آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )           »          Catherine Spencer - Tempting Lucas (الكاتـب : soul-of-life - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          رواية (حبيسة قصر الوحش)*مميزة ومكتملة* لـ رحاب عمر (الكاتـب : REHAB OMAR - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          288 - ضاعت العروس - لوسي غوردن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-16, 10:55 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الــتاسع عشــ 19 ــــــر
.
.
.
.
.
.

وينك؟
كرهت هذا العمر بعدك
كرهت درب مايجيلك
كرهت عالم ماتحكمه عيونك

وينك؟؟
يافرح يومي وأمسي
يادفى نبضي وهمسي
كل دقه في خفوقي
كل لحظه فيها شوقي
"تحترق"بلهفة عيوني
وينك؟!!
فأرجوك لا تنساني بعد موتي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تجمـــــدت :..............................
:- ايش فيكــ سكتي ؟؟؟
تجرأت وتكلمــت : عطنـــي اروى لو سمحـــت
ابتســم : راحت ترد على ابويــــا مو موجودة
سكـتت وهي تسب وتلعن اروى بداخلهـــا وكانت بتسكـــر بس قاطعهــا : اسيل تكفيـــن اسمعيني
تنهدت : خيـــر ايش تبغـــى ساري ؟؟؟
بحب نطق : يالبـــى يا عيون ساري انتي
دق قلبهــا بس قالت : اخلص عليـــا
ابتســـم وبهمس ذوبهـــا : ابيكــــ واحبكــــ
سكـــتت ودقات قلبهــا تزيـــد :.............................
وقاطعها قبل لا تتكلم : ولا تقولي لي كذاب انا بخطبكــ قريب وابيكــ توافقين اسيـــل انا والله احبكـــ وربي
همســـت : ساري
ابتسم : روحو وحياتو وعيونو
ابتسمـــت غصب : مع السلامة بسكر
"وسكــــرت على طول وحطـــت ايدهــا على قلبها تهديه "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
riyadh
بيت ابو فيصــــــــــــل
دخل الغرفـــة وهو ينادي عليها : عريب وينكــ ماخلصتي ؟
ردت عليه وهي بالحمام "اكرمكم الله " : دقيقة وطالعــة
جلس على الكنبـــة : مدري وش تسوين كل هذا تلبسيــن ؟
فتح المجلـــة وجلس يتصفحهـــا
بعد دقايق انفكــ باب الحمـــام وطلعــت : هلا ايش فيه ؟؟
بدون ما يرفع نظرهــ : ماخلصتي بنروح
ابتسمـــت : ايوة خلّصـــت خلاص بس البس عباتـــي
رفع نظرهــ وناظرهــا بإعجـــاب
كانت لابســـة فستـــان سكنـــي ضيق من فوق ويوسع من تحت وعليه حزام سكني فاتح لابســة كعب فضي وروج وردي وماسكارا مع كحل اسود وايلاينــر يزين عيونهــا ولابسة عدسات رمادي اما شعرهــا فــ كان مستشور ورافعاهــ بفيونكـــة لون سكني وشنطة من دكنـــي رمادي فاتح ولابسة اساور عريضة بيدهــا وساعــة فضية
خجلت وقالت : فيصــل شفيكــ تطالعني كذا ؟؟؟؟
ابتسم وهو يوقف وباس جبينهــا وخدهــا : كل عام وانتي بخيــر وجنبي
غمضت عيونهــا وابتسمــت : وانت بخير يا روحي
بعد عنهــا ونظرهــ عليها وهي قالت بخجل : خلني بلبس عباتي عشان لانتـــأخر ونروح على بيت عمي
بعد متجهــ للبــاب وعندهــ احساس ضيق بــ داخله مايدري ليش !!! : انتظركــ تحت لا تتأخرين تأخرنا عليهم
ابتسمت واشرت على عيونها : من عيوني ثواني ولاحقكــ
ابتسم لهـــا وطلع من عندهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بيــــت ابو رنـــــــــد
كل جرح فات لي منك هديه...وش بلاك تخاف من رد الهدايا!!!!!
دخلـــت بعبايتهـــا ونقابهـــا : السلام عليكم
الكــل : وعليكم الســـلام
ركضت لها شادن وتعلقت فيها : شلونكــ ياقلبي اشتقتلكــ
ابتسمت وهي تمسح على ظهر اختهــا : وانا بعد بس اللي يشتاق يسأل
ابتسمـــت : سوري والله انشغلت بس كل يوم اكلم امي واتطمن عليكــ وعلى عزوزي ,, الا وينهــ ؟؟
رنـــد ابتسمـــت: تركتهــ داخـــل بالغرفة جالس يلعب
ابتسمـــت : انا بروح اجيبهــ واجـــي
رنـــد : روحي بس مالي شغل لو بكي معاكـــ
كشرت : لا انشاءالله "وطلعت على غرفة عزوز "
ابتسمـــت وهي تجلس وتسلم على ام فراس: شلونكــ ياخالتي عساكــ بخير ؟؟؟؟؟
ام فراس : ولله الحمد بخيــر يابنتي
دق البـــاب وفتحت الخدامـــة البــــاب ودخلــوا بيت عمهــا
دخــل اول واحد ونزلت نظرهــا بسرعــة تهدي قلبهــا اللي تسارعت نبضاته وهمست بداخلهـــا : اهدي يا رنــد راشد ماعد لكــ خلاص
جلسوا بعد ما سلّمــوا وعايدوا
امهــا : يمــه رنـــــــد !
رنــد التفتت وراشد ناظرهـــا : هلا يمــه امري
امهــا بهمس: روحي جيبي الحلى من داخـــل وسوي قهوة
قامـــت على المطبخ : عن اذنكم دقايــــــــــق
وقف ومسكهــ فيصــل : وين بتروح ؟؟
راشد : فيصــل اتركــ يدي بروح اكلمهــا هاذي فرصتي
فيصــل تنهد : روح بس ما اتوقع تعطيكــ وجهــ
سكـــت وبعدين قال بصوت عالي : انا بكلم تليفون بكرة عن اذنكم وتسحب على المطبخ من غير ما احد يحس ودخـــل
كانت جالسة وفاكــه نقابهــا وشيلتهــا عن وجههــا وشعرهــا متناثر على وجههــا ناظرهــا وهو متولهــ عليها : رنـــــد
التفتت متفاجأة بوجودهــ معاهـــا بس ناظرته ببرود :خيــر ؟؟؟
تكتف وناظرهــا : ما حنيـــتي ؟؟
ابتسمـــت بسخرية وماردت وردت نظرهــا لــ جوالهـــا
ناظرهــا بقهر من برودهــا : انا اتكلم معاكــ !!
سكرت الجوال وتأففت : خير وشتبي اخلص
رفع حاجب بغيض : رنـــد اتكلمي زين معاي
طنشته واتجهت للغاز عشان القهوة ورفعت شيلتها ولبستهــا عشان تقهرهـــ وفعلا انقهــر وولع : شايفة احد غريب تلبسين الشيلــة
اشرت عليهـ من فوق لــ تحت: وانت من تكون ؟؟ مو غريب !!
قرب منهـــا وبعصبية : اذا انا غريب ,, مو انا زوجكــ
ابتسمـــت وتوسعت ابتسامتهــا لضحكــة سخرية : قصدكــ كنت كنت زوجي انت خلاص بــــح انتهيـــت
game over
مسكـــها من خصرهــا وشدهــا بقوة : انا زوجكــ غصبن عنكـــ
فكت نفسهــا بقوة وناظرتهــ بحدة : يدكــ لا تلمسنـــي فاهم ؟!
انصدم من كلامهـــا : رند انتي وش تقوليـــن ؟!
رند بقوة : اللي سمعتهــ واقسم بربي العظيم وهذاني حلفت اذا ورقة طلاقي ما وصلتني لاني اروح المحكمــة واخلعكــ وانت حر !
نطق بصدمــة : انـــا ... تخلــ عيــ ني ؟!
رند قربت من وجههــ وغنت له بصوتهــا الجذاب :
كنت اتغاضى كثير ولك اطوف كنت اصدق كل وعودك يوم تحلف
مره على مره تزيد كم غلطه وتعيد ماخجلت من كثر طيبي لاكلامي لك يفيد
..
كنت أقول إني أبرحل تالي يخلف .. يمكن تغير وإلا يمكن هو تحسف
مره على مره تزيد كم غلطه وتعيد ماخجلت من كثر طيبي لاكلامي لك يفيد
..
ياحبيبي ماهو يوم وياك يصدف كل دقيقه تزل وعلى عمري تكلف
مره على مره تزيد كم غلطه وتعيد ماخجلت من كثر طيبي لاكلامي لك يفيد
..
الغلا جرحه كبير وأنت تعرف مايطيب لو ألف مره لي تأسف
أنسى أني في حياتك ودوري أحذف المحبه تحت أسمك ماتشرف
مره على مره تزيد كم غلطه وتعيد ماخجلت من كثر طيبي لاكلامي لك يفيد

لبست نقابهــا وناظرته بــ صدمتهــ : واتمنــى تطلقني ونخلص لاني مليت منكــ يا راشـــــد مــ لـــ يـــ ـــ ت
وطلعت تاركتهــ بصدمته وحسرتهـــ اما هو ركض للصالة وهو معصب ومو شايف قدامهــ شي كلهم وقفوا من شكله
مسكــ يدهــ فيصــل : شفيكــ راشد ؟!
فكــ يدهــ بقوة : فكنــــــي بطلع اذا بقيت هنا بنخنق
فيصـــل شال اغراضهــ معاهــ : بروح معاكــ عريب ابقي مع العيال شوي وجاييــن مو مـــتأخرين انشاءالله
"طلـــع وراشـــد معاهــ بسرعــــــة وطلع صوت السيارة وهي طالعة "
التفتوا على رنـــد اللي دموعهــا نزلت وطلعت على غرفتهــا بسرعة وهي تركض لفوق
ابوهــا : لا حول ولاقوة الا بالله !!
عريب وقابضهــا قلبهــا : عمي الله يخليك اتصل فيهم خلهم يرجعون مو زين يطلعون وهم معصبين
ابو رند : لا تخافين يا بنتي ماعليهم شر انشاءالله مادام فيصــل مع راشد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
في الســـــيارة

فيصـــل وهو يناظر عداد السرعة اللي تعدى 150: راشد هدي السرعــة بتودينــا بــ داهية
راشد بعصبية : ليش كذا !! ليش ما تفهم ؟؟ والله مو ذنبي ليش كذا تسوي فيني وفيهـــا تقولي ما عاد تبيني وبتخلعني تخيل بتخلعني انا
فيصــل بعصبية : راشد مو كذا الواحد يتفاهم هدي السرعة ووقف خلني اسوق انت ناوي علينــــا اليـــــوم
هدأ وكان بيوقف بس سمع صوت فيصــل يصرخ: راشـــد انتبهـــ
.
.
.
.
.
بس لا فــــات الفوت ما ينفع الصــــوت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
( دنيـــاه تابـووت وروحي فيـه مدفونـه )
( أدور المووت ومـاأقـوى أعيـش من دونــه )


بيــــت ابو ماجـــــــــد
بعد صـلاة المغـــــــــــــــــرب
اتصلـــت عليه وموبايله مغلق : عمي مايرد ما يرد جواله مغلق
عمهــا : انشاءالله مافي شي تلاقيه مخلص شحن موبايله
عريب : عمي انا قلبي مو متطمـــن جرب اتصل بــ راشد بعـــد
عمهــا :لاحول ولاقوة الا بالله الحين بجرب ابشري "واتصل براشد بس كان نفس الشي مغلق قلق العم وقال " مغلق بعد
ما مسكت نفسها وصارت تبكي : ياربي وينهـــم !؟ يارب احفظهــ
فراس اخوهــا جلس بجنبهــا وحضنها: خلاص حبيبتي اهدي شوي ويجوون لا تبكين انشاءالله تمام وتلاقيهــ قدامكـــ الحين
شدت على حضنه : انا احساسي ما يخيب هم فيهم شي والله
فراس : استغفري ربكــ انشاءالله مافيه شي
"قاطعهــ رنــة جوال عريب وكان اسم فيصــل منور الشاشة ردت بلهفة " عريب : فيصـــل يا بعد عمري وينكــ ؟!
خابت امالهــا وزاد خوفهــا وهي تسمع صوت رجال غريب : السلام عليكم اختي
عريب بخوف : وعليكم الســـلام من انت ؟؟ وليش متصل من جوال فيصل ؟!
الرجال : عندكــ احد يا اختي اخوكــ ابوكــ أي احد رجال اكلمهــ
عريب بخوف : قول وشفيهــ تكفــى فيصــل فيه شي ؟!
الرجال : يا اختي عطيني احــد عندكــ
عريب مدت جوالها لــ فراس اخوهــا وبرجفــة : يــبــ ـيكــ ــ
اخذ الموبايل من اخته وهو خايف بس حاول يتماسكــ : ايوة نعم ؟
الرجال : هلا اخوي وش تقرب لــ فيصــل ؟
فراس بعقدة حواجب : انا نسيبهــ خير امــــر ؟؟؟
الرجال : يا اخوي انا لقيتهم وكانت السيارة مقلوبة على الطريق اتصلت بالاسعاف والحين حنا بــ مستشــفى الــ ### اتمنى احد يجي
غمض عيونه : لا حول ولاقوة الا بالله طيب هم وشفيهم انشاءالله بخير ؟
الرجال: والله ما احد جا عشان اطمنكــ بس تعال اتفضل انشاءالله خير يارب
فراس : مع السلامــة جزاكــ الله خيـــر
الرجال: الله يبارك فيكــ مع السلامــــــــــــــة
مسكت يدهــ وعيونها دموع : فراس وو شــ فــ ــيــه ؟
نزل راسه مو عارف وش يقـــول لأختهــ هاذي ثاني مرة ينحط بهالموقف المرة الاولى بــ وفاة عمــر الله يرحمهــ والمرة هاذي بــ فيصــل بس قال : تطمني مافيه شي بس حادث بسيـــط
سمعـــت هالكلمــــة وجنت وبصراخ : حادث ؟! حادث وشو ؟؟ لالالالا فيصــل ما بيروح بعـــد ما حبيتهــ فرررااااااااس قول انكــ تمزح تكفى الله يخليكــ "هزت اخوها بقوة " انت كذاب انا ادري انت تحب تلعب بأعصابي ايوة انت كذااا "وقفت بقوة " رووووح انت كذاب عطني فيصــل بكلمهــ هو قالي بيرجع بسرعـــة هو كذا قـــال !! وفيصـــل ما يخلف بوعدهــ كذاااااب
ام فيصــل ودموعهــا تنزل : بس يابنتي انشاءالله بخيـــر
بدأت ترتخــي بتطيح بس مسكهــا فراس بسرعة طالعت بأخوهـــا وغابت عيونهـــــا عن العالــــم ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعدهــ ماابي نفسي وحتى الـناس مابيها
قسم بالله لو موتي يجيني قبله اشــــوالي
............... ولاابي تبعد و تـــرحل وانا مــااقدر اوفيــها
وجو لي اربع اطباء وقلبي مشتعل صالي
.....امانه هاه قــولو لي امــــانه وش حصل فيهــا

وقالوا

وقالوا البقاء براسك وصاب الارض زلزالي
............ تزلزل كل مافيني بكــــــت نفسي وامانيها



فتحت عيونهـــا وتلفتت غرفة بيضـــاء ومغذي بيدينهــا قامت بسرعة وهي مو مستوعبة : ايش فيه ؟؟ ويـــن انـــــا !!
امهــا جلست بجنبهــا وبحزن : ولا شي يمــــه تعبتي شوي
حطت يدهــا على راسهــا تحاول تتذكر ايش صار ؟؟
دقيقة
دقيقتيـــــن
وصرخت بقوة : فيصــــل ,,,,,
امهــا مسكت يدهــا : لا تخافين يمــه انشاءالله بخيــر لاتشغلين بالكــ
فكت يدهــا بقوة وشالت المغذي ويدهــا نزل الدم منهــا : يمــه فيصــل وينه ؟؟ يمــه تكفين وش صار لهــ ؟؟؟"نزلت دموعهـــا على خدينها " يمه الله يخليك ابي اشوفه يمــــه هو بخير صح ؟؟!! "هزت راسها بهستيريــا " ايوة هو بخير هو وعدني انه بيبقى معاي وما بيتركني
مسكـــت يدهــا : اهدي الحين وارتاحي بعدين تشوفينه
هزت راسها بالنفي : لا لا انا الحين بروح اشوفهــ "شافت عباتهــا على الكرسي قربت وهي دايخـــة وتتمايــل بمشيتهــا مسكت العبايــة ولبستهــا والشيلة لفتهــا بإهمال " يلا وينهــ وينه ؟؟!
امهـــا : دقيقة حبيبتي بكلم اخوكــ يجيكــ انا ما ادري وينـــهم ؟!
"فتحـــت جوالهـــا وكلمت ولدهـــا فــراس ماتدري كيف توصلها الخبر "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
الحياة والدنيا بعدك تسوي إيه لو مكنتش جمب مني أعيشها ليه
دا أنت لوطولت بعدك مش حعيش في الدنيا بعدك
مهما تعمل بيا برضو أنا روحي فيك وان بعدت
انا برضو هاجي اسأل عليك

يعني مهما حصلي منك مستحيل تبعدني عنك
بنفس المستشفـــــى بس بــ مكــان اخـــر
جلســـت وشوي وتنجـــن : كلهــ مني انـــا لو ماتكلمت معاهــ كذا ما كان صار لهــم شي "علت صوت شهقاتهــا وبهمس " راشد تكفى لا تتركني انا بعدكــ امـــوت "حضنتهــا اختهــا وقامت تهدّي فيهـــا "
شادن متقطع قلبها على اختهــا : خلاص بس يا رند انشاءالله بيقومون ويكونون بخيــــر بس انتي قولي يـــارب
شدت على اختهــا وببكــاء : يــ ــ ـــا رب ياللـــ ــه
رن موبايــله ورد : هلا يمـــه ,, صحت ؟؟ خلاص انا جاي لا مو متأخر ثواني وانا عندكــ يلا ســــلام
شادن ودموعهــا متجمعة بعيونهــا : عريب صحــــت ؟؟
هز راسه وهي يخلل اصابعه بشعرهــ ويتنهد : ايوة وتقول امي انهــا منهارة وتبكي تبي تشوف فيصـــل
شادن : يا عمري عليكــ يا عريب والله ماتستاهل هالبنت الله يكون في عونها وعوننا يارب
الكـــل : اميــــــــــــــــــــــ ن
طلع فـــــراس متجهــ لغرفة اختهــ عشان يهديهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,


ياعين وين النوم وانتي حزينه
وين السعاده بس وين السعاده
هلي دموعك في هدوء وسكينه
وان زاد دمعك لجله اخذيه عاده
يوم الرسايل جاتني بالغبينه
قالوا مريض وبالعنايه رقاده
حبيبك اللي بالوفا خابرينه
اصبح على فراش المرض والوساده
ضاقت بي ايامي وعفت المدينه
والجوف ناره تشتعل في زياده
واحزان قلبي زودت في ونينه
الله واكبر شوف حظ القراده
قبل امس انا وياه عيني بعينه
ويقول عمري معك حقق مراده
حبك يالغلا في يدين(ن) امينه
حافظه في قلبي ولاله اباده
واليوم خلي وسط غرفه وشينه
يرثى لحاله والدوا ماافاده
وانا همومي في خفوقي دفينه
اقضي دقايق ليلتي في نكاده
ضاع الفكر والصبر ويني ووينه
اظلم نهاري بعد خيم سواده
واجر صوتي والعرب سامعينه
جمر الفرح طفى وباقي رماده
عمري بدونه ناقصات(ن) سنينه
احسن لي اطلب من بعده الشهاده
لكن ياربي طلبتك تعينه
ادعيك وارجي من دعاي استفاده
يارب عبدك رافع(ن) لك يدينه
يطلبك وانت اللي عليك اعتماده
يالله تشفي من لقلبي ظنينه
ويلبس يارب الطيب لبس القلاده

في الغرفــــة داخـــل
دخـــل : الســلام عليكم
ردت امه السلام اما عريب تمسكت بيدهــ : فراس ودني لفيصــل
مسح دموع اختهــ اللي على خدهــا : طيب الحين اوديكــ بس توعديني تتماسكــين اوكي ؟؟؟؟
هزت راسهــا بسرعة وهي خايفـــة
مسكــ يدهــا وحضن كتفهــا لصدرهــ ومشى معهــا لــ برة الغرفة
اتجهـــوا لغرفة العنايـــة المشددة ووقفوا قبال القزاز
وقفت شادن وقربت من عريب : الحمدلله على السلامة عريب
اما عريب كانت مو حولهــا ركزت يدينها على القزاز وشافته
لالا هذا مو فيصــــل مو فيصـــل "التفتت على اخوهــا " فراس وين فيصـــل ؟؟؟"ًصرخت بقوة " وينـــه ؟؟! هذا ما هو فيصــل !!
فراس مسكــ كتفها وشد عليه : عريب انتي وعدتيني تتماسكين !!
سكتت ودموعها زادت وناظرت من ورى القزاز
راسهــ ملفوف بشاش ابيض ورجله مجبســة ومرفوعهــ وجروح متفرقة بوجههــ وجسمهـــ وكل صدرهــ اجهزة و3 دربــات موصولة بيدينهــ واكسجيــن مغطـــي وجههــ كان شكلهــ مرعب فعلا ارعبت عريب عليهــ شكلهــ مو فيصــل بوسامتهــ ونشاطهــ ماهو هو كان شخص جسد بدون روح ابــــد لفت على اخوهــا : فراس بدخل داخل
هز راسه بالنفي : ممنوع عنهــ الزيــــارة يا عريب
مسكت يد اخوهــا وبرجــا : تكفى فراس بشوفهــ الله يخليكــ
تنهــد : اشوف الدكتور واجي بس اذا قال لا هذا لــ صحــة فيصـــل
هزت راسهـــا بــ ايه ولفت لــ القزاز
تذكرت شي ولفت لــ شادن : وين عمتـــي ؟؟؟؟
شادن بضيق : ارتفع الضغط عندهـــا بس الحين بخيــــر
مسحت دموعهـــا : بروح اشوفهــا وينهـــا ؟!
شادن واشرت لها على الغرفة : ذيكــ اللي بأخر الممـــر
مشت متوجهــة لغــرفة ام فيصــــل
دخلــــت الغرفة عند عمتهــــــا
شافتهــا وما مسكـــت دموعهـــا ركضت لهــا وباست يدينهــا وراسهــا
: شلونكــ يمـــه انشاءالله بخيـــر ؟؟
مسحت على شعرهــا ودموعهـــا تنزل من عيونهــا : فقدت واحد يا عريب ما ابي افقد الباقيــين
طلعت شهقتهــا : لا يمــه لا تقولين كذا انشاءالله بيكونون بخيــر
بس انت ادعي رب العالميــن وانشاءالله ما يردنـــا
ام فيصــل : امين يارب الله يشفيهم لي يارب
دق الباب ودخلت شادن : عريب فراس يبيكــــــ
مسحت دموعهــا وباست راس ام فيصــل : شوي وجاية يمه عن اذنك
طلعت الغرفة ووقفت قبال اخوهــا : ايش وافق ؟؟
هز راسه بــ ايه : ايوة وافق بس دقيقتين واطلعي
هزت راسهــا وراحت على غرفة العناية ولبست اللبس الخاص ودخلت داخـــل قربت من سريرهــ وهي ترجف قربت يدينهــا ومسكـــت يدهــ قربت من راسهــ وباستهــ همست : حبيبي فيصــل انا ما بزعل ولا شي بس انتظركــ تقوم انا واثقة فيكــ وواثقة بحبكــ لي وانكــ مستحيــل تخلف وعدكــ بأنكــ تبقى معاي طول العمـــر انا ادري انكــ قوي وبتقاوم الموت ولا بتستسلم "باست جبينهــ " انا انتظركــ لا تتركني
حطت يدهـا على راسهــ وقالت :
أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. ربّ إنّي مسّني الضرّ، وأنت أرحم الرّاحمين. اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية، عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه. لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.
دخلت عليها الممرضة : مدام خلاص خلًّص الوقت
مسحـــت دموعهـــا وباست جبينهــ وهمست بأذنه : احبكـــ
تركـــت يدهـــ وطلعت من العنايــــة
قابلهـــا اخوهـــا على البـــاب ماتحمّلـــت وانهارت تبكـــي
حضنهــا اخوهــا يحاول يهدّي فيهــا : بس عريب حبيبتي هو بخير ولله الحمد مسألة وقت ويـــقوم انشاءالله
تمسكـــت بتيشرت اخوهـــا : مــــتى ؟ بس متـــى !! اااهــ
باس راسهــا : قريب انشاءالله وبعدين احمدي الله انهــ ماصار معاهــ نزيف داخلي او دخل بــ غيبوبة كل اللي فيه جروح سطحية وكسر بالرجــل اليميــن قولي الحمدلله
عريب وهي تبكــي : بــ ــس شكلهــ غيــ ـــر مو فيــ ــصـل
ابتسم : والله بيرجع مثل اول بس انت تصبري وربي بيكون معاكـــ
عريب : طيب ليش راسهــ ملفوف ؟؟؟
فراس : لأنه عمل عملية براسهــ بس بسيطة ونجحت لاتخافين
عريب : وتقولي ما فيه شي يا فراس
فراس : والله بخيـــــــر هو بخيــــر الحمدلله نجــى منهــا الحين انتي ادعي لهــ وادعي لــ راشد اللي للحين بغرفة العمليــات
رفعت راسها من حضن اخوهــا : ليش من متى بالعمليــــات ؟؟
فراس : من ثلاث ساعات وللحين ما في خبر عنهــ
مسحت دموعهـــا : ربي يقومهــ بالسلامــة ,,وكيف رنــد ؟!
تنهد : ربي يكون بعونهــا حاطة الذنب عليهــا عشان طلع وهي السبب باللي صـــــار ,,,,,
عريب مسكت يد اخوهــا : ودني لهـــا بروح اشوفهـــا
اخوهـــا : طيب اوكـــي تعالي معاي
مشت معاهــ عريب متجهـــة لــ عند غرفة العمليــــــات
دارت نظرهــا حولهــــم
عمهــا ومرت عمهـــا ورنـــــد وشادن جالسة مع اختهـــا
قربت من رنــــد : الله يقومــه بالسلامة بس انتي ادعي لهــ
رفعت نظرهــا وعيونهــا حمراء من كثر البكــاء : انا السبب يا عريب انا السبب كلهــ منــــي طلع زعلان مني انــــا اااااااهـ
والله لو صارلهــ شي ما اســـامح نفســـــي
مسكـــت يدهــا وابتسمت ابتسامة باهتة : لا تقولي كذا انشاءالله بيقوم لكــ ولولدهــ ولا تحطي الذنب عليكــ لان اللي صار مكتوب ومقدر مالنــا دخــل فيهــ احنــا البشر ما عليـــنا الا بالدعــــاء
رنـــد : يارب احفظهــ لي يــــــارب

مرت ساعـــــة
ساعتيــــــــن
ولا في أي خبـــــر عن راشد اللي داخــل العمليات
رند : لمـــتى يعني ؟؟ انا تلفت اعصابي
فراس : ما ادري انشاءالله شوي ويطلع
رنـــد : صارلهــ خمس ساعات داخـــل خمس ساعات !!
فراس : شوي ويطلــعــ ###
التفتوا بسرعة على صوت الدكتــــور
فزت رنــــد للدكتور : دكتور طمنـــا تكفى وشلون راشد ؟!
الدكتور بحزن : البقـــاء براسكـــ المريض عطاكــ عمرهــ
صرخت بقوة : انت كذااااااااااااب وين راشد ؟!! راششششششد
مسكتهــا اختهــا وهي تبكي عليهــا : الله يرحمهــ يارند ادعيله بالرحمة
نزلت من فراس دمعة : ان لله وانا اليه لراجعون
التفتت وشافتهم يبكون صرخت : لا تبكــــــون راشد ما مات راشد عايش راشد مستحيـــــــل يروح عنـــــــي


كده يا قلبي يا حته مني
يا كل حاجة حلوة فيا
كده هتمشي وتسبني وحدي
في الحياة والدنيا ديا
يعني ايه
يعني خلاص انا مش هشوفك تاني
مش هلمسك
مش هحكي ليك عن حاجة تاعباني
كنت روحي لما كان جوايا روح
عمري ما اتخيلت انك يوم تروح
مش فاضلي مني غير حبة جروح
مع السلامة يا حبيبي وفي أمان
عمري ما هقول يوم عليك ماضي وكان
عمري ما انسى مهما طال بيا الزمان

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
بعــــد مرور يوميـــــــــن
مدت لهـــا الملعقة وبعدتهــا يدهـــا عنهـــا
شادن : رنـــد لمـــتى يعنــي ؟؟ كلي لكــ شي عشان ولدكــ حرام يرضع منكـــ مابقى فيكــ حليب
رند ساكتــة كالعادة من وقت ما مات راشد : ............
شادن دمعت عيونهــا على اختهــا : رنــد تكفين كلي لكــ شي
رنـــد تطالع بالشباكـــ ودموعهــا على خدهـــا

" ركضت وهي تضحكــ:راشد تكفى خلاص
ضحكــ وهو يمسكهــا من خصرها :ليش تكبين علي المويـــة !!! تستاهليـــن
هي بدلع لفت يدينهــا حول رقبتهــ : راشد اهـــون عليكـــ !!!
باسهـــا على خدهــا : روح راشد وكل راشد امري ابوي انتي
ضحكــــت وهي تهمس لهــ : اموت عليكـــ "

": يلا حبيبي وافق الله يخليكــ
راشد : لا ما اقدر اجلس بدونكــ انا
رنــد ورّدت خدودها : راشد حبيبي هي بس ليلــة
راشـــد : يعني لازم ؟!
رنــد بسرعــــة : ايه ايه لازم
راشد تنهد : خلاص امري لله موافــــــق بس انتبهي لنفسكــ
رنـــد بحب : الله لايحرمني منكــ
راشــد : ولا منكــ ياقلبي"

” : رنـــد انا تعبت ليش كذا تسوّين ؟؟
تعبت ابررلكــ كل شي تعبت ارحميني الله يرحمكــ
غمضت عيونهــا ودموعهـا نزلت : انت اللي ارحمني بين يوم وليلة الاقيكــ متزوج ,, انت تدري ايش الشعور اللي بداخلــي ؟؟ تدري !!
حط نفسكــ مكانــي لو انا تزوجت غيركــ حتى لو كانت وصية ما بتنقهر!! حتى لو ماكان بينــا شي بس بتنقهـــر ,, كيف وانا اسمــع وهي تقولي انكــ تشكي علي لهــا !؟ وش شعوري بالله ؟!
شد على خصرهــا وهو يتخيــل الوضع هي تكون حلال غيرهــ : ياويلكــ تقولين كـــذا !!! "وبتملك وهو يهمس بإذنهــا " انتي ملكــي لوحدي "

" هنـــــت عليكــ ؟؟!! 3 ايام ما تسأل عشت ولا مت ولا ايش صارلي ؟؟؟
همس وهو مغمض عيونه : احبكـــــ
شهقت ببكاء وصارت تبكي على الخط :................
راشــــد بحزن : والله احبكـــــ ,, اسف ياروحي اعذريني ما قدرت
من بين بكاها : عاذرتكــ بس وش هالشغل اللي يشغلكــ عني ؟!!! ولا حتى مسج تطمني عليكــ به حرام عليكـــ
راشـــد : خلاص ياقلبي بالليل اكون عندكــــ بإذن الله
فرحــــت : صدق !!! خلاص سامحتكــ على كذا
راشد "ياطيبكــ يا رند " : الله لايحرمني هالقلب الطيب
نطقت بحب : ولا يحرمني منكــ ياقلبي"

" وش ابي ؟!! ما كنكــ اليوم بتموتين على ما تشوفيني
رنـــــــد : انا اموت على ما اشوفكــ !! لا ياحبيبي بالعكس
راشد ابتســــم : بالعكس قلتيلي ؟"سحبها لحظنه وباس راسها " اشتقت لكــ يا مجنونــــة
رنـــد بعدت عنه : انا ما اشتقت لكــ
راشد : رنوودة حبيبتي يهون عليكــ حبيبكــ ينام وهو زعلان !!!
رنـــد : ليش وانا اهون عليكــ 3 ايام ما نمــــت !!!
راشـــد باس جبينها : قلبـــــي والله اسف خلاص عاد ما اقدر انا على زعلكــ !!! سامحينــــي
سكــــــتت وهي تناظرهــ وثواني وقالت: مشكلتــــي احبكــ
ابتسم وباس خدها : وانا امـــوت فيكـــ"

": خلاص رنــد قلبي اسف والله ما جا على بالي وبعديــن المكالمـــة مهمــة بالنسبة لي وكنت انتظرها من وقت
رنـــد بعدت يدينهــا عنهـــ
ابتسم عليها : خلاص حبيبتي سامحيني اسف والله ما اقصـــد
"باس خدها " احبكـــ
عقدت حواجبهــا بزعل : وانا ما احبكـــ
ابتسم وميل راسه على كتفها وبصوت رايق : افااا بس ما تحبيني ؟!!
خقــــت عليهــ : راشـــــد
حاوطها من خصرهـــا : عيونهــ
ابتســـمت : امـــــــــوت فيكــ "

"
نقز بفرحــة : جد رنـــد
رند ضحكت على شكله : جد ياعيون رنـــــد
راشد : يعني انتي حامــل ؟!!
رنــد : هههههههههه والله حامل شفيكــ مومصدق!!
راشد حملها ودار فيها وبصرااخ : احبكــــــــ
رنـــد وضحكاتها منتشرة : راشد حبيبي شوي شوي تراني حامل !!
راشد نزلها بسرعة وبخوف : معلييش ياقلبي والله ماكان قصدي سامحيني اذيتكــ بــ شي ؟!!
رند : لا تزودها عاد امزح معاكــ بس خذ بالك مرة ثانية
راشد بعد عنها وهي استغربت فتح الدرج وطلع منه علبهــ واتجه عندها
راشد وهي بوجهه اشر لها تلف ظهرها : تيــــرن
رنــد : ليش ؟!!
راشد : الحين انتي لفي بس
رنـــد لفت ظهرها : وهذاني لفيـــــــت
راشد بعــد شعرها وجمعه بجهة واحدة وطلع السلسلة الالماس المكتوب عليها اسمه واسمها بشكل انيق ومرتب حطت يدها على السلسلة ودمعت عيونها : حبيبي مرة حلووووة شكرراا ليش كلفت على نفسكــ ؟!
راشد باس جبهتها : مايغلى عليكــ ياقلبي وانتي اللي محليتها
رند باسته على خدهــ : احبكــ
راشد : وانا اموت فيكـــ "

بتلك الزوايا أراك .. أرى ماخبأته لنا الليالي .. أبتسم وابكي
واضحك على نفسي عندما أتذكر إن الدنيا اخذتك مني
أفتح صندوقي المنقووش عليه اسمك بالذهب وارى رسائل الحب ..
إنها رسائلك حبيبي .. كنت تختم كل رسالة بكلمة أحبكِ حتى
الجنون .. كم كنتُ افرح بقرائتها واراك تشاركني كل حاجياتي ..
فرحي وحزني .. أغلقت الصندوق وذهبتُ إلى تلك الخزانة .. فلستُ
ارى شيئاً سوى هدايا ممتلئة بكل زاوية .. إنه ذلك العقد الذي
اهديتني اياه بعيد ميلادي .. وتلك الأسويرة المهداة لي بعيد حبنا ..
وذلك التمثال الذي اهديتني اياه عندما قلتَ لي أحبكِ
كل زاويا من غرفتي .. من منزلي اتذكرك فيها .. فهنيئاً
لزوايا غرفتي بوجودك فيها .. ولكن كيف أهنأ قلبي وانت
المفارق عنها .. أخذكَ مني القدر وأدخلك إلى حفرةً صغيرة
.. لا أعلم هل سنتقابل ثانيةً ام هذهِ هي النهاية .. تذكرتُ
يومَ رحيلكَ وانا اصرخ وابكي بحرقة قلبي عندما أخبرتني
ليس هناك مفرق بيننا سوى الموت .. إنه الموت حبيبي
الذي لم يخذلك .. ولكنه خذلني.. يالسخرية القدر .. كنت
اتمنى ان نذهب معاً وعندما يفقد منا احداً الحياة يذهب الآخر
خلفه مباشرةً كي لايشعر بالضياع .. ولكنني اقولها علناً لقد
نسيتُ طعم الحياة .. لم يعد لها لونٌ عندما فارقتها .. لم
يعد لها حياة عندها ذهبتَ عنها .. لقد احببتكَ يوماً وسأظل
اهواكَ دوماً ماحييت
ان شاء الله ما بتجربوا مثل هذا العذاب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
بـــ الصالـــة تحــــــــت
بيــــــت الاجــــــر من يوميـــــن بادئ
معزيين جايين ومعزييـــن رايحيـــــن
جات شادن وجلست بجنب عريب
عريب قالت : ما اكلـــت
هزت راسهــا بالنفي والعبرة خانقتهــا : لا مو جالسة ترد عليي بس تبكي من غير ماتتكلـــــــم
عريب : انا بروح اشوفهــــا واحاول معهــــا
طلعت عريب فوق اما شادن جلست ودموعهــا تنزل
من ثلاث ايام حالتهم فرح بــ فرح بالعيد
والحين لا اله الا الله انقلب الحـــال الى عزى وحزن

ربي ان مسني الضر وانت ارحم الراحميـــــــن

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــى
- ايش بيكون حال رند بعد موت راشد ؟؟
- فيصـــل هل بيقوم بالسلامة ؟؟
- شادن وفراس ؟؟
-اسيـــل هل اذا خطبهـــا ساري بتوافق عليه ؟؟
اسعديني بردودكم
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-03-16, 12:24 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الــعشــ20ــرون
.
.
.
.
.
.

عندما تحين لحظة الوداع..
تمتلا الاعين بالدموع..
تتفجر براكين الاسى..
فما اصعب لحظات الوداع..
و خاصة من تحب..
و كأنها جمرة تحرق القلب..
و كأنها سارق يسرق العقل..
عندما تحين لحظة الوداع..
كل شيئ يغيب..يموت..
يرحل.. يحترق..ينسى.
و لا يبقى سوى قلبي..
الذي لا ادري اين هو..
لا تبقى سوى نار الاشواق..
تزداد في مدفاة الحب..
و لا يبقى سوى قلب حائر..
و عين باكية..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
jeddah
جلست : يمــه انتي من جدكــ ؟؟!
امهــا : لا امزح معاكـــ بنسافر الرياض راشد اخو فيصــل توفى وفيصل بالعناية تعبان
دمّعت عيونهــا : يمـــه كيف؟؟؟
امهــا : حادث
نزلت دموعهــا حزن عليهم : كانوا معانا هذاكــ اليوم
امهــا : الله يرحم راشد يارب ويشفي فيصــل
رفعت راسهــا : وكيف عريب ورند ؟؟
امهــا بحزن : يكسرون الخاطــر رنــد ما تتكلم مع احد طول اليوم بلحالهــا وتبكي امــا عريب تتصبــر
قامت : طيب متى بنروح ؟؟
امهــا : اليوم انشاءالله طيارتنا بعد 4 ساعات قومي جهزي نفسكــ وجهزي شنطتكــ ولا تكثري باللبس كلهــا اسبوع وراجعين
هزت راسهــا وتنهدت بحزن : انشاءالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

وش بعد كسر آلخوآطر
غير جفنٍ من ظنون آلوقت مآطر
آه من ثقل آلليآلي و آلدموع و ضيق بآلي
آآآآهـ ياسوُر الِمقاّبرْ
كمْ حبيب ٍ بك مساّفرْ ؟
وَ كمْ ؟ انهاّرت بشوُفكْ مِشاّعرْ
وَ كمْ ؟ بِكتْ فِيكْ المحاّجر
عَلّميني يالِمقاّبرْ ..
كمْ حبيب ٍ بك مساّفر


مسكـــت يدهـــا وهي حزينة عليها : رند حبيبتي لمتى هذا حالكــ ؟؟
التفتت عليها كالعادة دموعهــا على خدهــا وساكتة من غير رد
ناظرتهـــا بحزن وشوي وتبكي : ما يصير تسوين بنفسكــ كذا كل شي مقدر ومكتوب من ربي ومالنا الا الرضا راشد مات الله يرحمه ويرزقه جنان النعيم بس انتي عايشة حياتكــ مابتوقف هنـــا انتي الحين عندكــ ولد لازم تهتمين فيهـــ مو هو ريحة راشد مو لازم تهتمين فيه تعوضينهــ عن ابوهــ ؟؟؟
شهقت بالبكــاء ونزلت راسهــا تبكـــي بصوت
حضنتهــا : بس خلاص ياقلبي قطعتي قلبي بس
شدّت على حضنهـــا وهي تبكي زيادة
مسحت على شعرهــا : ليش ما تتكلمين ؟؟ يقول الدكتور انتي تقدرين تتكلمين بس ماتبغين !! ليه يا رند ؟؟ ليه تحرمينا من صوتكـــ ؟!

تذكـــرت مكالمة بينهــا وبينه لما كانوا مملكين بس يعني ما صارت ببيته

بدلع : رشودي ادري انكــ زعلان بس والله ما اقصد كان علي امتحان وما قدرت اشغل نفسي بـ شي عشان ادرس زين
راشد يتغلى : الحين الدراسة اهم مني ؟!
بزعل وبوزت : راشد هذا مستقبلي اكيد بيكون مهم عندي
ابتسم : افا الحين انا مو مهم ؟!
رند بسرعة : لا لا والله ما اقصد انت ليش تفكيركــ كذا ؟! هففف منكـ
ضحكــ وبحب : حبيبتي اعرف والله بس حبيت استهبل عليكـــ وبعدين انا اشتقت لصوتكــ يجعلني ما افقدهـــ
ماتت من الحيــا بس جاوبت بحب : ولا يجعلني افقدكــ حبيبي

رجعت للواقع وهي تتنهد بألم وتبكي بصوت عالي : ااااااااهــ يا راشــــد وينكـــ !!
ما تحملت عريب وصارت تبكي معاهــا : خلاص يا رند بس عذبتي نفسكــ وعذبتينــا معاكــــ قولي الله يرحمهــ
رند وهي منهـــارة : كيف ما اعذب نفسي !! وانا السبب بموتهــ ؟؟ انا السبب بموت حبيبي يا عريب انا السبب ,,"شهقت بقوة " انا زعلتهــ قبل ما يموت بدقايق بس طلع وهو زعلان مني طلع وهو يتمنى مني كلمــة انا سامحتكــ يا راشد انا احبكـــ , ,هي كلمة واحدة ليش ما قلتهــا ليش !!! "ضربت راسهــا بيدينهــا "انا غبية ما افهم شي هو ما كان قصدهــ يتزوج علي مو قصدهــ !!! انا غبية ربي ياخذني
شدت عليها زود : لاتقولين كذا يا رند كل اللي صار مو بسببكــ راشد كان يومهــ وقدرهــ كذا حتى لو كان جالس بالبيت بيجيهــ الموت لين عندهــ ,, رند راشد يحبكــ ولا زعلان عليكــ انا متأكدة بالعكس هو يتعذب وهو يشوفكــ كذا هو يبيكـــ معاهــ تدعين لهــ تهتمين بولدهــ تهتمين بنفسكـــ الدنيـــا فانية يا رند وكلنــا راجعين للتراب بس كل واحد لهــ وقت ما تدرين متى يومنـــا اللي ربي كتبه!! ربي يهديكـــ حرام اللي تسوينه في نفسكــ وفينا وف ولدكــ اللي صارلهــ فترة يبيكــ وانتي مو فاضية له ,, رند قلبي ان الله مع الصابرين
رند اللي حست نفسها احسن بعدما تكلمت عريب همست بصوت رايح من البكاء : وين عبدالعزيز ؟؟؟
عريب : نايم بغرفتهــ بعدما رضعتهــ مع اخوهــ واختهــ
رند متفاجأة : رضعتيه ؟!
ابتسمت : ايوة خلاص صار ابنـــي مثل ما هو ابنكــ
ابتسمت لها ابتسامة ذابلة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

للعين دمعه لكن دمعة القلب غير يكفي اذا جت تطيح يطول مشوارها
تحــــت بالصالـــــة
والعزا بعدهــ قائم والمعزيين جايين ورايحين
دخلـــت حرمــة ومعاهــا بنوتة صغيرة والانظار كلهــا توجهت لهــا
كانت لابسة عباية سادة وشيلة وحاطة نظارة شمسية تخفي دموعهــا اللي مبللة خدودهـــا شافت ام فيصــل اللي هي ام حبيبهــا وزوجهــا زادت دموعهــا وتقدمت لأمه وجدة بنتهــا :السلام عليكم عمة
رفعت عيونهــا لها باستغراب ومسحت دموعهــا: وعليكم السلام
بلعت ريقهــا من نظرتهــا اللي كلهــا تسآل باست راسهــا : عمة انا مرام زوجـــة راشد الثانيــــة
رفعت عيونها بتفاجئ : زوجتهـــ ؟!
ابتسمت : ايوة وهذي بنتي وسن "وفتحت الغطا عنهــا "
جات شادن مستغربة من الحرمــة هاذي : السلام
ردت عليها وام فيصــل ساكتة من المفاجأة
شادن : هلا من تبين امري ؟؟
مرام : ما يامر عليكــ عدو بس انـ ــا زوجــ ــة راشــ ــد مرام وهذي بنتي وسن انتي مين ؟!
رفعت حاجب وهي مو عاجبها الكلام بس قالت : انا شادن اخت رنـــد
انحرجت مرام من نظرة شادن ونزلت راسهــا
ام فيصــل وتوهــا تستوعب : هاذي بنت راشد ؟!!
مرام بضيق : خالتي انا زوجته اكيد بتكون بنتهــ
ام فيصــل بكت بصوت : يا قلب امكــ يا راشد تركت لي احفادي ورحت
مرام نزلت دموعهــا من كلام ام فيصــل
ام فيصــل بلهفة : عطيني اشوفهـــا
مسحت دموعهــا ونزلت وسن بحضن جدتهـــــا
مسكتهــا ام فيصــل وسمت بالله على جمالهـــا
كانت بيضاء مثل الثلج وخدودهــا حمر من الحـــر عيونهــا واسعة ورموشهــا كثيفـــة شعرها بني فاتح وعيونهـــا عسلية وكانت لابسة فستان وردي بأبيض ولابسة جزمــة بيضاء ومغطية بــ غطا وردي
ام فيصــل وهي تبوس وسن على خدها وتقول لــ مرام: اجلسي يا بنتي
ابتسمت مرام وبنفسها "اخيرا احد اعطاني وجهــ " وجلست بجنب ام فيصل وبنتهــا اللي بيدهـــا
طلعت شادن مو عاجبهــا الوضع بتروح تخبّر عريب
ام فيصـــل : كم عمرهــا يا مرام ؟؟
مرام : شهرين يا عمة
ام فيصـــل ابتسمـــت : تشبه راشد كثيـــر
مرام خنقتهــا العبرة : ايوة تشبهه الله يرحمهــ
ام فيصــل : انتي من خبّركــ بــ وفاة راشد !!
نزلت راسهــا تلعب بأصابعهــا : الخبر الشين ينتشر بسرعة يا عمة
هزت راسهــا : صادقة يا بنتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فوق بالغرفــــــــة
دخلت شادن مدرعمــة لــ داخــل : بموت بموت من الحرة
التفتوا عليها باستغراب
شادن : مرام زوجــة راشد تحــــــت لا ومعاهــا بنتهــا بعد
تغير وجه رنـــد اما عريب قالت : طيب !! زوجهــا اكيد بتجي العزا
شادن : زوجهــأ !!! وينهــا عنهـ كل هالفترة ؟!
عريب تخز بــ شادن : شادن انكتمي لو سمحتي
ابتسمـــت بسخرية : الحين هذا طلب او امـــر ؟!
عريب : اللي يعجبكـــ ,, "التفتت على رند " رنــد انزلي تحت وسلمي عليهـــا الحين انتي وياهــا نفس بعض هي معاها بنت وانتي معاكــ ولد وكلكم زوجات راشد الله يرحمهــ لازم تكونون مع بعض عشان لا تقطعين ابنكــ عن اختهــ "ورفعت حاجب " ولا شرايكــ ؟!
تنهدت رنـــد : اكيد ما بقطع ابني عن اختهــ , وبعدين هذي ريحتهــ يا عريب ما سويت اللي يرضيه وهو عايش بسويه وهو ميت عسى بس يسامحني يارب
ابتسمت عريب : خلاص اجل البسي وغسلي وجهكــ وانزلي تحت
هزت راسهــا وهي تقوم من السرير
التفتت عريب على شادن : شفيكــ متنحـــة !!!!
سكتت شادن شوي ولا هي مبتسمــة وتضحكــ بوناسة : رنــد رجعت رند رجعت واخيررررررررررا
ضحكـــت عريب عليهــا : وقسم مرت اخوي خبلــــة
حركـــت شعرهــا بغرور : ما غيركــ حبيبتي ,, وبعدين يصح لكــ اكون مرت اخوكــ !!!
عريب : و ليش انشاءالله !!!!
شادن بتكبر مصطنع : روحي بس شادن مافي منها اثنين بالدنيا
عريب بهبال : والله اخوي بعد ما في منه اثنين بهالدنيـــا
شادن : ووووهــ يا فديت فروسي انـــا
ابتسمـــت عريب على خبالهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

من يقول ان الموت هو مره ويفوت لو تحب مره تعرف كم مره تموت
في الصـــــالة تحـــــــــــت
نزلت عريب ووراهـــا شادن ورنـــــــد
وقفت رند تأخذ نفس وعريب حست فيها وشدت على يدينهــا
ابتسمت رند ابتسامة باهتة ونزلت : السلام عليكم
ام فيصـــل ومرام وام رنـــد ردوا السلام
وعمتها وامهــا تفاجئوا انهــا اخيرا ردت تتكلم من جديد
امهــا بابتسامة : يا حبيبتي يمــه اخيرا رديتي تتكلمين !!!
خنقتهــا العبرة وركضت لحضن امهــا وهي تبكي
امهــا مسحت على شعرهــا : بس يابنتي ادعيلهــ ربي يرحمهــ
اما مرام متفاجأة لأنهــا اول مرة تشوف رند زوجة راشد حلوة الا قمر نزلت راسهـــا وهي تلعب بيدين بنتهــا الصغيرة ونزلت دمعتهـــا
رنـــد وهي تأن : يمـــه راشد راااح يا يمـــه راااح حبيبي وبعد عيني راح مني اااااهــ
خلت كل الصالة تتأثر معهــا شادن بكت وما تحملت وعريب نزلت دموعهــا لأنها الوحيدة اللي حاسة بــ رند قد جربت هالشعور كأن الزمن يعيد نفسهــ كان ابنهــا خالد مو مطبق الخمس شهور لما توفى عمر الله يرحمهــ والحين فيصــل اللي للحين نايم ومو عارفين ليش ؟؟ "نزلت راسهـــا وهي تبكي بصمت "
اما مرام اللي زادت دموعهــا ووقفت وراحت عند رنـــد : رنــ ــ د
رفعت راسها مستغربة من الصوت : من انتي ؟؟ "مفهية البنت نسيت ان مرام موجودة هنــا وبنفس الصالة "
مرام وهي تمسح دموعهــا : انا مـــرام
تفاجئت الا انصدمت لما شافت رند ارتمت بحضنها ماتوقعت هالشي ابدا الكـــل انصدم من تصرفهــا الا عريب تبسمت
رنـــد وهي تبكي ومنهارة : رااأأح وانا السبب انا قالي يبيني وانا قلت ما ابيكـــ طلع زعلان علي وراااح وهو زعلان علي
مرام اللي تحاول تتماسكــ : رند ما يصير تسوين بنفسكــ كذا لأن انتي كذا تعذبينهــ ترضين يتعذب ؟؟؟
رند بصوت الم : لا يكفيني عذبته وهو عايش بعذبه وهو ميت !!!
تبسمت مرام : اجل خلاص مالنــا الا الدعـــاء يا رند الله يرحمه ويتقبله من عبادهـ الصالحيـــــن واللي صار مقدر ومكتوب ما احد له يد باللي صار هذا يوم راشد وقدرهــ وبيجيهــ حتى لو بين يدينكــ
هزت راسهــا وهي توقف وتمسح دموعهـــا : عن اذنكم بغسل وجهي واجي انشاءالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
بعد مرور يوميـــــــن
وانتهـــى العزا وراح راشد لــ ربهــ وما بقت له الا الذكريات اللي بذاكرهــ كل انســــــان يعزهــ ويحبهــ بصدق
وففتحت عيون فيصـــل من جديد على فرح وحياة سعيدة بإذن الله

بهمس النفوس
وبلغة العيون
أردد(احبك)
ينبض القلب بأسمك
وانفاسي تردد حبك
تتساوى الفصول برحيلك
وتزهر الورود بمجيئك
يامن اسرني
وفي مراكبه قيدني
وبغرامة سلبني


مسكـــت يدهــ : الحمدلله على سلامتكـــ حبيبي
تبسم لهــا وبصوت خفيف : الله يسلمكــ
جت امهــ وهي تبكــي باست راسهــ : الحمدلله على سلامتكــ ياولدي ليته فيني ولا فيكــ خوفتني عليكـــ
كح بقوة ومسكــ صدرهــ بألم وابتسم : لا تقولين كذا بسم الله عليكــ يمـه ,, وين راشد ؟؟؟؟؟
سكتوا وكل واحد صار يناظر الثانـــي
عريب مسكت يدهــ : احم فيصــل ماهو كان معاكــ بالحادث
فيصــل :أدري انهــ معاي بالحادث !! راشد فيه شي !!؟
الكـــل سكـــــت
فيصــل وهو يصوّت بصوت عالي : راشد فيه شي !!!!
" ومسكــ صدرهــ وهو يكح بقوة ارعبتهم "
عريب : فيصــل حبيبي ارجوكــ ارتاح لا تتعب نفسكــ بعدين نتكلم
فيصــل بصوت خفيف ونفسهــ يعلى : كيف ما اهتم !! اخوي هذا
فراس : ادري يا فيصــل بس لا تخاف مافيه شي انت ارتاح الحين
فيصــل : فراس لا تخبّون علي ادري انهـ فيه شي "غمض عيونه " قولّي وشفيه ؟؟!! "وهو ينتظر يقولون له شي وخايف على اخوهــ "
فراس ما بيدهــ شي قاله وهو يحاول يمهد له الوضع : تدري ان الدنيا موت وحيـــاة وراشد ...... !!
فيصــل اللي زادت مخاوفهــ وصار يكح ويمسكــ صدرهــ من الالم
سكت فراس ما يبي يقول ويمّل خايف على صحته وضعهــ مو تمام الحين يفتح معاهــ وفاة اخوهـــ
فيصـــل بصراخ : فراس قول وشفيهـــ !!!!
ام فيصــل وهي تبكي ومنزلة راسهــــا وهمست بصوت سمعوهــ كلهم : البقاء براسكـــ يا ولدي اخوكــ عطاكــ عمرهــ
سمع هالكلمـــة وحس ان الدنيا تزلزت من تحتهــ اخوه الوحيد راح
وما بقى غيرهــ هو بس حس ان انفاسه تنسحب منهــ ومو قادر ياخذ نفس حس ان الدنيــا تتلاشى بعينهــ يحاول ياخذ نفس بس حس انهــ خلاص حياتهــ وقريب تنتهي ويلحق اخوهــ
فزت عريب وهي تشوف شكلهــ كأنه يحتضر : فيصـــل
ما تدري كيف ما حست بالدنيـــا وشافت اطباء يدخلون بسرعة على صوت نبضات القلـــــــب اللي تعلن برحيــل فيصــل من الدنيـــا !!

معقول فيصـــل يروح !!!!

تابعوا معاي البارت بتعرفون
.
.
.
.
.
صرخت بقوة : فيصـــــــل لااااااا تروووووح
دخيلكـــ لا تخلّينــــــــي
مسكهــا اخوهــا من يدهـــا يحاول يهدّي فيهـــا
بس ماقدر يسيطر على حركــة جسمهــا القوية واندفعت لــ سرير فيصـــل ومسكــت يدهــ : فيصــل تكفى عشاني خلكــ معاي فيصــل
الدكتور اللي جهز الصدمات الكهربائية وحطهــا على صدرهــ
وارتفع فيصــــل من السرير
حاول مرة
واثنيــــــــــــــن
عريب اللي دموعهــا نزلت : فيصـــل احبكـــ قوم تكفى

"احبكـــــ "
احبكــــــــــــــــ

احبكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

رفعت راسهــا على صوت رجوع نبضات القلـــــب
اللي تدق مرة ثانيـــــــــــة
دمعت عيونهــا بفرحة وصارت تبكـــي مسكـــت يدهــ وباستهـــا
والكــل صار يصارخ من الوناســـــــــــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
فيصــل رجع من جديد

,
مر يومين وفيصــل رجع لــ عالم النيـــام من جديــــد
كانت جالسة عندهــ وتقرأ عليه قران كالعــادة وتقٍرأ عليه الادعية
ماكان يمر يوم الا هي عندهــ تنام وتصحى بنفس المكان
بمــا ان فيصـــل رجع للعناية من جديد
لانهم اكتشفـــوا بالتهاب رئة حاد ادى له حالة ضيق التنفس اللي صارت
خلّصت من القرأن وحطت يدهــا على راسهــ تدعي لهـ
ان ربي يشفيهــ ويرجعهــ لهـــا مرة ثانية من جديد
ونامت من غير ما تحس وايدهــا حاضنة يدهــ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيـــت ابو فيصــــــــل
طبعــا بدأت عدة رنــد ومرام معاهــا واصرّت ام فيصــل ان مرام تجلس عندهــا طول فترة حدادهـــا عشان تشبع من شوفة حفيدتهــا وسن ولا تنحرم منهـــا كانوا جالسين كالعادة من غير أي سوالف ولا شي
البيت بطّل لهــ حياة مثل اولـــ ضايع ماله روح
الحزن ملـــى البيـــت
رند : يمــه وشلون فيصـــل الحين !؟
ام فيصــل وهي تتنهد : على حالهـــ مافي شي جديد توني مكلم عريب
مــرام بحزن : ربي يشفيهــ ويعافيهــ يارب
ام فيصـــل من قلب : يارب يالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,

في المستشفـــــى

لا ثقه لدي الا عينيك فعيناك ارض لا تخون
فدعني انظر اليهما دعني اعرف من اكون.

صحت على لمســات بيدهــا فزت بسرعة بخوف
وفتحت عيونهــا على وسعهـــا وهي تشوفهــ فاتح عيونه يناظرهـا
عريب برجفــة : فـــ ـيـ ـصـ ـل ؟!
ابتسم ابتسامة ذابلة من تحت الاكسجيـــن اللي على وجهه
قامت بسرعة بس شد على يدهــا التفتت عليه وهي مو مصدقة عيونهــا
فيصــل بصوت مبحوح وهامس : خـ ــلــيــ ــ كــ
عريب بابتسامة : بس لازم اخبّر الدكتور يكشف عليكــ
بلع ريقه بصعوبــة : مـ ـو لازم
عريب مسحت على شعرهــ وباست جبينهــ : لا لازم بطمن عليكــ
"ٌقربت من الجرس ودقتهــ ورجعت لــ عند فيصــل ومسكــت يدهــ "
شوي وجاي الدكتور ومعاه الممرضة
عريب بفرح : دكتور فيصــل صحـى مرة ثانيـــة
الدكتور : الحمدلله على السلامة اخ فيصــل
هز راسهــ فيصــل من غير رد
سأل فيصــل كم سؤال عن ايش يحس وكذا وبعدين قال : الحمدلله كل شي تمام بس عندكــ التهاب رئوي حاد انشاءالله مع الادوية بيخف وترجع مثل اول واحســــن
ابتسم فيصــل : مشكور دكتور تعبناكــ معانا
الدكتور : ولو واجبي "التفت على عريب " هلا
عريب بخجل : الحيــن خلاص هو مافيه شي ؟؟! يعني كل شي تمام ؟!
الدكتور : ايوة الحمدلله ,, "ضحكــ الدكتور وهو يلتفت على فيصل " زوجتكـــ شكلهــا تحبكـــ كثيــــر
خجلت عريب وقلب لونهــا وفيصــل ابتســـم بهدوء
الدكتور : يلا عن اذنكم شوي ويجي السرير ينقلكــ على الجناح مرة ثانية فرحت عريب وبان الفرح على وجههـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بيــــت ابو فــــراس
ام فراس بفرح : الف الحمدلله على السلامة يمــه خلاص شوي وجايين
عريب بفرح : انتظركم مع السلامة
ام فراس : اسيــل يمـــه روحي نادي شادن خلهــا تكلم فراس تقولهــ ان بنروح المستشفى وهو يلحقنـــا
اسيــل ابتسمت بهدوء : انشاءالله خالتي من عيوني
راحت اسيـــل تخبر شادن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
انتهى
توقعاتكم للبارت الجاي ؟؟؟
لقاءنا الاثنين بإذن الله
في امــــان الله
انثىّ ملائكِي?ْ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-16, 01:41 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الواحد والعشـــ21ـــرون
.
.
.
.
ودي بـك وابيـك وابـاك وابـغـاك
جمّعتهـا لرضـاك واختـار فيـهـا
شف ويش منها يتبع احكاك ورضـاك
واللي لك اسقـي مسمعـك لا ضميها
غديت (افر)احكـاي واسايـر احكـاك
وانـا تشّـرف لكنـتـي واهتويـهـا
مضمونهـا ودي بشوفتـك واهـواك
ياللي دروب اهل الـردى مـا تجيهـا
صانـك ولـي امـرك وحبـك وداراك
ولاقــدر ردع الحـظـوظ ومجيـهـا
نفسـك مهذبهـا وعـز الله ربّــاك
مايـدري ان جيـش الهيـام يغزيـهـا
الله قسم يبـلاك بـي وانـت يبـلاك
باللي سواتـي فـي العـرب يرتجيهـا
محبة (ن ) ذربه من القلـب تكسـاك
محبـة (ن) صـدق الهـوى يكتسيهـا
يامرك قلبـك بالوفـا لـي وتنهـاك
ناس (ن) على لامـاك تفـرك يديهـا
رزين عقـل ومـن مزايـا مزايـاك
نفسـك تحـب وعفـتـك تمتطيـهـا
تطيع عقل (ن) ما بعـد زل واغـواك
مشاعـرك تعصـاه ..وانـت تعصيهـا
ماشفـت منـك الا عيونـك ويمنـاك
محبـة (ن) راع الـردى مـا يبيـهـا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,

يمر الليل بعدك يا حبيبي كل لحظة تعادل لي زماني
أعانق وحدتي وأذوب شوقاً ياريتك صرت مرة بمكاني
كل ليله أفكر بيك وحدي لو تدري قلبي شسوى بيه

المستشفـــى
جنــــــاح فيصــــــل

ابتسمـــت : الحيـــن انتم وش عليكم مني ؟؟؟!!
شادن : بسكــ خلاص ملصقة بالرجال حشى ماصارت
ابتسم ومسكــ يدهــا : حلالهـــا وربي لو تجلس فوق راسي ما اقولها لا
صرخوا كلهـــــم وهي خجلت وقلب وجههــا طماطم
ام فراس : الله يخليكمــ لــ بعض يارب
الكـــل : اميــــــن
ام فيصــل وهي جالسة بجنب عريب وفيصــل على السرير وبحنية : يمــه تحس بــ شي ؟؟! فيكــ شي ؟!
هز راسه بالنفي وهو يبتسم لهــا : لا تخافين يمــه مافيني شي والحمدلله
نزلت دمعتهــا ومسحتهــا : الحمدلله يارب الحمدلله انشاءالله دوم يابعد عيني يا يمـــــه
قرب منهــا وباس راسهـــا : والله انتي اللي بعد عيني وراسي وكل شي فيني ربي يخليكــ لي ولا يحرمني منكـــ يارب
امهــ خنقتهــا العبرة ونزلت دموعهــا حست بيد تشد عليهــا : يمــه الله يخليكــ لا تبكين كله ولا دموعكــ يا الغالية
ام فيصـــل : كيف ما ابكي وانـــا فقدت اثنين من عيالي خلال سنتين
فراس: لا تزعلين خالتــي كلنـــا عيالكـــ ومن يدكــ هاذي لــ هاذي انتي امري بس ويكون كل شي تحت يدينكـــ
ام فيصــل وهي تبتسم : ربي يخليكم يارب
سيــف : ياهوووهــ قلبتوا الجلســـة حزن خلنــا فرحانين برجعة النسيب
ابتســم : عبيـــط ,,
سيف وهو يعدّل ياقة ثوبهــ : اصير عبيط عشانكــ
عريب : الا كيف عذاري مع الزواج ؟؟
"طبعا عذاري تزوجت بالفترة اللي صارت فيها الحادث وقبل لا يدرون بيت خالة عريب "
اسيــل بابتسامة : تسلم عليكــ وتتحمد لفيصل بالسلامة
فيصــل : الله يسلمهــا ويخليهــا يارب
سيف : يا جماعة خل الرجال يرتاح احس يقول متى يروحون نشبوا لي نشبة ما بعدهــا نشبة
ضحكـــوا عليـــــه
فيصـــل : ومن قالكــ هالكلام !!! بالعكس عسل على قلبي
وقف سيف : لا ما اقدر انا على كدهــ احرجتني صراحــة ,, وين العسل ؟؟؟؟ "وهو يتلفت "
فراس وهو يضحكــ : وش تبي به ؟!!
سيف بهبال : احطهــ على قلب فيصــــــــــل
ماتوا ضحكــ عليه : ههههههههههههههههههههههههه ه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيــــــــــت جديـــــــــد
اول مرة ندخلهــ ونعرف ما فيه
جلست بمـــلل وهي تأكل الشبس اللي بيدهــا : يمــه والله ملل وشو ذا !!
هزت راسهــا امهــا بأسى : قومي اقري لكــ اية قران احسن لكــ
سكتت وهي تتأفف : بروح اشوف بنت خالتي المصونة بروح لهــا
سكتت الام وهي تقرأ بالقران اللي بيدهــا بصوتهــا الخاشع
طلعت فوق على غرفتهـــا المتواضعة ومسكـــت جوالهــا
طنشت المسجات الموجودة مالها خلقهــا واتصلـــت على بنت خالتهــا
اللي تكون بنفس عمرهــا وهم مع بعض اكثر من خوات
بعد 3 رنـــات ردت عليها : هلا غرام
غرام : هلا صفاء شلونكـــ ؟!!
صفاء : الحمدلله بخيـــر ,, عسى ماشر من وين طالعة الشمس اليوم !!
غرام طنشت كلامهـــا : بجي عندكــ الملل بيذبحنـــي
صفاء : وين عبدالعزيز عنكـــ يا حلوة !!
غرام : طالع لربعهــ حيوان خاين
ماتت ضحكــ عليها : خاين !! لانهــ طالع مع ربعهــ ؟ وربي الله يعينه عليكــ يعطيكــ وجهــ واكلهــا فوق راسهــ
غرام وتسوي نفسها معصبة : اكلي لسانكــ بلا ما اكلكــ اياهــ وبعدين انا معصبة ونفسي بخشمي لا تخليني اقلب عليكــ
كتمت ضحكتهــا : خلاص خلاص سكتت متى بتجين !!!
غرام : البس واجي اقلبي وجهكــ مع السلامة "وسكرت من غير ما تسمع ردهـــا "
قامــــت وخذت شور سريع ولبست بنطلون جينز مشقق "موضه خخخ" وتيشرت احمــر ضيق لبست فلات احمر ورفعت شعرها بــ طوق احمر واكتفت بقلوس يزين شفايفهـــا لبست عبايتهـــا وحطت الشيلة عليها بإهمال ونص شعرها برة << يرحم امكــ مالهــ داعي !!
"مسكت جوالهــا واتصلت على صفاء "
صفاء : خير وشتبين بعـــد !!!
غرام : كلي تبن ,, وش ابي خلي ياسر يجي يوصلني
صفاء : خلاص الحين اقولهــ اقلبي وجهكــ "وسكرت الخط بسرعة "
ضحكـــت غرام : خبلة يقالكــ ردت لي الحركـــة
جلست على الكنبة وامهــا قالت : بيجي ياسر ياخذكــ ؟؟
غرام وهي تشيكــ على جوالهــا : ايوة الحين بيجي
"ما خلصت كلمتهــا الا جوالهــا يرن سكرت الجوال وباست امهــا على راسهــا " وقالت : يلا يمــه مع السلامـــة
امهــا : بحفظ الله يمـــه لا تتأخرين
هزت راسهــا تسليكــ : انشاءالله تأمرين من عيوني
"وطلعت من غير ما تسمع رد امهــا "
شافت سيارة ياســـر "اللي يكون اخوهــا بالرضاعة " وفتحت الباب وجلست قدام : سلام
ياســـر : هلا وعليكم الســــلام ,, يدكــ
عقدت حواجبهــا باستغراب : وشو يدي !!!
ياســر : فلوس والا الحين انا تاركــ كل اشغالي وجاي لكــ عشان اخذكــ
غرام وهي تقلد فيه : تاركــ كل اشغالي وجاي لكــ "ورجعت لصوتهــا " الحين كل البيت خطوتين تستهبــل ولا تستهبل !!
ياســـر : لا تستهبل الثانية احلى
غرام : هاهاها ,, ما تضحكــ يلا بس حرّكــ من هنـــا
ضربهــا على راسهـــا بخفة وحرّكــ من بيت خالتهــ على بيتهم

غرام : 17 سنـــة ثاني ثانوي علمــــي
صفاء : 17 سنة ثاني ثانوي علمي وبنفس فصل غرام
ياســـر : 18 سنـــة ثالث ثانوي علمــــي
عبد العزيز : 22 سنـــة ثالث سنـــة جامعـــــــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
نرجع لابطالنــــــا الرئيسيـــــن
• احبه والامل باني في قلبي من غلاه اصروح
حبيبي لو يمر طيفه يمدد ماضي احزاني
احبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح
نسى كل الزعل وارخص حياته دون حرماني


وقبل لا يطلعون من المستشفى من عند فيصـــل
فيصـــل : يمــه خذي عريب معاكــ
التفتت عريب بسرعة : وشو تاخذني !! انا بقعد هنا بنام عندكــ
فيصــل : بس انتي صارلكــ فترة ما رجعتي البيت لازم تروحين ترتاحين وانا بخير ما فيني شي يعني جلستكــ مالها داعي
ام فيصــل : ايه يمــه لازم ترتاحين صح كلام زوجكـــ
عريب : لااااا ما ابي انا راحتي هنـــا بجنبهـــ
صفر سيف بهبال : اكششششخ ياللي يحب انا فديتهــ بس
استوعبت عريب وش قالت و احمّر وجههـــا
شادن : شف كيف قلب وجههـــا !!!
فيصــل وهو يبتسم : سيبكــ عاد من زوجتي واقلب وجهكـــ
سيف : افا بس هذا اخر شي !! انطرد على اخر عمري بس يحقلكــ اذا هالجمال كلهــ زوجتكــــ !!! بتسأل بــ سيف والله ولا بتجيب لي خبر
ضحكــ فيصــل : ولو انت على العين وعلى الراس ,, "وغمز له " اخو الحبيبة
ضحكـــ سيف سلّم على فيصــل وباس راس عريب وهمس بصوت سمعوهــ هم الاثنين : خذوا راحتكم ما اوصيكم
عريب ماتت حيا و مسكــ فيصــل علبة المناديـــل ورماهــا بوجهه : انقلع بس "ضحكــ سيف وطلع "
ام فيصـــل : ايش فيه !!!!!
فيصــل وهو يضحكــ : ولا شي "ومسكــ صدرهــ وهو يكح "
فزت عريب ومسكـــت يدهــ : شفيكـــ !!!
ابتسم لهــا : عادي حبيبتي من الالتهـــاب لا تخافين مافيني شي
شادن : لا بجد مسحوب علينـــا خلنــا نطلع احســــن يلا فراس
ضحكــ فراس وسلّم عليهم وطلعوا مع ام فيصــل اللي وصت عريب على فيصـــل وراحت معاهــــم
شالت عريب الشيلة وبقت بالعبايــــة جلست بجنبه على الكرسي
عريب وهي تبتسم : خلاص نام تراكــ تعبت كثيـــر
فيصـــل : لا مو نعســـان الحين ,,, "سكت شوي ومن ثم كمّل " رند دخلت العدة !!!
عريب : ايوة جالسة ببيتكم ولهــا جناح ثاني بعيد عن البيت هي وزوجة راشد الثانيــــة
فيصــل : ليش زوجة راشد الثانية جت !!!!
عريب : ايوة ثاني يوم بــ بيت الاجر جت ومعهــا بنت راشد وسن
فيصــل بحزن : راح وتركــ عياله وراااهــ يالله
عريب مسكــت يدهــ : الله يرحمهــ ويرزقهـ الجنة انشاءالله
فيصـــل وهو ينزل نظرهــ : امين يارب
عريب وهي بتغير عليه من بعد الضيقة : شوف كيف ميسم وسالم وخالد بعتت لي شادن المسج امس "وورتهــ الفيديـــو "
كان خالد جالس على الايبــــــاد حقهــ وبكاء سالم طالع
راح رمــى الايبــاد بعصبية : ليـــث ما يسكــــت !!!
مسكــ شادن من يدينهــا : خالة ثــادن سكتي ثـــالم جبلي صدااع
ضحكــــوا عليه بهاللحظة
شادن : خالد حبيبي اخوكـــ جوعان بيــــاكل عشان كذا يبكي شوي ورضعتهــ تجهــــز وبس يشربهـــا بيسكــــت
خالد بملل : طيب متى تذهـــز رضعته !!
ضحكـــت شادن : شوي وتجهز
خالد : انا ما احب ثـــالم ميثــــم احلـــى ماتبكـــي
"وخلص المقـــــطع "
فيصــل بابتسامة : الله يحفظهـــم يارب
عريب : اميــــــن
فيصـــل : تعالي اجلسي هنــــا
عريب : لا الحين اضايقكــ كذا انا مرتاحــــة
فيصـــل : اتضايق منكــ !!! حشى والله مافيني خيــــر
ابتسمت عريب : كل الخيــر فيكــ حبيبي
فيصـــل مد يدهـــ : اجل تعالي اجلسي بجنبي
قامـــت عريب وجلست بجنبهــ على السرير ومسكـــت يدهــ : خلاص كذا ارتحت يعني !!!
ابتسم لهـــا : ايوة كذا ارتحــــــت
عريب وهي تبوس يدهــ : وانا ابي راحتكـــ يا قلبي
حط يدهــ على خدهـــا وهو يلمسهــ : ربي لا يحرمني منكـــ
ابتسمـــت : ولا منكـــ يا روحي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
الأماكن كلها مشتاقة لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين سرى بروحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك
كل شيء حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي
لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي من تطري علي

بــ سيارة فراس اخو عريب
فراس : خليكــ تنامين عندنـــا خالتــــي !!!
ام فيصـــل : لا وشو انــام !! رند ومرام بالبيت بلحالهم لازم اروح لهم
فراس : اوووهــ صح نسيــــت !! اذا كذا اجل على راحتكــ
ام فيصـــل : تسلم يا يمـــه ربي يخليكــ
ابتسم فراس ووصّـــل خالته على بيتهــــــا وانتظرهــا لين ما دخلت وتحركــ من عند البيــــــت
دخلت ام فيصـــل البيت ولقت رنــــد ومرام جالسيـــن مع بعض "سبحان مغير الاحوال كانوا مو طايقين بعض "
ام فيصــل : السلام عليكم
مرام ورند : وعليكم السلام والرحمة
ام فيصــل وهي تفصخ عبايتهـــا وتجلس : يا سانيتـــا مويـــة
الخدامة هزت راسهــا وطلعت تجيب لام فيصــل موية
رند : بشري كيف فيصــل انشاءالله بخير ؟!
ام فيصــل : الحمدلله بخير بعد يومين يطلع انشاءالله من المستشفى
رند :الحمدلله ,,الحمدلله ,, الله يقومهــ بالسلامة
ام فيصــل : امين يارب
مرام : بقت زوجتهــ عندهــ !!!
ام فيصـــل : عريب !! ايوة بقت عندهــ يا حليلهــا مو راضية تتركهــ ابد
مرام بابتسامــة : ربي يحفظهم لــ بعض يارب
رنـــد بحزن على فراق راشد : امين ولا يفرقهـــــم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بيــــــت ابو فراس
وبعد ما وصلــــوا البيــــــــــــت
فراس : يلا تصبحون على خيــــر انا بروح انام تعبت طول اليوم
سيف : روح نوم العوافي وانا بعد بنـــام
اسيــل وهي تلف على شادن : بتناميــن او لا ؟؟؟!
شادن وهي تهز راسها بالنفي : مافيني نوم شوفي انا بروح اشوف فراس وارجع لكــ نسولف شوي
اسيــل : خلاص انتظركــي بغرفـــة عريب "قبل ما تتزوج "
هزت راسهــا شادن وطلعت مع فراس فوق وسيف راح ينام اما اسيــل جلست بالصالـــــة وفتحت جوالهـــا
لقت رسالة من اختهــــا
" شلونكــ اسيــل ؟؟! شفيكم اكلمكم ما تردون شغلتوا بالي عليكم !! "
ابتسمـــت واتصلت بأختهــــا
اسيـــل : هلا عذاري شلونكــ ؟؟!!!
عذاري : الحمدلله بخير شفيكم ما تردون على الجوال !!!!
اسيـــل وهي تصرّف : ولا حاجة بس طول الوقت بعيدة عن الجوال تعرفي عشان حنا بالرياض يعني الجوال مو مهم
عذاري : اهـــا ,,, الله يهديكم اشغلتوا بالي بس محمد اتصل بــ سيف وطمني الحمدلله هذا خلاني ارتاح
اسيـــل : لا تخافين ما فينـــا شي ,, ايوة اخباركــ انتي ومحمد ؟؟
عذاري بابتسامة : الحمدلله كل حاجة تمــــام
اسيـــل : الله يسعدكم يارب ,, يلا ما احوب اطول عليكــي ولا تقطعين !!
عذاري: ولا يهمكــ ,, خلاص مع السلامة
اسيـــل: مع السلامـــة
سكرت من اختهــــا وفتحت الواتساب رسايل من صديقاتهــا
وكانت فيه رسالة من صديقتهــا اروى
" دا احين اللي يروح الرياض ينسى احبابه ولا ايش ؟؟؟ "
ضحكـــت على خبالهـــا وردت عليها
" شايفة كيف ؟؟؟ كنت ناسيتكــ زين ذكرتيــــني "
اروى اللي كانت متصل ردت عليه
" حيوانــة ما عليكــ شرهة "
ضحكــــت اسيـــــل
" ههههههههه امزح معاكي يا دوبة اخبارك ؟؟؟ "
اروى
" الحمدلله من الله بنعمة وفضـــل "
اسيــــل
" تدوم يارب ,,,,,,, شلون الدراسة معاكي !! *_^ "
اروى
" بجد نذلة !! ايش هالنذالة اللي عليكي !!؟"
ابتسمـــت اسيـــــل
" لا تنسي افهمي كويس عشان تفهميني "
اروى
" ايوة ناس جالسة تدرس وناس تخرج تتفسح "
اسيــــل
" والله الظروف تختلف !! وبعدين اذا هادي فسحة عاد!! وين اللي فسحة يرحم اومكــ وهي من المستشفى للبيت ومن البيت للمستشفى !!!!؟ "
اروى
" الا بجد اخبار زوج عريب شلونـهــ !! صار كويس ؟؟؟ "
اسيــــل
" ايوة الحمدلله اليوم كان مرة كويس الحمدلله "
اروى
" الحمدلله عريب تستاهل كل خير الله يحفظهم حق بعض "
اسيـــل بابتسامة
" اميـــن يارب الله يخليهم لبعض "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,

يا حبيب عمري أنا
يا حياة روحي أنا
يا جناحي في الهوى
يا بحوري في الهنا
شويه إن قلت أحتاجك
شويه إن قلت أشتاقك
و شويه إن قلت أنا كلي لك
و شويه إن قلت أهواك
لو تجمع حب العالم
و احساس و شوق العالم
و كلام الحب
وأغاني الحب
ما تساوي يا عمري غلاك


ابتسمـــت وهي تشوفه نايـــم وهو ماسكــ يدهـــا
مسحت على شعرهـ وبدأت تقرأ عليه قران
ونامت وهي ماسكـــــة يدهـــ وراسهــا على ذراعه
.
.
.
.
.
اليوم الثانـــــــي
فتحـــت عيونهــا على اشعة الشمس القويـــة
قامت وراحت الحمام غسلت وجههــا وتوضت عشان تصلي الظهر
لبست شيلتهــا ومشت بشويش عشان لا يصحــى عليهــا
كبرت للصلاة وبدأت تصلي وهي تدعي بأن الله يشفي فيصل ويحفظه لها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
بيت ابو فيصـــــــــل

ياطيب القلب وينك حرام تهجر ضنينك مشتاق لك ياحياتي عسى يردك حنينك ياشوق عيني لعينك
أتخيلك في المرايا في مجلسي والهدايا يا شين ذيك الزوايا من دون طلعة جبينك ياشوق عيني لعينك
ياطيب القلب وينك حرام تهجر ضنينك مشتاق لك ياحياتي عسى يردك حنينك ياشوق عيني لعينك
أخاف تذبل ورودي ويجف غصني وعودي محتاجلك ياوجودي محتاج أقبل ايدينك ياشوق عيني لعينك

قامــــت الصباح وتروشت ولبست بنطلون جينز وبلوزة بيضاء
ربطت شعرهــا ذيـــل حصان والتفتت على ولدهـا اللي صار يبكي
ابتسمت وهي تشيلهــ وتبوس خدهــ : صباح الخير يا روح الماما انت
قامت غسلّت وجههــ وبدلت لهــ ملابسه ونزلت لــ تحت
شافت ام فيصـــل تسلّم من الصلاة وقالت لها : تقبّل الله
ام فيصـــل ابتسمت بحنية : منا ومنكــ يمـــه ,, هاتيه عنكــ " قصدها عبدالعزيز ولدهـــا "
عطتهـــا اياهــ وام فيصـــل صارت تبوسهــ وهي تسمي عليه
رند : يمــه وين مرام ؟!
ام فيصــل : داخل تسوي الفطــــور
رنــــد : ووين وسن ؟؟
ام فيصـــل : نايمة للحين ما صحــــت
ابتسمت وهي تهز راسهــا وتدخل المطبخ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك يا كبر قدره

بيت ابو فـــــــــــراس
صحت على صوته وهو يهمس لهــا تقوم وردت بنوم : ايش فيه !!
فراس : قومي حبيبتي تأخرتي بالنوم !! صارت الساعة واحدة
شادن بكســل : فراس بنـــام سيبني امس تأخرت بالسهر
فراس : طيب لــ متى يعني !! يلا قومي
شادن عقدت حواجبهــا بانزعاج وهي مغمضة عيونها وما ردت
فراس : يلا حبي قومي كلهم جالسين تحت
شادن : خلاص خلاص الحين اقوم بس خمس دقايق
ابتسم : الحين وش تفيد الخمس دقايق !!! "هزهــا " يلا قومي
شادن قامت : طيب طيب قمت هههففف
ضحكــ عليها : معاكــ عشر دقايق تنزليـــــن ما نزلتي بطلع لكــ مرة ثانية
حكـــت شعرهــا : بــ جد مزعج
فراس : انا مزعج !!!!
شادن : لا انـــا "وقامت عشان تروح الحمام ومسكــ يدهــا التفتت عليه " : أيش فيه ؟؟؟؟
فراس بابتسامة : انا مزعج الحين !!؟
شادن رفعت كتوفهــا : مدري والله اسأل نفسكــ قاطع علي نومي واحلامي وجاي وتقولي قومي اجلسي معانـــا
فراس بمزح : خلاص روحي وحسابكــ معاي بعدين
ابتسمـــت : وانا انتظرهــ "ودخلت الحمام "
ضحكـــ وطلع برة الجناح نازل لــ تحـــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
هذا حبيبي حرت انا في ظروفه
تفداه روحي فدوةٍ ما لها قياس
لأجله يضيع العمر ما هو حسوفه
حيثه ربيع فؤاد ما خالجه يأس
اكتب حروفي بالهوا مع حروفه
و احلى قصيدي فيه للروح نوماس
ليته يطمن قلب يشكيه خوفه
حتى يعرف اني بشر دم و احساس
نفسي على حبه دوام عطوفه
سخرني له ربي على جملة الناس
انا اشهد ان الروح مهي مكلوفه
هو مالك قلب سكن فيه الاحساس


سلمت من الصلاة وبدأت تستغفــــر والتفتت على دقة الباب
وقالت : تفضـــــل
دخلت الممرضة السعودية : معليش بغير السيروم
عريب بابتسامة وبهمس : خذي راحتكـــ حبيبتي بس انتبهي ما ابيه يصحى تأخر امس لمــا نام
الممرضة تبتسم على حب عريب : ولا يهمكـــ
"وقامت تشتغل عشان تغير السيروم "
رن موبايــــــل عريب اللي كانت حاطاهــ على الصامــــت
التفتت وردت بهمس : الو
رند : السلام عليكم عريب
عريب : وعليكم السلام حبيبتي شلونكــ !!؟
رند : الحمدلله بخيــــر وانتي شلونكــ وشلون فيصل ؟
عريب : الحمدلله بخير هذا هو نايم
رند: ربي يسلمهــ ويحفظهــ وشلون عيالك ؟؟؟
عريب : الحمدلله زينين امي تقول هاديين بس سالم مطلع قرونهم
ضحكــت رند : ربي يخليهــ ماشاءالله عليه هو ما يسكت
عريب :ايه والله مرة بس بكرة يكبر
رند : اكيـــد ,, خلاص حبيبتي ما احب اطول عليكــ حبيت اطمن عليك وعلى زوجكـــ
عريب : تسلمي والله ,,
رند : مع السلامة حبيبتي
عريب : مع السلامة
التفتت على صوت الممرضة : مدام عريب زوجكــ صحى
عريب ابتسمت وهي ترد على فيصــل : لبيه يا عيوني
ابتسمت الممرضة :انا استأذن "وطلعت من عندهم "
فيصـــل : ابي مويـــة
عريب صبت له موية : تفضـــل حبيبي
فيصـــل مسكــ الكاس وصار يشرب منهـــ
عريب بعد ما خلّص : عوافي يارب
فيصــل : يعافيكـــ
عريب : تقوم تصلي ؟؟؟؟
فيصـــل : اكيد بس ساعديني اقوم
عريب مسكـــت يدهــ وهو قام يتوضى عشان يصلي الظهر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
ثاني يوم
اليوم موعد خروج فيصـــل من المستشفـــــى
وطبعا عريب مسوية لهــ حفلة بسيطة وهو ما يدري عن شي
دخلوا البيت هي وهو واخوهــا فراس معاهم
اول ما دخلوا انفقعت شرايط !! " مدري وش اسمهــ هذاكـ حق الحفلات "
وفيصــل تفاجأ بس ابتسم بهدوء
عريب : الحمدلله على السلامة حبيبي
فيصــل : الله يسلمكــ حبيبتي وين الاولاد ؟!؟
عريب : ايه والله وينهم ؟!
امهـــا : هذا خالد جـــا "وهي تأشر عليه "
خالد ركض وحضن امه : مامـــا
عريب ابتسمت وهي تحملهــ وتبوسه : حبيب ماما انت
خالد ابتسم : بابا انت فيك واوا !!
فيصـــل وهو يحملهــ : لا خلاص انا صرت كويس الحين
خالد : بابا انا احبكـــ
فيصـــل : وانا احبكــ يا بابا " وباسه على خدهــ "
ام فيصـــل وهي تمسح دموعهــا : الحمدلله على السلامة يمــه نور البيت فيصـــل نزل خالد وقام حضن امهــ وباس راسهــا : منور بوجودكــ يالغالية انتي النور كلهـــ
ام فيصــل صارت تبكي وتبوسهــ على خدهــ
دمعت عيونهـ : يمــه لا تبكين الله يخليكــ كله ولا دموعكــ يا الغالية
ام فيصـــل : الله يخليكــ لي انت الباقي لي بهالدنيــا
فيصـــل باس راسهـــا ويدهـــا
شادن وهي متأثرة : الحمدلله على السلامة يا فيصــل
فيصـــل وهو منزل نظرهــ : الله يسلمكــ ويخليكــ يا بنت العم
ابتسمـــت شادن
سيف : الحمدلله على السلامة يا فيصـــل "وحضنه "
فيصـــل : الله يسلمكـــ
وبدأ الكل يسلّم عليهــ ويتحمد له بالسلامــــة
لين ما جهز الاكــــل وراحوا ياكلون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــــــى
- العايلة الجديدة اللي طلعت وش دورها بالقصة ؟؟
- عريب وفيصــــل ؟؟؟
- شادن وفراس ؟؟؟
- اسيـــل وساري ؟؟؟
اكتبوا لي توقعاتـــــكم ولا تحرموني من ردودكم
لقاءنا الخميس بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-04-16, 11:57 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثانــــي والعشــ22ـــــرون
.
.
.
.
.
.
اسفة مرة ثانية عالتأخير وهذا البارت


لا يزال الخوف بداخلي ...
لا يزال بداخلي هاجس مؤلم ...
هاجس يثير خوفي .....
أحاسيس بداخلي تحطمني بمجرد التفكير فيها .....
خوف بداخلي يهز كياني ....
إنه خوف الفراق ....
ألم البعد ...
فأنا لا ازال أفكر فيك انت ...
وفي كل كلماتك ....
وكل العبارات التي انت كتبتها وخطها قلمك ...
ولا ازال استرق منك الثواني لالقاك ...
الخوف يزرع بداخلي ...ويروى بماء من الاسى والحزن ....
كل فكري لا يزال يتحسب لتلك اللحظه .....
لحظه الفراق الاليمه ...
ويوم البعد والحزن ...
إنك مهما ابتعدت فأنت في قلبي...
ماذا سأقول ...
فهل سأستطيع ان اتفوه بكلمه قبل أن تسيل دموعي ...
أو ماذا سأخط لك يا سيدي ...
وأنا عندما اكتب اسمك على سطوري تنهمر دموعي ....
وتهتز مشاعري ...
ماذا سأخط لك يا سيدي ...
وأعرف نفسي حينها ما هي رده فعلي ...
أعرف نفسي حينها اني ساطمر احاسيسي تحت كومه من الحزن ...
وكيف لعيني ان تتحمل فراقك انت بالذات ...
وهي من رأت البهجه والسرور معك انت ...
وكيف لقلبي ان ينسى هواك وهو المتيم بك ...
فسامحيني يا سيدي ان قلت لك ...
بأني اخاف من لحظه فراقك ...
وأن الخوف لا يزال بداخلي ....

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
JEDDAH
بعد مرور اسبوع

اليوم بترجع عذاري من شهر العســـل وامهــا عاملة له عزيمة هي وزوجهــا محمد
وطبعا البيت محيوس وحالته حالهــ
بعد التجهيزات والتضبيط بعد صلاة المغرب
وصلت عذاري مع زوجهـــا بس هالمرة مو بنت البيت لا هالمرة زايرة وضيفة في هالبيـــــت
دخلت وهي تحضن امهـــا واخوانهــا اللي اشتاقت لهم كثيـــــر
ودمعت عيونهـــا من اشتياقهــا لهم
"تنعذر اهلهــا وصارلها فترة ما شافتهم الا بهالجوال اللي تاخذ اخبارهم منهـ ولولا النت الموجود ما كانت تدري عنهم شي "
جلست هي وزوجهـــا وسيف يستهبل كــ عادتهـــ وشوي ونزلت اسيــل وهي لا بسة عباتهــا وحجابهــا على راسهـــا
اول ما شافت اختهـــا ركضت لهــا وحضنتهـــا وعذاري ابتسمت من قلب اسيل ضربتها على كتفها : يا الخايسة والله اشتقت لكــي
عذاري وهي تبتسم ودموعهــا بعينهــا : وانا كمان وربي يا حمارة
سيف : وش هالحب اللي بالشتايم ؟؟؟
ضحكوا عليه واسيل مسحت دموعهــا وهي تضحكـــ
اسيــل وهي تلتفت على زوج اختهــا وولد عمهــا : الحمدلله على السلامة يا محمد
محمد وهو يبتسم : الله يسلمكــ ,, كيفك عساكــ بخير ؟؟؟
هزت راسهــا : الحمدلله تمام
وجلست على الكنبة وهي تجلس جنب اختهــا وصارت تسولف معاها
شوي وجات الخدامة تناديهم على سفرة الاكــــل
قاموا وجلسوا على السفرة
رن جوال اسيــل بــ مسج طنشته وهي تاكــــل
"وبعدين رن موبايلهــا وانتشر صوته على السفرة "
سيف : من المتصل عليكي ؟؟؟
اسيــل وهي تناظر رقم غريب وعرفت انه ساري اكيد لانه نفس الرقم اللي يمسج لهــأ فيه قامت من السفرة : صحبتي اروى عن اذنكم اشوفها
الكل : اذنك،، معاكــ
سيف : لا تطولين يا اسيــل قوليلهــا انك تتغدين
ابتسمت وهي تهز راسها لــ اخوهــا وقامت عشان تشوف حل معاهــ هالرجال اللي جننهــا بدنياهـــا
دخلت غرفتهــا وسكرت عليها الباب عشان لا احد يدخل وتصير مصيبة
ردت عليه بعصبية : نعم خير ؟؟
ساري بهدوء : الخير فيكــ وبوجهكـــ
اسيــل : ساري وبعدين معاكــ ما بتتوب ؟؟؟؟
ساري : لا ما بتوب احد يتوب عن حبه !!
تنهدت : ايش تحب فيني !!! انا ما اصلح اكون زوجة يا ساري كم مرة اقولهـــا لكــ ,, اشبكــ ما تفهم ؟!!
ساري : اعرف وافهم بس انا ما همني شي غير وجودكــ بجنبي انتي وبس ولا يهمني شي ثاني
سكتت وما ردت على كلامهــ ودقات قلبها تزيد
وهو سكت معاهــا يسمع صوت انفاسهــا
نطقت بضعف ودموعهــا نزلت من عيونهــا : انت ليش مصر تعذبني !!
غمض عيونه من صوتهــا اللي يعذبه : يا عساهــ فيني ولا فيكــ يا دنيتي اذا حبي بيخليكــي تتعذبي وربي "ونطق بصعوبة " ابعد عنكــ المهم راحتكــ بس والله يا اسيــل اني انا احوبكــ وما اكذب بكلامي انا ابيكــي بكل حالاتكــ وما همني حاجة "ونطق بصوت ذوبها " انا وربي ابيكــي
ابيكي تكوني لي وحلالي
شهقت على الخط وهي تسمع كلامهـــ وزاد بكيهـــــا
ونطقت بصوت متقطع : ايش تبغى فيني !!! انا حتى عيال ما اقدر اجيبلك على ايش بتعيش معاي !! انا ايش فايدتي بالنسبة لكــ!!
انا واحدة خسرت كل حاجة انا مالي داعي في الدنيــا انا واحدة خسرت شرفــ ...
قاطعهــا قوة : لا اسيــل انتي مو كده ,, انتي مالكــ ذنب وانا اعرف
كل اللي صار تهديد وانتقام انتي مالكــ شغل فيهــ !! لاتقولي كدهـ عن نفسكــ انتي اشرف من مليون بنت ولازم تعتزين بــ دا الشي
وانا ابيكي بكل حالاتكــ وقلتهــا لكــ وربي ما همني حاجة انا ابيكي انتي لانكــ دخلتي قلبي انا ما بتزوجكــ عشان تجيبي لي عيال او غيرهــ انا بتزوجكــ عشان احقق احلامي فيكي وتعيشين لي وبس
مسحت دموعهــا وبغصة: انت تستاهل احسنن مني يا ساري انت مو ناقصكــ حاجة عشان تاخذ واحدة مثلي
عصّب : انتي لـــ متى بتقللي من قيمة نفسكــ لمتى !!!!
غمضت عيونهــا : لان هذا الواقع
ساري بعصبية : شوفي انا بخطبكــ وربي اذا ما وافقتي لأسوي اللي ببالي وانت حرة يا اسيــل والله ما اعديهــا لكــي سامعة !!!
هي بعصبية : خير !! ايش قصدكــ بوافق غصب عني!!
ساري بتحدي : ايوة واليوم بكلم اخوكــي واذا رفضتي بقولهـ ان انتي تكلميني وتحبيني !!!
صرخت : مو بكيفكــ يا ساري
ساري : بنشوف انا ولا انتي يا اسيــــــل "وسكر الخط "
رمت جوالهــا وهي تبكي : اكرهكــ ما احبكـــ

اخطي خطوه ،، وانا بخطي لك عمر
قول احبك ،، قول احبك ،، منتظر
باخذك منهم وابي ،، اقضي بأحظانك سهر
تعال اسكن في قلبي في قلبي في قلبي
بضيعني وابلقى نفسي صدفه في عيونك
بدونك ما ابيني
احبك حس فيني
انا مابي اكون انا ! اذا ماني ب كونك 😍
السعاده ،، غاية قلوب البشر
وانت عينك ،، للسعاده مختصر
والعمر مره وبس ،، مابي من دونك يمر
يا سكر ذاب فيني وحلا شعوري
وعد مني لآخر يوم بأيامي اصونك
بدونك ما ابيني
احبك حس فيني
انا مابي اكون انا اذا ماني ب كونك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
RIYADH
في بيت قد دخلناه مرة واحدة بس
جلس على الكنبة : يمـــه انا اليوم دريت بــ خبر مو زين
امهــ : خير انشاءالله !!!!
تنهد بحزن : راشد اخوي عطاكــ عمرهــــ
شهقت بقوة وسمعوهــــا !! والتفتوا عليهــــــــا
ركضت فوق على غرفتهــا وجلست على سريرها مو مستوعبة :
انا لــــي اخ اسمه راشد !!!!!! من متى !!؟
سمعت دق اخوهــا على الباب والتفتت على فتحة البــاب
جا اخوهــا وجلس بــ جنبهــا
التفتت عليه : عبد العزيز فهمني وش السالفة !! من راشد ؟؟؟ وكيف يكون اخوي!!؟؟؟
تنهد ما كان يبيهــا تدري : غرام اأأ
غرام : فهمني شالسالفة !!!
عبدالعزيز : خلاص طيب اسمعــــي
" وبدأ يقولهــا وغرام تتوسع عيونهــا من الصدمة "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
فيني انت فيني بعضك
فيني كلك فيني شمس
القسوة فيك وفيني ظلكــ


صلّتــ وهي تحاول تفكــ الضيقة اللي تحسهــــا
من اول ما صحت وهي تحس بــ ضيقة ما تدري ليش !!
خلصت من صلاتهــــا وقامت تتروش وتلبس تغير عن نفسها شوي
طلعت من الحمام "أكرمكم الله " ولبست
تنورة ميدي حمراء وبلوزة بيضاء شيفون سرّحت شعرهــا وخلته على طبيعتهــ من غير ما تربطهــ حطت قلوس وماسكارا
ونزلــت تحــــت وهي تستغفر عسى ربي يشيل هالضيق من قلبها
دخلت وهي مبتسمة : السلام عليكم
ام فيصــل وفيصــل: وعليكم السلام
جلست على الكنبة : معليش تأخرت بس صليت وتروشت
ام فيصــل : لا شالدعوة يمــه خذي راحتكـــ
ابتسمت بهدوء والتفتت على فيصــل : شربت دواكــ !؟
هز راسه بــ ايه وهو مبتسم لهــا
عريب : الحمدلله
همس لهــا : شفيكـــ احسكــ متضايقة !!
عريب : ياقلبي على اللي يحسون فيني ! ما فيني شي حبيبي
ابتسم لهــا بحب وبشكـــ : اكيد ؟؟
عريب تتنهد: ايوة اكيـــد ,,, فيصـــــــل
التفت لهــا : هلا
عريب : فينـــا نطلع نشم هواء ؟؟!!
الحين تأكد ان فيها شي : طيب خلاص قومي
ابتسمت لهــ وقامت : دقايق واجي
امهـ بعد ما طلعت : شفيه ؟!
فيصــل : ولا شي بس بنطلع نغير جو ,, يمــه فيكــ تنتبهين للعيال ؟
امهــ بابتسامة : اكيد خذوا راحتكم يمـــه بس انتبه لنفسكــ ما صارلكــ وقت فاكــ الجبس اللي برجولكــ
فيصــل وهو يبوس يدهــا : ولا تخافين يمــه ولا يهمكــ من عيوني
دقايق وجت عريب وهي لابسة عباتهــا ونقابهـــا
فيصــل وهو يقوم : يلا
عريب : يلا جهزت
فيصــل : مع السلامة يمــــه
عريب : مع السلامة
امهــ : بحفظ الرحمن يا يمـــــه
راحوا عريب وفيصــل وام فيصــل اتصلت بــ رند ومرام يجون لهــا
بما انهم ما يطلعون بوجود فيصــل في البيت اكيد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في السيــــــــارة
من دخلوا السيارة وهي ساكتة وتناظر الشباكـــ
مسكــ يدهــا : شفيهــا حبيبة قلب فيصــل !!!
التفتت عليهــ : ولا شي حبيبي
فيصــل : افا تخبين علي انا !! ما احد فاهمكــ كثري قولي يا قلبي وشفيك!؟
تنهدت : مدري بس احس بضيقة شوي لا تشيل ببالكــ
ووقف السيارة عند كافيه : يلا نكمل داخـــل خلنا نشرب لنا شي
نزلت معاهــ ودخلوا داخــل واخذوا لهم غرفة
فيصــل : يلا وشتبين تشربين !!
عريب : اختار لي على ذوقكــ ما همني
فيصــل : طيب براحتكــ
"اختار لهــا وله وطلب من الويتر والتفت عليها "
مسكــ يدهــا : يلا قوليلي وشفيكــ ؟!
عريب : فيصل قلتلك ما فيني شي هي ضيقة وانشاءالله بتروح لا تكبر السالفة على ولا شي
فيصــل : الحين انا وش فايدتي زوجكــ !! قولي وش تحسين فيه ؟؟
عريب : والله ما فيني شي وربي
هز راسه بعدم اقتناع بس وشيسوي اعند مننهــا هالانسانة ما فيه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
بيت ابو عبدالعزيز
: انت من جدكــ !! كيف كيف ؟؟ يعني امي الزوجة الثانية ؟! وابوي كان متزوج واحدة قبلهــا وجايب منهــا عيال !!!
هز راسه : ايه بالضبط
بعصبية : وليش ما قلتوا لي !!! ولا انا مو من العايلة
اخوهــا : ماله داعي تعرفين !!!
تنرفزت : وشلون يعني!! عندي ثلاث اخوان وما دريت الا اليوم
اخوها : قصدكــ واحد اخوانكــ الاثنين توفوا وبقي واحد بس
نزلت دموعهــا: وتوفوا بعد !! شكرا على كل شي يا عبدالعزيز خبيتوا عني وجود اخواني وحرمتوني منهـــم "ودخلت الحمام وهي تبكي "
عبدالعزيز يحاول يخليها تطلع من الحمام بس هي ما ترد
: غرام اطلعي من الحمام ما يصير تبكين داخل
غرام : عبدالعزيز اطلع من غرفتي لو سمحت
تنهد بضيق وطلع من الغرفة حقت اختهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
بيت ابو فراس

٭٭٭٭٭٭
لحظة ..!!
لحظة تحس بخـوفك منّك
تبعد عنّك
تبقى عدوَّك
تبقى المجني عليه و الجاني
تكره نفسك
ترفض شكلك جوَّه مرايتك
لما تشوف الحزن بيسكن
جوَّه عيونك مش بيفارقك


طلعت من الحمام وهي لابسة بنطلون جينز ازرق وتيشرت اسود
رفعت شعرها بشباصة وحطت قلوس خفيف
وفتحت جوالهــا كان في مسج غريب بــ جوالهـــا
" ما بقـــى كثيـــــر ويجي اليوم اللي انتظرهــ "
خافت من المسج وقررت تعطيه لــ فراس وتقولهــ
راحـــت ونزلت تحت على الصالة
وبالهــا مشغول " مين هذا ؟؟؟ معقول نــادر !! كيف وهو بالسجن ؟؟
طيب يمكن طلــع !!! لا وشو يطلع ؟ كيف اصلا !! ياربي ايش هذا ؟! "
التفتت على صوت عمتهــا : شادن يمــه وشفيكـ ؟!
ابتسمت بضيق : لا ولا شي يمــه افطرتي !!
ام فراس : ايوة الحمدلله انتي قومي كلي لكــ شي
قامت : انشاءالله الحين بسوي لي شي خفيف
دخلت المطبخ وهي تركّب لهــا موية عشان الكوفي اللي بتسويه
التفتت على دقة الموبــايل بــ يدهــا
وردت : هلا فراس
ابتسم : اهلين حبيبتي شلونك !!؟
ابتسمت غصب : الحمدلله وانت ؟
فراس بــ ولهــ : مشتــــــاق
خجلت وما ردت : ..........................
ضحكـــ : فديت اللي وجهه احمر الحين
نطقت بدلع عفوي : فـــــرااااااااااااااااس
خق على نطقهــا : عيونهــ وكلهــ وحياتهـــ
شادن : يلا سلام تأخرت على شغلكــ
فراس : لا ابو الشغــل ما همني "وبصوت ذوبهــا " المهم انتي
شادن : اممممم احبكـــ
فراس بسرعة : شوي وجاي لكـــ "وسكر الجوال "
اما هي ضحكــــت تغيرت نفسيتهــا بعد ما كلمتهــ
دايم يغير حياتهــا ويسعدهــــا
" ربي يسعدكــ يا حبيبي مثل ما اسعدتني بــ حياتي "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالليـــــــل
وبالتحديـــــــــــــــــ ــــد في
JEDDAH
بــ بيت ما دخلنـــاه الا مرة واحدة
بيت ابو ساري
نطت بفرح : من جدكــ ساري بتتزوج اســـيل ؟!
ابتسم : ايوة بتزوج اسيـــل
باست خدهــ : فديتكــ يا اغلى اخو بالوجود كلهــ اموت فيكــ
ضحكــ : وليش كل دا ؟ عشان بتزوج صحبتكـ ؟
جاوبت بـ ثقة : لا بس ما بتلقى احسن من اسيـــل زوجة لكــ يكفي انهــا صحبتي وتوأم روحي
رفع حواجبه : والله !! ايش هالثقة اللي فيكي ؟!
ضحكـــت : لا والله امزح بس ما بتلاقي احسن منهــا وربي انهــا عسل
رد بــ ثقة : اعرف ولا ما اخترتهــا تكون زوجتي
طنشت كلامهــ : مالكــ داعي المهم متى بتخطبهـــا ؟!
ساري : بكرة انشاءالله اليوم كلمت امي وقالتلي انهــا بتكلمهم بكرة
طلعت غرفتهــا وهي فرحانة : ياا وناسسسةةة صحبتي بتعيش معايا
ضحكــ عليها وعلى خبالهـا وقرر يطلع مع اصحابوهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
Riyadh
طلعت من الحمام بعد ما فرّغت اللي بداخلهــا من دموع
وتروشت غيرت ملا بسهــا ورمت حالهــا على السرير ونامت
تحـــــــــــــــــــت في نفس البيت
تنهد بــ ضيق : ما كنت ابيهــا تدري اعرفهــا حساسة
امهــ : هي كذا ولا كذا بتدري الموضوع ما يتخبى
هز راسهــ بإيه : ايوة بس ما كنت ابيهــا كذا تعرفهــ بس يلا حصل خير
امهــ : طيب هي وينهــا الحين ؟!
عبدالعزيز : هي فوق بــ غرفتهــا تركتهــا كانت تبكي
امهــ : انا بطلع اشوفهـــا واذا كانت تبكي بكلم صفاء تجيهــا عشان تغير نفسيتهـــا شوي
هز راسهــ بــ ايه وخلّــل اصابعهــ بشعرهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فيصـــــــــل
أقَسـسـســـــمً بربيً
أنأأأ مـــــــــــأ عأأدَ
فيًنـــــــيً للكًـــــــلأمً
لوْ يجَيً أحدً بسسسً
ينَأأظرَ فيً عيَوْوْنيً
: (بككككككككككيتَ)

كانت تسرّح شعرهـــا وهي تقول انهــا لازم تقصهــ صار كثيير طويل يوصل لنص فخذهـــا وصار متعب كثير بالنسبة لهــــا
رفعتهــ ذيل حصان وهذا الشي ما خفى من طولهــ
جلست على الكنبة بــ جنبهــ : فيصـــل
التفت عليهــا : هلا
مسكت يدهــ : امممممممم
ابتسم : امريني
ابتسمت بخفة "صار يفهمهــا من حركاتها وعيونها" : أبي اطلب طلب وويعنــ ــ ي مترددة اخــ ــ اف ترفــ فــضه
فيصــل : الله يستر ايش تبغين ؟؟
ابتسمت :فيصـــل بقص شعــــــري "وبسرعة " تكفى وافق لا تصير نذل
سكت وهو يناظرهـــا ورفع حاجب من كلمتهــا
ميلت راسهــا وهي مو منتبهة على اللي قالته : ايش قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟
ببرود نطق : لا طبعـــا "وناظر التلفزيون و طنشهــا "
عقدت حواجبهــا : ليش ؟!
من غير ما يلتفت عليها : كذا انا ما ابي وبس
تنرفزت : بس انـــا ابي "مسكت يدهــ " فيصـــــــــــل
التفت عليها : عريب انا قلت لا انتهى النقاش "ووقف"
عريب وهي بدأت تعصب : فيصــل انا جالسة اكلمكــ بهدوء
فيصــل : وانا ما قلت شي انا اعطيتك جوابي قلت لا يعني لا
عريب : بس هذا شعري !!!
فيصـل وهو يناظرهــا : كل شي يخصكــ يخصني
عريب لفت وجههــا عنه : ما ابي انا بقصه وبلاش حب التملكــ اللي فيكــ ترى ما يعجبنــــــــــي
فيصـــل ببرود : كم جدار في البيــــــــت ؟!
عريب فتحت عيونهــا على وسعهن : ايش قصدكــ !!
فيصــل : شوفي أي جدار واخبطي راسكــ فيه
عريب بعصبية : طيب طيب يا فيصــل نشوف من بيخبط راسه بالاخير وشعري بقصهــ اشوف وش بتسوي !!
فيصــل برفعة حاجب : سويهــا ان كنتي عريــــــب
"وطلع من الجناح الا من البيت كلهــ "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
بنفس البيــــــــــت
بــ جناح مرام ورنــــــــــــد
مرام : الحين باقي 3 اشهر على الحداد صح !؟
رند بسرحان : ايوة
تنهدت مرام بحزن : الله يرحمكــ يا راشــــد
رند ما ردت : .........................
التفتت عليهــا مستغربة مو بعادتهــا ساكتة : رند وشفيكــ ؟
التفتت عليها : هــا ؟؟
مرام : وشفيكــ ؟!
رند : مافيني شي بس افكر كيف بتكون حياتي بعد ما اخلص من الحداد
مرام : كيف بتكون يعني ! بنعيش عشان هالحلويـــن "وهي تناظر وسن وعبد العزيز "
رند بابتسامة : اكيد بس انا لازم اشتغـــــل عشان ولدي لا يحتاج شي
مرام : تشتغلين !!! ليش ؟؟ الحمدلله حنا مو قاصرنا شي
رند : صح الحمدلله بس لازم اعتمد على نفسي الحين
مرام : طيب ايش بتشتغلين ؟!
رند : مدري والله
مرام : طيب عادي اشتغلي بشركــة العايلة
رند : بكلم عريب عشان تكلم فيصــل بالموضوع هذا وانشاءالله خير
مرام: انشاءالله
وقفت : بروح اشوف عمتي تجين معاي ؟
وقفت مرام : ايوة يلا "وحملت وسن اللي صاحية "
اما رند تركت ولدها نايمـ وطلعت من الجناح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فـــــراس
‏‏‏[ آخجل ، آبتسم ، آتوتر ]
يخفق قلبي بشدةة كل ?ذآ
يحصل فقط عندمآ ː
آحآدثهه  ♡̷̷̷̷̷̷̷ !̵


قامت من حضنه : اوووهــ نسيتني اليوم في رقم غريب رسل لي مسج وصراحة خفت منهـــ
عقد حواجبه : وريني اشوف
مدت يدهــا للكومدينة وسحبت جوالهـــا وفتحتهــ
وقالت : شوف
فتح المسج وشافهــ وقال لهــا : هذا اول مسج ؟؟ ولا كان يرسلك قبل !
شادن : لا هذا اول مسج من هذا الرقم
فراس : طيب خلاص انا اشوف بس أي مسج يجيكــ خبريني قبل طيب
تنهدت بضيق : طيــب
رفع راسهــا بأصبعهــ : شفيكــ ؟؟؟
بخوف : خايفــــة اخاف يكون نادر
هو اصلا في باله اكيد نادر بس احتار كيف ارسل المسج !! بس قالها عشان لا يخوفهـا : لا وشو نادر !! نادر في السجن وبعدين يمكن احد غلطان في الرقم
شادن وقلبها مو مرتاح : انشاءالله يكون غلطان
حضنهــا لصدرهــ ومسح على شعرهــا : لا تخافين وانا معاكــ
تمسكـــت فيه ودفنت راسهــا بحضنه : بحضنكــ امــان مستحيــل احس بخوف وانا بحضنكـــ
شد عليهـا ومسح على شعرهـــا وشوي ماحست بنفسهــا الا وهي نايمة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بــ بيت ابو فيصـــــــــل
جيتك معتذر وأدري إني مخطي
وبغلطتي معترف ولعفوك مرتجي
يامنهل الجود يابحر العطا
لاتتركني محترق بجمر الغضا
وخلي عذري يدخل قلبك وينال الرضا
يامنهل الجود يابحر السخا


اتصلـــت فيه للمرة العاشرة مارد بدأ ينشغل بالهـــا عليه
هزت رجلهــا بتوتر وهي تعض اصابعهـــا
جات مربية خالد : مدام عريب
رفعت نظرهـا : نعم خالدة ايش فيــــــه ؟!
خالدة : خالد ما يبغى ينام ويبيكــ
تأففت : خلاص الحين اجي تفضلي روحي
هزت راسهـا وطلعت لــ برة
تنهدت بــ ضيق وقامـــت تشوف خالد ابنهــا
دخلت غرفة خالد : نعم يا ماما ايش فيه ليه مو راضي تنام ؟!
سكت خالد من بعد ما كان يصيح وركض لحضن امهـ ودفن راسه في حضنهــا وهي مسحت على شعرهــ ما مرت عشر
دقايق الا وخالد نام بين يدينهــا حملتهــ و حطتهــ على سريرهــ وغطتهــ بلحافه وباست راسه والتفتت على الساعة اللي صارت 11:00
طلعت من الغرفة واتصلت للمرة الحادية عشر على جوالهــ وهالمرة رد واخيرا بعد الرنة الخامسة : نعم !؟
نزلت دموعهــا : وربي اسفـــة ما ابي اقص شعري بس انت تعالـــ
ابتســم بس ما بين : شوي واجــــي
عريب بشهقات : لالا ابيكــ الحين تجي فيصــل تكفـــى
ببرود ظاهري رد : خلاص الحين اجي "وسكر الخط "
مسحت دموعهـــا وقامت غسّلت وجههــا بــ موية وبدلت ملابسها
وانسدحت على السرير وطالعت الساعة صارت 11:30 وهو ما جا
ومن غير شعور دموعــها نزلت مرة ثانية
نقزت بفرح لما شافتهــ قدامهـــا : فيصــــــــــــــل
رد عليها وهو يحط جواله وبوكهــ على التسريحة : انتي للحين ما نمتي
مسحت دموعهــا : ليش تبيني انـــام ؟!
فيصــل : توقعتكــ نمتـــي "ودخـــل الحمام اكرمكم الله "
تحطمت وجلست على السرير شكله زعلان عليها
شوي وطلع ووقفت وراهــ وباست خدهـ وهمست بأذنه : اسفـــة
سكت وما رد : ....................
عريب وقفت قباله ومسكت يدهــ وهي شوي وتصيح : فيصــل والله ما ابي اقص شعري خلاص
تنرفز هاذي مفكرة انهــ زعلان عشان قص شعرهــا : عريب خلاص بنام بوزت : لا مافي الا لمــا تسامحني وربي ما بقص شعري بس ارضى
فيصــل " لاحول " : انا مو زعلان على كذا
عقدت حواجبهــا : اجـــل ؟
فيصــل تركهــا وانسدح على السرير : ما ادري عنكـــ
وقفت تستوعب وتذكــرت " ليكون زعل على كلامي " وانسدحت على السرير بجنبه: فيصــــل ؟؟
فيصـــل بدون نفس: خيــــر ؟؟؟
عريب : ممكن تلتفت علي وما تعطيني ظهركــ !!
ثواني مرت ما تحركــ وبعدين لف عليها وسكـــت
ناظرت عيونهــ وحطت يدهــا على خدهــ : وربي كلكــ تعجبني كلكــ كلكـ مو قصدي اللي فهمتهــ انا لمــا اعصب ما اعرف وش اقول !!
"وبرجاء " سامحني حبيبي
مارد عليهـــا وهالحركــة تقهرهــا تحسسهــا انهــا سخيفة
بعد دقايق نزل يدهــا لفمهــ وباسهــا : احبكـــ
ابتسمـــت بفرح وهي تدفن راسهــا بحضنه: وانــا اموت فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
بيت ابو عبدالعزيز
عقد حواجبهــ : غرام من جدكـ؟؟؟
جاوبت بثقــــــة : ايوة بشوف اخوي فيهــا شي بعد !!!
سكــــت وهو محتــــــار
.
.
.
.
انتهـــــــــــــــى
- هل غرام بتقابـــل اخوانهـــا او لا ؟؟؟؟
- وش سر المسج اللي جاء لــ شادن ؟؟؟
- ساري بيخطـــب اسيــل هل بتوافق او لا !!!
- وش مصيــر رند ومرام بعد انتهــاء الحداد ؟
اتمنـــى تسعدوني بتوقعاتكم ^_^
البارت الجاي احتمال ما ينزل الاثنين لان علي اختبارات بس اوعدكم احاول
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-04-16, 11:55 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الــثالث والعشــ23ـــــرون
اسفة على التأخير بس تعرفون الامتحانات وكذا وهذا البارت
.
.
.
.
الناس واجد مير ما مثل الاخـوان

ما مثل اخوك اللي يحبـك ويغليـك

ما مثل اخوك الي صدوق ومعـوان

تفديه بالغالـي وبالـروح يفديـك

يشكي لك جروحه وهمه والاحزان

ولا ضاقت الدنيا بهمـك يواسيـك

لو كان لك ربع ونـاس وجيـران

ما مثل اخوك اللي عن الناس يغنيك

أخوك هو عزك ولو كان ما كـان

يبيع كل الناس لاجلـك ويشريـك

انا اشهد انه لك على الصدر نيشان

تاج علي راسـك وستـر يغطيـك

وأنا اشهد انه ما يثاقـل بميـزان

مثل الذهب والماس ما فيه تشكيـك

وأنا اشهد انه ما يقـدر بالأثمـان

عن العدو حصن(ن) ودرع يوقيـك

إيـاك لا تفتـح طريـق لشيطـان

بينك وبينـه جعـل ربـي ينجيـك

ولا تستمع لا جاك عـلان وفـلان

يا كثر ما تسمع من اللـي يعاديـك

ولا تجعل لغيرك على العقل سلطان

ترىكثيراللـي بشـوره يدهويـك

ترى الدهر دوار يا سرع الازمـان

يوم تواريـه الثـرى او يواريـك

تقول يا ليت الذي كـان مـا كـان

يا ليتني بالقبر جنبـك واخاويـك

يا ليتك تعود واضمـك بالأحضـان

أضمك لصـدري واقبـل أياديـك

يا ليتك تعود تري القلـب ندمـان

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

غرام : عبد العزيـــز
رد : مدري غرام اشوف امي وش تقول !!
غرام : بكيفكـــ بس انا بشوفهمــ
قام ووقف : طيب انا بروح انام والصباح يصير خير
هزت راسهـــا وهي تنسدح على سريرهـا عشان تنـــام
طفّــــى عليها النور وغمضت عيونهــا تنام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
لآ يآاخۈي لآتسأل // عن آللي [ حَ ـطَّـم أح ـلآمـي ]
عن آلدمعة , عن آلنظرة آلحزينه , ۈآلعنآ , ۈآلــ ~ آآآآآهـ ~
عن آلبسمة , أۈ آلإحسآس , أۈ آلشقآ آللي فـ ~ أيَّـآآمـي ~
ترآ في دمعتي قصة ,, ۈأنآفي قصتي مأسآة ..
أشۈف آلظلم بعيۈني .. يعذب قلبي آلظآمي ,,
أشۈف آلڪره معميهم ,, ۈڪلن ملتهي بدنيآه ..
أشۈف آلڪل هآجرني .. ۈيقرب لحظة إعدآمي ,,
أنآ ۈآلله لي قَــلْـبٍ حنآنه هۈ [ سبب بلۈآه ]


JEDDAH
جلست : هلا يمـــه !!! اشفيهــ ؟؟
امهــا وهي تمسح شعرها بحنان : يمـــه اسيـــل ام اروى صديقتكــ كلمتني وتبيكــ لولدهـــا ساري
فتحـــت عيونهــا على وسعهــا " ماتوقعت يكون صادق !! "
امهــا : وتقول ما تبي تأخير بالرد عشان اذا كل شي تمام وصار نصيب بيملكـــ بكــ على طول
اسيـــل وهي تحت الصدمــة : يمـــه انا صغيرة !!!
امهــا بابتسامة : ما بيكون الا ملكــة الحين والزواج بعد ما تخلصين دراسة انشاءالله
اسيــل : خلاص اشــوف
امهــا تبوسهــا بحنان : الله يوفقكــ يا يمــه واشوفكــ عروس
دمعت عيونهــا "اااااهــ يا يمــه لو تدرين بس "
طلعت من عندهــا وسكرت الباب وارتمـــت اسيــل على السرير تبكي
وذكريـــات ذيكــ الليلـــة ترجع لهــا بتفاصيلهــا
" ضحكـــت وهي تركض بالحوش : ما بتمسكـــــني
يركض بأقوى ما عندهــ : والله امسككــ يا البزر
دخلت مكــان منعزل عشان ما يمسكهــا وهي تضحكــ على سيف اخوهـا
ما حست الا بــ شي يغطي عيونهــا افتكرتهــ سيف وضحكـــت : سيوفي حبيبي والله مو قصدي اتركني
بس سمعت صوت غليظ لو تمر شهور وسنين ما تنساهــ : وين اترككــ ما بعد ابتدينـــا !!!
خافت من الصوت وصارت ترفس برجولهــا : من انت؟؟ بعد عنــــي
شدهـــا بقوة عشان لا تفلت من يدهــ : لا تخافين يا ماما ما بسوي لكــ شي بنروح مكان ونرجع "وباسهـــا "
صرخت وهي تحاول تبعد عنهــ : ابعـــد عنــــي يا حقيـــر ,, سيـــف
يا ســ "ماحست الا بــ شي على فمهـــا يغطيهــ وحملهــا معاهــ وهي تصرخ وتنادي بس ما احد يسمعهــا بسبب اللي على فمهــا "
مر وقت طويــل وهي بالسيارة وما تشوف ولا شي بسبب اللي مغطي وجههــا تحاول تصارخ ما تقدر تحاول ترفس بس ما تحركــ فيه ساكن
هي بنت صغيرة وهو رجال كبيــــر ما تقدر عليهـــ
وصلت مكـــان مهجــور ما كانت تشوف غير صحراء وكوخ صغيــر
جلسهــا وهو ينزع اللصاق من فمهــا وصرخت من الالم
: اااااهــ يا حقيــــر "وتفلت عليه "
جلس يضحكـــ ببرود : بلاش يا ماما لعب اوكــي !!
نزلت دموعهــا وبصوت اختفى من الصراخ : انت وشتبي فيني !؟
دف برجلهــ الكرسي ومالقت نفسها الا على الارض وطاحت على ظهرهــا وجلس فوقهــا : قولي لأبوكــ ما يلعب مع اللي اكبر منهــ
ورفع خصلهــ من شعرهــا اللي جاية على وجههــا
صارخت
وصارخـــــــــت
وصارخــــــــــــــــــــ ـــــت
بس من بيسمعهـــا في هالمكـــان المهجور الخالي من الناس

الواقع


صرخــــــت بقوة وهي تحط يدهــا على اذنها : لاااااااااااااااااااا
انفتح الباب بسرعة وهو خايف على اخته : اسيــل وشفيكــ !؟
اسيــل وهي تصارخ : ابعد عنـــــــي اااااااهــ سيــــــف قولهــ يبعد عني
حضنهــا بقوة وهو يمسح على شعرهــا : اسيــل حبيبتي اصحي اصحي انا سيف اسيـــــــل فتحي عيونكـــ
ما ردت وبعدهــا تبكي وتصارخ
مسكهــا من يدهـــا وشوي وتنزل دموعهــ عليها : اسيــل حبيبتي انا اخوكــ انتي ببيتنـــا افتحي عيونكــ شوفيني
فتحت عيونهــا بخوف وشافت اخوهــا سيف اللي يعرف ايش فيها !! هو واختهـــا عذاري الوحيدين اللي عرفوا اللي صار فيها
ارتاح لمــا شافهــا فتحت عيونهــا وبطلت تصارخ وحضنهــا وهو يمسح على شعرهــا وهي تمسكت فيهــ :سيف ااااهــ ليش انا يا سيف !!! ليش انكتب لي العذاب بــ حياتي ااااااهــ ليش !؟
باسها على راسهــا ورفع وجههــا وصار يمسح دموعهــا : بس يا روح سيف خلاص
اسيــل : سيف انا انخطبت
سيف بفرح: جـــد !!
ابتسمت بسخرية : على ايش فرحان !!!
سيــف : ليش ماتفرحيـــن !؟ واذا على العريس انا بفهمهــ
مسحـــت دموعها : مايحتاج هو عارف كل شي
عقد حواجبه باستفهام
قالت توضحلهــ : تعرف صاحب "وبغصة" عمــاد ؟؟!
هز راسه : ايوة اللي ساعدكــ!؟ واتصل فيني ؟؟
هزت راسهــا بأيوة : دا هو اللي خاطبني
سيف :طيب اذا كده ليش زعلانة ؟
اسيــل : سيف انا حتى ما اجيب عيــــال !!!
سيف : من قالكــ ؟!
اسيــل بعقدة حاجب : كيف يعني ما فهمت !؟
سيف : من قالكــ ما تقدرين ؟؟!الا تقدرين يا اسيــل بس لازم قبل تنسقي مع دكتورة عشان لا يكون خطر عليكــ
اسيــل بفرح : بالله تتكلم جــد !!؟
هز راسهــ وهو يضحكــ
اسيــل نزلت دموعهــا : يعني اقدر اصير ام !
ضربهــا على راسها بخفة : انتي الحين اتزوجي وبعدين قولي بصير ام
مسحت دموعهــا وحمّر وجههــا : سخيــــف
ضحكــ عليهـــا بقوة : هههههههه وربي شكلكــ تحفة
ضربته على كتفهــ : خلاص
سسكـــت وهو يناظرهــا : ها !! نقول مبروكـــ
نزلت راسهـــا بخجل
ضحكــ وحضنها له :مبروك حبيبتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,


بيــــت ابو فيصــــــل
ناظرتهــا : مدري رند احس مالهــ داعي تشتغلين
رند برجا : تكفين عريب طلبتكــ انا كذا بكون مرتاحة اكثر
هزت راسهــا وهي تبتسم : ابشري انشاءالله بكلم لكــ فيصــل
فرحت وباستهــا على خدهــا : مشكورررة ياقلبي
ضحكـــت : ام المصالح !!!
ابتسمت : لا والله مو مصلحــة ولا شي بس بــ جد محتاجة هالشغل ابي انســـى او احاول انســـى بعيش عشان عبدالعزيز وبس
حزنت عليهــا ومسكـــت يدهــا : كل شي يهون انشاءالله
هزت راسهــا بغصة: انشاءالله
حست من صوتهــا بتبكــي : رنــد تكفين لا تبدأين
ابتسمـــت وهي تمسح دمعتهــا : خلاص
عريب : وين مرام ؟؟؟
رنــد : جالسة ترضع بنتهـــا جوعانـــة
عريب : اممم اجل تعالي ننزل تحت عند عمتي
رنــد : فيصــل مو جاي ؟؟
عريب ابتسمت وهي تمسكــ يدهــا : لا بيطول شوي عندهـ شغل
قامت رنــد : اجل يلا
وراحوا تحــــت عند ام فيصـــــــــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
في كل ليلــــة اعيش عشقكـــ
وكأنني احببتكــ لــأول مـــرة ..... ^_^


بيت ابو فـــــراس
بعد العصــــــــر وتحديدا على سفرة الاكـــل
التفت عليها وقال : شفيهــ وجهكــ اصفــر ؟؟
هزت راسهـا بالنفي : مافيني شـــي
امهــ : اقولهــا تعبانة !! تقول مافيني شـــــي مدري عنهــا
شادن وهي تبتسم : جد مافيني شي يمكن لانــي ماعرفت انام امس
فراس : اكيـــــــد ؟!
هزت راسهــا بــ ايه وهي تكابـــر تحس بلوعة وغثيان
ام فراس : فراس يمــه بروح بيت عمكــ بشوف عريب وام فيصــل
فراس بابتسامة : خلاص بس اصحى من نومي قوليلي عشان اوديكــ
هزت راسهــا : الله يرضى عليكــ يايمـــه
ماقدرت تستحمــل قامت تركض على الحمـــــام
رفع راسهــ بسرعة : اشفيها ؟؟
امهــ: روح شوفهــا يمــه
قام بسرعة لــ عندهــا ودق الحمام عليها : شادن فيكــ شي ؟؟
سمع صوتهــا الخفيف : شوي واطلع فراس لاتخاف مافيني شي
ما تحركــ من باب الحمام وهو ينتظرهــا تطلع
انتظر دقايق ولا هي طالعة وبيدهــا المنشفة تمسح فمهــا وشكلهــا شاحب مسكــ يدهــا بخوف : قلبي وش فيكــ ؟؟
ابتسمت ابتسامة باهتة : ما فيني شي حبيبي بس شكلي ماخذة برد
"حست بدوخة ومسكته من تيشيرته "
فراس بخوف ومسكهــا من خصرهــا : شادن
تسندت عليه وهي دايخة مو قادرة تسند نفسهــا
فراس : تعالي نروح المستشفى
شادن بصوت خفيف : مالهـ داعي كلهــا دوخة
فراس : ايش كلهــا دوخة !! لازم تروحيــن يشوفون ايش سببهـا !!
شادن : فراس هاذي قلة نوم امس ما نمت
حسهـا بتطيح وحملهـــا بيدينهـــ ودخــل الصالة
امهــ وقفت بخوف : أيش فيهــا ؟؟
فراس وهو يسدحهــا على الكنبة : دايخـــة
امهــ : صوفي كاسة موية بسرعة
راحت الخدامــة تجيب الموية
وام فراس قربت من شادن :يمـــه شادن وشفيكــ ؟؟
شادن وهي مغمضة عيونهــا : لا تخافين يمــه شكلي ماخذة برد لأني استفرغت "اعزكــ الله "
ام فراس شكت دوخة واستفراغ السالفة فيهــا : يمـه بعّد شوي بقول لــ زوجتكــ شي
فراس وهو يبعد عشان امهــ ومو فاهم شي
ام فراس قربت لــ شادن وهمست لهــا وثوانــي وسمع صوت شادن تقول : لا يمــه ما اتوقع
فراس : يمــه فهميني وش السالفـــة !!!
ام فراس بابتسامة : ولا شي بس اذا ماخاب ظني زوجتكــ حامــل
فراس فز : قولي والله !!!
ضحكـــت عليه : مدري وديهــا عشان تحلل بالمستشفــى
فراس وهو يمسكــ يد شادن : يلا قومي قومي
امهــ وهي تمسكهــ : اصبر على البنت شوي خــل الدوخة تخف شوي
وبعدين تلبس عباتهــا ولا نسيت !!
ابتســم : مدري يمـه "ونادى بصوت عالي "صوفيي عباية مدام شادن
هزت راسهــا وراحت تجيب العباية
ثواني وجت وشادن لبست العباية وهي فرحانة بس ماتبغى تتحمس وما يكون في حمـــل اصلا عكس فراس اللي كنهــ مخبرينهــ بالخبر من قبل ومتأكد منهــ بعــــــــــد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
بيـــــت ابو عبدالعزيــــــز
جالسة تكلم بنت خالتهــا : والله انا للحين مو مصدقة احس نفسي بــ حلم
ضحكـــت : والله وانــا اجل انتي يطلع لكــ اخو غير عبدالعزيز ولا بعد عم وبنات عم
غرام : دنيـــا غريبـــــة بس والله مقهورة ان ما كان عندي خبر احس نفسي مو من هالعايلة عبدالعزيز الخايس يعرف وخاش عني ونفس الشي امي والله شي يرفع الضغط
صفـــاء : خلاص الحين المهم انكــ عرفتـــي الا متى بتروحين عندهم؟؟
غرام : قلت لــ عبدالعزيز اخر الاسبوع انشاءالله
صفــاء : على كذا ما بقى غير يوميـــن
غرام : ايوة كثيـــر متحمســة بس خايفة بعـــد
صفـــاء : انشاءالله يمر كل شي على خير
غرام : يارب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
احبكـــ دام فيني بعد روح ...
وانا ما انساكــ الا اذا عانق الموت روحــي


نادتهــا : يمـــه عريب فيصــل يبيكــ جا من الشغل
تركت اللي بيدهــا : خلاص عن اذنكم اروح اشوفهـــ
ام فيصــل : بس لا تتأخرون عشان الغدا
اشرت على عيونهــا وطلعت على جناحهم فــــوق
جناح فيصـــل و عريـــــب
دخلت وهي مبتسمـــة : حبيبي رجعــــت ؟
رفع راسهــ وابتسم لهــا بس كان باين على وجهه التعب : ايه
حطت يدهــا على خدهــ بخوف: فيصــل وشفيكــ شكلكــ تعبان !
غمض عيونهــ بتعب : ايهــ شوي تعب شغل
عريب مسحت على شعرهـ : بسم الله عليكــ وشفيكــ ؟!
فيصــل مبتسم : ولا شي بس مصدّع فيه بنادول ؟
عريب وقفت : اكيد الحين اجبلكــ "وقامت عشان تجيب له "
جلست بتعب على الكنبة وغمض عيونه
ثواني ولا هي جاية وبيدها البنادول وكاس مويـــة
وقفت قباله : فيصــل
فتح عيونهـ بصعوبة من غير رد
عريب : البنادول حبيبي
شرب الدواء وبعدهــ الموية : تسلمين
عريب : يسلم عمركــ حبيبي الا تبغى تنام ولا تنزل تتغدى ؟؟
فيصــل وهو يقوم : لا انا بروح انام وبس اصحى باكل
عريب : خلاص اجل نوم العوافي بس متى بتصحى ؟؟
فيصــل : صحيني على المغرب
عريب: من عيوني يلا روح ارتـــــاح
ابتسم لهــا بهدوء وهو يطبع بوسة على خدهــا ودخل غرفة النوم
اما هي نزلــــت تتغدا مع ام فيصــل ورند ومرام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
Jeddah
: يعنـــي موافقــة ارد للجمــاعة ؟؟؟
نزلت راسهــا بخجل وهزتهــ على الخفيف
باست راسهــا : الف مبروكــ يا يمــه واخيرا بشوفكــ عروس
بجديــة جاوبت : يمــه بس شرطي ما اتزوج دا الحين بس ملكة
امهــا : هذا شي اكيــد عشان دراستكــ الله يوفقكــ قولي امين
بابتسامــة : اميـــن يارب
امهــا : بقوم ابشــر ابوكــ واخوانك،،
ابتسمت بخجــل وهي تفتح روايتها : بكيفكـــ
طلعت امهـــا من عندهــا وهي لفت على رنــة جوالهــا
شافتهــا صحبتهــا " اروى "
ردت بصوت خافت : الــو
اروى برجــة : يا هلااااا ومرحبـــا كيف زوجة اخوي ؟!
حمّر وجههــا : اروى يا سخيفـــة
ضحكـــت : يا فديت صحبتي المستحية انــا لا جد جد شلونك؟
اسيــل : الحمدلله بخيــر وانتي ؟!
اروى : الحمدلله ,,, بتروحين المدرسة بكرة صح ! ما بتسحبين
ضحكـــت : لا انشاءالله بجي
اروى ابتسمـــت : انشاءالله ,, طيب ؟؟
ابتسمت وهي فاهمة عليهــا : طيب ؟؟
اروى : شوفي تراني مراعية شعور الخجل اللي بداخلكــ بس يعني قولي لي بتوافقين او لا ؟!
اسيــل وخدودهـا موردة : بتعرفين بس ترد امي عليكم
اروى صرخت : كذابــة !! اعطيتيهــا خبر ؟
اسيــل : اششش شفيكــ تصارخيــن ؟!
اروى : اسولــة قوليلي انا صحبتكــ حبيبتك توأم روحكــ وقريبا انشاءالله حماتكــ يعني قولـــيلي
اسيــل ابتسمت : لااا يعني لاا
اروى بوزت : نحيســة
ضحكـــت اسيــل وهي تحط يدهــا على فمهـــا
اروى ابتسمت : دقيقة اسيــل فيه صوت تحت بروح اشوف اشفيه !!
بقت اسيــل على الخط وهي تنتظر صحبتهــا
دقايق وردت عليها اروى بفرح : اسولــــــة واوووو وافقتي ؟!
اسيــل انصدمت : صارت امي موصلة الخبر !!
اروى بفرحة : يااا وناســـــة بتصيرين زوجة اخوي
اسيـــل سكرت بوجههــا من الخجــل اللي تحس فيهـــ
ضحكــت على صحبتهــا : يا حليلكــ يا اسيـــل
نزلت تحت وحضنت اخوهــا : وا وناسسةةة ساري مبروكــ
ضحكــ وهو يحط يدهــ على ظهرهــا : الله يباركــ فيكــ
اروى ابتسمت وهي تفكهـ: يلا متــى الملكة !!
امهــا : انتي اللي بتتزوجين ولا اخوكـــ !
اروى : لا والله انـــا
ضحكـــوا عليهــــا وعلى فرحتهـــــا
اروى : والله وناســة صحبتي بتصير زوجة اخوي لو تشوفي يمهــ ردة فعل اسيــل النحيسة صارلي ساعة اتحايل عليها تقولي ايش قررت ما جاوبتني ولمــا قولتلهــا ان الخبر وصلنــا سكرت الخط بوجهي
ابتسم ساري وسرح بخيـــاله بــ اسيــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
اللــهم حسن خلقهــ وخُلقهــ
وسهــل حملهـ ومخرجهــ ...... ^_&


ابتسمت لهم : مبروكــ المدام حامــل
التفت عليهــا بفرح : مبروكــ ياقلبـــــــي
ابتسمت وهي مو اقــل منهــ فرحة : الله يباركــ فيكــ حبيبي
غمز لهــا : هديتكــ بس نوصـــل
ابتسمت بخجــل وهي تلعب بأصابعهــا
بعد نص ساعـــة
وصلـــوا البيــــــت ودخلــــــوا
فراس بصوت عالي : يمـــه يمــــــــه
امهــ جات عندهــ : ها بشر ؟؟
فراس باس راسهــا : ابشركــ يمــه شادن حامـــل
تهلهــل وجههــا وهي تحضنهــ وتحضن شادن :مبروكــ يا يمــه الف مبروك عسى الله يسهــل عليكــ يارب
ابتسمت وردت هي وهو : اميــن
فراس : بهالمناسبة عازمكم على الغدا اليـــوم
امهــ : انا مو لازم يمــه مالي خلق مطاعم وصداع راس روح انت وزوجتكــ انبسطوا مع بعض
فراس : لا يمــه لازم تروحيـــن معانــأ
امهـ : ما عليه يا يمـــه مالي خلق اروح وبخلي عريب تجيني اليوم
فراس تنهد : خلاص اوكـــي ,, "التفت على شادن " قومي البسي
شادن : اوكـــي دقايق واجـــــي
هز راسهــ وهو مبتسم لهـا وهي خجلت من نظراتهــ المركزة عليها وطلعت فوق على جناحهمــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,

يــآا‘خ’ـۈيُ آنـآ ۈآلله مـآنـي بـنـآسـيـڪ ..
آنته علي رآسي مخليڪ تـآآج ــي ,, ~
ۈآطـلـب عس? رَبّ آلـبْـشَـرْ يـع ـتـنـي فيڪ
ۈيـح ــط لڪ دۈن آلـمـشـآڪـل سـيـآج ــي ~
يـآاخ ــۈي ۈيـنـڪ صـرت مـآع ــآد تـنـشـآف ,,
زع ــلآن ۈإلآ ڪـل هَـذي قـطـآاعَ ــه .؟
فـي غ ــيـبـتـڪ قـلـنـآ عـس? مـآبـه خ ــلآف ؛
ح ــتـ? بـصـۈتـڪ بـآخ ــلـ(ـن) فـي سـمـآع ــه ..!
ۈيـن آلـعَ ــدآلـه فـي آلـمـحَ ــبَّـه ۈآلأۈصـآف .؟!
يـۈمـڪ تـغ ــيـب أيَّـآم ۈ أظـل سـآع ــه .!
ۈآلـع ــشـرة آلـلي مـآلـهـآ سـآس ۈأهـدآف ؛؛
تـضـيـع فـي لـح ــظـة زع ــل أۈ آشـآع ــه ..!


بعـــــد مرور يومــــــين
موعــــد التقــــاء غرام وعبدالعزيـــز بــأخوهم فيصــل
عبدالعزيز : متوترة ؟؟
غرام التفتت عليه : شوي
عبدالعزيز : الله يستــر شوي ونوصـــــل
غرام : الا انت وش معرفكــ بالبيت ؟؟
عبدالعزيز : اخذته من امـي تعرف وين مكان بيتهم !
غرام : امممم
دقايق ووصلـــــــوا البيـــــــــت
غرام : اوووهــ هذا بيت ابــــــــوي ؟؟؟؟
عبد العزيز : ايوة ترى عندهم خيـر هم يعني يعتبرون من العايلات المخمليــــــة فهمتي ؟؟؟
هزت راسهــا وهي تناظر البيت بانبهــار واعجـــاب
نزلـــوا من السيــــارة وتوجهــوا للبـــاب الضخم الكبيــــــر
واحد من الحراس : امـــر وش تبي ؟؟
عبد العزيز : ابغـى فيصـــل الــ #####
الحارس : وش تبي فيه ؟!
عبدالعزيز بثقــــة : قولهــ اخوهــ عبدالعزيز الــ####
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
Jeddah
اليوم جايين بيت ابو ساري يخطبون اسيــل لولدهم ساري
وطبعــا اليوم هذا لا يخلو من التوتر بالنسبة لـ اسيــل
وقفت قدام المرايـــة وهي تناظر لبسهـــا
كانت لابســـة فستـــان احمـــر كلوش قصيـــر للركبــة حفر عريض
ضيق من عند الصدر ويوسع من تحـــت وشعرهــا مكسراهــ بأله التكسير وحاطة بس ماسكارا وقلوس شفاف على شفاههــا
ولابســة كعب احمــــر مخملـــي ولابســة عقد من الذهب الابيض خفيف مع الحلق واسوار تحيط يدهـــا
دخلت عليهــا اختهــا عذاري : يا هلا بالعرووووس
ابتسمت بارتباكــ : هلا عذاري
عذاري سلمت عليهــا : ايش دا الحلـــى تجننين !!
ابتسمت : جد حلـــو ؟؟
عذاري : جنــــــان الا تخبليـــن ابصم لكــ لو شافكــ ساري بياخذك من غير عرس حــــتى
اسيـــل بخجل : عذااااري !!
ضحكـــت عليها : خلاص بس ماشاءالله عليكــ تجننين
اسيـــل : تسلمي يا قلبي ,, ما بعد وصلــوا؟؟
عذاري : لا باقي شوي ويوصلــون
جلســـت على السرير وقلبهـــا ما هدى طول اليوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
وتظـــل ...
سراً بين الورق وقلبي ....
يقرأونكــ سطرا وانت بداخلـــي روايـــة !!

Riyadh
بيت ابو فــــــــــراس
:- شادن امـــي بس خلاص تحوسيـــن مو زين لكــ يمــه
شادن بابتسامة : يمــه وشفيهــا اساعدكــ ؟!
ام فراس : حتى ولو لا ترهقين نفسكــ ماله داعي تساعديني صوفي تساعدني انتي خلكــ مرتاحة
شادن بملل : يمــه من وقت ما حملـــت مو مخليتني امسكــ شي والله امل
ام فراس : ما عليهــ هذا عشانكــ وعشان اللي ببطنكــ
شادن بوزت: زين يمــه هذاني جالســة ومرتاحة
ضحكـــت عليهــا : والله انكــ عيارة
ابتسمـــت لعمتهــا وباست راسهــا : الله يخليكــ فوق راسنــا يالغلا كله
ام فراس ابتسمت لهــا بحنان : ويخليكــ ويبلغني عيالكم انتي وفراس حضنتهــا وهي تحط راسهــا على كتفهــا : انشاءالله بتشوفينهم وبتكبرينهم وبتزوجينهم بعــــد
ام فراس : انشاءالله يـــارب
: اوووهــ شفيهــ الحنان زايـــد اليوم ؟؟
التفتت عليه : مالكــ شغل امي حبيبتي شوفيه من وقت ما حملت وهو يتطنز علي لين ما ابكــي انت متنانة انتي اليوم مو حلوة وانتي ...
قاطعتهــا : كذا يا فراس تقول لزوجتكــ ؟!
فراس بابتسامة : يمــه والله امزح معاهــا ما الاقيهــا غير تبكي
بوزت : اصلا كلهـ من ولدكــ يخليني ابكي على كل شي
ضحكــ وهو يبوس خدهــا بجراءة قدام امهــ : اصلا انتي تجننين بكل حالاتكــــ يا فديتكــ ويافديت روحكـــ
احترق وجههــا من الحيــا : فراااااااااااس
ضحكـــت هي وولدهــا لانهــا تقريبا تعودت على حركات ولدهــا مو شي جديد عليــــها بس المسكينة اللي اكلتهــا شادن
اللي عصبت : سخيـــف "وطلعت برة المطبخ "
ضحكـــ : تعالي وين رايحـــة ؟؟"ولحقهــا وطلع برة "
امــا امهــ دعت لهم بالسعادة والتوفيق
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيــــــت ابو فيصـــــــل
رد باستغراب : انت وش تخربــــط !!! ,, خلاص خلاص دخلهــ وانا اشوف يلا مع السلامـــة " وسكر المكالمــة "
عريب التفتت عليه : وش فيه ؟؟!
فيصــل : مدري بروح اشوف يقول ضيوف يبوني
عريب : اوكي حبيبي روح شوفهم
فيصــل ابتسم وطلع على المجلس الخارجي
اما عريب صارت تمسح على شعر ولدهــا وهي ترضعهــ
اللي صار عمرهــ 5 اشهــر هو واخته ميسم اما خالد صار سنتين ونص نروح عند فيصــل بالمجلـــس الخارجي
دخــل : السلام عليكم "و زاد استغرابه رجال وحرمــة جالسين "
رفعت نظرهــا وهوهي تناظره كان نسخة من ابوهــا نفس الشكــل بس الفرق انهــ ابوهــا الله يرحمهــ كان الشيب مغطي راسه الوقور بعكس فيصــل اللي الشباب بايـــن عليهـــ
كان فيصــل وارث من ابوهــ الجاذبية والجمــال جامع الجمال البدوي الخليجي بــ شكلهــ وهيبتهــ اللي تغطي المكان اللي جالس فيهــ وهذا مو شي غريب لانهــ صاحب سلطة قوية ومركز عالـــي فــ كان رزين بتصرفاته وافعالهــ
وقف عبدالعزيز وسلم عليهــ تحت استغرابه الشديـــد بوجود هالشخص الغريب بالنسبــــة لهــ
عبدالعزيز : اكيـــد مستغرب من وجودي لانكــ ما تعرفنــي
فيصــل شبكــ اصابعه ببعض : ايهــ نعم لاني ما سبق وشفتكــ من قبل
عبدالعزيز بدأ بالسالفة وهو يفهمهــ كل شي من الاول الى الاخير
خلص وانتظر فيصــل يتكلم بــ شي بس ما نطق
فيصــل سكت دقايق وهو مصدوم بس بعدين قال : وايش يثبت لي كلامكـ
عبدالعزيز : كل شي شهادات الميلاد اللي مسجلة بــ اسم ابوي طبعــا وصورنا مع بعض يعني فيه اكثر من دليل مو واحد
خلل اصابعهــ داخل شعرهــ وهو يتنهد : يا الله !!
همس عبدالعزيز لــ غرام وهي طلعت الورق من شنطتهــا وعطتهـ اخوهـا عشان يعطيهــا لــ فيصـــل
عبدالعزيز سلّم الورق لفيصل اللي قرأ الورق باهتمام شديد
فيصــل بعد ما خلًّص : صراحة مدري شــقول ؟؟!
عبدالعزيز ابتسم : لا تقول شي انا بس حبيت اشوفكــ واخلي اختكـ تشوفكــ لانهــا هي اللي اصرت تشوفكم مع اننــا كنا رافضين الفكرة تماما بس اقنعتني صراحـــة
فيصــل : لا دقيقة دقيقة "رفع التليفون واتصل على جناح امهــ " هلا خلي امي تجينــي على المجلس اوكي ؟؟ يلا سلام
التفت على عبدالعزيز : شوي وامي تجي يمكـــن تكون عارفة السالفة
هز راسهــ عبدالعزيز وغرام للحين ساكتة وما نطقت بكلمــة
دقايق وجت امهـــ وهي لابسة جلابية والحجاب على راسهــا بعدما خبروهــا بأن فيهــ احد غريب بالمجلس : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
جلست وناظرتهم بــ استغراب : بغيتني يا ولدي ؟!
فيصــل : ايه يمـــه "وقالها كل السالفة وبعدما خلّص " انتي تدرين ولا لا ان ابوي كان متزوج ؟؟؟
امهــ : ايه ادري بس ما كنت اعرف انهــ جايب عيال
فيصــل متفاجئ : يعني صدق ؟؟
امهــ : أيـــه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

انتهــــــــــــى
- ساري واسيـــل ومصيرهم ؟؟
-فيصل وعريب؟؟؟؟؟
-شادن وفراس ؟؟؟
-ظهور غرام واخوها عبدالعزيز بغير من مجرى حياة ابطالي ؟؟
-رند هل بيوافق فيصــل انهــا تشتغل او لا ؟
اسعدوني بمروركم وردودكم ^_^
لقاءنـــا غدا بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-04-16, 10:31 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع والعشــ24ـــــرون
.

.
.
.
.

حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني

وفض الصمت باحساسك وخل الحب لي يجري

وفضفض لي بعد عمري وعاتبني وفهمني

أنا أطري على بالك كثر ما أنته علي تطري؟!

تعال أقرب من أحضاني ترى خدك مواعدني

يبي يلامس شغف روحي ويقطف بوحي من شعري

تعال أنثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني

أنا أحبك وأبي قربك.. ترى مني قضى صبري

أنا نبضك زهر أرضك وأنت؟! ايه تملكني

بنحل خصرك ..جمر ثغرك وزود بلونك الخمري

تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني

وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري

أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني

وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري

أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني

وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري

وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني

أبي أيدك تسافر بي وزهر قدك يلحفني

وأهيم بعالمك عاشق جنوني أنت .. وانت بي تدري

تشوف الجمر بعيوني؟! تشوف الشوق جنني؟!

أجل تدري مثل ما أدري بأنك حلمي يابدري

حبيبي قوم وصارحني عن احساسك وعلّمني

أنا أطري على بالك ؟! كثر ما أنته علي تطري؟!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
Jeddah
مسكـــت يد اختهــا بتوتر: عذاري
لفت عليهــا بابتسامة : اشبكــ ؟؟
طالعت المرايـــة ومن ثم طالعت اختهــا : حلـــو؟؟
عذاري وهي تضحكــ : تجننين قلنــا يالله تأخرنا عليهم
قامت بتروح ومسكت يدهــا مسكت ضحكتهــا وهزت راسهــا بمعنى ايش فيه ؟؟
اسيــل وهي تفركــ بيدينهــا : خايفــــة
مسكت يد اختهــا وشدت عليهــا : لا تخافي وهادي وهي ام صحبتك يلا تأخرنــا عليهم مايصير كدهـ
اسيــل تاخذ نفس : اوكي يلا
مشت وهي معاهــا ونزلوا تحت على الدرج
عذاري بهمس: يلا سمي بالله وادخلي
سمت بالله ودخلت وهي تقول : السلام عليكم
اللي يالمجلس : وعليكم السلام
سلمت على ام ساري واروى صحبتهــــا
اروى بفرح وهي تحضنهــا : تجننين
ابتسمت بخجل وماردت عليها
وجلســـت بجنب امهـــا واروى صحبتهـــا
ام ساري : ما شاء الله يا اسيــل ايش دي الحلاوة يا بنتي
ابتسمت وهي تهمس : عيونكــ الحلوة خالتي
ام ساري : يا زين البنــات وخجلهم
نزلت راسهــا
امهــا : خجلتيهــا يا ام ساري "وضحكــــت "
بدأوا سوالفهم ونسيت اسيــل شوي وهي تضحكــ وتمزح مع صحبتهــا اروى توأم الروح بالنسبة لهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
في نفس البيـــــــــــت
وبمجلس اخـــر
مجلس الرجــــــــــــــال
بعدمــا تكلموا بأمور الخطبـــة وووتم كل شي
سيف يعدل شماغه : ايش يا ساري ما تبغى تشوف اسيــل ؟!
ساري وهو يبتسم ابتسامته الجذابة : اذا ما عليكــ امر
سيف ابتســم : خلاص قوم معـــي
قــام معاهــ وقلبه يضرب طبـــول من الشوق لــ شوفتهــا
دخلـــوا مجلس ثانــــي وجلس ساري
سيــف : دقايق بس اخليهم ينادونهـــا خذ راحتكــ
ابتســم ساري وهو يعد الدقايق لــ شوفتهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
Riyadh
بيــــــت ابو فراس
عقد حواجبهــ : يمـــه من جدكــ ؟؟ لي عيال عم !! من متى ؟
ام فراس : مدري والله المهم ام فيصــل تبينــا نروح
قام : خلاص انتوا اجهزوا وانا بشوف السالفة من فيصــــل
هزت راسهـــا : اوكي انا بجهز روح قول لمرتكــ
طلع فوق على الدرج : اوكــــي
دخــل غرفتهــــم وكانت نايـــمة على السرير
جلس بجنبهــا وهو يبتسم بحنان : شادن ,, شوشو قومي
فتحت عيونهــا بانزعاج : فراس ايش فيه ؟!
مسكــ يدهــا وباسهــا : ياروح فراس قومي بنروح لبيت عمي
تسندت على المخدة وجلست : ليش ايش فيه ؟؟
فراس :بعدين اقولكــ بس قومي البسي الحيـن
قامت شادن ودخلت الحمام عشان تلبس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيــــــــت ابو فيصــــل
جلســت : مدري شقول صراحة منصدمــة !!
التفت عليها: اجل انا شــ اقول ؟ طلع عندي اخوان وانا ما ادري
مسكت يدهــ وشدت عليهــا : عوضكــ ربي حبيبي بأخوان غير اللي راحوا الله يرحمهم يارب
فيصــل بغصة : امين يارب الله يرحمهم
ابتسمــت : فيصــل حبيبي خلنــا ننزل نجلس معاهم
هز راسه من غير ولا كلمـــة
وهي لبست عباتهـــا وتحجبت ولبست نقابهـــا
فيصــل : ناديتي خالدة تجي مع العيال تحت ؟!
هزت راسهــا بابتسامة : ايوة ناديتهم
فيصــل : اجل يلا ننزل
"ونزلت وهي وياهــ ماسكة يدهــ بين يدينهـــا "
دخلوا الصالة : السلام عليكم
ردوا عليهم وقامت عريب عشان تسلّم على غرام : شلونكــ حبيبتي ؟
غرام بابتسامة مريحة : الحمدلله بخير وانتي ؟؟
عريب : الحمدلله انا زوجة فيصــل
غرام : اهليـــن
عريب ابتسمت وجلست بجنبهــــا وفيصــل بجنبهــا وبعدهــ عبدالعزيز اخوهــ وام فيصــل جالسة مقابلهـــم
ام فيصــل بطيبة : شلونكــ يا يمــه اخباركــ واخبار امكــ ؟؟
عبدالعزيز بابتسامة : الحمدلله بخيـــر
ام فيصــل : من بكرة تجون كلكم تجلســـون هنــا في البيت
عبدالعزيز : خالتي والله ما يصير عندنــا بيت ماله داعي
ام فيصــل بابتسامة وعيونهـا مدمعة : لا يمــه ما صدقت اشوفكم عيالي راحوا وانتوا الخير والبركـــة
نزل راسهــ بحرج : خلاص ابشري من عيونـــي
فيصــل ناظر امهــ بحزن
غرام اللي ساكتة منحرجــة ما تعرف احد
عريب بابتسامة وبصوت منخفض : كم عمركــ يا عسولة ؟!
غرام بإحراج : 17 سنـــة
عريب ابتسمت : اجل انا اكبر منكــ بسنــة واحدة بس
غرام بانفعال: والله ! اجل كيف "وانتبهت على كلامهــا " اقصد يعني فارق عمر بينكــ وبين فيصـــل
ابتسمت بهدوء : لا لأني كنت زوجة عمر الله يرحمهــ وجبت منهــ ولد بعدين تزوجت فيصــل اخوهــ وجبت بنت و ولد منهــ الحمدلله
غرام بحرج : اسفة عريب ما اقصد
عريب بابتسامة : على ايش تعتذرين حبيبتي ماله داعي
ابتسمت لهــا
عريب : الحين بيجون العيال تشوفينهم
هزت راسهــا وهي متحمســة تشوفهـــــــم
شوي ودخلت خالدة وخالد يمشي بجنبهـــا وميسم بيدهــا
خالد وقف بجنب ابوهــ فيصــل بخجل من الناس الجديدة بالنسبة له
فيصــل بابتسامة : بابا خالد هذا عمكـ عبدالعزيز سلّم عليه
تحركــ خالد بخجل ووقف قبال عبدالعزيز اللي ابتسم لهــ وقال :
ماشاءالله كم عمركــ حبيبي ؟؟
خالد بابتسامة بريئة اشر لهـ بيدهــ 3 سنوات
ابتسم وباس خدهــ : الله يحفظهــ انشاءالله
فيصــل بابتسامـة : امين
عريب : تعالي خالدة ميسم نايمة او صاحية ؟؟
خالدة : لا مدام صاحية بس سالم فوق نايـــــــم
عريب : عطيني اياهــا
نزلتهــا خالدة بحضن عريب وكانت ميسم لابســة
شورت جينز كحلي وتيشرت ابيض ولابسة حلق لولو ابيض
باستهــا عريب وهي تشم ريحتهــا : فديتهــا بنتي يا ناس
ها شرايكــ غرام ببنوتي ؟؟
غرام منجنة عليهــا : يا ناسو عليها تجنن عادي اشيلهــا ؟!
عريب بابتسامة : اكيد حبيبتي
شالتهــا غرام وهي تبوسهــا : ماشاءالله يا فديت البنوتـــات انــا
ابتسمـــت عريب من غير رد
غرام : الله يحفظهـــا لكم ماشاءالله عليهـــا
رد فيصــل عليها : امين الله يخليهــا
انحرجت وهي ما بعد تعودت انهــ يكون اخوهــا : امين لو ما عليك امر شيلها خل عبدالعزيز يشوفهــا
ابتسم بمزح عشان يشيل الرسمية بينهم : البيت بيتكــ قومي انتي عطيه
ابتسمت بإحراج وقامت وعطتهــا عبدالعزيز اخوهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
Jeddah
مسكت يدهــ : سيف اممم لازم ادخل
ابتسم : ايوة اكيد ولا ما تبغين تشوفينه ؟؟
فركت يدهـا بإحراج : مايحتاج يعني اعرفهــ
سحبهــا من يدهــا : اقول يلا بس ادخلــــــــي وانتي ساكتة
مسكت يدهــ اللي على يدهـا : سيف دقيقة دقيقة
تأفف بملل : ايش فيه ؟؟
ضبطت شعرهــا : حلو كدهــ عليا ؟!
سيف : قمر وربي قمر بس ادخلي مللتيني
اخذت نفس بقوة ودخلت المجلس وهي منزلة راسهــا
وسلمت : السلام عليكم
رفع عينه وتعلقت فيهـــا وردد : وعليكم السلام "وقام "
سيف يهمس لأخته : ارفعي راسك خل الرجال يشوفكـــ
رفعت راسهــا بتردد كبيـــر والتقت عينهــا بعيونهــ
سيف : اجلسي
جلست مقابل ساري واخوهــا بجنبهـــا
ساري تشجع : شلونكــ اسيــل ؟؟
اسيــل رفعت عيونهــا بسرعة ونزلتهـا : الحمدلله وأأأننــ ـــت !؟
ساري بابتسامته : الحمدلله بخيـــر
سيف وجه كلامهــ لــ اسيل : يلا خلاص قومي
قامـــت اسيــــل بسرعة وطلعت
سيف ابتسم : يلا تعال نجلس مع الرجــال
وقف ساري وفرحتهــ ما يوصفهــا لــ احد !!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
Riyadh
ناظرت جوالهــا وابتسمت :والله مهبولات
التفتت غرام عليها :.......
عريب وهي تبتسم : تبين تشوفين زوجات راشد الله يرحمه وعياله !
غرام بتفاجئ : زوجات راشد !!
عريب : ايوة متزوج ثنتين ويبون يشوفنك،،
غرام بحماس : ايه أيه بس بناخذ الحلوة معانـــا
عريب ضحكـــت بخفة : اوكي خذي ميسم معاك قومي بس
وقفت غرام معاهـــا
فيصـــل : وين وين ؟؟؟؟؟
عريب : بروح اودي غرام لــ رند ومرام يبون يشوفونهــا
هز راسه : اوكي روحوا
راحت عريب و غرام مع بعض للجهة الثانية من الفيلا
مكان رنــد ومرام المعزول عنهم
دخلت عريب ووراهــا غرام : السلام
رند ومرام : وعليكم السلا م
رند بابتسامة : يا هلا فيكــ غرام شلونكــ ؟!
غرام : الحمدلله بخير وانتي شلونك؟!
رند بابتسامة : الحمدلله بخيــــر
مرام : شوفي غرومــة انا مرام وهاذي رند زوجات راشد الله يرحمه يارب وهاذي بنتي وسن وهذا عبدالعزيز ابن رنـــد
غرام بابتسامة : عبدالعزيز !! اجل سميي اخوي
رنــد :والله !! يعني حماي الجديد اسمه عبدالعزيز !! عاشت الاسامي
غرام : عاشت ايامكــ حبيبتي
وجلســــــوا سوالف مع بعض وبعدها انضمت لهم شادن وشافت غرام عيال اخوهــا وانجنت عليهم كلهم يجننون ماشاءالله عليهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
Jeddah
بمنتصف الليـــل
الساعة 12:00 ص
فصخت فستانهــا ومسحت المكياج من وجههــا وقامت تتروش
ولبست بجامة كيوت صفراء عليهــا ورفعت شعرهــا ذيل حصان
وفتحت جوالهــا تشوف الرسايل والاشعارات
كانت صحبتهــا اروى راسلة لهــا عالواتساب رسالة
" اليوم انتي غيــــر !! "
ضحكـــت وارسلت لهــــــا
"لـــــيش ؟؟ "
وجلســـت تنتظر رسالتهــــا بهالوقت وصلت لهــا رسالة من رقمه
" اليوم القمـــر ما يوصف جمالكـــ قمر نورتي علي دنياي الله لايحرمني منكــ يا عمري "
ماردت وانحرجت من ردهـــ
طنشت وصارت ترد على صديقتهــا وهي تقولهــا
ايش صار بعد ما راحوا البيت وايش قالت عنهــا امهــا وكيف مدحتها عند ساري وابوهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
بعد مرور شهريــــــــن

عريب و فيصــــــل :
حياتهم سمنـــة على عســـل ماشاءالله عليهم
شادن و فراس :
دخلت الشهر الرابع ومجننة فراس بطلباتهــا ودلعهـــا
اسيـــل وساري :
ملكتهم اليـــــــــوم بإذن الله واسيـــل متوترة وخايفة
غرام وعبدالعزيز اخوان فيصــل :
انتقلوا عندهم واخذوا كثيـــر على بعض وحبوا ام فيصــل كثير لانهــا طيبه وصاروا ينادونهــا يمهـــ بناء على طلبهــا منهم
رند ومرام :
خلصوا عدتهم من يوميـــن تقريـــــبا ومافي شي جديد للحين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
Jeddah

ناظرت شكلها بــ فستـــان فوشي في نفشة بسيطـــة
وعليه ستراس فضي ورافعة شعرهــا تسريحة رومانيـــة ومكياجهــا خليجي شدو فضي واسود وايلاينر وماسكارا مكثفة رموشهــا
مع روج فوشي غامق و بلاش وردي مبرز شكلهــا
ولابســة عقد الماس في فصوص فوشية
وحلق وسوارة زينت يدينهـــا وكانت هذي شبكتهـــا من ساري
وحاطة مناكير فوشي
كانت غيـــر شكلهـــا كثير حلو وناعم
جات اختهــا اللي حملت من شهر واحد وفرحتهــا ما توصف هي وزوجها محمد : يلا اسيـــل عشان تنزلين
اخذت نفس ونزلت على الدرج والاغاني تصدح بالقاعـــة
وصلت الكوشة وشوي ودخل ساري وهو لابس ثوب وشماغ احمر وشكله جذاب بقوة باس جبينهـــا وغمضت عيونهــا
وهمس لهــا : مبروكــ حبي الف مبروكــ
ابتسمت بهدوء : الله يباركــ فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
Riyadh

ضحكـــت : شكل غياب عريب مأثر عليكــ فصول
بابتسامة : لا والله !!!
ضحكـــت عليه من غير ما ترد
مسكــ الوسادة ورماهــا عليه : بلا هبالة يا بنت
مسكـــت يدهــ وبحزن مصطنع: ما عليه يومين وتجي من جدة ولا يهمكــ
مسكــها من اذنهــا وشدهــا : غراموووهــ اعقلي
ابتسمـــت ابتسامة عريضة : خلاص سوررري أي فيصـــل
تركهـــا وسند ظهرهــ على المخدة : الا وين امي وخالتي ؟
غرام وهي تفركــ اذنهــا : برة بالحديقــــة جالسين مع بعض
فيصــل : وعبدالعزيز ؟
غرام : مدري والله اتوقع مع ربعهــ
هز راسهــ وفتح فونهــ
راح على اسمهــا بجوالهــ ورسل لهــا على الواتساب
"عريبي ابي اشوفكــ صوري نفسكــ !! "
اما عريب ما ردت عليه فاتصــل عليهــا اكيد مشغولة بهالملكة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,

ياشوق خبرني عن اللى انا اغليه
عن واحد روحي بحبه شغوفه..
أغليه من بد المخاليق وافديه
احس للفرح طعم يوم اشوفه ..
يطلب عيوني ..
يطلب القلب وأعطيه..
وأرهن حياتي بين ضمه كفوفه..

Jeddah
في القاعـــة
جتهــا عذاري : عريب جوالكـــ يرن
عقدت حواجبهــا : مين ؟!
عذاري بابتسامة : اتوقع فيصــــل
ابتسمـــت : خلاص بروح اكلمــه برهــ "اخذت جوالهــا وطلعت "
ردت : هلا حبيبي
قام من مكانــه وطلع من الصالة : اهلين يا قلبي شلونكــ ؟
عريب بابتسامة : مشتاقتلكـــ والله
فيصــل تنهد : بس مو كثــــري
ضحكـــت : خلاص بكرة جايــة ما بقى شي
فيصــل : بس اليوم عيا يخلّص
بخجل : فيصــل وشفيكــ ؟!
فيصــل بحب : فيني حبكـــ والله احبكـــ
خجلت بس ردت : وانا بعد احبكــ
فيصــل ابتسم : شوفي انا ارسلت لكــ ابي تصورين نفسكــ وترسلين لي بشوف كشختكـــ حبيبي طيب ؟!
ضحكـــت : احس حركــات مخطوبين فيصــل وشفيكــ مو كني ام عيالكــ
فيصــل: ليش شفيهــا ؟ وبعدين ايش يعني ام عيالي مو انتي حبيبتي وقلبي وشوقي !؟
بدلع عفوي : فيصـــــــل
تنهد بحب : عيونهــ
ضحكـــت : تأخرت عليهم لازم اروح الحين اكلمكــ بس اخلص
فيصــل : اوكي حبي انتظركــ بس بعد انتظر الصورة
ضحكـــت : خلاص خلاص بشوف اذا اقدر وابعت لكــ مع السلامة
فيصــل : في امان الله
تنهدت بحـــب ودخلـــــــت داخـــــل تشوفهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
في القـــــــــاعة
بمكــان اخـــر داخـــل غرفة من الغرف

مهما تصد..!
اعشقك
واهواك
واغليك

ماهمني
رفضك
ولا ابغى ردودك
كيفك اذا بتحن فى حال هاويك..؟
وكيفك اذا تبغاني اعاني صدودك..؟
تصد
تبعد
تبيع

شاريك شاريك
اصلا حياتي
بس مجرد وجودك


مسكهــا من يدهــا وباسهــا : احبكـــ
خجلت و قلب وجههــا احمر نزلت يدهــا وسكتت من غير ماتعلق
رفع راسهــا بأصبعهــ : اسيــل ؟؟
رفعت عينهــا بتردد : نــ ـعـ ــم
بمزح : طيب قولي قلبي حبيبي أي حاجة معاهــا تجبرين خاطري فيها
ما علقت وبقت ساكتة
اما هو انقهر من سكوتهــا : اسيــل قولي حاجة اشبكــ ساكتة ؟؟
هزت راسهــا بــ مافي شي
رفع خصلة شعرهــا الطايحة على وجههــا وقرب من خدهــا وباسه وهمس بأذنهــا : والله احبكــــ
غمضت عيونهــا ونزلت دموعهــا اللي حابستهــا
انقهر من سكوتهــا بعد عنهــا وانصدم لما شاف دموعهــا حاوط وجهها بيدينهــ : اشبكــ تبكي ؟؟؟
زاد بكائها من لمــا سألهــا وهي تطالع بعيونهــ
مسح دموعهــا بحنية : اسيــل ما تبغيني ؟! اذا ما تبغيني انا مستعد اريحكــ انا مابغى اعذبكــ معايا !! قولي لي أيش يريحكــ وانا اسويهــ
اسيــل هزت راسهــا بــ لا : لا مو كدهـ
ابتسم : ولا ليش ؟! اشبكــ يا عمري !
اسيــل : مــ ــا بتتركنــ ـــي صـ ـح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انصدم من سؤالهــا وسكت
زادت دموعهــا من شافته ما رد عليهـــا
"يعنـــي بيتركهـــأ !!!
يعني ما يحبهـــا ! "
استوعب لمــا شافهــا تبكي زيادة : انتي من جدكــ تسألي هالسؤال ؟!
ما ردت عليه :........
ساري : يعني انا دا احين صارلي ساعة اقولكــ احبكـ واحبكــ وبالاخير تقولي لي لا تتركيني !! اسيــل انا ما ملكـــت عليكــي ولا كنت اكلمكــ كل يوم عشان اترككــ واروح ما تحملت كل حاجة عشانكــ عشان اترككــ واروح اسيـــل انتي كل حاجة بالنسبة لي ! انتي حبي وحياتي وكل حاجة بدنياي ليش مو راضيه تستوعبي ؟!
مسحت دموعهــا : يعني ما بتتركني وبتروح !!
حضنهــا لهــ : مستحيــــل اترككــ ومستحيــل حتى افكـــر في دا الشي
غمضت عيونهــا وهي مرتاحة نسبيـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
ثانــــــــي يوم
في مطار الملكــ عبدالعزيز الدولــي
في جــــــــدة
سلمـــوا عليــــهم جميعهم
وطلعوا منطلقيــن الى الرياض
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,

انتهـــــــى
توقعاتكم ؟؟؟؟؟
نلتقي قريبا بإذن الله ببارت جديد وبيكون قي احداث مختلفة
ومبروكـــ لأهل الريااض على تعليق الدراسة بسبب المطر
عساهــا سقيا رحمة ولا سقيا عذاب
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-04-16, 10:51 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامــــس والعشـ25ـــــرون
ما باقي الا كم بارت على الروايييـــة
وهذا البارت
.
.
.
.
.
مقدر على النوم بلاك
ياللي متعبني غلاك
ابي صوتك لو ثواني
ياللي معيشني الهلاك
لاتقول بكره اتعوّد
تبتعد عني وتصدّد
عسى تدور الدنيا فيك
وقلبي منك يتجدّد
ماحسيتك ابد ندمان
حسافه اناديك إنسان
وين ايامك والمحبه
يوم الحب كان سلطان
ادورك في حاره ، حاره
خليتني فيك محتاره
تمنيت اكذب عيني
وعليك هانت انـــا





Riyadh
انا مازلت افكر فيك .. واموت فحبك وطاريك
ولكن هذي اطباعي .. اخبي الحزن بي ماقول

في الســــيـــــــارة
مسكـــ يدهــا:منورة الريــــــاض
ابتسمـــت: فيكــ حبيبي وربي
ابتسم ومــارد :..............................
بعد مرور نص ساعة وصلوا البيــــت ونزلوا
كانوا جالسيــــن بالصالة
رنـــد ومرام وام فيصـــــــــــــــــــل
عريب وفيصــل : السلام عليكم
الكــل :وعليكم السلام
ام فيصــل جات وسلّمت على عريب ورند ومرام كذلك
"تذكير انتهـــــت عدة رند ومرام "


جلسوا بعدما سلّمــوا عليهم
ام فيصــل : يمهــ عريب شلونكــ!؟ وشلون اسيــل وخالتكــ ؟
عريب بابتسامة : الحمدلله كلهم بخير وصحة عافية
ام فيصــل : وعذاري وحملهــأ ؟!
عريب : الحمدلله بخيــر
ام فيصــل: الله يتمم لهم على خيــــر انشاءالله
عريب : امين يارب
ام فيصــل : اعطيني خالد عنك،،،
عريب : نايم والله وين خالدة تشيلهــ !!
ام فيصــل : فوق ,, خالدة خالدة
جات المربية وشالت خالد من عريب عشان توديه غرفتهــ
اما سالم وميسم كانوا صاحيين
رند : ميسم صاحية ؟! عطيني اياهـــــــا
شالتهــا رند وهي تبوسهــا: يا زين البنـــات
عريب بضحكــة : شيلوا عني سالم بعد ارتاح منهم مرة واحدة
فيصــل : عطيني اياهــ ,تعال بابا تعال "وشاله "
ابتسمت وهي تشوفهـــ يلعب مع ابوهـ
بهمس: اقول ولا ؟!
رفعت كتوفهــا بــ ما ادري: مدري رند كيفكــ !!
سمت بالله وتكلمت : احم فيصل يا اخوي
رفع نظرهــ : هلا امري
ابتسمت بإحراج : ما يامر عليكــ عدو بس انت تدري انا انتهت فترة حدادي ووالحمدلله على كل حال بس انا لازم اشوف حالي وحال ولدي يعني اقصد بما ان عندنــا شركة للعايلة والشركة لنــا ابي اتوظف فيها
سكت ثواني وبعدين رد بهدوء : انتي ناقصكــ شي ؟! تبين شي ؟!
ردت بسرعة : لالا حشى والله مو محتاجة شي بس كذا احسن عشان اقضي وقتي واتســـلى احسن ما انا جالسة في البيت كذا لا شغل ولا مشغلة
فيصــل : وولدكــ من بيجلس معاهــ !! اذا انتي اغلب وقتكــ برة البيت ؟
لعبت بأصابعــها بتوتر : خالتي ما تقصر وانا بقضي الصباح بس بالمكتب يعني طول اليوم انشاءالله في البيت
فيصــل : لو افترضنــا اشتغلتي بــ أي قسم تبين تدخلين !؟
رند بهدوء : أي شي مافرقت معاي
فيصــل: خلاص اشوف انشاءالله واردلكـــ ,, ولو تبين شي لا تستحين اطلبي انا مثل اخوكـــ انتي بنت عمي وزوجة الغالي
رند بابتسامة : الله يسلمكــ ما تقصــــر عساكــ ذخر يارب
ابتسم بــ ضيق ومارد
عريب وهي حاسة فيهــ غيرت الموضوع : الا وين غرام وخالتتي ام عبدالعزيز ؟؟؟؟
ام فيصــل : غرام نايمــة فوق وام عبدالعزيز طالعة عند جيرانهــا
القديمين في حيهم القديم
هزت راسهـــا وهي تهمس لــ فيصــل : نطلع فوق ؟!
هز راسه بهدوء : ياليت
قامت عريب وهي تستتأذن : استأذن منكــم تعبانة شوي بريح فوق
ام فيصــل : روحي يمــه عذركــ معاكــ
عريب ابتسمت:يمه مو تنسوني وانا نايمــة صحوني خلي سانيتــا تصحيني فوق
ام فيصــل : خلاص ولا يهمكــ يمـــه
عريب : فيصـــل فيكــ تشيـــل سالم خلني احمل ميسم معاي
هز راسهــ وقام عشان يشيــل ولدهـ ويطلعون فو ق
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في نفس المدينـــة
بمــكان اخـــر من احياء الريـــــــــاض

حبي لك ماله حد ما ابي غيرك احد انا اعشقك للابد بجنون

ابتسم : شادن حبيبي قومي
فتحت عيونهــا بانزعاج: ايش فيه ؟؟؟
مسح على شعرهــا : يلا قلبي صلاة المغرب حرام لا تروح عليك
فتحت عيونهــا النعسانة : كم الساعة ؟َ!
بابتسامة وحب : الساعة سبع الا ربع ,, فديت هالعيون النعسانة انا
ابتسمت وهي تغمض عيونهــا : وربي انكــ رايق
بغزل : ليش ما اكون رايق وقبالي اجمل نساء العالم
فتحت عيونهــا وهي تبتسم : وربي عيــار !! ايش هالعيارة اللي فيكــ؟
ما سمعت الا صوته الدافي وهو يغني :
وش صار وش الي غيرني!!!
ماعدت اعرفني
طبيت في المطب
عيار كانو يسموني
كلهم يعرفوني
مالي انا والحب
مادار في بالي الخالي
اتعلق بغالي
واضيع في الدرب
وش صار وش صار لهالقلب؟!
حب وعشق وانحب
وانا ادري انه صعب
حبيت لاتسالوني ليش
يمكن عقل او طيش
والحاله هي حاله
وسويت في نفسي القصه
مافادت القرصه وغنيت مواله
ياليت تنفعني كلمة لو
ماكنت احبه هو
مالي انا وماله
وش صار وش صار لي هل القلب
حب وعشق وانحب ~ ..


قامت من السرير وهي تبوس خدهــ بحب : فديت هالصوت فديتكــ كلكــ
يا حظي فيكـــ بالدنيـــا وربي احلى زوج بالدنيا الا في الكون كلهــ
ابتسم : شادن يلااا بس قومي صلاة ,, ردي بس تخلصين
ضحكـــــت : هههههههههه من عيوني يا عيون شادن انت
"وقامت عشان تتوضا وتصلي "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
مقدر على النوم بلاك
ياللي متعبني غلاك
ابي صوتك لو ثواني
ياللي معيشني الهلاك

Jeddah
صارخت بقهـــــــــر : سيــــــف ؟؟؟
ضحكــ : خير اشتبغي ؟؟
لخبطت شعرهــ : انت تعرف عن ايش اتكلم لا تستعبط !!
بابتسامة على شفايفه : حبيبتي اسيــل انا لدا الحين ما ابغي اتزوج اتركيني عنكـــ اوكي ؟!
بوزت : لاااا ما ابي ابغيكــ تتزوج ! انا تزوجت خلاص دا احين دوركــ
نطق بجدية : اسيــل حبيبتي لدا احين مالقيت اللي تناسبني بس الاقيهــا وربي لا اقولكــ اول واحدة وهذا انا حلفت
اسيــل باستسلام : خلاص بــ كيفك،،"قطعهــا رنــة جوالهــا ناظرت الاسم وتغير لون وجههــا "
ناظر الجوال وضحكــ : قومي قومي ردي على زوجكــ
ابتسمت بإحراج : لا مو لازم
سيف : ايش اللي مو لازم ؟! قومي اشوف
قامت باستسلام والجوال بيدهــا وطلعت حديقة بيتهم برة
ردت بنعومة : الو
بحب نطق : احلى الو وربي
سكتت من غير ما ترد : ..................
ساري بعتاب : ليش ما تردين على مكالماتي ؟!
بتردد : احم اسفــة بس انشغلت شوية
بقصد : ايوة واضح انشغلتي ومع اروى بقيتي ساعتين على الجوال
بإحراج انهـ كشفهــا : اروى صحبتي ووو
قاطعهــا : وانا زوجكـــ هي صحبتكــ وانا زوجكـــ والا ؟
استسلمت : ما ابغى اكلمكــ كده ارتحت !!
انجرح منهــا ورد: ولــيش ؟!
حاولت تبرر : لأن لأن ...
ساري : لان أيش ؟!!
نطقت بسرعة : اخجـــل منكـــ "وحمرت خدودهــا " لااا اقصد
ارتاح وضحكـــ : يا فديت الخجولين بس
بعصبية : لا انا مو خجلانــة انا ..
قاطعهــا مرة ثانية : اروووح فدووة لأبو خد احمر
بعصبية اكبــر : ساري
بحب : عيون وروح وكل ســـاري امري يا بعد حيي
خجلت وما عرفت ترد : ..............
همس بحب : امووت فيكــــ
خجلت و بتصريفة : الااا انت كم عمركــ ؟!!
سمع هالكلمة وانفجر ضحكــ : ههههههههههههههههههههههههه ه
بعصبية : ايش اللي يضحكــ ؟!!
حاول يمسكــ نفسه ويكتم ضحكتهــ : ابدا ولا حاجة ما تعرفي كم عمري!
عقدت حواجبهــا بانزعاج : وانا ايش يعرفني ؟!!
كتم ضحكته على عصبيتهــا : احم عمري 28 سنـــة
شهقت : عجووووز
ضحكــ : وجع قولي ماشاءالله لا اموت ولا يصير فيني حاجة
قالت بسرعة : لا ماشاءالله بس بس بيني وبينكــ 11 سنة اووهــ كثيــر
ضحكــ على عفويتهــا بالكلام : لاا احلـــى كدهــ يا طفلة
تنرفزت : انا مو طفلة يا عجوز
ضحكــ : لا انتي طفلتي انــــا روحي انا عمري انــا
انتي كلكــ لي انــــا
كالعادة احرجهـــا وطول المكالمة على هالمنوال تعصب ويتغزل فيهــا تعصب ويضحكــ عليها لين جننهــا وسكرت منهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
حبيبة قلبــــــــــــــي وشلونك
تراني فـــــــــــــــدوى لعيونك
واشوف الـــــــــموت من دونك
عسى الله لا يفرقـــــــــــــــنا


Riyadh

بيت ابوفيصــــــــــــــل

طلت عليه : فيصــل وديت العيال الغرفة ؟!
هز راسه وهويبتسم : ايهـ وديتهم
جلست بجنبهــ : الحمدلله جننوني بالمطار لولا فراس مدري وش سويت
فيصــل : زيــن انه ساعدكــ
لاحظت انهــ مو معهــا مسكت يدهـ : فيصــل وشفيكــ ؟! حبيبي فيكــ شي فيصــل بضيقة : متضايق شوي
باست باطن يدهــ : من ايش؟! يا عسى الضيقة فيني
فيــصل : لا تقولي كذا
عريب : طيب قول وشفيك؟؟؟ عشان رند صح ؟
فيصــل : عريب احسهم مسؤوليتي كلهم وو"مسك راسه " مدري مدري
عريب : حبيبي انا فاهمة عليكــ عشان كذا قلت نطلع فوق ,, انت ما تبي رند تشتغل لانكــ خايف عليهــا وتحس انهــا مسوؤلة منكــ وانت اللي لازم تأمن لهم كل شي من غير ما ينقصهم شي ما تبي يحسوون بالنقص بأن رراشد الله يرحمه توفى وتركهم انت ما تبي عيالهــ يحسون بنقص
بس صدقني هم فقدوا راشد صح بس ربي عوضهم بــ اب ثاني انت ابونــا كلنـــا انت سندنــا في الدنيـــا لا تهتم وربي مو مقصر بــ شي
فيصـــل : وربي ما انلام فيكــ ربي يخليكــ لي
حضنته وهي تسند راسهــا على صدرهــ : ويخليكــ لي يا عيوني بهالدنيا باس راسهــا وغمض عيونهــ وهو يشم ريحة شعرهــا اللي يعشقها

.
.
.
عدّى اليوم من غير احدااااث
اليوم الثانـــــــي
بكرة عيد ميلاد فيصـــل الــ 31 وقررت عريب تسوي لهــ حفلة وتجيب لهــ هدية كــ أول عيد ميلاد لــ فيصـل وهم مع بعض
طلعت السوق مع السواق ومعاهــا الخدامة سانيتـــا من غير ما احد يحس عليها بينمـــا وهي بالسيارة راجعة من السوق
وشارية له هدايا بالاضافة للهدية اللي بتوصله لــ مكتبه وهو بشغله
.
.
.
.
وفجـــــــــــــــأة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
Riyadh

خفت عليك ياعمرى يبعدونا عن بعضنا
وانا بدونك ياحياتى وش اسوي انا
أحبك غصب عنهم وجوه قلبي هواك

بيت ابو فـــــــــــــــراس

: هاذي وينهــا تأخرت !! شادن يلا تأخرنا على موعد المستشفى
نزلت وهي لابسة عبايتهــا ونقابهــا وشنطتها بيدهـا :خلاص خلصت
قام وقف : يلا وش تسوين كل هذا !!! تأخرنا ما صارت
شادن : طيب طيب وش صار يعني !! يا ساتر على الدم الحــامي
مع السلامة خالتي
ام فراس : مع السلامة يا يمــــه
طلعت شادن وركبت السيارة وفراس معاهـــا
رن جوال فراس " بــ رقم غريب ؟ "
شادن : فراس شوف جوالكــ رقم غريب
رد فراس وهو عاقد حواجبه : الو السلام عليكم
:- هلا ومسهلـا
فراس : عفوا من معي ؟؟!
:- شخص ,, شخص قالكــ بيوم بيرجع لكــ الدين وبتشوف وجا اليوم اللي بينرد فيه الدين اللي وعدتكــ فيه !!
بصدمـــة وهو يوقف السيارة على جنب: نــــادر !!
شهقت شادن بخوف من الاسم اللي يجيب لهــا الرعب والخوف
ضحكــ بوقاحة : زين ما نسيتني !!توقعت انكــ تكون غاسلني من مخكــ
فراس : انت منسي من زمـــان من جميع البشــر من ذاكركــ اصلا !!
ابتسم : بسامحكـــ بس لأني ابي منكــ شي
فراس باحتقار : خير وش تبي ؟! ايش بيني وبينكــ اصلا !
نفث الدخان وهو يضحكــ : افا عليكــ بينــا اشياء مو شي واحـــد
فراس : الزبدة !!
ضحكــ : تعجبني!! "راح صوتهــ وجا صوت انثوي مألوف على فراس "
ببكاء : فــراس اااااهــ من هذا وش يبي مني !!!
بصدمـــة شلت اطرافه : عريب ؟!!!
شال التليفون منهــا ومسكهــ : والحيــــن !!
بعصبية : يا حقيــــــــر !! وش دخلهــا هي بيني وبينكــ ؟ هي حتى ما تعرف من انت !!؟
ضحكــ : افا عليك انا افهمهــا ما يبي لهــا شي
بعصبية وصراخ : وربي لو لمست منهــا شي لا اوريكـــ يا نادر
ضحكــ ب استفزاز : رغم انهـــا حلوة وتجنن بس انا ما ابيهــا انا ابي وحدة بس وحدة بالدنيا وانتي تدرري من هي !
فراس : على جثتي يا نادر
نادر : اجل قول باي باي لأختكـــ
حاول يمسكــ نفسه : المطلوب مني الحين ؟!
نادر : تطلق شادن الحين قدامي
التفت على شادن والدمعة في عينهــ : مستحيــــــل
بعصبية : تطلق ولا ؟!
حاول يفكر بــ حل بسرعة : طيب خلاص بس لازم بالمحكمة
بــ شكــ : لا انا ما بي بالمحكمة ابي الحيـــن
فراس يحاول يقنعه : الطلاق الحين يعتبر طلقة واحدة بس اما بالمحكمة يعتبر ثلاث يعني ما في امل ترجع لي الا بزواج من شخص ثاني
بتفكيــر : خلاص تروح المحكمة وتطلق وربي لو حاولت تلعب بذيلكــ لا اوريكـــ ترى فيه ناس يراقبوكــ لا تلف وتدور
فراس : خلاص بس يا ويلكــ تسوي لــ اختي شي اوريكـــ
ضحكــ : لا تخاف ما تلعب بذيلكــ ما بيصير لهــا شي
"سكر الموبـــايــــل "
صرخ وهو يضرب الدركسون : والله لا اوريكــ يا ابن الكـ###
شادن ودموعهــا نازلة وشهقاتهــا عالية : بتطلقني !؟
التفت عليها : لا تخافين ما بطلقكــ بس خلني افكـــر بحــل سريع
"اتصل بــ فيصــــل بسرعة "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
عسى ما اخيب ظنونك
كل عمري أنا اصونك
ودمعي فدوى لعيونك
ومن حبك تعلمنا


Riyadh
مكـــان ثانــــي بعيد عن المدينــة
مكان مهجور من النـــاس

صارخت بقوة : انت وشتبي من فراااس يا حقيـــــر
ضحكــ بقوة : ماشاءالله قطوة شرسة
حاولت تفكــ نفسهــا من الحبال اللي ملفوفة عليها : الله ياخذكــ حسيبكــ ربي حسبي الله ونعم الوكيــل فيكـــ عساكــ بنار جهنم تنحرق

انهز من كلامهـــا ورفسهــا ببطنهــا بقوة
صارخت من الالم: ااااااااااهــ
شدها من شعرهــا لدرجة حست شعرهــا طلع بيده : انكتمي ما ابي اسمع صوتكـــ ولا نفسكـــ
صارخت : اتركــ شعرييي الله ياخذكـــ
ضرب راسهــا بالجدار : بتسكتين ولا شلووون !!!
الم فظيع حست فيه حست الدم ينزل من راسهــا وبهمس : حسبي الله عليكــ عساكــ تذوقه بنفسكــ يا حقيـــر
شدهــا من شعرهــا : انتي ما تسكتيـــن اقولكــ انكتمييي ,,, محمدددد جيب لي شي اغطي في فمهـــا "البودي قارد "
عريب بتحدي : ما بسكــــت عساكــ تمووووتتتت يارب عساككــ تممووتت انت وشتبببييي فيننننييي يااااا حمممااار !!
استفزتهـــ مسكــ الربطة وربط فيها فمهــا : ما بتسكتين قلتيــلي !!
مسكــ السيجـــارة الملتهبة بالنـــار وغرزهـــا بصدرهـــا ويدهــا ورقبتهــا ورفسهــا ببطنهــا ورفسها ورفسهــا وهي مرمية لا حول لهــا ولا قوة
حاولت تصرخخخ بس ما قدرت حتى الصراخ ما تقدر تصاررخخ
شدها من شعرها من غير رحمة : والحين يا حبيبة امكــ !!
ماردت والسوااد بدأ يغلف عيونهــا
وغرقت بالظلاااااام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــــى
- وش مصيـــر عريب واختطافهــا ؟!
- وش رد فعـــل فيصـــل ؟!
- كيف بيتصرف فراس من غير ما يطلق شادن ؟!
لقاءنا بالبارت القادم بإذن الله
اسعدوني بتوقعاتكم يا حلويـــــــــن
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ[




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-04-16, 05:59 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس والعشــ26ــرون
.
.
.
.
.
.



آه بس آه لو تدري
وينك يا بعد عمري غبت وقلبي ولهـــان
وينك يا بعد روحي غبت وقلبي خفقــان
آه بس آه لو تدري بغيابك ما كنت فرحان
آه بس آه لو تدري بغيابك كنت تعبــان
أطلب الله وأرتجـي ماتكون مني زعــلان
أطلب الله وأرتجـي ماتكون مني قهــران


Riyadh
وقف بقوة وهو يصارخ ويحس نفسه بيستخف: فراس انت وشتقول ؟!!!
فراس يحاول يهدأ : فيصــل اهدأ عشان نعرف نتصرف
مسكــ راسه وشد عليه : فراس تقول عريب انخطفت وتقولي اهدأ ,,"صرخ " زوجتيي انخطفت !! كيف وليهــ ؟
فراس بتوتر : فيصــل اسمعني الحين والله بردلكــ اياها بس اصبر علي واسمعني بقولكــ شي
فيصــل يشد على شفته : قول وشفيه!!
فراس : شوف انا الحين بروح المحكمــة وبزور ورقة طلاق يعني مو تزوير تزوير بس بنوهمه انهــ حنا المتطلقين
فيصــل بعدم فهم : طلاق منو !!
فراس : طلاقي انا وشادن
فيصــل : انت وشادن ؟! وش دخلكم !!!
فراس: فيصــل مو وقت كلامكــ الحين اللي خطف عريب يبيني اطلق شادن عشان يرد عريب لنـــا يعني لازم نوهمه اننــا متطلقين
فيصــل شد شعره وهو مو مستوعب : وشالمطلوب ؟!
فراس : المطلوب كلم صديقكــ اللي بالمحكمة هذاكــ اللي قلتلي عنه مرة خليه يعطيني نسخة من عقد الطلاق ونكتب عليه اسامينا وخلاص
فيصــل : خلاص انا اكلمهــ وبرسلكــ رقمهــ عشان اول ما توصل تكلمه
فراس : خلاص انتظركـــ
سكر الجوال ودق باب مكتبه : خيــــــر !!!
سكرتير مكتبه : استاذ فيصــل هذا ورد وصل لكـــ
فيصــل وهو ملتهي بالجوال : بعدين اشوفهــ عبدالله ماتدخل علي احد المكتب خلاص !!! "واتصل على صديقهــ عبدالرحمن "
فيصــل : السلام عليكم ,, عبدالرحمن بعدين ناخذ اخباركــ اعذرني يا اخوكــ بس ابي منكــ خدمــة فيها حياتي ,, وحاول يفهمه السالفة كلهـا
تسلم ما تقصر ربي يخليكــ يا اخوي والله انكــ اخو دنيا مع السلامة

خلص من المكالمــة وما قدر يبقى جالس بيروح المحكمة هو ويشوف كل شي ويفهم السالفة "التفت على الورد وهو طالع ما يدري ليش حس انه غير عن أي ورد يوصله " قرب من بوكيهـ الجوري الاحمـــر وقرأ الكرت اللي داخلهــ

ليوم ميلادك وأنا فيه موعود...
يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي..
الكون ونجومة على حبك شهود...
كل المجرة تعرف ان مرادي..
اليوم ميلادك وانا اليوم مولود..
مدام حبك حب والنبض هادي..


كل عام وانت بخيـــر حبيبي ^_^
هديتكــ بتكون بالليــل انشاءالله ,, انا بطلع السوق نلتقي الليلة ^^
حبيبتكــ عريب

دمعت عيونه وحرقه بقلبهــ تسري بكل جسمهــ
شد على يدينهــ بعجز وهو يرمي كل اللي على المكتب بالارض

أشتقـــت لــــك يــــاروعــــة الـــــروح مشتــــــاق
نــاديــــت بـــاعــــلى صـــوتــــي لـــجـــل تسمعنـــي وتجينــــــي
غـــآآآب صـــوتـــي كثـــر مــا ناديـــت وتعــبـــت
ســـالـــت دمـــوعـــي تعـــلــــن الــــحـــزن والـــيـــــأس
غـــطـــت يـــدينـــي دمـــوعــــي الحــــزينــــه
تعــــلن غيــــاب غـــاليهـــا غــــاب عـــن المكـــان والعــــين
أنجـــرح قلبـــي بغيــابـــه وســاحــت دمعـــة العــــين
بعـــد فــرقـــاك يالغـــالـــي وش بـــقـــى بـــدنيتـــي غـــيـــر الحــــزن والـــهـــم
وذكـــرى تمــــر مثـــل شــــريــــط تسجـــــيل أمــــام العــــــين
يـــاشــــين الـــوقـــت مـــن بعــــدك ويـــاشينــــه
ويـــاطـــول الأيـــام والشــهـــور والســنـــين
تعبــــت انتــــظر زولــــك يمـــر قـــدامــــي واحضنـــه واقبــــله بجبــــينــه
وينــــك يـــالـــغــــالــــي أنــــادي عـــليــــك وينــــــك



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
JEDDAH

ضحكــ عليها : اشبكــ انتي !! كأن احد ضاربكــ بقلاية البيض
كشرت : سامج وسخيف ومالكــ داعي
مسكـ يدينهــا : بجد خلاص كل دا توتر عشان بيجي ساري
رجفت يدينهــا : ما اعرف قلبي يدق بسرعة
سيف وهو يضحكــ : اوووهــ كل دا من الشوق ما اقدر انا على كده
رن الجرس وسيف ابتسم بيفتح الباب
مسكته من يدينهــ بقوة : خلاص ما ابغى اطلع
ضحكــ : هو بكيفكــ اصلا "شد على يدينها لما حس بخوفهــا" ما في حاجة تخوف تراهــ زوجكــ مو احد غريب يلا انا بروح افتح لهــ الباب خمس دقايق وتجي المجلس "وطلع "
وقفت قدام المراية وهي خايفة يدينهــا ترجف بشكل ملحوظ
ناظرت شكلهــا بفســتان مشمشي قصير لين الركبه وشعرها مسويته ويفي وحاطة عليه طوق من الورد الابيض ولابسة كعب ابيض مع اكسسوارات بيضاء ودبلتهــا الالماس كان شكلها حلو وناعم
طالعت ساعتهــا وكانت مارة خمس دقايق سمّت بالله وراحت متوجهة للممجلس عشان تلتقي بــ ساري ^_^
تنهدت ودخلت: السلام عليكم
وقف ساري : وعليكم الســــــــلام
سيف وهو يوقف : اترككم انا استأذن
ساري التفت عليه بابتسامة : اذنكــ معاكـــ
وقف سيف وقرب من اخته وهمس لهــا : امسكي اعصابكــ يدينكــ ترجف اسيــل حشى مودينهــا لــ مصاص دماء "وبعد عنهـا وهو يضحكــ وطلع من المجلس "
ساري التفت على اسيــل : ما بتجي تسلمي عليا ؟؟
اسيــل قربت برجفة ومدت يدهــا تصافحهـ بس هو انحنى عليها وباس خدها الاول والثاني وريحه عطرهــ شلّت حركتهــا همس بأذنها : كده اللي يسلم "ورفع حاجب بابتسامة " انا زوجكــ يا اسيــل
ارتعشت من المسمى اللي اطلقهــ على نفسه
زوجكـــ يا اسيــــل
زوجكـــ
زوجكـــ
التفتت على صوتهــ : هلا
ساري يناظرهـا : ما بتجلسيــــن !؟
انتبهت على نفسهــا : ايوة تفضــل "وجلست وهو معاهــا "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
Riyadh

لآ تفكر بـ / النهآية !
توهآ عندي : بدآية ,,
توي آحس بـ حيآتي *
يآ هـوى عمري و ذاتـي ,,
لـو رجـ ع ـت لـ / ذكريآتـي ,
مآلقـيت الآ [ انـت ] فـيهآ !
مـ ح ـتويـهـآ ... !!
كيـف اعـيش يـوم دونـك ، !؟
يبعـدونـي ..... يبعـدونـك ...
مآ ابتـ ع ـد ...
[ ق ــلبي و ق ــلبـك ]
دآم تـجمعـنـآآ ..
" أحـبـك "


شهقت بقوة من الموية اللي بللتهــا حطت يدها على قلبها وهي تسمي : بسم الله اعوذ بالله "غمضت عيونها وفتحتهــا " انا ويـــن ؟!
شوي شوي بدأت ترجع لها الاحداث وهي تشوف اللي اسمه نادر فوق راسهــا وعلى شفاته ابتسامه حقيرة بس راسهــا مو مركز تحس بــ ألم فضيع بكل جزء من اجزاء جسمهـــا
نادر بضحكــه :صحيتي يالاميرة النائمــــة ؟!
عريب مو قادرة تتكلم : ....................
نادر ضربهــا على راسهــا بقوة: صرتي بكماء الحيـــن؟!
صرخت من الالم الفظيع اللي اجتاح راسهــا: ااااااااهــــ حسبي الله عليكـــ قرب من وجههــا ومافرق بينه وبينهـا الا كم سنتيمتر : كم مرة اقولكــ لا تتحسبين ولا ما تفهميـــن !!! "صّرخ " تفهمين ولا لا !!
عريب بعدت وجههــا الجهة الثانية من غير ما ترد
لف وجههــا عليه بيدهــ : لما اتكلم ما تلفين وجهكـــ سامعة ؟
عريب بصوت قوي :لا مو سامعة وش بتسوي يعني ؟!
بابتسامة وقحة وهو يمرر اصبعه على خدها ورقبتهــا : اقدر اسوي كل شي !! تراكــ بروحكــ لا تستقوين
نزلت راسها وهي تحس بالخوف من نظراتهــ لها ونزلت دموعهــا اللي حاولت تمسكهم وبداخلهــا تناجي ربهــا يحميهــا ويسلمهــا ويرجعهــا لأهلهــا سالمــة ولــ فيصــل ,,وبنفسها " فيصــل اااهــ يا فيصــل تعال شوف حبيبتكــ وشيصير فيهــا وين حضنكــ يلمني يحسسني بالامــان وين وجودكــ اللي يحسسني ان لي سند وعزوة ااااهــ يارب"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,

إنتظآر ..
يعني شنهو إنتظآر !!
كلمه تجمع بين خليط من ـالمفردآت ...
كلمه تعني ...
إحتضآر .. إنهيآر .. إنكسَآر
وكل لحظآته مرآآآر

بصوت عالي : شلون يعني مايرد !!
مسكــ راسهــ وهو يشد عليه : مدري يا فيصـــل
فيصــل بانهيار : فرااااسسس لا تجنني !! وش هالبرود اللي عليكــ ؟!
والله لو صار لــ عريب شي ما تلوم الا نفسكــ سامع
فراس : ايش طالع بيدي سويت كل شي مو راضي يرد اصبر انشاءالله بيدق الحيـــــــــــن
فيصـــل ضرب الطاولة بيدهــ بقوة : زوجتييي مع واحد يبي ينتقم من اخوهـــا يعني أيش بونسها ولا بياخذها مشوار !!! "بجنون " انت مستوعب !!! فراااس اعطيني رقم هالحقيــــر اعطينيي
فراس فتح جواله : خذهــ
فيصــل اخذ الرقم واتصل بواحد من اللي يعرفهم : اسمع انا برسل لكــ رقم شخص ابيكـــ تطلع كل شي عنهــ "التفت لــ فراس " وش اسمه ؟
فراس : نادر عبدالألهـ الــ####
فيصــل كمل : نادر عبدالاله الــ### ابيكم تطلعونه لي من تحت الارض سامعين !!! انتظر خبر "التفت على فراس " اتصلت بالشرطة ؟!
فراس : ايوة اتصلت بالشرطة وقلت لهــم وهم يدورون بعـــد
مسكـــ كاسة الموية ورماهــا بالارض : خلني اشوفهــ بس والله اشرب من دمه والله ,,"وبضعف " وينكــ يا عريبي وينكــ !!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مرور يوميـــــن
عرفوا الجميع بحادثة اختطاف عريب
فيصــل شوي وينجن لا ينام الليل ولا النهــار وعايش بكابوس فقد عريب فراس حاس انه هو السبب بكل اللي صاير ويحاول يطلع نادر اللي اختفى شادن بس تبكي وتحس انهــا السبب بكل شي وحالتهــا ساءت حتى انهم خايفين على اللي ببطنهــا لانها ماتاكل ولا تشرب ولا تنام الا بكوابيس
رند تحاول تصبر نفسها وتصبر اختهـــا وتدعي الله ينجي عريب صديقتهـا وبنت عمهــا المقربة بالنسبة لهــا اللي وقفت جنبهــا بالاوقات الصعبة من غير ملل
مرام وغرام يدعون لعريب اللي ماشافوا الا الخيـــر منهــا
ام فراس طاحت عليهم مرتفع عليها السكر والضغط وحالتها حالة
ام فيصــل تحاول تتصبر وتدعي ربهــا وتساند ام فراس
اهل جدة عرفوا اللي صار وجو الرياض فورا
اما عريب نشوف كيف حالتهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,



بكت وهي تحاول تبعدهــ عنهــا : بعـــد عنــــي اااااهــ يا يمـــه
نادر وهو يطالعهــا : تجننين وشكلكــ يجنن تصدقين احلى من شادن انا غيرت رايي انتي حبيبتي
عريب وهي ترفسه بقووة وتفلت عليه : ابعد ربي ينتقم منكــ ابعد
نادر بضحكة : حتى الدعاء منكــ عســــل
عريب صرخت وهي تحاول تبعدهــ بس وين وهو رجال وهي ضعيفة: يا حقيـــــــر ااااااااااااااااااااهــ فيصـــــــــــل

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,


[ تـعــــال ]
إرجع إلى هذا المكان وقــدّر الموقف
بكـى حتى الصخـر لمّا لمحـتـهـ يـبـكي
" بــكــّانــي "


[ يحـط إيـــدهـ ]
على عينـهـ ودموعـهـ ماتبي توقــف ,
تعـــال إرجـع على شانـهـ وشوفـهـ
مـو " عـلى شـانـي " ..!!


فقدتك وأعترف إني بدونك شي لايذكــــــــر!!
بدونك حالتي صعبه وأدري فيك فاقدنــــي..."

كل شي فيني تبــدل ..!
ضحكـتي .. نظـرة عيـوني
صحبـتي .. صـادق ظنـوني
كل شي فيني تبــدل
مـايل ظـروفي كسـرته..
واستجدت بي ظـروف
اصـدق احبـابي خسـرته ..
وصـرت ما اقـدر اشـوف !!


وقف بسرعة : فيصـــل الشرطة عرفت وينهم !!
وقف بفرحة : قول والله !!!
فراس وهو يركض : والله توهــ الضابط مكلمني
ركض وفيصــل وراهــ وبالسيارة شخطوا على مكان عريب ونادر
من السرعة وصلوا بربع ساعة وهو المفروض ساعة طريق
ركضوا لمكـــان ما سيارات الشرطة متجمعة
فراس : وينهــ ؟؟؟!!
الضابط : الحمدلله لقطناهــ كان بيهرب بس لحقنا عليه
فراس تنهد بفرحة : الحمدلله
الضابط بتردد : بس ...
فيصــل تلاشت بسمته : عريب فيها شي ؟!
الضابط : صراحة وضعهــا صعب متعرضة لعدة تحرشات و حروق بجسمها وجروح متفرقة واتصلنا بالاسعاف وهو على وصول
فيصــل بعصبية ضرب الجدار بقوة: والله لا اوريكــ يا نادر ,, وينهــا ؟!
الضابط : داخـــل خليناهــا مع بنت من احد فريق الشرطة
فيصــل ركض لداخــل هو وفراس وانصدمــوا من شكلهــا
مرمية على الارض والدم مغطي ملامحهــا وجروحها باينة ملتهبة
حروق باينهــ شعرهــا مغطي وجههــا وملابسهــا بعضها متشقق
ركض لهــا وجلس على ركبه عند راسهــا : عريب
فتحت عيونها بصعوبة وهي ترمش وبصوت متقطع : ناديــ ـتك،
كثيــ ــر ليــ ــه مــ ــا جيــ ــ ـت ؟
بكى وهو يطالعهــا : عريب قلبي انا اسف عريب شوي ويجي الاسعاف لا تتعبي نفسك
نزلت دمعة من عينهــا وهي تتنفس بقوة : ااااهـ فيــ ــصـ ـل أحبــ ــكـ
"واختفى صوتهــا وهي تغمض عيونهــا غايبة عن الدنيــا "
فيصــل بجنون وهو يطالعهــا : عريب ,, عريب قلبي لاتتركيني "مسكــ يدها وباســها " اتحملي يا روح فيصـــل
ناظرهم فراس وركض لسيارة الشرطة وهو يشوف نادر داخل وعلى شفاته ابتسامة حقيرة وبعصبية : والله اوريكــ يا حقيـــر والله ما اخليكــ الا بقصاص نرتاح منكــ ومن شركـــ
مسكه الضابط : اهدأ يا فراس خلاص احنا بنعطيه العقاب اللي يستحقه
فراس بعصبية : اهدأ واختي داخــل حالها يصعب على الكافر والله ما اخليه
"وضرب نادر بوكس على وجهه "
الضابط : فراس احنا مقدرين وضعكم بس ارجوكــ الحين مو وقته
فراس وهو يتوعدهــ : والله اوريكــ لاخليكــ تخيس بالسجن مثل الكلب اصبر علي يا نادر اصبر والله ما اخليكــ والله ,, وين الاسعاف اختي اغمى عليها داخـــــــل دبروا نفسكم
الضابط : خلاص هذا هم وصلـــوا
التفت فراس على الاسعاف اللي دخلوا داخــل يحملوا عريب يودونها المستشفى واختهــ وضعهــا ما شافه بحياتهــ وفيصــل اللي يبكي اللي بعمرهــ ما ضعف يضعف الحيـــن

هذا الحب وسواياهــ يخلي اللي بحياته ما بكى يبكي عجز وخوف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
في بيـــت ابو فـــراس

وقف : خلاص انشاءالله لاحقينكم يلا مع السلامة
اخته : سيف ايش فيه ؟!
سيف : لقوا عريــــــب
قامت ا م فيصــل وام فراس يسجدون سجد شكر والدموع بعينهم
ولحقهم الكل بعدهم
سيف وهو يمسح دموعهــ : يلاب نروح المستشفى
شادن ودموعهــا نازلة : ليهــ المستشفى وش فيه ؟!
سيف : انشاءالله مافيه شي اجراء روتيني يلاا اللي يبي يروح يقوم
قاموا كلهم بيروحون المستشفى
جزء راحوا مع عبدالعزيز "اخو فيصــل " وجزء راحوا مع سيف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
المستشفــــــــى

وين الصبـــــــر؟؟
حتى الصبر
في ساعة ( الحاجه )
يخون!!





شــ أسـوي إن صـارت الدنيا " صـغـيـره " بعـدك بعيني
من أشـرح له..؟!
من أحكـي له..؟؟!
من أشكـي له ألم لفـراق ..؟؟؟!
ومن غيـرك .. في هالعالم.. يعرف شلـون يهـدّيـني ..؟؟؟
ومن غيـرك .. في هالعالم.. يعرف شلـون يهـدّيـني ..؟؟؟
ومن غيـرك .. في هالعالم.. يعرف شلـون يهـدّيـني ..؟؟؟



جلس على الكرسي وهو منهار تماما دموعهــ تنزل بخوف وبعجز
جلس فراس بجنبه يحاول يهديه : اهدى يا فيصل عساهــ خير انشاءالله
بعد يدينهــ عن كتفه : انت ابعد عني لانهــ كل بسببكــ انت وزوجتكـــ "صرخ بقهر " وش دخلهــا تدفع الثمن !! وش دخلهـــا !!! كله منكم
فراس وهو مقدر اللي هو فيه : فيصــل انا مالي شغل اللي صار قضاء وقدر امن بربكــ يا اخوي وادعي ربي ما يكون فيها شي
دفن راسهــ بيدينهــ وهو يبكي : تقولي ناديتكــ ما جيتني !! كانت تناديني اساعدهــا بس ما جيت !! انا حقيـــر و خايـــن انا ما استاهل اكون زوجهــا اللي يحميهــا ما استاهل
فراس دمعت عيونهــ : انت لو بيدكــ تركت كل شي وجيتها بس موبيدكــ لاتحط اللوم عليكــ يا اخوي انت مالكــ ذنب حسبي الله ونعم الوكيــل
فيصــل وهو يهمس : عريبي سامحيني ما قدرت احميكــ يا نور عيني
نزل راسهــ يحاول يتماسكــ عشان نفسه وعشان فيصــل المنهار
حلف انهــ بوري نادر نجوم الظهر بس خل عريب تقوم بالسلامة
التفت على صوت سيف الخايف من شكل فيصل: وينهــا ؟! أيش صار ؟!
فراس وهو يتنهد : بالطوارئ للحين ما ادري عن شي
سيف : وضعها صعب!!
فراس بدمعة نزلت على خدهــ : حيــل حيــل يا سيف مو عريب ابد
شادن بخوف : كيف يعني ؟!
ام فراس : فرااس انطق وشفيها بنتي ؟!
فراس : يمــه ما ادري والله ما ادري ما بعد جا الدكتور يقولي وشفيه !!
جلسوا على اعصابهم نص ساعـــة
طلع الدكتور وفزوا كلهم عندهــ
الدكتور تفاجأ من عددهم : احم وين ولي امر المريضة
فيصـــل بخوف : انــا زوجهــا دكتور قول وشفيها
الدكتور : الحين انشاءالله وضعهــا تمام نظفنا الحروق اللي بجسمها والجروح بس ابي منكــ كلمة في المكتب يا ..
فيصــل : فيصــل انا فيصــل
الدكتور : اتفضل معاي بكلمكــ بكلمة راس
فيصــل راح وهو خايف معاهــ على المكتــــب وجلس على الكرسي
دق الباب ودخل فراس وسيف وجلسوا
الدكتور : عادي يسمعون !! لانه هالشي خاص فيكــ انت وياها
فيصــل هز راسه لانه محتاج احد يساندهــ
الدكتور : الظاهر ان زوجتكــ يا سيد فيصــل تعرضت لعدة تحرشات بس الحمدلله ما وصلت لأي شي ثاني واتوقع على حسب خبرتي انهـا تكون اول ما تقوم ماتتقبــل أي رجل او أي احد يكون معاهــا فتحتاج دكتور نفسي عشان تتحسن نفسيتهــا للأحسن وهذا يعتبر احتمال الى ان تقوم لأن ما نعرف ردة فعلهــا للحيـــن
فيصــل بنفسه " كل هذا صار معاكــ يا عريب وانا بعيد عنكــ " :
طيب انا وش دوري ؟!
الدكتور: طبعــا لازم تحسسونهــا بأن الامان رجع من جديد وتنسى الخوف اللي عاشته بالفترة اللي راحت
هزوا راسهم وهم مصدومين ومو مستوعبيــــن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهـــــى
- كيف ردة فعل عريب لمــا تصحــى ؟
- نادر ايش بصير فيه ؟
- عايلة عريب كيف بواجهوا هالمشكلة !!
لقاءنا بالبارت القادم بإذن الله
اسعدوني بردودكم
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-04-16, 03:01 PM   #29

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسعادة يافيتامين سي
كما عودتينا دوما بجمال ما تنقليه من روايات
احسنت الاختيار هذه المرة مثل كل المرات
ياخوفي من ام فيصل تجبر فيصل يتزوج زوجات راشد علمود ابناءه مايرحون من يمها
كل تعاطفي مع عريب واللي جرى لها
وترى مهما كانت الزوجة مؤمنه الا انها بمسألة الزواج من اخرى لاتستطيع كبت غيرتها واحتراقها بتلك النار
فيا كاتبتنا العزيزة في اثنين فري
عبد العزيز ةسيف زوجيهم زوجات راشد
اللي بنظري مايستحق حب رند لانه خاين (وجهة نظر)ف
لانه لو كانت مرام وصية لما عاشرها كزوجة
كيف له ان يقول انه يحب رند ويحضن اخرى
كيف له ان يقسم انها هي من ملكت قلبه وغيرها تنال نفس معاملته
ارى انه كاذب
قد يكون قبل بالامر كفزعة لاخيه الا انه استطاب ان يجرب اخرى غير رند
تحت يافطة انها زوجته
بنفس الوقت ماذنب مرام ان تكون شهوة فقط لراشد بدون حب
يعني هو كان مستعد يطلقها لو لا الحمل
هذا هو رأي به لايستحق حقيقة لايستحق
الف شكر لك


نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 25-04-16, 10:44 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــارت السابع والعشــ27ـــــرون


سلام يا حلويــن ^_^
قبل ما ابدأ بالبـــارت هذا حبيت اقولكم انه باقي على الرواية بارتين غير هذا
يعني على الاسبوع القادم بنتهي من تقديم روايتي الاولـــى
احب اقولكم شكرا من اعماق قلبي للمتفاعليــن معاي خلال تنزيل البارتات
وانشاءالله بكون لنــا لقــى بروايــة ثانية ايضا من تأليفي وبــ اخر بارت بقولكم وش بكون اسمهـا وكل التفاصيـــل
"والحين اسفة طولت عليكم"
.
.
.
وهذا البارت


قالوا مريض وقلت : "فيني ولافيـه"
ياعزة الله كيف ذاك المرض جاه ..!!


كيف الألم يدمي فـواده ويدميـه؟؟
ليت الألم ياناس شخـص اترجـاه’’



برجيه رجوه بخيـر حالـه يخليـه
وان كان وده علتي قلـت : محـلاه


لاجله بشيل العوق عنّـه واراعيـه
واصير من بد الخلايـق أنـا دواه "


لأنه عضيد الـروح والقلـب يغليـه
’’ما ودي انه لحظة ٍ يشكـي الآه’’


لو كان بيدي فـي عيونـي أداريـه
وتشيله جفوني وتغمـض وتنسـاه


ياذا المرض عجـل دخيلـك تعديـه"
خل التعب لا يهـد حيلـه ويصـلاه


مأجور يامـن بالنواظـر نساويـه
يالله عسى من الشر يسلـم محيـاه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
جناح عريــــب
لفت راسهــا يميــن ويســار وهي عاقدة حواجبهــا بألم
وعيونهــا مسكــرة ما فتحتهـــا
انتبهــ عليها فيصــل : شكلهــا صحــــت
ام فراس فزت وقامت فوق راسهــا وفيصــل جلس على السرير بجنبهــا
فتحت عيونهــا وسكرتهــا ثواني وفتحتهــا مرة ثانيــة ونظرهـا مشوش
بلعت ريقهــا بصعوبــة : امممم
سيف وقف : انا بروح انادي الدكتور "وطلع من الجناح "
مسكــ يدهــا : عريب تحسين بــ شي !!
عريب ما كانت ترد كانت بس تون بألم ومبين من شكلهــا تتألم
وهي مو واعية للي حولهـــا ولا تحس الا بأجسام مشوشة حولهـــا
سكرت عيونهــا مرة ثانية من غير أي رد
ام فراس :ياويلي على بنتي تتألم وما ترد علينـــا
فراس : الحين بيجي الدكتورانشاءالله يطمننا
ثواني ودق الباب ودخل الدكتور على الغرفــــة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : صحـــت المريضــة ؟!
فيصــل بخوف : صحت بس ما ترد علينــا وتتألم شوفهــا دكتور
الدكتور يقرب من عريب : مدام عريب تسمعيني !!
عريب ما ردت وما فتحت عينهـا
الدكتور : سستر اعطيني ابرة منومــــة
فيصــل : ليش ؟!!
الدكتور : جروحهــا ما التئمت وحروقهــا تألمهــا لازم عشان ما تحس بـألم احسن لهـــا وهي مو واعية عليكــم صحت من الالم ومن تأثير البنج اللي راح عشان كذا ما ترد
"مسكــ الابــرة وغرزهــا بيدينهـــــــا "
طلع فيصــل وهو مخنوق وموجوع من الغرفـــة وجلس بالكافيه اللي تحت
حط يدينهــ على راسهــ وهو منزلهــ وكل هموم الدنيــا على راسهــ
حس بيد على كتفهــ رفع راسهــ وشاف سيف واقف ابتسم ابتسامة باهتة جلس سيف : بــ تقوم وتصير بخيـــر عريب قوية
غمض عيونهــ وهو يتنهــد : انشاءالله
سيف : صدقني بترجع وبكرة بتشوف وبذكركــ
مسح شعرهــ بيدينه ومارد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
فوق بالغرفــــة
الدكتور : انصحكم تروحون مالهــ داعي وجودكم هنا الحيــن !! ما بتصحى الا بكـــرة من تأثير الابرة
ام فراس : انا ما بطلع ببقى مع بنـــتي
فراس وهو تعبان صارله ايام ما نام : يمــه لازم ترجعين وتنامين بلا ماتتعبين وانا من بكرة الصباح اجيبكــ هنــا وهي الحين موحاسة بأحد
غرام : ايه وانتم كلكم ما نمتم صارلكم أيــام لازم تريحون ومن بكرة الصباح نجي انشاءالله كلنــا عندهــا وانشاءالله بتكون بخير احسن من اليوم لازم تروحون عشان تقدروا بكرة تكونوا موجودين
ام فيصــل وهي توقف : صح كلامهم يا ام فراس لازم نرجع نريح الحين
ام فراس باستسلام : خلاص بس من بكرة اكون هنا
فراس وهو يأشر على عيونه : من عيوني يلاا نروح
قاموا كلهم بيطلعـــون ولا فيصــل فتح الباب ومعاهــ سيف
فيصــل بوجه متعب وحزين : بتروحون ؟!
فراس وهو يحط يدهــ على كتف فيصــل : ايوة مالنــا داعي اعطاهــا ابرة وما بتصحى الا بكرة الصبح انشاءالله وصارلنــا ايام ما نمنا لازم يريحون كلهم عشان يقدرون يقومون بكرة ,, وانت ما بترجع ؟
فيصــل هز راسه : زين تسوي ,, انا ببقى هنــا مرافق معاهــا
فراس : بس ..
فيصــل : لا بس ولا شي توكلوا انتوا واتركوني ,, ورند الله يرضى عليك ديري بالكــ على العيال معليش ثقلنــا عليكـــ
رند بابتسامة عتب : افا يا فيصــل عيالكم عيالي لا تخاف بعيوني
ابتسم لهــا بامتنـــان ودخـــل داخل الغرفة وسكر البــاب
نشتاقهم ..
نشعر بهم يختالون بقلوبنا ..
يعبثون بأضلاعنا ..
يبعثرون ترتيب نبضاتنا ..
و لآن البوح بالمشاعر ..
آمر محرم في قانون الكبرياء ..
فأننا نحبس أشواقنا ..
بحكم مؤبد ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
جعل ربي يا هوى البال ياقاك
من كل شر وكل جرح عطيبي
يا لتني خذت المرض عنك ما جاك
وتصير من بدى الخلايق طبيبي
ترى حياتي ما تهنا بلياكــ
ليتك دوى من عند عيني قريبي

او ليتني نسمة صباح بدنياك
ألثم جبينك عقب طول المغيبي
أو ليتني طيف يزورك بممساك
واشاهدك واقول يا نفس طيبي
بالحيل أحبك واعشقك واتمناك
يشهد على ما اقول دمع سكيبي

ثاني يــــــــــوم
من الصباح الساعة 10:00
المستشفــــى
فتحـــت عيونهــا على اشعة الشمس المنتشرة بالغرفة
دارت عينهــا على الغرفة كل شي ابيض بــ ابيض
حست بألم براسهــا وكان مغطى بــ شاش ابيض رفعت يدهــا على راسهــا وتألمت من يدهـا :ااااهــ
فز على صوتهـــا ووقف عند السرير : عريب صحيتي ؟!
التفتت على صوتهــ وفي عيونها خوف
تعذب من نظرة الخوف اللي بعيونهــا : عريب قلبي فيكــ شي ؟!
"ومسكــ يدهــا فزت عريب وسحبت يدها منهــ بخوف "
فيصــل بحنان : خايفة مني ؟! انا فيصــل عريب
حطت يدها على راسهــا وبكت : بعد عنـــي "بعدت يدينهــا وهي تتألم "
فيصــل : تألمتي ؟! لا تتحركيــن بنادي لكــ الدكتور
"وطلع ينادي الدكتور من برهــ المشرف على حالتهــا "
ثواني ورجع ومعاهــ الدكتور
الدكتور : السلام عليكم شلونكــ مدام عريب ؟
عريب : بعد لا تقرب
الدكتور : طيب انــا بكشف عليكــ لازم اقرب
عريب ببكاء : ما ابي احد يكشف علي اطلع بررةةة
فيصــل : عريب قلبي انتي بأمان الحين ما في احد بيقرب لكــ وانا معاك
عريب ببكاء هستيري : لا اكيــد نادر موجود , بعد عني اطلعوا برة
فيصــل ماتحمل وراح حضنهــا لصدرهــ : عريب قلبي انا فيصــل زوجكــ عريب تمسكت فيهــ : فيصــل نادر موجود فيصــل بهرب بيجيني
الدكتور وهو يطالعهــ بأسف وكأنه يقولهــ هذا اللي توقعته
فيصــل وهو يداري غصته : عريب نادر راح حبيبتي خلاص والله ما بيجيكــ شالته الشرطــة ما بيجي مرة ثانية
تمسكــت فيه ودفنت راسهــا بحضنه وهي تبكي : فيصــل هذا وحش فيصــل ضربني وحرقني بالسيجارة فيصــل جسمي يحرقني فيصل حيــل يألمني والله حيـــل
اما فيصــل سند ذقنه على راسهــا بخفة عشان مايألمهــا محل القطب وعيونه دمعت
: والله يا روحي لــ يدفع الثمن والله
عريب صارت تون من الالم اللي تحس فيه
فيصــل بعصبية : انت سوي شي مو شايفهــا تتألم اعطيهـا مسكن ولا شي يخفف عنهـــا
الدكتور : ما اقدر اعطيهــا شي الحين لازم تصحــى مو زين لصحتهــا لازم تقاوم الالـــم وتنام من غير شي انا اسـتأذن "وطلع من الغرفة "
فيصــل تنهد وهو يلمهــا : ما عليه عريبي تحملي شوي كل شي بيرجع مثل اول واحســـن بس انتي قومي بالسلامــة
نامت عريب على حضن فيصــل ودموعهــا على خدهــا وتشهق بين فترة والثانيـــة و حواجبها معقودة من الالم وفيصــل متألم على حالهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
أَحببتُ من أَجلهِ من كان يشبههُ
وكلُ شيءٍ من المعشوقِ معشوقُ
حتى حكَيتُ بجسمي ما بمقلتهِ
وكأن سقمي من جفني مسروقٌ


بيـــت ابو فراس

ام فراس تدق البــاب على غرفة فراس وشادن : يلاايمــه فراس تأخرنا
فتحت شادن الباب وهي توها صاحية من النوم وتتثاوب : هلا يمــه
ام فراس :شادن يمــه صحي زوجكــ بروح عند عريب اكيد صحت
شادن تحكــ شعرهــا : ليش كم الساعة ؟!
ام فراس : الساعة 11:30
شادن : خلاص يمــه من عيوني اصحيهــ لكــ
ام فراس ابتسمت : الله يرضى عليك يابنتي انا بروح البس عبايتي وانتظرهــ تحتــــ
هزت راسهــا وسكرت الباب بعدما راحت ام فراس
توجهت لسريرهم وجلســـت عند راسه
بالعادة هو اللي يقوم لان نومهــ اخف منهــا وخاصة بعد حملهـا
بس شكلهــ عشان مكســور عليه نوم وما نام صارله ايام
هزته من كتفه : فراس حبيبي فراس
فراس : ....................
شادن بابتسامة: قلبي يلاا قوم عمتي تبي تروح المستشفى
فتح عين واحدة وبصوت نوم: شادن ما شبعت نوم بعديــــن
شادن بابتسامة:فراس حبيبي قوم يلا خالتي تبي تروح المستشفى
فتح عيونهــ وهو يتمغط : خلاص خلاص قمـــت
شادن باست خدهــ : صباح الخير
فراس بابتسامــة : صباح النور
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
حبيبي .
أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري
هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها
أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك
لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة
على تساؤلاتي
أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع مافيها
فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي
ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي
حبيبي . حبيبي . للأبد


المستشفـــــــى

مسح على راسها المغطــى بالشاش الابيض وناظرهــا بعمق وهي منكمشة على نفسهــا وحاطة راسهــا على كتفهــ وتنفسهــا الحار يصدم برقبتهــ وجههــا كان في جروح متفرقة شفايفهــا مجروحــة وفوق حاجبهــا فيه جرح وخدودهــا ورقبتهــا فيها اثار خدوش وهذي غير الحروق اللي بيدهــا وصدرهــا ورجلهــا وكلها ملفوفة بالشاش الابيض هاذي غير خوفهــا ونفسيتهــا السيئـــة
باس راسهــا وبحرقة : والله لا اخذ لكــ حقكــ ما ارضى الا بقصاص يفصل راسهــ عن جسمه والبادي اظلم
قطع كلامهــ الباب اللي يدق بخفـــة وبعدهــا دخل وطبعـــا كان فراس وخالته ام فراس مع شادن بنت عمه
كلهم : السلام عليكم
فيصــل بهمس وما تحركــ من مكانهــ وبعده على وضعيته : وعليكم السلام اشششش نايمــه معليش لا تعلوا اصواتكم
فراس : صحـــت ؟!
هز راسه من غير ما يتكلم
شادن : طيب ليش ما بقت صاحيـــة ؟!
فيصــل بعدها بشويش عنهــ وسدحهــا على السرير وغطاهــا وباسها على جبينهــا والتفت عليهم : تعالوا هناكــ احسن خليها نايمــة
قاموا معاهــ وجلسوا على كنب الجناح بعيد شوي عن عريب
فيصــل بهدوء وبصوت منخفض : ايه صحــت بس كانت تتألم ونامت مرة ثانيــة للحين ما برت جروحهـــا
ام فراس : طيب لــ متى كذا ؟!
فيصـل هز راسه بــ ما ادري ونزل راسه وهو شابك اصابعه ببعضها
فراس وهو يناظر امهــ وفيصــل : انشاءالله بتصير احسن
فيصــل بغصــة : انشاءالله انا استأذن بطلع شوي واجي انتبهوا لــ عريب "وطلع بسرعة من الجناح وجلس على الكراسي المقابلة لغرفتهـا "
دمعت عيونه ونزلت دمعة حارة وتركها تنزل بحريـــة على خدهــ
جلس بجنبهــ : هاذي ثاني مرة اشوفكــ تبكي يا فيصــل
مسح دمعته وبخنقة : مخنوق يا فراس مخنوق حاس بـ شي يكبس على نفسي مو قادر اتخيــل الحال اللي وصلناهــ
فراس : ايش صار اول ما صحـــت تقبلتكــ ؟؟؟؟
فيصــل بغصة : اول ما صحـــت لا حتى اني ناديت الدكتور وما قبلت يكشف عليها وانــا كل ما اقرب تقولي ابعد بس بعدين ما تحملت وانا اشوفهــا خايفة وتقول نادر بيجيني يا فيصــل قمت حضنتهــا قامت تقول فيصــل نادر ضربني نادر حرقني انا موجوعة كل شي يألمني يا فيصــل "نزل راسه وبكــى "
فراس : انت رجال يا فيصــل ما يصير تبكي انا اعرفكــ اقوى من كذا
فيصــل ناظرهــ : انا اقوى بكل شي بس يجي الموضوع على عريب يختلف كل شي تعرف ايش يعني كل شي !!! عريب كلي ما اقدر بلاها
فراس حط يده على كتفهــ وقال وهو يغير جو : احسد اختي صراحة ايش هالحب العظيـــم ؟!
ابتسم بسرحان : هذا قليل بالنسبة لهــا يا فراس هي تستاهل اكثر
فراس : الله يحفظكم لـ بعض ولا يحرمكم من بعض

فيصــل من قلب : امين يارب
فراس : قم بس قم غسّل وجهكــ وتعال انا بروح اجيب فطور لان ما احد اكل امي الله يهداهــا مصحيانا تقول نلحق اختكــ وما اكلتنا شي "وضحكــ
فيصــل ابتسم وقام من غير ولا كلمــة
وفراس بعد قـــام من عنده
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
بيــــت ابو فراس
جلســـت بقهر : ليش يروحوا من غير ما يقولوا ؟؟
ابتسم : مايصير نروح كلنــا عشان لا نتعب عريب وبس يرجعوا نروح
هزت رجلهــا بقهر
سيف : اقوول روحي اتصلي بــ ساري خلي يروق لكــ مزاجكــ
استحـــت ومسكت المخدة وضربته فيهــا : قليل ادب
ضحكـــ من قلب وهو يناظرهــا كيف استحت : يا حلاة اختي المستحية
عصبت : سيـــف بلا سماجـــة
رن جوالهـــا
هذا انا حالي صار اذا انت مو يمي
حسيت بضيم الكون مخلوط و يا دمي
يا اغلى ما عندي مليت لوحدي
شفتك بحلم فزيت والحلم شي وجع
يسألوني حبيبك وين واضل حاير شنو اجاوبهم
ويقولون اللى نساك انساه ولا تصدق اطاوعهم
هذا انا حالي صار ان انت مو يمي
حسيت بضيم الكون مخلوط ويا دمي
يا اغلى ما عندي خليتني لوحدي
شفتك بحلم فزيت والحلم شي وجع
اتمنى العمر ما يطول شو اللي بعمري وايامي
كنت يمي واقول بعيد هسة تمر باحلامي
هذا انا حالي صار ان انت مو يمي
حسيت ضيم الكون مخلوط ويا دمي
يا اغلى ما عندي خليتني لوحدي
شفتك بحلم فزيت والحلم شي وجع


ضحكــ : انا بلياكــ !! اموت عالرومانسية انــا
قامت مستحية ومعصبة : مالكــ شغل "وطلعت فوق "
مــــات ضحكـــ على شكلهـــا
طلعت فوق وردت وهي مستحيــة : هلا
رد عليهــا بغناء : اموت انا اذوب انا والله وميت فيهــ
قلب وجههــا احمر : ..............
ضحكـــ: كيف قلب ساري ؟؟
ردت بصوت هامس : بخير الحمدلله وانت كيفكــ ؟؟
ساري بــ وله : ولهـــااان
اسيــل : .............................
ساري بابتسامة : وانتي اسولــة ما ولهتي علي ؟!
اسيــل بحياء وتردد : امممم موت
ساري صرخ : يا ويـــــلي انــــــــــــــــا
ماردت : ......................
ساري : ايوة كده سيبك من هالحيــا اللي بيقتلني
اسيــل: بسم الله عليكــ
ساري : ايه والله سمي علي بلا ما اموووت من هالدلع اللي بيشلع قلبي
اسيــل ببراءة : انا ما اتدلع !!
ساري وهو يريح بجلسته : تعرفي ايش نفسي فيه ؟
اسيــل سكتت تنتظرهــ يتكلـم : ..................
ساري: نفســي كدهــ اخطفكــ وتصيري معايا من دون ناس من دون احد
اسيــل : بس انــا معاكــ
ساري : انت معايا دايمــا حتى لو مو بالجوال انتي معايا بقلبي
اسيــل : ما اعرف ايش اقولكــ ؟ صراحــة احرجتني
ساري ضحكــ وباسهــا على الخط
وفعلاااا على قوله سيف روقهــا و نساهـــا عريب وطوايف عريــــب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
في بيــــت ابو فيصـــل

عايـــش بدونكـــ بس مانـــي بخيـــر -_-

ام فيصـــل : خلاص خالد يمـــه
خالد وهو يبكي : ديدة ويــن مــامــا ابي ماما ؟
ام فيصــل : لاحول ولا قوة الا بالله ,, يمــه خالد ماما تعبانة شوي وبتجي والله وخلاص ولا يهمكــ شوي ونروح لهــا بس يلا كل اول
خالد مسح دموعهــ كلهــا وبفرح : خلاث باكــل ديدة
رند بابتسامة : حبيبي انــا مشتاق لــ امهـ
مرام : ايه والله الله يحميهــ
رنــد وهي ترضع ميســم : ياقلبي والله نامــــت
مرام : خلاص هاتيهــا اوديهــا جنب وسن
رند : خلاص بس تخلّص هذي الرضعــة عشان تنام كويس وما تصحــى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
المستشفــــى

أَفديهُ إِن حفظ الهوى أَو ضيعا
ملك الفؤادُ فما عسى أَن اصنعا

ما اكــل من الفطــور ولا تكلــم ساكت ما هو جنب الدنيــا بكبرهـا
نظرهــ عليهــا من غير الناس
مايعرف ايش قالوا ؟ ولا عن ايش تكلمــوا ؟
قلبه معلق بهالانسانــة المقابلة لهــ
الحيــاة والنفس بالنسبة لهـ
الروح والقلب والعقــل فيهـــــــا
قام : الحمدلله شبعـــت
فراس : هو انت اكلـــت شي اصلا ؟
فيصــل يصرف : مو جوعــان شربت لي كاس كوفي اول ما صحيت
شادن : فيصــل يا اخوي اكل لكــ شي هي الحين نايمــة مو محتاجة شي
فيصــل : معليش انا راحتي بجنبهــا هناكــ "وقرب من سريرهـا وجلس على الكرسي اللي بجنب السرير ومسكــ يدهـا وهو يدفن راسه بيدها "
شادن لمعت عينهــا من هالمنظر
مو معقولهـ هالحب اللي بداخلهــ لهـــا !!
ناظرت فراس وبهمس : شوف كيف هالمنظر بالله !!
ناظر فراس فيصــل وهو يبتسم : الله يخليهم حق بعض انشاءالله
شادن تعلقت عيونها فيهم : اميــن يارب الله لايذوقهم حزن ويجعل حياتهم سعادة وفرح انشاءالله
تمتم بــ اميــن وهو يكمل اكـــــل اما شادن ما شالت عيونها عن فيصــل وحبه الواضح المجنون لــ عريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
حبيبتي لا أجدْ لِوصفَها حَداً يُرام
فلِمثل جمَالها خُلق الغَرامْ

بالليـــــل
بتوقيت السعوديــــة
8:30 م
بعدمــا تحمّدوا لهــا بالسلامــة وقاموا بيروحون
عريب وهي تنادي رند : رنـــد
التفتت عليهــا بحب : امري حبيبتي
عريب : مشكورة تعبتكــ بمسؤولية العيــال
ناظرتهــا بعتاب : افا عليكــ يا عريب انا مثل اختكــ لا تقولي كذا عيالك عيالي الله يخليهم
ابتسمـــت بخفــة : الله يجزاكــ الجنـــة
ابتسمــت : وياكــ يالغلا يلا مع السلامــــة
عريب وهي تغمض عيونها بتعب : مع السلامـــة
تسكر الباب وطلعوا الجميـــع من عندها وما بقى غيرهــ هو
مسكــ يدها : تعبانــة انادي الدكتور ؟
نزلت راسهــا وهزت راسهــا بالنفي : لا ما ابي
مسح على راسهــا بحنية : بس شكلكــ موجوعــة ؟؟
نزلت دمعتهــا : تعودت خلاص
مسح دموعهــا قبل ماتنزل على خدودهــا : كلهــا فترة ويخف كل شي
ويرجع مثل اول حبيبتي
لفت وجههــا وهي تبعد يدهــ عنهــا وتغمض عيونها :بنــام
تنهد بضيق : نوم العوافي يا روحي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
ياليتني خذتْ المَرضْ عنكــ وما جاك
و تصيـر من بدّ ’’الخلايــقْ طبيبـيّ

من ثــــــاني يــــــوم
في المستشفـــــى
الساعــة 10:00 ص


قالت هي وشوي وتصيح من الالم : فيصــل ما اقدر اقوم
فيصــل باس راسهــا : لاتقدريــن بس انتي تسندي علي لازم تمشين
عريب بألم : فيصــل تكفى مو اليــوم مو قادرة امشي جروحي تألمني
فيصــل وهو يناظرهــا : تبغين تطلعين من المستشفى لازم تتحركين
دفنت راسهــا بحضنه : ساعدني مو قادرة
مسكهــا من خصرهــا ووقفهــا بشويش وهي صرخت بألم: ااااهــ
فيصــل وهو متألم معاهـا : ما عليه حبيبتي حاولـــي يلاا
مشت خطوة وماقدرت تكمل ونزلت دموعهـا : فيصــ ــل مـ ـا اقــ ـدر
يــ ــألم ااااهـ
حملهــا وهو مو قادر يشوفهــا كذا : خلاص يا روحي خلاص بلا ما تمشيــن الحيــن "وسدحها على السرير " ارتاحــي
شدت على يدينه : لا تروح
باس يدينهــا : ما بترككــ والله ارتاحي انتي
حط يدهــ على خدهــا وصار يلمسهـ وهي رجفت بخوف :فيـ ـصـ ـل
"وغمضت عيونها من الذكــرى اللي عصفت ببالهــا
بابتسامة وقحة وهو يمرر اصبعه على خدها ورقبتهــا : اقدر اسوي كل شي !! تراكــ بروحكــ لا تستقوين "
صرخـــت بخوف : بعد عنـــي لااااااا
انفزع من صراخهــا : عريب قلبي شفيكـــ ؟
عريب وهي حاطة يدها على اذنهــا ومغمضة عيونها : بعد عني لا تقرب بعــد
فيصــل : عريب حبي انــا فيصــل انا زوجكــ
عريب ماردت وهي مستمرة بالصراخ ودخل الدكتور بفزع : ايش فيه ؟
فيصــل بخوف : مــ ـا ادري
عريب ببكــاء وشهقــات : بعد عنــ ــي ااهـ
الدكتور : قربت منهــا شكلكــ صح !؟
فيصــل : بس لمست خدهـا
الدكتور يطالع النيرس : ابرة مهدئة لو سمحتــي
"غرزهــا بــ يدها وثواني واستسلمت عريب للنوم ودموعهــا مبلله خدها الدكتور : استاذ فيصـل قد قلت لكــ زوجتكــ ما شفت شكلهــا تذكرت شي من اللي صار معهــا بالحادث وصارت تدافع عن نفسهــا تلقائيا
نزل راسه بحزن وهو مو قادر يتكلــم
ربت على كتفه الدكتور : الله يشفيهــا وترجع بالسلامــة
هز راسه : مشكور دكتور تعبناكــ معانــا
ابتسم الدكتور : واجبي عن اذنك،، "وطلع من الغرفة تاركـ فيصــل بهمه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
بيــــــــت ابو فراس

طبعـــا شادن دخلــت السادس بــ حملهـــا بس بطنهــا مو باين مرة
كانت تطالع المرايــة وتكلم نفسهــا : الحيــن انا ليش ما عندي بطن مثل الحوامـــل ؟؟؟؟؟
سمعت صوته وراهــا : لانكــ صغيرونه وولدكــ شكلهــ ناعم
ضحكـــت : هههههه حلوة ناعم
حاوطهــا من خصرهــا من ورى وباس خدهــا: عسى تدوم الضحكـة
شافت صورته العاكسة على المراية: وياكــ الا وين طالع ؟
فراس : بروح المستشفى اطمن على فيصــل ماعجبني امس
شادن : طيب بروح معاكــ ؟
فراس باس راسهــا : لا مو لازم عريب نايمــه تألمت واعطوهــا ابرة
شادن بألم على حالهــا :الله يرجعهـا بالسلامة
فراس بحزن :يارب ,,"وغير نبرته " يلا قلبي مع السلامــة
ابتسمت لهــ : مع السلامــة
"وطلع فراس من عندهــا اما هي نزلت تحت بعد بعدما حطت الشيلة على راسها عشان سيف "
دخلت : السلام
ام فراس : وعليكم السلام حياكــ يمهـ
دخلت شادن وجلســت : شخباركم ؟؟
بردود متفرقة : الحمدلله ,, بخيــر ,,, تمام
ام ماجد : الا انتي يا بنتي بأي شهر صرتـــي ؟؟؟
شادن بابتسامة : دخلت السادس
شهقت اسيـل : قولي قسم مو بايــــن
ضحكـــت خالتها عليهــا : ايه هي مو باين عليها بطنها صغير
شادن بوزت : خالتي لا تذكريني والله متكدرهــ احس شعور حلو بطني يكبر بس هذا يا دوب شويـــة
ام ماجد : مو مهم المهم وزن البيبي طبيعي ؟؟
هزت راسهــا : ايوة الحمدلله كل شي تمام
ام ماجد : هذا المهم الله يقومكــ بالسلامة يابنتي
شادن بابتسامة : تسلمين خالتي عقبال عذاري واسيــل
اسيل شهقت : انا وش دخلـــني ؟
شادن : كلهــا كم شهر وتتزوجيـــن وبتحملين انشاءالله
اسيــل : لا حبيبتي انا ما ابي اتزوج دا احين بدري
شادن ضحكـــت : تقولين كذا مو كأنك مملكــة
اسيــل : ايوة مملكــة بس الزواج الحين لا
شادن : نشوف اذا ما كنتي ميتة على يوم الزواج ما اكون شادن
شهقـــت ورمـــت عليها المخدهــ
اما شادن ماتت ضحكــ عليهـــا "تحفــة هالاسيـــل "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,

رفعتْ كفيّ لربيْ أدعَيه
يشفيّ نظرْ عينَي
وإنشاء الله يستجآبْ
دعآئي وألقاكْ أحسَن
منْ الأول يآلغاليّ


المستشفــــى
دق البــاب ودخــل : السلام عليكم
وقف وجا عنده : وعليكم السلام تفضــل حياكــ
جلس فراس وفيصــل معاهــ : شلونكــ ؟؟
فيصــل : الحمدلله ماشي وانت ؟
فراس : تمام "التفت على عريب " شلونهـا ؟
فيصــل تنهد : ماشي حالهــا
فراس : الله يقومهــا بالسلامــــــة
فيصــل : يارب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهـــى
توقعاتكم للبارت القادم ..
لقاءنا بالبارت القادم بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.