آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. الغريقة (الكاتـب : فرح - )           »          جناح مهيض*مميزة ومكتملة* (الكاتـب : بدر albdwr - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-19, 07:26 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 يابو العيون السود الليل وحشه بدونـك / للكاتبة rwaiah_0







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

يابو العيون السود الليل وحشه بدونـك
للكاتبة / rwaiah_0





قراءة ممتعة للجميع.....





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-02-19 الساعة 10:55 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-19, 07:27 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ..


طآب مسائكم جميعـاً ..
معكم الكاتبه / مشاعل

صاحبة روايه ؛
" يــآبو العيون السود ، الليــل وحشه بدونك "

بإذن الله اليوم سوف اشارككم في مؤلفتي
الثانيه التي ختمتها ، اتمنى ان تنال على اعجابكم
وسوف اكون ممتنه لقراءتكم لها ..





حسابي عبر الانستقرام : @rwaiah_0
يوجد فيه روايتي الثالثه
" يا عازف الأوجاع .. "
جاري كتابتها وبعد ان اختمها سوف تكون
في صفحتي عبر منتدى غرام بإذن الله 💕.





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-02-19 الساعة 10:57 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-19, 07:29 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



روايه :
" يـــــــابو العيون الســـود ، الليــــل وحشه بدونـــــك"

البـــــــــــــارت " 1 "
ـ


" طفله في عمر الزهور يتجاوز عمرها تقريباً
بتاسع عشر ، تفقد امها وابيها في نفس اليوم ! ذكرى تتجدد بأستمرار ذكرى تقطع القلب تتمنى
لو تعود يوماً الذكريات بها فقد صبرت دون جدوى ! فقد تكلم القلب قبل اللسان ،
إنجرح قلبها جرحاً لن يتدأوى بفراقهما
فقد عجز اللسان أن يتكلم ! وعجز القلم
أن يكتب بشوقها لهم "

ـ

فالنبداء بسرد قصتنا مع تلك الفتاة ونعيش اللحظات التي
عاشتها بدون امها وابيها ! وما مصيرها في هذه الحياة التي
سوف تواجهها و تكون قاسياً عليها |
ـ
ـ

بالرياض / وفي احد المستشفيات |
ـ
" فتحت عيونها بتعب استغربت انها على السرير الابيض
حاولت انها تقوم بس حست بألم بالقفص الصدري كان شاد عليها ! "
دخلت عندها الدكتوره: حمدلله على السلامه
رتيل: انا وين وش صار لي
الدكتوره 'ارتبكت': ااا انتي كنتي مسويه حادث بس
الحمدلله ربي كاتب لك عمر جديد "وابتسمت "
رتيل: امميي ابوووي وش صااار عليهم؟!!
الدكتوره 'بخوف على صحتها': اااء بخيرر
رتيل 'قامت بتعب': برووح اشووفهم وصليني عندهم
تكففين
الدكتوره 'مسكتها':لااا انتي الحينن تعبانه مايصلح تتحركين
من مكانك
رتيل'حست بشي وبندفاع':لااا بروووح اشوفهم !!
"وطلعت، الدكتوره لحقتها بسرعه "
رتيل' تناظر من عند قزازة الغرفه': هاااذااا ابووووي ابووووي بشووف ابوووي السستر الي منعتها تدخل
رتيل'ترتجف': ابعدددي بشووف ابوووي ،
صنمتتت وهي تشوف الدكتور بالحاف الابيض يغطي ابوها !!!
: لااااااااااا بابا لامامات ابووووي ماماتتتت
" دخلت العنايه وياليتها مادخلت ! ، شافت امهااا ووجها
مغرق بددم "
رتيل'حست انها بتفقد عقلها، راحت بجنون عند امها ': يمممممممما انتي بعد بتتركينيييي لاااا لااااا الله يخليك لااااااا " مسكوها الدكاتره بحسره ، الدكتوره اخنقتها العبره على
شكل رتييل الي يقطع القلب بجدد
رتيل' تصيح بأنهيار والم بقلبها ': ااااااااه يممماما لاااا
تتركوووووني مالييييي غيرررركمممممم وش لون بعيشششش؟؟؟ وييين بروووووح اااااااااه 'الدكتوره ضمتها بقوووه': بس بس ياروحي انتتي
تكفيين هدي
رتيل ' تضرب على صدرها': صحوومي صحوووني وقول
انه حلمممم تكفون تكككككفون مااقدر والله مااقددررر .
" عطوها ابره مهدئه ونامت بعد
بكاء وصراخ شديد ! "
ـ
بتوقيت الساعه 10:00م ~
" فتحت عيونها ، قامت من السرير ،
فكت المغذي من يدها، لبست عبايتها،
وطلعت هاربه من المستشفى بدون لحد
ينتبه لها !! ،
تمسي و وتصيح تحس نفسها تايهه ضايعه
معد يهمها شي بس تبي بهاذي اللحظه انها
تموت وترتاح ، ماتدري وين تروح !! اخوها الي بالخارج ولا خوالها الي ساكنين في الشرقيه !! ، اشين يوم مر في حياتهاااا هذا اليوم وفاة اغلى
شي عندهاااا، تتمنى الموتتتتت وصلت للشارع العام ! " تنهدة بقووه: ياااارب سامحنييي يااارب ماابييي اعيشش من دونهممم مااابي ياربي مااابي اكون في هاذي الدنيا لحالييي وذل وأهانه الناس لي ،
' من غير شعور طاحت على زفلت الشارع بأنهيار ،
ناويه الانتحار !! حستت بنور السيارة المسرعه متجه لهاااا ، من شدة خوفها سكرت عيونهاا بقووه !! .
' الله ستر وربط فررامل !! نزل بخوف وقلبه
يصفق بخوف من هاذي الطفله المتهوووره !! مسكها مع كتوفها' : انتتتي بخيييير!!! بنتتتت
ياااا بنتتتت
' ترجف بخوف ': يبببببه ابيييييي اممممي
محمد : قومي معي
رتيل ' من شده خوفها وبالحظه الي حست
بجزء بسيط من الموت !! حست بلسانها ينطق بكلامات غير مفهومه والغريب الي جالس يكلمهااا وماتدري هل هو من فئه رجال الخبيثين ام لااا !! '
محمد عقد حواحبه عرف انها منهاره ، وتوقع انها
ضايعه او احد ميت لها !! ، قالها بطيبته الزايده "
: قومي معييي تكفييين مارح اسوي لك
شي والله العظيم !
" بعد عناء قامت وركبت السياره "
محمد ' الي متورط معها طاحت عيونه على يدينها
فيها شوي جروح وكدمات من الحادث ' : انتي هاربه من المستشفى صح؟
رتيل ' بستوعاب للي جالس يصيير ! كيف بتفر
من هالشخص ؟ خافت من نظراته': لاااء
محمد : الا واضح عليك ، المهم انتي وش اسمك
وش عايلتك يمكن انا اعرفك واوصلك لأبوك ؟
رتيل 'بصوت واضح فيه البكي ':رتيل عبد المحسن
محمد : أااا طيب انتي تعرفين وين بيتكم؟
رتيل: لا
محمد: طيب وين ساكنين بأي حي يعني؟
رتيل : مااعرف
محمد: طيب تدلين المكان
رتيل 'بشهاق ': لاءء
محمد 'الي تنرفز ': اوووف
رتيل ' لصقت بالباب بخوووف من هذا المتهور وسواقته الي كانت تتحاوز السرعه المحدده!! '
ـ
' ناظرت للفله الي وصل لعندها ! '
محمد: تعالي معي !!
رتيل ' وهي تحاول تضبط نفسها ': وشش الي
انزل ومننن انت اصلن ؟؟؟ وشش دخلك جايبني
هنا !!
صد عنها وهو ينطق بهدوء : انا اسف لكن
حسيت نفسي غلطان ! كنت بتسسب بموتك
الشي الثاني زدت خوفك زياده على انك خايفه
ومنهاره ! ' ويحاول يطمنها ' لا تخافين هاذي
فله اهلي اليوم اجلسي بسس ! .
" نزلت معه و كانت تمشي وهي غير مقتنعه
تماماً بالي جالس يصير ! , بعد مادخلوا جوا
لاحظت معالم الصدمه عليهم ! "
ابو محمد: محمد! مين هاذي؟!
محمد: سديم هاجر تعالوا خذوها للغرفه معكم
ام محمد: هيي هيي خييير وش الي ياخذونها معاهم !! صاحي انتتت قولنا من هاذي الحييين
محمد ' ماوده يتكلم وهي موجوده، ماعرف يعبر، وبحده نطق' : هااااجر وسديمم!!!!
"قامو بسرعه واخذو معهم رتيل "
'جلس بتعب على الكرسي ، تنهد ونطق'
: كنت طالع وبطريق طلعت بوجهي!! كنت
بصدمها من زود ماهي كانت منهاره وتصيح
كانت طالعه من المستشفى شكل احد من
عايلتها ميت او شي !!
ابو محمد: طيب انت ماسألتها؟؟
محمد: لا كانت ترجف وخايفه مني
ام محمد: بس ماكان المفروض انك تجيبها
عندنا هنا !
محمد: مقدرت يممه كسرت خاطري
ام محمد: ايش الي كسرت خاطري!! محمد
انت متى تغير هاذي الصفه ترحم وتشفق على
من كان يكون ، جايب لنا وحده من الشارع وش عرفنا هي مين وش سالفتها؟!
محمد: خلااص يممه جبتها وبسس وش اسووي
مقدرت اخليها واحنا بالليل لو طالعه لي بنهار
اكيد مارح اجيبها بس ليل حرام اخلي بنت صغيره بعمرها بشارع
ابو محمد: خلاص هدووا الحين خلوها ترتاح وبكرا
نفهم منها كل شي ، قوم يا محمد ارتاح يالله .
ـ
طق الباب على غرفه سديم |
سديم: هلا محمد
محمد: لين الحين تصيح ؟
سديم: ايه
محمد: طيب تكلمت ولالاء
سديم: لا
محمد: طيب جيبي لها اكل مويه عصير يمكن جوعانه
سديم: ان شاءالله
محمد: خلاص لاتزعجونها طلعي الرادو الي عندك
'يقصد هاجر'
سديم 'غصب ضحكت': ابشر ، اوامر ثانيه؟
محمد: لا خلاص .
ـ
انتهى ..
حطوا لي رايكم في اول بارت و توقعاتكم 💕.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-19, 07:30 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



روايه :
" يـــــــابو العيون الســـود ، الليــــل وحشه بدونـــــك"


البـــــــــــــارت " 2 "
ـ


يوم جديد /
بتوقيت الساعه 1:00 ظهراً
" فتحت عيونها، فزت بصدمممه من استغرابها
من المكان الي هي فيه! تنهدة وهي تتذكر الي
صار امس ، قامت وراحت للحمام 'وانتو بكرامه' ثواني وطلعت تصلي الي فاتها وانسدحت على السرير بهم ! "
'جت عندها سديم ودخلت'
: مساء الخير يا عسل
رتيل 'بصوت تعبان': مساء النور
سديم: اكيد جوعانه تعالي معي تاكلين شي
ولا تخافي ترا مافيه احد محمد وبابا طالعين !
" هزت براسها بالأيجاب ومشت ، مستغربه من نفسها هي وشلون جت عند ذولا وشلون ذي
البنت تكلمها وانا ارد عليها مكاني غلط عندكم !! ".
ـ
" ام محمد كانت جالسه بالصاله وتشرب قهوتها وشافتهم " : اهلين، على ماخاب ظني اسمك
رتيل صح؟
' هزت براسها بمعنى ايه '
ام محمد: انتي بكما؟
سديم 'ابتسمت و بستغراب': هو يممه !
ام محمد: مدري عنها ماسمعت صوتها !
سديم: الحين بعدين الكلام لازم تاكلين، محمد موصيني عليك
" مسكت يدها وراحوا "
ام محمد " تنهدة " .
ـ
محمد: الله يعظم اجرك، الله يرحمهم ويغفرلهم
فارس: قلبي ماهو مطاوعني على اختي !
محمد: ليه؟ قصدك انها ماماتت!!!
فارس: مدري استغفرالله بس احسها على الدنيا
محمد: لا مو من جدك شكلك تتوهم!
فارس: يمكن، المهم اني اخذت اجازه النفسيه
زفت وودي ارجع لسعوديه معد لي نفس ادرس عقب الي صار !
محمد: انتبه يا فارس تسوي كذا ! كمل وادرس وتحممل ، خل الناس تقول انو ام فارس ربت ولد شهم ، لاتنكسر يا فارس هم راحو للي ارحم مني ومنك !
فارس 'تنهد' : الله يرحمهم ويغفرلهم .
ـ
[للمعلومه: محمد صديق فارس كانوا يدرسون مع بعض بأمريكا بحكم ان محمد اكبر من فارس تخرج قبله , ومحمد مايدري انو رتيل اخت فارس لانه لين الحين ماعرف قصتها، و فارس يحسب اخته توفت بالحادث] .
ـ
ـ
بعيـــــــــــداً عن السعوديه / في أمريكــــا
ـ
فارس : عزيز ووجع قووم يالله !!
عبدالعزيز 'مفتح عين ومسكر عين': ياخي نعم؟؟
فارس: قوم يالله لا تتأخر على محاظراتك يالله
تراك امسسس منطرد !!
عبدالعزيز ' سحب اللحاف ويكمل '
فارس : ترا والله لاتصل على ابوك
عبدالعزيز' ضحك غصب': تهدد انت ووجهك
فارس : عزيزز قووم اقولك !!
عبدالعزيز'عفس وجهه ': ان شاءالله
ـ
ـ
السعوديه/ الرياض
بفله ابو محمد |
" رتيل الي كانت مرتبكه من وجودهم حولها منزله
راسها وعاضه على شفتها من ورا الطرحه "
محمد ـ بهمس ـ: رتيل قولي سالفتك تكفين يمكن نقدر نساعدك !
' رفعت عيونها المدمعه لعيون محمد رمشت ونزلت راسها '
: ءانا كنت طالعه ..من المستشفى
ام محمد ' عاقده حواجبها ومركزه معها '
' اخذت نفس وكملت '
: لانو كان علينا حادث انا وابوي وامي
محمد: وتوفو هم؟
" رتيل حطت يدينها على وجهها الي عليه الطرحه
هزت براسها بأيه وبكت ماقدرت تكلم من غصتها ! "
هاجر 'رحمتها وتقدمت لها وضمتها '
: خلاص ياقلبي هدي الله يرحمهم ويغفرلهم
ابو محمد ' تنهد ' : عظم الله اجرك يابنتي الله
يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
محمد ' الي ناظر امه بيأس'
ابو محمد ' اشر له يجي عنده، وبهمس '
:رح نخليها كم يوم عندنا يتعرفون عليها البنات ويسألونها
عن اقاربها يمكن عندها عمان او خوال نوديها لهم !
محمد: ابشر ، سديم خذي رتيل ورحو للغرفه
رتيل: لاااء
' لفو عليها بستغراب '
رتيل: انا ما ابغا اجلس هنا بروح
ابو محمد: وين بتروحين يا بنتي؟
رتيل: مادري بس ماابي اجلس هنا !
محمد: لالا مارح تطلعين ابدا انتي ماضايقتينا ولا شي !
ابو محمد: ابد مالك طلعه يا بنت الناس انتي الحين وحده من بناتي خلاص !
"البنات الي ابتسمو لأبوهم ! "
ام محمد' بعد ماشافتها رايحه ومعها البنات
نطقت ': لا انا ابداً الوضع ما اعجبنييي !!
انتمم من جدكممم بتخلونها عندنا النننناس
وش بتقول عنا؟؟
ابو محمد ' تنهد ': النااس بطقاق المهم انو البنت
لازم نلقا لها حل حررام الحين هي صارت يتيمه مالها احددد اذا طلعت منا وين بتروح؟
ام محمد: يمكن لها عمان خوال وش دراكم ؟؟
محمد: البنت نفسيتها تعبانه نخليها ترتاح بعدين
نشوف لنا حل معها خلااص ' وطلع '
ام محمد ' تنهدة ': استغفرالله يا ربي من هالولد
ابو محمد: انتي الحين بدال ماتبربرين روحي فوق عند البنت هوني عليها لا تحسسينها انك ماتبينها يا الفاهمه!
ـ
بجناح سديم |
هاجر: امم اقول رتيل
' رتيل رفعت عيونها '
هاجر: انتي عندك اخوان؟
رتيل ' بصوت خفيف مبحوح ': ايوه عندي اخو واحد بس
هاجر: صغير ولا كبير؟
رتيل: كبير يدرس بأمريكا
هاجر ' ابتسمت ': حلو
رتيل: ايه من زمان رايح
هاجر: طيب عرف بالي صار
رتيل ' تنهدة ': مادري
هاجر: انتي ماتدرين عنه؟!
رتيل: جوالي مادري وينه يوم صار الحادث وانا ماحفظت رقمه ! وماادري اذا هو يعرف ولالاء
هاجر: الا انتي وش عايلتك؟
رتيل: الـ......
هاجر ' عقدة حواجبها مشبهه على الاسم ': اها .
ـ
سديم: سم يبه ؟
ابو محمد: تعالي
سديم: همم؟
ابو محمد: امسكي خذي الفلوس هاذي
سديم: ابشر يبه ! بس ماقلت لي ليش ؟
ابو محمد: ابيكم اليوم تاخذون البنت تشرون
لها كم لبس تتعبر فيه كم يوم واذا كانت تحتاج
لها شي
سديم: ابشر يبه
ابو محمد: وين هاجر ؟
سديم: عند رتيل
ابو محمد: زين لا تخلونها لحالها حاولوا اليوم
اذا طلعتوها تفرحونها ونسوها
سديم:ان شاءالله
ابو محمد: يالله يابابا روحي عندها .
ـ
بصاله |
ام محمد: هلا هلا ببنتي
اروى: هلا فيك يممه
ام محمد: حمدلله على السلامه
اروى: الله يسلمك
ام محمد: متى وصلتو من دبي
اروى: والله امس الفجر
ام محمد: ايه بندر وصلك وراح؟
اروى: لا دخل بالمجلس سلم على محمد ويبي يسلم على ابوي
ام محمد: ايه
اروى: اجل وين البنات لا تقولين نايمات ؟!
ام محمد: لا وين ينامون !
اروى: اوكي بروح لهم اجل .
ـ
" صعدت الدرج وراحت لغرفه سديم "
: سلاام بنات
" استغربت من وجود البنت الي على السرير ،
وهاجر وسديم حولها !! "
هاجر: هلا اروش حمدلله عسلامه
اروى: الله يسلمك ياروحي
' سلمت عليهم كلهم '
اروى: سديم من هاذي البنوته، لاتقولين من صديقاتك لاني مختمتهم كلهم !
سديم ' مسكت يد رتيل ': اختنا الجديده
اروى ' عقدة حواجبها بستغراب': اختنا !!
سديم ' بستعجال': بعدين اقولك السالفه، رتيل قومي معنا البسي عبايتك !
رتيل: ماابي تكفيين ماابي اطلعع !!
هاجر: اوكي ياعمري براحتك سديم تعالي نطلع
سديم' بضيق': اوكي .
ـ
بصاله |
اروى: وش السالفه يمه؟!
ام محمد ' قالت لها الي صار'
اروى ' بصدمه ': ومحمد هذا خبل؟؟ يجيب اي
احد !!
ام محمد ' تنهدة': مدري وش اسوي فيه هو المصيبه الي جابها معه!! بس تبين الصدق هي تنرحم ، لو تشوفينها قبل امس يوم يجيبها وجها فيه كدمات وجروح ، شكل حادثهم قوي الله لايفجعنا !!
اروى' تنهدة بهم ': الله يعين يارب
ام محمد: اييه، الا وين يزيد
اروى: هناك مع ابوي وبندر
ام محمد: تعالي نروح لهم
اروى: يالله .
ـ
بسياره محمد |
محمد: البنت وينهاا ليه ماجت معكم ؟
سديم: رفضت حاولت فيها ماتبي ! ، مالها نفس شي
محمد: ماتنلام ، الي صار لها مو هين !
سديم: ايه والله ، الله يكون في عونها !!
محمد: وين اوديكم طيب اي سوق تبون؟
هاجر ' الي كانت على جوالها وبدون شعور نطقت '
: هايبر بنده
محمد ' بستغراب ': وشو؟
سديم 'ضحكت ': هايبر !! واضح الجوال ماخذ عقلك
محمد: مرره اعوذ بالله
هاجر ' ضحكت ': لاني جالسه واشوف عروضهم حلووه
محمد: واضح .
" بعد دقايق وصلو للمول "
محمد: هي اسمعوا لكم ساعتين بسوق لأن
الساعه 7 بروح للمستشفى
هاجر: ان شاءالله اوامر ثانيه دكتور
محمد: لاء خلاص انزلوا !
سديم: طيب .
ـ
ـ
بأمريكا وتحديداً واشنطن |
ـ
عبد العزيز انسدح بتعب: اووف يوم متعب وغثيث
فارس: والله انو ودي اسحب على الجامعه وارجع
السعوديه مالي نفس شي
عبد العزيز: لاا مو من جدك بقالنا سنه ونخلص ترااا
ترجع وتعبك ذا يروح على الفاظي!!
فارس: مالي نفس احس من راحو الغالي ، وانا خلاص ماعد صار شي يهمني
عبدالعزيز: فارس لا تقول كذا ، هذا قضا وقدر ،
لازم تكمل دراستك بكرا تصير دكتور ومعروف وصدقني لو اهلك عايشين اكيد رح يفخرون فيك واجدد !
فارس ' بضييق وبتنهيده قال': ايييييه الله يعين ، قبل شوي كلمت محمد
عبد العزيز: يالليل وش تبي فيه؟
فارس : حرام عليك والله اني احبه
عبد العزيز: مااطيقه
فارس ' ببتسامه تعب ': وحتى هو يسميك الغثيث
عبدالعزيز: والله ماالغثيث الا هو !
" وحب يلطف الجو لفارس "
: وبعدين ليش ماسويت لي شي اكله جوعان تراي
فارس ' رفع حواجبه وابتسم ': لاوالله !!
عبدالعزيز: ايه نعم وانا اقول اخوي وصديقي
وحبيبي تلقونه مسوي لي احلا كبسه بالعالم اثرك
ماعندك ماعند جدتي !
فارس ' ضحك ': مير ماقلت اسوي لك بيض ، شطحت الله يهديك كبسه!
عبدالعزيز: اووف لي ست سنوات مدري سبع مااكلتها تصدق !!
فارس ' تنهد ': اخخ ياشينها من غربه وانا اخوك!!
عبدالعزيز: هونها وتهون .
ـ
ـ
السعوديه / الرياض |
ـ
بالمول |
سديم: وااااو شوفي ذا الفستان احسه بيطلع عليها يجنن
هاجر: تستهبلين انتي خلينا نشتري لها لبس ضروري مو فساتين
سديم: هفف منكك !
هاجر: اقوول امشي نروح ستار بكس بسس نتقهوا بعدين نتسووق ، هناك فيه مزز على كيف كيفكك
سديم: وانتي ماتتوبين من حركاتك، تتذكرين مرره محمد وصديقه يوم يقفطونك تمدحين واحد
هاجر ' تذكر موقفها وضحكت': اييييه ياشينه من ذاك اليوم يممه فشلله
سديم: اححسن بعد ياليت محمد فارشك قدامه
هاجر: على تبنن بس
سديم ' ضحكت وهي موقف هاجر المخيس ! '
سديم: يالله بس عشان يمدينا نتسوق
هاجر: ياربيه انتي ليه مطفوقه ؟
سديم: بلا محمد يقول ساعتين وانا جايكمم
هاجر: هدي هدي ياحبيبتي بيكفينا الوقت والله
سديم: شفت جلابيات تو تجننن بروح اشتري لي وحده ولرتيل وحده بنطقم
هاجر : قسم ابوي اعطى الفلوس لبزر !! روحي اشتري شي ضروري ميب رايقه هي تلبس لك
جلابيييه
سديم ' بتحطيم ': طيب خلاص !
ـ

بتوقيت الساعه 1:00 الليل ~
" دخلت الغرفه بهدوء حصلتها نايمه "
: رتيل .. يارتيل
" رتيل الي واضح غارقه بنومتها، ونومتها الي تدل انها واضح مرهقه وتعبانه نفسياً وجسدياً " .
" طلعت وسكرت الباب ورها "
ام محمد: نامت؟
سديم: ايه
ام محمد: محمد جاء؟
سديم: ايه بغرفته
ام محمد: اوكي روحي .
' ناظرت امها بستغراب ونزلت تحت عند اروى '
سديم: اروى وين زيودي
اروى: نايمم
سديم: حسافه ماشفته
اروى: لا تخافين بنااام عندكم
سديم 'تصفق': وناااسه اجل بخليه ينام عندي
اروى: اجل وين رتيل؟
سديم: نامت رتيل بعد
اروى: وهاجر
سديم: مدري عن هاجر عاد ! .
ـ

صباحـــــــيه يوم جديد /
" دخلت للمطلخ وعليها جلال ، اخذت لها مويه وشربتها، لفت بتطلع ارتاعت من طلع بوجهها محمد !! "
: معليش اسف !
" لف بيرجع صادفته امه! "
ام محمد ' بستغراب ': انت وش تسوي هنا؟
رتيل ' الي انخفق صدق قلبها !! '
محمد ' كان مدخل يدينه بجيوب البنطلون الي لابسه ورد ببرود': ماكنت اعرف انها بالمطبخ !
ام محمد: يالله يالله توكل واذا جيت تدخل قول
شي مو تدرعم !
محمد ' ابتسم' : ان شاءالله
رتيل' الي ارتبكت بوجودها مع ام محمد '
ام محمد ' ناظرت برتيل وتنهدة '
رتيل ' تنفست براحه ' .
ـ
" صحت من نومها وقامت تغسل وتبدل ملابسها ، دخلت عندها رتيل، ووقف عند البلكونه "
طلعت سديم من غرفه التبديل، ابتسمت': ماشاءالله قايمه بدري اليوم
رتيل ' جلست على الكنب ونطقت بهدوء': ملييت من النوم وقمتت !!
سديم: ايه امس نمتي بدري ! على العموم اكلتي شي؟
رتيل: لا مااشتهي
سديم: مو بكيفك لازم تاكلين، بقوم اسوي لنا اكل واجيكك .
' تنهدت وهي تصبر نفسها ! '
ـ
بالصاله |
" جالس وحاط يزيد بحضنه " : يادلبيه بس على العيال الصغيرين ، وليدي انت تصير ولدي !!
هاجر' ضحكت': على اساس فهم الحين
محمد: اسكتي انتي، تعرف وش اسمي؟ يالله وش اسمي
هاجر'بضحكه' مو صاحي هالولد !! اقولك مايعرف صغير
محمد ' ضحك وباس يزيد ': يالله يا شاطر رح لأمك
هاجر : ياويلك منها توها منومته وانت قومته
اروى ' جت عندهم': وشوو؟
محمد' توهق': ولدك ازعجنا !!
هاجر' فطست ضحك ': ياكذااااب !! .
ـ
بتوقيت الساعه 6:00 م
مجتمعين بصاله ، بستثناء رتيل طبعاً
ابو محمد: امري يا ام محمد وش الي تبين تقولينه؟!
ام محمد: انا قررت قرار بما انكم مطولين بموضوع هالبنت ، انو محمد يتزوج رتيل ! ' كملت متجاهله نظراته 'ايه الناس اكيد مارح يصدقون انو رتيل
بنت لزايد واخت لكم بتضل تتغطا عن محمد !!
ابو محمد: وبما اننا مانحب اللف والدوران نقول انها زوجتك ؟
ام محمد: صح عليك ، هاه وش رايك يا محمد ؟
محمد ' الي منصدم من قرارهم ': بس
ام محمد: بس ايش؟؟
محمد: حنا مو مظطرين اننا نبرر لناس يمه
انها اختنا او مو اختنا !!
اروى: بس الناس ماترحم يا محمد واكيد بيطلعون كلام عنا وعن البنت!!
محمد ' الي فكر فيها وسكت '
ابو محمد: انت فكر وشوف ورد علينا
ام محمد: لا انا اشوف مايبيلها مشاوره ذي اكيد بيوافق! طالما هو جالها يتحملها !
محمد ' بعصبيه واندفاع': لا مانييي موافق ، بتجبريني مثـلاً؟؟ .
ـ
كاد حزنها على وفاه أبيها و أمها ان يقتلها ..
كانت تغلق باب حجرة النوم لساعات تقضيها
في النحيب ، والبكاء بصوت منخفض خوفاً
ان يسمعها احداً من هذه العائله فيرحمها
ويشفق عليها !! , كانت تجمعها الذكريات بهم
ويزيد بكائها على فراقهم .. !
" قامت وراحت الحمام ' وانتو بكرامه ' غسلت وجهها ، واتجهت للبلكونه وفتحتها اخذت نفس طاحت عيونها على الولد كان جالس عند المسبح وذهنه شارد ، ' خلاص يا محمد مافيه امل انك تاخذها ، كييف!!! ولا مااقدر اخليها تروح لغيري لااء ، تنهد من قلب وش الورطه الي انا فيها وش لون ابعدك يا رتيل عن اهلي وش لون اقنعهم اني ماابغاك !! ، بس انا اكيد بتزوجها اذا مالقيت احد من اقاربها ، انسدح على الارض بتعب وركز عيونه على السماء '
: محمد ' انتبه على صوتها ': هلا هاجر؟
هاجر ' ابتسمت ': الزين وش فيه قاعد لحاله
محمد 'عدل جلسته ': ابد جلست اصارح نفسي بالموضوع
هاجر: وان شاءالله انك وافقت ، محمد تكفى
قول اييه تككفى والله ان رتييل تجنن والله
محمد ' الي ضحك على شكل هاجر': لهدرجه حبيتيها؟
هاجر: واكثر ماتدري هالأنسانه كيف دخلت قلبي فجأه مدري من طيبتها مدري من اسلوبها واخلاقها محمد: بس انا يا هاجر ماودي فيها !
هاجر: صدقني يا محمد بتحبها بس بعد الزواج والله وقول ماقلت لي هاجر
محمد: مدري احس في بالي وحده!
هاجر' بصدمه ': هااه !!
محمد: ايه في بالي وحده !!
هاجر: انت تحب لالا مااصدق
محمد: انا قايل احب يا غبيه! انا اقول في بالي وحده مدري يوم شفتها عجبتني
هاجر: اكيد انو رتيل احسن منها بس قول انا اعرفها ؟!
محمد ' بكذب ': لاا ماتعرفينهاا
هاجر: انا اقول شيلها من راسك وارضى بذي لأن مارح تاخذ غيرها صدقني لانو الوالد والوالده مصممين على قررارهم !! .
ـ
" دخلت الغرفه وشافتها واقفه عند البلكونه "
سديم: الزين وش فيه جالس لحاله؟؟
رتيل: طفشانه
سديم: تعالي معي بقولك موضوع
' جلسوا على السرير '
سديم: رتيل لو يخطبك واحد مثلاً توافقين وانتي بهذا العمر؟
رتيل: ايه ليش لاء
سديم ' ناظرتها بستغراب بعدين ابتسمت ': حلو نقول مبرووك اجل
رتيل: ليش؟؟
سديم: اليوم قررنا قرار انو انتي ومحمد تتزوجون
رتيل ' بصدمه ': هااه !! .
ـ
انتهى ، توقعاتكم ؟؟.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-19, 07:31 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــارت " 3 "
ـ



بأمريكا ، في العاصمه /
ـ
فارس: تتوقع لو انها عايشه وين قاعده وين تاكل وتشرب؟
عبدالعزيز: فارس ! متى بتقتنع انها ماتت ياخي
فارس: مااحس اني حزنت عليها كثر ما حزنت على امي وابوي
عبدالعزيز: بقولك شي
فارس: وشو؟
عبدالعزيز: مع اني متأكد انها ميته بس يالله بنرجع لسعوديه ندورها نشوف فيه لها شهادة وفاة ولالا !
فارس: والله اني مدري نشوف
عبدالعزيز: فكر فيها ورد لي
فارس' اخذ نفس': اوكي .
ـ
ـ
يوم جديد /
ـ
" بغرفه الطعام الكبيره كانو جالسين يفطرون "
هاجر: يبوي
ابو محمد: سمي
هاجر: بما انو اليوم ماعندك شي ودي نطلع
كذا للبر الجو يجنن
سديم: ايه ايه صحح الجو صاير حلو وبااارد بعد
ابو محمد: ابشرو اليوم العصر نطلع
سديم: جمميل
هاجر ' بهمس ': اقول وين رتيل؟؟
سديم ' بنفس الهمس ': نايمه، ماتحب تقوم الصبح
هاجر: ايه ماادري احسها هاذي الايام ماتعطي وجهه كثير اغلب الوقت نايمه ، او ماتطلع من الغرفه
سديم 'تنهدة ': الله يكون بعونها
ابو محمد: اجل وين محمد ماشفته؟
ام محمد: امس كان جاي متأخر ونام
ـ
" منسدحه على السرير ومسكره عيونها وتفكر بالي قالته لها سديم "
' ماابي اتزوجه ولا اقدر ارفضه ، الحل الوحيد اطلع من حياتهم 'تنهدة بضيق ، وينك يافارس وينكك تعااال شووف اختك وشلون صارت بعد وفاة امي وابوي ' مسحت دمعتها بوجع في صدرها عجز
يطيب شي فاقد جزء كبيير بهالحياااااه !! '
ـ
بتوقيت الساعه 3:00 م
ابو محمد: هاه خلصتو وينكم يا بنات؟
' نزلو بسرعه وهم يلبسون عبياتهم '
هاجر: ايه ايه جاهزينن
ام محمد : وين رتيل؟
هاجر: رتيل تعبانه يمه
ابو محمد ' بخوف': وايش فيها
هاجر' انحرجت معرفت وش تقول لأبوها ': بطنها يعورها ، بسسء بتروح معنا يعني اقنعتها شوي سديم
ابو محمد: اذا ماودها ترا عادي نجلس
سديم ' من وراهم ': لالالاء جينا خلاص
هاجر: وين محمد؟
سديم: هذا بيجي ورانا !
ـ
في الطريق :
سديم ' ابتسمت ': رح يجي معنا ناس جدد لازم اعرفك عليهم
رتيل: ومين هم؟!
سديم: بنات خالتي ميهاف كبرنا
رتيل: ايوه
سديم: والي اكبر منها سحاب كبر هاجر
رتيل ' ابتسمت بتسليك': اها .

"وصلوا وفرشو لقعدتهم ووصلت خالتهم"
رفعت عيونها بصدمه ' تحس خنقتها العبره !!'
ام عبدالله ' بصدمه ': ماشاءالله محمد تزوج
ام محمد ' ابتسمت ': ايه الحمدلله وعقبال لعيالك
ام عبدالله ' ابتسمت ': ان شاءالله
' سلموا على رتيل وجلسوا يسولفون ويتعرفون عليها '
ام عبدالله ' بهمس لأختها ': اقول عاليه
ام محمد: ههلا؟
ام عبدالله: والله اني احس انو ورا هالبنت سالفه
ام محمد: سالفه !! لا الله يهديك وشو عادي بنت من بنات الحمايل بس شكلك مستغربه انو محمد تزوج بسرعه بدون لاحد يعرف
ام عبدالله: ايوه هذا الي انا اقصده
ام محمد: والله مافظينا و محمد كان مستعجل عنده شغل بيسافر وقلنا اذا رجعوا ان شاءالله بنسوي لهم عزيمه قريب !!
ام عبدالله: اها زين الله يوفقهم اجل
ام محمد ' ابتسمت برتباك ': امين يارب
" شرد ذهنها عنهم تماماً وتتكلم في نفسها، لااا مستحيل هاذي وش قالت لهم اني انا زوجته؟!!بيزوجوني ولدهم بدون لا ياخذون شوري!!!
غرقت عيونها بدموع وانسحبت من بينهم ناظرت لها هاجر بستغراب انها قامت ، طنشتها ومشت بعيد جلست على الارض براحه ، تحس انها ترتاح نفسياً اذا انعزلت عن الناس تركت الحريه لدموعها ! ة
: رتيل ؟
كانت ساهيه وما انتبهت له
محمد: رتييل
رتيل ' فزت بخوف وحطت الطرحه عليها ': نننعم
محمد: وش فيك جالسه لحالك
رتيل ' ارتبكت ': هااه لابس طفشت وقلت بقعد لحالي
محمد: متأكده؟ طيب ليش الدموع
رتيل ' من ربكتها تنرفزت': انت وش تبي الحين؟؟
محمد: رتيل ترا قريب واصير زوجك ، وش فيك احسك تتهربين وخايفه
رتيل: زوجي؟! وانت بأي حق تقرر وامك بأي حق تقول قدام خالتك اني زوجتك
محمد' ببرود ': ايه لاني بصير زوجك
رتيل : بس انا ماابيك
محمد: ولا انا ابيك ! ، رتيل انا بتزوجك عشان امي وابوي يبوني استر عليك
رتيل: بس انا ماابغاكم انا ابي اروح عند اخوي
محمد: اخوك رح يجي عندك هو بنفسه
رتيل ' بصدمه': محمد تتكلم صددق
محمد: ايه
رتيل: فااارس بيرجع من امريكا ويجي هينا !
محمد ' هز براسه بأيه '
رتيل ' تنهدة براحه وتحس الفرج جاء بس دقيقه هذا كيف عرف اخوي ؟ ': كيف عرفت ان اخوي
بيجي عندي ؟
محمد : هاجر قالت لي عن اسم ابوك وعايلتك
قطع عليهم دخول هاجر و سحاب من وراهم
: هلا هلا
رتيل' بتوتر ناظرت بهاجر '
محمد ' الي فز قلبه من شاف سحاب ولاشعوري قال ': كيفك سحاب
سحاب 'ابتسمت': الحمدلله بخير ، ومبروك على الزواج الله يوفقكم يارب !
محمد: امين !
هاجر 'بتمثيل ': اقول ياسحاب شكلنا خربنا على العرسان جوهم !
سحاب 'ضحكت ': شكلنا
رتيل ' عضت على شفتها بقهر '
هاجر ' مسكت يد رتيل': تعالي بس لاحقين على بعض خلي البنات يشوفون زوجة اخوي المزه
ضحكت سحاب: تهبل زوجة اخوك وش زينها والله !
'صد عنهم وقلبه يحس بضيق !'
ـ
ـ
بأمريكا تحديداً العاصمه /
واقف عند البلكونه ويكلم: ماشاءالله عالبركه
محمد: الله يبارك فيك ، عقبالك
فارس: امين
عبدالعزيز دخل مدرعم : وشو وعقبالي بعد انا
فارس' ابتسمت': وعقبالك بعد انت
محمد: ذا عبدالعزيز هف اسمه سطرين تعبت
وانا اقوله
فارس' ضحك'
عبدالعزيز: ادري ادري انكم تحشون فيني قوله اسمي ازين من خشتك
فارس'بضحكه': عبدالعزيز استلمك يا محمد
الله يعينك عاد
محمد: ياكرهه هالبزر بعد وشلون معاشره انت
فارس: مدري احبه هالدب
عبدالعزيز: دب بعينك بالله وين السمنه معه
وانت كل يوم مجوعني بس ناكل بيض بنبيض
من كثر ماناكل بيض !
فارس ' ضحك': ايه يخب عليك بعد !!.
ـ
ـ
بالرياض /
سحاب: ايه مادرستي يعني جامعه؟
رتيل: الا درست بس سنه ووقفت وان شاءالله
برجع اكمل
سحاب: ايه زين
هاجر: يممه ونااااسه ذي اخر سنه وه فككه !
سحاب: بتتخرجين وتطفشين صدقيني
هاجر ' ابتسمت ':اهم شي انام واسهر وانا مرتاحه يختي
ميهاف: يالله هانت حنا بقا لنا ثلاث سنوات هه
لا تكشخون علينا بس
هاجر: اووح ثلاث مرره مطولين
سديم: يمكن انتي تسقطين وتدرسين ترم اااه
يأني بستانسس
هاجر: قممت النذاله بذي الانسانه
ـ
ابو محمد: ترا علمت خوالك الجمعه بعد بكرا الملكه
محمد ' سكت وشرد بذهنه ، ماصدقت على الله اصيد واحد من اهلها الا وابوي حدد موعد الملكه وش هالحظ؟؟ الظاهر مالي مفر منك يارتيل !'
ـ
ـ
بأمريكا
ـ
فارس: هاه شيكت على كل شي
عبدالعزيز: يس يس براذر فارس يوم السبت حنا
في السعودي ان شاءالله
فارس 'تنهد': ايه زين
عبدالعزيز: فارس ترا الرجعه لسعوديه من امريكا
مو هينه والله متأكد تبينا نرجع
فارس: ايه انا ابي ارجع عزوز اذا ماتبي ترا عادي
انا اقدر ادبر نفسي
عبدالعزيز: لا والله رجلي على رجلك بنرجع بس
هاه ترا بتروح معي لبيتنا
فارس : حتى برياض ناشب لي !
عبدالعزيز : ماقدر على بعدك دقيقه !
فارس : يا الله بسس
' ضحك عبدالعزيز وهو يدف كتفه '
ـ

يوم جديد/ بتوقيت الساعه 6:00 ص
بغرفه سديم |
'كانت هاجر تطق الباب عليهم': سديمموك
افتحي لي الباب ووجع .. سديمم.. يالله قوومي ..تأخرتي على الجامعه..سديمووه
سديم 'مفتحه عين ومسكره عين': وتبن ان شاءالله
هاجر' ابتسمت': يالله يا عمري لا تتأخرين
سديم' سكرت الباب بوجهها وراحت للحمام
وانتو بكرامه، تغسل '
هاجر: عممما !! ياهو افتحي ابي اقوم رتيل بما
انو اليوم عندي اف رح نطلع نفطر !
ـ
ام محمد: سديم ماما لازم تفطرين يالله
سديم: ماما مااشتهي والله
هاجر: رتيل قامت
سديم: لا
هاجر: لييه
ام محمد: وش تبغين في البنت
هاجر: مشتهيه كذا طلعه صباحيه بنروح نفطر
محمد: يالله بس ماعندنا بنات يطلعون الصبح
هاجر: نعممم؟
محمد ' يتكلم وفيه النوم ': ايه انا اقول تروحين تنامين ابرك لك يالله
هاجر: الحين انا مواصله ومتعبه نفسي عشان ذا الفطور وبالأخير تجي انت بارده مبرده تقول مافيه طلعه سلاممممات؟
ام محمد: بس بس بالعه رادوا انتي وانت قوم
وصل اختك للجامعه وروح الدوام يالله
محمد: يالله سديم نمشي ازين من الناس الفاظين
هاجر' ضحكت': الناس الفاظيه على قولتك بيطلعون يستانسون مو مثلكم بتنكرفون
سديم: اننن !
محمد' كاتم ضحكته على شكل سديم المنفس': بعد قلبي المنفس والله
ـ
هاجر: رتتييل..يارتيل يالله قووومي تكفييين
رتيل: هاه هاه شتبين؟
هاجر' ابتسمت': قومي نطلع نروح نفطر
رتيل ' الي رجعت تكمل نومتها':هاجر يا فظيييكك
هاجر: انتتتي ماتملين قووومي معي بس هالمره
رتيل: خلاص خلاص بقوم اوف
هاجر: يالله بروح البس عباتي دامك تقومين .
ـ
ـ
في أمريكـا /
عبدالعزيز: ان شاءالله يممه..ايه ايه السبت
عندك .. يبعد قلبي ..ابشري..فمان الله
' نطق بعد ماسكر منها': امي متحمسه لجيتنا
اكثر منا
فارس ' ابتسم': يزينها كان خليت الرجعه يوم الجمعه السبت شكله مطول
عبد العزيز'ضحك بالعانه': مو على كيفي الحجز طيب
فارس: ايه واضح
عبدالعزيز: وفي نفس الوقت ماابيك تحظر ملكه محمد
فارس ' شهق بصدمه': انا شفت ناس نذلين بس مثلك ماشفت
عبدالعزيز: ايه والله بعد انا الي مصلح كل شي واخر شي نرجع وتروح لذا وتسحب علي
فارس ' ضحك': عزيز كنك بزر
عبدالعزيز: اوص بس قوم سو لنا قهوه من ايدينك الحلوه
فارس: والله
عبدالعزيز: ايه تكفى اف مشتهي كاكاو كندر
فارس: قوم جيب لنا شقليطات واصلح لك قهوه من ايديني الحلوه
عبدالعزيز: بشتري لي ذاك الكاكاو الابيض احبه
بس لين الحين ماعرف اسمه
فارس'ضحك': طيب يالله .
ـ
في السعوديه /
رتيل: فيه احد يروح لسوق الظهر؟
هاجر 'ضحكت':ايه انا
رتيل: كنت اقول بنفطر وبرجع اكمل نومتي فجأه طلعلنا السوق
هاجر: لاحقه على النوم حبيبتي الحين تعالي ندور لك فستان
رتيل: يعممتي اي فستان امشي بس للبيت
هاجر: ياربيه من هالبنت بكرا ملكتك وانتي ماتجهزتي
رتيل' بصدمه': بكرا ملكتي !!!
هاجر: اييه ،، تعالي نشوف هذا المحل
رتيل: هيي وش الي نشوف المحل، بكيفكم تقررون انتم
هاجر ' ناظرت رتيل بصدمه ، ومسكتها عالجنب ': رتيل حبيبتي فكري فينا ترانا حبيناك والله واعتبرناك اختنا بعد ولا نبغاك تروحين من عندنا يمكن هذا الشي يضايقك بس والله اسفين، فكري بناس الي بتطلع علينا كلام بنت غريبه ساكنه معهم، ومحمد وابوي مو محرم لك مايصلح تكفين ارضي بالي بيصير تكفيين ! .
ـ
" عند بطلنا و ابوه "
محمد ' تنهد ': ايه يبه مانسيت
ابو محمد: فارس عرف
محمد: لا ودي اذا رجع اقوله
ابو محمد ' تنهد ': زين
محمد: تتوقع بياخذها معه!
ابو محمد: لا هي رح تكون زوجتك مايقدر ياخذها بس اذا يبغها ياخذها يطلعون مع بعض يستانسون
محمد: طيب يبه ، الحين رتيل ولقينا اخوها وش رايك ياخذها ويرحون
ابو محمد: افهم من كلامك انك ماتبغا البنت ؟
محمد: لا..لابس انا اقول ماله داعي اتزوجها
ابو محمد: لا والله واذا لقينا اخوها حنا حبينا البنت ونبغها تصير زوجتك فيها شي ذي واعتبر هذا الشي الي سويته معروف لصديقك وسترت على اخته
محمد 'تنرفز': ايه فيها ، فيها اني انا الضحيه الي باخذ بنت ماابيها مو من اختياري!
ابو محمد: اذا تزوجتها رح تحبها وتعجبك معاشرها انت ؟ لا تحكم على البنت يا محمد !
محمد ' تنهد وسكت '
ـ
في بيت ابو عبدالله |
سحاب: يازينها رتيل والله كيوت
ميهاف' ابتسمت': صادقه والله مره تجنن
سحاب: اقول يمه
لفت عليهم ام عبدالله: هاه؟
سحاب: محمد ولد خالتي عاليه ليه ماسوا عرس وكذا !!
ام عبدالله: تقول انهم مستعجلين وانو محمد بيسافر واذا رجع بيسون لهم زواره كبيره يعني
عرس لهم
سحاب: اها
ميهاف: ايه حلو
ام عبدالله: عاد اشوف خالتك تقول عازمين خوالك بكرا شكلهم بيتعرفون على اهل العروس
سحاب: يمكن .
ـ
واقفه عند البلكونه وتفكر بكلام هاجر
: انا وش جابني عندكم؟ متى ياافارس تجيي متتى ابي اروح معكككك ماابي اجلس عندهم ماابي .
' دخلت عليها بدفاشه سديم '
فزت بخوف ' تنرفزة':وش فيك خرعتيني!
سديم: اسفه يا قلبي بس جيت بقولك انو بكررررا العائله الكريمه كلهم بيجون عشان ملكتك انتي ومحمد
رتيل ' نزلت راسها بهم '
سديم: رتيل..؟ وش فيك مااشوفك مستانسه
رتيل: وانتي شايفه وضعي يستاهل استانس
سديم' عقدة حواجبها': ماني فاهم عليك ؟
رتيل' تنهدة': مانتي فاهمه ولا رح تفهمين لانك ماتحسين فيني
سديم: رتيل انتي متضايقه
رتيل: بنام تصبحين على خير
سديم: وانتي من اهله تلحفي زين ترا الجو بارد برا !.
ـ
يوم جديد /
بتوقيت الساعه 12:30 ظهراً
قامت بطلتنا رتي راحت واخذت لها شور وطلبت لها قهوه ،
دخلت عليها هاجر: مساء الخير لأحلا رتوووول بدنيا
رتيل' ضحكت': مساء النور
هاجر' جلست وبراحه': لالا اليوم البنت مروقه دوم دوم
' ابتسمت رتيل بمجامله'
هاجر: ترا كلمت الكوفيرا ان شاءالله بتجي العصر
رتيل' ارتبكت يوم تذكرت انو اليوم ملكتها '
ـ
سديم: ماااامااا
ام محمد: هلا سديم
سديم: اروى تأخترت مرره متى يمدي اروح اجيب الكيكه والورد والشقليطات
ام محمد: وين هاجر؟
سديم'بطفش': هاجر مع رتيل
ام محمد: خلاص شويات ان شاءالله وتجي اروى
سديم: طيب اتصلي عليها 'دخلت عليهم اروى '
سديم: واخيراً شرففتي
اروى: وش اسوي رحت للصيدليه اجيب اغراض ليزيد تعبان
سديم' ماسكه يزيد': يوومه يوومه اسمله عليهم التعبانين والله
اروى: يالله عطيه امي عشان نروح تأخرنا
سديم: يالله
ـ
بتوقيت الساعه 5:00 العصر
الكوفيرا تصلح شعر رتيل
هاجر' ابتسمت': صلحي لها احسسن شي
عندك
الكوفيرا: اصلن الانسه رتيل بتجنن ماشاءالله
هاجر' بضحكه': حركككات حرررككات ايه هاذي زوجت الغالي اكيد بتصير حلوه وتاخذ العقل
' استحت ونزلت راسها '
دخلت عليهم سديم بتعب': واخيراً خلصنا هاجر ' تحط مناكير ': نعيما، اسمعي ترا اغراضك عندي بالغرفه مكياجاتك وكل شي سديم: ايه زين باخذ شور واروح
هاجر: ولو اني استحليت بعض الاشياء بس وش اسوي هه
سديم'ناظرتها بنص عين': كم مره اقولك لا تجينهم
هاجر 'ابتسمت': ارواجك تفتني الوانهم
سديم ' ناظرتها بقهر ومشت '
ـ
بالمستشفى | بمكتب محمد /
' دخلت عليه الدكتوره هيفاء زميله له ':السلام عليكم
محمد ' نزل الكتاب الي يقراه ': هلا هيفاء
هيفاء: هو انت مو من صجك اليوم ملكتك وانت قاعد تقرا بهلكتاب قووم يالله
محمد' ابتسم': طيب عادي كلها خمس دقايق ترا واجهز مايبيلها
هيفاء: شنوو الي خمس دقايق!! لازم ترد البيت ترتاح عشان اذا يا وقت الملكه تصير مروق
محمد: اوكي الحين بقوم خلاص
هيفاء: يالله بسرعه
' طلع محمد من المستشفى بعد ماباركوا له اصدقاه الي بشغل بيوم ملكته '
ـ
بتوقيت الساعه 8:00 م
دخلت ام محمد معها البخور
محمد' ابتسمت لها '
ام محمد: الله يوفقك يا وليدي ويتمم لكم على خير
محمد: امين
ام محمد: محمد بنبهك على شغله
محمد: امري يمه ؟
ام محمد: يمكن انت الحين من جواتك مو مستانس تجامل لنا عشانا زوجانك وحده مااقتنعت فيها ومو من ذوقك بس صدقني ترا البنت مرره طيبه واخلاق ومن وجهها البريئ صدقني ان شاءالله بتحبها بعد الزواج
محمد: هه وذولي يمه الي وجيهم في كميه من البرائه من جوا ماتدرين عنهم
ام محمد: محمد !! حنا اهلك واكيد نتمنا لك الخير ونبي مصلحتك ولا تحكم عليها وانا ماتدري وش جواتها
محمد' تنهد بنرفزه وسكت '
ـ
بغرفه سديم/
لبست رتيل فستانها لونه وردي يميل على اللحمي شوي و طويل ماسك على جسمها واكمامه طايحه على الكتوف ومن تحت عن الركبه فيه كسرات بسيط وله ذيل طويل لبست كعب عالي واكتفت بساعه وحلق لونه فضي وعقد مرصع بألماس 'رشت من عطرها المفضل "
ـ
دخل عليها ام محمد: هاه جهزتي يارتيل رتيل' برتباك': ايه خالتي
ام محمد: ماشاءالله وش هالزين يابختك يامحمد والله ، جبتلك عصير يهدي اعصابك شويا
رتيل: ااء خالتي
ام محمد: هلا؟
رتيل 'تفرك بأصابعها برتباك': فارس اخوي بيجي؟
ام محمد ' استغربت وبنفس الوقت ماعرفت وش تقول': والله يابنتي ماادري بس اتوقع لا
رتيل ' الي خاب ظنها وبحزن': لييه؟ ليشش طول ماجاء
ام محمد: ماعليه يابنتي انا بسألك محمد وارد لك زين
رتيل' هزت براسها بطيب'
ـ
بامجلس الرجال /
ابو حمد: الف مبروك يا محمد الله يتمم لكم على خير
محمد' ابتسم': امين الله يبارك فيك يا خال
ابو معاذ: مبروك ياولدي الله يوفقكم يارب
' باركوا له كل الي في المجلس '
ابو محمد ' بهمس لمحمد': محمد ترا البنت جاهزه روح شوفها
محمد: لازم يبه ماله داعي
ابو محمد' بصدمه': تستهبل انت اظاهر !!
محمد: لا يبه بس والله ماله داعي
ابو محمد: انا اقول تقوم يعني تقوم ياالله روح اقعد مع شوفها سولف معها ادرسها شوي ياالله
محمد'تنهد بنرفزه': طيب طيب خلاص' وقام '
ـ
بالصاله عند الحريم /
الجده' كانت رتيل جالسه جمبها'
:الف مبرووك يا بنيتي الله يوفقكم ويتمم لكم
على خير يارب
رتيل ' بهدووء': آمين
الجده: اقول عاليه وينه محمد ابي اسلم عليه وابارك له
ام محمد" برتباك": ههلا يخاله ايه هو الحين بيدخل للمجلس عشان يشوف رتيل وتدخلين تسلمين عليه
الجده: ايه اجل زين
ـ
بالمجلس الثانيه/
دخلت ام محمد وماسكه يد رتيل، محمد ' ارتبك شوي وناظر امه '
ام محمد: يالله انا بخليكم لحالكم اجل ،
محمد: رتيل كيفك
رتيل ' رفعت عيونها بخوف وبهدوء ردت': الحمدلله بخير
محمد' ابتسم بهدوء كانت رتيل كيوت مرره، نعومه وملح وزياده على كذا خجلها غطاء عليها .
محمد: رتيل بصارحك بموضوع بس اتمنا مايضايقك
رتيل 'رفع عيونها له'
محمد' نزل عيونه عنها وكمل': اعتقد انك تعرفين ليه تزوجتك ، واكيد اهلي دامهم يحبونك يتمنون لك الستر وكل خير ، ' تنهد بحزن' رتيل اذا شكى العاشق ماينلام صح؟
رتيل' بصدمه رفعت عيونها له '
محمد' ارتبك وبكذب ': كنت بس الحين لا طبعاً ، يعني بعد زواجنا ان شاءالله بيتغير كل شيء
رتيل ' ناظرته بستغراب ': ان شاءالله
' عم الهدوء عليهم '
رتيل ' رفعت عيونها له والتقت عيونهم في بعض '
' ابتسم محمد بمجامله
' ماتنكر انها خقت مع هالابتسامته '
محمد' مازال مبتسم': شفيك؟
" قطع عليهم دخول سديم المدرعه "
سديم ' مبتسمه ': جدتي بتسلم عليكك ، وينك يا جده
قام محمد وراح باس راس جدته وسلم عليها
محمد: كيفك وكيفك الصحه ان شاءالله انك بخير
الجده: اللهم لك الحمد بخير ونعمه و على البركه الله يوفقكم يارب ويتمم لكم على خير
محمد' ابتسم لها ': امين
سديم' مسكت يد رتيل '
محمد 'يناظرها بستغراب': سلامات اتركي زوجتي !
سديم: خلاص يكفي البنات بيشوفونها
باااي 'وطلعو'
الجده' جلست على الكنب ': تعال بكلمك بموضوع
محمد: امري يا جده؟
الجده: الحين انت مقبل على زواج صح
محمد' تنهد ': صح !!
الجده: يعني سحاب تشيلها من راسك
محمد ' بقهر': والله؟
الجده: ايه وشفيك؟! ياولدي البنت ماتدري عنك والله وحرام تفكر فيها ٌوتضيع حياتك
محمد: كيف انسها
الجده' ابتسمت': بتنسها من رتيل بتنسيك سحاب وطوايفها ان شاءالله، رتيل بنت ماشاءالله عليها جميله و اخلاقها وسلوبها حلو ، مع الايام بتنسها بس سحاب لاتحطها في بالك اتفقنا
محمد' تنهد ': ان شاءالله
الجده: فمان الله اجل
محمد: مع السلامه
'دق جواله'
محمد: هلا فارس
فارس: هلا فيك على البركه الله يتمم لكم على خير
محمد: الله يبارك فيك ، متى الجيه فارس: بكرا ان شاءالله
محمد: عاد سير علينا
فارس: اكيد افا عليك
محمد: جيب معك عزيز
فارس' ضحك': اجيب عزيز !
محمد : اي احس اني مشتاق له
فارس :وش صاير بدنييا !
محمد ' ابتسم بهدوء !'
ـ
بتوقيت الساعه 1:00 الليل /
رتيل كانت صاحيه وجالسه عند البلكونه
وتفكر بكلام محمد اليوم !!
' شكله كان يحب ، امم مين ذي الي كان يحبها ، تنهدة؛ ياترا محمد صادق بكلامه يوم يقول بعد الزواج بيتغير كل شي! تجيها افكار واحاسيس
وشك طردتهم من بالها وقامت طلعت للمطبخ
عقدة حواجبها بستغراب من الازعاج الي بالمطبخ
بكسل': شتسوين انتيي؟!!
هاجر' تقطع سلطه': هلا برتولتي واخيرا جاء معي احد ياكل
رتيل: ايه تصدقين عاد جعت وش مسويه
هاجر: وفيه غير المكرونه بسوي مكرونه جبن مع دجاج يالله يالله ياحلوه قطعي لي ثوم بنصلح الدجاج احسن من وقفتك هنا
رتيل' بصدمه': اقطع ثوم !! ماتستحين انتي اليوم انا صرت زوجه لأخوك تقولين لي اقطع
هاجر: وخير يا طير وذا زوجه محمد شسوي لك انا
رتيل: لا ماابي عطيني اكمل السلطه
هاجر: اوكي يالله
رتيل: اقوول
هاجر: هاه!!!
رتيل: الحين انتي مو عندك جامعه وش مسهرك ؟
هاجر: بروح مواصله واصلن برجع بدري عادي عادي سهلات !
رتيل: مره سهلات مره .
ـ
ـ
بأمريكا /
وبتوقيت الساعه 5:30ص
فارس: كنهم طولوا
عبدالعزيز: يالله انت وش فيك ماتصبر
فارس: هف طيب اذا وصلنا السعوديه تتوقع كم الساعع بتصير ؟
عبدالعزيز: امم نقلع 6 الحين نوصل لسعوديه 6 المغرب
فارس: الله يعين قم جيب لنا فطور جعت
عبد العزيز: والله؟
فارس: تكفى يالله
عبدالعزيز: اوكي
ـ
بالسعوديه /
بتوقيت الساعه 12:00 م
رتيل: هلا بزين كيف اختبارك
سديم: ايه ماشي حاله
رتيل ' ابتسمت': شكلك جايبه العيد؟
سديم: يعني شوي مو كثير
رتيل: طيب انا وهاجر بروح السوق العصر تجين معنا
سديم: لا والله بنام ' وغمزت لها' بااااتسر بغييييب
رتيل: زيننن
سديم: اللله بقهررر هجيررر التبنه قاهرتني
رتيل: قدااام
" هاجر من وراهم "
: كني كني والله اعلم سمعت اسمي
سديم' بثقه ': اي نعم كنت اقول انو بغيب بكرا عشان اقهرك
هاجر'ضحكت بقوه: حتى انا بغيب بكرا
سديم' بصدمه ناظرتها'
رتيل' ضحكت ': لم تزبط معنا يا سديم
سديم: عادي عادي المره الجايه
ـ
عائله اول مره نجيهم /
عائله عبدالعزيز ، صديق فارس
ام عبدالعزيز: فرح يا فرح
فرح: هلا يممه؟
ام عبدالعزيز: ماقالك اخوك متى يجي
فرح' ابتسمت': يقول المغرب يمه
ام عبدالعزيز: رتبتي الملحق
فرح: ايه يمه سويت لهم كل شي حتى تخيلي
سويت حلا
ام عبدالعزيز: يابعد قلبي
فرح: اوامر ثانيه
ام عبدالعزيز: لا شكراً
فرح: يالله اجل بروح انام .
ـ
نزلوا من السياره وقابلهم محمد/
محمد: ماشاء الله طالعين
هاجر: ايه رحنا السوق نجهز لعروستنا
محمد: كيفك رتيل
رتيل' بهدوء': تمام
محمد: تعالي بكلمك شوي
رتيل ' ناظرته برتباك '
هاجر ' ابتسم ': اخليكم لحالكم اجل
ـ
سديم: هلااا بططش ورش شوفي بس السناعه مسويه حلا
هاجر: يبعدد تسبدي والله
سديم: وين رتيل اجل
هاجر: مع محمد يتكلمون بموضوع .
سديم: اها
دقايق و ' دخلت عليهم رتيل '
سديم: هلا بالزين
رتيل ' بفرحه': هلا فيكك يعمري، بنننات اخووي فارسس بيجي اليوووم
' البنات فزو بفرحه ': صدددق
رتيل: اييييه
' نزلت عندهم ام محمد '
: سلام عليكم
؛ وعليكم السلام
هاجر: ماما تعرفين من رح يجينا
ام محمد: مين؟
سديم: فاارس اخو رتيل
ام محمد': جدد؟
رتيل: اييه
ام محمد: الحمدلله على سلامته
رتيل: الله يسلمكك خالتي
ـ
انتهى ، توقعاتكم يا حلواتي ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-19, 07:31 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــارت " 4 "
ـ


بتوقيت الساعه 9:00 م ،وصلوا فارس وعبدالعزيز
محمد ' ضم فارس ': الحمدلله على سلامتك يابو محسن
فارس' ابتسم': الله يسلمك يارب ، وش لونك انت ماشي بالمستشفى
محمد' ابتسم': ايه ابشرك تمام كل شي
فارس: الحمدلله
عبد العزيز' بطفش': انسحب علي اشووف !
محمد' ضحك وابتسم لفارس، وسلم على عزوز '
>> ترا محمد وعبدالعزيز مايكرهون بعض
ولا بينهم شي بس كذا مايهظمون بعض !! >>
محمد: غريبه جيت بس تذبحك اللقافه داري
تراي
عبدالعزيز: اييه قلت خل اروح ازعجني هذا فيك
فارس' بصدمه': اناا قلت
عبدالعزيز: ايه تحن علي .
ـ
سديم' بفرحه': رتييل وصل وصصصل
رتيل' تحس انها ارتبكت': جددد ؟؟؟
سديم: ايه والله بس محمد يقول انو جاي ومعه صديقه مدري من عاد
رتيل: اييه شكله صديقه عبد العزيز
سديم: يمكن
رتيل' تنهدة بفرح': ياالله مشتاقتله واللله
سديم: بعد قلبي اكيد بيجي الحين يسلم
عللليك
' رتيل ابتسمت بفرحه '
ـ
بالمجلس /
محمد: فارس بدخل بالموضوع سيدا واتمنى ماتفهم غلط
فارس' بستغراب': موضوع !! ايه قول وشو ؟
محمد' تنهد ': يا فارس اختك رتيل عايشه
"فارس و عبدالعزيز ، بصدمه ناظروا في بعض "
فارس ' فز من مكانه ': محمد انت صادددق
تككفى قوولي صحيح هذا الكلام وش دراك؟
محمد: هي عندي !
فارس ' بصدمه ': ايش، عندك !!
" محمد الي سرد له الي صار كله "
فارس ' تنهد بحزن من بين صدمته '
محمد: بس تطمن يا فارس هي الحين زوجتي
فارس: يعنيي امس ملكتك كانت على اختيي
محمد: ايه ان شاءالله انك راضي ؟
فارس ' قام وضم محمد': اكييد برضا وانا يحصلي اناسبك وارفض مستحيل !!
محمد' ابتسم له '
فارس: اببيي اشوفها
محمد: ان شاءالله الحين بناديها وراح
' عبدالعزيز قام وحط يده على كتف فارس': مبروك ياخوي والحمدلله انها عايشه ، ربي يحبك يافارس
فارس' ابتسم بفرح '
عبدالعزيز: اجل انا بطلع برا خذو راحتكم .
ـ
' دخلت المجلس وبعيون مدمعه ناظرت اخوها ، فتح لها يدينه ، وراحت له ركض '
رتيل' تبكي ': فارس
فارس' خنقته العبره ': عيونه وروحه انتي
محمد' يناظروهم شد على يده بقهر ويقول بنفسه تأخرت كثير يافارس تاخرت '
رتيل' سكرت عيونها وبغصه: راحوا راحوا وخلونا
فارس: الله يرحمهم ادعي لهم يا رتيل ادعي .
ـ
كان جالس بالحديقه ويطقطق بالجواله ،
طلعت من الباب الخلفي بتتمشى ، شهقت
بخفيف من شافت الولد الي جالس تكلمت
بهمس: مين هذا؟؟ معقوله فارس؟؟؟ لالا
ايييه شكله عبدالعزيز ،تقدمت خطوتين زياده : اووف وش هالصاروخ الي جاي عندنا ، لازم اعلم سديمموه !!
"راحت بسرعه لغرفه سديم "
كانت جالسه تقرا بالكتاب بهدوء ، فتحت الباب بسررعه
سديم: ووجع ماتعرفين تفتحين الباب بشويش!!
هاجر' تتنفس بسرعه': فااتككك يا سدديم اسممعي اسمعي شفت عبدالعزيز صديق فارس جالس تحت بالحديقه، اوف ياسديمم يخقق يربييياه
سديم: تستهبيلن انتي؟ خارشتني عشان كذا !!
هاجر: سديم تكفين تعاالي شوفيه معيي
سديم: مجنونه انتي اقول!!
' هاجر سحبتها سحب '
بالحديقه /
سديم: يالله وينه ؟!
هاجر' بصدمه': كان جالس والله هينا شكله رااح
سديم: تستهبليين هاجر !!
هاجر'ضحكت': والله كان موجود بس انتي وجه نحس راح يوم جيتي
سديم' بنرفزه': ننن نن على تبن انتي وعبدالعزيز
ذا ماجبت خبركم ، قلت حيا والله !!
هاجر: نفسسيه هالبنت يع ، صدق وين راح !
ـ
بالمجلس /
فارس: وليش مااتصلتي علي
رتيل: ذيك الليله ماكنت افكر بأحد ابداً احس اني بحلم وابي اقوم منه
فارس ' رجع ضمها': والله يا قلبي ناغزني انك
عايشه واقول لعزوز يقولي تتوهم ، ماقدرت اصبر ورجعت لسعوديه ابي اتأكد انتي عايشه ولا رحتي مع الي راحوا
محمد ' كان ساكت ويناظرهم'
فارس: وانت ليش ماقلتلي، تخيلي اتصل عليه واشكيله واقول ياناس احس بأختي انها عايشه ويقولي تتوهم !
محمد: كنت ابغاك ترجع واعلمك وتاخذها بس طولت كثير ، وتزوجتها
فارس: يعني الحين مااقدر اخذها
محمد: الا اكيد انت اخوها ومتى ماتبي خذها .
ـ
بالصاله /
هاجر ' انسدحت على الكنب ، وقالت بتنهيده': خلاص انا طحت بغرام هاللولد
سديم ' كانت جالسه على جوالها وتناظر هاجر بقهر'
محمد ' كان جاي من المجلس وسمع هاجر ': ووجع منهو الي طحتي بغرامه
سديم' ماقدرت تمسك نفسها ضحكت بوجه
محمد '
هاجر ' بربكه ': هاه هذا هو ولد بالأستقرام مشهووور مرره يعني مايدري عن هوا داري
' جلس على الكنب وحط رجل على رجل ويلعب بسبحه حقته ': ماعد به بنات والله !!
سديم'ضحكت'
هاجر: انتي يا النفسيه اسكتي
سديم: سبحان الله ربي يحبني قهرتيني وفضحك الله
هاجر: اوص بس ، اقول محمد
محمد' على جواله ': همم؟
هاجر: وش اخبار رتيل واخوها، يعني فارس وش لون قايل مثلها كذا مزز
محمد ' يناظرها بصدمه '
هاجر' الي انتبهت لكلامها': لااااء يعني قصدي حليل طيب مثل اخته كذا بس
سديم ' ضحكت ': لاا انتي اليوم مذبوحه الله لايعوق بشر
هاجر: مدري وش فيني صاير اخورها وانا اختج
محمد: انا اقول تطسون تقابلون دراستكم ازين ياااالله !!
ـ
عند فارس، رتيل/
فارس: يالله انا استأذن الحين
رتيل: لاا ماشبعت منك
فارس: والله جاين من المطار وتعبان ماريحت بس بكرا ان شاءالله بجي عندك اكيد
رتيل ' ابتسمت ': تمام
' باس راس رتيل وطلع '
رتيل' تنهدة براحه وطلعت عليهم فالصاله '
ـ
هاجر: هلا بززين
رتيل ' ابتسمت لها ': هلا فيك
هاجر: ايه وش اخبار فارس اجل
رتيل: الحمدلله بخير
سديم: انبسطتووا
رتيل: اكيدد
سديم: زينكمم
ـ
فارس: يالله مع السلامه يا النسيب انتبه لها يامحمد امانه عندك اختي
محمد: ابشر ولا يهمك رتيل بعيوني
فارس: والله مدري وش لون اشكرك على هالمعروف
محمد: واجبي هاذا
فارس: تسلم والله ماتقصر يبو زايد
ـ
بتوقيت الساعه 7:00 م
دخل ابو محمد ومعه الجده /
سديم: تو مانور بيتنا والله
الجده: فديتها سدومتي منور بأهله
سديم: حبيبتي انتي
هاجر ' سلمت عليها ': ياعيني الدلع كله لسديموووه وانا ضعيفه الله
الجده: اذا مادلعتها من ادلع
هاجر: دلعيني انا !
الجده: خلاص اعقلي وادلعك
هاجر: شقصدكك يعني انا نص لفه مخي
سديم' ضحكت'
الجده: نشف حلقي قومن جيبن لي قهووه بس يبربرن فوق راسي
سديم: ياابعد راسي انتي لا تعصبين بروح اسوي
لك احسسن قهوه بالعالم
هاجر: اجل انا بقعد عندك .
ـ
طلع من غرفته وهو يقابلها ، وهو بيشد
انتباهها : احم بنت تعالي !
بربكه لفت : هلا؟
محمد: اسمعي بقولك، الحين انا بسمح لك تروحين وتجين مع اخوك لكن بعد الزواج
معليش تخففون طلعات ! لاني ماحب زوجتي
اربع وعشرين ساعه تطلع بصراحه
رتيل: حسستني طالعه مع واحد غريب ترا هذا اخوي فارس
محمد: والله عاد انتي زوجتي و كلامي بيمشي
عليك !
رتيل ' تنهدة ': اي يصير خير
' وراحت '
ـ
الجده: هلا والله وغلا ببنيتي رتييل
رتيل ' ابتسمت ': هلا فيك ياجده
'باست راسها '
هاجر ' بغبنه ': الله الله كل هالترحيب لذي ،
وانا ضعيفه الله من دخلتي وانتي تقصفين بجبهتي رتيل ' ضحكت '
الجده ' ابتسمت لها ': يابعد تسبدي ياهجير والله اني اموت فيك
هاجر' بثقه ': ادري
' دخلت عليهم سديم ومعها يزيد '
هاجر: هلااا و الللله ، اشتقنااالكك يا النتفه
الجده: يهلا والله
اروى: هلا يمه كيفك وكيف صحتك
الجده: الحمدلله بخيير انتم وش لونكم وبندر وش لونه
اروى: والله الحمدلله بخير
ـ
عند فارس وعبدالعزيز /
عبدالعزيز: جلست بالحديقه شوي وطلعت
فارس: ايه
عبدالعزيز: جوعان
فارس: ايه والله
عبدالعزيز: بنروح لمطعم امم يالبيه ياعيلهم اكلل
فارس ' ضحك ' : تصدق نسيت شوارع الرياض
عبدالعزيز: 4 سنين نستك الرياض يا قليل الخاتمه
فارس: لا بس يعني يبغالي كم فره عشان استرجع الشوراع
'قطع عليهم جوال عزوز '
: هلا فرح
فرح: امم كني اشم مطعم
عبدالعزيز' بضحكه': يمه منك يا الكلب البليسي
فرح'ضحكت':مااخليكم بحالكم انا ، اسمع بس امي مسويه عشاء يلبييه يجنن مرره كذا رز لحم وس.....
عبدالعزيز: حظرتك تسوين دعايه لأمي ولا وش المطلوب
فرح ' ماتت ضحك ': ايه اسوي دعايه خييير؟
اسمع بس تبغاكم تجون تاكلون ماتبي ترحون للمطاعم
عبدالعزيز: طيب خلاص قولي لها هذانا جينا
فرح: اوكي معسلامه
عبدالعزيز: الوالده مسويه عشاء وتبينا لازم ناكل
فارس: ايه والله ازين لنا، لاني بنام
عبدالعزيز: من يومك شايب
فارس: حرك وانت ساكت بس .
ـ

يوم جديد ، يوم الاحد بتوقيت الساعه 6:00 ص /
قامت بكسل وخمول راحت اخذت لها شور ينشطها لدوام لبست ، حطت واقي ومسكره وشويه قلوس حطت من كريمها المفضل ، واخذت جوالها وشنطتها وعبايتها وطلعت تفطر .
الجد ' قابلتها ': صباح الخير ياوجه الخير
سديم ' ابتسمت وباست راسها ':صباح النور يا
احلا جده
الجده ' ضحكت ': بعد قلبي والله يالله روحي افطري ولا تبين قهوه معي
سديم: قهوه والله مب شينه تعالي اتقهوا معك
الجده: يالله
ـ
بجناح محمد/
هاجر واقفه عند الباب تقومه
: يالله ياولد قوووم ' شهقت ' يقووولوننن عندك حااله طااارئه قووم لا يموت تبلش فيه
لف عليها : شتبيين يا الشايب شتبببين؟
هاجر: اااء شسمه قوم تأخرت على المستشفى
محمد: خلاص انقلعي ' رجع ينام '
هاجر ' بكذب ': رتتتيل تعالي تفاااهمي مع زوجك بالله ' ابتسمت بالعانه '
محمد: انتي يا العنز اذا ماسكرتي الباب وانقلعتي مو ازين لك
هاجر: احسسن اذا فصلوك عرفت
' وطلعت '
قام بكسل واخذ له شور ولبس وتعطر ونزل .
ـ
سديم: اططلق صباح يزووودي عندناااا
اروى ' ابتسمت ': هاجر قايمه؟
سديم: ايه ماتسمعين لسانها
اروى ' ابتسمت ': انتي مايصلح لك الا رتيل
سديم : بعد قلبي رتووله نايمه لاتزعجونها بس
'كان ينزل من الدرج وسمعها '
: الله الله وليشش ماتبينهم يزعجونها !!
سديم : خواتك غثيثات ومزعجات مابيهم يزعجونها
اروى: ياعيني كل ذا حب
محمد ' ابتسمت ': فديتك يناس ، قومي ناخذ لنا كابتشينو طحت لك فييه من امس قومي نشتري لنا واوصلك للجامعه
سديم ' بفرحه ': يالله يالله بصور وارسل لهاجرووه
اروى ' ضحكت ': وانا اقول سديم الطيبه الهاديه، يطللع مننك !
محمد: كفوو خليها تقهرها منكده علي اليوم .
ـ
بالجامعه/
فرح: سددوم
سديم ' لفت بستغراب ': هلاا فرووح
فرح ' سلمت عليها ': كيفكك ياقلبي
سديم: حمدلله بخير ، وينك مختفيه مااشوفك
فرح: ابد والله جاني ضغط ومعد صرت اجي هينا
سديم: ايه الله يعينك
فرح: يالله اجل اشوفك نهايه الدوام
سديم' ببتسامه ': اوكي
' فرح صديقه سديم هي نفسها اخت عبدالعزيز '
ـ
في بيت ابو عبد العزيز /
فارس: عزوز قووم ماشبعت نووم
عبدالعزيز ' مسكر عين ومفتح عين': نعم وش
فيك تلعلع من صباح الله خير؟
فارس: شبعت نوم وابيك تقوم معي
عبد العزيز: والله؟ انت شبعت انا ماشبعت
طيب
فارس: ياليل قوم ابي اروح لبيتنا
عبد العزيز ' بصدمه ': لييش
فارس: عندي شغله فيه
عبد العزيز ' قام وتربع ': اقول الا بسألك بيت اهلك وش رح تسون فيه
فارس: ماشااءلله صحصحت؟
عبدالعزيز: الموضوع مهم شوي !
فارس :وش اسوي فيه يعني بخليه مارح ابيعه بخليه بسكن فيه انا
عبد العزيز: لحالك؟
فارس: ايه وان شاءالله اذا تزوجت اقعد فيه
عبد العزيز: ايه والله فكره
فارس: اصلن ابوي قايل اذا تزوجت رح تسكن معنا انت وزوجتك لان البيت كبير !
عبد العزيز: الله يرحمه ، كان رجل والنعم فيه والله
فارس ' تنهد بحزن ': الله يرحمه
عبد العزيز: يالله قوم نروح
فارس: يالله نروح بسيارتي ؟
عبد العزيز: لا بسيارتي عشان بروح اجيب فرحوه من الجامعه
فارس: اوكي .
ـ
بتوقيت الساعه 12:30 ظهراً
قامت بطلتي بنشاط اخذت لها شور ولبست جلابيه قصيره شوي لبست شبشبها الهرموز حطت شويه قلوس و تعطرت ونزلت اروى والجده كانو جالسين بصاله
الجده: هلا والله هلا بالأميره
رتيل: هلا فيك حبيبتي
اروى: كيفك رتيل
رتيل: حمدلله بخير
الجده: روحي افطري
رتيل: لا ماحب افطر بسوي لي قهوه
الجده: الي يريحك
رتيل: سديم ماجت؟
اروى: محمد راح يجيبها .
ـ
بالجامعه /
عبدالعزيز : بنزل عشا تشوفني
فارس ' ابتسم ': اوكي يالله
عند فرح ،طلعت ولقته قبالها ': هااي عزوزتي
لف عليها ' وبسخريه' : هاي عزوزتي
' بنبره يقلد فيها فرح ' اقطعع ام الرواقه على
ذا الظهر
فرح ' ضحكت ': سدوومتي
سديم ' كانت توها طالعه لفت تجاه الصوت'
فرح: بااااي
سديم ' ابتسمت واشرت بيدها بمعنى مع السلامه '
فرح: زيننها، يااللله نمشي
عبد العزيز: سلامات؟ من ذي
فرح: صديقتي سديم ، ذي اخت صديقكم محمد
عبدالعزيز' بشمئزاز ': سديم اخت محمد !!
فرح' ضحكت': محمد حبيب قلبك
عبد العزيز: امشي امشي بس .
ـ
بسياره محمد :
سديم: سلام ، تأخرت عليك؟
محمد: لا
سديم: كنت اسلم على سحاب وميهاف من زمان عنهم
محمد : ايه كيفهم
سديم: حمدلله بخير
محمد: زين " وحرك "
سديم ' بتردد': ااء محمد
محمد: همم؟
سديم: لين الحين تحب سحاب؟
محمد ' ناظرها ورجع يناظر طريقه ': وش جاب
السؤال على بالك؟
سديم: يعني بس اسأل
محمد: ايه احبها
سديم ' بصدمه': لاا
محمد: زواجي من رتيل اعتبريه كذا زواج تلبيه طلب
سديم: يعني؟
محمد: هذا شرط امك ولا نسيتي
سديم: لا بس يعني انت اذا تزوجت رتيل رح تقعد معها و تعيش وبتعرفها زين ترا البنت ، طيبه و اخلاق ماشاءالله مااحس يعيبها شيء
محمد ' ببرود ': ادري
سديم: يعني ليه ماتنسى سحاب وتفكر برتيل
محمد: سديم انا سكرت على هذا الموضوع رجاً لا تفتحينه !! الي فيني مكفيني اناا
سديم ' بهدوء ': ان شاءالله
ـ
في بيت ابو محمد/
هاجر: العصر بنروح نجيب فستانك يا حلوه جهز والمغرب رح نروح للسوق ناقصني شويه اغراض ، وبنكمل النواقص حقاتك
رتيل: اتعبتيني انتي والسوق
هاجر: لازم يا حبيبتي عرسكم قررب خلاص مابقي شي لازم نخلص وانتي حظرتك كل شوي تأجلينهم شوفي الحين تجمعو
رتيل: على قولتك سهالات الموضوع
هاجر ' ضحكت'
' قطع عليهم جوال رتيل'
:هلا والله بالغالي
فارس:هلا فيك يقلبي ،كيفك اليوم
رتيل:الحمدلله بخير ،انت شخبارك ان شاءالله تمام
فارس: الحمدلله ماشي الحال
رتيل: هاه تأقلمت مع اجوا السعوديه
فارس ' ضحك ': اييه شوي
رتيل: هههههههههههه تتعود ان شاءالله
فارس: بجيك اليوم المغرب فاظيه
رتيل: المغرب ايه الله يحيك
'وبقمطه ناظرت بهاجر'
هاجر'بهمس':بذبحهااا بذبحها ينااس
رتيل: عاادي يمدينا العصر
فارس:تكلمين احد
رتيل:ايه كنت اكلم هاجر تبيني اروح معها السوق
فارس:المغرب؟
رتيل:لا العصر
فارس:اوكي اجل اشوفك المغرب
رتيل'ابتسمت':باي .
ـ
هاجر: اسمعي يا النكبه
رتيل ' ضحكت ': ههلا
هاجر: باخذ اروى السسنعه ولا انتي وسديم ماوراكم الا الدجه
" سديم من وراهم " : خير وش فيني
هاجر: ماوراك الا الدجه ، اجل ذي اقول نجيب فستان العرس تقول اوكي فجأه يتصل اخوها يقول بيجكم المغرب تقول الله يحيك وتنكبني
رتيل' ضحكت غصب
" جلس معهم محمد " : سلام
ردو البنات: وعليكم السلام
محمد: شفيكم
هاجر: ابد هالثنتين رفعو ضغطي برودهم
سديم: اول شي مااحب السوق وسط الاسبوع ثاني شي وهو الاهمم اني مخلصه كل شي فستان جزمه مافيه شي ناقصني حمدلله !!
هاجر: اننن خلاص باخذ اروى السنعه
رتيل: يمدينا نخلص كل شي قبل المغرب و الله
هاجر: لا ياحبيبتي انا ذوقي صعب مااعرف اخذ اي شي
محمد : ياليل هاجر من يومها تفقع المراره لا تروحين معها يارتيل تتعبك
سديم " ضحكت "
هاجر: عمما ضحكتي بلا ضروس قولي امين ، وهي انت خيرر ان شاءالله هذا وانا مسويه بفزع مع زوجك بجيبلها فستانها واكمل اغراضها تقول لي افقع المراره هه هذا انتم يا اخواني ناكرين جمميل لازم اغيركم وخري مناك انا مايجوز لي الا اروى يبعد حيي وملي هي
رتيل ' بضحكه ': خلاص اسفيين بجي معككك
هاجر : باخذ اروى السنعه
سديم: المهم بس بروح اتغدا وانام باي
رتيل: باي .
ناظرت له ونطقت : احم اقول محمد
محمد' سكر جواله وناظرها '
رتيل: يعني اذا تزوجنا عادي عندك اكمل دراستي صح
محمد: اكييد
رتيل: ايه زين
محمد: بس بنفس الجامعه انتي وسديم
رتيل: ايه ايه اكيد
محمد: وش تخصصك؟
رتيل: انقلش
محمد: تحبينه
رتيل: اعشققه
محمد: كويس .
ـ
بتوقيت الساعه 6:00 المغرب:
بالمجلس:
فارس: اجل وينه محمد
رتيل: توه قايم من النوم بياخذ شور ويجي
فارس: زين ، ايه وش الاخبار
رتيل ' ابتسم': تمام ، اقول فارس
فارس: عيونه
رتيل: ودي افضفضلك
فارس: فضفضي ياروح اخوك قولي الي بخاطرك
رتيل: احم.. فارس انت ماتحس اني صغيره على الزواج ؟
فارس ' تنهد ': لا عادي ، بس انتي ماعليك من هذا كله اهم شي انك بتكملين دراستك ، ان شاءالله بتكوني مبسوطه بحياتك
رتيل: فارس تتوقع انا بتقبل محمد مدري احس كريهه
فارس ' ابتسم ': عزوز رقم 2 لا لما تتزوجون وبتعيشين معه بتتعودين عليه وتحبينه والله
رتيل: فارس انا مااحب افضفض لأخولته لانه مايصلح وش اقولهم اوف اخوكم ثقيل دم !!
احس عيب
فارس: ماعليك انا موجود قولي كلل شي بخاطرك
رتيل: فديتك ، وهم مرره يحبونه ودايم يقولون طيب وحنون ويابختك فيه ! وانا مااحس انه كذا بيصير معي
فارس: شوفي محمد اخوهم واكيد بيمدحونه ومارح يقولون شي شين عنه !! لكن انا بقولك الصدق الصدق ، محمد صديقي من عمر عشنا مع بعض درسنا سوا ، ماشفت شي شين منه بالعكس شخصيته حلوه ذكي حكيم والله صدق ، وانا بصراحه فرحت انو خطبك
رتيل: طيب وانا تشوفني كويسا؟
فارس ' ابتسم لها ': انتي اصلن مافيه مثلك لبى قلبك، زين واخلاق وعقل بسس لو الله يفكنا من العصبيه حنا بخير
رتيل ' ضحكت '
" دخل عليهم محمد "
: سلام عليكم
فارس' سلم عليه': وعليكم السلام ورحمه هلا بنسيب
محمد: هلا فيك ، ايه وش الاخبار غريبه وين عزيز؟
فارس'بضحكه':ليه مشتاق له
محمد: لا طبعاً بس مستغرب مانط معكك
فارس: لا رايح للشركه مع ابوه بيشوف له شغل
محمد: كم بتقعدون هينا
فارس: شهر تقريباً
رتيل: لاا ماشبعت منك
فارس: تحملتي اربع سنوات مانتي متحمله سنه
رتيل: ايه مققدر ! .
ـ
بالسيارة /
اروى: اقول هجير
هاجر: هلا
اروى: احس رتيل مو متحمسه لزواج ابداً
هاجر: مو متحمسه وبسس كميه برود فيها،
تدرين لو انا مو وراها كان هي الحين ماشرت شي
اروى: طيب ليه؟
هاجر: والله مادري
اروى: تهقين لين الحين نفسيتها تعبانه بعد
امها وابوها
هاجر: يمكن ترا الي صار لها مب سهل
اروى: بس ولو تحاول تتغير ماتقعد تتذكرهم
هاجر: شوفي انا احسها تغيرت هالفتره احسه من وجود فارس
اروى: فعلا احس من رجع والبنت متغيره يالله الحمدلله ان شاءالله للأعلى تصير احسن " دقايق ووصلو للبيتهم "
هاجر ' بشهقه ': هذااااا
اروى: بسسم الله شفيككك
هاجر: يمممه قلبببي ذا عبد العزيز صديق فااارس وش جااابه
اروى: طيبب واذا يمكن جاي يمر فارس !!
هاجر: ياالبيبه
اروى: نعممم؟
هاجر ' انتبهت لنفسها': احمم تعالي بس ندخل
ـ
كانت جالسه بغرفتها بجوها الهادي واضاءه الخافته منسدحه وفاتحه كتابها وتناظر لسقف واضح
ذهنها شارد
' دخلت عليها هاجر كلعاده خرشتها '
: جييينننا يع يع وش هالظلام
' فتحت اللمبات ، وينها العرووسه جبت فستانها يالبى قومي ساعديني نعلقه لها
سديم: الللله كييووت ياااااالله
' زينو له مكان وعلقوه في الغرفه بغرفة التبديل '
: سدييمموك قولي من شفت؟
سديم: منن شفتيي
هاجر: عبببببدالعزيزز واقف برا
سديم: يالليل وحنا ماخلصنا من ذا
هاجر: انتي ماشفتيه والله لو تشوفينه تحلمين فيه يومين
سديم: سلاممات؟ والله لو هو بوراك طيرري بسس
هاجر: اقوول ادرسي وانتي ساكته
سديم: ايه ادرس ازين لي .
" دخلت عليهم رتيل "
: هلا جيتو!
هاجر: هلا هلا
سديم: فييه مفاجأه تنتظرك في الغرفه
رتيل ' ابتسمت ': وشي
هاجر: تعالي نشوفها .
" شافت فستانها ناظرته ببرود، ماحست بخوف او ارتباك انو موعد عرسها قرب ابداً !"
هاجر' ببتسامه': هاه عجبك ذوقي
رتيل ' لفت لهم ': ايه حلو
' ومشت'
سديم' بستغراب': شفيها؟
هاجر ' هزت بكتوفها بمعنى مدري ': شوفيها انا بروح اخلص كم شغله وانام
سديم: اوكي.
ـ
جلست على السرير بغصهه ، وتتكلم في نفسها
هو صدق يا رتيل بقا اسبوع على زواجك !! وبتتزوجينه ، يارب ساعدني يارب
تنهد بحزن ومشت تجاه البلكونه وشافته جالس بالحديقه مع ابوه و جدته و اروى يسولفون "
جت من وراها سديم: رتولتي
رتيل ' لفت عليها ': هلا؟
سديم: شفيك؟
رتيل: ولاشي بس طفشانه
سديم: اممم وش رايك نجلس بالبكونه هنا الجو يجنن باارد شوي بروح اضبط لنا عصير واجيك ياالله ضبطي القعده
رتيل ' ابتسمت ': اوكي ، اجل وين هاجر
سديم: راحت تنام عندها دوام بكرا
رتيل: اها
سديم: يالله بروح .
ـ
بيت ابو عبد العزي/
فرح: ماما لازممم نرووح للعرس
ام عبد العزيز: ناس مااعرفهم وشو له اروح لعرسهم صاحيه انتي
فرح' بترجي ':ماماا تكفييين والله سديمم تقول لازم تجوووون تكفيين يممما ،، والله مارح نطول نقعد ساعتين ونرررجع والله
: وش فيها الدلوعه تصيح
فرح: على تبننن! هاه ماما وش قلتي؟
ام عبد العزيز: نشوف
فرح: لا لازم تقولين لي تروحين ولالا؟
عبد العزيز : وين ترحون له
ام عبد العزيز: تبيني اروح معها لعرس اخو صديقتها
عبد العزيز: مب لازم اهجدو بس
فرح ' ضربت بالمخده على كتفه ': مممالك دخل انتتت
ام عبد العزيز: خلاص موافقه نرووح بس بشرط
فرح: يسسسسس مووافقه بدون لا تقولين والله
ام عبد العزيز: على قولتك مانطوول
فرح : ابشررري بروح ابشر سددديم
عبد العزيز ' بشهقه ': لا تقووولين بترحوووون لعرس محمد !!!
فرح: ايه نعمم؟
عبد العزيز: اقوول بس تلايطو ولا تطبونها من
حبي له عشان ترحون لعررسهه وعع
فرح: لا والله مشككلتك يا حبيبي سديم صديقتي ملزممه نجييي
عبد العزيز: والله عاد موو شغلي تقوولي لذي الببزر مااقدر اجي يعني مااقدررر فااهممه
فرح: ماماااا شوفي ولدك
ام عبد العزيز: عزييز وش علينا منك حنا بنروح نسلم ونبارك لهم نلبي دعوتهم وبس بنرجع مارح نطول ليش كل هالعصبيه عشان شي مايستاهل
عبد العزيز ' زفر بنرفزه ' .
ـ
" في نهايه الاسبوع ، وفي ليله الخميس "
دخلوا للبيت توهم مخلصين من المشغل
سديم ' جلست على الكنب ': وه هلككتت يا جمااعه هفف
هاجر: الله انتي رايحه المشغل وش اقول انا و اروى المساكين رايحن للقاعه نجهز
سديم: ايه والمشغل وش؟ مب تعب بعد! قومي صلحي لنا عشاء
اروى: روحوا تلقونه جاهز بالمطبخ
سديم: اوكي يالله رتيل
رتيل' بهدوء': لا انا بروح انام مااشتهي
" وراحت "
اروى: وش فيها؟
سديم: مدري وحتى يوم كنا بالمشغل مالها خلق ابد !
هاجر: اسمعي بروح اضبط لكم العشاء ونروح فوق عندها نأكلها غصب مايصلح
سديم ' ابتسمت': تمام.
ـ
في بيت ابو عبد الله/
سحاب: مشكله الي يشتري فساتين حلوه هف الحين وش البس بكرا ذا ولا ذا
ميهاف: بذبحها بذبحها يناس من الصبح وانتي البس ذا ولا ذا ازعجيتنننا يختي
سحاب 'ضحكت ': عللى تبن .. ططيب ميهافوه
ميهاف: همم؟
سحاب: والله اخر مرره وش البس ؟ امي تقول هذا الاسود تقول فخمه
ميهاف: خلاص الاسود الاسود ايه يجنن ذاك كنك بزر فيه انتهينا
سحاب: وجعع !! تمام خلاص بلبسسه

في بيت ابو محمد/
هاجر: وهذا عشاء وجهز ، رتيل لازم تاكلين مالي شغل ترا انا مسويته بيديني
سديم ' ضحكت ': امم واضح طيب وكيسه المطعم وش وضعها
هاجر' بفهاوه': هاااه !
رتيل: هههههههههههههه هاجر يا الفاهيه
هاجر: ايه هو من المطعم بس انا يعني رتبته وصلحته لكمم
سديم: ايه ايه الله يعافيك
هاجر: يالله تعالوا كلوا رتيلوك لو ماجيتي بطب عندك واكلك غصب ييالله
رتيل: اوكي جيت بسم الله
هاجر: يالله اجل انا بروح انام وراي قومه من الظهر تعرفون لازم اعبي نوم ، تصبحوم على خير
سديم و رتيل : وانتي من اهله .
ـ
بتوقيت الساعه 2:00 باليل
دخل البيت بهدوء صعد للجناحه ، واخذ له شور ولبس، شاف اغراضها المرتبه والمصففه وبالدولاب ملابسهم مشتركه ابتسم ، بسخريه وهو شايل هم ماتعرد احد يشاركه بكل شي !
انسدح على سريره بتعب دخل على تويتر على صفحتها الي مايمر يوم الا وداخلها " سحاب "
كانت تعجبه تغريداتها وكلامها الدرر .
" وش عليك ؟ .. مالك عيوني وقلبي في يديك
تدري روحي ماتطير الا معاك،وتدري قلبي مايفز
الا عليك ! " .
ـ

بتوقيت الساعه 1:00 ظهراً
فتحت عيونها بصعوبه من اشعة الشمس تجاهها تنهدة بحزن وقامت تاخذ لها شور.
' كلها دقايق ودخلت عندها سديم'
سديم: هاه قامت العروسه ؟؟
رتييل ' ابتسمت ': ايه
سديم: يالله تعالي افطري عشان نروح للمشغل
رتيل : اوكي
ـ
ام محمد: ولدك هذا مب صاحي اتصلت عليه سألته وينه؟ قال انا بالمستشفى
ابو محمد: مداوم بيوم زواجه !!
ام محمد: ايه اتصل عليه تفاهم معه
ابو محمد: طيب
' قطع عليهم دخول البنات '
سديم: مسهم بالخير
ابو محمد: هلا الله حيهم
رتيل: هلا فيك يا عم
سديم: ماما ترا الحين بنروح الصالون
والكوفيره راح تجي عندكم العصر في القصر
ام محمد: تمام .
ـ
بالمستشفى/ تحديداً مكتب محمد
عزام ' صديق محمد ': محمد وش جابك
محمد ' ابتسم': اشتقتلكم وجيت
عزام : تستهبل اكيييد!!
محمد: وش فيها عاد طفشت وقلت بروح للمستشفى شفيها؟
عزام: لا بس مايصلح
محمد: اقعد بس اقعد تبي قهوه ؟
عزام: لاوالله تبي المدير يشوتنا شكلك، عندي شغل انا اشوفك باليل يا عريس
' ابتسم له محمد واخذ تلفونه واتصل على رتيل '
'بصدمه من شافت اسمه وترترت' لانه مايدق
عليها كثير بهدوء': هلا
محمد: هلا رتيل حبيت اقولك شروطي حقت ليله اليوم
'عقدة حواجبها بستغراب من طريقه كلامه!'
محمد: ترا الخرابيط هاذي ماتعجبني تنزفين قدام المعازيم وانزف انا معك ، لا انا ولا انتي من رايي ماله داعي اول ماتخلصين بجي اخذك ونطلع
رتيل: لييه؟؟ اوكي انت لاتدخل انا لحالي بنزف
محمد: لا مو لازم انا ماابغاك تنزفين طيب !!
رتيل: ان شاءالله .
سديم: هذا فارس
رتيل: لا محمد
سديم: اها ، وش عنده؟
رتيل: محمد رفض انزف
سديم: خيير ليييه؟
رتيل: مدرري !
سديم: اصبري دقيقه نتفاهم معه ذا
رتيل: سديممم خلاص مو لازم ترا صادق!
" سديم تركتها واخذت جوالها واتصلت بأمها "
ام محمد: وانتي شعليك منهم خلاص بكيفه
زوجته وحر فيها !!
سديم: لااا ماما تكفييين اقنعيه والله متحمسين يشوفونها
ام محمد: هآاا شفتيي محمد مايحب الكلام هذا
سديم: طيب خلاص بس اقنعيه بطريقتك الخاصه
ام محمد: طيب شوفيه دخل البيت
سديم' ابتسمت': طيييب دقي علي اذا وافق تممام
ام محمد: اوكي
سديم: شرايكك فيني وانا مضبطتك
رتيل: اصللن لو وافق انا مارح اطلع
سديم: لاااا عااد خيير
رتيل: ماحب نظرات الناس لي يختي
سديم: ماعليك من احد انتي مايعيبك شي
ماشاءالله
رتيل : ادري بس انا ماحب التجمع الكثير
احس بضيقه
سديم : ماعليه هالليله بتكون غير صدقيني.
ـ
بتوقيت الساعه 8:30 م
الكـل صار جاهز للعرس وبأنتظار المعـآزيم
بالقاعه وتحديداً قسم الرجال/
كان واقفف جمب ابوه برزه وهيبه وواقف جمبه فارس ويسلمون على الرجال
فارس: على البركهه يا النسيب الله يوفقكم يارب
محمد'ببتسامه': يبارك فيك،امين وعقبالك
فارس: ان شاءالله
'جاء عندهم ابو عبد العزيز وعبد العزيز توهم داخلين ،سلمو عليهم وباركوا لهم'
فارس' جلس جمب عزوز، وبضحكه قال': وش عنديي جااي؟؟
عبد العزيز: مسحوب سحب تراني
فارس: اني داري ماوراك جيه
عبدالعزيز: بس انا جاي عشانك يعني عرس اختك ولا ذا....
محمد' لف عليهم': تحششون
عزوز: اييه نحش فيك
فارس' ضحك غصب '
محمد' ابتسم': تممون يا يبو عبدالله
فارس: خلاص بدون مطاقق بروح اشوف اختي
محمد: اقول اقعد جمبي الحين بنطلع وتشوفها
فارس' ابتسم': ان شاءالله.
ـ
بقسم الحريم/
سديم: ماما .. ماما
ام محمد: نعمم شفيك؟؟!
سديم: وش فيك سحبتي علي مااتصلتي؟؟؟
ام محمد: اووه انشغلت ونسيت
سديم: طيب واافق محمد
ام محمد: يقول كيفكم بس ترا انا مو راضي
سديم' بفرحه': جدد يعني موافق
ام محمد: غبيه انتي ! مازال مو راضي يقول كيفكم
سديم: بكيفنا يعني حنا موافقين ، ماعليك خلي محمد علي انا اراضيه بطريقتي الخاصه
ام محمد: ايه نشوف
ـ
هاجر: الله الله وش الزين والحلا ذا يا عروستنا
رتيل ' ابتسمت برتباك '
اروى ' جلست جمب رتيل ومسكت يدها ': رتيل حبيبتي هدي وش فيك ترجفين !!
رتيل: مدري احس اني بردانه
هاجر: اوكي بطفي التكيف ولا يهمك
اروى: طيب امسكي اشربي قهوه وبتهدين
ـ
سديم: هلاااا بالزين
فرح ' ببتسامه ': هلا فييك يا عمرري
ام عبد العزيز " سلمت على سديم ": ماشاءالله ذي سديم واخيراً شفناك يا سديم يا كثر ماتسولف فيك فرح
سديم ' ابتسمت ': يزينها فرووح
' جتهم ام محمد وسلمت عليهم ووصلتهم لطاولتهم هي وسديم '
ـ
هاجر: تقول امي انو خوالي وصلو تعالي نسلم عليهم
اروى: اوكي يالله جيت
' لفت على رتيل '
: رتيل حبيبتي بسلم عليهم واشوف الاوضاع تحت وبجيك
رتيل: اوكي
اروى: يالله
' دخلت عندهم سديم '
روى: اجلسي عندها لا تخلينها لحالها
سديم: اوكي
رتيل ' تنهدة بخوف وارتباك '
سديم: وش فيها العروس خايفه كذا .. طبيعي طبيعي ، يالله تجهزي كلها دقايق وبنزفك
رتيل ' ناظرتها بصدمه ': وافق
سديم ' هزت براسها بأيه '
رتيل: بس انا قلت لك حتى لو وافق منب نازله
سديم: لآاااا عاااد بلا سخخافه يااالله
رتيل: لا ماابي
سديم: اقول بس ترا اذا ماوافقتي بنجرك انا وهاجر من عند الدرج
رتيل ' ضحكت غصب '
ـ
بتوقيت السـاعه 11:30 م/
انزفت عروستنا ، مشت بخطوات هاديه ، وبشكلها الجميل وجسمها الانيق الي كان معطيه الفستان جممال ونعومه
" خلوني اوصف لكم شعور رتيل ، من اول مانزفت وعيونها بالأرض ماقدرت تشيلهم ، مستحيه مرره ،ركزت نظرها على موقع الكوشه وكنها تقول متى اوصل قامو المعازيم يسلمون عليها ويباركون لها ، وكان ردها لهم ابتسامه و كلمه امين فقط !"
' جت لعندها فرح وبوناسه قالت': قلبي رتوولتي الف مبرووك، ماعرفتيني صح ، انا فرح اخت عبدالعزيز صديق اخوك
رتيل ' ابتسمت ': هلا فيك ياعمري انتي
سديم ' بصدمه': هي الحين عبدالعزيز ماغيره صديق فارس اخوك
رتيل: ايه توك تعرفيين !
سديم ' وتوها بصدمتها': لا بس احسب عبدالعزيز واحد ثااني مو صديق فااارس
فرح' ضحكت': سديم من يومك مفهيه
رتيل' ابتسمت لهم'
ـ
بقسم الرجال /
فارس: الله حيهم اسفرت وانورت ، هلا ارحبو
عبد العزيز: خلاص الناس بيرحون وانت لين الحين ترحب
فارس ' ضحك': عزيز حسبي الله على بليسك فشلتني
عبد العزيز: وانا صادق
فارس: ماعليه ماعليه عرس اختي ياخي بفرح
عبدالعزيز: يالله عقبالنا بس هاه من الحين اقولك عرسي وعرسك نفس اليوم ترا
فارس: وانت حتى مناشبني بيوم عرسي
عبد العزيز: شسوي ياخي احبك
فارس ' اببتسم له '
ـ
محمد: يالله يبه بمشي الساعه الحين 12 وزياده
ابو محمد: انت الحين وش فيك طاير ! اصبر بكلم امك
محمد: لا بس قلها خل رتيل تجهز بنطلع
ابو محمد' تنهد ': ان شاءالله
ـ
عند الحريم /
اروى،مسكت يد رتيل عشاننها بتطلع بمساعده سديم معهم،امتلت القاعه بأصوات الحريم وزاغاريطهم .
ـ
الجده: الله يوفقكم يارب ويسعدكم منك المال ومنها العيال
محمد' سلم عليها': امين يارب
ام محمد بهمس لمحمد: محمد يممه انتبه لرتيل هي امانه عندك الحين، ومالها غيرك وحاول انك تهديها
محمد: ان شاءالله يمه اوامر ثانيه
ام محمد ' ابتسمت': ولو اني ضغطت عليك بس معليه هذا لمصلحتك
' هز براسه بمعنى ان شاءالله خير ، سلم عليهم وطلعوا وتركوهم بغرفه التصوير ، لف وياليته
مالف !
كانت تلبس عبايتها بستعجال بتطلع لابوها
انخفق قلبه يوم شافها ! حس قلبببه تقطع من الحسره شد على مقبض الباب ولف لرتيل الي كانت تناظره بستغراب .
مسك نفسه ' وبنرفزه ': يالله خلصتي نطلع
'هزت راسها بأيه بستغراب !'
" طلعو من الباب الخلفي من القاعده ووصلهم فارس للفندق "
ـ
نص ساعه تقريباً ووصلو/
فارس'ضام رتيل': بعدد قلبي الي يصيحون والله زينهم النونوات الي تزوجوا !
رتيل ' ضحكت وتمسح دموعها من البكي '
' ابتسم محمد على اشكالهم'
فارس: اكييد بجي عندكك كل نهايه اسبووع انا مبسط عندكم واذا بغيتي انام بعد ترا ماعندي مشككله خلاص رضيتي
رتيل ' هزت براسها بأيه '
فارس: يالله مع السلامه تصبحون على خير
محمد: مع السلامه ، وانت من اهله
" ناظر برتيل بمعنى يالله ندخل "
ـ
بالقاعه/
سديم تلبس عبايتها: هاااجرروه ووجع يالله
خلصينا
' مرت ميهاف وشافتهم ': هو خوات المعرس بترحون؟؟
سديم: نيسنا اغرراض مهمه دام المعازيم مادخلوا صاله العشاء بروح نجيبها
ميهاف: اها
هاجر: يالله خلصت امشي !
' طلعوا من باب القاعه '
هاجر ' بشهقه ': عببدددالعزيز ' لف عليهم '
"كان جالس على الدرج الي عند باب القاعه الي يطل على الشارع ويطقطق بجواله بطفش ! "
سديم ' ظربت هاجر مع كتفها بقوه ، وتتكلم
وهي شاده على اسنانها ': ووجععع ان شاءاللله!! ماتسستحين انتي غبيييه امشي قدامي يااالله
عبد العزيز ' الي يناظرهم بستغراب ': سمعت اسمي
سديم: نعم؟
عبد العزيز: سمعت اسمي
سديم ' لفت على هاجر وبهمس ': هه هاذي النتيجه رح ينشب لنا ذا يحسبنا فاظين لوجهه البومه
هاجر: حررام عليك
سديم ' لفت عليه ': كانت تنادي سواقنا ولا حنا مانعرفك
" وسحبت هاجر وراحو "
' عبد العزيز حس انها شطفت جبهته ، ضحك ودخل ! '
ـ
هاجر ' الي فاطسه ضحك ': ااخخخ متت متت بططني تنادي سواقنا
سديم: بس بسسس مافيه شي يضحك اوص
هاجر ' تمسح دموعها من الضحك ': يازينك اذا عصبتي بس قسسم انك نكته
سديم: استغفرالله ياربي بس الله يصبرني .
ـ

بوضح لكم شخصيات ابطالنا بروايه عشان تفهمونهم اكثر :

عائله ابو محمد :
اسمه زايد يبلغ من العمر 55 عاماً
رجل عصامي يتميز بأسلوب دبلوماسي
من ناحيه تعامله مع عياله طيب ويحب عياله ومدلعهم ولا يحب ينقصهم بشي دائماً وابداً

زوجته ، عاليه
تبلغ من العمر 45 عاماً
دائماً تدور مصلحه عيالها مما ادى الى انها
تتحكم فيهم تعتبر شخصيتها شديده عليهم
بس قلبها طيب ويحبهم

اكبر عيالهم ، محمد ، بطلنا
يبلغ من العمر 28 عاماً
دكتور جراحه ماخذ صفات ابوه لكن انه
بارد في طبعه و مايعصب الا على شي يستاهل خلونا نقول نادر يعصب هالانسان عنده اصرار
على افعاله وآراءه فيه كميه عطف ورحمه
وهذا الشي الي يخليه امه تعصب منه ! لانه
بنهايه ممكن يتوصل لشي غلط او ينخدع
بناس كثيير

اروى ، تبلغ من العمر 26 عاماً
متزوجه بندر ولد صديق ابوها وعندها
ولد اسمه يزيد وعمره 3 سنوات تقريباً

هاجر ، تبلغ من العمر 23 عاماً
تحب نفسها وتحب تستمتع بأشياءها
تحب الفله اكثر وحده بالبيت بثره مع
الرغم انها محبوبه جداً تحب الطلعات
والاسواق والكشخه لكنها حقانيه وماترضى
بغلط ولا ترضى تسكت اذا شافت شي
ما يعجبها

سديم ، تبلغ من العمر 19 عاماً
وهي عكس هاجر تماماً تحب الهدوء جوها
رايق تعشق الرسم وفنانه فييه منعزله عن
الناس يهمها راحتها اكثر من كل شي حساسه
ام دميعه حيويه بزياااده طيبتها تعذذب

~
عائله ابو فارس :
ام فارس وابو فارس متوفين

ولدهم الاكبر ، فارس
يبلغ من العمر 25 عاماً
يدرس طب بأمريكا وصديق محمد صداقتهم
قويه على نياته مايرضى بالغلط اذا حب يحب
من قلبه صبور يقدر يتحمل وقد المسؤليه

اخته رتيل ، بطلتنا
تبلغ من العمر 19 عاماً
من بعد وفاة امها وابوها تغيرت كثيير
صارت البنت الحساسه الغامضه العصبييه
العنييده تحب تنعزل عن الكل يضايقها
وجود اشخاص كثير او ناس ماتعرفهم ما تتأقلم
بسرعه وفيّه اذا حبت تحب من منبع قلبها
صبوره كثيير
~
عايله ابو عبدالعزيز
الشخصيه المهم في هاذي العايله
شخصيه عبدالعزيز الابن الاكبر لهم
يبلغ من العمر 25 عاماً
روحه رياضيه مايزعل ضحوك لكنه ببعض
الاشياء متهور كثيير الي براسه يسويه
بالغصب ماعنده شي مستحيل لا يحقد على
احد بس ينقلب شيطان ! صارم في قراراته
رغم انه فيه جزء عاطفي رومنسي بس
ماجاء الشخص الي يحرك فيه هاذي المشاعر

ـ
ـ
انتهينا .. لا تنسون توقعاتكم
اي شي مافهمتوه انا موجوده 💕.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-19, 07:33 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــارت " 5 "



عند معاريسنا /
دخل الحمام ' وانتو بكرامه' وبدل ملابسه وطلع
برا الغرفه.
رتيل تراقب الوضع بصمت وهي مصدومه قامت وراحت تغير واخذت شور كامل دقايق ولبست لها بجامه متينه لانو الجو بارد شوي !
طلعت برا الغرفه وشافته نايم على الكنب جابت له لحاف ولحفته ، كان يحس فيها بس انه ساكت ومسكر عيونه اخذت لها مويه ومشت للغرفه ، مددت على السرير بتعب دقايق واخذتها غفوه .
ـ
بتوقيت الساعه 2:00ص | بالقاعه
" راحو نص المعازيم وبقي القليل "
سديم جالسه على احد الكراسي وتكلم فرح
: تدرين اني زعلانه عليكم انتي وامك
فرح: ليييه؟
سديم: خيير يوم رجعت من مشواري لقيتكم رايحين ولا تعشيتوا ولا شي
فرح: اييه عاادي اهم شي يابنت الحلال جيت
وجت امي معي يالله يالله اقنعتها هي وعزوز
سديم: مع اني احس ماخرشكم الا عبد العزيز
فرح ' ضحكت ': احساسك بمكانه
سديم: اف ياشينه والله كنت ودي تقعدون ونتعشاء مع بعض
فرح: يالله ان شاءالله نعوضها بعرسك
سديم 'ضحكت ':اميين
ـ
بمكان القاعد وجالسه بنفس مكانها مكان
الكوشه كانت خالييه من الناس مافيه احد
ابد كانت مصدومه انها لحاله وخايفه طلعت
لها من الباب امها ومعهها حريم ورها لابسين عبايات ارتعت ورجعت على ورا لصقت
بالكرسي هجمو عليها الحريم و..... !!!!
رتيل: يمممممممممممااه !!!!
فزت بخوووف من السرير وهي تبكي وتسمي
: ااااه بسمم الله بسمم الله اعوذ باللله
' مسحت على وجهها وشعرها المعرق اخذت
مويه وشربت وهي مازالت في روعتها ، فتحت جوالها تشوف الساعه ، قامت تتوضا لصلاة الفجر'
بعد ماخلصت طلعت من الغرفه وشغلت النور الخافت بالصاله بتقوم محمد : محمد
محمد' كان واعي طول الوقت مانام': نعم
رتيل' برتباك': ااء ترا اذن الفجر قوم صل
محمد: ادري سمعته
رتيل: ايه احسبك نايم ..
" ومشت للغرفه بسرعه "
ـ
فارس: عزوز
عبدالعزيز ' يطقطق على جواله': نعم؟
فارس' ضحك': ياليل لين الحين زعلان
عبدالعزيز: ايه انقلع
فارس: يالله خلك احسن ترا يصير لي شي وانا رايح وتتحسف انك ماقلت لي اسف
عبدالعزيز: والله؟ الحين مين الغلطان انت ووجهك ؟!!
فارس' تنهد وجلس جنبه': ياليل خلاص ياخي اسف ، بس وش اسوي طقطقت محمد تضحكني والله
عبدالعزيز: خلاص رضيت قم انقلع لخالتك
فارس ' يتصنع الزعل': كذا الناس تودع اخوانهم كذا
عبدالعزيز'ضحك وقام ، لحقه فارس وركبو السياره واتجهو للمطار لرحله فارس'
ـ
بتوقيت الساعه 1:30 ظهراً
قام من النوم وراح يغسل وصلى ،و طلب لهم اكل، وراح للغرفه يقوم رتيل
' بهدوء': رتيل
" رتيل الي مغطتها نومه وماهي حاسه بأحد "
:رتييل .. ياهوو بنت يالله قومي
محمد ' بطفش ': رتييل يالله قومي
' هزها مع كتفها '
رتيل' فزت، بخرعه': هاااه وشو بسم الله
محمد: سساعه اقومك ماتسمعين !!
رتيل: تصدق ماحسيت
محمد: نايمه متأخر؟
رتيل: ايوه
محمد: طيب يالله قومي غسلي وصلي وترا طلبت اكل
رتيل' اخذت نفس بتعب ': اوكي.
طلعت من الحمام ' وانتو بكرامه ' على رنين جوالها، استغربت من الرقم الغريب ردت وسكتت
: الووه
رتيل 'صنمت وهي تسمع صوتها الي
بشببه صووت امهااا مرهه'
: خاله ندى؟
ندى: عييونهاا وقلبهااا انتي رتييل كيفككك اخباارك واحشتيني والللله
رتيل: قلببيي يا خالتي انا الحمدلله بخيير انتي كيفك وكيف البناتت
ندى: دوم يارب البنات يسلمون عليك
رتيل: الله يسلمهم يارب
ندى: الفف مبروك الزواج يعمرري انتي
واسمحيلنا يوم ماجينا
رتيل: يبارك فيك، اكيد متفهمه ظروفكم انا
ندى: كويس، الله يوفقك معه ويسعدك
رتيل: امين، فارس جاكم
ندى: لا!
رتيل: غريبه هو رحلته الفجر كانت
ندى: يمكن عنده شغله بيروح لها ويجينا
رتيل: يمكن
ندى: كيفك انتي ياعمري مبسوطه
رتيل: اشتقلكم خاله احس نفسي ضايعه لين
الحين احس انهم ناس غريبين مهمها يسون مهما يفعلون من جوا ماتقبلتهم
ندى: رتيل حبيبتي اكيد حنا بنزورك اذا رجعتي وهذولا اهل زوجك صاروا الحين ان شاءالله بتتعودين عليهم اكثر
رتيل: ان شاءالله
ندى: يالله مااطول عليك يا قلبي مع السلامه
رتيل' بضيق': مع السلامه
" سكرت منها وتنهدة وقفت عند المرايه عدلت شكلها البسيط وطلعت عنده "
ـ
في بيت ابو محمد /
سديم: مامااا
ام محمد: نعمم
سديم: شسمه ذا صديقتي فرح بتجي عندنا
ام محمد: ايه الله يحيها
سديم' ابتسمت': اوكي
" راحت لغرفه هاجر ودقت الباب "
: احدد يذاكر الجمعه !!
هاجر: ايه انا كيفي شتبين
سديم: جوك ضييم والله
هاجر: وش عندك
سديم: فرح بتجينا اليوم
هاجر' وهي تشرب عصير ': طيب
سديم' ابتسمت بنذاله': بيجيبها عزيز
هاجر' شرقت': هااه
سديم: ايييه
هاجر:شسممه ذا متى بتجي اسلم عليها ان شاءالله تخق علي وتخطبني لأخوها
سديم: يعع يالله انك تشفي اختي المريضه كنك مراهقه والله
هاجر: اقول بس يالله امسكي الباب وتقلعي لااشوف وجهك الا المغرب
سديم' بقهر': بطلع يماما من زينك اقابل وجهك
ـ
" جلست تاكل بهدوء "
محمد: الساعه 3 تجهزي بنروح المطار
رتيل: بنسافر؟!
محمد: وش وله بنروح المطار يعني؟
رتيل' انحرجت': لا استغربت كنت رافض نسافر
محمد'بجمود': لا غيرت رايي
رتيل:اها
ـ
خلونا نروح لشخصياتنا الجدد / الشرقيه|
في البيت الكبير بيت " رعد"
الخاله الكبيره ، ندى
تبلغ من العمر 40 عاماً
عندها بنتين زوجها متوفي ، طيببه كثير
وتحب رتيل و فارس وماتفرق بينهم وبين
بناتهااا صفاتها واشباهها نفس ام فارس
كان يوضح عليهم كثيير انهم اخوات
مها: عمرها 25 اخت فارس من الرضاعه
رنا: عمرها 18

رعد ، خال رتيل وفارس ، عمره 31مالحق على
ابوه كان صغير مرره ربته امه احسن تربيه وحطته بأحسن المدارس يحب الدراسه مره طموحه كان عالي وجمميل وفعلاً وصل للي يبيه فتح له شركه بأسمه كبيره ومعروفه مايهمه العرس ومو ميلوه اصلن، اهتم بأخته الهنوف وبنات اخته يعزهم مثلها ياشينه اذا عصب مايعرف احد لاحد يطلع عن شوره لانه مو من مصلحته غامض كثيير

الهنوف ، اخت رعد وندى وام رتيل ، عمرها26 متخرجه من الجامعه وجالسه في البيت مو اجتماعيه مرره تعشق اخوها رعد مرره طبعاً ماتتذكر ابوها تذكر امها اكثرر فله مع الي تحب نعومه مزاجيه عصبيه بعد بس انها طيبه كثيير وصديقه الكل تحب رتيل وهي القريبه لهاا كتومه لكن مع ذلك تعتبر شخصيتها قويه صارمه بقرارها
ـ
تجمعوا كلهم في الصاله والكل فرحان بوجود
فارس ماشافوه من رجوعه من امريكا
ندى ام مها :حمدلله على سلامتك ياوليدي
فارس' ببتسامه': ربي يسلمك يا الغاليه
رعد: شخبارك وشخبار رتيل ان شاءالله انكم بخير
فارس: الحمدلله لك الحمد كلنا بخير ي خال
الهنوف: بعد قلبي رتولتي وحشتني والله
فارس: ان شاءالله المره الجايه ، اجيبها
رعد: ان شاءالله
فارس ' لف على بنات خالته ': كيفكم يا صبايا
مها: الحمدلله بخير بشرنا عنك
فارس' ابتسم': حمدلله بخير كيف الحال يبو الشباب
رنا ' الي ضحكت غصب': الحمدلله كويسا !
ـ
في ايطاليا وتحديداً روما | في الفندق
انسدح بتعب من الطياره وظهره الي شد عليه زياده
بنسبه لرتيل بدلت ملابسها بشي ثقيل لأنو الجو بارد مرره وقفت عند البلكونه الي توسع الصدر بمنظرها
' رتيل بدون شعور نطقت': محمد
محمد: همم؟
رتيل: وش رايك نطلع الجو حلو؟
محمد: بعديين
رتيل' نفخت خدودها بطفش'
'محمد الي انتبه على حركتها وقال بنفسه: بدايتها مليتي الله يعينك على الايام الجايه!'
ـ
بتوقيت الساعه 7:00 م
بالحديقه/
فرح: ايه ماقلتي لي كيفها عروستكم
سديم: مععاريسنا فديتهم سافروا
فرح: زين الله يسعدهم ويرجعهم بسلامه يارب
سديم: امين
" جتهم هاجر "
: اهلن اهلن
فرح: ذي هاجر صح؟
سديم' ابتسمت': ايه
" سلمو على بعض وجلسوا "
فرح: ماشفتك زين بالعرس
هاجر: ايه كنت مشغوله
فرح: ايه
" قطع عليهم جوال فرح يرن"
: هلا عزوز؟
عبدالعزيز: متى بتجين البيت؟
فرح: مادري!
عبدالعزيز: لا تطولين هاه حدك لساعه 8 اوكي
فرح: ابشر
سديم: لا تقولين الحين بيجي؟
فرح ' ضحكت': لااا اصلن بيرجعني السواق بس شسمه يقول لاتطولين ارجعي بدري وكذا
سديم: اها اشوا
ـ
صباحيه يوم جديد في روما /
قامت بكسل تحس انها نامت كثيرر، اخذت لها شور، ولبست بلوفر ثقيلل بالون الرصاصي و لقنز اسود نشفت شعرها الناعم بالأستشوار وحطته كعكع حطت مسكره وكثفتها و قلوس وردي
طلعت وحصتله جالس بصاله ويطقطق بجواله شافها وقال : صباح الخير
رتيل: صباح النور
وبنفسها تقول " لالاشكله مروق اليوم مارح
يقصف جبهتي "
محمد: تبين نطلع؟
رتيل ' ابتسمت': اي
محمد: اوكي يالله روحي البسي عبايتك
رتيل: اوكي
ـ
السعوديه وفي الشرقية
رعد: يالله ي فارس قووم ترا مااحب احد ينام كثيير
فارس ' مفتح عين ومسكر عين': وش النذاله ذي فيك ؟
رعد ' ابتسم ': اييه عندي قوانين لازم تطبقها
فارس: بس انا مانمت زين وتوه زاين نومي ف يرحم امك خلني انام
رعد: وبعددين يعني منتب قاايم ترا مابقى شي على اذان المغرب؟
فارس ' بضيق': قممت قممت خلاص .
بالصاله/
ندى: رعد وراك ماخليت الولد ينام الله يهديك؟
رعد: بس ابيه يقوم عندنا شغله
ندى: مها يممه عطيني جوالي بتصل في رتيل
مها: اخاف انها نايمه ولاش؟
رعد: متأخرين عنا بس بساعتين !!
ندى: ايه اشو بتصل اجل
رتيل: هلا خاله
ندى: هلا فيك يا عمري انتي كيفك ان شاءالله انك بخير ومبسوطه
رتيل: الحمدلله بخير اخباركم انتم
ندى: حمدلله طيبين مانسأل الا عنك يبعد قلبي
رتيل: فديتكم والله
رعد: عطيني رتيل بسلم عليها
ندى: رتيل خالك رعد بيسلم عليك
رتيل: هلا خال
رعد: حي هالصوت والله ، كيفك يارتيل ان شاءالله انك بخير مبسوطه مرتاحه تاكلين زين
رتيل' ابتسمت': بعد قلبي ياخالي ايه الحمدلله انا بنعمه وبخير
رعد: زين الحمدلله
" حطوه سبيكر وجلسوا يسولفون مع بعض "
ـ
بعدت ما خلصت مكالمتها منهم ابتسمت من قلبها واول مره تحس نفسها شوي سعيده من وفات امها وابوها، حست انو السفر رح يغير من نفسيتها رح تطلع شوي من جو الكئابه والضيقه الي فيها
محمد: ماقد سافرتي للخارج؟
رتيل: لا بس لدول الخليج يعني
محمد: اهم
رتيل' تبي تفتح معه حوار بس ماتدري كيف!' محمد' بجمود': اسف معليش مانقدر نطول يعني اسبوعين وبنرجع عشان شغلي، يعني اني دكتور مايستغنون عني فامظطرين نرجع
رتيل' بنفسها':اقطع ابوو الفلسفه يناس يعع يقهر ابتسمت وبتسليك قالت: لا عادي.
ـ
بالسعوديه / الرياض |
بغرفه سديم ، فاتحه البلكونه وكان الجو غائم وجالسه ترسم بطفشش، دخلت عندها هاجر : وش تسوي دلوعتنا؟
سديم 'حطت القلم': طفشانه
هاجر: اشتقتي لرتيل صح؟
سديم: اييه
هاجر: زينها حتى انا والله ، طيب بما انك طفشانه وشرايك اليوم نعزم خالتي وبنتها
سديم: اوكي
هاجر: بتداومين بكرا؟
سديم: ايه
هاجر' ابتسمت': بسحبب انا هع
سديم: ايه اذا فصولك الجااامعه من غياباتك التافهه عرفتي
هاجر' ضحكت': ياحلوك والله يفصلوني مرره وحده انا هاجر بنت زايد انفصصل
سديم: ياليل خلااص حبيبتي انتي مارح يفصلونك ويخسون يفصلونك يالله تووكلي
هاجر' تلعب بشعرها بغرور': ايه والله
ـ
السعوديه / الشرقيه |
ندى: فارس وش صار عليك بالطب؟
فارس' ابتسم': ايه الحمدلله ماشي بقالي سنه واتخرج
ندى: كويس ماشاءالله
رعد: ووراك ماكملت السنه؟
فارس: والله من وفات امي وابوي وانا ي خال نفسيتي متدهوره وشايل هم كبير وفاتهم ،ورتيل الي خوفتني احسها حيه او ميته!! فقررت ارجع للسعوديه واتأكد ، تقابلت انا وصديقي محمد وقالي السالفه .
رعد: اشهد انه كفو هالمحمد
فارس' تنهد وابتسم ': ايه والله.
ـ
" تجمعو البنات مع بنات خالتهم "
سديم: بنناااات شرايكم نكللمم رتيل
ميهاف: مدري استحي
هاجر' ضحكت': تستحين !!
سحاب: اييه حبيبتي اختي فيها حيا تحسبينها مثلك يا السامجه
هاجر:وشو عاادي انا وسديم نكلمها مانستحي شدعوا !
سديم: يالله بدق
ـ
بشوارع روما الهاديه وجمال الجو الممطر بقطراته الخفيفه وبرودته ، بأحد المقاهي الراقيه :
كان محمد يشرب قهوته بستكنان عكس رتيل الي تشربها بتوتر ، قطع عليهم جوهم المكهرب رنين جوال رتيل ' ابتسمت يوم شافت المتصل سديم'
: هلا والله بسديم
سديم: حييياتي والله هلافيييك ياعمرري اشتقتلك مره
رتيل: بعد قلبي وانا والله اكثرر فديتك
سديم: بسم الله عليك تعبانه صوتك مزكم
رتيل: شوي من تغير الجو علي
سديم:ايه تدفي وين محمد عننك ، هين عطيني اياه بفشله
رتيل'ضحكت وناظرت فيه': حررام عليك وش فيك عليه؟
سديم: قاهرني بس
محمد: قولي لها مارح اجيب لك الشي الي تبينه كيفي
سديم' سمعته': لاااعااد بلا سخافه ، حطي سبيكر خل اكلمه
رتيل' ضحكت': اوكي
سديم: خيير ان شاءالله تتمنن علي يعني
محمد: ايه
رتيل: وش تبين ؟ انا اجيب لك يبعد حيي انتي
محمد: والله ؟ مافيه مارح نجيبلك
' ويغمز لرتيل '
سديم: احسسن شكراً بطلب لي اصلن
هاجر: وش اخببباركم بس هاه كيف الاجواء
محمد: بسمم الله شلون طلعت علينا ذي
هاجر' ضحكت بفشله': على تبن نكلمكم وحاطين سبيكر حنا والبنات
رتيل: حمدلله بخير كيفكم انتم سحاب وميهاف اخباركم
سحاب' بنبرتها الثقيله ': احم والله الحمدلله كويسين ، كيفك انتي
رتيل: جعله دووم، بخير حمدلله
" سولفو معها البنات شوي وسكرو "
ـ
في بيت ابو عبد العزيز /
عبدالعزيز: يمممآااه يممآه
ام عبدالعزيز: هو بسم الله عليك وش فيك تصارخ؟؟ عبدالعزيز: ثوووبي الاماراتي ذاك ويينه؟؟؟
ام عبدالعزيز: كل ذا الصراخ عشان ثوب شوف دولابك مليااان ثياب جت على ذا الثوب
عبدالعزيز: ياليل طيب انا ابيه
ام عبدالعزيز: مادري روح اسأل الخدامه فرح نزلت من الدرج ' وهي تبرد اظافيرها': وش فيه يصارخ ذا؟
ام عبدالعزيز: وش دخلك فيه ذاكرتي بس؟
فرح: ايه بس اخذت فاصل بسوي لي قهوه
ام عبدالعزيز: انتي كم مره تاخذين فواصل؟؟؟ خلاص انا اسويها لك وارسلها مع الخدامه بس روحي ذاكري
فرح 'بطفش ': ملييت يممما مليتت سفرووني ياخي ابي اسافر
ام عبدالعزيز: ان شاءالله اذا عطلتي
فرح: لاا ابي الحيين
ام عبدالعزيز 'بنرفزه':اقوول قوميي ذاكرري بس
فرح 'ضحكت': طيب
ـ
يوم جديد بتوقيت الساعه 6:00 ص
قامت بكسل ، راحت تغسل وتصلي لبست لبسها المجهز وفكت شعرها البني الاشقر المليس حطت واقي شمس وروج يميل للوردي ومسكرا حطت من كريمها المفضل ونزلت تحت.
ام محمد: صباح الخير
سديم: صباح النور
ام محمد: هاجر كلعاده ساحبه؟
سديم 'هزت براسها بمعنى ايه '
ابو محمد 'سمعهم وهو ينزل ': اذا فصلوها عرفت
ام محمد: يالله آخر سنه وتفتك سديم تعالي افطري
سديم: مااشتهي ماما
ام محمد' تنهدة': براحتك
ابو محمد: يالله اجل تعالي اوصلك للجامعه، امك بتروح مع السواق
سديم: اوكي .
ـ
في بيت اروى وبندر /
: بندر قوم لاتتأخر على الدوام
بندر ' بكسل ': خلااص قمت لاتزعجينا
اروى: اليوم اذا رجعت من الدوام لازم اودي يزيد للمستشفى تعبان مرره الولد حررام عليك !
بندر' بنرفزه ': ممافيه شي كايد عادي اشتري له خافض حراره وانتهينا !
اروى: ايي خافض حراره لازم اروح وش فييه يكشفون علييه !!
بندر ' سفهها ومشى '
اروى ' اخذت جوالها واتصلت بأمها '
ام محمد: هلا والله اروى
اروى: هلا يمه
ام محمد: وش فيكم بسم الله عليكم غريبه متصله الصبح !!!
اروى: ابغاك تمريني بودي يزيد للمستشفى مرره تعبان
ام محمد: خلاص الحين بجيي يالله
' ماتحب تبين مشاكلها مع زوجها لأهلها ابداً
لكن هل بتدوم ساكته؟'
ـ
" عند رتيل تكلم الهنوف خالتها"
: طفشانه
الهنوف: وين زوجك
رتيل: طالع
الهنوف: ورا مااخذك معه؟
رتيل'ضحكت ': تصدقين مدري وين رايح قمت ومالقيته
الهنوف: ايه كذا الدكاتره مغرورين
رتيل: يشيخه !!
الهنوف: ايه حبيبتي ولا طايح له على شقرا من الشقر الي قدامكم
رتيل: الحيين انا اتصل بسولف معك تغثيني فييه
الهنوف 'ضحكت': امزح مععك
رتيل: تخيلي وش يقولي
الهنوف: وش يقول بالله؟
رتيل: يقول لازم نرجع نهاية السبوع المستشفى مايستغنون عني
الهنوف' ضحكت بقوه': ويع !!
رتيل: ايه حبيبتي زوجي معروف بأحسن دكتور !
الهنوف: ايه ماشاءالله واضح
رتيل 'تنهدة ': تدرين احياناً مااحس اني مسافره تدرين ماطلعنا الا مرتين !!
الهنوف: اووف!
رتيل: ايه والله احس اني مزهريه بالغرفه، يختي مدري هو طبعه كذا هادي ومايسولف ولا الدكاتره كذا هادين وبس يقرون كتب !
الهنوف: يمكن كذا طبعه
رتيل: اسمعي اكلمك بعدين شكله وصل
الهنوف: اوكي حبيبتي باي
رتيل 'ابتسمت': باي
قامت بطفش من الغرفه وطلعت لصاله جلست بجنبه، كان جالس ويقرآ كتاب باللغه الانجليزيه
رتيل' ناظرته بستغراب': ماشاءالله تعرف انقليزي؟
محمد: شرايك؟
رتيل: قصدي تفهم منه شي الكتاب هذا
محمد: ايه اكيدد
رتيل ' ابتسمت': اهمم
" مرة عليهم 10 دقايق تقريباً رتيل بطفش "
: ماطفشت انتت؟ كل وقتك كذا تقرا بهالكتب حنا ليش مسافرين ياخي؟
محمد: والله انا كذا تبين اتغير عشانك مثلاً؟
رتيل: لا بس حدد لك وقت نطلع فيه !!
محمد' رفع حاجبه ': ماهو لازم نطلع !
رتيل: براحتك
' نزلت راسها بأحراج '
ـ
السعوديه/ الشرقيه |
كان جالس يجهز ملابسه بيرجع للرياض، دخلت عليه خالته الهنوف ' ابتسم لها': هلاا
الهنوف: ماشبعنا منكك والله
فارس: بعد قلبي ان شاءالله بجيكم ومعي رتيل
اللهنوف' ابتسمت': ان شاءالله
" قطع عليهم رنين جوال فارس"
: هلا عزيز
عبد العزيز: هاه جهزت تراي جالس انتظرك بالسياره عند المطار
فارس ' تورط: : هاه ايه يالله جيت جيت
عبدالعزيز: ايه زين يلا سلام " وسكرو "
الهنوف: ذا عزوز
فارس: ايه لين الحين تتذكرينه؟
الهنوف' ضحكت': اييه يحليله تتذكر زمان، يوم كنت اجي عندكم العبكم ونلعب كوره
' فارس تذكر ذيك الايام وضحك'
الهنوف: ماشاءالله لين الحين معك؟
فارس: مناشبني بكل شي الله وكيلك
الهنوف' ضحكت': يا حليله
فارس: يالله لا اتأخر عليه يسويلي مشكله ،بروح اسلم عليهم
الهنوف: اوكي يالله .
ـ
في فله ابو محمد |
هاجر ' بطفش ': ياالله وش هذا النكككد عندي اختبار مالي خلق اذاكر
اروى: شفتي الغياب شلون يخليك كسلانه ومهمله
هاجر: ياليل تكفين مالي خلق نصايح
اروى: قومي ذاكري بس وخلي عنك الكلام الي ماله سنع
هاجر ' تأففت وانسدحت على الكنب '
اروى: انا اول اذا تذكرت انها اخر سنه واتخرج اتحمس مرره واحاؤل اني احل الواجبات واكمل بحوثي واذاكر عشان تسرع الايام واتخرج وفعلاً والله تخرجت بسرعه ماشاءالله علي
هاجر: الله يرزقني دفارتك ياوخيتي انتي وسديم دفره ماشاءالله عليكم لكن انا بقره مدري من طالعه عليه انا وين والدراسه وين
اروى' ضحكت': لاتحطمين نفسك يختي
" قطع عليه رنين جوال اروى "
: هلا بندر
بندر: وينك جيت للبيت مالقيتك خير؟
اروى: رحت وديت يزيد للمستشفى مزكم وفيه كحه واذانه تعوره ! و ماجيت الا الساعه 10 وقعدت في بيت اهلي !!
بندر' بأمر ': ايه على العموم بكرا ارجعي فاهممه
اروى: اوكي " وسكرو "
" تنهدة وقامت تنسدح بهم في غرفتها جمب ولدها " .
ـ
بمطار الرياض |
" وصل فارس واتجهه لعبدالعزيز الي كانه مواجهه "
: ادري ادري نورت الرياض
عبد العزيز: انشهد والله انها نورت
فارس 'ضحك': ياملحك
عبد العزيز ' ابتسم ': يالله نطلع الله يهديك خست بهالمطار جاي من الساعه 3 العصر
فارس: الله يعافيك والله .
ـ
في فله ابو عبدالله |
سحاب: ميهافووه شوفي من سوا لي رتويت
ميهاف: اكييد ذاك الي اسمه ولد الامير !!
سحاب ' ضحكت': صحح
ميهاف: شكله معجبه حسابك!
سحاب: شكله
ميهاف: ودي اشوف وجهه !
سحاب: شكله مز لان شوفي الصوره الي حاطها
" محمد كان حاط صورته بس نص وجهه لابس بدله الدكاتره الزرقاء وعليه نظارات "
ميهاف: مابان شكله !! بعدين النظارات الشمسيه تخدع، يلبسها يصير مز وتلقينه بالأساس شين
سحاب'ضحكت': يممه منك صاحيه ماشاءالله
ميهاف: ايه والله .
" جت عندهم ام عبدالله ومعها القهوه "
: تعالوا نتقهوا
سحاب: يالله
ميهاف: اليوم مكلمتني هاجر تقول عندهم عزيمه يوم الخميس
سحاب: شكلها عزيمه لرتيل ومحمد
ام عبدالله: ايه يمكن عاليه ماقلت لي شي عاد
ميهاف: بتدق عليك يمكن يا بكرا يا بعده
سحاب: ايه صادقه .
ـ
" جالسه عند البلكونه وواضح شكلها المتضايقه اخذت جوالها واتصلت بفارس ! "
بعد ثلاث رنات تقريباً رد..
: هلا بالزينن هلا بالغاليه
رتيل 'خنقتها العبره': هلا فارس
فارس: وش فيك ياقلبي شكلك متضايقه !!
رتيل' ونبره صوتها فيها البكاء': حييل
فارس 'بصدمه': صاير بينك وبين محمد شي؟ مضايقك هو؟
رتيل' ماتبي تبين':لاا بس اشتقتلكم
فارس: خرشتيني يا بنت الحلال
رتيل: فارس الله يخلي اذا رجعت ابي اروح
لشرقيه ابي خالتي ندى
فارس: ابشري اصلن انا قايل لهم اذا جت رتيل لازم اجيبها لكمم
رتيل' ابتسمت من بين ضيقتها': اوكي
ـ
فله ابو عبد العزيز |
: هلااا والله بالشيخه
سديم' ضحكت': هلا فيك ياقلبي
فرح: ايه كيفك
سديم: حمدلله بخير
فرح: جعله دوم، والله اليوم افكر فيك مدري جايه على بالي
سديم: زينك والله اشتقتلك وقلت اسولف معها ، ماشفتك بالجامعه ؟!
فرح: الاحد ماداومت والاثنين مافظيت اجي عند المبنى حقكم كان عندي ضغط محاظرات
سديم: اها بكرا عندك شي؟
فرح: عندي محاظرتين وحده الصبح ووحده الظهر
سديم: حلو انا عندي وحده بجي عندك اجل في مبناكم
فرح: ايه الله يحيك
سديم: يالله سلام
فرح: سلام " وسكرو "
عبد العزيز: اكييد ذي سديم
فرح: ايه
عبدالعزيز: وان شاءالله بتطسين لبيتهم؟؟
فرح' ضحكت على شكل اخوها': لا واذا رحت نعم؟
عبدالعزيز: مو لازم يكفي تشوفينها بالجامعه
فرح: ترا مو دايم اشوفها
ـ
" بتوقيت الساعه 9:00ص
قامت بطلتنا اخذت لها شور بنشاط وهي مرره مبسوطه، ومن كثر ماهي مبسوطه مانمت زين كان نومها مقطع ، رتبت اغراضها واغراض محمد وجهزتهم"
دخل عليها محمد: صباح الخير
ابتسمت له: صباح النور
محمد: جهزتي نمشي؟
رتيل: ايوه جهزت اغراضي واغرضك
محمد: اوكي شكراً
رتيل: العفو ! .
" نزلو وطلعوا من الفندق وراحوا للمطار "
ـ
دخلو البيت بفرحهه ووراهم ابوهم
ام محمد' بستغراب': بسم الله وش جابكم
ابومحمد 'جلس بتعب ': ابد قالو لي استأذن لنا وشفت نفسي فاظي وطلعتهم
ام محمد: وانتم وشوله تبون تطلعوون!
سديم' ضحكت': ياحليلك ياماما انتي ماتدرين انو اليوم وصول رتولتي وحمودتي للسعوديه
ام محمد' وتوها تسوعب': عشاان كذا اججل
هاجر' ضحكت': ايييوه
ام محمد: حمدلله وشكر !
ـ
الشرقيه /
رنا جت طايره معها جوال امها الي يرن : يممممما جوووالك يررن
ندى: اشووف، اووه ذي ام محمد شسالفه اوص اوص بكلمها: ههلا هله والله بأم محمد
ام محمد' ببتسامه': هلا فيك وشلونك عساك بخير اخبار البنات
ندى: الحمدلله لك الحمد بخير والله كلنا كيفكم انتم
ام محمد: حمدلله يارب بخير ونعمه ، حبيت ابشرك ان شاءالله اليوم رتيل ومحمد بيجون وحبيت بمناسبة جيتهم احط لهم عزيمه على قدنا بس حنا والأهل ولازم تشرفونا يوم الخميس
ندى: الله يكثر خيركم، وانشاءالله اذا قدرنا بنجي ابشري
ام محمد: لازم يا ندى تجون
ندى: خلاص ابشري تم
ام محمد: زين يالله اسلم عليك
ندى: مع السلامه .' وسكرو'
رنا 'باللقافه': شسالفه يممه
ندى' فزت': انتيي مااارحتي!!!
رنا ' كتمت ضحكتها': لاا بعرف ليه متصله
ندى: اذا جاء خالك رعد واخذت رايه قلت لك ليه متصله .
ـ
قامت من النوم وشافت الساعه 3:00 عصراً
عقدت حواجبها ماتحس انها م نامت زين او ماشبعت ، مع انها امس اول مارجعو نامت بدري! ، غسلت وصلت لبست جلابيه فخمه ميدي، حطت شويه مسكرا وقلوس لحمي فكت شعرها الحرير الطويل ولبست ربطه، رشت من عطرها المفضل البارد لبست شبشبها الهرمز ' وانتو بكرامه ' ونزلت عندهم " .
ابو محمد ' بفرح من شافها ': ماشاءالله يالله انك تحيها هلا والله
رتيل ' باست راسه وراس ام محمد ': الله يسلمك ي عمي
ام محمد: هلا والله برتيل
رتيل ' ببتسامه': هلا فيك
" جلست جنب سديم وهي مركزه نظرها على محمد الي شاطفها ويطقطق بجواله !! "
ابو محمد: هاه كيف السفره ان شاءالله انك انبسطتي
رتيل' ابتسمت بمجامله': ايه الحمدلله
ابو محمد ' ابتسم لها': الحمدلله
سديم ' بهمس لرتيل': فيييه مفاجأه اليوم لككك وش كبرهاااا
رتيل ' ابتسمت': لي انااا؟
سديم ' بحماس': ايه ايه
" جت عندهم هاجر وهي تاكل عنقود عنب "
: سديمووه ياويلك تنكبينا وتقولين المفاجأه لرتيل
محمد' رفع عيونه لهم ': وش عندكم اليوم؟؟
هاجر: ابدد اليوم عندنا عزيمه بمناسبه جيتكم منن شهر العسل ' ولفت على رتيل وغمزت لها ' هاه فليتوها؟
رتيل ' حمر وجهها وضحكت بأحراج ' وقالت بنفسها: امحق شهر عسل قصدك شهر بصل وانتي الصادقه .
سديم: هاااجر يا التبن عيبب شوفي البنت تستحي
رتيل: المهم ايش المفاجأه ياالله تحمست ترا !
هاجر: اووف يارتيل شي تحببببنه وتتمنينه يجي عندككك الحينن الحييين
رتيل ' بيأس': مااتوقع فيه شي اتمناه وابيه يجي الحين غير امي وابوي !!
سديم: قلبي رتيل الله يرحمهم ان شاءالله بتحصلينهم بالجنه ، احمم هاجر تقصد شي تحبينه وبيسعدك كثيير اذا شفتيه بس
رتيل ' ابتسمت لهم ': غرريبه وشو!
" البنات ناظرو بعض وضحكوا "
ـ
في بيت فارس/
" وصلو خوال رتيل وجلسوا فيه "
فارس ' بفرحه': نورتوا الرياض والله
الهنوف ' ابتسمت': منوره بجودك يبعد قلبي والله من زمان ماطبيت الرياض من تخرجت من الجامعه يوم كنت عندكم متخيلين
فارس' ضحك': زينها من ايام والله
الهنوف: ايه والله
" جت عندهم رنا "
: هنووف قومي ،مها تقول خليها تجي تصلح شعرك
الهنوف: الحين ليش ماتسميني خاله، بنتك يا ندى ماتحترم خالتها !
رنا ' بترفع ضغط الهنوف': اقول قومي خلصينا ترا مها بتعصب الحين
الهنوف ' بضحك' : شفتو شفتو قليله الادب
" ندى وفارس ،ضحكو عليهم "
فارس: ياليل البزران قوموا ترا بنروح للعزيمه ونسحب عليكم ماتشوفون رتيل
نقزت
الهنوف: لااااا الا رتيييل الا رتييييل
فارس: خلني بس اشوف وحده ماجهزت على الساعه 6 ان ماتطبها معنا
"ركضوا الهنوف ورنا للغرفه يتجهزون "
ندى' ابتسمت': كفو عليك
"رد لها الابتسامه اخذ جواله واتصل بصديقه
عزوز ": هلا والله عزيز
عبدالعزيز: هلا هلا
فارس: تجي معي اليوم بروح اسلم على محمد
عبدالعزيز: لا عندي شغل
فارس ' ضحك': علينا انت يا الكسلان عندك شغل ولاتصرف
عبدالعزيز' كاتم ضحكته': مشككله الي فاهمني بس
فارس: تكففى عزيز تعال مععي
عبدالعزيز: خلاص بجي لاتزعجني
ـ
في فله ابو محمد |
بعد ماخلصوا من الغدا كل واحد راح لشغله
هاجر تسوي كيكه وسديم جالسه تسوي حلا ثاني
هاجر: على فكره لاتتفننين واجد مارح يصير حلاك مثل كيكتي
سديم'بضحكه': يالليل تراك ازعجتينا بكيكتك ذي الله يستر من هالثقه بسس!
هاجر: هه هاجر قد سوت شي شين ولاقد صااارت بتاريخ يماما !
سديم: ايه نشوف
" دخلت عليهم رتيل "
: وش عندهم الجارات
سديم: ابد يا طويله العمر الاخت هاجر مسوي كيكه وازعجتنا فيه الا انها بتصير احسن من حلاي
رتيل' ضحكت': لا ان شاءالله كلكم بيصير شغلكم زين وانا الي بقيمكم واشوف من الاحسن شرايكم؟؟؟
هاجر: طبعاً طبعاً انا الي بفوز
سديم: مشكلله الثقه يناس
" دخلت عليهم ام محمد"
: على فكره شفتو حوستكم ذي تشيلونهااا انتمم فاهمين لانو الخدم مشغولين معي فاهمات
سديم: انا ماحوست يماما هاذي هاجر
هاجر: انننناا يالنصاابه !!
ام محمد: هووب هووب ولا حرف تظفوونها كلكم
هاجر: ان شاءالله
ام محمد: ورتيل اليوم ماتسوين شي ابد يالله على غرفتك تجهزي
رتيل'ابتسمت بحيا': تسلمين ياخاله .
ـ
بالتوقيت الساعه 7:00م
خلصت من تسريح شعرها الي سوته ويڤي ورفعت نص والباقي مفلول لبست فستانها الطويل بالون الابيض وابتدت بمكياجها حطت ايشدو بالون البني الي يميل للسكري ورسمت الكحل السايل على عيونها بفن وشويه مسكرا على رموشها الكثيفه و باللشر وشويه لمعه ، واختمت المك اب بالروج كاشمير الموفي رشت من عطرها الفخم ولبست طقمها الالماس ولبست دبلتها مع ساعه،لفت على صوت طق الباب
: تفضل
اروى: مرحبا ياعرووسه
رتيل' ابتسمت': اهليين
" وسلموا على بعض "
اروى: وش هالزين وش هالكشخه
رتيل: تسلمين ياقلبي
اروى: زينك والله دريتي من بيجنا اليووم؟؟؟
رتيل: ايه بنات خالتك وجدتك بس
اروى' بضحكه': صحح وبعد بيجون خو.....
" قطع عليهم دخول هاجر "
: هييي لاتفضحينا اشوا لحقت عليك اووه ايه عروستنا جهزتي ترا شويات وبيصلون
اروى: جت جدتي؟
هاجر' ببتسامه هزت راسها': اييه
رتيل: اوكي يالله انا شويات واجيكم
" دخل عليهم محمد توه جاي من الشغل"
: سلام
البنات: وعليكم السلام
محمد: وصلوا معازيمكم؟
اروى: لاشوي ويجون
محمد:كيفك اروى
اروى'ابتسمت':حمدلله بخير
محمد: دوم ان شاءالله
"جلسوا شوي وطلعو"
ابتسمت لهم رتيل وجلست قبال المرايه تعدل شكلها بنسبه لمحمد اخذ الفوطه وراح ياخذ له شور"
ـ
بالتوقيت الساعه7:30 تقريباً
وصلوا المعازيم واخر ناس وصلو خوال رتيل
الهنوف: شخباركم بنات
هاجر: والله الحمدلله بخير
الهنوف'بتسامه':انتي اروى على ماعتقد
هاجر'بضحكه':لاا انا هاجر انا الي مستقبلتكم مع امي
الهنوف' ضحكت':اييه تذكرتك مدري تلخبطت بينكم احسكم تشبهون بعض
هاجر: وهاذيك سديم وبنات خالتي سحاب وميهاف
الهنوف'لفت عليهم وابتسمت'
"دخلت عليهم رتيل بصدمه من الي شافته راحت لهمم بفرحه راحت وضمت خالتها ندى بقوووه وتستنشق ريحتها تذكرها بأمهاا واجددد نسخ لصق "
ندى: حبيبتي انتتي كيفك ياااعممري
رتيل' خنقتها العبره وببتسامه': حممدلله بخير بخير كيف حالك انتي ياالغاليه
ندى: الحمدلله بشوفتك صرت احسسن
" باست راس رتيل بعمق "
الهنوف' بحماس، ضمت رتيل': حيييياتييي الي اشتقتلهااا
رتيل' بادلتها بالحضن': قلبي انتيي
" سلمت على الموجودين كلهم، وجلست بين البنات "
هاجر: كيفففف المفاجأه
رتيل: اطلللق مفاجأه بحييياتي
مها' ضحكت': اقول فارس يوم جاء عندنا جالس يطقطق علينا
رتيل' ضحكت': مايخلي عادته اهم شي رنا
مها: ابو الشباب
رتيل' بضحكه ': مازال يسميها ابو الشباب؟
رنا ' ضحكت بفشله': اييه حسبي الله
" كانت طول الوقت عينها عليها، عاجبتها مره جسمها وطولها طريقه كلامها تحس انها رزه صدق ، طاحت عينها عليها وابتسمت لها "
الهنوف: لا بالعكس ايام الجامعه كانت احلا ايام عندي والله
رتيل: انا يمكن ماتعود عليها عشان كذا ماحبيتها
سديم: لا شوي شوي وتحبينها انا والله كانت عادي عندي
هاجر: هي تجنن بس انا اخر سنه اوف خلااص طفشت ابي اتخرج مليت
الهنوف: سحاب انتي بأي سنه بالجامعه
سحاب' ابتسمت': اخر سنه انا الحين
الهنوف: ايه حلو انتم تتخرجون وواخواتكم توهم بادين
سديم: الله يعينا
الهنوف: ماعليك هونيها وتهون ان شاءالله .
ـ
بالمجلس / عند الشباب
محمد' بضحكه': قايلكم انه بزر
رعد: عزوز مافيه مثله والله اصيل ولد اصول
عبدالعزيز' الي تشقق': تسلم والله ياخي يلوموني بحب هالأنسان ياليت الي جمبي طالع عليك
فارس: افا عزيز كنك قلبت علي !!
عبدالعزيز: ايه قلبت، لييش ماطلعت على خالك ماشاءالله عليه بس
فارس: الله يهديك ياخالي خربت عزيز علي الحين مهب صاير يكلمني
" ضحكواعليه العيال "
جاء عندهم ابو محمد وبفرح وترحيب
: ياهلا والله بالشيوخ
رعد' ابتسم وسلم عليه': هلا فيك يابو محمد
معك رعد بن سلطان
ابو محمد: ياهلا ومسهلا تشرفنا والله نور بيتي والله
رعد: الشرف لي منور بوجودكم والله
" تقدموا فارس وعبدالعزيز وباسو راسه "
: وش لونكم ياشباب
فارس: والله الحمدلله طيبين
ابو محمد: الحمدلله
" وجلسوا يتعرفون على بعض وابو محمد الي انبسط مع رعد "
ـ
بالمجلس / عند الحريم
رتيل: هيي لازم اشوف خالي رعد بسلم عليه
الهنوف: اوكي الحين اتصل عليه
: هلا هنوف
الهنوف'ببتسامه': هلا رعد رتيل تقول بتسلم عليك
رعد: بسمم الله توي اقول لمحمد بسلم عليها يالله قولي لها انا بالمجلس
الهنوف: اوكي " وسكروا "
: يقول بجي للمجلس الثاني عاد مدري وين مجلسكم
رتيل' ابتسمت': اوكي بروح له .
ـ
" كانت واقفه عند المرايه تعدل شكلها وتضيف لمسات بسيطه على مكياجها تعطرت ولفت بترجع صنمت بمكانها من شافتهم قبالها ! "
رعد ' برتباك صد بسرعه '
بنسبه لسحاب الي غرقت عيونها دموع من الفشله نزلت راسها ومشت بسرعه لصاله ، جت لهم رتيل بفرحه وضمت خالها
رعد: يهلاااا واللله برتولتييي ماشاءالله
' باس راسها' والله وكبرنا وحلوينا
رتيل' استحت': تسلم ياخالي من ذوقك كيفك انت ان شاءالله بخير
رعد: حمدلله بخير بشرينا عنك
رتيل: الحمدلله بشوفتكم والله صرت اسعد
" دخل عندهم فارس وسلم على رتيل وجلسوا يسولفون مع بعض "
ـ
عند البنات/ جالسين بالحديقه
رنا: ماشاءالله هاذي انتي راسمتها
سديم' ببتسامه هزت راسها بأيه'
رنا: قسمم رسمك خطير لو منك تفتحين لك معرض جد
سديم' ضحكت': انا وين المعرض وين !
رنا: ليش لا اذا صارت الفرصه مسموحه لك افتتحي
سديم: شوفي حبيبتي الرسم هوايه بنسبه لي يعني بس اتسلا فيه
رنا: بختصار مالك خلق
سديم' ضحكت': ايه ، عساني بس اكمل الجامعه
رنا: ان شاءالله .
ـ
بتوقيت الساعه 2:00 ص
انسدحت على السرير بتعب وجلست تمسح مناكيرها لفت على محمد الي واضح سرحان ، مررت يدها على وجه عقد حواجبه ولف عليها ، ابتسمت وعدلت جلستها
: شفيك سرحان؟
محمد: مافيني شي ، كيفك اليوم انبسطتي معاهم
رتيل ' ابتسمت': اكييد
محمد' ابتسم': كويس، ماتبين تنامين؟
رتيل: مو جايني
محمد: انا بنام لاتنسين صحيني إذا اذن الفجر
رتيل: ان شاءالله .
ـ
بغرفه سديم |
كانت جايه عندها هاجر قاعدين على السرير،
هاجر: اقول شفتي خالة رتيل الهنوف
سديم' الي نعسانه': امم شفيها؟
هاجر: تجنن صح
سديم: مرره فيها من رتيل
هاجر: ايه تحسين نفس السوالف شوي والحركات
سديم: امم
هاجر: ولا عاد ندى وبناتها ياربيه عسسل ندى ماشاءالله ماكن عندها بنات شكلها صغير احس كنها بثلاثين
سديم: امم صادقه
هاجر' بنرفزه': وانننتي ماعندك الا امم امم
سديم: يختي وش اسوي لك اقولك فيني نووم بنام
هاجر: طيب لاحقه على النوم سولفي مع اختك عطيها وجهه
سديم: قسم ان محمد صادق انتي رادو رادون مايسكت بعد
هاجر: على تراب الشرهه علي الي اوسع صدوركم
سديم ' تتثاوب': توكلي على الله بس .
ـ
في فله فارس |
كانو جالسين بصاله ومخلين الأضاءه خافته ومشغلين الـ tv ، ويشربون شاهي ومكسرات ويسولفون .
الهنوف: لا صراحه حمولة رتيل يجننون
رنا: صادقه ماشاءالله اخلاق وسنع
مها: ايه مثل بنات خالاتهم
الهنوف ' بحماس' : ماشاءالله ذيك الكبير تجنن شسمها
رنا: سحاب؟
الهنوف: ايه ايه يررربيه جمال واخلاق
مها: الا والله ماشاءالله عليهم
رنا' بضحكه': زين الي اعجبوك
الهنوف' ببتسامه': ايه مرره .

انتهى ، توقعاتكم ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-19, 10:58 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــارت " 6 "



يوم جديد /
كانت العائله كلهم مجتمعين في الحديقه الكبيره تبع بيتهم مسوين جلسه و يفطرون ،
سديم: والله اطلق صباح دام جدتي معنا
الجده ' ابتسمت': ياحبيلك ياسديم
هاجر: طول عمركم ماتحبوني دايم تفشلوني
" جو عندهم رتيل ومحمد "
:سلام عليكم
' الگـل: وعليكم السلام '
: يالله صباح خير وش عندها تتحلطم ذي
هاجر: وهذا اكبر واحد يقصف جبهتي
محمد' ابتسم لها': عشاني احبك
هاجر: والله؟ يالله ليش ماتقصف جبهت سديم
سديم' بثقه': هه حبيبتي انا غير وانتي غير
محمد: حبيبي الواثق
هاجر' تكش عليهم ': ميته على حبكم انا ، وانتي يافصعه اوريك بس تراها معك وجه ومن وراك وجه
سديم' بشهقه': انااا
محمد' يموت بأنه ينرفز هاجر': خليها يا سديم تغار
رتيل' ببتسامه حزن ': حرام عليكم خفوا على هجورتي عاد
هاجر ' بوناسه ': هه وش ابي اكثر من كذا رتيل معي
سديم' غارت': هييي خيرر قلبتوا علي
محمد' ضحك': سديم متى تكبرين بالله؟
سديم' ببتسامه حزينه ': مادري
ـ
بفلله ابو عبدالعزيز /
ام عبد العزيز: يالله يا عزيز قووم مابقا شي على الصلاة
' بسامع نومه '
ام عبد العزيز: دايمم يرفع ضغطي هالولد !!
" فرح طلعت من غرفتها "
: ولدك هذا دواه عندي خليه علي بس
ام عبد العزيز: ايه نشوف ، دايم تطلعين مكوفنك
فرح: افا يخسي ويعقب يكوفني انا الي اكوفنه وتشوفين
ام عبد العزيز ' ضحكت ': الله يستر
ـ
بفله فارس /
رعد: ايه لازم نرجع عشان الاحد دوام
الهنوف: طيب وش ذنبي انا ماعندي دوامات
رنا: طيب نرجع بكرا على الاقل خلونا نرجع بكرا وعادي نسحب الاحد
رعد: تسحبين هاه؟ انتي اصلن وش تداومين من الاسبوع نص ايامك سحبه
رنا' بضحكه': حرام عليك ياخالي
ندى: الا وهو صادق
مها: طيب بس هالمره، عشان بروح لسوق
رعد: يسلام عليك !
مها' ضحكت غصب على شكله': تكفوون
رعد: يصير خير بس .
ـ
' انسحب من عندهم واتصل بصديقه عزام '
: اسمع بما انو اليوم ماعندي مستشفى تعال عندي مالي خلق اطلع لمكان
عزام : اخخ منك يا البخيل
محمد' ضحك': خير ان شاءالله مين خلص ميزانيتي غيرك يوم كنا مسافرين لمريكا !
عزام: الله خليتني مخلصها والله كنت تذلنا ذلل
محمد: ماينفع فيكم المعروف
عزام: اقول بس انا حول العشاء عندكم وناد نسيبكم بشوفه
محمد: طيب بنادي معه عبد العزيز بعد
عزام: وش هالحب الي نزل فجأه؟؟
محمد' ضحك': ياخي هو حليل بس يقهر
عزام: خلاص يالله حبيبتي تتصل علي
محمد' بصدمه ': حبيبتك !!!
عزام ' ضحك وسكر الخط '
محمد' ومازالت الصدمه بوجهه وبرائه ': حيوان .
ـ
في بيت / بندر، اروى
بندر: بكرا في جمعه عند عماني لازم تروحين كل ماحطو الجمعه تصرفينهم
اروى' بتنهيده': ان شاءالله
بندر: وش فيك ماودك؟
اروى: لا عادي
بندر: زين، انا عندي مشوار الحين بطلع ومارح اتأخر
اروى: اوكي
" اخذت جوالها الي يرن وردت ": هلا هاجر
هاجر: هلا والله كيفك وكيف يزيد
اروى: حمدلله كلنا بخير انتم كيفكم عقب امس
هاجر: ايه بخير
اروى: تخيلي بكرا وين بروح
هاجر' بضحكه': اهل زوجك؟
اروى' بصوت حزين': آييه
هاجر: طيب صرفيهم كلعاده
اروى: لا بندر رفض يقول لازم اروح
هاجر: اسمعي عندي لك فكره روحي متأخر مرره يعني كذا الساعه9 عشان بس تقعدين ساعتين او ثلاث
اروى: ايه اكيد الله يعيني عليهم
هاجر: وسعي صدرك بس من زينهم
اروى: صدقتي والله، بناتهم شايفين انفسهم مدري على وش !
هاجر: تذكرين يوم اتهاوش معهم؟
اروى: اييه صدق بردتي حرتي بس لاعاد تعودينها بغيت اروح وطي
هاجر' ضحكت بقوه ' .
ـ
" جالسه قبال المسبح وداخله جو بفنها و غارقه بهوايتها ، المكان هدوء منسجمه مع صوت النافوره وصوت مغنيتها المفضله اليسـآ .. "
' طلع يتمشى بملل من سوالف العيال ، كان لابس بدله ولابس جكيت ويدينه بجيوب الجكيت ابتسم من شاف البنت شبه صغيره جالسه ترسم راح لها ابتسم ببراءه ': ياجمال الرسمه
' انصرعت من سمعت صوت الرجال الغريب
لفت عليه بخوووف؟؟؟؟؟'
'صنم وابتسم في نفس الوقت': شفيك؟؟
سديم' بربكهاخذت جاكيتها وتغطت فيه ':صددق انك ماتستحي على وجهك !!!
عبدالعزيز' ببرائه ': اول شي كنت احسبكك بزر اصلن كنك بزر
سديم' الدمعه خانقتها '
عبدالعزيز' كتم الضحكه ': على العموم انا اسف
" سديم اخذت رسمتها و جوالها وحطت رجلها
لين دخلت جوا ناظرت له وسكرت الباب بسرعه "
" حك راسه بغباء وابتسم "
ـ
راحت سيدااا لغرفه هاجر وفتحت الباب بدون ماتطقه ، هاجر قاعده على تسريحتها وتشقر حواجبها : خييير خييير ان شاءالله ؟؟؟
سديم' وهي تتنفس بقوه': قوولي من شفت بررررا؟؟؟؟
هاجر' بجمود': مين؟!
سديم: عبدالعزيزز
هاجر' بصدمه': هاااااااه !!
سديم' وتعطي ظهرها هاجر': يمممه يمممه تخيلي
كنت جالسه ارسم وجااا عندي
هاجر' بصدممه': شاااافك!!!!
سديم: لا كان وراي تغطيت بالجاكيت حقي حممار يقول احسبككك بزر
هاجر' ضحكت ': وهوو صادق صوت وشكل بعد
سديم : يممه لين الحين خايفه
هاجر' ماتنكر انها غارت بس مابينت لسديم
': عادي عادي وسعي صدرك ماصار شي
سديم ' بتنهيده': اوكي
هاجر: زين انه ماشافك
سديم : ماادري من متى وهو واقف
هاجر: اكيد يوم طلع شافك وجا عندك !
" سكتو شوي "
هاجر: طيب اسمعي عندك دوام بكرا ؟
سديم: لا بغيب هه الدكتوره اعتذرت مالي خلق اجي عشان محاظره وحده
هاجر: حلو حلو يعني نفلها مع بعض يالله قدامي على المطبخ خليني اعلمك الطبخ
سديم' بوهقه وفهاوه': هاه لا بعدين انتتي اطبخي لنا من يدينك الحلوه
هاجر: لالالا حبيبتي تجين يعني تجين
سديم' بفيس حزين': يااااربيه انا وش خلاني اقول ماعندي دوام هفف بس
هاجر' وهي بالحمام تغسل المشقر': بلا بربره زايده واسبقيني على المطبخ قطعي بصل
سديم ' بصدمه ': بصصصصل !!
وتناظر يدينها : حرررام اقطع فيهم بصصل لا يازمن
هاجر' بصوت عالي': ياااالله
سديم' بتأفف ': طعععيب .
ـ
بالتوقيت الساعه 12:00 ص
دخل الجناح بهدووء كانت رتيل مشغله الأبجوره
وكانت الأضاءه خافته منسدحه على السرير وساكته !
'غير ملابسه بهدووء وانسدح بسرير عدل لها الغطاء
واستغرب انها مفتحه عيونها ': مانمتي؟
رتيل' بكتمه': لا
محمد: شفيك ؟
رتيل: تعبانه شوي
محمد' بحنيه': فيه شي يعورك ؟
رتيل: مصدعهه
محمد: اجيب لك بنادول
رتيل: توي ماكله
محمد: يالله شوي ويطيب
" فتح جواله وجلس يطقطق عليه ! "
ـ
دخلت المطبخ فزت بخوف يوم شافت ابوها
جالس بهم ! : بابا ! شفيك بسم الله عليك
ابو محمد ' بتنهيد': مافيه شي حبيبتي بس شوي مصدع
سديم' حطت يدها على كتف ابوها': اكيد
ابو محمد' ابتسم بخفيف': ايه يا قلب ابوك انتي
" باس راسها بعمق " : تصبح على خير نوم العوافي
ابو محمد: يعافيك .

إن حكينـا ندمنـا وإن سكتنـا قهر ..
بين قلب عطيب وبين راس عنيد .. !!
ـ
صباحيه يوم الاحد بتوقيت الساعه 9:00 ص ..
فتحت عيونها ببطء وهي عاقده حواجبها ' وردت بصوت نعسان': ادخل
سديم' بنشاط وروقان': اخخ منك ياكسلانه الساعه تسع وانتي ماقمتي
رتيل' متنرفزه ': اخلصي وش تبين؟
سديم: ماابي شي بس ابيك تقومين يكفففي نووم
رتيل: سديم تكفين مالي خلق خليني انام بالله مرره واصله معي
سديم' بزعل': هفف نامي خلاص
" وطلعت وسكرت الباب "
رتيل' تنهدة': ياليل زعلت !!!
' ترجع تنسدح ' يالله مافيه مشكله اراضيها اذا قمت، سهرانه امس وقايمه من صباحيه ربي !! .
ـ
نزلت تحت في الصاله |
: شفيك ماده البووز يا العمه؟!
سديم: رحت اقوم رتيل وطردتني
الجده: احسن وش عليك خلي البنت تنام !!
سديم:وش تنام الساعه تسع ياجده خلاص !
الجده: طيب يمكنها مانامت زين او مو متعوده تقوم هالوقت ؟ عيب مالك شغل فيها
سديم: طيب طفشانه
الجده: يختي روحي نامي
سديم: شبعت نووم ! انا يكفيني اربع او خمس ساعات واشبع نوم مو مثل ذولا .
" قطع عليهم دخول محمد المفاجأ "
: سلام عليكم
الجده، سديم: وعليكم السلام
سديم ' بستغراب': غريبه جاي
محمد' بتعب جلس على الكنب ': بس طفشت وجيت
سديم: شوف زوجتك اقومها وتطردني
محمد' عاقد حواجبه': شعليك منها؟
سديم: بس ابي احد يقوم معي
محمد: خليها ترتاح وانا بعد بنام
سديم' بقهر': ياعينييي الحين بيأذن الظهر وانت بتنام
محمد: شتبين انتي صايره عله اعوذ بالله قومي بدال بربرتك سويلي فطور
سديم: طيب .
محمد: ايه وشلونك ياجده ان شاءالله بخير
الجده: الحمدلله بخير انت وشلونك مع الزواج
محمد' بهدوء': الحمدلله
الجده: وشلونك مع رتيل، مرتاح يمه وهي كيفها معك؟
محمد' بطفش ': الحمدلله بخير كلنا
" قطع عليهم جيه سديم جايبه الفطور "
ـ
بعد ما اذن الظهر صحت بطلتنا من نومها بنشاط اخذت لها شور ونشفت شعرها الناعم الحرير وفكته واربطت نصه والباقي مفلول لبست بنطلون جنز وبلوزه صوف بالون التيفاني حطت كريم وشويه مسكرا ومرطب شفايف ، وبعدها نزلت لصاله وانصدمت بوجود محمد الي نايم على الكنب !!
حز بخاطرها ليه ماجا ينام فوق بالجناح ، اخذت نفس وهي تحس بإحراج لو احد شافه نايم هنا وش بيفكر !! ، كملت طريقها بتجاهل له وراحت للمطبخ وصادفتها سديم :صح النووم يا الكسلانه
رتيل: انا شفت ناس بثرين بس مثلك ماشفت افف
سديم: خلاص انا اسفه ومعد اعيدها
رتيل: وانا اسفه ومعد اطردك خلاص رضينا
سديم' ابتسمت': اوكي .
" جت عندهم هاجر توها صاحيه "
: صباح الخير
سديم: هه مساء ياصباح والله جيل فاسد !!
رتيل ' ضحكت '
هاجر: غريبه محمد جاي!
سديم: مدري عنه !
ـ
انسحبت رتيل وراحت لصاله ماحصلته موجود راحت وصعدت لفوق بجناحهم سمعت صوت المويه بالحمام كلها دقايق وطلع مسح وجهه بالفوطه وناظر برتيل الي واضح على اعصابها وقفت قباله وهي قريبه مرره حطت يدها على وجهه : وجهك واضح تعبان يادكتور
'حطت يدها على رقبته ': اوف حرارتك مرتفعه بعد!!
' بنسبه لمحمد الي اول مرره رتيل تقرب له وتتحاور معه وتحط يدها على وجهه !! استغرب من نفسه انه مرتبك و وتسارعت نبضات قلبه بس مجرد لمسه من يدها صار كذا ! نزل يدها بهدوء ': لا بس تعب من الشغل واتوقع انا دكتور واعرف وش فيني
رتيل ' نزلت راسها بخجل من نظراته الي تستحي منها ': مجرد اهتمام فقط !! .
طلعت من الغرفه والعبره خانقتها تنهدة بهم، عدلت شكلها: مايخسى الا هو تنزل دمعتي عشانه عممما !
ـ
بغرفه سديم /
: هلا هلا بالقاطعه
سديم: والله ثم والله اني منضغطه انا واختباراتي يالله هانت اخر اسبوع وابثرك
فرح: زين الحمدلله امنيتي والله تبثريني
سديم' ضحكت': يازينكك
فرح : زين بعدد تجينا نهاية السبوع
سديم' تذكرت موقفها مع عبدالعزيز الي كنها تشوفه قدامها ردت برتباك ': هااه لا والله استحي
فرح' ضحكت' : هو تستحين مني
سديم: لا اخاف يعني ابوك او اخوك فيه ولاش
فرح: لاطبعا اذا عرفوا انو بيجينا ضيوف يرحون !
سديم: اوكي بشاور ابوي ادعي انو محمد مايرفض بعدد
فرح' بضحكه': لايدري انك بتجين بيتنا قولي لبيت ناس ثانين
سديم: واذا قال انا بوصلك؟ ساعتها باكل تبن
فرح: لا ان شاءالله مايقول شي .
ـ
بتوقيت الساعه 2:30 م
بالصاله /
: ياهلا والله بااروى
اروى: هلا حبيبتي رتيل كيفك
رتيل: حمدلله بخير شخبارك انتي
اروى: ماشي الحال
رتيل: وين يزيد
اروى: مع ابوي
" نزل عندهم محمد "
: ياهلا والله بأم يزيد
اروى ' ضحكت': هلا فيكك ويازين من قالها بعد
" على نزله هاجر"
: اول مرره اشوف احد يكبر نفسه
محمد: وهي وشي بزر؟ كبيره !
اروى: ماجربت الشعور والله
هاجر: هه بجرب شعور العمممه يماما
اروى: امنيتي والله اشوف محمد وولده
محمد' ببتسامه': ان شاءالله
" رتيل الي قلب وجهها احمر و خفق قلبها بخوف وناظرته ؟!!! "
"واخيراً قطع عليهم الجو المتكهرب ام محمد وابو محمد دخلو عندهم ،وجلسو يسولوفون معهم "
ابو محمد' بهمس لأروى الي كانت جمبه': بكلمك بموضوع انا وياك بس بعد الغداء
اروى' انخطف وجهها': ابشر!!
"تكلم بنفسها: لايكون بيكلمني عن بندر ، الله يستر "
ـ
جلس بصاله لحالهحس انه فعلاً وحيد ! دايم
يشغل نفسه بقراءه كتبه طلعات اشغال يحس مل من هذا الروتين فيه شي فقده مرره ومارح احد يعوضه فيه " امه و ابوه اكيد " البيت وحشه بدونكم ! رحتو وماشبعت منكم رحتو وانا مشتاق لكم ! صار يطالع في بيتهم ويحاول انه يتذكر اسعد لحظاته معهم نزلت دمعه حاره على خده دمعه نزلت من حزن وفقدانه لهم ، قطع عليه رنين جواله، اخذه وبدون لايشوف الاسم : نعم
عبدالعزيز: افا نعم مره وحده !
فارس: هلا عزوز
عبد العزيز: سلامات شفيك؟
فارس' تنهد': ابد بس طفشان
عبدالعزيز: دام راسي يشم الهواء مستحييل اخلي فارس يحس بطفش دقايق واجيك نسوي لنا بيض نفس حق امريكا
فارس' ابتسم': عاد انا تخصص بيض
عبدالعزيز ' ضحكك': منجد فطور غدا عشا بيض خلصت ميزانيتنا على هالبيض
فارس: يالله بنتظارك بس المغرب بروح اسير على رتيل
عبد العزيز: ايه زين اذا خلصت بنمر الشركه نروح نتمشى فيها
فارس' بضحك': اوكي .
ـ
بفله ابو محمد بالصاله/ لكن بجهه ثانيه
جلست جمب ابوها بتوتر : امر يبه؟
ابو محمد: انا ناديتك يا اروى ابي اسألك عن شين يقرقع بقلبي ! وضعك انتي وبندر ماهو عاجبني؟ اذا جيتينا اشوفك مبسوطه وتضحكين وتسولفين، لكن الحين غير وجهك واضح عليه الهم ! اروى يابنتي انتي وبندر فيكم شي؟
اروى' كانت تسمع لأبوها وعيونها غرقانه بدموع، نزلت راسها لايشوف ابوها دموعها بسرعه': لا يببه مابينا شي !!
ابو محمد: علي انا يا اروى من صغرك وانتي تشكين لي وتفضفضين لي وش جاك الحين ؟
اروى' تعدل نبرة صوتها': تطمن مافيه شي كايد يبه
ابو محمد: عسى بس مو مضايقينك اهله؟
اروى: لا والله
ابو محمد: اجل مشكله صغيره ؟
اروى' ببتسامه مجامله هزت براسها بأيه لأن لو نطقت بتنخرط بالبكي !! '
ـ
بالشرقيه / وفي بيت رعد
رعد: وورا ماتقومين تذاكرين يا الكسلانه
رنا: ياربيه يا خالي مااحب اذاكر الظهر سلامات ؟
رعد: ومتى طال عمرك تذاكرين
رنا: بتغدا الحين وانام طبعاً قيلولتي لين العشاء المغرب هه على حسب بعدين اقوم اذاكر بالليل احسن عشان ترسخ المعلومه وتثبتت
رعد: والله ماظنتي انتها بترسخ وتثبت يا الدجه انتي يا ام المسلسلات
رنا' ضحكت ': تثبت ليش ماتثبت اه يامسلسلاتي اشتقتلهم يالله اذا خلصت مذاكره بناظرهم
رعد : والله من الشطاره! .
ـ
بغرفه الهنوف /
: يبعد قلبي حتى حنا اشتقنالك
رتيل: تدرين وش ودي؟
الهنوف: وش ودك يبعد حيي؟
رتيل: ودي اجي عندك وانام ونعيد ايام اول
الهنوف: ونفلها ااه يلببيه
رتيل: ايه ايه هفف احس اني مسجونه بذا البيت
الهنوف: وينهم عنك؟
رتيل: هه وينهم عني! محمد الي شاطفني ولا كني زوجته !!
الهنوف: محمد هذا نفسييه واضح عليه ، الدكاتره كذا سبحان الله
رتيل: تصدقين احياناً احسه حنون وطيب، واحياناً يكلمني بطرف خشمه احسه كذا مغرور!
الهنوف: مااقول الا الله يسعدك ويوفقك في حياتك ياعمري انتي
رتيل' بتنهيده': امين
الهنوف: طيب والباقي؟
رتيل: سديم مشغوله بأختباراتها خالتي احس استحي منها هاجر هي الي اشوفها واجلس معها يمكن
الهنوف: هاجر متخرجه من الجامعه؟
رتيل: لا هاذي اخر سنه لها
الهنوف: اها الا بسألك سحاب بنت خالتهم وش كبرها؟
رتيل: كبر هاجر اتوقع
الهنوف: اها
رتيل: ليش؟؟
الهنوف ' ضحكت': معجبه ندى فيها مرره
رتيل' بضحكه': فديتها خالتي .
ـ
بالمستشفى/تحديداً مكتب بطلنا محمد
:لا الحمدلله سيف مرره متحسن بكثير
' الرجال الكبير بسن':اكيد يادكتور
محمد' ببتسامه تطمن ': اكيد حاب تشوفه
ابو سيف: ايه
محمد: تفضل
'طلع الرجال يشوف ولده '
' فسخ نظاراته ومسح على وجهه بتعب طق الباب ودخل عنده عزام' : ماعمري دخلت وشفتك مروق الله يصبرك يا المدام بس
محمد: نعم؟
عزام: وش فيك منفس؟
محمد: مانفست بس ضايق صدري على ذا الرجال المسيكين هو وولده
عزام: الي تو كان عندك
محمد: ايه حالتهم الماديه مرره ضعيفه المشكله انه هذا ولده الوحيد والباقي كلهم بنات وهذا ولده مرره مبهذله
عزام: الله يعينه خربت ترويقتي يالله الحين شلون بقابل حبيبتي
محمد' بصدمه': وشو !!
عزام ' ضحك': نعم؟؟
محمد: صدق انك ماتستحي بالله هذا شكل واحده دكتور
عزام: ليه شفيني؟ ؟ ترا عادي الدكتور لازم تصير روحه مرحه يضحك ويسولف عشان يصير محبوب
محمد: اها وانا اشوف هالبنات طوابير عليك
' وبنبره تقليد للبنات الدلوعين 'تكتور عزام ماشاءالله عليه مرررا مررا شاتر
عزام' فطس ضحك على تقليد محمد'
محمد: المشكله انها نصابه ماقد دخلت عندك بس شافت وجهك خقت يعني مدري وين الملح معه بس !
عزام' بغرور': عن الغلط عاد مااسمح لك
محمد: يالله ماودك تفارق بروح اشرف على حالاتي بس
عزام: كلعاده يطردني
محمد' ضحك وطلع ' .
ـ
بالتوقيت الساعه 6:00 م / بفله ابو محمد
بتطلع للحديقه ومرت من باب المجلس، واستغربت انواره المجلس المشغله!! اسرعت بخطواته ودخلت بلقافه .
جالس بهدوء وينتظر رتيل الي راحت تجيب القهوه ، توه بيطلع جواله الا انتبه للبنت الي دخلت عنده !!!
هاجر' فتحت عيونها على الآخر وشهقت '
فارس' ناظرها بستغراب و عقد حواجبه !! '
هاجر ' رجعت بخطوات سريعه على ورا وحطت رجالها ، حطت يدها على قلبها من الخوف وتركض تبييي هالموقف يرووح بسسرعه بسسرعه من بالهااا الموقف المحرج و السخيف الي انحطت فيه
فجأااااااه .. طااااااااخ بصدر محمد : هووب هووب سلامات ماتشوفيننن انتي ؟
هاجر: حششى جدددار مب ادمي !!!
محمد: عميا انتييي !!
هاجر: والله انت الغبيي الي جاي قدامي
محمد ' يناظرها بنرفزه '
تأففت بقهر وصعدت الدرج وسيداااا على غرفتها، وقفت قبال المررايه ومسحت على شعرها وهي مازالت خايف من الموقف الي صار لها مع فا
: شسويتتتت اناااا وايشش رح يقول عنيييي الولد يممممه يمممه ياالفشييله !!! .
ـ
دخلت مبتسمه وشايله معها صنيه القهوه، وماانتبهت لوجود محمد ": ياهلا والله باخوي اسفرت وانورت نور بيتنا
فارس' مبتسم لها': هلا فيك ياالغاليه منور بوجودكم
" حطتها وجلست، فجأه انقلب وجهها احمر يوم شافته، وقالت بنفسها: يمممه ذا من متى وهو فييه؟!!! ماشفته "
محمد' ابتسم بخفيف لها، عرف انها استحت '
" رتيل اول مره تكون جريئه او ذربه لانها عندهم هاديه وتستحي ماتمون كثير اغلب شي مع البنات واذا كانو لحالهم بعد ، مسكت الدله وصبت لهم "
محمد: وعزيز ورا ماجاء
فارس: كنا ناوين نروح للشركه فيه شوية شغل عنده بس قلت له بروح لرتيل ،وراح لحاله
محمد: ايه
فارس: واختي الغاليه شلونها
رتيل' بحيا': بخير الحمدلله
فارس: ان شاءالله انك مرتاحه ومبسوطه
رتيل: ايه الحمدلله
فارس: شلونك مع هالنفسيه محمد
محمد' ضحك وناظر برتيل '
رتيل" بنفسها: كنك عارف بحالي ياخوي، اشهد انه نفسسيه " : ماشي الحال ! .
ـ
بعد اسبـــــــــــوع كامل على شخصيتنا ، تعالوا
نشوف جديدهم :


دخلت سديم ووراها ابوها بفرحهه
: وخلصنا اختبارات .. وخلصنا اختبارات .. وهيه وهييه
هاجر: هه ترا كلها سبوع وراجعين تدرسون مو انا بتخرج هاهاها !
سديم: انتي كلي تبن .. اااه وناسسه وناسسه بنام بنام
ام محمد: اسمعي بس
سديم: سمي
ام محمد: بنطلع مخيمم العصر تجهزي بعدين نامي
سديم: ان شاءالله على هالخشمم
' وصعدت بالدرج '
ام محمد ' لفت على هاجر': قلتي لأروى
هاجر: ايه .. زوجها رفض
ام محمد: على كيفهه؟ حنا نمرها
هاجر: كيفهم ماحبيت احرجها يممه
ام محمد ' تنهدة ': الله يعين .
ـ
عند ابطالي /
رتيل " كانت جالسه ترتب اغراضها هي ومحمد "
محمد' جالس يكلم فارس ': ايه لازم تجي واسحب عزيز اذا صار ماعنده شي
فارس: اجيب عزوز وش صاير بدنيا محمد
' ضحك': ياخي كيفي ابيه يجي برفع ضغطه
فارس: وهو يحب يرفع ضغطك
محمد : فاهمين على بعض
فارس: مررره خلاص تم بقوله .
رتيل 'خلصت من اغراضهم وجلست على الكنب'
محمد: خالتي بتجي
رتيل: ايه اتوقع
محمد: وبنتها بيجون
رتيل ' بستغراب': ايه شفيك !
محمد ' بوهقه': لا بس اعرفهم مو مره على المخيماات
رتيل: اها
محمد: حطو الغدا ماتبين؟
رتيل: لا تعبانه شوي بريح
محمد: براحتك " وطلع "
" تسطحت على السرير وتهندة بحزن ماتدري ليه هذا اليوم كئيب عليها من بدايته وهي متضايقه وتحس بكتمه بصدرها !! " : الله يعدي هاليوم على خير .
ـ
" بعد ماخلصو متغدين تفرقوا الي راح ينام والي يتجهز للطلعه "
بالصاله /
كان يناظر الـ tv وواضح ان فكره شارد بشي ثاني ! لاحظت عليه شروده : يمه محمد
محمد: سمي
ام محمد: شفيك منت معنا احسك!!
محمد ' تكى على الكنب': مافيني شي بس افكر بالشغل
ام محمد ' بشك': الشغل !! اكيد مافيه غيره
محمد' عقد حواجبه': ايه يممه!
ام محمد ' قربت لمحمد': دامنا لحالنا خلني بكلمك بشي
محمد: الي هو؟
ام محمد: علاقتك مع رتيل
محمد' عدل جلسته': وشفيها؟
ام محمد: ماتعجبني مادري بس احسك مو كويسين مع بعض محمد انا اعرفك اذا كنت متاضيقك من شي يبين عليك مرره !! فلا تقعد تلعب علي وتلف وتدور
محمد ' ناظرها وسكت'
ام محمد ' سكتت تنتظره يتكلم '
محمد: رتيل انا ماقدرت اتأقلم مع البنت !! مو معناته انها مقصره معي لا والله البنت ماشفت منها شي شين ابد
ام محمد: اجل؟ دامها ماقصرت معك ليه ماتأقلمت معها ليه ماحبيتها؟!!
محمد ' بسرحان وقال بنفسه': وش تبيني اقولك ياايمه اقولك اني احب وحده غيرها وقلبي مادق لها !!
ام محمد:انا اقول ياليت انك تتغير ومع الايام بتتأقلم محمد ترا انتم مالكم الا 3 شهور او اقل متزوجين يعني ان شاءالله مع الايام بتعرفها اكثر وبتعرف قد ايش هي طيبه وحبوبه
محمد: هذا كلامك لي من قبل الزواج ولا اشوف اي نتجيه !!
ام محمد ' بنرفزه ': افهم من كلامك يا محمد انك ماتبيها ولا اقتنعت فيه صح! ولالا
محمد تنهد وسكت ونزل راسه '
ام محمد: بقولها لك من الاخر فكره انك ماتبيها ولا اقتنعت فيها تشيلها مرره مرره من بالكك اعلمك ليش يادكتور؟؟؟ لان رتيل غلطه !! غلطه انت ارتكبتها تحملها ياخي بسبب ايش اطباعك الي ماادري متى تتغير شفت لوين وصلتك يا محمد الطيبه الزايده !
محمد ' بعصبيه': والله من تحكمك فينا واجبارك شوفي لويين وصلنا
ام محمد: بالله! الحين صار كل شي على راسسي ماكنك جبتها وورطتنا فيها وانا صراحه اشوف انو هذا الحل الصح لنا اننا زوجناكم تستر عليها ومانبي نشوه سمعتا
تنهد ' ومسح على وجهه وراسه وركز عيونه على الارض وهالبنت ماتطلع من بالله الي قلبه متعق
فيها ! '

أبلغ حبيباً في ثنايا القلبِ منزله أني وإن كنت لا ألقاهُ ألقاهُ .. وإن طرفي موصولٌ برؤيته وإن تباعد عن سكناي سكناه .. !
ـ
في فله ابو عبد الله /
دخلت الغرفه عند اختها : اقووول سحاب
سحاب 'تحط مناكير': همم؟
ميهاف: بننام بالمخيم
سحاب: امم لا ماتوقع ماقالت امي
ميهاف: متأكده
سحاب: يس يس
ميهاف: ايه اشوا
سحاب: جهزتي اغراضك
ميهاف: ايه
سحاب: زين .
ـ
بتوقيت الساعه 4:00 عصراً
" تجهزو العايله للروحه "
هاجر: سديموووه قومي يالله .. ترا بنروح عنننك
سديم ' وفيها النوم': تخيلو ترحون عني والله ترجعون من نص الطريق تاخذوني
هاجر' بقله صبر': طيببب قوومي ترا بنروح
سديم ' بكسل مالها خلق تقوم من الفراش': طيب انا جاهزه لبست ونمت
هاجر: ياااابروودك بعددين اذا جينا نطلعع من البيت تطلع الاغراض
سديم: لاوالله مجهزه كلش
" سمعو صوت ابوهم "
: يالله يابنااات
قامت سديم ' لبست عبايتها وخذت شنطتها والجوال فصلته من الشاحن وطلعت '
' تحت نظرات هاجر المصنمه': من جدها ذي؟
هه يالله لايرحون عني بعد انا .
ابو محمد: محمد بيجي بسيارته
هاجر: ايه يبه
ابو محمد: يالله اجل نروح لسيارتنا دامهم يلحقونا
هاجر: يالله سديموه
سديم' تفتح عيونها ': يلا يلا .
ـ
بجناح ابطالي /
كانت لابسه عبايتها وفاكه شعرها والنظارات الشمسيه رافعتهم وتطقطق بجوالها
" طلع محمد من غرفه التبديل ، وقف قبال التسريحه، وببرود يعدل شعره و يتعطر "
رتيل ' بنرفزه': يالله نمشي ياخي!!!
لف عليها ورفع حاجبه بغرور: ترا اسلوب الامر هذا مايمشي عندي لانقعد الحين !
رتيل بنفسها تقول:يع يع ياالغرور قسسم كنك بزر مو دكتور !.
" طنشته رتيل بصمتها و نزلت نظاراتها ولبست طرحتها وتغطت وطلعت وطلع ورها " .
رتيل شافتهم راحو : الله يعين بركب مع ذا المغرور ياويلل قلبي كيف بتحمله !!
'فزت من سمعت صوته '
: ماتبين نمشي ؟!
رتيل ' بهدوء ': الا يالله .
ـ
في فله ابو عبد العزيز بالملحق /
فارس: المهم وش قررت تروح معي ماابي اروح لحالي
عبدالعزيز: اني عارف سبحان الله ماتمشي الا فيني .عارفك داج
فارس ' الي يسلك ': ايه ايه والله
عبدالعزيز: وانا الي ادبرك ولا انت سبك قاعد
فارس: صح فعلاً
عبدالعزيز: مسيكين ينلعب عليك لازم اصير وراك
فارس: خلاااص عااد مصختها يا التبن سفلت فيني بما فيها الكفايه
عبدالعزيز 'ضحك': ياقلبي عليك على قلبي كل الفوارس والله
فارس: اخرر كلام بتطس ولا لا
عبدالعزيز: ايه بروح بروح
فارس: طيب ياقليل الذوق قم جيب لي شي اكله مجوعني ترااك
عبدالعزيز' بستهبال': ابششر على هالخشم الحين اخلي فروحه تسويلنا بيض
فارس' بصدمه': بييض!!!! انت كل ماشفت وجهي قلت بيض حرام عليك ياشيخ
عبدالعزيز'ضحك': والله اني امزح .
ـ
في المخيم /
وصلوا العايله بس مو كلهم ، شويات ووصلوا معهم ابطالي ، تقابلت سيارتهم مع سيارته ابو عبدالله الي كانوا واصلين معهم في نفس الوقت !
ابو عبدالله: حي الله ابو زايد
محمد' ابتسم': هلا والله ابو عبدالله
" وسلموا على بعض وسلم على خالته ، راحت رتيل وجو عندها البنات وسلموا عليها "
سحاب: هلا هلا بزين
رتيل: هلافيك حبيبتي
ميهاف: كيفك رتولتي
رتيل: حمدلله بخير ياعمري كيفكم انتوا
سحاب: مبسوطين بشوفتكم " ودخلو جوا "
" استقبلتهم سديم "
: اطططلق واحسسن من جاء رتولتي " وحضنتها "
هاجر: والله لو يشوفك محمد ياسديم ينتفك تنتيف رتيل ' بنفسها تقول': ايه هين عاد ماغار الا ولدكم '
سديم: اييه مايدري عني
سحاب: وينها خالتي نسلم عليه جدتكم ماجت ؟
سديم: لا ماتحب المخيمات
سحاب: فديتها
رتيل: فرحانه اجل عطلتي
سديم' وهي مازالت حاطه يدها على كتوف رتيل': اييه يالبى .
ـ
بقسم الرجال /
" ابتسم براحه يوم شافها جايه !! "
ابو محمد: فارس بيجي
محمد: ايه يبه يقول بطريق بيجي مع عبدالعزيز
ابو محمد: زين الله يحيهم .. اقول يابو عبدالله وش صار على عبدالله؟
ابو عبدالله: ان شاءالله كم شهر ويجي ويرتاح
ابو محمد: زين الحمدلله على البركه
ابو عبدالله: الله يبارك فيك
ابو محمد: يالله عقبال الزواج اجل
ابوعبدالله: والله واضح ماعنده نيه
ابو محمد: افا وراه؟
ابو عبدالله: تعرف جيل هالوقت اذا دخل الثلاثين يفكر يتزوج
ابو محمد: وانت صادق والله .
" قطع عليهم محمد الي دخل ومعه فارس وعبد العزيز "
ابو محمد: يهلا والله بنسيب
فارس: الله يحيك ياعم
ابو محمد: اسفرت وانورت والله ، وعزوز ياحبيلك والله اني احبك
عبدالعزيز' اول مره يستحي': الله يسلمك ياعمي والله
محمد' ضحك': الله يقطع شيطانك تستحي اجل
عبدالعزيز ' يرمش بعيونه بستهبال على انه صدق يستحي ! '
ـ
بالقسم الحريم /
" رن جوالها "
: هلا والله محمد
محمد: هلا رتيل خليهم يجهزون القهوه والشاهي فارس وعبدالعزيز وصلوا
رتيل' ببتسامه': فارس جااء
محمد: اييه
رتيل: سلم لي عليه
محمد: ان شاءالله .
هاجر: هذا محمد؟
رتيل: ايه يقول فارس وعزيز جوا
هاجر: اها ! .
ـ
" انسحبت من بينهم واخذت جوالها واتصلت بصديقتها ": هلاااا واللله وغلا
سديم: هلا فرووحه كيفكم ياعمري
فرح: حمدلله بخير كيفك ياالمعطله سدي
' ضحكت': توي اول يوم مابعد تهنيت فيها !!
فرح ' ضحكت '
سديم: خير ليش ماجيتي مع عبد العزيز للمخيم
فرح: عزيز جاااي معكممم !!!
سديم: اييه هو وفارس جاين قبل شوي
فرح: وصخ ماقالي والله
سديم: خسااره والله ودي انك جايه تخرشينا
فرح : يالله المرره الجايه ان شاءالله
سديم: ان شاءالله متى بتعطلين
فرح: يالله الثلاثاء اخر شي
سديم: ياعممري مرره بعيد
فرح: لاتسوين يعنني تطقطقين
سديم' ضحكت': لاوالله
فرح: يالله بس بذاكر
سديم' ببتسامه': اوكي ياعمري بتوفيق
فرح: وياك
" وسكرو "
' بضحكه قالت ': مجنونه
" دخلت سناب تصور نفسها "
ـ من النوع الي طفش بسرعه طلع حاط السماعات، مستمع لمغنيه المفضل! ناظر بربكه لهالبنت الي تقريباً المره الثانيه ! هي ماغيرها ام الوجه البريء الطفولي وكأنه اعجبه الوضع ونسى العالم ابتسم لاشعوري ركز عيونه عليها بأنسجام وانغام الاغنيه
، واخيراً الفاهيه طاحت عيونها على هالولد الي جالس يطالعها من بعيد ويبرق ماعرفته؟ بس شبهت عليه كان لابس نظارات شمسيه وهذا الي خلاها ماتعرفه زين ! ، حطت يدينهاا على وجهها المحمر بخجل صد عنها عبدالعزيز مايبي يحرجها اكثرر ! ، دخلت الخيمه بروعه طلعت بوجهها اختها هاجر : سديم شفيك ليش وجهك كذا ؟؟
سديم' بربكه ': هاه؟ لا بس خفت كان فيه قطوه يممه روعتني بعيونها !!
هاجر ' ضحكت عليها ومشت '
ـ
وقفت بدون توازن وتحس نفسها بترجع ! طلعت بدون لايحسون فيها راحت سيدا للحمام ' وانتو بكرامه ' غسلت وجهها الي انقلب اصفر وجلست على الكراسي بتعب وتستنشق الهواء ناظرتهم من بعيد بعيون دامعه وتحس نفسها مالها خلق اي احد سدحت نفسها على الكرسي وحست بأحد يمرر يده على شعرها وكتفها ! : قلبي رتيل وش فيك ؟؟
رتيل: تعبانه
ميهاف : حرارتك مرتفعه مرره تعالي ندخل الخيمه الثانيه احسن من هنا بررد .
مسكت يدهاا ودخلو للخيمه ، استرخت رتيل على الكنب وتحس نفسها بردة غطت نفسها بالجاكيت وسكرت عيونها
: رتييل ياقلبي وش تحسين فيه الحين
رتيل: مصدعهه مرره
ميهاف: بروح اجيب لك بنادول
" هزت براسها بأوكي "
دخلت عليها سديم: رتوولت قلبييي شفيككك تعبانه
رتيل: ايه
سديم' جلست جمبها ': اشوف شفيك بسم الله عليك
" جتهم ميهاف وعطتها الحبوب "
سديم : اذا ماتحسنتي نروح للمستشفى
رتيل: لاا بسم الله علي الحين اصير حصان
ميهاف' ضحكت': ان شاءالله
رتيل ' وماتبي تبين لهم ': يالله قوموا نروح عندهم
سديم' وهي حاسه برتيل بأنها تجامل !': اوكي يالله
ـ
بتوقيت الساعه 8:00 م
طلعو برا وسوو لهم جلسه حلوه وشبوا الضوو
سديم: اخخ يالبييه يلوموني بشتاء احببه يناسس
سحاب: صادقه يالبييه
هاجر: وعع مااحبه يممه يمممه ياالصيف يجنن
ميهاف: عادي كلهم عندي نفس الشي احس
هاجر: بس الصيف غير لو ترحون وتجون مافيه مثله
سديم: ايه خلاص درينا
هاجر: عمما صايره ماتستحي ولاتحترم اختها
سحاب' ضحكت': سديمم انتي كذا
هاجر: انتي ياالفاسسده لا تفسدينها عليي
سديم: يووه انا الي شايله همم تخرجها وه وه بتزعجنا فيه
هاجر' ترقص': تخرجي يوم الاحد وهييه وهييه
سديم: اللله يعين على البثاره بس
ـ
ابتسمت بحب يوم شافته جاي عندها وشوفتها له حستها اجمل شي في هذا اليوم : وشلونك بخير احسك تعبانه يبعد قلبي
رتيل: شوي بس الحين تحسنت حمدلله
فارس: يالله ماتشوفين شر ان شاءالله
رتيل: الشر مايجيك يا الغالي
" بعد ماانتهوا سواليف مع بعض قام باس راسها وراح شافها محمد لحالها وجا لعندها "
ومسك يدها، استغربت بس مابينت له!! : هلا محمد
محمد: سلامات تقول هاجر انك تعبانه
رتيل: حمدلله بخير انا الحين
محمد' الي يناظرها ومنتبه لسحاب الي من بعيد وراهم '
: زين الحمدلله
" لحظة هدووء ، سرحت بعيونه السود وغصب نبضات قلبها تنبض له ! ميلت راسها و عقدة حواجبها من نظراته لوراء ؟ لفت لاشعورياً على ورا شافت سحاب واقفه وعينها شبه عليهم !حز بخاطرها وحست بإحراج هي تناظر زوجها ! وزوجها يناظر غيرها ! حست انو فيه شي غريب والي خلاها تشك فيه نظرات محمد الي وش معنها ؟! ، انسحبت من عنده و كملت طريقها راجعهه لهمم ولا لفت له عتباً منها ! بنسبه له ما اهتم واذا شاف جميلته ينسى كل الي حوله ! "
سقى الله في العمر ليله .. !
ظهر في صفوها بدرين .. قمرها ووجهك الفتان ..

جلست بهدوء على الكرسي وهم جالسين في الارض استرخت بهدوء وغطت وجهها بالشارب حقهاا ،
بنسبه لسديم وهاجر ماكان عاجبهم وضع رتيل ابداً !! واضح انها تعبانه .
ـ
عند الرجال /
حس انها محتله الجز الاكبر من قلبه و مخه ؟طاحت عينه على محمد ورفع حاجبه ، بنسبه لمحمد الي كان مركز مع فارس ومو منتبهه لعبد العزيز !
: نفكر نرجع نكمل انا وعزوز نبي نخلص ونفتك
" انتبه لهم يوم سمع اسمه "
محمد ' ببتسامه': شدو الهمه اجلل
عبدالعزيز: ضاع عمري وانا ادرس ما تهنيت بحياتي !!
" ضحكو عليه "
محمد: هونها وتهون ياشيخ .
ـ
بالشرقيه / فله رعد
ندى: غريبه اتصل على رتيل ماترد!
رنا: يمكن ماعندها ابراج او شي لانهم طالعين مخيم
ندى: اها يمكن اجل
الهنوف: وشرايكم نزورهم دام العطله جت؟
مها: ايه ايه
رنا: هي هي لين اخلص
الهنوف: ايه انتي بقالك شوي وتعطلين اذا خلصتي يعني
رنا: ايه زيين
ندى: ماشاءالله عليكم تحبون تخططون على كيفكم
الهنوف' بضحكه': انا اقترح عليكم ياقلبي
ندى: اقترحي عندي مو عند ذولي يالله الحين بيجلسون يزعجوني يالله نروح الرياض يالله نروح لرياض
الهنوف: تلقين رتيل مشتاقه لنا الحين
" دخل عندهم رعد "
: السلام عليكم
" ردو عليه السلام "
ندى: مها قومي جيبي القهوه لخالك
مها: ابشري
رعد ' لف على رنا': ذاكرتي ؟
رنا ' ببتسامه، هزت براسها '
رعد: وانتي شفيك طفشانه
الهنوف: ودوني الرياض
رعد: ابشري ماطلبتي شي وديها ياندى الرياض
الهنوف: والله جد اتكلم
مها: ايه لازم نروح مشتاقين لرتيل
ندى: ان شاءالله لما تخلص رنا
" مها ورنا يناظرون امهم بصدمه "
الهنوف' بفرحه': وااااافقتي؟؟؟؟
ندى ' هزت براسها بأيه '
ـ
بالمخيم /
جالسه تتمشى وتطقطق بجوالها ، ومحمد كان توه جاي من سيارته وشافها قباله حس الوقت المناسب الي يتكلم معها ، نسى كل شي في باله من شافها وماطرى على باله احد !! تقدم بخطواته تجاهها ،
حست بضل رجال سد عليها رفعت راسها بخرعه من شافته : محمد !! .
محمد ' ارتبك يوم التقت عيونهم ببعض !! '
سحاب : بغيت شي؟ انادي لك رتيل؟
' بستغراب منه، مررت بيدها لوجهه '
: محمد بسم الله شفيك انت !!
محمد' استوعب على نفسه وسحبها ومسكها بقوه
: ابيك انتي !!!
سحاب ' فتحت عيونهااا وشهقت بخوف': محمد يا مجنون !!!! بعدد لحد يشوفنااا عييب
محمد: وليه عيب؟؟؟ واحد جالس مع بنت خالته
سحاب' وفيه البكيه': بنت خالتكك مو اختكك بعددد !!
محمد: يابنت اهجدي بقولك شي
سحاب ' وعيونها غرقت دموع'
محمد انحنى لها وبهمس نطق '
: ‏اويلي من عيونٍ وساع و رمشها معّكوف !
' مرر يده على خدها الي سحره ' : والخد مثل البدر ليلة تمامه ! جيتك وانا بقولك فيه قلبٍ يحبك ويهواك تكفين لا تصدينه !
"صفق وارتعد قلبهـا بخوف ،ماتصور ان هالأنسان يوم من الايام بيجي يعترف لها بحبه لها !! وبعد وشو ؟ يوم تزوج ويوم طاح الفاس براس ! سحاب كانت معجه بشخصيته فقط بس يوم تزوج معد صارت تفكر فيه و صارت تعتبره كنه اخو لها وماتصورت يوم من الايام انها بتحب زوجته رتيل مرره وتتقبلها !!" .
ـ
هاجر: يعع مااحب انام بالمخيم
ميهاف: بالعكس
هاجر: مااحب غير فراشي حبيبي
سديم: وين سحاب
هاجر: لايكون بس نامت!!
ميهاف: مدري عنها
ام محمد' لفت على رتيل ': يمه رتيل خفيتي ولا لين الحين تعبانه
رتيل' الي فيها نوم ': لا خفيت
ام محمد: تبين محمد يوصلك للبيت
رتيل' ودها بس تستحي تقول ': لالاوالله
ام محمد: براحتك .
" اخذت جوالها بضيق ودخلت جوا بالخيمه انسدحت وتلحفت بالحافها حطت يدها على جبينها سكرت عيونها براحه يوم انسدحت ،
دخلت عليها سحاب وانصدمت بوجود رتيل ! هي ومحمد تو كانوا من ورا هالخيمه قريبين شوي لايكون درت بشي !!! ، حطت يدها على قلبها الي ينبض بسرعه وجلست بهدوء والارتباك واضح عليها " .
ـ
انتهى ..
توقعاتكم 💕؟؟.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-02-19, 06:59 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــارت " 7 "




بتوقيت الساعه 1:00 ص
دخل البيت بهدوء ، صعد على الدرج دخل غرفته اخذ له شور وانسدح بفراشه بتعب
" سمع صوت طق الباب "
: نعم ؟؟
" دخلت عنده فرح وهي حاطه يدها على خسرها وتطق بالارض على رجلها "
: الحيين ليه ماقلت لييي انككك بترووح مخيمممم؟؟؟؟!
عبدالعزيز: بسم الله وانتي وش عرفك اني رايح ؟؟
فرح: سديمم قالت ليي
عبدالعزيز ' تذكر وجه سديم وببتسامه قال ': وش دراني انك تبين تروحين؟
فرح: باللهي تدري ان سديمم صديقتي يعني اكييد بروح معكك
عبدالعزيز: يالليل البزران خلاص رحت ورجعت وخلص اليوم ؟؟ المره الجايه اوديك توكلي على الله
فرح: اننن انن هين نشوووف " ومشت "
عبدالعزيز: هييي تعالي همزي راسي
فرح: فاظيه لأمكك اننا
" وسكرت الباب بقووه "
: مشكله جييل هالوقت !
طفا النور ، وانسدح على سريره و سكر عيونه ونام
ـ
ام محمد: محمد ترا رتيل تعبانه مرا روح شوفها
هاجر: منجد اليوم البنت ماهي طبيعيه
محمد: اوكي، شكلها صخونه من الجو
" ومشى رايح لها "
بنسبه لرتيل وماصدقت على الله تدخل البيت راحت سيدا على الجناح ، غيرت وبدلت ملابسها بلبس ثقيل تسطحت على السرير خفضت شويه من انوار الغرفه وتلحفت بالفراش ، وسكرت عيونها وهي تاخذ نفس عمق وتتمنى هاليوم الثقيل على قلبها يروح !
دخل عندها بهدووء ، كأي طبيب داخل عند مريضته مو زوج داخل عند زوجته ويهمه امرها !! كان محمد عكس رتيل مرره رتيل تحسه الرجال الحنون ماتدري انو اذا هي تعبت وساعدها مجرد بس دكتور يسوي واجبه مو عن حب واهتمام وخوف ! حط يده على جبينها كانت حرارتها مرتفعه : تحسين ببرد
رتيل: ايه
محمد: صداع ؟
رتيل' بعتب': ايه
محمد: اوكي الحين اجيب لك فوار تشربينه
وتصيرين احسن ان شاءالله .
" جاب لها مويه وحط فيها فوار وشربته "
محمد' بضحكه على تعابير وجهها ': مو حلو طعمه؟
رتيل: اييه
" مسح فمها بمنديل ": ارتاحي
رجعت تسندت على السرير وسكرت عيونها ، تم يناظرها لين حس فيها تسترخي " .
ـ
في فله ابو عبدالله /
جالسه تمشط شعرها وتفكر بالموقف الي حصل اليوم معقوله يحبني ، ليتك ماقلت لي وش عقبه؟
يوم تزوج جاء يعترف لي بحبه ليي !! وان.....
" قطع عليها صوت رساله من جوالها رجف قلبها من شافت الانسان الي دايم يسوي لها رتويت واعجاب جاي لها خاص !! "
محمد : معك محمد
سحاب: ماغيرك؟
محمد:اي ماغيري !
سحاب : وش عندك بعد؟؟
محمد: سحاب وش فيك؟
سحاب: ولاشي
محمد: تراني جاد وصادق بكلامي الي قلته لك اليوم
ومستعد اترك رتيل واتزوجك ؟؟
سحاب ' بصدمه': لا انتت اكييد جنيت ، بس انا منصدمه يعني انت محمد الي احسك دايم مو لم البنات بختصار ماتوقعت انك تحب !!
محمد: والي يشوف وجهك غصب يطيح في الحب !
" سحاب حست انها استحت وسكتت "
ابتسم يوم شافها سكتت فهم انها استحت اخذ نفس براحه وهو يحس انا الدنيا تجنن بعيونه
من اعترف لسحاب وكلمها وردت عليه !! .
جاهل اليتيمه الي بالغرفه ولا اهتم لمشاعرها
ولا فكر وش بتكون مشاعرها تجاهه اصلن ! .
ـ
ماجاها النوم فتحت عيونها ماحصلته جمبها !
تنهده بضيق وهي تفكر فيه احس اني ظلمته يوم
قلت انه يقهر ونفسيه ؟هو يمكن شوي نفسيه وثقل بس احسه معي طيبب وحنون الولد فيه انسانيه هذا شي ماانكره ابد ! بس ليه مااحسه يتقرب لي
او مايعطيني وجه؟ احسه دايم يعاملني ببرود !
يمكن لاني مااعطيه وجهه او اسوي دايم مثله اذا
كلمني اكلمه سولف اسولف معه بس لازم اكون غير عنه لازم احسسه بأني زوجه له بكل شي .
ـ
يوم جديد / بتوقيت الساعه 12:00 ظهراً ~
ـ
فتحت عيونها بطلتنا ، وتمغطت بكسل ، انتبهت لوجود محمد الي لاف الفوطه على خسره وينشف شعره،
' ابتسمت بخجل ': مساء الخير
محمد ' لف عليها ': مساء النور ، كيفك اليوم ان شاءالله احسن من امس
رتيل: ايه حمدلله بكثيرر
محمد: كويس " عم الهدوء .. وقطع عليهم صوت رساله من جوال محمد ، انتبهت له رتيل ، رجف قلبه، خاف انها رساله من سحاب !! ، سكتت وقامت راحت للحمام ، كمل لبسه واخذ بلوزته و جواله ونزل تحت "
ـ
: سلام عليكم
" ردو الموجودين عليه السلام "
ام محمد: كيفها رتيل " جلس على الكنب وهو يقول": بخير
سديم: تحسنت؟
محمد: ايه
سديم: طيب عادي اقولك شي؟
محمد: وشو
سديم ' بضحكه': عادي اروح بيت صديقتي
محمد: لا " وانسدح وحط راسه على رجلين سديم الي كانت متربعه "
سديم: لا عاااد تكفى
محمد: مين صديقتك ذي؟
سديم: ااء فرح
محمد: فرح اخت عبدالعزيز
سديم: ايه
محمد: متى بتروحين؟
سديم: اليوم !!
" سكت، وفتح جواله يطقطق فيه "
سديم: طيب اروح ولالاء
محمد: روحي بس لاتطولين انا بوديك وانا برجعك
سديم' باست راسه': يالبيييه احلى اخووو بالعالم كله تدري
محمد: ايه ادري بس همزي راسي .
ـ
" على طاولة الطعام كانو كل العايله جالسين يتغدون "
سديم: بابا
ابو محمد: عيونه
سديم: الحين ليه الرجال يتزوج كم مره والحرمه ماتتزوج الا مره ؟
هاجر: هاذا كبرك وماتعرفين انتي وش خليتي بس للبزران ؟؟؟
سديم: كيفي انا بزر !!
ابو محمد ' ضحك': خليها ياهاجر تسأل، لانو هذا شرع الله ورسوله، مااحد يقدر يحكمه فهمتي ياحبيبتي
سديم: طيب انت مثلاً تزوجت على امي وامي ماتبي تتزوج عليها
ام محمد: سديم ووجعه فال الله ولا فالك
سديم ' ضحكت '
ابو محمد: ولأني احب امك مارح اتزوج عليها
هاجر ' بستهبال': اتحددداك
سديم' بضحكه': خير ياعامر؟؟
هاجر' ناظرتها وضحكت'
محمد' بهدوء ': مو شرط يبه ! يمكن احبها بس ابي اتزوج عليها
هاجر: يعني عادي عندك تطق الثانيه على رتيل
محمد' ببرود ينرفز': ايه عادي
ابو محمد: والله انا بنسبه لي احب زوجتي وهي عندي تسوا الدنيا ومافيها ليه اروح اطق ثانيه واقهرها !!
محمد: طيب يمكن عادي عندها ماتنقهر؟
" رتيل كانت جالسه تاكل بهدوء وتحاول انها ماتسمع محمد، تحس انه يتعنا بالكلام عشانها فيه "
ام محمد: والله اذا هي تحبك اكييد رح تنقهر عليك، ولا انا صادقه يارتيل
" انخفق قلبها يوم توجهه الكلام لها ، ردت بس عشان تقهر محمد ":والله ياخالتي اذا كان هو يحبني وانا احبه فا على قولت عمي مارح يسويها !! واذا سواها فهو نذل وخاين العشره !
محمد ' ناظرها بنص عين وبنرفزه': واذا كان مايحبها وثقيله عليييه ؟؟؟
" شد على كلامه بالاخير "
ابو محمد ' شك فيهم بنظراتهم لبعض الي كل واحد يحاول انه يغيض الثاني !! ': الحمدلله على النعمه، تسلم يدينك يا ام محمد
ام محمد: عوافي
رتيل ' حست بأحراج ! رمشت بعيونها بسرعه وانسحبت من على الطاوله وتحاول انها تهدي نفسها لين توصل لجناحها '
" سديم وهاجر حسو الجو متوتر انسحبو من على الطاوله معها قام محمد من على الطاوله وقفه صوت امه "
: اقعدد
محمد: نعمم !
ام محمد: وش الي سويته تو؟
محمد: وش سويت ؟
ام محمد: ماكان له داعي صراحه انك تتكلم وزوجتك قبالك ؟
محمد: قصدك يوم اقول عادي اتزوج الثانيه عليها
ام محمد: محمد ترا انت تزوجت مانتب عزوبي انتبه لكلامك وانت تقوله !
محمد: الي يتزوج وحده ماهو مقتنع فيها يحس نفسه عزوبي يمه انتي ماتحسين فيني ولا تدرين وش بداخلي ؟؟ ام محمد: اقوول انا اشوف انو رتيل بنت ولا كل البنات جمال واخلاق ومااشوف ولا شي بالبنت سيء وهاديه يكفي بس احترامها ! ، وتذكر يبابا انك انت الي جبتها وتحمل كل الي انت فيه !
محمد ' نقهر من كلام اممه ضرب الطاوله بقوه وقام وصعد فوق '
ـ
فتحت باب الجناح بسسرعه وركضت عند السرير، حطت يدينها على وجهها وهي تبكي من شدة الموقف الي حصل لها محمد بطقاااق الله ياااخذه ان شاءالله ، لكن اهله اهلهه احرجنيي عندهممم !!! وش بيني وبينك تكرهني كذا وماتدانيني بعيشة الله ! ، قطع عليها صوت جوالها الي يرن بأسم فارس زاد بكأها وماردت عليه او ماقدرت تكلمه اصلن ، بعد ماهدت طلعت برا الغرفه وجلست بصاله الصغيره الخاصه في جناحهم شغلت الـ tv تحتول تلين الوضع عادي لكن وعقلها شارد بمحمد
تتذكر كلامه قبل زواجهم ،
(محمد: رتيل ترا قريب واصير زوجك ، وش فيك احسكتتهربين وخايفه
رتيل: زوجي؟! وانت بأي حق تقرر وامك بأي حق
تقول قدام خالتك اني زوجتك
محمد' ببرود ': ايه لاني بصير زوجك
رتيل : بس انا ماابيك
محمد: ولا انا ابيك ! ، رتيل انا بتزوجك عشان امي
وابوي يبوني استر عليك ) رجعت لواقعها ، الولد ماخذني عشان امه وابوه واصلن واضح انه
مجبور علي عشان كذا كارهني !! طيب انا وش ذنبي
يطق الثانيه علي؟ ومافكر فيني يوم من الايام يمكن احبه واعترف له؟ هذا اولها اجل تاليها وشو؟ هذا وهو كان يحب وحده ابو الحريم ذا ! متناقض مرريض ، تنهدة بضيق ورجعت راسها للكنب وفز قلبها من سمعت فتحت الباب ،دخل وراح للغرفه وواضح انه مااهتم للي جالسه او ماكان يدري اصلن انها موجوده بصاله .
دخل الغرفه وانسدح على السرير، انتبه لصوت جوال رتيل يرن سحبه من الكومدينه يشوف الاسم!
: هلا فارس
فارس' استغرب': هلا والله محمد !
محمد' وهو ماله خلقه': هلا فيك
فارس: شلونكم عساكم بخير
محمد: الحمدلله كويسين ، تبي رتيل ؟؟
فارس'وهو مستغرب من اسلوب محمد البارد !! ': ايه بسلم عليها
" طلع من الغرفه ودخل الصاله وشافها منسدحه على الكنبه "
: رتييل
" فتحت عيونها ببرود مد لها الجوال اخذته وهي مستغربه ": هلا؟
فارس: هلا بقلبي
رتيل ' ابتسمت': هلا بالغالي
فارس: شخبارك ان شاءالله بخير
رتيل: حمدلله طيبه وشلونك انت
فارس: الحمدلله بخير كيفك عقب المخيم كنتي تعبانهه مرره
رتيل:ايه كان داخلني بررد والحمدلله تحسنت
فارس: حمدلله يارب اليوم ودي اجي عندك
رتيل 'بفرحهه': جدد الله يحيك
فارس: بعد العشاء ان شاءالله عندكم
رتيل: ان شاءالله
فارس: فمان الله
رتيل: فمان الكريم يا الغالي .
-
بتوقيت الساعه 7:00 م
كانتت كاشخه على الاخر راحت عند جناحهم
وهي مستحيه دقت الباب عليهم بهدوء
فتحت لها الباب وابتسمت: هلا سديم ؟
سديم' ردة الابتسامه': هلا فيك، محمد موجود؟
رتيل: اي
سديم: قولي له سديم جهزت
رتيل: ابشري .
دخلت الغرفه وحصلته نايم ' تكلمت بنفسها ': مسرع ماينام هالانسان !
" تقدمة له وهي ماودها تصحيه بس مضطره !! "
: محممد .. محمدد
' لف عليها '
رتيل ' رمشت بسرعه يو شافته مفتح عيونه '
: تقولك سديم انها جاهزه
' عقد حواجبه !! وتذكر انه قال بيوديها لبيت فرح '
:اييه طيب طيب
" وقام يغسل وصلى ولبس ،تقدمة لعنده وهي واضح متردده بكلامها " : ااء فارس رح يجينا اليوم
محمد' يسكر ازرار ثوبه': طيب !!
رتيل: مارح ترجع يعني ؟
محمد: لا مارح ارجع بوديها واروح للمستشفى !
رتيل ' بهدوء ': اوكي .
" ناظرته وهو يطلع ويسكر الباب وراه وقالت بهدوء بدون لحد يسمع "
: هه احسن بعدد !! .
راحت هي بعد ولبست وتجهزت وراحت للمطبخ تسوي قهوه وطلبت من الخدامه توديها بالمجلس فيما يجي فارس ،نزلت هاجر من الدرج على طلعت رتيل من المطبخ
: الله الله وش هالزين وش هالملح
رتيل ' ببتسامه': فارس رح يجينا اليوم
هاجر: اهااا
" رن جوال رتيل بأسمه تحت نظرات هاجر لها "
: ههلا والله
فارس: هلا رتيل تراي جيت
رتيل: ايه تفضل على المجلس والحين انا جايه
" وسكرو "
: فارس وصل بروح له
هاجر ' ابتسمت لها ، جلست بطفش وشغلت الـ tv ': يالليل الحيين انا وش اسووي ، مشكله الي يتخرج !!، خن اشوف المسلسلات الي بذا ازين .
ـ
بالمجلس /
رتيل بفرحهه: جدد ؟؟
فارس: ايه والله رح يجون بكرا ان شاءالله
رتيلل: الله ونااسه هالمرره انا الي بجي ازوركم
فارس' ابتسم لها ': تمام
" عم الهدوء عليهم"
فارس: ااء رتيل
رتيل: ههلاا
فارس: انا وعزوز ان شاءالله قررنا نرجع لأمريكا نكمل دراستنا خلال هالأيام
رتيل' جمدة ملامحها ': هاه!
فارس: لازم ياقلبي، اذا تأخرنا زياده ! رح يفصلونا وتروح السنين الي درسنها على الفاظي !!
رتيل ' بهم ': اوكي
فارس: كلها شهور ورح نرجع هانت والله انها هانت راح الكثير وبقا القليل يارتيل
رتيل: تروحون وترجعون بسلامة يارب
فارس ' ابتسم ': الله يسلمك " حب يلطف الجو "
: عاد اذا رجعت ابيك تزوجيني هاه
رتيل' ضحكت غصب'
فارس: اختاري لي على ذوقك الحلو ابيها مثلك
رتيل: يالله من وين اجيب لك وحده مثلي مافيه انا اخر حبه
فارس' ضحك ويحاول يوضح': لا دبري لي من عندكم
رتيل ' ببتسامه': ان شاءالله اذا رجعت اخطب لك .
ـ
: يااابعددد قلبييي بيتنا نوووور قسم باللله
سديم' بخجل ': الله يسلمك ياقلبي منور بوجوكم والله
فرح: فدييت القمر الي زايرنا اليوم والله
سديم ' ضحكت ': بعد قلبيي انتي
" دخلت عندهم ام عبد العزيز "
: يهلا ومسهلا بسديم
سديم' استحت مرره': هلا فيك ياخالتي
ام عبد العزيز: شخباركم وشخبار امك عساكم بخير
سديم: الحمدلله ياارب كلنا بخير
ام عبد العزيز: ورتيل شلونها ان شاءالله بخير والله مشتاقه لها من زمان ماشفتها
سديم: بخير والله ودي اني جايبتها بس اليوم فارس جاي عندنا
ام عبد العزيز: ايه الله يهنيها ان شاءالله يلا اجل انا اخليكم لحالكم تاخذون راحتكم .
فرح: اوكي
' جلست ولفت على سديم '
: تستحين من امي لا طراااق
سديم ' ضحكت ': وش اسوي غصب
فرح: هه عشتو ، ذوقي بس من حلاي .
ـ
بالصاله /
كان منسدح على الكنب ومشغل الـtv ويطقطق بجواله: عندكم احد ؟
" جلست امه على الكنب "
: ايه سديم صديقة فرح
عبدالعزيز: عندنا سديممم!
ام عبد العزيز' بستغراب': اي خير؟
عبد العزيز' توهق وبربكه': ياكرهيي اخت محمد
ام عبدالعزيز 'تصب لها قهوه': اص بس عيب لاتسمعك .
ـ
بالمستشفى/ عند بطلنا
جالس بمكتبه وساند راسه على الكرسي حقه
ولاف فيه على ورا يناظر الرياض وشوارعها
: احس اني بظلمها معي !! هو صدق انها حبوبه
وجميله صدق وماشفت منها شي شين لحد الحين بس قلبي ماقدر يحبها مرة في خياله سحاب ااااه ياسحاب حستيني ماعد قدرة افكرر !
قطع عليه صوت الباب يطق : ادخل
عزام: سلام عليكم
محمد: وعليكم السلام والرحمه
عزام وقف عند محمد : سلامات وش فيكك؟؟
محمد عدل جلسته ولف بالكرسي وتكى على الطاوله: تعال اجلس اجلس
عزام: قول وش بك؟
محمد: قلتلها عن حبي لها
عزام' بصدمه': منجدك !!!
محمد: ايه والله
عزام: محمد لو غلطت عليك لا تحاسبني ولا تلومني
معليش الي صار خطا بخطاء
محمد: ليه مااشوف بالسالفه اي شي خطا
عزام' تنرفز من بروده ':تدري انكك اناني مايهمك
الا نفسك مافكرت بزوجتك !
محمد: الا فكرت والله اني مفكر عزام ترا حتى
رتيل نفسي هي ماتحبيني ولا انا ميت عليها كل
واحد عايش بحاله ! مااهتمت لي ولا انا مهتم لها
عزام: وهذا الشي ما يصلح هي اكيد ودها تتقرب
لك بس انت مااعطيتها فرصه
محمد: انا ماابيها تتقرب لي و تحبني !! ، عزام متى
رح تقتنع اني احب سحاب
عزام ' قام وهو مترفز': خلك اجل غرقان في حب سحاب انا اقوم اشوف حالاتي اصرف لي والله .
محمد' اشر له بيده ببرود على الباب، بمعنى يالله تفضل اطلع '
ـ
دخلت جناحها بدلت ملابسها بلبس خفيف وناعم ،
تسطحت على الكنبه وفتحه البلكونه ، يتجدد هوا الغرفه "
" سابت الدموع على خدها ، ماودها فارس يروح ويبعد بالغربه، فارس صدق ماهو جنبها او ماسكن معها
ومايزورها دايم بس بين فتره وفتره، بس تحس انو هذا
الشي يحسسها بالأمان تحسه قريب لها يكفي انها تكلمه،
لاكن اذا راح للغربه !! مارح تشوفه ويجيها ! ، بيصير
بعيد عنها بواجد ، هونيها وتهون يابنت الحلال ".
ـ
في بيت بندر اروى /
منسدحه على السرير وتحس بصدااع طاحت عيونها على جوال بندر وصلته رساله ، طاح قلبها من قرت الي مكتوب !!! فزت تتأكد على فتحت بندر طالع من الحماام ' وانتو بكرامه 'راح وسحب جواله
: وش تسووين انتييي ؟؟
اروى ' بجنون ': اششوووف عططني الجوال
بندر: نعممم؟؟
اروى ' بصراخ والدموع متجمعه بعيونها ': بندددددر عطنييي الجوووال
بندر ' تنهد وناظرها ببرود': زوجتي مناهل اعرفك عليها !
اروى ' ناظرته بصدمه ': زوجتكك !!!! بندرررر متزوج
علييي
بندر: خلاص يا اروى الي صار صار
اروى 'قربت له بقهر وضربته على صدره '
: وتقولهااااا لي بكككل بجاحههه ماتستحي اننتتت
دامكك ماتبغاني طلقني وتزوج مو تحط فوقي وحددده !!!
بندر' يناظرها ببرود ونطق بهدوء'
: انتي تعرفين زواجنا بس عشان ابوك وابوي ولو رفض رح يسويلي مشكله عشاني رفضت بنت صديقهه !! فما عاد اطلقك كبييره ذي
اروى: قوووله اروى طلبتتت انننا طلبتتت
ومن بعدد اليوم انااا ماابيك !! اصلن انا منن زمان
عايفتك ي بندر! لا معامله تعاملني زين ولا اخ.......
بندر: ما انكر اني قصرت معك بشي يابنت زايد ولا قلت من احترامك ومخليك معززه مكرمهه ! سيره الطلاق لا تجيبينها على لسانك وفكري بولدك قبل كل شي !!
اروى ' سكرت عيونها بتعب ولفت على الكنب وجلستت تهز رجلها بقهر وغيظ منه !! '
ـ
يوم جديد /
قامت بطلتنا اخذت لها شور ولبست راحت وفتحت
الدولاب لجل تطلع لها لبس لليوم ! ابستمت واخذت لها فستان بالون الاسود ماسك على الجسم مره وطوله لين الركبه نشفت شعرها ولفته كعكع وطلبت لها قهوه وجلست على جوالها ، واتصلت بمحمد !
ـ
بالمستشفى بمكتب محمد/
بعد ما اخذ له من الكافتيريا قهوه جلس بستكنان
وطلع جوالهدخل على حسابها ورسل لها بالخاص !
: اشتقتلك ؟ .

‏أراقب وقتها من غير شوقٍ مراقبة .. !!
المشوق المُستهام ويصدق وعدها .. والصدق شر ٌإذا ألقاك فـي الكرب العِظام .. !

قطع عليه صوت رنين جواله باسم رتيل
رد بتنهيده : هلا رتيل
رتيل ' حست انها خجلت وبصوت هادي ': ههلا والله
محمد' سكر عيونه': وش بغيتي ؟
رتيل: اليوم خوالي رح يوصلون من الشرقيه ، وبروح اشوفهم
محمد: اوكي على المغرب رح اخذك لعندهم
رتيل: ان شاءالله فمان الله .
ضغط على راسه بطفش من وضعه الممل !!
طق الباب ودخل عند عزام ..
: شفيك بعدد؟
محمد: ملييت ملييت من كل شي اااه بسس
عزام ' مهما يفشل محمد او يزعل منه الا انه مايحبه يشوفه متضايق او شي ': طيب عندي لك فكره
محمد: وشي
عزام' ابتسم': الجو حلو اليوم تخاويني للبر
محمد: اوكي مافيه مشكله متى؟
عزام: العشاء
محمد: تمام اوصل رتيل واجيك
عزام: خلاص .
ـ
بفله ابو محمد بالحديقه /
ابو محمد وام محمد يسولفون ، سديم تشرب عصير طازج بروقان وترسم ، وهاجر جمبها وتصور سناب وتستهبل
سديم: هفف خلاص يا البثثره
هاجر' تمسح دموعها من الضحك': اخخ منك يا النفسيه
قطع عليهم جوهم اروى جت: سلام عليكم
" وباست راس امها وابوها "
ابو محمد: يهلا والله، شلونكم عساكم طيبين وشلون بندر
اروى: حمدلله بخير كويسين
هاجر' ومعها يزيد': هلااا بصقيقييي كيف الحاللل يممه اشقتله
ام محمد' الي مستغربه من الوضع وكنها حاسه انو في بنتها شي '
ـ
بتوقيت الساعه 7:00 م ~
بعد ماسوت شعرها البني الحرير السايح ، رسمت
الايلاينر بفن بأرضيه على عينها بالون البيج المطفي ، وحطت شوية لمعه على خشمها ومن عند عضلة الخدود شوي و ختمت مكياجها بروج بالون البني الترابي رشت من عطرها الي تحبه، ولبست حلق ذهبي واكتفت بدبله وخاتم وسواره كارتير
دخل عندها محمد : سلام جهزتي
رتيل' ببتسامه': وعليكم السلام ايوه خلصت
محمد: ببدل ونروح
رتيل: اوكي
" لبس ثوبه ووقف عند التسريحه ، تقدمت وكنها تقول هاذي خطوتي الاولى بدت معك يا محمد ، اخذت شماغه وبخرته واعطته محمد ، قربت بجرئه لعندده !! وزرت ازارير ثوبه "
محمد ' الي يحااول يتجنبها !! وكنه يقول ابعدي عني '
رتيل ' حست بمحمد بس تفكيرها كان ثاني، ماعليه مومتعود عشانها اول مرره'
قطع عليها صوته وبحته الرجوليه الحاده'
: البسي عباتك يالله
ـ
في بيت فارس /
رنا ' بستهبال ومعها البخور'
:يامعريسس عين الله تررررراك فارس كمممل
فارس 'يضحك عليها': والقممر والنجووم تمشي وراااك
رعدد:اننتي يا المطفووقه، لاينكب البخور وتحرقينااا
رنا: وش فيك ياخال الله يهديك بزر اناا !
رعد: يممكن البزران اعقل منكك
رنا: لاا ياخالي لاتغلط وتخلينا نتهاوش !
فارس' بضحك':لا تغلط عليهاا ياخال
رعد: ماتستحي هالبنت
رنا 'ضحكت ومشت تبخر البيت'
ـ
ام محمد: اروى قولي لي وش فيكك؟ وجهك اليوم ماهو عاجبني يا بنتت !! مو عادتك والله ومو عادتك
اروى 'الي ماتحب تفضفض وتعلم احد ! حتى اقرب الناس لها ماتشكي لهم ! وبذات بندر الي متعبها ومضيق صدرها ويقهرها، بس ماتحب تتشكى عند احد فيه بسبب ايش؟ بسب حبها له ماترضا تقول عنه شي ومهما كان هذا زوجها! ، بس الحين غير ماقدرت تكتم !!لانه بان على وجهها انها متضايقه؟ عيونها تحكي انها حزيينه حييل! ، اضطرت انها تنطق وتشكي اضطررت !! ' : بندر يايمه ..
" وانخرطت بالبكاء "
ام محمد " وشكوكها بمكانها كانت حاسه انو بندر سبب ضيقها وزعلها ! ": وش فيه وش مسوي لك ؟!!
" تركت بنتها تطلع كل الي فيها تركتها تنفجر وتصييح في بكهاا الي يدل انها منجدد موجوعه ! ، هدت ونطقت": تزوج علي !! قالها بوجهي يممه قالها بوجهي وبكلببساطهه !! ماهميته ازعل اتضايق ماهميته ، يممه ليش يتزوج علي؟؟ والله ماسويت لهه شي ؟ ولا قصرت معه يمكن هو مقصر علي اكثرر مني !!
ام محمد' بقهر على بنتها': بقلعته، مصيره
بينددم ويرجعلك صدقيني، مارح تجي ربعك الي
متزوجهااا !! .
ـ
رجف قلبها يوم شافت بيت اهلها يالله قد ايش
وحشها هالبييت مررره مررره !! ، عاشت فيه احلى
الذكريات مع امها وابوها، بس ياترى هل اذا دخلت
هالبيت بترجع تعيش لحظات حلووه مثل قبل و بدونهم او لا !! ، نطقت بدون شعور
: كنت اعيش اجمل واسعد اللحظات معهم ، انا غيير والله غيرر يوم كنت هنا، انا الحين انسانه ثانيه ، ابيهمم محتاجه لهمم فراقهم لين الحين احس في وجعه بقلبي !!
' وبتنهيده قويه طالعه من القلبب '
محمد ' بهدوء': ترحمي عليهم يا رتيل هم راحو للي ارحم منا ،ادعيلهم صدقيني اكثر رح يسعدهم الدعاء
رتيل: الله يرحمهم يارب
" مسحت دموعها وعدلت شكلها وفتحت الباب انتبهت عليه يوم مسك يدها : استانسي ومتى مامليتي اتصلي علي اوكي
رتيل' ناظرت ليدها الي ماسكها بيده وببتسامه'
: اوكي .
ـ
انتهى ، توقعاتكم حبايبي💕.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-19, 08:28 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــارت " 8 "



فز قلبها من شافت رسالته ردت بهدوء يخفي
فرحتها: " وانا اكثر "
سكرت جوالها ونبضات قلبها تتتسارع !! كيف كتبت لمحمد كذا !! بس محمد واضح يحبني مايكذب ياربيه معقوله في احد يحبني من زمان وانا
مااعرف بس ليه جا يعترف لي يوم تزوج؟؟! .
" كان هذا الشي مرره قاهر سحاب انه جاء واعترف
لها بحبه لها يوم تزوج ماتقدر تبادله الشعور واذا حاولة تبادله تحس بتأنيب الضمير !! تحس انها سوت شي غللط ! ، دخلت عليها ميهاف بخرشه"
: بكررا بنروح لخالتي عااليه
' لفت على اختها': صددق؟
ميهاف: ايييه والله
سحاب' بتمثيل عشان مايبين عليها': اوككي زين !
طلعت من اختها و جت وجلست عند امها في الصاله ، ام عبدالله: ميهاف انتي مناديه احد؟؟
ميهاف' بستغراب': لا ليه؟
ام عبدالله: سمعت صوت الجرس
ميهاف: خل اروح اشوف !
" فتحت الباب وهي ساكته "
بصوته الجهوري : شكلك ماودك ادخل ؟؟؟
ميهاف' بصراخ ': عبددددددالللله اوميقاااااد لالا لحظه شككككله حللللم !!
عبد الله 'ضحك عليها وضمها ': لااا يحماره صددق اننااا جيتت
ميهاف ' وتضمه بقوه': لاتلووومنيييي ماتوقعت تجيييي اليوم
عبد الله:يالله يالله نسوي ولأمي مفاجأه
ميهاف' بفرحه وحماس': ياللله .
ـ
اتجهت لغرفه اختها وهي تحس بأختها متضايقه الا اروى لحد يضايقها هي الغاليه على قلبي وامي الثانيه ' ببتسامه' : قلبي اروى تعالي نسوي قهوه وهاجر سوت الحلا الي تحبينه بعدد
اروى: لا ياعمري انتو ودي انام مالي نفس في شي !!
يزيد وينه؟
سديم: فوق نايم مع ابوي
اروى: ياقلبي عليه اخاف يزعجه
سديم: لالا ماعليك ارتاحي بس انتي
اروى: اوكي .
ـ
في بيت فارس/
" دخل محمد ورتيل بالمجلس "
رعد: هلاا هلا والله نورتونا
رتيل' ضحكت': يا حبي لك يا خال والله الرياض منوره بوجودكم
رعد: الله يسلمك ، هلا والله ابو زايد شخبارك
محمد ' وهو ماهضم رعد ابد، وبأتقان يسلك'
: والله الحمدلله بخيرر
فارس ' ابتسم وسلم عليه'
: اجلس تقهوا معنا وبيجي عزوز معنا
محمد: تسلم والله بس مواعد عزام بطلع معه
فارس: براحتك اجل سلم لي عليه
محمد: يبلغ ان شاءالله يلا فمان الله
الكل: فمان الكريم .
ـ
" طلع وقابله عبدالعزيز عند الباب "
محمد: ههلااا
عبدالعزيز' تنح وكأنه تذكر شي !! ': هلاهلا
محمد: ياكرهك لين الحين زعلان
عبدالعزيز: لا والله شدعوا
محمد: زين شلخبار؟
عبدالعزيز: الحمدلله بخير شلونك انت
محمد: حمدلله بخير
عبدالعزيز: حمدلله
محمد: يلا اجل استأذن انا
عبدالعزيز' بتركيز على عيونه': مع السلامه
" ودخل للبيت وهو يتذكر عيونها الي تشابه عيون اخوها محمد مررر، تنهد وهو وده يعيد ذاك اليوم الي شاف سديم فيه ماغابت عن باله ! " .
ـ
يا بدر لا هليت لا عاد تغيب ..
ترى سواد الليل كحل جفوني ..

بتوقيت الساعه 2:00 ص
محمد: احياناً افكر بطلاق بس احس انها ماتستاهله !!
عزام: طبعاً ماتستاهله !! سحاب يا محمد ماتبادلك نفس الشعور ! وااظن انها مارح تبادلك تدري ليه؟
لانها تحب زوجتكك !
محمد: بس انا ماعلي من رتيل ! كل ماقلت لك شي قلت لي رتيل ورتيل !!
عزام: لاني عارف انها ودها تتقرب لك بس ماانت
معطيها مجال
محمد' تنهد': وانت الصادق لاني ماابيها تحبني ! ولاني عارف يمكن حياتي معها تنتهي !!
عزام' سكت لانه عارف محمد عنيد مايسوي الا الي
يرضيه غصب عن الكل ! '
محمد: ماودك نمشي؟
عزام: يالله
محمد' اخذ جواله واتصل برتيل'
ـ
عند بطلتنا /
دخلت غرفتها وابتسمت بحزن !!!
: وحشتيننننني
الهنوف' ابتسمت': رتبتها لكك اليوم انا
رتيل' بتنهيده طالعه من قلبب': اشوا انكم غيرتوا كل شي وشلتو كل شي قبل لا اجي !!! ماابي ارجع وبيتنا نفس ماكان ماابي يزيد علي وجعع فراقهمم ماابي !!
الهنوف' طبطبت على كتفها من ورا': بسم الله عليك يارتيل من الوجع ، فراقهم لازم تتعودين عليه لا تخلين كل شي يذكرك فيهم راحو لربك راحو للي ارحم مني ومنك ومن كل الناسس احمدي ربك يا رتيل ، قوي ايمانك وخلك قويه ، خلك مثل فارس
رتيل' الدمعه بطرف عينها': فارس ! يتجاهل بس مستحيل ينسى
الهنوف: وانتي خلك مثله
رتيل ' سكرت عيونها بكتمان '
" قطع عليهم جوالها "
رتيل: محمد !!
الهنوف' بستهبال': اشتاقلك حبيبي القلب
رتيل' ضحكت وردت': اهلين
محمد' بصوت ثقيل وفيه نوم': ماودك اجي؟
رتيل'بربكه ونبضات قلبها تسارعت من انجذابها لنبره صوته': هاه..الا براحتك
محمد: تجهزي انا بطريق
رتيل: اوكي .
ـ
دخل بيتهم وسمع صوت اخته بصاله تكلم /
: سديم منجدك والله ماني مصدقهه
سديم' بضحكه': والله المهم بتجونن! تكفوون امي
تبيي امكك يختي
فرح' ناظرت بعبد العزيز': مدري نشوف عن ذا
سديم' عقدة حواجبها': مين ذا؟؟
فرح: عزيز
سديم: ياويله يعيي بذبحه
فرح' وهي تتعنى بكلامها': اااون بتذبحين عزيز اذا رفض نجي ؟؟؟
سديم' انحرجت وضحكت': المهم بلا سخافه تعالوا
فرح: طيب طيب
" وسكرو "
: بكرا بنروح لبيت محمد عازمتنا امهم
عبدالعزيز' بنفسه يقول ': بس عشانها بخليكم ترحون !
: وش المناسبه
فرح: مدري المهم بنروح ترا !
عبدالعزيز : اي يصير خير .
ـ
يوم جديد / بتوقيت الساعه 3:00 عصراً
قامت بطلتنا بنشاط استغربت وجود محمد عندها !! لفت عليه بتصحيه ، وبعبث حطت يدها على شعره الكثيف وصارت تلعب فيه عقد حواجبه بأنزعاج: هي بنتت
رتيل ' ضحكت عليه': قوم ياكسلان
محمد: اووص ناممي
رتيل: على كيفك شبعت نوم !
محمد: خلاص قومي تجهزي مو اليوم عندكم عزيمه
رتيل : اوووف صححح!!
محمد ' ابتسم ورجع ينام '
ـ
بالصاله /
: ماشاءالله عبد الله رجع !
' فز قلبها سكرت جوالها، وركزت مع امها '
ام محمد: ياحليله لازم يجي اليوم ابي اشوفهه
ام عبدالله: اككيييد والله ياعاليه يوم رجع حسيت روحي رجعت لي من جديد
ام محمد: ياعمري انتي الحمدلله على سلامته
ام عبد الله: الله يسلمك يارب
" وبعد ثواني من سواليفهم سكروا "
سديم: ماما عبد الله صدق رجع
ام محمد: اييه خالتك حدها مستانسه برجعته
سديم' حكت راسها بخجل': ياحليلهمم
" سديم وهي تتكلم في نفسها مااصدق رجعع يممما اشتقتله والله وحشني حييل !! "
ـ
بتوقيت السافه 7:00 م
بغرفه هاجر /
: اممما وصلووا اهل عبدالعزيز
سديم' ببرود': ايه !!
هاجر' ضحكت': بروح اترزز عندهم كود يخطبوني لولدهم المز
سديم: يالله انك ترزقها العقل بس
هاجر: وش تبين انتي ! حبيت ولدهم وابيهم يخطبوني له
سديم' ضحكت على تفكير اختها': حمدلله بس، انا مدري وش لاقيه فيه !! احسه عادي مو لذا الدرجه
هاجر: مع نفسك بس يلا بروح اسلم .
" طلعو وقابلتهم رتيل توها طالعه من جناحها "
: سلمتوا
سديم: انا سلمت بقي هاجر
رتيل: زين يلا نسلم .
" دخلو لمجلس الحريم وسلمو على الحاظرين ، وجلسوا "
رتيل ' لفت على سحاب وميهاف الي كانوا جنبها'
: كيفكم بنات
ميهاف : كويسين حمدلله
' ابتسمت سحاب لرتيل ببرود '
فرح ' جالسه بجمب امها وتهمس في اذنها ': نسيتيهم يمه !
ام عبدالعزيز: ايه والله صار له اربع شهور عرس رتيل نسيتهم
فرح: اسمعي هاذي اروى الكبيره متزوجه وعندها ولد وهاذي هاجر متخرجه من الجامعه
ام عبد العزيز' ابتسمت يوم شافت هاجر ': ماشاءالله يا ام محمد وش هالزين الي عندك
ام محمد' ابتسمت لها من القلب': الله يسلمك يارب
' هاجر انقلب وجهها احمر من الحيا ونبضات قلبها تسارع من نظرات ام عبد العزيز الي اخجلتها '
سديم ' تناظر لهاجر المرتزه وفيها الضحكه'
" انسحبت من بينهم وراحت لجناحها "
'تنهدة بضيق وردت' : نعم بندر؟
بندر: لين الحين زعلانه؟
اروى: اكثر مما تتصور
بندر' يستغبي': افاا
اروى: بندر اخلص علي وش تبي؟
بندر: ابي اراضيك
اروى: رضاوتك خلها لك !! انا خلاص عفتك عقب الي صار ماعاد بينا شي رجاءً لاعاد تتصل ممكن
بندر: لا انتي زوجتي ولين الحين على ذمتي ، ولا تفكرين اني ممكن اطلقك لا فكرة الطلاق انسيها !! انتي زوجتي وبتضلين زوجتي الاولى وام لولدي !
اروى' والعبره خنقتها': اسمح لي مستحيل ارجع لك وانت متزوج علي !!
بندر' تنهد': انا عند الباب بدخل الحين جيبي لي يزيد بسلم عليه " وسكر على طول "
' خفق قلبها يوم قالها عند الباب !! '
ـ
: مستوعببه انو عبدالعزيز هو الي جايبينا ولا يوم امس قلتله ساكت وماقال شي
سديم 'ضحكت': اشووا
فرح: غريبه والله !
هاجر: طيب عادي ليش مستغربين
فرح' ضحكت وناظرت بسديم'
سديم: هو ومحمد دايم يعلقون على بعض محمد طبعاً يمزح وعبدالعزيز يزعل
هاجر' بنفسها تقول': الله ياخذك ياحمييد والله لا انتف اذانك اصبر بس
سديم: ايه كذا الشباب بعدين يصيرون اصدقاء
فرح: صادقه !
" دخلت المجلس اروى وتحاول انها ماتبين لأحد انو فيها شي، جلست جمب هاجر، وقالت لها بهمس"
: قولي من اتصل علي؟
هاجر' بنفس الهمس':بندر؟
اروى' هزت براسها بأيه'
هاجر: وايش يبي؟
اروى: جاي بيشوف يزيد
هاجر: بتطلعين له؟
اروى: طبعاً لا جاي يبي يراضيني بحجه ان يشوف يزيد بس خليت ابوي يطلع له واخذ معه يزيد
هاجر' ابتسمت': كفو عليك
اروى' لفت لرتيل ': رتيل خوالك بيجون؟
رتيل' بفرحه': ايه بطريق
اروى: زين اشوا .
" اخذت جوالها ودخلت الواتس ماشافت اي رساله من محمد ولا حتى اتصال! جت على اليوم ، اصلن هو دايم مايسأل عني واذا طلع مايتصل ! وكأنه يبي الفكه اذا طلع ! اييه الله يعين ، انتبهت لرساله وصلتها من رنا ".
ـ
استغربت من الرقم الغريب الي اتصل عليها حوال ثلاث مرات، انسحبت من بينهم وطلعت
: نعمم؟
محمد' بروقان': هلا بهالصوت
سحاب' بصدمه': انتتت !!
محمد: ايه شفيكك؟
سحاب: يامجنون كيف جبت رقمي
محمد: المهم اني جبته ماعلينا بيتنا منور
سحاب: اخلص من الآخر وش عندك
محمد: بس حبيت اسلم اشتقتلك ومو انتي تقولين وانا اكثرر يعني مشتاقه ليي !
سحاب' سبت ولعنت نفسها يوم تذكرت رسالتها له ماتدري كيف قالتها !! كله بسببه كلامه يجبرها انه ترد عليه كلامه لها كأنه يقول غصب رح تحبيني ، صحت على صوته '
: وين رحتي ؟
" بنفس اللحظه ، طلعت رتيل من المجلس راحت تفتح الباب لخوالها ، سحاب برجفه يوم شافت رتيل !! "
رتيل' ابتسمت لها': شفيك مصنمه فيني اليوم ؟
" جممد بمكانه يوم سمع صوتها "
سحاب' برتباك ابتسمت': هاااه لا بس ..
" ابعدت الجوال عن اذنها"
: اكلم صاحبتي وركزت بسالفتها !
رتيل: اها اجل اسفه قطعت عليك بروح استقبل خوالي
سحاب' تنهدة': اوكي
محمد " كان يسمعهم ويسمع انفاس سحاب السريعه، سكر منها مايبي يحرجها ! ناظرت لجوالها برتياح ، دخلت للمجلس "
ـ
: ههههههههههههههههه هذا جزاتي اسلم عليكم
رنا: وانا صادقه مو لازم نسلم امس شايفين بعض
رتيل: آااه بسس ولو اشتقتلكمم
مها: يااعمممري ادري تفكرين فيني طول الوقت
رتيل' ضحكت': ايييه مرررا
الهنوف: انتمم عطوني عطرر نسيت عطري
رتيل: ياجعلييي عططر يابنات وش هالكشخهه يا خاله
الهنوف: خالتكك من زمان مزه
رتيل: انششهد
ندى: يلا يابنات نروح نسلمم
رتيل: عااد اطلق وحده فيكم خالتي الغاليه
ندى' ابتسمت لها': يابعدد قلبي يا رتوولتي
مها: يسلامم عليكم ، هيي ترا نغار على امنااا
ندى: اقوول قدامي بسس
رنا: ان شاءالله .
" دخلو للمجلس وسلموا على الكـل "
" جت سحاب وجلست جمب مها لان ماكان في مكان الا جمب مها ! وصارت الفرصه لمها انها تقرب لها وتسولف معها! ابتسمت بتفكير
ولفت لها ":كيفك سحاب
سحاب: حمدلله ياعمري بخير وانتي
مها: حمدلله كويسا، هاه بشري تخرجتي
سحاب: اييه حمدلله تخرجت مع هاجر
مها: حلو الحمدلله يالله عقبال الزواج
سحاب ' ابتسمت بهدوء '
مها' الي تناظرها بعجاب!'
" بجهة اخرى "
' ابتسمت وهي متنحه بصورته': هذا عبدالله !!! يووه تغير ' وبزله لسان' يالبييه صار مز
ميهاف' فطست ضحك': اجججل صار مز
سديم' انتبهت على نفسها وبفشله': هااه .. لا يعني احلو اول شين
ميهاف: عبدالله شين!!! هه اجل من الزين بس
فرح: منهو عبدالله؟
ميهاف: اخوي ، حبيب قلب سديم
فرح' بدون شعور ناظرت سديم بصدمه ! '
سديم' قلب وجهها احمر'
فرح: عندك حبيب قلب من وراي
سديم' فطست ضحك': ايام الطفوله بسس
ميهاف: ايه واضح .
"عند رتيل كانت جالسه جمب الهنوف بعيدين شوي عنهم ! "
: مو حاله ذي؟ وبتظلين كذا معه طول عممرك؟
رتيل: وايش تبيني اسوي؟
الهنوف: حسسيه انك زوجه له داريه شوفي ايش يبي ، سولفي معه
رتيل' تنهد بطفش': الولد مايبيني كيف تبيني اسوي كذا !
الهنوف: بيتغير صدقيني رح يتغير اذا شاف معاملتك كذا له بيصير يحس انه صدق متزوج عنده زوجه تداريه وتهتم فيه ، رتيل حبيبتي انا ابيك تكوني مبسوطه في حياتك وابيك تسوين كذا لعلا وعسى يتغير
رتيل' هزت براسها وهي سرحانه' .
ـ
بمجلس الرجال |
" ابو محمد وده يسفل ببندر بس انه ماسك نفسه يشوف وش اخرها معه !! "
بندر' وهو يعرف الي بداخل ابو محمد ': ادري ياعمي انكم متضايقين مني وبالأخص اروى الي طالبه مني الطلاق بس طلبتك ياعمي كلمها انا ماابي الطلاق بينا مهما كان هاذي زوجتي !
ابو محمد' تنهد': والله يابندر الا ذي الامور انا ماتدخل في بناتي فيها ! لانو هاذي حياتها ! وما ابي اجبرها على شي ماتبيه
بندر: بس ياعمي احس مافيها شي اذا تزوجت عليها هذا من حقي !!
ابو محمد: لا تلومها يابندر اروى واضح عليها تحبكك ! وماسوت كل ذا الا من قهرها وشدة غيرتها ! لا تلومها .
بندر' تنهد وناظر ليزيد الي ماسكه بحضنه باسه مع راسه بعمق !! '
ـ
بتوقيت الساعه 1:00 ص ~
" تسطحت على سريرها بتعب ، طلع من الحمام توه مغسل ومبدل ملابسه ، جلس على السرير اخذ جواله يحطه على المنبه "
رتيل " تذكر كلام الهنوف وصارت تهوجس فيه ، لما
تشوف محمد تنسى كل شي تفكر فيه وماتدري بالحظتها وش تسوي ؟ ماتملك الجرئه انها تتقدم له وتحسسه بأنهازوجه له !! ، صحيح هي تخدمه وتنفذ الي يبي بس ماتروح له وتصير جريئه معه ! صارت تفكر بعمق وكأنها تنبهت على شغله !! محمد يحبب !! بس هو يوم ملكتنا قالي انه بينسى ويتغير كل شي بعد الزواج !ناظرت له بدون ماينتبه لها معقوله يامحمد مازالت بقلبك الي تحبها؟!طيب اذا كانت فيه ! مين هي؟ ومن تكوون ؟؟ تأففت بضيق من الافكار والاسأله الي تعبت
مالقت لها حلول '!
" سكرت عيونها وحاولت انها تنام متجاهله وجوده ! الي يطفشها ، مهما يصير بيضل نفسسيه ، مايحس بشي انسان متبلد ! ، هذا الي قدرت تقوله عن محمد من ضيقتها " .
ـ
في فله ابو عبد العزيز /
فرح " جالسه تزيل مناكيرها جت في بالها سديم ، معقوله تحب !! ولا على قولتها كان حب طفولي ! بس نظرات ميهاف كانت غير يوم تقول ايه واضح !! ' ابتسمت' حسافه كنت بخطبك لعزوز "
" قطع عليها صوت طق الباب "
: ادخل
عبدالعزيز' ببتسامه': سلام
فرح' ردة الابتسامه': وعليكم السلام
عبدالعزيز: شفيك تهوجسين؟
فرح: افكر
عبدالعزيز: بأيش !
فرح' رفعت حاجبها': سّر
عبدالعزيز' ضحك': امي بتزوجني!
فرح: ماشاءالله من بتاخذ ؟
عبدالعزيز: جيت بخصوص هالموضوع
فرح' وقفت وجلست على الكنب جمب عزوز '
عبدالعزيز: ماكنت ودي اقولك ! بس شفت امي بتزوجني هاجر تقول انها عاجبتها
فرح: ايوه وطيب؟
عبدالعزيز: بس انا ماابي هاجر
' بعد نظره عن فرح وبهدوء قال ' : ابي الي اسمها سديم
فرح ' بصدمه': سديم !!
عبدالعزيز: مرره كنت طالع مخيم معهم .. وشفتها
' وابتسم واخذ نفس ' .. واعجبتني !!
فرح' ضحكت': ياعيني تحب من وراااي !!
عبدالعزيز: هي لا تجلسين تطقطقين
فرح ' ابتسمت ': طيب وتبيني اخطبها لك مثلاً؟
عبدالعزيز: لا تونا بس وصلي الكلام لأمي عشان تلمح عندهم
فرح: اوكي .
" ناظرت فيه وسرحت، ماودها تقوله للي سمعته اليوم عن سديم لانها مأكدت صدق انها تحب عبدالله " .
ـ
بفله ابو محمد /
هاجر ' منسدحه ومبتسمه': تهقينن بيخطبوني لولدهم
سديم ' بضحكه': وه ان شاءالله يخطبونكك نفتك منك
هاجر' ضحكت': اووف يالبييه
سديم: حمدلله وشكر بس احسه عادي مو ذاك الزود
هاجر: كيفي انا عجبني اصلن انتي شفتيه زين عشان تحكمين
سديم: هه فيه الي ازين منه
هاجر: ابيه هو مو الي ازين منه !.
ـ
بفله ابو عبدالله /
" دخل اليوم بيت خالته واسترجع ذكرياته في هالبيت واللحظات الي تسعده ، جت في باله سديم ابتسم تذكر كيف كان معها يوم كانو صغار وانقطعوا عن بعض يوم كبروا ! بعد سنوات طالت التقوا بالصدفه ! ،ومن ذاك اليوم كل واحد ملك عقل الثاني وكلن مايدري هل الطرف الثاني يبادله الشعور او لا تنهد وخطرت في باله فكره ، سرح بفكرته وماحس بنفسه الا وهو غافي " .
ـ
بفله فارس /
: اشوفك اليوم تسولفين معها
مها'ضحكت': ايه جالسه اشوف البنت هي مغروره؟ ثقيله دم؟ بس لا صارت تهبل وش زينهااا تصلح لخالي
ندى ' ابتسمت': حلمي اشوفه متزوج
الهنوف: وان شاءالله يتحقق
ندى: تجهزتوا بس ؟
مها: يعني باقي لي شوي
ندى: خالك يقول بنمشي لشرقيه بكرا العصر
مها: تمام تمام
ندى: هلا بوليدي ' باس راس ندى وجلس ': هلا فيك
ندى: متى الرجعه اجل؟
فارس: بعد بكرا ان شاءالله
ندى: ترجعون لنا بسلامه يارب
فارس: خالتي بقولك شي
ندى: قول وانا امك !
فارس: ابيكم ماتطولون على رتيل تزورونها وتجون هنا ماابيها تتضايق وتحس انها لحالها
مها: رتيل بعيونا يا فارس ولا تنسى انها اختنا
ندى: ايه والله ولا تنسى بعد اني امها واكيدد بجي عندها ومارح نطول عليها
فارس' ابتسم براحه، وباس يد خالته بعمق': الله يخليك لنا يارب ويطول بعمرك
ندى: ويخليكم لي يارب .
ـ
يوم جديد / عند ابطالي
جالسه تشرب قهوتها بستكنان وفاتحه البلكونه كان الجو بارد شوي بس غيم ،وتطقطق بجوالها
: سلام
رتيل: وعليكم السلام، طلبت لك قهوه
محمد: كويس
"سكت شوي ونطق"
: بكرا فارس بيمشي قالك
رتيل: ايه
محمد' جلس جنبها وتذكر موقفه امس يوم سمع صوتها تكلم سحاب ،حس بضيقه وحس انه جالس يخونها تنهد بصوت مسموع وهو يحس نفسه متشتت يبي سحاب ويحبها ،ولا يبي يخون رتيل ويخسرها ، حس بيدها تتمرر على وجهه لف لها وسرح فيه وواضح عليه يفكر ،مستحيل اطلقك ماتستاهلين الطلاق توك صغيره ومالك ذنب! مسك يدها'
رتيل ' شدة على يدينه وهي بتشوش عقله اكثر ': شفيك ؟؟
محمد ' ابتسم لها ': ولاشي ، انتي الي احسك متضايقه ؟
رتيل: لا ابداً مافيني شي
محمد: اكييد
رتيل' وهي مستغربه': ايه
محمد' هز براسه بأوكي،لف واخذ المويه وشرب منها وكأنه يبي يرضي نفسه وتروح هالضيقه عنه وضميره الي يأنبه من رتيل !!'
: تبين نطلع ؟
رتيل: اييه ماعندي مشكله
محمد: اوكي يلا
رتيل' قامت تبدل ، ومن جواها متشققه من الفرح ، ماهي مصدقه محمد صار يعطها وجهه وتعامله اليوم معها كان غير غير ! معقوله بدا يميل لهاا؟ ولا مايبها تحس بشي ؟ ولا مجرد شفقه عشان ما تتضايق انو فارس بيسافر يكمل دراسته !! '

"تفكير رتيل كان غير مرره عن تفكير محمد ، كان تفكير محمد مجرد طلعه ليرضي نفسه ماكانت تعني اي شي ! او انه بدا يميل لها بلعكس هو حاط في باله بس سحاب الي بيحبها وتحبه وانهم لبعض ! مافكر ان هل بيتزوج سحاب على رتيل ؟ ولو تزوجها وش بيصر لرتيل ؟ " .
ـ
بالصاله /
ابو محمد : بندر يا اروى مايبي يطلقك! وترا مو كل شي يجي بطلاق ! وانتي توك صغيره عليه، تذكري ولدك الصغير كيف بيعيش مشتت
" قطع عليهم نزول محمد"
: سلام عليكم
' ردو السلام عليه '
اروى' تنهدة بقهر': ودامي توي صغيره ليش قام وتزوج علي !!
ابو محمد: هو بطقاق لكن انتي ارجعي بس عشان ولدكك
ام محمد: لا تخلين الطلاق هو الحل الوحيد يا اروى ! حاولي تشيلينه من بالي
محمد'بنرفزه رفع نظره لأمه ،وهو يقول بنفسه:' يعني حتى بطلاق بتجبرينها تشيله من راسها !'
اروى: انتم ماعشتو معي وماشفتوا تصرفاته !انسان مايهتم متبلد ماهو قد المسؤليه ، عشان كذا ابي الطلاق
محمد : الي يريحك بيصير يا اروى غصبن عن الي يرضا والي مايرضا ! ،هاذي حياتها يممه خليها تسوي الي يريحها ،ماتبيه ماحبته مااهو غصبب لين متى وانتم كذا كل شي تجبرونا عليه حنا كبرنا ونعرف مصلحت انفسنا واعتقد اننا نفرق بين الصح من الغلط
ام محمد' تنرفزت وبسخريه قالت': والله تعرف تفرق بين الصح من الغلط! وتعرف مصلحت نفسكك ! تبيني اذكرك بسالفه رتيل ، والغلطه الي ارتكبتها
بذيك الليله
محمد' تنرفز': رتييل يممه انتي الي جبرتيني على زواجهاااا !! لو اني صاابرر ماتزوجتها كان اكييد اني بكتشف انو فارس اخوها ورح اوصله الامانه ، ولا اني اخذها ومااقتنع فيهااا
ام محمد: الحين صااار اللوم عليي هاااه !!! ما كأنك جبتها وابتلشنا فيها وسكتنا عشانها !! وبالاخير اللوم علي! احمد ربك ذيك الليله مرة على خير ولا والله لو اني مامسكت نفسي كان قلعتك انت وياها من هالبي....
" قطع عليهم صوت ابو محمد المعصب ": خلاااااص عاااد !! انتم ماتجلسوون الا تتناقرون !! وانت لين متى قل الاحترررام هذا فيكك؟؟؟ ترفعع صوتك على امكك ،وانتتي اشوفك بديتي تامرين وتنهين !!! ونسيتي وجودي
محمد' سكت وهو منقهر من امه الي تنرفزه بكلامها دايم ! '
" تركهم وصعد فوق "
" تحت انظار اروى المنصدمه من محمد !! "
ـ
كانت لابسه عبايتها ومتجهزه لطلعه !! سمعت اصواتهم العاليه بما انو البيت كبير ويطلع فيه صدى! طلعت من جناحها تشوف شفيهم ، شدها الصوت الي نطق بأسمها ، سمعت كل الحوار الي دار بينهم ويخصها حست بدنها اهتتز من كمميه
الكلام الي سمعته من ام محمد !! ، كرهت نفسها
بهالحظه حست فيهم كلهمم يكرهونها ويجاملون قبالهاا بعد ماحست بالهدوء الي يعم المكان، راحت ودخلت للجناح فصخت عبايتها بضيق وحطتها على الكنبه ووقفت قبال البلكونه "
فتح الباب بقوه لفت عليه وشافت ووجه باين فيه الغضب واي احد بيكلمه بينفجر بوجهه طاحت عينه عليها خافت ونزلت عيونها مر من جنبها وجلس على طرف السرير وهو يضغط على راسه ويهز برجله يبي يهدي اعصابه !
لفت عليه و نطقت بغيظ: ليتك ماجبتني! ليتي ماجيت معكك ليتتي ماوفقتتت عليك ليييت ذاااك اليوم ماصااااار وماشفتكك ليتهممم
ماماتوواااا ' غصت بكلامها ونزلت دموعهااا ' ياااليتتت !!!!!
جلست على الكنب و حطت يدينها على وجهها ، حست نفسها مسكينه ويشفقون عليها وكرامتها بالارض ماقدرت تطرد هالفكار من راسها لانه فعلاً صحيحه !
محمد' رفع عيونه لها بحده ! قام مسكها مع معصمها ': خلاااااص عااااد انتييي الثاانيه لاااتزيدنهااا عليييي
رتيل' شهقت وهي تبكي': ايييه .. لااان الي صااار كللهغلطط .. غلطط !!
محمد: شتبين بضبط انتي الحيين؟ اطلقك مثلاً !!! شفقه ورحمه مني مارح اطلقك !! اول شي لصغر سنك وثاني شي وهو الاهم تروحين لمين بس؟ فارس الي تركك وراح برا وخوالك الي بالشرقيه الي من العطله للعطله يجونكك !!
رتيل' تناظره بصدمه وهي تبكي وتتنفس بسرعه من نبضات قلبها السريعه ! كييف هذا محمد الي دايم معي حنون وهادي انقلب فجأه وصار قاسي كذا !! ،بعدت يدها عنه بقوه وهي تنفس بقوه من الغبنه '
" عم الهدوء بينهم لفتره "
رتيل: ماكان له داعي انك تقول كذا وتقلب علي المواجع !! فارس ماتركني ولا يمكن يروح ويبعد عني بس راح ليكمل دراسته
محمد: ومماكن له داعيي انكك تكلميني وانا معصصب !!
رتيل' رفعت صوتها بقهر': الا بكلمك واكلمك كل يوم بعدد! وبعدينن حنا لازم نوقف على الوضع هذا يا انكك تصير رجال وتتعددل يا انك تطلقني وتخليني اروح لخوالي !! طفشت طفشت وانا اسكتت وابلع عبررتي لا اني الي متزوجه ولا اني الي عايشه حياتي !
محمد :لا والله؟ مابقا الا هي والله الظاهر نسيتي نفسكك؟غصب احبكك؟ غصب اقرب لكك؟ ماهو انتي الي تعلميني وش الي اسويه ! فاهمممه !
' ارتعبت من نبرته ! وناظرته بنظرات عتب ونزلت راسها ماقدرت تتكلم ماقدرت تعبر ، خنقتها العبره'
محمد' تنهد، مايحب يتكلم وهو معصب !! لانه بيقول اشياء كثير غلط ! بس هي اجبرته يتكلم لانه كان معصب وهي زادتها عليه '
'راحت لدوره المياه ناظرت لوجهها بالمرايه
واجهشت بالبكاء! بعد مرور من الوقت رشت وجهها بالمويه وفتحت عيونها اخذت مناديل لتمسح وجهها وطلعت بهدووء ، شافته منسدح على الكنب ولاف بجسمه يناظر السماء كانت مفتوحه البلكونه ، حس فيها طلعت مد يده لها بمعنى تعالي ! ، ناظرت ليده ومشت لسرير متجاهلته
محمد ' بحده ': قلت تعالي !
' جلست جمبه وناظرته ورفعت حاجبها بمعنى نعم'
محمد' مسكها مع كتوفها'
' من مسكته حسته بيراضيها فرحت كثير بس مابينت شد على مسكت كتوفها بدا فيها الارتباك ! ناظرت لعيونه وماقدرت تنزلهم تنحت فيه لثواني شي منعها تنزل عيونها وكأنها ماصدقت على الله محمد يناظرها وتناظره ! دققت بتفاصيل وجهه المرسومه وواضح على شكلها مفهيه ! مستغربه من نفسها تسرح فيه واجد قربه يربكها تحس اذا جاء عندها احساسها تغير قلبها يدق بسرعه بوجوده معقوله صرت احبه ! حنانه لي يعذبني كثير ! تنهدة وهي ناسيه نفسها صحت من ضغطته على اكتافها
: نعمم ؟
محمد: لما اناديك تجين بسرعه ؟ لسانك طايل ؟ ماخبرتكك كذا يارتيل !!
رتيل: مارح اجي !! هماك ماتبيني؟ ماتحبني ؟ لييش اجي ! مدري من حالف عليك وقايل لا تطلقها
محمد' بحده': شي اسسمه طلاق انسييه !! ماتفهمين انتتيي !
' زفر بضيق وقام اخذ جواله وطلع '
'ضربت رجلها بقهر بالارض، سندت راسها بضيق على الكنب ورجعت تنساب دموعها ! '
قطع عليها صوت جوالها يرن بأسم فارس
: هلا فارس
فارس' ابتسم': هلا والله بالغاليه ، كيفك
رتيل: حمدلله بخير كيفك انت وصلت ولا باقي
فارس: لا تونا واصلين دبي
رتيل: اها توصلون بسلامه اجل
فارس: تعبانه انتي ، صوتك ماهو عاجبني
رتيل: لا بس مصدعه شوي
فارس: اكيد يارتيل ؟
رتيل تقول بنفسها:' وكأنك حاس يااخوي'
: اي اكيد
فارس' ببتسامه': كويس يلا مااطول عليك اجل
رتيل : مع السلامه " وسكروا"
ـ
طلع من البيت وفتح جواله ركب سيارته وشاف سحاب مرسله له فز قلبه ! : وينك مختفي ؟
محمد ' ابتسم بعذاب': قلبي الي اشتاقو لي والله ، سحاب ؟
سحاب: عيونها
محمد: بقولك شي عادي
سحاب: اكيد قول
محمد: ابي نطلع مع بعض !
سحاب' بتوتر': مدري
محمد: يناسبك بكرا ؟
سحاب: اوك خلاص
محمد ' ابتسم براحه '
ـ
واقفه على البكونه ومركزه نظرها عليه ومن مين الرساله الي قلبتك وخلتك مبتسم !! .
ـ
انتهى ، توقعاتكم ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.