آخر 10 مشاركات
في ظلال الشرق (20) -شرقية- للكاتبة الرائعة: Moor Atia [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          7 - فتاة الأمس - فيوليت وينسير - ع.ج** (الكاتـب : حنا - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree112Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-15, 08:57 PM   #2371

ابيار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ابيار

? العضوٌ??? » 305243
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 812
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ابيار is on a distinguished road
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاد على مشاهدة المشاركة
روايتك الروعة بفصولها كوم لوحدها يا هند و المعركة بين حزب داغر بقيادة حياتى و رونتى و حزب اعداء داغر بقيادة دينا و ابيار و نجلا كوم تانى و كل حزب بيدور له على دعم هههههه بس دمهم عسل ربنا يسعدهم كلهم .
انا بقى بستمتع بروايتك يا هند و اتابع الاحداث و التعليقات الخفيفة الجميلة
بالنسبة لاحداث الفصل كلام الدكتورة سعاد مضبوط و سعاد لازم تفكر بعقلانية شوية و تسيبها من احلام اليقظة اللى هى فيها و يمكن مقابلتها مع داغر توضح لها مصيرها معاه ايه بدل القلق و الحيرة اللى عايشهم.
اتمنى من داغر يطمنها على اهلها و مصير د. فوزى الغلبان اللى حب و ما طالش ، منتظرة الفصل القادم و يمكن بعض الامور توضح .
انا مع داغر يااختشى ده كله كوم والواد ده كوم عندى معرفش ليه يمكن انحراف مبكر منى ولا حاجه انتى الا عسل ويسعدك انتى كمان ياجميل هند دى الروايه شعللت هنبخر بقا علشان الحسد


ابيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 08:58 PM   #2372

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewitysmile21 شيء من الندم.... الفصل الثاني و الاربعون

شيء من الندم

الفصل الثاني و الاربعون.............

سارت سعاد بخطى بطيئة و انفعالات بداخلها تشتتها و تضعف عزيمتها و عندما وصلت الى حيث ذلك المكان الذي يعتاد ان يجلس به ابتلعت ريقها
و بهتت ملامحها عندما رأت جانب وجهه و هو جالس على الاريكة و يدخن بهدوء....... تحركت اهدابها ببطء و قالت بنبرة ناعمة: "داغر"

التفت اليها بسرعة و عندما التقت عينيهما تغيرت ملامحه و بهتت تعابيره و بقي يتأمل شكلها وكأنه في لحظة فراغ.......... ثم قطب جبينه و ابعد بصره و تناول اشيائه و وضعها في جيبه و هم بالانصراف بسرعة كأنه يتهرب منها و بدى مستعيدا صحته و مستغنيا عن العكاز و ذلك العنفوان و الغرور قد عاوده.

قالت بسرعة: "لا تذهب ارجوك........ اريد ان اتكلم معك"

كأنه لم يسمعها اذ اتجه الى الباب...... اسرعت و اعترضت طريقه و وضعت يديها على الباب لتمنعه من الذهاب....... انزل بصره و نظر الى جسدها ثم تأمل وجهها بتجهم و قال بجفاف: "ابتعدي يا سعاد...... ليس لك التكلم معي الا اذا اردت انا ذلك.......... و انا لا اريد....... لا اريد رؤية وجهك ذلك يضايقني"

ثم وضع يده على كتفها ليبعدها لكنها لم تتحرك و قالت بتأمل: "لك حق بفعل كل ذلك............ ما فعلته كان خطأ كبير بحقك و حتى الاعتذار لن يكفي لتنسى الامر......... اعلم انك كرهتني انا لا الومك"
ابعد بصره و و ضع يديه بجيوب بنطاله و كان مستخفا و غير آبه بها و غير راغبا بسماعها....... قالت باصرار: " لكن لم اكن مخيرة يا داغر فعلتها رغما عني...... مجاهد علم بلقائي بك في مزرعة الفردوس و جن جنونه حتى انه ضربني و اتهمني....... ارتاب بأمري و لعب به الشك ظن انني اكن لك مشاعر ما....... وضعني بامتحان صعب عندما طلب مني ان اثبت له ان لا شيء بيني و بينك و لا بقلبي عاطفة اتجاهك و ذلك بأن اساعده في قتلك............ مجاهد لم يحتمل فكرة ان تكون اخته على علاقة برجل و خاصة عندما تكون انت ........و انت جربت ذلك الشعور عندما علمت بوجود علاقة بين مجاهد و اختك بالتأكيد انت"

قاطعها قائلا بنبرة قاسية و نظرة غرور و ترفع بعينيه: "لا تقاريني بيني و بين مجاهد....... لا وجه للمقارنة"

تحركت اهدابها و قالت بصوت خافت: " و لا انا..... بأختك...... انت محق"

تأملها بتجهم و شعرت به قاسيا جدا بنظراته بدى لها كما رأته اول مرة بملامحه الحادة و عينيه الثاقبتي النظرات و غلاظته المعتادة.

ثم كتف يديه خلف ظهره و قال بتحديق: "و ما الذي يجعله يشك ان لك مشاعر اتجاهي؟"

اجابت باضطراب: "بسبب اعتراضي و رفضي مساعدته لألحاق الضرر بك قاومته و اعترضت و عشت من اصعب اللحظات و انا اتعرض لتهديده......... هددني بأن يحاربني و يقتلني....... خشيت منه ليس على نفسي بل لأني حامل خشيت على الطفل و خشيت من الفضيحة و العار الذي سيلحق بأهلي امام اقاربنا و امام الناس حولنا......... صدقني كنت مجبرة و مضطرة"

بدأت تضعف و تضطرب لأنها شعرت بضعف تأثيرها عليه وقدرتها باقناعه عندما كان يتطلع بها بجمود و هو يستمع الى كلامها و كأنه لم يقنع بكل ما قالته و لا يريد ان يقتنع حتى انه قال فجأة و بصرامة: "و الان انتهيت؟........... ابتعدي اذن عن طريقي"

وضعت يديها مجددا على الباب و قالت بنبرة مستضعفة: "ماذا فعلت بمجاهد؟"

لم يجيبها بل بقي ينظر اليها بتفرس....... قالت بضيق: "مجاهد ليس بمظلوم و يستحق العقاب انا لا انكر ذلك خاصة بعد ان انقذته من موت محقق........ فقد ارتكب بحقك ذنبا و ان قتلته لا احد يلومك......... لكن"

و ابتلعت ريقها و قالت بنبرة رجاء: "ارفق بي يا داغر للمرة الاخيرة....... لا تقتل اخي ارجوك...... اقبل يديك لا تقتله"

اسدل اهدابه السوداء لثواني ثم رفع بصره و تأملها بغموض و تجولت عينيه بها حتى استقرت نظرته على يدها القريبة منه...... كان يتطلع بخاتم الزواج بيدها و شعرت بتصلد ملامحه مجددا بعد ان لمست شيء من الضعف و اللين بنظراته.

وضعت يدها امامه و انتزعت الخاتم من اصبعها و اشارت به له قائلة: "زواج اسميا فقط...... لم يحدث اي شيء بيني و بين فوزي انه لم يلمسني....... انا اشترطت عليه ذلك....لأني........... لأني"

بقي يتطلع بها بتفحص منتظرا كلامها حتى قالت بضعف: "لأني لا احبه"
بهتت ملامحه و هو يتطلع بشفتيها لثواني ثم سرعان ما ضاقت عينيه و قال بصوت خافت: "لماذا علي ان اصدقك؟............ ما الاثبات على كلامك؟......... من اين لي ان اعرف ان كان ذلك الطبيب لن يلمسك فعلا؟........... و انك لا تحبينه؟........ و انك مجبرة على الرضوخ لمجاهد؟........ اخبريني كيف اتأكد؟.......... كيف اقتنع انك رفضت وضع يدك بيد اخوك ليقتلني مع ان لك سوابق بمحاولة قتلي مرتين؟........لماذا رفضت؟....... ما الذي استجد ما الذي تغير حتى رفضت مساعدته؟............ و ما الذي يجبر الطبيب على الزواج بك؟....... و ان يرضخ لشرطك؟ اي رجلا يتقبل ان يربط اسمه و حياته بفتاة قد اغتصبت و حامل بخمسة اشهر؟................ هيا اخبريني"

و وضع يده على صدرها و دفعها بغيظ........ تراجعت الى الخلف من اثر دفعته و دمعت عينيها.... اقترب قائلا بصوت مرتفع افزعها: "هيا اثبتي لي و اريحيني من الجحيم الذي اعيشه........... تستطيعين؟"

ثم وضع يديه على قميصه و فتحه بقوة حتى تقطعت الازرار العليا و تساقطت........ عضت على شفتها و هي تنظر الى اثر طعنة السكين بصدره, قال و هو يصر على اسنانه: "ذلك الجرح لا يهمني و لم يوجعني بقدر ما اوجعني الغدر منك........ لم اندم بحياتي على شيء سوى ندمي على مشاعري اتجاهك التي اضعفتني و جعلت مني غبي ابله......... كدت ان اتزوجك يا فتاة........... ماذا فعلت بي؟.........ليتني ما رأيتك و لا عرفتك و لا لمستك"

ثم انزل بصره الى بطنها و قال بنبرة قهر و حيرة: "ليتني ما لمستك يا سعاد....... منذ ذلك اليوم و انا اتعذب و اتذوق المرار"

ثم ابعد بصره و استدار و بدى متقدا للغاية و ذهب بخطوات بطيئة........ ثم التفت فجأة و ضاقت عينيه قائلا: "ارجعي الى الغرفة و اياك ان تخرجي مجددا....... لو حاولت الاحتكاك بي مرة اخرى"
و انزل بصره على جسدها قائلا بنبرة مغرضة: "ستندمين و سأثبت لك كم كنت مخطئة بذلك"

ابتلعت ريقها و شعرت بجفاف حلقها عندما سمعت الباب الخارجي يغلق بقوة.

شعرت باضطراب مشاعرها و سخونة وجهها و ثقل خطواتها و هي تسير باتجاه الغرفة ذلك المعتقل الذي يضعها فيه ابن علام.

لا تعرف اي شعور اعتراها و هي تستمع الى كلامه و ترى انفعالاته و تعابيره و غضبه و ندمه و رغم انه كان مؤثرا الا انها لا تدري ما هذا التلذذ الذي تشعر به و كأنها نشوة النصر......... ان داغر يحبها كان و ما زال فقد تملكها شيء من الغرور لكونها اخضعت قلبه و اذلته.

لا وجه للمقارنة بينهم و بينه....... انه محق ......... ها هو يكاد يجن من فعلتها و مجاهد به.......... عندما علموا بعلاقة بثينة بمجاهد اقاموا الدنيا و لم يقعدوها و اعتقلوا مجاهد و اصدروا عليه حكم بالموت....... عندما احرق شاهين احدى مزارعهم قتلوه..... عندما تجرأت هي و خدعته و استدرجته ماذا فعل بها؟...... خطفها و رماها بالخربة مع الجرذان و القذارة و حرمها حتى الهواء النقي و حكم عليها بالموت هناك.

انهم يمنحون الجزاء و بسرعة كبيرة لكل من يطأ حقوقهم و يخطأ بحقهم و لو خطأ بسيط يشرعون العقاب و الحساب و يصدرون الاحكام بالقتل و السجن و يثأرون و ينتفضون.

لكن ماذا عنها عندما طاردها و هي فتاة ضعيفة طاهرة عفيفة لا تملك في هذه الدنيا الا شرفها و كرامتها مستغلا ضعفها و قلة حيلتها و قام باغتصابها عنوة لينتزع منها عفتها لمجرد اشباع رغبة عنده!........ من الذي يثور و ينتفض و يغضب بوجهه و ياحسبه و يشعره بمدى جريمته؟........ لا احد لأن لا وجه للمقارنة بينها و بينه.
من الذي يثور و ينتفض من اهل شاهين عندما قتلوه امام الناس و امام اهله و احرقوا فؤاد ابويه لمجرد انه اشتبه به انه حرق احد اراضيهم؟....... لا احد.
من الذي ينتفض عندما اغاروا على بيوتهم و هشموا الاثاث و انتهكوا حرمات بيوتهم و احرقوها بدون وجه حق؟...... لا احد.
و مجاهد و شعلان و ما تلقيا من ال مالك من الذل و اهدار الكرامة و التصغير و الاعتقالات ليس لهما ان يقفا بوجه احدهم و لا يطالبا بحقهما و لا يعترضا........... صحيح لا وجه للمقارنة......... انهم عبيد........ عبيد ال مالك.

جلست على السرير و شبكت يديها........ عبيد ال مالك...... حسنا يا داغر يا ابن كبيرهم ها انت تعيش لحظات من العجز و الحيرة و التشتت بسبب ابنة فلاح............. ابنة فلاح قليل الشأن و الحيلة من عبيدكم قلبت كيانك و جعلتك هائما كالمجنون............ بسببها وقعت بالمكيدة و تلقيت طعنات كادت تودي بحياتك........... بسببها وقفت عاجزا لا تعرف كيف تكمل انتقامك وثأرك لنفسك لأنها فاجئتك انها تحمل ابنك الذي سبق و خططت لقتله و فشلت......... رغم قوة بأسك فشلت.......... انها واحدة من العبيد الذي تحتقرهم.

داعبت الخاتم الذي بيدها و تنهدت ثم وضعته على المنضدة قربها و التفتت الى امينة التي كانت جالسة و تراقبها و قالت ببهوت: "كلميني عنه يا خالتي............... اخبريني عن حياته و عن خصوصياته...... عن كل شيء بما انك كنت تعيشين في فيلا الشيخ علام"
.................................................. .................................

بعد مرور اسبوع اخر............ قالت بحزن و قلق: "حقا؟.......... فوزي ايضا؟"

سميرة و بصوت خافت: "لا احد يعرف لهما عنوان اختفيا بنفس يوم اختطافك و امك لم تخبر ابوك شيئا خشية على صحته فأنه طريح الفراش يا سعاد و لا يعلم شيئا عمن في الخارج انها تتذرع بالحجج و الاكاذيب حتى تجنبه الصدمة....... اخبرت جميلة عنك و طمأنتها...... جميلة خسرت جنينها لسوء صحتها النفسية انها واقعة في ازمة نفسية كبيرة"

شهقت سعاد و هزت رأسها اسفا و مسحت دموعها قائلة بحزن عميق: "يا الله ........ امي قلبها متعب كيف تلقت كل تلك الصدمات.......... اي شقاء نحن فيه"

سميرة و باهتمام: "حقيقة يا سعاد اني جازفت مجازفة كبيرة و اخشى ان اكون مراقبة من قبل رجال داغر....... كأني لم اتعض من العقوبة السابقة....... المهم الان مجاهد و فوزي في قبضة داغر و الباقي مهمتك يا سعاد انت بامكانك معرفة مصيرهما من خلال داغر لا احد يعرف شيئا و لا احد يستطيع ان يعرف شيئا سواك فأنا........ ارى ان لك مكانة بقلب داغر و ربما تستطيعين ان تؤثري عليه بصورة او باخرى لتنقذي حياتهما هذا اذ ابقاهما على قيد الحياة لحد الان خصوصا مجاهد فبعد ان اخبرتني ما فعله لا اظنه سينجو من عقابه"

وضعت يديها على رأسها و اغمضت عينيها و هي تشعر بالعجز امام كل هذه الاخبار السيئة.

عندما انهت الطبيبة زيارتها رافقتها سعاد حتى الباب و شكرتها على معروفها ان سميرة لا تقل نبلا و خلقا عن فوزي و المشكلة ان الكل يتعرض للعقاب بسببها بمجرد مد يد العون لها ينالون اسوء الجزاء من داغر تشعر انها تؤذي كل من حولها و ذلك الاحساس قاس جدا.

عندما اغلقت نرجس الباب خلف الطبيبة عادت سعاد بخطوات بطيئة.... اختفى داغر طيلة الاسبوع كل هذا لأنها قابلته؟........كلما حاولت الاقتراب منه يبعد اكثر.... و حياتهم كلهم مرهونة برضاه.

التفتت عندما طرق الباب و قالت بسرعة: "نرجس... افتحي الباب لا بد انها الدكتورة قد نسيت شيئا"

عندما فتحت الفتاة الباب بهتت ملامح سعاد و بدى عليها الاستغراب عندما ظهرت لها امرأة!

جذبت الشال حول جسدها و هي تتأمل هذه المرأة المسنة باهتمام و تسرب شيء من القلق الى قلبها عندما لاحظت كل مظاهر الترف و الغنى على هيئتها و قطبت جبينها و عضت على شفتها عندما قالت نرجس بسرعة و ارتباك شديد: "اهلا .....اهلا يا حاجة ......... اهلا بك تفضلي...... كيف عرفت..... اعني ......... لم يخبرنا احدا انك آتية"

تسمرت نظرات تلك المرأة عندما وقع بصرها على سعاد ثم تغيرت ملامحها و بدت في حالة صدمة و ذهول و هي تخطو باتجاهها ثم وضعت يدها المثقلة بخاتم ثمين على فمها و شهقت وهي تتطلع الى جسد سعاد و بطنها حتى انها امسكت جبهتها و كأنها توعكت.



التعديل الأخير تم بواسطة rontii ; 16-12-15 الساعة 09:19 PM
هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 08:58 PM   #2373

اللوتس

? العضوٌ??? » 6140
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 977
?  نُقآطِيْ » اللوتس has a reputation beyond reputeاللوتس has a reputation beyond reputeاللوتس has a reputation beyond reputeاللوتس has a reputation beyond reputeاللوتس has a reputation beyond reputeاللوتس has a reputation beyond reputeاللوتس has a reputation beyond reputeاللوتس has a reputation beyond reputeاللوتس has a reputation beyond reputeاللوتس has a reputation beyond reputeاللوتس has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اللوتس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 09:02 PM   #2374

ابيار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ابيار

? العضوٌ??? » 305243
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 812
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ابيار is on a distinguished road
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ياهند يلا تعالى بقا انا بقيت عامله فى المنتدى زى الغفير الا رايح جاى يقول مين هناك وبقيت امسك ورديات بليل وبالنهار من غير راحه وبقت عينى زى الباندا ياااااااااااااااااختى كل يهون علشان دغوووووووووووور بس ربنا يستر واوعى تخليه يغووووووور

ابيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 09:05 PM   #2375

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيار مشاهدة المشاركة
انا مع داغر يااختشى ده كله كوم والواد ده كوم عندى معرفش ليه يمكن انحراف مبكر منى ولا حاجه انتى الا عسل ويسعدك انتى كمان ياجميل هند دى الروايه شعللت هنبخر بقا علشان الحسد
اللهم صل على النبي.............. منورين كلكم حبايبي


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 09:08 PM   #2376

نهاد على

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية نهاد على

? العضوٌ??? » 313669
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 2,655
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » نهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتى هى خواتى مشاهدة المشاركة
بيرو نهاد بتقول أنك من حزب داغر مش ناويه تقولى لاااااااااااااااااااااااا ااا أنا داغر الى الابد


نهاااااد ماتيجى حزبنا لو بتحبى رونتى أما نشوف معزتها عندك .... معزه غلاوه يعنى مش معزه ماءءء وكده

ههههههههههههههه ربنا يسعدك يا حياتى ضحكتينى بجد و بعدين رونتى دى حبيبتى من غير ما اعرف داغر و لا غيره و انت كمان حبيبتى يا حياتى و خلينى اقرا تعليقتكم الجميلة دى و المناغشات اللذيذة بينك و بين دينا و نجلا و لولو كمان انضمت لهم شوفى لو لقيت داغر ربنا هداه و عدل نفسه مع سعاد و أهلها ربنا يسهل أكون من انصارك إن شاء الله


نهاد على غير متواجد حالياً  
التوقيع
شكراً لأجمل روزا


رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 09:10 PM   #2377

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اذن مجاهد وفوزى فى قبضة داغر
ولا احد يعلم مصيرهما ؟
وجميلة اجهضت وابو سعاد مريض؟
يا ترى من المراة الغامضة التى زارت سعاد؟ وتوعكت لما رات بطن سعاد؟
هل هى ام داغر؟؟ وكيف عرفت بوجود سعاد؟
هل اخبرها داغر ؟؟ظ
داغر يبدو انه يحب سعاد وابقاها عنده
سعاد عندها حق فى تفكيرها انهم عبيد ال مالك
الى متى سينتهى الاستعباد ؟
يعطيكى العافية يا هند على الفصل الراائع
وبانتظار الفصل القادم
ودى


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 09:10 PM   #2378

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 50 ( الأعضاء 33 والزوار 17) ‏قمر الليالى44, ‏ماهر عكله عبيد, ‏حنين مريم, ‏نهاد على+, ‏salwa shazly, ‏منيتي رضاك, ‏soma samsoma, ‏دعاء 99, ‏زهره محروس, ‏زهرة الاوركيدة, ‏ابيار, ‏najla1982, ‏محمد الناصري, ‏rajanour, ‏نرمين البنجي, ‏اللوتس, ‏Alzeer78, ‏سراج النور, ‏mima love, ‏fathimabrouk, ‏أزعجهم هدوئي, ‏tntn2020, ‏امل الصباح, ‏modyblue, ‏janite, ‏relif, ‏عويشة, ‏ريري البرنسيسة, ‏صباح الهلالي, ‏toulal, ‏ن و ا ر ى

قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 09:11 PM   #2379

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيار مشاهدة المشاركة
ياهند يلا تعالى بقا انا بقيت عامله فى المنتدى زى الغفير الا رايح جاى يقول مين هناك وبقيت امسك ورديات بليل وبالنهار من غير راحه وبقت عينى زى الباندا ياااااااااااااااااختى كل يهون علشان دغوووووووووووور بس ربنا يستر واوعى تخليه يغووووووور
هههههههههههه يا حبيبتي انا اشكرك بس زعلتيني عليك معقول تمسكي ورديات لازم توزعوا الادوار


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 09:13 PM   #2380

دعاء 99

? العضوٌ??? » 209074
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 146
?  نُقآطِيْ » دعاء 99 is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووو كتيييير 😙

دعاء 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.