آخر 10 مشاركات
عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عازب فى المزاد (143) للكاتبة : Jules Bennett .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          مشاعر طي النسيان- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )           »          126 - عاش لحظة - اميلي سبنسر .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-15, 05:41 PM   #271

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewitysmile9 جولة في قلبك..... الفصل السابع ج2


جولة في قلبك

الفصل السابع.............
ج2
قال ريموند : "اعجبني ذلك اللقاء.......... كلا عرف المقابل و ما يضمر له من مشاعر......... حقد متبادل........ و تهديد متبادل"
ايزابيل و بتعليق: "لكن المهم من سينجح و ينتصر بالاخر......... بالتأكيد عائلة روستن"
تولد لديها شعور بأن هذه الفتاة مضطهدة هنا و مغلوب على امرها............ بالطبع هذا امر متوقع من ريموند و عائلته البغيضة.
أبت ان تبقى الا ان ريموند قال لها: "والدتي ستعود بعد اسبوع"
قالت بأصرار: "اذن سأقيم بفندق لحين عودتها"
ريموند و بنبرة حاسمة: "لن اسمح بذلك.......... انت ستبقين هنا......... الوقت الان متأخر و لا يليق بنا ان نتركك تقيمين في فندق بينما قصر روستن في المنطقة"
باتريسيا و بجفاف: "تعالي معي............ سأرشدك الى الغرفة لتستريحي تبدين منهارة"
تبعتها بتردد بعد ان ادركت ان لا جدوى من المجادلة و ان الوقت فعلا متأخر و حالتها مزرية ان كل اوصالها ترتجف من الانفعال و خشية ايضا انها لو ابتعدت سوف لا ترى ابنها و سيصعب عليها معرفة اخباره.
كانت تسير خلفها في الرواق الخافت الاضاءة و السكون يلف المكان عدا صوت و قع اقدام باتريسيا.
فتحت لها باب احدى الغرف قائلة: "هذه احدى غرف الضيوف........ اخترتها منعزلة نوعا ما"
اغلقت الفتاة الباب عليها و سمعت خطواتها تبتعد........... وضعت كفيها على وجهها الساخن و شعرت كأنها خرجت لتوها من معركة حامية......... ان عائلة روستن اسوء مما توقعت و لا زال امامها الكثير......... مقابلة السيدة دورا ربما ستكون اهون من اولادها و ربما ستتفهما لكونها والدة و مسنة........... ربما تغيرت وفعلت ذلك تحت ضغط من اولادها القساة......... ربما ريموند هو المتحكم في هذا المكان و الكل انصاع لرغبته......... ربما بعد ان رأت بعينيها حب فرانكو لأمه ستغير رأيها و تفكر بالتراجع و اعادته لها بكل يسر.......
جلست ببطء على السرير الفاخر ذا الاغطية الحريرية العطرة وقارنت بينه و بين سرير الفندق الرث البالي ثم جالت بصرها بانحاء الغرفة الملكية ذات الاضاءة الخافتة.......... ابتسمت بمرارة و هزت رأسها........... كل هذا الثراء تتمتع به عائلة روستن الظالمة بينما هناك أناس بسطاء يتضورون جوعا و خوفا من الفاقة من امثال بيتي الطيبة و غيرها من الناس الكرماء المتعبين الذين صادفتهم بحياتها............. اصحاب هذا القصر لا يشعرون بالاخرين مطلقا لا يفكرون بعذابات غيرهم يهمهم فقط كيف يفاقموا هذه الثروة و يكدسوا الاموال ليزدادوا جبروتا و طغيانا اكثر مما هم عليه الان.................... لا بد ان موريسيو هو الشخص الوحيد الذي كان رافضا ما يجري هنا لا يشعر بالسعادة لأنه يرى بعينه و يسمع بأذنه كل ما يجري من امور لا تروق له و لا ترضي ضميره........ الظلم هو شعارهم......... امتد ظلمهم ليطول ابنهم و حفيدهم ايضا لم يأبهوا لمشاعر الطفولة و الحاجة الى عاطفة الام و قربها......... هي واثقة ان فرانكو غير سعيد الان و يبكي من اجلها.
تبا لوالدها كيف تستطيع ان تحترمه بعد الذي فعله؟ رجل جشع...... اذ لم تستطيع ان تأمن في بيتها على نفسها و طفلها اين تأمن اذن؟
رن هاتفها عدة مرات و رفضت المكالمة لا تود ان تتحدث مع احد من عائلتها انها متعبة و حزينة.

التفتت عندما طرق بابها ثم دخلت الخادمة و هي تحمل حقيبتها قائلة: "هذه اغراضك......... أمن خدمة اخر؟"
هزت رأسها نفيا........... الخادمة و بنبرة آلية: "عندما تدق ساعة القصر العاشرة تماما يحين موعد العشاء"
بقيت صامتة و نظرت الى الساعة الجدارية التي تشير الى التاسعة و النصف.
بعد انصراف المرأة تأملت شكلها بالمرآة الطويلة تبدو منهكة و بادي على ملامحها التعب و الحزن و السهر و القلق ابرز هالات حمراء حول عينيها...... قررت ان تستحم و تغير ملابسها و تحسن من مظهرها المزري لعلها تستطيع استعادة الدماء الى بشرتها الشاحبة.
استرخت في حوض الاستحمام و اغمضت عينيها و قد ابعدت كل الافكار عنها و تنفست بعمق و بقيت ربع ساعة هكذا في لحظات فراغ.
ارتدت منشفة كبيرة و خرجت حافية القدمين مستمتعة بنعومة السجاد الوثير جففت شعرها و صففته ليصبح رائعا متموجا ناري اللون ذا خصلات لامعة تخطف الابصار هكذا كان يصفه ديفيد دائما اوه ديفيد.......... لا بد انه مستاء منها جدا اذ انه لم يحاول الا تصال و كأنه غاضب مما فعلته بدون علمه......... هي ايضا اخطأت معه و لم تتصل به و تطمئنه بسبب انشغالها و مشكلتها العصيبة نسيت حالها تماما ان فراق ابنها اثر بها جدا و جعلها قليلة التركيز و لا تستطيع ان تنكر ان ريموند شغلها كثيرا بشخصيته الصلدة و سلبها التفكير بأي شيء سوى كيف تقابله و ماذا ستقول له.

زينت وجهها بماكياج خفيف جدا و رشت عطرا لطيفا ثم ارتدت فستان اصفر فضفاضا بدون اكمام ليظهر بشرتها الحريرية ثم زينت عنقها بسلسلة ذهبية دقيقة اهداها لها موريسيو في عيد زواجهما الاول........ انتعلت حذاء ابيض و بدت جميلة و قد زال عنها التعب و استردت هدوئها........... عليها ان تتماسك و تهتم بمظهرها هنا فكل الانظار موجهة اليها اصبحت محور اهتمام الجميع و عليها ان تثبت لهم انها سيدة قوية انيقة.
قطبت جبينها و هي تتأمل نفسها امام المرآة و تسائلت لما كل هذا الاهتمام بشكلها؟............ تريد ان تلفت اهتمام من بالحقيقة؟........ معقول........... معقول تريد ان تثير اعجاب ريموند مثلا؟............ لا.......... مستحيل هذا اخر ما تفكر به و تريده...... لماذا فكرت الان بهذه الطريقة هل جننت لتعتقد انها تريد لفت انتباهه الى جمالها و انوثتها؟......... لا.... بسبب عدم استقرارها و اضطرابها اصبحت تفكر باشياء مضحكة حقا.

عندما دقت ساعة القصر العالية الصوت توقعت ان يأتي احد و يخبرها ان موعد العشاء قد حان و فعلا طرق الباب.
فوجئت بالخادمة و هي تدخل و تجر خلفها عربة فيها اطباق متنوعة من الطعام ثم نقلت الاطباق الى المنضدة.
بقيت نتاليا صامتة ثم جلست ببطء على الاريكة انهم لا يرغبون ان تشاركهم العشاء......... حسنا هذا افضل هي ايضا لا تريد رؤية احد منهم..... خرجت المرأة التي تدعى هيلين و بقيت هي جالسة و تتطلع بالاطباق.
تشعر بالجوع و بالوقت ذاته لا ترغب بتناول الطعام امر غريب.... تناولت الشيء القليل رغم ان الطعام فاخر لكنها متضايقة و تفكر بطفلها كانت معتاده على النظر بوجه فرانكو و هي تتناول طعامها و مراقبته و تكون سعيدة جدا بذلك الان فقدته و هي خائفة ان تفقده الى الابد.

بقيت مسترخية على الاريكة ساعة تقريبا و تستمع الى انغام الموسيقى الهادئة المنبعثة من احدى اركان القصر.
فتحت عينيها بسرعة عندما سمعت طرقا على باب الغرفة و عندما دخل ريموند انزلت ساقيها من الاريكة و نظرت اليه بحذر كان يرتدي اللباس المنزلي الابيض و بدى لها كأبطال الروايات الذين يخطفون الابصار و القلوب بجاذبيتهم و ان كانت تكرهه الا انها لا تستطيع نكران انه جذاب الى حد ليس بامكانها تجاهله.
قال و هو يتأمل شكلها: "لا يرغبون بانضمامك اليهم......... اضطررت ان ابعث لك الطعام الى الغرفة"
قالت بعدم اكتراث: "هذا افضل لي"
اقترب و جلس على الاريكة المقابلة و سألها بتركيز: "اعجبتك الغرفة؟........ كونها في الطابق الارضي تبدو مريحة اليس كذلك؟"
اجابت بسرعة و بتعمد: "لا تهمني بتاتا الغرفة و شكلها و لا يشكل لي فرقا ان اقمت في فندق ام في القصر كل شيء سواء ما دام ان هدفي المحدد الذي جئت لأجله لم اصيبه بعد"
اومأ برأسه موافقا ثم قال بهدوء: "غريبة انت...... لا تهمك المظاهر بتاتا..... رغم انها تهم اغلب الناس ان لم اقل كلهم.......... والدك مختلف تماما"
قالت ببرود: "مثل مويسيو...... مختلف عنكم تماما"
اسدل اهدابه الداكنة ثم تطلع بها مجددا قائلا بتأمل: "اتسائل دائما لما موريسيو ضحى بكل شيء و جرى خلف مشاعره"
قالت بتأمل: "لو كنت عرفت الحب لما تسائلت"
رفع حاجبه و ابتسم و قال باستخفاف: "من حسن حظي اني لم اجربه"
هي و باستغراب: "عجيب امرك..... لك زوجة كالملاك و تعترف ان لم تجرب الحب؟"



التعديل الأخير تم بواسطة هند صابر ; 29-08-15 الساعة 06:03 PM
هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 06:15 PM   #272

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rerereemm مشاهدة المشاركة
روايات سلسلة قلوب منكسره من أجمل الروايات
هذا من حسن ذوقك عزيزتي وشهادة اعتز بها جدا
اسفة للتأخر بالرد لانشغالي بالبيت
المهم موعد تنزيل الفصول كل يومين مع اني احرص دائما على التنزيل اليومي لكن احيانا ماتسمح ظروفي
ولا استطيع ان احدد موعد ثابت للتزيل لأن وقتي ليس ملكي
اشكرك حبي والف تحية لك


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 06:16 PM   #273

nouhailanouha

? العضوٌ??? » 299462
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 386
?  نُقآطِيْ » nouhailanouha has a reputation beyond reputenouhailanouha has a reputation beyond reputenouhailanouha has a reputation beyond reputenouhailanouha has a reputation beyond reputenouhailanouha has a reputation beyond reputenouhailanouha has a reputation beyond reputenouhailanouha has a reputation beyond reputenouhailanouha has a reputation beyond reputenouhailanouha has a reputation beyond reputenouhailanouha has a reputation beyond reputenouhailanouha has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nouhailanouha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 08:54 PM   #274

روكارو

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية روكارو

? العضوٌ??? » 280382
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,744
?  نُقآطِيْ » روكارو has a reputation beyond reputeروكارو has a reputation beyond reputeروكارو has a reputation beyond reputeروكارو has a reputation beyond reputeروكارو has a reputation beyond reputeروكارو has a reputation beyond reputeروكارو has a reputation beyond reputeروكارو has a reputation beyond reputeروكارو has a reputation beyond reputeروكارو has a reputation beyond reputeروكارو has a reputation beyond repute
افتراضي

هند وحشتيني خالص خالص خالص ووحشتنى كتاباتك جدا معلش لِسَّه عارفة عن روايتك و قريت فصولها. حلوة و مشوقة اوى

روكارو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 09:03 PM   #275

الطائرالمهاجر
alkap ~
 
الصورة الرمزية الطائرالمهاجر

? العضوٌ??? » 301736
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 302
?  مُ?إني » امريكا
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » الطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

😎😎😎😎هلو هند ص شلونك حبيبتي ان شاء الله بخير ....فصل جميل كالعادة ان نتاليا تقنع نفسها وتتأمل بالسيدة الكبيرة حيث انها املها الوحيد وبدأت تنجذب لريموند وستغرم به قريبا كما أغرمت به انا 😂😅 ريموند يبدو لم يتزوج عن حب زواجه تقليدي كما ان عائلة روستن الباقية لئيمة لم يسمحو لها بالعشاء معهم تكبرا وغرورا يبدو ان ريموند هو الأفضل بينهم 😏 مازال هناك أمل ان تكون السيدة الكبيرة اقل قسوة وغرور من اولادها وتعرف ان حفيدها لايستغنى عن أمه وتعيده اليها 🙏🏻 لكن انا لا اريد ان يعيدوه😈 يجب ان يتمسكو به انه روستن الصغير لايجب إعادته الى ديفيد ذاك👿يجب ان يبقى مع ريموند 😍☺️ يغرز فيه الغرور والكبرياء 😅نتاليا لايجب ان ترتبط بديفيد انها لا تحبه حتى انها نسته تماما 😐يجب ان تبحث عن شخص اخر 👀غير سعيد بزواجه ولايعرف الحب وقاسي ومغرور واسمه ريموند أرجو ان لا يقع ريغان بغرامها حتى لا تتعقد الأمور اكثر 😣بانتظار جديدك شكرًا لمجهودك 🌹🌹💐😘

الطائرالمهاجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 09:59 PM   #276

نَبْضُ ..!
alkap ~
 
الصورة الرمزية نَبْضُ ..!

? العضوٌ??? » 345947
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 7
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » نَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية جمييلة و بدااية ممتعة
لي عودة بإذن الله بعد قراءة الفصول


نَبْضُ ..! غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow].

الحَيَآهْ حُلْوََهٌ مَآْ تَسْتَآْهَـلٌ اًلزَعْلٌ
اٌضُحِكً تُضٌحِكَ لكُ اُلٌدًنْيٍاِ ♥♥
[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 10:57 PM   #277

نادية 25

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 325684
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,717
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » نادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك dubi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمين حبي على الفصل الروععععععععععععة
شكررررررررررررررررررررررر ررررررا


نادية 25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 11:57 PM   #278

نَبْضُ ..!
alkap ~
 
الصورة الرمزية نَبْضُ ..!

? العضوٌ??? » 345947
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 7
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » نَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond reputeنَبْضُ ..! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم
رواية أقلُ ما يقال أنها مميزة و فرييدة من نوعها
قصة و محتوى جميل و مختلف .. بعيد عن الرومانسية المفرطة و الروتين الروائي
أحببت قوة و تمسك نتاليا بإبنها الوحيد فرانكو و عدم التفريط به أو محاولة التقمص من المسؤوليات التي ستزحم حياتها بتواجد هذا الطفل بل هي تحارب من أجله و تكافح كل شخص من عائلة روستن لإستيراد طفلها
ريموند شخص متعجرف للغاية بتصرفاته و بروده الغامض .. لم أحبب قلة أدبه حتى و إن يكن هذه تبقى أرملة أخيه !! بدل الإعتناء بها و مواساتها يؤذيها و يطلب منها المستحيل
أظن أن السيدة الكبيرة لن تكون بصفها فحتما ستتأثر بعقليات أولادها و سترضخ لتفكيرهم المعوج
و كما أظن أن الأحداث القادمة ستكون حافلة و ممتعة .. فقد عودتينا يا هند ببريق كتاباتك
ننتظرك


نَبْضُ ..! غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow].

الحَيَآهْ حُلْوََهٌ مَآْ تَسْتَآْهَـلٌ اًلزَعْلٌ
اٌضُحِكً تُضٌحِكَ لكُ اُلٌدًنْيٍاِ ♥♥
[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 30-08-15, 12:26 AM   #279

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-08-15, 12:33 AM   #280

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جزء رااائع يا هند
يبدو انهم رفضوا ان تتعشي معهم
فريموند يبدو اقل منهم
الله يستر تكون والدة ريموند قاسية ومتاثرة وتكره نتالى
يسلمووووووووو ويعطيكى العافية يا هند
وبانتظار الفصل القادم
تحياتى


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.