شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   قسم ارشيف الروايات المنقولة (https://www.rewity.com/forum/f490/)
-   -   أن تعشق مجنونة هذا في حد ذاته محرم في قانون البشر للكاتبة/ فرشاة حائرة (https://www.rewity.com/forum/t323956.html)

فيتامين سي 12-06-15 07:30 AM

أن تعشق مجنونة هذا في حد ذاته محرم في قانون البشر للكاتبة/ فرشاة حائرة
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( أن تعشق مجنونة هذا في حد ذاته محرم في قانون البشر ))

للكاتبة/ فرشاة حائرة

https://upload.rewity.com/upfiles/oVb10327.jpg

قراءه ممتعه للجميع ...


فيتامين سي 12-06-15 07:34 AM



مقدمة

https://2.bp.blogspot.com/-j_iBZxsT6m...d+pics+(1).jpg

بقلمي لم انسج غير خيوط من الخيال المؤلم ارواح تترنح من نزيف الذكريات
فلا يوجد اقوى من ثمالة الالم اصوات الرياح الهائجة تسقط قهوتي المرة على سطور ورقياتي تلك الاحرف التي نسجت جمعت بين ضحكاتهم الرائعة ودموعهم القاتلة لست الكاتبة سأعيش معكم كل شئ سأحزن وافرح سأنسجم مثلكم تماما اتقبل النقد بكل انواعه ولا احلل لاحد ان ينقلها بدون ذكر اسمي
هذه الرواية ليس لها علاقة بالواقع هي من نسج خيالي فقط
فقط اقتبست اسماء من الواقع لكن لا الاحداث لا تقترب حتى من الواقع روايتي تتحدث عن الصداقة والحب عن القوة والطموح عن الالم عن كل شئ
مولودتي مكتملة ولكن
راح انزل كل اسبوع فصلين ترددت كثير بس شجعني كثير
مولودتي الاولى ستشرق عليها الشمس اضعها بين ايديكم فأتمني ان تقبولها
للكاتبة / فرشاة حائرة ( إســـــــــــــــراء )

اماااااااااااااااااانة بنات انا ما ابي مدح برغم الكل يحب المدح بس انا ابي نقدكم اكثثثثثثثر شئ عشان احسن مستوى الكتابة واحسن من الرواية انا يمكن فكرتي مشابهة احتمال مشابهة بس الله يشهد علي انا قلدت احد وهيا مو مستهلكة ابدا اتمنى تعجبكم وتكون مختلفة فعلا يعني ما عجبتكم قولوا وانا راح اتقبل كل شئ وما راح ازعل لان اهم شئ تعجبكم انا جمعت الغني والفقير الزين والشين العنيد والطيب الجميل والقبيح ومتوسط الجمال


فيتامين سي 12-06-15 07:40 AM


الفصل الاول

احكي لقلبي دوما حكايا (الصابرين )
لعلي بذالك اجعله صلبا لا ينكسر


كانت قطرات المطرالغزيرة تضرب الارض بعنف في غضب وصوت الرعد المفزع وضياء البرق الهائج
كانت تركض بكل قوتها بملامح ضايعة وروح تطلب الخلاص انفاسها المتلاحقة و عرق غزير يتصبب منها بالم يملا جسمها كله من الضرب المبرح ملابسها المتقطعة وشعرها المتطاير ودموعها اللي اختلطت مع المطر ناظرت وراها كانوا لسة يلحقونها صرخت وما امداها تلف الا وتعثرت وطاحت صوت اقدامهم المقتربة خلاص قربت نهايتها وبتموت مثل امها وابوها وما حست الا باللي قومها وسحبها بسرعة لاقرب مكان شافوه تمسكت فيه وكيف ما تعرفه وهوا اللي بقى لها وببكى : قتلوهم وعذبوني حرااااااام حاوطها وهوا يناظر المكان اللي دخلوه مليان سكارى والعياذ بالله يبي يحميها من الدنيا وما حسوا الا بالرجال يبعدونهم فتحت عيونها وهيا تشوفهم يضربوه بقوة وهوا يقاوم بس هم كثييير صرخت بقوة :اتركوووووووووووووووووووو� � صار واحد من اللي ماسكينها يتلمسها بقذارة و بكل حقارة : حرام هذا الجمال يتعذب كانت تقاومه بس وين قوتها هيا تذكر اشكالهم وتتكرر صورة مقتل امها وابوها نفسد المشهد يتكرر بجسد اخر قرت افكاره وصرخت :لااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااا طلع سكين ومسح الدم اللي عليه وبكل حقارة طعنه بقوة طاح على الارض ناظرها بضعف و هوا يلفظ انفاسه الاخيرة : سـ سامحيني صارت تضرب في الرجال وتصرخ بقوة وهيا تناظر سندها اخوها الرجال ما كفاه بضحكة خبث بانت فيه سنته الذهبية منظره المقرف اللي ما تنساه قال : هاذي البداية يا لؤلؤة المحيط بدات سلسلة عذابك وقطع رقبة اخوها بالسكين صارت تصرخ بهيستيريا وجنون والدم اللي تناثر عليها المشهد مفزع : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا فهد يا حقيرررررررررررررر ايش سويت لكم لاااااااااااااااااااااا فهد
قامت مفزوعة ترجف وتصرخ الالام اللي ملت جسمها كله وبصوت متقطع : لا لا ف ف فهد لا لا ل ا لا تم ت تموت لا لا تت تتر تتركني
( لا لا لا فهد لا تموت لا تتركني بحالي )
ناظرت حولها للوجوه الغريبة والكثير واللي حاولو يكتفوها قاومت بقوة وبرعب اكثر وهيا تصرخ
دخل الغرفة بسرعة وركض لها ابعدهم عنها وضمها بخوف : اهدي يالجوري اهدي غلاتي هذا انا معك
جوري تمسكت فيه بهلع وهيا تناظره وتتلمس وجهه ويده: ابعدهم ليش يقتولونك يا فهد ليش مت ليش تركتني لا مايصير مايصير انت ما مت صح لا ما يصير تتركني بحالي مالي ذنب وش سويت انا وصارت تصرخ وتهلوس : لا ما تموت لا تموت لا تخليه الحيوان يقتلك لا تموووت فهمت
ووبكاء يقطع : قتل ماما وقتل بابا مسك سكين وقطع وسكتت وهيا تتحرك بطريقة مو طبيعية زاد الصداع وصارت تصرخ بهيستريا اكثر من اول
فهد ناظر للفريق الطبي بعصبية : تصرفواااااااااا مو شااااااايفين حالتها لييييش وااااااااااااااااااااااقف ين كذاااااااااا
الدكتوربقلة حيلة : الممرضات مو قادرين عليها استاذ فهد لازم ننقلها المستشفى هيا حالتها صعبةجدا هاذي المرة مو قادرين نتصرف
كانوا كلهم واقفين مو بيدهم حيلة من هالمريضة اللي عجزو من علاجها فهد صرخ : كيف مو قادرين عليها انت واثق انك دكتور اصلا اجل ليش جايبكم اصلا بصراخ اكبر : برااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا اطلعوا ما ابي اشوف وجيهكم براااااااااااااااااااااا
الدكتور بقلة حيلة : بس ما يصي.................
فهد قاطعه : قلت برااااااااااااااااااااااا اااا طلعو بخوف وهوا يناظر جوري اللي متمسكة فيه وتصرخ مسكته من قميصه وصارت تهز فيه : لا تموت فهد اوعدني ما تتركني
فهد بضياع مو عارف ايش يسوي ( استغفر الله العظيم ) مسك وجهها بين يدينه و بصوت قوي: جوري ناظريني هذا انا مثل القرد قدامك ما فيني شئ بس رحت اجيب لك كم غرض بس خلاص ماراح اعيدها
جوري ناظرت اخوها ودفنت وجهها ف صدره وهيا تبكي بقوة جاها صداع وصارت الصور تتكرر قدامها بوجع رفعت وجهها وبرعب باين عليها وهيا تتلفت حولها وكلامها المتقطع : فهد قولهم مابي اتذكر مابي زادالصداع وزادت الصور صرخت وهيا تحط اصابعها في اذونها : قلت ماااااااااااااااااااااااب ي اذذكرشئ يكفي كفاييييييييييييية حراااااااااااام كلامههامومفهوم وهلوستها وحرارتها المرتفعة فهد اللي صرخ صرخة هزت اركان قصره : سلينااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
سلينا دخلت الغرفة بسرعة وهيا خايفة قال بعصبية : مو قلتلك لا تتركيها بحالها
سلينا نزلت راسها بخوف : بس ما ما تركتها بحالها كان هلا الطائم الطبي موجود ما بعرف وين راحو اسفة كتيررر والله استاز فهد بس انا ما بعرف شو بحكي انا كنت
فهد بعصبية : كنت وش اخلصي سلينا بتعلثم : كن كنت بالتو بالتواليت والله اسفة ورجعت لورى ووجهها بالارض بسرعة
فهد ضرب يده بالجدار بقوة وقال بعصبية والنارتطلع من عيونه واصبعه يوجهه في وجهها : لوتموتييييييييين لو تموتين ما تتركيها فاهمة
سلينا هزت راسها بخوف قال بأمر : لبسيها خلني اوديها المسشتفى
جوري اللي فتحت عيونها بتعب : م ما بب بروح ما اب ابي اروح
فهد نزل لعندها : جوري حالتك صعبة لازم تكوني تحت رعاية طبية
جوري هزت راسها بالرفض وهيا تبكي وتمسكت في فراشها بقوة
فهد بصراخ : يعني تبين تموتين مو شايفة حالتك بتروحين غصبا عليك
جوري صارت تشاهق : يا رب اموت وافتك ما برووووووووووووووووح فااهم انا مو مج مجنونة مو مجنو مجنونة
فهد اللي لعن نفسه يعني هيا ناقصة تصرخ عليها قال باسف وهوا ينزل لمستواها : اسف يالجوري بس لازم تروحين جوري صارت تبكي اكثر
فهد بقلة حيلة : خلاص ما بوديك بس عندي حل احسن وما عطاها فرصةشالها ودخلها الحمام ( اكرمكم الله ) و حطها تحت المويةالباردة جوري اللي تصرخ : ب بار بارد بب بارد فه فهد قو قومني خل خلاص بر بروح معك الله يخ يخليك اما فهد مثبتها ابتل ما همه المهم ترتاح جوري اللي تكورت تحت الموية واستسلمت تكورت سندت راسها على ركبها وصارت تبكي تتمنى تنزل الامها وذكرياتها وجروحها تتمنى ترجع ست سنين لورى فهد ظل مراقبها تنهدبالم ونادى سلينا تساعدها وتركها تبكي وطلع والعبرة خانقته من وسائل الاعلام اللي ما تركته بحاله
ابنة الفارس مريضة نفسية
وما زالت سر قضية مقتل رجل الاعمال الشهير وزوجته لم ينكشف
جوري الفارس تعيش الحياة الطبيعية التي يتخللها الجنون
ما زالت حادثة الست اعوام لم تمضي وسرها يكمن في ابنتهم
مذبحة الفارس من ابشع الجرائم التي اودت برجل الاعمال المشهور وزوجته ووقوع ابنتهم ضحية الاضطراب النفسي
محاولات اغتيال جوري الفارس لم تنتهي
وغيرها من الاخباراللي تملا الصحف

......................................

اصرخ يا اماه عودي لماذا جعلتي الحزن يدخل داري ابكي يا ابتاه انظر لقد تبعثرت ورقياتي وتمزق اللحن داخل اوتاري لم يبقى داخلي سوى صدى صراخى و بقايا ذكرياتي وملامح اوهامي تسقطني من الجرف وتغرقني في شتاتي
ابطالي ( فهد الفارس 25 سنة عيلته من اكبر العوائل المعروفة في الشرق الاوسط متخرج من جامعة المانية تخصص ادارة اعمال عنده اكبر مجموعات شركات واللي ازداد نفوذه بعد ما اندمجت مع شركات ولد البدر العالمية الكل يسويله الف حساب جسمه رياضي عضلاته واضحة لانه كان يلعب من صغره رياضة بحكم انه عايش في بلد اجنبية شعره كستنائي غامق لونه عينه نيلي غامقة بشرته سمرا مغرور وجبروته ينهدم قدام اخته الجوري اللي صارت تمثله كل شئ في الدنيا )
( جوري 21 سنة تدرس بجامعة اكسفورد البريطانية نفس تخصص فهد ادارةاعمال ما تدرك غير فهد وصديقتها وحقيقة مقتل امها وابوها اللي ما فارقت خيالها لحظة تحب الرسم وتاليف الشعر والخواطر وتعشق الافلام الهندي جسمها مرن كانت بطلة في العاب الجودو والتيكاندو بس ذا من ست سنين عندها فرسة اسمها وايت شوكلت ودايم تسميها شوكلا تلفت النظر من جمالها شعرها كستنائي غامق بخصل ذهبية طويل يصل لين الركبة ويمكن اطول بشوي عيونها نيلية فاتحة على فضي بشرتها بيضا طولها عادي جوري دايم حضورها طاغي تلفت الانتباه بجمالها وخفة دمها واناقتها حساسة ومنظمة وقلبها ينسى ويسامح بسرعة عنيدة وذكية مميزة بالمختصر فيها مزيج غريب من الانوثة والقوة والجمال والبراءة والذكاء )

..................................................


صرخة اطلقت من احدى الحارات الفقيرة من احد البيوت الطينيةالمتهالكة وهيا تتلقى ضربة سوط على جسدها الضعيف
ابو ضاري : انا يا بنت الكل... ### يا بنت الحرا### تعصين اوامري مو قلت ما يدرسون مو كافي المبلغ اللي تجيبيه ما يكفي لا وكمان تاخذي منه لاجل تعليمهم ما عاد الا ذول يتعلمو ينزلو يشتغلو ما بتفيدهم الدراسة مسكت رجوله وكل علامات الذل والمهانة والرجاء : ابوس رجولك بسوي اي شئ تبغاه بس مالك دخل فيهم يكفي انا واي فلوس تبيها بجيبها لك ابوس رجولك اتركهم
ابو ضاري اللي رفسها بقوة وقال : احمدي ربك اني لميتكم من الشوارع لولاي كان كلاب الشوارع يتغدوا عليكم وانتم كنتم تاكلون من الزبالة يا حثالة ########
وصار يشتم بكلام بذئ ويضربها وبعد ماتعب منها قال : شوفي يا بنت الحرام المبلغ يجيني بعد اسبوع ولو فكرتي تهربي لتكون نهايتك على يدي انا مو فاتح بيتي سبيل يا ..........وتفل عليها وراح اما هيا شهقت من داخلها هذا كيف يقول عنها كذا هيا تحملت كل الذل والاهانة يطعنها في شرفها وش ذنبها انها كانت نتيجة غلطة جلست تبكي ( الله يسامحك يمه رحتي من هالدنيا وتركتيني واخوك ما يرحم وتركتي في رقبتي امانتين مو قدهم والدنيا تلعن اشكالي وش ذنبي يا رب ساعدني )
جسمها متكسر ركض عليها وبصوته الطفولي : رهف رهف انتي بخير الله ياخذه ذا الوحش انا بس اكبر وما بخليه يقرب لكم
رهف ناظرته بصعوبةوابتسمت رغم المها : فارس يا قلبي لا تخاف انا ما فيني شئ
فارس يبكي : بس انتي تعبانة رهف تحملت على روحها وتعدلت بعد جهد جهيد وقالت بصعوبة : هذاني قدامك بخير
ركضت عليها نور : بس انتي متاوية ( متعورة )
ابتسمت رهف بالم : هذا جرح صغير يا قلبي
نور اللي رفعت يدها للسما وقالت : يالب انت مودود ثح ثاعدنا عثان عمو يدلب لهف ( يا رب انت موجود صح ساعدنا عشان عمو يضرب رهف )
رهف ببسمة : اكيد ربنا موجود ويسمعنا وراح يستجيب لك بس لازم نصلي وندعي
فارس : انا راح اصلي كثير
نور : وانا تمان لاح اصلي تثير ( وانا كمان راح اصلي كثير )
رهف ضمتهم وانهارت حصونها صارت تبكي بذل وقهر انطردت ظلم من مصدر رزقها الوحيد بسبب ابن خالها الحقير وخالها اللي ما صان الامانة ونظرة الناس لها انها بنت حرام بس كل خلية في جسدها تطلب النجدة كل خلية في جسدها تصرخ تقول يا رب وهذا صوت اذان الفجر انطلق مع صوت دعاها
(رهف 23 سنة معها ثانوي بس شعرها يصل لكتفها اسود ثقيل عيونها عسلية مكحلة نحيفة مرة وقصيرة اللي يشوفها يعطيها اصغر من سنها بشرتها بيضا مشربة باللون الوردي ضحية ذاقت كل انواع الذل والمهانة تكره كل انواع الرجال شخصيتها ضعيفة مرة وصبورة ومالها غير فارس ونور ومسؤولة عنهم )
( فارس و نور 7 سنوات توام ما يشبهون بعض ولا يشبهون اختهم ابد )
( ابو ضاري في اواخر الخمسين انسان حقير ومادي وسكير لا بعد حد )
(ام ضاري في اواخر الاربعين مثله في كل شئ فولة وانقسمت نصين وكانت تكره ام رهف والحين رهف وتنتقم منها )
( ضاري 30 سنة كريه وفاشل عاطل عن العمل ويمشي مع رفقة سوء عاقفي امه و ابوه شكله وسط يعني ينبلع ومهمته الاولى يسود حياة رهف ويخليها ذليلةعنده )
( وداد 23 سنة ما حد يصدق انها من هاذي العيلة طيوبةوحبوبة تحب رهف وتساعدها وتعطيها فلوس لتسد لابوها الطماع وتزور رهف بدون ما احد يعرف )


..........................................

دخلت الغرفة بشويش وعلى ملامحها شبه ابتسامة وهيا تشوف اختها نايمة في اضاءة خافته والجو بارد وهيا ضامة دبدوبها والموسيقى الهادية راحت لعندها وبازعاجها المعتاد : تلو تلو الساعة 8 ونص قومي اجلسي معي مليت الجلسة لحالي يلاااااااا قومي
تولين عضدت حواجبها بانزعاج وما ردت
كملت بازعاج : تلو بلييييييييييييييز قووووووومي يلا بلا كسل
تولين بصوتها النعومي وكله نوم : طيب .. مو .. لا .. بس
كتمت ضحكتها هاذي ايش تقول شكلها تخرف وكملت : تلو قومي وبطلي تخرفي
تولين وشوي وتبكي : بلييز انام امس كنا سهرانين ما كفاك يلا انقلعي
جاتها فكرة بتجيب فيها العيد و ممكن تقوم الحرب العالميةالثانية بسبب فكرتها ذي بخبث : واثقة ما بتقومين
تولين وصلت معها : yes get out now
بهدوئها الظاهري : as you which
تولين كملت نومها براحة وما هي الاثواني وتلاقي موية باردة بقطع ثلج عليها شهقت وفتحت عينها تستوعب اللي صار يعني مو موية بس لا ثلج وكمان فيه لون بنفسجي بعصبيةصرخت : ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييين
لين اللي كانت متسطحة من الضحك قامت بسرعة وطلعت لسانها : احسن عشان تقومين من اول وهربت
تولين طلعت ركض وراها : وقفي يالكلبة وبعصبية : انا اوريك
لين وهيا تركض : هههههههههههههههههههاي اتحداك تمسكيني نفذت اللي ابيه وهذااهم شئ
لين نزلت السلم بسرعة للدور الارضي وقفت محتارة وين بتروح كلهم يصلحوا ابتسمت وركضت دخلت المطبخ تتخبى فيه لسببين انها عطشانة ومو وقته تطلب من شغالة والسبب الثاني ما تبي امها تشوفها دخلت المطبخ
Good morning jeseka quickly give me
some water
جيسيكا ابتسمت لانها درت انها مسوية بلوى لين ما تدخل المطبخ وتطلب الا اذا سوت شئ وهربانة جابتلها موية معدنية وعطتها وهيا تبتسم الا تولين تدخل وهيا حالتها حالة هنا جيسيكا تاكدت لان لين ما تدخل المطبخ الا في الحالات الطارئة
تولين بغضب : كنت واثقة انك هنا
لين وهيا كانت لسة بتفتح الموياة تشرب : يووووه ما كان يصير تتاخري لين اشرب الموية يلا حظ وهربت من الباب الثاني للمطبخ وتلو وراها ونسوا انا الباب الثاني يودي للسفرة ( غرفة الطعام )
البنتين شافوا امهم وتوهقوا ايش يسوون تصرفوا عادي : good morning mam
الام وهيا جالسة تفطر فتحت عيونها بقوة وهيا تشوف لين وتولين بعصبية : تولين ايش منزلك كذا مين سوى فيك كذا هذا الحين لو كان عندي احد من رفيقاتي ايش بيقولون عن بناتي
تولين بوزت : سوري مام بس لين السبب هيا اللي خرجتني عن شعوري مو عشان انا الصغيرة يصير فيني كذا
لين وهيا كاتمة الضحكة الام : حتى وان كان مايصير تنزلين بـاالبيجاما
لين بهمجية وهيا متخصرة : انااكبر منك بخمس ثواني تكفي يالصغيرة
الام بققت عيونها : ايش هالهمجية ذي يا ست لين متى تكبرين انا بناتي ما يسوون هاذي الحركات خلو عنكم هاذي التصرفات للناس اللي اقل منكم مو انتوا
هاذي قلة تربية
لين اللي تضايقت اوف الواحد مو عارف يعيش على راحته عشان يكون حضاري ما فيها شئ شوية وناسة بس ما بتجادل امها قالت : سوري مام ما عاد نسويها
الام : الحين اطلعو وبدلوا ملابسكم ما ابيها تتكرر
البنتين مشوا بادب لين طلعوا وما امداهم طلعوا من السفرة الا كملوا اللي كانوا يسووه
في نفس القصر الدور الثالث الممنوع احد يقرب منه في جناح كبييييير الجو ظلام وبارد من التكييف رن جواله رد بصوته : الو
بصوت تعبان : للحين نايم في اجتماع بعد نص ساعة وحضرتك نايم
بصوته الجهوري يدري ان فهد تعبان : فهد امس كنت سهران بالشركة على المشروع لين انتهى بامكانك تحضر الاجتماع بدوني
فهد : لا مايصير لان اليوم راح ننفذ اول مشروع تكنولوجي عن الجسور والطرق ووسائل الاعلام موجودة وانت تدري ايش بيصير يا ولد البدر
مرر يده على شعره بتعب وتنهد وناظر الساعة شافها 9 الا ربع هو تعبان حده صارله اسبوع فهد ما يحضر ومسؤولية الشركات عليه كلها وخصوصا انهم بدأو مشاريع كثييييييييير ولازم تنتهي وهو من النوع اللي يباشر على كل شئ يخصه : ربع ساعة وتلاقيني عندك
فهد : يلا انتظرك في امان المولى
: في امان الكريم
قام مسك الريموت سكر التكيف و وبريموت ثاني فتح الستائر الالكترونية دخلت اشعة الشمس قام استنشق اكبر كمية هوا نقي ودخل ياخذ شور سريع بعد ما خلص طلع وهو لاف المنشفة على خصره دق الباب الكتروني : breakfast sir
فتح الباب دخلت الخدامة اللي حطت الاكل ومفروض تطلع بس ظلت واقفة
ناظرها بصدمة : what are u doing now get out
الخدامة لسة واقفة وشكلها خاقة عليه عصب بجنون : انتي ما تفهمين get out
براااااااااا
تقدمت بوقاحة واشرت على صدره : you واشرت على نفسها : my
هنا عطاها كف ودفها بقوة وقال بعصبية تخوف انا اعرفك كيف تتعاملين مع اسيادك يالواطية
ان ما خليتك تخطين هالمكان مو بس هالمكان هالدولة كلها ما اكون ولد البدر وطردها براا الغرفة ومسك السماعة طلب السيكيورتي : هاذي الكائنة اللي اسمها زفت مابي اشوف وجهها هنا وتنهولي اقامتها فاهميييييييييين
: تم طال عمرك
تنهد ما عادالا هاذي استغفر ربه لبس بدلة سودا من ارماني وقميص رمادي وجرافيك اسود مخطط بخطوط رمادي رفيعة ساعته من الفضة الخالصة والعود تركيبة مصنوعة له خصيصا سحب مفاتيحه الا ويشوف لين بوجهه واللي ما عطته فرصة وتخبت وراه : تراني في حمايتك ريان
ريان اللي وصلت معه فعلا مو ممنوع يطلعوا هذا الدور يعني قرارته ما تتنفذ
تولين اللي وصلت وقالت : الحين اطلعي يا جبانة
ريان صار يعد من واحد لعشرة
لين وهيا متمسكة في بدلة ريان وتولين تحاول تسحبها : لا ما بطلع احسن تستاهلي وصارت تحاول تسحبها من ورا ريان
ريان عطاهم نظرة وبصراخ : يعني مو ممنوع تطلعوا هنا انزلوا اعقلوا تراكوا بالجامعة وتركهم وطلع
تولين اللي انفجعت وقالت : اوف ايش يحس فيه شوفتي نظراته تخوف
لين بخوف : مدري
تولين انتهزت الفرصة وطقت لين على راسها : اخذت حقي وطلعت ركض وبدات اللعبة من ثاني ريان اللي ابتسم وهوا يشوف التوم يضحكون لبس نظارته اشر للحرس يبعدوا : مابي حراسة اليوم
وركب سيارته اللي الاودي المكشوفة موديل 2015 وانطلق دق جواله رد : الحين جايك فهد
فهد : الاجتماع بيبدا بعد 10 دقايق ريان بثقل عليك مخططات الملف للمشروع التكنولولجي امس اخذته معي عشان ادرسه بس جيبه من مكتبي
ريان تنهد بعصبية : كيف تنساه يا فهد وبعدين من متى الملفات ..
فهد قاطعه : بعتذر بس من الضغط اللي علي يا ريان
ريان سكت : اجل ارسل جاسر او عبدالله انا ليش اروح وخلي احد يرسله للشركة
فهد بقلق : مايصير وانت تدري السبب
ريان تنهد هاذي حياته منقلبة بسبة فهد وقال بتفهم : خلاص بجيبه
(ام لين ( هدى ) مثل العسل عمرها 48 سنة بس شكلها يعطي اصغر من كثر الاهتمام بصحتها ونفسها ما تحب الظلم وتوقف مع الحق صديقة بناتها ربت ريان مثل ابنها ويمكن اكثر في نظرها هذا ابنها المثالي اللي ما جابته بطنها )
( ريان عمره 26 سنة هو متبنى من ميتم لانه هدى ما جابت عيال والله ما كتب لها في هاذي الفترة هذا كان حل زوجها عشان يرضيها ريان من اغنى اغنياء العالم شركاته معروفة بكل انحاء العالم وهذا بفضل اجداده وابوه لان هالشركات ما كانت الا ثمرة عمل اكثر من 100 سنة هو مسؤول عن كل شئ والقرار الاول والاخير يرجع له خلص ماجيستير بجامعة المانيا ادارة اعمال وحضر دكتوراه ريان اللي ظهر في حياة فهد و قدم له مساعدة كبيرة وساعده انه يثبت اسمه مغرور بس متواضع ما تسألوني كيف يحب التحديات والمجازفات المتهورة انسان عملي وغامض مع الكل الا المقربين ليه مرررررررررررة ما حد يعرف ايش يفكر فيه له هيبة وشخصيته قوية مرة شعره بني غامق وعيونه عسلي بشرته خمرية بنيته الجسمية اقوى من فهد عنده غمازتين عنده اكبر مجموعة للخيل الاصيل خيله المفضل اسمه الجارح لونه سود وفيه علامة الرعد بين عيونه ثقيل )
(لين وتولين 19 سنة توام قدموا بجامعةامريكا فنون جميلة وتصاميم ازياء
هم التوام المتطابق في الشكل واللون والحركة والصوت والاهتمامات وكل شئ الاختلاف الوحيد ان لين رجة شوي بس شوي عن تولين شعرهم اسود لنص ظهرهم فيه لفلفة حلوة في الاخر عيونهم سود وساع ورموش كثيفة انفهم متناسق شفايفهم مليانة شوية بلون الفراولة طولهم عادي جسمهم حلو فيهم جمال سعودي بحت يحبون قراءة الروايات الرومانسية وافلام الرعب واذا حطوا شئ براسهم يصير ما يسكتو عن الحق وما يسامحوا بسهولة فيهم اسلوب يجذب الواحد يحبوا المقالب والمرح والتسلية روح واحدة سكنت جسدين احساسهم ببعض يفوق الوصف )
سيف اخر فرد في العيلة 14 سنةهذا كل شئ يعرفه ما ادري كيف يحب بنت عمه مها حب طفولي 10 سنين )

.................................................. .....

بعصبية : مو قلت مابي احد يدخل على
: طال عمرك الملف اللي طلبته ووصلك بالفاكس ملفات مهمة
فهد تنهد : اجل حطيه واطلعي ولا تدخلي احد
السكرتيرة : تم طال عمرك وطلعت بخوف من هيبته
فهد اللي عقله واعصابه كلها خربانة بفضل الجوري تنهد وفتح الملفات وصار يدرسها

.................................................. ..........


طلعت من الحمام كانت محتاجة هالشور ناظرت نفسها المراية كيف ذبلانة كيف في مثل هذا الوقت دايم يصير فيها كذا كيف حياتها تغيرت نزلت دموعها اللي مثل المطر فتحت الدرج طلعت ادويتها وصارت تاخذهم عشان ما تجيها الحالة ثاني مسحت دموعها اللي ما توقف كانت لابسة ملابس رياضية برمودا بينك بخطين بيض وبدي ابيض عليها جاكيت بينك مكتوب عليه من وري : smile وشراب بينك و كوتشي سبورت ابيض بخطين بينك مسكت المشط وصارت تمشط شعرها ما تحب تستشوره كثير جاتها ذكرى وهيا عمرها 7 سنين
: مام اس ماينا هاغ زاجن دز اس وير مي توت
( مااما اريد ان اقص شعري انه يؤلمني )
: ديز اونتا زوخم از نيفت الاتا
( اياكي وان تقصيه لؤلؤتي )
: اس سز سير لانج
( ولكنه طويل جدا )
: ديز اونتا زوخم ويرد ني فيرش بوخم
( عديني الا تقصيه ابدا )
: اش فيرش بيخآي ( اعدك )
رجعت بالذاكرة : وهاذاني ما قصيته يمة ودايم وفيت بوعدي لك
نزلت تحت ودخلت المطبخ وبابتسامة لمادلين وسيلينا رئيسات الخدم : صباح الخير
سيلينا بفرح : صباح النور ئلبي وانا عم ئول شوفيه المكان منور اليوم ليش ما ناديتني لما صحيتي
كملت مادلين : هلا صرتي احسن جور
جوري وهيا تجلس : الحمد لله مو محتاج سلينا خلاص انا اخذت كل ادويتي
سلينا وهيا تحط الاغراض بمكانها : ولكمو عزبتيني امس استاز فهد صرخ علي مشانك
جوري ابتسمت: ايه ادري معليش يا قلبي تدرين انه يخاف على
سلينا :امس طرد الطائم الطبي كله برة الئصر مشانك
مادلين : خلاص هلا مرؤالموضوع لانه انتهى جوري بجيبلك فطور صفيحة لبنة و جبنة ولانشون وهيك ولا ايش حابة تفطري
جوري اللي قامت وسحبت كوب وفتحت الثلاجة وطلعت حليب قالت : هذا يكفي
سلينا وقفت جوري : لا مايصير انتي ما كلتي شئ من يومين شوفي كيف ذبلانة
مادلين ناظرت سلينا بعصبية : وبرغم هيك لساتك زي العسل
جوري ابتسمت : بس باخذ جولة تكونوا جهزتولي فطور على مزاجكم
شربت الحليب وطلعت روحها المرحة المتواضعة فتحت الباب الالكتروني للقصر في نفسها ( اوف ما ادري ايش لازمتها كل هاذي الاجراءات الامنية مشتاقة لبيتنا القديم ( فلة بس فهد من بعد موت امه وابوه ما رضى يعيشوا فيها ) مو هذا اللي اتوه فيه )
حطت السماعات شغلت اغاني وبدات تركض تستعيد نشاطها برغم تعبها بس لازم تقاوم تحاول تكون طبيعية وصلت للحديقة حقتها اللي اشرفت عليها حديقة مليانة بالورد الجوري بكل انواعه والوانه وبترتيبات منظمة مكونة فيه شكل معين ومميز مجهزته واعتنت فيه اكثر من شئ لسبب بنعرفه بعدين فتحت المرش الالي حست بدوخة وصداع بس ما وقفت وكملت ركض

.................................................. ...

فتح باب الشقة بسعادة : شجووووووووووووووون شجون
ابتسم لما شافها ماسكة بطنها المنتفخة وجالسة تكلم حالها طلع ورده ومررها على خدها : جيت حبيبي
ابتسم :ومعي بشارة
لفت عليه :ايش هياالبشارة ياعمري
قال بفرحة : قبلوني في وظيفة بمرتب حلو وراح انسيك الفقر يا عمر وقلب حبيبك وناظر بطنها : شجون ما كأنك طولتي انتي بالشهر الكم بطنك هاذي مسوية بينا حاجز ما اعرف اتواصل معك انتفختي
شجون ضحكت عليه وضربته على كتفه: لساتني رشيقة و بعدين انا في التاسع يعني هانت تغير لون وجهها فجاة وهيا تمسك بطنها : ضربني
عضد حواجبه موفاهم : ضربك مين
شجون مسكت يده بسرعة وحطتها على بطنها ضربني شوف تكررت الضربة انفعل:ايه حاسة فيه هذا هويتحرك
شجون : اكيد حاسة فيه مو ببطني يا محمد
محمد يده على بطنها: لاتعذب امك خليك مؤدب ياولد مثلي
شجون بعدت : لا ما اباه مثلك قليل ادب
محمد بنص عين قام وناظرها: انا قليل ادب
شجون قرت افكاره وركضت على المطبخ وقفلته بالمفتاح وهيا تضحك ماامداه
يلحقها محمد بقهر :هين يا شجوووون مصيرك بتطلعي
شجون وهيا ماسكة بطنها حاسة بالم خفيف : ههههههههههههههههههههههههه هههههاااااي احسن

...............................................

( محمد 31 سنة انسان رائع بكل ما تحمله الكلمة شكله عادي بس طويل وعريض )
( شجون 26 سنة طويلة متوسطة الجمال و القدر غير حياتها بالمرة )

................................................

سندت على النافورة جسمها تعبان وشكل بتجيها الحالة ثاني بس هيا عنيدة ما راح تدخل وابتسمت وهيا تسمع اغنية احبك موت لماجد المهندس احبك موت كلمة مالها تفسير ولين اليوم ما ادري كيف افسرها لاني من عرفتك وانا احسك غير مثل روح لقت روح تدورها صارت تردد مع الاغنية وعيونها تدمع لانها كانت تغنيها مع امها وصديقاتها جسمها مرهق بالمرة جاها مسج فتحته قرت اللي فيه ( صباحك عشق و همسك وله فانتي الماء للعطشان وانا العطشان فارويني قلت اتغزل فيك شوي بما ان يعني يعني ما لي احد غيرك مشتاقة لك صباحي بدونك يا توامي لا يكتمل (ابتسمت من قلب تذكرت يوم الفراق بكت وتتابعت الذكريات المؤلمة مقتل امها وابوها ذكرى امها وابوها ومنظرهم نغص حياتها جاها ضيق نفس وصدااااااع ودوخة حاولت تمشي بس الارض كان فيها موية وما امداها الا تزحلقت اصطدم راسها بالنافورة صرخت بألم وطاحت على الارض وما حست الا والدنيا سواد ويغمى عليها

لا افهم لماذا ترحل الاشياء فقط حينما نتعلق بها


نهاية الفصل الاول

فيتامين سي 12-06-15 07:43 AM


الفصل الثاني

الحياة مسرحية اعجبتنا ام لم تعجبنا فقد دفعنا ثمن التذكرة


دخل القصر بالسيارة بسرعة بعد طبعا ما الحراسة المشددة فتحو له البوابة الكبيرة وهوا يناظر الساعة نزل من السيارة ودخل الحديقة متوجه للقصر لفت انتباهه جوري وهيا واقفة عند النافورة وتدندن بالاغنية ما وقف يناظرها كمل مشيه متوجه نحو البوابة
بس سمع صراخها وصوت ارتطام قوي رجع بسرعة وهوا يشوف ايش صاير شاف جوري طايحة على الارض ركض بسرعة عندها راسها متعورة وغايبة عن الوعي هزها بقوة : جووووووووووري قومي جوري
خلع جاكيت البدلة غطاها ورفعها بسرعة ودخل القصر وهوا يركض وبصوت عااااااالي : سليييييييينا
سلينا اللي طلعت بسرعة على الصوت ووراها مادلين شافوا ريان : استاذ ريان شهقوا بسرعة : جوري اشفيها
ريان ما ردعليها قال بصيغة الامر: وديني غرفتها بسرعة نادي الدكاترة حالا
مادلين بخوف وربكة: بس استاذ فهد طردهم امس
ريان والشرر يتطاير من عيونه : اتصلي على الاسعاف تصرفي يا مادلين ما تعرفي
ومشى ورى سلينا ما كلف نفسه وناظرها حتى دخلوا الغرفة حطها على سريرها
سلينا كانت واقفة مبهوتة وملاحظة ان ريان يغض البصر عن جوري
ريان بعصبية :ليش واقفة على ايش تتفرجي جيبي الاسعافات الاولية تصرفي هاذي مو اول مرة يعني
سلينا بتعلثم : اسفة آسفة ركضت لغرفة داخلية جابت شنطة الاسعافات ريان اخذ منها الشنطة وفتحها طلع الشاش والقطن ومعقم بيتادين سلينا اللي كانت تضمد الجرح للجوري قالت بحزن : يا عمري عليها كانت صايرة اليوم مرة كويسة وتضحك
وهوا يناظر سلينا : خليكي معها لين يصل الدكتور انا بطلع ولا تخبريها بوجودي
سلينا هزت راسها :حاضر
طلع بره الغرفة وهوا يتنهد ويناظر الساعة تاخر بالمرة توجه نحو المكتب اخذ الملفات و طلع من القصر ركب سيارته باقصى سرعة عند الشركة
والف موضوع يدور براسه
وصل الشركة شاف وسائل الاعلام تصور ما عطاهم وجه دخل الشركة بسرعة كل الموظفين وقفوا احتراما له صعد ووراه الحراسة دخل المكتب طقم كامل من السكرتارية بزي موحد وقفوا بمجرد دخوله توجه جاسر نحوه : طال عمرك الاجتماع بدأ صارله اكثر من نص ساعة
ريان وهوا يعطيه الملفات : ادري دخل غرفة الاجتماعات حضوره الطاغي سار بهيبة لين وصل لراس الطاولة جنب فهد وقال بنبرة صوت جهورية باللغة الايطالية واليابنية : اعتذر عن تاخري تفضل استاذ فهد ساكمل انا
فهد جلس بكل هدوء يتابع ريان ريان اشار لجاسر اللي شغل الشاشة الالكترونية الذكية
وبحركات بسيطة من يده فتح الملفات المعروضة على الشاشة و قال : حسنا بالنسبة لكل ما تحدث عنه استاذ فهد ليعذرني طبعا سنضيف اليه بعض التعديلات لقد علمنا ان هناك بعض الشركات التي وجهت اليكم عروضا ذهبية لا تسألوني كيف عرفت فهذا عملي سنبدا اليوم بعقد اتفاق جديد وسيسرنا التعاقد معكم وانتم تعلمون من نحن بالنسبة للشرق الاوسط والعالم نحن هدفنا هو العمل والثقة فلنبدا بالتحدث عن المشروع وبدا يتكلم باسلوب مقنع اصلا حضوره الطاغي واسلوبه السلس خلا اصحاب الشركة يتغاضو عن التاخير فهد اللي ابتسم اذا كان هوا نفسه اقتنع

.................................................. ................


كانت مغمضة عيونها وتدور عليهم : وينكم فيه وين تخبيتو انا الوحش وراح اكلكم وبضحكة شريرة : ها ها ها ها ها ها هاهاهاهاهااها
فتحت عين واحدة تشوفهم وين وسمعت اصوات ضحكهم من ورا الباب ابتسمت ومشت بشويش وهيا تقول : راح الاقيكم انا الوحش فتحت الباب وبشر : هاهاهاهاها لقيتكم راح اكلكم هعهعهعهعهعهع
نور وفارس صرخوا : الوحش الوحش وركضوا ورهف ضحكت عليهم وصارت تركض وراهم رهف مسكت نور : راح اكلك
نور غمضت عيونها وبكت : لا لا فالث لالا لهف
رهف شالت العباية بسرعة و قالت : نور ترانا نلعب ليش تبكين بلا بزرنة
نور بوزت : لهف وع ما لاح العب معاكي فالث ثابني عثان انتي تاكليني ( رهف وع ما راح العب معاكي فارس سابني عشان انتي تاكليني )
وفارس جالس يضحك عليها رهف سحبته وقالت : وانت كمان خسرت
فارس بوز : بس انا ما كنت منتبه هذا ظلم
رهف قامت : المهم انا اللي فزت يلا مين عليه الدور
نور وهيا تبتسم : فالث عثان خلاني لحالي
ضحكت رهف : اجل فارس هو الوحش اللي بيدور علينا غمضت عيونه بالطرحة وطلعت تتخبى هيا ونور
.................................................

في المستشفى في الطوارئ الساعة3 العصر الممرضات و ضجة كبيرة وصلت سيارة الاسعاف تجمعوا عليها وهما ينزلوا المصابين : نادوا دكتور طلااااااال بسرعة شغلوا جهاز انذار الطوارئ حادث قوي بين سيارتين
كان لسة مخلص دوام العمل وطالع من المشفى سمع نداء الطوارئ : الرجاء من الدكتور طلال التوجه لبوابة الطوارئ
دخل المشفى بسرعة شاف الدكاترة يركضون توجه بسرعة معهم وصلوا لعند البوابة كانت سيارات الاسعاف وصلت ونزلوا المصابين على الاسرة
دكتور طلال وهوا يمشي مع الأسرة يحاول يستفهم من الممرضات : ايش صار
الممرضة : حادث بين سيارتين واحدة فيها شباب والثانية راجل وزوجته انقلبت سيارة الشباب وحالتهم خطر والدكاترة نقلوهم العمليات والسيارة الثانية صدمت في عامود كهربا الحرمة حالتها خطر لانها حامل وشكلها بتولد
دكتور طلال : ابغى اشعة مقطعية على الجسم وتحليل دم بسرعة ودخلوها العمليات
راح للرجال وفحصه ما اصابه شئ اصابته سطحية مرة بس الضربة على راسه كانت قوية شوي قال : ابغى اشعة مقطعية على الراس والجسم ودخلوه الغرفة المصابين سمع صوته يقول شئ دقق معه سمع كلمة واحدة : ش ش شجون
دكتور طلال درى انها زوجته وركض لغرفة العمليات بعد ما خلا دكتورثاني يباشر حالة الرجال وحياة انسانة وطفل في خطر


.................................................. ..............................

كانوا جالسين يتابعون فيلم كارتون up هذا خامس او سادس فيلم ومندمجين على الاخير ( بالله ما ملوا من الصباح جالسين ) رن جوالها ردت بدون ما تشوف مين وهيا مدمعة وهيا تقول: حرام ليش تموت
: كلنا راح نموت وراح تستمر الحياة لا تكدري خاطرك حياتي
انتبهت على نفسها وقفت الفيلم وناظرت الجوال : مين معي
لين تناظرها باستغراب : تلو اشفيه
كاتم الضحكة : عاشق
تولين عصبت فجاة وقالت : عشققك ابليس قول امين
لين قامت وسكرت الباب قبل ما امها تسمعها
لين اشرت لها تفتح سبيكر وتوطي الصوت شوي تولين فتحت الاسبيكر
تولين : هيه انت ترا رقمي خاص ومو اي احد يحصله بسهولة من وين جبته
: افا ليش معصبة الموضوع ما يسوى اعصابك تنهار يا عمري
تولين خلاص وصلت معها وجهها حمر من كثر العصبيةوانفجرت فيه : انهارت عليك عمارة يا وقح تدري لو اتصلت هنا مرة ثانية ماراح اقولك انك راح تشوف شئ ما يسرك لانك ما بتلحق لانه راح يكون اخر يوم بعمرك فهمتتتتتتتت وسكرت الخط وصارت تتنفس بصعوبة ناظرت لين اللي تضحك وبعصبية : خــــــــــــــــــــــــ ـــير
لين وهيا تضحك : خخخخخ عاد قوية اخر كلمة عجبتني هههههههههههههه
تولين بعصبية : هذا كيف جاب رقمي الحين بكلم الشركة واتصرف معهم بس قهرني وقالت وهيا تقلد صوتي : اعصابك تنهار يا عمري
لين : هههههههههه لو مام سمعتك راح تشوفين انتي شي ما يسرك
تولين جات ترد رن جوالها ردت : خييييييييير مو قلت لا تتصل هنا يا حقير
: بس انا نوف يا تلو
تولين ناظرت شاشة جوالها وتوهقت عدلت صوتها رجعت لطبيعتها و لنعومتها وباحراج : سوري ما قصدت بس هذا واحد ما اعرف كيف جاب رقمي ومزعجني
لين متسدحة ضحك : هههههههههههه ودي اصورك قبل وبعد سبحان مغير الاحوال تولين النعومة وطلعت لسانها
نوف اللي سمعت لين وضحكت : ههههههههههههههههه
تولين : هين يا لين بوريك
نوف تضحك : خلاص تلو تدرين لين بس فعلا اتقي شر الحليم اذا غضب برغم نعومتك وقت شرك ما تنعرفين مثل اختك
تولين ابتسمت : المهم اخبارك مشتاقة لك
نوف : انا الاكثر غلاتي بس كلها اسبوعين وبشوفك
تولين بفرحة : ناوية تجين الرياض
نوف : مين قال ليش انتي ما تدرين اننا بنجتمع بمزرعة ولد البدر اللي هواخوك بعد اسبوعين جدك امر بكذا مفروض انتي اول واحدة تعرف
تولين : لااااااا وين مو حلوة تدرين ملل ايش رايك نسافر مثل اخر مرة نروح اي مكان
نوف : صعبة تلو وبعدين تدرين امي ما ترضى ابد اي شئ بس ذكرتيني البندقية تجنن ودي ازورها ثاني مع البنات تتذكرين ايش سوينا المهم راح تجين فاهمة اصلا ريان راح يسحبكم هاذي اوامرالجد وجيبي جوري معك اوك
تولين لسة بتتكلم لين سحبت الجوال : لا تخافي راح نجي لاننا اشتقنا لكم ويالله ما نشوفكم الا مرة في السنة
نوف بفرحة : اوك اجل الحين عطني لين ابي اسلم عليها
لين : بس انا لين يا نوف بالله ما عرفتي صوتي
نوف : امانة انتوا اثنتين ما ينعرفلكم صوت من شكل من اسلوب
لين بضحكة : كذا احلى
نوف : ليون مضطرة اسكر الحين يلا سي يو وقفلت
لين ناظرت جوالها باستغراب بس مشتها
تولين ولين في صوت واحد : لااااااااااااااا مو المزرعة اوف
لين تقنع نفسها وتولين : بس هما جددوها واضافوا اشياء كثثير
تولين تكمل : والبنات راح يجتمعوا اكيد راح نستمتع
تولين ولين : راح نحاول نكسر حاجز الملل ايش رايك نجهز اللي بنسويه
دخل سيف وعطاهم نظرة : والله انكم مخفات الحمد لله والشكر على نعمة العقل ما ادري كيف مستحملين تعيشون كذا
تولين ولين بصوت واحد : سييييييييييييييف برااااااااااااااااااااااا اا
سيف طلع بسرعة قبل يهجموا عليه دخلت الخدامة جيسيكا : lunch will be ready my lades
تولين ولين : ok we are coming jeseka
قاموا بدلوا ملابسهم ضبطوا اشكالهم ونزلوا هاذي قواعد البيت وما يقدرو يكسروها


.................................................. .


في الشرقية كان يحاول يمسك الملعقة بس تطيح منه ومتوتر نوف سكرت بسرعة من لين : راشد ايش تسوي
امها وهيا تاكل : جات نوف تعالي شوفيه عجزت معه الشغالة وهذا ايش كبره
نوف ما ردت على امها وراحت جلست جنب راشد وهوا هادي ويحاول ما يمل راشد ناظرها ببراءة : ملعقة ... امم امسك .... مم مو رر راضي اب ابي اكل
نوف غمضت عيونها بحسرة على اخوها وقالت : اخذت دواك الاول
راشد هز راسه بايه نوف ابتسمت بصبر وصارت تعلمه للمرة المليون يمسك الملعقة
دخل وتحولت ملامحه للسخرية والقرف : ليش هالمتخلف هنا
نوف بقهر : مالك دخل فيه يا حسام
راشد مستوعب الكلام : مم مت متخلف .. مو ... انا
حسام وهوا يجلس على الطاولة وباستهزاء : رتب كلامك اول يالغبي وبعدين تكلم
نوف قامت : قوم راشد راح ناكل بعدين قوم نطلع برا
راشد قام معها بهدوء وطلعوا
حسام اللي جلس ياكل وما همه : الحمد لله على نعمة العقل مدري ليش تهتم فيه هالغبي وسرح وهوا ياكل
( ابو حسام دايم بشركاته ما يشوفونه الا كل فين وفين عصبي مرة وينفذ كل اللي براسه )
( ام حسام تقريبا ما تحب الا حسام لان راشد من وقت الحادث وهوا جايب لها العار وحالته تتدهور حاولوا يعالجوه بس ما في امل ومن وقتها هوا ونوف من المنبوذين لان نوف تعطف عليه وهذا تفكيرها برغم انها متعلمة بس الطبقة الراقية ما تقبل العيوب حاولو يرسلونه لمركز رعاية بس زوجها رفض صراحة احترمته على رأيه )
( حسام 25 سنة برغم انه اكبر من راشد الا انه يكرهه ويأذيه بكل الطرق و لأسباب ثانية راح نعرفها بعدين هو مملوح بس راشد احلى منه شعره اسود عيونه بنية )
( راشد 21 سنة صارله حادث من كان صغير وهذا خلاه مريض او بالاصح بعض المراكز العصبية في المخ تضررت عنده وراح نعرف ايش اللي صارله بعدين هو انسان رائع صبور لابعد حد ولغته الصمت وحبوب اذا دخل مكان يلفت الانتباه ملامحه قريبة لنوف اكثر من حسام شعره اسود ثقيل عينه عسلية بشرته مخملية جسمه عريض بدون ما يسوي مجهود )
( نوف 17 سنة بثالث ثانوي شعرها صابغته بني فاتح بخصل ذهبي يصل لين كتفها دايم تسويه كيرلي ما تحب تسرمكه تتركه كذا مجعد على طبيعته عيونها بنيه وبشرتها مخملية)

.................................................. ...........

حطت لمساتها الاخيرة على اللوحة شبكت الفرشاة بشعرها وهيا تشرب قهوتها ابتسمت برضا على المجهود اللي سوته لامست الجرح اللي براسها ابتسمت بسخرية على حالها كيف لما صحت ما سمحولها تقوم وهيا قامت غصب عليهم قطع عليها تفكيرها صوت جوالها بنغمته المميزة ( اجدع صحاب صحابي من صغري دول اللي يمشوا معايا دوغري دول اغلى ناس هما الاساس واؤلكو ايه ئضينا اجمل وئت في حياتنا دايبين في بعض بحكايتنا بفرحتنا بلمتنا ) حطت القهوة وصارت تدوره بسرعة بجيوبها تحت الورق والالوان تحت الطاولة نزلت دموعها مو لاقيته خلصت النغمة وبدا يرن ثاني شافته على الشباك مسكته بسرعة ما انتبهت للألوان اللي في يدها واللي عدمت وجهها : الو وينك جوالك مقفل صارلك ثلاث ايام وربي حرام
ابتسم الطرف الثاني : كيفك جوريتي اشتقت لك وربي
جوري وهيا تناظر اللوحة ودموعها تنزل : بخير دامك بخير يا عمري
بكل حب : وانا بخير دوم ليكي ها خبريني ايش جالسة تسوين0
جوري ابتسمت : احزري يا اسراء يقال انك تعرفيني اكثر من نفسي
اسراء وهيا تبتسم بهدوء معتاد : ومازلت يالجوري انتي صديقة طفولتي وحياتي كبرتها معاكي والحين بحزر انتي اكيد تناظرين صورتي يالجور صح
جوري ابتسمت : صح اسراء طلبتك امانة اشوفك جيتك كم مرة مصر وانتي ترفضين وما اشوفك صارلي 3 سنين ما اشوفك
اسراء : ترانا قفلنا الموضوع يا الجور
جوري بعصبية وبأعلى صوت عندها صارت تصارخ : لا ما قفلناه ابي سبب مقنع ليش تسوين كذا يعني ابي افهم تبين ما نصير اصدقاء قوليها اوووووووف هاذي ما هي حالة ترا ترى حنا اصدقاء طفولة لو مو اصدقاء بس الا اكثر من اخوات صارلنا يا اسراء19 سنة وتدرين ما شفتك وجه لوجه من كم من ثلاث سنين انا اجيك يا اسراء وانتي تهربييييين ليييييييييييش اكثر وقت محتاجتك فيه جنبي وتجين تتحججين باسباب تافهة مالها اي قيمة عندي ولا تقولين اننا نتكلم مايك او كاميرا او هاذي الاشياء فهمتي
اسراء دمعت عيونها وفي نفسها ( ما تدرين يالجوري انها هذا في مصلحتك ) ابتسمت : راح تعرفي السبب وتعذريني بعدين بس اصبري تراني محضرة لك مفاجاة جوري اهدي ما بيك تبكين
جوري وهيا تبكي : اسراء انتي وفهد اهلي مالي احد غيركم حاسة بوحدة صرت مجنونة مثل ما يقولون انتي تقرين ايش يكتبون عني يا اسراء انا مو طبيعية فهد يحاول يجلس معي ويترك شغله والشركات بس يضطر يرجع واجلس لحالي انا اخاف اجلس لحالي يمكن يصيرفيني شئ
اسراء : وانتي بعد هلي جوري انتي تعرفيني وبعصبية : لا تفكري في الموضوع بالطريقة ذي فهمتي
جوري : اجل ليش
اسراء قاطعتها : لا تقاطعيني خليني اكمل كلامي اللي اسويه هذا راح تفهميه بعدين وتعذريني انتي تدرين اني ما اتحمل الفراق ودي لما اشوفك اجلس معك طول الوقت مو يوم ولا اسبوع اكثر من كذا لين انتي تملين مني وتقولين يلا انقلعي ما عاد ودي اشوف رقعة وجهك مع اني ما اعتقد انك بتسويها اصلا من وين يحصلك اخت مثلي
جوري ضحكت : ابوك يالواثق
اسراء ابتسمت : يحق لي الحين ما قلتيلي اخبارفهيييييييييييد هذا النذل ما يسأل
وكملوا سوالفهم اللي ما تنتهي ابد طبعا كل واحدة تعطي تفاصيل يومها كاملة

.................................................. .

في الشركة
فهد اللي كان جالس يراجع الملفات والتقارير والنوم يغلبه تعبان بالحيل ترك الملفات
اخذ رشفة من قهوته واخذ معه برشام يدري انه غلط بس يبي يصحصح
شال شماغه مرر يده على شعره دخل ريان في نفس اللحظة : فهد اترك ملفاتك خلاص جاسر او عبد الله يكملوها
فهد وهوا يقوم : وانت صادق ابي على الاقل 12 ساعة نوم انت بتجلس ولا
ريان : براجع ملفات الموظفين الجدد وبطلع
فهد : اي شئ جديد خبرني اتيسر انا يلا السلام عليكم
ريان : وعليكم السلام
طلع فهد وريان امر جاسر يكمل ملفات فهد وتوجه لمكتبه جلس وقليل لما يسوي كذا طلع سيجارولعها وصار يدخن وهوا يفكر بالمشكلة الكبيرة اللي محاوطته

.................................................. .....


بعد 6 ساعات متواصلة طلع من غرفة العمليات اخذ نفس عميق مرهق هاذي قليلة في حقه لفت انتباهه رجال جالس على الارض بحزن وهوا يقرا في مصحف صغير عرفه هذا الرجال اللي سوى الحادث قرب منه شوي : انت كيف قمت ؟؟
الرجال سكر المصحف رفع راسه وشاف الدكتور حاول يقوم مو قادر بالقوة قدر يجي هنا الدكتور طلال راح ساعده وسنده لين جلس على كراسي الانتظار
محمد مجهز نفسه يسمع خبر محزن بلهفة : بشر يا دكتور
دكتور طلال تنهد بارتياح : لا تخاف حنا قدرنا ننقذ الجنين وهيا الحين بالحضانة لين نتطمن عليها
محمد اختفى الدم من وجهه وبرعب : وزوجتي
دكتور طلال : هيا نزفت كثير وكان عندها نزيف داخلي بعدة مناطق بس قدرنا نسيطر عليها وهيا بخير ما عندهاغير كسر بيدها اليسار ورضوض خفيفة والله ستر حنا خفنا نفقد احد الاثنين بس ربك كريم عموما مبروك جاتك بنت مثل القمر
محمد اللي مو قادر يتحرك رمى نفسه على الارض وسجد وبكى شكر ربه طلال سنده ووقفه محمد ضمه : شكرا دكتور الله يوفقكك
د/ طلال ابتسم متوقع ردة الفعل : ولو هذا واجبنا استاذ
محمد بعد عنه ومد يده يسلم عليه : استاذ محمد
طلال وهوا يسلم عليه : تشرفنا انا طلال الحين ابيك ترتاح وبعدين بس تتحسن ابيك بمكتبي استاذ محمد
محمد : ان شاء الله
دكتور طلال نادي الممرضات يساندوه وتوجه نحو بوابات المستشفى يبي يطلع يرتاح صارله تقريبا 24 ساعة كاملة يشتغل والله سترها معه و جعله سبب في انقاذ حياة شخصين تنهد بارتياح وهوا يركب سيارته : الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

...............................................

في مصر الاسكندرية مجموعة بنات يتمشون على شاطئ البحر من بينهم اسراء
اسراء وما زالت تكلم الجوري : وربي اشتقت لفراولة وشيكولا
شمس بنت من الشلة : اوف اسراء انتي خارجة معانا ولا مع موبايلك بئالك ساعة بترغي انجزي
رحمة بصت لندى : مالكيش دعوة بيها يا شمس ومتركزيش معاها سبيها على راحتها
شمس بعصبية : بس يا رحمة هيا دايما بتكلمها والناس بتتفرج علينا
رحمة : فين دول اللي بيتفرجو علينا انتي هتستعبطي ولا انتي بس اللي مسموح لك تتكلمي في الموبايل
ريم : بنات اهدوا بلاش تفاهة
رحمة بعصبية : انتوا عارفين انها مش بتخرج معانا كتير وانا ما صدئت انها وافئت فيا ريت محدش ينكد عليها فهمتوا
شمس وريم سكتوا وريم ناظرت اسراء اللي اول مرة تشوفها بهاذي السعادة

................................................


دق الباب ما حد رد عليه فتح الباب شافها جالسة تتكلم وهيا تضحك ما انتبهت له بصوت قوي : ممكن ادخل
ابتسمت له : اكيد يا فهيد ما يبيلها استئذان وضحكت : قلتلك هذا اذا جبنا سيرته تلاقيه قاطط عندك
فهد جلس جنبها : كيفك الحين مادلين قالتلي على اللي صار وانك اغمى عليك اليوم
جوري ابتسمت وهيا تحط يدها على مكان الجرح : باستثناء هذا انا بخير انتظر عندي لك
مفاجاة
فتحت اسبيكر : يلا اتكلمي
: جوري لا تكوني فتحتي سبيكر
جوري: ايه
فهد سوى نفسه متفاجأ : اسراااااااء كيفك يالنذلة
اسراء : فهييييييييييييييييييييييي د مشتاقة لك يالدب وينك فيه يالظالم ما شفتك من
( كل اللي الناس اللي حواليها ناظروها بصدمة )
فهد قاطعها عشان ما تخرب الدنيا : من ثلاث سنين بشريني عنك
اسراء ابتسمت : الحمد لله وانت
فهد : الحمد لله بخير وبعدين تعالي هنا ايش كنتو تحشون فيني
اسرااء وهيا تضحك وتقهره : نبيك تعرس على بنجلاديشية خخخخخخخ
فهد : يالحمااارة انا اوريك
اسراء تستفزه : ما تقدر يا دلوع ماما
جوري بحزن : الله يرحمها
اسراء حست عليها : جوري تراني امزح اشفيك ما كنت اقصد
فهد حط يده على يد اخته يطمنها : ويرحم امواتنا المسلمين
اسراء : امين وبمرحها المعتاد : بالله جوري فهد مزيون ولا مثل اول جدار
فهد : اسراء ترى مو رايقلك
اسراء : وانا ما طلبت انك تروق خخخخخخ شكلك يقول انك مثل اول جدار
جوري ابتسمت على هواشهم اللي ما يخلص
جاتها فكرة حلوة وقالت بتسرع : ايش رايكم ازوجكم
فهد واسراء الاثنين سكتوا فجاة وبعدين فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه وبصوت واحد استخفيتي جوري
جوري بحماس : ليش شفيها والله لايقين اسراء وفهد وبكذا تجلسين معنا
اسراء : ههههههههههه الحمد لله والشكر عاد هاذي قوية يا جوري انا وفهد ما يليق انا اتزوج هذا الجدار يعني عشان تبيني جنبك تقولين هذا القرار الانتحاري ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فهد : ههههههههههههههههههههههههه هيييييه انتي اسراااااااااااااؤؤؤه تراني اصلا ما ارضى انا ولد الفارس مو حيالله الحمد لله والشكر عندي اختين مهابيل
اسراء :وانا بنت الوالي وبعدين مين قال اني بوافق انت اصلا ما يحصلك مثلي
وبعدين ضحكوا : هههههههههههههههههههههه
اسراء : جور فهود راح اروح الحين تبون شئ
جوري : لا غلاتي سلامتك
فهد : بس خلي بالك من نفسك
اسراء : لا تقلق وراك رجال من ظهر رجال يلا مع السلامة
فهد و الجوري : مع السلامة
فهد التفت لجوري اللي مبتسمة اسراء الوحيدة اللي تغيرها 960 درجة في لحظة
عضد حواجبه وتذكر : ايش اللي سويته اليوم يعني انا كنت مطمن انك تحسنتي تسوين كذا انتي ما كنتي شايفة حالتك امس جوري ليش تعذبين نفسك ارتاحي
جوري بملل : تعبت من الراحة يا فهد انا ما كنت كذا وانت تدري
فهد : هذا الموضوع مسكر
جوري : لا يا فهد مومتسكرانا راح ارجع العب مثل الاول يكفي اللي صار انا مو مجنونة ولا عاجزة انا بخير وراح اخليك تبطل تمشي وراي حراس لاني اقدر احمي نفسي زين
فهد : بس
جوري قاطعته فجاة لانها ما تبي تتكلم او تفتح الموضوع : فهد قوم معي للمرسم ابي اوريك شئ
فهد قام معها وهوا مبتسم دخلوا المرسم جوري وهيا مبتسمة تكتفت وقالت بغرور : ارفع القماشة من على اللوحة
فهد توجه نحو اللوحة رفع القماشة تدريجيا وبانبهار : رووووووعة يا الجوري ما شاء الله جبتيها بالضبط حط يده على اللوحة : كيف سوتيها مو مصدق ابدعتي يالجوري كانها حقيقية
صار يتأمل اللوحة البشرة الوردية الغمازة اللي في خدها اليسار الضحكة اللي مرسومةعلى شفاتها اللي بلون الفراولة تدل على سعادة وبساطة ومرح انفها المتناسق عيونها البندقية الفاتحة شعرها البني الفاتح بخصل غامقة اللي منساب على وجهها بطريقة فاتنة ملامحها الطفولية العفوية النظارة الخفيفة اللي بدون اطار
جوري : هاذي انا يا فهد
فهد في نفسه ( ما ادري يا اسراء ليش الجوري تحبك كذا انتي الوحيدة اللي ما تزعل منها ابدا وتاثرين فيها دايم وتقدرين تقنعيها بكل شئ اللي يشوف رسمتها اللي توصف ملامحك سبحان الخلاق اللي نحت جمالك العفوي طبيعتك المشكلة ان توقيتك يومها كان غلط يا اسراء )
جوري وهيا تلمس اللوحة وتبتسم : تدري فهد اسراء تعرفني اكثر من نفسي هيا اللي غيرتني دايم كانت توقف جنبي تبعدني عن البنات في المدرسة اللي يؤذوني وتحميني كانت تساعدني بدراستي لما كانت تدري اني غايبة لاني مريضة اشوفها تجي ركض وتجلس عندي كانها امي امي نفسها ما كانت تهتم فيني كثرها الله عوضني باسراء اللي من انولدت وانا ما اعرف الا ها رفيقة واخت وصاحبة وكل شئ انت ما تدري اسراء كم مرة هاوشتها وبهدلتها وشتمتها اذا بعدتني عن البنات ما كنت ادري انهم بيؤذوني وانها تحميني كنت مفكرة انها تبيني اصير صديقتها بس و هيا كانت تتحمل الكلام انها خدامتي وتصر على اللي تسويه دايم تفرح اذا طلعت الاولى معها ودايم انا وهيا في المسرح والنداوات كانت تجبرني اصلي الصلاة في وقتها ونتسابق على حفظ القرآن وعلى المقالب فيك وهيا تبتسم دمعت : بس ما ادري ليش ما ترضى تشوفني من يوم سافرت وما شوفتها الا 7 مرات زيارات بس اخر ثلاث سنين تتهرب اشتقت لها فهد ابي اضمها واجلس نسولف ابي نركض نركب شيكولا وفراولة نسافر نتهاوش ابي انام واصحى الاقيها فوق راسي تقولي اصحي المدرسة واذارفضت اقوم تغرقني موية واقوم اركض وراها ونقلب البيت فوق وتحت ابي رسايلنا اللي بالفصل
او لما كنا بالامتحان لما كنت تعبانة وساعدتني ورفعت ورقتها وعرضت نفسها للخطر ابي اختي يا فهد ابيها تجلس معي انا حاسة الموضوع فيه شئ
فهد ابتسم ضم اخته وقال بمزح :والله اني شاك فيكم كل هذا حب لاسراء
جوري ضربته بشويش : انت قليل ادب بس انت تدري شكثر احبها يوم بس اسولف عنها ما يخلص كلامي
فهد ضحك : ادري هالكلام كاني ما كنت عايش هالكلام معك بس يلا نتعشا لاني ابي انوم بالحيل تعبان
جوري مسحت دموعها : اوك يلا طلعوا وهما يسولفوا

.................................................. ......

دخل بيته بهدوء ناظر ساعته هذا معاد العشا اكيد هم يتعشون الحين شاف التوم نازلين بسرعة :تلو تاخرنا بسرعة مام راح تهاوشنا
تولين : ما فيها شئ خمس دقايق ما راح تضر
مشى ببرود وصل جناحه ضغط رمز البوابة دخل رمى مفاتيحه على الطاولةالصغيرة تخطى الصالة دخل اخذ شور سريع لبس بيجامة مخملية سحب الملفات وجلس يطالع فيها مسك الريموت خفض درجة الحرارة للغرفة سكر الملفات بملل رجع راسه لورى وسرح وافكاره مالها مرسى او شاطئ

.................................................. ............

اسراء من لما سكرت تنهدت بارتياح وابتسمت التفتت للبنات اللي مصدومين : في ايه مالكم كده
شمس بنص عين : مين فهد ده وبقولي مش بتكلمي شباب
رحمة ناظرت شمس بعصبية : شمس انتي مالك اسراء مش من النوع ده على فكرة الغلط مش بيطلع منها يا ريت متتدخليش في حياتها
اسراء بابتسامة واسعة : يا عمري انتي لفت للبنات انا هريحكم ده فهد الفارس
البناااات بصدمة : رجل الاعمال السعودي المشهور انتي بتتكلمي بجد
شمس : مش دي اللي اخته مختلة عقليا
اسراء بعصبية : اياكي اسمعك بتقولي كده عنها فاااااااااااهمة
جاهم صوت من بعيد قطع عليهم : بنااااااات شمس ريم
التفتو عليه ريم وشمس بدهشة : كرييييييييم
( بطلتي اسراء 21 سنة مصرية بس انولدت وعاشت في السعودية طول حياتها تربت هناك مع الجوري تعرفها من كان عمرها 3 سنين قي الحضانة ابوها يشتغل بوزارة التربيةوالتعليم وكان يضبط معاملات مع شركات ابو جوري تعتبر انها سعودية برغم انها تركت السعوديةمن 6 سنين الا انها ما نست اللهجة ولا اي شئ في كلية الطب نفس اهتمامات الجوري بكل شئ هيا اللي اقنعت ابو الجوري انها تاخذ دروس دفاع عن النفس جودو وتيكاندو بس جوري تفوقت عليها في هذا المجال وطلعت المركز الاول هيا للحين تتدرب بس جوري ما صارت تلعب الا قليل وطبعا لان اسراء تصر عليها )

.................................................. .....


جلست بملل : فارس نور ما راح اركض وراكم عشان تاكلون لا تخلوني اعصب عليكم يلا تعالو نور وفارس طلعو وهما منزلين راسهم وماسكين يد بعض فارس قال : بس ما نبي ناكل جبن وخبز نبي شئ ثاني رهف
رهف قربت منه ومعها الصحن نزلت لمستواهم عطت كل واحد سندويشة وابتسمت وهيا تمرر يدها على شعر فارس : بس انت كبير وتدري ان هذا اللي موجود بكرا راح تتعدل واجيب لك اللي تبيه وبعدين يلا كلوا ترى الاغنياء ياكلون مثلنا قامت وتوجهت للمطبخ ناظرت بحسرة ما عاد الا قطعة جبن صغيرة وقطعتين خبز صغيرة حطت يدها على بطنها تصدر اصوات بالحيل جوعانة اخذت كوب شربت موية وتناظر الاكل اخذت قطعة صغيرة من الخبز بس رجعتها ثاني مكانها وغطت الاكل تنهدت بالم : يارب سترك
سمعت صوت دق قوي على الباب اكيد هذا خالها طلعت بسرعة وسحبت نور وفارس وحطتهم بالغرفة : ما تطلعون الا لما اجيكم فهمتوا قفلوا الباب مثل ما علمتكم وطلعت بسرعة فتحت الباب دخل خالها وشكله سكران ويترنح خافت منه
قالت تصنعت القوة و بقرف : خير ايش تبي
قرب منها ومسك فكها بقوة و بحقارة وصار يتاملها من فوق لتحت بوقاحة : الله ينعلك
مرر يده على وجهها : عليكي جمال يطير العقل يا بنت الحرام
رهف جسمها رجف من الخوف دفته بقوة : ايش تبي مني ؟؟؟؟؟


لا تثق في احد في هذه الدنيا فحتى ظلك يتخلى عنك في الظلام


نهاية الفصل الثاني


فيتامين سي 12-06-15 07:47 AM


الفصل الثالث

لا اريد الاهتمام من احد فكلما [ أ ِشـ ع ر ت ] احدهم بالاهتمام تمادى في تصرفاته السخيفة

قرب منها ومسك فكها بقوة و بحقارة وصار يتاملها من فوق لتحت بوقاحة : الله ينعلك مرر يده على وجهها : عليكي جمال يطير العقل يا بنت الحرام
رهف جسمها رجف من الخوف دفته بقوة : ايش تبي مني
خالها ناظرها من فوق لتحت بتفحص : انتي ودامك بنت حرام وما يندري من وين تجبين الفلوس ماراح تفرق كثيرراح ادفعلك ضعف اللي يدفعولك اياه بس ابيك تضبطيني قرب منها اما هيا
وقفت بعصبية بعدته بقوة : مو انا اللي ابيع نفسي لاشكالك خالها وهوا يترنح : راح اخليكي ملكة رهف كيف تقول انه حرام لانه خالها بس هذا ما يعرف الحرام اصلا تفلت جنبه وبقرف : وهذا ردي عليك حاول يتهجم عليها بس هيا قدرت عليه لانه سكران ضربته عصب طلع السوط وصار يضرب فيها لما ما قدر عليها وهيا تضحك وهوا يزيد ضرب وهيا تزيد ضحك لين تعب وطلع وهوا يسب فيها اما هيا لما طلع تكورت على الارض بكت وبصراخ هستيري : آآآآآآآآآآآآآه يمة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب يارب ارحمني ارحمني يااااااااااااااااااارب آآآآآآآآآآآآآآآه وصارت تبكي وتبكي لين قالت بس
ما تدري ان ابواب السما كانت مفتوحة وقتها وان ربها رقيب عليها


...........................................


فتحت عيونها بتعب ناظرت حولها باستغراب : انا وين جسمها مكسر يدها مجبسة غمضت عيونها بتعب شريط الحادث تكرر وهيا كانت جالسة في الصالة جاها الم فظيع مرة واثنين وثلاث ما قدرت تتحمل : محمد الحقنيييييييي محمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد
محمد قام ركض : شفيه مسكت فيه وهيا تاخذ انفاسها بصعوبة : بولد بولد
محمد ارتبك و مو عارف كيف يتصرف : طيب انا ايش اسوي
شجون صرخت : وانا كيف بعرف آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تصرف
وصارت تتنفس بصعوبة
محمد ركض جاب عباتها لبسها شالها ونزلها بسرعة ركبها سيارته القديمة وهيا تصرخ وهوا يصبرها : تحملي ركب السيارة ودعس بنزين باقصى سرعة وكل شوي يلتفت عليها يطمنها وهيا تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ما ابي اولد انت السبب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه وصارت تضربه
محمد مو عارف يسوق ناظرها و صرخ : شجوووووووووووون اهدي راح اسوي حادث و بعدين اسف ما عاد اكررها
شجووون وهيا تصرخ : وعلى بااااااااااااااالك بخليك تكررها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه
تحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــلم محمد اكررررررررررررررررررررهك أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأه
محمد مسك يدها وناظرها وما انتبه : وانا احبك
شجون ناظرت قدام وصرخت :
محمد حاااااااااااااااااااااااا اااااااااااسب
وما انتبهوا لسيارة الشباب المسرعة واللي تفحط محمد حاول يتفادها بس ما امداه لان السيارتين كانوا مسرعين
صحت حطت يدها على بطنها ودمعت : ولدي وينه حست يد على يدها ناظرت شافته نايم على الكرسي جنبها هزته بقوة : محمد محمد ولدي وينه يامحمد وتبكي
محمد صحى مخترع : اشفيه شجون انتي بخير ليش تبكين يعورك شئ انادي الدكتور
شجون ودها تقوم بس جسمها متخدر : ولدي وينه ما مات صح عايش يا محمد
محمد ابتسم وضم يدها بيدينه الثنتين : تطمني بنتك بخير
شجون بخوف : بنتي انا جبت بنت هيا بخير لاتكذب علي اجل وينها
محمد هز راسه براحة يطمنها : بالحضانة راح اخليهم يجيبوها لك حمدلله على سلامتك يا ام
قاطعته : نور ام نور بسميها نور
محمد بفرحة : يا ام نور اجل نور محمد كشخة
ابتسمت شجون دخلت الدكتورةوالممرضات
الدكتورة : صباح الخير مدام شجون شايفتك تضحكين دوم السعادة اخبارك اليوم
شجون وهيا تبتسم : الحمد لله
الدكتورة وهيا تكشف عليها : لا صرتي بخير مو محتاجة شئ حمد لله على سلامتك
شجون : الله يسلمك


.................................................. ....


في مصر كانت تتمشى في شوارع الاسكندرية بدون هداية ودموعها تنزل من اللي صار لها امس تسأل نفسها ليش كل ذا يصير في حياتها فتحت جوالها شافت 100 مسد كول من رحمة من ريم 20 ومن شمس 30 غير رسايل رنت على فهد مغلق سكرت جوالها ورمته في شنطتها شافت سيارتها مركونة لقت نفسها قدام البحر ابتسمت بسخرية وهيا تتذكر كل شئ بالتفصيل
: شمس ريم انتوهنا
لفوا البنتين بدهشة : كريم السيوفي ازيك
بلغته المغرورة : الحمد لله تمام وانتوا
: الحمد لله احنا كويسين
لف لرحمة : ازيك يا رحمة
رحمة ابتسمت : الحمد لله يا كريم
اسراء اللي كانت مضايقة مش متعودة توقف مع احد كذا قالت لهم : خلصتوا نمشي بقى
كريم : ازيك يااسراء
اسراء ( شدعوة مطييح الميانة ) : اولا اسمي دكتورة اسراء وبغرور مثله : الحمد لله تمام
شمس وريم مستغربين بيهمسوا : مش ده اتنك واحد في الجامعة جاي يسلم علينا في حاجة مش طبيعية
كريم ما عجبه رد اسراء الجاف رد عليها: وانتي بتردي ببرود كده ليه
اسراء استغربت : اومال عايزني ارد عليك ازاي قلت لحضرتك الحمد لله ايه البرود في كده
رحمة تتدارك الموقف : يلا كريم عايز حاجة احنا ماشيين يلا بنات
كريم اللي اول مرة يسوي كذا في حياته البنات هما اللي راميين نفسهم عليه ومنهم شمس قال : استني لحظة يا رحمة لو سمحتي انا عايز اكلم دكتورة اسراء لوحدها
اسراء فتحت عيونها على الاخر : خير طبعا لا يلا يا رحمة مين ده اصلا علشان اقف معاه
كريم لبس نظارته الشمسية : مين ده اصلا طب انا واقف قدامك كلميني باحترام شوية وناظر رحمة : كلها ثواني يا رحمة
رحمة شدت البنات ومشت وشمس تغلي داخلها اسراء عصبت من رحمة جات بتلحقهم الا كريم مسك يدها بسرعة : استني يا دكتورة شوية
اسراء سحبت يدها بغضب وبعصبية : انت مين سمحلك تمسك ايدي انت مين اصلا
كريم ببساطة وبثقة : انا سمحت لنفسي انتي بتهربي مني ليه
اسراء ضحكت بسخرية : واهرب منك ليه انا مليش علاقة بيك اصلا
كريم ناظرها بغضب : وانا قولتلك اعرفيني وابعدين احكمي
اسراء ببرود : بشمهندس كريم انا مش برتبط جو ده مليش فيه ومش عايزاه حب بقى جو فاضي وتفاهات فكك مني هترتاح سلام
ولسة بتروح كريم الشرر تطاير من عيونه مسك يدها ولفها عليه وبتملك : انا لما اكون بكلمك متسبنيش وتمشي فااااااااااهمة وتاني حاجة انتي ليا وبسخريه : يا دكتورة
اسراء سحبت يدها بقوة وصفقت : انت كده بتعرض حبك ولا غرورك مش قادر يسمح اني ارفضك مبرووووووك بجد برافو فعلا اثبتلي انك كريم اللي الكل عارفه ده مش جديد عليك
ووجهت اصبعها بوجهه : انا مش لعبة ولا واحدة من خدمك ولا البنات الصيع عشان انفذ كل كلمة انت بتقولها انت متهمنيش اصلا واعمل ما بدااااااالك بس اقسم بالله لو مسكتني تاني سكتت وقالت : مش هقول انا بنفذ على طول
وتركته وراحت لعند البنات وعيونها تدمع البنات مشوا معاها وهما ساكتين
سمعوا صوته : اسراااااااااااااااااااء الوااااااالي انتي مش لحد غيــــــــــــــري انتي ليا فاهمة
اسراء وكل الناس تناظرها وصحباتها مصدومين ركضت بعيد باقصى سرعة تبعد عن المكان ودموعها تغالبها رجعت لارض الوقع على صوت جهاز تنظيم المواعيد فتحت تشوف جدولها الحين معاد تدريب المبارزة بالسيوف وبعده تدريب الجودو والتيكاندوا ركبت سيارتها وتوجهت لدروسها


........................................


سكرت دفترها الزهري وهيا تشوف فهد يدخل الغرفة : من متى صاحية
جوري ببسمة : من ساعة تقريبا وبعدين انت تدري اني صاحية لان الدكتورة كانت تسويلي الفحوصات اليومية
ناظر الدفتروطنش كلامها : شكلك كتبتي شئ جديد
جوري هزت راسها بالنفي : لا اختك المجنونة او المختلة عقليا عدلت شئ كتبته و
فهد عصب : جوري بالله انتي مختلة هاذي انتي مثل القردة ما فيك شئ بس هاذي رد فعل طبيعية للي صارلك سكت ما يبي يفتح الموضوع لانه يعرف النتيجة قال : انتي اعقل واحدة
جوري بحزن : بس شوف ايش كاتبين عني
فهد بلا مبالاة : ما يهمني كل الناس تعرف ان وسائل الاعلام تحط بهارات قبل تطبع شئ والف مليون كذبة على شئ صادق ولو تبيني اسكرلك هاذي الجرايد بسكرها بس انتي ترفضين والحين جيبي اقرا ايش كتبتي
جوري بحماسة : ايش رايك تسمعه انا اقتبست فيه جملة ومشيت عليها مثل المعارضة في الشعر بس هاذي خاطرة
فهد جلس جنبها وعدل جلسته جوري فتحت الدفتر وبدت تقرأ بصوتها الرائع بنغمات مرتبة : كلمة ترددت على مسامعي منها هاهي تغدو امامي بابتسامة ما زلت اسمع صداها في اذني ما زلت اسمع صوتها وهيا تقولي لي : لا تبكي على زمن لا يستحق البكاء كل ما فيه غش ورياء
حتى الناس ختموا بختم الانتهاء
اصبحوا بضائع مغشوشة لا فائدة منها ولا رجاء
اسودت القلوب وماعاد هناك نقاء
كلها اقنعة سوداء
والذكريات عبارة عن هراء
وومضات الايام باتت كعجوز شمطاء
فقتل الصفاء واصبحت الحقيقة عمياء
واصبح الخداع اساسيا كالهواء
وانتشر في كل الارجاء فقد لوثت الاكاذيب نقاء الماء
وما نحن في زمننا هذا الا عقول واهمة خرقاء
فصدق من قال لا تبكي على دنيا لا تستحق البكاء
ابتسم فهد وناظرها : صح لسانك بس الحين يلا قومي بدلي ملابسك عازمك برا اليوم مو وراي الا انتي بوديكي المكان اللي تبيه
جوري نقزت بسرعة وبفرحة : جد اجل ثانية واكون جاهزة وركضت على غرفة تبديل الملابس حقتها توقفت بنص الغرفة بعدين رجعت بسرعة لعنده وكانها تذكرت شئ فهد كان لسة طالع : فهد لحظة بنطلع بدون حراس صح
فهد لسة بيقولها انهم مايصير يكونوا بدون حراسة شاف نظرة الرجاء بعيونها تنهد وبتفكير : ايه بدون حراسة بس هاذي المرة بس
جوري نقزت من الفرحة : يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــسسسس
قالتله : ثانية واكون جاهزة يلا
دفته برا غرفتها : ما نبي نضيع وقت بسررعة تجهز
فهد ( الله يستر من اللي راح يصير راح اكلم عبدالله واخليه يتصرف ) :طيب طيب بروح لا تدفين
وركضت تغير ملابسها وقفت تناظر الملابس ما خذت وقت سحبت بلوزة بيضة مكتوب عليها ديور بالفضي لربع الفخذ بنطلون جينز كحلي غامق سكيني و صندل ابيض كعب بفيونكة فضي من ورا رفعت شعرها وربطته لبست عبايتها مو ضيقة ولا واسعة وسط ما تبين ملامح الجسم اكمامها مطرزة بالفضي لفت الطرحة لبست ساعتها ما تحب تحط عطر لانه حرام يكفي انها تخلي مادلين تعطر ملابسها بالمسك وهيا طالعة لكن عادي في البيت سحبت شنطتها وركضت لغرفة فهد دقت الباب
سمعت صوته الجهوري : تفضل دخلت وهيا تبتسم : انا خلصت
فهد وهوا يلبس الساعة : وانا كمان يلا
جوري بانبهار : ما شاء الله صادقين البنات يوم يخقون عليك
فهد ضحك : والله انك خبلة يلا قدامي
جوري وهيا تمشي : لحظة ما تطلع راحت شالت الكاب من على راسه وقالت : احلى كذا سحبت عطر وعطرته
فهد مو يحب كذا بس الجوري لازم تحط لمساتها : خلصتي
جوري وكانها حطت لمساتها الاخيرة عدلت جاكيت البدلة : ايه خلصت تدري لو زوجتك ما كانت راح تسوي كذا عشان تفقدني وتقول وينك جوريتي
فهد : اخذة مقلب في نفسك قوي
جوري بثقة : قول اللي تبيه ما يأثر فيني ترا
فهد : اجل يلا امشي بدال والله بكنسل الطلعة
جوري : لالالالا وين يلا ما صدقت انك تقولي نطلع
ونزلوا
.................................................. .......

فتحت السكرتيرة الباب بسرعة وهيا تركض : استاذ ريان شب حريق كبير في مخازن الالكترونيات
ريان قام بسرعة بعصبية :اييييييييييييش ؟ متى هذا الكلام ؟ وين جاسر ؟
السكرتيرة : طال عمرك جاسر طلب سيارات الاسعاف والاطفاء وتوجه يعالج الموقف
ريان سحب مفاتيحه بسرعة وقال : اتصلي على كل دوريات الاطفاء والشرطة تصرفوا
السكرتيرة : تم طال عمرك
وركضت تنفذ الاوامر وبدت حركة غير طبيعية في الشركة ريان وهوا ينزل اتصل بجاسر : كيف يصير كذا وانت امنت على المخازن والحراس اللي هناك والعمال
جاسر وحوله ضجة : طال عمرك كلهم في الاسعاف اصابات خطيرة وصلت 6 سيارات مطافي والباقي في الطريق
ريان بعصبية : كيف صار هذا الحريق يا جاسر اعرف مين المتسبب حالا
و ما انتظر رد جاسر و سكر بوجهه
وطلع من الشركة ركب سيارته وانطلق على المخازن

.................................................. .........

طلعت من مطبخها المتهالك على صوت بكاء نور
رهف بحنان راحت عندها ونزلت على ركبها : شفيك نور ليش تبكين
نور وهيا تبكي : فالث دلبني بقوة ( فارس ضربني بقوة )
رهف مسحت دموعها وضمتها : بس اهدي ليش ضربك
نور بوزت : ما ثويت ثئ ( ما سويت شئ )
رهف بعصبية : فاااااااااااااااااااارس
فارس طلع بخوف رهف :تعال هنا ليش ضربت نور
فارس وهوا منزل راسه بالارض : هيا تسبني مثل عيال الحارة وتقول اني ولد حرام وحيوان
نور وهيا تبكي :بث هوا أخذ علوثتي ( بس هوا اخذ عروستي )
رهف بصدمة : ايش ذا الكلام يا نورعيب انتي مؤدبة ما يصير تقولين كذا
وانت يا فارس مفروض تخبرني موتضربها ومن متى عيال الحارة يقولون كذا
نور وهيا تبكي :من زمااان
رهف بعصبية : وليش ما خبرتوني الحين تعتذرون لبعض يلا وما عاد تسوونها وماعاد في طلعة من البيت ولا في لعب بتجلسون كل واحد بجنب يلااااااااااا
نور وفارس اعتذرو لبعض وراحو لرهف : اسفين ماما والله ما نكررها لا تزعلي علينا
رهف تنهدت : لو ما كررتوها ما بزعل الحين تنفذون العقاب يلا
ودخلت المطبخ وهيا تبكي تذكرت الحرمة اللي جاتها الصبح وكيف طردتها جلست على الارض وهيا تتذكر امها اللي كانت تعتني فيها وكانت تحميها من كل الناس
الحين مالها احد تتسند عليه

...............................

نايمة على بطنها ورافعة رجولها الثنتين وماسكة جوالها وبمياعة ودلع : لا تزعل منى يا عمري ..... هههههه لا تطلع مرة وحدة .............. وانا اموت عليك
تعبانة بالحيل يا عمري بسكر ............... الله يسلمك ...... لا مافيني شئ بس انام واصير زينة ... يلا سي يا
وسكرت دقت على الرقم الثاني وبصوتها النعوم : فصولي زعلانة عليك ....... لا بس رضاي صعب ........ هههههه كل ذا لي فديتك انا ..........لا خلاص مو زعلانة ..........وانا بعد احبك حست بشئ لصق برجولها صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ شوووووووووووووووووووووق ونقزت لاخر السرير
شوق جات ركض : ايش صاير
بخوف : شيلها بسرررررررررعة شيلي هالقرف من هنا
شوق شالت قطها الابيض : جيهان والله ما يخوف شوفيه حتى يحبك
جيهان بقرف ووقاحة : اوف منك انا كم مرة قلتلك لا تخليه يقربلي مرة ثانية فيه جراثيم يلا اطلعي برا مو فاضيتلك
شوق اخذت قطها وطلعت بطفش : اوف اوف هذا البيت ملل سمعت صوت اختتها تضحك استغفرت ربها : هاذي ما تتوب ابد
شافت اخوها طالع لحقته : مشاري وين رايح
مشاري ناظرها من فوق لتحت وطلع هذا حال بيت عم جوري ما في رقابة ابد
هاذي تكلم وفالتها مع الشباب وهذا يطلع وما يرجع الا بعد اسبوع او الفجر وامها اصلا اللي ما يلاقونها دايم تسافر وتهتم بالاجتماعات والجمعيات الخيرية وابوها ما تشوفه الا بالسنة مرة ضربت رجلها بالارض : اووف ملل يعني الحين لو مت ما راح يدرون الا بعد سنة جلست في الصالة وصارت تلاعب قطها : انت الوحيد اللي تحس فيني يا بوجي
رن جوالها ردت بسرعة : تلوووو اشتقت لك يا الدوبة كيفك ؟ وكيف لين ؟ ايش جالسين تسوون الحين
تولين : ههههههههههه شوي شوي بجاوب على كل ذا
شوق : ايه اخلصي جاوبي لا تنسين شؤال
تولين : لا والله المهم انا بخير الحمد لله وليونة كمان ما اسوي شئ بس عشان كذا اتصلت ايش رايك نطلع نتعشى في اي مكان
شوق : يا ليت انا مرة طفشانة
تولين : اوك تجهزي وراح نمر عليكي
شوق : لا بس قوليلي وين وانا اخلى السواق يوديني بس لحظة خبرتي جوري ولا اتصل فيها
تولين : جوري ما راح تجي لانها طلعت مع فهد
شوق : النذلة اوريها اوك خلاص نلتقي يلا سي يو
تولين : سي يو تو سكرت وطلعت تلبس بسرعة
( ابومشاري رجال قوي وقيادي اهمه شئ عنده الفلوس وكيف يوسع اسمه ويخليه اعلى من اسم اخوه معروف على مستوى المملكة وليه اعمال في الخارج ما يهتم في عياله )
( ام مشاري نفس الشئ قلت لكم عنها قبل ما تنشاف الا كل وين ووين تسافر وتهتم باشياء كثير الا عيالها سيدة اعمال من الدرجة الاولى )
( مشاري 24 سنة انسان يسوي اللي براسه فالها على الاخير ملامحه جذابة جسمه حلو يحب الجوري حب تملك اناني يكره فهد نسخة من ابوه )
( جيهان 22 سنة عايشةفي ملل 24 ساعة فقررت تتخلص منه حياتها ضياع في ضياع جسمها مليان بس مزيونة تشبه اخوها بالمرة وتكره الجوري )
( شوق 19 سنة بنت فلة اي شئ يطق براسها تسويه كل شئ عادي عندها بس حاطة له حدود قصيرة اخذة لون عيون ابوها العسلي وشعره الاسود جسمها مضبوط )

..................................................

كان يحاول يغني بصوته الحلو وما يغلط او يتأتأ قطف وردة وصار يقطعها ويدندن
نوف شافته واستغربت اييش يسوي راحت لعنده : رشووود ليش تقطعها حرام
بس غريب اشفيك مروق
راشد طنشها وكمل اللي يسويه نوف سحبت منه الوردة : ما بعطيك اياه لين تقول
راشد ابتسم بهدوء : م مم ما بب بقولك س سر
نوف تخصرت : لا والله يعني ما تثق فيني انا نوف حبيبتك
راشد هز راسه ب لا بمعني لا تحاولين
نوف سوت نفسها زعلانة : خلاص لا تقول ما ابي اسمع وما بكلمك وما راح اخلي رغد تكلمك
راشد تغيرت ملامح وجهه : لا بب بقولك بس بب بس لا تت تزعلي
نوف كملت : لا وين خلاص انتهى الموضوع
راشد انفعل جسمه صار يرجف فجاة مسك راسه وصار يهتز بطريقة غريبة ويتالم راسه يألمه جاته الحالة
نوف : راشد راشد اشفيك انت ما اخذت دواك حسااااااااااااااااااااام حسااااااااااااااااااااااا م الحقـــــــــــــــــــــ ـــــني
راشد : ررر رغد كك كنت
حسام جاي ركض : اشفيه وبقرف هذا ايش صارله ما خذ دواه
نوف بخوف : مدري
حسام بلا مبالاة: وانا فكرت عندك سالفة
نوف عصبت : قوم نوديه المشفى هذا اخوك
حسام بعدم صبر : خلص خلص اتركيه انا بوديه واخذه معه وطلع
نوف قلبها طايح وخايفة لانه الدكتور حذرهم مليون مرة ان ما ينفعل حتى لوكان سبب تافه

.................................................. .....................

في مصر
: اسرااااااااااااااء اسراء قومي ايه رايك نروح هابي ميل او كنتاكي نفسي اتعشى عشوة حلوة هناك ايه رأيك
اسراء طنشت رحمة وحطت البطانية على راسها وكملت نوم
رحمة بعند سحبت البطانية وظلت تضايقها : ها هتئومي ( راح تقومين ) ولا لأ انا عارفة انك صاحية
اسراء قعدت على السرير : اوف خلاص أومت ( قمت ) ارتحتي عايزة ايه ها
رحمة بطفولة : عايزة اتعشى جعانة
اسراء حطت يدها على وجهها وبعدين مررتها على شعرها : خلاص البسي في ثانية وسعي بئى عايزة اغير هدومي
رحمة بفرحة : بتتكلمي جد
اسراء وهيا تسحب رحمة برا الغرفة : ايوة بتكلم بجد عشر دقايق لو مكنتيش جاهزة هنام تاني
رحمة ركضت بسرعة تبدل ملابسها وتخبر البنات لان اسراء سريعة جدا
..................................


في المستشفى
محمد كان شايل بنته وشجون مقهورة منه : محمد عطني اياها ابي اضمها ما راح تطيح
محمد بعند : يدك مكسورة كيف بتشيليها
شجون برجاء : محمد عشان خاطري ابي اضم بنتي ما راح تطيح قلتلك وانت خليك جنبي
محمد عطاها نور وجلس جنبها يساعدها عشان يدها المكسورة شجون ضمت بنتها بحب و حنان وبنعومة وصوت هادي : تشبهك
محمد ناظرها : اجل ليش تدمعين الحين
مسح دموعها بيده
شجون بخوف : كنت خايفة افقدكم مثل ما فقدتها
وصارت تبكي محمد اخذ الطفلة منها وحطها على السرير الصغير جلس جنب شجون وضمها يهديها : لساتك تبين تلاقينها بعد الي كانت راح تسويه فيك لساتك تحبيها ليش ما تنسيها كانت راح تاذيك يا شجون كانت رااااااااااااح تاذيك مدري ليش كل شوي تتذكرينها وتنغصين حياتنا ايش جاب سيرتها الحين حنا كنا جالسين عادي ابي افهم
شجون وهيا تبكي : ابي اشوفها يا محمد اشتقت لها ما ادري هيا ايش تسوي الحين يمكن انا السبب في اللي صارلها
محمد مسك وجه شجون بين يدينه وناظرها بحب : انتي مالك دخل يا قلبي الله سترها معك ومع ذلك بس عشانك راح ندورها يا شجون ادعي انتي بس ربك وتوكلي عليه انا قلتلك كذا مليون مرة
شجون ضمته بخوف :يااا رب يا محمد يارب

..........................................

كانت جالسة تتعشى في المطعم مع فهد وتضحك على تعليقاته على البنات واستهباله من يوم طلعوا والبنات خاقين عليه وجوري وكانها تشوف مسرحية فطست على روحها من الضحك
جوري : ههههههههههههههههههههههه حراااام عليك البنت خاقة والله من منظرها ودها تخطبك مشت ورانا في كل مكان وبعدين حاولت تتقرب مني عشان تعطيها وجه وانت بالاخير تقولها : شفيكي تناظريني كذا مضيعة شئ بوجهي هههههههههههههههه احرجتها ما عدت شفت الا غبارها
فهد ضحك : من زينها وربي شكلها غلط بس طفشت منها تتلزق فيني
جوري وهيا تمسح دموعها من الضحك و تضحك في نفس الوقت : لزق امريكي ما يطلع هههههههههههههه

............................................

في المول كان الثلاثي يتمشون وانواع السوالف والضحك شوق وهيا شايلة قطها : لو كان معي كاميرا كان صورتها شكلها وهيا تصرخ تقولون شافت جني وناظرت قطها : بالله احد يخاف من ذا بهاذي العيون الزرقا قط مزيون هههههههه
لين : تدرين مرة صار موقف مرة محرج لاستاذة عندنا تذكرين تلو استاذة ام سحاب تولين : ههههههههههههههه عاد هذا الموقف احراااااااااااج
شوق باستغراب : متى صار ؟
لين برجة : قبل لا تجين مدرستنا اسمعي هاذي ابلة معروف عنها انها عصبية وقوية ومرة شديدة وحازمة دخلت لنا حصة تعطينا فيها فقه بدال ابلة خولة اول ما دخلت الفصل كلنا كنا نضحك هيا عصبت وجلست تسب بهدلتنا انتوا قليلات حيا ما تعرفون الانضباط ما تدري ان سحاب تنورتها مفتوح وباين ملابسها اللي اسفل
شوق شهقت : يا ويلي ايش صار وهيا كيف ما حست عليه
تولين كملت : ما ندري بس المهم عادي هيا لابسة تنورة سودا واللي اسفل لونه احمر ههههههههههههه المهم في ذاك الوقت وحدة صديقتنا كانت جايبة همستر حقها ( حيوان صغير يشبه الفار ) كنا بنسوي فيه مقالب لما دخلت الاستاذة من الخربطة نسيت تسكر القفص عليه وهذا طلع وما لقى غير معلمتنا الفاضلة وما تسمعين غير صراااااااخ واكبر احراج على مر التاريخ هيا نقزت من هنا والتنورة طاحت من هنا هههههههههههههههههههه وحنا كنا نضحك على السحاب وقتها فقعنا ضحك كل شئ مستور انكشف
لين : انا وتلو لفينا وجهنا من الاحراج والاستاذة ما عدنا شفناها
شوق وهيا تتخيل الموقف : ههههههههههههه لا تقولين هاذي ابلة فاطمة اللي نقلت
لين : ايه هيا
شوق : في رجال مزيون في محل بيبي ستايل
تولين ولين : شوق ما منا هاذي الحركات تدرين
شوق بتفحص : وربي شكله متزوج جديد ومو عارف ايش يسوي ايش رايكم نساعده
لين وتولين : شووووووووووق انخبلتي شئ
شوق بلا مبالاة : انا قلت نساعده مو نرقمه شكله محتار عموم انا بروح جيتوا ما جيتوا بكيفكم
لين وتولين ظلوا واقفين بعيد
عند محمد اللي كان مجهز فلوس من فترة يبي يشتري شئ حلو يفاجأ شجون بسهوا اول مرة يجيه طفل وما عنده ذوق في هاذي الاشياء ومو عارف ايش يسوي ومو عارف يسأل أحد سمع صوت وحدة : لو سمحت تبي مساعدة
ناظرها باستغراب بنت متلثمة بعيون عسلية ذباحة وشكلها صغيرة هاذي جاية ترقم ولا ايش
شوق كانها قرت افكاره : انا مو جاية ارقم انا بس قلت اساعد اذا ما تبي خلاص بروح تبي مساعدة
محمد هوا محتاج فعلا احد يساعده قالها : ياليت
شوق ابتسمت وبجدية : المولود بنت او ولد
محمد بهدوء : بنت
شوق مشت بالمحل جولة صغيرة وصارت تختار عدة اشياء راحت لعنده : هاذي اشياء كثير اختار اللي تبيه بس كلهم يجننوا حطت الاغراض فوق بعض
وقبل تطلع سمعت صوت محمد : مشكورة اختي
شوق بهدوء : العفو ولو في الخدمة وطلعت من المحل لعند البنات المصدومين من جرائتها : يلا بنات نمشي
تولين بعصبية : طيب هذا وطلع عاقل ومحترم افرضي كان مو محترم
شوق : تلو انا ما افرض لان السالفة خلصت والرجال ما سوى شئ لا تكبروا السالفة وخلنا نطلع من هنا وبعدين بدي ايس كريم من باسكن روبنز بنكهة التوفي يلا
لين وتولين : اوك يا شوق على راحتك وطلعوا

.................................................. ...

دخل قصره بتعب مر على المجلس شاف امها جالسة تشرب قهوتها وتتصفح مجلة مشى باس راسها
امه : شفيك يا وليدي ؟
ريان بتعب جلس جنبها مكان ابوه : مافيني شئ يا الغالية انا بخير
سند راسه لورى و تذكر وقت كان عنده مشاكل بالشركة كان يدخل عليها هياوابوه كانوا جالسين بنفس الحالة هيا تمسك مجلة وابوه جريدة : ريان يبة تعال اجلس معنا
ناظر امه اللي تركت المجلة وقامت عنده ريان راح لعندها باس راسها ويدها : يالغالية اجلسي لا تقومين وانا اللي بجيك وصار يتكلم معاها
ابوه ناظرهم كان مرتاح لان علاقتهم مرة حلوة قال بغيرة : وانا مالي سلام ولا بس لامك
ريان ابتسم :السموحة يا ابو ريان مو قصدي وباس راسه وهمس في اذنه بخبث : شفيك غيران لانها تهتم فيني اكثر راحت عليك انا ولدها
ابو ريان ضحك وقال بتملك : انا اغير ومن مين منك انت هاذي حقتي وحط يده على كتفها
ريان سحب امه بمزح : كان اول الحين ما اعتقد
ابوريان سحب زوجته : اقول ريان تدل الباب هاذي زوجتي وكل شئ الحاضر والماضي والمستقبل هاذي بنت الغالي
ريان سحب امه :يالوالد خبرتك راحت عليك راحت خلاص
ابو ريان ناظر زوجته : راحت علي يا هدى ولا لأ هيا تخبرك
امه وجهها صار احمر وتركتهم وراحت : ما تتوبون ابد
: ريان يبة رياان
فتح عيونه وصحى من سرحانه : ايه هلا يالغالية
امه باستغراب: شفيك ريان علامك يا وليدي صارلي مدة اناديك ؟
ريان ناظرها : ما فيني شئ بس ارهاق
امه حطت يدها على كتفه : ترى ما يصير مفروض تهتم في صحتك ابيك تاخذ يوم اجازة سافر معنا هذاالاسبوع مدري ليش تتابع كل شئ بنفسك كلف جاسر او اي احد من الاداريين
ريان : ان شاء الله يالغالية قام سلم عليها وطلع دخل جناحه مشى بهدوء لين وصل لغرفة من الغرف ودخلها
لين وتولين دخلوا جناح ريان من قبل بس هاذي الغرفة بيموتون ويعرفوا ايش فيها حاولوا كم مرة بس ريان مسويلها اجراءات امان عالية
في كل قصر في اي بلد او مكان هاذي الغرفة موجودة محد يعرف محتواها غيره

.............................................

شدت قميصه بقوة وصارت تأشر مثل الطفلة على غزل البنات
: فهد فهد ابي هذا
ناظرها فهد وهوا كاتم الضحكة : اللي يشوفك يقول طفلة عندها 3 سنين مو بنت كبيرة
بوزت وتركته : خلاص ما ابي شئ
فهد سحبها من العباية : تعالي يالبزرة لا تروحي انتظري هنا ثواني وبرجع
فهد راح لعند المحل واشترى ثنتين
جوري اللي اتسعت ابتسامتها بس لفت انتباها محل باسكن روبنز اللي جنبه
محل كبير لحظة هيا تذكر هذا المحل صح هيا مسوية عقد مع كل المحلات بس هذا المحل غييييييير
فهد وصل لعندها : وهذا غزل البنات اللي تبينه .... جوري
استغرب من سرحانها ناظر مكان ما كانت تناظر محل باسكن روبنز اتسعت ابتسامته تذكر الموقف
جوري صحت من سرحانها قالت بضحكة وهيا تاخذ غزل البنات اخذت الثنتين : فهد تذكر ذاك المحل
فهد هز راسه وضحك : اذكر مقلبكم فيني الله يسامحكم بس يوم ما يتنسى لسة عندك الصور وانتبه انها اخذت الثنتين : وين انتي جيبي حقتي
جوري جات بترد شافت بنوتة صغيرونة لابسة فستان احمر تبكي : فهد شوف لا تكون ضايعة .... وتركته وراحت لعندها نزلت لمستواها : فين ماما يا عمري
البنت صارت تبكي اكثر جوري بحنان : خلاص حبيبتي لا تبكي تعالي بوديك لماما وببسمة : تبين غزل البنات خذي
البنت اخذته وهدت شوي جوري مسحت دموعها : لا تخافي اوكي ايش اسمك
البنت ابتسمت بخجل ومسكت يد الجوري
جوري مشت لين راحت لفهد فهد صار يناظرهم وابتسم
البنت تركت جوري وراحت لعند فهد وصارت تشد البنطلون تبيه يشيلها
جوري ضحكت : لا صراحة مفروض تدخل موسوعة غينيس للارقام القياسية في جذب البنات حتى الاطفال
فهد شال البنت وبغرور : طبعا انا فهد الفارس
جوري تقلده و: انت فهدالفارس بكرة تجيك واحدة تخليك ما تعرف تنام وتقلب حياتك وراح تترجاها تتزوجك ولو ما صار ما اكون جوري الفارس
فهد بتحدي : لك اللي تبيه وقتها وبعدين ناظريها مو قمر ما شاء الله
ايش اسمك يا حلوة
البنت بابتسامة : ذوري
جوري بعدم فهم : ايش عيدي ثاني
فهد : لحظة يا جوري انا بفهم الحين لما تقوله
البنت : ذوري نفث اثمك
جوري اتسعت ابتسامتها : اسمك جووري يا عمري انتي وباستها
فهد باسها على خدها الثاني : تبين ايس كريم
البنت استحت
فهد ناظر جوري : خذيها لين اكلم عبدالله والامن واخبرهم عن البنت اهلها اكيد يدوروها في كل مكان
جوري : تعالي قلبو نروح نشتري ايس كريم يلا يا عمري ودخلوا لباسكن روبنز
فهد اللي اتصل على الامن وعبدالله وخبرهم بالبنت الضايعة واسمها ومواصفاتها لاجل يتصرفوا
جوري رجعت وهيا تضحك مع البنوتة فهد ناظرها : جوري راح يروح عبدالله مع الطفلة ويقدم بلاغ
جوري هزت راسها بالنفي : لا وين شايف الساعة كم 12 ونص ما راح اتركها وبعدين ناخذها ونسوي البلاغ و تطلع تبات عندي انا ما راح اخليها عند عبدالله يا فهد هيا بآمانتي لين اسلمها لأمها وابوها
فهد ما راح يجادلها لان كلامها منطقي : لك اللي تبيه
جوري ابتسمت للبنت الصغيرة وقالت لها : ايش رايك نروح البيت عندي العاب كثيرةوبكرة نروح لماما لا تبكين ولا تخافي يا جوريتي ماشي
البنت هزت راسها بايه ومشوا

.................................................. ..............

طلع من المستشفى ركب سيارته وتوجه لمكان العيادة اللي كان فاتحها للفقراء وصل ونزل اطفال يلعبون لف انتباهه طفل العيال دفوه وما يبونه يلعب معاهم دايم يشوفه جالس بحاله وما يلعب معاهم رأف بحاله وجلس جنبه : الحين ليش تبكي يا بطل الولد ناظره وما رد
: اجل في احد من العيال ضايقتك الولد ناظره : يخسوا ما يقدرون انا اصلا ما ابي العب معهم
ابتسم باستغراب : اجل ليش تبكي خبرني يمكن اساعدك انا اسمي طلال دكتور في هاذي العيادة ومد يده
الولد ناظره بعدم تصديق : جد بتساعدني طلال هزراسه : جربني
الولد مد يده : انا فارس وهمس باذنه : بس سر لا تقول لاحد وعد
طلال فعلا تعجب ايش قصة هالولد : وعد ايش سالفتك
فارس اللي قام بسرعة وتخبى ورا طلال : ايش فيه يا فارس
فارس بخوف اشر على الرجال يمشي طالع من واحدة من الحارات الضيقة مرة
وركض بسرعة بدون ما يقول اي شئ واختفى طلال ما لحق يستفهم منه وناظر الرجال اللي اشر عليه اصل رجال شكله سكران وكريه
طلال انقرف من منظره وفي راسه اكبر علامة استفهام ايش قصتك يا فارس ؟؟؟؟

................................................

في المستشفى طلع الدكتور وناظر حسام : انتوا كيف تسمحون بكذا يصير مليون مرة اكدت ان دواه ياخذ وان له اعراض جانبية اذا ما اخذه
هذا هوا جاله تشنجات في اعصاب المخ وكان راح يتحول لجلطة
انتوا لحقتوه في اخر لحظات
حسام في نفسه اوف وانا ليش الحقه كان افتكيت منه يا ليتني ما جبته : مشكور دكتور
الدكتور : انا كم مرة خبرتك ان الدوا اللي ياخذ له اعراض جانبية خطيرة وانه لازم ياخذه بانضباط
حسام بفرحة بس ما بين : مدري ما اخذه ليش بس هذا في ضرر
الدكتور :اعتقد مو متأكد راح نسوي التحاليل ونتاكد استأذن وراح
حسام ( انا ليش جبته وهذا راح ابتلش فيه انا ناقصك يالزفت بس تستاهل كل اللي يجيك يالغبي )
وابتسم


اي امرأة اذا احبت في بلادي ترمى بخمسين حجر



نهاية الفصل الثالث


فيتامين سي 12-06-15 07:51 AM


الفصل الرابع

لست بقربي نعم أعلم ولكن انت في اعماقي فهل تعلم


نزل من الدرج دخل السفرة شاف الكل جالس يفطر بصوته الجهوري : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جلس على رأس السفر واشر للخادمة تصبله القهوة قال : لين تولين سيف
ابيكم تتجهزون لاننا راح ننطلق بكرة على مزارع البدر اعتقد انكم على علم بهذا
سيف ابتسم من لهجة اخوه قال بمزح : تم يا طويل العمر كل شئ مجهز تبي شئ ثاني
امه ناظرته سيف سكت لان اصلا ممنوع يتكلمون لين وتولين هزوا راسهم بالموافقة وهما ساكتين
سيف حاسس بملل قال لامه : يمة ليش لما جبتي ريان شعره بني وانا اسود ليش ما عكستي
لين وتولين فجأة شرقوا بالاكل وكتموا الضحكة بالله هذا سؤال
امه عطته نظرة : ليش هوا بكيفي يعني وبعدين ركز في صحنك و اعقل يا سيف وبتهديد : والا
سيف قاطعها : لالا كل الا رضاكي يالغالية جيبني لون شعري اللي تبيه لو تبين اخضر الله يكرم لنا الصبغات اللي اخترعوها
تولين ولين ناظروا اسفل الطاولة يحاولون يكتموا الضحك عشان ما يتهزأون
امه بتهديد : سيييييييييف تستخف دمك
سيف قال بصوت واطي : اوف حاسس اني في معتقل مو جالس افطر
امه : ايش قلت يا سيف ما سمعت
سيف بغباء : مين انا انا ايش قلت ما قلت شئ بس حلقي يعورني احس عندي برد
هنا لين و تولين ما قدروا يمسكوا نفسهم من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ريان اللي ابتسم على خفيف

.................................................. ...........

قامت من نومها غريبة اليوم ما شافت كوابيس غريبة ابتسمت شكل الجو حلو استغربت حالها قاست حرارتها طبيعية طلعت من الغرفة راحت واطمنت على الطفلة شافتها نايمة بعمق غطتها وطلعت بشويش عشان ما تصحى دخلت غرفتها ثاني :شفيني مروقة اول مرة تنهدت براحة وهيا تفتح الشباك على الحديقة ااستنشقت اكبر كمية هوا قالت لنفسها : صباح الخيييييييير يالجوري دخلت اخذت شاور وطلعت وهيا لابسة برمودا جينيز وبلوزة بيضا هادية لربع الفخذ وصارت تدندن
اغنيةاصالة ( شخصية عنيدة مش صعب اخلي اللي انا بتمناه يبقى حقيقة وانا لازم اكون واثقة في احساسي في كل دقيقة وهموت وهحقق حلمي باي طريقة
انا ليه الفرحة قريبة مني وبرضوا بعيدة يا لمست الخوف جوايا يا اما طلعت بليدة وهاخدها تحدي اصل انا شخصية عنيدة
عاااااااااااادي هنسي وابدأ تاني مش هكون في مكاني ناوية اكون قدام لازم انسى اني بريئة وابقى مرة جريئة هسبق الايام )
مشطت شعرها الطويل و رفعته كم مرة كعكة وتركت كم خصل منسابة على وجهها باهمال و شباصة فيونكة بيضة على جنب ابتسمت برضا على شكلها طلعت من غرفتها للحديقة وقطفت وردة بيضا ودخلت المطبخ وهيا تبتسم : صباح الخير يا احلى سلينا ومادلين
مادلين وسلينا لفوا عليها وابتسموا : صباحوا عسل عمري
مادلين : يا لبي ايه بدي اشوفك هيك مروقة ما احلاكي
سلينا ابتسمت : احضرلك فطور
جوري هزت راسها بايه : وابيك تضبطيه لاني بفطر مع فهد اوكي
سلينا: بس هيك آمري وكلها دقايق الفطور كان جاهز جوري حطت الوردة على الصينية وقالت لسلينا : الحين عطيني باخذه وبطلع
سلينا : لا ليش تعذبي حالك انا بشيلها وانت خبريني وين بحطها
جوري بعناد : سلينا تراني مروقة ما ابي اغير مودي ترى ما فيها شئ انا ابي كذا وبعدين بطلع لين غرفة فهد
سلينا بعناد : لا مستحيل اخليكي تحمليها انا بوصلها لين الغرفة معك وانتي تاخذيها مني اوك
جوري : اوك مدري ليش مكبرة الموضوع
سلينا : لانك ممنوع تسوي كذا اجل انا ايش اسوي طلعوا لحد غرفة فهد
جوري فتحت الغرفة واخذت الصينية الكبيرة للفطور وحطتها على الطاولة الصغيرة اللي في الجناح سمعت دق خفيف راحت شافت سلينا ومادلين جاية بباقي الفطور اخذت منهم الاطباق ودخلتها شكرتهم تسحبت بشويش من الصالة الصغير للغرفة شافته نايم بملابسه حقت امس اشفقت عليه بس برضو سكرت التكييف وفتحت الشباك بسرعة وجلست عنده : فهد فهد قوم لا يفوتك الجو عذاب
فهد اللي تضايق من النور : برا يا هادمة الملذات تعبان بالحيل
جوري ابتسمت : بطل كسل وقوم يلا
فهد فتح عنيه وتثاءب : شفيكي نشيطة اليوم قام جلس
جوري بغرور : دومي نشيطة مو مثلك كييس نووم
فهد يستفزها : الله يكون في عون اللي بياخذك
جوري قالت : ادري ان امه داعيتله لان مين يحصله مثلي
فهد قال وهوا يضحك : لا داعية عليه وانتي صادقة وركض للحمام قبل يجيه شئ
اخذ شاور سريع جوري طلعت الصالة وجلست تنتظره اول ما شافته طالع بالبيجاما وشعره مبلل شالت الصينية وقالت له : وانا كنت بروق عليك وجايبتلك فطور لا وبفطر معك
فهد لحقها : هذا لي جوريتي حبيبتي
جوري : لا وين هونت خلاص بفطر لحالي خليهم يحضروا لك فطور غيره
فهد ابتسم : جوريتي تراني امزح معك شفيك ما تعرفين مزح امه داعيتله في ليلة القدر ما تزعلي
جوري ضحكت : ناس ما تجي الا بالعين الزرقا
فهد اخذ الورد ة البيضا اللي على الصحن وعلقها بشعرها : الله يخليكي لي الحين نفطر لاني ما تعشيت امس وجوعان
جوري ضحكت: اللي يشوفك يقول ما قد شوفت اكل بعمرك فهد بالله هذا منظر غيرت صوتها حاولت تغلظه : فهد الفارس صاحب شركات مدري ايش
فهد رفع حاجب وهوا يناظرها :ايش قصدك
جوري وهيا تحط الاكل : انا ابد ما اقصد شئ امزح بس يلا ناكل
جلسوا يفطروا جاها مسج بالنغمة المميزة ( صباحي لا يكتمل الا بك يا توأمي فانت وردتي البيضاء بالاصح جوريتي البيضاء عطرك يتناثر حولي ومازلت اقرب اليا من نفسي صباحك دائما افضل جميلتي ) ابتسمت وناظرت فهد : هاذي اسراء الدوبة جاها مسج ثاني بس النغمة غير من التوم ( جوري جهزي نفسك لاننا راح نطلع على مزارع البدر بكرة ولا تعارضين انسي اوك )
جوري : فهد لين عزمتني على مزارع البدر بكرة بس انا ما بدي ابي اشوف شيكولا وفراولة
فهد بلع اللقمة بصعوبة : جوري ابي اقولك شي
جوري وهيا تدهن قطعة الخبز جبن بالسكين : تفضل ؟؟
فهد ناظرها وهيا تاكل وتشرب العصير : انا بعت مزرعتنا
جوري نزلت الكوب بصدمة : ايييييييييييييش متى ؟ بعت فراولة وشيكولا
فهد بهدوء هز راسه بالنفي : فراولة وشيكولا في اسطبل البدر
جوري : لييييييييييش يا فهد سويت كذا وانا اخر من يعلم يعني هذا اللي كان باقي من ريحة امي هذا هوا المكان الوحيد وما ارتحت اللي ما بعته
فهد بهدوء : جوري في مكان جديد اجهزه احسن حبيت اجدد كلها اسبوعين بس
جوري تدري ان فهد ما يسوي كذا بسهولة في سر سكتت وصارت تاكل بصمت
فهد نادها : جور الجد هوا اللي طلب حضورنا احنا ما نقدر نرفض الدعوة
جوري هزت راسها بصمت

.................................................. .................


في مصر
كانت لسة صاحية من نومها ناظرت الساعة ابتسمت صارت تصحى بدري طلعت للصالة وهيا تفرك عيونها : اسراء اسراء ما سمعت رد
غريبة هيا بالعادة تكون صاحية بذا الوقت دخلت الغرفة الثانية ما لقتها شافت لوحة كبيرة : كلميني لما تصحي انا نزلت لماما عشان وحشتني اوكي الفطار انا مجهزاه في المطبخ الشاي انتي اللي هتعمليه بقى اوك
مسكت جوالها واتصلت على اسراء على طول
عند اسراء
في قاعة من القاعات كانت تباشر على العمال : لا لا حطوا الكراسي هنا
الستاير البيضا بالفيونكات الحمرا لازم تتعدل اكتر من كدا
يا جماعة انجزوا بسرعة انا عايزاها جاهزة على المغرب
: اسراء
اسراء لفت عليها : ايوة يا شمس
شمس وهيا ماسكة البوم اغاني : انا محتارة فيهم اوي
ريم بتقول دول وانا بقول دول ايه رايك
اسراء شافت الاغاني قالتلها : بسيطة الاتنين احلى من بعض اختاري المجموعتين الليل طويل
سمعت صوت جوالها قالت : راحة 10 دقايق يا جماعة مش عايزة صوت
ردت بابتسامة : رحمة عاملة ايه يا بت كده
رحمة باستغراب : الحمد لله اسراء غريبة نزلتي بدون ما تقولي فجاة كده كنتي عرفيني من امبارح على الاقل
اسراء بكذب : معلش بقى متزعليش
رحمة : لا مش زعلانة بس السامر كورس هتعملي فيه ايه
الكورسات ديه مهمة
اسراء ابتسمت : لا ما هما اتلغوا النهاردة انتي نسيتي ولا ايه
رحمة بتذكر ضربت جبهتها على خفيف : نسيييييت معلش
اسراء : يلا عادي ولا يهمك المهم انا هرجع على بليل كده عشان فرح (عرس ) زهراء عيزاكي جاهزة اوكي
رحمة بدهشة : فرح زهراء ؟؟؟؟ ليه مش فرحها الاسبوع الجاي
اسراء : لا النهاردة يا زكية في ايه يا رحمة مالك
رحمة بحيرة :مش عارفة طب اقفلي اقفلي دلوقتي
اسراء : اوك باي سكرن الجوال وبصوت عالي : يلا بسرعة يا جماعة عايزين همة شوية مشت لعند شمس اللي كانت تجهز الالبوم : الدعاوي وزعتيها
شمس : اها وخليت اسلام يوزع بردو على اصحابه
اسراء : طب كلميه واتاكدي
شمس بعناد : كلميه انتي اشمعنى انا
اسراء : فيه ايه يا شمس انتي عارفة اني مش بكلم ولد وبعدين انا مش فاضية
شمس : وانا مش هكلمه
اسراء بنفاذ صبر : طب هاتي الرقم اخلصي اخذت الرقم ودقت على اسلام وهيا تسب في شمس اسلام رد : الو السلام عليكم
اسراء بجدية : وعليكم السلام ازيك يا اسلام انا اسراء
اسلام بتعجب : تمام الحمد لله اسرااااء ؟؟؟ فيه حاجة يا دكتورة
اسراء بابتسامة : عارفة انك مستغرب بس حبيت اتاكد وزعت الدعاوي وخلصت كل حاجة
اسلام : اه تمام بس تفتكري هتوافق
اسراء : اكيييد طبعا يلا انا هقفل تمام
اسلام : سلام
اسراء سلام
عند رحمة اتصلت على زهراء وهيا خبرتها انه فرحها النهاردة مثل ما اتفقت مع اسراء

..............................................

دخل الفرع الرئيسي للشركة الاستقبال وجهوه لمكتب رئيس الشركة طلع صار يتفرج على مدى فخامة المكان كلمة روعة قليلة بحقه مايدل الا على مدى رفاهية صاحبها والعز اللي عايش فيه هوا كيف بيشتغل هنا راح يرضون فيه حس بتوتر كبير وهوا يشوف الموظفين يشتغلون بنشاط دخل استقبله احد موظفي السكرتارية : استاذ محمد صح
محمد استغرب : ايه انا كيف عرفت
الموظف باختصار : الصورة ف السي في
محمد سكت ( صح اشفيني صرت غبي ) مشى معه بهدوء واخذوه لصالة الانتظار جلس وجنبه عشرات الموظفين صار متوتر اكثر بس قال في سره
( توكلت عليك يالله انت تعلم الحال وانت تيسر الامور يسرلي امري يا كريم )
صار يستغفر ونيته انه لازم يثبت وجوده

.................................................. ...


في قصر الفارس
كانت مضايقة منه بالحيل وتدري انه ماراح يخبرها باي شئ تصرفات فهد صايرة غريبة قالت تطرد الافكار اللي ف راسها وهيا تدق على باب المكتب حقه: فهد للحين ما في اخبار عن اهل جوري مر يومين وهيا تبكي
فهد اللي كان جالس يخلص شغله على اللاب قال وهوا يكمل ما ناظرها حتى : هذا انا ما تركت شئ الا سويته بلغت كل مراكز الشرطة وكل وسائل الاعلام بمواصفاتها بس ما في اثر للحين كانهم اختفوا
جوري دمعت : ليش اللي اسمهم جوري حظهم مو زين يا فهد
فهد سكر اللاب وقال بقلة صبر : جوري بلا بزرنة الحين يمكن يتصلوا اهلها ما تدرين
قطع عليهم صوت الجوال فهد رد بصوته الجهوري : وعليكم السلام ...... ايه انا فهد الفارس .................تشرفنا حضرةالضابط ......... حضرتك تقدر تشرفني
لاابدا ........ ..انا مابي اي شوشرة من الاعلام .......اكيد ......مشكور في امان المولى وسكر
ناظر الجوري: هذا هو جاني اتصال وانا ماخلصت كلامي لقينا اهلها
جوري ابتسمت : الحمد لله بس تأكدوا اذا كانوا
فهد هز راسه : لا تخافي تأكدوا واذا البنت تعرفت عليهم بيكون اكيد اكثر بس وينها هالشقية مختفية الله يكون في عون اهلها طلعت عيني
جوري ضحكت : انا كذا كذا بجي معك المهم هيا مع مادلين تاكل وبعدين ما احد قالك تسوي فيها بطل وتخليها تنام في غرفتك
فهد : لا والله على اساس انها نامت عندك انا لاقيتها تدق على بابي وتقولي ابي انام
جوري بضحك : ههههههههههههههه ماهي هينة هالبنت
فهد ابتسم ناظر ساعته : جوري بطلع الحين لاني تقريبا راح افلس بسبتك وشركاتنا راح تضيع
جوري : لا والله ليش انا ما اسوي شئ لا تعلق فشلك علي يلا روح اشتغل وانا راح اجلس اتفرج على فيلم مع قهوتي يا سلام
فهد يدري انها تقهره : لا تحاولين انا اسوي كذا اصلا بالشركة عموما تبين شئ
جوري هزت راسها بالنفي مشى نحوها باس راسها : لا تنسين تاخذين دواك اوك يلا في امان المولى
جوري ابتسمت : في امان الكريم
بعد ما طلع فهد
جوري تخصرت : حاسة اني ناسية شئ بس مدري شو هوا
دقت على راسها وهيا تتذكر : شوووق نسيت اخبرها اوووف اوووف طلعت ركض لغرفتها مسكت جوالها لقت مسج من شوق فتحته ( مو محتاج تخبريني باي شئ دريت من لين كنت بقتــــــــــلك لو ما روحت معكم بس يلا ادري انك تنسي دايم باي )
جوري ابتسمت باسف : ييييييييي مفروض اعالج هذا الزهايمر قبل اخرب لدنيا
دقت على شوق : ردي يا شوق
سلينا دخلت : انسة جوري هلا الشنط
جوري اشرت لها تسكت : اي هلا شووووق والله اسفة نسييت لسة الحين متذكرة
شوق : لا تعتذري لو ما كانت لين خبرتني ورحتي من دوني كنت بقتلك بسيطة
جوري : معليييييش شوق
شوق : لاعادي ولا يهمك
سلينا : انسة جوري
جوري ما سمعتها : الحين كيفك اخبارك
سلينا علت صووتها : انســــــــــــــــة جوري
جوري التفتت عليها : لحظة شوق
اي هلا سلو ايش تبين ؟ صارلك ساعة واقفة تنادين
في شي
سلينا ابتسمت : معليش قطعت عليكي بس هلا الشنط جاهزة تبين شي ثاني ولا روح هلا
جوري : لا غلاتي روحي ... هلا شوق معك كملي كلامك
شوق : ما بصدق بشوف رياااااااان يا ويل حالي بس يحس فيني
جوري وهيا تضحك : الله يهنيكي فيه
شوق: اجلسي على جنب يالمعقدة بكرة راح تطيحين
جوري في نفسها اذا جا بكرة
ورجعت تكلم سوالفها مع شوق وتضحك سلينا ابتسمت وطلعت

...............................................

ف مصر
دخلت الشقة : رحمة رحمة انتي فين
رحمة طلعت من الغرفة وهيا لابسة فستان فيروزي حلو : كنتي فين اتاخرنا مفروض نكون هناك دلوقتي
اسراء وهيا تعطيها الكيس : لالالالالا اخلعي الفستان ده والبسي ده احلى
رحمة باستغراب : ليه اشمعنا ؟؟ مش انتي بتحبي الفستان ده وبعدين منين جبتيه ؟
اسراء برجاء وهيا تعطيها الكيس وتدفها لين الغرفة :عشان خاطري بسرعة بدووون اسئلة هعرفك بعدين
رحمة : طيب طيب حاضر مع اني مش فاهمة حاجة بس هعمل اللي انتي عايزاه
اسراء بضحكة : اشطز في الانجاز ها وراحت غرفتها دخلت الغرفة وشهقت وبلهجة سعودية : يا ويلي ما جبت لحالي فستان ايش السوات الحين فكري اسراء بالله كيف راحت عني ذي وصارت راحة جاية بالغرفة تلعن ف حالها طبعا ملابسها كلها ما تصلح غير ان عندها فساتين قصييييييييييرة بالمرة وما انتبهت للصندوق صقعت رجولها فيها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي رجلي آآآآآآآآآآآآآي من الغبي اللي حط الزفت ده هنا ناظرت للصندوق اللي عليه اسمها وما عليه اي شئ ثاني : لحظة ايه الصندوق ده فتحته بشويش وشهقت للمرة الثانية وهيا تطلع الفستان البني الرووعة من داخله : واااااااااوالحمد لله يا رب اخذته وبدلت بسرعة بدون تفكير وما اخذت بالها للرسالة اللي داخل الفستان واللي طاحت تحت السرير لبست الفستان واللي كان مضبوط فرحت كثيير : اللي بعت الصندوق ده انقذ حيااااااتي خلصت لبس بسرعة وراحت لرحمة دقت الباب ودخلت : روما مين اللي بعت الصندوق
رحمة وهيا تلبس الصندل : مش عارفة بس ايه اللي فيه انا لقيته قدام باب الشقة وقامت وقفت : خلصـت تاتاتاتاتا ايه رايك وصارت تدور بالفستان :
اسراء باعجاب : وااااااااااااااو روعة موزة يا قلبي طول عمرك
رحمة وهيا تناظر اسراءباعجاب : مرسي يا روحي الله الفستان هياكل منك حتة حلو اوي منين
اسراء : مش عارفة كان في الصندوق ومكنش عليه اسم خلصتي يلا بسرعة
رحمة : اها خلصت بسرعة نزلوا وهما يضحكوا شافوا
عم محمد مستنيهم السواق حقهم : ما شاء الله ربنا يحفظكم يا بنات نفسي بنتي تبقى شبهك يا دكتورة
اسراء ضحكت : بكرة تبقى احسن مني يا عم محمد النهاردة اعفاء ليك انا اللي هسوق
عم محمد : بس يا بنتي لازم اطمن عليكم
اسراء بابتسامة احترام ليه : لا متخفش عيب عليك انت مش عارفني ولا ايه
عم محمد : طبعا عارفك ربنا يحميكوا
ركبوا البنات وانطلقوا على الكوافيرة طبعا ضبطت رحمة بالكامل واسراء بس حطت روج خفيف ومسكر وبلاشر ومارضت تحط اكثر ملامحها مرة هادية شكلها العذب لفت الطرحة البسيطة على وجهها
رحمة كانت مثل العروس واحلى هيا كانت مضايقة من اسراء لانها ماكنت تبي كذا بس اسراء بالاجبار سوت اللي تبيه طبعا كل شئ ماشي حسب الخطة اللي حطتها

.................................................. ........

كانت تناظر نفسها في المراية عيونها البنية الواسعة شفايفها المليانة انفها المتناسق الغرة اللي اخذة نص وجهها وشعرها اللي قصته بالموس بطريقة عشوائية وقصير مرة شكلها البوية قالت بقرف : مدري البنات على ايش يخقون علي اوف سكتت بالم للحالة اللي وصلت ليها قطع عليها تفكيرها
سمعت دق على الباب : ماما ماما رغد هذا في واحد يبيك على تليفون وبابا يقول انزل عشا جاهز
رغد بعربجتها المعتادة : اوف جاية الحين راحت سحبت السماعة اللاسلكية من برا الغرفة ودخلت غرفتها : الو مييين ... مييين
بصوته المتقطع : رر رغ رغد
رغد بضحكة : ياااااااااا هلا رشووووووووودي كيفك لا تقولي نوف ما تدري راح تقتلك لو درت
راشد ضحك : لا لا تت تتخافي ا انا مم ما رراح اخخ اخليها تدري
ككك كيفك
رغد : بخير الحمد لله وانت
راشد : بب ببخير
رغد : خذت دواك رشوود
راشد : اايه اخ اخذته رر رغغ رغد اا اس اسف بب بس لا تت تتركي تتركيني عشش عششان ان انن انا غبي ررر راش راشد يي يحب ررغد
رغد سكتت بالم بس قالت بسرعة وهيا تمسح دموعها اللي تساقطت تلقائيا : تعال هنا مين قالك اني راح اتركك رشود انت مو غبي انت اعقل الناس يلا سكر الحين بدال يدري اللي عندك ونتبلش في مشكلة اوك
راشد : طط طيب سس سلام
رغد سكرت بسرعة وهيا تلتقط انفاسها وصارت تبكي دق باب الغرفة ثاني :ماما هذا عشا جاهز
رغد صرخت عليها : ما ابي اتعشى واياكي تدقي الباب ثاني فاااااااااااااهمة ودفنت وجهها في وسادتها
(بطلتي رغد 17 سنة عربجية درجة اولي جسمها وسط مو نحيفة مو سمينة طولها متوسط في ثالث ثانوي بنفس مدرسة بنت خال نوف تربت مع راشد ونوف من الصغر بنفس المدرسة )
ابو نوف رجال رزين وعاقل يوزن كل شئ بعقله مو عصبي بالمرة )
ام نوف ( انسانة رائعة بمعني الكلمة تهتم ف بناتها الثلاث وتعتبر
صديقتهم بكل شئ )
(سارة متزوجة من ضابط شرطة وعايشة بجدة ما يشوفها الا بالمواسم )
( مها 10 سنين اللي يحبها سيف اعتقد تذكرتوها هالبنت مافي شئ ما تعرفه ورغد عرفناها فوق )

.................................................. ......

سند راسه لورى وراح لذاكرته للرجال الغريب اللي اشر عليه فارس مشى بسرعة ودخل الحارات الضيقة وصار يدور فارس شاف ولد صغير كان يلعب مع العيال مسكه بسرعة وطلع من جيبه 5 ريال : تبي 5 ريال
الولد اشر بايه بسرعة طلال:زين ابيك تخبرني وين يسكن هذا الصبي فارس اللي دفيته من شوي
الولد: هذا اللي ما نلعب معه ولد الحرام هناك عايش الحارة اللي ع اليمين بتدخلها بتمشي شوي تدخل شمال بتلاقي بيت حواليه مجاري هوا ذا
طلال سكت والكلمة ترن باذونه ولد الحرام ولد الحرام ولد الحرام
ما امداه يسال لان الولد سحب الفلوس وركض بعيد مشى على الوصف دخل مكان اقل يقال عنه مكان هذا مفروض ما يعيش فيه بشر ولا حتى حيوانات وصل لعند البيت اللي جدرانه راح تتطيح باي لحظه سمع صوت فارس وهوا يبكي
مشى شوي الباب كان مفتوح وقف بجانبه يراقب ايش فيه
عند رهف واللي جسمها كله مجرح من السوط ذراعها ينزف شكلها يروع وجهها الازرق رهف وهيا معصبة بس مو قادرة : فاااااارس مليون مرة خبرتك لا تطلع افرض لو شافك ذا الحيوان ايش بيسوي فيك انت اييييييييييييييييييش ما تفهم
فارس وهوا يبكي : اسف رهف اسف وصار يمسح الدم اللي على ذراعها ويقول اسف وضمها بقوة
طبعا رهف ودها تصرخ من الالم بس ما قدرت ما تقدر تسوي كذا يكفي منظرها اللي يخرعهم
لفت انتبهاها ان الباب مفتوح وفي ظل احد شهقت : فارس انت ما سسكرت الباب قوم قوم شوف ميين فارس قام بسرعة بس ما لقى احد سكر الباب ورجع لعند رهف
صحى من سرحانه منظرها المشوه ولد الحرام ايش قاعد يصير ذاك الرجال ايش قصته فيهم
: طلااااااااااااااااااااااا ااااااااال والصمخ ايش فيك جالس ف ذا الظلام
طلال ناظره بعصبية : خيييييييييير اش تبي يا وجه العنز
تركي : ابد يالحبيب عهود تقول ان في عزيمة مسويها ولد البدر والجد موصي نجي مدري ليش
طلال بلامبالاة : تبي تروح رووووح بس عطني مقفاك مو رايقلك الحين
تركي : ياخي تعال نغير جو ونطلع شوي بدال ما انت عايش وسط المعقمات والادوية والناس الميتة طول الوقت
طلال :تركي تدل الباب ولا لأ
تركي : انا كذا طالع بقابل الربع احسن من مقابل وجهك النحيس
طلال : يكون احسن وسكر الباب وراك
تركي طلع وسكر الباب وقال من وراه : راح يركبك جني تذكر كلاااااامي
((طلال 28 سنة دكتور جراح طبعا كان خاطب بنت وتوفت بحادث سيارة من وقتها قرر ما راح يرتبط)
( تركي 23سنة انسان مغازلجي درجة اول ما عنده احساس باي مسؤولية مهندس عكس اخوه تماما )

.................................................. ...

كان جالس على مكتبه الجديد وهوا يحمد ربه تذكر كلام ريان
: راح احطك شهر تحت التدريب واذا ثبت وجودك راح تكون ماسك حسابات مجموعتي كلها تقدر تبدا من اليوم استاذة ضي سكرتيرتي راح توجهك للمكتب وتخبرك المواعيد والمتطلبات غير الراتب ولو صار اي شئ وما لقيتني توجه لها وهيا بتتصرف تفضل
محمد : شكرا طال عمرك اتمنى اكون عند حسن الظن
ريان وهوا يبتسم برضا : ياليت ... رفع السماعة ونادى : استاذة ضي
ضي دخلت : خذي موظفنا لمكتبه الجديد
ضي ابتسمت : تم طال عمرك .. استاذ محمد
محمد باحترام سلم على ريان وقال : بالاذن وطلع ورى ضي لين وصل مكتبه الفخم مو مصدق راح يشتغل هنا واخيرا حمد ربه لانها كانت ضايقة بس فرجت
البنات باب رزقهم يجيهم يوم ينولدوا حقيقة
استاذة ضي : مبروك على الوظيفة .... احتجت اي شئ مكتبي موجود
صار يدور بالكرسي وهوا يضحك : الحمد لله الحمد لله

..............................................

جالسه على سريرها تتفرج على الصور في اللاب وتضحك من قلب انفتح الباب مرة واحدة
: سبراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااايز
نقزت من مكانها وهيا مخترعة : يممممممممممممممممة قلبي ايش ذي المفاجاة خرعتوني ما توقعتم تجووووووون كيف دخلتوا وقامت تضمهم بسرعة وهيا تضحك
ابتسموالتوم : قلنا نسويها مفاجاة وخبرنا سلينا وهيا اللي فتحت لنا الباب يلا ايش كنتي جالسة تسوين جور
جوري وهيا تجس مكانها ثاني والبنتين حولها : ابد تلو كنت اتفرج على الصور
لين بلقافة : اي صور ابي اشوف
جوري صارت توريهم الصور وتضحك : هذا محل باسكن روبنز مرة كنت انا وفهد واسراء طالعين دخلنا المحل وطلبنا الحجم الكبير مرة لان اسراء عازمتنا اسراء وقتها قالت لفهد انت اللي عازمنا ترا مو انا اوك فهد طبعا ما همه لانه كذا كذا هوا اللي يحاسب وما كان راح يخلي اسراء تحاسب بس اسراء سحبت محفظته بدون هوا يدري وطلعنا من المحل وهوا توهق مع البايع وقتها عطاه جواله بس اسراء دخلت على اخر لحظة وطلعت محفظة فهد ودفعت فهد وقتها كان راح يقتلها المهم هذا وفهد ينتقم راح صب الايس كريم عليها واسراء ردتله الحركة وصار الناس يتفرجون علينا وطبعا ما تركوني مثل ما انتو شايفين فهد واسراء وهما يصبوا على بعض وانا اضحك ووقت ما صبو علي غير ان اسراء ما عطت فهد المحفظة وصارت تعطيه عشر ريال بعشر يال كل ساعة تخيلوا رجعتله المحفظة بعد يوميين بس على مرات فهد كان 18 سنة واحنا 14سنة
لين : بس كانهم مطيحين الميانة شوي يعني هيا غريبة مهما كان ما تقربله شئ
جوري بابتسامة : لا ابدا اصلا لحنا تربينا مابعض كبرنا بعض وكذا يعني المهم قوموا معي ابي اوريكم شئ
قامو معها جوري طلعت من الغرفة لغرفة فهد او بالاصح جناح فهد دخلوا الصالة الصغيرة لين وصلو بغرفة النوم تولين : يجنن ذوق ذي الغرفة لين وصلوا للوحة كبيرة اخذة مساحة الجدار ببرواز منحوت بمنحوتات قديمة تجنن لين وتولين بصوت واحد: واااااااااااااااااااااااا ااااااااو مين رسمها
جوري وهيا تبتسم : هاذي كانت هديتي انا واسراء لفهد في عيد ميلاده 18 سويناها ف 3ايام كانت مرة صعبة بس عجبته
اللوحة كانت عبارة عن فهد وجوري واسراء وهما مسويين علامة النصر جوري بالوسط وفهد على اليسار واسراء على اليمين بس كانها حقيقية الرسمة
لين وتولين ابتسمو برقة : الله يحفظكم
جوري وهيا تحس بانقباض في قلبها تمالكت نفسها : يلا نطلع ايش تحبوا تشربوا
البنات مشوا وراها : هوت شوك......
وانقطع النور تولين ولين مسكوا في بعض وصرخوا
تولين : ايش صار لين: بسم الله الرحمن الرحيم مشت شوي
وما امداها الا زلقت وطاحت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
تولين وهيا تشغل كشاف جوالها : لين لين انتي بخير جووري
جوري مستغربة اول مرة يصير كذا قالت : بنات انتوا بخير دقيقة وراح تشتغل المولدات ثاني
لين مسكت رجلها اليمين بألم : أأأأأأأأأأي رجلي
رجع النور ثاني جوري نزلت لمستوى لين : صارلك شئ
لين هزت راسها بالنفي مدت يدها وجوري وتولين سندوها لين وقفت مسكت رجلها لانها طاحت عليها
تولين تبتسم: معليش ليون اكيد لو كسر ما كان وقفتي عليها الحين راح يخف الالم
لين هزت راسها وناظرت جوري : يلا نطلع من هالغرفة
جوري هزت راسها وطلعوا بس ما نتبهوا لسلسلة لين اللي طايحة على السجاد

...............................................

ركنت السيارة قدام الفندق وقالت : رحمة انزلي انا هركن السيارة والحقك
رحمة : طب ما اركنها ونروح سوا
اسراء باعتراااض : زماان زهراء هتولع فينا كفاية اننا اتاخرنا يلا انزلي بسرعة
رحمة وهيا تنزل " طيب طيب نزلت ومشت دخلت الفندق اخذها احد السيكيورتي طبعا مثل ما اتفقوا مع اسراء ووصلوها لين باب القاعة اول ما دخلت الجو ظلام فجاة انفتحت الانوار عليها وبدات الموسيقى : هابي بير ذا تو يو تشا تشا تشا هابي بير ذا تو يو تشا تشا تشا هابي بير هابي بير هابي بير ذا تو يو سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا جميل سنة حلوة سنة حلوة سنة حلوة يا جميل
رحمة شهقت من الصدمة والفرحة شافت الناس حاولين التورتة والشموع عيد ميلادها اليوم يالله
راحت لعندهم وصار يغنوا : يلا حالا بالا هالا حيوا ابوالفصال عيد ميلاد الليلة من اسعد الاعياد فليحيا ابو الفصال هي
رحمة طفت الشموع ودموع الفرح في عينها بس ما انفتح النور انفتحت اضاءة على سلم اسراء كانت واقفة عليها وهيا تضحك وماسكة الميكروفون : ودي كانت اقل حاجة اعملهالك يا روما بس دي هديتي ليكي ونزلت من على الدرج كانت مثل الاميرة على موسيقى هادية انفتح النور للصالة شافت اسلام واقف بوجهها ومعاه بوكيه ورد وامها وابوها جنبه اسلام بصوت عالي : بعد اذنك يا عمي طبعا رحمة تتجوزيني
رحمة اللي صارت تضحك وهيا تبكي تناظر اسراء وتناظر الحفلة والناس وامها وابوها ازاااي ابوها وامها ابتسمو واشروا لها توافق هزت راسها بايه
اسلام مشى لعندها وطلع خاتمين الدبلة مسك يدها ولبسها وهيا كان احساسها فوق الوصف
لبسته الدبلة وبدا التصفيق والاغاني والصفير وبدات الحفلة رحمة اللي مشت لعند اسراء وضمتها بقوة : لو لفيت الدنيا مش هلاقي زيك اخت شكرا بجــــــــــــــــــد
اسراء ضحكت : يلا يا عروسة مبروك
اسلام وقف وراهم :احم احم مش كفاية كده ولا ايه يلا نرقص
رحمة فتحت عنيها وهيا تضحك اسلام ماله اتهبل : لا لالالالالا انسى بابا مش هيرضى مسك يدها واستاذن ابوها وصار يرقص معاها
اسراء جلست على واحدة من الكراسى وهيا تحس بارهاق فظيع
ما اكلت شئ ولا نامت غير التحضيرات في ذا الوقت القصير ابتسمت وهيا تشوف الكل فرحان ناظرت لحالها ودموعها نزلت شافت طيف ابوها متجه نحوها وهوا يبتسم بس فجاة اختفى
تذكرت جوري وابوها تنهدت وقامت احساس غريب جاها ان في خطر لازم تقوم
: اسرااء
غمضت عيونها ما تبي تشوف هالكائن ولا تسمع صوته لفت عليه وناظرته ببسمة خفيفة عشان محد يلاحظ : كريم
كريم ناظرها باستغراب : ومالك بتنطقي اسمي مبتسمة مش عوايدك
اسراء باختصار : عايز ايه يا كريم
كريم ابتسم بجاذبية وبجبروته المعتاد وغروره اللي ما يقدر يبطله مد يده بكوب ماء : اشربي شكلك تعبانة
اسراء باستغراب : وده امر ولا طلب
كريم : طلب اتفضلي
اسراء بهدوء سحبت الكوب وشربت شوي هيا كانت محتاجة تشرب بس ما كانت قادرة تقوم من الصبح ما شربت شي
كريم كان يتامل ملامحها وهيا تشرب بعدين لما لقاها تناظره غير نظراته لمكان تاني
اسراء نزلت الكوب وقالت وهيا تناظره : شكرا
كريم : العفو ... اسراء
اسراء حست بدوخة فظيعة سمعت صوت شمس وهيا ماسكة الميكروفون وتقول على المفاجاة الثانية : ودي اسراء اللي عملتها يا رحمة عشانك شهقت : لالالالا مش وقتها دي مفروض بعد ما الناس تمشي
كريم : فيه ايه
اسراء بعصبية : الغبية قلت لها ان الرقصة هتكون بعد ما الناس تمشي مش دلوقتي
كريم باستغراب : رقصة ايه
اسراء : رقصة هندية كنت عملاها مفاجاة لرحمة وجبت راقصيين ودربتهم ودفعت مبلغ وقدره بس مفروض مش دلوقتي
سمعت صوت تصفييييييييييير وتصفيق الناس والراقصين طلعوا وبدات الاغنية
اسراء طبعا ما راح ترقص هندي قدام الناس وهاذي المفاجاة خربت راحت بسرعة لشمس وهزأتها
شمس اللي كانت مقهورة من كريم فسوت هاذي الحركة لاسراء
اسراء تنهدت للامر الواقع هيا ما راح ترقص شرقي هاذي رقصة هندية وهاذي حفلة خطوبة صديقتها وعيد ميلادها بس كيف هيا عمرها ما قد سوت كذا بس الحفلة راحت تخرب لان الراقصين ما راح يسوا كل الحركات مشت لعندهم وتنهدت وبدات تغني
: ديل مي موجي لاجا دوستي جاني بتا كوش كوش سوبها هي كيا
وبدات ترقص هندي والناس تصفق لها كريم فتح فمه بس ما كمل دخل يرقص وصار يحاول يقلدها والناس وانقلبت الحفلة
رحمة اللي كانت في قمة سعادتها
اسراء نست العالم وتذكرت جوري وابوها وهيا ترقص معهم
كريم صار يرقص جنبها الحركات قدر يسويها بس متاخر عنها
شمس كانت مقهورة بقوة وخلصت الاغنية وقفت اسراء وصحت على تصفيق الناس لها وبدات اغاني وصارت رحمة والكل يرقصون اسراء حست الدنيا تدور فيها لازم تطلع من هنا بسرعة
كريم ناظر اسراء : ترقصي معايا
اسراء بسرعة : لا طبعا انت اتجننت المهم انا لازم امشي مشت بسرعة لعند رحمة وسلمت عليها وطلعت وقفت برا القاعة وصارت تبكي : بابا وحشتيني اوي جوري اااااااااااه يا رب صارت تمشي ببطء بس كيف والاجهاد اللي سوته اليوم مو طبيعي حاولت تمشي بس مو قادرة دارت فيها الدنيا قالت بصوت خافت :بابا وهيا تلمح طيفه وطاحت مغمى عليها

.................................................. ........

انقبض قلب الجوري فجاة تولين ولين انتبهوا عليها : اشفيه جوري
جوري تنهدت : لا مافي شئ ايش كنتوا تقولون
لين بابتسامة : ايه السواق وصل لازم نروح الحين
جوري بحزن : يعني ما يصير تباتون عندي الليلة بنات
تولين ولين : ما خبرنا ماما ماما وبعدين تعرفي النظام
جوري هزت راسها : اكييد راح اشوفكم بكرا ان شاء الله
سلموا عليها وصاروا يلبسوا عبايتهم
لين وهيا تضبط شعرها قدام المراية انتبهت على سلسالها : سلسالي
تولين شوفتي سلسالي
جوري : يمكن ما جيتي فيه
لين : الا كنت لابسته انا ما اخلعه اصلا وصارت تدور عليه
تولين تدور معاها
جوري مشت : راح اخبر سلينا تدوره دقيقة وراجعة
لين جلست على السرير : ياربي هذا السلسال من بابا وانا ما اشيله ابد
تولين وهيا تدور : راح نلاقيه انتظري
ورن الجوال امها اللي تتصل
لين توهقت : مفروض نكون في البيت الحين اوف ايش اسوي ما راح امشي بدونه
تولين : لين حاولي تتذكري اي شئ ممكن يطيح فيه
لين جاه في بالها وقت طاحت : ايه لحظة يمكن يكون بغرفة فهد وهذا لساه ما وصل
تولين : اجل روحي شوفيه بسرعة وانا بلبس عباتي
مشت لين ركض للغرفة دخلتها وفتحت النور وصارت تدور مكان ما طاحت سمعت صوت افزعها
: مييين انتي وايش تسوييييين بغرفتي ؟؟؟؟؟؟؟
شهقت وهيا تناظره هذا كيف هنا ؟؟؟؟؟

احسنو لمن تحبون فوالله ان الشوق بعد الموت لا يطاق



نهاية الفصل الرابع



فيتامين سي 12-06-15 07:55 AM


الفصل الخامس

في قلبي دعوة عانقت ابواب السماء فيا ربي ارني عجائب الفرح ف مستقبلي

-سلينا وهيا تحاول تصحي جوري : بالله انسة جوري فيقي شفيكي اليوم مو راضية تصحي هلا استاز فهد راح يقتلني جوووووري وصارت تهزها سمعت صوت اقدام فهد وهوا يناديها : جووري
سلينا بخوف : هذا هوا جا يا ربي شو راح سوي هلا وصارت تهز جوري بقوة : جوووري يلا فيقي يا خملانة انتي
دخل فهد وهوا يضحك : جوري خلص..... سكت وهوا يشوفها لساتها نايمة وسلينا تحاول فيها : تاركك ساعة ولسة ما صحتيها اجل ايش كنتي تسوي
سلينا ترتبك بالمرة وتخاف منه قالت : والله صارلي ساعة احاول بس هيا ما تبي شكل الدوا الجديد تاثيره قوي عليها المفروض تصير صاحية من نص ساعة
فهد ابتسم : اجل اطلعي بتصرف انا مع كيس النوم هذا
سلينا مشت بهدوء وطلعت بسرعة سكرت الباب وهيا تتنهد كانه كا فيه جبل على قلبها
فهد قرب من جوري وهوا يشوفها نايمة بسلام قام صار يهزها جاته فرصة لينتقم على اللي كانت تسويه فيه : جوري قوووومي يلا تاخرنا جووووووري
بس جوري ولا هنا فهد قام جاب كوب الماء اللي جنبها وصبه عليها
جوري شهقت من الفزعة : اهـــــــــــــــــــــــ ــئ يا حمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااار شعري خرب
فهد صار يضحك بقووووة
جوري بوزت : ضحكتك ذي
فهد وهوا يحاول يلتقط انفاسه :ههههههاي عاد هذا اللي ضايقك بعدين ايش اسوي صارلي ساعة اصحيك حتى سلينا المسكينة وانتي كيس نوم ما تصحي يلا عاد بلا دلع قومي بنتاخر على الجد وانتي تدرين انه ما يحبنا نتاخر عليه قومي
جوري سدت اذنها الثنتين بيدها : فهييييييييييييييييدوه ترى وربي مصدعة وانت صاير تتكلم كثثير غلبت اسرااء بس اسكت شوي
فهد وهوا يسحب البطانية وويسحبها تقوم : اجل قومي لاجل اسكت خمس دقايق والاقيك جاهزة فاهمة
جوري وهيا تقوم معه : خلاص خلاص قمت يا طويل العمر اي اوامر ثانية
فهد : جوريتي يلا اجهزي راح انتظرك اسفل الفطور جاهز
جوري ابتسمت وتمغطت بانتعاش وقالت باسلوب هندي : جي ميرا بيا ( اوك يا اخي )
فهد قال يتمسخر : بزوجك هندي ان شاء الله
جوري تدري ان يستهبل عليها قالت بهيام وحب : يا سلام بس بشرط يشبه شاروخان او ريثيك او امران خان او امر خان او رانبير اوسيدهارث او ساراس اوارناف او واحد يكون فيه منهم كلهم توصى فيني وانت تختاره اوك وركضت للحمام تضحك قبل يجيها اي شئ من فهد اللي انرفع ضغطه منها
فهد بصوت عالي : صرتي ما تستحين يالجوري
جوري وهيا تضحك فتحت الباب وطلعت راسها منه : كيو ميرا بيا بتاونا ميرا وحطت يدها على قلبها وبتمثيل مصطنع : ديل بقل هو بيارسي اور موجسي شادي كاروجي هندوستاني ( ليش يا اخي قولي قلبي مجنون بحبهم ابي اتزوج هندي )
فهد طلع قبل يقتلها ما فهم شئ بس خمن انها تقوله انها تحبهم
جوري خلصت بسرعة ولبست ناظرت جوالها اسراء مفروض ترسلها رسالة مو عوايدها تتاخر كل ذا صارت ترن عليها بس كل مرة مغلق
نزلت تحت شافتهم يحطو الشناط بالسيارة وفهد اللي راح يسوق جلست جنبه وطلعت السيارة وظلت ترن وهيا سرحانة وصلوا لقصر الريان كانت السيارات لسة طالعة متوجهة للمزارع
جوري رن جوالها ردت بسرعة : اسراء ...بخيبة امل : ايه هلا ليون اخبارك تمام اها شوفتك خلص لا كنت مفكرة اسراء رديت بسرعة وما ناظرت المتصل ... لا عادي
فهد اللي كان منتبه مع جوري حط يده على جيبه وناظر السلسال رجع ناظر للبنت اللي جوري تناظرها وابتسم
تذكر امس نرجع اللي صار فهد : انتي مييين وايش تسووييين بغرفتي
فتحت عيونها وهيا تناظره بالتدريج من عند رجوله لين راسه وقالت بصدمة : انت ايش جابك هنا ناظرت للسلسال اللي تحت رجوله
فهد وصل من بدري سلينا خبرته ان جوري عندها ضيوف فما حب يزعجها ودخل بهدوء لغرفته ونام وصحى على صوت ضجة بالصالة قام يشوف مين لقى واحدة جالسة تدور في الصالة حقته: ايش جابني ؟؟؟ هاذي غرفتي ع ما اعتقد
لين غمضت عيونها وبسرعة وطت وسحبت السلسال وماردت عليه وجات تطلع
فهد عصب اكثر وصار الشرر يطلع من عيونه مسك معصمها بقوة وقال : ايش اخذتي
لين برجفة حاولت تفك يدها منه : اترك يدي آآآآآآآآي
عضد حواجبه وبعصبية كبيرة : ما احد قالك قبل انه من الغلط انك تدخلي غرفة شاب بدون استئذان وبطريقة مستفزة : لا تكوني معجبة ولا شئ اخلصي ايش كنت تسووويييييييييييين ميييييييييييييييييييين انتي
لين فتحت عيونها بقوة وناظرته عصبت : مين انا اعجب فيك تخسى انا ليييييييييين البدر فهمت وبعدين سلسالي طاح هنا فكنت اخذه اترك يدي احسن لك
فهد فتح عينه وهز راسه وهو يستوعب : فيكي قواة عين مو طبيعية يعني دخلت غرفتي من قبل وتقوليها وبذا المنظر واقفة قدامي وتصارخين بعد ( قصده بدون غطا )
ليين صرخت عليه : هيييييييييييه ترى مو لسواد عيونك جوري كانت تبي تورينا شئ بس الحين اترك يدي انت اللي ماسكني مو واقفة هنا بمزاجي
فهد سحب السلسال من يدها وقال : هذا ما راح تاخذينه اولا
لين بعصبية : جيب سلسالي هذا حقي
فهد قال بعصبية قربها اكثر منه وبعصبية : ما صار حقك هذا عقاب بسيط على وقاحتك معي ( صحى على نفسه ايش يسوي )
لين رجفت من داخلها وكانت راح تبكي فهد سحبها وطلعها برا الغرفة
لين اللي شهقت وركضت لبست عبايتها وطلعت بسرعة من المكان
صحى من سرحانه : فهـــــــــــــــــــــــ ـــــد وجع
فهد رفع حاجبه وهوا يناظر جوري اللي تكلم بعربجية
جوري تداركت نفسها واشرت : طلعوا مو ناوي نطلع وراهم
فهد بصمت مشى
جوري بصراخ : وقـــــــــــــــــــــــ ــــــف
فهد دعس بنزين : ايش فيه
جوري قالت وهيا كاتمة الضحكة : نسيــــــــــــــــنا شوق
فهد الحين راح يفجر في الجوري رجع بالسيارة وهوا يستغفر ربه
.................................................. .
عند شوق
صارت راحة جاية راحة جاية ما توقف : اوف من الفجر وانا جاهزة وادق عليهم ما ترد او مشغول اش فيه
ناظرت قطها وشناطها اوف اوف
جوري راح اقتلها لا يكون راحو من دوني
تغيرت ملامحها للحزن وبعدين رجعت تعصب وصارت متوترة تبي تشوف رياان تنهدت : ماهي حالة ذي
:جنيتي شئ ايش تسوين
ناظرت ساعتها وناظرته وبسخرية : مشاري ايش تسوي معادك مو الحين كانك جيت بدري
ناظرها باحتقار : مالك دخل بس على وين رايحة ان شاء الله
ناظرته وما ردت
مشااري عصب مسك يدها ولواه لعند ظهرها : وين رايحة جاوبي
شوق وهيا تتالم : بروح مع جوري للمزرعة واستأذنت امي اترك يدي
مشاري دفها وقال : كيف ومزارعهم انحرقت
شوق فتحت عيونها : بقوة : انحرقــــــــــــــــــــ ت متى
مشاري مسكها بقوة وبعصبية وبصراااخ : تكذبيــــــــــــــــــــ ــن يا شوق وين رايحة
شوق برجفة : بنطلع على مزارع البدر وبعدين مالك دخل امي تدري وابي وهما موافقين كل شئ اسويه اخبرهم الدور والباقي عليك
مشاري سبها ودفها وقال : ولو دريت انك خبرتي احد بخصوص المزرعة راحة اقتلك فهمتي
شوق هزت راسها بخوف تركها وطلع
شوق وهيا ماسكة معصمها وتتالم: جعل ايدك الكسر قول امين آآآآآآآآآآآى يدي
سمعت صوت جوالها نقزت لعنده شافت المتصل جوري ردت بعصبية : وينك فيه ليش ما تردي
جوري : حنا برا اطلعي بسرعة تاخرنا
شوق نست كل شئ بسرعة نادت الخدم يوصلوا الشنط وطلعت شافت السيارة نقزت من الفرحة
سلمت على جوري وفهد وركبت بسرعة وبدت سوالفهم اللي ما تخلص
كان يراقبهم من الشباك واقصى علامة سخرية على وجهه
.................................................. ......
: هلا تركي ايه بروح بس بمر على العيادة اسبقني انت وساعة وبلحقك .............. لا يا اخي جايك لا تخاف ..... ايه ما بتاخر مع السلامة سكر الجوال ونظر للساعة 10 الصبح
ركن سيارته بعيد ونزل دايم يسوي كذا يمشي مسافة قصيرة لين يوصل للحارات اللي مسوي فيها عيادته سمع صوت مشاجرة قوية مشى بسرعة لين شاف ناس متجمعين عند بقالة دخل وسطهم يشوف ايش صاير شاف صاحب المحل ماسك شنطة ويصارخ لحرمة سأل واحد من الواقفين : ايش فيه
الشاب : مسكها تسرق من المحل وطلب لها الشرطة تستاهل اللي يصير فيها هاذي الاشكال ما يبيلها الا كذا
سمع العيال وهما يتمسخروا : سراقة سراقة سراقة
استغفر ربه حتى الاكل صار ينسرق ناس ما عندها ضمير
سمع صوت البنت وهيا تتوسل انه يسامحها بس صاحب المحل يعصب اكثر ويسب طلال ما تحمل توسلاتها تحرك تلقائيا وقال لصاحب المحل بدون اي مقدمات : بكم الاغراض اللي اخذتها
سكت صاحب المحل وهوا يناظره : دكتور طلال ليش تسال انت تعرف هاذي اللي ما تخاف ربها ؟؟ هاذي مو اول مرة
البنت : للحين بلا كذب انا ما سويت كذا قبل
البايع جا يتكلم
طلال قاطعهم : لو سمحتي اختي انا بتصرف ولف على البايع : سالتك سؤال جاوبني واتركك منها الحين كلمني انا
ناظر الناس وقال بصوت عالي : ترا خلصت المسرحية تقدرون تروحون
مشى الناس وهما يتهامسون
البنت اللي كانت تناظر طلال بحيرة طلال اللي سحب صاحب البقالة لبعيد شوي و همسله وعطاه فلوس ومشى وكلها ثواني
صاحب البقالة رجع وقال : اعذريني يا بنتي اسف عاد لو تبين شئ انا موجود هذا المحل تحت امرك لو تبين اعتذرلك قدام الناس بعتذروعطاها الكيس
ناظرته البنت بصدمة واخذت الكيس منه بسرعة ومشت لحقته وقفت وراه : لو سمحت
لف عليها : هلا اختي
باحراج كبيير اول مرة تسوي كذا ف حياتها مدت يدها بالكيس : شكرا على المساعدة ماادري ايش قلتله عشان يعتذرلي بس شكرا وهاذي اغراضك اللي اشتريتها انا ما ابي شفقة من احد
طلال استغرب منها : توكلي على يا اختي الله يستر عليك
ناظرته وقالت : ما راح اروح الا لما تاخذ اغراضك او تخبرني بكم لاني راح اردهم
طلال باستغراب : وهذا ليش ما سويته مع البايع قبل تسرقي
ردت بسرعة : انا ما سرقت
طلال تكتف وناظرها وباستهزاء : والله اجل كنت ايش تسوين تلعبين ؟؟؟
عصبت : انت ما تدري ظروف وقطع عليها
سمعت صوت من بعيد : رهـــــــــــــــــــــــ ــــف
لفت بسرعة شافت فارس جاي ركض فارس وصل لعندها وهوا يبكي نزلت لمستواه : فارس ايش صار
فارس وهوا يبكي ويشاهق وعليه علامات ضرب : وو وحش يض يضرب نور نور طاحت ما تتكلم
رهف بصدمة : ايـــــــــــــــــــــــ ش النذل تركت الاكياس على الارض وركضت
طلال اللي من شاف فارس وهوا في صدمة شال الاكياس وهوا يستوعب وصلوا للمكان شافوا خالها الحقير وهوا يضرب الطفلة رهف بسرعة اللي دفته بقوة لين طاح على الارض
رهف بتلقائية شالت نور اللي فاقدة الوعي ودخلتها الغرفة وطلعت وهيا تصرخ : هاذي طفلة يا حيواااااااااااااااااااااا اااااان طفلة ليش ايش سوتلك لا تسوي فيها كذا
فارس اللي دخل ناظرها رهف ناظرته : ادخل بسرعة الغرفة حااااااااااااالا
فارس ركض على الغرفة وسكر الباب مثل ما يسوي دايم
رهف راحت مسكته من ياقته وتصارخ : ايش سوت لك ليش تضربها ما كفاااااااااااااااك انا يالظالم
خالها دفها وتفل بوجهها شدها من شعرها انفكت الغطوة : انت تسبيني يا بنت ........ وتدفيني بعد انا بوريك كيف تتجراي وتسوين كذا انتي واخواتك وصار يضربها بالسوط وبعدها تفل عليها مرة ثاني وطلع رهف اللي قامت بسرعة للغرفة : فارس افتح
فارس فتح رهف ضمته بخوف : انت بخير صح
فارس هز راسه رهف تركته وراحت لعند نور بسرعة
نور اللي جسمها متشرح لانه كان يضرببها بالسوط رهف بهيستريا : نور نور اصحي ضمتها برعب : لالالالالا نوووور
مو عارفة ايش تسوي
ما حست الا باللي يبعدها ويكشف على نور بسرعة ناظرته بصدمة وهيا تبكي : هييييييييه وخر وصارت تشده
لف عليها بسرعة ومسك يديها الاثنين وبعصبية بالغة وهوا يناظر عيونها وملامحها اللي مختفية من الضرب والجروح الكثير اللي فيها رهف اللي كانت متالمة : انا دكتوووووور افهمي انا ما همني اي شئ الا اني انقذها ابعدي عن طريقي
دفها لبعيد رهف اللي مو مستوعبة شئ اول مرة يصير كذا جلست بزاوية وهيا تناظر نور وفارس جنبها كلها دقايق وطلال وصل بشنطته وصار يكشف علي نور ويضمد جسمها اللي اتملا بالجروح
وعطاها حقنة وقال بهدوء : راح يجيها حرارة لمدة يومين بسبب الضرب وتشجنات بس هذا طبيعي للي صار فيها هاذي ادوية
تاخذها كل 8 ساعات وتنظفي الجروح اول باول فارس بيجي معي بعطيه الادوية سكر الشنطة
فارس اللي كان واقف يبكي : ما راح تموت
طلال ناظر فارس ما توقع ان في حياة مأساوية لهاذي الدرجة وقال : لا تخاف يا بطل ما راح تموت بس انت عطيها الدوا ف وقته
طلال بدون ما يناظر رهف قال : وانا راح اتصل بالشرطة لازم يتخذوا الاجراءات القانونية ضد هذا الحيوان
رهف فجاة قامت : ما راح نتصل فيهم بس شكرا ما دري كيف راح اردلك الجميل
طلال لف عليها : ايش قلتي ما سمعت ليش ؟؟؟
رهف ما تبي تكبر السالفة : خلافات عائلية مالك دخل
طلال باستهزاء وعصبية : خلافات عائلية ؟ اي خلااااااااااااااااافات هذا شروع في قتل تدري انه كان راح يقتلها
مين هذا؟؟؟ ليش خايفة منه؟؟؟ منظرك هذا بسببه ؟؟؟ يهددك ؟؟؟ قولي وانا راح اساعدك
رهف تداركت انها بشعرها قدامه بس لسة بعبايتها ما سوت شئ اصلا ملامحها متورمة شكلها ماساوي مشوه قالت برسمية وهيا ترفع العباية على شعرها : شكرا دكتور بس خلاص ما نبي نتعبك اكثر لهنا ويكفي
طلال بعصبية : انتي ليييييييييييييييييييش بااااااااردة كذا ابي افهم من ايش خايفة
رهف صرخت عليها وهيا تبكي : انت مين اصلا انت ما لك حق تتدخل باي شئ بحياااااااااااااتنا جميلك وماراح انساه وراح ارده لك لهنا ويكفي ما ابي احد يدخل اتفضل دكتور مع السلامة
طلال سكت وطلع وفارس وراه
رهف سكرت الباب وطاحت وراه تبكي بقوة اللي سوته اليوم اكيد ربها يعاقبها باللي صار لنور بس هيا كانت بترد الفلوس اول مرة تسرق شئ مر ببالها طلال ومر ببالها خالها اول مرة خالها يضرب نور استوعبت نور ركضت عليها وجلست جنبها تتامل ملامح هالطفلة البريئة اللي ما شافت يوم زين تنهدت وهيا تبكي : يمممممممممممممممممممة تعبت تعبت يممممممممممة
طلال عطى فارس الاكياس والدوا وعطاه فلوس وصله لين بيته ومشى بسرعة وطلع بالسيارة قبل تلحقه
وهوا يفكر باللي صار وهوا مو مصدق سمع جواله يرن ناظره 53 مسد كول من تركي ناظر الساعة 1 خلع شماغه مرر يده على شعره ورد على جواله : هلا تركي ........ ياخي مسويه صامت انا بخير ........... بالطريق والله .............. تركي تراني مو ناقصك قلت بالطريق مع السلامة الحين .............. قلتلك سلاااااااااااااااام رمي الجوال على الكرسي اللي جنبه
ضرب على المقود بقوة : غبيــــــــــــــــــــــ ـــــة
.................................................. .......
: رغد يلا بسرعة ما نبي نتاخر
ناظرتهم : يمة انا من زمان مخلصة بس بدق على نوف اشوف طلعوا ولا لا روحوا انت وانا بجي وراكم
ابتسمت امها : طيب يا بنيتي لا تتاخري الحين بنطلع
رغد ابتسمت : اوك يالغلا باست راسها ومشت بسرعة تدق على نوف مشغول استغرب تدق ثاني مشغول
سمعت الخدامة وهيا تناديها : ماما رغد هذا في واحد يبيك
رغد تتنرفز منها كم مرة تخبرها لا تقولها ماما وكمان لما حدا يتصل تعرف منو نزلت بسرعة وهيا ناوية عليها بس ما لقتها مسكت السماعة : هاذي بقتلها بس مو الحين وصارت تقلدها : ماما رغد غبية ما تفهم حطت السماعة على اذنها : .... الو مين ؟؟
سمعت صوت بكي : رر رغد
رغد : نوف ايش فيه ليش تبكين ؟
نوف صارت تتكلم وتبكي
رغد قاطعتها : اول شئ اهدي مو فاهمة شئ منك اهدي واشرحيلي ايش صار
نوف هدت شوي وقالت : حسام ما كان يبي ناخذ راشد عشان يفشلنا قدامهم وامي وافقت ولما عارضت هاوشوني وعندت فتركونا وراحوا وما خلوا السايق يوصلنا حتى
رغد بعصبية : حسام هذا لي صرفة معه اجل البسي بمرك الحين وربي قلبي حاسس ان فيه شئ حتى اني قلتهم يروحوا وانا بلحقهم وبطلي تبكي وايشض خلا حسام يسوي كذا
نوف : لبس القميص بالمقلوب حسام ساله ليش لابس القميص كذا
راشد رد بغباء شوي وقال : رغد تحب هذا الطقم وقتها حسام عصب وقال قالت : ليش لابسه بالمقلوب مو قصدي عشان مين فانا سحبت راشد بسرعة ساعدته يعدل قميصه بس وقتها حسام صار يتريق عليه وعلى طريقته وقال ما يصير يجي معنا لانه دايم يفشلنا وهذا لو سوى كذا قدامكم راح يسود وجهه وانا عندت مع حسام فاخذ امي وقال اشبعي فيه وراحوا
رغد : اوك خلاص جايتك ومابي اسمع اعتراض اجهزي وخلص نص ساعة وتلاقيني عندك سلام وسكرت بسرعة
وركبت السيارة متوجهة لبيت نوف
.................................................. .......
في مصر
فتحت عيونها حاسة بدوخة قوية ناظرت حولها وينها فيه ؟؟؟ استوعبت شافت المحلول اللي متعلق لها حطت يدها على راسها صداع قوي : مين جابني شافت رحمة واسلام جالسين قالت وهيا تقوم تجلس : رحمة
رحمة اللي راحت لعندها بسرعة : انتي كويسة كده تخضيني عليكي
اسراء : مش قصدي اسفة بوظت عليكي الحفلة امبارح بس غبائي انا اللي تعبت عليها وانا اللي بوظتها
رحمة : اهم حاجة سلامتك حمد لله على السلامة
اسلام قام وقالها : حمد لله على السلامة بس بجد شكرا يا دكتورة على الحفلة امبارح كان احسن يوم وبجد اسف لاننا لسة عارفين باللي حصل لك
رحمة نغزته فسكت يستوعب وهمست : مكنتش عايزة اعرفها يا اسلام
اسلام باستغراب : ليه هيا لازم تعرف كده كده
اسراء باستغراب : لسة عارفين ؟؟ مين اللي جابني هنا ؟؟؟ ناظرتت لرحمة اللي كانت تناظر الارض : ايه اللي مكنتيش عايزة تقوليه يا رحمة انجزي
دق الباب وقطع عليهم اسلام قام فتح فتحه بسيطة وصار يهمس لشخص برا
اسراء استوعبت اللي يصير شدت المحلول من يدها بعصبية وهيا تنزل يدها انجرحت
رحمة حاولت توقفها : بتعملي ايه يا مجنونة انتي لازم ترتاحي
اسراء بعصبية وبعدتها: متكلميش يا رحمة
وصلت لعند اسلام وقالتله : افتح الباب
اسلام اللي فتحه شافت كريم قالت : كنت متوقعة انه انت بس بجد برافو يعني لما اغمى عليا انت اللي جبتني طبعا وشلتني فرصة حلوة صح ويا ترى فضلت قاعد جنبي ولا مشيت ها ؟؟؟رد طبعا دي احسن فرصة ليك
كريم اللي كان معاه بوكيه ورد قال : لما تحبي تقولي شكرا قوليها بطريقة احسن من كده انا اللي غلطان وبعصبية : انت فكراني هموت عليكي فوقي لنفسك بقى وبطلي العقد ديه
اسراء بعصبية : انا مش عيزاك تموت عليا ابعد عن حياااااااااااااااااتي بقى انا تعبت حتى لو مت مش عايزاك تساعدني
دخلت سحبت شنطتها رحمة حاولت توقفها اسراء بعدتها
وطلعت ركض برا المكان رحمة واسلام وكريم حاولوا يلحقوها بس هيا اختفت عن الانظار كلها
.................................................. .....
وصل الكل لمزارع البدر المساحات الواسعة من الخضرة والاشجار اللي مالها نهاية مكان رووووووووعة نزلت كل العوائل ماعدا سيارتين طلال ورغد
وبعد ما رحب فيهم الجد والجدة تركهم يرتاحوا لين العشا
كان قصر كبير مقسم لثلاث مباني مبانى اساسي وهذا لكبار العائلة ومبني يسار لشباب واليمين للبنات
عند البنات
دخلت جوري وشوق
شافوا البنات جالسين يسولفون ويضحكوا
لين ناظرتهم : ياااااااااااااا هلا ومرحبا وقامت سلمت عليهم
جوري ضحكت : احس كاني ضيفة
: لا وين حنا اللي ضيوف
شوق وهيا تبتسم : عهوووود مشتاقة لك يالدبة وينك
عهود ضحكت وهيا تضمها : وانا اكثر شوق كانك سمنتي
شوق بصدمة : قولي والله وصارت تناظر نفسها : من وين مع اني مسوية رجيم
عهود : هعهعهعهعهعهع صدقتي دايم تصدقين
سلمت على جوري
شوق تنهدت براحة : اشوا على بالي صدق
جوري :وينها فتون ؟؟؟
عهود : تلاقيها تحط كريماتها تعرفيها وتقلدها : بشرتي تتأذي بسرعة اوف الجو شوب مرة
البنات ضحكوا وتولين نزلت على كلام عهود وهيا تبتسم وبرقتها الربانية صوتها الناعم : سمعتك عهود ناظرت البنات وبفرحة : بنات اشتقت لكم مرة وضمتهم
فتون لفت للين : وربي يا لين احبك الغرفة اللي كنت فيها اول ما عجبتني بس هاذي خيال
لين وتولين بابتسامة : ولو في الخدمة
جوري : اي غرفة ؟؟
عهود : تعالو نجلس وانا بخبرك جلسوا فتون طلبت عصير للكل
وقالت : ولا شئ المبني اللي على اليسار كنا بناخذه بس ما عجبنا
لا هنا فالغرف احلى غير انه فيه بلكونات واسعة مطلة على الخضرة والجو خيال هنا بس فخبرنا الجد وبدلنا وفي غرف العاب فيديو هناك فيها بس هنا احلى هذا المبني اللي صممه ريان مبني الشباب وحنا استولينا عليه
جوري ابتسمت : وانا وين غرفتي
فتون ابتسمت : احلى غرف تركوها لكم التوم ما رضت ناخذها
جوري ضحكت وابتسمت : اجل ابي اشوف المكان
لين وتولين : اطلعي ارتاحي شوي وانزلي وحنا راح نسوي جولة
طلعت جوري ومعها البنات واختارت غرفة من الاربع وصراحة كانت احلى غرفة اللي بالدور الثالث وشوق راحت على غرفة اللي الدور الثاني لسة غرفتين واحد لنوف وواحدة لرغد
.................................................. ................
عند الشباب
تركي : مفروض نسوي اعتراض ترى ما يصير ياخذوا المبنى
حسام حط يده على كتف تركي وقال : مو مشكلة هنا مثل هناك هناك غرف اوسع بس نفس الامكانيات
فهد وهوا يبتسم : عادي ترى بنقضي هنا فترة وبنرجع خلونا نستانس ابي انسى كلمة شركة مشاكل ملفات اجتماعات هاذي الفترة بجلس في راحة تامة
حسام اشر للخدم : طلعوا ها الشنط غرفتي اللي بالدور الثاني الاخير على اليمين
فهد وهوا يشرب القهوة : حسام وينه راشد
حسام قال بكذب : ما كان يبي يجي لانه تعبان شوي فتركناه وناظر تركي وقال يغير الموضوع : متى راح يصل طلال
تركي : مدري يقول في الطريق رن جواله قال يبتسم : يا هلا بالغلا بالاذن شباب وقام وتركهم
ابتسم فهد هز راسه بخيبة امل وقال : هذا ما يتوب ابد
حسام ضحك : تركي مستحيل
وناظروه وهوا يتكلم ويضحك

..................................ذ.............. .. ...........
قولي بسم الله وادخلي برجلك اليمين ضحكت وسمت ودخلت برجلها اليمين : محمد ليش مطفي الانوار
محمد ابتسم : لحظة وكلها دقايق كان البيت منور
شجون فتحت عيونها بقوة وشهقت : اييييييييييش ذا ؟؟؟ عذا بيتنا مو معقول ؟؟؟ واااااااااااااااااااااااا او يجنن متى سويت كل ذا
محمد جدد فرش البيت والغرف وجهز غرفة لنور وسرير هزاز
شجون اللي يدها الشمال مكسورة ضمت محمد: الله يخليك لي
محمد حاوطها : ولي يا الغلا
شجون باستغراب : كانا مو ناسيين شئ
محمد اللي مو معها اصلا : امممممم مثل ايش
سمعوا صراخ نور بصوت واحد : نوووووور على الباب وطلعوا بسرعة دخلوا العجلة الجرارة وهما يضحكوا محمد شالها : لا تبكي أسف اسف امك تنسيني نفسي
شجون تخصرت بيد واحدة : لا والله
محمد قال لبنته مطنش شجون : ما عليك منها يالغلا ما راح انساكي ابد سماح هالمرة يلا نرتاح ودخل الغرفة وهوا كاتم الضحكة
شجون : هين يا محمد راح تشوف ايش بسوي اوف غبي ما يعرف رومانسية ابد وجلست على الكنبة
.................................................. .
تجمع الكل على السفرة كانت طاولة كبيرة طويييييييييييلة بالمرة كانت بالهواء الطلق الانوار اللي كانت تزين الاشجار البنات نزلوا
تولين : يجنن المكان
لين صارت تدور بفرحة البنات جلسو بسرعة وكلها ثواني كان الجد وصل والجد والامهات والاباء والشباب
جوري كانت ماسكة جوالها وشكلها ضايق اسراء ما ترد في شئ
شوق لاحظت جوري : جوري شفيكي ؟؟
جوري ابتسمت على خفيف : مافي شئ لا تشغلي بالك
شوق تركتها على راحتها وصارت تسولف مع البنات
الجد : يلا سموا الله وبدا الخدم واقفين اذا احد احتاج شئ
بددا الكل ياكل في صمت ما ينسمع الا اصوات الملاعق
فهد وهوا ياكل شاف جور ي سرحانة مو لحالة بس قطع عليه صوت الجد : ما عجبك الاكل يا بنيتي
شوق نغزت جوري وبهمس : جوري ردي الجد يكلمك ترا صارله ساعة
جوري صحت من سرحانها قالت بسرعة وهيا تناظره : لا يبة عاجبني
الجد : اجل ليش ما تاكلي
جوري ابتسمت : لا هذا انا اكل وصارت تاكل رفعت عينها شافت فهد ياشر اش فيه هزت راسها بالنفي بمعني ما فيه شئ
فهد اشر لها : متاكدة جوري هزت راسها بايه
جوري رن جوالها فجاة بنغمة اعز اصحاب جوري قامت بسرعة وقالت : معليش استأذن الكل ناظرها باستغراب
مشت بسرعة وردت : الو اسراء وينك ؟ ليش موبايلك مسكر وليش ما كلمتيني اش فيكي
اسراء مسحت دموعها وهيا جالسة قدام البحر لحالها : مافي شئ يا جوريتي بس تدرين ان كنت مشغولة بحفلة رحمة اللي خبرتك عليها غير كورسات اخذها في موادي بس ما فضيت ولما فضيت اتصلت
جوري : اسراء بلا كذب ترا انتي لو بالمريخ على الاقل ترسلين رسالة اخلصي ايش صار
اسراء قالت : تدرين يالغلا اني ما اقدر اخبي عليك شئ لو فيه كنت خبرتك بس يمكن تعبت شوي عندي برد خفيف بس مو اكثر من كذا
جوري سكتت وهيا تدري ان فيه شئ بس ما ضغطت عليها : اوك غلاتي بس لا عاد تكرريها وعد
اسراء لازم اسكر ما راح اتحمل اسكت راح انفجر : وعد
جوري بابتسامة : اسراء بضطر اروح بكلمك في الليل لاني قمت بطريقة مو طبيعية لما اتصلتي لاني كنت مرة قلقانة
اسراء تنهدت براحة : اوك خلاص بكلمك في الليل باي
جوري :سلام سكرت جوالها وتنهدت تدري ان اسراء ضايقة بس اهم شئ انها بخير رجعت للطاولة واعتذرت
الجد : اجلسي يا بنتي ما صار شئ
فهد طلع جواله وارسل لها رسالة : جنيتي ايش صار ؟؟؟
جوري ناظرت جوالها وردت بسرعة وسكرته
فهد جاه مسج فتحة ( بعدين بقولك مو الحين ) ناظرها وصار ياكل
: السلام عليكم
الجد ابتسم : يلا هلا بوليد طلال تفضل يا وليدي
طلال ابتسم وهوا يبوس راس الجد : اعتذر على التاخير بس كنت اخلص شغل
سلم على الجدة ابتسمت وبوقارها : الله يحفظك يا وليدي اجلس
جلس جنب الشباب وكلها دقايق دخلت رغد ونوف وراشد هنا حسام وامه فتحوا عيونهم من الصدمة والعصبية بس ما قدروا يقولوا شئ
رغد سلمت على البنات ونوف وهما مبتسمين رغد ضحكت لراشد
وقالت : كانكو بدأتوا من غيرنا
تولين ولين : ليش تاخرتوا يا دبة
رغد قالت : اهم شئ جينا الحين جيعانة مابي اسمع غير اصوات بطني اللي بسكتها الحين
جوري وشوق : ههههههههههههههه
نوف صارت تاكل بهدوء وهيا تتجنب نظرات امها الحادة
سيف : فينك يا رجال فكرتك ما بتجي اجل بهزم منو تجهز ورانا مباراة
راشد : وين .. ا انا .. ال اللي بب بهز بهزمك
الجد قطع عليهم : خلصوا اكلكم وبعدين سولفوا السوالف ماراح تخلص
سيف قال بهمس : انا الحين ادري من وين جابت امي طباعها
الكل : ههههههههههههههههههه
......................................
عند اسراء
سكرت الجوال بدات دموعها تنزل وهيا تمسحها
تحاول توقفها بس ما قدرت دموعها صارت تزيد وزاد صوت بكاها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب ما قدرت اخبرها هيا مو ناقصة اشتقت لابي ولها اشتقت لنفسي
صارت صور ابوها وجوري تتكرر معها وها متسندة على الصخرة جاه في بالها كريم وكيف التقت فيه اول مرة كانت اول يوم لها بالجامعة كانت شايلة اغراضها وتركض لانها متاخرة مرة وما انتبهت الا بالشخص الا صقعت فيه بالقوة لدرجة انها طاحت واغراضها طاحت على كل الارض ونظارتها تكسرت الشاب اللي صقعت فيه ناظرها بعصبية قالها : مش بتشوفي
عيونها دمعت لانه الكلية صارت تضحك عليها
ناظرها :اسف نزل يجمع الكتب اللي ع الارض وعطاها : انا فعلا اسف مش قصدي اخذت منه الكتب وقالت : لا عادي ولا يهمك محصلش حاجة شكرا
الصوت من بعيد : كريييييييييييم فينك المحاضرة بدأت بتعمل ايه ف مبني طب يلا
رد بصوت عالي :حااااااضر جاي لف على البنت اللي قدامه بس شافها دخلت المحاضرة وتركته
اسراء تركته وراحت لانها كانت متأخرة على محاضرتها في نفسها ( هذا اول يوم وصار كذا اجل لو جلست اكثر ايش بيصير )
رن جوالها ردت
: الو .... وعليكم السلام ..... ثواني واكون في المقر يا فندم سكرت جوالها مسحت دموعها رسمت قناع الجمود ومشت
.................................................. ..................
صباح يوم جديد
صحت جوري على تشجنات ف جسمها فتحت الدرج وصارت تاخذ ادويتها بسرعة حست براحة شوي قامت غيرت ملابسها ونزلت من الغرفة رن جوالها باسراء ردت وهيا تضحك : صباحوا يالغلا كيفك
اسراء : جوري مشتاقة لك
جوري : وانا اكثر ايش مصحيكي بدري
اسراء : ولا شئ بس كنت ابي وسكتت وقالت جوري مين عندك صاحي شوق صاحية
جوري : لا شوق مو صاحية استني التوم صاحين جالسين في الصالة : صباح الخير بنات
البنات : صباح النور
اسراء بابتسامة : اجل عطيني ابي اسلم عليهم
جوري وهيا تعطي الموبايل لواحد من البنات : اسراء تبي تكلمك تلو
لين نزلت الفنجان : بس انا لين
جوري جلست : مو مهم المهم خذي بتسلم عليكي اسراء
لين سحب الموب وقامت من مكانها طبعها اذا تكلمت ما تحب احد يسمعها حتى لو الكلام عادي جوري سحبت فنجان وصارت تسولف مع تولين لين لين تخلص كلامها
لين : هلا اسراء كيفك
اسراء : بخير يا عمري وانتي
لين : بخير هلا آمري
اسراء : ما يأمر عليكي ظالم بس ابيكي في خدمة بسيطة لان شوق ارن عليها من امس ما ترد وجوري ما ابيها تعرف
لين : لو قدرت بسويه
اسراء ابتسمت : الموضوع بسيط مرة اسمعي ابيك ......
لين اللي خلصت المكالمة ناظرت جوري وتنهدت مشت وجلست جنبهم عطت جوري جوالها وهيا تبتسم
جوري خذت الجوال وقامت : بتمشى شوي
تولين وهيا تناظر لين وحاسة ان فيه شئ قالت لجوري : افطري الاول
جوري هزت راسها بالنفي : لا ما ودي بفطر بعدين اوك يلا سي يو
طلعت من الباب الخلفي وصلت للحديقة واختفت بين الاشجار
صحى الكل وتجمعوا على الفطار فهد وهوا يرن على جوري
جوري كنسلت عليه وارسلت له رسالة : ( برتاح شوي وبفطر بعدين مابي احد يزعجني )
البنات خلصوا فطار جلسوا يتفرجوا على فيلم والشباب طلعوا
حسام اللي مو طايق راشد اللي مستحوذ على الجو وجالس يمزح مع رغد ونوف والبنات والكل يحبه ويحب سوالفه
نوف اللي اخذت تهزيئة محترمة من امها بس ما همها اهم شئ سوت اللي براسها
تركي مشغول بجواله اللي كل دقيقة يرن برقم بنت جديد
..................................................
كان جالس يشتغل ويدقق في الحسابات خلص شغله قام ومشى نزل لتحت سمع في الارشيف كان محتاج ملف سمع همس دقق
: هيه لا تكون غلطت وعطيت المحاسب الجديد هاذي الملفات اللي بتاريخ ..... اجل اخفيها الحين الصادرات لين نتصرف ما نبي احد يشوفنا
: لا عيب انا مو غبي كل اللي قلتلي عليه سويته وكل ماشي مثل مانبي لا تقلق
محمد طلع بسرعة وتخبى بس ما قدر يشوف الرجلين دخل بسرعة وسحب الملفات وتوجه على المكتب سوى نسخة ورجعهم ثاني مكانهم بهدوء ورجع قبل يشوفه احد وعلى وجهه اكبر علامات الصدمة اللي ممكن تتخيلوها بحياتكم وهوا يتصفح في النسخ اللي معه سكر الورق بسرعة واخفاه وهوا يتنهد ويفكر كيف بيحل هاذي الورطة
.................................................. .
: اسراء عشان خاطري الرحلة كمان ساعة انا حجزتلك اطلعي عشان خاطري
اسراء سكتت بالم وهيا تناظرها ما تحب احد يترجاها قالت : اوك خلاص هطلع معاكي بس لواحد مش تبع الرحلة
رحمة بيأس : في الرحلة هتكون احلى
اسراء : اوك ماشي يلا
..................................................
جوري اللي كانت تمشي بين الشجر تذكرت لما كانت صغيرة
(جوري :اسراء ما راح تسافري وتتركيني
اسراء لا ياعمري ما راح سا فر ولو صار
انا جنبك مهما صار بس غمضي عينك وحطي يدك على قلبك وراح تلاقيني قدامك
جوري ضمتها وانا مر اراح اخليكي تروحي
اسراء : وانا كمان ما راح اتركك)
سوت مثل ما قالت : مشتاقة لك بالحيل تذكرت
اسراء وهيا راكبة فرسها : يلا جوري اسبقيني
(جوري بخوف : مو قادرة خصوصا انك شلتي اللجام
اسراء بتحدي : لا تقدري انا اتحداك
زادو سرعة الاحصنة
جوري فجاة حست انها راح تطيح : اسرااااااااااااء اسراء لفت عليها وبطأت فرسها وسحبت جوري من على شيكولا لوراها وقفت الفرس ونزلت جوري : انتي بخير
جوري هزت راسها بايه وقالت : بس كنت خايفة
اسراء ضحكت : يلا يا جبانة
جوري ناظرتها بتحدي : مو جبانة يلا نتسابق وبسبقك لعند الشجرة موافقة
اسراء : اوك بس احلمي تفوزي
جوري بلمعة بعيونها : راح نشوف اشرت لشيكولا وفراولة يسبقوهم وانطلق الفرسين ومعهم البنتين يركضون بين الشجر وضحكاتهم تزيد
جوري وصلت الاول : فــــــــــــــــــــــــ ــــــــزت
اسراء ابتسمت بقوة وصفقت يدها يد صديقتها وصاروا يضحكو وهما متخذين وضعية الركوع ويلتقطوا انفاسهم وصوت صهيل شيكولا وفراولة ممتزج باصوات ضحكهم )
جوري اللي صارت تركض بين الشجر لين وصلت الاسطبل دخلته شافت مجموعة كبيرة من الخيول بس فيه خيل اسود مميز عليه علامة الرعد بين عينه كملت مشي لين وصلت لعندهم ناظرتهم فراولة وشيكولا اللي ارتفع صوتهم بمجرد شافوها صارت تحسس عليهم وهما يلاعبوها عدت السور وقالت : اشتقت لكم
جلست على ارض الاسطبل وهيا تتذكر وتضحك ( جوري وهيا تشوف اسراء جالسة على ارض الاسطبل جنب مهرتين شيكولا وفراولة كانوا لسة صغار : وعععع اسراء ليش جالسة كذا
اسراء اللي سحبت جوري لجنبها : ترى في شئ اسمه موية وانا اقدر اتحمم بعدين لساتهم صغار تدرين الحيوان لما يتربى معك يحس فيك ويوكون اوفى البشر
جوري : بجد يعني ممكن في يوم يحسوا فيني
اسراء : اكيييد بس بدون وعع حقتك ذي )
جوري انتبهت لشيكولا وفراولة اللي جلسوا جنبها وحاوطوها وصارو شيكولا تتلمس يد جوري جوري : لا تخافي انا بخير بس برتاح معكم شوي مع اني ريحة المكان خيال معقولة حاسين فيني
فراولة هزتها براسها جوري ابتسمت : خلاص مصدقتك
وصارت تسولف معهم وغفت وسطهم وجوالها صار يرن بس مافي مجيب
.................................................. ............
كانوا ف دريم بارك ويلعبون بالالعاب ويضحكون
اسراء وهيا تمشي ومعها بالون ورحمة غزل بنات اسراء وهيا تضحك : لسة قطر الموت
رحمة ناظرتها : مع نفسك اركبيه كفاية لحد كده انا معدش فيا اعصاب
مروا من عند مجموعة شباب وصارا يعاكسوا ويمشوا وراهم
اسراء عصبت بس رحمة كانت تتمسخر : يا بنتي فكك منهم متتعبيش نفسك يلا خلينا نشوف هنركب ايه
واحد منهم تطاول ومسك معصم رحمة وقال : تعال هنا يا جميل مش تعرفينا الاول
هنا اسراء بحركة سريعة مسكت يده وبحركة دفاعية لوتها وطيحته على الارض وبعصبية : تاني مرة متمدش ايدك فااااااااااهم
الناس تجمعوا على المنظر
رحمة اللي عيونها دمعت الشابين التانين تقدموا واحد مسك اسراء يبعدها بس اسراء بسرعة عطته بوكس قوي على وجهه : وده عشان فكرت تلمسني
الشابين عصبوا وكانوا راح يمدو يدهم عليهم بس اسراء بحركات متقنة برجلها كم ركلة طيحتهم على الاض
رحمة بصراخ : اسراء حاسبي مسكت جوالها ودقت عليه بسرعة
اسراء بكم حركة طيحتهم ضربتها كانت في نقاط الضعف اللي في جسم الانسان
صفقت يدها كانها تنظفها وهيا تناظر الشاب الثالث اللي واقف من بعيد كانها تعرفه قالها : اسراء اسف
ناظرته مستغربة كيف يعرف اسمها بس ما همها مشت وسحبت رحمة اللي كانت خايفة
الناس اللي كانوا يتفرجون على اللي يصير فجاة سمعت واحدة : حاسبي وراك جات تلف : كريم؟؟؟؟؟
واحد فيهم كان بيضربها بس كريم واسلام وشلة شباب مسكوهم وضربوا الثلاث كريم اللي ما قام من عليه وصار يضرب فيه بكل قوته
اسلام بعده : كفاية يا كريم
كريم قام وتفل عليه
سمع واحد فيهم وهوا يمشي مش دي حبيبة محمود
عصب بس اسلام منعه
اسلام راح لرحمة : انتي كويسة رحمة هزت راسها بايوة كريم اللي مقهور من الكلمة ويناظر اسراء اللي كانت تناظر الشاب اللي ناداها باسمها
اسلام سحب رحمة لبعيد شوي : مالك ؟
رحمة : كنت عايزة اسراء وكريم يتكلموا ويتصالحوا بس مكنتش عايزة الوضع يكون كده متخيلتش ان في حد هيعمل كده بس اسراء ضربتهم جامد
اسلام : عارف شفت كل حاجة انا وكريم بس اتدخلنا لما الوضع زاد اسراء جدعة اصلا بس مين محمود ده
رحمة بلامبالاة : ده كان واحد كده حاطط اسراء في دماغه من زمان والموضوع اتقفل
اسلام بدهشة : يعني اسراء فيه ف حياتها حد ؟؟
رحمة هزت راسها بالنفي : لا طبعا لا فيه ولا هيكون فيه
عند كريم واسراء
كريم بغيظ : لو بتحبيه روحيله مش لازم تبصيله من بعيد
اسراء لفت عليه بعصبية : مين ده ؟؟ وبعدين انت مالك ؟؟؟
كريم : بتحبيه ؟؟
اسراء ببرود : مش مضطرة اجاوبك او افسرلك حاجة
كريم بعصبية : محدش قالك انك مستفزة قبل كده
اسراء بابتسامة وبصوت عالي : هريحك من اشكالي كلها ومعدتش هتشوفني في حياتك كلها ريح دماااااااااااغك ده
رحمة واسلام اللي رجعوا بسرعة لان اصوات اسراء وكريم ارتفعت بقوة
رحمة : اهدو يا جماعة مش كده يلا نكمل
اسراء فتحت عنيها : مين دول اللي يكملوا بالضبط
رحمة بتوسل : اسراء عشان خاطري شفتي اللي حصل عديها ده يوم واحد بس عشان خاطري
اسراء ناظرت كريم واسلام وقالت : اوكيشن عشانك بس يا قلبي يلا انا هركب الللعبة ديه
الكل ناظروها وهيا تاشر مثل الطفلة على اخطر لعبة بدريم بارك كلها ومشت بسرعة وهيا تضحك كريم قطع معها تذكرة
اسلام ورحمة ابتسمو اسراء ناظرت كريم اللي قعد بالكرسي اللي جنبها وقالها : مش عارف هتستحملي ولا لا بس انتي مجنونة
اسراء لاول مرة تكلم كريم بلطف : عارفة مش جديد يا برنس
كريم ناظرها باستغراب : برنس في دكتورة تقول برنس
اسراء ضحكت : انا
بدات اللعبة وبدا الصراخ اسراء اللي كانت مغمضة عيونها وقلبها ينبض بقوة ما تدري ليه فتحت عيونها وهيا تشوف كريم مغمض عيونه ويتشاهد وستغفر صارت تضحك على منظره الناس تصارخ وهيا تضحك تضحك خلصت اللعبة : الناس نزلت بسرعة
كريم اللي فتح عنيه على ضحك اسراء : ف حاجة
اسراء وهيا كاتمة الضحكة صح هيا كانت خايفة بس منظره خلاها تنسى الخوف
تقدم منها بعصبية : بتضحكي ليه
اسراء رفعت ايديها وببراءة : ابدا مش بضحك
ما كانت تصدق ان هذا كريم الجبروت اللي الكل يسويله حساب بس هوا معها غير شخص مختلف عن الانسان العملي اللي تعرفه
...............................................
رغد اللي كانت تتمشى بهدوء لحالها شافت راشد راحت لعنده : رشود
راشد اللي ناظرها وملامحه اللي تغيرت للفرح ما قال شئ بس وجهه كفيل انه يخبرها بكل شئ
رغد ناظرت لشئ بيده وقالت : ايش مخبي
راشد ابتسم وقال : عنيكي غمضي
رغد غمضت عيونها / افتح عيوني
راشد ناظر حوله ورفع السلسال اللي على شكل قلب فيه حرف ر : هذا افتحي
فتحت عيونها وضحكت قالتله :روووووووووعة هذا لي اجل لبسني ايه
راشد فرح اكثر وناظر يتاكد ان ما فيه احد ولبسها السلسال
رغد قالت : رشودي هاذي احلى هدية يسلمو الله يخليك لي
راشد وقف قدامها بالظبط ونظر بعيونها وقال : اا اح احب احبـــك رغد
رغد توترت راشد ما قالها كذا قبل ناظرته شافت في عيونه نظرة عدم الامان والخوف قالت وهيا تداري عيونها منه وبتوتر : نمشي يلا ندخل صرنا في الليل
رشد ابتسم على خفيف ومشى معها دخلوا شافوا الجدة عيونها مدمعة قالت لها بسرعة وبخوف : رغد ما شفتي جوري
رغد باستغراب : لا ليش
ام ريان بخوف : من الصبح طلعت وما جت للحين جوالها مغلق
الكل طلع يدورها خايفين يكون صارلها شئ
سمعو صوت رعد وبرق و بدت السما تمطر على خفيف
رغد وهيا تناظر السما : لا تخافي عمتي اكيد بخير وانا بطلع مع راشد ادورها يلا راشد
ام رغد : يا خوفي يكون صارلها شئ هالمزارع مالها حدود
الجد : استهدو بالله واسكتوا مابي اسمع كلمة واحدة مو ناقصكم
فتون وعهود ومها كانوا مع تركي وطلال
حسام وفهد وسيف كانوا مع لين وتولين وشوق
شوق برعب : يا ربي خايفة عليها يافهد
فهد اللي من داخله خايف لا تكون جاتها الحالة كيف ما انتبه انها مختفية من الصبح الحين 9 بليل حنى الغدا ما جلست معهم بس هوا فكر انها ودها تنام حتى قال كذا للجد لما سال عنها : خير يا شوق
لين وتولين : جووووووووووووووووووووري وينك
لين : جووووووري
حسام ومعه كشاف : لا ما يصير كذا تولين شوق تعالوا معي
ولين وسيف دورا هناك مع فهد
لين هزت راسها بايه ومشوا لين وفهد وسيف صاروا ينادو على الجوري
لين ظلت تناظر فهد وتنادي جوري وصارت متوترة
سيف : انا بشوف هناك ثانيه وبرجع
لين اللي كانت تناظر فهد قالت بربكة : فهد ابي اخبرك بشئ
فهد ناظرها وهوا رافع حاجب باستغراب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اجرح شخصا بالصدق ولكن لا تسعده ابدا بالكذب

نهاية الفصل الخامس


فيتامين سي 14-06-15 02:26 AM


الفصل السادس

بـــــــــــــــــارد الاعصاب .. شخص تألم حتى تخدر

بعيد عن الكل في الاسطبل اللي ما فكر احد انه يدور فيه كانت
جوري فاقد الوعي
كان يتمشى وهوا يتكلم بالجوال : اجل هاذي الملفات لين ارجع سمع صوت صهيل قوي في الاسططبل : جاسر سكر الحين قفل جواله دخل بسرعة كانت حركة الخيول غريبة توجه ناحية الصوت اللي كان يزيد شاف جوري فاقدة الوعي والفرسين فراولة وشيكولا يهزوها فتح الباب بسرعة ودخل هزها : جوري
حرارتها مرتفعة فراولة وشيكولة صاروا يتحركوا بطريقة غريبة
مسك جواله ورن على فهد فهد جواله غير متاح رن مرتين ما حد رد عليه ناظرها و بحركة تلقائية شالها وطلع برا الاسطبل حرارتها عالية اكيد لانها ما كلت غير دواها اللي ماخذته وجالسة كذا في هذا الجو وصل لمبنى البنات دخل من الباب الخلفي وهوا ينادي بس ما شاف احد شاف واحدة من الخدم ناظرها وقال : تعرفي غرفتها وين
الخدامة هزت راسها بايه : هزا ماله بابا
: امشي وانتي ساكتة مشى وراها وصل لغرفتها ودخل قال بسخرية : هاذي غرفتها حطها على السرير بس الجوري كانت متمسكة في قميصه
قال : ابيك تسويلها كمادات عشان الحرارة هاذي طلعت الخدامة
ريان فك يدها وفك الطرحة من على رقبتها و طلع برا الغرفة
شاف الخدامة جاية بالكمادات طلع من المبنى توجه للاسطبل ركب فرسه الرعد وانطلق فيه في المطر
مر اسبوع
صحت من نومها وهيا تضحك اليوم مافي كوابيس الجو قامت وقفت قدام الشباك ودخلت تاخذ شور طلعت وهيا تناظر لملابسها طلعت بلوزة وهيا تضحك : هاذي مناسبة لمزاجي اليوم
كانت بلوزة على شكل علم مصر وعليها صورة جوري واسراء لبست برموده جينز كحلي وفردت شعرها وتغني
تذكرت كيف فهد ما خاصمها وهزاها وما كان يخليها تطلع اي مكان ولا تتمشى الا مع احد حتى ما خلاها تركب فراولة وشيكولا تنهدت دارت يمين وشمال ناظرت نفسها برضا طلعت
وصارت تدق على كل غرفة : بنااااااااات اصحوا
دخلت غرفة لين وصارت تهزها : لين قومي ابيك بغرفتي
لين فتحت عيونها باستغراب وناظرت الساعة 7 الصبح : شفيه جوري انتي بخير
جوري ابتسمت : ايه يلا قومي بنتجمع بغرفتي
لين غطت وجهها وقالت : لا ابي انااام
جوري سحبت البطانية لا بتقومي يلا بصحي البنات ثواني وتجهزي وطلعت برا الغرفة
وسوت كذا مع كل بنت وكلها نص ساعة وكلهم كانوا بغرفتها وفيهم نوم مو طبيعي
جوري بحماس قالت : اليوم ابي رقص هندي
رغد ناظرت البنات وراحت لمست راس جوري :لا ماهي سخنة و لا شئ يعني مصحيتني عشان فيكي رقص يا جوري
جوري وهيا تضحك : لا بترقصوا معي
البنات فقعوا ضحك : هههههههههههههههههههه
جوري بوزت وقالت : خلاص روحوا انا ما ابيكم
لين وتولين ناظروا رغد : خلاص جوري بلا بزرنة راح نرقص صح بنات
عهود وهيا تبتسم : اكيد
جوري شغلت اغنية كريزي كيا ري لايشواريا راي في فيلم دوم 2
وصارت ترقص مثلها وتغني ومعاها
.................................................. ............
لبست بلوزتها المفضلة وهيا تضحك انفتح الباب : خلاص هتسافري يا اسراء
اسراء ناظرتها وهزت راسها بايه
رحمة بحزن بكت : هتوحشيني اوي
اسراء : رحمة متعيطيش وراحت ضمتها : بالله عليكي امسحي دموعك كفاية ماما متوجعيش قلبي
رحمة : يعني هتكملي دراستك هناك خلاص
اسراء ناظرت لرحمة : ده حلمي يا رحمة ده هدفي انتي متعرفيش انا قد ايه كنت بسعى عشان النهاردة
رحمة مسحت دموعها : طيب تمام بس انتي هتسافري كده
اسراء باعتراض : لا طبعا هلبس العباية اللبس ده صايع لبست العباية ولفت الطرحة
رن جرس الباب رحمة : ده اكيد اسلام
اسراء : اسلام ؟؟؟؟
رحمة ابتسمت : هيشيل الشنط ويوصلنا المطار مش هرجع لواحدي
اسراء بصدمة : بس انا كنت مش هخليكي تيجي اوعي يكون كريم عرف
رحمة : انتي هبلة مش هسيبك طبعا ولا معرفش متخافيش وتوجهت نحو الباب
فتحت الباب اسلام : العربية تحت ها كل حاجة جاهزة
رحمة : اها تمام ثواني اجيب الشنط
طلعت اسراء : ازيك با بشمهندس
اسلام ابتسم : تمام الحمد لله توصلي بالسلامة خلي بالك من نفسك
اسراء : ان شاء الله
رحمة وهيا تسحب الشنط : يلا نمشي
اسلام شال الشنط ونزلها ركبوا السيارة
اسراء وهيا تناظر من الشباك على الشوارع وعلى الناس وسرحت بخيالها
...............................................
تنهدت وهيا تعاتب حالها هوا كان وده يساعدها وهيا بدال تشكره طردته مفروض تعتذر منه انتبهت لنور وهيا تتحرك
ابتسمت : صبااحوا قلبي
نور دمعت عيونها : لهف ثسمي يعولني ( جسمي يعورني)
رهف وهيا تناظر الضمادات اللي مغطيتها وتتذكر كيف كان حالها مسكت وجهها ومسحت دموعها :لا تبكي يا عمري وين يعورك
نور اشرت على يدها وبطنها وضهرها
رهف ابتسمت : وين مافي شئ انتي تبين تتدلعي ايش رايك حنا نفطر وناخذ الدوا وبعدين تصيري احسن وباخذك للحديقة نلعب لين تقولين بس موافقة
رهف سندت نور وصارت تغير لها على الجرح
فارس دخل ومعه وردة عطاها لنور وقال : ما راح اهاوشك ابد بس لا عاد تمرضي وبسوي اللي تبيه
نور وهيا تضحك : وبتعطيني علوستك وثيارتك اللعبة
فارس هز راسه بايه وباسها من خدها
رهف وهيا تلف الشاش في نفسها ( يا حبيلكم بس ): خلاص خلصت لبستها البلوزة يلا نفطر
.................................................. .
كان جالس معصب : استاذة ضي للحين ما كلمتي استاذ ريان هاذي الملفات مرة خطيرة في مؤمرات بالشركة تصير
استاذة ضي ناظرته : استاذ محمد للحين ما في معنا الاهاذي الملفات وما مافي اي معلومات تحدد الشخص ما اقدر اتخذ اي اجراء وطال عمره ما راح يفضى لتفاهات مثل ذي
محمد : ايش تفاهات هاذي ملايين وصفقات عليها توقيع استاذ ريان
ضي : ممكن تكون مزورة او مسوينها عشان اشاعات ممكن تكون اي شئ
محمد ناظرها : باي منطق انتي فاهمة الموضوع ولو كذا نسوي احتياطات
ضي وهيا تمسك الملفات : استاذ محمد انا الحين وراي شغل نتكلم بعدين
محمد ناظرها وطلع من المكتب وهوا معصب
: ايش فيك يا رجال معصب
محمد : عبدالعزيز اتركني الحين مو ناقصك
عبد العزيز : لا والله ما اتركك شكل الموضوع كايد تعال نشرب قهوة وتعرفني السالفة
محمد وقف معصب عبد العزيز سحبه : يلا امشي
.................................................. .....................
بعد ما خلصوا رقص طلعوا البلكون وجلسوا
جوري وهيا تناظر الجو : ودي تمطر اليوم
فتون : ما اعتقد الجو حلو
جوري تنهدت بارتياح وصارت تناظر الشمس اللي عكست على لون عينها وبنشاااااااااط: مدري مرتاحة اليوم مرة بناااااااااااات ودي نسوي اي شئ انا ما ابي نجلس تصرفواااااااا
رغد وهيا تعدل جلستها : ابي افهم ايش سر نشاطك انتي اليوم مو طبيعية
نوف وهيا تاكد على كلامها : وانا مع رغد ايش فيكي
عهود : بنات ايش فيكم يعني لو كانت مروقة يكون صاير شئ
جوري قالت : لانهم مو متعودين الا على حالتي
لين وتولين قاطعوها : بلا غبااااااااااااااااء اوك سكرو الموضوع فكروا ايش بنسوي اليوم
دخلت ام بدر ست كبيرة تخدم في هذا المكان : الفطور جاهز
عهود قامت بسرعة : جيتي في وقتك يا خالة بالحيل جوعانة خلونا نفطر الاول وبعدين نشوف ايش بنسوي
قاموا البنات ونزلوا
دخلوا السفرة وبصوت واحد : السلام عليكم سيف بس اللي جالس والامهات والجد والجدة
الجد : يا هلا ببناتي اجلسو
جوري ببسمة : كيفك يبة
الجد : بخير يا بنتي
الجدة : تعالي اجلسي جنبي يمة
تولين ولين تخصروا : اشمعنا جوري
هدى امهم : اجلسوا افطورا وبطلوا ذا الكلام اللي ماله معنى
شوق قالت : ترى بنات اصلا دوم لما جوري تجيي يسفطوا علينا
الجدة : شوق يا زينك ساكتة بس
فتون : شوق انتي بالذات تسكتي مابي اسمع صوتك لانك تجلسي جنبها كل يوم
جلسوا كلهم ثواني وجوري : ههههههههههههههههههههه الكل ناظرها لين اشرت لها بمعني شفيه ؟؟
جوري ناظرتهم : معليش بس تذكرت شئ
عهود : يمة اجل وين الباقي مو شايفنهم
الجد : طلعوا يا بنتي كلهم مدري وين راحوا
لين باستغراب : حتى ريان ؟؟ طلع معهم
امها : لا هوا وراه شغل بيخلصه وبيرجع
تولين بهمس : هذا متزوج شركته حتى انا استغربت لما قالوا طلع معهم
شوق صابها خيبة امل هيا ما تشوفه الا وقت الاكل ومو كثير كمان
فتون : بس اسكتي لا يسمعونك
جوري قطعت عليهم وهيا تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
رغد : شفيكي جوري جنيتي يا قلبي
جوري قامت وهيا تضحك : اسفة والله اليوم مروقة بقوة يمة فهد بغرفته ولا طلع
ام ريان : مدري يا بنتي دقي عليه وشوفيه وينه
جوري مشت : خلاص بروح اشوفه
ناظرت ام بدر اللي كانت جالسة معهم تنفطر مع انها تخدم في البيت بس يعاملوها كانها فرد منهم وما يخلوها تاكل مع الخدم : مافي احد هناك صح
ام بدر : ايه يمة طلعوا كلهم بس فهد كان نايم جوري جات تمشي وقفتها الجدة
الجدة : وفطورك يمة
جوري بابتسامة عذبة :بكمله بعدين يمه ومشت وهيا تدندن وتضحك
تولين : اليوم جوري فيها شئ
نوف وهيا تبتسم : بس كذا احلى يا رب ما يغير عليها
رغد : يارب
جوري اللي دقت على فهد بس عطاها مشغول : هين تكنسل علي بوريك الحين طلعت فوق وتوجهت لغرفته فتحت الباب ودخلت ما لقت احد بالغرفة سمعت صوته بالحمام
سكرت باب الغرفة بشويش خلعت العباية ووقفت قدام الباب
وكلها ثواني وانفتح الباب جوري بمرح : بووووووووووو تخصرت ودارت دورة كامله وبضحكة : ايش رايك فين .......وسكتت من الذهول لسببين السبب الاول الشخص اللي قدامها مو فهد والثاني ان فهد لما يطلع من الحمام دايم يكون لابس ملابسه جوري غطت وجهها بيها تلقائيا وتصنمت مكانها
ريان اللي كان مذهول همسلها : عجبتك الوقفة
جوري وهيا مغطية وجهها : بس انا .... قطع عليهم الاثنين صوت طلال وهوا دق على الباب : ريان
ريان اللي شاف جوري واقفة وما تتحرك سحبها بسرعة ودخلها الحمام وسكره
وقال بصوته جهوري وهوا يحط العباية تحت البطانية : ايه تفضل
دخل طلال : ابيك بمووضوع
ريان وهوا يناظره :شايف منظري صح ؟ اغير ملابسي واجيك الحين انت ليش ما طلعت معهم
طلال : الا طلعت بس ما حبيت الجو
جوري رن جوالها بنغمة اعز اصحاب طلال باستغراب : هذا جوالك ؟؟؟
ريان توهق وقال : طلال اطلع برا ابي ابدل ملابسي
ريان مسك جوال جوري وكنسل على الرقم بس وين هاذي اسراء صارت ترن مرة وثنتين
طلال كاتم ضحكته اول مرة يشوف ريان كذا ريان رد بعصبية : الو ... برجع اكلمك بعدين لا تتصل وسكر وناظر طلال وقال : هذا صار يخرب عموما مو مهم برميه انزل وبجيك الحين
طلال بشك : اجل بنتظرك تحت بس انت بخير
ريان ناظره بجدية : ايه بخير طلال اخلص
طلال هز راسه وطلع
ريان تنهد بارتياح
عند جوري اللي كانت مذهولة ايش تسمع برا اجل كيف ام بدر قالت انهم طلعوا وهذولا ايش ناظرت نفسها ايش لابسة هذا ريان مو معقولة اللي سوته ايش بيقول عنها هيا كيف تصنمت ليش ما تحركت بس فهد وينه وطالما هوا مو موجود ليش ما رد
جوري اللي سمعت صوت جوالها و وودها ترد بس كيف سمعت ريان وهوا يرد فتحت فمها وهيا مصدومة عصبت بقوة طيب ليش يرد اسراء الحين راح تقلق سمعت طلال يطلع وشوي دق باب الحمام وانفتح شوي : عبايتك وجوالك سحبتهم بسرعة ولبست العباية فتحت الجوال مجرد فتحته اسراء كانت ترن ردت بسرعة
: الو هلا يا قلبي
اسراء بخوف : جوري انتي بخير مين ذا اللي رد علي
جوري تنهدت : اسراء اهدي بحكيلك السالفة كلها بس انا بخير لاتقلقي
اسراء : كيف ما تبيني اقلق وفجاة الاقي واحد يرد يقول بكلمك بعدين .... مين ذا ؟؟
جوري : اسكتي شوي عشان افهمك وحكتلها السالفة باختصار
فهمتي اقفلي الحين بس ابي اطلع من ذا المكان
اسراء : جنيتي يالجوري لا وين لا تسكري لين تطلعي
جوري : اسراء سلااااااااام وسكرت بسرعة تنهدت
دقت الباب قبل تفتحه سمعت صوته : اطلعي
فتحت الباب وناظرته كان لبس بدلة سودا قالت له : ليش رديت على جوالي
ريان اللي كان معطيها ظهره ويلبس الساعة : لو ما كنت دخلتي الغرفة ما كنت راح اكون في مثل موقف مثل ذا
جوري : الحين هذا مو مبرر للي سويته الحين لو ما كانت اسراء ايش بيقولوا عني
ريان لف عليها وعصب : هذا اللي فكرتي فيه وهذا طلااااال لو دخل وشافك واقفة بذا المنظر وانتي معي وانا كنت سكت مرر يده ع شعره وكمل كلامه : ايش ردة فعله ها ايييييييييييش بيقوووووووووووووول عنك يعني تدخلي الغرفة وبدون استئذان لو كانت غرفة واحد منهم انتي كيييييييييييييييف تفكري واللي همك الحين ليش رديت
جوري انحرجت وبخوف وتوتر وقالت : هاذي غرفة فهد وخبروني انكوا طلعتوا فكنت ابيه بشئ بس وبعديــــــــــــــن انا ما كان قصدي
ريان بعصبيةوهوا ياشر على الباب : واذا غرفته مفروض تدقي الباب هاذي غرفة وبعدين هذا مبنى شباااااااااااااااااب مو مسموح انك تدخليه
جوري غمضت عيونها وقالت تقاطعه : آسفـــــــــــــــــــة خلاص بعتذر يا استاذ ريان هاذي غلطتي من الاول
ريان بجبروت وباسلوبه الجامد قال بأمر : ادري انها غلطتك بس سامحتك بس مو كل مرة تسلم الجرة الحين اطلعي قبل يجي احد
جوري ناظرته بحقد : هذا بدال تعتذر ترى انا مو من اللي يشتغلون
عندك
ريان قال : ريان البدر ما يعتذر ابدا فهمتي وبعدين انا ما سويت شئ اعتذر عليه المهم انا ماراح اضيع وقتي مو فاضي اطلعي قبل ما احد يشوفك
وطلع وتركها جوري( هذا ليش يعاملني كذا ) طلعت وراه ونزلت السلالم بسرعة سبقته وناظرته بعصبية بس زلقت وطاحت
ريان توجه نحوها :جوري انتي ..
جوري بعصبية قاطعته :وقــــــــــــــــــف
ريان وقف مكانه جوري قامت لحالها وناظرته : لو بموت ما تساعدني وشكرا عشان تكرمت وتسترت على الي صار من شوي وتركته وراحت كملت مشيها لبرا داخلها بركان وهيا ترن على فهد اللي ما يرد
ريان وقتها كان وده يفجر فيها استغفر ربه وتركها وراح
............................................
عند الشباب كانوا راكبين دبابات وفالييييييينها على الاخري ويتسابقون
...........................................
في شركات البدر
عبد العزيز كان جالس مع محمد : يا خي ترى لا تشغل دماغك بذي المواضييع
محمد ناظره : كيف يعني مو فاهم هذا اختلاس
عبد العزيز : ترى هذا المكان في الثانية يسوي ملاييين يعني ما ياثر لا تدخل نفسك في مشاكل يا ولد الحلال وانت لسة في فترة تدريب مو ثابت يعني اي شئ بياثر عليك
محمد قام بعصبية : هاذي وظيفتي وانت كانك تقولي موت ضميرك
اجل لو الكل كذا يصير الشركة كلها حرامية
عبد العزيز مسك يده : يا رجال تعوذ من الشيطان شفيك حريقة هذا رايي
محمد قاله : وفره لك انا تاخرت برجع المكتب استاذن ومشى وتركه محمد دخل مكتبه وهوا يفكر كيف بيحل هاذي المشكلة حتى هوا مو عارف يتوصل لرقم ريان استغفر ربه وصار يفتح الملفات ويخلض الاشغال اللي وراه وهوا يفكر في حل
.................................................. ...........
في المطار النداء الاخير للرحلة رقم ............ الرجاء التوجه للبوابة رقم
كانت جالسة تناظر للطيارات من الزجاج تنهدت طلعت تذكرة السفر والجواز ومشت سمعت صوته لفت وناظرته بصدمة : انت ازاي دخلت هنا ؟؟ عرفت ازاي اصلا ؟؟؟
قال وهوا واقف وحاول يتصنع الجمود بس هوا مو كذا معها : انا كريم لو كنت نسيتي بس
اسراء ناظرته وبطريقتها الغبية في الكلام : مش مهم انا لازم امشي يا بشمهندس كريم
كريم قالها : متسافريش
اسراء فتحت عينها : وعلى اساس انك هسمع كلامك والجو ده وبعدها بقى هتقولي بحبك وانا هوافق وجو الافلام القديم ده بص يا بشمهندس انا فعلا الطيارة هتفوتني فا اشوف وشك بخير
كريم مو عارف كيف يفهمها : والله هبعد عنك بس متسافريش
اسراء اللي كانت راح تمشي لفت عليها : انت لو فاكر ان مسافرة عشان ابعد عنك تبقى غلطان وعموما انت ريحتني بكلامك ده
كريم ناظرها وقالها : حابب اقولك يا دكتورة ربنا ما يحكم عليكي تحبي حد معندوش قلب زيك توصلي بالسلامة وابتسم بحزن ومشى وتركها
شكر الشرطي اللي دخله
اسراء ناظرته وهوا يمشي وصارت كلمته ترن باذنها :
حد معندوش قلب زيك
حد معندوش قلب زيك
دمعت عنيها وتوجهت للطيارة وصلت لمقعدها سمعت المضيفة وهيا تشرح الارشادات والتوجيهات سندت راسها على الكرسي
:حضرتك انسة اسراء الوالي
اسراء لفت عليها كانت المضيفة : اها انافي حاجة
المضيفة طلعت بوكيه ورد وقدمته لها : ده ليكي
اسراء استغربت اخذت البوكيه : ليا انا تمام شكرا
المضيفة وهيا تبتسم : العفو ومشت
اسراء ناظرت البوكيه كان فيه كارت فتحته ودمعت عينها اكثر ( آســــــــف ... توصلي بالسلامة ... كريم )
حطت البوكيه على جنب وحطت الكارت جوه شنطتها
واقلعت الطيارة
................................................
اما كريم مشى ركب سيارته وانطلق باقصى سرعته سمع صوت جواله ما رد توجه للبحر ووقف قدامه : انا عمري ما كنت بالضعف ده ... انا مش كده ليه ... هوا البنات اللي كانت تتمنى رضاه هوا اللي عمره ما اعتذر ولا توسل احد عمر ما احد سوى معاه كذا ليه لما يقف قدامها يحس ان روحه ملكها ما يقدر يزعلها
يعشق كل تفاصيلها ملامحها حتى بعد ما خلص كليته كان يدخل الجامعة عشان بس يشوفها هي الوحيدة اللي قدرت تغيره بس هي مش فاهمة كده
.................................................. .......
: قلتلك ملييييييون مرة يا تولين مافيني شئ شفيكي
تولين اللي لحقتها ولفتها عليها بقوة : الا فيكي يا لين انا توامك انا انتي احس فيكي بكل شئ احكي ايش صاير معك
لين بعصبية دفتها : انا ما ودي كذا ياليتك مو تومي على الاقل برتاح شوي مو بكل شئ قاطة عندي وتركتها وطلعت
شوق قابلتها : ليون تعالي البنات بيلعبون صراحة ولا جرأة تحت
لين مالها مزاج شئ ومضايقة وكل مالها تناظر ساعتها : مالي خلق يا شوق
تولين اللي كانت تبكي اول مرة لين تقولها كذا مسحت دموعها وفتحت الباب شافت شوق ولين ابتسمت بتصنع
شوق شافتها : تولين انزلي البنات ينتظرونك تحت
تولين هزت راسها : لا تتأخري ونزلت
لين اللي شافت تولين درت انها تبكي لعنت حالها هيا اول مرة تقول كذا لها مشت مع شوق اللي كانت تسولف وهيا مو منتبه لها بالمرة
شوق وصلت للمطبخ وطلعت زجاجة كانت فاضية وقالت : وسويت اللي براسي ايش رايك لين لين ما ردت عليها
ليييييييييييييييييييييييي ييييين
لين صحت عليها : ايه هلا
شوق : شفيكي بقولك وهذا اللي سويته ايش رايك
لين باستغراب : ايش سويتي
شوق : لا تقولي اجل انا ايش كنت اقول من الصبح لا وين ما راح اعيد لين انتي بخير احسك متغيرة
لين ابتسمت : لا قلبو انا بخير يلا ننزل
نزلوا وتوجهوا للبنات اللي كانوا جالسين بين الاشجار في شكل دائرة وبدؤا يلعبوا
اول سؤال كان ناحية رغد من عهود رغد اختارت صراحة
عهود : الحين يا رغود كنت مرة تقولين لي ان كل شخص ليه نصه الثاني وان الواحد لما ينولد ينولد نصيبه معه انا كيف بعرف ان الشخص هذا هوا نصيبي بيكون مكتوب عليه اسمي ومين هوا نصك الثاني
رغد ابتسمت : مدري احساس بيخبرك ان هذا هوا نصك الثاني
:ال السل السلام عليكم
ناظرته وابتسمت : رشودي
نوف ابتسمت : وين كنت
عهود ضحكت وبتريقة : وهاذي اشارة يا رغد
رغد ناظرتها : ايش قصدك يا عهود ما فهمت ؟؟
عهود نست ما كان قصدها شئ بس هيا كذا مزحها ثقيل
كل البنات سكتوا وناظروا عهود نوف اللي حست بحزن واحراج قوي كانها تتريق على اخوها
قالت : لا والله مو قصدي شئ بس
رغـــــــــــــد قالت بعصبية : ايه هاذي اشارة
نوف قامت وسحبت اخوها بعيد
رغد وقفت : اسمعي يا عهود بعض الكلام يجرح و تراه مو غبي هذا الانسان عاقل واذا تبين الحقيقة اعشقه مو احبه وهوا نص الثاني وانتوا اكثر ناس تدرون اللي صار له
ومشت بسرعة عهود قامت تلحقها ومعها فتون : رغد استني
لين وتولين : غبية عهود سكتوا وناظرو بعض لين ابتسمت لتولين على خفيف بس تولين لفت وجهها عنها لين ناظرت الساعة وصارت متوترة اكثر
شوق قامت : بشوفهم ايش صار هذا واحنا لسة ما بدأنا اللعبة خربت
بدات السما تمطر
شوق : تمطر وين دخلت بسرعة عشان ما ودها تبتل
جوري ضحكت : تمطر واخييييييييييييييييييييرا
تولين ولين سحبوا جوري : مو وقتك الحين ودخلوا بسرعة يلحقوا البنات



فيتامين سي 14-06-15 02:28 AM


.................................................. ........
كان جالس من الصبح من الساعة 6 في المطار ما يدري ليش مع مفروض الطيارة توصل على 3 العصر ابتسم وهوا يتذكر
: فهد ابي اقولك شئ
فهد وهوا رافع حاجب : ايش فيه
لين تنهدت ( ابي سلسالي من هالغبي ) والفرصة جات لعندها وقالت : اسراء بترجع على الرياض يوم الاثنين على العصر وقالتلي اخبرك تكلمها ضروري
فهد باستغراب : ليش خبرتك ؟؟ اسراء ؟؟ وليش ما قلتي لشوق
لين قالتله ( طبعا اسراء خبرتها تخبر شوق وتضبط الدنيا بس لين ما سوت كذا لانها تبي سلسالها ) بكذب : هيا تقول ان شوق بتخرب المفاجاة وما تبي تخبر جوري بتسويها لها مفاجاة وهيا اتصلت عليك وانت مغلق مدري ليه
فهد ناظرها وابتسم : ومع ذلك ماراح تاخذي السلسال وغمز لها :يالمعجبة
لين ناظرته وارتسم على وجهها الغرور والتعجب : والله واثق من نفسك مرة عموما انا بلغت رسالتي سوي اللي تبيه ما يهمني وفكر مثل ما تبي تفكر اها وبتحدي : وسلسالي راح اخذه فهمـــــــــت
ومشت تنادي على الجوري مطنشة كلامه وراحت لسيف
ناظر ساعته الساعة 3 وربع الطيارة وصلت كان حواليه الحراس مشى لين وقف قدام البوابة اللي الوافدين منها لمحها تطلع ومعاها شناطها الكثير فرحة كبيرة ارتسمت على وجهه
اسراء لما شافت فهد اتسعت ابتسااااامتها : فــــــــــــــــــــــــ ــهد تركت شناطها وركضت عليه وقفت قدامه ودها تضمه مشتاقة له هذا اخوها الكبيير قالت وهيا تمد يدها : مشتاااااااااااااااااااااا اقة لك بالحيل
فهد اللي سحبها وضمها : مشتاق لك يالدبة بقوة
اسراء بعدته بسرعة : جنيت فهد ولا شئ
فهد كانه تذكر اللي سواه غلط : اســــــــــف بس يا اسراء انتي اختي مو قصدي
اسراء ابتسمت : ايه ادري بس وان يكن غيرت الموضوع : يلا مشتاااااااااااااااااقة للرياض بقوة صارلي سنة كاملة ما جيت وناظرت فهد : بس كانك صرت مزيون
فهد ابتسم : اش قصدك دوم مزيون والبنات يخقون علي
اسراء مسوية نفسهابتريقة : طبعا طبعا فهد الفارس
فهد : اسراء تراك قدامي الحين يعني ولا اقولك ارجعي مصر ما نبيكي
اسراء دفته بكتفها : يا رجال من شوي كنت بتقولي مشتاق لك بقوة ومدري ايش المهم تدري اني امزح
فهد يتريق عليها : شفيكي صرتي عربجية وين اسراء الرقيقة اللي يدها خفيفة
اسراء ضحكت : هههههههههههههه لا عجبتني وبنعومة مصطنعة : بنظل واقفين يا عمري ولا
عدلت صوتها : اقول يلا نمشي ابي اوصل لجوري اول
فهد ابتسم : جوري راح تتغير 360 درجة لو شافتك اصلا
فهد اشر لواحد من الحرس على الشنط ومشى مع اسراء توجهوا للسيارة اول ما ركبوها اسراء ابتسمت : يعني تبي تقنعني ان البنات خاقين عليك
وما حست الا بضربة قوية على راسها اسراء مسكت راسها بالم وناظرته بحقد : تعور ليش ضربتني
فهد : احس لسانك طال يا اسراؤؤؤه
اسراء : ماني باصغر عيالك تقولي اسراؤؤؤه وبعدين الي تناظرها كانها طفلة الحين يجيها خطاب
فهد ناظرها بصدمة : لا والله يجيك خطاب كاني ما ادري بس مين تعيس الحظ اللي راح توافقي عليه
اسراء جت تتكلم لمحت سلسال وطت جابته بهدوء :اها تقولي مين تعيس الحظ اجل مين تعيسة الحظ اللي السلسال ذا حقها اكيد مو للجوري وصارت تمرره قدامه
فهد لمح السلسال كان ضايع وهوا يدور عليه سحبه بسرعة منها
اسراء ناظرته بنص عين : يلا اعترف
فهد : اسراء تدرين اني مو رايقلك الحين انا جالس انتظرك من 6 الصبح
اسراء ناظرته شهقت : لييش ؟؟ انت تدري طيارتي 3 بتوصل وبعدين تعجبني طريقتك في تغيير الموضيع
فهد طنش اخر جملة وكمل كلامه : خذني الحماس لما دريت انك بتيجي
اسراء تذكرت شئ وقالت : فهد ليش سويت كذا
فهد كانه فهم عليها بس استغبى : ايش سويت
اسراء بدات تعصب : فهد انت فاهم لا تتغابي
فهد ناظرها : بعدين بفهمك يا اسراء بس مو الحين
اسراء : لا الحين يا فهد الحين انت كيف تسوي كذا
فهد عصب : قلت بفهمك بعدين اسكتي شوي
اسراء تنهدت وسكتت طلعت دفترها الزهري اللي مثل حق الجوري وكتبت : وهذا اخر يوم يا دفتري اخر يوم لي معك واخر صفحة ايضا الى اللقاء
رفعت عيونها وهيا تناظر من الشباك صرخت فجاة : وقف وقف بسرعة
فهد دعس فرامل وناظرها : اشفيه ؟؟؟
اسراء بابتسامة اشرت على محل وقالت : شاورما سعودي
فهد هنا فعلا وده يقتل هو ظن ان في شئ صار لها بعصبية : اسراااااء
اسراء ما تركت له فرصة نزلت بسرعة وتوجهت للمحل وطلبت
نزل وراها : ايش اللي سويتيه الحين
اسراء ناظرته ببراء وهيا تسحب السندويتش من الكيس ومبتسمة بقوة : ايش سويت
فهد استغفر ربه وتحكم باعصابه : لا ولاشئ اصعدي السيارة
اسراء اشرت على البايع : بس استنى احاسبه
فهد عطاها نظرة : على السيارة الحين
اسراء دخلت السندويش في الكيس وقالتله وهيا تضحك : طيب بس ما تعصب وراحت للسيارة
فهد اللي ظل مراقبها : موطبيعية ابد طلع محفظته وقال للبايع : كم حسابك وحاسبه بسرعة وتوجه للسيارة اول ما صعد ناظر اسراء اللي كانت تاكل بشراهة وعيونها تلمع من الفرحة ابتسم على خفيف وشغل السيارة وطلع
.................................................. .................................................. ............
خيالها المشوه ما فارق خياله ابدا الطفلين والرجال ما اعتقد ان في احد كذا ايش بيسوي في نفسه ( احس اني مسؤوول عنهم ابي اعرف ايش يصير معهم بس كيف ...... لا انا ايش علي منهم .... بس لا حالتهم لازم اتدخل مايصير اسمح لذا الرجال يقربلهم بس كيف ايش بسوي )
:ايش اللي مضايقك وشاغل راسك
طلال انتبه عليه : ولا شئ يا رجال مصدع شوي
حسام فتح الثلاجة وطلع زجاجة موية وصار يشرب منها ويناظره نزل الزجاجة وقال : وهذا الصداع مخليك مسرح ومو معنا ابد ابي افهم مفكرني واحد من العيال
طلال تنهد وعدل جلسته : مشاكل في المستشفى
حسام جلس قدامه : مشاكل المستشفى ما تسوي فيك كذا انت مو شايف حالك ياخي
طلال ناظره محتار يخبره ولا ايش
حسام حط يد على كتف طلال وهزه وقال : ما راح اضغط بس انا موجود اذا احتجتني يلا قم اجلس معنا انت مو جاي تجلس لحالك هنا قم الجد يبينا
طلا ل قام معاه ومشى
.................................................. ...............

كانوا البنات جالسين يتفرجو على على فيلم رعب ومنسجمين
لين وتولين وهما منسجمين مع الفيلم وجوري متاثرة باللي يصير
فتون ونوف تغطي وجهها اذا جاء منظر رعب او مقرف رغد وعهود كانت يتريقون على اي شئ يصير
رغد هيا تمد يها في طبق الفشار : شوفوها وربي جبانة انا لو مكانها ....قطعت كلامها وهيا تناظر الطبق : خلصتوه اجل بقوم اجيب شوي طلعت من الغرفة ونزلت المطبخ ملت فشار وهيا طالعة شافته واقف : راااشد ؟ تذكرت اللي صار مع عهود
راشد ناظرها وتركها وطلع
رغد استغربت اشفيه : راااااااشد ......... ام بدر يا ام بدر
ام بدر طلعت من الطبخ : هلا يا بنتي
رغد عطتها طبق الفشار وقال : خلي احد يطلعه فوق
وطلعت بسرعة ورى راشد : راشد لحظة وقف
كانت الدنيا تمطر بقوة
راشد اللي ركض لبعيد ودخل بين الشجر رغد ركضت بشكل اسرع وهيا تناديه لحقته مسكته ولفته عليها : اشفيك تهرب مني وما ترد علي
راشد لف عنها رغد تحركت قدامه : لا تلف وجهك يا راشد شفيك
راشد صرخ بوجهها : بب بيكفييييييييييييييي اان اننا انا غغ غبي وا انت انتي مم ما راح تت تتزوجي تتزوجيني عشا عشان انا غب غبي
انت انتي تت تتعطفين علي بس
رغد اللي نزلت دموعها وهيا تتذكر رفض ابوها ان ما يصلح يفتح بيت او يتحمل مسؤوولية عيلة تذكرت كلمة ابوها لها سامحيني يا بنتي يوم ما سميناكي له ما كنا ندري ان ذا بيصير له ناظرته بالم وهيا تقوله : اانا ما اتعطف عليك ياراشد
راشد بعصبية : اس اسكتي انت انتي كذ كذااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااابة بتت بتتزوجين احد ثث ثاني
رغد صرخت وهيا تمسك وجهه بيديها الاثنين : انا ما بتزوج غيرك تفهم انا احبك انت بس وما احب غيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييرك من وعيت على دنياي وانا اعرف شئ واحد راغد لراشد مالي دخل باللي اللي صاار هذا مو ذنبك
وحطت يدها على وجهاا و صارت تبكي
راشد اللي ما استوعب اي شئ غير ان رغد تبكي بصوته الهادي :رغد
شال يدها من على وجهها
رغد ناظرته ابتسم لها: اسس اسسف اسف بب بس قا قالو ببت بتتزوجين اح احد ثاني لا لاني غبي
وقال : ت تت ترقصين معي
رغد هزت راسها بايه راشد مسح دموعها : للا لا تت تبكي مسك يدها وصاروا يرقصو تحت المطر
رغد دموعها اختلطت مع ضحكها لان راشد بدأ يغني بصوته العذب بس يتاتا
راشد رفعها وصار يدور فيها
رغد فتحت يدينها ورفعت وجهها للسما وغمضت عيونها وهيا تضحك والمطر ينزل عليها ودها الزمن يوقف
راشد نزلها وناظرها هوا بحياته كلها ما يعرف الا رغد : رر رغد
رغد كانت مبتسمة وفرحانة اول مرة تعبر عن مشاعرها دايم ما تحكي: رغد لراشد بس
راشد كانه مو مصدق : بس
رغد هزت راسها بايه
راشد سحبها : رر ررغ رغد زز زوجة رر راش راشد
كلها ثواني وما حسوا الا باللي يبعدهم ويعطي راشد بوكس قوي يطيحه على الارض
رغد بصدمة : حساااااااااااااااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ........................
في مكان بعيد وقف وهوا يترنح رمى زجاجة الخمر على الحيط واللي تكسر مليون قطعة وقال : ما راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااح تهربي مني يا شجووووووووووووووووون راح اوصــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلك بأي طريقة
مشى لين وصل لغرفة من الغرفة حاول يفتحها ضحك وبلا وعي وهوا يترنح : صح معي المفتاح
دور في جيوبه على المفتاح ما لقاه عصب وصار يحاول يفتح الباب بس ما قدر : افتحي افتحـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــي
في الغرفة في الظلام كانت جالسة في زاوية من الزواية منكمشة وتناظر الباب برعب
هوا مل ترك الباب وهوا يترنح
اما هي صار تلتقط انفاسها براحة
.................................................. .................................................. ..........................
فتح باب الشقة وهوا تعبان حده يفكر في الشغل وايش بيسوي قطع تفكيره يشم الريحة اللي تشهي ابتسم من قلب : السلام عليكم
شجون طلعت من الغرفة وهيا تاشر له : ششششششششششششششش نور نايمة
محمد جلس على الكنب وناظر يدها المجبسة : ليش طبختي
شجون وهيا تجلس جنبه : مليت من اكل المطاعم قلت اغير شوي يلا بدل ملابسك وانا بجهز الغدا او اقصد العشا
لسا بتقوم محمد سحبها لجنبه مرة ثانية : بجهزه معك
شجون : طيب ليش سحبتني طالما بتقوم معي يلا قم قم
محمد ابتسم بخبث : صح ليش سحبتك لاني ابي
شجون قامت بسرعة ودخلت المطبخ محمد ضحك على حركتها ودخل وراها شجون كانت تسخن الاكل : صار جاهز بطفي الحين
محمد وقف على باب المطبخ : ايش بسوي
شجون : الاطباق نزلها وسوي السلطة
محمد توجه للثلاجة وهوا يطلع الخضار ومشى وقف جنبها سحب طبق وحطهم فيها وصار يغسلهم
شجون بعدت شوي وهوا يقرب هيا تبعد وهوا يقرب
شجون ناظرته وودها تضحك : محمد شفيك
محمد ببراءة : ايش فيه ما سويت شئ اخذ الطبق وحطه على الطاولة : شجون وين السكاكين
شجون وهيا تباشر على الاكل اشرت له : عندك بالدرج
محمد يستهبل : جبيهم مو لاقيهم
شجون ناظرته بنص عين : مو لاقيهم ها راحت بسرعة وفتحت الدرج وطلعت السكين لسة بتلف كان بوجهها
شجون توترت بعدت وهيا تحط السكين على الطاولة
محمد ابتسم اكثر وهوا ملاحظ توترها وصار يقطع الخضار مسك خيارة وتوجه عليها وعطاها
ناظرته وضحكت : ايش ذا
محمد : رشوة
بتعجب ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ترشيني بخيارة بس انا لك يا عمري بدون خيارة مدري ليش معذب نفسك ومكلف على حالك
محمد ضحك لسة بيحط يده على كتف بس شجون انخفضت وركضت لبرا محمد طلع ورها وهوا يضحك : شجووووووووووووووون
شجون : اها بس انا ما اقبل رشوة
محمد مشى بهدوء تجاهها : لا والله
شجون هزت راسها بايه
محمد بحركة سريعة مسكها ورفعها شجون وهيا تصرخ : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالا محمد نزلني نزلني
محمد اللي كان يضحك بقوة : وين راح تهربي جايبك جايبك
شجون صارت تضحك : ادرك ان جايبني وين بهرب يعني نزلني يا محمد محمد نزلها على الارض وهما يضحكوا
محمد باستغراب : شجون كاان اشم شئ يحترق
شجون صارت تشم
بصوت واحد : العشاااااااااااااااااااا ركضو على المطبخ محمد فتح النوافذ
وشجون طفت على النار وبحزن : لالالالالالالالالالالا والله تعبت عليه
محمد ضمها من ورا : ولا يهمك بنطلب من برا اي شئ
شجون لفت عليه : بس كنت ابي تاكل
محمد قاطعها : ششششششششش الحين بنطلب اكل وخلاص يلا تعالي
.................................................. ..................................
مسك جواله واتصل عليها : الو يا رحمة
رحمة كانت جالسة بالشقة مضايقة وقلقانة اسراء للحين ما تصلت وطيارتها مفروض واصلة من زمان : الو يا كريم
تنهد بعمق ما كان يبي يسال بس يبي يطمن عليها : اسراء وصلت
رحمة سكتت شوي وردت : اها وصلت الحمد لله
كريم : كلمتك
رحمة : اها يا كريم انا لازم اقفل معلش
كريم تنهد : طيب سلام
سكر جواله
: بشمهندس كريم
ناظر وراه شاف البودي جارد رد بجمود : نعم مش قولتلكو متشوش ورايا
واحد منهم : السيوفي باشا عايز حضرتك
كريم اللي كان مضايق : طب روح وانا جاي
: اوامر الباشا انك تمشي معانا
كريم عصب وبسخرية : قلتلك امـــــــــــــــــــــــ ــــــشي واوامر الباشا انت اللي تنفذها مش انا فهمت
البودي جارد تراجعوا كريم اللي مشى وركب السيارة وطلع وراهم
.................................................. ..
: فهد ما كاننا طولنا شوي
فهد : كلها عشر دقايق وبنوصل اصبري
اسراء وهيا تناظر الساعة : انتظرت 6 سنين ما راح انتظر عشر دقايق امري لله
يا ربييييييييييييييييي
فهد ناظرها : شفيكي ؟؟
اسراء : قفهد عطيني جوالك
فهد طلع جواله من جيبه وعطاها

اسراء مسكت الجوال بسرعة ودقت على امها وطمنتها انها وصلت
ودقت على رحمة وطمنتها انها وصلت
فهد ابتسم : رحمة مزيونة
اسراء ضحكت : مخطوبة لا تحلم كثير
فهد ضحك : احد قالك بخطبها بس سؤال .وهذانا وصلنا
اسراء قلبها صار ينبض بقوة وصلوا لين النافورة الدنيا كانت تمطر على خفييييييف
اسراء دمعت عيونها : فهد وقف هنا
فهد وقف السيارة : ايش فيك
اسراء ناظرته :خايفة يا فهد
فهد تنهد : من ايش يا اسراء
اسراء ناظرته بصمت نزلت تنهدت مسكت الجوال ودقت على الجوري
عند جوري شافت جوالها يرن ب فــــــــــــــــــــــــ ـــهد بس ما ودها ترد عليه زعلانة منه لانها رنت كثيييييير عليه وهوا مارد عليها
عهود : جوري جوالك يرن ما راح تردي
جوري : لا ماراح ارد عليه
لين بتوتر : ردي شوفيه يمكن صار شئ
جوري ناظرتها اصلا قلبها يعورها مسكت الجوال وردت : الو
:سمعت الصوت : ما اشتقتي لي
جوري مو مستوعبة : مين .. لحظة هذا مو جوال فهد
اسراء : يعني ما عرفتيني يالجوري
جوري بعدم فهم مخها توقف عن العمل : لا .. مين معي ظلت تتأكد من الصوت صرخت فجأة : اسراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااء
ناظرت الجوال فهد مو مصدقة ردت بسرعة وتسارعت انفاسها : اسراء هذا انتي وينك فيه اسراء
البنات كلهم ناظروها وسكتوا جوري اللي قامت بسرعة
اسراء بدموع ضحكت : انا في مكان فيه زرع ونافورة دوريني
جوري بلهفة : هذا انتي انتي هنا الجوال طاح منها
ركضت بكل قوتها لتحت فتحت البوابة وصلت لعند النافورة وصارت تدورها :باعلى صوتها : اسراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ء
اسراء طلعت من ورا النافورة
جوري ظلت تناظرها مو مصدقة
داااااارت الذكريات بينهم
: جوري كانت تشرب عصير اسراء دخلت : اه ابي اشرب نفسي انقطع سحبت العصير من يد جوري وصارت تشرب
جوري وهيا تحاول تاخذ العصير : جيبي عصيري اسراء قامت وركضت وجوري وراها
جوري اللي ركضت بكل قوتها وضمت اسراء بقوة اسراء وهيا تضمها وتبكي : وعدتك يالجوري ونفذت وعدتي هذاني جيت
يوم السفر من 6 سنين
جوري وهيا تبكي اسراء جلست جنبها : راح ارجع اوعدك يالجوري
جوري : بس لا تسافري يا اسراء لاتتركيني
اسراء : مو بيدي يالجوري والله مو بيدي

.............ذكرى ثانية
اسراء وهيا جالسة جنب جوري اللي نايمة ومريضة وتسويلها كمادات
ذكري ثالثة
اسراء وهيا ترقص هندي وجوري تناظرها
اسراء : ارقصي معي
جوري: لا ما اعرف ارقص
اسراء سحبتها عليها : بعلمك يلا
وصارو يتعلمو ويرقصوا مع بعض
مليييييييييون ذكرى صارت تدور حولهم
جوري وهيا تبكي : جيتي يا اسراااااء انتي هنا صح يا ربي ما يكون حلم يارب مايكون حلم
اسراء بعدتها ومسحت دموعها وابتسمت : ايه انا هنا ليش تبكين ها امسحي دموعك
ورجعت ضمتها بشكل اقوى صاروا يبكوا اللي صارلهم ماكان قليل ابدا ابدا
البنات اللي كانوا واقفين حاوليهم شوق : اسرااااااااااااااااااااء
فهد اشرلها ما تقربلهم
لين مسكت يد تولين بقوة ودمعت عنيها شوق اللي تحركت وراحت : جوري بعدي ابي اسلم عليها
جوري وخرت شوي وهيا تمسح دمووعها شوق ضمت اسراء : اشتقت لك يالدددددبة
والبنات صارو يسلموا عليها جوري اللي كانت تناظر اسراء وهيا تضحك وتسلم عليهم
فهد وقف : اسف ما رديت عليكي اليوم بس كنت اجيب هاذي المجنونة
جوري ضمته بقوة : والله يا فهد انت احلى اخ احببببببببببببببببك الله يخليك لي
اسراء ضحكت وهيا تناظرهم : فهد ترى وفر لزوجتك شوي
فهد : اسراااااااااااااااااااااا اااء
جوري ضحكت رجعوا لهواشهم
فهد اللي كان يناظر لين اسراء لاحظت عليه ابتسمت واشرت لجوري جوري فهمت عليها وضحكت
عهود : بنات يلا ندخل
جوري اللي كانت ماسكة في اسراء وحاطة راسها على كتفها وماشية بهدوء
لين دخلوا
.................................................. ............
دخل الشركة ناظر ساعته الوقت تاخر مرة بس هوا نسى ملفه ولازم يروح يجيبه فتح مكتبه ودخل سحب الملفات جا يطلع سمع صوت همس مشى بشويش غريبه من بيكون هنا بذا الوقت شاف الباب مفتوح شوي قرب سمع الصوت
: هذا الموظف الجديد كيف حصل على هاذي الملفات انتو كيف ما انتبهتوا
:مدري بس لازم نتخلص من هاذي الادلة
: لازم تحذروا شكله مفتح عيونه ومو سهل
: لا هذا مافي خوف منه راح نتخلص من الملفااااات اللي عنده باسرع وقت
: ياليت انا ما ارح اقدر اتستر عليكم كثير واذا جاسر او ريان عرف بنور ف داهية
محمد فتح عينه بقوووووووووووووة وصدمة مو مصدق اللي يشوفه

لا تيأس ... ربما اجمل الايام في حياتك لم تأتي بعد

نهاية الفصل السادس


فيتامين سي 15-06-15 09:25 PM


الفصل السابع

لا يوجد فرق بين الملح والسكر كلاهما نفس اللون ولكنك ستعرف الفرق بعد التجربة .... كذلك البشر

راشد اللي مسك وجهه من اثار الضربة القوية
رغد دفت حسام وناظرت راشد بخوف : ايش سويته يالغبي راحت لراشد ونزلت لمستواه : انت بخير
حسام اللي شد رغد ووقفها ودفها بعيد وناظرها : : عاجبك الوضع صح لا واحضان بعد
مسك يدها وسحبها وبعصبية : امشي معي وانت يالغبي حسابك معي بعدين
رغد وهيا تبعده : انت مالك دخل فيني تفهم ابعد
حسام والشرر يتطاير من عيونه : اسكتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــي وصار يسحبها بقوة
رغد وهيا تحاول تفك يدها : رااااااااااااااااااااااشد .... حسام يعورني راااااااااااااااااااااااا ااشد
نفس المشهد يتكررلما كان عمرها 10 سنين وهوا عمره 14 راشد رفع عيونه ووقف : بعد عنها
حسام ترك رغد وناظره بسخرية وتوجه نحوه : والا ايش ها دفه بقوة : راح تضربني يالغبي دفه مرة ثانية : اضربني وريني شطارتك يالغبي
دفه مرة ثالثة بقوة طيحه ثاني على الارض : انت ما تقدر تسوي شئ
ومسك يد رغد بقوة ومشى
رغد وهيا تبكي : راااااااشد اتركني يالحيوان
وصارت تضرب فيه راااااااااااااااااااااااا ااشد
راشد قام ومشى بسرعة لعند حسام وبعصبية : ببعد ببعد عنها وعطااه بوكس قوي ورا بوكس حسام اللي صار يتراجع لورا من قوة الضربة
راشد ما وقف كانت ضرباته متتالية لحسام لين طيح حسام على الارض وصار ينزف
رغد اللي ناظرت لحسام اللي ينزف ومو قادر يقوم وناظرت راشد : خلاااااص راشد يكفي وصارت تشده
راشد وهوا يستوعب : اس اسف مم مو قق قص قصدي بس هوا يضا يضايقك
رغد سحبته ومشوا بسرعة لين وصلوا القصر
ناظرت راشد اللي كان متوتر : ادخل على غرفتك يلا ماصار شئ تفهم
راشد طلع غرفته
رغد ظلت واقفة مكانها تتذكر كيف ضربه دخلت داخل بسرعة
.................................................. ........
في نفس المكان القذر
كانت ماسكة كوب الخمر وقالت بسكر : شفيك فواز صاير مو ع بعضك
ناظرها وقال بملل: ايش اسوي دامك بوجهي مافي شئ جديد ابدل فيه بس هذا احسن من ولا شئ ولا شرايك يا ضاري
ضاري وضم البنت اللي جنبه وبضحكة وهوا سكرات : وانت صادق انتوا اللي ما تبوون
ضحك الكل
واحد من الشباب : لا نبي مين قال
ابتسم ضاري بخبث : اجل بجبلكم واحدة بقرطاسها بس الي يقدر ويدفع
وكل ثواني وكان مبلغ محترم قدامه من كل واحد
سحب الفلوس وقال : شكلي بتوصي
واحدة من البنات : ليش مو عاجبينكم
ضاري بعيون خبيثة : لا انتي ما في مثلك
واحد من الشباب : الا فواز خبر كل الغرف اللي فوق مفتحة ما عدا غرفة شفيها ها ايش سرك خبرنا وصفق كاسته بكاسة صديقه
البنت اللي جنبه : اي صح بغيت اسالك نفس السؤال
فواز ناظرهم وقال : وانا مو مضطر اجاوبكم وبعدين شفيها اللقافة زايدة اليوم
ضاري بخبث : لا يكون مخبي فيها واحدة ولا شئ ولا كنز
فواز قام وهوا يترنح : انا بطلع ما ابي اسولف معكم انتوا جلستكم تجيب عوار الراس والطفش وانا ما ودي اطفش الحين وتركهم وراح
.................................................. .........
كانوا البنات جالسين في الصالة الرئيسية
شوق وقفت وقالت : الحين بعرفك على كل واحد مميزاتها وعيوبها
اسراء عدلت جلستها وتكتفت : والله اجل ابدأي
شوق صفقت : يلا ابي صف يا بنات
جوري ابتسمت البنات وقفوا
شوق وهيا تأشر على عهود : هاذي عهود طبعا العربجية والسمينة اللي هنا
عهود ناظرتها بحقد : شووووووووووق
شوق اشرت على التوم : وذول التوم لين وتولين ما تعرفين تفرقي بينهم وتحسي بمدى غبائك اذا حاولتي المعني الحقيقي للقافة والغباء تشرحين ساعة ما يفهمون
وفتون النعومة تخاف لو ينكسر اظفرها وتبكي
اما نوف نعومة بس فيها عربجة على هبل مسوية مكس حلو انا انحف منها
البنات تجمعوا ومسكوا شوق طيحوها وجلسوا عليها
: هذا احنا اجل بنوريك المعنى الحقيقي للسمنة والجنون بنفطسك اليوم
رغد دخلت مستغربة : اشفيه اصوات صراخكم واصلة لبرا
شوق : الفزعــــــــــــــــــة يا رغد بموت مو قادرة خسو شوي يا وجه العنز وزنكم زايد
رغد صارت تضحك واسراء وجوري
التوم : اجل حنا ملاقيف
نوف وعهود : وحنا فينا عربجة وسمنة
وما هي الا دقايق دخلوا الشباب لحظة صمت وهما يشوفوا المنظر
نوف وعهود والتوم وفتون قامو من على شوق بسرعة باحراج
تركي بمزح : ليش قمتوا كملوا ولا كاننا شايفين شئ ناظر عهود : شفيك يا ابو الشباب كانك كنت اخذ راحتك على الاخير كان ودي يشوفكوا الجد
الشباب كاتمين الضحكة فهد من قلب صار يضحك
شوق باحراج قامت عدلت عبايتها بسرعة وجلست: الحمد لله جيتوا كانوا قتلوني الحين
اسراء وجوري صارو يضحكوا بقوة ورغد
عهود ناظرت تركي : عطنا مقفاك
تولين تخبت ورى لين وبهمس : لالالالالالا مو طلال احراج
لين اللي كاتمة ضحكتها بقوة وبنفس الهمس : هذا اللي همك طلال والجيش اللي معه خلاص سمعتنا رااحت لا برستيج ولا شكل ولا اي شئ
فهد : يلا شباب نطلع ونتركهم براحتهم مفروض ما كنا ندخل الحين كملوا ولا كاننا جينا
دخل حسام وهوا ماسك وجهه ينزف
تركي : شفيه وجهك ايش صارله ؟؟؟
حسام وهوا يناظر رغد بحقد : ولا شئ بس طحت على وجهي
تركي : امشي قدامي وجهك يبيله اسعافات اولية امشي انت مو طحت انت اكلت الاسفلت شكلك
اسراء طلبت من جوري تنادي فهد : فهد ابيك لحظة
فهد : هلا
جوري : اسراء مو انا
اسراء بهمس: هذا تركي خبره لا يحط ادوية على وجه ذال الرجال عشان ما يلتهب بس ثلج بيكفي
فهد ابتسم : طلال دكتور يا دكتورة اجلسي على جنب
اسراء : شفيك تحرجني انا قصدي خير
فهد ضحك : شكرا على المعلومة
فهد سحب الشباب وطلعو
عهود ناظرت شوق : الحين بكمل اللي اسويه
شوق ماهي مستغنية عن عمرها قامت بسرعة : بنات تبون شئ بنام وطلعت ركض على غرفتها
الكل : هههههههههههههههههههههههه
.................................................
عند محمد فتح عيونه بقوة وبصدمة : ضي وعبدالعزيز
مشي بسرعة قبل يشوفه بس صدم في المكتب بقوة
عند ضي وعبد العزيز
ضي قامت بسرعة : سمعت شئ ؟؟؟ ف صوت بره
عبد العزيز طلع بره بسرعة : مييييييييييييين هنا ؟؟
ضي حطت يدها على راسها : ياويلي لو احد عرفنا مو ناقصين هاذي الورطة ايش بنسوي لازم نعرف مين
محمد طلع بسرعة وهوا يركض ركب سيارته وانطلق قبل يلحقوه
لازم اوصل لاستاذ ريـــــــــــان باي طريقة مسك جواله وصار يسوي اتصالات لزملائه
.......................................
كانت جالسة بالحديقة تبتسم وهيا تناظرهم يلعبوا فارس ونور ويضحكو
ظلت تناظر نور كانت راح تموت بسببها
تذكرت طلال ومساعدته وانقاذه لحياة نوور تذكرت خالها وضاري استغربت انه مختفي صارله مدة
تذكرت امها حياتها المأساوية المسؤولية اللي عليها الحمل ما حست الا ورقة تنرمي تحت رجولها ناظرتها شافت الشباب رامينها قامت بسرعة من الخوف ما ناظرت الورقة وصلت لعند الالعاب عند نور وفارس نادتهم : فارس نور يلا بنروح الحين
فارس : لا ما نبي نبي نلعب شوي
رهف بعصبية : صارلكم اكثر من ثلاث ساعات تلعبون ما مليتوا ؟؟؟
نور وهيا تتمرجح : لا نبي نلعب
جاها صوت من ورها صوت واحدة : اتركيهم يلعبوا شوي
رهف ناظرتها : لا تأخرنا ما يصير
قاطعتها : شفيكي متوترة لا تخافي انا ما اخطف العيال بس بنتي تلعب معاهم شوفيها هاذي واشرت على طفله
رهف ناظرت مكان ما تشاور : انتي بحالك جاية
الحرمة : اي طالعة شوي وبعد ما اخلص بيمرني زوجي تجلسي معي
رهف مو مرتاحة لها هاذي شفيها ؟؟ قالت بهدوء : لا شكرا ناظرت فارس ونور تعالوا هنا حالا بنروح
فارس ونور نزلوا من الالعاب وراحوا عندها
رهف انكسر خاطرها عليهم هما ما يطلعوا بس لازم تمشي حاسة بخطر ناظرت الحرمة : استأذن تاخرت تبين شئ
الحرمة هزت راسها بلا
رهف مسكت الطفلين وطلعت بسرعة تركض حاسة انها لو انتظرت ثانية ف مصيبة راح تصير الوقت تاخر صارت واحدة ايش جلسها للحين
.................................................. .................
: جوري وين شناطي
جوري وهيا جالسة على السرير : مدري ليش محد طلعهم
اسراء : اجل ايش بسوي الحين
جوري : افتحي دولابي والبسي اللي تبيه
اسراء تاففت : لا ابي لاب حقي مو قصة ملابس وينه فهد هاذي شنطتي بلاقيها بالسيارة اتصلي عليه
جوري : خلاص اسراء بكرة تلاقيه نايم الحين
اسراء ابتسمت : لو نايم يصحى بطريقتنا
جوري فهمت عليها وضحكت مسكت جوالها ودقت
فهد اللي كان نايم رد
جوري ضحكت : فهودي نايم
فهد بصوت كله نوم : اي
جوري : اجل جيينك الحين
فهد رمي الجوال يحسب انه يحلم ولا شئ
جوري سكرت ناظرت اسراء : بغرفته يلا
لبسوا عبايتهم وتوجهوا لغرفة فهد فتحوا الباب بشويش
ودخلوا فهد كان رايح فيها اسراء بهمس : يا عيني شكله بالحيل تعبان وهذا بيسهل مهمتنا
جوري صاروا يدورا لين لقو المفاتيح وضحكوا بخفيف وفجأة بصوت واحد بصرااخ : حرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااامي حرااااااااااااااااااااااا ااااااااامي فهد حراااااااااااااامي عاااااااااااااا
فهد اللي انفزع وطاح من السرير وقف بسرعة : هاه ... وينه وينه
جوري واسراء : ههههههههههههههههههههههه تعيش وتاكل غيرها وركضوا لاسفل بسرعة
فهد عصب : هييييييييين جايبكم جايبكم وطلع وراهم
نزلوا الدرج بسرعة وطلعوا لعند السيارة
اما فهد كان ينزل بسرعة وشوي وطاااااااااااااااااااااخ
مسك راسه بقوة : ما تشوفين رفع راسه لين كان طايحة ناظرته بكره : انت اللي صدمتني وتهزأني لا والله اعتذر حالا انت ما تشوف قامت وقفت
فهد اللي مسك راسه وقال : على ايش بعتذر وانتي كسرتي راسي براسك اليابس ذا مدري صخر
لين عصبت : ياليت كان تكسر بس لأسف سليم ما اشوف دم وتركته وراحت بسرعة
فهد عصب بقوة طلع غرفته وحالف ع جوري واسراء لا يقتلهم
..................................................
جوري واسراء طلعوا لين وصلوا للسيارة وقفوا يلتقطو انفاسهم اتخذو وضعية الركوع وهما يضحكو بقوووووووووه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
اسراء : شكله كان تحفة
جوري وهيا تمسح دموعها من كثر الضحك : يبيله صورة
اسراء وجوري : هههههههههههههههههه زماااااااان ما سوينا كذا
اسراء مسكت المفاتيح وتوجهت للسيارة فتحتها وصارت تنزل الشناط
جوري : راح انادي احد يشيلهم
اسراء : مو محتاج
جوري : ولو شنطتين بيساعدونا
اسراء : اوك بسرعة لا تتأخري
جوري طلعت بسرعة
اسراء ناظرت 5 شناط كبار قالت : ليش خليتها تنادي كنت اقد اشيلهم بحالي
سمعت صوت وراها : ليش سوبر ومن
لفت وناظرت هذا تركي على ما تعتقد
تركي ابتسم بطريقة ساحرة : انتي ميين ؟؟ تبين مساعدة
اسراء برسمية : لا شكرا ما ابي انا صديقة اخت فهد الفارس
تركي : هذا لقبك صديقة اخت فهد الفارس اسمك اسهل على ما اعتقد عموما وانا تركي تشرفت فيك انتي لسة واصلة اليوم
اسراء اوف شفيه لاصق : انت ايش تسوي هنا
تركي ناظر جواله وسكت اكيد ما راح يقولها انه يكلم واحدة من البنات : انا .. القدر عشان اشوف هالقمر
اسراء تكتفت : والله القدر .. ابهرتني الصراحة تركي اقولك شئ
تركي : اكيد
اسراء : ادري انك اكبر مغازلجي فوفر هذا الكلام للبنت اللي تدق عليك الحين
تركي ناظرها واستغرب باحراج : انا مين قال انتي فاهمة غلط
اسراء بضحكة : عهود خبرتني
جوري وصلت وكان معها عهود والخدم
عهود ناظرت تركي بنص عين بس قالت للخدم : وصلوا الشناط على مبني البنات لما الخدم تحركوا
عهود : تركي ايش تسوي هنا
تركي جا يتكلم اسراء قاطعته : ابدا ولا شئ كان يتمشى بس
عهود ناظرتها : يعني ما قالك شئ؟؟
اسراء سوت نفسها مستغربة : ايش بيقول مهندس تركي لسة واصل ما صارله كثير
جوري : اوك خلاص يلا نمشي
تركي اللي ابتسم على الحركة رد على الجوال وصار يتكلم فيه
.................................................. ..............
شجون قامت مفزوعة من نومها على دق الباب مشت بسرعة شافت من العين السحرية كان محمد فتحت بسرعة : شفيك تدق كذا
محمد كان متوتر خايف لا يكون احد لحقه ما رد عليه شجون سكرت الباب وهيا مستغربة : محمد شفيك
حطت يدها على كتفه : محـــــــــــــــمد قلت اشفييييييك
محمد صحى من سرحانه : ولا شئ شجون ادخلي نامي
شجون عضدت حواجبها : كيف بنام وانت كذا في شئ صار بالشغل انت كنت تجيب ملفات من هناك
محمد مارد عليها مسك جواله بالقوة حصل رقم جاسر مساعد ريان ودق على رقم جاسر مرة وثنتين وثلاث متجاهل نداءات شجون وشجون مصرة تعرف
محمد صرخ عليها : قلت مــــــــــــــــافي شئ نامي حاااااااااااالا
شجون انفجعت دخلت الغرفة بسرعة اما محمد صار يدق على جاسر لين رد : او استاذ جاسر ...... هلا اسف اني اتصل بذا الوقت انا محمد ال... موظف الحسابات الجديد ........... تسلم بس ابي رقم استاذ رياان ......... لا موضوع ضروري .......... لازم اخبره شخصيا معليش ........والله هذا ما يصير يتاجل ..................لا لالالا ما يصير ابي اخبره انا ......... طب لحظة مسك ورقة وقلم : ايه هلا قول دون الرقم
مشكووووووووووور استاذ جاسر واعتذر للمرة الثانية ........... لالالا ما في شئ ......... ابيه بسالفة بس .......... لا تخاف كل شئ بخير .......... تبي شئ ..... يلا مع السلامة سكر الجوال وهوا يناظر رقم ريان ويناظر غرفتين اللي فيهم عيلته وهوا محتاار ايش يسوي
>>>>>>>>>>>>>>>>



الساعة الآن 01:29 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.