آخر 10 مشاركات
الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          أميرها الفاتن (20) للكاتبة: Julia James *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          دموع على خد القمر (124) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء 2 من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree7Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-15, 02:07 AM   #1

اسمي ناني

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية اسمي ناني

? العضوٌ??? » 198855
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 169
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » اسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي صفحات لن يطويها النسيان * مميزة و مكتملة *








السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ..

هذه روايتي الأولى اضعها هنا لكم .. اتمنى ان تعجبكم وتنال رضاكم ..

بالنسبه للروايه السرد باللغه الفصحي اما الحوارات بالعاميه الخليجيه ،.. وراعيت فيها ان تكون لهجه مفهومه للجميع ..





لا احلل النقل الا بذكر اسمي




الزمن دوماً ما يحمل بطياته احداث كثيرة لا يمكن لاحد منا توقعها .. وكثيراً ما يعود بنا لماضي ظننا انه طوى صفحاته الصفراء ، وأغلق كتابه .. !



الابراهيم عائلة لم يهدأ لأبنائها بال منذ أجيال متعاقبه كثيرة ، وكأن الحزن لم يحلو له المقام الي بقرب أبناء هذه العائلة ، برغم من المأسي التي تمر بها العائلة جيلاً بعد جيل الا ان هذا لم يؤثر على اسمها المتنامي في التجارة وبات لها اسمها وبصمتها في التجاره وسوق المال في كثير من الدول العربيه والاوربيه بوقت قريب ، وما تزال ارواح ابنائها تنبض بالحُب ..




العائلة :

أحمد الآخ الآكبر متزوج من ابنه عمه توفيت قبل ٣٠ عام بعد ولادة اخر ابنائها بعام لديه ٣ ابناء أكبرهم فراس في الخامسة والثلاثين متزوج من فتاة أحبها ( ميساء ٣٢ سنه ) لديه منها طفلين أحمد ٤ سنوآت ومي تسعه شهور ، يعمل مهندس معماري ولديه مكتب استشارات هندسيه من اكبر المكاتب الهندسيه في البلاد ، لما يتمتع به فراس من ذكاء وفطنة وحسن ادارة ، طويل ١٨٥ سم ضخم الجسد يشبه والده كثيراً حنطي البشرة وسيم و شخصية كاريزمية ،





ميساء علي قدر متوسط من الجمال ، سمراء البشرة وممتلئة متدينه ومثقفة وامرأة عاقلة كانت شخصيتها الرزينه وجمالها الهادئ هو ما شغف قلب فراس بها حين سكنوا مقابل بيتهم قبل ست أعوام فتقدم لخطبتها ولم تجد ما ترفضه لاجله ، تركت عملها حالياً لتتفرغ لابنائها وزوجها .





فيصل الاخ الاوسط ٣٣ عام متزوج من ابنة عمه خالد ( فاطمه ٣٠) طولة متوسط مقارنة باخوته ١٧٥ سم وجسمه معتدل لديه طفلة واحدة عمرها سنه شوق ، يعمل بمجموعة شركات العائلة مع والده وابناء عمه ، شخصيته عملية جداً لا يضيع وقته ابداً ، تزوج فاطمه برغبه من والده ووالدها ولم يكن في قلبه امرأه من قبل ، العمل لم يترك له المجال لذلك ، حين فاتحه والده بموضوع الزواج من ابنه عمه لم يحبذ الفكره كثيراً لكنه لم يرفضها خصوصاً مع اصرار والده وعدم وجود لديه اي سبب لذلك لذا وافق علي الزواج من ابنه عمه لاجل الزواج فقط علاقته بها عاديه او لنقل روتينيه لطبيعته العمليه ، فاطمه لم تحاول ابداً ان تكسب قلبه كل همها كان هو الزواج به حيث ان اسهم عمها احمد اكبر من والدها وهذا ماكان يسعي له عمه وهو تزويج بناته الثلاث من ابناء اخيه لكن فراس كان احب ميساء ولم يترك لعمه المجال بعرض ابنته علي والده واقناعه بها ، حتى حين عرض والده فراس ابنه عمه عليه لم يكن لفراس الا ان حدد موقفه بسرعه واعلن حبه ورغبته بزواج من ميساء ولم يكن احد ليعارض لقوة شخصيه فراس ، ولكن بالنسبه لفيصل شخصيته العمليه لم تمانع بزواج من ابنه عمه التي كان يعتبرها امرأه ستتفهم ظروف انشغاله لانها من العائله ولوالدها نصيب في الشركات .. لذا كانت بلنسبه له عمليه حسابيه دقيقه يكفل بها سد كثير من الابواب .



فاطمه كانت فتاه سمراء لم يكن لها من الجمال نصيب قصيره واقرب للسمنه يملاء وجها الندوب ومهمله في مظهرها العام كثيراً ، ولا تحسن التصرف وبها من الخبث الكثير .



فارس الابن الاصغر ٣١ عام طويل ١٨٣ سم رياضي الجسم ، يعمل في مجال الاستخبارات العسكريه عمله دقيق وحساس وصل لمنصب كبير وقوي في مجال عمله ببب فطنته وذكائه الشديده وجدارته ، يتمتع بحكم عمله بقدرات جسديه عاليه ومهارات كثيره ، يشبه فراس كثيراً ولكنه الاكثر وسامه بينهم له سمره جميل وملامح رجوليه عميقه .. شخصيته استقلاليه ومعتمد علي نفسه كثيرا ، اقرب الناس له اخوه فراس اعزب ويوجد محاولات كثيره من عمه لتزويجه ابنته ولكن فارس لا يعطي مجال لذلك ، والدتهم توفيت وقت ولاده فارس لذا والدهم تعب بتربتهم لوحده دون ام لذا تربيتهم حازمه جداً طبعاً بدون حنان الام وحبها اللامتناهي ، وهذا الذي ادى لقوة شخصياتهم .



خالد الاخ المتوسط متزوج من بدرية لديها ٣ أبناء وثلاث بنات ..



الاكبر : مسعود عمره ٣٥ عام متزوج ولديه اربعه اطفال بنتين وولدين . اسمر متوسط البنيه والطولقليل الوسامه يعمل بمجموعه شركاتهم ، كثيراً ما يحقد هو واخوانه علي فيصل لقدرته القياديه الكبيره التي اتاحت له تنصب دور اعلي منهم في الشركه خاصه بعد المشاريع الاخيره التي كان له بعد نظر كبير فيها وادت لقفزه خرافيه في توسع الشركات وتوسع مجالها وكثافة اعمالها .



عبدالعزيز يشبه اخيه الكبيره عمره ٣٢ سنه متزوج وعنده طفلين توأم ، ولا يختلف عن اخوه كثيراً بطول والشكل ومن يراهم يضنهم تؤأم يعمل ايضا في مجموعه الشركات .



ناصر ٢٩ عام شاب متهور يعمل في الشركه ايضاً يختلف عن اخويه بالشكل لديه بشره فاتحه وطويل القامه ما يقارب ١٧٧ ، متزوج وهو وزوجته علي خلاف كبير ويفكر بالطلاق حالياً ..



عذراء ٣٣ سنه تزوجت من رجل اعمال خليجي وتعيش خارج البلاد ، كان والدها يحاول تزويجها لفراس ، لديها ٣ اطفال وتزور أهلها بين الفتره والفتره ..



فاطمه زوجه فيصل تكلمنا عنها .



دانه ٢٥ عام تشبه فاطمه قصيره وممتلئة قليلاً ، فاشلة دراسياً والان تجلس في البيت بعد ان تعب والدها من كثره رسوبها في الثانويه العامه ، اخلاقها سيئة وفيها الكثير من خبث فاطمه ووالدتها ..




تصميم الغلاف الرسمي : كاردينيا73

تصميم قالب الصفحات الداخلية : حلا
تصميم الفواصل ووسام التفاعل المميز : كاردينيا73
تصميم البنر الاعلاني : بحر الندى


وسام التفاعل لقراء الروايه






روابط الفصول

الفصل الاول بالمشاركة التاليه
الفصل الثاني بنفس الصفحة
الفصلين الثالث و الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصلين السابع و الثامن
الفصلين التاسع و العاشر
الفصلين الحادي عشر و الثاني عشر
الفصلين الثالث عشر والرابع عشر
الفصلين الخامس عشر و السادس عشر
الفصلان السابع عشر و الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الواحد و العشرون
الفصل الثاني و العشرون
الفصل الثالث والعشرون
الفصل الرابع و العشرون
الفصل الخامس و العشرون
الفصل السادس والعشرون
الفصل السابع و العشرون

الفصل الثامن و العشرون

الفصل التاسع و العشرون

الفصل الثلاثون و الاخير







رابط تحميل الروايه كاملة ككتاب الكتروني
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




ندى تدى and noor elhuda like this.


التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 19-03-16 الساعة 03:52 PM
اسمي ناني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-15, 02:08 AM   #2

اسمي ناني

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية اسمي ناني

? العضوٌ??? » 198855
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 169
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » اسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الآول : عهد ثلاثي


الساعه الواحدة بعد منتصف الليل ، انه الربيع وللجو عذوبه جميله في هذا الوقت ، كان في منزل غابت عنه شمسه منذ ست سنوات ، ولكن لم يغب عن بال طفل صغير وعد صغير بريء قطعه لوالدته وهي تعلمه اياه وتحفظه كدرس لا يُنسى وهو أكبر ابنائها صحيح انه يقترب من الخامسه لكنه طفل ذكي ، هي تعرف ان ولادتها ستكون نهاية حياتها هكذا اخبرها احد الاطباء واجمعوا بعد ذلك ان لولادتها خطر كبير ، لا تعرف كيف سيكون حال اطفالها من بعدها ، وهذا الذي تحمله في بطنها ، لذا اوصت ابنها ذو الرابعه بوصايا تعرف انه سيتذكرها فهو مختلف جداً عن اقرانه بذكائه واهتمامه حتى بها هي .. انه رجلها الصغير وبطلها كما تخبره دوماً . .

فراس : فيصل فيصل اصحي قوووم بسرعه ..
فيصل : هااا فراس الله يخليك خلني نايم شويه بس واقوم للمدرسه ..
فراس : يا الخبل بكره عطله ،، قووم بسرعه يلا
فيصل : بكرا عطله ليش تقعدني .. بنام تكفي ..
فراس : قتلك قوم شي مهم ..
فز فيصل وبعيونه النوم للحين : ها فراس في شي فارس وين ..
فراس : فارس احسن منك بس قعدته بسرعه قعد ..
يلتفت فيصل ويرى فارس الصغير وكانت قد استيقظ ويقف خلف فراس واحدى قدمي بنطال بيجامته مرفوع لركبته والاخر يغطي قدمه للكعب ، فابتسم فيصل ..
فراس : يلا يلا قوم بسرعه لا يحس علينا ابوي ..
ينهض فيصل بسرعه ويلحق باخوته ، ويذهبون خلف المنزل عند الشجره الصغيره ..
فراس : هذه الشجره ماما زرعتها قبل ما تموت ، سمعوا احنا لازم نتواعد ونقسم قسم ، ويصير بينا عهد
فيصل : عهد شنو ؟؟!!
فراس : اننا ما نخون بعض ابداً ولا نخبي علي بعض شي وانه نكون صادقين دايما مع بعض ولو مهما صار
نوقف مع بعض وما نتفارق واننا نكون سند لبعض زي ما وعدت ماما اننا نكون ..
فارس : يعني ايش ؟
فراس : ماما قالت لي قبل ما تروح اننا لازم ما نتفارق أبداً ، وعلمتني انه لازم يكون بينا قسم وعهد ولازم نتذكره كل وقت وكل سنه حتى ما ننسى .. وماما زرعت هالشجره لنا
فيصل : يلا فراس علمنا وانا وفارس اكيد وراك بكل شي ..
فراس : كل سنه بنفس هاليوم والي هو ذكري وفاه ماما نجي عند شجره ماما ونتعاهد ونعيد العهد بينا .
يلا حطوا ايديكم فوق ايدي مد فراس يده يد طفل في العاشره من عمره ثم مد فيصل يده السمراء وبعدها اليد الصغيره .
فراس : قولوا وراي هذا القسم ضليت اكتبه طول الاسبوع الفات عشان نحفظه وكل سنه رح نردده ..

( نتعاهد نحن الثلاثه بحق حليب طاهر تشاركناه وبطن واحد حملنا لهذا العالم وبحق اخوتنا، اننا لن نخذل بعضنا البعض ، لن نكذب ، لن نسرق ، لن نخون ولن نفترق ابداً ، نقسم بالله العلي العظيم علي ذلك وما دون ذلك الا الموت )

بعد ٢٥ عام بنفس اليوم في السآعه الحاديه عشر ..
بصوت ثلاثي رجولي فخم يتردد القسم للمره الخامسه والعشرين ..

فراس يحتظن اخويه الاثنين بكلتا يديه لصدره ، بينما يتملص فيصل من يده بعد وقت قصير
فراس ترا شكلك حيل رومانسي هالليله ، ي خوي ترا فارس عزابي ميتحمل ههههههه

يتملص فارس هو الاخر من يد اخيه ويطلق ساقيه خلف فيصل الذي بسرعه بديهته توقع تصرف فارس واطلق ساقيه للريح وهو يطلق ضحكات عاليه ..

فراس : فارس خله تراه مهبول لاحس عقله شغل الشركه ، ميطلع خباله الا قدامنا ..

ما ان انتهي فراس من كلماته والا كان فارس يمسك فيصل من الخلف ويحمله بيديه ليلقيه بحوض السباحه وهو يضحك

فيصل : هههههههه ، انا اوريك الحوض بارد ، بس خلني اخلص كورس الكارتيه وبارتكب فيك جريمه شنعاء يندي لها الجبين .. وما ان التفت فارس وهو يضحك حتي لقى فراس وراه وهو يدفعه لحوض السباحه ..
فارس : اششششه بااارد بااارد ..
فيصل : هههههههه تستاهل والله ، وبنفس الوقت وبحركه سريعه خاطفه اظهرت مدى تطوره بلعب الكراتيه سحب فراس للحوض ارتفع الماء لاعلى كنافوره وهبط كرشاش من السماء .. وتناثر الماء حول الحديقه والكراسي ..
فيصل : هههه حشى مو رجال شاحنه طايحه بلماء ..

فارس : هههههههههه ، هاللحين هذا الي دافعت عنه ي فراس هههه
فراس : الله يخسك ي فصيل يالمهبول هلحين انا الي دافعت عنك تقوم تطيحني بحوض ، ي قزم
فارس : ههههههههههههههه ، بمنتصف الجبهه .

فيصل : هي انت وياه تراها كلها ١٠ سنتي الي بيني وبينك ي فراس و ٨ بيني وبين فارس .. لا تسون فيها عمالقه .
فراس وهو يطلع من الحوض ويسحب اخوانه واحد واحد : يلا يلا فكنا انت معاه .. بروح انام احسن لي وراي بكرا دراسة عميقه لمشروع هندسي كبير ..
فيصل بجديه : فراس ترا سكرتيرتك ماهي عاجبتني ..
فراس باستغراب : شتقصد ؟
فيصل وهو ينزع قميصه ويعصره لينشفه من الماء : قبل يومين بالشركه جاني مشروع كبير يحتاج انه يكون له مبني هندسي كبير ومعقد ، والي استغربته ان المشروع جا ملازم لتخطيط هندسي متكامل ومافيه ولا غلطه ومفصل انه يستوعب المشروع كامل ، وبعرض سعر لا يمكن لاحد انه يرفضه ، انا استغربت لان طريقة الرسم الهندسي تشبه طريقتك كثير وخاصه التصميم الي سويته لمشروع اللي تكنسل فجأه وانا مو مغفل انه تعدي علي هالموضوع ، وحطيت السالفه ببالي وقاعد استقصي عن الموضوع ..

فارس : يومين وبجيب لك آخر السالفه ومن له يد بالموضوع ..
فراس : ميحتاج انا كنت متوقع هالشي من فتره ومخليها علي راحتها الا ان اتأكد من الموضوع بنفسي ، بس شكلها طلعت غبيه او الي معاها اغبياء اخذوا تصميمي وعرضوه علي اخوي ، يعني ميعرفون انه فيصل ممكن يكشفهم بهالسهوله وانه متخفي عليه طريقتي هههه .. جابتها لنفسها والله ما حاب اقطع رزقها خاصه بعد ما عرفت انها تعيل اهلها بعد وفاه ابوها بس لهنا ما اقدر اخليها تكمل وامنها علي شغلي .. بشوف لها شغله ثانيه بعيده عني ،
فارس بنظره حب وفخر بأخيه يتقدم ويقترب منه ويقبل راسه ، ويتقدم من فيصل يضربه علي راسه : انت ميفوتك شي هههه كرمبو ..
فيصل : محقق كونان ، من دخلت انت الاستخبارات تجار المخدرات الحيتان صاروا شحاذين ههههه وتقول عني كرمبو ..
فراس : ههههه تصبحون علي خير ..
فيصل وفارس بصوت واحد : وانت من اهل الخير يا زيرو زيرو سفن ههههه

في صباح اليوم التالي

ينزل فراس من الدرج : صباح الخير ويرد الكل صباح النور يقدم علي راس والده ليقبله : صبحك الله بالخير يا الغالي
ابو فراس : صبحك الله بالنور يبه اقعد كل لك لقمه قبل ما تروح
فراس : اكيد يبه ما اقدر اطلع من غير فطور ما اركز .
فيصل : الوحيد الي بهالبيت ميعرف يفطر هو فارس تلاقيه هاللحين نازل علينا مثل هبوب الريح ولا بعد ماهو لابس قميصه ..
فاطمه زوجه فيصل وميساء زوجه فراس بصوت واطي : هههههه ..
ينزل فارس مثل ما توقع فيصل بسرعه ، حتي ازرار قميصه مفتوحه وتظهر خلف القميص فانيلته البيضاء الداخليه .
فيصل : مو قتلكم ..
فارس : صباح الخير ي جماعه وبسرعه يبوس راسه ابوه صبحك الله يالخير يبه ..
ابو فراس : وين رايح يبه ، افطر معنا
فارس : مقدر يبه مقدر ، وليد اتصل علي يقول القوا القبض ع تاجر المخدرات الي نتريا نصيده من سنه واحنا نتحرى عنه ..
فراس باهتمام : واخيراً روح لا تاخر
فارس وهو عند الباب : مع السلامه
ابو فراس : درب السلامه تركد بسواقه ..

ميساء : متي بنفتك من هالسموم الي ميخافون الله يبعونها يدمرون فيها الشباب ..
ابو فراس : صدقتي يا بنتي ..
فيصل : يالله تبون شي بروح الشركه . مع السلامه
الكل : الله معاك
فيصل وهو يفتح الباب ويتجمد فجأه وحين يرى فتاه ترفع يدها للتو لتطرق الباب وفي يدها تمسكه حقيبه متوسطه

تجمدت البنت وارتبكت ثم حدقت به بخوف وربكه بعدها احنت رأسها والقت بالسلام .
فيصل : وعليكم السلام ، نعم اختي تفضلي ..
البنت : لو سمحت هذا بيت أحمد الابراهيم
فيصل : نعم امري اختي ..
البنت وهي مرتبكه اكثر من قبل وقلبها بدا يخفق بشده ، وصدرها يعلو ويهبط تنظر لفيصل وتنزل عيونها الارض
حاولت أن تتكلم ولم تستطع ولم يظهر منها سوى شهقه خفيفه وبعدها دموع غزيره بللت وجنتيها ..
ارتعب فيصل وارتبكت فهو لا يعرف ماذا يفعل مع هذه الغريبه التي تبكي ، فجأه و يسمع صوت من خلفه طمن قلبه قليلاً .
فراس : فيصل شعندك واقف بلباب منو هالاخت ..
اوسع فيصل لفراس وهو يهز له كتفه دلاله علي انه مو فاهم شي ..
الفتاه لما رأت فراس يقترب ارتعبت اكثر وتراجعت للوراء وبصوت مخنوق : أبي أحمد الابراهيم ..
فراس باستغراب : تبين أبوي ؟ انتي منو ؟
رفعت عيونها له وهي تترجاه : اي الله يخليك خله يجيني هنا ..
فيصل : بروح انادي ابوي .. واختي تفضل داخل عند الحريم
البنت : لا لو سمحت ابي تناديلي احمد الابراهيم هنا ..
فراس باستغراب : فيصل ناد ابوي خل نشوف اخرتها .
فيصل دخل ونادى والده الذي كان يجلس على كرسي يقرأ الجريده بعد ان انهي افطاره
قام الوالد بعد ما اخبره فيصل انه هناك بنت تبكي بالخارج وتطلب رؤيته
خرج ابو فراس : خير يا بنتي امري ..
البنت وهي تنظر لابو فراس ودموعها تزيد وبقلبها : اي هو يشبه ابوي كثير ، سبحان الله ي يبا صدقت من قلت
رح تعرفينه لما تشوفينه .. رح تشوفين ابوك ..
بكت ووشهقت بالم : انا ... اااا ..
ابو فراس : انطقي يا بنيتي .. لا تبكين وتحيريني معك امري وش تبين ..
البنت : اناااا ... انا مها بنت سعود محمد الابراهيم .. قالتها وهي تتراجع للوراء وتحدق بابو فراس الذي هزته الصدمه
فيصل وفراس كانوا خلف والدهم ومن الصدمه التفتوا لبعضهم البعض باستغراب ..
ابو فراس استوعب الموضوع وتدراك الالم الي اعتصر قلبه وهو يشعر ان وراء هذه الدموع الرقيقه موت مفجع
وفتاه يتيمه مرعوبه لا تعرف احداً بهذه البلاد ..
ابو فراس : تعالي يا بنتي وهو يمد يديه اليها ، كان قد توقعها هي من عينيها المشابهتين لعينيه ولعيني والدها تماماً ..
ارتمت مها بين ذراعي عمها تبكي وتشهق وهو يدخلها للداخل .. بينما حمل فيصل حقيبتها وهو مذهول مما يحصل ..
فراس : ميساء ميساء ، جيبي لنا ماء ..
دخلت ميساء وهي تحمل صينيه بها اكواب ماء وانتبتها الدهشه وتسمرت مكانها وهي ترى فتاه بين احضان عمها
وفراس وفيصل واقفين والبنت لا يغطيها الا عباءه مهمله وانحسر غطاء شعرها عنها ..


اسمي ناني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-15, 02:34 AM   #3

اسمي ناني

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية اسمي ناني

? العضوٌ??? » 198855
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 169
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » اسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثاني : نزف الماضي

أحيان كثيرة في بعض المواقف لا نحتاج للقوه ، ولا نريدها قد تكون هي الخيار الاسوء في ذلك الوقت ، نعم بكيت بوجع كيف ولا وانا يتيمه مجدداً من الآب الذي كآن لي كل عالمي ، وعوض لي فقدان امي المبكر ..

كيف وهو الذي لم اخجل وانا اخبره سراً بوشوشة مرعوبه باذنه وهو بين اصحابه اني بلغت فابتسم ابتسامه حزينه قليلاً ، رُبما لانه لم يكن يعرف ماذا يفعل مع فتاه قد بلغت ؟ هذا عمل الآمهات ودورهن بهذا الوقت لتثقيف فتياتهن .
لكنه استأذن من أصحابه واخذ يدي فأحسست بالامان وابتسمت حينها لاني عرفت ان لا شيء مخيف في الآمر .

لم يكن يعرف ماذا يفعل ، كان قد تركني بالبيت بعد ان طمئنني واخبرني انه سيعود بعد دقائٍق قليله ثم عاد وهو يحمل بيده كتيبات تثقيفيه للفتيات بمرحله البلوغ كان قد استعان بها من مكتبه القريبه من منزلنا ، وبيده كيس به بعض الآشياء الخاصه . لا تعرف لما هذا الموقف هو أكثر المواقف التي تبكيها وترهق روحها ، رُبما لان قلقها وابتسامته الحزينه كآنت نقطه قد يكون بعدها ابتعادها عن عالمه وابتعاده عن عالمها بحكم انها اصبحت انثى ، ولكن كان ذلك ما جعلها أقرب بشكل أكبر ..

فتحت عينها من وسط دموعها والكلمات تتسلل من شفتيها الطريتين بشكل متقطع :
مها : قالي ان بس اشوفك رح أعرفك ، ( تشهق بالبكاء ) قالي يشبهني رح تعرفينه من عيونه ..
تغرق آكثر ببكاء حزين شجي حآرق ..

أبو فراس : إهدي ي بنيتي ، والله يرحم سعود ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ..

ميساء : تفضلي اشربي واهدي ..
مها : تحاول تشرب بين شهقاتها ، شكراً ..

لا تعرف لما بكائها هذه المره أحر من كل مره ، صحيح ان وحدتها وعذابها كان من أصعب ما مر عليها ، وابكاها مراً ان تبكي والدها لوحدها كآنها بمعزل عن العالم كله وكان العالم كله لا يأبه له .. ومن يعرفه ليبكي عليه ، مجرد أصحاب اتوا لتقديم التعازي وذهبوا في طريقهم ..

ربما لانها تبكيه هنا بين اهله واحبته ، بين من تمنى رائحتهم بحنين و حلم بدفء حديثهم مراراً وتكراراً ، لانهم كانوا مبلغ مشتهاه ، وكان مطلبه لقائهم .. ربما لان بكاءها له معني هنا فهي فتاه من مجتمع شرقي ذو شجون عريضه ومشاعر متأججه وحميمه العلاقات ساخنه كثيراً هُنا .. للبكاء معنى وللفرح معنى هنا أعمق ..

ابو فراس وقد مسح دموعه التي اهلكتها السنين وكان يعتقد انها جفت كبئر عقيم ، لكن سعود ابكاها وبحرقه .

فراس وفيصل كانوا واقفين بذهول وبتردد ما بين الذهاب للعمل وبين البقاء ومعرفه سر هذه الفتاه الابراهيميه الجديده عليهم وهذا السعود الذي سمعوا موته المبكر فقط ..
كيف من هو سعود هذا اذن ؟ ومن هذه الفتاه ؟ اليس التصاق اسمها باسم عائلتنا وشبهها الكبير يقول انها ابنه عم لنا ؟

ميساء مرتبكه ايضاً ونظراتها ما بين عمها والفتاه بحضنه وبين زوجها المذهول .. اما فاطمه كالعاده تنزل لتشرب الشاي معهم فقط كروتين وتعود مجدداً للنوم ، كانت ترقد بسريرها ولا تعرف اي شيء .

التفت ابو فراس لولديه المصعوقين : يبا روحوا دواماكم ، السالفه طويله ويبلها قعده وشرح و جمعه عائله ، وانتي يا ميساء جهزي لمها غرفه خليها تريح اللحين وخلي الخادمه تجهز لها شي تاكله .

استدار فراس وفيصل وانطلقا للعمل وبنفس كل منهما تساؤل ، عند الباب فيصل : فراس ، شالسالفه ماني فاهم شي ؟
فراس : ولا انا ، لكن السالفه ماهي هينه ، الله يستر ..

حضرت ميساء لمها غرفه او بالاحري فتحت لها غرفه صغيره كانت في الدور الارضي ، فيها دولاب صغير وسرير .
ميساء : السموحه منج ، الغرفه صغيره ودولابها صغير ، بس هاي اللي مرتبه الباقي مافيهم سرير
مها : لا عادي حبيبتي بالعكس حلوه ..
ميساء : يلا اذا تحبين تتسبحين هذا الحمام داخل الغرفه ، تسبحي شوي والخدامه تجيب لج الاكل اكلي لقمه وارتاحي ولو بغيتي شي لا تستحين انا بكون موجوده ، واسمي ميساء .
مها بابتسامه مرهقه : مشكوره ما قصرتي ..

خرجت ميساء وذهبت للمطبخ وهي قلقه جداً وتفكر بما حدث قبل قليل ، اما مها فتحت حقيبتها واخرجت بيجامه زرقاء ومنشفتها وملابسها الداخليه وادوات الاستحمام خاصتها ، اخذت المنشفة وادوات الاستحمام معاها فتحت شعرها ودخلت الحمام وفتحت الماء و بدا ينزل الماء الدافى يبلل وجهها وجسمها كله وهي تفكر بما ينتظرها ؟
كانت تحدث نفسها وشلال الماء يصب فوقها لعل يهدأ قليلاً من قلق روحها وخوفها وحزنها العظيم
ليش ابوي كان مصر ان لو صارله شي ارد للبلد على طول ؟ محد يعرفني ونظراتهم كانت استغراب ؟

انتهت مها من الاستحمام ثم لفت منشفتها على جسدها ، وخرجت للغرفه ، نشفت وارتدت بيجامتها بسرعه ثم جلست علي السرير وشعرها يقطر ماء ، فتذكرت والدها الحبيب وكم كان ينهرها عن ذلك الفعل ، ويسرع باخذ منشفه لينشف لها شعرها خوفاً عليها من المرض ، كانت احياناً تتعمد ذلك لتستمتع بحنانه اللامتناهي ..

قطع تفكيرها طرقات ناعمه على الباب
مها :تفضل ، انفتح الباب ودخلت خادمه معاها صينيه الاكل
مها : مشكوره ..
وضعت الخادمه الآكل فوق طاوله خشبيه صغيره بجانب السرير ثم خرجت ، نظرت مها للاكل ثم رمت بجسدها المثقل بالهموم فوق السرير .. فغطت بالنوم دون أن تشعر ..

في الخارج وتحديداً عند أحمد الابراهيم ( ابو فراس ) ..
كان قد دخل لغرفته وهو يفكر بما حدث ، هل ذهبت يا سعود ؟ هل فعلاً تركتنا دون ان ترانا كما وعدت والدنا من قبل ؟
يبدو اني اخطئت بحقك كثيراً يا سعود ؟ اي وعود هذه التي تحرم اخ من رؤيه اخيه .. لم يكن خطئك يستحق كل هذا ..
ربما لم يكن هو خطأ بالاساس ي أخي .. !
وهذه اليتيمه ، كم هي مسكينه ..!

دخلت لغرفته وكل هذه الافكار تلاحقه والمه يزيد وحسراته لا نهايه لها يشعر بالذنب لربما لذنب لم يقترفه .. !
أخرج ملف كبير مليء بالاوراق و قال لنفسه بصوت مسموع : هذا حق بنتك ي سعود ، ميضيع ان شاء الله وراسي يشم الهوا ، ي رب ساعدني على الي جاي ..


اسمي ناني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-15, 04:57 AM   #4

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك في وحي الاعضاء
نتمنى لك المتابعة الطيبة والنجاح في طرحك

ارجو منك المرور على هذا الموضوع للتعرف على قوانين القسم ومواضيع اخرى تفيدك

دليل الكتاب والكاتبات الجدد وقوانين قسم قصص من وحي الأعضاء

بالتوفيق


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 21-12-15, 01:08 PM   #5

جودي الحب

? العضوٌ??? » 98877
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » جودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك rotana
افتراضي

شكلها رواية حلوة ...بالانتظاااااااااااااااا� �ااااااااااار

جودي الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-15, 01:10 PM   #6

طارق صلى

? العضوٌ??? » 325837
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,527
?  نُقآطِيْ » طارق صلى has a reputation beyond reputeطارق صلى has a reputation beyond reputeطارق صلى has a reputation beyond reputeطارق صلى has a reputation beyond reputeطارق صلى has a reputation beyond reputeطارق صلى has a reputation beyond reputeطارق صلى has a reputation beyond reputeطارق صلى has a reputation beyond reputeطارق صلى has a reputation beyond reputeطارق صلى has a reputation beyond reputeطارق صلى has a reputation beyond repute
افتراضي

بداية موفقة ان شاء الله.........................فى انتظار الفصل القادم

طارق صلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-15, 08:10 PM   #7

اسمي ناني

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية اسمي ناني

? العضوٌ??? » 198855
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 169
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » اسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك في وحي الاعضاء
نتمنى لك المتابعة الطيبة والنجاح في طرحك

ارجو منك المرور على هذا الموضوع للتعرف على قوانين القسم ومواضيع اخرى تفيدك

دليل الكتاب والكاتبات الجدد وقوانين قسم قصص من وحي الأعضاء

بالتوفيق
كاردينيا ، شكرا عزيزتي لتشجعيك ومساعدتك
ممنونة الك


اسمي ناني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-15, 08:11 PM   #8

اسمي ناني

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية اسمي ناني

? العضوٌ??? » 198855
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 169
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » اسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودي الحب مشاهدة المشاركة
شكلها رواية حلوة ...بالانتظاااااااااااااااا� �ااااااااااار

اهلا حبيبتي يسعدني متابعتك ي قمر وان شاء الله الخميس انزل البارت الجاي


اسمي ناني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-15, 08:11 PM   #9

اسمي ناني

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية اسمي ناني

? العضوٌ??? » 198855
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 169
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » اسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond reputeاسمي ناني has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صلى مشاهدة المشاركة
بداية موفقة ان شاء الله.........................فى انتظار الفصل القادم

أهلاً بك وشكراً لمتابعتك وباذن الله الخميس انزل الفصل القادم ..


اسمي ناني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-15, 01:14 PM   #10

نادية 25

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 325684
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,717
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » نادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك dubi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بداية موفقة جدا حبي
مني مها
وليش ابوهة بعدهة عن عائلتهة
شششششششكرا حبي
واعتبريني من المتابعات انشالله


نادية 25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.