آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          599 - قيود امرأة - باتي ستندارد ( تحت سقف واحد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree80Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-15, 07:29 PM   #381

ام وزوجه

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 117937
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,614
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل وضح حاجات كتيرة
وضح سبب كره حنان لي ليال
بالرغم انه ليس لها ذنب ولكن ما فعلته اختها صعب
نوران ده حقيرة وهتترك شعاع على طول وهتكره ارجوان فى حياتها
ريتا اصبحت مثل نوران حقيرة ايضا انها تاخذ مكان غير مكانها
ليليان قابلت دياب ولكن هلى سيحبها ويعرف حقيقتها قبل
كشف ريتا ام بعده
يامان يعنى عروس على الجاهز
وعاوز تتمتع بيها بالرغم من عدم حبك ليها


ام وزوجه غير متواجد حالياً  
التوقيع
اعتذر ان تاخرى فى الردود
وعن اى أخطاء إمﻷئية لانى
اتصل عن طريق الهاتف
رد مع اقتباس
قديم 30-09-15, 08:39 PM   #382

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة auroraa2015 مشاهدة المشاركة
تصدقوا في شي غاااااب عن بالي

يوم بديت كتابه نظره الفهد وسحر عيني
أثاري كنا في اجازه وخلصتها بشهرين معجزه مع
اني كنت اكتب بالطريقة المباشره يعني كل يوم أكتب
الرواية ماكانت مكتوبه عندي ولا اي جزء منها
ويوم خلصتها بديت علطول بالثانية ونفس الشي كل يوم اعصر مخي
واططلع احداث وافكار واكتب
ونسيت حاجه مهمه ممكن تعيقني عن الكتابه لفتره
معينه


الجامعه والاختبارات
أنا دراستي انتساب يعني ما روح الجامعه
يعني اختار مواد اسدد رسومها احل واجباتها ومناقشاتها
واحمل المحاضرات من النت كله
بس اروح الاختبارات اختبر 6 ايام يعني 6 مواد متفاوته مو ورا بعض الايام
وكل ترم يصير فيني نفس المقلب ما اتذكر الاختبارات
الا قبل ما تبدأ بأسبوعين أو ثلاثه على آخر رمق وأتورط

هنا تاريخ الاختبارات جبته من موقع الجامعة نفسه
أنا دايماً اتبع التاريخ الميلادي اسهل لي





وهنا حطيتلكم رابط الموقع عشان تتأكدوا
شوفوا أخر فقره من التقويم يوضح تاريخ الاختبارات
وضعي بهاذي الرواية مختلف عن الرواية الأولى

التقويم الزمني لجامعه الملك فيصل


يعني بشهر 12 ومضطره اترك الاب قبل اسبوعين على الأقل من التاريخ
خاصه للحين ما عندي أي خلفيه عن المواد الاخترتها
حسابيه او نظريه سهله صعبه ولسه ما شريت الملخصات


بس أكيد بهذا الوقت رح تعذرووووني صح لأني مجبره أختفي
حتى المسلسلات بتركها
كل ترم اتركها وتتجمع علي حلقات كثير
فأنا ما أعرف متى بالضبط رح أختفي وخاصه اني الحين
تورطت بشي ثاني تعرفه رونتي لازم اخلصه قبل 26 _ 10 ميلادي
انتي مسخرة ناسية انك لسه بتدرسي
المهم بغض اانظر عن الزهايمر بتاعك بس طبعا اهم حاجو مستقبلك و دراستك و ان الروية ﻻ تاثر علي الدراسة او علي بيتك و بنتك
و طبعا هنقدر وقت الامتحانات بس المهم تقولي قبلها عشان ندعيلك ربنا يوفقك ان شاء الله و عشان نعرف ان مفيش فصول هتنزل بالفترة دي


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 30-09-15, 10:35 PM   #383

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وزوجه مشاهدة المشاركة
الفصل وضح حاجات كتيرة
وضح سبب كره حنان لي ليال
بالرغم انه ليس لها ذنب ولكن ما فعلته اختها صعب
نوران ده حقيرة وهتترك شعاع على طول وهتكره ارجوان فى حياتها
ريتا اصبحت مثل نوران حقيرة ايضا انها تاخذ مكان غير مكانها
ليليان قابلت دياب ولكن هلى سيحبها ويعرف حقيقتها قبل
كشف ريتا ام بعده
يامان يعنى عروس على الجاهز
وعاوز تتمتع بيها بالرغم من عدم حبك ليها
الحمدلله عجبك الفصل
وخلاك تكتبي تعليق
والفصل القادم في كم قنبله كمان

نوران ممكن تترك شعاع علطول بس ياترى
منصور حيستقبلها خاصه انه وعد شعاع
ما ياخذها منها

ريتا لسه مطولين شوي معها

ذياب ومشاعره تجاه ليلو اكيد من التواقيع
والهيدر والغلاف عرفتوا اه رح يحبها
كيف بحبها ومتى قبل او بعد الحقيقه ببان بالفصول القادمه

يامان ظالمينه حبيب قلبي هو
بتبان شخصيته أكثر الفصل القادم



Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-15, 10:38 PM   #384

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة
انتي مسخرة ناسية انك لسه بتدرسي
المهم بغض اانظر عن الزهايمر بتاعك بس طبعا اهم حاجو مستقبلك و دراستك و ان الروية ﻻ تاثر علي الدراسة او علي بيتك و بنتك
و طبعا هنقدر وقت الامتحانات بس المهم تقولي قبلها عشان ندعيلك ربنا يوفقك ان شاء الله و عشان نعرف ان مفيش فصول هتنزل بالفترة دي
تصدقي والله جد أنسى الجامعة
ما يذكرني إلا زوجي وبنت عمتي التدرس معي
بنفس الجامعة

وأكيد بعطيكم خبر قبلها ما رح أختفي فجأه
وكمان مخططه اسافر على رأس السنه ان شاء الله
بعد الاختبارات
اي حته
مره طفشت يا الله صارلي سنتين
ما اروح غير جده الرياض رياض جده


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-15, 11:08 PM   #385

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

معليش يا جماعه مجبوره انزل الفصل اليوم

ياقي ساعه وندخل الخميس

فمو مشكله لو نزلته الحين

اتستودعكم الله



Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-15, 11:11 PM   #386

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي







لا تلهيكُم عن العبادات والطاعات
ما شاء الله تبارك الله
للكاتبة Aurora
قراءة ممتعه




نوران : أمي المحترمة تكلم واحد غريب وتخون أبوي مع حثالة وبعد اسمه منصور لا يكون بس تبين تتزوجيه وتعلميني عنه ترا ما يجووووووز
اتسعت حدقتي ابتسام لتولول في الأرجاء , أغمضت شعاع عينيها وضغطت على قضتيها نهضت بهدوء لتصفع نوران على وجهها وتهدر قائله بصراخ مختلط بتحشرج أنفاسها
: أنا أمك تقوليلي هالكلام الوسخ يعني مل تعرفيني مو أنا الربيتك شلون تقولي لي كذه بدون لا تسمعي وتفهمي
ابتسام بفظاظة : والله وبنيتي الصادقة مدري وش عندك من أسبوعين وأنتِ مو طبيعيه بس خلي أحمد يجي ويربيك من جديد
نظرت لها شعاع بغضب وأمسكت بزجاجه عطر لترميها على الحائط بقوه وتتحطم الزجاج وتصدر صوت مُزعج وانتشرت رائحة العطر النسائية بأرجاء الغرفة لتقول بغضب بعد أن أمسكت بخناقها وصرخت بوجهها قائله
: وينه ها وييييينه 15 سنه ما أحد يعرف عنه شي أنا الأنهيت نفسي وحياتي واشتغلت سنين عشاني وعشان بنتي ربيتها وهو مو موجود أصلاً أنا ما ني معتبرته موجود وأزيدك من الشعر بيت بروح المحكمة ورح أطالب بالطلاق لأنه هجرنا بدون لا نعرف عنه أي شي والمحكمة بتطلقني منه ما ني بعازته
حملت حقيبتها وورقه التحليل خبأتها في درج مدخل المنزل الأقل من متواضع ليس لديها طاقه لأن تخبر ابنتها اليوم أهدوا طاقتها كاملة بتجريحهم لها , خرجت من المنزل واتجهت إلى البحر لتستنشق بعض الهواء النظيف
وضعت كفها على وجنتها وهي تُحدق أمامها لم تكن ترى شيئاً غير الظلمة لم تصفعها والدتها يوماً بل كانت تُدللها ربما لهذا السبب هي هكذا لم تُربى جيداً نفضت رأسها من هذه الأفكار لتُتابع , لا لا لقد ربتني جيداً كانت تقف خلفي دائماً تُدافع عني تحميني تمسح على شعري وقت النوم تُعطيني النصائح إن أخطت لم تتبع أسلوب الضرب تصرف علي تجلب الهدايا لم تقصر معي بش بل أنا من قصرت بكل شي لست راضيه بحياتي الفقيرة ولن أرضى لا أستطيع تحمل هذه الحياة لا أستطيع , توجهت بخطواتها لغرفتها تمددت على سريرها المهترئ وعانقت وسادتها القديمة وهطلت دموعها بين أفكارها أخطأت على والدتها وعليها أن تصلح هذا الخطأ
صفقت كفيها ببعضهما وهي تشتم بشعاع أمسكت بهاتفها لتضغط بعض الأرقام متأفأفه وانتظرت الرد
: ألو هلا أحمد ... تمام الحمدلله الفلوس الأرسلتها أخر شي خلصت ما معي شي ... وين بصرفها يعني على بنتك أنت وينك الحين ...
اتسعت حدقتيها بذهول لا يمكن ذلك أغلقت الهاتف وهي تضع كفها على جبينها وتحوقل بالله على هذه المصيبة
***
دخل لغرفه تبديل الملابس ليفتح الخزنة ويخرج بعض الأوراق المهمة ولفت نظره بعض الأوراق الغريبة التي لم تكن موجودة قلب الأوراق بين كفيه لتتسع عينيه بذهول وصدمه ليهمس بين شفتيه
: سيدرا عبدالعزيز الناصر
عقد مابين حاجبيه ويتابع قراءه التقرير الطبي لتتسع عينيه أكثر وبدأت بعض الذكريات تهاجم ذاكرته بشراسة بأخر شهرين
..
1
زايد يقول بملل : سيدرا ترا والله أقرفتيني وش بلاك أنتِ ما كنتِ كذه شايفه نفسك بالمرايه ما كنتِ ترضي على نفسك فيك شي ترا مليت من شعرك كل يوم رابتطيه بنفس الطريقة حسيت راسي ينشد كل ما شفته مشدود
نظرت له بنظرات باهته وقد انطفئ بريقهما : لهالدرجة متقرف مني ما عليه تحملني شوي رح أختفي قريب من حياتك
تأفأف من هذا الموال الذي تذكره طوال هذه الفترة
2
يستلقيان على سريرهما لتلف بجسدها عليه وهو يعبث بهاتفه سمع همسها يقول
سيدرا : زايد
زايد : هممم
سيدرا : لو صارلي شي رح تتزوج صح .. طيب بس لما تختارها خليها تكون كويسه عشان منصور مزون لا تعذبهم ولا تكون أحلى مني
اتسعت عينيه ولم ينظر لها حتى الآن ما بالها جُنت وتهذي بهذه الطريقة نظر لها بهدوء ليقول
: كم مره أقولك لا تفتحي هالسيره أنتِ زوجتي وما أبي زوجه غيرك
سيدرا : لا تنكر كلكم يا الرجال إذا طفشتوا من حريمكم تبغوا تبدلوهم وخاصه لو ماتت الحرمه وقبل لا يجف ترابها تتزوجوا من أول شهر
قهقه بخفه ليسحبها لأحضانه ويُداعبها فهي مُدللة ويشعر أن حالتها الغريبة مجرد دلال لكن بشكل أخر قال مازحاً
: طيب أنا طفشت منك بس ما تزوجت ولا بدلتك بس ها ما أوعدك ما يصير لو استمريتِ على هالحال وأنتِ فاهمه وواعية وش أقول
هبطت دموعها فتأثير الكلام مختلف على تأثير أفكارها لم تتوقع أن يقولها لها ببساطه حتى وهي تشتم رائحة المُزاح بكلامه
عانقها بقوه ليغمرها بقبلاته الحارة التي اشتاقت لها واشتاق هو أن يغمرها بها
..
تنهد بعمق كانت إحدى الليالي المُريحة لقلبه فهم جيداً سبب تصرفاتها وكلامها دائماً بموتها ورحيلها وأن ينتبه على أطفالهم وكان يقول عنها دائماً غبية بلهاء بمزحه ويعلم كم مُزاحه الثقيل يُغيظها ويجعلها تغضب ليستمتع بموجات غضبها رغم حبه الكبير لها ولكن الآن يتيقن ولأول مره أنها غبيه فعلاً عاد لينظر للورقة التي لا تخصها وتخص امرأة أخرى مسكينة مُصابه بهذا المرض الخطأ الطبي جمعهم مره أخرى وهاهو تشابه الأسماء يحطمهم مره أخرى فزوجته اسمها " سيدرا عبدالعزيز البدر "
***
دخلت لغرفتها وانبهرت كثيراً فغرت شفتيها لتتركها رشا تأخذ راحتها أغلقت الباب بهدوء وعقلها قد غاب وهي تتجول بغرفتها والأحرى أن تقول جناحها الضخم جلست على الأريكة ووفمها يتشدق بابتسامتها عبثت قليلاً بأزرار التحكم للتلفاز لم تتخيل ولا بأحلامها أنه سيكون لها جناح خاص بها توجهت لغرفه النوم بعجله لتلقي بنفسها على السرير بقوه وتفرد ذراعيها بسعادة اتسعت عينيها بسعادة أكبر لتنهض بعجله وحماس وتلقي نظره على دوره المياه المُلحقة بغرفه التبديل فغرت شفتيها من سعادتها التي لا تسعها وعبئت الحوض بالماء ورغوه الصابون لتستقر بداخله وتسترخي قليلاً أغمضت عينها وأجفلها صوت هاتفها يصدح على السرير نهضت لتخرج من الحوض وتلف جسدها بالمنشفة البيضاء خرجت بعجله وبعض الرغوة تُحيط بجسدها , تنحنحت تعدل نبره صوتها وأجابت برقه
ريتا : هلا يمه حبيبه قلبي
ناريمان : هلا يمه شلونك عساك مرتاحه بس ها كيف
ريتا بسعادة تغمرها : ما تصدقين يا يمه شي شي جميييل كأني عايشه بنفدق خمس نجوم النشوفه بالتلفزيون شي شي خيال لازم تجوا هنا وتعيشوا معي بكلم أبوي عبدالكريم يجيبكم
ناريمان : ماعيله يا بنتي المهم أنك مرتاحه أسمعي أنتِ حاولي تاخذي فلوس قدر الإمكان عشان نشوف لنا بيت زين ونسوي شغ لأبوك وتستقر حياتنا عاد ووقتها نقول لهم الحقيقة بعد ما نسوي كل شي هالعمه شكلها قشره ولو قلنا أنه ليليان بنتهم ما رح نشوف شي بسببها وليليان ضعية ما رح تقدر لها مثلك
استقامت بوقفتها وهي تعانق بكفها المنشفة كي لا تسقط عن جسدها العاري وشمخت بوجهها بغرور
: ما عليه يمه أنا أعرف كيف أتصرف معها هالعمه
بدلت ثيابها ببعض الثياب التي أحضرها ذياب من بيتهم القديم لتُكشر بوجهها على باقي الملابس والهاتف القديم وتهمس
: اليوم أن شاء الله بتخلص منكم وأبدلكم بكل جديد وماركه وع وش ذا القرف
ارتدت حجابها على بعض الملابس ذو الكم الطويل لتنزل للأسفل وترا عمتها بالصالون مع رشا وجدتها ألقت السلام بخجل لتقول يارا بعنهجيه وغرور دون أن تنظر لريتا وترتشف بعض من القهوة التركية
: هه جت وما صدقت على الله هالشحاته أنتِ مستواك حي الفقر من لبسك المقرف لأهلك المقرفين الربوك وبترجعيلهم قريب تهني قد ما تقدرين تراك ما رح تطولي
اتسعت عينا ريتا بذهول من كلامها لتصرخ وتزمجر أمسكت بالشمعدان على الطاولة بمنتصف الصالون لتحطم الطاولة الزجاجية به وتقول بصوت عالي
: هيييي أنتِ أحترمي نفسك أنا بنت عبدالكريم الذيب ريتا الذيب ولي حق بالهالبيت وبكل شي مثلك أنتِ
شهقت رشا ويارا و الجدة لتنهض رشا مسرعه وهي تلتقط زند ريتا قائله
: ريتا حبيبتي أهدي الحين ما صار شي
نفضت يدها بقوه لتقول بصراخ : شلون ما صار شي شلون ما شفتيها كيف تتكلم عني وعن أهلي الربوني هم ما رموني مثل ما انتوا رميتوني
دخل عبدالكريم واتسعت حدقتيه من منظر الصالون والزجاج المحطم بوسطه ومسحت عينيه كل الموجودين بالصالون الضخم
***
على نفس تلك الأرجوحة تتأرجح بالحديقة ولكن الفرق اليوم أن قطها المُدلل ليس على حجرها وتضع حجابها ليُحيطها بهالة من النور يشع منها وجهها الذي يُشبه بياض الثلج بلونه ونعومته , خرج من القصر الصغير بعد أن تحدث قليلاً مع ربيبه فهما أكثر من علاقة شاب بقريبه بل إنهما كأب وابنه ويعلم أنه أقرب لمنصور من ابنه زايد , ابتسم ببشاشة ويراها تُصغر عينيها بانزعاج من أشعه الشمس التي ترتطم بوجهها الجميل تقدم ليجلس بجانبها ويحجب عن عينيها الجميلتين ضوء أشعه الشمس , رمشت بعينيها وهي تنظر له بذهول من جرأته إنها المرة الأولى يجرؤ على الجلوس بجانبها رُغم بُعد المسافة بينهما إلا أنها تشعر بأنه مُلاصق لها جداً
قال شاهين بابتسامه : أهلين كيفك
هزت أكتافها بدون اهتمام لتنظر للأمام : تمام , ثم بتردد نطقت , وأنت
تشدق وجهه ليقول : تمام الحمدلله على كل حال , تنهد بعمق ليفتح معها موضوع والدتها الحقيقية فقبل قليل طلب منه منصور أن يفعل لأنه لن يتحمل رده فعلها الحزينة ورانيا رفضت أن تجلب سيره هذه المرأة التي لم تعجبها تنحنح ليردف بصوت أجش , جيجي
توردت وجنتيها وتكورت شفتيها بتشنج من دلعه لاسمها وطرقت رأسها لحضنها لتهمهم بكلمات غير مفهومه دون أن تنظر إليه
قال شاهين بدون مقدمات : جيجي لو صار ولقينا أمك الحقيقية ودك تشوفيها وتتعرفي عليها
رفعت رأسها بصدمه لتنظر له متسعة العينين تنفست بسرعه لتهمس بتحشرج : لقيتوها
أومأ برأسه وشبك كفيه بين فخذيه : إيه لقيناها وأبوي منصور ما قدر يقولك مو عشان شي أصلً هو ما رح يتركك بس هي لها تشوفك وتشوفيها
ازدردت ريقها لتقول بهمس :وبابا يعني الحقيقي
أراح بجسده على ألأرجوحة : مسافر من سنين ما تعرف عنه شي بس أمك الفيه إذا ما ودك تشوفيها ما حد رح يجبرك
أرجوان : أنت إيش رايك أقابلها وأشوفها ولا لا
نظر لها وكم بات يتأثر بها كثيراً ومن نظراتها الطفولية قبل أن يعلم بقصه التبديل كانت بكل مره يراها بعد نضوجها تُثير به ندبه صغيره بقلبه فيدوس عليها قبل أن تتسع فيرا أنه لا حق له بها لأنه يكبُرها بخمسه عشر سنه هي ما تزال طفله لم تتخطى العشرين ويخشى أن مشاعرها بحاله ثوران غير مستقر وقد تتغير يوماً ما قال بهدوء عكس مشاعره الثائرة بداخله كي ينهض بسرعة
: رأي أنك تشوفيها وتتعرفي عليها طبعاً هي بالنهاية أمك الحقيقية حتى لو ماربتك أكيد ودها تشوف بنتها الحملت فيها وتعبت فيها أكيد مو من أولها بتنقلي لبيتها بس بعدين بتصيري بين بيتين و لك عيلتين ورح تتعودي مع الوقت أبوي منصور ما رح يخليك
هزت أرجوان رأسها نافيه لا تتخيل يوماً أباً غير منصور وأماً غير رانيا هي تُحبهما كثيراً ولا تستطيع أن تبتعد عنهما مشاعرها ثارت أكثر بقربه يعني ستبتعد عنهم سترحل لعائله لا تعرف عنها شيئاً قالت بتهور مجنون غير واعي
: شاهين الله يخليك تزوجني ما أبغى أبعد عن هنا خايفه ما أعرف أحد من هذيك العائلة هم طيبين ولا أشرار
***
تأفأف بملل لا يعلم ماذا حدث ليله البارحة ومضه من حلم ما و اختفى , ولماذا ؟! تصرفت بهذه الطريقة المُتوحشة معه بمجرد أن أمسك بأكتافها السمراء العارية حتى هجمت عليه كلبوه مفترسه متيقن أنه ليس خجل العروس هناك أمر أخر قد حدث يجعلها تتصرف معه بهذه الطريقة الفظة , هز أكتافه بدون اهتمام ونظر باتجاه باب غرفه النوم لقد ترك لها الغرفة البارحة لتنام بها واستلقى هو على الأريكة بغرفه المعيشة التابعة للجناح , رغم أن يكرهها ويكره طريقه اجباره على الزواج بها ورغم أنه قرر أن يقسو معها حتى تمل منه إلا أنها تبقى فتاه ضعيفة لاقوه لها و يصعب عليه القسوة كلما حاول , يعلم جيداً أنه لو أراد الحصول على حقه البارحة بالقوة لحصل عليه ولكن شي ما جعله يتوقف , فهو ليس قاسياً أبداً سيعتمد الآن أسلوب التجاهل نعم إنه أفضل حل ليس مجبر على التقاطع معها لتبقى معه فتره قصيرة ليسلمها لوالدتها , كل مشاعر الغضب والألم والقسوة اختطلت به بمجرد تذكره اتصال ذلك الرجل به منذ عده أيام , أخرجه من غمره أفكاره صوت فتح عتلة الباب التفت ببرود ليراها تخرج بمنامه قطنية ذو أكمام طويلة
سديم بصوت مبحوح من النوم : السلام عليكم .. صباح الخير
يامان بهمس : وعليكم السلام , وجه نظراته للتلفاز ليردف ببرود , جهزي أغراضك بنروح اليوم نسلم على أبوي منصور وخالتي رانيا وبنسافر الليلة
نظرت له نظرات خاليه من أي تعابير لتقول : طيب بس بلسلم على طلال كمان
لوح بكفه قائلاً : بكون الكل هناك أصلاً , وتعجب أنها لم تذكر والدتها ليقول بحذر , وأمك هناك بعد
تشنج وجهها وابتلعت ريقها لتومئ برأسها وتدخل إلى الغرفة وتبدل ملابسها
***
مُستلقي على سريره في منزل خاله ويتأمل السقف ويعانق بكفه كره من مطاط يلقيها على الجدار أمامه لترتد إلى كفه لوى شفتيه قليلاً وهو يتذكر تلك الفتاه لا يعلم لما يشعر أنه مسؤول منها وخشي عليها من تحرش ذلك الكهل البغيض فاليوم قام بتصرف جنوني لم يقم به من قبل ذهب إلى ذلك الحي مجدداً ليطمئن عليها وتنهد بعمق عندما رأها تمشي برفقه الطفل الصغير ماجد عائده لمنزلها دون أن تنتبه لوجوده فهي حتى الآن لا تعلم أنه يكون قريب أختها , أهااا نعم أختها هذا ما عليه أن يفكر به الآن طريقه يتقرب منها كي توافق على الزواج به ويبدأ رحله انتقامه لوالده , لكن هناك سؤال جديد طُرح في مخيلته عن والدته لماذا كذبت عليه , سمع صوت تحطم زجاج وأصوات متفرقة غير الصراخ الذي وصل لغرفته في منزل خاله , هب واقفاً بجانب الدرج ليسمع صوت ابنه خاله تصرخ على والدته , نقطه أخرى يضعها في لائحة الانتقام ثم سمع صوت خاله عبدالكريم
عبدالكريم بذهول : وش الصار هنا
توددت له ريتا بدلال مُزيف : بابا أنا ما سويت شي بس جيت وجلست وعمتي تكرهني ما تبيني هنا أنا خلاص برجع لأهلي
حرك عبدالكريم رأسه للجانب : بتروحي بعد ما جيتي بتحرميني منك يعني
مد ذراعه ليلامس وجنتها بكفه الخشن ولكنها تلافت الأمر لتزيح رأسها بحزن مصطنع , شد على قبضته المعلقة بالهواء و بلل شفتيه ليقول بحده وتحديداً وهو ينظر لأخته
: ريتا بنتي والكل يعرف هالشي وزي مالكم هنا هي لها بعد ولا رح أسمح لأحد يهينها ويأذيها بأي شكل كان رح يلاقيني قباله
ربتت رشا على كتف ريتا تمدها بابتسامه صغيره لتقول ريتا بخجل مصطنع : يبه
ابتسم لها ليقول : يا عيون أبوك
ريتا : ممكن أكلمك بموضوع
عبدالكريم : أكيد يا قلبي تعالي معي لغرفه المكتب
لحقت به ويارا قد ثار بركانها من الغضب ولكنها ستثبت للجميع أن هذه الفتاة لا يوثق بها فهي لم ترتح لها أبداً منذ ذلك اليوم الذي أعطتها من شعرها
..
نظرت لها يارا شامخة بوجهها : تحليل الدي ان أي هالتحليل يثبت انه إذا هالبنت , تُشير بقرف لريتا , هي فعلاً بنت أخوي ولا تكذب
فغرت ناريمان شفتيها وكذلك فعلت ريتا الجاهلة بالدراسة ولم تعلم عن هذا التحليل , شمخت ريتا برأسها لتذهب للغرفة أسندت بكفيها على التسريحة وهي تتنفس بعمق زفرت بخشونة والعرق شق طريقه على جبينها من التوتر نظرت للدرج فتحته لتأخذ المقص وبعدها نظرت لفرشاه الشعر على التسريحة واتسعت عيناها بفكره مذهله أخرجت بعض الشعيرات من فرشه ليليان وخرجت من الغرفة بخطوات واثقة وضعت كفها التي تُمسك بها الشعر أسفل شعرها وتظاهرت بقصه بالمقص لتعطي الشعر ليارا وتضعه الأخرى بكيس شفاف
اتسعت عينا ناريمان بدهشة وهي تدفع ابنتها بعد خروج يارا لتجذرأ بها
: حماره أنتِ خبله بتفضحينا يا مجنونه ليه تعطيها يا الغبية
ريتا : يمه مو أنتِ قلتِ عشان أصير بنت عبدالكريم
ناريمان : إيه يا الخبله إيه بس سمعتِ وش قالت تحليل الشعر رح يثبت إنك مو بنته
ما عليكِ يمه ما فاتتني هاذي النقطة عطيتها من شعر ليليان يوم دخلت أجيب المقص شفت فرشه الشعر حقتها
ابتسمت ناريمان ابتسامه شيطانيه لتثني على ابنتها وذكاءها
..
كل همها الغنى والمال الرفاهية فهي تعرف هذا النوع من الناس بمجرد رؤية عينيها تكتفت بقهر حتى أنها لا تحب والدها الذي يعطيها كل الاهتمام وقد محاهم جميعاً من أجلها وستثبت له ذلك
تهامست العاملتين العربيتين بين بعضهما لتقول الأولى وهي تمسك بمنفضة الريش للغبار
: مِنه الله يعينا والله شكلها ريتا قويه وبتهلكنا يختي ما حبيتها أبداً
رنا وقد كتفت ذراعيها لجذعها : صادقه ولا أنا حبيتها الله يستر منها بس
,
بداخل غرفه المكتب جلس على الكرسي المتحرك خلف مكتبه الخشبي العريق وشبك كفيه أمامه وابتسم بخفه ليقول
: اجلسي يبه وقولي وش عندك
جلست بهدوء لتشبك كفيها على حِجرها وتنظر له تارة بخجل وتارة أخرى لحجرها وقالت بتعثر بالكلام
: هم موضوعين أول شي عمتي اتريقت علي وعلى لبسي القديم و تقرفت منه , تظاهرت بالحزن الشديد وهي تنظر لكفيها اللذين تفركهما بتوتر شديد
ابتسم عبدالكريم : ولا يهمك رح أفتحلك حساب بالبنك و بحطلك سواق روحي معاه وين ما تبين واشتري التبيه , بلل شفتيه ليردف , والموضوع الثاني
نظرت له بعمق لتقول : تعرف أهلي الربوني عشرين سنه ما كنت أعرف عنكم شي وهم ولا عمرهم زعلوني أو حسسوني أني غريبة عليهم وحالتهم المادية ما تعتبر كويسه حتى أختي تركت الجامعة عشان تشتغل عشانا
طرق رأسه إلى المكتب وقد فكر بعمق كبير ليرفع رأسه ويقول
: ولا يهمك يبه خليهم يجوا بعيشوا في الملحق البره عبارة عن شقه بصاله وغرف ومطبخ وكل شي مجهز لأنه صعب يعيشوا هنا لا هم رح يرتاحوا ولا إحنا وأختك بتكفل بمصاريف جامعتها بس أنتِ ما تدرسي
هزت رأسها نافيه : لا ما كنت أقدر أدرس عشان حالتنا السيئة وليلو تحاول كانت بس هي بعد ما قدرت وتركت الجامعة
عقد عبدالكريم ما بين حاجبيه ليقول بابتسامه : ليلو مين
ابتسمت ريتا له : ليليان أختي
عبدالكريم : أها طيب يبه خلاص خليهم يجوا بكره ويبدأوا ينقلوا
اتسعت ابتسامتها لتقول : الله يخليك يا أحلى أب بالدنيا كلها
خرجت والسعادة لا تسعها واتصلت بأمها لتخبرها بأخر الأخبار لا تستطيع العيش بدون وجود والدتها بقربها تمنحها القوه والتفاؤل
***
تقلبت على فراشها وقد جف ريقها من العطش نهضت و أسندت ظهرها على إطار السرير وفتحت المصباح المنضدي وضعت كفها على فمها و تثاءبت بكسل لتنظر لساعة معصمها إنها الثالثة بعد منتصف الليل همست بخفوت
: أكيد ما في أحد صاحي الحين بنزل أشرب مويه وأطلع
نزلت بخطوات هادئة إلى المطبخ وفتحت الثلاجة وأخرجت جك الماء وسكبت لنفسها كأس من الماء البارد أمسكته بكفها لتنتقل برودته لجسدها التفت للخلف وصرخت بصوت عالي هز أرجاء القصر وسقط الكأس ليتحطم على الأرض الرخامية وينسكب الماء على قدمها ونظرتها معلقه على باب المطبخ الخلفي المفتوح و الذي يطل على الحديقة و الستارة البيضاء التي تتحرك مع الهواء


انتهى




Maha bint saad likes this.

Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-15, 11:35 PM   #387

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قفلة شريرة
يا ترى مين اللى راته وصدمها ؟؟؟؟؟؟
ريتا نجحت فعلا
وانضمت الى عائلة عبد الكريم رغم كراهيتهم لها
ونجحت فى اقناع ابوها باحضار عائلتها واختها ليلو
ذياب شكله وقع فى حب ليلو
يامان وسديم
وحالة المد والجزر بينهما
شاهين هل سيقبل عرض ارجوان بان يتزوجها ؟
اكيد سيزوجها بما انها لن تبتعد
زايد وسيدرا
ومرضها المحتمل
يعطيكى العافية يا اورورا
وبانتظار الفصل القادم
تحياتى


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 01-10-15, 12:16 AM   #388

butter fly

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية butter fly

? العضوٌ??? » 280848
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,574
?  مُ?إني » cairo
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » butter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
الوطن ليس فندقا نغادره حين تسوء الخدمة
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يختاااااى ايه اخر لقطه دى مين اللى كانت بتشرب و شافت ايه ايه الرعب اللى على بليل دا

ابتدى بريتا البيت دى فيها جبروت مشفتوش بحد يعنى مش عارفهازاى عملت اللى عملته وراحت بيت عبد الكريم و قالت اللى قالته ليارا طب تهتهى ولا بربشى بعينك ايه الطلاقه اللى قولتى بيها الكدب دا كله ما شاء الله محترفه 0_0

الذيب لسه جواه الانتقام بس ياترى احساسه بالمسؤليه اتجاه ليلان وانها جايه تعيش معاهم هيغيرله رايه

سيدرا دى غبيه يعنى التحليل مش بتاعها ومش عارف تقرا الاسم هولع فيها والله المهم بقى انها تتحسن علاقتها بزايد

نوران اللى هولع فيها تستاهل القلم اللى اخدته و تساتهل اكتر كمان اهم حاجة انها عارفه انها غلطانه ومفيش فايده بترجع تاذى امها برضو بس ياترى ايه الخبر المفجع اللى عرفته عمتها


ارجوان وشاهين ايه دا ايه العسل دا يخلاثى حلوين بس ياترى ايه هيبقى جواب شاهين على عرض ارجوان

ياملن و سديم الحمد لله انه لسه فى قلبه رحمه اتجاهها بس شكل فى ان فى موضوع سديم دا اوعى يكون اللى بفكر فيه


فصل جميل يا قمر فى انتظار الفصل الجاى


butter fly غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكرا اورورا يا قمر
رد مع اقتباس
قديم 01-10-15, 12:52 AM   #389

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

ايون بقي يجيو يعيشو بالقصر و ليلو تكون اودام سي ذياب و حاجة لوووووز
يارا معتمده عليها تكشف حيقية ريتا باسرع وقت
عمة نوران طلعت اوطي من ابوها الراجل عمال يبعت فلوس لبنتو و هي تاخدهم و مش بتحكي زبااااله بس شكلو ابوها راجع و هتنكشف
ايه المكالمة اللي قلب دماغ يامان
مبسوطة ان سديم صدرت الوش الخشب و مخلتوش يقربلها
و طلعت سيدرا زي الفل و المسطولة مخدتش بالها من تغيير الاسم
كنت لسه بتكلم مع جوزي عن حوار الجواز بالنسبة للست و الراجل لو كانو ارامل
انا وجهه نظري زي سيدرا الراجل لو كمل 6 شهور يبقي راحل محترم و وصاين العشرة لكن الست لو فكرت تتجوز حتي بعد 10 سنين تبقي قليلة الاصل و كل همها الرجالة
ههههههههه طبعا جوزي معحبوش الكلام و قالي مش كل الرجالة كده
اديكو شاهدين اهو عشان لو كصلي حاجة و اتجوز تنفخوه هههههههههه
الفصل تحفة و دخلنا المعمعة
ياتري القفلة الشريرة دي تبع مين


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 01-10-15, 02:38 PM   #390

life is a dream
 
الصورة الرمزية life is a dream

? العضوٌ??? » 348133
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 149
?  نُقآطِيْ » life is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond reputelife is a dream has a reputation beyond repute
افتراضي

موفقه بامتحاناتك يا حلوة وخدي راحتك مستقبلك اهم

بتركك هلأ وبروح اقرأ الباارت وبعلق بس اروح من الجامعه


life is a dream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.