آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          [تحميل] عاشق يريد الانتقام،بقلم/ *نجاح السيد*،مصريه (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          مهلاُ يا قدر / للكاتبة أقدار ، مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          وكانت زلة حياتي(111)-قلوب شرقية[حصريا]للكاتبةفاطمةالزهراء عزوز*الفصل14ج1**مميزة* (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          عروس دراكون الهاربة(157)للكاتبة:Tara Pammi(ج3من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          إِفْكُ نَبْض (2) *مميزة & مكتمله* .. سلسلة عِجَافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-16, 10:11 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ماندولين/ للكاتبة Rere Mohammed



/

\
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
\
نقدم لكم رواية
ماندولين
للكاتبة Rere Mohammed
\
\
قراءة ممتعة للجميع.......
\





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-09-16 الساعة 11:05 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 10:12 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم ...

عودت لكم ف وقت محدود سريع جدا

شغفي للروايه لا يتعدى حدودهه احبها بكل معانيها

احبها رغم انها صامته لا تتحدث حزينه متالمه

رواياتي كلها حزينه لكن اتيت لكم بفرحه وبهجه لقصه ربما هيا ماسه ولكن اتمنى من كل اعضاء المنتدى

ان يعيشوا معي اهات ابطالي وفرحهم حزنهم ودموعهم روايه اعيشها بمخيلاتي لبدا كتابتها معككم مره اخرى

واتمنى ردودكم تنال اعجاب ابطالي ....







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-09-16 الساعة 10:47 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 10:14 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

المقدمة

انتي الوحيده ،، حاجه رومانسيه صباحيه بقلمي والحبايب يشيلوها لحبيباتهم

انتي الوحيده الي قلبي لها نبض
انتي الوحيده الي نور اﻻهتمام في عينها ومض
حاجات غريبه شفتها في عيونك
وقت البكيه تجيك انا الي حمسح الدمعه من جفونك
وقت الفرح وقت الحب وقت الغزل انا الي بحبونك
احتجتك انا لقيت فيك نهاية العنا انسانه قلبها جميل
لقيت في دواخلك كلمات عبرت لي عن الحب اﻻصيل
من سنين وانا شايف البراءه تتكلم خلتني اتبلكم
خلت احساسي بالوحده جواي ينكتم
حاجه جميله تشوف انسان يمسكك من ايدك ويردد يقول
انا معك ياغالي في دربك الطويل .. معك .. على طول
انتي الي ممكن اقول عنها شمعة حياة جديده
الصبر اﻻلم والقهر كانو عباره عن حديده .. وانتي كسرتيها
حبيت اهتمامك وحبيت طيبة قلبك المعروفه
حبيت حروف كلماتك الي من نهر الصدق مغروفه
بالمختصر يامهتمه خليك كدا وزيدي في الاهتمام
والله بعد كسره طويله ظهري استقام

بقلم : ابراهيم عبدالمحسن
...................


تعريف الشخصيات


الجد :شخص صارم م عنده مزح شغل وبس حياته احفاده غالباا تلاقيه يبتسم
الجده :متوفيه

الابن الاكبر

حمد :شخص بسيط رغم الفلوس الي عنده م يحب التفاخر ابدا انسان همه ربه وبيته وشغله الحلال

رزان : صح كبيره بالعمر بس الي يشوفها يقول عمرها 29 انسانه هادئه جدا وحبوبه مره وتحب عيالها بس كمان تحب الطلعات


طلال :عمره 24 يدرس طب حنون جدآ عصبي بنفس الوقت لآكن يمتلك غرور ايضآ وسيم شعره اسود وعيونه كبيره يعني ورموشه كثيفه ولون عيونه عسسلي فآتح ولونه ابيض جسسمه ريآضي


وسام : انسان جدي وماعنده مزح مثل جده ويكرهه حركات الشباب وم يطلع من البيت الا وقت العزايم

22 يدرس هندسه معماريه شعره اسود غآمق حيييل ورموشه كثيفه وعيونه صغآر عآديه ولون عيونه بوني غآمق واسمرآني وجسسمه بعد ريآضي

ماندولين :بنت فيي غاااايه الجماااال واللي يشووفها ينسحر ومستحييل يبعد عيوونه عنها لان جمالها ربااني ورووعه اللي يشووفها يقوول مستحيل هاذاي سعووديه على ان عيوونها سود عادي وشعرها اسوود بس من الجماال اللي فيها مااحد يصدق المهم عيونها سوود وااسعه رمووشها كثييييييييفه وحوجبها مرسوومه رسم بدون شي وخشمها محدد وفمها صغير بس مو مرره خفيفه دم ونكتيه درجه اولى واللي يجلس معها يمووت من الضحك ومطفوقه مرره واحيانا عليها حركات عربجيه تمووت في حركات العيال بس مو كل دايم يعني مو بوي بس كذا تستهبل بها واذا حطت شي براسها مستحييل احد يقدر يوقفها وهي عنييييده مررره
ونحييييفه ورشييقه جسمها خياالي وشعرها لين نص ظهرها وقاصته مدرج وعمرها 16 سنه ...


...................

منصور :اخو حمد . انسان اناني لكن فيه طيبه لعياله ولاخوانه م يحب احد يدخل ف شغله
سلطانه : حبوبه وقلبها ابيض مثل الثلج وتحب مندولين مثل بنتها وتتمناها لواحد من عيالها لانها ماعندها بنت ..


عبدالعزيز . 31 متزوج ..شخصيه صارمه و عصبي جدا بس حنون متزوج عن قصه حب
وعندها توئم .. كادي وسامي .. اعمارهم 5 سنوات والي يشوفهم م يفرق بيناتهم يشبهو بعض بس هيا بنت وهو ولد
.... شعره كثيف واسود وعيونه كبار وسوده وعنده فوق حاجبه جرح وهذا الي محليه وجسمه رياضي اسمراني


طارق:عمره 20 يدرس بجآمعه قسم ادآرة اعمآل حنون وطيب وشكله طويل ونحيف بس ريآضي جسمه وشعره كثيف اسود وعيونه عآديه ولونهم عسسلي فآتح الولد بشكل عآد حييييل جذذآب خقق

عبدالله : عمره 19 بدرس بجآمعه وطيب وحنون طويل ونحيف وشعره اسود وعيونه عآديه واسمرآني وفيه غميزآت ومملوح

.......................
محمد :طيب وحنون عآيش مع عيآله وبس ويشتغل بشركته

فاطمه :حنونه وقلبهآ طيب حيل ع عيآلهآ


رجاء :طيبه كل تمزح وحنونه حيل وبنفس الوقت حسآسه

شعرهآ كيرلي وبيضاء وعيونهآ كبآر ورموشهآ عآديه ولون عيونهآ اسود وشفآيفهآ صغآر وورديه وجسمهآ حلوو مرآ مآشالله

نوف :عمرهآ عمرهآ 15 بثآلث متوسط عسل البنت بس عصبيه حيل وطولهآ عآدي ونحيفه وشعرهآ قصير ولونه كستنآئي ورموشهآ كثيفه حيل وسودآ ولون عيونهآ سودآ وبيضآ البنت خقق بمعنى الكلمه

وخالد :مره 6 سنوآت عسل شعره اسود قصير وابيض الولد وعيونه بوني فآتح وفيه غميزآت
......................
فهد : انسان غامض بس م يحاول يبين للناس شئ ويحب عياله

حنان : طيبه وحنونه وتحب المزح فرفوشه


ناصر : عمره 32 قريب من عبدالعزيز م يفترقون ودائما مع بعض مطلق لان اكتشف ان طليفته تكلم شباب ..
ابيض ورموشه كثيفه اسود ولون عيونه اسسسود وفيه غميزآت بشكل عآد الولد مزيون

ريما :عمرهآ 22 تدرس بجآمعه قسم انجلش قصيره وجسمهآ عآدي شعرهآ طويل اسود وعيونهآ كبآر ورموشهآ كثيفه وشفآيفهآ صغيره حلوه البنت بشكل عآم جذآبه


...............
والابن الاخير .....

وبطلي .. الياسسس

يصير عمهم كلهم

عصبي ومافي تفاهم يخافون منه مره بس عليه لسان يخليك تموت من الضحك جسمه ريــآضي معضل شعره بوني فــآتح لين رقبته شفـآيفه ورديه كبــآر ومحددين وحوآجبه مرسومه رسم آنفه سيف بشرته برونز عيونه خضــرآ وســآع يجنن آذآ آبتسم ولآ ضحك عنده غمآزه بخده آليسـآر)

................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 10:15 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول ....


جالسه بسريرها وتفكر بكلام امها وخالتها ام عبدالعزيز ليش طيب انا لسه صغيره ليه يحبون ينرفزوني بدا الكلام استسلمت ونزلت تحت ماشافت اخونها :اسما
اسما :يس مدام
ماندولين :وين ماما رزان وابوي وطلال وسام
اسما :ماما رزان روح حفله بابا روح شغل وطلال يخرج مستشفى وسام روح برا
ماندولين بقهر :خلاص روحي

انقهرت من حركاتهم ولا كانها موجوده بالبيت فتحت tv

بس فوقها صوت جوالها ردت بدون م تشوف الاسم :هلا
بصوته الرجولي:هلا ببنت العم
ماندولين : مين .
..:انا طارق
ماندولين كشرت لما سمعت اسمه :نعم طارق وش تبي
طارق بحنان :شخبارك ماندولين
ماندولين :باي امي تبغاني
طارق بضيق :باي
ماندولين تنقهر من حركات طارق لانه كل مره يحاول يتقرب منها بس هي م تبي
...............

في بيت الجد ..

الكل مجتمع الرجال بالخميه والبنات لوحدهم والحريم لوحدهم

عند الحريم ....
ام عبدالعزيز :مشاء الله ياام طلال بنتك كبرت وصارت عروس
ام طلال بغرور :تسلمي
ام خالد بهمس :بدينا الغرور
ام طلال بضحكه :هههه خليها تبي بنتي لطارق م توصل والله
ام عبدالعزيز بخبث:اقول ماندولين
ماندولين :سمي خالتي
ام عبدالعزيز : سم الله عدوك جيبي القهوه من المطبخ
ماندولين :طيب
قمت ماندولين وهي تدري ان خالتها مدبره لها شئ دخلت المطبخ تجيب القهوه والحلى
طارق انبهر بجمالها وانوثتها كان يدري انها حلوه بس م اتوقع بدا الجمال >> ترى ماندولين تتغطى عن الكل و تقول انها تغار على نفسها وماتحب احد يشوفها
طارق مفهي وماندولين م هي حاسه فيه خذت القهوه وخرجت من المطبخ وشافت نظرات ام عبدالعزيز لها
دخل طاارق:احم احم
اكل تغطى ..اتفضل
طارق وهو يدور بعيونه على حبيبته :الرجال بيدخلو اتغطو
ام عبدالعزيز :خلهم يدخلو
ريما بهمس لماندولين :مبين ان ف موضوع بيقولونه
ماندولين بهمس:وش عرفك
ريما :سمعت ديك المره ابوي يقول لجدي مو وقت تقولهم
ماندولين :خلينا نشوف
دخلو الرجال بعد م سلمو وجلسو وطارق م شال عيونه عن ماندولين
الجد بهيبه : وين الياس
ابو طلال : بغرفته
الجد :ياعبدالله خليه يجي
عبدالله قام :طيب
طلع وبعد 3 دقات جاه رد :ادخل
عبدالله بابتسامه : يلا انزل جدي يبينا بموضوع
الياس وهو بالابتوب :وش الموضوع
عبدالله :يعني لو ادري كان خبيت عنك
الياس :طيب طيب
حط الابتوب ونزل معاه وشاف الكل موجود من بنات ورجال وحريم جلس وهو حاسس بمصيبه
الجد :شووفو انا اليوم بقولكم شئ وياريت تفهمونه كويس وم تزعلون
ابو ناصر :اتفضل يبه
الجد :وانت ياالياس م ابيك تزعل ولا تحط ببالك شئ
الياس بخوف بس م بين :وش يبه
الجد :الياس انا مو ابوك الحقيقي
الكل بصدمه ولا واحد نطق بشئ اما الياس فكان مويه بارده انكبت عليه :ايششش تقول انت
الجد بحزم :الي سمعته والحين خلينا اوضح الموضوع
الياس بعصبيه :انت تتكلم من كل عقلك بعد كل دي السني وم حس الا جاه كف
الجد بصراخ هز اركان البيت :انت تككللم معاي كدا ي قليل الادب اسمع انت مو ولدي وحافك من الشارع والحين يلا برى
ام ناصر ببكى :لا ي خالي تكفى لا يطلع
الجد :والله ثم والله ان شفتك جالس دقيقه الا اجيب لك الشرطه برى
الياس ركض على غرفته لم اشياء ودموعه تنزل اتذكر امه وابوه واخوانه :اه االله يسامحك يبه جلس بالارض ومسك راسه من قوه الصدمه وصار يبكي مثل الطفل الصغير

ننزل تحت

الكل مصدوم الحريم والبنات يبكو اما البنات كل واحده مصدوم والرجال والشباب نفس الشئ
بس فوقتهم صرخت رجاء :لا مستحيل يعني الياس مو عمنا
ام ناصر ببكى:اهدي ي امي
رجاء بصراخ وبكى :ليه ليه طيب وش ذنبه
ابو عبد العزيز :خلاص ي بنتي
ماندولين ببكى :يبه تكفى قول جدي يمزح
ابو عبدالعزيز يتنهد :ياريت ي بنتي بس جدك صادق
الكل يبكي ويصرخ بس سكتتهم صرخت الياس : بسس خلاص
رجاء راحت عند عمها تبي تحضنه بس وقفه صوت جدها القاسي : م هومحرم لك عشان تلمسيه


الياس خرج من البيت وترك وراه هم على ظهورهم الكل خلاص مو قادر يمسك نفسه من البكى

الكل راح على بيته

ف بيت ابو خالد

تحديدا غرفه نوف ورجاء
نوف وعيونها حمرا من البكى:يعني الياس مو عمنا
رجاء ماسكه راسه :مستحيل حرام عليه جدي ليه كدا
نوف :اخ كسر ظهري
رجاء ببكى :دا عمنا
نوف حضنتها وصارو يبكو على حظ عمهم

ف بيت الجد
كان جالس يسريرها وماسك صورت زوجته : خلاص ي منيره الياس راح ولدي الي ربيته قسيت عليه وراح وصار يمسح دوموعه لكن ترجع مره وصار يبكي لين م نام وهو ماسك صورت منيره


صباح جديد ف بيت ابو طلال
صحت وهي تسمع اصوات بكى وصراخ دخلت الحمام غسلت وجهه ونزلت تحت شاف ابوها ماسك شماعه ويبكي وطلال ووسام يحاول يصحي امه الي اغمى عليها
ماندولين :وش صاير
الكل:لا رد
بصرخه :وش صاير
طلال يمسح دموعه :جدي مات
حسيت الدنيا تدور فيني م كنت متوقعه جدي يموت
بس م حسيت الا وانا طايحه واسمع صراخهم مر شريط ذكرياتي كلها مع جدي وعمي
ليش عمي م ندري اراضيه وين وجدي مات
ليه كل دي المصايب


فوقني وصرت ابكي مثل المجنونه طلعت فوق لبست تنوره سوداء وبلوزه سوداء ولبست عبايتي ونزلت
لفيتهم جاهزين وبعد ربع ساعه وصلنا بيت جدي ولقيت الكل موجود جلست بحضن ابوي ابكي وابكي بس خلاص جدي راح الكل مصدوم وصارو الناس يجو ويعزو وانا ادور عمي جاء ولا لا
شوفت خالد لقيته يبكي :خالد عمي جاء
خالد :لا
اتوقعت انه م يجي ليه يسوي كدا يمكن م عرف اخذت جوال بس لقيته مقفل صرت ادق وكل مره يطلع مقفل خلاص عمي راح وجدي مات وش مخبيه لنا ي دنيا

مرت ايام العزاء
والناس صارت تقل
كنا كلنا بصاله
طارق :المشاكل صارت تنزل عليننا من كل مكان



بس صدمنا دخول شخص انا م كنت متوقعه ان ممكن يجي ...


انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 10:17 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عجزت ,لـ آلقى غيرك إنسان ثاني آنسى معه وقتك بـ ( شرّك وخيرك ) مدري عشانك غير وإلا عشاني :ماني بـ متعوّد .. على إنسان غيرك ..!

البارت الثاني ..

دخل والكل انصدم بوجوده يعني الياس م نسى اهله م نسى اخوانه واولادهم
الياس ببكى :ابوي مات
ابو طلال:الله يرحمه
م حسينا الا وهو طايح علينا الكل صرخ والرجال شالوه ووده المستشفى
م اتوقعت يوم ان الياس ممكن م يكون عمنا
صاحني صوت ريما :ماندولين حبيبتي
ماندولين بابتسامه :هلا
ريما تحضني:ادري انك مصدومه معليش ي قلبي كل مشكله ولها حل
ماندولين ونعم بالله
...........
في المستشفى
الكل كان حااسس بعجز من كل شئ مصايب ورا مصايب محد كان متوقع بموت جدي والياس مو عمنا ودحين الياس طايح بالمستشفى احتمال يعيش احتمال لا
خلينا نرجع لهم
طارق :لاحول ولا قوه الا بالله
عبدالله بصدمه :يارب استرها معانا
ابو ناصر :هدو ان شاء الله خيره
خرج الدكتور والكل جاء عنده :بشر بادكتور
الدكتور : لا تخفون جاها انخفاض بالضغط وان شاء الله بكره بيخرج
راح من الدكتور بعد م طمنهم بسلامه الياس

دخلو عنده وشافه كانه ورده ذبلانه تبي من يسقيها
صار يتمتم بكلام مش مفهوم بس الي كان يبغه ابوه
ابو خالد والدمعه بعينه :الله يرحمك ياابوي رحت وتركت فوق راسنا مصايب
ابو طلال بعصبيه :لا تقول كدا ي ابو خالد م يجوز كدا
طلال :اهدو الحين الكلام ماله فايده
عبدالعزيز :يبه خلينا نتركه وبكره ان شاء الله نجيبه
عبدالله انا بجلس معاه
ابو ناصر :طيب يلا فمان الله
الكل خرج وظل عبدالله عن الياس الي كل شويه يصحى ويطلب ابوه
.....................
في مكان ثاني يمتلى بالوحشيه وعدم الرحمه
بعصبيه :شلون البضاعه م وصلت
بخوف : والله ياطويل العمر الي صار ان الشرطه مسكت الشاحنه
بعصبيه هزت المكان كله :انت تستهبل ايش تقول وصار يضرب في الانسان المسكين
بعد م خلص امر رجاله ياخذوه و يقتله ..
مسك راسه من المصيبه الي هلت على راسه
اخذ تلفونه وبعد رنتين :نعم
...: اسمع البضاعه مسكتها الشرطه
...:نعم نعم ايش قلت
...:الي سمعته ويلا وصل كلامي لاسيادك
قفل منه وهو شايل بقلبه حقد وكراهيه لكل انسان
خرج من مكتبه على الحديقه وهو يشوف المكان وكانه غريب عليه صاير مثل الكابوس
كان يحلم وهو اخوه دائما يصيرو اطباء يعالجو الناس طرد الذكريات من مخيلته لانه ببساطه تذكر هدف وهو ليه مشى على دا الطريق ...
...................
عبدالعزيز
هنادي وتدهن يدها بالكريم :مسكينه رجاء كسرت خاطري
عبدالعزيز :والله الكل مكسور الخاطر
لفت عليه وبدلع :حبيبي
عبدالعزيز بابتسامه باهته :امري ي قلبي
هنادي تقرب منه :امم عادي بكره اروح عند رجاء
عبدالعزيز :امم بس قبلها تعالي وفتح يدينه لها
هنادي على طول راحت لحضنه والكل من جد محتاج الحضن والحنان
..................
بيت ابو ناصر

ام ناصر ببكى :الله يادنيا الياس مو اخوك وعمي مات والياس الحين بالمستشفى
ريما بنفسها "الله الياس مو عمنا يعني يقدر يتزوج واحده فينا لكن اكيد هو لي انا "
ناصر :خير اخت ريما ليه توزعي ابتسامات
ريما بتوتر :ماابتسم بس اتذكرت ايام جدي
ناصر اقتنع :اها يمه بروح انام تبين شئ
امه :لا يمه روح نوم العوافي
صعد ناصر غرفته بدل ونام بس هو مانام هو كان يحاول ينام بس تفكيره عند واحده اخذته لوادي ثاني
..........................
الياس

صحى عمي سوري اقصد الياس من المخدر
الياس بالم :اه
فاق على صوته عبدالله :الياس
الياس :م و يه
بسرعه شربه المويه :حمدالله على السلامه
الياس بابتسامه :الله يسلمك وين ابوي واخواني
عبدالله خانته دمعته :جدي مات
الياس صار يبكي ويبكي ويصرخ ويكسر كل شئ بالغرفه
جاه الطبيب وعطاه ابره مهدى
عبدالله ببكى :وش بيصير عليه
الطبيب :لازم يتحول ملفه للطبيب نفسي حالته مش طبيعيه
عبدالله مسك راسه من الصدمه
...........
انتهى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 10:23 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

البارت الثالث ..

لماذا؟ وكيف! مجرد اساله لم نلقى لها اجابه الا الان .لكن مالهدف اذا وجدنا الاجوبه هل سوف تغير القدر او ان الدنيا سوف تفرحنا بعد كل هذا ليست لها اهميه لان في اسلامنا الرحمه موجوده فان عططف الجد الياس كان ظلم وكان فرحا ..

عندما رفضت العائله تحويل ملف الياس الطبي للدكتور نفسي ازداد مرض الياس فما سبب احتمال ان يصاب بالشلل لكن هذا لم يعيق هم وحزن العائله على حاله ...
لم يخرج الا الان الياس من المستشفى فالطبيب رفض ان يخرجه وهو عالم كم حاجه الياس للطبيب النفسي حاول اقناع اهله لكنهم رفضو فالمفائده فاعتقاد بعض الناس ان الطبيب النفسي هو عار او فطيحه في مجتمعنا العربي .
......♥
...:ممكن افهم كيف البضاعه اتمسكت
.. ببرود قاتل :غبي م تفهم اقولك انمسكت ان شاء الله لمن يحي الحيوان حساله
....بغضب :انت ليه قليل ادب كدا اعرف اني او ماانا انت ما وصلت لدري المرحله وبسخريه :يالدكتور
... بعصبيه وصراخ مسكه من ثوبه :وربي البيت ي كلب م تنقلع لا ادفنك في مكانك يانجس ي وصخ
خاف بس مابين بعد يده بقرف واعطاه نظره تهديد وراح منه
انقهر منه وانقهر من نفسه ومن اخوه الي مايدري فين هو ولا عند مين راح
رجعت ذكرياته سنه (1995 ) ازمير (قلعة كاديفيكالي)
طلعنا بالسياره من البيت للقلعه كان عمري وقتها 9 سنوات واخوي ابراهيم عمره سنه وامي التركيه وابوي السعودي بس كان معه جنسيه تركيه
كان جو عائلي جميل لكن هذه الفرحه لم تكمل جات بطريقناشاحنه كبير محمله بالالبان لكن كانت الصدمه ان الفرامل كانت معطله وبهده الحظه دخلت علينا الشاحنه وفجاه كان كل شئ اسود في اسود مااسمع الا صوت الشرطه وسيارات الاسعاف وبعدها اغمى عليه اخذوني انا ومااعرف عن الباقي تقريبا بعد شهرين فقت وعرفت اني كنت بغيبوبه سالت عن اهلي لكن محد جاوبني زعلت لان محد زارني وحلفت مااروح معاهم بس انصدمت وزعلت لمن مر على جلوسي اسبوع ومحد جاء حاولت اخرج بس م قدرت لان منعوني صرخت وبكيت وسالتهم لكن انصدمت صدمه عمري لمن عرفت ان اهلى مانو واخوي مالقوه ...
فقت من سرحاني على صوت واحد من رجالي ..:سيدي احد المسكوهم بالمستشفى تحب تروح له
... بعد تفكير :يلا طيب جهزو السياره
جاه بعد 5 دقايق وطلب منه ييروح معاه
.................
في مستشفى ال .........
جلس يتمشى ضايق خلقه ويحس ان بكائبه صح ان كل يوم قاعدن يزوره بس خلاص طفش يبي يطلع مل من حياه المستشفى ومن الناس وصراخ المرضى
لفت انتباه صوت مريق يصرخ وراه جيش من الشرطه م اهتم كثير لان كان يمر عليه مشاهد كثيره زي كدا قام من مكانه وراح لغرفته بس وقفه صوت واحد قاعد يصرخ على الممرضه ويهزئه راح له بسرعه وحس انه بيقتله كيف يستفوي عليها وهي جايه تشتغل وتهتم بالمرضى وسهرانه ومخليه اهلها
الياس:نعم انت خير ليه قاعده تصرخ عليها
....بعصبيه وببرود:وانت مالك قاعده اكلمك امك ولا اختك
بعصبيه وصراخ :احترم نفسك ولا طس من هنا قال ايش امك ولا اختك جايه من اخر الدنيا وسايبه اهلها واولادها عشان تخدمك ياكلب
:... ضحك بقوه:انقلع بالله ناقصني بزران انا صح
ضحك ستهزاء وراح وهو معصب نزل للحديقه يشم هواء ويروق بعد الي صار
بس كانت الصدمه لمن شاف ان في ناس متجمعه حوالينه ببدلات لونها اسود
خاف بس بعصبيه :نعم
جاه رد من وراه :نعم الله عليك حبيبي
الياس :ياليل وش تبغى انت
.... بهمس في اذنه :مو انا الي تكلمني كدا ياولد ابوك
ضحك باستهزاء :ليه منو انت
...مسكه من كتفه: سيدك ياحبيبي
الياس بعد يده بقرف :طيب توكل يابابا
مسكه من لياقته ...... وكف على وجهه
وبانت الشامه الي برقبه الياس
الصدمه الكبرى له لمن شافها اتلجم مكانه وحس ان الكون كله وقف حس ان الروح ردت له

.....

مقدمه بسيطه عن البارت الثالث التكلمه غداً بإذن الله

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 10:38 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكمله ( 3)
....
اعلم اني اخطأت ومن حبي قد انجرحت ..

في مستشفى ال .........
جلس يتمشى ضايق خلقه ويحس ان بكائبه صح ان كل يوم قاعدن يزوره بس خلاص طفش يبي يطلع مل من حياه المستشفى ومن الناس وصراخ المرضى
لفت انتباه صوت مريق يصرخ وراه جيش من الشرطه م اهتم كثير لان كان يمر عليه مشاهد كثيره زي كدا قام من مكانه وراح لغرفته بس وقفه صوت واحد قاعد يصرخ على الممرضه ويهزئه راح له بسرعه وحس انه بيقتله كيف يستفوي عليها وهي جايه تشتغل وتهتم بالمرضى وسهرانه ومخليه اهلها
الياس:نعم انت خير ليه قاعده تصرخ عليها
....بعصبيه وببرود:وانت مالك قاعده اكلمك امك ولا اختك
بعصبيه وصراخ :احترم نفسك ولا طس من هنا قال ايش امك ولا اختك جايه من اخر الدنيا وسايبه اهلها واولادها عشان تخدمك ياكلب
:... ضحك بقوه:انقلع بالله ناقصني بزران انا صح
ضحك ستهزاء وراح وهو معصب نزل للحديقه يشم هواء ويروق بعد الي صار
بس كانت الصدمه لمن شاف ان في ناس متجمعه حوالينه ببدلات لونها اسود
خاف بس بعصبيه :نعم
جاه رد من وراه :نعم الله عليك حبيبي
الياس :ياليل وش تبغى انت
.... بهمس في اذنه :مو انا الي تكلمني كدا ياولد ابوك
ضحك باستهزاء :ليه منو انت
...مسكه من كتفه: سيدك ياحبيبي
الياس بعد يده بقرف :طيب توكل يابابا
مسكه من لياقته ...... وكف على وجهه
وبانت الشامه الي برقبه الياس
الصدمه الكبرى له لمن شافها اتلجم مكانه وحس ان الكون كله وقف حس ان الروح ردت له ...


حاول يمسك نفسه بس ماقدر بعد يده منه بقرف وطل فيه اعطاها نظره استهزاء .. بس الياس ماسكت اول مالف اعطها بوكس في ظهره عصب انقهر كان نفسه يضربه بس طنش وراح. وذا الي خلى الحارس يستغربو منه ومن طيبته الي نزلت فجأه .. كمل طريقه وهو نفسه يرجع يسال انت مين!
وايش اسمك ! من وين ! ابوك وامك !؟ بس خاف كل ظنونه تطلع غلط ويخاف ينجرح مرا ثانيه

(1995)
Annem bu salak istemiyor
(امي لا اريد هذا الغبي )
Neden sevgilim küçük kardeşi
(لماذا ياحبيبي انه اخاك )
Sen benden daha çok onu seveceksiniz
(سوف تحبينه اكثر مني )
Sana bunu daha seven sِzü
(من قال فأنا احبك اكثر منه )
حس برضه لمن سمع كلام امه او بالاحرى كذبه الامهات المعتاده !
!!
2015
فاق من سرحانه وهو يتذكر ذا الشاب من هو وكيف جاء هنا او حتى الى كان في باله طيب , طيب كيف ! وليه ! كل دا الاسئله محد حيرد عليها الا الشاب ذا الي شافها

ابتسم بسخريه على نفسه اول مرا يهتم بشخص ما عمره م ااهتم بشخص حتى الي ربه وعلمه وكبره ! ضرب على راسه وكأنه اتذكر شئ مهم ركض بسرعه على داخل المستشفى وركب المصعد وهو يأخذ نفس عشان يلحق على الي فوق ومايهرب منه او حتى مايموت قبل لا يعرف البضاعه وين راحت او حتى من وراها
!!
(ابو ناصر )

تحديد غرفه ناصر الى كان يكلم في التلفون واعصابه على وشك الانهيار وصراخه الي واصل نهايه الشارع ودموعه الي حابسها من القهر والخوف الي تملكه كل مايرد على نفسه الرقم
ناصر بصراخ :وش تبغي داقه مرا ثانيه مو قلت لك خلاص الى بينه انتهى انتي ماتفهمي ماعندك كرامه افهمي يابنت الناس النفس عافتك روحي للبعتيهم عشاني
ببرود اقل وصوتها المببحوح : وغلاتي عندك اسمعني وربي مظلومه وربي ماخنتك ولا بعتك افهم انا احبك
ناصر بسخريه :تحبيني ! تتكلمي من جدك يالميس انتي لو تحبيني زي ماقلتي ماكان بعتيني بارخص شئ عندك انتظرتك قلت بيجي يوم وتجي تقولي انا اسفه كنت حسامحك بس شكله القدر دائما بيفاجاني باشياء عمرنا مانتوقعه انا حبيتك! ايه حبيتك ولين احبك بجنون بس انتي جرحتيني جرح انتـ
قاطعته لميس بحزن : الله يسامحك ياناصر وحيجي يوم تعرف اني مظلومه حتعرف انا قد ايش عانيت بس لمن تجي ماحسامحك ويلا فمان الله واعتبرها اخر مكالمه .. وبخسريه ياطليقي !

قفلت قبل لا تسمع منه رد كانت حزينه (والهلات السوده وجها الاصفر وجسمها الي مخسوف من كثر النحف وعيونها من كثر البكى تعبت ) رمت الجوال وصارت تبكي بقلب مجروح وصوت مكسور من كثر الزعل والحزن ! بس وش تسوي كلمته وحلفت له بس ماحيصدها معه حق الي صار مو شويه
شئ هز رجولته شئ خله يحس مو رجال شئ هز عرش حبها الى بقلبه .. !
...: لميس يمه لميس افتحي
لميس ببكى : يمه تكفين اتركيني
ام لميس ببكى :يمه عشاني افتحي الباب
قامت فتحت لامها الباب وهي في حاله يرثى لها من كثر التعب حضنت امها وصارت تبكي وتبكي
وامها معاها تبكي وزعلانه على حظ بنتها صارت تحاول تهديها بس مين يهدي لميس وقلبها المجروح قلبها الي نزف هم وحزن وبكى قلبها الي عاش هم وحزن سنتين قلبها الى انظلم والي حب من قلب
قومتها امها وحطتها على السرير وتقرا عليها قران لين ماحست انها هدئته ونفسها انتظم حضنتها وباستها على راسها ونزلت تحت وهي مهمومه على بنتها الوحيده والي كل مرا قلبها ماينصفها

لقت بوجها اولادها الى كانو سامعين الحوار الى دار بينهم وكل واحد يحمل في قلبه كره وغضب على ناصر

ام لميس : وراس ابوكم في قبره لا تسولو شئ الرجال معاه حق متوقع ان اختك خاينه
بصراخ هز البيت هز : يمه اختي مو خاينه واشرف منه ومن عائلته كلها
ام لميس تهدي ولدها :ادري والله ادري بس كدا متوقع الرجال
عمر .بقهر والدموع في عينه : اخ يمه اخ انا مو كاسرني الا المسكينه الي فوق ماني قادر اسوي لها شئ
يمه اختي مو قادر اخفف المها ياريته فيني ولا فيها
ام لميس بحنيه : يمه لا تزودها لمن تشوفك كذا تحس انها سبب حزنكم
ياسر بحزن : وش السواه ياامي البنت حضيع مننا
ام لميس بهم : وكل امرك لله وهو القادر على كل شئ
ياسر وعمر :لا اله الا الله

قطفه

ابو لميس :متوفي !! (الله يرحمه )

ام لميس حصه : ام صديقه حبيبه اخت زوجه كل ماتحمله الحياه من طيبه فيها
ام تحدت الكل واهلها وجميع من على وجهه الارض لتربي اولادها من دون اب ام ومااجملها من ام !

عمر :لو مره طويل له شخصيه جذاب عيونوا كبـار سود انفوااا مستقيــممم طويل طول شخصيه حلووووه جذاب عمروا 25سنه دارس ادارة اعمـال يشتــغل بشركة

ياسر : حلووو مره طويل مره اطول من عمر بشوووي عندوا عضلات عيونوا كبـار واسعه نظرتوا عذاب خخقان انفوا مستقيم سلة سيف فكوا عريض كلمة حلو قليله عليه 22 يدرس ادب انجليزي


لميس : هي بنفسهــا دلوعه طيبه حنونـه مرره حسـاسه الكلمه تجرحهـاااا الكل يقول عنهـا انها مغروره بس اللى يتعرف عليهااا يقوول لاء موطويله وسط بس مع ياسر اخوهـا تبان قصيره حلوووه جذابـــه فيها جاذبيه توصل لحد الأغراء عيونهااا مميزه كبــار وواسعه سود انفهاا مستقيم صغير مرسوم بيضاء نعوووومه جسمهـا مره حلوا اللى يميزهـا غير جمـال وجههااااا دقة رسم تفاصيل جسمهـااا خصرهـا مرسووم ببسـاطه انهـا من النوع اللى لمى تكون بمدرسه او جمعه العيون كلهـا تلف حوليهـااااا شعرهااا ناعم طويل لتحت ظهرهـا اسود دلوعه بشكل مو طبيعي بنفسهـا عمرها :21
.....................
(ابو عبدالعزيز )

في غرفه طارق الي كان ماسك صوره ماندولين الي اخدتها امه منها بالغصب على اساس انها ذكره
بنفسه ( اه ياماندولين لو تعرفين قد ايش حبيتك وقد ايش انتظرتك عشان تحبيني او حتى تميلين لي بشويه مشاعر وحب اهتمام )نط من السرير وهو نازل تحت وينادي على امه
الي خرجت من المطبخ بخوف حسباله فيه شئ :وصمه ليه قاعد تصارخ
طارق : يمه حبيبتي وقرب يبوس راسها
ام طارق ببرود :خير
طارق بحذر :ابي اتزوج
ام طارق بفرح : صدق ياعمري مبروك والله لا ازوجك ماندولين
طارق يحمد ربه ان امه ماكشفته :اي يمه ونعم الاختيار
ام طارق تترك الي بيدها عشان تروح تكلم ام طلال على خطبه طارق لماندولين
...:الو
ام طارق :هلا السلام عليكم
ماندولين بطفش:وعليكم السلام هلا خالتي
ام طارق :هلا يمه ماندولين شخبارك
ماندولين ببرود : بخير جعلك بخير
ام طارق بفرحه :امك موجوده
ماندولين :دقاق تركت التلفون وشوي جاه صوت ام طلال:ااسلام عليكم
ام طارق :وعليكم السلام على وخيتي شخبارك ام طلال
ام طلال : بخير جعلك بخير
ام طارق متردده : ام طلال ا ـــــ
مقاطعه ام طلال باستغراب :وش فيك ياام طارق
ام طارق :والله ياام طلال ودي اقولك شئ بس مستحيه
ام طلال باستغراب اكبر: وش في خوفتيني
ام طارق :بصراحه يارزان نحنا ودنا نجي نخطب بنتك ماندولين لولدي طارق
طارق كان جمب الباب يسمع وش تقول امه والحوار الدائر بين امه وام طلال رزان
ام طلال بقهر :والله تشرفونا بس نسأل الاب والبنت
ام طارق بسعاده :حققكم
ام طلال بسخريه :اي انزين مع السلامه
ام طارق بغيظ :مع السلامه
جاها طارق باستغرب من قهر امه وخايف بنفس الوقت :ايش صار
ام طارق :تقول يسالو
طارق باستغراب اكبر :وش فيك زعلانه طيب
ام طارق :قاهرتني م عندها اسلوب تتكلم فيه
طارق بضحكه :يمه ذا اسلوبها من يوم ربي خلقها

هل ماندولين حتوافق ولالا .. ؟

الشاب وش علاقته ب الياس ؟
ماندولين ايش حيصير فيها يوم تسمع الخبر ؟
ناصر لميس وقصتها ؟

سوال : ايش متوقعين من نهايه القصه

شكرا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 10:39 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــ الرابع ــــارت ...

قَإالَ : ساُنِير حَياإتِكْ ، فَأنآرهَا بِ حَرِيقْ !!
# سُحقاً !!

.............
كنت حاسه من حركات امي أني حسمع خبر ماحيعجبني لمجرد سكوتها وتوترها يعني في خبر مو حلو او خبر بيفاجاني ..قاطعت توتر امي : أمي ايش صاير ؟ وليه دا التوتر كله !
ام طلال بتوتر وابتسامه : طارق ولد عمك خطبك .
انصدمت صدمتي كبيره يعني لمتي دي المهزله انا ماابي اتزوج ليه مو ناوي يفهم ليه يحب يخليني اجرحه وين يبي يوصل معاي ياأني اوقفه او هو يوقفني ويحتم مصيري معاه سكت وسكوتي كان ابلغ من الكلام لو صرخت ماحيفهمو ولو اتكلمت بهدوء ما حيفهمو .. قمت وطلعت غرفتي على صوت امي وهي تناديني .. قفلت الباب بكل قوتي واخذت تلفوني ودقيت ع تلفونه بعد رنتين جاني صوته الضخم : الو
رديت بعصبيه وقساوه :شوف ياولد العم كلمتين ورد غطاهم انا لو تموت ماافكر اتزوجك وصل الرد على مااعتقد , مع السلامه ..كنت منقهره منه لمتى يعني وهو يجي يخطب طفشت مليت تعبت من دا الموال ابي اعيش حياتي ماراح يفهمو انا عمري 16 سنه مو ماهله للزواج , سحبت نفسي ووقفت وفتحت الشباك والهواء يلعب بشعري واشعه الشمس حرمتني شوفت الناس والشارع ابعدت نفسي شوي وجلست علي الكرسي وظليت اشوف الناس وافكر كلهم لهم مشاكل وممكن المشاكل تكون واحده ولا تختلف .. طيب ليه جالسين يبتسمو وهما مهمومين ومجروحين لمجرد ان مافي احد ياخذ عنهم فكره سيئه .. حسيت بالتعب من كثر التفكير قفلت الشباك واتوجهت لغرفه الملابس ..

وقفه ,
(غرفه روان عباره عن شقه صغيره بانيها لها ابوها , اول ماتدخل ممر صغير فيه مرايه وبعدها قدامك الحمام (وانتم بكرامه ) وعلي يسارك غرفه ملابسها وعلى يمينك غرفتها .. (سرير يكفي لي اثنين في دبدوب ومكتب فيه لابتوب وكتبها ... وتسريحها فيها مستلزماتها .. ولوحه معلقه فوق سريرها وهي صورتها والغرفه بلون الرمادي والابيض )
...
اخدت لها بجامه ومنشفه ودخلت الحمام (انتم بكرامه ) ; ( البجامه : برموده وبلوزه نص كم وفيها صوره بنت )

....
في المستشفى تحديدا غرفه ال....
واقف مصدوم من الي يسمعه يعني الي علمه السنين كلها جالس يخرب له شغله .. طيب ليه وعشان ايش ولمصلحه مين ..؟
فاق من سرحانه وهو يمسكه من رقبته وبعصبيه وصراخ مكتوم : ياكلب لو طلع كلامك غلط ورب العزه لي ابكي عليك امك وتسمع ولاويلاها فوق قبرك
.. بتعب : والله مااكذب عليك بحرف والله لو مو مصدق قوله رامي يقولك البضاعه تحت يدنا ماعليك غير الحزن وشوف وش بيقول لك
طلع مسدسه وجهه ناحيت راسه : لو طلعت تكدب بحرف والله لا اخلص دا عليك والله
دخل المسدس بجيبه ولف علي الرجال الاثنين الي معاه : لا تخله يروح منكم انا ساعه وراجع لها ضبط لبس الاب كوت حقه والكمامه وخرج وماحاول يلفت انتباه الحرس عده من جبهم وهو يمشي ويتلفت خوف احد شافه او عرفه انه متنكر ماحس على نفسه وهو يخبط بواحده بالم : أي ماتشوف انت اعمى
... : ....
البنت وتعدل اللثم الي طاحت منها : اوف وكمان مايتكلم لا حول كيف مشغلينك هنا
.... استوعب : احم اختي معليش ماشوفتك كنت مستعجل
البنت حقرته وراحت وهو حمد ربه انه ماتفسلسفت وعلت صوتها كمل طريقه لين ماخرج من المستشفى طلع تلفونه وصار يدق عليه وهو غضبان ومايبي يتسرع باي خطوه حيخطيها لان مو في صالحه شوي وجاه صوته وباين عليه سكران : نعم شتبي .؟
.... منقرف منه : شوي وجايك ابيك بموضوع ضروري ..
وسكر بدون مايسمع رد منه حرك سيارته وهو في قمه عصبيته ووده لو يوصل عشان يقتله ويشفي غليله منه ... ؟

انتظروني بالجزء الثاني .. نص ساعه وبنزله ... دمتم بحب ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 10:40 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

وما كنت ممّن يدخل العشق قلبه ولكن
من يبصر جفونك يعشـق أغرّك مِنّي
أن حبّك قاتلي وأنّك مهما

تأمري القلب يفعل يهواك ما عشت القلب
فإن أمت يتبع صداي صداك في الأقبر
أنتَ النّعيم لقلبي والعذاب له
فما أمرّك في قلبي وأحلاك
وما عجبي موت المُحبّين في الهوى
ولكن بقاء العاشقين عجـيب
لقد دبّ الهوى لك في فؤادي
دبيب دم الحياة إلى عروقي

وصل للقصر الي الكل يهابه ويخاف منه حاول انه يضبط اعصابه عشان لا ينكشف طلع

سلاحه والرصاص وصار يعبي فيه خلص وحطه بجيبه نزل وصار يضبط بالبدله حقته ...

اتحرك اتجاهه القصر.,

.. صح كنت خايف منه لان مو سهل ومو اي احد يقدر يوقف بوجهه لان نهايته تكون

( المـــــــــــــــــوت ) .. كان القصر مليان حرس كنت اجر رجل واخر رجل مو خوف بس كان وقت موتي كان في اشياء تجول في عقلي واشياء ابي ادور عليها (الشاب < الياس ) مين هو ؟ وكنت ابي انتقم من الي خرب حياتي وهدمها .. اشياء كثيره .. صحيت من سرحاني على صوته المقزز والمشؤوم .. مد يده ابتسمت بسخريه : اقول اجلس مو وقتك ..
جلس وهو مقهور : شتبي جاي خربت جوي
... يلعب بالمفتاح : والله ابد بس رامي يقولك البضاعه تحت يدنا ومايبي منك غير الحزن

صــــــــــــدمه شلت لسانه ... بعد سكوت من الطرفين اخيرا اتكلم : اءء انت مو فاهم شى

قرب من وجهه وحط اصباعه السبابه بشفايفه : اوش ولا كلمه كل اوارقك انكشفت يامعلمي..

الخوف اتمسك فيه حاول يمسك الجوال عشان يكلم احد حراسه بس سرعان ماسحب منه الجوال : لا لا يامعلمي مااتفقنا كدا وضحك بصوت عالي

...: الي جالس تسوي غلط وحتدمر نفسك بنفسك
..: لا تخاف ماحقتلك الحين الايام جايه يامعلمي
مسكه من لياقته وقفه وصار يضرب فيه لين ماشافه اغمى عليه : تفو عليك يا كلب يانجس ياابن ###
قرب من اذنه وهمس بفحيح الافعى : حندمك يا جعفر والله لا اندمك
دفه برجله وهو يسمع اهاته لف عليه وتف على وجهه مرا ثانيه وخرج من القصر واتجاهه لسيارته وحرك للمستشفى ..
..........

في بيت ( أبــو خـــالد )


تحديدا غرفه ( نــوف و رجـاء )

نوف بطفش : رجاء امشي نخرج ..

رجاء مركزه ببحثها : وراي بكرا تسليم بحث مااقدر شوفي واحده تخرجي معاها

نوف : اوف منك ماادري وش مستفيده من دي الدراسه اخرتك بيت زوجك
رجاء فسخت نظارتها : لانك متخلفه انتي وامثالك فعادي مااستغرب منكم ..
نوف تغير الموضوع : رجاء مااشتقتي لميس وماندولين وهنادي وريما المغروره
رجاء لفت عليها من جديد : الا وربي مرا وحشوني ههه انتي لهدرجه تكرهيها
نوف : اقطعي يابنت والله ياذي البنت واقفه لي هنا وتاشر على حلقها لا تبي تنزل ولا تطلع
رجاء ضحكت وكملت بحثها اما نوف خرجت برا وهي تفكر سبب طلاق ناصر ولميس رغم انه يحبها والي الان عيونها فاضحته بحبه لها طيب لمتي يعني انا لازم اشوف حل بس انا شدخلني بس عارفه هي وقفت معانا باوقات بنات عمنا ما وقفو معانا فيها صح مرا مده طويله بس انا حدق عليها وافهم الموضوع مسكت جوالها وصارت تحاول تذكر رقمها سمت بالله ودقت عليها بعد كم رنه بصوت مبحوح : هلا ياروحي
نوف بفرح : هلا بالطش والرش هلا بقلبي وحياتي يمديك بس علي المدح
لميس ضحكت : الله يقطع ابليسك يانويف
نوف شهقت : ياجدتي ايش نويف لوسمحتي الا اسمي
لميس : ابشري يانوف اخبارك ياقاطعه ؟
نوف : والله تمام الحمدالله تدرين عاد اختس مير مشغوله من اوروبا لي امريكا وعاد تدرين يعني
لميس ضحكت : ههه ياعيني على المشغوله ههه
نوف بجديه : لميس ليه تركتي ناصر
لميس : .......
نوف بحنان : لميس ياقلبي قولي لي يمكن اقدر اساعدك
لميس تنهيده : فتحتي علي جروح ..
نوف : ساعديني عشان اساعدك
لميس : مااقدر
نوف بقهر : اقطع يدي لو ماوراها ريما . ؟ صح
لميس ببكى : توعديني ما تقول لحد
نوف ببحنان :اكيد ياوخيتي مادقيت الا ابي اساعدك والله

انتهى ... هذا الي قدرت عليه ..

توقعاتكم للبارت الجاي ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 10:42 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

الــــــــــــــ الخامس بــــــــــــارت ..

يا من حوى ورد الرياض بخدهِ
وحكى قضيب الخيزارن بقـدهِ
دع عنك ذا السيف الذي جردتهُ
عيناك امضا من مضارب حدهُ
كل السيوف قواطعٌ ان جردت
وحسام لحظكَ قاطعٌ في غمدهِ
ان شئت تقتلني فانـت مخيرٌ
من ذا يعارض سيدً فـي عبـدهِ

---

منهو حبيبك غايتي بس أهنيه
على حسٌن حظه عشانه حبيبك
أنا أشهد إن الله يحبه ومعطيه
إلي هداك الرب يصبح نصيبه

يلي خذيت من الحلا كل مافيه
ومن الطبع كل الخصال الحبيبة
تسحر بهمساتك عقل من تحاكيه
مع خف دم وملح ماينحكيبه

لك حق يوم تموق وتحس بالتيه
الله وهبك أوصاف زينٍ غريبه
قبلك وانا بعض الجمال ألتفت فيه
وعقبك ظهر بكل من شفت عيبه



* طلال مداح *

,
,
,
,



طــــــارق .. :

سكرت التلفون بوجهي بعد ماقالت كلامها الي اهاني واهان كرامتي .. يعني انا ماعندي كرامه يوم احبها مو ذنبي مو ذنبي .. حاول يحبس دموعه بس للاسف دموعه خانته ..

دموع قهر

دموع قلب مجروح

دموع حب مات ..

ليه ياماندولين ليه دا كله عشان بس اعترفت اني احبك عشان صارحتك بالي بقلبي .. الله يلعن اليوم الي شوفتك فيه وحبيتك , صار يمسح دموعي بقهر ونزل تحت لي امه ..

طارق بعصبيه : يمه يمه

امه خرجت من المطبخ مفجوعه : اشبك ياقلبي ليه قاعد تصرخ ,

طارق بقهر : يمه دورلي واحده اتزوجها وياريت يكون بهل اليومين

امه مصدومه : طارق يمه ايش صاير . ؟ وماندولين

طارق بصراخ : يمه ماندولين خلاص انسيها ما حتكون اكثر من بنت عم !

امه بخوف وتحاول تستوعب : طارق يمه تكفى فهمني ,

طارق يقاطعها : يمه خلاص دورلي واحده مابي ماندولين النفس عافتها ..

طلع غرفته اخذ مفاتيحه وخرج من البيت وهو حامل لماندولين كرهه وحقد وقدامه شى واحد ..


(الانتقـــــــــــام )

حرك سيارته وضرب الدركسون وبصراخ مخلوط ببكى : ليش ياماندولين ليش والله احبك والله احبك .. ليش وش ذنبي .. ضرب قلبه ذنبه دا مو ذنبي هو الي حبك مو انا والله هو حبك .. شهق شهقه اهزت كيانه وكرامته .. شهقه رجل .. رجل بكى من اجل حواء ..

....

( عبدالعــــزيز )

جالس بمكتبه وهو مهموم , اهله والياس .. مسك قلمه وصار يحركه يحاول يدور على حل بس الي فوقه من سرحانه صوت الصراخ من مكتب المدير العام .. طنش بالبدايه لان كان متوقع واحد من الموظفين ... بس دقيقه ياعبدالعزيز الصوت مو صوت رجال ...

صـــــــــوت بنت اي بنت قام من كرسيه واتحرك لي اتجاهه مكتب المدير .. تحت انظار الموظفين


..........

( بـــيت عبدالعـــزيز )

هـــنادي متمدده بالكنبه تعبانه وكل شوي تقوم ترجع ( وانتـم بكــرامه )

مسكت الجوال ودقت على رقمه 10 مرات ومارد رمت الجوال وهي ترجع تتمدد

شوي سمعت باب الشقه ينفتح عرفته جاء بتعب قامت : عبدالعزيز ياقلبي لي ساعه ادق وانت ماترد

عبدالعزيز جلس بدون مايرد عليها

هنادي بخوف قربت منه : عبدالعزيز اشبك ..

عبدالعزيز لا رد

هنادي صارت تهزه وتصرخ : عبدالعزيز اشبك

عبدالعزيز قام بدون جاوب ودخل غرفته وسكر الباب ..

هنادي قربت من الباب وضربته مرا مرتين وثلاث بدون رد ..

فضلت تتركه لوحده , لانها ببساطه تعرف زوجها .. يوم يكون متضايق .. ففضلت انها تبعد دا الوقت ,


........


الي مكان لنا وقت مازرناه ... ( اليـاس )

* تنويه ( الياس خرج من المستشفى وهو حاليا بشقه لوحده فضل انه يبعد عنهم دي الفتره لما يدور اهله وكل مرا ينام معاه واحد من عيال اخوانه ووقت الاجازات يكونو معاها )

طلال : الياس كيفك دحينا تحس بوجع ؟

الياس بهم : لا والله ياطلال كل الي واجعني اهلي ابي اعرف ليه رموني واصلا مين هما اهلي

طلال ربت علي ظهره : لا تشيل هم يا الياس كلنا معاك وحنساعدك لما تلاقيهم .

الياس هز راسه بعلامه الرضى

دخل ناصر وبيده الاكل : اح حار ورماه بحضن الياس ..

الياس رماه بالارض وبعصبيه : حار يامال الي ماني بقايل ياكلب

ناصر ببرائه : طيب اسفين يا عمو

طلال والياس ضحكو على شكله وصاروا يتريقو عليه وهو يحاول يمثل حركات الاطفال ..

فتح ناصر الاكل وبدا ياكل وهو مطنشهم

الياس بخبث وهو يحرك حواجبه :ايش رايك ياطلال نزوجك لميس ماشاء الله عليها زينه واخلاق وادب

ماكمل كلامه الا وعلبه المناديل بوجهه , الياس بوجع : اشبك ياغبي انا عمك يازق

ناصر وقف بعصبيه : تخسي انت وهو , لميس لي فاهمين وزاد صراخ والله والله والله ياطلال لو فكرت تتزوجها لا اقتلك فاهم .. وخرج من الشقه
..

ساعه وبيتنزل التكمله.......






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.