آخر 10 مشاركات
سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عرابة الدماء - قلوب أحلام قصيرة [حصرياً] - للكاتبة::Malak Assl*كاملة* (الكاتـب : Malak assl - )           »          وفي القلب أمنية (1) .. سلسلة ثلاثية الجسر *مكتملة * (الكاتـب : أمل بركات - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          330 - الهدية - مارغريت واي (الكاتـب : عنووود - )           »          130 - كلمة السر لا - روبين دونالد (الكاتـب : عنووود - )           »          2 - الأمواج تحترق - آن هامبـسون - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          ليتك تثق بي - ميريام ماكغريغور (الكاتـب : Just Faith - )           »          الترحيب بالكتاب والكاتبات الجدد (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree15609Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-15, 09:23 PM   #1

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ?ھہ » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,263
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewitysmile9 شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة *









هذه الرواية حصرية فقط بمنتدى روايتي ولا احلل نقلها ابدا لأي موقع او منتدى اخر




تحية حب و اعتزاز اوجهها الى اعضاء المنتدى الجميل عامة و الى الصديقات المتابعات لكتاباتي و المترقبات جديدي خاصة.

احبتي عدت اليكم من جديد و برواية شرقية هذه المرة امتثالا لرغبة و مطالبة الكثير من المتابعين لرواياتي الغربية لسلسة قلوب منكسرة .........
اخوض التجربة معكم مع روايتي الشرقية الاولى
(شيء من الندم)

ارجو ان تنال استحسانكم فأدعوكم جميعا للمتابعة و لكم كل الشكر و الامتنان و التقدير.











(شيء من الندم )

المقدمة

وضعت سعاد يديها على اذنيها و هي مصدومة مما يحدث امامها و اجهشت جميلة بالبكاء و هم يهشمون الزجاج و يرمون بالكراسي و ادوات المطبخ............... خفض شعلان بصره و امينة احاطت كتفي ابنتها المفزوعة قائلة: "لا تخافي"

و تعالت اصوات الصراخ و البكاء في الشارع من افعال اولئك المرتزقة بمنازلهم الذي لايملكون سواها و الكل يطلب الرحمة و العفو...

تساقطت دموع سعاد و هي تنظر الى الاشياء المتناثرة امامهم و قد حطموا كل الاجهزة البسيطة التي لديهم و زجاج كل النوافذ.

ربت شعلان على كتفها قائلا بضعف: "لا بأس المهم ان يذهبوا دون ان يتعرضوا لنا"

بعد حوالي ساعة من احداث الفوضى العارمة و صل المحرض على كل هذا الاعتداء و سمعوا انه ذهب لزيارة اولئك الناس اصحاب المنازل المحطمة و عندما وصل الى بيتهم و اراد الدخول امر شعلان امينة ان تذهب ببناتها الى الحجرة و تسترهن.

سمعوا صوت ذلك الشاب الذي يدعى داغر و هو يقول لشعلان بنبرة تحقيق: "اين مجاهد؟"

اجاب شعلان بمنتهى الاذعان: "يا سيدي انه في المدينة الان"

داغر و بحدة: "في المدينة؟........... لا بأس....... و ما هذا الذي بيدك ايها العجوز؟"

شعلان و بسرعة: "انه خدش بسيط حدث لي اثناء العمل"

سعاد و بهمس: "لماذا اخفى امر الاصابة؟....... عليه ان يعلم ما يحدث للناس بسبب اعمالهم و شغبهم"
امينة و بشحوب: "اسكتي.......... اسكتي"

داغر و باستجواب: "وحدك هنا؟"

شعلان و بتردد: "زوجتي و ابنتي في الحجرة الاخرى"

اختبأتا خلف والدتهما عندما ركل الباب و دخل.......... اول مرة ترى داغر ذلك الشاب الذي يتحدث الجميع عنه و عن شره و همجيته.......... كان مظهره يؤكد كل كلمة تقال عنه...... ذا قامة طويلة و عضلات مفتولة و عينين سوداوين حادتي البصر يرتدي ثياب فاخرة و له تقاسيم جذابة للغاية.

جال ببصره بالحجرة المحطمة الاثاث و بنظرة عابرة لمحهن ثم امعن النظر بجميلة و هو يمضغ العلكة و عندما استقر بصره على سعاد استدار وخرج بسرعة قائلا: "لك نساء جميلات ايها المسخ!"



اتمنى لكم متابعة شيقة مع

سعاد
و
داغر

في


شيء من الندم






الفصل الاول ..............

اصوات العيارات النارية قد انزلت الرعب في قلوب جموع الناس المنتشرين قبل الغروب على اراضي تلك المزارع الواسعة و اصبحوا يركضون كلا الى داره و تعالت اصوات الاطفال و هم مفزوعين و يبكون............. نظرت سعاد من نافذة الحجرة الى السماء التي كانت تبعث وميضا احمرا متراميا من الجانبين و تطلعت الى مجموعة من الشبان يركضون بسرعة ........... اغلقت النافذة و عندما خرجت من الغرفة اصطدمت بأمها التي قالت بانفعال و فزع: "مجاهد و ابوك في الخارج كل الناس عادوا............... اخشى ان تعرضا لمكروه"

خرجت جميلة من المطبخ الصغير قائلة: "رأيت مجاهد لتوي يراقب ما يحدث"

امينة و بامتعاض: "و ماذا تراه يحدث بالله عليكم؟......... مناورة كالعادة بين القبيلتين.......... هذا القتال لا ينتهي متى الله يخلصنا من ذلك العداء الدموي و نعيش بسلام"

جميلة و بعينين خضراوين ذات اهداب شقراء: " وكلاهما ليس على حق"

سعاد و بعدم اكتراث: "صراع ازلي من اجل مصالح شخصية و العوام يقعون ضحايا همجيتهم لقد طفح الكيل كم مرة طلبت من ابي ان نرحل من هذه المنطقة اللعينة لا ادري لماذا متشبث بتلك الارض البائسة"


سمعوا موجة عارمة من الاصوات و وقع الاقدام و اسرعوا لفتح الباب و اذ به والدها قد اصيب باحدى الرصاصات الطائشة بذراعه و عدد من الرجال الطيبين جائوا به لمساعدته و الدماء تسيل لتملأ ثيابه.

امينة و بجزع: "يا ويلنا كنت متوقعة ذلك"

ادخلوه و هو يقول بانفاس متلاحقة و بنبرة راجية: "لا داعي للجلبة لئلا ينتفض مجاهد تعرفونه شاب متعصب"

بهذه الاثناء ركل الباب و دخل مجاهد و مجموعة من الشباب خلفه و هو يقول بغيظ: "اصيب ابي هذه المرة........ تبا لهم لن اسكت بعد اليوم على هذا العبث"

ازالت سعاد جلابية والدها عن مكان الجرح و بسرعة انشغلت جميلة بتجفيف الدم و هي تلعن اولئك الطغاة و اقبل جارهم الطبيب فوزي و قام بتضميد جرحه و الرجال متحفظون من الكلام بهذا الموضوع لئلا يسمعهم احد الحمقى و يوصل كلامهم الى احدى العائلتين و تحل النقمة عليهم.

غضبت سعاد جدا و دخلت الى حجرتهم الصغيرة حزينة على ما اصاب والدها شعلان من اذى بسبب تلك المعارك الدامية و رأته كيف يداري بالكلام و يخفي و يكتم الامه خشية من الفتنة.............. ماذا تراها ستفعل لو قتل بدلا من ان يجرح؟........ و من الذي سيأبه لموت رجلا عجوز ضعيف لا حيله له؟
وذلك الغضب الذي رأته بعينين مجاهد كان محدقا فهي تخشى ان يصطدم مع احد رجال القبيلتين و يكون مصيره الهلاك.

هدأ اطلاق الرصاص و خفتت المواجهة تدريجيا بحلول الظلام و كان شعلان مصابا بالسخونة العالية و يأن من الالم و هم ساهرين عليه.
و مما خفف وطأة القلق ان مجاهد كان موجود و هادئ الشكل لكن كلامه و صوته ينمان عن استياء و ضيق و هو يقول: "ابي جرح جرحا لم يؤدي بحياته لكن ماذا عن الطفل الذي اصيب اليوم برأسه و امرأة ايضا ماتت و الجناة غير مبالين بالناس......... بالطبع فلم يجدوا من يوقفهم عند حدهم"

شعلان و بضعف: "يا بني اسكت لا علينا....... هذا قدرنا و الكل مسلم ان بين قبيلة بني حجير و قبيلة بني مالك عداء قديم و مستمر و لن يتوقفوا حتى تنتصر احداهما"

مجاهد و بغضب: "لقد سفكت دماء كثيرة هذا العام يا ابي......اليس في هذا البلد قانون!"
امينة و بجزع و قلق: "و من يجرؤ قول لي الان؟......... من يجرؤ ابلاغ السلطات عن اولئك المتجبرين؟........ و الله سيتتبعون المخبر حتى اخر جحر في هذه الارياف"

ضرب مجاهد على فخذه و قال بغيض: "يحملون السلاح و يحرمون الناس العزل من حمله انا اكاد انفجر من اولئك الرجال.......... ا نسيت يا ابي كيف دفعك ذلك الوغد داغر قبل اشهرا عندما اعترضت طريقه و اخرت سيره؟........ ما زال ذلك المنظر يحز بنفسي عندما اسقطك ارضا امام الملأ......... حتما لن اسكت بعد اليوم"

و نهض و خرج.

بقي شعلان يتأمل الباب قائلا: "راقبيه و احرصي ان لا يبتعد عن عينيك ......... الا يفهم ذلك الطائش ان لدينا ما نخشى عليه؟............... لو حدث و اغضب احدهم ستكون نهايتي...... لم اربيه على ذلك التهور و الاندفاع"
ثم التفت و نظر الى ابنتيه بحزن قائلا: "بالله عليكم هدئوا من روعه........ انا اخشى عليكما"

جميلة و بنبرة خوف: "علينا؟........... و ماذا فعلنا لهم حتى يفكروا بايذائنا؟"

سعاد و بعينين عسليتين جميلتين: "لا تبالغ بالقلق يا ابي مجاهد يعلم ان قدرته محدودة"


بعد منتصف الليل تقلبت جميلة بسريرها قائلة: "أ مازلت مستيقظة؟"

سعاد و بهمس: "نعم......... اخفضي صوتك لئلا توقظي مجاهد"

اعتدلت جميلة قائلة: "مجاهد؟.............. مجاهد خرج قبل ساعة"

اعتدلت سعاد و ابعدت خصلات شعرها الطويلة الشقراء و تطلعت الى سريره الفارغ قائلة: "رباه!............ ماذا تتوقعين منه؟"

جميلة و بتفكير: "لا اعلم كان اليوم غاضبا جدا لكني اشك انه سيفعل امرا خطيرا............... مجاهد لا يستطيع مجابهة احد رجالهم"


انتبهوا في الصباح على ضوضاء كبيرة جدا و كان رجال بني مالك يملأون الطرقات مسلحين و يغلقون المنافذ و يمنعون التجوال.

اسرعت امينة الى الشارع و استفسرت من احد المارة عما يحدث من امر حتى يحصل كل هذا الارباك في المزارع؟
قال لها: "احد المشاغبين المشعوذين قد اضرم النار باحدى مزارع ال مالك"
ارتعب شعلان و خرج يتطلع من الباب قائلا: "يا للكارثة التي ستحل بالمذنب........... اتوقع حدوث مشكلة كبيرة"

تأمل مجاهد الشارع و هو يتناول قطعة رغيفا و ضاقت عينيه الخضراوين و ابتسم قائلا: "اي شهم فعل ذلك؟"

تطلعتا من النافذة و سمعتا لغط الناس و الشائعات التي تدور حول حادثة الحريق...... لقد اتلفت مزروعات باهظة القيمة و بعض المواشي.

جميلة و بارتياح: "ليعاقبهم الله على الضوضاء التي يحدثونها كل ساعة"


انشغلت العائلة بامورهم الخاصة طيلة فترة النهار و كان منزلهم متواضع جدا و صغير المساحة في حجرتين فقط و مطبخ يسع شخصين ليس اكثر و صالة ضيقة و طويلة و حمام بائس و قطع اثاث ليس لها شأن........... بالكاد يقدرون على كسب رزقهم فأمينة تعمل بمهنة الخياطة و بنفسها تذهب الى فيلا ال مالك من اجل نسائهم و توصل الطلبات و يجعلونها تدخل من باب الخدم و فورا الى غرفة السيدة الكبيرة و امينة متكتمة على كل ما تراه هناك خشية الفتنة و الاقاويل........ ان السيدة الكبيرة ذات خلق حسن و كرم لكن ذلك لا يغفر لها مصائب عائلتها اتجاه الناس لقد اعيوا المساكين و استبدوا طوال السنين اذ ان السيد الكبير المدعو علام رجل عنصري متغطرس فاحش الثراء و اولاده على شاكلته هذا ما يقال من الناس عنهم خاصة و ان شعلان يعاني من قسوة ابنهم داغر اذ هو مسئول عن قاطع الاراضي الذي يعمل بها شعلان و لم يسلم رجلا من بطشه اذ يعامل الفلاحين اسوء معاملة و هذا ما يجعل موجة عارمة من الحقد و الكراهية نحوه من قبل الناس.

بعد ان خيم الظلام على تلك المزارع الشاسعة و اوت سعاد الى فراشها قالت بقلق: "جميلة................ الاتسمعي اصوات ما؟"

جميلة و بنعاس: "نامي و ماذا يعني ربما"

و اعتدلت بسرعة عندما سمعتا اصوات تهشيم الزجاج بالخارج........ اسرعتا الى الغرفة الاخرى ليجدا شعلان يتطلع من النافذة قائلا: "عفوك يا الله هؤلاء رجال بنو مالك قد اغاروا على البيوت هنا"

فزعت سعاد قائلة: "لماذا؟"

و اسرعت تنظر لتجد رجال يقومون بالتخريب بالعصي على الزجاج......... عضت على شفتها و هرعت الى والدتها و كذلك جميلة عندما سمعوا ركلا على باب بيتهم و صرخن عندما اقتحموا المكان في هذا الليل و هم يحملون العصي و قال احدهم بنبرة كريهة: "هيه انت ايها الرهط يقال ان الذين قاموا باعمال الشغب شباب من هذه القرية بالتحديد هذه البيوت........ بيتك و جاريك........... اين ابنك؟"

و نظر الى بناته نظرة وقحة ثم ضرب بالعصا على التلفاز فاوقعه ارضا.

شعلان و بنبرة راجية بعد ان امر نسائه بتغطية شعورهن : "لا يا ابني هذا ليس صحيحا ان اولادنا يعرفون الاصول و التطاول على المزارع امر خادش للذوق و التربية"

صرخ الرجل قائلا: "الا تجيب على السؤال ام تريد ان نرغمك؟"

شعلان و بضعف شديد: "من اخبركم اننا مسؤولون عما حدث؟"

الرجل و هو يسير في البيت بحرية: "هناك رجال يعملون لصالحنا ابلغونا ان كم شابا ابلها شنو حملة على مزرعة ال مالك الشخصية و اضرموا النار هناك و هربوا كالفئران"

شحبت سعاد بشدة و كانت جميلة ترتجف من اولئك الرجال الذين لديهم هيئة المجرمين و القتلة انهم مرتزقة يعملون عند ال مالك و ليس لديهم ذرة من الانسانية لقد حطموا بيوت الفقراء على رؤوسهم لمجرد اتهام ليس له صحة مؤكدة.

الرجل و بتعالي: "هذه الخربة سأهدها عليك و على نسائك الحسناوت بأمر من السيد داغر.......... السيد امرنا ان نحطم بيوت الناس الذين يشتبه ان يكونوا لهم شباب متمردين"

امينة و بتوسل: "ايها الشاب الا ترانا عائلة صغيرة و قد كنا نيام و ابني الان مع اصحابه نزلوا المدينة.......... اذهب و اخبر السيد اننا اناس لا شأن لنا بالحادث"

اشار الرجل الى البقية قائلا: "اهدموا البيت القذر هذا............... هيا"






تصميم الغلاف الرسمي : كاردينيا73


تصميم قالب الصفحات الداخلية : حلا
تصميم الفواصل ووسام التفاعل المميز : كاردينيا73
تصميم البنر الاعلاني : Omima Hisham






روابط الفصول


الفصل العشرون



الفصل الواحد و العشرون



الفصل الثاني و العشرون



الفصل الثالث و العشرون



الفصل الرابع و العشرون



الفصل الخامس و العشرون ج1



الفصل الخامس و العشرون ج2



الفصل السادس و العشرون



الفصل السابع و العشرون ج1



الفصل السابع و العشرون ج2



الفصل الثامن و العشرون



الفصل التاسع و العشرون



الفصل الثلاثون



الفصل الواحد و الثلاثون



الفصل الثاني و الثلاثون



الفصل الثالث و الثلاثون



الفصل الرابع و الثلاثون



الفصل السادس و الثلاثون


الفصل السابع و الثلاثون


الفصل الثامن و الثلاثون


الفصل التاسع و الثلاثون


الفصل الاربعون

الفصل الثالث و الاربعون


الفصل الرابع و الاربعون


الفصل الخامس و الاربعون


الفصل السادس و الاربعون

الفصل الثامن و الاربعون
الفصل التاسع و الاربعون ج1

الفصل التاسع و الاربعون ج2

الفصل الخمسون ج1

الفصل الخمسون ج2
الفصل الواحد و الخمسون ج1

الفصل الواحد و الخمسون ج2

الفصل الثاني و الخمسون

الفصل الثالث و الخمسون ج1 و الاخير

الفصل الثالث و الخمسون ج2 و الاخير





رابط لتحميل الرواية كاملة ككتاب الكتروني
محتوى مخفي







التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 07-01-16 الساعة 01:46 PM
هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 27-10-15, 09:38 PM   #2

ام معتوق

? العضوٌ?ھہ » 111209
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 888
?  نُقآطِيْ » ام معتوق has a reputation beyond reputeام معتوق has a reputation beyond reputeام معتوق has a reputation beyond reputeام معتوق has a reputation beyond reputeام معتوق has a reputation beyond reputeام معتوق has a reputation beyond reputeام معتوق has a reputation beyond reputeام معتوق has a reputation beyond reputeام معتوق has a reputation beyond reputeام معتوق has a reputation beyond reputeام معتوق has a reputation beyond repute
افتراضي

يا الف مرحبا وسهلا بهنوووده الحلوه اشتقنا لقصصك الحلوه اعتبريني اوول المتابعات عندك اما عن الابطال اتمنئ بطلنا مايعذب سعاد معاه ويجننها ارحمها من البدايه
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر


ام معتوق متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-15, 09:40 PM   #3

فاطمه توتي

بطلة اتقابلنا فين ؟


? العضوٌ?ھہ » 308217
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,974
?  نُقآطِيْ » فاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond repute
افتراضي

انا عاوزة ابقى اول واحدة تعلق علشان كده قرأت المقدمة وساعود للفصل بعد ان انهي التعليق---------مقدمة رائعة توحي بأن هناك عمل مشوق يلوح في الافق -كل تمنياتي لك بالتوفيق عزيزتي -وان شاء الله تحقق روايتك الشرقية الاولى كل النجاح -تحياتي لك

فاطمه توتي غير متواجد حالياً  
التوقيع
[IMG]ht
tp://upload.rewity.com/upfiles/x5F07173.jpg[/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 27-10-15, 09:41 PM   #4

فاطمه توتي

بطلة اتقابلنا فين ؟


? العضوٌ?ھہ » 308217
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,974
?  نُقآطِيْ » فاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond repute
افتراضي

هههههههههههههه ام معتوق سبقتني واضح اني كان لازم اترك المقدمة ايضا يلا بقى خيرها في غيرها

فاطمه توتي غير متواجد حالياً  
التوقيع
[IMG]ht
tp://upload.rewity.com/upfiles/x5F07173.jpg[/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 27-10-15, 09:42 PM   #5

مسره الجوريه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية مسره الجوريه

? العضوٌ?ھہ » 304617
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,495
?  نُقآطِيْ » مسره الجوريه has a reputation beyond reputeمسره الجوريه has a reputation beyond reputeمسره الجوريه has a reputation beyond reputeمسره الجوريه has a reputation beyond reputeمسره الجوريه has a reputation beyond reputeمسره الجوريه has a reputation beyond reputeمسره الجوريه has a reputation beyond reputeمسره الجوريه has a reputation beyond reputeمسره الجوريه has a reputation beyond reputeمسره الجوريه has a reputation beyond reputeمسره الجوريه has a reputation beyond repute
افتراضي

بدايه مشوقه ومتى موعد التنزيل

مسره الجوريه غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-10-15, 09:55 PM   #6

فاطمه توتي

بطلة اتقابلنا فين ؟


? العضوٌ?ھہ » 308217
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,974
?  نُقآطِيْ » فاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond repute
افتراضي

زمان القصة ومكانها -الزمن قد يعود لزمن ماضي او قد يكون وقتنا الحالي ولكن في مناطق نائية لا تطالها يد القانون ---------الشخصيات سعاد فتاة فقيرة ولكن شجاعه اخوها مجاهد ايضا مثلها والوالد مثل كل الجيل الكبير يمشي جنب الحائط........صراع بين القبائل تطال عواقبه الضعفاء قبل ان تطال الجانبان الرئيسيين -اعمال تخريب وعنف وعصف باحلام الفقراء القليلة --------داغر البطل الذي لم يظهر الا في المقدمة ينتمي الى الجانب الاخر هل سيكون هو من سيشعر في النهاية بشئ من الندم -----------سعاد هل ستكون السبب في اعادة الادمية لداغر ؟...........اسم داغر غريب مختلف مع اسم سعاد التقليدي --------لا ادري لماذا تخيلت غلاف الرواية ما ان قرأت الفصل --------------اظن ان هذه الرواية تستحق غلاف مميز -وداغر هذا لا بد له من صورة معبرة -------العنوان معبر عميق يجذب من الوهلة الاولى -----------سلام لك حبيبتي واتمنى لك التوفيق

فاطمه توتي غير متواجد حالياً  
التوقيع
[IMG]ht
tp://upload.rewity.com/upfiles/x5F07173.jpg[/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 27-10-15, 09:59 PM   #7

mona mohamed

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وفراشة متالقة بعالم الازياء الاناقة

 
الصورة الرمزية mona mohamed

? العضوٌ?ھہ » 162860
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 3,165
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » mona mohamed has a reputation beyond reputemona mohamed has a reputation beyond reputemona mohamed has a reputation beyond reputemona mohamed has a reputation beyond reputemona mohamed has a reputation beyond reputemona mohamed has a reputation beyond reputemona mohamed has a reputation beyond reputemona mohamed has a reputation beyond reputemona mohamed has a reputation beyond reputemona mohamed has a reputation beyond reputemona mohamed has a reputation beyond repute
افتراضي

مبروك هنود الرواية الجديدة ان شاء الله اتابعها معاكي وبجد وحشتيني كتير جدا

mona mohamed غير متواجد حالياً  
التوقيع
رواية جراح الماضي
الفصل الاخير
رد مع اقتباس
قديم 27-10-15, 10:51 PM   #8

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,221
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا73
افتراضي

مساء الورد

الف رالف مبروك حبيبتي الرواية الجديدة
سعيدة جدا ان تبدأي باللون الشرقي

كل تمنياتي بالتوفيق




كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع


روايتي الحالية.. لمس الحرائر

رد مع اقتباس
قديم 27-10-15, 11:17 PM   #9

سما نور 1

نجم روايتي وكاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ?ھہ » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الف مبروك هند جميل منك أن تختاري الشرقي

يارب كل التوفيق


سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-10-15, 09:01 AM   #10

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ?ھہ » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,263
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام معتوق مشاهدة المشاركة
يا الف مرحبا وسهلا بهنوووده الحلوه اشتقنا لقصصك الحلوه اعتبريني اوول المتابعات عندك اما عن الابطال اتمنئ بطلنا مايعذب سعاد معاه ويجننها ارحمها من البدايه
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
اهلا بك غاليتي و يسرني ان تكوني في مقدمة المباركين و الحاضرين و اشكرك من قلبي على اهتمامك الرقيق و تشجيعك الرائع

الله يوفقك حبيبتي


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.