آخر 10 مشاركات
أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          نبض فيض القلوب (الكاتـب : شروق منصور - )           »          لا اجيد العتاب (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          من أجل أمي (28) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          إفتقادّ *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          فقط.......دعيني احبك (الكاتـب : المســــافررر - )           »          من تكوني ...؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > الأقسام العامه > الملتقى الإسلامي

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-15, 04:57 PM   #1

صدى التفاؤل

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية صدى التفاؤل

? العضوٌ??? » 1393
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,014
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » صدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهِ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ; كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي فتاوى حول صوم يوم عرفة


(فتاوى حول صوم يوم عرفة )


س : (4052) صيام يوم قبل يوم عرفة

هل نستطيع أن نصوم هنا يومين لأجل صوم يوم عرفة؛ لأننا هنا نسمع في الراديو أن يوم عرفة غداً يوافق ذلك عندنا الثامن من شهر ذي الحجة؟


الحمد لله ، يوم عرفة هو اليوم الذي يقف الناس فيه بعرفة، وصومه مشروع لغير من تلبس بالحج، فإذا أردت أن تصوم فإنك تصوم هذا اليوم، وإن صمت يوماً قبله فلا بأس، وإن صمت الأيام التسعة من أول ذي الحجة فحسن؛ لأنها أيام شريفة يستحب صومها؛ لقول النبي - صلى الله عليه وسلم - ?: "ما من أيام العمل الصالح فيهن خير وأحب إلى الله من هذه الأيام العشر" قيل: يا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: "ولا الجهاد في سبيل الله، إلا رجل خرج بنفسه وماله، ثم لم يرجع من ذلك بشيء" رواه البخاري. وبالله التوفيق وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .



س: (2187) ما حكم من صام يوم عرفة بقصد التطوع وعليه أيام من رمضان؟
الحمد لله ، من صام يوم عرفة بقصد التطوع وعليه أيام من رمضان فصيامه صحيح، والمشروع له أن لا يؤخر القضاء؛ لأن نفسه بيد الله ولا يدري متى يأتيه الأجل، ولو صام يوم عرفة عن بعض أيام رمضان لكان أولى من صيامه تطوعاً؛ لأن الفرض مقدم على النافلة، وهو أولى بالعناية. وبالله التوفيق وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .
( اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء)



صوم يوم عرفة يشترط فيه من النية ما يشترط لغيره من صيام التطوع




السؤال







هل يجوز صيام يوم عرفة بدون نية مسبقة؟.



الإجابــة











الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:




فصوم يوم عرفة مستحب، وهو يكفر ذنوب سنتين ـ الماضية والمستقبلة ـ كما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا يشترط لحصول ثواب صوم يوم عرفة أن ينوي أنه سيصومه مسبقا، وإنما يشترط وجود نية الصوم منه بالليل فإذا نوى ليلة عرفة أنه صائم غدا فقد حصل له ثواب صوم ذلك اليوم، بل إن نوى من النهار قبل أن يأكل، أو يشرب فصومه صحيح عند الجمهور، ولو كانت نيته تلك بعد الزوال على الراجح، وهو مذهب الحنابلة، قال في كشاف القناع: ويصح صوم نفل بنية من النهار قبل الزوال وبعده، نص عليه، لحديث عائشة قالت: دخل علي النبي صلى الله عليه وسلم ذات يوم فقال: هل عندكم شيء؟ فقلنا لا، قال فإني إذن صائم ـ رواه مسلم.
ويدل عليه حديث عاشوراء، ولأن الصلاة خفف نفلها عن فرضها فكذا الصوم، ولما فيه من تكثيره لكونه يعن له فعفي عنه، ويدل لصحته بنية بعد الزوال أنه قول معاذ وابن مسعود وحذيفة ولم ينقل عن أحد من الصحابة ما يخالفه صريحا. انتهى.
>وإن كان العلماء مختلفين هل يحصل له ثواب صيام اليوم كاملا، أو من وقت نيته فقط؟ فمذهب الحنابلة أنه يثاب من وقت النية، قال في كشاف القناع: ويحكم بالصوم الشرعي المثاب عليه من وقت النية، لأن ما قبله لم يوجد فيه قصد القربة فلا يقع عبادة: لقوله صلى الله عليه وسلم: وإنما لكل امرئ ما نوى. انتهى.
والصحيح عند الشافعية أنه يحصل له ثواب صوم جميع اليوم، لأن ثواب الصوم لا يتبعض وكمن أدرك الإمام راكعا حصل له ثواب جميع الصلاة، قال النووي: ثم إذا نوى قبل الزوال، أو بعده وصححناه، فهل هو صائم من وقت النية فقط، ولا يحسب له ثواب ما قبله؟ أم من طلوع الفجر ويثاب من طلوع الفجر؟ فيه وجهان مشهوران ذكر المصنف دليلهما أصحهما عند الأصحاب: من طلوع الفجر، ونقله المصنف والجمهور عن أكثر أصحابنا المتقدمين.
قال الماوردي والمحاملي في كتابيه المجموع والتجريد والمتولي: الوجه القائل: يثاب من حين النية، هو قول أبي إسحاق المروزي، واتفقوا على تضعيفه.
قال الماوردي والقاضي أبو الطيب في المجرد: هو غلط، لأن الصوم لا يتبعض، قالوا وقوله لأنه لم يقصد العبادة قبل النية لا أثر له، فقد يدرك بعض العبادة ويثاب كالمسبوق يدرك الإمام راكعا فيحصل له ثواب جميع الركعة باتفاق الأصحاب وبهذا ردوا على أبي إسحاق. انتهى
وهذا القول الذي صححه الشافعية له قوة واتجاه، وفضل الله تعالى واسع، والمقصود أن صوم يوم عرفة لا تشترط له النية إلا كما تشترط لغيره من صيام التطوع، فمن نوى الصوم من الليل حصل له ثواب صوم ذلك اليوم بلا شك، ومن نوى من النهار قبل أن يأكل، أو يشرب فيرجى ـ إن شاء الله ـ أن ينال ثواب صوم اليوم كاملا.
والله أعلم.


موقع :إسلام ويب



صيام يوم عرفة أفضل من صيام غيره من أيام ذي الحجة
السؤال



أيهما أفضل وأكثر أجرا صيام الأيام الأولى من شهر ذي الحجة أو صيام يوم التاسع من ذي الحجة؟ ولكم جزيل الشكر.




الإجابــة











الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:


فلا شك في فضل صيام يوم عرفة الذي هو يوم التاسع من ذي الحجة، وأن صيامه أفضل من صيام غيره من أيام ذي الحجة لما ورد فيه من الفضل، ففي صحيح مسلم عن أبي قتادة رضي الله عنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: صيام يوم عرفة أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده. فهو دليل على أفضلية صيام يوم عرفة إلا لمن كان بعرفة فإنه لا ينبغي له صيامه لما فيه من الإضعاف عن الدعاء.


قال الشوكاني رحمه الله: فيجمع بين الأحاديث بأن صوم هذا اليوم مستحب لكل أحد مكروه لمن كان بعرفات حاجاً والحكمة في ذلك أنه ربما كان مؤدياً إلى الضعف عن الدعاء والذكر يوم عرفة هنالك والقيام بأعمال الحج، وقيل الحكمة أنه يوم عيد لأهل الموقف لاجتماعهم فيه. انتهى.


وصيام الأيام الأولى من ذي الحجة مشروع كذلك؛ لأنها من عشر ذي الحجة، وقد روي أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يصومها، وورد من الترغيب في العمل الصالح فيها ما هو معلوم، كحديث ابن عباس عند البخاري: ما من أيام العمل الصالح فيهن أحب إلى الله من هذه الأيام يعني عشر ذي الحجة. وعن حفصة قالت: أربع لم يكن يدعهن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: صيام عاشوراء والعشر وثلاثة أيام من كل شهر والركعتين قبل الغداة. رواه أحمد والنسائي.. فينبغي الجمع بين الحسنيين لمن قدر على ذلك.


والله أعلم.



موقع: إسلام ويب
هل يجوز صيام يوم أو يومين قبل يوم عرفة أم أنه يلزم أن نصوم من أول الشهر أي من أول يوم من ذي الحجة حتى اليوم التاسع وهو يوم عرفة؟
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده. وبعد.
فلا يلزم الإنسان أن يصوم عشر ذي الحجة كلها بل لو اقتصر على يوم عرفة كفى لأن (النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم سئل عن صوم يوم عرفة فقال احتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده).
لكن صيام العشر أعني عشر ذي الحجة الأولى سنة رَغَّبَ فيها النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال (ما من أيام العمل الصالح فيهن أحب إلى الله من هذه الأيام العشرة قالوا: ولا الجهاد في سبيل الله قال: ولا الجهاد في سبيل الله إلا رجل خرج بنفسه وماله ولم يرجع من ذلك بشيء).
ولا أحد يشك في أنَّ الصيام من الأعمال الصالحة بل هو من أفضل الأعمال حتى إن الله تعالى أختصه لنفسه في قوله في الحديث القدسي (كل عمل ابن آدم له الحسنة بعشر أمثالها إلى سبعمائة ضعف إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به).
والله أعلم.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
الرد على من قال إن صوم يوم عرفة ليس من السنة


عندنا شيخ يقول : إن صيام يوم عرفة ليس بسنة ، ولا يجوز صيامه ، أرجو الرد من سماحتكم على هذا السؤال ، لأن هذا الشيخ يوزع منشورات تنهي عن صيام يوم عرفة . أرجو الرد من سماحتكم




الحمد لله
صوم يوم عرفة سنة مؤكدة لغير الحاج ، فقد ورد عن أبي قتادة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سئل عن صوم يوم عرفة فقال : ( يكفر السنة الماضية والباقية ) رواه مسلم (1162) وفي رواية له : ( أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده).
قال النووي رحمه الله في "المجموع" (6/428) ـ من كتب الشافعية ـ :
" أما حكم المسألة فقال الشافعي والأصحاب : يستحب صوم يوم عرفة لغير من هو بعرفة .
وأما الحاج الحاضر في عرفة فقال الشافعي في المختصر والأصحاب : يستحب له فطره لحديث أم الفضل . وقال جماعة من أصحابنا : يكره له صومه , وممن صرح بكراهته الدارمي والبندنيجي والمحاملي في المجموع والمصنف في التنبيه وآخرون " انتهى .
وقال ابن قدامة رحمه الله في المغني (4/443) ـ من كتب الحنابلة ـ :
" وهو يوم شريف عظيم ، وعيد كريم ، وفضله كبير ، وقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أن صيامه يكفر سنتين ." انتهى .
وقال ابن مفلح رحمه الله في الفروع (3/108) ـ من كتب الحنابلة أيضا ـ :
" ويستحب صوم عشر ذي الحجة ، وآكده التاسع ، وهو يوم عرفة ، إجماعا . " انتهى .
وقال الكاساني رحمه الله في بدائع الصنائع (2/76) ـ من كتب الأحناف ـ :
" وَأَمَّا صَوْمُ يَوْمِ عَرَفَةَ : فَفِي حَقِّ غَيْرِ الْحَاجِّ مُسْتَحَبٌّ ، لِكَثْرَةِ الْأَحَادِيثِ الْوَارِدَةِ بِالنَّدْبِ إلَى صَوْمِهِ ، وَلِأَنَّ لَهُ فَضِيلَةً عَلَى غَيْرِهِ مِنْ الْأَيَّامِ ، وَكَذَلِكَ فِي حَقِّ الْحَاجِّ إنْ كَانَ لَا يُضْعِفُهُ عَنْ الْوُقُوفِ وَالدُّعَاءِ لِمَا فِيهِ مِنْ الْجَمْعِ بَيْنَ الْقُرْبَتَيْنِ وَإِنْ كَانَ يُضْعِفُهُ عَنْ ذَلِكَ يُكْرَهُ لِأَنَّ فَضِيلَةَ صَوْمِ هَذَا الْيَوْمِ مِمَّا يُمْكِنُ اسْتِدْرَاكُهَا فِي غَيْرِ هَذِهِ السَّنَةِ ، وَيُسْتَدْرَكُ عَادَةً ، فَأَمَّا فَضِيلَةُ الْوُقُوفِ ، وَالدُّعَاءِ فِيهِ لَا يُسْتَدْرَكُ فِي حَقِّ عَامَّةِ النَّاسِ عَادَةً إلَّا فِي الْعُمُرِ مَرَّةً وَاحِدَةً ، فَكَانَ إحْرَازُهَا أَوْلَى " .
وفي شرح مختصر خليل ، للخرشي (6/488) ـ من كتب المالكية ـ "
" وَصَوْمُ يَوْمِ عَرَفَةَ إنْ لَمْ يَحُجَّ وَعَشْرِ ذِي الْحِجَّةِ ( ش ) يُرِيدُ أَنَّ صَوْمَ يَوْمِ عَرَفَةَ مُسْتَحَبٌّ فِي حَقِّ غَيْرِ الْحَاجِّ ، وَأَمَّا هُوَ فَيُسْتَحَبُّ فِطْرُهُ لِيَتَقَوَّى عَلَى الدُّعَاءِ وَقَدْ { أَفْطَرَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي الْحَجِّ } " انتهى .
وفي حاشية الدسوقي (5/80) :
"ثُمَّ إنَّ قَوْلَهُ وَنُدِبَ صَوْمُ يَوْمِ عَرَفَةَ إلَخْ الْمُرَادُ تَأَكُّدُ النَّدْبِ وَإِلَّا فَالصَّوْمُ مُطْلَقًا مَنْدُوبٌ " .
وسئل الشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى : " ما حكم صيام يوم عرفة لغير الحاج والحاج ؟
فأجاب : صيام يوم عرفة لغير الحاج سنة مؤكدة ، فقد سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن صوم يوم عرفة فقال: ( أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده ) وفي رواية: ( يكفر السنة الماضية والباقية ) .
وأما الحاج فإنه لا يسن له صوم يوم عرفة ، لأن النبي صلى الله عليه وسلم كان مفطراً يوم عرفة في حجة الوداع ، ففي صحيح البخاري عن ميمونة ـ رضي الله عنها ـ أن الناس شكوا في صيام النبي صلى الله عليه وسلم يوم عرفة فأرسلت إليه بحلاب وهو واقف في الموقف فشرب منه والناس ينظرون " انتهى
"مجموع فتاوى ابن عثيمين" ج 20 سؤال رقم 404
فصيام عرفة للحاج مكروه ، لا يستحب ، فإن كان هذا مقصود المتكلم ، فقد أصاب ، وأما إن كان مراده عدم مشروعية صيام يوم عرفة لغير الحاج ، فهذا خطأ بين مخالف لما دلت عليه السنة الصحيحة كما سبق .
والله أعلم .



الإسلام سؤال وجواب





صدى التفاؤل غير متواجد حالياً  
التوقيع

حكم وضع الصور في التواقيع والصور الرمزية

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون
قديم 30-08-17, 01:16 PM   #2

صدى التفاؤل

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية صدى التفاؤل

? العضوٌ??? » 1393
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,014
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » صدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهِ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ; كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

تم رفع الموضوع للفائدة


صدى التفاؤل غير متواجد حالياً  
التوقيع

حكم وضع الصور في التواقيع والصور الرمزية

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون
قديم 19-08-18, 04:18 PM   #3

صدى التفاؤل

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية صدى التفاؤل

? العضوٌ??? » 1393
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,014
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » صدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهِ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ; كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تم رفع الموضوع للفائدة
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد


صدى التفاؤل غير متواجد حالياً  
التوقيع

حكم وضع الصور في التواقيع والصور الرمزية

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون
قديم 09-08-19, 04:04 PM   #4

صدى التفاؤل

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية صدى التفاؤل

? العضوٌ??? » 1393
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,014
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » صدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهِ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ; كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تم رفع الموضوع للفائدة
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد


صدى التفاؤل غير متواجد حالياً  
التوقيع

حكم وضع الصور في التواقيع والصور الرمزية

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.