آخر 10 مشاركات
قلباً خالي الوفاض (116) قلوب أحلام شرقية للكاتبة ايمان عبد الحفيظ *مميزة* ف 17* (الكاتـب : ايمان عبد الحفيظ - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          1127 - الرجل الغامض - بيبر ادامس - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-15, 12:14 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




العيال : لا
ابو سعد: اجل خلهم يبدون فيها وبعدها يروحون لبيت الضيافه !
سعد وقف بصوت حازم: استعـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــد
العيال بصوت واحدك الله اكبر
سعد: ما اسمع استعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــد !
العيال بصوت أعلا : الله اكبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــر
ابو سعد ابتسم لهم بيكدهم كد : الله معكم .
سعد : لغرفه التخزين سر!!
العيال : لا اله الا الله محمد رسول والله

<ملاحظه بس هالمقطع مو مبالغه في عيالتنا ماشاء الله تبارك الله هالشي تقليدي وعوايل كثير كذا ..
صح يفجع بس كويس يتدربون العيال ويشتد عودهم ..
********************************
في جو اخر ..
جالس يشرب حليب بالهيل مع كوكيز: عاصم مارح تعتذر لابوي ؟
عاصم جالس على الشرفه يطالع بملل : ما غلطت انا صادق العالم تطالعنا وتحش والسبب غباء كيان !
عصام : بس ابوي له حق عليك لازم تعتذر !
عاصم بتانيب ضمير: بس هو الي يشيشها !
عصام ترك كاسه: اسمه ابوي مو هو !
عاصم تكى على السور : طيب يب اسفين !
عصام: المهم اعتذر لابوي!
عاصم تنهد: طيب ابشر .. اوف متى يقومون عيال سعد ملل !
عصام: انت شبعان نوم وهم توهم نايمين !
عاصم تنهد: ملل بروح اصحيهم ! خاطري اقول لسعد عمي هههههههههه
عصام : من جد اكبر منا وحنا عيال عمه ! احسه عيب
عاصم سمع صوت صياح : شسالفه ؟
عاصم قام بتعب مشى للبلكونه الجو لطيف ومعتدل : وين ؟
عاصم لف بجسمه يطالع : هناك

:واحد اثنين ثلاث اربع
العيال : والشيطان ما يركع
عاصم فرح : اووووه صحوا التدريب الصباحي !
عصام يضحك: والله تجنيد باقي مستمرين عليه هههههههههههههههه
سعد يركض وعياله وراه في ممشى حول القصر: واحد اثنين ثلاث اربع
العيال : والشيطان ما يركع
سعد: لا اله الا الله
العيال : والحبيب رسول الله
عاصم بصراخ: وفقوووووو!
سعد والعيال وقفوا يطالعون الي يصارخ !
عاصم : هناااااااا هنا صباااحكم طاااعه !
ليث بحماس : هلاااااااااااااا والله
اسامه ابتسم: اذا منتوا تعبانين تعالوا !
عاصم لف على اخوه : هاه ننزل ؟
عصام انحرج: لازم نركض وانا مقدر بالكرسي !
عاصم : ولا كلمه مشنا وش حقه اكون توامك يلا يلا !
عصام يطالع غصنه بشوق : خلاص طيب الي يعجبك
عاصم ابتسم لف على العيال الي تحت : يلا بننزل لكم !
في الشرفه الاخرى جالسه تطالع هي وبنتها : هذا العيال ماشاء الله يتدربون !
نزلوا العيال عاصم وعصام ..
سلموا على سعد وعياله واحضان ..
غصنه ولانا يطالعون .. لانا بهمس: عاصم دايم ياخذ عصام معه وين ما يروح !
غصنه تطالعهم صورة من بعض : طبعا اخوه
سعد: يلا مشينا بتكون 8 لفات حول القصرين
عاصم : اوووف ضاعفتوا العدد !
عصام : مره كثير هههههههههههه
سعد :بعد اربع لفات فيه راحه يلاه.. 1 2 4
عيال بحماس : والشيطان ما يركع

بعد ساعه ..
جلسوا يرتاحون عاصم يحس روحه بتطلع من جسمه جلس عل العشب : واااااااااااااااااااااااا ه بغيت اموت
ليث جلس على العشب : تونا في البدايه بعد 4 لفات وشغل بنساعد الاعمام بتنظيف والتمسيح للعيد
عاصم غمض عيونه يلهث: انا استسلم !
بقعد انظف مع الخلق !
جت زهره متغطيه : خاصتوا دورتكم
سعد: لا باقي 4 لفات !
زهره " يا ويل قلبك يا زهره يجنن بسم الله عليك " : اجل اذا خلصتوا البنات يجون بنفكك الاناره ونمسحها
سعد يطالع بناته: زين ان شاء الله سمعتوا خاله زهره
لانا : بس تعب بابا
سعد: ولا كلمه علشان اذا جو ضيوف ووسخوا تنقهرون منهم وتهاوشونهم القصر بيمتلي !
عاصم : انا الي بذبحهم وااااااااااااااااه من زمان عن التعب ذا !
العيال : ههههههههههههههههههه
زهره راحت لشغلها ..
سعد وقف : يلا تمرين
عاصم : لا عاد تكفى سعد خن نرتاح !
ليث شات عاصم: وش الي سعد اصغر عيالك هو
عاصم: أي يا زفت ولد عمي المفروض انت تقول لي عمي
ليث: تخسى !
عاصم: اجل انت الحين تخسى
سعد: يلا بس قموا !
عصام: خلاص عاصم بجلس هنا بساعد زهره والباقين
عاصم وقف وراه: اقول يلا بس مشينا !
بعد ساعه ..
لانا وغصنه وعاصم مرمين على العشب : مت مت اااااااااااااااااااااه
لانا : اااه مووت ياربي مررره
سعد: هذا لانكم ما تتدربون شوفوا ليث واسامه وهتان وسيف كيف ما تعبوا !
لانا : ايه دايم وهم برا مو زينا في البيت !
ليث: عن الطفاقه الرياضه هنا نسويها بس انت تاخرين فيها
سعد: استراحه 10 دقايق!
لانا وعاصم: لااااااااااااااااااا تعب لا ما نبي !
سعد: ولا كلمه خلصونا اشربوا وارتاحوا
جاء طارق وابو علي بسياره تنظف الشارع .. نزل طارق
: هاه خلصتوا ؟
سعد: ايه
اسامه لف وجهه ما بطيق طارق
ليث قرب منه بحماس: ياخي ابي اجرب اسوقها !
سعد: اقول اهجد بس ما سقت كامري علشان تسوق ساحنه من جدك انت !
ليثك لي شيبا طارق يسوقها وانا اتفرج اعرف اسوق انا !
طارق بهدوء: عاد اعلمك لو سمح لك ابوك
لانا تكرره طارق همست لغصنه : جاء النشبه !
طنشهم طارق ..
ابو علي : ترا الشغل واجد خلصونا العيد بظهورنا والشمس بتحرقنا !
سعد: وش الشغل ؟
ابو علي بكرسي : الشارع تنظيف والانره هقته تمسيح ..
بعدها اثواب العيد نتاكد من المقاس .. الحواش تغسيل
ليث بحماس : انا انا مع الحوش
ابو علي : اجل كوي سانت وطارق حوش!
ليث يضحك بشر : هههههههههههههه
عاصم وغصنه بصوت واحد: تمسيح اناره
طالعوا ببعض وسكتوا ..
هتان تنرفز: وانا معهم !
ابو علي : اجل كويس باقي التقليم الشجر
اسامه : انا معك
سيف: انا بعد
عاصم: انا مع الاحواش!
سعد : انا احواش وتقليم شجر
ابو علي : بناخذ الثمر ترا مع التقليم !
سعد : اوكي الي بالحوش مع التقليد فيه أي اعتراض؟
العيال : لا
لانا : وانا بروح انام
سعد: اقول اهجدي بس ! ومسحي مع البنات ولا تعالي للحوش معنا
لانا : معر امسح ولا ابي اتبلل
سعد: تعالي حوش
لانا بصراخ : لاااااااااااااااااا
سعد: ولا كلمه يلاحوش
طارق تافف بهمس: وش جابها ؟
ليث انبسط يطالعها : حياك الله يا اخت العرب !

يتبع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 09:48 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..
تابع الجزر /

غانم ومجموعة رجال ينزلون الانارات على شكل فوانيس ويعطونها البنات ..
والبنات يمسحونها بمساعدة عصام وهتان
""الفكره هنا ان كل عيد ولا مناسبه اهل القصر كلهم يتعاونون في التظيف والترتيب"
جالسين قبال طاولة كبيره عليها فوانيس وقفازات وادوات تنظيف ..
عصام مبسوط ينظف : كيفك غصنه ؟
غصنه بحيا : حمدلله طيبه كيف كانت ؟
عصام ابتسم : كيف الدراسه في شي صعب عليك ؟
جلس هتان وهو يغلي : هلا عصام كيفك؟
عصام حس الكره : حمدلله طيب وانت كيفك؟
هتان من غير نفس: مو بخير !
غصنه : ياساتر وش فيك اذا مو عاجبك الشغل رح مع العيال الباقين جاي ليش ظ
هتان ماله خلق: ولا شي خن نخلص بس !
غصنه بعدم اهتمام: حمدلله والشكر!
هتان: ممكن تخلصينا بالله ورنا اشغال
عصام: خير هتان اذا مو عاجبك قم !
هتان طالعه من فوق لتحت : يصير خير
عصام حزت بخاطره بس طنش النظره: أي ما قلتي لي كيف الدراسه؟
غصنه: والله تمام المدراس حق المواهب معقده شوي بس حمدلله ربي بيفرجها !
عصام: أي والله بس ماشاء الله اخوانك ماخذين مواهب عالميه غير كذا يدرسون دراسات جامعيه
غصنه: أي والله ههههههههه ماشاء الله طب وادراه اعمال وطارق هندسة بترول ماشاء الله
هتان وده يصفقها : وخير يا طير مواد سهله دامك تبيها بتقدر عليها !
عصام: وانت وش تدرس؟
هتان طنشه...
غصنه: هتان اليوم منهبل ما عليك منه صحوه غصب . الاخ هذا يدرس اداره تمويل دولي!
عصام: ماشاء الله تبارك الله وانت ؟
غصنه: والله ..قاطعها هتان: ولاشي مدرسة مواهب
غصنه بعصبيه: خيرر من طلب منك تجاوب ؟
هتان ببرود: مثل لقافتك رديتي نيابه عني
غصنه: سخيف اللهم اني صايمه بس !
هتان يحرك راسه خلص الفانوس الرابع: ايه ايه سخيف خلصينا بس
غصنه طالعت عصام: ماشاء الله تبارك الله خلصت 6 فوانيس ههههههههههه ويلقون بعد !
عصام ابتسم برضى: ايه سهله !
هتان يطالعه بحقد : بسم الله عليك يا زوج الحمام انتم !
غصنه وصلت معها بصراخ: خلااااص عاد هذا الي ناقصني واحد متخلف يتفلسف !!
هتان: قصري صوتك بس!
غانم جاء على الصراخ: خير وش فيه ؟
غنصه: طالعه وش يقول!
غانم بعصبيه: هتان خير وش فيك انهبلت خلك رجال !
هتان تافف: وش قلت انا بالله الجو السخيف ذا يرضابه الله .. يلقد عصام: وش تدرسين؟
غانم يطالع: ما فهمت شي شسالفه؟
هتان رمى الفانوس وقام: وش يدرايني انا ؟
غانم: تعال كمل شغلك !
هتان بتطنيش: بروح اساعد سيف !
غانم: حمدلله والشكر
غصنه: أي والله حمدلله والشكر
لفت على عاصم: ماعليك منه طنشه اهبل يغار منك !
عصام : يغار مني وش له يغار وش فيني مميز علشان يغار ؟ هو يمشي برجلين وانا امشي ب4
غنصه بغصه: لا اسمعك تعيد هالكلام مره ثانيه العبره بالعقل مو بالجسم شف كم من اهبل عضلات والجسم والعقل صفر دام لك لسان شكور وعقل متدبر هذا اهم شي
قامت من مكانها ..
عصام تنهد بحزن ..
غانم يطالع ببلاهه: شسالفه؟
عصام يكمل شغل: ولا شي
زهره وريتال يطالعون زهره اشرت لغانم .. جاء عندها وخروا من عند عصام: يا خبل متى تكبر وتفهم انت ؟
غانم: على تراب بس شسالفه؟
زهره: ابد والله هتان غيران من عصام لانه يكلم غصنه وانت الخبل بدل ما تعدلها كسرتها !
غانم : اهاااااااااااااا
زهره تقلده: اهااااااااااا خلااااص ي اهبل لا تخليهم يجلسون جنب بعض
غانم: وش يدريني انا ؟
في زاوية اخر من قصر ال عبد القوي
الاحواش ليث معه المويا وطارق ولانا صابون
ليث معه انبوب المويا ويلاحق لانا
لانا بصراخ: وووووووووووووووووخر بابا
طارق يفرك الارض بالصابون: خلصنا انت واختك محنا فاضين باقي 5 احواش ثانيه
ليث وقف بعد ما سبح لانا بالمويا : خلااااص جيتك
طارق : لانا يا اما تخلصينا يا اما اتركي الشغل
لانا : انت لا اسمع صوتك
ليث : قصري صوتك بحسبت اخوك ذا !
لانا : يخسى يصير اخوي !
ليث وقف قبال لانا : احترمي نفسك لا تتصفقين اخوك طرق عنك بالدين والعايله تراه اخر اسمه ال عبد القوي احترمي نفسك
لانا بعصبيه رمت المكنسه وراحت
ليث: انقلعي روحه وقلعه !
طارق ضايق صدره خلص تصبين: ابي افهم وش سويت لها ؟
ليث مقشط الارض : ما عليك منها هبله ذي الكل معاديتهم خلنا نخلص بس !
طارق طارق اخذ انبوب المويا : هتان متنرفز شكله غيران ههههههه
ليث يشطف المويا بسرعه : تشوف انت هههههههههههههههههه
طارق: والله انه رجال هالعصام !
جاء عاصم معه شطاف : جبت الصاني يلا خن نخلص ونخليهم يوقعون على الدفاتر !
ليث : شف الي يشطف الارض اول يفوز
عاصم بتحدي : اوووكي
طارق واقف: يلا وااااااااحد
ليث وعاصم واقفين جنب بعض مثبتين الشطافات بالارض: اثنين
طارق: ثلاثه
ليث وعاصم خطط الارض رايح جاي يدفون المويا للمجاري !
واقف من بعدين يطالع ..
سمع كلامهم كامل ..
ابتسم وراح..
بجهه اخرى ..
سعد متعلق في النخل يقص السعف واغصان التمر : ياااا اسامه !
اسامه معه سله تحت يجمع التمر من الي الاغصان <مدري وش اسمها هههههه المهم الي يمسك التمرهذاك الاصفر..
وسيف بالنخله الثانيه زي ابوه .. وواحد من العمال يساعده ..
في المشتل الكرستالي حق غنج ...
غصنه تبكي بقهر " حتى لو هو عنده شلل ماله حق هتان بالكلام ذا بدل ما يرفع معنوياته قاعد يهدمه
حقير هاهتان تكرره يقهرها طبعه زي لانا متكبر "
دخل المشتل توقعها تكون هناك شافها جالسه على كرسي تبكي تنهد بهم ..
هتان: احم احم
غصنه غطت وجهها ومسحت دموعها : ووش جابك ؟
هتان :عادي اجلس جنبك؟
غصنه: لا طبعا !
جلس قبالها : شوفي يا غصنه هذاك العصام ما احبه ولا ادانيه !
غصنه بحقد رفعت راسها : وش اسوي لك ؟
هتان مسك نفسه لا يموتها : انت عاجبك صح ؟
غصنه بكره: ايوه وش دخلك يا ليت ما تسوي علي وضعيت الرجال الي يحامي عن حريمه !
هتان : انت تعرفين عن مين تتكلمين هذا معاااق معاق يعني لو صار فيك شي ما يقدر يساعدك ابدا تموتين تولدين تدوخين ما يقدر يسوي شي !
غصنه دموعها تنزل : وانا راضيه وش دخلك انت ؟
هتان حس باهانه: اقول ي البزر قال راضيه والله لو يسمعك ابوك ذيبحك 1
غصنه مسحت دموعها بقوة : لاحظ انك انت الي بديت بالكلام مو انا وجاي تلحقني انقلللع وياليت ما تتدخل بيني وبينه الولد احسن منك بمليووون مره !
هتان قام بعصبيه : يا شيخه موتي انت وياه الاهبل هذاااك معاق ومعاقه ناس مريضه صدق
غصنه : هههههههههههههه ايه معاقين فكريا زززيك يا اهبل يالي تحسب الدنيا لعب وسلطه !
هتان دفها على الزرع طاحت فوق الفرواله.. غصنه بالم : بسم الله !
هتان : خيسي انت وياه الشرهه علي اراعيك يا وسخه !
غصنه قامت حسته طعنها دفته بكل قوته على الارض : شف يا حقير تقول كلمه عني والله لادمرك تفهم !؟
راحت تكمل طريقها

يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 09:49 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هتان شاف رقع حمراء اثار فراوله على ملابسها لمعت في باله فكره ..
ولحقها .. مسك كتفها غصنه خافت وعيونه تلمع بشر !
غصنه: خير وش فيك وخر عني؟
هتان ابليس جالس بين عيونه : اتوقع الي بيصير مارح يخلي هذاك الكلب يفكر فيك !
غصنه بغير فهم جسمها تخدر من الخوف هتان الي قدامها مختلف: خير ووخر ؟؟؟؟
هتان تلفت فيه بيت توت كبير سحبها له ..


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..

**********************************
يوم العيد ..
صباحية العيد ..
العيال كاشخين ما عدا ليث يدور على عقاله ..
دخل عند امه : يمه شفتي عقالي ؟
هاجر تبخر سعد: لا ما شفت شي اسال زهره ولا احد من البنات!
سعد ينفض شماغه يخلي البخور يطلع منه : اخلصوا اخوانك ولا لا ؟
ليث وهو طالع : ايه يبه خلصوا وانا ادور عقالي ..
سعد: خلصنا يلا محنا فاضين لك لا تنسى تاكل لك تمره سنه اوتر بها !
طلع من جناحهم ليث : طييب
.. شاف شماغ وعقال على باب جناح عمه غنيم ..
ليث بسرعه اخذ العقال ومشى..
داخل الجناح..
طلع من الحمام غنيم بعد ما وسخ ثوبه ولده : حسبي الله عل العدو وعل عيال قطعون القلب
عهود: اااه يا ربي بشويش على الولد توه صغير
غنيم راح للباب : وين الشماغ كان معلق هنا ؟
عهود: مدري والله انت معلقه هنا ؟
غنيم تنرفز: ايه هنا من بياخذه مالي دقيقتين فاصخه
عهود: يمكن وحده من البنات ما خذته !
غنيم : حسبي الله ونعم الوكيل هاليوم من بدايته شؤوم !
عهود: استغفر الله قاعد تتطير !
غنيم راح للدولاب ملابسه واخذ شماغ وعقال : دوري عليه سالي البنات ولا أي زفت الزبده يرجع لي احسن عقال عندي ضاع !

طلع ابو سعد وعياله ..
دق عل غنيم..
غنيم : هاه شوفي ابوي دق والله ان يمسح فيني البلاط !
رد غنيم: هلا يبه
ابو سعد: يلا مشينا للصلاه وش سالفتك انت ؟!
غنيم: ثواني يبه جايكم ..
ابو سعد قفل الخط: بنمشي احن مارح ننتظر لا تنسون التكبيره
سعد وعياله وماهر وعياله
.. الله اكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا..
<< فكره عن قصر ابو سعد
اكبر بيت هو قصر ابو سعد واحد حق كل يوم سكن والثاني ضيافه للضيوف
ومجمع سكني فلل وراء القصر ويحيط به حدايق الي ساكنين المجمع هذا اسره ال عبد القوي من فقراء ومتوسطين الحال موظفين بشركه ابو سعد وبعض من افراد قبيلته .. ابناء الحي تدريسهم على حساب ابو سعد وكسوتهم
بالعربي ماخذين حجم حي كامل ..

في المصلى ..
الامام يصلي بالناس اصطفوا الرجال والنساء
غنيم دخل بالصلاه كبر شاف العقال على راس ليث طلع من جو الصلاه ..
حس الدم بعروقه يغلي " هالحيوان انا اشري واتعب عمري وهو يسرق ويلبس "
تعوذ من ابليس وكمل صلاه ..
الكبيره الثانيه
كبروا المسلمين بعدها التكبير الرابعه رفع عينه شاف نفس العقال براس اسامه
انفجع " يلعبون بمخي هذووول "
كبرو المسلمين التكبيره الخامسه وغنيم عقله مو براسه
صلاه العيد
" التكبير في الفطر والأضحى الأولى سبع تكبيرات وفي الثانية خمس تكبيرات سوى تكبيرتي الركوع " رواه أبو داود وصححه الألباني في إراواء الغليل
م يقرأ سورة الفاتحة، ويقرأ سورة " ق " في الركعة الأولى، وفي الركعة الثانية يقوم مُكبراً فإذا انتهى من القيام يُكبر خمس تكبيرات، ويقرأ سورة الفاتحة، ثم سورة " القمر " فهاتان السورتان كان النبي يقرأ بهما في العيدين، وإن شاء قرأ في الأولى بـ " الأعلى " وفي الثانية بـ " الغاشية " فقد ورد أنه كان يقرأ في العيد سورتي " الأعلى ، والغاشية ".

بعد الصلاه ..
جلسوا للاستماع للخطبه ..
غنيم سحب ليث من كتفه
ليث انفجع : بسم الله
غنيم بهمس: العقال الي براسك حق من ؟
ليث بخوف: حق ابوي فجعتني وش تبي ؟
غنيم بهمس: لا تكذب لا دفنك هنا !
ليث: والله حق ابوي !
غنيم وخر منه وطالع اسامه
ليث عدل جلسته كنه ما صار شي ..
جو الاطفال معهم حلاو العيد يوزعون على المصلين ..
كاشخين باجمل الملابس اخذو المصلين الحلاو
غنيم يطالع اسامه وليث" واحد منهم يكذب اسامه مو راعي هالحركات العقال الي علي رافع ضغطي "
جلس جنب غنيم عاصم لابس نفس العقال غنيم راسه صدع ..
*************************
في المساء ..
اجتمعت العايله الكريمه
القصر امتلىء صغار وكبار
في قصر سند..
بصالونات الرجال يباركون لبعض بالعيد وسوالف كثيره في عدة مجالات سياسه واجتماع واقتصاد..
في صوالين الحريم
جلست فاطمه بفشخره : يوووووووووه عاد ام عاصم بسم الله عليها كنها عروس ماشاء الله هي وبنتها خوات
ام عاصم بفخر: بسم الله علي من يوم يومي اطيح الطير من السماء جمال الله يخليني ولا وش بيجيب راس ماهر ههههههههههه
الحريم :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
قامت فاطمه دق جوالها ..
وحده من الحريم : وين غنج حفيدتك ؟
ام سعد : بتجي على بكره اليوم بتخلص شغلها ان شاء الله
الحرمه بمكر: بكره وهي كل سنه ببلد ماشاء الله زوجوها خلوها تجلسعندكم صارت كبيره
الحرمه الثانيه :والله يا نوال تغيرت الدنيا قبل كان الولد هو الي سافر ويقولوا زوجوه يعقل ويجلس عند اهله الحين صارت البنت
ام سعد: الله يقويها غنج ويحفظها ماسكه بدال ابوها واخوها راشد مو مقصر هي معه !
الاولى : والله مدري كيف تتحملين تشوفين عيال ضرتك قدام عينك والله ما اخليهم يقعدون ساعه عندي
الثانيه : يا شيخه خليها عل ربك ولا عيال العراقيه اجمل منها حمدلله والشكر البنت اخذت ملامح جدتها ونوال الهبله مخليتها عندها !
نوال اخذت نفس: ياليت تقفلون الموضوع مالكم شغل فيه
ام كيان : أي والله مالكم شغل فيه وش عليكم بالحرمه هي وزوجها يتفاهمون !
نوال ضاق صدرها بشكل فضيع
الحرمه الاولى تلعب بالالماس حقها : هي بكره راح تجي غنج جد ولا مزح زي كل مره تقولون بتجي !؟
الثانيه: هاه يا ام سعد وبعدين ليش ام سعد سعد مو من بطنك ولد العراقيه قولي ام غنيم
هاجر جلست جنب عمتها حال غصنه موع اجبها : خير ام خالد وش فيك على عمتي ؟
ام خالد: ابد والله اقول لعتمك ليش ما تتكنى باسم ولدها من بطنها !
هاجر: طيب وبعدين ؟
ام خالد باحراج بس!
هاجر: لو سمحتي ياليت تتكلمين بالي يعنيك وهالشي ما يخصك ما طلبنا مشورتك
ام خالد تفشلت : مو قصدي بس محير
هاجر بحزم: الي هو وعلشان لقافتك بس هم راضين وانها تتكنى فيه وربته قبل لا تجيب غنيم بسنتين وقت ما ماتت خالتي ام ماجد ياليت للقافه حدود ..
عهود جت شافت هاجر مشتطه : شسالفه ؟
هاجر قامت: عمتي خن نغير مكانا هنا كتمه
ام خالد انقهرت : ووي بشويش علي كلتيني !
هاجر : من حسن اسلام المرا ترك مالا يعنيه !
عهود تنهدت: توني بجلس بسيلا خن نغير مكانا الزاهر فيه كمية نكد هنا
الحرمه الثانيه سكتت تطالع هاجر بنت عايله قويه ما تقدر ترادد واصحاب مركز وام سعد حرمه على قد حالها صح نفس الاسم حق هاجر بس الماديه مستوره تزوجة ابو سعد صاحب المركز الكبير في البلد!

في الخارج..
جلست العيال
ليث طفشاان يكره تجمع العايله ذا من كل حدب وصوب فيهم الخكاريا والطعوس بس الخكر حاضرين بذا المجلس والمجالس الثانيه مليانه ما كان قدامه الا ذا المجلس !
سيف: وش فيك؟
ليث : بالله طالع هالحرمه الي قدامي لبس ضيق حتى لا نا ما لبسته !
طارق: ههههههههههه من جد !
سيف: وش تبي منه !؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 09:49 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ليث لف وجهه : ماتوا الرجال هذا جيل المستقبل بالله !
طارق بوسع صدر: زوجوه لانا تادبه !
سيف وعاصم : هههههههههههههههههه
طارق : هههههههههههههههههههه
ليث: لانا تكرم عنه هالخنيث !
الولد واخوه حس بكره ليث له مع انه ما سمعه
قام هو واخوه ..
طلعوا للحديقه..
الاول نيار : وش فيه ليث عليك؟
باهي: مدري عنه نظراته قرفناه !
نيار: اصلا من متى وعيال ابو سعد عاجبينهم الناس يا شيخ خله يولي بس !
باهي طلع جواله يرن: ها هامي تبغانا خن نروح لها ..
نيار مقهور : يلا بس مشينا انسدت نفسي !

بجهه ثالثه..

جلسه بناتيه والخدم رايحين جاين ..
لانا جنبها وفاء اخت طارق وقبالها مجموعة بنات من عوايل مختلفه
وحده من البنات اسمها لمار لابسه كلاسك وقفاز ابيض وتتكلم من طرف خشمها : ايوا لانا انت باقي تمشين مع هالاشكال ؟
لانا بغرور: نعم حبيبي هالاشكال بنت عايلتنا انت الي قولي وذوقك الخايس لابسه لبس غبي صيفي على شتوي حمدلله والشكر!
لمار : ههههههههههههه صيفي على شتوي حبيبي هالموديل فرنسي نفس ملوك فرنسا
لانا بسخريه : فرنسا !! ههههههههههههههههههههههههه هه ومن متى المسلم يلبس لبس كفر يا متخلفه حافظي على اصلتك الي يترك اصله وعروبته يعتبر مجنون !

وفاء طالعت لمار: حمدلله والشكر صادقه لانا راحت تلبس لك موديل صيفي على شتوي وين المظله ما اشوفها امطرت اليوم وحنى نصلي العيد البسي المظله لا يخرب شكلك انت والشبك ذا حق الحمام
لانا بسخريه : وانا اقول ليش مشكل اللبس اثاريه لهالموافق والله فكره متعوب عليها واذا زاد البرد وش تسوين تركبين فرو بفلينتك ؟
وفاء: ههههههههههههههههههه
لمار قامت بصراااخ : حيوانات
وفاء : اعصابك ي حلوه لا تنجرح اوتارك الصوتيه ويخرب اللوك !
للانا طالعتها بنصر : متخلفه وش تتوقعين قامت البنت وصحباتها
وبقت لانا ووفاء.ز
وفاء : غبيه هههههههههههههه
لانا انقلب وجهها : ياليت ما تكلميني وتعرفين فارق المسافه الي بينا انا دافعت عنك علشان لا تتشمت فيني وانا وياك لنا نفس العايله قامت لانا
وفاء طالعتها جرحها كلامها : بنشووف تالي هالكلام ..

لانا تمشي بقهر موعاجبها وضعها ابدا ما عندها صحبات اكل يغار منها في رايها ..
تمشي في ممر حجري تصميم القصر فكتوري جدها سند يحب هالتصاميم نشا في اروبا وعاش هناك ونقل حضارتهم عندهم هنا بعكس جدها ابو سعد المحتفظ باصالته ..
ضيعت طريقها ..
خافت ..
متخبين ورى الشجر ..
لمار تطالع باستراق للنظر:والله لاجننها
بنت ثانيه معها : احسن هالمتكبره مصدقه نفسها !
لمار جت وراء لانا ودفتها بكل قوتها على الارض
لانا انفجعت لمار ربطت راس لانا بشال وشدته
لانا قلبها دق خافت بصراخ : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمار بحقد شاتت لانا ببطنها بقوة :...
والبنت الثانيه شقت لبس لانا وفسخت جزماتها وضربتها فيها : .
طبعا كل ذا والبنتين ساكتات ..
لانا اوجعها الضرب ما تردي وين هي ولا ليش يصير فيها كذاك مييين وخروا عني
الضرب يزيد بسكات
لانا تبكي بضعف الضرب عورها تعبها ..
لانا صوتها ضعف لمار ضربت فمها بكل قوتها بيدها " يارب يارب يجي ليث يارب ""
في هذي الاثناء ..
جالسين يطالعون ..
: خلني افكهم عنها !
الثاني: لا اجلس بنشوف وش بيصير !
...
في الجهه المقابله ..
قسم الرجال..
ليث جالس يحس انه مو مرتاح شي منغص عليه
اسامه : وش فيك ؟
ليث : ما ادري قلبي يعورني كذا صدري يوجعني
اسامه خاف: بسم الله عليك وش فيك ؟
ليث بطلع من هنا
طارق لاحظ ليث : شسالفه ؟
اسامه : مدري يقول قلبه يعوره ..
طلعوا من المجالس ..
ليث : دق عل امي ولا غصنه ولا اقول دق على لانا
طارق يطالع :وش فيك ليوث ؟
ليث طلع جواله : ما ادري احس كذا شي يناديني شي مضيق صدري تاكد والي يعافيك !
سيف طلع يدور عليهم : وووينكم يا خي ابوي يدور عليكم ؟
اسامه : ليث تعبان ؟
سيف قرب منه : كيف تعبان وش فيه عسى مو راسه يعوره
طارق : بروح اجيب له ماء ولبس
اسامه :بتلاقيه داخل القصر معلقين لبس يمكنه برد !
ليث قلبه يدق: ياخي دق على لانا بالله دق عليها !
طارق راح يركض للقصر يجيب لبس لليث ..
القصربوسطه متاهه كبيره الشجر مسورة المكان ..طارق دخل فيها حافظ الطريق ..
انفجع من الي يشوفه 3 بنات وحده طايحه وثنتين عليها
طارق بصوت جهوري : هيي يا بنت وش تسون
قرب لهم البنتين يركضون طارق بسرعه لحقهم وشدهم بشعورهم بكل قوته طيحهم في الارض
البنتين بصراخ
لمار : ي حيوان !
البنت الثانيه : وخر عنا مالي دخل ؟
طارق : والله الحيوانات هي الي تجتمع عل وحده وتطيح ضرب ونهش فيها
لانا مرميه في الارض حست الصوت مالوف فتحت عيونها شافت الي تكرهه قبالها بكي بشفايف ترجف: ط طارق !
طارق رجف قلبه لف بسرعه : لانا
شد البنتين من شعورهم ورماهم عند رجول لانا : يا حقيرات يا ازبل خلق ربي وش سويتوا فيها
البنتين بالم : اااااي ما سوينا شي هي بدت !
طارق مو مستوعب شي كسرت خاطره لانا لبسها مشقق وشفتها مجروحه شعرها فيه طين !
لانا شافت البنتين : يا حقيرات ليش سويتوا كذاا !؟
البنتين قاموا بينحاشون طارق ما قدر يمسك نفسها سطر الاولى والثانيه كف كل وحده اقوى من الثانيه

عند العيال ..
ليث بدى يتنفس ..
اسامه خايف: ليث وش فيك؟
ليث قام راح يتبع طارق: وحده من خواتي فيها شي
اسامه ركض ومسك ليث: انهبت انت ولا ايش ؟
ليث بعصبيه : في ذمتي ان وحده من خواتي فيها شي متاكد انها لانا وخر عن وجهي
اسامه : لانا عند البنات وعند امي من بيتعرض لها
ليث يركض: وخر عني مالي خلقك
طلع عاصم ومعه اخوه من المجالس :شسالفه ؟
سيف يلحق اخوانه : مدري السالفه كبيره تعال خن نشوف !
عاصم يدف عصام لا اراديا معه يلحقون سيف!

عند طارق صوت صراخ البنات ..
لانا تبكي جايه ركض للعيال : الحقووو الحقو نيار وباهي تضاربون مع طارق !
ليث انفجع : وش في وجهك كذا ؟؟
لانا تبكي: ضربوني عيال الجده ام خالد اهلر ياخذهم وجاء طارق فكني منهم !
ليث سمع السالفه رفع ثوبه وربطه على خصره : علي الحرام لا لعن صنايفهم
اسامه رمى الشماغ والعقال سيف فك الازارير ورفع الثوب
ليث توحش مسك نيار الي كان يتطارح مع طارق : تضربون اختي يااا كلاااااااااااااب من محسبين انفسكم هاه
نيار ما صدق خبر جاه ليث لعنده نطح ليث ما تاثر دف نيار عل الارض وطاح فيه ضررب !
باهي مسك ليثيضربه على راسه: وخر من اخوي وخر يا طعس !
اسامه مسك باهي : لا تضربه على راسه لادفنك يا حقير تستفوي على بنت يالي ابوك خلف بنات !
باهي عصب: ايش ؟
اسامه دف باهي وسدد له بكس: الي سمعته !
كبرت المضاربه
عاصم تحمس : الله مضاااربه من زمااان عن المضارباات مافي طرف ثالث هنا معم !
عصام طالع طارق عند شفته ورمه : وش فيك كذا وش صار
طارق : لقيت خوات ذولا يضربون لانا وعطيتهن من كف كف
جو اخوانهن يضاربون ..
عصام: ماشاء الله دايم المشاكل تصير والسبه البنات !
عاصم واقف يطالع العيال من قريب : ليث اعطيني مجال اتضارب !
نيار وليث مره ليث فوق نيار ومره نيار فوقه
عصام: طارق انت عاصم فكوهم من بعض ووين البنات ما اشوف الا لانا ؟؟

عند الحريم دخلوا البنات ملابسهم وسخه ويبكون
الحريم قالموا انفجعوا
امهات البنات : خير وش فيه ؟
لمار : عيال ام سعد ليث اسامه وطارق يتضاربون !
ام خالد: لا بارك الله الله بعيالك يا ام خالد !
هاجر خافت: ي عيالي بسم الله عليهم
ام سعد اخذت غطاها : عيالي مربين زين مارح يتضاربون مع احد الا بسبب وينهم الحين؟
لمار تبكي: لانا بدت ضربتني وجيت اوخرها جوا اخوانها يضربوني !
ام خالد بتهديد: والله ما تعدي لكم يا ام سعد
ام سعد دفت ام خالد : وخري عن وجهي بس تغطي اكيد فيه رجال هناك
هاجر اخذت عبايتها ولحقت عمتها ..
والحريم وراهم ..

عند ليث
وصل الرجال لقوا ابو سعد واقف بينهم ومهند جالس يهديهم ..
ابو نيار : وووش فيكم عسى ماشر ؟؟
نيار صدره يطله وينزل وجهه منفخ ومجرح لعب فيه ليث
وباهي ملابسه مقطعه من اسامه : هالحقير ولد ابو سعد هم البادين !
ابو سعد بصوت حاد: احترم نفسك لاكسر لك وجهك !
ابو نيار طالع ولده حس بقهر : زين يا عم ابو سعد وش صار ؟
وصلوا الحريم انفجعوا لانا راحت ركض لامها تبكي
هاجر بغضب: وووش الي سوا فيك كذا وش صاير !؟؟
لانا تبكي : ماما جسمي يعورني لمار واختها ضربوني !
هاجر طالعتهم: ناس ما تستحي
ام لمار : والله بنتك تكذب !
هاجر : ضربني وبكى سبقني واشتكى !
ابو سعد بصرامه : راح احكم بينكم راضين ولا لا !؟
الرجال يطالعون حالة العيال ما تسر المسلم : ايه راضين !
ابو سعد مهند: شغل جوالك وريهم الي صار !!
مهند نوع جواله يقلب بروجيكتر ..
شغل الفديو كامل من غدرت البنتين الى مضاربة العيال ! مع تسجيل الصوت
الرجال طالعوا البنتين : هذي نهايتها كذا !!
ام لمار طالعت بنتها فشلتها
هاجر: ربي بنتك بعدها روحي لعزايم الناس لا حيا ولا مستحى والله لو يصير لعيالي شي منكم لتدفعين حياتك انت وعيالك!
سعد جاء مستغرب وش هالتجمع
تفاجا منظر عياله مبهذل وخشم ليث يصب دم : وش الي صاير ؟
ليث يطالع ابوه الدنيا تدور فيه زاد الدم يطلع من خشمه واذانه !
طاح بالارض
سعد انفجع التفوا عليه الرجال
اسامه راح لاخوه فحصه على السريع قلبه انقبض : عنده نزززيف داخلي الحقوا عليه راسه مابعد تعالج بالكامل !
هاجر بصرااخ : ووولدي حبيبي
الرجال ولا ثواني طيران فيه للمستشفى ...

....

يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 09:50 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



المد الثالث

عزيزاتي هذا اطول بارت كتبته في حياتي ههههههههههههههههههه
فلذلك ارجوا من الله ان ينال استحسانكم وانتظر ردكم بشوووق انتظر ردود
حلوه تفتح النفس على غرام والانستقرام ..
بنزل البارت وبرح انام جد جد شديت شده قويه بذا البارت ماشاء الله تبارك الله
بالنسبه للبارت الجاي ما ادري انزله الجمعه ولا بعد العيد لانه فتره عشر اواخر

كل عام وانتم بخير




....

ثاني يوم بالعيد
الفجر حالة ليث مستقره ..
وعبدالله نفس الشي..
غلا طلعوها من المستشفى
**********************
عند مدخل القصر ..
افنتحت الابواب بعد الكشف عن عن الهويه..
وقفت سياره رياضيه امام قصر كبير ..
متعب فتح التامين حق الباب: يلا في امان الله اذا احتجتي شي دقي علي !
غنج : يلا نستودعك الله بفتك منك ماني داقه ابشرك!
متعب ارتسمت ابتسامه صغيره على شفاته: ايه طيب يصير خير يلا انقلعي سكري الباب بشويش
غنج طلع وسكت الباب بكل قوتها ..
متعب: وجع بظهر العدو هاللحجيه !

غنج طالعت المكان اشتاقت له اخذت نفس كبيررررر
حست بسعاده تداعب قلبها
طالعت الحديقة الاماميه للقصر تاخذ العقل المطر مبللها ..
: لحظه مين انت ووش تسوين هنا ؟
غنج نزلت نظارتها لفت تطالع: انقلع يعني هههههه؟
غانم قرب يطالع : اووووووووووووووووه لاااااااااااااااا اوووووووووووووووووووووه لا
غنج تطالعه لها سنه عنه: ههههههههههههههههههههههههه هه
غانم يدور حول غنج كنه صقر: يااااارباااااااااه يارباااااه مالذي يحدث غنج الجارح هنا استاذه المشاكل هنا !؟
غنج :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
غنام بمرح: يا حيا الله من جانا وش تبين وش عندك؟ المكتب مقفل بمناسبة العيد اتركي ملفك وانقلعلي الموظفين مسافرين !
غنج : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
غانم رفع يدينه للسماء: يالله يارب اجعل جيتها لنا خير محنا ناقصين بلاء !
غنج ضربته بكس ببطنه مسك يدها باخر لحظه : هههههههههههههههه لا لا مو كذا توني داعي ان ربي يعطينا خيرك ويكفينا شرك !
غنج تعدلت : شخارك وش مسوي ؟
غانم بينه وبينهم مسافه لا تغدر به: حمدلله طيب مابغينا تجين ذبحتينا خلص العيد !
غنج تطالع المكان : غريبه البيت هادي وينهم
غانم يطالع ساعته: تونا مصلين الفجر وش تبين انت متوقعه يسو نلك حفله قدوم يعني الساعه توها 5 مابعد اشرقت اصلا !
غنج بتذكر: أي صح راح عن بالي يلا الحفله بعدين!
غانم بصيغه امر: يلا روحي فرشك ونامي لا اشوفك توطوطين هنا ولا هنا احش رجولك لك !
غنج بخطوات كبيره داخله للمبنى : طيب ابشر طال عمرك ههههههههه
غانم تكتف : ادب جيل اخر زمن !
غنج دخلت القصر هادي بشكل مريب..
طلعت للدور الثاني ..
راحت لجناحها لقته مسكر : غريبه وش عندهم ..
سمعت صوت من جهة الجناح المجاور لها ..
رفع حاجب باستغراب : خن اشوف
مشت في الممر تطالع تغير تصميم القصر كان ممر حجري وعليه مشاعل كهربائيه..
لقت الجناح بابه مردود .. قربت ودخلت
طلت لقت ظل واحد يمشي يفتش بالجناح ..
غنج حطت يدها على جيبها طلعت مسدس صغير ودخلت
الظل راح للحمام وبعدها طلع لغرفة التبديل ..
فتج الدواليب ويطلع ملابس ويقربها لوجهه..
غنج ما عجبها الوضع دخلت بخفه ولصقت السلاح بظهر الي قدامها : وووش عندك هنا
كيان انفجعت : ااااااااااااااااااااااااا ااه
غنج بحد: وش عندك بجناح عبدالله ؟
كيان مسكت قلبها من الرعب: بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله ! مين انت ووش جابك
غنج حطت السلاح على جبهة كيان: تكلمي ولا والله ا ناخليه يخرم لك راسك!
كيان خافت : روعتيني قسم بالله فجعتني !
غنج دفتها على الارض: انت ما تستحين داخله جناح مو جناحك شكلك مو من اهل البيت البنات الي هنا بعباياتهم يمشون والحين هم نايمين !
كيان طالعت العيون والشعر والشكل انقهرت: انت غنج صح؟
غنج ما تحملت مسكتها من شعرها وسحبتها معها لبرى الجناح ..
كيان بصراخ: وووخري ووووووووخري عني اااي يعور
غنج فتحت الباب ودفتها من الباب..
كيان بالم: الله يكسر يدك يا حقيره !
: خير وش فيه ؟
كيان ببكي: غنج ضربتني!
ام سعد قلبها انقبض : غنج هنا !
غنج دخلت سلاحها بسرعه وطلعت : هلا يمه .. لفت تطالع كيان: ووش جاب هذي هنا ؟
ام كيان نزلت لبنتها : وش فيك كذا ؟ .. لفت على غنج : وش سويتي فيها ؟
غنج باحتقار: بنتك المصون قاعده تفتش جناح اخوي وتشم شم
كيان : يا كذابه ما دخلت!
غنج ببرود: الكمرات مصوره وطالعي جيب بجامتها فيه عطر وساعه حق عبدالله غير الصورة طبعا
ام كيان : طبعا بتشوف جناح زوجها !
ام سعد بهدوء: ما بعد صار زوجها هذا اولا
ثانيا مالها حق تدخل جناح ولدي بهالطريقه !
غنج بخطوات كبيره تجاوزت كيان قبلت يد وراس ام سعد : انا رجعت !
ام سعد ابتسمت بحنيه ضمتها لصدرها : يا روحي انت يا ضناي
غنج غمضت عيونها بقوة تحس بضعف وهي بحضنها انسانه لطيفه بشكل احتوتها وارضعتها من لبنها : اسفه طولة بس الشغل ما يخلص
ام سعد تبكي :يابعد قلبي حمدلله على سلامتك لك فقده يمه !
غنج نبض قلبها مضطرب: انت ال يلك وحشه وفقده..غنج قلبت راس ام سعد ويدها ..
ام سعد سحبتها وضمتها مره ثانيه
ام كيان اخذت بنتها وراحوا بسرعه
غنج تطالعهم بحده وهم يمشون بسرعه وبخفة رجل
غنج وخرت من ام سعد: كل عام وانتم بخير
امسعد: الله يبلغني شوفت عبدالله وليث مثل ما شفتك بصحه وسلامه !
غنج استغربت: ليش وينهم ؟
ام سعد تمسح دموعها : قصة طويله
غنج باهتمام : قولي اسمعك
ام سعد فكت من اسورتها مفتاح ذهبي :قبل خذي مفتاح جناحك
غنج ابتسمت : خليته اسوره ههههههه
ام سعد ابتسمت بالم: ايه يمه قالت متى ما قابلتك يكون معي بدل ما يضيع !
غنج قلبت راسم ام سعد : الله يخليك لي يارب . بس وش سالفه ليث وعبدالله..

في الجناح الشمالي ..
ام كيان دخلت بسرعه وقفلت الباب لفت على بنتها : انت وش وداك هناك هنا ؟
كيان جلست على الكنب تبكي: ماما اشتقت له ابوي مو راضي اروح اشوفه قلت اشوف جناحه ماما الله يعافيك لا تصارخين علي
ام كيان بصبر: مو انا قلت لك تقربي من اخته تجين تتهاوشين معها
كيان ببكي: هي الي بدت جت فجاه وطلعت سلاح وشدتني من شعري طلعتني برا الجناح اهئ اهئ
ام كيان بفجعه: سلاح خير وين حنى بشيكاغو ؟
كيان تحرك راسها بدلع وهي تبكي : والله ما اكذب ما اعطتني مجال اتكلم !
ام كيان بتفكير" جيتك يا غنج بتعدم الدنيا " :المهم اغصبي نفسك على الطيبه بوجهاا والله يا كيان يا ويلك اذا ماتزوجتي عبدالله بسبب حركاتك تفهمين !
كيان بقهر: هذا الي هامك اتزوج عبدالله ..
: خير وش فيه قلت لكم عبدالله بتتزوجه طرق عن الي مايبي ! وبعدين منهي الي طلعت سلاحها عليك؟
كيان راحت ركض لابوها تبكي: غنج يابابا !
ماهر بكره: غنج ؟ جات ؟
ام كيان متكتفه تطالع بتفكير: ايه جت !
ماهر : الله يقلع هالسيره !
كيان بكره اكبر: امين هالحيوانه احلوت مررررره مرررره ..
ماهر وش تتوقعين: عيال العراقيه !




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 09:51 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اللهم انا نعوذ بك من همزات
الشياطين واعوذ بك ربي ان
يحظرون..

***********************************
عند جناح غنج فتحت الباب تشغلت الاناره كامله للجناح
تفاجات غيروا ديكور الجناح كامل كان حضاره اسلاميه فخم فخم ( ما يعرف الحين بالتصاميم الهنديه)
فيه نافورة متوسطة الحج وسط الجناح ومسبح مشجر ..
فيه قبه كبيره بوسط القصر اشعت الضوء تغذي النباتات ..
غنج طالعت الجناح باعجاب الستاير من السقف للارض من المخمل والحرير تحس انها رجعت 4 قرون لوراء
طالعت سريرها في الدور الثاني للجناح كبير ودائري عليه ستاير الجناح كان مزيج بين الذهبي والبيج والبنفسجي والاحمر القاني والابيض والاخضر الغامق والعشبي ..
غير الطيور الي جايبينها لها
طاوس وبلبل .. لفت طالعت النمر حقها توه يقوم عليه سلسله بحلقه
وقف على اربع يتامل غنج قرب منها
غنج بفرحه : كاسر !
كاسر قرب منها يطالع ثواني وهو ناط فوقها يلحسها ويضمها
ام سعد توترت تخاف من النمر بس مقويه نفسها عبدالله مربي للاسود والنمور هذا الي مقويها شوي
غنج تضحك من قلب: اشتقت لك كااااسر اشتقت لك مررررره
النمر يضمها ويلحسها ويخرب شعرها ويشمها ..
لفت على ام سعد راحت لها وضمتها بقوة : الله يسعدك جد جميييل جمييل
النمر قرب منها والتف عليهم ..
ام سعد فرحانه لحفيدتها وخايفه من الي يمتلزق فيهم ..
غنج وخرت عنها تطالع ام سعد الي تخشبت: ههههههههههههههههههه ما يعور احد كاسر بسم الله عليه يجنن دامكم توكلونه ..
ام سعد: يلا بطلع وانت غيري ملابسك غرفة التبديل مليانه ملابس يحبها قلبك اعرفك تحبين الحضاره الاسلاميه انا وابوك صممنا لك الجناح وغيرنا من تصاميم البيت
غنج ضمتها مره ثانيه وقبلت خدها : الله يخليك لنا يارب ..
ام سعد ابتسمت لها : يلا اجل روحي استرخي وبعدها انزلي فطور ..
غنج: ان شاء الله وبنشوف عبدالله وليث مره وحده ..
ام سعد: ان شاء الله ..

بعد ساعتين ..

في الصالون تحت ..
دخلوا الرجال ومعهم ليث نايم ..
سعد ثوبه كله دم ولده .. تنهد براحه وهو يحطه بسريره..
هاجر تطالع ليث وجهه فيه كدمات صغيره نزلت دموعها : يا حبيبي يا ليث اكثر واحد تعبت فيه من عيالي !
سعد ضمها لصدره : قضاء وقدر وحمدلله سحبوا الدم قبل لا تتردى حاله طلعوه اليوم راح يكون اسامه مشرف عليه بنركب الاجهزة الحين خن ندخل داخل ..
اسامه معه عاصم وطارق حاطين الاجهزة بعربيه ويدفونها ثقيله ويدخلونها للجناح
اسامه فك الكراتين : يلا ساعدوني واتعبوا تعليماتي ..
العيال ان شاء الله ..
بعد نص ساعه ..
عاصم راح لجناحهم نسى جهازه هناك
اسامه يتفقد تنفس ليث : حمدلله تمام بيصحى على الظهر ان شاء الله
طارق براحه 0: حمدلله
اسامه باحراج صافح طارق: امممم طارق جزاك الله خير ما قصرت ساعدت اختي وفكيتها من الكلبتين هذيلاك!
طارق بتفهم: بتبقى بنت عمي كذا ولا كذا
اسامه يحك راسه : انا اسف والله لمعاملتي الزفته لك !
طارق يطالع وجهه ليث التعبان: لا عادي متعود انت ولانا ما صار شي
اسامه حس بمشاعر طارق: جد اسف تقبل اعتذاري !
طارق جلس قبال ليث مو مرتاح لين يشوفه صاحي قدامه ..

هاجر جت قربت منهم وقبلت روسهم : الله يخليكم لي ياعيالي
طارق انحرج : امين
اسامه: امين
هاجر: يلا روحوا بدلوا ملابسكم وتحمموا تريحون انفسكم من امس وانتم بلبس الطلعه ..
طارق : انا بجلس هنا !
اسامه: انا بتروش وانتبه للاجهزة اذا طلعت صوت !
هاجر: نسيت اني طالبه طب ؟ يلا قموا تروشوا وانا بشوفه .
اسامه بتفهم : طيب يلا بنقوم نستحم ..
هاجر : بطلب لكم فطوركم اعرفكم مارح تنزلون ..
ابتسموا وتفرقوا بالحمامات ..

*********************
في الصالون تحت ..
ابو ماهر وابو سعد وسند جالسين يتقهون ..
وعيالهم عندهم ..

انفتح المصعد نزلت منه تدور ام سعد: يمه . وووينك يمه ؟
ابو سعد حس قلبه يرقع هالصوت يعرفه!
سند طالع اخوه : صوت من ذا ؟
ابو سعد وقف : لحظه اشوف !
دخلت للصالون لابسه بنطلون سكني وبلوزه طويله للركبه مفتوحه من الجنب عليها نقش بالذهبي ماسكه على جسمها
غنج تخصرت : يمه ! وينك ؟
ابو سعد ضحك: يا هلااااااااااااااااااااا يا هلااااااااااااااااا
غنج انتفضت لفت تطالع تفاجات الصالون مليان : هههههههههه اهلا اهلا يبه !
ماهر طالعها " من جد احلوت ماشاء الله صارت تشبه جدتها " طالع اخوه وعياله يطالعون الي وقفه بالنص !
ابو سعد سحبها لصدره : يا هلا بريحة الغالي يا هلا بريحة الغاليه
غنج ضاعت بحضنه تمسكت فيه بقوة : ....................
ابو سعد يمسح على راسها رفعها فوق ..
غنج بصراخ: بسم الله ههههههههههههههه
ابو سعد رفعها فوق : يالله ان تحي بنتي يالله ان تحيها
غنج معلقه بالجو تضحك كنها بزر: يالله انك تحيه
معاذ ينسف شماغه : يالله الجنه كل ذا الحنان لها واحنى الي لازقين فيكم ساحبين علينا
غنج لفت تطالع : من يوومك عذول هههههههههههههههه
الشباب : ههههههههههههههههههه
الشباب بترحيب

هاني: يا هلااااااااااااا كل عام وانت عيد
سلطان : اررررررررررررررررررحبي بدت افراحنا كل عام وانت بخير
مهند: لك الله يا ظالمني وينك يا السحبه ماعد تنشافين
ابو سعد نزلها وعدل شعرها الي انحاس: روحي سلمي على اخوانك
غنج تقدمة جت تسلم ترددت تقرب من مهند
مهند: وش فيك تعالي ههههههههههههه
غنج: ياخي انت ما تنامن
مهند يطالع اخوانه : افا هههههههههههههه..
ابو سعد: اقول اهجد بس لا تكسر اختك !
غنج قربت تسلم
مهند شالها ورماها على هاني
غنج انخرشت: بسم الله نزززلني !
هاني رماها على سلطان: وهووووووووبا
ابو سعد عصب: يااا ووورع !
سند : خلهم خلهم ينفسون عن شوقهم لها
غنج انرج راسها : نزلووني ياهبل !!
ماهر يطالعها مو عاجبته
غنج حبت راس سند
وصافحة ماهر ..
ماهر : ليش مالي حبة راس؟
غنج بهدوء: لانك اصغرهم وحبة الراس للكبار !
ابو سعد: ماعليه حصل خير وش كنتي تبين بامك؟
غنج بتذكر قامت : أي صح كنت ابي اشوف اغراضي وينها !
ابو سعد: عسى عجبك الجناح؟
غنج بفرحه وقفت وضمته بقوة ك الله يسعدك يااااارب مررره جميل حتى كاسر لقيته هناك !
ابو سعد ابتسم : الله يسعدك ويفرحك يارب ..

**********
فيصل وشلته مشغولين باعمال الحج فاليوم هو اول ايام التشريق
******************
قصر ابو سعد..
نزل طارق من الدرج الخلفي بعد ما تطمن على ليث حاله مستقر لقى غصنه وجهها تعبان: وش فيك كذا ؟
غصنه تعبانه تذكرت هذاك اليوم : لا ولا شي
طارق استغرب: وش فيك جد وجهك اصفر ؟
غصنه بتعب: طارق خلني اروح انام الله يعافيك
طارق تنهد : طيب بكيفك !
طلع للحديقة الخلفيه لانا جالسه تكبي وجهها فيه كدمات

يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 09:52 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



طارق طالعها : هالعايله بتجنني
مشى من جنبها لانا شافته حست بقهر تمنت الارض تبلعها ولا طارق يشوف دموعها قامت بعصبيه معها كاس عصير كبته على طارق !
طارق انفجع : ووووووجع !
لانا بقهر : كللله منك !
طارق عصب: وش سويت انا هاه ؟
لانا تبكي بقهر: كل المصايب تصير وحظرتك تكون موجود!
طارق : اقول لا يكثر بس بدل ما تشكريني اني فكيت من المتوحشات هذولاك تجين تهاوشين وتكبين عصير انت ما تستحين ؟.
لانا بتكبر: ليش استحي انت خادم عندنا !
طارق حس باهانه كبيره : عايشين هنا مو علشانك يا خانوا هذا حقنا عند جدك يا محترمه جدك شيخ القبيلة حقنا عليه ان يوفر لنا سبل العيش وجدك ملزوم يا فالحه قلت ادب وذوق!
لانا بتكبر :انقلع بس انت خادم عندنا !
طارق مسك نفسه لا يضربها : والله الي ما نعني عن ضربك انك بنيه ولا كان الكف ادبك يا قليلة الحيا ذبحتوا ابوي خليتوني يتيم ام واب !
لانا : احنى مالنا دخل عيال الجارح هم السبب احنى مالنا دخل !
طارق رجع الكره لقلبه .. مشى وتركها
ابو سعد بحزم : تعال يا طارق !
طارق لف عليه يحاول انه يهدي نفسه
ابو سعد: امش معي للمجلس
سعد يطالع لانا باسف :ماربيتك كذا يالانا ما ربيتك كذا !
لانا توترت نظرات ابوها وجدها ما تبشر بخير ..
داخل المجلس ..
سعد جالس على اعصابه : يبه حتى ولو ما توصل لزواج !
ابو سعد بحزم : شف يا طارق انت ولدنا وعلى عيني وراسي ولكم حق علينا وربي بيسالني عنكم
طارق يطالع بجديه : والله القرب منكم شرف لنا والظفر ما يطلع من العظم وبنتكم بحطها بعيوني !
سعد مستغرب من ثقة طاارق : يا طارق يا طارق منتم بعمر زواج توكم صغار !
طارق يطالع بجديه : يا عم سعد انت بحسبت ابوي وهذا اقل شي تسونه بعد الجريمه الي صارت بحق ابوي 1
سعد تنهد: يا طارق صل على النبي لا تربط موضوعين ببعض !
ابو سعد بجديه : ملكتكم بتصير قريب اول عشى رجال وبعدها بيومين ملكه ملكه بقصرنا رضيت ؟
طارق : وتسكن بنتكم عندنا في البيت من واجب الزوجه تكون عند زوجها تعرف وش لها وش عليها وبنتكم مارح تتعلم الا اذا عاشت عندنا علشان تحترمه !
ابو سعد تنهد: وهذا واقع بنتنا غاليه حطها بعينك يا طارق !
لانا مصدومه مو مصدقه وش الي ينقال !
سعد بغا ينجن : طارق وش هالثقه ؟
طارق طالع سعد ببرود: عهد علي مارح المسها الا بعد المتوسط !
سعد انفجع : لحظه استهبال هو بنتي عندي لين تكبر !
طارق وقف يطالع سعد بحده : العم ابو سعد اعطاني كلمه وانا انتظر كتب الكتاب جاني منكم الي كفاني فياليت تحس بغيرك ابوي كان مهندس كبير في ارامكوا حرمتوني منه وامي ماتت مقهورة فلذلك هذي واجب عليكم انا استاذن الحين !
ابو سعد: الله معك استعد وكلم اهلك ..
لانا مسكت ثوب ابوها عيونها متوسعه ترمش بصدمه : بابا وش يقول جدو طارق ايش؟
سعد يطالعها بقهر: هذي فعايلك ودتك لوين !
لانا حست الدنيا تدور طالعت ابوها الدنيا ضباب
ارتخى راسها على كتف ابوها
سعد خاف هز لانا : لانا
خارج القصر ...
يمشي وعلى وجهه علامات حزن وندم : الله يرحمك يابوي تركتني بيدين ظالم ..

اللهم اغفر لي وارحمني واعف عني ..
********************
اليوم الرابع للعيد..
بصالة ال عبد القوي
دخل ابو هتان وجده
قاموا الرجال
ابو سعد جالس بوسط المجلس بصوت جهوري: الله يحيكم عندنا اليوم اجتمعنا بفضل من الله ومنه
لسببين الاول ملكة بنتي غصنه على ولد عبد الواهاب ... ال سعود
ووملكة بنتي لانا على طارق بن قيس ال عبد القوي
الرجال بمباركه لابو سيف و وابو هتان وغانم ولي امر طارق
وعايلة ال عبد قوي انصدموا..
والسبب الثاني : فتح وصية ابني ماجد الله يرحمه
اسامه بهمس لليث: شف بشويش ولا تغط على نفسك !
ليث راسه ملفوف بشاش لابس ثو ابيض واخوانه زيه بس باشمغه : لحظه من متى هالكلام لانا بتتزوج وغصنه بعد كم يوم لي نايم ؟
اسامه : يومين ونص ! حتى انا انصدمت بعد بس لا تفشل ابوي وجدي !
ليث يطالع مو مصدق معه صينيه حطها على جنب : طيب نفهم السالفه بعدين !
سيف يطالع هتان: وانا اقول وش عنده صار يسحتي ولا عد يجي كثير هههههههههههههههههه اثاريك بتعرس ههههههههههههههه
هتان بتوتر : هههههههههههه شوفت عينك ثقل .
سيف خنق هتان: عاد الله الله باختي حطها بعيونك لافقعهم لك !
هتان تنهد: ايه ابشر !
رائد يطالع علي : من متى عنده بنات للزواج اذا سيف اول واحد !
علي: مدري والله
سيف معه دله وفناجين ناول علي كاس: تفضل
علي اخذها : زاد فضلك ومبرك ملكة اخواتك !
رائد يطالع سيف : وش اسمك ؟
سيف صب له قهوه .. رائد مد يده .. سيف مد الفنجان لامست يد رائد الفنجان سيف فك يده انكبت القهوة على ثوب رائد
سيف بتصنع : امسك زين وش فيك رخوا!
رائد قام بعصبيه : وش فيك ما تشوف ؟
صقر لف على الصوت ..
رائد ما رفع عينه لصقر علشان لا يخوفه : ما تشوووف
سيف: والله عاد انت الله يصلحك فتح عيونك على الفاضي اخوك شاهد عليك !
هتان يطالع بحده: قصر صوتك احترم الرجال الي قبالك !
علي بحده : خلااااص رائد !
رائد طاحت عينه على صقر انتفض من الخوف ..سكت على مضض
علي اخذ المناديل واعطها اخوه: خذ نشف عمرك ..
ليث يطالع رائد: حمدلله والشكر
اسامه : الشيخ بيبدا بالوصيه بعدها الملكه..


شوشره وكلام كثير ..

يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 09:53 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سعد مسلح وجالس يطالع الحضور بهمس : كل ذا علشان وصيه لو انه وش ؟
غنيم بلبسه الرسمي الحرس مالي القصر حمايه للي بيصير
المقهوين يوزعون الضيافه
عيال ال عبد القوي يعينونهم
الشيخ : بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على الهادي الامين
اما بعد

باحد زوايا المجلس
رائد كاشخ يهمس لاخوه علي :هذول الي ابوي وصفهم بالفقر شف الطناخه بس قصرهم اكبر من قصرنا
علي بهمس : تقصد شف التواضع عيالهم يحطون للضيوف ضيافتهم بانفسهم
رائد يطالع سلطان يصب قهوة لهم: يارجال ابن الفقر ما يتغير لو يعيش بقصر ملك !

سلطان يمد الفنجان :تفضل
رائد: زاد فضلك !
مشى سلطان يعبي الدله الصالون مليان رجال
راح للمطبخ الصغير .. جاء غانم له : وووه ياكثرهم !
سلطان : أي والله .. عيال الجارح ياكرهي لهم خصوصا ذاك الورع الي هناك !
غانم: أي واحد ؟
ليث دخل المطبخ يعبي الصينيه حلا : خلصت الي معي معاذ اخلص عبي
غالب يطالع وين ابوك ي سعد؟
سعد : قال بيجي الحين !
الشيخ : الموصي وصى ما تنفتح الوصيه الا بحضور عدد من اشخاص
الكل سكت يسمع
الاول عبدالملك بن عدالله ال عبد القوي
الثاني غالب بن حسين الجارح
الثالث راشد بن ماجد بن غالب الجارح
صقر بنرفزه يطالع " هه اجل بن ماجد قصوا ارقبتي لو انه ولده "
الرابع رعد بن ماجد بن حسين الجارح
الخامس فيصل بن غالب بن حسين الجارح
السادس عبدالله بن عبد الملك بن عبدالله ال عبد القوي
السابعه غنج بنت راشد بن ماجد الجارح
غالب : انا غالب وهذي بطاقتي !
راشد حاقر صقر : وهذي بطاقتي
مساعد الشيخ اخذ البطاقه يسجل محتوياتها !
سند : اجل على كذا مارح تنفتح عبدالله بالمستشفى ورعد مو موجود وفيصل ما مدري عنه اسال ابوه !
غالب : فيصل مسافر !
دخل : هذا انا جيت عبد الملك بن عبدالله
سند: حلو معنا اثنين باقي 2
المساعد: معليش بس باقي 3 ر جال
عبد الملك ماسك يدها .. غنج تطالع
صقر تفاجا :وش جابها .. الفت على سعد تدخلون نسوانكم علينا
رائد يطالعها بهمس : اووف صاروخ فلقت قمر وش ذا العيون !
علي يطالعها : هذي مديره عندنا بالشركه بنت راشد!
رائد طالع راشد: اووف من متى عند قمر مثلها
سند طالع العيون الي بتاكل غنج : اذكروا الله ي جماعه
غنج تطالع التكدس ذا " لابسه عبايه ومتحجبه " طالعت بجدها .. ابتسم لها
تنهدت عيونهم بتاكلها ..
مهن وسلطان وعيال عمهم بعصبيه بهمس لغنيم : ليش تدخلونها ؟
غنيم : ولا كلمه ابوي قال الي بيتكلم بسكته برصاصه بجبينه !
العيال: شفن نظرات الكلاب لها كيف كان غطت وجهها طيب
مهند: تعرف نشاءت الامرات الامور سهلات !
غنيم : يلا بس اتركوا الي بيدكم ويلا مشينا رزوا انفسكم
غنج جلست جنب عبد الملك وسند وقبالها الشيخ
الشيخ غض بصره : وش اسمك يابنتي ؟
غنج اخذت نفس وطالعت بالشيخ ببرود : غنج راشد ماجد الجارح
الشيخ طالع مساعده غنيم اخذ بطاقتها وبطاقة عبد الملك واعطاها للمساعد
الشيخ رجع مره ثانيه لغنج : وش اسمك يابنتي؟
غنج تطالع بهدوء تام : رعد بن ماجد بن غالب الجارح
الصاله يطالعون ببعض
رائد بسخريه : وش فيها بنتكم انهبلت ؟
صقر طالعها وهو متفاجئ
طالع عيال ال عبد القوي هادين
الشيخ : سو الفحص ياولدي
الرجال قرب واعطى غنيم الجهاز يتحقق من بصمة العين وبصمت اليد
واعطى المساعد ..
الشيخ : اقرا وش مكتوب ؟
المساعد : رعد بن ماجد بن غالب ال عبد القوي
الحضور : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشيخ بهدوء تام : زين اجل باقي عبدالله وفيصل
صقر: اشلون ياشيخ زين وش ذا التلاعب ؟
الشيخ : الموصي ذاكر ذا الكلام بالوصيه
صقر طالع بشك ..
راشد بهدوء : كمل ياشيخ !

بالمواقف ..
دخل وهو مستغرب من الزحمه والكثافه ومعه صديقة : شسالفه وش في القصر مليان
سعيد :متاكد ان الي اتصل عليك قال ببيت عبدالله العزيمه ؟
فيصل: ايه متاكد حتى الرقم ما عليه اسم !

بداخل الصاله ..

الشيخ: بقى فيصل الجارح وعبدالله ال عبد القوي
فيصل دخل شاف اهله كلهم مجتمعين وناس ما يعرفهم : انا فصيل الجارح
المساعد : وانت الي جنبه عبدالله ؟
سعيد : لا مو عبدالله
مهند: وش جابك شجاع ووين عبدالله ومن جالس عنده استهبال هووو
شجاع دخل عليهم وشماغه على كتفه وهو يطالع الحضور : دقيت عليكم ولا رديتوا عبدالله تعب علي ووقف قلبه !
ابو سعد وقف: انا لله وانا اليه راجعون وووينه الحين !
شجاع : وجوا الاطباء وحولوه عنايه
ابو سعد بعصبيه : خليت اخوك وجيت يا شجاااع !
شجاع تنهد: خلني اكمل كلامي وسو له اشعه وفحص مكثف دقيت عليكم ما تردون مشغولين مع الوصيه
الشيخ: اجل بناجل الجلسه !
: لا والله ما تاجلها هذاني حضرت !
ليث بفرحه : عبدالله
عبدالله دخل يعدل شماغه ويطالع لغالب بحده : ولدك ما ذبحني يا غالب !
غالب بتفاجا مو مصدق .ز
صقر بسرعه وبصوت حاد: وش تقصد يا عبدالله تتهمنا بشي ما سويناه !
عبدالله دخل : السلام عليكم ورحمة الله هذا اولا !
وثانيا انا بخير حمدلله فضل من الله معجزه صارت
سند يطالع شجاع : روعتنا يا ولدي روعتنا قلنا انه مات
عبدالله دخل صافح الرجال وصل لابوه ضمه بقوه
شجاع دخل سلم على الرجال : ما اعطيتوني مجال اكمل !
سند وصله عبدالله قبل راسه وجلس جنب غنج بدال سند : كمل وش صار
شجاع : قال الطبيب ان عبدالله سليم وما عنده أي اشكال وقلبه سليم ولا يدرون كيف صار كذا !
ابو سعد واخوانه وعياله سجدوا شكر ..
عبدالله طالع راشد وصقر وغالب تكلم بصوت عالي : هذاني جيت ي غناتي في ذمتي ما تنظامين ولا ياخذ حقك احد !!
راشد طالع عبدالله بنظرات قويه : هه كثر الله خيرك !
الشيخ : بطاقة يا ولدي ؟
عبدالله طلع بطاقته مسك يد غنج وضغط عليها : تفضل
المساعد اخذ البطاقه : زاد فضلك !
غنج طالعت عبدالله حضنته بقوة : حمدلله على السلامه
عبدالله مسح على راسها بهمس: بنتفاهم عمعك بعدين !
غنج ابتسمت : طيب
فيصل قرب منهم : وسعوا لي طيب انا عضوا من اعضاء الوصيه
عبدالله وسع له وابو سعد وسع له
فيصل جلس جنب غنج اليمين مسك خدها : يا حلوووها كبرت
غنج ابتسمت : خلااااص مو قدام العالم
رائد : والله فلقت قمر حسافة انها بنت اخوي!
علي ومحمد: بتسكت ولا اشلون
رائد بملل: طيب !
الشيخ : بسم الله نكمل السيد ماجد غالب الجارح
لم يورث احدا لانه لايملك أي شيء من بعد موته فقط ترك وصيه واحده فقط
وهي جزئين جزء على ورق وجزء شريط فديو ..
الجزء الورقي هي عقود xxxxات وممتلكات
المساعد اشر للشيخ ان الشاشه مضبوطه
الشيخ : اعرضها يا ولدي الله يبارك فيك
تقفلت الاضاءه وبقت شاشه كبيره انعرضت صورة لرجل في اواخر العشرين لابس زي سعودي
ماجد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واعزائي ..
عمي وابوي
كيفكم ان شاء الله طيبين
غنج تطالع قلبه يرجف نزلت دموعها اول مره تشوف صورة لابوها راشد رافع كل صورة عنها ..
فيصل ضغط على يدها اشتاق لاخوه وابوه بنفس الوقت
عبدالله دمعت عيونه اخوه العزيز ..
راشد كان يطالع ببرود تام ..
ماجد تنهد: اليوم جمعتكم لموضع خلفتي انا ما ترك شي للورثه كل واحد واحد غني ولله الحمد والمنه
املاكي عباره عن xxxxات وشركات موزعه
الxxxx هي 7 مناجم ذهب موزعه في الهند واندنوسيا وامريكا والارجنتين
وفي اوز باكستان تتنتج جميعها ما يقارب 2 مليون اوقيه
و5 مناجم فضه ونحاس وفسفور ..
وقطع اراضي موزعه في الخليج العربي وبين اروبا وامريكا الشماليه والجنوبيه وقطعتين ارض في استراليا
الحضور : ...........................
غنج تطالع ...
وشركة ادويه في اليابان وشركه سيارات في اليابان ..
وشركه في امريكا ...
جميع عقود الشركات مبيوعه للسيد ..
غالب يطالع هذي اللحظه الي انتظرها " قلها خلصنا "
صقر يطالع" وش هالثرووه الي تركها وراح لمين بايعها "

يتبع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 09:54 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ماجد ضام يدينه لبعض: الشركات بكل انواعها تغذييه وفنادق ومنتجعات مبيوعه ما عدا المشروع الجديد
للسيد راشد ماجد غالب الجارح وعقود البيع والشراء بيد الشيخ الي فتح الوصيه
غالب وعياله بفجعه يطالعون
صقر : انت تاخذ كل ذا ؟
راشد استرخى على الكرسي ..
الشيخ بجديه: نكمل الشريط !!
صقر سكت
غنج تطالع ابوها تطالع "هو صدق انا بنته جاوب يا ماجد انا بنتك ولا لا ريحني "
ماجد اخذ نفس : الجزء الثاني من املاكي كتبتها تابعه للمشروع الجديد
الي هي المناجم الذهب والفضه والنحاس والفسفور بالاضافه الى مناجم الالماس في سيبيريا
وجنوب افريقيا والهند ..
هو الممول الرئيسي لهذا المشروع
المشروع عباره عن جامعه عالميه
توفر فرص عمل وتحد من ابتعاث الطلاب الى الخارج
حيث ان الجامعه معترف بها من قبل الخليج والمانيا واليابان امريكا واروبا ..
وقم تم تقسيم الشركه وتم التوقيع على صكوك الاداره بالملكيه
وتتكون جامعه من
هندسه وتنقيب وتصنيع مشتقات البترول من اراضينا وهي بيد السيد
قيس بن مرعي بن شمس ال عبد القوي
فان لم يكن على قيد الحياة
فابنه طارق بن قيس ابن مرعي ابن شمس ال عبد القوي
وفرع اخر وهو الفرع الاداري والتصنيع وهو بيد
ممثل عائلة الجارح .. فيصل بن غالب بن حسين الجارح
فان لم يكن على قيد الحياة فا اخي صقر بن غالب بن حسين الجارح
وممثل عائلة عبد الله بن عبد الملك بن عبدالله بن شمس ال عبد القوي
فان لم يكن على قيد الحياة فاخي سعد بن عبد الملك بن عبدالله بن شمس ال عبد القوي
والشؤون الطبيه من تعليم وتطبيق وتدريس وفتح مستشفيات
فابيد السيد يوسف شيخ الدين اقراط ..
فان لم يتواجد يوسف شيخ الدين اقراط
فاتقفل المشروع ولا يفتح ابدا وتعود الملكيات المشروطه الى يد
الانسه رعد بنت ماجد بنت غالب بن حسين الجارح ..
وهذا المقسوم قد تم التوقيع عليه مسبقا فهذا المشروع متعاون بين العائلتين ..
هذه هي التريكه وبيدكم المواثيق
لا يوجد شي لدي للورثه انما عقود بيع وشراء
وموقعه ومبصمه ..
ماجد اخذ نفس يطالع الكاميرا اقول كلامي هذا وانا بكل قواي العقليه
كتبتها لاني مسافر ولا احد يعلم متى يموت ومتى يحيى
سكت ماجد وناظر يده ..
ورفعها طالع الكاميرا بنظره حانيه
راشد انت ولدي وغنج انت بنتي واسمك الفعلي رعد وليس غنج وانا طلبت م
ن الشهود الحاضرين اليوم التواجد وحضروا مشكوروين وهم الان فضلا لا امرا يوقعون
على استلامك الجنسيه وتصحيح اوضاعك
حبيبتي اسف اني ما قدرت اقولك هالكلام وجها لوجهه سامحيني
طالما انك تشوفين هافديو فانا ميت اكيد الحين فرحلة البحر ما يندرى عنها ينجح ولا تفشل انا راجع للديره
الشي الوحيد الي تركته لك ..
لك هو المشروع اذا لم يتم كل شي حسب الموقع عليه فلك الحريه الكامله فيه باقفاله او بيعه
فقط وبعته لك بالشرط اذا لم يتم المشروط فلك الحق فيه كامل ..
والله ولي التوفيق


وقف الشريط
وتشغلة الاضاءه
الكل وضعية السكووون يستوعبون الي صار


الشيخ: كل شي قاله ماجد قانوني واوراق بيع وشراء
الشرط عندكم في الورق انه يجي يوسف هو 15 يوم
وماجد مات بحادث بحري وتم التحقق من جثته قبل 20 سنه وصلي عليها
وماجد واضح انه غير مغصوب ولا مضغوط
الان يا بنتي تعالي وقعي على تعديل هويتك واصلك ..
والشهود فضلا لا امرا

عائلة غالب وعائلة ابو سعد كل واحد يطالع الثاني
كت انتهى
انتظر ردود وتوقعات حلوه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-15, 08:47 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//



الجزر / الرابع

في المستشفى لما صحى عبدالله ..
جالس بلبس المستشفى للركبه والممرضات يشيلون عنه الاسلاك
عبدالله يطالع يدينه بتفكير" وش صار معه مو متذكر شي ! كم يوم له نايم ؟ ما يدري !
وش صار على اهله ليش شجاع بس موجود ؟ ليش احس بخمول المفروض خيوط العمليه تعورني وانا اتنفس ؟ ولا انا ما سوا لي عمليه وش صاير علي ؟ " قطع عليه حبل افكاره صوت الحم حمه ..
الدكتور : السلام عليكم
عبدالله رفع راسه وبعيونه نظرات تساؤل: وعليكم السلام ؟
الدكتور صافح عبدالله : كيفك يا عبدالله ان شاء الله طيب انا الاستشاري امراض القلب اسمي عبدالكريم بن... المشرف على حالتك !
عبدالله يطالع :طيب حمدلله تشرفنا
جلس الدكتور ووخرت الممرضات وجات الممرضه التباعه لعبد الله تاخذ التقرير

في خارج الغرفه..
يطالع عبد الله وهم يشيلون اللزقات اماكن اللصقات انحلق وعبدالله ما حس بها ..شجاع يمسح دموعه : ياربي لك الحمد والشكر حمدلله حمدلله
رفع جواله يطالع مافيه أي رساله منهم : شكله ما بعد فتحت الوصيه
مسك عروة الباب ودخل يسمع وش يقول الدكتور
الدكتور : والله الي صار لك يا عبدالله شي عجيب اللهم لك الحمد والشكر
انت تدري انا سوينا لك المره الاولى عملية القلب المفتوح بعد ما طحت على عمود ودخلت مساميره عليك وهي من اصعب العمليات وتوجع اكثر من أي عمليه خاصه لما تتنفس ! بس عندي سؤال وش تحس يا عبدالله ؟
عبدالله يطالع باهتمام : ما احس بشي ولا أي شي غير الوخز حق الابر والم متوسط حق عظمة القص طيب الالم الفضيع هذاك وينه انتم سويتوا لي عمليه اغلاق ومعطيني مخدر ولا ايش ماني فاهم وش صار لي ؟
الدكتور : انت قلبك انفتح مره ثانيه بس بشكل اكبر توسع الفتحته
عبدالله قلبه دق لمس صدره: بس انا ما احس بشيء ما احس ابدا اني سويت عمليه اغلاق فتحه القلب. قلبي يدق طبيعي زي اول والوخز متوسط حق العظمه !
الدكتور: وهنا المعجزه اننا قفلنا القلب بصعوبه وجلست فتره 13 يوم عندنا بعد العمليه كنت تتنقل مابين الانعاش والعناية المشدده للامانه اغلب الاطباء ياسوا من حالتك لان قلبه كان في تدهور والتفسك يتعبك اكثر والمخدر شديد عليك !
شجاع جلس جنب عبدالله يسمع ويقفل له ملابسه ..
عبدالله: طيب وين المعجزه اني قمتووصلت للالم المتوسط ذا يعني طيب الم الجرح المخيط وينه ما احس بالم شديد !
الدكتور اخذ نفس وابتسم: انت تؤمن بالله ؟
عبدالله وشجاع : لا اله الا الله !
الدكتور: العظمه حق القص الي كسرناها علشان نوصل لقلبك التإم بشكل 30 بالميه والفتحه بقلبك تقفلت بشكل ما يقدر عليه العلم الحديث وبالنسبه للمخدر سوينا لك تحاليل ولا نقدر نعطيك مخدر لانه في دمك نسبه من اجسام دخيله على جسمك نخاف تموت بسببها اذا اضفنا لجسمك أي علاج من عندنا راح تبقى عندنا تحت الملاحظه الشديد نشوف وش بيصير لك ..
عبدالله يطالع بدهشه : كيف يعني ابي اطلع انا ؟
الدكتور : الاجسام والمركبات الي دخلت لدمك مالها خطر الى الحين هي سبب علاجك بالطريقه العجيبه ذي سبحان الله لا تتحرك كثير اخاف تنتكس حالتك
الدكتور مسك يد عبدالله وعيونه تدمع: اسألك بالله يا عبدالله وش العمل الي كنت تسويه علشان ربي يكرمك بذي الفضل وشفاك وش انت تسوي ؟؟
عبدالله قلبه مثل الطبول مو مستوعب الي يصير: وش من عمل يادكتور والله ما مذكر شي اني راعي اعمال صالحه !
شجاع قام وسجد شكر وعيونه تدمع ..
الدكتور بجديه دموعه تمشي: قل لنا يا عبدالله وش تسوووي بحياتك ربي نجاك بمعجزة وفضل من عنده قلبك طبيعي ما فيه أي شي كانه قلب ثاني ركبوه لك !
عبد الله طرت بباله ذكرى ابتسم والغصه بحلقه : يمكن هالعمل الي ربي اعطاني عليه
الدكتور وشجاع باهتمام : وش ؟
عبدالله ابتسم : .....

***********************
في احد القصور ..

جوري جالسه عندالباب وتصارخ: يلااااااااااااااااااااه بدت الوووصيه خلصوووني يا صممممخ !!1
فتون تركض ومعها شنطتها : صبر استغفر الله تبيني اجي وشكلي مبهذل !؟
جوري معصبه: كل تراااب خلصيني يلااا وين الباقيات ؟
نبيلة جت تعدل طرحتها : ووين نقابي ؟
جوري انفجرت : ووووش الي وووين نقاابي خير انت وياهاااا تحسبون بيت ابو سعد قريب والله لاطلع واسحب عليكم انا وش الي خلاني اجي عندكم لو اني نمت عند غنج ابرك لي !
نبيلة تعدل الكحل : استغفر الله حتى الكحل ما ضبطه اعوذبالله بس !
جوري وجهها احمر من العصبيه : اقووول خذي طرحتك عدليها على خشتك من زينها هي علشان تغطينها ياخذون اجر على وجهك يوم يشوفونه يدعون لك بالشفاء من العاهات الي تسوينها بعمرك خلصينا بس !
فتون ووجدان :هههههههههههههههههه
جوري وقفت تعدل لثمتها : وانت الثانيه كل هواء وامشي منت احسن منها !
نبيلة : زفته كلامك قاسي!
جوري طلعت وصفقت بالباب ميلت فمها بسخريه: كلامك قاسي
الشرهه علي اني منتظرتكم وفي البيت سبعين سواق
وصلت للسياره فتحت الباب بقوة جلست وصفقت بالباب بكل قوتها
: امش يا كومار
ماسك الضحكه : ...........................
جوري بصراخ: ووووجع ما تسمع انت ؟؟؟امش اقوولك
عدل المرايه يطالعها : حمدلله والشكر وش فيج يا شعشبونه متنافخين جنج ابريق خلعتي الباب !.؟
جوري الدم بعروقها تجمد قلبها دق بقوووة بلعت ريقها غمضت عيونها" لا يارب يارب كل شي الا ذا " رفعت عيونها بشويش بتردد: سلاما قولا من رب رحيم بسم الله !
يطالعها وهو ميت ضحك امن الباب : ههههههههههههههههههههههههه ههه
جوري استقرت عيونها عليه بدون شعور : اخررررررررج يا عدو الله اخررررررررج !
وائل رجع راسه على المسند: ههههههههههههههههههههه
جوري فتحت الباب مقفل: افتحح يا ساااامج افتح !
وائل يمسح دموعه : صنج انج مسخررره هههههههههههههههه!
جوري تنرفزت" وش ذا الحظ المخيس من بين كل البشر وائل ": وش تبي يا باشا فك الباب اخلللص !
وائل بصوت له مغزى : مابي شي ابيج كلج لو سمحت !
جوري كش جسمها : وااااااااااااااااااااع واااااااااااااااااااااااا اااع
حضنت نفسها باشمئزاز: اااص ااااص وش ذا المجووون وش ذا الفسوووق
وائل عاجبه الوضع: ليش تحبين تكسرين بخاطري هاه ههههههههههههههههههههههههه هههه؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.