آخر 10 مشاركات
وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          96 - لحظات الجمر - مارجري هيلتون - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          ثرثرة أرواح متوجعه / للمتألقه ضمني بين الأهداب ، مكتملة (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كبرياء ورغبة - باربرا كارتلاند الدوائر الثلاث (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل]مُبعثر فيك ِ مالا الحـزن لايُشفى ، للكاتبة/ ايمان يوسف "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-15, 01:08 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 حبيتك من صغري وما توقعت بعد كل هالسنين تتغير الكاتبه / NoOoraAanY_09 ، سعوديه ، مكتمل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي
نقدم لكم باقه من الروايات الخليجيه ان شاء الله تعجبكم




ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 31-12-15 الساعة 01:32 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:09 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم هذي ثاني روايه احطها في الموقع وان شاءالله
القى تفاعل ومشاهدين كثير


ملاحظة مهمة : لا احلل من ينقل روايتي دون ذكر اسمي او ينسبها لنفسه

البارت الاول :-

الشخصيات :-
عائلة رنيم

أبو رنيم " خالد " : اب لبنت وحدة متزوج ثنتين رجل اعمال يشتغل في شركة عادية بس شغله يوجب عليه انه يسافر كل شهر وهذا الشي خلاه بعيد عن اهله ، بارد ، اناني ، عمره 50 سنة

أم رنيم " وفاء " : ام رنيم وزوجة خالد توفت بعد 5 سنوات من انجاب رنيم ب حادث سيارة طيبة و حنونة ، وعندها حب التملك وكانت تحب تقهر هدى عمرها كان وقت ما توفت 29 سنة

زوجة ابو رنيم " هدى " : كانت ملاك بس بعد موت ام رنيم " وفاء " تحولت ل شيطان ، غيورة ، انانية ، حقودة عمرها 46 سنة

رنيم : بنت جميلة بمعنى الكلمة حبوبة وطيبة محترمة والكل يحبها خجولة ومرحة وهادية وحيدة امها وابوها عمرها 21 سنة ( حنطية ، طولها عادي وجسمها رشيق ، عيونها وساع ورموشها كثيفه ، انفها سيف ، فمها صغير وردي ، شعرها اسود ناعم غزير )

—————————

عائلة محمد

ابو محمد " عبدالله " : اب حنون وطيب مو مقصر على ولده في شي ويحب يقعد معاه بس ما يقدر لأنه رجال اعمال كبير وبحكم عمله هو دايما مسافر عمره 50 سنة

ام محمد " سعاد " : ام قاسيه بس مع ذلك مدلعه ولدها والغيرة لاعبة فيها لدرجة انها ما تخلي زوجها يسافر الا وهي معاه تحب تسلي نفسها وتلعب بالفلوس عمرها 47 سنة

محمد : ولد مملوح يحب امه وابوه لكن ما يشوفهم الا في المناسبات بسبب شغل ابوه اغلب وقته قاعد عالنت من طفشه يكره بيته وحيد امه وابوه عمره 24 سنة ( اسمر ، طويل ، عريض ، شعره اسود ناعم ، عينه ناعسة وخشمه واقف زي السيف وفمه عادي )

—————————

عائلة حمد

ابو حمد " صالح " : ابو حنون وطيب ومو مقصر على عياله في شي لكنه حازم شوي يشتغل دكتور ويتمنى ولده يسير زيه ويحب زوجته وما يرفض لها طلب عمره 52 سنة

ام حمد " فوزية " : تفوقت على زوجها من ناحية الطيبة والحنان وتحب تكون قريبة من اولادها وما عمرها عصبت عليهم اوخاصمتهم
تحب زوجها وما ترضى على زعله عمرها 47 سنة

حمد : ولد مملوح يحب يفضفض للي قريبين منه ويتمنى يحقق حلم ابوه ويسير دكتور صديق محمد من ايام الثانوية ويحب يستهبل على اخته العنود عمره 24 سنة ( ابيض ، طويل ، عريض ، شعره wavy بني ، عينه بنية واسعه ، خشمه عادي وفمه واسع شوي )

العنود : بنت طيبة بس دفشة حبتين عكس شكلها الناعم والبريئ وهي صديقة رنيم من ايام المتوسط تحب تفضفض لرنيم وقلبها ابيض عمرها 21 سنة ( بيضاء ، قصيرة ، شعرها كيرلي بني ، عينها بنية صغار ، خشمها عادي وفمها صغير )

غسان : ولد عم حمد وعايش معاهم من صغره لأن اهله ماتو وهو صغير طيب وعنيد وما يسمع الا لكلام العنود مبتعث و عمره 25 سنة (برونزي ، طوله عادي ، معضل ، شعره بني ناعم وعيونه بنية واسعه ، بخشمه عادي ، وفمه واسع شوي)
______________________________

( قبل 19 سنة )
كانت هدى تنظف بيتها وخالد كان ياخذ شور في الحمام وقام جواله يهز لأن رسايل تجيه وهو عالصامت هدى حست ب فضول انها تشوف مين يرسل في ذا الوقت اخذت الجوال وقريت الرساله والدموع تطيح من عينها ... طلع خالد من الحمام وشاف منظرها وعرف على طول سبب وجهها المتقلب ودموعها الي تنزل

خالد باندفاع : هدى اسمعيني قبل لا تقولي اي شي

هدى رمت الجوال في الارض : وديني بيت اهلي

خالد مسك يدها : ما في روحة على ولا مكان اجلسي اقلك

هدى تصرخ : اترك يدي ... اقلك وديني بيت اهلي ما تفهم انت !

خالد : خلاص خلاص طيب هدي بالك بس

دخلت هدى غرفتها واخذت اغراضها في شنطة وطلعت مع خالد السيارة رايحين بيت اهلها

في السيارة :-

خالد : كنت راح اقلك

هدى : .............

خالد : انا احبها وابغى اتزوجها

هدى بصوت مرتجف : طيب وانا ؟

خالد : احبك انتي كمان بس ...... انا ابغى اطفال وانتي عارفه انك عقيمة

هدى نزلت راسها : ...............

بعد نص ساعه وصلت بيت اهلها ونزلت وهو ما نزل مستحي من اهلها ومو عارف يقولهم شي لو سألوه عن سبب جية هدى المفاجئة
ورجع على بيته وهو مو عارف ايش يسوي
وبعد مرور 3 اشهر قررت هدى ترجع بيتها بعد ما عرفت انه تزوج وحدة ثانيه بس كان مأكد لها انه ما تزوجها الا عشان يبغى اطفال وكان يوهمها انه لسا يحبها وانها هي الاساس وكذا ولهذا السبب قررت انها ترجع بس انصدمت اول م رجعت لأنها اكتشفت انو بيتها تغير 180 درجة وسار م كأنه بيتها

كانت وفاء تطالعلها من فوق لتحت بغرور : اوه انتي هدى ؟ ( وكانت تشير لها باصباعها بكل اشمئزاز )

هدى بحدة : ايوة وانتي مين حضرتك ؟

طلع خالد اول م سمع صوت هدى : انتي رجعتي ؟ ليش م قلتيلي ارجعك فاجئتيني

وفاء احتضنت يد خالد : انا زوجة وحبيبة خلودي

هدى بتولع من الغيرة : يعني سويتها يا خالد وجبتها بيتي !

وفاء بصوت عالي : نعم ! نعم ! نعم ! بيت مين ؟ بيتك انتي ؟ اولا هذا بيت خلودي وثانيا انا زوجته واكيد بيجيبني هنا ولا وين تبغينه يوديني ! يرميني في الشارع !

هدى بنظرة قرف وتأشر لها باشمئزاز : مو هو الشارع مكان الزبايل امثالك !

وفاء عصبت : لاااا حبيبتي حدك عاد اشوف لسانك سار طويل

خالد بمقاطعه يفارع : هههاااايي انتي وياها وين تحسبون نفسكم قاعدين ... انتو في بيت خالد ال.... وصوتكم م يعلى على صوتي فاهمين ولا عاد اشوفكم تتضاربون بذا الشكل قدامي والا والله كل وحدة م تلاقي نفسها الا في بيت اهلها ومعاها ورقة طلاقها

وفاء وهدى خافو : طيب

لحظة صمت ...

بعدها وفاء قامت تتدلع وتلعب بعقل خالد مسكته من ايده وحظنته وهي تقول بكل دلع : بس خلودي حبيبي معليش انا مقدر اعيش مع هذي يا اما تقسم البيت دور لها ودور لي
همست : انا من الحين ابي الدور الثاني
وكملت عادي : او تجيب لي بيت ثاني

خالد تنح وما عرف ايش يقول وقعد يفكر الين ما قرر انه يقسم البيت دور ل وفاء ودور ل هدى وطلع علم هدى الي كانت جالسه في الصالة تنتظر قراره ورجع مكتبه

هدى طالعت لوفاء بانتصار : يلا حبيبتي انزلي تحت مع الصراصير والحشرات مو قلتلك انا مكانك الزبالة !

وفاء ضحكت بسخرية : لا حبيبتي انتي الي تحت انا هذا الدور لي

هدى : نعععم ! اتوقع اني انا زوجته الاولى معناتها انا سكنت قبلك هنا و .....

قاطعتها وفاء : خـــلـــودي كيف تقسيم الادوار ؟

خالد الي طلع من مكتبه وقال ببرود : هدى الدور الي تحت و وفاء ذا الدور

هدى انصدمت ونزلت تحت بدون ولا كلمة وهي تسمع ضحكات وفاء العالية والي هدفها السخرية كانت مع مرور الايام تزداد سخرية وشماتة وفاء من هدى الي ما كانت تعرف ترد لها كيف وهي تشوفها قدام عينها تسرق زوجها منها كانت تحمل لها كل معاني الكره والحقد والغيرة في قلبها وتتمنى موتها اليوم قبل بكرة الين م تحقق حلمها ووصلها خبر موت وفاء في حادث سيارة كانت ع وشك تطير من الفرحه وهي تسمع الخبر من خالد الي كان يتكلم بعين دامعه ووجه اصفر وكأنه جسد بلا روح مع انها كانت فرحانة لموت وفاء بس كانت عارفه انو بنت وفاء "رنيم" راح تعيش عندهم وجاتها فكرة جهنمية انه تنتقم من الي سرقت زوجها خالد عن طريق رنيم لانو لااسف وفاء ماتت وهدى ما ارتاح قلبها

(في وقتنا هذا )

كانت هدى جالسه في غرفتها تطالع جنبها في سرير وتتمنى خالد القديم الي كان يحبها يرجع كانت هذي حالتها كل ليلة

دخلت رنيم

رنيم ببرائة : امي هدى

هدى جلست وطالعتلها بدون نفس وهي تتصنع الابتسامة : هلا حبيبتي رنيم

رنيم راحت وجلست عالسرير : عندي طلب

هدى ( اوهو من ذي البنت ) : عيوني لك ايش بغيتي ؟

رنيم بتردد واضح : م ما عن ..... عندك صور ... لماما ؟

هدى عصبت : خلاص امك ماتت وما عندي ولا صورة لها خير وش اسوي بصورها عندي ويلا اطلعي برا انا ابغى انام

رنيم : ...............

وطلعت راحت لغرفتها وجلست ع جوالها تحاكي صحبتها الي اسمها "العنود"

رنيم : ايوة هلا العنود كيفك

العنود : تمام انتي كيفك ؟ والله لك وحشة

رنيم : الحمدلله تمام والله انتي كمان

العنود : طيب ايش رايك نتقابل احس عندي سوالف كثير ابغى اقولها لك

رنيم : يب وانا زيك خلاص تعالي عندي البيت فاضي

العنود : لا والله مقدر ابوي مسافر واخوي دوبه طالع مع اصحابه م في احد يجيبني انتي تعالي عندي

رنيم : خلاص اوگ بس البس واجيگ

فتحت رنيم دولابها وطلعت لها بلوزة سودا مخططة بالابيض العريض وواسعه وخفيفة ومعاها بنطلون اسود سكيني وجزم سود وحطت كحل اسود وقلوس وردي خفيف وفتحت شعرها الاسود الطويل ودقت عالسواق لبست عبايتها وطلعت ولقيت محمد في الشارع لانه كان راجع من الصلاة طالعت فيه ولقيته يناظرها مبتسم بس نزل عينه ع طول ابتسمت بينها وبين نفسها وركبت السيارة وبعد 20 دقيقة وصلت بيت العنود

عند العنود :-

رتبت غرفتها الي كانت مقلوبة وراحت فتحت دولابها وطلعتلها بلوزة كحلي كمها كت وتنورة سودا سكيني لنص الساق و ربطت شعرها ذيل الحصان طلعت من غرفتها تنتظر رنيم واول م جات فتحت لها الباب سلمت عليها ودخلو الغرفه

رنيم تهوي نفسها بيدها : اه مررررة حر

العنود شغلت المكيف : وشغلنا المكيف لعيونك اقعدي بس

رنيم تفصخ عبايتها : ههههههههه طيب استني بس افصخ العباية

وقعدت بس م علقت عبايتها ورا الباب

رنيم تناظر في العنود ببؤس : نفسي اشوف شكل ماما والله نسيت كيف شكلها

العنود : طيب اسألي عجوز النار الي عندك يمكن فيه صورة من هنا ولا هنا

رنيم ضحكت ع لقب العنود لهدى : هههههههههه يوم قلتلها صرخت فيني وطردتني من غرفتها

العنود بسخرية : وشافت نفسها هالعجوز لها وجه تطردك كمان !

رنيم تنهدت : ادري انها تكرهني وما تطيقني بس اهم شي ما لها شغل فيني

العنود مسكتها من يدها توقفها : اقول امشي ندور لنا ع اكل احس اني جوعانة

رنيم : هههههههههه سبحان الله احساسك في وقته وانا جوعانة كمان

وطلعت رنيم تجري قبلها بس تفاجئت لمن لقيت حمد "اخو العنود" الي تنح فيها ومعد تحرك بس هي رجعت الغرفه بحركة سريعه والعنود استغربت بس لمن طلعت شافت حمد واقف مكانه ولساعه متنح وراحت تجري له

العنود بعصبية : حمد مو انت قلت لي انك طالع مع اصحابك ايش عندك رجعت ؟

حمد ضربها ع جبينها بخفه : مو شغلك جاي اخذ مفتاح البيت بعدين مين عندك ؟

العنود تكتفت : وانت ايش دخلك ؟

حمد : قولي بس مين عندك ؟ يلا عشان اطلع

العنود وهي راجعه الغرفة : صديقتي رنيم

ودخلت وهي تتأسف من رنيم

العنود : والله معليش م كنت ادري انه بيرجع

رنيم ابتسمت : لا عادي بس بيقعد ولا بيروح ؟

العنود : لا لا رايح بس جا اخذ شي وبيطلع

رنيم : اهها طيب

العنود سمعت صوت باب البيت انقفل : خلاص طلع امشي نروح الصاله

رنيم وقفت : اوكي

العنود بحماس : تراني مجهزة فيلم مرررة خطير ليا شهر محملته

رنيم : يوووه معناتها شفتيه بدوني

العنود ضربتها ع كتفها : يا تبن والله حرام عليك لسا ما شفته جالسة انتظرك تجين عندي عشان نتابعه سوا

رنيم : اقول بطلي حكي فاضي وروحي اشبكي الدي في دي في التلفزيون وانا بسوي اندومي

العنود بإحباط : اوف منك متى بس تتعلمي الطبخ محمد ما راح يعجبه حالك

رنيم وجهها حمر وضربت العنود ع راسها بخفه وراحت المطبخ كانت جالسه تحرك الاندومي وتفكر : ههممم يا ترى محمد ايش يحب ياكل ؟! (ضربت راسها بخفه وكملت) وبعد م خلصته طلعته وكانت عاملة معاه فوشار للفيلم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:10 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثآني :-

العنود : حطي الاكل عالكنب ما فيا حيل اقعد عالارض

رنيم : هههههههههه طيب يالعجوز

جلسو عالكنب ياكلون ويتفرجون الفيلم ووقتها رجع حمد البيت بس م انتبهو لصوت الباب لان الفيلم كان صوته عالي استغرب من الظلام وعرف انهم يتابعون فيلم وهو رايح ع غرفته مر بالصالة يبغى موية وشاف رنيم مركزة عالفيلم هي والعنود وفي نفس الوقت ياكلون تنح فيها وما عاد تحرك

حمد في نفسه : انا ايش فيني كل ما شفت ذي البنت كل م فيني يعجز عن الحركة ؟

جات لقطة رومنسية ورنيم حطيت يدها ع قلبها وهي تقول : اااهه تذكرت محمد
ومالت عالكنبة وهي تبتسم

العنود تضحك : بنت اعقلي تراه مو خقة لذي الدرجة

رنيم : والله اني كل ما اشوفه احس قلبي بيطلع من مكانه

حمد رجع ع غرفته بعد ما سمع الحوار البسيط الي كان بين رنيم والعنود وكان مصدوم وفرحان لأنه سمع رنيم تقول "حمد" وما انتبه انها قالت محمد بسبب صوت الفيلم

جلس ع سريره وهو مصدوم : معقولة رنيم تحبني ؟ طيب ليه العنود ما قالتلي ؟ لا لا يمكن سر بينهم ههههههههه طيب ليه انا فرحان لذي الدرجه ؟

انسدح ع سريره والابتسامة شاقه وجهه من السعادة

بعد ما انتهى الفيلم رنيم وقفت : العنود حبيبتي انا لازم ارجع البيت

العنود تطالع الساعه : لا لسا بدري اقعدي كمان

رنيم : بدري في عينك الساعه 1 الليل فين البدري

العنود تضحك : ههههههههه طيب خلاص استنيني هنا اجيب عبايتك

رنيم جلست : اوكي

طلعت العنود العباية : عجوز النار اتصلت ؟

رنيم : يب مرتين

العنود : وايش يعني تدق لبكرة هي ما لها دخل

رنيم : انتي اسكتي بس انا الي بآخذ تهزيئة مرتبة في البيت

العنود جلست جنبها : لا ي البقرة مو تقعدين ساكتة تطالعين فيها وهي تهزئك ردي عليها وشمقي في وجهها كذا بتبلع لسانها

رنيم : ما احب اتجادل معاها ذي كبيرة وفي حسبة امي انا بس م اعطيها وجه واروح لغرفتي

العنود : المهم

قطع كلامها صوت جوال رنيم الي كان يرن

رنيم ردت : الوو

هدى : ايوة وينك انتي ؟

رنيم : ذحين راجعه

وقفلت الخط

رنيم : اووف الله يعيني عليها

العنود تسلم ع رنيم : يلا اشوفك بعدين

رنيم : مع السلامة

وطلعت من البيت وراحت مع السواق وهي مو حاسة بالعين الي كانت تراقبها من الشباك

عند العنود :-
رجعت ع الصالة تشيل الدي في دي والمواعين ودتها عالمغسلة وجلست تنظفها

طلع لها حمد من غرفته

حمد : رنيم تروح مع سواق ؟

العنود : اللقافه زادت فيك ترا ... وايش فيها لو راحت ؟

حمد : ما تخاف لحالها كان كلمتيني انا اوديها عالاقل مو مع غريب

العنود مسحت يدها وراحت وقفت قدام حمد وهي تطالعه بشك : انت ايش عندك مع رنيم ؟ فجأة تبا تساعد !

حمد وهو طالع من البيت : ها لا ولاشي

وراحت عنود غرفتها شغلت المكيف وقفلت النور وانسدحت على سريرها تحاول تنام

عند رنيم :-

اول م طلعت من سيارة السواق كانت تتلفت في الشارع تدور محمد الي كان في سيارته يضحك ع شكلها وعارف انها تدوره دق بوري وهي لفت تجاه السيارة وشافته وجلست تضحك ودخلت البيت والابتسامة مرسومة ع شفايفها

طلعت الدرج ولقيت هدى واقفة قدامها

هدى بعصبية : وين رحتي وليش م قلتيلي ؟

رنيم : عند العنود ومو لازم

هدى مسكت اعصابها واصطنعت الابتسامة وهي تمسح ع شعر رنيم الاسود الناعم : لا حبيبتي بس خوفتيني عليك

رنيم طالعت فيها ببرود ورجعت غرفتها وهدى نفس الشي

هدى جلست ع سريرها : الله ياخذها شبه امها في كل شي عساها الموت ان شاءالله

وتذكرت وقت م كانت تنتظر رنيم وسمعت صوت سيارة السواق وطلعت الشباك تشوفها وانصدمت يوم شافتها تدور ع احد ومحمد دق لها البوري وجلست تضحك : معقولة تحبه !

عند حمد :

كان قاعد في استراحة مع اصحابه الي كانو كلهم مندمجين سوا ويتكلمون الا هو كان مسرح

سعود (صاحب حمد) : يا ولد اشبك مسرح ؟ ايش عندك ؟

محمد غمز : الي ماخذ عقلك يتهنا به ( صادف انه يكون محمد حب رنيم والي يبادلها نفس الحب انه صاحب حمد القريب منه جدا )

حمد وقف : محمد امشي معاي عند المسبح

محمد وقف معاه : يلا سرينا

وراحو ناحية المسبح وبقية الشباب كملو حكيهم

حمد : ايش سار على اهلك ؟

محمد بقلق : لسا ما ردو على مكالماتي

حمد : ما جربت تتصل عالفندق ؟

محمد : الا بس قالولي انهم سوو تشيك اوت

حمد : انت لا توتر نفسك عالفاضي اكيد راح يدقون عليك ويطمنونك ما تفتكر العام سار نفس الشي

محمد بانفعال : بس هذي المرة غير اهلي تزاعلو هناك اول مرة تسير في الحياة

حمد : طيب هدي انت ان شاءالله خير

محمد تنهد : ........... الا انت ايش عندك ؟

حمد باستغراب وهو يضحك : ايش عندي ؟

محمد : من يوم ما دخلنا وانت مسرح ومو معانا مو من عوايدك تكون كذا

حمد يضحك بقلق : هههههههه لا يعني عارف انا ما نمت وكذا هههههههههههه يعني عشان كذا اسرح كثير ومو معاكم (يتثاوب) اااخخ نعسساان

محمد تربع في الارض : يلا حكيني تراني قاعدلك الليلة وماني رايح الا بعد ما تقولي السالفه

حمد جلس معاه : ههههههههههه طيب بما انك مصصِر

محمد : يلا ابدأ بس

حمد : امممم مو عارف من فين ابدأ ... في بنت احبها

محمد شهق : احححححللللللففففف يعني بتتزوجها ؟؟!!!

حمد ضربه ع راسه : بطل هبالة بعدين مين جاب طاري الزواج ؟

محمد : يا اهبل مو انت تحبها ؟ خلاص اتزوجها اجل

حمد : خليني اتجهز نفسيا وماديا ذيك الساعه اروح اخطبها

محمد : اتجهز بسرعه حمستني ياخي ... المهم كمل سالفتك

حمد : انا حبيتها من سوالف اختي دايم تحكي عنها وباين عليها انه بنت طيبة

محمد : يعني هي صحبة اختك ؟

حمد : يب صحبة اختي ... المهم اليوم اول مرة شفتها

محمد : ها كيف ؟؟!!!

حمد ابتسم : بصراحة كلمة حلوة قليلة في حقها

محمد بصوت عالي ووقف : لااا خلاص انا اخطبها لك ولا يهمك من بكرة تلقاني سابقك لبيتها

حمد يجلسه : يا حيوان اعقل وخليني اكمل

محمد يضحك : هههههههههه طيب كمل

حمد يحاول م يبين ابتسامته : واليوم بعد م طلعت المسجد ورجعت لقيتها في الصاله مع اختي بس محد انتبه لي

محمد مرككز : اييوةة !!!

حمد والابتسامة شاقه وجهه : جات لقطة رومنسيه في الفلم وهي حطت يدها ع قلبها وقالت افتكرت حمد واختي قالتلها تراه مو خقه لذي الدرجه وهي ردت انو كل ما تشوفني قلبها يكون ع وشك يطلع من مكانه

محمد ابتسم : يا حركات عاد محظوظ اتأكدت انها تحبك هههههههههه ... انا زيك كمان

حمد مو مستوعب : كيف زيي ؟ اووه عندك بنت تحبها كمان ؟

محمد يضحك : هههههههههه (وهز راسه بنعم)

حمد يدقه : يلا يلا حكيني

محمد : اممم البنت الي احبها هي بنت جيراننا انا وهي كنا دايما سوا واحنا صغار وكل م اشوفها في الشارع احس قلبي يتجنن من كثر سرعة نبضاته ... بس مو متأكد اذا هي تحبني ولا لا

حمد : امم طيب ما تلاحظ من تصرفاتها ؟

محمد : الاحظ اييه انا م اشوفها الا في الشارع بس ...

حمد تحمس : بس اييه ؟

محمد : لمن كنت انا في الثانوي هي كانت في صف اولى متوسط كانت لسا ما تغطي وقلتلها اني احبها وهي قالتلي انو هي كمان

حمد ضربه ع راسه : طيب يا اهبل اهو عندك الرد هي برضو تحبك

محمد : تتوقع لسا تحبني ؟

حمد : اكيد يا الثور لا تحكم من راسك انت كمان هي قالتلك ردها وخلاص

محمد : ايوة صح ما قلتلي اسم الحب حقك !

حمد يضحك : هههههههههههههه ليش اقولك ؟

محمد بترجي : هيا هيا قولي اللقافه بدأت شغلها

حمد : نقول سوا ؟

محمد : طيب

1
2
3

محمد وحمد في وقت واحد : رنيم ... !!!!

وقامو يضحكون وهم يرددون سبحان الله نفس الاسم ... وما درو انها نفس الشخص

ورجعو جلسو لبقية الشباب وبعد ساعتين كل الشباب رجعو لبيوتهم


انتهى البارت اتمنى يكون عجبكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:10 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث :-

وقف محمد قدام باب بيتهم وهو يتنهد بضيق
يكره بيتهم ما يطيقه المكان موحش ويضايق هادي وفاضي ما فيه احد غيره وما يسمع فيه غير صوت انفاسه ... دخل بيته وهو يلعب بشعره الناعم

محمد : اممم شعري طول ! يبغالي اقصه بكرة

راح لطريق غرفته بس وقف قدام غرفة امه وابوه ... اشتاق لهم ما شافهم لمدة 8 شهور لدرجة انه قضى العيد لوحده راح غرفته اخذ مخدته وغير ملابسه وراح غرفة امه وابوه ونام على سريرهم

عند العنود :-

كانت سادحة على سريرها تناظر السقف فجأة دق تلفون بيتهم قامت من سريرها وطلعت للصاله ترد عالتلفون

العنود بصوت نعسان : الوو

غسان بسعادة : الععنوودد !!

العنود باستغراب : ايوة مين معاي ؟

غسان بحزن : ما عرفتيني ؟!

العنود تستوعب : .......... (صرخت) غسسان

غسان رجعت سعادته : الحمدلله عرفتيني

العنود بسعادة : وينك من زمان ما تتصل والله من زمان عنك فجأة قطعت كذا يا ويلك لو عدتها

غسان يضحك : هههههههه والله معليش بس ذحين فترة اختبارات عندنا وانشغلت مرة

العنود : يلا عقبال ما تنجح وترجعلنا ان شاءالله

غسان : امين .... الا وين عمي وعمتي وحمد ؟

العنود جلست عالكنب : اممم بابا في المستشفى وماما دووبها نامت وحمد طلع مع اصحابه

غسان بخوف : عمي صالح مريض ؟ ليه محد اتصل عليا يقول لي ؟

العنود تضحك : اهبل انت ؟ بابا دكتور شكلك نسيت يالشايب

غسان يضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههه يوووه نسيت تصدقين

العنود : هذا وانت عايش معانا طول عمرك نسيت الحمدلله ما نسيتني انا كمان

غسان ب نبرة حب : عاد الا انتي ما اقدر انساك

العنود استغربت من نبرته : ههههههههههه احم احم ايوة اصلا ي ويلك ... اوه شكله حمد جا

غسان بصوت م ينسمع : اشتقت لك

العنود ما سمعته تمام : ههاا ؟ ايش قلت ؟

غسان ارتبك : ها لا لا ما قلت شي اعطيني حمد بس اسلم عليه عالسريع لانو لازم اقفل ذحين

العنود : طيب

العنود في نفسها : اامم معقولة غسان قال انه اشتاق لي ؟ لا لا مستحيل شكلي كنت اتخيل
او سمعته غلط

وراحت تعطي حمد التلفون الي اخذ التلفون منها بسرعه

حمد وهو يضحك : ها كيفك انت وحبيبتك ؟

غسان عصب : حممد كم مرة انا قايل لك اني رفضتها و كمان انا مو من ذا النوع ... لا تقولي انو العنود واقفه جنبك ؟

حمد باستغراب : ايوة جنبي ليش ؟

العنود بصدمة : غسان عنده حبيبة ؟

غسان يصرخ عشان تسمعه : لا لا ايش حبيبة مستحيل اصلا ياخخي لا تفهمين غلط الله يسعدك

العنود سمعته بس ما زالت معصبة ومصدومة : ااااهههه غغغبببيييي

وداست على رجل حمد بالقووة وراحت تجري لغرفتها وقفلت الباب بقوة وراها

حمد يصرخ : اااخخ رجلي ياخي انا ايش سويت حرام عليكي انا اوريك حسابك بعدين ... كلو منك ي غسان رجلي اندعست والسبب انت

غسان يصرخ : ياخي انت كمان اهبل ليش تقول كذا قدامها اووفف فهمت غلط اكيد وتحسب عندي حبيبة هيا انا كيف افهمها السالفه !!!

حمد باستغراب : وليش تفهمها م يحتاج تقلها زوجتك هي !!! ولا لا يكون عايشين قصة حب من ورايا

غسان ارتبك : لا لا الله يهديك انت كمان ايش قصة حب بس ... يعني عشان انا م احب احد يفهمني غلط وبس

حمد يضحك : ههههههههه خلاص حاول تعجل بالرجعه عشان تفهمها

غسان : ان شاءالله ... بزيد كرفي بسببك المهم لازم اقفل يلا اكلمك بعدين وتراني راجع بعد شهر

حمد : طيب يلا سلاام

وقفل التلفون وراح لغرفة العنود وفتح الباب وانصدم لمن شافها تبكي

حمد جلس جنبها وقال بخوف : العنود حبيبتي ايش فيك تبكين ؟! تعبانة ؟ احد مضايقك ؟

العنود وهي لسا تبكي : ................

حمد يمسح على شعرها : لو انا السبب والله م كان قصدي اصرخ عليك بس عشان عورتيني

العنود مستمرة في بكاها : ............

حمد : ولمن قلت انا اوريك شغلك تعرفيني بس كلام ولا اسوي شي ها شوفيني قاعد اعتذر لك وابرر موقفي كمان

العنود مسحت دموعها وقالت ببرائة : منجد غسان عنده حبيبة ؟!

حمد : اففا كل هالدموع عشان غسان ؟!

العنود : يعني م تعرف اني احبه ؟!

حمد : هههههههه الا باين من تصرفاتك وبعدين هو م عنده حبيبة غسان مو راعي هالحركات

العنود : طيب ليه قلتله كيفك وكيف حال حبيبتك ؟

حمد : ههههههههههه ي بقرة في بنت امريكية اول اعترفت ل غسان انها تحبه وهو ببساطة رفضها وانا مسكت السالفه عليه

العنود اقتنعت وحست نفسها غبيه لانها بكت بدون داعي : اههاا ... ط طيب م قال لك متى بيرجع ؟

حمد وقف : الا قال بعد شهر راجع

العنود وقفت وقالت بسعاده : قل قسسمم !!!

حمد ضربها بخفة على جبينها : اكذب عليك يعني ؟!

وراح غرفته

اما العنود م كانت متوقعه ابدا انه غسان يبادلها الحب لانها اعترفت له اكثر من مرة وهو بين لها في كل المرات انه م يحبها لكنه كان كل يوم يزيد حبه لها بس م يعرف كيف يبين لها او كيف يمتلك الجرأة انه يقلها وكان بس ينتظر يخلص دراسه عشان يتوظف ويخطبها بس في نفس الوقت كان خايف من رد عمه الي يعتبره مثل ابوه

عند رنيم :-

دخلت غرفتها بعد ما سمعت كلام هدى وهي تقول " تشبه امها في كل شي عساها الموت "

ابتسمت وعينها دمعت وهي تقول : ههمم اشببه ماما

جلست في ركن غرفتها وهي لامة نفسها على بعضهها وهي تحاول تتصل على ابوها الي لها 3 اشهر م شافته : بابا رد الله يخليك ... اشتقت اسمع صوتك الله يخليك رد بس على هالاتصال

فتح الخط وسمعت احد يقول : الوو

وقفت وهي بتتشقق من الفرح : بـــابـــا !!!!!

السكرتير : اسف بس ابوك مشغول عنده اجتماع وما يقدر يرد

رنيم نزلت دموعها وقالت بصوت مرتجف : اههاا طيب

وقفلت الخط ويدها ترتجف ورجعت جلست على ارض غرفتها الباردة ولمت نفسهها وهي تبكي : ماما راحت وتركتني مع هذي الي تتمنى موتي اليوم قبل بكرة وبابا ولا يسأل في احوالي اااااههه الله يعين

ونامت وهي على هذا الوضع

صحيت على صوت تلفون بيتهم وهو يدق قامت رنيم وردت

رنيم بصوت تعبان : الوو

محمد بتردد : ايوة السلام عليكم

رنيم بنفس الطريقه : وعليكم السلام ... مين ؟!

محمد : انا محمد

رنيم صحصحت : ههاا ؟! محمد

محمد يضحك لأنه باين من صوتها انها تفاجئت : هههههههههههههه ايوة محمد انتي رنيم صح ؟

رنيم فرحت انه عرفها وفي نفس الوقت استحت : اييوة

محمد ابتسم ب فرح : كيفك ؟!

رنيم بتتقطع من الفرح : الحمدلله...انت كيفك ؟

محمد : الحمدلله تمام

* لحظة صمت *

رنيم : خالة سعاد ما رجعت ؟

محمد بحزن : لا والله اتصلت عليهم اكثر من مرة ولا ردو علي

رنيم : لا تخاف ان شاءالله يتصلون عليك وتتطمن عليهم

محمد : ان شاءالله و عمي خالد كيفه ؟

رنيم بصوت مرتجف : امس اتصلت عليه بس كان مشغول وسكرتيره رد علي

محمد حس انها بتبكي من صوتها : ههههههههههه ما عليه لا تزعلي نفسك اهلنا ساحبين علينا ذي الفترة

رنيم ابتسمت لأنه عرفت انه يبغى يخفف عنها : هههههههههههه متفقين شكلهم

هدى طلعت من غرفتها وشافت رنيم تتكلم عالجوال : تكلمين مين حبيبتي ؟

رنيم طالعت فيها ببرود وابتسمت : ......

محمد سمع صوت هدى : اوه هذي خالتي هدى ؟ ممكن تعطيني هي ابغى اكلمها ضروري

رنيم : اوك

واعطت التلفون ل هدى وراحت غرفتها

هدى باستغراب : الوو مين معايا ؟

محمد : انا محمد

هدى زاد استغرابها : محمد مين ؟

محمد : امم ولد جيرانكم ... ولد سعاد

هدى : ااههاا كيفك يا ولدي ان شاءالله بخير ؟

محمد : الحمدلله تمام انا بس اتصلت اسألك اذا امي مكلمتك من فترة او تعرفين وينها او متى راجعين لأني ليا فترة اتصل عليهم ومو قادر اوصل لهم

هدى : ايوة كلمتها الاسبوع الي فات

محمد ب فرح : مممنننجججددد ؟ كيفها ومتى راجعه ؟

هدى : لا الحمدلله هي بخير واتصالحت مع ابوك بس ما قالت لي متى راجعه

محمد ارتاح : ااههه الحمدلله تسلمي يا خالة طمنتيني عليهم

هدى : الله يسلمك

محمد : يلا عن اذنك لازم اقفل

هدى : طيب مع السلامة

وقفلت الخط وهي تطالع لغرفة رنيم وقالت بنبرة عصبية : شكلها ناوية تاخذ عقل الولد زي ما اخذت امها عقل خالد ما كذبت يوم قلت انها شبه امها في كل شي

اتصلت ع واحد : من بكرة تبدأ فاهم !!!

........ : اوكي بس زي ما اتفقنا مو بلاش

هدى : فلوسك في الطريق

......... : ههههههه تعجببيييننيي

وقفل الخط

عند محمد :-

محمد اتصل على حمد الي ما رد عليه لأنه كان نايم فقرر يرسل له رسالة ومضمونها :-

حمد ابششرك كلمت خالتي هدى وقالت انه امي مكلمتها الاسبوع الي فات وانهم طيبين واتصالحو كمان والله انها ريحتني وانا الي كنت خايف ومتوتر

وطلع من البيت رايح عالمسجد يصلي صلاة الظهر وهو ماشي في الشارع صدم في واحد بالغلط واعتذر منه بس الولد ما قبل اعتذاره وكان باين من طريقة كلام ولبس الولد انه راعي مشاكل وما راح يمشي هالسالفة

محمد : ياخخي اعتذرنا منك ما تفهم !!!

الولد : ههيي ههيي مين انت عشان تكلمني بهذي الطريقة ؟!

محمد عصب : اقول وخر عن وجهي مو فايق لك ابا اروح اصلي

الولد : ااففاا جبان لذي الدرجه !!! م عندك عذر غير الصلاة

محمد مسكه من ياقة قميصه : قلتلك وخر حمماارر ولا ححمماارر ما تففههممم !!!!


انتهى البارت اتمنى يكون عجبكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:12 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت الرابع :-

تدخلو ثلاثة شباب يفارعون بينهم وقدرو عليهم
بعد م راح الولد كملو الشباب طريقهم مع محمد للمسجد صلو معاه واتعرفو عليه واخذو ارقام بعض ( تركي - ياسر - باسل ) هذي كانت اسمائهم ... المهم بعد م خلصت الصلاة رجع محمد على بيته والشباب كملو طريقهم

تركي : شكله اجتماعي

تركي كان طويل واسمر ومعضل وحلقه كله سلاسل وملامحه حادة عينه وفمه صغار وخشمه كبير واقف

ياسر و باسل اخوان توأم لكن ما يشبهون بعضهم

باسل نفس طول ياسر واسمر عريض شوي شعره بني غامق كيرلي وملامحه كلها كبيرة

ياسر طوله عادي وابيض نحيف شعره اسود ناعم وملامحه كلها صغيرة

مع انهم كانو اخوان توأم بس ما كان اي احد يقدر يميز انهم اخوان بسبب الاختلاف الشاسع في الملامح

ياسر : ااممم حنبدأ من ذحين

تركي يضحك : واشبك مستعجل كذا لسا الوقت طوويييل قدامنا

باسل : ههههههههه م تعرف ياسر يعني ؟ طول عمره مستعجل

ياسر : بس تصدقون شكل الولد كويس وطيب وعلى نياته

باسل : وعشان كذا بناخذ مهلنا لأنه من شخصيته الهبلة حنقدر نغيره بسرعه

تركي : ياسر اتعلم من اخوك الشيطان شايف تفكيره كيف جابها صح

باسل : احم احم اصلا طول عمري كذا

ياسر طالع فيهم بسخرية وكمل مشيه وباسل وتركي لحقوه وكان باين من تصرف ياسر انه الي بيسويه اخوه وتركي مو عاجبه بس قرر يقتنع فيه عشان السالفه فيها فلوس

عند حمد :-

صحي على صوت منبه جواله قفله وقام توضى وصلى الفجر والظهر وبعد م خلص صلاته فتح جواله وشاف رسالة محمد وابتسم لأنه كان عارف انه محمد مبسوط وبيتشقق من الوناسة وفي نفس الوقت حزن عليه لأن اهله طول الوقت بعيدين عنه ومو مهتمين فيه مع انه ولدهم الوحيد فقرر يتصل عليه ويعزمه في بيته ينام عنده

محمد كان سادح في كنب بيتهم يقلب في التلفزيون وانتبه لصوت جواله الي كان يرن فوق الطاوله قام واخذه بعد م شاف ان المتصل هو حمد

محمد : الوو

حمد : هلا والله

محمد : كيفك ؟

حمد : تمام وانت ؟

محمد : مرتااحح

حمد : هههههههه ايوة شفت رسالتك وقسم اني فرحت معاك

محمد يضحك : ههههههههههههه اششكك

حمد : تبن وقسم ... ايش رايك تجي اليوم عندي ؟!

محمد : مو قبل كم يوم جيتك ؟ اخاف اضايق اهلك

حمد : لا والله عادي بس ذي المرة ابغاك تنام عندي

محمد : كممان ! طيب كلمت امك وابوك وقلتلهم ولا من راسك تعزمني ؟

حمد : هههههههههههه لا اصلا اكيد بيوافقون وبعدين يلا تعال لا تسويلي حركات يعني اني الثقيل المحترم

محمد : ولا يهممك بعد نص ساعه تلقاني عند باب بيتكم ب شنط ملابس

حمد : ههههههههه يلا استناك

وقفل الخط

وقام محمد لبس ملابسه وجهز اغراضه وراح ع بيت حمد الي الحرب كانت قايمة فيه

في بيت حمد :-

العنود : حححمممممددد من جدك عازم محمد ؟

حمد : ايوة فيها شي ؟!!

العنود متجننة : ولييه اليوم بالذات ؟؟

حمد يضحك : ههههههههه اشبك انتي اتجننتي ؟؟!!!

العنود جلست : لللاااااا انا قبل شوية عزمت صحبتي عندي

حمد بجدية : صحبتك مين ؟ لا تقولين ...

قاطعته العنود : ومين غيرها اكيد رننييممم

حممد عصصب : يا ربييه وقتك غلط تدرين م اقدر اعتذر من الولد فششلة

العنود معصبة : وانا زيك كمان اااااووووههه وتراها بتنام عندي كمان بطلعة الروح وافقت م اقدر اقلها خلاص لا تجين

حمد بعدم تصديق : كممان ! محمد بينام عندي كمان

العنود تضحك : ههههههههههه يا حبيبي جبنا العيد

حمد جاته فكرة : لا لا اسمعي لمن تجيك رنيم اقعدو في الغرفه ولا تطلعون وخلاص

العنود م عجبها الحال : لا بالله ! بنطلع اكيد سجن هو ! بعدين وقت م يجي بابا م بتقدر تطلع هي عشان كذا بنستغل الوقت الي يكون بابا مو موجود فيه

حمد باستغراب : وانا فين رحت ؟ ولا رنيم تكشف علي ؟

العنود بتوتر : هيههيههي اصلا كنت احسبك بتنام عند احد من اصحابك وقلتلها انك م بتكون موجود

حمد عصب : الععنننوووودد وكممان سرتي تطلعين كلام من راسك !!!!!

العنود بعناد : والله عاد بكيفي اقول الي ابغاه

حمد عصب اكثر : اقول تراك .........

قطع كلامه صوت جرس الباب

العنود نزلت : هذي رنيم اكيد

حمد مسكها من يدها : اقول اطلعي انا بفتح الباب تخيلي يكون محمد ويشوفك

ونزل حمد يفتح الباب بس قبل لا يفتحه نزلت العنود بسرعه ودخلت حمد المجلس

العنود تهمس : هذي رنيم كويس انك م فتحت الباب بغيت تسود وجهي قدامها المهم لا تشوفك

وطلعت من المجلس فتحت باب البيت لرنيم ودخلتها عالمدخل تعلق عبايتها وباب المجلس يفتح عالمدخل ع طول

حمد يهمس : ههاااي لحظة هذي ايش يدريها انه رنيم الي عند الباب !!!!!!!!!

وطلع ع اساس يسألها وشاف رنيم الي كانت معطيته ظهرها بس اخته شافته وسارت تأشر لها بعيونه انه يرجع على المجلس قام رجع بسرعه

حمد في نفسه : هه شفتها للمرة الثانيه

وابتسم وهو يضرب نفسه بخفة

وبعد 5 دقايق دقت العنود ع حمد بس رنة وقفلت وهو فهم من الرنة انهم دخلو الغرفه واول م طلع دق جواله وكان محمد وراح يفتح له الباب

محمد ابتسم : ههلاا والله كيفك ؟؟!

حمد يسحبه : ادخل بس امشي نروح الغرفه

محمد باستغراب : طيب وش فيك مستعجل ؟

حمد مستعجل : امشي بس وانا اقلك

وراحو الغرفه

محمد بحماس : ها ايش عندك يلا قول !!!

حمد : اختي الهبلة نادت صحبتها تبات عندها في نفس الوقت الي ناديتك فيه

محمد وقف : يوووه وليه م قلت برجع البيت خلاص

حمد يسحبه يرجعه مكانه : والله منت برايح مكان عادي ياخي احنا هنا وهم في غرفتهم وبعدين انا حلفت عليك وماني بصايم 3 ايام عشان وجهك

محمد رجع جلس وهو يضحك : هههههههههه طيب خلاص بس لو اشوفك تحلف على اشياء هبلة وربي يا حمد

حمد ب طاعه : طيب يا امي اول مرة واخر مرة خلاص

محمد افتكر : الا ما قلتلي صحبتها ذي هي رنيم صح ؟!

حمد انفجع : اهب عليك كيف عرفت ؟!

محمد يضحك : يا حركات حبيبة القلب جات .... مدري حسيت عشان احساس الامومة الي عندي

حمد ما قدر يمسك ضحكته وسار يضحك بصوت عالي وهو يقول : الله يرجك يا شيخ

محمد يسكته : ااوووشش البنات بيسمعونك

حمد سكت على طول : يووه صح بركة ذكرتني

عند البنات :-

رنيم انتبهت لصوت ضحكة حمد : مين ذا الي يضحك ؟

العنود انحشرت : ههههههههه مو سامعه شي

رنيم تطالع رنيم ب شك : حمد موجود ؟!

العنود ما قدرت تكذب : ااايييوووةةة

رنيم شههقت : مو قلتيلي انه رايح ؟!

العنود : في الليل بيروح مو ذحين بس انا منبهته لا يطلع يعني لا تخافين وخذي راحتك

رنيم تضحك : ههههههههه اهم شي وجهك مقلوب الوان

العنود متفشلة : كله منك طيرتي قلبي قلت ذحين البنت بتروح ولا عاد ترجع

رنيم حظنتها باستهبال وهي تطبطب على راسها : يا قلبي عاللي تبغاني

العنود تطالع فيها : انقلعي

رنيم وخرت وهي تضحك : بعدين لا تخافين بأنشب لك اليوم ماني رايحه ها عاجبك كذا

العنود بغرور : اصلا ما بتنبسطين الا عندي ولا تحبين تتأملين وجه عجوز النار الي عندك

رنيم اندمجت وقالت باشمئزاز : من زين وجهها عاد كأنه قدر رز

العنود تفجرت ضحك : هههههههههههههههههه
حسبي الله عليك ههههههههههههههههههههههههه هههههه
حشاتك اليييمممهه بالذات اذا اندمجتي

رنيم تضحك مع العنود : ههههههههههههه عاد ايش اسوي طلعت لوحدها

العنود : كثري منها بالله

رنيم افتكرت : تعرفين ايش لقيت ؟؟!!

العنود تحممست : ايش ايش ايش ؟؟!!

رنيم ابتسمت : صورة ل ماما مع بابا

العنود جلست على ركبها بحماس : ككككذذذذاااااااببببههههه

رنيم : وربي اني ما اكذب

العنود سحبت شنطة رنيم : وينها وينها وريني

رنيم سحبت شنطتها : ملققووووففه تسحب الشنطة كمان هههههههههههه

العنود تضحك : هههههههه وربي معليش بس متحمسة ابا اشوف شكلها

رنيم : ههههههههههههه ي مؤدبة انتي استني اطلعها

العنود : يلا بسرعععه

رنيم طلعتها ومدتها ل العنود : هذي هي

العنود سحبتها بسرعه : ماشاءالله امك حلوة

رنيم ابتسمت : يب يب

العنود سارت تطالع في الصورة وتطالع في رنيم تبغى تشوف الشبه : تصدقين فيك شبه كبير من امك

رنيم : ايوة الكل يقول لي كذا يعني كل الي عرفو امي حتى هدى

العنود استغربت : بالله حتى هدى ؟ توقعتها تكره امك وما تحب تجيب طاريها

رنيم ببرود : طيب وهي كذا بس اخر مرة سمعتها تقول شبه امها في كل شي عساها الموت

العنود عصبت : اييه ؟ عيدي ما سمعت عساها الايه ؟

رنيم حظنت وحدة من المخدات وقالت ببرود : ههههههه اشبك قلت عساها الموت

وانتهى البارت ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:13 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخآمس :-

رنيم : ايوة الكل يقول لي كذا يعني كل الي عرفو امي حتى هدى

العنود استغربت : بالله حتى هدى ؟ توقعتها تكره امك وما تحب تجيب طاريها

رنيم ببرود : طيب وهي كذا بس اخر مرة سمعتها تقول شبه امها في كل شي عساها الموت

العنود عصبت : اييه ؟ عيدي ما سمعت عساها الايه ؟

رنيم حظنت وحدة من المخدات وقالت ببرود : ههههههه اشبك قلت عساها الموت

العنود عصبت اكثر : هي الي عساها الموت وبعدين ليه تسكتين لها كلمي ابوك يوقفها عند حدها

رنيم تحولت نظرتها لنظرة باهتة وقالت بحزن : خليه اول شي يفضى لبنته يكلمها ويسأل عن احوالها بعدين خليني اقوله عن مشاكلي

العنود تغير الموضوع لأنها لاحظت حزن رنيم : ايوة صح خذي الصورة بأقول ل حمد يجيب عشا لا يروح يسحب عليا

رنيم ضحكت : هههههههههههه انتي عندك كل شي الا بطنك

العنود : منجد معليش بطني خط احمر

رنيم : هههههههههههههههههه

العنود وقفت وراحت عند باب غرفة حمد ودقت وطلع لها

العنود : حمد نبا عشا

حمد افتكر انه رنيم موجودة : ايش تبغون اجيبلكم ؟

العنود استغربت لانه م عارض : ما ادري اي شي

حمد : روحي اسألي رنيم يمكن نفسها في شي

العنود : تستحي هي اصلا نعمة لو اكلت المهم روح جيب وخلاص

حمد : ههههههههه هذي البنت الصح تستحي مو عفشه

العنود ب شك : الا صح ايش ذا الاهتمام الزايد في رنيم ؟!

حمد ارتبك : ها عادي لا ما فيها شي

العنود ب نص عين : لا بالله ! عادي ما فيها شي ها ؟ السالفه فيها انّ

حمد يسوي انه معصب : اقول انقلعي اشغلتيني عن محمد روحي لصحبتك وفكيني

العنود ب دلع : لا والاكل ؟؟؟!!!

حمد يضحك : هههههههههه طيب بجيبلك وجع

ورجعت غرفتها وهي تضحك

رنيم : بدري كل ذا تقوليله جيب عشا

العنود تضحك : ياخخي ذا الولد عنده شي احس

رنيم تضحك : خفي علينا يا محقق كونان

العنود ب نص عين : ههممم ايوة اضحكي اضحكي تراك معانا في السالفة

رنيم فتحت عينها على وسعها : واااه منجد ؟ ايش هي السالفه اصلا ؟

العنود تضحك : هههههههههههه طيب خليني اتأكد اول شي بعدين نتفاهم

رنيم بنظرة حاده : اكره ذي الحركة تخلي اللقافه تزيد عندي

العنود : شوف شوف كيف تطالع اجل احلمي اقلك مماااا ففيييي

رنيم ابتسمت ب حب : ههههههههههه اشبك انا كنت امزح بس ولا انتي اكيد تعرفين اني احبك وكذا المهم يا ويلك لو ما قلتيلي

العنود تطالع من فوق لتحت باشمئزاز : تقلي احبك وتهدد تؤ تؤ تؤ الحب مو كذا ترا

رنيم تفتح شنطتها وتطلع اكل : خسسارة مو حق الاكل والحلويات الي جبتها عشانك بروح اعطيها حمد

العنود حظنت رنيم : يا حبي لك من عيوني اقلك بس اتأكد انتي ولا يهمك بس تآمرين امر

رنيم ميتة ضحك : هههههههههههههههههههه مصلحججييههه وقسسسم

وجلسو يسولفون لوقت ما جاب حمد العشا وتعشو ونامو

في غرفة حمد :-

حمد كان سادح على سريره ومحمد نايم عالكنبة وكلهم كانو مو نايمين والتفكير ذابحهم

محمد يفكر : متى اهلي بيحن قلبهم علي ويقررون يرجعون ؟

تنهد بتعب ونام

حمد يفكر : يووه يا ذي العنود ذكية اعوذ بالله احسها بتكشفني وتوديني في داهية ... اااهه اصلا بتعرف ذحين ولا بعدين

وبعد مرور 8 ساعات صحيت رنيم وكانت الساعه 12 ونص الظهر والامام كان دوبه اذن سمعت صوت باب البيت تقفل وقالت في نفسها اكيد حمد الي راح وطلعت تبا تروح المطبخ بس تفاجأت لمن شافت محمد الي طالع فيها بنفس نظرات الدهشة

رنيم شهقت وحطت يدها ع فمها : م محممد !

محمد بصوت عالي شوي : رنيييمم !!!!

رجعت رنيم ودخلت الغرفه بسرعه اما محمد نزل عشان يطلع من البيت للمسجد يصلي الظهر

اول ما دخلت رنيم الغرفه كانت العنود في وجهها وواضحه عليها نظرات الحيرة بس افتكرت انها ما قالت ل رنيم عن موضوع محمد

العنود : والله مررررة معليش اني م قلتلك عن صاحب اخويا لانو اصلا جا وانا م ادري ولمن دريت كنت دوبي مكلمتك سامحييننيي

رنيم بوجه خالي من التعابير : لا ع ... ععادي

العنود لاحظت وجه رنيم : اشبك ؟ سار شي ؟ ولا مريضة ؟

رنيم ابتسمت ب حيا : هذا محممد

العنود : يب هذا محمد صاحب حمد

رنيم وجهها حمر : لا هذا محمد ... محمد الي (وقالت بصوت واطي) الي احبه

العنود سكتت تستوعب : ........ كيف ! ما فهمت ! هذا محمد الي تحبينه ؟ ............ (شهقت بصوت عالي) وااااااااههه هذا مححممدد اليي تححببييينننهه ككذذااببهه

رنيم قفلت فمها تسكتها : اسسكتي فضحتيني ايوة هو وانا ايش قاعده اقولك !!!

العنود برومانسيه : يينناااسس حتى هنا تقابلتو وصدفه خلاص انتو لبعض (وغمزت)

رنيم ابتسمت : بس ما توقعته يكون صاحب حمد ابدا

العنود : ولا انا مع انه صاحب حمد من سنين ودايما يجي بس ما توقعت انه يكون هو نفسه محمد الي انتي تحبينه

رنيم وهي تضحك : وربي انصدمت مرررة لمن شفته لو تشوفين كيف شكلي سار وهو استغرب كمان حتى ناداني يتأكد وانا نفس الشي

العنود : ههههههههههههههههههههه يا ريتني شفت اشكالكم بس شكلك كان اليم دووبك صاحيه من النومم

رنيم تمثل البكا : وهو كان كاشخ فششلة

العنود تغمز : الي يحب يحب من قلبه مو عشان شكلك بس شكلك ....... ( رنيم طالعتلها بنص عين ) خلاص خلاص شكلك ملاك تجننين الله يحفظك

رنيم تضحك بانتصار : ههههههه اييووةة اححسسسبب

وراحو صلو الظهر وبعد صلاة العصر

رنيم : العنود لازم ارجع البيت

العنود بقهر : يووووه ذحين اقعد اكلم الجدران من الطفش

رنيم تضحك : هههههههههه ترا كلنا في الهوا سوا

اتصلت عالسواق وعرفت انه في اجازة

رنيم شويه وتبكي : ااههه لااا السواق في اجازة ايش ذا كيف ارجع ؟!!

العنود : لا عادي مع حمد

رنيم : لا لا الولد قاعد مع صاحبه ذحين ما يسير

العنود : يعني كيف بترجعين بيتكم انتي كمان ؟

رنيم ببرود : مع تاكسي عادي

العنود بحلقت بخوف : لا وربي ما تروحين مع تاكسي وانا حلفت

رنيم رايحة الدرج عشان تنزل : الا مو بكيفك

العنود : رنيم وتبن تعالي هنا بسرعه

ونزلت تجري وراها بس رنيم طلعت من البيت بسرعه والعنود ما قدرت تطلع وراها

العنود طلعت فوق تاخذ جوالها تبغى تتصل ع رنيم : اووف منها ذي البنت

رنيم اول ما طلعت كان محمد واقف قدام البيت يدور جواله الي نسيه في غرفة حمد و انتبه لرنيم الي كانت دووبها طالعه من البيت ارتبكت اول ما شافته ومشيت من جنبه وهو يطالع فيها بس من غير ما تنتبه واول ما شافت التاكسي وقفته وقتها حمد فتح شباكه عشان ينادي محمد ياخذ جواله وحس بغيرة لمن شاف محمد يكلم رنيم بس ما كان سامع هم ايش يقولون

محمد بتعب : رايحة مع تاكسي ؟

رنيم استغربت من سؤاله وقالت ب حيا : ايوة

محمد بنفس النبرة : لا ما ينفع التاكاسي ما منهم امان تعالي انا اوصلك نفس المشوار اصلا

رنيم استحت : ل ... لا بس ... يعني ما يسير ... انا وانت ... لحالنا ؟

محمد شوي ويغمى عليه : لا بس تروحين معاي احسن من تاكسي (وقال بدون وعي) انا اخاف عليك

رنيم فتحت عيونها على وسعها وحست وجهها بيتبخر من حرارته

حمد كان يطالعهم من الشباك ويقول في نفسه والغيرة تتملكه : ايش عندهم ذولا يتكلمون سوا ؟؟ من متى المعرفه عشان يكلمها كذا بكل بساطة ؟! مع انه يعرف اني احبها اااههه منه

رنيم رفعت عينها تطالع فيه بس خافت عليه لمن شافت جبينه معرق وشكله تععبان قربت تبغى تتأكد من حرارته بس حيائها اتملكها وما قدرت تكمل خطواتها وفي هذي اللحظة محمد مسك يدها

محمد بصوت مريض : رنيم ... انا تعبآن

وقتها تفجرت عصبية وغيرة حمد وقفل شباك غرفته ونزل لمحمد الي كان ع وشك انه يغمى عليه ورنيم كانت بتموت من خوفها عليه

طلع حمد من البيت وراح لمحمد ورنيم وفصل ايديهم عن بعض رنيم استغربت من حركاته وما استوعبتها في نفس الوقت لان كل تركيزها كان على محمد الي ضربه حمد ومن الضربة الاولى طاح مغمى عليه

رنيم تصرخ : حممد انت اتجننت ؟ ليش تضربه ؟ محمد تعبان !!!

حمد ما استوعب الا بعد فترة : محممد تعبان ؟! اااهههه انا غغببيي

وقال وهو يكلم نفسه : ااهه ليش انا سويت كذا لا وقدام رنيم كمان

شال محمد على ظهره ودخله سيارته ورنيم رجعت دخلت بيت العنود وهي تبكي

العنود خافت لمن شافت رنيم داخله البيت وهي ب ذا المنظر وراحت حظنتها على طول وهي تهديها

العنود بخوف : خلاص حبيبتي لا تبكين ايش سار ؟

رنيم تبكي : اهئ اهئ محمد يا العنود اهئ اهئ

العنود : ايش فيه محمد ؟ ايش سار ؟

رنيم وخرت عنها وهي تحاول تهدي نفسها قالت وهي تشههق : ما ادري ... محمد كلمني في الشارع وقاللي انه تعبان ... اهئ اهئ بعدين .... بعدين نزل حمد وضربه واغمى على محمد اههئ اهئ اهئ

العنود حظنت رنيم مرة ثانيه وهي تقول في قلبها : حمد يحب رنيم اكيد اااهه ذا الغبي طول عممره متههور لييه سوا كذا !!!!!

العنود تهدي رنيم : خلاص هدي نفسك انتي ما يبغالها كل ذا البكا بعدين محمد اكيد تعب عشان كذا اغمى عليه وبيطلع بسرعه

بعد ربع ساعه

رنيم تشهق : طيب اتصلي على حمد واسأليه كيف حال محمد الله يخلييكك

العنود طلعت جوالها واتصلت على حمد

العنود بححدة : حممد ... كيف حال محمد ؟

حمد تنهد : لا بس قالو حرارته ارتفعت وعشنه ما ياكل تمام اغمى عليه

العنود : اههاا طيب قام ولا لسا مغمى عليه ؟

حمد : ايوة دوبه قام يلا سلاام

وقفل الخط و بعد 5 دقايق وصلته رسالة من العنود مكتوب فيها : ( نتفاهم لمن تجي ) قفل الجوال بعصبية وراح لغرفة محمد واول ما دخل كان منزل راسه متفشل من صاحبه ويبغى يعتذر بس مو عارف كيف يبدأ

حمد وقف جنب سرير محمد ابتسم وقال : ها كيفك ذحين ؟

محمد : كم مرة اقلك انا زي الحصان الله يحفظني اكيد بيطلعوني ذحين

حمد : هههههههههههه ... انا اسف

محمد ما كان متذكر الي سار لانه كان شبه واعي اخر شي يتذكره انه مسك يد رنيم قال باستغراب : على ايش تتأسف

حمد : عاللي سار صدقني ما كان قصدي

محمد : اهها طيب ايش سار ؟

حمد استغرب : م تتذكر ؟

محمد : لا اكيد كنت تعبان مرة و ي دوب اشوف الي قدامي

حمد فرح : اهها لا م سار شي بس انا لخبطت

محمد : اهها طيب وخر بقوم

حمد رفع حاجب : على وين ؟

محمد ببرود : بطلع اكيد يبغالها سؤال ذي ؟

حمد يضحك : براححتك ما اققدر امسكك اصلا

محمد : هههههههه كويس ما فيا حيل اقعد اضارب

قام محمد من سريره وراح الحمام غير ملابسه ولمن جا بيطلع دخل الدكتور

الدكتور باستغراب : وين المريض ؟

محمد رفع يده ببرائة : انا

الدكتور يطالع في ملابس محمد : وليه غيرت ملابسك وعلى وين رايح اصلا ؟

محمد : غيرت ملابسي عشان لبس المستشفى يضايق و بأرجع البيت عشني طفشت

الدكتور يضحك : لا المسألة مو وقت ما تبغى تطلع ارجع سريرك لو سمحت

محمد تربع في الارض وكتف يدينه : ماني راجع ولا تحاول

حمد وهو يضحك : انصحك يا دكتور لا تحاول معاه اخر مرة حاولت معاه سرت انا المريض في المستشفى وهو طلع

محمد وقف : ها سمعت ؟! وشهد شاهد من اهلها ... وخر عن طريقي

الدكتور مسك محمد من يده : محمد ارجع ولا تخليني انادي الممرضين والامن

محمد ببرود : وكأني خايف منهم ! ... هيا دكتور السالفة م يبغالها اقعد يومين ها شوفني بكامل صحتي قدامك والحمددلله

الدكتور تنهد وكأنه فاقد الامل : طيب توعدني تهتم في نفسك واكلك

محمد ابتسم : ان شاءالله

الدكتور : يلا تقدر تروح

محمد بسعادة : Yeeeeessss

وطلع هو وحمد ورجع محمد بيته وحمد لمن رجع اخذ رنيم وجات العنود معاهم وداها بيتها ورجع مع العنود بيتهم

وخلصنا البارت اتمنى يعجبكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:14 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السآدس :-

في بيت رنيم :-

دخلت رنيم البيت وكانت عينها منفخة من البكا طلعت لها هدى من غرفتها وكان باين عليها معصبة

هدى بعصبية : اخيرا شرفتي !!! وينك من يومين ادق ولا تردين ولا حتى قلتيلي انك رايحة !!! .... ومين رجعك اصلا ؟

رنيم ببرود : ايووة شرفت ومالك دخل ومو لازم وبرضو مالك دخل

رنيم جات تبغى تروح غرفتها بس هدى مسكتها من يدها بقوة

هدى تصرخ : ههيي ههيي انتي ! ما علمتك امك ال#### احترام الكبار ؟ ولا ربتك زي ما هي اتربت ؟

رنيم وجهها حمر من العصبية وعينها دمعت بسبب الي قالته هدى على امها : ما تشوفين الفاظك بعدين تتكلمين عن الاحترام وشيلي يدك الوسخة ذي عني

هدى اعطتها كف وقالت والعصبية تتملكها : كأنك وفاء قدامي اخذتي منها كل شي ودلعك ذا انسسييهه

رنيم دفتها بقوة عنها وقالت وهي تحاول تمسك دموعها : طاري اممي لا عاد تجيبينه على لسانگ وتذكري ان ذا الكف بيرجعلك في يوم من الايام

واول ما اعطت رنيم ظهرها لهدى نزلت دموع رنيم بسرعة وراحت تجري لغرفتها وقفلت الباب وراها بقوة

دخلت غرفتها وقفلت الباب وراها بالقوة فصخت عبايتها وجلست على سريرها تشهق وتمسح دموعها طلعت صورة امها وابوها من شنطتها وجلست تتأملها ودموعها تنزل بغزارة
اخذت جوالها وقررت تتصل على ابوها يمكن يكون فاضي في ذا الوقت

رنيم ماسكة جوالها تنتظر ابوها يرد : .........

ابو رنيم رد بصوت تعبان : الوو

رنيم وقفت من الفرح وارتسمت ابتسامة كبيرة على وجهها : بابا وحششتني

ابو رنيم : كيفك حبيبتي ؟

رنيم بسعاده كبيرة : الحمدلله تمام انت كيفك ؟

ابو رنيم : والله الشغل متعبني اتصلي عليا بعدين ذحين انا مرة تعبان

رنيم بهتت ابتسامتها وقالت بصوت واطي : طيب

وقفلت التلفون وانسدحت على سريرها وهي تطالع سقفها في تبلد فجأة جا على بالها الي سار اليوم وسارت تتسائل في نفسها

ليش حمد فصل بين يدي انا ومحمد ؟ ...... طيب بعد ما فصلها ليش ضرب صاحبه محمد ؟ والله غغرريييييب ذا الولد ... اه خلاص الي فات مات اكيد عنده سبب مقنع عشان يسوي كذا خليني انام احسن

و لبست بيجامتها و قفلت انوار غرفتها ونامت

عند العنود وحمد :-

اول ما وصلو البيت بعد ما وصلو رنيم لبيتها راح حمد لغرفته والعنود لحقته دخلت وقفلت الباب وراها عشان امها وابوها ما يسمعون نقاشها هي وحمد الي كانت عارفه انه راح يشتد ويسير عبارة عن صراخ

العنود : حمد ممكن تقول انت ليش سويت كذا ؟

حمد مصدع : وليش افسرلك ؟ اطلعي بس

العنود عصبت شوي : ماني طالعه الا لمن تقول ايش عندك وليش سويت كذا ؟

حمد وقف : مين انتي عشان اقلك ؟ ( وقال بصوت عالي شوي ) اطلععيي بررااا

العنود بصوت عالي شوي : ماني طاااللعععهه
... طيب اسمع انا عندي سؤال جاوب ب ايوة ولا لأ ...

ححد قاطعها وقال بهدوء وهو يطالع للارض : رنيم ... ابغاك تخطبينها لي

العنود فتحت عينها على وسعها : إيــــــــش !!!

حمد رفع عينه يطالع يطالع في العنود : زي ما سمعتي ... بس مو ذحين خليني اتوظف اول شي بعدين فاتحيها بالموضوع

العنود ترجع شعرها على ورا : اااااههه ي ربي بس رنيم ....... طيب انت ليش ضربت محمد ؟

حمد عصب : السالفه وما فيها اني فتحت الشباك ابا اقله انه نسي جواله شفته ماسك يد رنيم ... وغرت لييش يمسك يدها وهو عارف اني احبها

العنود باستغراب : محمد يعرف انك تحب رنيم ؟

حمد معصب : ايوة وهو يحب وحدة اسمها رنيم كمان بنت جيرانه

العنود فهمت كل شي : طيب تخيل تطلع رنيم هذي الي انتو تحبونها بنت وحدة

حمد : لا مرة وصلته لبيته مو نفس بيت رنيم هذا في جهة ورنيم في جهة ثانيه ما اتوقع ( بيت محمد الي يتكلم عنه حمد هنا ما كان الا بيت جدته وهو راح هناك يزورها ويسألها عن اهله بس ما قال ل حمد الي حسبه بيته )

العنود بدت تشك لمن حمد قال كذا بس افتكرت لمن رنيم قالتلها انه محمد ذا هو الي تحبه ورنيم ما تحب الا محمد واحد وهو ولد جيرانهم ما في غيره

حست بصداع من التفكير وقررت ترجع غرفتها : ااااههه حمد خلاص انا راجعة لغرفتي احس راسي مصدع

حمد بعد ما هدأ نفسه : طيب

وانسدح على سريره وقفلت العنود الانوار وهي طالعه وراحت لغرفتها تحاول تنام

عند محمد :-

طلع من بيته يتمشى في الشارع وكان سرححان يطالع الارض فجأة جلس عالرصيف وافتكر كلام حمد لمن يقوله " انا احب صحبة اختي ... اسمها رنيم " وافتكر لمن هو قله " يا حركات حبيبة القلب جات "

محمد جالس عالرصيف يطالع الارض بصدمة وهو يتذكر ... خرب شعره بيدينه وهو يقول : اه لا موستتححييل مو مععققولة ... انا وحمد نحب نفس البنت ااااااههه ليش كذا ؟! يا الله بيزعل لو عرف راح احاول اخليه ما يعرف ... بس بيعرف لمن اخطبها اااااههه

وكمل يخرب شعره وهو يصرخ بصوت واطي
شاف 3 جزم عالارض قدامه رفع عينه ولقي تركي و ياسر وباسل قدامه يضحكون على شكله الرهيب

محمد وقف سلم عليهم وجلس يضحك : ترا وقتكم غلط ما تجون الا في اللحظات الي تفشل

ياسر : عاد انت وحظك كنا ماشيين من هنا

باسل : وحشيناك الييين ما شبعنا

تركي : بس بريئين ترا ما عرفناك الا لمن رفعت شعرك عن وجهك بعد ما خربته ههههههههههههههههه

محمد ابتسم ببرائة : بما انكم وصلتو هنا يلا تفضلو بيتي

تركي : طيب

ودخلو كلهم بيت محمد ووداهم المجلس ضيوف وكذا وقال للشغالة تسوي شاهي وقهوة وطلعه لهم

بعدها شغلو التلفزيون يتفرجون فيلم وطلع تركي سيجارة من العلبة الي كانت في جيبه واعطى باسل ومحمد كان يطالعهم باستغراب

تركي مد له وحدة : خذ

محمد ابتسم : لا لا ما ادخن

باسل قام يضحك ومحمد يطالعله باستغراب وتركي كأنه ماسك ضحكته

تركي ماسك ضحكته : منجدك ما تدخن ؟

محمد ب جدية : ايوة اتكلم منجد ليش فيها شي ؟!

تركي شال السيجارة الي كان بيعطيها لمحمد : لا لا ما فيها شي بس ... اففاا خلاص لا تعصب علينا ماهِي بين الاصحاب ترا !!!

محمد يضحك : لا لا ععادي ما عصبت

باسل يضحك : انا كنت ادخن بالدس عن اهلي بس يوم كشفني ياسر فقع وجهي الين ما قلت اميين

محمد : اووه يعني ياسر يقربلك ؟

ياسر يضحك : لا بالله ! انا اخوه

محمد متفاجئ : وااااه ما تشبهون لبعض ابدا

تركي يأشر عليهم : توأم ترا

محمد انصدم شهق وقال : احححلللففف

تركي وياسر وباسل : هههههههههههههههههه

تركي : والله منجد ما اكذب

باسل : اوف لذي الدرجة ما نتشابه

محمد : واكثر كمان

وبعد 3 ساعات راح تركي وباسل وياسر لبيوتهم

محمد ينادي الشغاله : اسمعي طلعي البخور وبخري هنا الريحة سارت تكتم

وطلع لغرفته اتروش ولبس لبس بيت ونام

عند العنود :-

كانت دوبها صاحيه من النوم صلت العصر وتغدت وكان حمد طلع وكان باين انه متضايق
وبعد ساعه كذا دق جرس الباب والعنود نزلت تفتح وكانت تحسبه حمد فتحت الباب بس ما لقيت احد قدامه حست بخوف بسيط وقفلت الباب وراحت المطبخ تاخذ جوالها عشان تطلع الصالة فجأة حست بيد تقفل فمها وتمسك يدينها سارت تحاول تصرخ بس مو قادرة ودموعها تنزل من الخوف رفست الشخص الي وراها وطلعت سكين من درج المطبخ

العنود تصرخ وهي تبكي : وخر عني لا اذبحك

غسان ماسك بطنه محل ما رفسته العنود : هههههههههههههه اشبك كل ذا خوف

العنود ما عرفته لان شكله كان متغير ومع الخوف ما ركزت في ملامحه : لك وجه تتكلم كمان احسن لك لا تتحرك ترا اقدر اقتلك بحركة وحدة

غسان رجع على ورا شوي وسار يطالع للعنود من فوق لتحت قال وهو يبتسم بحب : سرتي احلى من اول وقصة شعرك حلوة عليكي حتى طول شعرك سار يجنن

العنود استحت من نظراته وقتها ركزت في ملامحه وقالت والابتسامة شاقة وجهها : غسساان !!!

غسان يضحك : بدري دوبك تعرفين ولد عمك ؟

قربت منه : واه شكلك متغير

غسان يضحك بخوف : هاهاها طيب نزلي السكين من يدك وامشي نطلع فوق

العنود ماتت ضحك على شكله حطت السكين في الدرج وطلعت فوق مع غسان

العنود : ليه ما قلتلي انك راجع بدري ؟ حمد قال انك راجع بعد شهر

غسان ابتسم : حبيت اسويها لكم مفاجأة ... الا على طاري حمد وينه ؟

العنود جلست وهي تتنهد : نفسيته سارت زفت ذي اليومين راح البحر

غسان استغرب : غرييبة ليه ايش سار عشان تتغير نفسيته ؟!

العنود ترجع شعرها على ورا : سالفة طويلة

غسان : بعدين راح تقولينها كلها ليا ذحين بروح اتروش وانام تععبباان مرة

العنود رايحة غرفتها : طيب

واول ما دخلت غرفتها قفلت الباب وجلست تنطنط بسعااده وهي تردد في داخلها : واخيرا غسان رجع ( انسدحت عالسرير ) وحشني الحيوان و سار احلى من اول ما الوم الامريكية الي خقت عليه

دق جوالها وكان حمد ردت ع طول لانها كانت تبا تبشره انه غسان رجع

حمد ببرود : خذي ورقة الاغراض ونزليها ليا عشان اجيبها من السوبر ماركت بسرعه ما فيا حيل اطلع

وقفل

العنود تطالع في جوالها بقهر : وجع اشبه ذا النفسية كنت بقوله عن غسان اوووفف منه

راحت غرفة امها اخذت الورقة ونزلت تحت وطلعت فتحت الباب ودخل حمد اخذ الورقه وجا بيطلع بس مسكته

العنود وهي تبتسم : حممود غسان رجع

حمد فرح : بالله !!!

العنود : والله

حمد : خلاص اروح اجيب الاغراض بسرعه وارجع

ورجعت دخلت العنود وكان غسان دوبه مخلص من الحمام وطلع وهو لافف المنشفة على خصره لبس بنطلون بسرعه وما لبس بلوزة لانه كان يحسب ان الي جا حمد مايدري انه العنود نزلت تعطي حمد الورقه
العنود قفلت الباب وطلعت وغسان طلع من غرفته وكان بينزل من الدرج والعنود طالعة ووصلت لفوق

غسان قال بسرعه : حمد جيت ؟

ولمن لفت العنود ارتبك لانه كان يحسبها حمد وهي وجهها حمر لانه كان بدون بلوزة واقف قدامها وغسان بدأ يعرق وسار يقدم خطوة خطوة منها هي حست بخوف وحيا في نفس الوقت وسارت ترجع ع ورا بدون م تتكلم وقتها ام العنود طلعت من غرفتها و غسان راح يجري لاول غرفة كانت قدامه الي هي غرفة العنود وهي ما انتبهت لها لانها كانت تطالع في امها وحسبته دخل الحمام الي قدام غرفتها

فوزية ( اسم ام العنود ) : اشبه وجهك احمر ؟

العنود حمدت ربها في داخلها انه امها ما شافتهم : ها لا بس حر تحت عشني نزلت اعطي ورقة الاغراض ل حمد

فوزية : اههاا انا بروح اتروش قولي للخدامة تسوي العشا

العنود : طيب

وخلص البارت ادري وقفت ع مقطع يحمس



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:14 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السآبع :-

راحت للخدامة الي غرفتها كانت في الدور الثالث في الملحق وقالتلها تسوي العشا و نزلت لغرفتها وهي تفكر : ااه ايش سار ل غسان ؟ ايش كان ناوي يسوي ؟ لا يمكن كان بيروح الحمام ؟ ودخلت غرفتها

اما غسان كان واقف قدام مراية غرفة العنود ييطالع نفسه : ااهه يا ربي ايش سار لي حتى لو احبها حرام كذا اووف متى اتوظف بس عشان اخطبها ... بس يا خوفي تفهم غلط
ايوة جبتها اعرف كيف احل الموضوع

وقتها دخلت العنود الغرفة وشافته قدامها شهقت ورجع لون وجهها احمر و اتصلبت مكانها مو عارفه ايش تسوي وهو سار يقرب منها مرة ثانيه وهي متصلبة مكانها لحد ما وصل لها وحط يده على خدها كأنه شال شي

غسان وخر بارتباك قال وهو يبتسم : ااامم كانت في ريشة على خدك

وطلع من الغرفة

العنود ابتسمت : ههههههههههه انا غبية طار تفكيري بعيد طلعت ريشة وشكلها من المخدة

وطلعت راسها من غرفتها وشافت الخدامة الي كانت تطالع ل غسان بصدمة وهو طالع من غرفة العنود اما غسان ما انتبه للخدامة لانها كانت في الدرج وهو كان مسرح وهو رايح لغرفته العنود رجعت لغرفتها وقفلت الباب وجلست ع سريرها واتصلت على رنيم على طول

عند رنيم :-

دخلت هدى لغرفة رنيم الي كانت جالسه تلعب على جوالها

هدى ببرود : ابوك كلمني قبل شوية

رنيم فرحت : منجد ؟ ايش قال ؟

هدى تطالع اظافرها : قال انه بيأجل رجعته ويخليها بعد ٥ شهور لأنه مضغوط في الشغل

رنيم حست قلبها تجمد ووجهها سار خالي من التعابير قالت ببرود فاجأ هدى : اههاا طيب اصلا عادي يطول اكثر لو يبغى

وطلعت هدى من غرفة رنيم وهي مستغربة

اما رنيم قفلت الباب بقوة بعد ما طلعت هدى

وراحت لسريرها تطالع صور امها وابوها الي جنب السرير غمضت عيونها ونزلت دمعة حارة مسحتها بسرعه وحاولت تعود نفسها لانها تعرف انها من اخر اهتماماته وجلست على سريرها تبغى تكمل لعبتها وفي ذيك اللحظة اتصلت العنود

ردت رنيم بصوت وكأنها كانت تبكي : الوو

العنود خافت من نبرة صوت رنيم : رنييم ؟! اشبك ؟! كنتي تبكين صح ؟!

رنيم تنهدت ونزلت دمعة ثانيه : بابا بيرجع بعد ٥ شهور اجل رجعته

العنود حزنت عليها : يا قلبي لا تزعلي نفسك حيرجع ان شاءالله

رنيم تبكي بحرقة : ايش فيه متبلد معاي كذا ليه يكرهني ادري عشني اذكره ب امي الي كان يعشقها وما يبا يشوفني عشان قلبه ما يوجعه سرت اخر اهتماماته بعد ما كنت اولها وقت ما كانت ماما حية

العنود شوي وتبكي معاها : اااهه رنيم الله يسعدك خلاص لا تبكين ترا والله بأبكي معاك خلاص الله يخليك

رنيم ضحكت غصبا عنها : هههههههههه طيب ها سكت شوفيني

العنود : وانا جايتك ب سالفة تحمس طيرتي كل الحماس

رنيم تمسح دموعها : بالله ! ايش سار ؟

العنود بابتسامة : تخيلي كنت في المطبخ واحس احد قفل فمي وسرت ابكي من الخوف وطلعت سكينة

رنيم مركزة : ايوة

العنود : ولمن لفيت تخيلي مين طلع ؟

رنيم بسرعه : حمد اكيد مين غيره

العنود تضحك : لاا ... غسساان

رنيم شهقت : ووواااااهه كذاااببهه مو قلتي بيرجع بعد شهر ؟

العنود بحماس : يب يب هو قال ل حمد كذا بس سواها مفاجأة والله كنت بذبحه طلعت سكين من الدرج واصلا م عرفته في البدايه

رنيم تضحك : ههههههههههههههههههههههه ايووة كملي

العنود بحماس : بعدين قلي سرتي احلا من اول وقصة شعرك حلوة عليك

رنيم ابتسمت : احسك تكوني طايرة من الفرح لمن تحكيني عنه

العنود سكتت شوي وابتسمت : عشان انا منجد اكون كذا ... اححبببهه امموت فيه

رنيم : ههههههههههههههه كملي بس

العنود : الزبدة كنا سوا في غرفتي وهوا كان بدون بلوزة وطلع وشافتنا الخدامة يا خوفي تعلم ايش اسوي انا ؟

رنيم بصدمة : ااايييييهههه ؟ سوا ؟ بدون بلوزة ؟ العععنننوووددد !!! من جدكك ؟

العنود تضحك : وربي ما سار شي بس سالفة طويلة اقلك هي بعدين

رنيم تضحك باستنكار : هاهاهاهاها بعدين ايش ذحين تقولينها يلا بسسررععههه

دخل حمد غرفة العنود وهي ما انتبهت له

العنود مستحيه : يووووههه رنيم اقلك

حمد بمقاطعه : رنيم ؟!

رنيم سمعت صوته وقالت في نفسها : اقول ل العنود تسأله عن سبب الي سواه ذاك اليوم ؟ ااهه لا لا احسن اسكت لو تقابلنا اسألها

العنود تكلم رنيم الي سرحت وما انتبهت انه العنود تكلمها : ييهههووو رنييم وين طار عقلك بببننتت هههيي اففا كل ذا خقة على صوت حممد !!!

رنيم صحصحت : اااايييههه ؟ انقلعي مع نفسك ؟

حمد سمع صوتها وهي تقول كذا عرف انها استحت و الابتسامة شقت وجهه والعنود لاحظت ذا الشي وطلع من غرفة العنود بدون م يقولها شي

العنود باستعجال : رنيم اقلك يلا سلام يلا لازم اقفل

رنيم : هههييي وين رايحه اقعدي اتكلم......

وقفلت الخط

رنيم تضحك : ههههههههههه والله انها ذي البنت عججيييبببهه

فجأة تغيرت نظرة رنيم و كأنها تذكرت شي خرجت من غرفتها وراحت لغرفة هدى

هدى شمقت لها ولفت وجهها للجهة الثانيه : خخييررر !!!

رنيم عند باب الغرفه ابتسمت : لا سلامتك

ودخلت الغرفة لحد ما وصلت عند هدى الي كانت لافة وجهها للجهة الثانية

رنيم بحدة : هدى

هدى لفت وجهها تطالع في رنيم : خــيــ.....

قطع كلامها الكف الي اخذته من رنيم

هدى حطت يدها على خدها ودموعها في عينها وهي تطالع لرنيم بحقد

رنيم قالت بحدة : اسمعي مو انا الي تضربيني واسكت لاشكالك فاهممه !!!

هدى وقفت وقالت وهي تصرخ : مو يكفيني الي سوته امك تجيني انتي كمان ؟! ... والله لا اوريك يا بنت خالد

رنيم طالعت ل هدى من فوق ل تحت باشمئزاز ورجعت غرفتها وهي تقول : وكذا رجعتلك كل الي حلفت على نفسي اني راح ارجعه فيك

ودخلت الحمام تتروش

هدى في غرفتها طلعت جوالها واتصلت بتركي وهي تبكي بحرقة : تركي ارسلي اي احد من رجالك بسرعه وذحيين

تركي باستغراب : طيب هدي اعصابك بأرسلك فادي والفلوس ترسلينها على حسابي

هدى تصرخ : الفلوس بتجيك بس خليه يجي ذححححييييين

تركي بهدوء : طيب

وقفل الخط وامر احد من الي معاه يروح ع بيت هدى

عند العنود :-

طلعت من غرفتها ومسكت يد حمد وهي تبتسم وتقول : تحب رنيم لذي الدرجة ؟

حمد طالع فيها بهدوء ابتسم بحب وقال : واكثر كمان

العنود تحولت ابتسامتها لخبث : طيب توديني بيتها ؟!

حمد طالع لها بحسرة : طبع المصلحه ما تبطلينه ... وليش ان شاءالله ؟!

العنود تضحك : هههههههههههههه لا والله اتسلفت منها شي قبل كم يوم وابغى ارجعها لها ذحين قبل لا انسى

حمد يطالعها بشك : ههممم شكلك كذابه

العنود بصدق : لا والله ما اكذب بالله وديني كلها ٥ دقايق ارجعله لها وخلاص

طلع غسان وشافته العنود بس حاولت انها تكون طبيعيه لانها ما تبغى علاقتهم الحالية تخرب وتحس بالغرابه معاه

العنود تطالع في غسان : اوه غسان سلمت على حمد ول سحبت عليه ؟

غسان استغرب بس حمد ربه انها م تغيرت عليه : ههههههههههه اكيد سلمت ولا كان شفتيني طالع مكفخ

حمد : اقول تبيني اوصلك البسي عبايتك وامشي

العنود بفرح : وووووووو حممماااسس

راحت لبست عبايتها ونزلت مع حمد وركبت السيارة رايحين على بيت رنيم

عند محمد :-

كان في صالة بيتهم يتفرج فيلم ومتحمس مع نفسه

محمد ينادي الخدامة : ممميييررررييي ابغى عشا سويلي برجر

الخدامة : مستر البرجر خلص

محمد متضايق : اوووه بروح اشتريلي احسن

وقف الفيلم اخذ مفاتيح سيارته ونزل

في هذي اللحظة وصل فادي وبرضو وصل حمد والعنود دخل فادي البيت

حمد في السيارة مستغرب : رنيم عندها اخوان ؟

العنود : لا ولا هو من اقاربها حتى

فتحت باب السيارة

العنود : حمد انزل معايا خايفه ع رنيم

نزل حمد : طيب يلا بأوقفلك عند الباب اذا في شي اصرخي

العنود : طيب

ودخلت العنود البيت لانه فادي ترك الباب وراه مفتوح وقتها نزل محمد من بيته وهو يغني سمع حمد صوته وقال في نفسه : هالصوت مو غريب علي !!!

واول ما لف ظهره صرخ حمد : ممححممدد !!!

اما محمد فتح فمه بصدمة مو عارف ايش يسوي او كيف يفسر ل حمد انه جار رنيم

محمد بارتباك : حمد انا ....

قطع كلامه صوت صرخة العنود ودخل محمد لبيت رنيم يجري ووراه حمد

عند رنيم :-

كانت دوبها خارجة من الحمام بعد ما لبست بيجامتها جففت شعرها وطلعت من غرفتها تبغى تتفرج على اي شي تضيع وقت وكذا وقتها حست بيد تمسكها وتوقفها ولمن شافته كان واحد ما تعرفه جات تبغى تصرخه بس قفل فمها وحجزها عند الجدار ووجهه قريب من وجهها وهي تحاول ترفس او تضرب بس ضرباتها الضعيفة ما عورته حتى وكان يطالع فيها وهو يردد : واخيرا شفت وحده عجبتني ورنيم تبكي من قلبها وتحاول تصرخ واول ما طلعت العنود الدرج وشافت رنيم صرخت على طول

فادي طالع في العنود : اااوووهههوو وقتك غلط ترا لسا ما بدأت شي وخربتي كل شي وبعدين شيلي الغطا عن وجهك عشان احكم ع شكلك

وقتها طلع محمد مسكه واعطاه بكس طيحه عالارض وحمد ماسك فادي وطايح ضرب فيه هو ومحمد بعد ٥ دقايق محمد انتبه لرنيم الي كانت واقفه في ركن الصاله وتبكي وهي تشوفهم يضربون فادي بذا الشكل

محمد همس لحمد : طلعه برا بسرعه

حمد سحب فادي : طيب

محمد راح عند رنيم وجا يبغى يمسح على شعرها بس هي بعدت عنه بخوف

محمد شال يد رنيم عن وجهها وحط عينه في عينها وهمس بكل حب : رنيم لا تخافين هذا انا محمد

رنيم همست بصوت واطي وكأنها تحاول تستوعب : محمد !

كانت تقولها وهي ترتجف خوف من الموقف الي مرت فيه قبل كم دقيقة

حظنها محمد وهو يمسح على شعرها : لا تخافين انا هنا جنبك ما راح اسمح لأي احد يمسك بسوء طول ما انا عايش

رنيم زادت بكاها وتمسكها فيه وهو يهديها

طلع حمد يبغى يقول لمحمد انه فادي قدر يهرب بس انصدم لمن شاف محمد صديق عمره حاظن رنيم البنت الي هو يحبها حس بغيرة وقهر يمشون في عروقه وقفل عينه يحاول ينسي نفسه الي شافه

صرخ بأعلى صوته : اااللعععننوودد

محمد سمع صوت حمد وشافه وعرف انه شافهم بذا المنظر اخذ رنيم لغرفته بسرعه وطلع يدور حمد بس ما شافه في البيت ونزل من الدرج عالشارع بس كان الاوان فات لانه ما قدر يلحق حمد الي كان ماشي بسيارته مسرع

صرخ محمد من قلبه : اااااااههههههه

عند العنود :-

راحت غرفة هدى تتفاهم معاها لانها عرفت انو محد غيرها بيسوي كذا الي كانت تسوي نفسها نايمة

العنود هزتها بقوة : نايمة يا هجوز النار عساك بنومة ما تقومين منها

هدى قامت من سريرها بعصبية : هههيييي هههييي مين انتي جايه تدعين علي في بيتي ؟!

العنود تصرخ بعصبية : ومين الي ارسل ذا الولد يسوي في رنيم كذا ها ؟ ما تجاوبيني ؟ ايش مسوية لك رنيم عشان تكرهينها بذا الشكل ؟ الله ياخذك اليوم قبل بكرة

هدى رفعت حواجبها بسخرية ومسكت العنود من طرف عبايتها : اخر من اسمحله يكلمني بذي الطريقه انتي واشكالك والبيت ذا لا عاد تدخلينه وانقلعي برا يلا

العنود دفت هدى وطلعت من غرفتها بعد ما سمعت صوت حمد وهو يناديها

العنود في السيارة تبكي : حممد ما اقدر اخلي رنيم تقعد في بيتها اخاف هدى تسوي شي ثاني لها خلينا نرجع بيتها يلا

حمد بدأ يرتجف من عصبيته الشديدة وعينه دمعت وقف السيارة وقال وهو يصرخ : محمد عندها راح يحميها لا تخافين ولا عاد تجيبين طاريها قدامي فاهمة

العنود تطالع في حمد وهي تشهق مسكت يده الي كانت ترجف بشدة : ح حمد خلاص اهدى لا يسير فيك شي

حمد ضرب الدركسون : ما اقدر اسوق وانا كذا بقعد موقف السيارة لنص ساعه وبعدين امشي

العنود بخوف لأنها اول مرة تشوف حالة حمد كذا : ط طيب

حمد طالع فيها وهو يتنفس بصعوبة : ادري خفتي ما كان قصدي اقول كذا بس مدري ايش صار لي


وخلص البارت 3>


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:15 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثآمن :-

العنود خافت عليه : لا تقولي نسيت دوائك في البيت ؟!

حمد ابتسم بتعب : لا موجود في الدرج الي قدامك

العنود طلعت بخاخ الربو بسرعه من الدرج الي قدامها واعطته لحمد الي حطه في فمه وبعدين رجعه وشغل السيارة

العنود بعصبية : لا تسير نفسيه في البيت

اول ما وصلو البيت حمد راح غرفة العنود وقفل الباب معاه

حمد بهدوء : محمد جار رنيم

العنود وجههاا تقلب الوان : ها ؟ ايوة شفته وهو خارج

حمد بصدمة : يعني كنتي تعرفين من قبل ؟

العنود بارتباك : اي ... ايوة

حمد افتكر كلام محمد لمن قاله انه يحب جارته الي اسمها رنيم جلس وكأنه رجله مو قادرة تشيله : م محمد قال انه يحب بنت جيرانه الي هي رنيم !!! يعني انا وصاحبي نحب نفس البنت من سنين بدون ما نكتشف انها نفس الشخص ؟!!!!!

وقف وهو يطالع ل العنود بعصبية

قال وهو يصرخ : عشان كذا سألتيني ذاك اليوم ايش راح اسوي لو طلعنا انا ومحمد نحب نفس البنت ؟

مسكها من يدها بقوة ووقفها وبعدين مسكها من اكتافها وسار يهزها وهي تبكي

حمد والدموع في عينه : ولييه ما قلتيلي من اول ؟! عاجبك وضع اخوك ؟ فرحانه تشوفيني اتعذب ؟ معقولة انتي اخت ؟

دخل غسان الغرفه وهو منصدم من حمد الي كان يهز العنود وهي تبكي راح غسان سحب العنود ووقفها جنبه واعطى حمد بكس طيحه عالارض

غسان بهدوء : حمد مجنون انت ؟ انا ما سويت كذا الا عشان تصحصح وتشوف نفسك ايش قاعد تسوي في اختك

ومسك يد العنود وطلعها من الغرفه وقعدو في الصاله

غسان باستغراب. : ايش فيه حمد ؟

العنود تمسح دموعها : اتوقع الوقت جا عشان اقلك السالفة الطويله

غسان عدل جلسته : يلا قولي

العنود تنهدت : صحبتي الوحيدة واقرب وحده ليا رنيم حمد يحبها

غسان رفع حاجب : طيب وايش الي مو عاجبك ؟ خليه يتزوجها وتسيرون اقارب في احسن من كذا ؟

العنود باندفاع : لأ المشكلة مو هنا المشكله ان رنيم تحب واحد اسمه محمد ويسير ولد جيرانهم ومحمد ذا يسير صاحب حمد المقرب من ايام المتوسط

غسان شهق بعدم تصديق : مننججدددك تتكلمين ؟

العنود نزلت عينها : ايوة منجدي وحمد قال ل محمد عن رنيم ومحمد نفس الشي مع انهم قالو الاسم بس طبعا كان شي مستحيل بالنسبه لهم انها تطلع نفس الشخص في غيرها كثير بنفس الاسم

غسان ضحك وكأنه مو مصدق : منجد سبحان الله صدفة تصدم صراحة ولا تتصدق

العنود بعيون دامعه : قبل كم يوم نامت رنيم عندي وفي نفس الوقت نام محمد عند حمد واليوم الي بعده لمن صحيو شافو بعض بالغلط وقالتلي رنيم انه ذا هوا محمد الي تحبه وهم في الشارع محمد كان تعبان ومسك يد رنيم وحمد عصب وضرب محمد واغمى على محمد

غسان يحرك راسه : واه دراما منجد دراما

العنود ضحكت غصبا عنها : ههههههههههههه وجع مو وقتك تنكت انا متأثرة هنا

غسان فرح لأنها قدر يضحكها : هههههههههه كملي يا متأثرة

العنود : المهم بعدين ودوه المستشفى ولمن صحي محمد رجع على بيته ووصلنا رنيم لبيتها طبعا لسا كان حمد ما اكتشف انه محمد يحب رنيم وما اكتشف انه جارها

غسان : وووااااههه مو معقولة يعني ما عمره زار محمد في بيته ؟!

العنود : اااممم ايوة عشان اهل محمد طول الوقت مسافرين وهو ما يبغى يثقل عليه واصلا طول الوقت يتقابلون في مطعم او مول او استراحه المهم لمن رجعنا وسألته قال انه يحب رنيم صراحه انا ما كنت مستبعدة ذا الشي لانه كان باين من تصرفاته وقبل شوية كنا في بيت رنيم وكان في واحد جايبته زوجة ابوها وشكلو ما كان يبا يسوي خير بالعكس كان يبغى يآذي رنيم ووقت ما وصلنا طلع محمد من بيته وشافه حمد ودخلو ضربو ذا الولد ومحمد حظن رنيم وشافهم حمد وعصب ولمن رجعنا جا عندي

غسان تنهد : اهم شي لا يتزاعل مع صاحبه عشان بنت بعدين السعودية مليانة بنات ما عجبتهم الا رنيم مززة لذي الدرجة ؟! يبغالي اشوفها

العنود حست بغيره وضربت يد غسان : مع نفسك والله ما اخليك تشوفها ... وبعدين انا احلى منها

غسان في نفسه : اكيد احلى منها اصلا في ما في احلى منك في هالكون بنظري

غسان وهو يضحك : ههههههههههه يا الله يا ثقة مين الاعمى الي قالك كذا ؟

العنود ضحكت بسخريه : انت

غسان باستغراب : انا ؟ متى ؟

العنود رفعت حاجبها : اول ما جيت قلتلي سرتي احلى من اول

غسان حس نفسه انحشر : ههههههههه اصلا كنت امزح ... المهم ايش بتسوين مع حمد ؟

العنود تنهدت : مدري والله

غسان : اااامممم طيب مو محمد ورنيم يحبون بعض ؟

العنود هزت راسها بنعم

غسان : طيب خلاص ايش دخل حمد بينهم ؟

حمد الي كان دوبه طالع من غرفة العنود : وانا ؟ مشاعري لعبة ما لها اي قيمة ؟

غسان وقف وقال بحدة : طيب بما انك تعرف انه رنيم تحب محمد خلاص بطل تحبها مالك فرصة انها تحبك اصلا والدنيا مليانه بنات ويا كثر الي احسن واحلى منها

العنود قرصت يد غسان وقال بهمس : غسان
خلاص لا تلعب ب اعصاب حمد الله يخليك

حمد قرب من غسان وقال بتحدي : مستحيل اتنازل عنها وصدقني راح اخليها تحبني وان شاء الله بعد كم سنة راح تكون اول الحضور في زواجنا

غسان : حلوة الثقة بس هي تحب صاحبك محمد و ايش راح يسير بينكم بما انكم تحبون نفس البنت

حمد بجدية : انا راح اتصرف

وراح غرفته

غسان يطالع في عنود : يدي راحت فيها من قرصك ايش فيك قالبة ناموسة ؟ كل شوي تقرصيني وتضربيني

العنود ميتة ضحك : هههههههههههههههههههه اصلا تستاهل وبعدين هذا تعبير عن اشتياقي لك

غسان طالعها بنص عين وقال ب مزح : خلي اشتياقك لك

مد لها لسانه وراح غرفته وهي دخلت غرفتها وهي تضحك

عند رنيم :-

دخلت غرفتها وقفلت الباب مرتين بالمفتاح انسدحت في سريرها وغطت نفسها بالكامل وهي تمنع صوت شهقاتها وبكاها قامت من سريرها تبغى تروح تتفاهم مع هدى عن سبب الي سوته قبل شوي واول ما فتحت باب غرفتها تبغى تخرج طاحت عالارض مغمى عليها

عند محمد :-

صرخ في الشارع بأعلى صوته بعد ما مشي حمد ... دخل بيته ومشاعره متلخبطة و اسأله كثيرة تدور في باله

( ليش انا حظنت رنيم ؟ اعرف اني احبها بس ذا مو سبب عشان احظنها براحتي

ليش سويت كذا وانا عارف انو حمد ممكن يرجع البيت في اي لحظة ؟

معقولة كنت ابغى اوريه ان رنيم مستحيل تحبه لأنها تحبني ؟

مين ذا الولد الي كان مع رنيم ؟

وايش يبغى منها ؟

وليش يسويلها كذا ؟

كيف بأفهم حمد السالفه ؟

اصلا انا الغلطان ليش ما قلتله من البدايه

كان ما في وقت اقله

لأ انا الي كنت مقنع نفسي انه حمد ما يحتاج يعرف هالشي

بس كان بيعرف ذحين ولا بعدين مصيره بيعرف

ااااههه ما في غير اني اعتذر منه

بس ليش اعتذر منه ؟

انا مو غلطان في شي ... يووووه قبل شويه قايل اني غلطان ايش فيني انا ؟ )

وراح انسدح على سريره وهو يضرب راسه بالمخده يحاول يبعد هالافكار الي مزعجته

بعد يومين :-

رنيم فتحت عينها ولقيت نفسها ع ارض الصاله في نفس المكان الي اغمى عليها فيه من يومين قامت وهي تحس عظامها مكسرة وجوع شديد وراحت توضت وصلت وبعدها راحت تاكل

طلعت هدى من غرفتها : اووه صحيتي !!! كل ذا نوم ماشاءالله ؟

رنيم ضحكت بسخرية وتعب : هه على اساس انك ما تعرفين انه كان مغمى عليا

هدى كانت باقي مقهورة من كف رنيم دخلت غرفته بدون ما ترد على رنيم وقفلت باب غرفتها بالقوة

اما رنيم كانت دموعها تنزل بغزارة من عيونها وهي تاكل ... كانت محتاجه لأي احد في ذيك الفترة وقررت بعد ما تاكل انها تتصل على العنود يمكن لو فضفضتلها يرتاح قلبها شوي

عند محمد :-

كان في غرفته يمشي وفي يده جواله الي جالس يتصل فيه على حمد

رد حمد : الوو

محمد بعتاب : اشبك دوبك ترد ؟ وانا ليا يومين اتصل عليك

حمد بدون نفس : بسرعه قول ايش عندك تراني مو فاضيلك ؟

محمد باستنكار : حمد انت منجدك زعلان مني عشني احب رنيم ! يعني راح تفترق عن صاحبك عشان بنت ؟!

حمد بقهر : ومين قالك انو هذا هو السبب الي مزعلني منك ؟!

محمد استغرب : اجل ليش انت زعلان مني ؟

حمد يصرخ : اكيد ان كنت عارف من قبل انو رنيم الي نحبها هي وحدة صح ؟ ليش ما قلتلي ؟ كنت خايف من ردة فعلي ؟ ولا كنت تبغاها لنفسك ؟

محمد خاف انه يتزاعل مع حمد عشان سبب تافه : حمد اهدى بعدين انا منجد كنت خايف من ردة فعلك لانو واضح انك مررة تحبها

حمد عصب وقال وهو يصرخ : وبما انك عارف اني احبها ليش مسكت يدها ذاك اليوم قدام بيتي ... وكمان ليش حضنتها قبل كم يوم وانا كنت موجود ... متقصد تسوي كذا صح ؟

محمد ما عرف ايش يقول لأنه اصلا مو عارف هو ليش سوا كذا : اسمع يا حمد انا نفسي مو عارف السبب

حمد هدأ : ما في شي اسمه ما اعرف وسلام

وقفل الخط

محمد : لا لحظ ...... ااااهه اشبه ذا الولد مو معقوله يتكلم من جده ؟ اخر شي كنت اتوقعه يسير كذا بيننا !!! اااوووفففف

ورمى نفسه عالسرير وهو يتأفف

عند حمد :-

بعد ما قفل جواله جلس يتأمله لثواني وبعدها رماه عالجدار وتكسر

جلس واقف مكانه كم دقيقه وهو مغمض عينه وعاض شفايفه والعنود تطالعله من عند الباب وقلبها يوجعها على اخوها مع انه رنيم ما لها دخل في الي يسير بس العنود حست بكره لرنيم في ذيك اللحظة

غسان جا من ورا العنود بعد ما لاحظ نظراتها الي تدل انها متضايقه : العنود اشبك ؟

العنود وخرت عن غرفة حمد وراحت جلست على كنب الصاله و غسان راح وراها وجلس جنبها

العنود بضيق : مدري بس احس نفسي منقهرة من رنيم

غسان باستغراب : رنيم ؟ غريبة ليه ؟ ايش سار ؟

العنود عصبت شوي وقالت بصوت واطي عشان ما تبغى حمد يسمعها : مو شايف حالة حمد كيف بسببها تفرق عن صاحبه محمد ... واول مرة اشوف حمد ب هذا الشكل صراحة شي يقهر وهي مو حاسه بشي ومو عاجبها الا محمد

غسان ب جد : ايوة بس هذا الشي مو في يدها تحب الي تبغى وقت ما تبغى ونفس الشي ل حمد لانه لو كان بيده كان لقيتيه حب غير رنيم ونفس الشي ل محمد كان حاول يحب اي وحده غير رنيم عشان يقعد صاحب حمد وما يتفرقون

العنود رفعت حاجب : طيب ليش محمد ما يسوي كذا ؟ لو كان منجد يعتبر حمد صاحبه كان قرر يحب وحده غير رنيم ؟

غسان تنهد : اول شي انتي ما تعرفين هو في ايش يفكر ذحين ومو عارفه الاسباب ولا شي بس جالسه تحكمين من عندك ... اصلا انتي عمرك حبيتي ؟

العنود حست بارتباك وتوتر لان الشخص الي تحبه جالس قدامها : ها ؟ ( لفت وجهها لجهة ثانيه ) لأ ما عمري حبيت

غسان تضايق بلع ريقه وقال : اجل ما لك حق تتكلمين عن الحب

وقام راح على غرفته واول ما قام دق جوال العنود وكانت رنيم ... العنود
طالعت في جوالها بضيق وقفلته نهائي وراحت على غرفتها

وانتهى البارت ان شاءالله يعجبكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:15 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التآسع :-

اما غسان دخل غرفته وجلس عالسرير وهو يحاول يمسك اعصابه لأنه انصدم من كلام العنود مع انه كان متأكد انها تحبه ، وقف قدام مراية غرفته وجلس يتأملها لثواني وبعدها ضربها بيده واتكسرت ويده جلست تنزف ورجع جلس على سريره يتأمل قطرات الدم وهي تنزل من يده عالارض

العنود سمعت صوت المراية وهي تتكسر وعرفت على طول انه غسان هو الي سوا كذا وراحت تجري لغرفته واول ما دخلتها شهقت بخوف

العنود راحت تجري لغسان ومسكت يده : غسان ايش سويت ؟ غبي انت ؟ استني انادي حمد وروح معاه للمستشفى

غسان طالع في العنود ببرود وسحب يده : ماني رايح للمستشفى و ... اطلعي من غرفتي

العنود طالعت في غسان باستغراب لانها كانت مستغربة من سلوكه بس طلعت من غرفته بدون ما تنطق ولا كلمة

اما حمد كان برا البيت طلع يشتري له جوال جديد بعد الي كسره في لحظة غضب

عند رنيم :-

حست ب خوف لمن شافت العنود ما ترد عليها ورجعت دقت عالبيت وما يرد وذيك اللحظة ما كانت عارفه ايش تسوي ابدا وقتها اذن العشاء راحت لبست عبايتها تبغى تروح تصلي في المسجد يمكن يرتاح قلبها ويروح تعبها وعشان المسجد قريب قررت انها تروح له مشي واول ما طلعت من البيت ولفت وجهها لبيت محمد لقيته واقف عند باب بيتهم مسرح في الارض وهي كالعادة ارتسمت البسمه على شفاتها اول ما شافته وهو طالعلها بس على غير العادة ما ابتسم لها ورجع يطالع للارض وهي استغربت منه وحست بضيق بس قررت تكمل طريقها وما تعطيه انتباه راحت تمشي في الشارع لحد ما وصلت لنص الطريق وقتها محمد حس بنور سيارة قدامه ولمن رفع عينه لقيه فادي رايح على نفس طريق رنيم محمد عرفه من اول نظرة وراح يجري يبغى يلحق رنيم لانه اول شي جا في باله انه فادي راح يآذي رنيم او يخطفها وتفكيره كان في محله لأنه فادي كان راح يسوي كذا بس استغرب لمن شاف رنيم اختفت من طريقه وقرر يرجع في يوم ثاني اما محمد وقف في الشارع باستغراب من اختفاء رنيم المفاجئ

محمد وهو يلهث : رنيم ... رنيم وينك ؟ اطلعي لا تخافين

رنيم طلعت من ورا سيارة : راح ؟

محمد لف لمن سمع صوتها وجلس يضحك على منظرها : هههههههههههه ايوة راح ... بس انتي وين رايحة ؟

رنيم : اامم رايحه المسجد

محمد يعلي صوته لانه كان بعيد عنها : لمن تروحين مكان لا تروحين لوحدك وخذي اي احد معاك

رنيم ضحكت بسخرية : هه وانا مين عندي عشان اخذه ؟

محمد استغرب من كلامها وقال بدون ما يستوعب : انا عندك

اما رنيم فتحت عينها على وسعها وهي تطالع لمحمد وبعد ثواني بعدت عينها عنه وكملت طريقه وهو جلس مكانه يضرب نفسه عاللي قاله بس كمل يمشي معاها بدون لا تنتبه لانه كان خايف عليها

وبعد ما راحت المسجد صلت جماعه مع الامام
ولمن خلصو طلعت واستغربت من وجود محمد قدام الباب وكأنه ينتظرها بس سوا نفسه مشغول بجواله اول ما شافها وسار يمشي وراها وهي طول الطريق تبتسم لأنها عارفة انه خايف عليها واول ما وصلت بيتها ما دقت الباب وجاست تستنى محمد لحد مايقرب منها واول ما سار وراها قالتله بصوت عالي شوي

رنيم بخجل : ... شكراً

ودخلت بيتها بسرعة بدون لا تنتبه لعيون هدى الي كانت تراقبها من وقت ما طلعت وهي متأملة انه فادي بيخطفها وتفتك منها واول ما شافت رنيم رجعت بيتها سالمة ومبتسمة كانت على وشك انها تموت من قهرها فتحت جوالها واتصلت على فادي الي رد عليها ببرود

هدى : فادي وتبن

فادي ببرود : خير !

هدى تهدي نفسها : اتوقع اني شفت رنيم قبل شوية داخله البيت

فادي انقهر لانه م قدر يخطفها : معليش بس كنت الحقها وفجأة اختفت

هدى : كيف اختفت شالها الهوا يعني ؟

فادي بمقاطعه : بعدين الولد الغبي ذا الي انقذها اخر مرة ايش عنده شفته اليوم جنب بيتكم واقف

هدى بقهر : للاسف الغبي ذا جارنا

فادي رفع حاجب : لا احلفي وتبغيني اخطفها وذا كأنو ظلها

هدى جاتها فكرة : لا انت ولا يهمك انا اكلم تركي يتصرف

فادي استغرب : وايش دخل تركي ؟

هدى ابتسمت بخبث : تركي ومعاه باسل وياسر اتصاحبو معاه طبعا بس عشان اسوي انتقامي فيها

فادي يتأفف : كم انتقام انتي بتسوين ؟ انا بنسحب ما راح اكمل يكفونك تركي والي معاه يلا سلاام ولا عاد تتصلين عندي اشغال غيرك

وقفل الخط

هدى : الحيوان ذا اووفف منه ما لي غير تركي وشكلي بزيده فلوس عشان يعجل في الي يسويه

دقت على تركي

تركي : ايوة هلا هدى

هدى قررت تتكلم بهدوء لانها تعرف تركي وما راح يمشي بأسلوبها الزفت : ايوة تركي كيفك ؟

تركي استغرب بس قرر يماشيها لانه عارف م تتكلم بذا الاسلوب الا وتبغى شي: تمام انتي كيفك ؟

هدى : الحمدلله بخير وكيف حال ياسر وباسل

تركي يتأفف : كلهم تمام ها ايش عندك ؟ ايش تبغين ؟

هدى في نفسها : وربي م ينفع مع ذي الاشكال الاسلوب الحلو

هدى ضحكت بنعومة : ههههههههه لا حبيبي سلامتك بس حبيت اسأل متى راح تنفذ خطتك ؟ مو كأنك طولت شوي ؟

تركي : مدري عنه ذا المحمد مسوي دور الملاك سالفة الدخان وبغا يكفخنا يوم اعطيناه

هدى : ااامممم خلاص اترك الدخان مو لازم جيب بنات او شي كذا حاجه قوية بعدين مو ياسر م يدخن ؟ وها شوفوه معاكم

تركي : ومين قالك انو ياسر يروح عند البنات معانا ويسوي الي نسويه هو بس ياخذ الاشياء البسيطة زي سالفة محمد وياخذ عليها فلوس ويسحب علينا ما عاد نشوفه

هدى تتأفف : اااوووففف المهم سووها بسرعه عشان تحافظون على فلوسكم وما تنقص لأني كنت على اساس ازيدكم اذا سويتوها بسرعه

تركي ابتسم بنصر : بما ان السالفه فيها زيادة فلوس راح نحاول والمرة الجايه بنجيب له شي قوي ... بس ما عندك صورة له ؟

هدى : لا م عندي بس اكيد رنيم عندها اذا نامت اشوف جوالها وارسللك

تركي : خلاص طيب يلا سلاام

وقفل الخط

عند العنود :-

فتحت جوالها وشافت 12 مكالمة من رنيم وزعلت من نفسها عاللي سوته وتجاهلها لمكالمات رنيم وهي ما لها ذنب وفكرت في كلام غسان ودموعها سارت تنزل لأنها اعتقدت انه بعد الي قالته ل غسان راح يكرهها

فتحت جوالها واتصلت على رنيم الي ردت على طول

رنيم بخوف : الوو العنود اشبك م تردين سار لك شي ؟ تعبانة ؟ ولا مساففرين !

العنود تضحك : هههههههههههه لا والله الحمدلله تمام انا ولا سافرنا يا حسرة بس الجوال خلص شاحنه وعجزت اقوم اشحنه

رنيم تنهدت وكأنه هم وانزاح عنها : العنود يا زق لا عاد تسوين كذا اول م يخلص الشاحن روحي طيران اشحنيه فاهمة !!!

العنود : ههههههههههه طيب خلاص ولا يهمك لا تاكليني ... ( تغير صوتها بشكل واضح وكأنها بتبكي ) غسسان

رنيم استغربت من صوت العنود : اشبه غسان ايش سار ؟

العنود : ااممم حمد اخويا يحب وحدة

رنيم تضحك : ههههههههه طيب وايش الشطحة المفاجئة ذي ؟

العنود تضحك على نفسها لانها منجد شطحت : ههههههههههه مدري والله استني بس اقلك السالفه من البدايه

رنيم تربعت على سريرها : طيب يلا ابدئي

العنود : اااممم حمد اخويا عند صاحب اسم صاحبه م... اااا قصدي اسمه احمد

رنيم مركزة : ايوة اهم شي حمد واحمد

العنود : ههههههه المهم واحمد ذا يحب وحدة كمان واسمها .... اااممم اسمها رنا والي يحبها اخويا حمد برضو اسمها رنا

رنيم : ووااااههه تخيلي رنا ذي الي يحبها حمد واحمد تطلع نفسها

العنود ابتسمت : وهو ذا الي سار

رنيم بصدمة : ووواااااااهه ككذذااابببهه يا الله ايش حيسير ذحين ؟ كملي وجع تحمست

العنود في نفسها : لو كنتي تدرين انه رنا انتي واحمد هو محمد م اتوقع انك راح تتحمسي اتوقع انك راح تبكي

العنود : ايوة المهم وكانو دايما يحكون بعض عن رنا ذي عشان رنا ذي تسير بنت عم احمد ااممم وتسير بنت صحبة ماما عشان كذا دايم يزورنا وحمد شافها اكثر من مرة

رنيم تحمست : وجع اشبك تسكتين كملي يلا بموت من الحماس واللقافه

العنود تضحك على حماس رنيم : هههههههههه طيب يا بقرة اهجدي بس المهم
في يوم من الايام سار موقف واكتشفو انهم يحبو نفس البنت

رنيم واللقافه تتملكها : واه ايش سار عشان يعرفو ؟

العنود ما تبغى تقولها الموقف لانو لو قالت لها حتعرف رنيم كل شي وهي ما تبغى تضايقها : انقلعي مو لازم تعرفين يا ملقوفه

رنيم تضحك : هههههههههههه يوووه ليييه ؟

العنود : ما في خليني اكمل بس المهم ولمن عرفو احمد كان يدري من قبل لا يدري حمد عشان كذا حمد تضايق منه ورنا هذي كانت تحب احمد وانا لمن كنت احكي غسان قلتله انه رنا تحب احمد وحمد سمعنا بس غسان الغبي راح تحداه وحمد وعده انه واح يتزوج هذي البنت ومستحيل ياخذ غيرها

رنيم استغربت : واه ليه كذا ؟ حتى لو ايش المفروض ما يعلق مستقبله في بنت والمصيبة هي ما تحبه

العنود : بس تعرفي شي صراححه انا مع انو رنا ذي صحبتي وكذا ودايما لمن تجي نقعد نتحكى وكذا بس اتضايقت منها عشان حمد

رنيم استغربت من العنود : غريبه اول مرة تقوليلي كذا ... طيب رنا ذي تعرف انه حمد يحبها ؟

العنود : ااامممم لأ ما قلتلها اخاف اضايقها ولا بقول لها الا لمن حمد يتوظف عشنه قلي كذا

رنيم : اهها طيب خلاص ما له داعي تتضايقين منها مسكينة البنت ما تدري عن شي وحتى لو تلقيها ما تعرف انو حمد واحمد اصحاب ولا كان قالتلك انها بطلت تحبه وكذا بس عشان م تزعلين منها

العنود : مو عشان كذا انا ما ابغى اقولها انه حمد يحبها عشان ما تحسبني زعلانة منها ولا انا اخاف اني اضايقها

رنيم : هههههههههه يب احسن والله

العنود افتكرت : اااايييووةة صح ايش سار على ذاك الولد ؟

رنيم حست بخوف : ها ؟ ما ادري بس اليوم شفته

العنود خافت ع رنيم : كذابه وين شفتيه ؟ لا تقولين دخل البيت مرة ثانيه ؟

رنيم : لا كنت رايحة المسجد وهو يلحقني ورحت اتخبيت ورا سيارة عشان م يشوفني وما شافني وراح بس بعدين جا محمد وجلس يمشي ورايا الين م وصلت المسجد ونفس الشي وقت الرجعه

العنود : وووههه يييننننااااسس وربي شاطر ذا الولد يخاف عليك كمان ( سكتت عشنها افتكرت حمد )

رنيم : ههههههههههه حتى انا فرحت من حركته جلست ابتسم زي الهبلة

العنود افتكرت غسان : مو انا مالت عليا متزاعلة قبل شويه مع غسان

رنيم : ووواااهه غريبه اول مرة تتزاعلي معاه دايما تتضاربو بس اول مرة تتزاعلو

العنود تضحك ع كلام رنيم : ههههههههههههه وايش الفرق بينهم يا ست رنيم

رنيم : احم احم الفرق انو لمن تتضاربو يكون عن مزح بس المزاعله لا منجد

العنود ميته ضحك : هههههههههههههههههههه ي الله عاللي جابتها صح اووه ما قلتلك ليه

رنيم تضحك بشويش : هههههههه يلا قولي

العنود : قلت ل غسان عن اني متضايقة من ذي رنا وسار يقلي لا حرام وكذا يعني نفس الي قلتيه هو قاله بعدين قلتله لو محمد كان منجد صاحب حمد كان بطل يحبها وكذا

رنيم استغربت وقالت بمقاطعه : محمد ؟

العنود ارتبكت : هههههه قصدي حمد لخبطت عشان انتي قبل شويه محكيتني عن محمد فاختلطت عليا الاسماء

رنيم : هههههههههه بقرة كملي بس

العنود : المهم بعدين قام قاللي هذا الشي محد يقدر يتحكم فيه انك تحبي وتكرهي الي تبغيه بعدين فجأة قالي اصلا انتي عمرك حبيتي وانا بموت من الحيا وارتبكت وكل شي ايش اقلو اقول الي احبه قاعد يسألني ذحين ووووههههه فشلة

غسان الي كان دوبه داخل غرفة العنود يبغى يعتذر منها عشنه طردها من غرفته سمعها وهي تقول كذا وجلس متصلب مكانه لثواني بعدها طلع بسرعه ورجع غرفته وهو مصدوم وفي نفس الوقت مبتسم من سعادته الي كانت ع وشك تطيره في السما

نرجع للعنود ورنيم

رنيم : هههههههههههه والله منجد ايش فشله وبس لو انا يغمى عليا بس ايش قلتيلو انتي ؟

العنود : لفيت وجهي وقلتلو لأ

رنيم : لو كنتي سكتي كان احسن

العنود استغربت : ليه احس لو سكت بيعرف اني احبه

رنيم تضحك : هههههههههه لا ما بيعرف يا كثرالعيال الموجودين ما في الا هو يعني ؟ بس تخيلي هو يكون يحبك وانتي رحتي قلتي كذا اكيد زعل ولا كسرتي خاطره

العنود توترت ووجهها حمر : ها ؟ غسان يحبني ؟ لا م اتوقع احنا متربيين سوا وطول الوقت نتضارب احسه يعتبرني اخته الصغيره ... ايش اخته انا كمان الا اخوه

رنيم ميتة ضحك : ههههههههههههههههههههه بس حتى لو م تدري يمكن يحبك سار

فوزية " ام العنود " : يا بنت تعالي ساعديني وسيبي ذا التلفون من يدك

العنود : الله واعلم اقلك ماما تبغاني يلا سلام

رنيم : اوك يلا مع السلامة

وقفلت الخط


انتهى البارت



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.