شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء) (https://www.rewity.com/forum/f394/)
-   -   بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (https://www.rewity.com/forum/t339491.html)

*تاج راسي* 31-10-17 05:26 AM

علي خير تختمي روايتك حبيبتي ويوفقك ربي في امتحاناتك ويجعل النجاح حليفك في الدنيا والاخره ..وطبعا عندك حق ترتاحي الله يكون عونا ليكي بس لا تتاخري علينا الله يسعدك ويحفظك ...وشكرا ليكي كتيييير بجد علي مجهودك ووقتك ...

سيلينا على 31-10-17 07:59 AM

شكرا لك وبارك الله فيك .. لك منى اجمل تحية

بحيرة 31-10-17 09:27 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Aurora 31-10-17 01:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اقتباس شحيح من الفصل الاخير ..

😢😢

.....

احاطت جيهان وجهها بكفيها المكتنزين بينما تدور بغرفه الجلوس والتوتر يغشي ملامحها ...
وهمست :- يا الله استر .. الستر يا إلهى ..
نظرت لبهار الصامتة تقلب مجله الموضة :- مابال اخيك يعصف ويرعد هكذا ؟؟!!... لدرجه ان يصل صوته لهنا ..!!!!!
ردت بهار ساخره :- امي لِماماً ما يفقد هارون اعصابه هكذا ..!!! الله وحده من يعلم ماذا فعلت له الكِنّه لتثير جنونه في اول شهر لهما بعد الزواج وتستحق توبيخه ... وقد عادا البارحة فقط من سفرتهما ...
كزت جيهان على اسنانها :- اقسم ان لم تبتلعي لسانك سأقصه لكِ حتى تبتلعيه ... وسأخبر اخيكِ بكل شيء حتى يؤدبك ..
فرشت ذراعيها تتمتم :- ماهذا يالله ؟؟!!! لم اعد قادره عليها وعلى عنطزتها وقد اخذ بي العمر ما اخذ ...
ردت بهار بغضب :- ماذا ؟؟!! ... الستُ محقه ؟؟!! انها حتى لا تعرف عاداتنا وتقاليدنا .. مازالت تقول لكِ خالتي ..
تابعت بسخرية :- قال خالتي والمفترض ان تقول لكِ امي .. ولكن من اين تعلم وليس لديها ام او اب ؟؟!!! انه دلال الاثرياء بالطبع ....!!!
شهقت جيهان عندما سمعت صوت ارتطام ما في الطابق العلوي ...!!!!
لتهمس متوتره :- يا الله فاليمر هذا اليوم على خير ...!!!

همسات ملائكية 31-10-17 02:19 PM

لاااااااااا

واكتشف هارون وعصب وفقد اعصابه

بس شنو الارتطام بس لا اغمى عليها لهدهد قلبه 😲😲😲

ميسووووو حياتي تلاحقينا

ابنا خلاص بركان وثار خلينا نفكر شلون راح نهديه

rawa3i 31-10-17 03:57 PM

يااااربييييي ياا ويلللي بدا الثوران انا احساسي يقول البارت الياي لين ما بخلصه احس بطلع منتهية من الضغط النفسي بيكوونن حمااس على اكشن على خرااب بيووت متأكدة .
وتسجييييل حضور من اليووممم

Maysan 31-10-17 04:05 PM


ههههههههههههههههههه والله الى اخر نفس بالروايه هذا ومشاكل ابننا ماتخلص ماتهنى بخطوبته ولا بزواجه ولا حتى بعد شهر العسل .. رورو مصره على ضربه بالمصايب الى ان تختم الروايه وتشمعها بالشمع الاحمر 😒😒..

وابشرررك هموووسه ترى ماخفي كان اعظم يعني ميمي ابننا وجوجه بنتي اكيد وضعهم اسوء من نوني حبيبي وقلبه ههههههههههههههه استغفر الله ياااربي .. الولاد تبعي كلهم بيعانوا يعني فرضا لو خاطفه ثائر والا ميهي والا توتي كان الان انا اشرب نعناع مع ورد ومرووووقه ههههههههههههه .. حتى جوجه نالها من الحب جانب 🤔☹.. مااعرف المشكله من عندنا همووووسه في اختيار الولاد والا من رورو ؟!

انا ماراح اهدي حدا خليها تولع بينهم انا مامته مو متدخله بشيء هي اللي خبت عنه وهي اللي تتحمل نتيجة تصرفاتها .. مع انه مو من حقه يصعب للدرجه هذا لو كان يفهمها صح راح يعذرها .. اهلها مو بالسهوله هذا تفرط فيهم وهي مو واثقه 100% من صحة المعلوماااات اللي وصلتها .. هنا راح نتأكد من عمق حب ابننا لها وهي راح تعرف هذا الشيء !! الظنون والاوهام اللي براسها هنا راح تزيد او تتلاشي!!!

ربنا يبارك لك في وقتك رورو ويشرح صدرك وييسر امورك ياااااارب ..

هدى نور الدين 31-10-17 04:48 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

Aurora 31-10-17 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات ملائكية (المشاركة 12762546)
لاااااااااا

واكتشف هارون وعصب وفقد اعصابه

بس شنو الارتطام بس لا اغمى عليها لهدهد قلبه 😲😲😲

ميسووووو حياتي تلاحقينا

ابنا خلاص بركان وثار خلينا نفكر شلون راح نهديه

هدير قويه ما يغمى عليها بسهوله حيجيها الاسوأ
:(

ايوه فعلاً هارون يحتاج يهدا

Aurora 31-10-17 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawa3i (المشاركة 12762796)
يااااربييييي ياا ويلللي بدا الثوران انا احساسي يقول البارت الياي لين ما بخلصه احس بطلع منتهية من الضغط النفسي بيكوونن حمااس على اكشن على خرااب بيووت متأكدة .
وتسجييييل حضور من اليووممم

ههههههههههههههههههههههههه هههههه
معليش سااامحوني انا حنزل الفصل الاخير باذن الله واهرب

♥♥♥


الساعة الآن 11:09 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.