آخر 10 مشاركات
غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          عبير الحب (الكاتـب : كنت .. أحلم - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          النسيان (الكاتـب : jourouh - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الطاغية - ساره كرافن - روايات ديانا ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الى اين الطريق.. (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          لاادري مااكتب (الكاتـب : مريامي - )           »          القلب والروح والنفس تطلبها *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          انا طير .. (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-16, 01:19 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي قالو البقاء براسك وصاب الارض زلزالي تزلزل كل مافيني بكت نفسي وامانيها/ مكتملة



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( قالو البقاء براسك وصاب الارض زلزالي...تزلزل كل مافيني بكت نفسي وامانيها))

بقلم/انثىّ ملائكِي?ْ


قراءة ممتعة للجميع ...

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 02-05-16 الساعة 03:19 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-16, 01:23 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t347789.html#post11232338


بسم الله الرحمن الرحيم ترددت انزل روايتي او لا بس اخيرا تشجعــــــــــت
بنزل الرواية يومين بالاسبوع كل اثنين وخميس
قالو البقاء براسك وصاب الارض زلزالي…… تزلزل كل مافيني بكــــــت نفسي وامانيها
.
.
.

.
البـــــــــــــــــاب الاولـــــــ
أ

امــــــــــــــانه
إذا مـت لا تمسـح رقـم جوالــي ..
خلــه محفووظ وأرسل عليـه لاضاق بالـكـ..
خله عنـدك لااشتـت لأياااامـــي..
أرسلي وطمنـي عن أحواالك..
أرسل ولو مايجيـك رد يالغااالي..

صدقنـــــــــــــــــــــ ـــــــي


توصلنـــــي وأنا في قبـري لحاااالي..
لا احتجتنــي ومالقيتنـــي قبـالكـ..
دق على رقمي وقوول وش اللي مضايقــكـ..
قول وش اللي فيـــكـ!!
قوول جعل الضيقـــه ماتجيــكـ..
وأنـا أسمعـك من عيني وعلى راسـي..
وأن ماسمعت صووتي ومالقيـت مني جوااب أعذرنـــــــي يالغـــاالي ..



أنت أدرى بأسبــاب سكووتي


.................................................. ......
راح الحبيب والزوج راح السند والعزوة راح وراحت روحها معـــــأأآآآآهـــ
معقولـــة كذاآآآآآآآ ؟!!! وبهالسهولــ’ة !!
مابقـــى فيهــ غير الصور والذكرياآآآآت اللي ماراحت من الذاكرة
لحظـــة لحظـــة !!!
مو بس هذاآآآ تركــ اغلى هديــة بين يدينهـــــاآآآ
تبكي ودموعها ماجفت من اول ما درت عن الخبر: أأأأأأأأأأأأآآآآهــ يا عمـــــــــر تركتني ورحت وخليت مسؤوليتكــ مني ؟! انا كيف بقدر اتحمـــل هالمسؤولية بلحالي ؟! كيف ؟! يمــــه ليش انا الوحيدة اللي يصير فيني كذا !!! ليش ؟!! يمـــــه اأأأأأهــ يا يمــــه
امها تركض لها وتحظنها وتبكي على حال بنتها : بس يا بنيتي بس خلاص موتي نفسكــ خافي على ولدكــ يا يمــهـ حرااآآم عليكــ تسوين كذا فينا وفيكـــ !!
ردت وهي تشاهق وعيونها مسكرة : عمــــــر رااآآح وتركني يمــه قالي ما بيتركنــي طول ما انا عايشة بس تركني يمــه تركني ليتني مت معاهــ وماشفت هاليوم ليتني مت
امها تمسح على شعرها : بسم الله عليكــ يمه لاتقولين كذاا الله يخليكــ لولدكــ هو مابقالهــ غيركــ تبغين تتركينهــ !!
فتحت عيونها بألم : هذا اللي كاســر ظهري خالد ااااهــ تيتم وعمرهــ ماتعدى السنة يمه ,,كيف بتحمل هالمسؤولية بلحالي كيف ؟!
الام تمسح بدموعها : الله بيقدركــ انشاءالله وانتي بعدكــ صغيرة يا يمــه الف من يتمناكــ ووو..
ردت بعصبية وهي منهارة تماما : لاتفتحين سيرة الزواااج لاني مابتزوج ابني بحظني وما ابي مين ماكان يفرقني عنهــ ,,لاتفتحين هالسيرة ولا بأي شكـــل من الاشكال ,,,,,
امها التفتت لفراس بتوتر وفراس اخوهــا جلس جنبها وبخوف من ردة فعلها : عريب بقولكــ شي لازم تعرفينه بس حاولي تمسكي اعصابكــ
عريب عقدت حواجبها دلالة على عدم الفهم
فراس بلع ريقه : عريب ام عمر كلمت امي ب شي ووو
عريب بخوف : فراس انطق قول وش فيه؟؟!!
فراس : ام عمـــر تبي خالد يتربى عندها يعني ماتبيه يبعد عنها
عريب بعصبية وصراخ وقفت : ولدي مافي احد بياخذهــ مني سمعتووواا انا اللي تعبت عليه انا مو احد غيري
فراس وقف قدامها : انتظري بكمّل بالاول
عريب سكتت وهي متنرفزة ودموعها برمشها: ...................
فراس : يعني هي تبغاكــ لــ فيصل حماكــ يعني قصدي "سكت ثواني وكمل " تتزوجينهــ
عريب بصدمــــة : ايش!!! فيصـــل ؟!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
بـــ منزلــــــــــ اخر
يوقف وعرق برقبته بان من العصبية : يمـــه انت من جدكـــ !!!!
امه : ايه من جدي انا ما بسمح ان ولد عمر يربيه الغريب بما ان عريب بعدها صغيرة وحقها الشرعي انها تتزوج لو بغت ,,
رد بعصبية واضحة : يمــــه انا وشدخلني تتزوج ولا ما تتزوج !!!
امه وقفت وبعصبية ردت : فيصـــل مانت بصغير عمركــ صكــ الثلاثين,, حرمة اخوكــ صغيرة عمرها 18 وحلوة يعني بتتزوج فاهم هذا الشي او لا ؟!! وانا ما اقبل ان ولد ابني يربيــه الغريب
فيصل : شفتي توكــ قلتي حرمة ااخوكــ !!! يمه كيف تبيني اتزوج حرمة اخوي ؟!! اللي كانت محرمة علي !! ماكنت اعتبرها الا اخت لي
امه : فيصل تراكــ تعبتني خلاااص هي كلمة تتزوج عريب ولا لا انت ولدي ولا اعرفكــ سامع
فيصل برجا باس يدها : يمه تكفين تفهمي وضعي شوي ,, عريب ما اقدر تزوجها والله ماقدر ما اعتبرها غير اخت لي ما اقدر اتقبلها زوجة وغير كذا ما ابغى اتزوج بعد المرحومــة خلاص جربت مرة واخذت نصيبي يمــه تكفين
ام فيصــل بحدة : هي كلمــة وقلتها والملكــة الخميس جهز نفسكــ "وطلعت قبل ماتضعف لعيون ولدها "
فيصــل : اآآآه يا يمـــه ذبحتيني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
مقدمـــــــــــــة بسيطـــة عن الروايـــــة
اتمـــــــنى الاقي الدعـــــم وبكمل البارت بكرة انشاءالله
تحياتـــــــــــــــي


Maha bint saad likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 02-05-16 الساعة 03:21 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-16, 05:20 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم
اشكركم على تعليقاتكم اللي شجعتني مرة اني اكمّـــــل

وهذا تكملــــة البــــاب الاولــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي
ما كان قلبي شكى فرقا مواليفـــــــــه
كانوا بقربي ولا يحتاجوا تكليفـــــــــي
واليوم راحوا ودمعي صعب توقيفــــه
من عقب الاحباب مكسورة مجاديفــي
غرقان والموج يلعب بي على كيفــــه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,

بعد مرور خمس أيــــــــــــــــــــــا م

يوم الملكـــــة

"طبعاا عريب مخلصة عدتها من زمان لان عمــر توفى من خمس شهور تقريباا "
عريب بعصبية : يمـــه تكفين خلاص قلتلك ما ابي احط شي كفاية انك لبستيني غصبن علي
ام فراس : عريب ليش هالعناد !!! حطي شوية روج وماسكارا على الاقل وجهكــ تعبان
عريب رفعت حواجبها : قلتلكــ لااا ما ابي
دخلت رند اخت فيصل وعمر : السلام عليكم
عريب وام فراس : وعليكم السلام
ام فراس : جيتي والله جابكــ يارند تكفين عقلي هالمجنونة
رند : خير خالتي وش فيهــ ؟؟!
ام فراس : ناظري بالله ! ماتبي تحط شي بوجهها
رند ناظرت عريب: عريب قومي بس حطي هالروج والكحل مايضرك
عريب بعناد : ما ابي
رند : ماتبغين اجـــل !؟ خالتي امسكيها بالله انا بحط لها موب على كيفها
مسكتها امها تحت محاولتها بالافلا ت منها بس ماش
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
تحت بالمجلس وبين الرجــــــال
الشيخ : وقع يا ولدي هنا
فيصل مسك القلم ووقع وهو مغصوب
الشيخ : ولي امر العروس يتفضل يرسل لها الكتاب توقع
قام فراس ومسك الكتاب عشان عريب توقع
مرت ربع ساعـــــة وما جا فراس
وفيصل يدعي من قلبه ان يجي فراس ويقول عريب ما وافقت بس تلاشت كل امانيهــ لما شاف فراس والابتسامة تعليـــه
والشيخ نطق : مباركــ الزواج
فيصل بهمس مسموع : الله يباركــ فيكـــ
فراس ضربه على فخذهــ : منكــ المال ومنها العيال انشاءالله
فيصل ابتسم غصب : تسلم الله يخليكــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
عنــــد الحريــــم
عريب تصيح بشهقات بعد ما وقعت مغصوبة: يمــــه ليه ليه ؟!!! حرام عليكم ما ابغى اتزوج
ام فراس بحدة : خلاص عاد اذا ما تزوجتي كان خالد ولدكــ ما يعيش معاكــ تبغين كذا يعني ؟!!!
عريب سكتت وشهقاتها علــــــــــــــــــت وطلعت ام فراس وتركتها
رنـــد حظنتها تهديها : خلاص حبيبتي والله مايسوى تسوي كذا بنفسكــ
عريب رفعت راسها : كيف كيف كذا ؟!! رند انا خنت عمر خنتهــ اهئ اهئ حراام عليكم باللي سويتوهــ فيني والله ما كنت بتزوج والله
رنــد : عريب انتي الحين متزوجــة وتفكيركــ بغير زوجكــ هذي الخيانة خلاص عمــر ذكرى حلوة بحياتك حاولي تنسينها
عريب قامت وهي تصارخ : لا لا كيف تبغيني انسى زوجي عمــر هذا عمــر يا رند حب حياتي وطفولتي تبغيني انساهــ ؟!! مستحيــل اكون لغيرهــ ولا بكون سامعــة ؟؟؟
رنـــد صرخت عليها وصارت تهز فيها : اصحي يا عريب اصحي عمر راح عمر مات انتي الحين زوجــة فيصل فيصل وبس
عريب صارت تضرب فيها من غير وعي : روحي ما ابغاكــ كلكم ماتحبون عمــر بس انا انا احبهــ وينكــ يا عمــــر ااااااهــ يا عمري وينكــ عني ؟!!!!!!!
"وسقطــــت مغمــى عليهـــــــــــااا وسط دموعها وشهقاتها "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تحـــــت وعند الرجــــــال
دق جوال فراس ورد وبدأت الابتسامـــة تختفي من على وجهه
فراس : ليش ؟!! ايش فيهـــ؟؟!! خلاص خلاص لبسيها وانا باخذهـــا المستشفــى
فيصل اللي مسكــ يد فراس : ايش فيـــه؟!!
فراس وهو خايف على اخته : عريب اغمـــى عليهـــا بوديها المستشفى
فيصل : طيب انا بعـد بروح معاكـــ
فراس : يلا بســرعة
فيصل حمل جواله وبوكــه وقال لراشد اخوهـــ وطلع هو وعمــر
طلعوا من مجلس الرجال وتوجهــ عمر هو وفيصل للبيت من داخـــل
وطلعوا لغرفــة عريب اللي صوت صياح الحريم واصل لتحت
وكانت هاذي اول مرة يشوفهـــاا فيصـــل وهي زوجتهــ وحلالهـــ
سمع صراخ عمـــر على الحريــــــم لفوها بعبايتهــاا وطلع وهو طلع وراهــ متوجهين للمستشفـــى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
مستشــــفى الـــ####

- ‏‏‏‏يَ گثُرَ ما قَلَّت بغِيَآبَگ! «تَـ۶آلَ»
ۈ مَنّ گثُرَ مـ/اِشْتاقَ لگ قَلْبِيّ ضَمَّا ••

الدكتـــورة : انهيـــــار عصبي
فراس بصدمــة : من ايش ؟!
الدكتورة : السؤال هذا انا المفروض اسألكــ هو
فراس : ما ادري ما ادري
الدكتورة : على العمــوم هي الحين كويســة بس ابعدوا عنها أي اخبار سيئة لانه بيأثر عليها
فراس: انشــــــــــــاءالله انشـــــــــــــــاءالله
فيصـــل:فراس خلنا ندخــل نتطمن عليها
فراس : ايه يلا
دخلوووا الغرفـــــــــة
وفراس قرب من اخته وباس جبينهــــــا وهي نايمـــة
وفيصــل تنح وهو يشوفهــا ويدقق بملامحهاا
شعر اسود سواد قاتــم طويـــل لدرجـــة ان شعرها منتثر ومغطي بياض المخدة كلهاا خشم صغيــر وحاد رموش طويــلة وكثيفـــة وبشرة برونزيــــة لامعـــة لدرجة انه شكــ انها راشة جسمها بملمع
سمع همهمتهـــــــــاا : عمــر وين عمـــر ؟!!
فراس التفت على فيصل من غير شعور وفيصل ابتسم له عشان مايبين انه سمعهــــاا ضغط على نفسه ووقف جنب راسهــا
فراس بهمس لــ اخته : عريب عريب حبيبتي تسمعيني ؟!!
عريب بلعت ريقها بصعوبة وفتحت عيونهــا العسليــة الفاتحة المايلة للون الاصفــر من كثر ما عيونها فاتحــة اللون : فـــ ررر ا س ؟؟
فراس باس جبينها مرة ثانية :سمي ياقلب فراس
عريب قوست شفايفها دلالة على بدأ البكي ونزلت دمعـــة منها وبكلام جرح فيصل من الصميم حتى لو ما كانت تمثل بقلبه شي بس هي الحين ملكـــه : خنت عمـــر يا فراس مع مع اخوهـــ اهئ اهئ
فراس ناظر فيصل اللي يتظاهر بالبرود ومن داخلــه نيران تشتعــل حظن عريب : عريب قلبي خلاص عمر مات
عريب تركت فراس وبعدت عنه وبتهديد وشهقاتها مسموعة : لا تقوول مات هو ما مات وعدنــي يكون معاي ونربي ولدنا مع بعض لا تقول مات اهئ اهئ اهئ
فيصل تدخل هالمرة وهو رافع حاجب : بس هو مات وتركك خلااص
عريب التفتت بسرعة له وهي دوبها لاحظته موجود ونطقت بهمس : فـيــ صــ ــ لــ ؟!!
فيصل بحدة : ليش مستغربـــة ؟؟؟
عريب سكتت ونزلت راسها ودموعها شلال على خدها
فيصل بحدة : البسي عباتكــ انتظركــ بالسيارة
عريب : بس انا ما ....
فيصل : ما طلبت رأيكــ !!!! "وطلـــع "
عريب تمسكت بيد اخوها : فراس تكفــى ما ابغى اروح تكفي ياخوي
فراس بجدية : عريـــب فيصل زوجكــ سامعــة ؟!! لاتنسي هذا الشي البسي عباتكــ اخلصي "وطلع هو كمان "
عريب بحرقــة : عسى ربي ياخذني وارتاح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
بــ بيت ابو فيصــــل

نعرفكــــم على العايـــلـــــــــــة
ابو فيصـــل: عبد الرحمن ...متوفــــي من 10 سنوات بحادث سيارة هو واخوهــ ابو فراس
ام فيصـــل : سارة .... عمرها 45 سنــة ,طيبة وحبوبة لكن الغلط غلط والصح صح ,, وقويــة والحق مايضيع بيدينها
فيصـــل : اكبر عيالهـــم عمرهــ 30 سنـــة ,,هو من استلم كل شي بعد وفاة ابوهــ كلمته ما تطيح الارض له هيبــة بمجالس الرجال وكل ن يفز له كان متزوج بنت عمــه" شهلا " وتوفت لانها كانت تولد ماتحملت وماتت وولدها معاها من 3 سنوات تقريبا ومن وقتها فيصــل ما يبي يتزوج
راشــــد : عمرهــ 28 سنـــة متزوج بنت عمهــ اخت حرمــة فيصــل "رنـــد " طيوب وحبوب ويشتغل مع اخوهــ بالشركــة
عمـــر : اصغر اخوانهــ توفــى من 6 اشهــر بحادث سيارة تزوج عريب عن حب لدرجــة انه ما قدر يصبر واتزوجها وهو صغير مات وعمرهــ 25 سنـــــة
.
.
.
.
ام فيصـــل : كلمت فيصل يا راشد ؟!!
راشد : ايه يمــه كلمته ويقول مافيها شي وهذاهم جايين بالطريق
ام فيصــل : ولله الحمد
رنـــد : طيب ما قالكــ ايش فيها؟!!!
راشد : انهيار عصبي
رنـــد حطت يدها على صدرها : يا ويلي عليكــ يا عريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
ســـيارة فيصـــل
ركبت عريب السيارة وجا فراس لعند الشباك وبابتسامــة : لا اوصيكــ يا فيصـــل عليها
فيصل بابتسامــة : لا تخاف انشاءالله بعيوني
عريب بهمس: يا علكــ لفقع العيوون انشاءالله
فيصل سمعها بس لف لــ فراس : يلا مع السلامــــة
فراس : مع السلامـــة
فيصــل سكر الشباكــ وريحته ملت السيارة رد عليها :وياكــ انشاءالله
عريب عقدت حواجبها : عفوا ؟!!
فيصــل : مو مستغني عن عيونــــــي
عريب شهقت : بسم الله كيف سمعـــت!!
فيصل مارد وسكت
عريب قالت : هيـــــــه ابي خالد ولدي اليوم
فيصل بحدة : عريــــب احترمي نفسكــ
عريب بلعت العافيــة
فيصـــل سكت وتوجه لبيت عمه عشان ياخذ خالد اليوم مدام هاذي رغبتها ما بيمنعهـــــــــا
مرت عشر دقايق ووقفت السيارة والتفتت عريب ولاقته بيتهم
نزل فيصل من السيارة من غير ولا كلمــة ورجع بعد دقايق وبيدينه خالد الصغيـــر باس خدهــ وناوله لعريب
عريب اخذته وخجلت من تصرفاتها معاهــ : شكــ ــ ر اا فــ يــصــ ـل
فيصل رد بصوته العذب : لا شكر على الواجب
عريب خجلت ونزلت راسها لـــ ابنها
وفيصل ابتسم بهدوء لانه درى كيف يكسر راسها
وصلوووا البيــــــــــــــــت
ونزلواا هم الاثنين ومعاهم خالد اللي نام بالطريق
فيصل بهدوء اربكها : نـــام ؟!!
عريب بهمس : ايوة ما نام طول اليوم عشان كذا
فيصل : اهمممم يلا ندخل لــ يبرد
عريب هزت راسها ودخلت هي وهو داخــــــــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
بيت ابو فرااس
نعرفكم بالعايلـــــــــــة
ابو فراس : علــــي ... متوفي .....
ام فراس : ناهـــد عمرها 40 سنـــة طيوبة وحبوبـــة وتعمل كل شي لمصلحة عيالهــــــا
فراس : 29 سنـــة .. غير متزوج .. حنون وطيب على اخته وامه يشتغل بالشركــة مع فيصـــل
عريب : 18 سنـــة تزوجت ابن عمها عمر عن حب وعمرها 16 سنة بس الله ما كتب تكمّل معاهــ جابت منه ولــد اسمه خالد عمره سنة ونص
.
.
.
.
ام فراس : انا ما ادري ليش جاه وخذاهــ وهم توهم معاريس ؟!!
فراس : يمــه مصدقــة انهم معاريس وبنتكــ فشلتنا مع الرجال من اول يوم والله اني انحرجت منه مايستاهل الرجال
ام فراس : ليش وش صار ؟؟
فراس : يوم كنا بالمستشفــى "وقالها كل السالفــة "
ام فراس تتنهد : وش نسوي ما باليد حيــلة الله يهديها ويصبرها مهما كان خسارة عمر بالنسبة لها اعظم خسارة كان كل شي بالنسبة لها بس الله يرحمـــه ويعوض بنتي يا رب
فراس : يا رب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
بيت ابو فيصـــــــل
جناح فيصـــــل و عريــــــــب بالتحديد
ارتمى فيصل على الكنبة بتعب وشال شماغه من عليه ومسح على شعرهــ بتعب وتنهــــد : ااهـ
عريب ارتبكت : ويــ ــ ن احط خالــــد ؟!!
فيصــل اشر لها على غرفة بالجناح وهمس بتعب : هنا
عريب سكتت وودت خالد عليها وناظرت بالغرفة اللي مجهزة لابنها من كل شي يحتاجهــ مسحت على شعر ولدها وباسته وبحنان الام :
ياقلبي انا يا يمـــه عساني ما افقدكـــ
"ما رد عليها وهو نايـــم بعمق يمكن لانه ارتاح انه نام بحظنها بما انها اهملته اليوم كثــــــــير "
نزلت دمعتها وهي تلاحظ الشبه الكبير اللي بينه وبين ابوهــ كأنه يقولها انا وراكــ وراكــ ومستحيل تنسيني انا عمـــر اللي مستحيل يستغنــى عنكــ تنهدت بألم : ااااهــ يا عمــر الله يرحمكــ ويصبرني على فرقاكــ
سمعت صوته : لهدرجــة تحبيه يعني ؟!!!
لفت لفيصـــل اللي يكلمها ومسحت دموعهــا : ها ؟!!
فيصـــل بهدوء : شوفي عريب انا مابمنعكــ من شي بس على الاقل احترميني شوي مهما كان تراني بمسمى زوجكــ
عريب بكت : ترى مو من السهل انسى حب حياتي!!
فيصــل : انا ما قلت لكـ تنسين تراني جربت هالشعور ويمكن اسوء بعد بما اني فقدت ابني بس ما حسستكــ بهالشي
عريب : فيصــل انا ما ابي اجرحكـ بس مقدر مقدر اكون زوجتكــ انا قلبي وعقلي متعلق بــ عمر عمر وبس
فيصـــل : يعني ؟!
عريب: يعني ما اقدر اكون زوجــة بس بس " مسحت دموعها بطفولة " اقدر اكون اخت اعتبرني اختكــ وانا بعتبركــ اخوي وشرايكـــ ؟!!!
فيصــــل سكت وما علق
عريب مسكت يده من غير شعور وبرجا وهي تناظر عيونه: تكفــــى
فيصـــل ناظر وجهها بتأمـــل "كل شي فيها حلوو ياربي ايش هالعذاب اللي انا فيــــه " مسح دموعها بحنية : لاتبكيـــن
عريب توترت من نظراته نزلت يده من على خدها : فيصــل لا تضيع الموضوع ورد علـــي تكفى وافق
فيصل ببرود : ما تزوجتك علشان تصيرين اخت لي !
عريب : فيصل قلت مقدر تفهم ولا لا ؟!!
فيصل : وانا قلت تقدريـــــن
عريب طلعت من غرفة ولدها وهي تبكي بشهقات عاليـــة
وفيصـــل لحقهااا وجلس بجنبها على السرير
: ليه تعذبيـــن نفسكــ كذا؟!!!
عريب ببكاء : روح عني ابي عمـــر وين عمــــر ؟!!!
فيصـــل بصوت عالي خوفها : عريب انا ما ني رجل كرســـي افهمي عمر مات مات خلاص ما ابيكــ تجيبين سيرته قدامي لا بزين ولا بشين اطوي هالصفحــة بحياتكــ خلاص !!!!
عريب : لا لا مابطويهاعمر زوجي وابو ولدي ومستحيــل احد ياخذ مكانهــ هذا حبي الوحيـــد والاول والاخيــــر
خلاص مسكــ نفسه عنها بما فيه الكفايــة ماحس الا بيدهــ تنطبع على خدها ........
"ضربها ضربها اول مرة تصير حتى مع زوجته القديمة ما عمره فكر يضرب ومهما كانت المشكلة بس استفزته واستفزت رجولته جالسة تقولها بوجهه من غير ما تحس بقلبي المجرووح "
فيصل بعصبية: تدرين عاد كنت برحمكــ بس الحين لا تحلمين وخلي عنادكــ ينفعكـــ يلااا الحين تقومين وتغسلي وجهك وتبدلين وتجين هناا سامعــة بهالسرير لا تحلميـــن تبعدين عن هنا وجهزي نفسك ترى بكرة سفرنا وخالد بنتركه هناا مع امــــي
عريب وهي تبكي صارخت : اكرهكـــ ما احبكـــ حقيـــــــــــــــــر
فيصـــل : ما طلبت منكــ تحبيني
"ودخل الحمام وصفق الباب بعصبيــــــــة"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,


انتهـــــــــــــــــــى
توقعاتكم ؟؟؟؟
البارت الثاني بينزل بكــــرة
وبيصير ينزل البارت كل اثنين وخميس
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-01-16, 01:01 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مرة فرحانــــة ان خلال يومين صارت عدد المشاهدات 780
ومشكوريــــــــــــن مرة على دعمكم
ما ندمت اني نزلت روايتي على هالمنتــــــــــدى الرائع
.
.
.

وهذا البارت الثاني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
أحِنُّ إليكِ
فأنتِ الحَنانُ
وأنتِ الأمانُ
ووَاحةُ قلبي إذا ما تَعِبْ
أحِنُّ إليكِ حنينَ الصحاري
لِوجهِ الشتاءِ ،
وفَيضِ السُّحُبْ
أحِنُّ إليكِ حَنينَ الليالي
لضوءِ الشموسِ
لِضوءِ الشُّهُبْ
قَرأنا عنِ العشقِ كُتْبًا وكُتْبًا
وعِشقُكِ غيرُ الذي في الكُتُبْ
لأنَّكِ أجملُ عِشقٍ بِعُمري
إذا ما ابتَعدْنا
إذا نَقتَربْ
وعيناكِ
إنِّي أخافُ العُيونَ ـ ـ
شِباكٌ لقلبي بها تُنتَصَبْ
سِهامٌ تُطيحُ بقلبي وعَقلي
إذا ما أصابَتْ
إذا لَم تُصِبْ
فإنْ مِتُّ شَوقًا أموتُ شَهيدًا
وإنْ مِتُّ عِشقًا ..
فأنتِ السَّببْ

.................................................. .......................................
اليــــــــوم الثاني
صحت الساعة 11:30 على صوت ولدها خالـــد
كشرت لما شافت فيصــل نايم بجمبها على السرير
توجهت لــ خالد وحملته مسحت على شعرهــ : بس ماما بس حبيبي
خالــد سكت ودموعهــ بخدهــ : ممــه
عريب باسته : فديت منطوقكــ بس صباح الخير يا روحي خلودي
خالد ابتسم لهــا : ننـــه
عريب : جوعان يا بعـــد عمـــري يلا انزل الحين انا بروح الحمام واجي بس خليكــ جالس هناا لا تتحركــ
خالد نزل وصار يحوس لانه ببدايــة مشيه
عريب دخلت الحمام وتروشت بسرعـــة ولبســـت بنطلون جينز سكيني ازرق وبلوزة كم قاب لان الجو برد بالرياض الحين ونشفت شعرها بالسشوار على الخفيف حطت كحل اسود وروج وردي واكتفت
عريب : تعال ماما خالــد نسوي اكــل لكــ
خالد جا لها وهو يمشي مثل البطريق
عريب باسته مرة ثانية
وطلعـــت
فتح فيــصل عيونه بعد ما طلعت وتركتهــ نايــم عفس وجههــ وقامم عشان يتروش ويفطر لان سفرهم على المغرب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
تحـــــــت
"طبعاا راشد له شقـــة منفصلة عن اهلهــ "
ام فيصــل:وش مصحيكــ بدري يمـــه ؟!
عريب ابتسمت وباست راسها : لا بس خلودي صحاني على صوت صياحهــ حبيبي شكله جيعاان
ام فيصــل : وفيصـــل ما صحــى ؟؟؟؟؟؟
عريب عفسست ملامحها بس ابتسمت عشان خالتها : لا كان نايم
ام فيصــل : اجل عطيني خالد وقومي صحيه خلنا نفطر جميعنا
عريب : لا لا خالد ما ياكل الا معي
ام فيصل : عريب حبيبتي ما بأكله انا بناكل مع بعض
عريب : بس انا ما اعرف افطر وهو يفطر معي لازم قبــــل
ام فيصــل : خلاص لاتشغلين بالك بــ خالد قومي لــ فيصــل يمــه
عريب استسلمت وناولتها خالد : خلاص طيب
وطلعت وهي تتحلطم : هفف هذا ما اخلص منه ياربي
طلعت الجناح
دخلت الغرفـــة وما لقته موجود : هفففف وينه هذا
: خيـــر وشتبغين ؟!!!
عريب حطت يدها على صدرها بخوف : بسم الله من وين تطلع انت؟
فيصــل وهو لابس الديشمبر حق الحمام : لاا لهدرجــة اخوّف ماتوقعت
عريب ناظرته واستحت وحمرت خدودها ومنزلة عيونها :خلاص انتظرك بالصالة خالتي خلتني اطلع عشان اصحيكــ وهذاكــ صاحـــي
فيصــل اللي لاحظ خجلهــا مسكــ يدها : وين وين ؟!
عريب بتوتر وخجــل : فيــ صــ ــ ل بــ س ابــ عــ ــ د
فيصل قرب من وجهها وبعذوبة : انتبهي لا تنفجرين ترى نبيكــ
عريب نزلت راسها من الاحرااج ونزلت قذلتها على عيونهـــا وبرجفــة : ابعـــ ــ ــ د
فيصــل باس خدها بــ حب : قلبي والله المستحي
عريب عصبت وابعدت عنه بسرعــة ورفعت يدها بتهديد وهي ترجف : فيصــل قلت لكــ لا تتجرأ وتسوي شي فاهم ؟؟
فيصـــل رفع حاجب : عريب ترى زودتيهــا وانا ساكت لكــ
عريب : انت اللي زودتها مو انا فيه حدود بيني وبينكــ واحذركــ لا تتعداها سامعنــــي ؟!!
فيصــل بمغزى : ترى لو ابي شي اخذته من غير اذنك حتــى لانكــ "وبهدوء اربكها " حــلا لي تعرفين ايش يعني حلالي ؟!!
عريب بخوف : لو تبغى ما بمنعكــ بس ترى معاكــ جسد بس وروحي مع عمـــر واذا ترضى على نفسكــ ماعندي مانع
فيصــل شد على يدهــ بعصبية : عريب اطلعي من هنا لا اسوي شي لا بيعجبني ولا بيعجبكـــ براا
عريب طلعت ركض وقلبهــــــا من الخوف وقّـــف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بيت راشــــــــد ورنــــــــد
صحت على همسهــ بأذنهــاا فتحت عيونها وهي مبتسمــة
باس خدها وقال : صباح الخيــر ياقلبي
رنـــد بابتسامــة باست خدهــ : صباح النور يا روحي
راشد : قومي بدلـــي ترى مسوي فطور بنفطر انا وياكــ مع بعض
رنـــد : ليش ما بتداوم ؟!!
راشد : احــد يداوم يوم السبــــــــــت ؟!
رنـــد : اوووهــ نسيت اجل بقوم "وقامت على الحمام "
راشد : لا تطولين علـــــــي
رنـــد باسته من بعيــد : فديتكــ لا ما بطول عليكــــ
راشد قرب منها ومسكها من خصرها: هاذي اللي بتذوبني بــ مكاني
رنــد لفت يدها حول رقبته: والله انت اللي بتذوبني ربي لايحرمني منكــ
راشد : ولا منكـــ ياقلبي انااا
"ناس عايشين بالحب وناس عايشين بالجفـــا دنيا غريبـــة !!!!"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فراس
ام فراس : يا يمـــه ما بتفرحني وتتزوج ؟!
فراس بابتسامــة : يمــه والله مو مستعد للزواج الحين
ام فراسس : ليش ؟؟ وظيفة وعندكــ وبيت وعندكــ وكامل والكامل الله ليش تحرمني اشوفكـــ معرس ؟!
فراس : مو كذاا نفسياا مانيب مستعــد لمسؤوليـــة
ام فراس : اذا تبغى رضاي يمــه الله يخليــك وافق
فراس سكت يفكــر ورد : طيب ومن بتخطبيلي يعني لو وافقت ؟!
ام فراس : اشر على اللي تبي وخذها ماعندي مانـــع
فراس : حتــــى لو اخذت بنت عمي شادن ؟!
ام فراس : يمــه وش تبي فيها ؟! مطلقــة
فراس : اذا تبغيني اتزوج اخطبيلي اياهـــاا
ام فراس سكتت تفكـــــــــر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
بيت ابو رنــــــــــد
ابو رنـــد : عبدالله عمرهــ 50 سنــــة ,, شديد شوي بس طيب وحنون
ام رنـــد :نورة عمرها 48 سنـــة ,, حنونة وطيبة
شهلا : عمرها 25 سنــة , زوجة فيصــل توفت وهي تولد
رنـــد : عمرها 20 سنـــة ,, متزوجة راشـــد
شادن : عمرها 18 سنـــة ,, تزوجت من سنــة واتطلقت
.
.
.
.
ام رنــــد : انتي وبعدين معاكــ هذا خامس رجال ترفضينهــ
شادن وهي تناظر على التلفزيون وببرود : وبرفض لاخر عمري
ام رنـــد بعصبية : شادن مو يعني تزوجتي مرة خلاااص
شادن بعصبية وقفت : يمــه خلااص كل يوم نفس الكلام ما ابغى اتزوج خلاص عاااد بالغصب هووو !!
ام رنـــد : يمـــه انتي بعدكـ صغيرة والف من يتمناكــ
شادن : وانا ما ابي من هالألف يمــه ارجوكــ لاتفتحين معي هالسيرة مرة ثانيـــــــة خير شر ماصارت هاذي هففف "وطلعت فوق على غرفتها ارتمت على سريرها وهي تبكـــي
"ليش يبون يتخلصون مني ؟!! حرااام عليهم والله حراام "
زادت دموعها لما تذكرت سبب طلاقهـــا
كانت عايشــة بسعادة والكل حاسدها عليها بس تكتشف ان زوجها يخونها ومع من !!! الخدامــــة
يا الله ما اقسى هالشعور ؟! زوجكــ يخونك مع خدامتكـــ ولا والمشكلة انه متزوجها بعـــد يالله شعور يقتـــل
ليش ؟؟ ما تدري
"حسبي الله ونعم الوكيـــل فيكــ يا نادر حسبي الله بس "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فيصـــــــل
مسكــ يدها قبل ما يدخلون وهمس لها متجاهلا شهقتها : قدام اهلي واهلكــ احسن معاريس احنا سامعـــة؟؟؟
عريب تركت يدهــ : ادري
فيصل رد مسك يدها : والحين انا وين ؟!! بدخل عند اهلي
عريب عفست وجهها : هففف بس
فيصــل دخل هو وعريب الصالـــــــــــــــة
باس راس امهــ : صبحكـ الله بالخير يالغاليـــــة
ام فيصــل بابتسامة حنونة : صبحكــ الله بالنور والسرور يا يمــه
فيصــل جلس وجلّس عريب بجمبه
ام فيصــل :انشاءالله نمت زيــــن يمــــه ؟!!!
فيصــل : ايه الحمدلله
ام فيصــل : الا انتم متى رحلتككم ؟!!!
فيصـل : خمس وربع اقلاع وعالساعة ثلاثة الا ربع لازم نكون بالمطار
ام فيصل : الله يوصلكم بالسلامــة يا رب
فيصل : امين يارب بس يمــه خلنا نفطر عشان نروح نودع بيت عمي ونطلع على المطـــار
ام فيصــل : يلا هذا هوو جاهــــــز تفضلوواا
قامواا عشان يفطروووون
وبس خلصــــــــــــــــوا فطــــــور
فيصـــل : عريب قومي اجهزي الحيـــن والشنط بخلي الخدامــة تنزلها
عريب بهدوء وهي تنزل خالد : انشاءالله
مشى خالد ووقف عنـــد فيصــل واشرلهــ انه يشيلهــ
فيصــل ابتسم وحملهــ وصار يلعبهــ
ام فيصــل : يمـــه خالد ببقى عندي صح ؟
فيصــل طالع امه وهو مبتســـم: ماعندي مانع يمــه بس بتقدرين عليه ماشاءالله ببداية مشيه يحوس واجــــد ؟!
ام فيصــل : ايه انشاءالله وبعدين الخدامات معي بساعدوني فيه
فيصل : خلاص اجل ,, "وطالع خالد وهو يلعب بــ ذقنـــه وبحنـــان " بابا خالد بس ,,,,
خالد ببراءة نطق : بابا
تفاجأ فيصـــل بكلمته ورفع راسه على شهقة عريب اللي تناظر بصدمـــة
ورفع حاجب : شفيكـــــــ ؟!
عريب وهي خانقتها العبرة :عطني خالد لو سمحت
فيصل تجاهلها : لبستي ؟!!!!!
عريب : وش شايف بالله ؟!
فيصل بنظرة اشرلها على امهــ بعينهـــ وهي انتبهت على نفسها
عريب بتصريف :فيصــل حبيبي عطني خالـــد
فيصــل ابتسم على كلمتها واعطاها خالـــد ولما قربت تاخذه همس لها : حسابكــ عندي بعديــــــــن
عريب همست : ترى ما همنــــــــــــي
وفيصــل سكت متنرفز منها مو طبيعية هالانسانة !!!!
بعد دقايق طلعووا بعد ما ودعت عريب خالد بحرارة ودموع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
آشُﯜفْ آڷنّآسْ تَضْحَڪْ ‘ ﯛآبْتِسْمْ ﯛآضْحَڪْ ﯛآنَآ مْنَ ضحِڪْتِڪْ{ محْتَآسّ
بيت ابو فراس
بعد مرور نص ساعــــة تقريباا
وصلوا عريب وفيصــل البيت
ام فراس : ها يا وليدي متى طيارتكم ؟!!
فيصــل : باقي لها ثلاث ساعات بعد نص ساعــة نطلع
فراس وامه: توصلون بالسلامــة
فيصل : اميـــن
ام فراس تنغز بنتها وبهمس : عريب شفيكــ قالبة وجهكــ ها ؟!! نعنبو داركــ هذا شكل وحدة بصباحية عرسها !!
عريب : يمـــه تكفين ترى موصلــة حدي ,,"وبسخرية كملت " قال صباحية عرس قال وهو امس مكفــــخني والله حالـــة
ام فراس عقدت حواجبها : مكفخكــ ؟؟ وشو مكفخكــ !!!
عريب : ولاشي خلاص
ام فراس : الله يهديكــ يا يمــه ويصلحكــ
عريب : يمــــه !!! مانيب مجنونة تقولين عني كذا
ام فراس : كان انتي ولا اخوكــ اجنن من بعض
عريب : فراس !!! ليش وشفيه بعــد ؟!
ام فراس : يبغــى اخطبله شادن بنت عمكــ عبدالله
عريب : شادن !!! طيب وشفيها ؟ عسل هالبنت
ام فراس: يعني اخوكــ ما قد تزوج اروح وازوجه مطلقة ؟
عريب تنرفزت : يمـــه وش هالتفكير اللي علييكم حق زمن اول وش الفرق يعني بين المطلقة والبنت نفس الشي
ام فراس : هووو كيف نفس الشي بالله !!
عريب : اذا فراس راضي حنا مالنا شغــل هو عارف انها مطلقة يعني مو ضاحكين عليهــ وبعدين شادن انسانة روعــة مافي منها بس على فكرة ما اتوقع توافق لانها من بعد طلاقها ماتبغى تتزوج
ام فراس سكتت تفكر بــ كلام بنتهـــا
عريب غمزت لــ فراس : والله كبرنا وبنتزوج
فراس: ماشاءالله صارت امي قايــلة لكــ
عريب بضحكــة : افاا عليكــ بس
فراس : والله انكم يالحريم شي
عريب حركت شعرها وبغرور : ماتقدرون تعيشون بلانا
فيصــل بغمزة: والله بهذي صدقتـــي
عريب حمر وجهها وبهمس : قليل ادب
فراس مات ضحكــ :ههههههههههههه شف كيف صارت طماطة
فيصــل وهو يتأملهــا : قمـــر بكل حالاتها
عريب بدت تتنرفز وفراس صفّـــــر : لا ماقدر انا عالغزل يمــه تكفين زوجيني هاذولي بخربونـــي
ام فراس تناظر فيصل المبتسم وعريب المكشرة وبنفسها : والله المسكين فيصــل تورط بــ بنتي العنيــدة الله يعينكــ بس
ردت على فراس: انت وشعليكــ فيهمــ ؟! لا تخاف تراكــ شوي وبتتزوج
فيصـل ناظر ساعته ووقف : يلا يا جماعــة بالاذن خلاص الطيارة مابقالها شي لازم نروح عشان الطريق اكيد زحمــة
عريب وقفت وسلمت على امها واخوهــا وفيصــل سلم عليهم وطلعوا متوجهين للــ مطــــــــار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
هذاك اللي خخذآ قلبي أمو و و و ت بلممه ذرآعهة
بيــــــــت رنـــد و راشــــد
رنـــد : راشـــد خلاص خلني اعرف اجلي اللي بيدي
راشد بوز وجلس على الطاولــة
رنـــد : يعني كيف الحين ؟! زعلت !!
راشد : مالي شغـــل زعلتيني
رنــــد : هههههههههههههه والله شكلكــ تحفــة
راشد لف وجهه بزعـــل
رند قربت منه وباست خدهـ : خلاص كذا رضيت ؟!
راشد : لا كمان بوســة
رنــد باست خدهــ الثاني : مع ان مافي شي يستاهل بس سوري
راشد باس جبينها : امـــــــوت فيكــ
رنـــد حضنته :بس مو كثــــــــري
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
من باعني برخيص بتراب ينباع ,,, ومن عافني كل الجوارح تعافه
بيت ابو شهلا
كانوا جالسين يتغدون على طاولة السفرة
طالع بنته : شادن يبهــ
شادن رفعت راسها : سم يبه
ابوها : اليوم كلمنـــي نادر وقال يبي يكلمكــ
شادن قاطعته بعصبية حاولت تمسكها : يبـــه لا تفتح لي سيرة هذا الرجال انحرق مات اتزوج طلق ولا شي مالي بهــ شي اطلقت منه وخلاص
ابوها : يبــه شادن انتي تطلقتي منه وماقلتي لنا السبب حتى وش سر كرهكــ له بهالشكــل بعد ما كنتي تموتين عليهــ ؟!!
شادن : يبه كنت كنت احبهــ خلاص تفتحون سيرته والله حرام عليكم "وقفت وركضت لغرفتها "
ابوها: لا حول ولاقوة الا بالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
اذا قصدك تعذبني .. (فديتك) ريح اعصابك .. تراك فناظري أصغر من انك تحرق اعصابي
يا عل قلبك للمهالك يسوقك ورجلك على درب الندامه توديك..مالت عليك..ومالت على الحب فوقك

مطار الملكــ خالد الدولـــي
الريـــــــــــــاض
سووا الاجراءات وجلسوا بــ كافيه قبل ما يدخلون الطيارة
فيصـــل : ها وشتبين تشربين ؟!!!
عريب بدون نفس : كابتشينو
فيصــل: بس ؟!!! ولا تبين تاكلين معاهــ شي؟
عريب :لا شكرا
فيصــل : شفيكــ تكلميني من دون نفس احد غاصبكــ تتكلمين !؟
عريب لفت وجهها عنه :هفففف
فيصـــل مسك يدها وشد عليها بعصبية : عريب
عريب بألم : ااااهــ اتركــ يدي
فيصـــل ترك يدها بــ قرف ورااااااح
عريب : روحـــة من غير ردة انشاءالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
ღ♥ღ لاتلومونــ !! ــــه لا أنكسر صوبــــي جناحـــه ,, ما يمرني واحد ويروح صاحـــ !! ـــــي ღ♥ღ
بيـــت ابو فراس
فراس بفرح : لا يمـــه صدق صدق موافقـــة ؟!
ام فراس بابتسامــة : ايه شفيكــ انهبلت ؟!
فراس : فرحاااان فرحاان يمــه يمــه دقي عليهم الحين
ام فراس : هووو فرااس شفيكــ ؟! اركد يا ولد
فراس : لا لا مالي شغل ابي تخطبينها لي الحيــــــــــــن
ام فراس : خلاص خلاص روح جب جوالي من فوق
فراس نط : من عيوني
ام فراس : الحمدلله والشكر ولدي انهبــــــــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
مطار الملكـــ خالد الدولي
"الرجاء من مسافرين الرحلة #### المتوجهين الى مطار باريس شارل ديغولـــ التوجه لبوابة الطائرة 15 استعدادا للاقلاع "
فيصـــل : يلا قومــــي هذي رحلتناا
عريب : باريـــــــــــس!!!!
فيصـــل : ايه باريــــــــس مع انكــ ما تستاهلين
عريب : مالكــ داعي "وقفت ومشت وهو معاها "
ركبـــــــــوا الطيــــارة
واقلعــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــــــــى
عريب & فيصــــل
شادن& فـــــراس
اعطوني توقعاتكم
لقاءنا يوم الاثنين
بحفظ الله
اختكم انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-01-16, 09:20 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سوري على القطيعــة بس بـ جد صارت لي ظروف واللاب حقي خرب وماقدرت انزل بارت لاني اكتب روايتي بالبارت وصعبــة اني انزل شي
سامحوني على القصـــور

وهذا البـــــــــــارت الرابع

ـآ تفتكر آني إذآ غبت ” نـآسيك”

مثلك يكون{ برمش آلعين}محله//
ويش آسوي؟كـآن حظي”شوكـه” بوسط آلكفوف

……………..لآمست اللي آحبـه غصب عني بوجعه ~
كلن يقول آن آلوفـآ صعب تلقـآه

…………..وآنـآ آقول آلوفـآء فيك مخلوق
“”"دنيتي من غيـر حسكـ ..

{سطر خـآآآآلي من آلحروف !!
ودعتك آلله يـآزمـآن ـآلمرآجيح

يـآليت لوترجع ولو نص سـآعه ..!
وش يفيد [ آلبنـآدول] ؟!

لآ صـآر يوجعني من { ـآلشوق }رآسي !
ليت ـآلزمن يمشي ع آلكيف وآلقـآكـ ..!

وليت [ آللقـآء] مـآينتهي يوم آشوفـك …!
رغم ( آلجفـآ ) رح قلهــم ..

يـآمـآ على بـآلي طروآ !!
على طريق آلحلم وآآقف لي سنين


وآليوم حتـى ـآلحلم غير طريقه ..!
وآفترقنـآ ..][

وآبتسم " فــم آلعذوول" ...!
فآنتظآرك شوفني آسبق آلشمع وآذوب !!

............... وآتخـآفت وآنطفي في هشيم آلآمنيـآتـ |~
آحس بـ / "خنجر" آلغدر .. ي س و ل ف لـ [آلضلوع]!

.................................................. .................................................. ..
اليوم الثانـــــــــــي
بيت ابو شهلا
جالســـــــــــــين على التلفزيون مع بعض
ابو شهــلا : شادن
شادن : هلا يبــــــــــــــه
ابو شهلا : يا بنتي لمتـــى هذا حالكـــ ؟!!
شادن بــ ملل : شفيه يبه حالي !!!
ابو شهلا : كذا جالســة في البيت ومالكــ دعوة بالناس ولا بالعالم
شادن بابتسامة سخرية : يبـــه كذا احســـن
ام شهلا : الله يهديكــ وش احســـن ما احســــن ؟!!!
شادن : يمــه حبيبتي قولوا قولوا ايش فيهــ سالفة مخبينها ؟!!!
ابو شهلا : فراس ولد عمكـــ
شادن : شفيـــه بعـــد ؟!!! وش لي دعوة به ؟!
ابو شهلا : تقدملكــ
شادن وقفت بعصبية : لا حول ولا قوة الا بالله يبه والله ماصارت هذي كل يوم فاتحين لي موضوع واحد متقدم لـــي !!
ابو شهلا بحدة : شادن لا ترفعين صوتكـــ
شادن باست رأسه : اسف يبهــ بس والله تعبت من هالسالفـــة
ابو شهلا : يبه يا شادن والله مايصير كذا تزوجتي مرة ما يمنع تتزوجين مرة ثانيــة وبعدين هذي سنــة الحياة كل بنت مصيرها بيت زوجها
ام شهلا : وحنا مو دايمين لكــ يا بنتي
شادن جلست: الله يطول بأعماركم يمــه بس انا خلاص عفت الزواج ما ابي والله ما ابي مو بغــصب
ابو شهلا : هو موب غصب بس اذا بقيتي كذاا بصير غصب نعنبو داركــ هذا سادس واحد خلال شهرين ,, البنات اللي مو متزوجات ما جاهم كثركـ
شادن : ما ادري على ايش ؟!! يعني انا مطلقة وش لهم بي ؟!
ابو شهلا : واذا يعني مطلقــة !!! مافيها شي وبعدين انتي الف من يتمناكــ وفكري بــ فراس وبســك هبال فكري بــ جدية شوي فراس رجال وماينعاب والف من يتمناهــ وغير كذا ولد عمكــ منكــ وفيكــ بعطيكــ يومين يا شادن بس يومين وحكمي عقلكــ سامعــة ؟!!
شادن هزت راسها بعدم اهتمام : طيب طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
مِنْ عَرفتگ وَ أنآ مَ غير أردّدْ أشههدْ إنَ الزمنْ إن جَآء يعْطِي " عطططىآإ "
بيت ابو فيصـــــــــــل
رند وراشــد عند ام فيصـــــــل
رنـــد : يا عمري عليهــ يجنـــــن ربي يحفظهــ
ام فيصـــل : امين يارب ,,,عقبال ما اشوف لكم الضنا انشاءالله
رنــد بخجل : انشاءالله
راشـــد : كذا كذا يمـــه خليتيها طماطـــة
رنـــد قرصته من خصرهـ بخفــة وراشد نقز
راشد : ليششش ؟!!!
رنــد بهمس : بسكــ راشــــــد
راشد حط يدهــ على فمه : ها خلاص سكتنا
ام فيصــل : ههههههههههههههه عطني خالد بأكلهــ حرام ما اكل
راشد عطاها خالد اللي بيدهــ : الا متى فيصل بيجي ؟!
ام فيصــل : والله اتوقع اسبوعين وبيرجع كلمني امس اول ما وصل
راشد ورند : الله يردهــ بالسلامـــة
ام فيصــل وهي تأكل خالد : امين يار ب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
يَ هيهِ اسمع شهقآت خفوققيْ تبكيّ منِ جروححكِ
باريـــــــــــــــس
ماصار احتكاكــ بينهم من وصلوا امس الفندق نامو من غير ولا كلمة
صحــــت وتروشت ولبست بنطلون جينز سكيني و بلوزة كم واحد
مخططة بالازرق والابيض حطت كحل ازرق وماسكارا وروج وردي فاتح
ورفعت شعرها ذيـــل حصــان ونزلت خصل على وجهها
عريب : هففف ياربي جوعانــة وهذا نايـــم ,, اصحيهــ ؟! لا لا خلني انزل تحت عاللوبي واكل في المطعم اللي تحت احســن
لبســــت بالطــو اسود طويــل يوصل لين تحت ركبها بشوي ولفت الشيــلة على راسها اخذت جوالها وطلـــعت
بعـــد مرور نص ساعــــة
وهي تاكل فطورها رن جوالهـــا وكانت امها تتصل فيها ردت عليها وانشغلت بالسوالــــف معاهــــــــــــــا
فوق بالغرفــــــــــــــــة
صحـــى وقام ما لقاها جمبه توقع انها بره في صالة الجناح دخــل الحمام وتروش ولبس شورت لين الركبة بيج وبلوزة سوداء مشدودة على جسمه ولبس بوت اسود وبيج والساعة حقته رش عطــر وطلع برة الغرفـــة يدور عليها ومو لاقيها والخوف ماكل قلبهــ
تحت في اللوبـــي
عريب : والله !! مبروكــ مبروكــ عقبال ما توافق انشاءالله
ام فراس : انشاءالله ,, الا وين رجلكــ ؟!
عريب : فوق بالغرفة نايم وانا نزلت تحت عشان افطــر صراحــة جعت
ام فراس : عافية يمه عافية بس قلتي له ؟!
عريب بتسليكــ : ايه يمه قلتله كتبت له ورقة عند السرير لا تخافيــن
ام فراس : ايه اشوى يمـــه
رفعت نظرهــا لــ الواقف فوق راسهــــا : فيـــصــل ؟!!!
فيصـــل وعيونه شرار اشر لها تسكر التليفون
عريب بلعت ريقها : ايه يمــه مضطرة اسكــر الحين اكلمــك بعديــن
ام فراس : خلاص يمــه في امان الله
عريب سكرت الموبايـــل وباستغراب : شفيكــ ؟!! معصب يا ساتر
فيـــصل مسكــها من يدها وسحبها معاهــ عالغرفة من غير أي كلمــه
ولمـــا وصلوااا فكــ يدهـــا
عريب : هيهــ هيهــ خير انشاءالله كسرتلي يدي الله يكســر راس العدو
فيــصل تكتف وببرود ولا كأنه معصب من شوي : وين كنتي يا مدام ؟!
عريب قلبت عيونها بــ ملل : اتوقع شفت اني كنت اكل" بسخريــــة " ولا عمي ماتشوف !!!!!
فيصـــل : وكيف تطلعين من غير ماتقولين لي ؟!
عريب : والله مو متعودة اخذ اذن من احـــد قبــل ما اكـــل
فيــصل : لا !! وكذا عادي تنزلين بلحالكــ من غير احــد
عريب : تراني مو بزر اعرف اتصرف مو محتاج شفقة احــــد
فيصــل : الحين تقولين لزوجكــ شفقــة!! اهنيكــ على تفكيرك الراقي
عريب : لو كنت زوجي صدق يصير خيـــر
فيصـــل بعصبية سحبها من يدها لحد ما اصتدمت بصدرهــ : ليش وش انا ؟!! لــ يكون رجل كرسي قدامكــــ
عريـــب طالعت عيونهــ وبتحدي : غيــر عمـــر ما احد بيكون زوجي
فيصـــل دخّن من العصبية مسكها من شعرها بقوة : انتي ما منكــ فايدة اروحلك شمال تجيني يمين يبيلكــ تربية من اول وجديد
عريب بألم مسكت يدهــ : شيـــل يدكــ اااااهــ
فيصـــل بصراخ: وقسم بالله العظيم وهذاني حلفت بالعظيم ان قليتي ادبكــ مرة ثانية ما تشوفين خير سامعـــة !! ماتشوفين خير يا عريب وهذاني عند حلفـــي "دفها بقوة عنه لحد ما ارتمت على الارض "
سوّي شي وورينــي ما عرفتي فيصــل يا عريب للحين ما عرفتيه
وطلع وصفع الباب وراهـــ تاركها بألمها واهاتها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
بعــــــــد مرور اسبوع
فيصـــل & عريب : بعد اللي صار بينهم الكلام بينهم قل وكل واحد فيهم بــ غرفــة وحالتهـــم سيئــــة
رنـــد & راشد : مثل ماهم والله يديم عليهم الفرح
شادن & فراس : طبعا ما وافقت على فرااااس بس غصبها ابوها على الموافقة وخاصــة ان فراس رجال والنعم فيه وينحط على الجرح يبرى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
إنِ قلت
بـ ا?مّل طريقي وبنسساك
مع اول خطوَ? ، وقفتّ
و تذكرتكككك : (
مدري متى ب اصدق اني بلياكِ
ومدري متى ..
ب اصّدق اني خسرتك !

Paris
ملت من هذه السفرة المحسوبة عليها شهر عســـل ,,, نسافر كنا متزوجين مثل الناس وحنا الله يعلم بــ حالنا
طلعت من غرفتهـــا للصالة اللي جالس فيها فيصــل يطالع فيها التلفزيون :فيصــــل
فيصــل رفع لها نظره وبجفاف : خيـــــر ؟!!!!
عريب : ترى ماصارت يعني !!! كل هذا عشان نزلت افطر من غير ماقولكــ صراحــة مليــــــــت
فيصــل رفع حاجب : اذا هذا برأيكـ اللي زعلني اجل ماعرفتيني يا عريب
عريب تنهدت بضيق : خلاص انا اسفة ادري اني خربطت بالكلام بس موقصدي انا لا اعصب اقط خيط وخيط "رمشت بدلع " سامحني
فيصــل لف وجهه عنهـــــا
عريب عارفة انها خربطت بالكلام معاهــ وزودتها حبتين وتخيلت كأن هو اللي قايلها الكلام ومرة تضايقت وندمت وبتردد قربت من رأسه وباسته
تفاجأ فيصل من تصرفها ورفع راسهــ وعلامات الصدمــة على وجهه
عريب ونزلت دمعــة من عينها : اسفة فيصــل بس مو قصدي والله مو قادر اتقبــل ان غير عمر يكون زوجي "شافته بيقاطعها رفعت له يدها " مو نقص منكــ اعوذ بالله الف واحدة تتمناكــ بس انا فقدت شخص ماكنت متخيــلة اني بستغنى عنه,, "وتهدج صوتها " انا تزوجت عمر وعمري 16 سنة كنت مرة صغيــرة عمر كان حياتي وهو اللي يتصرف بـ كل اموري كني بنته مو زوجتهــ كل شي يتعلق فيني هو يدبرهــ كان لازعلت يواسيني كني طفلــة ولي تعبت يسهر على راحتي وغير هذا كله كان يموت فيني كان بالنسبة لي كل شي ماتخيلت اني افقدهــ لما وصلني خبر وفاتهــ من الصدمــة ماتكلمت 3 ايام ماكنت ادري عن الدنيا وعايشة على المهدئات حتى خالد ولدي اللي كان لي كل شي اهملته بذيكــ الفترة ومااهتميت فيه ولما طلعت من الصدمــة ودخلت العدة اسوء ايام عمري لان كل ذكرياتي معاهــ ترجع لي من جديد وبعد ما خلصت العدة يقولون لي يا بتتزوجين والا بنسحب ولدي مني "زادت دموعها "
كرهتكــ وكرهت كل الظروف لان لو عمر معي ما احد يتجرأ علي بــ كلمة ولا بيتعرض لي بــ شي ,,"رفعت عيونها له ودموعها مثل الانهار على وجهها " وش متوقع من بنت عمرها 18 سنــة تواجهــ كل هذا بــ حياتها ؟!!! "نزلت راسها وبدأت تبكي بــ قوة وشهقاتها عالية "
فيصل على الرغم من انه زعلان عليها بس حن على كلامها وحزن عليها يمكن لان مست شي داخلهــ وفاة ولدهــ وزوجته وبنفس اليوم !!! سبحان اللي جمع بينا نفس الشي صارلنا مع بعض
فيصــل بحنية رفع راسها : عريــــــب
عريب ناظرته وهي ساكتــة بس دموعها على خدها
فيصــل بحنية اكبــر خلتها تهدم كل الحصون اللي شايلتها عليه : سبحان الله جمعنا مع بعض وانا وياكــ نفس المشكلة انتي فقدت عمر الله يرحمه وخلا لكــ خالد بس انا فقدت الاثنين شهلا و ولدي ,, والله لايوريكــ هالفقد يا عريب ويخليلك خالـــد انشاءالله
عريب رفعت نظرها له : فيصـــل
فيصــل وهو يمسح دموعها : امري
عريب : ضمني
فيصـــل تفاجأ من طلبها :ها؟!!
عريب بكت اكثــر : ضمني
فيصـــل بدون تردد ضمها بسرعـــة له وهي دفنت نفسها تحت رقبته بقوة ,,, بقوا على هالحالــة وقت طويـــل هي تبكي وتشد على بلوزته وهو يمسح على شعرها ويحاول يهدي فيهــــا
صحت عريب على نفسها وبعدت من حظنه وهي محمرة من الخجــل حكت رقبتها بــ توتر : احم اســفة
فيصــل بابتسامــة : على ايش ؟!! عادي انا زوجكــ
عريب قامت بربكــة من مكانها وكانت بتطيح بس مسكها بسرعــة من خصرها وطاحت بحظنه
عريب بخجل وتوتر وكل مشاعرها مختلطــة : فــ يــ صــ ل
فيصــل وهو يطالعها "الحق يقال هي احلى من شهلا بــ مليون مرة " : عيوني
عريب نزلت راسها : بقوم ممكن تتركنـــــي
فيصــل قرب من جبهتها وطبع عليها بوسة : الله يحفظكــ قولي امين
عريب ماتت من الحيا: امين ,, اتركني
فيصــل بضحكة : طيب طيب "تركها وكانت بتروح مسكــ يدها مرة ثانية لفت وجهها عليه بعلامات استفهام" قومي البسي خلنا نطلع برة اليوم
عريب بفرحـــة : والله واخيرااا !! مرة شكرااا بقوم البس
"وقامت تركض على غرفتها "
فيصــل بضحكــة وصراخ: بس لا تبطين
عريب بصراخ لانهم يتكلموا هي بالغرفة وهو بالصالة : طياررة
فيصل ضحكــ عليهااا وعلى حماسها الطفولي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
" مَجنوُنَ " فِيككَ ومآإنيِ ( بَعآإقلَ ) . . خَل العَعقلَ لليِ يَلوُمونِيِ !
بيت رنـــــد وراشـــد
نقز بفرحــة : جد رنـــد
رند ضحكت على شكله : جد ياعيون رنـــــد
راشد : يعني انتي حامــل ؟!!
رنــد : هههههههههه والله حامل شفيكــ مومصدق!!
راشد حملها ودار فيها وبصرااخ : احبكــــــــ
رنـــد وضحكاتها منتشرة : راشد حبيبي شوي شوي تراني حامل !!
راشد نزلها بسرعة وبخوف : معلييش ياقلبي والله ماكان قصدي سامحيني اذيتكــ بــ شي ؟!!
رند : لا تزودها عاد امزح معاكــ بس خذ بالك مرة ثانية
راشد بعد عنها وهي استغربت فتح الدرج وطلع منه علبهــ واتجه عندها
راشد وهي بوجهه اشر لها تلف ظهرها : تيــــرن
رنــد : ليش ؟!!
راشد : الحين انتي لفي بس
رنـــد لفت ظهرها : وهذاني لفيـــــــت
راشد بعــد شعرها وجمعه بجهة واحدة وطلع السلسلة الالماس المكتوب عليها اسمه واسمها بشكل انيق ومرتب حطت يدها على السلسلة ودمعت عيونها : حبيبي مرة حلووووة شكرراا ليش كلفت على نفسكــ ؟!
راشد باس جبهتها : مايغلى عليكــ ياقلبي وانتي اللي محليتها
رند باسته على خدهــ : احبكــ
راشد : وانا اموت فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
- يا قلب لآ تنتِظر من أحد يجي / يوآسيك . . كل القلووووب مآتحس ( إلآّ ) بوجعهـآ !
بيت ابو شهلــــــــــاا
ام شهلا : يا بنت نعنبو بليسكــ ملكتكــ الاسبوع الجاي وانتي ماجهزتي ولاشي
شادن ببرود : ولا بجهـــز
ام شهلا : ياربي هذي اللي بتجبلي الضغــــط يا يمــه ياشادن والله مايصير اللي تسوينه بنفسكــ استسلمي للامر الواقع خلاص عاد
شادن : وانا وش سويت ؟!! ماشايفتني ساكتـــة !
ام شهلا : والله ان مو متطمنه من سكوتكــ وخضوعكــ كذا قدام ابوكــ وياخوفي تفشلينا وترفضين الرجال قدام الناس
شادن : يستاهل ما احد قاله يخطبني
ام شهلا ضربت بيدها على صدرها : يا ويلكــ يا قلبي يعني صدق
شادن سكتت وماردت على امهــا : ............
ام شهلا بتهديد : والله ياشادن اذا ماملكتي على ابن عمكــ لا انتي بنتي ولا اعرفكـــ واختاااري يا راحتكــ يا راحتي
شادن التفتت على امها وبنظرة حزن: يمــه تكفين ليش تكسرين قلبي ؟!
ام شهلا قست عليها : هذاني قلت سامعــة ؟؟وبكرة ننزل السوق نشتري لكــ للملكـــة حقتكـــ وياويلكــ لو ماتروحين
شادن نزلت دموعها وبعصبية : انا اصلا ادري انكم ماتحبوني وتبغوني افارقكم لاني عالة عليكم بس والله لا اطين عيشته وما اخليه يتهنى بــ حياته لين يطلقني وارجع لكم مطلقة مررة ثانية وقتها واللي رفع سبع وبسط سبع ماني متزوجة مرة ثانية وهذاني حلفت يمـــه
"وركضت على غرفتها وهي تبكي وصدى صوتها يتكرر بأدن امها "
ام شهلا : حسبي الله على من كان السبب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
- حديثك و آلآستمآع إليككَ في زخمَ آلبردَ , يجعععل آلهوآء آدفء
Paris
عريب: ههههههههههههههه جد والله
فيصــل : ايه والله بس كرشته كرشة محترمــة
عريب :هههههههههه كفو والله "سكتت ثواني وهي تناظر شوارع باريس" ياجمالها هالمدينــة !!
فيصــل وهو يناظرها : جميــلة ايه بس ناقصة وللاسف
عريب : ايه والله ناقصة الدين النور اللي يشع مظلمــة ومخيفة
فيصـــل : الله يتوب علينا جميع
عريب من قلب : اميــــــن ,, هففف برد "وهي تشد معطفها عليها "
فيصــل : اكيــد بتحسين بالبرد وهذا لبسكــ بس عنيـــدة ياساتر
عريب بضحكــة : حررااام عليكـــ
فيصــل رفع حاجب : هذي الحقيقة عاد ,, شال جكيته من عليه وحطه على كتوفها : كذا زيــــن ؟!
عريب : لا فيصــل برد عليكــ البــــس ,, "وبعفوية " اخاف تمرض
فيصــل بابتسامــة : لاتخافين زوجكــ سبع ما عليه خوف وبعدين انا لابس بلوزة صوف ثقيلـــة وصراحــة خلاص احتريت
عريب : مادام كذاا خلاص بس لامرضت مالي شغل
فيصــل رفع حاجب وبضحكــة : لا والله !!!
عريب : هههههههههه امزح امزح شفيكــــــــ ؟!!
فيصــل : ايه اشوى ,, المهم وين تبين تروحين
عريب رفعت كتوفها : كيفكــ
مشـــــى معهاا تحت سماء باريس بس فجـــأة ....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

انتهــــــى
تحياتي
توقعاتكمـــ ؟!!!!!


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-01-16, 01:40 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[COLOR="Black"]

ليــــش مافي توقعــــات ولا كومنتـــات
اي تشجيع منكم يخليني اتحمس بتنزيلي للبارت
بنزل هذا البارت واتمنــى يكون فيهــ توقعـــات بليــــــز
.

.
.
البارت الخامـــــــــــس

لا غــاب عن عينك حبيب ٍ تـــوده ... ..فاحسب نجوم الليل وامرح خلاوي
هذا وانا لي عنه ياناس مـــــــده .. ..والقلب من جور المحبه شقاوي
عن جيتي يمكن عذولـه يــــــرده... ..وإلا بهجري ناعم العـود نــاوي
مسكين قلب ٍ عودالحـــب ضـــده.. ...ماهو على خفق ٍ بفرقاه قـــاوي
هجري تعدى مع هوى البال حده .. ..وبعده على قلبي كثير الــبــلاوي
حبل الوصل يرخيه وإلا يــشــــده... ..انا على درب المحبه رجاااااوي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اللهـــم حسّـــن خُلقـــه وخَلقــــه وسهّــل حملهـ ومخرجهــ
بيت ابو فيصــــــــل
Riyadh
لولشـــت بــ فرح : كللوووولليشش مبروكــ مبروكـــ يا يمــه "باست خد رنـــد وحضنت ولدهـــا "
رنــد بفرح : الله يباركــ فيكــ يمـــه
راشد باس راس امهــ وبابتسامته : ليش الدموع الحيــــن ؟!!
ام فيصــل : من فرحــي يالغالي ,, اخيرا بشوف عيالكــ يا راشد
راشد مسح دموعهــا : ما ابي اشوفهــا ,, ادعيلي بس
ام فيصــل : الله يوفقكــ يارب ويعطيكــ ربي من فضلهــ الله يرضى عليكــ ياوليدي ويخليكــ ويطول بعمركــ قول اميــن يا يمـه
رنــد وراشد : اميـــن
ام فيصــل : يلا بس تعالوا تغدوا الاكـل على السفرة جاهز
راشد : انشاءالله الا وين خالـــد ؟!
ام فيصــل : نايــم الحين ياويلي عليه كانت حرارتهــ مرتفعــة والحين احســن شوي
راشد بــ عتاب : افا بس يمــه ,, ولد اخوي تعبان وانا جالس في البيت ليش ماقلتيلي اوديهــ المستشفى ؟!
ام فيصل : وش اسوي يا يمهــ ؟؟ ماحبيت اشغلكــ انت ومرتكــ بنص الليولـــ ,, حطيت له كمادات وخف شوي واذا اليوم ما صلح حالهــ بخليكــ توديه ولا يهمكــ
هز راسه برضـــــــــــــــــــا
وبدأوا ياكلون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حيـــاة مولــــــــ/ 7:30 المســـــاء
ام شهــلا : لاحول ولاقوة الا بالله ,, يمــه صارلكــ من بعد صلاة العصر نفرفر بذااا المجمع ولا عاجبكــ شي , ارحميني
شادن بــ ملل : وش اسوّي !! موع اجبني شي وش هالقرف ؟!
ام شهلا : شادن ترى موب غبية اصدقكــ ,, اشتري لكــ شي لاوالله اقلبها على راسكـــ شفتي انواع الفساتين وموب عاجبينكــ ,,
شادن : تدرين يمــه ؟!! شرايكــ اطلب من الانستا واخلص
ام شهلا: وش يضمن لي بالله انكــ بتتشرين وما تسحبين وتفشلينااا شوفي لك فستان واخلصـــــــي علينا
طالت الفستان وبتأفف : خلاص هذا زيـــــــــن
ام شهلا : ايه وش حلوهــ ,, قومي قيسيهــ وانا بكلم السواق ساعة ويكون عندنا
شادن وهي تأخذ الفستان وتدخل عشان تقيسههـ: طيب طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
! قبل لآأقول? هاڪ الخفوق بذمتك جوّد ] ..


! سبقني وقآل جود خفوق? يآبعد حيي ] .

Paris
تمايلت بــ دلع : مديـــر الاعمــال فيصــل الــ ### هنا !! لا عز الله حظي قايـــم الليــلة
التفتوا عليهــــا ونظرات الاحتقار تلاحقها من فيصل على لبسها الغير محتشم والدلع المتصنــــع
التفتت عريب على فيــصل تنتظـــر تعليقهــ على كلامهــا وبعيونها تساؤلات من تكون هاذي ؟!!!
فيصــل ناظرها من فوق لــ تحت : وخير انشاءالله وش قلة الادب هاذي ؟!! صدق اللي استحـــوا ماتواا
شافت نظرات البنت اللي تحولت لــ قهــر وناظرت عريب من فوق لــ تحت قالت بدلع اكبر : اووهــ ماتذكرني يا فيصــل ؟!
فيصــل : لا و لا اتشرف بأني اتذكـــركــ
كتمت ضحكتها عريب وهي تشوف كيف دخّنت من العصبية
قربت من فيصل بوقاحــة واستندت على صدرهــ وبدلع ماصخ : انا روجين اللي كنت معاكــ بالجامعــة ببريطانيا
ماحست غير بــ يد تمسكها وتدفها لحتى تطيح على الارض
تفاجأ فيصل بحركتها وزادت صدمته بــ كلامها
عريب بتهديـــد :حدكــ هنا !!! خير انشاءالله من انتي حتــى تقربين من زوجي بهالشكـــــــل "ناظرتها من فوق لــ تحت باحتقار " وقحــة
روجيــن بصدمــة : زوجتهــ !!! "نقلت نظراتها لفيصــل " تزوجت ؟!
عريب مسكتها من يدهــا ولفت وجهها لها بقوة : كلامكــ هنا مالكــ شغل بــ "بدلع وهي تقلدها " فيســـل الحمدلله والشكر بس
ايه زوجتهــ "مسكت يدهــ وشبكت يدها فيها ورمشت بدلع لايق عليها " وحبيبته وجايين نقضي شهر العســل هنا عندكــ اعتراض !؟
"رفعت نظرها لــ فيصل المصدوم " صح حبيبي ؟!
فيصــل بففهاوة : هااا؟!!
عريب كتمت ضحكتها على شكلهــ وقالت تخربها باست خدهـــ : فصولي
فيصــل نسي نفسه : عيونهــ
روجين : هييييـــــــــــه انتي وياهـ عيب عيب هالحركات بالشوراع ؟!
عريب ردت بقوة : حلالــــي مو مثل بعض الناس تقط نفسها
روجين بعصبية : حدكــ عااااد !!!!!
عريب ببرود : انا قلت عنكــ ؟!
"وقالت بطريقة استفزتها " واللي على راسهــ بطحا يحسس عليها
روجين دفتها بقوة : روحــــي زيـــن
عريب ماتت ضحكــ بعد ماشافتها تمشي : ههههههههههههههههههههههههه ههه
وبعدما خلصت موجــة الضحكــ اللي جاتها
حمّر وجهها على اللي سوته :
فيصــل سوري ماكان قصدي بس استفزتني وحبيت اردها لهااا
فيصـــــل بهدوء اربكهــا : استفزتكــ؟!! ليش تغاريـــن !!
عريب بربكة وانكــار : لاا, ما اغار ومن مين اغار ؟ من هاذي السعلوة
فيصـل بضحكة من كلامها : ههههه حرام عليكــ
عريب بعصبية : روحلهـــا اذا تبغــى
فيصـــل : هههههههههه ,,, "وبحب " ياحلوكــ وانتي معصبة
عريب دفته على كتفه بحيا : فيصل
فيصــل : ههههههههههههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
مرت الايـــام والساعات والاسابيع
الله /يهنيكــ فينــي ..ويهنيني فيكــ :$
شادن & فـــــــــراس
" طبعا ملكــة وزواج مع بعـــض بناء على طلب شادن بانها ماتبي زوااج مرة كبيــــــر يكفي تكون بين عايلتها وقرايبهم بس "
نزلـــت من الدرج بكامـــل زينهـــا والابتسامـة تزين شفاتهـــا
نزلـــت بفستانهــا الذهبـــــي الماسكــ على جسمهــا ومبين قوامهــ الرشيق بتسريحتهــا الرومانية ومكياجهــا الخليجي المدموج بين الذهبي والاسود وشفاهها الحمــــراء
دخـــل فراس والابتسامــة واصله لاذنهــ "ههههه حلوة "
باس جبينهــا : مبروكــ
شادن بتوتر : الله يباركــ فيكـــ
جلســـــوا شوي وتوجهـــواا للفندق
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
بنفس الوقت وبعدما طلعوا شادن وفراس
ام فراس: يمــه نامي عندي اليـــوم
عريب : ابشري يالغاليــة ولا يهمكــ اصلا مابخليكــ لوحدكــ اليوم
ام فراس : لا مايجوز اتصلي بزوجكــ وخبريهــ اولـــ
عريب : انشاءالله يمـــه بتصل لا تخافيـــن
رنـــد : مافي مهرب حبيبتي ماتوقع يوافق
عريب همست لها : اصلا غصبن عليهــ امي بلحالها كيف اتركها ؟!
رنــد : اوكــي بس بشويش تعالي بالحسنــى يوافق بس بالعناد والعصبية ترى ما يوافق فـــ امسكي نفسكــ ها !!!
عريب همســـت : احــــاول ,, الا حاولي اليوم تنامي بعــد انتي ؟!
رنــد : ما اتوقع راشــد يوافق , بس ولا يهمكــ بقولهــ
عريب : طيب انا بروح اكلمه برة بعيــد عن الصـــوت المزعج
رنـــد : اعصابكــ ها ؟؟ امسكي نفسكــ مو لا قالكــ لا تقلبيها عليه
عريب : خلاص خلاص هففف منكــ
رنــــد : ههههههههه
طلعـــت برة بالحديقــــــــــة مسكــــت جوالها واتصلـــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
في فنـــــدق الـــ####
وبــ جناح العرســــان تحديــــــدا
دخلــــت شادن ودخل فراس وراهــــــــا
اول ما دخلــــــوا باسها على جبينها : واخيـــــراً الله جمعني وياكــ
شادن تفاجأت من كلامهــ : ؟؟؟؟؟؟؟
فراس : اترككــ تاخذيـــن راحتكــ بطلع شوي
شادن تنهدت بــ راحــة " اشوى فكـــة " دخلت الغرفــة مسحت الميكب وفكت التسريحـــة اخذت ملابسها ودخلت تتروش طلعت وهي لابســـة بجامـــة قطنيــة خفيفـــة فكت شعرها وتركت وجهها من غير ميكـــب
سمعت صوتهــ : شادن تعالي العشااا جاء
شادن : هففف يارب ساعدني "طلعت عشان تتعشا وياهــ "
ابتســـم فراس لما شافهـــا وبدأوا ياكلون ونظراتهــ ملاحقتهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نرجع لــ بيت ابو فراس
وعنــد عريب تحديــــــــــــــدا
عريب : فيصـــل تكفــى بنام عند امي بلا نذالهــ
فيصـــل : قلت لا ما تفهميـــن
عريب : ياربي ,, الحين انت وشتبي فيني ؟! امي بلحالها لازم ابقى معها الليـــلة على الاقــــــل
فيصـــل : ....................
عريب بدأت تعصب : فيصـــــل انا بنام هنا جيتكــ بالحسنــى مارضيت وشوف من بيطلعلكــ اليـــوم
فيصـــل : كأنك عريب سويــــــــــــها
عريب : تتحداا ؟!!
فيصـــل : اللي تسمينهــــا
عريب : طيب طيب يا فيصــل ماني طالعــة وشف من اللي بيكسب
فيصــل : عادي اقول لخالتي وهي ما ترضى عليكــ تنامين وانا مو راضي ,, وانا اللي بكســـب
عريب : هففففففف ياربي انا وش خلاني اتزوج ؟! قلتلكــ ابي اانام هنا امي لحالها بالبيت فكــر يا اخي
فيصــل رحمهــا : اول شي انا مو اخوكــ ,, ثاني شي انا موافق تنامين بس بشرط
عريب : قولـــــــــ
فيصـــل : بكرة الصبح باخذكــ سامعــة ؟؟؟
عريب تسلكــ له : انشاءالله انشاءالله , يلا سلام
فيصـــل : سلام
سكرت التليفون: هعهعهعه ما احد بيجبرني اطلع لكــ بكرة والله اسفهكــ
حســـت بيد تحاوطها التفتت ......
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
في فنــــــــدق الــ#####
قلت : اصبري ، قالت : انا اقولك زين ؟
قلت : اتمنى ماتكوني بخيله
ضمت يديني .. قلت: توك تحنين
قالت يدينك بس ؟ هذي قليله
يوم احضنتني دمّعت ، قلت : تبكين
قالت : اظن الدمع (أصدق وسيله)
ردّت ، وقالت : وش عذاب المحبين
قلت : الغياب ! وفي عيونك دليله

.
فراس قطع الصمـــت : ادري انكــ ماتبيني
شادن رفعت نظرها متفاجأة : ؟؟؟؟
فراس ناظرها بــ حب : بس انا ابيكـــ
شادن : ..................
فراس مسك يدهــا: احبكـــ من زمــان من قبـــل ماتتزوجين بس مالحقت عليكــ والحين احمد ربي واشكرهــ ان جمعنا مع بعض
شادن دمعت : تحبـــني ؟!!!
فراس: ايهـــ احبكـــ
شادن : ليش يا فراس ؟!!!!!!!!
فراس رفع كتوفه : ما ادري ههههههه
شادن : اقولكــ شي ؟!
فراس حط يده على خـــدهــ ينتظرها تتكلم
شادن : ما قد قلت لــ احــد ليش تطلقت بس اتوقع يحق لكــ تسأل
فراس : براحتكــ ما اغصبكــ على شي
شادن ابتسمـــت : لا بس لازم اقــول يمكـــن ارتاح شوي
"تكلمت وسرحـــت بالايــام اللي قبـــل "
سعيـــت لكــل شي عشانهــ حبيتهــ اعطيته حياتــــي
واكتشــفت انهـ يخونني يا فراس ومو مع أي احـــد مع خدامـــتي
وبغرفتــــي وببيتـــــــي "نزلت دموعهــا على الذكرى "
ما قلت لــ احــد خفت خفت يسوون لهــ شي
رجعـــت بيت اهلي وطلبت الطلاق وفعلا اتطلقت بعــد ما اتحججت بأكثر من عـــذر ,, يجي كل يوم عند ابوي يبيني ارد لهــ بس كنت ارفض حتــى ان ابوي استغرب من كرهي لهـــ بعــد ما كنت احبهــ
كرهت كل شي وكرهت الرجــال لأنهم خاينين
فـــراس : الحقيـــر النذلـــــ
شادن : عشان كذاا رفضت كل احــد يتقدم لي بس انت ابوي ما وافق لي ارفضكــ لانكــ ولد عمـــي ورجال الف احد يتمناهــ وغصبني على الموافقـــة وما اخبي عليكــ قلت لهم اني بتطلق وبرجع لهم مطلقة مرة ثانيـــة بس ما اهتموا لي
فراس : تددري لو كل العالم فرقني عنكــ انا مستحيــل اترككــ حتى لو انتي تبغين كذااا , لو تدرين مقدار حبي لكــ بتتغير فكرتكــ
ولا تهتمين فيهــ حقيــر ونذلــ واصبع يدكــ مو ســوى
"باس جبينها " الله يقدرني واسعدكــ واعوضكــ عن كل شي
"مسح دموعهــا " خلينــا من كل هذا نسيــنا نفسنا بالسوالف "غمزلهــا "
ابتسمـــت بحيــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
انتهـــــــــى
توقعاتكــــم ؟؟؟؟؟؟
لقاءنا الخميس بإذن الله
اختكم
انثىّ ملائكِي?ْ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-01-16, 02:56 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس .
.
.
لا جيت أنا بــ سامحك..
تبكي الجراح ما ودها..
مشتاق ودي أصافحك..
عيت يدي لا مدها...
آه. .يا لجراح .. راح اللي راح ..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..
يا حب.. ياذ كرى واسم..
مدري انا ابكي عليك من العذاب اوابتسم..
صدقني في يأسي .. نفسي تبي نفسي تبيك ..
لا يا دفا شمسي تبيك..
ليه خنتني ..الله عليك ..
آه يا الجراح .. راح اللي راح..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..
لا تحاكي عيوني .. يمطر سحاب الملح ..
ولا تلمس أشجوني .. ينبت في قلبي جرح ..
ناظرني يا خلي .. جرح انا كلي ..
وشلون أبـ ارضى الصلح ..
فصل الخريف حبي ..حزن وورق أصفر..
...ودعني يا قلبي..وخل العذاب أقصر..
آه يا الجراح .. راح اللي راح..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,

جــرح دام الجرح فيني يسليك //
اجرح عساك السبب في وفاتي


بيت ابو فراس
: والله كنت ادري انكــ تسلكين لي
شهقت بخوف : بسم الله ,, انت وش جابكــ هنا ؟؟!
رفع كتوفهــ وبابتسامــة : برجولي
رفعت حاجب : تستهبــل ؟! وش جابكــ هنا قريب من مجلس الحريم!!
التفت يمين ويسار : انتي شايفة احــد هنــا ؟! انا مانيب شايف شي
بعصبية : فيصـــل
فيصـــل عشان يستفزها : عيونهــ
عريب عضت على شفتها من الغيض و تحاول تبعد يدينهــ عن خصرها : بعّد عني
فيصــل : عروب خلاص بس
عريب برفعة حاجب : من هاذي عروب ؟!
فيصــل : من يعني ؟! انتي !!
عريب : لا تقولي عروب وع يا زين اسمي
فيصــل : زوجتي وحر وش اسميها
عريب تجاهلت كلامه وقالت وهي تحاول تفكــ يدهــ عن خصرها : فيصل ممكن تبعد الحين اتأخرت على الناس اللي داخــل ,, ابعد فيصل
تركهــا وهي مشت ناحية مجلس الحريــم
فيصــل بصوت عالي : ترى بترجعين البيت معــــي
وقفت عريب والتفتت عليه : نعـــم ؟!
فيصــل ببرود وهو يمشي مبعد عنهــا : اللي سمعتيهــ
عريب مشت ناحيتهــ ومسكت يدهــ ولفته بوجهها : انت ليش كذا ؟!
فيصل ناظرها بنظرات وبسؤال فاجئها : لو انا عمــر زوجكــ وقلتلكــ لا بتعصين امري وبتناميـــن وانا مو راضــي ؟!
عريب شتتت نظراتهـــا عن عيونهــ
فيصــل وهو بعدهــ يناظر عيونهـــا : ها جاوبي ؟!
عريب بهدوء : فيصــل ما ابي اجرحكــ "تركت يدهــ وركضت لداخــل "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رنــــد وراشـــــــد
رنــد : يلا حبيبي وافق الله يخليكــ
راشد : لا ما اقدر اجلس بدونكــ انا
رنــد ورّدت خدودها : راشد حبيبي هي بس ليلــة
راشـــد : يعني لازم ؟!
رنــد بسرعــــة : ايه ايه لازم
راشد تنهد : خلاص امري لله موافــــــق بس انتبهي لنفسكــ
رنـــد بحب : الله لايحرمني منكــ
راشــد : ولا منكــ ياقلبي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
صدم? رحيل?'ه م ;طر? لي على البال: ?فجع? ، فراق? باقي? تكتسيني
انتهـــي الحفـــــــل
وما جا فيصــل ولا اتصــل على عريب
بقوا عريب ورنـــد في بيت ابو فراس
جلسوا مع ام فراس ساعة وام فراس ماقدرت تكمّل وراحت تنام وجلسوا رند وعريب لحالـــهم بعد مانيمت عريب ابنها خالـــد
رنــد وهي تناظر عريب اللي مو عاجبتهــا : شفيكــ ؟!! منقلب وجهكــ
من اول ما جلستي وانتي مو على بعضكــ
انفجرت عريب تبكي ودموعها شلالات على وجههـــا
جلست رنــد جنبهــا وحظنتهــا وهي تمسح على شعرها : شفيكــ عروبة قلبي قولي لي
عريب شدت عليهــا قالت بشهقات : تعبانــة يا رنــد والله تعبت ,, ليش يصير فيني كذا ؟! حرام والله حرااام اللي يصيـــر
رنــد مسحت على شعرها : اهددي الحين عشان تفهميني السالفــة
عريب : احبهــ احبهــ يا رنــد ليش تركني ورااح ليش ؟!
رنــد : استغفرري ربكــ يا عريب ما يجوز تقولين كذا !!
"بعدت عنها " امسحي دموعكــ وفهميني السالفــة من الاولـــــ
وش صار معكــ انتي وفيصـــــل ؟
عريب مسحت دموعهــا وشربت من كاسة الموية اللي بجنبهــا بعد 10 دقايق وهم ساكتين ما تكلموا شي
عريب تكلمت: ظلمـــت فيصــل يا رنــد بهالزواج ,, دايــم اجرحهـ وهو يتحمّل كلامي معاهــ , ويتحمّل جفاي وقسوتي عليهــ ,,وهو ساكت صح اوقات يطلع من طورهــ بس هو حنون بطبعهــ , يصرخ علي ويراضيني بنفس الوقت ,, يهتم بــ خالد يمكن اكثر مني ,, حرام هو مايستاهل والله
رنـــد : عريب ليش ماتعطين فرصــة لــ فيصــل وتبدأين حياة جديدة معاهــ ؟! ليه حاطة كل هالحواجز بينكم !! صح اثنينكم انجبرتوا على هالزواج وصح انكــ للحين تحبين عمــر بس خلاص عمر الله يرحمه ليه ماتحاوليــن تنسيـــن وتبدأين من جديــــد !!!
عريـــب بألم : خايـــفة
رنـــد باستغراب عقدت حواجبها : خايفة ؟! من ايش ؟!
عريب دمعت عيونها مرة ثانية : خايفة اتعلّق فيه ويتركني خايفــة احبهــ ويصير مالهــ وجود خايفة اشتاق لهــ وما الاقيه بجنبي خايفة يا رند خايفة ما ابي اكرر هذا الشعور اللي الحين فيني لاني وقتها صدقيني ما بتحمّـــل اعرف نفســـي مو بعيدة يحطوني بمستشفى الامراض العقلية "وبشرود وحزن" لما الواحـــد يفقد شخص مستعد يفديه بروحهــ ويسوّي أي شي عشان يبقى جنبهــ عشان يبقــى سندهــ يحس بشعور يا رنـــد مستحيل احــد يوصفهــ غير اللي جرّبهــ ,, شعور يقتل يقتل ,, الله لايذوقكــ اياهــ قولي اميـــن
رنـــد نزلت دمعتها عليها : اميـــن
عريب : عرفتي الحين ليش ما ابي اعطي نفسي الحق بأن يحب احد !!؟
رنــد مسكت يدهــا : عريب حبيبتي الواحــد يتحدى مخاوفهــ عشان يعيش ,, أي شي بهذهــ الدنيا خيرة من الله وما تدرين ايش الخيرة من موت عمــر الله يرحمهــ ,, انتي لازم تتقربين من فيصــل ولو شوي حاولي وانشاءالله الله بيحفظهــ ويخلّيهــ لا تيأسين من حياتكــ الحياة اللي انتي عايشتها ماهيب حياة طبيعية متزوجة ومانتي متزوجــة غلط كذا وحرام على نفسكــ وعلى فيصــل تعاملينهــ كذا , فيصل زوجكــ طاعتهــ امر واجب يا عريب بكل شي بكل شي ومو محتاجة احد يعلمكــ ايش اهميتها عند الله !!!
سكتت عريـــب شاردة الذهــــن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
اليــــــوم الثانــــــي
فنــــدق الــ ######
صحـــت شادن قامت من النوم ودخلت الحمام تروشت وطلعت وهي لابســة فستان صيفي بألوان الصيف ضبطت شعرها الكيرلي الاســـود بالجــل رسمت ايلاينــر اسود وكحل اسود وعلى عيونها السوداء الواسعــة طالعــة شي مرّرت الروج الوردي على شفاتهــا التفتت على فراس اللي للحين نايــــم ابتسمت على طريــقة نومتهــ منسدح على بطنهــ ورافع يدينهــ على المخدة قربت منه وبهمس : فراس فراس
"هزته وبصوت اعلى شوي " فراس
فتـــح عيونه على صوتهــا ابتسم وهو يناظرها
شادن بابتسامة : يلا قوم تأخرنــا
فراس حكــ شعرهــ بفوضوية وجلــس : كم الساعـــة ؟؟!
شادن : 11:30 ,, اشوى جلست بسرعــة توقعت نومكــ ثقيــل
فراس ضحك : هههه لا والله نومي خفيف على الهمس اصحــى
شادن ابتسمت : يلا قم تروش وانا بجهز لكــ ملابسكــ وبنتظركــ بالصالــة
فراس : من عيوني
شاد ن : تسلـــم عيونكــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيـــــت ابو فيصــــل
ضحكـــت وهي تناظر عيالهــا : الحيــن حريمكم اتفقوا عليكم ؟!
ضحكــ وهو يناظر امهــ : شايفــة انا وفيصـل مساكين
ام فيصـــل : اقول اعقــل الا محظوظيــن لان حريمكم بهالأخلاق والجمال ,, الف من يتمنــاهم
راشد ابتسم : شف يا فيصــل الحين يمــه المفروض على من تدافعين ؟ على عيالكــ ولا على حريمهم
ام فيصــل : خلاص اجــل بقول لــ رنــد انكــ تقول عنها كذا
راشد بمزح: لالا واللي يرحملي والديكــ يمــه الحين تخليني انام بالصالة
زوجـــتي واعرفهــا وانا صراحة ما اقدر
ماتت ضحكــ ام فيصــل على كلامهــ وفيصــل ابتسم ابتسامــة باهتة على حب اخوهــ لــ زوجتهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
بيـــت ابو فراس
الساعــــة 2:00 م
قام وهو يناظر ساعته : يلا يمــه استأذن طيارتنا مابقى عليها شي
ابتسمت : الله يوصلكم بالسلامــة يمــه حبيبي
باس راسهــا : ربي يخليكــ يالغاليـــة ,"التفت عليها " يلا شادن
شادن بابتسامــة قامت وباست راس ام فراس وسلّمت على رند وعريب وسلم فراس عليهم بعـــد وراحوأ متوجهيـــن للمطــار
التفتت على امهــا بعد ما راحوا : لا يمــه ليش تبكيــن ؟ قولي اللي يوفقه ويردهــ سالم انشاءالله
مسحت دموعهــا : اميـــن يارب ,, الا يمــه متى زوجكــ بيجيكــ ؟!
اعتفست ملامحها بضيق: الحيــن اكلمــه يجيني
شدّت رنـــد على يدينهــا وهي ابتســـمت لهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
- مآبقى ب النفس " حآجه " : تشتهيهآ !
بيت ابو فيـــصل
رن جوالهــ رد ببرود : هلااا
بلعت ريقها من برودهــ : اهليــن " سكتت من ثم كمّلت " فيصــل فيكــ تجي الحين تاخذنـــي ؟!
فيصــل ببرود اكبــر: انشاءالله 10 دقايق وبكون عند الباب اجهزي
عريب : انــشأأء .... "انقطعت المكالمــة "
فيصــل
سكّر
بوجهها !!!!
قام حط جواله بجيبهــ وقام عشان يجيبهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
وشّ كثر أغليگ ؟ مآعرف ! بسّ ..كثير........!! گثر القلوب الطآهرة بالمسآجد .. ومثل : البراءة ، " في عيون الطفولة " ! آي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك [ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل***
بيــــت ابو فراس
:شفيكــ معصبــة ؟؟؟؟
التفتت عليها : سكّر بوجهي تخيلي يا رنــد
رنــد : معليش يا عريب ما ينلام ,, فيصل تحّمل اشياء ما ممكن يتحملها أي رجل ثانـــي,, امسكي نفسكــ وتعاملي معاهــ بهدوء ,احترميهــ وصدقيني هو بيحترمكــ "سكتت ومن ثم كمّلت " عريب فيصــل يحبكــ
رفعت راسها متفاجأة : رنـــد بدأتي تخربطين بالكلام
عريب جلست بجنبهــا : عريب ما اخربط والله صدق فيصل يحبكــ , فيكــ تقولي لي ليش للحين ما طلقكــ ؟! وانت كل كلامكــ معاهــ تجريح له ولرجولته !!! ليش يسوّي كل شي عشان يرضيكــ !! ليش مهتم فيكــ وانت مو مهتمــه فيه!! عريب صدقيني فيصــل يحبكــ والله يحبكــ بس مايبغى يقولكــ او يبين لكــ لانه عارف لو قالكــ بيخسركــ وهو يبغاكــ
عريب حطت يدها على راسها وبكــت : ليش يحبني ؟! ليش !!! انا ما سويت له شي عشان يحبني بالعكس ابين له كرهي بكل الانواع "وبضعف رفعت راسها " رنـــد ما ابي اتعلق فيهــ ما ابي اخاف اخسرهــ ويروح عني بعد ما احبهــ ,,ليش ؟؟ ليش يحبني ليش؟؟؟"اخذتهــا رنــد بحظنهــا وهي كمّلت بكــاها على حظنهــا "
هدا بكاهــا هدت شهقاتهــا
حســـّت بسكونهــا وان راسهــا يثقـــل هزت راسها وضربتها على خدها
وعريب لا استجابــــة
عريب
غايبــــــة
عن
الوعـــــــي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
وصل البـــــــــــــــــــيت

رن على تليفونهـا
مرة
مرتيــــن
ثـــــــلاث مرات
ماردت عصب ونـــزل من السيارة دق الجـــررس
فتحـــت له رنــد وهي تبكــي : فيصــل الحــق على عريب
فيصـــل :.............
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
انتهـــى
توقعاتكم ؟؟؟؟
لقاءنا الاثنين بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-02-16, 02:40 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــارت السابــــع
.
.
.
.ياجعلها تفدى علـى الارض ماطـاك
والله بمـن هــو مثلـهـا يبتليـهـا

لكـن لعـب فـي ياوليفـي تغّـلاك
و نفسي غلاك مـن الصـدود يحديهـا

تبطـي علـي وانـا هنـا واتحـراك
و كبـدي لواهيـب الصبـر تشتويـهـا


واجمّع علومك امـن هنـاك وهنـاك
وو الله لـو انهـا تنشـرى لا اشتريهـا

وعذرك (انا لاهي) يا ويش اللي الهاك
لااهـي ومر(ن)منـت لاهـي تليـهـا

كانك مشكك في الوفا والغـلا هـااك
جوالـي اقـر القائمـه كــل ابيـهـا

رقمك مع (الصادر) ولا (وارد ) اسواك
والناس في اللي ( لـم يـرد عليهـا ).

وايــاك واياني...وايـانـي ايــاك
ومن غيبة (ن) من دون عذر يحميهـا ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
فتحـــت له رنــد وهي تبكــي : فيصــل الحــق على عريب
فيصـــل بخوف : ايش فيه ؟؟ رنــد ايش فيها عريب؟؟
رنــد : ما ادري مادري فيصــل اغمــى عليها وماترد علينــا
فيصـــل دخل بسرعــة
عريب منسدحــة على الكنبـــة بلا حراكـــ
ركض بجنبهــا التفتت لــ عمته : شفيهــاا ؟؟؟
ام فراس وهي تبكي: والله ياولدي ماندري جيت على صوت رنـــد
فيصــل: طيب جيبوا لي عبايتهـــا بسرعـــة
ام فراس : رنــد يمــه خلي الخدامــة تجيب عباتهـــا
رند ركضت تجيب عباتهــا لبسوها و شالها فيصـــل
ام فراس : انتــظر يمــه بنروح معاكــ
فيصــل : بسرعــة انتظركم بالسيارة
طلع فيصـــل سدح عريب على المرتبة اللي ورى وثواني وجو رنــد وام فراس طلعوا السيارة واتجهـــوا للمستشفــــــــى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مطار الملكــ خالــد الدولـــي
: يلا حبيبتي نادوا على رحلتنــــا
قامـــت : يلا
دخلـــوا بوابـــة المغادريـــــــن
نص ساعــــة
والطـــيارة اصبحــــــت بالأجواء
والــــى النمســــــــا
مغادريـــــن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فيصـــــــل
وقف بسرعـــة : خير خير انشاءالله ,, اهدي خلاص حبيبتي , يلا بجيب خالد واجيكم انشاءالله ,, سلام
التفتت عليه بخـــوف : ايش فيهــ يمــه ؟!
مسكــ مفتاح سيارتهــ وبوكهــ : يمــه خالــد بحالهــ بالبيت مع المربية لازم نروح ناخذهــ البسي عباتكــ انتظركــ بالسيارة
"طلع من غيــر مايبرر لها شي تاركهـــا بخوفها"
ام فيصــل : خيرانشاءالله "طلعت علشان تلبس عبايتهــا"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
ان غبت عنك
ماابيك تظن اني ناسيك ..
وان بعدت عنك
لاتظن اني ماابيك
عسى الروح اللي فيني ماتعيش
كان قصدها ياهوى البال تجفيك
مستشــــفى الــ####
التفت على مرت اخوهــ : الحيــن ليش طاحـــت ؟! كيف ؟!
هزت راسهــا بــ لا وهي تبكي : ما ادري فيصــل هي بعــد ما سكرت منهــا جلست تبكــي فجأة سكتت اهزهــا ما ترد علــي حاولت اصحيهــا بمويــة وعطـــر ما صحــــت
حس ان هو السبب جلس على الكراسي ارتكى على يدينهــ وهمس : كله منـــــي أسف يا قلبي اســـف انا السبب سامحيني
مســح دمعتهــ اللي نزلت على خدهــ بسرعــة عشان لا احــد يحس
بس رنـــد انتبهت لدمعتهــ واتأكدت من كلامها اللي قالتهــ لــ عريب
فيصــــل
يحــــــــــــــــــب
عريــــــب
رفعوا راسهــــــم على صوت الطبيب
فز فيصــل عندهــ : بشر دكــــتور !؟
رد عليهــ : فقــر دم الظاهر ان المريضــة لا تاكل ولاتنام صارلها يوميــن ركبنا لها مغذي وانشاءالله خيــر واهتموا بأكلها عندها نقص بالدم حـــاد جدا وهذا مضر لصحتهــا الله يشفيهـــا
فيصل هز راسهــ : تسلم الله يخليكــ ,, نقدر نشوفهــا
الدكتور : اكيــد, نقلناهــا الغرفــة وبس يخلّص المغذي فيكــ تاخذها معاكــ
فيصــل : يعطيكــ العافيـــة
الدكتور : الله يعافيكــ ولو هذا واجبـــي
فيصــل التفت عليهم : خلنا نروح عندهـــــا
مشــى هو وياهم على غرفـــة عريـــب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار
..!!”

فتحـــت عيونهـــا بصعوبــة من نور الغرفـــة
بلعـــت ريقهــا بصعوبــة وهمســـت : فيصــــل
التفتوا عليهـــا
امها قربت منهـــا : ها يمــه صحيتي ؟! الحمدلله على السلامــة خوفتينا عليكــ ليش يايمهــ ماتنامين ولاتاكليــن ؟؟؟
شدت على يدين ام فراس : خالتي الله يهداكــ مو وقت هالكلام
ام فراس سكتت
همست : ابي مويــــة
راحت رنـــد وصبت لها كاس مويــة وعريب تعدلّــت بجلستهــا وشربت المويـــة وبدأت تصحصح : وش جابني هنا ؟!
ردت عليها رنـــد : اغمـــى عليكــ
سكتت شوي ومن ثم قالت : خالــد كيف خليتوهــ بروحهــ ؟؟
رنــد مسكت يدها : لاتخافيـــن اخذهــ راشـــد هو وعمتي
رفعت عيونهــا مترددة تسأل او لا
فهمت عليها رنـــد : فيصـــل اللي جابنا هنــــا
ردت بهدوء: وينـــه ؟؟؟
رنـــد : راح يسوّي اجراءات خروجكــ
على كلمتهـــا هاذي دق البـــاب
ام فراس: هذا هو جـــا
تغطــــت رنـــد ودخـــل فيصــــل : السلام عليكم
ردوا عليه السلام: وعليكم السلام
قرّب من سريرهــا وباس جبينهــا : الحمدلله على السلامــة ,,
عريب ابتسمت : الله يسلمكــ
رفع عيونه لها وبعتـــاب : ليش كذا ؟!! ما تهتمين بنفسكــ وما تاكلين ولا تنامـــين !!!
سكتت من نظرة عيونه وكلامهــ
" ماتستاهلهــ ولا تستاهـــل حبــــــــه اااهــ يافيصــل "
رفعـــت كتوفهـــا : مايجيني نفـــس اكل ولا اقدر انـــام
ردت امهـــا عليها : ليــش ؟؟ وش شاغل بالكــ ؟!! بنتي واعرفكــ ماتسوّين كذا الا اذا شي مكدّر خاطركــ هذي طريقتكــ من وانتي صغيــرة سكـــتواا الاثنيـــن لانهم عارفيـــن الســـبب
ابتسمت لأمها : لاتخافيــن يمــه مافيني شي لاتشغلين بالكــ
هزت راسها بعـــدم اقتنـــاع
رنـــد بتصريفــة: خلّص المغذي انادي الممرضة تفكهــ ونرجع البيت
فيصــل قــام : لاتتعبين نفسكــ انا بروح اقول
هزت راسهــا : انشاءالله
"طلعت جوالها تتصل على راشــــد عشان مايجــي "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
بيــــت ابو فيصــــــــل
مسكت خالـــد ترضعهــ : ها متـــى بيجون ؟؟!
راشـــد :من نص ساعــة اتصلـــت رنــد وقالت انهم شوي وبيطلعون يعني بيكونون على وصــول انشاءالله
ام فيصــل: طيب هي وشفيهـــا ؟؟؟
راشـــد : يقولون فقـــر دم
ام فيصـــل : اكيــد وهي كل اكلهــا لقمتــين اصلا ماتاكل خير شر
سكت راشــد من غير مايعلــق
دق البـــــاب
قام : هذا اكيـــد همّ "راح فتح الباب "
راشـــد : هلا هلا
رنـــد : يا هلا فيكـــ
عريب همست : فيصــل اتركــ يدي اعرف امشي
فيصل بعنــاد : امشي بس وانت ساكتة
سكتت باستسلام :...............
راشــد وهو منزل راسه : الحمدلله على السلامــة ام خالــد
عريب ابتسمت من تحت الغطــا : الله يسلمكــ يارب
دخلـــوا الصالـــة
جلّسهــا فيصل على الكنبــة
عريب باستنكار من تصرفاتهــ: فيصـــل بسلّم على عمـــتي
فيصل : لا ماتتحركيـــن
عريب : مانيب عاجـــزة فيصــل انا مافيني شي
ام فيصــل : لا يمــه خلكـــ مرتاحــة انا اجي اسلّم عليكــ
عريب وقفت ومشت عندها متجاهلة فيصــل وباست راسهــا : قدركــ كبير يا عمتي ,, ما اكون بنت عبدالرحمـــن اذا خليتكــ تسلمين علي
ابتســم فيصــل وابتسمت ام فيصــل : الله يخليكــ يابنتي اصيلــة وبنت اصول يسلـــم من ربّاكــ
ابتســـمت :ولو يا يمه انا بنتكــ وما بينا هالشي
ام فيصــل التفتت على فيصــل : ياحظكــ فيهــا
فيصــل ابتسم بــ حب : ايه والله يا حظــي
عريب حمّرت خدودهــا
ضحكـــوا عليـــهم
رنــــد بمزح : لا عاد يمـــه كذا انا اغــــار
ام فيصــل : والله كلكم بناتي اللي الله ما رزقني فيهــم
فيصـــل : يمــه خلنا ناكـــل والله جوعــان
راشـــد : وش هالفجــع اللي فيكــ ؟؟! كان انتظرت يخلصوا موقفــهم الانساني "وعمل نفسه يبكي "
كلهـــــم ماتوا ضحكــ : ههههههههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
في النمـــــــــسا
وبعـــد ما وصلوا الفنــــدق
الساعـــة : 9:30 بتوقيت النمســا
انســـدح على السرير بتعـــب : اااهــ واخيرا وصلنـــا
شادن ابتسمت : الحمدلله على السلامــة يلا بس قم بدّل علشان تنام
التفت عليها : انتي ما بتنامين ؟!
رفعت كتوفها : مادري بكلم امي وابوي وابدّل واذا جاني نوم انام
هز راسهــ : طيب ,, انا بنام وبكرة الصبح نطلع انشاءالله
ابتسمت : انشاءالله ,, الا الحين الفرق بيننا وبين السعودية ساعة واحدة فراس : ايهــ هم متأخرين عننا ساعــة واحدة بس
شادن فتحت جوالها : كويس اجـــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
.. عندما يتوقف الزمن ..وينفصل العالم عن الوجود.. اعلم عندها أني قبلت جبينك *
السعوديــــــــــــة
بيت ابو فيصــــــــــــــل
عريب تحط يدها على فمهــا : فيصــل خلاص والله انتفخــت من كثر الاكل طول اليوم وانا اكـــل
فيصـــل : تستاهليــن لازم تاكلين عشان دمّكـ يرتفع
عريب : عمتي قولي شي !!!
ام فيصـــل رفعت يدينها : مالــي شغـــل
عريب تأففت : فيصــــل بس خلاااص والله شبعت حرام عليك
فيصـــل اعطاها خبزه : بس هاذي اللي بيدي اخر واحدة
عريب : طيب اخر واحدة
فيصــل: ايه ايه اخر واحــدة كليها من يدي
عريب كلتها : خلاص الحمدلله
فيصـــل : عافيـــــة
عريب قامت : على قلبكــــ
فيصل : وين وين ؟؟
عريب: شفيكــ فيصــل ؟! بروح اغسّل يديني
فيصــل : طيب بس ارجعي هنا
عريب : فيصــل ما تحس انكــ زودتهـــا !!؟والله مافيني الا العافية
ام فيصــل : ما عليه يمــه هو خايف عليكــ
عريب ابتسمــــت : مالهــ داعي الخــوف كله فقــر دم
ام فيصــل ضحكــت : الحب وما يسوّي
تغير وجهــ عريب ولاحظ عليها فيصــل : يلا يمــه استأذن بروح انام تعبانــة شوي تصبحين على خيـــر
ام فيصــل : وانت من اهلهــ يمـــه حبيبتي
طلعــــت عريب فوق وفيصــل قام من على الاكـــل : الحمدلله
ام فيصــل: يمــه ما كليت شي !!!
فيــصل ابتسم : ماعليه يمهـ مالي نفس شبعت تبين شي يالغالية ؟؟
ام فيصــل ابتسمت : ايه قول من الاول تبغى تروح عندها
فيصــل " ااهــ يمه لو تدري " : هههه شايفـة كيف ؟! اخاف تحتاج شي وبمر على خالد اطمن عليه وهو نايـــم
ام فيصــل : الله يحفظكــ يا يمــه ويرضى عليكــ
فيصــل باس يدها : اميـــن يمــه ويخليكــ لي تصبحين على خيـــر
طلع فوق ومر على خالـــد وهو نايــم غطاهــ زين وباسهــ وسكّر عليهـ الباب واتجه على جناحهـــم دخل الغرفــــة
فيصـــل شاف عريب جالسة على الكنبة وسرحانــة
جلـس قدامهــا على الارض وبحنيــة : شفيكــ بــ وش سرحانــة ؟
انتبهـــت عليه: انت جيــــت ؟؟
فيصــل بمــزح : لا بعـــد بالطريـــق
عريب ابتســـمت
فيصـــل بابتسامــة: الله لايحرمني هالمبسّـــم
عريب سكتت ورجّعت شعرها ورى اذنهـا
فيصــل : أســـف
عريب باستغراب: على أيـــــــــش تعتذر ؟
فيصل : اليوم الصبح اسلوبي ما كان زين معاكــ
عريب نزلت دموعها وبكـــت
فيصـــل قام وجلس بجنبها : الحين ليش الدموع ؟؟
عريب ناظرتهـ : مــ ـا استــ ـاهلــ ــكــ
فيصــل مسح دموعهــا : اشششش ليش تقولين كذا ؟!
عريب سكتت بس شهقاتهــا عاليــة
فيصــل : بس خلاص لا تقطعين قلبــــي
عريب : فيصـــل
فيصــل بابتسامـــة: امري
عريب ابتسمت بين دموعها : الله لايحرمني منكــ
فيصــل بفرح باس جبينها : ولا منكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
يـــــــــوم جديــــــد
بيـــــت راشــــــــــــــد
: يلا يا رنـــــــــد تأخرنا
ضبطـــت نقابهــا : يلا حبيبي دقيقـــة بس
بمــلل : نص ساعــة وانتي تقولين دقيقة
ضحكـــت وهي متجهــة ناحيتهــ : خلصـــت خلاص "خقـــت على شكلهــ وناظرتهــ "
حكــ حاجبهــ وهو يناظرها تناظر فيهــ: ترى تأخرنـــا على موعدكــ
باســـت خدهــ : فديته زوجي يجنـــن
ضحكــ عليهــا :أدري من زمــــــــــــــــان
ضحكت : يالواثق بس يلا نروح
مسكــ يدهــا : امشـــي
مشـــــــت معاهــ وطلعـــوا .....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

اعشقك ..???
واخاف ان يوما تنسى عنوانى
اخاف ان تهجر شطئانى
تتركنى وحيده احزانى...
تتحرر منى وتنسانى
اه..
تجعلنى فى نشوه حبى سكرانه
تأخذنى الى عالم عشقك
تجعلنى فى حبك ولهانه.
حبيبى...الا يكفينى اهات
الا يكفينى دموع
الا تعلم ان قلبى
قد تعب من الحزن
ان عينى
قد ذبلت من الدموع
ياعشقى...انى اعشقك

بيــــــــــــت ابو فيصـــــــل
جنـــــــاح فيصــــل و عريـــــــــب
جلســــت على الكنبـــة مقابلهــ : فيصـل فيكــ توديني عند امي ؟!!
التفت عليهـــا : خلاص بعــد العصــر اروح انا وياكــ
ابتســــمت : مشكـــور
رد لها الابتسامــة : ولو واجبــــي ,, الا وين خالـــد ؟؟
جاوبـــت بضحكـــة : جالس تحـــت مع عمتـــي حتــى مو راضي اخذهــ
ضحكــ : ههههههه يلا زيـــن "قـــام " يلا انا عندي شغل بالمكتـــب وعلى العصــر نطــلع انشاءالله
عريــــب بهـــدوء : اوكــــي
طلـــع من عندهــا فيصــل وهي نزلــــت عند عمتهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتـــــهى
لقاءنا الخميس بإذن الله
كومنت يسعدنــــي
تحياتـــي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-02-16, 09:52 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامـــــــــــــن
.
.
.
ياجعلها تفدى علـى الارض ماطـاك

والله بمـن هــو مثلـهـا يبتليـهـا



لكـن لعـب فـي ياوليفـي تغّـلاك

و نفسي غلاك مـن الصـدود يحديهـا



تبطـي علـي وانـا هنـا واتحـراك

و كبـدي لواهيـب الصبـر تشتويـهـا




واجمّع علومك امـن هنـاك وهنـاك

وو الله لـو انهـا تنشـرى لا اشتريهـا



وعذرك (انا لاهي) يا ويش اللي الهاك

لااهـي ومر(ن)منـت لاهـي تليـهـا



كانك مشكك في الوفا والغـلا هـااك

جوالـي اقـر القائمـه كــل ابيـهـا



رقمك مع (الصادر) ولا (وارد ) اسواك

والناس في اللي ( لـم يـرد عليهـا ).



وايــاك واياني...وايـانـي ايــاك

ومن غيبة (ن) من دون عذر يحميهـا ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,


دعيني الثم الجنان تسكن تحت أقدامك
وأشعل مقلتي شمعأ ينير دروب أيامك
وأحيا فيك عبدأ ما يطيق لنفسه عتقآ
قربك جنتي آماه بعدك لي رقآ
أتكفي الروح .. أتكفي الروح
لو نشرت على أكتافها عتقآ



في مستــــــشفــى الــ#####
التفتت وهي تسمع نبضات القلـــب : هذا أيـــش ؟!!
جاوبت عليها وهي تضحكــ : نبضات قلـــب الجنيــــن
مسكت يدهـ ضحكـــت ودمعتهــا نزلـــت من الفرحــة : راشـــد شوف كيف صغيـــر !!!! هذا ولـــد نـــا
مسح دمعتهــا : الحيـــن ليش تبكيـــن ؟!!!!
سكتت وهي تناظـــر الشاشــة ومو مصدقــة للحيــن انها حامـــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
[color="rgb(160, 82, 45)"]أنادي من سكن بأقصى فؤداي
على من هو نفس روحي وزادي
على من هو حرم عيني رقادي
أنا أهــواه
يزور العين طيفه ثم أضمه
وأحس أن الهوى عطره وأشمه
تدري إني موت أحبك
وان مالي غير حبك...
واللي ينبض في ضلوعي
ما هو قلبي هذا قلبك..
تدري يا فرحي وهمي..
من كثر مانت في دمي
كل ما تنظرك عيني
عيني من عيني تسمي..

النمســــــــــا
وتحديــــــدا عنـــد شادن وفراس
مســـكت يدهــ :يلاااا فراس
التفت عليهـــا يتأملها بنظراتهــ وهي خجلت ونزلت راسها وقالت : الحين ليش تناظرنـــي كذا ؟!!!
ابتســـم على خجلهــا وبحب : مو مصدق للحين انكــ لـــي !!! "مسكــ يدها اللي بيدهــ وباسهــا " الله يخليكــ لي ولايحرمني منكــ
بعدت يدها بخجل وصارت تضبط حجابهــا بربكة : احم فراس خلنا نطلع
ضحكــ عليها ,, مسكــ يدها مرة ثانيــة : طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
بعيــــــــد عنهــــم
في السعوديــــــــــــــــــ ــــة
بيت ابو فيصـــــل
ابتسمت على ولدها وضحكاتهــ : يمــه عطيني خالــد خلني البسهــ عشان اروح عند امـــي بلا ما نأخر فيصـــل
ام فيصـــل وهي مبتســـمة على تصرفات ولد ولدهـــا اللي يلعب معاها: خليهــ يمــه عندي وروحي انتي وزوجكــ
بتردد خافت تزعل وبلباقــة : ياليت بس يمــه تدرين لازم يشوف امي بعـــد وانا ساعتين وجايــة انشاءالله مو مطولـــة
باست خالـــد : ايه يمــه معاكــ حق ,, سمي عليه يمــه " عطتها اياهــ "
اول ما مسكتهــ صار يبكي : افا يمــه صار ما يطيقني "وضحكت "
ابتسمت من غير ماتتكلم
طلعــــت عريب من الصالــة على الجناح فـــوق
روّشـــت خالـــد ولبستهــ شورت جينـــز وبلوزة خضراء سرّحت شعرهــ وعطرته
ماتت على شكلهــ باست خدينهــ : اموت انا بولدي الكشخــة
ابتسم لها خالـــد : ممـــا
عريب دمّـــعت عيونهــا : يالله يا خالـــد قد ايش تشبهــ ابوكــ!!!
"تداركت نفسهــا ومسحت دمعتهــا وقامـــت خذت خالــد ونزلت تحت تعطيهــ عمتهـــا عشان تعرف تلبس "
عطتها خالــد : يمــه معليش خذيهــ لاني بلبـــس
ام فيصــل ابتســمت : هلا هلا بولدي
ابتسمت عريب وطلعت فوق مرة ثانـــية
تروشــــت وطلعــــت
لبســــت فستــــان قصير للركبــــة جينـــز
ضيق على جسمهـــا
سوّت شعرها كيرلي بالجــــل
رسمت عيونها بــ ايلاينر اسود وماسكار سوداء وكحل ابيض
مررت الروج الوردي الغامق على شفايفهـــا
ناظرت شكلهـــا برضا وابتسمــــت
جابت كعبها الروكــي الازرق بلون الجينـــز
لبســـت اكسسوارت فضيــة
وطلعــــت من الجناح بعد ما تعطــــرت
وخذت عباتهـــا ونقابهـــا وشنطتهــا
معاهـــا
نزلـــــت تحت متوجهة للصالـــة ...
بابتسامتهـــا المعهودة : انشاءالله يمــه ماغلبكــ !!!
ناظرتهـــا ام فيصــل : عســل على قلبي ,, الا وش هالزين يابنيتي ؟؟
ضحكــــت : الحلا منكــ وفيكــ يمــه
هزت راسهــا : الله يحفظكــ انشاءالله
عريب باست راسهــا : وياكـــ يارب ,, الا للحيــن ما طلع فيصل من مكتبهــ ؟!!!!
ام فيصــل : لا للحيــــن,, روحي شوفيهــ
عريب هزت راسهــا متوجهــة لمكتب فيصــل اللي بالدور الارضي
دخلـــت عليهــ وهو مندمج بشغلهــ ودقت البـــاب
فيصل من غير مايشوف ميــن : ادخـــل
دخلت عريب ووقفت قدام المكتـــب : فيصــل ما خلصــــت !!
رفع راسهـــ لهــا وناظرهـــا : .............
دق قلبها من نظراتهــ ولفت عن وجهه : شفيكــ تطالعني كذاا ؟؟!!
انتبه لنفسهــ : لا ولاشي ,,, "ونزل راسه للورق اللي بيدهــ يشغل عيونه عنهـــا " شفيكــ ليش جايـــة !!
حزت بخاطرها كلمتهــ بس قالـــت: ما بروح عنــد امـــي !!!
ضرب جبهته بخفــة : اووهــ نســيت "ٍرفع راسه وهو مبتسم " جاهزة؟
شتتت عيونها عنهــ عشان لا تناظرهــ وبهمس : أيــوة
قــام من المكتـــب متوجهــ عندهــا بعد ما اخذ جواله وبوكهــ : اجل يلا
بعدت عنهــ متوجهة للباب : دقيقة بلبس عباتي ,, ترى اغراضي فوق تعال فوق امكــ تسأل عنكـــ
هز راسهــ موافقة على كلامهـــــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
أححححبك () ♥♥
لذا سَ أهديك كل شيء ، كل شششيء !
وَ لا أطلبُ منك سوى أن :

- تبتسم لي ، و تطمئن !
" وتبقى كما أنت ♥♥ "
" وتبقى لي أنا "
.
.

رنـــد وراشـــــد
رمت شنطتها وعباتها بعصبية وجلست على الكنبة تهز رجلينها بقوة
جلس بجنبها وهو رافع حاجبه : شفيكـــ ؟؟!!
ناظرته بحـــدة : تستهبـــل حظرتكــ!!
بجديـــة رد : رنــــد لا تتكلمين بهالاسلــوب معاي
سكــــتت ولفت وجهها
راشـــد : فهمينـــي شفيكـــ!!؟
رنـــد : انا الحيـــن جالســـة مع الدكتورة وتطلع وتتركني نص ساعة ما ادري وين رحت وتليفونكــ مشغول !!!؟ نص ساعــة ! جالسة برة مثل التايهـــة !!!
راشـــد : ايش اسوي ؟؟ تليفون عمل وصعب ما ارد
رنـــد : منعتكــ ترد !! اطلع من العيادة وكلّم بس على الاقل خبرني مو اجلس ولا ادري وينكــ فيهــ !؟
راشـــد مسكــ يدها وباسها : خلاص رنــد قلبي اسف والله ما جا على بالي وبعديــن المكالمـــة مهمــة بالنسبة لي وكنت انتظرها من وقت
رنـــد بعدت يدينهــا عنهـــ
ابتسم عليها : خلاص حبيبتي سامحيني اسف والله ما اقصـــد
"باس خدها " احبكـــ
عقدت حواجبهــا بزعل : وانا ما احبكـــ
ابتسم وميل راسه على كتفها وبصوت رايق : افااا بس ما تحبيني ؟!!
خقــــت عليهــ : راشـــــد
حاوطها من خصرهـــا : عيونهــ
ابتســـمت : امـــــــــوت فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
لا أشعر برغبة في الأشياء إلا معك
لأنك تمنح الأشياء معانيها و ربما لأنك تمنحني الأشياء كلها ..♥
.
.
في النمـــــــسا
ضحكــ عليهــــا :هههههههههههههههههه
كشرت وهي متقرفة : وع وع
من كثر الضحكــ مو قادر يوقف
ضربته على كتفهــ : الحين انت ليش تضحكـــ ؟؟!
ضحكــ ولما هدا قرص انفهــا : من كلامكـــ !!
رجعـــت عليها ملامح القرف : قرف يقرفهم ماعندهــم بيوت
ضحكــ : عاد همّ كذا مو مثلنـــا
شادن : سيبنا من هم ,, المهم تراني جعــــت
فراس : يخســى الجوع ,, بأكلك بــ مطعم تاكليــن اصابعكــ وراهــ
شــادن ابتسمــــت لهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بيـــــــت ابو فراس
دخـــلت على الصالـــة وفيصــل جلسته بغرفة الضيـــوف
وتفاجأت وبفرح : خالتـــــــــي ؟!!!
قامت مبتسمــة وبفرح بشوفتها : يا من بعد ماقام وقعـــد ياهلا
حظنتهـــا بفرح : الحمدلله على السلامــة متى وصلتي من جدة ؟؟
بعدت عنها شوي : من الظهر هنا
ابتسمــــت : وانا اقول الرياض منورة اليــوم "التفتت على بنات خالاتها الثنتين " هلا والله ببنات جـــدة
قامت بنت خالتهـــا الكبيــرة وباست خدها : هلا عريب شلونكــ ياقلبي ؟؟
ابتسمــــت عريب : انا تمام التمــام انتي ايش اخباركــ ؟؟
ردت عليها : الحمدلله تمام مشتاقين لكي والله
عريب : والله وانا اكثــــر شلونكــ اسيــل ؟؟؟؟
ردت اختها الصغيــرة : الحمدلله بخيــــر "وقامت سلّمـــت عليها "
جلســــت وشالت عباتهـــا : ايوة وشخباركـــم وشخبار سيــف ؟؟
بنت خالتهـــا عذاري الكبيرة : والله جالس بالمجلس اللي برة من عرف ان زوجكــ معاكي
طقت جبهتها بخفــة : تصدقيـــن نسيت ان زوجي برا ,,
اسيــل بهبالة : دا الشوق وما يسوي
ضحكت عليها عريب و "التفتت على امها "يمــه تعالي بقوم اسلّم على سيــف و فيصــل بيسلّم عليكــ
قامت معاهــا امها وهي قامــــت عشان تشوف سيف اللي يكون اخوهــا بالرضاعــــة ...
التفتت عليها اسيــل : جيبي خالـــد معاكي بنشوفهــ ترى مرة وحشني
عريب ابتسمت : ابشري
.
.
.
تعريف بخالتـــهم ...
ام ماجـــد : عنود 45 سنـــة , طيبة وحبوبــة تموت في عريب
ابو ماجد : جداوي ,, عبدالرحمن 50 سنـــة
ماجـــد : اخوهم الكبيــر 29 سنــــة متزوج من بنت عمهــ وعنده ولد يزنن "عبدالرحمن الصغيـــر " ومرتهــ حبوبة وطيوبة
سيــف : اصغــر اخو واخر واحد من الاولاد عمرهــ 26 سنــة ,, مصرقع وشغل هبال وهياط , بس عســــل ودمه خفيف
عذاري : الاخت الكبرى 24 سنــة مالكـــة على ابن صديق ابوها
اسيـــل : 17 سنـــة ,, نسخــة من اخوها سيف ونفسه بالضبط
.
.
.
فيصـــل و سيــــف
وبالمجلــــس

بصرقعـــة سيف سلّم على فيصــل : هلا والله هلا "حك حاجبه " بس من انت ؟؟
رد عليهــ صوت : هلا بسيـــف بعــد عمري
التفت فيصــل متفاجئ " كيف داخلـــة وهذا الرجال هنا !!! عصب وبان عليه بتاكلهــ الغيرة عليهـــا من يكون هذا ؟؟؟ "
التفت عليها سيــف وابتســم : عيونــي انتي ," حظنها وباس خدها " شلونكــ يادبة وحشتينـــــي
ابتسمــــت : وانت اكثــــر واللــــه 9 اشهر مو شايفكــ قاطع
رفع حاجب فيصــل : خير انشاءالله !! من يكون هذا ؟
عريب ابتسمت بإحراج : سوري ماعرفتّكــ ابن خالتي سيــف واخوي من الرضاعـــة سيف هذا زوجــي فيصـــل
فيصـــل كنهــ ارتاح شوي
سيف : اوووهــ اعذرني ما كنت اعرف ,, هلا بالنسيب
فيصــل : يا هلا فيكـــ شلونكــ ؟؟؟
سيــف : تمام ولله الحمــد "غمز لعريب وباستهبال " اثركــ مو هينــة طحتي على واحد مزيــــون يا عريـــب
استحـــت من كلام اخوهــــا
ردت امهــا : انت ما تتوب ؟!!!
ضحكــ : لا ما اكون سيـــف اذا عقــــلت
ضحكــ عليه فيصــل وباس راس عمتهــ : هلا عمتي شلونكــ ؟؟
ام فراس : هلا يمـــه الحمدلله بخيــر انت وشلونكــ ؟؟؟
فيصل بابتسامة : ولله الحمــد بخيــر
حملت عريب خالـــد الي نايم على الكنبــة
سيــف : ولدكــ دا صح ؟؟
عريب : أيـــوة خالد اخر مرة شفتهــ عمرهــ ماكان متعدي الخمس اشهر
سيف : عطيني اياهــ اشوفوهــ
عريب : طيب ماتشوفه نايــــــــم !!!!
سيــف طقها على راسها بخفــة : ترى ماباكلوهــ
ضحكــــت وعطتهــ خالـــد اللي نايــم
ابتسم وسمّــى عليهــ : ماشاءالله تباركــ الله الله يحفظهــ لكي خيتوو
ضحكــــت : اميـــن خيووو
اعطاها خالــد : روحي بس ادخلــي داخــل ليجوكي الحين هنا
فهمـــت عليه : ههههههههه مصرقعات مثل اخوهــم
تنحنح وبغرور : حلاتـــي بصرقعتــــي
ضحكـــوا عليـــــه
سيـــف : ترى بجلس مع زوجكــ اشغلتيني الله يفشلك الرجال اول مرة يشوفني يقول من الخبــل دا
ضحكـــت عليه : لنا جلســـة بعدين يلا سلام
طلعــــت عريب وامها وخلــّت فيصــل وسيـــف .....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــى
لقاءنـــا الاثنين بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ

[/color]


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-02-16, 02:14 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ,,,

البارت التاســــــــــــــــــــ ــع
.
.
.
أبي ابكي من الضيقة وابعزف للهموم ألحان
أبي اطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني

أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشر حرمان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعروا فيني

أبي لا من طرى اسمي بكى من لوعتي شيبان
أبي لامن طرى"عاشق" ذكر من كان يغليني

أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتي غرقان
أبيهم يعرفون الهم هواللي صار يخاويني

أبي أصرخ وأبلغهم وأقول أن الفرح خوّان
يجي مرة معاي و هو طول العمر ناسيني

أبي اترك لهم قصة وأخيّرهم على العنوان
يسمّوا "حزن "يحطوا "دمع" ..ما عاد يعنيني

أبي لامن وصل صوتي يحس بضيقتي إنسان
أبي لامن نزف جرحي لقيت اللي يداويني

أبي شخص يجي يمي و يقفل للعنا بيبان
أبيه يكون لي خل وعلى حزني يواسيني

أبيه لمركبي مرسى وأبيه لغربتي أوطان
أبي لامن ذرفت الدمع لقيته لي يعزّيني
أبي ابكي من الضيقة وابعزف للهموم ألحان
أبي اطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني

أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشر حرمان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعروا فيني

أبي لا من طرى اسمي بكى من لوعتي شيبان
أبي لامن طرى"عاشق" ذكر من كان يغليني

أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتي غرقان
أبيهم يعرفون الهم هواللي صار يخاويني

أبي أصرخ وأبلغهم وأقول أن الفرح خوّان
يجي مرة معاي و هو طول العمر ناسيني

أبي اترك لهم قصة وأخيّرهم على العنوان
يسمّوا "حزن "يحطوا "دمع" ..ما عاد يعنيني

أبي لامن وصل صوتي يحس بضيقتي إنسان
أبي لامن نزف جرحي لقيت اللي يداويني

أبي شخص يجي يمي و يقفل للعنا بيبان
أبيه يكون لي خل وعلى حزني يواسيني

أبيه لمركبي مرسى وأبيه لغربتي أوطان
أبي لامن ذرفت الدمع لقيته لي يعزّيني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


دخلـــــت عريب ومعهـــا ولدها خالـــد
فـــزت اسيـــل : ياقلبــــــــــي انا فديتهــ خلوّدي
ضحكـــــــت عريب
جات عندها وحملتهــ وبوّست خدودهــ : يزنــــن
ام ماجـــد : قولي ماشاءالله لاتنظلينهــ
مطّـــت خدودهــ وهو كشّـــر : لاتخافي ترى عيوني مو حارة
عريب بابتسامــة : اسيــل جننتي ولدي شوفي كيف كشّـــر !!!
عذاري : يناظركــ بحقـــد هههههههه
اسيـــل باست يدهــ وهو بدأ يبكــي يبي عريب بوزت وقالت : مالت عليكــ ما تنعطى وجهــ خودي ولدكــ عني بس
عريب : هو اصلا يبغـــى ينام قطعنا نومته هاتيه عنكــ "وحملته"
اخذتهــ عريب وبدأوا بالسوالف والضحكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
النمســـــــــــــــــــا
شــــادن وفــــراس

*عساني للهلاكـــ ان خنت .... وانت عسى الله يلعنكــ لو تتركينـــــــــــي ^_*

في احــــــــد الاماكــــن
تحت سماء النمســــــــــــــــا
وبالاجــــــواء الرومانســـــــية
فراس منسدح بــ حظن شـــــــادن وهي تمسح على شعرهــ
ناظرهـــا : شوشو
التفتت عليه بعدما كانت سرحانـــة : هلا
فراس بابتسامــة : من اللي ماخــذ عقلكــ ؟!!
ردت عليه بابتسامــة : ما احـــد بس جالس افكر بحياتي
مسكــ يدهــا وباسهــا : شفيهـــا حياتكــ ؟؟
لفــــت وجهها للجهـــة الثانيـــة
وفراس قام من حظنهـــا : افا هذي فيها علــــوم !!! شفيكــ يابعد قلبي"ولف وجهها عليـــه "
سكــــتت شــادن وهي تناظر عيونهــ وهو سكــــت ينتظرها وش بتقول
بعد ثوانــــي نطقت شادن وهمســــت : تحبنــــي ؟؟
فراس : هذا سؤال ينسأل ؟!!
شـــادن غمضت عيونها : فراس رد علي
رد عليهـــا فراس وهو يبوس جبينهـــا ويقرب من اذنها ويهمس:
ما عشقت إلا ثلاثه في حياتي
ضحكتكـــــ
طيبتكـــــ
وحروف إسمكــ
لمعــــــــت عيونها ودمعـــة خانتهــا ونزلت وبنفس همسهم ردت : توعدنـــي ؟؟
مسح دمعتهـــا وهز راسه : بــ ايش ؟؟
شادن : حظنكــ ما يكون الا لـــي وغيرتكــ دايم علـــي
حظنهـــا بقـــوة : اقسم لكــ بالله العظيــم غيركــ في الدنيا ما يكون حلالي شدّت على اكتافهــ بيدينهـــا ونزلت دموعهــا :
سلّمــــت قلبي لكـــ يا حبيبي ,, لاتخذلني يا فراس امانـــة لاتخذلني
باس راسهــــا وبعد عنهــا : عساني للمـــوت ان فكرت
شادن :بسم الله عليكـــ ,, ربي يحفظكــ لعيوني
فراس : يلوموني في حبكــ !!! والله احبكـــ "صارخ بأعلى صوته " احبكــ ,, ياعالم والله احبهـــــا
ضحكـــت شادن بخجل : فراس بلا جنـــــون
غمز لها بعيونه : مجنون بــ حبّكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,

عشت بأحلام الهوى ليل وبليت
كل آمالي تداركها الفنا
في حياتي ماذكرت اني شقيت
في هوانا ضحكة الدنيا لنا

لاحياةٍ عقب محبوبي رأيت
والممات أرحم ولا فرقا سنا
هو سنا شمسي وغيره ماهقيت
يفرح بوصلي ولو موته دنا



بعيــــــــد عن اجواء النمســـــــا
السعوديــــــــــــة
وتحديد في بيـــــــــــــت راشـــد ورنــــــد
راشــد وهو يكلّم تليفون بالمجلس اللي برا : خلاص ,, اشوف يا بنت الحلال اذا اقدر اجي ,, انتي تعرفيــن ما اقدر اتركــ رنـــد الحيـــن ,,لاحول انا وش قلت ؟؟ قلت احاولــــ ,,, مرام ,,, يلا سلام
طلـــــــع برا المجلـــس واتجهــ للصالـــة
جلــــــس بجنبهـــا ومسكــ يدهــا التفتت عليه وابتسمت
مسح على يدها : رنـــد قلبي عندي سفرة بعد يومين على جـــدة العمل طلبونــــي بشغـــل ضروري
سكتت رنـــد ثواني وردت بحزن : كم بتغيـــــب ؟؟!!!
راشـــد بعّد خصلة من شعرهــا لــ ورى اذنها :
يعني من اسبوع الى عشر ايام
رنــــد "زعلت بس وش تقول ؟؟ عمل موب رايح على سياحة نزلت راسها وهمست " : اوكي حبي درب السلامــة
راشـــد : زعلانـــة ؟؟
رنـــد رفعت راسها : لا ياقلبي وشالدعــوة ؟؟ بس ما صارلكــ زمان جاي من سفرة الشرقيـــة والحين جـــدة
ارتبكــ راشــد بس رد : ياقلبي وش نسوي ؟؟ هذا الشغل وتعبهــ
رنـــد ابتسمت بــ هدوء: ربي يوفقكـــ
باس راسها وهو يحس بالذنب : ويخليكـــ لي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,


قـلـبي الـمغرم رواك خـلني أبـقى مـعاك
عـاشق وقـلبي مـانساك محتمل زود انتظار
مـال للصبر عندي مجال أنساك أنا هذامحال
وأنـت يـا شبه الغزال أهواك والحب اختيار

بيــــــــت ابو فراس

وقـــف فيصــــل : اعذرني يا سيف والله بس لازم نروح تأخر الوقـــت
وقف سيف : بدري يا رجـــال
فيصـــل ابتسم : معليش بس علي دوام بكـــرة الصباح
سيــف : اذا كدا مالي عليكــ كلام ربي يسهل امركــ
فيصــل : ما عليه اذا ماعليكــ امر تناديلي عريب من داخـــل
سيف بضحكــة : بما ان مابتخليها تنام عندنا اليــوم ,,بجي لها بكرة اطلع انا وياهــا اذا ماعندكــ مانــع
فيصـــل بابتسامــة : تــــم خلاص مو مشكلة
سيــف : خلاص بروح اناديها على كده
ضحكــ فيصـــل عليــه ودخــــل سيـــف عشان ينادي اخته من داخل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
داخـــــــــــــــل ....
ضحكــــت على كلامهم : انتم وش لكم بهــ ؟؟ خلهــ يعيش حياتهــ
ردت اسيــل بهبالــة : ناقصنا عوانس بالبيــت يكفي دي "واشرت على اختها " نشبـــة ببلعومي لــ دا احين ما انقلعت لبيت زوجها
شهقـــت عذاري : انا نشبــة ببلعومكــ ؟!! والله انتي اللي نشبــة لــ امي انا عرسي قريـــب بس انتي ....
تغيـــّر وجهــ اسيــــل
قاطعتهـــا عريب قبل ما تخربط بالكلام : ما جعتـــوا
انتبهــــت عذاري لــ كلامها وسكــــتت
التفتت لهــا اسيل وبابتسامـــة باهتة : لا ياقلبي ماكلين من قبل ما تجي
قاطـــع كلامهـــــم
: خواتــــي القمـــــرات
التفتوا عليــــه وابتســـموا
عريب بمــزح : خير خير تاركــ زوجي وجاي ؟؟
سيــف خربط شعرها : اقول بس انت و زوجكــ واذا مشتاقه له روحي
عريب ضربت كتفهــ : ووجع
سيـــف ضحكـــ : لا جد جد يبيكي خلاص بتروحون
عريب : والله !!!
سيــف : ايه والله ليش اكذب ؟؟
عذاري : ما بتنــــام عندنـــأ ؟!!!!
سيف : وين تنام عندنا تراها متزوجــــة ماهب مثلكم
عذاري : لا والله مايصير دا احين جايين من جدة ومانشوفها
عريب وقفت : لا انا بروح اقولهــ شوي وجايـــة
نزلــــت تحت ومرت من الصالـــة
التفتت على امها اللي تناديهــا: ها يمــه بتروحين ؟؟؟
عريب وهي تاخذ خالد من يدين امها : بروح اشوفه اذا يخليني انام هنا
خالتها : طيب بس لا تصرّين عليه قالكــ لا روحي لا تعندين زوجكــ واجب عليكــ تنفذين امرهــ
هزت راسها بــ ملل : انشاءالله خالتــــي
"طلعت من عندهم للمجلـــس "
دخلـــت : السلام عليكم
رفع راسه :وعليكم الســــلام
جلســـت وخالد بحظنها : بتــــروح ؟؟؟
اشر عليها وعلى نفسه : قصدكــ بنروح
عريب : فيصـــــل ارجوكــ خليني اليوم هنا
رفع اصبعه بمعنـــى " لا "
عريب : ياربــــي ليــــش ؟؟؟
فيصــل : ذاكــ اليوم نمتي هنـــا ماصارلكــ وقت
عريب برجاء : بس اليوم خالتي عندنا
فيصـــل : انشاءالله لو مين !! قلت لا يعني لا
عريب بنرفزة : هفففف وش هالنذالة اللي عليكــ ؟؟ بجلس مع خالتي وعيالهــــا هي جاية اسبوع بس
فيصـــل بحــدة : عريب تكلمي زيــن لا تنسين نفسكـــ !!!
وقفت عريب و حطـــت خالــد بحظنه بقوة المته
فيصـــل عصّب : ووجع عريب وش هالاسلوب ؟!!
عريب لفت عليه وببرود : بروح البس عباتي فيها شي بعـــد
فيصـــل رفع حاجبهـــ : ويلكــ وتسوّين هالحركــة مرة ثانية
عريب حرّكت يدها بلا مبالاة : روح زين "وطلعـــت من عندهــ تاركه فيصل مولّـــع من حركاتها المستفزة "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
دخلــــت داخـــــل ...
نادتهـــا خالتها : وافــــــق
خذت نفس تهدّي من عصبيتها : لا
امها : لاتزعلين يا امي بكرة تجين عندنا
عريب : هفففف بس ربي يصبرني
"لبســــت عباتهـــا وسلّمت على خالتهـــا وبنات خالاتها وامها وسيف خذت خالـــد واتجهت للمجلس ومعاها سيــــف "
قـــام فيصل بس شافهـــم جو
ســـلّم عليه سيـــف وطلع وهو وعريب
وبنفسه يعـــد للعشرة عشان يهدي من اعصابـــه
ركبت عريب السيارة وسكرت الباب بــ قوة
التفت عليها وصرخ فيها : اقسم بالله العظيم بعد حركــة وما تجين بكرة ابــــد واسوّيهـــا ترى ,, زودتيهـــا عاد متزوج لي بزرة !!!
قمطـــت من صرختهــ وخالــد بكـــى
صار يستغفــــر بصوت مسموع وحرّكــ السيارة
وهو يدعي بداخلهــ ان يمسكــ نفسه وما يتهور فيها
لان عارف اذا عصّب مابشوف اللي قدامهـــ ومو بعيد يضربها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
بــ بيت ابو فــــراس
امهــ : راحــــت عريب ؟؟؟؟؟؟؟
هز راسه : ايه راحــــت ,,, "صفر باستهبال " الا وش هالحلاوة يمــه وين عبدالرحمن عنكــــ
ضربته على كتفهـــ : استح ووجع وش هالكلام ؟؟؟
مسكــ قلبه وبهيام : حلاكــ سهام في قلبي
ضحكت عليه ام فراس : ما يعقـــل هالولـــــــد
لعب بحواجبهـــ : يا حلـــو انت اصير مجنون عشانكـــ
اسيـــل وهي تسوّي نفسها طبيعية : اقول خلي هالكلام لــ مرتكــ احسن
بــ ملل رد : ياليـــــل على هالزوجـــة ,,, لاتخلوني ما اتزوج أبــد
عذاري وهي تكلم خطيبها على الواتساب : لا تكفــى ما نقدر حنا نستغني عن زواجكـــ "رفعت نظرها " تتزوج ولا بكيفكــ بالطقاق
سيف : ركزي بس بهاللي بيدكــ وماعليكـــ مني
حركت يدها بلا مبالاة : احســـن كمان
انتبه سيف على اخته اسيــل انها مو على بعضها وجلس بجنبها وضم كتفها : شفيها حبيبة اخـــوها ؟؟!!
ابتسمت اسيـــل : ولا حاجــة حبيبي مافيني شي
رفعت نظرها من جوالها وناظرت اختها وبعيونها اعتذار
اسيـــل هزت راسها بابتسامة وهي فاهمة اختها
سيف : كيف ما فيكي شي ووجهكــ متغير لونه ؟؟؟؟
اسيل : والله ما فيني حاجة ياقلبي
هز راسه وهو مو مقتنـــــــــع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
واقف ببابك حزين ....
مكسور الخاطر وبصدري انين .....
واتفاجأ ردك الي تبدلني بثياب وحلي
يا دمعه لاتنزلي عللي باعني برخص التراب
لازم ابكيك لازم وعلى النار امشيك لازم
ادفع ثمن تعبي ادفع ثمن سهري
لا...لآ.... الله اللي يسامح


بيـــــــــــت ابو فيصــــل
طلعوا جناحهــــــــم دخلّـــت خالـــد غرفتهــ وجات على غرفتهم
شالت عباتهـــا وهي منزلة راسها ما تبغــى تشوفهـــ
خـــذت بجامـــة نوم ودخلـــت عشان تبدّل
تنهـــد بــ ضيـــق وجلس على الكنبــــة ويدينهــ بــ شعرهــ
طلعــــت وانســــدحت على السريـــر
ناظرهـــا : بتنامـــــين ؟؟
ماردت عليه وغطّـــــــت وجههــــــــــا باللحاف تخفي دموعها
قام من الكنبـــة وجلس بجنبهـــا على السرير مسح على كتفها وبهمس: ليش تتعمدين تعصبيني ؟
طلعــــــت شهقتهــــا من تحت الغطــــا
رفع عنها الغطـــا وحطّـــت يدها على وجهها عشان مايشوف دموعهــا
سحـــب يدينهـــا من على وجهها : حالة والله من المفروض يزعل ؟؟ انا ولا انتـــي !!!
نطقــــت من بين شهقاتها : فيصــ ــل ربــ ــ ي يسلــ ــمكـ ـ خــ لنــ ـي بروحــ ــي
انســـدح بجنبهــا من الجهــة الثانيـــة وحاوط خصرها وظهرها لاصق بصدرهـــ قرب فمــه من اذنهــا : تدريـــــن .... ؟؟
ابتسم لما سكتت وحاولت تبعد عنه شد عليها بيدينــه : عمري ما بشوف اعنـــد منكـــ ولا اقســـى
سكتت من البكـــاء تنتظرهــ يكمّــــل
كمّـــل بألم: تكرهيني !!! يالله ما اقســـى قلبكــ
غمضــــت عيونهـــا ودمعة نزلت من عيونها
صارلنـــا متزوجين شهريـــن ,, وما قد حسيـــت انكــ لي ولا مرة :
لما تزوجتكــ ما كنت ابيكــ بس غصب عني
كيـــف اتزوج حلالــــ اخوي ؟؟؟؟؟
حبهــ وحياتهـــ وام عيالهـــ انا مين اخذ حلالهــ !!!
قامــــت من عندهـــ وصارخـــت : كفايـــة حرام عليكــ"حطت يدها على راسها وصارت تبكي "
قام وقف قبالها : وانتي مو كفايـــة !!! انتي مو حرام عليكــ!!!
ترى كنت متزوج قبل ومرتي توفت ومعاها ولدي بس ما جرحتكــ ما صرت اهلوس فيها بالليل ماصرت جاف بتعاملي معاكـــ "اشر على نفسه" انا مو انسان مثلكـــ ولا ماعندي احساس !!!
ناظرته بدموع:عارفـــة عارفــــة ادري اني ظالمتكــ ,,ادري اني ما استاهلكــ ,, بس مابيدي شي ماهو بيدي
فيصل: وليش مابيدكـ شي؟؟ بالعكس لو تبغين حياتنا تكون سعيدة بتكون لان انتي اساس المشكلـــة انتي
عريب: ما ابغى مابغى تكون حياتنا حلـــــوة
عقد حواجبه بعصبية : عجزت افهمكــ عجزت "طلع من الغرفة للصالة اللي برة تاركها ببكاها وشهقاتها "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مرور اسبوعيـــــــــــن
عريبِ&فيصل : بعد اللي صار من اخر هوشة قل كلامهم مع بعض ومايشوفون بعض الا اذا بيروحون عند ام فراس او مع ام فيصل فقط
رنــــد &راشــــد : سافــــر راشـــد جدة وللحين ما رجــــع ورنــد تعبت نفسيتها ببعدهــ عنها
شادن&فراس : رجعـــوا امس من السفــــر ,, وحياتهم سمنـــة على عسل عسى دوم *_^
ام ماجد وعيالها : جلســـوا اسبوع و سافروا جــــــدة
وبـــــــــــــــــــــــ ث
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

انتهــــى
لقاءنا الخميس بإذن الله
من مرام اللي يكلمهـــا راشـــد؟؟؟
سعادة فراس وشادن بتستمر ولا لا ؟؟
اخر مايحصل مع فيصل وعريب ,,,هل الهوشات بتستمر ؟؟؟
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.