شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   قسم ارشيف الروايات المنقولة (https://www.rewity.com/forum/f490/)
-   -   خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (https://www.rewity.com/forum/t327695.html)

لامارا 01-09-15 05:03 AM



اريد أن استعيد طفولتي بكل تفاصيلها..
سئمت من حياة الكبار ،،ومن وجع الكبار..

---------------------

خرجت جوري عالحوش وراحت جهة الزرع اللي هو عشقها، وقفت عند شجرة الورد الجوري، كانت تحب ذي الشجره بشكل خاص، لأنها انزرعت وقت ولادتها وكبرت معها.. اتعودت ترعاها وتنظفها من الورق الذبلان والآفات وتهتم بسقايتها بشكل خاص وماحست بالوقت وهي تحوس وسط الشجر وتغني اغاني افلام الكرتون ومبسوطه.. لحد ماسمعت صوت اخوها
معاذ/اتفضلوا الله يحييكم.. البيت بيتكم.
ابو معاذ /الله يحييك ،ماقصرتوا يا ولدي وتعبانكم معانا
عبدالرحمن / مافي تعب ،احنا اهل الله يسلمك.
وقفت بربكه "ياويلي ،ليش خرجت، والله معاذ بيوريني شغلي" اتخبت وراء جذع شجرة التين الضخمه وساعدها وجود الشجر المنتشر قدامها انها ماتبان خاصة انه محد مركز..
دخل ابو خالد وزوجته في البدايه، ووراهم
معاذ وعبدالرحمن اللي شايلين الشنط ووراهم خالد شايل شنطة ملابسه..
معاذ وعيونه عالارض/ اتفضلي ياخاله باب الحريم هناك ،وانا بدخل اغراضكم…
راحت ام خالد ودخلوا الرجال..
خالد بطفش/ اسبقوني.. نسيت شي في السيارة، حط شنطته عالباب وطلع..
حست جوري انهم راحوا وطلعت تتسحب من وسط الشجر وجريت باسرع ماعندها ووووو طاااااااخ.
صدمت في جدار وطاحت عالارض بقوه..
قامت تنفض ملابسها وبألم/ وجعتني ياغبي ووسخت ملابسي.. شهقت وتابعت … عبدالرحمن شوف دم..
مدت يدها المجروحه توريه ورفعت راسها، لقت رجال قدامها،تنحت ويدها ممدوه في الهواء وعيونها ترمش بسرعه وكلها دموع ووجهها صاير احمر من الخوف..
أما خالد اللي دخل بعد ماجاب جوازه من السياره ،حس بشي صدم فيه وطاح نزل راسه وشاف بنت عالأرض وقفت وهي تسب فيه،كانت لابسه فستان ازرق فاتح نص كم يوصل لتحت ركبتها و بحزام بني عالخصر ولابسه صندل بني ، شده شعرها الاشقر وعيونها العسليه اللي كلها دموع، صار يتأملها وفي نفسه"ياقلبي عالشقراء دي.. تجنن،شكلها صغيره وخايفه" شافها ماده يدها وفيها جرح ونازل منه دم، مسك يدها
وبحنان/ معليش حبيبتي عورتك.. اشوف وريني.. مد يده الثانيه لوجهها مسح خدها بشويش/ لاتخافي جرح صغير وو
دفت يده وشهقت بقوة /يممممممه… وجرت عالبيت..
خالد فك عليها ضحك/ ياحليلها الحلوه، خافت مني.. بس مين دي...
وكمل طريقه ودخل ونسي اللي صار..
دخلت جوري وهي تبكي من الخوف "ياويلي من ذا.. من وين جاء الغبي ،الحمار جالس يتفرج عليا قليل الأدب"
علياء/ليش تبكي ،مالك..
جوري مدت يدها بارتباك/طحت وجرحت يدي.
علياء وهي تمسح دموعها/بس كذا.. صايره دلوعه، شوفيه جرح صغير احط لك لصق ويخف.
سحبت يدها/عندي لصق انا اسويه.
علياء/غسلي الجرح اول ..وبسرعه تعالي سلمي..
غسلت وجهها ويدها وحطت عالجرح لصق وراحت المطبخ تشرب ولقت وداد اختها جوري بشويش/بدخل اسلم بس تدخلي معي.. وبعدين انتي تخرجيني..
وداد بضحكه/ طيب بس اجلسي شويه..
دخلت وهي ماسكه يد جوري اللي عينها عالارض ومستحيه ..
جوري بصوت واطي/السلام عليكم..
الكل رد السلام.. ورفعت راسها شافت مكان الحرمه وراحت سلمت عليها وباست راسها.
ام خالد باعجاب /تسلمي حبيبتي، ماشاء الله تبارك الرحمن يا ام معاذ قمر الله يخليها لك.
جوري في نفسها"مالهم اليوم،كل واحد شافني حبيبتي،حبيبتي"
ام خالد /كيفك جوري.
جوري بهمس /الحمد لله.
ام خالد/سنه كم تدرسي.
جوري / ثاني اعدادي.
ام خالد بمحبه/ شكلك نسيتيني.. منتي فاكرتني ابدا..
رفعت جوري راسها وهي تدقق في وجهها واستحت منها وهي تأشر لها بلا..
ام خالد / انا اعرفك من وانتي في اللفه،بس اخر مره شفتك يمكن قبل 5 سنين.
مارت عليها وطالعت في وداد بترجي..
وداد بتصريفه/جوري.. روحي شوفي سوسن لاتكون راحت الحوش..
جوري ماصدقت وعلى طول خرجت، راحت لغرفتها ولقت سوسن وشيماء اختها يلونوا ويرسموا، غيرت ملابسها وجلست تذاكر..



لامارا 01-09-15 05:03 AM


بعد صلاة المغرب
عند الرجال وبعد الترحيب والقهوه والشاي..
ابوخالد/يابو معاذ ويالوجوه الطيبه،انا جاي اليوم وطالب القرب منك في بنتي جوري، واتمنى انك ماتردني.
ابومعاذ/مثلك نسبه ماينرد، ويزيدنا شرف يابوخالد، وانا اعطيتك موافقتي من قبل ،
والتفت لخالد وحط يده على كتفه/وما بنلقى احسن من ولدنا لبنتنا..
ابتسم خالد بتوتر وباس راس ابو معاذ/تسلم ياعم صالح ماعليك زود.
ابوخالد/دام وافقت كنت حاب نتمم الملكه بسرعه وحاضرين لكل طلباتكم من ..
قاطعه ابو معاذ/ البنت بنتك يامحمد جاتك من الليله بدون طلبات وشروط.
ابوخالد بفخر/تسلم وماتقصر ..قول وفعل ياصالح.
ابو معاذ/ إذا انت صامل اجيب المملك الليله ونتوكل على الله.
التفت خالد على ابوه بأرتباك وصدمه واضحه مافاتت على ابو معاذ/وإذا حابين نأجل الملكه ماعندي مانع، انت فصل واحنا نلبس..
ابو خالد بحزم/إذا ماعليك أمر نتوكل على الله ونتمم الليله.
ابو معاذ ينهي النقاش/معاذ.. روح جيب المملك* ***.
اتبادل معاذ النظرات المصدومه مع اخوه عبدالرحمن واحمد ومحمد ازواج وداد وعلياء لأنهم كانوا فاهمين انها خطوبه مو
الملكه.
وقف عبدالرحمن ومعاذ/ ابشر يبه، لكن لوسمحت دقايق بس..
خرجوا من المجلس ولحقوهم احمد ومحمد معاذ بصوت واطي/يبه انت صدق بتملك لجوري الليله..
ابومعاذ / ليش ذي الامور فيها مزح ولا كيف.
عبدالرحمن بعصبيه/يبه جوري صغيره عالزواج، وانت قلت انها خطوبه بس.
معاذ/ ليه ماقلت لنا من اول.
ابو معاذ بحده/ والله انا ابوها والشور شوري، ولا استئذن منكم.. لامت وصار شورها بيدكم يصير خير ياعيالي..
احمد زوج وداد/ حاش لله ياعم صالح،والله ماقصدهم،الله يطول في عمرك.
محمد زوج علياء يأشر لمعاذ وعبدالرحمن
يبوسوا راسه/هم خايفين لأنها صغيره ياعم. معاذ باس راس ابوه باعتذار/ مسافة الطريق واحنا عندك إن شاء الله.
راح معاذ واحمد يجيبوا المملك، والبقيه راحوا للحريم يعطوهم خبر باللي صار ..
--------------------

اما عند خالد اللي رافض فكرة الملكه نهائيا.
خالد بعصبيه/ابويا،احنا مااتفقنا على كذا… انت قلت اشوف البنت وحدنا خطوبه… لكن تدبسني انت وهوا… لا ..
ابو خالد باستنكار/ ندبسك ياقليل الحياء، انت تبغى تفشلني مع ارحامك.
خالد بتريقه/ خلاص صاروا ارحامي، واي فشيله الله يخليك،الرجال كأنه ماصدق قال اجيب المملك و…
قطع كلامه بصدمه لما حس بكف على وجهه وسمع صوت ابوه الغاضب/ياعديم التربيه، ابو معاذ ماينقال عليه كذا… احد قلك بنته بايره ولا فيها عيب علشان يرميها عليك ،، الناس تشتري نسب ابو معاذ بالذهب ياتعبان وبنته جاها بدل الخطيب عشره.. اصل وفصل ومنصب،وهواللي كان يردهم قدامي
والرجال من طيب اصله ومحبته لنا وافق عليك، وحب يتجمل معانا ،ولا طلب ولاشرط وفكر انه يشتري رجال،، لكن خسارة المرجله فيك دام ذا تفكيرك..
حاول خالد يستوعب كلام ابوه مع انه حاقد وباس راسه ويده/ حقك عليا يابويا، والله ماقصدي افشلك ، لاعشت ولاكنت ان عملتها
بس انا مابغى اتسرع،اتفقنا على خطوبه اشوف البنت واعرفها وملاحقين عالزواج.. وتابع بضيق/ انت عارف وضعي وانا مو مستعد اعيد اللي صار.. كل الموضوع اني اتفاجأت بس…
حط ابو خالد يده على كتف خالد وشد عليه / علشان وضعك انا استعجلت الملكه، ابغاك تشوف البنت وتجلس معاها علشان تنسى وترتاح، وانا ما اخترت لك اي وحده، انا اخترت لك اللي ظفرها يسواها ويسوى كل قبيلتها، انت شوفها ورح تدعيلي.
خالد باستسلام وضيق من السيره/ اللي تشوفه اعمله.

بعد صلاة العشاء امتلى المجلس بالرجال اللي كلمهم ابو معاذ يحضروا الملكه وكانوا من الجيران والاقارب ،وجاء المملك وتمت الملكه على خير وارتفعت اصوات الرجال بالتهاني والتبريكات وسط ذهول خالد اللي اتفاجأ بوجود الرشاشات والبنادق اللي كل واحد معلقه على كتفه.. وثواني امتلت السماء بصوت العيارات الناريه اللي اطلقها معاذ واللي معاه(كتعبير عن الفرح واعلان عن مناسبات الزواج في اليمن)

وعند الحريم كان الوضع مشابه للرجال بسبب توافد الجارات اللي حضروا الملكه واول ماوصلهم صوت طلق الرصاص بدأت موجه من الزغاريط والتهاني والدموووع من ام معاذ وام خالد وبعض الجارات الكبار في السن ووسط دعاء لاينتهي بالسعاده والفرح للعرسان..
اتعشوا الضيوف وانفض المجلس على خير..
ابومعاذ/ عبدالرحمن شوف لي امك وين..
جات ام معاذ وهي تبكي/ الف مبروك يابو معاذ.. الله يوفقهم.
ابو معاذ يحضنها بحنان/ ايووه ذا الكلام ادعيلهم بالتوفيق والصلاح، وين عروستنا علشان اكلمها وافهمها.
ام معاذ بحسره/جوري نايمه،انت عارف وراها قومه من الفجر وعندها مدرسه. .
وتابعت بخوف/انا مدري ايش هتسوي لما تروح المدرسه ويباركوا لها البنات عالملكه.. والله لاتمرض،انت داري انها ماتتحمل.
ابو معاذ بقلة حيله/خلاص بكره تغيب، واول ماتجيني الفجر بكلمها لاتشيلي هم.. المهم جهزتوا غرف الضيوف الناس يناموا ويرتاحوا ومن اصبح افلح..
ام معاذ/ خليهم يتفضلوا لفوق كل شي جاهز..
-------------------
في الدور الثاني اللي مخصص للضيوف دخلت ام خالد على زوجها وولدها/ السلام عليكم..
ردوا السلام ووقف خالد يسلم على امه اللي حضنته وهي تبكي من الفرحه/الف مبروك حبيبي،الله يتمم لكم على خير..
خالد بمجامله/ يبارك فيكي ياغاليه ولايحرمنا منك..
ابو خالد/بشري.. كيف شفتي العروسه؟
ام خالد والابتسامه شاقه الوجه/ لا اله الا الله، تبارك الرحمن ..تقول للقمر قوم وانا اقعد مطرحك.
خالد باستهزاء/اوووف،لذي الدرجه.
رمته بالمخده/تتريق.. وربي ماكذب ادب وتربيه ماعليها كلام.. وشقار وعيون عسليه وبياض،تجنن الله يحفظها.
خالد باستغراب/ امااااا، امي من جد ولاتمزحي.. من وين بتجيب الشقار والعيون العس.. سكت فجأه وفي نفسه" الاذيك البزر كانت شقراء وعيونها عسليه.. شكلها اختها الصغيره.. احلللى، لو شبها ياحظي"
ابوخالد يحرك يده قدام وجهه/ يابو الشباب وين وصلت..
خال بفهاوه/ هاااا… لا، بس اقول لمين طالعه..
ام خالد/ امها تقول انها شبه جدتها لأبوها وحتى تشبه لأخوها عبدالرحمن..
خالد يتذكر ملامح عبدالرحمن الوسيم وبشك/ امي حبيبتي انتي،كلام اكيد.. اخاف تمشيني وانصدم بوحده شبه المفك.
ابو خالد باستغراب/ مفك! ايش مفك؟
خالد/ بالعربي معفنه، شاكوش.. وبعدين انت عارف اليمن مو زي جده.. اخاف البنت مالها في اللبس والحركات ،وماعندها اسلوب..
ام خالد بعصبيه/ بلا كلام فاضي، ترى اليمن جنب السعودية.. والناس عندهم خير ومو مقصرين عالبنت، ولاتنسى انهم على طول بيروحوا جده ،حتى كلامهم زينا مو يمني مررره..
ابو خالد ببرود/ لاتنسى اصلك ،تراك يمني اذا نسيت، وخلك رجال وسيب كلام الحريم الماسخ،ادري انه مو كلامك وذا كلام لطيفه ووليلى،بس حسابهم معايا لما نرجع، وانت ان سمعت انك مزعل جوري بكلمه لا انت ولدي ولا اعرفك..
خالد بضيق/ ابويا الله يخليك ترى ماقلت شي ..مو كفايه اتدبست.. قصدي ملكت بدون ماشوفها،كمان ما اسأل..
وبنذاله/ بعدين ايش عندك ! مصر عالبنت وتدافع عنها ..لا تكون ماخذني كوبري يا.. ماكمل لان ابوه ضربه على راسه بحقد/ ياكلب،انا تقلي كوبري ياحيوان يابهيم، سكت لما قام خالد كتفه بقوه وهو يضحك/والله امزح، بعدين ايش فيها يدك اليوم تحكك عليا ..
ام خالد تتشمت/هههههههههههه تستاهل ،
المهم بكره تشوفها وتحكم، ان شاء الله انت تعجبها.
خالد بغرور/ ههه.. هيا تطول خالد محمد* * نص بنات جده راميات عندي ..
ابو خالد يرفسه برجله/انقلع نام ياللي ماتستحي ،فرحان بوجهك ذا..
خرج من عندهم وهو يضحك.. وراح نام وهو يتخيل شكل جوري كيف هيكون وراح في النوووم بدون مايحس..


انتهى البارت


ايش هتكون ردة فعل جوري لما تعرف بزواجها…

وخالد ايش سره وايش صار له قبل…… و كيف هيتصرف لما يشوف عروسته

لاتحرموني ردودكم


لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم


لامارا 04-09-15 10:25 AM



سبحان الله وبحمده،،سبحان الله العظيم

-----------------

الورقه السادسه

ولا يبقى معنا الا صدى أصواتهم وضجيج اشتياق مؤلم..
تبا لهكذا رحيل ..لا يترك لنا الا ..لملمات حنين لهم.

-------------------

صحيت على صوت مزعج،مدت يدها بكسل وقفلت المنبه،رمت بطانيتها على جنب ووقفت تصحي اختها شيماء/شيماء يلا صلاة الفجر ..قومي ،بنتأخر عالمدرسه..
مسكت خصله من شعرها ومررتها على وجه شيماء بشقاوه وهي مبتسمه،عادت حركتها بأزعاج اكبر وصارت تحط شعرها في خشمها واذنها لحد مابدأت شيماء تتحرك بضيق وتبعد الشعر عن وجهها / خلااااص بس شويه،، روحي انتي خلصي وقوميني.
جوري بأصرار/ لا.. قومي قدامي، كل يوم تأخريني.. اليوم اول حصه ابله نجاة والله ما اتأخر بسببك.
شيماء وهي نايمه/ اذا اتأخرت اسبقيني.
جوري عصبت/قلت الف مره نمشي سوا،ويلا قومي ،بروح اتوضأ واذا جيت وانتي نايمه بقومك بكاسة ماء على راسك..
سابتها وخرجت،وشيماء قامت وهي تكلم نفسها/ لو ماكان برد كنت نمت وطز فيكي، لكن مجنونه تسويها..
راحت جوري اتوضت ورتبت امورها ومرت صحت امها وابوها، وهي خارجه من غرفتهم قابلت ناديه وبابتسامه/صباح الخير..
ناديه وهي تتثاوب/صباح النور والنشاط والحيويه..
جوري/هههههههه ،باين النشاط والحيويه..
اذا معاذ صحي خليه يصحي نور انا اتأخرت، ولسا بتضارب مع شيماء..انتي صاحيه؟..
هزت ناديه راسها وراحت..
ابتسمت جوري لما رجعت الغرفه ومالقت شيماء،فرشت سجادتها وصلت الفجر، بعد ماخلصت صلاه لبست جزمه سبورت وجاكت برد ولفت على شعرها شال صوف وطلعت عالحوش ، لفحها الهواء البارد اول ماخرجت،الشمس لسا ماشرقت والدنيا شبه مظلمه ،ابتسمت واخذت شهيق عميق وهي مستمتعه بريحة الأرض المختلطه بريحة المطر وشذى اشجار البرتقال والليمون والورد اللي في حوشهم..كانت تعشق ذي الأجواء اللي خلتها عاده صباحيه لها..
حوشهم كان كبير مره يتوسطه بيت كبير من دورين بينما الدور الثالث لسا ماكتمل،يعني في جزء خلفي للحوش يساعدها انها تجري براحتها حوالين البيت،والجزء الامامي كان من الجانبين مزروع بأنواع مختلفه من الاشجار بينما في الوسط مرصوف كممر للسياره..
شدت الجاكيت عليها وبدأت تمشي بشويش وهي تردد اذكار الصباح، سرعت وتيرة مشيتها تدريجيا وجريت اربع مرات حول البيت،بس وقفت على جنب لما سمعت صوت عبدالرحمن اخوها/طريق ياولد طريق ..
مدت راسها باستغراب علشان تشوف وضربت جبهتها بخفه"ياربي عالغباء، كيف نسيت انه في ناس عندنا"
كان ابو معاذ واولاده وابو خالد وخالد في الحوش.
ابو معاذ بضحكه/اي طريق.. محد غريب .
عبالرحمن بمجامله/ ايووه… ههههه نسيت.
خالد يشوفهم بملل"ياصباح الظرافه"
ابو معاذبصوت عالي/ جوري… جوري.. تعالي سلمي على عمك محمد.
التفت ابو خالد باستغراب /وينها جوري.. وايش مطلعها في ذا البرد.
معاذ وهو يتممطط/وحده فاضيه ماوراها عمل.
ابومعاذ/خلاص شفتك ..تعالي.. جوري.
عبدالرحمن بضيق/ انت داري انها ماحتجي، خلاص لاتتعب نفسك.. ودخل مع اخوانه.
ابو معاذ/ هذا يامحمد ،جوري كل يوم تخرج الفجر تعمل لها كم لفه في الحوش.. يعني رياضه على قولها وتسقي الزرع وكذا.
ابو خالد بأعجاب/ماشاء الله عليها.. بس شوف كيف زرعكم حلو واخضر ..طلع منها.
خالد يدور بعيونه يمكن يلمحها وبأستهزاء"مابها شي طلعت تعرف الرياضه"
ابو خالد / لكن مو برد عليها.
ابو معاذ /لا ماعليك، هي تحب ذا الجو ويعجبها.. ودخلوا كلهم..
جوري اتضايقت من ابوها ليش مصم انها تسلم، ولأنها ماتقدر تكمل جري وتسقي الزرع لان المجلس يطل عالحوش وبتنكشف قدامه،فدخلت البيت وشالت اللي عليها وراحت المطبخ،لقت امها وام خالد في وجهها وماقدرت ترجع..
ام معاذ/تعالي لاتستحي.. محد غريب.
دخلت وباست راس امها وام خالد وبأحراج/صباح الخير..
ام خالد بحب/ صباح الجوري حبيبتي.. خلصتي مشيك..
رفعت راسها باستغراب لأم خالد اللي تابعت/امك قالت لي انك تمشي كل يوم وتجهزي القهوه لأبوكي.
هزت راسها بموافقه" ماشاء الله مسرع اعطتها التقرير" وبصوت هادي/ خلاص يمه روحوا وانا بجيب لكم القهوه ،وقهوة أبي بحطها عند الباب وياخذوها..
ام خالد / دخليها انتي،محد عنده طلعوا يناموا..
جوري بفرحه/والله… قصدييي… طيب .
ام معاذ/ اصلا اذا جوري ماودت القهوه واتقهوت مع ابوها مايرتاح .
وطلعوا وسابوها سوت القهوه وجهزت التمر والبيتي فور والكعك المالح ووزعته للرجال والحريم ، وصلت لامها وام خالد القهوه..
-------------------
اخذت الصينيه وراحت لأبوها عالمجلس ودخلت بحماس/صباحك أنا يا أحلى صلوح في الدنيا..
حطت الصينيه وجلست قدامه وباست راسه ويده وبمرح/ وحشتني من أمس لليوم..
ابو خالد يدق ولده اللي مبقق عيونه عليها ما كان شايف وجهها لأنه وراها،كانت لابسه بيجامه شتويه موف وكمها طويل وبنطلونها اسود وشعرها فاكته وواصل لنص ظهرها.
ابو معاذ بأبتسامه/ اهدي شويه، ياصباح النور والسرور .
صبت القهوه ومدتها لأبوها وبعتاب / كنت ناويه اعاقبك واحرمك مني ومن قهوتي اليوم،بس ماهنت عليا..
ابو معاذ بضحكه/اووووف ست الكل زعلانه علينا.. ايش سويت؟
جوري بضيق/ لا والله.. يعني ماتعرف، ايش فيك اول ..جوري ..جوري ..جوري، كأنك تجرب اسمي، فهمني بس ليش تناديني هااا.
ابو خالد كان معجب باسلوبها وأشر لخالد بنظره معناها شفت اختياري،وخالد هز راسه وهو مستني متى تلف وجهها"ماتلفي وجهك وتخلصيني،مع البطانيه اللي لابستها جسمك موباين شكله ،بس شكلك قصيره مره، بس شعرك حلو، باقي الوجه الله يستر"
ابو معاذ/ بس،ذا اللي مزعلك.. ناديتك تسلمي على عمك محمد..
جوري باستهبال وهي تشبك يدينها وتمدها قدامها بحب/ حبيبي عم محمد والله فقدته…وبشوفه واسلم عليه ..
وتابعت بجد / بس مو بالبيجامه وبشعري.. خلاص عيب صرت كبيره.
ابو معاذ بزعل/اصلا عيب عليكي،ماجيتي ولا سلمتي وفضحتيني قدامهم، ايش يقولوا عليكي.. ماتعرف الأدب ..
جوري باست راسه وبضيق/ آسفه يبه.. لاتزعل الله يخليك، بس انا كم مره قلت لك انا ماعدت صغيره، لا تقول لي اسلم ..يا اخي والله استحي…
هنا خالد ماقدر يمسك نفسه على كلمة (يا اخي).. هههههههههههههههههه ههههههههههه
نطت جوري بخوف/ بسم الله.. عبدالرحمن ياحمار خوفت….. سكتت وتنحت لما لفت وجهها وشافت خالد وابوه قدامها.. ابو خالد كان مبتسم.. اما خالد كان مركز عيونه عليها بقوه لدرجه خوفتها منه،رجعت وراء وصدمت في ابوها اللي وقف وراها لفت عليه واتخبت وراء ظهره وهي تبكي/ والله ماشفتهم. ماكنت ادري.. والله مانتبهت.
صارت تسحب ابوها معاها لجهة الباب ولما وصلت فكت ابوها وطلعت تجري..
خالد جلس وهو مصدوم وفي نفسه" اكيد يمزحوا.. ذا اكيد مقلب.. ذي.. ذي زوجتي"
ابو خالد بزعل/ الله يصلحك ياصالح.. ياريتك قلت لها اننا هنا ..شوفها خافت وقلبها وقف.
ابو معاذ بضيق / انا نسيت انها بتجيب القهوه، وقلت اكيد مابتدخل وانتوا هنا.. وشكلها نسيت انكم موجودين..
ابو خالد برجاء/بالله عليك روح شوفها وراضيها.
ابو معاذ/ طيب انتوا اتقهووا ،وانا راجع. مرت عليهم 5 دقائق وهم ساكتين قبل مايتكلم ابو خالد/ها ياخالد.. ايش رأيك في زوجتك.. عجبتك؟
خالد وهو شاد على اسنانه/ انت متأكد ان ذي زوجتي..
ابو خالد باستغراب/كيف متأكد! زوجتك جوري.. وذي جوري.
خالد بعصبيه/ ابويا لاتجنني الله يخليك.. أكيد انت غلطان.. مو معقول ذي زوجتي..
ابو خالد بحده/ايه هوا اللي غلط.. ومتأكد..
خالد مسك راسه بقوة/ ابويا ذي طفله.. طفله
كيف زوجتي.. ذي اختها الصغيره، ذي عمرها كم 12 سنه؟
ابو خالد بهدوء/باقي لها 7شهور وتتم 14سنه .
خالد بأستهزاء/يعني عمرها 13..وحتى اذا 14سنه.. برضها طفله.. بزره.. ابويا أنا عمري 23 سنه.. يعني اقل شي اتزوج وحده عمرها 18،19 مو.. مو… ذي.
ابو خالد بأقناع/يا ولدي البنت زي ماشفت جميله وشخصيتها حلوه، وعمرها مناسب ليك.. وإذا على عمرها بتكبر .
خالد بضيق/ ابويا انا مو صغير، انا داير وعارف بنات، ولما انت اصريت عالزواج قلت اوكي اتزوج وانبسط مع وحده قدي، مو تجيبوا لي طفله، ذي ..ذي ايش اسوي بيها.. اربيها؟
ابو خالد بتفهم/لاتقول طفله.. ذي زوجتك، وايوه تربيها على يدك وتكبر قدام عينك وتتعود على طبعك.. وانت شايفها كيف طبعها واخلاقها حلوه..شوف كيف مهتمه بأبوها ومايقدر يستغني عنها،وانت كمان كلها فتره وتتعلق فيها..
خالد بحده/خلاص يخليها جنبه لايورطني فيها..
ابو خالد بعصبيه/هنرجع نعيد كلام امس، خلاص البنت صارت زوجتك..
خالد بضيق/ والمعنى.
ابو خالد وهو يأخذ نفس/المعنى تصلي عالنبي وتروق..
خالد / عليه الصلاة والسلام.
ابو خالد بأقناع/انت مو شفت البنت.. ايش رأيك فيها..
خالد/مررره صغيره..
ابو خالد/ياحبيبي ركز معايا.. سيبك من عمرها.. انا قلت رأيك فيها.
خالد بملل/رأيي من أي ناحيه.
ابو خالد وصل حده/يا أخي رأيك فيها كبنت.. كأنثى..
ابتسم خالد وهو يتذكر كلمتها (يا أخي)/ ما دام فيها يا أخي ههههههههه البنت حلوه، مع اني ماركزت كثير ..
ابو خالد بغمزه/ما ركزززت.. ابدا ..بس اكلت البنت بعيونك…
خالد بصدمه/ أنا…متى.. هاااا… لا لا ،انت فاهم غلط.. كل الحكايه اني امس لما وصلنا وحكى لأبوه اللي صار…
ابو خالد بمكر/ايووه قول كذا… وامس عامل زعلان ..وماشفت العروسه.. اتاريك شايفها شوفه شرعيه من بدري ومزبط امورك..
خالد وهو يضحك/ههههههههه اي شوفه واي بطيخ.. اقلك البنت اول ماشافتني فكت البزابيز وهات يادموع.. فكرتني ب لبنى وحزنت عليها،كنت بعطيها فلوس علشان تسكت… ولا كمان اقول لها حبيبتي هههههههه قطع ضحكته فجأه وهو مستغرب/هيا ليه بكيت وخافت لما شافتنا..
ابو خالد/ عادي ..انا عارفها مررره خجوله وتستحي…
خالد/لا مو عادي.. يعني اذا مستحيه منا عادي بس هيا اتخبت وراء ابوها وسحبته معاها لين الباب ..علشان ..لانشوفها؟..لا يكون.. لايكون ماتدري اني زوجها..
ابو خالد بأرتباك/هاا.. مدري.. يمكن.. خلاص ابوها بيتفاهم معاها… عادي..
خالد بعصبيه/ ايش عادي.. كيف تتزوج بدون ماتدري..
ابو خالد/ياحبيبي عادي الشيخ هنا مايسأل العروسه ابوها وكيلها وهوا يزوجها..
خالد بضيق/ ابويا انا مالي شغل مين وكيلها.. انا كلامي واضح.. هيا تدري اني زوجها.. تدري انه امس ملكتنا..
ابو خالد باستسلام/لا ماتدري.. الملكه صارت فجأه، وهيا كانت نايمه ومالحقوا يكلموها..
خالد/انتوا كيف تسووا كذا، ياربي منكم.. اتاري البنت خافت.. الله يستر بس.
ابو خالد/ خلاص عمك صالح بيحلها ..



لامارا 06-09-15 01:21 PM



تابع.. الورقه السادسه
-----------


لذكرياتهم.. رائحة.. تستفز حنيني.. لأبكي

دخلت جوري الغرفه وقفلت الباب، جلست في زواية غرفتها تبكي بصدمه من اللي صار كيف ماحست بوجودهم، والأهم كيف ابوها مانبهها ولا قال لها تخرج كيف سمح لهم يشوفوها بذاك الشكل .. رفعت راسها للباب اللي مابطل دق من وقت مادخلت وصوت شيماء المستفز يطلب منها تفتح الباب علشان تتجهز للمدرسه، مسحت دموعها وفتحت الباب ودخلت شيماء بسخافتها المعتاده وشكاويها الكثيره اللي ماتخلص، اكتفت جوري بالسكوت وهي تشغل نفسها بتجهيز نفسها وشنطتها وهي حاس بالضيق.
دق الباب وفتحت شيماء دخل ابو معاذ/شيماء مافي مدرسه اليوم ،اخرجي وقفلي الباب.
بحلقت فيه وهي مو مصدقه اول مره ابوها يغيبهم من المدرسه،ماكذبت خبر وعلى طول رجعت اغراضها وخرجت من الغرفه.
التفت لجوري وشافها تلبس البالطو (العبايه)
ابو معاذ بعتاب/ ماسمعتيني لما قلت لأختك مافي مدرسه اليوم؟
ردت بصوت مبحوح/ اول حصه عندي اختبار ولازم اروح.. مقدر أغيب.
سحب الشنطه من يدها وبهدوء/ انا بستئذن لك، وبترجع تختبرك يوم ثاني،اجلسي بكلمك.
جلست جنبه بهدوء غير مسبوق،عيونها عالأرض وماسكه دموعها لاتنزل قدامه، شبكت ايدينها في حضنها وهي عارفه هيكلمها في اي موضوع.
ابو معاذ / انتي زعلانه مني .
خانتها شجاعتها معاه، لأول مره تسكت بوجوده وماتعرف ترد عليه، كيف تقول له انها زعلانه منه وشايله في خاطرها، كيف تسأله وتعاتبه وهو ابوها،حبيبها وتاج راسها،زعلانه منه كيف هانت عليه تنكشف بذاك الشكل قدام رجال مو محارمها، حتى لو كان يعتبر ابو خالد مثل اخوه ومصر عليها انها ماتغطي منه بحجة انها صغيره ،بس ما توصل انه يشوفها من دون حجاب وزياده على كذا معاه رجال ثاني،هو نسي انهم موجودين ،ولا ايش الحكايه بالضبط ، كيف اتهاون في ذا الشي وهو اللي مربيهم الأخلاق وتعاليم الدين ،وماعمره سمح بأي تقصير في امور الشرع ..
زفرت بقهر وهي كاتمه كل اللي تفكر فيه داخلها ،ماقدرت تنطق ،حاسه لسانها عالق في حلقها ورافض يتحرك وينطق.
ابوها كان جالس يتأملها بصمت وهو عارف في ايش تفكر، لما شاف خوفها ودموعها لما اتفاجأت بوجودهم انكسر قلبه عليها ،بس هي اللي جبرته يسوي كذا..
كانت كل ماجاء موضوع الزواج ترد بكل بساطه" ليه افلت (اترك) اهلي واخواني واروح اتزوج وابعد عنهم وماقدر اشوفهم ولا اكلمهم الا كل فين وفين، انا مرتاحه ومبسوطه بحياتي كذا ،وإذا… إذا بتزوج هيكون بعدين يعني 25,30.
حس بصدقها لما شافها كيف متعلقه بيه وبأمها وأخوانها،حياتها من البيت للمدرسه، زيارات خارج البيت نادره إلا للمقربين ومن باب صلتها للرحم فقط،ورغم صداقاتها وعلاقاتها القويه بصديقاتها وبنات جيرانهم إلا إنها حصرتها في مقابلتهم في المدرسه او في مقابلتهم في مناسبات الزواج بحكم أنهم في حاره وحده، حتى خروجها للسوق نادر، وإذا خرجت ماتخرج إلا معاهم..
اتذكر لما كانت في الإبتدائيه واتزوجت وداد وعلياء ،كيف اتعلقت بمعاذ وعبدالرحمن وكانت ترافقهم في كل خرجاتهم وصارت تتصرف مثلهم، وفي يوم طلبت منه يشتريلها جزمة رياضه لأنهم ماخلوها تلعب معاهم كره علشان لاتوجع رجولها، ولما اشتراها صار كل مارجع البيت يشوفها تلعب كره ،ولما سألها ليه قالت علشان يوافقوا يلعبوها معاهم، وفعلا جلست وراهم لحد ماوافق معاذ وصارت تلعب في فريقه كل مره، والعاب غيرها اتعلمتها بس علشان تقدر تلعب مع أخوانها..
حبها واتعلق فيها اكثر من كل اولاده لأنها كانت قويه وتتحمل وإذا حبت تتعلم شي مافي شي يمنعها مهما كان صعب عليها ، كانت وردة البيت وبهجته بضحكتها الرنانه وابتسامتها اللي ماتفارقها ابدا ..حنونه وحساسه وفي نفس الوقت الواحد يقدر يعتمد عليها وهو مطمن ، بس لما لاحظ أنها رافضه موضوع الزواج وتعلقها بهم زاد قرر أنه إذا اتقدم لها اللي يناسبها بيزوجها بدون مايسألها ،مالقي غير ذا الحل لأنه واثق من رفضها، كان مخطط يقول لها بهدوء على زواجها ويفهمها الاسباب اللي خلته يسوي كذا ،كان بيقنعها بهدوء لأنه عارفها عاقله وتفهم إذا احد فهمها،بس دخلتها عليه خربت كل اللي كان ناوي يسويه..
رفع وجهها بيده وبحب/انتي تحسبي أني بخليكي تكشفي عند رجال غرب ..
شوفي ياجوري انتي كبرتي وماعدتي صغيره، والبنت لما تكبر وتصير حلوه مثلك ..كل الناس تتسابق عليها علشان يخطبوها ..
عقدت حواجبها بأستغراب وخوف من كلامه.
ابو معاذ/ انتي عارفه أن عمك محمد يحبك؟ وانتي تحبيه؟صح..
هزت راسها بموافقه..
تابع كلامه/ ولأنه يحبك خطبك لأبنه خالد… ذاك اللي كان شفتيه قبل شويه.. وأنا وافقت وامس كانت ملكتكم.. يعني.. أمس انتي اتزوجتي خالد..
فتحت عيونها بصدمه وبصوت مرتجف/ كيييف ..اتزووجت... أنا.. أنا كنت نايمه... كيييف..
مسك كتوفها بحنيه/ يعني عقدنا لكم بس، علشان كذا هو شافك بدون حجاب هو وعمك محمد، خالد زوجك يعني عادي.. والزواج بنخليه على راحتك..
" أكيد يمزح معي، كيف اتزوجت وأنا مدري، كيف صار زوجي.،كيف" هزت راسها بعدم تصديق وبصوت باكي/ مالي دخل ..لا تقول أتزوجت، من قالك أني بتزوج، قله يروح.. مالي دخل.. مالي دخل..
نزلوا دموعها بغزاره لما حضنها أبوها وصارت تبكي بصوت عالي وتشهق وهي تردد نفس الكلام ..مابتزوج.. قله يروح..
حاول يهديها ويفهمها بس ماعطته فرصه ببكاها اللي قطع قلبه، أول مره يشوفها تبكي كذا ، عمره ماشافها تبكي حتى لما كانت تتضارب مع معاذ ويوجعها بلعبه القاسي، كانت تمسك نفسها علشان لا يضحكوا عليها ويقولوا إنها ضعيفه وماتعرف تلعب معاهم، تضحك وتبتسم وتنكت طول الوقت..
زاد بكاها وحس بضيقه في صدره وهو شايفها مو قادره تتنفس وصارت تشهق بقوه… صرخ بصوت عالي ينادي زوجته وناديه اللي جوا يجروا من صراخه..
أم معاذ بخوف/ ايش فيه مالك ب… سكتت لما شافت جوري وهي تشاهق ووجهها احمر…
جرت ناديه تجيب مويا وطلبت من شيماء تنادي عبدالرحمن..
ام معاذ حضنت جوري وهي تبكي/ بسم الله عليكي.. بسم الله.. خلاص ياأمي صلي على النبي.. ايش فيكي..
دخل عبدالرحمن بسرعه واول ما شاف وجهها فتح درج وطلع منه كيس ورق، جلس جنب جوري وهو يسحبها من حضن امه سندها على ابوه وفتح الكيس وحطه عند فمها وبأمر/ خذي نفس بعمق… .يلا ...شهيييييق… زفييييير ، جوري.. لاتخافي ...يلا حبيبتي.. اتنفسي.. رفعت عيونها لوجهه وصارت تتنفس مثل ماقال لها كانت انفاسها متقطعه وشهيقها عالي ،مسك يدها وحطها عالكيس تمسكه وخلاها توطي راسها وتنحني شويه لقدام وهي تتنفس داخل الكيس، أشر لأمه والبنات يخرجوا لأنه عارف أنها ماتحب أحد يشوفها بذي الحاله،التفت لأبوه وشاف وجهه مسود من الزعل على حالة جوري وبصوت واطي/ يبه لاتقلق..مافيهاشي.. ذحين تهدى وترتاح.
هز راسه بصمت وخرج من الغرفه.
قفل معاذ الباب وفتح شباك الغرفه ، جلس وراء جوري وسند ظهرها على صدره وجلس يمسح شعرها ويقرأ عليها لحد ما انتظمت أنفاسها ورجع وجهها للونه الطبيعي.
شربها مويا وبعدت عنه بأنكسار وخجل مسكها من يدها وضمها لصدره وبحنان/ أبي قلك؟
هزت راسها وهي تضمه بقوه بدون ماتعلق..
بعدها عنه بشويش وبأبتسامه/ايش رأيك نروح لأحلام؟
هزت راسها بموافقه سريعه خلته يضحك عليها،ضربته على كتفه بقوه وبعصبيه/ انقلع
مسك يدها ولفها وراء ظهرها بشويش وبتهديد/ قد كلامك.. هيا دوري أحد يوصلك لأختك..
فكت يدها ودارت بجسمها عسكه وصارت هي لافه يده وراه ويدها الثانيه تشد أذنه وببرود/ لاتوصلني،ذحين أتصل على خالي ويجي بنفسه يوصلني..
فك نفسه منها بسهوله وشالها على كتفه وخرج الصاله وهي تضربه وتشد شعره علشان ينزلها لقي أم معاذ وأم خالد في الصاله استحى منها ونزل راسه الأرض وهو يكتف ايدين جوري/يمه شوفي بنتك.. قلت لها بوصلها بيت خالي قامت تضربني قليلة الأدب ..
شهقت جوري/كذااااب لاتصدقيه، جالس يذلني عالروحه.
ابتسمت براحه وهي تشوف جوري رجعت لطبيعتها، هي خرجت من عندها ومتأكده إنها هتكون بخير لأن عبدالرحمن معاها.. بس لما شافت ضحكتها ارتاحت واطمنت..
ام معاذ/ خلاص نزلها ياكذاب.. بنتي مؤدبه ماتمد يدها على أخوها الكبير..
ضحك ونزلها/الله أكبر يامؤدبه.. من متى..
عدلت بيجامتها وهي مستحيه من أم خالد وبصوت واطي/ يمه ..بروح عند أحلام.. ممكن..
ام معاذ/ كلميها اول يمكن قد راحت المدرسه.
هزت راسها وراحت تتصل..
عبدالرحمن/ كيف حالك ياخاله.. كيف صحتك ..
أم خالد/ الحمدلله.. بخير ياولدي.. أنت كيفك.. وكيف دراستك..
عبدالرحمن/ الله يسلمك ويعافيكي.. الحمد لله ماشي الحال ،ذي آخر سنه ادعي لنا..
ام خالد/ الله يوفقك ويسهل أمرك.
عبدالرحمن/اللهم آميين.. يمه بروح اكلم أبي قولي لجوري تلبس وتخرج..
دخل عبدالرحمن المجلس وراح لأبوه/ يبه.. بوصل جوري بيت خالي وبنتأخر ..لا تنتظرونا عالغداء..
ارتاح ابو معاذ وفي نفسه" الحمد لله، مادام بتروح لأحلام يعني هي بخير" وبتساؤل/ هي بخير ذحين؟
فهم عبدالرحمن إنه يقصد جوري وهز له راسه بأبتسامه مطمنه.. وأخذ مفتاح السياره وخرج..



لامارا 06-09-15 01:22 PM



سمراء الوجه... بيضاء القلب… بعيون بنيه جميله… وكلام يقطر بالعسل… ..
هذه هي (أحلامي)
-----------------

دفت الباب ودخلت بجنونها المعتادوصارت تدق ابواب الغرف بقوه وبصوت عالي/ يانااااس، ياعاااااااالم….. قومووووووووووا وين الفطوووووور .. وين الخبز الحاررررر… جيعااااااااانه….. قوموااااااااااااا…. صبببااح القهوووووه… صببااح النشاط… .. صبببببباح الجوووووووورري…
انفتح باب وخرج رجال في الخمسينات اسمر وقصير مسك اذانيها الاثنين وشدهم في الجهات/يالله صباح خير… يالله صباح الرضى… الناس تدق الباب…. تسلم…. وبعدها تطلب أكل ونفكرررر نأكلك ولا لا…

مدت يدها لبطنه وهي تدغدغه بقوه وهي تضحك لحد ماتركها و بضحك/ هههههههههه بس ياهبلا... كم مره اقلك لاتسوي كذا…. هههههههه… يابنت بس ..استحي..
جوري بفلسفه / عمرك شفت احد يستئذن وهو داخل بيته؟
حست بيد سحبتها بقوه وبعدتها، التفتت لقت رجال طول بعرض معصب و لابس بدله ميري والمسدس على خصره ..
جوري بغيظ/ انت ايش جابك، ليش تحشر نفسك يا بارد.. يامستفز..ويدك مره ثانيه لاتمدها ،احسن لك..
+++/والله كلام عجيب ..البيت بيت أبونا والغرب يطردونا.. ويدي امدها بمزاجي.. الله يرحم ايام الضرب بالشباشب.. هههههههههه.
شهقت يقوه/الله أكبر… غرب مره وحده ياعلي…
التفتت للحرمه الحامل اللي جنبه وجالسه تضحك، وبقهر/ وانتي فرحانه وتضحكي ياست بشاير ، عداكي البارد وصرتي مثله ماعندك أحساس ولا مشاعر بأخوانك المسلمين.
ماقدر علي يمسك نفسه اكثر من كذا وفك ضحك عليها/ هههههههههههه اخوانك المسلمين.. انتي من وين تجيبي ذا الكلام.
بعدين مالك دخل في بشورتي… مو كفايه انك هتولديها قبل وقتها بجنانك وهبالتك ذي.. واستحي على وجهك واحترميني، لاافرغ فيك المسدس والحقه بالرشاش
جوري بتريقه/ ياماما… بالله عليك.. خوفتني صراحه، اشوفك صدقت نفسك بالميري اللي انت لابسه..
والتفتت للرجال الاسمر وبتهديد/ شوف ياخال ،أنا هسوي نفسي ماسمعت شي.. علشانك بس، بس لو عادها صدقني ابلغ عليه واقول انه يستغل منصبه في تهديد وترويع أمن المواطنين الابرياء.. الا هل بلغت اللهم فأشهد.. والوجه من الوجه أبيض..
علي فتح عيونه / اعووذ بالله منك ..انتي ايش ؟راضعه مع ابليس… جالسه تخططي وتهددي في بيتي.. وين البراءه اللي بتضحكي بيها علينا ..نفسي المحها بس.
ابو علي/ الله يعيننا على هداركم(الكلام الكثير). وانت كل ماجتمعت أنت وهي خلاص ماعد تسكتوا ابدا، قسما ولا طباين.
جوري بمسكنه/ راضيه ضميرك ياخال،يرضيك يقلي غرب ،أنا صرت غرب، ويطردني من بيتي ،هذا وانت موجود ..وبعد عينك لاقدر الله والله يطولي في عمرك ..ايش بيسوي فيا..
سحبها ابو علي وحط ذراعه على كتفها وهو يلفها لولده/ محد غريب غيره والبيت بيتك انتي ،هو الخارج وانتي الداخله، ايش تشتي (تبغي) زياده.
علي بقهر / ياعيباه ياابو علي،تهزئني وتطردني وأنابالبدله، وعلشان ربع المتر اللي راضعه مع ابليس.
دخلت حرمه جميله في الاربعينات ومعاها بنت لها نفس الجمال،جرت عليها جوري وهي تضمها وتبوس راسها،والتفتت للبنت ورمت نفسها في حضنها وهي تضمها بقوه/ أحلامي.. والله فقدتك ياقلبي…
واشرت على علي بعصبيه/ ليش ماقلتي لي أن الشي ذا موجود عندكم..
وراحت للحرمه وبتحرييش/ شوفي يمه.. ولدك جالس يعيد ويزيد ومصمم .. من الصبح يغلط عليكي وانا محترمه أن مرته جنبه ولارديت عليه..
شهق علي/ نعممممم، ماعاد الا هي تغلطيني في أمي عيني عينك، ياظالمه.
التفت عالبقيه/ أحد فيكم سمعني غلطت ولا جبت سيرة أمي من أصله..
جوري بدفاع/ الله يجعلني مظلومه ولايجعلني ظالمه.. .انا مفتريه ولا أنت، من الصبح وأنت تقول راضعه مع إبليس ،قال ولا ماقال ياخال..
ضحك ابو علي وهو فاهم قصدها وبتأكيد/ والله أنه قال وأنا أشهد..
جوري بشماته/ هههههههه الحمد لله… ابوك وشهد عليك ماجبت شي من عندي..
علي بملل وهو يشوف ساعته/ يا الله خراجك من ذي الأذيه.. وين الغلط.. لاتكوني راضعه معاه صدق..
جوري بأنتصار/ والله أنا مدري إذا راضعه معاه او لا لكن اسأل أمي إذا هي رضعته معي ذا كلام ثاني… هاا يمه إبليس ولدك ولا لا…
ام علي بمسايره/والله يابنتي علمي علمك، لكن مادام علي قال.. خلاص هو صادق.
علي التفت علىجوري وهي تطله لها لسانها بتشفي وهو توه يستوعب اللي صار ويفهم لعبة جوري ،قام يبوس راس امه ويدها/ انا فداكي يمه لاتزعلي ، الله يخليكي، والله ماقصدت كلامها..
والتفت لجوري اللي جرت عالمجلس لأخوها عبدالرحمن وبصراخ/ عبادييييي الحقني..
اتخبت وراه وهي تشوف علي جاي وراها. علي بعصبيه/ خرجها بسرعه ..بتنجلد اليوم بتنجلد مافيها كلام.
عبدالرحمن وهو فاطس ضحك لأنه سامع كل شي من اول مادخلت ،وقف قدام علي وهو يدفه لايمسك جوري/ههههههههههه والله ماتلمسها وأنا حلفت.. ههههههههههههه ،بالله عليك ماتستحي تضحك عليك وأنت زي الاهبل داعس ولا انت داري بالدنيا ..
علي بنرفزه/ اقلك فكني عليها والل…
حط عبدالرحمن يده على فمه يمنعه من الحلف/ والله ماتلمسها، لاتحلف، انا يلا سمعتها تضحك وانت عادك تشتي(تبغى) ترجعها تبكي .
علي استغرب ونسي السالفه/ ليش تبكي.
استحت جوري/ آسفه ..والله كنت امزح.. حتى أمي مازعلت أنا غمزت لها بس نقهرك.
وخرجت برا الغرفه.



لامارا 06-09-15 01:23 PM



عائله ابو علي(عبدالله) خال جوري
ام علي(ورده) امها بالرضاعه
(الاولاد) علي، وزوجته بشاير
عبدالملك. احلام. مروان

رجعت جوري عند امها والبنات اللي يحطوا الفطور..
بشايربفرح/الف مبروك.. متى العرس..
ام علي/ على ايش مستعجله.. البنت عادها امس ملكت..
بشاير/ مش مستعجله بس اشتي اعرف هتسكن معاه في جده ولا بتجلس عندنا. .
سوت نفسها ماسمعت وشغلت نفسها بتوزيع كاسات الشاي..
أحلام/ جوجو.. جبتي الملخصات معك..
جوري بسرعه/ ايووه ..تمام أنك ذكرتيني..
أحلام/تعالي غرفتي علشان تأخذي باقي الواجبات وتشرحي لي فقره مافهمتها..
وقفت أحلام وسحبت جوري معاها وراحوا غرفتها وقفلوا الباب..
ضمتها جوري بأمتنان/ فديت اللي تحس فيني، وتنقذني من الأحراج..
أحلام بعتاب/ تحسبي أني صدقت الجنان اللي سويتيه مع علي،بس قلت بشوف آخرتها معك..
جوري وهي لسا في حضنها/ عاد هو اللي جاء في وجهي.. كنت حاسه بضيقه ومكتومه، وارتحت شويه بعد ماجننته، بس بعد كلام بشاير،رجعت ضيقتي أكبر من أول.
مسحت على شعرها بحب/ قلت لك آخرتك بتتزوجي، والبنت مالها غير بيت زوجها،بس انتي الله يهديكي ركبتي رأسك واقنعتي نفسك أنك بتجلسي بدون زواج،والأن شوفي النتيجه، منتي متقبله زواجك وزعلانه.
بعدت جوري عنها بقوه ووقفت وصارت تدور في الغرفه وبخنقه/ كيف اتقبله وأبي زوجني بدون مايقول، زوجني وأنا فعلا نايمه في العسل..أنا عارفه أنه ماشاور وداد وعلياء في زواجهم.. لكن قلهم قبلها،اعطاهم خبر، واتقبلوا الموضوع،عملوا خطبه.. ومدري ايش حصلهم ..المهم كانوا فرحانات.. لكن أنا حرمني حتى من أني اعرف.. نمت وقمت لقيت نفسي متزوجه.. كيف اتقبل قولي لي.. ليش يحسسني أني ثقيله عليهم.. خلاص البيت مايوسعني، ولا جننتهم أني ماأشبه أخواتي.. طيب أنا ربي خلقني كذا ..مرجوجه ولساني طويل وما أقر في مكان.. ليش لازم اكون مثل وداد هاديه ومالي حس ولا اكون مثل علياءاحب الخرجات والزيارات.. ههههههههه ولا مثل شيماء مايعجبني شي ودلوعه.. هم ربي خلقهم كذا.. دلوعات وحساسات...
أحلام بصدمه/ انت من قلك ذا الكلام الفاضي، من قال انك مثقله عليهم ولا متضايقين منك لأنك مش باقي أخواتك.. والله خالي صالح لو سمعك لايزعل منك..
جوري ببكى/ كلهم يقولوا أني مش مثل البنات.. معاذ دايما يصيح عليا لأني بلعب مع العيال كره، ولما يشوفني العب بالاثقال حق عبدالرحمن يأخذها مني، حتى لما كنت العب واتسابق معاهم يضحك عليا ويقول أني مش بنت.. ليش ماتكوني رقيقه ودلوعه مثلهم..
مسكتها أحلام/ بلا هباله.. انتي عارفه انه يمزح معك، حتى علي شوفي كيف بتتضاربي معه،لكن والله انه يحبك ويقول أنك احسن وحده في البنات، وحلف إذا بشاير ولدت بنت هيسميها جوري علشان تطلع مثلك..
تابعت بهدوء واقناع/ والله ذي كلها اوهام في راسك لأنك زعلانه من خالي بس.
جوري وهي تمسح دموعها/ حتى لو كان صح ومش اوهام، انابسوي الحاجات اللي احبها،مادام ماتضرني ولا تضر أحد ولا بسوي غلط، ليش لازم اغير نفسي علشان اكون مثلهم..
أحلام/ اصلا محد بيسمح لك تغيري نفسك لأن الكل يحبك مثل منتي، لأنك جوري ومحد شبهك، ولا أحد يقدر يجي ربعك..
جوري بضيق/ طيب خلينا من الكلام الفاضي ، ذحين ايش اسوي..زواج مابتزوج.. انا بجلس هنا معاكم.. كيف اروح معاهم جده.. وانتوا بتكونوا هنا.. كيف بعيش وانا بعيده عنكم… وانتي كيف بتعيشي بدوني..
رجعت تبكي بقهر وبكت أختها معاها وتابعت من بين دموعها/ انا بسافر بلاد ثانيه غير اليمن.. مابشوفكم ولا اكلمكم،وهناك الهواء غير والناس غير،الشوارع والبيوت كلها غير.. مابتزوج.. مابتزوج..
ضمتها أحلام بقوه وهي حاسه فيها.. كيف ماتحس وهي اختها.. اتقاسموا كل شي من يوم ماانولدت جوري.. اتقاسمت معها حليب أمهاواتقاسمت معها المها وحزنها وفرحها.. حتى عماها اتقاسمته معاها ورفضت تخليها لحالها في ظلامها..
( أحلام صار لها حادث بعمر السنتين ودخلت في غيبوبه لمدة خمس شهور، ووقتها انولدت جوري، فقررت أم جوري أنها تخلي أم أحلام ترضعها كتعويض عن غياب أحلام وعلشان تساعدها تتخطى محنتها وفقدها لبنتها، اللي للأسف الحادث أثر عليها وافقدها البصر)
حست جوري براحه بعد ماتكلمت مع أحلام وطلعت شويه من اللي داخلها.. كانت متأكده انها بترتاح إذا شافتها وذا اللي صار..
أحلام بمزح/ سبحان الله أنتي ماتبكي طول السنه، كأنك تجمعي دموعك ولما تبكي مره تغرقينا..
جوري بأبتسامه/ اتخيليني ابكي مثل شيماء
صاحت أحلام / لااااا تقولي، الله يحفظك غرقيني مره في السنه ولا تغثيني كل خمس دقايق.. لا صدق شيماء كيف عايشه طبيعي كذا..
جوري/ هههههههههه والله يختي ذا سلاحها السري.. كل ماصار شي قامت توون وكل شي يجيها، لكن عبادي فديت قلبه.. ممشيها عالصراط.. يوووه نسيت..
فتحت شنطتها وطلعت اوراق ودفاتر وبهدوء/ شوفي ياحلوه… الدفاتر كملتها، سلميها بكره علشان اتأخرت وابله نور مارصدت درجتك.. وطبعت ملخصات علم النفس والنصوص والأحياء،ذاكري منها للأختبارت الشهريه،طبعا الاسئله المهمه كالعاده عل…
قاطعتها أحلام بصوت عالي/عليها ورده أنتي حفظتها..
جوري باستهبال/ معكي اين ماكنتي…. ههههههههه
أحلام بصدق/ شكرا حبيبتي، اكيد اصابعك وجعتك من الطباعه ، انتي لو تسمعي كلامي وتخليني اعطيها احد من المعهد يطبعها… .
قاطعتها جوري بحزم/ لا تخليني أحلف ..أن دريت أنك أعطيتي كتبك لأحد لساني مايخاطب لسانك طول عمري يعني حاسدتني عالراحه والسعاده اللي احسها لما أقدر اسوي لك شي..
أحلام بضيق/ والله مو قصدي.. بس أنتي بتتعبي معي ،انتي مستوعبه أنك بتدرسي كتب لمرحله غير مرحلتك.. بتكتبي لي واجباتي كل اسبوع،وتلخصي لي المواد وفوق ذا كله تطبعيها بالأله الكاتبه.. غير مذاكرتك وشغل البيت.. والله حرام عليكي نفسك.. شوفي كيف جسمك جلد على عظم..
شهقت جوري/ ذي اسمها رشاقه.. لياقه.. مرونه.. مش جلد على عظم.. وذي الألعاب و التمارين اللي بسويها ايش فايدتها.. انا بتجهز للأولمبيات.. ومحد مركز... بعدين إذا اشتكيت وتعبت بوقف من حالي… تمام ..
أحلام بضحك / تمام يا أولمبيات..
كملوا ضحكهم وسواليفهم بعد مانضموا للبقيه وبعد الغداء وداهم علي الملاهي بعد ماحكى له عبدالرحمن اللي صار فحب يغير نفسية جوري اللي فعلا نست أو تناست ،علشان تنبسط في يومها ..

انتهى البارت


لا إله إلا أنت.. سبحانك أني كنت من الظالمين



لامارا 08-09-15 12:13 AM


الورقه السابعه

ذكرياتنا تسكن في مدن الأحلام.. ونسيانها يسكن في.. مدن الأوهام

مرت أربع أيام على ملكة جوري وخالد.. مرضت فيها جوري بسبب نفسيتها السيئه وعدم تقبلها لخالد،ولازمت فيها غرفتها متعمده علشان تبين للكل مدى تعبها، وبكذا تتهرب من أي محاوله لمقابلة خالد اللي عرفت أنه يبغى يشوفها،ونجحت خطتها..
دخلت ناديه ومعاها باقة ورد جوري احمر قمه في الروعه وبحالميه / اتفضلي ياست جوري ..الف سلامه عليكي…
اتفاجأت جوري وبفرح / ذا الورد لي أنا…
اخذت منها الورد ودفنت وجهها فيها وهي تشم ريحتة بعمق ..
جوري بتأثر/ تسلمي ياقلبي .. والله يجنننن ليه تعبتي نفسك..
ناديه بضحكه/ وأنا ايش دخلني، أنا ما جبته..
جوري بأستغراب/ مش أنتي .. يعني معاذ؟
وبأبتسامه/ فديت قلبه،ليش ماجابه… مستحي مني.. ولااا بيعتذر بدل أبي..
ناديه/ لاتذكريني أمانه.. كل مااتذكر كيف جنن وزعل يوم دري أنك مش موافقه على خالد ولا كنتي تدري أنه خطبك،قلبي يطيح.. وأنتي هبلا تروحي تقولي مابتزوج.. قد اتزوجتي وخلصتي..
اتضايقت جوري وهي تتذكر بعد مارجعت من بيت خالها، وجاء معاذ يبارك لها وسألها إذا صلت إستخاره وأرتاحت، ولما قالت له إنها ماتدري عن الموضوع أساسا وإنها مش موافقه ،عصب وزعل وقلها إنه بيكلم أبوه وبيفركش الزواجه كلها، وكيف زعل من ناديه وقالها ماتتدخل لإنها قالت إنه بتصير مشكله مع ابو معاذ لإنه خلاص الزواج تم ومومعقول يخلي أخته تتطلق بعد يومين من زواجها ويخلي الناس تتكلم عليها..
جوري بندم/وأنا ايش عرفني أنه بيزعل وبيروح يتصايح مع أبي.. وبعدين على قولك اتزوجت وخلصت،يعني ماهستفيد شي إذا اتزاعلوا بسببي.، علشان كذا قلت أني ماعندي مشكله في الزواج بس زعلت لأنه ماكلمني قبلها..
ناديه /سويتي عين العقل.. لإنه لو كان كلم عمي والله لاتوصل لطرده من البيت، ولا تحسبي أن عمي بيقله ..انت كلامك صح طلق أختك منه.. والله الحرب العالميه الثالثه بتقوم…
جوري/ الحمد لله على كل حال… هاا ماقلتي الورد من جابه..
ناديه ترمش بعيونهابدلع/ آآآه.. خاااالد..
جوري شافت الورد بقرف ورمته لناديه اللي صرخت/ياحماره ليش ترميه… حرام عليكي شوفي فيه كرت..
اخذت الكرت من الباقه ومدته لجوري اللي لفت وجهها عالجهه الثانيه بدون ماتأخذه..
ناديه/مالت عليكي،ماعندك رومانسيه وحركات مثله.. يلااا أنا بقرأ ايش كاتب لك الرومانسي… آحم آحم ..الف سلامه عليكي ياأجمل عروسه.. زوجك خالد...آآآه ياقلبي رومانسيه وغزل،ياحظك..
جوري بقرف/ خذي الورد وأنتي خارجه ريحته كتمتني…
ناديه/ جوري بلا هباله عيب عليكي،وين أخذه لو شافتني خاله فاطمه أيش اقولها.. جوري قرفانه من هدية ولدك وقالت أرميها..
جوري/ ناديه اشتي (ابغى)اذاكر، رجاء لاتزعجيني..
رمتها ناديه بالمخده/ بطلي كذب… الروايه باينه تحت مخدتك.. قلك اذاكر..
جوري بضحك/ والله ماكذب.. اصلا عبادي بيجي ويسألني عالأحداث، لازم أكون.. آممم ملمه بالتفاصيل…
ناديه بتريقه/ والله أنكم مجانين ..اقرأ قصه وأجلس أحللها هههههههههههه…
اتعدلت جوري وهي تطلع الروايه من تحت مخدتها وبحماس/ يختي أجاثا ذي عليها أسلوب وحبكه في القصه خطيرررره.. تحسيها مجرمه بالفطره ..تكتب عن الجرايم كأنها عاشتها.. ولا هركيل بو…..
قاطعتها ناديه/الله يخليكي لا تغثيني بكلامك الفاضي ذا.. موكفايه نص مصروفك انتي والمجانين أخوانك رايح في شوية ورق… وانتوا على رجل المستحيل.. مدري ايش الطبيعه..والعجوزه حقك ذي ..صدق المجانين في نعيم…
جوري بصدمه/ بس بس ياعدوة الأدب.. ياعدوة القراءة.. ولو سمحتي لا تجيبي سيرة.. أدهم صبري ودكتور رفعت على لسانك.. ياجاهله.. يا.. يا.. عديمة الخيال.. اقلك روحي.. روحي..خلصي زياراتك وانتبهي لايفوتك خبر ولا شي..
ناديه تبوسها بقوه/طيب اشربي دواكي.. علشان تتعافي وتمسكي صلوحي واروح براحتي..
جوري بحقد/ كلبه.. اشربي دواكي هااا،مش لله لزوم المصلحه.. روحي بس وخذي ض أمه معاكي علشان انتبه لصلوحي واتجول بحريه.. ولاتنسي تخرجي هدية وبتريقه /آآآه الرومانسي… مالت عليكي وعليه..

---------------
(خالد)
كان واصل حده من القهر، صار له أربع أيام وهو يكلم أمه علشان يشوف جوري،وامه ترد إنها مريضه وتعبانه وماتقدر تقابله، واخيرا فكر إنه يجيب لها ورد ، بما إن البنات يحبوا الورد والحركات ذي،فحب يعمل فيها جنتل مان ويعمل جو قدامها..
وطول الأيام اللي فاتت يخرج مع معاذ او عبدالرحمن من بعد العصر ومايرجعوا غير بالليل وهم يتمشوا ويفرجوه معالم (صنعاء) الأثريه والأسواق الشعبيه القديمه، حتى مزرعتهم ومنحل العسل التابع لها راح شافها واتجول فيها..
اليوم أخذه معاذ لزيارة أبرز المعالم السياحيه في(صنعاء) واللي هو (دار الحجر) وهو أحد أهم المباني التاريخيه في (اليمن) وسمي بهذا الأسم نسبة للصخره الغرانيتية الي شيد عليها هذا البناء..
ويعود بناء القصر إلى أواخر القرن الثامن عشر الميلادي حين أمر ملك اليمن الإمام المنصور على بن العباس وزيره علي بن صالح العماري (1736-1798) والذي اشتهر بالهندسة المعمارية والفلك، والشعر والأدب - أمره ببناء قصر في (وادي ظهر) ليكون قصرا صيفيا له، ويروي المؤرخون انه بني على أنقاض قصر سبئي قديم كان يعرف بحصن (ذي سيدان) الذي بناه الحميريون عام 3000 ق. م، ودمر الحصن على يد الأتراك قبل أربعمائة عام، واعيد ترميمه في بداية القرن العشرين على يد الإمام (يحيى حميد الدين) بعد أن توارثه عدد من الملوك اليمنيين. ويعد حالياً معلماً سياحياً يقصده الآلاف من أنحاء العالم.. كان البناء على طريقته الأولية لسنوات، حتى قام الإمام يحيى بن حميد الدين بإضافة الطابق الأعلى (المفرج)..
انبسط خالد بذي الزياره، وحب المكان اللي زاره، لأن معاذ كان دليل سياحي ماهر بسبب أسلوبه الجذاب ومعلوماته الغزيره لدرجة انه فيه مجموعة سياح أجانب انضموا لهم،ولما شاف معاذ أهتمامهم صار يشرح لهم تاريخ المبنى باللغه الانجليزيه وافتكروه الدليل السياحي المكلف بشرح تاريخ المعلم….
خلصوا زيارتهم وكانوا رايحين يتعشوا بس العشاء اتكنسل بسبب أتصال جاء لمعاذ اللي اقترح انه يودي خالد للمطعم قبل مايروح ،بس خالد رفض علشان لايأخره، وطبعا أحتار بعدها فين يمكن يروح لأنه مايعرف الأماكن ولا الطرق ففضل يرجع البيت...
دخل البيت قبل صلاة العشاء وهو حاس بتعب وارهاق فضيع بسبب المشي الكثير اللي مشاه وهو يتفرج على(دار الحجر)، راح لجهة مجلس الرجال وقبل مايدخل لفتت أنتباهه ضحكه رنانه جايه من الجزء الخلفي للبيت،سمع صوت عبدالرحمن/ امسكي بقوه ياهبلا لايطيح،ههههههههههههه،لو شافنا معاذ بيعلقنا على باب البيت..
حس بفضول ومشي بشويش ناحية الصوت ووقف لما سمع ضحكة جوري/ههههههههههه خليها والله لا أطلع كل نذالته في ولده… ههههههههههه،بس شوفه يجننن فرحان… صح حبيب عمه… هوووووووبااااا..
انصدم وهو شايف جوري واقفه وقدامها عبدالرحمن على بعد مترين تقريبا.. كانت ماسكه صالح ولد معاذ بيدينها وترميه في الهواء ناحية عبالرحمن اللي يتلقفه كأنه كوره، ويرجع يرميه على جوري بنفس الطريقه وصالح مبسوط وفارط ضحك.. وقف يشوف جوري اللي كانت واضحه بسبب الانوار المتوزعه في الحوش، كانت لابسه ترينق رياضه ولادي اسود وفانيلة رياضه لمنتخب الأرجنتين، ورافعه شعرها ذيل حصان.. كانت مبسوطه وتضحك من قلبها وهي تلعب"ماشاء الله .. مبسوطه وتلعب والضحكه شاقه الوجه .وين تعبانه ومريضه.. قاعده تنصب عليا" جلس في ركن يتفرج عليهم بصمت بدون مايحسوا..
جوري بتعب/ خلاص يدي وجعتني.. صلوحي حبيبي.. ماتعبت.. هااا..فديت القمر والله..
عبالرحمن شرب وصب لها مويا،شربت وشربت صالح اللي ريقه نشف من الضحك.. وجلسوا عالفرشه اللي مجهزه فيها اغراض صالح ،سوت له سيريلاك وبدأت تأكله جلسوا يضحكوا و يعلقوا على حركاته اللي تجنن..
عبالرحمن بهدوء/ يالله.. كلها فتره وتكوني أم وتجيبي لنا ولد شبه صلوحي… مش قادر اتخيلك وانتي عندك ولد..
جوري بتريقه/ خلي الولد يأكل، لايجيه عسر هضم…
عبدالرحمن/ههههههههه، ذحين زواجك يجيب عسر هضم..
جوري بأندفاع/عسر هضم وبس وتلبك معوي وحموضه و اي شي يخطر في بالك..
عبدالرحمن بجديه/ جوري بلا هباله.. عيب، خالد زوجك ذحين ..
جوري بأستغراب/ وأنا أيش قلت، بعدين ايش دخلني فيه اساسا..
عبدالرحمن/كل ذا وماقلتي شي، عاد في نفسك شي؟يمكن ناسيه..
جوري بضيق/ وع ..وع.. لا تتكلم زي معاذ..
وتكبر الامور.. خلاص زوجي.. والمطلوب.. أخذ منها صالح اللي خلص اكل.. وحطه في الكرسي تبعه علشان ينيمه، ويقدر يتكلم معاها براحته..
عبدالرحمن/ ذحين خالد ايش سوا لك علشان تكرهيه، ابوكي هو اللي زوجك بدون مايقول لك، هو ايش دخله.. وفوق ذا راح جاب لك ورد وانتي مريضه،تقومي ترميه!
جوري بصدق/ من قال أني اكرهه، أنا مااعرفه اصلا علشان احبه ولا اكرهه.. كل مافي الأمر أني مابتزوجه، حررره.
عبدالرحمن بأقناع/ ياحبيبتي افهمي .. خلاص اتزوجتيه وانتهينا،بعدين الرجال جالس يحاول يشوفك وانتي جالسه تتعذري بمرضك.. لاتحسبي أني مافهمت حركتك..
مسكت خدوده بيديها وضغطتها بتحبب/ ياقلبي عاللي فاهمني،هههههههههه محد كاشفني غيرك..
دف يدها وهوماسك ضحكته وبتمثيل/جوري مش وقت سماجتك،انا اكلمك جد.. جوري باستهبال/جد ولا عم.. ههههههههههههه سكتت لما شافته عصب من جد/ما امزح يعني حرام… قسما انكم مملين، كل واحد شافني قال نفس الكلمتين.. وبضيق/ بيشوفني بيشوفني… طيب وأنا؟ محد سألني في الزواج ومحد سألني بشوفه ولا لا كلكم مهتمين باحساسه وخايفين لايزعل، ينفلق يا اخي، ساب السعوديه وضارب مشوار وجاي يتزوجني،ليه مافي بنات..
عبدالرحمن بعصبيه/انتي من جد هبلا.. ذا نصيب،ربي كاتبه له ولك.. بعدين لاتتريقي في بنات اتخطوا الثلاثين و يتمنوا يتزوجوا وانتي مش حاسه بالنعمه اللي انتي فيها.. قولي الحمدلله.. انقهرت من كلامه ومسكت دموعها لأن ماقصدها تتريق وتسخر من أحد بس هي من جد مستغربه ، اكيد يعرفوا ناس هناك ليه ماتزوج منهم وريحها
جوري بهدوء/الحمدلله الذي لايحمد على مكروها سواه.. أنت عارف أني ماأقصد كذا.. أختصار الموضوع،مابشوفه، ولا يجيب لي ورد ولا بطيخ يخليني في حالي ،هو بالغصب يعني.. اقلك شي،قله جوري ماتشتي تشوفك وخلاص،مش هو اهبل مايفهمها وهيبطل من نفسه، يرتاح ويريحني وجزاه الله خير..
عبدالرحمن/شوفي أنا عاذرك وفاهمك،بس ذا مايخليكي تقلي أدبك،ماعاد الا اروح واقله زوجتك تقولك خليها في حالها.. جننتي خلاص،وماعد في أدب ولا أحترام….
جوري بصدمه/ أنا ماعندي أدب ولا أحترام أنت اللي تقول كذا..كل ذا علشان ال… علشانه..
نزلت دموعها وببكى/شكرا.. انك نبهتني علشان الحق اتأدب من جديد..
شالت صالح بشويش ومشت للبيت وهي مطنشه عبدالرحمن اللي يناديها..

خالد كان جالس يسمع كلامها وهو يغلي من الغيظ والقهر" انا.. انا ماتبغى تشوفني،أنا مرض ،وانفلق كمان ورمت الورد اللي جبته ليها،ماعندها ذوق ولا أحساس،صدقت نفسها البزره ذي.. مفكره أني ميت على شوفتها.. وسايب البنات اللي عن جد بنات وجاي مخصوص علشانها.. هههههههه وجالسه تتدلع هيا وجهها وتعمل فيها تعبانه.. لعبت عالكل وصدقوها.. بسيطه بسيطه، ماأكون خالد ولد محمد أن ماطلعت كل اللي قلتيه من عيونك،والله لأعرفك مقامك يالبزره،ههههههه ماكان ناقصني غيرك.. اخلص من وحده تجيني الثانيه ..هوا انا عامل شي في حياتي ،ولا امي شكلها داعيه عليا ولا ايش الحكايه بالضبط"…
اتنهد بغضب ودخل البيت وهو يحلف ويتوعد لجوري.. (الله يستر)



يتبع


لامارا 08-09-15 12:14 AM



بعض البشر يملكون قلوبا إصطناعية،خالية من المشاعر،لاتعرف إلا ..النبض فقط!!!

صحت جوري ثاني يوم الفجر وهي حاسه بكآبه فضيعه،أول مره عبدالرحمن يزعل منها ويقول لها كلام قاسي وبذا الأسلوب..
لطالما كان لها الملجأ الآمن والحنون، اللي تتشارك معاه كل مشاعرها وافكارها،هو (تؤام روحها) بلا منازع،و مدافعها العتيد في وجه الكل ،حتى لما تغلط ..دايما يبرر لها ويلتمس لها الأعذار ،وينصحها ويعلمها غلطها بينه وبينها.. وأول مره تنام وهو زعلان منها كانت طول الليل تفكر في خالد بكره لأنه في نظرها سبب زعل عبادي عليها، بس رجعت غيرت رأيها وفكرت في كلام أخوها ولقته منطقي،يعني هي فعلا زوجته وعادي يشوفها.. اتذكرت وداد وعلياء لما كان يجوا احمد ومحمد يزوروهم وهم مملكين ،صح كانت زيارات ماتنعد على أصابع اليد الوحده وكانت بوجود أبوها أو احد من طرفهم،بس أسمها زياره وشوفه،اتنهدت بضيق لما طلع خالد معه حق وأنها ظلمته بكرهها له ،وإنها هي سبب زعل عبدالرحمن منها.. قررت تنهي مرضها اللي زادت فيه وتروح المدرسه ،إذا مو علشانها علشان أحلام اللي كانت كل يوم تجيها في العصر تطمن عليها وتنقلها اللي صار في المدرسه.. كررت فيلمها اليومي في تعذيب شيماء علشان تصلي وتجهز للمدرسه وجهزت نفسها وصلت الفجر وخرجت الحوش، وقفت على جنب لما دخلوا من الصلاة،وشافت أبو خالد وأبتسمت بحب وهي تتذكر لما جاها، يسلم عليها وهي تعبانه وكيف اصر يأكلها بيده،وكيف لمح لها إنه زعلان لإنها ماسلمت عليه من وقت ما وصل ..
انتبهت إن خالد مو معاهم،أشرت لأخوها نور اللي شافها وجاء
جوري بصوت واطي/ نور ،تعرف خالد..
هز راسه بموافقه وبحلق فيها بعيونه العسليه/وأنتي تعرفيه؟
ابتسمت/ لا.. طيب هو وينه ،عاده في الجامع؟
نور يوشوشها/ اصلا هو ماخرج اليوم يصلي.. الله بيزعل منه ..صح..
هزت راسها بموافقه ونعكشت شعره البني وهي عارفه إنه يكره الحركه ذي وثواني وصار يدف يدها بزعل ويتأفف منها ويروح..
عدلت شعرها وراحت لأبوها وأخوانها وبصوت واطي/السلام عليكم…
الكل رد السلام،اتوجهت لأبوها بهدوء وباست راسه وراحت لعمها ومعاذ وعادت نفس الحركه، ولما وصلت لعبدالرحمن حضنته بدون ماتتكلم وهو ضمها بقوه اكثر وهمس في أذنها/آسف…
معاذبتريقه/لاحول ولا قوةإلا بالله، اللي يشوفكم يقول لكم شهر ما تقابلتوا ،وانتوا كأنكم تؤام سيامي طول الوقت لاصقين في بعض..
ابتسم عبدالرحمن وهو يبعدها بشويش ويحط ذراعه على كتفها/قل اعوذ برب الفلق،عينك يا أخي لا يصير فينا شي…
ابو خالد/كيفك اليوم يابنتي.. صرتي أحسن..
جوري بأبتسامه/ الحمدلله ..لاتخاف عليا شوية سخونه وبرد…
رفعت عيونها بشوق لأبوها اللي كان يشوفها بصمت،من يوم ماقلها على زواجها وهي تتجنبه،حتى لما مرضت كان كل يوم يزورها في غرفتها،بس كان الصمت حاضرهم ..
وبهدوء/يبه.. نتقهوى هنا؟
ابتسم لما قالت (نتقهوى) يعني بتجلس معاهم/ماهو برد عليكي ..
ردت بأبتسامه/بجلس جنبك تدفيني..
وراحت تجهز القهوه وهي حاسه براحه و إن كل كآبتها أختفت، ودت القهوه لأمها وأم خالد، وراحت الحوش لقتهم فارشين تحت شجرة التين جلست جنب أبوها اللي حط ذراعه على كتفها وغطاها بفروته وجلسوا يسولفوا ويضحكوا والكل مبسوط بلمتهم.. وبعدها وصلهاعبدالرحمن لمدرستها مع شيماء .. وتابعت يومها بشكل طبيعي..

--------------

فتح عيونه وهوحاس بصداع،اتعدل في جلسته وشاف الساعه وهو يتثاوب، وقف بسرعه لما شافها 10 الصباح، رمى ساعته بعصبيه ومسح وجهه بقهر على نومته الغبيه اللي خربت كل خططه اللي مانام وهو يفكر فيها طول الليل، راح يتوضأ وصلى الفجر اللي فاته ونزل المجلس وكان فاضي،ومالحق يسأل نفسه وينهم،لأنه شافهم من الشباك وهم جالسين في الحوش، اتنهد وخرج لهم/صباح الخير..
أبو خالد بعتاب/صباح النور ،ولو إنه قرب الظهر.. ايش بك قفلت الباب وماصحيت وانا ادق عليك الفجر..
خالد بأستغراب/دقيت وماصحيت! غريبه ماسمعت شي.. يمكن لأني تعبان ما انتبهت ..
أبو معاذ بضحك/ الحمدلله عالعافيه.. انتوا بالدور وحده تقوم وواحد يمرض..
خالد/كيف يعني..
أبو خالد/الحمد لله ..جوري اليوم صارت أحسن،رجعنا من الصلاة وهيا مستنيتنا وقعدنا نتقهوى هنا،رااااحت عليك .. هههههههههههه..
خالد بأبتسامه/ الحمد لله.. أهم شي إنها قامت بالسلامه،والقعده ملحوق عليها..
وفي نفسه"كنت متأكد إنها هتخرج مادام إنها كويسه ومافيها شي،هههههههههههه ،بكره مو بعيد" وعدى باقي اليوم بشكل طبيعي..

ثاني يوم كانت جوري تراقبهم بعد مادخلوا من الصلاة.. و تأففت لما سمعت صوت خالد/أنا حاس نسي تعبان برجع أنام ،لاتصحوني عالفطور.. وتركهم وراح..
جلست جوري دقيقتين لحد ما أكدت إنه راح وجاتهم/صباااااح البرد…
شد أبو خالد الجاكيت عليه /ليه طلعتي في البرد ذا ،انتي لسا ماطبتي مزبوط..
ووقف جنبها يشوف حرارتها..
معاذ بغيره/ اشوفكم نسيتونا وماعد تشوفوا غير القزمه ذي..
قربهاأبوخالد جنبه وذراعه على كتفها/هذي الغاليه بنت الغالي وزوجة الغالي..
أبو معاذ/أوووه من متى المحبه يامحمد …
باست خد عمها بخجل و بشقاوه/من زمان، ذا صاحبي حمودي،مش أي واحد… صح حمودي..
ضحكوا عليها لما سحبها معاذ جنبه وضربها على راسها بشويش وبهمس/صاحبك.. وحمودي،ليش معاكي في الحاره وانا مش داري؟
صاحت بصوت عالي/آآآي.. مو أحنا أصحاب، ولا لا ياحمودي…
دف معاذ عنها وفرك راسها مكان الضربه/ أعز الأصحاب كمان ،أحد يحصل له يصاحب القمر ذي ويرفض ،أطلع أنت منها بس…
طلعت له لسانها تقهره، وهو متفشل منها.. وبأحراج/ مادام اطلع منها.. أروح لزوجتي أحسن..
عبدالرحمن بتحريش/ راحت عليك ياأبو معاذ.. عم محمد أحتل قلبها خلاص.. ماعد لك مكان..
ابومعاذ بزعل/ الظاهر كذا…
ضمت ابوها وباست راسه/من قااال أن أحد يقدر يأخذ مكانك في قلبي.. مكانك محفوظ ياصلوحي… كل واحد ليه قدر ومعزه..
وشبكت يدينها في ايدين أبوها وأبوخالد وصارت بينهم وبأستهبال/ قلبي شقق مفروشه يوسع الكل براحه… هههههههههههه...زورونا تجدوا مايسركم…
الكل ضحكوا لين دمعة عيونهم من هبلها..
ابومعاذ/بسك هباله رأسي بيوجعني من الضحك، هههههههههه ونشفنا من البرد،انتي مش بردانه لأنك بتجري من أول…
برطمت بزعل/ أنا غلطانه قطعت تمريني وجيت أضحكم شويه ،وآخرتها اصير هبلا…
فكت يدينها منهم ودفتهم بشويش/روحوا الله يسهل لكم،وضحكت بصوت عالي/قول أنك عجزت وتعبت من الوقفه معي ياصلوحي..
أبوخالد/ والله عجزنا من جد… وأنتي مابتدخلي مع العجايز…
جوري بلكاعه/لا ياحمودي،بكمل تمرين علشان ما أعجز بسرعه مثلكم،وبرجع اجيب القهوه وأجيكم ياعجزان.. السلام عليكم….
سابتهم ورجعت تجري وهم دخلوا المجلس، لفة حوالين البيت وهي تضحك بدون ماتنتبه للعيون اللي تراقبها بقهر ..
---------------
( خالد)
بعد ماسابهم راح للجزء الخلفي من الحوش واختار مكان وسط الشجر وجلس يسمع كل كلامهم وهو مقهور من ضحكها اللي واصل لعنده" مالت عليها ..من جد بزره.. وهرجها هرج بزوره،ماسخ وماله داعي..
سمع ضحك أبوه يضحك ويتغزل فيها.. "أموت وأعرف يحبها على أيه،أكلت عقل الشيبه، وجالس مبسوط ويضحك على أيه.. دمها ثقيل، وكلامها غبي زيها.. بسيطه.. يا أنا يا أنتي ياجوري"
انشدت حواسه لما سمعها تسلم وشافهم يدخلوا المجلس، استكان في مكانه وهو يسمع خطواتها تقرب منه وعدت من جنبه وكملت جري، مشي بسرعه لوراء البيت ولصق في الجدار وهو يحاول مايبين نفسه وانتظرها.. وأول ماحس فيها قربت من مكانه طلع في وجهها بسرعه، وفي ثواني صارت رهينه بين ايديه……

يتبع



لامارا 08-09-15 09:44 AM



لو مرت في حياتك أحداث ليست على مرادك،،ولا تصب في هدفك… فأعلم أنها تصب في خبراتك.. وتبني فيك شيئا جديدا!!!

كانت تجري وهي طايره من السعاده، لأن علاقتها بأبوها رجعت مثل قبل، من بعد ماكلمها على ملكتها وهي تتجنبه، كانت مقهوره منه وعليه ،لإنها ماقد مر يوم عليها بدون ماتتكلم وتضحك معاه، حست بروحها مفارقتها وهي بعيده وزعلانه منه…
وبدون مقدمات طلع شيئ في وجهها، مالحقت تشوفه مسك يدينها الاثنين ولف جسمها بسرعه وفجأه لقت نفسها محجوزه بين أيديه ،صار ظهرها لصدره وايدينها مكتفه صدرها وهومثبتها بذراعه بقوه، وكفه الثانيه على فمها.
حست بالرعب وصارت تتحرك بعنف وتحاول تفك ايدينها اللي مربتطها ، وترفس برجولها على أمل توجعه ويتركها،حست فيه يضمها بقوه أكثر كل ما قاومته، وزاد جنونها وخوفها وهي تحاول تعض كفه اللي مغطي فمها بقوه توجع.. " ياربي حرامي ،ولا مجرم،ليش ماسكني" حست بكتمه في صدرها ودموعها تنزل بغزاره وهي تفكر "محد بيدري لو صار لي شي،والله يقتلني ويروح وهم يحسبوني أجري"
حاولت تصرخ وتنادي عبدالرحمن ومعاذ بس صوتها ماتعدى تفكيرها
أووووشششششش،أنا خالد، ياخوافه….
استكانت فجأه كأن أحد صب عليها برميل مويا بارده.. حست برجولها تخذلها وتضعف ونزلت عالأرض بأنهيار وهومعاها لسا ماسكها بنفس القوه.. "خالد.. خالد.. الحمد لله.. الحمدلله" غمضت عيونها براحه وبكت من قلبها.. للحظه فرحت إنه خالد مو حرامي ولا مجرم و------
خالد ببرود/ هاااا.. ايش رأيك، مفاجأه حلوه صح..
هزت رأسها بقوه وهي ترجعه على وراء وتحاول تضرب رأسه علشان يفكها…
-----------
(خالد)
حس بنشوه وأحساس غريب لما مسكها، كأنه صياد وأصطاد فريسته بعد طول إنتظار.. وكل ماحس بخوفها ،حس بنار قهره تخف منها ..
خالد بضحكه/ ههههههههههه لاتحاولي،مارح افكك إلا بمزاجي.. أيووووه قلتي لي أنا (مكروه)، وعسر هضم.. آآممممم وايش كمان ياخالد ،أيش كمان…. ااها.. افتكرت.. حموضه وتلبك معوي…لسانك طويل ويبغاله قص ، بس حلو.. عندك خلفيه عن الأمراض.. ناويه تدخلي طب… ههههههههههههههههههههههههه .. ضحك بقوة علشان يقهرها وهي تحاول تتخلص منه..
وبحركه سريعه حرر شعرها من الشال اللي كان مغطيه.. وبخبث/ ماله داعي تغطي شعرك، أنا زوووجك محد غريب….
نزل وجهه لشعرها اللي غطى كتوفها وصار يشمه بقوه وهو يحرك خشمه في رقبتها وبهمس/أنا أشوفك وقت ما أبغى ،وغصبا عنك.. فاهمه..
ضحك بأنبساط لما حس في جسمها اللي يرتجف بين أيديه و كيف تبغى تبعد رأسها عنه بخوف، وحب يخوفها أكثر/تدري أني لو سويت فيكي شي محد بيدري عنك.. يمكن أقتلك وتمر عليكي ساعه واثنين ولا أحد سائل عنك، حس فيها ترجف اكثر وهويضمها لصدره بقوه أكبر وهمس لها/ بس أنا مارح أقتلك، أحد يقتل عروسته اللي ماتحبه بذي السرعه.. عالاقل مو قبل ماتعطيني فرصه علشان تتعرفي عليا ..وتحبيني..
قرب من رأسها وباس رقبتها بشويش ، ضحك لماحس فيها استكانت فجأه وحس بإنتصار ه عليها، وباسها مره ثانيه وثالثه قبل ماتنتفض بقوه وتحاول تعضه وتقاومه بجنون..بس كل ماقاومته أكثر ،كان يحس بضعفها وخوفها أكثر ،ويتمادى معاها لدرجه هو نفسه ماكان مخطط لها…
كان ناوي يبوسها بوستين عالماشي علشان يفهمها إنه زوجها وإنه من حقه مو بس يشوفها ..و إنها كلها على بعضها حقه وملكه و إنه يقدر يشوفها ويوصل لهاغصبا عنها.. وإنه إن تركها الأيام اللي فاتت فهذا الشي بمزاجه..
بس في لحظات اتعدى حركة التأديب، والبوستين صاروا أربع وخمس، واتحولت من الهداوه واللامبالاة ..للشغف وهو يوزع بوساته على رقبتها وجانب وجههاو يشم ريحة شعرها بهيام.. وبهمس/ أأووششش لاتخافي… أنا زوجك… لاتخافي….
شال يده من فمها ولفها عليه بسرعه ،صارت يد على خصرها،ويده الثانيه وراء راسها وهو يقربها لوجهه وفي ثواني صارت شفايفها اسيرة شفايفه وهو فاقد السيطره على نفسه كليا....
-------------
(جوري)
في البدايه ماتت من الرعب ،بس لما سمعت صوت خالد حست براحه غريبه وأمتنان عمرها ماكانت تتخيل إنها تحس فيه لما تسمع أسمه.. حست بتعب من كثر ماخافت وماقدرت توقف على رجولها ، هدأت للحظات،بس رجعت لخوفها لما سمعت كلامه " يمممه، من قال له كلامي.. عبادي لايمكن يقول.. كيف سمعني ومتى وأنا متأكده إنه خارج البيت.. ياويليي"
زاد خوفها أكثر لما فك شعرها وقعد يهمس لها في أذنها،وصار جسمها يرتجف بقوه وأحتارت من كلامه، شويه.. يقتلها وشويه تعطيه فرصه تحبه… حاولت تفهم قصده بس انصدمت لما باسها في رقبتها حست بقشعريره وبشعر جسمها كله وقف من حركته ولثواني حست بتناحه غريبه، بس فاقت لما كرر حركته كذا مره…. انتفضت بقوه.. حست بخوف وقرف وغضب وصارت تتحرك في كل الإتجاهات وتحاول تعضه على أمل إنه يتركها، بس كل ماحاولت تبعد كان تحس بقوتها تضعف ،وزاد خوفها ودموعها وهو يهديها ويقلها لا تخاف وإنه زوجها، مافهمت كلامه ولاحاولت تفهمه ،كل اللي كانت عارفته إنه بيسوي شي غلط وعيب ..محد له حق يلمسها بذي الوقاحه وقلة الأدب
قعدت تدعي ربها بخوف ورجاءإنه يتركها، وحست إنه دعوتها استجابت لما نزل يده عن فمها، وحست بأيديه ترتخي عن جسمها ،غمضت عيونها واتنفست براحه وهي تحمد ربها إنه خلاه يتركها،بس مالحقت تأخذ نفس لما التفت أيديه على جسمها ثاني مره ،فتحت عينها برعب وهي تحس بشي على شفايفها،رمشت بعيونها بسرعه وهي تشوف وجهه لاصق في وجهها وتستوعب اللي قاعد يسويه، وبحركه لا إراديه حطت يدينها على كتوفه ودفته بأقوى ماعندها لدرجة إنه طاح عالأرض وطيحها فوقه وهو متمسك فيها بإحكام… وفي لحظه صار هو بكل ثقله عليها وهو مثبتهاعالأرض، ومستمر في همجيته وحالته الغير طبيعيه بالنسبه لها ..
اصابتها حاله من الجمود وهدأت مكانها ،وهي تحس أنفاسها تضيق عليها وماعادت قادره تتنفس وبدأ البرود يتسلل لأطرافها بسرعه حتى وصل لعظامها، حست بخفقان غير طبيعي في قلبها لدرجة إنها حاسه فيه بينفجر ..وجاهدت حتى تأخذ نفس لو بسيط ،وماعادت تحس بجسمها ولا بخالد واللي يسويه ، وانزلقت لعالمها الخاص.

يتبع


لامارا 08-09-15 09:45 AM


قطفت ورودي، لا لأنك أحببتها.. بل لأن أشواكها أدمت أصابعك القاسيه ..فسحقتها على قارعة الطريق !!! ومضيت دون ندم.. (بقلمي)
-------------

(خالد)
صوت غريب أخترق سمعي ورجعني للواقع،رفعت راسي للسماء اللي بدأت الشمس ترسل فيها أول خيوطها الذهبيه وأنا اتنفس بصعوبه، مسحت وجهي بيديني وأنا استعيذ بالله من الشيطان، والتفتت لجوري و----

انصدمت من اللي شفته، وجهها الشاحب شحوب الموتى ، عيونها المفتوحه ونظراتها المتعلقه بالفراغ ، شعرها المتناثر عالأرض ،جاكيتها المرمي بأهمال وأزرار بلوزتها المفتوحه ..صوت شهقه صدرت منها وگأنها جايه من مكان بعيييد، كان نفس الصوت اللي فوقني في البدايه، جلست جنبها بخوف ومديت يدي بتردد ولمست يدها.. انصعقت بملمسها ..كانت متصلبه لدرجة أني ماقدرت أثني أصابعها وجسمها كله متصلب وقاسي بطريقه غريبه.
اتفاجأت بمدى برودتها لمست خدها وكان نفس الشيئ جسمها كان عباره عن قطعة جليد ببرودته ،وشفايفها ترتجف ومافيها نقطة دم كان لونها أزرق فضيع، كانت ساكنه بشكل مخيف ،حتى عيونها ماترمش ، مافي شي يدل على إنها حيه غير شهقه تطلع من صدرها بصعوبه كل فتره والثانيه ،سميت بالرحمن وأنا أحاول أتمالك نفسي وبهمس/ ججوريي، ججوري، ضربت خدها بخفه وأنا أحاول أجذب أهتمامها..
هزيتها بشويش / جوري سامعتني.. جوري ردي عليا..
خفت أكثر .. شكلها غريب ، وصوت شهقاتها أشبه بطعنات الخناجر في قلبي ،وقفت بتوتر.. أنا أيش سويت فيها.. أنا.. أنا ماكان قصدي .. مو معقول أن اللي فيها خوف مني ،أكيد هيا تعبانه ،أكيد بتشكي من شي .. والجاكيت متى… ..، أكيد بردت.. الدنيا بارده..
كيف أتصرف، لازم أنادي اخوانها.. لازم أسوي شيئ ،بس كيف.. شد شعره بقهر وهو يدور حولها بخوف..
جلس جنبها وزرر بلوزتها بيده اللي ترجف ولبسها الجاكيت ،لم شعرها بعشوائيه وحط الشال عليها بإهمال وسندها عالجدار وكأنها جالسه،اصلا ماعرف يحرك جسمها المتصلب غير كذا.. رماها بنظره أخيره قبل يدخل البيت وفي باله شيئ..
------------

(عبدالرحمن)

كان قاعد يلبس ويجهز أغراضه وهومبسوط لإنه صالح جوري.. ماكان عارف كيف عصب منها وسمعها ذاك الكلام القاسي وهو مايقصد منه أي حرف.. بس هي استفزته بردودها البايخه والوقحه.. وكان ناوي مايكلمها كم يوم، تأديب لها على وقاحتها ولا مبالاتها. . لكن أول ماشافها وهي جايه تسلم عليهم ضعف ودور وجهه الناحية الثانيه علشان لايشوفها.. بس هيا ماأعطته مجال يتجاهلها ،وأول ما ضمته لها حس بإنكسارها وآسفها حتى بدون ماتحكي.. ضمها بشوق وهو يعتذر لها على كلامه البايخ ،وماأرتاح غير لماسمع ضحكتها اللي تشرح صدره..
اتنهد براحه أكثر لما اتذكر شكلها مع أبوه قبل شويه.. رجعوا لطبيعتهم وكل شي صار تمام..
غمض عيونه بقوه وهو يحس بنغزات في صدره.. استعاذ بالله من الشيطان الرجيم وضغط على صدره بقوه.. خطرت جوري في باله بسرعه ، ابتسم بتعب " أكيد تسبني لأني أتاخرت والقهوه بردت" أخذ كتبه وخرج من غرفته..
----------------

راح المجلس،وقابل خالد عند الباب ووجه كله مويا..
عبدالرحمن بتريقه/ وجهك طاح في المغسله؟
خالد برجفه بسيطه/هاا،لا.. ماقدرت أنام قلت اغسل وأجي أشرب القهوه معاكم.. ونسيت ما أخذ منشفه….. يا أخي برد عندكم....
جاب له عبدالرحمن منشفه ودخلوا المجلس.
عبدالرحمن بأستغراب/ ويين القهوه، كل ذا بتسويها جوري..
أبو معاذ/روح شوفها طولت.. وبتتأخروا ..
راح للباب الفاصل حق المجلس ونادى جوري وماردت عليه..
جاته ناديه/ جوري عادها مادخلت من الحوش..
عبدالرحمن/أيش فيها طولت اليوم، طيب جهزي القهوه بسرعه ودقي الباب..
ناديه بإبتسامه/ من عيوني ،دقايق..
خرج وهو يناديها ولما ماردت راح للجزء الخلفي وهويتلفت ووقف مكانه لثواني..
جري لعندها وهويشوفها طايحه عالأرض ومتشنجه..
وبخوف/جوري ..جوري ..قومي…
شاف حالتها متدهوره و شالها بسرعه عالسياره اللي لسا واقفه في الحوش حطها عالكراسي وراء بهدوء علشان محد ينتبه له من اللي في المجلس لأن السياره قباله..
دخل يدور ناديه اللي جات/ثواني والقهوه تج------
قاطعهابصوت واطي/هاتي البالطو حق جوري، هي تعبت شويه بوديها العياده وأجي،وقولي لهم كنت مستعجل وأخذتها معي.. سامعه..
جريت وجابت البالطو والنقاب تبعهاوبقلق/ أحلف إنها بخير..
هز راسه بسرعه وخرج وهو ينادي معاذ/ معاذ ..يامعاذ.. يوسف يقول تجي ضروري هو خارج منتظرك..
خرج معاذ بأستغراب/أيش جاب يوسف ذحين... يوسف مسافر..
سحبه للسياره وفتح له الباب رمى اللي في يده عالكرسي وراء ودفه بقوه لداخلها وبعصبيه /خرج السياره بسرعه..
راح فتح له الباب الكبير علشان يخرج السياره. .
خرج معاذ السياره بسرعه وهوحاس إنه في شيئ صار، عبدالرحمن مايتصرف كذا لله. .
لحقهم خالد وصار يفقل الباب الكبيرمع عبدالرحمن وسأله بقلق/ أيش صار شكلك مو طبيعي.
رد عليه بضيق/ جوري تعبت شويه بوديها العياده وأجي ،لاتقلق.
راح للسياره وركب وارء ،وقبل مايقفل الباب لقي خالد راكب قدام عند معاذ..
حرك معاذ السياره والتفت لأخوه بعصبيه/أيش حصل… ليش خر-------
سكت لما شاف جوري عالكرسي بدون حركه ،وعبدالرحمن يفسخ لها الجاكيت و يحاول يلبسها ويغطي شعرها..
معاذ بصرخه/ ايش فيها .. مين زعلها وجاء جنبها…
رد عليه بعصبيه/ لاتصيح… مدري لقيتها في الحوش الوراني…. اسرع لك شويه.. يعلم الله من متى وهي بذي الحاله..
فتح معاذ الدرج قدام خالد وسحب منه كيس ورق واعطاه لعبدالرحمن اللي أخذه منه بسرعه، سند جوري عالكرسي وحط لها الكيس وهو يكلمها ويحاول إنها تستجيب لكلامه بدون فايده…
سحب معاذ فرامل بقوه وسط الشارع لما سمع صرخة أخوه والتفت له برعب/ ايش صار..
شافه شايلها ومجلسها في حضنه ويبكي.
نزل معاذ من السياره بخوف وسط اصوات السيارات والبواري اللي تدق بأحتجاج على وقوفه وسط الطريق..
سحبها من أخوه وحط يده على وجهها وقاس نبضها، وزفر براحه وهو يقفل الباب وقف لحظه برا السياره قبل مايركب ويحرك بعدم إهتمام بالناس اللي تكلمه، وبصوت مبحوح/عايشه ياكلب، عبادي سامعني.. مافيها شيئ بس أغمى عليها..
التفت عليه هو وخالد وشافوه حاضنها وجالس يبكي بصمت..
وأول ماوصلوا العياده شالها معاذ وجري بها مع عبدالرحمن متجاهلين الممرضين اللي يسألوهم عن الحاله وناسيين خالد اللي يجري وراهم بضياع..
دق عبدالرحمن الباب بقوه ودف الممرضه اللي فتحت ودخل وهويمسك الباب لمعاذ اللي دخل جوري/ دكتوره بشرى….. جوري ..جوري تعباانه.. وقف يأخذ نفس وهو يشوف الدكتوره قامت بسرعه للسرير اللي حط معاذ جوري عليه وبقلق/أيش حصل لها؟
معاذ بتعب/ والله مدري أيش نقول… لقيناها متشنجه وما قدرت تتنفس مهما حاولنا،واغمى عليها وأحنا جايين.
أشرت للممرضه وبحزم/ لوسمحتوا،برررا.. عبدالرحمن بأعتراض/ انا بجل ------
قاطعته بحده/عبااااادي ..مش وقتك.. أختك تعبانه…
سحبه معاذ وخالد بالقوه وخرجوه وهو يسب فيهم ودموعه تنزل/بجلس في الزاويه مابسوي لها شيئ…
أخذه معاذ في حضنه بقوه وجلس يكلمه بصوت واطي لحد ما هدأ،وجلسوا ينتظروا خروج الدكتوره… .


لا إله إلا أنت.. أستغفرك وأتوب إليك

يتبع





الساعة الآن 06:59 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.