آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > مــطــبــخ روايــتــي > نصائح وأفكار واختراعات ومعلومات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-15, 04:22 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
Flower2 نصائح هامة لغسيل الخضروات والفواكه









غسيل الخضروات والفواكه قبل استخدامها للأكل أو للطبخ من العادات الصحية الجيدة التي تساعد على الوقاية من العديد من الأمراض. فينصح بغسيل الفواكه والخضروات تحت الماء البارد الجاري أولًا. ملايين الأشخاص على مستوى العالم قد يصابون بالعدوى نتيجة لتناول الأطعمة الملوثة. الغسيل الجيد بطريقة صحيحة للخضروات والفواكه يساعد على القضاء على الجراثيم والبكتيريا للوقاية من العدوى المختلفة.





الخضروات والفواكه تكون أكثر عرضة لانتقال العدوى البكتيرية والفطرية نتيجة للاتصال المباشر مع الحيوانات، التربة، الماء، والمزارعين. كل تلك العوامل قد تتسبب في انتقال العدوى للمحاصيل المختلفة، وبالتالي تنتقل إلينا أثناء تناول الطعام في حالة عدم الاهتمام بغسيلها بالطريقة الصحيحة.

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي








7- البطيخ

على الرغم من أن قشور البطيخ يتم إزالتها تمامًا، فينبغي غسلها تحت الماء الجاري جيدًا مع استخدام الفرشاة قبل تقطيعها لتجنب تلوث السكين. تحتاج بعض أنواع الفواكه لعناية خاصة كالبطيخ، الكانتالوب والشمام لتجنب الجراثيم التي قد تختفي في شقوق القشور الخارجية.









8- الخضروات الورقية


الخضروات الورقية كالسبانخ، الجرجير، الخس، اللفت وغيرها يتم تنظيفها عن طريق النقع في وعاء كبير من الماء البارد لمدة دقيقتين قبل شطفها جيدًا تحت الماء الجاري للتخلص من الأتربة والجراثيم العالقة في أوراقها.








التعديل الأخير تم بواسطة زهرة المكان ; 16-12-15 الساعة 02:48 PM
زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.