آخر 10 مشاركات
قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          255- ثقي بي يا حبيبتي- آن هولمان -عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-15, 05:34 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 7





صعب إنك تحـآول تنسى .. الفقد مو شي سهـل .. مو شرط تفقد شخص , تفقد اشياء كنت متعود عليها ,, تفقد الحب ,, الاهتمام ,, الثقهه ..
ولا انك ترجع حياتك مثل اول سهل .. ولكن حلو لمآ تكون ثقتك بربك كبيـرهه و هالثقهه يكون ورآهاحبل امل ما ينقطع ..

يوم ثآني ..
صحت من النوم بتعب ,, تحس ان اطرافها باآردهه , و نفسهاا حار!! , و نظرها مشوش من الدموع , و زكآم حآد .. تتقلب يمين يسار وهي تنتفض .. ودها تتكلم تقول اي كلمهه بس تحس انها مو قآدرهه! و ما تحب تحس بالضعف ابدا .. و كل ما حست انها ضعيفهه ما فيها قوى نزلت دموعها بقهر. . !!
طلع من الحمآم و توجهه للمرآيهه رفع شعرهه سبايكي و توجهه للطآولةة . رش من عطرهه شوي , و لبس جآكيتهه .. التفت عليها باستغراب وهو يشوفها تبجي بصمت , , توجه لها بهدوء و قعد على طرف السرير , مد يدهه لجبهتها و هو يتحسس حرارتها العاليه ولكنهه تفاجأ ردة فعلها و هي تبعد عنه بصعوبهه , تقرب لها اكثرر وهي تبعد بخوف .. و بصعوبهه و صوت ضعيف " لآ تلمسسني " ..
قآم بخوف و توجهه للدولاب طلع عبايتها و شيلتهاا و قومها بصعوبهه و هي خآيفهه منه , لبسها بسرعهه و وقفها ع الارض و لكن ما كان فيها حيل حتى توقف. . ! بدون تردد حملها بين ذرآعهه , و نزل الدرج بسرعـهه ..!

طلع من قصر المزرعهه مسرعع , و فتح باب السيارهه الخلفي بصعوبهه , دخلها و سدحها ع المرتبهه , فصخ جاكيتهه بخوف و غطآها فيه .. و مشى متوجهه لاقرب مستشفى!!



----------------------------







في لـندن , ,

كآنوا طالعين يتمشون بممشى في منتزه من منتزهآت لندن ,, ~
كآن الجو بآرد حيل و الثلج يطيح , ..
ملاك كآنت لآبسهه بلوزهه ضاغطهه و عليها بلوفر صوفي بيج وآسع , و بنطلون سكيني اسود .. و بوت استرالي طويل باللون البيج , و لافهه ع رقبتها سكآرف باللون الاسود ,, و طآلعهه تهبل .. متعب كآن لآبس مثل الالوان .. بلوفر رجالي بيج و بنطلون اسود و و شوز فانز بيج و مسوي شعرهه سبايكي و حاط ع راسهه قبعه سوداء شتويهه , مرفوعهه شوي و مبين شعرهه المشدود طآلع خقهه !

كآنت سآكتهه طول مآهم يمشون , وهو يحآول يفتح معها موضوع و يفهم منهآ اللي صآير .. و لكن كآن يحس انها بتسفهه و ما راح تجآوبهه ابد . .
وقف فجأة و حط يدينهه ف جيوبهه وهو يطآلعهآ بصمت ,, انتبهت انه وقف , و لفت عليهه باستغراب : شفيك ؟
متعب : أمآني شقايله لج ؟
ملآك سكتت و هي تقلب بالثلج برجولها , رفعت اكتافها: ولا شي!
متعب رفع حواجبه بشك : مريم شقالت لج؟
ملآك زفرت بقوهه و هي تطآلع الطريق: ممكن نكمل مشي؟
متعب بلل شفايفه: لآ .
ملاك باستغراب :شنو لأ؟
متعب : مريم شقايلة لج ..؟
ملاك رفعت اكتافها و بنرفزه : ولا شيّ!!
متعب تقدم لها و مسك اكتافها و حط عينهه بعينها . . استحت و بلعت ريقها و نزلت عيونها , متعب ابتسم : والله لو ما تقولين ببوسج قدام الناس كلهم !
ملاك و هي تحاول تبعد : انت جنيت رسمي؟!
متعب ثبتها بقوهه , و قرب وجهه لها .. اول ما حست بانفاسهه البارده تكلمت بحركه سريعهه! :
مريم قالت لي انك كنت حبيبها و انك تزوجتني عشان تقهرها و انك ما تحبني!
متعب بعد عنها و كتف يدينهه : توقعت!
ملاك بدت الدموع تتجمع بعيونها تنهدت بضيق و رفعت راسها لفوق و كانها تقاوم عشان ما تنزل دموعها .,
متعب قرب منها و ضمها بقوهه , اول ما حست نفسها بحضنهه بجت بقوهه , و ما بعدت عنه ابدا . اسااسا هي كانت تحتاج الحضن اللي يحسسها بالامان ..
متعب قرب عند اذنها اكثر و بصوت هادي : انا صح كنت احبها .. بس من لما عرفت انها تزوجت طلعتها من حياتي .. انا رجال ! ما اهتك اعراض الناس !! من لحظه ما قلتي لي ان عندها ولد و متزوجهه و انا ما عدت اجيب طاري اسمها حتى ع بالي .. اصلا من لحظة ما شفتج و انا افكر فيج انتي و بس!!
ملآك بعدت عنه بضيق و بقهر : لآ تجذب!! متعب قول انك ما تحبني احرق قلبي اقتلني بس لا تجذب!!
متعب ناظرها باستغراب وهي تبتعد عنهه و تمشي سريع . . !!
متعب غمض عينهه بقهر وهو يقول في باله " أوكيه لا تصدقين .. بس والله اني بخليج تعشقيني لين تصدقيني غصب و انتي مغمضهه "

-----------------------------------








بالديـوآنيهه ..
كآنوا الشباب متسدحين بعد الفطور ,,
عبدالله : ي جماعهه م تحسون بوحشهه لمتعب؟
مرآد : أييه اساسا محد يضبط الشاهي غيره!
سآلم بنعاس : اييه انت اتحسر على الشاهي و هو يتجول بطرقآت لندن..
فهد : آه ي لندن ..!
فيصل عدل جلسته و تكلم بجديهه : فهد ورآك ما تتزوج ؟
فهد : وانت شكو؟
فيصل: ياخي تزوج عشان يزوجوني!
مراد : شوف انت تزوج عشان يزوجون فيصل و يزوجوني مو معقول متوقف نصيبنا عليك!
فهد بضحكه عاليه : نصيبك متوقف لانك ما خلصت جامعه ي الحبيب
مراد : عادي كلها سنه و نص و انا خالص
مشآري بحماس: سمعتوا اخر خبر؟
عبدالرحمن نزل التلفون : شنو ؟
مشآري وزع نظراته بابتسامهه : عماني قرروا نسكن ع طول ف المزرعه!
عبدالرحمن : خخير ان شاء الله ! بهالسرعهه خلصوا امور الكهرباء؟
عبدالله وهو يناظر مشاري بشك : دام خبرك صحيح اكيد بيتكلمون معنا بهالموضوع اذا رجع متعب ..!
مرآد : انا بعد اتوقع ..!
فهد بابتسامه جانبيهه : واخيرا يعني؟ بعد انتظار 3 سنين ؟
فيصل : اقول من يخاويني للسعوديه ؟
فهد : شعنده الاخو؟
فيصل وهو يطقطق ف فونه : بروح اشوف حبيبتي.. وين رايح يعني بشوف الزق ربعي
سالم : متى رايح ؟
فيصل: اليوم المغرب بطلع ..
سآلم : انا جاي معكك !
مراد : و ناا بعد
فيصل : كفو والله!!

-------------------------------------------------------






في المستشفى ~
كآنت ممدده ع السرير و المغذي بيدها و نآيمهه , اول ما طلع الدكتور من الغرفه توجه له بخوف وسأله عن حالتها ...
الدكتور : م عليها شر ان شاء الله .. مآخذه شوية برد . ع الاغلب اهملت نفسها .. يبيلها شوية اهتمام بصحتها و اكلها و تصير احسن من اول باذن الله!
راشد هز راسه ع خفيف و هو يبتسم ابتسامه بارده :مشكور. .
اول ما بعد الدكتور دخل عندها , سحب كرسي و حطهه قبالها و قعد ..
مسك يدها الصغيرهه و هو يمسح عليها , ابتسم ابتسامهه عريضهه و هو يفرد اصابع يدها و يقيسها بيده , كآنت صغيرهه حيل بالنسبهه لضخامة جسمهه , صحت بتعب و هي تناظر فيه بانكسار لفت وجهها و كانها تصد عنه..!
اخفى ابتسامته و بصوت هادي : الحمدالله ع السلآمه
ريناد بصوت ضعيف : تلفوني وين؟
راشد سحبه من الطآوله و مدهه لها بصمت ..
اخذته بسرعه و دخلت على جهات الاتصال و دورت عن امها ..
دقت عليها بسرعهه : هلا يمه! شخبارج ؟ انه بخير لا تحاتين . بخير والله لا تاكلين هم .. صوتي شوي تعبان من الجو ,, لا تخافين خلاص والله البس زين..! اي و شخبار ابوي ؟ و خالد ؟ دوم ي رب .. سلمي عليهم .. يلا باي بوسيلي عمر و سلمي على رند..

اول ما سكرت .. ناظرتهه بصمت وهو كان يبادلها النظرآت ..
راشد : تحسين بشي؟
ريناد بهدوء هزت راسها بمعنى :لآ..
نزلت راسها و تكلمت بصوت ناعم : ابي ارجع المزرعه.
راشد رفع حاجبه : بس انتي تعبانه.
ريناد : صرت احسن ..
راشد برضا : طيب بخلص اوراقج و نطلع
ريناد هزت راسها بمعنى اوكيهه .
و قامت تلبس عباتها و تجهز ..


-------------------------





السـ ـآعهه7 المغرب ,,

كآنت قاعدهه قبآل التلفزيون و شآردهه !..
شآفت سآلم و هو حامل شنطهه صغيرهه انتبهت لهه : سالم!
سالم بابتسامه : اوهه الدلوعه هنا؟
تهاني ضربته على خفيف: وين رايح ؟
سالم : السعوديهه مع عيال عمي.
تهاني : متى راجعين ؟
سالم : مدري يمكن بكرآ الظهر مو مطولين ..
تهاني ضمته :تروح و ترجع بالسلامه!
ضمها و باسها ع خدها: الله يسلمج .

لوحت له من بعيد بمعنى " بآآي " ابتسم لها و مشى . .
شوي الا جت اماني وانسدحت ع الكنب : منو كان يتكلم معاج ؟
تهاني بابتسامه : سلوم .. بسافر الزفت
اماني بانتباه : وينن؟
تهاني : السعوديهه بكرآ راجع ..
اماني بتطنيش :أها ..! شفتي غلا اليوم ؟
تهاني : لا , يمكن بغرفتها!
اماني : رحت لها مو هناك!!
تهاني : مدري اجل!

اماني قامت و توجهت للمزرعهه تتمشى و تدور غلآ .. مشت مسافهه طويله شوي لين قريب الاسطبل .. لمحت شخص واقف هنآكك ..!
قربت اكثرر وهي تناظر بتركيزز , : غلا؟
لما حست انها بدت تخاف من الهدوء التام و الشخص اللي ما تعرفهه وواقف لحاله و بهالوقت و هالعتمهه بدت تتراجع بخوف و هي تركض , تعثرت رجلها بحجرهه اشبهه بصخرهه و طاحت على وجهها , لفت ورآها لقت الظل يقترب منها صرخت بفززع : يبآآآآآآآ

مسكهها من يدها بقوه و هو يرفعها حس انها بتفقد وعيها من الخوف : اهددي!!!
اماني تلهث بقوهه و تتنفس بصعوبهه و هي مغمضهه عيونها ما تبي تشوووفه !
: أنا مشآري لا تخافين!
اول ما سمعت اسمهه فتحت عيونها بهدوء و ناظرتهه باستيعاب . .
بعدت عنهه و هي تدفه : خير؟
مشآري بضحكهه بانت فيها سنونه: خفتي؟
اماني بخجل : لا!
مشاري : واضح !
اماني سكتت و ناظرته بشكك ! شعندهه بهالوقت قاعد لحالهه بالظلام؟
مشااري قلص ابتسامتهه وكأنه فهم نظرآتها و تكلم بصوت جهوري: لا تخافين ما احشش! كنت مغسل الخيل و طلعت اكب الماء وراء الاسطبل ..

اماني : لا تبرر شيخصني فيك اصلا..!
استغرب من اسلوبها المتهجم , كتف يدينهه و هو يراقبها تدخل المبنى ,,

-----------------------------------





كآنت في جناحهم متمدده ع السرير و حآطهه دبدوب صغير بحضنها , و حاملهه الفون تتكلم مع اختها و كآنت مغبونهه بشكل ..!
روان : اسمعيني !! انتي تحبيه ولا؟
ريناد و عيونها تلمع : أعشقهه مو بس احبه!
روان : يعني مستعدهه تسوين اي شي عشان تكسبين قلبه؟
ريناد وهي ترفع كتوفها: أكيد!
روان: شوفي لازم تتحملين و تصبرين عليه ..! و عشان تطلعين هالرنيم من باله تحاولين دائما تسعدينه , يعني تسوين اشياء يحبها, تفاجئينهه و تعطينهه هدايا , و مهما سوا فيج تسامحينهه و تبدين صفحهه جديده معآه و اذا عصب حاولي تهدينهه بدون ما تعصبين !
ريناد : صعب!
روان : ادري! بس النتيجهه حلوه .!!
ريناد : طيب كيف البيبي؟
روان بضحكهه : يحليلهه بس ! باقي شهر و افحص اذا ولد ولابنت!
ريناد : وناسهه! ..

دخل الجناح بهدوء , و شافها تتكلم ف الفون , دخل الحمام غسل وجهه
ريناد بهمس : جا راشد يلا بسكر انتبهي لنفسج ..!
روان : وانتي بعد .. ولا تنسين ال قلتلج عليه
ريناد : اوككيهه يلا بآآي!

سكرت التلفون و ناظرتهه وهو يطلع من الحمام و بيدهه منشفه صغيرهه ينشف يدينه .. ابتسمت ابتسامهه صغيرهه و نزلت رآسها ..
راشد استغرب ابتسامتها! تقرب منها و قعد ع طرف السرير قبالها ..
راشد : انا ادري اني غلطت و ..
ريناد بحركه سريعه : سآمحتك
راشد رفع حواجبه باستغراب , و مسك يدينها و هو يطالع بعيونها,,
نزلت عيونها بسرعهه . مسك ذقنها و رفع راسها و قرب منها لحتى صارت انفاسهه تخالط انفاسها .. باسها بهدوء و بحركه سريعه .
ريناد تفاجأت حركته , ابتعدت بهدوء و هي مو مصدقه!
راشد لف راسهه بسرعه و كأنها طلعت منه لا اراديا ,,
بصوت رجولي : ننزل نتعشى؟
ريناد : اوكيه

بعدت اللحاف عنها و قآمت توجهت للتسريحهه و لملمت شعرها بعشوائيهه , و نزلت قذله على وجهها , حطت شيلهه خفيفه ع راسها و نزلت مع راشد ..

-----------------------------------------







لندن ..!
السـآعه 10 و 45
كآنت قاعدهه تطالع مسلسل في الايباد . .
انتبهت لهه و هو يوقف قدامها مكتف يدينه , رفعت حواجبها : نعم ؟ نزل يدينهه لجيوبه و بنظرات بارده : قومي نآمي ..
ضحكت ضحكه عاليه و هي تناظر فيه : شنو طالبة 2 ابتدائي انه؟
تقدم لها بثقه : والله ع هالحركات حتى 2 ابتدائي اعقل منج!
سفهته باستفزاز و هي تكمل المسلسل ..
سحب الايباد من يدها و هو يسكرهه وقفت بعصبيه : انت شفيك !!
ابتسم باستفزاز و هو يعلقهه فوق الخزانه : مجنون !
توجهه للسرير و انسدح بتعب .. و عيونه كانت عليها يراقبها وش بتسوي ..
توجهت للخزانهه و قفزت عدة مرات تحاول تمسك الايباد . . ولكن طولها ما يسمح لها .. ناظرته بغضب لقتهه يضحكك بصوت عآلي .. انحرجت و توجهت للكرسي و سحبتهه لين الخزانه و قفت عليه و اخذت الايباد .. قام بسرعه من السرير و مسكها , م كانت تقدر تتحرك ظهرها على صدرهه و محوط يدينهه على خصرها , حاولت تدفه ولكن ما قدرت ..
قرب وجهه من اذنها و باسها بسرعهه لين وقفت مصدومه منه!! استغل هدوئها و سحب الايباد بسرعه .. بعد عنها وهو يضحك ..
التتفتت له بعصبيه : يا وقح!
متعب بعصبيه : عن الغلط..!
ابتسمت باستحقار : اها اجل جذي اقدر اقلب اعصابك ..!
متعب مسكها من يدها و هي تضربه بقوه , ع الاغلب عرفت انها استفزتهه كثير .. حملها على كتفهه و هي ترفسه بقوه : نزلننننننني !!!! هييه!!!!
رمآها ع السرير و فصخخ قميصه و هو يبتسم بنذاله!!
ملآك حاولت تبعده عنها لآخر لحظهه ..!

----------------------------------------






حمد و فجر ..

كآن منسدح ع الكنب و هي منسدحهه بحضنه , يده من ورا كتفها و يسحب خصلات شعرها بهدوء ..
فجر و هي تناظر السقف : حمد
حمد : عيوونه
فجر: تتوقع اهلي يسامحوني يوم من الايام ؟
حمد ابتسم : تدرين متى الكل يسامح الانسان ؟
فجر : متى؟
حمد : لمآ يموت..!! يعني طول مو عايش يعذبونه بكلامهم .. و اذا مات و ما صار يسمعهم ذيك اللحظهه الكل يسامحهه لان خلاص راح لربهه ما عاد يرجع..
فجر ابتسمت و هي تناظر حمد : طيب انت مسامحني ؟
حمد : انتي ال مسامحتني ؟
فجر : اصلا مالي غيرك بهالدنيآ ..
ضمها بقوهه لصدرهه و قآم يلعب بشعرها لين غفت عينها و نآمت .. ابتسم على شكلها البريئ وهو يبوس جبينها بحنان , وقف و حملها للسرير , سدحها و غطاها و سحب فونه من الطآولهه و طلع من الجناح .

-----------------------------------------








بعد مرور شهــر ..

أهم الأحدآث ..

- راشد بدت تلين معاملته مع ريناد ..
- ملاك و متعب لازالوا مثل البزران على كل شي يسوون قروشه
- فجر حملت ,, و لكن لحد الآن م خبروا احد .
- أماني صارت تشك في حركات مشاري و تراقبهه بدون ما يحس. .
- تهاني كرهت هنادي و ما عادت تكلمها ..
- غلآ صارت تصد عن متعب , و لكن بنفس الوقت تتجاهل ملاك .

-------------------------------------------------------






حست بشي يضايقها كثييير , صحت من النوم بنرفزه الساعه 3 الفجر. .
تمغطت بهدوء وما حبت تصحيه , مدت يدها عشان توخر اللحاف عنها .. حست بشي رطب يلامس يدها , انصدمت و هي تسحب فونها من الطاولهه و تشغل الكشاف على خفيف و جهته ع الفراش لقته مليــآآن دم..! فتحت عينها بصدمهه : الدورة!!!
لفت عليه و هي تتاكد اذا نايم ولا..!
قآمت بسرعهه و توجهت للحمام وهي تتوقع كمية الاحراج اللي راح تواجهها!! مستحيل يصحى و ما يعرف !! الفراش مليآآن و حتى احتمال انهه توسخ منه! ..
اول ما فتحت باب الحمام تحركك و انقلب على الصوب الثاني , حس بشي تحتهه و قعد بسرعه , اول ما حست انه صحى سكرت باب الحمام بسرعهه و هي منحرجه!!
من الاحراج و الربكهه قامت تبجي ..!
مد يده يلمس تحته !! شغل اللمبه اللي على جنب و شاف كمية الدم اللي بمكانها !!
عقد حواجبه باستغراب لحتى استوعب!!
قام من مكانهه و شغل اللمبات وهو يناظر ثيابه اللي توسخت دم ...
عرف انها في الحمام و لكن مو معقول طولت هالكثرر. .!
دق الباب وهو يناديها بخوف : ملآك؟ ملاك افتحي الباب ! فيج شي؟
سمع شهقاتها الخفيفهه و كانها سادهه فمها عشان ما يسمع , عرف انها منحرجهه! ابتسم بهدوء و هو يدق الباب ع خفيف : ملآك افتحي الباب شوي..
ثواني الا القفل يفتح , و لكن الباب ما زال مسكر , مسك قبضة الباب و فتحه بهدوء ,ناظرها كيف منحرجهه و دموعها على خدها , بدون اي كلمهه ضمها لصدره بقوهه و هي زادت في البجي : خلاص اهدي ..! عادي كل الحريم تصير لهم !
بعد عنها و غسل يده و توجهه لدولابها و طلع لها بجامهه خفيفهه ومدها لها : خذي لج شاور ع السريع ..
بدون اي نقاش اخذتها من يده و رجعت قفلت الحمام ..
اما هو اخذ الفراش و البطانيهه و حطهم بسلة الغسيل اللي ف الحمام الثاني , اخذ له من الدولاب بنطلون و قميص و تروش ع السريع و طلع ,, توجهه لخزانة القصر و سحب كم كيس , و رجع الجناح بسرعهه , حطهم لهال ع باب الحمام ,, لين فتحت و اخذتهم ..

اما هو فتح الخزانهه و اخذ الفراش والبطانيهه الثانيهه و فرشهم اول ما خلص انفتح باب الحمام بهدوء , طلعت وهي مستحيهه و حتى ما ناظرت ف وجهه , تقدم لهاو مسكها من كتفها و رفع ذقنها و هو يناظر عيونها : ما في شي تنحرجين منه! انا زوجج عادي! و انسي ال صار الليله ..
ابتسمت لهه : تعبتك ؟
رفع حاجبه بابتسامه و رفع لها البطآنيه , انسدحت ع السرير . .
و هو راح للصوب الثاني و انسدح قريب منها ,

ملاك : متعب
متعب وهو يناظر بعيونها: عيون متعب
ملاك: انا اسفهه بس مهما سويت ما اقدر اصدق انك تحبني
متعب تنهد: ما اقدر اجبرج ..
ملاك لفت على الصوب الثاني و على طول نزلت دمعتها و هي تقول في بالها : اجبرني ! لاني احبك ..


-----------------------







الصبح السـآعه 8

الكل كانوا قاعدين على طاولة الفطور , " طبعا البنات والحريم " ..
فجر كآنت متردده تخبرهم ولالا. !!
ناظرت فيهم كلهم و رجعت ناظرت الصحن بهدوء, , ابتسمت ابتسامهه جانبيه و هي تقول : دامكم متجمعين ابي اقولكم شي ..
ام راشد : تفضلي حبيبتي قولي ..
فجر: آنه .. يعني .. انه حامل .
ام راشد ناظرتها بصدمهه و الابتسامه على وجهها : صج!!
فجر: اي يمه
ام راشد ضمتها بقوه : مبرووك!
بعد ما استوعبوا الكل بارك لها , الا هنادي .. !
ملاك : ان شاء الله بنت ! احب البنات اكثر.
ام عبدالله : انتي بعد شدي حيلج و جيبي بنت!
ملاك وجهها قلب احمر : ااء ان شاء الله . .
ام راشد : و عقبال ريناد و بنتج هند بعد!
ام عبدالله : االله يرزقهم بالذريه الصالحه .
الكل :أمين .
ريناد ابتسمت ببرود , : انه شبعت سفره دايمه ان شاءالله .
ملآك : ريناد نطريني انه بعد شبعت!
ريناد دخلت المطبخ و الدمعه ه بعيونها , ملاك مسكتها من كتفها : ريناد! شفيج . .
ريناد هزت راسها بنفي و توجهت للباب الخلفي و طلعت ,, ملآك طلعت ورآها ..
ملاك : ريناد !! تضايقتي عشانج مرت الكبير و فجر حملت قبلج ؟
ريناد بابتسامهه منكسره : لآ.
قعدت عند "لآكي " و بدت تمسح عليه باطراف اصابعها ,
ملاك قعدت جنبها و هي تناظر الاشجار : راشد زين وياج ؟
ريناد : متعب زين وياج انتي؟
ملاك : بصراحهه اي ,, انه ال مو زينه وياه .. مدري احسه كذاب !!! احس كلمات الغزل ال ييقولها من ورا قلبه. .
ريناد ابتسمت بوجع : احمدي ربج .. ع الاقل ما يعاملج مرا زين و مرا يقلب عليج و مرا يصارخ و يتضارب وياج ..
ملاك : الحمدالله . طيب انتي ما حاولتي انج تتقربين له , يعني مثلا تقولين انج تبين تبدين وياه صفحه جديده؟ و تنسون كل شي صار.
ريناد : انسي .. شرايج نروح الاسطبل؟
ملاك مسكتها من يدها : ريناد جاوبيني؟
ريناد بكت على خفيف :تبين تعرفين لما تقربت منه على قولتج شسوى فيني؟
ملاك ناظرتها باستغراب ..
ريناد فتحت ازارير قميصها الاوليهه و بعدت القميص عن اسفل رقبتها ,
ملاك شهقت بصدمه : هذا شنو!!

----------------------------------------------------








قبل يومين ..

دخل الغرفهه بهدوء و بدون ما يتكلم اي كلمه , رمى المفاتيح ع السرير و انسدح . تقربت له بابتسامهه : ما تبي عشا ؟ ناظرها بعصبيهه او بالاحرى بنظرات ما قدرت تفسرها : ممكن تهتمين في نفسج وبس؟
ريناد بخوف: شفيك توك اليوم الظهر شزينك! متضايق من شي؟
راشد و هو يقوم من السرير: انا اذيتج وايد و صارخت عليج ومديت يدي ! انتي شتبين؟ ما عندج كرامه؟! وحده غيرج بتقول طلقني مابي اعيش وياك!
ريناد و هي تبلع ريقها بصدمه : راشد شفيك ؟ عادي انه مسامحتكك و اتمنى نبدا صفحهه جديده ,, و ننسى كل شي صار . ( مسكت يدينهه بهدوء )
دفها على الدولاب بقوه و هو يناظر بعيونها بشراسه وحقد : انتي شتبين! تبيني انسى رنيم صح ! تبين تخلينها مجرد ماضي و تصيرين مكانها!!
ريناد بصدمه من كلامه : انت جنيت ؟ شقاعد تقول!! بعد عني و خر ايدك!!
راشد : انتي وخري عن حياتي تسمعين! انتي زوجتي بالاسم بس!
ريناد : طيب اهدأ شوي!
راشد مسك زجاجة العصير اللي على الطاولهه و كسرها .. ريناد خافت منه! اول مره تشوفه بهالمنظر!! تراجعت على ورا و هي تشوف يده اللي يملاها دم ..!
ريناد : اهدا راشد راح تموت نفسكك!!
راشد حمل زجاجه صغيرهه و قرب منها حط طرف الزجاجه الحاد على رقبتها , حاوولت تدفه بقوه بس ما قدرت قامت ترفسه برجلينها بقوهه , و لكنه ما تراجع
" هاللحظه تذكر كلآم رنيمم ال قالته قبل شوي ف الفون : راشد انت متزوج وانه متزوجه ! انتبه لزوجتك حبها اكثر مما تحبني حب عيالكم ال راح يجون ع الدنيا! اتركني في حالي خلاص .. ! انه ما عدت احبككك! طلعتك من حياتي!! صرت احب سلمان كثير !! لاني ما شفت منه الا كل خير! اتمنى انك ما تدق علي و تبتعد عن حياتي لاني عايشهه بسعادهه ..! "
غرز حد الزجاجه برقبتها و سحبها لين جرحها جرح طويل من يمين رقبتها الى وسط صدرها .. وهي تناظره بصدمه ومو مصدقهه ال سواه , دفته بقوه وهي تحس باالالم اللي اجتاح جسمها ..!! نزلت دموعها بشكل سريع و بدون توقف و انهت انفاسها السريعه بكلمة " آآه " اللي طلعت من كل قلبها .. و فجاة طاحت ع الارض"

------------------------------








ملاك بخوف : انتي شلون متحملته!! ليش ما ترجعين بيت اهلج!
ريناد : لآني احبه!
ملاك : مو معقولل!! ريناد قولي لعمي ابو راشد تصرفي سوي اي شي!
ريناد ببجي : مو بس لاني احبه! لان لو عرفوا عنه راح ياخذونهه لمستشفى الطب النفسي! و احتمال يظل عندهم!! عشان جذي لازم اسكت!
ملاك بضيق و هي تضمها : الله ينتقم منك ي راشد!
ريناد : صعب ي ملاك ال تحبينهه و تخافين عليه هو نفسه ال ياذيج و يتعبج و يبجيج!! صعب والله صعب!!

ملاك ضمتها بقوهه : اهدي ,..


-------------------------------------------------------------









الساعهه 4 العصر ,

الشباب ملوا المسبح ماي ساخن , و ولعوا النار بالاستراحهه لان الجو كان بارد , و جابوا لهم انواع الاكل و المعسل و الدخان ,

مشاري و فهد و سيف و عبدالله و سالم و حمد و فيصل كانوا بالمسبح ,
عبدالرحمن و متعب و مراد بالاستراحهه يشيشونن ,
و رآشد كآن توهه موقف سيارته و داخل , طبعا من حادثه ريناد و هو نايم عند ربعه بديوانيتهم , ..

مشاري: يالله حيه!!
راشد بابتسامه رفع يدهه : يحيك يالغالي
حمد : يلا روح بدل و تعال ي الذيب .
راشد : جاي بدون ما تقول..!
عبدالرحمن : وانت جاي شغل الديجيه
راشد : اوكيه ..
متعب : اجهز لك شيشهه؟
راشد : ايه اكيد!

مشى عنهم و الابتسامه واضحه على وجهه , توجه للجناح بدون ما يقابل ولا احد داخل القصر , دخل بهدوء و ما شافها بالصاله , ميل راسهه لما شاف باب غرفة مكتبه مفتوحهه شوي ناظر بتركيز و لقاها قاعدهه ع المكتب حقهه و ماسكه كراستها وترسم , " للمعلوميهه ريناد رسامهه , بس ما ترسم ع طول خصوصا الاجواء المتوتره بينها و بين راشد ما تتيح لها ان يكون لها مزاج للرسم " .. كمل طريقهه بهدوء و بدون ما تحس عليه , فتح الدولاب و طلع شورت السباحه , دخل الحمام و بدل و حط منشفه على كتفهه و طلع بدون ما تحس عليه ,

كآنت مندمجهه ف الرسمهه و تلون بالفحم بكل احترافيهه , لدرجة ان انفها و ذقنها بانت عليهم اثار الفحم اللي ممليه يدها ..
شوي الا دخلت اماني , نادتها بصوت عالي: ريناد وينج!
ريناد : هنا ادخلي . .
توجهت لغرفه المكتب و دخلت , ابتسمت : ترسمين ؟
ريناد : أيه ..
أماني : والله طفشت قلت اجي عندج شوي . . امم شتررسمين ؟
ريناد بهدوء وهي مندمجه بالرسم : راشد.
أماني بضحكه : اااااوووهه ! محظوظ هالراشد , يلا بس تخلصيه ارسميني ها ما وصيج.
ريناد : من عيوني.!
اماني قربت و باستها بحماس: واااي احبج!
ريناد ابتسمت ابتسامه عريضهه : وانه اكثر!

اماني قعدت تسولف معها و هي ترسم . .

-----------------------------------





يتتتتتتتتتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-15, 05:35 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



المغرب لما ضلمت الدنيا ,
صعد الجناح عشان يبدل ثيابه ,
دخل الجناح لقاها قاعدهه تلعب ف التلفون ,,
متعب : طلعي لي بدله بروح اسبح بسرعه!
ملاك : ليكون اششتغل عندك؟
متعب: ملاك ! بلا عناد رجاءا يعني! صيري مفيده ولو مره ف حياتج
ملاك تنهدت : مفيده لاول و اخر مره ف حياتي !
دخل الحمام و تروش ع السريع , لبس ثياابه و طلع , لقاها بنفس القعدهه و تلعب ف فونها , سحبه منها بسرعه : قدامي ع الصلآه !
ملاك بنرفزه : طيب!
متعب : ايوه صيري شاطره
ملاك : زين عطني تلفوني لا
متعب: بروح اصلي و ارجع و اعطيج اياه ..
ملاك :شنو يعني بتاخذه معاك ؟
متعب : في اي اعتراض ؟ كل مره اجي لج حزه الصلاه تلعبين ف الفون باخذه لين اصلي و ارجع مفهوم!
ملاك تنرفزت من حركته و فوق كل هذا طلع و ما عطااها مجال تتكلم لانه يدري انها ما راح تسكت! لسانها طويل!

-------------------------------











الساآعه 8 ..

دخل سالم الصالهه مع مشاري , شاف أماني قاعدهه مع امها و خالاتها سلموا ع الكل , و قعدوا بالصاله الثانيهه , شوي الا نزلت تهاني بازعاج و صوتها واصل للصالهه , : بحبك آه .. اسيبك لآآ .. وتبقى انت جوا الروح حبيبي ال انا بهوااااه!! آآه بحبك اه ..!
صادفت عبدالرحمن ف الممر , نزلت راسها و مرت بسرعه و لكنهه مسك يدها قبل م تمشي : تهاني!
تهاني بدون م تناظر فيه بللت شفتها و بصوت اشبه بالعصبيهه : اتركني
عبدالرحمن : اسمعيني بالاول! ترا انا ما كنت ادري انج بتدخلين ذاك اليوم!
تهاني قاطعته : و تقرب لهنادي اخوها .. صعبه اصدقك والله , للمعلوميه .. اختك دبرت كل هذا
فكت يده بقوه و هي تمشي متوجهه للصالهه , سلمت على الحريم وقعدت ..
اما عبدالرحمن واصل المشي لغرفة هنادي . .
دخل لقاها تستشور شعرها طفى الفيش و هو يقرب منها يعصبيه.!
عبدالرحمن : دخلة تتهاني علي بالغرفه كانت تخطيطج!!!
هنادي : انت شقاعد تخربط!
عبدالرحمن :أنتي تدرين شسويتي؟ هتكتي عرض البنت!! و على منو على اخوج!
هنادي بعصبيه : عبدالرحمن تفضل برا غرفتي!
عبدالرحمن : انا طالع مو لانج قلتي .. لان عندي شغل ضروري بالشركهه , بس وحياتج بطلع هالموقف البايخ من عيونج ..

طلع بغضب و تركها ما بين نارين , الخوف و الغضب ..
هي اسااسا كارهه تهاني على تصرفاتها الباردهه
والحين خلاها تكرهها اكثر لانها قلبت اخوها ضدها ..


---------------------------









في جناح راشد و ريناد ..

طلعت من المكتب و توجهت للخزانهه تدور المساحات عشان تكمل الرسمهه , فتشت ف شنطها ما لقت .. و لكنها لمحت صندوق صغير في نهاية الخزانه لاول مره تشوفه ,, سحبته بفضول و فتحته بصعوبهه , ولكن تفاجات لما لقت مجموعه من السلاسل و الاكسسواارت..! وانصدمت اكثر لما شافت قلاده باسم "رنيم" !
تجمعت الدموع بعيونها .. وهي مصدومهه! للحين يحبها للحين يحتفظ باشياءها!!
ف نفس الوقت طلع من الحمام و هو ينشف شعرهه بمنشفه صغيره اول ما شاف الصندوق اسرع و سحبه من يدها!!
ريناد ابتسمت بانكسار : للحين تحبها؟
راشد سكت و هو يناظر في ملامحها اللي قاعده تذبل و تميل للبجي ..!
لاحظ فمها الصغير وهو يتقوس .و دموعها اللي تطيح .. : ي حظها
تعدته و طلعت مسرعه من الغرفهه , " متعودهه اذا تضايقت تروح عند لآكي و تحكيله كل همومها , " نزلت تحت و لاحظت تهاني انها تبكي نادتها ولكنها اسرعت و ما عبرتها , طلعت من باب القصر و هي تركض و مو شايفهه شي من دموعها , حتى انها ما تدري وين بتروح بس تبي تقعد لحالها ,
زلقت رجلها ببلاط المسبح و بدون م تنتبه طاحت ف المسبح ,, نزلت شيلتها و شعرها تناثر , ترفس الماء برجلها و هي تحاول تتنفس , المسبح كان عميق و مملي ماء , و هي قصيرهه بالمرهه , و حتى انها ما تعرف تسبح!! .
تهاني اول ما شافت شكلها و هي تغرق ركضت عند راشد و هي تناديهه فتحت باب الجناح و لقته واقف و بيده صندوق و بدون مقدمات : ريناد طاحت بالمسبح!
رمى الصندوق بسرعه طاح ع الارض و انكسر .. ركض لا شعوريا و بدون ما يفكر ف اي شي .. طلع من القصر مسرع و بنات عمانه كلهم مستغربين الوضع . قفز ف المسبح بقوه , نزل تحت الماء وما كان شايف شي !! الدنيا ظلام ,, اخذ لهه دقيقتين و هو دور لين لقاها جثهه ما تتحرك , سحبها من يدها لين قرب جسمها و مسكها من كتفها و حوط يدهه الثانيهه على بطنها و طلع وجهها من الماء و بخوف : ريناد! ريناد كلميني!!

تهاني كانت خايفهه و تناظر بصدمهه , مدت له يدها و عطاها ريناد سحبتها بقوهه و طلعتها برآ .. و هو بدون تفكير طلع و قعد عندها , : ريناد!! تكلمي!!
تهاني بشهيق و بجي : يمه ما قاع تتنفسس!!! راشد بتموت !!!
راشد و هو يصاارخ : لآآآ ماااابتموت لا تقولين بتموتتت!!!
تهاني بدون وعي اتصلت للاسعاف بسرعهه و خبرتهم يجون .
راشد حط راسها على رجلينهه و هو قاعد , بصوت اشبه للبجي : ريناد تنفسي !! تهاني كانت تراقب وجهه شلون خااايف انه يخسرها! ..
راشد لما حس انها ما عادت تتنفس انحنى على وجهها و مسكه بيدينه : ريناد تكلمي لا تخلينيي !! والله اضضيع بدونج!! .. حط فمه على فمها و قام يزفر انفاسه بقوهه لها ,
وتهاني قعدت ع ركبها تضغط بطنها ,,!
جت ام راشد وهي تشوف منظرهم بصدمه!! قعدت عند راسها و هي تنحب: شفيهاا!!!! قولوا شفيها!!!
راشد بخوف فتح ازارير قميصها من فوق عشان يدخل لها هواء , ام راشد مررت يدها على الجرح بخوف و هي تناظر راشد : شنو هذا!!
راشد : مادري لاتسالييني مادري..
تهاني ناظرت مكان يد امها و كان شكل الجرح مخيييف لفت على الجهه الثانيه و غمضت عينها ما تبي تشوف المنظر كان بشع!!

دقايق الا الاسعاف دخلوا المزرعهه راشد بسرعه لف عليها شالها المليان مويهه , و حملها مع رجال الاسعاف و الممرضين و ركب معها , ..

اهل القصر كلهم يتساءلون عن السالفه , و ام راشد مثلهم . .
تهاني وهي تبلع ريقها و كانها مو في وعيها : كانت طالعهه وهي تبجي.. و طلعت وراها زلقت رجلها بالماي و طاحت ف المسبح!! (ِشهقت شوي ) مدري شسوي حزتها بس ركضت وقلت لراشد ..! و الله لو اعرف اسبح طلعها ( بجت بخوف ) والله اني ما دريت شسوي!!
ام راشد ضمتها بخوف : ما فيها شي ان شاء الله ,,! اهدي ..

في الاسعاف :
الممرض: اسرعوا شوي!!
راشد مسكه من قميصه : شنو يعني بتموت ؟؟
الممرض: لو تاخرنا كثير احتمال تدخل بغيبوبه ..!
راشد رفع يدينه و شد شعره لوراء بخوف و دموعه تطيح !! و هو يراقب جسمها اللي بدا يزرق و انفاسها البطيئه ,, و هو يتندم على كل لحظهه اذاها فيها.!

------------------------------



انتتهى البااارت ..
البارتات راح يكون كل سبت . .
لان بدت دواماتنا^^


توقعاااتكم
ترا استانس لما اقرا التوقعات لا تبخلوا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 03:15 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكووو
وحشتوووني ^^

ي رب يبرد قلبكم هالبارت من بعد اسبوع



بارت 8








السـآعهه 10 ف الليـل...

" رجع من البيت بعد ما تروش و غير ثيآبهه الرطبهه , و كان الخوف لاعب فيهه بشكل كبير, وصل قبال غرفتهاا و هو يناظر بابها بندم .,, تراجع على وراء و قعد على الكرسي نزل راسه و غمض عينهه , ثبت مرفقهه بركبتهه و يده ع راسه , تداخلت اصابعهه بشعره الناعم , تنهد بقوهه و غمض عيونهه و هو يتذكر كل شي سوآه فيها..! , مسك كتفهه بقوه و هو يشد عليه : إن شاء الله خير ..
وقف راشد و ضمه بانكسار : مابيها تموت يا خالد ! بتضيعني!
خالد و ملامحه تقرب للبجي بس مقوي نفسه : راح تكون بخير لا تحاتي!
راشد بصوت مغبون : انت ما شفت جسمها شلون ازرق , قلبي يقولي اذا ما ماتت راح تدخل بغيبوبه !!
خالد ضمه بقوه ثم بعد عنه و عيونه على الدكتور اللي طلع ووجهه ما يبشر بالخير: خلاص اهدأ .
راشد لما سمع الباب يتسكر لف بسرعه و هو يمشي لعند الدكتور : طمننا ؟
الدكتور: للاسف ما قدرنا نسوي شي!
راشد مسكه من قميصهه بغضب و دموعه تطيح!: شنو يعني؟
الدكتور وهو يطبطب على كتفه بحزن : الله يكون في عونكم .. و يصبركم
خالدد فتح عيونه بصدمهه !! و هو مو مستوعب شي..
خالد : شقاعد تقول يا دكتور؟! فهمنا شسالفه! اختي شلونها!
الدكتور ببرود اعصاب : الله يعظم اجركم ان شاء الله .. اخر الاحزان
خالد : دكتور لو سمحت شتقصد يعني اخر الاحزان ريناد بخير صح!!
الدكتور تنهد ثم فتح ملفه وهو يناظر تقريره الطبي : الظاهر لما زلقت رجلها , طاحت ع ارض المسبح بقوه . ثم طاحت بالمسبح .. والطيحه كانت قوية كفايه عشان تقتل الجنين .. خصوصا انه غير مكتمل في اسبوعه الثالث .. الله يصبركم و يعوضكم خير . . استأذن عندي حالات طارئه ماقدر اتاخر اكثر.
راشد رجع لوعيهه لما سمع كلامهه و دخل الغرفه بسرعه, لقاها ممدده و الاجهزهه مركبهه عليها طاحت عيونه ع خط نبض القلب ,, شافهه بحاله مستقرهه , تنهد من قلبهه : الحمدالله !! الحمدالله ي ربي!!
مسكه خالد من كتفهه وهو يمسح عليه: اهدأ الحمدالله ع كل حال اهم شي سلامتها .. الله يعوضكم بغيرهه!

راشد سحب كرسي و قعد جنبها , ابتسم بحنيهه ورفع يدها الصغيرهه و باسها ..

شوي الا ام خالد و ابو خالد و رند بالمستشفى ,, و وراهم روان و زوجها إياد.
خالد وقفهم قبل ما ينصبون المناحه و يملى المستشفى باصوات بجيهم ..
خالد : ماكو شي لا تخافون .. هي بخير الحمدالله بس فاقده الوعي الحين ,,
ام خالد و يدها على قلبها : يا ربي لك الحمد !
روان ببجي : ابي اشوفها تكفونن .!
إياد ضمها و هو يهديها : خلاص روان اهدي ماكو الا العافيه!
خالد : قعدوا هنا .. راشد عندها ..!
ابو خالد : شصار!
خالد : الظاهر زلقت رجلها بالمسبح و طاحت ,, الحمد الله ما فيها شي .. بس....
ام خالد بخوف: شفيها بنتي قول!!!
خالد : سقطت.
رند شهقت : كانت حامل؟
خالد : ف الاسبوع الثالث.!
روان ببجي: قلبي على اختيي المسكينه ما تهنت !
إياد : خلاص روان لا تتعبين نفسج ! قولي الحمدالله ع سلامتها
روان : الحمدالله ..
ابو خالد: للاحول ولا قوة الا بالله !! الحمدلله على كل حال. .
ام خالد فتحت الباب بهدوء و دخلت , لقت راشد ماسكك يدها بقوهه و يناظر في وجهها , جهاز تنفس مغطي نص وجهها و عيونها اللي نايمهه بهدوء و شعرها اللي متناثر ع المخدهه , ..
ام خالد تقدمت له بهدوء و هي تمسح على كتفه : الله يعوضكم بغيرهه ي ولدي.. اهم شي سلامتها .
راشد التفت عليها بابتسامه : انا اساسا اهم شي عندي سلامتها.
ام خالد بخوف : ما صحت ؟
راشد : لا , اتوقع راح تصحى بعد شوي . .
انا بقوم اقعد برآ عشان خواتها ياخذون راحتهم ..

ام خالد :يعطيك العافيهه..

طلع من الغرفه و اول ما شاف عمهه باسه على راسهه و سلم عليهه , طاحت عيونه على روان اللي تناظره بحقد و شراسه! .. رمش و ناظرها باستغراب .. سلم على اياد وهو يراقب نظراتها الحادهه , قعد ع الكرسي بهدوء. . و كلهم دخلوا عندها ما عدا اياد..

اياد بابتسامهه : اجيبلك ماء؟
راشد : ياليت ..
اياد : بروح الكفتيريا اجل بجيب علب ماي و برجع
راشد بادله الابتسامه : طيب.

روان اول ما شافتها ممدده قربت عندها بحزن , باستها على راسها و مسحت شعراتها بهدوء , رند مدت عمر لامها و قربت لريناد تشوفها ,
ابو خالد تنهد ثم قعد جنب ام خالد , .. اما خالد كان واقف قبال السرير و يراقب روان بهدوء ..

روان ناظرتهه بهدوء .. و توجهت للباب بتطلع و لكن وقفها صوت ابوها
ابو خالد : على وين ي بنتي؟
روان : يبه ماكو بشوف اياد بس ..
ابو خالد لف وجهه عنها و هو يناظر بريناد ..

طلعت لبرا بعصبيهه و شافت راشد قبالها , ناظرت يمين يسار ما لقت اياد استغلت الفرصهه , و قربت منهه بحقد : استانست الحين!
راشد رفع راسه و هو يناظرها باستغراب : خير؟
روان باندفاع :انت شنو ما عندك قلب!! شلون تسوي فيها جذي!! بس تدري الله يلوم ال يلومك ! المفروض الوم ريناد ال معطيتك وجه و صابره عليك! لو انه منها اطلب الطلاق من المحكمه و بدون نقاش!!
راشد ناظرها بغضب و حد على اسنانه بعصبيه : ال فيني مكفيني! ولدي راح و مرتي الله يعلم بحالها .. يعني مو ناقصج ! اهتمي بامورج و بس!
روان بصوت اعلا : لا يكون نسيت انها اختي قبل ما تصير زوجتك ؟
راشد : وانتي شكو بيني و بينها! لايكون بتعلميني شلون اتعامل مع زوجتي بعد.؟
روان كتفت يدينها : والله على اخلاقك القافله ذي بعلمك شلون تتكلم مع الناس بعد..

اياد : روان ..
روان مشت عندهه و باين على وجهها التعب ,, اياد مسك يدها و قعدها ع الكرسي و مد لها الماء . .: يلا نرجع البيت؟
روان : لآ .. بضل لين تصحى ..
إياد : بس انتي تعبانه!! ولا تنسين انج حامل !
روان : تكفى إياد .. بس بسلم عليها
إياد ابتسم ابتسامه جانبيهه قعد جنبها و باس جبينها ع السريع و ضمها لصدرهه و قام يمسح ع ظهرها ..
----


ريناد فتحت عينها ع خفيف و هي تشوف ضباب .. رمشت اكثر من مرهه و هي تعقد حواجبها من الضوء اللي دخل لعيونها, مدت يدها لشعرها و رجعته لوراء بتعب , ثم نزلت يدها ع كمام التنفس و شالتهه فتحت عيونها على خفيف و بصوت تعبان : يمه؟
ام خالد فزت : عيون امج ! لا تتعبين نفسج ! ارتاحي انه يمج لا تخافين..
ريناد ححاولت تفتح عينها عشان تشوف امها ولكنها رجعت ترمش لين قدرت تفتح عينها بارهاق ..
ريناد بصوت خفيف : انه بخيرلا تخافون!
ابو خالد : الحمدالله ع السلامه ي بنيتي
ريناد ابتسمت بتعب : الله يسلمك يبه..
رند مسكت يدها و خالد ابتسم لها: ما تشوفين شر ي الغاليهه ..
ريناد وزعت نظراتها عليهم ببطئ: الله يسلمكم ..
خالد : انا بروح اخبرهم انها صحت
ام خالد : اييه خبرهم اكيد راشد للحين ماكل همها .. روح طمنهه !
بلعت ريقها لما سمعت اسمهه ولكنها حاولت تتجاهله ..!
شوي الا راشد و روان دخلوا .. و خالد بقى مع اياد برآ

راشد اول ما شافها طاحت عينهه بعينها .. : الحمدالله على السلامه.
روان بفرحه : الحمدالله ع السلامه حبيبتي
صدت عنهه و نزلت راسها : الله يسلمكم..

روان قربت منها و قعدت عندها : شلون صرتي ؟
ريناد وهي تغمض عينها بالم و تفتحها : الحمدالله ..
ريناد ابتسمت و مدت يدها لبطنها و هي تتحسسه: اووه كبر؟!
روان : ايووهه ابشرج بتجيني بنت ..
ريناد بابتسامه عريضه مليانهه تعب : مبروك حبيبتي
رند ناظرت روان : يلا عجلي عشان عمر يشوف زوجته المستقبليه..
ريناد ابتسمت , اشرت ع الماء : خالد ممكن ماء؟
خالد صب الماء و مد لها الكاس .. رفعت نفسها بتعب و بمساعده روان و قعدت عشان تشرب , و لكن اول ما انحنت تاخذ الكاس من يده بان شوي من الجرح اللي بصدرها روان شهقت و هي تمسك كتفها : شنو هذا ؟ الكل التفتت عليهم ريناد حطت عينها بعين روان و كانها تقولها سكري الموضوع رفعت القميص لين رقبتها وهي تحاول تخفي الجرح: ولاشي..
روان مسكت قميصها و مررت يدها ع الجرح ببطئ! و الكل كانوا يناظرون بخوف منتظرين ريناد تتكلم .. اما راشد فكان يناظر ريناد بصمت ..
ريناد و هي تبعد يد روان و تمسك الكاس .. : ولاشي شفيكم ..
ناظرت راشد بصمت ثم التفتت على امها و ابوها بابتسامه ضعيفه : يعني شنو بكون مثلا؟ من طيحتي ف المسبحح .. يمكن ضرب جسمي بحد المسبح .. رفعت كتوفها : ما حسيت فيه اصلا..
ام خالد التفتت على راشد بقلق : خبر الدكتور عن الجرح خلهه يشوفهه ما اوصيك .. يلا ي بنات تطمنتوا عليها كل وحده ع بيتها بلا ما نتعبها اكثر
ريناد بحزن : يمه توني استانست شوي خليهم عندي
ابو خالد ناظر ساعتهه : يلا تاخر الوقت و انتي نامي ولا تتعبين نفسج
ريناد: حاضر يبه .. بس امانه تعالوا عندي بكرآ
ام خالد : أكيد نجي تطمني .. " قربت و باستها " تصبحين على خير.
ريناد : وانتي من اهله يمه ..

طلعوا كلهم و بما فيهم روان اللي تناظر راشد بحقد لآخر لحظه.. اول ما سكروا الباب . راشد تحرك ببطئ و قعد ع الكرسي قبالها ..
راشد : شلون صرتي ؟
ريناد بدون نفس : مثل منت شايف
عم الصمت دقايق ولكن قطعه صوت الباب اللي اندق , رريناد على طول رفعت الشال ع راسها الدكتور و هو يدخل بابتسامهه : السلام عليكم
ريناد و راشد : وعليكم السلام
الدكتور و قف قبالهها و وهو يكتب بملفه , وزع نظراته عليها : ما شاء الله صرتي احسن؟
ريناد بادلته الابتسامه : اي الحمدالله ..
الدكتور: تدرين انج احسن مريضهه مرت علي؟
ريناد ابتسمت ابتسامه عريضه : صج؟
الدكتور بجديه : كلهم واجهوا مشكله ف تقبلهم لموضوع الاجهاض , الا انتي ما شاء الله مبتسمه و راضيهه بقضاء ربج .. الله يعوضج عنهه ,, يلا انا اخليج ترتاحين .. بس بكرآ راجع ازورج الصبح و اشوف تطورات حالتج ..
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــدمــــــــ ـــــــــــه!!!


ريناد و الدمعه تطيح من عيونها بصدمهه !!
اول ما تسكر الباب طاحت دمعتها بشكل سريع ع خدها ,, مدت يدها و مررتها على بطنها بانكسار : ولدي!
بدت ملامحها تذبل و شفتها تتقوس بحزن , و الدموع تطيح وحده ورا الثانيهه: ولدي مات!
راشد وهو يناظرها بهدوء: خلاص اهدي..
شهقت بشكل سريع وبدت تبجي بصوت عالي : رجعوا لي ولدي !!
راشد قرب منها بسرعه و ضمها بقوهه : اششش خلاص ريناد اهدي ..
كانت تشهق و تبجي بصوت عآلي لين وصل صوتها لبرا الغرفهه , جو الممرضات بسرعهه و ابعدوا راشد عنها و سدحوها وسط مقاومهه قوية منها .. و اعطوها مهدئ .. ظلت دقايق تناظر الممرضات بحزن لين حست انها تخدرت , غمضت عينها و نآمت ..


-----------------------------










يــوم ثآني السـآعهه 10 الصبـح َ


كانوا البنات و الحريم كلهم قاعدين بالصالهه , و يسولفون عن ريناد و ال صار فيها , تهاني كانت كل ما تغمض عينها تذكر شلون كان شكلها و هي طالعهه و الدموع اللي ممليهه عيوننها و زلقتها ع المسبح ..!

ام راشد كآنت تتحمد ربها على سلآمهه ريناد , بنفس الوقت شغل بالها الجرح اللي بصدرها! كل ما يطرون اسمها تتذكر..! كانت متأكدهه ان راشد ورآ هالجرح لانه ولدها و هي امه وعارفهه حركاته ! كانت تقول بقلبها ي صبر ريناد بس ! والله وحده غيرها ما تقعد معه ولا ثانيهه!

أماني شبكت يدينها ببعض بملل و تنهدت التفتت عليها هنادي , رفعت حاجب كانها تسالها : شفيج؟.. أماني هزت راسها بمعنى ولا شي .. كان مشاري شاغل بالها هو و حركاته الغريبه و هدوءه الغير معتاد!! كانت متاكدهه ان وراه شي يخفيه!! .. سرحت بعالم ثاني تفكر شلون تكشفهه و تعرف شنو الشي ال مخبيه ع الكل ..
انرسمت ع شفايفها ابتسامهه شيطانيهه و كانها لقت فكرهه ..!

> أماني من البنات اللي اذا جاهم فضول مستحيل ينسون الموضوع بنفس الوقت جريئة و فيها قوة شخصيهه و ذكاء , مستعده تسوي اي شي عشان تحصل ال تبيه .. ولو كآن الثمن غالي..


-----------------------------------











الرجال كانوا مجمعين الشباب بالديوانيهه م عدآ راشد اللي كان بالمستشفى..

ابو عبدالله كان كل شوي يناظر اخوته ابو فهد و ابو راشد و ابوسيف منتظر منهم يفتتحون الموضوع , الشباب كلهم مسوين نفسهم مو دارين بشي ولا بالموضوع ال مجمعينهم عشانه , كل واحد كان لاهي بتلفونهه ,
ابو راشد انحنى يصب القهوه و هو يقلب بالسبحهه , : متعب راشد ما جا؟
متعب وهو يناظر عمه ابو سيف: لآ باقي عند زوجته..
ابو سيف وهو يعدل جلسته : طبعا جمعناكم عشان نخبركم اننا خلاص بنستقر ف المزرعه..! و هذا الموضوع مو جديد عليكم .. كلكم تدرون ليش وسعناها و شرينا كم ارض حولها و بنينا المبنيين الجدد , و مدينا لها خطوط كهرباء و ماء!
فهد وهو يحك ذقنهه : و البيوت تبيعونها؟
ابو فهد بابتسامه : راح نأجرها ..
سيف رفع يده لشعره و هو يناظر باخوه مشآري . . مشاري بادله النظرآت و و وزع ابتسامتهه ع الشباب و كانه يقول " قلت لكم !"
عبدالرحمن تجاهل مشاري و بملل: ليش هالحزه بالذات قررتون ؟ يعني اقصد جينا بهدف نحتفل بزواج راشد ,و نرجع .. !
ابو فهد وهو يمسح لحيته : والله قلنا دام كل شي جهز و خلص نسكن هنا , ماله داعي نرجع نتفرق و انتوا عارفين اذا تفرقنا ما نجتمع الا بالمناسبات و هذا الشي موب عاجبنا ابد ..
عبدالرحمن رفع حواجبه : ايــيه براحتكم , بس ترآ السور اللي برآ بعده م جهز .
ابو عبدالله ناظر ولدهه بغباء : يعني اذا السور ما جهز ما تقدر تغمض عينك و تنام؟
انسمعت ضحكات خفيففهه و متتاليه من الشباب . ابو راشد ناظر فيهم و طاحت عينه على حمد , ضل يناظر فيه لدقايق طويله و لكن قبل م يحس عليه رفع راسهه بكبرياء و هو يرتشف من فنجان القهوه المر. .


---------------------------------------








السـآعه 4 و 40

المستشفى,,

ام راشد و ام سيف و تهاني و اماني و ملاك و دلال كانوا رايحين يزورونها , طبعا كل حين يدخلون 3 عشان م تصير الغرفهه فوضى و تاخذ هي راحتها ,, كلهم لاحظوا نفسيتها التعبانهه و ابتسامتها الباردهه , و عيونها المحمرهه من الدموع ,
ام راشد كانت حاطهه بالها ع الجرح و تطالعهه بحدهه , تهاني لاحظت نظرات امها , و لكنها طنشت , تهاني قربت من ريناد اكثر و قعدت جنبها , مسكت يدها بقوهه و هي تطالع بعيونها : اماانه ثاني مرهه لا تسوين جذي! بغيتي تطلعين روحي من الخوف . ريناد شدت ع يدها و ابتسمت ابتسامه جانبيهه : الحمدالله انج موجودهه ولا كان متت ..
تهاني بادلتها الابتسآمـه : متى راح تطلعين؟
ريناد : اليوم .. بس بروح بيت اهلي!
ام راشد بخوف : ليش!
ريناد ابتسمت: ماكو عمتي, بس حابهه اقضي كم يوم عند امي و ابوي.
اماني بتنهيد : تكفين لا تطولين ترا وحشتي البنات!
ملآك : اتوقع انه اكثر وحده وحشتني و حسيت بغيابها ..
دلال: الله الله مو كأننا امس كلنا نسولف عنها و فاقدينها
ريناد ابتسمت ابتسامه عريضهه : كلها يومين و راجعه
تهاني : ال يريحج حبيبتي اهم شي سلامتج .
ام عبدالله : امس الكل كان ولهان عليج و ينتظرون مكالمه تطمنهم .ما ناموا لين راشد دق وقال انج بخير.
ريناد : قلبي هم .. الحمدالله ما فيني الا العافيه
ام راشد :يلا ما نطول عليج ..اهم شي شفناج و تطمننا
ريناد : تسلمين , بس شدعوه تروحون توكم جايين
تهاني: اساسا ابوي قال ما نتاخر , و ما نبي تعبج ,
قربت منها و باست خدها : انتبهي لنفسج .. مع السلامهه
ريناد وهي تناظر خطواتهم للباب: الله يسلمكم .

اول ما طلعوا , دخل راشد بابتسامهه شافها تقلب ف تلفونها بملل , قرب منها و رفع الاوراق : خلصت اوراقج صرنا نقدر نطلع .. بس بعد م يزورج الدكتور ..
بدون م ترفع عيونها من التلفون : اها.
راشد غمض عيونهه بيأس و رجع فتحها : اجيبلج شي تاكلينهه ؟ طريق المزرعه طويل و بتجوعين .
ريناد بدون نفس: بروح بيت اهلي اساسا
راشد لصق حواجبهه ببعض باستغراب : و ليش ان شاء الله؟
ريناد : احتاج فترة راحه قبل ما ارجع اتعب من جديد
راشد بقلة حيلهه: اوكيهه ,بخليج يومين عندهم ..
ريناد : اسبوع
راشد : يومين بس!
ريناد مسكت اعصابها قبل ما تعصب و تنفجر عليه و طنشت كلآمهه ..
اما هو اببتسم بانتصار وهو يناظرها شلون مندمجهه مع الفون.








------------------------------------------------

عند فجر و حمد ..

كانت قاعدهه ع الكنب قبال التلفزيون تتابع مسلسل تركي , دخل بهدوء و سكر الباب و توجه لها بابتسامه : يالله حيها .
فجر انتبهت له لفت عليه بابتسامهه : الله يحييك!
حمد انسدحح و حط راسهه بحضنها بتعب , ابتسمت بحنيهه و ميلت راسها ع اليسار تتامل ملامح وجهه , دخلت اصابعها بين شعراتهه الناعمه و الكثيفهه و بدت تلعب بشعرهه بهدوء , كانت عيونهه عليها و على ابتسامتها الجميلهه , مسك يدها الثانيهه بيدينهه و حطها على صدرهه العريض و ابتسم : تدرين ليش انا متحمل معاملة ابوي لي؟ عشانج موجودهه في حياتي
فجر ابتسمت و الدمعهه تطيح من خدها : الله يخليك لي
حمد: فجر .
فجر: عيون و روح فجر
حمد: شرايج نطلع نتعشى بمطعم اليوم؟
فجر بحماس و وناسه : صج!!
حمد بابتسامه عريضه : ايي
فجر تقصلت ابتسامتها: بس .....
حمد و هو يرفع يده ع فمها: اشش ما في بس! انسي ال صار . .الحين انتي زوجتي! اقدر احط عيني بعين كل الناس بفخر و ما يهمني احد ولا كلام الجرايد

فجر ابتسمت لين بانت سنونها: احـبكــ
حمد رفع نفسه و باسها على خدها: وانا اكثرر.

------------------------------------------------












السـآعه 8.. المغرب

توجهه للقصر بابتسامهه اول ما دخل سلم ع الكل و باس راس امهه و يدها , ثم توجهه لابوه و باس راسهه و سالم عليه .. سحب كاس عصير من الطاولهه شربه ع السريع و توجه لجناحهم
اول ما دخل شافها قاعدهه ع الكنب و في يدها بزر تلعبهه .
قرب منها بابتسامهه : وليد ..
ملاك وهي متحمسه تلعبه و تفلص خدودهه : حياتي يجنن..
متعب : هذا ولدولد عمي عبدالله .
ملاك: اي ولد عبدالله و سمر. .
ملاك ضمته بقوهه و باستهه و كانت مستانسه فيهه.
شوي الا يندق الباب .. حملته على خصرها و توجهت للباب فتحتهه: بتاخذينه؟
سمر: اي والله طولنا .. بكرهه نجي و اجيبه..
ملاك: طيب اقعدي تعشي شدعوه .
سمر: لا عبدالله عازمني على مطعم و لازم اجهز ..
ملاك قوست شفايفها وهي تناظر وليد بحزن و باسته : الله يخليه لج .
سمر بابتسامه : و يخليج ي قلبي.

سكرت الباب و رجعت انسددحت ع الكنب و حملت الايباد ,
متعب بنبره حاده: ملاك
ملاك بدون ماتطالعه: نعم
متعب: ما تحسين انج مقصرهه في حقي!
ملاك لفت عليه : لا
متعب حك ذقنهه ع خفيف: اتكلم جد
ملاك: و انه بعد اتكلم جد..
رجعت للايباد تكملل لعبها, قام بعصبيهه و سحبه من يدها ..
التفتت عليه بعصبيه: انت شفيك غبي غبي؟ قاعدهه العب بتخرب لعبتي يعني!
متعب : تلعبين اجل! ( بحركة نذاله طفى الايباد و دخله في الخزانهه و قفل الباب ..
ملاك : اننت شفييييك! مجنووون؟
متعب: الايباد ما تحصلينه الا لما تصيرين سنعه.
ملاك تنرفزت من كلامه و عصبت , تخصرت : والله انه سنعه غصبا عنك و اذا مو عاجبك عندك الجدار طق راسك فيهه!!
متعب ما تمالك نفسهه ابدا و مسكها من كتوفها بقوهه , هي حست بخوف ولكن ما بينت لهه , و كانت تناظر ف عيونهه بكل حقد و شراسهه , حد على اسنانه و هو يقول: يريت تضبطين نفسج قبل م تقطين اي كلمهه ,لاني ممكن اسوي شي ما يعجبج !
ملاك بألم : بعد يدك و وجع
متعب حس انهه المها فك يدينهه و لازال يناظر فيها بغضب..
بعدت عنهه بهدوء: خف علينا بس
متعب رفع راسهه بيأس وهو يتنهد , ثم غمض عيوننه رجع فتحها و هو يناظرها كيف تجاهلت كلامهه ,تعداها و راح قعد ع الكنبهه , شغل التلفزيون ع الاخبار و قعد يطالع , مشت عنده بخطوات سريعه و سحبت الريموت منه .. رفع عينهه باستغراب تخصرت قدامهه و هي تتكلم بثقه :الحين بينعرض المسلسل ال اتابعه!
متعب بتحدي: والله؟
ملاك و هي ترفع حاجب بانتصار: اي
متعب قآم و توجهه للمطبخ وسط استغرابها منهه !معقول تنازل بهالسهوله!! شوي الا رجع و هو ماسك علبة ميرندا , و تصبيرهه , تربع ع الكنب بابتسامه مستفزهه : يلا نتابع المسلسل حقج ؟
ملاك بنفاذ صبر طنشتهه و فتحت على ام بي سي دراما,
" ملاك اسم على مسمى تحب التملك !! اناانيهه .. دايما منسدحه ع الكنب ال قبال التلفزيون و ماسكهه الريموت و ما تبيه يتابع اي قناة !! اذا مسك الريموت تصرفه باي شي المهم هي تسيطر ع التلفزيون ..! "
بالتالي كانت تكذب لما قالت انها حزة مسلسلها .. و ع الاغلب متعب كان يدري انها تكذب .. كان مبتسم و هو ياكل .. و يناظرها كل شوي
كانت القناة تعرض عدد كبير من الاعلانات .. اول ما خلصت الاعلانات كانت تدعي في قلبها انهم يحطون مسلسل عشان ما تنحرج . .
فجاأة بدت مقدمة مسلسل جار القمر. . ابتسمت بانتصار .. و هي تطالعهه تبي تشوف ردة فعلهه .
متعب بانفعال : شقصةة المسلسل؟
ملاك انصدمت من سؤاله و ارتبكت : تابع و انت ساكت بتفهم !
متعب بابتسامهه : ما احب اتابع شي ماعرف شسالفته!!
ملاك تنهدت بقهر : محد قالك تابع اساساً!! ..
متعب ضححكك ع خفيف مد يده بياخذ علبة الميرندا , و كانت تتابع حركة يدهه بهدوء , : في منهه بالثلاجه ؟
متعب: بتقلدين؟
ملاك بنرفزه : اصلا ما ابي بس اسأل!
متعب: خلاص اسكتي بدا المسلسل.
ملاك و هي تطالعه بنص عين " هذا شفيهه غصب يبيني ابتلي فيه اليوم " لفت وجهها ع التلفزيون و هي منقهره!! اساسا ما تحب تتابع مسلسلات كويتيه!!

----------------------------------------------












عند ريناد و راشد ..

طبعا فحصها الدكتور و خلص و طمن راشد على سلامتها ,, و قاله انها بخير و خلص لها اوراقها و طلع معها من المستشفى .. متوجهين بيت اهلها كآن الصمت سيد الموقف .. ريناد من دخلت المستشفى م حطت عينها بعين راشد ولا فتحت معاه اي موضوع ..
اما راشد كان دايما يبدي بالكلام .. : متأكدهه بتروحين بيت اهلج؟
ريناد : اي
راشد : اوك براحتج
ريناد طنشتهه و فتحت فونها و بدت تطقطق فيه ..
اما هو مد يدهه للمسجل و شغل اغنيةة " مجنون " و رجع انتبهه للطريق ,

**********




اول ما وصلوا نزل معها و نزل شنطتها , و مشى معها للبيت , اول ما دخلوا استقبلتهم ام خالد و ابو خالد , ريناد بعد ما سلمت عليهم استأذنت عشان تروح غرفتها و ترتاح اما راشد حس انها مو طايقةة وجودهه , لما مشت قعد مع عمته و عمهه يسولفون . .


دخلت غرفتها و عيونها مليآآننه دموع , اول ما سكرت الباب بدت دموعها تنزل بقهر ,, تأملت غرفتها بانكسـآر و هي تقول بقلبها "اشتقت لايام ال كانت الابتسامه 24 ساعهه ع وجهي ,, اشتقت اصحى و انهه مستانسهه بدون سبب , اشتقت انام براحهه و مو ماكله هم شي , اشتقت اصحى و اصبح على اهلي . وايد اشياء فقدتها لما تزوجت ! يليتني ما تزوجت!! بس عشانهه ولد آل ------ انغريت فيه و في سمعتهه !! ما كنت ادري اني بعيش بجحيم و بكره نفسي !! "
انسدحت ع السرير بتعب و ضمت الدب اللي جنب مخدتها بقوه و دموعها تنزل بضعف , تلحفتت بخوف لين غفت عيونها و نآمت !

----------------------------------------------













السـآعه 10 و 35

دخل الغرفهه لقآها نايمهه ع الكنب و بيدها الرموت ,, و شعرها البني متناثر على وجهها , و ضامهه المخدهه بحضنها , ابتسم على شكلها البريء و تقرب لها , شال الريموت من يدها و لكنها مسكته بقوهه عرض ابتسامته و هو يضحك , سحب الريموت من يدها و حملها بين ذراعهه و سدحها ع السرير , غطاها باللحاف الدافي و باسها على خدها بحركه سريعهه , طفى اللمبات و طلع من الغرفهه , متوجهه للمطبخ ,
دخل المطبخخ بعطش ووقف يشرب مآء اول ما جاء بيطلع قابل اماني ..
اماني ابتسمت بغيظ : وش استفدت لما تزوجتها عشان تقهر اختها؟ اشوفك انت ال منقهر مو هي ..
متعب غمض عينهه بصبر : اماني انا و ملاك مستانسين بحياتنا ممكن م تتدخلي بيينا رجاءا ؟
تعداها و طلع و خلاها في حالةة عصبيهه , و قهر ..
اماني شدت على قبضة يدها بغضب و طلعت من المطبخ بسرعة!

-------------------------------







عند حمد و فجر بمطعم معروف و فخـــم ..



فجر كآنت منحرجهه تطالع الناس , و حمد مبتسم لها و ماسك يدها بقوهه , كانوا معظم الناس يطالعونهم باستغراب , شوي الا واحد جاء و معهه كآميرآ و يصور ححمد ابتسم له و هالشي زاد قهر المصور , ابتسم المصور :ما تعتبرها وقاحهه انك تتطلع مع البنت اكثر من مرهه و انت عارف ان مجتمعنا متحفظ و ضد هالاشياء؟
حمد رفع حاجبهه: واحد و مرته طالعين و ين الوقاحه ف الموضوع؟
المصور: اوه تزوجت؟ اعتقد الزواج كان سري تماما لدرجة ان حتى فانزاتك م يدرون؟
حمد بابتسامهه عريضهه : فانزاتي لما اكون حمد المودل المعروف مو حمد ف حياته الخاصهه؟
المصور سكر الكاميرا و ابتعد عنهه ..!
حمد ضحك ضحكهه خفيفهه : اكلي اكلي
فجر بضيق: كل شوي بضايقوننا خلنا نمشي
حمد وهو يشد ع يدها قرب منها و باسها ع خدها وسط استغراب الجميع : انا ال اضايقهم و حياتج محد ضايقني
فجر ابتسمت : طيب.
حمد رفع تلفوونهه و صور سيلفي مع فجر و طلعت الصورهه تخقق , حطها انستا و كتب تحتها
With my Oxygen .. Fajer
فجر فتحت فونها و دخلت انستقرامهه و حطت لايك و كومنت : الله لا يحرمني منـك ,,
حمد وصله الكومنت اول ما شافهه ضحك : تحملي تعليقات البنات عاد!
فجر بضحكهه ناعمهه : بتحمل لا تخاف ^^
حمد : شسمه مو تقبلين احد .. خلي حسابج برايفت !
فجر: اكيييد اذا ناويةة كل يوم يدعون علي بقبلهم!
حمد ناظر عيونهها بتامل : احبج
فجر استحت و نزلت راسها : وانه اكثر. .
---------------------------------












في الديوآنيـه ,,

دخل راشد و هو يسلم ع الشباب ,,
فهد : يالله حيهه ,
راشد ابتسم بتعب و قعد .. سالم مد له فنجان القهوه : اشرب اشرب!
راشد مسك الفنجان و ميل راسهه ع ورا بتعب و رجع وزع نظراته ع الديوانيهه , شرب قهوتهه وهو يسمع سواليفهم , شوي الا دخل متعب و سلم و قعد ,,

سالم : راشد مرتك طلعت من المستشفى
راشد : اييه بس اخذتها ع بيت اهلها كم يوم .. يعني
سالم: اها زين ..
فيصل: شباب شرايكم نسوي سفرهه جماعيه .
مراد : لوين مثلأ؟
فيصل: نروح اسبوع تركيآ
فهد : لا والله؟ و شغل الشركات؟
فيصل: عادي كله اسبوع بعدين مو كلنا رايحين
مراد : جد واالله!
سالم : لازم نقول للسلطات العليا
عبدالرحمن و هو يضحك : نجرب حظنا ممكن يوافقون
راشد : ولله م اعتقد عندي وقت اسافر
فيصل: اساسا بس للعزابيهه انتوا اقعدوا مكانكم .. حنا ناقصين حنان
مشاري: مادري اذا وافقوا ليش لا
ففيصل: اجل خخلاص بكرآ نسالهم و نشوف..
مشاري: انا تعبت بقوم انام . .
فهد : انتظر جاي معك

---------------------------------------------------









عند اماني ,

صار وقت انها تنفذ اللي براسها .. مع انه ممكن يكون خطا كبير ترتكبهه ولكنها مقتنعهه!!..
دخلت مبنى الشباب بهددوء , كانوا كلهم بالديوانيهه .. توجهت لغرفةمشاري لفت راسها يمين يسار ما لقت احد .. دخلت بسرعه ..و توجهت لمكتبهه و بدت تفتش و لكنها ما لقت اي شي .. لما سمعت صووت خطوات ركضت ع غرفة النوم و بحركهه سريعه دخلت تحت السرير.

دخل مشاري بتعب و عيونهه يملاها النوم , من التعب حتى ما فكر يلبس بجامهه , انسدح ع السرير وهو يتمغط , كانت اماني خااايفهه انه يشوفها, كان التوتر واصل 1000 عندها , كل شوي تبلع ريقها, و نبضات قلبها المتسارعه .. ندمت انها دخلت الجناح هالحزهه , اما هو غفت عيونهه و بدا ينام , لما حست بهدوءهه طلعت من تحت السرير بهدووء و وقفت و قامت تمشي ع اطراف اصابعها , حمدت ربها انه ما كشفها ولا حس عليها ,طلعت بحركهه سريعهه و هي خايهفه مشت لين اخرر الممر بهدوء و شهقت بخوف لما شافت فهد قدامها , نزلت راسها بحركه سريعه ,
فهد بابتسامه : اماني؟
اماني بربكهه : كك كنت جاايبه ل ل سالم ,
فهد : بسم الله عليج خوفتج ؟
اماني: اييه ! توقعت محد ف المبنى ذا الوقت
فهد : ايه اليوم انا و مشاري جايين ننام من وقت .
اماني بخوف: استاذن
فهد : اذنج معاج ,

طلعت من المبنى و تحس ان قلبها بووقف !! ابتسمت بانتصار ان محد درا عنها و توجهت لغرفتها بسرعهه.


----------------------------------------------------




يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 03:16 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السـآعه 11 و 50




دخل جناحهه بضيق, لآنها اول مره يدخل فيهاو ما يلاقي ريناد ..
سكر الباب بهدوء .. و توجهه للمطبخ شرب كاسين ماء و طلع , ظل مدهه يناظر باب غرفتهم ما كان حاب يدخلها ابدا .. ف توجهه لمكتبه اللي كان مفتوح..
شغل المكيف وقعد ع الكرسي بتعب و هو يمدد رجلينهه , لفتت انتباهه ورقهه سحبها من الطاولهه كانت رسمهه لوجهه , بس مو مكتمله , مرر يدهه عليها بابتسامهه , كانت فيها تفاصيل كثيرهه, و اخر الورقهه مكتوب " راشـد" , و تحت الورقهه كان في ملف كبير, عرف انهه لها سحبهه و فتح الملف بهدوء كان فيه رسماتها كلهم من ابتدائي لين الحين, ابتسم وهو يشوف الرسمات القديمهه, و يقلب الصفحات بتأمل, لاحظ تطورها و جمال رسمها, انبهر لما شاف الرسمات الجديدهه و دقتها, لفتت انتباهه رسمهه لتوأم اطفال , طلعها من الملف و قام يدقق فيها, قبل م يرجعها لاحظ الكلامم اللي مكتوب وراء الرسمهه " اطفالي المستقبليين " ابتسم ابتسامهه عريضه ثم رجع يطالع الرسمهه و رجعها مكانها ..
سكر الملف وخلاه ع جنب و اخذ لهه ورقةة فاضيهه , و بدأ يرسم ريناد اللي صورتها ما راحت عن بالهه , كان ما يعرف يرسم و لكن حس ان عندهه فراغ مثل اللي ف الورقهه و حب يمليهه بوجود ريناد .


-----------------------------------








يوم ثآني ,

الساعه 8 الصبح ,
في جناح مشاري
صحى من النوم بتعب , تمغط و طالع الساعهه بصدمهه ! " تأأخررت ع الشغل" فز من السرير و توجهه للحمام بسرعهه غسل وجهه و فرش اسنانه و ركض ع الخزانهه طلع ثوبهه و شماغهه و لبسهم ع السريع , قبل م يطلع دخل المكتب وسحب الملفات وهو مسرع و لكن شدتهه الريحهه النسائيهه مع ريحة المكيف!! وقف ثواني يفكر ثم رجع لوعيهه و هو يمشي طالع من المكتب لمح اسواارهه ذهبيهه طايحهه ,, عقد حواجبه باستغراب , ثم رفع كتوفهه بتجاهل " يمكن وحده من خواتي دخلت امس" ..
حمل الاسوارهه ببجيبهه و طلع من القصصر مسرع ع الشركهه!!


-------------------------------------------------










صحى من النوم و هو يتقلب , فتح عيونهه بتعب ناظر الساعهه بتطنيش ,
اساسا هو شغلهه م يبدا الا الساعه 10 .. قام من السرير و توجهه للحمام غسل وجهه و صحصح اكثر, فرش اسنانهه ثم طلع من الحمام , كان مستغرب هدوءها اليوم بالعادهه كل يوم تزعجه من الصبح و تنرفزه!!

توجه للصالهه م لقاها .. كان حاس ان صايرشيي , ناظر الطاولهه بصدمه !! ظل دقايق يستوعب ثم صارخ بصوت عالي و بعصببيه : ملاآآآآآآآآك!!!!

كانت قاعدهه بالمطبخ بخوف, عضت شفايفها وهي تهز يدها بمعنى " امبيييه" , وقفت عند باب المطبخ و هي تطل عليه بهدوء , مطلعه نص ووجهها بس !..
متعب لف ع المطبخ و لمحها تطل : تعالي هنا
ملاك بهدوء: بتعصب؟
متعب بنفاذ صبر: قلت تعالي
جات بهدوء و هي خايفهه , حطت يدينها بجيوب الافرول الجينز و عيونها ع الطاولهه تطالع اللاب توب المكسور نصين الشاشه بصوب و الكيبورد بصوب ثاني.
متعب وهو يناظرها بغضب: شنو هذا .
ملاك وهي تبلع ريقها : كـ كنت بجيببهه م من ف فوق الخززاننه و ل لكن طاح ع الا رض و انكسر.!
متعب تنهد بقوه حاول يمسك اعصابهه ولكنهه حس بناار تغلي ف دمهه , ناظرها بغضب: انتي هبله ولا تستهبلين! شنو يعني طاح و انكسر! شغل الشركهه كله فيييه! شسوي الحين قولي لي!!
ملاك ظلت ساكتهه م عندها شي تقوله.
متعب زاد غضبهه لما ما لقى منها اي جواب: اليوم عندي اجتماااع و المفروض اطبع منه الملف الاخير !! والحين حضرتج انهيتي كل شي!
ملاك تجمعت الدموع بعيونها و ناظرته باسف: طيب اسفه!
متعب بصراخ : اسفه !!! يعني اذا قلتي اسفه كل شي بيرجع مثل اول؟
ملاك بخوف و برجفه و بصوت مخلوط بنبرة بجي: طيب لا تصارخ! بسوي لك شغلك من جديد يمديني اخلص باقي ساعتين على ددوامك!
متعب غمض عيونه و هو يهز راسه باسف : حتى عقليتج عقلية بزارين!! شغل شهر ما يستوي ف ساعتين! رجاءا ابعدي من قدامي!!

حست نفسها خلاص ضعفت و راح تبجي ! ركضت ع الحمام و سكرت الباب , قعدت ع الارض تبجي من خوفها.. اول مره تشوفه يصارخ بوجهها جي .. ولا تدري شتسوي. . !!

متعب تنهد بضييق و بتعب بنفس الوقت و تكلم بصوت خفيف " أتعبتني بحركاتها الطفوليهه تقول متزوج وحده عمرها 12 سنة مو 19! يا رب انك تتعينني و تصبرني "

دق عليها باب الحمام بقوهه : ملاك افتحي الباب بسرعه ! ..
كان ما يسمع الا شهقاتها المتتاليهه , دق باقوى ما عنده : افتحي!! ترا مو زين تبجين ف الحمام يجونج الجن . .
ثواني الا هي فاتحه الباب , ابتسم في وجهها : خفتي؟
ملاك ضمتهه بقوه : ماكان قصدي
متعب ابتسم و هو يشد ع خصرها: خلاص اهدي .. اليوم م بروح الاجتماع بطلع لي اجازه طبيه .. و بسامحج بس بشرط .. نعيد الملف من اول ..! و تساعديني ..
ملاك ابتعدت عنه و هي تمسح دموعها : طيب .
متعب بعد خصلتها عن عيونها : فطرتي؟
ملاك : لا ..
متعب : طيب بقول لهم يجيبون فطورنا فوق بعدين نبدا نشتغل اوكيه ؟
ملاك هزت راسها بمعنى " أي"


----------------------------------------------------








بعد مرور اسبوع ,,
اهم الاحداث ,,

- راشد اضطر انهه يخلي ريناد اسبوع لانها رافضهه فكرة انها ترجع ..
- الاثنين اشتاقوا لوجود بعض ..بس محد منهم اعترف للثاني
-مشـآري نسى سالفة الأسوارة و بقت ف جيبهه
- أماني تحاول تفكر ف طرق ثانيه تكشف فيها مشاري
- فجر و حمد تغلبو ع الاعلام .. و قدروا يكسرون حاجز الخوف
- متعب بدأ يكسب قلب ملآك و قرب يخلص ملف الاجتماع اللي تاجل بسبب غياب متعب
- ابو راشد بعدهه مو راضي عن حمد و شايل ف قلبه
- الاعمام وافقو ع رحلة الشباب لتركيآ

------------------------------------------------









السـآعهه 8 المغرب ,

كانت متربعهه ع الكنب و ماسكهه سطل ايسكريم شوكولاتهه , و هو قاعد ع الكنبهه اللي قبالها و ماسك اللاب الجديد بحضنهه ,
متعب : يلآ باقي اخر نقطهه , شاللي ممكن نعرضه ع الشركه الثانيهه غير ايجابيات و انتاجات شركتنا عشان توافق ع الشراكه؟
ملاك بملل : اممممم , ان شركتكم كلها مزاييين! ي لبيه بس
متعب ناظرها باستنكار : لا والله؟
ملاك ضحكت بصوت عالي : امزحح , مدري ياخي! تبيهم يوافقون ع الشراكه؟
متعب: اي اكيد اجل صار لنا اسبوع نسوي الملف ليش؟
ملاك: امم بكرآ خذني معك بكشخ و جذي , و ذا شفت مدير شركتهم بغمز له ع السريع و بوافق صدقني..
متعب بنفاذ صبر : ترآ سكرتيرتي خقه! مدري افكر اخطبها هاليومين
ملاك بنرفزه و هي تحط يدها ع خصرها بعصبيه : اصلا كنت ادري ان الرجال مالهم امااان ..! ناكرين العشره!! طلقني اصلا الف يتمنوني!
متعب بضحكهه عاليهه استغربتها : اي عشره ؟ عشرهه الهواش و التضارب ع الريموت و الايباد ؟ اي عادي بكر’آ توصلج اوراقج .. و اتزوج ذيك الصارووخ اللي ماخذهه عقلي هاليومين!

ملاك و الدموع بعيونها : اكرهك!
متعب حط اللاب ع الطاولهه و قرب منها و ضمها بقوهه : والله اني اكذب ! اصلا سكرتيري رجال مو مرأة

ملاك دفته بقوه و هي تضحك : زففففففففت
متعب بثقه : هالزفتت هو كل حياتج ..
ملاك : الله ي ثقه!!
متعب : يلا يلا نرجع نكمل .


---------------------------------------------------------------









وصل خآلد ع باب المزرعهه صف سيارتهه و استقبلهم راشد بابتسامهه و فرحهه ما تنوصف , م كان مصدق انها رجعت لهه ,, !
نزل و فتح الباب ال ورآء حمل شنطتها و مدها لراشد , و نزلت هي .. ضمت خالد بقوهه و انتظرتهه لين ركب سيارتهه و مشى .. و بعدين مشت مع راشد , كان عارف انها بتروح ل لآكي . .
ترك شنطتها ع طاولة الاستراحهه و راح معها , ,
اول ما وصلت للبيته اللي مصنوع من حطب نادته و عيونها مليآنه دموع من شوقها له , : لآكي ؟ حياتي! وينكك ليكون نمت؟
طلع بسرعهه و هو يميز هاالصوت و جلس يلحس في ايدها , وهو ينبحح ,,
ضمتهه بقوهه و دموعها طاحت و الابتسامهه انرسمت ع وجهها : حيااااتي!! كبرتت ي دب ,
Missed u so much!!
راشد كان مكتف يدينهه بهدوء: ترآ ما قد طلع من بيتهه بكل هالحماس قبل. يحبج..
ريناد بدون ما تلتفت لهه : ادري..
باست الكلب و مسحت عليه و بعدين وقفت و نفضت عباتها , مشت مع راشد للاستراحه اخذوا شنطتها و بعدين دخلوا القصر,,

ريناد بابتسامه : سلآم!!
الكل: وعليكم السلاااام!!
راشد استأذن و حمل شنطتها و راح الغرفهه ,
اما هي استلموها البنات و الحريم , كان الكل مشتاق لها. .


--------------------------------------











بعد ربع ساعههه استأذنت منهم تروح تتروش و بعدين تنزل ..
وصلت ع باب جناحهم و مترردده تدخل! ,, ما كانت حابهه تشوفه لحاله او يصير بينهم كلام ..
دخلت الجناح اللي يعمهه الهدوء , ابتسمت و كانها مشتاقهه للمكان ,
لمحت شنطتها ع الكنب و هو ع الاغلب ف المطبخ لانها سمعت صوت الكولر يصب ماء. .
حملت شنطتها و دخلت الغرفهه , طاحت عينها ع الصندوق المكسور و الاكسسوارات المتناثرهه , استغربت و لكنها مشت لين وصلت لهه , ناظرتهه باستغراب .. فجاة سمعت صوت راشد من وراها : مادخلت الغرفهه من يوم الحادثهه..
ريناد التفتت له : ليش وين كنت تنام ؟
راشد : بالمكتب ..!
ريناد انصدمت !! " اكيد شاف رسمتي له!! " : اها
راشد : ع فكره الرسمه حلوهه .. اهنيج ع الموهبه
ريناد : شكرا
نزل ع الارض و شال الصندوق و الاكسسوارات و جمعهم بيدينه .. كانت تراقبهه بهدوء توجه للخمام و حطهم فيه! رفعت حواجبها باستغرب , لف عليها بثقه : رنيم صارت ماضي..
ريناد طنشتهه و طلعت ثيابها من الشنطهه و حطتهم بالخزانهه ثم توجهت للحمام عشان تتروش , اما هو انسدح ع السرير بتفكيررر..


------------------------------------





عند البنات , كانوا يسولفون و بعضهم ياكلون و بعضهم يتابعون مسلسل ..
غلآ جاها اتصال من مشاري .. و طلب منها تطلع ع الباب ..
استاذنت من البنات و طلعت لقتهه واقف و حاط يدينهه بجيوبهه ,
غلآ: تبي شي؟
مشآري طلع اسواره ذهبيةة ناعمهه من جيبهه : هذي لج ؟
غلآ ركزت فيها ثم ابتسمت : هذي اسوارة اماني بنت عمي ابو راشد
مشاري تغيرت ملامحهه لملامح صدمه : متاكده؟
غلآ : اي من زمان تدورها وين لقيتها؟
مشاري بعصبيه: ع باب مكتبي!!
غلا بصدمه : شنو؟
مشاري: والله انا فكرت ضايعهه منكم انتي او دلال!!
غلآ سحبتها من يدهاو الف سؤال يدور براسها و براس مشاري!!!

دخلت القصر بسرعهه و بصدمه ..
اما هو كانت الافكار تروح و تجي بباله !!

غلا توجهت لاماني و مسكتها من كتفها و سحبتها ع الصوب الثاني و طلعت اسوارتها و حطتها قدام عيونها بدون ما تتكلم اي كلمه!
اماني بفرحه : لقيتيها!!
غلا بملامح استغرب: شتسوي اسوارتج بمكتب مشاري اخوي؟

صــــــــــــــــــــــدم ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه!!



---------------------------------------------------------









طلعت بروب الحمام , و شعرها رافعتهه بكلبسهه ما بللته .
قعدت ع التسريحهه و اخذت اللوشن المرطب و بدت تدهن جسمها ,
قرب منها وو قف وراها , و هو حاط يدينه بجيوبهه , و يتأمها , اول ما رفعت راسها للمرايه و شافته اخترعت : بسم الله
راشد مسكها من يدها ووقفها قدامهه , كانت مستغربهه من حركتهه , بعد الروب عن رقبتها و مقدمه صدرها و ظل يناظر بالجرح , مرر اصبعهه عليه بأسف : يعورج؟
ريناد بتطنيش : مو أكثر من الم اشياء رنيم ال شفتها عندك!
راشد بتنهيدهه : قلت الموضوع انتهى. .
ريناد بحقد و عيونهها بعيونه : بالنسبهه لك ؟ لكن بالنسبهه لي ما راح ينتهى لين اخليك تحس بالوجع اللي حسيته لما خسرت ولدي!
راشد : تراه ولدي انا بعد!
ريناد طنشته و اعطته ظهرها و هي تفك شعرها و تمشطهه!
راشد ابتعد عنها و هو يزفر بيأس " يا رب صبرني!"


انتهى البارت

لا تنسووون التوقعاااات الجميلللههه .. < انتظر ردودكم بكل شوووق



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-15, 12:41 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 9




الحيآة في طفولتنا كانت عبارة عن صداقة , مواقف مضحكه , حركات عفويةة , لعب و لهو , و كلما كبرنا زاد في قاموس الحياة كلمه ,, و يوشك ان يختم القاموس اذا دونت 5 كلمات اخرى " انكسار – ضعف – وحدهه – حزن – هموم ) .. هنا تذبل اورآقهه و تبدأ بالتمزق واحدة تلو الاخرى..


كآنت ماسكهه الحبل و شادهه عليه بيدها , و الطرف الثاني مربوط بالكلب , خطوات بطيئيهه و الهواء البارد يحرك اطراف ثيابها , و تحس ببرد شديد باطراف اصابع يدها رغم انها لابسه قفازات سميكهه , كان وزنها خفيف لدرجة ان هبة هواء تدفعها لقدآم ,, تابعت مشي بهدوء و الافكار تختلط براسها لين وصلت الاسطبل , فتحت البوابه الكبيره الثقيلهه بصعوبهه و دخلت و سكرتها و هي ترجف من البرد , هدأت شوي لما حست بدفا المكان , نزلت عند لآكي و فكت الحبل عنهه حطت يدينها بجيبها و هي تتمشى عند الخيول و تتأملهم , وقفت عند خيل راشد و مدت يدها بدون خوف , شافته قبل و راشد راكبهه , و لكن م قد تقربت منه لهالدرجهه , ابتسمت ابتسامه جانبيه و هي تمد يدها و تمسح على راسهه , الخيل كان هادئ جداً , تقربت اكثر و هي تضم وجهه و تبوسهه , بعدت عنهه شوي و هي توكلهه " انت جميلل تدري؟ لونكك خصلات شعركك هدوءك كل شي فيك حلو ,, الا صاحبك احس انك انظلمت و جيت لذا البيت , ي ترى هو راحمكك ولا يعاملكك مثلي؟ " لفت راسها و ناظرت باقي الخيول كيف ضجت من الصهيل و الحركهه , ابتسمت " شوي شوي علي ! ادري الجوع يزيد ف البرد بس ترا ماقدر اوكلكم كلكم بنفس الوقت , " تركت خيل راشد ياكل بعد ما رمت له برسيم داخل السياج , و توجهت لنهاية الاسطبل حملت حزمتين برسيم في كرتون قديم , و لفت على الخيول واحد و احد و حطت لههم منه عشان ياكلون , لما خلصت تنهدت بتعب وهي تتثاوب ,
طلعت من الاسطبل و سكرت الباب الكبير بقوه اول ما لفت شافتهه واقف ورآها و مكتف يدينه , شهقت بخوف و لما استوعبت وجودهه بلدت ملامحها بتطنيش و هي تسحب حبل لآكي .. ولكن قبل تصد عنه مسكها من كتفها بقوه , غمضت عيونها بصبر بدون ما تلف عليه , سحبها عنده ووقفها قدامهه , حس لرجفتها من الهواء البارد .. اللي تحاول تخفيها .. بدون مناقشهه فصخ جاكيتهه الدافي و غطاها فيه , و بقى بالبلوفر القطني السميك , مد يدينهه وراء ظهرها و رفع قبعة الجاكيت على راسها ,
كانت منزله راسها بانزعاج , و ما ودها تطالع في عيونهه ,
كانت عيونهه الناعسهه و رموشه الكثيفهه تناظر ريناد بكل معنى التأمل ,
رفع يدهه بهدوء لذقنها الناعم و عيونهه على شفتها الملياآنهه , قبل م يرفع راسها مسكت يده و فلتتها , رفعت راسها و حطت عينها بعينهه بكل عصبيهه ,
راشد بملامح هادئة: ممكن اكون غلطت و .....
قاطعته بكل شراسه و هي تحد ع اسنانها: هالكلام م راح يرجع ولدي للحياه !
كان يناظر وجهها باستغراب و هو يراقب عيونها الصغيرهه اللي بدت تمتلي دموع , وانفها اللي احمر من البرد , بحركة سريعه مد يد وراء راسهها و ثبتها واحنى نفسهه و باسها بقوه..

انصدمت من حركته و فتحت عيونها بصدمه ! حاولت تبعد ولكن م قدرت من يدهه اللي مثبتها ع راسها , دفته بقوهه لين بعد عنها و هو يناظرها باستغراب .. بلل شفايفهه بحركهه سريعه ..
ريناد كانت تحس بشعور غريب و بقت هادئهه ..
لين حستهه رجع لوعيه و استغرب من نفسهه ..
انفجرت عليه بغضب: شهالقلة الادب! ..
راشد كان هادئ جدا ...
ريناد فصخت جاكيتهه بغضب و رمتهه باسلوب مستفز و مشت عنهه و تركته في حالة استغراب من نفسهه ..
مررت اصابعها الصغيرهه على شفتها السفليهه ,
و ابتسمت ابتسامهه خفيفه بدون م تحس لنفسها , و كملت مشي..


------------------------------------------









في دآخـل القصر الوآسع ,,

الصبآح كان هاادئ بمعنى الكلمهه, تقريبا الكل ما يزالون نايمين , متعب و ملاك كانوا قاعدين بالصآله . . كانت متربعهه ع الكنب و ماخذهه راحتها و متعب منسدح و حاط راسهه ع فخدها .. و يتابعون فلم في ام بي سي 2 ..
ملاك لمحت الشخص اللي كان واقف , لفت بابتسامهه : غلا؟ حياج حبيبتي..
غلا تقدمت بهدوء و بملآمح اقرب للغضب , و زعت نظراتها باستفزاز و طاحت عينها ع متعب اللي منسدح و مسند راسه ع رجل ملاك , رفع راسه و ناظرها بابتسامهه , ثم عدل جلستهه و قعد ..
غلا ابتسمت ابتسامه بارده : لآ شكرا بروح المطبخ افطر .
ملاك بادلتها الابتسامهه : على راحتج ^^

غلا صدت عنهم و هي تمشي بقهر , و عيونها تملاها الدموع و صلت المطبخخ و انفجرت بالبجي و بصوت مسموع : متى راح انساه ي ربي!!! تعبت والله تعبت!

مسحت دموعها بقهر و هي تحس بالشخص اللي دخل و وقف وراها , لفت راسها بسرعهه و بخوف ( أكيد سمع كلامي!!!) ,, ناظرت في جسمه المعضل البرونزي و لحيته الخفيفهه و عيونهه الواسعه اللي يملاها الرموش , و حواجبه المعقودهه بانزعاج , وقفت بهدوء ..

فهد : منو اللي تعبتي منه و تبين تنسينه ؟
غلآ تحس بشهقهه بداخلها , تقلبت ملامحها و توترت : مو شغلك.
فهد ابتسم ثم ضحك : كأني زودتها صح ؟ اعرف الجواب و قاعد اسأل ..
غلا بغضب : انت منت اخوي ولا ابوي عشان تتكلم معاي بهالطريقهه . ممكن تبعد ابي اطلع؟
فهد كتف يدينهه ورفع حاجبهه باستفزاز : متعب صح!
غلا حطت يدينها على اذانها و عيونها اللي رجع يملاها الدموع : بعد عن طريقي..
فهد بابتسامه استفزاز : متعب ما غيره .. ماخذ قلبج ها..
غلا غمضت عينها بقهر: اسكت
فهد وهو يغير نبرته لنبرهه مستفزه : متعب تزوج خلاص
غلا بعصبيه و الدموع تطيح من عيونها و تشد ع يدينها اللي مغطيهه اذانها فيهم : اسسسكت
فهد بصوت عالي : متعب يحب ملاك , هي زوجته و أم عياله .. لازم تفهمين هالـشــ..
قاطعهه صوت الكآسات اللي رمتهم ع الارض بغضب , وسع عيونه بصدمهه من اللي سوتهه , انكســآر الزجاج اصدر صوت قوي جداً .. تلآه صوت غلآ و هي ترجع ع ورآ ببجي و بصوت عالي : منو انت عشان تقتلني بهذي الطريقهه! منو انت و شنو علاقتك فيني عشان تجرحني!

فهد وسع عيونهه باستغراب من ردة فعلها ( تحبه صج!) . .
فهد كان يراقب شكلها و حالتها المزريهه ..بصدمه

غلا قربت و بحركه سريعه مسكت زجاجهه صغيرهه حادهه و حطتها على رسغ يدها و غمضت عيونها بالم ..
فهد ركض عندها و هو يحاول يمنعها و لكنها سحبت الزجاجهه بشراسه و بغضب لين جرحت نفسها جرح عميق من رسغها لين ذراعها.
فهد مسك يدها بخوف و بصراخ : شنو هذا مجنونهه انتي!!

فجأة دخلوا متعب و ملاك بخوف .. من الصراخ اللي سمعوهه ,
ملاك اول ما شافت غلا تطيح من طولها و الدم يسفح من يدها شهقت بقوهه : غلآ!
متعب كان مستغرب !!! كاسات مكسورهه , زجاج متناثر , فهد واقف بصدمهه و غلآ اللي طاحت ع الارض و يدها ما تبان من الدم! عقد حواجبه باستغراب و هو يوجه نظراته لفهد اللي باقي مصدوم..

ملاك بحركهه سريعه قعدت عند غلآ و هي ترفع راسها بخوف : متعب ما قاعدهه تتحرك!! شغل سييارتك بسرررعه! ..
متعب بدون اي تردد توجه لبرآ القصر ..
ملاك نزلت راسها ع الارض و ركضت بسرعه ع جناحهم تلبس عباتها ..
اما فهد حملها بين يدينه بحركه سريعه و بدون تفكير و توجه لخارج القصر.







----------------------------------------------------


اول ما طلعت ملآك قابلت ريناد اللي بانت عليها ملامح الخوف : وش فيها غلآ مسبحهه بالدم!
ملاك بخوف: مادري مادري الحين رايحين ناخذها للمشفى ..
ريناد : الله يقومها بالسلآمه ..!
ملاك : ان شاء الله ..
اسرعت للسيارهه وهي تلقط انفاسها , ركبت ورآ مع غلا اللي ممددهه , و فهد ركب قدام ..!
فهد : اسرع ي متعب!
لف راسه يناظرها بخوفف : تفتح عيونها ؟
ملاك : لأآ , للحين ..
فهد بلع ريقه بخوف و هو يقول بداخله ( انا السبب)..!



-------------------------------------------


ريناد دخلت و هي ترجف من الخوف , توجهت للمطبخ تشرب ماي, و لكن انصدمت من منظر الزجاج و الدم اللي مملي المكان , ركضت بدون تفكير على المبنى الأول , وتوجهت لجناح ابو سيف وام سيف..
دقت الباب بشكل سريع و بقوهه , طلع ابو سيف وهو مستغرب من ريناد : خير يا بنتي صاير شي؟
ريناد بشهقات متتاليهه : غلآ..
ابو سيف وهو يوسع عيونه : وش فيها بنتي؟
ريناد :مادري ي عمي بس اخذوها ملاك ومتعب للمستشفى .. اعتقد زلقت بالمطبخ او شي و الزجاج جرحها لان كانت فيه كاسات مكسوره!
ابو سيف: ماشي .. الحين جاي اشوف شالقصة..
ريناد هزت راسها برضا ثم مشت بتعب متوجهه للصاله ..

------------------------------------








بعد مرور سـآعتين ..

الكل كانوا بالصاآلهه , ينتظرون . . .
انفتح باب الصاله الكبير , دخل ابو سيف و ام سيف و غلآ اللي كآنت بوسطهم , و يدها ملفوفهه بشاش و قطن ..
وزعت نظرآتها ع الموجودين .. ثم نزلت راسها..

وراهم دخلوا متعب و ملآك و فهد ..

ابو عبدالله ناظر ابو سيف باستغراب : ممكن احد يوضح لنا شاللي صاير؟
ابو فهد وجه نظراته لفهد : اعتقد فهد ممكن يقول لنا السالفه ..
فهد وزع نظراته و بابتسامه بارده : ي يعني ماكو
متعب قاطعه بحدهه : فهد و انا و ملاك كنا نتابع فلم بالصاله .. و فجأة سمعنا صوت الكاسات اللي تكسرت و تلتهم صرخة غلآ , ركضنا عندها شفناهنا مغمى عليها و اخذناها للمشفى هذي كل القصهه ..

غلآ مآ كان عندها اي خيار للانكار , لانهم لو قالوا الحقيقةة غلآ هي اللي بتتضرر و بينكشف حبها لمتعب , ابتسمت ببرود : صحيح .. كنت مجهزهه الكاسات بسوي عصير لهم . . بس لما حملتهم زلقت رجلي و طحت..
و يدي تصوبت..

الكل: الحمدالله ع السلآمهه.
غلآ : الله يسلمكم
ام سيف: غلآ ع غرفتج يلا عشان ترتاحين
غلا هزت راسها برضا , جت دلآل و سمر و مسكوها من اكتافها و راحوا معها لجناحها.

ابو راشد ارتشف قهوته بهدوء: تسستاهلون سلآمتها ..
ابو سيف: الله يسلمك ي خوي..
راشد : يلآ انا رايح ع الشركهه ,
ابو راشد : انتظر اخلص قهوتي و نروح مع بعض
راشد : حاضر ..
حمد : اذا مستعجل روح انت , انا اوصل ابوي اساسا ما وراي شي..
ابو راشد بحده : لو ما كنت ابي راشد بموضوع ما كنت خليته ينتظر .. ي كثر السواقين مو محتاج احد منكم .
سآلم ناظر متعب .. و متعب بادله مثل النظرات ..
عبدالله و فهد و مرآد كانت عيونهم على حمد اللي بلل شفايفهه و قام بحركه سريعهه توجه لخارج القصر ..
ابو راشد شرب قهوته ع السريع و ترك الفنجان ع الطاولهه , و قام ببرود اعصاب متوجه للمكتب ..
فجر كانت تتابعهه و هو يتمشى للمكتب , قامت ورآه و دخلت مكتبه لاول مرهه , سكرت الباب بهدوء, . لف عليها باستغراب .. ناظرتهه ببرود و بملامح اقرب للحزن : حمد ما يستاهل اللي تسويه فيه .
تكلم بدون م يطالع في وجهها : حمد ولدي و اعرف شلون اتصرف معاه, ماله داعي تتدخلين .
فجر بملامح عصبيه : بس انت احرجته!
ابو راشد ناظرها ببرود : اظن اني ادري.
فجر تكلمت بحزن : حمد ناوي نسكن برآ المزرعه .. و آنه ما ابيه يبعد عنكم او يقاطعكم ..
ابو راشد : اللي سواه مو قليل بحق عيلتنا.
فجر: مهما سوآ ف النهاية هو ولدك ..! لا تظن اني ما الاحظ عيونكك اللي تبقى عليه اذا تجمعت العايله بالصاله .. انت ودك ترجع معاه مثل قبل بس الشيطان ببينكم .. ي عمي اخز ابليس و ارجع مع حمد مثل م كنت قبل و احسن..
ابو راشد : انا ادرى شلون اعامله و شلون اتكلم معاه .. عندي شغل عن اذنج؟
فجر بحزن و بملامح ذابله : يوم حمد يطلع وما عاد يرجع او حتى الله ياخذ امانته لا سمح الله , راح تحسف نفسكك , و تقول ي ليتني ؟ العمر لحظهه و يخلص .. و الدنيا م تسوى الزعل و الضيق و المقاطع .. ع الاقل اعترف ان كلامي صح هالمرهه.. يلآ عن اذنك م اأخرك..


توجهت لخآرج القصر و سط استغراب الكل منها و لا سيمآ ام راشد . .
اول ما طلعت لفت راسها يمين يسار م شافته , توجهت للاسطبل وهي واثقه انه راح يكون هنآآكك ..

متعب كان يركب سرج الخيل بعصبيه و قهر, طلع الخيل من الاسطبل و هو يسحب الحبل بشدهه , اول ما طلعهه لمح فجر جاآيه من بعيد .. نزل راسه و زفر بضييق , تقربت منهه بملامح ضيق: حمد.
حمد تقرب لها مع الخيل , فجر مدت يدها و بعدت شعراته الطايحه على جبهته : شفيكك متضايق..
حمد: م فيني شي , روحي جهزي اغراضج و كل الاشياء اللي تحتاجينها.
فجر شهقت: ليش
حمد: رآح نطلع من هنا اليوم.
فجر كانت تراقب ملامحهه الحادهه , و هي تحط عيونها بعيونه : لا تكفى.. انه مابي اطلع من هنا .. ع الاقل عندي ملاك و ريناد و تهاني اقضي اغلب وقتي معاهم .. مابي احس بالوحده اكثر كفايه اهلي ما ادري عنهم ولا يدرون عني .
حمد كان يراقب عيونها اللي بدت تدمع , ضمها بقوهه لين انهارت و بدت تبجي بحضنهه : انا معاج .. م راح اتركج ..
فجر ببجي : اشتقت لآمي.. و ابوي .. و اخوتي , م عاد ادري اذا هم بخير ولآ لا. . تعبت يا حمد تعبت ..!
حمد ضمها بقوهه و هو يشد عليها : خلاص اهدي..
فجر: تكفى ما ابي نطلع من هنا ..
حمد بعد عنها و ابتسم : غآليه و الطلب رخيص.
فجر بادلته الابتسامه وسط دموعها : الله يخليكك لي ,
مد يده و هو يتحسس بطنها : هذا متى يجينا وينسيني هموم الدنيا كلها؟
فجر ابتسمت وحطت يدها على يد متعب : وينن باقي بعد 7 اشهر .
حمد : الله يصبرني بس!
فجر بابتسامه عريضه : تبي ولد ولا بنت ؟
حمد : كل شي من الله حلو , بس انا ودي في بنت .
فجر ابتسمت ابتسامهه عريضهه : ليـش يعني؟
حمد وهو يتأمل بطنها النحيف: مدري .. ( ناظر عيونها بابتسامه ) نطلع نفطر في كآفيه؟
فجر بوناسهه : اييييييي
حمد بضحكه خفيفهه : يلآ ماشي آخذج نفطر و بعدين اروح الشركه.
فجر: طييب اجل اروح اجهز!
حمد : يلا و انا بدخل الخيل.

حمد كان يبتسم على شكلها و هي متحمسهه .. ( والله محد ف هالدنيا متحملني و متحمل مشاكلي و حياتي كثرها , الله يخليها لي ) ..


------------------------------------------------------------








دخلت جناحهم بخطوات بطيئة , شافته يعدل شماغه , و يناظرها من المرآيه , طنشته و هي تتربع ع السرير بتعب , لف عليها بملامح جادهه : ممكن تجيبين الملف الازرق من مكتبي؟
ناظرتتهه بحدهه و انزعاج : ع اساس م عندك يد تروح تجيبه؟
راشد غمض عينه بصبر : ع كل حآل انا راح اتأخر اليوم . . بروح اجتماع نيابة عن ابوي ..
ناظرت الصوب الثاني وبصوت خفيف: ع اساس يهمني تأخرت ولا لا!
رآشد بعصبيه : متى بتتركين حركات اليهال هذي؟ ترا ما تناسبج كلش!
ريناد طالعته بعصبيه : وانت شكو ! لايكون بغير اسلوبي على مزاجك استاذ راشد؟ ترا ما تهمني ولا تعنيلي شي!

راشد وهو يصبر نفسه: تكلمي بادب!
ريناد وقفت قدامهه بعصبيه: متأدبه اكثر منك ! ع الاقل م استغفلت زوجي و كلمت حبيبي بالسر!!
راشد بهدوء: ريناد لا تستفزيني
عقدت حواجبها بعصبيهه و هي ترجع لمكانها , :الحقيقة توجع صح؟
راشد تركها بدون م يجاوبها لانه عارف انها بتتمادى و بتخلق لها مشكلهه و هو اساسا مو ناقص .. كفايهه انها كارهته ..


----------------------------------------------







في جناح ملاك و متعب ,

كانت قاعدهه ع الكنبهه الصغيرهه و هو قاعد ع الكنبه اللي قبالها ,
ملاك تطقطق ف الفون و متعب يطالع الاخبار..
متعب ناظرها بتفكير: تتوقعين فهد له علاقة باللي صار اليوم؟
ملاك رفعت كتوفها: مادري.
ملاك نزلت فونها و هي تطالع متعب :متعب
متعب : عيونه
ملاك حست بشي غرريب من كلمته , تلخبط كلامها و نست وش بتقول, و ملامحها بانت عليهم الربكهه : انهه .. ن نـروح . . انت شلون ؟
متعب ضحك بصوت عالي على شكلها : شفيج يبه؟
ملاك و هي ترجع لوعيها : ااااء قصدي خنطلع المجمع نتسوق, ملانه من زمان ما طلعنا.
متعب بابتسامه : وين تبين نروح حضرة جناب ملاك؟
ملاك بدلع: ابي اروحح اشتري شوزاات
متعب وهو يناظر سآعته: بااقي 3 ساعات عن الدوآم.. يمدي نروح الستي نرجع.. قومي اجهزي
ملاك بابتسامه عريضه: صج؟
متعب: اي يلآ انا بلبس شماغي و بنزل انتظرج في السيآره لاتتأخرين ..
ملآك و هي تتنطط : طيب طيب ..


متعب هز راسه يمين و يسار باسف و هو يضحك ع شكلها ..

-------------------------------------------










السـآعه 1 الظهر ,,


أماني كانت داخله المطبخخ بجووع , ماسكهه بطنها اللي يطلع اصوات .. و تناظر العاملات و هم يطبخون , و ريحة الغداء اللي تشهي, ابتسمت ابتسامه عريضه و هي تقرب: ي سلااااااااااااااااام ..
ابتسمت لهاا العاملهه و هي تكمل طباخ ..
فتحت الثلاجهه و هي تدور عن شي تاكله , شافت صحن حلآ باارد ..
لفت على العاملات تكلمهم انجليزي : رجاءا اريد قطعه!!
روزي : لا يمكن يآ اماني ! اكل السكريات فورا بدون وجبه رئيسية مضر بالصحة
اماني وهي تقلب ملامحها لملامح حزن : حسناً.
روزي: ربع ساعة و الغداء يكون جاهز.
اماني رجعت ابتسمت : انتظر الغداء بفارغ الصبر.

طلعت من المطبخ و توجهت للصالهه ,
كانوا البنات قاعدين يسولفون , وقفت قدام دلال و نور و تخصرت : سووا لي مكان.
قعدت وسطهمم و هي تسمع سوالفهم بدون م تشاركهم ,
دلال: اليوم مشاري بطلعنا عشان تتعدل نفسية غلا من تجي؟
هنادي : انه!! بس نبي مكان زين!
دلال: بنروح مطعم؟
نور: اوكي انه بعد بجي
دارين : ما عندي شي الليله جايهه معكم
غاده : اذا مطعم مغلق انا جايه
دلال التفت على تهاني: موب جايه؟
تهاني و هي تناظر في هنادي : مالي خلق .. هنادي تكفي و توفي.
دلال ابتسمت بدون م تفهم و ش تقول : اماني تجين ؟
اماني التفتت عليها بانتباه : ها؟
دلال: مشاري بودينا مطعم كلنا تجين؟
اماني صارت ترجف لما سمعت اسمه : لالا مالي خلق
هنادي : شدعووه والله مو حلو بدونج !
اماني بابتسامه : بعد قلبي انتي بس والله مالي خلق
دلال: تكفين عاد! عشان غلا ..
اماني تبلع ريقها: ماشي ..
دلال صفقت يدينها : الله احلا طلعه!! لو تهاني تكملها بس
تهاني بابتسامه بارده : مالي خلق ابدا ..

شوي الا جت العاملهه بهدوء : تفضلن على الغداء ..
كلهم قاموا و قعدوا ع طاوله الطعام الكبيرهه و بدوا ياكلون ..

------------------------------------------




يتبع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-15, 12:45 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




تكمله





في المجمع ّ


كان متعب شايل اكياس ملاك الكثيرهه و هي بس تتمشى و تشتري .. و حامله كم كيس مو عشان تساعده بس خايفه تتكسر الاغراض ..
وقفت قدام محل ( مكياجي ) بابتسامه و ناظرت متعب ,
متعب بتعب : لا تقولين بتدخلين!
ملاك وهي تقوس شفايفها مثل البزران : بلييز ..!
متعب : اوكيه انتي ادخلي و اشتري انا بروح احط الاكياس بالسيارهه و اجي..!
ملاك و هي تعطيه الاكياس بتردد : اوكيه لا تطول .. احتمال ما يعجبني شي!
متعب : دقايق و راجع .

مشى متعب و توجه للدرج المتحرك عشان يطلع , اما ملاك دحلت و تمشت ببطئ قدام المكياج , م حصلت شي يشدها كثير .. كملت مشي لين اخر المحل كان في مكياج تو نازل من الكولكشن الجديد , و في شوية زحمه ,
وقفت و هي تنتظر تقريبا 5 دقايق , لما ملت بدت تزفر بضيييق : ما صار مكياج ووجع ! من وين وجوهم عاد عشان ملتمين عليه كلهم!
لفت عليها وحدهه و هي عاقده حواجبها: قلتي شي اختي؟
ملاك بصوت عالي: ايه قلت.. في مانع؟
الحرمه : زين شوي شوي لا يغمى عليج! ناس تدور مشاكل استغفرالله
ملاك و هي تتخصر: الله الله ,!!! والله انه ال خاييفه يغمى عليج!
الحرمه : احترمي نفسج و تكلمي بادب
ملاك وهي رافعه حواجبها : يعني تبين تقولين قليلة ادب بس بطريقة مو مباشره؟ لا لا قولي عادي !! والله محد قليل ادب غيرج!
الحرمه باستغراب: اعووذ بالله من هالاشكال!! انتي شايفهه لبسج ؟ مهلقه بعمرج ليش ! منو قايل لج ان المكياج يمشي مع الناس الهيلقيين؟
ملاك و هي تعلي صوتها و الناس بدوا يلتمون عليهم : شدخل لبسي ؟ ولا عاجبج مو قادره تشيلين عيونج ؟ عسى عيونج للماحي قولي امين!!
الحرمه بتقزز : سكيورتي!! شيل هالقذره من هنا بليز
ملاك و هي تتهجم عليها : منو القذره ي حيوانه!! ..
مسكت روج من الطاولهه و مسحت فيه وجهها !
الحرمه ناظرتها بصدمه!!! ثم مدت يدها و ضربتها
ملاك بدت تشوت برجلها و اللي ساعدها انها مو لابسهه عبايهه ,
متعب اول ما صعد الدرج و سمع الصراخ و الناس المتجمعين زفر بتعب: شسسويتي الحين ي مصيبة !!!!
دخل بسرعه و هو يسمع صوت ملاك تسب..
دخل بين الناس بصعووبه و هو يبعد ملاك عنها .

ملاك : اتركني بربيها بعلمها شلون تتادب مع الناس!
متعب بغضب و بصراخ : ملاك يكفي!
ملاك لازالت مستمرهه رغم انه قدر يبعدها: حيوانه حقيره كلبه حماره نذلـ...
متعب حط يده على فهمها و هو يسحبها غصب و هي تحاول تفلت من يده.. طلع و هو يسحبها و حاط يده ع فمها و سط استغراب من الناس ..
اول ما وقفوا على الدرج المتحرك فكها بعصبيهه ,
ملاك كانت تعدل شالها و هي تتوعد : حقيره وحده!!
متعب غمض عينه بصبرر !! ..
و طلع معها اول ما وصل السيارهه و ركبت بدأ يتكلم بصراخ : فضحتينا! م يصير ابعد عنج دقيقه و ارجع و انتي مو مسويه مصيبه؟
ملاك علت صوتها: هي ال بدت!
متعب : انتي شنو مفكره نفسج!! ياهل ابو 4 سنين. ؟ نعنبو دارج ما ظل احد ما درا عنج! و لو ما جيت انا الله اعلم وش سويتي فيها! يمكن ما الحق الا مدخلينج سجن مؤبد لانج قاتله الحرمه!

ملاك : بس هي بعد غلطت علي ! و شنو يعني تبيني اسكت لها؟ لا حبيبي والله ما اسكت خير مو ناقص الا هالاشكال الهيلقيهه تغلط علي
تخيل سبتني!! باي حق تسبني اصلا .
متعب وهو يحاول يصبر و يسمع كلامهاا الللي مب ساكته منهه ..
متعب بصراخ : ملاك خلاص! انا تعبت منج و من مشاكلج ! ليش ما اقدر اعيش معاج مثل اي اثنين متزوجين ؟ ليش تحبين تنرفزيني و تضايقيني!!!
ملاك تغبنت و تجمعت الدموع بعيونها: تبي تطلعني انهه الغلطانه دائماً.
متعب حرك السياره بهدوء و بتطنيش. .

كانت ساكتهه و تبجي بصمت .. هو حس لها و لكن م حب يكلمها ابدا اساسا لو طالع في وجهها بينفجر عليها من كثر مو متضايق منها !


اول ما وصلوا المزرعه نزلت بسرعه و سكرت الباب و دخلت ..
اما هو تنهد بصبر : ي رب صبرني صبررررني مابي اقط عليها كلمه غلط بدون وعي !!!
رفع راسهه وهو يزفررر بقهر , مسح على شعره بهدووء..
ثم نزل و دخل داخل ...
ناظر الصالات م كان فيهم الا بنات عمانه و بعض زوجات اعمامه..
بدون م يركز توجهه للمبنى الاول و توجه لجناح امه و ابوه ..
طق الباب و دخل كانت امه قاعده بالصاله ع الكنب .. سلم عليها و باس راسها و انسدح جنبها و حط راسه على رجلينها , ابتسمت له و هي تطالع بوجهه : متضايق من شي؟
متعب وهو يرمش بهدوء: يمكن
ام راشد و هي تمسح على شعرهه : الا متأكده انك متضايق.تدري يوم انك صغير دايم تنسدح و تحط راسك على رجليني و تقول لي وش متضايق منه .. اعرف حركاتك يي يمه .. بعدين انه امك قولي وش مضايقك لا تحط بقلبك !
متعب وهو يغمض عينه : ودي الزمن يرجع .. و ما يتغير ابد ..
مليت يمه .. ما عاد اقدر اتحملها . .
ام راشد : عادي ي يمه تصير هالامور بين المتزوجين تجي فتره يتضايقون من بعض ويرجعون مثل اول و احسن ..
متعب فتح عيونه بهدوء و بابتسامه ساخره : مثل اول و احسن ؟ واللي اولهم كان ضيق و حزن بعد يرجعون له؟
ام راشد : اوووف لهالدرجه علاقتك فيها سيئه؟
متعب : اسوأ مما تتخيلين . حتى اني لمستها مره وحده بس!و كانت غصب عنها .. احاول افتح معها مواضيع و اناقشها و افهمها بس يمه احس اني متزوج طفله! تحب تسوي مشاكل . . عنيده ,, حتى انا تتمشكل معي على اقل شي!

ام راشد بابتسامه عريضهه : متعب تحبها؟
متعب: كثثثييير يمه كثييير بس مو حاسه فيني
ام راشد: تبي تكسب قلبها و تخليها تتسنع؟
متعب بابتسامه عريضه: اتصل على زيرو تلاطعشر.. امزح امزح ..
ام راشد: شوف انه بقولك طريقه و انت اتبعها بدون م تحس عليك ؟ و صدقني بتتعدل غصب عنها ..
متعب بابتسامه : ايوه اسمعج؟

---------------------------------------------------












المغرب الساعه 7 و نص ..

البنات جهزوا عشان يطلعون ,, و ركبوا في سيارة ابو سيف لانها كبيره و تكفيهم . . مشاري فتح باب السياره و ركب : اي مطعم؟
دلال: مدري نبي مطعم على ذوقكك ..
مشاري بتفكير: اوكيهه .. سكر الباب و رفع يده يعدل المرآيهه اللي قدام .. وهو يناظر ’ طاحت عينهه على عين أماني و هي تحس انها تجمدت .. و عظامها بردت .. و دقات قلبها زاادت , صدت عنه بسرعه وواضح عليه االخوف .. مشاري حرك سيارته بدون م يتكلم ولا كلمه زياده .



الطريق كان طويللل.. و المطعم بعيد حيل..
اماني ندمت انها جات معهم . .اما غلا كانت ملاحظه خوفها و ربكتها ..

وصلوا المطعم بعد مسافه طويله جداً ..
كلهم كانوا متحمسين و نزلوا بسرعهه .. م عدا اماني .. كانت بتنزل اول وحده من ربكتها ولكن غلا كانت شادهه على يدها . و كانها تمنعها تننزل .. نزلت غلا و هي تهز راسها لمشاري..
اول ما سكرت الباب مشاري قفل الابواب .. و م تحركك ..
زاد خوفها بشكل مو طبيعي..
عدل المرآيهه بحيث انه يشوف انعكاسها : م راح تنزلين الا لما توضحين لي شكنتي تسوين بغرفتي؟
اماني بخوف : ممآ اننه يعنني .. ككنت دخلت غرفتكك و ابيي اشووف وشش الششي اللي مخبيهه عن الكلل.. بسس م لقيت ششي وطلعت.
مشاري : و تبين تعرفين وش الشي اللي مخبيه عن الكل ؟
اماني نزلت راسها بضيق : ادري اني غلطت انه اسفه ما كان لازم اتدخل.
مشاري بابتسامه : ال مخبيه ورآ الاسطبل ذاك اليوم .. كآن مهر صغير.. و الماء ال بيدي كان عشان يشررب منه ..
اماني حست باحراج : مشاري و الله اسفه .. بس مادري الموضوع شغل بالي
مشاري: المهم انا مخبيه عشاني مابي احد يعرف عنه شي .. وم اببيج تقولين لاحد عنه ,, بعد اسبوعين بعطيه هدية لآختي دلآل عيد ميلادها.
اماني بابتسامه : تطمن .. و اسفه مره ثانيهه
فتح القفل .. و نزلت هي .. اول ما حرك سيارته ضربت راسها ع خفيف : غبيييه ااماني غبيييه!!



-----------------------------------











في القصر ..َ


نزلت تحت بملل .. كان المكان شبه فاضي ,, شافت ام فهد قاعدهه تتابع التلفزيون , تقربت منها و سلمت عليها بابتسامهه : خالتي ما تدرين وين راحوا البنات؟
ام فهد : غاده قالت انهم رايحين مطعم..
ريناد : اييه عليهم بالف عافيه .
ام فهد : راشد للحين م رجع من الشركه ؟
ريناد: لأ, قال انه بيتأخر اليوم ..يلا ماشي بطلع اتمشى بالحديقه شوي
ام فهد : على راحتج ..
ريناد طلعت برآ بملل. تمشت بالحديقهه شوي و هي تقلب الرمل برجلينها, فتحت فونها و هي تدور بالارقام . دقت على خالد و لكنه ما رد.
سكرت فونها ,, و بدت تمشي بهدوء .




***


عند متعب و ملآك ..

كانت طالعه من المطبخ و في يدها صحن نوتيلا و باليد الثانيه صحن مقطعهه فيه فواكهه , و معاهم شوكه .

تربعت ع الكنب و بدت تآكل بجووع لانها ما تغدت اصلا,,
متعب طلع من مكتبهه و سكر الباب ,
توجه للصاله بهدوء و بدون م يطالعها و قعد ع الكنبه الثانيه..
ناظرتهه باستغفال ثم رجعت تناظر التلفزيون ..
رن تلفون متعب و سحبه من الطاولهه و اول ما شاف الاسم ابتسم و رد : هلا والله عمي. . الحمدالله تمام وانتوا كيفكم؟؟

كانت تناظره باستغراب و هي تاكل.. و مركزهه سمعها..
متعب : والله جد وافقت ؟ الحمدالله ي رب .. ان شاء الله اقدر اسعدها و تقدر تسعدني .. لا تدير بال .. شلون بعد ما اهتم فيها راح تكون زوجتي و ام عيالي! (اول ما سمععته شرقت بالاكل و بدت تسعل ناظرها بسرعه و رجع ناظر قدامهه .. و عرض ابتسامته لين بانت سنونه ) الله يخليك.. ماشي اخبر الاهل .. تسلم .. يلا مع السلامه..

ملاك كانت بعدها تسعل اول ما وقفت ناظرته باستغراب : منو داق عليك؟
متعب بابتسامه عريضه: عمي ..
ملاك : اي عم فيهم؟
متعب: ولا واحد.. بصراحهه راح يكون عمي بعد كم يوم..
ملاك بهدوء: شلون يعني؟
متعب بملامح جاده: بخطب بنته ..
ملاك و الدموع تتجمع بعيونها: الله ياخذك قول امين! و تقولها ف وجهي عادي!؟ انت ما عندك احساس!!!
متعب بملامح جاده : يعني انتي ال صار عندج احساس فييني؟ كل يوم هوشه و مشكله ؟ انا مليت ملاك ملييييييت خلاص صرت ابي وحدهه تحترمني و تعتبرني زوجها و تحبني و تحاسب لي
ملاك و الدموع تطيح من عيونها : من زينك عاد ؟ فراقك عيد !طلقني .. مابي اعيش معاك ولا دقيقه تسمع !والحين ترجعني بيت اهلي!
متعب : عقلي يبه عقلي
ملاك و الدموع ممليهه وجهها اللي بدا يحمر : الله ياخذك يا متعب

مشت لغرفتهم و هي تبكي و مو مصدقهه ال يقوله ولكن ملامحه و نبرته الجادهه خلتها تصدق غصب . رمت شنطتها فوق السرير و بدت تدخل ثايبها بعصبيه , متعب ابتسم و هو يقرب لها , و يشوف حركتها السريعهه حس ان الدولاب بطيح من كثر ما تسحب في ثيابها بقوه ..
مسكها من كتفها و اخذثيابها و رماهم ع الارض و ضمها بقوه ,
حاولت تبعد عنه ولكنه شدها من خصرها اكثر.. ابتسم ع هبالتها: والله لو يحطون قدامي نساء العالم كلهم م تهاونت فيج .. امزح معاج شفيج ع طول صدقتي..!
ملاك ضمتهه بقوهه , بعد عنها شوي و هو يتامل في عيونها الواسعهه .
سبلت عيونها و هي تناظر بوجهه ..
قرب منها و باسها , : احبج ي مصيبة
ملاك ابتسمت و بان عليها الخجل , ثم رجعت اخفت ابتسامتها و ناظرته بشك و بعصبيه : الله الله شلون ذكي!!! مسوي هالدراما كلها عشان تسكتني.. و بكراا تروح تخطبها! اعرف حركات الرجاجيل انه ! مالكم امان .. لكن وراك وراك و الزمن طويل

متعب ميل راسه بعدم تصديق ضرب يدهه بوجهه بمعنى اليأس..
طلع من الغرفه متوجهه لباب الجناح و هي ورآه
ملاك: طويله ولا قصيره؟ عيونها واسعه ولا صغيره؟ تحبون بعض من زمان صح؟ اكيد حلوه ! ( طلع و هي بعدها تتكلم سكرت الباب بقوه ) الله ياخذك انت و هي قول امين!

متعب و هو يتمشى بالممر و فاطس ضحكك على تفكيرها!!
ابتسم ابتسامه جانبيه ( جد مصيبه)!

-----------------------------------------------







السـآعه 2 .. الليل. .

دخل جناحه بتعب و هو يرمي ملفاته على مكتبه , سكر باب المكتب و توجهه للمطبخ شرب ماء ثم دخل الغرفهه , كانت نايمه على الكنب جنب الدريشهه , ابتسم وهو يطالعها , قرب منها و هز كتفها بخفيف : ريناد؟ ريناد؟
كانت غاطهه في نوووم عميق , رفع راسه بتفكير ثم مد يدينهه و حملها بين ذراعهه , لا شعوريا حوطت رقبتهه بيدينهاو اسندت راسها على كتفه ..
غمض عيونهه و ابتسم للحظهه , ( ي ليتج جذي على طول .. الحين لانج مو حاسه لنفسج .. بكرآ تصحين و ترجعين تهاوشيني و تكرهييني ) ..

سدحها ع السرير و لكنها عيت تترك رقبتهه , كانت متعلقهه فيه بقوه
ابتسم وهو يفك يدها من رقبته , غطآها بالبطآنيهه و دخل الحمام يبدل ثيآبه , طلع وهو يقرب من السرير رفع خصلتها الطايحهه ع خدها , و نزل يبوسها.
لف ع الصوب الثاني من السرير و انسدح دقايق و غط في نوم عميق..





----------------------------------------------








كآن قاعد في مكتبه الفخم , مثبت مرفقه بالطاولههه وو شابكك يدينهه ببعض و مثبت دقنهه عليهم بتفكير ,,
كان يتذكر كلام فجر , و يفكر بحمد ..
لما يحس نفسه ان ودهه يلين قلبه ع حمد تجيهه ذكريآت الغضب اللي اجتاحهه حزة ما شاف الخبر ,, يتذكر شكل حمد و هو يصارع الكل عشانها, تنهد بضيق و نزل نظارته بتعب , فرك عيوونهه
شوي الا صوت سالم من بعيد : عساك ع القوه يبه
ابو راشد بابتسامه : الله يقويك ي ولدي
سالم : يبه ,, بتكلم معاك بموضوع ممكن؟
ابو راشد اشر ع الكرسي : تفضل
سالم : يبه انا ...
ابو راشد : شفيك ؟
سالم : مادري شلون اقولكك , بس حمد ما يستاهل اللي صار فيه
ابو راشد بضحكه : الله الله اليوم كلكم على حمد ليكون هو ال يرسلكم لي!
سالم بملامح جاده : لا يبا انا اتكلم جد, الصورةة.. يعني الخبر انا اللي طلبت ينزلونهه بالجرايد.. و انا اللي صورت
ابو راشد يوسع عيونه بصدمه : سالم انت تدري شقاعد تقول؟
سالم بتوسل: يبا اهدا كانت لحظة طيش و مرت ..
ابو راشد بهدوء : اطلع برا مكتبي!! اطلع برا !! بلا ما اصحي القصر كله
و ابتلي فيك
سالم : حاضر يبه

قبل يطلع من المكتب , وسعت عيونها بصدمه و هي تسمع كل اللي يصير , شهقت و لما حست انه بيطلع ركضت عند المبنى..
اول ما طلع بلل شفايفهه بهدوء و رفع شعره لراسه و هو يرجعه لوراء بندم .. تنهد بضيق ثم مشى لغرفته . .





انتهى البارت ..
توقعاتكم للبارت الجاي

- تتوقعون يصير تطور بين ريناد و راشد ؟
- سالم ممكن يكون صج مسويها؟
- هل حمد بيدري او لا؟
- من البنت اللي كانت ورآ باب مكتب ابو راشد؟



انتهى.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-15, 06:18 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 10


في صباح يوم جديد صحت بتعب وهي تفرك عيونها , رمشت عدة مرات لين بدت تصحصح , حست باليد الثقيلهه اللي مسنده راسها عليها و الجسم العريض اللي ضامها , دفته بيدينها بانزعاج و بصوت عالي: بعد عني.
فتح عيونهه بتعب , لاحظت حواجبه المعقودهه بانزعاج, تنهد بضيق ثم ابتعد عنها مسافه و بصوت حاد: والله سويت اللي تبينه انتي!
ريناد باستغراب: شقصدك يعني؟؟
راشد بابتسامهه ساخره : انا اصلا ماذكر من اللي نامت بمكاني امس و لما شلتها تعلقت برقبتي و ما فكتني لين نمت جنبها !
ريناد بوجه محمر و هي تتذكر امس و تبلع ريقها :الله الله!!! م حسيت لنفسي و الا ما كنت خليتك تتقرب خطوتين مني !
راشد : اعترفي انج استسلمتي لي!!
قامت من السرير و سحبت روب القميص و لبسته ع السريع ربطت الحزام عند خصرها بعصبيهه و توجهت للحمام ,

غسلت وجهها بمويه باردهه و رفعت شعرها بكلبسهه بطريقة عشوائية , و جزء من خصلاتها متناثره ع وجهها , فتحت باب الحمام بهدوءء و طلعت لقته ع وضعهه و وقفت قدام الدولاب تطلع لها ثياب.
راشد بصوت جهوري: هذا ال تبينه؟ نبتعد عن بعض و نرجع مثل اول؟
ريناد بدون ما تلف عليه : اظن ما بيتغير شي!
راشد : اذا هالشي يريحج راح يصير من هاللحظهه
ريناد و هي تحس ان دمها بدا يفور : يكون احسن , و يريت لو ترجع تنام ع الكنب.
راشد باستفزاز , : خذي راحتج راح انام برآ الغرفه مو بس ع الكنب.
ريناد بعصبيهه : حلو
راشد ابتسم ع جنب ثم قلب ملامحه لملامح جديهه توجهه للدولاب و تعداها ,سحب ثيابه بسرعه و دخل الحمام , تركها واقفه مكانها بصدمه من تصرفه : بدت الحررب ي راشد!










------------------------

في مكتب ابو راشد

كان قاعد و مثبت مرفقه ع الطاوله وحاط ذقنه ع كفوفه , اللي مشابكها مع بعض , و غارق بتفكير عميق , ( معقول اولادي يحقدون ع بعض لهالدرجه ؟ يلعبون بسمعة بعض؟ معقوله هذيل اولادك ي ابو راشد؟ هذي نتيجة تربيتك ؟ )

قاطعهه الصوت الرجولي بلطافهه : يبه؟
ابو راشد بربكهه : خير؟
حمد : اسف اذا قاطعت تفكيرك بس قلت اخبرك اني ما بداوم اليوم , فجر تعبانه شوي و باخذها للمستشفى.

ابو راشد هز راسهه بمعنى ( اوك )
حمد بهدوء تام و بابتسامهه صغيرهه طلع من عندهه متوجه لجناحهه ,
اول ما دخل الغرفهه كانت فجر ممدده ع السرير و حرارتها واصله الف و عيونها تدمع و بالغصب تفتحها ,
تقرب بخطوات بطيئه و قعد ع طرف السرير و مسك يدينها بخوف: فجر حبيبي شتحسين فيه؟
فجر بصوت ضعيف: ماكو ماخذه برد
حمد و هو يتحسس جبينها الحار: فيني ولا فيج
فجر فتحت عينها بصعوبه : بسم الله علييك
مسك يدها و رفعها له و باسها ,
فجر بابتسامه هاديه : يلا روح الشركهه لا تتأخر ,
حمد بابتسامه : شركة شنو يبه ؟ والله بقعد يمج غصب, اجل في احد يخلي زوجته و حبيبته وام عياله مريضه و يروح عنها؟
فجر و عيونها تدمع: الله يخليك لي
حمد نزل يده لبطنها : ليكون هالدب هو ال متعبج؟
فجر بابتسامه عريضه : هذا لو يتعبني هم تعبه حلو !
حمد بابتسامه جانبيه: الحفيد الاول لابو راشد.
فجر وهي تمسك يدهه: راح يكون خير عليك ان شاء الله, اتوقع يكون سبب في صلحك مع ابوك
حمد : هو خير علي لانج انتي امه
فجر ابتسمت بحنيهه وهو بادلها الابتسامهه ,

-------------------------------











كانت لابسهه بنطلون سكيني سبورت طويل و بلوفر اسود عليه رسمة قطوة بالوردي , و شوز فانز وردي , تتمشى في زراعه القصر و يتمشى معها " لآكي " ’ حاطه سماعات و مشغله ميوزك اجنبي, بعد ما حست ان رجلها ما عاد تحملها قعدت ع الارض بخمول و قعد الكلب جننبها , مدت يدها تمسح على شعره الكثيف و عيونها تناظر الطيور اللي قدامها ,
حست باليد اللي تشابكت اصابعها مع يدها , بدون ما تلف و بخوف و رجفه : بسم الله ! لفت ع الشخص بصدمهه ووسعت عيونها بدت تحس ان جسمها بدا يبرد و ينتفض و انفاسها تتسارع
عبدالرحمن بابتسامهه : صباح الخير
بدون اي مقدمات شدت حبل لاكي و قامت بسرعه ولكن شدتها يده العريضهه و سحبها لوراء,,
تهاني : خير؟
عبدالرحمن بملامح جاده : انا اسف ع اللي صار , صدقيني اني ما كنت ادري ان هنادي هي السبب , اصلا ما توقعت !
تهاني باستهزاء: الاخت تدبر و اخوها يستسمح وراها؟
عبدالرحمن: تهاني ! صدقيني مالي علاقهه
تهاني صصدت عنه: يريت لو عماني يغيرون رايهم و كلن يرجع بيته تعبت اقابل الوجوه اللي كرهتها
عبدالرحمن بابتسامه جانبيه: هذي وصية جدي حمدان الله يرحمه و يغفر له، و عارفه مو قرار يوم ولا يومين.. صار لهم سنين يبنون فيها مباني و يعدلون فيها .. باختصار حلمج صعب
تهاني بنظرات حاده: عبدالرحمن لو سمحت عشان اقدر اعيش بدون ما اتعرض لحالة انتحار مفاجئ ممكن تبعد عني و تبطل تلحقني؟
عبدالرحمن بملامح جديهه: راح يصير ممكن لما تبطلين تعاامليني كاني مذنب! انتي شنو يعني وايد مرتاحهه وانتي تظلميني! انا كل يوم ما تنام عيوني الا لمن اتعب وانا احمل نفسي الذنب و احاسب نفسي ع كل شي صار!
تهاني تنهدت ثم ناظرت بعيونهه لفترهه طويله و زحزحت عينها عنه لا اراديا، : شوف يمكن ظلمتك وايد بس ال صار فيني مو قليل.. ع كل حال راح احاول انسى اللي صار و ابطل اوجع نفسي في سالفهه مالنا ذنب فيها ..
عبدالرحمن هز راسهه برضا، سحبت لآكي بصعوبهه و ابتعدت عنهه بخطوات و رجع ناداها بصوت هادي: تهاني!
لفت عليه بابتسامه: نعم
عبدالرحمن بادلها الابتسامهه: لايق لج تمتلكين هاسكي حلو مثله
عرضت ابتسامتها: للاسف هذا حق مرت اخوي راشد ..موب حقي
عبدالرحمن: تتهنى فيه ان شاء الله
تهاني ابتسمت لهه و هي ماشيه.. اما هو كان يراقب خطواتها البطيئه باتجاه القصر ..




دخلت القصر بابتسامهه عريضهه : قونااايددنن
ام عبدالله : صباح النور ..
:ام راشد: شعندها بنتي قلبت تركي
قربت منن امها و ضمتها من وراء الكرسي: مستانسه يمهه
ام راشدبابتسامه: خير شفيج فرحينا وياج
تهاني : ماكو يمهه بس جذي..
ام راشد: الله يديم الفرحهه
ام فهد و هي تاشر ع الكرسي : اقعدي افطري
تهاني: مابي شبعانه فطرت من اول ما صحيت بروح اسبح
اماني: نعيما
تهاني: ينعم بحالج
دارين بتساؤل: خالتي ام راشد، شفيها فجر م نزلت تفطر اليوم
هنادي باستفزاز و عينها ع ريناد: دارين يعني مو معقول وصلتي 16 و ما تدرين ان الحاممل ممكن تتعب في لحظهه و تلازم فراشها، خصوصا ان فجر حامل بأول حفيد لعمي ابو راشد .. )قالتها بحدهه)

ريناد ناظرت فيها بانزعاج و شدت ع قبضة يدها ، ام راشد لاحظت دموعها اللي بدت تتجمع بعيونها ، مسحت على يدها بحنيهه و ابتسمت لها،
اما ملاك بادلت هنادي مثل النظره و هي تقط كلام بدون لف و دوران: اظن عمي ابو راشد م يفرق بين حفيده الاول و الثاني، بعدين حبيبتي انتي شنو معينينج وزيرة شؤون العايله؟ استغفرالله.:
هنادي باستحقار لملاك : نفس اخلاق تهاني ما شاء الله كل وحده تكمل الثانيهه .. اذا ما تدخخلت هي تتدخلين انتي؟ الحمدالله و الشكر
ام عبدالله: هنادي !
ملاك بصوت مرتفع: بصراحه قاهرهه روحج وايد ، خخفي ع نفسج لا يرتفع ضغطج و تموتين!
انا و فجر و ريناد مثل الخوات..
نستانس لبعض و نحزن لبعض ف ياريت تسكتي

هنادي بحقد : طبعا بسكت
.. لاني محتاجهه كلاممي لوقت ثاني
ام راشد: خلاص ي بنات!
ملاك و هي تقوم من مكانها: بالعافيه
ريناد بانسحاب: الله يديم النعمهه

...



توجهوا للاستراحهه اللي جنب المسبح ، و قعدوا قبال بعض،
ملاك كانت ملاحظهه الغبننهه اللي في ريناد ، حاولت انها تنسيها كلام هنادي اللي ماله داعي
اقول رينادوهه تذكرين اول مره تقابلنا
في الاستراحهه ، وايد سولفنا..
حتى اني ارتحت لج و قلت لج كل شي عني من زود توتري.. تدرين عاد كنت عروسهه و ماعرف احد و حتى متعب مستحيه منه.

ريناد بابتسامهه فاقده للامل: اذكر ، و منن يومها و حنا نتقابل و نسولف ..لين صرنا نعرف بعض زين و نفهم بعض
و بدينا نقول اسرارنا لبعض ، همومنا.. كل شي
: ملاك بابتسامهه : هذا مو راشد؟
ريناد لفت عليه بسرعهه و طاحت عينها عليه، تقلصت ابتسامتها و صدت عنه بسرعه

اماراشد ما شافها، توجهه لسيارتهه وفي طريقه قابل متعب و سالم و فهد؛
سلم عليهم وووقف يسولف معهم
سالم: ع الشغل هاه؟
راشد وهو يرفع اكتافه: مجبوورين
: متعب: الحمدالله دوامي مو من صباح الله
راشد و هو يضرب كتفه: تتمسخر ي شنب؟
متعب بضحكه عاليه: ابد تيسر بس
راشد ركب سيارتهه، و فهد و متعب و سالم توجهوا للاسطبل..








---------------


الساعهه 7 المغرب


نزل من سيارتهه الفخمهه شايل جاكيتهه ع كتفهه و حاط يده الثانيه بجيوبهه، توجه للديوانيهه مباشرهه، دخلو سلم ع الشباب و قعد ..

تربع ع الارض بتعب و مسكك فنجان القهوه و بدا يصب ..
عبدالله: هاه شلون الشغل؟
راشد بابتسامهه هاديه: شوي تعب
عبدالله: الله يعينك
: راشد : يعين الكل
مراد وهو يرمي تلفونه لسالم: شوف الفيديو ال مرسلينه شباب الجامعه
سالم مسك الفون و بدا يطالع بهدوء لين انفجر بضحك مرهه وحده
حمد و هو يحك ذقنه: شوي شوي ي مزعج
سالم تقلصت ضحكتهه لابتسامه هاديهه لما طاحت عينه ع حمد
عبدالرحمن بتمثيل: سالم تلفوني خلص رصيدهه ممكن تلفونك شوي؟
سالم برضا رمى له الفوون ..
عبدالرحمن طلع برا الديوانيهه، فتح تلفون سالم، جهات الاتصال
كتب في البحث (تهاني) م طلع ..
اضطر انه يبحث بين الاسماء لين شاف اسم
توتتي) ابتسم و بشكل سريع سجل الرقمم عنده باسم)
تهاني)، دق علي واحد من ربعه كم ثانيه و سكره .
سكر تلفون سالم و دخل الديوانيه ببابتسامه واضحه
سالم بمزاح: كلمت الحب؟
عبدالرحمن: اي بس ما ردت تصدق؟
سالم:حصلت خروف غيرك
عبدالرحمن: طير بس


فتح تلفونهه ودخل الواتس كتب لها
هلا

تهاني شافت الرساله و على طول ردت
من وياي؟
-عبدالرحمن
- عبدالرحمن ولد عمي ابو عبدالله؟
-اي انا
-اها، خير في شي؟
-لا بس قلت اضيفج ماكو فيها شي صح؟
-لا
-*فيس يغمز*







----------




دخل جناحهه و رمى جاكيتهه ع الكنب ، تلفت و وزع نظراته ع الجناح ما لقاها ، توجهه لمكتبهه و لمحها قاعده ترسم ع لوحة كانفس بالوان زيتيه، بدون م تحس عليه كان يراقبها بابتسامهه ، كانت لابسهه تيشيرت كت قطنيهه باللون الابيض فيها رسمة كلب في الوسط و شورت للفخد جينز ، و شوز رياضي ابيض..
ورافعه شعرها لفوق و لامتهه بفرشاة رسم صغيره.
فتح الباب و دخل بهدوء؛
م اعطته اهتمام و كملت رسمها ،
وقف وراها مكتف يدينهه: ممكن تطلعين من مكتبي؟
بدون ما تلف عليه انصدمت من وقاحته ، : وقامت تلون بطريقه اسرع و بدون انتباه من احراجها..

راشد و هو يمدد يدينه لجيوبه وبابتسامة مستفزة : تفضلي برا!
ريناد حست بالغبنة , ما ودها تنكسر قدامه و تبحي ولا ودها ت
تطلع كانها انهانت! بقت صادهه عنه و تكمل رسم و ملامحها تقوست و صارت اقرب للبجي!

راشد عرض ابتسامته بانتصار, وهو حاس انها انحرجت و باقي واقفه عشان ما تنحرج اكثر ,قرب منها و صار وراها بالضبط مسكها من كتفها و دفعها للباب عشان تطلع , و لكنها انفجرت بالبجي من فشلتها و قربت منه و بدت تضربهه بيدينها بقوهه على صدره العريض , مسكها من اكتافها بقوه وهو يثبتها بصعوبه , ضمها بقوه لصدرهه وهو يبتسم ...


بعدها عنهه بهدوء تام و هو حاط يدينه ع وجهها الصغير , و مرر اصابعه بهدوء على خدودها يمسح دموعها و بصوت هادئ: زعلتي؟
ريناد و هي تشهق: لا تلمسني
راشد قلص ابتسامته و بعد عنها بقهر , اول ما طلعت ضرب يده بالطاوله بقوهه , ( غبيي انا غبي احرجها بهالطريقه ! وش متوقع يعني تبتسم لي و تضمني)؟










--------------------------


عند ملاك و متعب

متعب كان قاعد ع الكنب و فاتح لاب توبهه , و ملاك في المطبخ
تقدمت لعنده وهي حامله صحن الحلا , قعدت جنبه و تربعت و بابتسامه : متعب .... ( كان ساكت مو معطيها وجه ) متعب ...!!! هيه متعب!.؟
لاحظت بروده و تجاهله لها , تقلصت ابتسامتها و بصوت هادي : زعلان مني؟
متعب بتطنيش: عندي شغل
ملاك بصوت مغبون: متعب لا تتجاهلني!
متعب حط عينه بعينها بجديه : ملاك انا جد تعبت ! راح اطنش و اتجاهل لين تعدلين تصرفاتج و تتسنعين,
ملاك مسكت يده قبل يوقف: اسفه
متعب : انا رايح مكتبي
ملاك و الدموع ممليه عيونها : ع راحتك,

اول ما دخل االمكتب و سكر البباب مسكت تلفونها ودقت ع امها و بصوت مبحوح و باينه فيه الغصه : هلا يمه
- الو هلا ملاكك وينج يمه عاد ما تبينين! شلونج شخبارج
- تمام و انتي
- تمام الحمدالله . . شفيه صوتج ؟ صاير بينج وبين متعب شي؟
- يمه متعب زعلان مني ما عرفت شلون اراضيه!
- اهدي شوي و اسمعيني زين , اقولج ع طريقه و سويها صدقيني يرضى عليج
- اسمعج يمه ...

---------------------------------------








عند هنادي بغرفتها
قاعدهه بتفكير ع الكنب , و قدامها اللاب و التلفون , رافعه يدها لشعرها و هي تتذكر تصرفات ملاك معها : والله اخليج تندمين!! انتي بحالج و انه بحالي بس يوم انج تدخلتي تحملي ال راح يجيج
شوي الا دخلت عليها امها بابتسامه : هنوده يمه عفيه قومي تعشي؟
هنادي بابتسامه شر: اكيد يمه ثواني و انزل
ام عبدالله : دقي على اخوج عبدالرحمن شوفيه وينه فيه
هنادي: حاضرر

--------------------------------










عند ملاك و متعب:
طلع من مكتبه بهدوء و بملامح هاديهه ! انصدم لما شافها مجهزه له العشاء على الطاوله الصغيره اللي مليانهه شموع , وجه نظراته لها باعجاب , كانت فاكه شعرها مسويته ستريت و مكياج سموكي ناعم , و روج احمر فاقع , مع فستان اسود قصير مفصل جسمها و كعب عالي باللون الاسود , ابتسم لا اراديا و هو مصدوم منها ,
ابتسمت له بهدوء و ربكهه لين قرب منها و مسكها من خصرها و عيونه بعيونها .
ابتسمت بتوتر: العشاء جاهز
متعب و هو يوزع نظراته عليها من جديد بعد عنها و مسك لها الكرسي و قعدت عليه وهو قعد ع الكرسي ال قبالها , حط يدينه تحت ذقنه باعجاب : شمسويه انتي!
ملاك و هي تسبل رموشها : ولا شي بس طريقه حلوه عشان اراضيك
متعب : يعني هذا كله بس عشان الليله و بكرا تتغيرين و ترجعين مثل قبل؟
ملاك و هي تمسك يده بسرعه : لا ! انه جد ابي اتغير اصلا تعبتك وايد بمشااكلي اللي مالها داعي
متعب بابتسامه عريضه: يالله ما يطلع حلم وينتهي
ملاك قربت منه بهدوء وباسته ع خده , رجعت مكانها و رفعت حاجبها : عشان تصدق بس!


---------------------------------------











الساعه 8 الصبح يوم ثآني

طلع من الحمام وهو رايق ع الاخر , مسوي شعره سبايكي ولابس ثوبه و شماغه و طالع رزه , طاحت عينه عليها , كانت بعدها نايمهه و منسدحه بثيابها حقت امس , وباين انها بكت كثير من المحارم اللي متناثره حولها , شوي الا رن تلفونه برقم غريب رد بحركه سريعه

- الو
- الو راشد
- اي انا من وياي؟
بصوت حزين تملاه الشهقات : انا اخت رنيم
- منيره؟ خير شفيج تبجين! صاير شي؟ رنيم فيها شي؟
- رنيم عطتك عمرها يا راشد رنيم راحت لربها.
الدموع بدت تطيح من عينه بحركه سريعه و صراخ ! : كذاااااابه
انتي تعرفين شقاعده تقولين ؟ شنو ماتت ! تمزحين صح ؟ تبين تعرفين اذا بعدني احبها ولا لا؟ اهي مسويه هالمقلب صح ؟دقي عليها و قولي لها اني احبها و اموت فيها !! بدا يميل صوته للبجي و الغصه : بس قولي لها تبقى و لا تروح عني!

منيرهه ببجي: راشد خلاص استوعب لا تسوي في نفسك جذي , اليوم راح يدفنونها , حتى انه مو مصدقهه مو بس انت ! دق علي سلمان قبل ساعتين قال انها نامت و ما صحت , ماتت بسكته قلبيه , محد بضيع كثر اولاد سلمان تيتموا مرتين مساكين! و سلمان الله يعلم بحاله!

راشد بدون ما يحس رمى تلفونه بقوه ع الارض و تكسر قطعه قطعه و هو يصرخ بصوت عالي سمعوه كل اللي برا :كذابيييييييين ! كذاااااااابين

ريناد صحت مفزوعهه من صراخه وصوت التكسير قامت ع طول و طاحت عينها على راشد اللي يكسر العطور و الاغراض اللي ع الطاوله .. ناظرته بصدمه و هي تقرب منه : راشد شفيكك !! اهداا شفيك
راشد لف عليها بعيون حاده يملاها الدموع وهو ياشر بسبابته بتهديد و شراسه و هو حاد ع اسنانه : كله بسببج انتي! استكثرتي علينا هالكم شهر اللي بقوا بحياتها و خربتي بيننا!
ريناد بدت ترجف بخوف من شكله وهي توزع نظراتها ع الزجاج المكسر ملت الدموع عيونها و بصوت خايف: انت شقاعد تقول! تكفى راشد اهدأ.
راشد بصراخ : رنيم ماتت استانسي
ريناد و سعت عيونها بصدمه و شهقت و هي تحط يدها ع فمها بعدم تصديق: شش شنو؟
راشد و هو يطيح ع الارض بتعب و ببجي: راحت عني و خلتني ما ودعتني حتى! انا ادرري انها تحبني للحين! ليش ي رنيم ليش؟ ريناد بدون تفكير قربت منه و ضمته لصدرها بقوه : اهدا الله يرحمها و يغفر لها

راشد بصوت بجي يقطع القلب: رجعوها لي بس بشوفها .. بقولها اني احبها ع الاقل.

ريناد غمضت عينها بقهر و الدموع تطيح وحده ورا الثانيه , رفعته بصعوبه و هي تلقط انفاسها اخذتهه للسرير و مددتهه و غطته , كان يرجف بشكل مخيف و الدموع تطيح متتاليه بحزن . اول مره تشوفه بهالضعف

دخلت الحمام و غيرت ثيابها ع السريع و غسلت وجهها و طلعت و هي متحيره ما تدري شتسوي ّ
قعدت ع طرف السرير بخوف و هي تبعد خصلات شعره عن جبهته و تتحسس حرارته , و بصوت هادئ: راشد شتحس فيه. ؟ راشد فتح عينهه ببطئ و ناظرها و رجع غمض بتعب.

مدت يدها لشعره و بدت تلعب فيه و هي تمسح ع راسه , لين ارتخت انفاسه و هدا شوي , احنت نفسها بهدوء و باسته ثم اسندت راسها على صدره و بدت دموعها تنزل , لما حس انها تبجي هو بعد ما قدر يوقف دموعه وبجى بصوت مسموع.

ضمته بقوه وهي تسمع دقات قلبه المتسارعه , راشد بعدها عنه بقوه: لمي اغراضج
وقفت بصدمهه و باستغراب: شنو؟
راشد بصراخ : لمي اغراضج و اطلعي من حياتي ! مابيج انتي ال خربتي بيني و بينها
ريناد و الدموع بعيونها و بصراخ : اساساا ما عاد اتحملك ! ولا اتحمل تغيراتك المفاجئه هذي , بروح و لا عاد تراويني وجهك , انا تعبت اكثر منك .. ما عمرك حسيت فيني! العتب علي اني رضيت بواحد مطلق!

حملت تلفونهاو اسرعت للمكتب, دقت على خالد و تأخر كثير لين رد ,
كان االباب مفتوح و ع الاغلب راشد يسمع كل اللي تقولهه : الو هلا خالد , تقدر تجي المزرعهه تاخذني؟ لا ما فيني شي ! تعال و بعدين نتفاهم . يلا انتظرك! باي..

طلعت من المكتب و بدت تطلع ملابسها من الدولاب و تحطهم بالشنطهه, كان يراقبها بعين حزينهه بدون ما يتكلم.

سكرت شنطتها و نزلت من المبنى بسرعه قبل احد يشوفها .
اماني كانت قاعدهه بالصالهه اول ما شافتها عرضت ابتسامتها و بغمزهه : على وين مسافرين عصافير الحب؟
ريناد و الدمعه تطيح بشكل سريع: مو مسافرين
اماني باستغراب: اجل؟
ريناد بغبنه : رنيم توفت!
اماني وسعت عيونها بصدمه و بعدم تصديق: شنو؟
ريناد بدون اي كلمه زياردهه جرت شنطتها و طلعت برآ القصر
اماني ركضت عند راشد اللي كانت متاكدهه انه بوضع مزري جدا

كان نازل من سيارته بابتسامهه , اول ما شافها رفع النظارات الشمسيهه على شعرهه , مستغرب من وقفتها في الباركات مع الكلب و شنطتها !
سالم : صباح الخير
ريناد بغبنه و بدون م تطالع في وجهه : صباح النور
سالم بابتسامه : وينه راشد؟ مسافرين؟
ريناد بابتسامهه قهر: لآ . راشد بالجناح
سالم و علامات الاستغراب ع وجهه : شصاير؟
ريناد : رنيم توفت و اخوك فقد عقله طبعا!

اول ما شافت سيارة خالد تعدت سالم و توجهت للسياره , نزل بسرعهه و ضمته بقوهه و هي تبجي! .. مسح دموعها و اخذ شنطتها و لاكي و ركبهم بالصندوق ..
تقرب لها و فتح لها الباب الامامي و ركبت , توجه لبابه و ركب : شصاير؟
ريناد بشهقات : انطردت
خالد وسع عيونه بغضب : شلون يعني؟
ريناد : مرت راشد الاوليه توفت!
خالد : وشنو علاقة مرته الاوليهه باللي صار!
ريناد ببجي و انهيار: افف خالد افف ما تفهم! هو وايد يحبها! و حتى انه تزوجني غصب بسبب اهله و طلقها ! والحين لما توفت قام يقول لي انتي السبب و مدري شنو!
خالد بعصبيهه : اقعدي انتي بروح شوي و اجي!
ريناد بخوفف: خالد وين!
خالد : لا تنزلين!
رجعت مكانها بخوف و هي حاطه يدها ع قلبها من اللي راح يصير. .
دخل القصر و الغضب باين ع ملامحهه , قابل ابو راشد بالصالهه كان يشرب قهوته : ي هلا بولدي خالد نورت!
خالد بصوت مسموع : م نبي ترحييبكم و لا تحياتكم ! عطيناكم ريناد اماانه و ما حافظتوا عليها ! ولدك م يستاهلها ودامه اختار طلعتها من البيت يحلم انها ترجع !
ابو راشد بصدمه : انت شقاعد تقول
خالد بتهديد : اسال ولدك المدلل!

طلع تارك وراه ابو راشد في حالة عدم استيعاب بدون اي مقدمات توجه لجناح راشد بعصبيهه .

دخل بدون م يطق الباب , تفاجئ بوجود اماني ع جنب السرير حاطهه كمادات ع راسهه و تمسحح شعراته بهدوء ..
ابو راشد : وش مسوي في ريناد!!
اماني و الدموع بعيونها : يبهه رنيم .. رنيم توفت
ابو راشد بصدمه كبيره : شنو!
اماني هزت راسها بمعني ( ايوهه )
ابو راشد بدا يستوعب اللي صار بينه و بين ريناد : بس هذا ما يعني اني بسكت عن موضوع ريناد .. نتحاسب بعدين ي راشد
طلع و سكر الباب بقوهه ..



يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-15, 06:19 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-------------------------------








الظهر ,,

دخلت عليها الغرفه بابتسامه و قربت عندها و قعدت ع الكنبه اللي قبالها : يلا الغداء جاهز
ريناد : مو جوعانه يمه
ام خالد: شلون مو جوعانه و انتي مو ماكله شي من الصبح
ريناد بذبول: يمه .. خلاص مالي نفس مو غصب!
ام خالد : ع راحتج

اول ما طلعت امها ضمت الخداديه بقوهه و قامت تبجي و تشهق .. هي مالها ذنب ليش قاعده تعيش كل هذا ؟ كل بنت تستانس لما تصير عروس و تعيش حياة حلوه مع زوجها , ليش هي من اول ما تزوجته صابرهه ع مشاكله ؟ كل هذا عشانها تحبه؟؟ ي الله ع الصبرر







-------------------------------------------
في قصر المزرعهه , انتشر خبر وفاة رنيم و كلهم حزنوا على حالة راشد و لكن حزنهم ع ريناد و المصايب اللي تلاحقها كان اكثر.
نور: الحين راشد رجع ريناد بيت اهلها لان رنيم توفت ؟ ماحس السالفه دخلت مخي
ملاك بثقه : تحصليهه جن و طار عقله و حط حرته فيها هالمسكينه
تهاني: كلها فتره و تعدي و ريناد ترجع ان شاء الله
اماني بحزن : راشد ما طلع من جناحه للحين
ملاك : ابو قلب قاسي
دارين : والله جد ريناد صابره الله يعينها ,
غلا بتأكيد: ي جماعه لا تحطون اللوم كله ع راشد , ترا للحين يحب رنيم , و الحب اكبر مما تتصورون , ولا تنسون ان بينهم عشرة عمر ماهي قليله , احمدوا ربكم ما جن و دخل مصح نفسي .. مو فاقد شي سهل.. فاقد حبيبته

ملاك بشراسه : حبه برص, ترا متزوج
تهاني: كان المفروض ينساها و يعيش مع ريناد باقي حياته و لكنه مدمر نفسه و مدمرها وياه ,
اماني : اشششش خلاص هي الله يرحمها و هم الله يردهم لبعض , وانتوا قوموا نتمشى تعبت اسمع السالفه

البنات كلهم حسوا ان ودهم يغيرون جو بدل الحزن و الكآبهه طلعوا برا الحديقه يتمشون




-----------------------------------------------------------







كــآنت ايام الفاتححه جدا صعبه على راشد و صعب يتقبل فكرة موتها , ولكن في نهايه الموضوع انجبر انه يصدق كان بإرادته او لا ..

بعد مرور 4 أيـآم ,,
السـآعه 7 المغرب ,,

دخل البيت بابتسامهه هاديهه , باس راس امه و ابوهه و قعد , كانت تهاني و متعب قاعدين معهم ,
ابو راشد و هو يصب القهوه : شصار على موضوع ريناد ؟
راشد وهو يناظره باستغراب : وش بصير مثلا؟ دقيت عليها ما ردت م تبي ترجع ع الاغلب!
ابو راشد عصب من برووده : شي اكيد م تبي ترجع! لان حضرة جنابك طردتها رسمي و البنت مالها علاقه فيك و في حالتك النفسيه هذي
راشد بضحكه جانبيه: تكلمني ع اساس اني وايد مهتم لموضوعها ؟ ( باستفزاز لف على امه ) كلميها انتي و قوليهلها اذا تبي تتطلق اوراقها راح توصلها . لاني مليت اعيش معها علاقة الزواج هذي.
ام راشد بصدمه : اعوذ بالله شهالكلام! ناوي تجننا انت؟
متعب بهدوء : اعقل ي ولد! بديت تتعدى حدودك
راشد بابتسامه عريضه : رنيم راحت و ريناد بعد خلها تروح ! تعبت انا من هالموضوع ! ابي اعيش حياتي خلاص مثل اي شاب في العالم استانس و اتونس مع ربعي ..
ابو راشد بعصبيه : انت يعني ما بترتاح لين تقتلني؟
تهاني : بسم الله عليك يبه .. اهدا هو مو قصده
راشد : الا قصدي .. بعدين شنو تنتظرون احفادكم يعني؟ اكا ولد حمد جاي بعد 6 اشهر تهنوا فيه , وانا خلوني بحالي مابي ريناد ولا غيرها ! يلا سلام ربعي ينتظروني في الديوانيه

متعب وهو يمسك يده باستغراب : راشد انت في وعيك ؟
راشد رمش بابتسامهه عريضه بانت فهيا غمازته : اكيد !
ابو راشد : اسمعني ي راشد! والله لو ما ترد ريناد البيت م تدخله انت تسمع!
ام راشد بشهقه : اهدا ي ابو راشد م تنحل المواضيع بهالطريقه!
راشد بعصبيه : هذا انت عايش عليه ؟ التهديد ؟ ؟ ( صفق صفتين بيدينهه و ابتسم ) برافو والله!
تهاني و هي عاقده حواجبها : تتعاطى مخدرات انت ؟ شنو مابي ارجعها و خلها تتطلق! مجنون ؟ شفت اخوها شلون جن لما قابل ابوي؟ تدري لو تقوله هالكلام الحين وجه لوجهه يخنقك لين تموت!
راشد بضحكهه : صار اسطورهه هالخالد ..
تهاني : اي بكرآ لما اصير بمثل موقف ريناد راح تكتف يدينك و تخليه بمزاجه يطردني و يرجعني؟
راشد طنش كلامها و هو يناظر ابوه بجديه : تمام . ريناد راح ترجع .. بس مو معي بجناح , عطوها جناح بمبنى البنات ! م ابي اقابلها ابدا..
تهاني و هي تقلب ملامحها بسخريه : والله هي ال بتموت عليك تصدق؟ هذا اذا رضت ترجع اصلا !
متعب وهو يهز راسه باسف :م اصدق ان هذي تصرفات واحد بيدخل الثلاثين, انت شقصتك ؟ مسوي الثقيل على زوجتك ؟ الحمدالله والشكر
راشد بابتسامه : يكون افضل لو محد يتدخل فيني ! يبه ريناد ما تنام معي بنفس الجناح .. أو.....
ام راشد بشك : او شنو؟
راشد بجديه : او انا برجع اسكن ببيتي ..
ام راشد بشهقه : تهاني كلمي الخدم يجهزون غرفه لرريناد .
راشد ابتسم : عفيه يمه تعجبيني
ابو راشد : تتلاعب باعصابي انت ؟
متعب : يبه اهدأ خله ع راحته .. بيندم بعدين! ( ناظر راشد بنظرات حاده )
راشد ابتسم و هو يطلع ..

تهاني : ولدكم صار مجنون !
ابو راشد بابتسامه : نتحمل جنونه ليش للآآ
ام راشد وهي تناظره بقلق: على شنو ناوي ؟
ابو راشد : تشوفين بعدين
متعب: يلآ انا بقوم اجيب ملاك من بيت اهلها , توصون ع شي؟
تهاني : ي ليت تمر ستاربكس تجيب لي موكآ ساخنه؟
متعب بابتسامه هاديه: تمام
تهاني بادلته الابتسامهه ,

شوي الا وصلتها رساله من الواتس اب و كان عبدالرحمن : هلآ.
- اهلين
- تعالي الاسطبل 5 دقايق بس .
- ليش؟
- تعالي وبلا عناد , بعطيج شي
- تمام الحين جايهه

سكرت التلفون و ناظرت ابوها بابتسامهه : يلا عن اذنكم بقوم اتمشى شوي

طلعت من القصر و هي تلبس جاكيتهها ع السريع و تمشي بخطوات سريعه للاسطبل ,

كان مسند ظهره بجدار الاسطبل و رافع رجل و رجله الثانيهه مثبته ع الارض ’ اول ما لمحها نزل رجلهه و تمشى ببطئ و قف قبالها بابتسامهه ,
تهاني بخجل : اسرع قبل احد يشوفنا ؟ شتبي فيني
عبدالرحمن : ابي شوف ويهج لاني اشتقت له
تهاني بربكهه : انه لازم اروح , م اقدر اطول
عبدالرحمن مسكها بقوه من يدها و وقفها ,
تهاني ناظرته باستغراب
فصخ العقد اللي ع رقبته و فتح يدها و اعطاها اياه : كـهديه من صديق ..
تهاني بابتسامه : شكرا
عبدالرحمن : لا تشكريني , هذا اكثر عقد البسه , احتفظي فيه
تهاني : تمام

اخذت العقد و مشت بسرعهه بابتسامهه
اما هو ظل يراقب خطواتها السريعه
--------------------------------------------













ســتــآآر بكــس

عند ملاك و متعب

دخلوا و طلبوا 3 موكآ سآخن
حقهم و حق تهاني ,
قعدوا ع الطاولهه يشربون
كتبوا ع الاكواب اسامي بعض
Malakii♥ - Mt3b♥
ملاك بملامح بريئه: متعب بلييز صورة للانستا؟
متعب بابتسامهه مد الكوب و حط يده جنب يدها وكانت الكتابه اللي ع الاكواب باينهه , صورت و نزلتها ع السريع و سوت تآق لمتعب و كتبت تحتها :
عِشقي لذآك الاسّمر صَاحب العيٌون الناعِسهه ♥
وصلته الصوره و ع طول فتحها و كتب لها تعليق :
و آنا عشقت بيضآء الجمـآل فآتنهه العيون..

ابتسمت لما شافت تعيقه و ابتسمت بخجل ,
متعب مسك يدها و باسها اما هي اكتفت انها تشابك اصابعها باصابعه ,

شوي الا شافت تعليق تهاني : عشقي لذآك الموكآ اللذي لم يصل بعد , (فيس يضحك – قلب)

ملاك ضحكت ع تعليقها و سكرت تلفونها ..

----------------------------------------------------------








في بيت أبو خالد ,
كانت قاعدهه في غرفتها ع طاولتها ترسم ’
و مندمجهه ففي لوحتها , دخل لها خالد بابتسامه و ضمها من وراها : شتسوي رنودتي
ريناد بابتسامهه انكسار: ارسم
خالد : يصير تنزلين معي تحت شوي؟
ريناد باسستغراب: ليش؟
خالد : تغيرين جو ؟
ريناد برضا: تمام ممكن .
خالد : يلا ناطرج تحت اوكيه؟
ريناد : ماشي

فتحت دولابها و طلعت لها قميص ابيض اكمامه ثلاث ارباع مع سكيني جينز طويل , وشوز رياضي ابيض , تركت شعرها متناثر و نزلت
كانت تمشي ببطئ للصالهه و حامله بيدها تلفونها ’,
صــــــــــــــدمــــــــ ه!

ريناد بربكه و صوت خفيف :رراشد؟
راشد ابتسم لما شافها ,
خالد : راشد جا و تاسف مننا و يبي يردج البيت , جهزي شنطتج
ابو راشد : الله يهديكم , اتمنى لو انها ما تنعاد ي راشد
راشد بابتسامه : اكيد عمي
ريناد باندفاع و عصبيه: شنو يعني! تبوني ارجع له بهالسهوله؟ انا شنو بالنسبه لكم ؟ لعبه بايده متى ما بغى يتركني تركني و متى ما بغى يخليني خلاني؟ راشد ملييت منك مليت من تصرفاتك !

ركضت بسرعه للدرج و صعدت غرفتها ,
ابو خالد هز راسه باسف
ام خالد و هي تطبطب ع كتف راشد: بروح اشوفها
راشد و هو يناظر عمته :بروح اشوفها انا يكون افضل
ام خالد بابتسامه هاديه : براحتك


سكرت باب غرفتها بقوهه و قعدت ع السرير ببجي و هي تضم رجلينها لصدرها ,
راشد فتح الباب بهدوء و دخل , رفعت راسها تطالعهه و لما شافته بدت ملامحها تميل للغضب

راشد: ممكن م تصعبين الموضوع و تقومين؟
ريناد بشفهه راجفهه : راشد تعبت ! ماقدر اواصل معك
راشد بعصبيه: و انا بعد تعبت ! لا تخافين اساسا لما ترجعين راح يكون لج جناح بروحج ارتاحي ! راح نعيش حياتنا كل واحد بحاله .. بس بالاسم متزوجين ريناد و هي ترجع شعرها لوراء باستغراب: شلون يعني
راشد : يعني اثنينا ما نبي بعض ! واضح! تمام راح نعيش بعيدين عن بعض في بيت واحد بس عشان نسكت الناس!
ريناد بابتسامهه حزينه : همك الناس و بس! ايه اكيد لانك راشد آل -------!
راشد: قولي ال بتقولينهه بس الحين ممكن ترجعين وياي؟
ريناد و هي تدري ان ما عندها حل ثاني : الله ياخذني قول امين
راشد لف عنها و نزل تحت كان يدري انها راح ترجع , لان اساسا ما عندها حل ثاني , الناس بدت تتكلم بسمعتها هي !


--------------------------------------








يوم ثـآني الساعه 7 و 45


صحت من نومها بتعب و هي تتحسس حولها , مسكت فونها و شافت الساعه , بسرعه فزت , ودخلت الحممام , تروشت ع السريع و طلعت ,
نزلت تحت و ع المطبخ مباشرهه , شربت كآس عصير و هي طالعهه
ناظرتها ام راشد بابتسامه : اول يوم شغل ؟
ريناد بابتسامه : اي , لازم الحق
ام راشد : بالتوفيق
ريناد : يوففقنا و يوفقج
ام راشد : تروحين مع راشد ؟
ريناد قلصت ابتسامتها : ماله داعي اساسا طريقي غير ..
ام راشد بيأس: تمام


طلعت و هي حاملهه كتبها شافت اماني اللي مجهزه نفسها : ع الجامعه ؟
اماني و هي ترفع كتوفها بملل : مجبورين ي قلبي
ضحكت ع خفيف: بالتوفيق حياتي

توجهت للسيارهه , و مشت ..


-----------------------------------------------












طلع برآ و شاف اماني واقفهه مع هنادي و غلا , ابتسم : شفتي ريناد؟
اماني: من شوي راحت الشغل , تدري اول يوم لازم م تتاخر
راشد باستغراب : شلون يعني شغل؟
هناد بهمس لغلاآ: اووه محد يدري عن الثاني
اماني بابتسامه احراج: شغل يعني وظفوها ..
راشد بعصببيه غمض عينه بصبر , تباعد عنهم و دق عليها ,

ريناد : نعم؟
راشد: وينج؟
ريناد : رايحه الشغل
راشد بعصبيه : و حلو اني ادري من احد غيرج ؟ شبقولون م يدري عن زوجته
ريناد ببرود : ابد ,, اعاملك ع اني زوجتك بالاسم لا تنسى .. انت تعيش حياتك واعيش حياتي .. خلنا ما نتدخل ببعض يكون احسن

سدته في وجهه و هو زادت عصبيته



-----------------------------------




















مقتطفات من البارت الجآْي

( المخدرات و تجارة المخدرات دخلت فيها م راح تطلع ! هذا مو شغل في شركة ابوكك متى ما بغيت تركته ي ولد العز , انت في ورطه )

( منو هذا اللي كان واقف معاج اليوم ؟
- لا تتدخل فيني! هذي حياتي ال اخترتها ! )

( ملآك! هذي صورة ملاك!!! مو مصدق )

( الفضيحه سببها اخوك ؟! اهنيكم ع الاخوه اللي بينكم )



توقعاااااااااااااتكم ^^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-15, 10:17 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 11






طلع برآ و شاف اماني واقفهه مع هنادي و غلا , ابتسم : شفتي ريناد؟
اماني: من شوي راحت الشغل , تدري اول يوم لازم م تتاخر
راشد باستغراب : شلون يعني شغل؟
هنادي بهمس لغلاآ: اووه محد يدري عن الثاني
اماني بابتسامه احراج: شغل يعني وظفوها ..
راشد بعصببيه غمض عينه بصبر , تباعد عنهم و دق عليها ,

ريناد : نعم؟
راشد: وينج؟
ريناد : رايحه الشغل
راشد بعصبيه : و حلو اني ادري من احد غيرج ؟ شبقولون م يدري عن زوجته
ريناد ببرود : ابد ,, اعاملك ع اني زوجتك بالاسم لا تنسى .. انت تعيش حياتك واعيش حياتي .. خلنا ما نتدخل ببعض يكون احسن

سدته في وجهه و هو زادت عصبيته

,,


عند ريناآد


وصلت الشركهه و نزلت على طول , مشت بخطوات بطيئهه للمدخل , بابتسامهه عرييضهه كلمت السكيورتي : مكتب الاستاذ وليد وين ؟
السكيورتي بابتسامهه : بالطابق الثالث ..
ريناد :تمام شكرا ^^

توجهت للمصعد و دخلت , كانت حاسه بانفاسها المتسارعه ..! اول يوم شغل و متوترهه كثير. . اول ما انفتح المصعد مشت ببطئ و هي تناظر بتركيز ع الابواب..!! كان في بابين متقاربين وواحد بعيد ...! وقفت لدقايق تفكر ثم ابتسمت ( شهالغباء ي انهه! اكيد اول باب .. لو كان غيره كان قالي السكيورتي , ) مشت بملفاتها و كتبها , و بابتسامه للسكرتيرهه :
- سلام
- عليكم السلام
- عندي موعد مع الاستاذ وليد عشان الشغل
- ثواني بس ..

اجرت مكالمه سريعه وع الاغلب لوليد , بابتسامه : تفضلي
فتحت الباب بهدوء و دخلت , توجهت لعندهه ببطئ وقعدت

وليد: ايووه استاذه ريناد , جبتي ملف رسماتج
ريناد بابتسامه وهي تمد الملف: اي
وليد بتفكير و هو يقلب بالرسمات : كلش حلوهه!
ريناد عرضت ابتسامتها: شكرا
وليد و هو يسلمها الملف و عيونه على وجهها : على جذي انتي غلبتي المصممين اللي عندنا !
ريناد اكتفت بابتسامهه عريضه
وليد بجديهه : راح تبدين شغل من اليوم , تحت اشراف الاستاذ احمد .
طبعا شغلج ابدا ما يتعب لانه موهبتج اساسا ! راح اخذج لمكتب الاستاذ احمد وهو يقولج عن كل شي .. نوع الشغل و متى.. و من هذي الامور!
ريناد : تمام ..
وليد اخذ فونه من الطاولهه : يلآ

حملت اغراضها و راحت معه لقسم المصممين ما كان بعيد وايد عن مكتب المدير وليد , دخلت القسم بابتسامه هاديهه ,
وليد بتاشير: هنا راح يكون مكتبج و هذا مدير القسم الاستاذ احمد
احمد بابتسامه : هلا والله , هذي الرسامه اللي قلت لي عنها؟
وليد : اي هذي ريناد , راح اترككم تاخذون راحتكم و تسولفون عن الشغل.
احمد و هو يحط يدينه بجيوبه : تمام..

وليد طلع اما ريناد كانت متوترهه شوي .
احمد : تقدرين تحطين ملفاتج ع الطاولهه و نطلع نفر بالشركه عشان تتعرفين ع المكان و بعدين نتكلم عن طبيعه الشغل .
ريناد بقبول: تمام . . ممكن
احمد توجهه لطاولة المكتب و سحب تلفونه و جاكيتهه و طلع مع ريناد يفرون بالشركهه ,


-------------------------------












الساعه 1 الظهــر ,,

في شرـكـه آل ------

طلع من مكتبهه متوجه لمكتب ابوه , فتح الباب بابتسامهه : يعطيك العافيه يبه ,,
سكر الملف و رفع راسه : يعافيك ي ولدي ..
فهد : هذي الملفات اللي طلبتها قبل اسبوع صارت جاهزه
ابو فهد و هو يلبس نظارته : حلو ,
فهد بتردد : يبهه , ابي اكلمك بموضوع اذا فاضي
ابو فهد : عندي اجتماع بعد شوي بس يمديك تقول سالفتكك ,
فهد : اجل خلها للبيت..
ابو فهد : قول اللي بخاطرك
فهد بابتسامه : انا قررت اتزوج .
ابو فهد وسع عيونه بعدم تصديق: اووه ما صدقنا!!!
فهد بابتساامه : و شسمه حاط وحده في بالي
ابو فهد قلص ابتسامته : ليكون من برآ العيلهه ! و تتبع لي اولاد عمك!
فهد بضحكهه خفيفه : لآ يبآ تطمن .. حاط ف بالي وحده من بنات عماني..
ابو فهد : اماني ؟
فهد : لآ , غلا بنت عمي ابو سيف ..
ابو فهد عرض ابتسامته : الساعهه المباركهه , اجل اليوم اول ما ارجع اكلم عمك بالموضوع .. و نشوف راي البنت
فهد : حلو اجل انا برجع مكتبي باقي عندي شغل ..
ابو فهد : تمام يا معرس
فهد ضحك ع خفيف و هو طـآلع .



----------------------------------------------











فهد بابتسامهه عريضه و فرححه باينه ع وجهه دخل مكتب راشد ,
تقدم له بهدوء و هو رافع حاجبهه ,
راشد وعينه عليه باستغراب : فزت بجائززة نوبل؟
فهد : تقريبا ..
راشد بابتسامه : قول شاللي مفرحك لهالدرجه ؟
فهد : اليوم بطلب يد غلآ بنت عمي ابو سيف ..
راشد بملامح صدمه تلتها ضحكه خفيفه :اوووه!! العاشق الولهان ! وين اللي يقول بظل عزابي و ماني متزوجج!! طيحتكك في غرامها اجل!
فهد بادله الضحكه : تقدر تقول جذي ,
راشد : لازم تخبر مشاري و مراد ! ناطرين زواجك ذا على نار..
فهد بضحكه عاليه : اييه بيتزوجون بعدي باسبوع و ناا ولدعمك !
راشد تقلصت ابتسامته و هو يناظر الفون ,
فهد باستغراب : فيك شي؟
راشد: ابد ,
فهد : علي انا؟ م تعودت تخبي عني ي راشد! فيه شي مضايقك
راشد بانزعاج : ريناد ..! بدت تشتغل!
فهد باستغراب : زين شاللي مضايقك بالموضوع ؟ خلها تغير نفسيتها احسن من قعدتها بالبيت , وين تشتغل؟
راشد : مادري! اصلا توني اليوم عرفت انها بتشتغل! ( بابتسامهه جانبيه ساخره ) و تخيل عرفت من اختي مو منها ..
فهد بانسحاب: ما فهمت .. ّ مو هذا ال تبيه انت , كل واحد في حاله و محد له شغل بالثاني .. مو انت ال قلت هالكلام !
راشد بحده : اكيد , و مو ندمان ع هالقرار ابدا , ع كل حان نقوم نمر على كافيه و نفطر؟
فهد : ماشي يلآ ..


-----------------------------------------------------












عند رينآد ,,

كـآنت حاملهه الايباد و ترسم فيهه ,
و مندمجهه ع الرسمهه

احمد بهدوء: احم ,
انتبهت له : في شي استاذ احمد ؟
احمد : تقدرين تناديني احمد , على كل حال عندج 3 اشهر تشتغلين عشان بعددين نطبع الرسمات ع التيشيرتات و ننزل الكوليكشن الجديد ف المعرض و من المعرض للاسواق ,. برايج كم رسمه تقدرين تنجزين ؟

ريناد بابتسامه : في 3 اشهر؟ تقريبا اقدر اسوي 35 الى 40 رسمه ..!
احمد بتعجب : كلش ممتاز!! , كنا ننزل 15 – 30 نوع في كل كوليكشن , بس هالمره معرضنا غير الكل راح يسولف فيه , بفضلج طبعا , انا راح احاول اشوف افكار جديده و انتي عليج تنفذين ,

ريناد برضا : تمام صار .

شوي الا دخل وليد بابتسامهه : احمد تقدر تخليها تطلع بما انه اول يوم , بس من بكرآ راح يكون دوامج 7 سآعات من 7 الصبح لين 2 الظهر,,
ريناد بابتسامه هاديه : تمام ..

طلع وليد و ريناد جهزت نفسها و دقت ع السايق و طلعت .,


------------------------------------------









في القصر ,
تحديدا في الصالهه ,

كانت ملآك قاعدهه ع الكنب و بحضنها الخداديهه و مشغلهه فلم اجنبي و تتابع بحماس , لمحتها هنادي و تقربت لها بابتسامهه تحدي : م عندج اشغال مثل الناس و العالم ,
ملآك بابتسامه هاديه : لا حبي , جامعتي للحين م بدت .
هنادي باستحقار: احسن عشان تكونين في الخطه اول باول
ملاك باستغراب: اي خطه؟
هنادي بابتسامه سخريه : عندي شغل ي روحي , لما افضى مثلج اسولف معاج..

ملاك: روحهه بلا ردهه !!

طلعت و سكرت الباب بقوهه , ملاك تنرفزت من كلامها و عشان تهدي نفسها راحت جناح حمد و فجر , بنفس الوقت تتطمن ع فجر ,

دقت الباب ع خفيف , و دخلت بابتسامهه : سلام
فجر بتعب : و عليكم السلام وحشتيني!!
ملاك بملل: مليت قلت اجي اتطمن عليج شخبارج ,
فجر قعدت ع الكنب بتعب: تمام و انتي
ملاك : من الله بخير, , ( مدت يدها لبطن فجر بحنيه ) متى يجي هذا عشان اتونس معاه .
فجر رفعت حاجبها بابتسامه : وراج م تجيبين لج واحد ؟ تتونسين فيه طول عمرج؟
ملاك وجهها قلب احمر و حست ان دقات قلبها تسارعت و التوتر بدا يبان عليها ( ابتسمت ): م مو الحين ..
فجر بضحكه خفيفه :ليش؟ معقول بتخلين ولدي وحيد لا عيال عم ولا شي؟
ملاك بخجل: لآ ب بس احس الحين ما عندي مسؤوليه ,,
فجر مسكت يدها: لا تقولين جذي , اكا انه ما كنت متوقعه احمل بس الحمدالله صار لنا خير, فرحت من كل قلبي , و حسيت بشعور غريب لما عرفت اني حامل و بديت اهتم بالموضوع و اقرا و اسستفسر عن كل شي ما عرفه..! والله انه شي يجيب السعادهه راح تفهمين لما يجيج الدور,

ملاك بحماس: صج؟ حمستيني ! ياااي صار خاطري اخذ طفل بحظني و اضمه!!
فجر بابتسامه عريضه: ي رب م تدور السنه الا وانتي ام و ولدج بحظنج
ملاك بحماس: اي كم باقيلج !!
فجر: باقي 5 اشهر و اسبوعين .
ملاك : اهم شي سلامتج , اتوقع انه راح يطلع جميل عليج. .
فجر بابتسامه :تسلمين, وين ريناد؟ كان قلتي لها تجي تقعد معنا
ملاك بملامح ذابلهه : ريناد اخخ بس على ريناد اظن تعرفين شصار بعد ما رجعت , و اليوم بدت دوام , احسن لها من مقابل راشد اللي ما يستاهل
فجر: ايه واللـه ,,!
ملاك : يريت لو يطلقها ما يستاهلها !
فجر و هي تضرب ع الطاوله: لا تفاولين ! بسم الله عليها!! الناس ما ترحم و اذا تطلقت بطلعون لها 1000 عيب!! .. و طبعا ما بيبقى احد ما تمر سيرتها ع لسانه .. خليهم جذي محد يدري عن الثاني احسنن
ملاك : قاهرني ودي اصفقه لين ارتاح .. ريناد مدري شلون صابره عليه!
فجر رفعت كتوفها :والله عفيه على صبرها , المهم قومي نروح عند خالتي ام راشد نقعد معها والله تونس!!
ملاك بابتسامه : يلآآ!!

---------------------------------------













عند متعب في الشركــه , :

قاعد في مكتبهه و يشتغل بتعب , سكر الملف الاخير بهدوء وبراحه نفسس, مدد يدينهه بتعب ثم اسند نفسه ع الكرسي شوي الا دخلت السكرتيره : استاذ متعب وصلك هالظرف من شخص مجهول ,

متعب بابتسامه : ماشي شكرا ..
اول ماطلعت بدا يفتح الظرف بهدوء , تناثرت اوراق كثيرهه !! جمعهمم من طاوله المكتب و عدلهم و بدا يقرأ الرساله اللي بالورقه الاولى:

و اخيرا قدرت اوصل لك ي متعب ؟ زوج ملاك صح ؟
الحين لازم تريح اعصابك عشان ما تنصدم من اللي راح تشوفه
طبعا نسيت اعرفك فيني , انا حبيبها السابق , تركتني بدون سبب..
يمكن عشان تتزوجك!! .. المهم م علينا حبيت اعرفك على ملاك اكثر و اراويك من اي نوع من البنات هي..!


بدا يحس بالدم اللي يفور داخله , قلب الصفحهه و انصدم كانت صورة محادثهه مكبجرهه و مطبوعه

- حياتي ملاك ابي اشوف صورتج اششتقت لج
- م عندي صور جديده كلها شفتها
- بليز صوري لي وحده الحين !! ولا حبيبج م يستاهل
- افف اوكيهه , انتظر البس شال و اعدل شكلي و بصور
- ناطرجج ي جميله
تم استلام IMG-2014154-WA0001.jpj

- ي لببببببيييييه فديييتها مزتي انا
- ( ♥)

-----------
حس انه ما عاد سيطر ع نفسه قلب الورقه بسرعه و شاف الصورة مكبرهه , متعب بعصبيه : ملآآك!!! هذي صورة ملاك!! مو مصدق!

قام من مكتبه بسرعه و حمل جواله و طلع مسرع من الشركهه و الغضب يملاه ,

---------------------------


















في حديقة القصـــر,,~

نزلت من السيارةة و الابتسامهه باينه ع وجهها , دخلت القصر بسرعهه و ع غرفتها في مبنى البنات , دخلت و ع طوول انسدحت ع السرير و بابتسامه عريضهه :بديت اصنع نفسي ,!

كانت مستانسهه ع نفسها انها قدرت تسعد مديرها في الشغل و تنتج اشياء جميله جداً , و فوق كل هذا راتبها قوي جداً, دخلت الحمام تتروش و الفرحه مو واسعتها ,


--------------












عند ملاك و فجر و ام راشد ,

كانوا قاعدين معها بصالة غرفتها الصغيرهه , و هي ضامتهم لصدرها بحنيه ام راشد : والله اني احبكم مثل اماني و تهاني ..! مافرق بينكم
فجر: الله يخليج لنا ي عمتي . .
ملاك وهي تبعد عن حضنها باستغراب : عمتي قولي لنا عن اولادج لما كانوا صغار يعني وايد حابه اعرف اشياء عن متعب .
ام راشد بابتسامهه وهي تتذكر: لما كانوا صغار كانت عليهم سوالف !! , كان راشد عمره 10 سنوات تقريبا و متعب 8 سنوات و حمد تقريبا 6 سنوات , وبحضني اماني و سالم عمرهم سنتين كانوا حيل صغار و توهم ينطقون كم كلمهه ,,
فجر: كيووت احب جذي العيال اللي اعمارهم متقاربهه و كثيرين ..
ام راشد بابتسامه لفجر: حمد كان اجمل واحد ف عيالي ! حتى بياضهه و نعومة شعرهه كان غير عنن اخوانه كلهم و بنات عمانه كل وحده تقول هذا زوجي اذا كبرت , وهو انغر بنفسه و كان دايما يقول انا ملك جمال العالم ,, و لما كبر شوي بدا يسوي تمارين و يشتغل ع نفسه..!
اما راشد كان عنيد و عصبي جداً و دايما اقوله الله يعين ال بتاخذكك, و كان يقول ال باخذها راح ادلعها و اسويلها كل ال تبيه .. كان طموحه يصير طيار بس تغيرت طموحاته لما كبر و درس ادارة اعمال و اشتغل بشركة ابوه .. و طبعا لما دخل المرحله الثانويةة حب رنيم , و كان دايما يسولف عنها , و بدون اي تردد زوجتهه ايااها , بس تعرفون شصار ,, الله يرحمها برحمته الواسعه و يغمد روحها الجنه .
ناظرت ملاك بابتسامهه عريضهه جدا : ومتعب!!
متعب كان هو الهادئ الوحيد ف اولادي , و الوحيد اللي درس بجد ايام المدرسه , تخرج بنسبة 97 و كان كل همه انه يسعدني ويسعد عمكم ابو راشد , وكان دايما يتهاوش مع سالم لما كبر , لانه دايما يلعب ف المدرسهه و يسوي مشاكل , و ابو راشد كل يومين يروح له المدرسه مسوي مصيبه! و فيه طبع من صغره لما يتضايق من شي يجي ينسدح و يخليني العب في شعرهه و جذي اعرف انه متضايق .

و اماني كانت هادئهه يعني بس عنيييده طالعه لراشد ! اما تهاني كانت هادئهه جداً و تشبه لحمد و لكن طبايعها من طبايع متعب م تحب تسكت اذا شافت احد يظلم احد او ينغز احد بالحجي , عشان جذي سالم وايد يعاندها و يحب ينرفزها . .

فجر بابتسامهه فرحه : وااااااي يجنونن !
ملاك : احلا شي تهاني .. طالعه علي
ام راشد بابتسامه : اييييه والحين كبروا عيالي الصغار و كل واحد لاهي بدنيته ,
شوي الا الباب انفتح بقوهه و متعب بصوت عالي :ملاك اسبقيني ع الغرفه!
ملاك بربكه : شفيك!
متعب و هو يغمض عينهه بصبر : بدون نقاش!
ملاك باحراج : يلا عن اذنج عمتي . .
---------------









مشت قدامه و الخوف يسبقها ما تدري وش فيه هالمره!! دخلت الجناح بسرعهه و ع غرفتهم و الرجفهه باينه عليها : متتعب شفيكك ؟؟
متعب مد لها الاوراق: ممكن تفهميني شنو هذا ؟
ملاك مسكت الاوراق و بصدمهه و سعت عيونها , قلبت فيهم و الدموع تطيح بدون ما تحس : م.. محمد!
متعب و هو عاقد حواجبه و يناظرها ثم يناظر الاوراق اللي بدت تطيح من يدها : ممكن تفهميني.؟
ملاك بلعت ريقها وبصوت هادئ: ح.. حبيبي القديم...!
متعب بعصبيه و صراخ : دامج تحبينه و للحين تسمينه حبيبج ! ليش تزوجتيني! ليش رضيتي بغيره! مع ان علاقتكم كانت جدا ممتازه حتى انج وايد توثقين فيه و تدزين له صورج!!!

ملاك تقوست شفايفها و برجفهه و الدموع تطيح وحده ورا الثانيه : تركني.
متعب باستغراب : شلون يعني؟
ملاك و هي تقعد ع السرير: صح, علاقتي فيه كانت قوية ., حتى اني كنت احبه وايد , ذاك الوقت كنت في ثاني ثانوي! يعني قبل 3 سنوات تقريبا! اصر انه يتقدم لي و بعد محاولات وافقت .. تقدم لي و اهلي رفضوا لاني بعدني صغيره و ما عندي مسؤوليه! و بعدها تزوج وحده ثانيه ..
اخر رساله كتبها لي ( انا وفيت بعهدي و انتي رفضتي , اتمنى لج حياه سعيده ) ,

متعب بقهر سحب الاوراق من يدها و بابتسامه سخريه : يمكن هو نفسه عرف انج متزوجه و جاب الاوراق للشركه! الله ع الحب ! تدرين ليشش صار فيج جذي؟ لان ثقتج البايخه هذي تعطينها الكل حتى لو ما كانوا يستاهلونّ
تزوج و استانس و الحين جا يخرب علاقتج فيني!
ملاك : متعب خلاص ! لا تحاسبني على كل شي ! انت ما رضيت اني احاسبك ع علاقتك باختي!! هي علاقه قديمه و انتهت!

متعب بعصبيه : و اذا بكرا نشر صورج ف كل مكان ! انا شبصير فيني!! انتي ما تفكرين ابدا!!!
ملاك برجفه : تمام اهدأ .. معاك حق! يمكن ما كان يستاهل الثقه ال عطيتها اياه! بس اهدا الحين!
متعب شقق الاوراق بعصبيهه و تنهد بضييق..
اما هي تضايقت حيل! و بدت تبجي بصوت خفيف..!


--------------------------------------------------














السـآعه 8 المغرب
في ديوانيه الرجال ,

ابو فهد كان يبي يفاتح ابو سيف بموضوع فهد , و لكنه مترردد حيل ,
اما فهد كانت اعصاابه ع نار ,
ابو فهد مدد يده و بدا يسبحح بسبحتهه : ابوسيف
ابو سيف : سم
ابو فهد وهو يناظر فهد بابتسامه : فهد و لدي وده يطلب يد بنتك غلآ ..
ابو سيف رفع حواجبه بتفاجئ : وفي احلا من نسبكم ي اخوي؟ و فهد رجال ينشد به الظهر , وانا من ناحيتي موافق بس انتظر كم يوم بسال البنت و بعطيها وقت تفكر.
فهد بابتسامه عريضه : اكييد ي عمي خذ راحتك مب مستعجل
مشاري وهو ينغز لفهد : وين اللي ما يبي يتزوج ؟؟ اجل اختي جابت راسك!
فهد بنص عين : انطم بس!
مشاري ضحك بصوت خفيف
اما فهد طنشهه


----------------------------------------------















برآ القصر تحديدا وراء الملحق ,

كان سالم يمشي باتجاه القصر
حامل فونه و اليد الثانيه بجيبه ,
بدون م ينتبه حس باليد الانثويهه اللي سحبته ,
استغرب و فز بسرعه , وقف قبالها باستغراب : غآده؟
غآده بخوف و بدون تردد : س.. سآلم ! انا ادري انك انت اللي نشرت صورة حمد ّ و ما عاد اقدر اخبي اكثر ي اما انت تقوله ولا بقول لفجر! تعبت اخبي !! كلما اقابل فجر احس بتانيب ضمير! انت شلون قادر ترتاح!!
سآلم بصدمه : وانتي من وين عرفتي!!!
غآده بقلق: ذاك اليوم كنت رايحه المطبخ اشرب ماء و لما مريت ع مكتب عمي ابو راشد سمعتك ..
المهم انهه عند كلامي تخبره انت ولا اخبر فجر!
سآلم بانكار و ابتسامه خوف: انتي جنيتي اكيدّ
غاده باصرار: والله اروح و اقولها الحين !
سالم تنهد بصبر :ماشي انا راح اخبر حمد! انتي اهدأي
غاده : الحين!
سالم وهو يغمض عينه بنفاذ صبر: تمام

سالم بغضب ضررب يده بالجدار!
توجه للمجلس و كانوا كل الشباب هناك .
سلم عليهم و وقف باستعجال : حمد ..
حمد وهو يبعد فونه عن وجهه : سم
سالم : يصير تجي شوي ابيك ف موضوع مهم
مراد بلقافه : وش هالموضوع!
سالم : مراد ابدا مالي مزاجك
حمد باستغراب :اهدا اهدا جاي!!

طلع معآه و دخلوا الملحق , كان عفسهه من قعدة الشباب و لكنهه كان فاضي.
حمد : قول شفيك!
سالم بندم : انا بقولك ولكن اوعدني اننك تسامحني
حمد باستغراب و ضحكهه : اسامحك ع شنو
سالم بدون تردد : انا اللي صورتكك مع فجر و نشرت الصورة!
حمد وسع عيونهه و بدا يعيد كلام سالم على نفسه لين يستوعب!
اما غاده شهقت و هي تناظرهم من الدريشهه!
حمد بضحكه خفيفه: شلون يعني؟؟
سالم : حمد اانا اسف والله!
حمد باندفاع مسك رقبةة سالم و بدا يخنقهه و الدموع تطيح من عيونه : هذا وانت اخوي!! تدري فجر شنو عاشت بسببك!!! ما عادت تشوف اهلها ولا تدري عنهم وانت بكل برود اعصاب تقولها
سالم بانقطاع نفس : ح ح حمد اترك كني !
غاده شهقت بخوف!
حمد بعد عنهه و تركه يسعل من الخنقهه بدا يتنفس بشكل سريع : الله ياخذك يا سالم . انت تدري شسويت ؟ دمرت اخووك ! قتلت اخووك! لا عاد تناديني اخوي بعد اليوم تفهم ., ( الدموع بدت تطيح من عينه) انسااني ما ابيك تكلمني ولا تتقرب لي! انا ما عندي اخو اسمه سالم !! انتهى !

طلع بعدم تصديق , تارك سالم بحاله مزريه!!
اول ما طلع غآدهه مشت ع غرفتها بصدمه !


سالم رفع وجهه لفوق و هو يلقط انفاسهه , طلع برا الملحق و ركب سيارته بسرعه و مشى , ما كان له خلق يقابل اي احد !
------------------------------













طلع و العبرهه خانقتهه , مشى بسرعهه وهو ما يشوف الطريق بوضوح من دموعه !

مد يده لشعرهه و هو يشده لوراء بقوهه و بغضب و الدموع تطيح وحده ورا ءالثانيه , وصل للمكان المحدد و نزل بسرعه !
مكان شبه مهجور و البيوت قليله فيه , مظلم و ما فيه حتى نور واحد ,
مكان مخيف جدا .
توجهه بملامح بان عليها البكي بشكل واضح , دق الجرس لين طلع لهه الرجال ,
بعصبيه و استغراب : شتبي في ذا الوقت!!
سالم : بتكلم معك في موضوع مهم ..
سحبه من يده بقوهه لداخل البيت و قفه ع جنب : خلصني !
سالم بانكسار :ما عاد ابي منكم شي بترك ذا الشغل الوصخ ! اتركوني بحالي.. و فلوسكم بتوصلكم..
الرجال بملامح مخيفهه و بضحكه استهزاء: زعل دلوع ابو راشد؟
سالم و هو يمسكهه من ثيابه بغضب: اتركني في حالي!
الرجال بعصبيه : انتبه لتصرفاتكك

تركهه و بعد عنه بمسافه : انا جد ابي اترك .. تدمرت حياتي
الرجال بكلام جاد : المخدرات و تجارة المخدرات دخلت فيها م راح تطلع ! هذا مو شغل في شركة ابوكك متى ما بغيت تركته ي ولد العز , انت في ورطه
سآلم : ماشي اجل , الحين رايح مركز الشرطهه , راح انسجن ! اهم شي ما اظل معاكم
الرجال وسع عيونه و مسكه من كتفه : انت جنيت اكيد!
سالم والدموع تطيح من عيونه : خسرت اخوي ! ما عاد عندي شي اخسره
الرجال : انت مجنون ؟ تدري كم راح تنسجن ؟ و فوق دا بتظل فتره تحت علاج ادمان المخدرات
سالم رفع كتوفه ببساطه : عادي ! ما عاد عجبتني حياتي اصلا, تحت تاثير المخدر تتبعت اخوي و صورته ! و من جديد تحت تاثير المخدرات نشرتها!
الرجال مسكه من يده : ماشي بنتركك في حالك .. و بلا شرطه بلا بلاوي
سالم باابتسامه ساخره : و احذف رقمي ولا عاد تكلمني!
الرجال وهو يهز راسه برضا : تمام , و انت لا عاد تجي بيتي ! يلا اطلع
سالم لف عنهه بيطلع و هو يسمع كلامه : راح نتركك و ما نبي منك شي ولكن مو قبل ما ناخذ حقنا من خيانتكك!!
سالم وسع عيونهه و قبل يلف عليه حس بالسكين اللي انغرست ع جنب خصره! طلع نفس قوي و هو يحس بالسكين اللي تطلع و تطعنه باماكن مختلفه !! حس ان نفسه بينقطع من الالم!
طاح ع الارض بوجع , و حس انه ما عاد يشوف قدامه شي , اغمى عليه ..!
الرجال حمله للسيارهه , و ركب وصله لمنطقه بعيده عن بيته و الدم يسفح من جسمهه , نزل و سحب جثتهه و رماه ع البحر, و ركب و مشى عنه .



---------------------------------------------









عند حمد و فجر,,

كانت الدموع تطيح من عيونها بدون توقف : يعني سالم ورآ كله هالموضوع!
حمد باسف : فجر , انا ادري انه شي غريب ولكن للاسف ..
فجر مسحت دموعها و بابتسامه ساخره : الفضيحه سببها اخوك ؟! اهنيكم ع الاخوه اللي بينكم..
حمد بعصبيهه : ما عاد بيننا اخوه! مابيه يكلمني ولا اكلمه !
فجر انسدحت بتعب ع السرير و هي تحس ان روحها بتطلع ,
حمد قام بسرعهه و مسك يدها : حاسه بشي؟
فجر: تعبت شوي .. ماكو شي يخوف
حمد : قومي نروح المستشفى تكفين
فجر : لآ , ما ابي .. مرتاحهه جذي.. ابيك تتركني شوي لحالي ابي افكر بهدوء!
حمد غمض عيونه بهدوء: تمام .. اذا احتجتي شي دقي علي.
فجر بهدوء: تمام ..
باسها ع خدها بشكل سريع و طلع ..
اما هي بدت تبجي بحررررقهه! اهلها ما تدري عنهم و لا تدري شصار عليهم ولا هم يدرون عنها .. كانت تتوجع من داخلها , تحس انها تواجه شي اكبر منها!!
ظلت تبجي لوقت طويل بدون توقف لين تعبت و نامت بدون ما تحس..




يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-15, 10:19 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-------------------------










طلعت من غرفتها متوجهه لجناحهم , بدون محد يحس عليها, دخلت الجناح بخطوات بطيئهه و حست بالهدوء, عرفت انه مو موجود ارتاحت ,
و بدت تلم اغراضها اللي نستهم ,
دخلت المكتب و لمت الوانها و دفاترها وحطتهم بكرتون صغير ,
سمعت صوت الباب اللي انفتح !! مسكت الكرتون بسرعه و وقفت وراء باب المكتب و بدت تحس بانفاسها المتسارعه و دقات قلبها القويه! ,
دخل المكتب وهو يفصخخ قميصهه , رماه ع المكتب , و هو ماسك زجاجه عطرهه , رش منها ع جسمه المعظل و العريض , غمضت عينها اللي تملاها الدموع و هي تشم عطرهه بحنيهه , نزلت الدموع من عيونها بدون ما تحس , وقفت بهدوء تآم , اما هو طلع من المكتب و دخل غرفته و سكر الباب , تحركت بسرعهه و طلعت من الجناح ..!

اما هو رمى نفسه ع السرير و غمض عينهه و هو يتذكرهآ في مواقف كثيرهه
***********************
يتذكر يوم


(طلعت من الاسطبل و سكرت الباب الكبير بقوه اول ما لفت شافتهه واقف ورآها و مكتف يدينه , شهقت بخوف و لما استوعبت وجودهه بلدت ملامحها بتطنيش و هي تسحب حبل لآكي .. ولكن قبل تصد عنه مسكها من كتفها بقوه , غمضت عيونها بصبر بدون ما تلف عليه , سحبها عنده ووقفها قدامهه , حس لرجفتها من الهواء البارد .. اللي تحاول تخفيها .. بدون مناقشهه فصخ جاكيتهه الدافي و غطاها فيه , و بقى بالبلوفر القطني السميك , مد يدينهه وراء ظهرها و رفع قبعة الجاكيت على راسها ,)

و يتذكر انه
(كان يناظر وجهها باستغراب و هو يراقب عيونها الصغيرهه اللي بدت تمتلي دموع , وانفها اللي احمر من البرد , بحركة سريعه مد يد وراء راسهها و ثبتها واحنى نفسهه و باسها بقوه..
انصدمت من حركته و فتحت عيونها بصدمه ! حاولت تبعد ولكن م قدرت من يدهه اللي مثبتها ع راسها , دفته بقوهه لين بعد عنها و هو يناظرها)



ابتسم و هو يمرر يدهه ع شفايفهه ,,
ولازالت الذكريات تنعاد عليهه ,,

(حطت راسها ع الباب و ما سمعت حسه , قالت ف قلبها " عساك ما تقوم ", فكت شعرها الطويل عشان يستر ظهرها من وراء , فتحت القفل بشويش و طلعت , مشت على اطراف اصابعها لغرفته ,
و طلت ع خفيف , تبي تشوففه نايم و لا صاحي.

بنفس الوقت هو كان يطالعها من المطبخ باستغراب " شفيها هذي؟" شافها تطل على غرفتهه بصعوبهه , ابتسم على شكلها , و كتف يدينهه و هو يراقبها , قربت اكثر عند غرفته طلت لقته مو هناك , بالها قالها انه في الحمام , بس ماكو صوت ماي , قرب هو منها و صار وراها بالضبط , ابتسم بشر و هو يحاول يشد انتباهها " أحم " . انزهقت و لفت عليه بحركه سريعه و هي مو مستوعبه انه وراها , حطت يدها ع قلبها " بسم الله "!
كان ماسك ضحكتهه بالقوهه على ردة فعها : انتي شتبين بغرفتي؟! تكلمت بارتباك و هي عاقده حواجبها " ااننهه , ككنت اببي ااخخذ ثياببي! و بعديين انت شلكك شغلل " و هي تكتف يدينها بثقه و بتحدي)


ابتسم و بنفس الوقت حس انهه في شي داخله فاقدها ’ مد يدهه و اخذ مخدتها و ضمهها لصدره و الدموع تطيح من عينه لا اراديا ً ,,
لين غفى و نام ..

-------------------------------------------











يوم ثــآني الصبح ,

مسك يدها و هم نازلين يفطرون ,
استغربوا من العايله اللي قاعدين بالصاله و تاركين طاولة الفطور , حمد باستغراب : شفيكم؟
ام راشد بخوف: اخوك سـآلم ما ندري وينه من امس! و تلفونه مقفل !
فجر ناظرت حمد و حمد بادلها النظره !!
غآدهه كانت عيونها على حمد اللي بدت ملامحه تميل للخوف: اكيد نايم عند واحد من ربعه و تلفونه خلص شحنه او شي!
ام راشد بقلق: قلبي حاس ان صاير شي! اخوك ما عمره تأخر لهالحزه و اذا دقينا عليه يرد !! قلبي ناغزني ي ابو راشد شوف له حل!
ابو راشد و هو يهديها : اهدي الحين اخلي راشد يروح يشوفه
راشد بابتسامه وهو نازل , تقلصت ابتسامته لما شافهم متجمعين , : شفيكم
اماني بخوف: سالم ما ندري وينه ولا يرد ع تلفونه!
راشد بخوف: شلون يعني ؟
ابو راشد : راشد اطلع شوفه وينه ! و اذا لزم الموضوع خبر الشرطه يمكن صاير شي لا سمح الله ..
ريناد بخوف و هي جايهه من مبنى البنات و عيونها ع تهاني : تهاني شفيج تبجين ؟
تهاني ضمتها بقوهه : سالم ماندري وينه! و تلفونه مقفل
ريناد مسحت ع ظهرها و هي ما تدري شتقول , طاحت عينها ع راشد , وهو كان يناظرها , بعدت تهاني عنها بسرعه و صدت عنه .
حمد : انا بعد طالع اشوفه!
متعب: يبه انت خلك هنا انا اروح احل امور الشغل.
ابو راشد: اي زين تسوي!
ريناد شهقت : الشغل! تأخرت , تهاني حبيبتي لا تتعبين نفسج ان شاء الله يلاقونهه .

طلعت مسرعهه , راشد بجديه : يلا انا رايح اشوفه! ..
ام راشد: الله يحفظكم .. و يحفظ سالم
غاده كانت تحمل نفسها الذنب , ما تحملت انها توقف شوي زياده ع طول راحت جناحها و قعدت تبجي ..


----------------------------------















برآ القــصر ,,

راشد وهو يلحق ريناد و بصوت عالي: رينادّ
ريناد لفت عليه باستغراب: في شي؟
راشد وقف قبالها : وين شغلج هذا؟
ريناد: اظن كوني زوجتك بالاسم فقط , مالك حق تتدخل فيني!
مشت عنهه و تركته في حــآله عصببيهه ,
ركبت مع السايق و مشت ,
اما هو ركب سيارته و تبعها بدون م تدري..


بعد نص ساعــــه ,,

وصلوا الشركهه , ريناد نزلت بابتسامهه , و دخلت الشركه ,
اما هو طفى سيارته و نزل بهدوء يتبعها,

دخلت المصعد , و راحت الطابق الثالث ,
بابتسامهه مشت متوجهه لقسمهم , ف طريقها قابلت المدير وليد
ابتسم لها : صباح الخير
ريناد : صباح النور
وليد : جاهزه تبدين شغل؟
ريناد : اكيد
راشد وقف ع الدرج يراقبها بدون م تشوفهه

وليد : خبرني احمد عن الككميه اللي تقدرين تسوينها و جدا ممتازه , بالمناسبه ممكن الناس تنذهل من انجازاتج وانتي بهالطول و هالحجم ! لو انا ماعرف انج خريجه جامعه و متزوجه كان فكرتج باول ثانوي!
ريناد ضحكت ع خفيف: ههههههههههه اي وايد قصيرهه انه
وليد: يلا بلا ما تتاخرين ..بالتوفيق
ريناد بابتسامهه : يوفقنا و يوفقكك

دخلت القسم و اما راشد كان شاد ع قبضهه يده بقوه !! .
مشى من الشركهه بقهر رايح يدور سالم و لكن موقف ريناد ابدا ما راح عن باله! وكان معصب عليها ,,


----------------------














الســآعه 1 و 45



كان الجو متوتر في القصر , و ام راشد مالها حال و الكل يهديها ’
البنات كلهم خايفين ع سالم , و خصوصا غادهه و تهاني,,
اماني كانت قاعده و تنتظرهه يدخل باي لحظهه , مو فاقده الامل ,,

فجاءة انفتح الباب و دخل راشد , ام راشد على طول فزت و مسكته : ابشر لقيته؟
ابو راشد ناظره بتساؤل ..
راشد قعد ع الكنب بقلة حيله : م لقيته , سالت ربعه كلم م يدرون عنه , دقيت على حمد قال انه ما لقاه , وراح مركز الشرطه ,
ابو راشد حط يدينه على وجهه و فركهه بخوف , !
فهد : انا بقوم اشوف حول البيت..
راشد : تمام
مرآد : انا بطلع بشوف ربعه مال الجامعه . .
ام راشد : اي ي ولدي جرب يمكن عند احد منهم ,,
تهاني و الدموع تطيح من عينها, : يعني اكيد صاير فيه شي!!
راشد قام وقعد جنبها و ضمها: اهدي ما فيه الا الخير..!
عبدالرحمن ما تحمل يشوف تهاني بهالحالهه , ,
: انا بروح ادور بالمستشفيات ممكن يكون هناك

ابو راشد : ايه والله ! زين تسوي ي ولدي
تهاني ضمت راشد بقوهه : مابيه يروح يا راشد!
اماني بدت الدموع تتجمع بعيونها لما شافت تهاني تبجي : م اتخيل اني افقد توأمي يوم من الايام!..
غلا ضمتها بقوه : اهدي اماني ششفيج انتي اقوى من جذي..
غآده بتأنيب ضمير , دخلت المطبخ و قعدت هناك مو متحمله تشوف اهله بهالوضع ...


شوي الا رييناد دخلت بخوف : سلآم
الكل : و عليكم السلام
ريناد : للحين م لقيتوه ؟
ام راشد : لا والله يا بنتي!
ريناد بانزعاج : ان شاء الله هو بخير, بروح اتروش و ارجع
ابو راشد: لا يا بنتي جايه من شغل واكيد تعبانهه نامي لج شوي
ريناد بابتسامه فاقده للامل: ما راح ييجيني نوم وانتوا بهالوضع .

مشت من عندهم متوجهه لغرفتها , كانت تمشي بخطوات بطيئه بتعب , دخلت جناحها و سكرت الباب ولكن انفتح الباب فورا و دخل راشد و سكر الباب بقوه

ريناد باستغراب : شتبي؟
راشد بعصبيه : منو هذا اللي كان واقف معاج اليوم ؟
ريناد بابتسامه : لا تتدخل فيني! هذي حياتي ال اخترتها !
راشد ناظرها بشراسه : اجل بديتي تطبقين ..! ماشي

طلع من عندها و سكر الباب بقوه ,
رمت ملفاتها ع السرير : مجنون!

----------------------------------------


















في مركز الشرطـه ,
كان قاعد ع مكتب الضابط , و الخوف يملاه , رفع يدينهه لوجهه و هو يمسح عليه , مد يده لشعرهه و رجعه لوراء بخوف ,
جاء الضابط و بملامح جديه : لقيـنآه !
حمد بفرحه : وينه فيه!
الضابط بحزن : حاليا ف المستشفى , و م ندري يعيش او لآ ..
حمد تقلصت ابتسامته و وسع عيونه : شلون يعني؟؟
الضابط : اعتقد انه مطعون عدة طعنات في ظهره , و التفاصيل الباقيه ف المستشفى .. هذا كل ال عرفته
حمد باستعجال: اي مستشفى؟
الضابط : مستشفى ال **
حمد : اوك شكرا ,
وهو طالع دق على راشد ,


راشد وهو يدخل الصالهه : هلا حمد
- هلا الشرطهه لقوه و حاليا ف المستشفى تعال بسرعه
- تمام, بس شفيه بالضبط ؟
- تعال بعدين اقولك لا تحسسهم بشي ما نبي ينصدمون وخصوصا اماني و تهاني .. انت قولهم اننا رايحين له و بس
- ماشي يلا ع خير

ابو راشد : هاه ابشر
راشد : لقيناه!
ام راشد بفرحه : الحمدالله ي ربي!!
تهاني ضمت ملاك بقوهه : الحمدالله ,
راشد : انا رايح اشوفه و اذا وصلت اكلمكم و شسمه اي شي يصير بدق عليكم
اماني : انتظر جايه معك ..
راشد : اماني ماله داعي تجين . بتصل انا اذا صار شي
اماني قربت منه و بصوت خفيف : انتظرني , لا تنسى اني توأمته و احس بكل شي.. سالم فيه شي! و ما راح اقعد ف البيت!

راشد وهو يغممض عينه بصبر: ماشي بس لا تتاخرين .
اماني: ثواني بس بلبس شالي و عبايتي..

راشد هز راسه برضا و طلع , , دق على متعب و خبرهه انهم لقوه و قعد بالسياره ينتظر اماني..


---------------------------------------------------











انتهى البارت ,,

توقعاتكم للبارت الجـــآي .




مقتطفات من البارت الـ 12

( المهم اول ما تجي حاوطوها , انا راح اسحبها غصب و نتسلى فيها الليله)

(موافقــه يبه .. )

( انا معجب فيج .. .. اسف ادري المفروض ما اقول هالكلام )

( اهدي خلاص انا موجود!! )


( تكفى لا تموت ! سآمحتكك انا بس لآ تموت و تخليني!! )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.