آخر 10 مشاركات
رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          لنجعل اليوم يوم الاعتراف .....؟ (الكاتـب : ميكاسا أكرمان - )           »          لوحة ليست للبيع -ج2 من أهلاً بك في جحيمي- للكاتبة الآخاذة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الطريق المسدود -روبرتا لي -عبير جديدة - عدد ممتاز (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          227- لعنة المال - ريبيكا ونترز (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          204 - من يطفئ الحنين - سارة كريفن (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-15, 10:28 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ...لا تلهيكم الروايه عن الصلاة
‏لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش الكريم لا اله إلا الله رب
السماوات و رب الأرض و رب العرش العظيم


‏تقول الآيام ماخلت بعيني دموع
واقول الآيام ماخلت بعيني بشر
.
.
.

عند راكان وصلو المجمعه
راكان: يمكن نستقر هنا
بسمه:بس مانعرف احد ولا فيها احد يقربنا
راكان:احسن علشان ماحد يدري وين حنا
بدو يدخلون الاحياء حتى وصلو رجال كبير جالس في بقاله وقف سيارته بجنب المسجد المقابل للبقاله
راكان:ابسال عن شقه خليكي في السياره نزل وتجه لشايب
راكان:سلام مساءك الله بالخير ياعم
الشايب :وعليكم السلام مساه الله برضاء
راكان:ياعم ماتعرف شقه لايجار
الشايب:لا والله
راكان:اف وهو يناظر في ساعة
الشايب وهو يتفحصه :منين جاي
راكان:من الشرقيه
الشايب: والله وانا عمك ماهنا شقق روح لحدى هالفنادق
راكان:ياعم انا ابستقر ودي بشقه
الشايب:اجل تارك الشرقيه وجاي للمجمعه بتستقر
راكان: ايوالله
الشايب وهو يناظر في السياره :من معك
راكان:زوجتي
الشايب:توك صغير على العرس
راكان:...في نفسه والله الورطه من هالشايب....بس بالشكل ولا العمر كبير ياعم
الشايب : ماعرف لك شقه
راكان:مشكور وعسى عمرك طويل على طاعته
بعده اخذ عصيرين وفطاير ثنتين وطلع ركب السياره
بسمه:وش قال
راكان يقول ماعرف المشكله الفنادق غاليه وحنا ودنا نقتصد لمين القاء وظيفه..اخذي عصير وفطيره وهو اخذ وحده وقعد ياكل
قعد يلف في الشوارع وهو مايعرف احد بعد رجع لمكانه وقف بجنب المسجد
راكان :شكلنا بنام في السياره
بسمه:والله خايفه
راكان:مافيه شي يخوف ..اجل خلينا نروح ناخذ لنا غرفه في فندق
بسمه:ماودها تضغط عليها لانهم اكيد بيحتاجون فلوس ...لا لا مايحتاج ننام في السياره
عند الشايب وهو يناظرهم
الشايب:هذولا فيهم بلا
ولدولده:من تقصد ياجد
الشايب :راعي هالسياره
لولد:يمكن مضيعين
راكان: وهويطلع الفلوس للي امه عطته واخوانه ويعدها خمس الاف شوفي ابعطيك اربعه خليهم معك والف معي علشان نتصرف بها
بسمه:وهى تاخذها وتحطها في الشنطه
راكان:وش رايك نروح ننام في البر
بسمه:خلاص
راكان اول شي ابرح اخذ فرشه ولاعه من هالشايب نزل واخذ الاغراض وشغل سيارته
وحركوا على البر جو في مكان ماهو واضح لناس فرش فرشته وجمع حطب من الي يشوفه من نور السياره ولع النار وجلس وجلست بجنبه بسمه
راكان:وهو يرتكي على السياره بسمه تكفين سمحيني كل اللي انتي فيه بسببي
بسمه:اجل انت كنت تقصد تدخل علي
راكان:لا اصلن كل حاجه صارت زي الحلم
كلمني عبد الرحمن وقال انه مسوي هديه لمرام ويبغاني عطهياه بصراحه كنت مرسال الحب عندهم يعني يسلم عليها وتسلم عليه ويسالون عن اخبار بعض بدون احد يدري عنهم بس انا وعبد الرحمن ومرام المهم عطني الهديه وكلامت مرام وقلت ان معي هديه لك منه قالت علشان ماحد يشوفها وحتى بنات امل مايخربونه نزلها في غرفة جدتي وانا اخذها بدون ماحد ينتبها لها دخلت وشفتك بصراحه كنت ابطلع بس سمعت صرختك وكان احد يمشي في السيب مانتبهت انفسي الا وانا ماسك فمك وفجائه دخل علينا ماجد
بسمه:اشوف مرام متاثره
راكان:كانت تحس بذنب وفي نفس الوقت تخاف ابوي يدري عنها هي وعبد الرحمن ويصير لهم نفسنا يعني ياخذها بدون عرس
بسمه:ماهو بين عليها انها تكلمه
راكان:ماعمرها كلمته وصلن ماسمحت له يكلمها
سكتو شوي وكل واحد يفكر وش بيصير عليهم
راكان:الساعه اثن عش فيتس نوم
بسمه:يعني وانت
راكان:ابنام بس ابطفي النار ونام في السياره احسن
بسمه:وهي توقف كنت خايفه انام في البر
راكان:خوافه ههههههه
شال الفرشه يالله نامي ورا وانا بنام قدام
كل واحد تمداد وحاول ينام بسمه ساعه ونامت وراكان نام الساعه ثنتين
على صلاة الفجر صحا تذكر انه ماجاب معه ماء علشان الصلاة شغل السياره وحست فيه بسمه
بسمه:وراك شغلت الساعه كم
راكان:دخل وقت الصلاة بنروح للمسجد ونصلي فيه مامعنا ماء علشان الوضوء..انزلي وركبي قدام
انزلت وركبت قدام وحرك وصل عند المسجد الي قدام بقالة الشايب
ابشوف فيه مصلى نساء نزل وشاف
راكان:يالله انزلي علشان تصلين نزلت معه
بسمه:اخاف فيه احد ادخل وشوف معي
راكان فتحه وشاف مافيه احد حتى بدورة المياه مافيه احد
راكان:مافيه احد ارتاحي وصلي وذا خلصتي تلقيني في السياره
بسمه:طيب
طلع راكان وراح لمصلى الرجال دخل وشافه الشايب صلى تحيت المسجد وبعده انتظر ايقامة الصلاة بعد ماصلو وخلصو طلع وقف عند السياره ينتظر بسمه شافها جايه فتح السياره وركب وركبت بعده وسكرة الباب
حرك ومشى
راكان:بنروح ندور لنا شقه
بسمه:اهم شي تصير قد فلوسنا
قعد يدور في الشوارع بدون فايده كل ماسل قالو بعشره ولي بتسعه وكلها عقدها سنه
راكان:ساعه عشر ماحصلنا شي اف
وصل عند محطة بنزين وعباء سيارته شاف الشايب واقف يعبي
راكان:احس هالشايب كرهني من كثر ماطلع في وجهه
نزل الشايب من سيارته وتجه لسيارة راكان
شافه راكان ونزل
الشايب:مالقيت شقه
راكان:لا والله
الشايب:مالك احد هنا ولا تعرف احد
راكان:لا والله اول مره اجيها
الشايب :حيك على الفطور اكيد مفطرت
راكان:لا كد افطرت وبعد معي بنت عمي
الشايب :الله يسهل لك وانا وابوك وذا حتجت شي تعرف بقالتي
راكان:متقصر
راح الشايب وترك راكان ركب راكان سيارته
بسمه:وش يبغى
راكان:يسال يقول لقيت شقه قلت لا
بسمه:خلاص خلنا نطلع من المجمعه ونروح مدينه ثانيه
راكان:ابشوف اذا جاء الليل ومالقينا بنروح لزلفي
بسمه:بس خالك عبد الرحمن ساكن فيها
راكان:ابشوف الله يعين ...والحين وش تبغين فطور
بسمه:منسده نفسي مقدر اكل وحنا مستقرينا
دورو لحتى جاء وقت صلاة الظهر رجعو لنفس لمسجد ونزلو يصلون شافهم الشايب
بعد ماطلعو نداه الشايب
الشايب:تعال يابوك
راكان:امر ياعم
الشايب:مالقيت شقه
راكان:لا الى هالحين
الشايب:انت وش اسمك
راكان:اسمي راكان ابن عبد العزيز ال.. ...
الشايب:وش اسم جدك
راكان:سعد
الشايب:والله ونعم ...عندي لكم ملحق صغير فيه غرفه ودورة مياه ومطبخ وصاله صغيره وبابه الحاله
راكان:فرح بس خاف انه يطلب اكثر من اللي معه..وبكم ياعم
الشايب:اباجره عليك بثلاثه الف وش قلت
راكان:فرح هذا يقدر عليه ..راكان موافق ياعم الشايب:بس لي شرط
راكان:وش شرطك
الشايب:وش قصتك
راكان:حصلت لي ظروف وتركت اهلي والحين ودي اساس حياتي
الشايب وهو يشوف بسمه واقفه عند باب المسجد...الظروف فيها حرمه
راكان:ياعم حنا نبغى الملحق اذا كنت بتاجرنا عطنك الفلوس واذا لا الله يرزقك ويرزقنا
الشايب:الحقني ونتفاهم بعدين والله مارحمت الا اللي معك ولا انت رجال ماينخاف عليك
راكان:تسلم بس ابروح اقول لاهل
هز الشايب راسه وراح راكان لبسمه
راكان:ابشرك لقيت ملحق صغير
بسمه:بكم
راكان:ثلاثه بس اركبي في السياره ابشوف وجيك
بسمه:عند الشايب
راكان:ايه قفلي باب السياره عليك
بسمه:خلاص
ولحق الشايب ولقاه واقف عند الباب فتحه ودخلو
الشايب هذا الملحق الامي الله يرحمها واختي اللي تزوجت والحين محد محتاجه العيال كلا بناء بيت واستقر بحياته
راكان :الله يرحمه ويبارك لك في عيالك
الشايب :امين
راكان:وهو يشوف المكان محتاج تنظيف ومحتاج اغراض كثيره بس الحمد الله انهم حصلوه والباقي يجي بشوي شوي
الشايب:هاه تبغاه
راكان:ايه ياعم
الشايب :اجل خذ المفتاح والله اني يوم شفتك وشفت صلاتك قلت اكيد راعي خير الي مايترك الصلاة
راكان:الله يعظم اجر من ربونا عليها
الشايب:امين
راكان:الا ياعم انت من يقالك
الشايب:انا ابو ثامر
راكان:ونعم متى نكتب العقد
الشايب مايحتاج عقد اجلس فيه ماحد بمطالب منك شي
راكان:طيب هالحين اجيب لك الايجار
ابو ثامر: انا في البقاله انت جيب اهلك من امس وانت في هالشوارع تفر
راكان:الله يوسع عليك يابو ثامر
طلعو هو راح يقرب السياره وابو ثامر راح لبقالته
راكان:ركب السياره وهو طاير من الفرح حصلنا بس ..يبغى تنظيف
بسمه:وخيرا لقينا
راكان:الله يعينك على التنظيف وصلو انزلي
نزلو ودخلو الملحق
بسمه:يمه متى بخلص
راكان:ابدي الحين وشوفي متى تخلصين والحين عطيني الفلوس ابدفعها
فتحت الشنطه وطلعت ثلاث الف اخذها ركان وطلع
نزلت عباته
بسمه:اف كله ريحة غبار فتحت الدرايش لازم طشت علشان اقدر اغسل بدت بالحمام غسلته وبعده راحت للمطبخ وغسلته ونظفته باقي الغرفه وصاله فيهم فرشات بس قديمه وكلها غبار لازم اطلعها بس بتنظر راكان
عند راكان
راكان:وهذا هو الايجار ياعم
ابو ثامر:هالحين علمني وش قصتك تراني اعرف اهلك وجدك
تفاجى راكان
راكان:طلبتك ياعم مابغى ابوي يدري وين مكاني
ابو ثامر :وش القصه
قاله راكان كل القصه بدون زيده او نقصان
راكان:والحين ياعم ابغى ابوي يعرف اني رجال وان هم اظلموني ان هالبنت ويشهد الله علي انها الي ذا الحين مثل اختي ماقربتها
ابو ثامر:وش قرارت تسوي
راكان:مدري ....الى هالحين مدري
ابو ثامر:بتسمع مني
راكان:قول
ابو ثامر:فيه تقديم على كلية الضباط قدم والواسطه عندي
راكان:بس انا مقدر اترك البنت وهي على ذمتى في مكان ماتعرف احد فيه
ابو ثامر:زوجتك بنتي وهي امانه عندي بس قدم وبعدين عندي بنت يمكن بعمرها وزوجتي فيه
راكان:متى التقديم
ابو ثامر:بعد شهر حتى ولد بندر بيقدم معك تراه كبرك
راكان:وين عيالك ماشفت احد معك
ابو ثامر:اعيالي كلن في شغله وانا فاتح هالبقاله بس علشان اشغل نفسي تعرف الكبير يدور على الي يشغله
راكان:صادق يالله عن اذنك
ابو ثامر: الله معك وفكر في مستقبلك
راكان:ان شاء الله وطلع
وتصل ابو ثامر على زوجته وقالهم ان فيه جيران سكنو في الملحق ولازم تكثر الغداء علشان يغدونهم معهم
ركان :بسمه بسمه
بسمه:هلا انا هنا
سمع صوتها من الغرفه دخل وشافها رابطه قميصها على نص بطنهاوالفه طرحتها على وجها علشان ريحت الغبار
بسمه:الحمد الله انك جيت تعال علشان نطلع الفرشات
راكان :وهو ينزل ثوبه وين احطه
بسمه :جيبه فيه شماعه عند الباب اخذته وهو قعد يرفع الفرشه حقت الغرفه بعده سحبها وطلعها في الحوش ورجع وجمع الفرشه حقت الصاله وطلعها في الحوش
راكان:يالله نغسل
بسمه:دورك اناغسلت المطبخ والحمام والحين دورك
راكان:يالله اغسلي لا اغسلك بدلها
بسمه:قسم تعبت ياليت فيه شغاله
راكان:والله من كبر المكان تره متر في متر
بسمه:متر في عينك
راكان:يالله بسرعه خلينا نخلص وبدو يغسلون بسمه تغسل من قلب وراكان احيانا يغسل واحيانا يلعب على الساعه ثنتين ونص خلصو
وشغلو المراوح علشان يجف بسرعه
راكان ابروح اجيب الفرشه اللي في السياره
بسمه:نزل الشنطه ودي تسبح
راكان:خلاص وطلع وجاب الفرشه وبعده رجع وجاب الشنطه
راكان:بسرعه تسبحي لاني بعد ابغى اتسبح ونام
بسمه:خلاص اخذت اغراضها ودخلت الحمام
وراكان سوا الفرشه في الصاله وجلس يفكر يبغون مكيفات وثلاجه وفرن ودولاب ملابس وسرير
راكان:اف باقي الف وسبع ميه وش بتسوي
الحمد الله انه جاينا الشتاء مانحتاج مكيفات
بس نحتاج اغرض اف مافيه اي دخل لهم وصعب يتركها الحالها لازم اقولها وشوف رايها
طلعت من الحمام لابسه قميص بيت طويل وردي عليه صورة دب ولافه المنشفه على شعرها
ناظر فيها
بسمه:شافته كيف يناظر فيها ..وش فيك كنك اول مره تشوفني
راكان:بسمه انا ودي اتوظف
بسمه:اكيد محتاجين وظيفه اجل كيف بنصرف
راكان:انا اقصد ان ابو ثامر قالي رايه
بسمه:وش رايه
راكان:يقول فيه تسجيل في كلية الضباط ويبغاني اسجل فيه يمكن يقبلوني
بسمه:ترا لها دوره
راكان:ادري
بسمه:وتتركني لحالي
راكان:ترا مستقبلها زين وهي فتره وخليك عند ابو ثامر وزوجته وبنته
بسمه:وشلون تثق فيه وحنا بس اليوم سكنا عندهم
راكان:لا ابشرك طلع يعرف ابوي وعماني وحتى جدي يعني لا تخافين
بسمه:مدري خايفه
وقف واخذ اغراضه من الشنطه ودخل الحمام يتسبح
وجلست تمشط شعرها وترتبه طلعت كريمه من الشنطه وحطت منه
شافت راكان طلع
راكان:ودي انام سمعو طق الباب راح راكان وفتح الباب وشاف ولد صغير وبنت و معهم حافظه وكيس فيه لبن ومويه وفواكه
الولد:هذا من جدتي
راكان:مشكورين واخذه وراحو
دخل راكان:والله جاء في وقته كنت ميت جوع
بسمه :انا نفسك اخذته منه بس مافيه سفره
راكان:مايحتاج ماحنا صغار
اجلسو ياكلون وبعده اخذته بسمه وغسلت الحافظه ونظفت المكان طلعت لقت راكان نايم على الارض
بسمه:جلست وهي تفكر وش بيصير عليهم
اخذت الجوال وفتحت ادخلت الواتس بس كل البنات من امس طلوعهم ..اليوم زواج بدر كيد يستعدون له تمددت بالجهه الثانيه ونامت
.............
....
في الليل في القصر الافراح كلهم
بدر :وهو يحس اشوي ويموت لازم ياخذ له مخدر
ياسر:ياولد وش فيك
بدر:راسي وبعدين مانمت واحس نفسي في راس خشمي
صقر:لازم تصبر كلها ساعه وتطلع انت وحرمتك للفندق
بدر:ساعه مقدر
فيصل:ليش ماتقدر تصبر ساعه عن المدام ههههه
صقر:لا مصدع وشكله مانام زين امس
فيصل:بعذرك انا يومين ماحس اني نمت
بدر:اف ....تكفى صقر شوف ابوي
صقر:ياولد عقل وخلك رجال
صقر:صحيح عمي طرد راكان
فيصل:ايه والله ان ابوي مخطي بس وش نقول
صقر:والله اني شاك بعرسه ماهي معقوله قصة زواجه بسرعه
فيصل:والله ماصدقت واحس ان ماجد تسرع
صقر:الله يعين اشوف وجه مازن وخالد وسلطان
فيصل: يقولون ودنا نضغط علي ابوي علشان يسامحه
صقر: عمي راسه يابس وش اخبار خالتي
فيصل:من امس وهي تصيح وزعلانه على الشايب
صقر:كلمتوه
فيصل:مقفل جواله وبوي حالف على خالتي بطلاق اذا كلمته
صقر:الله يعينه
بدر:صقر:قول لبوي خلاص مقدر اتحمل
صقر:اصبر ابشوف ناصر ونشوف العروس خلصت
بدر:قله يستعجل راسي اوجعني
صقر:خلاص اشغلتنا
راح صقر لناصر
صقر:ناصر شوف اختك خلصت
ناصر:بدري الساعه عشر ونص
صقر:ياولد بدر تعبان
ناصر:وش فيه
صقر:مانام ومصدع مايقدر يتحمل الالم
ناصر:ابتصل على الولده وشوف اتصل على امه وقالت خلاص ننتظره
ناصر:خلاص بنقول لبوي بنزف بدر
صقر:يالله ابروح اقوله
جاء صقر عند بدر يالله العروس تنتظرك
بدر:واخيرا
جاه عمه عامر يالله يابدر روح مع ناصر وعبد الرحمن ولااوصيك على هاجر
بدر:ابشر بس ودي اطلع
عمه:انت وش فيك
بدر:تعبان
صقر:يقول راسي وقلة نوم
عمه:اجل ماتشوف شربس انتبه على نفسك وعلى هاجر
بدر:وهو يجامل خلاص ماعاد يقدر يتحمل زياده
راح مع عيال عمه ودخلو على هاجر اول شي اخوانها الي باركو لها وسلمو عليها بعده دخل بدر وهو يضغط على راسه جلس على اول كرسي قدامه بدون لا يناظر في هاجر
ناصر:ياولد امش اوديك للمستشفى يعطونك مسكن
بدر:هاه...لا...لا معي .قصدي عند في الجناح بس اروح اخذ منه ويخف
عبد الرحمن :اجل بنطلع واخذو راحتكم في التصوير واذا خلصتو تلقوني برا علشان اوصلك
بدر:طيب
اطلعو
بدر:اف بسرعه خلينا نصور
بدت المصوره تصور بس بدر ماقدر يتحمل وطرد المصوره
المصوره:حرام باقي صور
بدر:تكفي خلاص
المصوره:هاذي تصير ذكرى لكم
بدر:من زين الذكرى عاد
تحطمت هاجر
هاجر:..في نفسه هذا وش فيه احسه ماهو طبيعي
بدر بسرعه البسي عباتك خلينا نطلع وطلع وتركها ادخلت امها واختها عندها
سديم:خلصتو تصوير بسرعه
هاجر:مابغى الصور
سديم:ليش كم صوره اخذ
المصوره:اربع صور
هاجر :وفيها الصيحه يومه ودي اغير
امها:البسي عباتك واذا جيت الجناح غيري لان شنطتك هناك
جابت سديم لها العباه ولبستها
دخل عليهم ناصر
ناصر:يالله ياهاجر وانا اخوك
امه:وشفيه ولد عمك
ناصر:تعبان يقول راسه
امه:من متى
ناصر:من اليوم بس ماعاد يقدر يتحمل شكله هاجر سمعتيه يقول اخذ مسكن اذا جيتو الجناح عطيهياه
هاجر:ان شاء الله وطلعت مع ناصر وركبت ورا عبد الرحمن وبدر قدام
وصلو للفندق وحصلو صقر قدامهم طالب لهم عشى راحو للجناح وصقر وعبد الرحمن واقفين
صقر:الله يستر والله انه تعبان
عبد الرحمن:اكيد اذا مانمت حتى النفسيه تصير دمار
صقر:الله يعين ومشو كل واحد بسيارته للعرس
عند بدر وهاجر دخلو
لقوا طاوله عليها عشى مرتب
اجلست هاجر على اول كنبه
وبدر رمى البشت والعمامه وفك ازرته من فوق وتصل على سامي
بدر:تكفى سامي مقدر اتحمل
سامي:هههههه مبروك اليوم عرسك
بدر:الله يبارك فيك بس تكفى عجل علي
سامي:بصراحه مقدر اجي تعال اخذها
بدر:سامي مقدر مامعي سياره سامي والله تعبان
سامي :كم تعطيني
بدر:فتح مخباته وحصل الفين ..معي الفين
سامي:بس
بدر:والله مامعي غيره بس بسرعه تكفى احس اني بموت
سامي :خلاص ربع ساعه انت في اي فندق علمه بدر وسكره
هاجر:يمه والله ماهو طبيعي... بدر وين المسكن علشان اعطيك
بدر:اف مابغى صوتك
وقفت بسرعه ودخلت الغرفه وغيرت وطلعت
سمعت شي انكسر اطلعت من الغرف
شافت بدر كسر الطاوله بيده وكلها دم
هاجر :وش فيك منت طبيعي هذا ماهو صداع انت تعاطى شي
بدر:احسن لك اسكتي تراي ماني طايق نفسي
سمعو صوت الباب بسرعه بدر راح بيفتح
بس صرخت عليه هاجر
هاجر: اصبر بدخل رجال علي
بدر:روحي بسرعه للغرفه
راحت للغرفه وهي ترجف لامت نفسها انها ماخذت جوال معها علشان تكلم ابوها او اخوانه علشان يجون ويشوفونه وهو سكران
وقفت عند الباب علشان تسمعهم
بدر:بعد مادخلت هاجر الغرفه فتح الباب ودخل سامي وهو يناظر لمكان
بدر:وين
سامي:وين الفلوس
بدر:خذ بس عطني
سامي وهو ياخذ الفلوس ويعطيه المخدر
رن جوال بدر في هالوقت
سمعه سامي واخف يقول ان سامي عند ثم يتورط طلع بسرعه وسكر الباب
اخذ بدر المخدر ورتاح بس ازعجه الجوال رد وكان واحد غلطان
بعد نص ساعه اطلعت هاجر وشافت شكل بدر
رفع راسه شافه
بدر:وهو يحط اصبعه على خشمه.... اص فيني نوم
هاجر:وهي تصيح من متى تاخذ هالسم
بدر:اف روحي نامي لا احد يسمعك
ادخلت هاجر الغرفه وقعدت تصيح ونامت حست بنفسه وناظرت الساعه ثمان اف ماصلت الفجر
بسرعه توضت وصلت وتسبحت ولفت عليهاروب الحمام وطلعت لبست فستان طويل سمواي ناعم ورتبت شعرها وتعطرت وفتحت الباب وهي تمناى انه طالع اكرهته شافته نايم على الكنبه بثوبه
وشافت القزاز الي كسره شافت جواله فرحت علشان تتصل على اخوانه بس حصلته مقفل
نزلته
هاجر:بدر...بدر....بدر
بدر:وهو ينقلب للجهه الثانيه اف خلاص
هاجر :قوم رد على جوالك عندك ستين مكالمه
بدر:نقز بسرعه وشافه..اف ليكون فيهم شي
اتصل بسرعه على صقر
بدر:سلام
صقر:وعليكم السلام كل هذا نوم
بدر:ايه دوبني صحيت فيكم شي
صقر:لا بس حبيت اتطمن عليك وش سوا راسك
بدر:خف الحمد الله
صقر:تجون للغداء ترا سيارتك تحت ويالله ماطول عليك
سكر من صقر وقام للحمام طلع وصلى
وجلس مقابل لهاجر على الكنب
هاجر:من متى
بدر:وش
هاجر:من متى تاخذ هالسم
بدر:اوعدك ابتركه
هاجر:انا مستحيل اجلس عندك
بدر:ماهو على كيفك
هاجر:الحين تودين عند هلي
بدر:علشان الناس تكلم فيك وفي ابوك انا رجال ماعلي غلط والناس لهم الظاهر وهو يحط رجل على رجل
هاجر:الله ياخذك وجت بتروح للغرفه
بدر:تعالي افطري
هاجر :مابيه اكله لحالك وقامت
بدر :المهم خليكي جاهزه الساعه احدعش بنطلع لاهلي
هاجر:احسن علشان ماشوفك سوت مكياجها وجمعت اغراضها
بدر :افطر وطلع راح للمغسله وكوا ثوبه ورجع شاف الساعه احدعش دخل وراح للغرفه فتح الباب وحصله مقفل
بدر:هاجر
هاجر:وش تبغى
بدر:افتحي
هاجر:معك احد
بدر:لا بس افتحي
فتحت
بدر :يالله بنطلع... وقرب منها وهو يضغط على ذراعها ...والله لو احد يدري بالي صار البارح مايصير لك طيب فاهمه وانا وعدتك اني ابتركه
هاجر:اوجعها... خلاص اتركني اوجعتني
بعده اطلعو وراحو لبيت اهله
دخلو وستقبلتهم امه وغلا
امه:ياهلا والله يالله حيهم
بدر:وهو يحب راسها الله يحفظتس لنا ياميمتي
امه:الف مبروك وانا امك
بدر:الله يبارك فيتس
غلا:مبروك بدير
بدر:الله يبارك فيتس
هاجر:سلمت عليهن وباركن لها
امه:ادخلو
دخل هو وهاجر
امه:ابروح اجيب القهوه
بدر:اجلسي غلا تكفي
امه:بساعده وانا امك
طلعن وباقي بدر وهاجر
هاجر:تصدق رحمتهم مايعرفون حقيقتك
بدر:احسن لك اقصري الشر
هاجر:والله ماسكت
بدر:علشان سمعتك على كل لسان
جت غلا وسمعت نقاشهم
هاجر:صدق مريض
بسرعه ادخلت غلا
غلا:ياهلا باهاجر تو مانور المكان
وقف بدر
غلا:وين اجلس تقهو
بدر:لا ابروح لوحد من الشباب وناظر هاجر اذا بغيتي الشقه توريك غلا وطلع
غلا:اخبارك ياهاجر وهي تمد عليها الفنجال
هاجر:الحمد الله وهي تاخذه
عفاف:سلام
ردن عليها السلام وسلمت على هاجر
عفاف:مبروك
هاجر:الله يبارك فيك
غلا:وين صقر
عفاف:مدرى والله على طلعته الصباح
غلا:كنز
عفاف:من اليوم تصيح
غلا:وراه
عفاف:عندي غسيل وتبغاني بس اشيلها
غلا:مدرت امي ولا تجي تاخذها
دخلت عليهم ام فهد
عفاف:صباحت الله بالخير ياخاله
خالتها:الله يصبحتس بالعافيه
عفاف:وينتس
خالتها:رحت اجهز اغراض عمك علشان مايزعجنا
عفاف:ماكلمتي اشجان اليوم
خالتها :الا مكلمتها الحمد الله بخير اقول يا غلا ماكلمك حاتم
غلا:لا ماكلم يمكن مشغول
امها:لا تقول اشجان تعبان من امس
غلا:قبل امس يقول تعبان بس اليوم مدري عنه
امها:اتصلي عليه
غلا:ابشري بس بعد الصلاة
امها:قهوي البنات .. تعالي ياماما كنز واخذتها وينك اليوم ماصبحتي علي من بدري
عفاف:البارح مانامت الامتاخر
خالتها:ايه جاني صقر وسالته قال نايمه هي وامها
عفاف:لا انا صاحيه بس عجزانه اقوم من السرير حتى ماسويت له فطور
خالتها :افطر مع ابوه
غلا:اف عاليه ماترد على الواتس
عفاف:ريحي نفسك وتصلي عليه ليش وسيط بينكم
خالتها:عجزت اعلم غلا
غلا:ماما
عفاف:ودي يشوفك حاتم وانتي تقولين ماما بيقول وش هالبزر
غلا:ههههههه سمعني قبل امس
امها:اقول ياعفاف راكان ماتصل عليكم
عفاف:عسى الله يساعده لا وابوي قاله لا اشوفك تكلم امك وهذانا نتصل ونلقاه مقفل
وامي ماهي مرتاحه بس حنا نقول كلمناه وانه بخير
خالتها:الله يعينه ويحنن قلب ابوك عليه
عفاف:امين
خالتها:يالله الصلاة وقامت
غلا:بالعاده لسانك طويل غريبه ساكته
هاجر:استحي من خالتي
عفاف:بالعكس خالتي طيبه يالله ابروح اصلي غلا اخذي كنز معك
غلا:ليش شايفتني كافره ابصلي ياحبيبتي
عفاف:والله شكلك بتكلمين حويتم
غلا:حويتم في عينك
عفاف:يمه منك قبل شهرين وكذا اسبوع وش سويتي
غلا:انتي ماتنسين ماتفقدين الذاكره
عفاف:بسم الله علي ياختي بنتي تبغاني
غلا:وصقر لا بس شكلي ابزوجه
عفاف:علشان اقص رقبتك اقوم اصلي احسن لي واخذت بنتها وطلعت
غلا:امشي اوريك شقتك
قامت معها هاجر ورقو الدرج
افتحتها غلا: تفضلي ياعروسه
هاجر :يرحم اللي جابوك ماحب الكلمه ذي
غلا:بالعكس حلوه الا وش اخبار بدير
هاجر:اظنك شفتيه اليوم
غلا:هو صدق خبل واخذ الحياه لعب بس والله انه يعجبك في المواقف الصعبه
سكتت هاجر لانه ودها تنساه يكفي الرعب والخوف اللي البارح صارلها
غلا:شكلك رحتي تفكرين فيه
هاجر:صدق سخيفه
سمعو صوت واحد مع الدرج
غلا:شكله بدر كانه معصب
هاجر:ودي اصلي وين القبله
غلا :وهي تاشر على جهة القبله من هنا
دخل عليهم بدر وطلعت غلا من عندهم
اتركته هاجر:ودخلت دورة المياه وتوظت وطلعت تصلي وهو جالس على الكنب ومعه حاجه يشمه في يده بعد ماخلصت قرارت تطلع وتترك المكان له
بدر:وين اجلسي
هاجر:مايشرفني اجلس مع واحد مثلك
بدر:شوفي تراي ساكت عنك من كيفي فلا تخليني احطك في راسي
هاجر:لفت شيلتها على شعرها وجت بتطلع
ماحست الا بدر يمسكها
بدر:لا تجاهلين اذا كلمتك تسمعين كلامي
هاجر:ماقول الا الله يشفيك
ماتحمل بدر اكثرسحبها معه الغرفت النوم
بعده اطلعت هاجر من عنده وهي كاره عمرها تسبحت وقعدت تصيح سمعت طق الباب مسحت وجهها وفتحته شافت غلا قدامها
غلا:وهي تشوف وجهها امي تقول تعالو تغدو
هاجر:والله مالي نفس بس تكفين اذا فيه ثلج عطيني احس معدتي توجعني
غلا:خلاص بس قولي لبدر
هاجر:ان شاء الله
راحت غلا وهي سكرت الباب ورجعت لبدر علشان تقوله عن الغداء علشان يروح من عندها وتفتك منه
دخلت عليه
هاجر:قوم امك تنادي على الغداء
بدر:اف فيني نوم
هاجر:نومه بلا قومه ان شاء الله
بدر:شكلك مانكسرتي من اللي صارلك
هاجر:تخسي تكسرني
بدر:شوفي انا مروق ومزاجي في السماء فقولي لي ودك
هاجر:الله ياخذك وطلعت وجلست في الصاله على الكنب
شافته طالع من الغرفه ورايح للحمام ومعه منشفه سمعت طق الباب وفتحت وحصلت غلا ومعها كاس فيه ثلج وصحن فيه غداء لهم
غلا:امي تقول اول تغذا هي ورجالها وبعده تاكله
هاجر:ايه خلاص
غلا:يالله تبغين حاجه ثانيه
هاجر:لا مشكوره سمعو صوت بدر ينادي
انزلت غلا وهاجر سكرت الباب ورجعت له
بدر:هيه انتي يازفت
هاجر:خير وش فيك تصارخ
بدر:دوري لي مشط ابرتب شعري
هاجر:انت كلك تحتاج ترتيب امش تسمم اطلعت وطلع بدر بعدها وقعد ياكل
بدر :اكلي
هاجر:مابغى
بدر:اقول.. وهو يحك راسه مع ورى..معك فلوس
هاجر:وهي تفتح عيونها على كبرها ...نعم من اللي يعطي الثاني انا ولا انت وبعدين ترا ماعرفتك الا من كم ساعه بس وجاي تبي فلوس
بدر:بصراحه من خناقك وهوشك لي احس اني اعرفك من زمان
هاجر:تكفى تسمم وانت ساكت الله يسامح ابوي وبوك
بدر:اخاف صدق حاطه لي فيه سم
هاجر:ياصبر الارض ...العصر ودني عند امي
بدر:خاف انه تعلمهم.... تذكري ان سمعتك وسمعت ابوك هي الي بتروح فيها ابقول انك منتي بنت
هاجر:الله ياخذك زين ودخلت غرفة النوم وهي كارهتها
........
....
عند غلا بعد الغداء وهي مترداده انها تتصل عليه
فتحت الجوال وطلعت رقم حاتم بعدين قفلته ونزلته
غلا:اف له يومين ماتصل اخاف اتصل ثم يفشلني .. ابتصل وبقول ان اشجان قالت انك تعبان ايه
رفعت الجوال وتصلت
عند حاتم كان متمدد على السرير وتواخذ علاجه وهويذكر الطبيب كيف هاوشه علشانه مهمل وكيف لتهب الجرح عنده بدل مايخف في شهر الحين له ثلاث شهور ملتهب زود
حاتم:كله منك ياغلا ياليتك مادخلتي حياتي الله يعين بس .. سمع صوت الجوال كان بيطنش يحسبه واحد من العيال بس رفعه علشان يحطه صامت شاف رقم غلا







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-15, 11:00 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم((لا تلهيكم عن الصلاة))
‏قال رجل للنبي ﷺ كيف أقول حين أسأل ربي ؟ فقال رسول الله ﷺ قل : اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني فإن هؤلاء تجمع لك دنياك وآخرتك

‏ياشين طعم الصبر لاصرت مجبور
تصبر ولا تدري وش الايـام تعطي
.
.
عند غلا بعد الغداء وهي مترداده انها تتصل عليه
فتحت الجوال وطلعت رقم حاتم بعدين قفلته ونزلته
غلا:اف له يومين ماتصل اخاف اتصل ثم يفشلني .. ابتصل وبقول ان اشجان قالت انك تعبان ايه
رفعت الجوال وتصلت
عند حاتم كان متمدد على السرير وتواخذ علاجه وهويذكر الطبيب كيف هاوشه علشانه مهمل وكيف لتهب الجرح عنده بدل مايخف في شهر الحين له ثلاث شهور ملتهب زود
حاتم:كله منك ياغلا ياليتك مادخلتي حياتي الله يعين بس .. سمع صوت الجوال كان بيطنش يحسبه واحد من العيال بس رفعه علشان يحطه صامت شاف رقم غلا
فز بسرعه وجلس وفتح الخط
غلا:الوه
حاتم:مرحبا
غلا:اخبارك حاتم
حاتم:باحسن حال
غلا:دوم ان شاء الله
حاتم:وانتي اخبارك
غلا:ابشرك عال العال
حاتم:حلو ....سكتو شوي وبعده قال حاتم ...اقول غلا لقيتي لي زوجه
غلا:ايه فيه واحده من جارت امي معها بنت عمره تقريبا خمس طعش تناسب لك
حاتم:ههههههههه بالله هذي وش اسوي فيها شكلك تبغيني اربيها وانا بصراحه عجزت في التربيه
غلا:عرفت انه يقصدها....المهم يقولون انك تعبان
حاتم:طيب وكالة يقولون هذي ماقالو لك اني صرت طيب ويمكن اسافر الحين
غلا:وين
حاتم:وانتي باي صفه تسالين
غلا:بدون شعور بصفتي زوجتك
حاتم:والله يازوجتي اذا كان عندك مانع خلاص هونا
غلا:ايه
حاتم:المهم شوفي لي غيرها اسالي صديقاتك
ولا وش رايك اتزوج صدقتك جود لي دايم تكلمك
غلا:لا تفكر بجود زين يالله مع السلامه
حاتم:بسرعه نادها غلا
غلا:نعم
حاتم:اظن خلص زواج اخوك العصر ابجيك
غلا:العصر لا تعال في الليل
حاتم:طيب ياغلا وسكر الخط
.............
.......
...
بعد الغداء في غرفة مازن
مازن :تعالي يازينه سوي لي مساج راسي احسه شوي وينفجر
زينه :قعدت تمسح راسه كلمت راكان
مازن:مقفل جواله بس لو يفتحه
زينه:والله اني خايفه على خالتي من قبل امس وهي تصيح
مازن:الله يعين ابوي مدري وش صارله خليك حوله ونتبهي لها
زينه:بدون توصي يعلم الله اني احبها مثل امي
مازن:الله يجزاك خير
...........
.....
خالد:يمه الله يحفظك انا مكلمه وهو بخير ويقول لقيت شقه والحين جالس فيها
امه:وين
خالد:في الزلفي
امه:تكفى كلمه وحول له افلوس اذا حتاج
خالد:ابشري بدون توصين
دخل عليهم ابوه وسلم وناظر ام خالد
ابوسعد:تعال للغرفه ابغاك
ام خالد:مابين شي
ابوسعد:قومي الله يرضاء عليك
خالد:يمه قومي مع ابوي والله انه له يومين وهو ضايق صدره من زعلك
امها:لو لي خاطر عنده ماحرمني من ولدي
ابوسعد:والله انك عزيزه وغاليه بس سمعيني ابقوله لك قدام خالد ويصير شاهد علينا
انا لا تحسبين اني قلبي ماهو محترق عليه
ان في موقف ماحد يتمناه لعدوه ولدي وبنت اختي اللي تاركها ابوها امانه عندي لو عديت الموضوع وقلت انهم مظلومين اختي بتقول علشانه ولدك لوهي بنتك ماسكت قلت مافيه الا اني ازوجهم علشان ماحد يتكلم بس ماسمعتي وش قال ابوها للي ولد اختي يقول والله لقتلهم هي وهو خفت عليهم قلت مافيه الا اني احسسه اني مرغب وجوده عند رجال وحاول افشله علشان ماعاد يحب يطلع لمين تهداء الامور وبعدها نتفاهم معهم بسلوب زين ...سكت وشافهم ساكتين مافيه احد قال شي بعده كمل.....اليوم اللي طردته فيه لقيته هو وماجد ورامي يتخانقون وكل واحد يهداد الثاني بالقتل يعني تهديد جايه من برا ومن داخل وبعد خفت على البنت لان رامي كان يحبها قلت اكيد ماهي هاديه بينهم لمين رامي يتزوج وينسى علشان كذا طردته ومنعتك من تكلمينه علشان ماحد يعرف مكانه ويلحقونه فاهمتني عمري ماكرهت عيالي وانا ماطردته الا من حبي وخوفي عليه اخاف يجلس وفقده دايم بس يغيب عن عيني وقت احسن من انه يغيب دايم
ام خالد:راح لا وظيفه ولا يعرف يتصرف
ابوه:صدقيني بيطلع رجال وذكرك... ولتفت على خالد اسمعني ياخالد
خالد:امر
ابوه اتصل على الاتصالات ولغى رقمه علشان محد يحدد مكانه
خالد:ابشر طال عمرك
اقتنعت ام خالد بكلامه
ام خالد:طيب الى متى
ابوه:مدري متى ماهدت النفوس بس ماهو قريب ترا هذا شرف وطلع وتركهم
خالد:يمه والله ان ابوي معه حق كذا احسن له
امه:الله يحفظهم وين مكانو ويسخر لهم اعيال الحلال
خالد:ايه دعيلهم
............
.....
بعد صلاة العصر دخل فيصل على تغريد لقاها تصلح اقهوه
فيصل:لمن القهوه
تغريد:ابروح لخالتي ام خالد
فيصل:تبغين حاجه معها اجيبها من برا
تغريد:ايه الله يسعدك
فيصل:تامرين ياقلبي
تغريد:يسلم لي قلبك
فيصل:اه بس
تغريد:هههههه سلمتك من لاه روح الله يعفيك علشان اروح بدري
فيصل :ابشري وطلع
........
....
دخل راكان على بسمه ولقاها جالسه
راكان:دخل ومعه كيسه ...ابوي فصل رقمي
بسمه:انت تقول ماعاد تبغاها
راكان:صحيح بس كان ودي انا اللي اتركها ماهو يفصله احسه وده يقطع اي شي يوصله لنا ....اخذي هذي شريحه جديده وطلعي الشريحه اللي قبل لا عاد تستعملينها وطلع جوال نوكيا جديد من الكيسه
بسمه:خلاص ...اشوف معك جوال جديد
راكان:بعته ناقصتنا اغرض كثيره اخذت الكشاف بخمسين وطلعت شرحتين والباقي بنروح العصر لسوق تشرين اغراض اللي تحتاجينها
بسمه:باقي معي الف
راكان:ادري خليها معك لوقت الظروره
بسمه:كم باقي معك
راكان:خمس ميه ... ابروح اجيب شي ناكله تبغين من المطعم او البقاله
بسمه:لا جيب فطيره وعصير تكفينا
راكان:خلاص....طلع وهو يدري ان بسمه تحتاج اشياء واجد بس تعرف ظروفه وساكتها
دخل وحصل العامل
راكان:وين بابا
العامل:روح دخل بيت
اخذ راكان فطيرتين وعصيرين كاكاوت وشبسات وحاسب وطلع
ودخل الملحق اخذ فطيره وعصير وعطا الكيس بسمه اكلها بسرعه وقام
بسمه:وين وراك وقفت
راكان:ابروح يمكن القاء احد يبغى توصيل اوصله واخذ عليه
بسمه:الله يرزقك
...............
.......
مقدرت هاجر تروح لاهلها لان بدر نايم وعجزت تصحيه فضطرت انها تنزل عند خالتها والبنات
هاجر:سلام
ردن عليها السلام وجلست
خالتها:والله اني احسبك بتروحين لامك
هاجر:كنت ابروح بس بدر نايم عجز يقوم
خالتها :اجل ماصلى
هاجر:لا صلى ورجع نام يقول لا تصحوني
خالتها:الله يهديه بس
سمعو صوت الجرس
غلا قامت اكيد عاليه ابروح افتح
فتحت وحصلت ام ناصر
غلا:ياهلا والله حياك
ام ناصر :اصبري وانا امك ابدخل اغراضي
غلا:انا ادخلها عنك
ام ناصر:الله يسعدك واناامك ودخلت
تركت غلا الباب مفتوح واخذت اغراض ام ناصر ودخلتها
ام ناصر:ياهل البيت
هاجر:امي
ام فهد:وهي تقوم حياك يام ناصر
ادخلت وسلمت جتها هاجر وهي تحب راسها
هاجر:اخبارك يمه
امه:بخير اخبارك انتي
هاجر:الحمد الله
ام فهد:وراك مكلفه على عمرك يام ناصر
ام ناصر:مافيه كلافه
ام فهد:يمه ياغلا اتصلي على مرة فهد قولي لها تعالي للقهوه
قعدو يتقهون ويسلفون اسمعو صوت رجال
بدر:ياولد...
طلعت غلا :هلا بدر بغيت شي
بدر:وين هاجر
غلا:داخل اناديه
بدر:ايه...الا من عندكم
غلا:عندنا خالتك ام هاجر
بدر :الحمد الله علشان هاجر ماتروح
غلا:ادخل سلم عليها
بدر:عطيهم خبر
غلا:طيب ..دخلت وقالت ان بدر بيدخل يسلم
تغطت عفاف بسرعه
غلا:تعال بدر
دخل بدر وكان كاشخ
بدر:سلام
ام ناصر:وعليكم السلام
قرب منها سلم وحب راسه
بدر:اخبارك
ام ناصر:بخير جعلك بخير
بدر:الحمد الله....يالله عن اذنكم
امه:تبغى اقهوه
بدر:لا يمه يمكن اشوي
امه:طيب وقامت معه
طلعت وكان وافق برا
امه:وش بغيت
بدر:يمه معك افلوس
امه:والله وانا امك مابقي معي غير ميتين
بدر:اف ابغى اكثر
ابشوفلك مع غلا....ياغلا
طلعت غلا من الغرفه هلا
بدر:معك فلوس
غلا:ايه كم تبغى
بدر:خمس ميه
لحظه اجيب شنطتي من الغرفه
راحت غلا وجابت له خمس ميه وعطتهياه وراح ودخلت المجلس
امها:عطيتيه
غلا:ايه
عرفت هاجر انه طالب افلوس من امه وغلا وتضايقت لانهم مايعروفون وش بشري بها
بعد المغرب رحت ام هاجر وكل واحده راحت تصلي على الساعه تسع نزلت هاجر لقت خالتها جالسه وعندها عاليه وغلا وجلست عندهم
هاجر:راحت امل
خالتها :ايه راحت ....عاليه يمه عطي ابوك عشاه في المجلس
عاليه:ابشري
عفاف:حرام عليك لا تضربينها
امها:غلااتركيها وبعدين وين جوالك
غلا:في الغرفه ليش
امها :لويتصل عليك حاتم
غلا:ماما احسك احيانا تحبين حاتم اكثر مني
امها:ايه احبه بس روحي شوفي جوالك وتركي كنز عنك
غلا:ابشري
عفاف :وقفت وعطت خالتها بنتها ...امسكيها خاله ابروح اصلح رضاعه لها
خالتها معطيه الباب ظهره بعده شافت هاجر بدر بيدخل عليهم وهو يغني وحاط شماغه على كتفه وماهو متوازن وحالته ماهو طبيعي
هاجر:خافت على خالتها تاثر اذا شافته وقفت بسرعه ومسكته قبل خالتها تنتبه له وسحبته معها لدرج
بدر:انتي وش فيك اصبري ابشوف امي
هاجر:انت بتذبح امك اذا شافتك سكران خاف ربك في نفسك وفيها فتحت الباب ودخلته
بدر:بصراحه كنت مرتاح قبل اشوفك
هاجر:لانه ماحد فيهم عرف بالي عرفته تكفى بدر اتركه والله لوتعرف امك اوابوك ليزعلون يكفي وفاة حمد هدتهم
بدر :تذكر حمد وقعد في الارض يصيح والله ماقدر عجزت اتركه
هاجر:حاول وانا ابساعدك
بدر:الله ياخذك ياسامي الكلب
هاجر:هو اللي عطك
بدر:ايه الله ياخذك وقعد يصيح بعده قام من الارض
هاجر:وين
بدر:ابروح اشوف امي
هاجر:والله ماتطلع لهم كذا
بدر:اف اذلفي عن وجهي من تظنين نفسك انتي
هاجر:روح اصدمهم فيك اطلع من ماسك
بدر:جلس على كنب الصاله وسكت
ناظرت فيه رحمت حاله
هاجر:تبغى اقهوه او عشاء
بدر:ابغى عشاء
هاجر:ابروح اجيب لك عشاء من تحت ونزلت
ودخلت المطبخ لقت عاليه وعفاف
هاجر:اقول بنات فيه عشاء ابغى اخذ لبدر
عاليه:بدر جاء
هاجر:ايه والحين فوق يقول ودي انام
عفاف:دوبه صحا قبل المغرب
هاجر:ايه يقول راسي
عاليه:هذا هو عشاكم
هاجر:تسلمين واخذته وطلعت ورقت مع الدرج وفتحت شقتها ودخلت وحطت العشاء قدامه ..يالله تعشى
بدر:قرب من العشاء
هاجر:صرخت عليه قوم غسل قبل
بدر:اف ابو المذله صدق
هاجر:انا ودي ادري وين هلك عنك ماحسو فيك
بدر:اسكتي لا طيرين اللي في راسي قام يغسل وهو يغني
هاجر:اشك ان عندك عقل في راسك شكله طاير من زمان
...........
.....
....
فيصل:لا تصلحين عشاء بنطلع نتعشى برا
تغريد:ان شاء الله ترا لقهوه خلصت
فيصل:وهو يشحن جواله مشكوره ياقلبي ماقصرتي
تغريد:وهي تجيب صينية القهوه العفو حبيبي
اخذها فيصل وطلع رايح للملحق وتغريد تكمل غسيل ونتظيف المطبخ
دخل فيصل عندهم وهذي اقهوتنا
ابوه:عشت وعاشت يد من سواها اشهد بالله انها بنت رجال
كان سعد وخالد وماجد وسلطان وياسر جالسين
سعد:يبه ماعمرك مدحت حريمنا
ابوه:ذق القهوه وشف نفس اقهوتك
خالد:لا تقارن نفسك في فيصل
ابوه:ليش تشوفني مفرق بينكم
خالد:لاوالله الله يطول لنا في عمرك
وقف ياسر
ابوه:وين انت ماتجلس في المكان ساعه كامله
ياسر :ابروح لبدر
ابوه:رجال معرس ماهو يمك
ياسر:ابروح يمكن القاء عبد الرحمن في الاستراحه
سلام
ابوسعد وهو يقف يالله حيها ويمسكها
الجده: الله يحييك
ابوسعد:وهويمشيها معه ويجلسها اجلسي تقهوي لا تفوتك اقهوت حرمت فيصل
الجده:ازين مايجي الا من اهل الزين
فيصل:وهو يمد عليها فنجال تقهوي ياجده
الجده:اخذته تسلم يابوي....وين مازن
ابوه:وش بغيتي ياميمتي
الجده:احس السكر مرتفع
ابو سعد:جيب ياياسر جهاز السكر
الجده:فكني من الورع ذا
ياسر:جده وش ذا ورع مره وحده
الجده:ايه ورع بس روح هناك
ابوه:جيبه بس وماجد يقيسه
الجدة:ماجد لا يقربني
ابوه:خلاص سعد اوفيصل او خالد او سلطان
ياسر:هذا وجهي اذا ماكان فيصل
الجده:تعال يافيصل
كلهم ضحكو
ياسر:ترا فيصل بعد ورع تراه تومي
الجده:روح عني بس منت مثل عقل فيصل
ياسر :احسك تكرهيني مدري ليش
ابوه:روح جيب الجهاز بسرعه
راح وجابه وقاسوه لقاوه مرتفع شوي
............
.....
..
في بيت ابو احمد جلسين يتعشون سلمان واحمد وحاتم مع ابوهم
احمد:حاتم بتروح تجيب اهلك
حاتم:ليش
ابوه:انت شكلك ماتصدق تروح علشان تتركها
حاتم:ماهو بالقصد وصلن ناوي اجيبها اليوم بس قالت ودي اجلس الى الليل فتركتها
احمد:اجل جيب عاليه والعيال معك عندي دوام
حاتم:خلاص
احمد:وراك ماتعشى يبه
ابوه:والله ماني مشتيه
احمد:تشتهى شي غيره نقولهم يسوونه
ابوه:لا يابوك بس ابقوم ارتاح
بعد ماخلصو طلعو العيال وراحو لاستراحه واحمد لدوامه بعد نص ساعه راح حاتم لبيت عمه علشان يجيب غلا
حاتم:وهو يتصل على غلا..سلام
غلا:وعليكم السلام
حاتم:ترا قريب من بيتكم يالله وقولي لعاليه تجي معك
غلا:خلاص
حاتم:فمان الله
غلا:يالله ياعاليه حاتم قريب
لبسن نقباتهن وعبيهن وطلعن بعد ماعطى حاتم رنه لغلا ركبن
غلا:سلام
حاتم:وعليكم السلام ...اخبارك
غلا:بخيروسكتو وصلو البيت ونزلو راحت عاليه وعيالها لبيتهم وغلا وحاتم مرو مجلس الحريم سمعو صوت التلفزيون
حاتم:مانمتي
افنان:ابكمل المسلسل وانام
غلا:سلام وسلمت عليها وطلعو رايحين لغرفتهم
دخل حاتم واخذ بجامه رصاصي بنطلون كاروهات ولبس في الحمام وطلع شاف غلا اخذت اغراضها ودخلت الحمام بعده دخل الغرفه وتمدد على السرير
بعد ربع ساعه طلعت غلا وهي لابسه قميص قطن وردي
حاتم:فيكم حاجه غريبه يالبنات
غلا:وش هي
حاتم:اذا دخلتو الحمام عادي تجلسون بالساعات فيه
غلا:بالعكس احس اني ماتاخرت فيه
حاتم:اذا خلصتي سكري النور
غلا:خلاص....احس الجو بداء يبرد
حاتم:اكيد جاء الشتاء
مشطت شعرها ورفعته بعده حطت كريم وقفت وراحت سكرت النور وجت مع الجهه الثانيه وتمددت علشان تنام بعد مانمو وصارت الساعه ثنتين سمعو ضرب على الباب
حاتم فز هو غلا بسرعه
حاتم فتح الباب
امه:ألحق ياحاتم على ابوك
حاتم:سمع امه تقول ابوك طلع بسرعه يركض لغرفة ابوه حصله كانه مخنوق
حاتم:غلا بسرعه روحي جيبي المفتاح
ركضت غلا وجابت مفتاحه اخذه بسرعه وعطاه سلمان روح شغل السياره وفتح الباب
شال ابوه وهو يرصه على صدره ويركض فيها لسياره وبعده نطلقو للمستشفى
عندهن كلهن قعدن يصيحن واكثر شي افنان
........
في المستشفى وصالو واخذ ابوهم ودخلوه الانعاش
حاتم:اتصل على احمد ماخذت جوال
سلمان:اتصل على احمد وكان هو صقر في الدوام خبره ان بوه تعبان والحين هم في المستشفى
بعد ربع ساعه جاهم احمد وصقر
احمد:وش قالو
حاتم:ماطلع احد
صقر:ياولد كل ملابسك دم
حاتم:شلت ابوي وشكل الجرح انفتح
احمد:خبل انت ورى ماتصلت على الاسعاف
حاتم:اهم شي ابوي
صقر:روح لدكتور خله يشوفها
حاتم:مايحتاج
احمد:غصبن عنك بتروح
صقر:امش ابوك ان شاء الله طيب
احمد:روح ياحاتم
تحرك حاتم وصقر معه بعد نص ساعه خلصو منه ورجع مع صقر لابوه لقاء احمد وسلمان
حاتم:وش صار
احمد:اطلبو لهم دكتور والحين دخل عندهم
طلع الدكتور وكلهم تجمعو عليه
احمد:وش صار
الدكتور:ابوكم يطلبكم السماح حنا سوينا اللي علينا بس ارادة الله فوق كل شي
دخلو كل عياله عليه وهم يصيحون
احمد:حاول يكون اقوى منهم يالله ياعيال خلنا نروح للبيت
كلهم اركبو مع صقر في السياره وصلو ونزلو
فتح احمد الباب وحصلهن كلهن جالسات على درج الباب الداخلي ينتظرن احد يجي يطمنهم
احمد:ادخلن معي رجال
دخلن كلهن ودخلو العيال للمجلس
طلع احمد لامه
امه:شافته وعرفت من وجهه...ان الله وان اليه راجعون
افنان:لا ابوي مافيه شي تكفى ياحمد
ضمها احمد وقعد يهديه ويصبرها وهو يدور احد يصبر
واشجان تصيح وجالسه بجنب امها
عاليه مسكت كتف احمد :عظم الله اجرك وانتي يافنان ادعياله
دخل سلمان وهو يصيح يمه
امه:تعال يمه وقعدة تضمه وين حاتم
احمد:مع صقر
امهم:اذكرو الله هذا شي وكتبه الله
احمد:ونعم بالله
جاء الصباح ونتشر خبر وفاة جابر
دخل احمد وقال لعاليه قولي لغلا تجيب ملابس لحاتم
جابته غلا وعطتهياه اخذها وعطاهاحاتم اللي غير علشان امه ماتخاف من الدم الموجود في ملابسه بعده دخل عند امه وقعد يصيح وامه تهديه كان متاثر اكثر واحد فيه بعد افنان
وعلى الظهر صلو عليه في البيت الناس اللي طالع واللي داخل حريم ورياجيل
عاليه وغلا يصلحون القهوه للي يجيهم يجي صقر وعادل يخذونها
عاليه:عزيتي حاتم
غلا:لا اصلن ماشفته
عاليه:الله يعينهم ويرحم عمي
صقر:خلصت القهوه
عاليه:ايه خذ
اخذها صقر وطلع
غلا:شكل بدر ماجاء
عاليه:مدري
دخل عادل اقول يابنات تكفون نادو لي اشجان ابشوفها
عاليه :تعال في المقلط وبروح اناديها لك
عادل:انتظرك
راحت عاليه لمجلس الحريم
عاليه:اشجان تعالي اشوي
قامت اشجان وجت عند عاليه
اشجان:امري وهي تمسح دموعها
عاليه:عادل في المقلط يبغاك
اشجان:طيب راحت له وفتحت الباب شافته واقف في نص المقلط
عادل:شافها فتح لها يدينه جته تركض وضمها
اشجان:ابوي راح ياعادل راح ماعاد اقدر اشوفه ولا اسمع صوته
عادل:وهو يضمه يدعي له ياقلبي هو محتاج دعاكم وبعدين حتى امك واختك يتاثرون اذا شافوك صيري انتي القويه
اشجان:ماقدر ياعادل مقدر
جلس عادل وجلسها بجنبه وقعد يتكلم عليها
....
عند الرجال كان احمد وحاتم وسلمان جلسين بجنب بعض وعمهم عبد العزيز يتكلم عليهم
احمدكان اقواهم اما حاتم مغطي وجهه بشماغه ويصيح
عمها:يابوك مايصير ادع له محتاج دعاك له
حاتم:مات بين يدين ياعم ياليتني ماشفته
عمه:عمه هذا وقته ماحد بمانع شي وانا عمك قم غسل وجهك وباشر الرجال لا تقعد تصيح مثل الحريم
احمد:اتركه ياعم هو بعد تعبان

...............
....
هاجر:بدير
بدر:يامن شرى له من حلاله عله
هاجر:عله تعلك ..قوم رح وقف مع عيال عمي جابر
بدر:قامت عليك جنون الارض زين الحين انتي عروس اخبر العروس تستحي
هاجر:انت حرام الواحد يستحي عندك قم
بدر:لا قويه البنت وهو يرفع ظهر ويحط المخده وراه قمت وش تبغين
هاجر:انت عايش مع الناس روح لعيال عمي جابر وقف معهم الحين كلمني ناصر ويسال عنك قلت انك تعبان ياخي حس
بدر:اف خلاص ابقوم ابروح اشوفهم ورجع لقيك مجهزه لي فلوس
هاجر:والله ماعطيك ولا ريال علشان هالسم
بدر:قام وهو يقول...انتفاهم يالحب بعدين وغمز لها وهويروح لحمام
هاجر:ياليت انت الميت ماهو عمي..
.........
دخل المجلس عند الرجال وعزاء عيال عمه
ابوه:انت وينك ماعاد نشوفك
بدر:تعبان وتوني صحيت ..الا متى مات
ابوه:الفجر
بدر:وش هالوقت
ناظره ابوه:انت فيك شي
بدر:لا بس وهو يحب راس ابوه ويتلفت يبه بغيت فلوس
ابوه:وش تبغاء بالفلوس هالوقت
بدر:اف..ابغى اروح اجيب كراتين مويه لناس
ابوه:طيب امش برا عطيك
طلع مع ابوه برا وطلع ابوه بوكه وعطاه ميتين
بدر:يبه ترا ولدك معرس وعنده مصروف فالزيده
ابوه:انت شايف كيف الوضع وقتك الحين انت ماعندك احساس
بدر:خلاص اسمعوك الرجال
ابوه:حس انه قسى عليه عطاه خمس ميه هذي مصروف لك
بدر:تسلم
دخل ابوه للمجلس وهو شاف رامي واقف برا
بدر:رامي خذ ميه وروح جيب كراتين مويه للي في المجلس
رامى:خلاص اخذها وراح
بدر:اف وهويفرك رقبة وخشمه عند باب الشارع
فيصل:انت فيك شي تحس بشي
بدر:اف لا ماحس بشي قصدي تعبان اوه ...وهو يروح لسيارته ويسوق بسرعه
فيصل:ما هو طبيعي
ناصر:من تكلم نفسك
فيصل:بدر احسه ماهو طبيعي
ناصر:كلمت هاجر اليوم اسال عنه تقول تعبان
فيصل:واضح وهو في نفسه مستغرب كلامه وحركاته
..........
العصر
هاجرانزلت لخالتها تحت
هاجر:اقول خاله بتروحين لبيت عمي جابر
خالتها:ايه ابروح انا وعفاف بس ننتظر صقر
هاجر:ابروح معكم
خالتها:خلاص بس تراها قريب
هاجر:اصلن انا جاهزه بس اخذ عباتي
خالتها:بدر وين ماشفته اليوم
هاجر:طلع لهم بعد الظهر والى ذا الحين ماجاء
خالتها:الله يعينهم
هاجر:ابروح اجيب عباتي
خالتها:بسرعه وانا امك
اطلعت وهي تحسب على بدر الحين وشلون تقول لبوها وهو متاثر من وفاة اخوه الازم تسكت شوي علشان ظروف
هاجر:الله يعينك ياهاجر لا ويبغى فلوس بعد والله لو تموت ماعطيتك الحمد الله اني ساكنه مع اهله ولا كان اموت
اخذت عباته بسرعه ونزلت حصلتهن لبسات عبيهن بس ينتظرنها تجي
اطلعن وركبن مع صقر
صقر:اخبارك يميمتي
امه:بخير اخبار اعيال عمك
صقر:الحمد الله واحمد هو الوحيد اللي متماسك
امه:الله يعينهم
صقر:حاتم متاثر مره
امه:حاتم قلبه ضعيف
صقر:ايو الله مايتحمل بس عسى الله يعين ...الا بدر وين
امه:تقول هاجر انه رايح لهم
صقر:ماشفته ..يمكن جاهم بعد ماطلعت من عندهم
وصلو بيت جابر ونزلو دخلن مع باب الحريم وهو دخل على الرجال دور بدر
مازن:وش دور
صقر:شفت بدر
مازن:يقول فيصل جاء وطلع
صقر:وين راح هذا احسه متغير
مازن:لا يقول ناصر انه تعبان
...........
......
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-15, 11:01 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هذا البارت تعويض لكم عن تاخيري
.
.

‏مافهمت إلا غيابك غير عن كل الغياب
وما عرفت إلا وجودك صار لي كل الوجود
.
.
.
صحى راكان الفجر علشان الصلاة
راكان: شاف بسمه نايمه ومتغطيه بعباته رحمها اكيد محتاجه اشياء واجد بس تشوف الضروف يحس نفسه فيه نوم بس غصب يقوم علشان يروح يصلي ويروح يدور له شغل لانهم محتاجين ابسط الاشياء قام دخل الحمام وتوضاء وطلع شاف بسمه نايمه
راكان:بسمه...بسمه
بسمه.فزت هلا
راكان:قومي صلي
بسمه:قامت ودخلت الحمام توضاء بعده طلعت شافت راكان يلبس
راكان:ترا انا ابطلع من المسجد وابروح ادور شغل
بسمه:شغل الوقت ذا
راكان:ايه توصيل او في محلات الخضار
بسمه:الله يعينك ...متى تجي
راكان:مدري بس قفلي الباب من داخل واذا بغيتي شي اتصلي
بسمه:ان شاء الله
طلع وهي راحت وراه وقفلت الباب ورجعت وصلت ونامت
.....
عند راكان صلى وبعده طلع لسوق الخضار وهويكلم نفسه انه لازم يبد من الصفر علشان يرتاح بعدين وصل ونزل وقعد يسال الموجودين بدا يحمل الاغراض وينزلها واحيانا يوصل الاغراض لسيارات على الساعه احدعش طلع من سوق الخضار وقعد يلف بالشوارع يدور احد يوصله بعد صلاة الظهر رجع للبيت
بسمه:طفشت صاحيه من عشر ولا عندها شي ملت واخر شي فتحت الجوال ودخلت الواتس شافت البنات وش كاتبين ان لله وان اليه رجعون وفاة خالي جابر قعدة تصيح
راكان:قبل مايدخل البيت نزل عند البقاله واخذ اغرض ركب سيارته طلع الفلوس الي حصل عليها اليوم قعد يحسبها
راكان:حلو مية ريال بيوم اللهم لك الحمد وصل عند بيتهم نزل وفتح الباب ودخل حصل بسمه تصيح
راكان:خاف عليها وش فيك جايك احد
بسمه:خالي جابر مات
راكان:خير وش هالكلام منين جبتيه
بسمه:فتحت جوالها شوف الحاله وش مكتوب
قراء راكان وش مكتوب شاف وقته اليوم
راكان:ان الله وان اليه راجعون وجلس يصيح
بعد خمس دقايق وقف وطلع برا في الشارع ركب سيارته وكمل صياحه طلع كل للي في قلبه بعد ماحس انه ارتاح دخل لبيت ودخل الحمام غسل وجهه وطلع نزل ثوبه وجلس في الارض وضم رجلينه في بطنه وحط يدينه حولهن وهو يناظر قدام
بسمه:جلست وحطت ظهر على الجدار وكل واحد يفكر فيهم بعد ساعه
راكان:خلاص يابسمه انسيهم مثل مانسونا لا عاد تفكرين فيهم
بسمه:ناظرة وجهه وشافت التعب واضح عليه...اكلت شي اليوم
راكان:لا وانتي
بسمه:لا فتحت جوالي وبعده نسدت نفسي
راكان :...سحب الكيس اللي كان معه ورماه على الارض بعد ماشاف بسمه تصيح ...تعالي اخذي فطيره وعصير فتح وحده وبداء ياكل وبعد ماخلص قام وغسل ورجع وتمداد
راكان:ودي انام بس صحيني مع الاذان
بسمه:ابشر جمعت مكانهم واخذتهن للمطبخ المطبخ فاضي لا فرن لا ثلاجه لا دولاب بس مغسله ....متى بس يصير عندهم كل شي
علشان مايحتاجون لاحد اجلست في الارض تفكر في كل شي ماحست في الوقت الا بعد ماسمعت الاذان
وقفت وراحت تصحي راكان
لقته نايم على الفرشه الوحيده للي معهم ونايم على بطنه وماهو حاس بنفسه رحمته شكله تعبان
بسمه:قربت منه..راكان ....راكان ...راكان قوم الصلاة
راكان:فز على طول بعد ماقالت الصلاة دخل الحمام وتوضاء وطلع رفع ثوبه بيلبسه
راكان:ثوبي ماهو نظيف
بسمه:لحظه اجيب لك غيره رحت للغرفه وهووقف ينتظرها بعد جابت واحد محتاج كوي
بسمه:محتاج كوي
راكان:جيبه اهم شي الصلاة وطلع جواله وفلوسه ولبس الثوب النظيف دخل الجوال في مخباته ومسك الفلوس ومد على بسمه خمسين
بسمه:وش ذي
راكان:اتركيها معك
بسمه:تراك امس عطيتني قيمة جوالك خمس ميه وقبل معي الف
راكان:صح مقدرة اوديك امس بس ان شاء الله اصلي ورجع اوديك لسوق تاخذين للي نحتاجه
بسمه:خلاص
طلع علشان يلحق على الصلاة وهي اخذت ثوبه وحطته في مغسلة اليدين علشان تغسله بس يجيب صابون قبل توضت وصلت بعد ه جلست شوي سمعت طق في الباب المشترك مع اهل البيت وفتحت الباب ونزلت مع الدرج ووقفت ورا الباب
بسمه:مين
صوت بنت :افتحي
بسمه:فتحت الباب وانا مستغربه وش تبي
قالت ان جدتها وامه بيسيرون عليها ودهم يتعرفون وبيجيبون معهم اقهوه قلت خلاص وانا مستحيه منهم ماعندي شي اصلن البيت فاضي مافيه شي
رحت البنت وانا دخلت ناظرت المكان شفت الفرشه متجمعه بعد مانام عليها راكان سويتها ودخلت الغرفه فتحت الشنطه طلعت لي تنوره بيضاء وبلوزه ورديه مشطت شعري ناظرت في المرايه الوحيده الموجوده عند مغسلة الحمام كان وجهي واضح التعب فيه يمكن من الهم وقلة الحيله عندي كحل وكل ادوات المكياج بس كرهتها شفت راكان داخل ناظرني وبعده شتت نظره
راكان: بعد ماصليت وقفت اشوي مع عمي ابو ثامر وسولفت معه شوي بعده رجعت للبيت علشان اوديها لسوق يارب لقاء سوق على قد فلوسنا دخلت وانا افكر وش بنشري شفتها متغيره ليوم تصيح وحالتها حاله والحين كاشخه وصايره جميله صدق هي زوجتى بس بسبب ظروفنا نسينا ان متزوجين صرنا نفكر كيف نعيش شتت نظري علشان مانفتن فيها قلت لها
راكان:خلصتي علشان نمشي
بسمه:فركت يدينها اهل البيت اللي حنا نسكن عندهم ارسلو علي بنتهم تقول جدتي وامي بيجون ويتعرفون علينا بس مدري وش اسوى او اقدم لهم
راكان:حسيت بالفشيله ...طيب وش تبسوين مافيه اقهوه
بسمه:تقول بيجيبون اقهوه معهم
راكان:خلاص ابروح اجيب فناجيل وكاسات وصينيه علشان تقدمينها
بسمه:خلاص بس ياليت ماطول
راكان:ابشري وطلع يدور سوق قريب منهم علشان ماتنحرج بسمه بعد ربع ساعه رجع وهو جايب اغرض معه
راكان:تصلت عليها وقالت انهم ماجو رتحت وقلت لها اني قريب
دخلت ونزلت الاغراض في المطبخ دخلت وراي
بسمه:وش شريت
راكان:اغرض بسيطه صحون وكاسات وفناجيل وصينيه واكواب وملاعق وشوكات وسفره والكيس الثاني صحن حلا وصحن فطاير وكيسه فيه مويه وعصير وفيه فرشه حطيها مع الفرشه الثانيه في الصاله علشان تكفي
بسمه:وبكم كل هذا
راكان : بحدود ميتين
بسمه:طيب بقي معك شي
راكان:باقي معي عشره اعبي بنزين يالله ان طالع
بسمه:ارتحت بعد ماشفتها خفت اني اتفشل فيهم روح ياراكان الله يفتحها في وجهك اخذت الفرشه وسويتها في الصاله صح مايتشابهون بس عاد تكفي رجعت وجبت السفره سويتها ونزلت صحن الحلا وصحن الفطاير بعد رجعت وطلعت الفناجيل والكاسات وغسلتهن ورتبتهن وحطيتهن في الصينه واخذتهن وديتهن الصاله جيبت الملاعق والشوكات والمويه والمناديل رتبت سفرتي ورتبت مطبخي وخلصت وهم مابعد جو..بصراحع خفت انه مقلب من البنت وتروح فلوسنا بس سمعت صوت طق الباب رتحت وفتحته شفت حرمه كبيره على عصا ومعها حريم ثنتين وحده منهم حامل يشلون اغرض
بسمه:اتركيها عنك انا اشيلها
قالت وحده منهم شيلي معي هذي اللي معها خفيف ..ردة عليها الحامل:يمه يالحسد
وقعدن يضحكن بصراحه جايبين اشياء واجد
بسمه:تفظلو الله يحييكم
العجوز:الله يبقيك وانا امك وشلونك
بسمه:بخير ياخاله انتي وش اخبارك
بسمه:الحمد الله
الحامل:وراك مكلفه على نفسك حنا قلنا لك ان بنجيب معنا قهوه
بسمه:الحمد الله الخير واجد وبعدين مافيه كلافه
وزعو الحلا وصبن القهوه.
العجوز:انا يقالي ام ثامر وتراني مثل امك وهذي وهي تاشر على الحامل بنتي فايزه
وثانيه زوجة ولدي اسمها ساميه وتراهن خواتك
بسمه:يشرفني والله
ساميه:ترا اللي اخرنا فايزه ولا كان جينا من بدري
فايزه:وش اسوي باخوك ساعه اصحي فيه اقول انتي وش اسمك
بسمه:انا اسمي بسمه
فايزه:وللي معك اخوك
بسمه:لا زوجي
فايزه:يمه اشكالكم صغار
ساميه:هي شفتيها وهو كيف شفتيه
فايزه شفته طالع من الباب بعد ماوقفنا وعبد الله وقف بجنب سيارته
ساميه:ياللي ماتستحين امداك تقزين الرجال
فايزه:ايه قزيته وبعدين قولي ماشاء الله الا كم عماركم ولا يمكن تستحين
بسمه:لا عادي انا سبع طعش وهو يمكن ثمن طعش
ساميه:كبر بسام ولد بندر
فايزه:ياقلبي صغيرين
نحرجت بسمه وسكتت
ام ثامر:وهو تناظر البيت اذا ناقصكم شي وانا امك قولي لي
بسمه:مانقصنا شي الحمد الله وبدو يسلفون وبسمه ادخلت معهم وحبتهم وقبل المغرب قامن علشان يرجعن ليتهن
بسمه:لحظه بس اغسل زمزميات القهوه
ام ثامر:تقهوة منها ومتى ماخلصت طقي الباب ويجونك الصغار وعطيهم
وطلعو من عنده
اخذت الفناجيل والكاسات وغسلتهن ورتبتهن في الصينيه ونظفة السفره ورتبت الحلا الباقي والفطاير وبعد اتصلت على راكان وقالت لازم يجي وبعده راحت تصلي بعد ماخلصت راحت وطلعت قميص بيت رصاصي
ولبسته ورفعة شعرها وطلعت من الغرفه وجلست تنتظر راكان ....دخل راكان وشافه القهوه جلس يتقهوى
راكان:من زمان عن القهوه يازين طعمها
بسمه:اشرب الزمزميه كلها .
راكان:جهزي علشان نروح لسوق وتاخذين للي تحتاجينه
بسمه:خلاص ماحتاج شي
راكان:امشي اخذي اغرض بطانيات ومخاد ملابس شتويه لك ترا شتاء بداء
بسمه:مايحتاج ملابس متى مابداء الشتاء نزلت لسوق
راكان:اجل يالله لا تاخرين
.............
........
.....
بدر:تكفى ياسامي عطني والله مامعي غيرها
سامي:انت تحسبها رخيصها والحين انت اصلن ماعاد يصلح لك الا الاوبر
بدر:اوبر لا
سامي:اقول روح تراك ازعجتني
بدر:وهو جالس في الارض عند رجول سامي
..والله اسوي اي شي تبغاه بس عطني والله ماعاد اقدر
سامي:روح جيب فلوس زي الناس وعطيك
بدر:عطني بعده اجيب لك وهو يفرك رقبته وخشمه وحالته حاله ...رجوك سامي ماعاد اقدر
سامي:مد عليه كيس صغير واخذ الست ميه
ثاني مره تجيب فلوس مثل الناس وهذي اخر مره اعطيك بلاش
لكن بدر مايدري وش يقول لانه عقله غاب عن الوعي بسبب المخدر
سامي:اخذه وطلعه برا في الحوش متى ماحس على نفسه يذلف لاهله
امسكه عدنان مع يده
بدر:وين بتوديني انا مبسوط
عدنان:امش معي وطلعه وجلسه برا..اجلس هنا
بدر:عطول اول ماجلسه عدنان انسدح وقعد يغني بصوت طويل
عدنان:وش هالصوت قصر صوتك فضحتنا
بس بدر عايش جوه
..............
......
....
بعد مادخلت هاجر وخالتها وعفاف اجلسن وبعده دخلت امها وعزت وجلست قامت هاجر وجلست بجنب امها
هاجر:يمه ابروح معك لبيتنا
امه:استاذني من رجالك وبعدين ترى بيتك بيت رجالك
هاجر:طيب ابروح معك وبدر ماراح يقول شي
امها:يجيبك رجالك
هاجر:طفشت امها عنيده....يمه بدر مشغول مع عيال عمي
امها:طيب كلميه وستاذني منه
سكتت هاجر لان ماعندها رقمه وماتقدر تقول شي لامها
قبل المغرب كلمة خالتها صقر وقالت انهم بيرجعون و قال صقر انه ينتظرهم في السياره
وقفت ام فهد وحبة راس ام احمد يالله يوخيتي وياجعلها اخر الاحزان والله يرحمه
ام احمد:الله يجزك خير
لتفتت الحريم عيالها يالله صقر ينتظرنا
قامت عفاف واخذت بنتها
هاجر:يمه ابروح معك
امها:كلمتي رجالك
هاجر:لا
امها:اجل روحي مع خالتك
وقفت هاجر وهي تحس نفسها مخنوقه وش فيهم ماحد حاس فيها
ركبت معهم
صقر:بدير ماادري وين طاس
امه:ماهو موجود
صقر:لا سالت ابوي عنه قال جاء واخذ افلوس وطلع
امه:ياكثر مايطلب فلوس امس اخذ من غلا
صقر:كم اخذ
امه:ماسالتها
صقر:بس يخلص عزاء عمي اتفضاء له
امه:تراه رجال وفاتح بيت.
صقر:كلنا فاتحين بيوت ماصرفنا مثله لا هو له شهر تحسينه ياكل الفلوس اكل
وصلو ونزلو من السياره وهاجر تفكر تقول لصقر
كل وحده راحت لقسمها
دخلت عفاف:شقتها وشافت صقر وراها نزلت كنز على الكنب ونزلت عباتها ودخلتها الغرفه اطلعت وشافت صقر متمداد بجنب كنز وحاط يدينه على عيونه ادخلت المطبخ وصبت كاس عصير وجات وحطت العصير على الطاوله فتح عيونه وشافه منزله له عصير جلس
صقر:جاء في وقته اليوم ماكل شي يحس بالجوع شرب العصير ونزل الكاس وقف علشان يتوضاء لصلاة بعده اخذ شماغه ونزل رايح للمسجد عفاف دخلت غرفة بنتها علشان تشغل نفسه عنه
....
دخلت شقتي وانا كاره عمري من هالبدر
يعني معقوله ماحد لاحظ عليه لا والمشكله يحسبون الفلوس الي ياخذها علشاني مادرو اني ماشوف منها ولا ريال دخلت المطبخ احس بجوع اف منك يابدر سديت نفسي اخاف انزل لاهلك ويسالوني عنك فتحت الثلاجه مافيه غير عصيروبعد باقي ثلاثه بس ولا يفكر يجيب شي في مطبخنا اخذت واحد وجلست في الصاله الله يسامحك يمه لو خلتني اروح معها والله مادر عني موجوده او لا هين والله لوريك يابدير على الساعه ثنتين سمعت فتح الباب عرفت انه جاء
قامت بسرعه من السرير وقفلت باب الغرفه
دخل وهو ماهو متوازن في مشيته حرك الباب بيفتحه لقاه مقفول وقعد يضرب الباب علشان تفتحها
هاجر:وش تبغى روح نام برا لبيت
بدر:افتحي احسن لك
هاجر:لو تموت مافتحت عندك الصاله روح نام فيها
عرف انها ماهي فاتحه له رجع وتمداد على كنب صاله ونام
..............
.......
....
في بيت ام احمد بعد مالبيت فضاء معاد فيه ناس اطلعت ام احمد وراحت لعيالها في المجلس دخلت عليهم لقت كل واحد جالس في جهه ويفكر شافت وجههم وشلون تعبانين
اجلست قريب من احمد علشانه اكبرهم بعده قرب سلمان وحط راسه على رجلها
امه:لا تنام لين تعشاء
سلمان:مالي نفس
امه:هذاني حلفت ماتنام الا متعشي
سكت سلمان
حاتم :تمداد في مكانه وحط شماغه على وجهه ....ابوي وصاني ان افنان مايخذها غير ياسر
احمد:اذا خطب اكيد له بس صعب نقول نزوجك اختنا
امه:اصلن هو كان بيقول لعمك عبد العزيز ان افنان لياسر
احمد:طيب قاله
امه:مدري مافتح الموضوع معي مره ثانيه
احمد:الله يكتب اللي فيه الخير
حاتم:احس راسي يوجعني
امه:ادخل واخذ مسكن يمكن ترتاح
حاتم:لا ابنام هنا
احمد:اخذ علاجك قبل تلقاه في ثلاج المطبخ
امه:وش علاجه
حاتم:يدي توجعني وقال الدكتور انه برد
احمد:وهو يغير الموضوع وش اخبار البنات
امه:اشجان احسن من افنان
رن جوال احمد وكانت عاليه
امه:من يتصل عليك
احمد:وهو يوقف عاليه من اليوم وهي تتصل وانا اعطيها مشغول ابروح اشوفها
امه:ايو الله شايله همك بس تسال عنك
احمد:ابروح اشوفها وشوف خواتي
حاتم:متى راحت جدتي
امه:بعد المغرب اخذها فيصل والله اني خفت عليها
حاتم:جتنا في المجلس وقعدت تهاوش صارت اقوى منا
امه:الله يعظم اجرها الضنا غالي حتى لو قالت العكس
سلمان:حاتم شفت بدر
حاتم:سلم علينا
سلمان:مدري مانتبهت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 12:42 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم كيفكم حبايبي مالي عذر عندكم على تاخري بس والله عندي عذري والله يعين


‏مِؤلم جداً ،،
عَندْمـَآ ْترىَ منْ تحَبْ يَفعلْ َل لﻶْخرَين ْمآَلمْ يفعَلهْ لكَ ..



دخل احمد :ياولد وقفت عاليه وستقبلة
احمد:وهو يدخل عليهم قربت منه عاليه
عاليه:وهي تحب راسه عظم الله اجرك يابو زياد
احمد:اجرنا وجرك اخبار العيال
عاليه:بخير وتو نامو
احمد:تعشو
عاليه:ايه
بعده توجه لخواته وجلس بينهم اخباركم.
كلهن بخير
احمد:وانا اخوكن الحياة ماعمرها وقفت على موت شخص لو بتوقف كان وقفت بوفاة اعظم البشر الرسول عليه السلام
كلهن صلن عليه
غلا:عظم الله اجرك
احمد:اجرنا وجرك ياليت ياغلا تشوفين حاتم تره تعبان وله علاج في الثلاجه في المطبخ عطهياه
غلا:ان شاء الله
وقف احمد :العشاء جاهز
عاليه:ايه العشاء جابوه عيال عمي عبد العزيز
احمد:جيبوه في المجلس وطلع
عاليه:ابشر....غلا امشي معي علشان نصرف العشاء لهم
وقفت غلا معها ودخلن المطبخ وبدنا يوزعن في الصحون
عاليه:كلمتي حاتم وعزيتيه
غلا:لا وبعدين هو ليش مادخل علشان اعزيه
عاليه:انتي وش فيك قدري ظروفه انا احمد ماشفته من امس الا الحين صح شفته الفجر بعد ماتوفي عمي بس الحين يمكن هدا ونتبه لي لانه اليوم اكيد مانتبه
غلا:اف...انتم ليش تحملوني اغلاط غيري
عاليه:وش اغلاطه ارجال ميت ابوه ولا هو فاضي لدلعك
غلا:زعلت وسكتت ....وهذا هم ماعرفو ان حاتم بيطلقني بعد اسبوع وش بيصير لا درو اكيد كل شي بيصير فوق راسي اف
عاليه:كل هذا زعل ياختي جعلك ماعزيته بس وزعي من صينية البطاطس عندك
غلا:انتبهت وبدت توزع
اتصلت عاليه على احمد وقالت تعال اخذ العشاء بس قال ابقول لسلمان ياخذه من عندكم
سكرة السماعه حطي شيلتك ترا سلمان بيجي ياخذ العشى
سلمان:ياولد
عاليه:ادخل سلمان ..دخل عندهم
كلهن عظم الله اجرك
سلمان:اجرنا وجرك عطوني العشى
عاليه:اخذ للي في الصينيه على الطاوله ....اخذه سلمان ودخل عند اخوانه ونزله
احمد:يالله ياحاتم اقرب
حاتم:والله مالي نفس
احمد:امش علشان امي تعشى معنا.
جلس حاتم شوى وبعده قام غسل ورجع وجلس عندهم
بدو ياكلون وكل واحد يتظاهر انه ياكل علشان الباقين ياكلون وقف حاتم
احمد:مسرع اجلس كمل اكلك
حاتم:اللهم ادمها نعمه وحفظها من زوال خلاص كتفيت وراح يغسل بعده رجع وجلس في مكانه عند المركى
احمد :روح نام في غرفتك
حاتم:لا ابغى انام هنا
امه:روح شوف حرمتك تراك من الصباح ماشفتها ولا عزتك
حاتم:لا ارسلت علي وعزتني وقلت لها اني ابغى انام في المجلس علشان الرجال للي بيجون الصباح عندها خبر
احمد:الله يصلح مابينكم
سكت حاتم حاس ان احمد شاك ان فيهم شي
فتح جواله ودخل الواتس حصل ظهورها قبل دقايق طلع وقفل جواله.وتمداد
امه:لا تنسى علاجك
احمد:انا نبهت غلا وقلت لها عنه
حاتم:...والله انكم ماخذين مقلب بغلا غلا اخرواحد تفكر فيه انا بس الله يعين مدري وش نهايتها
امه:وراكم ماتعشون كل واحد جالس يناظر في ثاني وعشاكم مثل ماهو
سلمان:اصلن انا جالس كذا
احمد:تعشي يمه ماعليكي منهم
امه:انا عطتني عاليه فطيره وعصير وكلتها علشان علاجي والحين بس جلست معكم علشان تعشون وماشفتكم تعشيتو
احمد:اجل اخذه ياسلمان ورجعه للمطبخ
اخذه سلمان ورجعه للمطبخ ودخل المقلط وغير ملابسه ونسدح بينام
امه:ابروح انام وانت ياحاتم لا تنسى الشاحن افصله قبل ماتنام
حاتم:ان شاء الله
وقفت وقف احمد معها وكل واحد راح لغرفته ينام
عاليه وغلا بعد مانظفن المطبخ ورتبانه اطلعت عاليه وبقت غلا تقول ابصلح لي شاهي حست باحد يدخل المطبخ شافت حاتم يتجاهل وجودها فتح الثلاجه وطلع علاجه قرب من عندها واخذ كاس وصب له مويه من البراده وشربه ولاكنها موجوده
غلا:بطقاق حتى سلام ماقاله يمكن انا للي ذابحه ابوه وانا مدري مالت بس
حاتم:قهرتني ماسالت عني ابد ولا تصلت ولا ارسلت حتى لوكان مجامله وفوق هذا شايفه ملابسي كلها دم ولا سالت عني ماعليك خساره ابد ياغلا خلاص طابت النفس منك بس اسبوع ورتاحي مني ....طلع مثل مادخل وكل وحد يحمل الثاني الحق
....................
......
.....
عند راكان في السوق اخذو بطانيات ومخاد
راكان:امشى اخذ لك ملابس
بسمه:مايحتاج خلاص ودي ارجع للبيت
راكان:طيب امشي ...ركبو سيارتهم وش تبغين عشى
بسمه:مايحتاج باقي فطاير من اللي جابتها ام ثامر واللي بعد جبتها
راكان:خلاص اجل ...احس البرد بيجي بسرعه
بسمه:ايه بداء يبرد
راكان:بكره ابروح اجيب اوراقي من الجامعه علشان اقدم على كلية الضباط
سكتت بسمه وماقلت شي
راكان :اشوفك سكتي ماقلتي شي
بسمه:وش تبغاني اقول اخاف اقول لا تسجل في الكليه وبعدين نحاتج ولا اقول روح وجلس انا الحالي مدري محتاره
راكان:ابيكي تشجعيني وتصيرين دافع لي لان ماعاد باقي لنا احد
بسمه:روح الله يفتحها في وجهك
راكان:امين
بسمه:كم باقي على التسجيل
راكان:باقي اسبوعين
بسمه:قريب مره
راكان:ايه ....وهو يفكر... لازم امن لها كل حاجه قبل اقبل في الكليه اهم شي فرن وثلاجه ودفايه ..بس منين اجيب مافيه غير عمي ابو ثامر اخذ منه سلف وبعده ارجعه له
بسمه:وين رحت
راكان:معك وصلو البيت ودخلت بسمه وراكان ينزل الاغراض الي شروها
بسمه:الله يسعدك راكان جيب صابون من البقاله ابغسل الملابس
راكان :ان شاء الله
............
في بيت ابو ثامر
جالس مع زوجته وبناته وزوجة ولده
ابوثامر:وشلون البنت
ام ثامر:ماعليها بس يابو ثامر احس انهم ناقصهم اشياء واجد
فايزه:ايو الله بيتهم فاضي مافيه غير فرشه حقة طلعه في الصاله
ابوها:اشوفهم واضح عليهم .. بس ماشاء الله عليه يحاول يشتغل اليوم شافه جارنا ابو عناد في سوق الخضار يشتغل
ام ثامر:والله ان ودي اساعدهم بس اخاف احرجهم
ابو ثامر:ان قلت له يجيب شهادته ابدخله كلية ضباط مع بسام
فايزه:يبه يمكن نسبتة ماتساعد
ابوها:لا نسبة زينه وعسى الله يوفقه والله ان شكله محترم ...اقول يا ساميه متى بيجي رجالك
ساميه:يقول بكره
ابو ثامر:وهو يوقف ابروح للبقاله
فايزه:يبه اجلس سولف معنا
ابوها:ابروح اشوف جيرانا لبد يمرون عند البقاله واذا مالقوني يرحون يالله سلام
.....
كان راكان في البقاله
راكان:ايش اسم
العامل:علم
راكان:طيب ياعلم جيب اربعه صابون
جابهن العامل ونزلهن على الطاوله
علم:يبغى يفتح حساب
راكان:لا معي بس كم قيمه
علم:ست ريال
طلع راكان ست ريال وعطاهم العامل
دخل ابو ثامر:سلام
بتسم راكان له وجاء عنده وحب راسه
ابو ثامر:اجلس ابسولف معك
جلس ركان مثل ماقاله ابو ثامر
ابو ثامر:وش صار على اوراقك
راكان:ابروح بكره وسحبها من الكليه
ابوثامر:ناقصك شي وانا ابوك
راكان:مانقصنا غير رضاك
ابو ثامر:الله يرضا عليك ..وش تشتغل هالايام
راكان:مافيه شغله ثابته منا ومناك
ابو ثامر:انا ابغك تساعدين في البقاله
راكان:ابشر ياعم
ابو ثامر :ابغى احد يوصل طلبات فيه ناس يتصلون علي وذا قلت ماعندي توصيل يتركون الطلب اف بغاك تساعدني.
راكان:ابشر لو تبغاه من الحين
ابوثامر:وراتبك خمس ميه
راكان:خلاص تم ...الحمد الله فرجت ....بس ياعم انا بقدم
ابو ثامر:ابد الحين ومتى ماجاء قبولك رح وبعدين اذا بغيت تكمل معي الله يحييك
راكان:تم ياعم وهو طاير من الفرح وقف الحين استاذن ابروح اودي الاغراض لي معي للبيت ورجع لك
ابوثامر:لا الحين ارتاح وبكره تعال
راكان:خلاص طلع وهو مبسوط
دخل عند بسمه وهوينادي بصوت علي
بسمه...بسمه
اطلعت بسمه من الغرفه على صوته
بسمه:وش فيك
راكان:فرجت...فرجت . عمي ابو ثامر وظفني عنده
بسمه:وش وظفك
راكان:اوصل طلبات على سيارتي
بسمه:الحمد الله وكم الراتب
راكان:خمس ميه
بسمه:الحمد الله الحين ارتحت
راكان:والله ان نفسك اخاف يجي يوم وتخلص الفلوس للي معنا وبعده وش بنسوي بس الحمد الله فرجت
.............
.....
...
تغريد وهي تصلح لعشى
دخل فيصل:سلام
تغريد:وعليكم السلام وينك تاخرت
فيصل:كنت عند جدتي
تغريد:وشلونها الحين
فيصل:نامت بس والله اني احسها مكسوره بس تكابر
تغريد:الله يعينه روح بدل شوفني مجهز ملابسك فوق السرير
طلع من عندها وهي بدت تسوي عصير طازج
بعد ماخلصت حطت في جيك
دخل فيصل وهو لبس بجامه :تحتاجين مساعده
تغريد:ايه احتاج انك تجلس في الصاله علشان اجيب لك العشى
فيصل:وهو يذوق الصينيه اللي مسويتها...وش ذا ليش طمعها كذا
تغريد كانت تطلع اكواب :وش فيه طعمها
فيصل:ملح شكلك حاطه كل لملح
تغريد:خوفتني اصلن انت ذقت اللي فوق وهذا جبن وقشطه يعني دور غيرها
فيصل:لا اجل كشفتيني ..عطيني ابساعدك
تغريد:روح رتاح حبيبي في الصاله انا اجيبه وصلن خلاص جهزت كل شي
فيصل:مدامك جهزتي كل شي عطيني اشيله
مشت تغريد قدامه وهي لبسه فستان قصير فوق ركبه ضيق وفيصل يشيل الصينيه وراها ان فتح الباب فجائه عليهم .
امه:ما شاء الله وهي تصفق والله عرفت لك
مسويتك خدام مالت .وهي ترفع يدينه في وجهه
فيصل:نزل الصينيه هلا يمه تفضلي
امه:ماجيت اشوف خيبتي فيك جيت ابغى فلوس
فيصل:ابشري بس وش تبغين فيها
امه:ابغاها وانت حضرتك من متى تسالني وش ابغى فيها
فيصل:ماقصد الله يطولنا في عمرك ..كم تبغين
امه:الف
فيصل:وهو ماعنده بس بيحاول يدبرها خلاص ان شاء الله اجيبها لك بكره ولحين تعالي تعشي معنا
امه:زين لا ناس ماثق فيهم ماكل عندهم وطلعت
جلس فيصل بعد ماطلعت امه
فيصل:لا تاخذين في خاطرك
تغريد:بعذر امك ماتعرفني ...وراك احس صدرك ضاق
فيصل:والله مامعي واخف اقول مامعي وتقول من زوجتك غيرتك ....عطيني جوالي ابتصل على مازن اشوف معه سلف الف
تغريد:انا معي بس لا تاخذ من احد
فيصل:تراها لامي
تغريد:وعلشان كذا ابعطيك الله امر بطاعتهم
فيصل:الله يكملك بعقلك
تغريد:تعشى قبل يبرد
قرب فيصل من العشى
تغريد:اسفه اني تركتك تشيلها وامك شافتك
فيصل:شوفي هذا حاجه خاصه فينا يعني مافيه احد له دخل بينا فهمتني
هزت تغريد راسه وقعدو ياكلون
........ .......
........
...
مازن منسدح على السرير وزينه قاعده تكوي بالطو المستشفى حق مازن
مازن:زيون
زينه:لبيه
مازن:قبل اسبوع كلمت طلال يسحب اوراقك ويرسلها واليوم وصلتني
زينه:صدق يعني ابرجع اكمل ادرستي
مازن:ايه حبيت اسويها لك مفاجئه
زينه:مشكور حبيبي
مازن:بسرعه خلصي تاخرت على الدوام
زينه:خلصت
قام مازن وضمها :بصراحه مشكوره انتي وش كثر احس براحه معك ماتوقعت احب غيرالريم بس عرفت ان حبها يمكن حب مراهقه ...وهو في قرارة نفسه يدري انه يكذب لانه مستحيل ينساها
زينه:ضمته تكفى لا عاد تقول اسمها
مازن:ابشري
...........
.....
...
بعد باسبوع
حاتم بكره اخر يوم ياغلا ياتر وش شعورك نزل تشيرت حقة وجلس بالبنطالون بس
عند غلا بعد ماخلصت دخلت غرفته
شافت حاتم صدره ماعليه ملابس وجالس على السرير
جت بترجع حتى يبلبس
حاتم:تعالي ياغلا جيتي في وقتك
دخلت وهي مترداده
حاتم :تعالي عقمي الجرح
غلا:اي جرح
حاتم:قربي وتشوفين
قربت وهي مستحيه وخايفه
حاتم ابغاك تعقمينه مافيني اروح للمستشفى احس بتعب
غلا:من متى
حاتم:يمكن له ثلاث شهور...الحين اخذي القطنه وعقميه
اخذتها وعقمته اول مره تمسكه فيها ماعمرها قربت منه الافي العيد بعدماباسها وكانت اول مره واخر مره خلصت وبسرعه وقفت
غلا:خلاص ابروح اغير ملابسي
حاتم :لبس تيشيرت حقه ونسدح
اخذت ملابسها وتسبحت ولبست وطلعت.
غلا:والله خفت اليوم منه احسه ماهو طبيعي
بس وش قصة الجرح طلعت وشفته مابعد نام وجالس على جواله مشطة شعري سمعته يقول اذا خلصتي سكري النور ابنام
حاتم:شفتها طالعه من الحمام وهي لابسه بجامه واسعه دايم تلبسها رصاصيه والله كرهتها من كثر ماشوفه بس ان عرف ليش تلبسها علشان ماتبغاني اقربها نسدحت زين على السرير وعطيتها ظهري هين ياغلا اليوم والله لاخذ حقي منك علشان بكره بيكون اخر يوم بينا ومستحيل اخلي احد يشكك برجولتي
سكرت النور وبعده حسيتها نامت في جهتها انتظرت اشوي وبعد لتفت لها وحطيت يدي على بطنها وسحبتها عندي ضميتها
غلا:ابعد
حاتم:اص ولا كلمه
غلا:انت فيك شي اليوم
حاتم:غلا تكفين لا تحركين ترا يدي توجعني
غلا:طيب بعد
حاتم:قبل ماخذ حقي
غلا:مالك شي عندي والحين ابعد
حاتم:ماصدقتي
على الساعه ثلاث طلعت من الحمام وهي تصيح تركتها ودخلت الحمام تسبحت احس الخياطه نفتحت مستحيل بتطيب وهي كل شوي خياطه جديده تنشفت ولبست وطلعت شفتها تناظر فيني بحقد
حاتم:تعالي شوفي الجرح احسه انفتح
طنشت كلامي
حاتم:اخذت المشط وقعدة امشط شعري وطنشت صياحها
غلا:انت وعدتني
حاتم:وانا عند وعدي بكره اروح وطلقك
غلا:مادمك بطلق ليش تقرب مني
حاتم:مابغي احد ياخذك عقبي ويشكك في رجولتي يابنت عمي
غلا:انت عديم احساس ماعندك كرامه
حاتم:صدقتي هذي نهاية حبي لك
غلا:اي حب الي تكلم عنه
حاتم :غلا انتي ليش تكرهين كل هالكره
غلا:احب احتفظ فيه لنفسي
حاتم:ان اسالك قولي ليش تكرهيني
غلا:ايه اكرهك .اكرهك لسببين...اولهم تدري ليش لانك حاطني كرت حتياط عندك
حاتم:اي كرت حتياط
غلا:دايم اسمع خواتك يقولون حاتم يبغى اخت صديقه تركي كل ماجلسنا بعد مابوي قالك ان غلا لك ماحولت تغير تفكير خواتك دايم يقولونه كل ماجلسنا حلفت ان جيت بعدها لرفضك...وفعلن بعد مرفضوك جيت تخطب بس انا رفضتك
حاتم:لحظه... يعني انتي وقت مارفضتي تحسبين ان خطبت ورفضوني . ...اصلن انا كنت اقول هالكلام لامي صح بس اللي ماتعرفينه ان تركي له خوات صح بس كلهم اكبر منه ومني وانا كنت اقوله علشان مايضغطون علي وخطبك وانا مامعي شي
ابغي اخذك ياغلا وانا قادر ادلعك.....
غلا:ماهو عذر
حاتم:وش سبب الثاني
غلا:لانك خذلت بنت خالتك في يوم عرسها وخليت الناس يتكلمون عنها لولا ولد عمها كان الحين الله وعلم وش صارلها ماعندك احساس
همك نفسك بس مستحيل تفكر بغيرك
حاتم:انا ماتركت بنت خالتي بكيفي صحيح ماكنت احبها لانك انتي ساكنه في قلبي بس مافكرت اتركها طلبني تركي وانا اخذ اجازه علشان زواجي طلبني اسافر معه لامريكا علشان اخوه كان تعبان وافقت وسافرت معه بس كان سبوع ونرجع واللي ماحسبنا حسابه ان هالسفره بتغير حياتي ....صار علي حادث وجلست شهرين في غيبوبه مادري عن احد وهذا الجرح الي تشوفينه من الحادث اكبر دليل..... بعد ماصحيت لقيت احمد وحمد اخوك الله يرحمه عندي قالو لي ان زوج خالتي طالب الطلاق بنته واني ماحضرت في وقت الزواج وسببت لهم مشاكل وخربت سمعت البنت
طلب مني حمد اخوك اني الطلقها وطلقته وهو وعدني انك تكونين زوجتي بس ارجع فكرة في ابوي وعمي قلت اكيد مستحيل يوفقون خاصتن بعد ماعرفت ان ابوي حلف يطردني من البيت ويقول اني سودت وجهه بس احمد وحمد ساعدوني وعلمو عمي بلحقيقه وقف معنا عمي وبعد مارجعت رحت مع عمي لبوي وخبرنه بكل شي بعده رضى عني وحلف عمي ان عرسي بعد سبوعين ...فرحت وقعدة اعد الدقايق والساعات علشان اشوفك نسيت كل تعبي علشانك بس صدمتيني بيوم زواجن صدمتيني برفضك وكرهك لي فكرة اطلقك لاني ماحب اشوفك مقهوره وسمعتك وانتي تهاوشين عمي طلعت وانا معزم اطلقك بس تفاجت بامي متصله علي وتبشرني انك جيتي ماحبيت اكسر فرحت امي وابوي واقهر عمي وعياله بطلقك سافرت معك العلى وعسى نتعرف على بعض بس انت تصديني
والحين خلاص ياغلا
غلا:بتقنعني انك تحبني وانت تتركني ياليومين والاسبوع عند اهلي واحيانا تنام في المجلس وانا في الغرفه بالله اي حب هذا للي انت تقوله
حاتم:ايه حبك ومن كثر حبي لك ياغلا مابغي اشوفك لاني اضعف قدامك احيانا اتاخر برا علشان لقاك نايمه وذا حسيت اني نا ماقدر امسك نفسي كملة نومي في المجلس او المشب بس خلاص الحين انتي حره وبكره اوديك اهلك مع اورقة طلاقك
عرفتي الحين قام وحضنه بقوه تركها وطلع بسرعه من الغرفه
حست غلا بنفسه وش سوت فيه خلاص اكيد كرهاغيرت لبسها بسرعه واخذت شيلتها وطلعت لازم يرجع بتقوله خلاص سامحني ماعمره قالها كلمه تجرحها بعكسها هي دايم تهاوشه وتسبه طلعت شافت المجلس ماهو موجود فيه ولا في المشب النعاله ماهي موجوده رجعت وهي تصيح خلاص اخسرته اخذت جوالها وتصلت على رقمه سمعت نغمة جواله في الغرفه رفعت جواله وشافت وش مكتوب غلا روحي
غلا:اه ياحاتم ليش ليوم يليتني عرفت قبل
..................
......
....
اليوم الثاني انزلت هاجر عند خالتها لقت عمها وخالتها جالسين في المجلس وقدامهم القهوه
سحبت هاجر الصينيه وقعدة تصب القهوه لعمه وخالتها
عمها:وين بدير
هاجر:نايم
عمها:صلى الفجر
هاجر:لا عجز يصحى
امه:امس جاكم
ابوه:ايه جانا وقال انه يبغى فلوس وكلامه ماجازلي
امه:ياكثر ماياخذ من الفلوس هو ش بيسوي بها
ابوه:مدري عنه ماقلك متى بتمشون لشرقيه
هاجر:لا
سلام
ابوه:هلا والله صحيت
بدر:ليش ماتبغني اصحى.
ابوه:متى بتبداء دوامك في الكليه
بدرالاسبوع الجاي بس يمكن اروح الجمعه
هاجر:يعني بعد ثلاث ايام
بدر:ايه ....مافيه شي اكله
امه:جيبي فطور رجالك وعمك
هاجر:ابشري ياخاله وقامت .هي تكلم نغسه والله ماروح معك انا مرتاحه عند خالتي
جابت فطورهم وافطرو
تكلم بدر :يبه ابي فلوس
فتح ابوه عيونه انت وش فيك وش تسوي بالفلوس انت
بدر:يبه تراي متزوج واحتاج الفلوس
انقهرت منه هاجر
هاجر:مانحتاج شي ياعم وانا ماطلبت منه شي بس بدر شكله يلعب بالفلوس
بدر:انتي اسكتي احسن لك
ابوه:لا قم اضربها احسن والله ماتاخذ ولا ريال سامع وانتي والله ان عطيتها مايصير لك طيب واكسري حلفي
بدر:قعد يتوعد هاجر في نفسه
وهاجر:تناظره وتضحك علشان تحره
ابوه:افطر وقام الحقني لعيال عمك
بدر:عندي شغل
ابوه:شف يابدير انت ماكانت هذي علومك قبل انت وش فيك
بدر:وقف....واف لا حد يسالني بصوت عالي
ابوه:لا يالحمار ترفع صوتك في وجهي
رفع العقل وضربه على وظهره
ام فهد:خلاص الله يهداك هو مايقصد
ابوه:دافعي عنه
هاجر:طلعت بسرعه بعد ماشافت الهوشه وراحت لشقتها
شافها بدر رقت اسرع وراها
ابوه:لحقه وجاء على نهاية الدرج وبصوت عالي والله يابدير لو تجي تشتكي منك ماتقعد عندك دقيقه فاهم ...نزل ودخل عند زوجة ولدك استخف والله لو تشتكي منه بنت اخوي ماتجلس عنده دقيقه وعلميه وطلع من عندها
رايح لبيت عيال اخوه جابر
.....
رقت بسرعه وجت بتقفل بس كان بدر اسرع منها وفتحه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-16, 04:53 AM   #35

القمر السعيد
 
الصورة الرمزية القمر السعيد

? العضوٌ??? » 363894
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 213
?  نُقآطِيْ » القمر السعيد is on a distinguished road
افتراضي

للكاتبه الجميله فجر88 اشكرك واهنئك على الروايه الحلوةوارجو منك تكمله الروايه فى اقرب وقت واتمنى فى تاخييرك ان يكون المانع خيير وربنا يعيينكبلييز القصه شدانى اوى وخساره متكملشميرسى:Ts_ 012:ربنا يوفقك

القمر السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-16, 08:48 AM   #36

القمر السعيد
 
الصورة الرمزية القمر السعيد

? العضوٌ??? » 363894
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 213
?  نُقآطِيْ » القمر السعيد is on a distinguished road
افتراضي

حبيبتنا فجر الروايه معلقه فى بالى اوى وكل فترة ادخلها وعندى امل يكون ليها جديد""بس بيخيب ظنى :::بلييييز كمليها


القمر السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-16, 07:58 PM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكاتبه الى الان ما طرحت أي جديد


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-16, 02:50 AM   #38

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
متي البار جاي...


jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.