آخر 10 مشاركات
استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          560 - زاوية صغيرة في قلبي - كاترين سبنسر - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-08, 12:10 PM   #1

][..الـدلــ ع ..][
 
الصورة الرمزية ][..الـدلــ ع ..][

? العضوٌ??? » 66358
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » ][..الـدلــ ع ..][ is on a distinguished road
Rewitysmile25 حب غير مشروع في أسبانيا / للكاتبة عطر الغــلآآ~ ، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

حب غير مشروع في أسبانيا / للكاتبة عطر الغــلآآ~



كلمة الكاتبة

~

السلام عليكم ياغوالي

إشتقت لكم كثيركثير

كيف حالكم جميعا؟

اليوم حابه أنزل لكم أول بارت من روايتي الثانيه


وهي روايه رومانسيه , جريئه, فيها أكشن , وفيها شوية حزن , خياليه نوعا مـآ

وراح تكون أغلب الأحداث بدولتين السعوديه وأسبانيا

؛؛؛؛
واللي حابين ينقلون روايتي ينقلونها مع ذكر إسمي
والشي هذا حق من حقوقي
لأي ماأرضى إني أكتبهاوأتعب عليها وغيري ياخذونها على الماشي
وماراح أحلل ولاأسامح اللي ينقلونها بدون ذكر إسمي
عطر الغــلآآ~
؛؛؛؛


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 01:29 PM
][..الـدلــ ع ..][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-08, 12:11 PM   #2

][..الـدلــ ع ..][
 
الصورة الرمزية ][..الـدلــ ع ..][

? العضوٌ??? » 66358
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » ][..الـدلــ ع ..][ is on a distinguished road
افتراضي


البارت الأول

\


الساعه السادسه صباحا
في العاصمه الأسبانيه (مدريد)
الجوكان شتاءوقطرات المطرتتساقط على خفيف
والسماءمليانه غيوم
والطقس كان في غايةالبروده
كانت جالسه بملل على الكرسي اللي قريب من النافذه اللي تطل على الشارع
رافعه رجليهافوق الكرسي ولامه ركبها بيديها
وحاطه راسها على ركبها
وتطالع قطرات المطراللي بدت تتساقط بكثره
والسيارات الرايحه والجايه
والناس اللي واقفين على الرصيف وحاطين المظلات على روسهم
ومبسوطين بالمطر
شافت الندى اللي على النافذه من شدةالبروده
مدت إصبعهاوكتبت
f+j=love
إبتسمت بألم ونزلت عينهادمعه بسرعه مسحتها
ماتبي تضعف
لأن هي دايم شامخه وقويه وتحب تكابر ولو إنها بتموت ماتشتكي
تحب تفرغ اللي داخلها بالكتابه
بس ماتحب تفكر بنفسهاولاتحب تختلي مع نفسها
عشان ماتطلع نقاط الضعف فيها
ولاتنهار وتبكي
مسحت بيدها اللي كتبته على النافذه
قامت وهي تعدل شعرها الأشقر
وتطالع زوجهااللي نايم بهدوء وأنفاسه منتظمه
تنهدت
وطاحت عينها على دفترمذكراتها اللي تاخذه معاها وين ماتروح
أخذته من فوق الطاوله هو والقلم
وفتحت باب الغرفه بهدوء وطلعت وسكرت الباب وراها بشويش
زادت من حرارة الكنديشن شوي
عشان المكان يكون حارأكثر
ويحسسها بالدفء
لأنها تعبت من البرد اللي سكن ضلوعها
رمت نفسها على الصوفا بتعب وطفش
هذا حالها من إسبوع كل يوم تنام بدري وتصحى بدري
أخذت الآي بودحقهامن فوق الطاوله
حطت السماعات بآذانها
وقعدت تسمع أغنيتها المفضله"غرام أطفال"
للفنان رابح صقر
حست إن دموعها بتخونها
غمضت عيونهابقوه
عشان تبكي
لماحست إنها خلاص ماراح تبكي
فتحت عيونها
وفتحت دفتر مذكراتهاوكتبت
""آه يافارس وينك؟وينك؟
كل شي يذكرني فيك
حتى البرد والمطر
تذكرت لماكنا صغارونطلع نلعب بالمطر
أنا وياك وبس
وكنا نهرب عن الأطفال الثانين عشان مايجون معانا
وكنت تكتب على الطين اللي بعد المطر
ف+ج=حب
وترسم قلب وتحط فيه سهم
وتقولي ماأعرف كتب بالإنجليزي
وأناأبتسم لك بحب وبراءه
صحيح كناصغار
بس بمشاعرنا كنا كبار
حتى أغنيةرابح صقرصرت أعشقها عشانك
لأن كلمه منهاتذكرني فيك وبذكرياتي وأيامي معك
الله يسامح الدنيا اللي فرقتنا
والله يسامح العادات والتقاليد
اللي أحيانا
لاموأحيانا
إلا غصب تفرض علينا شي مانبيه
أنت تزوجت
وأنا تزوجت
وكل واحد مناراح فطريقه
بس أنا ماأحس إني متزوجه أبد
لأني إنجبرت على ولد عمي وأنا مابيه
لناإسبوع من تزوجنا وجينانسكن هنا
عشان أكون قريبه من إمي وإختي
وعشان طلال يدرس هنا بالجامعه
بس حنا ماطلعناولاتمشينا
ولاحتى سولفنا وأخذنا وعطينا مع بعض
هوطول الوقت مشغول بجامعته
ولمايجي منها
يوديني عندإمي وماأدري وين يروح؟
هووعدني يوديني لبرشلونه نقضيفيها شهر العسل إسبوعين ونص كذا
بعدين نرجع لمدريد
أناأبد ماعجبني هالإنسان أحس عنده برودةأعصاب فضيعه
وكل حياته دراسه
وتصرفاته تقهرني
وأحس بعد إنه شايف نفسه
حتى شهر العسل ماهمني بس أهم شي إني أتمشى وأستانس
لأني مليت من القعده لحالي
ياترى يافارس أنت مبسوط بحياتك الحين!
تحب زوجتك!
ومتفاهمين مع بعض؟
كل اللي أتمناه إن ربي يسعدك بحياتك"
خلصت الصفحه
فتحت صفحه ثانيه وكتبت
"مررره إشتقت لإبوي رغم قسوته وجبروته وكلمته المسموعه
على العايله كلها
وإشتقت بعد لزوجته فديت قلبها الطيب
وإشتقت للقعده مع إخواني
إشتقت لضحكهم وسوالفهم وإستهبالهم
الله يحفظهم ويسعدهم ...
سمعت صوت باب الغرفه ينفتح
إرتبكت وبسرعه سكرت الدفتر
وهي تبلع ريقها
وخرت السماعات عن آذانها
ورمت الآي بودعلى الطاوله
طلال طالع فيها بإستغراب وهورافع واحد من حواجبه:ليش كل هالإرتباك مني؟شفيك؟
..:هاا؟لالا ولاشي
طلال وهو يعدل نظارته الطبيه :أكيد
..:إيه
طلال:طيب ليش ماصحيتيني؟
..بكل برائه:أنت ماقلت لي البارح أصحيك على بالي إنك ماراح تروح للجامعه اليوم
طلال:حشى متزوج طفله أنا ..يعني لازم أقولك تدرين إني كل يوم أروح هاذي دراسةطب مولعبه
..:والله عاد مو شغلي كان قلت لي أصحيك بعدين أنا وش دراني متى تداوم
أنا أصلا ماأعرف عنك شي
طلال:لا عاد أنا اللي أعرف عنك كل شي ..المهم خلاص لاتزودينها وهي قصيره قومي سوي لي فنجان قهوه بروح تأخرت
بسخريه.. وأنت جبت شي جديد دايم متأخر على هالجامعه
طلال بدا يعصب ويرتفع صوته:أقول قومي ولايكثر
..قامت وهي تتأفف:طيب ميسو دافور>(يعني شاطرمره)
أخذت دفترهاوحطت القلم وسطه وراحت
طلال قعد يطالع فيهالين راحت
جاء وجلس على الصوفابمكانهاوغمض عيونه
وهويستنشق ريحةعطرها المنعشه
ويقول بقلبه"وش سالفتها جيهان هاذي؟مره غامضه وماني قادرأفهمها من أيام فترة ملكتنا بالسعوديه وأنا أحس إنهاماهي طايقتني
ومغصوبه علي
الله يهديه عمي
شكله غاصبها على الزواج مني
بس كان كل همه إن نسل عايلتنا يكثر
ومحديتزوج من برى العايله
وبنات العايله مايتزوجون من غيرعيال عمهم
حتى أناأحس إني ماني قادرآخذ وأعطي
معاهالأني ماكنت مستعد للزواج
للحين وأناقاعدأكمل دراسة الطب
وبعدين هالدفتر هذا أموت وأعرف وش فيه؟
أحس إنه جزء كبير من حياتهاالظاهر تموت لو ماتكتب فيه يوميا"
قطعت عليه جيهان تفكيره
جيهان :إحم إحم
طلال فتح عيونه وطاحت بعيونها الخضرا
قعد يتأمل فيها
جيهان وهي تحاول تخفي خجلها وإرتباكها:شفيك تطالع فيني كذا؟ضايع لك شي بوجهي؟
طلال إنصدم من إسلوبهااللي للحين ماتغير:لابس تدرين عيونك حلوه الصراحه
جيهان وهي تعطيه فنجان قهوه:أدري ماجبت شي جديديلامسيو دافورإشرب فنجانك وطس لجامعتك
طلال إنقهر عليها:مابيه إشربيه أنتي
جيهان حطت يدها على خصرها:ياسلام؟على كيفك هو؟أتعنى وأسويه لك وبالنهايه تقول ماتبيه!
طلال:سديتي نفسي بإسلوبك الخايس هذا أنتي ليش إسلوبك معاي كذا؟
جيهان بهدوء وبكل قسوه:لأنك أخذت مني حياتي من تزوجتك إنحرمت من دراستي وصديقاتي ووناستي
لفت تبي تروح عنه
بس طلال مسكهامع يدهاوهو منصدم من كلامها:لحظه لحظه
جيهان سحبت يدها منه:خير؟وش تبي؟
طلال:تراك صدمتيني بكلامك أنا ماأخذت منك حياتك ولاحرمتك من صديقاتك ووناستك
بس أنتي تعرفين إن إبوي قالي بيزوجني
وأنا ماقدرت أرد له طلب
بس قلت له لين أخلص دراستي
قالي لا
كمل دراستك وخذجيهان معك وبخلي إبوهاينقل أوراقها وتصيرهي بعد تدرس الجامعه هناك
وبعد عشان تكون قريبه من إمها
قلت له يمكن جيهان ماتوافق
قالي موب على كيفهايحصل لها هي إنك تاخذها
جاء لإبوك وخطبك
وإبوك وافق وقال إنك أنتي بعد موافقه
يعني أنا وش ذنبي؟
جيهان بقهر واضح من صوتها:ذنبك إنك ضعيف شخصيه وماتعرف تتخذ قراراتك بنفسك
أنا بنت حتى لو رفضت إبوي ماراح يسمع مني
بس أنت رجال
إبتسمت على جنب بسخريه تبي تغيضه:يارجال
طلال عصب منها وكان بيعطيها كف بس مسك نفسه بآخر لحظه
حس إن ريقه نشف أخذ الفنجان رشف منه رشفه
ونزله
وراح يلبس على السريع لأنه من جدتأخر على جامعته
مايدري ليش رغم قسوة جيهان وإسلوبها الجاف معاه
إلا إنه وده طول الوقت يسولف معاها
عشان يعرف
عنها أكثر
لأنه يحس إن جيهان فيها غموض ماله حد!
أول مادخل الغرفه سكر الباب
سندظهره على الباب وغمض عيونه وتنهد
نزل نظارته
ومسح وجهه بيده
راح للدولاب
طلع منه بنطلونه جينز أزرق غامق
وقميص كحلي
سكرأزارير قميصه إلى نص بطنه بس
وترك الباقي مفتوح
لبس ساعته
حط جل على شعره
ورتبه بطريقه أنيقه
أخذكتبه ودفاتر محاظراته
ولبس نظارته الطبيه
ورش رشتين عطرعلى الطايروطلع
جيهان كانت منسدحه على الصوفا
وتلعب بشعرها وسرحانه
حست إن ريحة عطر رجاليه تسللت لخشمها بقوه
قامت وقعدت تطالع فيه بإعجاب
شافته يطالعها ومبتسم
حست قلبهاصار يدق بقوه
قالت بسرعه تبي تخفي إرتابكها:أوه مسيو دافور وش عندك اليوم كاشخ حبتين؟
طلال :موشغلك وياليت تعدلين إسلوبك الزفت هذا ..يله عن إذنك
وطلع وتركها
جيهان إنقهرت منه
حطت يدها على قلبها وهي تاخذ نفس عمييييق
فتحت دفتر مذكراتها وكتبت
"أنا وش فيني؟ليش قلبي صار يدق بقوه؟
لما شميت ريحةعطر طلال
شكله كان يجنن
ماقدرت أشيل عيوني عنه
بس قعدت أكابر
عشان مايقعد يذلني
من شفت إبتسامته حسيت إنه يتطنز علي لأني خقيت عليه
وأنادايم بس هوشات أنا وياه
ياربي بموت من القهرودي أعرف ليش كاشخ
معقوله يكون عنده خويه بالجامعه؟
أو يمكن تكون حبيبته بعد
لا لا ماأتوقع طلال يسويها
هو دافور وكل حياته دراسه
ماأتوقع يعطي البنات وجه
بس ليش لا
هوله سنتين يدرس بأسبانيا قبل لايتزوجني
وأنا مالي معاه إلا إسبوع
وهو من حقه يحب
أنا وش علي منه
حتى أنا أحب فارس وللحين مانسيت
ذكرياتي وأيامي معاه
"
سكرت القلم وحطته وسط الدفتر وسكرته
وأخذتهم معاها
وراحت للغرفه
حطت الدفتر تحت مخدتها
وإنسدحت تبي تنام
جاء طيف طلال على بالها
حست ببروده وقشعريره تسري بكل جسمها
ضمت بطانيتها لصدرها
وغمضت عيونها تبي تنام
بس حست بالجوع
لأنها ماأفطرت
وخرت عنها البطانيه
وقامت بتروح تسوي لها فطور خفيف
...........




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-03-13 الساعة 12:23 AM
][..الـدلــ ع ..][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-08, 12:12 PM   #3

][..الـدلــ ع ..][
 
الصورة الرمزية ][..الـدلــ ع ..][

? العضوٌ??? » 66358
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » ][..الـدلــ ع ..][ is on a distinguished road
افتراضي



|| ~ البــــآرت الــثــــآنـــــــي ~ ||


ماحست إلا بيده على كتفها وهو يصحيها
فتحت عيونهاوطالعت فيه
أول مره يكون قريب منهالهالدرجه
قعدتتأمل ملامح وجهه بدقه
أبيض
خشمه صغير
شفايفه متوسطةالحجم
ولحيته خفيفه
وسكسوكته محددهابإتقان
عيونه كبار
حواجبه كثيفه شوي
وواحد من حواجبه فيه جرح على الجنب
نزلت عيونهاتطالع رقبته الطويله
وتشوف الشعرالخفيف اللي بصدره
تأملت لبسه
وهي تقول بنفسها"يالله توني أتأمل فيه
ماتوقعته مملوح ووسيم كذا وأنيق مره
والله طلع موهين هالدافورلابعد أحس ملامحه بيبي فيس"
طلال شافها سرحانه فيه
وضايعه بشكله
إستغل الفرصه وقعد هو الثاني يتأملها بعد
بشرتها البرونزيه
شعرهاالأشقرقصير لحد رقبتها قاصته فكتوريا
عيونهااللي لونهم أخضرفاتح
حواجبها العريضه شوي المرسومه بكحل حواجب بني مايل للأشقر
وخشمها طويل وحاد
قال بنفسه"آه ياحلوها تجنن ماتوقعت إن عندي بنت عم بالحلاوه هاذي كلها
ملامحهاموعربيه أبد
أكيدإنهاماخذه هالحلاهذا كله من إمها الأسبانيه
طاحت عينه على شفتها الورديه الصغيره
لاشعوريامدإصبعه وقعديتحسسها
جيهان إنتفضت من لمسته لشفايفها
هوحس فيها ووخرإصبعه:يله قومي عشان نتغداووأوديك لإمك
جيهان قامت وهي تعدل شعرها:طيب بس عندي سؤال!!
طلال :وشو؟
جيهان:إذا وديتني عند ماما وين تروح؟
طلال:موبشغلك
جيهان قامت وهي تتأفف:أوف كل شي موشغلي وش هالحياة
دخلت الحمام(وأنتم بكرامه)وسكرت الباب بقوه
طلال طلع من الغرفه وهو مبتسم ويقول بهمس :مجنونه هالبنت
طلعت جيهان من الحمام
وقعدت تصلي الظهر
ولماخلصت
وراحت عند طلال وهي مكشره
شافته قاعديصلي
سحبت كرسي وجلست على الطاوله
خلص طلال من الصلاةوجاءوجلس قدامها
جيهان:ليش ماصليت بالمسجد؟
طلال:تستهبلين أنتي !
جيهان:لاجد ليش !
طلال:أنتي عارفه إنا من جينا هنا وأنا أصلي بالبيت وحتى قبل لاأتزوجك لما كنت ساكن بالسكن الجامعي
لأن المساجد بأسبانيا قليله
والمسلمين يخفون إسلامهم
يخافون أحد يضرهم
أكثر عباداتهم بالخفاء
وأناماأبي المشاكل
عشان كذا أصلي فبيتي أحسن لي
جيهان:أها,بس أتوقع لوالدعوه فيها دراسه كان لويذبحونك عادي عندك مسيو دافور
طلال بأمر:أقول لاتقعدين تستخفين دمك ترى مولايق لك روحي جيبي الصحون والملاعق
جيهان طالعت فيه بقهر وضربت الطاوله:أوف
قامت وراحت للمطبخ
وهي تسمع طلال ميت من الضحك عليهاويقول :يالبى العصبيه ياناس
جيهان قعدت تدورالصحون وهي ذايبه من ضحكته"يامامافديته يجنن أول مره من تزوجنايضحك من قلبه ضحكته تهبل لا وتغزل فيني بعد"
تنهدت وحاولت تهدي نبضات قلبها
أخذت صحنين وملعقتين
وطلعت من المطبخ
وجات عنده
حطت صحن وملعقه عنده
وصحن وملعقه عندها
طلع طلال الطبق الرئيسي من الكيس
وطلع المقبلات والمشروب الغازي
وكان الطبق الرئيسي أكله مشهوره جدا بأسبانيا
إسمهاpaella(الباييلا)
جيهان:الله كيف عرفت إني أحب هالأكله طعمها مره مره لذيذ
طلال إبتسم:ماجبتها عشانك جبتها لأني أنا بعدأحبها
جيهان إنقهرت منه:أنت ليش تكلمني كذا؟
طلال بسخريه:وكيف تبيني أكلمك طال عمرك؟
جيهان:تتطنز حضرتك
طلال:والله عاد هاذي مشكلتك لاعدلتي إسلوبك ذيك الساعه أنا أعدل إسلوبي بعد
جيهان:تحلللللم ميسو دافور هذا إسلوبي وماأعرف أغيره
طلال:أجل حتى أنا ماني مغير إسلوبي
جيهان:بكيفك
طلال:طيب لايكثر قرقك سمي بالله وكلي
جيهان بإستسلام :طيب
كلهم سمو بالله وقعدو ياكلون بصمت
طلال أفكار توديه وتجيبه حس إن جيهان بدت تلين
وتعدل إسلوبها بس للحين يحس إنها غامضه
وده يفسر نظراتها له أول ماصحاها من النوم
.............
بـ الســعــوديــــه
كانو جالسين جلسه عائليه
إبوراشد سكر الجريده وشرب رشفه من كاسة الشاهي :والله ياإني مشتاق لجيهان
راشد وهو يطالع إبوه :إيه والله يبه لها وحشه
إم راشد:الله يحفظها والله فقدت حسها بالبيت
رهف نزلت قطعةالكيكه من يدها بالصحن وبوزت :أفا ماما وأنا؟
إم راشدإبتسمت:هين أنتي دلوعتنا مستحيل ننساك
إبوراشد:إيه هي صادقه إمك أنتي دلوعةالبيت وأنا إبوك
رهف إبتسمت وقالت بدلع :فديتكم الله لايحرمني منكم
رائد:أقول لاتصدقين نفسك يالدبه
رهف عصبت عليه:كل هوا أدري إنك غيران مني
رائد:من زينك أنتي وجسمك هذا بس تبلعين
إم راشد مسكت إذن رائداللي كان جالس جنبها:شفيك على إختك إذكر الله
رهف بصوت باكي:إيه ماما هاوشيه
قاعد يتمسخرعلى جسمي
إم راشد:ماعليك منه حبيبتي
رهف طلعت لسانها لرائد تبي تقهره
رائد يتوعدفيها بعيونه
راشد:خلاص انت وياها فكونا
إبو راشد:مماعليك منهم مبزره إلا ماقلت لي اخوك رامي وينه؟
راشد:مدري عنه يبه الظاهر إنه نايم
إبوراشد:لاحوول ولاقوة إلا بالله وهو هاذي حياته نوم وسهر وسربته بس هذا اللي فالح فيه
راشد:الله يهديه يبه
إبوراش :آمين
إم راشد بهمس:آمين
إبوراشد:رهوفه
رهف:سم
إبوراشد:سم الله عدوك هاتي جوالي شوفيه هناك فوق الطاوله جنب التلفون
بكلم إختك جيهان
رهف إستانست:طيب بابا وترى أنا بعد بكلمها
قامت بتجيبه قام رائدمعاها ودفهاوراح يركض
لحقته رهف وهي تقوله:يازفت بابا قالي أنا أجيب جواله مو أنت
رائد:بس أنا أخف منك بسرعه راح أجيبه يالدبه
وراح يركض وأخذ الجوال
رهف مسكته مع تي شيرته من ورى :هاته
رائددفها:لا
وراح لإبوه
رهف جت وجلست:مالت عليك سخييييف
رائديسوي لهاحركه بيدينه يعني موتي حره
إبوراشد كان مبتسم على حركاتهم الطفوليه
اللي مايبطلونها
دق على جيهان ثواني وجاه صوتها:
جيهان بشوق تحاول تخفيه:الو بابا
إبوراشد:هلا ياروح إبوك أخبارك
جيهان:بخير وانت
إبوراشد:الحمدالله يسرك الحال
جيهان:يـ جعله دوم شخبار خواتي وإخواني وخالتي مها تراكم وحشتووووووني والله
وإختفى صوتهالأنها بكت
إبوراشد حس إنه ظلم جيهان بهالزواج وجبرها على شي ماتبيه اول مره يسمعهاوهي تبكي يعرفها إنها دايم قويه: بس ياروح ابوك لاتبكين
شفيك؟ناقصك شي؟محتاجه شي؟
جيهان بهمس:لا بابا بس وحشتوني
ورجعت تبكي
إبوراشد:حتى أنتي بعد وحشتينا لوإني داري مادقيت عليك وبكيتك
جيهان:لاخلاص بابا ماراح ابكي عطني خالتي
بسلم عليها
إبوراشد :طيب إنتبهي لنفسك والله الله بزوجك
جيهان:حاضر بابا
إبوراشد:يله الله يحفظك خذي مها
أم راشد أخذت الجوال من إبوراشدوقالت بلهفه:الو
جيهان بصوت باكي:هلا خالتي وحشتيني
ام راشد بكت:وانتي بعد الله يعلم شكثر وحشتيني
ابوراشد قعد يأشرلها يعني لاتبكين جيهان موناقصه
ام راشد مسحت دموعها:ماقلتي لي كيفك وش مسويه
جيهان:بخير وانتي
ام راشد:بخير دامني سمعت صوتك
يلا خذي رهف أزعجتني تبي تكلمك
جبيهان:طيب عطيني أكلمها
عطت أم راشد الجوال لرهف وراحت لغرفتها وهي تبكي مره إشتاقت لجيهان اللي تعزها وتعتبرها زي بناتها
رهف :جوجو وحشتيييييني يابت
جيهان:ياعيون جوجو انتي والله مواكثر مني شخبارك
رهفكتمام تدرين جوجو مررره فقدتك وخربت الدايت(الرجيم)اللي قلتيلي أسويه وانتظم عليه
جيهان بكت إشتاقت لرهف وهبالها:ليه ياعمري خربتيه اكيد انك الحين صايره فيله
رهف :لامولهادرجه عادحرام عليك
جيهان مسحت دموعهاههههه ياقلبي طيب أوعديني انك تداومين عليه عشان جسمك يصير حلو
رهف:امممم مااقدراوعدك لأني لاشفت الأكل مااقاومه
جيهانههههه يلعن إبليسك يارهوووف
رهف:اوف باي جوجو انتبهي لنفسك وخذي الخبل رائد ازعجني بياخذ الجوال من يدي يبي يكلمك
جيهانههههه للحين ماتركتو هبالكم انتي وياه
ماردت رهف عليهالأن رائداخذ الجوال منها:الو
جيهان:اهلييين ابو الشباب كيفك
رائد:موبخير
جيهان:يؤليه؟
رائد:لأن البيت من دونك ولاشي ومحد يعطيني وجه ويلعب معاي بلايستيشن
جيهانهههه ايه قول كذا من أول البيت من دوني ولاشي عشان مافيه غيري يلعب معك بلايستيشن
رائد:لاوالله موب عشان كذا ترى صدق وحشتينا جوجو تكفين ارجعي
جيهان بصوت باكي:ان شاءالله قريب بجيكم بيلا طولت عليكم سلم لي على رنا ورامي وراشد
رائد:يوصل
جيهان:يلا باي
رائد
رائد:خذجوالك يبه
أبوراشدأخذه:وش قالت جيهان ماعندها نيه تجينا
رائد:إلا يبه تقول قريب بجيكم
أبوراشد:زين أشوا
رائدلف على راشداللي قاعد على الآي باد:رشود ترى جوجو تسلم عليك
راشد:رشود بعينك الله يسلمك ويسلمها
جتهم أم راشد بعد ماراحت تغسل وجهها :يلا تعالو تغدو الخدم حطو الغدا
كلهم قامويغسلون يديهم عشان يتوجهون لغرفة الطعام
(خلوني أعرفكم على عائلةابوراشد
ابوراشد[أحمد]عمره51سنه,رج أعمال,قاسي وي,متسلط,قوي,لوإنه بيموت مايشكي,اللي يبيه ياخذه لوعلى جثته,كلمته مسموعه عند كل العائله لأن هو أكبرإخوانه,عنده هوس بالأناقه والترتيب والتنسيق لدرجة إن حتى أسماءعياله لازم كلها تصير متقاربه لبعض,مهتم بنفسه كثير اللي يشوفه مايصدق إنه بالخمسينات أكثر شخص من عياله متأثر بشخصيته[جيهان ]عشان كذا هو يسميها روح ابوها
زوجته الأولى [كارمن أم جيهان]
لماكان يسافرلأسبانيا ويعقدصفقات مع رجل الأعمال الأسباني[جون كاسياس إبو كارمن]
شاف كارمن وأعجب فيها وتزوجها
وعاشت كارمن نص عمرها بالسعوديه
تجيداللغه العربيه بطلاقه
وبناتها يعرفون يتكلمون اللغه الأسبانيه
وهي إمرأه جميله جدا خلوقه وهاديه وطيبه حييييل
كانت تعتنق الديانه النصرانيه بس أسلمت على يد ابو راشدبعد ماتزوجته
أهلها إحترمو رغبتها بالإسلام
حصل بينها خلاف هي وإبو راشد وطلقها لما كان عمرجيهان 7سنوات
وبيلسان كانت صغيره
فسمح لها تاخذ بيلسان وجيهان تعيش عنده
بيلسان عاشت عندإمها لين صار عمرها6 سنين وأخذها إبوها
عشان تدرس بديرتها
وكل عطله صيفيه يجيب البنات عند إمهم
بيلسان الحين عمرها16سنه تدرس بأولى ثانوي جايه بتقعد عند إمها إسبوعين وبعدين بترجع عندابوهابالسعوديه
وهي تشبه جيهان بس عيونها لونها سماوي فاتح
وهم آخذين الجمال من إمهم
جيهان عمرها23 سنه تدرس بالجامعه مستوى ثاني بس إنسحبت يوم تزوجت وتخصصها إنجليزي
وتفكرإنها تكمل جامعتها بأسبانيا
نجي لزوجته الثانيه[مها]عمرها43سنه طيبه ومرحه وتحب بنات كارمن زي بناتها
أكبرعيالهاراشد26سنه يشتغل بشركةإبوه
رامي 24سنه يدرس بكلية الهندسه
رنا21سنه تدرس بالجامعه تخصصها أحياء
رهف13 سنه تدرس بـ ثاني متوسط
رائدآخرالعنقود10سنين يدرس بخامس إبتدائي
ماراح أقولكم أشكالهم وشخصياتهم لأنكم راح تعرفونهم من خلال الروايه)
........
بـ أسبانيا

جيهان أول ماسكرت جوالها قعدت تبكي
وطلعت كل اللي داخلها
من يوم ماخطبها طلال
لين جت هنا لأسبانيا
طلال دخل عليها كان ينتظرها تلبس
عشان يوصلها لإمها
بس إنصدم انها قاعده تبكي بحرقه والم
جاءعندها:بسم الله شفيك؟ليش كل هالمناحه!
جيهان:كلمت بابا وخالتي واخواني مره إشتقت لهم
طلال رحم شكلها وهي تبكي وتشاهق
إشتغرب منها هالبنت غريبه
مسويه قويه واسلوبها جاف مره
وهي بالأساس ضعيفه وحساسه مره
واللي أثبت له هالشي حالتها الحين
طلال بدون مقدمات ضممممها حيييل:خلاص اهدي وقومي البسي عشان أوصلك لإمك
جيهان إنصدمت وحست بشعور غريب وهي بحضنه
هي كانت ترتاح لما تحضن امها وابوها وخالتها
بس تحس حضن طلال غييير
تمسكت فيه:طلال تكفى أبيهم ودني لهم والله إشتقت لهم مره
طلال وخرها عن حضنها وإبتسم وطالع فيها:ان شاءالله بوديك لهم
جيهان طالعت فيه وهي مستغربه:شفيك تطالع فيني وتبتسم !!!!!
طلال:من تزوجنا لين الحين ماعمرك نطقتي اسمي بس تناديني مسيو دافور
جيهان إبتسمت:واناصادقه انت كل حياتك دراسه
طلال:العلم معرفه واناانسان مثقف
جيهان مسحت دموعها بيدها: يوه بس بس لاتصدع راسي بلسفتك الزايده يلا قوم اطلع برى ببدل ملابسي
طلال:لسانك هذا شكلي بقصه يله بنتظرك برى عشر دقايق لو ماجهزتي بمشي
جيهان ماحبت تجادله:طيب
قام وطلع بهدوء
جيهان تنهدت طلعت لها لبس وهي مستعجله تخاف طلال يمشي عنها
فتحت دولاب الملابس وطلعت لها جينز رصاصي
وهاي نك لونها عنابي وبالطو رصاصي
لبست على السريع
بعدين حطت روج وردي غامق
وحطت آي شدو على عيونها دمجت اللونين الرصاصي والعنابي
وحطت كحل داخل العين
الكحل طلع لون عيونها الخضرا وطلع لها جمال ورونق اكثر
جطت بلاشر وردي فاتح
واكتفت بالقدرهذا من المكياج لانها ماتحب تحطه كثير
اخذت حجابها اللي لونه اسود ولفته على راسها
رشت عطر ريحته خفيفه وهاديه
اخذت شنطتها من فوق السرير
حطت فيها جوالها وشنطة مكياجها وعطرها وطلعت
طلال كان جالس على الصوفا قام وقال:يله مشينا
جيهان:يلا
راح طلال متوجه للباب وجيهان معاه
طلعو وركبو بالأصنصير
جيهان إرتبكت من قرب طلال منها طالعته وبسرعه وخرت عيونها عنه لأنها طالعها وإبتسم
الأصنصير صغير
وأنفاسهم وريحة عطرهم إختلطت مع بعض
وقف الأصنصير جيهان جات بتطيح
بس تمسكت بذراع طلال وتعلقت عيونها بعيونه
طلال طالعها وماقدر يقاوم انه مايبوسها
قرب من شفايفها بس بآخر لحظه باس خدها لأنه خاف من ردة فعلها !
طلعو من المبنى اللي كان عباره عن اربع طوابق وكل طابق عباره عن ست شقق فخمه جدا مفروشه بأجمل وأحلى الأثاث
طلا وجيهان ساكنين بالطابق الثالث
جيهان ضمت يديها لصدرها وتكتفت الجو مره بارد من بعد المطر
ركبو السياره
ومشى طلال متوجه لبيت كارمن
طلال:جيهان ممكن أتكلم معاك بموضوع حساس شوي
جيهان لفت عليه:وش هو؟
طلال وهو يطالع قدام لأن الطريق زحمه: حجابك!
جيهان بملل:وش فيه!
طلال:موعاجبني انك تلبسين بالطو طويل وحجاب على راسم مع احترامي هذا مااسميه حجاب
جيهان:ياليل بليز مسيو دافور وفر محاظراتك لك هاذي حريه شخصيه وانا هذا حجابي ومقتعنه فيه
طلال ماسك أعصابه:يعني انتي بالسعوديه هذا حجابك؟
جيهان :لاطبعا
طلال:اجل
جيهان:اتغطى
طلال:وهنا ليش
جيهان:هنا اسبانيا لهم عاداتهم وتقاليدهم وطقوسهم وصعبه البس العبايه هنا دامني عايشه هنا بلبس مثلهم لأني مااعتبر اسبانيا وطن غربه اعتبرها ديرتي الثانيه
وبعدين اناالحمدالله متحجبه وساتره نفسي بس وجهي اللي طالع
طلال ضحك بسخريه ماقصرتي
جيهان:يوه لاترفع ظغطي وياليت تسوق وانت ساكت
طلال بعصبيه:اقول احترمي نفسك تراني مو اصغر عيالك
جيهان طنشته
طلال سحب بريك بقوه
جيهان تمسكت بطرف الباب:وجع ان شاءالله
طلا:يوجعك يله وصلنا انزلي لاارتكب فيك جريمه
جيهان فتحت الباب ونزلت وسكرت الباب بقوه
طلال نزل وراح وراها
جيهان حاولت تسرع بمشيتها
طلال مسكها مع يدهاولفها له بقوه :اسمعي ترى لو سويتي كذا مره ثانيه بتشوفين شي ماعمرك شفتيه
جيهان:وش بتسوي يعني اعلى مافي خيلك اركبه
طلال صك على اسنانه:شوفي ترى لسانه هذا بقصه وارميه للكلاب
ترك يدها بقوه :يله طسي لإمك لا اسوي شي ماترضينه
راح وتركها
جيهان انقهرت منه
دخلت حديقة بيت إمها وراحت مع الممر لحد ماوصلت لباب البيت
كان البيت وسط الحديقه وتصميمه من برى مره حلو ومن داخل أحلى
دقت الجرس فتحت لها إختها
وصرخت بفرحه:واو جينا
جيهان إبتسمت بفرح وضمت إختها:حيااااااتي بيلا
(بيلسان تدلع جيهان جينا
وجيهان تدلع بيلسان بيلا)
بيلسان:كيفك
جيهان:تمام وانتي
بيلسان:بخير
تفضلي
دخلت جيهان ورى بيلسان وسكرت الباب
بيلسان:ماما جينا جت
جات كارمن وضمت جيهان وباستها:مرحبا جينا
جيهان:اهلين ماما
كارمن:تعالي اجلسي وطمنيني عن اخبارك
جيهان:طيب
كارمن:بيلا روحي جيبي لناعصير
بيلسان:حاضر ماما
..............



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-03-13 الساعة 12:24 AM
][..الـدلــ ع ..][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-08, 03:04 PM   #4

هبهوبة

روايتي مؤسس ونجم روايتي و مشارك مميز وفعال في القسم الطبي وعضو متألق في قسم علم النفس وتطوير الذات

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبهوبة

? العضوٌ??? » 15
?  التسِجيلٌ » Nov 2007
? مشَارَ?اتْي » 26,048
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » هبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث

بمبنى قريب شوي من المبنى حق جيهان وطلال
كانوقاعدين يتهاوشون بس بسرعه راح يتراضون وهذا حال الحبايب
..:لاوالله موب حاله هاذي كل يوم مااشوفك إلا من الظهرلين المغرب ثم تروح لها
يعني هي أهم مني ؟
طلال:ياليان ياحبيبتي هي موأهم منك أنتي تعرفين إني تزوجتها بس لأن إبوي طلب مني هالشي أصلا حتى هي كارهتني وبعدين وين هي أهم منك أنتي الغلا كله وإلاهي ولاشي
ليان بغنج :جد
طلال إبتسم لها بحب:وابوالجد بعد
ليان:طيب والله قهر موحرام هي طول الوقت تشوفها وأنا لا ..ترى حتى أنا زوجتك مثل ماهي زوجتك
طلال ضحك بسخيه أي زوجه ؟ياشيخه والله أحس إنها خويي كل يوم هوشات أنا وياها وعليهاإسلوب زي وجهها خلي الخافي مستور أحسن بس بعدين شسوي تبينها تشك فيني هي من غير شي تبي الزله علي
ليان:ماعليك منها
طلال:يابنت الحلال ايه هي ماعلي منها بس هي لوشكت فيني وإلا درت بتوصل السالفه لأهلي و أهلي لو دروا إن لنا سنه متزوجين بالسر وتوني أقولهم بتصير علوم
ليان : متى بتعترف بزواجنا طيب ؟ حتى أنا أهلي بيذبحوني لو دروا ترى بس باقي لنا سنه على التخرج وإذا رجعنا للسعوديه راح يضيع مستقبلي
طلال:طول ماأنا معك لاتشيلين هم لامستقبل ولاغيره
ليان قربت منه ومسكت ياقته وقالت بدلع :الله لايحرمني منك
طلال:ولامنك
ليان:آمين إمممم طلولي
طلال:قلب طلولك
ليان:معليش تنام عندي تكفى بس هالليله
طلال:أبشري من عيوني ماطلبتي شي
ليان وخرت نظارته وباسته بين عيونه :فديت هالعيون
........
عندجيهان وبيلسان وإمهم
دق جوال جيهان
أشرت لبيلسان تقصر على التلفزيون
جيهان :ألو
طلال حس بشعورغريب يوم سمع صوتها ونسى هوليش داق ؟
جيهان بعصبيه:ألووووصمخ ماتسمع أنت
طلال:يامال الصمخ اللي يصك أذانك وماتسمعين أبدإن شاءالله
جيهان ضحكت بسخريههههه أوف مسيو دافور شاد حيلك وتدعي من قلب ياربي عـ البزران بس
طلال جنت جنونه:والله لوجيتك علمتك البزران وش يسوون فيك
جيهان:أقول إخلص وش تبي
طلال بجديه:بالله هذا إسلوب تكلمين فيه زوجك
جيهان:كم أقولك هذا إسلوبي ماأعرف اغيره
طلال:طيب إسمعي ترى ماراح اجيك اليوم خليك عندامك لين تتربين ساعتها أفكر أجي آخذك او لا
جيهان إنقهرت منه:شلون يعني بتفهمني اني انامومتربيه
طلال:افهميها زي ماتفهمينها يله سلام
جيهان رمت الجوال على الطاوله :شوفو الكلب قطع الخط بوجهي
طالعت إمها وبيلسان اللي يطالعون فيها بإستغراب
قامت وأخذت حجابها والبالطو اللي جنبها وجوالها
وراحت وتركتهم
وصلت للباب وهي تعدل حجابها وتلبس البالطو على السريع وهي تمشي
لفت تطالع بيلسان وهي تناديها:
جينا جينا خذي شنطتك
جيهان:لاخليها هنا
بيلسان:ليش أنتي وين رايحه؟
جيهان:بروح أقعد بالكوفي القريب من هنا شويات وراجعه
بيلسان:متهاوشه مع طلال صح؟
جيهان بعصبيه وفيهالصيحه:إيه الحقير يقول خليك عند امك لين تتربين
بيلسان:تبين الصراحه انتي اسلوبك مره يقهر معاه
جيهان:صدق والله؟أقول يلاباي محتاجه أقعد مع نفسي شوي
بيلسان:طيب معك فلوس
جيهان مدت يدها:يؤصح ذكرتيني هاتي بوكي من الشنطه
بيلسان:لحظه..وفتحت الشنطه وطلعت البوك ومدته عليها
جيهان أخذته وطلعت من البيت
مشت على رجليها لحد ماوصلت للكوفي
دخلت وجلست على أقرب طاوله فاضيه
وكانت مره بردانه شدت البالطو عليها
جاءواحد من اللي يشتغلون بالكوفي
جيهان تكلمت بالأسباني:QuieroOshmtcafesinazucar
(لوسمحت أريدقهوه بدون سكر)
رفعت راسها وبنعومه:OK
جيهان إنصدمت طالعتهاوطالعت بلبسهاوشكلها
كانت كأنها رجال
نحيييفه مره وملامح الأنوثه مو بارزه فيها إلا إذا أحد دقق فيها
بشرتها سمرا
ملامح وجهها جذابه موت
شعرها لونه أسود
مع ورى بوي
ومع قدام غره طويله مايله على الجنب لونها ثلجي
لابسه قميص أبيض وفاتحه الأزارير إلى نص صدرها
وبنطلون جينز أسود
جيهان حست إن مالها داعي تقزها كذا بعدين خافت منها لأنها شافتها تطالعها بنظرات إعجاب ومبتسمه :Lo sentimos hombre piensa que se sugiere obtener BZK
(عذرا كنت أظنك رجل لأن شكلك يوحي بذلك)
..:No hay necesidad de disculparse minutos de café y estar listo
(لاداعي للإعتذار دقائق وتكون قهوتك جاهزه)
جيهان:Gracias
(شكرا لك )
..إبتسمت:Cuál es tu nombre
(ماإسمك)
جيهان :Jihan
...:soykristina
(أناكرستينا)
صافحت جيهان وراحت
جيهان تنهدت وسرحت شوي وفجأه تذكرت شي
شهقت وقامت مستعجله وطلعت من الكوفي
جات كرستينا
وشافت الطاوله اللي كانت جيهان جالسه عليها جيهان فاضيه
إستغربت وإنقهرت منها
حست إنها تلعب بالبدايه تقول تبي قهوه والحين راحت
جيهان أول ماطلعت من الكوفي وقفت لها
تاكسي
وقالت له يوديهالشقتها
اول ماوصلت بسرعه حاسبت التاكسي
ودخلت المبنى
ركبت الأصنصيروهي تدعي يكون معاهامفتاح الشقه اللي طلال معطيها إياه
هي تذكرإنها حاطته بالبالطو
فتشت بجيوب البالطو ولقت المفتاح تنفست بإرتياح
وبسرعه أول ماإنفتح الأصنصير
طلعت وتوجهت للشقه
فتحت الباب ودخلت وحمدت ربهاإنها مالقت طلال
راحت لغرفة النوم وخرت مخدتها واخذت دفتر مذكراتها وضمته على صدرها
وهي تقول بنفسها"أشوا ان طلال ماجاء ولقاه"
طلعت من الشقه متوجهه لبيت إمها
....
بـ السعـــوديــه
رنا وهي تشرب من عصير التوت المفضل عندها:شلون ماما يعني إبوي بكره عازم العايله كلها بالمزرعه
إم راشد:إيه أنتي جهزي أغراضك وقولي لوحده من الخدم تجهز اغلراض رهف ورائدلأن تعرفين بكره الأربعاء وبنرجع الجمعه عشان المدارس وجامعتك
رنا:زين ماما عن إذنك بروح أكلم أبرار وبجهز أغراضي
أم راشد:عن إذنك حبيبتي بس لاتنسين تقولين لوحده من الخدم تجهز اغراض اخوانك
رنا:حاضر
.........
خلوني أعرفكم على إخوان ابو راشد
عنده ثلاث اخوان واخت وحده
وواحد من إخوانه ساكن بالطايف
هووإخوانه كلهم رجال أعمال
وكل واحد منهم عنده شركه
بس عندهم مزرعه كبيره وكل واحد منهم له بيت فيها
بعرفكم أول شي على اختهم الوحيده (فاطمه)
طيبه ومرحه وحبوبه مره
ربي مارزقها إلا بولدين توأم وبنت وحده
اللي هي ابرار عمرها 21سنه تدرس بجامعةالملك سعود
تخصصهادراسات إسلاميه وهي ورنا صديقات الروح باروح
وإيادوزياد أعمارهم 17 سنه يدرسون بثاني ثانوي
زوجها يشتغل بشركتها وهو اللي يديرها لها
نجي لإخوه ابو طلال (سالم)
عياله
طلال(زوج جيهان)عمره 26سنه يدرس الطب بأسبانيا
غاليه عمرها 22 سنه تدرس بجامعةالأميره نوره
تخصصها لغات وترجمه
امل عمرها 19 سنه خلصت الثانوي ومادخلت جامعه لأنها بإختصار إنسانه مستهتره وفوضويه ومايهمها إلا نفسها
طارق عمره 15سنه بثالث متوسط
عبدالله دلوع البيت عمره5سنين يدرس بالروضه
زوجته (شيخه)انسانه نكديه وشرانيه وتكره أهل زوجها بقوه ومغروره حيل
بس حنونه على عيالها وتحب زوجها
نجي لإخوه الثاني ابو علي(سعد)
عياله
علي عمره31سنه يشتغل ظابط
مشعل عمره 27سنه يشتغل دكتور بمدينة الملك فهد الطبيه
رولا عمرها18سنه تدرس بثالث ثانوي
عمر عمره 9 سنوات يدرس برابع إبتدائي
امهم(نوره)حنونه وطيبه مره
نجي لإخوه الصغير اللي ساكن بالطايف ابو عايض(محمد)
اكبر عياله
عايض عمره 25 سنه يشتغل بشركة الإتصالات بجده
خالدعمره 23 سنه له سنه مخلص الجامعه ويفكر يشتغل بشركة إبوه
لأن تخصصه إدارة اعمال
هيا عمرها 18 سنه بثالث ثانوي
دلال عمرها 11 سنه بسادس ابتدائي
مصعب عمره 3 سنين وهو آخر العنقود
إمهم(ساره)طيبه وهاديه وماتحب تتدخل بشئون أحد حتى لو كانوا عيالها !
خلاص قلت لكم عن كل أبطالي المهمين بالروايه
وراح يكون فيه ابطال جدد بالبارتات القادمه
وليان راح تعرفونها أكثر بعدين





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-03-13 الساعة 12:28 AM
هبهوبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-08, 10:46 PM   #5

فجـــر

? العضوٌ??? » 68002
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » فجـــر is on a distinguished road
افتراضي

ننتظر التكمله على احر من الجمر..
||~ البارت الرابع ~ ||
,,,,

بـ (أسبانيا)
الصباح الساعه8
فتحت عيونها بكسل وقامت وهي تطالع الشباك بنص عين
لأن ستارةغرفتها كانت مفتوحه
والشمس مشرقه اليوم بس الجو للحين بارد
حست بضيقه
تحس بفراغ كبيييير بحياتها
تحس انها فاقده شي بس ماتدري وشو؟
اخذت دفتر مذكراتها اللي تحت مخدتها
وفتحت صفحه جديده و كتبت
احس بضييييقه لأني فقدت طلال إيه فقدته
قدامه اقدر اكابر واسوي نفسي مومهتمه
بس انا ميييته من القهر ابي اعرف هو وينه الحين
نايم بشقتنا
او ووين نايم
فقدني مثل ماانا فقدته اولا؟
بس اكيد انه مافقدني لأني عمري ماسمعته كلمه وحده حلوه
حياتنا كلها عناد وطول الوقت نتخانق مع بعض
حتى ماحسيت ابد انه زوجي
واانا مااحبه
بس فقدته لاني تعودت عليه بحياتي
بس حسيت بمشاعر غريبه
يوم ضمني
ضمته غير
حتى حضنه غير
سكرت الدفتر
وهي تقول بهمس:يالله صباح خير شفيني انا انهبلت وش هالرومانسيه اللي جتني فجأه راحت لدورةالمياه والجميع بكرامه
دخلت بيلا الغرفه
طالعت السرير واستغربت جينا وينها ؟
جات بتنادي عليها بس شافتها توها طالعه من الحمام
ابتسمت :صباح الخير
جيهان:صباح النور
بيلسان:تعالي افطري معاي انا وماما لأنا بعد شوي بنروح لخالتي
جيهان:طيب بس بصلي الفجر وبجي
بيلسان:طيب يلا بسرعه صلي استغفرالله تراك مره متأخره
جيهان بهدوء :طيب
بيلسان استغربت منها:جينا شفيك منتي على بعضك
جيهان:لا عادي مافيني شي
بيلسان:طيب يلا بسرعه صلي وتعالي انتظرك انا وماما
...........
عند طلال وليان
قامت وباست خده
وهي مبتسمه انه نام عندها البارح
ودخلت الحمام والجميع بكرامه عشان تاخذ لها شاور و تسوي له احلى فطور وتصحيه
.......
نرجع لجيهان
كانت تاكل وهي سرحانه
قطع عليها سرحانها
صوت امها :جينا انتي مطوله عندنا؟
جيهان ماتوقعت هالسؤال من امها ابد لأن هي ماتعرف جوابه: ها؟ مدري عن طلال لأن (سكتت وحاولت تدور عذر)ايه لان هو عنده شغل
كارمن :جينا!
جيهان طالعت إمها وفيها الصيحه ماتدري وش فيها متضايقه حيل
كارمن: يلا قوليلي شفيك؟
جيهان: مافيني شي بس متضايقه من طلال لأن حياتي معاه زفت مومتفاهمين ابد ولاراح نتفاهم
كارمن:اكيد دام اسلوبك كذا عمركم ماراح تتفاهمون جينا انتي خلاص تزوجتي شغل العزوبيه هذا بطليه لازم تتشاركون انتي وطلال بكل شي لازم تعدلين اسلوبك معاه وماتعصبين ولاتعاندينه حسسيه بإنوثتك شوي
جيهان تحمست مع كلام امها وجاتها فكره إنها تنفذاللي امها قالته عشان تمشي حياتها مع طلال
بس طردت هالفكره من راسها وقالت لإمها :مستحيل ماما اغير شخصيتي عشان طلال انا كذا شخصيتي عنيده ومااعرف اجامل ولااعرف اتكلم بإسلوب حلو
كارمن:انتي الحين بكلامك هدا تقنعين نفسك والا ايش ؟
جيهان :خلاص ماما بليز سكري على الموضوع خليني اكمل فطوري
كارمني بسرعه كملي فطورك انتي واختك عشان نروح لبيت خالتكم مسويه احتفال بسيط عشان بنتها الوحيده رجعت من لبنان
جيهان مستغربه:ليش وش موديها هناك؟
كارمن:انتي تعرفين عادات الغرب هي من كبرت اختارت حياتها وراحت عاشت ف لبنان واشتغلت مربية اطفال هناك
جيهان:غريبه ماما وش حادها تشتغل هالشغله التافهه وهي موناقصها شي
كارمن:الشغل موعيب يابنتي حتى لو موناقصها شي ولاتقولين عن هالشغله تافهه بالعكس فيه احلى من انك تكونين مربيةاطفال الأطفال هم احلى شي في الدنيا
بيلسان بإبتسامه:يلا جينا شدي حيلك وجيبي لنا بيبي
جيهان إرتبكت: تكفين اسكتي بس
لفت على إمها وقالت: ماما ماقلتيلي بنت خالتي ليش رجعت؟
كارمن:هي كل بعد فتره تجي بس الحين خلاص بستقر هنا وبتعيش عند امها واشتغلت هنا
جيهان: اها طيب وش اشتغلت
كارمن: مدري ماسئلت خالتك
بيلسان:ياالله منك ياجينا اسئلتك كثيييره
جيهان مدت لسانها زي الأطفال :كييييييفي
........
طلال صحى على همس ليان بإذنه
قعد يفرك عيونه ويطالع فيها:كم الساعه؟
ليان إبتسمت:9 يلا قوم خذلك شاور وتعال افطر
طلال تنهد:طيب
وخرت ليان عنه اللحاف:يلا قوم
طلال إبتسم إبتسامه شاحبه وقام
دخل الحمام والجميع بكرامه
وخر شعره على ورى وشد عليييييه
فتح المويا حق المغسله وغسل وجهه
بمويا بارد اكثر من مره
يبي يبعد خيالها عن باله
ليش يوم غاب عنها يوم بس حس إنه إشتاق لها ليش؟
دخل الجاكوزي عشان ياخذ شاور
........
بـ (السعوديه)
كل العوايل جو للمزرعه بعدصلاةالمغرب
حتى اخوهم محمد قد جاء من الطايف
المزرعه كبييييره حييييل
وكل واحد فيهم له فيلا فيها
احمد(ابوراشد)
وسالم(ابوطلال)
وسعد(ابوعلي)
ومحمد(ابوعايض)
فاطمه(ام إياد طبعا اياد وزياد مثل ماقلت لكم توأم بس اياد هو اول ماانولد عشان كذا يقوولون لها ام اياد)
المزرعه زارعين فيها كل انواع الخضار والفواكه والتمروالورد الجوري وورد الياسمين
وفيها 3مسابح
مسبح للبنات
ومسبح للشباب
ومسبح للأطفال
وفيها خيمه كبيره
يجلسون فيها الرجال وقت الشتاء
وفيها العاب للأطفال
وفيها إسطبل للخيول حقت طلال وعايض لأنهم يحبون الفروسيه بشكل موطبيعي
وفيها مكان مخصص للطيور
وبنفس المكان قسم خاص للصقورالعربيه حقت ابوراشدواخوانه
وفيها صاله مخصصه للرياضه وفيها كل الأدوات الرياضيه اللي يحتاجونها الشباب
وفيه جنب الصاله غرفه كبيره شوي فيها لعبةالبلياردو
على ماالكل رتبو اغراضهم ولبسو
أذن العشاء وراحو الرجال يصلون
طلعت رنا بعد ماصلت هي ورهف من الفيلا حقتهم
ورتبو الطاولات والكراسي وسط المزرعه عشان يقعدون عليهاالبنات والحريم
والرجال بيجلسون وسط الخيمه لأن الجو شتاء
إجتمعو الرجال كلهم بالخيمه
عايض كان ناسف الغتره بشكل ملخبط
ورابط ثوبه على خصره ويشب النار
إجتمعوالرجال كلهم وسلمو على بعض
وجلسو يسولفون
الحريم سلمو على بعض وجلسوعلى طاوله
والشغالات جابولهم القهوه والحلى والشاي والمعجنات
ام راشد صبت القوه للحريم وهي تسئلهم عن اخبارهم واخبارعيالهم
ام اياد:هالطلعه ماناقصها إلا جيهان واختها
ام راشد:جيهان بتجي بكره ان شاءالله
ام اياد:صدق والله
ام راشد:ايه بس ترى ابو راشد بيسويها مفاجئه للبنات ماابيهم يدرون
ام طلال:ياكرهي لبنت الغجريه مدري ليه تحبونها
ام راشد تضايقت:شيخه الله يهديك وش هالكلام جيهان بنت زوجي وتراني ماارضى عليها
ام اياد:وحتى انا عمتها وماارضى عليها
ام طلال:آخ بس والله لو على كيفي ماخليتها تاخذ ولدي
ام اياد سكتت ماحبت تجادلها لانها تدري ان شيخه (ام طلال)ماتواطن اهل زوجها بعيشة الله
ام عايض:خلاص ياام طلال تعوذي من ابليس
ام طلال:اعوذبالله من ابليس واشكاله(وطالعت ام راشد )
ام راشدانقهرت منها
........
البنات كانو بس رنا ورهف ودلال وهيا وغاليه
سلمو على بعض
وجلسو يسولفون
لين يجون امل وابرار
عشان ياكلون
كانوحاطين علبتين بيبسي وعلبةسفن اب وشيبس ليزالحجم العائلي بنكهة الكاتشاب ونكهةالملح والخل ونكهةالفلفل الحار
ومكسرات وحب(فصفص)
وانواع الشوكولاتات
جو ابرار وامل يسلمون على البنات
امل بطفاقه سحبت الكاس اللي بيد رنا ونزلته على الطاوله:قومو قومو مانبي نجلس هنا
بناخذعفشنا ونروح نجلس عند النخل هناك
رهف: لايمه المكان هناك يخوف بعيد
امل:اقول انتي يالبزر على تبن وياليت تضفين وجهك انتي ودلال بزرات مانبغاكم
رهف:موب على كيفك بجلس معاكم
امل:لامافيه
رنا:خلاص امول يالمرجوجه خليها
امل:طيب يلا تعالو نروح هناك
ابرار:طيب بس لحظه بجيب فرشه من تجي معاي
رولا:انا
ابرار:تعالي
امل:يلا نضف عفشنا على بال ماتجيب بيره الفرشه
ابرار:بيره بعينك
امل:هذا جزاي ادلعك
ابرار:يرحم امك هذا دلع
امل:خلاص روحي بس ولايكثر
هياههههههه امول والله انك مهويه
رنا:ايه والله من جد توحقه هالبنت
امل: توحفه وإلا مزهريه خخ
رنا:اقول عن السماجه عاد
امل:طيب عن الهذره الزايده وقومي ساعديني انتي وياها
رنا: طيب
امل طالعت دلال :يلا وريني عرض مقفاك انتي والإخت اللي جنبك
دلال قامت:مالت عليك انتي وياهم تعالي رهوف نسحب عليهم
رهف قامت معاها وهي تكش على أمل بكل ايديها
امل :ياعمري قالت ايش قالت نسحب عليهم اصلا حنا نبي فرقاك انتي وياها
رنا:خلاص امول خليهم حرام عليك
امل:ياي ارحميييينا على هالعطف اللي عندك
ابرار جات هي ورولا وكل وحده ماسكه الفرشه من طرف:يلا بنات جيبو عفشنا وتعالو
راحت ابرار ورولا عند النخل وحطو الفرشه تحت نخله كبيره ومليانه تمر
وكان النور خفيف بالمكان اللي عند النخل
جوباقي البنات ومعاهم عفشهم
رنا:بنات تصدقون المكان هنا يخوف انامومرتاحه
امل:يحووول انتي بعد مثل اختك يالبزر شكلي بشوتك عندها هي ودلال
رنا :تحداك سويها وشوفي وش بيجيك
ابرار:خلاص بس انتي وياها وش هالسخافه
رولا:بصراحه رنا صادقه المكان يخوف
غاليه:عادي ماعلينا ان شاءالله يلا بس خلونا نبلع ونسولف
رولاجاها مسج فتحته وإبتسمت وهي تقول:الله يرجها مياده مرجوجه مثل امول
امل:مين مياده؟
رولا:بنت خالتي
امل:ليش وش تقول
رولاماسكه جوالهاوتقراالمسج:مرسله لي مسج تقول هاي رورو وصلتو المزرعه اولا؟يلاعاد لاوصيك قولي لغاليه تكشخ وترز عمرها كود يشوفها واحد من عيال عمانكم وياخذها ويمشي سوقك عاد انتي بعدها
غاليه شهقت: هين اوريها الحماره شايفتني عانس وإلاطايحه بكبداهلي بسم الله علي
رنا فطست عليها من الضحكهههههه اعصابك بس
امل برجتها ومزحها اللي البنات متعودين عليهههههههه بنات بالله شوفو وجه غاليه كيف
غاليه:كولي تبن امول ترى مالي خلقك جد
املهههههههه ياعمري والله تنرحمين
رولاههههه من جدك غلوي زعلتي عادي مياده من يومها خبله زي امول
امل:خبله بعينك انتي وبنت خالتك اللي عليها اسم مدري وش يبي
رولا:هيه حدك عاد بنت خالتي ترى ماارضى عليها
امل:والله كيفك عاد رضيتي وإلا صكي راسك بالنخله اللي وراك
البنات ماعدا رولاهههههههههههه
رولاجات بتقوم:خلاص انازعلت
رناإسحبتها:اقول إنثبري بس
رولا لماسحبتهارنا طاحت بحضن امل
امل:آه كسرتي رجليني يادبه
رولاضحكت على شكل املهههههههه مالي دخل رنا هي اللي سحبتني
ابرار:خلاص ازعجتونا أطفال انتم
امل:طيب خلاص يالعاقله كملي بلع وانتي ساكته
ابرار:انتي ماتعرفين تسكتين لازم على اي شي تعلقين
امل:وش قالولك بمباراة حنا يومني اعلق على اي شي
ابرار:امول خلاص عاد عن المصاله وثقالة الدم
امل:طيب لبى قلبك
ابرار:فديت روحك
رنا:خييير خييير غزل قدامي وعيني عينك
امل:حركات تغارين
رناتستهبل :ايه اكيد هاذي برورتي حبيبةقلبي
ابرار:ياناسو على رنو فديتها
امل:اقول اهجدو لاأصك كل وحده فيكم كف يخليها تفقد الذاكره
ماعندي هالحركات ترى
رنا وابرارههههههههه
امل وهي تفصفص:نرجع لمحورحديثنا ياغاليه انتي ورولا
رولابإستغراب:اي حديث؟
امل:الحين بنت خالتك مياده وش تحس فيه؟
رولاببرائه:ليش؟
امل:اسمها مدري وش يبي
رولا:بالعكس يهبل
امل:امحق تقل اسم شغاله
رولا:شايفه اسمك الحين انتي
امل:فديت اسمي وش حلاته
غاليه وهي كاتمه ضحكتها:لابعد لوتدرين وش اسم اخت مياده اتوقع تنهبلين
امل وهي متحمسه ومبتسمه :وش اسمها بالله؟
غاليه:روعه
املههههههه من جدك انتي
غاليه:وربي
امل:متأكده إن خالتك متزوجه سعودي وش هالأسماء تقل اسماءصعايده ههههههههههه
غاليه:وش فيهم الصعايده ماهم اوادم مثلنا؟
امل حست إن غاليه زعلت:إلا اوادم ماقلنا شي ..بس انا امزح
البنات ماقدرويمسكون نفسهم فقعو ضحك على شكل امل
امل :يالخايسات على بالي زعلتو ياغاليه انتي ورولا
غاليه:لافديتك مازعلنا ندري انك تمزحين
رنا:اصلا امول هي حلاةالجلسه
رولا حوطت رقبةامل بيديها :إيه الجلسه من دون امول ولاشي
امل:فديتكم الله لايحرمني منكم
......
طارق وايادوزيادوعمر ورائد
كانويلعبون كرةطائره
طارق:عيال شوفو البنات وين قاعدات
اياد رفع حواجبه بخبث:مسويات لي فيها
زياد:شرايكم نسوي فيهم مقلب
طارق:قدااااااااام
رائد:اسمعو شرايكم اجيب كلب رامي
عمر:والله فكره
اياد:بس اخاف نتورط مانقدر نمسك الكلب خلونا نفكر بشي غير الكلب وبعدين نبي نمقلبهم شوي بالسهره احسن
طارق:زين اجل خلونا نكمل لعب
.......
بـ (أسبانيا)
جيهان وبيلسان راحوا مع إمهم لبيت جدهم
أول ماوصلو هناك
إستقبلتهم مايلي اللي هي اخت كارمن
خلوني اوصف لكم بيتها
كان المكان خيالي
بيتها عباره عن كووووخ فخم
وسط مزرعه
والجبال اللي عليها ثلج خفيف قريبه من الكوخ
فيه وسط المزرعه حظيره فيها بقر
وبجنب الحظيره إصطبل صغير فيه حصان واحد بس
دخلو مايلي وكارمن وبناتها
جيهان عجبها المكان حيل
اول مره تجي لبيت خالتها
دايم تشوف خالتهاعند جدها
ماتدري ليه تمنت ان طلال معاها بالمكان هذا
سلمت كارمن على ابوها جون وامها جيفارا
واخوها ديفيد
وبناتها سلمو على جدهم وجدتهم وخالهم
وجلسو ينتظرون بنت خالتهم تجي عشان يسلمون عليها
مايلي جابت لهم نبيذ
جيهان ابتسمت : Lo siento por mi t?a Beber‎
(آسفه خالتي انا لااشرب)
بيلسان:Y Onaadha a ‎Beber
(وانا ايضا لااشرب)
مايلي:Carmen aAsus hijas A ‎Beber vino
(كارمن لماذا بناتك مثلك لا يشربن النبيذ)
كارمن:
Porque est? prohibido en nuestra religi?‎
(لانه محرم في ديننا)
مايلي:Por qué es tu religi?n No hay
libertad de(لماذا دينكم لاتوجد به الحريه)
كارمن:Contra el mal y la justicia Dininadin la paz, la libertad Aadhaolaken Allenbivmahram en nuestra religi?n porque le quita la raz?n y es perjudicial para la salud
(انتي مخطئه ديينا دين عدل وسلام وحريه ايضا ولاكن النبيذ محرم في ديننا لانه يذهب العقل ومضر بالصحه)
مايلي:
Aredan no conocen la religi?n m?s
(اريد ان اتعرف على دينكم اكثر)
جون :Quieres Tatnqan contra el Islam también
(هل تريدين ان تعتنقين الديانه الإسلاميه انتي ايضا )
مايلي: Si usted sabe m?s sobre esta deuda P Saatngah Iaaba
(إذا تعرفت على هذا الدين اكثر ف ساعتنقه ياابي)
جون: Contra soybeber
(انتي حره ياابنتي)
جيفاراecir lo siguiente para asistir al jugo de cocinar Carmen y sus dos hijas
(مايلي قولي للطباخ يحضر عصير لكارمن وابنتيها)
مايلي: Me dio una conferencia a mi madre
(حاضر ياامي)
دخلت بنت مايلي
جيهان تنحت وبلعت ريقها
طالعت جيهان وإبتسمت
جيهان خافت من نظرات البنت
ابتسمت ابتسامة مجامله
سلمت بنت مايلي على جدها وجدتهاوخالها وعلى خالتها كارمن وبيلسان
ولما وصلت عند جيهان وخرت غرتها المايله عن وجهها بحركه جذابه وقالت :اوووه طلعنا نعرف بعض؟
جيهان ابتسمت: ايه سبحان الله يامحاسن الصدف!
كارمن مستغربه: انتم من وين تعرفون بعض؟
كرستينا: موياخالتي انا بشتغل بالكوفي الئريب من بيتك وبالصدفه شفت جيهان فيه
(كرستينا لأنها قد اشتغلت بلبنان وعاشت اكثر من سنتين هناك تعلمت لهجتهم وصارت تعرف تتكلم عربي )
كارمن:اها
ديفيد:
No sé lo que est? hablando
(لااعلم ماتتحدثون عنه)
جون: Al parecer, no es necesario para aprender ?rabe
(يبدو انه لاابد ان نتعلم العربيه)
كارمن ضحكتههههههه Quieres saber que el padre ?rabe
(هل تريد ان اعلمك اللغه العربيه ياابي)
جيهان قطعت عليهم الحديث:Yo estaba caminando un poco, quiero en el extranjero
(انا اريد ان اتمشى قليلا بالخارج)
كرستينا:Usted me permite que le acompa?e
(هل تسمحين لي بأن آتي معك؟)
جيهان : venir
(تعالي)
مايلي جات ومعاها صينيه فيها ثلاث اكواب عصير
جيهان على طريقها اخذت كاس عصير وابتسمت لخالتها
وطلعت تتمشى هي وكرستينا
اول ماطلعت جيهان غمضت عيونها واستنشقت ريحة المكان
كانت ريحة الطبيييييعه رووووعه
فتحت عيونها وشافت كرستينا تتأمل فيها وبتفحص
جيهان تقول بنفسها"من جد غريبه هالبنت؟"
دق جوال جيهان طلعته من جيب بنطلونها وردت:الو
طلال:سلام
جيهان دقات قلبها صارت سريعه :وعليكم السلام
طلال:اسمعي جهزي عمرك ترا بكره بنسافر للسعوديه وانا حجزت وكل شي بنقعد 3ايام وراجعين
جيهان:لحظه لحظه تراك لحست مخي ليش بنسافر؟
طلال:لأن ابوك مسويها مفاجأه للكل وهم بالمزرعه
جيهان: طيب وجامعتك وشهر العسل اللي وعدتني فيه؟
طلال ضحك يبي يستفزهاههههههه للحين تبين شهر عسل؟خلاص ولايهمك شهر عسلك السعوديه وبعدين جامعتي ابسحب عليها4ايام
جيهان انقهرت منه:ايه زين سويت فيني خير انا مشتاقه لأهلي وديرتي وخلاص مكان انت فيه انا مابيه ويكون بعلمك ماراح ارجع معك هنا
طلال تضايق من فكرةإنه يخسر جيهان للأبد:اقول لايكثر ويله باي
جيهان وهي حاطه يدها على قلبها تحاول تسيطر على دقاته
كرستينا بإبتسامه:بتحبيه؟
جيهان لفت عليها بسرعه:لا
كرستينا:مين هيدا جوزك؟
جيهان:إيه
كرستينا:طب ليه خجلانه تعترفي إنك بتحبيه لأنو مبين عليكي إنك بتحبيه؟
جيهان بعصبيه:لا مااحبه مااحبه وماني خجلانه ولاشي اصلا حناتونا متزوجين
ومومتفاهمين زواجناباين من البدايه إنه فاشل وخلاص إذا رجعنا للسعوديه بطلب منه الطلاق
قامت وتركت كرستينا
وراحت تتمشى ودمعتها بعينها
وصلت عند المرتفعات القريبه من الجبال
وصرخت بقهر:عمري مابكيييييييت والحين راح ابكي لأني مقهوره منك قهرتني ياطلال قهرتني اكرهك
جلست وقعدت تبكي براحتها
تبي تفرغ شوي من القهر اللي داخلها
واول مره تبكي على شخص مايستاهلها
......




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-03-13 الساعة 12:28 AM
فجـــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-08, 06:44 PM   #6

ام سليمان

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية ام سليمان

? العضوٌ??? » 47951
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 775
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » ام سليمان has a reputation beyond reputeام سليمان has a reputation beyond reputeام سليمان has a reputation beyond reputeام سليمان has a reputation beyond reputeام سليمان has a reputation beyond reputeام سليمان has a reputation beyond reputeام سليمان has a reputation beyond reputeام سليمان has a reputation beyond reputeام سليمان has a reputation beyond reputeام سليمان has a reputation beyond reputeام سليمان has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

~||البارت الخامس||~

ليان كانت تفطرهي وطلال
هو بعد ماسكرمن جيهان كان متضايق حس إنه جرح جيهان بالحكي
ليان كانت مبتسمه ومبسوطه من الحوار اللي دار بين طلال وجيهان
طلال بإستغراب:وش فيك مبتسمه؟
ليان خافت:ها ولاشي بس تذكرت موقف
طلال أخذنظارته من فوق الطاوله ولبسها ومسح فمه بالمنديل وقام:اجل قلتيلي موقف! يله أنا بروح أشوفك بعداربع ايام ان شاءالله
ليان تأففت من قلب:أوووف متى نعلن زواجنا لكل الناس واشوفك كل يوم عندي ويصير حالي من حال جيهان
طلال يسلك لها يبي يسكتها:قريب ياقلبي ان شاءالله
وصل للباب باسها مع خدها وطلع
......
بمزرعة(جون كاسياس)
جيهان مسحت دموعها
وراحت عند البحيره
غسلت وجهها
وحست بإنتعاش وبروووده
راحت للكوخ وهي تحس بضياع
حياتهامع طلال مستحيل تستمر
صحت من تفكيرها على صوت جوالها
تنهدت وردت:نعم؟
طلال:أنتي وينك؟
جيهان بإسلوب زفت كالعاده:ليش وش تبي ؟
طلال بعصبيه: لأني ياآنسه جيت لبيت إمك ودقيت الجرس اكثر من مره محد طلع لي
وعلى كذآ حجزالطياره بيروح علينا
جيهان:طيب خلاص لاتنافخ حناعندخالتي تعال خذني
طلال:لاياشيخه سواق عندأهلك أنا بالطقاق اللي يطقك
جيهان:اجل رح للسعوديه لحالك
طلال وهو صاك على أسنانه ويحاول يهدي اعصابه:اللهم طولك ياروووح خلاص دقايق وجايك خليك جاهزه بس تعالي وينه فيه بيت خالتك ماأدله
جيهان وصفت له المكان وقفلت الخط بوجه
......
طلال كان واقف عند باب بيت كارمن
ضرب الباب برجله :هين ياجيهان أوريك والله لاأربيك
راح وركب سيارته وحرك بسرعه
.....
جيهان دخلت الكوخ
وباست راس إمها وجلست جنبهاوقالت:مع السلامه ماما
كارمن:وين بتروحين
جيهان:زوجي جاي ياخذني وحاجزين طياره بنروح للسعوديه وبنرجع بعد4ايام
كارمن:طيب وبرشلونه مو قلتي لي أنك بتقضين فيها شهرالعسل انتي وزوجك
جيهان إبتسمت بسخريه:لاماما أجلناشهرالعسل لوقت ثاني
كارمن:طيب إنتبهي لنفسك والله يصلح حالك أنتي وزوجك
جيهان:إن شاءالله
بيلسان: يله أنا كلها كم يوم ولاحقتك
جيهان:أنا بس بجلس 4أيام وبنرجع عشان جامعةمسيودافور
بيلسانههههههه شكلك حاقده عليه من قلب
جيهان:بقوه
بيلسان:والله إنك تحبينه بس تكابرين
جيهان بلعت ريقها:أقول بلا حكي فاضي
بيلسان:لاموحكي فاضي أنتي ماتشوفين شلون عيونك تلمع لماتجيبين طاريه
جيهان قعدت تعدل شعرها:يووووه خلاص
بيلا إسكتي
بيلسان إبتسمت:طيب
(ملآحظه؛ماراح اكتب الكلام اللي يصيرباللغه الأسبانيه على طول بكتب الترجمه)
مايلي:عن ماذا تتحدثون
جيهان:أناذاهبه مع زوجي ياخالتي أراكم لاحقا جميعا
وباست يد جدها وجدتها وباست خدخالتها وخالها
وأخذت شنطتهاوتأكدت إن دفترمذكراتها فيها وطلعت تشم هواء برى لين يجي طلال
شافت كرستينا مطلعه الحصان من الإسطبل بتركب عليه
جات عندها:يلا كريس مع السلامه
كرستينا:الله يسلمك كريس من تمك كتيربتجنن
جيهان إبتسمت:مشكوره
كرستينا:مائلتيلي لوين رايحه؟
جيهان:زوجي بيجي ياخذني
كرستينا: سلميلي عليه
جيهان شوي وتطلع عيونها:عفوا ؟
كرستيناههههههه عم بمزح معك باينتك كتيربتحبيه
جيهان: ياثقل دمك ياكريس راحت بيلا جيتي أنتي ماأحبه
كرستيناإستغربت:ليش ؟
جيهان ماحبت إن كرستيناتعرف مشاكلها : خلاص لاتحرجيني أكيد أحبه لأنه زوجي
كرستينا إبتسمت
دق جوال جيهان :يلا كريس باي هذا زوجي يدق
كرستينا ركبت على الحصان: الله معك
جيهان لمست الحصان بحنيه وراحت
شافت طلال موقف عند الكوخ
تنهدت وحست بمشاعر غريبه لها يوم كامل ماشافته
طلال شافهاوهي جايه تمشي من بعيد
كان مشتاق لها وإرتاح يوم شافها
بس تصرفاتها قاهرته
يوم قربت من السياره
سكرطلال شباك السياره
ركبت السياره وشافت طلال عروق رقبته باينه وباين على ملامحه إنه معصب
جيهان إنتظرته يمشي بس مامشى:مسيو دافور شفيك ماتمشي
طلال ضرب الدركسون بقوه وصرخ على جيهان بصوت عالي: أنا ماني أصغر عيالك يوم أدق عليك قبل شوي ولاتردين ويوم تقفلين الخط بوجهي وتراني ساكت لك على كلمةمسيودافور إمتحنتيني بهالكلمه
جيهان خافت من صوت طلال العالي:بسم الله شفيك معصب كذا
طلال كان بيعطيها كف بس مسك نفسه بآخرلحظه:معصب منك ومن تصرفاتك والله ياجيهان لوماعدلتي تصرفاتك وعدلتي إسلوبك معاي إني لأوريك النجوم بعزالظهر
جيهان خافت منه أول مره يعصب كذا طالعت فيه بإنكسار:إن شاءالله
طلال قعديطالع بعيونها وبدون شعورقال:أناآسف بس أنتي طلعتيني من طوري
جيهان إخنقتهاالعبره وإمتلت عيونها دموع:لا أنا اللي آسفه من جد تصرفاتي مالها داعي
طلال تنهد وحرك سيارته ومشى:موبس تصرفاتك اللي مالها داعي حتى إسلوبك ماله داعي
جيهان ماردت عليه
..........
بـْْ(السعوديه)
البنات بعدماتعشو كل وحده أخذت لها صحن فيه بطاطس مقلي وشويةكاتشب ومايونيز وعلبةبيبسي
وراحو يجلسون على فرشتهم اللي حاطينها عندالنخل
أمل وهي تاكل حبةبطاطس: أقول بنات عندي فكره شرايكم ناخذفرشتنا ونروح نحطها وسط المسبح
هيا شهقت:مجنونه أنتي
امل:أقول بس حقت مين الفروه اللي عليك
هيا:حقت إخوي عايض
أمل تستهبل:تصدقين حسبته ولد عمك أدري انه إخوك
هياهههههههه مجنونه مجنونه
رولا:يعني ماتعرفين امل وهبالها
امل:يلابنات قومو نروح نحط الفرشه وسط المسبح
رنا:من جدك انتي
امل:لامن عمي إيه من جدي
رنا:لاحشى إختك ياغاليه إستخفت
امل:ياربي شفيكم أنتم عادي خلونا نغامر لومره الحين حنا بالشتاء والمسابح الثلاث كلها فاضيه مافيها مويا
بنروح للمسبح الخاص فينا ونحط الفرشه فيه
ونجلس نسولف ونلعب أونو والله وناسه
أبرار:طيب نسولف ونلعب هنا لازم نقعد وسط المسبح يعني
امل:إبه لازم انا جاء فبالي إني أجلس وسط المسبح يلا قومو
قاموالبنات وهم يضحكون على هبال امل
أخذوالفرشه ونزلو وسط المسبح وفرشو الفرشه
وجلسو وهم يضحكون
أمل جتهم ومعاها الأونو: أوووه والله وناسه أقوى شي
رنا:إيه قسم شي أصواتنا صدا كأنا جالسين بمغاره
أبرار:وش مغارته أنتي الثانيه
....
عمروطارق ورائد اللي كان ماسك الكلب مع سلسلته
مرو من عند الخيمه وشافو الشباب جالسين عندالنار ويسولفون
بس عايض طالع يدخن برى الخيمه
وإياد وزيادبصالةالرياضه
راحو عندالنخل ومالقو البنات
وسمعوأصواتهم عندالمسبح
طارق:ياعيال تعالو نروح لهم بالمسبح
رائد:يله
لماوصلو عند المسبح عمر غمزلرائد عشان يرمي الكلب
رائد رفع الكلب ورماه على البنات
والكلب طاح وسط الفرشه وقعد ينبح
البنات أنواع الصراخ رمو أوراق الأونو وكلهم
راحو يركضون لجهة السلم صعدو عليه وطلعو من المسبح ماعدا رولا
رمت الفروه حقت عايض وجت بتركب على السلم ومن الخوف طاحت على الأرض وهي تبكي
عمروطارق ورائد ميتين من الضحك على أشكال البنات
أمل:أوريكم ياكلاب
رولا وهي تصارخ وتبكي:أمل تكفين ساعديني رجلي موقادره أحركها
أمل وهي تبكي :إصبري رورو
رنابصراخ: رائد يازفت روح خل رامي يجي ياخذ كلبه بسرعه
رائدتحسف إنه رمى الكلب:طيب
الحريم جو يركضون وخايفات لأن غاليه راحت تناديهم
الرجال كانو نايمين ونصهم قامو
الشباب اللي بالخيمه جو للمسبح وماقدرو يقربون أكثر عشان البنات بس الحريم كانو متغطيات بطرحاتهم
أمل وهي تبكي:رورو تغطي بالفروه رامي بيجي ياخذالكلب
رولا بصراخ وهي تبكي وتتألم من رجلها وخايفه من الكلب: خليه يجي تكفين بسرعه أنا موقادره أتحرك شلون أتغطى
أمل :طيب طيب
أم راشد:يلايابنات كلكم روحو داخل
رنا:ماما ماراح نتحرك من هنا لين نتطمن على رولا
أم راشد:عيب حبيبتي العيال كلهم واقفين
رنا:بالطقاق
رائد:جاءرامي
رامي تنحنح وهو منزل عيونه وماطالع بالبنات ونزل للمسبح
وكان الكلب ينبح ويلحس يد رولا
ورولا خايفه منه تطالعه وتبكي
رامي أخذالكلب وطلع
مسكين الكلب خاف من أصوات البنات وصراخهم
ورائدلمارماه بالمسبح رماه بقوه
رولاوهي تشاهق :رامي الله يخليك ساعدني
رامي من دون لايطالع فيها:الحين بيجي إخوك مشعل يساعدك
رولا:طيب
جاء مشعل :خير وش صاير
رامي:والله علمي علمك بس ساعد إختك
مشعل ضم إخته الوحيده :خير شفيك رورو
رولاوهي تبكي:مشعل بسرعه طلعني من هنا
مشعل:أشيلك
رولا:إيه
شالها مشعل وطلعها
جت إم علي وضمت رولا وقعدت تقرا عليها:بسم الله عليك ياقلبي
رولا:آه ماما رجلي موحاسه فيها أبد
إم علي:بسم الله عليك بسم الله عليك
إبوراشد:وش السالفه وش مدخلكم وسط المسبح
رنا:كله من أمل
أمل:كولي تبن كله من إخوك هو اللي رمى علينا الكلب
إبوراشد:بس أنتي وياها وش مدخلكم هنا قولولي
غاليه وهي موقادره تتنفس من الخوف:عمي أمول قالت بنغامرونفرش الفرشه وسط المسبح ونجلس نسولف ونلعب أونو
وفجأه رائد رمى علينا الكلب وقعد يضحك هو وطارق وعمر
إبوراشد:ضاقت الأماكن مالقيتو تجلسون إلا بالمسبح
أمل مسحت دموعهاوقالت بعصبيه:إيه ضاقت الأماكن
إبوطلال:أمل عيب إحترمي عمك
أمل طنشت إبوها وراحت وعطت رائدكف ومسكته مع ياقته :ليش ترمي الكلب عليناينقالك بتمزح الحين هذا مزح بالله
رائد:ماتوقعت إنكم بتخافون كذا
أمل :لاياشيخ
رائد بلع ريقه وسكت
أمل قعدت تضربه لحد مابكى رائد وراح
أمل:أحسن إنقلع
إبوطلال:لاحول ولاقوةإلابالله
إم راشد:يلا يابنات كل وحده تدخل فبيتهم
رنا:لابنات تعالو عندي فبيتنا
إم علي:بنات وحده منكم تجيب عبايةرولا بناخذها للمستشفى موقادره تحرك رجلها اليسرى
البنات كلهم جو عند رولا اللي للحين تبكي
أمل:سلامتك رورو ياقلبي
رولاوهي تبكي:الله ياخذهم إن شاءالله
غاليه:وين عبايتك رورو بروح أجيبها
رولا:شوفيها بغرفتي
غاليه:طيب
رنا:هيووونه تعالي إنزلي معاي للمسبح بناخذ الفرشه والأونو وصحون البطاطس حقاتناوعلب البيبسي
هيا:طيب
رولا:ييييييع بنات تدرون الكلب لحس يدي
أبرار:ياقلبي أنتي تقدرين توقفين أبسندك علي عشان تروحين تغسلين
رولا:إيه
إم علي مسكت رولا لحد ماوقفت وإستندت رولا على إمها اللي ماسكه يدها
وعلى أبرار اللي حاطه يد رولا على كتوفها
رنا وهيا نزلو للمسبح
هيا أخذت الفرشه
ورناأخذت الصحون وعلب البيبسي
الرجال كل واحد دخل بيته يكمل نومه
الحريم تجمعو عند إم إياد
وإم علي بعد ماغسلت رولا
خلتها تنسدح على الصوفا اللي بالصاله
وجلست أبرار عندها
غاليه جابت عباية رولا
وإم علي راحت تجيب عبايتها عشان بتخلي ولدها مشعل يوديها هي ورولا للمستشفى
الشباب رجعو للخيمه
رامي راح يحط الكلب عندالإسطبل
إياد وزياد طلعو من الصاله الرياضيه
وجو للخيمه
زياد:خير وش السالفه
راشد:هالبنات ناقصات عقول من جد
زياد:ليه
راشد:جالسات وسط المسبح وجاء رائد ورمى عليهم الكلب والله لايوريك قلبوها فيلم رعب
إيادههههههههه والله إنهم محششات مالقو يجلسون إلا بالمسبح
علي:أكيد إنها سوالف المصرقعه أمل
راشدهههههه وهو فيه غيرها مهبوله بعايلتنا
زياد:ياخي أنا أشك إن هالبنت مختله عقليا عليها سوالف وطلعات غريبه
مشعل:بالعكس والله إنها أطلق شي
راشد:وش عندك يابو تدافع عنها
إياد:الظاهر إنه خاق عليها
مشعل:لا والله إنها مثل خواتي بس والله فله
راشدوهو مبتسم:أها مثل خواتك أجل
......
رنا بعد ماأخذت الصحون وعلب البيبسي
راحت للمطبخ الخارجي اللي بوسط المزرعه
ماشغلت النور لأن الباب والشبابيك مفتوحه وأنوار المزرعه تكفي
فتحت الزباله(والجميع بكرامه)رمت علب البيبسي وحطت الصحون بغسالةالمواعين
أخذت كاس وجت بتشرب من البراده
وحست إنها وطت على رجل شخص كان جالس على الكرسي
خافت وضربت هالشخص مع كتفه على خفيف:أمول يلاعادتراني عارفه حركاتك
...:بس أنا عايض ماني أمول
رناإنصدمت نزلت الكاس وطلعت تركض من المطبخ وهي متفشله حدها
عايض قعد يضحك عليها قام وأخذالكاس اللي رنا نزلته وشرب ماء من البراده وطلع الصحون اللي رنا حطتهم بغسالة المواعين
وحطهم فوق الطاوله وطلع من المطبخ
رنادخلت بيتهم وهي حاطه يدها على قلبها وتتنفس بقوه وتقول بقلبها"غريبه وش جابه للمطبخ وش يسوي بالظلام"
راحت فوق لغرفتها وكانو البنات كلهم فيه ماعدا أبرار وأمل اللي راحو مع رولا وإمها مع مشعل للمستشفى
رنا:أخباركم بنات بعد اللي صار
غاليه:تمام بس أنتي شفيك لونك مخطوف وأنفاسك سريعه
رنا:مافيني شي بس
غاليه:بس إيش؟
رنا:بس تفشلت لأني شفت عايض بالمطبخ
هيا شهقت:إحلفي
رنا:والله
هيا:غريبه وش يسوي إخوي هناك
رنا:مدري عنه المطبخ كان ظلام ماشفت منه شي رميت علب البيبسي بالزباله الله يكرمكم وحطيت الصحون بغسالةالمواعين وجيت بشرب ماء ووطيت رجله حسبته أموله بس هو قالي إنه عايض عاد تفشلت وطلعت أركض
هياهههههههه ياعمري
رنا إستحت
غاليه:يالبيه ياللي يستحون
هياهههههههه غلوي خلاص رنو راحت وطي
......
بـْْ المستشفى
مشعل قال للمرضات يجيبون كرسي متحرك عشان يحطون رولا عليه
دفها مشعل لغرفة الطوارىء ومعاه
إمه وأمل وأبرار
رولا كانت خايفه دخلت هي ومشعل
وأمل وأبرار وإم علي ينتظرون برى
إم علي :الله يستر لايكون كسر
أمل:لا إن شاءالله يكون شد عضلي بس
أبرار:ماظنتي ماتشوفينها تبكي وتتألم
قطع عليهم حديثهم مشعل لما طلع يدف رولا ومعاهم الدكتور
رولا وهي تبكي:ماما تعالي معاي خايفه الدكتور بياخذ إشاعه على رجلي
إم علي:طيب بس خلاص لاتبكين
رولا مسكت يد إمها
مشعل:خلاص عاد يكفي بكي يادلوعه
......
بـْْ(أسبانيا)
طلال أول مادخلو شقتهم هو وجيهان
طلال:جيهان رتبي أغراضي أنا وياك وأنا بدخل آخذ شاور وألبس
جيهان بهمس: طيب
راحت لغرفةالنوم
وطلعت الشناط من تحت السرير
وحطتهم بالأرض وفتحتهم وقربتهم من الدولاب حقهاهي وطلال
وبدت ترتب أغراضها وأغراضه
طلع طلال من الحمام والجميع بكرامه
وهوعليه الروب والمنشفه بيده
جيهان ماقدرت تمنع نفسها من إنها تطالع فيه
كان يجنن خصلات شعره المبلوله جايه على وجهه
نشف شعره ووخره عن وجهه بيده
وجاءعندالدولاب عشان ياخذله ملابس
جيهان نزلت عيونها في الأرض وصارت بس تطالع رجلينه
هوأخذملابسه وطلع برى الغرفه وهو مبتسم
على شكل جيهان وهي مفهيه فيه
كملت جيهان كل الأغراض وسكرت الشنط
وطلعت عبايتها من الدولاب
وطلعت لها فستان كحلي طويل بأكمام طويله عليهاكرستالات لونهارصاصي ماسك من عندالصدرومن تحت واسع شوي
وصندل مخمل بكعب عالي لونه كحلي
وشنطه جلدلونها كحلي من شانيل
راحت سكرت باب الغرفه وقفلته
ولبست
وبعدماخلصت
حطت قلوس وردي لامع
وكحل سماوي غامق داخل العين
وشدورصاصي
وماسكرا
رشت عطر
وأخذت عطرها وشنطةمكياجها ودفترمذكراتها وعلبةإكسسواراتها وحطتهم بشنطتها
حطت بشعرهاشريطه ناعمه مع قدام لونها كحلي وفيها كرستاله بالوسط
راحت وفتحت الباب
وكان طلال بوجهها
تعلقت عيونها بعيونه
هو كان يطالعها من فوق لتحت بإعجاب
وهي كانت خاقه على شكله بالثوب الشتوي اللي لونه بني غامق
والغتره اللي بياضها ناصع
طالع شكله رزه وكشخه
مع بياضه ونظارته الطبيه اللي محليته أكثر
جيهان: يلا نمشي؟
طلال:أوكي بس قبل بنتغدا بمطعم بعدين نمشي
دخل وشاف الشناط والعبايه فوق السرير
طلال وهو يأشر على الشنط بإستغراب:ليه كل هالشنط مالها داعي ترى كلها4أيام وراجعين
جيهان بتردد:ااء بس أنا ماراح أرجع
طلال بتهديد:أقول بلاحكي فاضي شنطه لي وشنطه لك والباقي ماراح آخذهم فاهمه
جيهان تنهدت: أوووف
طلال:بعدين ماشاءالله أشوفك مطلعه العبايه
جيهان: يوووه مسيو دافور لاتنرفزني أظناتكلمنا بموضوع العبايه قبل
طلال:طيب يله إلبسي عبايتك وأنا باخذالشنط أحطها بالسياره
.....
رولاطلع عندهاكسربسيط برجلهاوحطو عليها جبس
أول ماوصلو للمزرعه
كانت رولا موعارفه كيف تمشي بالعكازه
وأبراروأمل يساعدونها
إم علي راحت تنام لأنهامالقت الحريم فبيت إم إيادشكلهم نامو
مشعل راح عندالعيال بالخيمه
وشافهم جايبين البلازما والبلايستيشن
وجالسين يلعبون كرةقدم
مشعل :السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
خالد:هاه بشر وش صار على رورو
مشعل:حطو لها جبس لأن عندها كسر برجلها
خالد:لاحول ولاقوةإلابالله أنا بس ابي أفهم وش موديهم يجلسون بالمسبح
زياد:نفسيات
راشد:أقول كمل لعب بس وإلا خل مشيعل ياخذالقير أبيه يباريني
زياد:لابكمل لعب
راشد:أنا صاكك3أهداف
زياد:عادي انا هدفين باقي لي هدف ونتعادل
رامي:عن إذنكم بروح ألعب بلياردو مع علي وعايض
......
بـ(غرفةرنا)
أول مادخلو أبرار ورولا وأمل
جو البنات يركضون لرولا وضموها
رنا:سلامتك رورو
هيا:سلامتك ياقلبي
غاليه:سلامتك
رولا:الله يسلمكم فدتكم أنا
أمل أخذت عكازة رولا:يلا أشوف كل وحده تمسك لها زاويه وتخمد وإلا ترى بضربكم فيها
غاليه:لانبي نكمل سهرتنا
رناهههههههه وربي ياأمول وأنتي ماسكه العكازه كأنك الساحره اللي مع توم وجيري
أمل:هذيك أم مكنسه
رنا:إيه ههههههههه
أمل:بسم الله علي منها
أبرار تكح: ياقدمكم طلع غبار هاذي اقدم حلقه لتوم وجيري
هياقالت بمزح:بسم الله عليكم وعلى برائتكم أنتم أدشر خلق الله تتكلمون عن توم وجيري
رناضربتها مع ظهرها:وجع إسكتي
البناتهههههههههههه
جلسو وكملو سهرتهم بغرفةرنا
وبعدين كل وحده راحت تنام فبيتهم
.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-03-13 الساعة 12:29 AM
ام سليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-08, 11:17 PM   #7

فجـــر

? العضوٌ??? » 68002
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » فجـــر is on a distinguished road
Rewitysmile25

~||البارت السادس||~


بـ (المطار)
جيهان كانت جالسه على واحد من الكراسي تنتظر طلال
شافت طلال جاي من بعيد
حست نبضات قلبها صارت سريعه
قعدت تتأمل فيه
وهي تقول"معقوله أناعندي زوج مثل طلال ومهملته
غيري ألف بنت تتمناه
موناقصه شي
وسيم
ومتعلم ومثقف
وصاحب مال
ومع ذلك للحين مومالي عيني
بس يمكن لأني إنجبرت على الزواج منه
وأنا مومستعده للزواج ولامتقبله الفكره من اساسها"
بعدت عيونها عن طلال لماشافته قرب وبيده التذاكر والجوازات وقعدت تطالع بالناس الرايحين والجايين
طلال:خلاص ترى الغيت الحجز
جيهان بإستغرب:ليه؟
طلال:بنسافر بطياره من طيارات ابوي الخاصه
الكابتن نواف دق علي وقالي إنه جاي من السعوديه لأسبانيا مخصوص عشان ياخذناالوالد الله يحفظه هو اللي مرسله لنا
جيهان بعدم إهتمام: طيب شل معاي الأغراض
طلال ماعادفيه يتحملها اكثر مل منها ومن اهمالهاي أنتي خذي شنطتك وأنا باخذشنطتي
جيهان طالعته بنص عيني
كل واحد منهم سحب شنطته وطلعو من المطار
وتوجهو لـ(الطياره)
نزل الكابتن نواف سلم على طلال
وأخذ الشناط عشان يحطهم بالطياره
جيهان أول ماركبت رمت نفسها
على أول كرسي طاحت عينها عليه
وسوته بوضعيةالسرير
وإسترخت وغمضت عيونها
لأنها تبي تنام وماتبي تفكر بشي
طلال مر من عندها وراح لغرفةالنوم الفخمه اللي بآخرالطياره
جيهان تنفست عطره وتنهدت
طلال أول مادخل رمى نفسه على السريربتعب
....
الفجر بـ(المزرعه)
الكل كان نايم بس الرجال هم اللي كانو قايمين
وجالسين بالخيمه
أمل كانت قايمه
بعد ماصلت الفجر
لبست جاكيت فوق بجامتها لأنها بردانه
وراحت سوت قهوه
وأخذت من الحلويات الجاهزه اللي بالثلاجه
وودت القهوه لإبوها وعمانها
دخلت عندهم بالخيمه:السلام عليكم
الكل طالعوها بإستغراب:وعليكم السلام
جات ونزلت القهوه وباست راس إبوها
وعمانها
ولماوصلت عند عمها إبوراشد باست راسه ويده:آسفه ياعمي على الكلام اللي قلته البارح بس لأني كنت معصبه من ولدك رائد
إبوراشد:الله يرضى عليك يالغاليه ماصار إلا كل خير
أمل:يعني منت زعلان مني ياعمي
ابوراشد:لاحشى ماني زعلان
أمل: الحمدالله يارب
وقعدت تقهوي إبوها وعمانها
إبوطلال بعد ماأخذ الفنجان من يد أمل:وش مصحيك هالحزه
أمل:مليت باباتي بعدين تعرفني أنا ماني خيشةنوم مثل الباقيات
إبوطلالهههههههه انتي متى بتعقلين عن شقاوتك
أمل غمزت لإبوها:حلاتي بشقاوتي باباتي
إبوها وعمانها هههههههههه
أمل تربعت بحماس:يلا بابا أنت وعماني قولولي من قصصكم الإسطوريه يوم كنتو صغار
إبو عليهههههههههه الله يقطع إبليسك ياأمل الظاهر إن إبوك ناصب عليك لين قلتي بس
أمل وهي تطالع إبوهاههههههههههه أووووه ياعمي من عرفت إبوي وهو يقول لإخواني أنا يوم إني صغير وأنا كذا وكذا ليش ماصرتو مثلي
ابوعلي بمزح: طلعت فضايحك بنتك ياابو طلال
إبوطلال: أفا عليك ياأمول كذا تفشليني عند عمانك
أمل:حشى يابابا ماعاش من يفشلك ..وقامت وباسته على راسه
إبوطلال باسها مع خدها:تسلم لي بنتي
أمل:الله يسلمك باباتي
مشعل دخل عليهم بالخيمه وإنصدم بالبنت اللي بالخيمه
جاء بيطلع بس من الصدمه وقف
وكان وجهه بوجه أمل
أمل طاح وجهها ومن الفشله قامت وقفت تطالع بمشعل شوي بعدين حطت رجلها
مشعل حك شعره وكان حده مفهي
جاء وجلس :صباح الخير
الكل:صباح النور
مشعل:معليش والله مادريت إن فيه وحده من البنات عندكم
إبوطلال:إيه هاذي بنتي أمل الله يحفظها جايه تعتذر لعمها وتقهوينا
مشعل :معليش ياعمي مادريت إنها هنا
إبوطلال:ماصارإلا الخير وأنا عمك
إبوعلي:إقرب تقهوى
مشعل :إن شاءالله ..وقعد يتقهوى ويقهويهم
.....
أمل أول ماطلعت تركض من الخيمه وقفت عند بيتهم
وهي تتنفس بقوه
حطت يديها على وجهها وهي تقول بنفسها"يمه يالفشله"
دخلت البيت وبسرعه
دخلت غرفةغاليه
ونطت على سريرها وقعدت تصفق غاليه:غلوي غلوي قومي بسرعه بسرعه
غاليه قامت مفزوعه:بسم الله شفيك انتي
أمل:بقولك شي خطير
غاليه فركت عيونها وأخذت جوالها وطالعت الساعه:صاحيه انتي مقومتني هالحزه عشان تقوليلي شي
أمل ضربتها بخفه على راسها:ياخبله ركزي معي وربي شي خطير بقوه
غاليه تأففت:يحووول يلا قوليه بسرعه ابنام
امل:امشي معاي نصحي البنات كلهم وأقوله
غاليه:نصحيهم هالحزه الساعه 7وحنا امس سهرانات حرام عليك
امل سحبتها مع يدها:اقول امشي بس
غاليه:طيب اصبري بدخل الحمام وبفرش اسناني واصلي واجي معك
امل :طيب ولاتنسين تمشطين كشتك الواقفه هاذي
غاليه عطتها كف خفيف:كولي تبن بس
امل: هههههههههه أمزح يلا انا بروح اصحي البنات
وراحت تركض وسكرت الباب وراها
غاليه :الحمدالله والشكر الظاهر اختي انجنت
وقامت ودخلت الحمام "والجميع بكرامه"
..
البنات البارح كانو كلهم نايمين عندرنا
بس امل وغاليه نامو بغرفهم
أمل بسرعه راحت لبيت عمها" إبوراشد"
دخلت غرفة رنا
وإبتسمت على أشكال البنات
رولا نايمه على الصوفا وماده رجلهاالمجبسه على الطاوله
وهيا وأبرار نايمات عند رنا على سريرها
بس كل وحده بمكان وأشكالهم مره تضحك
أمل نطت على السرير
وقرصت رنا مع خدودها
رنا فتحت عيونها بخوف:آح وجع إن شاءالله
أمل ههههههههههههه
أبرار قامت على صوت ضحك أمل :وش فيه ؟
أمل طالعت أبرار وهي قايمه مفزوعه وماتت ضحك: ههههههههههه أشكالكم نو كومنت هههههههههه ههههههههه
قربت من هيا وقعدت تدغدغها مع بطنها
هيا قامت وهي تبعد يدين امل عن بطنها:امول يامال العله لعدوك موب صاحيه أنتي
أملهههههههههههه ياحياتي عليكم هههههههه
هيا:مجنونه وربي
أمل :توك تدرين
رنا:وش تبين ليش مصحيتنا
أبرار:إيه صدق ليش مصحيتنا بعدين ماتعرفين تصحين زي الناس
أمل:أقولكم أوص بس وإسمعوني
هيا :وش عندك
أمل:عندي شي خطير بقوله لكم بس تعالو لبيتنا نفطر وأقولكم وش ذا الشي
هيابحماس: وش الشي الخطير هذا؟
امل:لاجلسنا نفطر بقوله لكم والحين يلا اشوف كل وحده على الحمام تتوضا وتفرش اسنانهاوتصلي وتجي وراي على بيتنا نفطر وأقولكم
ابرار:حاضر عمتي اي اوامر ثانيه بعد
امل :لا طال عمرك
وقامت وراحت عند رولا
هيا بصوت واطي:امول حرام عليك صحيها بشويش ترى رجلها توجعها
امل: لاتخافين أنا اعرف شلون اصحيها
جات وبعدت شعر رولا عن وجهها وصحتها بصوت ناعم:رورو حبيبتي يلا قومي شوفي كل البنات قامو إلا انتي
البنات مبتسمات على شكل امل وهي مسويه نعومه
رولا فتحت عيونها بشويش وإنصدمت لما شافت إن اللي تصحيها أمل:بسم الله امول
امل بنعومه مصطنعه:لاظلها
رولا قامت ولمست جبهةأمل:امول بسم الله عليك فيك شي
امل :لا
رولا:طيب حرارتك مرتفعه
امل ضربت رجل رولا:لا مافيني إلا العافيه
رولا:آه رجلي ايه هاذي امل اللي اعرفها
البناتههههههههههه
رولا طالعت أمل وطالعت البنات:بسم الله شفيكم
هيا:امول الخبله تقول عندها شي خطير بتقوله لنا
رولا: وش هالشي الخطير
امل:بعد ماتصلون ونروح نفطر اقولكم
غاليه دخلت عليهم وهي متحمسه:ها لايكون فاتني الشي الخطير
امل:ياربي يالقافتك لا مافاتك
غاليه:طالعه عليك وانااختك
امل كشت عليها:احمدي ربك اني اختك
رنا قامت عشان تتوضا
والبنات كل وحده راحت لبيتهم عشان يصلون ويغيرون بجاماتهم
ورولا ساعدوها أمل وغاليه عشان تروح لبيتهم
...
جيهان فتحت عيونها وقامت وهي ماتدري كم صارلها نايمه
راحت لطلال بتردد طقت الباب ماسمعت منه رد
دخلت وشافته توه طالع من الحمام"والجميع بكرامه"
جيهان: متى بنوصل
طلال:باقي كم ساعه بس جهزي نفسك
جيهان:أنا جاهزه أصلا
طلال:زين
جيهان: كم الوقت الحين بالسعوديه
طلال:الصباح
جيهان:يعني تتوقع يمدينا على غداهم
طلال:وانتي ماهمك الا بطنك
جيهان:ايه عندك مانع
طلال:جيهان الله يرحم لي والديك ترى مالي خلق اتناقرمعاك
جيهان:طيب بسئلك مافيه مضيفين بالطياره
طلال:إلا فيه مضيفه وحده لبنانيه ناديها واطلبي منها اللي تبين
جيهان:وش اسمها طيب
طلال:ندى
جيهان:أوكي ..وطلعت وسكرت الباب وراها وهي تقول بنفسها"وجع مستانس انه يعرفها بعد"
رجعت وجلست على الكرسي ونادت المضيفه وطلبت منها عصير برتقال وتشيزكيك
...
البنات كلهم مجتمعين على طاولة الأكل بالمطبخ الخارجي
امل:احم احم اسمعو الشي الخطير
البنات بحماس:يلا بسرعه قوليلنا وش هو؟
امل:تخيلو
هيا قاطعتهاوهي مغمضه عيونها:إصبري بتخيل
امل:تسخفين دمك انتي وخشتك
هيا:اناادري عنك تقولين تخيلو
امل:اوص بس
رنا:هيون اهجدي يلا امول كملي
امل:ايه اقولكم تخيلو كنت اقهوي إبوي وعماني بالخيمه واسولف معاهم وفجأه دخل علينا مشعل اخو رولا
رولا طلعت عيونها:احلفي
امل:والله
ابرار:حركات البارح رنا شافت عايض بالمطبخ واليوم انتي شفتي مشعل عقبال الشوفه الشرعيه
امل نزلت شحاطتها وقالت لأبراربتهديد:بتسكتين وإلا اخلي الشحاطه ترقص على ظهرك
ابرارههههههههه خلاص بسكت
رنا بحماس:وبعدين وش صار
امل بمسخره:ابد والله ركع عند رجليني وقال هل تقبلين الزواج بي ياحبيبتي
البناتههههههههههههه
رنا:امول ياشينك عاد جد وش صار
امل:يعني وش بيصير بالله طلعت اركض من الخيمه وانامتفشله لأني حتى بجامتي ماغيرتها
هيا:لحظه لحظه عيدي وش قلتي
امل:يامال اللي مانيب قايلته ماسمعتي
هيا:لاسمعت بس إنصدمت بنات سمعتو أمول وش قالت تقول تفشلت
امل:ليه وش شايفتني ماعندي احساس
هيا: لا بس انتي بايعتها
رنا: ماالومها يوم تفشلت شافها بالبجامه
البناتهههههههههه
امل:الشرهه موب عليكم علي انا اللي علمتكم مالت عليكم بس
البناتهههههههههههه
دخلت عليهم عمتهم ام إياد:بنات بسرعه لاأفطرتم وخلصتهم كل وحده منكم تتجهز وتلبس احسن لبس عندها بيجون عندنا ضيوف مهمين
غاليه:مين هالضيوف
امل:يالقافتها هالبنت
غاليه:مالك شغل
إم إياد:بس انتي وياها ويلا سوو مثل ماقلت لكم وإذا جو هالضيوف راح تعرفون منهم
امل نطت عند عمتها وباستها مع خدها:حياتي فطوم ممكن اعرف منهم
إم إياد:إستحي على وجهك وش فطوم تراني عمتك
امل:ادري انك عمتي وتاج راسي بعد بس قوليلي مين الضيوف
ام إياد:لوتطيرين ماني قايله لك يلا خلصو فطوركم كلكم ورحو البسو
وراحت
رنا:ياربي أموت واعرف من هالضيوف
هيا:تتوقعون جايين يخطبون
امل:هذا اللي هامك بس
رنا: البنت مستعجله على رزقها هههههههه
هيا إستحت:اعوذبالله منكم مايمديني اقول كلمه إلا كليتوني
امل:اقول اطفحي بسرعه وخلينا نروح نلبس
...
جيهان بعد مااكلت راحت وغسلت وعدلت مكياجها وإستعدت
طلعت دفتر مذكراتها وكتبت
فجأه بعد ماكنا عند خالتي
دق علي طلال وقال إنا بنسافر للسعوديه
فرحت بس فرحتي ناقصه مدري ليش
من تزوجت طلال وانا احس اني بسجن
طلال اخذ مني كل شي حلو بحياتي
انحرمت من دراستي
ومن صديقاتي
ومن وناستي
والحين احس اني بسجن معاه
من تزوجنا ماسمعت منه كلمه حلوه
ولا رحت شهر عسل مثل كل البنات
مااحس اني مرتاحه بحياتي
بس الحين قربنا للسعوديه
وانامشتاقه للبنات حيل
إن شاءالله انبسط معاهم
ومشتاقه بعد لإخواني
وخالتي مها
وابوي
وعماني
وعمتي الوحيده فطوم فديتها
ومشتاقه للكل
حتى مزرعتنا وبيتنا إشتقت لهم
والأهم من هذا كله إني إشتقت لديرتي السعوديه
أنا احس قلبي مقسوم نصفين
نصف بديرتي الأولى السعوديه
والنصف الثاني بديرتي الثانيه أسبانيا
سكرت الدفتر لأنها سمعت الكابتن نواف وهو يقول"ياطويل العمر إربط حزام الأمان انت والمدام لأن الطياره راح تهبط بعد شوي بمطار الملك خالد"
جيهان طالعت طلال اللي كان جالس بالكرسي اللي قدام ويقرا جريده
بس لما سمع نداء الكابتن
نزل الجريده وربط الحزام
هي دخلت الدفتر والقلم بشنطتها وربطت الحزام
هبطت الطياره بالمطار فكو حزام الأمان ونزلو ومعاهم شناطهم
جيهان خنقتها العبره
وإمتلت عيونهابدموع الحنـيــن
...
البنات لبسو وزينو شعورهم وحطو ميك أب خفيف
وجو عند الحريم اللي كانو آخر كشخه
أمل: هاا عمتي متى بيجون؟
ام إياد:بعد شوي إن شاءالله تعالو إجلسو هنا
وطلعت هي وام طلال وام راشد
البنات جو وجلسو وهم مستغربات من اللي قاعد يصير
ثنتين من الشغالات جو
وحده معاها صينية القهوه والشاي
والثانيه معاها صينيةالحلا والمعجنات
...
بـ(السياره)
طلال دق على إمه:السلام عليكم
ام طلال:وعليكم السلام هلا والله
طلال:هلا فيك يمه أخبارك
ام طلال:بخير جعلك بخير
طلال:عساه دوم هاه وينكم وصلتو؟
طلال:إيه يمه هذا حنا قريبين من المزرعه
ام طلال: خلاص اجل خل جيهان تجي مع باب المزرعه اللي ورى لأن حنا مسوينها مفاجأه للبنات
وحتى الشباب بعد تراهم مادرو
طلال:طيب يمه يلا هذا اناوصلت إستقبليني عند الباب
ام طلال :طيب مع السلامه
وسكرت الجوال :يلا ياام راشد وام اياد تعالو عند الباب طلال وجيهان صلو
راحو وفتحو الباب
جيهان وطلال دخلو
ام طلال ضمت طلال
وام راشد ضمت جيهان
ام طلال:اخبارك وانا امك توها ردت لي روحي بشوفتك
طلال باس راسها:بخير بشوفتك يالغاليه
جيهان وهي تبكي:وحشتيني والله ياخالتي
ام راشد:ياحبيبتي وانتي بعد لك وحشه
ام اياد: خلاص عاد خلولي مجال
جيهان إبتسمت ومسحت دموعها وضمت عمتها:إشتقت لك ياعمتي كيفك
ام اياد:بخير انتي اخبارك ماخبرتك حساسه كذا
جيهان:لاتلوميني ياعمتي مشتاقه لكم حيل
ام اياد:طيب يلا سلمي على حماتك وخلينا ندخل داخل ترا مسوين جيتك مفاجأه للبنات
جيهان :طيب
سلمت على أم طلال بدون نفس
وام طلال كانت مكشره وباين من نظراتها انها تكره جيهان
طلال:يلا عن إذنكم بروح للرجال
جيهان:انا ودي اروح معاك اسلم على ابوي وعماني
طلال:بعد شوي موالحين ..وراح
جيهان إنقهرت منه
نزلت عبايتها ودخلت فبيت ابوها
عدلت شكلها قداام المرايه اللي عندالمدخل
ودخلت للمجلس اللي فيه البنات والحريم
وقفت عند الباب وقالت:تراااااااااااااااا
البنات شهقوووووووو وكانووووو مصدومات ماجاء فبالهم ولاحتى واحد بالميه إن الضيفه ممكن تكون جيهان
جو كلهم عندها وضمووووووها واختها رنا قعدت تبكي
جيهان:وحشتوووووني كثير يالخايسات
البنات:وانتي اكثر
جيهان مسحت دموع رنا:بطلي بكي رنو وإلا ترى ببكي معك
رنا:لاتلوميني وحشتيني مره كيفك وش مسويه
جيهان:الحمدالله تمام انتم كيفكم
البنات:تمام
ام اياد:مطولين عند الباب
امل:هين ياعمتي قلتي لنا ضيوف اجل
ام إيادإبتسمت: شسوي كنت حابه اسوي لكم مفاجأه
امل باست خد جيهان:احلى مفاجأه وربي
ام راشد:تفضلي جوجو
جيهان:تسلمين خالتي
سلمت على ام عايض وام علي
وجلست والبنات كلهم حواليها
وأخذتهم السواليف والضحك والوناسه
...
طلال لما راح عند الرجال دخل وقال:السلام عليكم
الرجال لأنهم كانو عارفين بجيته :وعليكم السلام
الشباب إنصدمو قامو
عايض:ماني مصدق عيوني طلال عندنا
طلال:بشحمه ولحمه طال عمرك
عايض:حياك الله ياولد العم ورفيق الروح
طلال :الله يحييك ويبقيك يالغالي
سلم طلال على الرجال والشباب كلهم وجلس يتقهوا معاهم
...
رهف أول مادرت إن جيهان جايه بسرعه
جات تركض
وسلمت عليها
جيهان ضمتها:ياحبيبتي الدبدوبه كيفك
رهف:بخير وانتي يالنحيفه
جيهانهههه تمآم بشوفتك
رهف جلست جنب جيهان
جات دلال هي واخوها الصغير مصعب وسلمو على جيهان
جيهان حطت مصعب بحضنها:ياحياتي دلو كيفك
دلال بخجل :الحمدالله بخير
جيهان:جعله دوم فديت هالوجه
قعدت جيهان تقرص خدود مصعب وتبوسه:ياناسو يدنن
ام طلال:دامك تحبين الأطفال هالكثر شدي حيلك انتي وطلال وجيبو لنا بيبي
جيهان إختفت إبتسامتها وتمنت الأرض تنشق وتبلعها خنقتهاالعبره وماقدرت ترد على ام طلال
ام طلال إبتسمت بخبث لما شافت شكل جيهان وهي مصدومه:شفيك يابنت الغجريه انخطف لونك
جيهان بلعت ريقها بألم: مافيني شي بس موكأنه تو الناس على طاري البزران
ام طلال :لامو تو الناس اناابي اشوف احفادي
ام راشد:خلاص ياام طلال شفيك على البنت
جيهان عطت دلال مصعب وقامت:عن إذنكم بروح أسلم على إبوي واخواني وبطلع اغراضي فوق
ام طلال:لاالشغالات اخذو اغراضك واغراض طلال وحطوهم بجناح طلال
جيهان ماكانت تبي تجادلها اكثر:أها أوكي
وطلعت
لما قربت من الخيمه شافت عمرورائد وطارق وعبدالله
سلمت عليهم كلهم وشالت عبدالله وباسته:عبودي روح قل لعمو أحمد وللعيال رامي وراشد يطلعون برى الخيمه بسلم عليهم
عبدالله :طيب
نزلته جيهان وراح يركض
تكتفت وطالعت السماء وتنهدت وهمست:الله يعيني عليك ياحماتي
شافت إبوها وإخوانها جو إبتسمت
وراحت عندهم
ضمت إبوها وباسته مع راسها:كيفك يالغالي
ابوراشد:بخيربشوفتك
جيهان:عساك دوم بخيربشوفتي وبدونها
ابوراشد:الله لايحرمني شوفتك
جيهان:آمين ولايحرمني من شوفتك يالغالي
ابوراشد:بشريني عنك عساك مرتاحه وامورك كلهابخير
جيهان: الحمدالله يالغالي كل شي تمام
ابوراشد:دوم الله يحفظك
راشد:خلاص يبه يكفي
جيهانهههههه يالخايس غرت مني
راشدسلم عليها وهو يضحكهههههه لا شدعوه
جيهانههههه ايه على بالي بعد
راشد:شلونك
جيهان بمزح:برونزي
راشدضربها على خفيف مع كتفها: للحين ماعقلتي يقولون ان الزواج يعقل بس انتي منهبله زياده
جيهانهههههههه أمزح الحمدالله بخير وأنت؟
راشدرك الحال
رامي :ماتلاحظون اني ولد البطه السودا صارلي ساعه واقف هنا ومحد معبرني
جيهان إبتسمت وسلمت عليه:ولايهمك ولاتزعل
رامي:فديت إختي الحلوه أنا
جلست تسولف مع إخوانها شوي
بعدين راحت ودخلت بيت عمها إبوطلال
تنتظرأمل
لأنهامرسله لهامسج تقول"إذا سلمتي على إبوك وإخوانك روحي لغرفتي بتكلم معاكي ضروري"
بعددقيقتين جتها أمل
جيهان إبتسمت لها:وش عندك ؟
امل جلست جنب جيهان:انتي اللي وش عندك
شفيك تغيرلونك يوم إمي جابت طاري الأطفال
جيهان بلعت ريقها
أمل مسكت يدها:جوجو قوليلي شفيك انتي تعرفين اني أنااقرب وحده لك حتى اقرب لك من خواتك صح إني اصغر منك بالعمر بس عقلي وافكاري اكبر مني واناحاسه ان العلاقه بينك انتي وطلال مره متوتره
جيهان بكت
امل إنصدمت:جوجو انا مومصدقه اللي أشوفه انتي القويه تبكين انااول مره اشوفك بالضعف هذا
جيهان بصوت باكي: موبيدي ياامل امك مره احرجتني لأني أنا للحين بنت اخوك ماقرب مني ولاحتى لمسني
امل كتمت شهقتهابيدها:ليه طيب؟
جيهان:الحياةمع طلال مستحيله انا وياه مانصلح لبعض
امل:بالعكس والله إنكم لايقين لبعض
جيهان: لأنك ماشفتي حياتنا كلها نكد بنكد طول وقته بالجامعه ومن يطلع من الجامعه يوديني لإمي ومدري وين يروح مايجي ياخذني إلا بالليل واحيانا يخليني انام عند امي
اناتعبت ماعاد فيني اتحمل حتى شهرالعسل من العالم مارحت ابي الطلاق بس
امل:بس إيش؟
جيهان:بس محتاره احس اني تعودت عليه ومااقدر افارقه واذا غاب عني اشتاق له ودي اشوفه عادي لو اتهاوش معاه بس المهم اشوفه
امل إبتسمت:تدرين هذا شو؟
جيهان بإستغراب:شو
امل:هذا اللي يسمونه حب
جيهان:الحين اقولك حياتي معاه ماتنطاق وتقولين لي حب
امل : إيه حب
جيهان:امول لاتجننيني
امل:وربي حب بس انتي تكابرين ماتبين تعترفين بهالشي حتى لنفسك
جيهان مسحت دموعها:معقوله اكون حبيته
امل: هههههههههه إلا اكيد مومعقوله عاد ماالومك اخوي يهبل فديته
جيهان:مالت عليه مسيو دافور
املههههههههههههههه العالم يقولون زوجي حبيبي وحياتي وانتي تقولين له سيد دافور من جدك
جيهان: إيه مااعرف اتصنع
امل:عادي لاتتصنعين بس جربي قولي له حبيبي وتدلعي عليه وتشوفين كان ماإنجن عليك
جيهان:امول اعقلي ترى المسلسلات التركيه مره لاعبه بعقلك والله لويموت مااقوله لأني اصلا مااحس إنه زوجي
امل: اجل خلوكم كل واحد منكم يكابر لين تموتون
ياحسرتتي عليكم بس
دخلو البنات فجأه
رنا:انتم هنا وحنا ندور عليكم
امل:ايه كنا قاعدات نسولف
هيا طالعت وجه جيهان: شفيك جوجو كأنك باكيه
جيهان:إيه إشتقت لسوالف امول وخبالها
امل قامت:وجع حتى انتي مثلهم بعد اجل بروح عنكم وبشوف وش بتسوون بدون خبالي
جيهان:اقول انثبري بس
البناتههههههههههههههه
جيهان:شفيها رجلك رورو
رولا:طحت من سلم المسبح
جيهان:مسبح بالبرد
رولا: من امول الفاصله هاذي
جيهانههههههههه اي كارثه وراها امل
امل :احم دمار شامل انا مو هينه
رناتقلدإسلوب امل:خفي علينا تكفين
البناتههههههههه
رولا:إسمعي جوجو اموله قالت بنغامر ونروح نجلس بالمسبح
المهم وناخذالفرشه ونجلس وسط المسبح لأنه فاضي مافيه ماء
ونقعدناكل ونلعب اونو وفجأه يجي اخوك رائد ويرمي علينا كلب رامي
جيهانههههههههههه يؤ اتخيل اشكالكم عاد
رولاههههههههه مره خفنا رمينا الأونو ورحنا نركض وكل البنات صعدو السلم بسرعه وطلعو وبس بقى انا عجزت اصعد بسرعه لأني كنت لابسه فروةاخوي وهي ثقيله
لفت رجلي وطحت وبس
جيهانهههههههههههه والله عليكم مغامرات
رنا:لا وفاتك نص عمرك شفت عايض بالمطبخ
امل:وانا شفت مشعل بالخيمه
جيهانههههههههههههه اوه فيه تطورات كثيره من بعدي
البناتهههههههههههههههه
جيهان:يلا قولولي كل شي بالتفصيل
..
عندالإسطبل
طلال وعايض
كانومغيرين لبسهم
عايض لابس جينزاسود وقميص كحلي غامق
وطلال لابس جينززيتي وتي شيرت كم طويل بيج
ولاف شماغ لونه بيج بأسود على الطريقه الإماراتيه
ومنزل نظاراته
وكل واحد منهم راكب حصان
ويتسابقون
..
البنات طلعو يتمشون بالمزرعه ولما راحو من بين الأشجار صاروقريبين من مكان الخيول
رولا:ياويل حالي ياطلال بيموتني ناقصه عمر يجنن
جيهان ضربتها على خفيف مع ظهرها:هيه مااسمح لك تتغزلين بزوجي
البناتهههههههههه
رولا:حركات تغارين
جيهان: موشغلك
رولاههههههههه كنت بشوف ردةفعلك بس والله وطلعتي تغارين
امل ضربت جيهان مع ظهرها:يالبى الغيوره
ابرار:بسم الله طلعتي روح البنت
امل:عادي امون
جيهان: بس لاتقطين الميانه مره
البناتهههههههههه
غاليه بعد ماسكرت الجوال:بنات عمتي فطوم تقول تعالو تغدو
رنا:لحظه شوي بقز بطلال وعايض
ابرار:للحين ماكحلتي عينك زين بحبيب القلب عايض
رنا إستحت:وجع ابراروه بلاسخافه
البناتههههههههههه
امل:يلا امشي بس
هيا:ارتاحي اكيد هم بعد الحين بيروحون يتغدون
رنا: طيب
البناتهههههههههه
رنا:وجع شفيكم
امل:شكلك خاقه على عايض من قلب
رنا:من زينه
البناتههههههههههه
امل: لاوتقولها بضمير بعد
ابرارهههههه مابعدالكره إلا المحبه
هيا:اجل اخوي من زينه والله وش حلاته يجنن
رنا:خلاص عاد انطموووووو
البناتهههههههههههه وراحو داخل عشان يتغدووون
...




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-03-13 الساعة 12:31 AM
فجـــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-09, 03:01 AM   #8

sama150

? العضوٌ??? » 71076
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » sama150 is on a distinguished road
Rewitysmile25


~||البارت السابع||~


بــ(المزرعه)
بعدالغدآ
الشباب كلهم كانو بصالةالرياضه
ماعدا طلال
الرجال ماخذين لهم قيلوله
الحريم جالسات برى على الطاولات
ويشربون عصير
البنات فالاتها عندرولابغرفتها
ماعدا جيهان
...
تعالو نروح لغرفةطلال وجيهان^__^
طلال وهو منسدح:غريبه قاعده تعلقين ملابسك
جيهان وهي تعلق ملابسها وتحطهم بالدولاب: ليش وش الغريبه؟
طلال: لا بس كان خليتي الشغالات يرتبون الملابس
جيهان نست نفسها:لا بس أنا احب ارتب ملابسي وملابس زوجي بنفسي
طلال إبتسم: ياحلو كلمةزوجي منك دايم بس تقولين لي مسيو دافور
جيهان أول مره تستحي عدلت شعرها وضحكت بخجلهههههه
طلال:تصدقين أول مره اشوفك مستحيه
جيهان سكتت ماتدري وش تقول
قعدت ترتب الأغراض بالدولاب
وطلال كان يراقبها بعيونه
وهي ترتب ملابسها وملابسها
بعد ماخلصت طالعت فيه وشافته يطالعها إرتبكت شوي:انا بروح عندالبنات
طلال:طيب براحتك
طلعت جيهان ونزلت تحت
دق جوالها
طلعت جوالها من جيب بنطلونها وإستغربت إن الرقم دولي:الو
..:مرحبا
جيهان استغربت:اهلين
..:كيفك؟
جيهان:تمام وانتي
..:تمام بنشكرالله
جيهان:غريبه من وين جبتي رقمي؟
..:اخدتو من ماما
جيهان:اها ..سلميلي عليها
..:بيوصل ..اء حبيت ئلك انو لما تجي عـ اسبانيا انتي وجوزك ئليلو يزبط اورائك وكل شي مشان تكملي جامعتك
جيهان وهي مستغربه إهتمام المتصله فيها: ان شاءالله اصلا انا مفكره من قبل اقوله لأني حابه اكمل دراستي
..:حلو ..لأنو انا كمان تركت الشغل وبدي كفي دراستي مع رفيئاتي العربيات ياللي بعرفون ياريت تسجلي بنفس جامعتي
جيهان:ان شاءالله ..يلا سلميلي على الكل
..:شو ؟بدك تئفلي الخط بوشي(بوجهي)
جيهان:لا محشومه بس انا مشغوله الحين
..:اها خلاص اوكي يلا باي
جيهان: باي
جيهان كانت مستغربه من هالبنت ومن غموضها أبدا مو مرتاحه لها
جيهان راحت لبيت عمها إبو علي ..
بسرعه راحت لفوق لغرفةرولا
فتحت الباب :هاااااي صبايا
البنات كلهم لفو عليها:هلا والله
جيهان جات وجلست عندهم: هلابكم
أمل كانت قاعده تكتب على جبس رولا: جوجو تعالي شاركينا بالكتابه
رولا مسويه زعلانه: شوفي ياجوجو قلت الدفاتر والأوراق جالسين يكتبون على الجبس حقي
امل ضربتها مع راسها:ياغبيه نكتب ذكرياتنا بالمزرعه لماانكسرتي ولما جاتنا جيهان وكانت احلى مفاجأه وكل وحده بتحط لك توقعيها يعني احمدي ربك
جيهانهههههههه يالبى انتم ويالبى جمعتكم
رولا: امول نسيتي تكتبين شي بعد
امل: وشو؟
رولا: يوم تتطنزين على اسماء بنات خالتي واختك غلوي تفزع معاي
البنات ماعدا جيهان: هههههههههههههه
جيهان:وش السالفه؟
امل:رورو الخبله بنات خالتها عليهم اسماء مدري وش تبي
جيهان بفهاوه:ليش؟
امل: اساميهم روعه ومياده
جيهان: امول عن الهبال عاد بالعكس والله اساميهم حلوه
رولاباست جيهان مع خدها:ياقلبي فديت اللي تدافع عني وعن بنات خالتي
جيهان:فداك كوني
ابرار:رنو شوفي اختك باعتها
رناهههههه جيهان اعقلي
امل:ايه اعقلي وإلا ترى بعلم عليك طلال تتغزلين برولا وعيني عينك
جيهان:بسم الله شفيكم كليتوني
امل:اعذرينا جوعانات
ابرار:ياكرهي لك ياامول اذا استخفيتي دمك
رنا وهي ترفع حواجبها:إلا تعالي جوجو يلا قولي لنا وش سويتي ليلة زواجك ووين رحتي انتي وطلال بأسبانيا
امل بسرعه طالعت جيهان بتشوف ردت فعلها
بس جيهان كالعاده كابرت وسوت انها مومهتمه:وش سوينا يعني مثل اي زوجين
البناتههههههههههه
جيهان:وجع تفكيركم لايروح بعيد
رنابإبتسامه:لا ماعليك
هيا:تصدقون بنات
امل بلقافه :ايه نصدق بس وش عندك
هيا:انا احسد رولا ان رجلها انكسرت ياليتني بدالها
رولا بإستغراب:ليه؟
هيا:عشان ماادرس يوم السبت
البناتهههههههههههههههههه
امل:وش هالشطحه ياهيونه حنا وين وانتي وين
هيا:ايه وش وش عليك ماوراك دراسه ولاشي طول وقتك سهر ونوم
ابرارهههههههههه ياقلبي ياهيا تعانين من قلب
هيا:بقووووه اكره المدرسه
امل : تكرهينها تحبينها موشغلي المهم أنك لازم تجتهدين لأنك بثالث ثانوي ولازم نسبه
هيا:شوفو من اللي تنصح علمي نفسك قبل
امل:لا انا مرفوع عني القلم
البناتهههههههههه
هيا:واخيرا اعترفتي انا دايم اقول عنك مجنونه بس محد مصدقني
البناتهههههههههههه
...
الساعه11
الكل كانو داخل بمجلس إبو راشد
والحريم والبنات برى
سواليف
ورقص
وإستهبال
العيال عند الخيمه
قاعدين يشوون كباب وسمك..
جيهان وهي بوسط الرقص والفله
دق جوالها وإختفت إبتسامتها
ابرار:بنات لايفوتكم وجه جيهان كيف صار اكيد الحبيب داق عليها
جيهان طنشت وردت
البنات كلهم قطو أذانهم يسمعون
جيهان:الو
طلال:الو.. وش هالإزعاج عندك
جيهان وهي تبعد البنات: البنات طفشوني قاطات يسمعون وش تقول لي
أمل قرصتها
جيهان:آه
طلال ضحك على خبال البنات وحب يحرج جيهان عندهم:طيب حبيبتي اكلمك وقت ثاني الحين دامه ازعاج مقدر آخذ راحتي معك
جيهان فتحت فمها: هاا
طلال كاتم ضحكته: هويتي بحضني حبيبتي
جيهان تنحت
طلال:شفيك حبيبتي ؟تعالي ياقلبي بمجلس ابوك عمامك بيسلمون عليك
جيهان:طيب
امل بعدت البنات وهي كاتمه ضحكتها وقالت بهمس: وخرو يكفيكم تجسس عيب اخوي بدا يقول كلام مشفر
هيا :وش مشفر انتي بعد
جيهان سكرت الخط وهي متسحيه ومستغربه من طلال
البناتههههههههههه
جيهان:مالت عليكم بس
هيا: ههههههههههههههه روحي له بسرعه
امل:هيووون اهجدي احسن لك
هياهههههههه وش بتسوين يعني
امل: بعظك
البناتهههههههههه
هيا:يااااي اما تعظيني الظاهر اثرت فيك رومانسيةاخوك طلال
ابرارههههههههه ايه الظاهر وإلا امول تضرب تموت ايه بس تعظ قووويه ههههههههه
امل:اقول كملو رقصكم بس ولايكثر
جيهان:امول تعالي معاي بروح اسلم على عماني
امل:طيب ياقلبي
البناتهههههههههههههه
ابرار:لا لا من جد امول فصلت وصارت رومانسيه فجأه
امل: خلاص ولاتزعلون طيب يالخايسه
جيهانهههههههههههههه
امل:اففف الوحده حرام تقول كلمه حلوه يعني
البنات ضموها وهم يضحكون
امل:وجع وخرووو عني
جيهان سحبت امل من بينهم وراحت هي وياها
جيهان:امول لاتظنين ان الكلام اللي قبل شوي قاله طلال صدق ترى كله تمثيل واناعارفه لعانةاخوك
امل:من جدك انتي
جيهان:ايه وربي ماتشوفيني تنحت وإستغربت يوم قالي كلام حلو
امل : والله انتم تحبون بعض بس تكابرون
جيهان:ياشيخه اي حب كم مره قلت لك حنامومتفاهمين ولانصلح لبعض ابد
امل:الله يكتب لكم اللي فيه الخير
جيهان تنهدت:آمين
امل:يلا انابروح وانتي سلمي على عماني والحقيني
جيهان :طيب
امل راحت
وجيهان دخلت بيت إبوها طلع طلال بوجهها
جيهان شهقت
طلال:لهالدرجه انااخوف
جيهان ابتسمت بسخريه: لا ماتخوف بس انك ممثل ممبدع
طلال يبي يستفزها ابتسم ابتسامه جانبيه وعدل نظارته: شرايك فيني؟
جيهان والدموع بعيونها وتبتسم عشان تبلع عبرتها كانت حالفه توريه بس ماقدرت كل قوتهاذابت قدام طلال: أووووه تستاهل جائزةالأوسكار على اللي سويته
جات بتدخل المجلس
بس طلال مسك يدها
جيهان غمضت عيونها لمسته كهربتها: لوسمحت اترك يدي
طلال قربها منه: بتدخلين عندهم وشكلك كذا؟
جيهان طالعته: شفيه شكلي؟
طلالك فيها دموع
جيهان ماردت عليه
طلال:جيهان انتي مره تغيرتي صح اسلوبك للحين قاسي بس صايره غير تستحين و نظراتك لي غير حتى صوتك غير تكلميني بهدووء وبدون عصبيه
سكت لأن جيهان شهقت وحطت يدها على فمها تكتم شهقتها
طلال إنصدم ضمها لصدره
جيهان بكت ماقدرت تمسك نفسها اكثر من كذا
طلال:جيهان وش صارلك؟
جيهان طالعته: ياقسوتك يعني وش صارلي كله منك؟
طلال:ليش وش سويت؟
جيهان:طلال لاترفع ظغطي وش بقى ماسويته فيني أخذت مني كل شي حتى قلبي أخذته
طلال إنصدم حيل إنصدم ماتوقع إن جيهان بتقول هالكلام بيوم من الأيام
ماكان يدري وش يقول:جيهان تعالي نروح نتكلم في الصاله الحين يطلع احد من الرجال ويسمعنا
جيهان :طيب
راحت هي وياه لـ(الصاله)
مسحت دموعها وجلست
طلال جلس جنبها:ممكن تروحين تغسلين وجهك
جيهان:طيب..وقامت
طلال رحم شكلها وهي تبكي وكل ماقالها شي نفذته
قام وسحبها وضمها:والله ماتوقعت اني باخذقلبك انا من اول يوم شفتك فيه حبيتك وإرتحت لك بس يوم عشت معك انصدمت من اسلوبك وطريقةتعاملك معاي كنتي تكرهين قربي منك ودايما تحسسيني انك مجبوره علي وماتبيني انسى هالشي
كنت اتعذب وانتي معاي وبعيده عني بكل مافيك
بس الحين صدمتيني بعد حتى انتي كنتي تتعذبين مثلي
ليش تكابرين ؟
جيهان مسحت دموعها وطالعت بعيون طلال وقالت بصوت باكي: خلاص انا عرفت اني ممكن اكابر بكل شي إلا بحبك انا احبك ياطلال والله العظيم احبك
طلال كان فرحان بكلام جيهان وبنفس الوقت مصدوم: جيهان انتي تتكلمين من جدك احس اني بحلم او لاتكونين تمثلين بتردينها لي
جيهان: لا والله ماامثل وانت بعلم مو بحلم
طلال ضمها أكثر:تدرين إني أحبك
جيهان حست إنها راح تطير من الفرح :عن إذنك مسيو دافور بروح أغسل وجهي واسلم على عماني
طلالههههههههه رجعنا على مسيو دافور
جيهان بإبتسامه: واحلى دافور يالدنيا كلها
طلال: لا لا مااقدر على كل هذا
جيهان إبتسمت وراحت تغسل وجهها
كانت مبسوطه مره حست انها توها ارتاحت بعد مااعترفت لطلال بحبها ماتدري شلون قالت له بس المهم انه عرف بحبها له
بعدماغسلت وجهها وجففته
جات عندطلال
طلال باس يدها: يلا روحي سلمي بس قبل خليني اتأكد اخاف واحد من العيال عند الرجال
جيهان ابتسمت:أوكي
راح طلال ودخل المجلس قبل جيهان وناداها
دخلت جيهان عند ابوهاوعمانها سلمت عليهم
وجلست تسولف معاهم
...
بـ(أسبانيا)
كارمن كانت فـ قصـر إبوها
كانو كلهم مجتمعين على طاولةالأكل
يتغدون
جون
وجيفارا
وديفيد
وكارمن
وبيلسان
بيلسان كانت مره متوتره من نظرات خالها ديفيد صارله كم يوم يضايقها بحركات ونظرات هي موفاهمه مغزاهم؟
كانت تلعب بالملعقه وتطالع
خالها
وتشوف بنظراته غموض
نزلت الملعقه وقامت
(الترجمه بدون اللغه الأسبانيه)
كارمن: إلى أين؟
بيلسان وهي تطالع خالها: سأذهب لإتابع برنامجي المفضل لقدحان وقته
كارمن وهي تطالع بيلسان وتطالع ديفيد بإستغراب:حسنا إذهبي
...




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-03-13 الساعة 12:32 AM
sama150 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-09, 06:20 AM   #9

فجـــر

? العضوٌ??? » 68002
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » فجـــر is on a distinguished road
Rewitysmile25

~||البـَـَارت الثـَـَـَـَامـَـَـَـَن||~


جيهان بعد ماطلعت من عند عمانها وإبوها
راحت تتمشى وأرسلت لأمل مسج عشان تجيها
كلها دقايق وجتها أمل: خير وش فيك
جيهان مسكت يدين أمل وجلست تهزها فيها بحماس: وأخيرا ياامول وأخيرا
أمل : شفيك جوجو لحستي مخي ترى
جيهان:إعترفت لطلال بحبي وهو بعد طلع يحبني
أمل بإستغراب:متى؟
جيهان:قبل شوي
أمل ضمت جيهان: الله وناسه
جيهان : وربي ياأمول أحس إني بطير من الفرح
أمل وخرت عنها وإبتسمت: شفتي ماقلت إنكم تحبون بعض بس تكابرون
جيهان: الحمدالله إن كل واحد منا إعترف للثاني بحبه
أمل: طيب يلا تعالي نروح للبنات تأخرنا عليهم
جيهان: يلا
راحو يتمشون رايحين للبنات
أمل شدت الجاكيت عليها: برد مره
جيهان: إيه حيييل
أمل: وش ناويه تسوين بتكملين دراستك
جيهان:إيه إن شاءالله
أمل:حلو
جيهان:الله يحلي أيامك
أمل:آمين وياك يابعدي
وصلو عند البنات
ابرار:هلا والله باللي جووو
هيا:وش عندكم امول وجوجو كل شوي رايحات لحالكم
امل:ياربي يالقافتها هالبنت موشغلك صح جوجو
جيهان إبتسمت: إي صح
هيا كشت عليهم: مالت بس
امل: عليك
رنا:يحووووول بس أنتي وياها غثيتونا
دلال كانت تناديهم من بعيد: بنات تعالو لايفوتكم العشاء يجنن
هيا: يلا جايين
قامو البنات
هيا:فديتها وخيتي ماهمها إلا بطنها
ابرار:وجع قولي ماشاءالله لاتنظلين إختك
هيا: ماشاءالله
...
بـَ(أسبانيا)
بيلسان كانت تطالع برنامجها المفضل عندها
(الترجمه)
ديفيد جاء وقال بهمس: هل تسمحين لي بالجلوس معك؟
بيلسان:أجل تفضل
ديفيد جلس وإبتسم
بيلسان:لماذا تنظر إلي هكذا
ديفيد: لأنك جميله جدا
بيلسان إنصدمت إبتسمت بخوف: شكرا لك
ديفيد: هل واعدتي يوما ما ؟
بيلسان: مالذي جرى لك ياخالي ماهذا الهراء انا مسلمه ولا أواعد ابدا
ديفيد: لماذا أنتي في سن مناسب للمواعده
بيلسان: خالي ارجوك كفاك هراء .. الإسلام كرم المرأه وجعلها كالجوهرة المصونه .. والزنا في ديننا محرم ..لذلك أنا لا أواعد ..
ديفيد: أوه برافو عقلك ياإبنة إختي أكبر من عمرك
بيلسان قامت: أستاذنك ياخالي أنا ذاهبه لإمي
ديفيد: وماذا عن برنامجك؟
بيلسان: لا أريد مشاهدته .. وراحت
ديفيد طالعها لين إختفت عن عيونه وقال بهمس: أقسم بأنك ستندمين يابيلا وستدفعين ثمن مافعله أباك بي!!!
....
بـَ(السعوديه)
الساعه2:00بالليل
البنات رايحين عند مكان الطيور
يتفرجون عليهم
جيهان دق جوالها
ردت: ألو
طلال بتردد: إممم جيهان
جيهان:هلا
طلال:تعالي بغرفتي أبيك شوي
جيهان بلعت ريقها:طيب
سكرت الجوال وقالت بخجل:عن إذنكم صبايا بروح لطلال شوي وراجعه
البنات قعدو يطالعون فبعضهمههههههههه
جيهان:ياشينكم يالمنحرفات بس شوي وبجي
أمل: إيه هين إفلقيني يلا روحي نشوفك بكره إن شاءالله
البناتهههههههههههه
جيهان: أمول حلي عني أحسن لك
أمل: وين رقة الإمتحان هههههههه
جيهان:أمول عن السماجه عاد
أمل:طيب طيب يلا طسي
راحت جيهان
البناتهههههههه
هيا: تتوقعون وش يبي طلال منها؟
أمل ضربتها مع راسها على خفيف: أنتي متى بتعقلين عن اللقافه
هيا:إذا عقلتي أنتي
أبرار بمزح: أجل أبشرك منتي عاقله
البناتهههههههه
أمل: مالت على هالوجيه بس
....
جيهان راحت لطلال وهي متردده
طقت باب الغرفه بهدوء
طلال:مين؟
جيهان دخلت
طلال كان يقرا كتاب نزله على الرف :أهلين هذا أنتي وش هالذرابه(الأدب) صايره تطقين الباب بعد
جيهان:لا ظلي وبعدين أنا ذربه من يومي
طلال: شكل هبال أمل إنتقل لك سكري الباب وتعالي
جيهان بتردد وهي تأشر على الباب:لا بروح للبنات ينتظروني
طلال:قلت لك تعالي!
جيهان سكرت الباب وجت وجلست على طرف السرير :هلا وش بغيت
طلال: إنتي تعرفين إنا بكره بنمشي لأسبانيا إن شاءالله
جيهان:إيه أدري
طلال:طيب شرايك لا وصلنا هناك نرتب أغراضنا وتسلمين على إمك وإختك ونروح نقضي شهر العسل فـَ برشلونه
جيهان: أوكي اللي تشوفه
طلال وخر اللحاف عنه وقرب عنها ومسك يديها: جيهان بليز ساعديني عشان نفهم بعض أبي أحس إنا متزوجين بجد
عاجبك حالنا كذا كل واحد بعيد عن الثاني ترى الحب مايكفي لازم يكون فيه تفاهم وأشياء مشتركه بيننا
جيهان: أوكي بس طلال
طلال: آمري
جيهان: أبيك تظبط أوراقي لأني بدرس هناك بمدريد
طلال أشر على عيونه: من عيوني
جيهان: تسلم عيونك
طلال:يلا روحي للبنات أنا بنام
جيهان ماتدري شلون تجرأت: طلال إلى متى بنظل متزوجين على الورق بس
طلال فتح فمه ماجاءفباله إنه يعاشر وحده غير ليان هو صح يحب جيهان بس مايبي يقرب منها مايقدرلأنه يحس إنه أناني لأن جيهان ماتدري إنه متزوج وحده ثانيه غيرها
وليان تعرف إن طلال ماقرب من جيهان وإنهم مومتفاهمين وطلال مايحبها
جيهان أشرت بيدها قدام عيونه: هيه طلال وين سرحت
طلال:هاه لا لا معاك بس ممكن تأجلين هالسالفه
جيهان حست بإهانه: آسفه طلال احس إن مالي داعي مدري شلون قلت لك كذا لاتاخذ عني فكره مو زينه بس كنت حابه أوضح لك إني ماعدت أكره قربك مثل أول
طلال بكل برود:طيب يله إطلعي وطفي النور وراك بنام
جيهان تنهدت: أوكي بس أنا خلاص مابي أروح للبنات بقعد أكتب شوي بعدين بنام
طلال إنسدح وتغطى باللحاف:على راحتك
جيهان فتحت الدولاب وطلعت لها بجامه ودخلت الحمام والجميع بكرامه عشان تلبس
....
البنات راحو لغرفة رنا
وجابت لهم الشغاله
كابتشينو وسنكرز
هيا وهي تفتح قرطاس السنكرز: جوجو سحبت علينا الدبه
ابرار: جوجو نايمه بالعسل موب فاضيه لك
أمل: يكفيكم حش بالبنت انتي وياها
رولا: صدق ماتستحون
هيا:تركنا الحياء لك
رنا:خلاص إهجدو وغيرو السالفه خلونا نسولف بشي ثاني
أمل:قهر بكره بنمشي والكل بيروح لبيته
هيا:والسبت ورانامدرسه اوم الغثا
غاليه: وجوجو بترجع لأسبانيا أحس ماجلسنا معاها كثير
رنا:إيه راح نفقدها كثير
ابرار: الله يسعدها يارب
البنات:آمين
...
جيهان طلعت من الحمام الله يكرمكم
وطلعت دفترمذكراتها اللي هو ملجأ أحزانها وأفراحها وذكرياتها وكل شي
جلست على الصوفا وفتحت صفحه جديده وقعدت تكتب
غلطاتي كثيره بس أكبر غلطه سويتها بحياتي
إني إعترفت لطلال بحبي له كنت أتمنى إني صبرت شوي وماإستعجلت
طلال حسسني إني ولاشي طلبت منه قربه بس صد عني وكان يتكلم معاي بكل برود
أنا حيل تضايقت حتى البنات سحبت عليهم ومارحت لهم متضايقه حيل
ماني مبسوطه بحياتي مع طلال
مدري شلون حبيته
ونسيت حبي القديم فارس
بس فارس حب الطفوله والمراهقه
لا طلال الحب الحقيقي طلال زوجي اللي راح أعيش معاه طول عمري
وفكرة الإنفصال شلتها من راسي
صح العيشه معاه ماتنطاق بس العيشه بدونه اكيد ماراح تنطاق بعد
لازم أفهمه
وأعرف وش يحب ووش يكره
لازم أعرف سلبياته وإيجابياته
تنهدت وسكرت الدفترو وقامت عشان تنام
وخرت المفرش وجات بتنسدح
طلال لف على الجهه الثانيه
جيهان إنقهرت من حركته
إنسدحت و تغطت وحطت يدها تحت خدها وهي تفكر وتقول بنفسها"هين ياطلال إذا ماخليت قربي أمنية حياتك ماأكون بنت إبوي"
...
الصبـَـَاح
يوم جديد على أبطالي
وهو آخر يوم لهم بالمزرعه
الساعه11ونص ..
جيهان فتحت عيونها وشافت طلال توه طالع من الحمام والجميع بكرامه ويجفف شعره بالمنشفه
جاء وجلس على الصوفا وأخذ دفترمذكرات جيهان
جيهان فتحت عيونها بقوه و إستوعبت إنه راح يفتح دفترها
قامت بسرعه وسحبت الدفتر منه
طلال :بسم الله شفيك أنتي الناس يقولون صباح الخير أي شي وأنتي سحبتي مني الدفتر بدون لاإحم ولادستور
جيهان وهي توخرشعرها عن عيونها: مافيني شي
طلال:هاتي الدفتر
جيهان: لا هذا دفتر مذكراتي وفيه خصوصيات
طلال:بس أظن إن مافيه بينا خصوصيات
جيهان:إيه عارفه بس معليش مقدر أعطيك إياه
طلال قام عشان ياخذله ملابس من الدولاب: براحتك
جيهان: ياالله عليك برود موطبيعي
طلال جاء عندها وهو معصب بقوه: والله ماعرفنا لك وش تبين أنتي بالظبط ؟
جيهان: خلاص طلال لاتسويها سالفه
طلال: أنتي الكلام معاك ضايع بس يلا رتبي أغراضنا لأني بلبس وبروح أفطرمع الرجال عشان نمشي
جيهان :طيب
طلال طالعها شوي بعدين أخذ ملابسه ودخل الحمام عشان يلبس
جيهان حطت الدفتر بشنطتها
وقعدت تحط ملابسها وملابس طلال باالشناط
...
البنات والحريم كانو كلهم مجتمعين على طاولة الطعام يفطرون
والرجال يفطرون بالخيمه
أم راشد:يابنات رتبتو أغراضكم
رنا: إيه ماما بس باقي شوية أغراض
أم عايض: ياربي من هالبنات حوستهم ماتخلص
أم طلال: إلا أقول يارنا إختك جيهان وينها
رنا: مدري يمكن للحين نايمه
أم طلال:ماشاءالله عليها هذا اللي فالحه فيه بس
إم علي: انتي شفيك عليها خليها بسلامتها
أم طلال: بسلامتها فبيت أهلها بس هي وراها زوج يمكن طلال للحين نايم ومانزل يفطر مع الرجال
أمل: يحووول ماما بكيفهم خليهم بحالهم
أم طلال: أقول كلي وأنتي ساكته بس
جيهان دخلت عليهم فبجامتهاوهي رابطه شعرهاالقصير:صباح الخير
أم راشد: هلا حبيبتي صباح النور
أمل:هلا باللي سحبت علينا البارح
جيهان إبتسمت
أم طلال كشرت:الناس تسلم أول
جيهان طالعت إم طلال بقهر وسحبت كرسي وجلست
أم طلال: ولدي قام
جيهان: ايه من زمان وراح يفطر مع الرجال
أم طلال: زين أشوا
غاليه: جوجو بتمشون اليوم لأسبانيا
جيهان:إيه
غاليه:لا تكفين إجلسو لو يوم واحدبس
جيهان: لا إجازة طلال تخلص اليوم
غاليه:حسافه
...
بعدساعه تقريبا الكل جمعو أغراضهم
وودعو بعضهم وركبوالسيارات
إبوراشد
وإبوعلي
وإبوطلال
وإبو إياد(زوج فاطمه)
بيروحون لبيوتهم
بس طلال وجيهان بيسافرون لأسبانيا
وإبوعايض بيسافرهو وعائلته للطايف
لأن بكره السبت وقت الدوامات وراح يرجع الروتين اليومي بكل بيت
...
بـَ(المطار)
بـَ(صالةالإنتظار)
طلال: إنتظريني هنا شوي وجايك
جيهان: بنروح بطياره خاصه
طلال: لا
جيهان: طيب أنا أنتظرك هنا
راح طلال
ودق جوال جيهان
ردت بسرعه وهي مبتسمه:ألو
بيلسان:أهلين جينا
جيهان:هلابك ياقلبي كيفك وكيف ماما
بيلسان:الحمدالله كلنا بخير أنتي كيفك
جيهان: تمام
بيلسان:أنتو اليوم جايين لمدريد
جيهان: إيه إن شاءالله
بيلسان: توصلون بالسلامه يارب
جيهان:آمين
بيلسان:اااء جينا
جيهان: شفيك؟
بيلسان: خالي ديفيد مدري شفيه صاير يطالعني بنظرات كلها غموض أنا موفاهمتها وأمس يقولي أنتي سنك مناسب للمواعده ومدري إيش
جيهان شهقت: أنتي من جدك
بيلسان: إيه والله هذا اللي صار
جيهان: بيلا إسمعيني زين أنتي كبيره وفاهمه وتعرفين إن خالي مومسلم ولايعرف يحلل ويحرم لازم تنتبهين منه مابي أخوفك بس لازم تنتبهين منه فهمتيني
بيلسان : إيه
جيهان:أنتي متى بترجعين للسعوديه
بيلسان: بكره إن شاءالله بابا بيرسل لي طياره خاصه
جيهان: شلون بكره منتي رايحه للمدرسه
بيلسان: لا
جيهان شافت طلال جاي: طيب يلا باي أنا لما أوصل لأسبانيا يمكن أمر عليك أنتي وماما أنتم بالبيت
بيلسان: يب
جيهان: أوكي يلا باي
بيلسان: باي
طلال :من كنتي تكلمين
جيهان: إختي بيلا
طلال: أها طيب يلا مشينا
جيهان: يلا
...
بـَ(الطياره)
جيهان و طلال جالسين بجنب بعض
طلال يقرا كتاب فلسفه
وهي تلعب بألعاب الآي باد
فجأه صارت الطياره تهتز
الكابتن طلب من جميع الركاب ربط حزام الأمان
لأن الطياره تتعرض لمطبات هوائيه
جيهان رمت الآي باد و تمسكت فبنطلون طلال وهي خايفه موت وتبكي:طلال ياليتنا
سافرنا بطياره خاصه أحسن لنا
طلال:هدي نفسك اللي كاتبه الله بيصير سواء سافرنا بطياره خاصه وإلا لا
جيهان: الله يستر يارب
زادإهتزاز الطياره
وبدت تعلى أصوات الركاب
جيهان صرخت و....!
...




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-03-13 الساعة 12:33 AM
فجـــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:34 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~||البــارت التــاسع ||~

البارت هذا بس لأبطالي الثلاث طلال ..ليان ..جيهان ..
...
بـَ(الطياره)
جيهان و طلال جالسين بجنب بعض
طلال يقرا كتاب فلسفه
وهي تلعب بألعاب الآي باد
فجأه صارت الطياره تهتز
الكابتن طلب من جميع الركاب ربط حزام الأمان
لأن الطياره تتعرض لمطبات هوائيه
جيهان رمت الآي باد و تمسكت فبنطلون طلال وهي خايفه موت وتبكي:طلال ياليتنا
سافرنا بطياره خاصه أحسن لنا
طلال:هدي نفسك اللي كاتبه الله بيصير سواء سافرنا بطياره خاصه وإلا لا
جيهان: الله يستر يارب
زادإهتزاز الطياره
وبدت تعلى أصوات الركاب
جيهان صرخت وفتحت عيونها وأنفاسها سريعه وشافت طلال جنبها قاعد يطالع فيها بإستغراب:أنتي بخير؟
جيهان مسحت العرق اللي على جبينها: لا والله ماني بخير حلمت حلم يخوف الله يكفينا شره
طلال وهو يمسح خدها: تعوذي من إبليس
جيهان وهي تطالعه: أعوذبالله من الشيطان الرجيم
طلال قعد يتأمل فيها
جيهان وهي تطالعه: متى بنوصل؟
طلال:باقي شوي بس ونوصل
جيهان وهي تحط يدها على قلبها وتتنفس بإرتياح:أشوا
طلال:تبين شي تاكلينه؟
جيهان: لا
طلال: أوكي
جيهان تمسكت بذراع طلال وحطت راسها على كتفه وغمضت عيونها بتكمل نومها
طلال طالع يديها وهي متمسكه بذارعه بعدين طالع بوجهها وشافها نايمه بهدوء
حط راسه على راسها وغمض عيونه وبعد ثواني نام
بعد ربع ساعه تقريبا
أعلن الكابتن إنو على جميع الركاب ربط الأحزمه لأن الطائره على وشك الهبوط
جيهان فتحت عيونها وبدت تستوعب المكان سمعت صوت الكابتن
وشافت إنها متمسكه بذراع طلال
طلال رفع راسه وقعد يتمغط:أوه راحت علي نومه
جيهان :صح النوم
طلال:صح بدنك يلا إربطي الحزام
جيهان طالعته وإبتسمت: وأنت بعد
طلال كان يربط الحزام ومبتسم وعاظ شفته التحتيه ورافع حاجب ويطالع بعيونها: وأنا وش؟
جيهان: أقصد يعني وأنت إربط الحزام
طلال وهو مازال على نفس حركته: إيه هذاني ربطته
جيهان نزلت راسها بالأرض وقعدت تعدل حجابها وتسكر البالطو عليها إرتبكت من حركته
طلال : إرجعي على ورى وعدلي حزامك وإجلسي زين على الكرسي الطياره بدت تهبط
جيهان رجعت على ورى وتمسكت بجوانب الكرسي وهي حدها خايفه
طلال قعد يضحك عليها: هههههه شفيك؟ خلاص يلا الحين بننزل
جيهان إنقهرت عليه: مافيني شي
طلال قام: طيب يلا قدامي أشوف
جيهان قامت ونزلو من الطياره
نزلو شناطهم
وراحو بسيارة طلال
اللي كان موقفها بمواقف المطار
أول ماوصلو المبنى ودخلو شقتهم
جيهان تنهدت ودخلت ورى طلال
طلال شغل أنوار الصاله وراح للغرف والمطبخ عشان يشغل الأنوار
جيهان كانت للحين واقفه عند باب الشقه وتتأمل الشقه وبعيونها دموع
طلال جاء وقعد يطالعها وهو مستغرب من تصرفاتها: مطوله عند الباب؟
جيهان صحت من تفكيرها وطالعته: هاا
طلال: شفيك؟ إدخلي وسكري الباب
جيهان طالعت فيها ودخلت وسكرت الباب
ومرت من عند طلال متوجهه للغرفه
طلال لمح بعيونها الدموع !
راح وراها ومسك يدها ولفها له: ليش الدموع هاذي؟
جيهان: ولاشي
طلال: لا جد ليش؟
جيهان: لا بس إشتقت لشقتنا غبت عنها 4أيام طلعت منها وأنا أخبي بداخلي حب توه مولود ورجعت لها وأنا معترفه بالحب هذا اللي مدري وش مصيره
نزلت راسها ومسحت دموعها ورفعت شعرها ووخرته على ورى :تعبت والله تعبت مومرتاحه بحياتي معاك أبد
طلال ضمها لصدره وقال بكل برود: الله كريم ياجيهان الله كريم
جيهان وخرت عنه وطالعت بعيونه: يابرودك ياشيخ ليتك تعطيني شوي من إهتمامك مثل ماتعطي كتبك أهميه
طلال: جيهان شفيك الله يهديك ماخبرتك رومانسيه هالكثر
جيهان صكت على أسنانها بقهر: ودي أشق هدومي أي رومانسيه اللي تتكلم عنها أنا ماطلبت منك حب ولاحنان كل اللي طلبته منك شوية إهتمام بس
طلال ضحك بسخريه وراح وتركها
جيهان بصوت عالي : حس فيني حرام عليك
راحت للمطبخ بتشرب ماء تحس ريقها جف
طلال تنهد وهو يطالع جواله اللي يدق
وهو حاطه على السايلنت رماه على السرير
طالع لبسه قميص سماوي وجينز أسود
فسخ قميصه ورماه بالأرض وطلع له من الدولاب بلوزه صوف لونها رصاصي
لبسها على السريع
وراح للكومدينا طالع شكله بالمرايه
أخذواحد من عطوراته رش منه ونزله
وأخذ جواله من فوق السرير وطلع
جيهان كانت جايه بتدخل الغرفه طالعته بإستغراب: وين رايح
طلال: بروح أشم هوا شوي وراجع
جيهان: طيب خذني معك
طلال وهو معطيها ظهره ومتوجه لباب الشقه : لا إقعدي رتبي أغراضنا وإغسلي قميصي اللي طايح بالغرفه و سوي العشاء لين أجيك
جيهان تنهدت بألم
ودخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير
طلال طلع وركب المصعد ورد على جواله: هلا ياقلبي شفيك قروشتيني تراك
ليان: وينك حبيبي
طلال: هذاني جايك
ليان: وحشتني
طلال جات فباله جيهان بلع ريقه: وأنتي بعد وحشتيني يلا باي ثواني وأنا عندك
جيهان قامت من السرير وفتحت الشباك وإنتفضت من البروده حطت الستاره على وجهها وشافت طلال طالع من المبنى وراكب سيارته
جيهان جات فبالها فكره
أخذت الشنط
حطتهم فوق السرير وفتحتهم وفرغت اللي فيهم
وبعدين سكرتهم وحطتهم تحت السرير
أخذت قميص طلال ضمته لصدرها وشمت ريحته
دخلت الحمام والجميع بكرامه شافت مافيه ملابس وسخه غير قميص طلال
أخذت الطشت وحطت فيه شوي صابون وحطت ماء وغسلته على السريع
بعدين حطت القميص بالنشاف نشفته
وطلعته وشبكت المكواة كوته على السريع
وسفطته وحطته بالدولاب
راحت وفتحت كل الشبابيك
وشغلت الفواحات العطريه بغرفة النوم وبالصاله
مسحت الغبار اللي على التلفزيون
بعدين راحت للمطبخ لبست المريله
وطلعت من الفريزر سمك وحطته على الدولاب عشان يروح عنه الثلج شوي
تنهدت وهي تقول بنفسها"عشانك ياطلال راح أتحمل كل شي بشتغل وبتعب وبسوي كل شي يرضيك لحد ماأفوز بحبك أو أخسرك للأبد"
...
عندليان أول ماسمعت الجرس يدق قعدت تعدل شكلها
وفتحت لطلال وهي مبتسمه: أهلين حبيبي
طلال: هلابك فديتك
ليان ضمته: مره وحشتني
طلال وهو حاس بتأنيب الضميرإتجاه جيهان: وأنتي أكثر ليونتي
ليان: تفضل حبيبي
طلال دخل وشافها مسويه جو الأنوار خافته
والشموع بكل مكان
وكاسين عصير على الطاوله وكيكه صغيره مكتوب عليها"الحمدالله على سلامتك طلولي"
ليان مسكت يدين طلال وهي مبتسمه
طلال كان منبهر من المكان
ليان بدلع: ترى الليله هاذي كلها ليلتي
طلال : بس
ليان حطت إصبعها على شفايف طلال: إشش مابي أسمع ولاشي قلت لك ليلتي يعني ليلتي
تعال خلنا ناكل
طلال كان ساكت ومستسلم لها
...
عند جيهان » ياقلبي عليها
بعدماخلصت ورتبت العشاء على الطاوله
كان عباره عن سلطةخضار وسمك مقلي وورق عنب وعصيربرتقال طازج هي اللي مسويته بيديها
كانت راضيه عن اللي سوته مسكت الولاعه وشغلت الشموع اللي على الطاوله
وراحت للمطبخ نزلت المريله
وراحت لغرفتها وطلعت لها قميص نوم لونه ساتان عنابي طويل ومفتوح مع الجوانب إلى الركبه ماسك من عند الصدرومن عند الظهر علامةإكس وكل الظهر طالع إلى آخر فقره
ترددت تلبسه أولا بس بالنهايه حطته على السرير وأخذت روبها ودخلت للحمام والجميع بكرامه عشان تاخذلها شاور
....
عند طلال وليان
طلال قام: يلا ليونه لازم أروح تأخرت على جيهان وأنا قايلها إني بتعشى معاها
ليان مسكته مع يده وجلسته: لا إجلس مافيه روحه بتتعشى معاي وبتقعد عندي
طلال قرب منهاو....!
....
عند جيهان
طلعت من الحمام نزلت الروب ولبست القميص
وسوت شعرها القصير كيرلي
وحطت ماسكرا وكحل داخل العين
وروج عنابي غامق
وطلع شكلها روعه
رشت عليها شوي عطر
وأخذت دفتر مذكراتهاوجوالها
وطلعت وراحت للصاله
جلست على الصوفا وأخذت الريموت من فوق الطاوله وقعدت تقلب القنوات بملل
نزلت الريموت وأخذت جوالها دقت على طلال بس للأسف مايرد
رمت الجوال على الصوفا
وأخذت دفتر مذكراتها وفتحته وكتبت
" لعيون طلال غيرت من شخصيتي شوي جبرت نفسي إني أطيعه وأنفذله كل طلباته اليوم
ولأول مره بحياتي ألبس لبس جريء
وكنت فبيت إبوي معززه مكرمه حتى المطبخ عمري مادخلته إذا كلفت عمري وسويت أسوي حلى أو كابتشينو
بس اليوم سويت لطلال وجبةعشاء كامله
ورتبت الشقه وغسلت لطلال ملابسه
أبي أرضيه بأي وسيله
بس هو طول ماجاء
وأنا تعبانه اليوم جينا من السفر وفيني نوم"
سكرت القلم وسكرت الدفتر وتنهدت بالم وتجمعت بعيونها الدموع
حطت يديها على الصوفا ونزلت راسها على يديها ونامت من التعب
...
طلال فتح عيونه وشاف نفسه على الكنب وبلوزته طايحه على الطاوله
وليان نايمه بجنبه
والأضواء خافته والشموع كلها طافيه قام وأخذبلوزته وطلع من الشقه وهو يلبس بلوزته
شغل سيارته وحرك بأقوى ماعنده
أول ماوصل للمبنى نزل وهو حاس بتأنيب الضمير حاس إنه ظلم جيهان يحبها ومايقدر يعيش بدونها بس متعبها معاه أول مره يحس إنه أناني
دخل الشقه وإنصدم قعد يطالع المكان
إخترقت خشمه ريحة المكان
دخل وسكر الباب وهو مصدووم
كأن ليان وجيهان كل وحده منهم بتثبت لطلال إنها تحبه أكثر
هو متعود على أجواء ليان
بس جيهان أول مره تسوي هالشي
طالع العشاء اللي على الطاوله والشموع اللي ذايبه من كثر ماإشتعلت وخلاص راح تنطفي
طاحت عيونه عليها وهي نايمه بتعب على الصوفا
قرب منها وذاب على لبسها ومكياجها
مد يده على شعرها يبي يصحيها بس هي تسللت لخشمها ريحة عطره اللي مختلطه مع ريحة عطرنسائي
فتحت عيونها وشافته واقف ويطالعها وبيده جواله ويده الثانيه حاطها على شعرها وخرت يده عن شعرها وقامت تبي تروح للغرفه
طلال مسكها:جيهان والله مالي وجه أكلمك بس ممكن نتفاهم
جيهان طالعته بنظرات عتاب: مابيننا أي تفاهم تركتني ورحت تلعب بذيلك من وراي
طلال: وش هالكلام ياجيهان
جيهان: شم بلوزتك وأنت تعرف الكلام اللي أنا قلته
وراحت وتركته
دخلت الغرفه وقعدت على السرير
وبكت من القهروالغيره
طلال شم بلوزته وكانت ريحة عطر ليان مختلطه بريحة عطره
طلال ضرب راسه على خفيف: ياإني غبي
دق جوالهاللي كان بيده
جيهان قامت كانت تبي تروح تتهاوش معاه وتبرد حرتها فيه بس وقفت وقعدت تسمع كلام طلال
طلال طفش من كثر مادق جواله : ألو
ليان: حبيبي وين رحت صحيت مالقيتك جنبي
طلال: حبيبتي أنا عند جيهان بعدين نتفاهم وأقولك وش صار
جيهان حطت يدها على فمها عشان تكتم شهقاتها
ليان: أوكي يلا باي
طلال: باي ..سكر الجوال ونزله على الطاوله
جيهان سمعت صوت جزمات طلال كان جاي للغرفه
مسحت دموعها بسرعه وراحت تركض
دخلت الغرفه وخرت المفرش إنسدحت على السرير وتغطت وحاولت قد ماتقدر تكتم أنفاسها السريعه
طلال دخل وحس إنها صاحيه من أنفاسها السريعه
قرب منها ووخر المفرش وإنصدم وجهها أحمر من الدموع
جلس عندها على السرير: أنا آسف
جيهان كانت مقهوره منه: كل تبن ولاتكلمني ويلا رح لحبيبتك اللي كنت تكلمها مابي أشوف رقعة وجهك
طلال بكل برود: أنتي سمعتي؟
جيهان قامت وعطته كف وحست إنها ردت كرامتها بالكف هذا: ياخي ماتحس أنت ماتحس؟حرام عليك سويت عشاء ولبست هالللبس عشانك وبالنهايه أنتظرك وماتجي إلا بآخر الليل وجاي وريحة بلوزتك عطرنسائي وبعد لك وجه وتكلمها وتقولها
نتفاهم ومدري إيش
طلال تنهد
جيهان بصوت باكي: شفيك ساكت ليش ماترد؟ من هاذي اللي تخوني معاها ليش أنا وش ناقصني عشان تخوني
طلال كان بيضمها بس جيهان بعدته عنها
طلال: جيهان ترى والله إني أحبك
جيهان: أي حب هذا أي حب؟
طلال: أنتي الحين معصبه بخليك لين تهدين ثم نتفاهم
جيهان بصوت عالي وبعصبيه: طلال أنت تبي تجلطني وش هالبرود اللي عندك خلاص طلقني وإتركني بحالي مابيك ماأحبك ماأحبك
طلال: وش تبيني أسوي لك يعني ؟
جيهان: قلي من حبيبتك هاذي؟
طلال: موحبيبتي ولاشي إنسي
وطلع
جيهان وهي تبكي: ياويلي من هالآدمي بيجلطني بيجيب لي سكته قلبيه
طلال كان يسمعها وهي تبكي ومعصبه ومايدري وش يسوي لها محتار
قعدعلى الصوفا بالصاله وشاف دفتر مذكراتها
أخذه وطلع من الشقه
جيهان طلعت من الغرفه وشافت جوال طلال على الطاوله
وشافت جوالها طايح على الصوفا والقلم بجنبه بس الدفتر موفيه
قالت بقهر: أحسن مايهمني ليته يقرى المكتوب كله
راحت للطاوله ومسكت المفرش كانت بتسحبه عشان يطيح كل اللي على الطاوله بالأرض بس وقفت ماتبي تسحبه وترمي النعمه بالأرض
إستغفرت ربها وتعوذت من إبليس
وجلست على الكرسي
صبت لها عصير عشان تهدا أعصابها
قعدت تفكر" موأنا اللي أبكي وأكون ضعيفه كذا بقعد آكل وماعلي منه بالطقاق اللي يطقه والله لأوريه هو وحبيبته هاذي اللي لو تطيح بيديني محد يفكها مني"
...
عند(البـحـر)
طلال وقف سيارته ونزل
والدفتر كان معاه جلس على الرمل اللي عند الشاطىء وفتح أول صفحه بالدفتر كان مكتوب
"أنا جيهان بنت أحمد الـ...
بديت أكتب مذكراتي وأنا عمري 23سنه
يمكن اللي راح يفتح هالدفتر بيكون بعد موتي لأني عنيده وكتومه لو إني بموت ماإشتكيت لأحدوماأحب إن أحد يشوف خصوصياتي ومستحيل أسمح لأحد إنه يشوف مذكراتي
أقرب شخص لي بالعائله هي أمل بنت عمي هي صح أصغر مني بالعمر بس أكبر مني بالعقل ماشاءالله عليها
ماما أسبانيه
وإبوي رجل أعمال سعودي معروف
زوجته طيبه حيل وتحبني وأناأحبها
ومن مواقفي اللي صارت لي وأنا صغيره
كنت أحن لحضن إمي حيل لما أشوف خالتي مها تعطف وتحن على عيالها
صح تعطيني من إهتمآمهآ وحبها
لاكن دايما كنت أحس باالنقص
لأني أحس بالضياع
مامابعيده
وبابا قريب مني وأشوفه كل يوم
بس أحن لماما وأشتاق لها"
طلال رحمها كان وده يروح لها الحين ويضمها ويعوضها عن الحرمان والنقص اللي تحس فيه
فتح الصفحه اللي بعدها وكانت راسمه قلب باللون الأحمر وكاتبه باللون الأحمربخط كبير
حب حياتي قبل أتزوج "فارس"
طلال جن جنونه فتح الصفحه الثانيه وقعد يقرى بحماس
"فارس هذا ولد جيراننا من وأنا صغيره وحنا مع بعض كان يدافع عني ويحبني ويخاف علي
وكنت أتمنى إن حبنا يتوج بالزواج
من كبرنا وحنا نبعد عن بعض
صرت أشوفه من بعيد لبعيد
وكنت أدري إن فارس مستحيل يكون لي
لأنه عارف إبوي زين مستحيل يزوج أحد منا من برى العايله عشان كذا فارس مستحيل يتقدم لي
زواجي أنا وفارس كان بنفس اليوم
هو خذآ بنت خالته
وأنا خذيت ولد عمي"
طلال تحمس أكثر وفتح الصفحه الثانيه
وكان مكتوب بالصفحه بعض مواقف فارس وجيهان يوم كانو صغار
فتح الصفحه اللي بعدها وكان مكتوب
"كنت قبل أنا وإختي بيلا كل فتره نروح لإمي بمدريد بس الحين أنا سكنت بمدريد لأن زوجي يدرس الطب بمدريد
صرت أشتاق حيل للسعوديه
زوجي ياربي ماهضمته
من أيام الملكه وأنا كارهته وماأطيقه
لأني مجبوره عليه
حتى يوم زواجنا مدري كيف كان يومي وحتى التصوير مدري كيف كان
بس مابعد الكره إلا المحبه
أحس إني بديت أميل له"
طلال إبتسم وفتح الصفحه اللي بعدها
واللي بعدها واللي بعدها وكانت الصفحات كلها عن ذكريات جيهان اليوميه
كل شي يضايقها ويفرحها كاتبته بالدفتر
عض شفايفه وعيونه إمتلت دموع
يوم فتح آخر صفحه وشاف جيهان وش كاتبه
"" لعيون طلال غيرت من شخصيتي شوي جبرت نفسي إني أطيعه وأنفذله كل طلباته اليوم
ولأول مره بحياتي ألبس لبس جريء
وكنت فبيت إبوي معززه مكرمه حتى المطبخ عمري مادخلته إذا كلفت عمري وسويت أسوي حلى أو كابتشينو
بس اليوم سويت لطلال وجبةعشاء كامله
ورتبت الشقه وغسلت لطلال ملابسه
أبي أرضيه بأي وسيله
بس هو طول ماجاء
وأنا تعبانه اليوم جينا من السفر وفيني نوم"
سكر الدفتر وسحب هواااااااء نقي يتنفسه
وركب سيارته ومشى راجع للشقه
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.