آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-15, 09:24 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عطني احساس (بوجودي) وخذ كل اللي تريد / للكاتبة فجر88




،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية
عطني احساس (بوجودي) وخذ كل اللي تريد
للكاتبة / فجر88
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً......
،





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-08-15 الساعة 09:39 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 09:25 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول روايه لي وحبيت اطرحها لكم
اولا لا احلل احد يقراها بوقت الصلاة ولا ينقلها الا ب اسمي " فجر"
ثانيا ارحب بالنقد الههااادف
واتمنى منكم التشجيع والبارت انزله على حسب استطاعتي وظروفي
،



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-08-15 الساعة 09:35 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 09:25 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تعرفني ماقدر اتحمل بنتك فدورلك صرفه
انتي في عقلك ياموضي وش تبيني اسوي اروح احرج عليها ولا اكتب لوحه عندنا بنت لزواج
انا ماقلت كذا بس تعرف بنتك ومن هي امها
وقولك لاتنسين ان المربيتها امي
ماقلت في امك شي بس تعرف العرق دساس وش اصل امهامنين هي من اي دوله معروفه بسحر وشعوذه
خافي ربك ياموضي بنتي تعرف امها بالاسم بس وان امها متوفيه اول ماجبتها وهذي هي ماقعدت عندك غير شهرين وتقولين كذا اجل بعدين وش بتسوين فيها
_تكفا ياعلي انا اخاف على عيالي وعلى نفسي والحرص واجب
.........
.....
.....
وفي نفس البيت
الو
هلا زيون حبيبي اخبارك
_تمام
_يالله حبيبي كملي كلامك الي امس وراح اجيبلك هديه كبيره
_ترا ابي ايباد
_خلاص مايهمك بس قول لي ليش ماتحبينها
_امي تقول لا تحبونها ولا تجلسون معها علشان تقول لبوي يطلعها من البيت
_وشلون شكلها
_شكلها ماعرف بس هي دايم تراجع دروسها وقلت لها ليش قالت علشان اصير شي مهم
_اف صدق بزر طيب حبيبي صوري شكلها ورسليه على رقمي
_اخف من ابوي
_طيب قوللي وش لابسه
_لابسه بجامه ورديه عليها لولو كاتي
_اهاطيب كيف شعرها
_شعرها اسود طويل
بصراحه حمستين اشوفها روحي صوريها ورسليها بسرعه علشان اشوفها
_طيب دقيقه
_زينه بعد اشوي اكلمك مع السلامه



الحين كيف الصورها اخاف امي تشوفني وانا ادخل عندها بس ابروح بسرعه وطلع قبل امي تجي
تعريف لينا 10 سنوات في الصف الرابع ابتدائي


هلا ليون ادخلي حياك وراك واقفه ياقلبي
مشت لينا لمين صلت لاختها
قالت ودي تراجعي معي الرياضيات
طيب ياقلبي جيبي كتابك وتعالي
لينا لحظه اروح اجيبه نزلت جولها وراحت تركض
زينه صدق بزره بعد لحظه رن الجوال على دخلت خوها ريان وناظرت في الجوال وقرت وش مكتوب على الشاشه حبيبي توترت ماتدري ليش وصلنا مالها دخل في الجوال حس صقر في تصرفاته وتوترها وجاء يمشي لمين وصل لعندها وخذ الجوال وشاف وش مكتوب فتح الخط وهو يتمنا انه كذب الي مكتوب
سكت ينتظر المتصل يتكلم
الو زيون حبيبي
عصب ريان وقعد يدور في الغرفه مايدري وش يسوي ياما امهم قالت لهم انها ماهي مرتحه وهي عندهم
تكلم ريان وهو يرص على سنونه من انت وشلون عرفتها
عرف ان احد اهل البيت اكشفه فحب يقهره
قال في نفسه مادم عرفوا فخلني اقول المواصفات الي قالت عنه زينه
فتكلم وهو واثق من كلامه اختك اسمها زينه وهي ماهي اختك من امك وبوك وش بعد وش بعد
ريان شوي ويفجر في البيت كله وهذا قاعد يتكلم ببرود
ايه صح وبالعلامه عليها بجامه ورديه وعليها صوره وترها ماتحب تجلس معكم هاه يكفي ولا ازيد
صرخ ريان على دخلت ابوه وامه من الدرج الدور الثاني وجو يركضون والله لجيبك من تحت الارض وهي والله لتمنا الموت ماتلقيه وصكر الخط وظربه بالجدر وتكسر وكل هذا تحت انظار كل الي في الغرفه ابوه وامه وزينه ولينا لتفت عليها ريان ماحست نفسها الا وهو يسحبها من شعره ويظربها بدون سبب مسكه ابوه وصرخ فيه وش مسويه هي علمني
ريان وهو يصيح يبه بنتك جابت لنا العار متعرفه على واحد وتكلمه
زينه يبه والله كذب ماعرف احد ريان لا تظلمني والله ماعرفه يبه والله هذا جوال لينا والله جوالها هنا صرخت موضي انتي تسوين الشينه وتلصقينها في بنتي علشانه بزار ماتعرف قلت في نفسك وجدان كبيره بس لينا صغيره لا يحبيبتي ماعاد لك قعده عندي في هالبيت
يبه تكفا والله ماعرفه تكفا يبه مالي احد غيرك
شوفي كلمه وبقولها لك دراسه ماعاد فيه وبرا هالغرفه ماعاد ابي اشوفك فاهمه وان شاء الله كلها ايام وتروحي لبيت رجالك وطلع
طلعت موضي وعيالها وتركو وراهم وحده مظلومه ماتدري وش بيصيرعليها


الاسم الاب علي_الام موضي
طلال 25_ريان22_نجود20_احمد18_فهد16_لي� �ا10
وزينه من ام ثانيه17


..........
.....
......
في مدينه ثانيه
تكفين يامه اقنعيه ترا والله اذا ماخذتها ماخذ غيرها دخلت عليهم اخته عفاف الي يشوفك يقول انك ضامن موافقتهم
مازن والله هو جارنا وصديق ابو من عمر ماضنتي يرفض طلب ابوي تكفين يمه قوليله ماعليك من ذي عفاف الحين انا صرت ذي اوريك والله لطلع كل اعيوبك عندها ترا ريم صديقتي من زمان
مازن الحين انا اقنع امي والا ارضيك
يالسلام تقنع وحده وترضي الثانيه وانا لا
امهم ها الحين وش بتزين بذي وقعدة تضحك
مازن والله ياجنان اذا صار الي في راس لجيب لك الي تبين
جنان يارب تحقق الي في راسه
وقف مازن
وين يابوي وين بتروح
مازن ابروح للاستراحه للعيال مجتمعين يالله سلام
بحفظ الله ونتبه على نفسك
مازن ابشري وعلى هالخشم
وبعد ماطلع مازن لتفت لام لعفاف تصلتي على حمد
عفاف اتصل مغلق مدري ليش قلبي مقبوض
يابنت الحلال انتي تقولين انه مواصل من امس مانام وكيد انه نايم
عفاف بس يمه هو معودني انه اول مايحط راسه على المخده يتصل
جنان يعني نقول انه يستاذن قبل ماينام ولا تقولين له قصة ماقبل النوم
عفاف والله انك وحده فاضيه ابروح اريح احس ظهري يوجعني وانتي ساعدي امي وسوي الغداء لا تخلينها
جنان ياربيه وشهوله اجل الشغاله مدري امي متى بترتاح
عفاف اذا تزوجتي ان شاء الله
جنان من بؤك لباب السماء



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 09:26 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



....
نرجع العلي
جلس وهو يفكر هاذي مصيبه كيف بتصرف وش بيسوي دخل ريان عليه وناظر وجه ابو شاف القهر وضيقه
ريان يبه وش بتسوي
علي مدري يابوك ياليتها ماتت مع امها كان رتحت الحين
ريان يبه لاتنسى ان صورها معه ليتها على المكالمات بس
دخلت موضي عليهم اسمعني يابو طلال مافيه حل الا انك تروح لخوانك وتخطب بنتك الوحد من عيالهم
علي انتي وش تقولين تبين تفضحينا
موضي يالسلام انا الحين ابفضحك ولا بنتك الي ماحسبت لك احساب
ريان امي معها حق يبه
طيب لورفضو عيالهم وش اسوي
يبه روح لعمي عبد العزيز وقل انك تبي مازن ياخذها
ابوهم شكلك ماتعرف مازن
ريان الا اعرفه يبه وترا مازن مايحب الحال المايل علشان يمشيها على لخط المستقيم
ابوهم اجل ابكلم عمك وبسافر بكره ان شاء الله له

.......
.....
....

وفي بيت ثالث
حاطه لها مجلس ارضي ماتحب الجلسه المرتفعه وكانت منسدحه زينت جلستها حتراما له فهو رفيق دربه وذا بدخلت جميع اولادها فهد وبدر عادل وصقر
ض وزوجتي فهد وزوجت عادل قالت يالله حيهم ناظرت في الوجوه هي لم تراهم هاكذا ولا تود رويتهم هاكذا
قالت وش فيكم وش صاير ليكون خوكم ولا اهلي ولا زوجت اخوكم ترا قلبي بيوقف اسرع اليها فهد وحتضنها بسم الله عليك يمه
تكلم ابوهم يامره لو واحد عطاك امانه وجاك بياخذها بتعطنه ولا بتنكرينها
قالت عوذ بالله لا والله بعطيه حاجة هذي امنه
قالها هاوالدك حمد امنه والله اطلبه
كانه لم تسمع ماذا يقولون قالت تكف غيره لا تقوله
قال حلليه وسامحيه
تجمعو عليها اولادها وهي تصيح جتهم تركض غلا
غلا وش فيكم امي وش فيها وليش امي تقول حمد ناظرت في ابوها وشافت دمعة وقعدت تصارخ امسكتها امل زوجة فهد وطلعتها علشان ماتزيد على امهم
.......
.....
....
وعند ابو طلال كان بيتصل على خوه عبد العزيز لكن جت رساله على جوال ريان
يوم فتحها لقاه من عيال عمه يعلمونه بوفاة حمد وقف بعد مكان جالس
قال ابوه وش العلم ياولد
ريان يبه حمد ولد عمي عبد الله توفاء
ابو طلال ان الله وان اليه راجعون اجل لازم نروح نعزيهم وناقف معهم
ريان متى تبين نمشي
ابوه نصلي المغرب ونمشي ان شاء الله

.........
.....
.....

وفي ملحق كامل لرجال بين ثلاث فلل دخلو عياله عليه سعد وماجد وخالد وسلطان ومازن وياسر فيصل وراكان عرف ان عندهم شي قال وش فيكم تكلم سعد يبه الله يطول في عمرك حمد ولد عمي يطلبك الحل ابوه الااله الاالله ان الله ان اليه رجعون متى توفي تكلم سلطان قبل صلاة الظهر وتو الخبر يجينا
مازن يبه الحين وشلون نعلم عفاف تراها من اليوم تتصل على جواله وتحصله مقفل
ابوه انا رايح علمها وانتم صيروا قريبين علشان تكلمون عليها وتخففون عنها بس قبل لازم اعلم امي وانت يخالد انت ومازن علمو امك بدون لا تسمعكم عفاف
خالد ان شاء الله يالله يامازن
دخل خالد ومازن على امهم هي جالسه في الصاله وعندها اقهوتها وجلس خالد يمينها ومازن يساره
قال خالد وين بناتك اشوفك جالسه لحالك
قالت جنان عليها امتحان وتراجع وعفاف دخلت تقول ابتصل على حمد
قال خالد يمه فيه خبر ودي اقولك عنه
قالت وش الخبر عساه ماهو شين
قال الا و الله انه شين بس ذكري الله
قال مازن حمد توفي اليوم على دخلت اختهم عفاف صرخت وطاحت مغمي عليها عند الباب جوها مسرعين وكان اول واحد خالد مسكها وحظنها وقعد يصيح عفاف وانا خوك قومي لاتخوفينا ولا تخوفين امي بسرعه عطوني مويه ولا عطر راح يركض مازن وجاب مويه مسحوا وجهها منه وجت جنان على الصواتهم وش فيكم وش صاير نظروها اخونها بس مقدرو يقولون شي وامهم قاعدة تصيح دخل ابوهم وعرف ان عفاف درت هو كان بيعلمها بسلوب غير ذا خايف عليها وعلى اللي في بطنها قال عفاف يابوي قومي سمعت صوت ابوها قالت يبه حمد مات تكفى يبه تراهم يكذبون هو قالي له يومين مانام اكيد انه نايم ومقفل جواله
قال يابوي الازم تصيرين اقوى من كذا علشانك وعلشان الي في بطنك
عفاف هوكان دايم يوصيني عليها كان وده يشوفها
ابوها طيب قومي معي رتاحي داخل وانتي جالسها عند فتحت الباب ترا موبزين لك قامت مع ابوها ودخلها وزين المخده وراء ظهرها هالحين يابوي ارتاحي وطلبي من الله العوض ترا المسلم عند المصيبه الاول
ناظر الغرفه مافيه الا هو وهي وامها حرك راسه للزوجة علشان تنتبه لها وطلع يدور عياله وفي الممر بين مجلس وغرفه ثانيه كانو واقفين كلهم ناظرو الي داخل مع الباب هذي جدتهم على عصاها تحرك سعد وياسر علشان يساعدونها قالت لهم وين بنيتي هاه وينها
سعد ريح نفسك ياجده صرخت مريحه نفسي بس وينها
ابوهم حياك يمه هنا هنا ابدخل جدتكم وجيكم لا احد يروح دخل امه في الغرفة الموجوده فيه عفاف ورجع لعياله وهذا وانا منبهكم ماتعلمونها وتفجعونها يناظر في خالد ومازن
خالد بيه الله يطول في عمرك والله ماقنالها هي دخلت فجأه وسمعتنا
ابوهم طيب انا قلت لكم خلوكم قربين منها وتكلمو معها مو كل واحد قاعد يناظر فيها وبعدها طلعتو بدون كلمه وحده تخفف عنها ماقول الا الله لا يحوجهن لكم
سعد يبه اعذرنا والله مقدرنا نتكلم وحنا نحس بالحرقه في قلوبنا وحنا نعرف وش كثر حمد يحبها وطاير فيها فامعندنا كلام يخفف عنها
ابوهم الله يرحمه ويغفر له يالله بنمشي على بيت عمكم عبد الله اكيد انهم محتاجينا بس بالاول بشوف اختكم
.........
.......
......
في بيت رابع
دخل احمد مسرع بعد ماضرب الباب بقوه نبهت كل اللي في البيت
وطلعت افنان من المطبخ تهاوش من الي قاعد يضرب في البيبان اوريكم ياعيال ابليس بس مامدها تشوفه لانه كان اسرع منها طلعت امها من غرفتها الي كانت قريبه من المطبخ وموجوده في الدور الارضي لانها ماتقدر ترقاء الدرج بسبب مرض رجلينها خير وش صاير فيك صاحيه انتي حتى البيبان تخانقين معها
يمه الله يخليك لي والله ماهو انا شكله عيال احمدوه
امها انتي ماتعرفين تحترمين لا كبير ولا صغير
افنان يمه انتي وشفيكي علي
نتبهو للي نزل مع الدرج لانه كان بالاوسط بين الصاله والمجالس وغرفتها
امهم احمد يمه وش فيكم وش فيهاعاليه قاعده تصيح يابوي ليكون حاصل يبنكم شي
عاليه ااه ياخاله اخوى مات
امهم انتي وش فيك اذكري الله بسم الله عليك
احمد يمه حمد ولدي عمي مات اليوم وتو نسمع الخبر والحين ابوديها عند اهلها
امه طيب اصبر ابروح معكم
...........
........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-15, 11:25 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد مرور اسبوعين على الاحداث هنا صرخت طفله تعلن حياة جديده لتعيد لبسمه والفرحه لاهلها

كانت في غرفتها متمدده على سريرها تحس بالام وختها تراجع دروسها قعدة تناظر في الغرفه غرفه ورديه بناتيه بس هي تشوفها كئيبه لانها ماعاد فيها روح لشي حست بضيقه والام زاد عليها قالت جنان الله يسعدك روحي لامي صحيها بس لاتخوفينها احس نفسي تعبانه
نقزت من سريرها وجت تركض وش فيك
عفاف احس بالام من اليوم بس الحين احسه زاد
قالت جنان طيب الحين اصحيها لك
طلعت من غرفتها وراحت لغرفت امه الي مقابله لغرفتهن وطقت الباب ودخلت قالت يمه يمه
صحت ورفعت الحاف وش فيك تعالي
جنان لا يمه بس عفاف تعبانه
قامت بسرعه لغرفت بناتها يمه عفاف حاسه بشي
عفاف ايه يمه احس اني تعبانه خلي احد اخواني يودينا المستشفى
امها لا ابتصل على ابوك
عفاف لا يمه لا تخوفينه اخواني يكفون
امها اصلن اذا ماعلمناه وماوداك والله ليهاوش جابت جنان الجوال بعد متصلت على ابوها
امهم الو هلا يابو سعد
ابوسعد هلا وش فيكم عسى ماشر
امهم مايجيك ان شاء الله بس عفاف تعبانه ودنا نوديهاالمستشفى
ابو سعد طيب طيب خليها تجهز الحين جايكم
امهم لا يابوسعد انا وحد العيال نوديها
ابوهم انتي وش تقولين ماحد له دخل فيها انا جاي
وسكر الخط
يالله ياعفاف بوك يقول هو الي بيوديك جنان يمه هاتي عبايتها من التعليقه جابتها جنان وطلعو مع الباب امهم امسكي اختك خليني اخذ عباتي ووراق اختك علشان المستشفى دخل ابوهم وفي يده مفتاح سيارته يالله وين امك
جنان دخلت تلبس عبايتها وتقول ابخذ اوراق عفاف
مسك عفاف يالله يامي تقدرين تمشين ولا اشيلك
عفاف لا اقدر امشي
ابوهم يالله وامك تلحقنا على السياره جت امه وركبو الساره وحركو على المستشفى وقالت الدكتوره انها تحتاج ساعه بس ان شاؤ الله
رحو ابوها وامه وجلسوا في غرفة الانتظار وهم يدعون لها بعد ساعه طلعوا واسئلوا الممرضات قالو انها والدت لها خمس دقايق وانها جابت بنت فرحوا لها وارسلوا على كل العايله وفي اليوم الثاني كلهم زاروها بعده طلبت عفاف من ابوها انه يطلعها مابتغى المستشفى لانها تكرهه فطلعها ابوهاا على مسوليته
.............
.........
......
كان بيت سعد هوثالث الفلل الموجوده مكونه من دور ارضي ساكن هو زوجته فيه عياله ودور الثاني مسويه شقق علشان اخوانه فاخذ ماجد الشقق وسكن زوجاته فيهن شقه لسلمى وشقه لطيف
في شقة سلمى مكونه من صاله غرفين متقابلت ومطبخ مفتوح على الصاله قاعدة سلمى تسوي قهوة وحلا علشان بتقهوي عفاف اخذت جوالها وتصلت على ام خالد
سلمى مساء الخير ياخاله
ام خالد هلا مساء النور
سلمى اخبارك ياخاله انتي والبنات
ام خالد الحمد الله
سلمى ياخاله بالله ارسلي علي الشغاله مصلحه اقوه وحلا وماقدر اشيلهن لحالي ابيها تساعدني
ام خالد ابشري وانا امك هالحين اخليها تروح لك
سلمى تكفين ياخاله كلمي البنات يجون لان رصيد بيخلص
ام خالد ابشري
سلمى مع السلامه سكرة الخط وراحت اتلبس عيالها لانه هي كد البست وخلصت
..........
......
....
في مدينة جده
وفي بيت ابو طلال وهو جالس في مجلسه مكون من مجلس عربي بلونه الازرق الغامق اخذ جوال وهو متردد في اللي بسويه بس تذكر الصور والمشاكل الي بتصير قرر انه يتصل
علي الو
عبد العزيز مرحبا
علي اخبارك وانا خوك يابو سعد
عبد العزيز يالله انك تحييه ياهلا يابو طلال مانشكي بس انت بشرني عنك
ابو طلال والله وانا خوك انا بخير بس صايرة بعض الامور
ابو سعد عسى ماشر
ابو طلال ابجيك بكره وانا خوك بس مابي احد يدري بمجيي لك ابيك لحالك
ابو سعد حياك وانا في نتظارك
ابو طلال وشلون خالتي ام عبد العزيز
ابو سعد مهنا خلاف طيبه الحمد الله
ابو طلال الحمد الله فمان الله وسكر الخط قعد ابوسعد يفكر وش الموضوع الي يبيه اخوه فيه ولا يبي احد يدري فيه دخل عليه سعد وحب راسه
سعد مسيت بالخير يابوي اشوفك جالس لحالك وين العيال
ابو سعد والله وانا ابوك ماعاد تصلح جلستي لهم اذا تجمعو علي كلنا على جواله ولا راحو للاستراحه ماعاد فيه احد
سعد ضحك والله ان مالنا غنا عنك الله يحفظك لنا بس تعرف الشباب
ابوه اجل انت ماتروح للاستراحه عندهم
سعد الا بس اوقات
ابوه والله اني ودي اسوي لهم دوريه كل بعد مدة ادخل عليهم بدون مايدرون علشان يعرفون ان ورهم احد علشان مايدخلون كل من هب ودب
سعد والله يبه انكم جايبن رجال ناينخاف عليهم
ابو بس ولو
سعد ضحك الله يحفظكم لنا والله انكم تاج روسنا
.........
.....
.. .
دخلت سلمى مع الباب الي ودي الغرفه الموجده فيه عفاف بعد ماجابت
سلمى سلام عليكم
ردة عفاف وامه السلام
وجلست سلمى قلت ياخاله كلمتي البنات وعمتي
قالت ام خالد ايه كلمتهن وحتى كلمت خالتي قالت معلمتني سلمى
سلمى ايه كلمت جدتي وخالتي
ام خالد هذا هو صوت خالتي ابقوم استقبلها ودخلها قبل ماتشره علي رفعت صوتها ام خالد
هلا هلا ياخاله هذانا اهنيا تعالي
الجده سلام
ام خالد وعليكم السلام حياتس ياخاله
ودخلت الجده عندهن في الغرفه المكونه من مجلس فيه مساند(او مخاد)جلسه عربيه وبزاويه فيه سرير عليه عفاف جت وجلست قريب من عفاف
قالت وشلونك يامي
عفاف بخير يجده
الجده ماسميتي بنتك
عفاف ان شاء الله باسميها كنز لان ابوها الله يرحمه دايم يعلق على اخوانه ويقول بنتي كنز ماحد من اعيالكم ياخذه فسميتها علشانه
ناظرة الجده في الارض واخذت طرف اجلالها ومسحت عيونها
قامت ان خالد تبي تغير في الموضوع علشان بنتها ماتاثر قلت ياسلمى صبي لخالتي قهوه
اخذت سلمى الفناجيل وصبت لجدتها
سلمى تقهوى ياجده اخذت الجده الفنجال
وبعده دخلت ام سعد ومعها ثلاجة قهوه وجت معها طيف سلمت طيف على عفاف لانها ماجتها اول ماطلعت من المستشفى
طيف مبروك
سلمى الله يبارك فيك وعقبالك
طيف ان شاء الله و الله يسمع منك
الجده كم لك ياطيف
طيف بشهر السادس
الجده وانتي ياسلمى
وكل الانظار توجهت لسلمى
قالت ام سعد ومن قال ان سلمى حامل
الجده بتعلميني انا عرف الحرمه وعرفه اذا كانت حامل اولا
سلمى ياجده ولدي صغير توه
الجده وتكذبين علي
سلمى ماهو قصدي اكذب
الجده اجل
عرفت سلمى مافيه طريقه تخليها تسكت الاتعلمها بالصدق وهي عارفه المشاكل الي بتجيها بعدها
قالت الي شهرين ياجده
كل الي في المجلس ماصدقو وهن يعرفن علاقتها مع ماجد بس اسكتوا مايقدرون يقولون شي
بس فيه واحده اشوي وهي تموت من القهر الي هي طيف تقول في نفسها اوريك ياماجد تكذب علي
اخذت ام خالد القهوه من سلمى وقعدت تصب لهن القهوه ومداتها على طيف قالت ام سعد لا طيف معي اقهوتها مابغاها تشرب من اقهوت سلمى
استنكرت سلمى كلام خالتها قالت ليش ياخاله يعني ابحط لها شي
طيف الله يخللي خالتي ماشرب لا من قهوتها
قلت الجده انا بنتك يابوي وش هالكلام بعده اسكتن
قالت ام خالد جرتنا ام بندر بتجينا بتقهوي عفاف
الجده الله يحييها ام بندر عزيزه وغاليه
ام خالد وين ام طارق ورى ماجات
الجده جاها والدها يقول شاري سياره جديده ابمشيكم واخذ امه وخواته وانا تعذرت كد كلمتني سلمى
كلهم الله يخليه لها
........
....
...
بسمه تكفى طارق قطع الاشاره
ام طارق لا تسمع كلام هالخبله وانتبه لطريق
حور يمه الله يهدك جايك ان طارق بسمع كلامه
بسمه ليش وش فيني انا ان شاء الله
حور بصراحه وحده ماعندها عقل ولا تفكر
بسمه يمه شوفي وش تقول
امهم وهي صادقه والله لو دريت ان هذا كلامك ماخليته ياخذك
حزت في نفسها بس قلت في نفسها معليه امي
طارق بس بصراحه الله يعين اللي ياخذك
ضحكت اختها حور
قالت امها لا والله يعيني عليها اذا راحت حور ماعندي احد يخفف علي
خلاص ماعادتقدر تحمل كلامهم ففضلت تسكت لانهم مايحبونها ومعتبرينها انه سبب من الاسبباب الي فرقت بين امهم وابوهم
طارق 21
حور19
بسمه 17
.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-15, 11:30 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد صلاة العشاء تفرقوا الحريم وكل وحده راحت على بيتها
ادخلت طيف شقتها وهي معصبه اخذت الجوال وتصلت على ماجد بس مارد
طفشت اكثر وقعدت تصيح وراحت لغرفة النوم ورمت نفسها على السرير بعد خمس دقايق دخل ماجد شقه وشافها تصيح وهي منسدحه على السرير جاها يركض رفعها بيده وحطها على صدره وسالها وش فيك حاسه بشي علميني
حركت راسه يعني لا
ماجد اجل وش فيك متصله والحين تصحين ولا داري وش فيك
طيف ليش تكذب علي
استغرب ماجد كلمها اصلن متى كذب عليها وهي حبه الوحيد قال متى كذبت وش كذبت فيه
طيف انت تحلف وتقول انك ماتبيها وماعمرك جيتهم ولا نمت معها وان عيالك كلههم غلطه منك قبل ماتزوجني والحين بعد ماخذتك ماعاد اتبيها ابد وفجائه اسمعهم يقولون حامل وش لون كذا علمني ومتى صار ياخي قول من اول انك تبيها ماعندي مشكله بس تكذب علي
ماجد لحظه اولا انا ماني اخوك وبعدين هذي اكيد تكذب تبي تقهرك
طيف اصلن ماكنت بتقول بس جدتك هي الي احرجتها لين قالته بس شي وصار بس انا وين وين كنت يوم رحت لها
جلس ماجد وتذكر يوم راحلها كنت زعلانه منه علشان ماخلها تروح لحفلة بنات عمها كان خايف عليها وزعلت وطردته من البيت وراح الاستراحه ومالقاء العيال بعده رجع لبيت ومفتحت له الباب لانها كانت مقفله باب درج الاخير اللي يطلع للحوش فدخل عند سلمى علشان مايشوفه ابوه اذا راح يصلي الفجر فصار الي صار فقالها ماجد كل شي بس انتي هدي لا يصير لك شي يكفي الحمل الي قبل كل ماصارلها اربع شهور يموتون فخاف عليها لان نفسيتها بعد الحمل تعبانه
طيف قعدت تصيح
قال ماجد يالله البسي عباتك خلينا نغير جوا ونطلع نتمشا شوى
طيف لا وادي انام احس اني تعبانه
ماجد طيب غيري ملابسك وطلع لها بجامه قال اساعدك في لبسها قالت لا انا البسها وطلعت للحمام وغيرت وهو جلس على السرير يتحلف في سلمى اذا جاء طيف او ولدهم شي بعد عشر دقايق طلعت و هي لابسه البجامه ونسدحت على السرير وتغطت بتنام قالت ماجد طف النور
ماجد ابشري ياقلب ماجد انا بطلع عند ابوي في الملحق اذا بغيتي شي تصلي
تسمعه بس ماردت
وهوعرف انها ماودها ترد
...........
.....
...
وفي اليوم الي بعده صلى الفجر وقعد يصلح قهوته في مشب خاص له ويفكر في اخوه دخل عليه سعد وتقهوى معه قبل مايطلع لدومه بعده دخل ماجد حب راس ابوه صبحكم الله بالخير ردو عليه
سعد شكل عندك دوام اليوم
ماجد ايه واحد من خوياي عند ضروف وبمسك عنه اليوم
...........
.......
....
ام خالد جنان قومي بسرعه يالله الساعه
جنان يمه والله اليوم تعبانه احس بحراره وحلقي يوجعني
امها اكيد ولا تبين النوم
جنان والله يمه صدق
طلعت من عندها وراحت لغرفة عيالها
ام خالد يالله ياعيال اصحوا
مازن يمه كم الساعه
امه الساعه ست ونص
مازن يمه لاتصحين الا تسع
امه ليش
مازن يمه انا مستاذن اليوم
امه يالله ياركان ركان......ركان...ياربي انت تسمعني ركان
ركان طيب
يالله قوم وطلعت من عندهم
ركان طيب هذاني صحيت ورفع الحاف وقام يغسل ويلبس وطلع مرعلى امه وعفاف صباح الخير وحب راس امه ردن عليه وقرب من كنز
ركان يالله ياكنز المدرسه
عفاف تخيل تدرس صدق
امهم ان شاء الله بتدرس وتزعجك
ركان وين بنتك العنز ماصحت
امه لا تقول تعبانه
ركان اجل يالله مع السلامه
امه بحظ الله يابوي
...........
.....
..وفي بيت قريب منهم
طلع صوت فيصل وهو يصارخ جته امه خير خير وشفيك تصارخ على هالصبح
فيصل يمه انا قايل لبنتك الخبله تغسل ثوبي وتكويه قالت خلاص واخر شي لقيت نفس مانزلته
امه بس خلصت انا للي قايله لها وانت تعرف انها ماعمرها غسلت لك شي فليش قاعد تصجنا
فيصل والحين كيف اروح لشغلي
امه هذا الغساله قدامك لا تزعجنا
فيصل قسم الضربها بس خلني ارجع
امه روحه بلا رجعه احسن
سمع دعوة امه وياما سمع اكثر بس وش يسوي هاذي امه جنته وناره
............
......
....
يالله انا ماشي لاخوي بس انتبهي لا تطلع ولا تكلم احد ياموضي
موضي طيب انتبه لطريق وبشرني ولا تجي لا وانت مقنعه
ابو طلال طيب طيب فمان الله
.........
....
....
على الساعه اربع العصر تصل ابوطلال على ابو سعد وقاله انه قريب من الباب بس يبيه لحاله وسكر الخط لتفت ابو سعد لعياله وقال ان فيه رجال جاي يبي اغراض منه ولا يبي احد منهم عند فكان سعد وياسر وفيصل وركان جالسين فقامو بعد مسمعوا كلام ابوهم بعده دخلت شغاله جايبه معها القهوى بعد موصاهم سعد ان فيه رجال عند ابوهم يبون اقهوه بعد خمس دقايق سمع صوت اخوه ابو طلال
ابو طلال ياعرب
ابو سعد تفضل يابوطلال
سلمو على بعض وبعد اسوال عن الاحوال قال ابوسعد وش الامور اللي عندك والله وانا اخوك اني قلقان من يوم علمتني
ابو طلال والله وانا اخوك انا قصدك بشغله
ابو سعد ابشربها وانا ابو سعد
ابو طلال والله الواحد مايدري متى يومه والمثل يقول اخطب لبنتك قبل ولدك فانا ابي مازن لزينه ياخوك خواتها الي اكبر والي اصغر كد عرفنا رياجيلهن واذا جاني احد قال مانبي بنتك اليتيمه والله انها تحزفي نفسي
سكت ابوسعد بعد قال لازم مازن يدري ونشوف رده
ولك مني اقنعه ياخذها
ابو طلال تكفى لو هو بالغصب والله اني اعزه ماخترته الا من حبي له
ابو سعد بتصل عليه وخله يجي وقوله
الو مازن وينك فيه
مازن قريب يبه بغيت شي
ابوه ايه تعالي في المجلس
مازن طيب
بعد شوي وكل واحد يفكر كيف يقنعونه يوافق دخل عليهم مازن سلام عليكم
وبعد السلام
قال ابوه ارتح يامازن ابسالك تبي ارضاي
مازن مالنا غنا عنه
ابوه اجل عمك معطيك بنتها
قام مازن وهو مستنكر الامر اصلن هو مايبي من بنات عمانه هو يبي الريم بس قال بنت عمي ونعم فيها بس قلبي ماسكنه لا وحده وانت تعرفها يبه
قال عمه طلبتك يامازن لا تردني لو تاخذ عليها ثلاث بس اخذها
قال ليش وش فيها بنتك يوم ترميها علي
قال ابوه ولد انتبه لكلامك الي انت تقوله هذا عمك
مازن وانا ماقلت شي بس بنته مابيها
ابوه والله ثم والله مايخذها غيرك
طلع مازن وهو معصب على كيفهم يزوجونه ليش ماهو رجال ويختار اللي يبيها وركب سيارته ونطلق فيها بسرعه
بعده قال ابو سعد مالك الا اللي يرضيك ان شاء الله اسبوع وحنا عندك نملك لهم والعرس متى ماحدوده
قال ابو طلال ياليت يصير عرس وملكه اخف ولدك يملك وبعده يطلقها وتخرب سمعتها
قال تم بس في نفسه صعب يقنعه ملكه وزواج بعد اسبوع لان مازن راسه يابس ومايتنزل بسرعه
قال انا الحين استاذن لازم ارجع لاني مابي احد يدري اني جايكم مع السلامه
........
.....
.....
وفي بيت عامر
تكلم عامر على عياله وقالهم انه بخطب لهم سوا ناصر وعبد الرحمن قالت زوجته ان عبد الرحمن يبي مرام بنت اختها ام سعد قال حنا بنخطب بنات ابو سعد وحده لعبد الرحمن وحده ناصر قالت زوجته ترا ثانيه اسمها جنان تصير بنت ام خالد
قال ابو ناصر الله يكتب الي فيه خير شوفوا الوقت المناسب علشان نروح نخطب لكم
قال ناصر الاسبوع هاذا عندي ضغط في العمل خلوها الاسبوع الجاي
قال ابوهم ان شاء الله
...............
.........
.....
الحين صارت الساعه عشر ونص ومازن ماجاء ولا تصل تكفى ياخالد شفه
خالد يمه مازن رجال وشهوله تخافين
امه انت وش فيك اخوك ماعمره تاخر واذا تصلت على طول يرد بس هذا طالع من الساعه ثنتين والى هالحين ماجاء
لا جاني العصر في المجلس وطلع
قال خالد هلا يبه بس العصر تقول بيجيك رجال
ابوه رجال جاني ودخل علينا مازن وبعده طلع
الا تراني خطبت لمازن بنت عمك
ام خالد اي عم وانت تدري من يبي
ابوهم بنت ابوطلال اللي امها متوفيه
زوجته بس مازن اكيد بيرفض
ابوهم ان كلمت مازن وعلمته وقعد يرفع صوته على يتحداني بس علميه ترا زواجه الاسبواع الجاي
قال خالد يبه الله يعافيك كل شي بالغصب الا زواج هذا تراه عمر
ابوه بتعلمني ياخالد ولا بتساعد اخوك علشان يكسر كلمتي وناظر في زوجته عطيني علاجي حق الضغط
رفعوا عيالك ضغطي
خالد ماعاش من يرفع ضغطك ويكسر كلمتك بس تعشاء قبل العلاج
ابوه مالي فيه بس عطوني علاجي
قالت ام خالد ياجنان عطي ابوك علاجه
وراحت وخلتهم ودخل ابوهم غرفته قال خالد لجنان عطيه علاجه وطلع يكلم اخوه علشان يعرف يتصرف في اخر لحظه رد عليه مازن
الومازن انت وينك
مازن في هالدنيا
خالد ياخي خوفت امي عليك ورا ماترد على تصالتها
مازن كنت تعبان وماقدرت ارد
خالد طيب تعال للبيت
مازن انا في الاستراحه مقدر اجي ابنام فيها
خالد طيب على الاقل اتصل على امي وطمنها
سكر الخط من خالد وتصل على امه
الو يمه
امه هلا يابوي وينك ماترد
مازن كنت مشغول والحين ماسك عن واحد من خوياي امه طيب يابوي انتبه نفسك
مازن ان شاء الله
.............
.......
...
دخل مازن الاستراحه ولقاء كل العيال متجمعين فيها وناظر في ركان وصرخ عليه ماشاء الله الاخو ماعنده مدرسه بكره جالس هنا الى هالوقت نظرو كلهم في سعاتهم الوقت بدري عشر ونص وبالعاده ركان ورامي يجلسون الى ثنعش 12
قال ركان وش فيك معصب وانا على كيفي
كان مازن ينتظر احد علشان يتهوش معه فجاء جاء مسرع لركان ومسكه مع رقبته بيضربه قام ماجد وسلطان ومسكو مازن قال سلطان انت صاحي ولا شارب جاي بشرك وركان دايم معنا واحسن له من العيال الي في الشوارع قال ركان اتركوه شكله ماهو في عقله قال مازن ترد علي يالبزر والله لعلمك الحين وشلون تعرف ترد على اللي اكبر منك دخل خالد عليهم السلام عليكم خير وش صاير قال صقر شكل اخوانك نهبلو سحب خالد مازن وطلعه برا
خالد انت وشفيك اليوم
مازن الي فين اني ابي اموت رتحت
خالد علشان حرمه
مازن ايه علشان حرمه ياخي مابيها مابيها
خالد والحل في نظرك انك تهاوش مع اخوانك ولا ترد على امك وبشرك امك زعلانه الحين على ابوك وسبه انت وترا ابوك حالف ان عرسك الاسبوع الجاي
انت وش تقول اكيد ابوك صاير العقله شي والله ماخذها وعلمه
خالد طيب امش علشان امي اللي تركتها ودموعها على خدها وانتبه ترفع صوتك على ابوي
مازن ماني راد لمين ينام ابوك
خالد ابو اخذ حبوب ضغط ودخل غرفته ونام وامي خابرها في غرفتكم
مازن طيب
دخل مازن على امه ولقاها تصيح وبناتها عندها قال يمه تكفين لا تصحين
قالت ان والله احس بقهركم
مازن انايمه ماني مقهور وبوي وعلمته اني مابي بنت عمي وبوي بيسمع مني وانا مودي اخذ البنت وانا كرها بس ابوي علشانه معصب يقول هالكلام وان شاء الله بكره اتفاهم معه
دخل ركان سلام يمه وش فيك
امه ابتسمت مافين الا العافيه بس خوفني مازن علشان مايرد على اتصالته
قال ركان كان تصلتي علي وعلمته علشان يروح لك
ونفتك منه
..............
.........
.......
في الصباح طلع مازن من الحمام وهومتسبح والابس بيروح على دوامه حصل ابوه قدامه قاله يالله بروح للمستشفى علشان تسوي التحليل حق الزواج
قال مازن يبه بنت عمى مابيه ماتصلح لي ولا انا اصلح لها وذا كانك مصر انك تزوجني اخطب لي بنت جارنا ابو بندر
قال ابوه انا علمتك وقلت لك والله ثم والله ماتاخذ الابنت عمك فعجل علينا وخلص خلنا نروح للمستشفى مازن وانا مابيها
ابوه طيب يامازن انافي السياره اذا جت الساعه ثمان ماجيت ترا امك تحرم علي ترا زواجك من بنت عمك في كفه وانا وامك في كفه
وطلع وخله
قعدو يصحون كلهم قالت امه ماعليك خله حتى الو طلق اهم شي انك تصير مرتاح انت
قالت جنان ياخي انت ماتحس اهم شي نفسك تبي امي تتركنا
صرخت امها عليها جنان احسن لك اسكتي
حس نفسه مسير ماهو مخير كمل ملابسه وطلع مايدري ابوه برا اوكد راح لانه ماعاد يحس في الوقت
ركب في السياره ورحو للمستشفى حلل وطلع وهو يحس افي اي وقت بيطبح ويغما عليه
............
........
.....
اتصل على صقر
الو سلام
صقر وعليكم السلام
مازن انا عند بيتكم اطلع
صقر دقايق
سكر الخط بدون يقول مع السلامه عرف صقر ان مازن متضايق بس الحين بساله وش فيه قام ولبس وطلع وحصله ينتظر فتح مازن الباب حق السواق ورح مع الجهه الثانيه وركب علشان صقر يسوق عنه
قال صقر سلامات يالاخو شايفني سواق عندك
مازن تكفى اركب وانت ساكت
نزل في مرتبة السياره شوي وحط شماغه على وجهه وتمدد
ركب صقر وحرك السياره
قال مازن تكفى حرك على اي مكان بعيد ودي ارتاح
فعلا مشى صقر وهو في نفسه يقول اكيد فيه شي يخليه كذا
قال ترا بروح للبر
سكت ينتظر منه اجابه بس مازن ساكت
وبعد نص ساعه قال مازن انا ابتزوج
ضحك صقر ولي بتزوج يسوي سواتك على كل حال الف مبروك واخير حصلة الريم
قال مازن بالله لو هي الريم تشوف حالتي كذا
صقر اجل
مازن بنت عمك علي
صقر من نجود اخبر ولد خالتها خاطبها
مازن لا الثانيه اللي امها ماهي سعوديه
صقر وش غير رايك
مازن ابوي حلف علي وش اسوي بعدها يقول اخذاها لوتاخذ بعدها ثلاث
صقر صراحه انا خوك هالشياب مدري كيف يفكرون
تدري انا ابوي يقولي خل بنت خالتك واخذ حرمت اخواك حمد الي هي اختك عفاف
وخر شماغه عن وجهه وقال وانت وش قلت
وش تبيني اقول رفضت طبعا ماتخيل نفسي مع حرمة اخوي الي انا عرف كثر حبهم لبعض احس اني اغدر في اخوي حتى هي المسكينه مدري وش بتسوي لدرت بالسالفه والله يامازن ماهو كره في اختك بس صعب تاخذ وحده كانت مع اخوك احمد ربك انها ماخذت قبلك احد
سكت مازن يدري ان مصيبته اخف من مصيبة صقر

.............
.......
.. .
انتشر خبر زواج مازن من بنت عمه علي فقرار ابو سعد يسكن زينه في غرفة معها حمام تحت في الدور الارضي علشان تصير قريبه منه لانه يعرف مازن ويعرف اطباعه وحلف مازن مايسوي شي في هالعرس لانه مايبيه قفامو اخوانه بكل حاجه حتى انهم شرو غرفتة النوم وهو ولا فكر حتى يشوفها ولا فكر وين بيسكنها لانهم قرارو يزوجنه فخلهم يحلونها
بعد اسبوع وفي زواج طلب منهم مازن يكون الزواج مختصر بس عشاء في الاستراحه لرجال وبس
مشو متجهين لجده علشان عرس بس الرجال واخذو بس ام خالد علشان تشوف البنت وتعطيها الهديا والاغراض اللي معها وصلو لبيت علي وستقبلهم علي وولده ريان ودخلت ام خالد عند ام طلال ياهلا ام خالد تو مانور البيت
ام خالد البيت منور باهله وش اخباركم من زمان ماجيتونا
ام طلال والله شغل ابو طلال اخذ كل وقته
ام خالد وين البنات
ام طلال البنات في غرفهم الحين اروح انديهم لك
طلعت ام طلال من مجلس الحريم ورقت الدرج ودخلت غرفة البنات قالت بسرعه يالله اطلعن سلمن على حرمة عمتسن عبد العزيز وناظرة في زينه يالله يسرعه غيري لبسك وانزلي وعلى فكره ترا العصر ملكتك
وقفت تكفين ياخاله ماودي والله ماطلع من الغرفه بس مابغى اتزوج
ام طلال عجلي بس خلصينا لا يسمعك ابوك ولا ريان والله ليصير اخر يوم في حياتك يالله بسرعه انتظركن وطلعت
جت نجود ومسكت اختها معليه يمكن يصير معك زين ماتدرين هدي هالحين والبسي خلينا نسلم على حرمة عمي وبعدها نشوف
تحت قالت ام طلال والله يام خالد الوقت كان قصير ماقدرنا نخلص ونجهزها مثل باقي البنات دخلت نجود وبعدها لينا وسلمو وجلسو
قالت ام طلال هذولي بناتي نجود ولينا
نجود اخبارك ياخاله اخبار البنات
ام خالد الحمد الله كلهم طيبين ويسلمون عليكم الا وين عروستنا
نجود تقول اشوي وانزل
ام طلال تقهوي يام خالد
بعده دخلت عليهم زينه وهي ماسكه نفسها واضح اثر الصياح كانت لابسها تنوره سود وتشيرت ابيض وسلمت على ام خالد وستاذنت وطلعت نظرتها ام خالد واكسرت خاطرها وعارفه ذوق مازن انه صعب هي جميله بس ناقصه عنايه واضح فيها الحزن
قالت ماجاء الشيخ يملك لهم
قالت ام طلال يقول بيصلي معهم العصر في المسجد وتراها اذن اذا بغيتي تصلين
ام خالد ايه ابصلي
..........
......
....
في شقة طيف وماجد اللي ماقدر يروح معهم علشان شغاله بس بيلحق عليهم بكره في الزواج كان متمدد على السرير جته طيف
قالت ماجد انا ماعاد احس ب اي حركه لطفل
ماجد مابغى يخوفها يمكن عادي تراك اول مره تجربين حركاته
طيف والله اللي يومين ماعاد احس به
ماجد وليش ساكته طيب بسرعه البسي بنروح للمستشفى
طيف اجلست وقعدت تصيح
ماجد يابنت الحلال يمكن انك مكبره الموضوع وهو شي عادي يالله خلينا نروح ونتاكد وان شاء الله كل شي سليم
طيف ان شاء الله
.........
.....
....
في بيت ام خالد
جنان تركيها ازعجتيها
جنان ياختي احبها لا تعالي وشلون توقعين شكل حرمة اخوك ههههههههه بس ماتخيل مازن مع زوجته
عفاف ليش وش فيه مازن بصراحه اتخيلها سمراء وشعرها طويل
جنان ليش عاد سمراء
عفاف على امها ترا معروفين بالسمر
جنان الله احب لون اللي كذا
عفاف والله لو اقول برتقالي لتقولين احبه بس يالله قومي ساعدين نرتب غرفة اخوك اللي والله راحمه هالبنيه
جنان يمكن تطلع شريره هاه وترا احساسي دايم يصدق
عفاف اقول امشي بس يام احساس قبل ماكنز تصحا من النوم وترك كل شي عليك
..........
.....
....
في مجلس ابو علي
الشيخ وين المعرس
سكتو كلهم بس مازن ماتكلم فقال ابو سعد هذا هو واشر على مازن
الشيخ والي امر العروس
قال ابوها ان
تمت مراسم الملكه وصارت زينه زوجة مازن
اللي وده يطلع من هالمجلس ويتركهم وكلهم يباركون له بس مارد على اي واحد فيهم طلع الشيخ وطلع هو وراه وركب سيارته ومشاء
...........
.......
....
دخلو المستشفى واخذو الكشف الاول وقالوا لهم يروحون لدكتورة نساء والادة دخلو على الدكتور وقالت لها طيف كل شي
الدكتوره الازم نسوي لك سونار علشان نشوف وضع الجنين ياليت تتفضلي على السرير
قامت طيف وهي تدعي ان كل شي سليم
بعد ماالدكتوره سوت لها الاشاعه قالت ان الجنين ميت من يومين قعدة تصيح خاف عليها ماجد وقعد يهديها قالت الدكتوره لازم تدخل التنويم علشان يسقطون الجنين
قالها ماجد دكتوره هذا حملها الثالث والله ماكتبه الدكتور لازم نشوف وش سبب علشان مره ثانيه تاخذ الاحتياطات
.......
.....
.....
كلمت ام خالد والدها خالد
الو يمه خالد
خالد امري يالغاليه
ام خالدياليت يابوي توديني انا وعرست اخوك للمشغل
خالد ابشري
امه مع السلامه
جت ام طلال من المطبخ وجلست ياليت يام طلال تكلمين ابو طلال ودي اخذ زينه للمشغل
ام طلال ابشري وتصلت على ابو طلال
الو
بوطلال هلا وهو يطلع من عند الرجال
ام طلال اقول يابو طلال ترا ام خالد ودها تاخذ زينه للمشغل
ابو طلال انتي صاحيه انا حالف ماتطلع الا مع زوجه تبين تسبب لنا مشاكل حنا في غنا عنها وسكر الخط لتفتت على ام خالد والله ابو طلال عيا يقول ماسمح لبناتي يرحون للمشاغل
...........
......
....
فوق في غرفة البنات قاعدة زينه تصيح دخلت عليها نجود بس يازينه اللي مثالك يستانس بتسافرين وبتعرفين على بنات عماني هناك وصدقيني بقولين وش ابيبهم ارجعلهم
زينه نجود انا ابي اطلب منك طلب و عتبريه اخر طلب
نجود اذا كان اقدر عليه ابشري
زينه ابي اكلم صديقتي فرح
نجود طيب ابعطيك الجوال وانتي قفلي الغرفه عليك وانا ابقف عند الدرج واذا شفت احد جيتك بسرعه
زينه قامت بسرعه وحظنت نجود وحبتها الله يحفظك لي ياحلا اخت
نجود كله علشان فرح
اخذت زينه الجوال وتصلت على فرح وعلمتها بكل شي واخذت رقمها وكتبت في ورقه وحطتها في شنطتها

......
...

في المستشفى طلع ماجد بعد ماتطمن على طيف انها سقطت والحين هي بخير وتصل على خالته وعلمها وتصل على امه وعلمها كان متضايق ويحس ان طيف تعبت بعد ماعرفت بحمل سلمى قال هين اوريك بس اتفضالك ورح على محل شغله
............
.........
......

وفي اليوم الثاني يوم زواج زينه ومازن جابت ام خالد كوفيره بس ام المصوره حلف مازن ماتجي للزينه وشرت لها فستان للعرس وعلى الساعه عشر خلصت زينه وكانت جدا جميله باركتلها خالتها ام خالد واختها نجود بس
وجاها ابوها وكانو في الغرفة قال اخذي كل اغراضك علشان ماترجعين وياويلك لو احد يشكي منك فاهمه نزلت زينه راسها ونزلت دموعه قالت في نفسها ياليتك احترمتني اقبال خالتي ام خالد الله يسامحك وفي هالحظه تصل خالد على امه وقال يالله بسرعه علشان بيزفونهم قالت ام خالد يالله يازينه السيارة وصلت قربت زينه من ابوها وحبت راسه ولبسة عباتها وطلعت مع خالتها بعد ماطلعو كل اغراضها وركبوها السياره

في السياره كان خالد يسوق ومازن بجنبه شاف اغراض زينه قال شكلها واثقه انها بطول
خالد استغفر الله ماتدري وش مكتوب
مازن استغفر الله
فتحت امه الباب اللي ورا مازن وخلت زينه تركب وراحت وركبت مع الباب الثاني وركب خالد بعد ماحط اغراض زينه في شنطة السياره ورد السلام بعده قال مبروك يابنت العم بس زينه ماقدرة ترد عليها عرف انها مستحيه وصلو الفندق ونزل مازن قال ياليت تجيب السياره بدري علشان نمشي سوا
قال خالد ان شاء الله
قالت امه مازن يابوي اخذ شنطة زينه السود الصغيره
مازن ابشري على هالخشم
دخل مازن مع زينه جناحهم كان مكون من غرفة نوم مع حمام وصاله مطبخ تحضيري نزل شنطة زينه عند باب الجناح ونزل البشت وجلس كانت زينه واقفه ماتعرف وش تسوي لان مالها احد يعلمها قالها مازن مطوله بالعباه بسرعه نزلت عباته ونزلتها على الكنب قالها مازن اجلسي ابي اقول لك كلام
اجلست بدون ماتناظره
قال شوفي انتي مادخلتي هنا علشان تدخلين هنا وكان ياشر على راسه وبعده على قلبه
ناظر فيه وعرفت زينه انها ماهي مرتاحه ابد وقفت قالت ودي اغير ملابسي قال هذي شنطتك وهذي الغرفة قدامك وقام قال انا ابغير ملابسي وبطلع نتظرته لين طلع واخذت شنطتها وطلعت بجامه لونها اسود ومسحت مكياجها وتسبحت ورتبت شعرها ولبست بجامتها وجلست على السرير تنتظر مازن لمين اخذها نوم ونامت اما عند مازن قعد يمشي قريب من الفندق لمين اذن الفجر راح للمسجد وصلى وقعد فيه لمين الشروق وهي حست بالوقت وناظرة ساعتها شافت ان الفجر مذن لها ساعه قامت توضت وصلت وبعده رجعت على السرير سمعت باب الجناح يفتح فاسوت نفسها نايمه علشان يعرف انه كارهته بعد ماهو هوبس اللي كارها
ام مازن دخل الغرفة والقاها نايمه طلع وخلها وراح لصاله وتمداد على الكنبه الموجوده وقت جواله على تسع وارسل على خالد انه بيمشي معهم بس يبيهم يمشون تسع نزل جواله ونام صحت زينه الساعه سبع جمعت اغراضهاورتبتها في الشنطه غيرة لبسها ولبست فستان وردي طويل ماسك على الجسم ولبست معه كعب اسود وحطت كحل مسكر وروج وردي هادي وكان شعرها ناعم من شكله مايحتاج ستشور ماقدرة تطلع من الغرفه وعلى تسع سمعت نغمة جواله وسمعته يرد بعد شوي دخل قال جهزي اغراضك على بال مخلص واخذ منشفته ودخل الحمام وهي طلعت في الصاله وطلعت اغراضها وعبايتها وبعده طلع وكان لبس وخالص واخذ اغراضه معه اتصل على خالد وقالهم انه في المواقف ينتظرونهم وسكر الخط وتصل على استقبال الفندق طلب عمال علشان يجون يخذون شناط وينزلونها لهم بعد خمس دقايق جو العمال قال يالله البسي نقابك وعبايتك لبست ونزلو

.........
امي متصلت عليتس
عفاف ايه
جنان متى بيصلون
عفاف تقول امي على سبع ان شاء الله
جنان سالتي امي عن العروسه
عفاف سالتها قالت بعدين شكل فيه احد عندها
جنان اف طفش وقامت
عفاف وين واشوفك وقفتي
جنان ابروح للبنات مرام وبسمه يالله مع السلامه

............
.......
....



تحركو كلهم من قدام الفندق بثلاث سيارات ...
سيارة خالد كان معه امه واخوه راكان
وسيارة سعد كان معه ابو ورامي والده
اما الباقين رجعو في الليل بعد ماخلص الزواج
والسيارة الثالثه كانت سيارة مازن ومعه زينه والجو كان هادي مافيه اي صوت كان مازن يحاول يتجهل وجودها فجائه ضرب مازن الدركسون بيده وقال الله ياخذك وطلع جواله خافت زينه انه يقصدها


............
.......
.....

في قسم الجده الي عباره عن مجلس فيه جلسه عربيه بالون العنابي ومقابله غرفة نوم وحمام خاص فيها كانت الجده جالسه وقدامها القهوه وصحن التمر ومعها رادو وكانت تسمع الاخبار فيه دخلت عليها جنان
سلام صبحك الله بالخير ياجده
الجده هلا يالله انك تصبحها بالعافيه
جنان وراك ماعاد تمرينا وتقولين بنيات والدي ماعندهم احد اروح اشوفهم
الجده والله اللي له الحق يجي الثاني من هاه ماتعلميني
جنان شوفي ياجده تونا نقول اللهم صلى على محمد
الجده اللهم صلى وسلم عليه وش اخبار اختك
جنان والله اختي تسلم عليك
الجده ماكلمك مازن
جنان الا كلمتنا امي بيجون سبع وراتس مارحتى وانتي دايم تقولين مازن غير هو فيصل وانك يترقصين في عرسهم
الجده والله مالي قدره ولا اول من يركب انا
جنان الله يحفظك لنا ياجده ووقفت
الجده وراك وقفتي
جنان والله ياجده ابروح لمرام وبسمه فوق تبين مني شي قبل اروح
الجده لا والله وانا امك روحي لخواتك وطلعت جنان من عند الجده اللي ارجعة رادوه



ماحلل احد يقراها وقت الصلاة

اعذروني على الاخطاء الاملائيه
نلتقي ان شاء الله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-15, 08:08 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع




لتفت ماجد عليها_يكفيك ماجاك ههههههههه تدرين ليش لان ماعندك غير لسانك ولا لك احد
سلمى _لي الله يكفيني ناظر فيها شوي بعده وبعده طلع وخلاها
اماهي قامت وتحملت على نفسها ورتبت شكلها ورتبت الغرفه من بعد الهوشه اللي صارت وفتحت على عيالها الباب ولقتهم يصحون وش فيكم حبايبي
دلع _ماما خفنا عليك
انس _انا ماحبه
سلمى _عيب يابابا هذا ابوك حرام
انس_لا بابا عبد العزيز
سلمى_ هذا جدو بابا الكبير
نزل ماجد من عندهم وطلع مثل ماجاء
الجده سكنهم مساكنهم
وقعدو يضحكون
ام خالد _وش صار على طيف
ام سعد _يقولون المستشفي عندهم مرض وراثي هو اللي يخليها تسقط وماتقدر تكمل حملها
ام خالد _وشلون نفسيتها
ام سعد _والله شكلها بيصيبها اكتائب من كثر ماتصيح
وماجد نفسها نفسيته زفت
.............
.......
.....
طلعت غلا من عند ابوه ومن قسم الرجال ودخلت في الصاله وكانت اشجان في المطبخ لما سمعت صوت غلا اطلعت ومعها قهوتها
اشجان_غلا تعالي تراي مسويه حلا وقهوه بنتقهوى
صرخت عليها غلا
غلا_يختي فكيني منك ومن اخوك هذا اللي ماعنده كرامه وطلعت وخلتهم
اشجان بسم الله هذي وش فيها اي شر واي اخو راحت وجلست في الصاله وكانت عباره عن جلسه ارضيه بالون الازرق والبني فجلست تقهوى بعد شوى دخلت عليها خالتها بعد ماجات من جارتهم وقعد يسولفون لمين اذن المغرب بعد كل وحده راحت اتصلي بعد المغرب ادخلت غلا على امه ولقتها على سجادتها قعدت جنبها هي تصيح
غلا_يمه تكفين اقنعي ابوي والله ماخذه مابيه
امه_بسم الله عليك وش فيك
غلا_يمه ابوي بيزوجني حاتم والله ماخذه مابيه
امه_حاتم ومن قال ومتى حاتم خطب اصلن
غلا_يمه بوي يقول انه خطب من حمد وحمد عطاه كلمه قبل يموت
نزلت امها راسها بعد ماسمعت اسم حمد ونزلت دموعها اللي مشاركتها بعد موته كل ماحطت راسها على المخده
امه _الله يرحمه واذا لحمد دخل في الموضوع يعز علي اقول شي غير قوله
غلا_يعني ايش كلكم بتوقفون مع هالحاتم زين الله ياخذني ورتاح وطلعت لغرفتها تصيح

..............
........
....
في الاستراحه حقت العيال عباره عن مجلس كبير وغرفه صغيره ومطبخ ودورت مياه
كانو مجتمعين فيها مازن فيصل واحمد وخالد وصقر ماجد وبدر رامي وركان
مازن كان شبه منسدح وحاط شماغه على جهه وهاذي كانت حركت مازن اذا تضايق مايحب احد يناظر في وجهه و قاعد يفكر في زينه اللي دخلت حياته فجأه بدون تخطيط والريم اللي كان يتمناها وهو في الثانويه يوم كانت تجي مع امها اذا جتهم وبعدها يوم كبرت ودخلت الجامعه كانت احيانا تروح مع عفاف وهو اللي كان يوصلهم
اماعند فيصل ومدد رجلينه وقاعد يضغط على علبة مويه ومنسدح على رجله صقر كان يفكر في موضوع امه وليش تفرق بينه وبين اخوانه يحاول مايوضح شي من اللي يحس فيه من كثر ماتعود انه مايطلع اللي يضايقه لا حد لانه في البدايه كان يقولهم بس كلهم قالو له انك حساس
اما احمد كان منسدح وحاط يده على وجهه ويفكر في اخوه حاتم وكيف بيفهم ابوه ان حاتم مظلوم باللي صار وان كل شي صار غصب عليه وكيف بتصير ردت اعيال عمه عبد الله اذا درو عن موضوعه هو وغلا
اما عند خالد قاعد وحاط المركا ورى ظهره ويدينه وراى راسه ومرجع رجلينه ويفكر في عهود للي فجرت راسه بكثر روحاتها على اي مستشفى تسمع عنه ان عندهم دكتورة نساء علشان تتعالج لانها ماحملت وهم لهم ثلاث سنوات يعني تونا على لازعاج ودايم نتائج انهم سلمين عند اي مستشفى يعني كل شي بيد الله بس ليش ماتقتنع
صقر منسدح على رجل فيصل ويفكر في ابوه يكيف بيغصبه انه ياخذ عفاف ويغصب غلا على حاتم
اما عند ماجد كان اللي واضحه ضيقته لانه يتهاوش مع اي احد يمر من قدامه علشان كذا كلهم يقولون عنه شري يفكر في طيف للي من يوم عرفت انه صعب يكتمل الحمل عندها بسبب مرضى وراثي وهى حالتها زفت ودايم تصيح وعيت تقابله او تجلس معه والحين له اربع ايام ماشافه وكل ماجاء خالته قالت انها تعيي تطلع له
دخل عليهم عادل وسلام ورد عليه ركان ورامي وبدر والباقي ماحد رد عليه منهم ناظرهم عادل كلهم على واحد واحد
عادل_وش فيكم ورى اشكالكم كذا تقل وحده مطلقه وحده عجوز ماكول عشاها وحده متهاوشه مع خويتها
بدر_هههههههههه تعال بس تحداى على بلاستيشن مباراه
عادل_مواعد واحد من العيال انا وياسر وناظر في فيصل وين التوم المختلف حقك
فيصل _اصلن من الصباح ماشفته ليش دورعليه
عادل_كنت مواعده بنروح انا وياه ناخذ سياره من عند واحد ولتفت على مازن اشوفك يالمعرس معهم وتارك العروس وهذا اول يوم
_رفع مازن شماغه وناظر فيه بغيت شي
عادل_سلامتك
تعدل مازن وجلس
مازن_ركان بالله روح جيب لنا عشاء
ركان _لحظه باقي عشر دقايق على المباره وتخلص
................
.........
.....
وفي غرفة اشجان كانت بالون الابيض مع البنفسجي وجالسه على السرير وتكلم امها ولدها قاعد يلعب عندها
اشجان _يمه والله ماقلت لها شي بس فيه حاجه مغيرتها علي
امه_اهم شي انك ماتغلطين على احد
اشجان_بصراحه يمه غلا عمي مدلع غلا وتغلط على الناس ولا عليها
امه _احسك شايلها عليها تراها بنت عمك
اشجان_يمه بصراحه قالت لي فكيني من شرك انتي وخوك بس سكت
امه_يمكن زعلانه من شي ولقتك قدامها

...............
........
.....
ام في بيت ام خالد بعد مدخلت من جلستهم رتبت سفرتها هي وعفاف وجنان وقالت لبناتها ينادون جدتها الباقي علشان العشاء وهي راحت لزينه
طقت الباب وبعد شوي فتحت زينه
ام خالد _تعالي يالله العشاء جاهز
زينه _والله ياخاله مالي نفس
ام خالد_ليش يمه وانتي ماذقتي شي من الصباح الا فنجال قهوه
زينه_والله احس اني تعبانه
ام خالد_والله هذاني حلفت لتاكلين معنا
بتسمت زينه لخالتها وفي نفسها تحمد الله عليها قالت ان شاء الله بس اخذ شيلتي علشان العيال
ام خالد تلقينا في المجلس اللي قبل شوي
هزت راسه زينه يعني خلاص وراحت تشوف نفسها قبل ما تروح له



نهاية البارت اعذروني على الاخطاء الاملائيه
نلتقي في فجرا جديد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-15, 08:03 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



....
البارت الثالث


... امريكا ارض الغربه منسدح على سريره ويتذكر كل اللي صارله من حادث وغيبوبه وقصة زواجه الي فشلت قبل ماتبد وبعده كيف كرهوه ابوه وعمانه وهم مايعرفون سبب غيابه مكان احد يعرف من العايله الا شخصين اللي هم احمد اخوه وحمد ولد عمه عبد الله وبعد مادرو بخبر الحادث والغيبوبه الا بعد موعد الزواج بومين بعد ماخبرهم تركي صديقه...... كان جاي مع تركي لزيارة اخوه بسام قبل زواجه بسبوع ..لما وصلو راحو على طول لشقه ونامو بسبب التعب وفي اليوم الثاني قرار يترك تركي مع اخوه ويروح يتمشي ويشري بعض الاغراض علشان زوجة كاهديه لها بس اللي ماحسب له حساب انه بتجيه سياره مسرعه وهوكان بيعدي الشارع الا بعد ماطيرة ورمته بقوه على الارض وجوهه على طول الاسعاف ونقلوه على المستشفى ودخلوه على طول العنايه لان حالته حرجه ودخل في غيبوبه ....كان تركي ينتظره بس تاخر ولا يرد على الجوال لانه مغلق فقرار يطلع هو وبسام يدورون عليه فبحكم معرفة بسام بالعرب ومكان تواجدهم رحو يدورون عليه عندهم وفي المطاعم القريبه والاسواق فطلع تركي صورة حاتم في جواله وقعدو يسالون اي شخص يقابلونه لحتى قالو انه صار عليه حادث ونقلوه للمستشفى .....فجلس اسبوع تركي مايدر وش يزين ولا كيف يتصرف بس اخر شي قرار انه يكلم احمد ويعلمه بكل شي.....بعده كان احمد مع حمد في سياره واحده لما اتصل عليهم تركي وعلمهم باللي صار على حاتم فتفقوا مايعلمون احد لان حالته ماكنت مطمئنه وحجزو على امريكا وقالو للعايله انهم بيروحون في رحلة صيد علشان مايعرضونه في السفر للامريكا بعد حاتم وبعد شهرين صحا من الغيبوبه ودرا بكل شي صار من اهل زوجته انها طالبه الطلاق رفض بس بعد مقنعه حمد انه يطلقه وقال له من باعك بيعه اقتنع بكلام ولد عمه وطلق بعد حلف حمد انه زواجه عليه وان غلا له بس يرجع وزاجهم بعده بسبوع وان عمه عبد الله موافق عليه وطلب منهم مايعلمون ابوه ولا امه خايف عليهم من التعب ...
دخل تركي وبسام ..... وهم يشوفونه يفكر ولا حس فيهم...تنحنح تركي قريب منه
لتفت عليهم وهو يبتسم
تركي_مستعد للطياره
حاتم_والله لو على كيفي كان من اول يوم صحيت وانا هناك
تركي_وهويمزح معه.....كل هذا شوق لبنت عمك
حاتم_الله يكتب اللي فيه خير والله اني خايف من مواجهة ابوي
حس تركي بذنب لانه اصر على حاتم يروح معه للامريكا.....سمع حاتم يطلب من الممرضه تشيل المغذي .....وسمع الطبيب يوصي حاتم على كتفه لانه يحتاج راحه لمدة شهرين .......وعرف وش كثر صديقه كره المكان لانه حلف مايطلع من المستشفي الا على الطياره على طول.... انتبه لهم
حاتم_تكفى يابسام تخلص التقريري واراقي من المستشفى وترسلها علي
بسام _لا تشيل هم بالكثير اسبوعين وهن عندك ..... اطلعو للمطار وعلى المملكه

...............
.......
....


.....
عرف فهد موضوع غلا وحاتم وحب يعلم اخوانه لانه خايف على ابوه لان اخوانه مستحيل يتقبلون ويمكن يسمعون ابوه كلام يضيق صدره ...... فتصل عليهم وقال لازم يجونه يبيهم موضوع.....وانه ينتظرهم الساعه عشر ونص في بيته
دخلو عليه اخوانه وهم خايفين ان صايرله شي
ردو السلام وجلسو
عادل _وش فيك صاير لك شي
فهد_مافيني شي ولا صاير الا كل خير.. . بس ودي اسالكم انتم دريتو عن غلا
صقر _انا دريت بس لو كلنا نوقف سوا صدقوني مايقدر ياخذها
عادل _لحظه ..لحظه وش فيها غلا شكلي اخر من يعلم
بدر_انا دريت من امي وغلا
عادل_طيب وش عتراضكم عليه
صقر_ابوي زوجها نسيبك
عادل_هههههههه مستحيل غلا تاخذ رجال عنده زوجه ثانيه مستحيل
فجر فهد القنبله ......ابوي زوج غلا لحاتم
وقف عادل حاتم.....مستحيل غلا تاخذ هالخسيس هذا مستحيل يكون رجال
فهد_كلنا سكتنا غصب عنا علشان ابوي قبل كل شي
عادل _والله لطلع حرتي فيه قبل مايخذها وماني رجال اذا تركت الموضوع يعدي
فهد_اهم شي كلمة ابوي لا تنسى ان ابوي عطاه
صقر_اشوفك شكلك موافق على الموضوع
فهد_ماعليك من رايي اهم شي ماحد يعترض
سكتو عادل وصقر وبدر وهم يتحلفون في حاتم
.................
........
.....

على الساعه وحده بالليل اطلعو كل العيال مابقي في الاستراحه الا مازن وصقر......وهو يوقف بيمشي اشوفك جالس وهاذي ثاني لليله لك معرس
مازن_اسكت الله يرحم اللي جابوك اصلن ابنام هنا
صقر_اقول احمد ربك
طلع مازن الدخان من جيبه وقعد يدخن وهو يتحاهل وجود صقر
صقر _من متى وانت ادخن
مازن_من يوم ابوي حطم حياتي
صقر_ ماتخاف يدرون عنك.
مازن_اظن هذي صحتى ويكفيهم تدخل عاد
صقر_مااقول الا الله يعين المسكينه اللي بتلت فيك....وطلع
ناظر فيه مازن لحتى طلع

.............
......
....
عند زينه تاخر الوقت ومازن مارجع فقرارت تنام وتترك الباب مفتوح لانه خافت يرجع ويحصل الباب مقفول ويقعد يهوشها..... صكت النور ونام بعد مالبست بجامه بالون الاسود
...........
......
....
......على صلاة الفجر اتصل ابو سعد على اعياله علشان يصحيهم لصلاة .....كلهم رود الا مازن......فتجه ابو سعد لقسم مازن وطق الباب عليه وهو ينادي باسم مازن......نزل خالد وعرف ان مازن مارجع للبيت ......
خالد_يبه المسجد اقام ومازن بيلحقنا اكيد .......
تحرك ابوه وقال يالله اجل ....وحسابه عندي
خالد_اسبقوني ابوضي ولحقكم
ابوه_لا تاخر وتفوتك الصلاة
بعد مابوه طلع اتصل على جوال مازن بس مايرد فضطر يتصل على كومار عامل الاستراحه
خالد_الو
كومار_ايو بابا
خالد_كومار مازن موجود في استراحه
كومار_ايو بابا هزفيه نوم
خالد_روح صحيه قول بابا خالد يبغى انت بسرعه
كومار_ان شاء الله بابا وسكر الخط........وراح لمازن وصحاه وكلمه خالد وعلمه بكلام ابوه بعد عشر دقايق وقف سيارتة في الشارع الثاني ودخل بسرعه وتوضاء وصلى في المقلط لانه تاخر والناس خلصو قبل مايجي ابوه من المسجد لان ابوه يتاخر في المسجد يقراء قران وعلى طلعته دخل ابوه واخوانه....
ابوه_ماشاء الله وينك ماتسمع الباب ولا الجوال
مازن_كنت في الحمام اتسبح
ابوه_وراك مالحقتنا على المسجد
مازن_لما طلعت من الحمام سمعت الاقامه فمامداني لحقهم فصليت هنا
ابوه_انتبه لا تكررها
مازن_ان شاء الله وحب راس ابوه وتجه لقسمه وهو يتمنى ان الباب مفتوح علشان ابوه مايشك انه مانام هنا
جاء من عنده خالد قال بصوت قصير يارب تكون مقفله علشان تنكشف عند ابوي ورقاء الدرج.... اما مازن...
......مسك مقبض الباب ونفتح معه لان زينه ماقفلته
ناظر في خالد وهو يبتسم علشان يغيضه ودخل ...
....دخل على زينه ولقاه جالسه على سجدتها تقرا قران ومشي وجلس على نهاية السرير ....سكرة المصحف ....وقامت وهي ترفع السجادة
مازن_زيني لي فراش بالارض على مخلص متسبح وقف... وفتح دولابه واخذ بجامه ومنشفه ودخل الحمام .....بعد عشر دقايق طلع وهو لابس وحاط المنشفه على كتفه قرب من المرايه وقعد يرتب شعره بالمشط .....قامت زينه وسكرة المكيف.......لتفت عليه
مازن_ليش تسكرينه
زينه_انت متسبح والمكيف بارد والارض بعد بارده
مازن_شغليه ونزلي في البروده ماهو معقول انام في الحر .....نزل المشط وتجه الفراشه ونسدح
قامت زينه ونزلت في المكيف وسكرة النور ورجعت لمكانها على السرير ونامت.......
........
......
....

دخل ماجد شقتة هو وطيف ...مر من الصاله اللي عباره عن كنب وردي و شاشة بلازما يفتح عليها مطبخ تحضيري وفي يمين الصاله ممر يروح الغرفت النوم وقداهما غرفة اصغر وبينهم دورة مياه..... دخل غرفته كانت فخمه بالون الاسود... مشى حتى وصل دولاب طيف فتحه وقعد يناظر ملابسه ....هي حرمته منها....رجع وتمدد على السرير ...تذكر وش قاله عمه....ان طيف طالبه الطلاق وانها مصره عليه ......اخذ الجوال وفتح الواتس شافها متصل .....ارسل بسرعه ......طيف تكفين ابتصل وردي علي ....شافها جاري الكتابه.....انتظرها .....شاف وش كاتبه فتح اعيونه.... تكفى ياماجد طلقني ماعاد ابيك ولا تحول ترسل او تجي لان اللي بينا انتهاء مابيها تجي بالمشاكل......وقف ورما الجوال وحط يدينه على راسه .....والله ماطلقك لو تبقين معلقه طول عمرك
...............
.......
.....
في يوم جديد صباح الجمعه وكلن يجهز علشان يروحون لصلاة ......دخل فيصل ..غرفة الغسيل علشان يغسل ثوبه وملابسه الداخليه حطهم في الغساله وطلع للحمام......تسبح وخلص ولبس ثوب بيت.... وراح الغرفة الغسيل ...وطلع ملابسه علشان يكويه ..دخلت عليه مرام...
مرام_فيصل عطني ملابسك ابكويها
فيصل_لا يلدغ المومن من جحرا مرتين ...وبعدين ماتخافين امي تشوفك....
مرام _امي عند ابوي في الغرفه
مازن_من الاخير وش بغيتي
مرام_بصراحه ابي من باسكن
مازن_ابشري لك ماطلبتي ....وضربها بصبعه على خشمها وطلع رايح للغرفته هو ياسر......
فيصل_ياخي صحصح مابقي شي على الصلاة
ياسر_اف مانمت لا متاخر
فيصل_ابعذرك نايم امس اليوم كله بس اخلص قبل مابوي يطلع... تحرك ياسر واخذ المنشفه ودخل الحمام بيتسبح....دخلت مرام ومعها ملابس فيصل مرام_وناولتها فيصل تفضل
فيصل_مشكوره ياحلى اخت واي شي تبينه ارسليه على الجوال اجيبه لك
مرام_ماتقصر.....وهي تقول في نفسها والله على كثر امي ماتعملك غير الا انك ماحقدت علينا ولا كرهتنا بالعكس تحبنا
ياسر _وهو حاط المنشفه على راسه...مرام روحي جيبي فطور ......راحت مرام لشغاله وقلت ان ياسر يبي فطور وراحت للغرفتها .......جابت شغاله الفطور نزلته على الارض عند ياسر
ياسر_تعال افطر
فيصل_لا ابروح لجدتي اباخذ معها فنجال اقهوه الا وش صار عليك قدمت
ياسر_ايه البارح دخلت كل بيناتي انا وبدر
فيصل_الله يكتب لكم للي فيه خير .....رن جوال فيصل......وطلع وهو يكلم متجهه الغرفة جدته...
فيصل_الو
وليد_سلام
فيصل_وعليكم
وليد_والله من النفس الشينه
فيصل سو نفسه معصب _خير تتصل وتسب تبي شي ولا اسكر
وليد_ياخي فقدتك اليوم جوالي مانور بسمك اليوم
فيصل_ماتفقد غالي
وليد_يالله اقلب وجهك
فيصل _مستحيل تمسك السانك وسكر الخط في جهه.....صبحك الله بالخير ياجده وحب راسها
جدته_من فيصل هلا يالله انك لا تصبحه الا بالخير
فيصل_اخذتي علاجك ياجده
الجده_هذي هي القهوه اتحراك من اليوم
فيصل_ههههههه الله يحفظك لي ورفع صوته اخذتي علاجك
جدته_ايه..ايه..عطتنه مرام ..
قرب مازن القهوه وصب لجدته وصب نفسه
فيصل _امرك بعد الصلاة بتروحين معي لعمي عامر
جدته_لا والله وانا امك رجالتي توجعني ولا ابوك قالي قبلك روح الله يستر عليك ويرزقك
فيصل_امين...يرتاح اذا شاف جدته تدعي له قام وحب راسها واستاذن
..........
......
....
بعد الصلاة تجمعو كل الاخوان وعيالهم عند عامر في مجلسه كان عباره عن كنب بيج وبني وذهبي
وعيال عامر ناصر وعبد الرحمن يمشون بالقهوه على عمانهم وعيال عمهم ....... والاخوان قاعدين يسولفون عن مواضيع كثيرة من ضمنها شركة عامر اللي فتحها بعد التقاعد اما عند العيال..........
مازن _بدر قوم ساعد عيال عمك
بدر_يناظر عبد الرحمن اللي كان قريب منه تبي اجيب شي لك من داخل
عبد الرحمن_اقول اسطلب وصير رجال لو اشوفك بس مقرب للباب الدخلي قصيت رجلك
ياسر_ياحرام يابدر لو انا مكانك قلت له ماعاد ابي اختك
عادل_لا تصدقهم يابدر ترا عيال عمي عبد العزيز بيخربون عليك
ياسر_يابدر لا تاخذ راي عبد الرحمن اخذ راي ناصر
صقر_شكلك ياعبد الرحمن مالك اي قيمه عند عيال عمي عبد العزيز
احمد _اصلن عبد الرحمن ما يصدق في عيال عمي عبد العزيز ويشوف في وجيهم صورة مرام
عبد الرحمن_يالبى بس
سلطان_انتبه تجيب محرمنا على لسانك
عبد الرحمن _ودي احب راسك علشان ماتزعل بس اخاف اشياب يقولون وش عنده.... ...وقعدو يضحكون عليه الشباب
عادل_هههههههه والله شكلهم مسحوبك الارض صدق
عبد الرحمن_انت وش يعرفك هذي سياسه اصبر لين اخذ اختهم وبعده تشوف
عامر _شوفو الغداء ياعيال
ناصر _ابشر ....... وراح داخل
ام ناصر كانت واقفه عند قدر الجريش وتاكد من الملح ......هاجر يمه شوفي صينية الحلا في الثلاجه طلعيه وقطعيه في صحون التقديم وروحي رتبيه على الطولة للي على جنب في المقلط
هاجر _اهم شي ياكل بدر منه
امه_انتي ماتستحين
هاجر_يمه خلينا واقعيين من يوم وحنا صغار هاجر لبدر وبدر لهاجر والمشكله ماشفت هالبدر تحرك
امه_ليش ان شاء الله ماعاد تبينا
جت وضمت امها.....والله ماحد يجي زيكم كنت امزح معك
دخل ناصر وهو رافع ثوبه من تحت بيده .....هاه يمه خلص الغداء
امه_ايه يابوي بس بنوزعه في الصحون........بعد ربع ساعه وكل شي على السفره
راح ناصر الرجال ودخلهم في المقلط علشان الغداء
.........بعد ماتغدوا كل واحد راح على بيته دخل ناصر وعبد الرحمن على امهم في المطبخ وحلفو عليها تطلع ترتاح وهم بيساعدون هاجر وشغاله وافقت وطلعت ...... وبدال الشغل يحتاج ساعه صار ساعتين بسب لعب ناصر وعبد الرحمن وصراخ هاجر عليهم
.........
.....
....
كان احمد راكب سيارته فتصل على عمه عبد الله
احمد_سلام
عبد الله _يالله حيه
احمد_كنت ودي اقولك بخصوص الرجال بس ماجت فرصه ......ترا بيجي المغرب
عبد الله_خلاص انا عندي شغل بعد المغرب ان شاء الله الساعه ثمان او ثمان ونص نروح للوالد
احمد_اجل خلاص على تفاقنا ان شاء الله مع السلامه.........ناظر احمد ساعته ابقي عشر دقايق وياذن العصر......يحس الوقت مايمشي والحين اخوه في الطريق جاي من الرياض للقصيم يبيله ثلاث ساعات لازم ياخذه للاستراحه لين عمه يخلص شغله......شايل هم ابوه وكيف بيتقبل الموضوع وهل بيصدقهم.........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-15, 08:03 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



احمد_سلام
عبد الله _يالله حيه
احمد_كنت ودي اقولك بخصوص الرجال بس ماجت فرصه ......ترا بيجي المغرب
عبد الله_خلاص انا عندي شغل بعد المغرب ان شاء الله الساعه ثمان او ثمان ونص نروح للوالد
احمد_اجل خلاص على تفاقنا ان شاء الله مع السلامه.........ناظر احمد ساعته ابقي عشر دقايق وياذن العصر......يحس الوقت مايمشي والحين اخوه في الطريق جاي من الرياض للقصيم يبيله ثلاث ساعات لازم ياخذه للاستراحه لين عمه يخلص شغله......شايل هم ابوه وكيف بيتقبل الموضوع وهل بيصدقهم.........

............
.................................................. ..................................
.....
على الساعه ست تجمعو الشباب في الاستراحه سولف وضحك كلهم ملاحظين على احمد ان فيه شي مشغله وماهو مرتاح بس كان يجاملهم......رن جوال احمد وكلهم ناظرو فيه رد بسرعه وهو يطلع من عندهم ..
ياسر_ياخي احمد احس فيه شي اليوم
عادل_ان ملاحظ عليه من امس
......السلام عليكم ......لتفتو كلهم للي سلام بسرعه وقف عادل وصقرو بدر...
صقر _الله لا يسلم فيك عظم
عادل بسرعه مسكه مع فنيله من قدام بس احمد وفهد بسرعه مسكوه قبل مايضر حاتم
عادل_ليتك ماجيت والله هذاني حلفت الترجع لمكان ماجيت مابقي غير رخوم بيعلمون علينا ويوم يدفنوني عرف انها لك...وطلع
صقر_مكان فيه هالاشخاص ماعد نبيه وطلع ولحقهم بدر
حاتم كان ساكت عارف انه بيجيه اكثر من كذا بس اهم شي الحين ابوه سلمو عليه العيال وهم متحفظين منه لان ابوانهم زعلانين عليه قرب فهد منه وسلم عليه وضمه همس له ....ماعليك منهم هم الحين مايعرفون الموضوع خلهم يهدون ويعرفون الموضوع صدقني بتاسفون منك وماعليك غلا لك وعرسك حالف ابوي بعد ماتجي بسبوعين بتسم له حاتم
سلطان_كومار جيب قهوه جديد
احمد _شكلك تعبان من الطريق
حاتم_ايه والله اني حاس كل جسمي تعبان
احمد_طيب تمداد لك شوي قبل مانروح
حاتم_راحتي تعرفها ياحمد
خالد_كح.صراحه ودي اسالك ياحاتم وش سلفتك عساك جبت معك شقرا يوم تركت زوجتك
حاتم_قصدك للي كانت زوجتي الله يوفقها
ياسر_يارجال تطلقت من هنا وتزوجت من هنا
تغير وجه حاتم...
فهد_حتى حاتم زواجه بعد اسبوعين اخذ اختي غلا
خالد_اخبر غلا رافضه حاتم وماهو قصورا فيك وانا اخوك بس عاد البنات
فيصل_حتى عيال عمي عبد الله شايلين عليك
خاف فهد على حاتم وهو عارف انه تعبان
فهد_لا غلا موافقه واخواني مايعرفون عن موضوع حاتم شي
سلطان_وش الموضوع ياحاتم حنا نعين ونعاون
حاتم _ماتقصر يابو عبد العزيز .....وعلمهم في الموضوع كله.....تعاطفو معه قالو ان ابوه اذا فهم الموضوع راح يصدقه.......
رن جوال احمد وكان عمه وتواعدو يلتقون عند بيت ابو احمد بعد عشر دقايق وفعلا طلعو على بيتهم ومعهم فهد لما صلو اجلسوا ينتظرون ابوفهد يجي .... بعد خمس دقايق شافو سيارة ابوفهد انزلو وسلمو عليه وتحمد لحاتم بالسلامة وبرجعته ....لتفت على احمد قال روح شف ابوك
احمد_طيب تفضلوا داخل
فهد_لا تدخل ياحاتم لين نادي عليك
حاتم_ابشر
دخلو الحوش طلع لهم ابو احمد
ابواحمد _يالله انك تحييهم اقلطو داخل
ابو عبد الله_اذا دخل ضيفنا حنا دخلنا واذا لا فبيتك مالي مكانن فيه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-15, 08:04 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابواحمد_الله يحييك انت وضيفك وانا اخو الجازي
ابو عبد الله_روح يافهد دخل الرجال.......
بعد دقيقه دخلو مع بعض
ابواحمد _هذا انت ياسويد الوجه حلف ماتدخل البيت
جاء حاتم مسرع لبوه بيحب راسه.......بس اسمعو صوت كف من ابو احمد على خد حاتم .....اطلع من بيتي
ابو عبد الله هذاني حلفت اذا طلع والله مادخل بيتك ابد........اسمع منه قبل ماتحكم عليه
ابو احمد_وش تبين اسمع انه كم خطب له بنت وهن يرفضنه ويوم وافقت عليه بنت خالته سافر وتركها مافكر فيني ولا في امه ولا وش موقفي عند الرجال .....مالي عذر يابو عبد الله ..تعرف وشلون وجهك عند الرجال وهم يسالون عن ولدك
ابو عبد الله_لولد طلق بنتهم وهي الحين في بيت رجالها ولدك تزوج عسى الله يوفقهم.......
جابر_ماشاء الله منين جايبها لتكون جايبها معك من برا
عبد الله_اذكر الله حاتم خاطب بنتي وانا عطيته
جابر_الااله الا الله والله ماتغصبون غلا على هالخسيس وهي كانت رافضته قبل كل شي صار
عبد الله_غلا موافقه بس لا تحكم على ولدك قبل ماتسمع منه ومنا

دخل سلمان على امه وقال ان حاتم برا وصارت هوشه بينه وبين ابوي وعمي عبد الله قامت امه بسرعه وهي حاطه يدها على قلبها ودموعها تزل وهي تدعي ان الله يهدى زوجها ولا يطرد حاتم
امه _تكفى ياسلمان روح شفه للي وتعال علمني

في الحوش
جابر_ادخلو في المجلس ونشوف وش عندكم
عبد الله _ادخل ياحاتم على امك واختك سلم عليهم وتعال في المجلس
دخل حاتم على امه
حاتم_يمه كانه يسابق الوقت علشان بشوفها
طلعت امه على صوته من الصاله وهي تحمل على رجلينها وحتى نست الامها علشان تروى قلبها منه وقبله عيونها وصلها وهو يضمها على صدره وحاط يدينه ورى ظهرها هو يشدها عليه وهو متجاهل كلام المستشفى وتوصيتهم على كتفه بعد ماوخرعنه وسلم على اخوه سلمان واخته اشجان مسح بكفوفه وجهه وهو يسجد شكر على انه رجعه لهم سالم وشافهم مره ثانيه قام وقف وقعد يناظر فيهم كلهم قرب من امه
حاتم _يمه لازم ارجع للمجلس الحين وان شاء الله راجعلك حب راسها وطلع يحس انه مابعد شبع من شوفتهم
دخل المجلس شافهم في صدر المجلس ابوه وعمه عبد الله واحمد بجنب ابوه وفهد بجنب عمه راح وجلس بجنب فهد وهو يطلب الله ان ابوه يسامحه
نرجع لجابر وعبد الله قبل مايدخل عليهم حاتم
عبد الله _وهذا كل شي صار له
جابر_وانا وين ليش ماعلموني ليش خبيتو علي
عبد الله_والله ماكان يدري غير احمد وحمد بحكم معرفتهم لتركي
احمد_يبه حالته ماكانت مستقره ماقدرنا نعلمك خفنا عليك من ضغظ وخفنا على امي اللي ماتقدر تسافر من رجلينها ومادرينا الا بعد موعد زواجه بيومين
سكتو ينتظرون وش يقول جابر وكلهم يناظرونه
جابر كان منزل راسه رفعه وقال
جابر _الحمد الله اللي رجعك لي والله اني ادعي لك الله يبعد عنك عيال الحرام
حاتم _قام وحب راس ابوه وخشمه والله اني ادور رضاك وانا اللي طالبهم مايعلمونك كله خوف عليك انت وامي
جابر _ترا العرس ان اللي بتحمله
عبد الله _والله مايسويها الا انا بس عليك بيتك وبشتك
حاتم_انا صراحه كرهت البيت اللي كنت مستاجره ان سمح لي عمي ابسكن عند اهلي
عبد الله_الله يوفقكم والله اني كنت ابي اطلبك وهذي رغبتي
فهد_مبروك مقدمن
حاتم_الله يبارك فيك
احمد_مبروك والله يوفقك
حاتم_الله يبارك فيك تسلم يابو زيد
............
.....
...


وفي بيت عبد الله
جلسات في الصاله ام فهد و اشجان وغلا لحظت اشجان ان غلا ماودها تجلس في المكان الموجوده فيه بس علشان امها خانقتها وضطرة تجلس معهم سمعت صوت العيال سوت اشجان اجلالها وقالت
امهم _ادخلو
دخل صقر وبدر وبعده عادل
عادل_ماشاء الله جالسه ماودك نقهويك طال عمرك
ناظرة فيه اشجان يقصدها
اشجان _تراي جالسه قبل ماتدخلون
عادل_وترفعين صوتك بعد تعالي اضربيني احسن
اشجان مارفعت صوتي عليك
مد عادل يده وعطاها كف قدام اخوانه وامه واخته طلعت الاول دورة مياه قدامها وقعدت تصيح
اما عندهم
انت وش فيك على حرمتك
عادل_ قهرني اخوها
امه_ليش متهاوش انت واحمد
عادل_لا احمد رجال انا متهاوش مع حاتم
امه_اجل جاء من امريكا
عادل_ايه
غلا_ليتك ذبحته وفكيتني منه
امها_وقص لسان ان شاء الله روحي شوفي لعشاء اكيد اشجان معاد هي بجايته
غلا_اسفه يمه مالي دخل وطلعت وخلتهم
صقر_ودي امسكها وعلمها ان الله حق وخليها تمشي بالخط المستقيم
بدر_علشان ابوي يعلمك طريق المستشفى مادري ابوي وش شايف فيها زود على الباقي
قامت امهم بتشوف العشاء بس حلف عادل
عادل_والله ماتقومين انا اروح اشوفه وطلع من عندهم للمطبخ ودخل لقاء اشجان فيه بس ماقدر يرجع لانها شافته


عند اشجان بعد مغسلت وجهه وتغطت بجلالها وطلعت للمطبخ بعد مدخلت نزلت اجلالها على حد الكراسي الموجوده في المطبخ وقعدت تكمل عشاها حست باحد دخل عليها ناظرته لقته عادل تبسمت في وجهه اشجان_تبي شي
عند عادل تجاهلها وفتح الثلاجه وسكرها
بعدها اخذ كاس وجاء عند البراده وقعد يصب ماء بارد ويشرب
اشجان_ادري انك جاي من برا زعلان فاكيد بتحط حرتك في اي واحد وعاد على حظي جيت انا ههههههههه
عادل لتفت عليها
كملت بس ياليت تمسك نفسك لا تمد يدك علي لا عندهم ولا بيني وبينك لاني مااقدر اصبر بس انا اشوف عمتى وعرف انها ضايق صدرها ماودي ازيده لها وطلع من البيت ولتفت على المغسله ماعاد تقدر تكمل
قرب عادل منها وحب راسها وطلع من المطبخ مستحيل يلقاء زيها في تعاملها مع اهله ورجع عندهم
امه_اشوفك جيت
عادل_لقيت اشجان في المطبخ
جهزت صينية القهوه خذتها لهم طقت الباب وقام عادل واخذها وجاء وجلس صب لخوانه وامه لين يجي ابوهم ويتعشون سوا
..........
.....
....
في الاستراحه جابلهم خالد عشى وتعشو بعده تجمعو كل العيال وقعدو يلعبون ورق لحت قام
مازن _يالله سلام تصبحون على خير
كل شباب يصارخون ويضحكون عليه اللي يقول محددها له وقت واللي يقول ماوده يتاخر عنها
بس هو طنش العيال ومشى ماعليه من احد
رجع على الساعه احد عش دخل غرفته ولقاء زينه جالسه وعليها بجامه اسود برصاصي ومزينها له فراش بالارض اخذ بجامته ومنشفته ودخل الحمام يتسبح خلص وتنشف ولبس طلع من الحمام وهو ينشف شعره اخذ المشط وزين شعره سمعها تقوله تبي احط لك عشاء جاوبها بكلمه وحده لا ودخل في فراشه وضبط المنبه ونام
قامت وصكت النور ورجعت على فراشها وتغطت بجلالها ونامت
.................
.........
......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.