آخر 10 مشاركات
515 - نهاية الشك - روزالي أش - قلوب عبير دار النحاس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] المشاكسه والمستبد، بقلم / نورا نبيل"مصريه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          95 - عاد بلا قلب - ليليان بيك ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          لن..أغفر لك! (48) للكاتبة heba45 ×كــــاملهـ× مميزة (الكاتـب : heba45 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-15, 07:43 AM   #491

مياسين الامل
 
الصورة الرمزية مياسين الامل

? العضوٌ??? » 271089
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 437
?  نُقآطِيْ » مياسين الامل is on a distinguished road
افتراضي


شكرا جزيلا احسنت

مياسين الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-15, 07:57 AM   #492

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewitysmile9 جولة في قلبك....... الفصل الثالث عشر ج1

جولة في قلبك

الفصل الثالث عشر ج1

و ارادت ان تذهب لكنها تهاوت على الجدار و سقطت و ركضت نتاليا اليها و كذلك بيتي و امسكتاها.......... قالت بوجه شاحب كلاموات: "انتهى امري........ سأريح الجميع....... لقد...... لقد فات الاوان على......... انقاذي"
و بدأت تفقد الوعي.
في المستشفى اتصلت نتاليا بريغان و بعينين حمراوين دامعة قالت: "تعال يا ريغان بسرعة......... ميليسيا في المستشفى ...... حاولت الانتحار و حالتها سيئة جدا"
لم تسمع سوى صوت ارتطام و كأن الهاتف قد سقط.

هرع ريغان بخطى متخاذلة و قال و هو يمسك يدها وقد اختفت الدماء من وجهه: "ماذا حل بميليسيا....... اخبريني"
قالت ببكاء: "عليك ان تكون معها الان"

اسرع الى باب الغرفة المفتوح راكضا و دخل و هوى على سريرها و امسك يدها و كانت تنازع.......... قال بدموع منهمرة: "لماذا يا حبيبتي فعلت ذلك؟........... كيف صدقت انني قادر على تركك.......... انت حب حياتي......... لا معنى لحياتي بعدك"

و اجهش بالبكاء على صدرها و هي لا تتحرك و لا تستطيع النظر الى احد اما بيتي فقد كانت جالسة في زاوية الغرفة على كرسي مستقل و كانت في حالة صدمة كأنها فقدت القدرة على الكلام كانت تنظر بعيون جامدة كالحجر............ ابنتها تموت امامها يا للكارثة!


اسرعت نتاليا الى الطبيب و قالت برجاء: "هناك امل؟.......... الا يوجد علاج ما؟"

بقي الطبيب صامتا و ينظر الى ميليسيا التي اوشكت على النهاية فقد خرج الدم من فمها............. هزت نتاليا رأسها اسفا و انهمرت دموعها بغزارة.

تشبث ريغان بحبيبته و اعتصرها على صدره و هو يقول برجاء: "لا تموتي ارجوك............. ارجوك"
لفظت انفاسها الاخيرة و قد فات الاوان كما قالت.

انتزعوها من يديه بصعوبة بالغة و كان منهارا و فاقدا السيطرة تماما.

حزنت نتاليا من اجله كان مثيرا للشفقة و واضح انه كان يحبها الى درجة كبيرة.


قلبها الان مشتت بين بيتي التي ادخلوها غرفة الطوارئ لأنها فقدت الوعي و بين ريغان الفاقد السيطرة و لا تستطيع ان تتركه يعود بمفرده ربما سيعرض نفسه لحادثا ما.

قالت بتأمل: "ريغان انتظرني لا تذهب انا سأوصلك.......... لا قدرة لك على القيادة"

وقفت و تطلعت الى بيتي التي كانت مستلقية و دامعة العينين و قد استردت وعيها و قالت ببكاء: "ماتت ابنتي الوحيدة........ ما الهدف من حياتي اذن......... لمن اعيش؟........ ماتت يا نتاليا و حملتني ذنبها.......... وانتهى معها كل شيء"

امسكت نتاليا يدها المجعدة و قالت و هي تضغط عليها: "سيدتي ارجوك كوني قوية بما يكفي لاسترجاع صحتك............ كل ما نمر به كتبه القدر لنا............ انا معك........... لن اتركك اعدك........... اعتبريني ابنتك......... اهتمي بنفسك لأجلي انا بحاجتك"

العجوز و بضعف: "رباه......... ساعدني و اغفر لي............. كيف سأخرج من هذه المحنة"

ثم تطلعت بنتاليا قائلة: "لا تقلقي بشأني.......... اذهبي الى ذلك الشاب انه مسكين.......... ساعديه لا تدعيه يخرج وحده........... ميليسيا كانت تحبه و انا يجب علي ان اهتم لأمره........ اذهبي اليه اخشى ان يؤذي نفسه"


احترمت نتاليا تلك المرأة كثيرا لا مكان للانانية بقلبها تحب الجميع و تشارك الجميع همومهم و لو على حسابها....... كم هي سعيدة الحظ لتعرفها على تلك العجوز الرائعة........ باصعب الظروف و الازمات و هي تفكر بغيرها لو كانت غيرها لما سامحت ريغان لاعتبرته السبب بموت ابنتها فتحقد عليه الا ان هذ المرأة تفهم الامور بطريقة سليمة و صحيحة و تدرك ان ريغان يحب ميليسيا و لا يريد ان يضرها او يؤذيها لذلك لا تعتبره خصمها مطلقا بل ازداد حنانها اليه لأن ابنتها كانت تحبه كل يوم تتفاجئ بسعة و رحابة صدر تلك العجوز.

طوال الطريق ريغان لم ينطق اي كلمة بل كان مسندا رأسه على الكرسي و مغمض العينين.
قالت نتاليا محاولة مواساته: "عندما رحل موريسيو اصبت بصدمة عصبية و عشت ايام دامسة.......... بكيت كثيرا و تألمت........ اتذكره على الدوام و اشتاق اليه........ فقدت الامل و اعتقدت انني لست قادرة على الاستمرار بعده و لا للحياة طعم بدونه.............. لكن يا ريغان الدنيا تعلم المرء الكثير........... و الايام قادرة و كفيلة ان تنسينا اعز الناس لدينا.......... لا تحمل نفسك ذنب انتحار ميليسيا.......... الفتاة لم تنتحر فقط من اجلك قد تكون انت احد الاسباب........... الا ان السبب الرئيسي هو ما تعانيه من عذاب بسبب المرض الذي اصابها و اضطرارها لفقدان رحمها........... هذا صعب جدا على اي امرأة في مقتبل العمر و لم تتزوج بعد و لم تنجب بتاتا و ليس لها امل بعلاج او وسيلة اخرى.......... كانت صغيرة السن و الحياة امامها طويلة و موحشة.......... لا تستطيع ان تقضيها وحدها والدتها مسنة و كلها سنوات او ربما اشهر سترحل عنها......... فكرت الوحدة و الوحشة ستدمرها.......... لذلك"
توقفت عن الكلام عندما تطلعت الى يديه المرتجفتين وقبضته التي تشتد بعصبية و قررت ان تصمت ربما كلامها يزيد من عذابه ربما لا يريد ان يسمع شيئا.

عندما اوقفت السيارة في جراج القصر قالت و هي تمسك يده: "ريغان........ لا تكلم احدا عن قصتك مع تلك الفتاة......... ان القصة انتهت......... لا داعي لأن يعرف ريموند......... لا تجعله يتخذ موقف منك و لا تصعب الامور عليك.......... حاول ان تستوعب الموقف"

انتزع يده من كفها و نزل و صفع باب السيارة بقوة........... ان غضبه شديد و مكبوت و هذا سيء جدا......... لم تتوقع من ريغان ذلك الشاب البارد الغليظ الطبع كأخيه ان يعشق فتاة مثل ميليسيا و يصدق بحبها ظنته متحجر القلب و عابث كأخيه ريموند.
عندما دخل ريغان الصالة الكبيرة و تبعته نتاليا رأت ريموند جالس هناك و قد استغرب لوصولهما معا و نهض و هو يتطلع بريغان ثم بها و قال بصوت بارد: "ماذا افسر ذلك؟"
لم يجيبه احد منهما و قال بشئ من الحدة: "اريد ان اعرف ما الذي يجري بالضبط؟......... الساعة قاربت الواحدة بعد منتصف الليل و تعودان معا........... كيف ذلك؟"
ازداد ريغان توترا و فجأة تركهما و صعد السلم بسرعة.
رفع ريموند حاجبه و هو يراقبه ثم التفت اليها و قال: "و انت ماذا عندك لتقولينه؟........... رغبت بقضاء الليلة في ذلك الفندق رافضة العودة معي.......... وجدت ريغان في الفندق و رحل عندما رآني........ و الان تعودين معه في ساعة متأخرة ماذا يجري بحق الجحيم؟............. ما الذي بينك و بينه؟"

قالت بشحوب و ارهاق: "ريموند ارجوك اهدأ انت تربكني........... ريغان متعب و عليك ان تتركه يرتاح"
قال بصوت مرتفع و غاضب: "اخبريني ماذا جرى؟"
اسرعت باتريسيا و وقفت لترى ما يحدث............ قالت نتاليا بهدوء مصطنع: "كل ما في الامر ريغان لديه مشكلة و ساعدته على حلها"

اتقدت عينيه و قال باستنكار: "نعم؟................. تريدين اقناعي ان اخي يهرع اليك و يخبرك بمشاكله دونا عني او عن شقيقته؟............ يخبرك انت و لا يخبرني انا شقيقه الاكبر الذي تهمني مصلحته اكثر من اي شخص اخر خصوصا لو كان مثلك!.................... لماذا ذهب ريغان الى غرفته و بهكذا شكل يرثى له؟"
جلست باتريس واضعة ساق فوق الاخرى و قالت لتزيد الطين بلة: "اصبحنا نسألها عما يدور في قصرنا........... اذ انها ملمة بكل مشاكل العائلة"
و تطلعوا جميعا الى الاعلى عندما سمعوا صوت ما في الطابق العلوي............ ساد صمت و قطب ريموند جبينه عندما سمعوا صوت اشياء تتهشم.

فزعت نتاليا و كذلك باتريس التي قالت بذعر: "ما الذي يجري فوق؟............. ما به ريغان؟"

تعالت الاصوات و اسرع ريموند تتبعه الفتاتان و كذلك ايزابيل خرجت من غرفتها مذعورة.

وقفوا جميعا عند باب ريغان المقفل و مازالت الاشياء تتحطم في الداخل.

وضعت نتاليا يديها على وجهها و هي خائفة جدا من هياجه و حالته الهيستيرية.......
طرق ريموند على الباب و هو يقول بقلق بالغ: "ريغان افتح الباب........... لا تفعل هذا ارجوك............ افتح لي....... ريغان"

و استمر بالطرق........ يبدو ان الغرفة تحطمت بالكامل لأن اصوات التهشيم ازدادت............ قال ريموند بصراخ: "افتح الباب و الا سأحطمه الان"

فجأة فتح الباب و تراجعن الفتيات الى الوراء ليظهر ريغان بشكل مزريا بوجهه المحتقن و عينيه الداميتين الحاقدتين و يديه اللتان تسيلان دما.

تطلعوا الى الداخل كانت الغرفة حطاما بكل ما فيها من تحف و مرايا و زجاج......... قال بانفاس لاهثة و بهستريا: "اكرهك ياريموند...... اكرهك......... اكره عائلة روستن هذا القصر اللعين بات كالسجن........ تلك الاعراف و التقاليد البشعة دمرتني سأغادر من هنا.......... لن اعيش هنا بعد الان.......... اتركوني"


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 19-09-15, 08:34 AM   #493

جزيرة

? العضوٌ??? » 307068
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 398
?  نُقآطِيْ » جزيرة has a reputation beyond reputeجزيرة has a reputation beyond reputeجزيرة has a reputation beyond reputeجزيرة has a reputation beyond reputeجزيرة has a reputation beyond reputeجزيرة has a reputation beyond reputeجزيرة has a reputation beyond reputeجزيرة has a reputation beyond reputeجزيرة has a reputation beyond reputeجزيرة has a reputation beyond reputeجزيرة has a reputation beyond repute
افتراضي

بالتوفيق جاري القراءة....

جزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-15, 09:11 AM   #494

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

الطائر الثاني من ال روستن يريد التحرر والانطلاق
واي طائر يتحرر منهم يحط بعش عائلة ناتليا
انطلق ياريغان هناك عصفورة صغيره منطلقه ستساعدك على التحرر من كل قيود ال روستن اسمها فيكي
بانتظار اللقاء المرتقب


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 19-09-15, 11:58 AM   #495

reehab

? العضوٌ??? » 138418
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 183
?  نُقآطِيْ » reehab is on a distinguished road
افتراضي

جميله جدا ...يعطيج العافيه

reehab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-15, 12:56 PM   #496

الطائرالمهاجر
alkap ~
 
الصورة الرمزية الطائرالمهاجر

? العضوٌ??? » 301736
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 302
?  مُ?إني » امريكا
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » الطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond reputeالطائرالمهاجر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

💞💞💞💞السلام عليكم هنودة كيف الحال عزيزتي💞💞💞💞
الفصل كان حزين كنت أتمنى ان ينقذو ميليسيا😔 ...ربما هذا هو عقاب ريغان على افعاله وطغيانه فقد حبيبته ورأها تموت امام عينيه بسببه ... على مايبدو انه سيعلق عقدته وما حدث له مع ميليسيا على ريموند ناسيا انه هو كان صاحب القرار كان باستطاعته ان يفعل كما فعل موريسيو 😢😥😩 وسيكره ريموندي 😓😓الكل يكره ريموندي ماعدا اني ونتاليا وربما يترك العائلة ويهاجر ✈️او ربما ضميره يؤنبه ويعترف بجريمته ويذهب للسجن هاهو احد أركان ال روستن ينهار ..من التالي ياترى ....ومازلنا ننتظرالافعى الشريرة الذي استحوذت على فرانك ربما تسمم أفكار الطفل وتشوه صورة نتاليا أمامه ربمالايعود فرانك كما كان ربما يعود حاقدا على نتاليا 😰😰😰 لا أستطيع الانتظار ومعرفة الأحداث أرجوك ان تنزلي الفصل بسرعة كيف ستسير الأمور الان بعد ماحدث اعتقد ستحدث مواجه كبيرة بين الأخوين 😞😪😭


الطائرالمهاجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-15, 01:09 PM   #497

مريم محمد كمال

? العضوٌ??? » 313426
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 145
?  نُقآطِيْ » مريم محمد كمال has a reputation beyond reputeمريم محمد كمال has a reputation beyond reputeمريم محمد كمال has a reputation beyond reputeمريم محمد كمال has a reputation beyond reputeمريم محمد كمال has a reputation beyond reputeمريم محمد كمال has a reputation beyond reputeمريم محمد كمال has a reputation beyond reputeمريم محمد كمال has a reputation beyond reputeمريم محمد كمال has a reputation beyond reputeمريم محمد كمال has a reputation beyond reputeمريم محمد كمال has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكمورحمةاللهوبركاته سكرا ولكم مني اجمل تحيه

مريم محمد كمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-15, 01:26 PM   #498

نسيم88

? العضوٌ??? » 340384
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 330
?  نُقآطِيْ » نسيم88 is on a distinguished road
افتراضي

جميلة جدااااااااا

نسيم88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-15, 02:11 PM   #499

the dream song

? العضوٌ??? » 298458
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 183
?  نُقآطِيْ » the dream song is on a distinguished road
افتراضي

Wonderful story

the dream song غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-15, 03:36 PM   #500

pristine

? العضوٌ??? » 333250
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 116
?  نُقآطِيْ » pristine is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

pristine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.