آخر 10 مشاركات
حب في الصيف - ساندرا فيلد - الدوائر الثلاثة (حصريــا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ليالي صقيلية (119)Notti siciliane ج4من س عائلة ريتشي:بقلمي [مميزة] كاملة و الرابط (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )           »          284 - أنت الثمن - هيلين بيانش _ حلوة قوى قوى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          275 - قصر النار - إيما دارسي (الكاتـب : عنووود - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree1Likes
  • 1 Post By غيهب !
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-15, 04:58 PM   #1

انوارين

? العضوٌ??? » 346614
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » انوارين is on a distinguished road
افتراضي رواية فاهم غلط الغنى بالاخلاق مو بالمال ياسيد


رواية "فاهم غلط الغنى بالاخلاق مو بالمال ياسيد"
رواية فيها حماس مو طبيعي فيها ( فقر وغنى وغرور وخوف وامان وحماية وزواج اجباري و حب وسعاده و تكبر ومافيا )
لما كان عمر (بطلتنا )انوار 18 سنة توفوا امها وابوها وخالتها وعمها بحادث وظل بحياتها بس اخوانها وجدتها وبنات خالاتها عايشين في شقة صغيرة بمدينة جدة )
الاب: سالم خالد(متوفي) الام : نوراحمد (متوفيه ) لهم من الابناء
1-جنى (17سنة) في ثاني ثانوي علمي جميلة وتموت باانوار وهي وبنات خالاتها كانهم صديقات حلوة وبيضاء شعرها لحد خصرها لونه اسود
2- جود (16سنة ) في اولى ثانوي وهي هادية وتكون دائما مع انوار الا بالمدرسة بس بيضاء شعرها مجعد لنص كتفها
3-شوق15 (سنة ) هذي بنت مصرقعة ومرجوجة دائما تسوي في البيت رجه
الاب عدنان خالد ( متوفي ) الام لولوة احمد (متوفية )
1- انوار ( بطلة قصتنا ) عمرها 21 سنة هي في الجامعة تدرس طب اسنان (ثاني جامعة طب اسنان ) طيبة وحنونة وتحب الخير للناس وهي ملاك شعرها ناعم اسود كالحرير يوصل لنص فخذها و هي بيضا وهي تسوي المستحيل علشان ترضي الناس اللي تحبهم وتغليهم
2- خالد عمره (20 سنة ) يشتغل ضابط وهو يحب و... بعدين نعرفها
3- فهد: عمره 19 سنه وهو دجة ورجة مثل شوق وفي جامعة ادارة اعمال
4- طيف عمرها 18(سنة ) بثالث ثانوي علمي وهي صديقة جنى الروح بالروح وكاتمة اسرارها
وشعرها لحد ضهرها ويموتون باانوار
5- حمد عمره (17 سنة) هادي ويدافع عن اهله وهو قريب من جود من كانوا اطفال
6- بتول عمرها (15سنة ) وهي وفهد وشوق اذا شافوا البيت هادي يقلبوه صجة ورجة
7- ضاري (9 سنين ) يجنن يموت في اخته انوار يدرس بثالث ابتدائي
8- علي وعزام توام عمرهم( 4سنين )يموتون بانوار
واخيرا الجدة ( لما ماتوا بناتها عاشت ببكاء مرير فظلت تشتغل علشان تجمع المال لاحفادها وهي تحب احفادها
’’ البارت الاول ’’
(صوت المنبه ) تررن ترررن ترر طفته انوار وراحت علشان تقوم جدتها وخواتها للصلاة بس لما طلعت لقت جدتها قاعدة تجهز الفطور
انوار : صباح الخير يمه وتحب راسها
الجدة : هلا امي صباح النور حبيبتي روحي صحي اخوانس وخواتس للصلاة
انوار : انشاء الله
وهي تفتح باب غرفة جنى و طيف
انوار : يلا قوموا مدرسة
طيف بنوم: اووه مدرسه انا بنام
جنى بنوم: بنام وصحينا بعد خمس دقائق
انوار: قومي انتي وياها ولا ترا كبيت الماء عليكم
جنى وطيف وهم يرفعون اللحاف وبصوت واحد : لالالا خلاص قمنا
انوار : يلا حبايبي قوموا علشان تصلون وتفطرون وتروحون مدارسكم
وراحت قومت علي وعزام وضاري وقاموا بعدين راحت لاخوانها خالد وفهد وحمد وقاموا وراحت لبتول وشوق وقومتهم
على الطاولة بالقدام كانت الجدة على يمينها كان انوار و علي و جود وخالد وحمد وفهد وعلى اليسار طيف وجنى وبتول وشوق وضاري وعزام
شوق وهي تناظر لخالد : اقول ياابو الشباب سمعت اخر خبر
خالد : لا ياام الشباب غردينا قولي
فهد : شباب ولا بنات
بتول : هاهاها مايضحك
فهد : اقول كلي تبن
بتول : تبن ولاتراب
فهد: تراب ولا عشب
بتول : عشب ولا بحر
فهد : بحر ولا
تقاطعهم شوق : بس خلوني اكمل وجع
الجدة : وجع يوجع في عدوي انشاء الله وشفيكم تتهاوشون من عند الصبح
انوار: ماعليكي جدة منهم وهي تلتفت لشوق غردينا ياام الشباب
شوق : مهند ونور تفرقوا عن بعض
ماكملت الا طيف حاذفتها بالملعقة
طيف : يالمعفنة وجع وهي تقلد صوتها الااقول ياابو الشباب سمعت اخر خبر مالت عليكي
خالد: حسبي الله على ابليسك
الجدة : هاو من مين هند ونور هذولي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
شوق وهي ميتة من الضحك : هههههههههه جدة هذ ههههههههههه هذي مس هههههه
انوار : هههههه جدة هذا مسلسل تركي
الجدة بعصبية :اعنبو ذا الوجه وجه أي والله كانها بومه
الكل الاشوق : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
شوق : جدة الله يهديك وش فيه وجهي اصلا انا احلى من لميس ونور واحلى من ملكات جمال العالم
جنى : يالواثقة
حمد وهو يصفر : احلى احلى
الجدة : هههه الله لايحرمني منكم يارب
الكل : امين يارب
جود : انوار
انوار : هلا حبيبتي
جود: ابيكي بشيء خاص
حمد : خاص ولا عام
شوق : احلى صار بينا اسرار
جود : كيفي
شوق : كيف اللي يكفك
الجدة: شوقوه عنبوا ذا المكوة شفيس على اختس هاه
شوق : انا امزح معاها هذي جودوه اختي
انوار : يلاا جود امشي للمطبخ
جود : يلا
بهاللحظة شوق وبتول لحقوهم
وصلوا للمطبخ
انوار : هاه حبيبتي شفيك
جود ببكاء: اه اه اهااهئئئئ اهئئئ
انوار بخوف : جود شفيك
جود : انوار قبل يومين جت عندنا معلمة وقالت المديرة ولدت وحنا حابين نسويلها حفلة فكل وحدة تجيب هدية وحلويات فانا قلتلها اللي ماتقدر شتسوي ياابلة قالت لا عادي الفقراء مولازم يجيبون ولما طلعت من الساحه وكل البنات ضحكوا علي وقالوا يالفقيرة يالفقيرة وانا قلت انا ماني فقيرة قالوا الا انتي فقيرة ماتقدرين تجيبين شيء
انوار تضمها : خلاص حبيبتي خلاص متى الحفلة
جود : اليوم بعد الحصة الرابعة
.... : متى صار هالحكي
جود : شوق بتول
شوق : قوليلي من علشان افقع راسها واخليها تعتذرلكي قدام الساحه
جود : فاطمه بنت جيرانا
بتول : ايا الحقيرة هين
انوار : والله ثم والله ان سويتوا لهاشيء اني ماراح اكلمكم ولا امشي معكم
شوق : ونعديها لها
انوار: لا انا راح اادبها زين يلا امشوا علشان نركب السيارة . وراحت عندهم على السفرة
انوار : يلا خالد علشان توصلنا للمدرسة
خالد : يلا
الكل حب راس الجدة وودعها
الكل : مع السلامة جدة
الجدة : الله يحفطكم
لما نزلوا نزلوا من الدرج لان الاصنصير لازم تدفعين فلوس
خالد : يلا اركبوا ولوسمحتوا اشوي شوي على سيارتي ترا اخاف عليها
شوق : من زين سيارتك المخيسة عاد
بتول : عشتوا لو مرتك ماكان تخاف عليها هالكثر
خالد ويناظر جنى : اه من زوجتي ليتها تتخرج من دراستها علشان اتزوجها
جنى انحرجت
حمد وفهد يصفرون : احلى احلى اخوي
طيف : ياعيني على الحب
شوق : اه من نظرات العاشق الولهان
خالد : اقول اركبوا السيارة بلا هرج
وركبوا سيارة خالد اللي هي جمس ووصل كل واحد لمدرسته طبعا مدرسة جود غير عن مدرسة خواتها
الساعة 8:00 بالجامعه
وهي تطلع من محاضرتها
انوار : اف تاخرت وهي تتصل بالجوال
الا تصطدم بشخص
انوار: اوه اسفة موقصدي بس علشاني مستعجلة اسفة
...: لا عادي مومشكلة انا كاني شايفتكي بس وين مدري الا انتي معي بالمحاضرة صح
انوار : صح
....: انا اسمي غصون
انوار : وانا انوار تشرفنا
غصون : الشرف لي
انوار : يلا ان شاء الله اشوفك بكرة انا مستعجلة
غصون : ان شاء الله
راحت انوار وقفت على الشارع تنتظر ريم
جات سيارة ريم
(ريم : هذي توصل الناس بفلوس يعني تاكسي)
انوار: هلا مابغيتي
ريم : شسوي زحمة موبس زحمة الا موت تصدقين ليش زحمة
انوار :لا ليش
ريم : لان اليوم بيجي فيصل محمد ال...
انوار : ومين هذا
ريم بتنهيدة : هذى اول غني على وجه الارض ماشاء الله مافي شي الا ومالكه باسمه
انوار : لهادرجة غني
ريم : اقولك هذا اغنى بكثير من الامراء والملوك والمغنيات والمطربات هذا اول غني على وجه الارض كله
انوار : اها مومهم المهم وديني عند محل كيك وهدايا
ريم : طيب
ريم : يلا وصلنا اسمعي استني لاني فيه طلبات لازم اوصلها
انوار :طيب
بمكان ثاني في المطار كانوا الحراس والشرطة منتشرين حول الناس لان الناس تبي تقابل فيصل محمد ال... والصحفيين يسالونه بس هو يطنش راح نادى على حارسه
فيصل : ياسعد
سعد : امر سيدي
فيصل :جهزتوا السيارة
سعد : أي سيدي تفضل
طبعا فيه بنت عمرها 20 سنه تنادية والشرطة يمسكونها وفيصل ياشر للشرطيين بمعنى خلوها
البنت : ممكن تقبل الوردة مني
فيصل : لا اسف ما اقبلها وهو يمشي بغرور وركب سيارته اللي هي هذي

ومن الداخل (طبعا في السيارة فيها صالة العاب وغرفتين نوم وغرفة فيها اكل وووووووو لانها اطول سيارة في العالم)


عائلة محمد ال...
الاب : متوفي من زمان مات مقتول وراح نعرف السبب المهم انه هو كان من الملوك والامراء وهو وحيد امه وابوه وكان ابوه تاجر كبير في الذهب والفضة والالماس
الام : زينه عمرها (40 سنه) بس اللي يشوفها يقول عمرها 19 سنة المهم هي رئيسة الجمعيات الخيرية وهي طيبة وتحب تساعد الكل والكل يحترمها وتموت في اعيالها وخاصة فيصل وهي رئيسة جميع الوزارات
1-بدور: الاخت الكبرى عمرها (24 سنه) وهي مطلقة واخوها وهي مهندسة تصاميم فساتين فيصل هو الرئيس وتعتبر فيصل ولدها مو اخوها وتحبه حيل وتخاف علية وهي طيبة ولسانها ينقط عسل وعندها توام راكان و رنا عمرهم 4 سنين ويحبون فيصل وماينادونه الا بابا
2-فيصل :عمره (23 سنة) هذا الرجل هو اول مرتبة بمرتبة الاغنياء و اللي يسمع اسمه يخاف ويتراعد على نفسه لان فيصل مرتبته عالية بين الناس قاسي من برا بس طيب من داخل مغرور ومتكبر ويحب يساعد الغير
وكان عندة زوجته كان يموت فيها ومستعد يضحي حياتها علشانها بس ماتت من جابت بنتهم جيان بسنتين وعنده بنت اسمه جيان عمرها4 سنوات وهو الحين يبكي بموتها
3-غصون : هذي عمرها (21 سنه ) تدرس جامعة طب اسنان طيوبه حييل
4-رهف : عمرها (18سنة ) وتموت بفيصل وتناديه بابا مغرورة وشايفة نفسها على الغير وتتمنى اخوها فيصل ياخذ بنت خالته العنود بس هو ماراضي ياخذها لانه يعيش بذكرى زوجته وحبيبته ولانه مايبي زوجته تضرب بنته
توقعاتكم




انوارين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-15, 09:01 PM   #2

غيهب !

? العضوٌ??? » 348400
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 61
?  نُقآطِيْ » غيهب ! is on a distinguished road
افتراضي

بقول رايي وبصراحهه كبدايه ججدا سيئه ، وغير كذا خالد عمره 20 وضابط كيف تصير هذي وفيصل عمره 23 والي يسمع اسمه يخاف ويتراعد سلامات لو مكبره اعمارهم شوي ممكن يكون معقول وغير كذا لو ماذكرتي مواصفاتهم واعمارهم من الاول كان خليتينا نكتشف هالشي بنفسنا من سردك للاحداث تقبلي مروري 🌹
البنددر likes this.

غيهب ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-15, 06:40 PM   #3

انوارين

? العضوٌ??? » 346614
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » انوارين is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي العزيزة غيهب
انا اشكرك على ردك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . لكن احنا على البر بالاول اعرفي قصة الرواية بعدين احكمي
وان شاء الله عن قريب راح انزل البارت الثاني وراح تعجبين من الرواية موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


انوارين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-15, 12:57 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أهلا عزيزتي
هل إنت كاتبة الروايه أو ناقلتها لأن إذا إنت الكاتبه
راح أنقل الروايه للمنتدى المناسب قصص من وحي الأعضاء لأن هنا خاص بالروايات المنقوله
وبإمكانك تكملة تنزيل بارتات الروايه في قصص من وحي الأعضاء
وإذا ناقلتها ياليت تكتبي اسم الكاتبه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-12-23, 02:22 PM   #5

سبايك

? العضوٌ??? » 481733
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » سبايك is on a distinguished road
افتراضي

وين التكمله

سبايك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.