آخر 10 مشاركات
بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          512 - الأمير وراعية الغنم - اليني كروس - د.م (الكاتـب : حنا - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          79 ـ انا ملك لك ـ جانيت ديلي روايات ع.ج (كتابة / كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          515 - الامبراطورة - Helen HULME - د.م (الكاتـب : جروح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1216Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-15, 06:26 PM   #3221

hadeer mansour
كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وساحرة واحة الأسمربقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية hadeer mansour

? العضوٌ??? » 312706
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 3,442
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » hadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 181 ( الأعضاء 160 والزوار 21) ‏hadeer mansour*, ‏fattima2020, ‏بريق العابرين, ‏sasad, ‏lolo ahmed, ‏Omima Hisham+, ‏عبث الحروف, ‏سوما, ‏سعود2001, ‏yarawaheed, ‏sweethoney, ‏jasme, ‏كاردينيا73+, ‏lina eltayeb, ‏nahlaallam, ‏رناد الحجيلي, ‏Asmaa zafer, ‏لؤلؤة الحزن, ‏ebrU, ‏ميامين, ‏دلع الماسه, ‏صمت الزوايا, ‏زهرة مغتربة, ‏aya.mostafa, ‏رودينة محمد, ‏5أسامة5, ‏NoOoShy, ‏hamadijamila, ‏onediraction, ‏بلاكو, ‏Alzeer78, ‏امل لا ينتهي, ‏soe, ‏مرمر1, ‏daadoo, ‏ام رناد, ‏ذكرى تهز الروح, ‏Angel1118, ‏امانيس, ‏najla1982, ‏سمراء الجنوب, ‏غفرانك اللهم, ‏loulouys, ‏doctoraaf, ‏sj 94, ‏amiraa22bk, ‏flower90, ‏socomisso, ‏سحر العيونA, ‏مانوش, ‏نجدي 21, ‏Dndn1992, ‏mona mohamed+, ‏101So so, ‏دعاء 99, ‏نيو ستار, ‏غروري مصدره أهلي, ‏maha_1966, ‏secret angel, ‏نهيل نونا, ‏ayaahmedmohamed, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏dallou3a, ‏د.فاطمة, ‏خفوق انفاس, ‏نتآلي, ‏Israa Ehab, ‏همسات حب, ‏Aya youo, ‏انين قلب مجروح, ‏شذى الورد 88, ‏samarezat, ‏markunda, ‏هامة المجد, ‏حب الدنيا, ‏سودوكو, ‏ام ياسر., ‏سامية الروح, ‏زهور ساكورا, ‏rosemary.e, ‏khaoula Ci, ‏cloudy9, ‏*strawberry*+, ‏prue, ‏angel96, ‏ebti, ‏rozmina, ‏أسماء44, ‏ihsanmery, ‏nourah, ‏الشوق والحب, ‏اشراقه حسين, ‏escape, ‏ووفاء, ‏bobaahmed, ‏كادىياسين, ‏beau, ‏مورر, ‏seham26, ‏زالاتان, ‏طوطه, ‏dada19, ‏هيا علي, ‏شوشو العالم, ‏rontii+, ‏جوهرة الشر, ‏Waf4sa, ‏يوما ما, ‏crazygirl-1995, ‏ميسلودي+, ‏thebluestar, ‏غيدائي, ‏ToOoOmy, ‏أروى1986, ‏لمار الحلوة, ‏هدير الصمت, ‏Lama9, ‏Nody Nody, ‏Whispers, ‏celinenodahend, ‏اعوام الرحيل, ‏زهره البوفارديا, ‏"lara", ‏naji khadija, ‏nanash, ‏ليليان, ‏WANT2000, ‏NIRMEEN30, ‏سرى النجود, ‏Roro2005, ‏Totooولا أحلا, ‏*ألماس*, ‏^_*, ‏RAHPH, ‏ارض اللبان, ‏ماسال, ‏do3a, ‏المحب لله, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏أحلام الوادي, ‏غرام العيون, ‏أنا لك علي طول, ‏جودينآ, ‏ريم3, ‏maimickey, ‏غدغود الابيض, ‏ام عبودي33, ‏noooor.23, ‏زهرة الكاميلي, ‏سخاء04, ‏HAFFA, ‏ست عمها, ‏shatoma, ‏حور الجنان


مساء الورد


hadeer mansour غير متواجد حالياً  
التوقيع

التنزيل كل اثنين العاشره مساء بتوقيت القاهره







رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 06:28 PM   #3222

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
Elk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مساء الجوري والعنبر والكادي حبيبتي.....
سلمت يداك على هذا الفصل الرائع والجميل كجمال روحك...اسعدك الله وحفظك من كل سوء...رويدا رويدا تتضح لنا الامور ومتشوقة جدا لمعرفتها جميعها...

.......

ناتي الآن للفصل :

يقول :- ابنتك !!
ابتسم عصام بمرح وهو يقول :- سيكون من الصعب علي أن أحتفظ بصورة امرأة أخرى في مكتبي الخاص وتحت أنظار سمر دون أن تكون ابنتي .. ألا تظن هذا ؟؟
نظر فراس إلى الصورة مليا وهو يقول :- إنها يافعة ..
:- لا تغرنك المظاهر ... أمان طفلة .. إلا أنها قادرة على أن تديرك حول إصبعها الصغير كالخاتم .. إنها عنيدة .. ذكية .. ومعقدة للغاية ..
ثم اتسعت ابتسامته بتسلية وهو يقول :- لا أصدق أن سمر قد فكرت حقا بجمعكما معا ..
قطب فراس وهو يعيد الصورة مكانها ... وعقله يعمل بسرعة وهي يربط ذاهلا الفتاة التي رآها هذا الصباح بصديقه القديم .. بالفتاة التي أملت والدته أن يعجب بها فيقرر أن يتزوجها .. لقد وصفتها والدته باللطيفة .. إلا أن فتاة الحجر لم تكن لطيفة على الإطلاق .. لقد كانت .. مرحة .. ذكية .. شجاعة .. وصريحة .. وذات إرادة من حديد بما أنها قد تمكنت من التهرب من هذا اللقاء ..
لأنه يريد أن يراها مجددا ... لأنه يريد أن يعرف سبب انعزالها الذي أشار إليه والدها .. لأنه أراد أن ينظر إلى عينيها البندقيتين فيرى فيهما شيء سوى الحذر الذي كان جزءا لا يتجزء من كينونتها التي رآها هذا الصباح .. لأنه أراد أن يعرف سر الشقيق الوهمي الذي أشارت إليه .. أن يسمع ضحكتها ... أن تسمح له بأن يعرف سبب حزنها ... سبب فقدانها الثقة بوالديها ..

لااستطيع قول شيء بعد كل ماقاله

.....
راقب الدموع التي كانت تتدفق من عينيها وهي تهمس باسمه .. ليخرج من بين شفتيها أشبه بتضرع بائس :- فراس ..
لم يتردد قبل أن يمسك بها .. أن يسحبها إليه ليضمها إلى صدره .. يحيط جسدها الطري بذراعيه .. مسندا رأسها إلى كتفه .. بيدين مرتعشتين .. كان يمسك بها لأول مرة منذ خمس سنوات .. فأحس بالدموع تحرق عينيه وهو يسمعها تهذي باسمه مجددا قبل أن تغيب عن الوعي ..
لم يستطع كبح الآهة التي أفلتت منه وهو يغمض عينيه بقوة .. خمس سنوات ... خمس سنوات كاملة
هذا المشهد اثر بي كثير و وضح الكثير من الاحاسيس
كما توقعت انه فراس ولم تكن تتوهم ...ولكن اريد معرفة سبب انفصالهم عن بعضهما البعض؟؟؟

....
نوار .. حبيبتي .. أعرف بأنك ما زلت غاضبة مني .. إلا أنني أردت رؤيتك .. الاطمئنان عليك فور أن عرفت بما حدث لآدم ... أرجوك حبيبتي .. اسمحي لي بأن أكون معك ... بأن أقف إلى جانبك ..
خطت مريم الشاعر إلى داخل الشقة فأفسح لها همام الطريق صامتا .. بينما قالت نوار بصوت مرتجف :- أنت لم تحبي آدم قط ... أنت لم ترغبي بأن أكون زوجته .. أنت فرقت بيننا .. أنت دفعته للرحيل ..
اغرورقت عينا أمها بالدموع وهي تقول :- أعرف .. أعرف .. وأنا آسفة .. آسفة جدا ..
شهقت نوار وهي تقول :- أنت لا تحبينه .. لم علي أن أرغب بوجودك هنا .. أنت على الأرجح تتمنين لو أنه ..
قاطعتها أمها وهي تقول بصوت أجش :- لا .. لا يا نوار .. أقسم لك .. أنا لا أتمنى أن يصيب ذلك الشاب أي أذى .. أنا أريده أن يعود .. أكثر مما تتوقعين ... أريده أن يعود عليك تجدين السعادة من جديد .. تلك التي حرمتك بها أنا بتكبري وغبائي .. أريده أن يعود .. علك تسامحينني .. علك تعودين إلى حضني يا صغيرتي ..
هذا المشهد جلب لي كثيرا من الدموووع....وتبين لنا ان والدتها جدا اسفة ومتندمة على ماحصل لزوج ابنتها وتريد الوقوف معها في محنتها....نوار لاتبعدي والدتك عنك انها متندمة بشكل كبيي جدا....
....
آه ... إنها السيدة ملاك .. تقيم هنا منذ سنوات .. إلا أنها ومنذ طلاقها تعيش وحدها .. كانت تتردد على محلي فيما مضى برفقة ابنها الصغير .. لقد كان ولدا لطيفا ..

ملاك وجميل ماذا سوف يحصل معهما ؟؟؟؟وهل سوف تسترد طفلها؟؟؟اتمنى ذلك من كل قلبي..وهل سوف يكون عن طريق جميل ؟؟؟؟؟
....
ومتفهم جدا في كل ما يتعلق بعلاقتهما معا .... لا عجب أنها واقعة في حبه منذ .... ماذا ؟؟؟
بعد لحظات أخرى من الصمت قال بصوت أجش :- أظنني لن أعود مجددا يا ليلى ...
هنا ... لم تستطع منع نفسها من رفع رأسها إليه والتحديق به بجمود .. تشعر وكأن يدا لا مرئية قد صفتها بقوة ..

واخيرا ياليلى اعترفتي لنفسك بانك تحبينه ...وانت الان بصدمة مؤقته من تاكيد مشاعرك لنفسك وماقاله زوجك...

قالت بصوت أجش :- أتستسلم إذن ؟؟ وترحل بهذه البساطة ؟؟
أخذ نفسا عميقا وهو يغمض عينيه .. وكأن مجرد التنفس كان يسبب له الألم .. وقال :- لا يا ليلى .. أنا لن أستسلم .. ليس فيما يتعلق بك .. أنا أمنحك الوقت .. بعيدا عني هذه المرة .. أمنحك الفرصة كي تتخذي قرارك للمرة الثانية .. إن كنت تريدينني أم لا ..
عرفت بأنه كان يعني ما يقول ... هذه المرة قرارها سيعني شيء من اثنين .. إما أن تكون زوجة حقيقية لهمام .. أن تمنحه بقدر ما كانت تأخذ منه لأشهر .. أو أن يرحل ... إلى الأبد ..

اتمنى ياليلى ان تفكري بشكل جيد لكي لاتظلميه وتظلمي نفسك بالابتعاد عنه بعد معرفتك لمشاعرك الحقيقية اتجاهه...
.....
الفصل جدا رااائع كروعتك غاليتي ...كان مليء بالاحاسيس من جميع النواحي...
في انتظاااارك في شوووق كبير ولهفة لمعرفة المزيد والمزيد من الاسرار والاحداث...دمتي مميزة ومتالقة..
تحياتي الحارة وودي وقبلاتي لك....



الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً  
التوقيع


"كن متفائلاً ولا تدع لليأس طريقاً إلى قلبك.."




رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 06:33 PM   #3223

hadeer mansour
كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وساحرة واحة الأسمربقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية hadeer mansour

? العضوٌ??? » 312706
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 3,442
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » hadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اولا عايزه اقولك الرسائل غايه في الجمال والعمق وان كانت كلمات بسيطه فهي توضح عمق علاقه وشخصيات

نيجي للفصل

أمان وفراس ..... عرفنا تقريبا سبب القطيعه .... امان لا تسامح بسهوله
وفراس كان قرر ياخد خطوه كصديق وهي بالتخمين اعطت ثقتها ومشاعرها ايضا لتفاجأ بأنه ليس كما رأت .... امممم انا مش حاسه ان أمان تكون بهذه السطحيه ...فمعني انها تقربت من فراس انها تكون لمست شخصيته الحقيقيه .... وسبب القطيعه شيء اخر ان لم أكن مخطأه ...؟؟

نوار ومريم ومشهد مؤثر وضروري للغايه .... مهما تكاثف البشر حول نوار فهي بالنهايه تحتاج لامها اكثر من اي حد .... الدعم الامومي لا يعوضه اي شخص

جميل ... ولو اني مش بحب الاسم الا انه شخصيته شكلها حلو ... بصراحه صعبت عليا ملاك ... كيف لشخص برقتها يحرم من ابنه ويعامل بهذه القسوه ... لو فراس يربي الناس دول ويظبطهم (فيس شرير )

ليلي وهمام .... وقرار في وقته بصراحه من همام .... يجب ان تكون ليلي بمفردها لتقرر ... فالحياه لا تستقيم بتأجيل القرارات .. هي تحتاج لتطمئن وتقرر وهمام يحتاج لقرارها

سلمت اناملك حبيبتي


hadeer mansour غير متواجد حالياً  
التوقيع

التنزيل كل اثنين العاشره مساء بتوقيت القاهره







رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 06:34 PM   #3224

مريم المقدسيه

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية مريم المقدسيه

? العضوٌ??? » 319925
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 567
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond repute
?? ??? ~
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ليلي وهمام اااه يا قبي
دمتي مبدعة


مريم المقدسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 06:34 PM   #3225

hadeer mansour
كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وساحرة واحة الأسمربقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية hadeer mansour

? العضوٌ??? » 312706
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 3,442
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » hadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond reputehadeer mansour has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نسيت حوار فراس مع عصام غالي .... بصراحه حوار ممتع والاب باين انه يستحق فرصه اخري من امان ... خليها تفكر بلو بلاش شر

hadeer mansour غير متواجد حالياً  
التوقيع

التنزيل كل اثنين العاشره مساء بتوقيت القاهره







رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 06:40 PM   #3226

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ??? » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,089
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

امان شخصيتها حلوة .. يعجبني العناد والاصرار والقوة الي تمتلكها هي تشبه اخوها عصام من هذه الناحية بس للأسف بعد التصرفات تتهور بيهم بدون ان تفكر خصوصا اذا تعلق الامر بمساعده الناس الهشه .. صح هالشي حلو وفريد من نوعه بس للأسف متفكر انه ممكن يعود الها بسلبيه .. يعني لو ما كان فراس موجود شنو كان صار بأمان !
واخيرا عرفنا سبب كره امان لفراس .. تكره كل شخص يشبه والدها لأن الاسباب معروفة انسانة كانت مقيده بكل حركة وتصرف لانها بنت ثري و وزير طيب مو لازم تعرف انه مو كا غني ممكن يكون مثل والدها يعني والدها صح واضح من خلال كلامك اليوم انه نزيه وان امواله تقريبا تجي عن طريق الحلال بس الشي الوحيد الي عمله خطأ هو ترك ام عصام وترك ابنه وما اعترف بيه سابقا .. رصيد ابو امان عند امان منتهي .. الوالد يعرف بنته مو بسهولة تشامح ولا تغفر . عمرها صغير حتى تفكر بعدم السماح بس لأنها تعرضت لأشياء كثيره بحياتها جعلت منها انسانة بتفكير اعمق .. امان رغم الصورة الي نشوفها بيها متمردة مو راضيه ع اي شي بس هي تحتاج انسان يحس بيها يفهمها .. وهالانسان اخوها عصام .. امان تحب فراس والا ما كانت تنطق بأسمه وهي بين احضانه ياربي هالفراس جوهره اصيل شهم
ما اعرف كيف اوصفه جدا مغرمة بشخصيته راااااقي بعيدا عن كونه غني بس اقصد نفسيته والكاريزما الي يحملها رااقيه
يبكي يا عيني عليك تبكي ع حبيبتك الي تركتك لأنها عرفت هويتك !
موش غلة ثقة بالنفس الي كانت عند فراس اتجاه نفسه وهو يستعد للولوج كصديق بحياة امان هي شغلة احتياج مساعده اعجاب خفي بداخله بشخصية امان المرحة المنطلقة صباحا قبل سنوات .. راد يعرف كل اسرارها ويمكن عرف اشياء عنها والا مستحيل يتأذه كل هذه السنوات .. اتوقع ايضا رصيد فراس عند امان مو قليل
اولا هو خبى عليها كونه غني
وثانيا هو تزوج نوار ! امان مهما حبت فراش بقدر حبها اله ما راح تسامحه وطريق المسامحة اتوقع طويل .. شخصيتها بعد كل الي صار الها تتعقد اكثر هي اكثر انطلاق مع فيردي فقط .. فراس سابقا يعني المهم هي تنطلق مع هذه العائلة تحديدا ..
ما راح الوم فراس ع تصرفه ولا هو خطأ الرجل ممكن يكون حبها لأمان او اعجب بيها يعني حتى اخلاق بطلبه كان ممكن يترصدها بعيدا عن والدها بس هالانسان قمة بالاخلاق وصراحة اتوجع عليه لأن يشوفه مجرد وريث ولأ كأنه انسان اله لحم ودم وريث لازم يتزوج حتى ينجب وريث للعرش وتستمر السلالة طيب وين حياته بالموضوع ! وين مشاعره وقلبه !
ما احلاك يا فراس وانت تمنع اي احد يمنع حبيبتك سواك .. قلبي معك .. امان راح تفرح من تعرف ان شكران راح توصل لبر الامان.
مريم واخيرا تحركت بهذه الخطووووه وكانت خطوة صحيحة وجدا حبيت التغيير الي توصلت اله لأنها ادركت اخيرا العائلة اهم شي ومو بيعدة و وارد جدا انها تضم زين لبناتها ع هذا التتغير.
جميل هههههه فعلا هالرجال عسل عينه زاااايغه ع البنت .. لا وكيف يفصلها تفصيل ما خله مكان بوجهها ولا جسدها وحتى يتحسس بشرتها ! ما شاء الله عليك .. فرصة واجت لعنده اكيد يستغلها بس صراحة هو استغلها بصورة جيده يبقى وراها خاف تسقط تسقط بأحضانه ما يحتضنها سلم الدرج !! ذكي ما شاء الله عليك !
يعني هي البنت الي كان يراقبها ويعرف ماضيها .. ممكن يكون صديق الها اذا سمحت ملاك ان يدخل حياتها ملاك حاليا ما ترغب بأي رجل سوى ان تحضن ابنها ومن خلال ذكرياتها ان ابنها كان شاهد ع عذابها مع زوجها يا ترى فعلا مثل ما تكول عمته ان الولد مرتاح مع والده ! وهو الي كان يسأل ع والدته وهو صغير بالعمر! قهرتني ملاك وهي تتذكر ابنها فقدان فلذة الكبد مو شي سهل ..
همام ذكي جداااا يمكن هو يرغب من ليلى ان تصرخ ان تتمسك بيه ان ترفض رحيله وعندها راح تشوف همام اخر غير همام العاشق الي عرفته راح تشوف عاشق مضااااااااعف لو بس تنطق وترفض رحيلة لو بس تنطق وتقول اله انه مرحب بيه وانها تنتظره او انها تحبه .. ليلى لازم تتكلم رغم اني خايفة تفتح باب االسياره وتروح وتركه يتخبط بغضبه ..
قلت ان الرجل قليل صبر وهمام صبر بس في سبيل يوضح الها الخطأ الي مشى عليه سنوات وتركها .. بس ما عاد قادر يشوف حبيبته وملكه بين ايديه وهو ما يعمل شي ! طبعا صعبه ع الرجال .. الكره بملعب ليلى شنو راح تعمل الجواب عند بلو
فصل ررااااااااااااااااااااااا اااااااااائع عميق جدا
عاشت ايدك حبيبتي


انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 06:44 PM   #3227

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ??? » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,089
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yarawaheed مشاهدة المشاركة
جميل .. عينه زايغة وايده طويلة ...

الست غايبة عن الوعي وحضرته نازل تشريح فيها بعيونه ...

لأ وبده كمان يشوف نعومتها ...

فراس الحولي بكبرته ما عملها ... امان غابت عن الوعي كمان ...

ويسعد قلبه شو كان مؤدب وحنون ... ما قعد يتبصبص عليها ...

وهو مشتاقلها اله خمس سنين ... خمسسسسة!!!

هاد الزلمة نسونجي ... لسا قايل ما بده علاقات ولا نسوان ...

وصار متكعبل بملاك ...

وحضرته ضل وراها وهي بتطلع الدرج .... درجة درجة ..

قال شو .. اذا بدها تقع ... بتقع عليه ... !!

كلامه كله مش مزبوط وفيه تحرش عيني عينك ...

بس المسكينة ملاك ما كانت بوعيها مزبوط ... ولّا كانت بهدلته ...

زوزو انا ما حبيته لجميل ... خلّيه يصف جنب خلدون ...


ههههههههههههههههههههههههه هههه
اها ليش ليش شوفيه عسل وعيونك عسل ...
ترى خلدون اشوفه شخصية مميزه جدا جدا
.. رغم تخوفي منه لأن مع بلو ما امن ع اي شخصية من بعد عدنان



انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 06:58 PM   #3228

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

ايون بقي يا همام هو ده الكلام ياﻻراااااجل




فراس اخيرا عرفنا السيب في ان امان مش راضية تبص في خلقته والله ليها حق



تعليق مب9ئي لحد ما ارجع بتعليق مفصل
الفصل رهييييييييييبب ما شاء الله


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 07:07 PM   #3229

هيا علي

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية هيا علي

? العضوٌ??? » 233206
?  التسِجيلٌ » Mar 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,007
?  نُقآطِيْ » هيا علي has a reputation beyond reputeهيا علي has a reputation beyond reputeهيا علي has a reputation beyond reputeهيا علي has a reputation beyond reputeهيا علي has a reputation beyond reputeهيا علي has a reputation beyond reputeهيا علي has a reputation beyond reputeهيا علي has a reputation beyond reputeهيا علي has a reputation beyond reputeهيا علي has a reputation beyond reputeهيا علي has a reputation beyond repute
افتراضي

كل فصل اروع من الي قبله
اذا اللقاء بين فراس وامان كان حقيقي وهو انقذها
حبيت اصراره على اكمال مساعدة شكران لاجل امان
خلدون قلبي معك
جزء اخر من ماضي فراس وامان ينكشف ويزيدني شوقا لمعرفة الباقي
نوار ومريم حبيت تصالحهم وتأثرت بلقائهم اتمنى ان مريم ترتاح وتجد السعادة في قرارها الجديد
ليلى اخيرا عرفت مشاعرها ناحية همام يبدو ان الفترة السابقة قربت بينهم وجعلت ليلى تتعرف على همام مختلف والان همام اعطاها الخيار مع تأكيده بحبه لها
ملاك كثير تأثرت بذكرياتها مع ابنها واذلال نفسها لتلك الدرجة من اجل الوصول اليه
لم عمة نائل تقول انها مصدر شؤم عليه ؟ واضح ان نائل هو كان الشؤم على ملاك وعائلتها
جميل يبدو مصرا للتعرف على ملاك و كان حائر كيف يبدأ كلام معها ثم تأتي هي في عالم اخر

فصل رائع جدا كثييييير حبيته ,,,تسلم ايدك


هيا علي غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 07:15 PM   #3230

yarawaheed

نجم روايتي وعضو فريق الكتابة للروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية yarawaheed

? العضوٌ??? » 81345
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,055
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » yarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond repute
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
نحن لا ننسى أبداً...ولكن نغمض أعيننا قليلاً...لكي نستطيع أن نعيش !!!
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الهوى مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه هههه
اها ليش ليش شوفيه عسل وعيونك عسل ...
ترى خلدون اشوفه شخصية مميزه جدا جدا
.. رغم تخوفي منه لأن مع بلو ما امن ع اي شخصية من بعد عدنان


هههههه..

لا مميزة ولا اشي زينوبة .... شكلنا ماخذين فيه مقلب ...

حضرته حارس شخصي .. بس طول الوقت امان تفلت من بين ايديه ...

وهينا شفنا اخر مرة .. المسكينة تكسرت ضلوعها ...

راتبه مش حلال ابدا ....

بعدين انوثة اي منافس لفراس ولو من بعيد هو عدو .... ومكروه حتى لو كان طيوب ... !!!

وعدنان ... لا تذكريني فيه ابدا ... الله لا يوفقه ...

عمل عقدة نفسية لقائد من المساعدين والسكرتيرين ... هههههه


yarawaheed غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا جدار ..
غبتُ وابتعدتُ .. جرجرتني الظروف رغماً عني .. تناوشتني الأيام .. وراقصتني .. حتى لهثتُ.. فشعرت بالحنين للاتكاء عليك.. لتحمل معي ثقل أكتافي .. يا جدار انت كما أنت .. بقيتَ حيث أنت .. اسندني .. للحظة واحدة ... لأعاود التقاط أنفاسي .. لأدور مع عجلة الحياة من جديد ...

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.