آخر 10 مشاركات
497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          592 - أريد زوجاً - بيبر ادامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-17, 09:01 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عزّ بهمس وهدوء ؛ ماراح اسمح لاحد ياخذك مني ولا حتى سامي وابيك من اليوم تنسينه زين ؟
شهد رفعت راسها وبعدّت وهي تطالعه تبي تشوف عيونه
اشتغل الكهرب وشهد صارت تطالع عيونه ابتسمت بهدوء وهزت راسها بهدوء قامت وهي تجيب صندوق سامي ؛ شوف ابيك تاخذه وتتصرف فيه براحتك
ابتسم عزّ شاله وهو ينادي روز توديه لسيارته التفت لشهد ؛ انا بروح طيب ؟
شهد هزت راسها
نزل عزّ ونزلت شهد طلعوا للحوش وكان فيه مطر كثير ويجنن
شهد سحبت ايده ؛ تعال نلعب بالمطر
عزّ ضحك ؛ ترى بمرض
شهد طالعته وهي مبوزه ؛ طلبتك $؛ ؟
عزّ طلّع جواله تكلّم شوي وفصخ جزمته وجاكيته وضحك وسحبها ؛ امشششي اوريكك
شهد ضحكت وهي توخر عنه ؛ ابعععد لاتاخذ راحتكك مافيي
عزّ فتح ايديه ؛ تعالييي
شهد رفعت حواجبها الثنتين وهي تلف باصبعها ؛ مستحيل
عزّ رفع حاجبه وابتسم وبانت غميزته اشر عليها ؛ عشان هالغميزه
شهد بتردد قربت باست غميزته وانحاشت وهي تضحك
عزّ انبسط وقف مبهت
شهد وهي تاشر له ؛ عزّ يالمفههيي
عزّ ضحك بشيطنه ؛ مفهي اجل !
صار يلاحقها وهي تنحاش منه ؛ اسفه اسفههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
مسكها عزّ وحضنها من ورى ؛ يياخخخبله
شهد ضحكت لفت عليه ؛ شعليكك كيفي خخبلهه
عزّ بضحك؛ واححلى خخخبله
شهد لفت ومسكت ايدينه وهي تدور ؛ امبيهه يايمه يمكنن حبيتت طحت بغرامه ومادريت امبيه امبيهه* تركت ايدينه وقرصت خدوده وبعدت وهي تضحك * عسولل ودمه عسل عسل حسيت حبه لقلبي وصل وصل
عزّ صارخ ؛ شششهههههد الخخخخخخبلعههه
شهد انحاششت وهو وراهه ؛ خخخخخلاصص وووقف ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عزّ مسكها وقرّب وابتسم ؛ خلاص يالخبله قومي بدلي ونروح نتعشى شرايك ؟
شهد ناقزت زي البزران وهي تضحك ؛ ايه ايه
ركضت لجوى
عزّ ؛ لاتطيحي
ماكمّل الا وهي زالقه راح لها شافها تدمع ومبوزه ؛ طحت
عزّ وهو يجاريها بحزن ؛ يوجعك بابا ؟
شهد انقهرت طقت كتفه وقامت ؛ طول عمركك مجنون وخبل
عزّ ضحك ؛ يالله روحي وانا ببدل واجيك نص ساعه واجيك
شهد هزت راسها بحماس وراحت لغرفتها وهو راح بيتهم صعد لغرفته -
نص ساعه
طالعت لبسها برضى لابسه ليقينز رمادي وتيشيرت رمادي وابيض اخذت عبايتها وشنطتها رن جوالها وكان عزّ ابتسمت ؛ اطلع .. اوكك بايي
طلعت ونزلت وهي تحس بسعاده شافت امها وابوها واخوانها شهد جدتها علمتها على الاحترام بهدوء باست راس ابوها وامها وبعدّت ؛ بطلع مع عزّ
فهاد ابتسم ؛ زين انبسطيي طيب ؟
شهد ابتسمت له ؛ طيبب
متعب ؛ ارجعي قبل 1 زين ؟
شهد ؛ ابشرر
ابو متعب بهدوء ؛ ارجعي غرفتك مافي طلعه
شهد رفعت حاجبها وضحكت ؛ حلوهه هالنكته
رن جوالها وكان عزّ ؛ الوو ايه بطلع الحي
قاطعها ابوها ؛ ممافي طلععههه
عزّ سمعه وصكر الجوال ونزل من السياره
شهد بحده؛ خلني زينه معاك
ابو متعب ؛ احترميني
شهد ؛ احترمتك ولا فيه فايده
دخل عزّ بعد مافتحت له روز
عزّ ؛ اعتقد مافيها شيء لو خذت زوجتي
ابو متعب ؛ لا ماتاخذها
عزّ وهو خلاص بيفور توه بيقرب منه مسكت شهد ايده همست ؛ عشاني اهدى
عزّ مسك ايدها ؛ بنرجع على 12
سحبها وطلعوا ركبوا السياره ومشوا
فهاد ؛ ليش انت عليها !
ابو متعب طالعه بهدوء وراحح
ام متعب ؛ اسمعوا هالبنت ماتكلمونها ولا تعبرونها كافي تعبت ابوكم
متعب عقد حواجبه ؛ يمّه
ام متعب ؛ مابي اسئله
وراحت ورى ابو متعب
-
عزّ وشهد
عزّ ؛ شهد انتي بخير ؟
شهد ابتسمت وطالعته ؛ ايه * بحماس * وين بتوديني ؟
عز ضحك ؛ بوديك بوفيه فول جميلل
شهد كملت معاهه ؛ ححححلوو اهمشيء التميس * طالعته بقهر * مب من جدكك تبي تجيب لي الحرقان ؟
عزّ ضحك ؛ احلفي
شهد بقهر ؛ وانت اي شيء احلف لك عليه
عزّ ابتسم ؛ اصبري علي
شهد تاففت ولفت تشوف الطريق طيّرت عيونها وهي تشوف انهم بخط الشرقيه
شهد بلعت ريقها ؛ عزّ وين موديني ؟
عزّ ؛ بوديك مكان صدقيني بترتاحين
شهد ؛ لا عزّ خايفهه
عزّ طالعها ؛ تخافين وانا وين رحت ؟
شهد بلعت ريقها ولفت للجهه الثانيه
مرت 3 ساعات وصارت الساعه 11 وصلوا للشرقيه وراح عزّ سيدا للبحر وقف ونزل وشهد للحين بالسياره فتح بابها ؛ يالله انزلي بوريك
نزلت شهد بتوتر
عزّ ابتسم ومسك يدها ؛ تعاليي
وقفوا عند البحر وكان مافي احد الا هم وكم شخص بس بعيدين
عزّ ؛ اصرخي
شهد عقدت حواجبي ؛ هاه !
عزّ ابتسم بهدوء وجلس على كرسي ؛ اصرخي وقولي اللي بخاطرك وبترتاحين يالله
شهد عقدت حواجبي ؛ هاه !
عزّ ابتسم بهدوء وجلس على كرسي ؛ اصرخي وقولي اللي بخاطرك وبترتاحين يالله
شهد تنفست بهدوء وبدت ؛ اننننننناااا راحححححح انسساككككك راحححححح انسسسى سسامميييي * بدت تتكلم عادي وهي ناسيه وجود عزّ * انا احبك ايه بس راح اتناسى هالحب * همست وعزّ سمع كل شيء * عزّ يستاهل اضحي عشانه واحس هو الامان * ابتسمت وطالعت عزّ بتأمل *
عزّ ابتسم بغموض وقام مسك ايدها ؛ ارتحتي
شهد هزت راسها ؛ الحمدلله
عزّ ؛ امشي نروح ناكل
وراحوا مطعم اكلوا ورجعوا للرياض
صارت الساعه 2وربع وهم قربوا للرياض
شهد رن جوالها ؛ هلا منار شفيك ؟ ....* خافت * ايش!!!! * بكت * طيب جايين انا مع عزّ خلاصصص صصكرييي
صكرت منها ولفت لعزّ برعب وخوف ؛ عزّ ع عبير بالمستشفى
لف عليها بصدمه
شهد طالعت الطريق ؛ ععععععععععععزّ
انقلبت السيارهه كم مره
شهد وهي تتنفس بصعوبه وهي بتبكي ؛ ع عزّ انت بخير
طلّعت نفسها وركضت لجهته وهي تعرج وخايفه عليه سحبته بصعوبه وصار بحضنها
عزّ وهو يطالع عيونها وهو يحس روحه بتطلع خلاص ؛ ش ش هد اتصلي على باسلل
شهد وهي تبكي وتحضن راسهه ؛ ط طيب
اخذت الجوال واتصلت وعطت عزّ
عزّ ؛ الو باسل .. ت تعال ع عند ... انا ه هناك وم معاي ش شهد تعال خايف عليها ب بسرعه
صكر منه
شهد وهي تحضن راسه وتبكي ؛ عزّ خليّك معاي زين
عزّ ابتسم وهو يتالم ؛ اهمشيء انتي بخير الحمدلله
باسل بسرعه ركب سيارته واسرع بجنونن للخط الشرقيهه وبدايته بربع ساعه شاف سيارات واسعاف وقف ونزل شافهم
شهد ضمته وهي تبكي وتهمس ؛ لايروح لايروح هو بعد * شافت باسل ابتسمت وهي تبكي * عز باسل جاء جاء
عزّ ابتسم وغمض عيونه
حسته طايح طالعته وصارخخخ ؛عععععععععععزززززززززز
صارت تبكي بجنون ؛ لا لاتروححح خليكك خليكك
باسل جاء لعندها ومسكها من كتوفها ؛ خلاص شهد
اخذوهه الاسعاف وركبوا
شهد ؛ بروحح معاهمم
باسل ؛ امشيي معايي بنروح بسيارتيي
راحوا الاسعاف وشهد تعرج وهي تتالم ووتبكي
ركبوا السياره وراحوا ورى الاسعاف -
بالمستشفى
عبير راسها ملفوف وجالسه وحولها الكل
عهد ؛ من الطفاقهه شاللي خلاّك تصعدين الدولاب
عبير بوزت ولف وجهها عنها بقهر
ضحكت منار ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههههههه عهد بس
ام زياد ضحكت ؛ اهم شيء انها بخير
ام باسل ؛ الحمدلله
عبير ؛ شهد وينها ؟
منار ؛ مادري عنها قالت معاها عزّ وبيجون
ام زياد حست بنغزه همست ؛ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم -
برا الغرفه
متعب ؛ باسل شفيه طلع فجاه ومسرع ؟
زياد باستغراب ؛ انا مستغرب
فهاد ؛ الله يستر
ابو زياد ؛ وعزّ وينه ؟
متعب ؛ طلع هو وشهد من 8
ابو باسل ؛ الحين يجونن -
توهم داخلين وشهد كانت حالتها حاله عبايتها رايحه فيها هذا غير رجلها الي التوت طاحت وهي تبكي توها بتقوم ماقدرت
باسل قومها ؛ امشي يشوفك دكتوره
-
جاب لها عربيه وخلاها تركب ومشى فيها دخلوا عزّ وباسل وقف وشهد بالعربيه وتبكي
نص ساعه وطلع الدكتور
شهد طالعته بأمل
باسل ؛ بشّرر ؟
الدكتور ؛ الحمدلله كان محتاج اوكسجين والحمدلله صار زين وهو منّوم وبكره باذن الله بيقوم وراح يكون عندنا هاليومين وراح نلف ايده بالشاش
شهد تنفست براحه ؛ الحمدلله
باسل ابتسم براحه ؛ الحمدلله
الدكتور طالع شهد ؛ كنتِ معاه بالحادث ؟ تعالي اعالجك
باسل بالم ؛ ايه هذي ز زوجته * دفها وراحوا للدكتور *
شهد ضلت تفكر بنبره باسل وطالعته والدكتور يعالجها لف رجلها بشاش وقامت
وهم رايحين لغرفه عزّ
شهد بتردد ؛ ليه هذيك النبره
باسل ؛ اي نبره ؟
شهد بهدوء ؛ لمن قلت اني زوجه عزّ
باسل ابتسم؛ ولاشيء لاتهتمين
شهد هزت راسها ولا اهتمت صدق ودخلت غرفه عزّ وباست جبينه وجلست جمبه وهي ماسكه ايده ومبتسمه ؛ الحمدلله
باسل اتصل على فهاد وخبره يجون عند عزّ وخبره حاله عزّ وشهد واللي صار
ماهي الا 10 دقايق وجاو وام زياد تبكي دخلت باست جبين ولدها وراسها ومسكت ايده وهي تطالعه بخوف
شهد وقفت وباست راس ام زياد ابتسمت لها ؛ خالتي الدكتور طمنّا عنه وهو بخير بكره بيقوم
ام زياد ضمتها ؛ ياعمري انتي بخير ؟
شهد هزت راسها ؛ ايه الحمدلله
دخلوا البنات وحتى عبير الي طلعت على مسؤوليتها وراسها ملفوف وضموها وشهد مبسوطه عليهم وجلسوا وام زياد جمب ولدها وام باسل تطمنت على عزّ ورجعت
شهد ؛ تدرين هالحادث كله عشانك عزّ من قلت له
عبير ؛ يعمرييي اخوييي
شهد ابتسمت ؛ خالتي روحي ارتاحي وانا بجلس عنده
ام زياد ؛ لا يمّه انتي ارتاحي انا بجلس
شهد قامت وباست راسها ؛ عشان خاطري ارجعي ارتاحي وانا بكون عندهه
ام زياد ابتسمت وباستها ؛ ي بخته فيك
شهد ضحكت وطالعت عزّ بسرحان ؛ الا يابختي فيه * استوعبت ونزلت راسها منحرجه منها * احم يعني
ضحكت ام زياد وضمتها ؛ زينن بحفظ الله وبنجي الصباح
ضموها البنات وطلعوا مع ام زياد
عبير طلعت معاهم وشافت باسل جالس وهم ميت نوم
عبير بهمس ؛ يمه شوي بروح التواليت وبجيكم
راحوا عهد ومنار مع ام زياد
عبير جلست جمب باسل ؛ ليه ماتروح تنام
باسل ؛ لا بجلس عند عز
عبير ؛ شهمد عنده
باسل طالعها وقام بيروح
عبير بقهر راحت له ولفته عليه ؛ ليهه ماتحس !
باسل رفع حاجبه؛ ايش ؟
عبير تغير وجهها ونزلت بسرعه
باسل عقد حواجبه ونزل ركب سيارته وشخط على مركز الشرطه ياخذ اغراض عزّ وشهد




انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-17, 09:03 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الصباح
قامت شهد وهي تتثاوب تحس مانامت زين رقبتها توجعها طالعت الساعه كانت 10:00 قعدت تحك فروه راسها بطفش وطالعت السرير مافي احد نقزت بخوف همست ؛ عزّ
طلع عزّ من الحمام الله يكرمكم وهو ينشف وجهه وشكله تعبان ؛ هلا شفي
قاطعته وهي تضمه وشوي وتبكي ؛ خفت عليك
عزّ ابتسم وهو متالم ؛ بسم الله عليك تعالي
مسكها بايدها وجلس على السرير وهي قدامه
شهد وهي مبوزه ؛ شفت شسوى فينا تهورك !
عزّ بضيقه ؛ شسوي من عرفت انها بالمستشفى خفت عليها
شهد ابتسمت ؛ تطمن اهي بخير بس طاحت على راسها ولفوهه وامس كانت هنا وراحوا
عزّ ارتاح وابتسم ؛ الحمدلله يارب ومتى بيجون طفشت هنا
شهد طيرت عيونها وقامت بقهر وهي متخصره ؛ ابشر الحين يجون وانا بروح شكلي مو عاجبتك سيّد عزّ
عزّ ضحك بقوه على حكيها واسلوبها الطفولي ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه شهيّد منتب صصاححححيه
شهد خلاص وصلت حدّها اخذت شنطتها وطلعت
عزّ قعد يصّوت عليها يناديها وهي مب لاقيته بال
شهد ضلت جالسه برا الجناح وهي معصبه ومتكتفه
ام زياد توها جايه مع عبير ؛ شهد ليش انتي برا ؟ * بخوف * لايكون فيه شيء
شهد ؛ لا هو بخير خالتي بس قاهرني بحركاته
ضحكت ام زياد ودخلت
عبير بضحكه ؛ ياحياتي اخويي ماسوى شيء
شهد بقهر ؛ انقلعي لاخوك
عبير ضحكت وسحبتها لجوا ؛ ماعندنا بنات يجلسون برا
جلست شهد على الكنب بعيده وهي متنقبه
عزّ بضحك ؛ يمه شفتي شهد ماتبي تجلس عندي خلاص دوري لي غيرها
شهد طيّرت عيونها
ام زياد ابتسمت ؛ مين مهبل فيها ها؟ انا ادري بحركاتك وبعدين وين بتلقى زيّها اسكت اسكت بس
ضحكت شهد ؛ كككككاككك مسككيننن
شهد استوعبت ونزلت راسها منحرجهه
عزّ ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه تكفين يمه مين اللي قالك عنها قسم ببوس راسه
عبير بفخر ؛ احم انا
شهد طالعت عبير بهدوء ونزلت راسها وهي ساكته حست بشيء ماعجبها
عزّ قام وباس راسها ؛ ييازينكك ياختيي
رجع وجلس ؛ ايه متى بطلع ؟
ام زياد ؛ مدري شهد اللي سالت الدكتور * لفت عليها* وش قال ؟
شهد سرحانه مب لمهم
عزّ عقد حواجبه ؛ شهد !
عبير هزت كتفها ؛ ششهد
فزّت شهد؛ سمّي
عبير ؛ امي تحاكيك
شهد ابتسمت وهي متوتره ؛ امري خالتي
ام زياد ؛مايامر عليك عدو عزّ متى بيطلع ؟
شهد قامت وهي تاخذ جوالها ؛ انن شاءالله اليوم لانه مافي شيء كايد الحمدلله , عن اذنكم لازم اروح سلامتك عزّ فمان الله
طلعت بسرعه وهي تكلم السايق يجيها وقفت جمب الرسبشن عشان تدخل جوالها وسمعت صوت تعرفه لفت وشافتها حرمه متنقبه تكلمت وراحت
شهد راحت بسرعه وبفضول ؛ ءء لو سمحتي الحرمه قبل شوي ايش كان اسمها ؟ ؛ نجد صالح الـ...
شهد عقدت حواجبها ؛ معليه بس وش مشكلتها ؟ يعني ليه جايه ؟ ؛ تراجع لدكتوره نساء وولاده
شهد بلعت ريقها ؛ مشكوره
طلعت وركبت السياره وراحت للبيت وهي تحس بكميه ارهاق مو طبيعي
وصلت للبيت ودخلته شافت ابوها وشكله بيطلع
شهد مرت من جمبه
ابومتعب ؛ انا وامك مسافرين مانبي مشاكل
شهد ؛ لا ابد مافيه وشكرا على الاهتمام مره انبسطت هه
راحت لغرفتها وهي تحس بانها كارهه هالشخص كونهه ابوها بعد ماعرفت عن ماضيه تنهدت وهي تتذكر شلون عرفت "
شهد ؛ ابويي ابي اوراقي عشان اسجل بالجامعه وينهم ؟
ابو متعب ؛ بالمكتب خذي المفتاح وبسرعه بسافر
شهد انقهرت شغله اهم مني ؛ طيب
اخذت المفتاح وفتحته دخلت وصكرت الباب وهي تدور فتحت الدرج الاول مقفول وراحت تدور بين الملفات لقته ابتسمت وهي بتطلع خبطت يدها صورة ابوها واخوانها وطاحت رفعتها وحست بصوت زي الورقه او الكيسه بعدت الصوره وشافت ظرف بني كبير اخذته ورجعت الصوره مكانها وطلعت خبت الظرف بالملف ورجعت له المفتاح ؛ شكراا
ابومتعب ؛ العفو
راحت بسرعه لغرفتها وقفلت الباب وهي تفتح الظرف وشافت رساله وعقد زواج
عقد زواج فهد محمد الـ... و .....
شهقت يعني كان متزوج غير امهاا !!!! فتحت الرساله وقرات وهي مب فاهمه ولاشيء * بعدين تعرفونها * بس اللي فهمته انه ابوها شخص حقير وكان يلعب باعراض الناس "
تنهدت شهد بتعب وهي تطالع دولابها اللي خبت فيه الظرف
بدلت ملابسها وانسدحت لتنام وترتاح -
-
اطمنك إني احبك , لكن انا من يطمنّي؟
-
تنهدت شهد بتعب وهي تطالع دولابها اللي خبت فيه الظرف
بدلت ملابسها وانسدحت لتنام وترتاح -
قامت من نومها طالعت الساعه 1:00 الليل تثاوبت وهي ماشبعت نوم طالعت جوالها 13 من عز 5 عبير 3 عهد 4منار
انصدمت سحبت عليهم وحطته على الصامت وعلّت درجه المكيف وتلحفت ونامت -
ببيت ابوزياد
البنات مجتمعين عند عبير ويتصلون على شهد عشان تجي وهي ساحبه عليهم
عبير؛ خايفه عليها ؟
منار ؛ يمكن نايمه تعرفينها دبه نوم
عهد ؛ شكلها لانها مستحيل تشوف مكالماتنا ولا ترد
عبير طالعت الدرج وطالعتهم ؛ اهي تغير حالها من كلمه عزّ لمن قال لامي من الي قالك عنها
عهد رفعت حاجبها ؛ هاه !
منار ؛ اففففف ابييي ادخلل عقلل ششهد وافهمهاا
عهد بتفكير ؛ على اني ادري شتفكر فيه بس احس مافهمتها ب هالشيء
عبير تنهدت دخلت الخدامه ومعاها عشاهم جابه السايق
منار ؛ جججاء بوقته ميته جوععع
عهد ؛ يالنصصابه لك ساعتين تقولين جوعانه
عبير ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اكلوا اكلوا -
بجهه ثانيهه بغرفه عزّ
وهو مقهور متصل عليها اكثر من 5 مرات ولا ترد جاه تهور يروح لها بس امه ماسكته
طالع صينيه العشاء اللي ماكله وبيجون ياخذونه زي ماهو نفس صينيه الغداء تنهد هو يبي شهد تكلمه يحسها متضايقه يبي يفهم همس ؛ اوفف ياششهد -
ببيت ابو متعب
متعب بعصبيه ؛ شششلونننن يعنييي بكره الملكهه
ام متعب بهدوء وهي تنفخ على اصابعها ؛ بكره الملكه تجهز وهي مو كبيره والزواج بعد زواج شهد وعزّ بيوم
متعب بينجن من امه اللي سوت كل شيء من كيفها ؛ يمّهه
ام متعب قامت لتنام وبحده ؛ تزوج هالبنت والا انسى ان لك ام
صعدت غرفتها
فهاد طبطب على كتف اخوهه ؛ اهدى اهدى
متعب بقهر ؛ ليش هالبنت بالذات
ابتسم بسخريه فهاد ؛ مصالحهم الماليه وبعدين البنت امي تقول زينه معليك وانن شاءالله خيره
ابتسم متعب وعقد حواجبه ؛ شهد ماشفتها اليوم كله
فهاد ؛ روز تقول انها جات الصباح ونامت وللحين نايمه
هز راسه متعب بهدوء وصعد الدرج لينام ؛ تصبح على خير
فهاد ابتسم ؛ وانت من اهله
-
الساعه 10:00 الصبح
قامت وهي تتثاوب شافت الساعه وجلست وهي منهد حيلها تحس للحين ماشبعت نوم وهي نايمه من قبل امس العصر شافت جوالها على الكومندينه تركته ب لامبالاه وقامت غسلت وجهها وراحت فتحت ثلاجتها اخذت اسكريم قعدت تاكله لمن خلصت غسلت فمها ورحعت صكرت ستاير غرفتها وعلّت درجه المكيف وصار بااارد تلحفت وحطت تحت رجلها مخده تريحها وغمضت عينها ونامت
-
بالشركه باسل وعز مقابلين بعض
باسل ؛ انت شجابك توك ارتاح
عزّ؛ باسل يرحم امك انا جاي اوسع صدري
باسل باهتمام لف عليه ؛ ليه شفيك ؟
عزّ ؛ شهد لها يومين اتصل ماترد علي وحتى خواتك وعبير يتصلون وهي ماترد
باسل ؛ زين روح لها
عزّ بقهر ؛ رحت والخدامه تقول نايمه واذا قلت قوميها تقول مقفله الباب تقققهههههررررر
باسل بتفكير ابتسم بخبث ؛ شرايك ؟ تغيب انت عنها اسبوع ونشوف
عزّ تحمس ؛ شلون ؟
باسل ؛ يعني لاتكلمها ولاتسال عنها واذا شفتها تجاهلها عشان تعرف هي متاكده انك بتفقدها وتسال عنها الحين خليها هي اللي تشتاق وتبيك
ابتسم عزّ وباس راسه ومبسوط ؛ يييازينكك يالله سلامم
ضحك باسل وتنهد بهدوء ؛ تستاهل كل خير يالخوي -
مرت 3 ايام
تمت ملكه متعب ولاشاف البنت وامه غصبته يروح اليوم يزورها
وعزّ سوا اللي قاله باسل وشهد امس طلعت من غرفتها ونادت البنات اللي هاوشوها وعاتبوها
وهي تحس مشتاقه لعز ولما تسال عبير تقول بخير وقررت اليوم تروح له وهي مقهوره منه ماسال عنها
ومنار وافقت على الي خطبها وتحددت الملكه بعد زواج عزّ وشهد -
الساعه 7:00 المغرب
لابسه تنورتها مشجره بازرق وابيض منفوش لنص الركبه وبلوزه حفر زرقاء ساده ورافعه شعرها بيونتل
اخذت عباتها وشنطتها وراحت لبيت عمها وهي تبي تلحق على عزّ دخلت البيت وسيداا لغرفه عبير حطت عباتها وشنطتها وهي ترش عطرها ؛ اخوك اليوم اوريهه
ضحكت عبير ؛ لا والله مو انتي اللي ساحبه عليه يومين
شهد تلعثمت ؛ شسوي نوم مو طبيعي المهم بروح
طلعت ووقفت قدام غرفته بلعت ريقها سمعت صوت زياد بيجي بسرعه دخلت غرفته وصكرت الباب وهي تتنفس بسرعه
التفت شافت عز يرش عطره وشكله بيطلع وتفاجأ ؛ شجابك ؟
شهد بتوتر؛ دخلت بالغلط عشان زياد جاء
عزّ ضحك بهدوء ؛ صدقت
شهد طالعته بهدوء وقربت مابينهم الا سم 1
رفعت راسها تطالع عيونه تشوف نفس العيون الي يشوفها
ابتسمت همست ؛ ماشتقت لزوجتك يالدب
ابتسم عزّ ؛ الاّ
شهد بوزت ؛ وليه ماسألت
عزّ قرب وقرب وجهه لها وعطرها دخل فيه ؛ يومين اتصل ولا تردين وهذاني اردها لك
شهد ماتحملت وتعلقت برقبته همست ؛ ماتعودتك كذء انت عوّدت شهد انك دايم معها * بعدت عنه وهي تشوف عيونه * عوّدتها اذا غابت ثانيه تقلب الدنيا
ضحك عزّ وبانت غميزته وغنى بهدوء ؛
لربما لو هزّك الشوق بتجين وتعاندين ظروف وقتك ياترى
لربما بعد الغياب بتسالين ولا زماني ماعلى بالك طرى
اواهه لو تدرين عن بعض الحنين والشوق لامنه تجبر وافترى
شهد دمعت عينها ؛ استاهل هالحب ؟
عزّ جلّسها وجلس جمبها وابتسم لها
شهد طالعت عيونه وبسرحان ؛ عيونك تقول انك عاشق ومتيّم بس
عزّ باس عيونها ؛ بس ايش ! * رجع يغني ويطالع عيونها* الى متى وانا احتري قلبك يلين والناس تتقدم وانا ارجع ورى
تنازلي عن كبريائك للحزين اللي على اهدابك من اللهفه سرى
اواه لو تدرين عن بعض الحنين والشوق لامنّه تجبر وافترى
شهد قامت وهي قلبها يدق بقوه عضت شفتها السفليه ؛ عن اذنك طلعت بسرعه وراحت لعبير صكرت الباب وجلست على السرير وهي حاطه ايدها على قلبها
عبير ؛ شفيكك ؟ شصار ؟
شهد وهي قلبها للحين يدق ؛ عبير مادري قلبي * سرحت * رجع يدق نفس دقته لسامي واكثر
عبير انبسطت وصارت تناقز ؛ شههههود تحححححبين ععععزززززز ييياههههه
شهد ابتسمت بفرحه انها قدرت تتجاوز سامي الحمدلله يعني صار قلبها لعزّ بس همست ؛ الحمدلله
شهد بخوف ؛ بس عبير انا خايفه
عبير جلست ؛ ليه ؟
شهد ؛ لمن عزّ يخبرني قد ايش هو يحبني ارتجف واتوتر ولا ابيه يكمل واتحاشاهه
عبير ؛ ايه عادي هذا
شهد تنهدت وانسدحت ؛ عادي انام عندك
انبسطت ؛ اكيد ححياكك
ابتسمت شهد واتصلت على روز ترسلها بجامه -
عند متعب
جالس بالمجلس وينتظرها وهو كارهها وكارهه كل شيء
دخلت بفستان بني غامق وشعرها رافعته كعكع
متعب طيّر عيونه
جلست ؛ اسمعنيي ترى انا مابيك وامي قالت غصب اخذك ف معليه بس شوف * بحده* لمسه وحده مافيهه سسامع
لفت بتطلع
متعب عصب وقام ومسك ايدها يلفها له ؛ اسسمعيني انتي انا اللي مابيكك لاتاخذين مقلب بنفسكك سامعه ! وانا عشان امّي مابي اعصيها اخذتك ولا انتي* طالعها بقرف وخبث * راح تكونين خدامه زوجتي ي دلوعه البابا
بقهر ؛ اولا اسمي ريم ثانيا تخخخسي وتعقب اكون خدامه لكك وعع
متعب سحبها بقوه وهو بيصارخ ؛ خليكك محترمه نفسكك
ريم ضحكت بسخريه وبعدت عنه وطلعت عنه
متعب بسرعه طلع ركب سيارته وشخط على البيت وهو مقهور وصل البيت وراح لغرفته صكر الباب وانسدح بينام دخلت امه
ام متعب ؛ شرايك جميله صح ؟
متعب بسخريه ؛ مره تجنن
ام متعب ابتسمت ؛ زين يالله تجهز ترى مابقى على زواج شهد وعز الا اسبوع يعني بقى على زواجك اسبوع ويوم
طلعت ومتعب اخذ الابجوره ورماها غمض عيونه ونام -
ببيت ابوزياد
الظهر
الساعه 1:00
شهد وعبير توهم قايمين وجالسين هم وام زياد وابوزياد وزياد بيتغدى بشغله وعزّ شوي وينزل
ام زياد ؛ ش هالنوم ؟ اقومكم تفطرون ابد ماقمتوا
ضحكت شهد ؛ بنتك سهرتني خالتي ولا انا انام بدري
ابو زياد بضحكه ؛ ايه صادقه شهد عبير ماغير تسهر
عبير بقهر ؛ شهيّد يالنصّابه انا ولا انتي ي
شهد حطت ايديها بفم عبير ؛ اشش
ضحكوا ام زياد وابو زياد
شهد انحرجت وكملت اكلها هي جالسه جمب عبير وقدامها ام زياد وبالمقدمه ابو زياد
نزل عزّ وابتسم وهو يشوف شهد
ابو زياد ؛ تعال تغدى ياولدي
عزّ ؛ ممب قايل لا
راح وقف على راس عبير
عبير التفت وهي تبلع لقمتها ؛ اي خدمه ؟
عزّ ابتسم ابتسامه واسعه واشر جمب امه ؛ هناك يالحب
عبير بقهر قامت واخذت صحنها وجلست جمب امها وعزّ جلس جمب شهد اخذ صحن وعطى شهد
شهد باستغراب ؛ وش ؟
عزّ ؛ تعلمي كل يوم انتي بتحطين لي
شهد ابتسمت بشيطنه وهمست ؛ بزر * اخذت الصحن وغرفت له وحطت له نوع سلطه واحد والدجاج الفخذ *
عبير ؛ يالبخيله حطي له من كل شيء وليه الفخذ؟
شهد ابتسمت بخجل ؛ عزّ مايحب يكثر ويكفيه سلطه وحده ويحب الفخذ
كملت اكلها عادي
ابتسمت ام زياد ؛ بسم الله عليك * طالعت عزّ المفهي * عزّ يالله اكل
عزّ ابتسم وقعد يأكل
ام زياد بفرحه ؛ مستوعب يافواز ولدي قدامي وجمبه زوجته الحمدلله متى بس اشوفكم مع بعض الحمدلله
شهد حمّر وجهها تكره هالطاري
ابو زياد ؛ من اليوم عزّ مايشوف شهد مابقى شيء على زواجهم
شهد تحس يناسبها هالقرار وسكتت
عزّ ابد ماوافق ؛ لالالا خخير تحرموني منها مايصير وبعدين اسبوع كثير
ابو زياد زلّ لسانه ؛ اسبوع والي تبيه بيصير بجيبه لك
شهد عقدت حواجبها همست ؛ معقوله ! * طالعت عزّ بغموض وقامت * عن اذنكم لازم اروح اكرمكم الله
طلعت فوق وهي كاتمه عبرتها بدلت ملابسها ولبست عباتها واخذت شنطتها نزلت ودعتهم وراحت بتطلع من باب الشارع سمعت صوت عزّ تجاهلته وطلعت لبيتهم
دخلت شافت اخوانها ابتسمت من زمان عنهم طالعت شكلهم متضايقين
شهد ؛ شفيكم ؟
فهاد ؛ مو متعب تملك




انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-17, 09:06 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






ام زياد ؛ خير ياولدي
عبير ؛ يمه اكيد مقلب ادري فيه
عزّ جلس جمبها ؛ لا جد ريما بتجي هي وامها وبيجلسون عندنا اسبوعين عشان تصليحات بيتهم والمصيبه الاكبر قدام بيتنا بالضبط
عبير شهقت ؛ لا عاد الله يستتتر مممممشششاكل
ام زياد شهقت ؛ يوهه حتى انا ماقلت لاختي انك تملكت اكيد بتزعل
عزّ وهو يفكر شلون يبعد نفسه عنها طالع عبير ؛ شهد تدري ريما انها
قاطعته عبير؛ احم ايهه
عزّ همس ؛ الله يستر -
الساعه 1:00 الليل
قامت من النوم وهي مستغربه من حلمها قامت نزلت تشرب مويه
دخلت المطبخ صبت لها مويه حست بظل جمبها لفت وشافت ظل يركض طاح الكاس سمّت بالله ؛ عهد! شفيك بسم الله عليك ؟
عهد ؛ باسل ؟ بس عطشت وجيت اشرب مويه
باسل ؛ زين انتبهي
نقزت عهد وراحت مع اخوها وهي تفكر بالظل بلعت ريقها ؛ بـ باسل
باسل طالعها ؛ شفيك ؟
عهد ؛ شفت واحد يركض عند باب المطبخ
باسل؛ زين روحي عند منار وانا بشوفه
راحت عند منار وهو نزل يشوف ماشاف احد
تنهد وراح فوق شافهم خايفين ابتسم ؛ مافي شيء
منار تنهدت براحه وطقت كتف عهد ؛ انقلعي يالخوافه
عهد بقهر قامت راحت غرفتها وقفلت الباب وهي تسمع ضحكهم جالسه بغرفتها طفشانه غمضت عينها تبي تنام عقدت حواجبها وهي تحس باحد فتحت عينها شافت شخص جالس قدامها ويطالعها خافت توها بتصارخ حط ايده على فمها وهمس ؛ ششش خليّك هاديه
عهد هزت راسها بخوف وهي تطالعه
ابتسم بهدوء وبعد ايدهه ؛ انا اسمي يزيد * اشر على دريشتها * تشوفين هالدريشه * شباك* هذي غرفتي احم ءء
عهد بخوف ؛ زين شلون جيت هنا وايش تبي ؟
يزيد بابتسامه وضحك بخفه ؛ شوفي توني قاري روايه خياليه انو البطل يحب البطله وهي دريشتها قدام دريشتهه ويروح لها وكذء وقررت اجيك
عهد باستغراب ؛ يعني انت
قاطعها وهو يبتسم ؛ ايهه احبك
عهد فتحت فمها بفهاوه ؛ انت مستوعب شتقول ؟ يعني داخل غرفتي ؟ ومن الدريشه ؟ وتقول تحبني * بعصبيه * لايكون تطقطق ؟
يزيد ؛ والله ماطقطق ولاشيء وهذا الصدق ء
دق باب غرفه عهد وهي خلاص قلبها طاحح طالعته؛ قومم بسرعهه ادخل الدولاب خن اشوفف استغفر الله
دخل بسرعه وهو خايف عليها
فتحت الباب وكان ابوها ؛ يبه
ابوباسل لاحظ التوتر؛ يابنتي شفيك ؟ باسل قالي
عهد ؛ ءء لا يبه تعرف قرّب زواج شهد ومره متضايقه يعني وكذء يعني بفارقها وغير منار بعد وافقت على الي خطبها
ابو باسل ؛ زين تصبحين على خير
عهد ؛ وانت من اهله
صكرت الباب وقفلته وراحت له ؛ بسرعه اطلعع
يزيد ؛ عهد صدقيني والله احبك
عهد وهي متضايقه ؛ زين روحح لايشوفك احد
يزيد نط من الشباك على سقف المخزن ثمن نزل وراح
عهد تنهدت براحه انسدحت على سريرها وهي تشم ريحه عطرهه ابتسمت بخفه وبقهر ؛ عهدوهه بس عاد انتي لازم تنسين ش هالخرافات جايني من الشباك ويقول احبك
تنهدت بتعب ونامت -
الصباح
8:00
ببيت ابو زياد
نزلت عبير وهي تتثاوب
ام زياد ؛ شفيك يابنتي ؟
عبير؛ ماعرفت انام الا صح متى بتجي خالتي ؟
ام زياد ؛ بيجون على الغدا
زياد ؛ خالتي ام ريما ؟
عبير ؛ ايهه
ابوزياد قام ؛ انتبهوا بنت اخوي لاتدري عن شيء
ام زياد ؛ ابشر
ابوزياد ؛ يالله فمان الله بتغدى بشغلي
طلع ابو زياد ونزل عزّ وهو مايشوف شيء جلس واخذ خبزه حطه بفمها وطاح راسه على الطاوله ونام
عبير ضحكت ؛ قومم عزّ
عزّ بنوم ؛ ابي انام ماعرفت قاعد افكر
ام زياد ؛ ياقلبي ولديي * ابتسمت * اسمعني راح نعجل زواجك ونخليه بعد بكره
عزّ فزّ ؛ هاهه ؟
عبير ؛ من جدك يمهه مايمديي وزياده شهد بقى لها فستانها للحين المصممه ماخلصته والفندق متفقين معاهم الاسبوع الجاي
زياد ؛ انا اشوف قرار امي صح عشان نبعد عزّ وشهد عن ريما ومشاكلها باقرب وقت ولايمديمها تسوي شيء
ام زياد ؛ فديت ولديي اللي فاهمني * ابتسمت لعزّ * شقلت يمّه ؟
عزّ قام وباس راس امهه ؛ ياحبيبتي يامّيي ابشريي خلاص
قامت ام زياد ؛ زينن انت روح للفندق واتفق معاهم وانا بروح اشوف البطاقات والبوفيه والتقديم * طالعت عبير * وانتي قومي روحي لشهد خبريها واذا سالت عن السبب قولي امي قالت يالله * طالعت زياد * وانت روح شغلك وخبر ابوك
عزّ بسرعه صعد فوق لبس ونزل متجهه لفندق برج رافال كمبينسكي
وعبير طلعت لشهد وام زياد راحت من الحين عشان ترجع الظهر بتجي اختها
وزياد راح شغله
ببيت ابو متعب
شهد بصدمه ؛ بعد بكره!
عبير ؛ ايه امي مصرّهه
شهد بخوف ؛ زين خليّنا نكلم المصممه تستعجل به
عبير ؛ زين وفيه شيء ناقصك ؟
شهد ؛ لاخلاص الحمدلله -
ب هاليومين الكل انشغل بزواج شهد وعزّ اللي قدموهه
وتم كل شيء واليوم زواجهم وشهد ميته خوف
ايه صح خلوني اوريكم شصار لمن ام ريما درت -
ام ريما ؛ من جدك وليه ماقلتي لي !
ام زياد ؛ اعذريني ياختي كل شيء صار بسرعه
ريما وهي تحاول تكتم قهرها ؛ زين ماما معليه مادرت خالتي
ام زياد ابتسمت؛ يازينك
ام ريما ؛ خلاص بنروح اليوم نشتري فستان لريما
ام زياد ابتسمت -
وهذا الي صار نرجع ليوم الزواج -
بغرفه عروس بفستانها الابيض التوب ماسك ومصمم على جسمها بالضبط وله ذيل مو طويل ولا قصير وتسريحتها الناعمه ماكانت تبي شيء اوفر ومكياجها بعد الناعم وماسكه مسكتها ورد الجوري الاحمر والابيض
جالسه وهي خايفه دخلت عليها صيته وهي كاشخه
ابتسمت شهد وقامت باست راسها وجلست جمبها
صيته ابتسمت ؛ عسى الله يوفقك ويسعدك يمّهه
بدت تنصحها وتعلّمها ان مهما صار اللي بينها وبين عزّ مايطلع بينهم
شهد ابتسمت وهي خانقتها العبره ؛ الله يخليك لي يمّه تدرين * بلعت ريقها بحزن وطالعت المسكه * امّي ماجاتني ولا اهتمت فيني * طالعتها بحزن * ماكاني بنتها جالسه تحت زي الضيفه
صيته وهي حزينه للي ماتدري عن شيء؛ معليه حبيبتي انا امّك زين؟ انا معاك
شهد ابتسمت وهزّت راسها
دخلوا البنات
عبير ؛ كككككككككللللوووويشششش ويامعيريسسس
عهد ؛ عين الله تراكك والقمر والنجومم تمشي وراككك
منار ؛ ولا اله الا الله كككككككلللوووويششش
ضحكت صيته ؛ وهالمهبل بعد معاك
عهد ضحكت ؛ عاجبني اللقب
منار ؛ يمهه فديتت الزينهه شهيد
شهد ابتسمت بنعومه
عبير شهقت ؛ مممممستتتتوعبيننننن شهيد ناعمه
شهد بعربجيه؛ مممو عاجبينك ست عبير ؟
عبير ضحكت ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هذيي شهودتنا
ضحكت شهد
منار ؛ زين يالله قومي الزّفه
شهد بلعت ريقها وقامت ؛ زين
صيته قامت ؛ طيب يمّه بروح تحت بكون عند الكوشه زين
ابتسمت شهد
نزلت صيته
عهد ؛ شهوود عزّ بيدخل يغني لك
شهد طيرت عيونها ؛ نعم!
عبير ضحكت ؛ كانن بس قال اساسا مب داخل يقول عشان ماعذب قلوب البنات
شهد بقهر ؛ يعذب قلوب البنات زين ياعزوز
منار ضحكت ؛ يالله بنات
مسكوها وقفوها بمكان الزفه
نزلوا عهد ومنار
عبير مسكت ايد شهد وطالعتها وهي تبتسم ؛ ياحظ اخوي عسى الله يوفقكم
شهد ابتسمت وهمست باذن عبير * بعدين تعرفون؛$*
عبير ابتسمت ؛ زيّنكك وترى كلنا بنكون جمبك تحت
شهد تنفست بهدوء
نزلت بزفه هاديه وهي تمشي بثقه وتوزع ابتسامات جلست على الكوشه وجمبها امّها صيته والبنات حولها والناس يسلمون عليها
جات لها وحده لابسه فستان باللون الابيض ماسك عليها ومطّلع جسمها يجنن وشعرها مسويته ويفي وجايبته على جمب وبغيره واضحه ؛ مبروك
شهد عرفتها ابتسمت بتسليك ؛ الله يبارك فيك
ريما بخبث ؛ تتهني بطليــقي يـا زوجــته الثــانيه
شهد انقهرت وابتسمت ؛ تسلمينن
راحت ريما وهي مقهوره منها ومن ثقتها
جاء الوقت الي تروح تصّور وتروح مع عزّ
دخلوا غرفه التصوير شهد وعبير
شهد ؛ حركات منّا ولا منّا ياويلك
الفلبينيه ؛ what؟
شهد طيرت عيونها ؛ لاحولل مافهمت شس
قاطعها دخول عزّ الي كاشخ
وقف جمبها وبدوا تصوير وشهد منرفع ضغطها من هالفلبينيه
نص ساعه وطلعت المصوره ودخلوا اخوانها وابوها وعمها
فهاد ضم اخته وباس جبينها طالع عزّ ؛ حطها بعيونك
عزّ ابتسم ؛ ابشرر
متعب باس راسها وضمها
شهد همست ؛ مانسيتك ولا راح تاخذها وتشوف
ابتسم متعب وهمس ؛ انسي السالفه الي صار صار
شهد طالعت اخوها بحزن على حاله
ابوزياد ابتسم ؛ مبروك يابنتي
شهد بابتسامه ؛الله يبارك فيك
ابو متعب بهدوء ؛ شهد يالله تجهزي عشان تروحين
شهد طلعت وفهاد يساعدها الين تركها وجات عبير وراحت لبست عباتها وطلعت مع عزّ ومتعب للجناح كانوا حاجزين بنفس الفندق -
رجعوا البنات كلهم لبيت ابوباسل
وعبير بتنام عندهم
كانوا يبكون
عهد ؛ اهه ياشهد شذء بنفقدها اهى اهى
منار وهي تشهق ؛ كثثثيرر الله يوفقها
عبير قامت وهي تمسح دموعها ؛ امينن بروح اغسل وجهي
منار ؛شوي ونجي للغرفه
صعدت فوق وصدمت ببشخص كانت بتطيح من الدرج بس هو حاوطها
رفعت راسها انصدمت همست ؛ باسل
باسل وقفها وتركها ؛ عبير
عبير التفت بتروح مسك يدها التفت عليه
باسل بغموض ؛ شتقصدين بالمستشفى ؟
عبير بلعت ريقها ؛ ءء انا بروح
ركضت للغرفه وهي تحس بقلبها يدق بقوه
عبير دمعت عينها ؛ ليه هالنظره وهالنبره انت تعرف تعرف ياباسل
راحت غسلت وجهها وانسدحت على السرير نامت من التعب -
جالسه على السرير وهي لابسه بجامه وسرحانه وهي تطالع الفراغ ريما وعزّ فزّت شلون نست !
تذكرت ذاك اليوم "
قبل سنه
عبير دخلت ؛ اخهه يارب صبرني
شهد بضحكه ؛ شفيكك ؟
عبير ؛ عزّ وريموهه
شهد ؛ شفيهم ؟
عبير سحبتها ؛ شوفيي
طالعت شهد كانوا يطلّون من فوق للحديقه وعزّ جالس فيها ومعاه ريما جالسه بحضنه
شهد بقرف ؛ خخير شذء التفتح
عبير تنهدت ؛ اخخه قاهرتني هالريماا مبسوطه
شهد ضحكت وهي تحس عبير تغار ؛ الله يهني سعيد بسعيده دام عزّ يحبها مو؟
عبير ؛ مدري بس دايم لاشافها يحضنها ويبوسها من يوم تملكوا "
شهد بلعت غصتها تكتفت بقهر وفكره ان عزّ كان يحب ريما تقهرها وتتعبها
جلست على سريرها وهي تتذكر نظراته لها بيوم الملكه بس هو طلقها خلاص تذكرت سبب الطلاق "
عبير ؛ تقول مو راضيه تعيش ببيتنا وهي طلبت الطلاق
عهد ؛ خل يطلقها يفتكك
عبير ؛ شكلها يبيها
شهد ؛ وع من جمالها
منار ؛ صادقه بس الحب فوق كل شيء
ابتسمت شهد وهي تتذكر سامي "
تنهدت بتعب معقوله للحين يفكر فيها
دخل عزّ بابتسامه ؛ يالله شهد العشاء جاء
شهد قامت بكل هدوء لانها جوعانه قعدت تاكل
عزّ ؛ شهد شفيك ابوي ؟
طالعته مو قادره تحس تشوف نظراته نفسها لريما لاشعوريا ؛ تحبها ؟ ندمان انك اخذتني ؟
عزّ عقد حواجبه ؛ تقصدين ريما ؟
شهد قامت بقهر ؛ ايههه الزففتتتت ريممما
عزّ قام ؛ شهد اهدي وبعدين ريما ماضي وراح
شهد وهي تبكي ؛ لا ماراحح هذاك تذكرتها وهي اول شيء طرت ببالك
عزّ بعصبيه ؛ كككككبرييي عععقلكككك
توها بتتكلم رن الجرس راح فتحه عزّ وكان بوكيهه ورد كبير عقد حواجبه واخذه صكر الباب وراح لشهد
شهد ؛ مين جابه ؟
عزّ شاف الكرت اخذه قراه "
الف الف مبروك حبيبي عزّ وادري اني للحين على بالك وترى انا بالجناح بنفس الدور جناح رقم .... يعني اذا ودك تجي زي قبل
خطيبتك السابقه ريومه "
عزّ حاول يخبي الكرت
شهد حست واخذت الكرت طيّرت عيونها من الوقاحه طالعت عزّ وهي تبكي همست ؛ نسيت سامي عشانك وقلت ببدء حياه جديده معاك وانت هه * ابتسمت وهي تبكي * اذا تبي روح كيفك
دخلت الغرفه وجلست على السرير وهي حاضنه رجولها وتبكي
عزّ جلس على الكنب وهو يحس بيذبح ريما رمى البوكيه ودخل الغرفه سمع صوت شهقاتها ودموعها
جلس جمبها ؛ شهد
شهد انسدحت وعطت ظهرها ؛ ابي انام
عزّ تنهد وبعصبيه قام وصكر الباب بقوهه
وطلع من الجناح رايح لجناح ريما
طق الباب شوي وانفتح
طيّر عيونه من وقاحتها كانت لابسه فستان لنص الفخذ
ريما ابتسمت ؛ادخل
عزّ دخل ومسك فكها بعصبيه ؛ يااويلكك ياويلكك اذا تدخلتي بيني وبين شهد




انتهى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-17, 09:07 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




دفها على الارض وطلع دخل جناحه ورمى نفسه على الكنب
وهو يبي يرتاح ؛ رحت لها ؟
عزّ فز شافها جالسه على الكنب ؛ لا هذا باسل جاء يبي شيء
-
ولا يغرك انا صابر ترى اكابر ترى من داخلي عاثر و ابين لك انا الواقف على حيلي.
-
شهد بتردد قامت وجلست جمبه ؛ يصير ؟
عزّ ؛ امري ؟
شهد بتردد حطت راسها بحضنه همست ؛ ابي انام
عزّ ابتسم وشالها حطها على السرير وانسدح وسحبها ؛ نامي ابويي
غمضت عيونها شهد اخر مره بنام بحضنك ابي اعوّد نفسي على جفاك
تشبثت فيه ونامت -
الصباح
10:00
ببيت ابو باسل
عهد تصارخ ؛ بسسسسسرعهههه مممممنننننااارررر
ام باسل ؛ وش معجلكك ؟
عهد ؛ يمه بنروح بيت عمي فواز وشهد بتجي هناك نودعها
ام باسل ؛ هاو يعني مب حاضره زواج اخوها ؟
منار وهي تنزل ؛ لا يمه وازين لها
عهد همست ؛ ايه والله
باسل ؛ ليه ازين لها ؟
منار همست له ؛ نسيت الي بين عز وريما
باسل ؛ ايه صح
عهد ؛ يالله سلام ماماا بنجي بالليل ويمكن ننام هناك او عبير تجي عندنا على حسب
ام باسل ؛ بحفظ الله حبايبي
طلعوا وراحوا -
ببيت ابو زياد
يجهزون الغداء لان شهد وعز بيجون على 1:00 ورحلتهم 2:50
جاو عهد ومنار وبدوا يساعدونهم -
بالفندق
فتحت عيونها وشافت نفسها للحين بحضنه قامت وهي منحرجه منه
شافته قايم
شهد ابتسمت بخجل ؛ صباح الخير وءء اسفه ماخليتك تقوم
عزّ ابتسم ؛ صصباح الورد شدعوهه عادي وماحبيت ازعجك
شهد بلعت ريقها؛ عزّ انا ابي احاكيك بموضوع بس خلّني البس واغسل واقولك زين ؟
عزّ ؛ زين وانا بعد بقوم اتروش والبس
هزت شهد راسها وقامت غسلت وجهها وفرشت اسنانها وراحت لبست تنوره لتحت الركبه منفوشه باللون الاسود وبلوزه كمها الى نص المرفق ولونها عنّابي شعرها رفعت نصه والباقي خلّته وهي تطالع شعرها يبي له قص صار لتحت ظهرها ويتعبها تنهدت وهي تحط ايلاينر ومسكرا وروج خفيف رشت عطرها شانيل وهي تحس صايره ناعمه احسن التفت شافت عزّ لابس شورت تحت الركبه بيضاء وتيشيرت اسود مبينه عضلات ايده
ابتسم بهدوء وجلست
جاء وجلس جمبها ؛ شفيك ؟
شهد بلعت ريقها وهي ماتبي تطالع عيونه لاتضعف ؛ عزّ انا
عزّ ؛ طالعيني وتكلّمي
شهد رفعت راسها بتردد وقلبها يدق بقوه ؛ انا امس قعدت افكر يعني انت للحين ريما ببالك وانا قاعده اتجاوز سامي ف اتمنى نكون هالفتره اصدقاء
عزّ ؛ اصدقاء شلون يعني ؟
شهد وهي عينها بتدمع نزلت راسها ؛ انا مابي بس عشان علاقتنا لا تصير اسوء خلينا هالفتره بس طلبتك * طالعته وبنبره مليانه غيره * انا بنت ماتحمل تفكر بغيري
قامت وهي تتحاشى انها تناظره ؛ احم بروح البس عباتي
راحت تلبس عباتها وتجهزت
عزّ بهدوء وحدّه ؛ اللي تبينه بيصير
شهد ابتسمت ابتسامه مزيفه ؛ زين يالله
اخذوا الشنط ونزلوا لقوا سايق بيت ابو زياد ينتظرهم ركبوا واتجهوا لبيتهم
وصلوا لبيت ابو زياد
شهد ؛ عزّ ابي اروح لبيتنا
عزّ ؛ اخوانك عندنا
شهد ؛ ادري بس لازم اروح تكفى
عزّ ؛ زين امشي بروح معك
شهد هزت راسها وطلعت مفتاحها فتحوا الباب وراحوا صعدوا الغرفه فتحت الغرفه حطت شنطتها وهي تدور بيت الملابس الظرف ؛ وينهه وينهه ياربي
عز جلس على السرير وعقد حواجبه وش الي وينه ؟
ابتسمت شهد وهي لقته ؛ اخخيرا
عزّ ؛ عذرا يازوجتي بس وش اللي لقيتيه
ضحكت شهد وجلست على السرير ورفعت الظرف ؛ هذا هذا سر من اسرار ابوي لقيته وخبيته عندي وبيوم راح ارجعه له وانا بواجهه بس مو الحين لارجعنا
عز؛ شهد واثقه من اللي بتسوينه؟
شهد ؛ اكيد
عزّ ؛ زينن يالله
شهد خبت الظرف بشنطتها ونزلوا
عزّ؛ غريبه عمي وخالتي مو فيه ؟
شهد بالامبالاه ؛ مسافرين
عزّ هز راسه
وطلعوا رايحين لبيت ابو زياد دخلوا للصاله
والكل رحّب فيهم
عزّ ابتسم ؛ زين يمه بروح للرجال
شهد ؛ خذني معاك بشوف اخواني
عزّ ؛ فيه زياد ؟
شهد ابتسمت؛ خليهم يجون الحوش طيب ؟
عزّ ؛ زين
دخل عزّ وسلّم عليهم ؛ متعب فهاد شهد تنتظركم بالحوش
راحوا لعندها
شهد ضمتهم ؛ يمهه اشتقت لككم
فهاد ضحك ؛ ايه باين
متعب ؛ نستنا مع السيد عزّ
شهد ؛ ماعاش من اللي يخليني انسى اخواني عزوتي
ضحكوا وسولفت معاهم شوي ودخلت للبنات وهم للرجال
نص ساعه والكل جلس يتغدا
بعد الغدا جلسوا البنات يتقهوون
عهد ؛ ايوه وشلون علاقتكم ؟
شهد ابتسمت ؛ الحمدلله
عبير ؛ شهد لازم تروحون الحين قبل لاتجي الحيّه ريما
منار ؛ ياربيي ياشين طاريها
توها بتتكلم شهد رن جوالها ؛ هلا عزّ ...اوكك بسلم على خالتي واطلع لك .. زينن بحفظ الله
صكرت منه وقامت وهي مبوزه فتحت ايدها ؛ تعالوا
ضموها ؛ بنشتاق لك
شهد ؛ انا اكثر يالله
راحت لام زياد سلمت عليها وطلعت لعزّ
شهد ؛ اخذت شناطي ؟
عزّ ؛ ايه اخذتها من عند روز
هزت راسها برضى؛ الا صح حنا وين بنروح
عزّ ابتسم ؛ للطايف
شهد طالعته ؛ مب من جدكك
عزّ ضحك ؛ ترى اسويها
ابتسمت شهد ؛ لا جد وين بنروح ؟
عزّ ابتسمت وبانت غميزته؛ بتشوفين -
وصلوا المطار ودخلوا ونادوا على رحلتهم
شهد طالعته بوناسه ؛ لندن ؟
عزّ ضحك ؛ ايه
شهد انبسطت وباست خده ؛ ششكراا
عزّ ابتسم ؛ قدام الناس ؟
شهد انحرجت ونزلت راسها
ضحك عزّ ومسك يدها وراحوا متجهين للبوابه وركبوا الطياره 10 دقايق واقلعت طيارتهم -
ببيت ابو زياد
عبير بطفش ؛ افف طفشت ياليت شهد معنا
ريما ابتسمت ؛ صادقين لها فقده
طالعوها باستغراب
عبير ؛ ريما ؟ انتي يعني مستوعبه اللي تقولينه مست
قاطعتها ريما وهي تبكي ؛ عبير تكفون سامحوني اللي صار غصب عني واوعدكم اني ماراح اركض ورى عزّ وهو ماضي وراح خلاص ساعدوني اخلي شهد تسامحني
منار بطيبه جلست جمبها وهي تطبطب على كتفها ؛ حبيبتي مسامحينك اكيد وكلنا نغلط
ريما رفعت وجهها ؛ صدق * طالعت عهد وعبير* مسامحيني؟
عهد ابتسمت ؛ اكيد وانتي من اليوم اختنا
عبير قامت وجلست جمب ريما وضمتها ؛ يازينننهااا بنت خالتي
ضحكت ريماا ؛ انزينن شرايكم اعزمكم على العشاء؟
منار عقدت حواجبها بضحكه وهي تطالع الساعه5:00 ؛ مو كأن بدري على العشاء ؟
ريما ضحكت ؛ مايمنع نفر بالمول وبعدها نروح نتعشى ونرجع
عهد ضحكت وقامت ؛ يالله قوممموا
قاموا لبسوا عباياتهم وطلعوا مع السايق متجهين لحياه مول
منار وهي تطالع جوالها ؛ اففف باسلوهه مايرد
عبير بخوف ؛ اتصل على زياد اشوف ؟
عهد ابتسمت من طاري زياد ولكن سرعان ماتلاشت ابتسامتها لمن تذكرت يزيد وهي دايم تشوفه يطالعها عند باب بيتهم
منار ؛ ايه اتصلي
ريما تطالعهم عبير شكلها تحب باسل وعهد زياد معقوله ؟ * ابتسمت * الله يسعدهم -
وصلوا شهد وعزّ
دخلوا الفندق
شهد وهي تمشي وعينها تصكر لحالها رمت عبايتها وشنطتها وانسدحت تنام على السرير
شهد وهي تمشي وعينها تصكر لحالها رمت عبايتها وشنطتها وانسدحت تنام على السرير ماحست الا بعز جمبها
شهد قامت بسرعه ؛ نعم !
عزّ قام وهو ماله خلق ؛ شهود نامي خلاص تعبان ماعرفت انام امس منك بعد لاتخلين اليوم ماقدر انام منك
شهد طيرت عيونها يعني متحسف على نومتي بحضنه قامت بسرعه وهي مقهوره منه وانسدحت على الكنب وهي ماعرفت تنام تفكر بعزّ وبمشاكلهم تنهدت بتعب وهي تحاول تنام بعد نص ساعه نامت -
الساعه 11:40
خلصوا عشاهم
عبير جالسه على جوالها
منار ؛ عهدوهه قومي معايي بروح التواليت
عهد قامت وراحت معها
ريما ؛ عبير
عبير رفعت راسها وابتسمت ؛ هلا
ريما ؛ تحبين ؟
عبير عدلت جلستها وبلعت ريقها ؛ ءء لا وبعدين شالي خلاك تفكرين هالتفكير
ابتسمت ريما ؛ لاتنسين اني كنت احب ونظرات الخوف على باسل كانت نظره خوف الحبيب على حبيبه ولا ؟
عبير بلعت ريقها ؛ ايه احب
ريما ابتسمت ؛ يعرف ؟
عبير بوزت ؛ لا ولايبي يحس بعد افف
ريما ؛ طب شرايك اساعدك تعترفين له
عبير قامت بحماس ؛ صدق! بتساعديني
ريما ابتسمت ؛ اكيد عبير* طالعتها بحزن * ابي اكّفر عن خطئي
عبير ضمتها ؛ يازينكك والله زين شسوي
ريما ابتسمت ؛ اسمعي ...... عبير انبسطت ؛ خلاص
دخلوا منار وعهد
عهد ؛ يالله قوموا نروح ناخذ لنا من باسكن ونرجع شرايكم؟
عبير ؛ فكره حلوه يالله قوموا
راحوا اخذوا باسكن ورجعوا بيتهم وناموا عند عهد ومنار -
بمكان بعيد
سعود؛ شصار ؟
ابوسامي ؛ اهي مسافره ترجع وغصب عن سامي يجيبها ابشر
سعود تنهد بهدوء ؛ يارب يرجعون بسرعه
ابو سامي ؛ روح نام ارتاح
سعود هز راسه وراح ينام -
الصباح
الصباح
الساعه 8:00
قام عزّ والتفت ماشاف شهد فزّ ؛ ششهد
طلع شافها نايمه على الكنبه تنهد براحه ابتسم جلس على الطاوله وهو يطالعها همس ؛ متى يلين قلبك
مد ايده وهو يلمس خدها بهدوء همس ؛ شهد شهد قومي
شهد فتحت عينها فزّت ؛ ابعد
عزّ عقد حواجبه ؛ شفيك ؟
شهد وهي تكتم عبرتها ابتسمت ابتسامه مزيفه ؛ بروح اغسل
طلعت بسرعه غسلت وجهها وهي تحس بدوخه مانامت زين
طلعت وهي تحس بقلبها يدق بقوه بدت تهمس وشوي شوي بدت تصرخ ؛ليش تدق له ! ليش ياقلبي انت ضعيف عنده ! ليششششش * بدت تبكي وهي جالسه وضامه رجولها *
دخل عزّ من الصراخ وجلس جمبها ؛ شفيكك شالي صار ؟
شهد رفعت راسها وبالم همست ؛ ليش ! ليش قلبي ضعيف عندك عزّ
داخت وطاح راسها على كتفه
عزّ ماسمع غير اسمه وليش تمنّى سمع الباقي قام وهو شايلها وسدحها وغطاها جلس وهو يطالعها
نص ساعه بالضبط
قامت شهد تصارخ وترجف وتنادي عزّ
عزّ ضمها ؛ ششش اهدي اهدي جمبك جمبك اناا
شهد تبكي و تشبثت فيه وتشاهق ؛ جات بتاخذني هي اهى اهى
عزّ مسح على شعرها بحنيه ؛ ششش اهدي وقولي لي ايش شفتي
شهد بهدوء وهي تتخيلها قدامها وبخوف ؛ كـ كـانت قدامي قالت لي انتبهي لنفسك يابنتي ولا اخذتك * طالعت عزّ * شتقصد ؟
عزّ عقد حواجبه ؛ مين هي ؟
شهد وهي تمسح دموعها ؛ مدري ماعرفها
عزّ وهو يمسح دمعتها ابتسم ؛ زين شرايك نطلع ؟
شهد ابتسمت بضحكه ؛ اطلع كذء
عزّ ضحك ؛ ليه شهد مخيسه ؟ ايه صح نسيت
شهد بقهر ؛ عععععععزّ
ضحك عزّ وقام ؛ يالله بلا دلع بدلي
قامت شهد طلعت لها ملابس لفت لقت عزّ ببنطلون بدون تيشيرت حطت ايديها تغطي عيونها؛ ياوصخ عيببب اططلعع زين قولي وبطلع
عزّ رفع حاجبه ؛ نعم ! عناد لك بتمشى اليوم كذء
شهد ؛ لاااااااا البسسس
عزّ بخبث قرّب ؛ بوسيني
شهد بعدت ايدينها وهي مطيره عيونها ؛ نعم!!!!!! * طالعت شكثر هو قريب صارخت وانحاشت * يمممممماههههه
عزّ تسدح ضحك ؛ وانتي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه كل ماستحيتي صارختي وركضتي ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
شهد صارخت ؛ اوصصص ياقليل الادب
عزّ ركض لها وشالها؛ مين قليل الادب فيه وحده تقول لزوجها كذء ؟
شهد وهي تبعد عنه ؛ لاااااااا وخر عنيي اسستحححي
عزّ ضحك ونزلها ؛ يالنتفهه
شهد وقفت وهي تطالع عضلات ايده وبطنه شلون مشدود فتحت فمها بفهاوه ؛ ليه كذء ؟
عزّ ابتسم وبانت غميزته ؛ هذا التمارين والصحه ياحلوه
شهد فجاه ابتسمت بخبث ؛ يازينكك
رككضت لجوا الغرفه والخبله نست تقفل الباب وهي تضحك ؛ ككككككاك دخلت قبلك ههيهيهيه
راحت تلبس لبست الليقنز توها بتلبس التيشيرت التفت شافت عزّ متربع بالسرير طيّرت عيونها وركضت للحمام ولبست التيشيرت طلعت له وشافته لابس تيشيرت صارخت بقهر ؛ ليشششش الوقاحهه تشوفنيي كذءء وبعدين شلون دخلت
عزّ ابتسم وقرّب ؛ يالخبله اولا الباب مفتوح ماقفلتيه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ثانيا زوجتي حلالي
شهد بقوه ؛ لا ي سيّد احنا اتفقنا نعيش زيّ الاصدقاء لين ماتنسى الست ريموه
راحت جابت جاكيتها الطويل لبسته واخذت شنطتها
عزّ بهدوء ؛ يالله نروح
طلعوا للباب
شهد مسكت يده وابتسمت له ؛ يالله
طلعوا وهم يتمشون بشوارع لندن وجلسوا بكوفي
شهد طالعت عزّ هادي ماتعودته كذء تاففت
عزّ طالعها ؛ قومي نرجع
شهد ؛ بس
قاطعها ؛ يالله
تنهدت ؛ زينن
رجعوا للفندق
راحت شهد تبدل لبست بجامه شورت لنص الركبه وتيشرت كت طلعت لقت عزّ جالس وهو لابس بجامته ويطالع التلفزيون
جلست جمبه ؛ انزيننن
عزّ ؛ بقوم انام
شهد جلست بحضنه ؛ لا مافيي * مدت يدها وهي تحاول تسوي زي ابتسامه بفمه * يالله ابتسم
عزّ يبي يضحك بس كاتمها
شهد بوزت جت بتقوم سحبها وصار راسها بحضنه
عزّ ضحك ؛ انتي شمسويه لي خبريني ؟
شهد ضحكت ؛ سحرتك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه استغفرالله
عزّ ابتسم
العصر
ببيت ابو باسل
ريما بهمس ؛ روحي الحين سمعت صوته بيطلع
عبير تحمست ؛ زين
نزلت تحت الحديقه
واتصلت على ريما
ريما وهي تطل ؛ يالله تكلمي طلع
عبير وهي معطيه ظهرها لباسل اللي كان بيطلع بس لفته كلام عبير ؛ ايه احبه شسوي ادري هو مايدري عني بس ياليته يحس * بكت من قلبها لان حست هذا احسن وقت تقول مشاعرها وكل اللي بقلبها * احبهه وهو اكثر واحد احس حياتي بتكون اجمل معاهه
باسل بقهر راح لها ولفها ناحيته ؛ مممميننن ذءء ؟
عبير بقهر ودموعها تنزل ؛ تبيي تعرففف!!!
باسل بحده ؛ ايههه
عبير طالعته عينه تنهدت وبهمس ؛ انـ ـت
باسل عقد حواجبه ثمن فتحهم مصدوم لاشعوريا ؛ من متى ؟
عبير دمعت عينها ؛ من سنتين يوم المزرعه تذكرت ؟
باسل طالع عيونها رفع ايده ومسح دمعتها سحبها وضمها همس ؛ الله لايبقيني بالدنيا ان خذلتك
عبير مو مستوعبه وهي قلبها يدق بقوه بكت بفرحه
باسل ابتسم همس ؛ ليه تبكين ؟
عبير ؛ لاني محظوظه
بدا ينزل المطر بهدوء
ابتسم باسل ورفع راسه وعبير بعد وغسل المطر دموع عبير كانه يخبرها بان لها رب كريم رحيم وراح يخلي كل يوم اجمل باذن الله
ابتسمت عبير ؛ انا بدخل
باسل ابتسم ؛ بحفظ الله
عبير ركضت لجوا سسيداا لريما وضمتها ؛ احححححبك اححححححبككككك يمممهههه ريمممما
ضحكت ريما ؛ حبيبتيي
عهد ؛ شصايررر؟
عبير التفت بخجل ؛ انا اعترفت لباسل اني احبه وريما ساعدتني
منار صارخت بحماس ؛ تحححبينههه احححححلفييي
عهد؛ ييااالبيههههههههه
ضمواا بعض مبسوطينن
عبير؛ بروحح اخبر شهد
راحت واتصلت عليها ولا ردت ارسلت لها رساله وهي مبسوطه همست ؛ الحمدلله -
شهد ابتسمت من رساله عبير وارسلت لها وهي تحس ان ريما تخطط لشيء حطت جوالها وقامت بتطلع تذكرت الظرف راحت طلعته مره ثانيه وقرته وهي تشوف اخره اسم " حصـه "
تنهدت بتعب ورجعته طلعت لعز وجلست جمبه ؛ اطلب لنا بيتزا باكل وبنام
عزّ ؛ زيننن
اخذ التلفون وطلب وصكر ؛ ربع ساعه ويجي
شهد تاففت ؛ وش بنسوي الحين
عزّ باستخفاف ؛ نرقص
شهد طيرت عيونها ؛ نعم!
عزّ ضحك ؛ امزح وانتي صدقتي
شهد تنهدت سندت راسها وهي تشوف الفيلم اللي يطالعه عزّ تثاوبت طالعت عزّ شلون متحمس حطت راسها على كتفه ونامت
عزّ ابتسم وخلاها الين رن الجرس ؛ شهد قومي جاء الاكل
قامت شهد وهي بتروح تغسل
راحت غسلت ورجعت جلست تاكل مع عزّ بعد ماخلصت رتبت
وسحبت ايد عزّ وهي ميته تبي تنام ؛ خلاص قوم عشان لاتزعجني يالله ننام
ضحك عزّ وصكر التلفزيون ورجع شاف شهد نايمه انسدح جمبها ونام -
دخلوا البيت
ابو متعب ؛ بروح انام عندي اجتماع مبكر
ام متعب تثاوبت ؛ زين اصحيك على9
ابومتعب ؛ ايهه
راحوا وناموا وفهاد ومتعب ماحسوا عليهم -
شهد ؛ انتي مينن ثاني مره اشوفكك
؛ انا هي الي بالرساله روحي خذي حقي وحق بنتي والا تعالي عندي
شهد بخوف ؛ لا لا مابي ؛ تعالي
قامت شهد وهي تصارخ ؛ ممممابييي
التفت حواليها وهي تتنفس بسرعه بكت وقوّمت عزّ ؛ عزّ قوم قوم بسرعه
عزّ قام ؛ شفيكك ؟
شهد ؛ الحين الحين تحجز للرياض
عزّ طير عيونه ؛ ليه ياشهد
شهد ؛ نفسها رجعت لي قالت روحي خذي حقي وحق بنتي ولا تعالي عندي عزّ خلينا نروح تكفى خايفه
عزّ تنهد وهو مايدري شفيه هالظرف ؛زين يالله قومي تجهزي وانا بدبر حجز
شهد بسرعه قامت تجهز وعزّ قام يتصل
نص ساعه ؛ ايوهه نروح الحين
عزّ ؛ شهد مافي الا بعد 5 ساعات
شهد تنهد بتعب ؛ معليه اهمشيء نرجع اليوم
عزّ ؛ نامي شوي ارتاحي
شهد هزت راسها وانسدحت ونامت -


انتهى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-17, 11:38 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الظهر

ببيت ابو متعب
فهاد ؛ بترجع ؟
سلطان ؛ ايه ارسلت لي وهي بالمطار يعني تقريبا يوصلون على 9 العشاء
فهاد ؛ يرجعون بالسلامه
دخلت ام متعب وابومتعب ؛ مين ؟
متعب ؛ الحمدلله على السلامه
فهاد ؛ الحمدلله على السلامه شهد وعزّ
ابو متعب تنهد ؛ هالبنت ماتجيب الا وجع الراس
ام متعب تاففت ؛ افف الله يصبرنا لاتطول عندنا
فهاد ؛ ليش ماتحبونها ؟
ام متعب طالعت ابو متعب اللي لف بيروح لشغله ؛ انا بروح
ام متعب جلست وهي تاكل ببرود
هز راسه متعب بقل حيله -
ببيت ابو زياد
الكل مجتمع
عهد ؛ شهود بتجي اليوم على العشاء
عبير ؛ غريبه ماطولوا
ام ريما ؛ اكيد شايف عليها شيء
ريما بدفاع عن شهد ؛ حرام عليك ماما يمكن عندهم ظرف اكيد شهود حبوبه
البنات كبروا بعينها ريما ابتسموا لبعض
ريما ؛ بنات شرايكم نطلب كيكه لها ونسوي جو لنا ؟
منار ؛ يالله قوموا -
بعد ساعات طويله وصلوا للرياض راحوا على بيت ابو زياد
سلموا عليهم وراحوا غرفتهم
شهد ؛ بنزل للبنات وبعدها بروح لابوي
عزّ ؛ زينن
شهد بتردد مسكت ايد عزّ ؛ خلّك جمبي
عزّ ابتسم وباس جبينها ؛ ابشري
ابتسمت شهد ونزلت للبنات وانبسطت بالحفله والكيكه بس الي قاهرها حكي البنات وضحكهم عن ريما
شهد ؛ واذا سوت كل شيء وش علي منها
عبير ؛ شهد ترى ريما تغيرت
شهد ببرود ؛ تغيرت معاكم بس انا ماراح تتغير بالنسبه لي بتضل ريما الوقحه
ريما ببرائه؛ كل هذا عشان عزّ
قاطعتها شهد وهي تسحب شعرها ؛ لاتنطقيننن اسمهه
عهد مسكت شهد ومنار وعبير وقفوا جمب ريما
عهد ؛ ششهد بسس عادد لاتسوين مشكله
شهد بصراخ ؛ اهيي من جات وتصير لنا مشاكل وانتم تعرفون
منار بقهر ؛ انتي الي تجيبين المشاكل اهي تغيرتت
عبير ؛ شهد ريما بنت طيبه
قاطعتها شهد بحقد ؛ لاتصدقوننننها
عهد ضربتها كف ؛ اصححي عطيناكك وجهه بس اللي فالحه فيه الصراخ والهواش والبنت تغيرت
شهد انصدمت ؛ عـ عشانها ؟
عهد وقفت جمب ريما ؛ ايهه عشانها
منار طالعتها بحقد
شهد بصدمه طالعت ريما بعصبيه وهي بتكفخها
وقفت عبير بوجهها؛ ححححدّككك الا هههناا وانقلعييي لغرفتكككك
شهد كتمت عبرتها ؛ راح تندمونن بتندمونن صدقتوهها وكذبتوني
ركضت لفوق لغرفتها وهي تتصل على عزّ ؛ جايه الحين
عبير تنهدت والتفت لريما ؛ معليه سامحينا
ريما دمعت عينها؛ انا فرقت بينكم
منار بحقد ؛ تستاهل هي دايم شايفه نفسهاا
عهد تنهدت وابتسمت ؛ خليها تعالوا ننبسط
ابتسمت عبير وجلسوا
شهد سمعتهم من ورى الباب كتمت شهقتها رفعت راسها بشموخ وقوه همست ؛ مو شهد اللي تضعف
راحت لمجلس الرجال واللي كان فيه عزّ واخوانها وعمانها وابوها
تقدمت وهي معاها الظرف ؛ ابوييي
ابومتعب طالعها وطالع الظرف ؛ شفيك وش هالظرف ؟
شهد رمته بوجهه ؛ رججع البنت لامها و مين هذيييي البنتتتت مينننن اللي انت السبب ببعدها عن امههها مممين!!!! حرام عليكك
ابو متعب اخذ الظرف وقراه ابتسم بخبث ؛ ماتعرفين مين هي ؟
شهد عقدت حواجبها؛ شتقصد ؟
الكل يطالع
عزّ طالع شهد
ابومتعب ؛ اقريها قدامهم
شهد اخذتها وقرتها بصوت عالي "
السلام عليكم فهد ... انت حرمت بنتي مني ايهه وصارت بعيده عني حرام عليكك هذا جزاتي حبيتك ورميتني زي الـ... عشان مركزك هه انا خنت زوجي عشانك وانت ولاهامك انا حامل منك ياسيّد وبنتي بياخذها زوجي لمن اولد وبيجبها عندك اهتم فيها وراعيها وحبّها ادري ممكن تكرهه وماتكون قريب لها لان هذا طبعك بس حاول
حصه الـ...
"
عزّ طير عيونه وهمس ؛ يعني * طالع شهد *
ابوباسل ؛ ششاااللي تقوله هالرساله يااافهد!!!
ابو زياد بعصبيه ؛ فههههد!!! الكلاممم صصدق!!
متعب مو مصدق ؛ لا مستحيل !
فهاد قام وقرب لشهد اللي للحين معقده حواجبها وتطالعهم ؛ مستحيل
شهد باستغراب ؛ شفيكمم * طالعت ابوها * مين هي البنت ؟
ابومتعب بسخريه وقسوه ؛ انتـــي انتي ياشهد بنت ##
شهد انصدمت وهي مب مستوعبه ؛ شلون * صارخخخت * شششلوووووووننننننننننن
الحريم كلهم تجمعوا وصاروا يسمعون والبنات بعد وزياد وباسل دخلوا
ابو متعب بقسوه ؛ امك بعد ليله زواجها جات معاي وحملت مني وبعد 9 شهور لقيتك عند الباب ومعاك ورقه ان انتي بنت حصه ماكنت ابيك بس امّي اخذتك وربّتك
شهد صارت تتنفس بسرعه التفت وهي تمشي لبرا المجلس شافت الحريم والبنات وقفت بنص الحوش ولفت عليهم وهي تشوف الشباب والرجال طلعوا يشوفونها
عزّ قرّب لشهد ؛ شهد
شهد وهي تطالعهم بانهيار ؛ يعني هذي مو امي ؟ وانت كذبت علي * بكت وهي تصارخ وتطالع البنات * وححححتى انتممم ككككذبتواااا عليييي * طالعت اخوانها * وانتمم بعد ايهه * طالعت عزّ همست * انت لا صح لا انت ماكذبت علي
عزّ قرب بيهديها
عبير وهي تبكي ؛ شهد احن
قاطعتها وهي تبكي ؛ لاااااااااا لاتتكلمينن انتيي كنتي اقرب لي من اي احد وكذبتي علي وهم معاكك * طالعت امها * وانتي بعد انتيي من زمان ماتحبيني ماتهتمين لي حتى بيوم زواجي امّي صيته كانت معاي وانتي لاااااا* طالعت ابوها * وانت * بالم * اهه مدري شقول * قربت لعزّ وهي تحس بدوخه * خذني من هنا مابيهم مابيهم
عزّ سندها؛ تعالي
راحوا لغرفتهم سدّحها وغطاها
شهد ضمت مخدتها وهي تبكي وهي مانامت
عزّ ضل جالس جمبها الين نام
شهد قامت وهي مو قادره تنام همست ؛ ماستاهلك
عزّ سمعها وتكلم وهو مغمض عينه ؛ تستاهليني* فتح عيونه* شهد اسمعيني انسي اللي صار وانا معاك
شهد دمعت عينها ؛ بس ان
غطى فمها ؛ ششش * ابتسم لها وغنّى بهدوء *
جنبك حبيبتي مهما تعبتني الظروف
هاشيلك جوه عيني معايا تنسي اي خوف
ومن الساعة دي ياعمري اللي تأمريه في ثواني هتلاقيه
ووعد مني تنسي الايام الجارحه ولا هاسمح يوم اشوف في عينيكي غير دموع فرحه وجودي لو مش حاميكي يبقى ماستاهلش اعيش ياحبيبتي متخافيش
اوعي جنبي في يوم تخافي وارمي حملك فوق كتافي حتي لوهيهدني اطمني
شهد ابتسمت ودمعتها على خدها ؛ يازين تامر
ضحك عزّ وباس يدها اللي ماسكها مسح دموعها ؛ يالله نامي عشان بكره نروح شقتنا الجديده
شهد فرحت ؛ جد يعني ببعد عنهم كلهم ؟
ابتسم ؛ ايه بس انا وانتي
شهد ضمته ؛ الله يخليك لي
عزّ ابتسم ؛ اممينن ويخليك لي زينن يالله قومي نامي
شهد بعناد وهي متمسكه بحضنه ؛ لا بنام هنا
عزّ انبسط ؛ جد شهد
شهد بعدت عنه وابتسمت وهي منزله راسها ؛ ايه
ضحك عزّ وبانت غميزته
شهد بضحك ؛ ياخي غميزتك تجنن * باستها بخفه طالعت عيونه وضحكت *
قامت وانحاشت وهو مسكها وحضنها من ورى؛ تعاليي
شهد ضحكت ؛ وش ؟
ابتسم بهدوء ؛ تعالي ننام عشان ورانا نقل
ابتسمت شهد ومسكت ايدها انسدحت جمبه ونامت بحضنه وهي تغمض عينها همست ؛ تصبح على خير ابويي
ابتسم عزّ ونام -
ببيت ابومتعب
نزل متعب شافهم يفطرون وعادي الاوضاع
متعب بقهر ؛ مافيي احساس
ام متعب رفعت حاجبها ؛ وانا شعلي منها مو بنتي
متعب طالع ابوه ؛ وانت ؟
ابو متعب قام ؛ بروح لشغلي
فهاد طبطب على كتف اخوهه ؛ امش نروح لشهد
ام متعب بحده ؛ لا مافيي روحه لها ولا راح تشوفونها
متعب بحده ؛ ماراح تمنعينا وكذء ولا كذء اختنا
طلعوا وراحوا لبيت ابو زياد
ام متعب بقهر ؛ حسبي الله متى بنفتك منهاا
ضلت تفكر بشيء يبعد شهد -
ببيت ابو باسل
جالسين يفطرون
ابوباسل ؛ معاملتكم لشهد نفسها نفسها لاتتغير سامعين تضل بنت عمكم
عهد ومنار ساكتين
ام باسل التفت ؛ انتم متهاوشين معاها ؟
عهد ؛ايهه متهاوشين ولانبي نحاكيها
باسل ؛ عهد هذي بنت عمكم
منار همست ؛ نتكلم عن شهد مو عبير
باسل عصب قام وعطاها نظره حاره وطلع
ابو باسل ؛ شصاير ؟
منار ؛ مشكله بينا وبين شهد
ام باسل ؛ انتم ماعمركم تطاقيتوا وشصاير ؟
عهد قامت ؛ عن اذنكم
ومنار قامت وراها
ابو باسل؛ لاحول ولاقوه الا بالله -
ببيت ابو زياد
نزلوا شهد وعزّ ليروحون
شافوا ام زياد وام ريما وريما وعبير جالسين
شهد خايفه منهم ومن نظراتهم وضامه ذراع عزّ
ام زياد ابتسمت ؛ تعالوا يمه
عزّ مسك ايد شهد بقوه همس ؛ معاك انا
هدت شهد وجلسوا
عزّ رفع راسه شاف ريما ليه هالحين جاهه هالاحساس ليه تذكر كل شيء بينه وبينها نزل راسه وهو بس يطالع شهد وامه ؛امري يمه
ام زياد ابتسمت ؛ وينكم مافطرتوا معنا ؟
عزّ ؛ شهد كانت تعبانه شوي
ريما ؛ زين كان نزلت افطرت
شهد بقوه ؛ ش هالوقاحه مالك شغل
عزّ همس بحده ؛ شهد ماقالت شيء
شهد انقهرت
عبير طالعتها بهدوء قامت وراحت غرفتها
شهد حست بقهر طالعت الدرج وبنفس الوقت نزل زياد نزلت راسها
عزّ قام ؛ يالله شهد
زياد ؛ عزّ بحاكيك
عزّ ؛ روحي انتظريني بالحوش
شهد هزت راسها وطلعت تنتظره وهي معطيه الباب ظهرها
سمعت صوت عقدت حواجبها وقربت الا هو صوت ريما
ريما بضحكه ؛ طلعت بنت ### ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه محد قام يطيقها والبنات كرهوها والدور جاي على عزّ هه
شهد عصبت تقدمت وسحبتها من شعرها وهي تسبها؛ انتتتيي خخخخخخيرررررررر ليهههه ليهههه هالحقد كككلههه راحححح اذبحكك ان قربتي مني ومن عزّ فااااهمهههه
ريما توها بترد عليها لمحت عزّ وقفت تبكي ؛ حرام عليك شسويت لك بس قلت لك تبين مساعده شيء وانتي طقيتيني اهى اهى
عزّ جاء ووراه عبير؛ ششفيكم ؟
ريما تقدمت ووقفت قدامه وعطته ظهرها وهي تاشر على شهد وكانها بحضنه ؛ اهىى هذيي طقتني مادري ليهه * التفت وقربت من عزّ ببراءه* صدقني انا نيتي زينه
شهد دمعت عينها وهي تشوف نظرات عزّ التفت على عبير ابتسمت بحزن همست ؛ صار الي تبينه بروح
طلعت للشارع شافت اخوانها
متعب ؛ ششهد ووققفيي
شهد استمرت تمشي الين وقفت ببيت سامي وهي تطالعه بهدوء انفتح الباب وطلع سامي بلهفه وابتسامه ؛ شهد!
فهاد جاء ومسكها ؛ احم اعذرنا سامي
شهد طالعته بهدوء وراحت مع فهاد
عند عزّ
وهو يطالع عيون ريما باستغراب
ريما ابتسمت ؛ شفت خليتك غصب تميل لي والبقره صدقت هه وافتكينا منها ومردك لي * رفعت حاجبها *
عزّ انقهر ودفها ؛ يالوقحههه انننقلعي عني
ريما ؛ احححبكككككك افهمممم
عبير تدخلت وريما تفاجات وخافت مادرت انها موجوده ؛ لا توهههه يبان الحب وين كان لما دايم يجيك يبيك
شهد دخلت هي ومتعب وفهاد وتسمع كلام ريما اللي تسمعه ومصدومه
ريما بقوهه ؛ بس عزّ مايحححححبهاا واخذها بعد اصرار وغصب منكم انتي وامك وزياده ابوك وعده بدراجه ناريه وهو تحمسس مو هذا اللي قلتيهه ليي يعني اختصارا مايحبها
عزّ وهو يطالع شهد اللي مصدومه وتسمع صصارخ ؛ بـــسسسس اسسكتيي * راح لشهد وهو ماسك ايديها * شهد صدقيني تكذب

شهد طالعته بهدوء وبكت بهدوء ؛ انا وافقت وانا احب سامي عشانك وحاولت اتجاوزه عشانك * صارخت وهي تاشر على السطح * وانااا رممميت نفسييي عشششانككك * انخنقت طالعته * وانت عشان
لفت وجهها وهي متالمه مسكت ايد فهاد وهي تتنفس بسرعه ودوخه ماسكه التفت لعزّ ؛ عزّ انا * تبي تقولها موقادره تطلع *
طاحت من طولها على فهاد الي شالها وبسرعه ركض مع متعب للمستشفى
سامي شافهم ركب سيارته ولحقهم
عزّ صامل ويطالع مكانها
عبير وهي تبكي ؛ روححح ششوفهاا
عزّ ركب سيارته ولحقهم
عبير التفت لريما وسحبتها لجوا وهي تصارخ ؛ تاخخخخخذيننن اغراضككك وتنقلعييننننن مابييي اشوفكككككك
راحت عبير لغرفتها تتصل على عزّ ولايرد تبي تتطمن
انقهرت ودفنت وجهها بالمخدهه وهي تدعي لها -
عند صيته كانوا ابو باسل وابو زياد عندها
صيته تنهدت ؛ هذا اللي كنت بقوله لكم انه بيقلب حياتهم
ابوزياد ؛ الله يهديه
ابو باسل ؛ انصدمت شهد مره
صيته بسرحان ؛ الله يستر من الي جاي ياعيالي
ابوزياد بقلق ؛ شصاير شفيه ؟
صيته ؛ ادعوا ان ربي يسترها ويعديها على خير
ابو باسل ؛ امين.
-
بالمستشفى
متعب ؛ شصار لها يادكتور؟
قالها ووراهه فهاد وعزّ ووراهم سامي
الدكتور ؛ تطمنوا هي بخير بس تعرضت للصدمه وضغوطات نخليها شوي وتهدى
فهاد تنهد براحه ؛ مشكور
الدكتور ؛ العفو
راح متعب معاه عشان الاجرائات
عزّ ؛ فهاد اخذ متعب وروحوا ابي اكون مع شهد واكلمها بهدوء
فهاد هزّ راسه ؛ زينن
راح فهاد وعزّ دخل جوّا
جلس على الكرسي وهو يطالعها وهي متكتفه ولافه وجهها وتطالع الدريشه * الشباك , النافذه * بهدوء
عزّ ؛ شهد
شهد بهدوء عوّر قلب عزّ ؛ لاتقول شيء انت بس تحكي ولا تنفذ
عزّ بثقه ؛ طالعيني
شهد وهي مخنوقه ؛ مابي * همست * اضعف
عزّ ابتسم بضحكه قرّب ؛ شوفي غميزتي
شهد التفت للجهه الثانيه وعطتها ظهرها ؛ بنام
عزّ تنهد بقل حيله ؛ زين بطلع انا للكوفي وبجيك
طلع عزّ وسامي شافه اول ماطلع ودخل ؛ شهد
شهد فزت ؛ ساميي
سامي ابتسم ؛ تجين معاي
شهد ؛ وين ؟
سامي ؛ تعالي وانسيهم خليك معاي مو انا سامي اللي تحبينه
شهد نزلت راسها ورفعته وهي مبتسمه ؛ اسفه ماراح اروح
سامي ؛ شهد اذا تحبيني تعالي
شهد وهي تدمع ؛ ءء انا لايمكن اروح معاك
سامي ؛ شهد نسيتيني أنـاا ذاك الطـريق اللـي تعبتِ وأنتي تمشينه أنـا رعشـة يديك ودقة قلبّـك الأولـى أنـا ااوفى من سكـن صَـدرك وكنتي حيٌـل تهويـنه نسيتينّـي؟
شهد نزلت راسها ورفعته ؛ ايام حبنا هذيك راحت راحت وخذتك معها الحين انت * بخنقه طالعت عيونه * اعترف اني للحين للحين قلبي يدق لافكر فيك بس دقة قلبي لعز اكبر واكثر
سامي جلس ومسك يدها ؛ يعني تحبينه ؟
شهد بللت شفاتها وطالعته ؛ اذا تحبني وتبي لي الخير ابعد عني وتمنى لي الخير معاه
سامي باصرار ؛ جاوبيني!
شهد شتت نظرها بالغرفه طالعته ؛ سامي روح
سامي ؛ يعني صدق حبيتيه
شهد بقوهه ؛ ايههه احححححبههههه
سامي بسخريه طالعها ؛ ماتحبينه اععترفي
شهد بلعت ريقها ؛ ليه هالثقه !
سامي قرب ؛ لاني اكثر واحد اعرف كيف نظره الحب بعيونك
شهد طالعت عيونه وبضعف ؛ روح
سامي قرّب وابتسم بالم ؛ ايه هذي هي النظره للي تحبينه شهد انا حافظك وعارفك اكثر من اي شخص شهد انا
شهد قاطعته وهي تبكي ؛خلاص روححح روحح واتركني بحالي
سامي ضمها وهمس ؛ احبك وبضل احبك لاخر عمري
بعدّ عنها وهو قريب لها ويطالع عيونها وهي تدمع مسح دمعتها ؛ تذكري سامي مابينساك * وهمس* الوداع ياشهدتي
قام وهو يطالعها وطلع
تجمعت دموع شهد بعيونها ضمت رجولها وهي ترجف وتهمس ؛ اللي صار صح صح
دخل عزّ حط الكيسه والكوفي بالطاوله وراح لها ؛ شفيك ؟ شصاير ؟
شهد رفعت وجهها وطالعته وهي تتنفس طالعت عيونه وهي تبتسم بحزن ؛ كل شيء انتهى
عزّ عقد حواجبه ؛ هاه !
شهد دمعت عينها وهي تطالع عين عزّ مسكت ايده ؛ كل شيء انتهى مع سامي يعني * نزلت راسها ورفعته وهي تدمع * ماعاد فيه سامي عشانك * طالعت عيونه* لاتخيب ظني فيك هالمره طلبتك بصير مؤدبه وبسمع كلامك
عزّ ضحك بخفه جلس جمبها وضمها ؛اللي تبينه بيصير وماراح اخيب ظنّك انا عزّ * ابتسم وبهدوء وهو يمسح على شعرها* نامّي وارتاحي
شهد غمضت عينها براحه بس للحين سامي يروح ويجي حب سنتين شلون يروح
ببيت ابو زياد
ام زياد؛ قومي مرت اخوك بالمستشفى
عبير دمعت عينها ؛ يمه اخاف للحين زعلانه !
ام زياد ابتسمت ؛ شهد طيبه وبتسامحك
عبير ابتسمت بحماس ؛ زين بلبس عباتي -
راحوا ام باسل وام زياد وعبير وعهد ومنار لشهد -
عند عز وشهد
شهد مسنده راسها على كتف عزّ وهو حاضنها من كتفها
شهد بطفش ؛ عزّ
عزّ بضحكه عشان نبره صوتها ؛ يعيونه
شهد رفعت عيونها ؛ ليه تضحك جد طفشت خلينا نرجع البيت
عزّ بهبال ؛ لا ليه البيت شرايك نروح المول ونتمشى ونرجع ؟
شهد بحماس ؛ ايه ايهه
عزّ بضحكه ؛ لا
شهد طالعته بقهر ؛ انت دايم كذء بس تعاند
عزّ قرّب وابتسم ليبين غميزته ؛ شسوي احب اشوفك معصبه ولا مقهوره
شهد ابتسمت بضحكه ؛ احلفف
عزّ ضحك وقام ؛ انا بروح طيب
شهد تغيرت ملامح وجهها؛ لالا تروح
عزّ عقد حواجبه جلس جمبها ؛ شفيك ؟ * طالع عيونها * ليش هالخوف ؟
شهد وهي بتبكي نزلت راسها ؛ يمكن لان محد بقى لي غيرك
عزّ ابتسم بهدوء ؛ بيجون البنات الحين وانا بكون برا اذا احتجتني تلاقيني
شهد طالعته ؛ بس هم مايبوني ؛ مننن قال ؟
فزت شهد وهي تشوف عبير وعهد ومنار وام باسل وام زياد
عبير فصخت نقابها وطرحتها هي وامها والباقين بنقاباتهم
عبير ابتسمت وعينها تدمع ؛ حنا دايم نتهاوش ونتطاق
عهد وهي بتبكي ؛ بس عمرنا مانبي بعض
منار دمعت عينها ؛ مالنا غير بعض
بصوت واحد ؛احنا اسفينن سامحينا
شهد طالعت عزّ تستمد القوه والثبات منه عزّ ابتسم لها
شهد التفت وضحكت وفتحت ايدينها ؛ تعالوااا يالوصخاتتت
ركضوا وضموهاا
عزّ ابتسم وطلع
منار ؛ يممممههه اشتقناا لكك
شهد ابتسمت ؛ اناا اككثرر خلاص انسوا اللي راح زين
عهد ؛ اككككيددد * باست خدها * يوههه فقدنا الشطانهه
شهد ضحكت ؛ على اساس منتم شياطين
عبير بضحكه ؛ ايه شياطين بس مو نفسك
ضحكوا
جلسوا ام زياد وام باسل عند شهد وهم يسالونها عن حالها ويسولفون وشهد مره تسولف معهم ومره مع البنات -
بمكان ثاني
جالس بغرفتها ويشوف اغراضها اخذ دفتر كانت دايم تكتب فيهه وهو يتفحصه وهو يلف بالصفحات
انصدم مب مصدق ؛ ممممممسسستححححيلللل!!!!!!!! قام بسرعه واخذ جواله ؛ الو... اسمعني ابيك ......
صكر منه وهو يبي يتاكد من اللي كاتبته مو مصدق همس ؛ هذا ذنبيي اني ماسمعتك ماسمعتك ياحصـــه
-
الساعه 12:00
الليل
عبير ؛ بنجلس عندها
عزّ وهو ساكت ومتحمل ؛ يالله بس ترى صابر لكم مافي خلاص بكره بتطلع
شهد كاتمه ضحكتها وساكته
عهد بقهر ؛ شهيّد قولي شيء
منار ؛ مبسوطه هي اساسا
شهد ضحكت ؛ تبون الصدق انا ابي عزّ معاي وانتم روحوا بكره بجيكم
عزّ ضحك بشماته ؛ كككككككككككككككاككككككك برا برا برا برا
منار كتمت ضحكتها ؛ اقول نلقط وجهنا
شهد ابتسمت بضحكه
طلعوا البنات وعزّ جلس عند شهد وهو مبتسم
شهد ؛ لاتطالعني خلاص بنام تعبت
عزّ ؛ شهد بحاكيك بموضوع
شهد باهتمام ؛ سمّ
عزّ ؛ امي درت اننا بنسكن بشقه وقالت نرجع لجناحنا ببيت ابوي شرايك ؟
شهد تنهدت وابتسمت ؛ اللي تبيه اهم شيء تكون معاي
عزّ ابتسم وباس راسها ؛ الله يخليك لي
شهد انحرجت ونزلت راسها
عزّ ؛ يالله نامي ارتاحي
انسدحت وغطت نفسها وغمضت عينها
عزّ انسدح على الكنب تنهد براحه -
بمكان جميل كانت واقفه لابسه فستان ابيض منفوش ومبسوطه تقدم هو ويطالعها ناداها ؛ شهد
التفت عليه ركضت وضمته ؛ عزّ احبكك احححبككك
صنّم وصار يطالعها مو مصدق
شهد ؛ عزّ عزّ
فتح عيونه واستوعب انه حلم وشاف شهد واقفه قدامه
شهد ضحكت ؛ شفيكك؟
جلس عزّ ؛ ولا شيء انا نازل اجيب لك اكل
شهد ابتسمت ؛ لاخلاص الدكتور قال بطلع الحين وانت كنت نايم
عزّ ؛ كويس يالله قومي اجهزي وانا بسوي الاجرائات اجي الاقيك جاهزه تمام ؟
شهد هزت راسها
راحت شهد تغير وتلبس عباتها وهو راح ربع ساعه جاء ولقاها جاهزه
شهد ابتسمت ؛ خلاص
نزلوا وركب عزّ السياره شهد بتركب لمحت طيف سامي شالت هالافكار من بالها وركبت
مشوا متجهين لبيت ابوزياد
عزّ ابتسم ؛ امي مجهزه الغدا
شهد ؛ الله يعافيها ءء عزّ يصير اطلب طلب
عزّ؛ امري
شهد ؛ يصير تقول لاخواني يجون اشتقت لهم
عزّ هز راسه ؛ ابشريي
ساعه بالضبط وصلوا وسلموا عليهم وراحوا جناحهم
عزّ كان يحاكي متعب ؛ ايه تعالوا ...ههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه اقول ترى بكره زواجك خلاص لاتتغلى.....زينن ننتظركم يالله سلام
شهد ؛ ياهه مبسوطهه ان بكره زواج متعب
عزّ جلس ؛ ماشريتي فستان ؟
شهد ؛ لا عندي من جهازي * قامت تفتح الدولاب وتدور * انا حاطتها هنا وي * انصدمت وهي تطالع الي لقته اخذته بايدها اللي ترتجف * ع عزّ
عزّ رفع راسه ؛ شفيك ؟
شهد ؛ هذا وش !
عزّ ابتسم بضحكه وقام اخذه ؛ هذا * كان فرد صغير لونها اسود وثقيل * فرد
شهد بلعت ريقها ؛ يشتغل يعني فيه طلقات ؟
عزّ ؛ ايهه شوفي * جهزه على وضعيه الاطلاق * ها مين تبين ابعد ؟
شهد بلعت ريقها ونزلت الفرد ؛ رجعه مكانه
رجعه مكانه وجلس جمبها
شهد ؛ مين عطاك ؟
عزّ ؛ صديقي بسام الله يرحمه * طالع الفراغ بحزن * قبل مايتوفى بيومين * طالع شهد وابتسم *
شهد ؛ زين اوعدني انك ماتستعمله وتخليه لايجيك شيء
عزّ ابتسم ؛ اوعدك المهم بكره زواج متعب وبعد اسبوع الجامعه ياحلوه
شهد بطفش ؛ ييوههه عزّ من جدكك نكدت عليي افف جبت طاري الغثاا
ضحك عزّ وقام ؛ قومي ننزل نتغدا
شهد لفت ؛ مابي شبعانه
عزّ ضحك ؛ شهود يالله قومي
شهد ماردت عليه وهي تبي تضحك
عز ضحك جلس ؛ ماتبين تقومين ؟
شهد ماردت
عزّ قرب وصار يدغدغها
شهد ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه بس خلاص هههههههههههههههههههههه بقوممم
عزّ ضحك وقام ؛ يالله استناك برا
شهد هزت راسها بضحكه واخذت جلال عشان زياد وطلعت لعزّ ونزلوا تحت
جلسوا كلهم على الطاوله يتغدون ويسولفون
جات الخدامه راحت لشهد عطتها ظرف ؛ هدا مال انتي
عقدت حواجبها شهد ؛ شكرا * التفت لهم * عن اذنكم
صعدت غرفتها فتحت الظرف
كان فيه صور حرمه جميله بشكل ونعومه وتشبه شهد كثير كان فيه ورقه صغيره بالظرف قرتها وبدت تطالعه وهي تبكي وتشهق
دخل عزّ وجلس جمبها ؛ شهد شفيكك !!
شهد وهي تبكي عطته الصوره ؛ ههذي امي شوف
طالع عزّ الصوره كانت جد تشبه شهد
اخذ الورقه وقراها " شهد هذي امك حصه الي جابتك "
ضمها عزّ ؛ قولي اللي بخاطرك ابوي
شهد وهي تبكي ؛ ابي اضمها ابي اقولها اني احبها ابي اقولها اني مشتاقه لها حتى لو ماشفتها ابي اشوفها مره ثانيه بحلمي ابي اضمها وابكي بحضنها واقولها قد ايش اني احبها ابي اشوفها؟
تالم عزّ لحالها ؛ خلاص اهديي بوديك لها قريب زين
شهد قامت وهي تمسح دموعها وتبتسم ؛ اشبهه لها صح ؟
عزّ ابتسم ؛ ايهه
شهد ؛ بحتفظ ب هالصور
عزّ ؛ ماتدرين مين الي ارسلها ؟
شهد ؛ لا * عطته الظرف * خذ يمكن تلاقي شيء
قامت شهد تخبي صور امها
عزّ قلّب ب الظرف ولا لقى شيء ؛ غريبه !
رن جوال عزّ ؛ الوو...هلا ههههههههههههههههه جايين جايين ...زينن فمان الله
صكر جواله ؛ شهد قومّيي جاو اخوانك
شهد بفرحه ؛ اوريهم صور ماما ؟
ابتسم عزّ ؛ ايه عادي يالله امشي
شهد ابتسمت واخذت الصور ونزلت معاه للمجلس
فهاد ابتسم ؛ هلا هلا
شهد ضمته وخرت وضمت متعب ؛ هلا بالعريسس هاه كيف النفسيه ؟
عزّ ضحك وجلس
متعب ضحك ؛ الحمدلله
شهد بحماس جلست بين اخوانها وطلعت صوره امها ؛ شوفوا هذي ماما اليوم وصلتني صورها
فهاد ؛ ايهه تشبه لك كثيرر
متعب ابتسم ؛ شهد مبسوطه ؟
شهد عرفت وش يقصد بس تجاهلته وبمزح ؛ لا شوف عزّ
ضحك متعب وهو عارف انها تجاهلته طالع عزّ وهو يضم شهد من كتفها ؛ عزّ شمسوي لها
عزّ هيّن ياشهود ؛ انا ولا هيّ اللي موراضيه نكون بغرفه وحده
متعب طالع شهد ؛ صدق !
شهد قامت وبانفعال ؛ عزّ لاتكذب مو امس نمت بحضنك وقبله بعد * بلعت ريقها ورمشت وهي تذكرت اخوانها جلست ونزلت راسها وهي منحرجه * اسفه
فهاد ضحك ؛ يمهه شسويت فيها ي عزّ صايره تستحي
شهد طالعت فهاد وبوزت بقهر
متعب ضحك وباس راسها وقام ؛ انا لازم اروح استاذن
فهاد ؛ خذني معاك مواعد العيال
شهد قامت ؛ لا والله خير انتم اخوان ! لي كم يوم ماشفتكم وبتروحون !
متعب ؛ ابوي انا عندي شغل وفهاد مواعد العيال بنجيك يوم ونقعد يوم كامل
شهد دمعت عينها وضمته ؛ متعب انت بكره بتتزوج وانا * تحشرج صوتها * خايفه اموت ولا اشوفك
متعب طالع عزّ بخوف وضمها وهو يمسح على شعرها ؛ ششش ابوي اهدي بسم الله عليك ش هالافكار !
شهد بعدت عنه ومسحت دموعها ابتسمت ؛ اسفه بس تجيني افكار غريبه خلاص روحوا بحفظ الله بس كلموني لاتنسون
فهاد ابتسم؛ ابشريي
متعب ؛ ابشريي يالله فهاد انتبه لها عزّ
عزّ وهو للحين يفكر بكلمه شهد ؛ طيب
طلعوا متعب وفهاد
شهد ؛ يالله عزّ
عزّ قام ابتسم ؛ شبتسوين ؟
شهد ؛ بقعد مع عبير
عزّ ؛ زينن بطلع لباسل
شهد ؛ استودعتك ربي
عزّ باس جبينها همس ؛ الله يحفظك بجي على 10:30 تعالي عندي طيب ؟
شهد ؛ ابشر
وطلع
شهد اخذت صور امها مبتسمه وصعدت فوق خبتها وشافت مكان اللي خبى عزّ الفرد حست بقشعريره ونزلت شافت عبير وخالتها جلست معاهم وقعدوا يسولفون
شهد ؛ ماراح يجون البنات
عبير طالعت ساعتها ؛ هم مف
قاطعوها وهم داخلين ؛ هههههههههلااااااااااااا بالزيننننننننننننن
شهد ضحكت وقامت تسلم عليهم
عبير ضحكت ؛ يمممههه منهممم يخرعونن
ام زياد ضحكت وقامت ؛ اخليكم
منار ؛ اجلسي خالتي معنا
ام زياد ؛ لا بروح اساعد خالتك منيره عشان زواج متعب
شهد نزلت راسها وهي تحاول تشغل نفسها
عهد ؛ زينن بحفظ الله
ابتسمت وراحت
عبير ؛ شهد
منار ؛ انتي لازم تروحين لخالتي منيره وعمي فهد
عهد ؛ مهما كانوا هذا ابوك وهذي مرت ابوك
شهد ؛ لا والله متفقين ؟
عبير ؛ شهد!
شهد ابتسمت بحزن ؛ ماجربتوا الي جربته تكفون صكروا الموضوع
عهد بتغير للموضوع ؛ انزينن شرايكم نفرش بالحديقه وبلعه وطق ورقص ونغني


انتهى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-17, 11:39 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




شهد ؛ ايهه يالله منار قومي معاي نجهز الاكل وعهد وعبير يجهزون الجلسه
جهزوا الجلسه وجابوا الكولا * لشهد لانها ماتشرب قهوه * والقهوه والشبسات والحب والمكسرات والحلا والشقلاطات
جلسوا كلهم وقاموا يسولفون وياكلون وضحكهم واصل لاخر الحاره
عهد ؛ بناتت بقولكم شيء
عبير ؛ قولي ؟
شهد ؛ انطقي وش مهببه ؟
منار ؛ هاهه ؟
عهد ابتسمت بخجل ؛ انا احب
منار وشهد وعبير ؛ هاه!
شهد نقزت جمبها ؛ قولي بسرععه انطقيي ؟
منار ؛ ومين هو ؟
عبير ؛ وشلون حبيتيه ؟
عهد ابتسمت بخجل وبسرحان وهي متيمه ؛ احبه واحب نظرته وابتسامته وحتى صوته
منار ؛ تكككككككلمينننننه !!! عهد طالعتها بقهر ؛ اص انتي خليني اكمل
شهد بضحكه ؛ كملي
عهد رجعت لوضع المتيمه وهي سرحانه ؛ واحب طوله وجماله يمه يازينه دايم لمن اطلع اشوفه وحتى لمن ادخل * طالعتهم ونزلت راسها ثمن طالعتهم * اسمه يــزيـد واول مره شفته بغرفتي
شهد عقدت حواجبها ؛ هاه ! ششلون ؟
عهد خبرتهم الي صار
عبير ؛ لحظه لحظه يزيد جيرانكم ؟
عهد هزت راسها بابتسامه ؛ ايه
منار ؛ ويعيههههه لايكون تكلمينه ؟
عهد ؛ لا ابد بس نظرات وهو بما انه قال انه يحبني حبيته اكثر واكثر
شهد ضحكت وضمتها ؛ ياحبيبتي الله يوفقك
منار ؛ انتي هيه لاتخربين اختي هالحب كله غلط بغلط
عبير ؛ ليه غلط دامه بس نظرات وحنا واثقين بعهد
شهد ؛ الحب مو عيب واهمشيء دامه يحبها خلاص بس لازم تكون منتبهه وتنتبه لنفسها
منار ؛ انا قلت هالحكي مابيها تتاذى وتتعب ابيها مبسوطه بس دامها مبسوطه خلاص وعهدوه ماينخاف عليها
عهد ؛ ياازينككمم راح اسمع كلامكم وبس نظرات غيره لا
عبير ضحكت ؛ شاطره
عهد صارت تغني بحماس وبهيمان ؛ اول مره تحب ياألبي واول يوم اتهنى ياما على نار الحب قالولي ولقيتها من الجنهه اول مره اول مره
ضحكوا شهد ومنار وعبير
عهد ؛ ايه صح عنده اخت اسمها جود خلونا نتعرف عليها
منار ؛ زينن
شهد ؛ شرايكم نعزمها لزواج متعب ؟
عهد ؛ ايه ايه
عبير ؛ حلو عشان تتعود علينا
شهد طالعت الساعه انهبلت كانت ظ،ظ،:ظ ظ نقزتت؛ افف اخرتونيي
منار؛ شفيك كان قارصتك نمله ؟
شهد بوزت وهي تاخذ اغراضها ؛ عزّ مواعدته اجيه على ظ،ظ ونص والحين ظ،ظ،
عبير ضحكت ؛ تلاقينه خللّ بالغرفه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
شهد سحبت عليهم وصعدت فوق فتحت شوي شوي صكرت الباب ماشافت احد بالصاله ولا بالغرفه ابتسمت براحه ؛ اشوى توه ماجي ؛ صباح الخير يامدام
شهد نقزت وهي تشوفه وراها ؛ بسم الله وين كنت ؟
عزّ ؛ بالمطبخ
شهد ابتسمت ؛ انزين بحط اغراضي
عزّ طالع لبسها كان شورت لفوق الركبه بشوي وتيشيرت كت ؛ انتي نازله كذء ؟
شهد باستغراب ؛ ايه ليه ؟
عزّ بغيره ؛ لاتلبسين لهم كذا بس انا
شهد طيرت عيونها ؛ من جدكك!
عزّ ؛ تدرين انا اغار عليك حتى من هم يسلمون عليك شلون يشوفونك كذء
شهد ؛ عادي ي عزّ
عزّ بامر ؛ ماتلبسين شورتات سامعه !
شهد اكرهه ماعندها احد يأمرها ؛ عزّ ماحب احد يتامر علي واللي ابيه بسويه
عزّ بتملك ؛ لا وانتي زوجتي ولي انا سامعه واللي اقولك بتسوينه
شهد طالعت للسقف وطالعت عيونه وبحده ؛ غلطان لاتنسى انت صديقي وبس مابيننا شيء يخلينا متزوجين اوك ؟
التفت بتروح تبدل سحبها له وهمس وهو يضغط على اسنانه ؛ لاتجبريني اغير معاملتي لك والحين اخلي علاقتنا زوجيه
شهد بالم ؛ ابعد يوجع * بعدت يده *
دخلت الغرفه طلعت بجامتها راحت لبستها وجلست على السرير
عزّ جلس جمبها على السرير ؛ شهد
شهد ؛ بنام ممكن ؟
عزّ تنهد ؛ زين قوميني على ظ© عندي شغل
شهد ؛ طيب تصبح على خير
انسدحت ونامت بسرعه
بجهه ثانيه عند عبير
وبعدين وش بيصير بيني وبين باسل عهد نظرات بينها وبين الي تحبه وهو قالها ان يحبها ومنار بتتملك قريب الله يوفقها وشهد تزوجت عز * تنهدت * متى يجي اليوم اللي باسل يقولي فيه احبك
ابتسمت بهدوء وهي تتخيله
غمضت عيونها وماعلى بالها غير باسل وتبي تحلم فيه -
ببيت ابو باسل
بغرفه منار
قاعده تفكر بعد يومين ملكتها تحس بخوف وتوتر ابتسمت بهدوء غمضت عينها ونامت
بجهه ثانيه بغرفه عهد
وهي تتثاوب توها بدلت ثيابها بتروح تنام جلست بتنام شافت الشباك والستاره مفتوحين قامت بتصكرهم شافت يزيد معطيها ظهره وشكله يكلم ابتسمت بهدوء توها بتصكر سمعت اسم سامي صكرت الستاره والدريشه وهي ودها تسمع راحت ونامت وتجاهلت هالافكار
منن جهه ثانيه
بغرفه باسل
طرى بباله عبير ابتسم بهدوء هالبنت بريئه غمض عيونه ونام -
ظ¢:ظ ظ الظهر
كلهم مجتمعين ببيت صيته
وشهد نايمه
منار : الحين شهد شفيها ؟
عبير بهمس ؛ تهاوشت هي وعزّ
عهد ؛ احح ليه شصار ؟
عبير ؛ اسمعوا "
كانت جالسه بالصاله الي فوق تنتظر شهد عشان يروحون سمعت صراخ عقدت حواجبها
قامت وهي تتسمع لغرفه عز وشهد
شهد ببرود ؛ كيفي
عزّ بعصبيه ؛ الساعه صارت ظ،ظ¢ ليه مقومتيني !!! شهد طالعته بقهر ؛ عزّ خلاص ماصار شيء روح الحين
عزّ بصراخ مسكها من ايدها : بسسسسسسس!! خلاص لاتحاكيني ببرود انا زوجّككك * شدد على الكلمه الاخيره *
شهد ابتسمت ببرود ؛ اسفه انت مثل اخوي وصديقي بس اما قلبي
قاطعها وهو معصب ؛ طبعاً لسامي!! شهد ضحكت ؛ لا قلبي مو لاحد والحين روح
عزّ توه بيرد رن جواله ورفعه باستغراب ؛ الو
؛ اوهه اسف كنت بتصل على حد ثاني شكرا
صكر باستغراب وبنفس اللحظه رن جوال شهد وهي تطالع الرقم الغريب ومعقده حواجبها
عزّ ؛ سامي ؟
شهد ؛ لا رقم غريب
عزّ ؛ هاتي برد
شهد ؛ لا مو من حقك انا برد
عزّ سحبها ورد بس ماتكلم ؛ شهوديي غيرت رقمي عشان زوجك النشبه الزبده اشوفك بعد زواج متعب
عزّ بهدوء صكّر الجوال وطالعها بشك
شهد : شفيكك ومين هذا ؟
عزّ ؛ مادري يالله سلام
طلع بسرعه وراح
عبير ركضت وجلست على الكنب وهي تشوفه طلع ولا سلّم
طلعت شهد وهي معاها شنطتها وفستانها ولابسه عبايتها : يالله
عبير هزت راسها واخذت اغراضها وطلعت "
عهد ؛ مين الي دق ؟
عبير ؛ودي اعرف
منار ؛ خلاص كيفهم الله يهدي سرهم ويسعدهم
عهد وعبير ؛ امين
منار وهي تتثاوب ؛ بروح انام وبقوم على العصر
عبير ؛ معاكك
عهد ؛ وياكم
راحوا ناموا جمب شهد اللي كانت تسمعهم ونامت عقب ماخلصوا -
الساعه ظ¨:ظ ظ كانوا بالفندق يستقبلون اللي بدو يجون
عبير راحت لشهد بفستانها الكحلي ماسك على جسمها وطالعه تجنن ؛ شهود عزّ يقول كلميه يبيك
شهد وهي مقهوره ماتبي تحاكيه تتجاهله حتى ماشافها ابد بس عشان قدام عبير قامت ؛ زين
راحت مكان هادي واتصلت عليه ؛ الوو
عزّ ؛ وينك انتي ماتردين ؟؟؟ شهد بسخريه ؛ ابد بحضن حبيبي مافضيت * رحع صوتها طبيعي * شرايك استقبل العالم
عزّ وهو صاك على اسنانه بقهر ؛ تعالي الغرفه جمب حقت المعاريس
شهد بقهر ؛ زين بس مو الحين
عزّ ؛ بكيفك اهمشيء بعد الزفه اشوفك
شهد ؛ طيب تبي شيء ثاني
عزّ استغرب هدوئها ؛ لا شكرا
صكر بوجهها وانقهرت ورجعت للبنات بفستانها العنابي ماسك وفيه من تحت قصه السمكه وقفت معاهم وهي مولعه من القهر وتسلم على الناس وتبتسم بتسليك
عبير بهمس : شفيك؟
شهد ؛ اليوم لارجعنا بقولك
عهد ؛ وانا بعد
شهد : بقولكم كلكم الا وين منار ؟
عبير : راحت تتصل على المطرب تقوله يبدء
عهد بحماس : عاد سلام الخالد
شهد بفرحه ؛ ايه صوته خخخرافيي
ضحكت عبير ؛ مب صاحيات
عهد ؛ بنات بنات هذي جود
شهد ؛ ماشاءالله تجنن وين امها
عبير ؛ امي تقول انها متوفيه
جود وصلت عندهم ؛ السلام عليكم مبروك الله يوفقهم * اشرت على شهد * انتي اخت المعرس شهد صح ؟
شهد ضحكت ؛ ايه انا حياك الله والله يبارك فيك عقبالك
ابتسمت بهدوء ولفت على عبير ؛ مبروك
عبير ابتسمت بجاذبيه ؛ الله يبارك فيك انا بنت عم المعرس اسمي عبير
جود : تشرفنا التفت على عهد وهي تذكر كلام اخوها ابتسمت : انتي عهد ؟
عهد ابتسمت بفرحه ؛ ايه حياك الله نورتِ
جود ابتسمت وسلّمت وهمست لها ؛ يزيد حكى لي عنك
ابتسمت عهد وحمّرت خدودها بتوتر ؛ تفضلي هناك بطاولتنا حنا بنستقبل ونجيك
جود ضحكت؛ انزين
راحوا عهد وجود للطاوله وعهد رجعت للبنات : بنات بجلس معاها
شهد بضحكه ؛ روحي روحي وانا بصرّفك عند امك
عهد انبسطت : شكككرا * وراحت وهي تسولف ومبسوطه *
-
ابو يزيد عنده شركه خاصه فيه ومعاه ولده يزيد
ام يزيد متوفيه
يزيد ظ¢ظ¥ سنه دايم مع اخته جود معتبرها بنته وتقريبا هو اللي مربيها لانشغال ابوه ووفاة امه جميل ويحب من قلبه
جود ظ،ظ¨ سنه دلوعه اخوها وتحبه بشكل بعض الاحيان تقلب عليه جميله وتشبهه شوي -
جات منار وبدا الطق؛ يالله شهد انتي ابدي اول
شهد ابتسمت بشطانه ؛ هلا هلا
عبير ضحكت ؛ خليك ناعمه
راحت شهد تبدء الرقص رقصت بنعومه
ولادرت عن اللي تصورها بتفاصيل جسمها وهي مبتسمه بخبث خلصت وكلمته ؛ صورتها بالضبط : زين ارسليها على جوال زوجها وانتي تعرفين الباقي
ضحكت بخبث : اكيد يالله بايي
ارسلت المقطع وكم كلمه وقفلت الجوال وطلعت من الفندق
شوي وينقزون البنات وجود بعد ماسحبتها عهد وهم يرقصون
الساعه ظ،ظ¢:ظ¢ظ§
شهد قامت ؛ بروح للعروس
هزوا راسهم وراحت دخلت ابتسمت لها
ريم وهي بتبكي : انتي مين ؟
شهد انصدمت ليش هالتعابير ؛ انا اخت متعب صح اول مره تشوفيني كنت مسافره المهم ليه هالتعابير ؟
ريم توها بتحكي دخلت امها وعطت نظره حاره طالعت شهد وابتسمت ؛ شفيك حبيبتي ؟
شهد بابتسامه تسليك ؛ بس جايه اشوف عروستنا
دخلت ام متعب كشرت بوجهه شهد والتفت لريم ؛ يالله الزّفه
شهد نزلت بهدوء وهي واقفه عند الكوشه
انزفت ريم وهي مرتبكه وتبي تبكي
انزف متعب ووراه ابوه وابو ريم
قعدوا شوي وطلعوا وضل متعب
شهد بهمس له ؛ حبيبي متاكد من قرارك اذا ماتبيها صدقني الحين بمنع كل شيء عشانك
متعب باس ايد اخته وبحنيّه ؛ حبيبتي انتي الحمدلله
الكل صفّر وصفق وهم منجنين على اسلوبه مع اخته
شهد ضحكت بانحراج ؛ القاها منك ولا من عزّ
متعب ضحك وقام
قامت ريم معاه وهي مقهوره كل الانظار على شهد تحس كرهت شهد وحنيه متعب معاها
متعب باس جبينها وابتسم تسليك
وهي منزله راسها
طلعوا فوق وشهد معاهم راحوا يصورون خلصوا وجاء وقت يروحون وريم راحت مع امها لتجهز
شهد دمعت عينها وابتسمت ؛ الحمدلله شفتك وانت معرس
متعب ابتسم بحزن ؛ حبيبتي
شهد باست راسه وضمته ؛ متعب ترى انت ابوي سامع انت سندي انت عضيدي لاجاء الوقت اللي ابي تكون جمبي لاتخليني
متعب عقد حواجبه بعدها وهو يطالعها ؛ فيك شيء ؟
شهد بابتسامه حزن ؛ لا , انتبه لك وانتبه لها زين الحنيه الحنيه يامتعب عشان تاخذ قلبها مع * ضحكت* ان بسم الله عليه اخوي وسيم
ضحك متعب ؛ زين انا بنزل بيودينا فهاد
شهد ؛ استودعتكم ربي عسى الله يوفقكم ويسعدكم ويتمم على خير يارب
متعب همس ؛ ي حنيّتك واني ماشفتها
شهد سمعتها بس تجاهلت : تبي شيء ؟ بروح لعزّ
ضحك متعب ؛ لا روحي له تراه مشتاقق لما طلعت للزفه شكله وده يدخل
ضحكت شهد ؛ زين بحفظ الله
طلعت وراحت اتصلت عليه وقالت له يجي فوق
صعد وهو معصب ويتذكر الي صار "
كان يضحك على متعب المرتبك ورن جواله وقام يكلم صكر منه استغرب ان وصلت له رساله واتس اب ولا شافها دخلها وشاف مقطع فيديو عقد حواجبه وفتحه كانت اللي ترقص فاتنه بشكل ماعرفها ابد لمن دقّق وشاف الشعر الطويل همس ؛ شهد !
طلع من الفيديو وقرا الكلام وهو معصب
زوجتك فتنه ! ماصبرت وارسلت لي شكلها حتى قبل ماتشوفها انت ههههههههههههههههااااايييي المهم بشوفها بعد شوي وانت خلّكك هه "
شافها واقفه وتطالع المرايا ونفس الفستان والشعر وكل شيء راح لها ؛ الحين تلبسين عبايتك وتجين
شهد ؛ هاه ! ءء لا ببروح مع البنات مابي
شهد كانت خايفه هالليله ماتعدي على خير وعزّ فكّر انها بتقابلهه
عزّ بصرخه ؛ تروحين تجيبين عبايتك وتطلعين لي ولا مايصير لك خخخير سسساامعه
شهد بعناد؛ ماراح اروح وش بتسوي
عزّ اخذها ودخلها غرفه وقفل عليها
شهد صارخت ؛ افتحح البابب افتحححح
حست انها مقهورهه منهه
عزّ وهو يكلم عبير ؛ اخخخخخخلصيي اقولك جيبي اغراضها سسلاممم
صكر وهو مقرر خلاص اليوم بيحاسبها
جات عبير وعطته وهو فتح الباب وسحب شهد ورمى عليها العبايه ؛ بسسسسرعههه
عبير: مصدومه شفيه؟
شهد حست بانكسار طالعتها بنظره ونزلت راسها وهي تلبس عباتها
عزّ سحبها ؛ امشيي
عبير ؛ خخخخخيرررر انت تراها انسانه مو حيوانه
عزّ بنظرات ناريه ؛ وخخخري عن وجهيي
طلع وهو يسحب شهد
ركب شهد واخذ الاغراض وركب ومشى مسرّع للشقه
شهد بخوف ؛ وين جايبني ؟
عزّ بسخريه ؛ طبعا متعوده على الوضع مو لقيتك باستراحه ###
شهد بلعت غصتها وكتمت وهي بتشوف وش شفيه
وصلوا لشقتهم ونزلوا
-
عند البنات مجتمعين عند امهم صيته
وعبير ماقالت لهم غير ؛ مادري عزّ اخذها
عهد ؛ غريبه ! , * بحماس * شفتوا ججود تهبل !
ضحكت منار : ايه
عبير ابتسمت ؛ يارب اسعدها
عهد ضمت عبير ؛ يمه يازينها
سمعوا صراخ صيته ؛ نامممممواا
ضحكوا وانسدحوا يسولفون لين ناموا -
عند متعب وريم
دخل وفصخ بشته وشماغه ولعب بشعره وقعد على الكنبه
ريم واقفه وتطالعه جميل شذا بقعد معاهه
مشت بهدوء للغرفه لبست بجامه وانسدحت ونامت
دخل متعب وشافها وتنهد بدّل ونام على الكنبه -
عند شهد مسحت مكياجها وشعرها صار كيرلي ونزلته وللحين بفستانها وهي مقهوره من عزّ الي صار له ساعه جالس بالكنب
خذت نفس وطلعت له ؛ عزّ الحين ترجعني البيت
عزّ بسخريه ؛ بيت ابوك الي احم خلينا ساكتين !
شهد وهي مخنوقه من كلمته جلست جمبه وهي تطالعه ؛ عزّ شفيك شصار لك ؟
عزّ ؛ هه
طلع جواله ووراها الفيديو ؛ اشرحي لي هالشيء يا انسه
شهد طيّرت عيونها بلعت ريقها خلص الفيديو وطلع لها الكلام
قامت مصدومه ؛ تصدق هالكلام!!!!
عزّ وقف قدامها وبعصبيه ؛ اكيد مو هذي انتي ؟ مو انتي ارتبكتي لما قلت لك ارجعي معاي ! احححححكييي
شهد لفت وجهها للجهه الثانيه بصبّر عضت شفاتها السفليه الين مانزل منه دم ؛ اولا ايه هذي انا بس هالكلام ككككذبب ثاني شيء انا ارتبكت لاني مابي ارجع معاك مابي تنقلب علاقتنا غير صداقه ماابييي
عزّ ؛ ليهه!!! شهد ابتسمت بسخريه ؛ اذا هالشيء السخيف صدقته تبيني اعطيك نفسي عادي وانت ماتثق فيني !
عزّ بصبّر ؛ راح يصير حتى لو بغيت هنا
شهد بعصبيه ؛ ليهههه كككككل هههههذااا ليهه!!!!!
عزّ بعصبيه ؛ تبين تعرفينن !!!!! شهد ؛ ايههه!!!! عزّ بصراخ ؛ لاني اححححححححححبكككككككك
^* هذا اللي طرى ببال شهد بس الي صار ! *
شهد بعصبيه ؛ ليهههه كككككل هههههذااا ليهه!!!!!
عزّ بعصبيه ؛ تبين تعرفينن !!!!! شهد ؛ ايههه!!!! عزّ بصراخ ؛ لاني ماثق فيككك انتي كنتِ تحبين ساميي مو بعيده تحبين مره ثانيه وغيريي
شهد طالعته همست ؛ ماتثق ؟ * ابتسمت * اجل شتقول عن وحده زوجها كان يحب بنت خالته ويعشقها لا وهي اللي طلبت الطلاق وماطلقها الا بعد شهور هه عزّ فكّر باللي تسويه فكّر قبل لاتقول الكلمه قبل لا تحكم علي قبل لا تقول ماثق فيك !
التفت ودخلت الغرفه وهي تبكي اخذت جوالها ؛ فهاد .. تعال خذني ...بعدين اقولك برسلك الموقع باي
لبست عباتها وجلست على السرير وهي بتبكي
ربع ساعه ودخل عزّ ؛ شهد
شهد ساكته وجلس جمبها ؛ شهد انا اسف والله قلتها بلحظه غضب والا انا واثق فيك
شهد ؛ زين
عزّ ابتسم ؛ يعني مو زعلانه
شهد رن جوالها وصكر قامت وهي تاخذ شنطتها ؛ لا * رفعت راسها وطالعت عيونه وهي بتبكي * اذا لي خاطر عندك طلب واحد بس
عزّ وهو مستغرب حركاتها ؛ قولي !
شهد همست ؛ طـ لـ قـ نـي
عزّ طيّر عيونه ؛ شهد انتي مستوعبه !
شهد طالعته وهي تبتسم وتبكي ؛ ماستاهلك انا *عضت شفتها تحط حرتها فيها بخنقه * خلاص انت بطريق وانا بطريق انا بدور على امي وانت خذ ريما * ابتسمت * صدقني بتكون سعيد ومبسوط
عزّ مصدوم ؛ شهد غلط اللي تقولينه غلط انا ياشهد
باست خده وابتسمت له تنهدت بتعب وطلعت بسرعه وهي صامده ولادمعه نزلت ركبت مع فهاد ؛ روح للبيت
فهاد ؛ بيت ... شهد ؛ ايهه
فهاد ؛ اوك
ومشى
عند عزّ مصدوم طلع بسرعه بيلحق عليها مالقاها ركب سيارته وراح لبيتهم مسرّع دخله وصعد مسّرع لجناحهم ماشافها جلس على السرير وايديه ضامه راسه همس ؛ لمتى ! لمتى ياشهد!
تنهد بتعب وماحس الا وهو نايم -
ابتسمت شهد برضى ؛ كذء كل شيء اوك امش ننام
فهاد ؛ يالله
راحوا ينامون وشهد ارسلت لبنات رساله وارسلت رساله لعبير مخصوص
-
العشاء
ظ¨:ظ£ظ
دخلوا المزرعه بعد ماجاتهم رساله من شهد انهم يجون العشاء بس البنات والشباب *ومتعب حط زوجته عند اهلها وجاء بما ان بكره سفرتهم *
عبير وهي متحمسه ؛ يالخخخخبلعه
ضحكت شهد ؛ انزين يالله ادخلوا هناك وقلتي لعزّ ؟
عبير ؛ اي مع انه متضايق
شهد ؛ زين يالله ادخلي للبنات
دخلت عبير وشافت شهد مجهزه لهم اكل وتورتات وكلشيء وكنب جالسين فيه وشاشه بلازما طلع لهم " اعرفكم ملاقيف ف عشاني احبكم راح تشوفون كل شيء ووواضح بعد "
عهد ؛ وش نشوف !
عبير ضحكت ؛ يالبىى بس الحين تعرفون
منار ؛ ققوليي
عبير ؛ شششش اوصص
-
عند العيال
جالسين يلعبون بلايستيشن واللي يلعب بلوت ويسولفون
وعزّ جالس متضايق ويبي يشوف شهد
فهاد بسرععه دخل وهو يصارخ؛ عزّ الحححق ششهد غرقت بالمسبح
قام عزّ يركض وراح لها العيال قاموا
فهاد ضحك ؛ اوص اوص ذء مقلب ودي اوريكم بس عيال مايصلح تشوفون اختي
متعب ضحك ؛ اص اص
باسل ؛ ليه هالمقلب طيب ؟
فهاد بخبث ؛ اليوم ايش بالنسبه لعزّ
زياد عقد حواجبه وضحك ؛اهاا مب هيّنهه حرم عزّ
ضحكوا العيال وكملوا جلستهم باسل وفهاد على البلاي ستيشن ومتعب وزياد يسولفون -
عزّ ركض وهو خايف دخل وانصدم بالبالونات اللي تطيح عليه ويطالع قدامه شهد واقفه بفستان اوف وايت ومبتسمه وهو يطالع المسبح مليان بالونات وعليها اسم عزّ
وقدام شهد طاوله كيكه عليها دراجه ناريه ومكتوب " happy birthday AZ ��" تقدم مصدوم ؛ طب
قاطعته وهي تمشي بهدوء قدامه ؛ كل عام وانت بخير مم حبيت نحتفل بشيء بسيط وءء * ضحكت بشيطنه * كان لازم امثل شرايك بتمثيلي ؟
عزّ سحبها وضمها وهو وده يدخلها بضلوعه همس ؛ الحمدلله
بعدها وهو يطالع عيونها ووجهها وكل شيء فيها ؛ خفت افقدك
شهد ضحكت ونزلت راسها وطالعت عيونه ؛ في احد يتخلى عن امانه ؟
عزّ ابتسم -
البنات مقضينها صياح
عهد ؛ افف شذء كاننا بفيلم
عبير ؛ ماتوقعت بصيح خير !
منار ؛ اخهه ياقلبي -
شهد ضحكت ؛ عزّ ابويي
عزّ بهيام ؛ ي عيونه
شهد اشرت على الكاميرا ؛ شفت هذي ؟ ترى يشوفونا البنات الحين * همست * يعني لاتسوي حركه منّا ولا منّا
عزّ طالعها بخبث ؛ يعني لازم نعاقبك عشان التمثيل حق امس
شهد طيرت عيونها وهي تبعد عنه : لا عزّ
عزّ ضحك وركض يلحقها وشهد تضحك وتركض
الين مسكها عزّ وحاوطها وصار قريب مرّه
شهد بهمس غنت وهي مبسوطه بالحب اللي تشوفه بعيونه ؛ ياعيد عمري وابتسامه شفاتي كل عام وانت العيد في قلب مضناك اشعلت شمعك من ليالي حياتي واطفيت كل الهم من كل دنياك كل يوم انا بك احتفل لاتحاتي والعيد عندي يوم انا اكون وياك فيك انت حاضر دنيتي وذكرياتي واسعد ليالي العمر شوفه محياك يافارس احلام العمر قبل تاتي يالواقع اللي وين ماطالع القاك اقسم بمن جمّل في عينك صفاتي اني * طالعت عيونه وهي تقصدها * احبك ياغلا العمر واهواك
شهد بلعت ريقها وبعدّت عنه وهي تروح وتصكر الكاميرا وبتروح ماحست الا باللي يضمها ويهمس ؛ احبك
شهد ابتسمت بقوه بكت من الفرحه وتعلقت برقبته
عزّ وهو يسمع صياحها القوي ؛ شهد خلاص ابوي
شهد وهي تبكي اكثر ومتعلقه فيه
عزّ باس راسها وبعّدها وابتسم لها وهي تطالعه وتضحك ؛ احم
عزّ مسح دموعها وهو ينزل لها ؛ اليوم فرح ماهو بكاء سامعه ياحب عزّ
شهد سحبته ؛ تعال قطّع الكيكه
ابتسم عزّ وقطعها
شهد ؛ روح اجلس على الطاوله وانا بجيب العشاء اول ثمن تاكل هذا
عزّ ؛ لا مشتهيها
شهد ؛ لا مافي يضّرك يالله
عزّ انقهر ورجع وشهد كاتمه ضحكتها وهي تتخيل شكل البنات -
عبير ؛ هي قالت له احبك ! ولا !
عهد صارخت ؛ الا الا ققققااالللللتههههههههاااا اا
منار صارخت ؛ قومممموا فوققق
راحوا فوق وشافوا كل شيء ولمن شافوا عزّ راح للطاوله نزلوا وهم رايحين يتعشون الخدامه جهزته
وجلسوا
منار ؛ الحمدلله كذء بيكونون اقرب
ابتسمت عبير ؛ الحمدلله -
عزّ وهو حاط يده على خده
شهد حطت صحن فيها قطعه من الكيكه ؛ اكل صراحه ماهان علي اخليك مشتهي شيء ولا اعطيك
ابتسم عزّ ؛ اجلسي طيب
شهد ؛ بجيب ل
قاطعها ؛ ابيك عندي
شهد انحرجت وجلست
وهو ياكل ومد الملعقه لها هي قربت بتاكلها بعد المعلقه وباس جبينها وكمّل اكله
شهد ابتسمت وهي منحرجه
شوي وخلص قام وهم يمشون؛ زين مافيه هديه
شهد طالعته وهي مبوزه ؛ هديتي اني احبك وبس خلاص
عزّ طالعها ؛ لا ابي شيء غير
شهد عقدت حواجبها ؛ زيّ ايش ؟
عزّ قرّب وباسها وابتسم لها ؛ زيّ هذا
شهد وقفت مبهته رفعت ايدها وهي تحطها على فمها مصدومه رفعت راسها طالعت عزّ صارخت وهي تنحاش منه ؛ اهههههه
ركضت لجوا
عزّ مات ضحك عليها صارخ ؛ تعاللللي بزززززرتييي
البنات جاو عندها ؛ شصايررر !!!
شهد وهي تبكي منحرجه ؛ باسني هنا * واشرت على فمها *
عهد وعبير ماتوا ضحك
منار انحرجت وضحكت بخفه
عزّ ؛ تعاللييي
شهد صارخت ؛ مابييي
عهد وعبير طالعوا بعض وضحكوا سحبوها ودفوها عند عزّ اللي ضمها
شهد التفت بتهاوشهم ؛ خخخخير
صكر فمها عزّ وهو يبتسم ؛ كلمه وحده وبسوي زيّ قبل
شهد هزت راسها ؛ بصير مؤدبه
عزّ ابتسم وضمها من كتفها وراحوا يمشون
شهد ؛ عزّ الرقم اللي ارسلك الفيديو ابيك تشوفلي رقم مين !
عزّ بتفكير ؛ هذا اللي بيصير
شهد تنهدت طالعته وهي مبوزه ؛ تهقى مين هذا اللي مايبي لي الخير !
عزّ ؛ مادري انتي ماتذكرين احد
شهد سرحت طرى بباله ماك همست ؛ ماك
عقد حواجبه ؛ نعم!
شهد طالعته وضحكته ضمت ذراعه ؛ عزّ شهد زوجتك وحبيبتك مشتهيه ماك * سبلت بعيونها * يصير تجيب لها ؟
عزّ تخدر اول مره تقوله هالكلام وتدلع عنده ؛ هاه!
شهد بوزت ؛ يعني ماسمعت
عزّ بفهاوه ابتسم ؛ لا
شهد وهي شوي وتبكي ؛ ابي ماك
عزّ ضحك ؛ بزرتي صدق
ضحكت شهد ؛ زين جيب لي ؟
عزّ ؛ لا مافيه تعالي نتعشى هناك حاطينه ونسيناه
شهد ؛ بشرط توعدني بكره تجيب لي ؟
عزّ ابتسم ؛ ابشريي
ابتسمت شهد وراحوا تعشوا ورجع كل واحد عز للشباب وشهد للبنات
الساعه ظ¤:ظ¥ظ
راحوا البنات لغرفهم والعيال بعد الا متعب بيروح
شهد ضمته ؛ تروح وترجع بالسلامه اول ماتوصل طمني زين ؟
متعب ؛ ابشريي
شهد ابتسمت ؛ استودعتك ربي
طلع متعب واتجهه لبيت زوجته اخذها وراح للفندق ينامون عشان رحلتهم
شهد رجعت شافت عزّ منسدح ابتسمت راحت توضت وصلت الفجر سلّمت وقامت لبست بنطلون ازرق وتيشيرت ابيض وفيه شعار الهلال التفت لعزّ ؛ عععععزّ ققوممم
عزّ وهو فيه النوم ؛ هلا
ابتسمت شهد وسحبته وهم يطلعون للعند الزرع ؛ بنرروح نشوف الشروق
عزّ يتثاوب
جلسوا عزّ على طول نام على رجلها ابتسمت شهد وجلست تطالع وتلعب بشعره ؛ عزّ تدري كنت متردده اقولك بس انبسطت انك نفسي يعني * بحب * تحبني
نزلت راسها باست جبينه وطوّلت بترفع راسها شافت ابتسامه عزّ وعيونه تطالعها
ابتسمت وهي منحرجه وتحس نفسها حاره
قام وقوّمها معاه همس ؛ تعالي يعين ابوي
ابتسمت شهد بخجل وراحوا لغرفتهم





انتهى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-17, 11:40 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الصباح
ظ©:ظ ظ


شهد صاحيه من ظ¨ تجهز فطور البنات والشباب وهي لابسه شيال جينز يوصل لنص الساق وتيشيرت وردي
شهد ؛ خلاص حطيتوا للشباب ؟ حلوو والبنات ؟
جولين ؛ خلاص سوي كلو
شهد ابتسمت ؛ زين خلاص روحوا اكلوا انتوا بالعافيه
صعدت شهد فوق للبنات ؛ قققومممممممموااااااا
عبير ؛اوههه ششهيد انقلعيي
منار طلعت من دوره المياه * الله يكرمك * ابتسمت ؛ صباح الخير حبيبتي
شهد ابتسمت ؛ يازينك صباح النور * التفت لعبير وعهد * ققوممممممواا يالله جهزت الفطور
منار ؛ عزّ قام ؟
شهد ؛ لا بقومهم واقومه
منار ابتسمت ؛ روحي قوميه وانا اعرف لهم
ابتسمت شهد ؛ زينككك اوكك
منار طالعتهم بهدوء ؛ بعّد لما ظ¥ ماقمتوا اجيب المويه على راسكم
عهد قامت بسرعه ؛ خلاص خلاص قمت
عبير نايمه ولا درت عنها
عهد راحت تغسل وتبدل
منار ؛ ععبير ظ، ظ¢
ولا اهتمت
منار ؛ ظ£ ظ¤
ابد ماتسمعها
منار راحت عندها وهي تجيب سطل مويا بارده ؛ ظ¥
وصبت عليها قامت مفجوعه صارخت ؛ مممممنننارررررر
ضحكت منار ؛ احسن يالله قومي
عبير طالعتها بحقد وقامت
ابتسمت منار -
عند شهد وعزّ
متربعه جمبه ؛ ققوممممم
عزّ بنوم ؛ شهد ابوي امس اجمل ليله لي تكفين خليني
شهد انحرجت ؛ قومم طيب افطر ماكلت شيء ترا
عزّ رفع راسه وطالعها عين مفتوحه وعين لا وهو مبتسم ؛ تبيني اكل بعد امس لا خلاص مابي
شهد عضت شفتها منحرجه منه مره قامت بتروح سحبها وضمها همس ؛ ششش نامي يالله
شهد ؛ عزّ ترى كلن ينتظر حتى الشباب اتصلت على فهاد وقال يفطرون لايخلصونه عليك
عزّ بنوم ؛ مابيهم
شهد لفت عليه ومسكت وجهه ؛ يالله قوم
عزّ ابتسم ؛ تدرين ؟ خليهم يجيبون فطورنا هنا
شهد نقزت ؛ اوكك
عزّ قام وراح اخذ شاور على السريع وطلع نشف شعره ولبس شورت للركبه وتيشيرت كت اسود وهو يطالع عضلات ايده ؛ لا لازم نرجع للنادي
شهد دخلت وسمعته ؛ كل ذء وتبي اكثر من جدك ؟
عزّ ضحك ولف ؛ عشان الكل يخاف من زوجك
شهد ابتسمت بضحكه ؛ انزين ترى جابوا الفطور
عزّ عطّر وطلع جلسوا يفطرون
رن جوال عزّ ؛ الو.. هلا سالمم .. * ابتسم * حلو زينن مشكور لا بجيكم بكره يالله فمان الله
شهد ؛ ممم ليه هالابتسامه ؟
عزّ ضحك مبسوط ؛ هذي مناقصه العيال تحدوني اجيبها وجبتها
ابتسمت شهد وهي تشرب عصيرها ؛ اها ماشاءالله عليك وليه ل هالدرجه مهتمين فيها
عزّ لاشعوريا ؛ شركه كبيره جدا ورئيسها بنت بعمر ال ظ¢ظ¥ ماشاءالله عليها مثقفه وسوت شيء لنفسها
شهد طيّرت عيونها من صراحته حطت ايدها تحت خدها وباستخفاف ؛ ايوه وبعد ؟ جميله ايه قول
بوزت ولفت وجهها الجهه الثانيه
عزّ ضحك ؛ لايكون غرتي ؟
شهد طالعته بقهر ؛ شرايك ؟ * بغيره * يعني اكبر مني وكانك تقول انها احسن منك
عزّ ؛ والله ماتسواك شهد ابوي شيلي فكره اكون لغيرك سامعه ؟
شهد ابتسمت بانتصار ؛ زينن
ابتسم وكمل اكله
شهد ؛ عزّ يصير اشتغل معكم ؟
عزّ ؛ لا انتي انهبلتي كملي جامعه اساسا توك مادخلتي توك سنه تحضيريه الا صح قررتي وش بتدخلين تخصص
شهد بتحدي ؛ اداره اعمال بصير شيء كبير والكل يعرفني
ضحك عزّ ؛ مو انتي تبين رياض اطفال عشان تخلصين بسرعه
شهد انحرجت منه همست ؛ اوريك عبيروه * ابتسمت * لا لا ابي اداره اعمال
ابتسم عزّ ؛ براحتك
خلصوا ونزلوا تحت هو للشباب وهي للبنات -
عند متعب وريم

جالسين بالمطار شويات ونادوا على طيارتهم وركبوها
ريم تطالع متعب بقهر ؛ امس وين كنت ؟
متعب ببرود ؛ عند اختي
ريم ؛ انا مو متطمنه ل هالشهد
متعب رفع حاجبه وطالعها ؛ ستت ريم وش تقصدين ؟
ريم توترت ؛ ءء لا يعني مادري خلاص
لفت وجهها
متعب تنهد بقل حيله
واقلعت طيارتهم لباريس -
عند الشباب
عزّ ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه شششششدخخخخخلكمممم
فهاد ضحك ؛ اوما شهد تشرح حالتك تحزن باسل رماهه بالمنديل ؛ اصص كله ولا عزّ
عزّ رمى عليه مخده ؛ كككفوو الا زيزو فينوو ؟
دخل زياد ؛ زيزوو في عينك كنت اكلم
عزّ بطفش ؛ افف تطفشون بروح لشهد
فهاد ؛ افاا بتسحب علينا ؟
باسل ؛ اخهه بس بعت العشره
زياد ؛ افااا ماهقيتها منك
عزّ طير عيونه ؛ نعم ! بالطقاق انت وياهه
وطلع
زياد ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه انهههبللل
فهاد ؛ الله يسعدهم بس
باسل ابتسم ؛ امينن
زياد قام ؛ امشوا ترى جهزوا الدبابات –
عند البنات
عبير ؛ ابي دبابات ابي دبابات
عهد ؛ ابي ابي دبابات دبابات
شهد ؛ صادقيننن ابيييييي
منار ؛ لا خطرهه
عبير ؛ انتي خليّكك عشان زواجك
شهد بضحك ؛ تخيلوا تشوف زوجها و رجلها مكسوره ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
عهد ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه خخخخطيرهههه لا والجبس بتحطه باللون اللي يناسب فسستانها
منار ؛ وعووهه الله لايقوله ؛ ششششهد ششششهد
شهد عقدت حواجبها ؛ مين ؟
عبير ؛ اكيد عزّ
شهد ؛ لا مو صوته !
عهد ؛ روحي شوفي
منار ؛ لالا اجلسي احسن
شهد قامت بتشوف كان الصوت من ورى الفله
طلعت انصدمت ؛ سسسلماننننن!!!!!!!!
عند البنات
عزّ ؛ ششهد
عبير طيرت عيونها ؛ هاه
منار ؛ ششفتواا بسرعهه روحي قولي لهه
عهد ؛ ياااربيههه
عبير راحت لعزّ ؛ شهد احد ناداها وتحسبه انت والصوت كان من ورى الفله روح شوفف
راح عزّ وشاف واحد ماسكها وهي تبي تصارخ بس مافي فايده
شهد وهي تحاول تبعده وشوي وتبكي ماحست الا باللي يسحبه
عزّ ؛ ادخليي ججواا * ورجع يكفخه *
جاو الامن ومسكوا سلمان
عزّ بقهر ؛ اربطوهه وانتبهوا لا يروحح شوي وجاي
دخل عزّ وهو يشوف شهد بحضن عبير تبكي وعهد ومنار طلعوا جلس جمبها واخذها بحضنه وعبير راحت لتخليهم براحتهم
شهد رفعت راسها لعزّ ؛ هو
عزّ عقد حواجبه ؛ ايش ؟
شهد ؛ هو السبب هو قالي ان راح يدمر علاقتنا
عزّ ؛شلون عرفك
شهد قالت له اللي صار ببيت صيته
عزّ ؛ معليه انا الحين اوري * قاطعه رنه جواله ورفعه * الو.. *بعصبيه * شششششلوننننننن ....* قام * ججججايكمم
التفت لشهد ؛ خليّك مع البنات انا بروح الحقه واجيك
شهد انقهرت وضلت تبكي وتدعي مايجيه شيء -
عند سلمان اللي ركب سيارته وهو يسوق بسرعه ويشوف سياره الامن وسياره عزّ وراه وشوي مافيه الا سياره عزّ
اخذ جواله ؛ الوو ... * ابتسم بخبث * تمم زوجها يلاحقنيي .. اوكك
وقف سيارته على جمب ينتظره يجيه -
؛ اوكك انا عند باب المزرعه زينن
انتظر عند الباب
بجهه ثانيه عند شهد
والبنات يهدونها رن جوالها برساله رفعت راسها ؛ اطلعي لتشوفين زوجك
ماهتمت من رقمه ولا من هو ولا حتى لما البنات نادوها بسرعه اخذ عباتها وطلعت برا استغربت مافي احد
وماحست الا بالمنديل على فمها وانفها وركبها السياره واخذ جواله وهو يبتسم ؛ الضحيه معاي جايين بس ضبطنا عند التفتيش حلو يالله سلام
صكّر وتوجهه لمكان محد يعرفه -
عزّ نزل من سيارته وسحب سلمان اللي مبتسم بخبث : انت شتتبييي ممممننننا !!!! سلمان ضحك ؛ ابد بس كذء لعانه
عزّ عصب وضربه بوقس ؛ لا اشوفك حوالينا ولا انت ادرى وش بسوي فيك
سلمان طالعه باستهزاء ؛ هه انت هنا ولا تدري عن زوجتك اللي باي باي هه
عزّ طيّر عيونه ومسك من ياقته ؛ ششتتتقصصدد!!!!! سلمان بقوه ؛ زوجتك راحت ماراحح ترجع لك !
دفه سلمان وركب سيارته وانحاش عنه
عزّ واقف مب مصدق بسرعه ركب سيارته وبتهوره تعدى السرعه المحدوده وصل للمزرعه وفحّط وطلع صوت قوي ونزل بسرعه شاف الشباب قدامه تجاهلهم وهو يصارخ ؛ ششششششهههههههد!!!!!!!
عبير وهي تبكي ؛ شهد ماندري وينها اختفت فجاه
عهد وهي متغطيه وتبكي ؛ جاتها رساله وطلعت برا ولا ندري
راح عزّ للحارس ووراه الشباب وهم مصدومين شفيه !
عزّ ؛ فيه احد طلع ؟
الحارس شفت الست شهد طلعت بعبايتها رحت لدوره المياه " الله يكرمكم " ورجعت مالقيتها
عزّ شد شعره وهو مقهور
فهاد ؛ عزّ شصاير !!!! عزّ ؛ شهد انخطفت
زياد وباسل وفهاد ؛ ايـــش!!!!!!!! عزّ جلس على الكرسي وهو مو داري وش بيسوي -
بعد ظ¤ ساعات
الساعه ظ¤:ظ ظ ؛ طال عمرك دخلنا الخبر وتعدينا التفتيش واحنا بطريقنا للقصر
ابتسم بخبث ؛ حلو ننتظركم
شهد عقدت حواجبها وفتحت عينها بهدوء استغربت وينها فيه قامت وهي تحس راسها يوجعها
حس بتوتر وقف على جمب وفتح الباب اللي ورى شهد خافت منه تبي تصارخخ اخذ نفس المنديل وخدّرها طاحت شهد على المرتبه وهو صكّر الباب وركب قدام واسرّع ليوصل بسرعه
ربع ساعه ووصل نزل وشال شهد وهو رايح ؛ هذي هي
قام ؛ حطها بالغرفه وجايك
حطها ودخل وهو يطالعها ويطالع ملامحها همس ؛ تشبهين حصه ياترى اسلوبك وحكيّك بعد تشبهينها
ابتسم بحب وهو يتخيل حصه قدامه حصه اللي حبها ومن عشقه لها قتلها عشانها خانته
دخل عليه ؛ سعود عمي ابو سامي وصل
ابتسم سعود وقام ؛ زين ثامر انتبهوا لها
هز راسه وطلع سعود
تقدم ثامر وقفل باب الغرفه
سعود نزل لاخوه
ابو سامي ؛ وين كنت ؟
سعود ابتسم ؛ جت عندي
ابو سامي ؛ زين زين ماشاءالله
سعود ابتسم بخبث ؛ الحين صار لازم نزوجها لـسامي
ابو سامي طير عيونه ؛ بس هي متزوجه
سعود ؛ راح اروح لابو عزّ واجبره يخلي عزّ يطلق شهد وياخذها سامي لان شهد بنتي انا مو بنت فهد
ابو سامي ؛ ش شلون وانت تقول
سعود ؛ راح تعرف كل شيء بعدين المهم شهد بنتي انا ومارضى احد ياذيها
ابو سامي تنهد ؛ انزين
سعود؛ بعد يومين قول لسامي يجيني ابيه ينبسط بوجود شهد
ابتسم ابوسامي ؛ من يومك تحب سامي
ابتسم سعود رجعوا لبيوتهم وهم جدا حزينين على فقد شهد الي مايدرون وينها
ومنار اللي بكره ملكتها وراح يسوونها بدون شهد
عزّ بغرفته ومايدري شسوي
عبير دخلت ؛ عزّ تكفى تعال اكل
عزّ ؛ عبير برا
عبير ؛ بس ءء
قاطعها وهو يصارخ ؛ برررااااا
طلعت عبير وعزّ ودّهه يعرف وين راحت ومن اخذها ووين ودوها -
بالخبر
بقصر سعود
قامت شهد وهي مصدعه ؛ اهه
طالعت حولها طيّرت عيونها وهي خايفه وينها فيه
غرفه كبيره باللون الوردي والابيض وسرير كبير يكفي لاربع اشخاص ابيض وتفتح النفس وتوسع الصدر بس شهد كانت متضايقه فيها وهي تدور شنطتها جوالها اي شيء بس مالقتها راحت تطق الباب وتصارخ ؛ افتحححححوااا افتححححواا البابب رجججعونيي رجعوننييي
انفتح الباب ودخل ثامر وهي انهبلت وشدت عباتها
ثامر ؛ لاتخافين ماراح اسوي لك شيء انا هنا عشانك وعشان امانك والحين سعود ينتظرك تحت
شهد عقدت حواجبها ؛ مين سعود !
ثامر ؛ تفضلي
نزلت شهد معاها وهي تحس بشويه خوف بس واثقه من نفسها نزلت وشافت شخص بعمر ظ¤ظ© سنه وجالس بكل هيبه والشعر الابيض غالب على شعره الاسود حست برجفه
ثامر ؛ هذي هي
التفت سعود وابتسم ؛ تعالي شهد
شهد معقده حواجبها وجلست قدامها بالكنبه ؛ مين انت !
سعود ابتسم ؛ بعدين بتعرفين بس اهم شيء عجبتك الغرفه ؟
شهد انقهرت منه ؛ مالك دخل ورجعني لاهلي وبعدين وين احنا فيهه !!! سعود انقهر من كلمه " اهلي " ؛ احنا بالخبر هذا اولا ثانيا مارح ترجعين راح تتميّن هنا لاخر عمرك ومعي
قاطعته شهد وهي تقوم ومعصبه ؛ مينن انت حتى تتحكم فيني ترى انا اقدر اكلم الشرطه ويسحبونك سحب تسسمعع !! سعود رفع حاجبه بضحكه ؛ جربي ماتقدرين مافيه بنت تشتكي على ابوها انه اخذها
شهد طيّرت عيونها ؛ ايش!
سعود بأمر ؛ ثامر اخذها ورجعها الغرفه
شهد ؛ لالا انا انا بعرف ش شلون انت ابوي ! تكفى قولي
سعود تقدم وهو ودّه يقولها بس مايقدر ابتسم بحنيه ؛ بتعرفين بتعرفين ليه انتي كنتي هناك وليه امك خلتك وكل شيء بتعرفينه
ثامر مسك شهد من ايدها ووداها الغرفه دخلها وقفل الباب
شهد مصدومه ؛ ش شلون ابوي
حست انها بدوامهه جلست على السرير تبكي وتبكي تبي عزّ
ربع ساعه وانفتح الباب وهي هدت شوي تبي تشوف اخرتها مع هالرجال
ثامر ؛ احم ءء تبين تاكلين ؟
شهد همست ؛ عادي ؟
ثامر ابتسم ؛ اكيد الحين بخليهم يجيبون لك غدا
نص ساعه وحطوا لها طاوله كبيره فيها سلطات ووسطها رز
شهد بلّمت ؛ شذء ؟
ثامر ؛ تبين يغيرونه لك ؟
شهد ؛ لالا كذء كويس شكرا الا انت ايش هنا ؟ يعني وش جابك ؟
ثامر ابتسم بغموض ؛ اخوك
شهد ؛ هاه !
ابتسم ثامر ؛ ايه اجل ليش انا اللي اكون معاك دايم عشان ماتنكشفين على ناس غرب المهم بالعافيه
وطلع وقفل الباب
شهد مصدومه ؛ وش هالقصر اللي فيها العجايب
قعدت تاكل لما شبعت قامت وهي مشتاقه لعزّ والبنات -
جاء اليوم الثاني
ملكه منار الكل كان متضايق لغيبه شهد
تملكت وجاء وقت يشوفها -
دخلت بفستانها الاوف وايت كان هاديه وناعمه جلست حمبه بهدوء ومنزله راسها
ماجد ابتسم ؛ مبروك
منار ؛ الله يبارك فيك
ماجد رفع راسها ؛ ماشاءالله تبارك الله ربي يحفظك
منار قلب وجهها احمّر وطالعته ونزلت راسها
ماجد عطاها كيسه ؛ تفضلي
اخذته بخجل ؛ مشكور كلّفت على نفسك
ماجد باس جبينها ؛ العفو شدعوهه
قامت منار ؛ عن اذنك
ماجد ابتسم ؛ اذنك معاك -
خلصت الملكه وجلسوا البنات مع بعض
عبير ؛ اشتقت لها تهقون وينها ؟
منار ؛ حنا اكثر مادري المهم ربي يحفظها
عهد ؛ امينن صار لها يومين تقريبا
عبير ؛ اللي قاهرني عمي فهد وخالتي منيره ماقالوا شيء وساكتين ومبسوطين
عهد بتفكير ؛ خالتي منيره عادي دايم كذء اما عمي فهد حتى لو بنته مايفكر فيها
منار تنهدت ؛ امشوا نصلي الفجر وننام يالله -
بالخبر
خلصت صلاتها وهي تحس بضيقه مشتاقه لعزّ وبنفس الوقت تحس براحه هنا وخرٌت هالافكار من بالها ؛ شهد شلون يقول انه ابوك وهذا اخوك وين اثبات هالكلام احسن شيء انام وبكره اقوله
راحت تنام غمضت عيونها همست ؛ يارب يجيني عزّ بحلمي
-
وهو ماسك خط للشرقيه ومستغرب من عمّه اللي قاله تعال فيه مفاجاه -
سعود وهو يكلم ؛ ثامر انتبه لاختك سامع انا لازم اصكر الحين
ثامر ؛ ابشر بعيوني بس ترى سامي جاي
سعود ابتسم ؛ حلو لاتخبره شيء خله معاك لين ماجي انا على ظ،ظ الليل عندكم باذن الله
ثامر ؛ زين فمان الله
صكر منه وهو يتذكر لمن طلع من السجن بعد ظ،ظ¥ سنه كان في استقباله اخوه ومعاه ولد بعمر ظ¢ظ السنه "
سعود ؛ مين هذا ؟
ثامر باس راسه ؛ انا ولدك يبه
سعود ؛ شلون ؟
ابوسامي ابتسم ؛ زوجتك الاولى ساره هذا ولدها
ابتسم سعود ؛شلونك ؟
ثامر ؛ تمام "
ابتسم كان دايم معاهه نزل راسه وهو يربط الحزام عشان بيقلعون للرياض -
وصل سامي لقصر عمه واستقبله ثامر
ثامر ؛ هلا والله شلونك؟
سامي ابتسم ؛ الحمدلله شسالفه ؟
ثامر ابتسم ؛ ادخل وريّح ونام وابوي راح وبيرجع على ظ،ظ الليل
هزّ راسه ثامر وصعدوا فوق لفت انتباهه نور غرفه كانت مصكره ؛ ثامر فيه احد هنا ؟
ابتسم ثامر ؛ بعدين تعرف تعال
دخلوا الغرفه وكل واحد انسدح وناموا -
اليوم اللي بعده
الساعه ظ،:ظ ظ وهم يتغدون وعزّ معاهم جسد بس
ابو زياد طالع عزّ ؛ عزّ ترى الدراجه الناريه بالكراج
عزّ هز راسه بهدوء
ام زياد طالعت ولدها وهي شوي وتبكي على حالته
تنهد وقال بيقوله ؛ وصلتني اخبار عن شهد
عزّ فزّ ؛ جد شلون ووين ؟
ابو زياد ابتسم ؛ اليوم بيجيني رجال على المغرب ويقول عنده اخبار عن شهد
ابتسم عزّ همس ؛ الحمدلله
عبير بضحك ؛ الله الله من سمعنا طاري بعض الناس طرنا ولا زيزوو
زياد ضحك ؛ انتي شسالفتك انتي وعزّ مع زيزو
ضحك عزّ وهو يحس هذي اول مره يضحك بعد شهد ؛ زيزوو شتبيي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
-
الساعه ظ¨:ظ ظ العشاء
اجتمعوا الكل ابو متعب وابو باسل وعزّ والشباب عند ابو زياد منتظرين الرجال
عزّ متحمس
رن الجرس وطلع عزّ وفتح الباب ودخل الرجال ؛ السلام عليكم
عزّ ؛ هلا هلا وعليكم السلام تفضل
دخل وسلّموا عليه وابومتعب يطالعه باستغراب كانه يعرفه
ابوزياد ؛ ياهلا فيك نورتنا اعذرني وش اسمك لانك بس قلت لي انك عندك اخبار عن شهد ؛ انا سعود عبدالرحمن الـ... * طالع ابومتعب بتحدي *
ابو متعب طيّر عيونه وحس بتوتر
ابوباسل ؛ ياهلا فيك
عزّ بحماس ولهفه ؛ طمنّا وينها شهد ؟ هي بخير
سعود طالع عزّ وهو يشوف بعيونه الحب نفسه بعيونه لحصه حس للحظه بشفقه بس عشان ولد اخوه راح ينسى هالشيء
سعود ابتسم ؛ هي بخير وتطمن عايشه بسلام ولاراح ينقصها شيء
عقد حواجبه عزّ
ابو زياد ؛ مافهمناك شلون يعني مانقدر ناخذها ؟
سعود ابتسم وبثقه ؛ اكيد ماتقدرون وهي ببيتي ومعاي
عزّ طير عيونه ؛ شـ شلون يعني !!!! سعود طالع فهد ؛ اسئلوا فهد هو يعرف كل شيء ولا ؟
فهد توتر
الشباب ساكتين ويطالعونهم
عزّ ؛ عمي وش صاير قووولنااا
ابو متعب ؛ انت زوج حصه ؟ صح ؟
سعود ابتسم ؛ ايوهه انا هو
ابو باسل ؛ يعني انت زوج ام شهد ؟
سعود رمى القنبله ؛ ايه نعم وابـــــوها
الكل منصدم شلون يعني !
عزّ عصّب ؛ انت شقاعععد تقول!!! سعود عصب عليه ؛ ايه بنتي شهد بنتي اناا مو بنت هالحثالههه
ابو زياد ؛ الدليل ! الاثبات وينه !! سعود بثقه رمى عليهم اوراق تحليل dna
عزّ وهو ماسك الورقه يرتجف مو مصدق ؛ بنته
سعود ابتسم بثقه ؛ زين نجي للمهم * قام وكان بيطلع وقف وعطاهم ظهره * عزّ يطلق شهد وان ماطلقها بفضح اخوكم انه كان عارف انها مو بنته ومع ذلك خلاها معاهه وبفضحكم انتم بعد انكم تستروا على واحد مجرم الي لو افضحه بيقولون خاطف بنتي وانتم كيفكم * لف وطالع عزّ بغموض* وان كنت تحبها صدق ابعد عن هالعايله وابشر فيها سلام
طلع وركب مع سايقه وهو يطالع ساعته ؛ على المطار تاخرنا
ابتسم براحه وهو يحس سوى الشيء الصّح الحمدلله
التفت وشاف نسخه من التحاليل موجوده اخذها وحطها بشنطته ليوريها شهد وصل للمطار ونزل ركب الطياره شويات واقلعت للشرقيه
-
ببيت ابو زياد
عزّ بعصبيه ؛ شششلونننن اطلقها مو من جدكمم
ابو باسل ؛ عزّ طلقها وفكّنا من الحكي
ابو متعب ؛ عزّ وانا عمك طلقها واستر علينا
فهاد ؛ لا مايطلقها لازم يتمسك فيها
باسل ؛ وانا بعد لاتطلقها
زياد ؛ لا طلقها وفكنا من هالمشاكل
عزّ جلس على رجوله قدام ابوه ؛ يبه مابي اطلقها * بالم * احبها
ابو زياد طالع ولده بضيقه مايدري شيسوي؛ باذن الله بنلقى حل
قام عزّ وبحده ؛ باذن الله بس الا الطلاق
طلع اخذ الدراجه الناريه ولبس خوذته وطلع من البيت
البنات مو مصدقين
عبير ؛ يعني شهد مو بنت عمنا ؟
منار ؛ اخهه راسيي قام يوجعني شلونن !!!!
عهد ؛ مستحححيللل!!!! -
عند متعب
يكلم فهاد ؛ فهود اكلم شهد ولا ترد شفيها ...اها اهم شيء مافيها شيء زينن انتبه لها ههههههههههههههه ادري بس خبله هي ...اوككك بحفظ الله
صكر منه وشافها كالعاده جالسه على جوالها وتاكل ولا همها انقهر ؛ ريمم
ريم ببرود ؛ نعم !
متعب جلس قدامها ؛ ترى مو حاله من جينا وانتي مهمشتني خير ؟
ريم ابتسم بسخريه ؛ اسفه حبيبي اهملتك هاليومين هه * طالعت جوالها * والله
متعب انقهر سحب جوالها ؛ هههذا مممماخذ عععقلككك
ريم قامت ؛ انت هيهه خخخخيررر
متعب ؛ ترى انا وياك كاننا اخوانن لو مو هذيك الليله كان حنا اخوان انتي زوجتي افهميي ابي تجلسين معاي جيتك بالطيب ماتبين وش تبين !
ريم اخذت جوالها وبحده ؛ انت حرمتني من اشياء كثيره وانا بحرمك * رفعت حاجبها* اوك !
دخلت غرفتها وصكرت الباب
متعب جلس وهو يشد شعره بقهر
هذي حالتهم كل يوم -
بالخبر
صكر ثامر جواله وابتسم ؛ ابوي عند الباب
سامي قام وشاف عمه داخل سلّم عليه وجلسوا
سعود ؛ ثامر روح جيبها
قام ثامر وفتح الباب لها
شهد ؛ اخيرا وينك انادي عليك ولاتردون علي وبعدين انا جوعانه
ضحك ثامر ؛ انزلي لسعود وبيخبرك حاجه وبعدها بقولهم يجيبون اكل لك
ابتسمت شهد ونزلت وقفت بنص الدرج وماهي مصدقه همست ؛ سـ سامي !
سامي وقف مصدوم ؛ شـ شهد !
ابتسم سعود ؛ تعالي
تقدمت وجلست على الكنبه
سعود ؛ شهد * تنفس بهدوء وبدى يشرح لها * ءء انا ابوك
سامي انصدم وشهد مو اقل منه
شهد ؛ هات دليل اثبات انك ابوي
سعود مد لها ورقه التحاليل ؛ هذا اللي ياكد انك بنتي
شهد تقرا ورفعت راسها وهي تدمع ؛ بس اللي اعرفه ان ابوي فهد وامي حصه واني انا ###
سعود بحده ؛ يخسي الي يقول انك ## محشومه يابنتي وانتي بنت طبيعيه وجيتي بالحلال امك صح انها خانتني مع فهد بس انتي بنتي اهي كانت حامل من قبل وكانت مفكره ان هالجنين منه
شهد تقدمت وهي ترجف وكل هذا قدام ثامر وسامي
شهد وهي ترجف ؛ شاللي صار شلون رحت هناك ليه ماخليتني عندك ؟
سعود تنهد وهو كان حاس ان هاللحظه بتجي ؛ بعد ما امك خبرتني كل شيء وهي كانت بالشهر الرابع قلت لها ان اول ماتولدين راح ارجع البنت لابوها امك كانت تمنعني وانا اقول الا كانت تبيك تتربين بحضنها وانا مانعها وبعد كم شهر وبطن امك بدى يكبر كانت دايم تبي تحاكيني وانا ماحاكيها دايم احس انها تبي تقول كلام وانا ما اعطيها اهتمام الين ماولدت ولدتك بالليل كنتي اول مره نايمه بحضنها اخذتك وشلتك بحضني * ابتسم وهو يتذكر * ملفوفه بمفرشك الوردي كان منقط بابيض كنتي تضحكين بوجهي وتطالعيني اخذتك ووديتك عند باب بيت فهد ورحت بنفس الليله رحت لامك شفتها بالصاله تنتظرني وهي تبكي ولمن قلت لها اني وديتك صارت تضربني وتقول حرام عليك رحت انا و * بالم * قتلتها لاني احبها ماتقبلت خيانتها
شهد خلاص مو مصدقه ماهي قادره تتقبل وامل انها بتشوف امها راحح بثانيه بضياع ؛ يعني يعني امي ماتت ولاراح اشوفها * طالعته * زين ليه تحرمني منك ليه توديني لشخص ماهو ابوي * صارخت وهي تبكي * ليهههه خليتنييي وتركككككتنييي هناكككككك كله قسوه ونظرات كرهه وحقد * سرحت * محد طلعني من الي انا فيه غير سامي * طالعت سامي وبكت * بس خذلني فجاه تركني فجاه تزوج وعشت ايام سسووداء* طالعت ابوها * بس قولي ليه تركتني
سعود بحزن ؛ لاني مادريت مادريتت انك بنتي الا قبل شهر وانا اشوف اغراض امك كانت تحب تكتب وهي كتبت انك بنتي وهي حاولت تقولي وانا ماسمعتها بعدها قلت لخدامه بيتكم تجيب لي اي شيء لك عشان نسوي تحليل dna عشان اتاكد وجابت لي وسويت وطلعتي بنتي* طالع سامي * سامي كان ناوي يخطبك بس انا منعته مابيه ياخذك بس بعدين اصريت انك تكونين له لانك بنتي بنتي انا
شهد وهي تلف راسها يمين ويسار ؛ مستحيل انا لعزّ بس
سعود ؛ انا اليوم رحت للرياض وخبرتهم كل شيء وقلت لعزّ يطلقك
شهد وهي تبكي ؛ لااا لاا حرمتني من امي وابوي لاتحرمني منههه * تشاهق * بضل عندك بس لاتطلقني منه طلبتك
سعود ؛ ثامر خذها
ثامر بياخذها شهد تبعده ؛ بعد عني مابيي
سعود ؛ ترى هذا اخوكك يالله روحيي
راحت شهد مكرهه لغرفتها بس هالمره ماقفل الباب جالسه على السرير وهو جلس جمبها ؛ تبين تحاكين عزّ ؟
شهد مسكت ايده بلهفه ؛ ايهه طلبتك مشتاقه له
ابتسم ثامر ومد لها الجوال ؛ خذي كلميه وترى انا اخوك لابغيتي شيء بكون موجود
شهد ؛ يعني اخواني فهاد ومتعب ماطلعوا اخواني
ثامر هز راسه ؛ معليه انتي ماكنتي تدرين
شهد دمعت عينها ؛ يعني ماعندي اخوان
ثامر ؛ انا وين رحت
شهد ابتسمت وهي تبكي ؛ اسفه بس ماتعودت عليك
ضحك ثامر وقام ؛ بتتعودين يالله اخليك
شهد بلهفه اتصلت وهي تبي تسمع صوته مشتاقه له شوي وصلها صوته التعبان المتضايق الهادي ؛ الو
شهد شهقت وصارت تبكي وتردد ؛ اشتقت لك اشتقت لك
عزّ فزّ ؛ شهد ي عين ابوي شلونك انتي بخير ؟
شهد وهي تبكي ؛ مو بخير مو بخير ابي حضنك ابي امانك حاسه اني غريبه هنا عزّ ابي احكي لك كثير تعال عندي
عزّ ؛ يعيون عزّ المشكله مادري وين انتي والا كان جيتك
شهد؛ انا بالخبر
طير عيونه ؛ وينن!!!!!
شهد ؛ ايهه * وبالم * لاتطلقني
عزّ ؛ خبله انتي مستحيلل وانا اليومم على الفجر بكون عندك زين انتبهي لك ابوي
شهد ؛ طيب استودعتك ربي
صكرت منه وطلعت برا الغرفه شافت غرفه قدامها فتحتها الا ثامر جالس على الايباد رفع راسه وابتسم ؛ هلا حياك
تقدمت شهد منحرجه منه ومدت له الجوال ؛ تفضل ومشكور
ثامر ؛ افا مو بيننا خلاص اخوان
ابتسمت شهد وبتردد ؛ ثامر عزّ بيجي
ثامر عقد حواجبه ؛ وين ؟ هنا ؟
شهد ؛ ايه طلبتك ابي اشوفه هو بيجي يقول على الفجر
ثامر ؛ ابوي ماراح يرضى
شهد وهي بتبكي ؛ تكفى بدون لايدري
ثامر بتفكير ابتسم ؛ ابشري لا اتصل بكلمه واخبره عن مكان الفله
شهد انبسطت وضمته وبعدت ؛ ششكراا
ابتسم ثامر بحنيه
وطلعت لغرفتها –
سامي ؛ ي عمي هي فرحتها مع عزّ خلها انا خلاص
سعود ؛ صح اني شفت الحب بعيون عزّ بس ماراح اعطيها له مابي له علاقات مع هالعايله
تنهد سامي وقام ؛ زين بروح ارتاح
سعود ؛ يعني موافق تاخذها ؟
سامي بضيق ؛ مدري مدري يالله سلام -
الساعه ظ،:ظ ظ الليل
شهد بالحوش ومتشفقه على شوفه عزّ وتنتظر ثامر الي راح يجيب عزّ
سمعت صوته صارت تتنفس بسرعه ركضت له وصارت متعلقه فيه وبحضنه وتبكي بقوه قطّع قلب ثامر الي راح وتركهم
شهد وهي تبكي وتهمس ؛ اشتقت لك
عزّ همس ؛ مو اكثر مني * بعدّها وهو يتامل وجهها *
شهد للحين تبكي ؛ عزّ انا ماني قادره اتحمل يوم هنا بدونك خلاص
عزّ وهو يتامل كل شيء بوجهها يحفظها؛ اهه بس شتقولين عني انا
شهد سحبت ايدها وجلسوا بالكرسي حطت راسها بحضنه وضمته ؛ خلك كذء
ابتسم عزّ وهو يلعب بشعرها
شهد وهي تبكي بصمت ؛ ماني مصدقه ان هذا ابوي وان قتل امي وهو نفسه اللي سوا كل شيء مادرى اني بنته الا قبل شهر واحد ماني مصدقه احس سمعت اشياء وجعتني وهدت حيلي خلاص ابي اعيش بدون مشاكل ابي اكون بحضنك وبس مابي شيء
عزّ ؛ هه هناك كلهم يقولون طلقها مانبي مشاكل انا ياشهد مستعد اكون معاك وتجيني مشاكل المهم انتي بس ابوي هادي ولا قالي شيء
شهد ؛ يعني كرهوني ؟
عزّ ؛مادري عنهم بس كيفهم * رفعها وضم وجهها بكفوفه وهو يطالعها * المهم اني احبك سامعه
شهد ضمته همست براحه ؛ ياهه هالراحه فقدتها
عزّ ؛ بس انا متطمن عليك مع ثامر اخوك
شهد ؛ قالك ؟
عزّ ؛ ايهه قالي ان يكون ولد سعود من زوجته الاولى
شهد تنهدت ؛ يارب يكون طيب
عزّ ؛ لا باين انه طيب
شهد ابتسمت وسندت راسها بحضنه
عزّ ؛ نامي
شهد بدون تردد غمضت عينها ونامت
شوي وعزّ حس بثقلها واتصل على ثامر اللي جاء وشالها ؛ انتظرني هنا شوي
راح وداها غرفتها وغطاها وطلع رايح لعزّ ؛ بترجع الرياض ؟
عزّ ؛ لا بقعد هنا يومين وبكره العصر بجي لعمي سعود واقوله لازم اقوله اني ابي شهد
ابتسم ثامر ؛ زين تسوي لان ابوي ناوي يزوّج شهد لسامي
عقد حواجبه ؛ سامي ؟ شلون ؟
ثامر ؛ سامي يصير ولد عمي ومن قبل سامي بيخطب شهد ايام حبهم بس ابوي رفض بحكم انها بنت حصه بس بعد ماعرف انها بنته اصر ياخذها سامي
عزّ ؛ بس هو قالي اذا تبيها اترك هالعايله وابشر
ابتسم ثامر ؛ يمكن اعجب فيك وبعدين سامي مايبيها قال لابوي خلها لعزّ وابوي مصرّ يمكن لاقلت له يلين راسه
عزّ تنهد ؛ يارب
قام عزّ ؛ يالله سلام
ثامر ؛لمن بتطلع بتلقى السايق بيوصلك لبيت صغير هذا حقي اجلس فيه لين تروح
هز راسه بامتنان وابتسم ؛ مشكور
ثامر ؛ العفوو شدعوه يالنسيب مو بيننا
ابتسم عزّ وطلع وثامر راح لغرفته
بتسم عزّ وطلع وثامر راح لغرفته وهو يحس اللي يسويه الصح غمض عينه ونام
وعزّ ربع ساعه ووصل البيت الصغير الي لمن دخل انبهر بشكله وفخامته دخل الغرفه بدل ملابسه ببجامه من الدولاب وانسدح يفكر بشهد الين نام -
الصباح
بالرياض ظ©:ظ ظ
ابو زياد ؛ عزّ وينه !
زياد ؛ يقول بيروح الخبر كم يوم ويرجع
ام زياد ؛ والله خايفه عليه
تنهد ابو زياد وتم ساكت
عبير بتردد ؛ يبه بتخليه يطلق شهد ؟
ابو زياد ضل ساكت ويفكر
زياد ؛ اكيد خلاص مانبي مشاكل وكيفها هي
عبير ؛ بس هي بنت عمنا
زياد بحده ؛ لا مو بنت عمنا خلاص !
عبير بصراخ انفعال ؛ الا بنت عمي مالكم شغغغغل
صعدت غرفتها وهي ماتبي تخسر اخوها ولا تبي تخسر شهد
ابو زياد ؛ زياد اهدى
زياد قام وبحده ؛ ابروح المستشفى
اخذ اغراضه وطلع
ام زياد ؛ شناوي تسوي ي فواز ؟
ابوزياد طالعها ؛ انا راحه ولدي اهم وراح اتفاهم مع سعود
ام زياد تنهدت ؛ زين تسوي عزّ ماصار عزّ اللي نعرفه حتى الدراجه اكثر شيء يبيها شوفها بالكراج ولا سال عنها
ابو زياد هز راسه وقام ؛ انا رايح فمان الله
ام زياد؛ بحفظ الله -
ببيت ابو متعب
ام متعب ؛ زين افتكينا منها
فهاد طالعهم بقهر وكمل اكله
ابو متعب بتفكير ؛ احنا لازم نرجعها
طالعوه منصدمين ؛ هاهه!
ابو متعب بقهر ؛ شهد ان مارجعت راح تاخذ نص الثروه
ام متعب ؛ ايش!!!!!
فهاد ؛ شلون !
ابو متعب تنهد وهو يتذكر اخر ليله عند امه
ام متعب ؛ فهد انت مستوعب ان اكثر من ظ¨ ملايين لشهد ! مستوعب!!!!!
ابو متعب قام ؛ انا الليله بنادي اخواني وبخبرهم
فهاد ابتسم بسخريه ؛ عشان الفلوس هه
وطلع لغرفته -
بالخبر
الساعه ظ،ظ :ظ ظ
قامت من النوم بنشاط وهي مبسوطه شافت عزّ امس لبست بنطلون لنص الساق رصاصي وتيشيرت وردي نزلت وهي مبسوطه وتوزع ابتسامات شافت ثامر وسعود يفطرون
شهد بابتسامه ؛ صباح الخير
سعود مبسوط من ابتسامتها ؛ صباح النور
ثامر ابتسم ؛ صباح النور
جلست قدام ثامر وعلى يمينها سعود
سعود ؛ اشوف النفسيه تمام
شهد ابتسمت ؛ احم ايه الحمدلله مو عشان ثامر قال بيطلعني شوي
ثامر اختبص ؛ هاه ايه صح ودي اطلعها
سعود ؛ خلاص خلصوا وروحوا
شهد انبسطت كملت اكلها بحماس قامت باست راس سعود ؛ مشكور * بتردد * يبه * بانحراج * بروح البس عباتي
وطلعت تركض لفوق
سعود ابتسم وطالع ثامر ؛ انتبه لها انا رايح للشركه
هزّ راسه ثامر وطلع للصاله شوي وجاته شهد وركبوا السياره ومشوا
ثامر ؛ وين بنروح؟
شهد ببراءه ؛ عند عزّ
ضحك ثامر واتجهه لبيته -
قام عزّ شاف الفطور على الطاوله تنهد ماتعود يفطر لحاله جلس ياكل شوي وقام وشاف الخدم يجون يشيلونه




انتهى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-17, 11:50 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




قام عزّ شاف الفطور على الطاوله تنهد ماتعود يفطر لحاله جلس ياكل شوي وقام وشاف الخدم يجون يشيلونه وهو راح للصاله فتح التلفزيون وقعد يطالع
؛ ععععععععععععععزّ
فزّ وهو يشوف شهد واقفه ومبتسمه
عزّ غمض عينه وفتحها وابتسم قام
وشهد ركضت وحضنته ؛ انت هيه شمسوي فيني هاهه * رفعت راسها وتطالعه * عودتني على حضنك
ضحك عزّ وباس راسها وجلسوا على الكنب
عزّ ؛ من جابك ؟
شهد ؛ ثامر حطني وراح قال بيجي على العصر عشان سعود مايحس
عزّ ؛ شهد انتي مرتاحه ان هذا ابوك ؟
شهد ؛ مادري بس احس عادي يعني * ابتسمت * ماعرف كيف يكون حب البنت لابوها
عزّ ؛ بتحبينه شكله يحبك ويبيك معاه وبيعوضك
شهد بسرحان ؛ اذا يبيني جمبه لازم يسوي لي شيء * طالعت عيونه* مايفرقني عنك
عزّ بقهر ؛ الحين صدق سامي ولد عمك ؟ وابوك يبيك تاخذينه
شهد بوزت ؛ ايهه بس انا قلت مابيه
عزّ حط راسه على رجلها وغمض عيونه ؛ ماراح ارجع للرياض الا ي انتي معاي او جثه يصلون عليها
شهد دمعت عينها ؛ لاتقول هالحكي سامع
عزّ فتح عينه ومد ايده ومسح دموعها ابتسم ؛ احبك
شهد ابتسمت بين دموعها وهي منحرجه منه ؛ مو وقتك
عزّ ضحك ؛ طيب احبك
شهد لفت وجهها ؛ زين
عزّ قام وقرب ؛ احبك
شهد لفت ؛ عزّ * وقفت وهي تطالع عيونه نزلت راسها وتحس بحرارهه * احم ءء
عزّ ابتسم وضمها -
ثامر جالس بالكوفي مع سامي ورائد
رن جوال ثامر ؛ ههههههههههههههههههه هلا ابويي ... هاهه * اختبص وجهه * شهد ش شهد معاي بس بس راحت * غمض عينه وهو يسمع تهزيء ابوه وبهدوء * جايين
صكر منه وقام
سامي ؛ درى؟
ثامر ؛ ايهه
رائد ؛ شلون درى ؟ لايكون معين كم واحد يراقبكم !!
ثامر بقهر ؛ مو بعيده انا رايح اجيبها بسرعه لايعصب
سامي طالعه بهدوء ؛ انتبه لك
ثامر هز راسه وراح ارسل لشهد رساله واسرع للبيت اللي فيه عزّ -
بالرياض
باسل نزل لامه وجلس جمبها ؛ يمه بحاكيك بموضوع
ام باسل ؛ قول يمّه
باسل طالعها وابتسم ؛ ابي اتزوج
ام باسل فرحت ؛ هذي الساعه المباركه ياوليدي ابشر باللي تدور لك شيخه البنات
ضحك باسل بخفه ؛ لايمه انا ابي وحده ببالي
ابتسمت ام باسل ؛ ومنهي ؟ لايكون من العايله ! لاني صراحه مابي مشاكل ماتشوف عزّ وشهد
باسل انصفق وجهه ؛ يمه انا ابي عبير
ام باسل ؛ لالا ياوليدي بدور لك وحده برا العايله عشان تبعد عن المشاكل
باسل بحده ؛ عبير غيرها مافي زواج
قام وطلع وهو يبي عزّ فجاه راح الخبر ولا اخذهه يبي يقعد يحكي له تنهد وركب سيارته وهو يمشي يدور –
ببيت ابو زياد
جالسين البنات مع بعض وجود جايه عندهم
جود ؛ شهد متى بتجي ؟
عبير ابتسمت ؛ مسافره مع عزّ
جود ؛ اهاا * طالعت جوالها وابتسمت ورفعت راسها لعهد * عهد لو خطبك يزيد توافقين
عهد انصفق وجهها كذء فجاه؛ هاه!
منار انبسطت ؛ عهدوهه شرايكك !!! عبير ابتسمتت ؛ ييممممهه ونناسهه يالله شرايكك !! عهد ابتسمت بفهاوه وركضت لفوق مب مصدقه
جود ضحكت ؛ السكوت علامه الرضى ؟
منار ضحكت ؛ انتي من جدك ؟
جود ؛ ايهه يزيد يبي يشوف رايها مبدئيا وبعدها يقول لابوي يجون يخطبون رسمي
عبير : الله يوفقهم يارب بنقولك بكره الحين ماراح نقدر ناخذ منها كلمه
هزت راسها جود بابتسامه يارب تكون من نصيبك ياخوي
منن جهه ثانيه عند عهد
كانت مبسوطه راحت توضت وصلت ركعتين تشكر ربها -
وصل ثامر للبيت ودخل بسرعه
ثامر ؛ بسرعه شهد امشي معاي
شهد ؛ شفيك شصاير ؟
ثامر ؛ ابوي درى انك عند عزّ
عزّ عصب ؛ واذا زوجتي هي ترى
شهد ؛ عزّ اهدى خلاص بروح معاهه
عزّ دخل لغرفته ؛ انتظرونيي
بدل ملابسه واخذ اغراضه وجاء ؛ بروح معاكم يالله
ثامر ؛ لا مايصير احنا بنروح وانت بعدنا بربع ساعه تعال اوك ؟
شهد ؛ايه كذء زين يالله * طالعت عزّ * انتبه لك
طلعت وركبت مع ثامر متجهين للبيت
ثامر ؛ شهد ترى ابوي لاعصّب ينسى نفسه ف لاتهتمين له اذا قال حكي منا ولا منا زين ؟؟ شهد حست بخوف ؛ مافهمت شتقصد بس طيب
وصلوا للبيت ودخلوا الا سعود فاير من العصبيه ؛ راحححت لعزّ !!!!! شهد بقوه فجاه ؛ ايههه رحت له شعندكك ترى اهو زوجي عا
سكتها كف من سعود خلاها تسكت فجاه رفعت راسها بهدوء وطالعته ؛ عادي كمّلل ترى تعودت اللي قبلك* بحرقه وهي تبكي * كان يضرب راسي بالجدار اللي قبلك وقال انه ابوي كسر ظهري وانت اللي ابوي صدق ماتضربني لا عيب يالله اضرب
سعود من شاف دموعها انقلب وهو يمسك ايديها وبحنيه ؛ خلاص شهد اسف اهدي واللي تبينه بيصير بس امسحي دموعك
شهد مب مصدقه الي قدامها تغير فجاه ؛ من جدك ؟ اي شيء !
سعود ابتسم ؛ اي شيء عشان بنتي تكون مبسوطه
شهد بتردد ؛ خلّي عزّ يجي هنا يكون معاي
سعود بهدوء ؛ اللي تبينه بيصير اصعدي فوق
انبسطت شهد وابتسمت وصعدت فوق
سعود طالع ثامر وبقل حيله عشان سعادتها ؛ روح نادي على عزّ
ابتسم ثامر ؛ ابشرر
شهد وهي طالعه لفوق شافت غرفه بعيده شوي وبابها شوي مفتوح عقدة حواجبها قربت فتحت الغرفه ظلام وبارده دخلت وانصكر الباب خافت والتفت انصدمت ؛ سسامييي!! -
بالرياض
اجتمعوا الاخوان عند ابو متعب
ابو متعب ؛ زيّ ماتعرفون للحين ماقسمنا ورث الوالده صح ؟
ابو باسل ؛ ايه
ابو زياد ؛ غريبه طرت هالسالفه عليك فجأه
فهاد تنهد ويطالعهم
زياد همس لفهاد ؛ شسالفه ؟
باسل ؛ الحين بنعرف شش
ابو متعب ؛ مانقدر نقسمها بيننا احنا الثلاثه
عقد حاجبينه ابو زياد ؛ ليه !
ابو متعب طالعهم ؛ لان شهد لها حصه معنا
ابو باسل ؛ شلون ؟ مافهمت شلون لها حصه وهي ماصارت بنتك ؟
زياد ؛ ليه هي بالذات ؟
ابو متعب ؛ امّي قبل لاتموت كنت عندها "
ام فهد وهي تتنفس بصعوبه ؛ اسمع ياولدي انا خصصت لشهد نص الثروه وانت تدري ليه
ابو متعب بصدمه ؛ يمه انتي مستوعبه نص الثروه تعرفين يعن
قاطعته : خلني اكمل ... شهد ماعندها احد من بعدي وبتكتشف بعدين الحقيقه وان انتوا مو عايلتها وانا ابي ائممن مستقبلها فهمت .. امانهه توصلها لها سامع ..
"
ابوزياد بتفكير ؛ خلاص اجل نناديها
ابو باسل : نناديها بصفه ايش ؟
ابو زياد ؛ بصفتها زوجه عزّ
زياد ؛ يعني انت موافق تكون زوجه عزّ ومايطلقها ؟
ابو متعب طالع اخوهه بصدمه ؛ تبيع اخوك ؟
ابو زياد قام ؛ مابيعك ياخوي بس سعاده ولدي اهم عندي
ابو متعب سكت ولف وجهه ومو عاجبه حكيه -
بالخبر
جالس قدام سعود وينتظره يحكي وهو متوتر
سعود طالعه ؛ تحبها !
عزّ استغرب من سؤاله ؛ ايش !
ابتسم ثامر ؛ عزّ جاوب
عزّ ؛ اكيد ولا ليش جاي هنا مو عشانها
سعود بنظره خرعت عزّ ؛ ولو قلت لك انها مريضه مرض خطير
عزّ ؛ بسم الله عليها اكيد بحبها لاخر يومم بعمري
سعود طالعه وابتسم ؛ تستاهلها ابيك تكون معاها وتحبها مهما يصير بينكم زين ؟
ثامر ضحك بخفه على شكل عزّ ؛ خخرعته
سعود ضحك ؛ روح لها فوق
عزّ انبسط وباس راسه ؛ مشكور
صعد فوق شافها تركض لغرفتها خايفه
لحقها فتح الباب شافها فزّت ؛ اطلععع اطلععع
عزّ صكر الباب ومسكها : شهد شهد اهدي شفيك شصاير!
شهد وهي تبكي وتطق صدره ؛ سامي ابعد ابعد!! عزّ بقهر بصرخه وهو يصر على اسنانه ؛ انا ععععزّ
شهد استوعبت ورفعت راسها دمعت جلست على السرير وهي تشاهق
عزّ ضمها ؛ شفيك شصاير ؟
شهد وهي تشاهق وهي تشرح له "
شهد وهي طالعه لفوق شافت غرفه بعيده شوي وبابها شوي مفتوح عقدة حواجبها قربت فتحت الغرفه ظلام وبارده دخلت وانصكر الباب خافت والتفت انصدمت ؛ سسامييي!! سامي ابتسم بخبث وحاوطها بالزوايه ؛ هلا هلا بشهد
شهد بخوف منه اول مره تخاف منه اول مره ؛ سـ سامي ا بـ عـ د
سامي قرّب لها لدرجه مابينهم شيء ؛ اروح افا نسيتي الي بيننا
شهد وهي تشم ريحه جدا مقرفه طيّرت عيونها معقوله يكون شارب ؛ سـ سامي ا نـ ت شـ ار ب شـ يء
سامي ضحك ؛ تبين ؟
شهد خافت وصارت تبكي ؛ ابعد ابعد سامي مايجوز
سامي قرّب لدرجه صارت انفاسه برقبتها
شهد تقرفت دفته بقوه وركضت لغرفتها "
عزّ بحقد قام ؛ الححقيررر
طلع يدور بين الغرف زي المجنون ونزل لهم ؛ وويننن سساميييي
سعود قام ؛ شفيكك شصار ؟
ثامر طالعه بهدوء
عزّ بعصبيه ؛ الحححقيررر
سعود بحده ؛ لا تغلط عليه سسامعع
عزّ ضحك بسخريه ؛ لا بغلط عليه ياسيد هو حاول يتحرش بشهد هذا اولا وثانيا طلع شارب الاخ
سعود مصدوم ؛ سامي ! سامي العاقل !
ثامر؛ عشان كذء كان يركض بسرعه قبل شوي
عزّ انقهر ؛ انا باخذ شهد ونرجع للرياض هنا خطر عليها
سعود بقل حيله ؛ زين واحنا بعدكم بكم يوم باذن الله
هز راسه عزّ وراح لشهد دخل شافها للحين تبكي
عزّ ؛ يالله شهود بنروح للرياض
شهد رفعت راسها ؛ هاه صدق !
عزّ ابتسم ؛ ايه يالله قومي
شهد انبسطت ؛ يعني برجع معاك
عزّ هز راسه ؛ ايه وابوك بعدنا بكم يوم
شهد ابتسمت وقامت تجهز دخلوا ظ£ خدامات وقعدوا يجهزون معاها وعزّ جالس على الكنب يطقطق بجواله
نص ساعه
شهد وهي تصكر عباتها ؛ عزوز حبيبي خلصنا
عزّ قام وهو مبتسم ورافع حواجبه ؛ عزوز وش بعدها ؟
شهد رفعت راسها وبعفويه وهي معقده حواجبها ؛ حبيبي
عزّ قرّب وهمس ؛ عيديها
شهد انقلب لونها لفت وهي تاخذ شنطتها ؛ يوهه عزّ
عزّ ضحك ؛ امشي امشي
نزلوا والخدم وراهم ينزلون شناطهم
عزّ همس ؛ سلمي على ابوك
شهد بتردد راحت وباست راسه ماحست الا بالي ضامها
شهد اول مره تجرب حضن الاب ؛ سعود
سعود بالم ؛ اذا انتي مسامحتني وتعتبريني ابوك قولي بابا او ابوي
شهد بلعت ريقها وبارتباك ؛ بـ ا بـ ا
ابتسم سعود وبعّد عنها وهو يرجع شعرها لورى ؛ بحفظ الله يابنتي انا عشان سعادتك قبلت عزّ يكون معاك وعشان سعادتك قبلت ترجعين معاه للرياض بس لاتقطعين ابوك و ثامر طيب ؟
شهد ابتسمت ؛ ابشرر * باست راسه وطالعت ثامر وضحكت * لازم اسلّم
ثامر ابتسم ؛ تعالي
شهد طالعت عزّ ؛ استحيي
ثامر ضحك وباس خدها ؛ بحفظ الله
انحرجت شهد منه وراحت جمب عزّ
سعود ؛ عزّ شهد ماتسكن عند اهلك يعني تشوفهم اوك بس ماتسكن معهم
عزّ ؛ راح نروح شقتنا
سعود ؛ زين * طالع شهد بحنيه * اذا مو مرتاحه بالشقه خبريني اخليك تروحين وحده من الفلل زين ؟
شهد هزت راسها مبسوطه بالاهتمام ؛ طيب
سعود ؛ بحفظ الله
ثامر عطاها رقم ؛ هذا رقم واحد يشتغل عندنا بالرياض لابغيتي شيء راح يكون تحت امرك زين ؟
شهد هزت راسها بابتسامه
طلعوا وركبوا سياره عزّ ومسكوا خط للرياض -
جاء زياد ودخل لهم ؛ ابوي عزّ جايي بالطريق ومعاه شهد
ابو زياد قام ؛ حلوو انا بروح لبيتي وبخبره الموضوع وبعدين اشوفكم
راح لبيته -
وصلوا للرياض ومتجهين لبيت ابو زياد
عزّ كان هادي ويفكر
شهد مسكت ايده ؛ عزّ
التفت وابتسم وطالع طريقه ؛ ي عينه
شهد ؛ انا احس انك مو مبسوط يعني ماقمت تسولف وكذء بس ساكت
عزّ ابتسم بتعب ؛ معليه شهد تعبان شوي
شهد هزت راسها بياس مفكرته يسلك لها ؛ زين
شافت الطريق ؛ وين بتروح ؟
عزّ باستغراب ؛ لاهلي
شهد ؛ مابي مابيهم
عزّ ؛ شهد نسلم ونرجع للشقه
شهد وهي بتبكي ؛ مابيهم مابيهم كلهم لعبوا عليي انت تدري ان فهاد ومتعب طلعوا مو اخواني يعني كنت اكشف عليهم دايم وهم مو اخواني
عزّ تنهد ؛ بتروحين غصب
شهد طيرت عيونه وبوزت ولفت وجهها
عز طالعها وهو يشوف حاجبينها المنعقده ابتسم ولف يكمل طريقه وصلوا ونزل طالعها يبيها تنزل ولا نزلت
راح وفتح الباب ؛ يالله شهد
شهد ؛ عزّ افهمني
عزّ مسك يدها ؛ انتي اللي افهميني انزلي شوي نسلم واوعدك نروح الشقه حقتنا صدقيني
شهد شدت على ايده ونزلت
ابتسم عزّ ودخلوا البيت استقبلوهم ام زياد وابو زياد وعبير
جلسوا بالصاله
ابو زياد ؛ شلونك شهد ؟
شهد بهدوء ؛ بخير مشكور
عبير ؛ مرهه اشتقنا لك شهود
شهد ابتسمت ؛ ززينك انا اكثر والله
ابتسم عزّ وقام ؛ يالله نستأذن
ام زياد ؛ وين رايحين ؟
عزّ بلهجه غير قابله للنقاش ؛ ابو شهد شرطه انه رجّع لي شهد تكون بعيده عنكم يعني بس تشوفكم وتروح غير كذء لا * باس راس امه وابوه * تامروني على شيء ؟
ام زياد ؛ بحفظ الله حبيبي
ابو زياد ؛ الله يحفظكم بس ننتظركم بكره على عزيمه العشاء ؟؟ ها شهد ؟
شهد ابتسمت ؛ ابشر عمي
عبير ضمت شهد ؛ هفف بفقدكك
شهد همست لها ؛ بكره بحكي لكم * بعدت عنها وابتسمت *
طلعوا عزّ وشهد
وصلوا للشقه وكانت شوي حوسه
شهد ؛ يوههه * فصخت عباتها * لازم ننظف يالله
عزّ ؛ بروح انام
شهد ؛ لا عزّ نظف معاي ساعدني
عزّ وهو يسوي نفسه يتثاوب ؛ شهد ماقدر تصبحين على خير
شهد بوزت وهو دخل بدل وتغطى بالسرير وشهد دخلت لبست شورت لتحت الفخذ بشوي وتيشيرت كان كبير عليهاكان شكلها كيعوت طالعت نفسها
طالعت نفسها بالمرايه اول مره تلبس هالقصر ضحكت عادي عادي محد بيشوفني
طلعت وبدت تنظف وهي تغني وترقص مبسوطه ؛ ياطبطب وادلع قاي يقولي انا تغيرت عليه انا ازعل اولع مهو كل همه ازاي ارضيه *مسكت المكنسه كانها مكروفون تكمل *
قولوا دنا برضو ساعات بحلاه مره ازعل مره اديلوا عيني من فين على حالو كل الاوقات تاعبني اوي ويطلع عيني * قعدت تبوز كانها تصور وتسوي حركات دلع *
ضحكت على نفسها ولفت وقفت مبهوته وملامحها طايره وهي تشوف عزّ مبتسم ورافع حاجبه ومميل جسمه على الباب ضحك بخفه ؛ احلفي
شهد فجاه صارت تبكي زي البزر ركضت الحمام وقفلت على نفسها عزّ بسرعه راح يطق الباب يبيها تفتح يعرفها بتقعد تصارخ وتصيح وصدق كانت تصيح وتبكي
عزّ ؛ شهد لاتصيرين حساسه تعالي
شهد بتردد قامت وفتحت الباب ؛ يعني نسيت ؟
عزّ بهبال حك موخره راسه ؛ شصار ؟
ابتسمت شهد حضنت ذراعه وطالعته ببرائه ؛ ابد بس * طالعت عيونه وبارتباك * ا حـ بـ ك
عزّ قرّب لحد ماصار انفاسه على رقبتها ؛ شتقولين عني ؟
شهد بلعت ريقها ونزلت راسها وهي وجهها محمر رفعت راسها بتضيع الموضوع ؛ ءء جوعانه
ضحك عزّ وباس راسها وراح يطلب ؛ بطلب ماك تبين ؟
شهد بحماس لانها تحبه ؛ ايه ماك تشكن سبايسي صغير
عزّ ؛ ماراح تشبعين
شهد جات وجلست جمبه؛ لالا صغير احسن
عزّ هز راسه وردوا عليه وبدى يكلمهم
شهد صارت تطالع اظافرها طيّرت عيونها وهس تسمع عزّ ؛ جيب ظ، جراند تشكن وسط وواحد بيق ماك تشكن كبير ونقت واسكريم اوريو وسلطه سيزر وزياده كولا صغير اوكك * وهو يطالع شهد وفيه الضحك بس كمل يوصف له وصكر *
شهد ؛ انت من عازم عندنا ؟
ضحك عزّ ؛ شدخلك لبزرتي
شهد بوزت ؛ بس ماقدر اكل هذا كله ؟
عزّ رفع حاجبه وابتسم ؛ يعني تعترفين انك بزرتي
شهد نزلت راسها ؛ هو يعني
ضحك عزّ واخذ الريموت وحط ايده على كتفها ورفع رجوله على الطاوله وشغل التلفزيون
شهد طيرت عيونها على حركته بلعت ريقها ماتدري شتسوي
جات لقطه وحده وقدامها رجال يصارخون على بعض تحت المطر بانهم يحبون بعض
عزّ وشهد طالعوا بعض لاشعوريا " هالموقف ذكرهم لما عزّ قال لشهد انها مايثق فيها "
شهد طالعت قدامها وابتسمت بخفه همست ؛ كنت غبيه
عزّ عقد حواجبه ؛ شتقصدين ؟
شهد طالعته وابتسمت بهدوء حطت راسها على كتفه ؛ لاني كنت اشوف الحب بعيونك من قبل بس كنت اكذب نفسي مدري ليه * رفعت عينها وابتسمت وغمضت عينها واخذت غفوه *
عزّ ابتسم بهدوء وهمس ؛ من يوم المول يوم * ضحك بخفه* الامن * ابتسم بسرحان * ومن يوم الملكه والمستشفى وسدير كثير كثير ياشهد " أنا وإنتِي كذا فجأه غدينا أحباب،لقيتك غصب عني وسط صدري."

انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-17, 11:50 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بالمستشفى

اهتموا فيه وشالوا الطرحه وحطوا بدالها شاش
الدكتور ؛ دكتور زياد انت تعرف ان ب هالحالات لازم نستدعي الشرطه
زياد ؛ معليه تجاهل هالشيء * وهو يطالع فهاد اللي يبيه يتكلم ولا تكلم *
الدكتور ابتسم ؛ براحتكم , الحمدلله انكم ربطتوا شيء عشان لا ينزف كثير
ابتسم زياد ؛ مشكور نقدر نطلعه ؟
الدكتور ؛ ايه تقدرون اهم شيء * قعد يسمع الدكتور الا فهاد اللي يفكر مين هالشخص وباخر شيء قاله *
راحوا للبيت وفهاد راح لبيتهم وانسدح على ظهره وهو يفكر ماهتموا فيه اهه ياشهد ليتك هنا حس بحزن فكره انها ماعادت اخته توجعه تنهد وسكت
ببيت ابو زياد
عبير ؛ شصار عليه ؟
زياد ؛ الحمدلله صار احسن * ابتسم * يابطله
ضحكت عبير ؛ سويت اللي علي
زياد بجديه ؛ الا صح هو شلون صار له كذء !
عبير ؛ ماقالك ؟
زياد ؛ لا
عبير ؛ شوف * وبدت تقوله *
زياد بتفكير ؛ مين ؟ تهقين ابو شهد ؟
عبير ؛ لامستحيل وش المصلحه ؟
زياد تنهد وقام ؛ انا بروح انام
عبير وهي تتثاوب ؛ وانا بعد تصبح على خير -
بباريس
ريم وهي قلقانه متعب من امس الليل طالع والحين صار العصر ولا جاء ؛ ياربي هالخبل وين رااحح
اخذت مويه واخذت البندول باقي ظ£ حبات اخذتهم كلهم مره وحده من الصداع مانامت تنتظره
جلست بالكنب وضامه رجولها
سمعت صوت الباب نقزت وبلهفه ؛ متتتتعبب
متعب باستغراب ؛ شفي
قاطعته وهي تضمه
متعب انصدم ؛ ريم !
ريم بعدت عنه ؛ ءء انا خفت قصدي جعت ايه جعت عشان كذء وينك تاخرت جعت انا ايه جعت * بلعت ريقها بتروح اختل توازنها *
مسكها متعب ؛ شفيكك ؟
ريم بهمس وهي تعبانه ؛ دايخه صداع
متعب ؛ شكلك مانمتي زين ؟ صح ؟
ريم طالعته بتعب ؛ كنت انتظرك
متعب لف وجهه وهو يشوف البندول على الطاوله وهو يتذكر انها كانت كامله طير عيونها ؛ كككككلتيهااا ككككلهها!!!
ريم بتعب ؛ ايه بين ساعه وساعه راسي ماسكني
متعب ؛ لاحول انتي خبله خبله
ريم دمعت عينها وهو شالها بسرعه وسدحها وغطاها ؛ بجيب دكتور واجي
ريم بعدم اهتمام لفت راسها
نص ساعه وجاء متعب وكشف عليها الدكتور وراح عطاه يجيب لها ادويه وجاب لها وجاء
ريم بخمول وتعب ؛ متعب احس اني حاره
متعب قرّب ولمس جبينها ؛ احححححح مولعههه
بسرعه بعد اللحاف وقام طلّع لها شورت للركبه وتيشيرت حفر خفيف جلس جمبها وقام يلبسها وهي ماتدري وين ربي حاطها لبسها وسدحها وغطاها وطلع جاب مويه بارده ومنشفه صغيره غطاها بالمويه وطلعها حطها على جبينها
حست بقشعريره من برودتها ؛ بارد
متعب ؛ معليه معليه
ريم شوي شوي ونامت
متعب وهو يطالعها ؛ كل هذا عشاني مانمتي ومرضتي * ابتسم بخفه * يالخبله -
بشقه عزّ
شهد من قامت وتحس بعدم راحه
وهي تجهز فطور عزّ سمعته ؛ شفيهه ! ... شلون انطعن
شهد كتمت شهقتها وهي خايفه مين !
صكر عزّ وراح جلس وهي جلست جمبه
شهد بخنقه ؛ مين اللي انطعن !
عزّ لاشعوريا ؛ فهاد
شهد طيرت عيونها ؛ ايشششش!!!!!
عزّ التفت حس بالغلطه اللي قالها ؛ شهد اهدي
شهد قامت بسرعه لبست عباتها ؛ وديني لهه بتطمن عليهه
عزّ ؛ مو اخوككك
شهد وهي تدمع ؛ الا اخوي اخوي اللي وقف معاي مالي شغل ودنييي لههه
عزّ باكراه ؛ زينن
راحوا وشهد بس ماسكه بكيتها -
فهاد قام وهو ماسك جنب بطنه ويمشي بصعوبه بينزل ياكل
نزل وجلس على الطاوله ؛ روزز
روز ؛ يس سير ؟
فهاد بالم ؛ ابوي وامي وينهم ؟
روز ؛ سافروا اليوم الصباح
تنهد فهاد يعني بيفطر لحاله همس بحزن؛ وينك ياشهد
انطق الباب قام واقف وراحت روز تفتح الباب
شهد فصخت نقابها ؛ فهاد
ابتسم فهاد ؛ شهد
دخلت شهد ووراها عزّ
شهد ركضت وضمته ؛ بسم الله عليكك* بعدت عنه وهي تشوف جنبه * انت بخير تحس بوجع
ابتسم فهاد ؛ يعني يروح ويجي
عزّ مو راضي ابد بس عشان فهاد سلّم عليه ؛ ماتشوف شر
فهاد ؛ الشر مايجيك
شهد وهي بتبكي ؛ يمه مين سوى لك كذء بسم الله عليك ابوي انت
فهاد ضمها ؛ خلاص اهدي
شهد ؛ اكلت شيء افطرت ؟
فهاد ؛ توني تعالوا حياكم
عزّ بهبال ؛ ايه ميت جوع وشهد بسرعه ودني لفهاد
ضحكت شهد وهي سانده فهاد
جلسوا كلهم
شهد بتردد ؛ ءء مافي احد ؟
ابتسم فهاد ؛ مسافرين
شهد ؛ مخلينك لحالك ؟
فهاد ؛ شسوي
عزّ ؛ اجل بنجلس عندك لين يجون
شهد انبسطت ؛ ايه ايه
فهاد ؛ لا يعني مايصير
شهد طالعته ؛ ليه ؟
فهاد طالع عزّ وطالعها ؛ شهود انتي الحين بنت سعود يعني مو اختي
شهد صارت تصرخ وتبكي ؛ لا انت اخخخخخوي اخخخخوي
شهد صارت تصرخ وتبكي ؛ لا انت اخخخخخوي اخخخخوي
عزّ مصدوم ليش هالحب كله
فهاد ؛ خلاص خلاص اهدي انا اخوك ششش ابوي خلاص
شهد بوزت ولفت الجهه الثانيه
عزّ جمبها ؛ شهود خلاص حبيبتي
شهد طالعت عزّ ؛ معليك مني اكل
عزّ بوز نفسها ؛ فهود مين يسوي كذء
فهاد ضحك وشهد خبت ضحكتها
عزّ ؛ شايف شايف ضحكتك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ضحكت شهد ؛ مب صاححي
فهاد ابتسم بضحكه -
بغرفه عهد
تسمع اغنيه وترقص وتغني
دخلت امها ؛ عهدوهه صكييهه استغفر الله على هالصبح وافتحي ستارتك خلي النور يدخل
عهد طفته وراحت فتحت الستاره ابتسمت وهي تشوف يزيد قاعد يتعطر ويلبس ساعته همست ؛ شكله بيروح دوامه يحلوه
شافته التفت لها وابتسم
عهد ابتسمت واشرت لها ينتظر راحت جابت ورقه وكتبت " بالتوفيققق وبحفظ الله انتبه لك "
اخذت الورقه ورفعتها ليه وهي تلوح لها
يزيد اخذ ورقه وكتب " طب احبك ؟ "
ورفعها لها
عهد حمّر وجهها ولفت ونزلت تحت تفطر
قعدوا بالصاله
شهد ؛ تقولي مافيهه
فهاد ؛ شهد قلت لك تهاوشت مع واحد
عزّ بطرف عينه ؛ فهودد قول الصدق ترى اعرف السالفه من زياد !
فهاد طير عيونه لاشعوريا ؛ بس انا ماقلت لزياد عبي
سكت وهو يحس غلط
شهد ؛ نعم ! كمل ؟
عزّ ؛ فهاد قول الحين يالله مافي مفر مننا
فهاد تنهد ؛ انزين "
رن الجرس وطلع وهو على جواله فتح الباب شاف بوجهه رجال لابس اسود باسود ومتلثم بوشاح اسود
فهاد باستغراب ؛ امر يالخو ؟ ؛ انت فهاد فهد الـ...
فهاد ؛ ايه ليه ؟
قرّب منه وهمس له ؛ قول لابوك راح ندمره ومثل ماكشفنا لشهد انها مو بنته هذا اول الغيث قطره وراح نفضحه * بعد عنه وهو يبتسم بخبث *
فهاد ؛ مين انتم ؟
قرّب وطعنه وهمس ؛ هذي هديه من حصــه له * ابتسم وهو يشوف كيف يتالم * سلام "
شهد مصدومه ؛ ش شلون !
فهاد ؛ شكلها امك بتنتقم من ابوي عن طريقنا
عزّ رفع حاجبه ؛ بس حصه ام شهد ميته من يوم جية شهد لهنا
شهد ؛ ايهه سعود قالي كل شيء
فهاد ؛ اجل شلون هذا يقول حصه !
تنهد عزّ ؛ ماقول الا الله يستر -
ظ،ظ¢:ظ ظ الظهر
ببيت صيته
جايين عندها ابو باسل و ابو زياد
ابوزياد؛ خالتي وش عرّفك ب هالكلام !
صيته تنهدت ؛ امكم نوره قبل لاتتوفى خبرتني بكل شيء وقالت بعد ان بيجي يوم وينقلب هالبيت كله الله يستر
ابو باسل ؛ معقوله فهد كذء ؟
ابو زياد ؛ انا بصدّق هو طول عمره برا وبس همه شغله وزياده مايهتم لعياله ابد شتبي اكثر من كذء اثبات !
صيته ؛ المهم فهاد ومتعب مايجونهم شيء
ابوباسل بحزن ؛ فهاد امس جاه واحد وطعنه
صيته قامت ؛ ي عمري وليدي مايشوف شر
قام ابو زياد ؛ انا بروح له
ابو باسل ؛ بروح معاك نشوفه ونرجع لك ياخالتي
صيته؛ زين حافظكم الله
راحوا لبيت ابومتعب -
ببيت ابو زياد
عبير ؛ زيودد ابي اروح لفهاد
زياد رفع راسه ؛ خير ! ماسمعت
عبير ؛ شفيك بشوف شصار عليه وبعدين شهد وعزّ هناك شفت سيارة عزّ
زياد ؛ اذا كذا يالله -
ببيت ابو باسل
دخل باسل كان هادي البيت استغرب ؛ يمهه
ام باسل طلعت من غرفه الطعام؛ هلا يمه تعال نتغدى انا وياك
باسل جاء وجلس ؛ وين البنات ؟ وابوي ؟
ام باسل وهي تغرف لولدها ؛ ابوك عند خالتك صيته مع عمك فواز بيتغدون وخواتك طلعوا للسوق يتقضون باقي اغراض جهاز منار تدري مابقى على زواجها الا شهر ومايمديها وبيتغدون برا
باسل بدى ياكل ؛ اها الا صح مادريتي فهاد انطعن امس
ام باسل ؛ بسم الله عليه مايشوف شر وشلونه ؟
باسل ؛ معليه بخير بروح له بعد الغداء عزّ وشهد هناك
ام باسل ؛ زين الله يعافيها هالشهد
باسل بتردد ؛ يمه شهد الحين ماصارت بنت عمي فهد يعني عادي تحل ل فهاد ؟
ام باسل ابتسمت ؛ ايه لان ام متعب رضعت شهد كم مره
باسل باستغراب ؛ مو هي كارهتها وعلاقتها مو زينه ؟
ام باسل رفعت حاجبها ؛ وانت شدراك ؟
باسل ؛ خواتي يقولونه
ام باسل ؛ ايه صادق بس امّك نوره غصبتها ترضعها كم مره
ابتسم باسل ؛ شكلها تحب شهد كثير امّي نوره
ام باسل ابتسمت ؛ وهي الصادقه شهد تنحب الله يستر عليها
باسل همس ؛ امينن ويحفظها -
ببيت ابو يزيد
ابويزيد ابتسم ؛ يازين من اخترت ياولدي * استوعب وطالعه * الا شلون طرت البنت ببالك ؟
جود ابتسمت بثقه ؛ ابوي نسيت اني رايحه لزواج متعب وزياده دايم اروح للبنات تعرفت عليهم وتعرفت عليها جدا ناس راقين
يزيد ابتسم ؛ وجود جات عندي وخبرتني عن ان ودها تاخذ عهد لي
جود ؛ وانا قلت للبنت يعني بيني وبينها وهي موافقه
ابويزيد ابتسم ؛ الله يكتب الي فيه الخير انا عندي كم شغله اخلصها وبأي يوم نروح نخطبها
يزيد ابتسم ورن جواله برساله فتحها " تعال ضروري - سامي " عقد حواجبه ولف لابوه واخته وابتسم ؛ زين انا بروح عندي مشوار اخلصه وبرجع
جود ؛ لاتتاخر علي
ابو يزيد ؛ وين ؟
يزيد ضحك ؛ بنتك تبي السوق
ضحكت جود
ابويزيد ؛ زين حافظك الله انا بروح للشركه
طلعوا ابويزيد ويزيد وجود ضلت بالبيت لحالها راحت لغرفتها تطقطق بالجوال -
ببيت ابو متعب
دخلوا ابو باسل وابوزياد وزياد وعبير
وشهد وعبير راحوا لغرفه شهد فوق والباقين تحت -
ابو زياد ؛ شلونك الحين ؟
ابتسم فهاد ؛ الحمدلله زين
ابو باسل ؛ زين ماتعرفه ماقالك شيء ؟
فهاد طالع عزّ
عزّ اشر له يتكلم
فهاد ابتسم ؛ لا فتحت الباب وماحسيت الا بالطعنه
زياد ؛ فهود اكيد !
عزّ ضل يفكر ليه ماقالهم
فهاد ابتسم بهدوء ؛ عمي فواز ودي اشكر بنتك عبير
ابتسم ابوزياد ؛ ليه وش سوت ؟
فهاد ابتسم ؛ هي اللي نادت زياد ولحقت علي
ابو باسل ابتسم ؛ والله انها بنت رجال بسم الله عليها
ابوزياد ؛ تسلم ياخوي
زياد طالع عبير اللي نزلت ؛ هاه هذي هي
عبير نست وجود فهاد ؛ ليكون حشيتوا فيني ؟
ضحكوا
عزّ بضحكه ؛ بنت عيب فهاد هنا
عبير التفت بصدمه ؛ احم اسفه شلونك فهاد احسن ؟
فهاد ؛ الحمدلله ومشكوره على اللي سويتيه ماراح انساهه
عبير ابتسمت ؛ افاا اخوان حنا معليكك
فهاد بمزح ؛ اكيد مو انتي اختي الكبيره العجيّز
عبير بقهر ؛ اص اص يالبزر
ابوزياد ضحك ؛ عبير بس عاد امري ابوي شبغيتي ؟
عبير ابتسمت ؛ بروح بيتنا باخذ كم لبس عشان بنام عند شهد
عزّ ؛ نعم خير !
عبير ؛ مالك دخل اص
ابو زياد ؛ روحي وانتبهي لطريقك
عبير بالامبالاه ؛ البيت جدار بجدار سلامم
طلعت وشافت بوجهها باسل ابتسمت بفرحه ؛ سلام باسل شلونك
باسل رفع راسه ؛ عبير * ابتسم *بخير انتي كيفك ؟
عبير ؛ الحمدلله استاذن
مرت من جمبه وعطرها دخل فيه تخدر التفت شاف شوي من شعرها طالع ؛ عبيرر
عبير لاشعوريا ؛ لبيه * طالعت نظرته نزلت راسها * احم ءء هلا
ابتسم باسل ؛ غطي شعرك من ورى باين
عبير ؛ زين شكرا
غطته وبسرعه راحت لبيتهم
تنهد باسل وهو للحين يطالع مكانها ابتسم بهدوء ودخل للبيت
سلّم على اعمامه والعيال وابوه وجلس
ابو باسل قام ؛ يالله ابو زياد ورانا كم شغله
ابو زياد قام ؛ يالله عزّ مرّني على العشاء طيب ؟
عزّ؛ ابشرر
طلعوا وجلسوا يسولفون
رن جوال زياد ؛ الو ؛ لا تبين انك متوتر او شيء هذا اولا ثانيا اختك عبير معانا بتقول لاحد راح تصير مكانها روح لـ ..... راح تلقاها هناك تقدر تاخذها هه وقول لفهاد الهديه الثانيه مع عبير
صكر منه
زياد مصدوم مفهي
عزّ عقد حواجبه ؛ زياد !
زياد فزّ وقام ؛ انا بروح عندي شغله
باسل طالعه بهدوء
زياد طلع بسرعه وركب سيارته وشخط على المكان
فهاد ؛ عزّ صرّف شهد تكفى مو من مصلحتها ابد
عزّ بضيقه ؛ شسوي عنيده هي وزياده بتنهار تقول اخوي
باسل رفع حاجبه ؛ شفيكم ؟
فهاد ؛ شهد بتقعد هنا وهي مو محرم لي ولا شيء و
قاطعه باسل بضحكه ؛ لا ارتاح اختك
عزّ و فهاد ؛ ايش!
باسل ابتسم ؛ امي تقول ان امّي نوره كانت مجبره خالتي ام متعب ترضع شهد وبكذء تصير اختك بالرضاعه
ارتاح فهاد ؛ الحمدلله
عزّ ؛ الله يبشرك بالخخير اخخيرا ارتحت يمه صرت اغار من هالفهاد
فهاد ضحك ؛ الله الله تغار مني
باسل ابتسم بضحكه اخذ جواله وعقد حواجبه وهو يقرا الرساله اللي جته " الحب القديم لاتنساه لاننا بنعاقبك عليه وعزّ بيدري وعندنا الاثباتات سلام ي روميو زمانك "
باسل مب مستوعب
فهاد بضحكه ؛ باسل سمعته ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
باسل ؛ هاه شفيه
عزّ ؛ انتم شفيكم انت وزياد
باسل قام ؛ انا لازم اروح
قام وراح ركب سيارته ومشى وهو يدور مرّ من عند مستشفى عمه شاف زياد شايل وحده ويركض نغزه قلبه فحّط ولف على المستشفى وقف ونزل يلاحقه شافه يحطها على السرير قرّب وهو يشوف عبير طايحه وكدمات بوجهها وجروح بايدها وخدوش برجلها هذا غير الشخطه الي بايدها اليمين وعباتها المشقوقه
باسل بتلعثم ؛ عـ بـ يـ ر !!!! زياد وهو مخنوق ؛ ايه
باسل بانهيار وهو يشوفهم ياخذونها ليعالجونها ؛ مممين سوا فيهها ككككذء!!!!! زياد بتوتر ؛ مادري مادري * طلع ظرف بني * اللي اعرفه هذا لازم ياخذه فهاد
باسل ؛ وفهاد شدخله بكل اللي صار !
زياد ؛ باااسسسل مو وقت تحقيق خخخلاص
باسل بضيقه ؛ زين كلّم عمي وعزّ
زياد ؛ لا بروح اجيبهم ازين بتعبك معي خليّك هنا لابغوا شيء
باسل قاطعه ؛ افاا يازياد ماعليك بنت عمي وبامان باذن الله
زياد ابتسم وراح
باسل ضل جالس نص ساعه وطلع الدكتور ؛ بشّرر شفيها ؟
الدكتور ؛ جروح بسيطه وخدوشات وكدمات عاديه بس ءء
باسل ؛ شصار ؟
الدكتور ؛ للاسف احنا محنا متاكدين من هالموضوع بنحلل وبنشوف
باسل بخوف ؛ شتقصد!!
الدكتور ؛ يعني اشتباه حاله تحرش بنحلل وبنتأكد
باسل كان احد صفقه بلع ريقه بضيقه ؛ زين ومتى تطلع التحاليل
الدكتور ؛ ربع ساعه ممكن تتفضل معاي عشان الاجرائات
باسل ؛ تفضل
راحوا وكمل الاجرائات وحطها بافضل جناح لانها بنت الدكتور فواز صاحب المستشفى وحط عندها ممرضتين
راح ودخل الغرفه ؛ عبير
عبير وهي تبكي ؛ اوجعوني ياباسل
باسل تمنى يصير اي شيء ولا يسمع هالنبره منها تقدم وباس جبينها ؛ راح يدفعون الثمن صدقيني وش تحسين فيه الحين ؟
عبير بالم ؛ احس كل شيء يوجعني
باسل قاطعها وهو يضمها ؛ انتِ لباسل سامعه يعني مب بسهوله يجونك ويجرحون طرف اصبعك حتى * بعد عنها وهو يطالع عيونها ويبعد شعرها ورى اذنها ويبتسم لها * ابيك دايم مبتسمه سامعه ؟
عبير ابتسمت وهي تدمع وهزت راسها
باسل ضحك بخفه ؛ زين مسحي دموعك
عبير مسحت زي البيبي وخذت قلب باسل بحركاتها
باسل باس جبينها ؛ انا بجلس برا لان بيجون اهلك لاتخوفينهم عليك زين حبيبتي
عبير راحت بعالم ثاني من قال حبيبتي ابتسمت بفهاوه وهزت راسها
ابتسم باسل بضحكه وطلع
جلس برا وهو يطقطق على جواله التفت وهو يسمع ابو زياد وزياد وعزّ وام زياد
ام زياد ؛ شقال الدكتور ؟
ابو زياد ؛ صحت او لا ؟
ابتسم باسل ؛ لابخير بس شويه كدمات وجروح والحمدلله هذي هي صحت خبرني الدكتور
دخلوا عندها الا عزّ وزياد
باسل بتوتر ؛ الدكتور يقول ان مشبهين عليها حاله تحرش
عزّ طيّر عيونه مسك باسل من ياقته وبعصبيه ؛ باسلل تدرييي شتقوولل
باسل بحده بعدّه ؛ عزّ انا ماقلت غير اللي قاله الدكتور
زياد ؛ زين وبعدين ؟
باسل ؛ الدكتور يقول سوينا التحاليل * طالع ساعته * خلونا نروح له لان اكيد طلعت
عزّ ؛ يالله
راحوا كلهم
الدكتور ابتسم ؛ لا الحمدلله كل شيء تمام
ابتسم باسل براحه وعزّ وزياد ابتسموا
باسل ضحك ؛ ارتحت سيد عزّ
عزّ ضحك ؛. بروح لها
باسل ؛ زين انا بروح للبيت تامرون بشيء ؟
زياد ؛ لا سلامتك ماقصرت
عزّ ؛ انتبه لك
باسل ؛ تسلمم ابشر يالله سلام
راح باسل ودخلوا عزّ وزياد
عبير ؛ ابوي تكفى تكفىىى
زياد ؛ شفيها ؟
ام زياد بضحكه ؛تبي تنام عند شهد
عزّ رفع حاجبه وابتسم ؛ احسنن مافي اجلسيي
ابو زياد ضحك ؛ بتطلع بعد شوي
عبير بوزت ؛ افف تقهرون
زياد ابتسم ؛ ابوي خلها تنبسط
عزّ ؛ لالا خير هي تنبسط وانا ؟
ام زياد ؛ شهد معاك دايم وهي يوم بس
عبير سبلت عيونها وهي تطالع عزّ ؛ لوووووتفاااا
عزّ انحاش ؛ اقول سلاممم
طلع عزّ وعبير انقهرت ؛ اففففففف ترى بكره بروح وانام عندها
ابوزياد بضحكه ؛ براحتك
عبير بوزت وتذكرت باسل وابتسمت
زياد ؛ انفصام ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
-
ببيت ابو متعب
فهاد جالس بالصاله وهو درى باللي صار ومعاه الظرف وشهد فوق نايمه
فتح الظرف وكانت ورقه فتحها " مو هذي اللي ساعدتك ! اي احد يحبك وتحبه راح ننتقم منه وحتى ابوك بعد عبير وباسل وزياد وحتى متعب بباريس صح هه راح تسمع الاخبار قريب هذي هديتنا الثانيه والهديه الثالثه قريبا راح تجي وبسبه مين ؟ انت والذنب انه فهد ابوك "
فهاد انقهر خلاص شدخله بابوهه ليههه ليههه قام واخذ التحفه الكبيره ورماها بعيد وهو يصارخ ؛ ليههههه!!!!!!!!!!!!!
دخل عزّ ؛ فهاد
ركض له ومسكه وهو يشوفه ماسك مكان الالم ؛ فيك شيء يالمك ؟
فهاد بقهر ؛ ابعد عني
بعد عنه واخذ الورقه وصعد باللفت لفوق وراح لغرفته
عزّ طالع تحته ظرف بني " يسلم لايد فهاد " عقد حواجبه وصعد فوق لشهد دخل غرفتها وابتسم بهدوء وهو يتذكر ايام ملكتهم شافها نايمه بدل ملابسه وانسدح جمبها ونام -
الساعه ظ،:ظ ظ الليل
ببيت ابو يزيد
جود تكلم عهد ؛ ايهه اقولك وابوي بيشوف اي يوم يفضى ويجي لكم
عهد مبسوطه بفرحه ؛ جود قلبي يدق بقوههه
ضحكت جود ؛ من الوناسهه
ضحكت عهد
دخل يزيد وهي ماله خلق ؛ جججججودد شاحني وينه !
جود باستغراب ؛ بدرج الكومدينه
يزيد تافأف وراح اخذه
جود ؛ يزيد فيك شيء ؟
يزيد بحده ؛ مالك دخل
صكر الباب بقوه وجود صارخت بقهر ؛ ووجججججع الشرهه علي خايفه عليككك



انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-17, 11:52 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




غرفه يزيد

شحن جواله وانسدح وهو يتذكر لقاه مع سامي "
يزيد ؛ سامي اتركهم ماراح يفيدونك
سامي بحقد ؛ مافي لازم انتقم
يزيد ؛ سامي انت تركتها وخلاص كيفها لاتاذيها وبعدين مو انت تبيها تعيش مبسوطه
سامي ؛ كنت غبي لاني ابيها هييي هي وبس وكل لحظه لما اشوف صورها معاه اغار اكثر واكثر
يزيد عقد حواجبه ؛ صورها معاه ؟
سامي بالامبالاه ؛ ايه معين واحد يشوف كل تحركاتهم ويصورها لي
يزيد ؛ لااا انت مممو صصاحي
سامي طالعه ببرود والتفت وهو يشعل دخانه وبدى يدخن
يزيد ؛ اسمعني اذا بتاذيها انسى ان لك خويي اسمه يزيد
سامي باستخفاف ؛ فرقاك عيد
طيّر عيونه يزيد وقام ؛ زي ماتبيي
اخذ اغراضه وراح "
حس بقهر كيف كان مع واحد بدون ضمير تنهد وبطيبه قلب دعى له بالهدايه غمض عيونه وجاته طيف عهد ابتسم بهدوء وتغير مزاجه
ونام وهو يتمنى يحلم فيها -
الصباح
شهد قامت وهي تتثاوب وتحك راسها بطفش التفت شافت عزّ نايم للحين طالعت الساعه ظ،ظ¢:ظ ظ طيّرت عيونها وصارخت وهي تدف عزّ بقوه الين طاح من السرير ؛ تااااخخخخخخخخخرنننننااااا اااااا
عزّ قام مفجوع ؛ ششفيكك شصاااييرررر !!!!! شهد ابتسمت بتسليك ؛ تاخرنا
عزّ انقهر وابتسم ؛ احلفي على ايش ؟
شهد نزلت راسها وطالعته مبتسمه ؛ جوعانه
ضحك عزّ ؛ بدلي طيب ونصلي بعدها ننزل اكيد حطوا الغدا
هزت راسها شهد وهي تشوفه راح يغسل قامت هي وتوضت وصلت وخلصت وتشوفه يصلي راحت تلبس فتحت دولابها شافت فستان ابتسمت بهدوء وهي تتذكر شلون اخذته "
عزّ ؛ بتاخذينه يعني بتاخذينه
شهد طالعته بقهر ؛ شوف يبين ظهري كله
عزّ؛ عادي شعرك يغطيه المهم تاخذينه بس ماراح تلبسينه الا لي
شهد انحرجت ؛ اففف ملقوف زين زين "
ضحكت بهدوء واخذت بنطلون لنص الساق ازرق وتيشيرت واسع للاخر البطن باللون الابيض ومن على الاكتاف زي الشيفون
وشعرها رفعته كعكع
عزّ ؛ خلصتي ؟
شهد ؛ ايه * لف عليه * عزّ ترى فهاد اخوي انا حاسه ب هالشيء يعني
ابتسم عزّ ؛ باسل يقول ان امه تقول انه اخوك بالرضاعه
شهد انبسطت ؛ ششفت قلت لك
ضحك عزّ ومسك يدها ونزلوا شافوه جالس وسرحان وياكل
شهد طقت راسه بخفه ؛ شفيهه العاشق الولهان
ضحك فهاد ؛ اي عاشق اص اص
جلسوا وبدوا ياكلون
عزّ ؛ الا فهاد امس بالليل جيت وانت معصب ويوم رحت والا ظرف مكتوب يسلم بايد فهاد وش هذا ؟
فهاد تغير وجهه مايبي شهد تدري ؛ ءء ايهه هذا خويي مادري شجاهه وارسل شيء انقهرت منه وبس
شهد طالعته بشك وبعدها كملت اكلها بالامبالاه
عزّ عقد حواجبه اكيد فيه شيء ؛ اهاا
شهد ؛ كلمت متعب ؟
فهاد ؛ ايه قبل يومين ويسال عنك
شهد ؛ بكلمه اليوم انن شاءالله
-
بباريس
طلعوا يتمشون
متعب ؛ تبين عصير بروح اجيب لي
ريم بهدوء * صايره هاديه بعد ماهتم فيها ذيك المره * ؛لاشكرا
راح متعب وهي جلست على الكرسي تنتظره
جاء رجال وجلس جمبها وابتسم بخبث ؛ انتي زوجته ؟
ريم بدون نفس ؛ ايه للاسف ؛ زين مشكوره
وراح عنها وهي مستغربه
دقايق جاء متعب وراحوا للفندق
وهو من بعيد يطالعهم ؛ شكلها مغصوبه عليها تكلمني عنه من دون نفس ؛ حلوو اجل انتقامنا بتكون هي بعد السبب فيه
ابتسم بخبث ؛ يالله خلنا نقولهم ونفكر ؛ هذا اللي بيصير -
ببيت ابو يزيد
جود ويزيد يتغدون وابوهم بشغله
جود بتردد؛ يزيد امس صاير لك شيء صح ؟ يعني مادري احس مو على بعضك
يزيد ابتسم ؛ معليك ضغط الشغل
جود ابتسمت ؛ الحمدلله دخلت علي وانا احاكي عهد وخافت عليك
ابتسم يزيد بفهاوه ؛ اليوم بنروح نخطبها
جود فرحت ؛ جد بروح اق
يزيد قام ولعب بشعرها وضحك بخفه ؛ اششش يالنتفه بعدين
بوزت جود وكملت اكلها وهي تشوفه يطلع -
ببيت ابو زياد
دخلت عبير مع اخوها زياد توها جايه واستقبلتها ريحه غداء امها ابتسمت ؛ ييمممممههه ش هالريححححههه ميته جوع ترى
ام زياد طلعت وضحكت وجات باستها ؛ حبيبتي تعالي ارتاحي بالطاوله الحين بنتغدى* طالعت زياد بحنيه * تعال يمه تغدى
زياد ابتسم ؛ اسف يمه شغلي تاركه وجيت ارجعها العشاء بتعشى ابشري

ام زياد ؛ فواز مو حاله زياد حاسته ضاغط نفسه
ابوزياد ؛ شسوي دايم اقوله ارجع فيه كثير يقول لا عادي
عبير بحماس ؛ نننزوجههه!! ابوزياد بحده؛عبير!
ام زياد بتفكير ؛لا صادقه بنتي
ابتسمت عبير ؛ شفتي بس مين ناخذ له ؟
ام زياد بتفكير ؛ عهد ؟
عبير بسرعه ؛ لالاا
طالعوها باستغراب
عبير بتلعثم ؛ احم يعني هو ماتصلح له خلاص
ام زياد ؛ زين مين ناخذ له ؟
عبير ؛ يمه بنت بنت عم ابوي ريهام
ام زياد ؛ صادقه والنعم وفيها
ابوزياد ؛ خلاص كلموا زياد وشوفوا رايهه
ابتسمت عبير
ام زياد طالعت بنتها وابتسمت ؛ عقبالك يابنتي
سرحت عبير بباسل ونزلت راسها وطالعت امها بابتسامه ؛انن شاءالله -
الساعه ظ¨:ظ ظ
شهد بالصاله وضحكها واصل لاخر الحي تحاكي متعب وفهاد وعزّ قدامها
شهد ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه مممتعبب ..... ههههههههههههههههههههههههه هههههه مب صاحيي .. احلف تخيل انا حامل ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ... لاحقين لاحقين .. انزين * ابتسمت وهي بتصيح * ترى اشتقت لك * ابتسمت وكتمت عبرتها * شدخلك مشتاقه لاخويي هههههههههه زينن متى بترجعون ؟ .... بعد اسبوع ؟ حلوو يالله طيب بحفظ الله انتبه لك زين وسلّم على ريم استودعتك ربي
صكرت منه وهي تطالع فهاد اللي يضحك وياشر على عزّ اللي مولع من القهر
شهد ؛ عزّ شفيكك !!
عزّ ابتسم بقهر ؛ ابد بس مبسوط فيك
ضحك فهاد وهو يمسك بطنه ؛ بسس خلاص انت وياها بطنيي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
شهد ؛ انزين اسمعوني شرايكم نطلع برا الحديقه ونشوي وننبسط
ابتسم عزّ ؛ خلاص ابشري
فهاد ؛ اوكك ماعندنا شيء
راحوا وجهزوا الخدم الجلسه وطلعوا
شهد ؛ اجلس فهاد انا وعزّ راح نشوي
ابتسم فهاد وجلس يطالعهم
عزّ كان كاتم ضحكته على شهد الي مسويه تعرف كل شيء
شهد ؛ شفت ف لازم نحطه على طول
عزّ بضحكه ؛ احلفي زين حطي وحده بس
شهد بوزت وبثقه حطته والنار توها ماهدت الين مالسعت النار اصبعها نقزت وهي ضامه اصبعها ؛ خير ش ذء استغفر الله
عزّ تسدح من الضحك ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه خبله خبله
شهد انقهرت وبوزت وهي شوي وتبكي من الالم ؛ يوجع
عزّ تخسبق من نظرتها قام ومسك اصبعها وهو قريب ؛ يوجعك ؟
شهد تطالع عيونه وهزت راسها ؛ ايه
فهاد بضحكه ؛ احم احم
شهد استوعبت وبعدت عنه ؛ ءء يوهه نسينا
عزّ ابتسم ؛ الحين اوريك المفروض تخلين النار تهدى وبعدها * بدى يعلمها طالعها وابتسم وبانت غميزته * فهمتي ؟
شهد هزت راسها بابتسامه وطالعت النار هدت ؛ هدت
التفت عزّ وبدى يحط الدجاج والكباب الخ.... شهد قامت تجهز الطاوله حطت السلطات والمقبلات صارخت ؛ فهود تبي بيبسي ولا كولا ولاسفن ولا
فهاد قاطعها بضحكه ؛ كولااا
عزّ طالع فهاد بضحكه وكمل شغله صارخ ؛ اقول وانا ماسالتيني ؟
ابتسمت شهد ؛ انت بعد كولا تحبه
ابتسم عزّ همس بحب ؛الله يجعل يومي قبل يومك
شهد صنّمت وهي تسمع دعوته وجعها قلبها والتفت له وهي بتبكي ؛ احم خلصت عزّ ؟
عزّ حس بنبرتها ابتسم ؛ ايه عطيني الصحون
عطته وراحت تساعد فهاد وجلسوا كلهم وبدوا ياكلون ومايخلى طبعا من هبال شهد وعناد فهاد وضحك عزّ -
ظ©:ظ¤ظ¥
ببيت ابوباسل
ابويزيد بابتسامه ؛ يشرفنا يابوباسل نطلب ايد بنتك الصغيره لولدي يزيد على سنه الله ورسوله
ابتسم ابوباسل وطالع باسل بفرحه ؛ تسلم والله والله يشرفنا احنا بعد نناسبكم وباذن الله نشاور البنت ونعطيكم خبر
يزيد ابتسم
باسل ابتسم ليزيد
ابويزيد قام ؛ انن شاءالله يالله نستاذن
ابوباسل قام ؛ اقعد تعشى يابويزيد
ابويزيد ؛لا خيرك سابق تسلم * ابتسم * بالملكه باذن الله انا عندي كم شغله وكسبنا شوفتكم
ابتسم ابوباسل ؛ باذن الله الله يسلمك
طلعوا ودخلوا ابو باسل وباسل للصاله شافوا منار وعهد وام باسل
عهد ؛ مممممنار تكفيننن
منار بنذاله ؛ لا مافيهه
ابوباسل جلس ومعاه باسل ؛ شفيها ؟
ام باسل ابتسمت ؛ منار شاريه فستان لجهازها وعجب عهد وتتبيه
منار ؛لاتزوجتي اشتري لك
ابتسم ابو باسل ؛ انتي وافقي على اللي جاك واشتري اللي تبين
عهد ؛ لا ابي* صنّمت توها تستوعب * ايش !
ام باسل بفرحه ؛ تقولها صادق ؟
ابوباسل ؛ ايه اليوم جاني ابويزيد
باسل ؛ ويزيد رجال والنعم فيه ماشاءالله
عهد انحرجت وصعدت غرفتها
منار انبسطت لاختها ؛ الله يتمم على خير
ام باسل ؛ امينن شرايك ياعبداللطيف فيه ؟
ابو باسل ؛ من ناحيتي موافق بس رايي عهد اهم
من جهه ثانيه عند عهد
مبسوطه وفرحانه اخيرا راح تكون ليزيد التفت شافت غرفته مولعه نورها ابتسمت بهدوء وصكرت الستاره وصكرت اللمبات وانسدحت وهي تفكر الين نامت وهي مبتسمه -
ببيت ابو متعب
طلعت شهد من المطبخ رايحه للصاله عقدت حواجبها باستغراب ؛ وين عزّ ؟
فهاد ؛ راح من نص ساعه فوق يقول بينام
شهد قامت سندت فهاد وابتسمت ؛ زين خلني اساعدك لين توصل غرفتك
ابتسم فهاد وراحوا للمصعد وراحوا لغرفه فهد سدحته وغطته
فهاد ؛ شهد انتي ماودك تحملين ؟
شهد ؛ ليه هالسؤال الحين ؟
فهاد ابتسم بهدوء ؛ ولاشيء سؤال عادي
شهد ابتسمت ؛ انا اتمنى يجي اليوم اللي احمل فيه * نزلت راسها ورفعته وهي تطالع فهاد ضحكت * خلاص بروح تصبح على خير
فهاد ؛ وانتي من اهله
طلعت شهد وراحت لجناحها صكرت الباب وراها والتفت انصدمت الكنب مقلوب وحوسه وشافت دم بالارض انحبست انفاسها بخوف وبالموت تتنفس صارت ترجف وتنفسها سريع مدت ايدها وفتحت الباب بهدوء وهي تشوف الغرفه انقلبت ودم بالارض طيّرت عيونها صارخت بالم
صارخت بالم بخوف ؛ عععععععزّ
ركضت له وهي تشوف السكين للحين ببطنه وهو طايح
صارت تبكي مدت ايدها وهي تلمس السكينه ؛ عزّ عزّ قوم * صارت تتنفس بسرعه وتشهق مسكت ايده * عزّ عزّ رد علي
قامت بسرعه ماتدري شتسوي اخذت جوالها تبي تتصل على فهاد جاتها رساله من رقم غريب انصدمت ضلت مبهته بمكانها " انتي اللي قتلتيه والبصمات على السكين من غبائك لمستيه وبصماتك عليه زيّ ابوك قاتله وراح تكونين مثله " دخل فهاد من صراخها وانصدم بالي يشوفه
شهد ركضت لفهاد وهي تتلعثم وتبكي ولاتدري شتسوي ؛عزّ لقيته قتلوهه طايح طايح انا مالي شغل مالي دخل * ضمت راسها * مممممممممممممالييي دخخخخخخخخل
فهاد نزل لاخته وهو يشوفها ترجف وتبكي وضامه نفسها -
بالمستشفى
عزّ للحين بالعنايه وعنده امه وابوه وعبير وزياد وفهاد وشهد شهد داخله عنده وتطالعه وماسكه ايده همست ؛ مين الي سوى فيك كذء !! عزّ فتح عيونه ويصكرها شد على ايد شهد الي بايده ؛ شش
يبي ينطق ماعرف
شهد قربت له وهي تمسح على شعره ابتسمت ؛ الحمدلله انت بخير * رفعت راسها وهي تسمع الصراخ عقدت حواجبها لفت على عزّ وباست جبينه طولت وبعدت شوي صارت قريبه من وجهها همست ؛ عزّ احبك * عضت شفتها تمسك بكيتها ونزلت دمعتها على خد عزّ * انتبه لنفسك
طلعت برا وهي تشوف الشرطه
شهد بهدوء ؛ نعم ! ليه الصراخ !
الضابط بدر ؛ لو سمحتي مدام شهد تتفضلين معنا
شهد عقدت حواجبها ؛ ليه !
الضابط بدر ؛بعد التحقيق بمكان الجريمه اتضح ان بصماتك كانت على السكين ولازم تكونين عندنا
عبير شهقت ؛ ممستحيل!!! اكيد احد مسوي هالكذبهه!!!! فهاد بعصبيه ؛ انت شتقولل لي سساعه اقولك هي زوجته شلون تطعنههه!!!! شهد رن جواله بمسج رساله " روحي معاهم وقولي انك طعنتيه ولا راح اقتله انتي اختاري لك دقيقتين بس ! "
شهد نزلت جوالها وهي بتبكي
زياد ؛ حضره الضابط هذي زوجته شلون تطعنه
فهاد؛ وهي كانت تحت وبشهادتي بعد
ابو زياد ؛ لو سمحت لاتقعد تتبلى العالم
ام زياد ببكى ؛ يمهه ولديي
الضابط بدر ؛ باب الجناح مصكر بباسورد خاص فيهم ومحد يعرفه الا شهد وعزّ ومافي الا هي خاصه البصمات اكبر دليل
شهد بهدوء وهي تحس بطعنات بقلبها ؛ انا طعنته
الكل التفت مصدوم !!!
شهد طالعت الضابط بهدوء وتقدمت وهمست ؛ اخذني من هنا بسرعه
هز راسه واشر للي وراه ياخذونها
شهد ؛ وقف * طالعت فهاد * انتبه لعزّ * طالعت عبير وتكلمت بدون صوت * انا بريئه
الضابط بدر ؛ تفضلي
شهد تنهدت وراحت معاه وهي تهمس ؛ انتظرني عز انتظرني
من جهه ثانيه
عبير ؛ ممستححيلل شهد ماتسويها ماتسويهااا
ام زياد ؛ شهد تحب عزّ شلون تسويها !
ابو زياد بحده ؛ خلاص عاد صكروا هالسالفه امشوا ندخل لعزّ
فهاد همس ؛ شهد مالها شغل متاك
قاطعها رنت جواله برساله " الهديه الثالثه وصلت وحلوه صح ! وايه صح الهديه الرابعه قريبا بتوصلك وراح تكون هديه من برا ههههههه عرفت وش اقصد من باريس "
فهاد صارخ ؛ كككككككككككككلابببببببب
زياد ؛ فهاد اهدىى شفيكك !!! فهاد صار يتنفس بسرعه وبعصبيه اتصل على السايق ؛ بسرعههههه تعال
نزل لتحتت وركب السياره متجه للبيت
السايق ؛ السيد فهد ينتظرك بالبيت
هزّ راسه همس ؛ الحين وقت الحساب -
ببيت ابو باسل
باسل بسرعه كان يركض
ابو باسل ؛ وين رايحح !! باسل ؛ عزّ لقوهه مطعون بغرفته
شهقوا البنات وامهم
ابو باسل قام ؛ بروح معاكك
باسل ؛ يالله
طلعوا بسرعه
ام باسل ؛ يعمري يام زياد
منار همست ؛ امشي نكلم عبير ولا شهد
عهد هزت راسها وطلعوا لفوق
منار حطت سبيكر ؛ هلا عبير شسالفه شصاير شهد نتصل ماترد
عبير وهي شوي وتبكي ؛ شهد اتهموها ان هي اللي طعنت عزّ
عهد شهقت ؛ مستحيل!
عبير بخنقه ؛ اخهه المشكله انها قالت انا الي طعنته وخذوها ولمن خذوها قالت لي اني بريئه
منار ؛ شششلوننن احس مخيي انلحسس !!! عهد بحزن ؛ زين وعزّ شلونه درى ؟
عبير ؛ توه قايم وصحته اشوى مادر
سكتت وهي تسمع صراخ ؛ بنات بروح اشوف شسالفه بعدين احاكيكم باايي
عهد ؛ ليههه شهد تقول انها هيي وتقول لعبير انها بريئه
منار ؛ مادري مادري
بالمستشفى
عزّ بعصبيته ؛ ششششششلونننن ياخخخخخخخخذونهااا شلون سمحتوا لهمممم
ابوزياد بحده ؛ لانها اعترفت
عبير دخلت وهي تسمع صراخ عزّ ؛ اعترفتتتت بايششششش!!!!!! ام زياد بحزن ؛ انها هي اللي طعنتك !
عزّ بهت طالع فراغ مب مصدق همس ؛ لا لا * طالعهم * انا
شفته شفته الي طعني اعرفه مو شهد!!!!
عزّ بتهور ؛ انا لازم اطلع بروح لها
ام زياد ؛ يمه صحتك ماتسمح تطلع ابد
ابو زياد ؛ عزّ بلاحركات مراهقين انت لازم تضل اسبوع هنا
عزّ بعصبيه ؛ اخلي شهد مع المجرمينن اسبوعع ابو زياد قام ؛ خلاص اهدى بعدين نتكلم ب عالموضوع * عطاه بوكه وجواله * خذ اغراضك واحنا بنروح عشان ترتاح وعبير بتضل عندك زين !
عزّ غمض عيونه بصبر هز راسه
ام زياد باست راس عزّ ؛ يمه لاتسوي بنفسك شيء اهدى عشاني
ابتسم عزّ لامه ؛ ابشري
طلعوا وعزّ على طول اتصل على باسل وصكر منه
عبير جلست قدامه وتطالعه
توه بيتكلم جاته رساله " ان حكيت عني راح تفقد شهد للابد وطول العمر سامع ! "
عزّ حس بقهر خلاص مو قادر يصبر طالع عبير ؛ شهد شقالت
خبرته اللي صار
وهو ضل يفكر بحكيها ابتسم بحزن وهو يتذكر همسها الاخير" عزّ احبك انتبه لنفسك " رفع ايده وهو يلمس خده دمعتها طاحت طالع عبير ؛ اكككيد مجبورهه اكيد احد هددها
عبير عقدت حواجبها ؛ وانت شدراك !
عزّ ؛ لاني سمعتها لمن كانت عندي كانت تقولي احبك وانتبه لنفسك يعني اكيد مهددها احد وزياده قالت لك انها بريئه شمعناته!! شهد كانت تبي تقولنا انها مهدده بدون مباشره
عبير تنهدت -
ببيت ابو متعب
دخل فهاد وهو ماسك بطنه
ام متعب نقزت بخوف ؛ يمه ولدي شفيك مين سوا فيك كذء ؟
فهاد يطالع ابوه بقهر
ابو متعب ؛ تعال اجلس
جلس فهاد وجمبه امه الي ماتت خوف عليه
ابومتعب ؛ شفيك وايش فيه بطنك !
فهاد ضحك بسخريه؛ توكم تهتمون !
ام متعب ؛ فهاد
فهاد طالعها ببرود ؛ يمه يصير تخليني لحالي مع ابوي
هزت راسها وراحت غرفتها
فهاد ؛ ايوه ؟
ابو متعب ؛ ممكن افهم شجاب شهد وعزّ هنا ؟ ارجع من السفر ابي ارتاح الا الشرطه طاقين الباب يبون يحققون بمكان الجريمه ! لا وبسبه مين شهد وعزّ اصحاب المشاكل الدايمه
قاطعه فهاد وهو يطالعه بسخريه ؛ لا انت صاحب المشاكل انت سبب كل شيء صار
ابو متعب عقد حواجبه ؛ شتقصد !
فهاد بقهر ؛ طعنتي ببطني , خطف عبير , طعنه عزّ واتهام شهد انها هي من طعنته انت السبب * قام وهو يصارخ * انا تججججيني رسسايل تهديد وكلهه من سبتكك يقولون ذنبك انك ولد فهد * بسخريه* فهد الـ... اللي الكل يتمنى يكون ولده انا اتمنى اني بمكان ولا انت ابوي ولا انا اعرفك
ابو متعب ؛ ششلون يعني !
فهاد ؛ مادري كل اللي اعرفه انهم يقولون قول لابوك راح ندمره ومثل ماكشفنا لشهد انها مو بنته هذا اول الغيث قطره وراح نفضحه الله اعلم وش مسوي
ابو متعب تلعثم وتوتر همس ؛ معقوله هم!
فهاد ؛ وايه صح قالوا هذي هديه من حصه له
ابو متعب همس ؛ مشعل!!! عقد حواجبه فهاد ؛ نعم!
ابو متعب قام ؛ ولا شيء خلاص روح
فهاد ضحك بسخريه وراح لغرفته
ابو متعب همس ؛ الله يستر من الايام الجايه
-
بالمستشفى
باسل ؛ نعم!!! عبير متغطيه وجالسه معهم ؛ عزّ لا تكفى خايفه عليك
عزّ ؛ راح تهربوني والليله سامعين !
باسل ؛ وين بتروح !!!! عزّ بهدوء ؛ مكان ماتعرفونه مالكم شغل المهم تهربوني ولا سألوا اهلي قولوا راح لشهد زين !
باسل ؛ متاكد من الي بتسويه
عزّ ؛ايهه بس اهم شيء اهلي مايدرون عن الموضوع بوقته اما لمن اهرب كيفكم سمعتي عبير !
عبير هزت راسها ؛ زين
باسل طالع ساعته ؛ الحين ظ£:ظ ظ العصر بروح اصلي وبجيك على العشاء طيب ؟
عزّ ؛ زين بس باسل ابيك تروح للشرطه تسال عن شهد تطمني عليها
باسل ؛ ابشر اصلي واروح لها
هز راسه عزّ وبتعب ؛ اخذ عبير رجعها البيت انا بنام شوي
عبير ؛ لا بقعد عندك
عزّ ؛ عبير!
عبير بلعت ريقها ؛ زين
اخذت شنطتها وركبت مع باسل
باسل بابتسامه ؛ حيالله عبير
عبير ابتسمت ؛شكرا
باسل طالع الطريق وتذكر امه ابتسم بحزن
عبير مو قادره تطالعه ابد
شوي ووصلوا البيت فتحت عبير الباب ونزلت وباسل نزل وراها ومسك ايدها التفت بخوف ؛ شفيك !
باسل ببرود وهدوء ؛ لاتتاملين فيني
ترك ايدها وركب سيارته وشخط على المسجد
هي مصدومه شيقصد دخلت البيت بهدوء ولاحست على ابوها وزياد اللي واقفين ليروحون يصلون ومصدومين منها ولاحست على امها اللي طلعت من المطبخ وتناديها كانت تفكر بكلمه باسل وصلت غرفتها وصكرت الباب وقفلته جلست على سريرها وضمت رجلها وهي للحين بعباتها تطالع الفراغ -
بمركز الشرطه
كانت جالسه بالمكتب قدام الضابط بدر
الضابط بدر ؛ ليه قلتي انك انتي اللي طعنتيه !
شهد طالعته ؛ وانت ليه قلت انه انا
الضابط بدر ؛ انا قلت بصماتك على السكين ووممكن تكونين انتي لان فيه بصمات ثانيه لكنها مجهوله للحين يعني ماتهمتك
شهد ؛ كل واحد وعنده شيء
الضابط بدر توه بيتكلم دخل العسكري ؛ اعذرني طالع عمرك بس جاء ولد صغير وعطانا هالظرف وقال سلّموه لايد شهد
الضابط بدر ؛ زين تفضل عطها
اخذت شهد الظرف وحطته بحظنها
تنهد الضابط ؛ تفضلي بالغرفه الثانيه
شهد ؛ اقدر اجلس فيها مابي اكون بالسجن
ابتسم ابتسامه صغيره ؛ حاضر راح تكونين بالغرفه الثانيه
هزت راسها وطلعت مع العسكري للغرفه ودخلت وقفل الباب
فتحت الظرف وكانها عارفه وش فيه " عسى عجبك المكان قلت تغيرين شوي المهم ودك تعرفين من الي طعن عزّ ؟ ودك تطلعين ؟ اوك اقدر اطلعك منها بس بشرط انك تنفذين الي موجود والي هو تبعدين عن عزّ وتتركينه وتروحين لابوك سعود وراح تعرفين مين الي طعنه عندك ظ£ دقايق ولا تسمعين خبر وفاته "
شهد صارت ترتجف وهي ماسكه الورقه نزلت دمعتها همست ؛ اسفه
انفتح الباب ؛ انسه شهد تفضلي معنا الضابط يبيك
قامت شهد وقلبها تحسه يوجعها دخلت وجلست شافت باسل
الضابط ؛ شهد راح نخلي سبيلك وتقدرين ترجعين لبيتك واسفين لاننا عرفنا انك انتي لمستي السكين بعد مانطعن وبكذء تكونين بريئه
شهد بهدوء ؛ مين هو ؟
الضابط وهو يطالع الاوراق ويطالعها ؛ للحين ماعرفنا
العسكري عطاها شنطتها ؛ تفضلي
شهد اخذتها وبهدوء وهي تبي تبكي ؛ اقدر اروح ؟
باسل قام ؛ تعالي شهد اوديك معاي
الضابط ؛ تفضلي واحنا اسفين
طلعت شهد بسرعه وركبت مع باسل ومشى
شهد ؛ وقف على جمب
وقف باسل على جمب ونزلت شهد للممشى
وهي تبتعد عنه
باسل ؛ شهد شهد تعالي
شهد ودمعها بان من النقاب ؛ وش تبي خلاص اتركني بروح
باسل وهو يطالع عيونه ؛ شفيك ماتبين اوديك لعزّ
شهد بلهفه ؛ شلونه ؟
باسل ؛ الحمدلله بخير تعالي معاي نروح له
شهد تذكرت ؛ لا ماقدر ارجع خلاص باسل روح
جلست شهد على الكرسي وتذكرت الرقم طلعت جوالها واتصلت عليه ؛ الو ..ايه انا شهد تعال عندي شارع الـ.... اوك لاتتاخر
صكرت منه وطالعت قدامها
باسل ؛ شهد امشي معاي
شهد ضلت متجاهلته وتفكر وقلبها يوجعها تبي عزّ
دقايق ووصلت السياره نزل وراح لها ؛ انسه شهد ؟
شهد وقفت ؛ ايه * التفت لباسل وعينها تدمع * قول لعزّ غصب عنها ترى بس فتره وبرجع اكيد قوله لاينساني قوله اني * بالم * احبه
باسل ؛ شهد
شهد طالعته بهدوء ؛ يصير اضمك
باسل بهت ؛ هاه!


انتهى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.