آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لا تعشقــــي أسمراً :: سلسلة روايات قصيرة (نوفيلا) بأقلام نخبة من كاتبات قلوب أحلام** (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          1097 - ذاك الرجل - فاليري بارف - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          قــصـــة قــــســـم وهـــــرة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جمرة العشق * مكتملة * (الكاتـب : نورهان الشاعر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree1Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-15, 09:32 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 18
ناظرني فيصل بهدوء بعدها قلب عيونه دلالة على الملل:يعني الناس ليه تروح محل مجوهرات مو حق تشتري
قلت بقهر لان استهزء فيني:ادري قالو لك غبية؟ قصدي يعني ليش جبتني هني؟
فيصل أشر على صاحب المحل وباين عليه يعرفه من قبل معرفة قوية لان اول ماشاف فيصل على طول ابتسم وجى جهتنا بس في شي ماعجبني ليش يطنش سؤالي هذي اخر نقطة من الوقاحة الي فيه.
بنفس المكان<<< عند البنات
كانو قاعدين بالكافية بطريقة دائرية نوراء مع سديم ورنيم جنب بعض ومرايم ومريم وريم جنب بعض.
نوراء بهمس لسديم:كأنة نور تأخرت وايد؟
سديم ضحكت بخفة:ههه ماتخافي مع فيصل يعني مع من؟
نوراء بخوف لفت بجسمها كله:لا مو هذا قصدي يعني نور اول مرة تجي هني يمكن ضيعت فيصل او شي او ماشافته او ضاعت الله يخليش اتصلي فيه تأكدي
سديم هزت رآسها:طيب طيب
اتصلت في فيصل عشان تتأكد مع انها تعرف ان نور مع فيصل بس كلام نوراء خوفها فعلاً هي في مكان اول مرة تجيه يمكن فعلاً ضاعت.
:ألو هلا سديم
سديم بصوت واطي عشان البنات مايسمعون:ايووة فيصل!
بغيت اسألك انت مع نور دحين
فيصل لف لنور الي جالسة على الكرسي وتلعب بإصابعها بملل:أيوة..ليه؟
سديم تنهدت بإرتياح:وه الحمدالله...لا بس حبينا نطمن عليها
فيصل بفضول:ليه يعني!
سديم الي اشرت لنوراء انها مع فيصل:لا ولاحاجة بس لانو صار لها ساعة من جات لك وخفنا تتأخرو
فيصل بصدمة لف لنور بسرعة:ساعة
سديم بإستغراب:ايوة ليه ماكانت معك
فيصل حك رقبته بتوتر وفي نفس الوقت مصدوم منها:بلى كانت معاي يالله سديم أنا بسكر سلام
سديم بإستغراب أكثر:سلام
بعد ماسكر من سديم لف لنور الي كانت تناظره بغرابة وفي نفس الوقت لمح بعيونها الخوف هو صحيح يكرهها ومايبغى يتزوجها بس خاف عليها وبنفس الوقت كان معصب منها لدرجة موطبيعية لان كان يبغى يعرف وينها قبل ساعة؟ وين كانت؟
تقدم فيصل منها بهدوء على اساس ماتنتبه لشي من ملامح الغضب الي ارتسمت على وجهه النحيف بس هذا ماخفى عنها ابد.
كلها خمس دقايق بهدوء وسلام ، كان فيصل جالس جنب نور وقبالهم صاحب المحل مد لفيصل علبة حمرآ عريضة وطويلة شوي مخملية باللون الاحمر المايل للماروني وكان هذا شي رومانسي بالنسبة لأي مخطوبين عدا نور
وفيصل.
لف لنور فيصل بهدوء وكبرياء بنفس الوقت:تفضلي! هذه هدية بسيطة بمناسبة خطوبتنا أتمنى تعجبك واذا ماعجبتك اختاري وحدة ثانية على ذوقك.
ناظرت نور العلبة بهيام وكان واضح ان الي داخلها شي غالي وفخم وبنفس الوقت هي ماتستاهل هالاهتمام والشفقة منه.
اخذت العلبة بنعومة وخاصة انها في مكان عام مو حابة تسبب له اي احراج مع اي شخص أو بأي مكان.
أول مافتحت العلبة انصدمت...........!
#توقعاتكم





التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:29 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-08-15, 11:54 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 19
أول مافتحت العلبة انصدمت من جمالها هذا هو حلمها الطقم القلبي ناظرت الطقم الجميل الي باللون الفضي مرصع بالالماس كان عبارة عن سلسلة فضية ضعيفة يتوسط نهايتها قلب كبير محفور داخله ألماس على شكل قلوب صغار والحلق (تراكي) عبارة عن خط طويل مرصع بالالماس وقلب صاير مايل لليمين بطريقة جميلة جداَ ، أما الاسوارة فكانت ناعمة جداً وكانت عبارة عن قلوب مرصعة بالالماس وفيها سير بالالماس طويل على جنب.
ناظرت فيصل بغرور بعد ماكانت تحلم بنفسها مع هذا الطقم:أممم ماعجبني وايد احسه سخيف
فيصل بقهر لان هو الي أختار هذا الطقم:بس هذا حلو وبعدين أنا شريته يعني ذا ذوقي
رفعت رآسها بهدوء ، تكلمت بهدوء يقتل:انت قلت اذا ماعجبني اختار اي واحد ثاني صح؟! وأنا هذا ماعجبني وأبغى واحد ثاني
فيصل بعصبية رص ع اسنانه:لاتكلميني بذا الاسلوب مرة ثانية احسن لك ولا ماراح يعجبك شي فاهمة
ناظرته مدة بعدها سمعت صوت يتردد فيها وكأنة ينبهها عن شي هي غافلة عنه أو قاعدة تحاول تتجنبه " لمة يحس بالخسارة يقول كلمة وحدة بس : ماراح يعجبك شي في فاهمة." اليوم الاربعاء / الساعة 9:45 صباحاً
كان يوم غريب ، بنفس الوقت حزين ، اليوم خلاص بترك مكان عشت فيه لسنين ، كبرت فيه ، تربيت فيه ، درست فيه ، كل طفولتي فيه
من آخر موقف بيني وبين فيصل ماكلمته ولا حتى هو تجرأ يكلمني لان وقتها نفرت منه وحسيت بقرف وهذا حقي طبعاً ، بعد يوم من ذاك اليوم اشترى فيصل طقم ثاني بإختياري وكان سعره اقل من ذاك وجماله اقل من ذاك الطقم وماكان جميل على العكس كان بسيط ومافيه شي بس اشتريته جكارة في فيصل وعناد في كل الي طلبو مني اتزوجه.
مثل كل عروس ، قاعدة انتظر عشان اروح المشغل بالبحريني" الصالون " وهذا دليل واضح ان حتى حياتي صارت مثل حياتهم وكلامي صار مثل كلامهم.
فستاني تقريباً جهز راح محمد يجيبه أما أمي ونوراء كانو حرصين جداً على أني اخطأ مثل الخطأ المرة الي فاتت وألبس اسود بس هالمرة غير فيصل صار يعرف لوني ، هالمرة قررت البس ابيض وبعد جكارة فيه.
رحت اليوم فلتهم اي يعني؟ فلتنا؟ شفت جناحي مع فيصل مثل ماطلبت منه بالضبط سوى كل الي طلبته وحتى غرفة نوم صار في عندي وطبعاً محد يدري غيرنا؟ كأنها غرفة ضيوف بس انا الي راح انام فيها وراح انفرد بنفسي فيها بعد جكارة فيه.
الكل مستانس هني بس مادري ليش ماحس بسعادة مثلهم
مع اني اليوم وايد نشيطة مادري ليش؟ كأنة مو زواجي زواج أختي ومتحمسة له ، بس مو فرحانة وهذا الي ضايقني.
:نور؟
# توقعاتكم



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:30 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 30-08-15, 01:36 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 20
:نور؟
صحيت من سرحاني على صوت نوراء كنا قاعدين نفطر واظاهر اني سرحت ، محد موجود على الفطور غيرنا احنا الثلاثة أنا ونوراء وساره وبعد كم ساعة بنروح المشغل.
السفرة كانت مثل ماهي مافي غير ساره ونوراء عاطينها جو شوي ولان المكان واسع وكبير فأكيد صدى تنهداتي الشيطآن يسمعه ويحس فيه ، كانت الطاولة فارغة من الناس الي ممكن تحس فيني والمكان هادئ نوعاً ما كل شخص لاهي بنفسه وبحياته ويفكر بزوجه الا انا افكر بالانسان الي بكون زوجي.
لفيت لنوراء بهدوء:نعم نوراء
نوراء ابتسمت وهي ترتشف رشفة من الحليب بالزنجبيل الي تشربه:ماشوفش تآكلين؟ ولا تبغين تطيحين علينا اليوم
ابتسمت بسخرية:أطمني قبل لا ادوخ عليكم بعطيش خبر
ضحكت ساره جكارة في نوراء:هههههه هذي الي تطير جبهات الناس
قلت وأنا ارسم قلب بالهوا:طول عمري كذا
نوراء بهمس:وعوع
ساره لفت لنوراء بسرعة:نونو علي بجي السعودية ولا لآ؟
نوراء هزت رآسها:لأ مابجي عنده شغل اساساً
كشيت عليها وعبست في وجهها:فكة من منه
نوراء ضحكت لان فهمت قصدي:حرآم عليش
جيت برد عليها بس قاطعني اتصال من رنيم أكيد بتخبرني عن المشغل استأذنت من البنات ورحت الغرفة عشان اخذ
راحتي أكثر.
:هلا رنوم
رنيم بصوت عالي:هلا نوررر كيفك؟
قلت بإستغراب منها لان قاعدة تصارخ:اهلا تمام؟ وأنتي؟ ليش تصارخين؟
رنيم ضحكت لمة شافت فيصل ناظرها بقهر:ههه ولاشي...كيفك مع التجهيزات؟
ناظرت الغرفة المقلوبة فوق تحت ، تأفأفت بضيق:مغفوصة اصلاً
رنيم ابتسمت:كلمك فيصل؟
تنهدت تنهدية طويلة هذا الي كان ناقصني:لأ...ومافكر ان يكلمني بعد احسن
رنيم بصدمة:أمااا من ذاك اليوم ماكلمك
قلت بسرعة:طبعاً..اصلاً مومحتاجة منه اي شي خله يولي شسوي فيه
رنيم نزلت راسها بخفة:أهاا
حسيت اني زودتها شوي مهما كان هذا خالها وأكيد ماترضى عليه:رنوم أنا اسفة بس تعرفين وضعي صعب اني اتقبل هذا الشي بسـ......
قاطعتني رنيم بسرعة:لاحبيبتي هذا حقك لو كنت أنا مكانك سويت زي كذا انتي ظلموك وظلمو فيصل من حقك تقولي كل الي بقلبك وماعليك مني
هزيت رآسي بإسف:الشي الوحيد الي مريحني انش موجودة معاي بنفس المكان
ضحكت رنيم:ومريحني بعد
نزلت رآسي بعد ماشفت نوراء تأشر ان بنروح المشغل:امم طيب رنيم بسكر لان رايحين للمشغل
رنيم:طيب ياروحي سلام
بهدوء:سلام
#توقعاتكم



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:32 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-15, 11:55 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-16, 03:43 PM   #25

rosedusable

? العضوٌ??? » 327059
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 143
?  نُقآطِيْ » rosedusable is on a distinguished road
افتراضي

وين تتمة الرواية عجبتني روايتك بس نزلي باقي الفصول بليز

rosedusable غير متواجد حالياً  
قديم 19-03-16, 08:16 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 21
كان المكان فخم فخم وراقي من أفضل وأشهر قاعات الرياض كل شي كان جميل ، الالوان ، الديكور ، اثاث القاعة ، المسرح ، كل شي جميل وبألوان فخمة وراقية تناسب الاثنين ، نعومة ورقة نور ، ورجولة وشهامة فيصل.
كانت القاعة باللون الابيض والبنفسجي المقاعد باللون الابيض والطاولات وعلى حوالينهم شريطة باللون البنفسجي وبكل مقعد شريطة.
المسرح كان عبارة عن كرسي مايل على جنب منثور تحته بالورد الاحمر والابيض ، مع خدادية طويلة باللون الاحمر وعلى الجنب طاولات صغار باللون الابيض فوقها ورد باللون الاحمر والابيض ، كل شي كان مثل الحلم بالنسبة لنور.
من البوابة الى المسرح كان فيه سجادة حمرآ باللون الاحمر الكرزي مايل للماروني ، منثور عليها ورد باللون الابيض.
أما الاضاءة فكانت خافتة جداً ، وعلى جنب البوفيه الي عبارة عن انواع من المؤكولات والمشروبات ، وعلى نهاية المسرح من الجنب ، كيكة كبيرة من 4 طابق وآخر طابق عروس ومعرس ، العروس تعزف ع بيانو باللون الاسود والابيض والمعرس واقف وراها.
كل شي كان جميل ، حتى نور كانت جميلة ولأول مرة تحسد نفسها على النعمة الي هي فيها ، أول شي حصلت على الجمال والصحة والعلم ، بس ماحصلت على زوج بإرادتها.
:ماكنت اعرف آنك جميلة زي كذا
بسخرية ، بغرور ناظرته من فوق لتحت:عشان تعرف من تكون زوجتك
:والله ! صح جميلة بس جمالك ولا شي بالنسبة لي
:محد طلب رآيك
بخبث قال:دحين خلنا نروح للجزء الاهم أخلعي عباتك ي حلوة
بخوف نزلت رآسها:وليش؟
مسك كتفها بهدوء:اخلعي ابغى اشوف شغلة
ضمت نفسها بتوتر:شنو بتشوف؟ خلني
بعصبية يخالطها حدة:اذا ماخلعتيها بخليك تخليعها غصب فاهمة
هزت رآسها بسرعة:طيب طيب
خلعتها شوي شوي ومع ذلك كانت قلبها يدق بقوة وكأنه بصير شي غريب! أو مصيبة كانت تدعي عليه من قلبها ومن كل دمعة نزلت بسببه ورغم أن كل المصايب الي هي فيها بسببه.
مسك كتفها بهدوء:دحين! من إيش ذا؟
نزلت رآسها عشان تشوف شنو يقصد:هاا
قال بعصبية وهو يهز كتوفها:نور من إيش ذا؟ من عمل فيك كذا
نور براحة لان قصده كان الضرب الي على جسمها وهي فكرت شي ثاني تنهدت براحة:ولاشي
صرخ فيها:كيف يعني ولاشي هاه من يومين تتأخري ساعة لحالك بالمول واليوم بالحفلة اللاقي على جسمك كدمات! كيف تفسري لي كل هذا
نور بهدوء جلست على السرير:فيصل لاتصرخ! اساساً كنت بقولك كل شي اليوم لاتستعجل
فيصل جلس جنبها وآخذ نفس:إيش بتقولي
نور بهدوء بلعت ريقها:لمة كنا بالمول جى رجال وقال لي ............................
الساعة 8:15 الصبح
ناظرت الجهة الثانية ......!



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:33 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-16, 02:43 PM   #27

شريهان العنزي

? العضوٌ??? » 353850
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 254
?  نُقآطِيْ » شريهان العنزي is on a distinguished road
افتراضي

جمييييييييل جداااا

شريهان العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-16, 09:34 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 22
ناظرت الجهة الثانية لقيت الساعة 8:15 تنهدت بضيق بعد ليلة امس الصعبة مع فيصل ، قمت من السرير بعد ماصحصت كويس بعد كم يوم ملكة بسام لازم اتجهز مع رنيم.
بس لمة كنت بقوم فجأة لقيت جنبي شي خلاني انصدم بقوة شي صدمني وقرفني كمان حسيت للحظة وحدة ان حياتي انتهت من هذا الحيوان الي جنبي نقزت بصرخة بسرعة وكل جسمي يرتعش وبردانة صرت انقز بكل مكان بالغرفة واروح كل مكان آخر شي استقريت بزاوية على جنب وغمضت عيوني بقوة ولازلت اصرخ.
:جان جان
دخل فيصل الغرفة حتى بدون لايطق الباب دخل بسرعة وهو يلهث:جان
لف للجهة الي كنت حابسة نفسي فيه:نور نور ايش فيك!
رفعت رآسي بقوة وفتحت عيوني شفته للحين موجود على السرير خفت بقوة ورحت جنب فيصل:بعده من هني بعده
مسك ايدي بهدوء أول مرة احس فيه أو اول مرة احد يمسكني بهالطريقة كان الشي بالنسبة لي غريب بس بالنسبة لفيصل مادري شنو؟ :لاتخافي ذا جان ماراح ياكلك
بعد عني وراح له اسمه "جان" حد يمسي ارنب جان وبعدين ذا وش مفكر نفسه جايب لي أرانب البيت.
بعد ماتأكدت ان الارنب صار بعيد عني لفيت لفيصل وحطيت يدي على خصري:نسيت شي اقوله بالشروط؟ (رفعت حاجبي الايمن) ممنوع حيوانات
ضحك بسخرية وهو يناظرني من فوقي لتحتي:ههه زودتيها ذا انا ماقدر اعيش بلاه
سكت لان مادري شنو اقول؟ فعلاً انا زودتها مو عايشة بروحي في احد يشاركني رفعت راسي شفته لازال يناظرني واستغربت منه ناظرت نفسي عشان اتأكد بس هئئئئ لبسي فاضح.
كنت لابسة دشداشة قصيرة لفوق الركبة بشوي فيها بالوسط رسمة ميكي ماوس لون الدشداشة كان بصلي مايل للوردي وشعري كان مفتوح مو مربوط.
نقزت بسرعة من مكان واني ادور الروب:دور دور لاتطالع عطني ظهرك بسرعة بسرعة
ناظرني بإستغراب وكأنة يقول "عادي أنا موغريب" بس الربكة الي فيني خلته غصباً عنه يفتر ولان رآسه عوره طلع من المكان كله.

كان كل شي جميل بالغرفة المتوسطة مو كبيرة ولا صغيرة كانت باللون الاخضر والوردي وكانت يتوسطها سرير بطريقة بيضاوية باللون الابيض وفوقه فراش باللون الاخضر والوردي جنبه كوميدينة طويلة مو مربعية لا طويلة وجميلة وعلى الطرف الثاني فيه خزانة ملابس باللون الوردي وداخلها اللون الاخضر.
وكان فيه منظرة "مرآية" إطارها باللون الوردي وقاعدتها باللون الاخضر وتتوسط الغرفة سجادة ناعمة باللون الابيض والوردي والاخضر ، وفي عندي مكتبة لكتبي وعلى طرف اليمين مكتب للدراسة.
:اعتقد ان لبسي جميل جداَ جداً
طق طق طق ، طق طق طق
لفيت بضيق للباب:تفضل
فتح الباب بهدوء كانت رنيم:أقدر ادخل
ابتسمت بفرحة وحشتني هالانسانة:طبعاً
رنيم حضنتني بقوة ......!
# توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-16, 09:34 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 23
رنيم حضنتني بقوة بعدها قعدنا ع الكراسي الي تتوسط البلكونة:اي كلميني كيف كانت ليلتكم!
تنهدت بضيق:وش اٌقولش؟ قلت لفيصل كل شي
تأفأفت بضيق:يعني فعلاً سويتي كل شي براسك وقلتيله
هزيت كتوفي:شسوي؟ اساساً هو شاف كل شي وعلامات الضرب الي كانت مورمة جسمي
رنيم بخوف:تتوقعي ايش ممكن يسوي!
ضحكت بسخرية: يعني شبسوي؟ ولاشي طبعاً
رنيم ضربتني على خفيف:لا يافهيمة انتي ماتعرفي خالي فيصل ايش ممكن يسوي والله انا اخاف لمة اشوفه معصب فكيف انتي متحملة
مانكر اني ماخفت لا خفت وبقوة بعد لفيت لرنيم بسرعة:طيب وش ممكن نسوي؟
رنيم:خبريه ان مايسوي شي لان انتي الي بتتضرري بالنهاية
قلت بهمس واني اتربع على الكرسي:اشلون؟
رنيم لفت ناظرت الباب بعدها ناظرتني:ايش تقولي يعني؟ اكيد الي وصل لك ذا الكلام يبغا يفكرقكم انتي وخالي واذا خالي تكلم أو عرف بس من ذا الشخص عادي جداً يعمل مشكلة كبيرة . (بيت العمة خديجة)
كانت قاعدة بالبلكونة مسكره على نفسها الباب وضامة نفسها بقوة تفكر فيه آخذ كل تفكيرها وحبه تربع بقلبها وماتقدر تنساه ولا حتى تقدر تفارقه وتحس مجرد احساسها بالفشل بهالحب أنها تتمنى الموت.
فتحت الباب بقوة:يالله قومي
لفت ليها بإنكسار وهذا الي كان ناقصها بس:جود مانيب فاضية طفي اللمبة وبرا ود بهمس:كل هذا عشانه
صرخت فيها نجود بسرعة:جــــــــــــود
سكرت الباب جود وتقربت منها سحبتها من ايديها بقوة:اصحي ياماما اصحي بعد كم يوم ملكته على بنت غيرك ولساتك تفكري فيه انسيه خلاص الرجال بيتزوج وبشوف حياته شوفي حياتك انتي كمان
حضنتها نجود بقوة:مقدر وربي مقدر احبه جود احبه ومقدر انساه هئ هئ قلبي يعورني هئ كسر قلبي جود كسر قلبي
جود بعدتها عنها ومسكتها من ذقنها:لزوم تنسينه عشان ماتعذبي نفسك وعيشي حياتك طبيعية وصدقيني بكرآ تلاقي الا احسن منه وبتحبيه صدقيني
نجود بدموع حارة ناظرته:مقدر وربي مقدر
جود بجمود رفعت رآسها:لآ تقدري اعرفك زين يـ نجود وأعرف كمان ان أختي القوية تقدر تكمل حياتها بدون رجال ولا أنتي ناسية
نجود بهمس:وبسام؟
جود بملل:انسي بسام دحين وقومي بنطلع أول شي بنروح شوبنق بعدها بنروح نزور نور لان اليوم في عشى كبير بالقصر
نجود بهمس نزلت رآسها:مقدر اشوفه
جود رفعت راس اختها بهدوء:طيب كيف تنسيه؟ انتي لازم تعودي نفسك على ذا الوضع خلاص الرجال بكرآ يتزوج ويأسس حياته مع بنت ثانية وانتي كمان تأسسي حياتك.
نجود : ان شاء الله
المكان قمة بالفخامة والجمال وكل شي فيه راقي وطبعاً مايخلى من الناس الحاسدة والحقودة وبنظرهم ان هذي البنت البحرينية قدرت تلعب على الرجال المليونير السعودي ...!



اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-16, 09:35 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 24
كان هذا كلة يدور برآس بنت وحدة من الموجودين قدرت تفرق بين خطبة بريئة.
نزلت نور من فوق بعد ما الكل اجتمع واعتقدت انها ببرودها وغرورها بتقدر تكسبهم بس مع الاسف زادت الطين بله كرهوها زيادة.
رنيم بهمس ناظرت هدى:ليه يكرهونك؟ يعني ايش سويتي لهم؟
ابتسمت نور بسخرية اثارت غضب هدى الي جالسة تراقبها:مجرد غروري يذبحهم
ضحكت رنيم بقوة:والله موب سهلة ابد
وصلت للمكان المطلوب سلمت ع الكل وخطرت هدى وجلست جنب اختها نوراء تنهدت بضيق وهي تناظرها:نوراء شفيج؟
نورا ء بهمس:خايفة على علي اتصل فيه مايرد؟
ضحكت نور على خفيف:ذبحتينا بعلي كأنة انتين الوحيدة في الدنيا الا مخطوبة والله
نوراء لفت بسرعة:ايه لان حضرتش رجلش موجود بنفس المكان مو انتين بديرة وهو بديرة
نور بلامبالاة:الي يسمعش عاد لو يروح المريخ ماهمني
نوراء بنظره غريبة: للحين تكرهينه
نور:والى اخر يوم بعمري
نوراء بإبتسامة:شصار على موضوع ملجة بسام؟ متى؟
نور بهدوء ناظرت ام عبدالعزيز:يوم الجمعة بالليل بتجون صح!
نوراء هزت كتوفها:لاوالله عمري مانقدر دوامات صعبة
نور بسرعة:بس يوم الجمعة اجازة
نوراء:صعبة مانقدر
نور بهدوء:على راحتج
كان الجو كئيب شوي والمكان هادئ ولان الموجودين فقط عائلة نور وعائلة فيصل ما في احد من برى فكانت الحفلة شوي صغيرة ومتوسطة ماكان مبالغ فيها ابداً عبارة عن عشاء بسيط وضيافة خفيف.
ريم:بنات ايش رايكم نجلس برآ جنب المراجيح
سديم وقفت:طيب يالله فكرة
الكل قام يرقص عدآ هدى وليان ولارا الي كانو جالسين مع بعض بالمقاعد الي جنب الدرج طبعاً جلستهم ماتخلى من الغيبة والكلام عن الشباب.
اثناء ماكانو البنات جالسين جنب المراجيح سحبت نوراء نجود معاها وجلسو بعيد شوي ولان نوراء تعرف ان بسام بيخطب غير نجود.
:نجود عرفت عن بسام
نزلت رآسها بهدوء:اكيد بتعرفي اساساً الجمعة الملكة
نوراء بحزن:وشنو بتسوين؟
نجود بتوتر بعدت خصلة من شعرها:ولاشي بس بحاول انسى انا اصلاً انخلقت عشان اخسر حبي لبسام
نوراء مسكت كتفها:لاتقولين جذي وبعدين ماتدرين كل شي بالدنيا نصيب
نجود بسرحآن:وبسام ماهو نصيبي
نوراء:اوكي بتروحين الملجة؟ يعني بتحضرين؟
نجود رفعت رآسها:أكيد
نوراء ابتسمت بحماس:وانتي لا تبينين ألمج لأحد حتى لنفسج خلج قوية ورآسج مرفوع
نجود ضحكت:ههههه زي كلام جود
نوراء هزت كتوفها:هذا دليل ان احنا متفقين بنفس الكلام
نجود:ههههههه كثير
كان يتمشى بالحديقة وهو يكلمها ناسي ان اليوم فيه حريم عندهم متحمس حق يوم الملكة وفي نفس الوقت متردد هو للأن ماشاف ردة فعل نجود بعد ماعرفت عن زواجه.
:حبيبي وينك!
ابتسم وهو يناظر الارض:معك بس شردت شوي
ضحكت بغنج:تفكر فيني ......!


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.