آخر 10 مشاركات
دانتي (51) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثاني من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          [تحميل] سارق قلبي منذ الصغر ، لـ بوح ميمm (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          قصيدة بقلمي : أبدا لن ننكسر ....*مميزة* (الكاتـب : حكواتي - )           »          انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          سجل حضورك ببيت شعر ^^ * مميزة * (الكاتـب : ميار بنت فيصل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-15, 12:20 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 الحب البعيد للكاتبة / Beautifulgirl-23 ، كويتيه ( مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

الحب البعيد

للكاتبة / Beautifulgirl-23


قراءه ممتعه للجميع ...


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-01-15 الساعة 03:52 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 12:33 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t314490.html#post9824344

البداية :

انتو من صجكم تتكلمون مستحيل هذا الشي يصير حرام عليكم انا صغيره ليش تهدمون حياتي
حرام عليج انتي امي المفروض ترفضين هذا الشي انا ما راح اوافق اهااااااااااااااااااااااا اه ابي اموت






شلون شلون اتزوج ريل اختي شي مستحيل اوافق علي اهوه يحبها وما راح ينساها وانا ما اقدر اعيش مع زوج اختي وحبيبها
وعلشان ولد اختج يمه انتي من صجج انا احطه بعيوني خل يضل عندنا ماراح اهده الله يخليج يمه كلامي ابوي
ابوج قال كلامته وخلاص وخصصون ان اهو ولد عمج وابوج ما يقدر ارد اخوه ولده
يمه ما اقدر يمه كان اهوه يعتبرني اخته الصغيره ودلعني على اني بنته بعد يمه الفرق بيني وبينه 15 سنه والله حرام والله حرام راح اموت وتدفنوني بالحي
اليوم ملجتي على مشعل ليش يصير فيني جذي شلون تزوج حبيب اختي اللى كان حلم حياتها ليمن تزوجته وتيبله الولد تموت اهاه يربي ما اقدر صعب على يا شيخة والله اهو نفس اخوي شلون اتزوجه شيخه :وعلشان ولد اختج من يوم ما انولد واهو عندج صج اني عمته بس انتي احن على مني 0 فطوم: والله ادري قتلهم خلو عندي والله احطة بعيوني0 فطوم خلاص والله ان مشعل طيب وحنون وانشالله تحبون بعض




راح اعرفكم على العايله
فاطمه : بنت عمرها 21 سنه خلاصت دراسة وقعدت بالبيت اوامر ابوها تخصصها علم نفس 0 جميله والحلو فيها برائتها وويها الطفولي ( بيبي) 0 طولها حلو وجسمه حلو وانيقه باللبس مو متحجبة يعني كيوت
الابو: كلمته وحده ما تتثنه بس يحب عياله وعنده شركه مع اخوه عمره 50
الام: طيبه وحنونه بس مالها كلمه بعد ريلها عمرها 45
مشعل :عمره 36 سة يشتغل مع عمه وابوه بلشركه جماله جمال رجولى طويل وعريض اسمراني احله شي في ان اعيونه جذابه وهو زوج اخت فاطمة
شيخة : اخت مشعل وصديقة فطوم الروح بروح عمرها 21 متخرجه من التجاري وتشتغل الحين
ابو مشعل : حنون وطيب وحب الكل عمه 55
ام مشعل مره شريه وما تحب الا نفسها عمرها 49

مشعل المسكين كان بعالم ثاني كان قاعد جبال البحر مع صديق عمره واخو زوجته حبيبته اللى ما كان متوقع انها تموت طبعن كلشي بيد الله سبحانه
شلون اتزوج وحده انا كنت اطفرها واعتبرها اختي بعد مو اختي ياسعود بنتي كنت احبها وايد تذكر شنو كنت اسويلها كنت اقرص خدودها واقولها يا العصله
وي كانت ايام وبعدين كبرت وختك اللة يرحمها زفتني وتقولى لا تظايق اختي وبعدين قامت تستحي مني هههههههه كانت ايام
سعود: ليش تقول جذي يا مشعل حاول تتأقلم مع الموضوع ادري شي صعب بس حاول تتأقلم مو انت قلت راح تتزوجها علشان ولدك حاول تتحمل بس حط ابالك انك ما تظلمها تري والله فطوم طيبه وتقدر تكسبها
سعود : اخو فطوم طيب وحنون بس مشكلته الاعصاب عمره 30 سنه مطلق شكله عادي مو حلو ولا جيكر يحب شيخه وايد بس ما يبين لها يشتغل معاهم بالشركه
مشعل : سعود لا تحاتي راح احطها بعيوني انشالله
مشعل بين وبين نفسة : ليش جذي 13 سنة بدون عيال وما كو امل انها تحمل جربنه كل شي ولا حملت وليمه حملت بدون علاج تموت وهي تولد ليش جذي انا احس قلبي ما عاد يستحمل صج مر سنه على وفاتها بس ما اقدر انسي حياتي معاها 0 احس اتخاذي قرار اني اتزوج فطوم قلط بس المشكله انه من اوامر عمي ما يبيني اتزوج ويطلع الحلال اهاه ياربي راح يظلمني ويظلم بنته معاي
كانت فطوم قاعدة مع عزوز الصغيره عمره سنه يحب فطوم وسميها ماما كانت قاعدة تنومه وهيا تفكر باجر بصير زوجت ابوك اخ شي صعب
عزوز : دلوع بس اينن ودمه خفيف واللى يشوفه يحبة على طول
مشعل وسعود ظلو ليمه الصبح قاعدين على البحر وفطوم مسكينه كانت تفكر ونامت واهيا لامه عزوز




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 04-01-15 الساعة 01:18 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 12:36 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الاول :
كانت فطوم نايمه فجأه احد قط الباب بس بشكل قوي قامت وهي مخترعة وطبعن عزوز قعد يبجي اخترع المسكين 0 ليمن بطلت الباب طلعت شيخة وهدي وليال
شيخة وهدي وليال : كللوووووووووووش قعدو ايببون وغنون كانو يايبين معاهم نفنوف سهره افوايت ناعم كانو اورونها اياه واهيه عصبت
فطوم : منو قال لكم اني بلس جذي ولا راح انزل اليوم بالحفله اللى مسوينها لى
شيخة فطوم انتي من صجج منتي انازله فشله واهلنا اللى عازمينهم شنو يقولون
فطوم : انا مالى شغل بأحد
ليال : فطوم انتي عارفه كلام الناس شنو راح يقولون اذا ما نزلتي
فطوم : اهم تكلمو وخلاص شفيكم ارفجتي داقه على تقولى راح تاخذين ريل اختج وتتشمت فيني وتقولى شوفي الناس شنو قاعهده تقول عنج
شيخة : شعليج من الناس بعدين انتي مو كنتي تتمنين تسوين حفله كبيره
فطوم: هذا قبل كانت احلام وردية ههههههههه شي يضحك
هدي : فطوم حرام خالتي ليمن ينه ووريناها النفنوف ستانست وايد
ام سعود: فطوم ما تبين تلبسين النفنوف
فطوم اي ولا راح انزل
ام سعود: تبين تفشلينه
فطوم: انا فايله لكم زواج ما ابي اتزوج حرام عليكم فهموني ريل اختي شلون انا ما ابي اخذ مكان اختي ما ابي
ام سعود: فطوم اختج توفته واذا ما خذاج راح ياخذ غيرج علشان ولده فكري بهل نقطه وعزوز ما راح يظل عندج انتي تقدرين
فطوم : لا ما اقدر
ليال : تعالى طالعي الاسياء الثانية اللى شراينالج الياها
فطوم : مالى خلق خلوهم وليش تعبتو نفسكم
شيخة فطوم ليش تقولين خذي انتي عروس ولزم تزهبين
فطوم: مو انتو عنيتو علي وقتلكم ما ابي وسويتوها من وراي ورحتو شريتولى
ام سعود : هذي فكرتي انشالله راح تروحين حق زوجج وانتي مو شاريه شي يديد
فطوم : انزين خلاص خلا اغير اهدوم عزوز وانا بعد
هدي : زهبي نفسج تري الساعه 4 راح نروح الصالون
فطوم : انزين بس مكياج وايد ما راح احط فهمتوا

اعرفكم على :
هدي : بنت عم فطوم عمرها 30 متزوجه عندها ولد وبنت توام ( فيصل وفجر) متروسه شوي بس حلوه وتشبه مشعل اخوها وايد 0 وكانت صديقة هلا اخت فطوم الله يرحمها وريلها محمد ولد عمها
ليال : بنت خالت فطوم وبنفس الوقت بنت عمها ابو محمد نتعرف علية بعدين ليال عمرها 20 شيطونه شوي بس حبوبه تدري بالعلوم الادارية

مشعل كانت قاعد بالشقة اليديدة اللى اجرها بينة وبين نفسة : لو تدري فطوم اني راح اخذها اليوم جان استخفته
طبعن مشعل كان عنده بيت اهو وهلا بجنوب السره بس اجره بعد وفاتها وسكن عند اهله 0 والحين راح يسكن بشقة مع فطوم ما يبي يسكن ابيته اهو هلا شي صعب علية

هدي وليال وشيخة : رتبو جنطة حق فطوم بدون لا تدري ليمن كانت بالحمام ( وانتو بكرامه )
مر الوقت وراحو الصالون وام سعود وام محمد يرتبون البيت ومشعل وسعود وحمد بالحلاق
خل اعرفكم على ابو محمد وعياله
ابو محمد : متوفي من 3 سنوات
ام محمد : اخت ام سعود من بعد ما توفة ريلها كل قاعده بالبيت ما تطلع
محمد: عمره 37 سنة مغرور وشايف نفسة تزوج هدي واهو ما كان يبيها بس بعدين تقبل الوضع
حمد: عمره 30 عكس اخو اجتماعي يحب الكل واهو طبيب جراحة
ليال : تعرفنا عليها قبل

الملجة :
كانو الريايل قاعدين بالديوان العايلة علشان يملجون بعد صلاة المغرب
كانت فطوم قعدة بغرفتها وتسمع يباب ( كللووووووووش) قامت تبجي لانها اعرفت انهم ملجو


بارت الثاني :
فطوم بينها وبين نفسها : والله دنيا كنت قبل اقول حق مشعل ابي اتزوج واحد مثلك كنت ياهل بس شفتي شلون كاج تزوجتي
فطوم قبل 10 سنين
مشعل : خلاص شرايج ازوجج رفيجي
فطوم : اهو كبرك
مشعل اي
فطوم : لا دورلى واحد صغير انت شايب
مشعل وهلا : ههههههههه
هلا : هذا مشعل ماكو مثله اهوا واحد
فطوم قامت تبجي واهي تتذكر
جان تدخل عليها شيخة : فطوم ليش تبجين حبينتي والله مشعل زين وحبوب وطيب ليش خايفه
فطوم : انا ما ابي اخذ مكان اختي
شيخة : يله عاد بسج بجي
فطوم : بقولج شي بس بيني وبينج اهو اللى مضايقني اكثر شي
شيخة : قولى
فطوم : ابوي اهو اللى قايل حق مشعل ان يتزوجني اهاااااااااه يعني مو اهو اللى يبي يتزوج وابوي باعني
شيخة : انتي شنو تقولين
فطوم : ابوي اشكره قالى الياها
قال : انا ما بي الحلال يضيع هههههههه خايف على الفلوس شي يضحك
شيخة : الله يهدي عمي ليش سو جذي
فطوم : روحي سألي ابوي
في بيت ابو مشعل كانت ام مشعل وتقول بنفسهها : والله لطلع عينج اختج وفتكيت منها طلعتي انتي والمشكله كنت ابي حق مشعل بنت اختي
ام مشعل ما تحب ام سعود وتغار منها من زمان ومن جذي ما تحب هلا وفطوم واذت هلا الله يرحمها بس مشعل كان يوقف امه

البست فطوم وشيخة رتبت مكياج فطوم وطلع تينن قمر شوي عليها

انزلت وقعدت طبعن فطوم قالت لو شنو ما تحطون اغاني ما ابي نزلت بدون شي بس كانو ايبيون
بعد فتره يتلها شيخة جان تقولها تعال الصاله الثانية مشعل اهناك

مشعل كان متحطم من داخل مو متخيل ان فطوم صارت زوجته
كانو بالصاله الثانية مشعل وابوه وسعود وابوها
ادخلت واهي خايفة وشافت مشعل منزل راسة وقف وحب راسها 0 وسلمت على ابوها وعمها وسعود لمها وقعت تبجي وهو حاول يهديها
ابو سعود : فطوم روحي لبسي علشان تروحين مع مشعل
فطوم : لفت على ابوها انا ما ابي اطلع معاه
ابو سعود: راح تروحين بيتج وعزوز راح يظل عندنا اسبوع
فطوم: شنو انا ما ابي اروح وقامت تبجي
ابو سعود : قصبت عليج
فطوم : ما ابي ما ابي حتي لو بروح بعد فتره عزوز يكون معاي
ابو سعود راح تروحين اليوم مع ريلج عزوز تبينه اخذي
فطوم قامت تبجي
سعود : اجلها يبه ياخذها على الاقل بعد اسبوع
ابو سعود : انا كلمتي وحده يله روحي غيري اهدومج
طبعن هذا الكلام كان يم الدري ومشعل وابو بالصاله فما سمعو شي
صعدت وغيرت هدومها ولبست نفوف ناعم تحت الركبه لونه فوشي كانوايد حلو عليها
يوها شيخة وهدي وليال : يهدونها وقالولها انهم زهبولها جنطتها على ما غيرت هدومها زهبو اهدوم عزوز
ودخلت ام سعود غرفت فطوم: لمتها وقعدت تبجي والله ما ظلمناج مشعل راح يحافظ عليج
فطوم بس تبجي
وعزوز كان عند ابوه يلعب معاه ( فديت عزوز اينن )
وام مشعل ما باركت حق ولدها لانها مو راضية على الزواج ولا حضرت كان متضايق مشعل من اهم
انزلت فطوم وكانو معاها هدي وشيخة وليال وراح اصاله اللى فيها مشعل ادخل جان يشوفها عزوز قعد يرافس يبي ينزل من حضن ابوه وقول ماما
نزله وراح لها شالته سلمو عليهم وام سعود : دربالك عليها مشعل ما اوصيك
وقبل لا يطلعون سعود مسك مشعل : مشعل دربالك عليها حاول تنسي هلا
مشعل مشى بدون ولا كلمه
وركبو السيارة وطول الطريج هدوء ما كانو يتكلمون
وصلو الشقة كانت بيت بقرطبة وبطل الباب ودخلو عزوز قعد يركض بالصاله ومسكين مسانس
ودخلت فطوم كانت قاعده الطلع الصاله كان اثاثها ناعم وحلو نفس الوقت بغت تقعد جان يقولها ما تبين اطالعين باجي الشقة سكتت
مشعل : تعالى
هذي غرفة النوم الرئيسة طالعتها كانت وايد حلو وناعمة واثاثها خشب الغامج كان فيها غرفة تبديل وحمام
وطلعو من الغرف والغرفة الثانية عرفة عزوز كان لونها ازرق وفيها العابة وايد كانت حلو وعزوز استانس وكان بالغرفة سرير صغير بس وقعد يلعب وفي غرفة ثالثة بطلها جان يقولها هذا غرفتج

البارت الثالث :
فطوم : كانت قاعدة طالع الغرفة كانت حلو وايد 0 اهي مستناسه ان يت منه ان اهو ما يبها بنفس غرفته بس انجرحت وشي صعب 0
فطوم:مشكور وايد حلو الغرفة
مشعل : العفو 0
فطوم: مشعل ما ودي تعتبري ظيفة ثقيلة على قبك اعتبري اختك
مشعل: منو قال انج ظيفة هذا بيتج انتي الداخله وانا الطالع
فطوم: مشكور
فطوم : ابي اطلب طلب ابي سرير حق عزوز بغرفتي ممكن لان بدايت نومة ماعي بالسرير وانا بعد صلاة الفير احطة بسريرة
مشعل : خلاص انشالله باجر انروح نشتري ونروح بيتكم تيبين باجي اغراضج انتي وعزوز
فطوم : اوكي
بعد مرور 5شهور:
كانو فطوم ومشعل متفاهمين يسولفون ويضحكون ويطلعون مع بعض ( متفاهمين )
مشعل : فطوم يلة تاخرنا
فطوم : كاني ياية
راحو مرينا لعبو عزوز وتسوقو شوي وبعدين تعشو بوتر فرايديز واهم مستانسين 0 وصلو البيت اقعدو بالصاله
فطوم : عزوز بوس بابا وقولة شكرا
عزوز : باس ابوه وقالة ثكرا بابا
مشعل : باس عزوز جان يقولة فديت الثكرا
فطوم : ههههههههه يلة حبيبي رواح دارك العب باللعبة اليديدة
مشعل : اشر على حدة ما في شكر يقول حق فطوم
فطوم: باست على خدة شكرا بابا
مشعل : ههههههههه عاد بابا
فطوم : هههههههههه
مشعل : فجاه قام وراح غرفة
فطوم: ماكو فايده كل ما اضحك معاه واسولف فجأة يروح بدون ولا كلمة اكيد تذكر هلا منو يقدر ينساها ( ماراح اخذ مكانج يا اختي اصعب شي انج تتزوجين ريل اختج)
مشعل : كان ودي ابوسها اشوه قدرت امسك نفسي اهاه هلا ولهت عليج ( قعد يستغفر ربة )
مشعل بالخمس شهور صار قريب من فطوم وايد وحس برائتها وبطفولتها وبالخمس شهور صارت مواقف مع ام مشعل بس كان مشعل يدافع عن فطوم
ومن المشاكل ليش فطوم ما حملت ام مشعل قالت كلمة : الظاهر نفس اختها ( كلمة تجرح وايد ) وتذكر فطوم ان مشعل ريل اختها ( عقربة امه هههههه)
البارت الرابع :
بيت في عايلة صغيرة كل اللى حولهم يحسبون انهم سعيدين بس للأسف اهم لا
كانت هدي قاعدة بالحديقة تتذكر خالد الله يرحمه اللى ما تهنت معاه - الشي اللى ما تعرفونه ان هدي متزوجة قبل محمد اخو خالد اصغر من محمد بسنة كان يحب هدي حب ما ينوصف على قولت بنات عمها رومي وجوليت ههههههه 0 هدي ما قدرت تحب محمد مع انة يعاملها معاملة زينة 0 خالد توفي بحادث سيارة وهدي كانت حامل بالخامس والمسكينة انهارت وكانت كل تبجي وولدت وسمتهم نفس ما كان يبي خالد 0 وتقدم لها محمد والكل انصدم منه وما توقعو انة يتزوج من ارملت اخوه 0 محمد كان يدرس بره وحبلة وحده وتزوجها وابو رضة بالواقع انها اجنبها ورضو على زواجه من الاجنبيه بعد فتره رد الكويت امطلقها ومحد يدري شنو السبب 0 وحاولت امه تزوجة بس ما كان راضي من جذي انصدمو ان يبي يتزوج هدي 0
هدي بعد تفكير رضت او بالاصح رضت بعد ما تكلم معاها محمد وقالها سبب طلاقة من زوجة انه عقيم ويبي يربي اعيال اخوه وما يبي يربي اعيال اخو غريب 0 وقالها راح احطهم بعيوني0 قالتله بفكر ووافقت علية وتزوجو صج ان محمد شايف نفسة ومغرور بس مهتم بعيال اخو وبهدي ومو مقصر بشي 0 وفجر وفيصل يحسبون ان ابوهم وحبونه وايد وهذا اللى مفرح هدي 0قطعو فيصل وفجر افكار هدي او ذكرياتها وهم يبونها تلعب معاهم 0

فطوم دخلت غرفتها وخذت شور ولبست بيجامه وردي ناعمة ولبست عزوز علشان ينام بس تعب من اللعب ونامو
مشعل كان يروح ورد عند غرفة فطوم يبي يكلمها ( ما يندره شنو فيه)
فطوم وهي نايمة قادة تحس بشي او بالمعنه الاصح بانفاس احد على ارقبتها حاولت ما تبين انها خايفة وتبطل اعيونها شوي شوي ولة تشوف



مشعل قاعد يبوس رقبتها وهي خافت بغت تبجي ودقت قلبها بدت تتسارع 0 اهو حس بس كمل قال مدام ساكته 0 دزته دزه قوية ووخرته عنها 0 جان تقوله انت ينيت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 12:38 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تابع البارت الرابع :
انت ينيت مشعل وخر عنها قعد يطالعها وقالتله بصوت واطي اطلع بره وهي ميته من الخوف ما كانت متوقعه يسوي فيها جذي او يتصر هذا التصرف (بس اهو ريال ما يقدر يشوف جدامه مره ويقدر يتحمل وهو صارله اكثر من سنه مو لمس مره) جان يقولها تعالى طلعي معاي بره بتفاهم معاج وهي خافت زياده ما راح اطلع معاك روح تعوذ من ابليس واطلع من الغرفة وروح نام جان يمسك ايدها وتلها يبيها تطلع معاه من الغرفة حاولت توخر ايدها بغت تصرخ بس تذكرت عزوز بعدين اخاف واهو يشوف ابوه بهذا المنظر كان وضعه يخرع تلها تل ليمن بره وراح معاها الصاله قعدها على القنفه وقعد يمها
نروح حق مكان ثاني كان قاعد يم البحر يفكر شلون يقدر يشيلها من باله اهو يحبها بس ما يقدر حتي يقولها اهو واحد مطلق وهي مو متزوجة وصغيره ممكن تفكر بواحد مطلق طبعن لا تبي تعيش عياتها وما يبي يتزوجها قصب عليها كان يتنهد من الحزن اللى اهو في 0
وهي كانت بغرفتها تشوف صورهم يوم كانو صغار اخخخخ احبه بس مهو داري عني على قولت فطوم تعقد من الحريم عقب مرته النسره اذته ههههه اتذكر ليمن تزوج قعدت ابجي ورحت عرسه وعيني مورمه والله اضحك صارله مطلق 3 سنوات وله فكر يتزوج يليته يتزوج علشان اشيله من بالى اهاااااااا ليش حبيته المشكله حب مراهقين
( اثنينهم يفكرون ابعض وما يدرون انهم اثنينهم يحبون بعض )
انرد حق فطوم ومشعل
فطوم: انت ينين شلون تسوي جذي لا وبعد وانا نايمه وانا صاحية لا يمكن اتقبل لا وتسوي جذي وانا نايمه
مشعل : انا ما سوي شي حرام انتي زوجتي حلالى تفهمين
فطوم: احنا من بدايت زواجنه انت ما كنت تبيني وانا ما ابيك 0 ومن البداية قلت لج غرفة ولى غرفه ليش الحين بعد 5 شهور تقولى انتي حلالى
مشعل : انا ريال وقاعد اشوف مره حلو تفتن شلون تبيني اصبر اكثر من جذي والمشكله انا كنت متزوج اكثر من 13 سنه شلون شوفج جذامي واستحمل وانا منحرم اكثر من سنه وانت حلالى
فطوم: انا ما اقدر انا ما ابيك
مشعل: ليش ما تبين ( مشعل قفل )انتي مو مره نفس ما انا ابي انتي تبين
فطوم: انت قليل الادب ما تستحي قبل لا تكمل كلمتها
مشعل مسك ايدها حست فطوم جنها راح تنكسر ودموعها قامت تنزل
فطوم قامت تصرخ وتبجي بنفس الوقت : انت زوج اختي انا ما قدر تفهم يعني شنو وتخيل هذا الشي الله يخليك تزوج بس مني لا انا ما اقدر
مشعل : زواج مراح اتزوج وحقي راح اخذه منج رضيتي ولا لا فهمتي
مشعل دز فطوم على الارض وقامت تبجي وهو راح غرفته مرات الرايل يتصرف تصرفات ما يقدر يمسك نفسه وخصوصن حس بالاهانه
مشعل بس دخل الغرفة قامت تنزل دموعه لا شعورين لان تذكر هلا وايامه معاها بحلوها ومرها وحس انه غلط
على فطووم المفروض لو كان يبي هذا الشي اسوي برضاها وسويت جذي وهي نايمه
فطوم ضلت تبجي ليمه الصبح على وضعها اللى اهي عايشه في شي صعب ومحد يقدر يتحمله تذكرت انا اليوم اليمعه بعد صلاة اليمعه في بيت ابوها ولزم اتروح مع مشعل راح يكون شي صعب عليها

هدي قومت محمد علشان يروح صلاة اليمعه وبعدها يمرها وياخذها اهيا والعيال محمد يحس بهدي وعينها اللى كلها حزن على افراق اخوه وكل يقول هل كلمه يا ليتها تحبني لو ربع حبها حق خالد اهااااااا المشكله اني حبيتها وما تخيل حياتي بدونها وبدون اليهال
راح مشعل المسيد ورد لقه عزوز يلعب بلعابه بالصاله وفطوم بالغرافة قعد ينطرها ليمن تخلص طبعن ما تكلمو مع بعض من امس
فطوم كانت بالغرفة مجابله المنظره اطالع ارقبتها واللى مسوي مشعل كانت تقول الله يعيني على ليال وشيخة اكيد راح يعرفون
الوحيده اللى تدري ان فطوم ومشعل كل واحد بغرفة اهي هدي مع ان فطوم صديقة شيوخ وايد باس ما قدرت تقولها يمكن هدي لان تقريبن نفس موقفها من جذي قالت لها
فطوم اطلعت الصاله ولقت مشعل وعزوز وطلعو من البيت وراحو بس اهلها طول الطريج ما كانو يتكلمون مع بعض بس وصلو جان يقولها حاولى مايكن بينا شي علشان لا يحسون فطوم اسكتت
تدخلو سلمو وكانو هدي ومحمد وعزوز استانس يوم شاف فيصل وفجر طبعن ابوها وامها وسعود موجودين
فطوم دزت حق هدي مسج ان اهي راح تصعد وهدي تصعد وراها صعدت فطوم وبعد فتره صعده وراها هدي
فطوم قاعد تقول حق هدي شنو صار لها وتبجي

البارت الخامس :
هدي : انتي منصجج سويتي جذي فطوم صج انا بغرفة ومحمد بغرفة بس انا ما اقدر امنعه من حقه 0 فطوم حمدي ربج انه ما خذ حقه من اول اسبوع نفسي 0
فطوم: انتي من صجج شلون خليتي
هدي : ما اقدر ارفضة انا حلاله وهذا حقه كان هذا الشي صعب على بس بعد شنو اسوي 0 فطوم الريايل ما يقدرون يصبرون وخصوصن الريال المتزوج قبل عرفتي 0 انتي ليمن رفضتي مشعل اهنتيه وانا ادري انج ما راح تقدرين يمكن تحسينها خيانه حق اختج بس اهي مو خيانه انتي زوجته وحلاله ههذا من حق
فطوم: انا ادري بس ما اقدر تفهمين يعني شنو ما اقدر صعب صعب انا ما عندي ما نع خل يتزوج بس خل اخلى عزوز عندي
هدي: فطوم كسبي مشعل والله انه طيب ليش ما تعيشين حياتج حاولى تنسين 0 نفس ما انا قاعده احاول فطوم انا ماني قادره انسي خالد احسه بروحي بس احاول ما ابين حق محمد والله انه خوش واحد بس ما اقدر
فطوم :الله يصبرج 0 هدي والله احس محمد مغرور وشايف نفسه
هدي : والله محد يعرفه تدرين ماكو احن من قلبه وموت على اليهال وحسبهم جنه عياله
فطوم : الله يحنن قلبه عليبهم عوضهم عن ابوهم
هدي : لا تطلعين من سالفتج فكري فيها عدل 0 لا تحرمينه من حقه 0 ما تبين تنامين معاه بغرفه وحده طلبي منه بصراحه انا طلبت منه وما رفض
فطوم: انشاله
انطق الباب وسكتو هدي وفطوم
فطوم: منو
ليال وشيخه : احنا بطلي
بطلت فطوم وسلمو عليهم
ليال : شنو كنتو تسولفون في
هدي ك انتي شعليج سوالف متزوجات
ليال وشيخه : والله حاله أشر على ارقبتها وتضحك وليال شافت وتضحك قعدو يغنون ( امس كانت سهرتهم صباحي ويتطنزون على فطوم
فطوم: قارصتني باعوضه ( بقه )
شيخة : لا هذا مشعل نفس الاثار اللى كانت تكون على ارقبت جان تسكت
فطوم : قامت تبجي
هدي : خزت شيخة وليال علشان يطلعون بره ويسكتون
ونادوهم على الغده ونزلو
كانت عن مشعل وسعود ومحمد على الدري وكل واحد يبي يشوف وحده
مشعل : انا ليش بشوفها انا احب هلا ومستحيل انساها
سعود ومحمد : اخ لو تحسين
ام مشعل كانت تخز فطوم بشكل مو طبيعي وما هدتها وسمعتها جم كلمه
تغدو وخلصو وقعدو يسولفون ويضحكون بس فطوم كانت بعالم ثانية وشيخه بعد كان بالها مع كل كلمه يقولها سعود
سعود كل شوي يطالع شيخه بينه وبين نفسة : والله احبها واموت عليها
مر سبوع وفطوم ومشعل على هذا الحال ما في كلام بينهم
فطوم كانت تسبح عزوز عزوز احب ااذي فطوم اذا تبي تسبحه طبعن اهدومها كلها مالى وشعرها شكلها يضحكوهي تركض وراها بالغرفة علشان تلبسه
مشعل دخل الشقي اسمع صوت صحك عرفت انها مسبحتة قعدت اضحك
فطوم : دخل مشعل على انا انصدمت منه قعد يخزني انا بصراحه خفت كانت اهدومي كلها ماي ولزقه على جسمي
مشعل : انصدمت ليمن شفتها طلعت منه الغرفة وسكرت الباب
فطوم: امبي شلون شفني وانا بهذا الشكل فشله
لبست عزوز ونومته واهي راحت تاخذ شور ولبست شورت مع بدي علاق وستشورت شعرها بعدين لبست الروب تبي تروح تاخذ لها ماي من المطبخ
دخلت المطبخ وخذت لها ماي وطلعت من المطبخ وله يصير بويها مشعل انصدمت ومشعل ابتسم لها كانت تبي تروح عنه بس مشعل : فطوم
فطوم: نعم تبي شي مشعل
مشعل : تقدرين جان يسكت لا خلاص ما ابي شي
فطوم : شنو تبي عادي قول بغيت شي
مشعل بدون مقدمات خمطها وقعد يبوسها وهي تحاول توخره بس موقادر على كانت قاعد تحس بشعور غريب بس كانت تكابر ومشعل خلاص ما عاد يقدر يتحمل
البارت الخامس :
هدي : اها يا ليتني اقدر انساك يا خالد بس شلون انسي حب 10 سنين ب4 سنين مستحيل يمكن اظل عمري كله ما اقدر انساك بس قاعد احس اني اظلم محمد دمعتها انزلت ( هذي حالت هدي كل يوم )
نطق باب غرفت هدي راحت بفتحت الباب
هدي : هلا محمد بغيت شي
محمد: اي والله بغيت تسويلى شي خفيف اكله
هدي ك انشالله انت اقعد بصاله طالع التلفزيون وانا ايبه لك
محمد: اوكي
عند فطوم ومشعل : كان ماسكها حيل وهي قاعده تحاول تفك نفسه منه بس مو قادر
فطوم : مشعل الله يخليك وخر عني الله يخليك
مشعل خلاص مو قدر يستحمل جان تقولها : اش
فطوم: مشع قبل لا تكمل كلمتها جان يشيلها واهيا قامت ترافس وتطقه على صدره ودخل غرفته وحطها على السرير حولت انها تطلع من الغرفه بس كان اسرع منها ومسكها بسرعه وقربها منه وقعد يبوس رقبتها
فطوم: مشعل الله يخيلك هدني وغلات هلا
اهيا بس قالت جذي مشعل قعد على السرير وحط ايده على راسه
مشعل : طلعي بره الغرفة ما ابي اشوف ويهج
فطوم كانت اتشاهق من البجي وطلعت بسرعه وراحت يم المطبخ وخذت روبها من الارض وقامت تبجي وراحت غرفتها وسبحت وقامت تبجي وبعدين غير هدومها ونامت ولمت عزوز وهي تبجي

سعود : كان يفكر بشيخه وشلون يعرف شعورها ناحيته وفكر يقول حق فطوم بس بعدين قال ما ابي ادخل احد بالسالفه وظل افكر طول الليل

مر شهر على ابطالنا :
مشعل : كان يعاول اعامل فطوم عادي وحاول ينسي اللى صار
فطوم: تحاول قد ما تقدر انها تخدم ومشعل وتلبي طلباته بدون لا تكلمه والكلام بينهم قليل
هدي ومحمد على حالهم وحتي شيخه وسعود بعد

فطوم راحت مع عزوز حق هدي
كانو قاعدين بالحديقة والياها يلعبون
هدي : فطوم اني غلطانه حاولى تنسين وتعيشين حياتج مع مشعل انتي فاهم وانا عارفه ان شي صعب تخيلى انا بس محمد يقرب مني احس اني ببجي بس ما اقدر امنعه عن حقه 0 تدرين منو اللى كانت نصحتني هلا وهي اللى اقنعتني اني اتزوجه قالتلى علشان اعيالج وبعدين عقب ما قعت مع محمد اقتنعت اكثر ان اهو الوحيد اللي يقدر اربيهم 0 فطوم اهو ريال ومن حقه هذا الشي اني فاهمه ولا لا 0 فطوم فكري اذا انتي رفضتي يمكن اشك فيج انتي فاهم
فطوم: مشعل عارف تربيه ابوي
هدي : حتي لو شنو راح يفكر جذي
هدي : فطوم انتي فكري عدل كسبي مشعل ولا ما راح تلقين نفسه حتي انتي يوم كنتي صغير كنتي تقولين ابي اتزوج واحد نفس مشعل
فطوم: يوم كنت صغيره
هدي : انا قاعده انصحج وانا اسوي ازيد بمحمد والله يكسر خاطري لاني انام بغرفه بروحي وهو عارف اني ما ابي ههههههه تدري ليش ما ابي انام معاه لاني كل يوم ابجي على خالد ما اقدر انساه شنو اسوي احبه والله ما اقدر انساه
فطوم : بس حبيبتي لا تبجي والله ابحي معاج
هدي : تصدقين وانا اشوف اليهال يلعبون اتذكر قبل ليمن نلعب انا وهلا وخالد وسعود وحمد وكان محمد مسوي نفسه الكبير وكان يناجرنا
فطوم : هههههههههه كانت ايام واحنا انا وشيخه وليال تطقونه ههههههه
فطوم: هدي بقول شي ليش خالتي (ام مشعل ) تسمعني كلام يجرح وتذكرني بهلا
هدي : لا تتضايقين من امي ولا تهتمين بكلامها 0 فطوم امي قاعد تسوي جذي تبي يصير مشاكل بينج وبين مشعل علشان يتزوج بنت خالتي 0 من يوم اعرفت امي ان هلا اهي اللى ما تيب عيال واهي تحن على مشعل 0 الشي اللى ما تعرفونه ان بعد شهر من موت هلا امي قالته تزوج مريم تخيلى 0 عصب وصارت مشاكل بين امي ومشعل
مريم : بنت خالت مشعل امه تبي مشعل يتزوجها عمرها 26 مو متزوجه
ودخلو عليهم ليال وشيخه وسلمو عليهم
وقالو : يا الخاينه فطوم ليش يايه مبجر
فطوم: والله مشعل يابني مبجر طالع مع سعود وحمد
شيخه بس سمعت سعود سرحت
ليال : وين رحتي
شيخه : لا مكان
كلهم : هههههههههههههههههههه
هدي : فطوم: صبي لهم جاي وانا راح اروح ايب صحون وشوك حق الحلو وايب قهوه
فطوم : اوكي
وقعدو يسولفون ويضحكون

ومشعل وسعود وحمد بالقهوه ضحك وشوالف مع ربعهم ( بس كل واحد هموم الدنيا على راسهم ) وبعد فتره ياهم محمد ( بعدين راح تعرفون شنو هموم حمد )

هدي : تدرون بعد يومين راح نروح المزرعه
ليال وشيخه وفطوم: صج وناسه
فطوم: الله يستر اكيد راح يخلوني انام مع مشعل بغرفته واذا ما نمت راح يشكو بعلا قتنا مع بعض
ليال : يبو ما يوهاتكم راح تسبح بالحمام السباحه

ان شالله تعجبكم البارتات ( لا تبخلون على بردودكم )



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 12:41 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس :
شيخه : اوكي بيب ما يوهي الفسفوري
هدي وليال :ههههههههه
كلهم : فطوم وين رحتي بصراخ
فطوم: ولا مكان خرعتوني ملاق
شيخه : هذي المره غير ما راح تكوني معانه ونسهر ليمه الفير
فطوم: ليش يعني ما اسهر معاكم
ليال : نسيتي مشعل
فطوم: لا بس اكيد راح يسهر من الشباب ولا انا غلطانه
هدي : وانا ما تبوني
كلهم : امبله
وكانو الشباب هم يخططون شنو راح يسون بالمزوعه
كل واحد رجع البيت
عند فطوم و مشعل :
مشعل كان شايل عزوز لان نام بالسيارة
فطوم: مشعل عطني عزوز علشان اودي الغرفة
مشعل لا عادي انا اودي لج ودخل غرفتها وحط عزوز على السرير
فطوم: مشكور توه يبي يمشي جان تقوله مشعل تبي عشي
مشعل : لا مشكور كليت مع الشباب
فطوم : اوكي
مشعل : تره انا راح اروح باجر المزرعه علشان راح اغير اثاث الغرفة وراح احط سرير حق عزوز
فطوم : على راحتك بس ما يحتاج
مشعل : لا يحتاج ومشي مشعل
فطوم: سرحت بافكارها شلون راح تنام معاه بغرفه وحده
فطوم قامت الصبح وتريقت مع عزوز طبعن ما لقت مشعل طالع من الصبح علشان يروح المزرعه عقب الريقوق اقعدت تطلع شنو الاقراض اللى تحتاجها حقها وحق عزوز الشي اللى ناقص عزوز شورت سباحه ( مايوه )
فطوم اتصلت على مشعل علشان تروح السوق وتشتري حق عزوز وتشتريلها حتي اهي
مشعل : الو
فطوم: هلا مشعل شلونك مع المزرعه
مشعل : الحمدالله
فطوم: بغيت اخذ عزوز ونروح اسوق ابي اشتري مايوه حق عزوز ما عنده واللى عنه صغير
مشعل : اوكي تبين اوديج 0 تنطرين ليمن اخلص
فطوم : انا ودي اروح الحين علشان يمديني ازهب الاغراض 0
مشعل : اوكي روحي ودرباللج
فطوم : انشالله 0 باي
مشعل باي
فطوم راحت مع عزوز وعزوز مستانس شرت حق عزوز ( شورت مع ربوبه وانعاله ونظارت السباحه مكشخه الولد ) واهيا شرتلها مايوه لونه احمر وايدحلو وردو البيت ( طبعن ما مداها تطبخ شرت غده )
اول ما اوصلت غلت الاغراض بالصاله نستهم وراحت غرفة مشعل ترتبها قبل لا ترتب اغراضهم

شيخة وليال كل وحده مطلعه كل كبتها وكلمون بعض شنو يلبسون هههههههههه
هدي : بس اذيتوني راح احطلكم كل اللى تبون بس
محمد : بس خلاص فصول فجور شرايكم انروح الجمعية
فصول وفجور : اي بابا وناسه
هدي : مشكور
محمد: تبين شي من الجمعية
هدي : يب بطاط وعصاير وبيبسي وككاو اوكي ويب ببكاور علشان انسوي اهناك
محمد: اوكي
هدي رتبت اغراضهم على راحتها ورتبت اغراض محمد لانها تعرف شنو يحب ياخذ معاه( عاشت مع محمد اكثر من خالد بس ما حبته )

مشعل وصل الشقه دخل لقه عزوز يلعب بالصاله وفطوم مو معاه راح يم لجياس كل هذول حق عزوز
وقعد يطالع وعجبوه اغراض عزوز وتوه راح يبطل جيس يت فطوم مشعل لا تبطله
مشعل : ليش مو اغراض عزوز
فطوم : لا اغراضي
مشعل : اسف ما ادري
فطوم: لا عادي
خذت الاجياس مشعل تبيني اسنع جنطتك
مشعل : بصراحه ودي ما احب اسنع واسفط الهدوم
فطوم اوكي بس اودي الجيس اي اسنعهم بس ابيك تقولى شنو تبي تاخذ معاك
مشعل : اوكي
فطوم رتبت جنطته وتغدو متأخر ونامو على طول لانهم تعابه و يروحون من الصبح يعني اهم الساعه ست الصبح طالعين

وام سعود وام محمد وام مشعل حوسه كل وحده تزهب الاغراض وحلو كل وحده تبي تصير احسن من الثانية

كلهم متواعدين يحركون الساعه ست وحركون



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 12:42 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع :
وصلو المزرعه ونزلو اللى راح يتمشي ولى قعد بالصاله
مشعل : فطوم اخذي عزوز الغرفة اخاف اهني يقوم الحين الساعه 9 خل اينام عدل علشان العصر يسبح ويلعب
فطوم: انشالله
فطوم توها تبي تشيل عزوز جان يقولها مشعل لا خليني انا اشيله عنج وشاله مشعل وصعدو الدور الثاني ودخلو الغرفة كانت وسيعه وفيها سرير كبير وسرير حق عزوز ومشعل حطة بالسرير
مشعل انا بروح عند الشباب اوكي
فطوم: مشعل ميخالف تخلي الخدم يصعدون الجناط بعد شوي اذا قام عزوز يبي حليبة وابي اغير اهدومه
مشعل : انشالله
بس طلع مشعل فطوم افصخت جاكيتها اهي كانت لبسه تريننق اقعدت بالبنطرون وبدي علاق ونسدحت على السرير
ليال وشيخه ميانين قاعدين يرقضون وصرخون فجأه شيخه اسكتت شافت سعود راكب خيل مر عليهم جان يوقف
سعود: شفيكم تراقضون
ليال : وي خلنا نستانس
سعود : يله باي جان يمشي
وشيخه بعالم ثاني
بدخل مشعل الغرفه وما كان يدري ان شيخه بالغرفه على اساس انها راح تروح مع البنات 0 حط لجناط وراح صوب سرير عزوز وشافه نايم لف ويها وله يشوف فطوم نايمه بدون لا تتغطه جان يروح عندها وغطيها وباس راسها وبعدين راح حق الشباب
هدي ومحمد كانو قاعدين يلعبون فصل وفجر (بالديرفه )0
اما الامها كانو قاعدين يطبخون الغده
وابو مشعل وسعود يلعبون دامه ويشربون قهوه
قامت فطوم استغربت انها احد امغطيها ما اهدمت والبست جاكيها وراحت الحمام تكرمون وغسلت ويها وراحت عند امها بالمطبخ
فطوم: السلام
كلهم وعليكم السلام
ام سعود : فطوم وين رحتي مساعه عقب ما وديتي عزوز
فطوم: والله يمه نمت
ام مشعل : ما تشوفين ويها امبين نايمه
ام سعود : مو مبين
فطوم: يمه وين البنات
ام سعود : قاعدين يتمشون روحيلهم
فطوم: بروح اشوف عزوز واذا قام رحتلهم
راحت حق عزوز لقته قايم من النوم غيرت اهدومه وعطته الحليبة واتصلت على شيخه وراحت لهم
مر الوقت وتغدو وقعدو يتمشون وشافو الشباب راكبين بقيالت
شيخه : ابي اركب ليال : حتي انا
مشعل : وقف فطوم تعالى
فطوم: بغيت شي
مشعل : عطيني عزوز خل اركبه
فطوم: لا اخاف عليه لا
مشعل : لا تخافين وعطته عزوز وقام يسوق وعزوز مستانس
فطوم: كانت تصورهم
شيخه : مشعل ابي اركب يله قوم
سعود : بس سمع شيخه تبي تركب راح يمها جان يقولها تبين تركبين
شيخه : استحت اي
اركبت وقامت اتصورها فطوم وحمد خلا ليال ومحمد بدور اركب فيصل وفجر
مشعل : فطوم ما تبين تركبين
فطوم: لا انت تدري اخاف اسوقه
مشعل : تعالى ركبي معاي
فطوم: وين اهد عزوز بعدين فشله
مشعل : عزوز عند شيخه لا فشله ولا شي شوفي هدي راكبه مع محمد
فطوم: انا ما احب البقي 0 بس ودي اركب خيل بس ما اعرف
مشعل : اوكي اركبج خيل اشرايج باجر الصبح علشان لا تقولين فشلة
فطوم: مشكور
وضلو الشباب اسوقون البقيات والبنات راحو اقعدو يم الحمام السباحه ومع امهاتهم ويشربون قهوه وحلو
شيخه : فطوم خل نسبح
فطوم: لا فشله اخاف ايون الشباب
ليال احنا مو متحجبات نلبس ما يوهاتنا وفوقهم بلايز شرايكم
شيخه : تبين مشعل يفضحني لا ومرت تسوي جذي لا يذبحنا
ام مشعل : اي ولدي ما يرضه بالغلط
كلهم اسكتو
هدي اشرايكم انقولهم لا ايون يم الحمام السباحه
فطوم: خلوها باجر الصح مو حر الحين راح تغيب الشمس
كل البنات اوكي
بليل شوو دياي وستانسو صج كان ارطوبه شوي بس اهم استانسو
خلاص كل اسوي واحد منهم يروح اينام وعيال هدي من زمان نايمين
وعزوز نايم بحظن فطوم
مشعل : فطوم عطيني خلا اخذ عزوز اودي فراشه ارقبته انكسرت جذي يله تصبحون على خير
كلهم وانت من اهله
فطوم : تصبحون على خبر
كلهم : وانتي من اهله
شيخه : فطوم منتي راده
فطوم: والله دخت شيوخ
شيخه : اوكي
راحت الغرفه مع مشعل مشعل حط عزوز على السرير الكبير ومشعل خذا فوطه وبجامه وفطوم غيرت اهدوم عزوز وطلعت لها اهدوم وفوطه
طلع مشعل من الحمام وانتو بكرامه وكان مو لبس بلوزه فطوم اخترعت
فطوم: دخلت تاخذ شور بسرعه وبعدين لبست بجامه مستره وطلعت وشافت مشعل مجابل التلفزيون وليمه الحين بدون بلوزه واهي خافت ازياده
مشعل : شاف ويها جان يقولها : لا تخافين ما راح اسويلج شي بس انا ما اعرف انا الا جذي
فطوم : على راحتك ممكن تفوم من الغنفه علشان بنام عليها
مشعل : السرير اشكبره تبين تنامين على الغنفه
فطوم : لا ما ابي
مشعل : نومه على الغنفه ما في لا تخافين ما راح اسويلج شي انا ما ابي شي بالغصب
فطوم : نزلت عينها ونسدحت على السرير



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 12:43 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن :
مشعل : نومه على الغنفه ما في لا تخافين ما راح اسويلج شي انا ما ابي شي بالغصب
فطوم : نزلت عينها ونسدحت على السرير
جان فجأه تقوم من على السرير وتروح حق عزوز وتاخذه وتحطه يمها ههههههههه( علشان يصير بينها وبين مشعل )
مشعل كان يشوفها عطاها طاف وما علق
فطوم نامت وبعد فتره راح مشعل حق السرير وتلحف ونام
في غرفه ثانية كانو هدي ومحمد ( هدي كانت نايمه بس محمد قاعد يمسح على شعر هدي وسرحان وكان مستانس انها نايمه معاه )
كانو حمد وسعود قاعدين عند حمام السباحه وكل واحد سرحان بخياله
سعود بشيخه
بس حمد سرحان بوحده ما تتوقعونها سرحان بهلا كان يحبها من ابعيد لي بعيد 0 حمد كان يدري بحب مشعل وهلا وكان يحاول ينسي وحتي ليمن تزوجوا هم ما كو فايده يمكن لان كان صغير ما كان يقدر اسوي شي 0 هذا الشي محد يدري عنه 0 لان يحب مشعل وحسه اكثر من اخوه فحاول يتناساها بس ما قدر
ليال وشيخه كل وحده منسدحه على سريرها وتفكر ليال شنو تلبس باجر وشيخه بسعود
فطوم توها بدت تصحه من النوم وقاعده تحس شي ماسكها بس ما تدري شنو ( قالت عزوز ) بدت تبطل عينها ليمن بطلتها انصدمت من اللى لمها او ما سكها من خصرها كان مشعل قام قلبها يطق بسرعه بشكل مو طبيعي وعينها غورقت خلاص راح تبجي
فطوم بدت دموعها تنزل ومشعل ما يدري عن الدنيا نايم حاولت توخر ادينه من على خصره بس ما قدرت جان تصرخ مشعل وخر عني مسكين قام مخترع
فطوم: انت ينيت ليش تلمني مو قلت ما راح تسوي شي وعزوز وينه
مشعل :انا اسف بس والله ما ادري بعدين شفيها انتي زوجتي 0 انا ما سويت شي بس شلت عزوز خفت افقصه لاني اتقلب وايد وانا نايم من جذي حطيته على سريره
فطوم : قامت من السرير وهي تتحلطم
مشعل عطاها طاف ( مشعل طريقه نومته جذي وهو نايمه يلم المخده اللى يمه بس ما في يمكن من جذي لم فطوم
لبس ونزل وكانو كلهم يتريقون
ام مشعل : هلا والله بولدي الا وين عزوز
مشعل : هلا فيج يا الغاليه وحب راسها كا فطوم تلبسه وتنزل
ام مشعل : انشالله
فطوم بدلت اهدومها وعزوز بعد وسوت حليبته ونزلت معاه تحت
انزلت وبدت تتريق وعزوز منسدح على الغنفه ويشرب حليبته
فطوم: عزوز حبيبي خلصت عزوز نزل من الغنفه وفطوم حطته بحضنها وعطته بسكوته وبده ياكل
هدي ومحمد لهين مع اليهال
ليال : شباب احنا راح نسبح بالحمام السباحه لا تقربون منه
الشباب : اوكي بس احنا بعدكم
كلهم : اوكي
وراحو البنات يلبسون فطوم البست ولبست عزوز ولبسو الربوات وهدي لبست عيالها واهي ابست بعد وطبو بالحمام السباحه بس اليهال كان حمامهم السباحه صغير حقهم
فطوم وليال وشيخه وهدي مستانسين وقعدو يسبحون فجأه فطوم اطلعت من الحمام السباحه وراح تشوف عزوز توها تبي ترد وله تحس احد دزها من وره وفطوم طاحت بالحمام السباحه وكانت تحاول اطلع راسها بس ما اقدرت ( فطوم ما تعرف تسبح اهي اطب بالحمام السباحه وما تروح حق العميق بس على حضها طيحتها ليال بالعميق )
هدي : شيخه شيخه شفيها شنو سويتي انتي ما تدرين انها ما تعرف تسبح وكانو يصارحون حاولو طلعوها بره حمام السباحه جان ايي مشعل ليال انحاشت وطلعت علشان ما يشوفها مشعل
شيخه تبجي ومشعل طب بسرعه بالحمام السباحه وحريم خافو وام سعود قامت تبجي على بنتها
مشعل طلع شيخه وحاول اقومها بس ما كو فيدها لانها شاربه ماي وايد
هدي : مشعل سولها تنفس صناعي شفيج البنت راح تموت
وشوالها وعزوز قام يبجي وشيخه تحاول تسكته وهي تبجي
فطوم قامت تكح وطلعت الماي اللى بلعته حاولت تبطل عينها ما اقدرت
ام سعود : يمه بنيتي مشعل صحت صح
مشعل : اي صحت بس مهي قادره تبطل عينها
مشعل : فطوم اذا ما تحسين ان فيج شي مسكي ايدي حيل فطوم امسكتها
هدي مشعل شيل فطوم ودها الغرفه وانا بروح اسويلها شي دافي
مشعل شال فطوم وسعود بس دخل دخل علظول راحله
سعود : شفيها انا بغيت ايي بس خواتك قلت شلون فشله
مشعل : لا ما فيها شي قامت بس شكلها تعبانه بروح اوديها الغرفه وانت روح حق الشياب ولا تخليهم احسون
سعود: انشالله بس اكيد ما فيها شي
مشعل : والله ما فيها شي والله اذا ما خليني اروح شكلها راح اصير فيها شي وطيح
سعود : لا خلاص الحين اروح عاد الا اختي
فطوم : طول هل وقت كانت تسمع اصواتهم بس ما تقدر تبطل عينها ومو فاهمه شنو السالفه وليمه الحين دايخه
وصل الغرفه وحطها على السرير وسكر التكيف وياب فوطه وقعد ينشفها
مشعل : والله شكلي راح يوقف قلبي اتينن وخصوصن بالاحمر
توه يبي يوسها وله تطق الباب
مشعل : ادخلي هدي
هدي يله ساعدني خل اشربها
فطوم : بس ما ابي وخرو بدت تصحه عدل
واول ما بدت تقوم هدي طلعت علشان اطمنهم و راحت اطمنهم ومسكينه شيخه بس تبجي وتحلف انها نست انها ما تعرف تسبح ( حرام )
فطوم: مشعل كنت راح اموت
مشعل : لا سمله عليج ما فيج شي 0 انتي شلونج
فطوم: انا زينه بس احس راسي يعورني
مشعل : سلامتج
فطوم : استوعبت شنو لبسه وفتشلت جان تقول مشعل ميخلف تطلع بغير هدومي
مشعل : بخبث : ليش شكلج حلو
فطوم: غطت نفسها بالفوطه لا طالع قليل ادب
مشعل : اذا طالعت زوجتي حلالى صرت قليل ادب مشعل قرب منها حيل وقال بقلبه ( اخ يا ربي ما ني قادر استحمل )
فطوم: وخر عني


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 12:48 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع:
مشعل : اذا طالعت زوجتي حلالى صرت قليل ادب مشعل قرب منها حيل ( اخ يا ربي ما ني قادر استحمل )
فطوم: وخر عني
مشعل قرب منها اكثر جان يقول : ابي افهم شنو سبب رفضيج راح تخليني اشك فيج انتي فاهمه وهو حيل قريب منها
فطوم: انت ينيت تشك فيني
مشعل: اي صارلى متزوجج فوق 6 شهور وكل ما قربت منج تصرخين وتبجي وترفضيني (الا اذا كان في سبب)
فطوم: اي في سبب انا رافضه اكون مكان اختي انت فاهم
مشعل : فطوم انا ما انكر اني ليمه الحين احب هلا ومستحيل انساها بس انا ريال ابي حقوقي انتي فاهمه
فطوم: قامت تبجي عطني وقت
مشعل : على راحتج انا ببدل وبروح اسبح بالحمام السباحه مع الشباب
فطوم: وعزوز خل يصعدونه
مشعل : لا بخلي يسبح معاي
فطوم: دربالك عليه
مشعل : انشالله
غير هدومه وطلع وفطوم ظلت تفكر شنو تسوي : اخ ياربي شنو اسوي
الشباب سبحو وستانسو وبعدين كلهم قعدو عند المسبح ومحمد وحمد يشون والحريم بالمطبخ يسون اشياء خفيفه
فطوم انزلت وراحت حق الحريم اتساعدهم بس ارفضو بس ما اقدرو علها سوت السلطه
وكلو وقعدو اسولفون وبعدها راحو نامو وبقه بس الشباب والبنات سوالف وضحك
مشعل : والله بذبحج شيوخ بغيتي تذبحين مرتي
شيخه : والله ما اقصد حتي فطوم ساممحتني
فطوم: عاد الا شيوخه ما ارضه عليها اهي نست اني ما اعرف اسبح
شيخه : الحمدالله شفت
مشعل : قعد يضحك وكلهم قامو يضحكون
محمد: عن اذنكم انا بنام
هدي : وانا بعد اثنينهم: يله تصبحون على خير
كلهم وانتو من اهله
ليمن كل شوي بدو يروحون ليمن ظلت فطوم وكان معاها سعود ومشعل
سعود: فطومشلونج الحين تحسين بشي
فطوم: لا الحمدالله ما فيني شي
سعود : الحمدالله يله انا بروح انام
فطوم: حتي انا
جان يقوم مشعل : علي حتي انا شنو بسوي بروحي
وراحو فطوم ومشعل تدخو الغرفه فطوم بدت تحس بالخوف بس تقعد معاه بروحها تحس بالخوف
فطوم دخلت الحمام تكرمون ولبست بجامه برموده علق وفوقها روبها بس طلعت فطوم مشعل دخل وراها
اهي علطول راحت تشوف عزوز لحفته عدل وراحت عند الغنفه وسوت نفسها نايمه
مشعل طلع من الحمام تكرمون وشافها جان يقلرب منها وشيلها وحطها على السرير
وقرب يم اذنها : ادري انج منتي نايمه وهي تحس بحراره على ارقبتها وتحس قلبها يبي يوقف جان تبطل عينها
قعد يبوسها بطريقه تختلف عن المرتين اللى قبل ما قاومته او صرخت

وقرب يم اذنها : ادري انج منتي نايمه وهي تحس بحراره على ارقبتها وتحس قلبها يبي يوقف جان تبطل عينها
قعد يبوسها بطريقه تختلف عن المرتين اللى قبل ما قاومته او صرخت
عند هدي ومحمد
محمد: هدي ودي اكلمج بموضوع
هدي : تفضل
محمد: شنو صار فيج ليمن كل ما نسافر او نروح اشالية او المزرعه وانتي مشاركتني نفس الغرفه
هدي : اسكتت
محمد: صار فيج شي
هدي : لا
محمد: علي ليش رافضه تشاركيني بالغرفه لزم اعرف الحين صارلنا من تزوجنا مده طويله والله مو وحلو بحقي وبحقج اذا كنت ابي شي منج اناديج غرفتي او ايي غرفتج صح حتي مرات لو كنت ابيج ما اقدر تكونين قافله الباب انا ادري انج ليمه الحين تحبيه بس انا ريلج وعشتي معاي اكثر منه بس شنو السبب ما ادري انا مستحيل اقولج انسي حاولي بس تحسسيني انج صج زوجتي حتي كلمه حلوه ما تقولين لي (مسكين طلع كل اللى بقلبه حرام)
هدي: ما اعرفت ترد علية وهي دموعها قامت تنزل
محمد: حط راسه ونام
عند سعود يقول حق نفسه لزم اتحرك واسوي شي يتله فكر وقرر يسويها
عند مشعل وفطوم (الصبح)
مشعل قعد وكان لم فطوم وقول حق نفسه : والله مستحيل انساج يا هلا انتي بقلبي وروحي مستحيل احد ياخذ مكانج
مشعل : فطوم يله قومي
فطوم بدت تبطل عينه اهممممممممممم انزين الحين اقوم بعدين ستوعبت انها نايمه على صدره واهو لمها اهيا افتشلت وصار فيها احمر
مشعل :شنو مستحيه ههههههههههه قعد يضحك بصوت واطي علشان لا يقوم عزوز
اهيا ما ردت عليه وحاولت توخر عنه بس اهو مسكها حيل وباسه صار ويها احمر زياده
وقعد يطالعها بنظر فيها حبث
فطوم: لا تقعد تخز
مشعل : زوجتي وحلالى كيفي
فطوم: والله بدلع وخرت عنه تبي تروح الحمام تكرمون
بس مسكها جان يقولها على وين يا العروس
بروح اسبح
مشعل : ما في روحه قرب منها جان يقولها : ابيج
اهيا ويها صار احمر وحاولت توخر عنه بس ماكو فيده سوه اللى كان يبي
كلهم تريقو وقاعدين مع بعض بس الوحدين اللى نايمين بالعسل فطوم ومشعل
ام مشعل : وين مشعل خل اروح اتصل عليه
هدي : يمه خليهم نايمين اذا شبعو نوم راح يقومون
ام مشعل : بس
قاطعتها هدي : يمه
طبعن هدي ومحمد العلاقتهم متوتره شوي ما تكلمو مع بعض من اول ما قامو
سعود راح حق ابوه وعمه بره عند بيت الشعر
سعود: السلام
ابوه وعمه : وعليكم السلام
سعود: في موضوع بكلمكم فيه
ابوه: شنو عساه خير
سعود: لا خير انا نويت اتزوج
ابوه وعمه : زين تسوي يا ولدي بس منو العروس ولا تبي امك ادورلك
سعود: لا العروس موجوده
ابوه وعمه : منو
سعود: اعمي انا ابي اتزوج شيخه وانشالله ما تردني
عمه : ليش اردك يا ولدي من ناحيتي انا موافق بس لزم اسألأ البنت
سعود: اتمني تاخذ رايها وما تغصبها
عمه : لا تخاف يا وليدي راح اخذ رايها واقول حق ابوك
ابوه : ونعمه الاختيار
سعود : بتسمه وقال بقلبه انشالله اللى سويته يكون الصح
شيخه وليال : وين فطوم غريبه
هدي : يمكن نايمه
ليال : تساسر شيخه : اخاف مطولين السهره امس ههههههههه
شيخه : يقليله الادب
هدي : شفيكم
شيخه : مسكي بنت عمج ما تستحي
هدي : بس سكتو وخزتهم
ام مشعل : وي اخاف بنتج سوت شي حق ولدي ليش ما قام مو من عاته يتأخر بالنوم
ام سعود: يعني بنتي شنو تبي تسوي بولدج
ام مشعل : والله ما ادري
بغت تصك هوشه بس الحمدالله ام محمد تدخلت
فطوم: بدت تقوم وهي تسمع صوت عزوز وهو يقول ماما
فطوم : مشعل قوم
مشعل : شتبين
فطوم: وخر عني عزوز قام وتلقه من مده
مشعل وخر عنها ورد نام
اهي قامت عطته حليبه ودخلت تسبح اطلعت ستشورت شعرها على السريع ولبست ولبست عزوز وحاولت تقوم مشعل مارضي
وانزلت جان تقول السلام
كلهم عليكم السلام
ام مشعل : وين مشعل
فطوم: نايم
ام مشعل : اسمه على ولدي شفي نايم ليمه هل حزه
فطوم: ما في شي خالتي
ام مشعل : مو من عوايده ينام ليمه هل حزه
فطوم: سكتت
ليال : تقول حق شيخه : قتلج
شيخه : سكتي
فطوم: قامت راحت المطبخ ويابتلها نسكافي
وقعدت معاهم وتسولف
هدي : تساسر فطوم سمعتي نصيحتي
فطوم: سكتي
هدي مبينه السالفه من التأخر بالنوم واللى برقبتج ليش ما لبستي شي يغطي وهي تضحك
فطوم: ولا كلمه حست ان ودها الارض تنشق وتبلعها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 12:52 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العاشر :
فطوم عينها غورقت خلاص تبي تبجي
هدي: فطوم امشي خل نطلع بره
وطلعو وليال وشيخه بغو ايون معاهم بس هدي عطتهم نظره وام مشعل تبي تموت وتعرف شنو بينهم
فطوم: هدي انا خنت اختي قمت تبجي ما اقدر احس نفسي خاينه ادري ان اهو يحبها وما راح يحبني بيوم من الايام
هدي: فطوم حبيبتي اهدي شفيج انتي ما خنتي اختج اهو ريلج انتي تفهمين اختج ماتت استوعبي انتي فاهما
فطوم: هدي انا تعبانه
هدي : فطوم شنو هذا الكلام انتي من صجج انتي زوجته حلاله واذا ما سوه معاج جذي حرام انتي ما تدري
فطوم: ادري
هدي: خلاص اهدي الحين (اخ لو احد يحس باللى انا في )
ليمن دخلو شافو مشعل وبحضنه عزوزو قاعد يم امه ويتريق وامه تحقيق معاه ليش ما قام مبجر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 12:54 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تابع :
مشعل : وين الشباب
ام سعود : بيت الشعر
مشعل :انا رايح لهم وراح
تغدو وعقب الغده كل واحد راح بيته (انتهت الرحله )
هدي ومحمد وصلو بيتهم وطول الطريج ولا كلمه بينهم
محمد: انا طالع تبين شي اذا رديت ايبه
هدي : سلامتك
طلع محمد وهدي بس تفكر شنو تسوي تنام معاه بالغرفه ولا تحقر كلامه (والله ما ادري شنو اسوي )
هدي : نسيت خل اروح موعدي
في بيت ابو مشعل
ابو مشعل راح حق غرفه شيخه وقعد يكلمها
ابو مشعل : شنو قلتي
شيخه ياربي يبيني ودي ارقص : والله ما ادري يبه بس تعتقد امي ترضي
ابو مشعل : امج مالج شغل فيها انتي شنو رايج
شيخه : اللى تشوفه
ابو مشعل :يعني موافقه
شيخه : هزت راسها ابو مشعل لم شيخه وبارك لها
ابو مشعل : بروح اتصل علي بو سعود
شيخه بينها وبين نفسها : واخيرا راح يتحقق حلمي واتزوجه بس والله امي راح تفضحني اذا درت اني موافقه
اما فطوم ومشعل بس وصلو البيت مشعل تسبح وغير ملابسها
مشعل : فطوم انا طالع
فطوم: اوكي
عند هدي قعده تحاتي تنطر التحليل وقلبها يطق يارب شلون وتقولى الدكتوره احتمال كبير
اطلعت النتيجه وخذتها هدي ودخلت عند الدكتوره
الدكتوره : مبروك هدي انتي حامل
هدي : دكتوره انتي شنو تقولين ريلي عقيم وانا صارلى متزوجته 4 سنوات شلون احمل
الدكتوره :كل شي بأيد ربج يمكن تعالج بدون لا تدرين
هدي : ما ادري 0 يعني انا بالشهر الثاني بدخل الثالث
الدكتوره : اي بس اهتمي بنفسج وبالاكل
هدي : انشالله
هدي وهي تسوق دموعه تنزل مستغربه شلون حامل وتفكر شلون تقول حق محمد وراح يظل يعامل فجر وفيصل بعد ما تيب ولده نفس ما يعاملهم وصلت البيت وهي ولدها ما كانت اوصلت
دخلت البيت وشافت محمد قاعد يلعب مع فجر وفيصل
محمد: شنو قالت الدكتوره اساسن اني ما قلتيلى شفيج
هدي:بعدين اقولك
محمد: هدي شفيج خوفتيني
هدي :لزم اقوله : محمد خل ندخل داخل واقولك
محمد: اوكي
وقعدو بالصاله واهيا بس اطالع محمد ومحمد مستغرب
محمد: هدي خوفتيني يله قولي شفيج
هدي: محمد انا
محمد: انتي شنو
هدي : حامل
محمد انصدم وستغرب : بس انا عقيم ما ايب عيال شلون فهميني وقالولى ما فيك امل شلون فهميني
هدي : ما ادري انا قلت يمكن غلط بالتحليل بس سوتلى سونار انا بشهر الثاني وبدخل الثالث 0
محمد:بس شلون ابي افهم رحت اكثر من طبيب اهني وبره قالو ماكو امل حتي علاج ما عطوني قالولى ما يفيد
هدي :ما ادري وهي تبجي
محمد يبي يطلع من البيت
هدي : وين تبي تروح
محمد : بطلع بتنفس
هدي : انت ما تدري كل شي بيد ربك روح باجر الطبيب وسو تحاليل وتأكد
محمد: هذا اللى بسوه وطلع وهو مصدموم
هدي : ابي اعرف شلون ماني فاهمه ابي اعرف
نروح حق سعود اللى مستانس من يوم عرف انها وافقت ومشعل عصب عليه ليش ما قاله
سعود: انا ما حبيت اقول الا ليمن اهي توافق
مشعل : الله يوفقك ومبروك
سعود :الله يبارك فيك
شيخه مشتانسه وتكلم فطوم
فطوم: اول مره ادري انج تحبينه
شيخه : مو بس احبه اموت فيه
فطوم: شكلج ينيتي
شيخه : حلم حياتي تحقق واي فديته
فطوم: يله مبروك والله يوفقكم والله وطلعتي تحبين
شيخه هههههههههههههههههه
فطوم: يله خلق ادق على المعرس
شيخه يله باي
باي
فطوم اتصلت على سعود وباركت له
نروح حق بيت بومشعل
ام مشعل : ان بنتي تتزوج مطلق
ابو مشعل : شفيها ما فيها شي ولد عمها ويبيها واهيا موافقه
ام مشعل : بس انا مو راضيه
ابو مشعل : مو بكيفج
ام مشعل راحت حق شيخه وقعدت تصرخ عليها
شيخه : يمه انا ابيه
ام مشعل : شنو تبينه انتي اف واحد يتمنونج وولد خالتج يبيج
شيخه : بس انا ما ابيه ولا ابي الالف انا ابي سعود وهو ولد عم
ام مشعل : عطتها اطراق وانتي ما تستحين تقوليلى انج تبين سعود
شيخه : قامت تبجي
فطوم نومت عزوز وقعدت بالصاله تطالع التلفزيون وهي مندمجه قاعده طالع فلم هندي (تموت على الافلام الهنديه قبل كانو شيخه وليال ينامون عندها وكونون شارين فلم هندي وطالعونه وي فلم ينزل بالسينما يروحوله )
مشعل : سلام
فطوم: وعليكم السلام
مشعل :هههههههههههه ما في فايده فيج ليمه الحين تحبين الافلام الهنديه من كنت صغيره
فطوم: ليش تتطنز
مشعل : لا ما اطنز
فطوم: زين
مشعل دخل غير اهدومه واهي كملت الفلم
فطوم توها قاعده تصك التلفزيون تبي تروح تنام بييت مشعل
مشعل : ها خلص الفلم
فطوم اي 0 تصبح علي خير توها تبي تروح جان يمسكها مشعل
البارت الحادي عشر
مشعل : ها خلص الفلم
فطوم اي 0 تصبح علي خير توها تبي تروح جان يمسكها مشعل من ايدها
مشعل : وين
فطوم: بروح انام مشعل تبي شي انت قلت راح تتعشي بره
مشعل : اي تعشيت بس ابي شي ثاني
فطوم: مستغربه وطالعه شنو
مشعل سكت جان يقرب منها وبوسها وخر عنها توها مشعل شالها وراح غرفته وحطها على السرير توها تبي تتكلم بس ما عطاها مجال 00000
هدي كانت قاعده بالصاله ودموعها تنزل انا حملت يعني اهو ما في شي بس ليش انصدم يعني ممكن يشك فيني لا ما اعتقد وقعدت تفكر ليمن نامت بالصاله
شيخه وسعود من الفرحه مساكين مو قادرين ينامو وكل واحد يفكر بالثاني
توها فطوم تبي تقوم من السرير مشعل مسكها
مشعل : وين تبين تروحين
فطوم: بروح اسبح وبنام وبشوف عزوز
مشعل : فطوم من باجر بنغل سرير عزوز هني اوكي
فطوم: اوكي وهي تبي ميته من المستحه منه
مشعل : باسها على ارقبتها تدرين انج حلوه
فطوم: اطلعت من الغرفه بسرعه واهي ودها الارض تنشق وتبلغها من الفشيله
مشعل: مات من الضحك
هدي ليمن قامت االصبح لقت نفسها بغرفتها وستغربت ولقت محمد لمها ونايم يمها قومته وقالها تروح معاه الطبيب وتريقو وريقو اليهال وراحو
مر شهر على ابطالنا وكل واحد لهي بحياته
محمد عرف انه زين ومو عقيم ودكتور الله قادر على كل شي وحياتهم نفس ما اهي بس اللى تغير ان راح يصير عندهم بيبي
عند فطوم ومشعل حياتهم عادي نفس قبل بس اللى قاهر فطوم ان مشعل اغلب الوقت لهي وما يتذكرها الا بليل (فهموها)
شيخه حوسه لاهيا اتجهز نفسها كل يوم تروح السوق مع ليال وشيخه وهدي مو كل مره
سعود مستانس انه راح يتحقق حلمه
البارت تابع : الحادي عشر :
فطوم وهدي قاعدين بكفي لانهم اتعبو وليال وشيخه كملو دواره بالسوق
فطوم كانت سرحانه وهدي تناديه
هدي : فطوم شفيج
فطوم: مافيني شي
هدي : انا اعرفج انتي من اخر يوم من كنا بالمزرعه وانتي حالتج مو طبيعيه
فطوم:انا تعبانه وخلاص تبي تبجي بس المشكله انها بمكان عام
هدي : متهاوشه مع مشعل
فطوم: ياريت يا هدي ياريت بس ما اقدر اقولج وعينها غورقت
هدي : فطوم لا تخوفيني
فطوم : انا تعبانه تعبانه وايد ماني قادره استحمل ما اقدر اقولج شلون اقولج اهو اخوج
هدي : فطوم مشعل شنو امسوي
فطوم: ما اقدر اقول
هدي : فطوم لا تخافين انتي قوليلى وانتي عارفه ما راح اقول حق احد نفس ما اهو اخوي انتي اختي قولى
فطوم: هدي اخوج ما يذكرني الا اذا يبي مني شي انتي فاهمه وانا رافض هذا الشي وياخذ غصب انا ماني قادره استحمل قامت تبجي هدي واهو معاي يتخيل اختي
هدي انصدمت ودمعت عينها بقلبها : اوصلت في يسوي جذي
هدي امشي خل انروح بيتي ونتفاهم اهناك ومنها انشوف اليهال اوكي واتصلت هدي على شيخه وقالت لها
عند شيخه وليال حوسه وهم يشترون ما خلو شي
وصلو البيت وراحو الصاله وفطوم خلاص ما عادت تستحمل قامت تشاهق
فطوم: خلاص ما عادت تستحمل هدي انا بموت قتلكم ما ابي اتزوجه واكون مكان اختي اهو ما راح ينساها
هدي ساكته ومنصدمه
فطوم قامت تصرخ انا ماني قادر استحمل هدي وانا معاه ينادي اختي يقولى احبك هلا اموت فيج 00000 انا ابي اموت حاولت امنعه انه يقرب مني بس مااقدر وهي تبجي هدي قام يغتصبني تفهمين يعني شنو يغتصبني وامس طاقني اطراق
وهي تتذكر
كانت بغرفتها توها طالعه من الحمام تكرمون كانت تسبح وكانت لبسه بجامه شورت وعلاق جان تشوفه اهي انصدمت جان تقوله بغيت شي مشعل وقرب منها جان يقولها ابيك ويمسكها من خصراها وقرب منها وهي حاولت توخره بس ما اقدرت قامت تبجي
فطوم: وخر عني مشعل الله يخليك انا مو هلا الله يخليك هدني
مشعل : صرخ سكتي انا ابيج لصقها بالطوفه وقعد يبوسها وهي تحاول توخره ما كو فيده بعدت يتها قوة ودزته حيل ليمن وخرته وهي تصرخ : اصحه انا فاطمه مو هلا هلا ماتت وشكلك راح تموتني واهي تبجي قتلهم ما ابي اتزوجك انا ما اقدر اخذ مكان اختي ولا ابي اخذ مكانها وهي منهاره قرب منها طقها طراق ومسكها من شعرها وغلها بالارض واهو يصرخ : انتي مستحيل تكونين مكان هلا بس هم ابيج انتي فاهمه 000000
هدي: شكل اخوي ين وستخف
فطوم: فكرت اروح بيتنا بس فكرت شنو بقولهم شنو اقول حق سعود شنو اقول حق ابوي وامي وقامت تبجي
هدي : لا دخلينهم في الموضوع انتي تدرين ان ملجت شيخه بعد يومين
فطوم: ادري من جذي انا ما ابي اتكلم
هدي حاولت تهدي فطوم بس مو عارفه شنو او شلون تنصحها ودخل عليهم عزوز وهو يركض ولم فطوم جان يقول : ماما ابي الاوه (حلاوه )
فطوم: انشالله حبيبي بعد شوي انروح الجمعية عزوز استانس
هدي: فطوم حاولى قد ما تقدرين انج تتجاهلينه وما تكلمينه
فطوم : انشالله 0 هدي اهو ما كان معاي جذي قبل كان تسكت لا يلمسني كان حنون غير
فطوم ردت البيت بعد ما ودت عزوز الجمعية ودخلت الغرفه وقفلت على نفسها
عند هدي ومحمد على حالهم كل واحد بغرفه وهدي كل يوم تقول اليوم راح انام عنده
دخل البيت محمد وشاف هدي بالصاله وقرب منها
محمد : شلونج
هدي : الحمدالله
محمد :شلون ولدي
هدي : وهي تضحك يسلم على ابوه
حياته ماشيه بس لايمكن هدي تقدر تنسي خالد
شيخه وسعود كل واحد يفكر بالثاني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.