آخر 10 مشاركات
مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-15, 10:16 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
Elk خواتم الزواج ما بين الكلاسيكية والابداع و الترف


خواتم الزواج هي واحدة من أقدم رموز الاتحاد بين شخصين وهي تقليد في كل من العالم الغربي والشرقي, لا أحد يعرف على وجه اليقين متى أو من أين تم استخدام خاتم الزواج للمرة الأولى ولكن بعض السجلات تشير إلى اليونان القديمة وروما.







وحسب علم التشريح البدائي في تلك الفترة كان يعتقد أن الوريد متصل مباشرة من القلب إلى إصبع البنصر الأيسر، وهكذا بدأ العشاق الرومانيون باستخدام دائرة على اليد اليسرى وهو ما يعني" الاتحاد بلا حدود من القلب".


وإليك سيدتي بعض خواتم الزفاف المستوحاة من أفكار جديدة وعصرية وأخرى تقليدية فاخرة لمساعدتك في اختيار خاتم زواجك الأنسب لأسلوب حياتك.

خواتم الزواج الكلاسيكية :





خواتم زفاف جميلة وعادة ما تكون من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بنموذج كلاسيكي وبنفس الشكل لكل من المرأة والرجل، وهو نموذج دائري الشكل ليس ضيق ولا واسع، النموذج بالصورة من تصاميم مجوهرات مونتي كارلو Monte Carlo.


خواتم الزواج المنقوشة بعبارات الحب :






نموذج من مجوهرات أمستردام سوير Amsterdam Sauer محفورة بكلمات من قصيدة شعرية من قصائد فينيسيوس دي مواريس Vinicius de Moraes تم تصميمها بمناسبة مرور مائة عام على الشاعر وهي من القصائد التي تمجد الحب، الخاتم من الذهب عيار 18 قيراط ، واحد من الخواتم منصوص عليه كلمة "حبي" my love والآخر " اللانهائي" that is infinite.


خواتم الزواج بتصاميم خاصة :






خاتم زواج تيفاني آند كو Tiffany & Co الذي صممه المصمم الإيطالي إلسا بريتي Elsa Peretti الشهير وهو من خواتم الزواج الفاخرة والمصممة بطريقة فنية بحيث يقدم كل من البلاتين والألماس كقطع رائعة.



خواتم الزواج الكلاسيكية المعاصرة :






خاتم زواج من الذهب او المعادن النفيسة بتفاصيل رائعة، خاتم الزوج يمكن أن يكون بدون تفاصيل ولكن لم يعد ينظر للزخرفة كشيء مخصص للنساء فقط وكثير من الرجال يختارون خواتم مماثلة لزوجاتهم.


خواتم الزواج الفخمة :






يحتوي على أكثر من 100 قطعة ألماس صغيرة، الألماس هو أفضل صديق للمرأة إنها ليست صداقة وحسب إنه الحب في حالته المميزة, نموذج جميل وفاخر لمصمم الجواهر" أنطونيو برناردو " ويكلف الخاتم أكثر من 40 ألف دولار فالحب لا يقدر بثمن.


خواتم الزواج بالأحجار الكريمة :







الفخامة والرونق في خواتم الزفاف من الأحجار الكريمة الفاخرة، الابتكار في الألوان مع التنويع بين الحجارة مثل الزمرد، الفيروز، الياقوت وغيرها الكثير لتعطي السحر والتطور لخواتم الزفاف، الخاتم أكثر مناسبة للنساء, أما الرجال فيمكنهم اختيار خواتم مشابهة من الذهب أو من المعادن الثمينة، النموذج في الصورة من الماس والياقوت مع البلاتين من تيفاني وشركاه Tiffany & Co.


خواتم الزواج بلمسة رومانسية :






خاتم مصنوع من الذهب مع تفاصيل على شكل قلوب صغيرة وكبيرة، الخاتم يعبر عن الرومانسية , فليس هنالك أكثر من القلب ليعبر عن الحب.


خواتم الزواج بالوشم :






الوشم، ستايل شائع على نحو متزايد باستخدام الوشم برسومات على البنصر الأيسر بدلاً من المجوهرات وهو خيار غير تقليدي من خلال وشم رسائل خاصة بالزوجين فقد تكون رمز اللانهاية أو رسائل الحب بلغات مختلفة، المهم هو وشم ما يعبر عن الزوجين. ومن ابرز المشاهير العرب الذين اتخدو هذا الستايل الفنان اللبناني رامي عياش.









زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 24-08-15, 12:36 PM   #2

MINA REGINA

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ،وقاصةبمنتدى قلوب احلام وعضو بفريق الكتابة للروايات الرومانسية المتنوعة وكنز سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية MINA REGINA

? العضوٌ??? » 312714
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,372
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » MINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond reputeMINA REGINA has a reputation beyond repute
افتراضي

خواتم منتهى الروعة و لاسيما لي فيه فصوص بيضاء *-* تسلمينا زهرة اموووووه .

MINA REGINA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-15, 03:04 PM   #3

دينا عبدالله*

نجم روايتي ومصممة بمنتدى قلوب أحلام وشاعرة متألقه في القسم الادبي وعضوة فريق الكتابة للروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية دينا عبدالله*

? العضوٌ??? » 307045
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,990
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » دينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

خواتم جميلة جدااا كلها
تسلمي حبيبتي


دينا عبدالله* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.