاج في المانيا يرافقه بسااااام
اصرت ريم تروح معاه بس رفض خالد وامها والكل ما أيدها بحكم أن حور صغيررونة ويبيلها عناااية خاااااصة وريم لازم تكون متفرغة تماما لخالد ..
طبعا سمر بعد انقضاااء عدتها تزوجت من شايب غني ذوقها المر
بخيل وشكااك خلالالااها تكره عيشتها وتندم على الطلاق من خالد والزواج من الشايب
طمعت في فلوسه ومادرت انه بيوريها نجوم الظهر في عز القايلة !
جلس خالد في المانيا ست شهور شهر فترة العملية والخمس عششان العلاج الطبيعي
طبعا اجرى العلمية وتكللت بالنجااااح
وكان حدث لاينسى
بعد ماجا من السفر سووا له حفلة كبيرة بمناسبة الشفاء ورجعوا هو وريم لحياتهم السابقة
حياة الحب والصفاء والمشاعر الصااااادقة
واخذ عهد على نفسه انه يعوووضها عن كل اللي شااافته وذاقته




( تمت )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 02:22 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 10:10 PM   #16

ايمي 2009

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايمي 2009

? العضوٌ??? » 141281
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 825
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رواية رائعة جداااااااا واختيار ممتع حبيبتي
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
سلام وفي امان الله


ايمي 2009 غير متواجد حالياً  
التوقيع

GPIC][/SIGPIC
رد مع اقتباس
قديم 23-07-15, 03:06 PM   #17

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
قديم 10-04-20, 07:42 AM   #18

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يقال لو صبر بني ادم على اخيه لم يكن هناك قاتل ومقتول وخالد لو صابر ما مر بالمسلسل هذي ، لكن لو يفتح باب للشيطان وكل شي مقدر ومكتوب ، شكرى جزيلا عالقصة

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-21, 04:34 PM   #19

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.