شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   القصص القصيرة (وحي الاعضاء) (https://www.rewity.com/forum/f119/)
-   -   وجه ملائكي .. Angel Face *مميزة* (https://www.rewity.com/forum/t342224.html)

tommas 20-02-16 01:34 PM

وجه ملائكي .. Angel Face *مميزة*
 

https://upload.rewity.com/upfiles/q4a71558.gif


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

قصه وجه ملائكي .. Angel Face

https://store1.up-00.com/2016-02/14559627028431.jpg


https://upload.rewity.com/upfiles/eVX35154.jpg

مضمون القصه : تنميه ، دراما




الجزء الاول
الجزء الثاني


tommas 20-02-16 01:39 PM

قصص تم عرضها

1. عداء الصحراء


قصص سيتم عرضها قريبا ان شاء الله


3. قصه عيون موسي (( دراما – رومانسيه ))

4. قصه سهم طائش (( تراجيديا ))

5. قصه بين الحياه و النوم (( كوميديا ))

6. قصه هاكرز (( تكنولوجيا ، حركه ))

اتمني ان تنال القصه اعجابكم و ارجو التفاعل و التقييم في الاستطلاع

tommas 20-02-16 01:39 PM

مشاهد من القصه

فارس : يوجد حكمه تقول : كلما زاد الارتفاع كان السقوط مرعبا

مديره المدرسه : الم اقل لك لن تستطيع ان تعلم ابنك ما نستطيع نحن ان نعلمه اياه

فارس : و مع الوقت اكتشفت حكمه جديده كلما زادت السعاده كلما اقترب الحزن اكثر و اكثر

- يجري طفل صغير معه طائره ورقيه تطير في الهواء فينظر له ادهم و يقوم من جانب ابيه و يجري وراء ذلك الطفل

مديره المدرسه : تفضل ، هذه الورقه يوجد بها درجات تقييمه لمده عامين كلها نتائج سلبيه

فارس : انه ابني ، لن يمثل اي عبئ عليا انني استطيع ان اعتني به جيدا

- يجري ادهم وراء ذلك الطفل الذي معه الطائره الورقيه والذي يجري امامه مباشره خوفا منه و يذهب الي حضن امه فيقف ادهم في وسط الشارع ينظر له وهو يخبئ وجهه في حضن امه
فارس : انا لا اعرف هل انت تفهم كلامي ام لا ؟ يجب ان تتعلم و الا ساخسرك باقي العمر هل تفهم هذا

- تاتي علي الشاشه صوره لطفل صغير تحتضنه امه فتتغير وقتها ملامح وجه ادهم الذي ينظر الي الصوره بغضب شديد

مديره المدرسه : لا يعرف الحروف و لا الارقام ، زمائله يتفوقون عنه بالكثير من المهارات ، انت تخيب اماله

فارس ( بغضب ) : قف الان و تعلم كل كلمه اقولها ، افتح فمك المغلق هذا و ردد كلامي ، قل مثل ما اقول

- يقف ادهم في وسط الشارع ينظر الي ذلك الطفل الذي يخبتئ في حضن امه خوفا منه بينما تقترب سياره مسرعه منه و السائق ينظر بجانبه ولا يركز في الطريق

- ينظر ادهم الي صوره الطفل الذي تحتضنه امه علي الشاشه و يبدا يخبط علي الكرسي الذي يجلس عليه بغضب شديد فيذهب اليه ابيه مسرعا و يحاول ان يمسكه ليهدئه ولكن ادهم يغرس اظافره في يدي ابيه لتجرح و تنزل منها دماء

مديره المدرسه : انا اقدر ما انت فيه ، زوجتك التي قد توفيت و هي تولده و عشت انت و هو خمس سنوات معا

يدير ادهم وجهه عن ابيه الذي ينظر له بغضب و يقول له

فارس ( بغضب شديد ) : انظر لي عندما احدثك

يرفع فارس يده الي اعلي و يصفع ادهم علي وجهه صفعه قويه بغضب شديد

مديره المدرسه : سيتم تحوله للدراسه الداخليه طوال حياته و لن تراه الا في الزيارات المسموح لها فقط وهي ساعه واحده كل اسبوع ، هل تقبل بهذا الشرط ؟

ينظر لها فارس بتاثر و يقول لها

فارس : نعم ، اقبل بهذا الشرط


انتظروا الجزء الاول من القصه القصيره (( وجه ملائكي )) يوم الاثنين الموافق 22/2/2016 ان شاء الله

Nora mohammed 20-02-16 05:12 PM

بداية رائعة محمود المشاهد روعة اللي موجودة
حمستني خالص
مبسوطة كتير اني هتابع معك قصة ثاتية
تحياتي ليك

tommas 20-02-16 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nora28 (المشاركة 11032392)
بداية رائعة محمود المشاهد روعة اللي موجودة
حمستني خالص
مبسوطة كتير اني هتابع معك قصة ثاتية
تحياتي ليك

بشكرك جدا يا نورا و إن شاء الله القصه تعجبك والقصص الي جايه برده وأنا مبسوط اكتر منك انك بتابعي القصه ويارب أكون عند حسن ظنك

rontii 21-02-16 01:55 AM

اخيرا جيت
بداية قوية المشكلة من وجهه نظري مش في الطفل المشكلة في ابوه و طريقة تعامله معاه
علي العموم بلاش نسبق الاحداث وةنشوف الجزء الأول يوم الاتنين ان شاء الله
مبروووووووووك يا محمود و عقبال الباقي ان شاء الله

tommas 21-02-16 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii (المشاركة 11033818)
اخيرا جيت
بداية قوية المشكلة من وجهه نظري مش في الطفل المشكلة في ابوه و طريقة تعامله معاه
علي العموم بلاش نسبق الاحداث وةنشوف الجزء الأول يوم الاتنين ان شاء الله
مبروووووووووك يا محمود و عقبال الباقي ان شاء الله

علي فكره المشكله مش في الطفل ولا في ابوه الموضوع اكبر من كده بكتير هتعرفي يوم الاثنين القصه بتتكلم عن ايه لاني خفيت احداث مهمه كتير في المشاهد دي

الله يبارك فيكي يا رونتي و انا كنت عند وعدي انتي الي لسه موفتيش بوعدك فين قصتك التانيه و ليه بتحاولي تتهربي مش هسيبك الا لما تجاوبي

tommas 21-02-16 03:17 AM

ابطال القصه (( اثنين ))

https://store1.up-00.com/2016-02/145601206411371.jpg

1. فارس : الاب

2. ادهم : الابن


um soso 21-02-16 08:44 AM

صباح الخيرات
عملت لك الاستطلاع وصوتت عليه مقدما ....حتى اجربه
بكل الاحوال انا واثقه من كتاباتك
بالانتظار

mona mohamed 21-02-16 10:30 AM

مبروك القصة الجديدة وفي انتظارها اكيد شكلها هتكون حلوة ان شاء الله


الساعة الآن 05:24 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.