آخر 10 مشاركات
لعبة العاطفة (147) للكاتبة:Lynn Raye Harris (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          ذاكرة خائنة (الكاتـب : غارقة في بحر اليأس - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-22, 04:32 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,722
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo الشمس السوداء





















هل تبدو هذه الكرة السوداء الغريبة مألوفة بعض الشيء؟

إذا كان الأمر هكذا، فربما لأنها شمسنا.

تعود هذه الصورة المميزة إلى سنة 2012، ونرى فيها منظراً تفصيلياً للشمس
التُقط أساساً بلون محدد من الضوء الأحمر، وبعدها حُوّلت الصورة
لتصبح بالأبيض و الأسود، و من ثم عُكست الألوان فيها. وبعد الانتهاء من ذلك
أضيفت الصورة النهائية إلى حقل نجمي، وبعدها عُكست الألوان مرة أخرى
. نرى في هذه الصورة خيوطاً ضوئية طويلة، وبقعاً مظلمة نشطة، ونتوءات بارزة
حول حافة الشمس، فضلاً عن بعض الغازات الساخنة المتحركة.

ويمكن أن يكون سطح الشمس حافلاً بالنشاط، ولا سيما خلال

الذروة الشمسية (Solar Maximum)، التي يكون فيها الحقل المغناطيسي
لسطح الشمس أكثر التفافا. وبالإضافة إلى المنظر الخلاب لشمسنا النشطة
فإنّ البلازما المنبعثة منها تتسبب أيضاً بمنظر خلاب
لأنّ اصطدامها بالحقل المغناطيسي للأرض يؤدي إلى ظاهرة الشفق القطبي.











ال شمس سوداء أو العجلة الشمسية ، هي رمز قديم للشعوب الجرمانية التي أشارت إلى اليوم الذي سينتهي فيه العالم ومواجهة الآلهة ضد الجوتن. ارتبط هذا الرمز الباطني أيضًا بفلسفة السحر النازية ، واسمها باللغة الألمانية هو شوارز سون أو سونينراد (عجلة الشمس).

لها دائرتان متحدة المركز ؛ واحد بداخله أصغر وشكله مثل الشمس. يخرج منها اثنا عشر شعاعا تمثل الحركة السنوية للشمس. تصل الأشعة إلى الدائرة الخارجية بزوايا تنحني لتكوين رمزين أساسيين للنازية: رونية سيجل الاثني عشر (الشمس والنصر) والصليب المعقوف.



كان هذا الشعار بمثابة رمز لـ SS (فرق حماية أدولف هتلر) وكان يستخدم كرمز ديني للنازية. حاليًا ، يتم استخدام هذا الرمز من قبل المجموعات الوثنية ذات الاتجاه اليميني المتطرف للنازيين الجدد.

الخلفية والتاريخ

تشتق الشمس السوداء من الأقراص المشعة التي استخدمها الإسكندنافيون أو شعوب الفايكنج في العصر البرونزي. وهم يعتبرون أسلاف الثقافة الهندو أوروبية.

يمكن أن يمثل هذا الرمز الصوفي الإثني عشر فارسًا من المائدة المستديرة للملك آرثر أو التلاميذ الاثني عشر حول السيد. من أصولها كانت علامة على السحر. إنه يرمز إلى ما يشع من الداخل إلى الخارج ، والذي ينبع من مركز الأرض.
التشعيع من المادة

يحتوي على ثلاثة صلبان معقوفة متراكبة: صاعدة ومتوازنة وغربية. لها شمس داخلية مخفية في المادة (الروح) في وضع معاكس للشمس الخارجية (الله).

بالنسبة للكيميائيين ، كانت الشمس السوداء (النيجر) هي النار الداخلية التي أشعلت الاحتراق حتى اكتمال nigredo (المرحلة الأولى من الكيمياء). في الشمس السوداء يشع الضوء الحيوي من المادة.

هذا الرمز المخفي - لأنه لم يتم استخدامه في الأماكن العامة ولكن تم عرضه فقط في الأماكن الاحتفالية - له الكثير من التاريخ والمعنى. إنه محظور حاليًا ويعاقب استخدامه في ألمانيا.


الرونية سيجل


من ناحية أخرى ، ترمز الأحرف الرونية Sigel التي تظهر على الشمس السوداء إلى الشمس أو النصر أو "الحيوية المتزايدة". إنها علامات للأبجديات الرونية المستخدمة في الكتابة باللغات الجرمانية ، بشكل أساسي في الجزر البريطانية والدول الاسكندنافية ، وبدرجة أقل في أوروبا ، في العصور القديمة والعصور الوسطى.

أصل كلمة رون مرتبط بـ ru، وهو مصطلح أوروبي قديم يعني "سر" والكلمة الجرمانية رونالذي معناه "الهمس".
المعنى

على الرغم من أن قوات الأمن الخاصة استخدمت الشمس السوداء ، إلا أنه لا توجد دقة حول الاسم الذي أطلقوه عليها أو إذا كان لها معنى خاص بالنسبة لهم.

الحقيقة هي أن مجموعات هتلر شبه العسكرية هي التي أنقذت هذا الرمز القديم للضوء والشمس ، وأعطته صلاحية.

ترمز الشمس إلى "أقوى تعبير عن الله وأكثره وضوحًا" ، بينما كان للعدد اثني عشر أهمية كبيرة لـ "أشياء القدر والكمال" ، وفقًا لدراسات الرموز التي تم إجراؤها.

خلق عبادة عرقية



أراد النازيون استبدال المسيحية التقليدية بعبادة عرقية ، والتي كانت أساس أيديولوجيتهم (السيادة الآرية). كان هاينريش هيملر ، زعيم قوات الأمن الخاصة ، من بين خططه لإنشاء عقيدة قائمة على الأخلاق نشأت في تراث الشعوب الجرمانية القديمة.

كانت الطقوس الوثنية والتنجيم جزءًا من الاحتفالات اليومية لقوات الأمن الخاصة. كانت Wewelsburg ، الواقعة في منطقة ويستفاليا ، تُعرف بالقلعة السحرية للنازيين وكانت مركزًا دينيًا لـ "العرق المطابق" الجديد.
رمز مخفي

كما قيل ، لم تكن الشمس السوداء رمزًا للاستخدام العام أو العام ؛ اقتصر معرضها على دور العبادة الصوفية القومية الاشتراكية. تم الوصول إلى هذه الأماكن فقط من قبل المبادرين في SS.

تم اكتشاف الرمز في فسيفساء من الرخام الأخضر المزخرف على أرضية مكان الاجتماع السابق لقادة قوات الأمن الخاصة (Obergruppenführersaal) ، وتقع في قلعة Wewelsburg.

في البداية ، كانت الفسيفساء التي يمكن رؤيتها من خارج الغرفة تحتوي على قرص ذهبي في الوسط. بعد الاستيلاء عليها ، تم تكييف قلعة Wewelsburg وتجديدها لتكون مقرًا لقوات الأمن الخاصة والمعبد المركزي للديانة النازية.
الشمس السوداء كرمز للديانة العرقية النازية


كان الرمز الرئيسي للدين العنصري هو الشمس السوداء على وجه التحديد. وبالتالي ، تم تصور القلعة على أنها "مركز العالم" للتصوف الاشتراكي القومي.

كانت الشمس السوداء في البداية رمزًا للمعتقدات التي كانت جزءًا من تيار الشخصية الغامضة النازية التي أعادت قيادة قوات الأمن الخاصة تأسيسها.

شجع هيملر ، كبير علماء السحر والتنجيم ، حركات إعادة البناء لأنها تزامنت مع التبرير الأيديولوجي للاشتراكية القومية. بحثت النازية عن عناصر أسلاف من شأنها أن تمنحها الأصالة وتبريرها من وجهة نظر الأنثروبولوجيا-الأجداد الهندو أوروبية.

التأكيد على نقاء الدم الآري


ينبثق تيار صوفي من الحركات الأيديولوجية التي ستتحول إلى دين شبه مبتدئ. في هذا ، تم خلط مفاهيم مختلفة من المعتقدات الوثنية والديانات السلفية التي كان مركزها الفوهرر وأطروحة "نقاء الدم الآري".

أنشأ هيملر منظمة Ahnenerbe ، وهي منظمة كانت مهمتها في الأصل إنقاذ وتعزيز التقاليد الألمانية ، ولكن انتهى الأمر باستكشاف علوم السحر والتنجيم في كيفية تدمير الدين الكاثوليكي ، بالإضافة إلى سرقة الكنوز والآثار الدينية.
رمز القوة

داخل الديانة العرقية النازية ، تمثل الشمس السوداء الشمس الخفية. إنه رمز للقوة الغامضة والحكمة التي توفر القوة والحيوية للسباق الآري الأعلى.

إن الرمزية وراء هذا الشعار لها عمق كبير بالنسبة للنازيين. إلى جانب كونها ممثلة للعجلة الشمسية ، فقد احتوت على أهم رموز الاشتراكية القومية: الصليب المعقوف ، الذي ارتبط بـ "الحظ السعيد" ؛ والرونية Sigel التي تعني "زيادة الحيوية" والنصر.

ينقل كلا الرمزين التفاؤل ويشكلان ركيزة أنثروبولوجية للأيديولوجية النازية. بالإضافة إلى ذلك ، ترمز الشمس السوداء لقوات الأمن الخاصة إلى نوع من الأخوة ، لأنها تجمع بين اثني عشر فرسانًا من رتبة (مجلس البدائيين) الذين تجمعوا حول السيد.


تركزت جميع رموز القوة ، وحتى الدعامة الأيديولوجية للأيديولوجية النازية ، في شعار واحد: الشمس السوداء. هذا بالضبط هو أهميته.
المراجع





المصادر:هنا
وووووو
Schutzstaffel. تم الاسترجاع في 28 فبراير 2018 من es.wikipedia.org
شمس سوداء. استشر من es.metapedia.org
Ahnenerbe ، الطائفة النازية الغامضة التي حاولت تدمير المسيحية. استشارة من abc.es
السحر والتنجيم النازي في الحرب العالمية الثانية. استشارة موقع animalpolitico.com
رونا سيجل (الشمس ، النصر). استشار من taroteca.es
قلعة Wewelsburg ، مركز قيادة SS. استشارة موقع lasegundaguerra.com
معنى الأحرف الرونية. استشارة موقع enbuenasmanos.com
الأبجدية الرونية. استشر من es.wikipedia.org
تاريخ الصليب المعقوف. استشارة موقع ushmm.org







د. مصطفى محمود - العلم والإيمان - الشمس السوداء





















اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 25-12-22, 06:33 PM   #2

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شكرا سوزي على الموضوع دائم متألقة ومتجددة في مواضعيك


قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.