آخر 10 مشاركات
السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          وداعاًللماضى(99)لـ:مايا بانكس(الجزء الرابع من سلسة الحمل والشغف)كاملة*تم إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة بلا قمر - آن ميثر (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          418 - خطوة خارج الزمن - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1215Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-16, 03:22 PM   #7821

للطفش عنوان

? العضوٌ??? » 80397
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 256
?  نُقآطِيْ » للطفش عنوان is on a distinguished road
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

للطفش عنوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-16, 03:33 PM   #7822

mona_90

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية mona_90

? العضوٌ??? » 135527
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,374
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » mona_90 has a reputation beyond reputemona_90 has a reputation beyond reputemona_90 has a reputation beyond reputemona_90 has a reputation beyond reputemona_90 has a reputation beyond reputemona_90 has a reputation beyond reputemona_90 has a reputation beyond reputemona_90 has a reputation beyond reputemona_90 has a reputation beyond reputemona_90 has a reputation beyond reputemona_90 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
وحين تكون سعيداً , يُمكنكَ أن تُغني .. أن ترقُصحين تكون سعيداً ينبت لروحك جناحين ..يصيرُ سقف غرفتك فضاء .. وتُحلقكما لو كنتَ طائراً يُكبل جناحيهِ قفصٌأُطلقَ منه الآن .. !تشعر أنك حرٌلا هم ولا حزنٌ يُثقلكأو يمنعك حق الحياة ..الحياة .
افتراضي

هزار


بين أروقة الأمنيات ..
هناك لصوص محترفة ..
تسرق ابجديات التفاؤل والامل ..
وتتركنا صرعى الاحباط والمستحيل






mona_90 غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 06-02-16, 03:56 PM   #7823

Maha3

? العضوٌ??? » 358120
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 152
?  نُقآطِيْ » Maha3 is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافية ...

Maha3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-16, 04:08 PM   #7824

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسفة مشاهدة المشاركة
ياشوريررررررررررررررررررر رة

ينفع بعد ماشوف كلامك ع الحبل أحضر دى

تطلع


الفصل جميل وسو غومانس بعنوان


فين النصيبات اللى بتتكلمى عليها
إن كان قصدك على خلدون وآدم
ماتنسوش عبارة فى كل خير
آمال القلب مين يداويه هههههههههنبدا بآدم المعتقلات ياما بيحصل فيها ودخول الحمام مش زى خروجه واللى اتقال عند أفتتاح حمام مغربى دخوله ببلاش واللى عاوز يخرج يدفع فلوس عشان مش يمشى فى الشارع بلبوص ويفضحنا هونيك بقى بيسيبوا علامات عشان الذكرى صحيح اللى بيخرج بيكون غير متزن نفسيا وكتر خيره لكن هناك من يخرج اقوى وسيف مصقول فى وجه الظلم من غير عقد ولا كلاكيع النفسنة والتقوقع دى اخرة الفرجة على المسلسلات والأفلام الاكشن واللى الوحيدة اتفق فيها البوليودى مع الهوليودى مع العربى مع المكسيكى
دليلى عزيز نيسين اتعذب واتمرمط واتبهدل واتسجن وكان ممكن يعيش ملك زمانه ورغم ذلك ظل يدافع عن المظلومين ويحارب بقلمه نقع نصاب بالجرح وبالصدمة لكن يبقى الأنسان فينا وأدومه معاه نوار اللى أعتقد الكبيرة ما اختارت لها الأسم عبثا بل لتكون نوره وهو آدم الذى وجد لجلها فقط لتكون هى حوائه هو ده الحب وإلا فلا هههههه
خدو ا قصة لعزيز واقولكم نوار وآدم مع بعض ونكمل


"وبدأ الناس يفهمون" أو "المُراقَب"



أيامه الأخيرة في السجن كانت جحيما لا يطاق.. هجرته زوجته وهو مسجون.. بعد خروجه كادت الوحدة تقتله.. كان في شوارع العاصمة.. غريبا يائسا.. لم يجد نفسه فيها.. حالته المادية كانت سيئة للغاية.. لا تساعده على دفع إيجار شقته الضيقة الصغيرة.. قرر أن يتركها ويبحث عن غرفة صغيرة خارج المدينة يقدر على دفع كلفتها..

لقد كان فيما مضي ناشطا سياسيا.. يطالب بالعدالة الاجتماعية.. وبحقوق الفقراء والمعدمين.. لقد أفنى حياته وزهرة شبابه مطالبا بحقوقهم.. لكنه الآن بعد خروجه من السجن صار أكثر بؤسا منهم..

بعد بحث طويل عثر علي بغيته.. منزل شعبي مؤلف من غرفة صغيرة.. يبعد عن المدينة مسافة ساعتين سيرا على الاقدام.. كتب قديمة.. ملابس باليه.. كل ما يملك.. قبالة المنزل بنيت بقالة صغيرة من بقايا الاخشاب والتنك المهترئ.. وإلى يسارها كوخ لبيع الخضار.. كان البائعان يشتكيان من قلة عدد الزبائن فى المنطقة.. ومن فقرهم المدقع. .توطدت عرى الصداقة بينه وبينهم..

بعد فترة قصيرة من استقراره في مسكنه الشعبي حضر إلى الحي بائع الكعك وبائع الذرة.. ثم بائع حلوى الغريبة.. ثم بائع المياه الغازية وأخيرا الإسكافي.. واستقروا جميعا مع عائلاتهم في الحي.. تحول المكان بمرور الوقت إلى سوق تجاري بسيط.. بدأ عامل النظافة يكنس الشوارع…وكثر الباعة المتجولون.. وشيد هناك مقهى..

كان يشعر بالسعادة الغامرة لهذا الجو الرحب الباعث للفرح والبهجة.. لكنه مع الأسف ما زال عاطلا عن العمل.. ولم يبق أمامه سوى الإستدانة من أصدقائه.. لكنهم للأسف جميعا مفلسون.. عرض عليه أحد معارفه العودة إلى المدينة والسكن معه في غرفة واحدة مجانا.. أعجبته الفكرة كثيرا.. لكن يستحيل عليه إخلاء منزله.. فهو مدين للبقال وبائع الخضار وآخرين..

وفي ليلة من الليالي وبينما هو يفكر في مخرج لما هو فيه.. إذا بالباب يقرع.. كان الحاضرون البقال وبائع الخضار.. وصاحب المقهى..
إعتذر لهم أنه لا يملك شيئا ليقدمه لهم..
فقالوا له: لا بأس فقد أحضرنا معنا الشاي والسكر..
لقد كان يعتقد أنهم حضروا للمطالبة بديونهم..
قالوا له.. لقد سمعنا أنك تنوي أن تغادر..
قال لهم اطمئنوا لن أغادر المنزل قبل أن ادفع لكم ديونكم..
قالوا له: عيب يا سيد.. ديون ماذا.. وهل بيننا ديون.. هل طالبناك بشيء..؟ نحن نعرف ما فعلت من أجل الفقراء والمساكين.. لقد حضرنا لمنزلك لنطلب منك البقاء وعدم الإنتقال.. فأنت رجل بركة.. ومنذ أتيت لهذا الحي.. والحركة التجارية في ازدياد مستمر.. ونحن من سيدفع لك إيجارك وأيضا سندفع لك أجرة لكي تبقي.. فأنت كما قلنا لك رجل بركة وأي بركة ! ..
شكرهم على عرضهم..واعتذر عن قبوله.. لكنهم أصروا عليه.. كان على وشك أن يجهش بالبكاء.. ثمة تغيير في هذا البلد يحدث.. وكأن صحوة بدأت توقظ الناس من سباتهم.. فهو لم يعمل مع رفاقه كل تلك السنين لأمور تافهة.. وهؤلاء الأشخاص الواقفون أمامه كانوا يشيحون بوجوههم عنه ويحتقرونه فيما مضى ! ..
أدامكم الله.. شكرا جزيل الشكر.. ولكن اسمحوا لي فأنا لا يمكن أن اقبل معونتكم.. ! ..
عرضوا عليه أن يستأجروا له منزلا أفضل.. وأن يضعوا خادما يخدمه.. وأن يبعثوا له بالطعام كل يوم مجانا.. لكنه أصر على الرفض..

حينها نظر الثلاثة في وجوه بعضهم وقرروا انه لابد من إخباره بالحقيقة..

إسمع يا أستأذنا الكبير.. أدامك الله لنا ذخرا وعزا.. عندما حضرت إلى حينا.. بدأت الشرطة السرية تجوب أزقته بمظاهر متعددة (زبال، ماسح أحذية، الخ..) لمراقبتك ووضعك باستمرار تحت أنظارهم.. وعلى هؤلاء الشرطة جاءت شرطة آخرون لمراقبتهم.. وعلى الآخرون جاء آخرون لمراقبتهم.. حتى استقر أغلبهم في هذا الحي.. فازدهرت تجارتنا.. وأصبحت حالتنا المادية ممتازة.. فإذا انتقلت أنت من هنا.. ستعود المنطقة إلى حالها من الفقر والعوز لأن جميع أفراد الشرطة سيرحلون ليقتفوا أثرك.. فلا ترحل الله يخليلنياك يا سيدنا لا ترحل..

وأجهشوا بالبكاء.. وأجهش معهم بالبكاء.. ولكن لأمر آخر !! ...
سرحتوا منى ولا إيه نرجع لآدم




وجلستُ في سجني بين قضبان الاه وسلاسل الامي
استقطب اطيافِ عيناكى التي تشهد بأني أحبها
فلن أحيا دون عيناك التي هي طوق نجاتي
وأنا الذى أدركت أنكِ قبلتي فهي ثباتي بخطواتي
أتأرجح بين غفوةِ جفناكى ليتوه الاحساس
فأنا لم أعد أنا بأنا !ولا الحياة بحياتي
فيا قاتلتي بالهوى كفاكى إنتهاكِ
لحرمة قلبي وبرائة قسماتي
فرياح الشوق تأخذني بذنوبٍ محرماتِ
فشراعى هو رحيق شفتيكى و حنيني إليك
فدعيني أرسو على أعتاب عيناكى
وأشهد بأنك حبيبتي في حياتي وبعد مماتي



نوار


عشقت الصمتَ حتى تلعثمت كلماتي
وأفرغتُ الحنين لتشهدهُ دمعاتي
فلمن سأشكي ثورة عشقي
وقد نطقت بالحب شهقاتى




بـ قربك فقط
“أكون الفتاه “الأجمل
! وتُزهر بساتيني على شرفة حضورك

بـ قربك فقط
أتنامى سريعاً كـ سنابل القمح الذهبيّه
و “اهتزّ” بـ ريح عطرك
! و تتساقط من جوفي مئة حبّه

بـ قربك فقط
يتسلّقني اللّبلاب و يلفّني جيّداً
“يحكم وُثاقه على “خصري
لـ ترى القوام الأحب إليك

بـ قربك فقط
“حدقتاي يسكن بها “اللّيل
! و رموشي كثيفة الظّلال

و على صوتك
تتسارع خلاياي لـ تغذّيني جيّداً
فـ أنا أرى “ذاتي” فيه جدّاً

و على كفّيك
“بـ أناملي “المرتجفه
أرسم سير رحلتي كما يجب إلى قلبك الأبيض
الطّاهر جدّاً كـ “الطّفل”
و بـ وجهك
.. أرى أيّامي الماضيه و هي تُطوى
و القادمه و هي تزف إليّ خبر سعادتي المطلقه
“بعد قفار “الشّوق” و حلكة “الصّبر

! فـ كما ترى
بـ قربك فقط
أكون “انثى” جدّاً و كما يجب



فااااااااااااصل


رائعة قصة السجين ... ومضحكة في الوقت ذاته ... فعلا شر البلية ما يضحك ...
صحيح كلامك .. أن هناك من يخرج من أسره مكسورا ... وآخر يخرج أكثر قوة ... حتى من يحول مأساته إلى قوة يحتاج إلى أن يتعامل مع شخصه الجديد الذي انبثق من خلال تجربته في الاعتقال ...
الأشخاص من حوله .. سيتوقعون أن يعود الشخص القديم ... فغالبا ما يعود تقبله هو للغتغيير من خلال تقبلهم هم له .. أحيانا ...يسبب ما عاناه المعتقل في السجن تدميرا لكل جوانبه الانسانية .. فلا يعود قادرا على لعب لعبة البشرية بعد الآن ...
آدم ... هو في الطور الأولي ... حيث ما يزال وإن كان جسده في مكان آخر .. سجينا بين قضبان السجن .. وما حدث داخل السجن ... وهو بحاجة لأكثر من حب نوار كي يتمكن من الشفاء ...
هو بحاجة لأن يستعيد إيمانه بنفسه ... وهو أكثر ما فقده هناك


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس
قديم 06-02-16, 04:14 PM   #7825

اميرة الغد
alkap ~
 
الصورة الرمزية اميرة الغد

? العضوٌ??? » 326866
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,027
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اميرة الغد has a reputation beyond reputeاميرة الغد has a reputation beyond reputeاميرة الغد has a reputation beyond reputeاميرة الغد has a reputation beyond reputeاميرة الغد has a reputation beyond reputeاميرة الغد has a reputation beyond reputeاميرة الغد has a reputation beyond reputeاميرة الغد has a reputation beyond reputeاميرة الغد has a reputation beyond reputeاميرة الغد has a reputation beyond reputeاميرة الغد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتذر عن عدمي نظرا لمروري بظرف عائلي طارئ السلام م مية مسا على احلى كاتبة في الكون حبيبتي بلو اظن بانك قد احسنت اختيار هذا اللقب بلو لانه يدل على السماء الصافية الرايقة الفللي و البحر وزبده الابيض المتناثر فننتظر ذلك المنظر العجيب الذي يحوّل البحر والجو إلى مكان آخر .. مَكان لن تنساه العين ينسيك الهموم والأحزان التي تكتم أنفاسك ويودعك بغروب يملأ القلوب بمشاعر عذبه هذا هو الاحساس الذي كان يصلني من خلال الفصول الاولى للرواية
استغفر الله لكن الحال الان و يا لهوي على الحال الي تشقلب على منا وشه الكوارث تلف وتدور وتسقط على ابطال الرواية احييييهههههه عليك يا نوار بس نقول ايه جات الحزينة تفرح ملقتلهاش مطرح الافندي الذي طلبنا حضوره في الفصول الماضية تنتظرك معه ايام ما يعلم بها الا ربنا ربنا يعينك يا ختي شدي حيلك لان بلو نايالك على نية
يل ورعد وبرد وريح دنيا برا مجنوني
تلج مكوم ما بيزيح صرتي عندي مسجوني
وخليكي بهالليلي مليح نامي مره بعيوني
نصبتلك جوز مراجيح بين جفوني وجفوني
ليكي برا جنون البرد شلع
ورقات الورده لا تروحي رح تتلج بعد
خليكي الليلي عندي بخبيكي من صوات الرعد
بدفي عينيك حدي عزندي وبفرشلك ورده
تخبر عن سر جنوني

اما انت يا هزار ما ترسيلك على بر يا بنتي شوية المشاعر ليست لعبة وليس لها زرار يتحكم بها ان لم تطلقي لها العنان حتطرقع منك وبببببوووومممم و ما تلقيش حد يلمك بقى فضيها سيرة و فجريها وخليها تلعلع زي احتفالات عيد الاستقلال


اميرة الغد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-16, 04:15 PM   #7826

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iraqi1989 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
خلدون امان فراس: امان وبعد اكتشاف انه هي ما زالت زوجته ..معركة جديدة راح تبدي بعد ما كانو على وشك يدخلون هدنه!!! فراس طريقتك غلط تكرر غلطات عصام غالي تريد تتحكم بيها فقط 😒 ....اتمنه خلدون من اجل (امانه الصغيرة) ان ميتحد مع الانثى الي بنهايه الفصل لان واضح انه هي سكرتيرة فراس 😝وهي ابد متنوي على خير ..اتمنه ميكون بهالدرجة من الغباء
عزيز هزار:: اتفقو على افكارهم الي تخص الحديقة ! معقوله يجي يوم ويتفقون على حياتهم!؟؟ هزتر مجانت تتوقع انه راح توصل الامور بينهم الي زواج وانه مجرد خطوبه لحفظ سمعتها 😞 بس عزيز خططة تسير ياتجاه مختلف ولاسباب لحد هسة هو ميعترف بيها(انه الحب💕)
ادم نوار:😡😡😡😡ادم كرهتك ...شلون متتمسك بنوار!؟ شلون تريد تطلق سراحها؟؟؟هو شخصيته تتراوح بين ادم القديم المحب والجديد الي يريد يتخله عن الجميع ..ونوار بيدها تستعيد القديم بس صبر✌
....
وين همام وليلى🙋!؟!
عاشت ايدج
آدم في مرحلةبيحاول يبعد فيها نوار عنه لأنه جزء منه مؤمن بأنه ما عاد يستحقها ..
بأنه ما عاد كافيا لها
أنه ما عاد يستطيع تقديم ما تحتاجه منه ...
تسلميلي حبيبتي


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس
قديم 06-02-16, 04:18 PM   #7827

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مولان روج88 مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك حبيبتي عالفصل المميز اخيرا عرفنا سر الزواج ولكن كيف تم الانفصال وكيف اكتشفت أمان حقيقة فراس ؟
اكيد اللي قابلت خلدون هي جيرين واكيد هتستغل كره خلدون لفراس وحبه لأمان لصالحها هي حتي تكسب فراس كما تتوهم ..
عزيز أدرك ان هزار تثق به ولكنه لم يعرف سبب موافقتها عليه لم اقتنع حقا بموافقتها لمجرد ان تريح والدتها ومن حولها فهزار لا يهمها شئ ولا كلام من اي شخص فلما وافقت علي عزيز حقا ؟
نوار أمامها الكثير والكثير مع آدم نظرا لما واجهه وقاساه في محبسه ، هو فقط اصبح فاقد للأمان ..
وحشتنا أفكار جداااا هنشوفها قريب يا زوزو ؟
تسلم أفكارك وايدك حبيبتي دمتي بكل خير .
حنشوف أفكار طبعا .. وقريبا جدا ..
حنعرف طبعا بعدين شو بدها جيرين من خلدون ...
وسبب انفصال أمان عن فراس


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس
قديم 06-02-16, 04:26 PM   #7828

gautam

? العضوٌ??? » 329728
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 145
?  نُقآطِيْ » gautam is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

gautam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-16, 04:38 PM   #7829

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

ياااا حلاااااوه

هذه ردة فعلي من الموبايل وانا اخلص قراءة الفصل 23

انا كنت عارفه (وجه فخور بنفسه)


كنت عارفه من عدة اشارات ان اكان زوجة فراس


ومع هذا لازم اعترف اني شهقت بتأكد الخبر


التعليق لما ادخل من الحاسوب ان شاء الله

اروح اقرأ 24 وربنا يستر


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 06-02-16, 05:13 PM   #7830

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجوانا مشاهدة المشاركة
فصل جميل ابدعتي اولا امان وفراس اخيرا بلشت تتوضح الصوره ونكتشف اسرار الزواج كانت صدمه امان انها لا تزال زوجه لفراس الحولي لكن كيف اوهمها بالطلاق ..وفراس بما انه لم يطلق كيف تزوج وكان سيؤسس حياه لنفسه يعني امان تبقى لا تعرف شي وهو يعيش حياته تصرفه خاطيئ نحن بانتظار الكثير من العواصف بينهما ....خلدون هل سيتفق مع جيرين من اجل تخليص امان لا اعلم
هزار وعزيز الكلام بين بعضهم وضح القليل من الامور مع بعض الاعترافات مبدئيا هذا جيد ...
نوار وادام خيبه امل لنوار كلام ادام وبأن لها الحريه بالمغادره من حياته من الموكد صدمه تعتبر بعد كل التضحيات والصبر والانتظار ..لكن ادام اعتقد بانه يفكر بمصلحتها ويظن بان تتخلى عنه افضل لها من ان تبقى معه وهو لا يعلم هل سيشفى ولو جزئيا من ما حدث معه هو يحتاج للثقه والدعم .....مع حبي يابلو
كلامك عن آدم صحيح .. إذ أنه لا يعني أنه لا يحبها .. بل أنها يحبها إلا حد إطلاقها بعيدا عنه ...
اظن اننا كلنا مستخفين بخلدون لو ظنينا إن جيرين حتقدر تضحك عليه بهالسهولة ... صح ؟


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.