آخر 10 مشاركات
316 - الشك القاتل - ليندا بيوتشستر - م.د** (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          عروس من الخيال (75) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 2 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لن..أغفر لك! (48) للكاتبة heba45 ×كــــاملهـ× مميزة (الكاتـب : heba45 - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          [تحميل] لمحت سهيل في عرض الجنوب للكاتبه : ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ (جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree80Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-15, 05:28 PM   #341

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة auroraa2015 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قلتلكم الفصل يوم الخميس وبكون طويل عن فصلين
تعويض لكم

والحين كتبت فصل تقريباً بس بزيده شوي
و بنزله بتوقيت البومه في الليل اليوم
بما انه باقي كم يوم على الخميس

عشان في بعضهم ما ودهم ينتظروا للخميس ومتحمسين

و لأنه يوم الخميس بنزل فصل كمان

منتظرة علي نااااااار


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 26-09-15, 05:36 PM   #342

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة

منتظرة علي نااااااار

طيب يلا يلا
بروح أكمل مُراجعه الكتبته واكمل
عشان أنزله قبل توقيت البومه ان شاء الله
باقي شوي هاااانت


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-15, 07:25 PM   #343

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي








لا تلهيكُم عن العبادات والطاعات
ما شاء الله تبارك الله
للكاتبة Aurora
قراءة ممتعه




وقفت أمام بوابه القصر , يا إلهي هل سأعيش هنا بعد اليوم , نعم هذه دُنيايْ التي يجب أن أعيشها هذه الدُنيا المترفة لي أنا ريتا الأنانية كما يسمونني دائماً , أنا هي الغيورة من ضربت بكل العادات والتقاليد والحرمة بعرض الحائط لأنتمي لعائله ما ليست هي عائلتي , عائلة عريقة لها مكانتها بهذا المجتمع قويه شامخة على أجدادها و أصولها وسأصبح مثلهم , لكن لما أشعر بالخوف والرهبة أن يُكشف أمري , كأني أرى هذا القصر يشمخ بوجهي ويزمجر بغضب ويعلم أني مُجرد دخيلة بات مُخيفاً , لا تهذي ريتا أنه مُجرد حجر , شخص أخر سأقول له " بابا " شخص ما سأقول له " أخي " والأخرى " أختي " , نفضت رأسها عند هذه الأفكار لتقول بينها وبين نفسها
( مالي أخوان غير ليليان ومجود بس )
سمعت تمتمة من والدها المزعوم , عبدالكريم بابتسامه حنونة , تشدق بها وجهه ولمعت شُعيراته البيضاء تحت أشعه الشمس
: يلا يا بنتي ادخلي خليني أعرفك على أهلك
مشت معه بخطوات مُتعرقله , وهيا ترى انعكاس صفحه وجهها الأسمر على الأرض الرخامية من شده نظافتها ولمعانها , ذُهلت وهي تنظر حولها من أثاث عريق والذي يغلب عليه اللون الذهبي لون الملوك هذا ما خطر في بالها عن اللون , رفعت رأسها بدهشة للأعلى , تلك الثرية الزُجاجية الضخمة المُعلقة في سقف مدخل القصر تشعر أنها يوماً ستسقط على رأسها لتفتته لفتات يصعب جمعه دهراً كامل لشعورها بأنها مُجرد دخيلة عليهم , سمعت صوت خافت أصدر من عمتها التي نظرت لزوجه والدها هامسة
يارا لرشا : هه أكيد ما هي شايفه خير بحياتها شوفي شلون فاتحه فمها مثل الأول مره يشوف بيت بس هين ما رح تطول بسوي المستحيل عشان أقلعها من هنا
رشا بتجاهل لكلام يارا و بابتسامه لهذه البنت الخجول ابنه زوجها ستكون علاقتها جيده معها فهي لن تؤذيها علها تكسب قلبه هذه المرة , مهما كان قلبها قد جرح من أعماقه بمعرفتها لوجود ابنه له من حبيبته وسابقاً بزواجه , حاولت قدر الإمكان طوال هذه السنوات جذبه لها ونسيان ما حدث ولكن لم تستطع فقلبه ما يزال مُعلق بمن سرقته وماتت , لم يقصر معها يجلب لها الهدايا يتذكر مناسباتهم السعيدة وذكرى زواجهم يحتفلان سوياً برومنسيه يُعطيها ويُشبع غرورها الأنثوي حد النُخاع ما عادى ذلك الجزء الصغير عند جذعه الأيسر , قلبه أنه يُغلقه بأغلال لا يُمكن فتحها
رشا برجاء : يارا تكفين عشان كيمو اسكتي خلينا نستقبلها كويس
تقدمت رشا بخطواتها الممشوقة ويتخبط فستانها الأبيض الطويل مع ساقيها وقدميها ويتضح كعب حِذائها الملفوف بقدمها الناعمة و تمُد كفها لريتا قائله : أهلين فيكِ حبيبتي كيفك
ريتا بخجل من هذه العائلة وملابسهم الأنيقة المُترفة عكس ملابسها و عبائتها الرثة مدت كفها لمُصافحه امرأة لم تعرفها حتى الآن
: تمام الحمدلله بخير
عبدالكريم بابتسامه لريتا : هاذي زوجتي رشا وأم أخوانك عاصم وغزلان , وجه نظراته لابنته التي تقف بتمرد واضح وهي تحني بجسدها على إطار الدرج الأيسر بينما تقف رشا و يارا على أخر عتبه من الدرج الأيمن , و تشمخ غزلان بذقنها و تنظر بغرور لتلك الحثالة المسماة أختها أردف , غزلان يبه تعالي سلمي على أختك
تقدمت بغرور لتمد أطراف أناملها لها وتسحبها بسرعة وقرف واضح على ملامحها , نهرتها والدتها بنظراتها لتنتبه على تصرفاتها الفظه
رشا بحنان : تفضلي حبيبتي الحين بخلي العاملات يجهزوا غرفتك
نظر عبدالكريم لزوجته بامتنان و أومأت ريتا برأسها لتتحرك خلف زوجه أبيها المُتجهة لغرفه الجلوس الكلاسيكية بأثاثها الذهبي , هذا اللون الملكي الذي يطغى على كل القصر ليجعله بأبهى حُله , وكلما تقدمت خطوه ونظرت حولها يزيد غرورها وقوتها لكي تمحي أي إحساس أو شعور بالذنب على ما فعلته بأختها ليليان
,
تجلس على مكينة الخياطة و تسرح أمامها , نهرتها ربه العمل بفظاظة
: ليليان يا المعفنة أنتِ شوفي القطعة وأنتِ تخيطيها لا تخربيها الحين وتدفعيني مبلغ وقدره للزبونة
ليليان بلمحه حزن على وجهها إنها تفتقد ريتا كثيراً لم يمضي على ذهابها من منزلهم نهائياً إلا بضع ساعات : طيب أسفه رح أنتبه أكثر
بغرور لا يليق بها : بس تخلصي هالقطعة اطلعي خلاص وسكري المشغل
أومأت برأسها بمهل وهي تُركز على عملها , بعد ساعتين في وسط النهار خرجت بوهن من عملها المُجهد وحزن على أختها التي تربت معها ولكنها عادت لعائلتها هذا الصباح , ابتسمت بخفوت المهم أن تكون سعيدة مع عائلتها الحقيقة لتعيش باقي حياتها معهم بسعادة وهناء , أغلقت باب المشغل لتسحب المفتاح وتضعه أسفل الجرة التي تحوي التربة ونبته من أنواع النباتات الخضراء , تنهدت بعمق , فربه عملها لا تهتم لهذه الشكليات اللطيفة والملونة ووجود هذه النبتة هنا كي تضع المفتاح أسفل الجرة فقط , ألتفتت خلفها بعنف وهيا ترى زوج ربه عملها يقترب منها بعين جائعة
***
ربت بكفيه على أكتافها وينظر لها بحنان أخوي عميق , كم يؤلمه رؤيته لها بهذا الحال , لم يكن يرغب بأن تغادر أخته منزله بدون عرس كبير يَحكي به أهل جده ليلاً ونهار من فخامته وجماله وجمال العروس المتألقة ببدلتها البيضاء وكل ذلك مُجرد أحلام واهية فهاهي أخته الصُغرى تُغادر منزله بفستان أبيض بسيط يُغطي جسدها الغض و ينسدل لأسفل قدميها ويُغطيهما بنعومته , سكت مُجبراً فهي لم ترغب بهذا العرس وإلا فقد أقام الدنيا وأجلسها كلها ليقيم لها العرس لو كانت ترغب
طلال : مبروك يا روح أخوكِ الله يسعدك مع يامان زينه الرجال
ابتسمت سديم لأخيها هامسة بنفسها ( هه مالت عليه بس قال زينه الرجال قال ) : الله يبارك فيك طلولي ويسعدك دوم أنت وأبو الليل
ابتسم ابتسامه عريضة من مسمى أخته لزوجته " أبو الليل " فسديم منذ طفولتهم وهي تقول لها هذا المُسمى دائماً إلى أن التصق المُسمى بحبيبته ولا تستسيغه إلا من صوت سديم الناعم
طلال : يلا يا قلبي بنتأخر على يامان ألبسي عباتك عشان أوصلك له في السيارة
,
تفرك كفيها بتوتر , لن يحدث شي بينهما موقنة من ذلك فهو لا يُحبها ولا يُريدها ولكن رُغماً عنها تتوتر إنها مع رجل غريب في مكان مغلق لوحدهما وهذا كافي بجعلها ترتعش بعنف , بقائهم بفندق مجرد رسميات تعلم أنه لم يكن يرغب في البقاء في فندق وإنما فقط من أجل أخيها الذي أصر وأهداهم هديه الزواج وهي الإقامة هنا بما أنهم لن يقوموا بعرس وهديه أخيها المعنوي شاهين لهم كانت تذاكر طائره لشهر العسل
دخل إلا الجناح بعد أن أنهى إجراءات الدخول للفندق مع صهره طلال نظر لها وهي تفرك كفيها بتوتر وترتعش بخوف طبيعي من وضعهم الوحداني , ابتسم بخبث وهو يرى أكتافها العارية التي تهتز صحيح أنه لا يُحبها ولا يُريدها ولكنها أصبحت حلال له وسيشبع رغباته بها حتى وإن لم تُرد هي لم يدفع لها مهراً ليتفرج عليها كأثاث ويتمرغ بالحرام والحلال أمام عينه , تقدم لها وهو يربت على بشره أكتافها السمراء لترفع رأسها بسرعة لوجهه وقد أجفلها بحركته المُباغتة
***
يتناولون الإفطار على السُفرة والهدوء يعم المكان منذ ذلك اليوم الذي اكتشفوا حقيقة الخطأ الطبي الفادح همست رانيا لأرجوان كي لا تشعرها بأي شعور أخر
: بنتي الحلوة بس ترجعي من الجامعة ما في نوم زي العادة بنطلع للسوق أم وبنتها
حركت الشوكة على البيض بذهن غائب ونظرت لوالدتها ببرود لتهمس : كيف تقدري تقولي لبنت ما ولدتيها " بنتي "
ضربت بكفها على الطاولة بحده لتقول بغضب وصوت مرتفع
: الأم هي التربي مو التولد انتهى ما أبغى أسمع هالكلام مره ثانيه
تنهد منصور بألم لحال ابنته المُدللة فهو حتى الآن لم يخبرها أنه عثر على والدتها الحقيقية وبديلتها , ليس قبل أن ترد عليه والدتها , لا يُريد أن يُشعرها أنها منبوذة وينتظرون بفارغ الصبر أن يعطوها لعائلتها كيف يفرط بها وهي روحه وحياته مرتبطة بها ليقول
: خلاص يا رانيا خلاص ما ترتاحي إلا لما تسوي مشكله كل يوم , نظر لأرجوان , يلا قومي خليني هالمره ادلعك وأوديك الجامعة , قرص وجنتها بابتسامه تُزين ثغره وبنبره مرحه , مين قدك منصور الراجحي بنفسه رح يوديك للجامعه
أومأت برأسها وابتسمت بخفه لتنهض بهدوء كما هي عادتها بعد أن علمت أنها ليست ابنه هذه العائلة الرائعة وأن هناك فتاة أخرى قد سرقت مكانها وتشعر بنفسها قد أذنبت بذنب كبير
نظر منصور لزوجته التي قالت بقرف : منصور اسمع هالمعفنه هاذي أم أرجوان ما رح أتواصل معها أبداً أتواصل أنت معها واتفقوا على كل شي مدري من وين جايه أعوذ بالله حتى خدامه ما أشغلها عندي , ثم بدأت تُحادث نفسها , يا لله بنتي شلون عايشه بهالمزبلة لازم بنتي تجي هنا
رفع حاجبيه بذهول يعلم أن زوجته سيده مجتمع وراقيه جداً ولكن لم يتوقع أن رقيها سيجعلها تتجاوز حدودها بحديثها عن امرأة يتضح منها الأدب والأخلاق حتى وأن كانت فقيرة ما المشكلة بذلك فالله هو من رزقنا بهذا الخير و بإمكانه أن ينتزعه بسهوله لم يستطع أن يتجاوز كلامها بهذا القرف فبعد أن عثر على تلك العائلة ستربطهم علاقة بين ابنتيهم وزوجته مُجبره على احترامها حتى وان لم تحبها
***
حاوط كتفها الأيسر ليجذبها لصدره , خجلت كثيراً لتهمس
: طلول بعد عني الحين خالتي بتجي
مط شفتيه : عادي ما سويت شي بس سحبتك لحضني , رفع حاجبيه نزولاً وارتفاعاً بمرح , يمكن لو شفطت شفايفك تنهبل أمي لو شافتنا , اقترب كثيراً من شفتيها و
تخضبت وجنتاها بخجل هامسة بصوت أجش : طلووول
همس قُرب فمها لتستنشق أنفاسه : باكل فمك اليقول طلول
سمعا نحنحة ليلتفتا , تقدمت بخطواتها المُتوازنة لتجلس على الأريكة وتضع قدم فوق الأخرى وتقول
حنان : أنا الأسبوع الجاي بسافر لمصر
ابتسم طلال لوالدته : بتروحي لعمتي وكم بتجلسي هناك
حنان : أسبوعين أو 20 يوم ومعي روان
طلال بتفكير : اه طيب تروحين وترجعين بالسلامة , سحب ليال أكثر إليه ليبتسم بوجهها ويردف دون أن ينظر لوالدته , أجل أنا وليول بعد بنسافر لاسبانيا بعد أسبوعين صارلنا زمان ما سفرنا وغيرنا جو
اتسعت عينيها بذهول لا يمكن أن تقبل بذلك أبداً فهي لم ولن تنسى ما حدث لها أبداً ولا تستطيع تقبل ليال مهما طال الزمان أو قصر لا تتقبلها غمرت نفسها بذكرياتها المؤلمة توقعت كل شي بهذه الحياة إلا خيانة أختها لها
..
حنان بقوه : هو جا يخطبني أنا طلبني بالاسم أنتِ وش تبين حاشره نفسك
بعنهجية وغرور وتمط الكلمات على لسانها : بس هو صار ما يبيك لا تنسين أنه شافني بالغلط يا أختي الشينة وأعجبته وببدل بينا و بياخذني أنا ما فيها شي الزواج قسمه ونصيب
حنان بألم قد شرخ قلبها : حرام عليك وش تبين فيه أنت عندك شاهين ويامان
لوت شفتيها بدون اهتمام : وأنت عندك طلال وسديم لو أنك سنعه ما طلقك زوجك ارجعيله أحسن لك ولعيالك تدرين زوجي توفا وعيالي أيتام ومحتاجين أب
حنان والدموع تتساقط من عينيها : بس مو هذا سبب طلاقي وتعرفين وأنا ما يهمني الرجال كثر ما وجعتني حركتك هاذي أدري أنه شافك بالغلط وصار يبيك بس الفي حالتك كانت رح ترفض عشان أختها ومشاعرها
وضعت القليل من طلاء الأظافر وصغرت عينيها لحنان : أدري سبب طلاقك كل السالفة أنه المسكين خطبك على كلام أمه وأخته بدون شوفه ويوم تزوجك جته الطامه الكبرى أنك مو على مزاجه ومثل ما يبي ابتلش فيك وطلقك وما تحمل شين وجهك والحين بتبلشي الثاني فيك زين أنه شافك وشافني ويعرف الفرق و أختارني خلاص أحنا بنتزوج قريب وما رح أرفضه عشانك انتهى الكلام والحين لو سمحتي أعطيني مقفاكِ
وهكذا تم زواج أختها وأنجبت تلك الطفلة المدللة وتوفت بعد ولادتها ورؤية ليال تذكرها دائماً بأختها وشرها وما فعلته بها فهذا لم يكن أول شي فعلته لها حتى والدها رحل وتركها لهم واضطرت هيا أن تعود لزوجها من أجل أطفالها وتنجب روان ابنتها الصُغرى
..
خرجت من غمره ذكرياتها لتقول بغضب مكبوت لابنها : والله والله والله وهذاني حلفت في ربي ثلاث حلوف لو تسافر معها وأنا مو فيه لا أنت ولدي ولا أعرفك مو يكفي أنها ما تجيب لك عيال ولا تبي تتزوج عشانها وتتركني أروح مصر وتستغفل غيابي وتسافر معها تتسلى ست الحسن والدلال
نهضت بألم من هذه الذكرى التي غزت رأسها هذا اليوم بل كلما رأت ليال , واتسعت عينا ليال بصدمه وسؤال يتكرر على رأسها بكل مره
لماذا خالتي تكرهني هكذا ؟!
***
دخلت للمنزل وخلعت حذائها المُريح بعد أن عثرت على أحد المشاغل التي تعمل بها عمل حر وتحركت لغرفتها جلست على طرف سريرها وهي تُحدق بمرآه التسريحة أمامها وضعت كفها على وجنتها تمسح دموعها التي لا تعلم متى تساقطت وتضغط بكفها الصغيرة على تلك الورقة التي تثبت حقيقة أن نوران ليست ابنتها , تأوه مكتوم قد علق بحنجرتها كتمت دموعها بكفها بعد أن حررت الورقة وتحول نحبيها لنشيج مؤلم , ذلك الرجل وزوجته لم يكذبا أعطياها تحاليل ابنتها الحقيقية لتراها وطلبا منها أن تتأكد بنفسها أيضاً , كفكفت باقي دموعها لتنظر لحقيبتها التي ألقتها على السرير أخرجت الهاتف وهي مُحرجه كيف ستتحدث مع ذلك الرجل لأول مره بعد خمس عشره سنه كانت ترغب أن يكون زوجها موجود ليتصرف ولكنه غير موجود منذ خمس عشر سنه ومجبره هي أن تتصرف فالرجل بانتظار اتصالها , ضغطت زر الاتصال بهاتفها القديم ليصل لمسامعها صوت منصور الرجولي المبحوح يلقي السلام
لترد هي بخفوت حرج : وعليكم السلام
لحظات من الصمت مرت ليقطعها منصور بسؤاله
: سوتِ الفحص
شُعاع بهدوء ظاهري خلف مشاعرها الثائرة : أيه سويته وطلع كلامك أنت وزوجتك صحيح
تنهد بعمق ليسمعها تردف بضراوة كلبوة تخشى على شِبالها
: بس ما رح أعطيكم نوران هي بنتي وأنا ربيتها وتعبت معها ما رح أفرط فيها حتى لو تملكوا فلوس العالم ما رح أخليكم تاخذوها مني
ابتسم على ضراوتها وحدتها بالكلام وعض شفته السفلى ليقول : وأنا أوعدك ما حد رح ياخذها أحد منك بس ما ودك تشوفي أرجوان بنتك الحقيقية من حقها ومن حق نوران أن نشوفها ونتعرف عليها ما رح نتكلم الحين عن المبيت أنا ما رح أفرط بأرجوان بس لازم نجتمع مع البنات ونقرر مع بعض
ارتجفت شفتيها قد يكون صادقاً ولن يأخذ ابنتها ولكن هل نوران ستقبل بذلك أم أنها ستركض لأحضان والديها الحقيقيان كيف سيتحمل قلبها فهي تعلم جيداً أن نوران تكره حياتهم البائسة تخشى أن تخبرها بالحقيقة التي ستسعدها , سمعت همس منصور يقول
: نوران تدري
هزت رأسها نافيه كأنه يراها وعضت على شفتيها المرتجفة والتي تستعد للتقوس والنحيب لتهمس بغصة علقت بسقف حلقها
: لا ما تدري لو درت كان ودها تجيكم علطول
تنهد بعمق ليقول وهو يطمئنها : حتى لو ودها تجي ما رح تتركك أنتِ أمها وأنتِ الربيتها ما رح تنسى و أحنا أول شي بنتعرف يعني ما أتوقع رح تقبل تجي عندنا مثل ما تفكري
ابتسمت بخفوت وكأنها تصدق كلامه وهي تعرف ابنتها جيداً قالت
: طيب يا أستاذ منصور مشكور بس عطيني فرصه ووقت أقولها
شعرت بإعصار اجتاح غرفتها لتغلق الهاتف قبل أن تسمع رده , اتسعت عينيها وهيا ترى نظرات ابنتها الحادة لها , همست بعد تنهيده عميقة
: نوران حبيبتي ...
قطع كلامها صوت ابنتها الحاد
نوران بنزق و وقاحة بعد سماعها اسم منصور وما بعده : مين كنتِ تكلمين
فغرت شفتيها لتنظر لها تارة وتارة تنظر للهاتف كيف ستخبرها أنها كانت تتكلم مع والدها أنها فرصتها لإخبارها ولكنها تخشى كثيراً فقدانها
نوران بحده وأغمضت عينيها لتقول بغضب أعلى وحاد : مين منصور مين كنتِ تكلمين تخونين أبوي مهبوله أنتِ ما عندك عقل تفكري تراك متزوجة تعرفين وش يعني متزوجة
دخلت ابتسام بعينين متسعتين وقلق لتقول : نوران حبيبتي وش فيك ليه معصبه و تصارخين وش صار
نظرت نوران لعمتها ووضعت كفها على خصرها والكف الأخرى أشارت لوالدتها باتهام
: أمي المحترمة تكلم واحد غريب وتخون أبوي مع حثالة وبعد اسمه منصور لا يكون بس تبين تتزوجيه وتعلميني عنه ترا ما يجووووووز
***
كماشتين أنقضتا على كتفيه من الخلف وشعر الأخر بفرقعة عظام كتفيه وتأوه من الألم ثم شعر بجسده يعود للخلف ويرتطم على الإسفلت , وزجاج من قنينة أحد المشروبات الغازية تهشم على وجهه
زمجر بعنف واقترب منه وأمسك بخناقه وهمس بغضب : يا حيوان يا الكلب تتحرش ببنت الناس بهذا الوقت وأنت بعمر جدي أستح على وجهك وخاف ربك يا الوسخ يالشايب العايب ما عندك بنات
ثم بصق عليه ليتركه ويفر الكهل هارباً بذعر وتعثر , التفت على ليليان ليقول بحده وقد غامت عيناه
: تعرفينه
أومأت ليليان برأسها لتقول بصوتها الشجن : ايه زوج صاحبه المشغل الأشتغل فيه
عقد حاجبيه : يعني مو أول مره يسويها الحيوان
سحبت نفس عميق لتزفره تَباعاً : أول مره بس كان يخوفني وهو يشوفني
ذياب بعد أن عاد له هدوئه ظاهرياً : وين بيتك
أشارت ليليان برأسها : هنا قريب أروح وأجي مشي
هز رأسه ليقول : طيب يلا أمشي قدامي بوصلك للبيت وبعطي خبر لأبوك ينتبه أكثر
شبكت كفيها إلى صدرها ترجوه : لا الله يخليك لو قلتله ما رح يخليني أشتغل و أحنا محتاجين , أنزلت رأسها بحرج واحمرت وجنتيها , خلاص بصير أروح وأجي مع أخوي الصغير
كور شفتيه ليقول : طيب
مشت مهرولة أمامه ضم كفيه لجيبي البنطال ويتبعها بخطوات ثابتة مُتمهلة وعينيه على قوامها المُهرول من الخلف واتسعت عينيه عندما رأها تدخل منزل كان قد خرج منه للتو ليحضر لابنه خاله المُدللة بعض من أغراضها لأن السائق مشغول مع والدته وعند خروجه مر من ذلك المشغل ليصل لسيارته المركونة قُرب الحي
***
منصور : زايد
نظر لوالده ليرد باحترام : سمي يبه
هز رأسه ليقول : سم الله عدوك في لنا شغل مهم بلندن تدري كيف الوضع مع أرجوان وبنتنا يعني الهو ما أقدر أسافر جهز أمورك وروح وخذ زوجتك وغيروا جو كم يوم
وضع كفه على مؤخره رأسه ليحرك كفه بشكل عشوائي وصغرت عينيه قليلاً بتوتر : وأنا بعد ما أقدر جوازتنا منتهية
أغمض منصور عينيه وتنهد بعمق وارخى جسده على الكرسي المُتحرك بغرفه المكتب بمنزله : الله يصلحك بس كم مره أقولك لا تهمل هالأمور وجددها أول بأول خلاص جهز أوراقك عشان تجدد جوازك وتسافر ضروري
زايد : تأمر أمر يا الغالي
,
دخل لغرفه تبديل الملابس ليفتح الخزنة ويخرج بعض الأوراق المهمة ولفت نظره بعض الأوراق الغريبة التي لم تكن موجودة قلب الأوراق لتتسع عينيه بذهول وصدمه ليهمس بين شفتيه
: سيدرا


انتهى





Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-15, 07:36 PM   #344

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

والحين الحمدلله نزلت الفصل
وأقدر اتفرج على مسلسلي بكل راحه بال
كنت ناويه اطنش الكتابه لأني متحمسه للحلقه
بس قلت أنتوا أولى

فكتبت وربي بارك لي بالوقت


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-15, 07:49 PM   #345

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي



الفصل تحفة و اهم حاجة ذياب قابل ليلو
زياد عرف مرض سيدرا
نوران هتعرف حقيقة انها بنت منصور
سيب كره حنان لليال
يعني فصل مهم و موضح حاجات كتييييييير
راجعة بتعليق مفصل بالليل


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 26-09-15, 10:47 PM   #346

butter fly

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية butter fly

? العضوٌ??? » 280848
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,574
?  مُ?إني » cairo
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » butter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
الوطن ليس فندقا نغادره حين تسوء الخدمة
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انا جيت ايه الفصل دا مرعب جدا

ابتدي باللي ما تتسمي ريتا -___- يعني هي عارفه انهل بتعمل حاجة حرام و مكمله بردو يالهوي علي البشر. لما تعميهم الفلوس >~<

ذياب اللي شاف ليليان /(^-^)\ انا سعيده جدا عشان اللقطه دي

ام طلال اللي بتحقد علي ام ليال عشان خطفت منها العريس ياسيتي يغووووور في داهيه يعني راحه و سعاده ابنها اهم ولا عريس راح صح اللي عملته اختها حقير و الكلام اللي قالته احقر بس ايه ذنب البنت اذا كان امها حقيره >_<

سديم و يامان حرام عليك يا اخي من اللي ناوي تعمله مش انت وامها عليها كفايه واحد ياريت العشره تحسن من افكاره فيها =.=

انتي متاكده ان شعاع و منصور مفيش امل ما بينهم ._. بس البت نوران دي عايزه الحرق هوا فيه ايه فضحت امها و سوءت سمعتها طبعا غير ان عمتها القزشانه سمعت ايه دا =___=

فصل جميل يا قمر في انتظار الفصل الجاي *~*


butter fly غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكرا اورورا يا قمر
رد مع اقتباس
قديم 26-09-15, 11:03 PM   #347

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل رائع يا اورورا
يبدو ان ريتا وافقت اهلها فى خطتهم وراحت بدل ليليان الحقيقية
واخيرا ذياب قابل ليليان فهو انقذها من تحرش زوج ربة العمل
لكن كيف سيكتشف الحقيقة ؟
حنان عرفنا سبب كرهها لليان
فهى تكره ام ليان لما سببت لها من جروح
نوران وارجوان هل سيتقابلن ؟
يامان وسديم الف مبارك الزواج
رغم ان سديم خايفة
ويامان سيزيدها سوءا بتصرفه
زياد هل اكتشف من الاوراق مرض سيدرا ؟
يسلمووووو اورورا على الفصل الرائع
وبانتظار الفصل القادم
وتقبلى مرورى المتاخر
تحياتى


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 26-09-15, 11:26 PM   #348

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

رجعت تاني
اولا عجبني جدااااا لقاء ذياب بليليان و انو بعيد تماما عن القرابه بينهم اه عرف بعد كده انها اخت ريتا بس الانطباعات الاولي تدوم هههههه
ريتا تولع هي و امها يارب
عندي سؤال لوذعي يا هل شعاع لسه علي ذمة جوزها و ﻻ طلقها
اصل انا لقيت حل احسن من جواز هاشم بارجوان بصي انا حبيت ننصور و دخل قلبي من طيبتو و مزعلني ان مراتو مظهرية و باردة و مش عارفة تسعدو جوزي منصور لشعاع الست شكلها طيبة و غلبانة و اهو تعيش ليها يومين حلوين و نحرق دم رانيا و نبسط منصور و بكده ارجوان و نوران يفضلو تحت جناح منصور
هههههههههههه افكاري عبقرية
نيجي بقي لحنان و اخيرا عرفنا سبب كرهها لمرات ابنها و انها مش شقيقة هاشم و يامان بس هي برضو بتدفعها تمن الطة ملهاش اي ذنب فيها
يامان جوازة علي الجاهز يا ابن المحظوظة شهر عسل مدفوع و الفندق مدفوع و واخدها من غير فرح و جاي تقول اخد حقي الشرعي جاتك كسر حقك يا بعيد يارب تطلع عينو و يعرف قيمتها و يتمني الرضا يااااااارب
الفصل من العيار التقيل و دخلنا بالجد و المعمعة و قفلة شريرة بمرعفة حقيقة مرض سيدرا
بانتظارك ارورا يوم الخميس يا جميل


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 26-09-15, 11:35 PM   #349

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butter fly مشاهدة المشاركة
انا جيت ايه الفصل دا مرعب جدا

ابتدي باللي ما تتسمي ريتا -___- يعني هي عارفه انهل بتعمل حاجة حرام و مكمله بردو يالهوي علي البشر. لما تعميهم الفلوس >~<

ذياب اللي شاف ليليان /(^-^)\ انا سعيده جدا عشان اللقطه دي

ام طلال اللي بتحقد علي ام ليال عشان خطفت منها العريس ياسيتي يغووووور في داهيه يعني راحه و سعاده ابنها اهم ولا عريس راح صح اللي عملته اختها حقير و الكلام اللي قالته احقر بس ايه ذنب البنت اذا كان امها حقيره >_<

سديم و يامان حرام عليك يا اخي من اللي ناوي تعمله مش انت وامها عليها كفايه واحد ياريت العشره تحسن من افكاره فيها =.=

انتي متاكده ان شعاع و منصور مفيش امل ما بينهم ._. بس البت نوران دي عايزه الحرق هوا فيه ايه فضحت امها و سوءت سمعتها طبعا غير ان عمتها القزشانه سمعت ايه دا =___=

فصل جميل يا قمر في انتظار الفصل الجاي *~*

اهلين فيكِ حبيبتي

لسه الرعب جاي بالطريق الأحداث بدت تطلع عن
التبلد والبرود وابتدت تسخن

ريتا لسه ياما حتشوفي عمايلها

اللقطه كانت حلوه بس هو لسه ما اعجب فيها
السواه عشان الحميه بس لو وحده مكانها كان عمل نفش الشي
من الشهامه والرجولة ويا حبي للزيه

بالنسبه لأم طلال يمكن ما قدرت اوضح اكثر مشاعرها
بس كاتبه انا هي ماهمها العريس ولا الجابوه
كل القهرها أختها من لحمها ودمها تسوي فيها كذه
تلف على العريس وتاخذه لها حركه قذره وصارت كثير
غير كلامها الجرحها كثير وصعب تنسى
وكل ما شافت ليال تتذكر كلام اختها زي السكاكين
شاهين ويامان كانوا خارج الحلقة هاذي
وأبو ليال بكون له ظهور حيشلع قلبه شلع

سديم ويامان لسه الايام جايه

شعاع ومنصور
منصور للحين يحاول يحافظ على اسرته وببان السبب
الخلاه يكره رانيا او من الاساس ما حبها وبينهم مجرد احترام
السبب بكون عشان زايد وشي صغير قبله صار
ببان بالوقت المناسب
وهو وشعاع مو أكيد يعني ممكن يصير وممكن لا
لاتنسي انها متزوجه وما تطلقت للحين
والاب مختفي حيظهر هو كمان
غير العمه و نوران وأرجوان ورانيا واختها حنان
كلهم حيكونوا ضد شعاع ومنصور

وبالسبه لنوران وحكيها لسه ما شفتي شي


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-15, 11:43 PM   #350

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الليالى44 مشاهدة المشاركة
فصل رائع يا اورورا
يبدو ان ريتا وافقت اهلها فى خطتهم وراحت بدل ليليان الحقيقية
واخيرا ذياب قابل ليليان فهو انقذها من تحرش زوج ربة العمل
لكن كيف سيكتشف الحقيقة ؟
حنان عرفنا سبب كرهها لليان
فهى تكره ام ليان لما سببت لها من جروح
نوران وارجوان هل سيتقابلن ؟
يامان وسديم الف مبارك الزواج
رغم ان سديم خايفة
ويامان سيزيدها سوءا بتصرفه
زياد هل اكتشف من الاوراق مرض سيدرا ؟
يسلمووووو اورورا على الفصل الرائع
وبانتظار الفصل القادم
وتقبلى مرورى المتاخر
تحياتى
حبيبه قلبي أنتِ الروعه

ايوه ريتا راحت بس ياترى رح تطول عندهم ولا كيف
وكيف تنعرف الحقيقه والسؤال المفروض يكون
هل ذياب هو الرح يكتشف الحقيقة ؟!

ايه لياااااال مو ليان وحنان وضح سبب الكره وزياده عليه
ماشافات عيال وهم 8 سنين متزوجين

زاااايد يا عالم وش فيكم على الأسماء رونتي غلطت برضو
باسم شاهين بيس والله

المهم زايد نشوف وش اكتشف من الأوراق
بس الغالب مرضها لأنه همس باسمها

الله يسلمك يا رب حبيبه قلبي




Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.