آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          [تحميل] مشكلتي مع كلمة / للكاتبة الفيورا،سعودية (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          168 – فارس الأحلام -روايات ألحان (الكاتـب : Just Faith - )           »          167 – الوردة الحمراء -روايات ألحان (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-13, 12:35 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~||البـارت العـاشـر||~

طلال كان باين على شكله الطفش والحيره
فتح باب الشقه وكانت جيهان قدامه جالسه على الطاوله وتاكل وسرحانه
فتح فمه وتنح إستغرب من هالإنسانه العجيبه قاعده تاكل وكإن ماصار شي بس هو مايدري إنها تغلي بداخلها دخل وسكر الباب
وجاء عندهاوسحب كرسي وجلس وحط الدفتر عندها: آسف إني أخذته من دون ماأستاذن منك
جيهان طالعت فيه بنظرات إحتقار وضحكت بسخريه وقامت
طلال مسكها مع ذراعها: شفيك مطنشتني؟
جيهان وخرت يده بقوه وتكتفت : وش تبيني أقولك ؟ هذا أنت تغلط وبعدين تجي تقول آسف وين أصرفها آسف هاذي؟
طلال: جيهان صدقيني السالفه ومافيها إن هاذي وحده معاي بالجامعه وهي صديقتي مابينا شي بس أنا متعود أقولها حبيبتي
جيهان طالعت فيه بتمعن: كذاب باين الكذب بعيونك
طلال: والله عاد كيفك صدقتي وإلا ماصدقتي عن إذنك وراي جامعه بروح أخمد جيهان طالعته بحقد وهو معطيها ظهره قالت بهمس: نومة أهل الكهف إن شاءالله
طلال رمى نفسه على السرير بتعب وقعد يفكر ويتقلب مو قادر ينام الحيره بتقتله
جيهان شالت الصحون وحطتهم بالمطبخ
وقعدت تغسلهم
بعد ماخلصت أخذت كاس فتحت الثلاجه طلعت قارورة الماء صبت لها ماءبالكاس
وأخذته وطفت أنوار المطبخ وراحت للصاله
أخذت دفتر مذكراتها من فوق طاولة الأكل وجلست على الصوفا
طاحت عيونها على جوال طلال
قعدت تطالع وتتأكد إن طلال ماراح يجي
أخذت الجوال وفتحته وشافت المكالمات الوارده آخر إتصال كان من قطوتي لولي
جيهان إشتعلت براكين الغيره بداخلها
أنفاسها سريعه
وقلبها يدق بقوه
موقادره تصيطر على نفسها
موقادره تمسك أعصابها تحبه وتغار عليه
دقت عليها وسكتت
ليان: ألو
جيهان ساكته وصاكه على سنونها من القهر
ليان: ألو طلال ..طلال حبيبي فيك شي؟
جيهان بعصبيه: حبيبك بعينك
ليان إستغربت: من معاي؟
جيهان: معاك اللي بتاخذ روحك
ليان: إنتي مجنونه ؟وش تبين داقه؟
جيهان بقهر: أوه لا وتعرفين تردين بعد يالقطوه ههههه
ليان: الحمدالله والشكر وش تحسين فيه أنتي ؟
جيهان: أحس بنااااارمشتعله بصدري وإن شاءالله راح تذوقينها مثلي
ليان وكأنها توها إستوعبت: أها ..لاتكونين أنتي جيهان
جيهان: إيه عمتك وتاج راسك جيهان
ليان: تخسين والله
جيهان: والله مايخسى إلا أنتي ياللي ماعندك ذمه وضمير خذيتي زوجي مني
ليان: والله حبيبتي أنا ماخذيته منك هو اللي يبيني
جيهان: أوكي بنشوف من اللي يبيها طلال
وسكرت الخط بوجهها ورمت الجوال على الصوفا بقهر
أخذت دفترها والقلم وجوالها وهي تقول بهمس: هين ياطلال هين أجل قطوتك ولولي بعد هاا ..
راحت للغرفه وشافته نايم
فتحت درج الكومدينا وحطت الدفتر والقلم فيه
وحطت جوالها فوق الكومدينا
وإنسدحت على السرير وقعدت تعض أظافرها وتفكر وهي مقهوره ومجروحه وميته من الغيره وطلال بارد ولاهمه ماااااااايحس
...
ليان كانت قاعده ترتب الصاله
ولما خلصت راحت للغرفه وإنسدحت على السرير بتنام وكانت فبالها ألف فكره وفكره !
....
بـ(السعوديه)
الصباح الساعه 5:22
بيت(إبوطلال)
إبوطلال كان توه جاي من صلاةالفجر هو وطارق
جلسو بالصاله
إم طلال قالت لوحده من الشغالات تجيب القهوه وتجهز الفطور على الطاوله
طارق كان منسدح على الصوفا ونعسان وفيه النوم
إبوطلال: طروق لاتنام الحين بيجيبون الفطور
طارق بصوت كله نوم: لاتخاف يبه مانيب نايم
إبوطلال: إلا أقول ياشيخه ماصحيتي البنات
إم طلال: قومت أمل قلت لها تصلي وتصحي غاليه
إبو طلال :إيه أشوا
بـ(غرفة غاليه)
دخلت أمل عشان تصحي غاليه بس لقتها قايمه وقاعده تصلي جت أمل وإنسدحت بسرير غاليه وتغطت
غاليه يوم خلصت من الصلاة: خير يالإخت وش منومك بفراشي
أمل وهي مغمضه عيونها:بس كذا لعانه لأنك أنتي الحين وراك جامعه وأنا ماوراي شي
غاليه: عارفه مايحتاج تذكر يني يلا قومي إقلبي خشتك لغرفتك
أمل : لا بنام هنا
غاليه: أمول قومي أحسن لك
أمل بعناد: لاااااااا يعني لاااااااا
غاليه: كولي تبن أجل
وطلعت من غرفتها ونزلت تحت عشان تفطر
أمل قامت وهي مبتسمه وراحت لغرفتها
وإنسدحت على سريرها وأخذت جوالها ودقت على رنا وماردت
أرسلت لها مسج'صبااااحو رنو شفيك ماتردين علي شكلك نايمه يلا حبيبتي قومي ترى وراك جامعه ^__^'
كانت فيها ضكحه وماسكتها دقت على رولا
رولا بصوت مبحوح: الو
أمل: صباح الورد
رولا: صباح الزفت وش عندك داقه هالوقت يامزعجه أعوذبالله خليني أتهنى بالإجازه وبنومي
أمل: ههههههههههه ياعمري نفسي أشوف شكلك وأنتي معصبه كذا شكلك ماصدقتي خبر إن رجلك إنكسرت وعطوك إجازه عشان ماتدرسين
رولا: يحوووول ياأمول ياكثر قرقك إخلصي وش تبين
أمل: ودي أجيك الحين أونروح ندج بأي مكان
رولا: صاحيه أنتي
أمل: إيه
رولا: فيه أحد يدج وإلا يسير على الناس الفجر
أمل: إيه أنا
رولا: أقول طسي بس أنا بكمل نومي الحين
أمل: طيب خلاص كملي نومك الشرهه مو عليك علي أنا اللي داقه عليك
رولا:يلا باي
وسكرت الجوال
أمل طالعت جوالها: وجع سكرته بوجهي
جاها مسج وفتحته وماتت من الضحك
كانت رنا مرسله لها' صباحك تبن يارب أشوف فيك يوم يانذله'
أمل أرسلت لها' هههههههههه ياربي ليه كذا ؟ ليه كل هالعصبيه؟لهالدرجه تكرهين الجامعه؟ ههههههه'
نزلت تحت عشان تفطروصلها مسج وفتحته وماتت من الضحك كانت رنا مرسله لها' لا من قال إني معصبه أنا رايقه بقووووه لدرجة ودي أجي لين بيتهم وأتوطى فبطنك وأرجع لبيتنا '
غاليه كشرت:الحمدالله والشكر جت المجنونه
إم طلال: بسم الله على بنتي
أمل باست راس إمها: فديتك ياأحلى إم بالدنيا
إم طلال: فداك كوني وأنا إمك
أمل وهي تطالع غاليه: إيه مامي إمدحيني وتغزلي فيني خلي عذالي يموتون حررررررره
غاليه كشت عليها: محد درى عنك وقسم
أمل باست راس إبوها وجلست ورفعت حواجبها : أقول بس يلا بسرعه أفطري وروحي إلبسي لاتفوتك المحاظره
إبو طلال: بس خلاص بطلو هذره خلونا نفطر زي الناس
...
بيت (إبوراشد)
على طاولة الأكل
إبو راشد
إم راشد
رهف
رائد
رامي كالعاده نايم آخر من يصحى هو
رنا وكانت حدها طفشانه ومالها خلق
راشد جاء ومعاه كوب نسكافيه ومعلق شنطة اللاب توب على كتفه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راشد: فيه أحد بيروح معاي وإلا أروح
إم راشد: تو الناس يمه إجلس أفطر
راشد: لا كثر الله خيرك يالغاليه مومتعود أفطر بالوقت هذا
إم راشد : براحتك
راشد: يله أنا ماشي تامروني على شي
إبوراشد: أنت بتروح للشركه
راشد: إيه
إبوراشد : زين أنا كلها ساعه بالكثير وبجيك هناك
راشد: زين
رهف: رشود ودني للمدرسه على طريقك
رائد: وأنا بعد
رهف: سبحان الله بس يقلد
رائد: موشغلك
راشد: بس أنت وياها ويلا قدامي أشوف
إبوراشد: والسواق وش حضرته
راشد: لامعليش يبه عادي أنا بوديهم
رنا قامت : الحمدالله يلا مع السلامه بروح ألبس وبخلي السواق يوديني
إم راشد: بسرعه إلبسي لاتتأخرين
رنا: إن شاءالله ماما
...
بـ(أسبانيا)
طلال فتح عيونه وقام مفزوع
شاف جيهان نايمه جنبه
قام بسرعه ودخل الحمام والجميع بكرامه
توضأ وفرش أسنانه وطلع
صلى
وأول ماخلص لبس بدله رسميه
عباره عن بنطلون أسود وقميص أبيض وعليه جاكيت أسود مع ربطة العنق السوداء طالع مره أنيق
وسوى شعره سبايكي بالجل
لبس ساعه سوداء
وتعطر وطلع يدور جواله بالصاله
شافه طايح على الصوفاأخذه
وشاف مكالمتين من ليان
حط الجوال بجيب بنطلونه
ورجع للغرفه وأخذ كتبه ونظاراته الطبيه
وطلع من الشقه
جيهان صحت على صوت باب الشقه اللي تسكر
قامت وهي مرهقه
شافت مكان طلال تنهدت
وقامت بسرعه أخذت جوالها من فوق الكومديناودقت عليه
طلال:ألو
جيهان: شفيك رحت وماأخذتني معاك أبي أروح لبيت ماما
طلال: ماقلتي لي إنك بتروحين بعدين أنا متأخر مره على الجامعه
جيهان: متأخر على الجامعه وإلا على حبيبة القلب
طلال تأفف: أففف يالله صباح خير جيهان ترى مالي خلقك
جيهان: طيب طيب لاتعصب تراني بروح مع تاكسي لماما وبإمكاني إني أجلس عندها وماأرجع بس برجع موعشانك عشان ماما ماتتضايق لأني بقولها إن علاقتنا صارت زينه
طلال: لاحول ولاقوة إلا بالله جيهان وبعدين معاك
جيهان: خلاص خلاص إممم
طلال: وش عندك بعد؟
جيهان: ماخلصت أوراقي متى بروح للجامعه؟
طلال:إن شاءالله من بكره
جيهان: الله أشوا على الأقل أغير جو بدال روتين الطفش اللي أنا عايشته
طلال : يله أنا وصلت للجامعه بسكر تبين شي
جيهان: أبي فرقاك ..وسكرت بوجهه نزلت
الجوال ودخلت الحمام والجميع بكرامه عشان تتوضأ وتصلي
...
بـ(السعوديه)
بـ(الشركه)
راشد راح لمكتب إبوه
طق الباب ودخل:هاه يالغالي طلبتني
إبوراشد:إيه تفضل إجلس
راشد جلس: آمرني
إبوراشد: مايامر عليك عدو أبيك تروح لبيت السكرتير إبوسلمان وتشوفه ليش ماجاء اليوم وتطمن عليه
راشد:إن شاءالله طال عمرك بس وين بيته ماأدله
إبوراشد: رح مع السواق حق الشركه وهو اللي راح يوصلك لبيته
راشد: زين تامرني بشي ثاني
إبوراشد:أبي سلامتك
راشد: الله يسلمك يله أستاذنك
إبوراشد:إذنك معك
طلع راشد وقال للسواق يوصله لبيت إبو سلمان
كان قاعد يطقطق بجواله
رفع عيونه وقعد يتأمل مع الشباك الحي القديم اللي السواق دخله
وقف السواق عند بيت إبوسلمان
نزل راشد وهو مصدوم ماتوقع إن إبو سلمان ساكن هنا
كان البيت بس دور واحد وقديم مره
كأنه شعبي
رفع ثوبه شوي لأن المجاري كانت طافحه الله يكرمكم عند بيت إبو سلمان
دور إذا فيه جرس عشان يدقه بس مافيه
طق الباب أكثر مره
فتح له بزر صغير
راشد نزل لمستواه وباسه وطلع من جيبه 50ريال وعطاها إياه: أنت وش إسمك ياشاطر
البزر كان مبتسم وفرحان بالفلوس اللي راشد عطاه: سلمان
راشد: أهلين سلوم بابا فيه
سلمان: إيه بس تعبان مره
راشد: طيب أقدر أدخل له
سلمان: إيه عادي
راشد: فيه أحد قدامي
سلمان ببراءه: لا مافيه أحد بس أنا وبابا وإختي سمر
راشد: طيب يله إدخل وأنا بدخل وراك
سلمان دخل وراشد دخل وراه وهو يتنحنح: ياوووولد
سلمان: عادي مافيه أحد تعال من هنا
راشد : من وين
سلمان أشر على مدخل البيت : من هنا
راشد دخل وكان قاعد يطالع المكان
دخل سلمان غرفه
راشد دخل معاه
وكانت الغرفه فيها كنب عادي ونصه متقطع
وإبوسلمان منسدح على الكنب ويئن من الحراره والتعب وعلى جبهته كمادات وفيه على الطاوله صحن فيه ماء ومكعبات ثلج
راشد: السلام عليكم
إبوسلمان وهو منحرج من راشد: وعليكم السلام هلا ياولدي
راشد جاء وجلس عنده:هلابك ياعم سلامات شفيك
إبو سلمان: أبد والله شوية سخونه حراره وزكام والظغط مرتفع عندي شوي
راشد: الحمدالله على سلامتك ياعم بو سلمان ماتشوف شر
إبو سلمان: الله يسلمك الشر مايجيك وش جابك هنا
راشد: الوالد فقدك وأرسلني أتطمن عليك
إبوسلمان:عساه مايفقد غالي طمنه إني بخير
راشد:إن شاءالله ماتبيني أوصلك للمستشفى وإلا شي
إبوسلمان: لا تسلم أبي سلامتك
راشدقام: يله أجل أنا أترخص منك ياعم
إبوسلمان: وين إقعد تقهوى
راشد: مره ثانيه إن شاءالله
إبوسلمان: بحفظ الرحمن ياولدي
طلع راشدوهو مصدوم ماتوقع إن إبو سلمان كذا عيشته
يوم جاء بيطلع شده صوت بنت تبكي
قرب لمصدر الصوت
وشاف بنت لا موبنت إلا ملاك يمشي على الأرض
كانت جالسه عند خزان الماء وتبكي
راشد بدون شعور قرب منها
هي سمعت صوت نعاله طالعت فيه وقامت وراحت تركض بسرعه ودخلت داخل
راشد توجه للباب وطلع
وركب السياره وقال للسواق يمشي
وكان طول الوقت يفكر بالبنت اللي شافها
....
بـ(أسبانيا)
جيهان نزلت من التاكسي وحاسبته
كان معاها سلةشوكولاته
دخلت بيت إمها كارمن
شافت إمها قاعده بالحديقه
إبتسمت وراحت عندها وضمتها:ماما مره وحشتيني
كارمن:وإنتي أكثر حبيبتي كيفك
جيهان: بخير بشوفتك
كارمن : يارب دوم
جيهان: ماما تعالي ندخل داخل الجو مره بارد
كارمن : طيب
أخذت جيهان شنطتها وسلة الشوكولاته ودخلو داخل
جيهان: ماما بيلا وينها؟
كارمن: توني جايه من المطار رحت ودعتها وجيت
جيهان: راحت بطياره خاصه
كارمن: إيه
جيهان: حسافه ليتها تأخرت شوي مشتاقه لك
كارمن: إن شاءالله تجينا بالعطله
جيهان :إن شاءالله .. عن إذنك ماما بروح أسوي لنا كابتشينو
كارمن: إذنك معك
دق الجرس راحت جيهان وفتحت الباب
ديفيد وهو يتكلم باللغه الأسبانيه: جينا ؟
جيهان : أجل جينا لماذا أنت مندهش هكذا
ديفيد: لا لا لست مندهش لكن أين بيلا
جيهان إستغربت: ولماذا تسئل عن بيلا بالذات
ديفيد إرتبك : لا لاشي هل ذهبت إلى السعوديه
جيهان شكت بالموضوع: نعم .. تفضل إلى الداخل
ديفيددخل وهويقول بقلبه"سفر بيلا إلى بلادها أفسد علي خطتي ولكن جيهان مازالت هنا ! "
ديفيد كان سرحان وجيهان تطالع فيه
سلم على كارمن وجلس يسولف معاها
وجيهان راحت تسوي كابتشينو
...
بـ(السعوديه)
راشد وصل لـ الشركه وذهنه شارد
دخل على إبوه بعد ماطق الباب:السلام عليكم
إبو راشد كان قاعد يوقع على ملفات رفع راسه وطالع براشد: وعليكم السلام هاه بشر وش صار
راشد جلس على الكرسي: لو أقولك ماتصدق يبه سكرتيرك إبو سلمان حالته يرثى لها صراحه
إبوراشد:ليه؟
راشد: بيته قديم وأثاثه قديم والمجاري الله يكرمك طافحه وسلمان ولده صغير كنت أحسبه كبير
إبوراشد: لا هين أنا أعرف إنه على قد حاله وسلمان ولده صغير كبر إخوك رائد وعنده بنت وحده بالعشرينات وزوجته متوفيه
راشدتلخبط كيانه من طاري بنت أبوسلمان: أها الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
إبوراشد: آمين
راشد: طيب يبه ليه ماتساعده زود راتبه شوي
إبوراشد: وراك لهالدرجه متعاطف معه إلا ماتبيني أبني له بيت بعد؟
راشد إنقهر من إسلوب إبوه الحاد: لا يبه بس ودي نساعده
إبوراشد: ماعليك منه الأرزاق على رب العالمين وأنا شهريا أصرف له راتب
ووظيفته زينه
وش تبيني أسوي له أكثر من كذا
راشد تنحنح وقام : خلاص اللي تشوفه يبه يله عن إذنك
وطلع
إبوراشد مستغرب من عطف راشد على حالة أبوسلمان
...
راشد دخل مكتبه ورمى نفسه على الكرسي وتنهد وغمض عيونه"يارب ساعدني وش اللي صارلي ليه ماني قادر أشيلها من بالي كان ودي أسئلها وش يبكيها
والله حالتها تكسر الخاطر"
فتح عيونه يوم سمع طق الباب:تفضل
كان إبوه
وقف راشد إحتراما لإبوه
إبوراشد: إسمع أنا بطلع ربع ساعه بالكثير وراجع إدارة الشركه بأمانتك لين أجي
راشد:إن شاءالله يبه
طلع إبو راشد
وجلس راشد على الكرسي ورجع يفكر بالبنت مره ثانيه
....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:35 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~|| البـٌِـٌِ(11)ـٌِارت الحـٌِادي عـٌِشـٌِر||~

بـٌِ(أسبانيا)
طلال يوم طلع من الجامعه
راح لزوجته الثانيه(ليان)
دخل الشقه وكان طفشان وحاس بالأرهاق
جاكيته حاطها على ذراعه
وفاتح أزارير صدره وربطةعنقه محتاسه
سكر الباب ومالقى ليان بغرفةالجلوس
راح لغرفةالنوم ولقاها نايمه
تأفف وجاء جلس على طرف السريروصحاها: لولي لولي قومي بتكلم معاك
ليان فتحت عيونها وشافت طلال بوجهها قامت وجلست وقعدت تعدل شعرها:كم الساعه
طلال:حنا الظهر الحين
ليان: ماتوقعت بنام كل هالوقت بس الصراحه البارح مره كنت مقهوره خصوصا يوم كلمتني اللي ماتتسمى جيهان
طلال إنصدم: وش تقولين؟متى كلمتك؟
ليان:دقت علي بنص الليل من جوالك على بالي إنه أنت اللي داق
طلال: وش قالت لك؟
ليان: تهدد وتتوعد
طلال: ماعليك منها هي تظن إني أخونها ماتدري إنك زوجتي مثل ماهي زوجتي
ليان:ليش هي درت
طلال تنهد: إيه
ليان مسكت يده: شلون درت؟
طلال: إسمعتني يوم إني أكلمك البارح عاد أنا قلت لها إنك صديقتي بالجامعه
ليان بقهر: طلال متى راح تعترف بزواجنا قدام الكل؟
طلال: أوعدك هالشي بيكون قريب بس خليه بالوقت المناسب
ليان: طيب إسمع أنا بروح آخذلي شاور وأصلي وودي نطلع نتغدى برى
طلال:أوكي
ليان باسته مع خده:مشكور حبيبي
طلال إبتسم لها إبتسامه شاحبه:العفو
...
(بيت كارمن)
ديفي:carmen Que creesquedeboirantyysuhijaparahacaerfrenteaunalmuer zoenun
(كارمن مارأيك أن نذهب أنا وأنتي وإبنتك لنتناول طعام الغداء في مطعم يطل على البحر)
جيهان كانت تتفرج على التلفزيون بملل طالعت خالها وفوق راسها ألف علامةإستفهام وش هالإهتمام الزايد هذا؟
كارمن: bien(حسنا)
ديفيد:‎ ‎‎)asiquevamosa ‎إذن هيا لنذهب‎(‎
كارمن:tantoyoymihija‎ (إنتظر قليلا كي أتجهز أنا وإبنتي‎‏)‏‎
ديفيد:bien(حسنا)
كارمن‎: جيهان روحي إلبسي حجابك وإستعدي عشان تروحين معانا
جيهان: حاضر ماما
ديفيد كان يطالع جيهان بحقد
...
بـٌِ(السعوديه)
(بيت إبوراشد)
رنا نزلت من فوق وكانت واصله معاها
جات عند إمها اللي كانت جالسه بالصاله الجانبيه: ماما متى بيجهزون الخدم الغدا ترى فيني نوم
إم راشد:إصبري حبيبتي إبوك رايح يجيب إختك بيلسان من المطار
رنا: بيلسان بتجي اليوم
إم راشد :إيه
رنا: طيب إخواني رامي وراشد جو
إم راشد: رامي للحين نايم حتى جامعته ساحب عليها وراشد جاء قبل شوي وراح لغرفته ورهوف ورائد بيجيبهم السواق بعدشوي
رناإنسدحت على الصوفا وأخذت الريموت تقلب بالقنوات
إم راشد: ماتبيني أصب لك شاي وإلا قهوه
رنا: لا مابي شي
إم راشد: شفيك ماده البوز شبرين
رنا: لا بس فيني نوم
إم راشد: خلاص طيب روحي نامي وأقول للخدم يشيلون لك غداء
رنا:لا بنتظر بابا لين يجي هو وبيلا مشتاقه لها
إم راشد: على راحتك
إنفتح الباب
إم راشد طالعت إتجاه الباب
ورنا قامت وجلست
دخل إبوراشد ودخلت معاه بيلسان ومعاها الشنط
نادى إبوراشد وحده من الخدم تجي تاخذالشنط
رنا جت تركض وضمت بيلسان:وحشتيني يابت
بيلسان: وأنا أكثر ياقلبي
رنا وخرت عنها وطالعتها: شلونك
بيلسان: تمام وأنتي
رنا: مزاجي كان زفت بس صرت تمام بشوفتك
بيلسان: تسلمين ياقلبي
إم راشد سلمت على بيلسان: هلابك حبيبتي توها نورت الرياض
بيلسان: تسلمين خالتي الرياض منوره بأهلها
إبوراشد: مطولين عند الباب تعالو نجلس وقولي يارنو للخدم يجهزون الغدا
رنا: من عيوني
...
بـٌِ(الطايف)
(بيت إبوعايض)
كانو كلهم جالسين على طاولة الأكل يتغدون
ماعدا عايض اللي كان بجده عشان شغله
دق جوال إبو عايض رد وهو مستغرب:ألو
عايض: السلام عليكم
إبوعايض: وعليكم السلام!
عايض: أخبارك يبه
إبوعايض: يسرك الحال الحمدالله وأنت ياولدي كيفك وكيف الشغل معك
عايض: كل شي تمام الحمدالله
إبوعايض: وش عندك داق هالحزه
عايض:أبد يبه بس حبيت أتطمن عليكم وأقولك إني نويت أكمل نص ديني
إبوعايض:ماشاءالله الله يكتب لك اللي فيه الخير من هي سعيدةالحظ
عايض تنحنح:إحم بنت عمي إبوراشد
إبوعايض: قصدك رنا
عايض بشويةخجل:إيه يبه فيه غيرها
إبوعايض: خلاص وأنا أبوك أنا بكلم عمك اليوم ويشوف عن البنت وياخذرايها
ونسوي الملكه بعدإسبوعين
عايض:إستوب يبه إستوب وراك كذا حست الأمور توني ماني مستعجل على الملكه
إبوعايض:خير البر عاجله
عايض: خلاص يبه أجل أنت كلم عمي اليوم
إبوعايض:إن شاءالله
عايض: يله يبه تبي شي
إبوعايض:أبي سلامتك
عايض:يله أجل فمان الله
إبو عايض:فمان الكريم
يوم سكر إبوعايض الجوال كان مبتسم
هيا فتحت الكشره وإبتسامتها شقت خدودها^__^: خير بابا وش السالفه
خالد: عليكم لقافه يالبنات موصاحيه
هيا: مالك شغل خويلد أنا أكلم بابا ماأكلمك
خالد: أعصابك طيب لا تذوبين علينا ياكرهي لدلعك
هيا: ماما شوفييييييه
إم عايض: خالد إعقل وخل إختك بحالها
خالد: تامرين أمر يمه
إم عايض:مايامر عليك ظالم
إبوعايض: إسمعو عايض يبي يتزوج
هيا صرخت وقعدت تصفق: هيييييييه وناسه
خالد طالعها بنص عين
إم عايض بفرحه: يابعدقلبي الله يفرحني فيه
الكل: آمين
إبوعايض: عاد هو يبي بنت عمه رنا وأنا بكلم عمه اليوم ويشوف راي البنت ويرد لنا خبر
خالد:يمه دلول وينها
إم عايض:يوم جت من المدرسه حطت راسها ونامت
خالد:أها إلتفت على مصعب وقعد يقرص خدوده ويبوسه فديت الحلو ياناس
هيا تذكرت شي وماتت ضحك: هههههههههه
الكل طالعها!!!
هيا تفشلت: الحمدالله شبعت
وقامت
خالد: بسم الله شفيها هاذي؟
هيا بسرعه راحت للمغاسل وغسلت وهي مبتسمه
وراحت بسرعه لغرفتها دخلت وسكرت الباب وجلست على السرير ودقت على أمل
كلها ثواني وردت:الو
هيا: سلام
امل: وعليكم السلام
هيا: عندي لك بشاره بس وش تعطيني
أمل: كف
هيا تحطمت:أوكي أجل لوتموتين ماني معلمتك
أمل: ههههههههه خلاص أمزح والله أمزح
هيا: ماااااابي زعلت
أمل: هيوووون بلا دلع قوليلي وإلا ترى والله لاأقص لي تذكره وأجي للطايف تعرفين عرق اللقافه عندي
هيا: هههههههه خليك موتي إن شاءالله ينقطع عرقك
أمل: إذا مت من وين لك بنت عم حلوه وفرفوشه إسمها أمل
هيا: عادي
أمل شهقت: معقوله أهون عليك
هيا:لا أمزح فديتك بس ماني قايله لك خليك تنفع مرارتك
أمل:هيووون ياقلبي قوليلي
هيا ماسكه ضحكتها: لا بعد ترجيني أكثر
أمل وصلت معها: هيون بتقولين لي وإلا أقفل الخط بوجهك
هيا: هههههههه خلاص بقولك
أمل: بحماس وش؟
هيا:قبل شوي وحنا نتغدى دق إخوي عايض على إبوي وقال إنه بيتزوج توقعي من بيتزوج
أمل: مين بيتزوج؟
هيا: رنا بنت عمي أحمد
أمل: هههههههههههههههه
هيا: ههههههههههههههه تدرين قبل شوي مت من الضحك وكل أهلي يطالعوني بإستغراب
أملههههههههههه ياحليلها رنو والله شوفة المطبخ بالمزرعه جابت نتيجه هههههههههههه
هيا: هههههههههههه إيه والله نتيجه تجنن
أمل: هههههههههههههه والله لاأهستر فيها
هيا: هههههههههههه الله لايطيح مخلوق بيدك
أمل: آمين هههههههه
هيا:حرام عليك خليها بحالها لاتقولين لها شي لين إبوي يدق على عمي
أمل: طيب هههههههههههههههههه والله موقادره أوقف ضحك
هيا: أعرفك تعلميني فيك لاضحكتي مستحيل تسكتين
أمل: هههههههههههه شكل أول وحده دلرت عن الخبر أنا
هيا: إيه بس ياويلك تفتحين فمك لأحد لين تتم السالفه على خير
أمل: أبشري لاتوصين حريص
هيا: تبشرين بالجنه يارب
أمل: آمين إلا ماقلتي لي درستي اليوم
هيا: إيه
أمل: ههههههههههه لوتشوفيني هبلت بالبنات الفجر إختي غاليه طفشتها ورنا أزعجتهابالمسجات ورولا دقيت عليها وهي بعز نومها
هيا: هههههههههههههه والله إنك مهستره
أمل: توك تدرين هههههههههه من الفضاوه الفجر قلت مافيه إلا البنات ألعب عليهم
هيا: أشوا إنك مادقيتي علي
أمل:ولايهمك بكره إن شاءالله دورك
هيا: ههههههههههههههههههههه يحووول بقفل جوالي من بالليل
أمل: هههههههههههههه
هيا: ههههههههههههه يلا باي ودي أنام شوي
أمل: إبوك يالسحبه ههههههههه باي
هيا:ماعاش اللي يسحب عليك ياقلبي
أمل:يابعدي والله
هيا:يلا باي
أمل يلا سكري
هيا: أنتي أول
أمل:لا أنتي
هيا: لا أنتي
أمل بمزح: تدرين شلون؟ إقلبي وجهك
هيا سكرت جوالها وهي تضحك على هبال أمل
....
(بيت إبوعلي)
بغرفةالمعيشه
كانو العايله كلهم مجتمعين
رولا كانت ماده رجلها المجبسه على الطاوله
وتتأوه
مشعل:شفيك رورو توجعك
رولا: يعني شوي
مشعل:متى موعدك مدري والله ماما متى موعدي
إم علي: يوم الإثنين إن شاءالله
رولا: طيب بيشيلون الجبس
إم علي: على حسب
رولا: يارب يفكونه
مشعل قام: يله عن إذنكم
علي: على وين؟
مشعل: بروح للمستشفى عندي حاله طارئه
علي: الله معك
إبو علي: إنتبه لنفسك
مشعل: إن شاءالله يبه
راح مشعل
ورولا قامت وأخذت عكازاتها :يلا عن إذنكم بروح أرتاح شوي
عمر كان يلعب بلايستيشن نزل القير ولف على رولا: رورو تبين مساعده
رولا إبتسمت: تعال يالفصعون ساعدني
علي بمزح: من قدك يارورو كلن مهتم فيك وأنا لي الله
إبو علي إبتسم: اكيد هاذي رولا دلوعتنا وبنتنا الوحيده إذا مااهتمينا فيها من نهتم فيه
رولا: فديت راسك بابي
إم علي: إلا ياعليوي ماودك تتزوج وتفرح قليبي فيك
علي:إن شاءالله قريب يمه
إم علي: متى يالغالي لك سنين وأنت تقول قريب عمرك صك الثلاثين
علي: لا إن شاءالله يمه قريب
إم علي: جعلني أشوف عيالك قبل أموت وأناإمك
علي: بعد عمر طويل ياتاج راسي
...
يقولون أحيآنآالقدر يجمع حبيبين(صدفه)..!
وأناأقول لابو الصدفه اللي بتجمعني معه بموقف(غلط)..! >بيتين الشعرهذول بقلمي
بمطعم يطل على البحر
الجوكان مره خيال
جيهان كانت جالسه هي وخالها وإمها يتغدون
وبنفس المطعم كان طلال هو وليان جالسين يتغدون
جيهان كانت جالسه تاكل
وتطالع بالبحر مع الواجهه
وتطالع بالناس
فجأه طاحت عينها على طلال وهو يضحك ويسولف مع وحده
طارعقلها وتوقف الدم بعروقها
نزلت الشوكه وقامت
وراحت متوجهه لطلال واللي معاه بخطوات سريعه
خالهاوإمها يطالعون وين رايحه وهم مستغربين منها
جيهان ضربت الطاوله بيدهاوأشرت بإصبعها على ليان بإحتقار:مين هاذي قطوتك لولي صديقتك بالجامعه وإلاغيرها؟
ليان قعدت تطالع بجيهان وعرفتها من صوتها وقالت بقلبها"معقوله هاذي جيهان ملكةجمال بس عيونها الخضرا حكايه غريبه طلال مومعطيها أي إهتمام!"
طالعت طلال بتشوف ردةفعله
جيهان:شفيكم ساكتين؟
ماإنتظرت منهم ردأخذت كاس العصيروكبته بوجه طلال
وراحت تركض برى المطعم
طلال قام ولحقها
ليان جت وراه
وديفيدوكارمن
قامو ورى جيهان
جيهان كانت تركض
جت سياره مسرعه
جيهان وقفت وسدت أذانها وغمضت عيونها وهي خايفه
كارمن:جيناااااا
طلال شوي ويبكي كان يطالع جيهان بخوف مستحيل جيهان تروح وتتركه
صاحب السياره سحب بريك قوي صوته
وقفت السياره عند جيهان
طلال وكارمن تنفسو الصعداء
بس ديفيد كان يتمنى إن السياره صدمت جيهان وخلتها جثه هامده على الأرض
ليان حقدت على جيهان يوم شافت بعيون طلال خوفه عليها
صاحب السياره كان يتكلم مع جيهان بالأسباني ويسئلها إذا هي بخيرأولا بس جيهان كانت تبكي وترتجف
طلال بعد ماإستوعب اللي صارجاءيركض عند جيهان وضمها
جيهان بعدته عنها: وخرياحقير مابي أشوف رقعةوجهك
طلال:جيهان تكفين أنا آسف والله أحبك
جيهان: أوص ولاكلمه أنت آخر شخص يتكلم عن الحب
كارمن جت لجيهان وضمتها ومسحت على شعرها ومسحت دموعها:تعالي يابنتي نروح
طلال يطالع جيهان بنظرات ترجي: جيهان تكفين خلينا نتفاهم
كارمن طالعته بقهر: ماتستاهل بنتي يا طلال روح للي أنت جاي معها بنتي كانت راح تروح من بين يديني بسببك
أخذت جيهان اللي قاعده تبكي
وركبو مع ديفيد ومشو
طلال طالع ليان: إخذي لك تاكسي وإرجعي للشقه
ليان: وأنت مـٌِ
طلال قاطعها:أنا مالك شغل فيني
أشر على تاكسي وقفه ونادى ليان عشان تركب
ليان ركبت بدون تعليق
طلال تنهدوعدل نظارته وراح لسيارته ركبها وراح لبيت كارمن
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:36 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~||البــ12ــارت الثـانـي عـشـر||~
بـ(أسبانيا)
طلال نزل من سيارته ودخل بيت كارمن دق الجرس
وجلس ينتظر وهومحتار ومتوتر
فتحت كارمن الباب وزمت شفايفهابأسف:هذا أنت؟
طلال: خالتي تكفين أبي أشوف جيهان
كارمن: بس هي ماتبي تشوفك
طلال: بس دقايق
كارمن:هي كانت عندك طول الوقت وأنت موشايفها ولامعطيها أي أهميه والحين تترجاني تشوفها دقايق بس؟
طلال:ياخاله إفهميني جيهان من تزوجنا وهي مهملتني وإسلوبها جاف وفجأه تغيرت وصارت وحده ثانيه عشاني وأنا أدري إنها تحبني لأنهاإعترفت لي بهالشي بس أنا حزت بخاطري كلمه هي قالتها لي
كارمن :وش هالكلمه اللي خلتك تخونها؟
طلال:ماخنتها أنتي موفاهمه السالفه جيهان كانت دايم تجرحني بكلمةإنهامجبوره علي وياكثرماقالت لي إني أخذت منها حياتها وصديقاتها وبعدين يوم حبتني تبيني أعطيها إهتمام بعد ماجرحتني
كارمن:ليش ماصارحتها طيب وتفاهمتو
طلال:أنا جاي عشان أتفاهم معاها
كارمن:بس أنت بنظرها خاين
طلال: بس أنا ماني خاين اللي معاي كانت زوجتي على سنةالله ورسوله
كارمن إنصدمت: كيف؟
طلال:بنظل واقفين عند الباب؟
كارمن: تعال نجلس بالحديقه
طلال: طيب جيهان وينها
كارمن: بغرفتها تبي ترتاح شوي للحين مرعوبه من الموقف اللي صارلها
طلال:الحمدالله على سلامتها
كارمن:الله يسلمك تعال للحديقه
طلال:يله
راح طلال مع كارمن وجلسو على الكراسي اللي بالحديقه
كارمن: فهمني السالفه
طلال: أنا يوم جيت أدرس الطب بأسبانيا كانت تدرس معاي وحده سعوديه إسمها ليان بدايتها تعارف وزملاءبالعمل بعدين يوم عن يوم تعلقت فيها وحبينا بعض وخفت إني أطيح بالحرام فتزوجتها
وإنصدمت يوم رحت للسعوديه قالي إبوي إنه يبيني أتزوج وأنا ماقدرت أرفض طلبه ولاقدرت أعلمه إني متزوج تزوجت جيهان وكنت مجبور عليها مثل ماهي مجبوره علي
حتى بأيام الملكه ماقدرت إني آخذوأعطي معاهاماكنا نعرف عن بعضنا شي غير إنها بنت عمي وأنا ولدعمها
ماخبيت على ليان علمتها إني بتزوج على الورق وبس بالبدايه زعلت بس بعدين رضت
لاكن أنا غصبن عني حبيت بنتك جيهان
بس كلامها الجارح سبب لي ألم بقلبي حتى ماقدرت إني أقرب منها
كارمن: جينا للحين عذراء؟
طلال بهمس:إيه
كارمن: طيب جيهان لوعرفت إنك متزوج مستحيل تعيش معك
طلال: لا مابيها تعرف حلفتك بالله ماتقولين لها حاولي تساعديني عشان جيهان ترجع لي وأوعدك إني ماعاد أزعلها ومثل ماأعطي ليان بعطي جيهان
كارمن: بس مهما كان الضره مره
طلال:بس جيهان ماراح تعرف إني متزوج
كارمن: بس اللي متخبي مصيره يبان بعدين اللي تزوجتها أهلها وينهم مايعرفون؟
طلال: لا أهلها مايعرفون وأهلي مايعرفون وأنا متورط مابي أخسر جيهان ولاأضيع مستقبل ليان
كارمن: الله يسهل أمورك
طلال:آمين
كارمن: خلاص أنا بساعدك لأني عارفه إن بنتي تحبك وسرك فبير بس خلها هاليومين عندي
طلال: طيب بس قوليلها إني بكره بمرها عشان أوصلها لجامعتها
كارمن: إن شاءالله
طلال قام: يله أستاذن
كارمن تنهدت : الله معك
راح طلال وكارمن راحت تتطمن على جيهان وهي تقول بقلبها'سامحيني يابنتي مظطره أوقف بصف طلال عشان ماتفترقون'
...
بـ(السعوديه)
(بيت إبوراشد)
كان جالس على المكتب بمكتبةالكتب الخاصه فيه ويقرا كتاب
دق جواله رفع جواله وشاف المتصل إبوعايض يتصل بك
رد: هلا
إبوعايض:هلابك السلام عليكم
إبوراشد: وعليكم السلام
إبوعايض:أخبارك واخبار العيال والشغل
إبوراشد: ابشرك كل شي بخير أنت شلونك؟
إبوعايض:الحمدالله يسرك الحال
إبوراشد:خالد وش أخباره توظف معك وإلا للحين
إبوعايض: لا للحين يقول وش له بعوار الراس مايبي يتوظف الحين
إبوراشد: الله يصلحه
إبوعايض:الله يسمع منك بغيت أطلبك
إبوراشد:آمرني
إبوعايض:أبي بنتك رنا لولدي عايض
إبوراشد:أبشرك إعتبر طلبك جاك هاذي الساعه المباركه والله
إبوعايض: لاتستعجل وأناإخوك إسئل البنت وخذرايها وإن شاءالله نجيكم الخميس عشان نخطبها خطبه رسميه ويشوفها عايض الشوفه الشرعيه ونتفق على المهر وموعدالملكه والشغلات هاذي
إبوراشد:على خير بس أنت تعرف إن بناتي مالهم رأي بعد رأيي
إبوعايض: مايصير يابوراشد لازم تاخذشور البنت
إبوراشد:إن شاءالله عاد أنا بدق عليك بكره
إبوعايض: خلاص إن شاءالله أنتظرإتصالك يله بغيت شي
إبوراشد:بغيت سلامتك بس
إبوعايض: مع السلامه
إبوراشد:هلا والله
نزل الجوال على المكتب وكانت وحده من الخدم قاعده ترتب الكتب بالمكتبه وتمسح التحف
إبوراشد: ميري
ميري طالعته: يس بابا
إبوراشد:روحي سوي لي قهوه تركيه وسط ونادي لي رنا
ميري: أوكي
...
(بيت إبوطلال)
بـٌِ(الصاله اللي بالدور الثاني)
غاليه كانت قاعده تذاكرلعبدالله
وأمل تلعب بلايستيشن مع طارق
طارق رمى القير: وجع كل شوي وأنتي فايزه علي
أمل إبتسمت وهي تطالع غاليه: من دلاختك وأنا إختك طالع على غلوي
غاليه عيونها شوي وتطلع من مكانها: وجع وش دخلني أنا
أمل: مدري كذا بس
غاليه: طسي عني بس خليني أذاكر لعبودي
أمل: الله وهالمذاكره عاد ترى عبودي بالروضه اللي يشوفك يقول بالثانوي على هالمذاكره
غاليه: موب شغلك
أمل: طيب ذاكري له لاتبكين علينا
غاليه عصبت: يحووول أمــل
أمل: هههههههههه خلاص خلاص
طارق قام وهو مكشر: اروح ألعب كوره مع العيال اللي برى أحسن من مقابل وجهك
أمل:إحترم نفسك وإلا ترى بذلك كل شوي بذكرك إني فزت عليك
طارق: أقول لايكثر بس مابقى إلا أنتي تذليني
أمل:أوخص أوخص
طارق: طسي بس وراح
أمل: طروق طروق
طارق وقف وتأفف ولف عليها:اللهم طولك ياروح وش تبين؟
أمل وهي تضحك ورافعه إصبعين: حبيتين والفوز بعدين
طارق ضحك: هههههههههه الله يشفيك
أمل رفعت يديها وهي مبتسمه: آمين
طارق: شوي تشوفين إذا ماكسرت راسك
أمل غمزت له: نشوف
طارق: يله بطلع
أمل: طس
طارق: كلي تبن
أمل: كل خياش تبن موبس تبن واحد
طارق: ترى بفقع وجهك أمول
أمل: هههههههه تحداك
غاليه: خلاص أوصص أنت وياها روح طروق ماعليك منها
طارق طالع أمل بقهر وطلع
غاليه: أمول حرام عليك جننتيه
أمل: هههههههه وناسه أحب أهبل فيه إلا أقول غلوي
غاليه: هلا
أمل: شرايك أروح معاك بكره للجامعه
غاليه: لا ياشيخه فكيني من شرك
أمل: ههههههههه مالت عليك يحصل لك أنتي إن أمل بنت سالم تروح معك
غاليه: طسي بس
أمل: أجل بروح مع رنو وإلا مع أبرار وإلا بروح مع رولا لاتشافت رجلها للمدرسه بجنن البنات والمدرسات ينقالي وحده جديده وأنا بجي يوم وأسحب عليهم
غاليه: ههههههههه موصاحيه أنتي والله من الفضاوه عندك
أمل: لاتصيرين معقده الدنيا حلوه
غاليه: تصدقين حسبتها شينه
أمل: عن المصاله وثقالة الدم
غاليه: خليت خفةالدم لك
أمل قامت: طيب يلا سلام بروح أنام
غاليه: تعالي وين داخله مقهى أنتي؟ ضفي البلايستيشن
أمل:ضفيه أنتي وإلا تدرين
جت عند عبدالله وجلست وباسته بقوه مع خده:حبيبي عبودي هو يضفه
عبدالله رفع حواجبه : مااعرف
أمل: طيب كل تبن حبيبي
غاليه ضربتها على كتفها: ههههههههه حرام عليك يادبه
أمل باست عبدالله مره ثانيه: فديته عبودي أمون عليه
عبدالله مبتسم ببراءه
أمل قامت: خلاص بضف البلايستيشن وبروح أنام وبطلع عيون طروق شوي إن شاءالله وإلا بخليه يصدق نفسه إنه فاز
غاليه تسلك لها: طيب شاطره بس إهجدي وبطلي قرق
....
(بيت إبوراشد)
رنا كانت متردده قبل تدخل عند إبوها
شافت ميري جايبه فنجان القهوه التركيه لإبوها أخذت منها الصينيه وقالت لها تروح
دخلت على إبوها ونزلت الصينيه على المكتب ومدت له الفنجان:تفضل بابا
إبوراشد: زاد فضلك إجلسي
رنابلعت ريقها وجلست
إبوراشد: إنتي تعرفين يارنا إن كل بنت مصيرها يجيها نصيبها وتتزوج وتجيب أطفال وتعيش إحساس الأمومه عشان كذا إنتي جاك نصيبك وأبي آخذرايك
رنا إستحت
إبوراشد إبتسم: فديت بنتي اللي تستحي ماتبين تعرفين من اللي تقدم لك؟
رنا كانت مستحيه وعيونها بالأرض
إبوراشد: ترى اللي تقدم لك عايض ولد عمك
رنا رفعت راسها مصدومه
إبوراشد كان ينتظر منها رد بس شاف الصدمه باينه على وجهها وساكته
إبوراشد: هاه وأنا إبوك موافقه وإلا لا
رنا: بابا خلني أفكر وأستخير وأقولك
إبوراشد: خلاص أبيك بكره تععطيني جوابك
رنا بخجل :طيب ..قامت بسرعه وطلعت
إبوراشد دعى الله بقلبه إنه يوفقها ويسعدها ويكون عايض من نصيبها لأنه رجال كفو
رنا بسرعه راحت تركض فوق لغرفتها
دخلت وسكرت الباب وسندت نفسها على الباب وهي حاطه يدها على قلبها وأنفاسها سريعه وتفكر"معقوله أنا إنخطبت ومن اللي خطبني عايض ؟اللي شفته بالمزرعه؟
يارب إكتب لي الخير "
قعدت تتذكر الموقف اللي صار لها بالمزرعه
...
بـ(أسبانيا)
جيهان كانت منسدحه على سريرها وضامه ركبها لصدرها وحاطه يديها تحت خدها
ووجهها شاحب وتفكر
كارمن طقت الباب ودخلت
جيهان طالعت إمها
كارمن: يلاحبيبتي ماتبغين تتعشين؟
جيهان:لا مالي نفس
كارمن: بس أنا سويت لك الأكله اللي تحبينها
جيهان: مالي نفس ماما
كارمن: طيب ترى طلال بكره بيمرك عشان تروحين للجامعه
جيهان: ماما بليز لاتجيبين لي سيرته أنا بروح بعد شوي لبيتي وباخذ كل ملابسي وأغراضي وبجي عندك وبسئله وين مكان جامعتي وبروح بكره مع تاكسي
كارمن: جينا إستهدي بالله وإرجعي لبيت زوجك وسامحيه على أخطائه
جيهان: لو يموت ماسامحته
كارمن: طيب ليش ماتعلقينه فيك وتثبتين للي كانت معاه بالمطعم إن طلال لك ؟
جيهان طالعت إمها وهي ساكته
كارمن مسحت على ظهرها: يلا أنا بروح أتعشى
جيهان: أنابعد بتعشى
كارمن إبتسمت لها: يلا تعالي
...
راشد وقف سيارته عندبيت إبوسلمان
ونزل الأغراض اللي جايب من سيارته
طق الباب
وفتح له إبو سلمان
راشد نزل الأغراض بالأرض وسلم عليه: كيف حالك الحين
إبوسلمان: الحمدالله بخير
راشد: جعله دوم يارب
إبوسلمان: إقلط تقهوى
راشد أخذالأغراض وعطاهم إبوسلمان: تفضل ياعم بوسلمان
إبوسلمان: الله يجزاك خير كان ماكلفت على نفسك
راشد: ولو لاكلافه ولاشي
إبوسلمان: طيب إقلط
دخل راشد وسكر الباب وراه
ودخل بالمجلس
...
بـ(أسبانيا)
طلال أول مادخل الشقه
ليان طلعت بوجهه كانت بتضمه
طلال حط يده: لوسمحتي
ليان : أشوا إنك جيت شغلت بالي عليك
طلال : لاتخافين ولاينشغل بالك أنا بخير
ليان: بس موباين على شكلك إنك بخير
طلال بعصبيه: ترى ماني رايق لك روحي سوي لي عشى سم أي شي آكله
ليان لوت فمها: طيب
طلال: أشوف كأنه موعاجبك؟
ليان: طلال شفيك بس ودك تهاوش؟ خلاص قلت لك طيب
راحت وتركته
....
جيهان بعد ماوصلها التاكسي للمبنى
ركبت الأصنصير وكان قلبها يدق بقوه
طلعت من الأصنصير وطلعت المفتاح من شنطتها وفتحت الشقه
دخلت وصكت الباب
كانت تظن إن طلال فيه بس خاب ظنها
تنهدت وراحت للغرفه عشان تلم أغراضها
...
بـ(السعوديه)
راشد بعد ماتقهوى عندإبو سلمان إستاذن
يوم طلع للحوش
شافها قاعده تنشر الغسيل
فرح من كل قلبه
بدون شعور راح إتجاهها
سمر إنصدمت منه كانت بتروح
راشد: لحظه لو سمحتي
سمر وقفت تطالع فيه وكأنها تقوله من متى المعرفه؟
راشد طلع كرت من جيبه ومده لها
سمر طالعته وطالعت الكرت وماأخذته
راشد: خذيه ترى والله قصدي شريف
سمر مدت يدها بتردد وأخذته
راشد: ظروري تدقين علي اليوم
سمر ماردت عليه
راشد: أنتظرك ترى
شافها ماردت عليه راح وتركها
سمر كانت تطالعه وهو معطيها ظهره وتقول بقلبها" وش سالفته هذا؟ وش يبي مني؟ ومن هو؟ مافيه إلا أسئل إبوي من هو هذا؟"
حطت الكرت بالأرض وكملت نشر الغسيل وهي تفكر
...
بـ(أسبانيا)
جيهان كانت طالعه من الشقه ومعاها شنطتها تدفها طلال كان توه موقف سيارته
جيهان بسرعه قعدت تأشر لتاكسي كان قريب من المبنى عشان بتركب معاه
طلال جاء عند جيهان وأشر لصاحب التاكسي بيده يعني روح
جيهان طالعت طلال بقهر:من سمح لك تقول له يروح؟
طلال:أنا سمحت لنفسي
جيهان: أنت لك عين بعد اللي سويته تحكي معي؟
طلال مسك يدها: إمشي خلينا نتفاهم
جيهان: فك يدي مابيننا تفاهم
طلال ظغط على يدها أكثر: قلت لك إمشي
جيهان سحبت يدها منه: طلال خلاص حنا إنتهينا
طلال طالعها بإستغراب
جيهان عادت الكلمه حرف حرف :فهمت يامسيو دافور حنا إ ن ت ه ي ن ا؟
قعدت تنتظر تاكسي يمر عشان تروح
طلال كان يطالعها وهو مصدوم:أنتي وش قاعده تقولين؟
جيهان: اللي سمعته
طلال: على كيفك تنهين اللي بيننا؟
جيهان: إيه على كيفي أجل على كيفك؟ أنا مولعبه عندك تهملني وتخوني وتلعب بذيلك من وراي وتبيني أسكت؟موعشاني أحبك تذلني بحبك
مر تاكسي وقفته وركبت
صاحب التاكسي نزل عشان ياخذ شنطة جيهان ويحطها بالسياره
طلال مسح وجهه بيده وهومعصب حده
ركب السياره ورجع عند ليان
...
بـ(السعوديه)
(بيت إبوراشد)
رنا كانت تصلي صلاةالإستخاره بغرفتها
بعد ماخلصت
إنسدحت على سريرها وهي حاسه براحه نوعا ما
غمضت عيونها تبي تنام عشان ماتفكر بشي
وكانت خلاص متخذه قرارها بخصوص خطوبة عايض لها
...
راشد كانت جالس على الكرسي المكتب حقه بغرفته ويطقطق على المكتب بأصابعه بتوتر ويطالع جواله ينتظرها تدق بس هي مادقت
تنهد وقام بينسدح على سريره عشان ينام
بس دق جواله
رجع بسرعه وأخذ الجوال من فوق المكتب
ورد بسرعه حتى بدون مايشوف الرقم
: ألو
سمر بتردد: السلام عليكم
راشد جلس على الكرسي: وعليكم السلام
سمر: هذا جوال راشد أحمد الـ...؟
راشد: إيه أنتي سمر؟
سمرإستغربت: إيه أنا كيف عرفت؟
راشد: مومهم كيف عرفت بس قوليلي كيفك؟
سمر: لوسمحت إذا بتطقها سوالف تراني مومن النوع هذا مع السلامه
راشد: لحظه لحظه
سمر: هلا؟
راشد: أناولدمدير الشركه اللي إبوك يشتغل عنده وأنـ...
سمر قاطعته : إيه أدري قالي إبوي وش تبي من بنت الفقر ياولد الأكابر؟
راشدإنصدم منها: وش الكلام هذا ؟ ماتوقعت تفكيرك كذا
سمر: هذا موتفكيري هذا تفكير المجتمع كله أنت ولد أكابر وش تبي مني؟ماأظن ناقصك شي ؟ وتبي تكمله مني!
راشد: إلا ناقصني أنتي
سمرماأعجبها كلامه حست إنه يلعب: عفوا ؟؟؟
راشد: إيه ياسمر ناقصني أنتي أنا إن شاءالله بتزوجك قريب
سمر : ههههههههههههههههه والله ضحكتني
راشد إستفزته ضحكتها: ليش؟ تراني أتكلم من جدي أنا بدخل مع الباب ماني مثل غيري تظنين إني ألعب عليك
سمر: ومالقيت إلا أنا عاد؟
راشد: ليش محتقره نفسك؟ إيه أنتي؟فيها شي؟
سمر : وش جاب الشمس للقمر أنا وين وأنت وين هالشي مستحيل يصير
راشد: وليش مايصير؟
سمر: أقول طولت بالكلام معك على الفاضي مع السـ..
راشد بعصبيه: قلت لك لك لحظه
سمر: أووووه سوري طال عمرك ساحمنا إذا غلطنا على سموك
راشد: سمر إسمعيني أنا من شفتك عجبتيني وأبيك بالحلال
سمر: كان قلت من أول كذا بما إنك ولد أكابر فشي طبيعي أي شي يعجبك تاخذه وأنا عجبتك ولازم تاخذني عشان أصير من ممتلكاتك
راشد: أنتي ليش تفكيرك كذا؟
سمر: والله عاد هذا طبعي
راشد: طيب أنا حاب إني أعرف عنك أكثر
سمر: بس أنا موحابه ويلا بجد مع السلامه
قفلت الخط بوجهه
راشد إنقهر "الله يصبرني عليك ياسمر"
...
بـ(أسبانيا)
الصبـاح
كان الجو ممطر وباردمره
جيهان بعد مالبست وخلصت
أخذت جوالها وشنطتها
باست إمها وطلعت برى
وهي حاطه المظله فوق راسها
كانت بتوقف تاكسي
بس إنصدمت إن طلال واقف عند البيت
نزل وهو مبتسم :صباح الخير
جيهان بزعل:أي خير وأنا أشوف وجهك
طلال ولاكأنه سمعها مازال مبتسم فتح لها الباب: تفضلي مس جينا
جيهان: ومن قالك إني بروح معك
طلال: أنتي ماتعرفين مكان الجامعه وينه خليني أنا أوصلك
جيهان كانت عيونها بعيونه
لما جات تركب طلال باسها مع خدها: فديت المطيعين أنا
جيهان جمدت من بوسته
خدها صار أحمر تحس الجو صار حار رغم شدة برودته
ركب طلال وكان كل شوي يسرق النظرات لها وهو مبتسم على شكلها وهي متنحه
أول ماوصلو للجامعه
جيهان رفعت راسها تطالع الجامعه وكانت كبيره
حست بخوف شوي لأن الجامعه كبيره وهي أول مره تجيها
طالعت جيهان: معليش تنزل معي
طلال إبتسم وأشر على عيونه: من عيوني
جيهان: شكرا
نزلت ونزل طلال معاها أول مادخلت الجامعه سكرت المظله: تراني ماجبت معاي كتب ولاشي
طلال: مومشكله اليوم خليه يوم تعارف بس
جيهان رفعت حاجب : اوكي مثل ماقلت اليوم بخليه يوم تعارف
كرستينا كانت مستنده على الجدار تسولف مع شلتها
جيهان فتحت فمها: هاذي وين ماأروح القاها
طلال: من هي؟
جيهان: بنت خالتي كرسيتينا يوم كنا بالسعوديه دقت علي وقالت لي أقولك تسوي لي أوراقي وكذا بس غريبه وش جابها هنا هي تشتغل بالكوفي اللي قريب من بيت ماما
طلال: والله مدري عنها
كرستينا جت لجيهان وهي مبتسمه وحاطه يديها بجيوب بنطلونها مدت يدها لجيهان: هاي
جيهان صافحتها : أهلين
كرستينا ضمتها: إشتئت لك كتير
جيهان تجاملها: وأنا بعد
كرستينا: كيفك
جيهان: تمام وأنتي؟
كرستينا: الحمدالله منيحه منيح إنك جيتي لهيدي الجامعه
جيهان إبتسمت لها بدون ماترد عليها
كرستينا: ماإستغربتي ليش أنا هون
جيهان بلعت ريقها كأن كرستينا تقرى أفكارها: إلا
كرستينا: أنا تركت الشغل بالكوفي وئلت بدي كفي دراستي بالجامعه
جيهان: كويس
كرستينا وهي تأشر على طلال: هيدا جوزك
جيهان:إيه
كرستينا صافحت طلال: أهلين
طلال: هلابك
جيهان طالعت طلال وقالت بهمس: تقدر تطس الحين لأن كرستينا معاي
طلال وهو ماسك ضحكته: تغارين؟
جيهان : لا
طلال: أها صدقتك بعدين تعالي شلون هاذي بنت خالتك وهي تحكي عربي؟
جيهان:إيه هي كانت عايشه بلبنان بس جت هنا لمدريد
طلال: أها يله سلام
جيهان طالعته لين راح بدون ماترد عليه
كرستينا: جينا فيكي شي؟
جيهان: هاا لا مافيني شي
كرستينا: طب يلا تعي معي لعرفك على أصحابي وفرجيكي عـ الجامعه
جيهان: يلا
،
،
،




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:37 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

,
~||البــارت الثـ13ـالث عـشـر||~
بـ(أسبانيا)
بـ(الجامعه)
جيهان راحت مع كرستينا عشان تتعرف على شلتها
كرستينا:أنا متأكده راح تحبيون كلون لأنون كلياتون عرب
جيهان إبتسمت لها وهي تقول بقلبها"إن شاءالله إنهم مايكونون غامضين مثلك؟"
كرستينا: هاي قايز
الشله كلهم: هايات
كرستينا وهي تأشر بيدها على جيهان: بحب عرفكون على بنت خالتي جيهان الـ...
جيهان إنصدمت إن من ضمن الشله ثلاث شباب وواحد حست إنه إنصدم يوم كرستينا قالت إسم عائلتها؟
كرستينا وهي تأشر لجيهان على أول وحده : بحب عرفك هيدي رفيئتي شذى من الكويت
جيهان صافحتها وهي مبتسمه: أهلين
شذى وهي مبتسمه:هلابج
كرستينا: وهيدي مريم كمان من الخليج بس مابتزكر من وين بالزبط جايه لتدرس الطب بأسبانيا يمكن هي بنفس الجامعه يلي فيها جوزك بس اليوم إجت لهون لأنو بدنا نفل من الجامعه ونروح نئعد بشي مكان حلو
جيهان صافحتها: أهلين
مريم : هلابج فديتج
كرستينا: وهيدي أماني من سوريا
جيهان صافحتها: أهلين
أماني: ياأهلا وسهلا فيكي
كرستينا: وهيدي سوزان كمان من سوريا
جيهان صافحتها: هلا والله بأهل سوريا
سوزان: ياأهلا فيكي
كرستينا:وهاد عبدالمجيد من السعوديه
جيهان طالعت يده اللي مادها وماصافحته : أهلين
عبدالمجيد تفشل ونزل يده وقال: هلا والله
كرستينا:وهيدا فيصل كمان من السعوديه
جيهان:أهلين
فيصل ببرود : هلا
كرستينا: وآخر شي الصبي الأشئر الحلو جاد من لبنان
جيهان : أهلين
جاد إكتفى بإبتسامه فقط
فيصل: أقول جيهان أنتي لك عم إسمه سعد صح؟
جيهان إستغربت:إيه بس ليش تسئل
فيصل: لا بس لأن زوجته خالتي
جيهان: أها عشان كذا شفت على وجهك الصدمه يوم كريستينا قالت إسم عائلتي
فيصل: لاعادي
عبدالمجيد:أقول فصول
فيصل: هلا
عبدالمجيدوهو يطالع جيهان: أنا اللي أعرفه إن ديرتنا بناتها محافظات وملتزمات بالحجاب الشرعي ومحتشمات
بس فيه بعض البنات الله يهديهم فاسخات الحياء مره وحده وشكل صاحبتنامنهم
عاد أنا يقهروني هالنوعيه من البنات يشوهون سمعةبلادالحرمين المفروض يخلون غيرهم يقتدي فيهم مو لاسافرو لمكان أخذو راحتهم
فيصل كان يطالعه بنظرات وكأنه يقوله وش هالكلام
جيهان رفعت حاجب: وش قصدك ياأخ عبدالمجيد؟
عبدالمجيد: زين إنك فهمتي إني أقصدك
جيهان: ليش فيه غيري سعوديه هنا؟ قلي وش قصدك؟
عبدالمجيد:ليش مومتحجبه زي الناس بالله هذا تسمينه حجاب
جيهان: أنت من أنت عشان تسئلني هالسؤال
الحمدالله أنا متحجبه ومحترمه نفسي وعارفه حدودي ولاتقعد تفلسف على راسي
عبدالمجيد إبتسم إبتسامةإحتقار
جيهان إنقهرت منه حييييل
كرستينا:ياجماعه هدو مابيصير هيك
جيهان: علميه أول مره يشوفني ويبي يحكم علي من مظهري قال مومحترمه قال خليت الإحترام لك يابو الإحترام
عبدالمجيد: أقول إهجدي لاتخليني أحطك براسي
جيهان بتحدي : وش بتسوي يعني؟أعلى مابخيلك إركبه
فيصل إبتسم إبتسامة خبث: أوكي نشوووف
كرستينا: بس بيييييييكفي
شافت الكل ساكت قالت : وهلأ يلا بعد ماعرفتكون على بعض خلونا نفل ونروح على شي مطرح حلو
عبدالمجيد: أنا بوديكم نروح نفطر على البحر ونرجع
جيهان بتردد: بس
كرستينا: ولابس ولاشي يلا تعي
عبدالمجيدبإستهزاء: يامحترمه عادي تعالي معانا
جيهان: كل تبن
عبدالمجيد مسك فكها بقوه : لمي لسانك لاأقصه لك
جيهان وخرت يده: وخر يدك لاأكسرها لك تراك تماديت لايكون ماكله حلال إبوك وأنا مدري
كرستينا: عبدالمجيد خلاص بيكفي
عبدالمجيد رفع كتوفه بغرور وعدل التي شيرت من عند صدره
راحو وجيهان متردده وماتبي تروح
ماتعودت على الأجواء هاذي
فيصل وجاد ركبو مع عبدالمجيد
وجيهان وشذى وسوزان وأماني ركبو مع كرستينا
...
بـ(السعوديه)
الساعه9:22صباحا
رنا كانت نازله من الدورالثاني ومعاهاعبايتها
وشنطتها
قابلت إبوها
رناإبتسمت: صباح الخير بابا
إبوراشد: صباح النور وين رايحه؟
رنا: بروح للجامعه عندي محاظره الحين
إبوراشد: الله يوفقك
رنا:آمين
إبوراشد :هاه عساك فكرتي بالموضوع
رنا بخجل:إيه اللي تشوفه بابا
إبوراشد: يعني موافقه
رنا بهمس: إيه
إبوراشد: الله يكتب اللي فيه الخير
رنا باست راس إبوها: عن إذنك بابا تأخرت على السواق هو برى ينتظرني
إبوراشد وهو يطلع جواله من جيب ثوبه: الله يحفظك
يوم راحت رنا
دق على إبوعايض
كلها دقايق ورد: ألو
إبوراشد:السلام عليكم
إبوعايض: وعليكم السلام
إبوراشد: صباح الخير
إبوعايض: صباح النور
إبوراشد: أبشرك البنت موافقه
إبوعايض: الله يبشرك بالخير أجل إن شاءالله نجيكم الخميس عشان الشوفه الشرعيه ونحدد الملكه
إبوراشد: على خير إن شاءالله
إبوعايض: يله ماأطول عليك أنا بالشركه ووراي شغل مع السلامه
إبوراشد: مع السلامه
جات إم راشد وجلست: بشرني رنا وافقت
إبوراشد: إيه
إم راشد بفرح: الحمدالله الله يسعدها معه يارب
إبوراشد: آمين ترى عايض بيشوفها يوم الخميس وينحدد يوم الملكه عاد إسئلني رنا متى تبي الملكه
إم راشد: إن شاءالله شوي بسئلها والله ماني مصدقه إنها بتتزوج
إبوراشد: هاذي سنة الحياة ياإم راشد
....
بـ(الطايف)
إبوعايض بعد ماقفل الجوال من إبوراشد
كان مبتسم دق على إم عايض
إم عايض :هلا بالغالي
إبوعايض:هلابك أبشرك ياساره إخوي داق علي يبشرني بموافقةرنا
إم عايض إبتسمت بفرح: الحمدالله الله يتتم لهم على خير
إبوعايض:آمين بالله دقي على عايض وبشريه وترى إن شاءالله الخميس بنروح لهم
إم عايض:إن شاءالله
إبوعايض: يله مع السلامه
إم عايض: الله معك يالغالي
...
راشد كان واقف عند بيت إبوسلمان
كان منزل راسه على الدركسون
مايدري هو ليش جاي
بس هو وده يشوفها غصب عنه فيه شي يشده للبنت هاذي
نزل من السياره وهوناوي يكلمها إنه جاد ويبي يتزوجها وإن قصده شريف بس خايف إنها تكون نزوه وتعدي
طق الباب وطول وهو واقف
فتحت سمر الباب وإنصدمت: هذا أنت ؟
راشد: ممكن أتكلم معك شوي
سمر: لامالي كلام معك
راشد: تكفين بس شوي
سمر بغرور: يوه ماني مصدقه ولد العز يترجاني ويقول تكفين
راشد صك على سنونه بقهروشد قبضة يده كان شوي وراح يعطيها كف بس كتم غيضه منها
سمر:يلا روح إبوي بشغله وسلمان بالمدرسه وماعندي أحد ومابي الناس يتكلمون علي
راشد مايدري شلون تجرأ وسواها دف سمر ودخل وسكر الباب
سمر خافت منه: يامجنون وش تبي مني أنت؟
راشدمسك يديها:إسمعي أنا بكلم إبوي وبجيك أخطبك أوكي حطي هالشي براسك
سمر: ومن قالك إني بوافق
راشد: ليش وش يمنعك من الموافقه
سمر: أنت غير وأنا غير
راشد: مافيه فرق بيننا كلنا من تراب ومردنا للتراب
طلع وخلاها
سمر سكرت الباب وجملةراشدتترددبمسامعها"ما� �يه فرق بيننا كلنا من تراب ومردنا للتراب
مافيه فرق بيننا كلنا من تراب ومردنا للتراب
مافيه فرق بيننا كلنا من تراب ومردنا للتراب"
إبتسمت وبعيونها دموع فرح راشد كبر بعيونها
دخلت داخل وراحت للمطبخ تكمل غسيل المواعين وعقلها شارد
...
راشد أول ماركب سيارته سحب نفس عميييق
وساق بأقوى ماعنده وهو مقررإنه يفاتح إبوه بالموضوع اليوم إن شاءالله
...
بـ(أسبانيا)
الشلـه بعد ماأفطرو عند البحر وتمشو
عبدالمجيد وجاد وفيصل
رجعو للجامعه لأن عندهم محاظرات
وشذى وأماني وسوزان راحو بتاكسي لـ السكن الجامعي لأنهم ساكنات هناك
وجيهان راحت مع كرستينا
جيهان:إلا صح ماقلتي لي أنتي وش تسوين بالجامعه؟تكملين دراستك؟
كرستينا: لا أنا سكرتيرةعميد الجامعه
جيهان:أها أنتي يوم كلمتيني قبل فتره وقلتي لي إنك تبيني اكمل دراستي بالجامعه هاذي توقعتك تدرسين فيها
كرستينا: لا متل مائلتلك
جيهان: طيب والكوفي تركتيه
كرستينا: إيه
جيهان:أها
كرستينا:وين بيتك
جيهان: وديني لبيت ماما
كرستينا: ليه متخانئه مع جوزك؟
جيهان تنهدت: إيه
كرستينا وقفت السياره وغمضت عيونها ومسكت راسها: آآخ
جيهان طالعت فيها بتفحص: كرستينا فيك شي؟
كرستينا كملت سواقه: لالا مافيني شي
جيهان كانت تطالعها بإستغراب
"هالبنت غامضه غامضه بقوه"
كرستينا وقفت عند بيت كارمن:يلا إنزلي
جيهان نزلت : وأنتي ماراح تنزلين
كرستينا: لا أنا بدي روح لبيت جدي
جيهان هزت راسها: أها طيب يلا أشوفك بكره بالجامعه
كرستينا:إن شاءالله
جيهان سكرت باب السياره وراحت
كرستينا حركت بسرعه
ودها توصل لبيت جدها بأسرع وقت!
أول ماوصلت لقصر جون كاسياس
حارس البوابه فتحها لها الباب
دخلت سيارتها ووقفتها بالمواقف
ونزلت بسرعه وكانت تتنفس بسرعه ومصدعه ماتشوف اللي قدامها
دخلت القصر وهي تركض متوجهه للأصنصير
جدتها جيفارا كانت قاعده بالصاله
وكانت تناديها وكرستينا مطنشتها
إستغربت جيفارا منها
كان باين التعب على وجه كرستينا
ركبت الأصنصير وراحت للدور الثالث
طلعت بسرعه وفتحت باب غرفة ديفيد بقوه
ديفيد كان منسدح على سريره وحاط المخده على وجهه فز ووخر المخده عن وجهه وقال باللغه الأسبانيه(طبعا أنا بترجمها لكم على طول): كريس؟ ماذا دهاكي؟
كرستينا جت عندالسرير وجلست على ركبها بالأرض : أرجووووك لاأستطيع التحمل أكثر أعطني الذي وعدتني به
ديفيد: وهل نفذتي الذي طلبته لك؟
كرستينا: أجل
ديفيد: لكن الطريق طويل وأنتي نفذتي الجزء الأول من خطتنا فقط
كرستينا بصراخ: ولكني لاأستطيع التحمل رأسي سينفجر أعدك بأني سأنفذ لك كل ماتطلبه
ديفيد: حسنا سأعطيكي ماوعدتك به وعليك أن تنفذي ماسأقوله لك هل تفهمين
كرستينا: نعم أعدك بأن أنفذ كل ماتقوله
ديفيد إبتسم بخبث ومسح على شعرها البوي: تعجبيني ياإبنة إختي
....
بـ(السعوديه)
(بيت إبوراشد)
كانو الكل مجتمعين على طاولةالعشاء
إبوراشد
إم راشد
راشد
رامي
رنا
بيلسان
رهف
رائد
رامي وهو قاصد يحرج رنا:ماشاءالله رنو سمعت إنك إنخطبتي
رناإبتسمت بخجل
رامي: مبروك
رنا:الله يبارك فيك
رامي: عاد الصراحه عايض ماينتفوت راعي فروسيه ورجال وشهم وينشد الظهر فيه
راشد: ماشاءالله كل هذا مدح
رامي: إيه شفيك ياابن الحلال بزين صورته عند إختي
راشد: بعد معترف أنت وخشتك أصلا صورته زينه بدون ماتزينها
رنا: خلاص عاد ياسخفكم
رهف: رامي عطني صحن المتبل اللي عندك
رامي: أنتي وين وحنا وين ماشاءالله ماهمك إلا البلع
رهف بوزت: كل تبن
رامي: أوص بس يالدبه
رائد وراشد ورناوبيلسان : هههههههههههههه
رهف قامت: مالت عليكم
إبوراشد: إجلسي وأنا إبوك ماعليك منهم
رهف جلست: بجلس عشانك بس بابا
راشد تنحنح:إحم يبه أنا ودي أكلمك بموضوع
إبوراشد بعدم مبالاة: قل وش عندك
راشد :يبه بصراحه أنا قررت أتزوج
الكل : ههههههههههههه
راشد:شفيكم والله إني صادق
إبوراشد:الظاهر إنتقلت العدوى بالعائله
إم راشد: منى عيني أشوفك معرس ياراشد
راشد: إن شاءالله يمه قريب
إبوراشد: ومن تبي تاخذ؟
راشد إرتبك وسكت
إبوراشد :شفيك
راشد: يبه أنا باخذ بنت إبوسلمان
إبوراشد رمى الملعقه وقال بعصبيه: وشو؟ صاحي أنت ؟وإلاسكران وإلا وش قصتك
راشد: ليش يبه شفيك؟
إبوراشد: تبي تاخذ بنت الموظف الحافي المنتف يارويشد
راشد: يبه شفيك الله يهديك أنا بتزوجها هي ماني متزوج إبوها
إبوراشد: لاوتنكت بعد لاعمرك تفتح هالموضوع معي
راشد: يبه الله يرضالي عليك أنا أبيها
إبوراشد: شكلها لعبت بعقلك بنت الفقر
راشد:يبه وش هالكلام
إبوراشد: تبي تتزوج تزوج من بنات عايلتنا جمال ومال وإلا تزوج وحده من مواخيذنا لكن بنت فقر لا تبي تفشلنا وحنا لنا مكانتنا وسمعتنا بين الناس
راشد: يبه أنا ماعلي من مكانتنا أنا علي من نفسي حاس إن راحتي بتكون معها بعدين أنا باخذبنت ناس ماني ماخذبنت عاهره لاسمح الله يوم إنك تقول إني بفشلك
إبوراشد: والله وطال لسانك أنا قلت لا يعني لا
راشد:يبه بس أنا مابي غيرها
إبوراشد: تحداني ياراشد؟؟
راشد: لا يبه بس أبيها
إبوراشد: لوعلى جثتي ماتاخذها سمعت
راشد قام:وأنا تارك لك البيت بكبره إشبع بفلوسك وعزك لحالك وخلني أشوف سعادتي
إبوراشدإرتفع ظغطه : إطلع يالخسيس إطلع مابي أشوف رقعة وجهك
راشد: أنا طالع يبه بس تراني ماخذها ماخذها
طلع راشد من البيت
وإبوراشد قعد يدعي عليه
رامي:يبه إهدا وتعوذ من إبليس
إم راشد: رنا خذي خواتك واخوك وروحولغرفكم
رنا:إن شاءالله ماما يلا بيلا رهوف رائد تعالو
كلهم قامو وطلعو
إبوراشد فتح أزارير ثوبه من عند صدره:أحس إني مخنوق
إم راشد: بسم الله عليك يابوراشد بسم الله عليك
رامي: ثواني يمه بجيب كاس ماء لإبوي وبجيب جهازالظغط أقيس ظغطه
إم راشد بخوف على إبوراشد :طيب روح بسرعه
...
راشد أول ماطلع من البيت ركب السياره وقعد يبكي بحرقه وقهر "أعوذبالله من قهر الرجال"
طلع جواله ودق عليها
سمر:ألو
راشد بصوت باكي: ضيعت كل شي عشانك
سمر إنصدمت: أنت تبكي؟
راشد:إيه أبكي أول مره أرفع صوتي على إبوي وهو أول مره يرفع صوته علي وطردني من البيت
سمر:ليش؟
راشد: عشانك قلت له إني بتزوجك وقوم الدنيا وماقعدها بس أنا متمسك فيك وأبيك
سمر: لا ياراشد لاتبيع أهلك عشاني
راشد: وش أسوي إبوي رافض وأنا أبيك
سمر: خلاص إنساني
راشد: مستحيل
سمر:بـ ...
راشد قاطعها: سمر الله يخليك تراني متضايق لاتزيدين علي
سمر: طيب
دام السكوت لثواني
راشد مسح دموعه بيده: سمرأكلمك بعدين
إمي تدق علي
سمر:طيب طمني عليك
راشد: إن شاءالله
سمر: باي
راشد سكر منها بدون مايقولها شي إمه كانت إنتظار رد عليها: هلا
إم راشد: رشود تعوذمن إبليس وإرجع للبيت إستسمح من إبوك تراك رفعت ظغطه
راشد: خليه يمه يمكن يصحى ضميره إلى متى وهو يبينا تحت أمره ويتحكم فينا بكل شي يبي يحرمني من سعادتي حتى جيهان زوجها وهي مجبوره والله يعلم إذا كانت سعيده بحياتها مع طلال أولاأولا وعنده معتقدات معششه بمخه لين الحين يانتزوج من ناس نفس طبقتنا ونعرفهم أولا مانتزوج
إم راشد: بس ياراشد إبوك صادق
راشد ضحك بقهر: هه حتى أنتي يمه؟ليش تفكيركم كذا؟
إم راشد: لا ياولدي أنا ماني مثل إبوك مايهمني إذا هي من مستواك أولا بس البنت هاذي مانعرف وش نواياها يمكن إنها ناويه تلعب عليك وتاخذ فلوسك
راشد: أنا مصدوم فيك يمه توني دريت إنك أنتي وإبوي طبعكم واحد البنت اللي تقولين
عنهابتلعب علي قالت لي لاتبيع أهلك عشاني
إم راشد: طيب أنت من متى تعرفها
راشد:أنا مالي إلا يومين أعرفها شفتها بالصدفه يوم رحت أتطمن على إبوسلمان والله يشهد علي إني ماغازلتها ولاشي بس عطيتها رقمي وقلت لها تدق علي لأني شاريها وقصدي شريف أبي أتزوجها وهي كبرت بعيني أكثر من بعد ماقالت لي مابيعكم عشانها وأنا متمسك فيها
إم راشد: الله يهديك بس
راشد: والله يهديك أنتي وإبوي بعد إسمعي يمه أنا اليوم بنام بالمزرعه
إم راشد: طيب إنتبه لنفسك ولاتسرع
راشد: إن شاءالله يله مع السلامه
إم راشد تنهدت بحسره على ولدها: الله يحفظك
...
رنا كانت متضايقه دقت على بنت عمتها وصديقتها الروح بالروح
أبرار: ألو
رنا: سلام
أبرار:وعليكم السلام
رنا :كيفك
أبرار: تمام وأنتي
رنا تنهدت: الحمدالله على كل حال
أبرار: شفيك رنو سلامات صوتك موعاجبني
رنا: تخيلي اليوم فرحت بخبر خطبتي بس راشد خرب فرحتي قال لإبوي إنه بيتزوج
بنت واحد من الموظفين اللي عندبابا وتهاوشو وبابا طرده من البيت وأنا موفاهمه وش السالفه
أبرار: الله يعين ياقلبي ومبرووك خطبتك فرحتيني والله
رنا: الله يبارك فيك عقبالك
أبرار: آمين
رنا: مستعجله هاا هههههههههههه
أبرار: هههههههههههههههه أقول من سعيدالحظ
رنابهمس: عايض ولد عمي محمد
أبرار: ههههههههههههه الله شافك بالمطبخ
رنا: إيه ههههههههههههههه
أبرار: الله يعيينك على أمول لادرت والله إن تكرهك حياتك من كثر التعليقات
رنا: ههههههههههههههه
أبرار: دوم الضحكه إيه خليك كذا ماتليق لك الضيقه
رنا: والله إني متضايقه عشان راشدلأن بابا طرده من البيت
أبرار: طيب روحي صلي لك ركعتين وإدعي ربي إنه يحنن قلب إبوك عليه
رنا: إن شاءالله ياقلبي
أبرار: الله يريح قلبك يارب يلا تبين شي
رنا: سلامتك
أبرار: سي يو
رناسكرت الجوال ورمته على السريرودخلت الحمام الله يكرمكم عشان تتوضا وتصلي لها ركعتين وتدعي الله
...
بـ(أسبانيا)
جيهان كانت تتفرج على التلفزيون وتهزرجلها بملل:أوف ماما طفش
كارمن: شسوي لك عاد
جيهان: ودي أطلع للبحر تجين معي؟
كارمن: لا أنا بنام
جيهان: طيب براحتك أنا بروح أتمشى على الشاطىء وآكل لي لقمه خفيفه وأرجع
كارمن:طيب
جيهان باست إمها مع خدها: يلا مع السلامه
كارمن: الله معك وياليت تفكرين بموضوعك أنتي وطلال
جيهان تتأففت: أوووف ماما رجعنا لنفس الموال؟
كارمن: إلى متى بتظلون على هالحال
جيهان : مدري يلا باي
وراحت
...
فـ(شقةليان)
ليان كانت قاعده تسوي العشاء
وطلال كان توه طالع من الحمام ماخذ شاور
لبس شورت أزرق غامق
والتي شيرت نزله على السرير
وفتح الدولاب يدور كريم الحلاقه حقه بالدولاب لأنه بيحلق لحيته
بس لقى كرتون ماتوقع إنه يلقاه
إنهبل وراح للمطبخ بسرعه والكرتون بيده
طلال بعصبيه: ليان وش ذا؟
ليان بلعت ريقها وعيونها على الكرتون اللي بيد طلال
طلال جاء عندها وشد شعرها وحط الكرتون قدام عيونها: جاوبيني؟
ليان: آي طلال فك شعري عورتني
طلال شد شعرها أكثر: تاكلين حبوب حمل من وراي يامدام
ليان: طلال لاتلومني زواجنا بالسر وباقي لنا سنه أو أقل من سنه ونرجع للسعوديه تبي أهلي يموتوني
طلال: بس أنتي ماسويتي شي غلط
ليان: لاإعترفت بزواجنا ذيك الساعه أحمل
طلال: أقول لايكثر وإن شفتك من اليوم ورايح تاكلين حبوب بيصير شي مايعجبك
ليان: فك شعري طيب
طلال فك شعرها ورمى الحبوب بوجهها وراح
ليان قعدت تبكي
...
جيهان كانت تتمشى على الشاطىء وسرحانه ومعاها دفتر مذكرات
خافت يوم قطع تفكيرها صوت تعرفه زين وقاهرها: أوه المحترمه هنا
جيهان: هذا أنت
عبدالمجيد: لاظلي شرايك يعني
جيهان طنشته وكملت مشيها
عبدالمجيد كمل عزفه على القيتار
وهو يطالعها من فوق لتحت بإحتقار
جيهان جلست على حجر كبير عندالبحر
وأخذت من الحصى الصغير اللي تحت رجليها وقعدت ترميهم بالبحر وحده ورى الثانيه
عبدالمجيد جاء وجلس جنبها
جيهان: لاحول ولاقوة إلا بالله أنت وش تبي
عبدالمجيدبإبتسامةإحتقار: سلامتك بس ماعجبني إلا هالمكان
جيهان قامت: وأنا بخلي لك المكان بكبره
راحت تتمشى لحد ماوصلت الشارع ووقفت تاكسي وركبت معاه بترجع للبيت
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:38 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~||البــ14ـارت الرابـع عـشـر||~
بـ(السعوديه)
بـ(المزرعه)
راشد كان منسدح بالخيمه ويفكر
أخذجواله اللي فوق شماغه اللي كان منزله جنبه
ودق على سمر وماردت دق عليها مره ثانيه ومن أول رنه ردت:ألو
راشد:هلاسمر
سمر:شفيه صوتك كذا؟أنت للحين متضايق؟
راشدتنهد: الله يعين بس
سمر:جاوبني للحين متضايق؟
راشد:إيه
سمر:راشد من جد أنا مستغربه مدري شلون صار كل هذا فجأه بيوم وليله صرت تحبني وتبي تخطبني آسفه يمكن أنا لما كلمتني ذيك المره جرحتك بكلامي بس كنت أظنك تلعب ولماشفتني حطيتني براسك ماتوقعتك جاد
راشد:غلطانه ياسمر مو أنا اللي أسوي كذا ترى أنا عندي خوات وأخاف عليهم
سمر: طيب الحين وش بنسوي؟
راشدتنهد:والله مدري
سمر:أنا من رأيي تبتعد عني فتره لاتكلمني ولاتجي لبيتنا لين تهدا الأوضاع
راشد: زين ..بس بسئلك
سمر: تفضل
راشد: أنتي وش رايك فيني؟يعني متقبلتني؟
سمر:إيه متقبلتك وكبرت بعيني صراحه لماشفتك جاد وماتهتم للفرق اللي بيننا ولاتهمك الماده والمستويات
راشد: إيه هالأمور ماتهمني
سمر: راشدأنا طولت عليك يلا تصبح على خير
راشد: وأنتي من أهل الخير
سمر: باي
راشد
نزل الجوال فوق شماغه ورفع عيونه للسقف وهو يدعي الله بقلبه"يارب يسر لي أموري كلها يارب إن سمر تكون من نصيبي يارب إن إبوي يسامحني ويرضى علي ويوافق إني آخذالإنسانه اللي قلبي حبها"
...
بـ(أسبانيا)
جيهان كانت جالسه تتفرج على التلفزيون وبالها مشغول وتفكر
"ياربي من وين طلع لي عبدالمجيد هذا كنت بكرستينا جاني هذا نشب لي فبلعومي"
فتحت دفترمذكراتهاوفتحت صفحه جديده وكتبت
"لي يومين عن طلال إشتقت له مره
بس هوقاسي مايحس وبارد مشاعره وأعصابه مجمدهم بثلاجه
خاين وأكيد إني ماهميته أتوقع إنه الحين مستانس مع قطوته ذيك اللي ماتتسمى
وأنا محترقه أعصابي عشانه
أحاول أكون عاديه وماأهتم بس غصبن عني
الحين فيه أشياء كثيره شاغله بالي
أولهم عبدالمجيد
وآخرهم كرستينا"
وقفت عن الكتابه وسكرت القلم ونزلته هو والدفتر على الطاوله وراحت تصلي لأن الحين وقت الثلث الأخير من الليل بأسبآنيا
...
بشقة(ليان وطلال)
قمةالتناقض
طلال كان منسدح بالصاله
ومستانس ويفكربجيهان ويقول بقلبه"نفسي أعرف راح تعجبها هديتي وإلا لا!"
وليان كانت متضايقه من اللي صار وجالسه تبكي بالغرفه وكانت تقول بقلبها" مليت من الوضع اللي عايشته متزوجه بالسر واللي متزوجته متزوج علي وإبوي وإخوي وإمي وثقو فيني وخلوني أدرس لحالي بأسبانياإخوي كان معاي لين مطارأسبانياوودعني ورجع للسعوديه وكان يوصيني بصلاتي وإني ماأضعف لأي شخص مهماكان وأهم شي سمعتي بس أنا خنت ثقةأهلي فيني
صح إني ماسويت شي غلط وأنا مع طلال بالحلال بس وضعنا مؤسف أنا أهلي مايدرون وهو أهله مايدرون وشكله يسكتني ماراح يعترف بزواجنا ولاشي يارب ساعدني والله ماني عارفه وش أسوي"
...
بـ(شقةعبدالمجيد وفيصل وجاد)
جادكان يتابع فيلم أكشن علىmbc2
وفيصل كان يسولف هوعبدالمجيد
فيصل كان حاط رجل على الكرسي ورجل بالأرض وياكل تفاحه:أقول أبوالمجد
عبدالمجيدكان قاعديلمع جزماته بـ ملمع الأحذفيه(الله يكرمكم):قل وش عندك؟
فيصل: وش جاك على البنت الجديده اللي جتنا اليوم
عبدالمجيد: من قصدك جيهانوه
فيصل: ليش فيها غيرها
عبدالمجيد: ياخي قهرتني مسويه محترمه ماصافحتني
فيصل:مايجوز تقول عنها كذا وش دراك عنها بالعكس أناأشوفها محترمه وبنت ناس
عبدالمجيد: مدري عنها بس قهرتني يوم إنها صافحتني بعدين أنا أنقهر إذا شفت بنات ديرتي بهالشكل ياخي عليها حجاب مدري وش يبي
فيصل:أصلا شكلها مايوحي إنها عربيه خيرشر ملامحها غربيه
عبدالمجيد: مادققت ملامحها
فيصل:بعدين ياخبل من متى المعرفه عشان تصافحك الدليل إنها محترمه ماصافحتك
عبدالمجيد:يعني بتقنعني انها ماتصافح الرجال
فيصل: إيه خلاص قفل السالفه حرام يكفيك من الصباح وانت تغتابها
عبدالمجيد:إستغفرالله العظيم بس
فيصل: الله يسترعلينا وعليها
عبدالمجيد:آمين يله عن إذنك بروح أخمد
فيصل: خمدةالعافيه
عبدالمجيد:الله يعافيك أنت منت نايم
فيصل:لا أنا بتابع الفيلم مع جاد
عبدالمجيد:أوك
...
بـ(السعوديه)
(بيت إبوسلمان)
سمركانت منسدحه على سريرها وتفكر"معقوله راح يتحقق حلمي وأتزوج راشد وأعيش بعزوأفتك من عيشةالفقر اللي أناعايشتها بس ماأظن لأن إبوه رافض وطارده من البيت عشان سالفةزواجنامعقوله إبوي يعصب ويرفض إذا درى عن الموضوع مثل إبوراشد يارب إن راشد يكون من نصيبي "
...
بـ(أسبانيا)
جيهان كانت طالعه من البيت بتروح للجامعه وإنصدمت بسياره آخر موديل ونعومه مره
ولونهاأحمر
شهقت وحطت يدهاعلى فمها مصدومه مومصدقه
طلال كان بسيارته يراقب تصرفاتها من بعيد ومبتسم
جيهان شافت فيه كرت فوق كبوت السياره
أخذته وفتحته كان مكتوب فيه
"صباح الخيرياأحلى زوجه بالدنيا هاذي هديه بسيطه مني لك وأتمنى تعجبك وأدري إنك ماتعرفين تسوقين عشان كذا جايب لك السياره مع سواق لين تتعلمين على السواقه
زوجك~طلال "
جيهان إختفت إبتسامتها شوي شوي
طالعت السواق اللي بالسياره
ورجعت تطالع الكرت
طلال تضايق يوم شاف إبتسامتهاإختفت
جيهان وكأنهاحاسه إن طلال موجود قطعت الكرت ورمته بالزباله(الله يكرمكم)
وركبت مع السواق وقالت له يمشي
طلال إنقهرمن حركتها
جيهان كانت الدموع بعيونها أرسلت لطلال مسج"مشكورعلى الهديه وماقصرت بس وش تنفعني الهديه فيه إذا أنا مومرتاحه مع صاحبهاياطلال ليش أنت موراضي تفهمني؟ولاراضي تحس فيني؟أبي أحس إني متزوجه مثل كل البنات أبيك تكون وفي معاي وتحبني وتحترمني وتخاف علي
أنا بس أبي أفهم شلون تقول إنك تحبني وأنت خاين وقاسي وتصرفاتك تقهر"
...
طلال إنصدم يوم جاه المسج قراه وبسرعه دق عليها
جيهان بلعت ريقها وردت بصوت مخنوق:ألو
طلال: سلام
جيهان:وعليكم السلام
طلال:صباحك عسل ياعسل
جيهان: صباحك كل شي حلوبالدنيا
طلال:يالبى بس
جيهان ساكته وتداري دموعها
طلال:تصدقين إشتقت لك
جيهان:تشتاق لك العافيه
طلال:يعني ماإشتقتي لي
جيهان بكت
طلال: جيهان شفيك؟
جيهان كذا بدون مقدمات قالت بصوت باكي: طلال أحبك
طلال سكت وحس بشعور غريب تفشل من نفسه مايقدر يقولها وأنابعد أحبك بعدكل اللي سواه
جيهان شافته ساكت: مع السلامه مظطره أسكر الخط وصلت للجامعه
طلال مارد عليها
جيهان قفلت الخط
طلال تنهد وقعديفكربأفعاله اللي سواها وكلمةجيهان وهي تبكي بألم وتقول أحبك للحين فباله
جيهان أول ماسكرت منه طلعت منديل من شنطتها ومسحت دموعهاونزلت وبسرعه أول مادخلت الجامعه راحت لدورات المياه"الله يكرمكم"نزلت شنطتها على المغسله وسندت ظهرها على الجدار وحطت يديها على وجهها وجلست تبكي وتحاول تمنع شهقاتها وتقول بهمس: ياربي بيجنني هالطلال نفسيتي تعبت منه مايحس مايحس مايحس داق وكأنه ماسوا شي ويقولي بكل برود إشتقت لك يبي بس يتعبني أنا اللي صدق مشتاقه له
عبدالمجيد:منهو هذا؟
جيهان إنصدمت وخرت يديها عن وجهها وكحلهاسايح وحالتها حاله: أنت وش جابك لحمام البنات
عبدالمجيد رحمها شكلها مره يعورالقلب: لا بس سمعت وحده تبكي قلت بدخل أشوف وش سالفتها
جيهان: طيب إطلع برى
عبدالمجيد: طيب منهو هذا؟
جيهان بعصبيه: موشغلك إطلع برى
عبدالمجيد: أنتي باين عليك منهاره قوليلي شفيك وأوعدك ماأقول لأحد
جيهان: أقولك إطلع برى
عبدالمجيد: طيب قوليلي شفيك؟ متهاوشه مع حبيبك؟
جيهان صفقته كف بأقوى ماعندها: وش شايفني مومتربيه؟متهاوشه مع زوجي إرتحت؟
عبدالمجيد إنصدم حط يده على خده وقعديبلع ريقه أكثر من مره وهو يطالعها بقهررررررررأول شي ماتوقع إنهامتزوجه
ثاني شي ماتوقع إنها بتعطيه كف بس هو بجدزودها
طلع وخلاها
جيهان إنهارت وقعدت تبكي أكثرمن قبل
فتحت الماءالبارد وغسلت وجهها
وفتحت شنطتهاوطلعت منديل وقعدت تمسح كحلهاالسايح على خدودهارمت المنديل بالزباله ورجعت تغسل وجهها
طلعت منديل ثاني مسحت وجهها عن الماء
وطلعت كريم أخذت منه شوي ودهنت وجهها فيه ودخلته بشنطتهاوسكرتها
وقعدت تطالع وجههابالمرايه كان كله أحمر
وخالي من المكياج
وباين إنهاباكيه عدلت حجابها وأخذت شنطتها
وراحت لمحاظرتها
كان الدكتورللحين ماجاء ماكان فيه أحد
من الشله اللي تعرفهم إلاأماني وفيصل
كانو منسجمين وقاعدين يسولفون
جلست بآخرالقاعه ماتبيهم يدرون إنهاباكيه
...
بـ(السعوديه)
إبوسلمان كان قايم مفزوع ومستغرب مايدري من اللي يطق عليهم الباب بالقوه هاذي وبـ هالوقت طالع ساعته كانت الساعه6الفجر
فتح الباب وإستغرب من إبوراشد اللي دخل وهوباين إنه معصب
رمى ورقه بوجه إبوسلمان:خذهالشيك ومابي أشوف رقعةوجهك بالشركه وفكني من شرك أنت وبنتك إطلعو من حياتنا
إبوسلمان كان باين على ملامحه إنه مصدوم وموعارف وش السالفه: وش فيك يابوراشد تعوذمن إبليس وفهمني وش السالفه
إبوراشد: خل بنتك المصون اللي لفت عقل ولدي وخلته يرفع صوته علي ويتحداني عشانها تفهمك السالفه
إبوسلمان: بنتي وش دخلها؟
إبوراشد رمى الشيك بوجه إبوسلمان وجاء بيطلع
بس سمر طلعت وهي لابسه عبايتها ومتغطيه بطرحتها: يكون بعلمك يامعزبنا تراني مالفيت عقل ولدك هو اللي جاني برجليه وترجاني عشان أوافق عليه وأناماطلبت منه يتحداك ولايرفع صوته عليك
إبوسلمان كان مصدوم من اللي يسمعه وعيونه مدمعه
إبوراشد: كلامك هذا يابنت إبوك مايهمني جنت على نفسها براقش بسببك طردت إبوك من شغله وعطيته شيك مقابل تعبه ووفاه لي طول هالسنين ماكان هاين علي إني أطرده بس بعد مايهون علي إن واحد من عيالي يتزوج بنت وحده من الموظفين الحافين المنتفين اللي عندي
سمر:إحترم نفسك ولاتتعدى حدودك هالحافي المنتف اللي تتكلم عنه سوى اللي أنت ماسويته كان لي أناوإخوي الأب والإم عيشنا بكرامه رغم فقره ومرضه وقلةحيلته
إبوراشد قاطعها: بس بس كلام الأفلام اللي ماله داعي هذا إحتفظي فيه لنفسك
سمر: حسبي الله ونعم الوكيل فيك إطلع برى
إبوراشد:أناطالع بدون ماتقولين
سمرفقدت أعصابها: بس أناقلت وطردتك والأيام بيننا ياشايب قريح
إبوراشد: والله لولا خوفي من ربي لأاعلمك قدرك هنا
سمرضحكت بسخريه: ياحليلك زين طلعت تعرف ربك
إبوراشد طنشها وطلع وسكرالباب وراه
سمرطالعت إبوهااللي الدموع بعيونه وورقةالشيك معه وموقادريوقف على حيله
جت سمر بتساعده عشان يدخل داخل
بس هو صدها بزعل ودخل وتركها
سمرتضايقت دخلت ورى إبوها عشان تصحي سلمان لمدرسته وتحاول تتفاهم مع إبوها
...
إبوراشد أول مادخل مكتبه
دق على راشد
راشدرد بصوت كله نوم: هلا
إبوراشد: لا هلا ولاغلا تعال الحين بالشركه أبيك
راشد تنهد: طيب
إبوراشد: إلاماقلت لي وين هايت البارح ووين نمت؟
راشد: بالمزرعه
إبوراشد: طيب يله بسرعه تعال قفل الجوال بوجه راشد
...
بـ(أسبانيا)
جيهان أول ماخلصت المحاظره طلعت
أماني نادتها: جينا
جيهان سلمت عليها: صباحو
أماني: ماتوئعتك معي أنا وفيصل بنفس القاعه
جيهان بكذب:إيه أنا بعد ماتوقعت إن معي أحد من الشله هنا
أماني: طيب يلا تعي نروح عند كريس>(إختصار لإسم كرستينا) والبائين
جيهان :يلا
فيصل كان يسولف مع مجموعةشباب يوم شاف جيهان وأماني بيطلعون من القاعه جاء عندهم: صباحو جيهان
جيهان:أهلين
طلعو وراحو للـ كافيتيريا
كرستينا شافتهم وأشرت لهم من بعيد
جيهان سلمت على البنات سوزان وشذى وكريس وجلست
عبدالمجيد كان طول الوقت يطالع جيهان بنظرات كلهاحقد جيهان تحس إنها موقادره تتنفس ولاحتى تتحرك لأن عبدالمجيد يراقب كل تحركاتها بدقه !
أماني قامت: جينا بدي إطلب لي ئهوه تركيه وسط بدك شي
جيهان وهي تطلع بوكها من شنطتها وتطلع منه فلوس وتعطيهم أماني : إيه أبي موكا
أماني: حاضر
عبدالمجيد طلع باكيت السجاير وأخذسيجاره وقعديدخن
جيهان وهي تحاول تتجاهل نظرات عبدالمجيد: كرستينا كيفك اليوم
كرستينا: ماشي حالي
جيهان: الحمدالله
....
بـ(السعوديه)
راشد كان ماله خلق شي وحاط شماغه على كتفه ولابس الطاقيه وحاط العقال فوقها ونص أزارير ثوبه مفتوحه
دخل مكتب إبوه بدون لايطق الباب ووقف عندالباب:آمرني وش بغيت
إبوراشد طالعه ونزل الأوراق اللي بيده:بسم الله الرحمن الرحيم شفيك كذا؟كانه ميت لك ميت لاسمح الله
راشد: سلامتك مافيني شي بس وش بغيت؟
إبوراشد: طيب تفضل إستريح
راشد جاء وجلس على الكرسي وحط رجل على رجل
إبوراشد:إسمع يارويشد أنت أمس طولت صوتك علي ومافكرت الحين تعتذرلي والحين نفسك براس خشمك
كل هذا عشان اللي ماتتسمى تراني طردت إبوها من الشركه
راشد طالع إبوه بصدمه
إبوراشد كمل كلامه :وعطيته شيك وخلاص
راشد: ليش يبه؟ حرام عليك قطعت رزق الرجال هو وش دخله يعني على بالك لاسويت كذا إني بترك سمر
إبوراشد: لا لا أكيد البنت ساحرتك
راشد:إستغفرربك يبه وش هالكلام
إبوراشد:أناأدري عنك
راشد قام وباس راس إبوه:يبه أناآسف ضميري من البارح مئنبني يبه لأني عليت صوتي عليك بس تكفى يبه خلني آخذاللي قلبي إختارها
إبوراشد: راشد خلاص كلمتي وحده ماأعيدها تعرف إن راسي يابس قلت مانيب موافق يعني مستحيل إني أوافق
راشد جاءبـ يبوس يدإبوه
بس إبوراشد سحب يده وقال بعصبيه: أنت شكلك ماتفهم إختار ياسمر ياأهلك والعز والفلوس والخيراللي أنت عايش فيه
راشدسكت إبوه حطه بإختيار صعب
إبوراشد: هاه وش قلت؟
راشد : لايبه سامحني أناأبي سمر
إبوراشد إرتفع ظغطه ماتوقع إن رد راشد بيكون كذا: أجل هات كل بطاقات الصراف اللي معك ولاعاد أشوفك هنا بالشركه ولابالبيت بس سيارتك اللي بخليها معك وبشوف وش بتسوي لك اللي فضلتها على أهلك والعزاللي عايش فيه
راشد طلع من بوكه البطاقات وعطاهم إبوه وقال بسخريه:ماتبي جوالي بعد؟
إبوراشدأخذ منه بطاقات الصراف : مابي منك شي إطلع ولاأشوفك أبد
راشد طلع من مكتب إبوه ومن الشركه بكبرها وهو ضايقه فيه الوسيعه
...
(بيت إبوسلمان)
سمرسوت لإبوها القهوه وودتهاله
جلست عنده وهو كان مهموم وسرحان وغارق بالتفكير
سمر:يبه تفضل قهوتك
إبوسلمان: مابيها
سمر: يبه أنت زعلان مني
إبوسلمان: شلون ماتبيني أزعل منك وأنتي قطعتي رزقي وبينك معرفه أنتي وراشد والرجال بيتزوجك وأنا آخرمن يعلم
سمرباست يدإبوها: لايبه أناتربيتك والله إني ماعطيت راشدوجه بس هوعطاني رقمه وقالي إنه يبيني ومتمسك فيني بس إبوه رفض لايزوجه وطرده من البيت وطردك من الشغل وععطاك هالشيك مسكين مفكرإنه بيذلنا بفلوسه بس والله يبه لأطلع حقنا من عيونه
إبوسلمان: لايابنيتي لاتقولين هالكلام أنتي عمرك ماصرتي بالحقد هذا خليه له الله
والله بياخذحقنا منه
سمر: طيب يبه بس أنت لاتزعل مني وأنا من بكره بترك الجامعه وبدورلي شغل
إبوسلمان: لاأنا اللي بدورلي شغل وأنتي كملي جامعتك لاتضيعين مستقبلك
سمركانت تبي تخفف الهم عن إبوها إبتسمت إبتسامه شاحبه وقالت: لايبه أنت تعبان وزين إن إبوراشد طردك من الشغل سوا خير والله
إبوسلمان: خلاص أجل بس أنتي ودك تكملين جامعتك
سمر نزلت راسها: لا يبه عادي أو أدرس الصباح وأشتغل العصر بس أنت من عندك أنت وسلمان
إبوسلمان: الله يكتب اللي فيه الخير وأناإبوك عطيني قهوتي
سمر مدت له الفنجان: سم يبه
إبوسلمان:عدوك يسم
سمرسمعت الباب ينطق
إبوسلمان: هالباب اليوم ماهي مخلصه سالفته
سمرأخذت طرحتها ولبستها وطلعت تفتح الباب
أول مافتحته إنصدمت :راشد
راشدإبتسم لها
سمرماردت له الإبتسامه: أنت وش جايبك موقلت لك أبتعد عني فتره
راشد: يوم واحد ماقدرت كيف لوأبعد عنك فتره
سمر حست بخجل شوي أول مره شخص يقولها كلام حلو ويحسسهاإنها شي مهم بحياته
راشد: تدرين إني صرت مثلك حافي منتف على قولةإبوي
سمر:راشد تتطنز وإلا وش قصدك؟
راشد:لاوالله ماأتطنز إبوي طردني من الشركه والبيت وسحب مني بطاقات الصراف والحين مامعي ولاشي غير سيارتي وكم ألف فبوكي بستأجر وباكل منهم
سمر: طيب هو ليش سوى كذا
راشد:لأني خيرني بينك وبين العز والخير اللي أنا عايش فيه
سمر: وإخترتني؟
راشد:إيه أكيد إخترتك
سمرلفت على إبوها اللي واقف ويقول :من عند الباب ياسمر
راشد دخل: هذا أنا ياعم بو سلمان
إبوسلمان بزعل: أهلين
سمر: يبه ترى راشد مو مثل إبوه تخيل إبوه خيره بين العزاللي هو عايش فيه وإلا أنا بس هو إختارني
إبوسلمان: هو صح يابنتي إن راشد هو الرجال اللي أقدر أرتاح لاصرتي معه لأنه رغم كل الظروف متمسك فيك ويبيك بس صعب إنه ياخذك إبوه ماراح يخلينا بحالنا
راشد: ماعليك من إبوي
إبوسلمان: لا ياولدي ترى رضى الله من رضى الوالدين إرجع لأهلك وإترك بنتي تعيش وخلنا بعيدين عن المشاكل
راشد: لا مستحيل أتخلى عن سمر
إبوسلمان: لاحول ولاقوةإلا بالله طيب شلون بتعيش أنت وياها وأنت لاوظيفه ولاشي خسرت أهلك وخسرت كل شي
راشد: عادي الله بيسرها إن شاءالله
إبوسلمان: معليش أنا مجبورأقسى عليك رح ولاعاد أشوفك لاتخليني أحلف إنك ماتاخذ بنتي
راشد: بس
إبوسلمان قاطعه: رح وإستسمح من إبوك وإرجع لوظيفتك وأهلك ولاوافق إبوك تعال إخطب سمر وإن ماوافق الله يعوضك بغيرها
راشد: بس أنا ماأبي غيرها وأنت تعرف زين إن إبوي ماهو موافق إني آخذها
إبوسلمان: خلاص أجل مالي معك كلام توكل على الله ياولدي
راشد طلع وهو مقهور
سمر دخلت داخل ماتبي إبوها يشوف دموعها
إبوسلمان هزراسه بأسف ودخل داخل وقلبه معوره على بنته وراشد
...
بـ(أسبانيا)
جيهان كانت توهانازله من السياره بتدخل البيت
طلع طلال بوجهها
جيهان حطت يدها على قلبها:بسم الله من وين طلعت أنت؟
طلال: آسف شكلي خوفتك
جيهان قعدت تدورالمفتاح بشنطتها بتفتح البيت
طلال مسك يدها:إسمعي جينا بطلبك طلب ومابيك ترفضين
جيهان: وش طلبك؟
طلال: أنا عازمك على السينما حاجزلنا تذكرتين لفيلم خطير
جيهان: الحين؟
طلال:إيه الحين
جيهان: بس أحس الوقت مومناسب حزةغدا الحين
طلال: لا عادي إذا طلعنا من السينما نروح لأحلى مطعم ونتغدى فيه
جيهان: أوكي بس لحظه بقول لماما تجهز الغرفه اللي بالحديقه للسواق وبقولها إنك جبت لي سياره
طلال: خلاص أجل أناأنتظرك بسيارتي
جيهان: طيب
طلال راح لسيارته
وجيهان طلعت المفتاح من شنطتها وفتحت البيت ودخلت تنادي إمها
كارمن طلعت من المطبخ :أهلين جينا
جيهان حطت شنطتها على الصوفا وجت عندإمها ومسكت يديها وهي تدور فيها:وأخيرا ياماما وأخيرا طلال حس فيني
كارمن: ليه؟
جيهان: لما طلعت الصباح بروح للجامعه تفاجئت بسياره آخرموديل ولونهاأحمر وأناأعشق اللون هذا مع سواقها بعد ولقيت فوق الكبوت كرت يوم قريته لقيت السياره هديه من طلال والحين يوم جيت من الجامعه طلع بوجهي وقالي إنه عازمني على السينما وبعدين بنروح نتغدى بمطعم
كارمن: ألف مبروك حبيبتي عالسياره والله يسخر لك طلال ويسعدك معاه
جيهان باست إمها: الله يبارك فيك ماما وآمين يارب
كارمن: بتسامحينه على خيانته؟
جيهان إختفت إبتسامتها:لوشفته تعدل وصار مثل ماأنا أبيه أكيد راح أسامحه
كارمن حست إنها تخدع بنتها لأنها عارفه إن طلال موخاين طلال متزوج بس لازم تسكت وتكتم السر عشان بنتها تعيش سعيده
جيهان تأشر بيدها قدام عيون إمها: ماما شفيك ؟وين سرحتي؟
كارمن: لا ماسرحت معك أنا
جيهان: طيب ماما ترى السواق بنخليه بالغرفه اللي بالحديقه
كارمن: أوكي بس خليني أروح أنظف الغرفه من الغبار وأطلع الأغراض اللي فيها
جيهان:تحتاجين مساعده
كارمن: لا أنتي تأخرتي على طلال يلا روحي
جيهان: طيب ترى حتى ملابسي ماراح أغيرهم بروح فيهم
كارمن: إيه أنتي كذا تهبلين بس لوتحطين قلوس تطلعين أحلى
جيهان: لا مولازم
كارمن: براحتك
جيهان راحت تركض أخذت شنطتها وطلعت من البيت وراحت لسيارةطلال
فتحت الباب وركبت
طلال حرك ومشى بسرعه
كانو طول الطريق ساكتين
بس طلال حب يقطع هالصمت:جينا
جيهان : هلا
طلال: ترى راتب السواق أنا اللي بدفعه
جيهان: لامشكور أنا بدفعه
طلال: قلت لا أنا بدفعه
جيهان:أوكي براحتك
طلال: يله طيب إنزلي وصلنا
جيهان نزلت وطلال طفى السياره ونزل
جاءعند جيهان ومسك يدها ودخلو
طلال أخذ إثنين بوب كورن وعلبتين بيبسي
ودخلو صالةالسينما جلسو بالكراسي اللي بالصف الأول
جيهان: حسافه شكل الفيلم من زمان بادي
طلال: لا يمكن له خمس دقايق بادي تقريبا
جيهان:أها
طلال مدلها البوب كورن والبيبسي:تفضلي
جيهان: مشكور
طلال قعديتأمل بعيون جيهان الخضرا كان لونهم واضح لأن الصاله كلها ظلام بس ضوءالشاشه : العفو
جيهان:شفيك تطالعني كذا
طلال: لا بس عيونك مره حلوه
جيهان شربت من البيبسي : تسلم
طلال: الله يسلمك
قعدو يطالعون الفيلم شوي
طلال لف وجهه لها: جينا
جيهان: نعم؟
طلال:سامحيني على كل شي سويته بحقك وإن شاءالله أقدر أعوضك عن كل اللي راح لأني أنا بجد أحبك
جيهان بلعت ريقها تحس إنها بتبكي: شلون تحبني؟وأنت مهملني؟وشفتك بعيوني مع اللي ماتتسمى بالمطعم وكنت راح أموت وتصدمني سياره بسببك
طلال: اللي شفتيني معهامجرد زميله بالجامعه وبس وخلاص ماراح تشوفيني معها أنا بكون لك أنتي وبس
جيهان: إيه إلعب علي بشويةحكي
طلال: لاتحطين اللوم علي وأنتي كنتي تصبحيني وتمسيني بكلام مثل السم إنك مجبوره علي وإنك ماتحبيني وإني أخذت منك كل شي
جيهان قاطعته وهي تبكي: لاتحط اللوم علي الكلام هذا قبل لاأحبك أنا كرهت نفسي يوم حبيتك طول عمري قويه إلا معك طول عمري عنيده إلا معك طول عمري ماأسامح اللي يخطي بحقي إلا معك بس أنت ملت لغيري وخنتني وتقولي مجرد زميله بالجامعه أنت ترضى إني أجلس مع شخص بالمطعم وأطق حنك معه سوالف وضحك وبالنهايه أقولك مجرد زميل بالجامعه وإلا لأنك أنت الرجال وأنا مره؟ليش يعني المرأه مالها رب؟
طلال مسك يدها وباسها: خلاص خلينا نفتح صفحه جديده وهالمره أناجاد بكلامي
جيهان: أوكي بس والله لو غلطت بحقي مره ثانيه ماراح أسامحك أتعذب بفراقك ولاأنذل من حبك
طلال ضمها: لا إن شاءالله ماراح أغلط بحقك
الناس اللي جنب طلال وجيهان واللي وراهم كانو مومع الفيلم مع طلال وجيهان كلهم بعد ماضم طلال جيهان قعدو يصفقون رغم إنهم أسبانيين ومايفهمون طلال وجيهان وش يقولون بس من حركاتهم وملامحهم ودموع جيهان مبين إنهم عشاق وكانو متزاعلين وتراضو
طلال وخر عن جيهان وقعد يطالع اللي صفقو جيهان إستحت ماقدرت تكمل الفيلم نزلت البوب كورن والبيبسي وطلعت برى طلال لحقها وناداها: جينا جينا
جيهان: هلا
طلال: يله نروح نتغدى
جيهان إبتسمت له وعيونها بعيونه : يلا
....
عندالشاطىء
ديفيدوهو يتكلم باللغه الأسبانيه(راح أختصر وأترجم لكم الكلام): لماذا لم تفعلي ماطلبته منك؟
كرستينا وهي تدخن: يكفي أني أتيت بها للجامعه التي أشتغل فيها
ديفيد: لكنك لم تفعلي ماطلبته منك بالأمس
كرستينا: هل تريد أن يدخل الشك لقلبها إنتظر قليلا بعد إسبوع أو إسبوعين أفعل ماطلبته
ديفيد: حسنا لكنك محرومه من الهروين كل هذه المده
كرستينا: لا أرجوك أعدك بأن كل خطتك سنفذها ولكن على نار هادئه لكن لاتمنع عني الهروين
ديفيد: حسنا عندما تنفذين الجزء الثاني من الخطه سأخبرك بحقائق لاتعرفيها عن والدك
كرستينا إنصدمت: والدي؟
ديفيد: نعم والدك
كرستينا: لاكن إمي قالت لي بأن والدي توفي وأنا صغيره
ديفيد: لاوالدك ليس متوفى
كرستينا كانت تطالعه بصدمه
ديفيد قام : أراك لاحقا
كرستينا: إلا أين ستذهب
ديفيد: إلى المنزل
كرستينا: حسنا
راح ديفيد وكرستينا كانت تطالع البحر وتفكر بكلام خالها ديفيد!
...
,
,
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:39 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~||البـارت الخـ15ـامس عشـر||~
بـ(السعوديـه)
(بيـت إبوراشد)
رنا وهي تاخذ مكعبين سكر وتحطهم بكوب الشاي: ماما البيت ليش هادي كذا
إم راشد: والله أظنك تعرفين إن الأمور متلخبطه إبوك مرتفع ظغطه ونايم ورامي طالع ورهف ورائد مدري وينهم أظنهم بغرفهم
رناوهي تحرك الشاي بالملعقه: طيب بابا ليش مايوافق إن راشد ياخذ سمر خلاص كيفه هو يبيها
إم راشد: يارنو بصراحه أنا ماإرتحت لها أحس إنها ناويه على شي
رنا: ماما مايصير تقولين عن البنت كذا أنتي ماشفتيها عشان تحكمين عليها
إم راشد: والله مدري عنها بس إني مومرتاحه لها مدري وش طلعها بحياةراشد فجأه
رنا طلعت الملعقه من الكوب وأخذت الكوب معاها وطالعت إمها بزعل: ماما عن إذنك بروح لغرفتي
إم راشد: إذنك معك
سمعوصوت الباب وهو ينفتح
رنا وإمها إلتفتو يشوفون مين
رامي كان مسوي لوك زي لوك الفنان مساري : السلام عليكم
رنا وإم راشد: وعليكم السلام
رنا: أووخص روميو وش هاالنيو لوك الخطير
رامي غمزلها: أفا عليك أعجبك أنا
رنا: هههههههههه مسوي مساري يعني
رامي: وأحلى منه بعد
رنا: أموت على الواثق أنا
إم راشد: الله يهديكم بس ياعيالي
رنا :آمين
رامي جاء وجلس: آمين
أم راشد: ليه مسوي كذا؟ بدال ماتقتدي بالرجال اللي فيهم خير مقتدي بفنان ياحسافةتربيتي فيك بس
رامي: أوووف يمه أعصابك تراني ماكفرت كل اللي سويته لوك
إم راشد: ولو من تشبه بقوم فهو منهم الله يصلحك بس
رامي هو يطالع رنا: آمين شفيك أنتي واقفه فيه أحد معاقبك؟
رنا: لا بس كنت بروح لغرفتي وهونت
رامي: طيب إجلسي
رنا: لا بروح أشم شوية هوا بالحديقه
رامي: روحي
رنا : عن إذنكم
رامي: إذنك معك طالع رنا لين راحت وطالع إمه
إم راشد: شفيك؟ كأن بعيونك كلام
رامي: يمه أنتي دريتي إن إبوي طارد راشد من الشركه وقاله مابي اشوف رقعة وجهك نهائيا
إم اشد إنصدمت: معقوله إبوك وصلت فيه قسوةالقلب لهنا؟ وأنا أشوفه من جاء من الشركه وهو معصب وظغطه مرتفع ونام بدون مايتغدى أثره حاس بالذنب وتأنيب الضمير
رامي: يمه ترى إبوي ماينلام راشد فضل سمر حتى علينا وحنا أهله والحين خليه يشوف سمر وش بتسوي له
إم راشد: لاحول ولاقوةإلا بالله مدري وش آخرتها مع هالسمر طيب هو وينه فيه الحين
رامي: مستاجر له شقه على قده
إم راشد: مايصير يسوي فينا وبنفسه كذا
أنا لازم أخليك توديني عنده وأتفاهم معاه
رامي:إن شاءالله يمه
إم راشد: قم ألحين أبيك توديني
رامي: من جدك يمه الحين؟
إم راشد:إيه الحين بس إصبر بروح أجيب عبايتي
رامي تنهد: طيب يالغاليه
إم راشد راحت تجيب عبايتها
ورامي إنسدح على الصوفا وأخذالريموت وقعد يقلب بالقنوات
...
(بيت إبوسليمان)
إبوسلمان كان جالس على سفرةالغدا
هو وسلمان وسمر
إبوسلمان: سمر صبي لي كاس ماء
سمروهي منزله راسها: إن شاءالله
إبوسلمان طالع بوجهها وهو مستغرب: أنتي تبكين؟
سمر شهقت وكانت ساكته
صبت لإبوها ماء ومدته له: تفضل يبه
إبوسلمان أخذ الكاس: وش فيك تبكين؟
سمرقامت: ولاشي يبه بس متضايقه شوي
إبوسلمان: وين بتروحين كملي غداك و
سمر قاطعته: لايبه الحمدالله شبعت
راحت وماعطت لإبوها فرصه إنه يكمل كلامه
دخلت غرفتها وجلست على فراشها اللي بالأرض وقالت وهي تبكي: أوف ياربي أوف يوم كنت بتخلص من الفقر وبعيش أميره مع الإنسان اللي حبني ومستعد يضحي بحياته عشاني إنتهى كل شي
دق جوالها ردت بسرعه وهي زعلانه: ألو
راشد فزقلبه: سمر فيك شي؟
سمر: إيه أنت تركت أهلك وكل شي عشاني وبالنهايه إبوي طردك وماراح تتزوجني إلا إذا إستسمحت من إبوك ورجعت لأهلك
راشد جت فباله فكره: أوكي يصير خير بس أنتي إهدي ولاتتعبين حالك
سمر: طيب
راشد: أنا بس كنت داق أتطمن عليك
سمر: تطمن أنابخير
راشد: سمر بعدين أكلمك أسمع صوت الجرس مدري مين جاييني
سمر: ليش أنت وينك الحين؟
راشد: مستاجرلي غرفه بفندق ومحد يعرف إلا إخوي رامي
سمر:أها طيب يلا مع السلامه روح شوف من عند الباب
راشد: أوكي مع السلامه
...
بـ(المستشفى)
رولا كانت جايه مع إمها وإخوها علي عشان تفك الجبس
كانت منسدحه على السرير وماسكه يد إمها بخوف:ماما الدكتور طول وينه
إم علي: لاتخافين ياقلبي الحين إن شاءالله بيجي إن شاءالله
علي كان قاعد يقرى الكلام اللي على الجبس ويضحك: رورو الشله اللي بعايلتنا كلهم موب صاحيات
رولا: ليش؟
علي: وش هالكلام وش هالإستهبال
رولا: إيه الكلام هذا البنات إكتبوه لي يوم كنا بالمزرعه للذكرى
علي وهو مبتسم: اها طيب ترى الدكتور جاء
رولا تمسكت بيد إمها أكثر: إحلف
علي زادت إبتسامته: والله ومعاه ممرضتين بعد والآله اللي بيوخرون فيها الجبس
رولا غمضت عيونها وبلعت ريقها بخوف: يممماه الله يصبرني يارب
...
عند راشد
راح وفتح الباب وإنصدم إن اللي عند الباب إمه ورامي
طالع رامي بعتب وكأنه يقولي ليش جبت إمي: هلا يمه حياك تفضلي
إم راشد دخلت هي ورامي
وجلست
وراشد جلس وهويقول: غريبه يمه وش جابك؟
إم راشد: جايه أتطمن عليك وأرجعك لعقلك
راشد: الله يهديك يمه شايفتني مجنون
إم راشد: لا محشوم ماقصدي كذا بس عقلك مو معك مع سمر
راشد: يايمه إفهميني أناأحبها
إم راشد: وش هالحب اللي جاء بيوم وليله؟
راشد: يمه هذا اللي يسمونه حب وش عرفك أنتي؟
رامي بصوت عالي: راشد وش هالكلام؟
إم راشد: خله يارامي يقول اللي يقوله الظاهر حب سمر نساه إني إمه
راشد باس راسها: أناآسف يمه بس والله نفسيتي تعبانه
إم راشد: ماألومك إبوك طردك من الشركه ومن البيت وين بتروح؟ ومن وين بتعيش؟الفلوس اللي معك كلها كم يوم وتخلص
تعال معنا للبيت وإستسمح من إبوك عشان يرجعك لشغلك وماتدري يمكن سمر تكون مجرد نزوه
راشد جت لباله الفكره مره ثانيه: أوكي يمه خلاص أنا بجي معكم بس تتوقعين إبوي يسامحني؟
إم راشد إستغربت من موافقة راشد وحست إنه ناوي على الشي وقلب الأم دايم دليلها زي مايقولون: إيه إن شاءالله إنه يسامحك
راشد قام: أجل إنتظريني يمه أنتي ورامي ثواني بس بضف أغراضي
....
رولا طلعت هي وإمها وعلي
من المستشفى وركبو السياره
علي وهو يشغل السياره ويمشي: أنتي الحين وشوله ماخذه جبسك معك
رولا: بحتفظ فيه عشان الكلام اللي مكتوب فيه
علي: الله يشفيك بس
رولا طنشته: أقول ماما
إم علي: هلا
رولا: ترى بماإني فكيت جبسي بعزم البنات اليوم على العشاء بأحلى مطعم
إم علي: خلاص بكيفك بس لاتتأخرين ساعه بالكثير وأنتم راجعات
رولا: حاضر من عيوني
إم علي : تسلم عيونك
علي طالع رولا بالمرايه اللي عنده:أشوف كأني طرطور هنا
رولا: شفيك؟
علي: يعني مالي راي أنا؟
رولا: مالك راي بس راي ماما
علي: كويس طيب واللي يقولك مافيه روحه
رولا: لا علاااااوي ياشينك
علي: هههههههههههههه لاأمزح روحي الله يحفظك يارب بس زي ماقالت إمي لاتطولين
رولا: حاضر
...
بـ(أسبانيا)
جيهان نزلت من سيارةطلال
طلال: جينا متى أمرك وآخذك؟
جيهان لفت عليه: ااء عادي أي وقت تحب
طلال: خلاص بكره الفجر بمرك
جيهان: أوكي
طلال: جينا
جيهان: هلا
طلال قعديطالعها
جيهان كانت عيونها بعيونها وتحاول تفهم من عيونه وش بيقول
طلال: أناآسف على كل شي سويته بحقك مره ثانيه
جيهان: بس ترى ماراح اسامحك لو غلطت مره ثانيه والله عمري ماراح أسامحك!
طلال: جينا شفيك؟ الله لايجيب الغلط إن شاءالله
جيهان بنبره طلال مافهمها: إن شاءالله
دخلت البيت وتركته
طلال تنهد وحرك
جيهان كأنها حاسه إنها مخدوعه من أقرب الناس
إمها وزوجها !
إمها تدري إن طلال متزوج وكاتمه السر عشان تنقذ زواج بنتها
وطلال كذب على جيهان وقال اللي شافتها معاه مجرد زميله بالجامعه!
دخلت جيهان وسكرت الباب
ونزلت شنطتها على الأرض ونزلت بوتها ورمت البالطو على الأرض
وراحت للصاله شافت إمها لابسه نظاره وتقرى كتاب
إبتسمت وجت جلست عندها: السلام عليكم
كارمن سكرت الكتاب ونزلت النظاره: وعليكم السلام شفيك تبتسمين
جيهان: ذكرتيني بالدافور طلال أنا مسميته مسيو دافور حياته كلها للكتب
كارمن إبتسمت: أها
جيهان إبتسمت
كارمن: هاا تفاهمتو؟
جيهان تنهدت: إيه بكره برجع لبيتي
كارمن: الله يسعدك ويوفقك بحياتك يارب
جيهان ضمت إمها: آمين ماما
كارمن: يلا قومي خذي أغراضك اللي رميتيهم عند الباب شفيك صايره فوضويه
جيهان: لا ماني فوضويه بس كنت حاسه بالحر شوي
كارمن : طيب يلا قومي
...
طلال دخل الشقه وكانت ليان بوجهه تكنس
طالع فيها وتأفف وراح ورمى نفسه على الصوفا
ليان طفت المكنسه وجت عنده
ولمست خده بحنيه: طلال أنت للحين زعلان مني
طلال وخر يدها بقوه وقام: وخري يدك ولاتزعجيني تراني حدي مصدع
ليان راحت وراه: طلال مايصير يعني ياتزعل مني يامنها
طلال لف عليه: من هي؟
ليان: من غيرها السوسه جيهان
طلال قرب منها: والله السوسه ماغيرك لو فيك خير ماأكلتي حبوب من وراي يامدام إنتي كذا تراك ماتضريني تضرين نفسك
ليان: والله لاإعترفت بزواجنا ذيك الساعه يصير خير
طلال: أوووه لا وطايل لسانك بعد ترى لسانك هذا راح أقصه لك فاهمه
ليان طنشته و راحت وشغلت المكنسه وكملت كنس وهي مقهوره منه
طلال دخل الغرفه
...
كرستينا حست إن أحد وراها
لفت وهي تقول باللغه الأسبانيه: خالي هل عدت؟ بس إنصدمت باللي قدامها وقالت باللغه العربيه : عبـدالمجيـد؟؟؟
عبدالمجيدجاء وجلس جنبها: يس وعلى فكره تراني سمعت كل اللي دار بينكم أنتي وخالك وأنا مستعد أكون شريك معاكم
كرستينا كانت ساكته وتطالعه بصدمه
عبدالمجيد بحقد: والله لأخلي جيهان تدفع ثمن الكف اللي عطتني إياه غالي
كرستينا: أي كف؟ أنت عن شو عم تحكي؟
عبدالمجيد بإستهزاء: ولاشي المهم إني أبي أنتقم
ضموني معاكم للعصابه!
كرستينا: أوكي
عبدالمجيد: ماتوقعتك مدمنة هيروين!
كرستينا: وأنا كمان ماتوئعتك مجرم هيك
عبدالمجيد بإبتسامةخبث: كلنا بالهوى سوا ياحلوه
...
بـ(السعوديه)
رامي وراشد وإم راشد وصلو للبيت
إم راشدوهي تنزل عبايتها: يلا رح لإبوك أتوقع بتلقاه بغرفة المكتب حقه
راشد سحب نفس: أوكي
وراح
رامي: يله أنا بطلع
إم راشد: توك داخل وين بتروح؟
رامي: بروح لإخوياي بالإستراحه
إم راشد: طيب خذ كلبك معك وحطه عندكم هناك لاتجيبه أزعجنا
رامي: إن شاءالله يمه
...
رولا دقت على البنات
وكلهم بعد موافقةأهلهم
إتفقوإنهم يتجمعون بالفيصليه يتسوقون شوي
بعدين يروحون بتعشون بالمطعم اللي رولا عازمتهم عليه
...
راشد طق الباب بهدوء
إبوراشد بعصبيه: تفضل
راشد بلع ريقه ودخل
إبوراشد وقف: هذا أنت؟ وش جايبك ؟تبي تذبحني أنت؟
راشد: لك طولةالعمر يبه بس أناجاي أستسمح منك وأبي رضاك
إبوراشد: وسمراللي فضلتها على أهلك؟
راشدإرتبك: خلاص يبه دامك منت راضي إني أتزوجها أنا ماأبيها
إبوراشد: إيه كفو هذا ولدي اللي أعرفه
راشد قرب من إبوه وباس راسه: كفوك الطيب يالغالي
إبوراشد وهو مبتسم: من بكره ترجع لشغلك وبعد شوي ذكرني أرجع لك بطاقاتك
راشد: زين يبه يله عن إذنك
إبوراشد: إذنك معك
طلع راشدوشاف إمه قدامه
إم راشد: هاه طمني سامحك؟
راشد إبتسم بسخريه: إيه ورجعت تحت طوعه زي الكلب
إم راشد: رشود وش هالكلام
راشد راح فوق وخلى إمه بحيرتها ماتدري وش صار له هالولد
...
بـ(الفيصليه)
رولاهي أول وحده وصلت وجالسه تنتظر البنات الباقيات وصلوبعدها
رناوأبراروأمل وغاليه
رولاضمت أمل وسلمت عليها:أهلين أمولتي وحشتيييييييني
أمل: وأنتي بعدياقلبي أخبارك
رولا: الحمدالله مستانسه إني اليوم فكيت الجبس وإفتكيت من العكازات أنتي كيفك
أمل: تمام
رنادفت أمل:شوي وخري بسلم رولا
أمل: لاتدفين طيب
أبرار: أسكتو بنات فضحتونا ترانا موبالبيت
رنا: وش نسوي من زمان عن بعض حنا
سلمو البنات على بعضهم وراحو يتسوقون
...
راشد كان واقف بالبلكونه حقت غرفته
ويفكر"الحين إبوي وراضيته ورجعت المياه لمجاريها بس سمر كيف أقنعهابالزواج
بدون أهلي مايدرون أكيدإبوهابيرفض
أنامليت من هالسالفه إذا كانت سمر من نصيبي أكيدباخذها"
مسح وجهه بيده ودخل بغرفته عشان يلبس وبيطلع
....
رنا:بنات تشوفون اللي ورانا من اليوم وهو يلاحقنا من محل لمحل
أبرار:لاتلفون تطالعونه على باله حنا ميتين عليه
أمل: والله ماهمني قسم لأطلع عيونه من مكانها
رولا: ههههههههههههههه ياويل الرجال اللي بيجيه
أبرار:أقول إمشو نكمل شوبنق ولاتكثرون حكي
رنا: يلا
غاليه: بنات والله للحين يلحقنا وش يبي ذا
أبرار: عاد بصراحه ماألومه شوفو عباياتكم
أمل: تكلمت المطوعه
أبرار: أمول وش هالكلام بالعكس لي الفخرإني أكون مطوعه بس أنا مومطوعه لاكن قلت الصراحه يختي
أمل: يرحم أهلك خلي صراحتك لك من دخلتي تخصص الدراسات الإسلاميه وأنا أغسل يدي منك وش فيها عباياتنا مافيها شي
رنا: بنات شفيكم خلاص
أمل: أناأدري عنها ليه يعني وش شايفه عبايتنا
غاليه: أمل خلاص إسكتي
أمل: ماني ساكته والغبي اللي يلاحقنا هذا أنا بوريكم فيه بخليه يحرم يلاحق بنات مره ثانيه
رنامسكت أمل: وقفي يامجنونه لاتسببين لنا مشكله
أمل: موب شغلي
رنا: يحووووول
أمل: هيه أنت وش تبي تطالع؟مضيع لك شي معنا لاسمح الله
الولدبإبتسامه: إيه مضيع قلبي
أمل بعصبيه: جعل قلبك يوقف إن شاءالله الحين يوم إنك تلاحق بنات الناس مسوي لي فيها رجال ودنجوان عصرك تراك خرطي لوبحلف إني أناأرجل منك أنت وهالخلاقين اللي لابسها
الولد:أعصابك ياحلو
أمل:أناأوريك الحلو وش بيسوي نزلت صندلها بتضربه البنات إمسكوها
أبرار:أمول خلاص
أمل:إتركوني أربيه هاللي ماتربى
الولد خاف منها: شكلك مجنونه الحمدالله والشكر
أمل: ماني مجنونه بس بربيك عشان تحرم تلاحق البنات مره ثانيه بس بسئلك سؤال ترضاها لإختك؟
الولد طالعها بنظرات مافهمتها وطنشها وراح
أمل: أكل تبن يوم جبت طاري إخته وجع اللي يوجعه على باله بنات الناس لعبه عنده
البنات: ههههههههههههههه
رولا: ياقلبي ياأمول
أبرار: توني أدري إن معانا وحده عن ألف رجال ماشاءالله
أمل: أفا عليكم أعجبكم أنا
رولا: طيب يلا إمشو نتعشى
رنا: تدرون من ناقصنا بالطلعه هاذي
غاليه: أكيد هيونه إخت حبيب القلب
البنات: ههههههههههههههههه
رناإستحت: لا والله جد لها وحشه
أمل: عادي الخميس بيجون إن شاءالله يلا إمشونتعشى
...
يوم جـديـد على أبـطـالـي
بـ(أسبانيا)
جيهان كانت متجهزه ومجهزه شنناطها عشان بتروح للجامعه مع طلال وإذا طلعت
ترجع للبيت تاخذ أغراضها وتروح لبيتها
طلال دق عليها وقالهاتطلع برى
جيهان طلعت وكان طلال بوجهها:صباح الخير
جيهان:صباح النور
طلال:إصبري لاتسكرين الباب باخذأغراضك
جيهان: لا خل الأغراض لاجينا من الجامعه
طلال: لا الحين أنامسوي لك مفاجأه
جيهان إبتسمت:ياكثر مفاجآتك ياطلال
طلال قرب منها:أغراضك وينها طيب
جيهان إرتبكت: داخل بغرفتي بروح أجيبهم
طلال دخل معاها للبيت عشان يسلم على كارمن
...
بـ(الجامعه)
كرستينا كانت سانده ظهرها على الجدار و
قاعده تاكل ساندويتش
وعبدالمجيدجنبهايشرب نسكافيه
كرستينا: متل مائلتلك خالي بيرحب فيك معنا بس مقابل شو
عبدالمجيد: مقابل ولاشي
كرستيناضحكت بألم: أنائبلت هالشي بس مقابل الهيروين ياللي باخدو من خالي وإلا أناجيهان مابتهمني بس أول مره شفتها فيها مابعرف حسيت بإحساس غريب إتجاه هالبنت
عبدالمجيد: يعني أنتي ماودك تنتقمين من جيهان
كرستينا: لا بعدين خالي بيئول إنو بدو ينتئم من جينا لأنو بيكرهو لأبوها
عبدالمجيد: ليش إبو جيهان وش مسوي لخالك؟
كرستينا: مابعرف بس بدي إسئلك إنت بتعرف تمسل(تمثل)
عبدالمجيد: مافهمت عليك وش تقصدين؟
كرستينا: هلأ رح فهمك بس ئلي بتعرف ؤإلا لا
عبدالمجيد:إلا
كرستينا: لكان إسمع شو بدي ئلك ئبل مايجو بائي الشله!!!
....
,
,
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:39 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~||البـارت السـ16ـادس عشـر||~
بـ(أسبانيا)
طلال بعد ماأخذأغراض جيهان
ركبوبالسياره ومشو وهم بالطريق جيهان لاحظت إن الطريق موطريق الجامعه:طلال أنت وين ماخذني
طلال لف عليها وهو مبتسم: مايصير أحرق المفاجأه الحين راح تشوفين وين رايحين
جيهان: لا بليز طلال قلي وين رايحين
طلال: خلاص هذا حنا قربنا لمحظةالقطار
جيهان إنصدمت: محظة القطار؟
طلال:إيه محطةالقطار
جيهان: ليش موديني لها طيب
طلال: لأنا بنسافر لبرشلونه بالقطار وبنقضي شهر العسل هناك
جيهان دمعت عيونها تحس بأحاسيس كثيره إحساس فرح وخوف وصدمه مومصدقه تحس إنها بحلم: طيب يامجنون والجامعه؟
طلال: أناأخذت إجازه إسبوع
جيهان: طيب وأنا؟
طلال: عادي أنتي تسحبين على جامعتك إسبوع
جيهان: مجنون وربي
طلال: إيه مجنون فيك
جيهان نزلت راسها وسكتت
طلال: يلا إنزلي
جيهان رفعت راسها ونزلت وهي تتأمل المكان أول مره بحياتها راح تسافر بالقطار
طلال قعد ينزل الشنط
جيهان: طلال أنت جايب لك أغراض
طلال: إيه
جيهان: طيب بكلم ماما أقولها
طلال: أوكي بس تعالي نركب القطار ثم تكلمين إمك
جيهان: طيب عطني من الأغراض اللي معك
طلال: لا عادي خليهم
...
عندليان كانت قاعده تبكي
طلال من الصباح أخذ أغراضه وطلع
ماتدري وين راح
له كم يوم ضارب فيها عرض الحائط
طلال مره قاسي
وفيه شويةغرور ومايعرف يعدل بين ثنتين
إذا زعلت منه جيهان راح عند ليان
وإذا رضت عليه جيهان سحب على ليان
بس ليان بنظره تستاهل لأنها كانت تاكل حبوب بدون ماتقوله وهم من زمان متزوجين وهو مستغرب إنها ماحملت
هو مايلومها لأنها خايفه ماتبي شي يربطها بطلال وزواجهم بالسر بس بعد مايصير تضر نفسها وتاكل حبوب الحمل وهم فبدايةزواجهم
بس ليان ندمانه لو طلال سامحها ماراح تاكل حبوب وبتسوي اللي يبيه بس المهم مايتخلى عنها ويدمر مستقبلها
مايكفي إنها متحمله كل شي عشانه
....
جيهان أول ماجلست هي وطلال بمقعدجنب بعض ومشى القطاربعد ماركبو جميع الركاب
كلمت إمها وكانت طايره من الفرح تحس إنها بعالم ثاني الجو روعه والقطار كان يمشي بين الطبيعه الخلابه والهواء نقي
كارمن:ألو
جيهان: ماما ترى حبيت أقولك طلال ماخذني لبرشلونا وبنقعدإسبوع هناك
كارمن: رايحين لبرشا(برشلونه) الحين؟
جيهان: إيه ماما طلال سواها لي مفاجأه وحنا رايحين من مدريد لبرشلونا بالقطار
كارمن: طيب الله يسعدكم إنتبهي لنفسك
جيهان:من عيوني
كارمن: تسلم لي عيونك صح قبل لاأنسى ترى كلمت بيلا قبل شوي وتسلم عليك وتقول إن بكره خطوبةرنا
جيهان:جد ؟أوريها رنو النذله ماقالت لي
كارمن: طيب دقي عليها باركي لها
جيهان: لا إذا مادقت علي أنا ماراح أدق
كارمن: جينا عيب وش هالكلام إختك تراها
جيهان: خلاص ماما قلت لك إذا مادقت هي أنا ماراح أدق ويلا مع السلامه
كارمن: الله يهديك عنيده من يومك مع السلامه
طلال كان قاعد يطالع بجيهان وهو رافع حاجب
جيهان طالعته وإنصدمت من نظراته: شفيك؟
طلال: وش هالحكي؟ترى رنا إختك واللي تكلمينها إمك
جيهان: ليش وأنت قاط إذنك معي يعني؟
طلال: إيه عندك أي إعتراض لاسمح الله
جيهان: طلال أنت بس تبي تهاوش
طلال: شسوي لك منك ومن إسلوبك مايصير هاذي إختك يلا أشوف دقي عليها وباركي لها
جيهان لفت وجهها للشباك: لا لاتحاول ماني داقه
طلال هز راسه: مامنك فايده أنتي
....
مريم كانت طالعه من الجامعه ورايحه للبنك
عشان تصرف لها فلوس وشافته لأنه هو يشتغل هناك
بلعت عبرتها لها أكثر من 5شهور تحبه بسكات وهو مادرى عنها وماطق لها خبر
كانت قاعده تطالع فيه من بعيد وهو مشغول
وتقول بقلبها وعيونهاتلمع حزن: متى بتحس فيني ياهشام متى؟ كم مره ماأصرف الفلوس إلا منك وأنت مومعبرني ولاحتى معطيني ويه(وجه)تعبت والله تعبت
لابو الحب من طرف واحد ولابو سنينه
(ياترى بطل روايتي الجديد هشام راح يعطي مريم وجه ويعيشون قصةحب تنتهي بالزواج وإلا وش راح يصير؟)
....
بـ(الجامعه)
سوزان كانت طالعه هي وشذى من المحاظره ورايحين عند جاد وعبدالمجيد وكرستينا
سوزان وشذى صافحو الكل وقالو بإبتسامه: صباح الخير
الكل: صباح النور
شذى: غريبه وين جيهان شكلها مايت(جت) اليوم
كرستينا: إي جينا ماإجت اليوم
سوزان: ليش سلامات لاتكون تعبانه أوشي
كرستينا: مابعرف والله
جاد: طيب فيصل وأماني وينون أو لساتون بالمحاضره
سوزان: لا هلأ راح يجو
...
خلونا نروح عند فيصل وأماني كانو توهم طالعين من المحاظره
فيصل:أماني
أماني وخرت غرتها عن وجهها: نعم
فيصل مسك يدها بترددوحط عيونه بعيونها: أماني ممكن أقولك شي
أماني توترت من مسكته ليدها: تفضل
فيصل: أنا أدري إن لاالمكان مناسب ولاالوقت مناسب بس أنامن زمان معجب فيك وأحس إني أحبك
أماني إنصدمت سحبت يدها من يده وطاحت الكتب اللي بيدهابالأرض نزلت بتأخذ الكتب من الأرض
فيصل نزل لمستواها: أناآسف شكلك ماتوقعتي مني هالكلام حنا ياما ضحكنا وسولفنا ومزحنا مع بعض بس كنت معجب بكل حركه وكلمه منك وغصب عني حبيتك
أماني أخذت كتبها وكان وجههاأحمر من الخجل: فيصل هلأ مو وئت هالحكي تأخرنا على الشله
فيصل مسك يدها: أماني أناأحبك الله يخليك إفهميني
أماني وهي مستغربه: طيب والمطلوب مني
فيصل إنصدم من كلامها: ولاشي بس يعني أنتي ماتحبيني؟
أماني نزلت راسها وقعدت تلعب بشعرها:فيصل بليزيلا نروح لعند شلتنا
فيصل تنهد: طيب
(هذا أول موقف من مواقف الحب الغير مشروع بروايتي ياترى أماني تحب فيصل وإلا لا؟ وهل علاقتهم راح تتطور وإلا وش راح يصير؟)
...
طلال كان قاعديتأمل بجيهان وهي حاطه راسها على الشباك ونايمه إبتسم على شكلها البريء وباسها مع خدها
جيهان فتحت عيونها وشافت طلال شلون وجهه قريب منها: طلال وصلنا؟
طلال ضحك على شكلها وهي مصدومه من قربه منها: ههههههههههه لا باقي شوي بس
جيهان بهمس: طيب
طلال بإبتسامه: ماودك تدقين على رنا؟
جيهان: يحوول منك ياطلال مانسيت أنت
حطت راسها على الشباك وغمضت عيونها تبي تكمل نومها
طلال عرف نقطة ضعفها ووش الشي اللي يوترها اللي هو قربه منها!
ماحست إلا بأنفاسه تلفح وجهها: طيب وإذا قلت لك عشاني
جيهان فتحت عيونها وبلعت ريقها: طلال بلا سخافه وخر خلني أكمل نومي لاتحاول ماني داقه
طلال قرب أكثر
جيهان بعدته عنها: أوف منك خلاص بدق
طلال: طيب ليش صديتيني عنك
جيهان طنشته وفتحت شنطتها وطلعت جوالها
طلال كان يطالع فيها
جيهان: طلال خلاص يكفيك نظرات شلون أدق وآخذ راحتي وأنت تقز فيني كذا؟
طلال ضحك ولف قدام وعدل نظارته: ههههههههه خلاص طيب
جيهان: ااء بس طلال
طلال لف عليهاوهو مبتسم: وشو بعد؟
جيهان: أخاف الوقت يكون متأخر بالسعوديه
طلال: لالاتخافين يمكن الوقت الحين عندهم 11أو12 وبكره الخميس يعني أكيد إختك ماراح تكون نايمه
جيهان: طيب
دورت بلستةالأسماءلحد ماوقفت على إسم رنوش ودقت
كلهاثواني وردت بصراخ: ألوووو
جيهان بزعل: أهلين سلام
رنا: وعليكم السلام ياقلبي أنتي
جيهان: إيه واضح إني قلبكبكره خطوبتك وأنا آخر من يعلم
رنا: ياقلبي أنا آسفه والله كنت بقولك بس إنشغلت بالجامعه
جيهان: طيب
رنا: جوجو بليز ياقلبي لاتزعلين بعدين ترى للحين ماصار شي بكره عايض بيجي يشوفني
جيهان إبتسمت: أوكي خلاص سامحتك والله يتمم لك على خير وألف مبروك
رنا إستحت: تسلمين الله يبارك فيك ماقلتي لي كيفك أنتي؟
جيهان طالعت طلال اللي يقرا كتاب ومتحمس : الحمدالله أنا بخير ومبسوطه الحين أناوطلال بالقطار رايحين لبرشلونا
طلال سمعها وإبتسم
رنا: يارب دوم تكونين مبسوطه
جيهان: آمين فديتك أنتي كيفك؟
رنا: تمام توني قبل شوي جيت أنا والبنات من الفيصليه لأن رولا عازمتنا على العشاء بمناسبةفك الجبس
جيهان: ياقلبي توها تفك جبسها
رنا:إيه
جيهان: كيف رجلها إن شاءالله بخير
رنا: إيه الحمدالله ماعليها بس والله فاتك أمل وش سوت
جيهان: يالبى أمل وهبالها وش سوت
رنا: هههههههههههه غسلت شراع واحد كان يلاحقنا
جيهان: هههههههههههه يابعدي هي
رنا: يوه ياجوجو صارت أشياء كثيره بغيابك
جيهان إنقبض قلبها: ليه وش صار؟
رنا: تخيلي راشد حب بنت موظف يشتغل عند بابا بس شلون حبها ماأدري وتهاوش هو وبابا يقول يبي يتزوجها وأنتي تعرفين بابا عاد طرده من البيت والشركه وأخذ منه كل شي خلاه على الحديده وراح راشدوإستاجرله غرفه بفندق بس ماما راحت مع رامي ومدري شلون أقنعته يرجع للبيت وإعتذر من بابا وتقول ماما إنه ماعاد يبي يتزوج البنت اللي حبها خلاص بس أنا مومرتاحه أحسه ناوي على شي
جيهان: أوف كل هذا صار طيب حرام بابا ليه مايخليه يتزوج اللي يبيها
رنا: أصلا موبس بابا اللي رافض حتى ماما رافضه تقول إن البنت شكلها ماتبي راشد تبي ثروته بس
جيهان إنصدمت: معقوله خالتي مها يكون تفكيرها كذا؟
رنا: إيه حتى أنا إنصدمت من ماما ماتوقعت إن تفكيرها بيكون كذا
طلال: جينا خلاص يكفي هذره ترانا وصلنا
جيهان أشرت لطلال يعني شوي بس وأسكر: خلاص رنو أي شي يصير قوليلي أوكي أنا مظطره أسكر
رنا: أوكي يلا باي
جيهان: باي
حطت جيهان جوالها بشنطتها وقامت بس طلال كان واقف بوجهها وماد يده
جيهان طالعته شوي بعدين حطت يدها بيده
ونزلو من القطار
جيهان إندهشت من المكان كان بقمة الروعه
ركبو باص عشان يوصلهم للفندق
كلها ثواني بس ووصلو للفندق
الفندق اللي طلال مستاجره فوق (تل منجويك)
جيهان نزلت من الباص وهي تحس إنها بحلم دخلو الفندق
طلال نزل الشنط وسكر الباب:يلا جينا أنا بروح آخذ شاور وأنتي خذي شاور ونرتاح شوي وبعدين نطلع نتمشى
جيهان: طيب
....
بـ(السعوديه)
الخميس
الساعه4:00 عصـرا
(يوم خطوبةرنا وعايض)
إبوعايض وأهله جو بـ الطياره من الطايف لـ الرياض
وراحو لبيتهم اللي بالمزرعه
وراح يجون بعدشوي
لبيت إبوراشد
...
(بيت إبوراشد)
رنا كانت متوتره شوي لأن الحين عمها إبو عايض وأهله بيجون
تحس إن الوضع توه صار صدق وعايض بيشوفها وراح تكون بعدكم شهر زوجته
رفعت راسها للسقف وهي تدعي الله بقلبها إنه يسعدها ويكتب لها اللي فيه الخير
...
(بيت إبوسلمان)
سمركانت جايبه القهوه لإبوها
هوكان منسدح ومتغطي بجاكيته
سمرإستغربت نزلت صينيةالقهوه
وقربت من إبوها وحطت يدها على كتفه بتصحيه: يبه يبه
مارد عليها إستغربت مو بالعاده إن إبوها يكون نومه ثقيل صحته مره ثانيه: يبه يبه
وخرت جاكيته وإنهبلت شافته معرق ونفسه ضعيف
قعدت تبكي وماتدري وش تسوي : سلمان سلمان تعال بسرعه
سلمان جاء يركض: شفيك سمر
سمر وهي تبكي وترتجف: سلوم إبوي مدري شفيه روح جب لي جوالي بسرعه
سلمان : طيب وراح يركض يجيب جوالها
حطت يدها على فمها: ياربي شسوي
سلمان جاء يركض ومعاه الجوال ومده لها : خذي
سمر كانت محتاره تدق عليه أو لا بس مالقت قدامها إلا هو دقت وهي تبكي
راشد: ألو
سمر وهي تبكي: راشد الله يخليك تعال إبوي مدري شفيه
راشدفزقلبه: سمر شفيك؟وش السالفه؟
سمر وهي تحاول تظبط أنفاسها: أقولك تعال إبوي مدري شفيه معرق وأنفاسه ضعيفه وأصحيه ومايرد علي
راشد: طيب طيب بس أنتي إهدي ثواني وأنا عندكم
سمر: طيب بس لاتتأخر تكفى
قفلت الخط ونزلت الجوال
سلمان: سمر وش فيه بابا
سمر مسحت دموعها وضمته: إبوي تعبان شوي أبيك تدعي له إنه يقوم بالسلامه
سلمان مسح دموع سمر: طيب بس لاتبكين
سمرشهقت: طيب
...
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:40 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~|| البـ17ـارت السـابـع عشـر||~
بـ(السعوديه)
(بيت إبوراشد)
وصل إبوعآيض وعايض وإم عايض
ودلال وهيا ومصعب
خالد ماجاء معاهم
دلال راحت تلعب بحديقةالبيت هي ورهف
ومصعب جالس بحضن هيا
وإم عايض جالسه تسولف مع إم راشد
دخلت الشغاله ومعاهاالقهوه والحلى
نزلتهم على الطاوله وراحت
دخلت بيلسان: السلام عليكم
هيا وإم عايض: وعليكم السلام
سلمت على إم عايض وهيا
وجلست جنب هيا
بيلسان: كيفك هيووونه
هيا: تمام أنتي كيف حالك
بيلسان: الحمدالله بخير تعالي نروح عند رنا
فوق
هيا:يلا
إم راشد:بيسو خلي رنا تجي تسلم
بيلسان: طيب
إم عايض: خليها على راحتها يمكن مستحيه تعرفين اليوم خطبتها
إم راشد: الله يتمم لهم على خير
إم عايض آمين
....
راشد كان جاي لبيت إبوسلمان وكان مسرع مره
وسيارةالإسعاف وراه
وصل للبيت نزل من السياره وكان الباب مفتوح شوي
بسرعه دخل وهوينادي: سمر سمر
سمر سمعت صوته مسحت دموعها وكان سلمان حاط راسه على فخذها ونايم نزلت راسه على الكنب
وقامت حطت طرحتها على راسها وطلعت: هلا راشد
راشد: هلابك ماصحى
سمروهي تبكي: لا مايتحرك ولاشي
راشدفزقلبه وده يمسح دموعها ويضمها على صدره: خلاص إسكتي لاتبكين
سمر:شلون أسكت هذا إبوي أنت ماتعرف وش يعني إبوي
الجمله هاذي طلعت منهاعفويه من حبها وخوفهاعلى إبوها
بس راشدالجمله هاذي جت على الجرح
إبتسم بسخريه وقال بهمس: إيه صادقه أنا ماأعرف وش يعني لماالأب يكون بين الحياةوالموت لأن وجود إبوي مثل عدمه كل همه إني أكون تحت أمره وأنفذطلباته حتى مدري إذا أناأحب إبوي أولا
سمر كانت دموعها على خدها ومستغربه من راشد وتحاول تسمع راشدوش يقول: راشد أنت وش قاعد تخربط ؟بسرعه تكفى سو أي شي أنا إتصلت عليك أبيك عون لي
راشدوكأنه توه تذكر: طيب طيب إدخلي داخل أنا جايب الإسعاف معاي نسيت لطعتهم برى
سمردخلت داخل بسرعه وراحت لغرفتها
راشد طلع برى ونادى إثنين من المسعفين
يدخلون
نزلو السرير من سيارة الإسعاف
ومعاهم شنطةالإسعافات الأوليه
ودخلو داخل
راشدتفاجأبسلمان اللي نايم بكل براءه
حس بضيقه ودعى ربه بقلبه إن الله يحفظ سلمان وسمر ويطول بعمرإبوهم وما يحرمهم منه
المسعفين حطوإبوسلمان على السرير
وحطوله الأكسجين بعد ماقاسو ظغطه وطلعو بسرعه
راشدكان وراهم:خير وش فيه
ردعليه واحدمن المسعفين: حنامظطرين ننقله للمستشفى بأسرع وقت الرجال ظغطه مرتفع وفاقدالوعي وتنفسه ضعيف ويمكن يكون داخل بغيبوبه بعد
راشد: لاحول ولاقوةإلا بالله يله يله بسرعه حطوه بالسياره وإمشو
طلعو المسعفين من البيت وإبو سلمان معاهم
راشد نادى سمر: ياسمر
سمر طلعت تركض من غرفتها: هاه وش صار إبوي وش فيه
راشد: مرتفع ظغطه وفاقدالوعي
سمر شهقت: كله مني أنا السبب
راشد: سمر مووقته هالكلام بسرعه روحي إلبسي عبايتك وصحي إخوك وتعالو معاي بوصلكم للمستشفى
سمر وهي تبكي: طيب
...
بيلسان وهيا دخلو على رنا بغرفتها على طول من دون مايطقون الباب
رنا فزت: بسم الله خوفتوني
هيا: ههههههههه ياحياتي
رنا ضمت هيا: أشوف فيك يوم يادبه
هياوبيلسان : هههههههههه
رنا: كيفك
هيا: تمام أنتي كيفك ياخطيبةإخوي الحلوه
رنا: موبخير متوتره بقووووه
هيا: عادي لاتخافين ترى كلها شوفه بس
رنا: ماقصرتي
هيا: ههههههههههههه
بيلسان: أوص بنات إسكتو أسمع بابا ينادي
رناحطت يدها على بطنها: يمممه خايفه شكل وقت الشوفه جاء
بيلسان: رنو تعوذي من إبليس عن إذنكم بروح أشوف بابا وش يبي
رنا سحبت نفس بقوه
هيا: رنا شفيك
رنا: أبي أعصابي تهدا
هيا: ياقلبي عليك
بيلسان رجعت : رنو يلا إنزلي
رنا وقفت قدام المرايه وهي تعدل شعرها: بنات بليز شكلي حلو
هيا: إي وربي تهبلين الله يعين إخوي بيخق عليك
رنا: هيوووون إسكتي تكفين
هيا: ههههههههههه طيب
نزلت رنا ومعاها بيلسان وهيا
إبوها كان واقف عندالدرج :يله تعالي وراي
رنا عقدت حواجبها من إسلوب إبوها قالت بهمس: طيب
راحت ورى إبوها ولفت على هيا وبيلسان
بيلسان إبتسمت لها تبي تطمنها
وهيا أرسلت لها بوسه بالهوا
دخلت رنا وهي منزله راسها وخجلانه مره
سلمت على عمها
وجلست جنب إبوها
وماشافت من عايض ولاشي ماشافت إلا طرف ثوبه
أما عايض قزها من فوق لتحت وهو مبتسم على جنب تذكر الموقف اللي صار بمطبخ المزرعه
إبوعايض: رنا شلونك ؟
رنا بهمس: بخير
عايض تنهد وهو يقول بقلبه"يالبـييييه ياهالصوت"
إبوراشد: رنا شفيك إرفعي راسك لاتستحين عايض ولد عمك وإن شاءالله بيصير زوجك
رنا بلعت ريقها وقامت وهي فيها الصيحه من الخجل: عن إذنكم
كعبها تعلق بالزوليه اللي على الأرض وكانت بتطيح
بس إبوها مسكها مع يدها: إنتبهي الله يصلحك
رنا ماتدري ليش بسرعه طالعت عايض بتشوف ردةفعله
كان عيونه عليها ومبتسم
رنا غرقت عيونها دموع بسرعه طلعت
شافت بيلسان وهيا واقفات عند الجدار
كانو قاعدات يتسمعون وش يقولون
رنا نزلت دمعتها وراحت لغرفتها
هيا وبيلسان راحو وراها
رنا دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وقعدت تبكي
هيا جلست على طرف السرير : رنو بسم الله عليك شفيك
رنا كانت تبكي: أكيد بيمسكها علي كنت بسالفةالمطبخ صرت بسالفةالطيحه ياربي يافشلتي
بيلسان كانت تمسح على ظهر رنا: حبيبتي رنو وش صار؟
رنا قامت وجلست ومسحت دموعها ورجعت تبكي: بغيت أطيح قدامه بس بابا مسكني
هيا وبيلسان: هههههههههههههههه
هيا: شفتيه؟شرايك فيه؟
رنا وهي تشاهق: ماشفت شي منه بس يوم بغيت أطيح حطيت عيني بعينه وشفته يبتسم لي
بيلسان: هههههههههههه ياعيني من قدك
هيا: هههههههههههههه خلاص رنو إمسحي دموعك عادي اللي صار لك هذا موقف ولاشي عند المواقف اللي أسمعها عن يوم الشوفه إحمدي ربك جت على كذا
...
بـ(المستشفى)
راشد كان واقف وساند ظهره على الجدار ومتكتف
وسمر جالسه وجنبها إخوها سلمان حاضنته وتبكي
طلع الدكتور
سمر وقفت وسلمان وقف معاها
راشدقرب من الدكتور: هاه يادكتور طمني
الدكتور: الحمدالله قدرنا نلحق عليه وهو الحين فاقد الوعي بنخليه يرتاح عندنا كم يوم
راشد: يعني هو الحين صحته تمام
الدكتور: لا ظغطه مازال مرتفع بس تعدى مرحلةالخطربإذن الله
راشد: الحمدالله الله يعطيك العافيه يادكتور
الدكتور: الله يعافيك ولو هذا واجبنا
سمر كانت ميته من البكي: راشد أقدر أدخل له
راشد: لا ماأظن خليني أوصلك أنتي وسلمان للبيت وبكره إن شاءالله أوعدك من الصباح أجيبك له
سمر: بس ودي أشوفه الحين
راشد: لا قلت لك بكره
سمر: طيب هو أكيد بخير
راشد: إيه
سمر: طيب يلا سلمان تعال
سلمان مسك يد سمر وراحو مع راشد
سلمان رفع راسه وطالع سمر: سمر إبوي مات
سمر شهقت وضربته كف: وش هالكلام سلمان إستغفر
سلمان حط يده على خده وبكى: إستغفرالله سمر طيب إبوي ليه ماجاء معانا
سمر: بكره إن شاءالله يجي معانا بس هو الحين بينام بالمستشفى
سلمان: تدرين إني أحب إبوي وخايف عليه مره
سمرضمت سلمان وجلسو يبكون
راشد بلع عبرته من أشكالهم ينرحمون حيل
قرب منهم وضم سلمان لصدره ومسك يد سمر يبي يطمنها
...
بـ(أسبانيا)
(برشلونـه)
جيهان كانت منسدحه على الصوفا
طلال كان توه ماخذ شاور: هاه خذيتي شاور
جيهان بملل: إيه
طلال: طيب شرايك نطلع وإلا نطلب عشى ونتعشى هنا
جيهان: لا بنتعشى هنا
طلال: أجل بكره إن شاءالله نطلع
جيهان وهي حاطه يدها على خدها وتطالع التلفزيون: أوكي
طلال بدون مقدمات جاء وجلس جنب جيهان وباسها مع شفايفها
جيهان بعدته عنهاوكانت مصدومه منه قامت وقالت: ياوقح
طلال مسكها مع يدها: لحظه وين بتروحين؟بعدين وش اللي وقح تراني زوجك أنا
جيهان ماردت عليه
طلال: ليش تصديني عنك
جيهان: مدري أنت فاجأتني موبالسهوله أسامحك وأعطيك كل شي
طلال: ليش بتذليني يعني؟ ترى حنا جايين نقضي شهر العسل هنا خلاص إنسي كل اللي راح
سحبها له وضمها وهمس لها: خلي هاالليله ليلتنا
جيهان بعدته عنها: مابي
طلال: جينا أنتي ليش كذا
جيهان : مدري راحت للغرفه وتركته
طلال لحقها ولفها لجهته: جينا؟
جيهان كانت قريبه منه : هلا
طلال .........!
....
كارمن كانت مستغربه من اللي جايهم هالحزه فتحت الباب وكانت كرستينا مبتسمه:هاي
كارمن: أهلين تفضلي
كرستينا: ميرسي خالتو
دخلت كرستينا وكارمن سكرت الباب
كرستينا جلست بالصاله: خالتو وين جينا؟اليوم ماإجت عالجامعه
كارمن: مسافره مع زوجها لبرشلونه
كرستينا إنصدمت: إمتى صار هالشي هيي مش كانت متخانئه معو؟
كارمن إستغربت: شفيك كريس؟ عادي تراضو وراحو ينبسطون ببرشلونه
كرستينا: لامافيني شي يلا عن إزنك خالتو
كارمن: وين توك جيتي
كرستينا: لا معليش مضطره أروح
طلعت بسرعه وركبت السياره وضربت بيدها على الدركسون بقوه: يلعن هالحز هلأ كيف عبدالمجيد بدو يمسل(يمثل)عليها وهي رجعت لجوزها!
شغلت السياره ومشت
....
(برشلونه)
طلال وهو مبتسم ويلعب بشعر جيهان: تبيني أطلب العشاء الحين أو بعدين
جيهان بخجل: عادي بكيفك
طلال: شفيك؟وين إختفى لسانك؟
جيهان: مافيني شي
طلال: هههههههههههههه يالبى اللي يستحون
جيهان : طلال ياسخفك خلاص عاد
طلال ضمهاعلى صدره: طيب
جيهان: طلال أناأحبك
طلال حط عيونه بعيونها: وأنا بعد أحبك
جيهان: إممم شرايك تطلب العشاء الحين أحس إني جوعانه
طلال: طيب من عيوني
جيهان: تسلم لي عيونك
طلال إبتسم:الله يسلمك لي ولايحرمني منك
تصدقين اليوم أحلى يوم بحياتي
جيهان حمرت خدودها وسكتت
طلال كان بيتكلم بس جواله دق
شاف من المتصل وتلخبط: جينا شوي وجايك
جيهان وخرت راسها عن صدره وهي مستغربه: طيب
طلع بسرعه من الغرفه وهو يلتفت وراه بيشوف جيهان جت أولا رد بهمس: وش تبين؟
ليان وهي تبكي: وش ابي؟ طلال ليش تكلمني كذا؟
طلال: موشغلك إخلصي وش تبين؟
ليان: شغلت بالي عليك حبيبي وينك فيه؟ كنت أدق عليك وجوالك مايوصل مدري مقفل والحين بكيت من الفرحه يوم رديت علي بس صدمتني بإسلوبك أحر ماعندي أبرد ماعندك
طلال بكل برود يبي يقهرها: أنا مع حبيبتي وزوجتي جيهان رايحين نقضي شهر العسل فبرشلونه وياليت ماتزعجيني أوكي
ليان بصراخ: طلال أنت من جدك؟
طلال: إيه
ليان: وتقولها عيني عينك؟ حرام عليك إحترم مشاعري على الأقل أنا إحترقت غيره يوم قلت لي
طلال: وش أسوي لك؟
ليان كان صوتها يقطع القلب: طلال أنت موقلت لي إنك تكرها وماراح تقرب منها وإنك بس متزوجها على الورق
طلال: لا أنا أحبها بس توني قربت منها ويالبـيه ياقربها
ليان: طلال خلاص بس يكفي حرام عليك
طلال: يله تبين شي
ليان: لحظه طيب أنا ليش ماني مثلها ليش هي مرتاحه معك متزوجها قدام الناس وأنا لا أنا حبيتك وتزوجتك وتحملت كل شي عشانك بس أنت ماتحس وإذا على سالفة حبوب الحمل خلاص بتركهم وإن شاءالله أهلي يذبحوني عادي بس أهم شي إني معك
طلال: أقول يله باي بس
ليان: الله لايهنيك والله ماراح اسامحك ياقاسي ياظالم
طلال سكر الخط بوجهها وهو حاس بتأنيب الضمير
رجع عند جيهان
لقاها جالسه وتلعب بجوالها
طلال: جينا أنا حاس إني مخنوق شوي بروح أجيب العشاء بنفسي وأشم هواء وراجع لك
جيهان إستغربت منه كان ودها تسئله من اللي دق عليه بس ماحبت تجادله:طيب
...
(مدريد)
ليان يوم طلال سكر الخط بوجهها
حست بإحساس الجرح والإهانه والغيره
كانت تبكي وتتوعدبطلال وجيهان
تبي تقلب حياتهم لجحيم
(أعداء جيهان صارو كثيرين ! )
...
،
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:41 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~||البــارت الثــ18 ـامن عشـر||~
بـ(السعوديـه)
خطبةرنا وعايض تمت على خير
وحددو إن حفلة الملكه بتكون بعد إسبوعين
والزواج راح يكون بالعطله الصيفيه
إبوعايض وعائلته إرجعو لـ الطايف بنفس اليوم
...
(بيت إبوطلال)
أمل دخلت غرفةالطعام وكانت لابسه مريول وجايبه شعرها على جنب وجادلته وحاطه قلوس وردي لامع وكحل وماسكرا سحبت كرسي وجلست:صباحو
غاليه وهي متنحه:خير؟
أمل وهي تصب لها شاي: شفيك؟أقولك صباحو تقولين لي خير صدق ماعندك ذوق
غاليه وهي للحين متنحه : من وين جبتي هالمريول وعلى وين ؟
أمل: خذيته من رولا سئلتها إذا عندها مريول مستغنيه عنه ودقت الصدر وقالت لي أفا عليك بس عندي 3بدال الواحد خليتها ترسله لي مع السواق والحين بعد ماأفطر بروح مع رولا للمدرسه
غاليه: أنتي إنهبلتي؟
أمل: عادي وش فيها؟بروح أفلها
غاليه: الله يشفيك والله منتي صاحيه
أمل طنشت غاليه وقعدت تفطر
غاليه قامت: يلا باي بروح للجامعه
أمل: لحظه بتروحين مع السواق؟
غاليه: إيه
أمل قامت: أجل إصبري بروح أجيب عبايتي
غاليه طالعت أمل يوم طلعت من غرفةالطعام: من جدها هاذي؟
....
وقف السواق عند وحده من المدارس الأهليه
نزلت أمل من السياره ودخلت المدرسه
نزلت عبايتهاوحطتها بأحد الأدراج المخصصه للعبايات
ورفعت مريولها وكانت لابسه تحت المريول بنطلون جينز طلعت الجوال ودقت على رولا
وأكثر البنات يطالعونها بإستغراب حتى شنطة كتب مومعاها
رولا: ألو
أمل بهمس: رورو وينك؟
رولا: هذا أنا بلبس عبايتي وأطلع من البيت
أمل: طيب بسرعه لاتتأخرين أنا بالمدرسه أنتظرك
رولا شهقت: وجايبه الجوال معك؟
أمل:إيه
رولا: يامجنونه بسرعه قفليه وشيليه وربي لو أحد درى بتروحين بستين داهيه
أمل: عادي أصلا أكثر البنات يطالعون فيني وعيونهم شوي وتطلع من مكانها
رولا: حسبي الله على إبليسك يلابسرعه قفليه
أمل: طيب طيب يلا باي
رولا: باي يالمجنونه
أمل قفلت الجوال ورفعت مريولها وحطته بجيب البنطلون ونزلت مريولها
وجلست على الكراسي تنتظر رولا
...
بـ(أسبانيا)
جيهان وطلال كانو طالعين يتمشون
راحو لساحةكاتلونيا وهي قلب برشلونه النابض وفي أحد زواياها سوق الكورت أنجلس
وهو يعتبر أشهر أسواق برشلونه
إشترو منه أغراض وجيهان إشترت هديه لإمها
وبعدين راحو لمتحف بيكاسو وهو يضم اكبر مجموعه من الأعمال الفنيه للفنان الأسباني بابلو بيكاسو
وكان سعرالدخول 9يورو للشخص الواحد
طلال وهو ماسك يد جيهان: جينا مبسوطه؟
جيهان إبتسمت: إيه بقوه
طلال: ياجعله دوم
جيهان وهي تأشر على لوحه: طلال شوف اللوحه هاذي تهبل
طلال باسها مع خدها: والله أنتي اللي تهبلين
جيهان إستحت
طلال: تعالي ناخذ لنا لفه على اللوحات ونطلع بوديك للمسرح الروماني
فيه حفلات رقص ومسرحيات
بس تعرفين ترقصين سلو؟
جيهان: يعني بس مو مره
طلال: أوكي أنا بعلمك كيف
جيهان إبتسمت: طيب
...
بـ(الجامعه)
عبدالمجيد: من جدك أنتي؟
كرستينا:إي
عبدالمجيد: طيب والحين شلون نكمل خطتنا؟
كرستينا: عادي بنكمل الخطه حتى لو هيي رجعت لجوزها
عبدالمجيد: أوكي خلاص إسكتي سوزان وشذى جايات
شذى: هاي
كرستينا: هايات
سوزان: صباح الخير
عبدالمجيد وكرستينا: صباح الخيرات
شذى: وش عندكم صايرين بس تتساسرون
كرستينا طالعت عبدالمجيدوإرتبكت: لا عاي مافي شي
شذى غمزت لها: إيه تراني صدقتج
كرستينا بلعت ريقها
عبدالمجيدتنهد: يله تعالو نروح لأقرب كوفي
شذى: أوكي بس خلوناننطر أماني وفيصل
عبدالمجيد: لاخلونا نسحب عليهم لأنهم مطولين
....
مريم كانت كالعاده واقفه عندالبنك
وتطالعه من بعيدسحبت نفس عميق
ونزلت من السياره وراحت دخلت البنك
كان منزل راسه ومتحمس يقرا الجريده
مريم بنعومه: السلام عليكم
هشام وهو مومهتم ولا رفع راسه: وعليكم السلام
مريم: هشام شلونك؟
هشام رفع راسه وهومستغرب: خير إختي بغيتي شي
مريم إنقهرت من كلمةإختي: أنا موإخت أحد بعدين أنا سئلتك شلونك
هشام: وانتي وش دخلك؟ من متى المعرفه عشان تسئليني شلوني؟
مريم طالعته وهي خلاص شوي وتبكي
طلعت وتركته
هشام وقف وقعد يطالعها من الشباك
ويقول بقلبه"هاذي وش سالفتها؟ كم مره أشوفها تجي هنا للبنك وش تبي؟ بعدين ليش تسئل عن أخباري ومهتمه فيني؟"
....
بـ(الجامعه)
وتحديدا(بالكلاس)
أول ماطلع الدكتور
أماني قامت وطاحت عيونها بعيون فيصل
فيصل طالعها بكل حب وإبتسم
أماني ردت له الإبتسامه
فيصل مد يده:صباح الخير
أماني مدت يدها بتصافحه بس فيصل مسك يدها ورفعهاوباسها: صباحك أنا
أماني: كيفك اليوم؟
فيصل: طول ماأنا أشوفك تأكدي إني بخير
أماني: دوم يارب معي أو بدوني
فيصل: لا تأكدي بدونك ماراح أكون بخير
أماني: فيصل خلاص بكفي لاتحكي هيك
فيصل قرب منها: ليش؟
أماني لفت عنه: ولاشي
فيصل: أمونتي طلبتك لاترديني
أماني: شوبدك؟
فيصل: أناعازمك الحين على أحلى كوفي بمدريد كلها
أماني: طيب وبائي الشله
فيصل: إنسي الشله بس أنا وأنتي بنروح يله عاد لاتردين عزيمتي
أماني: أوكي أنا موافئه
فيصل : يله أجل مشينا
....
بـ(السعوديه)
رولا دخلت المدرسه وشهقت شافت أمل جالسه وحاطه رجل على رجل والبنطلون طالع وقاعده تطالع الرايح والجاي
رولاوهي تفسخ عبايتها: أمول يالمجنونه
أمل قامت وسلمت على رولا ورجعت تجلس وتحط رجل على رجل: شفيك أنتي يالمجنونه يالمجنونه ترى شككتيني بنفسي
رولا وهي تأشر على البنطلون: وش ذا؟
أمل طالعت بنطلونهابعدين طالعت رولا: ليش أنتي وش تشوفين تنوره مثلا؟
رولا: أمول عن الإستهبال عادترى شكلك بتورطيني وأناآخر سنه ناويه تدمرين مستقبلي أنتي
أمل: أنتي مالك شغل إمشي بس وريني فصلك
رولا: يلا إمشي وأمري لله
أخذت رولا شنطتها وطالعت أمل : إصبري ياحلوه وين شنطتك؟
أمل: ماجبت
رولا: يحووول منك ياأمل ليش ماجبتي شنطه أي كلام عشان محد يشك من المعلمات
أمل: ماعليك لاتخافين محد شاك إن شاءالله
رولا دخلت فصلها وراحت لآخرمكان بالفصل ورمت شنطتها على الطاوله وجلست أمل جلست جنبها: وين صديقاتك
رولا: مدري شكلهم للحين ماشرفو
أمل: طيب المكان اللي أنا جلست فيه منهو له؟
رولا: مكان صديقتي عواطف بس هي ماراح تجي اليوم
أمل: إيه أشوا
....
بـ(أسبانيا)
(برشلونه)
بالمسرح الروماني
كانو طلال وجيهان بعدماتفرجو على مسرحيه كوميديه
راحو لقسم حفلات الرقص
جلسو على طاوله
وكان المكان كثير هادي ورومانسي
والأغاني كلاسيكيه
طلال: جينا قومي بنرقص
جيهان قامت: بس ترى ماأعرف كثير
طلال :مومشكله أنا أعلمك
وقفو طلال وجيهان قبال بعض بالوسط بين مجموعه من اللي يرقصون
حط طلال يد على خصر جيهان واليد الثانيه على ظهرها
جيهان بخجل: طلال ماأعرف أرقص
طلال: قلت لك أناأعلمك
جيهان حوطت رقبةطلال بيديها وطالعته بتردد
طلال علمها كيف ترقص
كانو طول ماهم يرقصون عيونهم متعلقه فبعض
طلال ختم الرقص بقبله على شفايف جيهان
...
بـ(السعوديه)
صديقات رولا وصلو كلهم سلمو على رولا وأمل
وجلسو
رولا: أمول شوفي هاذي هيفاء وهاذي وجدان وهاذي رغد
أمل: هلا والله
وجدان: والله ياأمل أحسك زاحفه
رولا: ماشفتي شي بنت عمي زاحفه ومجنونه بعد
الكل: هههههههههههههه
أمل: طالعه عليك ياقلبي
وجدان: أوص بنات شكل أستاذه نهى جت
أمل: ياعمري وتقولين لها إستاذه بعد
رولا قرصت أمل: امول أوصص لاتخربين البنت
أمل: أوصص أنتي
دخلت المعلمه بعد ماسلمت وجلست تكتب على السبوره
أمل بهمس: الحين هاذي وش تدرسكم فيه
رولا: بالتاريخ
أمل: ييييع أكره ماده عندي
رولا: إسكتي
أمل: ماأعرف أسكت لازم أسوي إزعاج
المعلمه طاحت عينها على أمل : هيه أنتي ياللي بالأخير
رولا شهقت : هذا اللي كنت خايفه منه
امل: عادي لاتخافين والله لأهبل فيها
المعلمه: هيه أنتي ياللي بالأخير ماتسمعين؟
أمل رفعت راسها: إلا أسمع وش قالو لك صقها؟
البنات: هههههههههههه
المعلمه إنصدمت ضربت الطاوله : بس أنتي وياها أنتي وش إسمك
أمل: لازم يعني
المعلمه: أقولك وش إسمك بعدين أناأول مره أشوفك
أمل: أوكي المره الثانيه نظفي عيونك زين
البنات: ههههههههههههههه
المعلمه: بس أنتي وياها ماأظن إن فيه شي يضحك أنتي بتقولين إسمك وإلا أوديك للإداره
رولا كانت بتصيح هي تعرف إن أمل متهوره ومستهتره ومايهمها شي بس ماتوقعت إنها بتجادل المعلمه كذا
أمل تأففت: إسمي أمل
المعلمه: طيب ياأمل إطلعي برى لاهنتي
أمل:ليش وش سويت؟
المعلمه: كل هذا وتقولين وش سويت
أمل: خلاص بطلع لأني أكره الماده ومالي خلق
المعلمه طالعتها وهي ودها تذبحها
أمل قامت وهي رافعه نص مريولها والبنطلون طالع
وتطالع المعلمه من فوق لتحت وتطقطق بالعلك
المعلمه بعصبيه : خير أنتي وين عايشه فيه؟ وإلا عشانك بمدرسه أهليه ماخذه راحتك؟
أمل طنشتها وطلعت وسكرت الباب وراها
وراحت تتمشى بين الفصول وماخذه راحتها على الآخر
...
بـ(أسبانيا)
طلال وجيهان بعد ماطلعو من المسرح الروماني
راحو لمتحف فونداثيو خوان ميرو
هالمتحف تتجسد به براعة الفن ومن أهم مايميزه هي نافورة الزئبق الموجوده بداخله
وهو موجود فوق تل منجويك
جيهان كانت طايره من الفرحه وتحس الدنيا موسايعتها وهي مع الإنسان اللي تحبه
بس حاسه بحزن داخلها هي صح سامحته لكنها موقادره تنسى يوم شافته مع غيرها بالمطعم وموقادره تنسى جرحه لها
...
بـ(السعوديه)
راشد بعد ماودى سلمان بنفسه للمدرسه
رجع لسمر وأخذها من البيت ووداها للمستشفى عشان تزورإبوها
سمر نزلت من السياره وراشد نزل معاها
سمر: راشد مشكور على كل شي
راشدإبتسم لها: ولو هذا واجبي
دخلو المستشفى وراحو للغرفه إللي إبوسمر موجود فيها
سمر دخلت ودخل راشد معاها وهو متردد وخايف من ردةفعل إبوسلمان لما يشوفه
سمرإستانست يوم شافت إبوهاصاحي
قربت بتسلم عليه بس إنصدمت إن إبوها عطاها كف
سمرحطت يدها على خدها:يبه شفيك؟
إبوسلمان: بربيك لأني ماعرفت أربيك زين
سمرإنصدمت إبوهاعمره مامديده عليها وعمره ماقال لها هالكلام: يبه أناموفاهمه شي؟
إبوسلمان: أنتي شلون تكشفين قدام رجال مو محرم لك؟ وشلون تجيبيني لمستشفى خاص؟ ماتقولين لي من وين بجيب الفلوس؟ وإلا الظاهر صدقتي إن راشد بيصير زوجك؟مايكفي إن إبوه طردني من البيت ماأمرضني إلا هم الوظيفه اللي مدري شلون بحصلها وشلون بعيشكم
سمربكت: أناآسفه يبه الظاهر إني بجد نسيت نفسي
راشد شاف الوضع متلخبط إنسحب وطلع وجلس على الكراسي اللي برى
إبوسلمان: يله إطلعي مابي أشوفك أنا تعبان
سمرباست راسه: يبه تكفى لاتعاملني كذا وربي تعبت تعبت ضميري يأنبني أحس إنك ماإرتفع ظغطك إلامني
إبوسلمان: لوشفتك جايه مع راشد مره ثانيه وإلا شفتك كاشفه وجهك عنده لاتلومين إلا نفسك
سمر: من عيوني يبه بس تكفى لاتزعل مني
أناآسفه الله يخليك سامحني
إبوسلمان: ماتقولين لي الحين من وين بجيب الفلوس حقت المستشفى؟
سمر:يبه شسوي راشد هو اللي جابك لمستشفى خاص وهو اللي راح يدفع بعدين أنا يوم أنت تعبت مالقيت قدامي إلا راشد حسيته هو الوحيد اللي راح يساعدني والله يبه راشد عمره ماضايقني وإلا سوى شي غلط
إبوسلمان: وأنتي تنتظرينه لين يسوي الغلط؟
سمر طالعت إبوهابصدمه وبلعت ريقها
ودموعها على خدها
...
رولا ماصدقت على الله إن أستاذه نهى طلعت بسرعه طلعت برى تدور أمل شافتها بدورات المياه
تزين شكلها عند المرايه
رولاضربتها مع راسها: وش سويتي يالخبله بغيتي تودينا بستين داهيه
أمل بكل برود: عادي قلت لك لاتخافين
رولا: إمشي الحين بتجي أستاذة الإنجليزي
أمل: روحي لحالك وإلا إسحبي عليها
رولا: إممم تصدقين شكلي بسحب بس إصبري بشوف الشله بيسحبون معي وإلا
أمل: طيب
رولا: الله يعدي هاليوم على خير بس
...
,
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:41 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

,
~||البـارت التـ19ـاسـع عشـر||~
بـ(السعوديه)
رولاوهيفاءورغدخافو من أستاذةالإنجليزي ورجعو للفصل
بس وجدان هربت من الحصه وراحت مع أمل للسطح وطقو حنك مع بعض
وجدان:أمل أنتي الحين ليش لابسه بنطلون
أمل: مدري كذا بس
وجدان: مسويه كاشخه يعني
أمل: هههههههههههه تقدرين تقولين كذا
وجدان:طيب أنتي وش تدرسين؟جامعه وإلا
أمل: لاجامعه ولاهم يحزنون خلصت الثانويه وقعدت فبيتنا
وجدان:غبيه طيب ماتطفشين
أمل: لاعادي
وجدان: شكلك تكرهين الدراسه
أمل: بقوه فوق ماتتصورين
وجدان: طيب واليوم ليش جايه هنا دامك تكرهين الدراسه
أمل ملت من أسئلةوجدان اللي ماتخلص: جايه أستانس وأهبل بالمعلمات وأسترجع ذكريات الدراسه
وجدان: ههههههههههه أحسك زاحفه ومهستره
أمل غمزت لها: أفا عليك أعجبك
وجدان تستهبل: فديت العربجيه الزاحفه أنا
أمل: أقول لايكثر أوكي
وجدان: ههههههههههه شفيك
أمل: انا زاحفه إيه بس عربجيه لا
وجدان: أجل لوإني قايله لك بويه وش تسوين؟
أمل إبتسمت: أدفنك هنا
وجدان: ههههههههههههه
أمل رفعت مريولها وطلعت جوالها من جيب بنطلونها:شوفي بوريك المقاطع والصور اللي بجوالي
وجدان شهقت:والله إنك مجنونه جايبه جوالك للمدرسه
أمل وهي تفتح جوالها: والله ماالمجنون غيرك أنتي ورولا وش وراي أناماأدرس هنا ولاشي يعني وش أبخسر
وجدان: إسمحي لي في هاذي مامعك حق أحس إنك أنانيه لوأنتي ماتدرسين هنا يكفي رولا تبين تورطينها
أمل: حرام عليك ماني أنانيه ومابي أورط رولا بعدين هي وش دخلهاإذا بيعاقبون بيعاقبوني أنا موب هي
وجدان: بس لو الإدراه يدرون إنك جايه تسليه مع بنت عمك رولا بيكون العقاب عليها
أمل:إيه صح والله إنك صادقه
وجدان:إدعي ربك بس إن الإداره مايمسكونك وإن هاليوم يعدي على خير
أمل:إن شاءالله هاليوم يعدي على خير
وجدان: يلا وريني وش عندك
أمل: شوفي هالتصاميم روعه
وجدان: وريني
أمل مدت لها الجوال: شوفي
...
بـ(المستشفى)
سمر: يبه أنت الحين زعلان مني وإلا راضي علي
إبوسلمان مارد عليها
سمرباست راس إبوها: يلا يبه أنا بروح الحمدالله على سلامتك والله لايحرمنا منك العصر بجيب سلمان وبجيك
شافت إبوها طالعها وهو عاقدحواجبه
سمرحست من نظرات إبوها وكأنه يقول من بتجين معه: لاتخاف يبه بجي مع تاكسي أنا وسلمان ماراح أجي مع راشدوالحين بعد بروح مع تاكسي وبنتبه لنفسي لاتخاف يبه تربيتك أنا
طلعت وتركت إبوها
إبوسلمان مسح دمعته بطرف شماغه
ماتعود يقسى على سمر
شايل هم سمروسلمان وش بيسوون لو هو فارق هالحياة
وشايل هم الوظيفه مايدري من وين يلقى وظيفه عشان يعيش منها
سمرأول ماطلعت تنهدت بقوه وحاولت إنها تهدى وماتبكي
طالعت الممر وكان فاضي كان ودها تشوف راشد وتشكره لآخرمره
يوم طلعت من المستشفى كانت خايفه ماتدري شلون بتركب تاكسي لحالها
راشدأول ماشافها نزل من سيارته
وجاء عندها
سمربعدت عنه وكملت طريقها وهي ماتدري أصلا وين بتروح
راشد: لحظه سمر وين بتروحين
سمر: مالك شغل فيني
راشدسحبها مع يدها: شفيك علي؟أنا وش سويت لك؟
سمر: إبوي ضربني بسببك وقال إنه ماعرف يربيني وزعلان مايكلمني
راشد: وأنا إبوي طردني من البيت والشغل وذلني بسببك بس بالنهايه رضى علي
سمر: إيه رضى عليك لأنك قلت له إنك ماراح تاخذني راشد حنا مانصلح لبعض يكفينا مشاكل والحين إبعد عن طريقي
راشد: ماراح أبعديله إمشي بوصلك للبيت وتراني دفعت كل تكاليف المستشفى
سمر: مشكور وماقصرت وإن شاء الله بسوي المستحيل عشان ارد لك هالفلوس لأن إبوي بحياته ماأخذ من أحد شي
راشد: سمر وش هالكلام أنامابيني وبينك شي
سمر: راشد يكفيك أحلام وأوهام خلك على أرض الواقع أنا وأنت لايمكن يجمعنا مكان واحد
راشد: طيب هدي نفسك وتعالي بوصلك
سمر: لا
راشد: شوفي ياتجين معاي يابقعد هنا إلى بكره
سمر: طيب بس آخر مره ومابي أشوفك أبد خلاص إطلع من حياتناوإتركني بحالي
راشد:هالكلام من قلبك
سمرطنشته وراحت ركبت ورى
راشدركب السياره ومشى
...
أمل أول ماسمعت صوت الجرس نزلت هي ووجدان راحو للفصل
أمل جلست جنب رولا:أوف من عليكم الحين
رولا بملل: مدري
أمل: ليتني ماجيت ملل ودي أدورلي بنت أطقطق عليها
رولا: أقول إنثبري بس
دخلت عليهم معلمه
أمل بهمس: يالبى اللبس الخايس ويالبى الترقيع
رولا: هههههههههه أمول إسكتي تكفين
أمل: الحين العجوز هاذي وش تدرسكم فيه
رولا: إسستغفرالله حرام عليك
أمل: يحول قوليلي وش تدرسكم فيه؟
رولا:بالرياضيات
أمل شهقت: ييييع أكره ماده عندي
رولا طالعتها بنص عين:أنتي كل المواد تكرهينها أصلا
أمل حطت راسها على الطاوله: طيب بنام لاخلصت الحصه صحيني
رولا:أقول قومي بس
أمل:أقول أوصص بس جد جد بنام
وجدان لفت على رولا وأمل وضربتها مع راسها
أمل رفعت راسها:وجعع
وجدان:يوجع العدو إن شاءالله
رولا: وجدانوه لفي قدام لاتشوفك الأستاذه وتسوي لنا سالفه
وجدان: لاماظنتي بتشوفني هي مشغوله بالكتابه
أمل: أجل خلينا نسولف
رولا: أنا بكتب مع الأستاذه
أمل: يالبى المجتهده
رولا:إيه أحسن منك
...
راشدأول ماوقف عندبيت إبوسلمان
سمرنزلت بسرعه
راشدنزل وراها:سمرلحظه
سمرفتحت الباب بالمفتاح ودخلت وسكرت الباب بوجه راشدسندت ظهرها على الباب
وتنفست بعمق
راشدطق الباب:سمر إفتحي الباب بقولك شي
سمرعضت شفتهاالتحتيه بقهر:راشد الله يخليك روح روح
راشد ضرب الباب بقبضةيده بقوه: هين ياسمر هين!
...
أمل أول مادق الجرس وطلعت الإستاذه وجاء وقت الفرصه طلعت هي ورولا وهيفاء ووجدان
إشترو بيبسي وراحو يتمشون
أمل: بنات براسي أطقطق على بنت
هيفاء: رولا متأكده إن بنت عمك هاذي بنت
أمل: لا ولد شرايك أنتي يعني؟
هيفاء: وربي إنك مره مهستره وش الصنف اللي تاخذينه
أمل: هههههههههههه ليش الإخت راعية مخدرات
هيفاء: لاالله لايقوله بس كذا حبيت أمزح معك يالمهستره
أمل:إيه أشوا على بالي بعد
وجدان:أقول أمول ودك تطقطقين على بنت وتمثلين عليها إنك معجبه فيها وكذا
أمل: إيه
وجدان وهي تأشر على وحده من البنات: أجل شوفي ذيك تراهادلخه ومسويه إنهادلوعه وحلوه ومحد قدها
أمل: أمحق ماظنتي هالوجه وجه دلع
وجدان وهيفاءورغد: هههههههههههههههه
رولا: استغفرالله حرام عليكم إتركو البنت بحالها
أمل:أقول أوصص بس
رولا:أوصص أنتي
أمل:تعالو بنات بنمر من عندها وبقز فيها وببتسم لها بخليها تصدق عمرها إني معجبه فيها
وجدان:يلا قداااااام
راحوالبنات ومرو من عندالبنت أمل قعدت تطالع البنت وتسبل لها بعيونها وتبتسم
البنت إستحت
أمل فطست من الضحك: ههههههههههههه ياعمري شكلها صدقت
وجدان: قايله لك خبله هالبنت
أمل: وش إسمها هي
وجدان:إسمها رهف
رولا كانت تطالعهم بإحتقار مقهوره على سخافتهم
...
بـ(أسبانيا)
جيهان وطلال رجعو للفندق
طلال سكرالباب وجاء جلس عندجيهان:شفيك أحس إنك منتي على بعضك
جيهان: لامافيني شي بس أحس إنك تعديت حدودك يوم كنا بالسينما بمدريد وقبل شوي يوم كنا بالمسرح الروماني
طلال: ليه وش سويت؟
جيهان: أبد سلامتك بس لاتظن إني راضيه إنك تبوسني قدام كل من هب ودب ترى مهما كان الظفر مايطلع من اللحم مهما بعدنا وتغربنا عن السعوديه العادات والتقاليد للحين تمشي بدمي واللي حنا سويناه عيب أنا صح زوجتك وحلالك بس مايصير هالشي قدام الناس كان رقصت معاي بدون ماتحضني وتبوسني
طلال ضحك بسخريه: جينا أنتي من جدك ؟شكلك بس ودك تدورين الزله علي عشان بس تعصبين وتزعلين
جيهان: لا بالعكس ماأدورالزله عليك
طلال: طيب يله قومي سوي لي كاس شاي لاهنتي
جيهان: من عيوني
طلال:تسلم لي عيونك
....
كرستينا كانت راكبه مع عبدالمجيدورايحين
لديفيد
كرستينا كانت قاعده تتأمل عبدالمجيد
وكانت تحس بإحساس ماهي قادره توصفه
عبدالمجيد طالعها:كريس؟
كرستيناصحت من تفكيرها لأنها كانت ضايعه بملامح وجهه: هاا!
عبدالمجيد:فيك شي؟
كرستينا:لا
عبدالمجيدإبتسم ولف على قدام
كرستينا حطت راسها على الشباك وقعدت تطالع السيارات
...
بـ(السعوديه)
أمل كانت قاعده تلبس عبايتها هي ورولا
سلمت على البنات وطلعت من المدرسه هي ورولا
...
(بيت إبوراشد)
رناجت وجلست:ماما
إم راشد: هلا
رنا: حفلة ملكتي مابقى عليها شي الأيام تمشي بسرعه تراني إخترت تصميم حلو لـ إيلي صعب وأبيه هو اللي يصمم فستان زواجي برسل له القياسات عن طريق النت وإن شاءالله إذا خلص بجيبه من لبنان
إم راشد: طيب إن شاءالله
رنا: وماما ترى بتجهز لزواجي من دبي
إم راشد:ياكثر طلباتك خلاص إن شاءالله
رناباست راسها: مشكوره ماما
إم راشد: العفو ياقلبي بس ماقلتي لي فستان الملكه بتشترينه جاهز
رنا:إيه
دخل راشدوهوباين عليه الحزن
إم راشد:رشود بسم الله عليك شفيه لونك مخطوف كذا
راشدبعصبيه:مافيني شي
رنا:ياساتر كل هذا ومافيك شي
راشد:رنا شوفي تراني ماني فاضي لك
إم راشد:رحت لدوامك اليوم
راشد:لا
إم راشد: طيب ماتبي شي تاكله
راشد:لا ماني مشتهي شي بروح أنام
...
(بيت إبوطلال)
بـ(غرفةأمل)
أمل:إيه وأقولك ماخليت معلمه وبنت إلا طقطقت عليهم من جد وناسه
غاليه: الله يعين رولا عليك بس
أمل:مالت عليها رولا مسويه مؤدبه صديقاتها أحسن منها
غاليه:أصلا أنتي اليوم روحتك للمدرسه كلها غلط بغلط
أمل:وليش إن شاءالله
غاليه: ليه رايحه مالك داعي صراحه
أمل إنسدحت: خلاص عاد رحت وجيت وإنتهى الموضوع يلا إطلعي بنام حدي مصدعه
غاليه قامت: طيب يامجنونه
أمل:أووف أنتي تقولين مجنونه ورولا تقول مجنونه بعد وصديقتها وجدان بعد قالت لي مجنونه من جد حسستوني إني مجنونه
غاليه: وليه أنتي على بالك إنك صاحيه يعني
أمل رمت عليها الدبدوب: أقول طسي بس
غاليه وخرت عن الدبدوب وطلعت وسكرت الباب
...
سمرسمعت صوت الباب
طلعت من المطبخ وإبتسمت:أهلين حبيبي
سلمان نزل شنطته: افف جوعان وبردان
سمرباسته مع خده: روح بدل ملابسك وتعال إقعد عند الدفايه لين أجهز الغدى وأجيبه عشان بذاكر لك وأخليك تحل واجباتك إذا عندك واجبات والعصر بروح أنا وياك للمستشفى نزورإبوي
سلمان:طيب مين بيودينا راشد صح
سمربلعت ريقها وقلبهازادت دقاته: لا بنروح مع تاكسي خلاص سلمان راشد إنساه ولاتجيب طاريه أبد
سلمان ببراءه:ليه هو طيب مره ودايم كل مايجينا يعطيني فلوس ويشتري لي حلويات
سمر:أدري إنه طيب بس خلاص إنساه ولاتجيب طاريه عشان إبوي مايزعل
سلمان:ليه طيب إبوي مايحب راشد يعني
سمر:سلمان خلاص يكفي أسئله قلت لك إنساه وبس يلا روح بدل ملابسك
سلمان: طيب
سمرطالعت سلمان لين راح وقالت بقلبها"أناقاعده أقنع سلمان ينساه وإلا أقنع نفسي؟أناأحبه وإلا بس لأنه المارد اللي بيحقق لي أحلامي كلها؟زواجي من راشد صارأمنيه من أمنياتي المستحيله أنالازم أنساه"
...
بـ(أسبانيا)
أماني:فيصل نحنا تأخرنا كتير يلا نمشي
فيصل: لاخلينا جالسين وش ورانا
أماني: لامابئدر طولت كتير هلأ البنات بالسكن رح يحسوبغيابي
فيصل حط يده على يدهاالبارده
أماني إنصدمت سحبت يدها
فيصل:أماني عشان خاطري إجلسي فيه كلام بخاطري بقوله لك
أماني جلست : تفضل
فيصل: أماني أناأبيك وربي أبيك باللي هي فيه!
أماني إنصدمت وحست بإحساس غريب: طيب شو معنى أنا ياللي من بين البنات كلياتون إخترتني
فيصل:مدري أناقاعدأسئل نفسي هالسؤال بس ماني لاقي جواب كل اللي أعرفه إني أبيك وأحبك كنت معجب فيك من زمان بس بعدين صرت مغرم فيك وقلت لازم أعترف لك ولماإعترفت لك أنتي ماقلتي لي تبيني أولا
أماني: بصراحه أنا كتير مصدومه منك يوم عن يوم عم بتفاجأ بكلامك أنا مابدي إجرحك بس أنا عن جد مو حاسه بحب إتجاهك كتير محتاره أحيانا بحس إني معجبه فيك وأحيانا بحس إني لوبخسرك مابعرف شو ممكن يصير فيني
فيصل إبتسم: خلاص بس يكفيني كلامك هذا يعني فيه أمل إنك تحبيني أويمكن تكونين تحبيني بس متردده لاتعترفين بحبك لي
أماني كانت باينه على ملامحهاالحيره: والله مابعرف شو بدي ئلك
فيصل قام: لاتقولين شي يلا تعالي بوصلك على طريقي
أماني قامت معاه: يلا
...
عبدالمجيدوقف عندالمكان اللي كرستينا دلته عليه
وحس بخوف المكان غريب ومظلم :أنتي وين جايبتني؟
كرستينا:هيدا مكان المحفل اللي بيجتمعو فيه خالي ديفيد وجماعته
عبدالمجيدإستغرب:محفل؟وش محفله؟وأي جماعه اللي تتكلمين عنهم
كرستينا:عبدالمجيد شوف خالي ديفيد منظم لأكبرمجموعه بالعالم
عبدالمجيد شوي وتطلع عيونه مره إنصدم:أنتي وش قاعده تقولين؟وش هالجماعه؟
كرستينا:جماعةالماسونيه
عبدالمجيد: إيش؟الماسونيه؟يعني خالك ماسوني؟أنتي مجنونه إمشي إمشي خلينا نرجع مكان ماجينا
كرستينا وقفت قدامه: وئف؟ نسيت الإنتقام؟نسيت إنو خالي ديفيد هو ياللي رح يساعدنا
عبدالمجيد:ياشيخه أي يساعدنا يساعدك أنتي أما أنا مالي شغل أنا كل همي بس أنتقم من جيهان وأدفعها ثمن الكف اللي عطتني إياه وثمن يدي اللي مديتها لها وسوت لي فيها محترمه وماصافحتني بس أنتي صايره خاتم بيد خالك كل هذا بس عشان يعطيك السم اللي تبلعينه
كرستينابحزن: شو بعمل أنا مدمنه أنت مفكر إني مبسوطه وأنا عم بنتقم من بنت خالتي
عبدالمجيد:طيب أنتي لايكون منظمه للمجموعه مع خالك
كرستينا نزلت راسهاوقالت بهمس:أنا مابعرف شي عن هالجماعه بس هيك إنظميت للمجموعه مشان خالي مابيحرمني من الهيروين
عبدالمجيدقرب منها: كريس يامجنونه أنتي تعرفين هالمجموعه إنهم عصابه ملحدين مايعترفون بالله سبحانه وتعالى يعبدون الشيطان ويختفون تحت شعارالسلام والحريه وهم نصابين شعارهم الفسادوالإلحادوالإباحيه
يستخدمون المرأه سلاح لإغراء الناس وظمهم للمجموعه
إذا إنظميتي لهم شرطهم إنك تتنازلين عن وطنك ودينك ويصيركل همك هالمجموعه وبس هم يستغلون الناس الجاهلين عشان يقدرون يسيطرون على عقولهم وبعدين هالمجموعه اكبر مجموعه يهوديه سريه بالعالم كل همهم يسيطرون على العالم بأفكارهم الغامضه والهدامه
كرستينابلعت ريقها:عن جد والله ماكنت بعرف إنو هالمجموعه هيك
عبدالمجيد:يله إمشي
جوبيركبون بس ديفيدصرخ بصوت عالي:christina
كرستينا لفت على خالها بخوف
ديفيد:donde va y quien es este con ustedes
(إلى أين أنتي ذاهبه ومن هذا اللذي معك؟)
كرستينا:este majeed qien hablo con el
(هذا عبدالمجيد الذي تكلمت لك عنه)
ديفيدأشر للبودي قارد ياخذون كريس وعبدالمجيد لداخل
عبدالمجيد حاول يبعدهم عنه:وخروو ياعيال الكلب
كرستينا:عبدالمجيد ماتخاف إن شاءالله رح نطلع من هون
عبدالمجيد:شلون؟
كرستينا:أنا رح ئلو لخالي إنك رح تنظم لهيدي المجموعه
عبدالمجيدبعصبيه:يخسوووون
كرستينا: عبدالمجيد إهدا شبك عصبت بس بدي ئلو لخالي هيك مشان مايحبسوك هون
لأنون بيحبسو أي شخص غريب بيجي لهون لحد مايعرفو هو ليش كان جاي لهون
عبدالمجيد:أنتي اساسا ليش جايبتني معك هنا
كرستينا طالعته بنظرات ضايعه عبدالمجيد ماقدر يفسر هالنظرات: مابعرف بحس بالأمان وأنامعك
عبدالمجيدطالعهابصدمه وسكت
دخلوهم البودي قاردبغرفه شبه مظلمه وبارده ومليانه هياكل وجماجم
عبدالمجيدإستوحش من المكان
كرستينا متعوده على الأماكن هاذي
.....
بـ(السكن الجامعي)
شذى وهي تاكل شاندويتش:غريبه سوزي وين راحو البنات لاأماني ترد على موبايلها ولاكرستيناولاحتى مريم
سوزان:إن شاءالله هلأ بيجو
فتحت أماني الباب طالعت فيهم:مساء الخير
شذى:أنتي خليتي فيها مساءالخيروينج من طلعنا من الجامعه ماشفناج
أماني جت وجلست: كنت بالكوفي مع فيصل
شذى: هالأيام كثرانه روحاتج مع فيصل
سوزان:إي عن جد ديري بالك منو
أماني قامت: يووووه بيكفي نصايح الصبي ماعمل شي بس عزمني عـ فنجان ئهوه
سوزان:بتصطفلي إنتي وياه
شذى:خلاص بنات هدووووو شفيكم
...
ديفيد:christina seguro de que esto no es un esqia
(كرستينا أنتي متأكده من أن هذا ليس جاسوس)
كرستينا:si seguro de que quiero organizar con nosotros a un total de
(نعم متأكده هو يريد أن ينظم معناللمجموعه)
ديفيد:bien
(حسنا)
عبدالمجيد ماكان فاهم عليهم لأنه مايعرف اللغه الأسبانيه: كريس أنتم وش قاعدين تقولون
كرستينا:خالي على بالو إنك أنت جاسوس بس أنا ئلتلو إنك بدك تنظم للمجموعه
عبدالمجيدتنهد: طيب متى نطلع من هنا إختنقت ريحة النار ماليه المكان
كرستينا: مابعرف والله
ديفيد:de que estas hablando
(عن ماذا تتحدثون)
كرستينابكذب: hablando de qshantqamna de jehan porque este muchacho esta conmigo quien
(نتحدث عن قصة إنتقامنامن جيهان لأن هذا الفتى هو اللذي سينفذالخطة معي)
ديفيد:es realmente esta es la
(هل حقا هذا هو؟)
كرستينا:si
(نعم)
ديفيد:asi que vamos a celebrar este nuevo miembro bmana sphanzmam mjmuatnobad para celebrar que le permitira balanasrav
(إذن سنقيم إحتفال بمناسبةإنظمام هذا العضو الجديد لمجموعتنا وبعد الإحتفال سأسمح لكم بالإنصراف)
كرستينا:bien
(حسنا)
عبدالمجيدبهمس:وش يقول؟
كرستينا: رح يعمل إحتفال بمناسبة إنضمامك للمجموعه بعدين رح يخلينا نفل
عبدالمجيد:لحوووول وخالك هذا لايكون مصدق إني بنظم لمجموعته الله يلعنه هو ومجموعته
كرستينا: أوووش لاترفع صوتك مشان الحراس هدول مايضربوك
عبدالمجيد: حسبي الله ونعم الوكيل بس
....
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.