آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          سيدة القصر- سلسلة زواج لأجل الإرث -نوفيلا غربية زائرة-بقلم الجميلة روما-(مكتملة) (الكاتـب : ريهام ماجد جادالله - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          1060 - زهرة الربيع - ناتالي فوكس - د ن (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree7Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-22, 01:52 PM   #781

aiten adhm

? العضوٌ??? » 149591
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » aiten adhm has a reputation beyond reputeaiten adhm has a reputation beyond reputeaiten adhm has a reputation beyond reputeaiten adhm has a reputation beyond reputeaiten adhm has a reputation beyond reputeaiten adhm has a reputation beyond reputeaiten adhm has a reputation beyond reputeaiten adhm has a reputation beyond reputeaiten adhm has a reputation beyond reputeaiten adhm has a reputation beyond reputeaiten adhm has a reputation beyond repute
افتراضي


موفقة ملخص شيق جداً

aiten adhm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-23, 04:53 PM   #782

آيةع

? العضوٌ??? » 493823
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 72
?  نُقآطِيْ » آيةع is on a distinguished road
افتراضي

شكرا وبارك الله فيك لك مني اجمل تحية

آيةع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-23, 11:54 PM   #783

ام مان

? العضوٌ??? » 507860
?  التسِجيلٌ » Oct 2022
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » ام مان is on a distinguished road
افتراضي

شكرا وبارك الله فيك لك مني اجمل تحيه

ام مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-23, 05:42 PM   #784

نهى عطار

? العضوٌ??? » 432489
?  التسِجيلٌ » Sep 2018
? مشَارَ?اتْي » 339
?  نُقآطِيْ » نهى عطار is on a distinguished road
افتراضي

شكرا بالتوفيق دائما

نهى عطار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-23, 02:47 AM   #785

ماجده عياش

? العضوٌ??? » 427270
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 696
?  نُقآطِيْ » ماجده عياش is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووووووووو

ماجده عياش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-23, 04:16 PM   #786

هدوء نسبيء

? العضوٌ??? » 513226
?  التسِجيلٌ » Jul 2023
? مشَارَ?اتْي » 11
?  نُقآطِيْ » هدوء نسبيء is on a distinguished road
افتراضي ااااااااااا

IMG][/SIZE][/FONT][/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ..

هذه روايتي الأولى اضعها هنا لكم .. اتمنى ان تعجبكم وتنال رضاكم ..

بالنسبه للروايه السرد باللغه الفصحي اما الحوارات بالعاميه الخليجيه ،.. وراعيت فيها ان تكون لهجه مفهومه للجميع ..





لا احلل النقل الا بذكر اسمي




الزمن دوماً ما يحمل بطياته احداث كثيرة لا يمكن لاحد منا توقعها .. وكثيراً ما يعود بنا لماضي ظننا انه طوى صفحاته الصفراء ، وأغلق كتابه .. !



الابراهيم عائلة لم يهدأ لأبنائها بال منذ أجيال متعاقبه كثيرة ، وكأن الحزن لم يحلو له المقام الي بقرب أبناء هذه العائلة ، برغم من المأسي التي تمر بها العائلة جيلاً بعد جيل الا ان هذا لم يؤثر على اسمها المتنامي في التجارة وبات لها اسمها وبصمتها في التجاره وسوق المال في كثير من الدول العربيه والاوربيه بوقت قريب ، وما تزال ارواح ابنائها تنبض بالحُب ..




العائلة :

أحمد الآخ الآكبر متزوج من ابنه عمه توفيت قبل ٣٠ عام بعد ولادة اخر ابنائها بعام لديه ٣ ابناء أكبرهم فراس في الخامسة والثلاثين متزوج من فتاة أحبها ( ميساء ٣٢ سنه ) لديه منها طفلين أحمد ٤ سنوآت ومي تسعه شهور ، يعمل مهندس معماري ولديه مكتب استشارات هندسيه من اكبر المكاتب الهندسيه في البلاد ، لما يتمتع به فراس من ذكاء وفطنة وحسن ادارة ، طويل ١٨٥ سم ضخم الجسد يشبه والده كثيراً حنطي البشرة وسيم و شخصية كاريزمية ،





ميساء علي قدر متوسط من الجمال ، سمراء البشرة وممتلئة متدينه ومثقفة وامرأة عاقلة كانت شخصيتها الرزينه وجمالها الهادئ هو ما شغف قلب فراس بها حين سكنوا مقابل بيتهم قبل ست أعوام فتقدم لخطبتها ولم تجد ما ترفضه لاجله ، تركت عملها حالياً لتتفرغ لابنائها وزوجها .





فيصل الاخ الاوسط ٣٣ عام متزوج من ابنة عمه خالد ( فاطمه ٣٠) طولة متوسط مقارنة باخوته ١٧٥ سم وجسمه معتدل لديه طفلة واحدة عمرها سنه شوق ، يعمل بمجموعة شركات العائلة مع والده وابناء عمه ، شخصيته عملية جداً لا يضيع وقته ابداً ، تزوج فاطمه برغبه من والده ووالدها ولم يكن في قلبه امرأه من قبل ، العمل لم يترك له المجال لذلك ، حين فاتحه والده بموضوع الزواج من ابنه عمه لم يحبذ الفكره كثيراً لكنه لم يرفضها خصوصاً مع اصرار والده وعدم وجود لديه اي سبب لذلك لذا وافق علي الزواج من ابنه عمه لاجل الزواج فقط علاقته بها عاديه او لنقل روتينيه لطبيعته العمليه ، فاطمه لم تحاول ابداً ان تكسب قلبه كل همها كان هو الزواج به حيث ان اسهم عمها احمد اكبر من والدها وهذا ماكان يسعي له عمه وهو تزويج بناته الثلاث من ابناء اخيه لكن فراس كان احب ميساء ولم يترك لعمه المجال بعرض ابنته علي والده واقناعه بها ، حتى حين عرض والده فراس ابنه عمه عليه لم يكن لفراس الا ان حدد موقفه بسرعه واعلن حبه ورغبته بزواج من ميساء ولم يكن احد ليعارض لقوة شخصيه فراس ، ولكن بالنسبه لفيصل شخصيته العمليه لم تمانع بزواج من ابنه عمه التي كان يعتبرها امرأه ستتفهم ظروف انشغاله لانها من العائله ولوالدها نصيب في الشركات .. لذا كانت بلنسبه له عمليه حسابيه دقيقه يكفل بها سد كثير من الابواب .



فاطمه كانت فتاه سمراء لم يكن لها من الجمال نصيب قصيره واقرب للسمنه يملاء وجها الندوب ومهمله في مظهرها العام كثيراً ، ولا تحسن التصرف وبها من الخبث الكثير .



فارس الابن الاصغر ٣١ عام طويل ١٨٣ سم رياضي الجسم ، يعمل في مجال الاستخبارات العسكريه عمله دقيق وحساس وصل لمنصب كبير وقوي في مجال عمله ببب فطنته وذكائه الشديده وجدارته ، يتمتع بحكم عمله بقدرات جسديه عاليه ومهارات كثيره ، يشبه فراس كثيراً ولكنه الاكثر وسامه بينهم له سمره جميل وملامح رجوليه عميقه .. شخصيته استقلاليه ومعتمد علي نفسه كثيرا ، اقرب الناس له اخوه فراس اعزب ويوجد محاولات كثيره من عمه لتزويجه ابنته ولكن فارس لا يعطي مجال لذلك ، والدتهم توفيت وقت ولاده فارس لذا والدهم تعب بتربتهم لوحده دون ام لذا تربيتهم حازمه جداً طبعاً بدون حنان الام وحبها اللامتناهي ، وهذا الذي ادى لقوة شخصياتهم .



خالد الاخ المتوسط متزوج من بدرية لديها ٣ أبناء وثلاث بنات ..



الاكبر : مسعود عمره ٣٥ عام متزوج ولديه اربعه اطفال بنتين وولدين . اسمر متوسط البنيه والطولقليل الوسامه يعمل بمجموعه شركاتهم ، كثيراً ما يحقد هو واخوانه علي فيصل لقدرته القياديه الكبيره التي اتاحت له تنصب دور اعلي منهم في الشركه خاصه بعد المشاريع الاخيره التي كان له بعد نظر كبير فيها وادت لقفزه خرافيه في توسع الشركات وتوسع مجالها وكثافة اعمالها .



عبدالعزيز يشبه اخيه الكبيره عمره ٣٢ سنه متزوج وعنده طفلين توأم ، ولا يختلف عن اخوه كثيراً بطول والشكل ومن يراهم يضنهم تؤأم يعمل ايضا في مجموعه الشركات .



ناصر ٢٩ عام شاب متهور يعمل في الشركه ايضاً يختلف عن اخويه بالشكل لديه بشره فاتحه وطويل القامه ما يقارب ١٧٧ ، متزوج وهو وزوجته علي خلاف كبير ويفكر بالطلاق حالياً ..



عذراء ٣٣ سنه تزوجت من رجل اعمال خليجي وتعيش خارج البلاد ، كان والدها يحاول تزويجها لفراس ، لديها ٣ اطفال وتزور أهلها بين الفتره والفتره ..



فاطمه زوجه فيصل تكلمنا عنها .



دانه ٢٥ عام تشبه فاطمه قصيره وممتلئة قليلاً ، فاشلة دراسياً والان تجلس في البيت بعد ان تعب والدها من كثره رسوبها في الثانويه العامه ، اخلاقها سيئة وفيها الكثير من خبث فاطمه ووالدتها ..




تصميم الغلاف الرسمي : كاردينيا73

تصميم قالب الصفحات الداخلية : حلا
تصميم الفواصل ووسام التفاعل المميز : كاردينيا73
تصميم البنر الاعلاني : بحر الندى


وسام التفاعل لقراء الروايه






روابط الفصول

الفصل الاول بالمشاركة التاليه
الفصل الثاني بنفس الصفحة
الفصلين الثالث و الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصلين السابع و الثامن
الفصلين التاسع و العاشر
الفصلين الحادي عشر و الثاني عشر
الفصلين الثالث عشر والرابع عشر
الفصلين الخامس عشر و السادس عشر
الفصلان السابع عشر و الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الواحد و العشرون
الفصل الثاني و العشرون
الفصل الثالث والعشرون
الفصل الرابع و العشرون
الفصل الخامس و العشرون
الفصل السادس والعشرون
الفصل السابع و العشرون

الفصل الثامن و العشرون

الفصل التاسع و العشرون

الفصل الثلاثون و الاخير







رابط تحميل الروايه كاملة ككتاب الكتروني
المحتوى المخفي لايقتبس


[/QUOTE]


هدوء نسبيء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-23, 01:00 PM   #787

عنان القلب

? العضوٌ??? » 513082
?  التسِجيلٌ » Jul 2023
? مشَارَ?اتْي » 32
?  نُقآطِيْ » عنان القلب is on a distinguished road
افتراضي

شكرااااااااا جزيلاااااااا

عنان القلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-23, 10:23 AM   #788

Saraa Hasan

? العضوٌ??? » 460627
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 255
?  نُقآطِيْ » Saraa Hasan is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Saraa Hasan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.