شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء) (https://www.rewity.com/forum/f394/)
-   -   متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (https://www.rewity.com/forum/t329410.html)

hadeer mansour 10-03-16 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso (المشاركة 11078922)
https://2.bp.blogspot.com/_mhyy03afqx.../315082444.jpg

الى متى ان شاء الله سيبقى حمزه واقف بالباب ......
طيب متخلينه نبص كده شوي
https://2.bp.blogspot.com/-fvULWNxLVw...ehind-door.jpg
نطمن بس ............ ده لسه بيقول ياهادي ......... وامال لو وصل للنوم بسرير واحد .. ماذا سيفعل ...
ياخرابي عليك ياحمزه ياابن نبيله
https://akphoto1.ask.fm/014/761/918/...37393643_n.jpg

بذمتك هدير هو ياسين ناقص .. هو على شعره بس والجنان يطلع على اصوله .. هذي المره جايه تعملي عليه رباطيه بين حازم ومياس.. والله انه ينقلب عليهم ويطلع عليهم كل جنونه
https://www.ankawa.com/forum/index.ph...=1082537;image

جيهان كانت صدمتها بمشاعرها امبر من صدمتها بالخبر .. هي اصلا لم تنتبه انها تكن له هذه المشاعر .. جيهان قويه بايمانها وستستطيع ان تتجاوز الامر ولو على حساب نفسها

نجي للمجنونه ... والله اني متت من الضحك وانا اتخيل شكلها وحازم يقول لها قولي اصم وابكم
\هههههههههههههههههههههههه� � هههههههههههههههههه


https://pbs.twimg.com/profile_images...5/GgZZ-nzX.jpg

بس والله انها تقول حكم ... على الاقل هي الوحيده التي تواجه حازم بالكلام من غير لف ودوران

واخيرا وليس اخرا .... تعرفيني موبيدي .. مااقدر اسكت .. حاول اقنع نفسي واقول عيب يبنت استري على صاحبتط بلاش تقضحيها ,, لكن مسمعتش كلام روحي لروحي .. اعمل ايه

ربما كلبة شوكولاه كبيره تخفف من الأمر
ممكن اعرف مادور الكلبه هنا .... ؟؟؟؟




تعليق رائع ما عدا الجمله الاخيره هههههههههههههههههه منوره يا ام سوسو والله وحبيت الصور والاقتباسات :kakaka:


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii (المشاركة 11078978)
:kakaka: :kakaka: :kakaka: :kakaka: :kakaka: :kakaka: :kakaka: :kakaka: :kakaka:

والله انا حالة ميئوس منها
جيت اعمل اقتباس ما صدقت لقيت اخطاء عندك
دوست تعديل بدل اقتباس
انا د ماغي ساحت خلاص




ههههههههههههه ربك مش راضي عن الجمله الاخيره بتاعها يا رنوش هههههههههههههه حبيبتي انتى:amwa7:

hadeer mansour 10-03-16 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nora28 (المشاركة 11079410)
الجزء الاول من الفصل العشرين
انما ملم بمعظم الشخصيات
بداية كده تسلم ايديك علي جماله وشكرا انك مش كسرتي بخاطرنا


:amwa7::amwa7::amwa7::amwa7:
جيهان يااااااه والله دمعت عيوني عليها صعب جدا ان القلب
يتألم حزنها رقيق فعلا زيها بتمني تجمد طبعا
ذكرك لموقف الصلاة وانها هتتحسن بعد كده لفتة جميلة منك
الانسان فعلا راحته بقربه من ربه

سمعت صوت جيهان الرقيق يهمس
" دعينا نذهب للصلاه ... سأهدأ أكثر ... لا أريد لمياس رؤيتي هكذا ..."

:ts_012::ts_012::ts_012:

***************
هديل ياالله قلتلك قبل كده دي فاكهة الرواية والله
بس لصغر سنها انما قالت حكم والله اتمني يحس بيها
ويعرف مشاعرها
يعني عرف الشرارة بين مياس وياسين
ومش عارف يقدر مشاعر هديل ويحسها

ابتسمت بتشفي بعدما كتبت فسمعت صوت من خلفها
" أخبريها أنني أصم وأبكم بالمره...."
هزت رأسها وهي مغيبه تماما وقالت ببديهيه
" لا هذا يفي بالغرض ...أصل......."
لم تكمل وهي ترفع وجه حرج متفاجئ وابتسامه واسعه بلهاء وهمست
"حازم...!!!..."
أومأ حازم بنفس الابتسامه ثم قال بلطف كاذب
"بشحمه ولحمه ... تخيلي....!!..."

:image001::image001::image001::image001:
:amwa7::amwa7:
*************
خفي علي ياسين ياهديريعني حازم ومياس هيتفقوا عليه
هو مجنون بيها اصلا مش كفاية اللي حصل مع هاني
:amwa7::amwa7:

قرص حازم وجنتها وهو يشاكسها
" بل تستمتعي ... وأنا أيضا سأشعر بالمتعه لو أفهمت ياسين الصواف قيمتك فعلا
بألا يتركك مره أخري ..."
*******************
تميم ياجمال كلامك بس سيلين لسه محتاجةشويه ثقة بنفسها
وهترجع ليك


بخط راقي
" ترفقي بقلبي ملكتي.... فنور الوطن قد غاب ...."

************
خفي نبيلة شويه علي ليلة
بذمتك قفلة تقفليها علي حمزة وليلة
ابدااااااعك مالوش حل مع هذا الثنائي
ابداااااااااع مدمر والله

أغمضت ليله عينيها وهي تهمس بغضب
" غبيه ... أنت غبيه .... أنت لست في غرفتك أيتها الغبيه فلا تتعاملي براحه ..."
ثم ركضت في اتجاه الحمام تكمل تغيير ثيابها

ووقف هو خلف الباب يرفع يده لصدره ويهمس
" اهدأ يا حمزه ... اهدأ ... ماذا رأيت ...؟؟... مجرد خصر نحيل عاري
وشعر أبنوسي بلون الليلي ينسدل يغطيه بالكامل...."




حبيبتي منوره والله ... انا بحب اقتباسات دي بعرف اي اجزاء اثرت .... حبيبتي تسلمي يا رب

hadeer mansour 10-03-16 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarteel (المشاركة 11080129)
تسلم ايديك الرواية حلوة وفي شخصيات حابه تكمل حكايتهم يعني جزء تاني
جيهان صدقا حزنت عليها هلا راح تعتبر اللي صار عقاب الها من ربنا هو كان نذل طالما بدك تتجوز ليش علقت البنت فيك اما هديل هاي البنت بتذكرني بغروب بالجزء التالت سيدة الشتاء عندها بعد نظر وتفكيرها اكبر من عمرها




شقاوة هديل مختلفه تماما عن شقاوة غروب وهديل أصغر سنا ... كل واحده فيهم لها نكهتها الا أن هديل مصدر للضحك ولا أقول ذلك لاني اللي كاتباها ولكن هي رسم الشخصيه كده أساسا كشخصيه واقعيه خفيفة الظل ومن أصعب الشخصيات كتابه ... لأن الموقف الكوميدي صعب وليس سهل أبدا ..... نورتي حبيبتي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الليالى44 (المشاركة 11080214)
جزء جميل جدا يا هدير
جيهان والمها لخيانته لها
اضحكتنى هديل جدا بتجسسها على صفخة حازم وغيرتها عليه من اللطيفة
وكلماتها لحازم
يا ترى هل سنتبه حازم الى هديل المعجبة به جدا
نبيلة واهانتها لليلة
وحمزه وتفاجؤة واحراجه لرؤية لخصر ليلة العارى
تميم بدا خطواته لاستعادة سيلين
لكن سيلين لن تكون سهلة بالنسبة اليه
بالنسبة للاستطلاغ
فافضل رواية جديدة بافكار جديدة
يسلمووو يا هدير
ويعطيكى العافية
وبانتظار القادم
ودى




منوره حبيبتي تسلمي يا رب

hadeer mansour 10-03-16 10:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح هاربة (المشاركة 11078863)
توني خلصت قراءة ..
البداية كانت مع جيهان اللي مكانت عارفه حقيقة مشاعرها نحو نضال وبعد فقده وضحت مشاعره انا محتارة ليه عمل كذا لو كان عارف أنه راح يرتبط ليه يعلقها فيه.

هديل وحازم هم الثاني المفضل عندي وكثير احب مشاهد هم هديل على قد مشاغباتها ومقالبها بس هي تحمل مشاعر نحو حازم اللي عايش على الأطلال .متى راح يلتفت لهديل بعد ماضيه من يده
منتظرة ايش راح يعمل ياسين ليغيضه.
مياسة تغار على ياسين رغم معرفتها بوضع علاقتهم بس هي أنثى ما تقدر تسيطر على غيرتها.
ليلى الله يعينها على خالتها الظاهر راح تعيشها بنار مو كفاية اللوح ابنها اللي مو راضي يتحرك خطوة لقدام .
منتظرين حمزة ايش راح يعمل بعد روايتها الخصر النحيل والشعر الابنوسي رغم اني فاقدة الأمل منه مراح يتحرك .

شكرا عزيزتي على تنزيل الفصل رغم ظروفك

حبيبتي منوره تسلمي :amwa7:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaas muhamed (المشاركة 11078883)
فصل راائع ومهضوم الكتييير و حلو تسلمي إختي ..
أولا أسفه على تأخري ..



لا تعتذري يا ورده انت تيجي في اي وقت :amwa7:
كان فصل قصير أجل لكن شامل من حيث الأحاسيس المتناقضه والمتشابهه بنفس الوقت أعجبني حب جيهان وكيف تقدر تسيطر على نفسها صح نحنا بتغلبنا مشاعرنا بعض الأحيان لكن نقدر أو حتى نحاول نتجاوزها المهم حب ربنا أقوى كان مقطع جيهان أقوى وأحلا عندي..
حبيبتي ليله الله يعينك على مصيبتك وإنشاءالله يلقى حمزه حل يرضي كل الأطراف ..
شكرا الكتييير وإنشاءالله الفصل القادم يكون أحلى وأحلى وأطووول..
.القفله حلوه لكن بحب لو ممكن يكون شوي تقارب بين أبطال الجزء الأول وتاني بحيث تكون سلسله متفرقه لكن على الأقل يكون بيناتهم قرابه ومو لازم يكونوا أبطال للجزء الجديد..
شكرا يا حلوه وتسلم يمناكي ..
أبدعتي..


شكرا حبيبتي تسلمي :amwa7:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweethoney (المشاركة 11078091)
صدمة جيهان في نضال كبيرة ..وصدمتها لاكتشاف مدى تأثرها أكبر ..لجوؤها إلى الله سيخفف عنها
لم أفهم تصرفات نضال ...لاأظنه كان يتلاعب بها ...هل في الموضوع سر ما؟
تميم ماض في خطته لاسترجاع سيلين ...لا تخليها ترضى عنه بسرعة
هديل مشاهدها مسلية بشقاوتها المحببة ...رغم أنها ترمي أحيانا كلام مثقل بالمعاني
حازم يريد حماية مياس ..أنا موافقة ..فياسين يستحق أن يذوق هو أيضا من نيران الغيرة
والقفلة مع حمزة.. هو كان واقع لشوشته وهما في نفس الشقة ..فكيف سيستطيع مقاومة سحر ليله وهما في نفس الغرفة؟
ميرسي على الجزء الجميل.. في انتظارك



منوره حبيبتي تسلمي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية 25 (المشاركة 11078314)
متت قهر على جيهان
بس هيية قوية وانشالله راح تنسى
مياس وحازم
راح يعملو رباطية على ياسين وسظلعو عينو
منا لمن يقولولة اخوهة
حازم
منت نييه يخوية اهو
بعد ليش يصيبك غبا من توصل لهديل
سيلين
حيل بي
شلعي قلبة
وبالنسبة للاستفتاء انس وية الجزء الثاني ياشخاص جدد
تسلمين حبي

تسلمي حبيبتي شكرا الك :amwa7::amwa7:

miss baio2 10-03-16 10:38 PM

مقدمه خطيررررررره بجد👍
واضح انها حلوه دي اول حاجه اقرأها لكي بس شكلي هبقي فان بيجِ بيجِ فان

hadeer mansour 10-03-16 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosetears (المشاركة 11077621)
فصل صغير ممتع جدا اولا مع جيهان ولجوها الى الله والى اقرب العبادات لتكون مع الله ابدعتي مع وصف تعامل جيهان مع شعورها
ثانيا هدوله فاكهه الروايه متوتيني ضحك عليها وهيي بترد عالشمطاء هههههههه ومسكها حازم واعطتو درس كمان هالحكيمهياترى متىراح حازم يلتفتلها
واخوه مياس وحازم رائعه وجميله كيف بيفهمها من نظره وتامرهم عياسين
واخيرا حمزه والخصر النحيف ههه الله يعينك حموز باشا
حبيبتي هدير احنا دائما بانتظارك
اما بخصوص الاستفتاء فانا معاكي بكل اللي موهبتك بتجود فيه



الله يخليلي اياكي يا ورده :amwa7:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leila21 (المشاركة 11077751)
أريد رواية جديدة و أبطال جدد ......لانني من أشد قرائك حبا لك ..أبدعت كما العادة ..أعتذر عن عدم التعليق سابقا لضيق وقتي الشديد ..دمت سالمة و مبدعة


:amwa7::amwa7::amwa7::amwa7:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتال22 (المشاركة 11077782)
اختي الرائعه هدير اتمني لك المزيد من التميز والابداااع وتستهل التميز روايتك منظرينك


:amwa7::amwa7::amwa7::amwa7:

ebti 10-03-16 11:08 PM

ليلتك عطرة بذكر الله والصلاة على نبينا محمد صل الله عليه وآله وصحبه وسلم...


ثانيا ... ياسين بالفعل يعتبر مش متزوج يعني مينفعش نقارن حالة جيهان بياسين ومياس ... كل واحد فيهم وله تفصيلاته



ولكن الحاجة زهرة لا تعلم حقيقة ذلك الزواج بالتالي في اعتقادها هو رجل متزوج وانا قصدت تلك النقطة وخصوصاً لا مياس ولا الحاج رضوان راح يحكوا طبيعة ذلك الزواج ، ولم تكن مقارنة بينهم قصدت اذا ايضاً حدث نصيب بين جيهان ونضال هذا سيكون تفكير امهم في حظ بناتها في الزواج ولانها رافضة موضوع زواج مياس بسبب ان ياسين متزوج...
موفقة بإذن الله تعالى... في حفظ الله ورعايته...

hadeer mansour 10-03-16 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss baio2 (المشاركة 11085070)
مقدمه خطيررررررره بجد👍
واضح انها حلوه دي اول حاجه اقرأها لكي بس شكلي هبقي فان بيجِ بيجِ فان


:amwa7::amwa7::amwa7::amwa7:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hala20111 (المشاركة 11077647)
جميلة توقف نبضات القلب وعندما تعود تلك الخفقات كانها تنتمى لابطال روايتك لك كل الحب

:amwa7::amwa7::amwa7::amwa7: حبيبتي خجلتيني والله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deegoo (المشاركة 11077790)
اهلييين ياهدووور فصل بيجنن بيجنن رغم انه قصيرر بس احتوى مواقف جميلة تسلم يدااكي ياحبيبتي .


:amwa7::amwa7::amwa7::amwa7:
. نجي للفصل انا بجد تأثرت وبكيت مع جيهان حراام بنت ببراءتها وهدوءها وصفائها وطهارتها يحصل معها كدا بتمنى يكوون اشاعة وبتمنى تكون من نصيب نضال حرام هو بيحبها وهي بتحبه ليش الزواااج ليش يتزوج حراام .. قلبي بيقولي انه مغصوب اكيد اكيد مغصوب لانه حب جيهان ولانه رجال والنعم فيه ما اظن انه كان بيتلاعب بمشاعرها .. اكيد ديدي حبيبتي رح ترجعهم لبعض صح اصلن هي بتحب تعذب ابطالها شوي
:sm12::sm12::sm12::sm12: انا طيوبه وبريئه يا بيه :kakaka:



ولأن جيهان ماصار شي معها من بداية القصة ديدي قالت الا ولا الا تبكيها صح ياديدي (( فيس متحلطم وحزين )) .

:x2::sm17::6[1]::6[1]::6[1]::6[1]:

. برضو عجبني احساسك ياديدي واحساس جيهان وعلاقتها بربها ورجوعها اليه بكل شي بجد بنت الحج رضوان بحق وحقيق عيشتينا الجوو الروحاني .. ااااه كله كووم وهديل كوووم تجنن هالبنت سكر الرواية هههههههههههه ضحكني موقفهم هي وحازم بجد بجد ضحكني خصوصا لمن قالت حازم وقالها بشحمه ولحمه ههههههه اااه ياقلبي .. وصارت هديلنا حكيمة وتنصح ههه .. عقولت نجلاء حازم فهيم بكل شي وبيلقطها وهي طايرة الا عند هديل بيتنح .. الله يصبرك ياهديل شكل مشواره طوويل وللان مو راضي يفهم حبك وغيرتك وانك تريدنه ان يراكي كأمرأة لا كطفله .. يالله صبرنا ههههههه .. ااه ياتميم وااه من احساسك وحبك الي كان مخفي خلف قناع يعني لو كنت كدا من البداية كان ماخسرت ملكتك لكن ضروري الاكشن والانتقام هههههه الله يصبرك ويلين قلب سيلين عليك وانا متأكدة ان قلبها الكبير رح يسامحك بس محتاجة وقت ... وابتدء شغل العماات ياليله الله يعينك يعني البنت مسكينه عايزة تثبت نفسها وانتي تجي تحطميها بكل بلاطة انا متأكدة يانبيلة انك رح تحبيها بس بعد ماتزهق روحها للمسكينه ليله .. اموت عالي ينحرجوون هههههه وصرت مفضوح ياباشا حمزة وقلبك بيخفق بقوة دليل الحب العظيم بتمنى تعيش بسعادة مع الغبية ليله ههههه وان شاء الله نشوف لكم مزيدا من الاكشن والرومانسية بغرفتكم المشتركة هههه .. مياس حرام عليكي ارحمي ياسين بأه المسكين منتظر على نار وانتي لسى متفقة مع حازم عليه ههههه ياويلكم من الله بيكفيه جنان وعاد انتو رح تزيدو جنانه وغيرته .. متشووقة لزفافهم ولمعرفة ياسين ان حازم ومياس اخوان هههههه .. يارا واكرم غايبين اليوم وحتى ياسين وحشووونا بجد .. صح ياديدي كل بنت بالرواية عندها حبيب بقى روفان المسكينة لو ان مياس كان عندها اخ كان عيشته قصة حب مع روفان ههههه .. منتظرررينك بأحر من الجمر الاثنين القادم ياديدي وبوسيلي آدم ♡♡ ..
اما بالنسبة للاستطلاع ياديدي انا حابه نعيش قصص جديدة مع ابطال جدد بس هذا مايمنع ان ابطالنا دوون مايظهرو بالعكس حاباهم يظهرو ونشووف تطور علاقاتهم على مر السنين ههه وانتي ياحبيبتي ادرى بنفسك وسواء ظهرو او ماظهروش رح تكوون القصة مميزة وجميييلة لانك انتي كاتبتها ورح نتعايش مع الابطال الجدد ونحبهم زي ياسين ومياس وتميم وسيلين واكرم والبقية المهم راااحتك انتي والي تشوووفيه احنا معك .. تحياتي للجميع ♡♡



والله انا خجلانه من جمال التعليق تسلميلي يا رب ولا يحرمني من طلتك الحلوه :amwa7:

hadeer mansour 10-03-16 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii (المشاركة 11077560)
https://www.3rbz.com/uploads/25d0e0befebe1.jpg

بذمتك دي ح ته تقفلي فيها دي
يعني كل مرة تيجي علي جوز الهبل دول و تقفلي الفصل
يعني هتسيبيهم للاسبوع الجاي هو واقف متنح برة الاوضة و هي عمالة تقول غبية غبية و واقفة من غير البوزة يجيلها برد يا هدير
و جو اليومين دول غدار و ملوش امان لا تعرفي صيف و ﻻ شتا
برغم قصر الفصل لكنه ممتع جدا و مهم جدا جدا
ليله الغلبانه بتحاول تتعلم لكن الست ام حمزة مش عاجبها العجب
مياس سايبة ياسين علي جمر النار و كمان حازم عرف ان ياسين ميعرفش انهم اخوات و هيطلع عينه اكيد
هديل المسخرة تسكت و تهرج و تتشاقي لكن لام تتكلم جد تجيب المفيد كله
جيهان الغلبانه المص د ومة المقهورة حتي فس قهرتها بريئة و طيبة و كلها رضا بقدر ربنا
و اخيرا تميم السهن اللي نازل علي البت سيلين بكروت و ورود
بالنسبة لسؤالك انا بقول كله منك حلو و لكن الاجزاء التانيه مع انتهاء حكايا الشخصيات بالجزء الاول بحس بعشرة بيني و بين الابطال و بحب اطمن علي ابطال الجزء الاول لانهم اكيد هيظهرو في الجزء التاني


تعليقك دايما مبهج رنوش تسلميلي يا قلبي :amwa7:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسيرة بأفكارها (المشاركة 11077614)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مسائك سعادة وأمل حبيبتي...
الفصل رائع وجميل جدا جدا ...ابدعتي حبيبتي ودمتي مبدعة دوما .. اسعدك الله ووفقك لما يحبه ويرضاه...
آه من تلك المشاعر التي تداهم قلوبنا دون استأذان منا تلك المشاعر والأحاسيس المحزنة التي تصيب القلب بجرح كبير لن يبرأ إلا بعد فترة طويلة جدا....وتلك المشاعر المفرحة والسعيدة التي تجعلنا نطير فوق السحاب من شدة فرحنا وسعادتنا ..

.......
ونأتي الآن للجزء الاول من الفصل العشرين:

" دعينا نذهب للصلاه ... سأهدأ أكثر ... لا أريد لمياس رؤيتي هكذا ..."
أومأت صفاء وهي تقف بعد جيهان التي وقفت وعدّلت ثيابها وقد اكتسب وجهها بعض ثباته
سارتا معا الي المسجد وقد صمتت جيهان تماما ... فهي الآن لا تريد الحديث أبدا
إن تحدّثت الآن ستنهار بقوه ... وهي لا تحتاج الانهيار أمام الجميع وقد اكتشفت اليوم
أن هناك حاقدين ... السؤال ... يحقدون علي ماذا ...؟؟
إن كان الألم ماده جديده للحقد فلنا الله ..

لقد تألمت كثيرا من أجل جيهان رقيقة القلب وجميلة الروح قلبا وقالباً...يحقدون على اتفه الإسباب غاليتي ويغارون ايضا وذلك بسبب نظرهم لأشياء ليست لديهم فيتمنون تلك الأشياء...وانت برقتك وحنانك جعلتي الجميع يحترمك فهذا الذي اغضب ولاء وجعلها تحقد عليك ...

.....
دخلت سيلين المكتب المخصص لها بإرهاق شديد... هي ليست معتاده علي هذا الأمر
ولكنها وقفت كالبلهاء وهي تري الغرفه مليئه بالورود
كل أنواع الورود التي تحبها ... لم ينس شيء أبدا ...!!
وورده واحده فقط هي الموضوعه عي المكتب مع ورقه صغيره ملونه مكتوب عليها
بخط راقي
" ترفقي بقلبي ملكتي.... فنور الوطن قد غاب ...."

انه يريد استرجاعك بأي ثمن ...وانا اعلم سوف تجعلين وصوله إليك طويل جداً ولكن اتمنى ان تعطيه فرصة واحدة فقط....

....
"تتقابلان إن شاء في الحياه الأخري يا لطيفه..."

ههههههههههههههههههههههههه ههه بطني لقد ضحكت كثيرا هنا وموقفها المضحك مع حازم عندما قال بشحمة ولحمه اضحكني...

.....
تكلمت هديل بجديه أيضا ... جدّيه لم يرها عليها من قبل
" توقف عن تحميل من حولك موت مريم... ليس لأحد دخل في الأمر ... ولا والدتك
فكل شيء في حياتنا قدر من الله..."
اقترب منها وقال من بين أسنانه
" لا تتحدثي عن مريم أبدا..."
لوت هديل شفتيها ثم قالت
" حسنا لن أتحدث عن أميرتك... رحمها الله ..."
اشتعلت عيناه بغضب أهوج وكاد يقترب أكثر فرفعت يدها علامة السلام ثم قالت
بهدوء
" أنا لا أتحدث معك عن مريم رحمها الله ... أنا هنا لأتحدث عن خالتي ... لا تحمّلها فوق
طاقتها ... يكفي أنها ضحّت بعمرها كله لأجلكما ... ولم تطلب من أحد شيء
ولا حتي منكما ... فلا تطوّل ابتعادك الداخلي عنها أكثر...هي حقا لا تستحق .. وعائلتك
لا تستحق فأنت بالنسبه لهم كل شيء ..فأكمل مسؤوليتك..."

حديثك جدا رائع وفي صميم القلب ايضا...اتمنى بعد حديثك ان يفكر جديا بما قلته...
....
وها قد جهز كل شيء وهم الآن يجلسون يتناولون طعام متأخر ... يعتبر عشاء
انتبهت علي صوت الخاله نبيله مستاء
" ما هذه السلطه ... طعمها سيء للغايه ..."
ابتلعت ليله ريقها بحرج وهي تطرق وجهها في طبقها بنما رفع حمزه حاجبه
كي يفهم ما يحدث أما الخاله روضه فقالت وهي تتناول منها
" بالعكس يا نبيله السلطه شهيه للغايه ... أنت فقط لا تحبينها كثيرا...."

ها قد بدأت المواجهة بينهما ولكن اعتقد مع الوقت والدة حمزه سوف تحبها وتتعلق بها ايضا ...اتمنى ذلك من كل قلبي...
....
أنا ... أنا آسف ... لم ... أكملي ... أكملي ثيابك...."
ثم خرج من الغرفه يغلق بالباب بقوه .... !
أغمضت ليله عينيها وهي تهمس بغضب
" غبيه ... أنت غبيه .... أنت لست في غرفتك أيتها الغبيه فلا تتعاملي براحه ..."
ثم ركضت في اتجاه الحمام تكمل تغيير ثيابها

موقف محرج لليلة ومضحك بنفس الوقت عندما احرج حمزه ولم يستطع قول جملة مفيدة واحدة ...حمزه مشاعرك الآن أصبحت واضحة جداً...ولكن مالذي ستفعله مع والدتك ومع ليلة؟؟؟ولن ننسى انك بين نارين نار والدتك التي لا تطيق ليلة ونار زوجتك المتخوفة والمتوتر من المجهول ودائما تسأل نفسها هل ستبقي على هذا الزواج ام لا؟ جميعها مشاعر مبعثرة في قلبها الصغير والرقيق...

....
وانتهى الفصل الأكثر من رائع والمبدع جدا....وانني في شوق وحماس كبيرين لمعرفة ماسيحدث من أحداث....
في انتظارك غاليتي...
تحياتي وودي وقبلاتي لك...

:Ts_012::amwa7::Ts_012:
:29-1-rewity:

حبيبتي يا غاليه تسلملي اقتباساتك وتعليقك :amwa7:

حياتى هى خواتى 10-03-16 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer mansour (المشاركة 11084871)
ههههههههه ده انت مش بطمنيها انت بتخليها تسن اسنانها هههههههه حبيبتي يا صافي :amwa7:


هههههههههههههههههه طااايب بذمتك انا جبتلها سيره اكرم دا تيمووو دا ملاك جنبه



معلش عارفه مقصره مع كل ‏ الروايات خصوصآ انى مبقدرش مقراش فاانى اقرى ومعلقش دى حاجه زفت عارفه بس غصب عنى بأجل التعليق شويه وتحصل مليون حاجه بعد كده نفسى اصبطلك تعليق بالصور

بس فيه شويه اقتباسات مش حساهم الا لأبطالك



الساعة الآن 02:34 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.