آخر 10 مشاركات
..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          الخفاش بين رعب الأساطير ومظلومية كورونا وتميمة الحظ وابن المقفع (الكاتـب : اسفة - )           »          18ـ بعدك لا أحد ـ كارول روم ـ كنوز احلام ( كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الـمـنـتـدى الـسـيـاحـي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-15, 01:24 AM   #1

لمسة شفا

نجم روايتي وزهرة المنتدى السياحي و عضو مميز في قسم الصور وفراشة قسم الديكور وعالم الأناقة والأزياء وفراشة المنتدى العام وعضو فعال في القسم الطبي

 
الصورة الرمزية لمسة شفا

? العضوٌ??? » 93888
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,579
?  نُقآطِيْ » لمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond repute
Rewity Smile 1 هذا هو الوقت الأنسب لزيارة هذه الأعجوبة الطبيعية.. اكتشف السبب


هذا هو الوقت الأنسب لزيارة هذه الأعجوبة الطبيعية.. اكتشف السبب

قد يكون البحث عن موقف لسياراتك في وادي “غراند كانيون” أثناء فصل الصيف، أسوأ من البحث عن موقف للسيارات في مدينة نيويورك الأمريكية المكتظة بالسكان والسياح.
ويكتظ الوادي المشهور في ولاية أريزونا الأمريكية بالزوار من جميع أنحاء العالم، ليصل عدد زواره السنوي إلى خمسة ملايين نسمة خلال أشهر الصيف الحارة.
ولكن، ما يجهله الكثيرون هو أن “غراند كانيون” يتألق خلال هذا الوقت من السنة، في ظل انخفاض عدد زواره، ودرجة الحرارة المثالية التي تتيح القيام بالكثير من النشاطات المسلية مثل التنزه وتسلق الجبال.
تعرفوا إلى بعض أجمل وأفضل منتزهات التخييم والأماكن التي تتيح تسلق الجبال في “غراند كانيون” من خلال الصور التالية والتي نشرتها CNN.
طريق جنوب كيباب


طريق جنوب كيباب يصل إلى نهر كولورادو الواقع في الجزء السفلي من “غراند كانيون” في مساحة أقل من 12 كيلومتراً. كما تتوفر العديد من خيارات التنزه أو تسلق الجبال ليوم واحد في مناطق خلابة للأشخاص الذين لا يريدوا التخييم داخل “غراند كانيون.”
طريق تانر


طريق تانر هو الطريق الشرقي على طول الحافة الجنوبية من غراند كانيون. ويوفر هذا الطريق مناظر بانورامية لنهر كولورادو الذي يتدفق جنوباً من ماربل كانيون.
سماء الليل


ويُستخدم طريق تانر، بشكل أقل من طريق جنوب كيباب وبرايت إينجل. ويُفضل القيام برحلة تخييم فيه لمدة يوم أو أكثر، إذ أن نسبة التلوث الضوئي فيه تقارب الصفر، ما يجعل منه الجزء الأفضل من الوادي لمشاهدة النجوم.
طريق كيب الأخير

يبلغ طول طريق كيب الأخير أقل من خمسة كيلومترات، ويُعتبر أقصر طريق على الحافة الشمالية. كما أنه يوفر بعض أجمل المناظر الطبيعية بأقل قدر من الجهد.
طريق ويدفورس


على الحافة الشمالية من “غراند كانيون” يقع طريق ويدفورس، وهو أطول من طريق كيب الأخير، ولكن المناظر الطبيعية على طريق ويدفورس تضاهي بجمالها جميع النقاط الأخرى في “غراند كانيون.”
طريق برايت انجل


يعتبر طريق برايت إنجل من أشهر المسارات في غراند كانيون للتنزه عبر الوادي، وغالبا ما يكتظ بالزوار في فصل الصيف.
ملجأ ظل


ينتهي طريق برايت انجل بنقطة تخييم تطل على نهر نقي لامع في أسفل غراند كانيون، ومظلل بالغابات الشاسعة.
دمتم بود




لمسة شفا غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.