آخر 10 مشاركات
رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بالوقت الضائع (18) من لا تعشقي أسمراً للكاتبة المُبدعة: سمانور1 *كاملة & مميزة* (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-15, 05:52 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بارت12




السـآعه 2 و 17

وصلوا المستشفى و الخوف مسيطر عليهم , يمشون بخطوات سريعه لغرفتهه , اول ما وصلوا راشد ضم حمد بقوهه و هو يمسح ع ظهره , بعد عنه بقلق و هو يسأله : شصار؟
حمد باستغراب ناظر اماني! راشد بيأس : ما قدرت امنعها,
اماني: تكفوون وينه سالم ابي اشوفه
حمد مسكها من اكتافها : اهدي !
راشد : الدكتور ما قال شي؟
حمد : من اول ما وصلت وانا واقف هنا , للحين م جا الدكتور ولا اعرف شي
راشد زفر بقلة حيله ثم التفت على حمد : خبرت الشباب ؟ رايحين يدورونه!
حمد : اي خبرتهم , عبدالرحمن جاي ف الطريق..
اماني تشهق و تبجي بصوت خفيف , التفت عليها راشد و سحبها من يدها و ضمها لصدره و هو يمسح ع ظهرها : خلاص اهدي ربج كريم , ان شاءالله يقوم بالسلامه.
شوي الا جا عبدالرحمن ,

وقف حمد وسلم عليه و رجع قعد , عبدالرحمن قعد جنبهه بملامح ذابله وباين عليها الخوف.


فجأة طلع الدكتور و حامل ملف بيده , توجهوا له بخوف و يتقدمهم حمد : شلون صار سالم؟! هو بخير؟

الدكتور بملامح جاده : سوينا له اللازم , بس باين ان الطعنات موب قليله و خصوصا انه وصل المستشفى في وقت متأخر جدا عن وقت الحادثه, (اماني شهقت بخوف) ,, انا ما اقول انه بخير ولكن ممكن انه يتغلب على هذا الشي حسب قوته , و ممكن لآ..
راشد بخوف : شلون يعني!
الدكتور: اخوكم و للاسف دخل غيبوبة, و حاليا هو ف العناية المشدده , يعني اذا هو قوي و متمسكك بحياته راح يتغلب ع هذا الشي و يصحى حتى لو بعد فتره , و اذا لآ ...
حمد سحب نفسهه و اسند ظهره بالجدار رفع يدينه و هو يشد شعره لوراء و دموعه تجمعت ف عيونه ..
راشد بملامح باردهه : شكرا على كل حال ,
الدكتور : الله يكون بعونكم ..!

اماني توجهت لباب الغرفهه ووقفت تناظره من وراء الزجاج , شافتهه نايم و الاجهزه ممليه جسمه , طاحت دمعتها بشكل سريع , مسحتها بسرعهه و غمضت علينها وتكلمت من ورآء الباب: احس فيكك ! احس انك متوجع ,, سآلم تكفى لا تروح و تخليني .! بعدين ما عاد تصير لكلمة توأم اهمية و ما عاد في احد اعصب عليه و يكلمني ببرود , ما ابيك تروح , ما ابي ذكرياتنا اتذكرها لحالي , كل شي كنت تشاركني فيه! غرفتي , سريري , العابي, اشيائي , كنا نلعب مع بعض , كنا ناكل مع بعض , سآلم انت جزء مني و اذا رحت محد راح يقدر يعوضك .. تمسك بحياتك عشانيّ سآلم تكفى!

حمد توجه لها و سحبها بحركه سريعه و ضمها بقوه و دموعه تطيح , اماني تعلقت برقبته بقوه وهي تبجي و تتكلم بقهر: حمد مابيه يروح! تكفى قوله اماني تحبك وما تبيك تروح! تكفى خله يحس فيني مثل ما احس فيه!
حمد ضمها بقوهه و دموعه تطيح : كل شي صار بسببي..! اماني انتي تحسين فيه و تقدرين تتواصلين وي روحهه! تكفين قولي له حمد يحتاجك .. حمد مسامحك و يبيك تكون بحياته ...

اماني فتحت عيونها و الدموع تطيح وحده ورآء الثانيهه , ,

عبدالرحمن لرآشد : خلاص خبرهم عن وضعه بلا ما يخافون اكثر
راشد و هو يمسح ع وجهه : تمام ..
مسك تلفونهه و دق على ابوه و ع طول رد : هلا يبه,
- ها ي راشد عرفت شي عن اخوك؟
- اي يبه حاليا هو ف المستشفى ال ** ,
- مستشفى!!!! ليش شفيه!
- لقوه مطعون عدة طعنات و دخل غيبوبه حاليآ وضعه مو مستقر. .
- لا حول ولا قوة الا بالله !!! يلا احنا جايين مسافة طريق بس
- ماشي..

سكر التلفون و تنهد بضيق ,


----------------------------------------------------------------











بعد مرور 3 ســآعـآت

القصر شبهه فاضي , عآيلة ابو راشد كلهم ف المستشفى , بمـآ فيهم زوجات عيالهم ,, سـآلم وضعهه بدأ يستقر ولكن هذا ما يعني انه أكيد يعيش ,
كان خوف الفقد مسيطر عليهم , أماني كانت منهارهه جداً , و تهاني مثل الشي , فجر تهديهم و هي اساسا خايفهه , اما ملآك توجهت لمتعب بملامح ذابلهه و وقفت جنبهه و الدموع بعيونها : للحين زعلآن؟
متعب غمض عينه بهدوء و رجع فتحها بدون م يناظرها: ملآك انا مو في حالهه اقدر اتكلم فيها , ممكن تبعدين ؟
ملآك ناظرتهه باسف : تمام ..

بعدت عنهه و توجهت لريناد و فجر و تهاني وقعدت جنبهم ,
تهاني ضامهه ريناد بقوهه و ما وقفت عن البجي ابدا ,
ريناد بهمس لتهاني: سمعتي الدكتور شقال؟ اذا كان قوي راح يتغلب على وضعه , تهاني تكفين صيري قويه عشان هو بعد يصير قوي , اذا كلكم ضعفتوا م راح يحس بالقوهه ابدا..
اماني وهي تمسح دموعها بشجآعه : يكفي!
قامت من عندهم و توجهت لمكتب الدكتور , دقت الباب و دخلت م شافته
طلعت و مشت بالممر لقته قدآمها : لو سمحت!
الدكتور : نعم اختي بغيتي شي؟
اماني : ممكن ادخل اشوف سـآلم؟
الدكتور: سبق و كلمتكم بهذا الموضوع ! وضعه خطير جداً و ممكن لمسكم له ياثر على صحته!
اماني بانكسار: م راح المسهه بس بكلمهه ! ابيه يحس فيني!
الدكتور: اسف م اقدر هو ع مسؤوليتي و انا ما بعرضهه للخطر اكثر

اماني : دقيقتين بس! وعد!
الدكتور بقلة حيله : اوكيه ! دقيقتين مو اكثر!!

مشت ورآه لغرفته اعطاها قميص تلبسهه و كمامات و مشى معها لغرفه سآلم..!

ملاك لما شافتها من بعيد , ابتسمت ابتسامه جانبية فاقده للامل : كنت ادري انها ما تقدر تتحمل تبقى قاعدهه ,
ريناد بخوف: اماني!
ام راشد لما شافتها شهقت : وين رايحه!
اماني بثقه : بدخل عند سالم!
ابو راشد للدكتور: يعني ماكو خطر؟
الدكتور: حالته ما استقرت ولكن هي اصرت..!
حمد : اماني لا تجازفين ! ارجعي مكانج
اماني بتحدي : حمد! يبهه خلاص ! دقيقتين و بطلع ما بنام عنده!! بكلمهه شوي.. اهدوا
راشد مسك كتف حمد : تدري انك م بتقدر تمنعها .. لا تطول الموضوع
حمد غمض عينه بقهر و رجع مكانهه
متعب بملامح ذابلهه : عنيده
الدكتور بتهديد : دقيقتين بس! اول ما اطق الباب تطلعين.. مفهوم؟
اماني بهدوء: تمام..

اول ما فتح لها الباب دخلت على طول و الدموع متجمعهه بعيونها , و بدون ما تحس كانت دموعها تنزل وحدهه وراء الثانيهه ,
قربت اكثر لين وصلت عند سريرهه , عقدت حواجبها بحزن و دموعها تطيح ,شهقت بضيق ووزعت نظراتها على جسمهه المليان اجهزهه , تكلمت بصوت خفيف من وراء الكمامات : سآلم ,, انا هنا , اصحى شوفني ,, تكفى فتح عيونكك! , ( ناظرته ثواني و قعدت ع ركبها بانهيار , اسندت راسها بالسرير جنب يده و هي تبجي : سآلم تكفى لا تخليني .! مابي اكمل الحياه لحآلي , اذا تسمعني حركك يدك! ارمش ! سو اي شي بس لا تسكت..!
غمضت عينها بتعب و هي تتكلم بداخلها : ي ربي قومهه بالسلامهه والله ماتحمل افقده ..! هو جزء مني و مابيه يروح..!
وقفت قباله بصعوبهه و هي تبجي, مدت يدها برجفهه و هي تناظر الباب , شافت ان محد يشوفها , مدت يدها و مسكت يدهه بهدوء ,
مسحت ع يدهه و قربت من جبينهه و باسته, مسحت على شعرهه بيدها بنعومهه , مسكت يدهه بقوه : راح تقوم صح؟ ادري فيكك م تروح بهالسهوله..!
حست بيده اللي شدت ع يدها , شهقت بخوف و هي تناظر يده!!
بلعت ريقها و وجهت نظراتها لعيونه : سـآلم انت تحس فيني!!
سمعت دقات الباب , لفت تناظر الدكتور من زجاج الباب , وسع عيونه لما شافها ماسكهه يده !! فتح الباب بسرعهه و ناداها , خافت لما شافها سحبت يدها بسرعه من يد سالم و مشت برجفهه متوجهه للباب ,
اول ما طلعت قابلها الدكتور بصراخ : انتي مو قلتي م راح تلمسينه!
اماني و هي تشيل الكمامات و دموعها تطيح : آسفهه م حسيت لنفسي!
الدكتور بعصبيه : لو صار شي هذي راح تكون مسؤوليتكم!
حمد بعصبيه: انتي جنيتي ! م تفهمين ان ذا خطر عليه!
الدكتور هز راسهه باسف و هو ماآشي
اماني بفهاوه انرسمت ع ووجهها ابتسامه استغربها الكل : مسك يدي..
راشد باستغراب: شنو!
اماني عرضت ابتسامتها : شد على يدي!!
الدكتور لف عليها بصدمه قبل يكمل طريقه و مشى لها بحركه سريعه : شلون يعني! تحركك!!
اماني باستغراب من الدكتور: اييه!
ريناد وقفت و كتفت يدينها باهتمام ,
الدكتور و هو يفتح الملف و يسجل ملاحظاته : ممتاز!! يعني تقريبا بدا يستقر وضعه ! راح اجيب الممرضات يتفحصونهه!
اماني بفرحه : يعني راح يصحى!
الدكتور: ان شاء الله ..!

مشى عنهم تركهم متمسكين بامل كبيــر~
ام راشد مو واسعتها الفرحهه كانت محتاجهه هالامل و لو شوي , ..

ابو راشد تقدم لريناد بهدوء : ريناد بنتي ممكن شوي؟
ريناد بابتسامه واضحه هزت راسها برضـآ و قامت معه ,
مشوا ف الممر لين بعدوا عنهم , و رآشد كانت عينه على ابوهه اللي مستغرب حركته! ليش كلم ريناد؟

طلعوآ برآ المستشفى و بدوا يتمشون في الحديقةة ,
ابو راشد : ي بنيتي ادري انج صبرتي على راشد وايد.. و تحملتي حزنه و مصايبه,, انا ادري انه مقصر في حقج وايد و انا اعتذر عنـ,,,
قاطعته بحده: استغفرالله عمي! انت بحسبة ابوي و عيالك و بناتك مثل اخواني و خواتي , و راشد ؟ مجبورة اتحمله كوني زوجته ..
ابو راشد : ادري انج متضايقهه بسبب الجناح ال قاعدهه فيه !.. و ما اجذب عليج القصر كله ملتهي بسيرتكم لين جاء خبر سـآلم الله يقومه بالسلامه ..
ريناد بابتسامه بارده : ان شاء الله..
ابو راشد بابتسامهه : على العموم انا كلمته و نصحتهه بس مثل منتي شايفه ماكو فايدهه ,
ريناد بابتسامه : عمي لا تشيل هم اصلا احسن لي جذي , ماخذه راحتي و اشتغل و ممشيه اموري..
ابو راشد وقف قبالها بجديهه : راشد ولدي و اعرفه و عشان تردين له عقله ابيج تتجاهلينه قد ما تقدرين, و يوم انه قال راح يعيش حياته ولا كانه متزوج ,, خله على قد كلآمه , لا تهتمين له ابدا و عامليه مثل ما هو يبي .. حتى استأذان لا تستأذنين منه , انا اعطيج الاذن تروحين لاي مكان تبينه كوني عمج و بحسبه ابوج .. انا واثق انج تقدرين تتدبرين الموضوع و تجيبين راسه! اقهريه قد ما تقدرين لا تعطينه مجال يلعب عليج و يعاملج حسب تقلبات مزاجه .
ريناد عرضت ابتسامتها: بالضبط هذا ال راح يصير , بس خايفه انه يسوي لي مشاكل ..
ابو راشد بابتسامه : ليش يسوي لج مشاكل و هو زوجج بالاسم و بس؟
ريناد ضحكت ع خفيف: تآمر , م راح يصير الا اللي يعجبك انت و عمتي ام راشد..

ابو راشد بحنيه : الله يصبرج عليه بس! اكثر واحد عنيد ف عيالي..
ريناد : الله يصبره هو ع اللي راح يجيه!
ابو راشد ابتسم لها , و رجعوا للجناح اللي فيه سالم

اول ما مشوا ف الممر كـآن صوت الصرآخ واصل لعندهم , ريناد نغزها قلبها من الصدمهه و سرعت خطواتها اما اابو راشد كان يهرول لعندهم,,
ابو راشد بصراخ مسك وجهه تهاني بين يدينهه : شفيييج ! شصاير
ريناد بخوف و برجفهه تطالعهم بحالهه مزريهه و حمد صوتهه طاآلع من الغرفهه وقفت ع الباب و هي تسمع صوته يبجي بصرآخ بشكل مخيف: تكفى لا تموت ! سآمحتكك انا بس لآ تموت و تخليني!! .. تكفى سالم تكفى لاتروح عني!

ريناد برجفهه لفت لفجر : ش ششصاير!!
فجر ببجي : نبضه تسارعع و احتمال يروح من ايدنا..! حالته رجعت تدهورت بعد ما استقرت ..
ريناد انصدمت من كلامها و هي تناظر ام راشد اللي ضامهه اماني بقوهه و تمسح ع راسها

ريناد برجفهه مسكت كتف ام ملآك : ي ربي صبرهم ..
الدكتور طلع حمد من الغرفهه , و سكر البــآب ..

حمد اول ما طلع توجهه لرآشد و ضمه بقوهه و ببجي : كله مني انا!!
فجر بدت دموعها تطيح بدوون ما تحس , مـآ تتحمل تشوف حمد بهالحاله , مسحت دموعها بشكل سريع و سرحت تتذكر امس . . .


بعد نص ســآعهه ,

طلع الدكتور بملامح جادهه و كلهم التموا حولهه : قدرنا نرجع نبضه لوضعه الطبيعي تدريجيا ولكن حالته لا زالت غير مستقرهه , ف ياريت م تتعبون نفسكم و تبقون لان ما في فايدهه من وجودكم ..
اذا صارت اي تطورات بنخبركم ,
ابو راشد وهو يحك لحيته : يلآ اماني ريناد اخذوا ام راشد و البنات و ارجعوا البيت ,
ام راشد سكرت القرآن و باين لمعةة الدموع بعيونها : بقعد هنـآ , بقرآ له آيات و بذكر ربي عسى يشافيه و يعافيهه ,,
ابو راشد : اقري له ف البيت , هنا تتعبين نفسج
ام راشد : هذا ولدي مثل ما هو ولدك , ما يمديك ترجع قلبك يضل وياه !
ابو راشد : متعب قوم وصل البنات ع المزرعه و خذ معك حمد , روحوا ارتاحو , راشد يبقى معنا هنا اي شي يصير نخبركم ..
أماني :م ابي ارجع .
حمد سحبها من يدها بحنيه : قومي حتى انا برجع , نسبح و نبدل و نرتاح و اجيبج المغرب ..
اماني : وعد.؟
حمد : وعد . . قومي..
كلهم طلعوا من المستشفى , و قلوبهم باقيه مع سالم .. كانوا كلهم يتمنون انهه يقوم بالسلآمهه .. و خايفين عليه حـيل..


اول ما وصلوا القصر استقبلتهم ام عبدالله و ام سيف و ام فهد ..
و كـآنوا البنات كلهم ينتظرون خبر ف الصآلهه خصوصا غآدهه .. قلبها ماكلها على سالم ..

اماني اول ما دخلت ضمت خالتها ام سيف و بدت تبجي بصوت عآلي. .
اما تهاني قعدت وسط البنات و كلما تحاول تهدي نفسها دموعها تطيح من جديد ..
ام عبدالله بحزن لريناد : وشلون صار سآلم؟
ريناد بصوت خفيف و غآدهه بتركيز تسمع : اول ما رحنا كان ف غيبوبه بعدين تسارع نبضهه و بغينا نفقدهه بس الحمدالله تدخل الدكتور بسرعه .. حالته للحين مو مستقره

غآده امتلت عيونها من الدموع و هي تلوم نفسها الف مرهه ..
كان الكل حزين ذيك الليله و يدعون انه يقوم بالسلامه ف اسرع وقت ..


بعد مـرور اسبوع

- ريناد كالعاده مداومه ع شغلها و ادا ترجع البيت ع طول تروح المستشفى
- سـآلم استقرت حالته
- تهاني و عبدالرحمن تقربوا لبعض اكثر, كانت كلما تحززن تلاقيه جنبها يهديها و يطمنها
- راشد موب عاجبته فكرة شغل ريناد
- ملاك و متعب م في تطورات بينهم لان اساسا انشغلوا بسالم
-



*****************************











في صبــآح يوم جديد ,

صحت من النوم بنشآط و كالعادهه دخلت تتروش و طلعت ع السريع , تجهزت للشغل و نزلت تحت تفطر , سلمت ع البنات و قعدت
اماني بابتسامه مسحت فمها: داآيمه
ام فهد : وين ي بنتي؟
اماني : بروح المستشفى
ام راشد : ما اكلتي شي!
اماني: اساسا مو جوعانهه يلآ مع السلآمهه ,,
ام عبدالله و عيونها على اماني و هي تطلع : ان شاء الله يقوم بالسلامه وتستانس هالبنت شوي
ام راشد : اي والله .. صايره 24 ساعه عنده , توأم م نقدر نبعدهم عن بعض
ام سيف: ليش هي مو عندها جامعه ؟
ام راشد : ايي تمر ع سالم بعدين تروح الجامعه عشان جذي تطلع من وقت ..
ملآك : تهاني عطيني صحن الجبن..
تهاني مدتهه لها و هي تناظر ريناد : شلون شغلج؟
ريناد بابتسآمه : تمام!
ام راشد : مرتاحه ولا ضغط عليج؟
ريناد : لا بالعكس م اشتغل وايد ..
ام عبدالله :الحمدالله!..
ريناد : يلآ عن اذنكم .. تأخرت
نور: م اكلتي شي!
ريناد بابتسامه : شبعت .
غآده : بتخلصين انتي!! اكلي شوي عشان تمتنين!
ريناد رفعت يدينها : خلكم مني اهتموا في فجر لازم تاكل عن اثنين
ملآك بضحكهه : اي والله! اكلي اكلي
فجر بضحكه خفيفه : اكره شي كلما اكل احس اني مو شبعانه!
ام راشد : عيل بيطلع دب ..!
ملاك : الله!! عشان اشلع خدوده شلع!
ام راشد : ولد متعب متى ناوي يشرف؟
ملآك خجلت و نزلت راسها .
فجر بابتسامهه : قريب ان شاء الله قريب..
ام راشد : الله يسمع منج و عقبال ريناد ..
هنادي و هي تنزل كاس العصير: ريناد ما ظنتي تجيب لكم احفاد ابدا اذا استمرت بهالعناد مع راشد
ام راشد : الله يلين قلوبهم ع بعض..
ام سيف: عين و صابتهم
ام راشد : اي والله!
تهاني بهمس لملآك : لا عين ولا شي ! راشد يتدلع
ملاك : اييييييه

-------------------------------------------------------------
















في المستشفى ,,

وصلت جنآحهه بابتسامهه واضححهه ع وجهها ,
دخلت الغرفهه وقعدت جنبهه , مسكت يدهه و يدها الثانيهه ع شعرهه , باسته ع خدهه بحنيهه , ابتسمت و هي تدقق في ملآمحح وجهه , كان وسيم جداً ,,,

فتحت القرآن و بدت تقرأ بصوت جميل جداً ,,مثل كل يوم ,,
حست بيدهه اللي تشد على يدها ,
ابتسمت و هي تتابع القرآءة , كان كل يوم يشد ع يدها لما يحس انها موجودهه ,,
خلصت السورة و سكرت القرآن و حطته ع الطاولهه , سحبت يدها من يده و وقفت مدت جسمها عشان تاخذ الماء من الطاوله اللي ع الجهه الثانيه من السرير , اخذت كاس الماء بهدوء و رجعت مكانها , بدون ما تحس طاحت قطرات على وجهه , تنهدت ! و تركت الكاس على الطاولهه اخذت كلينكس و بدت تمسح الماء عن وجهه ,,,

لاحظت ملامحهه اللي بدت تميل للانزعاج و حواجبه اللي عقدهم بصعوبهه , رمش بعيونهه اللي ما قدر يفتحها عدة مرآت , ناظرته بفرحهه و هي تشد ع يده : سآلم ! تسمعني! ســآلم ؟
كان يشوف ضباب قداآم عيونهه و م يقدر يفتح عيونه بسهوله , و شي اشبه بالنعاس مسيطر عليه , حاول انه يصدر صوت ولو خفيف : ح .. ح حمد
اماني و الدموع تطيح من عيونها بفرح: سآلم تسمعني؟
ررمش بقوهه لين قدر يفتح عيونه بانزعاج من الضوء الساطع , فتحها ببطئ و رجع غمض بتعب و نآم ,,
اماني حملت تلفونها بسرعه و دقت ع حمد ,, شوي الا رد
حمد : ها اماني صاير شي؟
اماني: ساللم!!
حمد بخوف: شفيه!!
اماني: صحى! يعني ما صحى بس نطق اسمك!!
حمد بابتسامه : قال اسمي!!!!
اماني : اييه تعال المستشفى بسرعه .. انه بروح اخبر الدكتور
حمد : جاي جاي!
اماني طلعت مسرعهه لغرفة الدكتور..
فتحت الباب بابتسامه : صباح الخير
الدكتور : صباح النور باين مستانسه !
اماني: ايي سالم نطق !! و فتح عيونه بصعوبهه
الدكتور :يعني صحى
اماني: ايه بس ماعتقد كان في وعيه
الدكتور بابتسامه : شي طبيعي! انادي الممرضه و بجي فورا
اماني: تمام و انهه بخبر اهلي..



---------------------------------------------------
































في الشــركــه

دخلت المكتب بابتســآمهه : صباح الخير,
احمد وهو يستند ع الكرسي: صباح النور ي هلآ.. ااء ريناد؟
ريناد: نعم؟
احمد : ينعم بحالج , المدير وليد قالي اول ما توصلين اقولج انه يبيج بمكتبه.
ريناد حطت ملفاتها و التابلت ع الطـآوله : تمآم .. بروح اشوفهه ,
طلعت من المكتب و توجهت لمكتب وليد ..

دقت الباب و دخلت ..
رينآد : سلآم
وليد بابتسامه عريضه: اوه ي هلا و اخيراً جيتي !
ريناد : تفضل؟
وليد : عندي لج خبر كلش مهم
ريناد بابتسامه : صج؟
وليد : ايه! عرضنا نماذج من رسوماتج على شركة انسجهه ثانيه و ع طول وافقت ع الشراكهه, كلنا متوقعين معرض هالسنة ينجح نجاح كبير
ريناد بفرحهه: ان شاء الله
وليد قلص ابتسامتهه و هو يتأملها : ريناد
ريناد : هلا
وليد : انا,, انا معجب فيج
ريناد قلصت ابتسامتها و بخوف: اذا خلص الموضوع برجع مكتبي..
وليد : اسف ادري المفروض ما اقول هالكلام
ريناد سحبت ملفـآتها بسرعه و بربكهه و طلعت ..
اما وليد تنهد و رمى القلم ع المكتب : خرربتها !















------------------------------------------------------

في القصر ,,

كانوا قاعدين يسولفون و الحريم يتابعون الاخبار , فجأة
تهاني جت ركض ع الصالهه و بفرحهه : يمهه سالم صحى!! الحمدالله صحى!!
ام راشد حطت يدها ع قلبها: الحمددالله!!
غآده بدون ما تحس انصدمت بفرحه : قولي والله!!! جذااابه!!!
تهاني : والله صحى!!!!
غآده : الحمدالله!!
غلآ باستغراب: وانتي ليش وايد متحمسه!
غاآده بربكه : ولد عمي ! مو من حقي اتحمس يعني
نور بنظرات شك و ابتسامه نذاله: اكيد من حقج
ام راشد : يلا بقوم اجهز و بروح عنده !
تهاني: وانه بعد
ام عبدالله : جايه معكم ..
ام راشد : تهاني انتي ع الجامعه ..! اذا رجعتي تزورينه
تهاني: يمه تكفيين!!
ام راشد : ع الجامعه يالله!
تهاني تنهدت بضيق و طلعت برآ القصر ,,
عبدالرحمن كان جآي من بعيد : صباح الخير
تهاني: صباح النور
عبدالرحمن : شفيج تتأفأفين
تهاني :سآلم صحى و امي موب راضيهه توديني عنده الا لين خلصت محاضراتي!
عبدالرحمن : الحمدالله ع سلامته .. و عشان جذي متضايقهه ؟
تهاني : والله مالي نفس جامعه
عبدالرحمن : ولا يهمج ,,نمر ع ستار بمس باخذلج موكآ ع حسابي و بعدها اوصلج الجامعه شرايج"؟
تهاني بحماس: صج؟
عبدالرحمن بابتسامه عريضه : يلا اركبي..
تهاني ركبت و هي متحمسهه واخيرا احد فكر يغير مزاجها قبل الجامعه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-15, 05:53 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد مرور نص ســآعه ,, في المستشفى

كآن ابو راشد واقف عند رآسه و ام راشد و اماني قاعدين على جنب وحمد مسند ظهره بالجدار ..

فتح عيونهه ع خفيف و هو يوزع نظرآته المشوشهه عليهم
رجع يحاول يتكلم : ح حمد
حمد فز بسرعه و تقرب لعندهه مسك يدهه و شد عليها: انا هنا,,
سالم على طول طاحت دموعهه ,
ابو راشد : امشي نطلع خ ياخذون راحتهم
ام راشد بدون م تتكلم طلعت مع ابو راشد

اما حمد ضل ماسك يد سالم ..
سـآلم بصوت ضعيف: سـآمحني
حمد ببجي : سامحتكك !! لا عاد تخوفنا عليك!!!
سـآلم ببجي: ما تبي تسألني ليش سويت جذي؟
حمد بهدوء : لآ ,, انسى ..
سآلم : خفت اموت و انت مو مسامحني ,, الحين ارتحت .. حتى لو بموت اموت مرتاح
حمد >: اشش لا تطري الموت !! ارتاح انت انا بخلي امي تجي تشوفك
سالم هز راسهه بضعف ..













-----------------------------------------------------


سستـآر بككس


كان قاعد معها ع طـآولهه و يشربون موكآ ساخنهه ,,
حس باليد اللي مسكت كتفهه بقوهه ولاحظ عيون تهاني اللي انرفعت تناظر اللي واقف وراه
على طول رفع راسهه يشوفه : أيمن!!
أيمن بابتسامه : وبنك من زمان ما تبين!!
قام من مكانهه و سلم عليه ..
أيمن بهمس: مضبط لك مزهه ها؟
عبدالرحمن بابتسامه عريضه و بصوت مسموع : بنت عمي تهاني.
أيمن وهو يناظرها و ما شال عيونهه: تشرفنا
تهاني: الشرف لي.
أيمن ابتسم لها.. و هي ابتسمت له بربكهه
عبدالرحمن وهو يوزع نظراته عليهم : احنا ماشين .. يلا تهاني محاضراتج بتبدي!
تهاني بابتسامه : تمام ..
حملت اغراضها و مشت ورآء عبدالرحمن .. و لكن وقفتها يد أيمن و هو يهمس لـهآ ,: عيونج حلوهه .. ي ليت تاخذين رقمي و تدقين...
تهاني بدون م تلف عليه ابتسمت و اخذت رقمهه و مشت بسرعهه
قعدت بالسيارهه بابتسامهه ..
عبدالرحمن استغرب منها . . اول ما جوا ما كانت مبتسمه ع طول مثل الحين ..


----------------------------------------------------------













المغرب السـآعه 8 .

وصلت البيت بتعب ,, اول ما دخلت كانوا قاعدين يتعشون ,
ابتسمت لها ام راشد : يلا ودي اغراضج و انزلي تعشي
ريناد بابتسامه : تعشيت في المطعم مع اعضاء الشركه .
راشد لما لمحها على طول بعد كرسيهه ,, و ددخل المبنى ..
توجهت لجناحها بتعب تحس ان رجلينها ما عادت تحملها من التعب ..
دخلت جناحها و سكرت الباب ,, مشت للغرفه و لكنها خافت لما شافته واقف قدامها! حطت يدها ع قلبها بخوف : انت شتسوي هنا!
راشد بغضب : ليش متاخره؟
ريناد بلعت ريقها: خلصت شغلي و بعدها رحنا اجتماع .. و رحنا تعشينا ف مطعم..
راشد غمض عيونه بقهر و رجع فتحها: و ليش م عندي خبر انج بتتاخرين؟
ريناد بابتسامه ساخره :لأنك زوجي بالاسم بس!
راشد انقهر و لكنه ما حب يبين لها , تعداها و ضرب كتفه بكتفها ع خفيف و هو طالع..
ابتسمت بانتصار , و دخلت الحمام..

-------------------------------------------------------------


























في جناح تهآني ,

خلصت عشـآها و قعدت ع السرير , طلعت رقم أيمن , و ترددت تدق ولا لا ,,
كانت تقول بداخلها ( ككـآن ظريف يستاهل اني اتعرف عليه م بخسر شي) ..
دقت و انتظرت مدهه لين رد ,,

- الوو من ؟؟
- ااءنه ت تتهاني
- تهااني ي هلا!! م صدقت انج دقييتي !! ي لبى هالصوت
- هه
- كم عمرج
- 19 قريب بدخل 20 .. وانت ؟
- انا 24. . العمر كله
- امين وياك
- اييه سولفي لي عنج ,,




----------------------------------------------------






















عند ملاك ومتعب ..


قعدت ع السرير وهي تناظرهه باسف , لما حست انه ما يبي يسولف انسدحت و تغطت , اما هو كان فاتح تلفونه و يطقطق فيه ..
بدت تبجي بصوت خفيف و لكنه حس عليها ..
كانت تتذكر محمد ,, و تسال نفسها ليش يسوي فيها جذي!!
اما متعب فكان يفكر , ملاك شذنبها ّ عادي مثل اي بنت تعرفت ع شخص و تركوا بعض .. علاقهه قديمه جداً .. ماله داعي انه يضايقها و يحسسها بالذنب .. اساسا هي اعترفت له بكل شي و ماا انكرت..
متعب حط تلفونه ع الطاولهه و سحب ملاك لعندهه و ضمها بقوه ,, تعلقت فيه و صارت تشهق و تبجي ,,
متعب : انا اسف ..
ملآك اكتفت بالبجي الطويل في حظنهه
متعب باسها على خدها و هو يمسح ع شعرها الطويل لين نامت بحضنهه..



-------------------------------------------------























في صبــآح يوم جديد ..

قعدت من النوم و هي تتحسس حولها , مسكت تلفونها بابتسامهه ,
فتحت محادثة ايمن كآن راسل لها صباح الخير,,
ردت عليه : صباح النور
اول ما شاف رسالتها ع طول اتصل و هي ردت

- ي لبييييه هذا احلا صباح ف حياتي لاني بسمع صوتج فيه
- لا تبالغ
- والله !! .. اقول تهاني , ترآ اشتقت اشوفج!! مدري احس قلبي تعلق فيج على طول . . ودي لو اقابل وجهج 24 ساعه ما امل بالله لا ترديني
- ماقدر والله
- ليش! اذا ع اهلج قولي لهم بروح بيت صديقتي ! 5 دقايق والله!!
- تمام بشوف
- ي عيييييني ع اللي ماترد لي طلب فديتج
- فداك الكون ,, بس 5 دقايق مو اكثر هاّ
- حتى لو 10 ثواني اهم شي اشوفج ي مزه
- يلآ بسكر بروح افطر
- بالعاافيهه ي قلبي..

اول ما سكرت وصلتها محادثه من عبدالرحمن كالعادهه : صباح الخير
: صباح النور
: تجين الاسطبل؟
: لآ
: ليش؟
: اففففف عبدالرحمن خلاص مو لازم اجي!


عبدالرحمن استغرب ردة فعلها!! من شافت ايمن و هي متغيره!! اسلوبها حركاتها !! ..












-------------------------------------------------
الظهر ,,



كانت قاعدهه ف غرفتها ,
دخل عليها ابوها بابتسامهه , ردت له الابتسامهه و قعد قبالها
غلآ و هي رافعه حاجبها : شعندك يبهه؟
ابو سيف: في موضوع ابي اتكلم وياج فيه..
غلآ : آمر
ابوسيف: فهدد..
غلآ من سمعت اسمه كتفت يدينها و تنهدت
ابو سيف: فهد طلب يدج ..
غلآ بصدمه : شلون!!!
ابو سيف: اللي سمعتيه و انا موافق عليه.. ولد اخوي و رجال ينشد به الظهر .. انتي فكري .. و اعطيني خبر.. بس لو توافقين راح تسعديني كثير ي بنتي.

غلآ : ابي افكر يبهه !!! احتاج افكر
ابوسيف: اخذي راحتج بس ي ليت م تطولين .. لان المفروض اقولج من زمان بس صارت سالفة سالم ولد عمج و كلنا اعتفس مزاجنا
غلآ ببرود : تمام


طلع من عندها و تركها في دوامه تفكير مع نفسها
وش ناوي عليه !! شيبي فيني و هو يدري اني احب متعب!! اكيد في باله شي!!





































-------------------------------------------------


في المستشفى ( قسم الحمل )


كانت الدكتورهه تمرر الجهاز على بطن فجر , و حمد مستانس و مو واسعته الدنيا ..
الدكتورهه : هذا البيبي شفتوه؟.
فجر: ي قلبيي جعلني اكلك
حمد : حبيب ابووه
الدكتورهه بابتسامه عريضه : اقولج جنس الجنين ولا ما تبين تعرفين؟
فجر عضت ع شفايفها و ناظرت حمد ..
حمد بابتسامه : نبي نعرف.
فجر بحماس: احس قلبي بيطلع من مكانه!
الدكتوره : فيج بنت
حمد بفرحه ضم فجر: بصير عندي بنت!!
فجر ضحكت ع حركته : يعطيج العافيه دكتوره
الدكتوره : تتربى ف عزكم ان شاءالله
فجر: تسلمين ..

حمد بهمس لفجر: بنروح نشتري لها ثياب
فجر: اهدا شفييييك! باقي وايد
حمد : مالج شغل انا متحمس ابي اشتري اغراضها
فجر: مثل ما تبي..


----------------------------------------------













المغرب الساعهه 7 و 30


كـآنت قاعدهه ف مكتب ابوها ,
اول ما دخل ابتسم لهآ: غلآ . . ؟
غلآ بربكهه : يبهه انا موافقهه ..
ابو سيف : ابركها من سااعه!!
غلآ بابتسامهه كاذبهه و بهمس لنفسها : نشوف وين بتوصل ي فهد ..
ابو سيف على طلع و نزل الديوانيهه ,

دخل و قعد جنب ابو عبدالله ..
وبابتسامه لفهد : صب فنجانن قهوه ع بركة الموافقه
فهد بابتسامه صدمه : يعني وافقت ؟
ابو فهد : مبروك ي ولدي
فهد : الله يبارك فيك يبه
ابو عبدالله : مبروك ي فهد
فهد : الله يبارك فيك ي عمي
مرآد : واخيرا .. !
مشاري: ماني مصدق هالدلوعه بتتزوج!
فهد بمزاح: لا تقول عن مرتي جذي
مشاري: اختي قبل م تصير مرتكك
راشد وهو يهز راسه باسف: بدوا!!
عبدالرحمن : مبروك فهد , عن اذنكم بقوم اطلع
فهد : يبارك فيكك

عبدالرحمن طلع من الديوانيهه متوجه للمبنى و لكن تفاجا لما شاف تهاني طالعهه , ناداها ولكنها ما سمعته ..! قرر انه يلحقها ..في كلام ضروري يبي يقوله لها..

ركبت مع السايق و عبدالرحمن وراهم ..
بعد 5 دقايق تقريبا ..
وصلت البحر..
عبدالرحمن باستغراب: هاي شتسوي هنا!! وقف سيارته ع جنب و نزل ..
وقف بعيد يراقبها ,,

مشت بخطوات بطيئةة ..
و وقفت تنتظر ايمن ..


ف الجهه الثانيهه كان واقف ايمن مع 3 من ربعهه
بابتسامه شيطانيه : المهم اول ما تجي حاوطوها , انا راح اسحبها غصب و نتسلى فيها الليله
واحد منهم : في بنت واقفه هناك .. يمكن هي؟؟
ايمن ناظرها من بعيد : اي هي.. انتظروا بروح اتكلم معها شوي و لما اشر لكم تعالوا
الشباب : اوكك


شافته جاي من بعيد ابتسمت له بربكهه : هلا
ايمن : اهلييين والله بالجميلهه
تهاني : هاه خلاص شفتني ؟
ايمن : قلتي 5 دقايق لا تزعليني!
تهاني: ماقدر اتاخر.. اساسسا ما استأذنت ..
ايمن : افف زين بس دقيقتين ع الاقلل..!!!
تهاني: ماقدر والله ..

عبدالرحمن بصوت ضعيف: هالغبيهه شتسوي وي هالحيوان!!

ايمن مسكها من يدها وهو ياشر بدون ما تحس عليه وهي استغربت ..
تهاني: فك يدي شهالحركات ما اتفقنا ع جذي
ايمن : اسف صارت بدون ما احس .. المهم حاولي تبقين شوي
تهاني : لا ماقدر ..
ايمن : خلاص مابضغط عليج ..
تهاني ابتسمت : شكرأ!
لفت عنهه بتمشي و لكن خافت لما شافت 3 شباب محاوطينها..
بدت ترجف و ناظرت ايمن باستغراب : هذول من ؟
ايمن : اعتقد نقدر نتسلى نص ساعهه و بعدها ترجعين!
تهاني دفته بخوف لما تقرب: بعد عني
نقرب لها واحد منهم و سحب عباتها..!
تهاني ببجي: بعدوا عني!!
ايمن حط يده ع فمها عشان م يطلع صوتها ,
بدت تحس بضييق نفس و خوف و ماتدري شتسوي غير انها تدفعهم و تحاول تبعدهم ..
مسك يدينها و لزقها فيه ,
جا واحد منهم و فك اول ازرارين من قميصها .. وهي تبجي
ولكن صار شي مو متوقعينه !!
جا عبدالرحمن و بدا يضرب فيهم واحد ورآء الثاني..!
لين هربوا قبل ما يعرفهم و يسوي لهم سالفه!!
مسكها من يدها و قربها لهه ,بدون م تحس ضمتهه بقوهه
ايمن : اووه جا البطل
عبدالرحمن وهو يلهث: لا اشووفكك تفهم!!
ايمن : ترا هي بعدد غلطانه و لو انها مو بنت شوارع م وافقت نلتقي
عبدالرحمن تقرب منه و مسكه من قميصهه بقوه: لا اسمعك تتكلم عنها فاهم!!! دفه بقوه لين طاح ع الارض..

مسك يد تهاني و مشى ..

ركبت ف السيارهه وهي تشهق بخوف
عبدالرحمن مد لها الماء : انتي بخير
اكتفت انها تضمهه و تبجي في حضنهه ,,
هو مسح عليها بحنيه لين حست باالامان : اهدي خلاص انا موجود!!
بعدها عنه و مسك وجهها بين يدينهه و هو يمسح دموعها : اللي صار محد يعرف فيه غيري ! انسي مابي هالموضوع ينفتح .. سمعتي.. لا احد يدري
تهاني هزت راسها و الرجفه باينهه عليها : رجعني البيت ..
عبدالرحمن : طيب اهدي..


انتهى البارت توقعاتكم ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-15, 01:31 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



قراءة ممتعه


بارت 13






في صبــــآح يـوم جديـد . . .

طلع من جناحهه بملل , حاط يدينهه في جيبهه و شعرهه اللي متناثر بشكل عشوائي , ازارير قميصهه الاولى مفتوحهه , و يمشى بخطوات بطيئة للصـآله , بثقه واضحه على وجهه ابتسم ببرود : صبـآح الخير
ام رآشد بابتسامه : صباح النور , تعال افطر
ميل راسه بسخريه : يمه هذي طاولة البنات! بروح افطر مع الشباب ..
ام راشد : براحتك بس ترآ كنت متوقعه انك تقعد مع امك و تفطر دامها قاعده لحالها..
راشد بضحكه خفيفه بانت فيها غمازته : يمه لا تجبريني
ام راشد : اذا خايف البنات يقعدون ترآ ما يصحون الامتأخرين اليوم اجازه و هم سهرآنين امس..
راشد بقلة حيلهه سحب الكرسي و قعد يفطر ..

شوي الا دخلت ريناد بابتسامه , و لما شافت راشد تقلصت ابتسامتها , توجهت لعمتها و باست راسها: صباح الخير
ام راشد بابتسامه :صباح النور , اقعدي افطري يلآ
ريناد تدور حجهه : كنت اتمنى , بس تأخرت ع شغلي .. بفطر هناك
راشد كان معطيها ظهره , حاول يطنش اللي سمعه , .. و كمل اكل..
اما ريناد طلعت بسرعهه و قلبها يرقع , ..

نزلت آماني و هي تتمغط : صبآح الخير
: صباح النور
اماني بتعب : يمه! متى بتروحون تردون سـآلم؟
ام راشد : اليوم بس مو الحين .. بعد ما ياخذون اقواله
اماني : ابوي راح؟
ام راشد : اييه للحين ما رد
راشد : انا بقوم اروح عندهه ,, اذا صحى متعب خلهه يروح الشركة فوراً ..
اماني :تمام ..
راشد : دآيمه ..










-------------------------------------------------------

في المستشفى ,,

كـآن متوتر حيل ووده هالسالفه تخلص فورآ ..
قاعد جنبه ابوه و الدكتور , و قدامه شرطي يسجل اقواله,,

الشرطي : شسبب الحادثه؟
سآلم بهدوء: كـ كنت اتمشى جنب البحر و حاوطوني اثنين ملثمين طلبوا فلوس.. م اعطيتهم ف طعنوني .. هذي كل القصه
الشرطي بشك: متأكد
سآلم بثقهه و استغراب: ليش اول مره تصير حادثه مثل هذي بالبلد؟
الشرطي بنفي : لآ طبعا ً ,, متى صارت الحادثه .. يعني كم كانت الساعه؟
سآلم : مادري بالضبط .. بس اتوقع 2 أو 1 بالليل..
الشرطي بتفهم : صحيح .. هذا الوقت يكون البحر فاضي وما فيه احد و ممكن تصير حوادث مثل هذي..
سآلم بايجاب ( يحاول يقنعهم بالسالفه ) : انا صح ما شفت وجوهم ولكن لمحت نمرة سيارتهم ما ركزت ع الرقم بس كـآنت السيارة سعوديه عاد الله اعلم هم سعوديين ولا لا.. لهجتهم ما كانت واضحه لما طلبوا الفلوس..
الشرطي : و غير هذا ؟
سـآلم : مدري ما كنت مركز زين ماذكر بالضبط .. بس كان واحد بطولي و واحد اقصر . .مدري يعني..
الشرطي: وشنو شكل السـيآرهه .؟
سـآلم بربكهه (ماكان متوقع يساله هالسؤال ) : اا.. تيوتا كورولا .. على ما اظن . . لونها اسود
الشرطي: في شي حاب تضيفه بعد ؟
سـآلم : لآ .. اساسا ماذكر اشياء وايد الوقت كان ليل..و مو باين شي
الشرطي : تمام ..
ابو راشد طلع مع الشرطي .. وكأنه في كلآم يبي يقوله
الشرطي بجديه : راح نسوي كل اللي بيدنا عشان القضيه .. بس ماعتقد راح نلاقي نتيجه .. دامهم سعوديين ع قولته يعني قدروا يهربون .. و السعوديه ماهي البحرين و حضرتك عارف يعني الله اعلم اذا كنا بنلاقيهم ولا لأ.
ابو راشد : قصدك راح تتسكر القضيهه لو مرت مده و ما لقيتوهم؟
الشرطي: بالضبط .. بس ي ليت توعونه اكثر بالمخاطر اللي ممكن تصيده .. و تمنعونهه يطلع لساعات متأخره لحاله .. الله يشفيه و يقومه بالسلامه
ابو راشد :تسلم ..


دخل على سـآلم بابتسامه : ودك ترجع البيت؟
سآلم : اووف شقد مشتاق للبيت! يبه تكفى خلص الاوراق الحين
ابو راشد : بس امك و تهاني قايلين بجون وياي عشان نطلعك
سآلم بابتسامه : نسويلهم مفجاأة عادي!
ابو راشد بضحكه خفيفه : اللي يريحك ..





























--------------------------------------------------------------

في المزرعــه ..
عند متعب و ملآك ..

صحت من النوم بفرحهه و هي تتمغط , حست بالبوسه اللي انطبعت على خدها , عرضت ابتسامتها وهي تناظر عيونه بكسل , مد يده لشعرها و هو يلعب فيه بهدوء: صبآح الحب
ملاك بخجل: صباح النور..
متعب بابتسامه هاديه : نطلع نفطر برآ؟
ملآك : بكيفك!
متعب : يلآ انا بقوم اتروش و اجهز و بنطرج بالسياره تمام؟
ملآك : تمام
متعب قرب منها و باسها ع السريع و دخل الحمام
اما هي ما فارقتها الابتسامه العريضهه , ما كانت مصدقه ان علاقتها مع متعب تحسنت . .
سحبت قميص الروب و لبسته , دقت على ريناد بفرحهه

-----------












عند ريناد كانت قاعدهه ترسم و مندمجهه , فجأة رن فونها رفعته بابتسامهه : هلا.. صباح النور.. تمام و انتي شخبارج .. شفيج مستانسه جذي .. اااء صج؟؟ الله يديم الفرحه ي رب.. اقولج سالم رجع البيت ولا بعده .. اما توج قايمه من النوم !! الحب و ما يسوي .. يلآ تمام وانه بعد بسكر بكمل شغلي .. اكيد .. يلا باي

بابتسامهه حطت تلفونها ع الططاوله و رجعت تكمل شغل ,
دخل وليد بابتسامهه و ظل مده يناظرها و هي ما حست .. اساسا كانت لابسه سمآعات و مشغله ميوزك و الصوت مرتفع . .
ابتسم ابتسامه جانبيهه و هو مكتف يدينه , تقرب شوي و بدون م يحس تعثر بالارضيه و ضربت يده بالطاوله,
طاح التلفون و طاح عليه كوب الشـآي اللي انسكب ع رجل ريناد و الارض .. و تكسر.. ريناد فزت بخوف و شالت السمآعهه,
اختلط زجاج الشاشه مع فتات الكوب اللي تناثر قطعه قطعه .!
ريناد شهقت بخوف و لفت عليهه و هو ماسك نفسهه حمد ربه انه ما طاح و تفشل , وقف بثبات وهو يناظر الزجاج المتناثر
ريناد ناظرت يده اللي احمرت و يده الثانيه اللي تفركها بألم : فيك شي!
وليد وهو يشد ع ملامحه : لا ماكو .. حادث بسيط..
وسع عيونه لما شاف رجلها اللي امتلت شـآي .. : حاسه بشي؟
نكست راسهاو هي تسحب بنطلونها : يحرق شوي..
وليد: انا ااسف والله ما كنت اقصد! مره وحده تعثرت و ..
ريناد قاطعته : خلاص ما صار شي . .
وليد يناظر مكان رجلها باسف: نروح الدكتور؟
ريناد و هي تعدل ملامحها بربكه :لآ ماله داعي .. بروح البيت بغير بعدها بروح الصيدلية باخذ دواء حروق..
وليد بخوف: لا لا مستحيل .. انتي قعدي الحين بدز السايق يجيبه..!

ريناد كانت تحس ان جلدها انشلع من حرارة الشاي , ضلت تهف عليه بدون م تلمسه , تحس بالحراره تلامس احمرار جلدها..
دخل احمد بذهول: شصاير!
ريناد بملامح متألمه: ولا شي حادث صغير
احمد وزع نظراته ع الزجاج المتناثر: اووف كل هذا و حادث صغير!
ريناد و هي تسحب شنطتها: برجع البيت خبر المدير وليد تمام؟
احمد: اكيد ..
طلعت و هي تعرج و تحس انها مو في وعيها , الالم مسيطر عليها .

وقفت برآ الشركهه بغبنهه , دقت ع السايق و لكـنه م يرد ..
وقفت و هي تتأفف , مدت يدها لجبينها وهي تنزلها لخدها , حست للصوت اللي يناديها من بعيد التفتت باستغراب!
وليد كان يركض و هو حامل جاكيتهه , وقف قبالها بعتب: انتي من صجج! ترفضين اني اوصلج و بتروحين بروحج!
ريناد بهدوء: الحين بجي السايق ماله داعي توصلني مابي اتعبك
وليد : لو سمحتي اسمحي لي ؟ لاني انا الغلطان !
ريناد بقلة حيله : تمام ..
وليد مشى معها بهدوء للسيـآرهه .. مسكت مقبص الباب اللي ورآء..
وليد باستغراب: بتقعدين ورا؟
ريناد بادلته الاستغراب: و ليش اقعد قدام!
وليد انتبه لنفسه و باحراج : انسي أثر على اللي صار
ريناد ركبت و قعدت بالنص , و حطت اغراضها جنبها , ضلت تمرر يدها ع مكان الحرق بهدوء ,
وليد عدل المرآية الامامية بحيث انه يشوفها : يألمج صح!
ريناد : شوي..
وليد: شوفي بروح الصيدلية بناخذ كريم حروق .. وبعدها فورا ع المستشفى
ريناد : ماله داع,,
قاطعها : بدون اي كلمه! خلي ضميري يرتاح ع الاقل..
ريناد تنهدت بضيق و اسندت ظهرها بالمقعد ..

----------------------------------------------------------














في المستشفى عند سـآلم . .


كآن قـآعد ع كرسي متحرك و ابوه يدفعه , لين وصلوا السـيآرهه ,
قعدهه بمساعدة السايق و اخذ الكرسي و حطه بالصندوق ,
كان فرحـآن كثير , لانه بيرجع البيت .. و فرحآن اكثر لان اخوه حمد سـآمحهه
فجاة تذكر غآده ,, ابتسم و حمد ربه ان غاده اجبرته يعترف و ف النهاية كل اموره تصير تمام .. ولآ انه يعيش بتأنيب ضمير طول حياته..

ابو راشد : دق على راشد خبره اننا طلعنا هو كان بجي عندك
سالم : دقيت عليه قالي م راح يجي.. صار عنده شغل ضروري
ابو راشد : تمام . .

ابو راشد: ما يحتاج اوصيك .. من اليوم و رايح لا تتأخر برآ البيت لأكثر من 12 سمعت ..
سالم باستغراب: من صجك يبه
ابو راشد : شايفني امزح ؟ اعقل ي ولد!
سالم: تمام اصلا ما راح اقدر اتحرك زين لفتره .. بعدين بحاول اغير رايك
ابوراشد : هالمره انا جاد في كلامي
سالم : خلاص خلاص مثل ما تبي..

----------------------------------------------------------
















في كوستـــآ..

كانوا ياكلون بهدوء , ملاك حيل مستانسهه انهم تقربوا لبعض اكثر,
متعب مد يده و مسك يدها بهدوء : ملآك
ملاك ناظرته بحب: عيونها
متعب بابتسامه: متى ناوية تجيبين لي ولد؟
ملاك بخجل: متعب لاتفتح الموضوع هنا
متعب عرض ابتسامته: فديت اللي يخجلون انا
ملاك بابتسامه: افف خلاص شيل عيونكك
متعب: اوكيهه.. ( بدا يوزع نظراته ع المحل , لين طاحت عيونه ع بنت قاعده ف الزاويه , ابتسم ابتسامه جميله)
ملاك باستغراب لفت تطالعها و بعصبيه فلصت يدهه: هيه!
متعب بضحكه: شنو
ملاك: والله اشلع عيونك لو ناظرت بنت ثانيه
متعب سحب خدودها: اجل خليني اتأمل ويهج الجميل هذا
ملاك بخجل ابتسمت..


----------------------------------------------------




















عند ريناد ووليد ..


كانت قاعدهه تنتظره ف السيارهه . الالم خف شوي . ووليد نزل الصيدليةة .. تأخر.. ناظرت الشارع من الدريشهه و هي تلف يمين و يسار..
فجأة وسعت عيونها بصدمه و هي تعقد حواجبها بانكار , بدون ما تحس بدت ترجف و بدت الدموع تتجمع بعيونها بلعت ريقها بصعوبه و هي تحاول تستوعب .. تكلمت بصعوبهه و برجفه : رر رآشـشد!

كان يمشي جنب بنت و يضحك معها , ووراهم شباب ثلاثة و بنتين,
ربع مع بعض؟ خطواتهم تتلاحق , و يعبرون الشارع قدام عيونها, البنت مو متحجبهه , و ماسكه كتف راشد , و راشد ييسولف مع واحد من الشباب , لف على البنت بابتسامه و هو يواصل كلام معها ,
فجاة جات سيارة مسرعه كانت شوي و تدعمها , و لكن راشد و بنت من البنات سحبوها بسرعهه , بملامح خوف تعلقت في راشد , سحبها من كتفها ع الجهه الثانيه و واصلوا مشي , طاحت الدمعه لا شعوريا من عيونها .. متأكده انه هو اللي مر قدامها!! معقول يخونها!!.. و بنص الشارع يتمشى مع ربعه بنات و شباب!!
رفعت يدها لفمها بصدمه و هي ترجف و حواجبها تنعقد تدرييجيا..
انفتح الباب و دخل وليد باستغراب :ريناد؟
ريناد صحت من شروها و عيونها ع المكان: نعم
وليد بخوف: تبجين؟
ريناد مسحت دموعها بسرعه : لآ ..
وليد وهو يراقب عيونها الثابتهه ناظر مكان اللي هي تناظر لمح مجموعة الشباب و البنات اللي اختفوا من قدامهم تدريجيا : ليكون يألمج وايد و عشان جذي تبجين
ريناد بايجاب: اي .. قصدي لا..
وليد مد لها الكريم ,, :بنروح الدكتور الحين
ريناد بدون اي اهتمام ماتكلمت و دموعها لازالت تتجمع بعيونها..

...




عند راشد
وصلوا لكــآفيه من الكافيهات و قعدوا
راشد بابتسامه: غبيه كنتي بتموتين
البنت: محد قالكم ضحكوني بنص الشارع
واحد من الربع: اقول حلوه الطلعه مو؟ زمان مو طالعين مع بعض
راشد: اييه والله..
: ي زين االعزوبية ي رجل
البنت بحزن: وااااااااااي ماتخيل اتزوج و نترك طلعاتنا
: تطمني محد بطل ف ويهج
: جب انتي
راشد : ايه شتشربون؟
: اي شي ع ذوقك ..
البنت : اي شي..
راشد بابتسامه بارده : تمام
قام من مكانهه و هم كملوا سوالف
.

.................................................. ...........................























في المزرعـــــــهه


كانوا البنات قاعدين بالصـآلهه يسولفون ,
و تهاني مو معهم ابدا شــآردهه و تتذكر امس و هي تلوم نفسها الف مره .. و تحمد ربها ان عبدالرحمن كان يلحقهاو الا كان راحت فيها ..
فجأة دخل ابو رآشد و العيون كلها عليه بابتسامه
دخل السايق و هو يمشي كرسي سآلم ,, وقفه ع الباب و طلع
اماني فزت بفرحه و هي تصرخ : ســـــآآآآلم!!
ركضت عنده و هي تضمهه ,, بادلها الفرحه و ضمها بقوهه ,,
التفتت ع ابوها و بعتب: كان قلت لنا
ابو راشد : حب يسويها مفاجاة
اماني و هي تسحب خدوده : احلا مفااجأة
سالم وهو يحد ع اسنانه باحراج: خلاص وخري .. بنات عماني وراج
تهاني باست خدوده و الدموع بعيونها : نور البيت
سالم بابتسامه عريضه: نورج ي سنفوورهه . وين امي؟
اماني: الحين اناديها

بنات العم : الحمدالله ع سلامتكك
سالم بابتسامه و عيونه ع غاده اللي نزلت راسها بربكه : الله يسلمكم
ابو راشد : بتروح غرفتك ؟
راشد: لآ بقعد هنا شوي ..
ابو راشد : طيب يلآ انا رايح الشركهه .. اذا تبون شي دقو ع السايق يجيب لكم
هنادي: بحفظ الله عمي
ابو راشد : يحفظج ي الغاليه

طلع ابو راشد تاركنهم في فرحه كبيرهه من رجوع سالم..

غآده بتهرب : بروح المزرعه شوي بتمشى ..
تهاني: اي شسمه و انتي طالعه قولي للعامله تحط اكل للآكي..
غآده : تمام ..
سالم كان يراقب خطواتها السريعه لبرآ بصمت ..
نور: الحمدالله انك رجعت الكل كان خايف عليك!
دلال: لو تشوف تهاني شلون تبجي ما تقول هذي هي ال انت تطفشها 24 ساعه ..
سالم بضحكه عريضه : فدييتها الحساسهه
تهاني: ويع ! من قال اني بجيت عليه!!! هذا احد يبجي ع فراقه ؟ فراقك عيد اصلا
سالم : افااااااا.. شفتوا شلون تنكر
دارين: حتى يوم يوصل الخبر اول وحده جهزت هي عشان تجيك المستشفى
سالم: ادري انا ماتقدر ع فراقي
تهاني بعصبيه: يماااااااااااااا شوفي سالم!!
سالم : اييه ناديها اعلا مشتاق لها خل تجي بسرعه
تهاني : وييييع ّ!! ثقالة دم .. بقوم اتمشى مع غاده احسن لي
سالم و البنات ضحكوا بصوت عالي ..
نزلوا حمد و فجر بفرححه ..

حمد تقرب منه و ضضمه بقوهه : نور البيت
فجر:الحمدالله ع سلامتك..
سالم: نوركم . الله يسلمكم
حمد بابتسامه : لا عاد تطلع لحالك و تتاخر سمعت
سالم و هو يرفع اكتافه : نصايح ابو راشد
حمد : ايه و غصبا عنك بتسمعها
سالم بابتسامه : خلاص خلاص ما بتأخر
حمد ضحك ع خفيف ..
هنادي بابتسامه : كم باقيلج ؟
فجر: تقريبا 3 اشهر و كم اسبوع
هنادي بابتسامه مصطنعه: تقومين بالسلامه
فجر بتطنيش : تسلمين


------------------------------------------------



























في المستشفى.

طلعت مع وليد و هي تحس انه راسها مشوش.. ماهي مصدقه ان االلي شافته راشد .. مصدومه! وليد كان ملاحظ عليها الحزن .. كان اكبر من انه يصدق ان دموعها ع وجع رجلها..

ع بآب المستشفى ..
ريناد بابتسامه ذابله : شكرآ وليد ما قصرت ..
وليد : انتي من صجج؟ الغلط غلطي و ال سويته واجبي..
ريناد : تسلم
وليد : ريناد .. في شي مضايقج صح!
ريناد بنهي: لآ.. ابدا
وليد : انا مو بزر تلعبين علي..
بدت دموعها تطيح غصب عنها ..
وليد: الشباب اللي كانوا بنهاية الشارع تعرفين احد منهم ؟
مثلا حبيبج او..
ريناد قاطعته بصوت مغبون : زوجي.
وليد بصدمه وسع عيونه .. : أنا ..انا اسف ما كان قصدي
ريناد هزت راسها بالنفي: موب ذنبك..
وليد بحزن : اوصلج البيت!؟
ريناد و هي تمسح دموعها : لآ شكرآ .. بروح مع السايق
وليد يحاول يستوعب : تمام براحتج
ريناد اول ما لمحت السايق جاي توجهت له و بملامح ذابله : ع المزرعه
اما وليد ضل يناظرها لين مشت ..

---------------------





























بعد نص سـآعه


وصلت المزرعهه ,

نزلت و ملامحها كانت تعبانه , باين انها مو بخير ابداً..
دخلت القصر وطاحت عينها ع سالم , ابتسمت بذبول : نور البيت
سالم بابتسامه عريضه: تسلمين ريناد
بادلته الابتسامه ع السريع ..
قربت من ام راشد و باستها ع راسها ..
مسكت يدها بحنيه : الصبح فاجئونا بموضوع خطبة فهد لغلآ ..
ريناد بفرحه : صج!
ام راشد :اي والله .. بعد بكرآ الملكه .. الله يتمم لهم ع خير
ريناد : أن شاء الله .. وين خالتي ام فهد و ام سيف ؟ ببارك لهم
ام راشد : أم فهد طلعت مع البنات قبل شوي يتشرون للملكه و ام سيف بغرفتها
ريناد : تمام اجل ابارك لهم بعدين .. يلآ و انهه بروح انام تعبانه
سالم : بالعافيه
ريناد : يعافيكك

---------------
دخلت جناحها بتعب و رمت نفسها ع السرير , ضمت البطانيهه و مشهد راشد ينعادعليها الف مرهه .بدت تبجي بصمت .
لين غفت و نآمت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-15, 01:33 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الســآعه 9 و 30


كـآنت كل العايله متجمعهه بالصـآله يبـآركون لفهد و غلآ ..
سـآلم عيونهه على غآدهه ,, و عبدالرحمن كل شوي يلف يشوف تهاني ..
متعب قآعد جنب ملآك و حمد جنب فجر , و راشد جنب تهاني ..
اما ريناد واقفهه ورآ ام راشد ..

غلآ قاعدهه عند ابوها و مستحيهه ..
و فهد واقف وحاط يدينه بجيوبهه و سرحان بملامح غلآ. .
نقدر نقول اجواء عشاق..

هنادي تلفت شوي لريناد و شوي لراشد
لما هدأو من سوالفهم ابتسمت بخبث : وآآي غلآ قريب بتقعدين مع فهد مثل هذيل .. ( وهي تاشر لفجر و ملاك ) ..
غلآ اعطتها ابتسامة تسليك و هي تناظر متعب بعيون مليانه عتب
دارين :الله يزوجكم كلكم قولوا امين
هنادي بملامح حزن : كرهت الزواج..
ام عبدالله : بسم الله عليج لا تقولين جذي .. ان شاء الله نشوفج عروس
هنادي بابتسامه : يمه اخاف زوجي م يعاملني مثلهم يعني مثلا ادا تجمعت العايله يوقف بعيد عني و كانه ما يعرفني ..
ريناد تقلصت ابتسامتها و انحرجت , بلعت ريقها بصعوبه و هي تناظر هنادي
راشد كانت عيونه على ريناد اللي باينهه لمعة دموعها , شد على قبضة يده بغضب بس ما حب يتكلم
عبدالرحمن بشراسه : هنادي لا تعكرين الاجواء..
تهاني غمضت عينها بقهر ثم رجعت تطالع هنادي: حبيبتي انتي حتى لو زوجج بيوقف قريب منج و يشوف حركاتج البايخه هذي بيبتعد على طول.
ابو راشد : هاه هاه اخذتوها فرصه للهواش
هنادي باسلوب مستفز : اها يعني اللي حركاتهم بايخه يضلون وحيدين ؟ ( ضحكت بصوت عالي ) ..
ملآك تبي تتهاوش و لكن متعب بالقوهه يشد عليها ..
ام عبدالله : هي مو قصدها شي ي بنات انتوا تعرفون حركاتها .. تحب تمزح
ملاك و هي تشد ع اسنانها و بصوت خفيف: اي مسكيها لا اقوم افقع وجهها هي و مزحها
متعب مد يده لفم ملاك و سكتها و بتسليك ضحك لام عبدالله
اماني ضحكت على حركة ملاك..
هند فلصت هنادي و بصوت خفيف: البنت بتبجي انتي ما تستحين
هنادي بهمس: اللي على راسه بطحه يتحسسها حبيبتي انهه ما ذكرت اسم احد
ابو عبدالله : المهم , متى ناوين تسوون الخطوبه؟
فهد : والله مادري فتحت المجال لها هي ال تختار..
غلآ بتسليك : عمي بعده وقت اذا انملكنا نحدد
مرآد بهمس لسآلم : ما تحس في شي غريب بين ريناد و راشد؟
ريناد كانت منغبنه و تناظر راشد بنظرات ما تتفسر .. و هو كان يبادلها النظرات..
فجر وهي تدقق برجل ريناد بخوف : ريناد
ريناد لفت لها و كانها تسالها نعم؟
فجر: شفيها رجلج!
الكل لف يطالع , ريناد بابتسامه تحاول تخفي الموضوع . : ولا شي.. طاح على كوب شاي ف الشغل.
راشد باستغراب ناظر مكان الحرق ..
فجر: اووف حبيبتي انتبهي مرهه ثانيه .. الله ستر و ما صادج وايد
ملاك حست ان ريناد انحرجت لان اكيد صاير موقف. . بسرعه غيرت الموضوع بابتسامه عريضه : عمي ابو راشد هم ريناد ممنوع تشرب الشاي صح؟
ابو راشد بضحكه خفيفه : هههههه ي حلوج بس.. يصير نحط لها هالقانون بس انا ادري القوانين ما تنحط للي مثل ريناد . بنت صبورة و عاقله و منتبهه و فوق كل هذا بريئه قلبي ما يطاوعني
سالم بشك : يبه ؟ ترا انا موجود! شقصدك يعني عاقله ؟
الكل ضحك بصوت خفيف ..
ابو راشد : يعني انت مينون .. ناظر الكل : ولا انا غلطان
اماني بمزح : لا مارضى على توأمي..
تهاني: امبلا مينوون و غبي بعد
سالم : مادري منو الغبيه
تهاني : محد غيرك
سالم : اسكتي بس !
تهاني: جب
ملاك بضحكه: وصارت مصيبه
متعب مسكها من خدودها : قايلج انتي مصيبه
غلآ بقهر شالت عيونها عنهم بسرعه ..
حمد بابتسامه : ريناد شصار على معرضج
ريناد بابتسامه هاديه: باقي اسبوعين و شوي..
حمد: انا و فجر اول الحاضرين
ريناد ابتسمت من قلب: حياكم
سالم: وانا بعد .. بس تضبطيني , يعني نقعد لآخر الليل و نكسر القوانين
ريناد: هههههههههههههههه ولا يهمك .. و نشرب شاي بعد
ام راشد: ي زينكم وانتوا قلوبكم ع بعض .. الله يديم الفرح ع هالعايله
ابو راشد: بس هاه نجي و نصور وياج يعني خلاص تصيرين مشهوره
ريناد ضحكت لين تقلصت عيونها : اوقع لك بعد
ملآك بترجي لمتعب : احنا بعد نروح
متعب : اكيد .. ريناد مثل وحده من خواتي و نجاحها يهمني
معظمهم التفتوا على راشد منتظرين منه جواب. . ولكنه اكتفى بانه يدخل اصابعه بين شعره و يقلبهه ع ورآ
ريناد لما حستهم التفتوا لراشد : اااء انهه بطلع اتمشى شوي .. بشوف لآكي من زمان ما شفته ..
ام فهد : لبسي لج شي لا تبردين
ريناد ابتسمت ببرود : ان شاء الله
طلعت برآ و قلبها يرقع . . كانت مغبوونهه .. تحس انها مكسوورة.. كلهم يحبون زوجاتهم و مهتمين فيهم الا هي . .
دخلت عند لآكي وضمته و بدت دموعها تطيح بشكل سريع ..
حست بالصوت اللي تكلم ممن ورآها: ريناد
لفت عليه و دموعها باينه: هلا! ( انصدمت ) سآلم ..؟ على طول مسحت دموعها ووقفت قباله : فيك شي؟
سالم بابتسامه : انا جاي اسالج هالسؤال..
ريناد : ما فيني
سالم: ريناد اعتبريني اخوج الصغير.. قولي لي!
ريناد : ادخلك احسن لا تاخذ برد ..
سالم بجديه : مابي ادخل ..
غمضت عينها بصبر: مو حابه اتكلم بالموضوع
سآلم ابتسم : تمام ما بضغط عليج بس لازم تعرفين انج بتجاهلج لراشد و انج تتحملين تبتعدين عنه و تهجرينه .. هذا كافي انه يرده لج .
ريناد بابتسامه سخريه و هي تتذكره مع البنت : ايي واضح ..
دخلت لآكي و قفلت القفص الكبير : ارجعك ولآ؟
سآلم : لا بقعد شوي ف المزرعه
ريناد : طيب..





















-------------------------------------------------------------


يوم ثآني
الساعه 6 و 50

دخلت مكتبها بابتسامه , تفاجات بالعلبهه اللي ع طاولتها , مسكتها باستغراب .. عقدت حواجبها بتفكير , فكت الغلاف و كانت علبة ايفون 6
تعجبت و لكن ع الاغلب عرفت من منو .. مسكت البطاقه اللي على العلبه و بدت تقرآها ( انا اسف ع اللي صار امس و ما كان قصدي.. و اتمنى انج تقبلينه كتعويض لتلفونج.. ع فكره اخذت لج فضي .. احسه انعم من الذهبي اللي كان عندج .. "وليد" )

ريناد مسكت العلبه بقهر..
و راحت مكتبه ع طول ..

دخلت بعصبيه وهو وجه لها نظرات استغراب ..
رمته ع الطاوله بقهر : شنو هذا؟
وليد : تلفون .
ريناد : وليش جايبه لي؟ ع اساس ما اقدر اشتري غيره؟
وليد بابتسامه : اهدأي! ثاني شي انا ما تصدقت عليج فيه مجرد اني عوضتج عن اللي كسرته!!
ريناد : مابيك تعوضني

وليد مسكها من يدها قبل تروح , و لما ناظرت يده ع طول تركها :اسف مو قصدي.. ي ريناد افهميني انا مأنبني ضميري!! عادي يعني .. حطي نفسج مكاني بالله م بتشترين واحد ؟
ريناد بهدوء: وليد اعصابي تعبانه .. ممكن ارجع مكتبي
وليد مد لها العلبه : ممكن
اخذته من يده بملامح بان عليها الهدوء و مشت ..

وليد بهمس لنفسه: الله ياخذ اللي مزعلج ..

---------------------------------------------------------------------























نختصر الاحداث شوي ,
بعد مرور يوم كـــآمل ..
الساعه 7 بالضبط

- ملكة غلآ و فهد –

كانوا مفضين المبنى للبنات و المجلس للرجال..

مزينين القصر من برآ بورود ملونهه , و من داخل زينهه و بخور ع الباب ,
مزهريات فخمهه ع طول المكآن , على يمين الصاله كوشهه حمراء فخمهه و وراها ستاير باللون السكري المايل للذهبي,
و الكريستالات ممليتها , على جنب مصحف كبير و قدام الكوشهه انواع الحلا و التوزيعات ,
غلآ كانت لآبسهه فستان احمر ناعم , و طقم ذهب فخم , رافعهه شعرها بتسريحه جميلهه و مكياج سموكي ناعم و روج احمر فاقع , كانت طالعه جميله جداً ..
دلآل اختها لابسهه فستان عنابي قصير مع كعب اسود ,
و سمر لابسهه جلآبيهه انيقة ججدا باللون السمآوي , و نازله خصلات من شعرها ع كتفها , و لوكها كان ناععم جدا ..
ام سيف طالع لوكها شوي اوفر , جلابيه بنفسجيهه و مكياج صارخ شوي , و شعرها ستريت ..

هذول كانوا خواتها و امها ..
باقي البنات كانوا كل وحده احلا من الثانيه ..
ملآك لابسه فستان قصير فوشي و شعرها متناثر بشكل حلو , و مكياج ناعم جداً مع روج لحمي فاتح .. كانت تاخذ العقل..

فجر بسبب بطنها الكبير ما كانت تقدر تلبس شي ع راحتها , ف لبست جلابيهه واسعهه ولكن جميله جدا , ضاغطه من الصدر و بعدين نازله .. اكمامها ثلاث ارباع ,

تهاني لبست فستان طويل باللون الكحلي , فيه نقشات شعبيه , و شعرها ستريت , طلع ستايلها حلو.. و اماني تقريبا مثل الستايل بس الفستان قصير و اللون يختلف ( اخضر) ,,


كانوا البنات حيل مستانسين , مشغلين اغاني و يرقصون , غلآ كانت متوترهه كثيرر , و الخوف باين عليها و لكن تحاول تكسر خوفها بابتسامتها الجميله ..

برآ القصر كانوا الرجال يدخلون من المدخل الخارجي للمجلس, طبعا العيال كلهم كانوا لابسين ثوب و شماغ و كاشخين م عدآ فهد لابس فوقهم بشت .
راشد سلم ع الرجال و انسحب بسرعهه توجه للمزرعه و دق ع أماني
- الو هلا سالم؟
- انا راشد داق من تلفون سالم .. اسمعي نسيت محفظتي و تلفوني بجناحي تروحين تجيبينهم؟
- اووف منك راشد الحين بزفونها ماقدر اطلع..
- شوفي وحده من العاملات
- العاملات يشتغلون هنا يوزعون اكل
- يالله و الحل؟؟ ربعي جايين و فوني فوق
- زين ادخل من مبنانا من الباب الخارجي و روح من المصعد للدور الثالث و ادخل الممر لمبناكم .. ؟
- تمام , يلا باي
- مع السلامه


راشد رجع تلفون سالم و بسرعه راح ورآ القصر دخل من الباب الخارجي لمبنى البنات , مشى بهدوء و هو يسمع اصوات الحريم ,
حس بالحرمه اللي داخله المبنى و بهمس : الله يلعن حظي ! وش موقفي لو طلعت وحده من بنات عماني بتقول انا قليل حياء جاي مبناهم! هذا غير انها لابسه و كاشفه!
كان صوت الكعب يتقرب .. ناظر الباب اللي ورآه و كانت غرفة ريناد , غمض عيونه و ضرب يده بالجدار بقهر . . لما قرب الصوت اكثر فتح الباب و دخل .
اول ما دخل طلعت هي من غرفه نومها متوجهه للباب بتطلع , توها خلصت من تجهيز نفسها ..
سمع صوت الباب اللي ينفتح انصدم انها موجوده هنا و هو يقول بداخله ( مو لهالدرجه حظي زفت صح! ).

طلعت من الغرفه و طاحت عينها عليه لما لفت , ناظرته باستغراب .. اما هو وزع نظراته عليها من فوق لين تحت .. ما قدر يشيل عيونه ( ي الله جمــيله!! ) ..

كانت لابسهه فستان اسود , من الصدر للاكمام دانتيل , و الباقي قماش فخم , كان طالع حلو عليها و رافعه شعرها بشكل عشوائي و مكياج سموكي ناعم و روج لحمي مع بلشر خفيف طآلعه خقه بمعنى الكلمه ..

ريناد بصوت ناعم : شتسوي بجناحي؟
راشد وهو ينتبه من سرحانه : كنت بروح جناحي من مبناكم بس وحده من الحريم جت و دخلت على طول .. ممكن تكون كاشفه وما تدري اني ف المبنى!
ريناد هزت راسها باستيعاب : وخر بطلع
راشد مسكها من يدها بقوه : ريناد
ريناد: نعم
راشد بثقل: ممكن تجيبين فوني و محفظتي من الغرفة ؟ المكان مليان حريم و بصعوبه بروح وهم بصعوبه بطلع
ريناد بتردد: ماشي

طلعت من عنده و هي منقهره .. ماودها تساعده ابدا .. ولكن شي غريب صار لها لما ناظرت بعيوونه

توجهت للصاله الرئيسيه و هي تسلم ع الحريم , تسحبت ع السريع و دخلت المبنى الثاني, توجهت لجناحهم ,و فتحت الباب بهدوء : الله .. من زمان ما شفت الجناح .. وحشني.. هوآء المكيف البارد و ريحة عطرهه ,, نقطة ضعفيي!!
وعت لنفسها و بسرعه اخذت الفون و المحفظه و طلعت برآ ,
توجهت لمبنآهم , و ع غرفتها ع طول فتحت الباب بهدوء و رن تلفونه , قبل م تمده له شافت الاسم ( شروق) عقدت حواجبها بعصبيه و مدتهه له ناظر الاسم ثم ناظر بوجه ريناد.. اخذه منها و هي طلعت بسرعه .
ضرب يده ع الباب بقوه : حظي اليوم تافل علي!!!
: الو هلا .. اي تمام ادخلي .. جت وياج وحده من الربع.. اها تمام حياج ..

------------------------------------------------------------






ريناد دخلت الصالهه وقعدت مع البنات ع الكنب قبال الكوشهه , و حاولت انها تنسى اللي شافته قبل شوي , ابتسمت بتسليك و بدت تزف غلآ معهم ..













انتهى البارت




توقعآتكم ..

ريناد بتتحمل تصرفات راشد والا بتصارحه؟
راشد بيحضر معرض ريناد ولا لا؟
العلاقةالزوجية بين غلآ و فهد تنجح ولآ لا؟
رآيكم بتصرفآت وليد بشكل عأم؟
توقعاتكم لعلآقة عبدالرحمن مع تهاني (راح تتطور ولا لا) ؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-15, 07:33 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 14



- ملكة غلآ و فهد –

بعد ما انزفت و البنات استانسوا و رقصوا , جاء وقت يدخلون المعرس ..فهد كان يحس بتوتر و بنفس الوقت الفرحه مو واسعته , دخل الصـآله و كـآنوا الحريم متغطيات , ابتسم لما طاحت عينه على غلآ , لاحظ عيونها اللي ترمش بشكل سريع و بخوف .. تقرب بخطوات بطيئه ..
و كآنت اخـتــه نور واقفه ع يمين غلآ و غآده ع اليسـآر جنب امه ..
وقف جنبها و بابتسامه عريضهه شبك اصابعه باصابعها , شدت على يده بتوتر و تحس ان دقات قلبها اسرعت , ابتسمت بربكهه .. لف عليها و بهمس: مبروك ..
غلآ: يبارك فيك.
فهد بابتسامه : يعني مو زعلآنه علي
غلآ : سكرت الموضوع و ما ابي افتحه من جديد .. نسيت كل شي
فهد غمض عيونه و هو مو مصدق .. كان عباله انها للحين تحب متعب ..
فرح من كل قلبه انها ما راح تتعبه . .

البنات كآنوا يصورون مع المصورة ,, نور كانت مستانسهه ان واحد من اخوانها تزوج و فرحهم ,, باست خدود غلآ : الله يهنيج
غلآ: تسلمين حيآتي.


في آخر القصر , كـآنت قاعده و متنحه تفكر في راشد , عقلها مخربط . الدموع متجمعه بعيونها , معقول يخونني!! ,, كانت الافكار تروح و تجي ببالها , ناظرت بالمعازيم و هي تتصنع الابتسامه , و على طول طلعت برآ القصر ,, كانت تحس انها مخنوقه .. خيآنة الحبيب حيل توجع .. تحس بلوعه , ودها تبجي ودها تعصب ودها تضرب ودها تسوي ال تبيه بس اهم شي ترتاح ..
تمشت ف المزرعه بهدوء , و هي تحس بغصهه , رن تلفونها و بدون م تطالع الاسم ردت : الو؟
: هلآ ريناد.
: من؟
: انا .. وليد
: نعم تفضل في شي؟
: لآ لآ بس حبيت اتطمن انج مو زعلآنه وماخذه موقف..
: لآ .. ابداً
: تبجين؟
: لآ
: صوتج مو ع بعضه
: وليد بسكر مشغوله بالعرس
: اها انتبهي لنفسج .
: باي


سكرته بسرعهه و هي تتجاهل مكالمته , خطوات بطيئة جداً و الحزن ماخذ مكآنه من مشاعرها , وقفت و هي متنحه ع المسبح من بعيد , نزلت دمعتها بشكل سريع , و هي تتحسس بطنها ,... بخوف شهقت وهي تناظر البنت اللي وقفت قبال راشد بدلع و شعرها متناثر و جنبها البنت الثانيه المتحجبهه , عقدت حواجبها باستنكار و هي تتابع بصمت

بابتسامه : وايد استانسنا لهم .. االله لا يفرقهم طالعين كيوت ..
: ايي جد , لايقين لبعض
راشد بابتسامه : اهم شي م قصروا عليكم بشي؟
: لآ لآ الله يغنيكم و يكثر خيركم .. يلآ حنا ماشين تصبحون ع خير
راشد : وانتوا من اهله
: بآي

رآشد دخل و البنت الثانية مسكتها من كتفها و جرتها .
حصه : نسيتي ان الرجال متزوج؟
شروق: م بان عليه وايد مطيح الميانه وياي مثل ايام الجامعه
حصه : ولو كان .. ابتعدي عنه تفهمين .. صديقتي و اخاف عليج
شروق : هههههههههاي تخافين علي من راشد ؟؟ ترآ صديقي
حصه : استغفرالله, لمي شعرج و الحقيني ع السياره تاخرنا
شروق: جايه..

اسندت ظهرها بالجدار و هي تشهق .. دموعها تطيح لا ارادياً,, شافته للمره الثانيه واقف معها !! مسحت دموعها لما حست بالخطوات اللي جايه لها,
كان باين عليها اثار البجي ..
اماني :ريناد انتي هنا!
ريناد بابتسامه بارده : اي طلعت اتمشى
اماني: عمتي تبي تشوفج انتي و فجر و ملاك
ريناد باستغراب : عمتج؟
اماني بابتسامه :اووف سالفه طويله .. هي متزوجه اماراتي و عايشه برآ المهم م علينا و الحين عندها اجازه ف جت عندنا لزواج غلآ و بتقعد اسبوع .
ريناد : م حضرت زواج ولآ وحده فينا؟
اماني: لآ . . اقولج توها اخذت اجازه المهم تعالي
ريناد : تمام
اماني بتردد : و شسمه اذا تجمعت العايله ي ريت تخفين ال بينج و بين راشد من مشاكل.
ريناد بانزعاج : شلون يعني؟
اماني بهدوء: يعني.... حاولي تبينين لهاا انكم تحبون بعض.
ريناد اكتفت بالسكوت و تبعتها ..

------------------------------------------

ف الصـآله بدوا الناس يمشون و البيت بدآ يختلي ..!

اماني بابتسامه وهي ماسكه يد ريناد : عمتي هذي المزيونه زوجة راشد
العمه جميلة و هي تحط كاسة الشاي ع الطاوله و تلمها : أوه والله و عيال اخوي عرفوا يختارون مزايين ..
ريناد بادلتها الحضن و بعدت بهدوء و بابتسامه خجل : تسلمين
جميلة و هي تقعد ريناد جنبها و توججه كلامها لأم راشد : الله يهنيهم فيهم ي رب .. للاسف ما حضرت زواج ولا واحد منهم بس ما بفوت عرس سـآلم اكيد ..
ام راشد : م عليج عتب .. اساسا ندري انج مشغولة بالشركة
تهاني بحماس: بتظلين عندنا اسبوع صح ؟
جميله بابتسامه هاديه : أقل .. بعد 5 ايام لازم اكون ف دبي.
اماني: عمه والله ما ينشبع منج ..!!
جميله : اجازه الصيف بنطلع كلنآ سفرة عائلية
تهاني :وااييي صج؟
جميله : ايي ليش لآ.
غآده من بعيد و هي موسعه عيونها بفرحه : عمه جميله ؟
فتحت ذراعها لها و لمتها بقوه ,: واي فديت عمتي من متى وصلتي
جميله : توني قبل جم ساعه تجهزت و ع طول جيت هنا .. فديت بنت اخوي القمر اكيد مشتاقة لي
غآده : واييد , امانه عمه طالعه حلوه انه ؟
جميله بضحكه : لو عندي عيال خطبتج .. تجننين
ام فهد : ما صدقت ان فهد تزوج و اخيرا فرحنا فيه
جميله : الله يتمم لهم على خيرر , لايقين لبعض وايد .
ام عبدالله: هند يمه بقى احد من المعازيم؟
هند بابتسامه : لآ يمه..
جميله : هند حبيبتي متى ناوية تجيبين لسيف ولد؟
هند تقلصت ابتسامتها بحزن و هي تحاول تتهرب: ااء سيف داق علي يبيني ضروري بروح اشوفه
جميله حست انها تحسست و بهمس لام عبدالله : شفيها بنتج ؟
ام عبدالله بهمس: هند تتعالج عشان تجيب عيال .. ان شاء الله تحمل باسرع وقت ..
جميله شهقت : ليش هي عقيم؟
ام عبدالله: الله لا يقوله بس قالوا لها تعالجي يمكن ينجح .
جميله :الله يرزقها بالذرية الصالحهه ..
سمر جت و حطت وليد بحضن عمتها, و سلمت عليها
جميلهه ضمت وليد لحضنهاو هي تلآعبه , , و مو واسعتها الفرحهه


----------------------------------------

في المطعم , عند فهد و غلآ .,

فهد كـآن يـآكل بهدوء و غلآ حاطه يدها ع خدهاو تحرك الاكل بالشوكه ,
انتبه لها و بابتسامه حط يده ع يدها و شد عليها , رفعت راسها بربكه و ناظرته , بادلها النظرات و مد لها الشوكهه ,
غلآ و هي تناظر الناس: نزلها من يدك ما باكل.
فهد : ليش؟ ترآ يفوتج والله ؟
غلآ: مدري موب جوعانه
فهد : شاللي شاغل بالج؟
غلآ: ولاشي .. اذا خلصت خ نطلع ؟
فهد : غلآ ..
غلآ : نعم
فهد : اوعديني تنسين الماضي و نعيش حياة جديده
غلآ ابتسمت : وعد .
فهد رد لها الابتسامهه و قآم معها.


---------------------------------------


في القصر , السـآعه 12 و 30

الكل تجمعوا بالصاله عشان عمتهم , طبعا البنات فكوا تساريحهم و لبسوا عباياتهم عشان يتغطون عن عيال اعمامهم ,
حمد كان ماسك يد فجر و قاعد قبال عمتهه ع الكنب و فجر قاعده جنبه , و متعب كـآن قاعد جنب ملآك و محوط خصرها بيده ,
جميلة كانت وايد مستانسهه لهم , لما جاء راشد بعدت عن ريناد و بابتسامه : تعال اقعد هنا جنبي ي روح عمتك ..
لما قرب منها و باس راسها ريناد كانت بتوقف و لكن مسكت كتفها تهاني و شدت عليها كانها تقولها لا تقومين , قعد راشد وصار ف الوسط بين جميلة و بين ريناد.

ابو راشد : نورت البحرين بوجودج .. كان خبرتيننا انج جاية
جميلة : سويتها مفاجأة لغلآ و فهد .. الله يبلغكم ف فيصل و مرآد بعد
ابو فهد : امييين ي رب
فيصل ببشاشه : ويين توني صغير .
مرآد قرصه من يده : تزوج ي كلب خيزوجوني بعدك
راشد و متعب ضحكوا عليهم..
سآلم : عمتي زواجي لازم تحضرينه .. مو تسوين فيني مثل اخواني
جميله بحنيه : اكييد ( وزعت نظراتها ع متعب وو حمد و راشد ) اساسا كان ودي احضره بس ما قدرت اخذ اجازه , ,

متعب: عادي اهم شي راحتج حبيبتي انتي
جميله بحنية التفتت لفجر: ولد ولا بنت؟
فجر بابتسامه : بنت
جميلة : تتربى بعزكم .. عقبال متعب و راشد
متعب ناظر ملاك بابتسامهه وهي خجلت,
اما حمد فكان كل شوي يهمس باذن فجر
ريناد قلصت ابتسامتها و لفت ع الجهه الثانيهه .
راشد بتهرب : انا بروح انام .. تعبت وايد اليوم
جميلة : بالعافيه
ام راشد باحراج و هي حاسه ان جميلة شاكة بتصرفات راشد مع ريناد , : ريناد قومي مع راشد انتي بعد تعبتي وايد اليوم
ريناد لفت لعمتها بصدمه !!
وراشد بدون م يلف وقف مكانه مصدوم!!
ابو راشد ابتسم لريناد و كانه يقولها (روحي قبل م ننفضح)
ريناد باستغراب: تصبحون ع خير.
جميلة : وانتوا من اهله ,
ريناد مشت ببطئ لين وصلت لراشد و هي تفكر مو مستوعبه اللي صار؟
مد يده و مسك يدها .. و مشى معها
جميلة بابتسامه : لايقين لبعض.
ام راشد : ايه .. الله لا يفرقهم

اول ما دخلوا الممر فكوا يدين بعض و مشوا كل واحد لحاله ,
فتح باب الجناح و دخلت و دخل بعدها ..
راشد : نامي بالغرفه بنام ع الكنب
ريناد : مابي انام هنا.
راشد : انتي مينونه ؟ تبين تفضحينا قدام عمتي؟ اصبري هالكم يوم.
ريناد و هي عاقده حواجبها بانزعاج : حتى ثياب ما عندي ..
راشد : م يمديج تطلعين تجيبين لج ثياب! اذا شافتج رايحه غرفتج بتعرف اننا منفصلين
ريناد و هي تحط عيونها بعيوونه : م عاد يهمني
راشد مسكها من كتفها بقوه : عمتي م راح تعرف تفهمين!
بعد عنها و توجه لدولابه طلع قميص من عنده و رماه لها : البسي ذا
ريناد اخذته بانزعاج و دخلت الحمام.

اما هو بدل ثيابه بالغرفه بسرعه قبل تطلع ,
و لبس بيجامه شتويه ,

شوي الا فتحت الباب و طلعت , كان القميص حيل كبير عليها و من طوله يوصل لنص الفخذ و كانت اكمامه طويله , وواسع عليها ,
استغربت انه للحين قاعد بالغرفه : ابي انام
راشد بملامح انزعاج و بدون اي كلمهه , طلع و سكر الباب ..
رمت نفسها ع السرير بضييق و بتعب ف نفس الوقت ..
فكرت كثير ,, بخيانة راشد .. بوقاحته .. بكبرياءة اللي ماله داعي .. وايد اشياء لين غفت عيونها و نامت .


------------------------------------------------

في صبــآح يوم جديد ..


صحت و هي تتقلب بحضنهه , رمشت بعيونها كثير لين صحت
ابتسمت بحنيهه و هي تراقب عيونهه النايمهه و رموشهه الكثيفه اللي منطبقه فوق بعض , باسته ع خدهه بقوه و ع طول فتح عيونه بانزعاج

ملآك : قوم بلآ كسـل
متعب: حبيبي شغلي بعدين خليني نايم
ملاك: متعب قوم ترآنا صاحين متأخرين .. امس نمنا الساعه 2
متعب و هو ينقلب ع صوب الثاني : ملاك رجاءا اتركييني نايم
ملاك : الساعه 8 ترآ !!
متعب بانزعاج : اففففففف .. مالي مزاج شغل والله
ملاك : بكيفك مالي شغل اذا عصب عليك عمي
متعب بنرفزه : قمت خلاص
ملاك ابتسمت ابتسامه عريضه و هي متوجهه للحمام ..

قعد ع السرير بتعب وهو يحس ان الدنيا تدور فيه من النعس .
توجه للحمام لمغسله المطبخ و النوم مملي عيونه ..
غسل وجهه بماء بارد لين صحصح شوي..
فتح الثلآجه بملل , طلع له بيضتين و كسرهم و بدآ يبهرهم ..
مسك الملعقه و خلطهم زين ..
طلعت ملاك من الحمام بابتساممه , دخلت المطبخ و لما شافته يحرك البيض تقربت له و هي ساده انفها بقرف : متعب ريحة زفاار من الصبح!!
متعب لف عليها باستغراب: كل يوم اسوي لي وقفت ع اليوم يعني؟
ملاك حست بدوخه من الريحهه و هي متقرفه.. حست ان بطنها يمغصها و لوعه قويه .. بسرعه طلعت من المطبخ و هي حاطه يدها ع فمها توجهت للحمام و بدت تستفرغ ..

متعب باستغراب ترك البيض و راح عندها بخوف دق الباب : ملاك؟؟ ملاك فيج شي؟
فتحت الباب بهدوء و وجهها تملاه قطرات الماء : ولا شي لوعهه بس
متعب : هدي نفسج .. روحي ارتاحي يمكن نزلة برد
ملاك : اييه يمكن
متعب: انا بفطر بسرعه و بروح الشركه تمام؟
ملاك : تمام


---------------------------------------------


عند رآشد و ريناد


صحت من النوم ع صوت رنة تلفونها , تقلبت بانزعاج ,
باستيعاب بطيء فزت و رفعت التلفون تطالع الساعه
بصدمه وسعت عيونها وردت ع المكالمه

ريناد : الووو هلا يمه !
ام خالد : هاه صحيتج ؟
ريناد : الحمدالله انج اتصلتي تاخرت ع شغلي وايد!
ام خالد : شلونج يمه
ريناد :الحمدالله تمام وانتي ؟
ام خالد : تمام
ريناد : شلون خالد و ابوي؟
ام خالد: كلهم بخير.. اقولج اليوم الساعه 3 الفجر اختج روان ولدت
ريناد شهقت بصدمه و صرخت بصوت عالي: امبيييييييييييييه صج!!! وااااااي مبروكك!!! و ليش اخر من يعلم؟
ام خالد : ادري ي يمه امس عندكم عرس و حوسه و اكيد نمتي متاخر و م حبيت ازعجج قلت اخبرج الصبح .
ريناد : و هي وينها فيه باي مستشفى؟ شنو جناحها؟
ام خالد : مستشفى --------- -جناح 4 غرفه 6
ريناد : بحاول استأذن من الشركه و اطلع اشوفها.
ام خالد : يلآ و انه بعد شوي بكون هناك
ريناد : تمام يلا بسكر بروح اجهز
ام خالد : يلآ انتبهي لنفسج باي
ريناد : باي

سكرت و هي تحس ان الفرحه مو واسعتها . .
راشد وهو طالع من الحمام و المنشفه ع خصره , طاحت عينهه عليها و هي مستانسهه وشاردهه و خصلات شعرها اللي متناثرهه ع اكتافها , ملامحها الهاديهه , القميص القصير اللي ضايعه فيه؟ .. ابتسم و بسرعه غير ملامحه لملامح جديه ,, دق الباب عشان تنتبه له .. : ببدل؟

ريناد بخجل من منظره : وانه بعد ابي ابدل.. م يمديني اروح الغرفه اجيب ثياب ممكن تنادي وحده من العاملات ؟
راشد باستغراب: اوك
راشد رفع تلفونه و دق ع المطبخ : الو.. دزيلي وحده من العاملات ع جناحي .. بسرعه
سكر تلفونه و رماه ع السرير ,
ريناد طلعت من الغرفه و قعدت برآ ف الصاله ..
و اما راشد سكر الباب عشان يبدل ثيابه . .

بعد دقايق..

طلع من الغرفه و سمعها تكلم العاملهه ..
ريناد :شوفي جيبلي شي حلو يعني هادي و ناعم بنفس الوقت ينلبس لمناسبه حلوه ..
العامله بابتسامه : حاضر . .
ريناد : ااسرعي ما بقى عندي وقت .. لازم اروح الشركه
راشد تعداها و طلع من الجناح اما هي ما اعطت اهتمام ا بداً..

,,


نزل تحت بابتسامه .. شاف عمته و امه و ام سيف و كم بنت من بنات اعمامه و خواته قاعدين ع طاولة الفطور,,

باس راس امه و عمته : صباح الخير
الكل: صباح النور..
جميلة : ع الشغل؟
راشد : اييه
جميلة : بالتوفيق
راشد: تسلمين
ام راشد : يمه ما فطرت؟
راشد: مالي نفس باكل ف الشركه
اماني: راشد تقدر توصلني الجامعة؟
راشد ناظر ساعته و بابتسامه: يلا قومي.. وانتي ؟
تهاني و هي تكمل اكل: بروح مع سالم بعدين .. محاضرتي تبدا 10 و نص
راشد : يلآ اماني..
اماني : خلني اكل اساسا ريناد للحين م نزلت .
راشد ناظر اماني باستغراب ,
بابتسامه و هي تناظر جميلة: اي مو انت كل يوم توصلها ,
راشد بتسليك: ها .. اي اي قصدي قومي لا نتأخر ..ريناد م بتفطر اساسا
تهاني و هي ماسكه ضحكتها : جت ريناد
نور بهمس لغآده : فلم هندي هههههههههههههههههههه
غاده : اسكتي لا تفضحينهم تدرين عمتي م راح تسكت لو عرفت انهم مقررين ينفصلون؟ والله تقلب الدنيا ..
ريناد بابتسامه : صباح الخيرر.. ( باست راس ام راشد و جميلة )
اماني سحبتها من يدها و بهمس: يالله ع سيارة راشد .
ريناد بعدم استيعاب : شنو؟
ام راشد : م بتفطرين؟
ريناد : متأخره م يمديني. . بطلع و بحاول اخذ اذن عشان اروح المستشفى
جميلة: خير ي بنيتي فيج شي؟
ريناد بابتسامه عريضه : لا عمتي الحمدالله .. اختي اليوم الفجر ولدت .. جابت بنت
الكل: الحمدالله ع سلآمتها..
ريناد :ألله يسلمكم ..
اماني: واااي كيوت .. متى فجر تجيب لنا البيبي والله متحمسه
ريناد قلصت ابتسامتها ببرود : يلا بلا ما اتاخر..
راشد بجديه : يالله ترا وراي مشوارين م يمديني اتاخر اكثر
..

طلعوا ثلآثتهم..
و اول ما طلعوا ريناد باستغراب : شسالفتكم؟
اماني ببراءه: عشان عمتي م تشك في علاقتكم يعني قلت ان راشد كل يوم يوصلج الشغل و...
راشد بعصبيه : مو وقت سوالف الحين ..
ريناد هزت راسها بانزعاج من الوضع ..و ركبت السيارة




--------------------------------------------------

السـآعه 10 و 15


صحت من نومهآ بتعب مررت يدها على شعرها بشكل سريع , ع طول حملت فونها و دخلت الواتس اب , كانت في رسايل كثيره من فهد , فتحتها و قراتهم كلهم .. معظمهم رسايل غزل و شعر ,, ابتسمت ع خفيف .. و دقت عليه و ع طول رد..
فهد بفرحه : صباح الخخير لاحلى عروسه بالدنيا
غلآ: صباح النور ..
فهد : بخلص شغلي ف الشركة و بطلع و بمرج .. بنطلع و جذي
غلآ بابتسامه : تمام .. اجل بقوم اتروش و اجهز
فهد : تمام يلآ مع السلامه
غلآ : مع السلامه

سكرت و رمت التلفون ع الطاوله , توجهت للدولاب و طلعت لها بدلهه ناعمه , و دخلت تتروش..


كانت جد تبي تتغير .. تبي تنسى متعب .. تبي تعيش حياتها .. يكفي انها قضت نص عمرها تحبهه و في النهايةة صار من نصيب غيرها. .

-----------------------------------------------------------


عند رينــآد في الشركهه

دقت الباب بهدوء , و دخلت بربكهه ,,
وقفت قباله بتردد , رفع عيونه من الملف و ناظرها بابتسامه ترك الملف من يده : ريناد ؟ صباح الخير
ريناد بابتسامه :صباح النور
وليد : تفضلي في شي؟
ريناد بتردد : اي . . . يعني حاولت اخلص الملف بسرعه و شسمه يعني يصير اخذ بريك ساعه ؟ اختي ولدت و يعني .. . ادري اني متأخره اليوم .. و متأخره وايد بس .. كان امس ..
ضحك ضحكهه خفيفه تلتها ابتسامه جميله : خلاص اهدي شفيج مرتبكه .. اادري امس عندكم عرس و مشغوله وايد و سهرانه .. و مبروك ع المولود الجديد يتربى ف عزهم .. تقدرين تسجلين خروج و تطلعين من الحين ..
ريناد بفرحه : صج ؟؟
وليد : اي صج ..
ريناد :شكرررااا!!
وليد بضحكه : العفو
ريناد بعدم تصديق و بفرحه كبيرةة طلعت من غرفته و راحت مكتبها سحبت شنطتها و فونها و طلعت ع السريع ..


-----------------------------------------------

عند فجر و حمد ..ّ

كـآنوا طالعين يتمشون , الجو كان حلو . مغيم و الشمس خفيفهه و الهواء البارد . .
حمد بابتسامه : فجر حبيبي
فجر التفت عليه و هي تاكل شعر بنات : عيونها
حمد : تسلم عيونج .. شنو بنسميها؟
فجر بدلع : عندك وقت وايد تفكر باقي 3 اشهر و كم اسبوع
حمد : بس انا فكرت من زمان .. شرايج في ( ديم ؟ )
فجر بابتسامه : حلو
حمد : ادري ذوقي حلو
فجر ضربته ع كتفه بخفيف: بدينا بالغرور
حمد باسها ع خدها : مغرور ع الكل الا عليج فديتج.
فجر و هي تشابك اصابعها باصابعهه : احبك.
حمد : وانا اكثر ي قلبي .. يلا خنروح نشتري اغراض للبيبي
فجر: انت م بترتاح الا اذا شريت السوق كله
حمد : بنتي و كيفي .. عندج اعتراض مدام فجر؟
فجر بابتسامه هاديه : لآ
حمد : اجل اسكتي و تعالي
فجر ضحكت ع خفيف و هي تمشي معه



-----------------------------------------------------



عند ملآك


نزلت تحت و هي لآمه شعرهــآ .. و حاطه شال خفيف ..
دخلت الصاآله لقت جميلة و ام راشد و ام فهد قاعدين يسولفون
ابتسمت و هي تسلم عليهم : صباح الخير
الكل: صباح النور
ام راشد و هي تأشر للعاملهه : حطي فطور لمدام ملاك
العامله: حاضر
ملاك بابتسامه : ي ليت تجيبين الفطور هنا. .ما بفطر لحالي
جميلة : اي اساسا م شبعت منج قعدي يمي..
ملاك بابتسامه عريضه قعدت جنب العمة جميلهه ,
و هي تسمع سواليفهم ..

شوي الا جات العامله و حطت صينية قدام ملاك ..
ملاك مررت عيونها بانزعاج ع الصحون ..
طاحت عينها ع صحن البيض ع طول حست معدتها تقلب ..
حطت يدها ع فمها و ركضت ع المغسله بحمام الصاله . .
استفرغت لين طلعت كل اللي ف معدتها ..

ام راشد خافت عليها و لحقتها .. وقفت ع باب الحمام بخوف: بنيتي ملاك فيج شي؟
طلعت و هي تجفف وجهها من الماء : ماكو .. من اليوم الصبح و معدتي تقلب ع ريحة زفار البيض .. بطني يمغصني و راسي يدور
ام راشد بابتسامه : من الصبح؟
ملاك باستغراب: اي.
طلعت معها للصاله و هم يمشون : خليهم يشيلونه مابي اكل ..
ام راشد نادت العامله تشيلهه .. و اخذت ملاك ع الكنب و قعدتها
جميلة: شفيج مرضانه؟
ملاك برجفه : لآ .. مدري صايره تلوع جبدي لما اشم ريحة البيض .. على طول تقلب معدتي..
ام فهد ناظرت ام راشد بابتسامه و كانها فهمت القصه..
ام راشد : حبيبتي ملاك قومي اجهزي و لبسي عباتج بنروح المستشفى وياج
ملاك بابتسامه : مافيني شي والله ..
ام فهد : ي ملاك ما فهمتي؟ احتمال انتي حامل .. قومي روحي المستشفى و سوي تحاليل.
ملاكك تقلصت ابتسامتها بصدمهه ,, ثم رجعت تبتسم بارتباك : ي ي يعني احتمماالل اننهه حاامل؟
جميله بضحكه خفيفه : اي
ملاك بخجل ركضت ع جناحها .. عشان تجهز للمستشفى

جميله بحنيه : ي حليلها بس ..
ام فهد : عقبال ريناد
جميلة بجدية لأم راشد : ليش ريناد للحين م حملت ؟ ليكون مثل هند؟
ام فهد : لا تسمعج ام عبدالله
ام راشد تتصنع الابتسامه : ريناد حملت قبل بس سقطت ..
جميله شهقت و هي تحط يدها ع فمها بصدمه : شلون!
ام راشد : طاحت ف المسبح و سقطت بصراحه زعلنا بس بعد اهم شي سلامتها ..
جميلة : ي قلبي عليها الله يعوضها خير.
ام راشد : والله لو ريناد تحمل تعوضني بفرح كل السنين اللي مرت
ام فهد و هي تمسح ع كتفها: ربج كريم..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-15, 07:50 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




في المستشفى:

كـآنت شايلة البيبي بحضنها و تناظرها بحنية . كل شوي تبوس خدودها , و حاطه صبعها بين اصابع يدها الصغيره و الدموع متجمعه بعيونها و تبتسم ,,
ناظرتها روان و تحس انها كاسره خاطرههآ ,, : ريناد
ريناد و عيونها ع البيبي : هلا
روان بابتسامه : قلتي بتختارين اسمها؟
ريناد : من صجج؟
روان: ايه .. طبعا اوثق بذوقج وايد.
ريناد و هي ترفع راسها لا تطيح دموعها: امم.. ليـآن او رزان .. إثنينهم حلوين
إياد بابتسامه دخل الغرفه : اوه ريناد عندنا.. شلونج؟
ريناد : تمام وانت كيفك؟
إياد: بخير الحمدالله .. شفتي كتكوتتنا
ريناد عرضت ابتسامتها : تجنن يبيلها اكل
روان : إياد .. ريناد اقترحت اسمين ليآن و رزان . . شرايك
إياد : اممم ليآن احلا!
روان : بس رزان بعد حلو و قريب لاسمي
ريناد : خلاص انه اللي احكم .. سموها ليـآن يناسبها اكثر
بدت تصيح بحضن ريناد , ريناد ع طول ناظرتها ببراءه : جعلني اكل هالوجهه الصغير .. يمه بسم الله عليها
حطتها بحضن روان و قعدت ع الكرسي قبالها ..
روان : نعسانه , من امس مو نايمه ,,
ريناد: الله يعينج ..
إياد واقف ع يمين روان و يمسح على شعر بنته
ريناد انتبهت لتلفونها اللي رن , و ردت بشكل سريع : ألو ..
هلا يمه حبيبتي .. اي من زمان عندها شوي و برجع البيت .. و انتي شلونج؟ .. م مداني اجي من وقت كان عندي شغل.. المهم باجر بمر عليج عشان نجي عندها اوك؟ تمامم .. يلآ انتبهي لنفسج.. باي

روان:امي وايد مستانسه عباالها اول حفيده لها..مو كأنهه رند عندها ولد
ريناد بضحكه : ي حليلها بس... اي يلا ما بتعبج اكثر . . ارتاحي زين ؟ و خلي هالدلوعه عنج .. ( باست خدودها بشكل سريع ) .. برجع البيت بكمل شغل الشركه . .
روان :تمام , انتبهي لنفسج..
ريناد : وانتي بعد ..

طلعت من عندها و هي تحس انها تركت قلبها هناك . لدقيقه حست بالامومه حست بالعاطفة القوية اللي اجتاحتها لما لامست اليد الناعمه الصغيره .. تتخيل لو عندها ولدها,, ابتسمت بانكسار و هي تمشي..

----------------------------------------


الســـآعه 8 المغرب..
كانوا متجمعين بالصاله قبل العشاء, الشبباب معظمهم بالصاله الثانيه و البنات و بعض الشباب و الحريم و الرجال بالصالة الرئيسيه..

ابو فهد بابتسامه لجميله : ان شاء الله عجبتج المزرعه بعد التعديلات
جميله : اي تجنن .. بس ي ليت لو تحوطون المسبح بسور ..
ابو راشد : حلآته المسبح جذي ..
ام راشد غيرت الموضوع بسرعه : اييه اليوم في خبر حلو .. م تبون تسمعونه
ابو راشد: قولي لعل و عسى يرحيني من هم الشغل ..
ريناد : لا تقولين خطبتوا لسالم!!
سالم و هو يعرج : من بؤءك لباب السماء ي رب
ريناد ضحكت ع خفيف: ان شاء الله
ام راشد : لا خل يكمل دراسته اول
حمد : وضاع الخبر الحلو على سالفة سالم
ام راشد : خلاص بقول ( عيونها ع ملاك و بابتسامه ) متعب بصير أبو
متعب وسع عيونه بصدمه و تنح لدقايق : ششنو.؟
ملاك بخجل: يعني انه حامل
جميلة : ي حليلكم ي عيال اخوي..
ريناد تقلصت ابتسامتها و لكن رجعت ابتسمت عشان محد يحس فيها :مبروك ححياتي!
ملاك : يبارك فيج
متعب باستغراب: انتي من صجج؟(ضحك ع خفيف )يعني في بطنج بيبي؟ انا بصير ابو؟
جميلة : هههههههههههههههه جن الولد
حمد وهو يغمز له : مبروك
ملاك ضحكت :شفييك مو مصدق.. اي بجينا بيبي..
البنات بدوا يباركون لهم و الشباب مثل الشي]..
متعب قام من مكانه و ضم ملاك بقوه .. و حط يده من وراء كتفها : زوجتي المزهه بتجيب مز والله يخرفن بناتكم كلكم
راشد و هو يضم متعب: مبروك
متعبب بهمس في اذنه : اجبر بخاطر ريناد
بعد عنه بسرعه و عيونه على ابتسامتها الذابله ..
صد عنها و لكنه رجع ناظرها لما قالت : بروح اكمل شغلي
ابو راشد : تعشي ي بنيتي اسمني شوي صايرة نحيفه كلش
ريناد بابتسامه انكسار : مو جاي ع بالي اذا جعت بروح اكل ..
جميله حست انها تضايقت ..


مشت و هي تحس انها شوي و تنفجر من البجي ..
دخلت جناحهم و قعدت ع الكنب بشهيق..
ضمت ركبها عند صدرها و حطت راسها و بجت بصوت خفيف..

------------

بعد سـآعه
ع طـآولة العشاء عند الشبــآب


سيف: مبروك أجل .. بصير عندك ولد.
متعب بابتسامه جانبية جميلة : ايوهه الحمدالله.. وانت شصار ع موضوعك؟
سيف: ابد مرتي تتعالج .. وان شاء الله تطلع نتيجة
متعب : ان شاء الله
سالم : عقبالي
مراد : بالاول خيصير ع قبال راشد . .بعدين عقبالك
سالم : اسكت انت .. خايف اني بجيب بنت مزه تخرفن عيالكم واحد واحد ؟
حمد: ههاي حبيبي والله بنتي انا ال بتخرفن عيالكم ..
سالم : ترا مو شرط عشانك اجمل واحد يعني بنتك اجمل وحده.؟ عادي يمكن زوجتي احلا من زوجتك و تطلع بنتي عليها.
حمد : كل تبن .. كمل دراستك بعدين فكر تتكلم عن الزواج
سالم : ترآ هانت باقي سنة و نص بس!
راشد ضحك ع هبلهم و بانت غمازته , كان شكله وسيم جداً : رفع كاس الماء يشرب ثم ناظر بساعته : بقوم انام.. اليوم تعبت وايد .. تصبحون ع خير
الكل : وانت من اهله ..

اول ما مشى ..
متعب بهمس لنفسه : والله متعبك عنادك ي راشد و متعبها معاك


--------------------------------------------------------------

دخل الجناح بهدوء , لقاها نايمه ع الكنب وهي قاعده , و حولها الكلينكس المتناثر عرف انها كانت تبكي .. قعد ع الطاوله اللي قباالها و كان جدا قريب منها , ظل مده يتأمل ملامحها .. تكلم بصوت خفيف ( ليش م اقدر اصارحج؟ ليش انتي متحملتني؟ ليش تحبين تكسرين كبرييائي؟ ..)
صمت لدقايق و هو يتامملها اول ما حس انها تتحرك وقف بسرعهه ,
حمد ربه انها رجعت نامت.. حط يدينه ع خصره بتفكير .. ( ي الله ي ريناد ليش م حصلتي الا هالمكان تبجين فيه ؟ )
بقلة حيلة مد يدينهه و حملها و مثل اي طفلهه , ضمت رقبته بدون ما تحس و اسندت راسها ع صدره , ابتسم ع شكلها و ملامحها البريئة ,
نزلها ع السرير بهدوء و غطـآها , , ابتسم ابتسامه عريضه و طلع من الغرفه .. انسدح ع الكنب لين غفت عيونه ونام.





نختصر الأحداث بعد مرور اسبوع و 4 أيأم..

- يوم معرض شركة --------



لبست فستان ابيض ناعم و طويل , اكمامه ثلاث ارباع , و فيه لمعه من الرقبةة لين الخصر و بعدين نازل بنعومهه , عند الخصر فيه حزام ذهبي , و كانت لابسهه اكسسوارات ذهبيهه , و شال اسود و شنطه ذهبيه صغيره مع كعب ذهبي عالي, , وججها كان ناعم ,, بلشر خفيف و روج لحمي داكن شوي , و فوق عيونها لمعة بالذهبي و ايلاينر , طالعه تخخقق ..

مرت ع السكرتيره بارتباك: شكلي حلو؟
السكرتيره (لبنانية) : بتجنني مدام .. بسم الله ما شاء الله شو طالعه حلوه
ريناد بابتسامه : شكراا ..

تعدتها و دخلت مكتب وليد بهدوء: سلآم
وليد لما طاحت عينه عليها تنح دقايق وهو يقول ف نفسه : ماشاااء الله خبلتنننني!!
انتبه لنفسهه و بجديه : ها خلصتي؟؟ نروح المعرض؟
ريناد بابتسامه : اي .. استاذ احمد ينتظرنا تحت مع الاستاذة لانا
وليد : اها يعني باقي بس اناا ؟ يلا مشينا

كانت تمشي وراه بتوتر .. حاسه بخوف .. خايفه تصاميمها ما تنجح و رسوماتها ما تعجب الناس .. كان القلق مسيطر عليها بشكل كبير..


-------------------------

في المزرعهه ..


اماني بصراخ : تهاني و وجع بسرعه اخرتينا!!
تهاني: شوي بلبس الكعب و بلحقكم..
اماني طلعت برآ و ركبت في سيارة حمد ..
حمد: وينها فيه هذي؟
اماني: جاية الحين
حمد : سالم راح مع متعب و ملاك؟
اماني: لآ راح لحاله ..
تهاني ركبت و هي تلهث: دايما مستعجليين
فجر بهدوء: برايكم راشد راح يحضر؟
اماني : ماتوقع ..
تهاني : مدري ممكن يغير رايه و يجي. .. ف النهايه هو الخسرآن
حمد : يلا اخلصوا من الهرجه ..
اماني: شغل لنا شي نسمعه
حمد فر المسجله و شغل اغنية ( عليها عيون )



----------------------------------

بعد نص ساآعه ..

وصلوا المعرض , كانت مرتبكه و ترجف ..
اول ما دخلوا توجهوا لزاويتهم كانوا التيشيرتات معروضين بشكل جميل جداً
ريناد : برآيكم ننجح؟
وليد : م يبيلها سؤال اكيد اي.
ريناد : ان شاء الله
احمد : انا بلف ع المعرض شوي و برجع
ريناد من بعيد لمحت رند ماسكه يد عمر و أمجد زوجها يمشي جنبها و ع يمينها خالد ..
شهقت بفرحهه انتبه عليها وليد و ظل يراقبها من بعيد..
قربت عند خالد و ضمته بقوه , باست خدودد رند و نزلت عند عمر سحبت خدودهه : واااي احلا حضوور !! نورتوا..
خالد بابتسامه : شلونج
ريناد بارتباك : الحمدالله.. بس خايفه شوي يعني تعرف اول معرض لي
خالد مسك يدها : اهدي ي قزمه م في شي يخوف . . بينجح ادري انا
رند : حبيبتي ريناد روان م قدرت تجي تعرفين توها ولدت و حالتها ما تسمح.
ريناد بابتسامه : ايييه .. م عليها عتب..
رند : حنا بنلف شوي مع عمر و بنرجع لج اوكيه؟
ريناد بايجاب: اوكيه اخذي راحتج

مسكت يد خالد بحماس: تعال بعرفك ع مديري
مشى معها وهو يضحك ع هبلها و حماسها
ريناد : هذا خالد اخوي.. خالد هذا وليد مدير قسمنا..
خالد: تشرفنا
وليد: الشرف لي.
خالد :ريناد بدوا الناس يجون انا بفر ع المكان و باخذ نظره و راجع لج .. قبل يصير زحمه
ريناد بابتسامه عريضهه : تمام


-------------------------------------------------------
عند راشد


كان صاف قبال البحر و موقف سيارتهه وشارد ..
ذكريات – افكار تروح و تجي – اشياء كثيرهه

رن تلفونهه وكانت امه ع طول رد : الو هلا يمه ..
ام راشد :وينك فيه
راشد: عند البحر ليش؟
ام راشد: يمه مو رايح معرض زوجتك؟
راشد: مو جاي ع بالي
ام راشد : ي يمه البنت وايد انظلمت معاك و حست بالنقص .. حسسها لو يوم واحد انك جنبها.. هذا ابسط شي تقدر تسويه .. صدقني بتسعدها وايد .. اكسر عنادك و روح . لا تحطها بموقف محرج .. اخوانك كلهم رايحين عشانها عشان يجبرون بخاطرها .. وانت اقرب الناس لها بعيد عنها؟
راشد: يمه ماله داعي اروح .. بعدين انا ما حب هالاشياء
ام راشد : ااذا مو عشان ريناد عشاني ! حسسها انك موجود حولها.. لو 5 دقايق بس
راشد و هو يفرك وجهه : خلاص خلاص بروح ... بس موب مطول هناك
ام راشد: الله يسعدك مثل ما اسعدتني و بتسعد هالمسكينه
راشد : خلاص يمه .. امري لله . مع السسلامه
ام راشد : مع السلامه



بعد ســـآعة

بدوا الناس يتجمعون و صار المعرض زححمه ..!!
ريناد و احمد كانوا يردون ع الصحــآفة و لانا تعرض انواع التيشيرتات للناس. .
اول ما خلصوا من الصحافه ريناد ابتعدت عن معرضهم و قفت مع فجر و تهاني و اماني و ملاك ..
سالم بصوت مرتفع عشان تسمع ريناد : مو هذا راشد؟
ريناد فز قلبها لما سمعت اسمه و لفت بسرعهه . طاحت عينها عليهه و وقفت مصنمهه ..
فجر بهمس لملاك : الحمدالله جااا
ملاك : اييه !! و اخيرا كسر عناده

لما طاحت عينه عليها سمى عليها من عيونهه ..! مشى وهو متنح ع شكلها.. تقرب لهم و وقف معهم : بالتوفيق
ريناد بربكه: يوفقنا و يوفقك
تهاني: اييه و شلون اقتنعت تجي؟
راشد بتطنيش: وين حمد و متعب؟
سالم: يفرون بالمكان..
راشد حط يدينه ف جيوبهه : اها
و ليد تقرب عند ريناد و كلهم ناظروه : ريناد تصوير للصحافة؟
ريناد بتوتر: شكلي حلو؟
ملاك: اييه تجننينن!!
ريناد مشت معه لين مكانهم و وقفت تصور بعفويه..
راشد كان يناظرهم بعصبيه.. حس ان وليد وايد يحاول يتقرب لها..
سالم بهمس مسموع لراشد : خايف تخسرها؟
راشد : بلا كلام ماله معنى . . انا بلف ع القاعه بشوف باقي المعارض
سالم ضحك بسخريه : باين عليك الغيرة!


ريناد رجعت لهم بفرحهه و لكن تقلصت ابتسامتها لما ما لقت راشد ,, ولكنها ابتسمت ببرود : انباعت كل القطع باقي بس 7 ..
سالم: لا تخافين بينشرون كلهم ع نهاية المعرض

ريناد: ان شاء الله ..


ريناد بعدت عن المعرض و قامت تتمشى في القاعهه الكبيرهه الملياننهه ناس ,, وايد شافت معارض عجبوها .. معارض فساتين و اقمشهه ..
وقفت عند معرض فخم و باين متعوب عليه و فجأة طفت الكهربـآء.

كـآانت تخاف من الظلام بشككل ..!!! بدت تنتفس بشكل سريع و بخوف : شصاير!!!..
المشكله انها بعيده عن اهلها و معرضهم و الناس اللي تعرفهم يعني لحآلها ف الظلام و مجرد ناس واقفين حولها . . م تعرفهم ولا يعرفونها
بدت تحس بالخوف اكثر.. بدوا تسمع صياح االاطفال اللي ملأ المكــآن!
فلآشات التلفونات بدت تشتغل بس ابدا م فيها فايده تضوي مسافه قليله م تتعدى نص متر..! القاعه كبيرهه!! ..

..

عند معرضهم
راشد و هو يمشي و مشغل فلاش التلفونن بانزعاج ,. وصل عند مكانهم و بدا يناظر حوله شاف زوجات اخوته و خواته واقفين عند المعرض و على يمينهم وليد و احمد .. : وين ريناد؟
اماني : مدري قالت بتلف ع المعرضّ
وليد سمعه يسال عن ريناد و تقرب له : ريناد فيها شي؟
راشد : مدري! الحين تلقونها ترجف مكانها!! تخاف من الظلام هي !
سالم اول ما وصل عندهم طفى فلاش التلفون : اوووف وجعوا راسنا الجهال بصياحهم!! وليد شصاير؟؟ ليش جذي
وليد : مدري انا! حالي حال المعارض الباقيه القاعه مو حقتنا !
وليد ابتعد بمسافة و دق ع المسؤول ..

وليد : شصاير؟ شلون جذي طفت الكهرباء؟
المسؤول :مدري صار عطل كهرباء اشتغلت فوق طاقتها . اعتقد شوط . . الحين بنحاول نرجعها اهدأ
وليد : لاحووول!!
سكر التلفون بقهر .. : وينج ريناد!!


ريناد واقفهه بهدوء م تسمع اي صوت حولها غير صياح الاطفال اللي يختفي تدريجياً .. اكيد قام يطلعون من القاعه!!

مشت بهدوء .. و فتحت تلفونها شغلت الفلاش ع الاقل عشان تشوف وين تمشي .. كانت بتدق ع خالد او رند ,, ولكن مشوا من زمان .. دقت على راشد ..

راشد مشغل فلاش تلفونهه و يدورها .. بس ابدا م في فايدهه ..
راشد لما شاف اتصالها بسرعه رد : الو ريناد؟
ريناد ببجي: راشد وينك!
راشد: انا ادورج انتي وينج بالضبط!
ريناد : مادري مو باين شي حولي..! راشد تكفى تعال ..آنه خايفه
راشد: اهديي..! اذكري ربج ..لا تصيحين حولج ناس وايد م في شي يخوف
ريناد : م اشوف احد حولي!
راشد : اساسا الناس بدت تطلع.. خلاص انا بمشي و انتي امشي.. اوصفيلي ششتشوفين!
ريناد وهي تشهق : مدري في اماكن..! قبالي زاوية القاعه اعتقد اني ف نهايتها..!
راشد : انا اساسا مدري ويني!! مضيع ما شوف شي
ريناد : راشد احس شي يلمسني!
راشد : اششش اهديي تتخلييلين !! م في شي..!
ريناد و هي تشهق بخوف و بصوت راجف : راشد والله احس شي يلمسني!
راشد : شلون يع.......

صرخت بقوه صرخه انسمعت بكل القاعه!! راشد سمعها من برآ التلفون نغزه قلبه اكيد صار فيها شي صرخ بصوت عالي: رينااااد!!

وليد من بعيد وسع عيونه بخوف :!!
ملاك بخوف: هذا صوت ريناد!
فجر مسكتها من يدها: انتي اقعدي مكانج وين رايحه!!! تبين نضيعج بعد!
وليد بخوف م تمالك نفسه و مشى باتجاه صوت الصرخه!

وهو يمشي ببطئ اشتغلت الكهرباء فجأة..
رمش بعيونه كثير بسبب الضوء القوي. .
بسرعه ناظر حوله و شافها طايحه ع الارض تقرب لها بخوف : رينااادّ!!
رفع راسها على رجله و هو يضرب وجهها ع خفيف: ريناد! تسمعيني!! ريناد!

وليد مشى بخطوات سريعهه لما لمح راشد قاعد و بحضنهه بنت ..

راشد : ريناد افتحي عيونج!
وليد وصل له بخووف وهو موسع عيونه : ريناد؟
راشد : عندك شي ريحته قوية؟
وليد فتش بجيوبهه و طلع زجاجة عطر صغيرهه و مدها له
حطها عند انفها و هو يضرب وجهها ع خفيف..
صحت و هي ترمش بخوف , و لا اراديا طاحت دموعها بخوف .. ضمت راشد بقوهه وهي تشهق: لآ تخليني!
راشد و هو يمسح ع ظهرها: خلاص اهدي .. اشتغلت الكهرباء شوفي .. م في شي يخوف. انا موجود ..!

وليد بنظرات اسف اخذ عطره و انسحب ..
كان يحس بحزن كبير. . . عجز يفسره


ريناد وهي تشهق و دموعها تطيح: خل نطلع ..!
راشد مسك يدها و مشى معها لين المعرض .. اخذت شنطتها بتعب ..
وليد :شلونها؟
راشد بتطنيش: تمام..
ملاك : ريناد فيج شي؟
ريناد هزت راسها بالنفي..
راشد بابتسامه: خافت هذا كل الموضوع
تهاني : نرجع البيت؟
سآلم: يلآ..
طلعوا مع الناس اللي بقوا داخل..
وليد ضرب يده بالطاولة بقوة.و بقهر



برآ المعرض قابلوا حمد و متعب ..
متعب على طول مسك يد ملاك : فيج شي؟
ملاك : لا . . اساسا ماتحركت من مكاني..
تهاني: نرجع مع راشد؟
فجر بابتسامه : ارجعوا معنا .. خلوهم لحالهم يمكن تتحسن امورهم!
اماني بابتسامه : شفتو شلون خاف عليها! اكيد يحبها!
حمد : شصار؟
فجر و هي تركب السيارة : بعد ما طفت الكهرباء راشد جا ركض و هو يسال عن ريناد طبعا حنا م ندري وينها ..! هي قالت بروح اشوف المعارض.. المهم القاعه بدت تختلي..!! و م سمعنا الا صرخة ريناد .. بعد كم دقيقة اشتغلت الكهرباء.. و رجع راشد و هو ماسك يدها.. اوووه تقول المنقذ فارس الاحلام
حمد ضحك : هههههههههههههههههههههههه يحبها م عليكم
تهاني: كننت ادري اصلا ..
اماني : بس كان شكلهم كيوت صح! بغض النظر عن رجفه ريناد و خوفها
فجر: يجننون!!


--------------------------------------------------


في سيارة راشد..

وقف جنب البقالة و نزل ..
كانت تحس انها غبيه .. بس بنفس الوقت م تنلام . . الوضع كان يخوف
رجع بسرعه و ركب ومد لها علبة ماء .. : اشربي
ريناد بهدوء : اسفه سويت فلم هندي
راشد مسك يدها : اشش.. خفت عليج وايد
ريناد سحبت يدها و اخذت الماء تشرب ..



انتهى البارت
توقعاتكم؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-15, 02:04 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 15


في سيارة راشد..

وقف جنب البقالة و نزل ..
كانت تحس انها غبيه .. بس بنفس الوقت م تنلام . . الوضع كان يخوف
رجع بسرعه و ركب ومد لها علبة ماء .. : اشربي
ريناد بهدوء : اسفه سويت فلم هندي
راشد مسك يدها : اشش.. خفت عليج وايد
ريناد سحبت يدها و اخذت الماء تشرب ..

بعد نص ســآعه تقريبــآ

وصلوا المزرعـة ,,

سحبت شنطتها و فتحت الباب و لكن قبل م تنزل مسك كتفها و شدها له.. صارت قبال وجهه بالضبط و عيونها بعيونهه ,, نزلت عيونهاا و وجها احمر و تحس انها تلخبطت ... قرب منها و ع طول سحبت نفسها و نزلت ..
اما هو بقهر طفى سيارته و نزل..
دخلت القصر بتعب و هي تحط شنطتها ع الكنب .. استقبلتها ام راشد و ام فهد و جميلة بعض البنات اللي قاعدين بالصاله و نظرات اماني و تهاني و فجر و ملاك عليها و بابتسامهه واضحه ..
قعدت بينهم بتوتر..
جميلة: هاه وشلون المعرض؟
ريناد بهدوء: تمام يعني...
ام راشد: يقولون طفت الكهرباء؟
ريناد بربكه: اي بس الحمدالله ع الاخير مو من البداية..
ملاك: معرضهم حلوو يخبل حتى اني خذيت منه تشيرتين لي و لمتعب
و في بعد كم معرض يجننون..
ريناد: تتتهنين ي قلبي
فجر: يلاا استأذنكم ببقوم انام تعبت اليوم..
غلآ: تصبحين ع خير. .
الكل: نوم العوافي
فجر و هي ماشيه: تسلمون
شوي الا دخل راشد بابتسامه وهو يسكر الباب العريض: هاه متجمعين؟
جميله :تعال اقعد معنا تراني ما شبعت منك ..
راشد بابتسامه عريضهه : وانا اقدر ارفض طلبات اجمل عمة بالعالم؟
قرب منها و باس راسها و قعد جنبها . . كان بين دقيقة و دقيقة يناظر ريناد اللي لاحظت نظراته الغريبهه....
ريناد بتعب: بروح انام تصبحون ع خير
الكل: وانتي من اهله..
ريناد اخذت شنطتها بابتسامهه و هي رايحهه الغرفه..
فجر بهمس لتهاني: ابدا مو قليل ال صار فيها.. الله يعوضها
تتهاني: ايي .. ان شاء الله ّ !! ي ليت لو تتصالح مع راشد
فجر: ي ليييت والله
جميلة وهي تتاكد ان ريناد راحت وبهمس : راشد يمه متى ناوي تصير ابو و تفرحنا؟
راشد و هو يفرك يدينهه بهدوء: انا .. يعني ريناد و انا.. ما نبي عيال الحين
جميلة باستغراب: بس الاحظ حسرة ريناد لما نجيب طاري العيال؟
راشد بربكه : تتوهمين عمتي .. هي قايلة لي انها ماتبي
جميلة بشك : ليكون البنت م تجيب عيال من بعد ما سقطت؟
راشد بصدمه : لا لا بسم الله عليها!! كل السالفه انها ماتبي الحين..
جميلة بهمس : وانت شدراك؟ ترا ي كثر اللي سقطوا و بعدها ما جابوا عيال ؟
راشد بصدمه : عمتي .. كل السالفه انها تحس ان ما عندها مسؤولية ..
جميلة : اها .. المهم حاول تقنعها ي ولدي.. ابي اشوف عيالك قبل م الله ياخذ امانته
راشد و هو يبوس يدها: بعد عمر طويل ..
ام راشد و هي تناظرهم بابتسامه : شاركونا سوالفكم ؟
راشد ضحكك ضحكهه خفيفة بانت فيها غمازته بشكل جميل: ماكو يمه اصلا بقوم انام..
جميلة و ام راشد: تصبح ع خير
نور و هي تناظر راشد بابتسامهه و سرحان ضرربتها اماني ع كتفها : خاقه؟
نور بتوتر لفت عليها : هيه بلا كلام فاضي
اماني بجديه : امزح شفيج تغير لونج
نور: بقوم انام.
اماني: تصبحين ع خير..
نور: و انتي من اهله..
-------------------------------------------------



دخل جناحهه بهدووء ..
سكر الباب و فتح باب مكتبهه .. سكر المكيف و سكر الباب و توجهه لغرفتهه...
بدل ثيابهه و لبس شورت و بلوزهه كت خفيفهه ..
لف عليها بهدوء و هو يتأمل ملامحها الهاديهه و شكلها الطفولي و الدب اللي بحضنها و البطانيه اللي كاشفهه جسمها..
بابتسامه هادئه رفع البطانيهه و غطــآها و راح ع الصوب الثاني من السرير.
انسدح جنبها بدون ما تحس عليه.
بابتسامه مد يده لشعرها و بعد الخصلات الطايحه ع وججها..
باس خدها بحركهه سريعهه و بقى وقت طويل يتاأمل وجهها البريئ..
و كلام عمتهه يدور ف راسهه .. لين غفت عيونهه و نام.



-----------------------------------------



في صــبــآح يــوم جديـد


صحى من نومــهه بابتسامــه ..
رمش عددة رمشات و مسك تلفونهه , على طول دخل الواتس و فتح محادثتها , بابتسامهه طقطق ع الفونن و كتب لها رسـآله : بـآقي اسبوع و نتزوج و تصيرين تنامين بحظني .. * بوسه* ..

وصلتها الرســآله و على طول فتحت فونها ..
ابتسمت على هبالهه و كتبت له : خبل , اليوم نطلع نشوف الفستان اوكيه؟
فهد برسـآله صوتيه : اكيد , ي لبيهه بس متى اشوفج بفستان اببيض!
غلآ و هي تعض شفايفها بخجل ردت عليه : قريب. . .


ترك تلفونهه ع الطـآولهه و دخل الحمام يتروش .

-----------------------------------------

عند متعب و ملآآك ..

صحت من نومها و هي تحس بيدهه اللي يمررها ع بطنها ببطئ..
ابتسمت بكسل و هي تحط يدها ع يده ..
مسك يدها و رفعها عندهه و باسها..
ابتسم بحنية : تتوقعين ولد ولا بنت؟
ملاك بتفكير: مادري..
باس خدها: كل شي يجي من الله حلو بس انا ابي ولد
ملاك: ان شاء الله..
متعب: يلا قومي ننزل نفطر.. و نشوف اخبار عصافير الحب؟
ملاك بابتسامه عريضه: من قلب ابيهم يتصالحون
متعب بملامح جادهه : وين الشوزات الكعب؟
ملاك باستغراب: في الرف ليش؟
متعب : بخلي العامله تشيلهم كلهم .. لين تولدين بعدين يصير خير
ملاك بضحكهه : مو لهالدرجه ؟
متعب: من حقي اخاف عليج و على ولدي !
ملاك بنرفزه : بس احب الكعب!!
متعب : صيري مثل ريناد راضيه بطولها و هي اقصر منج بعد . . وتلبس فلات !
ملاك : احب الكعب شسوي!! بس الاشهر الاولى زين!
متعب : لآ يعني لا .. اليوم نطلع و اشتري لج 100 شوز فلات .
ملآك بقلة حيله :اصلا عادي!
متعب وهو يقوم من السرير: يلا سرعي جوعان اانا!
ملآك بكسل: قمت

-----------------------------------------------------


عند راشد و ريناد

صحى على صوت منبه التلفون , سكره بتعب و هو يصحى ببطئ , طاحت عيونهه عليها و هي ترفع اكمام قميصها . .
تقربت للتسريحهه و قعدت تتعطر..
ابتسم بكسل و دخل الحمام .. غسل وجهه و اسنانهه و طلع لقاها مو ف الغرفه صلى الصبح قضاء.. و لملم سجادتهه و طلع من الغرفهه .. شافها قاعدهه ف الصاله ع الكنب و تحاول تحط مناكيرر بيدها اليمين بصعوبه و بتركيز ..
بصوت منزعج و بقهر: اففففففففف !!.. مسكت الآسيتون و مسحت ظفرها..

تقرب لها بابتسامه عريضهه و قعد قبالها ,, مسك يدها وسط استغرابها ,
و تربع و حطها على فخذهه ..اما هي انرسمت ع وجهها ابتسامه جميله..
راشد : وشلون يحطونه ذا؟
ريناد بضحكه : بالفرشاة اللي بالغطـآ . .
مسك صبعها الصغير و رفعهه , و بدا يصبغهه بدقهه . .
ريناد كانت تضحك على شكلهه ..
لمـآ خلص ناظرها بابتسامه : هاه شلون ؟
ريناد : حلو .. مرتب
راشد : اسويلج ريولج بعد؟
ريناد ضحكت : لآ. .
راشد: بتطلعين؟
ريناد : ايه.. بروح عند روان بيت ابوي.. بزورها
راشد : بروحج؟ نطري بلبس و بجي وياج..
ريناد فرحت لانهه جاي معها .. و عشان اهلها م يشكون ف علاقتهم المنقطعهه ..

------------------------------------------------------------------
بعد سـآعه


فــي بيت ابو خـــآلد ..

على طـآولة الفطور.

كان ابو خالد و ام خالد ع اطرف الطاولة و خالد على يمين امهه و روان على يسارها و جنبها إياد ..

ام خالد : رجعت للبيت حيويته بعد ما ولدتي .. والله انه كان ما ينطاق
خالد : افا يمه ؟ و انا ؟
ابو خالد بجديه : انت لا تزوجت بعدين ينور البيت لانك بتقعد فيه مو الحين 23 ساعة برآ البيت و ساعه هنا ؟ لا و يقضيها ف النوم بعد ..
روان : ههههههههههههههههههههههههه هههه , جد خالد تزوج ترا قربت تدخل ال30 !!
خالد و هو يطالع امه : انا من زمان مقرر اتزوج و حاط البنت ف ببالي بس امي مو مقتنعه تخطبها لي!
ابو خالد: و من بنته ؟
ام خالد :لو هي بتوافق ع طول بخطبها لك .. ولكن ادري عايلتهم ما يزوجونها لواحد غريب
خالد: اماني بنت ابو راشد
روان وسعت عيونها: انت من صجك؟
خالد ببرود : ليش فيها شي؟
ابو خالد:انت عارف ان عايلة آل ---- ما يزوجون بناتهم من برا العايله ف شيل البنت من راسك
إياد : زين سألوهم يعني جربوا
خالد بابتسامه : يبه ماكو فيها شي لو حاولنا؟ انا حاط عيني ع البنت و ما افكر بغيرها.
روان: خالد؟ انت تدري انك تطلب شي مستحيل ..
خالد بجديه : يمه اذا ما بتكلمين امها بخلي ريناد تكلمها؟
روان :لا تورطها بسوالف هي بزود مو ناقصه!

إبو خالد: جنهه صوت الجرس؟
خالد : بقوم افتح الباب.
إياد: صوت ليـآن؟ صحت!
روان بكسل : بقوم اشوفها..

... خالد فتح الباب و لما طاحت عينه ع راشد و ريناد ابتسم : يالله حيهم..!! وينكم عننا من زمان؟ ( وهو يضم راشد ) : نورتوا..

ام خالد اول ما شافتهم استانست : ولاد حلال تونا ذكرناكم .. هلا يمهه شخبارج؟
ريناد وهي تبوس يد امها: تمام شلونج انتي؟
باست راس ابووها : يبه شخبارك ؟
ابو خالد : احنا تمام ي بنيتي .. وينج زمان عنج
ريناد : يبه تعرف شغل و ما افضى كثير
راشد وهو يسلم على اياد : كيفك؟
اياد : تمام
راشد بابتسامه :مبروك ع ما رزقكم الله .. تتربى بعزكم
اياد : تسلم ..
ام خالد : اقعدوا افطروا
راشد: فطرنا ف البيت .. بنقعد ف الصاله كملوا فطوركم انتوا ..
شوي الا جت روان بابتسامه و هي حاملة البيبي: رينااد؟ حببيبتي شخبارج ؟
ريناد بابتسامه : تمام حياتي انتي! شلونهاا هالكتكوتته
روان وهي تمدها لها: تمام , توها صحت ..
ريناد بوناسهه اخذتها بحضنها :كملي فطورج انتي خليها عندي
روان : اوكيهه ما بطول..
ريناد: اخذي راحتج!


راشد كان يراقب نظرات ريناد البريئهه و هي شايلهه ليـآن بحضنها,
يراقب ابتسامتها العريضهه و هي تمسح ع وججها بصبعها ., قعدت و قعد جنبها و بصوت هادي : ما شاء الله ..
ريناد بابتسامه حطت عيونها بعيونه : تبي تحملها؟
راشد بربكهه : لا انا .. ماحب احمل اطفال صغار
ريناد باستغراب: ليش؟
راشد بتنهيده : مادري احسهم صغار كلش . اخاف احملهم و يصيدهم شي
ريناد ضحكت لين بانت سنونها: مو من صجك؟!
راشد : لا تتمسخرين
ريناد حطتها بحضنهه : امسكها بمسكها معك م بجيها شي
راشد اول ما حس بجسمها الخفيف و ملامحها الصغيره ابتسم: بسم الله عليها
ريناد : كيوت مو
راشد و هو يبوس خدها الناعم: تجنن

ام خالد و هي تناظرهم من بعيد : لايق لهم يصير عندهم ولد
ابو خالد: الله يرزقهم ان شاء الله
روان بابتسامهه رفعت تلفونها و صورتهم . ..
خالد: انا شبعت الحمدالله بقوم اقعد معهم ..


ريناد : اخذها ؟
راشد: ايه.
ريناد حملتها بحضنهاو هي تلاعبها : اغغغ .. تدنن.. اكلللج انتي و عيونج .. قلبيي عليج
راشد كان يناظرها بصمت و بابتسامه هاديهه انرسمت ع وجهه ..
خالد جاء و قعد جنب راشد : و شلون شغلك ؟ و الاهل ؟
راشد: الحمدالله كل شي بخير
خالد بابتسامه , وهمس لراشد: احم.. راشد انا ودي افاتحك بموضوع ..
راشد : سم
خالد : انا... يعني مادري شلون اقولك بس.. طالب القرب منك.
راشد باستغراب: شلون ؟
خالد: ودي اطلب يد اختتك اماني ع سنة الله و رسوله.. ي ليت تخبر ابوك و ترد لي خبر
راشد بقلة حيلة: بس ي خالد انت عارف ان ابوي و عماني م يزوجون بناتنا لاحد من برآ العايله.
خالد : انا عارف.. بس قلت اجرب حظي..
راشد وهو يطمنه : راح اخبر الوالد ..انت رجال ينشد بك الظهر و مافيك عيب .. واختي ما بتلاقي احسن منك .. بس تعرف اذا رفض ما باليد حيلة
خالد بابتسامه : ع الاقل بكون حاولت.
راشد بادله الابتسامه : اييه .. الله يطرح اللي فيه خير


-----------------------------------------------



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-15, 08:07 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملة البارت



الســآآعــه 7 المغـــرب...

القصر كــآن شبهه هادئ , الشباب ف الديوآنيهه و البنات ممتجمعين بالصالهه ..
كــآنت سرحــآنه تفكر . . اشياء و احداث مرت فيها تحس انها بدت تلاحظ التغير اللي قاعدهه تعيشهه .. ابتسمت بدون ما تحس ,, التفتت لها تهاني و ضربت كتفها ع خفيف " تفكرين في راشد؟ " عدلت قعدتها و ناظرت تهاني بصمت بدون م تقول اي كلمهه ..
دلآل : ي بنات مليييت و الله شرايكم نروح الستي؟
نور: واع ملييت من هالستي.. كل ما مليتوا قلتوا نروحه
اماني: عندج اقتراح ثاني؟؟
نور بحيرهه : الملاهي؟
دلال: ملاهي هالحزه ؟ م نبي
دارين: الستي احسن ع الاقل بنتسوق.. يبيلي كم شغله
تهاني: و انهه بعد .. بنفرفر فيهه و بنستانس
هنادي: قوموا اجهزوا و خبروا السايق بلا ما يتأخر الوقت و يكنسلون طلعتنا
ملاك: جاية معكم بشتري شووزات فلات
نور: ههههههههههههههههههههههه متعب حارمج من الكعب
اماني: ايه احسن لج .. مب زين الكعب ايام الحمل
فجر: انه ما بطلع اساسا فيني نوم ..!
نور: متعبج البيبي ها
فجر: صاير ثقيييل
نور: ف السادس صح؟
فجر: اييه .. باين على بطني كبر؟
اماني بحماس: ايييه شكلهه دب
غآده بكسل : ريناد جايه ولآ؟
ريناد بابتسامه هاديهه: مدري بسأل راشد
الكل لف عليها بصدمهه!

تهاني رفعت حاجبها باستغراب : من متى تاخذين اذنه؟
اماني و هي تعض شفايفها : تصالحتوا؟
ريناد قلصت ابتسامتها: لآ.. يعني.. مدري بس
غاده : خلاص لا تحرجونها!! يلا سأليه بسرعهه
ريناد بابتسامه سحبت فونها و راحت برآ القصرر..
ملاك كانت تهمس لفجر: قولتج تصالحوا؟
فجر: ان شاء الله!
..

برآ القصرر

-------------------------


كــان قاعد ف الديوانيهه مع الشباب , بيدهه فنجان قهوه وباليد الثانية سبحهه يقلب فيها , اول ما دق تلفونهه ناظر الاسم من بعيد ..
اول ما شاف اسمها نزل الفنجان و لف السبحة على اصابعهه و رد ع التلفون : - هلا
- هلا راشد ,, امم يصير تجي برآ ابيك شوي.
- اوك ثواني بس.. انتي ف المزرعه؟
- اي ورآ الديوانيهه.
- جاي

سكرت تلفونها و بدت تتمشى بخطوات بطيئهه و هاديهه و هي تحس بالتوتر اللي اجتاحها في هاللحظات القصيره ..
سمعت صوت باب الديوانيه اللي تفتح و صوت الخطوآت الهادية اللي يقرب لها تدريجيا ..

تنهدت بتوتر و ابتسمت ابتساممهه خفيفةة ..
اول ما شاف الجسم الصغير اللي قدامهه تقرب بابتسامهه ظاهره
وقف قبالها و وجهه يملاه التساؤل : شفيج؟ صاير شي؟
ريناد بصوت ناعم : البنات بيطلعون الستي .. و ... يعني, اذا ما في مانع .. يعني ودي اروح معهم
راشد بتفكير : خواتي رايحين معهم؟
ريناد بايجاب : ايه كلهم بروحون م عدآ فجر و غلآ
راشد حط يدينه ف جيبهه و ناظرها بتفكيرر ..
بللت شفايفها و هي رآفعه راسها تتناظره ببراءة منتظرهه منه جواب .
راشد: تمام .. بس لآ تتأخرون
ريناد بابتسامهه عريضهه و فرحهه : صج؟
راشد ابتسم و مد يدهه لمحفظتهه و طلع بطـآقته و مدها لها ,: اي صج
ريناد نزلت عيونها ع البطاقهه و قلصت ابتسامتها بهدوء : عندي بطاقتي.
راشد: استخدمي هذي..
ريناد بدون اعترآض سحبت البطآقة و مشت بهدوء..


----------------------------------------------



في الديــوآنية ..


سـآلم كان منسدح ع رجل حمد و على جنبه فهد , فجأة رن تلفونهه و سحبهه من بعيد .. كـآن رقم غريب رد على طول ..
سـآلم : ألو؟
: هلا ي الحبيب ..
سالم : من معاي؟
: هه .. شكلك بعد ما انطعنت نسيتني؟
سالم بعصبيهه ميز الصوت ..
سحب نفسهه من الديوانيهه و طلع ..

رآِشد بابتسامهه دخل محفظته ف جيبهه و مشى .. ولكن وقفهه الصوت اللي يتكلم بعصبيهه .. تسند بالجدار وهو يسمع بتركيز!

سـآلم :اقسم بالله ي حيوان لو ما تتركني ف حالي اروح الشرطه الحين و اخبر عنك!!
: ههههههااي ي حبيبي والله ما تسويها .. نسيت انك كنت معنا؟
سالم: انا؟ بالكثير بنسجن ست شهور و غرامة 10 آلاف دينار .. لكن انت ؟؟ برايك راح تقدر تدفعها ؟ هه !!
: انتبه لكلامك.
سآلم: شتبي داق؟
: فلوسّ
سالم :لوتموت ما اعطيك ولا دينار
سكر التلفون بعصبيهه.. و رجع الديوانيهه

تارك و راه شخص مصدوووم من اللي سمعه!!!

--------------------------------------------------------------



بعد مرور ســآعهه ..
في المجمع عند البنات,



نورر و هي تقعد ع كرسي من كرآسي مقهى كوستـآ : اقعدوا والله طاحت رجلي
ملاك : يلآ تكفووون في محل ابي اخذكم لهه
غآده : تعبت بقعد مع نور.!
تهاني: اففف والله تعب , طلبوا لي كوفي
دارين : بروح اشتري شكولاته و اجي
نور: ملاك شفتي اماني؟
ملاك : لآآ مدري وينها من دخلنا اخر محل و هي مو معنا
ريناد : انهه بروح اتسوق كم شغلهه و بجي
البنات: تمام



ريناد تركت اكياسها الصغيرهه جنب الطــآولهه و مشت ..
انرسمت ع شفتها ابتسامهه هاديهه لما لمحت اسم المحل ..
دخلت و هي تناظر العطورات الكثيرره .. مررت يدها ع حافة الرف ..
مسكت زجاجهه صغيرهه و شمتها .. كانت ريحتها عاديهه ..
وصلت عند البائع و بحماس : شنو احلا عطر رجالي عندك؟
الرجال ببابتسامهه : اممم عندي وايد عطور حلوه .. شنو تفضلين الريحهه القوية ولا الهاديهه..؟
ريناد : ابي شي رجولي فخم ناعم .. و ريحته حلوهه عاد الباقي ع ذوقك
مسك علبهه فخمهه و مررها لها .. ( بلو شانيل ),,
رشت منهه ع رسغ يدها .. و غمضت عينها بانسجام و ابتسمت ..
بابتسامهه : بغيت هذا . .

حطهه ف كيس مرتب و دفعت له ع السريع و مشت
وهي طالعهه طاحت عينهاا على خـآلد اخوها من بعيد و قباله بنت متوسطة الطول . . نحيفهه , معطيتها ظهرها..

باستغراب عقدت حواجبها و تقربت ببطئ
وقفت و بصوت هآمس : آماني؟؟!!!

صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــدمممم ه!!!

بعدت سريع قبل م يشوفونها و رجعت للبنات..!! كان باين عليها انها شايفهه شي .. كانت تفكر بخوف :

اخوي خالد و اماني؟؟!!!!! ي ترا شاللي بينهم؟!!


هنادي لاحظت سرحـآانها و بصوت ضعيف: ريناد شفيج مرتبكة؟
ريناد بابتسامة تسليك : أبد ولآشي ..
هنادي بهمس لنور : الله اعلم ششايفه.
نور : والله قاهرتني هالريناد ي ليت راشد يطلقها و يفكنا
هنادي باستغراب و ابتسامة شك : ليش!! .. ( صمت قصير تلته ضحكهه متقطعه ) . . تحبين راشد!
نور بحقد و هي تناظر ريناد : اسكتي
هنادي بابتسامة نذالة : اوووف بانت علآمات االحب!!
نور بعصبية : والله لو ما تسكتين ادق ع السايق يمر ياخذني فهمتي! الرجال متزوج و مالي فيه .. انسي ال قلته وبلاكلام فاضي!! احذرج!
هنادي و هي تبلل شفايفها و تربت ع كتفها بهدوء : حبيبتي انا قادرة اسوي ال تبينهه .. اخليهم يتطلقون .. بس شبتستفيدين انتي عارفة راشد م راح يفكر فيج!
نور بدت ملامحها ترجع تدريجيا للصمت و الهدوء : يكفيني اشوف ما حولهه احد مرتبط فيه.
هنادي هزت راسها بمعنى ( الله يشفيج ) و لفت تطالع البنات . .


---------------------------



الســآعه 11 و 30.


ف الديــوآنية ..


كــآنوا بعض الشباب يلعبون سوني ..
ســآلم نايم و تحتهه الخدادياات المتناثرهه
متعب ماسك فونهه و يكلم ملاك

مشاري منسدح يسولف مع فهد و سيف
راشد بتركيز و استغفال مد يدهه بهدوء لتلفون سـآلم
كـآن عليه قفل " بصمة "
بدون محد يحس عليه مسك يد سـآلم و فتح القفل ..

سحب التلفون و فتح سجل المكالمات " اخر مكـآلمة "
سجل الرقم عندهه , قفل التلفون و رجعه مكانه

بابتسامه هاديهه ناظر الشباب : يلآ تصبحون ع خير
الكل : و انت من اهله
متعب : بدري
راشد وهو يميل رقبته : والله تعبـآااان ,, !! م فيني اقعد ولا ثانية
متعب بضحكهه خفيفه : نوم العوافي
راشد بادله الابتسامه : يعافيك


طلع من الديوانيهه و براسه الف شغلهه يسويها و لكن ابد مو الحين .. اذا جاء وقتها ..

دخل القصر بتعب و هو متوجهه لجناحهم..
خطواته كانت ثقيله جداً ..
دخل الجناح و قفل الباب .. توجهه للصاله و شافها قاعدهه هناك تتابع فلم
ابتسم بدون م يحس لنفسه : ها رجعتوا؟
ريناد بادلته الابتسامة : ايهه ..
راشد وهو يقعد ع الكنب جنبها: تعشيتي؟
ريناد : شربت كوفي بس .. مالي مزاج اكل شي
راشد مد يده لشعرهه و رفعه لوراء ,,
ريناد كانت تحس بتوتر خفيف , طفت التلفزيون بهدوء و بصوت انثوي ناعم: بقوم أنام
قبل م تقوم راشد سحبها من يدها .. و ثبتها قريب منه
بدت ملامح الخوف تبان عليها , كانت قريبه منه لدرجه انها تحس بانفاسه ميلت جسمها لوراء شوي.. اما هو ف كان يقرب اكثر
بحركة سريعهه سدحها ع الكنب و عيونهه بعيونها
قلبها كان يدق بشكل مو طبيعي!
و تتنفس بشكل سريع
عقدت حواجبها وسط صمت عجيب ! كآنت تفكر ,,
ي ترا بيعد عني الحين و بيستغفر ربه مثل قبل ولا لا!!!
ريناد لا ترتجين منه شي! مثل كل مرهه تستلمين له ف الاخير يحسسج انج وحده من اللي ف النادي الليلي موب زوجته!

بدون اي كلمةة ,, و مجرد سوالف نظرات .. كان حاس ف شنو تفكر
بنفس الوقت كان يقول بنفسه " ي ريناد انا ما عدت مثل قبل اقدر اسيطر ع نفسي و ابتعد .. انا انجبرت اقرب لج ..انا احبج!! ايه اعترف اني حبيتج! "

بشكل سريع باسها و هي على طول غمضت عينها و مو مصدقهه اللي يسويه !! ......


------------------------------------------------------------------



في جناح ابو راشد و ام راشد ..

كانت قاعدهه ع الكنب و هو قاعد قبالها..
حاسه ان في شي يبي يقوله ..
ام راشد بهدوء: شفيك ساكت ع اساس في مووضوع تبي تقوله لي؟
ابو راشد بتفكير : اماني.
ام راشد باستغراب: شففيها اماني؟
ابو راشد بجديه : خـآلد اخو ريناد طالب يدها مني.
ام راشد بابتسامه : يالله خير.. خالد رجال و ما عليه تقصير.. و اماني بنت ذكية و يناسبون بعض
ابو راشد بعدم اقتناع : نسيتي اننا ما نزوج بناتنا لرجال من برا العايله
ام راشد : و خالد من برآ العايله يعني؟ واحد منا و فينا
ابو راشد وهو يهز راسه بالنفي : دام البنت بدوا يتقدمون لها انا لازم اخبرها ان مشاري ولد عمها طالبها مني قبل فتره
ام راشد بصدمه : وليش م قلت لنا
ابو راشد : انا قلت البنت بعدها صغيره و ما عندها مسؤولية للزواج . بس الحين دام الخطابين بدوا يجونا انا بزوج البنت و بستر عليها.. مو حلوه بحقنا نرفض كل مره .
ام راشد : اسمع مني ي ابو راشد .. خالد مو جاي من هنا و الطريق اكيد معجب ببنتك و يبيها بالحلال.. اقول لا تتسرع و فكر زين! خلك من قرارتكم اللي مالها داعي و فكر بسعادة بنتك و بس
ابو راشد و هو يحك راسهه بتعب : انا بقوم انام و بكرآ يصير خير
ام راشد هزت راسها برضا . .
و غرقت في تفكير عميييق على سالفة اماني




--------------------------------------------------------------



انتهى البارت و لي موعد معكم بكرآآ
اسفه لاني م حطيته لكم يوم الثلثاء بس تعرفون تجيكم ظروف فجأة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-15, 10:15 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 16

في صبــآح يوم جديد .. الساعه 7 و 30 ..!

صحت من النوم و هي حـآسه نفسها في حلم ,, ثبتت البطانيهه ع جسمها و هي تصحى من مكـآنها ,, التفت عليها بملامح ناعسهه و بابتسامهه جميلة انرسمت على وجهه : صبـآح الخير..♥
ريناد بربكهه و بابتسامه هاديهه : صباح النور.
سحبت الروب الخفيف من على الكرسي , و لبستهه.. رفعت شعرها و ميلته ع الصوب الثاني , ررفعت البطـآنيهه بهدوء و نزلت من السرير. .
راشد : يلآ تروشي ع السريع عشان ننزل نفطر.
ريناد بفرحهه و بملامح بريئهه : اوكك
راشد و هويمد يدهه لشعره : نعيمـآ مقدما
ريناد : ينعم عليكك..!


دخلت الحممام و الفرحهه مو واسعتها , ابتسمت ابتسامهه عريضه لين بانت سنونها .. كـآنت تحس بسعادهه ما تنوصف لأنهه بدأ يعاملها باهتمام و احسن بكثير من قبل. . .

----------------------------------------------------------



على طــآولة الفطــور ..َ


كــآنوا البنات و الحريم كلهم متواجدين .. بالاحرى كلهم صاحين من وقت عشان كل واحد بروح على دوامه و مدرسته ..
أماني كانت مبستمهه و تفكر في خاآلد اللي قالها امس انه تقدم لها رسمي و طلب يدها من اخوها .. حاسه بفرحهه كبيره و منتظره لحظةة اللي يناديها ابوها او راشد و ياخذ موافقتها ..
غلآ ضربت كتفها ع خفيف و بهمس : شفيج مفهيه!
أماني بضحكه خفيفه : ولآ شي!
تهاني بتعب : يمآآ مابي اروح الجامعه اليوم ! تكفون والله تعبانه سهرت للصبح اطالع فلم!
اماني باستغراب : انتي من صجج والله لو يسمعج ابوي يذبحج ! احد يسهر للصبح وعليه دوام!! مجنونه انتي
نور بابتسامه :عادي ليش مستغربين هذي تهاني و دقاتها..
دلآل: زين اقولكم خذتوا فساتين لزواج غلآ باقي بس اسبوع؟
تهاني و هي تضرب جبهتها : اووه راح عن بالي.. اليوم بروح البوتيك باخذ لي شي حلو
اماني: وقت بتروحين قولي لي انه بعد ما خذيت ..
هنادي :الحمدلله اخذت و خلصت باقي لي بس اكسسوارات ..
نور: بعدين باخذ رايكم بفستان شريته و ما عجبني
دلآل : انه ابي شي مميز يعني زواج اختي لازم اكون سبشل..!
دارين : خفي علينا ! ف النهايه يخرب المكياج و تبجبجين
غلآ بضحكه : ههههههههههاي تذكرون يوم يخرب مكياجها بزواج راشد؟؟!
نور: ايييييه قام تبجي من صجها المجنونهه !
دلآل: الوضع كان يبجي ترآ!!
هنادي: اقول اكلوا وانتوا ساكتين
نور: اقولكم شفتــوا يــ....
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــدمهه..!

طاحت عينها ع اليدين اللي متشابكين ببعض و الابتسامه المرسومهه على وجهه ريناد و راشد .. عقدت حواجبها باستغراب و البنات لاحظوا صمتها و انقطاع كلامها المفاجئ على طول لفوا ع مكان اللي تطالع!!
تهاني رفعت حاجبها بابتسامهه استغراب : اووه؟ عصافير الحب؟؟!
جميلة لفت عليهم بابتسامه : تعالوا افطروا..
راشد و هو يناظر ريناد بابتسامه : بنفطر برآ ..
نور بانت عليها ملامح مالها تفسير و لمعة عيونها الواضحهه : انا شبعت الحمدالله يلآ ي بنات ..
دارين: نطري بكمل العصير ولاحقتج
راشد : بالعافيهه ..
الكل: يعافيك .
اماني غمزت لريناد بمعنى شصار؟
ريناد رفعت كتوفها و بنظرات : حتى انه بنفسي مو مستوعبه!
ضحكت اماني و لفت ع راشد : توصلني الجامعه ولآ اخلي السايق.؟
راشد بمزح : سوري حضرة اماني..! اليوم الطلعهه خاصه م نقدر نستضيف احدّ
اماني بمزح : يجيب الله ذاك اللي يدلعني و يطلعني و انتوا خلللللكم!
راشد بابتسامه : اذا جا يصير خير..
شد على يد ريناد و سحبها لهه بلطـآفه : يلآ؟
ريناد بابتسامه هادئة مشت معهه .. و طلعوا برآ القصر..


ام راشد بسعادهه : لايقين لبعض مو.؟؟
جميلة : ليش حسيتكم مصدومين لما شفتوهم مع بعض...؟
تهاني بربكه: لآ بس لان راشد مو من عادته ينزل ع الفطور .. نادرا يعني..
جميلة بضحكهه : اييه !!.. المهم طيارتي بعد يومين ..!
غلآ : اووف عمهه يعني م بتحضرين زواجي؟
جميلة و هي تمسك يدها : ي حبيبتي كان ودي! .. بس هذا اقرب حجز و انسب لي تعرفين الشغل تراكم ع هالاجازه ال اخذتها .. يعني مو بيدي ي قلبي
اماني : والله ما شبعنا منج!!
جميلة : ي بعد قلبي انتي ..
ام راشد : عاد لا تقاطعيننا و تعالي ف اقرب وقت ..
جميلة : ان شاء الله!


----------------------------------------------------------------

عند ملآك و متعب ..


صحى من نومه بتعب و هو يتمغط , قام من السرير متوجه للحمام , , غسل وجهه و فرش اسنانهه و طلع ع السريع متوجهه للصالهه .. شافها قاعدهه تتابع مسلسل تقرب منها و قعد جنبها بابتسـآمهه : مبكرهه اليوم؟
ملاك بادلته الابتسامه : شسوي شبعت نوم ..
متعب صمت لثواني و هو يراقب المجلات و الكتب المتناثره ع الطاولهه : اوهه ؟ من متى تقرين؟!
ملاك بربكهه لفت عليه و بصوت هادئ: من لما حملت...
متعب بادلها الهدوء: تقرين عن الحمل و الولاده؟
ملاك بحزن : متعب السالفه مو هينه والله يبيلها مسؤولية ووحده فاهمه مو مثلي .. احس اني بصير افشل أم بالعالم..!
متعب مد سبابتهه لفمها و بصوت رجولي حاد : اشش لآ تقولين جذي .. أنتي اعظم أم بالنسبةة لي! يكفي انج تحملين ولدي ف بطنج!
ملاك ابتسمت بالغصب و باينهه عليها ملامح الخوف..
رن منبهه تلفون متعب على طول حملهه و ابتسم ابتسامه عريضهه : بآجر عيد ميلاد راشد!
ملاك وسعت عيونها: صج؟
متعب : ايه انا حاط لي تنبيه قبل بيوم عشان م يقول اني نسيت ..! ريناد م قالت شي عن الموضوع؟
ملاك كتفت يدينها بتفكير: لآ!
متعب بتساؤل: غريبه .. المفروض تهتم ولو بشي بسيط صح ؟ يعني اول عيد ميلاد يحتفلون فيه مع بعض..
ملاك بشك : لو انه نسيت عيد ميلادك شتبسوي فيني؟
متعب بتفكير : تبين الصراحه بزعل منج! يعني مو معقول زوجتي لهالدرجه مو مهتمه فيني!
ملاك : لازم اذكر ريناد يمكن ناسيه! بلا ما تخترب علاقتهم من جديد على شي تافه
متعب: ايه دقي عليها بعدين.. قومي نفطر..
ملاك : يلآ..


------------------------------------------------------------------
بعد ســآعهه تقريبآ


في سيــآرة رآآشد...

رآشد يسوق , و ريناد تناظر الدريشهه و شاردهه . .
بهدوء مسك يدها و شبك اصابعهه باصابعها .. .. ..!
صحت من شرودها و ناظرتههه بشكل سريع .. مستغربه حركته
راشد بابتسامه : متى يخلص دوامج ..؟
ريناد بهدوء: الساعه 2
راشد هز راسه بايجاب .. و عم صمت طويل
تلآه تساؤل ذكي من راشد ( طريقته عشان يعرف اذا تعرف ان بكرآ عيد ميلاده ولا لا ) ..
راشد بنبره رجوليهه : عندج شي بكرآ بعد الدوام؟
ريناد بابتسامهه: لآ..
راشد: اها يعني بتكونين فاضيهه ؟
ريناد بلدت ملامحها : ايهه ,, يمكن امر بيت اهلي اشوف روان..
راشد بتلميح: اها ..
ريناد بابتسامه : بتجي وياي؟
راشد بملامح اقرب للعصبيه: لآ .
ريناد لفت ع الدريشهه بهدوء : تمام.

راشد غمض عيونه بقهر .. و سرع ف السياقهه..!



------------------------------------------------------------------------



العصر الساعه 5 ..ـ
المزرعـــــــــه



كـــآن القصر شبهه هادئ ,,
البنات طالعين يتسوقون لحفلة زواج غلآ . . والشباب ف الدوامات ..
نزلت من جناحها بهدوء متوجهه للصالهه اللي ممليها صوت التلفزيون العالي و قاعدين فيها الحريم .. بابتسامهه مروقهه مست عليهم و طلعت بحمـآس ..
كـآنت لابسهه بنطلون بيج مع بوت طويل اسود و قميص ابيض اكمامه ثلاث ارباع , و شيلةة قطنيهه مع قبعهه بيج , طـألع شكلها كيوت و خوقاقي..


مشت بهدوء لورآء القصر و بابتسامهه فتحت قفص لآكي , ضمتهه بقوهه و هي تبعده عنها : وحشتني ي زفت !
شدت الحبل و طلعتهه برآ القفص , و مشت معهه بهرولهه متوجهين للاسطبل..


فجآة رن تلفونها و رفعت السمـآعه فوراً . . .

استغربت الاسم اللي دق و ردت ..

ريناد باستغراب :الو هلا!
وليد : اهلين .. شلونج ؟
ريناد بنبرهه غريبه : تمام ..!
وليد : دوم ان شاء الله .. بسألج بكرآ تقدرين تداومين لين الساعه 3... يعني عشان تحضرين الاجتماع ..
ريناد بتساؤل: بس الاجتماع المفروض بعد بكرآ..!
وليد : هم اصروا انهم يسوونهه قبل .. م عندهم وقت اكثر!!
ريناد : بس ...
وليد بمقاطعهه : ريناد عشاني ع الاقل..
ريناد بقلة حيلة و بتنهيده مسموعهه : تمام!!
وليد : شكرآ ..
ريناد : العفو
وليد : يلآ مع السلامه .. انتبهي لنفسج
ريناد : الله يسلمك.

قطعت الخط و بدون اي مقدمات :افففففففففف كل شي يصير عكس اللي ابي!!


سحبت لآكي و كملت طريقها .. بانزعـــآج






-------------------------------------------------------------


في شركة ال -------------


تحديداً في مكتب رآشد . .

مكتب فخم جدا وواسع . . . الكنبات مريحهه و الطاولة الزجاجية العريضهه , الملفات المتناثرهه و اللاب توب المفتوح .. الاوراق المصفوفة .. كل شي كان يوحي بالتعب و الشغل و الجد..


فتح الباب و خطى خطوات بطيئه جداً .. يدينهه ف جيوبهه و ابتسامه جانبية جميلة .. شعره المتناثرر على جبهته الحنطيه اعطاه وســآمه زود..

تقرب و قعد ع الكرسي ال مقابل المكتب بتعب ..
راشد رفع راسهه و لا اراديا ابتسم ابتسامه جانبية هاديةة , ترك القلم و اسند ظهره بالكرسي و مدد يدينه يتمغط : شعندك جاي مكتبي؟

متعب : ولآ شي جاي ابارك لك دخولك ال 30 ي الشايب
راشد قلص ابتسامتهه : تسلم .. اول من يبارك لي..
متعب باستغراب : و ريناد ؟
راشد رفع كتوفه بلا مبالاه : م اعتقد انها تدري او مهتمه .. م علينا شلون شغلك؟
متعب: تمام .. باين كارفنكك ابوي صح؟؟ محد قالك صير اول ولد و اخذ ادارة الشركهه!!
راشد ابتسم لين بانت سنونه و ضحك بدون نفس : كل تبن بس
متعب وهو يقلب ف القلم : انا لازم اقول لابوي ان بكرآ يعطيك اجازه .. احلا هدية عيد ميلاد ولآ؟
راشد دفهه على خفيف : تمسخر تمسخر
متعب ضحكك بصوت خافت : اقول .. انت من جدك ريناد م تدري او حتى م بينت لك انها مهتمه ولو شوي !
راشد : يعني انا اللي بموت على اهتمامها؟!
متعب و هو يهز راسه بنفي : بتتحلل مو بس بتموت .. راشد انت تحبها .. واي انسان يتمنى من حبيبه ان يشاركهه كل لحظات حياته الحلوه و المره!
راشد تنهد : او يمكن هي تدري .. بس تتجاهل ! عشان اللي سويته فيها قبل؟
متعب : لآ ماتوقع .. ياخي انا عندي فكره ..! نزل صورة انستا او سنابهه و اكتب فيها شي يذكرها!
راشد ابتسم بهدوء ثم مسك تلفونهه .. صور متعب و كتب : اول من يبارك لي دخولي ال 30 .. و ارسل السنابه
متعب : هاه صورت؟
راشد و هو يسكر فونه : ايييه..
متعب : اكيد بتشوفها.. ساعه ساعتين و شيكك المشاهدات. .يلآ انا بقوم ارجع مكتبي اكمل الملفات
راشد بابتسامهه عفويه: تمام




---------------------------------------------------------


في الـــمزرعــةة . . . ~



مشى بمشاعر توتر ,, و ملامح فاضحهه , , متردد .. والخوف يجتاحهه ..
وقف ع باب الاسطبل و بملامح شبهه حزينهه لمحها تمسح ع وجهه الخيل ,,
بصوت جهوري وخطوات بطيئه : ريناد ..؟
التفتت له بربكه : هلآ .. ااء سالم ؟ ( ابتسمت بوناسه ) اشتقت للخيول؟
سالم بدون نفس نكس راسهه و صار يقلب الحصى برجلهه : لآ..

لف ظهرهه بتراجعع تآرك ورآه ملامح مستغربهه من وضعهه و حالته
ريناد باستغراب: سالم شفيكك؟
سالم لف بابتسامهه : ولا شي.. انا... ( تنهد ) .. اذا صار وقته تعرفين كل شب
ريناد قبل يمشي: م بضغط عليكك.. بس انت قلتها من قبل و اعيدها لكك.. انت مثل اخوي الصغير .. وقت تحس ان ما في احد حولكك بتلاقيني موجودهه.. اذا حسيت ان م عندك احد ترتاح تفضفض لهه راح اكون البئر اللي ترمي فيهه حزنكك و تنسى..

سالم بابتسامهه جانبيهه : مو نـآسي .. انتي الوحيدهه اللي احس اني اقدر اوثق فيها ,, لانج الانسانهه الصبورة اللي تتحملين تخبين في قلبج بدون م تحتاجين سند يحمل الثقل وياج.. وقت احتاج اخبرجج بجيج على طول..

ريناد ردت له الابتسامهه : ع راحتكك

حط يدينهه ف جيوبهه و طلع من الاسطبل بهدوء .. تنهد بقهررو مشى




----------------------------------------------------------



المغرب في المجلس .. البنات كـــآنوا مجتمعين و يسولفون عن عيد ميلآد رآشد . .

اماني: زين شلون يعني احس انه بيكشفنا! لان احنا ف كل سنهه نسوي له عيد ميلاد. . . راح يكون شي غريب نحسسه اننا نسينا
ريناد بابتسامه : احسسن , عشان بكرآ اول ما يدخل القصر يتفاجئ .. اساسا م بينت له اني ادري بشي. .
تهاني و هي تضرب كتفها : ي انه عليج افكااار!!
هنادي باستفزاز : صحح . كنا كل سنه نسويله عيد ميلاد .. وكان يتجاهل ع فكرهه ,, تذكرون كان كل سنه بيوم ميلاده يطلع مع رنيم لين اخر الليل و يرجع الساعه 1 .. يلقانا كلنا نايمين و الكيكك بالثلاجهه و الصبح اماني تهاوشه ههههههههههههههههههههههههه
دلال : ايييه تذكرون يوم مرت عمي ابو راشد تزعل عليه و تقوله انت طول وقتك مع مرتك م تعطينا ويهه ..
ريناد قلصت ابتسامتها بقهر و غمضت عيونها لثواني. .

ملاك تداركت الموضوع و بانزعاج : رنيم انتهت .. الحين راشد مع ريناد ( وهي تحد ع اسنانها ) و بكرآ ريناد ناوية تفاجئهه و هذا المهم ..

اماني: زين الهدايا وين نحطهم؟ .. يعني عشان اول ما يدخل ..
تهاني: يمين الكييككهه .. ! عشان البوفيه يكون ع اليسار ,,
ريناد بابتسامه مصطنعه : حلو
فجر : انه بضبط الديجيه و الاغاني ..
غاده : نعتمد عليج
فجر: ولايهمج..
غلآ : ريناد متى قالوا لج توصل الكيكهه ؟
ريناد ضربت يدها ع جبهتها : نسيت اقولكم .. الكيكهه بتوصل الساعهه 2 و شوي الظهر .. و عندي اجتماع لين الساعه 3 تقدرون تعدلون المكان بدوني صح ؟
البنات : اكيد

نور كــآنت سرحآآنهه في عــآلم ثاني .. تفكر او بالاحرى تخطط ..
ابتسمت ابتسامهه جانبيهه بدون ما تحس .. ( الله يستررر ) ..!




------------------------------------------------




يوم ثــــــــــــــــــــآني



نختصــر احداث اليوم وصولاً للســآعهه 3 و 10 الظهر...



بعد م خلصوا الاجتماع ,, بقت هي ع الطاولهه تلم اوراقها ..
وهو لما شاف الكل طلع وقف قبالها وثبت يده ع الكرسي بصمت. .
و بصوت جهوري ينتابهه الفضول : انا اسف اذا انجبرتي تقعدين ساعهه اضافيه .. انا حسيت ان عندج شي مهم اليوم و م يتأجل .. بس م في اليد حيلة ..

ريناد ارنسمت ع وجهها ابتسامهه صغيره : لآ لآ ابد .. عادي .. عندي تجهيز لعيد ميلاد راشد .. ( سكتت لوهلهه ) اساسا البنات بيهتمون بكل شي .

وليد تقصلت ابتسامته : اها. . م بتدخل اكثر .. كل عام و هو بخير ..
ريناد وسعت ابتسامتها: و انت بخير و صحهه وسلآمه..
وليد : تسلمين..
ريناد : الله يسلمك.. يلآ بعد اذنكك ..
وليد ابتسم و ابتعد عن طريقهاو هي طلعت ع السريع..



اول مآ طلعت دق عليها راشد .. !
ع طول ردت و هي تمشي بهرولهه للسياره ..

ريناد : الو هلا راشد .. اي اي طلعت الحين راجعهه البيت ,,
( وقفت و بابتسامهه ) اييه بجهز و بروح بيت اهلي بشوف روان زمان عنها .. تمام .. اوكك .. يلا باي ..


بضحكهه عفويه ( بنشوف شلون تنصدم لما تشوف زوجتكك اللي مفكر انها مهملتك مجهزتلك مفاجاة مثل هذي )




-------------------------------------------------------




المغرب الســآعه 7 ..


نزل من سـيـآرتهه بتعب .. تنهد بضيق ..
حمل ملفاتهه بهدوء .. وهو يغمض عينه بقهر ..
( لو كانت رنيم معي كان الحين طالعين لين اخر الليل . . . الله يرحمج و يغمد روحج الجنهه .. جد قام اشتاقلج !! )

حط يدهه ف جيبهه و توجهه لبوابة القصر ..
وقف وهو يحس ان الدنيا ضاايقهه فيه ..

بلل شفايفهه ع السريع و دخل . . .

وسع عيونهه بصدمـــــــــــه .. ابتسم ابتسامهه عريضهه لما شاف ريناد واقفهه بابتسامهه و تصفق معهم .. و يغنون لهه "
Happy birth day to you Rashid .. Happy birth day to you


البنات و الحريم متجمعين ع جوانب الصالهه . . . الكيكهه كانت ف الوسط , على شكل هديهه بيضاءو عليها شرايط بالازرقق و ستيكس فيهم نجوم زرقاء تلمع .. و عليها شموع برقم 30 .. مثبتهه ع طاولهه متوسطهه عليها شيفون ازرق..

على يمين الصالهه بوفيهه منظم بشكل جميل جداً ..
و ع اليسار طـآولةة مليانهه هدايـــآ ..

عرض ابتسامتهه اكثر لما شاف ريناد تتقرب لهه بهدوء ..
كانت لابسهه فستان اسود طويل .. ماسك من الكتف و جاي بطريقهه مايلهه ع الصدر .. بدون اكمام .. طويل و فيها فتحهه نازله من الفخذ لين اخر شي .. و كعب اسود منقوش بالذهبي ع الطرف, , وحزامم ذهبي ناعم عند البطن .. و اكسسوارات ذهبيه ناعمهه ..
شعرها مموج و جاي على جنب .. مكياج سموكي هاديي .. و روج عنابي غامق .. مع بلشر يميل للبني .. و مناكير اسود طالع شكلها خوقاااقيي


قربت منه و بصوت ناعم : كل عام وانت بخير.. و عقبال 1000 سنة ..!
بدون اي كلمهه ضمها بقوهه و البنات بدوا يصارخون و يصفقونن . . صوت الاغاني الجميلهه و الاضواء الرومانسيه اعطى المكان رونق !



بعدت عنهه و مسكت يدهه بقوهه .. و سحبتهه بحماس : تعال اقطع الكيككهه!

راشد بضحكهه عفويهه مشى معها .. و لما وصل لامهه باس راسها وضمها .
ام راشد بابتسامه : ي جعلك تشوف عيالك و عيال عيالك ..
عرض ابتسامتهه لين بانت غمازتهه و قرب لعمتهه و هو يبوس يدها ..
باست خدهه بابتسامه : كل عام و انت بخير حبيبي
راشد : بعد قلبي عمتي


ريناد مدت له السكين بابتسامه :يلآ..
اخذها منها و بكل ثقهه , قرب لقالب الكيك و طفى الشموع .. و تعالت اصوات التصفيقق والضحك .. قطع الكيككهه بالنص و ابتسآمهه عريضهه انرسمت على وجهه ..

بعد عن الطاولة .. و اماني وقفت مكانهه و صارت توزع قطع الكيك ع البنات . . .

ام راشد بصوت عالي: يلا ي جماعهه ع العشاء.. تفضلوا ع البوفيه

راشد بهمس لريناد: طالعهه حلوه ..
ريناد قلب وجهها احمر و بابتسامه هادئه :شكرا
راشد و هو يناظر بعيونها: شكرا على كل شي..
ريناد بصوت ناعم و هي تناظر فيه ببراءه : العفو ولو .. هذا واجبي

دقايق و انفتح باب القصر ..
الكل التفت باستغراب لانهم مو عازمين احد و الشباب محد منهم بيدخل .. يتعشون بالمجلس!

ابتسمت هنادي لما لمحت ظل البنات اللي تدخل القصر ..
ريناد وسعت عيونها بصدمهه لما شافتها. .
راشد وهو يزحزح عيونهه عن شكل ريناد المصدوم ناظر الباب .. باستغراب و صدمه : شروق!


دخلت وفي يدها كيس صغير مربوط بشريطهه حمراء .. بابتسامهه تقربت لراشد ووقفت قبالهه : كل عام و انت بخير.. تأخرت صح؟
راشد بصدمهه : وانتي بصحه و سلامهه .. لآ ابد تونا قطعنا الكيك
ام راشد لاحظت نظرات ريناد للبنت و ملامحها اللي تغيرت ..
تقربت عندهم و بابتسامهه : شروق؟
شروق و سعت عيونها بتعجب و ضمت ام راشد : خالتي !! شخبارج شلونج
ام راشد : تمام و انتي .. وينج زمان عنج!!
شروق: تعرفين الشغل و الحالهه.. م اتفرغ وايد .. بس طبعا اليوم فرغت نفسي راشد .. قصدي انتوا ناس غاليين و حبيت اكون متواجدهه بهالمناسبه
ام راشد مسكت يدها و اخذتها معها : تفضلي ع البوفيه البنات كلهم يتعشون ..
شروق من بعيد لوحت بيدها لهنادي ..
هنادي ضحكت ع خفيف لنور : حلوهه المفاجاة مو؟
نور صفقت ع خفيف: برآفو .. بس ما شفتي مفاجأتي .. أكبر من جذي..
هنادي : بنشوف...


ريناد بعدت بهدوء عن راشد اما هو حس انها حطت بخاطرها مسك ذراعها بقوهه و رجعها عليه لين صدرهه لامس ظهرها ..
راشد بهمس: ريناد أنا ...
ريناد بعدت يده بقرف و بدون ما تلف عليه : لاآ تلمسني..!


مشت عنهه و قعدت ع الكنب بتفكير .. ملامحها اقرب للعصبيهه و يدها مادتها لشفايفها و غارقهه بواقع مر ..

اما راشد استاذن امه وخالاته و طلع للمجلس مع الشباب


-------------------------------------------------------


عند الشبــآب بالمجلس. .

كآنوا يتعشون .. و مادين لهم سفرهه طويلهه ..
مشاري كان قاعد جنب سالم و متعب و ابو راشد و على يساره ابوه
مشاري بمزح لابو راشد : ي عمي م خبرت بنتك عن الموضوع؟
ابو راشد : ابشر ي ولدي اليوم اخبرها ..
متعب كان يسولف مع ســآلم ..
و فجأة رن تلفون سالم ..

اول ما لمح الرقم ترك الملقعهه بشكل سرريع و سحب فونهه و استأذن و طلع ..

رد على طول و بعصبييه : " خييييييير "
: شوف يا سالم .. توصل لنا المبلغ ال نبيه ولا ما بنتركك بحالك تفهم
سالم بعصبيه : اروح اخبر عنك و انسجن و ادفع المبلغ عشان اطلع ولا اعطيك اياه !
: احسن لك تتأدب ف الكلام وتفكر مصلحتك ف وين!
سالم : ابتعد عني ولا عاد تدق !
: لو م دفعته هاليومين ,, بصير شي م يعجبك
سالم سكر التلفون و رماه بعصبيهه ع الارض..

غمض عينهه و استنشق الهوا بقهر ..
انحنى و سحب تلفونهه و خلاه بجيبهه و مشى ..







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-15, 10:15 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




---------------------------------------------------



بعد ســآعه تقريبا ..


بدأ الجو يهدأ .. و البنات بعضهم راحو ناموا .. و الباقين قعدوا ع الكنب ..
ريناد بدلت فستانها و لبست تنورهه انيقهه مع قميص .. و شــآل .. عشان عمها و اخوانه و عيالهم بيتجمعون ف الصاله


تقريبا كــآن الكل موجود .. ريناد قاعده قبال الطاولهه اللي فيها الهدايا و جنبها نور و تهاني . . .

اماني بحماس: يلآ راشد افتح الهدايا
راشد بابتسامه : من وين ابدأ..
اماني: بهديتي انهه !! ع اليسار بوكس ذهبي..

راشد ابتسم ابتسامهه عريضهه و مسك العلبهه ..
فتحها بهدوء و كانت " ســآعة رولكس "

اماني : عجبتك؟
راشد و هو يناظرها بدقهه : ذوقج حلو ..
تهاني: هديتي طيب!! البوكس الازرق الصغير ..
راشد اخذها ع طول.. كانت مغلفه بشكل جميل ..
اول ما فتحها لقى اسوارة رجاليه من ماركة ارماني..
رفعها للكل : حلوه .. طلع عندكم ذووق ي خواتي!!
تهاني : اعجبك ي رويشد


و بدأ يفتح الهدايا وحده و رآ الثانيهه ..! اغلبها كانت ساعات و اسوارات وعطور .

كــآن باقي كيس و علبهه ..
راشد : منو نشوفها قبل؟
ملاك بحماس: برأيي العلبهه عشان هدية ريناد اخر شي..
راشد بابتسامه ناظرهم ..
اماني: اييه تكفى

راشد اخذ العلبهه و كانت ملصووقه فوقها ورقهه بشكل جميل. .
بصوت ضاحك : هذي فوقها بطاقةة !!
اماني : اقراها تكفى !
تهاني: م يحتاج يقرااها تلقين مكتوب كل عام و انت بخير و خرابيط
اماني: زين انتي شعليج انه فضوليه
راشد و هو يهديهم : تمام بقرأها

" احم.." رفع صوته اكثر : " عندمـآ انظر اليك .. ارى في وجهك الدنيا و في ضحكتك العافيه و في همسك الاحلام السعيده التي لطالما احببتها .. و كما احببتها فانا احبكك .. "انسـآنه مجهوله " .. ؟؟؟
تهاني وهي تصفق باستغراب: اووهه معجبات و حركات؟؟
ريناد قلبت ملامحها بعصبيهه وهي تبين لهم انها مو مهتمهه...
نور بهمس لهنادي :حلوه المفاجئة؟
هنادي بضحكهه : الله عليج
ســآلم كان ملاحظ حزن ريناد .. و كان متأكد ان فيها شي

راشد و هو يسحب الكيس : آخر هديه
ملاك : يلااا خنشوف
متعب: شفيج وايد متحمسه
ملاك: هههههههههههه لا تسال
راشد : يلآ...

مسك الكيس و طلع منهه لوحهه مقاسها متوسط .. و بابتسامهه قلبها لهم : رآسمتني!!!!
غلآ بتصفيق: برافو والله ابدعتي
ريناد بلا مبالاه : شكرا

غاده : تجنن ما شاء الله ..
ريناد :من ذوقج...

راشد باستغراب : انتظروا بعد فيه..
طلع علبهه متوسطهه : و عطر ..
و مد يده للكيس و طلع علبهه ثانيه: و هذي.. ساعه !! شكرآ ..
ريناد بملل: العفو ..

ســآلم اشر بحاجبهه لريناد بما معناه " ابي اكلمج "
رييناد تكلمت و هي تتناظر بعيونهه: آنه بقوم اشوف لآكي و برجع .. زمان عنه
ملاك بهمس مسكت يدها: فيج شي
ابتسسمت ابتسامه مصطنعهه : لآ..

طلعت بخطوات هادئة و بطيئهه برآ القصر متوجهه للاسطبل
اما سالم قام بابتسامه : استانسنا وايد اليوم .. و عقبال 1000سنةة ي راشد.. يلآ انا بقوم امر ربعي و ارجع .. بنسولف شوي

ابو راشد بحده : انا قايل طلعهه ف الليل ماكو .
سالم : يبه والله بروح عند ربعي
راشد بضحكهه : اسمح له عشان اليوم عيد ميلادي
ابو راشد بتنهيدهه : انتبه لنفسك
سالم بهدوء: تممام . . .




في الاسطبــل ..


فتحت الباب الكبير و دخلت .. بابتسامهه مدت يدها و صارت تمسح ع الخيول , سحبت كرسي و قعدت .. دقايق الا سالم جاي .. بملامح ما تدل ع الخيرر ابداً .. تنهدد بضيق و سحب كرسي وقعد .
ريناد بحزن و صوت هادئ: شفيك ؟
سالم بدت عينهه تدمع .. على طول رفع راسهه و غمض عيونهه .. و بصوت راجف: ريناد . .انا لاول مرهه بتكلم مع احد و بقوله كل شي مضايقني .. بتتحملين ولآ . . يعني ابيج تخبين بقلبج مابي احد يدري
ريناد بخوف: سالم شفيك .. أهدأ , اسمعكك و اوثق فيني م راح يطلع مني شي لاحد ..
سالم ببجي: ي ريناد انا ابتليت ف هالدنيا ..! ضاقت بي..! مادري شسوي ولا شنو اسوي .. انا بقولج سالفتي و ابيج تنصحيني .. انا بسوي اي شي تقولينهه انتي بنت فاهمه و عاقلهه ..
ريناد بصوت هادئ و بانصات : قول ..
سالم بصعوبهه : انا كنت اتاجر ف ....
ريناد عقدت حواجبها بخوف : ف شنو!

سالم : م... مخدرات
ريناد شهقت بقوهه ووسعت عيونها : سـآلم!!!
سالم بتدارك للموضوع : ريناد لا تتخلين عني ساعديني! انا ما اوثق ف احد غيرج.. انا تركت هالشغل من زمان و ندمان ع كل شي سويته!!
ريناد و هي تهز راسها بانكار: سالم انت بخير و ربي رازق من رزقه تروح ورا الحرام ليش؟
سالم بدت الدموع تطيح من عيونه : حتى . . . الطعنات كــآنت منهم لاني قلت بترك الشغل.. والحين مأذيني يبوني اسلم لهم فلوس!
ريناد بابتسامهه انكسار: مو مستوعبه!! سالم !! انت مو من صجك
سالم بهدوء :انا ابيج تنصحيني مو تعاتبيني.. انا غلطت و خلصت و ندمت..
ريناد مسحت دموعها بهدوءو سكتت فترهه .. تمالكت اعصابها و بصوت جاد : سلم نفسك.. يعني كل شخص لازم يتعاقب ع عمايله صح..
يعني انت كذبت و قلت انهم سعوديين و م تعرفهم . . . لازم تصحح اغلاطك و تاخذ جزاك عشان تقدر تعيش براحه ..
سالم بجد : انا مستعد اسلم نفسي الحين .. بس ابي انهي هالعذاب
ريناد بجد : لآ.. مو الحين ! انتظر لين بعد زواج فهد .. انت تدري العايلهه كلها فرحانهه لهم .. لآ تخرب الجو و تجيب لهم هم كبير م يتحملونه . صباحية الزواج لازم تكون مسلم نفسك ..!
سالم بابتسامهه هاديه: تمام ..ريناد.. هالكلام م ابيه يوصل لراشد ولا لاي احد ..
ريناد بقهر: من زين علاقتي مع راشد عشان اروح اقوله؟
سالم : ياخي انتوا.. مدري شقول عنكم بس حظكم زفت
ريناد : انا تعبت ي سالم تعبت .. تحملت كثيرر و م عاد اقدر اتحمل شيء زيادهه
سالم بمزح : قومي نتمشى برآ المزرعه . تغيرين جو
ريناد برضا : يلآ



--------------------------------------------------------------



ف القصر..


ام راشد : يلآ يمه قوموا ناموا وراكم شغل
حمد: يلآ فجر ..
فجر بانزعاج: اووف مالي حيل اوقف ع رجلي تعبانهه ..
حمد : احملج؟
فجر بضحكه و هي تقوم : تستعبط ؟!
حمد : والله من صجي.. اجل وش فايده عضلاتي
فجر مسكت ذراعهه و قامت بالقوهه : تصبحون ع خير
الكل: وانتوا من اهله

اماني: جنهه صوت مطر برآ؟
ملاك: ايييه .. يالله خير
راشد : ريناد برآ؟؟ بروح اشوفها
ام راشد: يلا روح شوفها و تعالوا ناموا .. البنت تعبت اليوم
راشد وهو ياخذ المظله: تمام

----------------------------------------------------------------



ريناد و سالم كانوا متخبين تحت شجرهه ..
سالم بضحكهه : ريناد المطر قوي .. صرت اتتبلل
ريناد بتقزز : وعع ثيابي قام تلصق فيني ..
سالم : شوفي بعد لل 3 و نرركض ع القصر ماشي؟
ريناد تنهدت بتحدي: تمام . . . !
سالم : يلآ 1 - 2 - 3

ريناد لمتت نفسها و ركضت بسسرعهه ..
بدون م تطالع قدامها .. المطر كان حيل قوي..

زادت في سرعتها , و بدون م تحس صدمت بالجسم المعظل اللي قدامها ..
مسكها من كتوفها و ثبتها .. باستغراب رفعت راسها وناظرتها..! شهقت باستغراب: راشد!
لف على يمينهه و شاف سالم اللي واقف يلهث ..
رييناد ناظرت سالم باستغراب و رجعت نناظرت راشد..

راشد بعصبيه : شنو هذا ؟
ريناد بربكه : كــآن .. يعني

سالم مشى لهه ببطئ من ثيابه المبلله : كنا انا و ريناد نسولف شوي و طلعنا من الاسطبل و طاح مطر.. قام نركض عشان م نتبلل اكثر
راشد بدون وعي ناظرهم : شنو يعني نركض عشان م نتبلل .. و ع اساس انت مع ربعك ؟ اثاريكك تطلع عشان تلتقي بزوجتي!!
ريناد وسعت عيونها باحرج: مموو ججذي!
سالم بعصبيه : راشد احترم نفسك! ..
راشد بشك: دام سوالف و عادي ليش م سولفتوا قدامنا او مثلا قلتوا بنروح الاسطبل نسولف ؟ ولا متأثرين حركات العشق الممنوع!!
ريناد بدون وعي صفعتهه : احترم نفسك راشد .. م اسمحلك تغلط علي سمعت!! انه مو جايبني من الشارع بتتحكم باعصابي و بمشاعري و فوق كل هذا بتهينني و بتطلع علي كلام!
راشد زادت عصبيتههه !! مسك يدها بقوهه : مو انتي ال تصفعيني .. عاجبج تضبيط اخوي يعني؟
سالم قرب اكثر و بعصبيهه : راشد!! تكلم معنا زين! حنا ما غلطنا بشي!!
راشد : و بعدين شهالسوالف الخطيره اللي بينك و بين زوجتي؟؟
سـآلم بلع ريقهه و تكلم بصوت هادي: م في شي ي راشد كلها سوالف عن الحفله لا تطول الموضوع ..
راشد فك ريناد و مسك سالم من قميصهه : اسمعني زين .. زوجتي م تقرب منها ولا تسولف معها .. ! فاهم ولاآ لآ

ريناد بصراخ : راشد انه تعبت منك و من تصرفاتك وقت تبيني و وقت تغار علي ووقت تكرهني و وقت تجيب صديقاتك عشان بس تلعب بمشاعري.. تعبت تفهم يعني شنو احس اني بموت ؟ انهه اكرهك ! اطلع من حياتي ..طلقني

لحظهه صمت طويلهه .. و صدمهه لراشد و سالم ..
سالم بصوت هادئ: ريناد اهدي .. انتي تتكلمين بدون وعي
ريناد ببجي : انهه تعبت ي سالم محد حاس فيني..! يشوفني معكك او مع مديري يشك فيني مع ان ما بيننا شي .. وهو عيني عينكك يجيب صديقته ع عيد ميلاده و يطلع معها اذا تزاعلنا و ضحك و مزح ! انت شنو ؟ ما تخاف ربكك ..!
راشد غمض عينه بقهر و هو يفك سالم: تكلمي زين
ريناد بملامح حزينهه: الحمدالله ان ولدي مـآت وما جاء ع الدنيا! اقلها ولدي ما تربى عند ابو مثلك .. كنت حزينه لاني فقدته بس الحين فرحانه لان ما جاء و صار شيء يربطنا ببعض و يلزمني اني ابقى معك . .راشد انه حزنت كثير و مو مستعده اتحمل اكثر. . ابيك تطلقني
سالم: ريناد هدي اعصابج شفيج . . !
راشد : انت روح مالك شغل بيننا..
سالم: انا رايح. بس يكون ف علمك وحق لا اله الا هو ان ما بيني و بين ريناد شي من اللي ف بالك ..
راشد غمض عيونهه بقهر .. و بدات عصبيته تزيد..
ســآلم انسحب بحزن على حال ريناد و ال صار لها بسببه..!

راشد مسك يد ريناد بهدوء : لازم نتكلم و نحل الموضوع
ريناد: م بيني و بينك كلام .. من بكرآ بروح بيت اهلي و ابي اوراقي توصلني.. صرت قذر بالشكل اللي ما يسمح لي ابقى معك ولا دقيقه.. تشك فيني اجل؟! ي حسافهه اهتمامي فيك!

راشد وقف بصمت .. اما هي مشت من قدامه و هي تبجي


-----------------------------------------------------



سالم دخل القصر ..و ع طول ع جناحهه ..
سكر الباب بقوه و بقهر ..
سالم بدا يتنفس بشكل سريع .. و يحس ان اعصابهه فلتت وده يقتل راشد ..
: ع الاقل م تهورت و قطيت كلمه تبين اني احبها او افكر فيها!




خلص البــــــــــــــــــــــ ــآرت
توقعاااااااااتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.