شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتـدى الترحيــب بالأعضــاء الجـــدد (https://www.rewity.com/forum/f13/)
-   -   رواية البيت الكبير راااااااااااائعة (https://www.rewity.com/forum/t32735.html)

abeer202 03-12-08 08:46 AM

رواية البيت الكبير راااااااااااائعة
 
السلام عليكم
انا ام سارة من اليمن


هاذي اول مرة اشارك فيها في هالمنتدى الرائع فعلا
واللي اكيد ما يكون رائع الا بوجود مشرفين رائعين

راح ابدأ معكم الرواية وانشاء تعجبكم
شخصيات القصه:
البيت الكبير :
ساكنين فيه

الجده : ام هشام
الجد : ابو هشام
وولدهم : الصغير :فهد (بوحمد)
زوجته : اميره
عنده 2 بس
الكبير : حمد (22)
وبعده : ميار (ثاني ثانوي)

ــــــــــــــــــ
فهد عنده 4 اخوان

الكبير هشام(توفى)
زوجته امريكيه بس توفى تركت عيالها وراحت لامريكا (خوش حرمه)
عنده ولدين
سعد(ثاني ثانوي)
واخته التوآم : سعاد

ــــــــــــــــــــــــ
ولما توفى صارت الاخت الكبيره: هند
عندها بنتين وولد
الكبير: حارث( 25 سنه) – سارا (ثاني ثانوي) – لينا (5 سنوات
ــــــــــــــــــــــــ
وبعدها : احمد
(ماتزوج)

ــــــــــــــــــــــــ
وبعده: صالح
عنده 4 اولاد
نايف (22) - فيصل(21 سنه)- محمد (ثالث ثانوي) – سامي(اولى ثاوي)

ـــــــــــــــــــــــــ ـ

فهد عايش مع ابوه وامه في البيت الكبير
سموه كذا عشان هو بيت الجد ( بس فهد اللي بناه)
وعشان انو هو كبير مره وكمان لان الجمعه فيه
وكان فهد على انه اصغر واحد بس اغنى واحد يعني شاد حيله بشغله
ومدلل عياله لابعد حد وكانو منفتحيين مررره خاصه عياله هو بذات
ميار كانت جميييله مره ونعوومه وحمد كمان مملوح بس ميار احلى

عيال هشام المتوفي عايشين مع عمهم احمد برياض
هو كثير سفر احيانا ياخذهم معه ولا يجيبهم البيت الكبير
طبعا هما يبون يروحون البيت الكبير ولا يسافرون لانهم مررره مع ميار
وسعد كان بنوتي لانه دايم مع سعاد اخته وميار بس لما كبر صاار رجال
وصار يمشي مع محمد ولد عمه صالح
جينا لهند
هند مره حبووبه تحب زوجها كثيرر وعيالها
وداايم تبي سارا تصير بنوته نعوومه ورقيقه

abeer202 03-12-08 08:50 AM

ودايم تعزم البنات سعاد وميار وتجلس تعطيهم نصايح تجميل ومدري ايش
وبنتها تمل هي وسعاد اما ميار تجلس تسمع وتسآل لما تطفش هند وتقوم هي هههههههههااي
اما حارث كانت علاقته مع العايله محدووده يعني لو يشوف عيال عمه
مايعرفهم بس علاقته مع عمامه كويسه لانه يشتغل بشركة عمه فهد(الصغير)

الحين صالح هو ماجاب بنات بس كان معرووف بجمال اولاده
عنده نايف مرره ووسييييم (يعني مثل مايقولون البنات يخقق)
هو صديق حمد كثيررررر ووين مايروح ياخذ معه فيصل اخوه بس كان متكبر شويه
وكمان وسيم لاكن ناايف اكثررر بس هو واخوه مره مترابطين
ومحمد ياحليله راعي رجه وهباال ومستحيل ابوه يسآل عنه يدري انه
بالبيت الكبير دااايم هنااك بس يجي سعد من الرياض معاااه على طوول
اما سامي واحد بايعها مايعرف شي عن عيلته لو عرف اخوانه زين

الجــــــــــزء الااول
كانو بلاجازه وقال الجد انو في الاجازه هاذي بذات مافي حد بسافر
لان من توفى هشام وهما ماجتمعوا يعني من 5 سنين
يعني كل واحد يجي لحاله يسلم على الجد والجده ويطلعون مايجلسون حتى
عشان كذا قاال خلاص هاذي السنه يبي كلشي مثل مافات
ويبي الكل يمه يكون يجتمعون في البيت الكبير
فتفقوا في اول اسبوع اجازه يجتمعون يوم الاربعاء وكانوا البناات فرحاانين مرره
ينتضرون الاربعاء بقووه لانه نهاية الدراسه ولانهم بجتمعون وهما مشتااقين مررره لعمامهم
الساعه 6 الصباح اميره (ام حمد) : ميمي ميوور حبيبتي قوومي اصحي
ميار: ماما خليني شووي انام
امها : ميمي قوومي الساعه 6 تاخرتي علـ مدرسه مايمديك تلبسي حتى
ميار قامت مرتاعه : الساعه كم 6 والله !!!!
امها : أي شفتي كيف وانا صار لي ساعه اصحيك
ميار: طيب طيب
وقامت بسرررررررعه وغسلت ومامداها تاخذ شاور على طول صارت تجهز
بما انه اخر يوم هي ناويه تكشخ مره لبست ساعه بينك من (سبيرت) ورفعت شعرها فوق
وربطته بربطه بينك فيها قلوب بلابيض وربطت بيدها اليمين ربطه مثل اللي بشعرها
ولبست جزمه سبورت بينك من (ايكو) ولبست شراب ابيض وفوقه سلاسل بينك برجلها
وشطنه ببيضه طويييله مره منزلتها وفيها قلوب بينك صغيره وقدامها سلاااااسل
ورابطه على السير حق الشنه شريطه مثل اللي بشعرها طالع شكلها مرره كيووت
وهي من امس قبل ماتنام كانت حاطه مناككير بينك وعلى كل ضفر قلب ابيض
ورشت عطر ((staili البينك للصباح <<ريحته مرره جنااان وقوويه
وبسررعه راحت علـ مدرسه

دخلت المدرسه متآخره مرره وكانت نهاية الحصه الاولى دخلت على طوول الكلاس لان ماكان في ابله تراقب برا
ميار: هااي بناات انا جيييت
البناات: هااي ميوور ووجع فكرناك غاايبه جلسنا ندعي عليك
ميار : ووجع على طوول دعااوي يعني

abeer202 03-12-08 08:52 AM

بانتظار تصويتكم

yemeny 25-05-18 01:24 AM

شكرا
 
الروايه جميله جدا
ممكن تنزلي بارتات جديده

MOH@MMED 01-06-18 12:32 AM

شكرآ على الروايات الجميلة

سوسن جلاد يانس 07-11-19 01:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرواية مقدمتها رائعة
و انا اغرمت بالروايات العراقية

سوسن جلاد يانس 07-11-19 02:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رواية تبدو راءعة
شكرا على المجهود
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

سوسن جلاد يانس 07-11-19 02:47 PM

انا بحب هذا المنتدى
لكن داءما لا اعرف ماذا اكتب في الرد
لانه ارى انه يجب ان اقرء الرواية قبلا ات اضيف الرد
يعني بعد القراءة يستطيع الشخص ايداء رايه و ليس قيلا
رغم انني اتوقع دائما ان تكون الرواية جميلة
هذا ما عودونا عليه اصحاب هذا الموقع
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . .

ماريامار 25-04-20 06:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ❤❤❤❤❤❤❤❤💙💙💙💙💙💙💙💙🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼


الساعة الآن 01:18 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.