آخر 10 مشاركات
عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          [تحميل] أعشق آنانيتك عندما تتمناني لك وحدك ، للكاتبة/ &نوني بنت الجنوب& (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          لعنة الحب والزواج(81) للكاتبة كارول مورتيمور(الجزء الثاني من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          [تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree80Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-15, 10:57 PM   #141

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة
و دي عايزة سؤال برضو نزليه اول ما تخلصية توقيت وطاويط او توقيت الديوك كلو زي الفل

هههههههههههههه

طيب يلا الحين جالسه احمل الصور عشان
انزله الحين

وتقريه وتنامي وانتي مبسوطه


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-15, 11:00 PM   #142

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي








يلا هذااني كريمه معكم وأحاول أكتب كل يوم عشانكم
اعطوني تعليقاتكم
لا تلهيكُم عن العبادات والطاعات
ما شاء الله تبارك الله
للكاتبة Aurora
قراءة ممتعه




تهرول خلف طفلها الصغير لاهثة , وهي تُمسك بعبائتها جيداً بالسوق حتى لا ينكشف جسدها الضعيف المُهمل من الولادة نادهه باسمه , مُحرجه جداً من نظرات الناس المارة حولها
: منصوووور تعال هنا يا ولد
أختها تقف ببُعد بضعه أمتار عنها ممسكه بيد الطفلة الصُغرى مُزون , تهز رأسها بأسف من ابن أختها ذو الخمس سنوات , الذي أتعبهم بدلاله و دلعه كثيراً , وشهقت عندما رأته انبسط على الأرض ليعلو صوت نحيبه المُزيف ويُحرك قدميه وذراعيه و يرطمهما بالرُخام طالباً عدم المُغادرة للمنزل , أمسكته أمه من زنده وهي تهمس له بين أسنانها
سيدرا : أمشي معي أنا أوريك بس نرجع البيت ما ينطلع معك مكان أخر مره أجيبك معي المره الثانية بجي لحالي أروق
هرولت لها أختها وهي تهتف : سوسو يلا قومي جواد جا ياخذنا
التفتت إليها : طيب تكفين أمسكي هالحيوان مره طفشني وش جابني أنا , أنا الحماره الجيت
تنهدت بعمق : أوف منك بس ما عليه حبيبتي استحملي عاد اشتقنا لك مو معقول بتقطعينا لين يكبروا العيال كل الأمهات مثلك وأردى بعد احمدي ربك على النعمة
تمتمت بالاستغفار والحمد , تُحب طفليها ولكنها تعبت كثيراً , لم تعد تلك المرأة , الطموحة , الهادفة , المرحة , المغناجة , التي تُجنن زوجها بغُنجها ودلالها , لم تعد تلك المُغرية التي تُلهب عواطفه لتثور , خارت قواها وانطفئ بريقها وبريق روحها المرحة حتى زوجها لاحظ ذبولها مع الوقت وتغيرها للأسوأ , فقد بدا عُمرها قد تجاوز الثلاثين بأميال طويلة وهي حتى الآن لم تُنهي عقدها الثاني من العُمر , فالعُمر يجري كما يجري المارثون , وهي تذبل كأوراق الخريف , فلقد رحل الربيع ليحل محله الشتاء على قلبها الواهن , وجف قلبها وجسدها كالصيف , لم تعتد تهتم بنفسها فقد أهملت نفسها وزوجها كُلياً لتركز على طفليها و نظافة المنزل والغسيل والمطبخ وكل تلك الأمور وهي مقتنعة أن زوجها سعيد لاهتمامها بالطفلين وبمنزلهما وحياتهما
***
بعد ساعتين بداخل الجناح
يمُد جسده الرجولي على السرير ويُدلك جبينه بأنامله , خرجت من دوره المياه والماء يتقاطر من شعرها الرطب وأطرافه السُفلى مموجة بتموجات مُتمرده , مُثيره , تنظر لحبيبها بكل عاطفة وشجن جلست بقربه وعانقته بقوه هامسة بحب وصوت ركيك
ليال : حط راسك على رجلي عشان أسويلك مساج لراسك وألعب بشعرك
ابتسم طلال بخبث بعينين شبه مُغلقتين و أصبعيه على صدغيه
: ما يحتاج خلاص راح الصداع من الصار قبل شوي
زمت شفتيها بخجل من جرأته , جذبها إليه و قبلها بشغف وحب مُتبادل , ويغمر كفه بشلالها الرطب , رغم السنوات الثمان التي قضيها سوياً فهي ما تزال تخجل منه وتتورد وجنتيها وتثير جنونه وتُثيره أكثر وأكثر بنعومتها وغنجها , همس قُرب فمها
: ما ودك تحطي لزوجك المسكين الجوعان غدا
فتحت فمها لتهمس بابتسامه خجولة : إلا الحين بجهزلك ياه ما رح أتأخر حبيبي , برمت شفتيها قليلاً لتهمس بخفوت , تبغى الغدا هنا ولا تحت مع خالتي
بلل شفتيه وهو ينظر لها بحذر قائلاً : خلينا نتغدا مع أمي عشان لا تكون لحالها مع البنات وبعد الغدا جهزي نفسك بوديك عند أخوانك عشان بروح لذياب في المزرعة ما دري وش فيه معصب هالأسبوعين وطالعه قرونه
أومأت برأسها مُبتسمة وهي تعيد خصلات شعرها الأسود خلف أذنها وتخرج , ليأتيه اتصال من صهره أجاب عليه بمرح
طلال : هلا بك يا النسيب
بصوت ملئ بالحزن بلل شفتيه : طلال تعال مستشفى ..... ولا تخلي ليال تحس عليك
اتسعت حدقتيه بقلق من كلامه : يامان وش صاير
تنهد بعمق ليهمس : ......
أومأ برأسه وكأن يامان يراه , وقد فغر شفتيه وهو يدعو الله بسره أن ينقذ زوج خالته , هم واقفاً يُبدل ملابسه وخرج بعجل وأرسل رسالة لليال حتى لا تكشف ملامح وجهه القلقة فهي تعتبر العم منصور كوالدها , هو من قام بتربيتها إلا أن كبرت وتحجبت عنه لتصبح زوجته وكم يؤلمه أنها كانت ترغب في زايد زوجاً لها فقط من أجل أن تُصبح حليلة لمنصور , ولكن زايد خطب و تزوج بنفس السنه التي قد تزوجا بها , هز رأسه طارداً هذه الأفكار فلقد تجاوزا هذه الأزمة منذ زمن طويل
***
يمشي ويطرق العصا على الإسفلت المُعبد وفكره يسرح بتلك الحفيدة , و آه من تلك الحفيدة التي أخذت عقله , وكم يتوق لرؤيتها وعناقها كم يؤلمه قلبه عندما يُفكر برده فعلها السلبية تجاهه , لكن سيبذل جهده لتسامحه على ما فعله بها حتى وإن استغرق وقت طويل سأل أحد أولاد الحي بصوت حنون وقور
الشيخ عبدالعزيز : وين بيت محمد الراشدي
أشار الولد لأحد البيوت وتوجه بعكازه نحو ذلك البيت حيث تعيش حفيدته طرق الباب ولكن لم يفتح له أحد أومأ برأسه لينتظر أمام الباب
بالجهة المُقابلة تمشي وهي تحمل بعض الأكياس تُعاون زوجها ويتبادلان الحديث سوياً
ناريمان بصوت عالي : طيب وش الحل راتب ليليان ما يكفي لا تنسى المويه والكهربا لازم نتصل على الشيخ عبدالعزيز يتصرف والله ما عاد أتحمل حفيدته وهو قاطعنا من 3 شهور ومخلينا نصرف عليها
محمد زمّ شفتيه : هش هش يعني مصره تخلي أحد يسمعك أنتِ وصوتك وبعدين البنت مو مقصره وتشتغل وتصرف علينا بعد
تأفأفت من هذه الدُنيا والفقر و مشيا قليلاً , ويشهقا سوياً وتهمس ناريمان
: الشيخ عبدالعزيز
يقف بشموخ وقد رفع ذقنه بكبرياء رُغم كبر سنه , وهو يضُم كفيه على رأس عكازه , وعينيه الفضية الثاقبة موجهه للزوج الذي أمامه , بداخل المنزل كانت تُضيف الشيخ بعض العصير هاتفه
ناريمان بحجابها : ليه ماعلمتنا بجيتك يا الشيخ كان طبخت الغدا عشانك
عبدالعزيز بعبوس من مكرها ويعلم جشعها : اجلسي ما بي شي جيت وبقولكم شي مهم
حرك شفتيه ليتكلم وقاطعه دخول ماجد هاتفاً
: يمه يبه وين ليليان مارجعت من الشغل جوعان
نظر بحده للزوج الذي أمامه بعد سماعه كلام الطفل الصغير وعيناه الفضية تُطلقان الشرر
: وش قصده ليليان ما رجعت من الشغل مو هي تدرس بالجامعة وش سالفة الشغل
تلعثمت ناريمان قليلاً قبل أن توازن صوتها وتهتف بثقة
: والله يا الشيخ مالنا دخل هيا بنفسها قالت بتشتغل وتساعدنا , بتلميح مقصود , قَطعتنا من 3 شهور وحالنا تدهور وانتهينا , ولا أنا ما أفرقها عن بنتي ولو كذه , لتُشير على مفصل السبابة بإبهامها
لوى الشيخ شفتيه وهو لا يُصدقها يعلم أنها جشعه جداً ليقول بقصد وهو يوجه وجهه لمحمد
: مو قلت بتفتح شغل بالفلوس الأعطيتك ليه ما سويت شي
لتحشر ناريمان أنفها مُتدخلة : ما عليه يا الشيخ تراه فاشل ومو فالح بشي وطير الفلوس
تنهد بعمق ليقول بصوت أجش ويهز رأسه للأعلى والأسفل : طيب طيب المهم الموضوع البكلمكم فيه أنا الحين مريض ورح أموت ما أدري كم ربي كاتبلي من العُمر
عبست ملامح محمد بحزن شديد : ما تشوف شر يا الشيخ أكيد في علاج
لفت نظره صوره مركونة لريتا وهي تُحاوط كتف ليليان وهما بعمر الثانية عشر ابتسم بحنان هل له ألا يعرفها وهي قد ورثت عنه عيناه الرمادية
ابتسمت ناريمان بحبور وهي ترا تحديقه بالصورة : شفت كيف يالشيخ زي الأخوات الله يحفظهم
ليهمس بخفوت : أمين , ويرد على كلام مُحمد , ما في أمل بالعلاج حتى إني جيت هنا لجده عشان مستشفياتها المتطورة بس كله نفس النتيجة
طأطأ برأسه هامساً : الله يطول بعمرك
لتهتف ناريمان وهي تعبث بكفيها على حضنها
: وش نسوي الموت حق والميراث حلال , نظر لها محمد مُتسع الحدقتين لتردف دون الاهتمام لنظراته الحادة , بس ليليان طول عمرها تعرفنا أهلها مو معقول بجيب ليليان وأقولها شوفي يا بنتي أنتِ لك أهل غيرنا وأم وأب غيرنا رح تتدمر المسكينة , نظرت لزوجها , يعني لو نقولها الميراث من جدي أنا
طرق بعكازه على الأرض ليهتف بحده خشنه تُعبر عن غضبه
: الموضوع الأبيه منكم مو موضوع الميراث
***
تضُم ركبتيها لجذعها وتسند ذقنها على ركبتها , تهطل دموعها كأنهار عذبه تسير على وجنتيها المُحمرة من البُكاء وتتذكر كلام والدتها عندما خرجتا من مكتب عميده الجامعة , وقد اسود وجهها وأهانت والدتها بدون أن تقصد لكن لم تكن تعرف أنها ستُكشف سريعاً هكذا
..
أغلقت باب المكتب مُطأطأة برأسها للأرض هل لها أن ترفعه و ابنتها الوحيدة هي من مرغت رأسها بالتُراب هكذا بهذه الطريقة اليشعة , لم يتراءى يوماً بمخيلتها ولا في أحلامها الوردية أن الجامعة التي تدرس بها ابنتها ستتصل عليها وتخبرها أن تأتي لاستلام ابنتها فهي مُهمله بدروسها , لا تحضر المُحاضرات , وتسرق من البنات , وأخر أمر قد شطر قلبها لنصفين أنهم وجدوها تنفث دُخان السيجارة اللعينة في دورات المياه وهي تقهقه بمُتعه مُقززه , زمت شفتيها بقوه ولم تشعر بذلك الألم الذي تسلل رويداً رويداً لشفتيها , ابتلعت الأخرى ريقها بخوف من مواجه والدتها التي نظرت لها بحده هامسة بصوت مسموع
شعاع تساقطت دموعها كأوراق الخريف
: هاذي أخره تربيتي فيك يا بنتي يا سندي في هالحياه أنا التأملت فيكِ خير قلت بتكبر وتشتغل وتساعدني ونبني حياتنا تسوي فيني كذه تسرقي وتدخني بعد , هزت أكتافها لتهمس بتحشرج , هذا الواضح الله أعلم من المستور
هبطت دموع الأخرى تقدمت لتلتقف كف والدتها ولكن والدتها أبعدتها بقسوة هاتفه بغضب
: إلبسي عبايتك إلبسي بتفاهم معك بعدين خلينا نروح البيت الحين
..
زمت شفتيها رغم أن والدتها لم تخبرها الكثير لتتألم إلا أن كلامها شطرها لنصفين فهي لم تعد تحتمل حياه الفقر , إشفاق الناس عليها , رمي الصدقات عليهم , يأست وتعبت كثيراً , مسحت دموعها وهي تتوجه لدوره المياه وتغسل وجهها خرجت لتُقابل عمتها ابتسمت بوهن لتُعانق عمتها
ابتسام تمسح على شعرها بحنان : ما عليه يا حبيبتي أنا بوريها أمك الخايسه شلون تهزأك كذه كأن مالك أحد ماخذه راحتها
ابعدت عمتها عنها : ما عليه عميمه لا تقولي لها شي أنا غلطت و أستاهل
نظرت ابتسام بغموضمن كلامها : ما بتعلميني وش صار
احمر وجه نوران بحرج لتهز رأسها نافيه
***
صعد السيارة مع خاله وغمرها السكون إلا من صوت تنفس هاذين الرجلين وتنهدات الأكبر سِناً منهما ثبت كفيه على المقود ليلتفت بخفه هامساً بهدوء ظاهري
ذياب بنظرات حاده : خالي فيك شي شكلك مو رايق من يوم قطعت الاجتماع
أجفل من صوته ليلتفت له بابتسامه : أبد ما فيني شي يا ولدي ما عليك
همهم بكلمات غير مفهومه ليصلا للقصر ويترجلا من السيارة خلع سترته ليضعها على كتفه و ضم كفيه لجيبي البنطال وهو يتبع خاله ونظراته مُثبته على ظهره بتوجس يشعر بشي غريب وسيكتشفه قريباً انه ينتظر ذلك الاتصال الذي تأخر كثيراً لتتأكد شكوكه نحوه وعندها يُقرر ماذا يفعل , دخل للقصر ليرى والدته باستقباله بابتسامتها بادلها الابتسامة لتُعانقه بقوه
يارا : وينك عني حبيبي يرضيك تزعلني
قبل ذياب كفيها هامساً : ما عاش مين يزعلك يالغاليه بس تدرين أنا كذه مرتاح مو تبين أتزوج وتحنين علي
بحنان أمومي وهي تلف ذراعها بذراعه ويتوجهان لغرفه الجلوس الفارغة : أكيد حبيبي أبي أفرح فيك بس ليه تسكن بعيد عني وطلعت من القصر , القصر كبير أختار الجناح التبيه واسكن انت وزوجتك
ابتعد بانزعاج من هذا الموضوع الذي تفتحه معه كلما رأت وجهه : معليش يمه بس ما رح أعيش عاله على أحد وطلعت عشان زوجه خالي تاخذ راحتها أكثر ببيتها أنا بكون نفسي بنفسي ورح أترك الشغل قريب و أشتغل بلحالي بعد
شهقت يارا ووضعت كفها على صدرها : ليه بتترك شركه خالك فيه شي
هز رأسه نافياً : لا بس قلتلك بكون نفسي وأول شي سويته إني أستقليت ببيت لحالي ودي انك تجين معي وتعيشي .....
لتهمس مُقاطعه له : أنا مرتاحة هنا في بيت أخوي
هز أكتافه : بكيفك يمه بس وقت ما تبين بيتي موجود وبتزوج فيه ان شاء الله بس أستقل بالشغل بعد
أومأت برأسها : سوي التبيه حبيبي أنا فخوره فيك بس أستعجل عشان أدور لك عروس تليق فيك
ابتسم بحب لوالدته وهو يًشير لعينيه : من عيوني يا ست الحبايب
قاطع حديثهم صوت امرأة عجوز : هلا والله بحفيدي الغالي هلا بذياب
نهض بسرعه ليجتذب كف جدته ويُجلسها بجانبه ويهمس بهدوء كعادته دوماً البرود والهدوء بدون أي مشاعر أو أحاسيح تصل لصوته : يا هلا فيكِ يمه شلونك و شعلومك
الجده : زينه يمه زينه إذا أنت بخير
ابتسم بحنان لجدته : ابد ازقح
,
على طاوله الغداء
عم الصمت والهدوء الأجواء ولا يُسمع إلا أصوات ارتطام الملاعق والشوك بالأطباق , أشارت يارا للعاملة العربية أن تدور بالمشروبات , ونظرت لها رشا زوجه عبدالكريم ببغض فهي تتحكم في بيتها وكأنها هي سيده البيت وكم تمقتها لتصرفاتها , قطع هدوءهم صوت عبدالكريم قائلاً
: بقولكم شي مهم ما توقعت بيوم من الأيام أن السر ينكشف بس صار لازم أعطيكم خبر
نظرت له الجده التي تجلس مُقابله بتوجس كما فعل ذياب ونظرت له ابنته و بيلسان ويارا بهدوء , و نظرت زوجته بابتسامه فهي تتخيل أنه سيفاجأها بشي ما أو سفر لمكان مُعين فهو يُعلن بهذه الطريقة عن أي شي يخصهم ولكن جف حلقها وشعرت بقبضه من حديد تُحيط بجيدها من كلامه
: أنا كنت متزوج من سنين وقدر الله وأنفصل عن زوجتي الثانية بس اليوم زارني أبوها بالشركة وأعطاني خبر أنه عندي بنت منها عمرها 20 سنه وبجيبها اليوم و بتسكن عندنا
***
مطت شفتيها بعدم فهم وهي تنظر لزوجها تارة وتارة أخرى توجه نظرتها للكهل الذي يجلس أمامها ليهتف بحده
: الموضوع الجاي أكلمكم فيه هو عن ليليان جا الوقت الأبوها يعرف عنها أنا رحت لعبدالكريم الذيب وقلتله عنده بنت
اتسعت عيناها بصدمه شهقت ووضعت كفها على صدرها , ليردف الكهل , رح اخذ ليليان له الليلة
صفقت كفيها على فخذيها وهي تتنفس بصعوبه : يا الشيخ انت وش تقول ابو ليليان هنا , لتشير لزوجها , محمد وأمها أنا ناريمان , وتُشير لنفسها , انت قلت كذه قبل سنوات
أعاد جسده للخلف : ما أقدر أموت ومعي هالذنب نادوا ليليان نتكلم أنا قبل أموت رح أعطيها لأبوها
غضبت كثيراً لتهتف وهي تهم واقفة ليمسكها زوجها ويُجلسها بهدوء : أنا لي حق أمومه فيها هالبنت ربيتها بنفسي وكبرتها
هز رأسه باستفزاز : ما أخذت المُقابل دايماً
أشارت بسبابتها للمنضدة أمامها : البنت ما رح تطلع من هنا أنا أكون امها واربيها سنين وبالأخير يجي رجال ياخذها بارده مبرده
نهضت لتدخل للداخل وهي تضع كفها على صدرها المُتحشرج , تكلم محمد بوهن وضعف أخيراً قائلاً
: حضره الشيخ لو تعطينا فرصه أحط بنتي قدامي وأقولها كل شي
أومأ برأسه : يكفي السويناه فيها من ظلم
بصوت مُتحشرج : تكفى يا الشيخ هاذي بنتي ربيتها بنفسي وكبرتها صعب عليها وصعب علي
عبدالعزيز : انت رجال طيب يا محمد طيب ما قدر أوفيك حقك بس ليليان ...
لياقطعه صوت تلك المرأة المُجلجل هاتفه : مافي يالشيخ مافي انا ما ربيت هالبنت عن عبث طول هالسنين لو ما ضمنت حق عيلتي ما رح أعطيك حفيدتك
نهض بحده ليقول : انا أرسلتلكم فلوس بالأطنان لسنوات , ليهمس بفحيح , لو ماقلتولها انتوا أنا بنفسي رح أروح وأقولها
تحرك ليخرج بغضب ومحمد يضع كفيه على صدره يتوسل إليه أنا لا يفعل ولكن لم يستمع له وهو يُحاول دفعه عنه و بدون قصد دفعه مُحمد بحده قليلاً ليسقط الكهل على ظهره ويرتطم رأسه بحافة المنضدة
***
يدور في المستشفى ذهاباً وإياباً ويعصر الهاتف بكفه , يُفكر هل يتصل ويخبرها أم يدخل للعملية فوراً فهي بعيده عنه ولن تستطيع أن تكون قربه ويعلم أنها ستحزن كثيراً إذا لم يخبرها رغم أنها تغيرت عليه كثيراً لم تعد هي زوجته التي يعرفها في أول سنتين من زواجهم إلا أنها ما تزال تحبه وتخاف عليه , تنهد بعمق وقد قرر ليضغط على رقمها ويصله صوتها الواهن الخالي من أي حيوية ونشاط
: هلا زايد
زايد يمسح جبينه بكفه ويضغط عليه : هلا شلونك وشلون العيال
بهدوء مُستفز غير متعمد منها : بخير الحمدلله و أنت شلونك وشلون عمي وعمتي وأرجوان
تنهد بعمق لتصل دغدغات تنهيداته لأذنها : فيه شي عشان كذه متصل عليك
توجست بقلق من صوته فهو دائماً يتحدث بحده ولكن صوته بدا ركيكاً : خير ان شاء الله
بلل شفتيه هامساً : طلع مع أبوي فشل كلوي الكليتين ما تشتغل إلا بنسبه 20 % وسوينا كلنا التحاليل وبنقله كليتي اليوم وبعد شوي حبيت أعطيك خبر عشان لا تفقدي اتصالي انتبهي على العيال زين ما أدري إذا بكون في مضاعفات أو أي شي
فغرت شفتيها وشهقت بصدمه لتتساقط دموعها هامسة قُرب أخيها الذي نظر لها بقلق ويُشير بها بماذا يحدث : الله يخليك بجي بطمن عليكم إن شاء الله ينجح النقل لا تخاف أكيد بتكون بخير كثير ناس عاشوا بكلية وحده
زم شفتيه وندم على إخبارها : أول شي مو خايف الربي كاتبه بصير ثاني شي وين تجي لا خليك بس أطلع بعلمك وأنا بجي أخذك من عند أهلك ما رح تقدري لحالك على العيال بالمطار
ابتلعت ريقها وهي تنظر لأخيها : جواد يقول بجيبني حتى هو بطمن عليكم
أومأ برأسه وكأنها تراه : طيب دام جواد معك تعالي
,
مُستلقي على فراشه مُخدر بعد العملية ودخلت عليه زوجته لاهثة وهي تشعر بالقلق عليه , لا تصدق أن الله قد يسر أمرها هي وأخيها لتجد حجز بأقرب وقت وتأتي لتكون قربه وقرب والده الذي يُعتبر بمثابة والدها وهو لا يُفرق بينها وبين أبنته أرجوان , أمسكت بكفه الدافئة لتمده ببروده كفها , هبطت دموعها على كفه وهي تشعر أنها ستخسره بسبب إهمالها وكم كان قاسي كلام والدتها عليها وعلى قلبها الصغير الضعيف , هو شعر ببعض البرودة تجتاح كفه بعدها شعر ببعض قطرات من الماء تتساقط كأوراق الخريف , أسبل أهدابه ليرى زوجته يشعر أنه بحلم فهي ليست هُنا ولا يمكن أن تأتي بهذه السرعة ولكن شعر بكفه يهتز ليرمش بعينيه بصدمه فتحمها ليرى عينيها الدامعة وكم يؤلمه رؤية دموعها تتلألأ على أهدابها الكحيلة ابتسم بخفوت
: شلون جيتي بهالسرعة ما صارلي زمان مكلمك وقايلك
بللت شفتيها لترطيبهما وهي تمسح بقايا دموعها بشبح ابتسامه
: إلا صارلك12 ساعه وأنا سكرت منك ورحت المطار مع جواد والعيال ما أخذت معي أي شي رحنا وقلنا نشوف حظنا
مد شفتيه ليُصفر بخفوت : ووو يعني كان ممكن ما تلاقي حجز ورحتي وغامرتي
قبلت ظاهر كفه التي تُمسك بها : إيه غامرت عشانك وعشان عمي خليني أدخلك منصور ومزون أشتاقولك وجواد بسلم عليك
ابتسم بوهن : وأنتِ
لا يُصدق أنه رأى لمحه من الحُمرة تجتاح وجنتيها وقد مضى وقت طويل على رؤيته لخجلها وحُمرة خديها : وأنا كمان
,
بغرفه أخرى مُجاوره
ممدد على سرير المستشفى وبقربه زوجته وابنته المُدللة عانقته بدلع عفوي : الحمدلله على سلامتك بابا
ابتسم منصور بوهن : الله يسلمك يا روح أبوك كيف زايد الله يسامحه قلتله لا يسويها وأصر
ابتسمت أرجوان بحب دافئ لوالدها : أصلاً حتى أنا سويت التحليل ولو ما طلع زايد مُتطابق كنت أنا بعطيك وش أبغى في دُنياي وأنت مو فيها
حرك كفه على وجنه ابنته الحبيبة , ويوجه نظراته لزوجته التي تنتظر خروج أرجوان لتتحمد له بسلامته على طريقتها المملة , ابتسمت أرجوان بخبث وهي تنظر لوالديها لتنسحب بهدوء , همست رانيا بخفوت أقرب للبرود
: الحمدلله على السلامة
منصور بصوت خالي من مشاعر دافئة : الله يسلمك , بلل شفتيه ليردف , شفتي زايد
أومأت رانيا برأسها : إيه بخير الحمدلله زوجته عنده وجت مع جواد بمر عليك كمان المهم ما علينا الدكتور قال بس تصحى يبينا بموضوع ضروري
عقد جبينه بتعجب : وش يبي أكيد بيعطي نصائح مملة
كتفت ذراعيها لصدرها : ما أظن شكله مرتبك ومتوتر الله يستر بس ما يكون فيك شي ع العموم هو جاي الحين
,
دخل الطبيب للغرفة وسحب إحدى الكراسي ليجلس عليها وينظر للزوج أمامه وجه نظراته على الرجل المُستلقي على السرير ليبدأ الحديث بثقة
الطبيب : أستاذ منصور يوم وصلت المستشفى وسوينا لك التحاليل طبعاً اكتشنا بسرعة انك تحتاج نقل كلى وأغلب أهلك المعك سوا التحاليل عشان ينقلوا لك بس اكتشفنا شي غريب , بلل شفتيه ليردف ,
DNA بنتك أرجوان تحاليل ال
الخاصة فيها غريبة شوي ما هي متوافقة مع تحاليلكم , لينظر له بحذر أشد رادفاً , أقصد تحاليل نسبه الأبوة معدومة ب %





Msamo and Maha bint saad like this.


التعديل الأخير تم بواسطة rontii ; 17-09-15 الساعة 12:49 AM
Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-15, 11:08 PM   #143

roona22

? العضوٌ??? » 348295
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
?  نُقآطِيْ » roona22 is on a distinguished road
افتراضي

ههاااااييي رجعت مرة ثانية لتس المهم البداية مرة تحمس ان شاء الله تكون ذي أحلى من نظرة الفهد وسحر عيناي وحماسية أكثر المهم ما بطول عليتس الرواية جميييللة

roona22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-15, 11:48 PM   #144

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roona22 مشاهدة المشاركة
ههاااااييي رجعت مرة ثانية لتس المهم البداية مرة تحمس ان شاء الله تكون ذي أحلى من نظرة الفهد وسحر عيناي وحماسية أكثر المهم ما بطول عليتس الرواية جميييللة
يا هلا والله يسعدك ربي
منوره الحته ويا رب تعجبك
ونتكون أحلى من أختها
انتي الجميلو التشوف كل شي جميل


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-15, 11:58 PM   #145

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 4 والزوار 2)
‏auroraa2015, ‏roona22+, ‏life is a dream+, ‏قمر الليالى44+

يسعدكم ربي كلكم


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-15, 12:07 AM   #146

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

واخيراااااااااااااا اكتشفو حقيقة ارجوان
فماذا ستكون ردة فعلهم ؟
يا ترى اشو صار للكهل الذى وقع ؟
هل مااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليليان غايبة وينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يسلموو اورورا على الفصل الجميل
وبانتظار الفصل القادم
تحياتى


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 07-09-15, 12:25 AM   #147

life is a dream
 
الصورة الرمزية life is a dream

? العضوٌ??? » 348133
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 149
?  نُقآطِيْ » life is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond repute
افتراضي

الحمدلله اني فيني عرق لقافه ولولا هاللقافه ما كان انتبهت ان البارت نزم

المهم

اكثر شي حبيتهبالبارت هو ليال وطلال الله يديم محبتهم مع اني واثقه ان ام طلال ما رح تخليهم بحالهم

كنت متحمسة لاعرف رده فعل ليليان بس شكلك ناوية تعذبينا قبل لا تعرف باللي صار
يمكن الجد يصير معه غيبوبة او يتوفى وبهيك ام وابو ليليان بالتبني رح يفكرو ان خلص الموضوع تقفل بس اكيد عبد الكريم ما رح يسكت ومكن يكون لذياب دور برجعتها

رانيا والله قاهرتني يعني بضل اسمه زوجها احترمي هالكلمه وورجيه انك مهتكة

بس يا خوفي منصور يفهم غلط يعني يفهم انه رانيا خانته ...اتوقع انها ارجوان هي اللي حكيتي عنها بالبداية لما خربطو بالمستشفى بينها وبين وحدة تانية باسم العيلة

واخييييييييييييرا وليس اخرا

بانتظارك يا حلوة


life is a dream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-15, 12:29 AM   #148

roona22

? العضوٌ??? » 348295
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
?  نُقآطِيْ » roona22 is on a distinguished road
افتراضي

فديتك حبيبتي بس والله طلعت ذي حماس أكثر المهم أتوقع ان العجوز يموت وعبد الكريم يدري بموته ويبدأ يدور على ليليان ومنصور بعد ما يدري ان أرجوان مو بنته يتغير تعامله معها وبث والله

roona22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-15, 12:41 AM   #149

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الليالى44 مشاهدة المشاركة
واخيراااااااااااااا اكتشفو حقيقة ارجوان
فماذا ستكون ردة فعلهم ؟
يا ترى اشو صار للكهل الذى وقع ؟
هل مااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليليان غايبة وينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يسلموو اورورا على الفصل الجميل
وبانتظار الفصل القادم
تحياتى

رده فعلهم ان شاء الله البارت القادم

الكهل ممكن انه ( غيبوبه أو مات أو مجرد تمويه وماصار له شي )

ليليان بتظهر البارت الجاي ان شاء الله
عشان تشتاقوا لها هي وشاهين ويامان

حبيبتي الله يسلمك يا رب



Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-15, 12:45 AM   #150

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life is a dream مشاهدة المشاركة
الحمدلله اني فيني عرق لقافه ولولا هاللقافه ما كان انتبهت ان البارت نزم

المهم

اكثر شي حبيتهبالبارت هو ليال وطلال الله يديم محبتهم مع اني واثقه ان ام طلال ما رح تخليهم بحالهم

كنت متحمسة لاعرف رده فعل ليليان بس شكلك ناوية تعذبينا قبل لا تعرف باللي صار
يمكن الجد يصير معه غيبوبة او يتوفى وبهيك ام وابو ليليان بالتبني رح يفكرو ان خلص الموضوع تقفل بس اكيد عبد الكريم ما رح يسكت ومكن يكون لذياب دور برجعتها

رانيا والله قاهرتني يعني بضل اسمه زوجها احترمي هالكلمه وورجيه انك مهتكة

بس يا خوفي منصور يفهم غلط يعني يفهم انه رانيا خانته ...اتوقع انها ارجوان هي اللي حكيتي عنها بالبداية لما خربطو بالمستشفى بينها وبين وحدة تانية باسم العيلة

واخييييييييييييرا وليس اخرا

بانتظارك يا حلوة
هههههههههههههه يسعدك ربي
الحمدلله اجل انه عندك عرق

ليال وطلال قمه الرومانتك

هههههههههههه ان شاء الله الفصل الجاي تعرفي
رده فعلها
ونشوف صحه توقعاتك كلها

رانيا امرأة مجتمع بتبان أكثر في البارتات الجايه
بس توقع بخصوص الخيانه ما اعتقد صحيح
لأنه في تحليل خاص بالأمومه والدكتور ذكر الأبوه فقط

يسعدك ربي منوره والله


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.