آخر 10 مشاركات
تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          منطقة الحب محظورة! - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::سارة عاصم - كاملة+روابط (الكاتـب : noor1984 - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طريقة صنع البخور الملكي (الكاتـب : حبيبة حسن - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree176Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-15, 11:01 AM   #321

amana 98
alkap ~
 
الصورة الرمزية amana 98

? العضوٌ??? » 319272
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » amana 98 has a reputation beyond reputeamana 98 has a reputation beyond reputeamana 98 has a reputation beyond reputeamana 98 has a reputation beyond reputeamana 98 has a reputation beyond reputeamana 98 has a reputation beyond reputeamana 98 has a reputation beyond reputeamana 98 has a reputation beyond reputeamana 98 has a reputation beyond reputeamana 98 has a reputation beyond reputeamana 98 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

amana 98 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-15, 08:35 PM   #322

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewitysmile9 شيء من الندم..... الفصل الحادي عشر

شيء من الندم

الفصل الحادي عشر.............

بحثت عن داغر حتى وجدته و زمت شفتيها و هي تراقبه انه مغرور بشبابه و جماله و يظن انه قادر على كل شيء و يملك من يشاء و ما يشاء و لا احد يستطيع مجابهته........... يستمتع بوقته على اتم وجه و لا يعلم ان الموت ملاقيه الليلة ستغرز السكين بصدره و تقتلع قلبه و لا شيء سيمنعها من ذلك الليلة.

بحثت عن منفذ لتنفذ الى الجهة الاخرى دون جدوى حتى تملكها اليأس و الغضب كيف لها ان تصل الى هناك حيث داغر و هو جالس وسط رفاقه و اقاربه كما ان الحراس يحيطون تلك الدائرة من شباب ال مالك.

بقيت تحوم حولهم و تنتظر و بدأت تنهار و تستاء لعدم قدرتها للوصول اليه و عضت على اناملها بغيض عندما بدأوا يرقصون متشابكين يد بيد مع المومسات و اضطرت ان تراقب كل تصرفاتهم و عربدتهم و وقاحتهم حتى فقدت الامل و شعرت ان ما جائت من اجله لا يمكن ان تحققه الليلة حتى ان صحتها بدأت تتدهور وكأن معدتها تتقطع و فجأة تغيرت ملامحها و اتسعت عينيها عندما رأت داغر ينهض و يبتعد عن المجموعة كأنه يريد الذهاب الى الحمام او لتغيير ملابسه بعد ان تراشقوا اصحابه بالشراب مازحين و ابتلت ملابسه.

سارت مسرعة متخفية خلف الشجيرات و راقبته و هو يسير عبر ممر ضيق من الرخام الاسود و تتبعته حتى خرج من باب الحاجز الفاصل و تكلم مع رجال الحراسة موجه اليهم بعض التعليمات و الاوامر و ابلغهم انه ذاهب الى الحمام و مازحهم بأن تبقى اعينهم مفتحة و لا ينشغلوا بالغواني الجميلات.

احنت جسدها و زحفت عند مرور عربة الطعام الكبيرة بحيث لم يتسنى للرجال رؤيتها عندما نفذت الى الجهة المؤدية الى الحمام و المغاسل........... ازدادت نبضات قلبها تسارعا و هي تسير على مقربة منه خلف الاشجار و كانت تطأ الارض بهمس............ اخرجت السكين من خصرها و عندما ابتعد مسافة عن اعين الجموع و كاد يقترب من الحاراس الذين يقيمون قرب المغاسل وجدتها فرصة لطعنه و الهرب بنفس الطريق دون ان يلمحها احدا.

ابعدت الشجيرات بهمس و رفق و بسرعة برزت خلفه و سارت ببطء........ و لسوء حظها فقد تعثرت قدمها بحجارة بحيث صدر صوت خفيف فشهرت السكين و التفت خلفه بسرعة و اتسعت عينيه على اشدهما.
و بسرعة محاولة الا تعطعه فرصة المقاومة فبنفس وقت استدارته و دهشته و جهت السكين بقوة اليه و.............................. خفقت اهدابها البنية الطويلة بسرعة و ابتلعت ريقها و هي تنظر بعينيه المحدقتين بعينيها اللتان تسمرتا بوجهه........
فبدلا من ان تشق السكين طريقها الى صدره فقد وجدت يدها معلقة الى الاعلى و هو يمسك بمعصمها بقبضته ثم امسك بيده الاخرى معصمها الاخر و تراجع بها الى حيث الظلمة و بعيدا عن اعين الحراس و الناس.

تلاحقت انفاسها و هو يسندها على عمود ضخم و اضطربت عينيها الجميلتين و هي محدقة بعينيه الصقريتين الغامقتين و سقط الشال الذي يغطي شعرها لتظهر خصلاتها الذهبية المنسدلة باهمال على وجهها و عنقها الناصع البياض......بقيا هكذا لثواني ثم لاحت على محياه ابتسامة طفيفة و اعتصر معصمها بقوة اوجعتها كثيرا و كانت السكين لا تزال بيدها و ضغط على معصمها اكثر حتى انها لم تعد تشعر بيدها فأرتخت اصابعها و سقطت السكين ارضا و قال بهمس و هو يتأمل بوجهها: "تريدين قتلي ايتها الشرسة!........... من اخبرك ان سفك دمي سهلا و هينا لدرجة ان تقتلني صبية شقراء يدها ترتجف بقوة هكذا كلما تطلعت بوجهي؟........... رجال ذو عقول راجحة و قوة جسدية عجزوا عن النيل من حياتي و باتوا يحلمون بذلك........... تأتين انت لتقتليني هكذا بسذاجة؟"

قرب جسده و الصقه بها و ما زال يمسك بيديها ثم احنى رأسه و قرب شفتيه ليهمس بأذنها: "أ تدركين خطورة ما تفعلينه؟.............. انها محاولة قتل مع سبق الاصرار......... بأمكاني الان ان اقبض عليك لمحاولتك قتلي و امر رجالي باحتجازك في المكان المخصص لمعاقبة المتمردين............ و انت تدركين ان عقاب النساء مختلف عما هو الامر مع الرجال"

ثم افلت يديها و ابتعد عنها ببطء و قال و هو يتأمل جسدها تحت الانارة الخافتة المنبعثة من موقع الحفل: "كفاكم عجرفة يا اولاد شعلان"

هوت على الارض بلمح البصر وقبل ان تصل يدها الى السكين داسها بحذائه و ضغط بقوة حتى صرخت و رفعت بصرها اليه لتجده يبتسم بتسلية و متعة و ازداد ضغطا على كف يدها فشعرت بعجزها و قلة حيلتها فضعفت عزيمتها و عليها ان تتوقف عن ذلك التحدي الفارغ و قالت بانكسار و دموع حبيسة عبر عيون محتقنة: "دعني"

انحنى بقامته الطويلة و اسند يده على ركبته و قال بعيون فيها بريق لامع و غامض: "لم يتسنى لي التمعن بجمالك في تلك الليلة الحالكة............ يالجمالك يا........... سعاد"

عجزت عن الكلام و انسابت دموعها و هي بهكذا موقف لا تحسد عليه......... ابعد رجله عن يدها و امسكت اصابعها متألمة........... قال و هو يضع يديه في جيوب بنطاله: "هيا اريني كيف ستقدرين على المحاولة مجددا"

ودفع لها السكين بحذائه قائلا: "هيا احملي سكينك......... افعلي"

خفضت بصرها و هي تنظر الى السكين و ذلك الشعور مجددا........ الاذلال ............لقد اوقعت نفسها بسوء افكارها و تصرفاتها الغبية.......... غبية لاعتقادها انها قادرة على النيل منه.

انحنى و امسك يدها و جذبها لتنهض و عندما اراد ان يلمس وجهها ابعدته......... قال و هو يتأمل عينيها الكارهتين له وشعرها المتناثر بفوضى حولها و بصوت منخفض: "اذهبي"

هربت من امامه و ركضت و هي غير مصدقة انها ستخرج من هذا المكان بسلام لقد تركها تنفذ بنفسها حقيقة انها مستغربة كيف له ان يدعها هكذا دون ان يفتضح امرها و يأمر رجاله باعتقالها؟.......... اهو خائفا من ان تفتضح امره مثلا؟

في الشارع سارت ببطء و تخاذل و هي عائدة هكذا الى بيتها بدون نتيجة مرضية لنفسها بل مع هموم مثقلة و خذلان كبير..........لماذا؟...... لماذا لم تقدر لماذا؟........... لا تريده ان يرى دموع عينيها و يشعر بضعفها لا تريد ان تظهر بصورة المغلوب على امرها امامه انها تحاول قدر جهدها لكنها غير قادرة عليه........... عضت على اناملها و بدأت بتأنيب نفسها ........يا ويلك يا سعاد هذا مغتصبك داغر جبار ال مالك الرجل الظالم الذي صرخ الناس منه الغوث الذي بالامس كنت طريحة الفراش و قد رأيت الموت بعينيك من فعلته الهمجية حيث تركك هناك وسط الوحل و الظلمة تصارعين الموت من ضربته و قسوته و لم يأبه لما سينتهي به امرك الان جئت حاملة سكين المطبخ و تريدين طعنه وهو هناك وسط اهله و حراسه و بكل ثقله و قوته و تجاهرين بالتحدي امامه؟.......... لا بد انك فقدت عقلك لتتصرفي كطفلة مجنونة.......... افيقي و استسلمي لقدرك و ابتعدي و لا تحومي حوله لئلا تندمي و ندما شديدا.

اوت الى سريرها عند طلوع الفجر و اسندت رأسها على الوسادة ببطء و اغمضت عينيها بقوة و هي لا تريد ان تفكر سينفجر رأسها من الافكار المتضاربة و الاستذكار لكل ما يوجع قلبها......... استدارت الى الناحية الاخرى و وضعت الوسادة على اذنها و هي تود ان تموت و تنتهي من هذه الحياة المخيفة البشعة ليتها تموت............. رمت الوسادة و اعتدلت و انتابتها حالة عصبية غريبة اذ صرخت بقوة و هي تشد بشعرها....... فزعت جميلة و نهضت مسرعة اليها و هي تنادي: "امي.......... امي........ لا اعرف ما بها!"

استمرت بالصراخ و الهيستريا الحادة حتى مزقت قميصها و اسرعت امينة لتمسك يديها و ركضت جميلة لتنادي فوزي.

حقنها بمسكن و قال و هو يتأملها: "من الطبيعي لمثل وضعها ان تتعرض لأزمات عصبية.......... فالحادثة التي تعرضت لها شديدة الوقع على نفسها و لا ترضى ان تستوعبها............ بمرور الوقت ستتحسن لا تقلقوا" و هذا اخر ما سمعته حتى غطت في نوم عميق.

بعد مرور قرابة الشهر......... تأملت سعاد غروب الشمس بالافق و هي تبعث تموجات حمراء كالنار الهادئة على الاراضي و تلون الخضرة بالوان ساحرة و كان الصمت مخيم على الارياف المترامية الاطراف حيث الناس يلجأوا الى بيوتهم عند المغيب بعد عمل شاق مضني طوال النهار و ابتسمت بمرارة عندما تذكرت الايام السابقة من حياتها و كيف كان شعورها السابق ازاء ذلك المنظر الجذاب كان شعور دافيء و رومانسي تتخلله الاحلام الوردية الساذجة حيث تغمض عينيها و تطلق العنان لخيالها لتقترن برجل الاحلام الذي رسمت له صورة بمخيلتها و نزهته عن الناس من كل المساوئ و كانت تحلم بقصة حب جميلة كما ترى في الافلام و تبقى تبحر باحلامها و امانيها حتى يقشعر جسدها من برودة الطقس اذ كان الليل باردا في هذه المناطق و موحشا فتهرب الى دارها الصغير الدافيء الجميل و تتوجه الى سريرها و تداعب عينيها الغفوة و هي تستمع الى مجاهد و دعاباته مع جميلة حيث يصفها بانها دميمة عندما تنام و يصدر منها شخيرا مرعبا او يغيظها بأنه يهلع من شكلها عند الصباح حيث تكون منكوثة الشعر و مقرفة الملامح و تنتهي هذه المناورة عندما ترميه جميلة بالوسادة قائلة بضغينة تقريبا كل ليلة: "نام ايها العفن و احلم لكن لا تنسى ان تذهب الى المرحاض قبل النوم"
هذه العبارة المكررة تنهي الامر و احيانا تصدر بصوت ثنائي لأن مجاهد يعلم ما ستقوله.......... كم كانت الحياة مختلفة و بسيطة و كم اصبحت الان غريبة و قبيحة.......... كم اختلف شعورها الان و هي تتطلع بهذا المنظر فتجده كئيبا تعيسا ينذر بحياة بائسة و ايام باردة موحشة و فضيحة و ينزل بقلبها الخوف من القادم.
منذ الحادثة لهذه الساعة قد انقلبت حياتها رأسا على عقب و عرفت للدموع طريقا اذ تشعر بأن البكاء نديمها و مخفف من وطأة الم قلبها و شعورها الجريح............ لقد دمرت نفسيتها و خدش احساسها البريء و قتلت احلامها لما لاقته من غلاظة و قسوة و شوهت صورة العلاقة بين الرجل و المرأة بداخلها حيث ادركت انها علاقة دنيئة بشعة بدافع المتعة الجسدية و ان الرجل اناني لا تهمه مشاعر المرأة التي امامه و لا يبالي المهم ان يحصل على مبتغاه و لو بالقوة انها علاقة حقيرة مقززة حيوانية.



التعديل الأخير تم بواسطة rontii ; 08-11-15 الساعة 09:22 PM
هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 08-11-15, 09:10 PM   #323

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل رائع يا هند
كما توقعت فشلت سعاد فى النيل من داغر
وهو تركها تذهب
ممكن ان سعاد لها تاثير عنده
وهى لاتدرك ذلك
المسكينة سعاد صعبانة جدا
ما زالت تعانى من الاثار
يعطيكى العافية يا هند
وبانتظار الفصل القادم
تحياتى

Nana.k likes this.

قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 08-11-15, 09:11 PM   #324

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 16 ( الأعضاء 10 والزوار 6) ‏قمر الليالى44, ‏ام عبدالله الصافي, ‏braa, ‏شموخي ثمن صمتي, ‏najla1982, ‏دلال, ‏la luz de la luna, ‏حنين مريم, ‏راجية العفو8

قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 08-11-15, 09:22 PM   #325

najla1982

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 305993
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,267
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » najla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
افتراضي

كل احاسيس سعاد متوقعة ...سواء تلك التي تعقب عمليات الاغتصاب ...من سوداوية و كره للعلاقة الحميمية ( خاصة لعذراء لم تعرفها من قبل فتكون التجربة الاولى مشوهة و مبتورة) او انعزال عن الاخرين او التحسر على ماضيها و الذي تراه كان مشرقا رغم كل نقائصه او حتى رغبة الانتقام و التي عادة ما تكون فاشلة اذا كان المغتصب و المتعدي من اصحاب النفوذ ....لا بل زاد الاحساس بالذل و الهوان و كان الموقف يعاش مرتين....ما يخيفني حقا هو الام المعدة و التقيئ و ذكر الفصيحة مرة اخرى ...اتمنى ان لا تكون اعراض حمل لان المأساة ستتضاعف وقتها...
الغريب من داغر عفوه عنها و تركها لحال سبيلها فمالذي يخطط له ...


najla1982 متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-11-15, 09:55 PM   #326

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

modyblue غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-15, 10:00 PM   #327

AyOyaT

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 51904
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,085
?  نُقآطِيْ » AyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond repute
افتراضي

مبارك الرواية الجديدة ... دمتي بكل ود ...

AyOyaT متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-15, 10:28 PM   #328

دينا عبدالله*

نجم روايتي ومصممة بمنتدى قلوب أحلام وشاعرة متألقه في القسم الادبي وعضوة فريق الكتابة للروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية دينا عبدالله*

? العضوٌ??? » 307045
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,990
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » دينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مساء الخير هند فصل جميل جدا حبيبتي
الواطي داغر اكيد مش تركها تذهب كدة كرم أخلاق من عنده اكيد في شى في نيته طبعا
للأسف سعاد مقدرتش تنال منه كان نفسي تقتله أو تطعنه صراحة لأن شكلي انا اللى هروح اقتله
غاظني بطريقة لما جاب سيرة تلك الليلة من غير ما يرف له جفن ولما داس علي ايدها كائن سادي متحجر ونفسي اشوفه مذلول
في شوووووووق ياقلبي الباقي
موووووووووواه


دينا عبدالله* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-15, 10:33 PM   #329

نهاد على

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية نهاد على

? العضوٌ??? » 313669
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 2,655
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » نهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل رائع هند
كنت متوقعة فشل سعاد فى قتل داغر بس كان عندى احساس أنه لمحها وتركها تقرب منه علشان يعرف رد فعلها.
داغر معجب بشجاعة سعاد و بيتلذذ بمحاربتها و محاربته لها حرب نفسية اكتر منها حرب بدنية و اعتقد انه نجح فعلاً فى جعلها تشعر بالأذلال و القرف و اليأس من الحياة عموماً .
تحياتى هند و مشكورة على تنزيل الفصل يومياً


نهاد على غير متواجد حالياً  
التوقيع
شكراً لأجمل روزا


رد مع اقتباس
قديم 08-11-15, 10:40 PM   #330

نانو عبده
alkap ~
 
الصورة الرمزية نانو عبده

? العضوٌ??? » 268782
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 354
?  نُقآطِيْ » نانو عبده is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سعاد المسكينه فشل محاولتها لقتل داغر زاد من احساسها بالقهر والعجز . اما تصرف داغر فهو غريب بالنسبه لشخصيته فتركه لها يدل على شئ ما . اتوقع ان تكون سعاد حامل ويكون هذا نقطة تحول فى الاحداث . فى انتظار الفصل القادم .

نانو عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.