آخر 10 مشاركات
لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          354 - نشوة الانتقام - مادلين كير - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          إشارة ممنوع الحب(57) للكاتبة jemmy *متميزة* كاملة (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          مذكرات مغتربات "متميزة ومكتملة " (الكاتـب : maroska - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          41 - شفاه لا تعتذر - سوزان نابير (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-15, 07:07 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ببقى أحبك لين تفارق الروح صدري الكاتبه/ الصغيره/ندو






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( ببقى أحبك لين تفارق الروح صدري ))

الكاتبه/ الصغيره/ندو



قراءه ممتعه للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 30-06-15 الساعة 06:23 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 07:09 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


~
✿ بسم الله الرحمن الرحيم ✿
كل عام وأنتم بأتم الصحه والعافيه
رمضان كريم وتقبل الله منا صالح الأعمال
سعيده جدا بعودتي لكم بروايه أحسبها
شيقه ومثيرهه ليست بالكامله ولا أتمنى لها النقصان .. قد تروق لأحدكم .. وقد لاتروق للآخر .. لذا أسعدني بقراءتك لها وتعليقك ..
سواء سلبي أو إيجابي فهنا نتعلم ..
نشارك الافكار ..
نطمح ..
لنصل سويا الى مانريد ❤

✿ ملاحظـــــــات مهمة ..
✿ كتابة الروايه أخذت مني وقت وجهد في التفكير ورسم الأحداث والحوار والشخصيات باسلوب يروق لذائقتكم الأنيقة .. لذلك لطفا
عند نقل الرواية الرجاء ذكر المصدر ..
( الكاتبه الصغيره/ندو ❤) ..
كتقدير لمجهودي في ارضائكم .. !
✿ لاتلهيكم الرواية عن ذكر الله أو الصلاة ❤
✿ أي خاطره أو قصيده ستكون مقتبسه الا
ماكتبت اسفله #بقلمي ..
أترككم مع الروايه .. ❤ !
روايتي ✿
( ببقى أحبك لين تفارق الروح صدري ❤ )
الكاتبه الصغيرهه / ندو



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 07:14 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مدخل .. !

تذكرتك بعد موتك بكيتـك وإنكسـر رجـال
ونثرت بمجلسك حسره وقصيدة وجد لوصالك


أشيل من الحزن حملٍ تثاقـل تنقلـه أجيـال
وأنا ماينفطر قلبي كثر حزني علـى أمثالـك


أخايل طيفك بعيني وأنزلهـا قـدر وإجـلال
لأنك عايـش بقلبـي ورب الكعبـه لحالـك


غيابك موتي يغيابك كأنه صيف دون ظـلال
أدور لك من الذكرى بقايا رسـوم لأطلالـك


رثيت الطيب من بعدك عسير وصار ماينطال
أحسه مات مع موتك بعـد ماغابـت أفعالـك


أحس الأرض من تحتي تنافض يايبه زلـزال
وأقول الحزن مارافق بهالدنيا سـوى عيالـك

الشاعر/عادل الظفيري
،
âœ؟ البارت الأول ...

ركض بسرعهه البرق لسيارته شغلها وبجنون قادها عبر الشوارع الضيقه تجاوز السيارات غير مبالي بصراخهم وبواريهم اللي انطلقت بناء على غضبهم وخوفهم من هذا المجنون !
ماهتم لسيارة الشرطه اللي خلفه كان يسوق وبباله مع ابوهه فقط ارعبته المكالمه اللي كانت مع ابوه صرخ بجنون وهو يشوف سيارات الاسعاف والشرطه تحيط بشركتهم نزل وركض بوسط الزحام دخل من بين الرجال بصعوبه وهمساتهم المسمومه تنغرس بقلبه وبعقله كان يردد لا لا لا ابوي بخير مافيه شي انا توي مكلمه ابوي بخير ابوي بخير ابوي بخ... بتر جملته وهو يشوف جثة ابوه الممده على ارضية المكتب الرخاميه بقع الدم تناثرت حوله والفوضى اللي غزت المكتب واللي صار اشبه بحاويه القمامه .. جلس القرفصاء تجمع الدمع بعيونه وتنقلت نظراته مابين ثوب أبوه الممزق وشفايفه السوداء وعيونه الشاخصه وواضح فيها الرعب .. غمض عيونه وبنحيب/يبه .. يبه الله يخليك لاتروح ! جاوبني يالغالي يبه انا حمد يبه الله يخليك رد علي لاتروووح لاتروووح ياضي حياتي يبه لاتتركني لحالي ماعيش بدونك يبه الله يخليك لاتروووح وتتركني يبه يييييبه .. صراخه تناهى لمسامع اخوه اللي كان ممسك بيد ابوه من الجهة الثانيه والدموع بعينه حالت بينه وبين شوفة اخوه تنهد بوجع مد يده وحطها ع كتف اخوه/راح الغالي ياحمد رااح ابوي رااح ..
صرخ حمد وجثى على صدر ابوه يبكيه يبكي الحنان والامان يبكي العطف يبكي حياته اللي اظلمت بموت ابوه يبكي وجعه ويبكي همه يبكي ويبكي ويبكي رمى كل شيء وراه واختلا بدموعه وجثة ابوووه ... !!
،
،
رفع رااسه عن المخده ودموعه لازالت تنزل غصه بحلقه اجبرته على النحيب بصوت مسموع .. صوت الباب اجبره على الصمت غمض عيونه وبصوت مبحوح/مابغى اشوف احد اطلعوا برى .. ماسمع رد بل خطوات هاديه تقترب من سريره حس بيد ضخمه على كتفه فتح عيونه وشاف اخوه .. نحف وهالات سوداء احاطت بعيونه وذقنه المهمل بشعر غير متساوي .. رفع نفسه وجلس على السرير بصمت دام لدقايق قبل مايتكلم اخوه/حمد .. ابوي مات من شهرين .. لاتذبح روحك وتروح بعده ..
حمد بألم/خلني أموت مامن حياة بعده يارايد
رائد/وانا وين اروح ياخوي .. قوتي منك وعزمي منك .. اذا انكسرت انا بنكسر .. حمد امي ماتت من 23 سنه وهذا هو ابوي يتبعها محد باقي لنا غيرك حمد انا ومها نحتاجك ياخوي .. لاتكسرنا بكسرك !!
حمد يغمض عيونه/اللي كاسرني ياخوي ان ابوي مات مقتول ! ابوي اللي طول عمره يحب الخير للناس ولايرضى على الناس الفقيره والمحتاجه .. من يقتله وليه وش مصلحتهم !
رايد بجمود/اقسم باللي خلقني مايهنى لي بال لين القاه واقتله مثل ماقتل ابوي وحرق قلوبنا عليه !!
حمد بتهديد/راايد ياويلك لو تفكر تسويها مو ابوك لحالك هو بعد ابوي ! لاتتصرف بمراهقه
رايد/ماكلمت المحقق .. !!
حمد بقرف/الا كلمته قبل يومين وبكل بساطه يقول مافيه أي دليل يثبت ان ابوك مقتول !!
رايد فار دمه/شلون مافيه اي دليل !
حمد/اللي وضح لهم من الطب الشرعي ان ابوي مات بجرعه مخدر زايده !
رايد/ابووووي ! مستحيل ابوي عمره ماشرب هالبلا !
حمد/ايه ابوي مات مقتول بسبه المخدر بس صدقني راح القاهم لو يروحون لأبعد مكان !
رائد/حسبي الله ونعم الوكيل . . المهم قوم أنت ألحين خذلك دش وبدل وتعال كلنا تحت نستناك !
حمد بتعجب/من كلكم !
رايد/انا ومها اختك .. وعيال عمامي تحت يبون يشوفونك .. !
حمد لوى فمه/لاتقول اختي هذي اللي ذبحت امي ...
رايد بتنهيده/لاحول ولاقوة الا بالله .. حمد هذا يومه ومها مالها دخل !
حمد يقوم من فراشه/الا لها دخل ونص ..
دخل الحمام وترك رايد يهز راسه باسف ع اخوه من 23 سنه وهو يكره مها وباعتقاده هي السبب في موت امههم.. !!
.
.

م€? صقر بن حمد الراجح ! ..م€‹
صقر / رجل طيب وخلوق ومحترم مدير الشركه الخاصه فيه .. عادل جدا وحازم في عمله .. توفي مقتول زي ماشفتو فوق !
زوجته / متوفيه من ثلاثه وعشرين سنه .. !!
حمد / الابن الأكبر .. عمره خمسه وثلاثين سنه طويل ومعضل وحنطي البشره عيونه سوداء واسعه ورموشه كثيفه خشمه النحيف سكسوكته المرسومه .. دكتور جراح متفوق وناجح بحياته العمليه فقط ^_* .. ثقيل ورزه جامد احيانا وعصبي دايم .. مع القصه بتعرفون شخصيته أكثر !!
رايد او رائد / الابن الثاني عمره تسعه وعشرين سنه رجل اعمال وله مؤسسه صغيره بادارته رجل هادي جدا حنون وعاطفي جدا .. ملامحه قريبه من اخوه .. اثنينهم يشتركون بالطموح والتفوق ودايم اسمهم فوووق في اعلى المراكز ...
مها / البنت الوحيده للعائله ناعمه جدا نحيفه وطولها متوسط عيونها عسلي وناعسه وبشرتها بيضاء شعرها لتحت اكتافها وناعم هاديه وحساسه جدا ..
.
.
وقفت على راس الطاوله وبمرح/صباحو يالعرسان ^_*
ابولينا/هههههههه وش عرسانه رااحت علينا
ام لينا/راحت عليك بس انا بعدني شباب وش زيني ..
لينا/ههههههههه شوفي ماما انتي زينه ايه بس صرتي عجوز خلاص ..
ابولينا/ههههههه ايه بعدي يابوي ..
ام لينا/والله يالينا ؟
لينا/ههههههههه ايه .. لفت ع ابوها/اش رايك بابا ازوجك ..
رفعت ام لينا يدها وضربت لينا ع كتفها /ياللي ماتستحين ..
هربت لينا من عندهم وتفرك مكان الضربه/هههههههه امزح يانوارتي اشبك ع طول تعصبين ..
وقفت ام لينا بعصبيه بس جلست وهي تضحك لانو لينا هربت قبل تتحرك لها ..
ابولينا/ههههههههههههه يالله انك تستر عليها وتحفظها ..
ام لينا/امين يارب والله انها ماليه علي البيت
ابولينا يمسك يد نوره ويبوسها بحب/وانتي مليتي علي كوني *_~ ..
اما لينا طلعت والضحكه ماليه وجهها الطفولي لبست نظارتها الشمسيه وركبت السياره/سلام
رغد حاطه يدها ع خدها/ بدري انزلي كملي نومتك ماتاخرنا ترى ..
لينا تشد ع خدود صحبتها/يؤؤؤبشني انا والله خلصت بدري بس قعدت احارش طيور الحب
رغد/ههههههههههههه انتي ماتتوبين ؟
لينا/هههههههه لا والله احب اناقرهم خاصة ماما تعصب بسرعهه ..
رغد تنهدت/ حظك يارغد ماشاء الله ..
لينا حضنت رغد/ ياروحي انتي والله اني اعتبرك مثل اختي انا ماعندي خوات بس والله اني عادتك اختي وتوأمي ..
رغد بحزن/لينا تعرفين انتي وش تعنين لي انا اتكلم عن ماما وبابا ... ع طول هواش ومناقره
لينا/طبيعي اي زوجين بالدنيا تحصل لهم مشاكل وهواشات ..
رغد/ههه بس امي وابوي حطمو الرقم القياسي بالهواش اتمنى بيت هادي مافيه مشاكل مافيه صراخ !!
لينا بتعاطف/هونيها وتهون ياروحي كل شيء راح يتعدل باذن الله ..
رغد/الله كريم ..
.
.
م€? عائلة عبدالله بن محمد . .م€‹.
الأب عبدالله .. صاحب و مدير مدارس التفوق الأهليه .. !
الأم نورة .. مديرة مدرسه التفوق الأهلية ..
ثنائي زوجي هادي جدا ومثالي في التربيه والاحترام حنونين وعطوفين جدا .. !
لينا وحيدة اهلها عمرها اثنين وعشرين متوسطه الطول جسمها ريان ومفصل عيونها الواسعه العسليه ورموشها كثيفه بيضاء جدا وخدودها متورده شفايفها ورديه .. شعرها لاخر ظهرها اسود
.
.
عائلة يوسف بن راشد ..
الاب يوسف .. يشتغل بالبنك .. مهمل جدا لبيته وأولاده عصبي جدا ودايم غايب عن بيته !
الام مروه ... تحب نفسها ومهمله لبناتها همها الطلعات والمناسبات والافراح .. !
رنا البنت البكر عمرها خمسه وعشرين سنه متزوجه وعندها بنت ومستقله بحياتها وبعيده تمام البعد عن اهلها الا من اتصالات رسميه جدا !
رغد البنت الثانيه عمرهااثنين وعشرين هي صديقة لينا وتوامها من طفولتهم وهم مع بعض .. بنفس العمر والتخصص .. بطول لينا عربجيه نوعا ما شعرها بني لنص ظهرها ملامحها عاديه حنطيه البشره وعيونها سوداء انفها مدبب نوعا ما مرحه جدا ومن داخلها جدا مجروحه بس تكابر ! تدرس مع لينا بتخصص كيمياء !
وعد البنت الثالثه عمرها ثمانيه عشره¨..
،
،
بعيدا عن ضجيج المدن وصخب الحياة الغنيه في قرية ( المزون ) تبعد عن مدينة
( الرافيه ) ال 250 كيلو .. في منزل يشبه بقية المنازل المتراصه بعشوائية لاتفصل بينها مسافات كبيره .. بالتحديد في منزل شعبي ..
وقفت سيارة الددسن القديمه قدام باب البيت ونزل منها رجل بأواخر عمره الخمسين لابس ثوب اسود وعمامه على راسه فتح باب البيت وهو ينادي بأعلى صوته/ياصييييته !
صيييته .. صيييته ..
تقدمت منه إمرأه كبيره بسنها لابسه جلابيه بنيه ولافه شيلتها على راسها /سم يابو فهيد لبيه ..
ابوفهيد/اعنبو ابليسك انتي ماتسمعين لي ساعتن اناديك !
ام فهيد/السموحه يابوفهيد كنت بقصى البيت منيب حول الباب !!
ابوفهيد يجلس/ماعليه .. اسمعي انا اليوم رحت للمدينه وقابلت لي رجالن سنايدي وعلمته يدبر لبنتك شغل وقال الشغل موجود ومن زمان يدور له ع احدن يوظفه !
تهلل وجه ام فهيد وبفرح/الله يبشرك بالخير يالغالي ياوجه الخير .. والله اني كنت شايلتن هم بنيتي تغربل !
ابوفهد/عاد علمي بنتك الساعه ست المغرب تجهز اوديها للشغل .. هو يقول الساعه تسع يبدا دوامها وينتهي لاصبح الصبح !!
شهقت ام فهيد وهي تحط يدها ع راسها/ياويحي انت تبي بنتي تقعد لانصاف الليول عند ناسن غرب !!
ابوفهد/والله انتي قلتي تبين لبنتك شغل وهذا هو المووجود ابتسم بخبث وهمس بصوت مبحوح/وبعدين الرجال يقول بنعطيها خمسة الالاف ريال ..
لمعت عيون ام فهيد بطمع/كل شهر خمسة الالاف !
ابوفهد/ايه وان جازلهن شغلها بيزيدونها !!
ابتسمت ام فهيد/بروح ابشرها وبقولها تجهز .. ياعلني ماخلا منك يابو فهيد ..
راحت ام فهيد تخبر بنتها بالشغل الجديد واللي قوبل بالرفض من بنتها !
ام فهيد تشد اذنها/هاللحين عمك يتعب ويدور لك واخرتها تقولين مابيه !
ساره بوجع/يمه الله يخليك عورتيني انا ماقلت لك بشتغل يمه انا ابغى ادرس باقي لي سنه واخلص الثانوي !
ام فهيد/ايه مايخالف تشتغلين وتداومين !
ساره بقهر تفرك اذنها بعد ماتركتها امها/كيف اداوم واشتغل بنفس الوقت مايصلح !
ام فهيد/شغلك بيكون تسعه بالليل لين الساعه ثلاث او ثنتين !
شهقت ساره بفزع/يمه تبين ترميني لتالي الليول ماتخافين يصير بي بلا !
ام فهيد/موب صايرلك شيء الشغل مهوب عيب وانا امك انا تعبت وايديني طاحن من الخياطه ومعاش عمك مايكفي ولاتنسين اخوانك يبون لهم متطلبات مدارس وعلاج ومصاريف الله ياكافي !!
ساره/ولايهمك انا اشتغل عنك بالخياطه وبعدين الطبخات اللي يشترنها مني الجيران تدخل علينا بمصروف يغطي احتياجات الحاره كلها مو بس بيتنا !
ام فهيد تفتح دولاب بنتها/بس عمك يقول بيعطونك خمسة الالاف ريال بالشهر وان جاز لهن شغلك زادوك !!
ساره/يمه تكفين هوني عن الموضوع وبعدين انا وراي اختبارات بذاكر وبقوم اسوي الغدا ماغبت اليوم الا عشان اذاكر !
ام فهيد بغضب/سوير علمن ياصلك ويتعداك بتشتغلين يعني تشتغلين وياويلك لو ماتبيضين الوجه .. الساعه ست بياخذك عمك للمدينه ..
ساره بغيظ/ماجاتنا المصايب الا من عمي عسا تنعمي عيونه !
سكتت لما خزتها امها بنظره !!
طلعت ام فهيد وتركت ساره محتاره . . !
.
.
عائلة خالد بن فهيد ..
الأب خالد .. له مزرعه صغيره يتاجر بها بسيط جدا .. أناني ولاتهمه غير مصلحته ! يعشق الريال ويقدسه لو يبيع عياله في سبيله مايمانع !!
الأم صيته امراءه كبيرههه بسنها تزوجت رجل اسمه فالح وجابت منه بنتها سارهه .. وقدر الله انه يموت ! فتزوجت من خالد وجابت فهيد وساري !
ساره18 سنه عنيده جدا ومثابره ومكافحه تدرس بالثانوي ومعتمده على نفسها الطيب في الأكل تبيع ويدخل عليها بمدخول بسيط يرضيها .. بشرتها بيضاء وصافيه شعرها بني ملفلف طبيعي عيونها واسعه ونظرتها حاده ابتسامتها لؤلؤيه فيها عيب بسيط باسنانها مميزها وهو في نص سن راكب ع السن اللي جنبه بس معطيها ميزه وجاذبيه ذكية جدا ومغامره !
فهيد 15 سنه
ساري 12 سنوات ..
~
في مدينة الرافيه â‌¤ . .
تقدم وعبارات الترحيب تسبقه/هلا ومرحبا نور البيت .. حيا الله عيال العم !!
ابتسم بحب لولد عمه وحضنه بقووووة وكأنه يحسسه بالوجع اللي بقلبه .. !
حمد/حياكم منتم غرب .. والله هذي الساعهه المباركه ..
سلمان/المبارك وجهك ياولد الغالي ..
تنهد حمد وهو يهمس/ماعاد به غالي وانا اخوك ..
حط فيصل يده ع كتف حمد/تعوذ من ابليس هذا حال الدنيا وانا اخوك .. ابوك من شهرين متوفي وانت للحين مكسور عودك ..
سلمان/حمد ياخوي مايصلح كذا يعلم الله كلنا انكسرنا بموتة الغالي عمي الله يرحمه .. بس انت الحين صرت المسؤول عن اهلك لاتضعف بيضعفون ..
حمد بطفش/اي اهل راايد ورجال شهور ويصير تسعه وعشرين سنه ..
فيصل بنغزة/ومها لاتكون بنت الجيران ..
حمد بتأفف/هذي مهيب اختي وخلها تضعف والا تقعد ماتهمني ..
سلمان/اسمع ياحمد انا والله جايك وفيصل عشان تطلع من العزله اللي انت فيها !
ياولد مايصير كذا شركة أبوك ماعاد تدري عنها حلالكم بيضيع ان تركتوه للي ذبحو عمي !!
حمد بغضب/اقسم بالله ماخليهم بس احط يدي عليهم وربي لامحيهم من وجه الارض
فيصل/طيب انت اهدى الحين وجاوبني كيف بتلقاهم وتمحيهم ع قولك وانت قاعد بالبيت وتبكي مثل الحريم !
سلمان/حمد اذا تبي تلقى قاتل ابوك لازم تروح الشركه وتشوف كل شيء من جديد مع الوقت بتوصل لهم الا مايتركون دليل ورااهم
فيصل/مانقولك لاتحزن ع ابوك بس ماتجلس متخاذل امسك يد اخوك ومع بعض رجعو اسم شركة عمي الله يرحمه ..
حمد/الله يرحمه .. وقف /دقيقه لاتروحون
طلع غرفته على عجل وبدل بنطلونه بثوب ابيض وشماغ وجزمه بيضاء تعطر من عود ابوه وطلع بعد ما اخذ مفاتيح سيارته ..
ابتسم وهو يدخل المجلس/يلا قومو معاي بروح الشركه ..
ابتسمو سلمان وفيصل ووقفو معاه وطلعو متوجهين للشركه ويحاولون قد مايقدرون ينسونه همه .. !!
.
.
عائلة سعود بن حمد بن راجح .. م€‹
الاب سعود .. يتاجر تجاره حره وهو المسؤول عن المصنع الخاص بشركة اخوه .. ششخصيه انهزاميه وضعيفه جدا ! يسمع لكلام زوجته .. !
الأم منى مغروره جدا وسليطه لسان متسلطه ومتحكمه بزوجها !!
سلمان عمره 33 سنه ..
مدير لاحد الاقسام بشركة عمه صقر .. يملك مجله خاصه فيه وبكل عدد ينزل مقال يلاقي صدى جدا كبير .. غامض جدا جدا .. بعيد عن الصحافه مع انها تتمنى منه كلمه !
صديق فيصل و حمد اولاد عمه يعتبرهم كاتمين اسراره وصديقهم المقرب !
سيف عمره 30 سنه .. طول عمره بفرنسا !!
.
.
م€? عائلة بندر بن فيصل السلطان .. م€‹
الأب .. بندر .. طيار .. !
الأم .. خلود بنت حمد بن راجح .. !
فيصل عمره35 سنه متزوج من ( روان ) .. عنده بنت اسمها لتين .. !
رجل جاد وهادئ يحب زوجته بجنون وحياته مابين بيته وزوجته وعمله .. !
،
،
جلست بضيق/اوووف برد ياربي شوفو يديني تجمدت اااي ..
ناظرتها بنص عين/انتي مبالغه برد بس مو لدرجه تصيحين يالدلوعه ..
حركت شعرها بدلال/كيفي والله اتدلع ع كيفي انا حرررره ..
افففففف ..
التفت/خير انسه رغد ليه تتأففين ؟
رغد بضيق/شوفو من جاي لطاولتنا ..
لينا تنزل عصيرها ع الطاوله/عمري بحياتي ماراح ارتاح لها ..
تقدمت البنت من طاولتهم وبدلع مصطنع/كيفكم بنات ..
البنات/حمدلله ..
ردت وهي تنزل نظارتها عن عيونها/انا باحسن حالاتي النفسيه ..
رغد بسخريه/عساه دوم انسه نهى ..
نهى بضحكه مستفزه/وياك حبيبتي .. تفضلو مدت يدها فيها اربعه بطاقات صغيره ومرتبه ناظرت فيها لينا/اش هذا ؟
نهى تحط البطاقات ع الطاوله/بطاقة دعوه انا وشلتي مسوين بارتي لغاده تعرفون توها طلعت من حادث ..
لينا ببرود/حمدلله ع سلامتها ..
نهى/تعالو بليز خلونا نستانس ..
رغد بملل/ان شاء الله ..
نهى تلبس نظارتها وبدلع/بااااي !
لينا/اوووف هم ع قلبي شوفتها .
رغد/مي تو ماحبها متصنعه ..
تولين/عادي ما احس تجاهها اي شعور ..
جمانه/انا احسها طيبه حرام تقولون عنها كذا
لينا/طيبه انتي ياقلبي هذي حيه سوسه ..
رغد تقرأ البطاقه/اش رايكم نروح ؟
جمانه/ايه تكفون من زمان عن الحفلات
لينا بتعجب/من جدكم لا معليش روحو لحالكم انا هالبنت ما ارتاح لها ..
تولين بضحكه شرانيه/بنات خلونا نروح منها نستانس ومنها نجننهم ..
رغد بحماس/كيف نجننهم ؟
تولين/اممم ماعرف بس بندبر لهم مقلب يحبه قلبك هههههههه
رغد تصقع كفها بكف تولين/والله انك جبتيها من جد نستانس ونفلها ..
لينا/انا مو معكم ..
جمانه/انا بروح بس ماني معكم بالمقلب حراام
تولين/اشش بس انتي كل شيء عندك حرام ؟
التفتت على لينا/هيه انتي بتروحين يعني بتروحين ..
لينا تسند بيدها ع الطاوله/بنات والله ما ارتاح لها هالبنت سمعتها مو زينه وبعدين هي ماتطيقنا ودايم تتمشكل معنا .. ليه الحين تعزمنا ..
جمانه بطيبة قلب/يمكن تبي تبدى صفحه جديده معنا ..
تولين/لا انا ادري ليه .. بس تبغى تحرنا وتسوي فيها انها البنت الذوق والغنيه . . وحمدلله انا نعرف البير وغطاه !
رغد/توته انا معاك بس خلينا نفكر لها بمقلب محتررم ههههههههههه
تولين تناظر لينا/ترى بتروحين غصبا عنك ..
لفت ع رغد وجلسو يخططون وش يسوون بالحفله ... ^_^
.
.
م€? عائلة سعد عبدالرحمن .. م€‹
سعد الأب رجل أعمال غني لكن أقل من عائلة الراجح .. هادي جدا وحياته كلها شغله !!
زوجته مطلقها من سنوات طويله .. !
روان البنت البكر شخصيه عنيده ومغروره عندها مشغل متخرجه من الثانوي وماكملت دراستها عمرها26 سنه متزوجه فيصل الراجح
تولين عمرها 22 سنه مجنونة مقالب ومرحه جدا وفرفوشه مهمله جدا بدراستها .. ! تدرس بتخصص إعلام .. !
.
.
م€? عائلة سالم بن تركي .. م€‹
سالم الأب يشتغل بالشرطه .. !
جوهرة الام حنونه جدا وطيبه ع اولادها .. !
جمانه البنت البكر عمرها 22 سنه طيبه جدا وعلى نياتها هادئه .. ! تدرس تخصص حاسب آلي ..
عبير/عمرها 20 سنه جريئه وقويه تأخذ حقها وزود تدرس في إداره الأعمال .. !
،
،
تغلغلت ريحة الكشنه بأنفها حست بإنتعاش وهي تحرك الملعقه وشوي تحط ملح وتذوق الطبخه .. تموت بشي اسمه طبخ كانت تتنقل من قدر لقدر وبقمة سعادتها .. اشتهرت بين جيرانها بنفسها الطيب بالأكل .. جلست ع الارض وبدات تقطع السلطه بحماس .. فزت برعب ع شهقة امها ..ناظرت بالمطبخ مرتب ونظيف والقدور مافييها شي ..
ساره بتعجب/يمه ليش تصيحين وش فيه !
ام فهيد بغضب/هو انتي هبلا والا تستهبلين علي .. ؟
ساره باستفهام/وش فيك ؟
ام فهيد اعنبو دارك الساعه صارت ثنعش الظهر وانتي لهالحين تنفخين وتطبخين .
ساره/يمه انا دايم ارسل الاكل ع الساعه ثنتين ونص .. بدري .. ابتسمت بانجاز/واصلا خلصت بس هالسلطه اقطعهم ولاجات وحده وزعت الاكل والطلبات ..
ام فهيد/سوير انا قايلتن لك طبخ للناس ماعاد نبي خلاص اليوم اخر يوم تطبخين فيهه وبسرعه خلصي وروحي تجهزي عشان تروحين مع عمك ..
تأففت ساره بداخلها وجلست تكمل السلطه/يعني لازم يذكروني بالشغل اللي طاح ع راسي مدري من وين الله لايوفقك يا عمي ..
،
،
اغتصب ابتسامه على شفايفه.يجامل فيها الصحافه اللي ملئت الشركه .. مية سؤال وسؤال ينسأله بس كان يمشي بثبات وثقه ومتجاهل الأسئلة ..
وقف عند باب مكتب ابوه تنهد وبباله ذكرى مؤلمه تعب وهو يحاول ينسى شكل ابوه الغارق بدمه سمى بالله وفتح الباب ..فتح فمه من الصدمه .. المكتب اللي كان حايس وممتلى بريحة الموت والدم تغير جذري تقدم وبنظرة اعجاب صار يناظر جدران الغرفه المطليه بالأبيض المذهب وحواف الغرفه باللون الذهبي والمكتب الأبيض بكرسي أبيض وجلسة بيضاء مطرزه بذهبي .. ابتسم واستنشق ريحة العود من المبخره اللي ملئت المكان ..كان المكتب مرتب ونظيف ومهيئ لاستقبال مدير الشركه الجديد ..
حمد بن صقر بن رااجح ..
حس بيد سلمان ع كتفه/تدري عاد اني لفيت ثلاث محلات عشان القى المكتب المناسب لحضرتك ..
فيصل/مو بس كذا جلسنا اسبوع نقرر اش لون البويه ..
حمد/ههههههههههه ماقصرتو والله من جد المكان متغير 180 درجه ..
سلمان/اخترنا الأبيض عشان يعطيك طاقه ايجابيه وماتتنكد من اللون القاتم ..
حمد/صح اللون الابيض بارد وحلو ..
فيصل/دخلنا مع رايد ولمينا الاوراق اللي كانت منناثره بالارض والملفات والمستندات كلهم صارو بأمان مع رايد ..
حمد/متناثره ؟
فيصل/امممم ايه وشكلها يوحي بان اللي ذبح عمي كان يدور على شيء ..
حمد باهتمام/مالقيتو شي غريب ؟
سلمان/اغلب الاوراق كانت ملفات وصفقات مو شي غريب ..
حمد بتفكير/اهاا ..
فيصل/الحين انسى سالفة عمي ع الأقل لين ترجع الشركه لوضعها الطبيعي ..
سلمان/صحيح رايد يقول ان الشركه بتنهار والمستثمرين بدؤ يسحبون اسهمهم من الشركه ..
حمد بضيق/بس انا والله ماعرف للتجاره
سلمان/لاتكدر خاطرك احنا بنظل معك وخطوة بخطوة لين ترجع الشركه مثل ماكانت ..
حمد يجلس على الكنب وبملامح جامده/ ان شاء الله ..



âœ؟ انتهى البارت الأول . .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 07:16 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



âœ؟ البارت الثاني ..

تنهدت بتوتر .. فتحت دولابها الخشبي الصغير اخذت اغراضها ودخلت الحمام الموجود بغرفتها .. تحممت ع السريع وطلعت جلست على سريرها وهي تحط من كريمها اللي جابته لها صديقتها .. سرحت بعيد عن واقعها المر سرحت بأفكار تكشف عن حالتها المتوتره انفاسها الغير منتظمه ونبضات قلبها المتسارعه .. قلبت شعرها وجلست تجففه لحظات قبل تدخل أمها الغرفه ... !
ام فهيد/سوير ماخلصتي عمك مل من الانتظار ..
ساره ببرود عكس التوتر اللي بداخلها/ بدري توها اربع ونص .. خليه ينتظر متى ما خلصت نزلت له ..
ام فهيد تجلس جنب بنتها/تعوذي من ابليس يامي .. باذن الله بيكون الشغل ممتاز ويكون فاتحة خير علينا يابنيتي !
ساره بمنطق/يمه انا بسألك هالحين الطلبيات حقت الاكل كم اربح من وراهن ؟
ام فهيد /نربح بحدود ثلاثة الالاف ريال ..
ساره/حلو ثلاث الالاف مع خمسمية راتب عمي وألف قيمه فساتينك اللي تخيطينهن اربعة الالاف ريال تكفينا وزود .. يمه الله يخليك دبريني وفكيني من هالشغل ..
ام فهيد بنرفزه/اسمعي ياسوير عمك تكسرت رجيلاته لين جابلك الشغل .. وبعدين انتي منتي بخاسرتن شي روحي يابنيتي وشوفي وشو من شغل كود انه يعجبك وتريحين نفسك من الطبخ والنفخ .. وارتاح انا من الخياطه ..
ساره برجاء/يمه لاتتعبين روحك وقفي الخياطه وانا برفع سعر الطلبيات وباذن الله نلقى خير ..
ام فهيد/قلت لك طبخ مانبي .. خلاص شوفي لبسك البسي واخلصي عمك ينتظرك من اليوم !
تأففت وهي تضرب رجلها بالأرض بملل من الشغل اللي طلع لها فجأه ..
فتحت دولابها واختارت اول شي قدامها كان عباره عن تنوره سوداء استرتش هلكت من كثى ماتلبسهم وبلوزه عاديه بيضاء لبستهم بعجل ولبست معهم صندل اسود .. مشطت شعرها ورفعته على فوق حطت مرطب وهو الوحيد اللي معها باعتبار انه عيب البنت تحط مكياج .. !!
اخذت عبايتها ساده واخذت شنطة سوداء حقت المدرسه حطت فيها كتابها ومرسام حطتها ع ظهرها وطلعت من غرفتها لعمها اللي وقف بدون مايناظر فيها .. !!
،
،
،تمددت على الكنبه المقابله للتلفزيون وبفتور قلبت القنوات توقفت على قناه فيها برنامج حواري مع ممثل حطت يدها ع خدها وصارت تتابعه بملل وبدون تركيز .. !
دقايق فقط قبل ماتسمع صوته متقدم لناحيتها ومبتسم/اش فيها الحلوه زعلانه ؟
جلست باستقامه/محد زعلني ؟
جلس جنبها وبحنان/اجل ليه قاعده لحالك ومبوزه ؟
ناظرته بعتب/ بالله .. وين اروح لا بنات عم ولا صحبات ولا اخوات .. ماعندي الا الجدران ذي والتلفزيون ..
حزن عليها/طيب اش رايك نطلع ؟
نطت بفررح/قول والله ..
رايد بابتساامه/والله نطلع نتمشى ونتعشى برا توسعين خاطرك شوي ..
مها تحضنه/ياربي لايحرمني منك يارودي دقيقه بس ابدل ..
ركضت بفرح بس انقتلت ابتسامتها لما شافت اخوها واقف عند الباب ومتكتف .. !
حمد/ع وين ان شاء الله ..
عجزت الحروف تطلع تملكتها رجفه من اعلاها حست بيد رايد ع كتفها وسمعته/بنطلع نتعشى برى تجي معنا .. ؟
حمد/ومن متى تطلعين بدون اذن ؟
رايد بتعجب/حمد اش فيك اختي وبتطلع معي اش المشكله !!
حمد/اطلع مكان ماتبي بس هي ماتطلع ليه الدنيا فوضى ما وراها والي تستأذنه !!
رايد بقهر/حمد انا اذنت لها اش يعني ماني مالي عينك .. !
حمد وعيونه ع مها/ اذنك لنفسك مها ماتطلع بدون اذني انا اخوها الكبير والحين انا المسؤول عنها بعد ابوي الله يرحمه ..
رايد بقلة صبر/تعوذ من ابليس ياحمد انا اخوها بعد وخلاص المره الجايه ناخذ اذنك وبهمس/لاتكسر كلمتي ياحمد ..
حمد بغضب/هذي المفروض مكانها السجن القتلة مو من حقهم يعيشون .. سحبها بقسوة من بلوزتها ودفها ع الدرج/انقلعي غرفتك ولاتشوفك عيني باي زمن .. !
رايد بغضب/حمممممد وبعدين معاك متى تفهم مها مالها دخل بموتة امي متى تستوعب !!
حمد بصراخ/الا لها سبب لو ماتعسرت ولادتها ماكان امي ميته الحين .. !
رايد/امك هي امها ياحمد بعدين ربي كتب لها الموت .. استوعب حرام عليك واترك هاليتيمه اللي ماشافت يوم حلو بحياتها . .
حمد يرفع يده بوجه اخوه بمعنى اسكت لف ظهره وطلع لجناحه بعد ماترك اخوه يغلي من تفكير اخوه وقسوته .. !
،
،
،
صمت ..هدوء .. قبضت على كفوفها تتعوذ من الشيطان ..ناظرت بعمها مركز نظره بالطريق ووجهه خالي من التعبير .. !!
تنهدت وبقلبها تقرأ المعوذات والاذكار .. ساعتين ونصف قضتها لين وصلت لأحد مجمعات المدينه فزت برعب .. !
ساره/عمي انا بشتغل هنا ؟
ابوفهيد/لا بس انتظر رجال بيوصلنا لشغلك !
تنفست براحه .. وناظرت بإعجاب للمجمع الضخم وانواره الساطعه وسيارات الفارهه والناس .. ظلت تتأمل بصمت .. نص ساعه وانتبهت لعمها اللي حرك السياره ناظرت قدامها وانتبهت للجيب الاسود اللي وقف بعيد بشوي عن المجمع .. نزل عمها لحظات وتقدم من بابها وفتحه/انزلي ..
ساره بخوف/ليه ؟
ابوفهيد/روحي اركبي في الجيب بيودونك للشغل ..
نزلت ساره بهدوء قربت من السياره ببطء انتبهت للرجال اللي واقف عند باب السائق طويل وبعضلات وببشره سمراء !
صرخت برعب وركضت بترجعع لسيارتهم قبل ماتعترض طريقها يد عمها اللي شد بها على كتفها وبهمس قريب لفحيح الأفعى/اقسم بالله لو ماركبتي وسويتي مشاكل انه ليكون اخر يوم بعمرس .. منيب فاضي للبزران انا اخلصي اركبي .. !!
ساره بدموع/عمي تكفى مابي اروح .. انا خايفه ..
فتح ابوفهيد الباب ودفها جوا السياره/الساعه وحده بجي اخذس .. اقسم بالله لو فشلتينا والا سويتي مشاكل ماتلومين الا نفسس .. !!
هزت ساره رأسها ودموعها بللت نقابها نزلت طرحتها على عيونها واستسلمت للبكاء بصمت خوف من المجهول .. رعب .. توتر .. اش الشعل اللي هي رايحه له .. من بتواجه .. اش بيصير .. عجز عقلها يتخيل الشغل المنتظرها تنهدت وظلت تستغفر لين هدت ... !!
،
،
،

جالس على سريره لابس بجامته الزرقاء مخططه خطوط خفيفه أسود يقلب صفحات المجله بدون اهتمام
دخلت عليه زوجته وقفت قدام التسريحه تمسح مكياجها نزل المجله ع الكمدينه وصار يناظرها وهي تمسح مكياجها وتنزل العدسات والرموش .. مسكت شعرها ولمته بعشوائيه بشباصه رفعت عيونها ع المراية وشافت زوجها يناظرها ... !!
روان/خير إن شاء الله .. فيه شي !!
فيصل بحب /زوجتي حلالي حرام اناظر فيك ؟
روان/مو حرام بس ماشبعت !!
فيصل بهيام/لو اجلس طول العمر اناظر بهالملاك ما أمل أبد .. !
روان بغرور/أكيد مو روان بنت سعد ...
دخلت غرفه الملابس وتركت فيصل مبتسم بحب لها مهما كانت مغرورة او عنيدة يعرف بداخلها قلب طيب انتبه عليها جات وانسدحت بمكانها من السرير ..
فيصل يحط يده على كتفها/حبيبتي ..
روان بانزعاج/يووه فيصل وش تبي !!
فيصل/بدري عن النوم توها تسعه قومي اجلسي معي خلينا نسولف .. من زمان ماجلسنا سوى ..
روان/هففف انت فاضي فيصل جدا .. بنام بكرة عندي شغل .. !!
فيصل/وش شغله لايكون شركتك تنتظرك وانا مدري !
روان تجلس على يدها وتناظره/لا مو شركتي بكرة الساعه ظ،ظ عندي ظ£ عرايس وخواتهم .. !!
فيصل/انت بتسوينهم ..؟
روان/لا العاملات بس لازم اشرف عليهم ..
فيصل استانس انها تسولف معه/ خلاص يعني عادي تتأخرين .. جلس وسحبها لحضنه وحط خشمه على رقبتها ..
روان تدفه بنرفزة/اوووووه فيصل لاتسوي لي فيها حركات غراميه ابي انااااام .. !!
فيصل زعل/انتي وبعدين معاك انا زوجك فوق انك ماتجلسين بالبيت تبين تحرميني منك . !
روان ترفع حاجبها/نعم نعم لايكون تبيني اجلس بالبيت حالي حال الخدم .. لا ياحبيبي انا روان بنت السعد !!
فيصل بضيقه/ماقلت اقعدي مثل الخدم بس انا رجال واجلس بالبيت اكثر منك مايصير كذا ما كأننا متزوجين حتى بنتك طول وقتها مع المربيه ماتلتفتين لها ولا كانها تعنيك !!
روان/فيصل انا مارديتك تبي تطلع اطلع ماقلت لك اقعد بالبيت وبنتي انا عارفه اكثر منك كيف اهتم فيها بليييز ماتتدخل يافيصل .. والحين ممكن تسكت لاني ابي انام ... !!
عطته ظهرها ونامت وفيصل انقهر منها صار لهم ظ£ سنوات متزوجين كل مرة يقول بتعقل بتنتبه لبيتها بس كل مالها تهملني وتهمل نفسها وبيتها .. !
وقف فيصل بدل ملابسه وطلع من البيت !
~
انتزعها صوته الضخم من سرحانها الطويل رفعت عينها ع الشباك وبشهقه خفيفه طلعت منها وهي تشوف القصر الفاخر جدا .. جدرانه العاليه والانوار الذهبيه واللي عكست بهدوء جمال الرخام الأبيض الممتد تحت رجولها ناظرت بذهول للحديقه الدائره حول الفيلا والمسبح الكبير وعلى أطرافه تماثيل لدلافين واسماك ذهبيه فاخره جدا وطاولات بيضاء بكراسي جميله .. ناظرت للباب الخشبي اللي انفتح وطلعت منه خادمه كوريه لابسه تنوره قصيره ازرق وبلوزه زرقاء وعليها سديري أبيض وفلات أبيض .. انحنت بهدوء وباحترام للرجال الواقف جنب سارهه ..
الخادمه بالانجليزي/تفضلو السيد بانتظارك !
تقدم الرجل / كينا من فضلك اصطحبي هذه الفتاه للمطبخ واشرحي لها عملها .. اهتمو بها
دخلت ساره بخطوات حذره تراقب البيت من الداخل .. صالات متداخله اسقف مرتفه مطليه بالذهبي والاضواء الذهبيه تزيد من فخامة القصر .. !!
ساره في نفسها/الله وش ذا العز ماشاء الله !
وقفت بتوقف الخادمه شافتها تأشر لها تدخل دخلت للمطبخ واللي كان فاضي الا من عاملتين ..
كينا/هذه الخادمه الجديده .. !
رولا/من تكون ! القصر ممتلئ بالخادمه !
كينا/لا أعلم السيد محمد احضرها لهنا ..
ساره مثل الأطرش بالزفه لغتها الانجليزيه محدوده جدا .. مافهمت شي بس حست باستنكارهم لها .. !
تقدمت العامله الاخرى واللي كانت من جنسيه لبنانيه مدت يدها تصافح ساره/ اهلا بيك .. انا ضي ..
ساره بابتسامه/وانا ساره ..
ضي تناظر بساره بقرف من شكلها/شو من خبرك ع هالمكان ؟
ساره/عمي
ضي/ليك حكياتك غريبه انتي من وين
ساره /من قريه ال .... !
ضي/هههههههههه يه وانا عم اؤول حكياتك كتير بلدي وشكلك و...
قاطعتها ساره/كلنا اولاد ادم .. ممكن اعرف انا وش شغلي ليه جايبيني هنا ..؟؟
ضي تمسح ع شعرها/خليكي هون بنادي لك مديرتو للأصر تخبريك شو تعملي .. وبضحكه/ مو ستايلك ههههههه ..
مافهمت ساره بس سكتت وهي تشوف ضي تتمخطر بمشيتها بتنورتها نص الفخذ واللي تكشف اكثر مما تستر .. !
،
،
،
مد له فنجال الشاي وجلس قريب منه/يعني مابتقول وش مضايقك ؟
رشف الاخر من فنجاله ونزله ع الطاوله/مو شي مهم وين الشباب اليوم ؟
سند سلمان ظهره على الكنبه/مدري رايد كلمني صوته ماعجبني متضايق وحمد يقول يقول بيخلص كم شغله ويجي !
فيصل/وسيفوه وش علومه !
سلمان/ههههه عجبتني سيفوه .. سيفوه ع ماقلت له غارق بعالمه مع الشقروات الحسنوات ..
فيصل يهز رأسه/وش يبي بديار الغرب تارك اهله وناسه ومتغرب بفرنسا حتى عزاء عمي ماجاء .. !
سلمان/والله علمي علمك .. تارك بنات الديره ملح وقبله اخوي ماعنده نظر ..
فيصل بنظره حاده/سلمان .. لاتكون
سلمان بابتسامه/ايوون وش ورانا نتسلى !
فيصل بضيق/مو منك من المتخلفات اللي مصدقينك وماشين وراك ..
سلمان يولع سيجارته ويحط رجل ع رجل/فلوس ياحبيبي تجيبهم ع وجيهم ..
فيصل/سلمان وانا اخوك مايصير تضيع مستقبلهم وبعد.... !
سلمان يقاطعه وينفث دخان سيجارته/ماجبرتهم هم اللي جوني .. ماضربتهم ع يدهم فيصل/بس كما تدين تدان ..
سلمان/ادان بمين ماعندي خوات �� ..
فيصل/مو شرط باختك بكره زوجتك والا بنتك يضيع مستقبلهم بسبة افعالك ..
سلمان يطفي سيجارته/مابيصير شي .. !
رفع جواله وابتسم بسخريه ورد/هلا حبيبتي
فيصل يتنهد بأسف من حال سلمان .. رفع فنجاله وجلس يشرب ويناظر سلمان .. !
سلمان/تمام حبيبتي انتي كيفك ؟ << بوجهه يسوي حركه وع عليها .. !
سلمان/وحشتيني >>مد لسانه وكانه يستفرغ
سلمان عدل جلسته وابتسم/والله جد ؟ اكيد حبيبتي يفداك القصر باللي فيه .. متى ؟ والله ؟ خلاص بانتظارك ياروحي .. يلا سلام !!
سكر السماعه بدون مايسمع ردها !
فيصل بقرف/مستانس ؟
سلمان/قممة الوناسه ..
فيصل/طيب تزوج وعف نفسك عن الحرام !
سلمان/اتزوج وتجيني وحده تقرفني بمنصب ابوها ..
فيصل/الحب ياسلمان عسا لاتجربه !
سلمان/وش رايك اضبط لك وحده ؟
فيصل بنظره/استح ع وجهك ..
سلمان/لالا تزوجها مسيار .. ترتاح من العله اللي عندك .. !
فيصل/اولا لاتسب .. ثانيا مابي اتزوج !
قاطعهم صوته الرجولي الهادي/وش الطاري اليوم سلمان صاير خطابه ..
سلمان يوقف يسلم ع ولد عمه/هلاوغلا بولد العم .. ابد والله راحم حاله ..
حمد يجلس جنب فيصل ويمد يده ع الكنب/خروف مرته فيصلوه ..
فيصل/خروف مرتي ولا خروف لبنات الناس
سلمان/اقول حمود وش رايك اضبطك مع وحده عجزت بذا << يأشر على فيصل ..
حمد/والله انت تعرفني ماحب هالسوالف تركتهم لك ..
سلمان يقدم بجسمه/اسمع الخميس فيه حفله وبنات على كيف كيفك ^_* .. تروح معي ..
حمد باشر بيده/لا والله ماني رايح ..
سلمان/روح معي ياولد وان ماجازلك الوضع اطلع محد ماسكك ..
حمد بتفكير /مدري انا مقد رحت لهالاماكن !
سلمان/بيعجبكم الجو صدقني ..
فيصل/حمد لاتسمع منه انت عندك اخت ماتخاف عليها ..
حمد بتجاهل لفيصل/خلاص بجي معك بس ماقلت لي اي يوم ؟
سلمان ابتسم وبحماس جلس يحكي لحمد بطولاته ومغامراته مع البنات .. !!
.

âœ؟ انتهى البارت الثاني ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 07:20 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


âœ؟ البارت الثالث ..

تعالت أصواتهم بغضب وكل واحد فيهم يثبت للآخر بصوته العالي انه الاقوى والاقدر .. !
في جهة أخرى وقفت ببجامتها امتلئت عيونها بالدموع ووخزات الصداع تغزو راسها انتحبت بوجع وركضت على سريرها غمضت عيونها وصرخت/بسسس بسسس خلاص ارحمووني
تسلل لاذنها رنين جوالها رفعته بدون ماتشوف الاسم ..
/نعم انت بعد وش تبي !
فاجأها صوتها الهادي/رغد اش فيك ؟
رغد/لينا ..
لينا/ايه لينا اش فيك ياقلبي وش صاير لك !
رغد تبكي ..
لينا بحنان/رغود امك وابوك تخاصمو صح ؟
رغد بألم/تعبت يالينا الله ياخذني وارتاح تعبت والله !
لينا/رغد ياقلبي كل اثنين بهالدنيا تصير بينهم مشاكل والله ماما وبابا احيانا يتخاصمون !
رغد بقهر/بس مو كل يوم يالينا مو كل يوم صياح كل يوم تعبت مافيه اي احترام ..
لينا/اهدئي ياروحي كل شيء بيتصلح باذن الله كل شيء ينتهي اهدئي انتي الحين .. !!
رغد تشهق/ اش بغيتي لينا ؟
لينا/مابي شي بس حسيت بضيقه وتوقعت انك تبكين فقلت اتصل اتطمن عليك â‌¤
رغد تنام ع ظهرها/اه يالينا محد يحس فيني غيرك ..
لينا/افا لاتقولين كذا احنا اخوات ..
رغد ابتسمت/ اكثر من خوات يالينا ..
لينا بحب/ يلا عاد مسحي دموعك يامدلعه وقولي لي وش قررتو تسوون انتي وتوته !
رغد/هههههههههه ..
لينا/هههههه دامك ضحكتي معناه شي كايد !
رغد/ تولين عليها عقل الله يستر منها ..
لينا/من جد لو تحط عقلها براسها وبدراستها
رغد/تولين تدرس احلمي واذا قلنا شي قالت انا تولين بنت السعد !
لينا/هههههههههه من جد والله كان الدراسه للناس العاديين بس بنات السعد لا ..
رغد/ صح عبيطه بس ترى قلبها ابيض ..
لينا/ يب يب .. المهم اش قررتو ؟
رغد/ شوفي للحين محنا متأكدين بس احتمال نسوي هالمقلب ..
لينا/اللي هو
رغد/ بنجيب ثعبان
لينا بفزع/مجنوووونه انتي !
رغد/ههههههه والله انا تحمست الفكره فكرة روان اخت توته .. وبتدبر لنا ثثعبان بس ودي والله اشوف شكل نهى ..
لينا/اجل هونت ماني رايحه ..
رغد/ والله تجين ورجلك فوق رقبتك !
لينا/مجانين انتم وانا والله اخاف . .
رغد/بلا جنان جمانه الثانيه والله تقهرون
لينا/يارغد انتي ماتدري اش ممكن تكون ردو فعلهم .. هذول بايعينها وروحتنا من الاساس غلط في غلط ..
رغد/ليه احنا رايحين بار والا مرقص ترى حفلة بنات ..
لينا/ايه حفلة بنات بس هالبنات اخلاقهم مو تمام وسمعتهم صايره مداس بالجامعه !
رغد/وش قصدك لينا هذي بدايه الاعذار !
لينا/مو عذر بس اقول لو نهون لانه والله قلبي موب مرتاح !!.
رغد/شوفي حبيبي احنا بنروح بنروح وانتي اول من يركب السياره ..
لينا تتنهد ..
رغد بلامبالاة/زين قولي وش قررتي تلبسين !
لينا/هههههههه خليني اقرر اروح اول عشان اقرر وش البس !
رغد/بتروحين غصبا عنك ..
لينا/يصير خير .. انتي اش بتلبسين !
رغد/بلبس بدله رسمي شريتها من شهر ومالبستها ..
لينا/السكريه !
رغد/ايووه هذي برافو عليك ..
لينا/حلو
<< نتركهم يسولفون ^_^
،
،

ملامح مكفهره وحاجبين معقدين جسمها السمين وشعرها المجعد كل مافيها يحذرك في تعاملك معها .. وقفت قدامها نزلت النظاره شوي عن عينها وناظرتها من فوق لتحت / انتي من جابك هنا ؟
ساره في نفسها ام النفسيه/جابني عمي
سعاد/تستهبلين !
ساره/لا والله عمي جابني ..
التفتت على ضي/من دخلها القصر من سمح لها ..
ضي/لك رؤئي شوبيك معصبه هيك .. هيدي جابتا الانسه كينا ..
سعاد تناظر كينا بغضب/ كينا من احضر هذه الفتاه الى هنا !
كينا بخوف/انه السيد محمد ..
وقفت سعاد بتمايل/ناقصنا خدم القصر مليان اش ضرورتك هنا اصلا .. بأمر/الحقيني !
طلعت سعاد وتبعتها ساره بفزع / اش هذا الاسلوب كاني ميته ع الشغل عندهم حسبي الله عليك ياعمي كانك بتبهذلني .. ناظرت بالقصر وبخاطرها/ماشاء الله ما اكبره اتوقع ديرتنا ماتجي ربع هالقصر ! فزت بفزع لما انتبهت لسعاد تدخل ممر طووويل فيه ابواب ع الجانبين وقفت عند اخر باب فتحته ودخلت كانت غرفه متوسطه فيها سرير وتسريحه وكنبه صغيره ومكتب صغير !
جلست سعاد ع الكنب وامرت ساره تجلس !
ساره تجلس ع السرير وتناظر بسعاد اللي نزلت نظارتها وفركت عيونها بتعب ..
سعاد بهدوء/ إش إسمك ؟
ساره بتوتر/اسمي ساره ..
سعاد ابتسمت بهدوء/طيب ياساره أعرفك بنفسي اول شي انا سعاد مديره المنزل والآمره والناهيه فيه بعد كلمة الاستاذ محمد والاستاذ سلمان .. اكيد تعرفين منهم !
ساره بخوف/ لأ ؟
سعاد بتعجب/منتي عارفه جايه تشتغلي عند مين !!
ساره/لا ..
سعاد/مو مشكله انتي الحين بقصر الاستاذ سلمان بن حمد بن راجح !!
ساره بدون اي تعبير ع وجهها/ايوه
سعاد بنرفزة/ اشوفك مانصدمتي !
ساره بتساؤل/ليه انصدم !
سعاد بهمس/الاستاذ سلمان هو حفيد الاستاذ حمد الراجح صاحب اكبر شركات المملكه !
سارة/والله مابعرفه احنا ع قد حالنا مالنا بالشركات واهلها .. لذلك ماقد سمعتهم !
سعاد بتعجب وتخوف من ساره/طيب ياساره اسمعيني زين .. بهالقصر فيه قوانين ماشيه على الكل .. اول شي لك لبس راح تجيبه لك الخادمه واجباري تلبسينه
ساره بفزع/لايكون الازرق القصير لا معليش ماني مضطره البس قصير ..
سعاد بلامبالاة /ثانيا كلمه لا ممنوعه منعا باتا الامر اللي يجيك يتنفذ بحذافيره والا عقابك عسير ..
ساره/بس ..
قاطعتها سعاد/ثالثا الخدم بهالقصر يلتزمون الصمت ولاغير الصمت اللت والعجن والثرثره ممنوعه ..
ساره بنفسها/كل شي ممنوع لاتمنعوني من اتنفس بعد !
سعاد/رابعا والمهم جناح الاستاذ سلمان ممنوع خط احمر .. بمعنى اصح الدور الثالث ممنوع تطلعين له منعا باتا .. اي جناح بالقصر لاتدخلينه الا باذن او بامر مني لغرض تنظفينه
ساره بكدر/طيب ..
سعاد/ الشي الاهم من هذا كله .. ممنوع منعا باتا تطلع كلمه وحده من هالقصر .. اي شي تسمعينه تنسينه اول ماتطلعي برا والا ماراح يكون عقابك بسيط صدقيني الاستاذ سلمان عصبي جدا وحذر في تعامله وغامض والصحافه تموت وتعرف عنه شي فلو طلع عنه كلمه انتي واهلك في المقبره ع طول ..
شهقت ساره/مجنووون
سعاد/ لسانك الزمي ادبك لا انا ولا انتي ولا حتى محمد نقدر ع الاستاذ سلمان بثانيه واحده ينهي حياتنا .. مفهوووم !
ساره بخوف/سعاد انا خايفه ..
سعاد حزنت عليها/ ساره انتي نفذي كلامي وصدقيني محد بيتعرض لك .. لاتنقلين اي كلمه برا القصر ولاتخطين الدور الثالث ..
ساره/اووك ..
سعاد/كمان فيه شي مهم .. اذا كان الاستاذ سلمان بمكان انتبهي تجين فيه .. لانه مايحب الزحمه ومخصص لنفسه خادمتين يرتبون جناحه ويهتمون بأموره .. لذلك لاتقربين صوبه ابد ..
ساره بهم كيف تعيش بهالجو/خلاص اوك ماراح اسوي شي ابد من اللي قلتيهم ..
سعاد ابتسمت/برافو عليك ساره .. حدك هالغرفه وشغلك .. فقط ..
ساره / طيب اش هوا شغلي ؟
سعاد/والله يابنتي مثل مانتي شايفه القصر مليان خدم اذا قررت لك شغل رااح ابلغك . اتركك الحين تأخرت ع شغلي ..
طلعت سعاد وتركت ساره تتنهد بقرف/اوووف وش هالعيشه ليكون ملاك من السماء وش هالحمايه عليه هههههههههه كاني اتخيل شكله قصير ودوبا وشعره شوشه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه !
،
،
،
دخل بهدوء استنشق ريحة الجناح الممتلئ برائحة عطرها .. تنهد بحزن ع حالهم مان يحلم بحياة جميلة وهادئه .. كان يفكرها تحبه بس اكتشف انه حب من طرف واحد .. انسدح ع سىريره وظل يناظر ملامحها الفاتنه بالنسبه له .. غمض عيونه واسترجع بذاكرته ... !
تحمم وطلع يدندن باغنيته المفضله .. رفع جواله اووووف عشر مكالمات من اصغر عماته .. اتصل عليها وفاجأه صوتها/فيصل الله يخليك تكفى !
فيصل/ندو اش بك ؟ اش فيكم ؟
ندى/مافينا شي تكفى فيصل نسيت فستاني الله يخليك اتصلت ع عمر مايرد الله يخليك جيبه تكفى ..
فيصل/وجعع طيحتي قلبي على بالي فيه شي مهم ..
ندى بغضب/وهذا مو شي مهم .. بسرررعه فصول امانه ..
فيصل /خلاص اهدي لاتبكين فيه عروس تبكي يوم زواجها ..
ندى تشهق/ ايه انا منحوسه من يومي !
فيصل/هههههههههه طيب ابشري دقيقه واكون عندك .. !
سكر السماعه ولبس ملابسه ع السريع اخذ فستان عمته وتوجه للمشغل اللي نزلهم فيهم اليوم زواج عمته ندى اصغر عماته ابتسم بحب لها/كبرت والله هالمجنونه وصارت عروس .. !
نزل من سيارته الفاخره واتصل عليها لحظات وردت بلهفه/ندو انا تحت انزلي خذي فستانك
ندى/لا فيييصل مقدر ..
فيصل/ارسلي اي احد بسرعه بروح موب فاضي !
ندى /دقيقه .. ابعدت الجوال عن اذنها سمع صوتها تكلم وحده جنبها/تكفين ارسلي اي احد يجيب منه الفستان تحت ..
.../وينه هو ؟
ندى/تحت قولي لاي عامله تكفين ..
..../خلاص انا بروح اجيبه اهدئي عشان مايخرب مكياجك ..
ندى/الله يسعدك .. رفعت جوالها/فصول صاحبة المشغل بتنزل تاخذه منك ..
فيصل/اوك ..
سكر منها واستند ع الدرج لحظات قبل مايفتح الباب وبصوت هامس جدا/ لوسمحت
تننح فيصل ومد يده بالفستان .. انتبه ليدها يوم مدتها ناعمه واصابعها الطويله والنحيله واظافرها مرتبه وحاطه مناكير وردي زادت يدها جمال .. فك فيصل الفستان من يده وطاح بالارض انتبه لما سمع صوتها/لاااا الفستان توصخ .. دنقت بعجل ورفعت الفستان وهي تنفضه وتنادي العاملات يساعدونها جاهله بنظرات فيصل اللي تعلقت بنعومتها وجسمها الرويان وشعرها النااااعم .. لف عيونه بسرعه وخطا لسيارته وبعجل حرك السياره ... !!
فتح عيونه وهو مبتسم على الذكرى اللي تمر السنين ماينساها .. رفع راسها وطبع قبله ع خد روان النايمه بسلام بجنبه/الله لايحرمني منك .. â‌¤
،
،
وقفت بتمايل ظهرها لمرااية التسريحه لابسه فستان أسود ضيق جدا ومكياجها الأحمر الفاقع رفعت شعرها بدلع/ يعني انت ليه متحمس هالكثر .. ؟
ناظرها وبعيونه سخريه/ابد متشوق للبنات ودي اغيرر عن المعتاد ..
بنرفزه/وش قصدك ؟؟
ضحك / ماقصدي شي نهى حبيبتي انتي تعرفين انك الاولى والأخيره !
نهى ابتسمت باحراج مصطنع/حبيبي انت .. تقدمت بدلال وجلست جنبه/زين ماقلت لي ماوحشتك سلوم !
سلمان/وش سلوم ذي اصغر عيالك !
نهى/ادلعك بيبي ..
سلمان/فيها بيبي بعد .. المهم ماقلت لي مين عزمتي للحفله ؟
نهى/سلمان انتي بتكون بالحفله بكره ؟
سلمان بتفكير/لا بكره مشغول مع اهلي
نهى/ايوا كويس ..
سلمان بنظره/تبين الفكه ؟
نهى/ههههههههه لا مو كذا بس نبي بارتي بنات بس ..
سلمان بخبث/ولايهمك حبيبتي بنات بنات .. خذو راحتكم .. والقصر ملكك ياقلبي ..
نهى تحضنه بحب/حبيبي انتت ..
سلمان يبادلها ببرود وتفكيره بعييييييييد جدا عنها ... !!
،
،
انسدحت بتعب على سريرها وتلحفت بمفرشها غمضت عيونها بهدوء قبل ماتفز برعب ع صوت الباب اللي انفتح بقوووة
ساره/يمه الله يخليك خوفتيني ..
ام فهيد/قومي يالغبرا ع طول انخشيتي !
ساره/يمه الساعه ثنين وانا من الصباح صاحبه ابي انام وراي اختبار ..
ام فهيد كانها ماسمعت/قولي لي وش شغلك الجديد ..
ساره نست النوم وجلست ع سريرها/فاااتك يمه والله عمي متعرف ع واحد بطرران يمه
ام فهيد/وشلون ..
ساره/تخيلي وداني المجمع اللي بالمدينه ونزلت وركبت بسياره وش كبرها بس فخممه تخيلي لحالي ورحت بطريق اول مره اشوفه لين وصلنا لقصر يمه كانك بحلم شي شي ياخذ عقلك !
ام فهيد بلهفه/ايه وبعدين ..
حكت ساره امها جمال القصر وفخامته وجماله والحراس اللي محوطين القصر بكبرهه وسعاد وقوانين القصر وكل شي !
ام فهيد/والله ياسوير انها رزقة من رب السماء ساره/يمه والله المكان ع جماله الا انه يخوف كبيير وكل اللي فيه ماشيين زي الساعهه .. !
ام فهيد/بس دامك طحتي ببيت الراجح فاني داعيتن لك يامي .. وش رايك تتركين الدراسه وتتداومين صبح وليل ..
ساره شهقت/وشووووو يمه الله يخليك انا ماوافقت الا عشانكم بتخلوني اكمل دراستي !
ام فهيد/طيب خلاص بس كل يوم بتروحين هذول عيال الراجح ياحظي !
ساره في نفسها/والتبن ..
طيب يمه انا بنام تبين شي ..
ام فهيد/انخمدي ..
طلعت ام فهيد وعيونها تلمع من الفرح اما ساره غفت عيونها ونامت بسلام .. !



âœ؟ إنتهى البارت الثالث ..
#توقعاتكم â‌¤



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 07:23 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



âœ؟ البارت الرابع ..

الساعه خمسه مساء â‌¤ ..
لبست فستانها القصير بلون البحر الهادي .. تركت لشعرها العنان وحريته .. لبست فلات ابيض .. كحلت عيونها الواسعه وحطت غلوس وردي يبرز جمال شفايفها المتورده .. رفعت العقد اللؤلؤي يزين عنقها الطويل ونحرها الأبيض .. ابتسمت برضا بعد ماشافت شكلهها بالمراية .. ارسلت بوسه بالهواء لنفسها وتعطرت من عطرها المفضل .. رفعت جوالها بعد ماسمعت رنينه/اهلين رغوده ..
رغد/هلا بالاميره لينا اللي ماترد اللي بعد عشر رنات ..
لينا/هههههههههه والله كنت اتحمم والبس مانتبهت له توي حطيته عام وانتبهت .
رغد/الله الله مو معقول لينا تحممت ولبست قبل المناسبه بثلاث ساعات وتقولين مابي اروح .
لينا تجلس ع كرسي التسريحه/والله يارغد اني مابي اروح بس عشانك انتي وتوته مجبوره عاد لاجل عين تكرم مدينه ..
رغد/تكفين لولو لاتربشيني وتجلسين توسوسين ع راسي خايفه وموب مرتاحه !
لينا/انا متأكده انك حاسه بنفس احساسي بس العناد اللي براسك ..
رغد/يظل احساس مابيودي ولايجيب ..
لينا/بس بعض الاحيان تصيب الاحاسيس !
رغد تتجاهل كلام لينا/روان دبرت لنا الثعبان
لينا تشهق/ياربي منكم .. !
رغد/متخيله اشكالهم وقت مايشوفونه مرررره متحمسه !!
لينا/ههههههههههههه صح اني خايفه بس متحمسه لهالحظه بس ..
رغد/ولايهمك بينفجر بطنك من الضحك â‌¤
لينا/الله يستر بس .. زين رغود بنزل اجلس مع ماما شوي قبل الوقت ..
رغد/خلاص اوك وتوته ترى بتمرنا ..
لينا/اوك اذا قربتو عطيني رنهه ..
رغد/ابشري سيو ..
لينا/سيو ..
نزلت لينا بخطوات ناعمه وشافت امها وابوها جالسين يتقهون جلست وسطهم وتمت تحارشهم وتسولف معهم .. !
اما رغد وقفت قدام مرايتها تناظر شكلها انتبهت ع اختها اللي دخلت وشهقت /ررررغد
رغد/هههههههه اش رايك ؟
وعد/مجنونه انتي وش مسويه بنفسك !
رغد تحرك شعرها/نيو لوك ..
وعد/نيولوك بعين ابليس ياويلك من ابوي لو شافك كذا قسم يذبحك .. !
رغد/هههههههههههه خليه يجي للبيت عشان يشوفني هييه وعد تدري اخر مره شفنا فيها ابوك متى قبل سنه !
وعد/تراه ابوك بعد ..
رغد/دخيلك انتي بعد لاتعكرين مزاجي ..
وعد تنط ع سرير رغد/طيب ماقلتي لي وش بتسوين مقلب بنهى .. !
جلست رغد قدام اختها وظلت تسولف لها عن خطتهم .. !!
،
،
تحط اللمسات الأخيره ع مكياجها وتدندن باغنيتها ناظرت بشكلها بالمرايه كانت لابسه تنوره بيضاء واسعه وفوق الركبه وبدي ملون وجاكيت جنز قصير .. رفعت شعرها الكستنائي بطريقه غجريه رايقه .. رفعت شنطتها وتأكدت من اغراضها اخذت عبايتها ونزلت بخطوات متمايله للصاله شافت اختها واقفه قدامها علبه كبييييره مغلفه بطريقه حلوه وجذابه .. !
تولين/وااااو روني تجنن !
روان تحط يدها ع خصرها/وش رايك بس باختك ..
تولين تحضنها بقوه/يخليلي اختي اللي تفهمني ..
روان/ههههههههه ولايهمك موضوع فيه نذاله انا له ..
تولين تجلس ع الكنبه/ههههههههههه عارفتك اختي .. المهم تعالي قولي لي ..
روان تجلس ع الكتبه وتسكر جوالها اللي كان يرن/امري وشو .. ؟
تولين/ هذا الشي ماراح يموت ؟
روان/لا انا فتحت له فتحات صغيره بس انتبهي تكونين جنبها عطيها العلبه وحطي رجلك ..
تولين/هههههههههه والله مرره متحمسه !
روان تسكر جوالها/هفففف قلق ..
تولين/مين ؟
روان/ومن غيره التبن فيصل !
تولين بتعجب/روان ياروحي فيصل يحبك ! ليه كذا تعاملينه !؟
روان تحرك شعرها بضيق/وانا ماحبه ! وانتي تعرفين اني مغصوبه عليه !
تولين/مو قالو مع العشره يجي الحب ليه ماحبيتيه ! يعني اسلوبه مو حلو والا مقصر عليك ..
روان بحسره/توته انتي تعرفين ان قلبي ملك له بس ولافيه غيره راح ياخذه ..
تولين/بس هو نساك نسساك وتزوج وعاش حياته ..
روان/مايحب زوجته يحبني انا ياتوته انا حبه الاول والاخر !
تولين/بالله عليك ودامه يحبك ليه ماجاء وقال لبابا ابيها ..
روان بغضب/جاء بس ابوك الكريم رفض لان فيصل ولد الراجح غصبا عني اخذه ..
تولين/اه ياماما تدرين لو هي معنا ماسمحت لبابا يزوجك غصب ..
روان دمعت عينها/الله يسامحها ..
تولين/طيب حبيبتي انا بروح يادوبك امر البنات ونروح المشوار .. عايزه حاقه ؟
روان/لا ياروحي انتبهي لنفسك .. !
تولين/سيو ..
،
،
بهدوء وقفت على باب القاعه الراقيه الموجوده بداخل القصر .. الاضاءه الذهبيه وطاولات الدائريه انتشرت بطريقه راقيه بقماش عودي وذهبي يناسب ديكور القاعه .. وعلى كل طاوله باقة ورد صغيره مرتبه وعلى أطراف القاعه سماعات الدي جيه مغطاه بتل ذهبي وورده عودي .. ! والسجاده الحمراء اللي امتدت من باب القاعه لاحدى الطاولات الموجوده بالقاعه وعليهاا باقة ورد كبيره وخمسهه كراسي .. !!
ابتسمت برضا واقتربت من مريم اللي كانت واقفه وبيدها مبخره ذهبيه تصاعدت منها ادخنه العود الففاخر .. ولابسه تنوره قصيره عودي وبلوزه عودي وجاكيت ذهبي ناعم .. هذا كان لبس كل العاملات بالقصر !
../يعطيكم العافيه من جد المكان مرتب ..
مريم/كل شي مثل ماطلبتي سعاد ..
سعاد/كويس .. ع الله يعجب الانسه نهى !
مريم/تحمد ربي كل هالاشياء من جيب السيد سلمان ..
سعاد تنزل نظارتها وتمسح عيونها/عاد اش نسوي تعرفين مكانتها عنده ..
مريم/صدقيني بيشوتها يوم من الايام بس يمل منها ..
..../تقدرين تقولين انه بدأ يمل منها ..
سعاد/أسماء ومريم وبعدين !
اسماء/والله من جد والا هذي من يتحملها !
سعاد/مو شغلنا .. كلها ساعه وبيجون الضيوف حاولو تقومون بشغلكم ع اكمل وجه .. وين ساره !
مريم/ماجات !
سعاد اشهق/شلون مو قلت لكم اتصلو عليها
مريم/اتصلت وقالت اوكي بس ماجات ..
سعاد/طيب ياساره دواها عندي !
راحت سعاد وظلت أسماء ومريم يحشون بنهى وسعاد وساره .. ماخلو أحد بحاله !!
،
،
وقفت على الدرج تتمايل بخطواتها لابسه تنوره غجريه أسود قصيره وبلوزه ابيض مطرزه باسود وفيها قبه ومسويه شعرها شينون ومعها شنطتها الماركه الفلانيه ومكياجها الأحمر الغامق .. !
..../سعاد
اقتربت سعاد بهدوء وبأدب/امري انسه نهى !
نهى بغرور/جهزتو كل شيء ؟
سعاد/كل شي ع اكمل وجه ومثل ماطلبتي !
نهى اقتربت من سعاد وبوقاحه/لو فيه شي ناقص مالك قعده بهالقصر ..
سعاد بهدوء/كل شي مثل ماطلبتي .. تفضلي
مشت نهى ووقع كعبها العالي يتردد في ارجاء القاعه/اممممم تمام برافو سعاد .. سماح هالمره .. جلست على الكرسي وبأمر/سعاد شغلك هنا خلص روحي المطبخ ولاتشوفك عيني عشان ماتفشليني ..
سعاد /حاضر ..
ابتعدت سعاد بخطوات ثابته وابتسامة نهى ماليه وجهها بوقاحه مارااعت كبر سعاد ولا احترامها .. ناظرت بالعاملات اللي اختارتهم للحفله ( مريم واسماء وضي وكينا )
نهى/غلطه بس راح اطردكم برا القصر مو القاعه بس .. علم ؟
الصمت كان الرد عليها .. ماحد نطق بحرف !
نهى/ههههههه كويس عسا دوم تنكتمون ماسمع لكم حس !
،
،
نفث دخان سيجارته وبضحكه/ايوه وش قلت بتسوي ياعبقري زمانك .. !؟
اتكأ الأخر على الكرسي/راح اسوي لهم كبسه ههههههههههههههههههه ..
اعتدل بجلسته وبجديه/سلمان لاتسوي شي يورطني انا وياك .. !
سلمان بغضب/حمد عيب عليك القصر قصري ومو سلمان الراجح اللي يتورط بشي !
حمد/طيب نهى بتزعل !
سلمان/ابرك الساعات عندها مية جدار تختار واحد وتطق راسها فيه ماتهمني ..
حمد/طيب اسمع الحين مو انت تقول انه اي وحده بتقدر تجيبها ع وجهها .. ليه ماتترك الحفله والبنات اللي فيها وتدور لك وحده ثانيه .. !
سلمان/لا البنات اللي بيجون كلهم بنات جامعيات ونهى ذوقها حلو وكل اللي عزمتهم تقول انهم احلا بنات الجامعه .. لذلك بندخل ونختار عاد حلوات وجو برجولهم لقصري !
حمد/والله ماندري وش اخرتها معك !
سلمان/ازهلها .. اسمع الساعه احدعش بالضبط بندخل .. وبنت ابوها اللي بتقول شي !
حمد/نشوف وش اخرة افكارك ياسلمان !
سلمان يرفع جواله واتصل ........ !
،
،
.../سااااااااااري وجع هات الريموت ..
ساي/مافيه انتي من الصباح عليه .
ساره/كيفي انا اكبر منك يلا هاته ..
ساري يجري/اخذيه اذا تبينه ..
ساره تركض وراه/اقووول جيييبه بلا في وجهك ..
ساري يضحك/اتحداك تاخذينه < يمد لها لسانه ..
ساره تنط ع الكنب وتنقز عليه وتمسك الريموت/هذا اللي ناقص بزران اخر زمن !
ساري يمسك يده/وجعع متوحشه انتي كيف صرتي بنت .
ساره بغضب/مو شغلك .
توجهت للصاله وتوها بتجلس دخل عمها وملامحه معصب /انتي وش تسوين هنا !؟
ساره مافهمت/اتفرج ..
ابوفهيد/تستهبلين !!
ساره/وش فيه ؟
ابوفهيد/قوومي البسي خلصيني اوديك لشغلك ..
ساره بخوف تخفيه/لا ياعمي اليوم ماني رايحه
ابوفهيد/وليه حضرتك انا اتعب وادور لك شغل واخرتها تلعبين !
ساره بنفسها/محد قالك دورلي شغل .. < لا ياعمي مديرة القصر اتصلت علي وقالت مالك شغل بس نحتاجك بنتصل عليك ... !
ابوفهيد/اها ..طيب اول مايدقون تقولين لي لاتتغيبين ولايوم فاهمه .
ساره/ان شاء الله ..
طلع الوفهيد وساره تنهدت برعب/حمدلله عدت .. حطت على قناتها المفضله وجلست تتفرج .. !
،
،
جلست بدلع بين صحباتها/فهمتو علي !
رغد/يب يب خلاص كل شي جاهز ..
لينا تناظر الكرتون/الله يستر من افكارك انتي واختك .. !
تولين/ههههههههه لبا خيتو ذكية من يومها ..
رغد/قولي نذاله مو ذكاء ..
لينا/ههههههههه من جد بس والله فكرتها رهيبه والله يستر من افكاركم .. !
رغد/كل شي بيجي زي مانبي لاتهتمون !
لينا/زين المهم لمتى بتقعدون !!
تولين/متى ماخلصت حفلتهم !
رغد/لا مانبي نتاخر عن 12
لينا/ايوه ماما برضو نبهتني ماتاخر عن12
تولين/اوك 12 وانتم ببيوتكم ولايهمك ..
..../مدام كلاص هدا بيت !.
تولين/مدام بعينك انسسه انسسه يالغبي !
كريم/اوك مدام .. !
تولين/اقول ثور يقول احلبوه ! يلا بس انزلو
لينا باعجاب/ماشاء الله القصر يجنن !
رغد/ماشاء الله معقول هذا بيتها !
لينا/وينك ياجمانه تقول تبي تفتح معنا صفحه جديده !
رغد/من جد والله باين تبي تورينا القصر هههههههههه ..
تولين/هههههههه قصر مين يامي انتي وياها اتحدى اذا ماكان لواحد من اللي متعرفه عليهم
حارتنا ضيقه ونعرف بعض !.
لينا/وش قصدك ؟
تولين/قصدي انو نهى حالها حال الناس بيتهم يحزززن ..
رغد/وش دراك ؟
تولين تعدل كعبها/مره وصلتها بيتها بالثانوي !
لينا/كذابه .
تولين/والله حالتهم حاله ..
رغد/اوك انا تحمست خلونا ندخل ..
تولين بالانجليزي/ليندا احضري العلبه واتبعيني ..
تحركت خطواتهم الناعمه بجنب بعض كلهم كانو كاشفين بس حجابات .. !
انفتح الباب الخشبي وبهدوء كانت مريم باستقبالهم/اهلا وسهلا ..
ابتسمت لينا/اهلين فيك ..
صعقت مريم من رد لينا وابتسامتها هي ورغد توقعتهم مغرورين مثل نهى وصحباتها .. !
تقدمت واخذت عباياتهم ومدتها لكينا اللي علقت بطريقه انيقه على علاقة العبايات .. !
تولين تشهق/أ . أنتي !
لينا/رغد ... !
ابتسمت /حلو ردة فعلكم هههههه ..
تولين تضربها على كتفها/انتي انهبلتي اش هذا اش مسويه في نفسك ؟؟
رغد تحرك شهرها المقصوص بوووي وتعدل جاكيت البدله الرسميه اللي لابستها وطلعتها بووووووووية بحت .. !
لينا بقهر/ليه يارغد ليييه كذا شكلك اول كان احلا ..
رغد/انا عاجبني شكلي .. لاتناقشون وتنكدون علينا .. يلا ماتبون ندخل .. !
لينا تقرص رغد/وعدك بس نطلع اوريك .. !
تقدمت مريم بهدوء/تفضلو من هنا ..
قادتهم عبر القصر الواسع الى القاعه الصغيره
وقفت نهى بدلال في استقبالهم/اهلين نورتو
تولين تصافحهم بطرف يدها/نورك نهى .. !
حمدلله ع السلامه غاده ..
غاده /الله يسلمك ..
تقدمو ثلاثتهم للطاوله بعيده شوي عن طاولة نهى وجلسو .. ثلاثتهم كانو ملفتين للنظر .. !
تولين بشخصيتها الواثقه ورزتها .. !
لينا بنعومتها وجمالها .. !
رغد بمظهرها الغريب ... !!

.
.
.
âœ؟ إنتههى البارت الرابع .. â‌¤
#توقعاتكم .. â‌¤
#تعليقاتكم على الروايه .. â‌¤
لينا ورغد وتولين واش منتظرهم بحفلة نهى !
سلمان وحمد وش بيسوون !
حمد هل بيكتشف قاتل ابوه .. !
ساره وسعاد .. !
مها وحياتها البائسه .. !
فيصل وروان .. !


البارت الجاي راح يكون يوم الخميس الجاي â‌¤
انتظركم بفارغ الصبر .. âœ؟ âœ؟
أحوووووبكم â‌¤â‌¤



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-07-15, 04:42 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


~
البارت الخامس .. !

الساعه الثامنه ونصف صباحا بتوقيت مدينة الضباب في ( لندن ) .. !
وقف على شرفة غرفته مد يده العاريه من القفازات لتلامس الثلج المتساقط .. نظر للسماء لاوجود للشمس البرد القارص هو المسيطر على الاجواء .. نفخ الهواء من أنفه وفمه بتوتر .. دخل غرفته لبس جاكيته الأسود وقبعه تحمي اذانيه من البرد .. اخذ نظارته الشمسيه وطلع من غرفته .. ومن القصر بكبره نزل الشارع ارخى القبعه على وجهه ولبس نظاراته وياقة الجاكيت كانت كافيه انها تخفي نص ملامحه .. مشى بخطوات سريعه نوعا ما كانت نظرات الريبه والشك تلاحقه ... !
قصد الكافي المطلوب نزل نظارته ودخل الكافي وبهدوء يسبق العاصفه جلس في أقصى الكافي .. دقايق وكان جالس مقابله رجل في الخمسين من عمره .. !!
هو/كيف تسير الأمور ؟
الرجل/كل شيء على مايرام .. !
هو/ماذا وجدتم ؟
الرجل/للأسف سيدي لم نعثر على مطلوبك !؟
هو بغضب يكتمه/كيف لم تجدوه .. مهمتكم كانت هو العثور عليه .. !
الرجل بخوف/سيدي لقد حاولنا المراوغه بل حاولنا مصادقته لكنه كان حذرا جدا ولم نستطع العثور على شيء و .... !
سكت ونظراته تفسر سكوته ..
هو/وماذا ؟
الرجل/لقد إكتشف امرنا بدا غاضبا بل انه قام بتهديدنا .. لقد بدا ذلك جنونيا .. لم نستطع التكتف فقد هم بالاتصال على الشرطه .. !
قبض كفه بغضب وبحنق/ماذا فعلتم له ؟!
الرجل بخوف/قتلوه
هو بصراخ جعل جميع من بالكوفي ينظر إليه/ماااااذا ؟
الرجل يبتسم بهدوء لنزلاء الكوفي/سيدي اكتم غيظك لن نريد لأحد أن يعرف هويتك .. !
هو وبصوت خافت/أقسم بالله أن أقتلكم كما قتلتموه .. لم أمرك بقتله فقط أردت ال.... منه
الرجل/سيدي اهدأ أعدك ان اعثر عليه ..
هو/من يدير الشركه الآن ؟!
الرجل/ابنه الاكبر سيدي .. هو مدير الشركه الآن .. !
هو/ حسنا إتصل بإدوارد عليهم العوده الى لندن الآن مهما كانت الظروف يجب ان يعودو
الرجل/حسنا سأعمل على ذلك ..
وقف بهدوء واتجه بذات الخطوات الى خارج الكافي ..... !؟
،
،
حطت يدها على خدها بملل وهي تناظر الاجسام المتمايله قدامها على أنغام الموسيقى الصاخبه .. التفتت الى صحباتها وعلى ملامحهم ارتسمت علامات الملل والطفش .. ؟!
رغد/ابغى افهم انتم مستانسين على الحفله الخايسه ذي ؟!
لينا/قلت لكم مابي اروح .. ناظرت بتولين/انتي ليه ماعطيتيهم الهديهه ؟!
تولين/مدري انا قلت نخليها لآخر الحفله عشان يمدينا نهرب .. !
لينا / طيب كريم برا والا راح ؟!
تولين/لا برى ينتظرنا قلت له لاتروح !
رغد/لولو وش براسك ؟!
لينا تضحك/خلاص قومو عطوهم الهديه الحين وبننحاش ..
تولين/والله صدق ؟!
رغد/يلا يلا تحمست قومو ..
تولين/طيب بنسوي خطه عشان يمدي ننحاش لينا/وش الخطه .. ؟
تولين بنروح كلنا لهم وبس تجي ليندا للطاوله تحركو للباب وراقبو من هناك وانا بس تفتح الكرتون بحط رجلي وراكم ..
رغد/هههههههههههههههه يلا تم ..
لينا/يلا ..
وقفو ثلاثتهم وتقدمو بهدوء لطاولة نهى وصحباتها .. .. !
اشرت تولين لخادمتها وبدلال/غدو حمدلله ع سلامتك .. ماعرف صراحه انتي اش تحبين بس اعرف تفكير البنات لذلك وصيت لك على كم شغله من باريس ويارب تعجبكم ..
تقدمت ليندا من الطاوله اما لينا ورغد تحركو لباب القاعه وماسكين ضحكتهم .. !؟
غاده وعيونها تلمع/حبيبتي انتي ماتقصرين
تولين تأشر لليندا تروح/ابد واجبنا .. وماتشوف شر .. افتحيها شوفيها .. ؟!
غاده/بعد الحفله ..
تولين باصرار/لالا افتحيها الحين ولو ماعجبتك وعد اوصي لك ع وحده جديده وبذوقك ..
نهى بغيره/ ماتقصرين ياتولين .. مع اني عارفه ذوقك واكيد ماتجي ربع هديتي ..
تولين بضحكه/اكييييد انتي بنت العز والدلال محد يشك بهالشي .. غاده افتحيها ..
ابتسمت غاده باعجاب على شكل العلبه الفخمه وبدت تفتح اشرطه الكرتون وصلت لاخر كرتون وسحبت تولين نفسها بدون محد ينتبه ماوصلت لباب القاعه الا صرخات البنات ملأت القصر بكبره ..
ركضو تولين ولينا ورغد وهم ميتين ضحك على شكل غاده ونهى دخلو اقرب غرفه وسكرو الباب وضحكاتهم متتاليه .. !
تولين/ههههههههههههههه وربي شكلهم تحفهه
لينا/يامامي والله مت ياربي هههههههههههههه
تولين/لا وربي عيونها مشفوحه مصدقه هي وجهها بجيب لها هديه ههههههههههههههه
لينا/ههههههههههههههههههههههههه ههه اي يابطني هههههههههههههه !
رغد بضحكه مفجوعه/بنات حوبة غاده ماتعدتنا !
لينا التفت على رغد/وش قصد.... !
قبل ماتكمل جملتها انصدمت بوجود ثلاث شباب جالسين في اخر المجلس واللي من شكله باين انه رجالي .. !
،
،
دخل من الباب الخلفي وهو ينفث دخان سيجارته جلس على كرسي منفرد .. رفع يده وسيجارته معلقه بين اصبعه السبابه والاوسط حط رجل على رجل وريح ظهره / اش صار ياسعاد ..
سعاد بهدوء/ماصار شي كل شي مثل ماطلبت الانسه نهى .. استاذ سلمان .. !
سلمان/واللي طلبته انا ؟!
سعاد تمسح عيونها/مثل ماطلبت الساعه ١١ راح يكونون بالمجلس ..
سلمان/طيب وانتي ؟!
سعاد بتساؤل/أنا ايش ؟!
سلمان بابتسامه/ليه تبكين !؟
سعاد بهدوء/لا ما ابكي ..
سلمان/سعاد انتي مهمه عندي وما ارضى عليك ووصية المرحوم ابوك وماراح اخلي احد يمس شعره منك .. اش صاير معك ؟ محمد مزعلك ؟!
سعاد/لا الانسه نهى ..
سلمان/كنت متوقع انها نهى هالبنت ماتحشم احد .. صمت لدقايق وقال/خلي الحفله تخلص واعلمك فيها ..
سعاد بخوف/استاذ لا تقول لها شي انا مسامحتها ؟!
سلمان/سعاد انتي الداخله ونهى الطالعه حطي هالحكي ببالك .. والحين تيسري على شغلك ؟
طلعت سعاد بفرح وانتصار .. اما سلمان اعتدل بجلسته بدخول ولد عمه وصديقه ( خالد ) !
حمد يجلس قدام سلمان/ايوه وش خطتك يا استاذ ..
خالد بلامبالاه/شوفو ابي اخذ اي وحده لو شينه اخلص اللي ابيه واتركها ..
سلمان/هههههههههههه عارفين شروطك استاذ خالد ..
حمد مو راضي ع اللي بيسويه بس قال بيجرب ويتخلص من الهم اللي مرافقه من مات ابوه ... !! < مو كذا الوناسه ياحمد !
دقاايق مرت عليههم قبل مايسمعون صراخ البنات واصواتهم المفزوعه تتردد بالقصر وقبل مايستوعبون اللي صار دخلو عليهم ثلاث بنات وضحكاتهم عاليه .. !
رفع سلمان يده وسكر الباب بالريموت اللي كان قريب منهه .. وبابتسامه/هلا وغلا !!
،
،
جلست على سرير اختها وبحسره/ وش كان يصير لو خلوني اروح .. ميته ع الحفلات من زمان مارحت .. !!
ناظرت فيها اختها اللي كانت تقرأ روايه/روحي اسأليهم ليش تساليني انا اللي منعتك انسه جمانه ..؟
جمانه/لا مو انتي ياعبير .. سالت امي وقالت هذول ناس اغنياء واحنا مانطولهم .. !
عبير بقهر/وماما صادقه .
جمانه /بس احنا مو فقراء ياعبير .. حالتنا ميسورهه .. !
عبير/لا احنا فقراء .. انتي ماشفتي صحباتك كيف كلهم عايشين بفلل وخدم واحلى الماركات عليهم واحنا طيب ليه محنا زيهم !
جمانه بغضب/مو ناقصنا شي ياعبير والله حياتنا احلى من مليون عايله ..
عبير بتفكير/ان شاء الله اتزوج واحد غني وعوض نفسي واعوضكم عن كل الفقر اللي احنا فيه ... !
جمانه/حمدلله والشكر ..
قامت عن اختها بقهر من تفكيرها السلبي ... دخلت غرفتها ابتسمت/ياترى وش تسوون الحين يابنات ...؟
،
،
عند البنات ... !
احمرت خدودها من الحيا والاحراج غمضت عيونها المليانه دموع وغطت وجهها بيدها وبصوت مبحوح/اسفين ماكنا ندري فيه احد
سلمان/لاتتأسفين قولي ياحلاها من صدفه !
رغد بغضب/هيه انت وش قصدك ؟!
سلمان يناظر برغد من فوق لتحت/وش عند الاخ ؟!
تولين تسحب رغد/خلاص امشي لفت على الباب بس انصدمت لما شافته مسكر وبغضب/افتح الباب ..
سلمان حط رجل على رجل/هو دخول الحمام زي خروجه ياحلوه ..
لينا خافت ورجعت على ورى وتخبأت ورا تولين ورغد اللي فار دمهم من كلامه ..
تولين/اقصر الشر وافتح الباب ترى بنات حمايل والله لنوديك بخبر كان .. !
سلمان/تو تو تو مررره خفت تصدقين ؟
رغد/هيييه انت افتح الباب احسن ماصكك كف ع وجهك ..
سلمان/اذا فيك خير سويها . .!
رفعت لينا راسها لما حست انهم بورطه وصحباتها مراح يجيبونها لبر وبصوت باكي/خلاص قلنا لكم اسفين مانعودها نبي نطلع الله يخليك .. !
حمد استانس ع الوضع/بصراحه انا ماودي تطلعون والا اش رايك يابوسعود ؟!
سلمان/رأيي من رأيك .. !
وقف حمد وهو يقرب منهم/شوفو ليله وحده وبعطي كل وحده منكم عشره الالاف ريال ولامن شاف ولامن درى !
تولين بجنون/مو بنت السعد اللي تساومنها ع شرفها .. التفتت لسلمان/ياكلب افتح الباب وضف خويك الصايع ذا ..
سلمان يبتسم/هلا وغلا بنت السعد عندنا ياحي الله ع الطله ..
حمد يضحك/ولا عيال الراجح اللي تقولين لهم لا ..
رغد ولينا شهقو بصدمه من الاسم !!
تولين تصفق بيدينها/هلا هلا التفتت على صحباتها/عيال خوال فيصلوه الرخمه وانا اقول قلة المروه من وين جايبينها .. !
قطعت كلامها على صرخة سلمان اللي كان ماسك حمد وعيونه شرار من كلامها/احشمي نفسك يابنت السعد لا وربي مايحصل لك طيب ..
تولين بسخريه/وريني اش .... !؟
سكتت على لينا اللي حطت يدها ع فمها وبصراخ/خلاص تولين خلاص .. التفتت لحمد/تكفوون اتركونا قلنا لكم اسفين خلاص !
تولين بغضب/وجع انتي يارمه وش تعتذرين منهم ..
لينا بغضب/خلاص لاتنسين انهم رجال تولين انكتمي !؟
حمد ابتسم وبخطوات سريعه تقدم من لينا اللي تراجعت بخطوات مفزوعه للخلف قبل ماتصدم بالفازه الكبيره تعثرت احتضنها حمد قبل ماتطيح ع الارض .. !
لحظات قبل ماتستوعب لينا الوضع المزري اللي هي فيه .. استحقرت حمد باحتضانه لها اعتلت وجنتيها حمره من الغضب وزادتها حركة حمد اللي رفع شعرها الحرير عن وجهها وبهمس/احلا حضن بحياتي .. !!
اجبرته تلك الأنامل الناعمه على الصمت لما طبعت كف على وجهه المصدوم تحت نظرات صحباتها وسلمان .... !
ابتعدت عنه وبصرااخ/احشم نفسك يارجال توه ابوك مييت مافيه خوف من الله ولاتقدير خساره فيك هالشوارب انت وهالرخوم اللي معك ... !!
رمت كلماتها الغاضبه وبحركه سريعه تحركت صوب الباب الخلفي للمجلس اللي لمحته مفتوح تبعتها خطوات رغد وتولين المذعوره والمصدومه من جرأة لينا ........ !؟
،
،
ركضت برعب لخارج القاعه وعيونها تعلقت بسلمان اللي كان واقف عند الباب وعلى وجهه علامات استفهام ركضت لحضنه احتضنها ببرود شديد وبتساؤل/اش فيه ؟!
نهى بين دموعها/هذي تولين الحقيره جابت ثعبان للحفله الله ياخذها حقييييره .. !
ضحك سلمان /زاحفه بنت السعد ..
نهى بصدمه/تعرفها ..
سلمان/لا ..
ترك نهى وتقدم من القاعه اللي صارت خاويه من البنات وبين الطاولات لمح الثعبان الأسود
سكر الباب بعجل والتفت على مريم الواقفه بذعر/اتصلي بسلطان خليه ينادي احد يطلع الثعبان قبل مايدخل القصر ومانلقاه !؟
تلقت مريم الأمر وركضت تنفذه وتركت سلمان اللي مد يده لنهى وتعلقت فيها بخوف ... !
،
،
ركب سيارته بجنون وبسرعه جنونيه وصل لقصره نزل والغضب أعمى عيونه توجه لجناحه سكر الباب بغضب اهتزت منه اركان القصر ... !
توجه للتوايلات غسل وجهه مره واثنين وثلاث رفع عيونه على المرايه زفر بغيظ وعيونه على خده ماتألم ولاحس فيه بس كيف بنت صغيره تهينه بهالطريقه ..!
حط يدهه على خده وبوعيد/أوعدك تاخذين بداله مليون كف .. !
،
،
تسللت برعب لداخل البيت ركضت لغرفتها سكرت الباب اسندت ظهرها عليه وبكت بصمت .. تذكرت الحدث حطت يدها على راسها/ياربي انا شلوون سويت كذا ياربي ارحمني حمد الراجح ليييش يالينا مالقيتي غيره ترفعين يدك عليه .. مسحت دموعها بعنف/لا هو اللي غلط تمادى وتمرد يستاهل ياربي ارحمني واكفني شره ياربي .. !
تنهدت بخوف وتوجهت لحمامها تبدل وتمسك مكياجها المبهذل !
،
،
*انتهى البارت الخامس ❤
توقعاتكم ^_^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-07-15, 09:07 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


،
،
؛ البــــــــارت السادس ؛


< مدخل >

يا ليل خبّرني عن امر المعاناةْ
هي من صميم الذّات و الاّ اجنبيّهْ
هي هاجسٍ يسهرْ عيوني و لا باتْ
أو خفقةٍ تجمح بقلبي عصيّهْ
أو صرخةٍ تمرّدت فوق الاصْواتْ
أو ونّةٍ وسط الضّماير خفيّهْ
أو عبرةٍ تعلّقت بين نظراتْ
أو الدّموع اللّي تسابق هميّهْ
أعاني السّاعه و اعاني مسافاتْ
و اعاني رْياح الزّمان العتيّهْ
و اصوّرْ معاناتي حروف و ابياتْ
يلْقَى بها راعي الولَعْ جاذبيّهْ
و لاني بْندمانٍ علَى كل ما فاتْ
أخذتْ من حلو الزّمان و رديّهْ
هذي حياتي عشتها كيفما جاتْ
آخذْ من ايّامي و اردّ العطيّهْ

الأمير /خالد الفيصل
.
.
.


إستلقى على سريره بتعب حط رأسه على المخده بائت خطته بالفشل .. ~
زفر بضيق لما لمح نهى تجلس على الطرف الآخر من السرير .. !؟
اعتدل بجلسته ووجه نظراته لنهى المرعوبه ببجامتها الحرير واللي تخفي خلف نعومتها حيه ... !
سلمان/ممكن أفهم معنى تصرفك ؟!
بادرت سؤاله بملامح متسائلة /مافهمت ؟
سلمان بحده/سعاد !
نهى/سعاد ؟ اش فيها ؟!
سلمان/انا اسالك اش فيها ياهانم .. !
نهى بتعب تفرك يدينها ببعض/سلمان انا مرعوبه من اللي حصل ؛ الله يخليك اشرح لي اللي تبي توصله لي وبدون مقدمات .. !
سلمان/حاضر غالي والطلب رخيص .. << مد رجله على السرير بأريحيه/من اول يوم تزوجتك فيه اش قلت لك ؟!
نهى كان الصمت سلاحها .. نظرات ذاك الرجل لاتبشر بأي اخبار سعيده التزمت الصمت وبهدوء ~
سلمان بحده/نهى .. !
نهى/انا مو فاهمه عن ايش تتكلم ؟!
سلمان/اسمعي يانهى مو معناه اني تزوجتك انك صرت الامره والناهيه بهالقصر لاياحلوه انتي بدالك مليون بس سعاد لا .. سعاد امي الثانيه من يومي طفل وهي معي مو انتي ولاعشره من اشكالك اللي تتشرفين فيهم !
نهى نزلت رأسها بتعب واضح على ملامحها ~ ماردت لانها تعرف انها خاسره بالاخير فضلت الانهزام من البدايه .. !
سلمان/لآخر مره انبهك يانهى تراك ولاشي مارزك وعزك الا انا الزمي حدودك واللي يغلط ع سعاد يغلط علي مفهوم ؟!
نهى ببحه/مفهوم ..
سلمان/نشوف .. قومي الحين سكري النور خلينا ننام والصباح لي حكي معاك ... !!
وقفت ببرود وسكرت النور .. ~
تعرضت لأبشع المواقف .. اليوم !
حطت راسها على المخده واستسلمت للنوم بسلام .... !؟

.
.

< وللأمنيات المُحتضنه بالقلب قل لها كوني لتكون يا الله وأسرّ قلوبنا بهاï؟½ï؟½ >
.
.
.

~ صباح يوم جديد ..
يشرق بتفاؤل على أبطال روايتي â‌¤ ..
بعيد عن صخب تلك المدينه وضجيجها ..
في قرية المزون << الاسماء من راسي ^_^
ابتلعت لقمة كبيره من الساندوتس اتبعتها برشفة من الشاي .. !
وقفت بعجل وبيدها كتابها تراجع المعلومات التي اعادت مراجعتها الألف مره .. !
لبست عبايتها وخرجت تحث خطاها المسرعه لمدرستها القريبه من بيتها .. !
دخلت بذات السرعه .. خلعت عباتها وضعتها بجانب شنطتها .. !
وجلست على ارضيه المدرسه تراجع المنهج !
..\ صباح الخير دافورتنا ..
ابتسمت بتودد لصديقتها/صباح النور جوهره
جوهره/كيفك ؟ وش جديدك ؟
ساره تشد بيدها على المرسمه وبإقتضاب/تمام .. ~
جوهره تسكر الكتاب وبسخريه/خلاص متأكده انك ختمتيه مليون مره .. !
ساره /اوووه جوجو خليني اركز !
جوهره/ عمى بعينك لاحد يسمعك ترى حده امتحان نصفي لاجاء النهائي اش بتسوين ..؟
ساره/اششش
جوهره/لا بالله مجنونه دراسه انتي .. !
اتكأت على الجدار .. ~
تتأمل طالبات المدرسه لايتجاوز عددهم الخمسين .. !
لحظات قبل أن ترى صديقتها نوره لوحت لها من بعيد وهي تقف وتترك ساره في غيبوبه المذاكره .. !
.
.

< وللأمنيات المُحتضنه بالقلب قل لها كوني لتكون يا الله وأسرّ قلوبنا بهاï؟½ï؟½ >
.
.
.

في الجامعه .. â‌¤
دخلت القاعه وعيونها تدور بأنحائها .. ~
شافتها من بعيد تعبث بجوالها .. !
قربت منهاا وبضيق/وينك لي ساعه اتصل عليك .. !
رفعت رأسها بملل/جوالي وضع طيران مابي اكلم احد .. !
جلست جنبها على الكرسي وبسخريه/رغود لايكون خايفه من نهى ههههههههههههههه !
رغد بقهر/لاطبعا .. تولين انا خايفه ع لينا انا ماعندي شي اخسره بس لينا لا .. !
تولين/ليه خايفه عليها ماراح تسوي لها شي !
رغد/مو نهى انا خايفه عليها من حمد احسه ماراح يسكت .. !
تولين/اووووه عبالي عندك سالفه حمد مشغول بسالفة ابوه موب فاضي للينا .. !؟
رغد/مستحيل يتركها وغير كذا احس انا الغلطانه .. !
تولين تحط رجل ع رجل /وليه ان شاء الله
رغد/لاني انا اللي غصبتها تروح .. !
تولين/ههههههههه والله مدري انتي وش مخوفك لهالدرجه .. بطلي وساويس والا بتنشغلي بلينا عن مشاكل ابوك وامك .. !
رغد بنظره /اكيد محنا بنات السعد واختنا متزوجه ولد عمهم ... !
تولين/وش بيفرق اذا بنات السعد او غيره !
رغد بعبره/يفرق كثير ..
تولين بضيق تنهدت/طيب انا استاذنك وراي محاضرات .. !
ابتعدت تولين وبخاطرها ضحكت على رغد وتفكيرها .. ~
.
.
<وللأمنيات المُحتضنه بالقلب قل لها كوني لتكون يا الله وأسرّ قلوبنا بهاï؟½ï؟½ >
.
.
.

ارتشف قهوته وعيونه تتابع برنامج سياسي على القناة .. !
لحظات قبل مايقطع اندماجه
بالبرنامج رنين هاتفه.. ~
فتح الخط مستنكر الرقم الغريب .. !
هو/هلا ؟!
فاجأه صوتها الهادي/السلام عليكم .. الأخ خالد ؟!
ابوفهيد/وعليكم السلام .. ايه انا من معي ؟
ردت بهدوء/معاك سعاد .. المسؤله عن الخدم بقصر الاستاذ سلمان.. !
اعتدل بجلسته وبفرح/اهلا اهلا اخت سعاد امريني .. ؟
سعاد/اخوي قبل أمس طلبنا بنتك ساره وماجات القصر .. !
احتدت ملامحه بحنق/شلون طلبتوها هي قالت لي انه ماعندكم شغل لها .. !
سعاد/صحيح انا قلت لك اذا جاء شي راح نبلغك واتصلنا عليها بس ماجات .. !
ابوفهيد/حسبي الله ونعم الوكيل فيها من بنت
سعاد/اخ خالد اذا بنتك راح تتهاون بالشغل فغيرها ميتين ع الشغل تحت امر الاستاذ سلمان .. !
ابوفهيد بفزع/لالالالا اليوم راح اجيبها ..
سعاد/اوكي مشكور .. بالاذن !
سكرت وبلحظه وقف ابوفهيد والغضب أعمى عيونه .. ركب سيارته القديمه وبازعاج تحرك لجهة المدرسه ... !؟
.
.
وللأمنيات المُحتضنه بالقلب قل لها كوني لتكون يا الله وأسرّ قلوبنا بهاï؟½ï؟½
.
.
.
وقفت على شباك غرفتها وبيدها ~
كوب شاي ساخن تصاعدت أبخرته .. ~
ترتشف منه بين الحين والآخر .. ~
غرقت ببحر افكارها لعالم بعيد عالم لا يسكنه غيرها .. ~
عالم هادئ كهدوئها ~
إبتسمت بتودد لطرقات الباب الناعمه والتي تحفظها عن ظهر قلب .. ~
فتحت الباب وبحب/ماما انتي تدخلين بدون استئذان .. ~
استغربت من صمت أمها الغير معتاد عليها رفعت حاجبها وابتعدت عن الباب سمحت لأمها بالدخول .. ~ أغلقت الباب وجلست على الأريكه البنفسجيه الناعمه .. !
بتعجب/مامي اش فيك ؟!
فاجأها الرد الحاد/انا اللي ابغى اسالك يالينا !
لينا/اساليني بس عن شو ؟!
ام لينا/اش اللي صاير معك ؟ فيه شي خاصل انا ما اعرفه ؟!
لينا بتوتر/هههههههههه الله يهديك ماما مافيه شي ليه تقولين كذا ..؟
ام لينا/لانك من رجعتي من الحفله وانتي بغرفتك ماطلعتي .. ؟
لينا تبعد نظراتها عن امها /الجو كان بارد وانا كنت لابسه عاري .. !
ام لينا بتشكيك/أكيد ؟!
لينا ابتسمت/أكيد ياعيني .. ~
بادلتها أمها بابتسامه بارده .. تعلم جيدا من عيناها أنها لاتحمل غير الشك والريبه .. ~
تنهدت الصعداء بعد ان اغلقت امها الباب .. !
وبخوف ردت على جوالها /صاروا يومين مو قادره انام ولاحتى افكر عجزت اتخيل اش ممكن يصير !
رغد/اهدئي لولو صدقيني مارراح يسوي شي
لينا/رغد انا ضربته كف اي رجال بيرضى بهالاهانه ..
رغد/ماراح يقول شي لانه غلط واكيد بيخاف انك تكشفينه فعشان كذا بيسكت .. !
لينا/ههههههههه عيال الرااجح يخافون ؟
رغد/ايه يخافون .. المهم انتي اهدئي وتووكلي على الله مارااح يصير لك شي باذن الله ..
لينا/ان شاء الله يارغود .. !
رغد/ماشي انا بسكر الحين توصين بشي ؟!
لينا/سلامتك ..
سكرت رغد وتركت لينا تفكر في مصيرها المجهول ... !؟
.
.
وللأمنيات المُحتضنه بالقلب قل لها كوني لتكون يا الله وأسرّ قلوبنا بهاï؟½ï؟½
.
.
.
تجاهل صرخاتها المذعوره والمتوسله .. !
سحبها بقوة من عبايتها اللي انفتحت .. !
ركبها سيارته .. وبأقصى سرعه إنطلق .. !
.../انا ياساره تضحكين علي ؟
ساره/عمي الله يخليك .. !
ابوفهيد يحط يده ع فمها بقوة/ولاحرف مابي اسمع منك همس .. والله واللي رفعها سبع اني ما ارحمك .. انا اتعب وادور ابي لك المعزه وانتي تضحكين علي .. طفل صغير انا شايفتني.. !
ساره بوجع/أي عزه وانت مخليني خدامه لولد الراجح .. !
شدها له من طرحتها وبفحيح/ولد الراجح اسمه لحاله نعمه .. الخير بيجي من وراه الله لايوفقك كانك بتخربين كل شي سويته الله لايوفقك ... !
ساره/مابي اروح قلت لك مابي اشتغل مااااااابي ..
اسكتها الكف اللي انطبع على وجهها نزف انفها بسببه .. استسلمت لدموعها .. ماراح تقدر على عمها اللي بين يوم وليله تحول لجلمود .. !!
ارخت راسها للمرتبه وشهقاتها متتاليه لم ولن تؤثر بقرار عمها .... !!
.
.
وللأمنيات المُحتضنه بالقلب قل لها كوني لتكون يا الله وأسرّ قلوبنا بهاï؟½ï؟½
.
.
.
جلس بثقه على الكنبه السكريه والمطرزه بذهبي .. !
رفع كوب الكريستال وارتشف من شاهيه رشفات متتاليه .. نزله ع الطاوله وانحنى التقط جوالها ورد بصوت فخم/هلا بوصقر !
حمد/هلابك سلمان .. وش علومك ؟!
سلمان بتوتر من صوته حمد/انا بخير .. بس انت ؟!
حمد بثبات/انا بخير .. بغيت منك شغله !؟
سلمان/امر يالغالي ..
حمد/أبيك تجيب لي اسمها !؟
استند سلمان بظهره على الكنبه وطيف بسمه على شفايفه/ايووووه انا اقول غريبه حمد ساكت للحين .. !؟
حمد يفرك جبينه وبنعاس/هالبزر لازم تتأدب أجل ترفع يدها علي !؟
سلمان/ههههههههه ماشي يابو صقر الحين ارسله لك .. !
حمد/انا بناام الحين حاس بتعب .. وانت ارسله شوي لاقمت اشوفه .. !
سلمان يأشر بيده لنهى اللي كانت داخله عنده/خلاص ابشر .. ماتشوف شر .. مع السلامه .. !
سكر سلمان والتفت لنهى اللي كانت لابسه برمودا ضيقه وملامح وجهها اختفت وراء الكثيييير من طبقات المكياج .. !
سلمان/ههههههه الحين مالقيتي اخف من هالمكياج .. !؟
نهى بدلع/حبيبي هذي الموضه ..
ابتسم بسخريه /طيب تعالي اجلسي ابيك بشغله ..
نهى تجلس ع الكنب قريب منه/لبيه ..
سلمان يمسح عيونه بقرف من شكل نهى المبالغ فيه/اش اللي صار بالحفله ؟
نهى/يووووه حبيبي مابي اتذكر !
سلمان بنرفزة/نهى عن الدلع وخلصيني من جاب الثعبان للقصر ؟؟
نهى/هذي تولين عمى بشكلها ؟!
سلمان/تولين السعد مو هينه والله..
نهى بصدمه/تعرفها ؟
سلمان/مو شغلك .. ومن كان معها ؟!
نهى/وش تبي فيهم خلاص انتهت الحفله !
سلمان بحده/نهى انا اسالك جاوبي وبدون كثرة حكي .. !
نهى بضيق/صحباتها لينا ورغد ..
ابتسم سلمان/البويه اش اسمها ؟!
نهى بغيره/سلماااان وش تبي فيهم !؟
سلمان يشدها من قصتها/نهى جاوبي ع قد السؤال .. من اللي كانت لابسه رسمي وشعرها محلوق ؟!
نهى/هذي رغد .. اسمها رغد يوسف !
سلمان/ومعهم وحده بعد ؟!
نهى/اي لينا ياكررررهي لها مايعه ومدلعه !
سلمان بسخريه/هههههههههه قولي انك غيرانه منها ؟!
نهى/وووووع اغار منها لا طبعا ماهمتني !
سلمان/ماقلتي لي لينا ايش ؟!
نهى/لينا عبدالله .. !
سلمان بانتصار/عبدالله ايش ؟!
نهى/مادري ماعرف اتوقع سعد والا محمد مو متذكره .. بس هي ابوها له مدارس التفوق تعرفها ؟!
سلمان/عبدالله محمد ! ابتسم وبنفسه/الله يعينك يالينا .. !
نهى/ماقلت لي وش تبي فيهم !؟
سلمان يوقف/مو شغلك .. !
نهى بهمس/وجع يقههر .. !
تنهدت بضيق ووقفت رايحه لغرفتها .. !
شدها صوت غريب تحت .. !
نزلت بخطوات سريعه والفضول يقتلها انصدمت من تواجد رجل رث الثياب ومن شكله تعرف حاله الاجتماعي وبيده بنت اختلطت ملامحها بدمها ودموعها وصوت انينها يقطع القلب .. وكل هذا قداام عيون سلمان اللي كان واقف وبدون اي تعبير على ملامحه/اش اللي صاير !؟ مين حضرتك وكيف داخل القصر !؟
ابوفهيد بتذلل/طال عمرك انا خالد .. خالد بن فهيد .. وهذي بنت زوجتي !.
سلمان بقرف/طيب واش المطلوب .. ؟
ابوفهيد/طال عمرك بنتي تشتغل عندكم بهالقصر .. !
سلمان يناظر لساره بشكلها المبهذل/انا ما ادخل هالاشكال بيتي .. تفضل ضفها وبرا ولا اشوفكم هنا .. !
نطقت بألم ..!
كفاهم سخريه واستعلاء !
كفاك يارجل تذللا .. !
ساره/ولا انا اتشرف اكون ببيتك .. انت صح غني بس الله اكرم منك .. وانا اشرف من اني اكون بهالقصر .. !
سلمان رجع خطوه على ورا مصدوم من جرأتها شلون هالبنت الفقيره تستعلي عليه !
انتبه لعمها اللي احمر وجهه غضب وشد على يدها بقسوة/الله ياخذك ..
سلمان بقسوة/من متى بنتك تشتغل بقصري !
ابوفهيد/من اسبوعين طال عمرك !
سلمان/وبأمر من مين دخلتها هنا !؟
..../انا طال عمرك .. !
كان الصوت أنثوي التفت وشاف سعاد واقفه بارتباك/اسفه طال عمرك بس محمد يعرف ابوها وجات تشتغل هنا من الساعه تسعه لاثنين بالليل وتروح بيتهم .. !
سلمان يناظر ساره اللي واقفه ورافعه راسها بشموخ .. ابتسم / جات بوقتها من زمان ماتسليت .. !
ساره بغضب/تخسي لا انت ولا عشره من اشكالك تتسلون فيني !
سلمان/كم تبي فيها ؟!
صعقت ساره من الكلام اللي سمعته ناظرت عمها برجاء وبنفسها لاترخصني له .. !
ابوفهيد بفرح يخفيه/مافهمت !؟
سلمان يتوجه بخطى ثابته ويجلس على احد الكراسي/ انت فاهم زين .. هذي << ويأشر على ساره بقرف .. بكم تبيعها لي ؟!
ابوفهيد بفرح/بتتزوجها ؟!
سلمان/ههههههههههه لا طبعا ما اتشرف .. ابيها جاريه عندي !
ساره/ماتطولني ياولد الراجح انا حره بنت الاحرار ..
سلمان يرفع يده بوجه ساره/لاحكو الرجال البنات ينكتمون او خليني اقول الجواري !!
نزلت سعاد رأسها بأسف من سلمان وطريقة استغلاله للبنات ... !
ابوفهيد بانتصار/اللي تبيه فيها طال عمرك !
سلمان بغرور/ميتين ألف .. !
ابوفهيد/انت وكرمك طال عمرك ..
سلمان/سعاد روحي قولي لمحمد يصرف له الشيك .. << أشر بيده الله معك .. !!
مهلا ... !
لست صفقة .. !
لست جمادا يتاجرون بي .. !
التفتت وتوجهت صوب باب القصر قبل مايعترض طريقها رجلين ... !
ساره بجنون/ابععععععد انت وياه الله ياخذكم ابعدووو ابعدووو .. !
كانت تلف يمين وشمال تحاول تتخلص منهم وتطلع من القصر .. بس هيهات انهم يتحركون خطوة وحده .. !
حست بخطواته تتقدم منه لفها عليه وصفعها كف تراجعت على ورا وتسللت خصلات شعرها الناعم على وجهها ... !
سلمان يشدها بشعرها له/من اليوم ورايح مابي اي اعتراض بهالقصر وطلعه منه انسي !
مفهوم .. !
رفعت وجهها الملائكي وعيناها ممتلئه بدموع القهر والألم/صدقني رااح يجي اليوم اللي اطلع فيه من هنا لاتحسب انك تمتلكني طول عمرك بنت الاحرار ماتنحبس .. !
سلمان بسخريه/الاحرار اللي باعوك لي ؟
نزلت ساره رأسها بوجع وبنفسها/لاتبكين لاتبكين .. !
سلمان بأمر/سعاد شوفي شغلك معها .. !
طلع من القصر بثقه وثبات دون اهتمام باللي صار .. !
.
.
وللأمنيات المُحتضنه بالقلب قل لها كوني لتكون يا الله وأسرّ قلوبنا بهاï؟½ï؟½
.
.
.

بعيدا عند ذلك العاشق المتيم حتى بحروف اسمها .. رفع رأسه من غيبوبه عمله فرك جبينه بتعب وبحب امسك جواله ترائى له طيفها ونسمه حب مرت على قلبه كسحابة صيف ..
<< عشقتك ومادريت ان تواليها جنون .. !
إيهه أحبك من تناهيد الغياب لين شهقات الغياب ..!
اودع تلك الكلمات قلبه وبإرسال اتسعت ابتسامته بعشق لايليق الا بشخصه الانيق .. !
رفع رأسها لسكرتيره اللي أستأذن بدخوله وبأدب/أستاذ فيصل الاستاذ حمد يخبرك بأن الاجتماع تأجل للسادسه مساء .. !
فيصل/أوك مو مشكله .. وقف وبيده يمد ملف للسكرتير/هذا الملف وصله لمكتب رائد .. انا بطلع البيت .. !
ابتعد وبباله ابتسم على الفكرهه اللي جات بباله للحظه وتمكنت منه .. !
.
.
وللأمنيات المُحتضنه بالقلب قل لها كوني لتكون يا الله وأسرّ قلوبنا بهاï؟½ï؟½
.
.
.
بلطف/اوكي انت لاتشيلي هم .. كل شي تبغينه رااح نسويه لك .. !
أجابتها بتمسكن/زين والسعر والله اسعاركم غاليه ..
ابتسمت روان وهي تجلس على مكتبها/بالعكس اسعارنا مقارنه بالمشاغل الراقيه تعتبر جدا متواضعه .. وبعدين انتي عروس ورااح نعمل لك برنامج عناية شامل .. واذا شفتي النتيجه ماتستخرين هالمبلغ ..
بادلتها الزبونه ابتسامه ناعمه/اوكي .. اعتمدي الحجز .. !
روان بأدب /تحت حبيبتي اكدي الحجز وادفعي العربون ..
شكرتها الزبونه واستاذنت بهدوء .. !
رفعت روان جوالها وتنهدت وعيونها تتأمل حروف فيصل العاشقه/اسفه فيصل ماقدر احبك ماقدر .. ماقدر .. !!
.
.
.
*إنتهى البارت السادس â‌¤



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-07-15, 09:15 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


؛ البــــــــارت السابع â‌¤


< مدخــــــــل >

الصمت يكفي ويشفي صدر راعيه

لا صار كل الحكي ماله معاني

والقلب ما عاد تعنيه المشاريه

و العين ماعاد تغريها الاماني

ياليت حزني مجرد دمع وابكيه

ماهوب عايش معي بين المحاني

ماهوب يظهر علي واحاول اخفيه

و تصير نظرات حزني هي لساني

مدري ذكرني زمان كنت ناسيه

مدري ذكرت الزمان الي نساني

â—? مقتبسه ^_*
.

.
اسند ظهره بأريحيه على كرسي مكتبه الفخم وبابتسامه وهو يتذكر الرساله ... !
[ لينا عبدالله محمد .. بنت صاحب مدارس التفوق .. حمد ولينا ثنائي جميل هههه اقابلك بالاجتماع ايها الثائر المنتقم ] ..
استشف من رساله ولد عمه الهزل والسخريه التفت للرجل الواقف امام مكتبه بانتظار الامر/اسمع ياوليد .. بكره الساعه سبعه ابي كل شي عن هالاسم بملف على ممكتبي .. << مد يده بورقه صفراء صغيره دون عليها بخطه العريض لينا عبدالله محمد المقرن .. !
وليد/صار طال عمرك .. !
حمد بتنبيه/كل شيء ياوليد وبالتفصيل الممل
وليد بثقه/اعتمد علي راح يكون كل شي موجود .. استأذنك ..
بخروجه التقى بسلمان وفيصل اللي كانو داخلين المكتب . . !
حمد يوقف/هلا وغلا ..
فيصل بغضب/لاهلا ولامسهلا وش هاللي سمعته ياحمد .. انت ياحمد انت ؟!
حمد بضيق/هي اللي بدأت يافيصل تتحمل اجل تضرب حمد بن صقر !
فيصل/اجل تحضنها وتبيها تبادلك الحضن !
حمد/ايه نتسلى وش ورانا .؟
فيصل/يخس عليك لايلعب عليك هالتافهه انت اكبر من هالامور وغير انها حرام كيف تبي ربي يوفقك وانت عاصيه !
حمد/فيصل دخيلك ماني فايق لنصايحك
سلمان/خلك منه هالمعقد .. بس ماقلت لي وش بتسوي ..
حمد بخبث/........... !
.
.
اللهم طهرنا من بؤس الحيـاة,وأسقِنا الرضا وأغمُر قلوبنا بمغفرتك
.
.
.
شهقه من صميم ذاك القلب المنفطر .. حطت يدها على رأسها وبنحيب/انت تتكلم من جدك خالد مهوب وقتك تمزح .. بنتي وين وين !؟
ابوفهيد بابتسامه/بنتك ياصيته وجه خير علينا .. اعتدل بجلسته ومرر الشيك قدامها هذا اول الخير ميتين الف ريال .. !
صيته بذعر/وبنتي وينها وينها ياخالد !
خالد/بنتك بالحفظ والصون ..
صيته باعصاب تالفه/وينهي فيها قوم ودني لها الساعه عشره وهي للحين ماجات .. !
خالد بجديه/ودعي بنتك يام فهيد لانها رااحت بنصبيها !
صيته بشهقه/وشلون رااحت بنصيبها !!؟
خالد/بنتك اشتراها مني سلمان الرااجح ..
صعقت من خبر تموت وماتسمعه وبدون استيعاب/ايش ؟
خالد/ايه بنتك ماتبي تشتغل بالقصر وخذيتها وشافها سلمان الراجح واشتراها .. وبضحكه خبيثه/شكلها جازت له !!
اسكتته تلك الصرخه وبجنون/تبيع بنتي ياخالد بنتي اللي عديتها بحسبة عيالك ترخصها وانا امها مادري عن شي وش هاللي تخرفه قووووم ودني لبنتي قوووم !!
خالد يوقف/قلت لك انسي بنتك صارت ملك يمين لسلمان الرااجح .. عاجبك والا اضربي براسك الجدار .. !!
طلع من البيت وبيده الشيك يتغنى به !!
.
.
اللهم طهرنا من بؤس الحيـاة,وأسقِنا الرضا وأغمُر قلوبنا بمغفرتك
.
.
.
احتضنت اكفه ذاك الكتاب يقرأ فيه دون ملل كعادته .. دقائق اختلى فيها بذاك الكتاب واستمتع بلذيذ الاحرف المنسقه على صفحاته في ابيات شعريه ... طرقات خفيفه تنتشله من اندماجه التام وببحه/تفضل .. !
أطلت برأسها بابتسامه/نمت ؟
اعتدل بجلسته/هلا مهاوي لا زي ماتشوفين اقرا مها تجلس مقابله على سريره/زعلانه منك رودي !
رائد/هههههههه افا واحنا نقدر على زعلك ؟
مها/ايه اليوم تعشيت لحالي ماجيت .. هذا وانت واعدني .. !
ضرب مقدمه راسه باسف/ميمو والله العظيم نسيت .. اليوم كانت اشغالي لين رااسي مافضيت والله .. !
قويت شفايفها بزعل/ايه ماني بنت البطه السوداء ماتقول عند اختي ذبحها الطفش !!
رائد يسحب خصله متمرده على وجهها الأبيض الهادي/ياقلبي انتي خلاص وعد بكره نطلع نتعشى بمطعم .. !
كشرت وبحسره/لا مابي لاتنسى حمد يسوي لنا سالفه واحنا بغنى عنها .. !
رائد/ماعليك حمد انا اكلمه واكيد مابيقول لا خليهها علي .. !
مها/اوك نشوف وش نهايتها << سكرت كتابه وبمشاكسه/يانزار قباني ..
انطلقت ضحكتها الرقيقه ورائد اللي سحبها له وباس جبينها/الحين روحي نامي تصبحين ع خير ..
مها/تلاقي الخير .. !
.
.
اللهم طهرنا من بؤس الحيـاة,وأسقِنا الرضا وأغمُر قلوبنا بمغفرتك
.
.
.
أنينها يخترق جدران قلب تلك الواقفه بشفقه وتأنيب ضمير .. كل اللي صار بسببها .. !
اقتربت بحزن على تلك المتألمه والمستلقيه بوجع على رخام غرفتها البارده ..
سعاد/ساره !
رفعت رأسها وملامحها مختبئة خلف فيضان الدموع/ولا كلمه حرام عليك انتي بسببك انا جاريه .. نهب كرامتي وحريتي .. دعسني برجله ولا اهتم .. كله منك انتي السبب القصر مليان خدم ماضاقت الا علي حسبي عليك .. حسبي عليك .. !
سعاد بوجع/ساره انا موقصدي ..
ساره بجنون/ولاكلمه اطلعي بررررا .. برررا !
صمتت سعاد وقلبها يعورها على ساره وحالها وبكائها الهستيري .. !
طلعت من غرفتها .. وبحزن/منهاره
مريم/ماتنلام ياسعاد اهانه هذي !
اسماء بغيض/مو من حقه يستعبدها من سنين وقرون هالشي مو فيه خلاص احنا ب2015 مات عصر الجواري ..
سعاد/مالنا دخل هو واياها يتخالصون المهم محد منكم يدخل عليها اتركوها تهدأ وبكره ان شاء الله يحلها ربي .. !
ابتعدت سعاد وتركت مريم واسماء اللي تحركو خارج الجناح .. !
مريم تجلس على الدرج/والله ماتوقعته كذا
اسماء تتكأ على درابزين الدرج/من جد مو من حقهه ! والا الرجال اللي جابها حقير الارض ماشالته من الفرح !!
مريم/ماقطع قلبي الا نظرتها له وهو ولاطق لها خبر .. ! ياقلبي عليك ياساره مايسوى عليك هالشغل ..
اسماء/من جد .. احس كرهته !
فزت برعب وهي تسمع صوته الرجولي/ماشاء الله طاقينها لي سوالف ودق حنك !
مريم منزله راسها وبهمس/اسفه استاذ سلمان
سلمان يناظر فيهم/وين سعاد ؟
مريم/ماعرف كانت هنا .. بروح اناديها لك بالاذن .. !
تحركت خطواتهم لثانيه قبل مايستوقهم بسؤاله/البنت اللي بالصباح وينهي فيه !
مريم بتوتر/بغرفتها استاذ ..
رفع حاجبه وبسخريه/عسا عطيتوها عشا وسويتو لها مساج بس !!
اسماء بقهر/استاذ ساره من الصباح منهاره وتبكي .. !
ابتسم وهو يطلع الدرج/لسا الخير قدام !
ابتعدت مريم بخطوات مسرعه تدور على سعاد اما اسماء تبعتها وبتقليد/لسا الخير قدام
.
.
اللهم طهرنا من بؤس الحيـاة,وأسقِنا الرضا وأغمُر قلوبنا بمغفرتك
.
.
.
بحب مسك اناملها الناعمه والصغيره مقارنه بانامله .. قبلها وبرومانسيه/احبك â‌¤.
ابتسمت مجامله واشاحت نظرها للشباك المطل على المدينه بأكملها .. !
فيصل يشد على يدها/يوم عن يوم يزيدي عشقي لك .. سحرتيني بانوثتك .. جمالك مافارقني لحظه وحده من اليوم اللي شفتك فيه .. نغم صوتك .. مشيتك .. عيونك .. كل مافيك ..
ابتسمت وبدلال/كل هالحب لي
فيصل يشم يدها الناعمه ويقبلها بعمق/وأكثر ماتدرين قد ايش اسرتي قلبي ..
روان بضيق /اها ..
فيصل يرفع حاجبه بامتعاض/اها ؟ اش هالرد
روان/اش ارد ؟!
فيصل يترك يدينها وبتحطم/قولي اي شي
روان تناظر للشباك/ماعندي رد .. !
بلحظات العشق التي يعيشها غرست بقلبه سهما انضم لبقية سهامها الموجعه .. لاتفتأ عن طعنه بها مرارا ... !!
انشغل بالسلطه امامه يتجرع علقم الاهمال !
.
.
اللهم طهرنا من بؤس الحيـاة,وأسقِنا الرضا وأغمُر قلوبنا بمغفرتك
.
.
.
ألقت نظره اخيره على شكلها المرتب والانيق دائما .. ابتسمت بتوتر اخذت عبايتها وشنطتها ونزلت بمرك كعادتها تشاكس طيور الحب كما اسمتهم .. دقائق وطلعت لسيارة وبامر/صابر مر رغد ..
صابر بطاعه/حاضر ..
ارخت رأسها للمقعد .. توتر يجتاحها هل هو من الاختبار او من شيء اخر تعلمه تماما وتثق بان كل هذا الهدوء هو ماقبل العاصفه !!
مسحت جبينها برقه وابتسمت لرغد /صباح النور ..
رغد بفرح/لا لا الوجه منور ..
لينا/هههههههه وين والله متوتره مررره !!
رغد باهتمام/ليه اش فيه ؟!
لينا/ماقدرت اذااكر احس مافيه تركيز بالمره
رغد تشد على يدها/لولو خلاص بنكمل اسبوع وهو ماطق لك خبر وانتي تاكلين بنفسك .. المفروض ماتخافين .. !
لينا بتعجب/ما اخاف ضربت ولد الرااجح وماخاف !!
رغد/ايه لانو يستاهل الضرب يستاهل احد يوقفه عند حده هالصايع .. !
لينا تناظر من الشباك/والله هو يستاهل بس ماراح يجيبها لبر ..
رغد بأسف/لولو انا اسفه كل اللي صار معك بسببي !
لينا بعتب/لايارغد هذا مكتوب لاتحملين نفسك فوق طاقتها .. !
رغد/يعني مو زعلانه مني ؟
لينا تضربها بالكتاب/مع نفسك لاطبعا ماني زعلانه بس الحين بزعل من كلامك ..
رغد تشد لينا بيدها/لاااا تكفين كل شي الا زعل البرنسيسه لولو ..
لينا/هههههههههههههههههههههههه .. !
.
.
اللهم طهرنا من بؤس الحيـاة,وأسقِنا الرضا وأغمُر قلوبنا بمغفرتك
.
.
.

وقف قدام المرايه يضبط شماغهه ويتغنى بروقان .. بخ من عطره اخذ جواله ومفتاحه وطلع من جناحه الخاص .. شافها جالسه بالصاله العلويه ويدها على خدها .. ! لف فمه بقرف وبنفسه/يالله صباح خير !!
اقترب منها وبابتسامه مجامله/وش فيها الحلوه زعلانه !
ناظرت فيه وبدلال مصطنع/تسوي نفسك ماتعرف ؟
سلمان/لو اعرف ماسألتك ؛ وش فيك ؟
نهى/خلاص دامك ماتعرف مو لازم لانو مايهمك لو يهمك كان سألت .. !
سلمان بابتسامه/ياكثر جدران هالبيت طقي راسك بواحد منهم .. وقف وابتعد عنها نازل لصالة الطعام .. !
نهى/هين ياسلمان والله لتندم على برودك هذا !
.
.
اللهم طهرنا من بؤس الحيـاة,وأسقِنا الرضا وأغمُر قلوبنا بمغفرتك
.
.
.
انحنى يلبس جزمته وباستهزاء/وش عندها فاتن حمامه .. !
جلس على سريره وبعتب/حمد والله مها طيبه وتحزن فوق انها محبوسه بالبيت مانطلعها ولايجيها احد .. !
حمد يلوي فمه/خلها البنت مكان بيتها ..
رائد/صح بس انا خايف يصير فيها شي من كثرة جلوسها بالبيت .. حمد خلاص انسى ياخي والله ان حالتها تصعب ع الكافر .. !
حمد بغضب/رايد انا اليوم رايق وبكلامك بتنرفزني .. وش ورى هالمقدمات كلها ..
رائد/اليوم بنطلع نتعشى سوا انا ومها ..
حمد/روحو الله معكم ..
رائد/وانت ؟
حمد/لا انا عندي شغل ..
رائد/الله يهديك .. !
.
.
اللهم طهرنا من بؤس الحيـاة,وأسقِنا الرضا وأغمُر قلوبنا بمغفرتك
.
.
.
تناهت لمسامعها ضحكاتهم الناعمه التفتت وتقدمت بخطوات بارده لطاولتهم وبدلال/صباحوو صبايا .. !
تولين/هلا
نهى/ممكن أجلس ؟!
رغد توقف/والله كان ودنا بس احنا رايحين المحاضره .. !
وقفو ومشو عنها خطوات قبل تستوقفهم وبخبث/سأل عن اسمائكم ؛ الحين عرفت ليه جيتو للحفله .. تقدمت وقربت من لينا وبتهديد/والله العظيم لو ادري انك تفكرين مجرد تفكير فيه لامحيك من الدنيا ..
لينا/عفوا انتي صاحيه والا بعقلك شي منهو اللي افكر فيه ؟
نهى/انت عارفه من اقصد ..
تولين/لاطبعا مانعرف تكلمي زين والا اذلفي
نهى بابتسامه/سلمان الرااجح .. لعلمك ترى حاولو غيرك كثير بس مستحيل توصلين لرجله حتى .. !
رغد بغضب/تخسين انتي وسلمان الراجح معك مو بنات القبايل اللي يتزوجون مسيار عشان كم ريال .. هيه انتي حارتنا ضيقه ونعرف بعض تموتين ع الريال فلاتخافين محد بيقربه .. !
لينا/مايشرفني اصلا افكر بواحد مو خايف ربه خليته لك ياروحي اشبعي فيه .. !
نهى بغيره/ وليش يسأل عنك ؛ وين شافك عشان يعرفك !؟
تولين/مو شغلك ..
سحبت يد لينا وابتعدو عن نهى المحترقه من غيرتها .. !
.
.
اللهم طهرنا من بؤس الحيـاة,وأسقِنا الرضا وأغمُر قلوبنا بمغفرتك
.
.
.
بجهة أخرى من الجامعه .. !
جلست على الكرسي وبيدها شنطتها السوداء وملزمتها اللي حطتهم على الطاوله وبإبتسامه/صباح الخير ياحلو .. !
ضحكت بنعومه /صباح النور عبوره ..
عبير/يلا قولي لي وش كنتي مسرحه فيه ؛ اعترفي .. وبتفاجئ/لاتقولين فيني لاني استحي .. !
ريم/ههههههههههههههه مره مصدقه نفسك ..
عبير بغرور /مايحق لي ..
ريم بلعانه/لا هههههههههههههههه ..
عبير/من الحره يابعدي اللي فيك .. رفعت شعرها بدلع . .
ريم تناظر ساعتها/ياربي صارت تسعه الا ربع وهالخبله ماجات .. !
عبير تسند ظهرها/اكره الدكتوره اللي تتأخر تعالي بالوقت ولاننتظر ماحب الانتظار .. !
ريم بهمس/هش شوفيها جات ..
عبير تعدل جلستها/بدري مره .. !
مرت دقائق تخالجت فيها الأصوات العاليه .. الا ان صوت الدكتوره العالي اجبرهم ع الصمت والهدوء ..
د.نهله/ازيكو يابنات عاملين ايه .. !
البنات/تمام دكتوره ..
د.نهله/النهارده مش حأديكو محازره بس عايزه اكلمكو على مشروع الماده .. اتفقنا أبل كده انو حتعملو المشروع بناء ع التطبيق بشركه او بنك مش كده ..
البنات/ايووه
د.نهله/انا كلمت عميده القامعه وألت انو مافيش مشكله لو طبقتو خارج القامعه .. عشان كده حأسم المقموعه ثلاث اقسام .. قسم حيروح للبنك .. وقسم حيروح لمدارس التفوق .. والقسم التالت حيطبأ في شركه صقر الراجح .. !
رشا/طيب على كيفنا والا بالاسماء .. !
د.نهله تجلس على الكرسي/لا دي الوأتي حأقسم المقموعه .. !
سحبت ورقه وقسمتها ثلاث اقسام رفعت راسها/نبدأ من اليمين ريم انتي عايزه تطبأي فين !
ريم تناظر عبير/مادري دكتوره ع كيفك ..
د.نهله/ماشي حأقولوكو على حاقه .. المجموعهه تسعين طالبه .. كل تلاتين في مكان وحأترك لكو الحريه في الاختيار .. دي الوأتي طلعو ورقه واكتبو الاسم والرقم القامعي وعايزه تتطبأي فين ... !!
عبير/وين نروح ؟
ريم/احسن شي البنك ..
عبير/خلينا نغامر ونروح الشركه شي جديد ..
ريم هزت كتوفها/براحتك اي مكان .. !!
سحبت عبير الورقه وبخط عريض دونت تحت شركة صقر الراجح اسمها واسم ريم .. !
.
.
اللهم طهرنا من بؤس الحيـاة,وأسقِنا الرضا وأغمُر قلوبنا بمغفرتك
.
.
.
ابتسم وعيونه تتأمل المعلومات المدونه بدقه وبتفصيل .. اتكأ ع الكرسي وابتسامتها مرسومه على وجهه .. رفع عيونه لولد عمه اللي دخل/لا لا مش معقول حمدوه مبتسم وش صار بالدنيا .. ؟!
حمد / حتى الضحكه محسودين عليها ..
سلمان/هههههههه لا افا عساها دوم .. !
حمد يمد الملف لسلمان / كل شي ابيه وزود
سلمان/وش قررت تسوي ؟
حمد/على نار هادئه ماكون حمد لو مارديت لها الكف اضعاف مضاعفه .. !
سلمان بجديه/طيب بس لاتنسى الشركه ياحمد ولاتنسى اللي قتلو عمي لاتنشغل بلينا
حمد ابتسم/من قالك نسيتهم .. ؟
سلمان/اقوله انا منشغل بلينا وتارك سالفة عمي ..
حمد يوقف بهدوء ويتوجه للشباك وبثقه/لينا
سلمان/وش فيها ؟
حمد/هي اللي بتجيب لي اللي اذبحو ابوي ..
...../انت مجنون ؟!
التفت لفيصل اللي كان واقف عند الباب وملامحه غاضبه /حمد انت انهبلت والا تستهبل .. !
حمد/انت وش فيك يابن الحلال ؛ وبعدين طق الباب قبل تدخل .
فيصل/انا ادخل بدون ما ادق .. وبعدين انت الكبير العاقل لاتلتقت لهالتوافه وتضيع اسمك وسمعتك ..
حمد/فيصل انا واضح بكلامي .. صح انا غلطت واستاهل الكف بس مو بنت تمد يدها علي ..
فيصل/انت قلتها تستاهل فخلاص اتركها ..
حمد باصرار/لا لينا رااح توصلني للي ذبحو ابوي وبنفس الوقت رااح ارد لها الكف .. !!
فيصل/وش قصدك ..
حمد/مع الايام بتفهم قصدي .. !
.
.
اللهم طهرنا من بؤس الحيـاة,وأسقِنا الرضا وأغمُر قلوبنا بمغفرتك
.
.
.
*انتهى البارت السابع ..
حيكون فيه بارت كمان اليووم بس بعد مارجع من المستشفى .. دعواتكم ..
وابي توقعات واش احلا شخصيه حبيتوها وكيف اسلوب الروايه .. ؟؟
راح يكون فيه بارت اليوم خلوكم ع النت يمكن على 2 او 2ونص ..
احوووووووبكم نفره نفره مانحررم ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-07-15, 05:03 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


؛ البارت الثامن â‌¤
.
.
طرقات الباب الهادئه كانت كفيله بإنها تفزع ساره المتكومه على فراشها وبوجع/مين .. !
انفتح الباب وطلت براسها بهدوء وبابتسامه صافيه/ممكن ندخل ..
ساره بجمود/تفضلو ..
دخلت وبيدها صينيه حطتها على التسريحه تقدمت وجلست على سريرها/كيفك اليوم سارونه .. ؟
ساره بوجع/مثل ماتشوفين ..
مريم تحط يدها على كتف ساره اللي شهقت بخوف ولمت نفسها / اهدي ياحبيبتي لاتخافين ؛ اول شي انا مريم .. وهذي اسماء اشرت بيدها لاسماء اللي واقفه قريب منهم .. .ساره/اهلا ..
مريم/ساره انا كنت موجوده وقت اللي حصل مو من حقه يستعبدك وانتي حره .. بس سلمان الرااجح مانقدر نقوله شي ..
ساره بهمس/انا اقدر ماراح اسمح له ..
اسماء/ساره اعرفي اني انا ومريم وكمان سعاد معاك وراح نوقف معاك اعتبرينا خواتك .. !
ساره بكره/سعاد هي سبب اللي انا فيه حرمتني من امي ومن اخواني وبيتناا .. حرمتني من الحريه وداست بكرامتي الارض !
مريم/مو قصدها ياساره يمكن ..
ساره رفعت يدها بوجه مريم/بليز مابي اسمع شي عنها الله حسيبها من فوق سابع سما .. !
اسماء بمرح/طيب قومي الحين كلي لك لقمتين من يوم جيتي ماكليتي شي .. !
ساره / مو مشتهيه ..
اسماء تجلس جنبها/اوك بنقعد هنا مارراح نتحرك لين تاكلين .. !
ساره/انتم على طول هنا ؟
مريم/ايه تقريبا ..
ساره بتساؤل/شلون ؟
مريم/انا ابوي مات وانا صغيره وامي مصريه وتركتني من يوم ولدتني .. تربيت عند ناس ماعرفهم ولما صار عمري 13 سنه تعرف ابوي بالتبني على الاستاذ سلمان و جيت هنا ..
ساره بحزن/وكم الحين عمرك ؟
مريم/25 ونص
اسماء/انا عني ماما كانت تشتغل هنا وولدتني هنا وماتت وظليت انا ..
ساره تتنهد بضيق/يعني هذا بيتكم ..
مريم بصدق/ساره الاستاذ سلمان ماقصر معنا باي شي والله صح مانختلط فيه بس تركني اكمل دراستي للثانوي واسماء ماكملت مابخل علينا بمصروف ولما نتعب كان ينادي لنا الدكتور .. دايم يقول لسعاد لا ينقص عليهم شي .. !
ساره بكره/مرره حنون ..
اسماء/شوفي ساره كوني له مطيعه اسمعي كلامه ولاتراددينه ولاتعاندين واي شي تقولك سعاد ممنوع لاتسوينه وصدقيني ماراح يقولك شي بالعكس بيكرمك ويمكن يتركك ترجعي لاهلك .. !
ساره/مستحيل تبوني اسمع كلامه وهو اللي حرمني من امي وحريتي ؟ اشتراني وكأني غنمه مالي قيمه !؟
مريم/مايحق له بس مانقدر نتكلم ..
ساره بقهر/اذا انتم راضين بحياة المذله انا ما ارضى .. مو سلمان ولاعشره من اشكاله !
فزو ثلاثتهم للتصفيق وبعدها/ عاشو والله اخر زمن الخدم يستعلون على اسيادهم ..
ساره تناظر البنت اللي داخله عليهم لابسه شورت وبدي وطبقات المكياج على وجهها ..
ساره/من الاخت ؟
نهى بغرور/انا حرم سلمان الراجح ياجاريه
ساره بسخريه/والله اللي يشوف شكلك حتى جاريه حرام فيك ..
نهى/نععم هذا اللي ناقص انتي ياجاريه تكلميني بهالطريقه حلو والله ..
ساره/شلون تبين اكلمك عجبك والا انقلعي برا ماني فاضيه لك واشكالك ..
نهى بغضب تقدمت من ساره وشدتها من عبايتها/هيه انتي لاتنسين نفسك ترى ماتسوين جزمتي .. !
ساره تدفها بقرف وتنزل من السرير وتقابلها/لاتلمسيني ولا اتشرف وحده مثلك تكلمني
نهى تقدم من الباب وبصراخ/والله لتندمين ياواطيه .. بقول لسلمان عنك .. !
ساره بصوت اعلى/هههههههههههه مره خفت شوفي كيف ارجف .. هيه لا انتي ولا سلمان اللي مفتخره فيه يدوسون لي على طرف يلا بس تلايطي صار الجو مكتوووووم .. !
بلعت ريقها وعيونها تلاقت مع سلمان اللي اتكأ ع الباب ويناظر بساره ونهى .. وكأنه يشوف مسرحيه !!
.
.
.طهارة عشقي لك أن أهتم بك ليطمئن قلبي وليس لأشّعرك أني مُهتم
.
.
.
نزلت الملعقه وبيدها مسحت فمها/وبس هذا كل شيء اليوم ..
جمانه بفرح/وناسه والله تغيرين جو عن الجامعه الكئيبه .. !
عبير/يب والله فكه ..
جمانه/يعني بتشوفين فيصل !
عقدت حواجبها/فيصل ؛ منهو ؟
جمانه/هذا زوج روان اخت تولين .. فيصل الراجح .. انا ماشفته بس البنات اللي حضرو الزواج يقول يجنن مرررره جمال وطول وثقل عبير باهتمام/جد ؟
جمانه/يب حتى تولين متخرفنه عليه بس خساره طاح بروان ..
عبير تاكل من السلطه/ليه ؟
جمانه/بارده مره بمشاعرها تجاهه .. كانت تحب ولد عمها بس ابوها اجبرها على فيصل دايم توته تحكي لنا مهمله له وماتطيق طاريه عبير/وهو ؟
جمانه/ياقلبي عليه يموت عليها .. مغرقها بالهدايا والدلال بس حظه مابيستاهلها ..
عبير بابتسامه/اهاا .. طيب بروح انام تمسين على خير ..
طلعت من الصاله ودخلت غرفتها انسدحت وتفكر بفيصل لحظات قبل تغفى بسابع نومه !
.
.
طهارة عشقي لك أن أهتم بك ليطمئن قلبي ،وليس لأشّعرك أني مُهتم
.
.
.
حطت الكماده الخامسه على جبينها اللي من حرارته كانه جمره محترقه .. هذيانها المتقطع ونفضه تسري بجسمها بين لحظه ولحظه .. !
ام راكان/لا اله الا الله .. الله يقومك بالسلامه ياوخيتي والله كل شي يهون بهالزمن الا الضنا
ام نواف/ايه والله الله يكون بعينها ..
دام الصمت لحظات ..
ام نواف/بس ياوخيتي وينها فيه ساره وين راحت ؟
ام راكان/علمي علمك ياوخيتي الله يردها لامها ..
ام نواف/يقولون انها هاربتن لها مع واحد وامها مريضة من الفشله .. !
ام راكان بهمس/والله انا سمعت ام ظاري تقول عمها كشفها مع واحد اللهم ياكافي وذبحها ..
ام نواف تنفض عبايتها/بسم الله بسم الله الله يبعد عني الشر ويكفينا لا اله الا الله ... !!
تسللت دمعه من عيونها من حرقتها ومن السهام المتقاذفه والطاعنه بشرف بنتها .. !
.
.
طهارة عشقي لك أن أهتم بك ليطمئن قلبي ،وليس لأشّعرك أني مُهتم
.
.
.
قادم من بعيد مبتسم بتودد وبعينيه لمعه غريبه .. حامل باقة ورد جميلة جدا .. ملامحه الخليجيه البحته عيناه السوداء برموشه الكثيفه .. انفه النحيل .. شفتيه المرتسمه حول سكسوكته المرتبه ..
ابتسمت بنشوه وهي تحط الفرشاه على علبه الالوان اللي بيدها ونزلتها ع الطاوله .. رجعت على ورى وعيونها تتأمل اكتمال رسمتها .. انقطعت ابتسامتها وتلاشت وعيونها تلتقط انعكاس اخوها بالمرايه اللي وااقف عند الباب مذهول من ابدااع اخته .. تداركت الموقف ووقفت فاصل بينه وبين اللوحه وبدموع/رايد .. !
دخل الغرفه سكر الباب وبابتسامه سحب اخته عن اللوحه/بعدي خليني اشوف الابداع لا اله الا الله رووووووعه يامهاوي مره روعه .. !!
ابتهجت ملامحها بفرح/صدق رودي ..
رايد/كل الصدق مرررره مبدعه ياميمو .. وين كنتي مخبيه هالفن .. ؟!
مها تلم يدينها بفرح طفولي / انا احب ارسم وقلت اضيع وقت فرراغي ..
رايد/جدا مبدعه ياميمو جدا جدا ..
مها تحضنه/الله يجبر بخاطرك ياتاج راسي ..
رايد يبادلها الحضن/زين انا بطلع الحين عندي كذا شغله وعلى الساعه ثمان القاك جاهزه نتعشى سوا .. اتفقنا ؟
مها بفرح/ووووووافق حمد
رايد/ههههههه ايه وافق قلت لك خليه علي انتي الحين كملي رسمتك .. انتبهي ع نفسك
مها/اوك .. وانت بعد .. الله يحفظك ..
قبل جبينها وودعها ... !
.
.
طهارة عشقي لك أن أهتم بك ليطمئن قلبي ،وليس لأشّعرك أني مُهتم
.
.
.
ساد الصمت والهدوء .. عيونهم المفجوعه احتضنت الارض .. ماعداها احتضنت نظراته وبتحدي .. !
سلمان بسخريه/كملو ليه وقفتو ؟
ساره بجرأه/مو فاضيه للنقاش مع هالبزر ..
نهى/انا بزر والا انتي اللي ماتحشمين احد ولاتقدرينه .. !!
ساره/من احشم لايكون تبين احشمك يالمهرج سلمان/بس انتي وياها اش المهزله ذي .. تماسكو بالشعور احسن ..
نهى تمسك ذراعه/حبيبي هي اللي بدأت انا محترمتها بس مو كفو احترام ..
سلمان بنظره/انتي اصلا اش نزلك هنا .. انقلعي غرفتك بسرعه اشوف ..
ساره/هههههههه طرده ياحبيبي ..
نهى اختنقت بدموعها تركت سلمان وركضت لغرفتها بقهرر ..
سلمان/وانتم ورااها يلا ..
طلعو اسماء ومريم وبخروجهم سكر سلمان الباب وتقدم من ساره ..
سلمان/ماقالت لك سعاد انو نهى زوجتي ولا انتي ولا عشره من اشكالك يرفعون عليها الصوت .. !
ساره ترفع كتوفها بلا مبالاة/ماقالت لي خرابة البيوت هذي شي .. والمهرج حقتك هي اللي دخلت علي غرفتي .. هي اللي بدأت تتحمل مايجيها .. !
سلمان شدها بيدها/اسمعيني زين ياجاريتي انتي هنا عشاني انا تخدميني وتقومين بواجباتك ..
ساره بغرور/ماخدمت ابوي بخدمك انت !
سلمان يسحب عبايتها ويفصخها وبعيونه المصدومه يتأمل المريول الاخضر /مريول !
ساره تشد عبايتها/مو من حقك تشيلها اتركها
سلمان يبعد يده عنها وبأمر/من اليوم وراايح لو اشوفك بعبايه والله لتندمين .. جاريتي حلال اشوفك بدونها .. مسك فكها وضغط عليها بقوة/دقيقه واشوفك منرزعه قدامي في صالة الطعام .. مفهوم !
ساره/اذا حجت البقره ..
سلمان يضغط فكها اقوى لين طلعت منها اااه سلمان/انتبهي ياساره ترى ماحد بيرحمك مني امرك كله وحياتك بيدي .. انتبهي ياساره انا احذرك .. !
دفها عنه بقرف سحب عبايتها وطلع من الغرفه وبصوته الجهوري/سسسسعاد !!
سعاد وقفت قدامه/لبيه طال عمرك ..
سلمان يمد يده بالعبايه/هالعباة بالزباله واعطي ساره ملابس وخليها تلحقني ع صالة الطعام من اليوم وراايح راح ابيها معي على كل وجبة مفهوم !
سعاد/حاضر .. !
.
.
طهارة عشقي لك أن أهتم بك ليطمئن قلبي ،وليس لأشّعرك أني مُهتم
.
.
.
احتضنها بحب وبألم/حبيبة بابا اش فيك ؟
جاوبته بالبكاء .. تفطر قلبه وبحزن/ميري ماذا بها لتين ؟!
ميري/لا اعلم سيدي لها يومين على هذه الحاله ..
فيصل بصراخ/يومين ولاتخبريني هل جننتي
ميري بخوف/سيدي لقد اخبرت مدام روان وقالت اعطيها مضاد ولابأس بها .. !
ارتفع ضغطه وبجنون/روووووووووواان روووان .. !! صدى صوته كان الرد عليه حمل بنته وركض فيها للسياره شغلها وبأقصى سرعه توجه للمستشفى .. !!
.
.
طهارة عشقي لك أن أهتم بك ليطمئن قلبي ،وليس لأشّعرك أني مُهتم
.
.
.
..../هههههههههههه وربي انك مو صاحيه !
نور/خليت لك العقل مالت عليك ماكانك متزوجه وهذي علومك هاه ..
روان/ههههههههههه لا بس انتي شي وربي اجل تطردينه وتقولين احبه ؟
نور/ايه احبه بس والله الوحام متعبني مابي حتى اسمه ..
روان/من جد الوحام متعب جدا .. عاد انا كنت اكرهه وكرهته زياده ..
نور/يووووه روان ماتغير شي بقلبك تجاهه .؟
روان/لا ولانص ..
نور/الله يعينك .. حالتك صعبه !
روان/انا مبسوطه المهم انا بروح انام دايخه مره .. !
نور/اوك يلا نوم الهنا ..
روان/باي ..
سكرت الجوال ووقفت قدام المرايه حطت كحل وقلوس تركت شعرها مفتوح ونطت على سريرها احتضنت وسادتها ولحظات قبل مايدق جوالها .. !
روان/اوووف يافيصل مو وقتك ؛ ردت هلا فيصل !
فيصل/وينك ؟؟
روان/بالبيت وين بكون يعني .. !
فيصل/وبنتك وينها ..
روان/مع ميري .. خلصت اسئله .. !
فيصل بغضب/اقسم بالله لو بنتي فيها شي والله موتك على يدك ..
روان تجلس وبصراخ/هيييه فيصل ماني فايفه لك .. اش قاعد تهددني لتون بغرفتها مافيها شي ..
فيصل/بنتك ياهانم بالمستشفى وانا احذرك والله والله لو فيها شي لتندمين .. !.
روان/فيصل فيصل بنتي وش فيها .. !!
اووووف سكر . نطت من سريرها وركضت لغرفتة بنتها/ميييري ميرري !!
ميري/يس مداام ..
روان برجاء/اين لتين ؟
ميري/لتين كانت متعبه جدا واخذها السيد فيصل للمشفى ..
روان/ولماذا لم تخبريني لماذا ؟
ميري/اخبرتك سيدتي ..
طنشتها روان وركضت لغرفتها لبست عبايتها ونزلت تكلم السواق وبيدها جوالها تحاول تتصل على فيصل ... !!
.
.
طهارة عشقي لك أن أهتم بك ليطمئن قلبي ،وليس لأشّعرك أني مُهتم

.
.
صبايا اسسسسسسفه ع التاخير تعرفون رمضان وسوق وقروشه سامحوني يابعدي â‌¤
هذا البارت الثامن وبحاول قبل العيد انزل اكثر من بارت عشان بالعيد مشغولين مايمدي ننزل اوكيشن ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.