آخر 10 مشاركات
معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة المُذهلة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : تماضر - )           »          302 - الحب وحده لايكفي - كلوديا جايمسون - ع.ج** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          220 - همسات - جيسيكا ستيل (الكاتـب : monaaa - )           »          416 - عصفورة النار - هيلين بروكـس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          347 - ثم عاد الأمس - هيلين بروكس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-15, 06:40 PM   #21

جنان أمراءه

? العضوٌ??? » 350095
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » جنان أمراءه is on a distinguished road
افتراضي


البارت 12
______________
في صباح الباكر * في امريكااا *
______________
قامت هند شافت البنات نايمين واخذت شاور وصحت البنات ونزلوا عشان يفطرون شافوا الشباب فيه ورجعوا بس صالح ناداهم يفطرون * بنزل لكم ملابس البنات بعد شوي * وجلسوا في اماكنهم صالح بنص وجنبه اليمين ثامر ورائد وجنبه اليسار لاتين ولارا وهند بعد ما خلصوا نادى ع هند وراحت له قال : ترا بنروح بعد شوي للمستشفى ولا تخافين انا معاك.
هند : ان شاء الله ؛ بسالك عن لاتين ولارا بيروحون معنا ؟. صالح : تبينهم يروحون ؟.
هند : ايه
صالح : اوك
________________
في بيت ام رائد
________________
روان صحت وطفشت لحالها وشافت رزان نايمه وراحت للصالة شافت ابوها : السلام عليكم
ابوها : وعليكم السلام ؛ تعالي افطري معي .
روان : من عينيا ما طلبت شيء ؛ الا ي الغالي وين امي ؟.
ابوها : عارفه وين امك يعني .
روان : الله يعين ؛ ايش رايك تطلعني معاك واشتغل ؟.
ابوها : تتكلمين صدق ؟.
روان : ايه ترا طفشت .
ابوها : خلاص بتطلعين معي .
روان : كويس .
________________
في امريكا * بالمستشفى *
________________
صالح يتكلم مع الدكتور وكيذا اما لاتين ولارا يخففون من توتر هند ورائد وثامر راحوا يشترون لهم كوفي من كافتيريا المستشفى وراجعوا .
صالح راح لهند شافت لاتين ولارا واشر لهم يبعدون عنها وراحوا : هنود ايش فيك ؟.
هند : صالح ذي عملية يعني صعبه
صالح : ابشرك العملية سهله مرهه وماعليك وانا معاك .
هند * بتبكي * : صالح ابي لاتين ولارا يكونون معي
صالح : اوك ؛ ترا عمليتك بكرا وراح هو وهند شاف لاتين ولارا يتهاوشون مع رائد .
لاتين : رائد ؛ بليييز قول لنااا من وين الكوفي
رائد : بفهم عليك غباء ولا ايش
لاتين : خليت لك الذكاء
لارا * بهدوء * : لاتين وضربتها على راسها خبله انتي اكيد من الكافتيريا اللي هنا ؟.
لاتين : طيب طيب
رائد : صدق انك هبله .
لاتين : زي خواتك وانحشت
_________________
توقعاتكم ؟؟.




جنان أمراءه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-15, 06:43 PM   #22

جنان أمراءه

? العضوٌ??? » 350095
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » جنان أمراءه is on a distinguished road
افتراضي

البارت 13
______________
في بيت ابو مازن * العصر *
______________
ام مازن : يابو مازن بكلمك بموضوع ؟.
ابو مازن : وش هو الموضوع ؟.
ام مازن : والله بنتك جاها نصيب .
ابو مازن : ان شاء الله يكون الولد سمعته زينه
ام مازن : اعرف امه سمعتها زينه .
ابو مازن : وش اسمه واسم اببوه وعائلة ؟.
ام مازن : اسمه صقر ال ***
ابو مازن : لا والله من اسمه سمعتهم زينه .
في غرفة رنا اخوانها موجودين يسولفون .
سامي : اقول ايش رايكم نطلع ؟.
رنا : اي والله طفشش
مازن : وين ؟.
سامي : كوفي ؟.
مازن : اجل اوك .
_____________
في اليوم الثاني * امريكا * عملية هند
_____________
كانوا موجودينن كلهم وينتظرون الدكتور يطلع لاتين : متى يطلع .
لارا : لاتين اسكتي .
لاتين : ياخي متى يطلع .
لارا تقوم عنها كلهم متوترين وخايفين وقطع عليهم طلوع الدكتور قال : العملية نجحت والحين بيطلعونها للغرفة .
لاتين صرختت من الفرحة وضمت لارا وخبروا الاهل انه نجحت .
______________
توقعاتكم ؟؟..


جنان أمراءه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-15, 06:58 PM   #23

جنان أمراءه

? العضوٌ??? » 350095
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » جنان أمراءه is on a distinguished road
افتراضي

البارت 14
_____________
في بيت ابو ثامر * صديق صالح *
_____________
ام ثامر : حي الله من جانا .
اخت ام ثامر : الله يحييك يا ام ثامر
ام ثامر : اخبارك وكيف ولدك وزوجك ؟.
اخت ام ثامر : والله كلنا بخير انتي اخبارك ؟.
ام ثامر : الحمدلله ؛ وين فيصل ؟.
اخت ام ثامر * ام فيصل * : برا بالحديقة يلعب ؛ الا وين ثامر ؟.
ام ثامر : مسافرر .
ام فيصل : يرجع بالسلامة .
______________
* تسريع الاحداث * هند انحفت ولارا ولاتين للحين برا لهم خمس شهور * بتعرفون ليش مع البارتات * مع صالح وثامر لان رائد رجع عشان ابوه .
______________
في بيت ام رنيم
______________
في الصباح جاء لابو رنيم ظرف وانهبل من الموجود ويصارخ يابنتت *** وصعد فوق .
______________
توقعاتكم ؟


جنان أمراءه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-15, 07:03 PM   #24

جنان أمراءه

? العضوٌ??? » 350095
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » جنان أمراءه is on a distinguished road
افتراضي

البارت 15
_______________
في ابو رنيم
_______________
وصعد لبنته رنيم قال : يابنتت ** ويسمك شعرهاا ايش سويتي فينااا لو دروا الناس ايش بنسوي ويضربهاا وقفل عليهم الباب وضربها وريهام تطق الباب تبي يفك الباب : يبه خلها يبه الله يخليك افتح الباب وام رنيم توها جتت وسمعت الصوت وصعدت وشافت ريهام تطق الباب وسالتها : ايش فيه ابوك ؟.
ريهام : يمه الحقي ابوي يضرب رنيم .
ام رنيم : بنتي يابو رنيم افتح الباب .
واخر شيء فتح الباب وطلع ورمى الظرف ع ام رنيم وراح.
________________
في البيت الجد
________________
الجد كان يكلم لارا : يبه ايش رايك تجي ؟.
الجد : يابتني تعرفين الظروف .
لارا : طيب انتبه لنفسك واكل علاجك يلا ما ابي اتاخر عليهم
الجد : وانتي بعد يابنتي وقفل .
وسمع صوت ام رنيم ودخلت عليه : يبه الحق علينا .
الجد : وش فيك ؟.
ام رنيم : بنتي ضيعت شرفها
________________
_______________
في بيت ريماس وخالد
_______________
خالد جاب غداء من برا ويبيون ياكلون وريماس اول ما اكلت حطت يدها ع فمها وراحت استفرغت * الله يكرمكم * وخالد لحقها :ريماس وش فيك ؟.
ريماس : ما فيني شيء .
خالد : وش ما فيك شي قومي نروح للمستشفى
ريماس : خالد بس قاطعها : امشي وراحت معه
_______________
بيت ما رحنا لهه من زمان * بيت ابو عمر * عبدالعزيز
_______________
عبير توها حطت الغداء واكلوا وناداها عبدالعزيز : امرني
عبدالعزيز : بس ابيك تسوين لي مساج .
عبير : من عيوني
وحط راسه بحضنها وتسوي له مساج وحست فيه انه نام وعدلته زين وغطته وطلعت تشوف عيالها
______________
توقعاتكم ؟؟.


جنان أمراءه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-15, 07:06 PM   #25

جنان أمراءه

? العضوٌ??? » 350095
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » جنان أمراءه is on a distinguished road
افتراضي

البارت 16
________________
في صباح الباكر * في بيت ابو صالح *
________________
كانوا جالسين يفطرون الا هند نايمه لانها جالسه تسولف مع البنات ونامت متاخر .
ابو صالح : عيال ذولي نومهم مو عاجبني .
ام صالح : اجازة وخلهم ينامون .
ابو صالح : بس قطع عليهم دخول رائد : السلام عليكم
ام صالح وابو صالح : وعليكم السلام
رائد : اخبارك يا خاله وانت ي عمي
ام صالح : الحمدلله كلنا بخير
رائد : دايم يارب ؛ الا ياعمي ابيك شوي كيذا
ابو صالح : ان شاء الله ياولدي
ام صالح راحت وتركتهم
ابو صالح : امرني ياولدي وش فيك .
رائد : ياعمي انا بروح للامريكا عند صالح وثامر .
ابو صالح : ليش ياولدي .
رائد : فيه امور لازم اقولها لهم .
ابو صالح : انتبه لنفسك ياولدي .
رائد : ان شاء الله وطلع.
________________
في بيت خالد وريماس
________________
بعد ما عرف انها حامل خبر العائلة كلها وفرحانين لهم صحى خالد بدري وشاف ريماس نايمه بس متمسكه بتشيرت حقه وشدها له ونام .
________________
في * امريكا *
________________
كان عندهم ليل لارا ولاتين يتدربون وعندهم ثامرر وصالح
لارا : تعبت
لاتين : حتى انا
بس صالح وثامر : لا كملوا
لارا : حسستوني اني بسجن خلاص بنام وتعبانه
صالح : طيب ارتاحوا بكرا نكمل .
لارا : طيب
_______________
توقعاتكم ؟؟.


جنان أمراءه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-15, 07:11 PM   #26

جنان أمراءه

? العضوٌ??? » 350095
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » جنان أمراءه is on a distinguished road
افتراضي

البارت 17
______________
في اليوم الثاني * بامريكا *
______________
صحوا ثامر وصالح الا لارا ولاتين نايمين
ثامر : ماريااا
ماريا : هلا استاذ
ثامر : صحي البنات .
ماريا : تامر استاذ .
وراحت تصحي البنات بس طردوها وكفخوها وطلعت ونزلت شافها صالح * ابتسم ع خفيف * : البنات سسوا كيذا .
ماريا : ايه استاذ
ثامر : بروح اصحيهم
صالح : وانا معاك .
وصعدوا فوق شافوا البنات وضحكوا ع اشكالهم ثامر ييصحي لاتين وصالح يصحي لارا
صالح : لارا قومي
لارا : ماريوه قومي انقلعي عني
عند ثامر يصحي لاتين .
لاتين : احنا نفتك من اللي تحت وانتي تجين قومي انقلعي خلينا ننام .
صالح وهو ثامر جابوا ماء وكبوه عليهم وصحت لارا وشافت صالح انهبلت وحتى لاتين .
__________________
في السعودية * بالبيت ام عبدالعزيز *
______________
المغرب عندهم جالسه وعندها بنتها وراشد وصقر
______________
ام عبدالعزيز : صقر ياولدي متى تبي نروح لهم ونخطبها رسمي
صقر : في اي وقت تبينه يمه
ام عبدالعزيز : ياولدي وش رايك بعد يومين اللي يوم الخميس
صقر : ذا اليوم كويس ونروح نخطبها .
______________
في بيت ابو صالح
______________
هند كانت طفشانه ومشتاقه لاتين ولارا وتبيهم يجون بسرعه شافتها امها قالت : يمه هند وش فيك ؟.
هند : طفشش يمه .
امها : انا بروح لخالتك تبين تروحين معي .
هند : ايه يمه الله يخليك .
امها : يلا اجل.
_____________
توقعاتكم ؟؟..


جنان أمراءه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-15, 07:12 PM   #27

جنان أمراءه

? العضوٌ??? » 350095
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » جنان أمراءه is on a distinguished road
افتراضي

البارت 18
________________
في بيت شخص * بتعرفونه مع البارتات *
________________
كان يكلم : راقبتهم ززين .
المساعد : ايه طال عمرك .
.. : ابيكم تنفذون الخطة شوي فاهم .
المساعد : ان شاء الله طال عمرك وطلع
________________
* تسريع الاحداث * خطبة رنا وصقرر *
________________
ابو مازن : حي الله من جاناا تفضضلوا
عبدالعزيز : الله يحيك ياعم
ابومازن : يامازن روح جيب القهوة
مازن : ان شاء الله
عبدالعزيز : اخبارك ياعم ؟.
ابو مازن : بخير ابشرك .
عبد العزيز : ياعم انا اكون اخو صقر وراح اتكلم اليوم معاك نيابة عن الولد الله يرحمه نبي بنتك زوجة لاخوي ع سنة الله ورسوولة
ابو مازن : ياولدي هذي ساعة مباركة والشور شور البنت
عبد العزيز : من حقها.
__________________
عند الحريم في بيت ابو مازن
_________________
ام مازن : حياء الله من جانا زارتنا البركة
ام عبدالعزيز : الله يحيك
ام مازن : اخبارك يام عبد العزيز
ام عبدالعزيز : الحمدلله ؛ اخبارك واخبار العيال
ام مازن : الحمدلله كلهم بخير ؛ انتي يابنتي اخبارك
لجين : الحمدلله ياخاله
ام عبدالعزيز : وينها عروستنا
ام مازن : بروح اشوفها
صعدت ام مازن وشافتها لابسة * بنزل لكم صورته * : يلا انزلي
رنا : امهه جت
ام مازن :ايه ونزلت وسلمت عليهم
اما لجين جلست جنب رنا : اخبارك ي زوجة اخوي
رنا : الحمدلله وانتي
لجين : الحمدلله
مازن نادا امهه تجي وجتت وقال لها انه صقر بيششوفها راحت ام مازن وناداتها
رنا : لا خلاص هونت
مازن : انا بدخل معاك
رنا : ما تتركني وتهج
مازن : ندخل
رنا : يلا.
مازن * بضحك * : وجباناا الاميره لفارس احلامها .
صقر * ضحك * : وصلتت الاميره وممكن تروح وراح مسك يد رنا وجلساها جنبه .



مازن : والله عناد لك ماراح اطلع وهذي جلسه صقر : بالله * لف ع رنا * اخبارك
رنا * بهمس * : الحمدلله وانت
صقر : بخير دامك بخير
مازن : خلصت 5 دقائق .
صقر : صبرك عندي
مازن : يويلي منك .
صقر مارد وطلع واما رناا نقزتتت وضمت مازن : واخيرا ما جبت العيد
مازن * ضحك *
____________________
في بيت المجهول
___________________
.. : جبتهم
المساعد : ايه طال عمرك تلقاهم بالغرفة
___________________
توقعاتكم ؟؟


جنان أمراءه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-15, 07:13 PM   #28

جنان أمراءه

? العضوٌ??? » 350095
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » جنان أمراءه is on a distinguished road
افتراضي

البارت 19
______________
عند لارا * امريكا *
______________
نايمه هي بس حلمت بشيء انه احد يتصل ع جدها ويضحك : هم عندي
الجد : اتركهم
.. : بنتي وين
الجد : خذ بنتك واتركهم
.. : بس بشرط لا تكلمها ولا شيء
الجد : طيب بس اتركهم
وتركهم بس لارا عنده جاء لمها بقولك : انا ابوك
لارا : ايش ؟.
.. : ابوك
وقامت من النوم وشافت نفسها بغرفتها وسمت بالله وعجزت تنام كانت الساعه 3 الفجر ولبست واخذت جاكيت وطلعت بالحديقة اما هو صحى يبي ماء وشاف احد بالحديقة ولقى لارا .. : لارا
لارا لفت شافت صالح : خوفتني ع بالي احد
صالح : وش مصحيك الحين
لارا : ولا شيء
صالح : اكيد
لارا : صالح عادي اسالك
صالح : اسالي.
لارا : وين ابوي
صالح : وش ذا السوال
لارا : قول اني حلمت فيه
صالح : تعوذي من الشيطان وروحي نام
لارا : طيب تصبح ع خير
صالح : وانتي بخير
__________________
في بيت ابو رائد
__________________
رائد : دامكم مجتمعين ابيكم بشيء
ابوه : ان شاء الله خير
رائد : كل خير ان شاء الله ؛ انا ابي اسافر
ابوه : وين
رائد : امريكا
روان ورزان : نبي معاك
رائد : طبعا مو لحالي 2 من اخوياي معاي
روان : نبي نروح معاك
ابوه : طب خذ خواتك معاك
رائد : بس قاطعه ابوه : كلمة وحده لا معاك هم
رائد : طيب جهزوا اغراضكم
روان ورزان : يس .
_________________
توقعاكم ؟؟..


جنان أمراءه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-15, 12:42 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

روايتك لم تكتمل لما تكتمل تنقل للمكتملة

الآن تنقل للغير مكتملة

وعندما تكتمل ننقلها إلى المكتملة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.