آخر 10 مشاركات
عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كتاب رحلة الساق المعلقة من رأس العش إلى رأس الكوبرى (الكاتـب : ahmad2006771 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-15, 01:04 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت التاسع
....:انا
نظرت اليه اذاد بصدمة ماهذا الم تقول بأنه يعمل الان كم هذه محرج تكاد تنفجر من الخجل هذا ما خشيت حدوثه
ريان : كيفك الحين اذاد انشالله بخير
تحولت نظراتها الى الهدوء والبرود وهل سوف تكون بخير فى يوم من الايام ان هذا محال ابتسمت ابتسامة تكاد تختفى قائلة :
اذاد : الحمدلله انتوا اخباركم
ابتسم ريان ابتسامة ساحرة تُضيع العقول : انا تمام مرة
نظرت اليه اذاد ابتسمت لأبتسامته يبدو لطيفاً عندما يبتسم
نظر ريان امامه رغم ابتسامتها الا انها لا تستطيع اخفاء حزنها ان عيناها مليئتان بالحزن كم يرييد ان يمحى هذه النظرة الحزينة من عيناها تنهد بصوت منخفض ثم حرك السيارة مُتجهاً الى احدى المولات
نظرت اذاد الى النافذة كم تتمنى ان يكون لطيفاً حقاً معها انها خائفة من ان يصبح شخص اخر مستقبلاً ماذا بك اذاد انتى تعلمين ان البشر جميعاً يتظاهرون انه من المحتمل انه يتظاهر باللطف لا ئ بيدى غير ان ادعو ربى اسألك يا الله ان انعم بحياة مريحة فلقد يئست من هذه الحياة
توقفت السيارة نزل الجميع كانت اذاد تسير بجوار دانا وخلفهم يسير ريان لقد تعبت دانا من السير كذلك ريان ولاكن الجميع يعلم ذوق اذاد الرفيع فهى لا ترتدى الملابس التقليدية ولا تحب ان يرتدى احداً مثلها لقد اشترت اشياء كثيرة ولاكنها لم تشترى الفستان حتى الان انه اهم شئ اوقفتها دانا توقف ريان بجانب دانا وامامهم اذاد تحدثت دانا قائلة :
دانا : اذاد كل ذا نلف وانتى ما عجبك شى للحين
ريان : وش فيك دانا خليها على راحتها
دانا : ياخى ماعاد فى ناس غيرنا
ريان : لا تبالغين شوفى هناك فى ناس
ابعدتهم اذاد ثم دخلت الى المحل المتواجد خلفهم امسكت بفستان اعجبها كثيراً عندما نظرت اليه انه رائع هذا بالفعل ما تريده دفعت الحساب وخرجت والجميع واقف ينظر لها اعطت الحقيبة الى ريان وابتسمت قائلة :
اذاد :كده خلاص ممكن نروح
نظرت دانا لها بأستغراب ثم ابتسم ريان لها وحمل الحقائب وذهبوا صعد الجميع الى السيارة
وصلت اذاد الى منزلها او الذى اصبح الان منزلها غادرت السيارة ثم نظرت لها ولوحت بيدها بمرح ثم دخلت الى البيت وهى تحمل حقائب كثيرة القت التحية على جدها وجدتها ان طارق لم يعد من العمل حتى الان حسناً فأنا لا اريد مزيداً من الاحراج صعدت الى غرفتها وضعت الحقائب ارضاً وبدلت ملابسها وارتمت على سريرها كم هى متعبة كادت ان تنام ولاكنها تذكرت شئ يجب عليها احضار ولى امرها غداً الى المدرسة اوووه من سوف يحضر وهى لا تمتلك اب او ام انها بلا اى شخص يتولى امرها لما ان لست كباقى البشر لما اصبحت فاجأة كبيرة يجب على ان اتحمل المسؤليات لما انا لست كباقى من هم فى سنى استغفر الله هذا الكلام لا يجب قوله وقفت لتصلى العشاء لقد كانت بالخارج وفاتتها استغفرت ربها وصلت كانت تدعى ربها بأن يفرج همها انهت صلاتها وذهبت الى سريرها استلقت وماهى الا دقائق وانتقلت الى عالمها الخاص عالمها الذى لا يمكن لأحد ان يلوثه فهى فقط من تتحكم فيه
__________________________
رغد : الحين وش بتسوى اذاد بكرا المديرة تبى ولى امرها
دانا: يمكن قالت لعمى يروح لها
ريان : وين بتقوله وهى من الصبح معانا وقبل كان عمى بالدوام واصلاً هو للحين مارجع
رغد: والحل هذى مجنونة ومن اقل شى تبكى يعنى ممكن اذا سألتها المديرة وين ولى امرك تبكى اى وربى ما ابالغ
ضحك ريان تذكر كيف كانت تبكى فى الصباح وكأن احداً قد مات كاد ان يضحك عندما قالت انه تم طردها من الفصل ولاكن تماسك كى لا تغضب تحدث قائلاً: انا بحلها ما تخافى
دانا : انا رايحة انام اليوم مشيت مشى ما عمرى مشيته من قبل
ريان: انا بعد بقوم انام تعبت وربى الله يعين بس
رغد : وانا بعد عندى مدعسة بكراً
_____________________________
استيقظت اذاد كعادتها اليومية يملأها النشاط والحيوية ارتدت ملابس المدرسة ثم عبائتها وارتدت حجابها الذى اعتادت عليه حملت حقيبتها وهاتفها وذهبت الى عائلتها حيث يجلسون على مائدة الطعام القت التحية على الجميع لتحدثها جدتها قائلة :
رقية :اذاد يابنتى مانتى ناوية تفطرى اليوم بعد
نظرت اذاد اليه ثم قالت
اذاد :هو انا صح مش بحب افطر بس جاى على بالى افطر النهاردة اسرعت بالجلوس بجوار طارق الذى كان يرتدى نظارة طبيه ويحمل بيده اوراق بها رسومات غريبة كانت اذاد تنظر الى الاوراق التى يحملها طارق نظر اليها طارق من اسفل نظارته ثم همس اليها قائلاً:
طارق : امس ريان بس عرف انك مع دانا طار لين البيت ضيعتى علومه للولد
احمرت وجنتيها من الخجل ان طارق لا يستطيع الا يحرجها نظرت له بضيق ثم قالت :
اذاد :انت عارف لو حد غيرك قالى كده كان زمانى رديت عليه بس اعمل ايه بقى عمى
ضحك طارق قائلاً
طارق: والله انتى تحسسينى انى عندى70 سنة ترانى صغير عاملينى عادى
نظرت له اذاد اذن هو من طلب ذلك :
وضعت يدهاعلى كتفه قائلة :
اذاد : ماشى طارق بكرا نشوف لما تتجوز هتعمل ايه
طارق : ماراح اتزوج تبينى اجيب لنفسى وجع الراس
دق هاتف اذاد نظرت اذاد الى الهاتف ثم امسكت بطعامها وهاتفها وحقيبتها ثم قالت :
اذاد :هتبقى عانس يعنى واسرعت فى الذهاب خرجت من المنزل وهى تركض وخلفها طارق كانت تضحك بشدة امسكها طارق قائلاً:
طارق :الحين وش اسوى فيك اموتك
اذاد كادت ان تنفجر من كثرة الضحك:انت طلبت اعاملك عادى هو ده بقى العادى
همس لها قائلاً : الحين بنتقم منك
ارتفع صوت طارق قائلاً : ريان تعال تعال
نزل ريان من السيارة وهو يبتسم بينما علمت اذاد انه سوف يقوم بشئ محرج كعادته
نظر ريان الى اذاد التى كان طارق يمسك بها
تركها طارق قائلاً : امسك ياخى مدرى وش بتسوى مع هذى العلى الله يعينك بس
تحدث ريان بمرح قائلاً :مشالله عليها زوجتى وش حلاها
اوووه ماهذا الاحراج يجب على الا اتحدث مع طارق مرة اخرى فهو يعلم كيف يحرج من خصمه
تحدث طارق: اى مسرع ما صارت زوجتك
ذهب ريان وهو يقول : بعد يومين بتصير زوجتى ماحد قالك
اخرجت اذاد لسانها الى طارق دلالة على انها كسبت التحدى رغم احراجها ثم اسرعت قبل ان يمسكها الى السيارة وعندما صعدت اليها لوحت لطارق بيدها انها تفضله على اى احد من اعمامها ابتسم لها طارق ثم ذهب الى المنزل نظرت اذاد الى رغد التى كعادتها نائمة نظرت الى ريان ثم قالت :
اذاد :ازيك ريان
ابتسم لها ثم اجاب قائلاً:
ريان : انا بس شوفتك صرت بخير
ابتسمت له ثم نظرت الى النافذة انها تحاول ان تحسن علاقتها به فهو سوف يصبح زوجها حسناً لما قلبى يرجف لما انا خائف الى هذا الحد اهدئ اذاد
توقفت السيارة امام المدرسة تحدثت اذاد قائلة :
اذاد : يلا رغد قومى قومى
رغد : يالله الواحد ما يعرف ينام
نزلت رغد من السيارة تاركة اذاد امسكت اذاد بحقيبتها ثم قالت :
اذاد: باى ريان
غادرت السيارة ثم التفتت تلوح لريان بيدها ابتسم اليها ريان واشار بيده دخلت الى المدرسة وغادر ريان الى مكان غير المعتاد انه فى العادة يذهب الى العمل ولاكنه غير مسار طريقه اليوم
دخلت الى المدرسة كانت تبحث عن اصدقائها عندما ودت مكة ذهبت اليهم القت التحية ثم قالت :
اذاد: مكنتش اعرف ان المديرة مامتك
ابتسمت مكة قائلة : زوجة بابا بسس انااقول لها ماما هى مثل امى يعنى
اذاد :اها طيب كنت عايزة اعزمكم على كتب كتابى يوم الخميس يعنى انتوا بس اصحابى معرفش غيركم
ابتسمت مكة ثم قامت بضمها قائلة :
مكة :اكيد جايين صح بنات
البنات :اى اكيد
ابتسمت اذاد ثم ذهب الجميع الى فصولهم
جالسة فى الفصل تكتب كل ما تقوله المعلمة انها من الان فصاعداً سوف تهتم اكث بدراستها خرجت المعلمة تنهدت اذاد انها تفكر كيف سوف تفعل كل هذه الاشياء التى يجب عليها فعلها يومياً هذا بالفعل صعب للغاية تصنمت فى مكانها عندما رأت المعلمة الكريهة لديها ميس عبير دخلت فتاه الى الفصل تحدثت قائلة:
......: مامت اذاد تحت عند المديرة وتبيها
ظننت انه لا يوجد غيرى يدعى اذاد
عبير :هاااى اذاد ما سمعتى
لم تجيب فهى لا تقصدها بالتأكيد
عبير : اذاد وجع
اشارت الى نفسها قائلة :انا
عبير:اى انتى فى غيرك اسمه اذاد هنا
وقفت لتذهب مع الفتاه بالتأكيد هناك خطأ فأى ام هذه وقد ماتت منذ 7 سنوات
دخلت الى مكتب المديرة
المديرة :تعالى اذاد حبيبتى
اذاد :ميس انا اسمى اذاد محمد حضرتك اكيد غلطانة
ابتسمت قائلة :لاء حبيبتى تعالى اجلسى
___________________________
بتول: ابى اعرف كيف امه قالتلى انه بيجى يخطبنى انا
سارة :اهدى بتول انشالله الا ما نلاقى حل
بتول : هذى البزرة كيف بيتزوجها
سارة : اهدى خلينا نفكر وش بنسوى
_____________________________
تقدمت اذاد لتجلس امام المرأة التى تدعى بأنها امها تفاجأت عندما رأتها تحدثت قائلة
اذاد :........
__________________________


توقعاتكم =)
-من الى راحت للمديرة وتقول انها ام اذاد ؟

-بتول وسارة بيفكروا فى ايه ؟
-اذاد وريان هل هتكمل ملكتتهم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-15, 01:05 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت العاشر



اذكروا الله واستغفروا
استغفر الله العظيم

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


تقدمت اذاد لتجلس امام المرأة التى تدعى بأنها امها تفاجأت عندما رأتها تحدثت قائلة
اذاد: عمتو
تحدثت منيرة قائلة : تعالى حبيبتى اجلسى
جلست اذاد كم تشعر بالصدمة ايضاً بالفرح كيف علمت انه يجب على احضار احد الى المدرسة نظرت الى المديرة التى تحدثت قائلة :
المديرة : اذاد حبيبتى ماما فهمتنى كل شى الحين انا مقدرة موقفك وادرى ان اعصابك تعبانة بس معلش نستحمل شوى
لا تدرى عن ماذذا تتحدث ولاكنها اومأت برأسها دلالة على الايجاب ثم قالت : ميس ينفع اتنقل من فصلى
المديرة : ليه طيب خلاص المشكلة اتحلت الحين وش فى بعد
نظرت الى المديرة قائلة :
اذاد: عايزة اروح فصل مكة
تحدثت منيرة : معلش ميس عائشة
تنهدت المديرة ثم قالت : بحاول وبنشوف
طرق الباب ثم فُتح نظر الجميع الى الطارق كانت رغد نظرت بأستغراب الى عمتها
منيرة : اقدر اخذهم الحين
ابتسمت المديرة ثم اومأت برأسها ايجاباً
ذهبت منيرة برفقت اذاد ورغد مغادرة المدرسة
نظرت اذاد الى السيارة انها سيارة ريان الم يذهب الى عمله كادت رغد ان تطير من الفرحة بسبب انها خرجت من المدرسة مبكراً بعكس اذاد التى انت تفكر بعمق كل يوم تكتشف مدى حب الجميع لها وهى التى ظنت ان لا احد يتقبل وجودها بينهم ابتسمت عندما رأت ريان يقف امام سيارته وقد ارتدى نظاراته كم يبدو جذاباً عند ارتداه النظارات الشمسية ابتسمت له ولوحت بيدها له ركضت الى السيارة تاركة عمتها ورغد قائلة بصوت مرتفع : انا فرحانننة لأول مرة لا يرى هذه النظرة الحزينة فى عيناها ابتسم من قلبه فهذا ما يريده فقط تحدث قائلاً:
ريان : انشالله دووم مو يوم دودى
ابتسمت له الان فقط يمكنها ان تحبه ومن اعماق قلبها ايضاً انه لم يخذلها فى اى مرة صعدت الى السيارة ثم صعدت رغد الى جانبها وجلست العمه بجانب ريان اوصل ريان عمته الى منزلها بعد ان شكرتها اذاد للغاية وقالت لها بأنها بمثابة امها الان
تحدث ريان : يلا رغد انزلى
رغد بأستغراب : ليش انت ماراح تيجى
ريان : لاء بوصل دودى وبعدين بروح مع عمى عندنا شغل
رغد وهى تغادر السيارة : طيب جيبلى معك ايس كريم وماك الله معك ياقلبى
ريان : من عيونى يا عيونى
ابتسمت اذاد لطريقتهم فى التعامل مع بعضهم استفاقت من تفكيرها على صوت ريان الذى قال : دودى ماتبين تجين تجلسين قدام
نظرت اليه اذاد ثم قالت : لاء
تحدث ريان : يلا اذاد
ابتسمت اذاد وانتقلت الى الكرسى الامامى تحرك ريان وهو يبتسم انها يشعر بالفرح الشديد عند رؤيتها سعيدة تحدث قائلاً :
ريان : ماتبين تفطرين
انحنت اذاد الى ناحيته ثم قبلة خده عادت الى مكانها وتعلو شفتاها ابتسامة جذابه للغاية تحدثت قائلة :
اذاد : شكراً ريان
امسك ريان بيدها قائلاً : فديتك دودى بتصيرين زوجتى بعد يومين مابينا شكراً ياقلبى اوك
ابتسمت اذاد ثم قالت :
اذاد: اوك
ريان : الحين مابدك تفطرين معى
اذاد: انا اصلاً مش حب افطر واليوم اول يوم افطر فيه وكمان جدو ميعرفش خليها مرة تانية بقى
ريان : اوك
وصلها البيت ونزلوا ذهب ريان الى طارق لكى يعملون وذهبت هى الى غرفتها امسكت بصورة ابيها حدثت نفسها ابى انا اليوم اقوى من ما سبق لن يخيب ظنك بى بعد الان فأنا الان سوف اصبح زوجة الانسان الوحيد الذى يساندنى فى كل شئ
انا الان احمل امل للعيش من جديد يا ابى
تركت الصورة ذهبت الى احمام لتغتسل ثم بدلت ملابسها واحضرت اوراق وجيتارها ارتدت عبائتها وحجابها ريان الى الان لم يصبح زوجها وهى لا تريد ان تتساهل فى دينها بعد الان حملت الجيتار وذهبت الى جدتها التى كانت تجلس بمفردها وضعت الجيتار وامسكت الاوراق كانت دائماً عندما تشعر بالملل تلس وتعزف وكان يساعدها حمزة كم اشتقت اليه حسناً امسكت بهاتفها ضغطت الارقام انتظرته حتى يجيب ولاكنه لم يجيب تريد ان تخبره بموعد عقد القران فيجب ان يكون اول من يحضراليس هو ابيها الثانى انه كذلك بالفعل لا بل اخيها وخالها ابيها وامها وكل شئ تركت الهاتف وامسكت مرة اخرى بالجيتار تقوم برسم علامات بالاوراق وتقوم بالعزف على الجيتاركانت الجده تنظر اليها بصمت حينها خرج الجد يليه طارق ومن خلفهم ريان جلس طارق بجوارها وريان بالقرب منهما تحدث معهاطارق قائلاً :وش تسوين يالخبلة
اذاد : هههههه بلعب هعمل ايه طيب
دق هاتف اذاد ابتسمت عندما شاهدت الرقم كذلك طارق الذى ابتسم بخبث
اجابت اذاد قائلة
اذاد: حبيبى
حمزة : ازيك يا اذود
اذاد : انا تمام اوى وحشتنى
حمزة : انتى اكتر بكتييير
اذاد : هههههه هقولك خبر بمليوون جنيه
حمزة : خير
اذاد : انا هكتب كتابى يوم الخميس وانت لازم تيجى طبعاً لان انا مش هينفع اقعد من غير قلبى
حمزة :كتب كتابك مقولتليش يعنى مين الى سرقك منى ده
اذاد : امممم نسيت
حمزة : امممم على العموم هو اتصل وقالى بس انا مكنتش هاجى غير لو انتى كلمتينى
اذاد: وانا اصلاً مقدرش انساك انت اول واحد اقوله وانا اصلا مليش غيرك
حمزة : طيب حبيبى انا اكيد هاجى
اذاد : وكادى
حمزة :وكادى كمان هخليها تيجى
اذاد: اوك عايز حاجة
حمزة : عايزك تخلى بالك من نفسك
اذاد : وانت كمان واهتم بصحتك شوية
حمزة : اوك يلا باى
اذاد: باى
طارق : كنتى بتكلمى مين
نظرت اذاد الى هاتفها قائلة : كنت بكلم قلبى
ريان : مين انشالله
ارتبكت اذاد نظرت الى طارق الذى يضحك بشده قائلة : احم خالو خالو كنت بكلم خالو حمزة
ريان : وش قلبى ذا
اذاد : انا مقولتش كده ده عمو صح عمو
انفجر الجميع من الضحك على بلاهتها
وقف ريان قائلاً : يلا انا اترخص
طارق: وين تو الناس خلك اتغدى معنا
ريان : دودى تبينى اقعد
ابتسمت اذاد قائلة : اممم عادى خليك
امسكه طارق : يلا امشى ما نبيك
ضحك الجميع عليهم
وقف ريان يعدل ملابسه ثم تقدم من اذاد قائلاً :
ريان : دودى تبين شى اجيبه لك
اذاد بأبتسامتها المرحة : لا شكراً عايزة سلامتك
ريان : يلا جماعة سلام
ثم التفت الى اذاد قائلاً:
ريان : يلا باى قلبو
ضحكت اذاد عليه واكملت ما كانت تفعله
_____________________________
بتول : ماما وين كنتى اليوم
منيره : كنت عند اذاد فى المدرسة كانوا عايزينى ضرورى
بتول : ايش وانت عادى روحتى هذى البزر انتى تدرى انى ما احبها
منيرة : احترمى حالك بتول هذى بنت عمك ويتيمة مالها غيرنا
بتول : كان الله خذها وريحنا
منيرة : فى ملاك يقول لك لكى مثل هذا ادعى على راحتك
بتول : اووووووف
ذهبت تاركة امها تحدث نفسها قائلة ك
منيرة: يارب اهديها
_____________________________
الظلام يملأ المكان لا يوجد غير انفاس احدهم التلفاز مضاء فيلم من اكثر الافلام رومانسية
فيلم titanic
مازن : ياسين لا تكلمنى ببرود كذا والله اموتك
ياسين : اوك
مازن : اقولك لا تكلمنى كذا
سارة : بس انت وياه ماتشوفونى مندمجة مع الفيلم مين قالكم تشغلون اللايتات
مازن : جب انتى التانية انا مدرى كيف عايش معكم اصلاً
اخذ جهاز التحكم وظل يغير فى القناوات حتى استقر على فيلم رعب
سارة : انا بقوم انام احسن لى
صعدت الى غرفتها
اغلقت الباب بأحكام امسكت بهاتفها اتصلت على بتول
بتول : هلا
سارة : هلا بك ها وش بنسوى
بتول : مدرى سارة انا الموضوع ماهمنى اصلا خليهم انشالله يموتوا كلهم خلينا نروح السوق اليوم وش رأيك
سارة : اوك
_____________________________
رغد : هذى اذاد تتصل
ريان: عطينى انا اشوف وش تبى
رغد : خذ انا بنام بس تخلص جيبه لى
ريان : شكراً رغودة
استقبل ريان اتصالها قائلاً
ريان : هلا ولا بالحب كله
اذاد: ازيك ريان فين رغد
ريان : انا بخير دامنى سمعت هالصوت
اذاد : دايماً رغد فين
ريان : كيفك قلبو
اذاد: تمام فين رغد
ريان : اووووه نايمة رغد من الصبح فين رغد فين رغد زوجك انا
اذاد: لاء لسة مش جوزى
ريان : يومين وبصير زوج حلى بنت بالعالم
ابتسمت انه يعلم كيف يحرجها
اذاد:طيب طلاما رغد نايمة كنت هقولها متجوشبكرا تاخدونى وانتوا رايحين
ريان : وليه
اذاد : مش هروح لحد الاسبوع الجاى عشان اجهز حاجاتى بقى وكده
ريان : اها طيب حبيبى ماراح تنامين
اذاد : لاء هنام دلوقتى
ريان : اوك تصبحى على خير باى
اذاد: باى
فاجأة انفتح باب غرفتها
.....: تكلمين من
______________________________



توقعاتكم ؟!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-15, 01:07 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادى عشر


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طارق :تكلمين من ؟
اذاد :عمو رعبتى
طارق :ههههههه خالك ذا
كان يبدو عليها السعادة وتطغو برتها نبرة المرح
اذاد :لاء ده ريان
طارق: اه يالخاينة تتكلمون وما تقولين لى
اذاد : هو الى رد على تليفون رغد انا اصلا مش معايا رقمه
طارق: تبينه
اذاد : لا شكراً يلا روح نام لانى بنام
طارق: تطردينى طيب
اذاد: تصبح على خير
طارق : وانت بخير
غادر طارق الغرفة لتستلقى اذاد لأول مرة وهى تبتسم الان فقد ياابى سأوفى بوعدى لك من الان اصبحت قوية فهناك من يدعمنى كما كنت تفعل انت دوماً اغمضت عيناها قد تناست اى شئ يضايقها فى هذا العالم
______________________________
مرت الايام ليأتى يوماً البعض فى انتظاره والبعض الاخر لا يريده ان يأتى اليوم الذى يحمل التعب والفرح البغض والمحبة فهو يوماً مميز للغاية فأكبر شباب العائلة سيتزوج اليوم
دانا : يلا اذاد اصحى تأخرنا مرة
اذاد : طيب طيب قايمة
وقفت اذاد لكى تغادر الغرفة ذاهبة الى الحمام ولاكنها توقفت عندمة سمعت احداً يصيح بصوت مرتفع ذهبت مسرعة رأت ابشع شئ يمكن ان تراه فى حياتها ريان ملقى امامها تملأه الدماء عمتها جدتها ووالدته يصيحون والموع تملأ وجوههم وضع احدهم يده على كتفها انها والدتها ربطت على كتفها قائلة :
رانيا : اذاد حبيبتى انتى بخيير اذاد اذاد وش فيك
استيقظت من النوم تتنفس بسرعة هائلة تتصبب عرق كما لو انها كادت ان تموت وعادت االى الحياة مجدداً تحدثت دانا بهدووء:
دانا : اذاد حبيبتى وش فيك خذى اشربى ماى
اذاد : دانا بلييز اتصليلى بريان بسرعة بلييز
دانا: طيب حبيبتى اهدى شوى خذى
انتظرت كثير لكى يحيب ولاكنه لم يجيب اعادت الاتصال اكثر من خمس مرات كانت تظن بأنه حلم ولاكنه تحقق تقريباً ارتعبت مجرد التخيل يقتلها ظلت دموعها تتساقط انها ليس بخير واخيراً اجابها
ريان : دانا مانى فاضى الحين بعدين اكلمك
اذاد : ريان انت كويس فيك حاجة
ريان : دودى اهدى حبيبى وش فيك
اذاد: الحمدلله انك كويس الحمدلله
ريان : وش فيك ياقلبى
كانت تتحدث معه وتقوم بمسح دموعها بأهمال
اذاد :انا تمام انت فيك حاجة حصلك حاجة متخبيش عليا
ريان : انا بخير يا قلبى ومافينى شى
اذاد :طيب اسيبك بقى عشان انت مشغول باى
ريان : باى قلبو
اغلقت اذاد وقد احست بالراحة قليلاً ولاكن قلبها لايزال يألمها ولاكن مالخطأ الان انه بخير
دانا : ممكن الحين افهم وش صايرلك
ابتسمت اذاد قائلة : انسى انسى محصلش حاة
دانا: طيب يلا قومى ظبطتى حالك رتيل جاية الحين
اذاد بأستغراب: مين رتيل
دانا : الى راح تسويلك الميك اب حقك وشعرك وكذا
اذاد : طيب رايحة اخد شور قبل ما تيجى
ابتسمت لها دانا واسرعت هى الى خزانتها امسكت ببنطال باللون الاصفر قصير قليلاً وتيشرت اسود بأكمام قصيرة اغتسلت سريعاً وغادرت الى غرفتها وجدت الكثير من الفتيات ولاكنها لم يسبق قابلت احداً منهم سوا دانا جميعهم يرتدون فساتين نظرت اليهم بأستغراب ولاكن احدهم امسكها ووضعها امام المرآه قائلة :
رتيل : يلا عروس ما معنا وقت
جلست اذاد لتضع لها رتيل الميك اب استغرقوا وقتاً ليس بقليل ولاكنها اصبحت كالملاك انها جميلة من دون ان تضع شئ وازدادت جمالاً حين انهت رتيل عملها حملت فستانها ذهبت الى الحمام لترتديه وقفت تنظر الى نفسها فى المرآه لا يُقال عنها جميلة بل فائقة الجمال كانت تضع ميك اب بسيط للغاية عبارة عن اى لاينر يزيد من جمال عيناها يبرز لونهما العسلى مع احمر شفاه باللون الاحمر يبرز لون بشرتها السمراء قليلاً صففت شعرها لتجعله ينساب على ظهرها بدا اطول من العادة يصل الى نهاية ظهرها تقريباً فهى فالعادة تموجه قليلاً نظرت الى فستانها التى اختارته بعد عناء كان فستان اسود بسيط طويل للغاية من دون اكمام ذهبت متجهة الى غرفتها طرقت الباب ودخلت وجدت كل شئ مرتب والجميع يجلس فى هدوء انهم كثيرين للغاية تحدثت احدهم قائلة :
سجى : يالله تخبلين وانا اقول ريان وش الى غير رأيه فى الزواج اكيد دامه شايفك
ابتسمت بخجل واحمرت وجنتيها تحدثت قائلة :
اذاد: دانا معرفتنيش عليهم
دانا: بس كذا انتى تأمرين
بدأت بنطق اسمائهم واحدة تلو الاخرى مُعرفة عن اعمارهم وعن صلة قرابتهم بها
-اولاد خالى طلال (راما :22 سنة \ دلال 18 سنة\ رزان 15 سنة / وعندهم اخ اسمه مراد عنده 20 سنة مالك خص فيه بعدين يزعل ريان
ضحك الجميع عليها الجميع سعيد اليوم
- خلونى اكمل
اولاد خالى عبدالرحمن (ايار 20 سنة \ تالا 17 سنة )همست فى اذن اذاد قائلة
دانا : هذولا مامتهم من بريطانيا وهى وخالى تاركين بعضهم من زمان بس هما ما يتكلمون عربى غير قليل
ابتسمت اذاد فمعظم اصدقائها فى مصر كانوا كهؤلاء لقد كانت مدرستها بريطانيا لان ابيها احب ان تكون مميزة عن الكل اكملت دانا تعريف العائلة
اولاد خالتى حصة (ديما23 سنة/ مشاعل 21 سنة \كريم عنده 18 سنة) بس
- اولاد خالتى استاج(سجى 24 سنة \مهرة 19سنة \ جورى 14 سنة )
انهم كثيرين بالفعل انفتح الباب كانت والدت ريان
امال: مشالله مشالله وش ذا القمر
ابتسمت اذاد بخجل انها تخجل من اقل شئ لذلك تكره ان يمدحها احدهم
امال : اجلسى حبيبتى خلينى اقرأ عليك
جلست اذاد لتقرأ عليها امال انتهت ونظرت الى البنات قائلة
امال : يلا بنات المعازيم ماليين البيت برا
خرج الجميع لتبقى دانا مع اذاد
فى ارجاء بيت الجد اقيمت الحفلة وذلك لأن بيت الجد كبير نسبياً كان هناك مكان للرجال ومكان للنساء عند الفتيات فى اجواء الحفل الصاخبة كان يوجد الكثير من المعازيم كانت رغد تشرف على المعازيم وما اذا كان هناك شئ نناقص كانت بتول تجلس بجانب سارة
تحدثت بكره كبير قائلة :
بتول : هذى البزرة بتفشلهم قدام الكل الحين هذى وش فقر مالها فى ععيشتنا
سارة : اى ابغى اشوف كيف طالعة اكيد عفشة
مكة : بعد اذنك نبى نروح للعروس فى اى غرفة هى
نظرت لها بتول نظرة تدل على القرف ثم قالت :
بتول : ماعرف
توقفت رغد قائلة
رغد: مكة صح
ابتسمت مكة قائلة :
مكة : اى انا مكة كنت ابى ابارك لآذاد انا والبنات بس مدرى هى ووين
اشارت لها رغد كيف تذهب ذهبت ومعها اسيل وشهد
طرق الباب ثم انفتح
اذاد: مكة حبيبتى
مكة : كيفك ياقلبى صارلى كتير ما شفتك
اذاد: انا تمام فكرت انكم مش هتيجوا كنت هزعل اوى
ضمت اسيل وكذلك شهد
مكة : طالعة قمر مشالله الله اكبر من عين الحسود
ابتسمت لهم آذاد
مكة : بنرح نجلس مع المعازيم اوك
اذاد : اوك
اغلقت الباب انفتح الباب مرة اخرى ليدخل عمر
آذاد: قلبببى
عمر : الله اذاد طالعة حلوة مرة اليوم
اذاد : ياقلبى انت بموت فيك
وقامت بضمه
عمر : اى نسيت ترى ريان باعتنى اقولك شى
آذاد ابتسمت براحة انه قد اتى ثم قالت
اذاد: ايه هو
عمر : يقولك لا تخافين اهو بخير يا قلبى
ابتسمت بخجل ثم اكمل عمر
عمر: والحين قاعدين مع الشيخ
لم يكمل كلماته حتى دخل طارق بالدفتر قائلاً
طارق : يلا اذاد وقعى
امسكت اذاد بالقلم وهى ترف خائفة من المستقبل وفى الحين ذاته مطمأنة انها ستصبح زوجة افضل رجل فى العالم فى نظرها وقعت واعطت الدفتر الى طارق اخذ طارق الدفتر وذهب امسكت دانا بيدها قائلة : يلا اذاد خلينا نروح نقعد عند المعازيم شوى خليك تقهرين الى يكرهونك ا
ابتسمت وذهبت معها وحين دخلت حل الصمت فى المككان ثم عاد الجميع يتحدث البعض بكلمات حلوة والبعض بكلمات كريهة
بتول : سارة هذى اذاد ولا انا اتخيل
سارة : الا هى طالعة حلوة
بتول : انتى معها ولا معى
سارة : اى اقصد حلوة بس انت احلى بكثير اكيد
بتول : هذى البزر بكرهها عيشتها بخلييها تحلم لو ماجات على الارض
كانت تستمع الى حديث الجالسين
- قمر مشالله عرف يختار ريان
- هذى الزوجة السنعة
كانت تبتسم بفخر انها شئ يفتخر به الجميع
______________________________
ذهب الشيخ وجلس الجميع يحتفل بهذه المناسبة السعيدة ولاكن ما استغربه الكل ان ريان لم يتحرك من كرسيه كيف وهو الضيف الاساسى للحفل
انه لأمر محير بالفعل

__________________________________________________

توقعاتكم ؟!

- لماذا يجلس ريان ولم يتحرك؟

- بتول ماذا تخطط لآذاد ؟

- آذاد هل ستيطتيع ان تتأقلم مع اقرباء ريان ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-15, 01:08 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث عشر


ذهب الشيخ وجلس الجميع يحتفل بهذه المناسبة السعيدة ولاكن ما استغربه الكل ان ريان لم يتحرك من كرسيه كيف وهو الضيف الاساسى للحفل
انه لأمر محير بالفعل
اقترب طارق من ريان وهمس له قائلاً
طارق: ريان وش فيك جالس كذا وكأنك مغصوب على الزواج
اطلق ريان تنهيده بصوتاً عالى ثم تحدث قائلاً
ريان :اليوم انكسرت رجلى
طارق: يااااه عالحظ وش صار لتنكسر
ريان : كنا نمزح انا ومازن الحمار وطحت
طارق: يالله اغبياء انتو صبرك على التافه الثانى الحين انت ماتقدر تتحر يعنى
ريان : الا بس ياخى كأنى مشلول
نظر له طارق نظرت غضب ليتحدث قائلاً
ريان : خلاص خلاص بحاول
___________________________
كانت تقف بأعتدال كالأميرات تنظر الى من حولها بتأمل اين والدتها لتقف بجوارها فى مثل هذا اليوم عندما تفكر فقط فى الامر تكاد تنهمر فى البكاء كم هو صعب ان تتزوجينى وليس هناك من يقف بجوارك انقطع تفكيرها عندما وضعت احدهم يدها على كتفها نظرت الى المرأة التى تقف امامها كم بدت رائعة ضمتها بقوة كم اشتاقت للجلوس مع عائلتها هذه انها خالتها كادى امها الثانية فقد كانت دائماً ما تقول لها انا والدتك الثانية لاكنها الان اصبحت تشبه والدتى كثيراً لقد كانت ترتدى فستاناً احمر اللون قصير تضع الميك اب بسيط للغاية تقوم برفع شعرها الذى لونه يقارب اللون البنى ترتدى كعباً طويلاً للغاية وهذا لانها قصيرة القامة ابتعدت عنها اذاد لتتحدث قائلة
كادى : مشالله قمر ياقلبى
اذاد : وحشتينى
كادى : انتى اكتر وعارفة بقى انا عملالك مفاجأة بالمناسبة السعيده دى
اذاد : ايه هى
كادى : اصبرى شوية وتعرفى
الوقت يمر ببطئ وكل ما عليها فعله هو ان تقف وتبتسم ما هذا الملل رأت دانا تأتى مسرعه بأتجاهها لتبتسم قائلة :
دانا : اذاد خالك يبى يشوفك انتى والحلوة الى جانبك هذى
ابتسم الجميع على مرحها ثم قالت اذاد
اذاد : فى حد معاه
دانا : اى عمى طارق وواحد
توقفت عن الحديث لتكمل قائلة
دانا : عمى طارق بس
اذاد : اها طيب يلا خالتو
ذهبت كادى برفقت اذاد توقفت كادى لترتدى عبائتها وطرحتها ثم اكملوا السير
حينما وصلوا الى الغرفة
فتحت الباب لتنظر من بالداخل ثم قالت
اذاد : كادى مش شايفة حد
كادى : طب ادخلى وخلصينى
فتحت الباب ودخلت لاكنها تصنمت فى مكانها عندما وضع احدهم يده على عيناها قائلاً
- انا مين ؟
ارتفع صوت اذاد قائلة :
اذاد : انوس وحشتنى
ضمته بأشتياق من زمن لم تراه كم هى سعيدة الان عائلتها البسيطة الصغيرة تقف بجوارها انها تعشقهم
تحدث انس قائلاً
انس : عشان تعرفى بس انا قد ايه بحبك سايب مستقبلى وجيت عشانك
نظرت له بغضب كم هو متعجرف
اذاد : اصلاً انت مش مهم عندى
انس : اه مانا عارف من شويه انوس ودلوقتى مش مهم
ضحكت بمرح قائلة :
اذاد : حمزة فين
دخل حمزة الغرفة برفقة طارق
اسرعت اذاد اليه لتضمه انه خالها الاكثر قرباً الى قلبها اغلقت عيناها انه الوحيد الذى يذكرها بأبيها انهما يمتلكان الطباع ذاتها الهدوء والاتزان والصبر والحكم والقوة
حمزة : اخبار عروستنا
ايضاً يمتلك غريزة احراج الاخرين
ابتعدت عنه لتبتسم قائلة :
اذاد : انت واخوك زى بعض بالظبط تكره الواحد فى عيشته
ضحك الجميع على تعليقها المليئ بالمرح
دخل ريان الى الغرف حينها همس طارق الى حمزة ليتحدث حمزة قائلاً
حمزة : هروح اسلم على اعمامك
كادى : وانا هروح اشوف المعازيم
احتار انس لماذا يقولون مثل هذه الحجج ولاكن ليذهب هو الاخر ليقول :
انس : فى واحد صاحبى برا هروح اسلم عليه
نظرت اذاد الى طارق بصدمه لما غادر الجميع الان ابتسم بخبث قائلاً
طارق : ابوى كان يبينى بروح اشوف باى
ابتسم ريان انه يعلم لما غادروا
اقترب منها ثم قبل جبينها قائلاً :
ريان : مبروك دودى
انها لا تزال مصدومة ما الذى يحدث الان انه لأمراً محرج للغاية امسك بيدها ليجلس وتجلس هى بجواره ولاكن لماذا يسير هكذا وكأنه غير قادر على السير نظرت اليه بأستغراب قائلة
اذاد : ريان رجليك فيها حاجة
نظر له ثم قال
ريان : انكسرت
تحدثت وقد بدا عليها القلق والرعب
اذاد : ليه ايه الى حصل
ريان : اهدى مافيها شى
اذاد : مش تخلى بالك
امسك ريان بيدها ليقبلها قائلاً
ريان : وانتى خليتيلى عقل
ابتسمت اذاد ثم قالت
اذاد : بتوجعك !
ريان : بس شوفتك راح كل الوجع طالعة قمر اليوم
ابتسمت بخجل ثم وقفت وقف ريان معها
ريان : على وين
اذاد :بروح عند البنات
ذهبت الى الخارج مسرعة
ابتسم ريان وذهب هو الاخر
_____________________________
انتهت الحفلة بسلام غادر الجميع لم يتبقى سوا القليل من الاهل
اذاد : يعنى مش هشوفكوا قبل ما تمشوا
حمزة : الطيارة الصبح بدرى يعنى يا دب هنقوم من النوم نمشى
اذاد:هتيجوا تانى
حمزة: اكيد يا قلبى انا اقدر ابعد عن قلبى
ابتسمت له ضمت كادى
انس : وانا يعنى مش هتسلمى عليا ولا من لقى احبابه نسى اصحابه
ضمته بقوة قائلة :
اذاد: انوس ابقى اسأل عنى
انس : من عينى
قبل جبينها قائلاً:
انس : خلى بالك من نفسك
ابتسمت له اذاد لكى يغادر الجميع لم يتبقى سواها هى ووطارق
تحدث طارق قائلاً :
طارق: الحين اتأكدت انك كنتى تكلمين خالك فى الجوال
ابتسمت له ثم نظروا الى البيت بصدمة لتتحدث قائلة :
اذاد : عمى مين الى عمل فى البيت كده
طارق: مدرى مين الى راح ينظف كل ذا
اذاد : تقريباً كده انا
طارق: اى انا تعبان مرة رايح انام
اذاد :طب ساعدنى شوية
طارق: تصبحين على خير
اذاد : عمى .. عمى
نظرت الى البيت مرة اخرى كادت ان تبكى كيف ستنظف كل هذا نظرت الى الساعة تشير الى الواحدة بعد منتصف الليل حسناً يجب ان ابدل هذا الفستان وابدأ فى الحال ذهبت الى غرفتها وقفت امام خزانتها اخرجت شورت باللون الاسود وتيشرت ابيض ارتدتهم سريعاً وبدأت بتنظيف البيت كم هى مهمة صعبة بعد عناء كبيير انهت اذاد تنظيف المنزل واخيراً نظرت الى الساعة الثالثة والنصف صباحاً حسناً سوف انتظر صلاة الفجر ثم اخلد الى النوم
صلت الفجر وذهبت لتنام نظرت الى هاتفها وجدت ثلاث مكالمات نظرت الى الرقم ربما الرقم خطأ
لما تأخذ وقت لكى تنام لتذهب الى عالمها الخاص
ولاكن ما كل هذه الضوضاء تسلل نور الشمس الى عيناها لتفتح عيناها
اذاد : رغد سبينى انام
رغد : قومى الكل موجود تحت الا انت يلا اصحى
اذاد : رغد بليز انا نايمة بعد الفجر شوية بس شوية
رغد : يلا اذاد قومى
اذاد : اووف خلاص قومت
اخرجت فستان من الخزانة باللون الاخضر ثم ذهبت الى الحمام عادت لترتدى عبائتها وحجابها انها الجمعه العائلة كلها تتجمع فى بيت الجد كم انا مرهقة لم انم جيداً امسكت بهاتفها وذهبت الى حيث يجلس الجميع القت التحية على الجميع كانوا يتناولون الافطار تحدثت الجدة قائلة :
رقية : اذاد حبيبتى تعالى افطرى
اذاد : لاء شكراً تيتا مش جعانة
بتول :احسن بردو
نظر لها الجميع بينما تجاهلتها اذاد وذهبت لتجلس بعيداً عنهم كانت تنظر الى هاتفها بضيق
وضع احدهم يده على كتفها قائلاً
ريان : حبيبى وش الى مزعله
وضعت رأسها على صدره قائلة :
اذاد : عايزة انام
ريان : متى نمتى امس
اذاد : بعد الفجر يعنى ملحقتش انام
ريان : وليه سهرتى كذا
تحدثت اذاد وقد اوشكت على النوم قائلاً:
اذاد : كنت بروق البيت عشان مكنش نطيف
ريان : نظفتى البيت لحالك
لم تجيبه لأنها نامت بالفعل
ريان : هذى كيف قدرت تسوى كذا ؟
__________________________________________________ _______



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-15, 01:09 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الرابع عشر



ريان : هذى كيف قدرت تسوى كذا ؟
امسك بهاتفها يتفحصه لاكن يجب عليه ادخال كلمة السر ولاكن ماذا يمكن ان تكون امممم انه امراً محير نظر امامه عندما رأى الجميع متوجه اليهما جلسوا بجوارهم مازن ياسين زياد بتول سارة دانا ورغد
بتول : وش قلة الحيا ذى عيب نايمة وحنا كلنا قاعدين حتى ما قعدت معانا تاكل زى الناس وفوقها قاعدة فى حضنك الحين
ظن ريان انها تمزح فقرر ان يمزح هو الاخر قائلاً
ريان : مالك دخل زوجتى وحرة تسوى اى شى تبيه
رغد : اوووه قصف جبهة عشوائى
نظرت لها بتول بحقد قائلة :
بتول : هاهاهاها ضحكتينى رغد
جاء اليهم طارق ليتحدث قائلاً
طارق: اى ياعينى عليها مين صحاها تعبت مرة
دانا : ليه عمى وش صار لها
طارق: تتوقعين مين رتب البيت كذا
دانا : اى صح عمى مين رتبه
طارق: اذاد
مازن: ايش رتبت البيت كله لحالها
طارق: اى
رغد : مشالله البيت حيل كبير كيف قدرت ترتبه كله
طارق: قولت لها اساعدك ما رضيت
استيقظت اذاد لترى الجميع يجلس حولهما ابتعدت عن ريان فى حرج
ريان : دودى ليه ماخليتى عمى يساعدك
نظرت اليه اذاد قائلة
اذاد : قولتله تعالى ساعدنى شوية قالى انا تعبان ورايح انام وسابنى لوحدى
نظر الجميع الى طارق الذى بدأ بالضحك
طارق: هى نايمة ما تدرى وش تقول
اذاد : عمى انت بتكدب
ضربها طارق على رأسها بخفة قائلاً:
طارق: يابنت عيب احترمينى
ضحك الجميع على مرح عمهم
رن هاتف اذاد الذى كان بيد ريان
ريان : حبى !
ابتسمت اذاد ومدت يدها له قائلة :
اذاد : هات
ريان : من ذا
اذاد : ده حمزة
اعطاها ريان هاتفها وكان ينظر لها بنظرة غريبة
اذاد :ايه يا قلبى
حمزة : صباح الخير صوتك بيقول انك لسة صاحية
اذاد : صباح الورد
حمزة : اخبارك واخبار الى عندك
اذاد :انا تمام والكل تمام انتوا وصلتوا البيت ولا لسة
حمزة : لاء لسة خارجين من المطار من شوية كده بس قولت اكلمك عشان بتزعلى
اذاد : ماشى توصلوا بالسلامة
حمزة :عايزة حاجة يا كوكى
اذاد: بلاش كوكى ده انت عارف انى مش بحبه
حمزة :هههههههه خلاص مش هقوله تانى عايزة حاجة
اذاد : عايزة سلامتك
حمزة: خلى بالك من نفسك
اذاد:وانت كمان
حمزة : باى
اذاد :باى
نظرت اذاد الى ريان بأستغراب
تحدث طارق قائلاً
طارق: انت وخالك تتكلمون كأنه زوجك
ابتسمت له قائلة :
اذاد : ده زى بابا كده
سارة : عمى مافى منه اتنين
نظرت اليه اذاد بهدوء ثم نظرت الى طارق قائلة :
اذاد : ده قلبى اصلاً بيفكرنى ببابا جداً
ساره : قولت لك عمى مافى منه اتنين
اذاد : عرفت انا ليه بتكلم معاه كده ياعمو
سارة : هاى انت انا اكلمك
اذاد : عمو تعالى اقعد
سارة : قليلة حيا
نظرت اذاد اليها ثم ابتسمت ثم عادت تحدث رغد قائلة :
رغد : تعالى معايا هوريكى حاجة
ريان : دودى افتحيلى جوالك
ابتسمت اليه قائلة :
اذاد : عايز منه حاجة
ريان : لاء بس افتحيه
اذاد :حاضر
كتبت كلمة السر ليفتح جوالها ثم اعطته اليه وهى تبتسم ذهبت برفقت رغد الى غرفتها ليتحدث ريان بصوت غاضب
ريان : سارة بتول زودتوها ترى
سارة :هذى وحده حقيرة ريان
ريان : ساااااره
صمت الجميع فالجميع يعلم ان ريان الانسان المرح الطيب اذا ثارة اعصابه يصبح اشبه بالوحش
طارق: عيب سارة هذى بنت عمك مايصير تقولين كذا
سارة : هذى لو بنت عمى ما كانت شبهته بواحد ما نعرف اصله
طارق: ذا يصير خالها
ساره : اوووف بروح عند ماما احسن لى من القعده هنا
بتول : خذينى معك سارة
مازن : هدى ريان هى ما تقصد
_____________________________
رغد : والله انتى مافى منك خليتيهم يولعوا
ضحكت اذاد قائلة :
اذاد : حمزة كان دايماً يقولى اذا نطق السفهاء فلا تجب وانا بعمل زى ماقالى
رغد : وش كنت تبينى اشوف
اذاد :ولا حاجة كنت عايزة اشوف نفسى فى المراية
رغد: طيب يلا خلينا نروحلهم
اذاد :يلا
_____________________________
كان يشاهد صورها فى مصر انها بالفعل جميلة للغاية
جلست بجواره قائلة :
اذاد : اه صح ريان فى رقم اتصل بيا امبارح شوف مين بقى
نظر ريان الى الرقم ثم قبلها فى وجنتيها قائلاً:
ريان : ذا انا يالخبلة
نظرت اليه قائلة :
اذاد : عيب متعملش كده تانى
ضمها اليه قائلاً
ريان : زوجتى اسوى فيك الى ابيه
اذاد : من اولها كده ربنا يعين
ضحك الجميع عليهم انهم بالفعل يشبهون بعضهما البعض
ريان :خذى سجلى رقمى
ابتسمت اليه حفظت الرقم فى هاتفها ثم اعطته ايه ليقرأه ابتسم قائلاً:
ريان : جوزى
ابتسمت له اذاد
اذاد : مش انت الى بتقول
ابتسم اليها ريان ابتسامة جانبية اتمنى ان تكونى خيراً لى وان اكون خيراً لكى اذاد ليجيبها قائلاً :
ريان : ضحكتك تقتل حزن قلبى
مازن : اووووووه لاء انا ماعات اجلس معك ريان بتخلينى انحرف
ضحك الجميع على تعليق مازن انه مرح للغاية
اذاد:رجلك عاملة ايه
همس لها قائلاً : انا بخير دامك جانبى
ابتسمت له ابتسامة صافية مليئة بالسعادة انه املها الذى تعيش من اجله الان اصبحت تتمسك بالحياة بعد ان كانت تعيش بلا امل يائسة وجودها فى الحياة كعدمه
______________________________



رمضان كريم وكل سنة وانتو طيبين =)



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-15, 01:10 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس عشر

-استغفر الله واتوب اليه
- الحمدلله
-لا اله الا الله
-الله اكبر
-ولا حول ولا قوة الا بالله
...
ابتسمت له ابتسامة صافية مليئة بالسعادة انه املها الذى تعيش من اجله الان اصبحت تتمسك بالحياة بعد ان كانت تعيش بلا امل يائسة وجودها فى الحياة كعدمه
بعد صلاة الجمعه تجمع شباب العائلة لتتحدث اذاد قائلة:
اذاد : ما تيجوا نخرج النهاردة انا زهقانة
رغد : اى عمو تعال نتغدى برا بلييييز
طارق : ابى مقابل
رغد :انت ما تسوى شى لله ابد
طارق: مافى طالعة اليوم
اذاد: ليه بقى
طارق: عشان اليوم نتجمع مايصير نتركهم ونطلع
رغد : خلاص مازن روح جيب لنا ايس كريم
مازن : ليش انا خلى زياد
طارق: انت وزياد يلا قوموا
مازن : وش تبون
رغد : انا ابى شكولاتة
اذاد : وانا عايزة فراولة
مازن : وانت عمى
طارق: اى شى ما يفرق
مازن : ريان ماتبى
ريان : لاء
اذاد :جيبله فراولة زىى
مازن : ياسين !
ياسين : مابى
مازن : اوك يلا زياد
وقف ياسين ليذهبوا
ريان :قوموا قوموا خلونا نجلس معهم شوى
طارق : ابوك وعمك مع جدك يشتغلون وعمتك تسوى الغدا بتروح تجلس مع بتول وسارة
ريان : اى عادى بنروح نجلس معهم
اذاد : وانا هروح اشوف عمتو بتعمل ايه
______________________________
-:بخ
منيرة :اذاد يمه رعبتينى
اذاد :ههههههه بتعملى ايه هنا لوحدك
منيرة : مثل ما تشوفين اسويلكم الغدا
اذاد : طب ايه رايك تعلمينى والله تيتا بتصعب عليا لما بتقف تعمل الاكل كده
ابتسمت اليها قائلة
منيرة : تعال اوقفى جنبى عشان اعلمك
اذاد :اوك
__________________________
كادى : اووووه واخيراً وصلنا تعبت اوى
انس : دول ساعتين مش سنة
كادى : بطنى وجعانى اوى
انس : تعالى اكشف عليكى
كادى : ياماما بايعة نفسى انا
انس : كلها كام سنة وابقى دكتور قد الدنيا
كادى : هتموت الناس انا رايحة انام
حمزة : وانا كمان
انس : وانا يعنى هقعد مع نفسى هنام انا كمان
_____________________________
ارتدت حجابها وعبائتها نظرت الى نفسها فى المرأه ثم ذهبت لتجلس على مائدة الطعام نظرت الى مقعد والدها وزوجته وجدتهم فارغان نظرت الى الذى يجلس امامها ثم قالت
مكة: بابا وينه
ابتسم لها بلطف ثم قال :
نوح : طلع هو وماما
كانت نظراتها باردة وقاسية للغاية ووجهها يخلو من اى تعبير
كان الطعام يوضع على الطاولة كم تكره حياتها الروتينية منزل كبير للغاية تقابل اباها صدفة الطعام له اوقات محددة الخادمات هن من يقومون بكل شئ كانت تريد ان تعيش كباقى البشر مع ابيها وامها تساعد امها فى طهى الطعام ولاكن هذا لن يحدث الان فأمها قد تزوجت من رجلاً اخر واباها قد تزوج من امرأه اخرى فقررت ان تعيش مع ابيها حياتهم المملة
نوح : طالعة ؟
لم تفكر حتى ان تنظر له احابته ببرود كعادتها قائلة
مكة : لاء
نوح : طيب ليه لابسة عبايتك وطرحتك كأنك طالعة
وضعت ملعقتها على الطاولة لتصدر صوتاً مرتفع مزعج ثم تحدثت بهدوء قائلة :
مكة: لانك ما تحل لى
نظر لها قائلاً
نوح : انتى ليه تعاملينى كذا انا وش سويت لك
مكة : انا اعاملك مثل ما قال دينى انت لا اخوى ولا خالى ولا ابوى ولا عمى ولا حتى زوجى عشان ما البس عبايتى وانت جالس انت تكون ابن زوجت ابوى يعنى ما تقرب لى فهمت انا ليه اعاملك كذا
وقفت ذاهبة ليحدثها قائلاً
نوح : وين رايحة مااكلتى شى
مكة : انسدت نفسى
وذهبت الى غرفتها اقفلت الباب من المفتاح انها تعلم انه لن يفعل لها اى شئ ولاكنها تخاف من كل البشر ولن تستطيع ان تعامله كأخ لها فأخاها قد مات
______________________________
خرجت من المطبخ ذاهبة الى حيث يجلسون ولاكنها وقفت تنظر بأستغراب اليهم طارق يقرأالجريدة ليس هذا ما نظرت اليه كانت تنظر الى ريان الذى يمازح بتول نظرت للتى حدثتها قائلة :
سارة : يحبون بعض من وهما ضغيرين وانتى خربتى بينهم بس الاكيد ان ريان مستحيل ينساها
نظرت لها بدهشة من ما سمعته للتو الدنيا تدور بها ماذا اما سمعته للتو حقيقى كادت ان تسقط دموعها ابى كيف استطيع ان اصبح قوية وكل شئ فى الحياة ضدى وقفت بثبات مسحت الدمعه التى سقطت منها سأوفى بوعدى لك ياأبى وان كلف الامر كسر قلبى
ابتسمت لتنظر لها قائلة :
اذاد: لو كان بيحبهها مكنش هيتجوزنى انا
وذهبت تاركة خلفها سارة التى تحترق من الغيظ
جلست بجوار ريان الذى كان يحدث بتول وحين رأها حدثها قائلاً
ريان : حبيبى وين رحتى تركتينى
لم تقدر على الابتسامة حتى ان قلبها يؤلمها
ريان : دودى وش فيكى حبيبتى
اذاد : ريان ممكن نتكلم انا وانت لوحدينا
نظر لها طارق من اسفل نظارته الطبية ثم ابتسم
نظرت الى بتول التى تنظر لهم وتبتسم انها تعلم االان انها انتصرت
امسك ريان بيدها قائلاً:
ريان : اكيد ياقلبى قومى خلينا نروح المجلس الثانى انا بعد ابى اتكلم معك شوى
وقفت لتذهب معه
تحدث طارق قائلاً:
طارق: لو ظنيتى انك اذا فرقتى بينهم بيحبك لاء ماراح يحبك بتول
بتول: مافهمت
ابتسم طارق وعاد ينظر الى الجريدة
______________________________
ريان :يلا احكيلى وش الى مضايقك
اذاد : ريان انت بتحبنى
ابتسم ريان لجيبها قائلاً:
ريان : يعنى انا لو ماحبك ليه بتزوجك
تحدثت بضيق قائلة:
اذاد : طب بتحبنى قد ايه
امسك بيدها ثم قبلها قائلاً
ريان : امممم حبى لك اكبر من انى اقدر اوصفه
اذاد: طيب طالما انت بتحبنى عايزة اطلب منك طلب
ريان : سمى
اذاد :مش عايزاك تتكلم مع بتول كتير
ريان : اعرف السبب!
اذاد: من غير سبب
ريان : ما طلبتى ماراح اتكلم معها
اذاد: ولا سارة
ريان :اذاد ابى افهم وش صار
اذاد: مش عايزاك تحب حد غيرى
ابتسم ريان قائلاً:
ريان : انا مستحيل احب غيرك دودى كافى يكون عندى انسانة بريئة مثلك ما تعرف تحقد ابد قلبها طيب ومافى منها بالدنيا كلها
ابتسمت اذاد ليحدثها قائلاً
ريان: ماتبى تقولين وش الى خلاك تقولين كذا
اذاد: هقولك بس اوعدنى انك تقفل الموضوع
ريان : وعد يلا قولى
اذاد: سارة قالتلى انك كنت بتحب بتول وان انا خربت عليكوا
ضحك ريان ثم قال :
ريان : تصدقين سارة
اذاد: معرفش بقى
ريان : هى تقولك كذا عشان تضايقك
اذاد: متأكد
ريان : ياروحى والله متأكد
مازن: وش تسوون هنا
ريان : وانت وش دخلك وين الايس كريم حق مرتى
زياد : ذا لك وذا لها
ريان : قومى دودى خلينا نروح نجلس معهم
وقفت اذاد وذهبت معه
منيرة : وش ذا كان صبرتوا لين ما نتغدى
رغد: عادى عمتى
منيرة: احكيلى ريان متى موعد زواجك انت واذاد
نظر ريان الى اذاد التى تجلس بجواره قائلاً
ريان : بعد امتحانات دودى
منيرة : قريب مرة باقى شهر ونص بس
ريان : كتير والله ياعمتى بس بتحمل وش بيدى
ابتسمت منيرة قائلة: ربنا يخليكم لبعض
تحدثا الاثنان فى وقت واحد قائلين
اذاد وريان : امين
نظر لها ريان فى حين انزلت هى رأسها فى خجل
ابتسمت لهما منيرة قائلة : وين راح تسكنون
ريان : فى بيتنا القديم بنغير الديكور حقه وبنظبطه بيصير تمام
منيرة : الله يوفقكم
ريان :امين
_____________________________





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-15, 01:11 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السادس عشر


منيرة : الله يوفقكم
ريان :امين
عمر: ريان بعد شوى خلينى اجلس هنا
ريان : لاء روح مكان ثانى
عمر: لاء ابى اجلس عند اذاد
ريان : لااء روح اقعد عند اى احد ثانى
عمر:لاء ابى اذاد
اذاد : ريان خليه يقعد متبقاش رخم
ريان : لاء يلا روح
عمر : عمى شوف ريان
اذاد : حرام عليك ياريان تعال ياعمر ياحبيبى اقعد هنا
ريان : حبيبك ها
ضحكت اذاد بصوت عالى قائلة :
اذاد: حرام عليك هتخليه يعيط
ريان: ابى اعرف ليه يبى يجلس عندك
اذاد: ههههههههه كبر مخك شوية
ريان : اوك بس لا تبكين بعدين اوك
ابتسمت اذاد قائلة : اوك
بتول : اذاد قومى جيببلى شى اكله لانى جعانة من الصبح وانت جالسة ما تحركتى
نظرت لها اذاد بهدوء ثم وقفت قائلة :
اذاد :عمورى تعال نشوف تيتا فين
بتول : انتى يا وش الفقر اكلمك انا
وقفت لتجيب ولاكن اوقفها صوت ريان الذى ارتفع وبدا معصب للغاية قائلاً
ريان : بتول حدك اذا سمعت انك ضايقتى اذاد مرة تانية بيصير شى ماراح تحبينه بالمرة هذى زوجتى وتحترمينها مثلى واكثر فاهمة
وقف وامسك بيد اذاد بقوة ذهب مسرعاً فى خطواته
تحدث طارق بهمس لبتول قائلاً:
طارق: قولت لك ماراح تقدرى تفرقى بينهم
نظرت له بكره وبغض شديد
تحدثت منيرة بعصبية بالغة قائلة :
منيرة: بتول الى صار الحين ذا بيوصل لأبوكى بالحرف وانتى تدرين وش الى بيصير
نظرت لهم كم تكره الجميع منذ متى وهم يعلمون بوجودها ليدافعون عنها هكذا
_________________________
وكادت ان تسقط عدت مرات ولانها كانت تتماسك تحاول الاسراع لتلحق به لم يتوقف الا امام سيارته
وقفت تنظر له ثم اخذت تضحك بشده قائلة
اذاد : شكلك يضحك وانت متعصب
نظر لها لأول مرة لا يرى لمعة الحزن هذه فى عيناها هل حقاً استطعت ان امحيها كم هذا مبهج ابتسم ابتسامة مليئة بالفرح والسعادة فحبيبته سعيدة فكيف لا يكون سعيداً اخذ يضحك هو الاخر انصدم حينما قامت بضمه وتوقفت عن الضحك وعيناها امتلأت بالدموع ضمها هو الاخر قائلاً
ريان : دودى وش فيك ياقلبى من شوى كنا نضحك ليه البكى الحين
حدثته وهى تبكى ونبرة الحزن تملأ صوتها قائلاً:
اذاد : ريان بلييز متسبنيش انا مليش غيرك فى الدنيا دى
اشتد فى ضمته اليه وابتسم قائلاً:
ريان : ليه ياقلبى انا معك والعايلة كلها حدك
اذاد : انا عمرى ماحسيت انى وحيدة غير لما جيت هنا فى مصر كان عندى اصحاب كتير لاكن هنا معرفش حد من المدرسة للبيت ومش بلاقى حاجة اعملها
ريان : امممم تبكين عشان كذا اذاد وش فيك كأنك طفلة
اذاد :انا فعلاً طفلة انتوا ليه فاكرين انى كبيرة انا عندى17 سنة ريان
ريان : اوووووش اهدى انتى اجمل طفله فى العالم
ابعدها عنه قليلاً لينظر الى عيناها قائلاً:
ريان : انت ليا كل شئ ما يكفيكى
ابتسمت وسط دموعها قائلة:
اذاد : واثق
ريان : مابى اشوفك تبكين مرة تانية مفهوم
اذاد: مفهوم
ريان : خلينا نروح نتغدى لان بعد الغدا بنطلع انا وانتى موافقة
اذاد : اكيد طبعاً
ريان : يلا
_____________________________
منيرة : وين روحتوا يا عيالى
ريان : كنت احكيها سر
طارق: اى ادرى سر
عمر : ريان قولى وش السر
ريان : لاء سر ما يصير اقوله
منيرة : يلا يا ولاد الاكل جهز
امسك ريان بيد اذاد وذهبا سوياً
جلس الجميع على مائدة الطعام كلاً فى مكانه كانت اذاد تجلس فى منتصف حدتها وعمتها امامها ريان كانت تأكل بهدوء ورقة كانت تضع الطعام فى صحن جدتها وتضحك معها
اذاد : كلى تيتا انتى محتاجة تتغذى
ضحكت رقية قائلة : يابنتى كلى انتى انا اكل الحمدلله
نظرت الى عمتها :
اذاد : وانتى عمتو لى كويس انتى تعبتى النهاردة
ابتسمت لها منيرة ابتسامة صافية بعكس ابنتها التى كانت تنظر بحقد
اكملت طعامها بهدوء كما اعتادت
ريان : الحمدلله
رقيه : ما اكلت شى يابنى
ريان : كلت الحمدلله اى صح جدى بنطلع انا واذاد الحين
ابسم عامرقائلاً: اى يا ولدى اطلعوا غيروا جو
ابتسم اذاد قائلة:
اذاد :طب انا كمان الحمدلله هروح اجهز نفسى بقى سفرة دايمة
ذهبت مسرعة الى غرفتها لتستعد وقفت امام خزانتها لتختار ماذا ترتدى اووه يجب على ان اقوم بشراء ملابس جديدة لقد مللت من هذه الملابس استقرت على ارتداء بنطال اسود اللون وتيشرت ابيض وحذاء باللون العنابى ذات كعباً عالى قليلاً وضعت احمر شفاه باللون الوردى وارتدت عبائتها وطرحتها وامسكت بحقيبتها وضعت هاتفها ومحفظتها وغادرت الغرفة ذهبت اليهم وقفت قائلة :
اذاد : يلا ريان انا جاهزة
ريان : يلا دودى سلاام
امسكت بيده وكانت تسير بمرح وسعادة عارمة لا تعلم متى احبته ولاكن ما تعلمه جيداً هو ان حياتها من دونه لا تعنى لها شئ
_____________________________





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-15, 07:07 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع عشر
امسكت بيده وكانت تسير بمرح وسعادة عارمة لا تعلم متى احبته ولاكن ما تعلمه جيداً هو ان حياتها من دونه لا تعنى لها شئ
ريان : ها دودى وين تبينا نروح
تحدثت اذاد قائلة:
اذاد: مش عارفة اى مكان
ريان : اممم خلينا نروح اى مول
اذاد : اوك
______________________________
حمزة : كادى انا اول مرة اشوفك قاعدة من الشغل يعنى فى حاجة ولا ايه
ابتسمت له قائلة بصوت مرهق :
كادى : لاء بس عندى شوية ارهاق
حمزة : انا قولت فيكى حاجة
المعروف عنها انها نشيطة مجتهدة وتعشق عملها ولاكن ماذا اصابها اصبحت تشعر بالخمول طوال الوقت معظم وقتها مصابه بالصداع والم دائم فى صدرها وعظام جسدها وضيق التنفس حتى انها تستيقظ من النوم بسبب الاختناق وعندما استيقظت اليوم اخذت تستفرغ وكانت بشرتها شاحبة واطراف اصابعها ترتعش ولاكنها لم تهتم كثيراً فهى تعلم ما بها انها مصابه بالانفلونزا وذلك لان ليس لها شهية لتناول الطعام حسناً لا داعى للقلق
______________________________
كانا يسيران ويمسكان بأيدى بعضهما البعض كانت تتحدث بعفوية ومرح لأول مرة تتنازل عن لعبها لدور الهادئة وتظهر بشخصيتها الحقيقية التى تغيرت منذ وفاة والدها شخصيتها المرح الطيبة المزعجة الثرثارة ولاكن الكثير من الاشياء تغيرت بها اصبحت اذاد الهادئة الباردة الغير مبالية قليلة الكلام ولاكن شيئاً واحد لم يتغير لم تقدر على ان تصبح قاسية طيبتها كانت ولازالت تسيطر عليها والشئ الوحيد التى تمست به هو قيم ومبادئ والدتها
كانا يتبادلان الحديث تحدثت هى قائلة :
اذاد: بس انا اصلا معرفش عنك حاجة
ريان : ولا شى خالص
اذاد : لا عارفة انك اسمك ريان وعندك 25 سنة الا صحيح انت عيد ميلادك امتى
ابتسم ريان ليجيبها قائلاً:
ريان : ما تعرفين يوم ميلاد زوجك وانا الى حافظ يوم ميلادك
ضحكت اذاد بهدوء قائلة :
اذاد: وانا هعرف منين يعنى انتوا فى السعودية متحفظين اوى لاكن لو فى مصر كان هيبقى حاجة تانية
ريان : كيف يعنى ؟
اذاد : يعنى احنا عندنا تلاقى البنت فى اولى اعدادى ومصاحبة عندنا البنت تحب ولد يرتبطوا لحد مايكون نفسه بعد كده يروح يتقدم ويتخطبوا فترة الخطوبة دى بيتعرفوا على بعض بقى بس ده طبعاً هبل بعد كده بقى يتجوزوا فبيكونوا عارفين كل حاجة عن بعض
نظر لها ثم تحدث بأستغراب قائلاً :
ريان : وانت كنت تسوين مثل ما يسوون ذولا
ابتسمت لتقول :
اذاد : مكنتش فاضية بصراحة اعمل زيهم
اجابها بصدمة قائلاً:
ريان : يعنى لو كنتى فاضية كان سويتى مثلهم
اذاد : لاء اصل انا بكره شغل الحب والكلام الفاضى ده
ريان : افهم انك ما تحبينى
اذاد : اكيد لاء
ريان بصدمة :لاء
اذاد : رياااان
ضحك بصوت عالى قائلاً:
ريان : هههههه خلاص وطى صوتك شوى
اذاد :الساعة كام بقى
ريان : مسرع ما مليتى منى
اذاد: لاء بس عشان منتأخرش
ريان : طيب يلا
______________________________
غادرت غرفتها لتذهب الى والدها الذى كان يتناول الحديث مع نوح وقفت امامهم تشد على قبضتها نظر اليها والدها قائلاً
على : مكة حبيبتى وين رايحه الحين الوقت تأخر
مكة : بابا انا مانى رايحة لمكان بس ممكن نتكلم لحالنا
نظر اليها نوح بأستغراب ثم وقف قائلاً:
نوح : طيب بسوى قهوة تبى عمى
على : ماشى حبيبى
______________________________
stoooop
__________________
نوح:20 سنة ابن فاطمة مديرة المدرسة شب غامض وما ينفهم وسيم وجذاب يلفت الانظار منذ ان مات ابيه وهو يعيش مع والدته وزوجها وابنته مكة
______________________________
حين غادر المكان تحدثت بصوتاً مرتفع قائلة
مكة : بابا الى يحصل هنا فى البيت مايصير انا خلاص اختنقت لو ماشفت حل لليصير انا راح اعيش عند ماما على
على : اهدى مكة انا مانى فاهم شى وش الى يصير ابى افهم
مكة : الى يصير انك قلت لى اعتبرينها مامتك وافقت رغم انى اشوف الكره فى عينها الا انى اتقبل وجودها واعاملها زى مامتى او يمكن اكثر بعد قلت لى اعتبرينه اخوك اعتبرته اخوى لاكن لكل شى حدود بابا ديننا ما قال انى اعتبر واحد ما يحل لى اخوى وانكم تتركونا بالبيت لحالنا انا وهو وبس
على : البيت مليان خدم كيف لحالكم
مكة : بابا الخدم مالهم دخل فينا لو البيت ينقلب ما يدخلون
على : مكة وش المطلوب منى اسويه الحين
مكة : وش المطلوب ها المطلوب احس ان ابوى موجود احس ان عندى اهل يخافون على انت حتى ماتدرى اى شى عنى انت ماتشوفنى بالشهور بابا انا اشوفك فى البيت صدفة
على : وانا عشان مين اشتغل واتعب
مكة : بعد اذنك بابا انا خلاص قررت انا ابى اعيش عند ماما
على :تبين تروحين عند ناس ما تبيكى تركتك من وانتى صغيرة اسمعى مافى طلعة من البيت
مكة : طيب بس و انا ماراح اطلع من اوضتى ومابى اكل ولا اشرب وبس تتذكر انه عندك بنت
صمتت من الكف الذى وقع على وجهها ماذا اباها التى لطالما فضلته على العالم الان يقوم بضربها
-: عمى هدى وش صارلكم يا جماعه
كانت تضع يدها على وجهها ودموعها تسقط على وجنتيها كم تألمت فى هذه اللحظة ليس من الكف ولاكن ما يألمها قلبها لقد انكسر كل شئ بداخلها واصبحت الان محطمة بالكامل استفاقت على كلمات اباها الجارحة
على : هذى البنت انا ما عرفت اربيها لان الى توقف وتجادل ابوها كذا قليلة حيا
نوح : عمى هى ما تقصد اكيد انت فاهم غلط
ذهبت ببطئ متجهة الى غرفتها يكفيها ما أتاها الى الان اقفلت باب غرفتها بالمفتاح معلنة فى داخلها انه من الان يجب على الجميع احترامها ولن تخرج من الغرفة الا ان يعلم الجميع قيمتها
______________________________
اشرقت الشمس معلنا عن قدوم يوماً اخر حافل بأشياء كثيرة السعادة لبعض الاشخاص والارهاق للبعض الاخر كانت تتنقل فى ارجاء البيت بكل حيوية ونشاط لا تدرى لما هى سعيدة ولاكن لا يهم المهم انها سعيدة منذ زمن لم تستيقظ سعيدة هكذا
طارق: تعالى يا الخبلة وش قاعدة تسوين
اذاد : والله مش عارفة الواحد نفسه فى فرح عمى ايه رأيك تتجوز
طارق: احم بصراحة انتى فاجأتينى بالموضوع ذا انا لساتنى صغير لا تفتحين عيونى على الدنيا
اذاد : صغير! 0_o
طارق: اى عندك رأى ثانى
اذاد : اه انت عجوز اصلاً
طارق: بس يا كلبة انتى العجوز
اذاد: انا كلبة
طارق : اى كلبة عجوز
اذاد : علفكرة هقول لريان وهو يتصرف معاك
طارق: مايقدر يسوى شى انا هقوم اعمل شاى
اذاد: اعملى معاك عمو
طارق: ماشى
_____________________________
جالسين على مائدة الطعام ينقصهم فرد مهم لبعض الاشخاص على الاقل وقف ليتحدث اخيراً
نوح : بروح اشوف مكة ليه ما نزلت للحين
فاطمة : نوح اجلس
على : خليه يا فاطمة
ذهب نوح ولم ينصت لكلام احداً منهم
طرق باب غرفتها كثيراً ولاكن لا مجيب تحدث وقد يئس فى ان تستمع له قائلاً
نوح : مكة والله يخليك لا تسوين كذا حبسك لنفسك ما راح يغير شى
صمت قليلاً ثم قال
نوح : انا عندى حل يخليكى ترتاحين
انفتح باب الغرفة لتظر مكة من خلفه وقد بدا عليها انها كانت تبكى عيناهاحمراء للغاية ترتدى عبائتها وطرحتها كما اعتاد ان يراها تحدثت قائلة :
مكة : وش الحل الى عندك
نوح : نتزوج!!!!
_____________________________





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-15, 08:09 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثامن عشر



مكة : وش الحل الى عندك
نوح : نتزوج!!!!
صمت يستوعب ما قاله للتو لا يعلم كيف نطق بهذه الكلمة استيقظ على رد فعلها المتوقع وصوتها المرتفع قائلة :
مكة: يظهر ان انجنيت نوح وانى صادقة يوم اقول انك مانت بأخوى ولا الحين تبينا نتزوج تدرى بقول لك شى مابى اشوف وجهك هنا مرة ثانية فاهمة
اغلقت الباب بكل قوتها ماذا الان لقد اصبح الامر اصعب بكثير
تحدث من خلف الباب بنبرته الحنونة التى اعتادت سماعها هدوءه البارد غموضه القاسى
نوح: مكة انا ابى احل مشكلتك والمشكلة ماراح تنحل غير كذا واوعدك كل الى تبينه بيصير لان ماما وعمى ماراح يتركوا بعض وانتى عارفة
فتحت الباب مرة اخرى بدت اقوى من ذى قبل تحدثت بنبرة تهديد وقوة قائلة :
مكة : شوف انت وامك ما تحبونى وانا ادرى مافى داعى تتظاهرون لان ابوى ما يهمه تحبونى ولا لاء بديت اشك انه يتقبل وجودى وهذى المشكلة انتوا مجبورين تحلوها لان اذا ما انحلت انا بروح عند امى واعيش معها وارتاح من عيشتكم الضايعة ذى ووصل كلامى لأمك لانه ما عندى استعداد اعيده
كادت ان تغلق الباب ولاكن اوقفتها كلمته القاسية
نوح: بتروحين عند امك ونسيتى وش سوى فيك زوجها ونسيتى وش كان ردها يوم حكيتى لها
ارتفع صوتها للغاية قائلة:
مكة : انت مالك دخل فاهم مالك دخل
فاطمة : وش فى وش الى قاعد يصير هنا
مكة : انا اكره عيشتكم واكره كل شى فى البيت ذا انتو كل همكم الفلوس وبس ما يهمكم حنا عايشين ولا وش فينا الله ياخذنى احسن لى من عيشتكم
على : انتى وش صايبك
مكة : صابنى انه عندى اب ما يحس
كاد ان يضربها ولاكن اوقفه نوح قائلاً
نوح : عمى اتركها هى اعصابها تعبانة شوى لان امتحاناتها قربت ومتوترة معلش لا تشيل بخاطرك منها
مكة : اتركه مانا متعودة على الضرب
دخلت غرفتها واغلقت الباب بقوة اغلقته بمفتاحها جلست فى زاوية تبكى تتذكر الذى حدث منذ حوالى عام كأن كل شيئاً يعيد نفسه _____________________________
كانت تجلس فى عيادتها انها لا تعلم ماذا يحدث لها
امسكت بحقيبتها وخرجت حدثت مساعدتها قائلة:
كادى : منار انا تعبانة وهروح المستشفى اشيك على نفسى اجلى المرض لبكرة الساعة خمسة المغرب اوك
منار: اوك
خرجت ذاهبة الى المستشفى لديها صديق هناك سوف تستشيره
______________________________
كانت تتناول الشاى بجوار عمها تحدثت قائلة
اذاد: مصر وحشتنى
طارق: وانا بعد
اذاد : طب انا وحشتنى عشان كنت عايشة هناك انت وحشتك ليه
طارق: تدرى اذاد انتى سامجة
اذاد: هههههه مش دى الحقيقة
طارق : احبها انتى وش دخلك
اذاد : اوك خلينا نروح مصر الاسبوع الجاى ايه رأيك نقضى كام يوم ونرجع
طارق: والدراسة
اذاد :عادى مبقاش حد بيروح دلوقتى عشان الامتحانات
طارق: طيب وانتى كمان عشان الامتحانات
اذاد :عادى هلحق اذاد اصلاً انتوا موادكم سهلة
طارق: بشوف واقولك
اذاد : اوك
______________________________
كريم : كادى عاش من شافك
كادى : ازيك يا اسلام
كريم:انا تمام انت عاملة ايه
كادى: انا مش تمام
كريم: خير انشالله
كادى: بقالى كام يوم كده مش مظبوطة وعندى خمول مش طبيعى كمان فى وجع فى جمبى جامد جداً
كريم : انشالله خير انت هتعمليلى التحاليل الى هكتبهالك دلوقتى وتيجى بكرا عشان اقولك التحاليل فيها ايه وانشالله مش هيكون فى حاجة
كادى : انشالله
______________________________
اشرقت شمس يوم جديد لتوقظ اذاد من نومها العميق
وقفت تصلى الفجرثم استعدت للذهاب الى المدرسة اشتاقت الى اصدقائها والى معلماتها منذ فترة لم تذهب الى المدرسة ارتدت حجابها وعبائتها اعتادت على ارتدائهما امسكت بحقيبتها وهاتفها ثم ذهبت لتجلس بجوار عمها قائلة:
اذاد:مش بتفطر يعنى
طارق: دريت انك صحيتى انسدت نفسى
اذاد: مش هرد عشان خاطر المصلحة عملت فيها ايه بقى
طارق: مصلحة اى مصلحة
اذاد : مش قولتلى اننا هنسافر مصر
طارق: لاء مانى فاضى بعد امتحاناتك
كادت ان تجيب ولاكن دق هاتفها نظرت اليه ثم نظرت الى عمها قائلة
اذاد : عموو بلييز
طارق: اذاد خلاص قولت مانى فاضى
وقفت وذهبت متذمرة لقد اشتاقت لأصدقائها واقربئها جيرانها ومنزلها بلدها مدرستها وكل شئ كيف لهم ان يفعلوا هذا بها
صعدت الى السيارة واغلقت الباب بقوة استغرب الجميع من تذمرها فهى فى العادة تبدأ يومها بحماس وابتسامة والاغرب ان من المحال مضايقت اذاد فبرود اعصابها لا يعطى لها مجال للضيق
تحدث ريان بنبرة حنونة يملأها الاستغراب قائلاً:
ريان : دودى وش مضايقك حبى
ولاكننها لم تجيبه فمزاجها لا يسمح لها الان
ريان : اذاد اكلمك
رغد : طيب بنام لين ما نوصل
صمت ريان واكمل الطريق بصمت تام حينما وصلوا الى المدرسة تحدثت رغد قائلة:
رغد : اذاد بروح انا اوك باى
نظرت اذاد الى ريان كان يجب عليها ان تجيبها حدثته قائلة :
اذاد : زعلان
ريان : بليز مابى اتأخر لان عندى دوام
انحنت لتقبله قبلة رقيقة على خده قائلة
اذاد: متزعلش
ثم غادرت السيارة مشيت خطوات قليلة ثم التفتت لتلوح له بيدها ابتسم على برائتها رغم ضيقها الا انها لم تريد ان تغضبه
ذهبت الى فصلها الجديد بحثت عن مكة وجدتها تنظر الى الامام لا تشعر بما يدور حولها جلست بجوارها حينها ابسمت لها مكة نظرت الى وجهها بدت كأنها كانت تبكى عيناها محاطة بهالة سوداء
حدثتها بنبرة حنونة قائلة :
اذاد: مكة حبيبتى مالك
ابتسمت لها قائلة
مكة : مافينى شى تعبانة شوى بس
اذاد :مش انا بحكيلك كل حاجة احكيلى انتى كمان يمكن نلاقى حل سوا
ماذا افعل احكى لها ام ماذا اووووه حسناً من الممكن ان تجد لها حل
مكة : طيب اذاد انا عندى مشكلة كبيرة وابيك تساعدينى اطلع منها
اذاد : ايه هى
مكة: باقى ربع ساعة لين ما يبدأ الدرس تعالى نتمشى واحكيلك
اذاد : طيب
______________________________
نظر الى تحاليلها مراراً وتكراراً كيف يخبرها بما يراه الان
كادى : كريم مقولتليش التحاليل فيها ايه
تحدث وقد بدا متوتر للغاية
كريم: شوفى كادى انتى طبعاً عندك ايمان بربنا ولازم تتماسكى
كادى : كريم انطق خوفتنى
كريم : انتى عندك فشل كلوى فى المرحلة النهائية ومحتاجة متبرع عشان نزرع كلى بس ده بيبقى صعب ان احنا نلاقى متبرع ليه نفس فصيلتك فى الحالة دى بنبقى محتاجين حد من القرايب
وقفت وقد احست بأنها قد انتهت ولم يعد لها وجود من المستحيل ان تخبر اى احد انها من اكثر الكارهين للشفقة من المحال ان تجعلهم يشفقون عليها
كريم : انا انشالله لو لقيت اى متبرع هكلمك علطول بس مينفعش نتأخر علشان المرض فى اخر مراحله
غادرت الغرفة كانت تمشى فى رواق المستشفى وهى غير واعيه لما يحدث من حولها كيف صبرت حتى اصبح المرض فى اخر مراحله الحمدلله على كل شئ
دخلت الى غرفته قائلة
بيرى : بابا ازيك
كريم : بيرى حبيبتى ازيك
بيرى: تمام بابا مش دى كادى خالت اذاد
كريم : اها انتى لسة بتتكلمى انتى واذاد
بيرى : من ساعة ما سافرت كلمتها مرة واحده بس على الواتس اب كانت بتقولى ان ده رقمها الجديد بس كادى كانت هنا بتعمل ايه
كريم : للاسف يابيرى طلع عندها فشل كلوى ومحتاجة متبرع عشان تزرع كلى
بيرى : ايه ياعينى صعبت عليا اوى
كريم : ربنا معاها
______________________________
اذاد : مكة حبيبتى طالما انتو كنتوا بتحبوا بعض ليه قلبتى عليه كده
مكة : اقولك سمعته يقول لوحده اشتقتلك وانتى الوحيدة الى بقلبى عشان كذا تركت البيت ورحت عند ماما وصار الى صار بس هو الى جا ولحقنى كان الحين زمانى قاتلة نفسى
الميس: مكة انتى والى جمبك كلمة تانية وبيكونفى عقاب ثانى
مكة:خليك منها
اذاد :بعد الشر انتى وافقى لان هو ده الحل الوحيد لمشاكلك وطالما انتى مش بتحبيه مش مهم بقى يخونك ولا لاء
مكة : تقريباً ذا الى راح يصير
الميس : مكة انت والى جمبك انزلوا عند المديرة وكملوا باقى اليوم هناك انا من الصبح انبح فى صوتى وحضراتكم مانكم منتبهين
مكة:سورى يا ميس ماراح نتكلم مرة تانية
مر الوقت ودق الجرس وقفت اذاد مسرعة قائلة :
اذاد :يلا بقى باى
مكة :ههه باى
خرجت من المدرسة بحثت عنه وجدته يقف ويرتدى نظارته الشمسية ذهبت ووقفت امامه لم تنطق بأى كلمة تحدث هو قائلاً
ريان : بتظلى واقفة
ابتسمت قائلة :
اذاد:مستنية رغد
ريان : رغد طيب
ذهب وتركها صعد الى السيارة نظرت اليه ثم صعدت لتجلس بجواره قائلة
اذاد : لسة زعلان
لم يجيب
اذاد: ريان خلاص بقى متزعلش وبعدين انا كنت متعصبه ومحبتش ارد عليك عشان منتخنقش انا وانت
ريان: تركتينى احكى مع حالى وكذا ما راح نتخانق
اذاد : خلاص ريان انا اسفة
امسك بيدها ليقبلها قائلاً
ريان : انا مقدر ازعل عليك يا روحى
اذاد : وانا والله مكنتش اقصد ازعلك
رغد : انت وهى وش تسوون
ريان : يالله انتى وش جابك
اذاد : بس ياريان حرام عليك ايه رورو اتأخرتى ليه
ريان : اقول رغد انقلعى ورا خلينا نرجع
رغد: ذا ما يعرف الرقة ابد
صعدت رغد الى السيارة ليذهب ريان الى بيت جده
ريان : ماقولتيلى دودى وش الى كان معصبك الصبح
اذاد : عمو كان قايلى انه هيخلينى اروح مصر والنهاردة قالى انه مش فاضى
ريان : خلاص حبيبى بعد الامتحانات نروح كلنا
اذاد : ريااان انا عايزة اروح قبل الامتحانات
ريان : ياقلبى كذا ماراح تقدرى تستعدى للامتحان
اذاد : لما الامتحانات تخلص هنا هتكون الامتحانات بتبدأفى مصر وكده مش هعرف اشوف اصحابى
ريان : خلاص خلينا نأجل الموضوع ذا اوك حبيبى
دق هاتف اذاد لتتحدث قائلة :
اذاد :الو بيرى ازيك
بيرى : انا تمام اذاد كنت عايزة اقولك حاجة مهمة جداً
اذاد :خير ايه الى حصل
بيرى : كادى
اذاد : مالها
بيرى : النهاردة كانت فى المستشفى عند بابا
اذاد وبدأ قلبها يخفق
اذاد: بيرى انجزى ايه الى حصل
بيرى : طلع عندها فشل كلوى ولازم حد يتبرعلها بالكلى بتاعته
اذاد:ايــــــــــــــــــ� �ه
بيرى : اهدى بابا بيقول ان الموضوع سهل
اذاد : طب وايه الى هيحصل دلوقتى يعنى عمو كريم قال ايه
بيرى : محتاجين متبرع بس ده بيكون صعب انك تلاقى حد نفس فصيلة بيرى
اذاد : انا نفس الفصييلة
بيرى :عرفتى منين
اذاد : يوم ما كانت محتاجة دم لما كانت عاملة حادثة
بيرى : ايوة صح بس ده ايه دخلو بالحوار
اذاد : بيرى متقوليش لحد انك قولتيلى وابقى ابعتيلى رقم عمو كريم على الواتس اب ماشى
بيرى : اذاد بابا ميعرفش انى قولتلك
اذاد : متخافيش ابعتيه بس
بيرى : اوك
اذاد : سلام
تحدث بنبرة صوت تملأها القلق
ريان : دودى وش صاير
اذاد : خالتو كادى طلع عندها فشل كلوى
ريان : لا اله الا الله خير انشالله ياقلبى
اذاد :يارب يكون خير
______________________________
عادت الى المنزل مرهقة كثيراً لم تأكل شئ منذ الامس كما انها لم تنم طوال الليل البيت هادئ كعادته كانت تسير بخطواتها الباردة تفكر فى كلمات صديقتها ان نتى لا تحبينه فلن يؤثر فيكى كونه خائن ام لا اوهل هى لا تحبه فعلاً لا اعلم ان كنت نسيت حبى له ام لاء نظرت الى الذى وقف امامها قائلاً
نوح : عاجبك حالك كذا
ابعدته عن طريقها لتكمل ولاكنه امسك بيدها لقد تلفت اعصابها ولم تعد تحتمل تحاول قدر الامكان ان تتماسك حدثته ببرود
مكة : بعد ايدك عنى
نوح : مكة والله يخليكى لا تسوين بنفسك كذا
مكة: انت مالك دخل فينى نوح فاهم
نوح : الا انا اكثر واحد له دخل فيكى
مكة : بعد عنى مانى رايقة لكلام ذا
نوح : طيب وينها امى
مكة : مدرى مانى الحارس حقها
ذهبت الى غرفتها وتركته كنت دائماً ما ارى الحب فى عيناكى ولاكن التى امامى الان مجردة من كل المشاعر
__________________________
اذاد : عمو انت لو مش هتيجى معايا انا هسافر لوحدى
طارق: خبلة انتى وين تسافرين لحالك وبعدين انتى صغيرة وهذى العمليه خطر عليك
اذاد : العملية مش خطر وحتى لو خطر عادى اهم حاجة محدش فيهم يحصله حاجة
طارق: ابى افهم انت كيف تفكرين بتصلحين من ناحية وتخربى من ناحية
اذاد : انا خلاص خدت قرار ومش هرجع فيه
طارق: انا مالى دخل عندك جدك وزوجك هم الى لهم حكم عليك
امسكت بهاتفها ضغطت ارقام ليأتى لها صوته قائلاً
ريان : هلا بالحب كيفك ياقلبى
اذاد : تمام انت ازيك
ريان : من سمعت صوتك وانا بخير
اذاد : امممم ريان ممكن تيجى عند جدو عايزاك فى موضوع
ريان : لسة من شوى كنت معك ما حكيتيلى انك تبينى فى موضوع
اذاد : معلش موضوع مهم
ريان : اصلاً انا اشتقتلك وباجى عشان اشوفك
اذاد : هههههههه ماشى
ريان : يلا عشر دقايق وانا عندك
اذاد : اوك باى
______________________________
نظرت الى الباب اوووه وهل تذكر احداً وجودى تحدثت بصوتاً مرهق قائلة :
مكة : مين
نوح : هذا انا نوح
ارتدت عبائتها وحجابها وامسكت بهاتفها فتحت الباب قائلة :
مكة : نعم
نوح : عمى يبينا فى موضوع
ذهب امامها وهى كانت تسير خلفه منذ متى واباها يتناقش معها فى العادة يتناقش هو وزوجته ويخبرها بقراره وقف نوح امام والدها والدته ذهبت لتقف بجواره حينها امسك بيدها قائلاً
نوح : عمى انا ومكة قررنا نتزوج
نظرت اليه بصدمة كيف يجرؤ على فعل ذلك
ابتسم الوالد قائلاً :
على : اى والله لايقين على بعض صح فاطمة
فاطمة : اى صح ومتى بتتزوجون انشالله
نوح : حنا بنسوى ملكة لين ما اخلص دراسة ومكة بعد تكون خلصت الثانوية
على : خلاص نخلى الملكة يوم الخميس موافقة مكة
نظرت اليهم بصدمة ولاكن نوح شد على يدها يطمئنها قائلاً
نوح :موافقين عمى

______________________



توقعاتكم

سورى على التأخير =)



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 10:40 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//



البارت التاسع عشر


سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
نوح : موافقين عمى
افلتت يدها من يده بقوة وذهبت كيف له ان يفعل هذا هى لم توافق ب رفضت وبشده
نوح : مكة
نظرت له تحدثت وقد ظهر على وجهها كل علامات العصبية قائلة :
مكة : انت كيف تسمح لنفسك تسوى كذا انت ماتفهم ياخى انا مابيك بتفرض نفسك على يعنى
نوح : مكة انتى ليه تسوى كذا
مكة : لان انت ما تستاهل اكثر من كذا
اكمل حديثه وقد بدا متألماً
نوح : انتى تدرين انى احبك ليه تعاملين بهذى الطريقة مكة الله يخليك ارجعى مثل ما كنتى كافى جفا
صمتت قليلاً ثم نظرت له قائلة:
مكة: امثالك لازم نجافيهم نوح
نظر اليها كيف القت سهامها وذهبت ماذا فعلت لتعاملنى هكذا يالله صبرنى
_____________________________
امسك بيدها ثم قبلها ليتحدث طارق قائلاً
طارق: احم ترانى جالس احترمونى
ريان : ها دودى وش الموضوع المهم
اذاد : امممم ريان انا عايزة ارجع مصر
ريان : اوووه اذاد تكلمنا فى الموضوع ذا الصبح واتفقنا ان مافى سفر غير بعد امتحاناتك
طارق: لاء هى ماتبى تسافر ويومين وترجع
ريان : مافهمت
طارق: شوف ريان هذى الخبلة الى جمبك تبى تتبرع لخالتها بالكلى
ريان : اذاد انجنيتى انتى صغيرة وضعيفة بعد
اذاد : ريان انا مش صغيرة وبعدين انا خدت قرارى خلاص ومش هرجع فيه
ريان : اذاد عن الهبل وش الى ما راح تتراجعى فيه
اذاد : ريان انا مش هخليها تموت وانا فى ايدى انى اساعدها ده غير ان العمليه دى مش خطر خالص ومش هتأثر على صحتى فى اى حاجة يبقى ليه مساعدهاش
ريان : اذاد ماراح تسوين كذا فاهمة ولا تعصبينى بليز
اذاد : ريان لو مامتك مكانها بعد الشر يعنى وانت فأيدك تساعدها هتقول لنفسك كده
ريان : بس هى مانها امك اذاد
اذاد : لاء ريان انت متعرفش هى بالنسبة ليا ايه
ريان : اذاد انا قولت مافى يعنى مافى
وقفت اذاد من مكانها لتتحدث بعصبية لم يراها احداً من قبل
اذاد : انا مش هسمح لأى حد منكم انه يخلينى اتراجع عن حاجة انا عايزة اعملها انتوا انانيين وانا مش هبقى انانية زيكم واسيبها تموت كفاية اوووى الى ماتوا
تركتهم وركضت الى غرفتها هى لن تسمح لأحد ان يجعلها تتراجع هى اكثر من ام لها هل هم بلهاء وضعت حقيبتها على سريرها وبدأت بوضع ملابسها اوهل يظنون بأنها سوف تقتنع وتتراجع ليست هى من تتخلى عن احبائها خوفاً على روحها وماذا تعنى الححياة لها من دونهم
دق احدهم الباب ليحدثها
ريان : اذاد افتحى خلينا نتفاهم
فتحت الباب لتقف امامه قائلة
اذاد : نعم
ريان : اوووه دودى زعلانة منى
قبلها جبينها قائلاً :
ريان : لا تزعلين انا بس خايف عليك يا قلبى
اذاد : ريان والله مفيش اى ضرر عليا العملية بسيطة جداً
ريان : طيب خلينا الاول نسأل دكتور بعدين نشوف اذا فعلاً بسيطة
اذاد: اوك هجيب الموبيل بتاعى واجى وراك
ريان : اوك
امسكت بهاتفها وغادرت الغرفة ذاهبة الى حيث يجلس العم طارق وريان
جلست بجوار ريان قائلة :
اذاد :اتصل بالدكتور
ريان : اى دكتور
اذاد : الى خالتو كانت عنده
ريان : وانت منين لك رقمه
اذاد: ريان دكتور كريم يكون بابا بيرى صاحبتى
ريان : اها طيب خلينى انا اكلمه
اذاد : ريان انا هكلمه قدامك اهو
ريان : اوك
امسكت بالهاتف ضغطت بعض الارقام وفتحت سبيكر
كريم : الو
اذاد : الو عمو كريم ازيك
كريم: تمام سورى مش واخد بالى من الصوت
اذاد :انا اذاد يا دكتور
كريم : اذاد حبيبتى ازيك
اذاد : تمام
كريم : من ساعة ما سافرتى وانتى قاطعة كده ومش بتسألى
اذاد : معلش بقى مشاغل وكده عمو كريم كنت عايزة اسألك سؤال
كريم : خير
اذاد: كنت عايزة اعرف فى عملية زراعة الكلى ممكن يحصل حاجة للمتبرع
كريم : لاء خالص العمليه بسيطة جداً ومفيش اى ضرر على المتبرع
تنهد ثم قال : انتى عرفتى الى حصل
اذاد : اه عرفت هبقى اكلم حضرتك تانى ماشى
كريم :ماشى سلام
اذاد :سلام
اذاد : شوفت انى صح ازاى
ريان : اذاد حبيبى انا خايف عليك
اذاد : ريان الدكتور لسة قايل انه مفيش اى ضرر
طارق : رايح اسوى قهوة تبى ريان
ريان : اى ياعمى
طارق: وانتِ اذاد
اذاد : لاء مش عايزة
طارق: اوك
امسك ريان بيدها قائلاً:
ريان : دودى بلييز عيدى التفكير فى الموضوع ذا مرة ثانية انا جد خايفة وقلبى ما ارتاح للموضوع
ابتسمت له قائلة :
اذاد : انشالله كل حاجة هتبقى تمام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
على : ماقولتى رأيك فى زواجهم
فاطمة : كافى انت قولت رأيك
على : انت بعد رأيك مهم
فاطمة : دامهم اتفقوا هم احرار
وقفت قائلة :
فاطمة : بروح اشوف نوح
_____________________________
كانت تجلس فى غرفتها بعد ان غادر ريان تنظر الى صورة والدها امسكت بها ابى اليوم فقط قررت ان اعيد الدين الى اصحابه لطالما وقفوا بجوارى وساعدونى كانوا لى الام والاب والاخ وحان الوقت ان ارد الجميل الى امى التى لم تلدنى حتى وان كان خطر انا لن اتراجع تركت الصورة ووقفت امام خزانتها ترتب حقيبتها فريان ارسل لها رسالة نصية منذ قليل يخبرها بأن موعد الطائرة بعد الغد امسكت بهاتفها لتدق على الدكتور كريم لحظات قليلة ليأتيها صوته
كريم : الو اذاد
اذاد : الو عمو كريم انا كنت عايزة اقول لحضرتك انى هتبرع لكادى
كريم : كويس بس حاولى تسرعى شوية بدل ما الامور تسوء اكتر من كده
اذاد : اانا انشألله هاجى مصر بعد بكرة بس كنت عايزة اطلب طلب
كريم : انتى تأمرى
اذاد : شكراً انا بس كنت عايزة اقول لحضرتك متقولش لحد ان انا الى اتبرعت انا مش عايزاهم يعرفوا
كريم : طب ليه
اذاد : كادى لو عرفت مش هتوافق
كريم : انشألله محدش هيعرف
اذاد : شكراً ياعمو سلام
كريم : سلام
_____________________________
فاطمة : وش الى سويته من شوى ذا
نوح : اصلح الى انتوا تسوونه
فاطمة : انت انخبلت تتزوج هذى المجنونة
نوح : اول شى ماهى مجنونة ثانى شى مافى حل غير ذا
فاطمة : مافى حل غير انك تتزوج هذى المحنونة
نوح : الا الحل الثانى انى اطلع من البيت ذا وماعاد تشوفينى ابد لأن حنا مايصير نعيش مع بعض وهى ما تحل لى يا مربية الاجيال نسيتى دينك
فاطمة : اى وش بنتظر منك اكثر من كذا وانت بتتزوج من هذى الصايعة
اغلقت الباب بقوة خلفها
ألقى بنفسه على السرير وماذا بيده ان يفعل كى يرضى جميع الاطراف كم هذا صعب
_____________________________
كانت تنظر الى طبق طعامها لا تشعر بمن حولها سرحانة تفكر هل النجاة من هذا المرض ممكنة
حمزة : انشالله خير متخافيش
نظرت له بأبتسامة باهتة قائلة :
كادى:انا مش خايفة كل الى ربنا يجيبه حلو
حمزة : ده اختبار ولازم نصبر
دق هاتفها امسكته لتجده كريم
كادى: الو كريم
كريم : كادى لقينه متبرع
كادى : كريم انت بتتكلم بجد
كريم : ايوة طبعاً والعملية هتبقى بعد اسبوع
كادى : الحمدلله الحمدلله
كريم : مقولتليش المعاد مناسبك
كادى : اكيد اكيد شكراً يا كريم شكراً
كريم : العفو مفيش بيننا شكر
حمزة : خير
دموعها تسقط بغزارة كانت تظن بأنه من الصعب ان تجد متبرع ولاكن الله اكبر من كل شئ
كادى :فى واحد اتبرع
حمزة : الحمدلله يارب الحمدلله
_____________________________
مر الوقت ليأتى يوم عودتها الى بلدها التى اشتاقت اليها الى حيث يتواجد جميع احبائها اصدقائها اقربائها ولاكن هل سوف تلتقى بهم ان هذا الامر صعب للغاية
كانت ترتدى بنطال اسود وبلوفر باللون السكرى وجاكيت باللون الزيتى وكوفية باللون النبيتى وحذاء باللون النبيتى له كعب عالى
طرق باب غرفتها ارتدت عبائتها وحجابها امسكت بحقيبتها ثم فتحت الباب
ريان : صارلى ساعة ادق الباب
اذاد : كنت بعدل طرحتى
امسك ريان بحقيبتها
ريان : اذاد انتى اخذتى البيت كله فى شنطتك
اذاد : لاء انا اخدت الحاجات المهمة بس
ريان : كل ذا ومهمة بس الشنطة تقيلة مرة
اذاد : هههههه يلا عشان منتأخرش
ذهبا الى حيث يجلس الجد والجدة وطارق ليتحدث الجد قائلاً
عامر: انا مدرى وش السفر الى جا فجأة كذا
ريان : ابد عندى شغل فى مصر قولت اخذ معى اذاد تشوف خالها
عامر : الله معكم
احتضنت اذاد جدها وجدتها وعمها ودعتهم وذهبا
_____________________________
جلس بجوارها ليعطيها كوب قهوة
ريان : دودى كم مرة ركبتى طيارة
اذاد : اممممم دى تانى مرة
ريان : مرتين بس
اذاد: وانت كام مرة ركبت طيارة
ريان : كتير انا ماكنت عايش هنا اصلاً
اذاد : امال كنت عايش فين
ريان : كنت فى لندن كنت ادرس هناك
اذاد : اده ريان انا كمان عايزة ادرس فى بريطانيا
ريان : انتى بس خلينا نتزوج وانا اسويلك الى تبيه
اذاد : الله انا فاضلى سنة وانس فاضله كتيير يعنى هنبقى فى الجامعه سوا
ريان : خلاص رجعت فى كلامى
اذاد : عادى اصلاً انا هروح غصب عنك
ريان : هههههه انا اصلاً مقدر ارفض لك طلب
اذاد : قلبى انت والله
ريان : فديتك
اعلن عن رحلتهم
وقف ووضع يده على كتفها قائلاً
ريان : الله يحفظك لى اذاد
ابتسمت له اذاد وضغطت على يده
انها خائفة للغاية ولاكن فات الاوان الان ماذا بك اذاد اين وعدك لأبيكى انت لن تخافى كما ان ريان بجوارك وهذا كفيل بأن يريحك
_____________________________



توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.