شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   ركن آدم (https://www.rewity.com/forum/f413/)
-   -   10 عطور رجالية مفضّلة لدى نجوم هوليوود الآن (https://www.rewity.com/forum/t327934.html)

زهرة المكان 21-08-15 12:53 PM

10 عطور رجالية مفضّلة لدى نجوم هوليوود الآن
 
هل تسائلتِ يوماً عن العطور الرجالية المفضلة لنجوم هوليوود ... ماذا لو كانت هديتكِ القادمة لشريكك نفس زجاجة العطر التي يفضلها جورج كلووني أو براد بيت؟

تعرفي معنا على العطور الرجالية المفضّلة لنجوم هوليوود.. واهدي لشريكك زجاجة عطر على طريقة النجوم..


براد بيت Brad Pitt:


عطر Musk Lorenzo Villoresi هو العطر المفضّل للنجم براد بيت. عطر يمتاز بنوتات خشبية قوية من خشب الصندل، المسك، الطحالب، الفانيليا والهيل. عطر يحمل نفحات لا نهائية من القوة والغموض.


https://im67.gulfup.com/udQEIu.jpg



ليوناردو دي كابريو Leonardo diCaprio:


النجم ليوناردو دي كابريو يفضل عطر Wild Tobacco by Illuminum وهو واحد من أقوى العطور الرجالية الذي يجمع بين البساطة والأناقة مع نفحات التبغ القوية، والنوتات العطرية الجريئة للقرنفل والمريمية عطر يعيد إلى الأذهان مشهد كلاسيكي لأحد الأمسيات في نوادي النخبة وصورة مثالية لل Gentleman.


https://im67.gulfup.com/Nv7W28.jpg



جوني ديب Johnny Depp:

عطر Dior Homme Cologne هو الإختيار المفضّل للنجم جوني ديب وهو عطر مستوحى من الإصدار الكلاسيكي الأصلي بروح عصرية جريئة. نفحات الحمضيات المنعشة من أزهار الجريب فروت، والبرغموت مع نفحات المسك أضافت للعطر لمسة من الرفاهية والإنتعاش المغلفة بالبساطة لتتناسب مع الرجل العصري.



https://im67.gulfup.com/17keuq.jpg



أشتون كوتشر Ashton Kutcher:

النجم أشتون كوتشر يفضل عطر Arpege Pour Homme واحد من أحدث الإصدارات العطرية من لانفين. عطر يتميز بالتوازن بين النفحات العطرية التي قد تبدو متناقضة إلا أنها امتزجت في تناغم شديد.
يبدأ العطر بنفحات الفلفل الحلو الوردي، اليوسفي، والبرتقال المُر. أما عن قلب العطر فينبض بنفحات زهرية من رائحة الياسمين والسوسن لينتهي العطر بقاعدة دافئة من الفانيليا، حبوب التونكا، البتشولي، وخشب الصندل.



https://im67.gulfup.com/S2uRQD.jpg



كلايف أوين Clive Owen:

إذا كان شريكك يفضل النفحات الشرقية فيمكنه اختيار العطر المفضل للنجم كلايف أوين Pour Monsieur Concentree Chanel عطر قوي بنفحات شرقية من التوابل المركزة. يبدأ العطر بنفحات اللافندر واليوسفي والبرتقال، ينبض قلب العطر بقوة التوابل الشرقية مثل جوزة الطيب، والهيل وينتهي العطر بنفحات الفانيليا الزكية والنوتات الدافئة للنجيل الهندي.


https://im67.gulfup.com/lFwwKE.jpg



ديفيد بيكهام David Beckham:

جريء، قوي، غير تقليدي تلك هي الصفات التي يفضلها النجم ديفيد بيكهام في عطره Aventus by Creed عطر يضمن للرجل انطباع أول لا يُقاوم. عطر يجمع بين النفحات القوية مع النوتات الزهرية والفاكهية ليخلق مزيج متناغم من الأناقة والثقة. يحوي العطر نفحات البتشولي، خشب الأرز، مع نفحات الأناناس، الكشمش الأسود والتفاح الأحمر.


https://im67.gulfup.com/hFUNYT.jpg



جيرارد بتلر Gerard Butler:

عطر Jo Malone Nutmeg & Ginger هو المفضل للنجم جيرارد بتلر عطر يحمل مزيج من نفحات الأخشاب والتوابل. عطر انسيابي قوي مصمم لكِ وله ليغمركِ مع شريكك بنفحات الزنجبيل، خشب الصندل، خشب الأرز وجوزة الطيب.


https://im67.gulfup.com/iPPP9f.jpg



هيو جاكمان Hugh Jackman:

يفضل هيو جاكمان العطور الكلاسيكية ولهذا فإن عطر Grey Vetiver Tom Ford هو اختياره الأساسي، يبدأ العطر بنوتات حامضية منعشة وينتهي بنفحات الأخشاب الدافئة عطر يشبه نهار ربيعي يدعو للإنطلاق.


https://im67.gulfup.com/aKZjWT.jpg


جود لو Jude Law:

Paul Smith Extreme هو العطر المفضل للنجم جود لو عطر مثير وغير تقليدي يجمع بين نوتات فريدة من رائحة الليمون، الهيل، المسك وخشب الورد البرازيلي. Paul Smith Extreme عطر يتحدث بلغة الجاذبية.

https://im67.gulfup.com/t7hJqg.jpg


جورج كلوني George Clooney:

العطر المفضل ل جورج كلوني هو Mediterraneo Carthusia عطر يشبه البحر بأمواجه التي توحي بالعظمة والتجدد، أمواج من انتعاش أوراق الليمون تعانق في رقة نفحات الشاي الأخضر. عطر كلاسيكي بحلة عصرية.

https://im67.gulfup.com/NcjLN6.jpg

العااااشقة نوور 07-05-16 04:18 PM

أقول زوجي يستخدم عطر كلاود لأنني أعشقة جدا.

https://arabyshop.com/mens-perfumes.

الموضوع خطير :) .

شبه المتواجد علي https://arabyshop.com

زرع الشعر 16-06-16 10:14 PM

شكر على الموضوع الرائع اختار واحدة منها لاني احب هذه العطور
https://ar-fragrance.blogspot.com

كدالك يمكن مراجعة احسن العطور في العالم

https://ar-fragrance.blogspot.com/201...og-post30.html


الساعة الآن 02:16 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.