آخر 10 مشاركات
الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          17- غدا يعود الماضي - فيوليت وينسبير (الكاتـب : فرح - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          309- من يحب.. يخسر! - كيم لورنس - (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree13Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-17, 04:00 PM   #1

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 في خصرها الناحل مجاعة مساكين وفي ردفها شعب من العز بطرآن





بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أاول مرة اسجل بمنتدى وانزل روايتي اللي هي (في خصرها الناحل مجاعة مساكين وفي ردفها شعب من العز بطرآن)

وان شاءالله تعجبكم الرواية







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-07-22 الساعة 02:58 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-17, 04:05 PM   #2

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
جالس بصدر المجلس بهيبتة ويمسح على لحيتة اللي غطاها الشيب:لازم نستر عالفضيحة اللي جابتة النا بنت سعد..
:يوبة الله يهداك الحين صارت اللي تدرس وتتعلم تجيب الفضايح..
مطلق:مومعناتة انك دارسن برا تأيد للبنت تدرس البنت مالها الا بيت رجلها من متى صارت الدراسة الهن! ، ابوي صادق البنت جابت النا العار وفضحتنا بين القبايل يكفي انها عاشت طول عمرها ببلاد امها وتطبعت بطباعهن لكن البلا موب بها بعمي الله يرحمة هو اللي تاركها على هواها لين سودت وجوهنا عند خلق الله..
مسفر:ورا مامنعتوها من قبل انها تدرس ابتمنعونها يوم مابقى لها شي وتخلص دراستها!..
بوسهيل:سعد قايلن محد لة سلطة على بنتي دامن حي ، حنا اهلها وملزومين ابها عقب وفاتة..
بومطلق بتفكير:واحدن منكم لازم ياخذها ويستر عليها ، مطلق انت مثني ، طالع مسفر ، مسفر انت اخذها..
مسفر:وشهوو! عمي كيف اخذها وانا توي مملكن على بنتك!..
بومطلق بحدة:الشرع حلل اربع..
مسفر:عمي واللي يخليك شوف واحدن غيري ياخذها انا ماابغى احط فوق هيلة ضرتن تكسرها..
بوسهيل:مسسفرر اتعصي كلام عمك!..
مسفر:يوبة م ماعصيتة بس مقدر ، شوفو من اللي مااعرسو و..
قاطعة بومطلق:اساسة انت ماتنفع يبيلها واحدن شديد وصارم يكسر عنادها بنت سعد ماهيب هينة ، سكت فترة ، رنو على عز ايجينا..
تنهد مسفر وقام برا المجلس واتصل علية:السلام عليكم وشلونك ي ولد العم..
عبدالعزيز:وعليكم السلام ، بخير الله يسلمك..
مسفر:الشيخ بومطلق طالبك..
عبدالعزيز:مسافة الطريق واكون عندة ، سكر بوجهه..
مسفر:وش هالاخلاق القافلة..
بعد ساعة وشوي دخل المجلس وريحة دهن العود تسبقة لابس الثوب الاسود والحزام ملتف على صدرة وبة السلاح وعاصب عمامتة البيج وبها نقشات بالاحمر والكحلي على راسة ، سلم على الشيخ وباس راسة وكتفة وسلم على عمانة وقعد..
بومطلق:صب القهوة لعمك..
جا الصبي مالهم وصب القهوة لعبدالعزيز:سم عمي..
بومطلق:لي متى بتظل فالبادية وتاركن هلك وشيبانك صرنا ماعاد نشوفك الا قليل..
ارتشف القهوة بهدوء:لازم حد يرعى الحلال..
بومطلق:بنت عمك سعد..
عبدالعزيز:وشبها!..
بومطلق:ابيك تستر عليها وتاخذها على سنة الله ورسولة..
سكت فترة:ابشر يوبة..
بومطلق بفرحة:كفو كفو..
قام عبدالعزيز وباس كتف ابوة:يلا استرخصك هالحين لجل اعود للبادية..
بومطلق:والله ماتروح ، هذاني حلفت ، بات هنا الليلة لجل خوانك يشوفونك الهام بالحيل مشتاقتلك وباتسر لي اصبحنا عود مكان ماجيت..
تنهد وباسة:تامر يوبة ، استسمح منك..
طلع من المجلس ووقف عند باب البيت فترة طويلة وبضيقة تعتصر قلبة ، اخذ نفس ودخل..
صرخت بقوة:عززز ، راحت لعندة بسرعة وخمتة وباست ذراعة لانها ماتاصل لكتفة ، اي مسيو سومتش..
عبدالعزيز:كم مرة قايلن لك لاعاد تحكين بكلام الغرب ذا..
برطمت الهام:طب اشتقتلك..
ابتسم:ماتقصرين ، ابروح اريح..
طمرت من الفرحة:بتبات هنا الليلة! ، بروح ابشر خالتي صيتة بجيتك..
ماامداة يتكلم الاوهي صعدت تركض ، صعد بعدها وراح جناحة ووقف فترة يتأملة ، لة فترة طويلة غايب عن هالبيت ، فصخ عمامتة وفك الحزام وحطة على الكومدينة وفتح ازرار ثوبة ، التفت بعد ماانفتح الباب بقوة وركضت خمتة وهي تبكي وتشم ريحتة وتبوس كتفة وترجع تشمة:اشتقتلك اششتقتلك ، بعدت عن حضنة وطالعتة بعيون دامعة ، ماشتقت لمك ، اذنت منت معتبرني امك تراي معتبرتك ضناي ، باست كفوفة ، لية ماتاصل بي ابي شوفتك يمة ابي املي نظري بك..
:قاطعتها وهي متكتفة عند الباب:ولك اتركي الشب يرتاح ، منك امو مشان تأزية هيك افف ، مبعرف كيف هوي لهلاء صابر وماعم بيئول اشي..
نزلت راسها بضيقة وسكتت..
باس راسها:حقك علي اوعدك اني اسير عليك كل بين حين وحين..
دخلت الهام وقعدت جمبة وهي مبتسمة:ابسهر عندك اليوم وبقولك اخبار العيلة كلها..
خزتها فريال:الهاام تعي لعندي..
الهام:يومة تكفين اببات عندة الليلة مولازم كل مرة تعصبين وتسوين لي سالفة والله مشتاقتلة لي شهور مني شايفتة تكفين..
فريال:وليييك التلك تعي..
تأفأفت وقامت مع امها وطلعو..
صيتة:تعشيت!..
عبدالعزيز:لا ، مسك ايدها قبل لاتقوم ، مالة داعي تتعبين نفسك..
فكت ايدها منة:والله مااتركك تنام وانت جيعان..
تم ايطالعها لين طلعت ، اخذ نفس وتسطح على السرير وذراعة تحت راسة وتم يطالع السقف والضيقة مافارقتة من دخل البيت..
بعد فترة دخلت وهي شايلة صينية بها العشا:عبدالعزيز ، عزز!..
فز وعدل قعدتة بسرعة:هلا هلا خالتي..
حطت الصينية عالسرير وهي تطالعة بضيق:وش كنت تبحر بة..
ابتسم وهو يغير الموضوع:اتعبتي نفسك يالغالية..
مسحت كتفة وهي عارفة بسبب ضيقتة:ياعساة عافية ، حلفتك بالله ياعز ماتروح الفجر خلن اشبع من شوفتك ، ادري اني مذيتك بس وشسوي والله اني اغليك وعادتنك ولدي اللي ماشالة رحمي ، باست كتفة وقامت ، استرخصك هالحين لجل ترتاح..
خلص اكل وحط الصينية على الكومدينة وقام غسل وتسطح وحط ذراعة على عيونة..
دخلت وهي تتخفت وتمشي على اطرف اصابعها..
عز وهو مغمض:وشعندك!..
الهام:بسم الله كيف حسيت! تربعت جمبة عالسرير ، تكفى عزوز خلن ابات عندك الليلة تكفى ترا تكفى تهز رجال..
وخر ذراعة عن عينة وطالعها ورجع غمض..
ابتسمت وفتحت الدولاب وطلعت لها بطانية وانسدحت على الكنب وقعدت تسولف معاة وهو مومعاها ابد..
.
.



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-06-17 الساعة 08:11 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-17, 04:33 PM   #3

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
صحى على اذان الفجر ، دخل الحمام وتوضى ، لبس ثوبة وشمر اكمامة ولف غترتة بعشوائية ، راح لعندها ودق كتفها:الهام الهاام..
فزت بخوف وايدها على صدرها:اعوذبالله من الشيطان الرجيم ، وشش صاير!..
عبدالعزيز:اذن الفجر قومي صلي..
الهام:زين زين ، تغطت بالبطانية بعد ماطلع ونامت..
نزل وشاف ابوة واخوانة عند الباب ، باس كتف ابوة:صبحك الله بالخير ياطويل العمر..
مطلق:بايت هنا!..
صد:يلا تأخرنا على الصلاة..
رجعو للبيت بعد ماصلو بالمسجد ، بيتهم اشبة بالقصور من كبرة وفخامتة دخلو المجلس الخارجي وتصميمة شعبي الجدران مغطية بقماش الخيام الاحمر وبة خطوط منقوش بها ورفوف بها سراج و الدلال وحاجيات القهوة والمساند متسطرة حول المجلس ويتوسط المجلس المشب وحولة الحريم يجهزن الفطور..
قامت صيتة باست كتفة:صبحك الله بالخير يالغالي..
قامت شيرهان وباست راسة وكتفة:صباح الفل والورد والياسمين صباحك اشطة ي قوزي ي بو ولادي ، طالعت صيتة بطرف عينها متعمدة تقهرها وصدت تطالع بومطلق وهي مبتسمة..
فزت فريال وباست كتفة كيفك ابن عمي.. قامو بناتة بالدور يسلمون علية..
قعدو يفطرون..
مدت صيتة الشاهي وسبقتها شيرهان واعطتة قبلها..
قعدت الهام عند عبدالعزيز وتمد لة الخبز:كل كل ياعساة عافية..
فريال بهمس لرهام:ولي على امتي لك بتجنني هالبنيت شوفي كيف بتعاملو وبتموت فية ، لك اخواتك مابتحبون هيك متلو العما على البا..
شريهان:بتتكلمو ف اية انتي وهية!..
فريال:انتي شو دخليك العما فى البك بتحشري منخارك فكل إشي!..
تخصرت شريهان:نعممم ي حببتشي انءء..
قاطعهم بومطلق بحدة:بسس انتي وياها..
نزلو روسهم وسكتو..
بومطلق يوجة الكلام لعبدالعزيز:بعد اذان الظهر ابي نخلص الموضوع اللي تكلمنا بة البارح ، رن على خوالها نخطبها لك..
صيتة بفرحة:بتعرس! بنت مين واهلها حنا نعرفهم و..
قاطعها بومطلق:كم مرة قايلن لكن ماتدخلن بأمور الرياجيل!..
قام عبدالعزيز: تامر يبة ، الحمدلله..
صيتة:ماكلت شي يمة!!..
باس راسها:يعطيك العافية خالة..
فريال:بس هية اللي الله يعطيا العافية!..
مشى بدون مايرد عليها ، لحقتة الهام بسرعة:عز..
عبدالعزيز:الهام ابعدي خليني اخلص اشغالي..
الهام:والله ماتمشي الا قايلن منهي بنتة!..
تنهد:بنت عمي سعد..
الهام:بنت اللبنانية! عز دقيقةءء ، جرتها امها ولفتها لها..
فريال:كم مرة التلك ابعدي عنو!..
صدت الهام وهي تهز رجلها..
فريال:وليك مين هيي اللي اخوكي بدو ياخدا!!..
الهام بملل:بنت عمي سعد..
شهقت فريال:ولي على امتي ، هلاء تارك بنات خواتي اللي بياخدو العئل وبدو ياخد هي اللي مابنعرفا..
.
.
التعريف..
ام متعب وعيالها
بومطلق(متعب)متزوج بنت عمة صيتة وماجابت لة عيال بعدها تزوج شريهان جنسيتها مصرية جابت لة مطلق ، هند ، موضي ، صقر ، هيلة ، خولة ، شمايل ، غانم..
تزوج اصايل لما شريهان كانت حامل بموضي وجابت عبدالعزيز وتوفت وهي تولدة..
تزوج فريال جنسيتها سورية وجابت ظافر ، رهام والهام (توأم).. .
.
.
بوسهيل(بطي)عيالة سهيل ، مسفر ، عفراء ، حسنا..
.
.
بوسطام(مجبل)عيالة سطام ، مهرة..
.
.
بوميرال(سعد)عيالة ميرال..
.
.
ام ظبية(شيخة) متزوجة ولد عمها وعايشة فالامارات عيالها ظبية ، شما ، مهرة..
.
.
عيال بومطلق..
مطلق (ولد شريهان) شخصيتة مثل ابوة صارم وكلمتة هي اللي تمشي وعند حريمة مخفة ، تزوج مهرة بنت عمة من قبل خمس سنين وقبل سنة تقريباً تزوج سوسن (بنت اخت فريال) عمرة33..
.
.
مهرة زوجتة ناااعمة وجذابة وهادئة بشكل موطبيعي ، تعششق شي اسمة مطلق وبعد ماتزوج عليها تغيرت بقووة صارت عصبية وماتتحملة ولا ترضى لة يقرب منها ، عمرها28..
.
.
سوسن جميلة بس موكثير ملامحها دفشة شوي وبيضا وعيونها زرق ، ام وجهين قدام الناس شي ومن وراهم شي ثاني (ام وجهين) عمرها25
.
.
(بنات شيريهان) ، هند ناعمة وحلوة ، شخصيتها قوية وعنيدة مغرورة وشايفة نفسها عالكل لانها بنت الششيخ بومطلق ، تزوجت ولد عمها سطام وجابت بنت وطلقها ، عمرها30..
.
.
موضي نعومة وشخصيتها تجنن اجتماعية وحبوبة متزوجة ولد عمها سهيل وحامل ، عمرها28..
.
.
هيلة جمميلة ومفهية بشكل موطبيعي ، عاشت قصة حب منذ الطفولة مع مسفر ولد عمها تعششقة بشكل موطبيعي وتوها مملكة علية ، عمرها23..
.
.
خولة تشبة امها شريهان بقوة بيضا وبياضها شفاف ومربربة شوي ، انولدت خرساء ، ماتتكلم ، عمرها20..
.

شمايل نعوومة وحركاتها صبيانية شوي ، عمرها16..
.
.
صقر (ولد شريهان) درباوي يعششق شي اسمة تفحيط ، عمرة25..
.
.
غانم توفى من قبل سنتين صدمتة سيارة وهو راجع من المدرسة ، عمرة10
.
.
عبدالعزيز (ولد اصايل) وسسيم وججذاب وملامحة بدوية بححت ، امة توفت وهي تولدة وربتة صيتة، دايم ساكت وكلامة قليل ، منطوي ومنعزل عن اهلة كلهم قليل يجيهم عايش فالبادية ، الهام متعلقة فية بقووة وتحبة كثير ، عمرة27..
.
.
(عيال فريال) ظافر ذارع ابوة اليمين ومايبعد عنة ابد بشوش والابتسامة ماتفارق وجهه وهادئ وططيب وحنون ، مايعجبة اسلوب ابوة المتحجر مع حريم ابوة وخواتة بأن المرا مالها كلمة ومالها راي وهو ضضد هالشي ، عمرة24..
.
.
رهام والهام توأم نسسخة بعض لدرجة التطابق ، عكس بعض فالشخصيات ، الهام بشوشة واجتماعية واهي الوحيدة اللي فخواتها تطق سوالف وميانة مع اخوانها وابوها عكس خواتها كلهم وتموووت ف عز اخوها..
رهام منطوية ودايم حابسة نفسها بغرفتها وتكرة الكل ودايم ينادونها يالمعقدة ، عمرهم18..
.
.
ميرال (بنت سعد) ، جمممميلة ، بيضا وعيونها واسسعة وفاتحة وشعرها كثيف ويوصل لاخر ظهرها ، جسمها موصاحي ، تنطبق عليها مقولة اتق شر الحليم اذا غضب ، عنييييدة وماتحب تمشي الا اللي براسها ، تعشق شي اسمة الرسم ، تدرس حقوق وقانون ف امريكا ، عمرها22..
.
.
(عيال بطي)..
سهيل راكد وثقيل وشخصيتة حلوة متزوج موضي بنت عمة وحامل ، عمرة31..
.
.
مسفر ، حنون وطيب ، يموت ف هيلة ويعشقها منذ الطفولة ، باليالله وبحب الخشوم ملك عليها وقنع ابوة عشان ماتروح منة بالموت وافق لانة لساتة مااشتغل ، عمرة25..
.
.
عفراء ، حلووة وهااااادية ويالله يالله ينسمع صوتها لاجات تتكلم ، رقيقة وحساسة بقوة ، عمرها23..
.
.
حسنا ، جذااابة عكس عفراء ، فوضاوية وماتتكلم الا بالصراخ ومن وهي صغيرة ماتلعب الا مع صقر ولما كبرت وتغطت منعوها تلعب معة وصارت تلعب معاة من ورا اهلها وهي متغطية ، عمرها19..
.
.
سطام (ولد مجبل) هادئ بس لاعصب ينسى ام اللي جابتة ، تزوج هند زواج رسمي البنت لولد عمها وماقد شافها الا بليلة الزواج وانعجب فيها ، بس انصدم من اسلوبها وشخصيتها وتكبرها علية ، جلس معها ست سنين وطلقها من فترة بس لساتها ماخلصت العدة ، وصار مزاعل بين ابوة وعمة وكان ابو مطلق بيغصب مطلق يطلق مهرة وباليالله رضى بعد ماكلمة سطام ووضح لة اسباب الطلاق ، عندهم بنت وحدة سموها ام الخير على اسم امة ، عمرة31..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-06-17 الساعة 08:26 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-17, 04:46 PM   #4

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
صحى على اذان الفجر ، دخل الحمام وتوضى ، لبس ثوبة وشمر اكمامة ولف غترتة بعشوائية ، راح لعندها ودق كتفها:الهام الهاام..
فزت بخوف وايدها على صدرها:اعوذبالله من الشيطان الرجيم ، وشش صاير!..
عبدالعزيز:اذن الفجر قومي صلي..
الهام:زين زين ، تغطت بالبطانية بعد ماطلع ونامت..
نزل وشاف ابوة واخوانة عند الباب ، باس كتف ابوة:صبحك الله بالخير ياطويل العمر..
مطلق:بايت هنا!..
صد:يلا تأخرنا على الصلاة..
رجعو للبيت بعد ماصلو بالمسجد ، بيتهم اشبة بالقصور من كبرة وفخامتة دخلو المجلس الخارجي وتصميمة شعبي الجدران مغطية بقماش الخيام الاحمر وبة خطوط منقوش بها ورفوف بها سراج و الدلال وحاجيات القهوة والمساند متسطرة حول المجلس ويتوسط المجلس المشب وحولة الحريم يجهزن الفطور..
قامت صيتة باست كتفة:صبحك الله بالخير يالغالي..
قامت شيرهان وباست راسة وكتفة:صباح الفل والورد والياسمين صباحك اشطة ي قوزي ي بو ولادي ، طالعت صيتة بطرف عينها متعمدة تقهرها وصدت تطالع بومطلق وهي مبتسمة..
فزت فريال وباست كتفة كيفك ابن عمي.. قامو بناتة بالدور يسلمون علية..
قعدو يفطرون..
مدت صيتة الشاهي وسبقتها شيرهان واعطتة قبلها..
قعدت الهام عند عبدالعزيز وتمد لة الخبز:كل كل ياعساة عافية..
فريال بهمس لرهام:ولي على امتي لك بتجنني هالبنيت شوفي كيف بتعاملو وبتموت فية ، لك اخواتك مابتحبون هيك متلو العما على البا..
شريهان:بتتكلمو ف اية انتي وهية!..
فريال:انتي شو دخليك العما فى البك بتحشري منخارك فكل إشي!..
تخصرت شريهان:نعممم ي حببتشي انءء..
قاطعهم بومطلق بحدة:بسس انتي وياها..
نزلو روسهم وسكتو..
بومطلق يوجة الكلام لعبدالعزيز:بعد اذان الظهر ابي نخلص الموضوع اللي تكلمنا بة البارح ، رن على خوالها نخطبها لك..
صيتة بفرحة:بتعرس! بنت مين واهلها حنا نعرفهم و..
قاطعها بومطلق:كم مرة قايلن لكن ماتدخلن بأمور الرياجيل!..
قام عبدالعزيز: تامر يبة ، الحمدلله..
صيتة:ماكلت شي يمة!!..
باس راسها:يعطيك العافية خالة..
فريال:بس هية اللي الله يعطيا العافية!..
مشى بدون مايرد عليها ، لحقتة الهام بسرعة:عز..
عبدالعزيز:الهام ابعدي خليني اخلص اشغالي..
الهام:والله ماتمشي الا قايلن منهي بنتة!..
تنهد:بنت عمي سعد..
الهام:بنت اللبنانية! عز دقيقةءء ، جرتها امها ولفتها لها..
فريال:كم مرة التلك ابعدي عنو!..
صدت الهام وهي تهز رجلها..
فريال:وليك مين هيي اللي اخوكي بدو ياخدا!!..
الهام بملل:بنت عمي سعد..
شهقت فريال:ولي على امتي ، هلاء تارك بنات خواتي اللي بياخدو العئل وبدو ياخد هي اللي مابنعرفا..
.
.
التعريف..
ام متعب وعيالها
بومطلق(متعب)متزوج بنت عمة صيتة وماجابت لة عيال بعدها تزوج شريهان جنسيتها مصرية جابت لة مطلق ، هند ، موضي ، صقر ، هيلة ، خولة ، شمايل ، غانم..
تزوج اصايل لما شريهان كانت حامل بموضي وجابت عبدالعزيز وتوفت وهي تولدة..
تزوج فريال جنسيتها سورية وجابت ظافر ، رهام والهام (توأم).. .
.
.
بوسهيل(بطي)عيالة سهيل ، مسفر ، عفراء ، حسنا..
.
.
بوسطام(مجبل)عيالة سطام ، مهرة..
.
.
بوميرال(سعد)عيالة ميرال..
.
.
ام ظبية(شيخة) متزوجة ولد عمها وعايشة فالامارات عيالها ظبية ، شما ، مهرة..
.
.
عيال بومطلق..
مطلق (ولد شريهان) شخصيتة مثل ابوة صارم وكلمتة هي اللي تمشي وعند حريمة مخفة ، تزوج مهرة بنت عمة من قبل خمس سنين وقبل سنة تقريباً تزوج سوسن (بنت اخت فريال) عمرة33..
.
.
مهرة زوجتة ناااعمة وجذابة وهادئة بشكل موطبيعي ، تعششق شي اسمة مطلق وبعد ماتزوج عليها تغيرت بقووة صارت عصبية وماتتحملة ولا ترضى لة يقرب منها ، عمرها28..
.
.
سوسن جميلة بس موكثير ملامحها دفشة شوي وبيضا وعيونها زرق ، ام وجهين قدام الناس شي ومن وراهم شي ثاني (ام وجهين) عمرها25
.
.
(بنات شيريهان) ، هند ناعمة وحلوة ، شخصيتها قوية وعنيدة مغرورة وشايفة نفسها عالكل لانها بنت الششيخ بومطلق ، تزوجت ولد عمها سطام وجابت بنت وطلقها ، عمرها30..
.
.
موضي نعومة وشخصيتها تجنن اجتماعية وحبوبة متزوجة ولد عمها سهيل وحامل ، عمرها28..
.
.
هيلة جمميلة ومفهية بشكل موطبيعي ، عاشت قصة حب منذ الطفولة مع مسفر ولد عمها تعششقة بشكل موطبيعي وتوها مملكة علية ، عمرها23..
.
.
خولة تشبة امها شريهان بقوة بيضا وبياضها شفاف ومربربة شوي ، انولدت خرساء ، ماتتكلم ، عمرها20..
.

شمايل نعوومة وحركاتها صبيانية شوي ، عمرها16..
.
.
صقر (ولد شريهان) درباوي يعششق شي اسمة تفحيط ، عمرة25..
.
.
غانم توفى من قبل سنتين صدمتة سيارة وهو راجع من المدرسة ، عمرة10
.
.
عبدالعزيز (ولد اصايل) وسسيم وججذاب وملامحة بدوية بححت ، امة توفت وهي تولدة وربتة صيتة، دايم ساكت وكلامة قليل ، منطوي ومنعزل عن اهلة كلهم قليل يجيهم عايش فالبادية ، الهام متعلقة فية بقووة وتحبة كثير ، عمرة27..
.
.
(عيال فريال) ظافر ذارع ابوة اليمين ومايبعد عنة ابد بشوش والابتسامة ماتفارق وجهه وهادئ وططيب وحنون ، مايعجبة اسلوب ابوة المتحجر مع حريم ابوة وخواتة بأن المرا مالها كلمة ومالها راي وهو ضضد هالشي ، عمرة24..
.
.
رهام والهام توأم نسسخة بعض لدرجة التطابق ، عكس بعض فالشخصيات ، الهام بشوشة واجتماعية واهي الوحيدة اللي فخواتها تطق سوالف وميانة مع اخوانها وابوها عكس خواتها كلهم وتموووت ف عز اخوها..
رهام منطوية ودايم حابسة نفسها بغرفتها وتكرة الكل ودايم ينادونها يالمعقدة ، عمرهم18..
.
.
ميرال (بنت سعد) ، جمممميلة ، بيضا وعيونها واسسعة وفاتحة وشعرها كثيف ويوصل لاخر ظهرها ، جسمها موصاحي ، تنطبق عليها مقولة اتق شر الحليم اذا غضب ، عنييييدة وماتحب تمشي الا اللي براسها ، تعشق شي اسمة الرسم ، تدرس حقوق وقانون ف امريكا ، عمرها22..
.
.
(عيال بطي)..
سهيل راكد وثقيل وشخصيتة حلوة متزوج موضي بنت عمة وحامل ، عمرة31..
.
.
مسفر ، حنون وطيب ، يموت ف هيلة ويعشقها منذ الطفولة ، باليالله وبحب الخشوم ملك عليها وقنع ابوة عشان ماتروح منة بالموت وافق لانة لساتة مااشتغل ، عمرة25..
.
.
عفراء ، حلووة وهااااادية ويالله يالله ينسمع صوتها لاجات تتكلم ، رقيقة وحساسة بقوة ، عمرها23..
.
.
حسنا ، جذااابة عكس عفراء ، فوضاوية وماتتكلم الا بالصراخ ومن وهي صغيرة ماتلعب الا مع صقر ولما كبرت وتغطت منعوها تلعب معة وصارت تلعب معاة من ورا اهلها وهي متغطية ، عمرها19..
.
.
سطام (ولد مجبل) هادئ بس لاعصب ينسى ام اللي جابتة ، تزوج هند زواج رسمي البنت لولد عمها وماقد شافها الا بليلة الزواج وانعجب فيها ، بس انصدم من اسلوبها وشخصيتها وتكبرها علية ، جلس معها ست سنين وطلقها من فترة بس لساتها ماخلصت العدة ، وصار مزاعل بين ابوة وعمة وكان ابو مطلق بيغصب مطلق يطلق مهرة وباليالله رضى بعد ماكلمة سطام ووضح لة اسباب الطلاق ، عندهم بنت وحدة سموها ام الخير على اسم امة ، عمرة31..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 07:04 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-17, 05:12 PM   #5

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
دخلت المكتب الفخخخم وهي تتأملة بأعجاب راحت عند الخزنة وهي تتلافت بخوف مدت اصابيعها وصارت تحاول تفتحها وتخمن الرقم السري ، جمددت بعد ماسمعت صوت العصا تضرب بالارض ، لفت بهدوء وهي ترررجف..
بومطلق بحدة:وش جايبك هنا!..
شريهان:هوا انا كونت قاية اءء ، سحبت جلابيتها وصارت تمسح الخزنة فيها ، انا كونت قاية اندف المكان بص حدرتك متوسخ اوي ازاي ، طمرت بعد ماضربها بالعصا على فخذها..
بومطلق بحدة:عساك شفتي التراب واصلن للسقف انا قايلن مححد يددخل بذا المككان..
طلعت بسرعة وهي تدلك فخذها..
قعد على مكتبة وفتح الخزنة وتأكد من وجود كل شي فيها ، طلع وصعد جناح فريال شافها تكلم ، بسرعة سكرت لما شافتة وراحت باست كتفة:اهلين حبيبي..
قعد عالسرير وقعدت جمبة تدلك كتفة:حبيبي بدي اسألك سؤال!..
تم ساكت ومارد..
فريال وهي تدلكة:عنجد انك رح تخطبا لبنت اخوك لابنك عز؟ ، لك حنا مابنعرفا ، تعرف شو فكرت ، بنات لخواتي كل صبية احلا من التانية ومبعرف ممكن هي تربيتا غير عن هون في عادات وتقاليد وممكن تطلع هيي منا متربية منيح و..
بومطلق بحدة:قلتة لصيتة وباقولة لك مرتن ثانية ، لاتتدخلن بمواضيع الرياجيل وبعدين وش بهن زود بنات خواتك كل وحدة اردى من الثانية هذا خذنا وحدة منهن لمطلق ، بأستهزاء ، وهذاهي اشوف قايمتن بة ونافعتة! ههء..
تأففت بعد ماطلع واخذت التلفون واتصلت:إاففف..
:شوصار معك!..
فريال:التلك انو مارح يأبل بالموضوع ، لك هاد هوي عصب وفل من عندي..
دخل جناح صيتة شافها فزت ومسحت دموعها وراحت لعندة وباست كتفة:هلا هلا بالغالي..
مسك وجهها بأيدة:وشهولة تبكين!..
مسحت دموعها ونزلت راسها وسكتت..
بومطلق فهمها:الوكاد تبكين عشان ذا الموضوع! ، كم مرتن قايلن لك هالموضوع شيلية من بالك ابك صاحية تحملين بذا العمر!..
صيتة:بس خاطري يكون عندي ولد ، خاطري احس بأحساس الامومة مثل غيري ، متعب رجيتك خلن اروح لطبيب اشوف علتي ، راح عمري وانا للحين رحمي ماشال لي ضنا..
بومطلق:وششهوو! تبين اوديك لرجالن غريب يكشف عليك ، صاحية انتي عارفة وش قاعدة تهرجين بة!..
صيتة من بين شهقاتها:متعب الله يخليك اتركني اتعالج ، شوف اصايل ماتركتها تروح المستشفى تالد هناك تعبت وماتت..
بومطلق بحدة:يعني قصصدك انا السسبب فموتتها!..
غمضت عيونها خايفة يضربها..
اخذ نفس وقام:امحق حريم اللي جاي ارتاح عندكن ماوراكن الا وجع الراس..
تنهدت بضيق بعد ماطلع..
.
.
وقف عند المغاسل بعد ماتغدا وغسل ايدينة ووجهه وتم يطالع نفسسة بالمرايا فترة طويلة..
:حلو بس انا احلا منك ، وشفيك تطالعني كذا تراي قلت الصدق تبيني اكذب!..
طنشة عبدالعزيز وصار ينشف ايدة بالمناديل..
ظافر:ابوي يقولك تعال يبيك بخصوص موضوع زواجك..
اخذ نفس طويل وجا بيمشي ، وقفة ظافر:اذا منت براضي بذا الزواجة قل لبوي انك منت موافق مو لازم تضيع حياتك عشان اللي براس ابوي..
تم يطالعة فترة بعدها مشى للمجلس دخل وجلس قريب من ابوة واتكى على المركى..
بومطلق:ابك هاتي القهوة يا مرة..
سرعت فريال وجابت القهوة وصبت لة ومدت لة التمر وحطتة عندة..
بومطلق:خلاص توكلن انتي وياها..
ارتشف من القهوة وطالع عبدالعزيز بعد ماطلعو:رن على اخوالها وعطني احاكيهم..
اتصل عبدالعزيز واعطاة الجوال:الوة ، سلام عليكم معك الشيخ بومطلق عم ميرال ، حنا باغيين بنتنا مرتن لولدي عزز ، وشهو اللي بدك تشوف رايها ، من متى وحنا ناخذ راي البنت للزواج! ، بحدة ، خلاص عطوني ردها اليومين ذولي لاتطولون..
سكر ورمى الجوال في حجر عبدالعزيز وبعصبية:ابك صاحيين ذولا من متى وحنا نشاور البنت اذا تبي تعرس ولالا قال ايش قال بدي شوف رايا!..
عبدالعزيز:استرخصك يبة لجل اعود للبادية ، باس ايدة ولحيتة ، تامرني على شي..
بومطلق:انتبة لنفسك..
طلع وهو متضضايق ، استغرب بعد ماشاف حريم ابوة وخواتة بوجهه ، ركضو لداخل البيت اول مافتح الباب ، هز راسة ومشى بعد ماعرف انهم يتنصتون..
.
.
قاعد على السرير يتأملها بجلابيتها الخضرا ومتداخلة بالتطريزات الذهبية والذهب اللي لابستة مغطي يدينها وصدرها ماسكة المشط تمشط شعرها الطوويل اللي يوصل لفخذها ، رفعتة بعشوائية وصاير شكلها يجذذب بالخصل النازلة على وجهها بملامحها البدوية الناعمة ، قام لها وحاوط خصرها وباس رقبتها ، دفتة بقوة:ابععد قلتلك لاتلمسني ماابي قربكك..
مطلق:وشش اللي ابعد ، مهرة انتي بعقلك لنا حول السنة كل ماجيت اقرب منك نفرتي حتى مااجي اخذ حقي الا بالغصب وانتي كانك جثة! ماصار زعل هذا!..
مهرة بحدة:وش عندك هنا من اساسة رح لها ليةة جاي لعندي..
مطلق:يووووة عساك مارضيتي انا الغلطان اللي جاي اراضيك ، طلع من جناحها وسكر الباب بقووة..
غمضت عيونها وقلبها يعتصر من الم الجرح اللي جرحها اياة الم خيانتة لها الم زواجة من غيرها ، رفعت راسها بشموخ وراحت عند المراية كحلت عيونها الواسعة بالكحل العربي ولبست البرقع البدوي وحطت الطرحة على راسها ونزلت..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 07:05 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-17, 05:18 PM   #6

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
دخل جناحها متنرفز من مهرة ، شافها متربعة عند الخزنة وتلبس الذهب ، لفت لة:هدول حلوين عليي مهيك..
مطلق:اي..
قامت قعدت جمبة:شبك حبيبي!..
مطلق:مافيني شي ، اشوفك كاشخة على وين ان شاءالله..
سوسن:مشتائة لصحباتي كتير وعزمتون يجو عندي اليوم لهون بالبيت ، احمم حبيبي ازا بتريد تجيب لي طئم دهب جديد مشان اكون بصورة حلوي ادام صحباتي..
مطلق بملل:عندك الخزانة مليانة ذهب مومحتاجة اشتريلك على كل عزومة شي جديد..
سوسن:يي بدكياني البس شي اديم! يالطيف بدكيانون يئولو زوجتا لابن الشيخ ابومطلك بتلبس دهب اديم!..
مطلق:يوووة سوسن ابعدي عن وجهي راسي ياجعني مالي خلقك تكفين..
سوسن:يي انا شوساويتلك مشان تفش خلئك فيي ، اية مو كل مرة تجي من عند الست مهرة تعصب عليي لك انا شو زنبي ازا منك ادران تكسرا لراسا..
نحاشت بسرعة بعد ماشافتة عصب ونزلت تحت ، شافت الحريم كلهن متجمعين تحت قعدت قبال مهرة وهي تتعلك وتلعب بشعرها..
شريهان:لاءة ي حببتشي الرقالة مابيمليش عيونهم الا الست المليانة التخينة اللي بيها لحمة اما المعصعصة ملهاش لزمة بصي على بنت اوختك ازاي روفيعة اوي من بنفرأش فين بطنها وفين ظهرها..
طالعتها سوسن بصدمة:شوو..
شريهان:مثل ي حببتشي بدربش مثل ، وبصي على مهرة ي صلاة النبي عنديها القسم المسالي والقمال والاخلاء ، ابتسمت وهي تطالع مهرة..
سكتت سوسن وهي تهز رجلها بقهر..
فريال:لك لو هيي مالية عينو ماتجوز عليا بنت اختي سسوسن الا لانا الصبية عجبتو شعراتا شئرا وعيونا زرء وبياضا متل التلج ولو ان متل مابتئولي الجسم التخين هوي اللي بيعجب الرجال ماتجوز عليكي واخدني انا..
شريهان:بس بيحبني اكتر لاني ام ولادو..
فريال:وانا ام ولاد الجيران!..
شريهان وهي تشرب القهوة:مؤلتش كدة ، انتي قبتيلو تلاتة بسس ، وانا ي صلاة النبي تمانية ، تمانية ومن عيون الحوساد راح مني واحد ، شدت جيب جلابيتها وصارت تقرا المعوذات وتتفل في صدرها ، بصي ازاي قوزي حبيبي ابو ولادي مليني دهب من نفوخي لحتى صباع رقليا لييية! لان اكتر الخلفة مني ، من مين ي حببتشي مني اناا ، صارت تحرك ايدينها وراسها والذهب يخروش تتعمد تقهرها..
وفريال ميييتة قهر..
الهام بهمس لصيتة:خالة بسألك ، تتوقعين بيستمرون كذا لين يموتون!..
ابتسمت صيتة وهي تاكل التمرة وماردت..
.
.
في مكان جديد..
:هلاء عرفو ان عندون بنت اخ! بعد كل هالسنين ماسئلو فيكي فجأة بدون يجوزوكي لواحد من ولادون! ، مبسدأ الوقاحة اللي فيون ال شو ال من متى ناخد راي البنت فالجواز ، دألو وخبرو انو نحنا منا موافأين..
قاطعتها:بس انا موافقة..
نادين:انتي مجنوني! ، اتركي العناد اللي بيراسك وماتعملي شي تندمي علية ، انا اميك وماراح اابل انك تتجوزي منون وبزات من ولاد لابومطلق ، انتي مابتعرفي شو عمل فيي لما رحنا عالسعودية صار عم يتحكم فيي انا وابوكي بكل اشي حتى لبسي عم يتدخل فية عنجد همجي هالبني ادم وانتي بدك تروحي بأجريكي لعندو لك فووؤي ، انا وابوكي طأينا منو لحتى فلينا واجينا لهون مش معئول اتركك تتجوزي ابنو..
ميرال:ماما تكفين انا مقتنعة وراضية اني اخذة لاتوقفين بطريقي مثل ماانا ماوقفت بطريقك لما خطبك طوني بعد ماتوفى ابوي..
نادين:بتقارني نفسك فيي ، بتتجوزية عناد فيني! ، يابنتي افهمي عمك طوني شي وهدول الناس شي تاني ، طالعت اخوها ، لك طارء احكي معا..
ميرال:خالي طارق كلمهم وقولهم اني موافقة ، قامت دخلت غرفتها..
نادين بصراخ:وئتا ماتجي لعندي تبكي ندمانة..
.
.
فالبادية..
لابس الفروة ولاف العمامة على راسة ومتلثم فيها وجالس لحالة يتأمل النجوم اللي بالسما ويفرك ايدينة ببعضها من شدة البرد ويحطهم قريب من النار يحاول يتدفى ، رن جوالة ورد..
:سلام عليكم..
عبدالعزيز:وعليكم السلام..
بومطلق:حبيت انا اللي ابشرك بهالخبر ، بنت عمك سعد وافقت وملكتكم وزواجكم بنفس اليوم هالخميس جهز نفسك هاة وباتسر تعال لجل ترسل بحسابها مهرها..
سكت فترة يستوعب:اءء ان شاءالله يوبة..
سكر من ابوة وهو سساج ، مابودة يتزوج ابدد بس كيف يعصي امر ابوة كان يدعي فداخلة انها ماتوافق مايبي جروحة تتفتح من جديد وهي مابعد التئمت ، قام ودخل الخيمة وتسطح وهو متضضايق..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 07:04 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-17, 05:21 PM   #7

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
ضربت الباب وفتحتة وطلت براسها:بونسوار ، فيي فوت!..
ابتسمت ميرال:فوتي يقلبي فوتي..
دخلت وسلمت عليها:كيفيك!..
ميرال:بطلي الرسميات هاذي وقولي وشتبتقولين!..
نيكول:امك حاكتني عالموبايل وخبرتني ، ميرال عنجد بدك تتجوزي ابن عمك!..
ميرال:اي..
نيكول:طيب كيف ، انتي مابتعرفية ولا بحياتك شفتية وامك حكتلي عنون وعن ابوة ، معئول بدك تضيعي نفسك هيك بلا سبب ، ميرال حياتي انا بعرفك منيح خبريني شوياللي يدور براسك!..
اخذت نفس:مافي شي براسي ، بس ماابي اجلس هنا ماابي اشوف امي تعيش مع واحد غير ابوي ، مااقدر احس كأنها تخون ابوي عارفة انة بيصير زوجها ، بس تخيلي انك تشوفين امك مع شخص غير ابوك ..
نيكول:امك ماعملت شي غلط ، على هيدا السبب بدك تضيعي حياتك ومستأبلك بدك تتركي اهلك وصحباتك والمكان اللي عشتي حياتك كلا مشان هيدا السبب!..
ميرال:ابوي قبرة لساتة ماججف وامي رح تتزوج!! ، نيكول افهميني ، طالعتها بنص عين ، وبعدين بدل ماجالسة تعاتبيني باركيلي..
تنهدت نيكول:الف مبروك..
ميرال:ع فكرة زواجي بعد كم يوم..
شهقت نيكول:اهءء ولساتك آعدة هون اومي لشوف..
.
.
:يلا عجلي انا تحت عند بيتكم..
ردت بخوف:طيب بس اذا شفت حد من اخواني رنلي رنة عشان ماانكشف..
صقر بملل:يلا والله مابة احد..
نزلت وهي خخايفة وتسرع ، ركبت السيارة:امش امش امش..
صقر بأبتسامة وهو يطالعها من المراية:مافية السلام عليكم ، وشلونك صقر..
حسنا بصراخ:امشششش..
فتحت شنطتها بعد مامشى وطلعت ثوب رجالي وشماغ ، رفعت راسها وانتبهت لعيون صقر:لاتنااااظر..
صقر:زييين ، صد ، بسرعة لبست الثوب وتلثمت ونطت قدام..
حسنا:وشفيك تناظرني كذا اول مرة تشوفني!..
صقر:اول مرة انتبة ان عيونك حلوة..
صدت بأرتباك:احمم ااء شغلنا شي..
صدت تطالع الطريق بعد ماشغل لها شيلة ومرتبكة من نظراتة لها..
.
.
طالعها وبأبتسامة تججذب:مستعدة!..
شدت لثمتها عدل وتمسكت وهزت راسها ، صرخت بحماس بعد ما فححط:يووماااة صصقر حماااس ، اختفت ابتسامتها بعد ماسمعت صوت الدورية ، طالعتة بخوف وبلعت ريقها:ص ص صقرر!..
داس بانزين بقوة ونحاش ، التفتت حسنا وبرجفة:صقر الدورية تلحقنا..
صقر وهو يحاول يخفي الخوف اللي بداخلة:لاتخافين مو اول مرة تلحقني دورية ذحين اضيعة ، داس بانزين زيادة وهو يطالع الدورية اللي تسرع وراهم ، صار يدخل حواري وملفات يحاول يضيعة وهو خايف لان معاة حسنا..
حسنا برجفة ومن بين دموعها:راح انفضح ، ي قرادة حظك ي حسنا..
وصقر كان مو معاها ابد ، كل همة انة يضيع الدورية..
بعد فترة طوويلة وقف السيارة والتفت يطالعها كانت مغطية وجهها بيدينها وتبكي:حسنا!..
غطت اذانها وهي مغمضة وتبكي:لاتقولي انصدنا لاتقولي انصدنا..
صقر:انزلي بيتكم موفاضيلك بروح لاخوياي..
التفتت طالعت البيت ورجعت طالعت صقر ، تمت ساكتة فترة بعدها انفجرت ضحك:هههههههههههه حمممماسسس جد جد جد حسيت اني فأحد افلام الاكشن والدورية تلاحقنا ، مسحت دموعها وابتسمت ، مشكور صقر بجد انبسطت معك..
تم يرمش يحاول يستوعب ، جت بتنزل:ههي بتنزلين كذا!..
طالعت لبسها:او صح ، اقلب وجهك..
صقر:خخير!..
حسنا:هههههه اقصد لف وجهك..
اخذ نفس وبهمس:ي زين ضحكتك! ، لف للجهه الثانية..
لبست عباتها وفكت الشماغ وتحجبت وتغطت:باي صقر..
التفت يطالعها وهي تدخل البيت ومبتسم ، ضرب صدرة:وشفية قلبي يدق كذا لايكون حبيتها ، لا وييين وانا معتبرها واحد من العيال ، معقولة حبيتها!! ، ضرب راسة ، وششفيني انجنيت اكلم نفسي ، فز بعد ما سمع صوت مسفر..
مسفر:هلا صقر ، وشعندك جاي هنا!..
صقر بأبتسامة:ههههلااااا بولد العم وشلونك وشخبارك وشخبار الاهل ان شاءالله بخير ، الحمدلله انا بخير دامكم بخيرر مممع السسسلامة ، شخط بالسيارة ومشى..
تم مسفر واقف وعاقد حواجبة ، هز اكتافة بعدم مبالاة ودخل البيت..
.
.
دخلت جناحها وفصخت البرقع البدوي والطرحة وشبكت اصابعها بشعرها تحررة ودخلت غرفتها صصنمت بعد ماشافت علبة طقم ذهب فخم عالسرير وحولها فلوس ، حست بقشعريرة بجسمها بعد مالصق في ظهرها ومرر اصابعة على شعرها وجسمها:انتظرتك طويل..
وخرت عنة بسرعة وبأرتباك:وشش هاللي مسوية هذا ، اشرت عالسرير..
مطلق:حبيت اهدي زوجتي حبيبتي شي يفرحها..
مهرة برجفة:حبيبتك! ، لية اللي يحب يخوون! رصت على اسنانها ، الحب اللي بينا مات ، رفعت راسها بشموخ وراحت عند المراية ، مالة داعي هالخساير والمصاريف هاذي ، اوو ، سكتت فترة ، خذة لسوسن ماابية..
مطلق:انا جايبة لك رضوة..
لفت لة وبحدة:..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 07:06 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-17, 05:29 PM   #8

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
لفت لة وبحدة:جبت لي من قبل رضوة وهذاهم بالدولاب مرميين ، ويكون فعلمك مارجعت لك حباً فيك رجعت عشان ابوي ترجاني ، رفعت اكتافها ، مايبي يخسر اخوة لوتطلقنا ، صرت اكرهك واتقرف من قربك..
قرب منها ورفع راسها بأطرف اصابعة وبهدوء:حطي عينك بعيني وقولي انك تكرهيني..
ارتبكت من جت عينها بعينة وصدت:لاتلمسني..
شد على كتفها قبل لا تبعد ولصقها فية:طالعيني ، رص كتفها بقوة ، طالعيني..
غمضت عيونها بألم:مططلق تكفى اتركني وجعتني..
رخت ايدة وباس راسها وطلع..
رفعت راسها لفوق وهي مغمضة ، شالت الذهب والفلوس ونفضت السرير وتناثر الورد وطاح بالارض ، قعدت عالسرير وببالها يتكرر مشهد خيانتة لها ، زفرت وقعدت تستغفر ، اخذت القران اللي عالكومدينة وفتحتة وبدت تقرا..
.
.
:انا تقوزت ابو ولادي وانا عيلة اوم اربعطعشر سنة ، لسة مابلغتش وتربيت على ايدو عشت طفولتي وموراهقتي وشبابي عندو..
فريال:لكان انا تجوزني ام ستين سني! ، ليك متلك اخدني صبية وكان عمري وئتا خمسطعشر سني ، لفت تطالع صيتة ، اديش عمرك لما تجوزتي!..
صيتة:13 سنة..
شريهان:ولحد دالوأتي ماخلفتيش!!..
صيتة:هالشي بأيد رب العالمين مو بأيدي..
دخل صقر وقعد جمب امة وباس راسها:شلونك يومة..
شريهان:اهلاً بشيخ الرقالة ، كويسة ي حبيب يومة..
ابتسم صقر:احمم يمة ابحاكيك ف موضوع..
مسكت ايدة وهي تخزهم:تعالا ي حبيبي نخش قوة..
دخلت معاة المجلس..
حك رقبتة:يمة ابسألك سؤال ، ااءء حسنا بنت عمي بطي ، مزيونة!..
مسكتة من جهه صدرة بقوة وصارت تهزة:بتئوووول ايييية!..
صقر:يمة يمة اسمعيني ، انتي بس هدي الله يهداك موزين ما تتفاهمين الا بالعصبية ، يمة انا ماقلت شي بس سألت عن بنت عمي!..
شريهان بحدة:وحدرتك بتسأل عنها ليييية!..
باس راسها:تكفين قصري صوتك لا ننفضح ، ترضين خالتي فريال تتشمت فيني؟..
تركتة وراحت عند الباب وفجأة فتحتة:بتعمليييي هناااا اية!..
فريال:ااء م ماعم بعمل شي ، تراجعت على ورا بعد ماقربت شريهان ، لك روئي ، نحاشت بسرعة خايفة من شريهان لانها تعرف كف من شريهان بيسدحها ، فريال موطويلة وجسمها عادي اما شريهان طويلة وعريضة وجسمها ريان..
رجعت المجلس وسكرت الباب بقوة وهي تخز صقر:بتسأل عنها لية ي حبيب ممتك!..
صقر:يعني سؤال عادي وشفيها لو الواحد سأل عن بنت عمة..
شريهان:لاةء مفيهاش اي حاقة ، خد بنت عمك واتفسحو مع بعضيكم عالبحر وهي لابسة الميوة..
صقر:ي لبيييية..
مسكتة من جيبة ولصقتة بالجدار:اوعى تعمل حاقة طايشة دنا حزرتك احنا فالسعودياة محناش فنيويورك..
عدل ثوبة بعد ماطلعت:فوق الطق اللي كلتة ماعرفت اذاهي مزيونة ولا تشبة عمي بطي!..
.
.
.
.
دخل المجلس وريحة دهن العود تسبقة ، القى السلام وراح عند ابوة وباس راسة وكتفة..
بومطلق:يالله حيهم ، طالع صقر اللي قاعد ويطقطق بجوالة ، حذف علية فنجال القهوة ، قممم صب لخوك اقهوة..
فز:ااء ابشر يوبة..
قام بسرعة اخذ الدلة والفناجيل وراح عندة وبهمس:تراي مو صبي عند ابو اللي جابك مرتن ثانية صب لنفسك..
بومطلق بحدة:باليميين يالرخمة..
ابتسم عبدالعزيز بعد ماتغيرت تعابير وجة صقر وانحررج:س سمم يوبة..
قعد يطالع عبدالعزيز بحقد..
مسفر بهمس:تستاهل يالرخمة رجال طول وعرض وتقدم القهوة باليسار!..
صقر:كلمة زيادة بعدها ماعندنا بنات للزواج..
بومطلق:ارسلت لبنت سعد مهرها؟..
عبدالعزيز:اي يوبة حولتة بحسابها..
سهيل:تقضيت لزواجك؟..
عبدالعزيز:مالة لزمة..
مسفر لظافر:من جدة اخوك؟..
صقر:لا من ابها..
مسفر:يالله سامجج والله لو انك اخوي تبريت منك ، طالع ظافر ، انت كل اخوانك عظم بالبلعوم ماينبلعون يمكن هه انت الوحيد اللي باليالله تنبلع واغص فيك بعد لانك خويي ف غصباً عني ببلعك ، اقترح على اخوك النفسية ناخذة ونقضي لة لزواجة لا يفشلنا عند بنت العم..
مطلق:الا وين بتسكونون ، عندنا هنا بالبيت؟..
عم الصصمت وكلهم طالعو عبدالعزيز اللي كان ماسك السبحة اللي ماتفارقة ويسبح ومارد علية ولا رفع راسة ، قام بهدوء وباس راس ابوة: استرخصك يالغالي لجل اعود البادية..
بومطلق وعينة على مطلق:سلم على امك واخواتك قبل لاتروح..
عبدالعزيز:ابشر يوبة..
مسفر بهمس:منجدة اخوك ذا لة عين يحاكية بعد اللي صار!..
ظافر:اششش ابوي حالف يفصل راس اللي يفتح ذا الموضوع..
سكت وهو يطالع مطلق..
.
.
واقف عند باب البيت ومتردد يدخل ، حط ايدة على مقبض الباب وفتحة وهو يتنحنح ودخل..
فزت وخمتة بقوة:عززززززز وحششتني كتير كتير كتير كتير كتير كتير..
سد ثمها:بس ، والله عارف..
الهام:طب دامك عارف ، مافي كلمة هنا ولا هنا تقولها لي مثلاً وانتي بعد يااختي المزة الجميلة الكيوت..
عبدالعزيز:لاء..
الهام وهي لاوية شفتها:مالومك عايش ف صحراء قاحلة المشاعر فيك متقشفة ، الله يعين ميرال عليك!..
عبدالعزيز:ميرال؟..
الهام بصدمة:ماتعرررف اسم اللي بتتزوجها بعد كم يوم؟..
ضرب راسها بخفة:راسك كبير عالفاضي..
الهام بصراخ:ههاااي راسي موكبييرر..
عبدالعزيز:وين خالتي صيتة؟..
مسكت ايدة وجرتة للصالة الداخلية ، نزل راسة وارتبككك بعد ماشاف زوجات اخوة كاشفات وبسررعة طلع..
لحقتة الهام:اسفة اسفة اسفة والله نسيت..
عبدالعزيز بحدة:انتتيييي غبيييييية!..
تجمعت الدموع بعيونها ونزلت راسها..
بسرعة طلع من البيت وهو متنرفزز..
جت صيتة:وين عز؟..
بكت الهام وصعدت تركض..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 07:06 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-17, 07:19 AM   #9

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
:وشرايك فية!..
نيكول:انتييييي مجنوووني؟..
طالعتها ميرال بصدمة..
نيكول:بدك تطيري عئلو مابيصير..
ضحكت ميرال:يعني حلو؟..
نيكول:كتييييير بيجنن ، بس عنجد ميرو عمهلك عالشب..
ميرال:طب امشي ناكل جيعانة..
نيكول:سؤال بس! ، الاكل اللي عم تاكلية لوين بيروح..
ميرال بأستهبال:للحمام..
نيكول:منيح انو ابن عمك رح يتجوزك ، فجأة صرخت ، ليككك ، ابن عمك هيدا كيف شكلو!..
ميرال:وانا وش عرفني..
نيكول بتفكير:اتخيلو اصير واصلع ومكرش ، بأختصار بأختصار يشبهو لجورج شوفير خالك طارء ، ضحكت بعد ماتغيرت تعابير ميرال للصدمة..
ميرال:احمم مايهمني الشكل اهمشي الجوهر..
نيكول:ولو طلعت اخلائو زفتتت!..
ميرال:الله يلعنككك مو وقتك تخوفيني..
قعدت نيكول قبالها عالطاولة:امك بتئول انو عمك هيدا ابو اللي رح تتجوزية اخلائو متل الخرا وشكلو ، حكت رقبتها ، يعني بيسد النفس..
ميرال:تتوقعين يشبهه؟..
نيكول:ممم مو شرط يكون يشبة ابوة يمكن بيشبها لامو ، ليك انتي طالعة بتشبهيني..
ضحكت ميرال:طب يلا اطلبيلي..
نيكول رفعت حاجبها:مو كأنو خطيبك بعتلك تمانين الف ريال!..
.
.
جالسين ورا البيت يلعبون..
ضرب راسة:يالله كمية الغباء اللي فيك موطبيعية تعبت وانا افهمك كيف تلعبينها ، اشوف وريني اوراقك!..
حسنا:لاءء تبي تغش!..
قرب منها كثير:اشووف ، دق راسها بطرف صبعة ، انتي حاطة نعال هنا! الوكاد تارك اخوياي وجالس منخش وياك مثل الفيران ورا حوش بيتكم عشان العب مع دلخة مثلك، اوراقك هاذي جااامدة ، لف وارتبكك بعد مااستوعب قربة منها ظل ثواني يتأمل عيونها وقلبة يخفق بقوة ، قطع علية سرحانة صوتها..
حسنا:صقر!!..
صقر بأرتباك:احمم هاة ه هلاءء..
حسنا:وشفيك؟..
صقر:م مافيني شي ، يلا ابمشي انا تبين شي ، اكيد لاء اها اوك معسلامة..
عقدت حواجبها مستغربة منة فكت لثمتها وشالت شيلتها وعباتها ولفتهم وخشتهم ودخلت البيت تتخفت ، دخلت غرفتها وتسطحت عالسرير وهي مستغربة من تصرفات صقر بالفترة الاخيرة ، هزت اكتافها وغمضت ، رن جوالها واستغربت وردت:هلا صقر ، صاير شي! ، الووو صقر؟..
تنهد صقر:هلا ، لابس حبيت اقولك تصبحين على خير ، معسلامة..
طالعت الجوال وهي عاقدة حواجبها ومسستغربة اكثر..
.
.
.
.
حركت ايدها قدام وجهها:ي بت ، ي ولية ، ي فرريال!..
فزت فريال:بسم الله الرحمن الرحيم ، شو شوصاير!..
شريهان بنص عين:بتفكري ف اية ي ولية ، ساعة بتكلم وانتي مش معايا!..
فريال:يبعتلك حمى ، لك شو دخلك فشو عم فكر..
طبطبت على كتفها:تكلمي يختشي عارفة ان قواكي حاقة مديأكي ، دحنا خوات طلعي اللي فقواكي متخبيش عليا..
فريال:ابو مطلق بدوياني احبل..
شهقت شريهان:الله! ، وانا عاوزني احمل..
فريال:ليككك شو تحبلي وانتي بهاد العمر!..
شريهان:نعممم ي ختششي دانا لسة شباب وفعمر الزهور..
فريال بهمس:اي خير ان شاءالله ال شو فعمر الزهور ، انتي حتى زهور مجففة مابتنفعي..
شريهان:بتئولي اية!..
فريال بأبتسامة:ليش اديش عمرك!..
شريهان:اسم الله اسم الله ، خمسة واربعين..
طالعتها فريال بنص عين..
شريهان:تمانية واربعين ، والاهي تمانية واربعين مبعرفش اكدب..
فريال بضيق:ليك انا من بعد ماجبت التوينز وانا تاركة حالي مابمانع ولا شي مابعرف شو المشكلي مشان ماحبلت لهلاء وبتعرفي متعب مابيأبل نروح ع مستشفيات..
شريهان:وانا ماسبتش حاقة معملتهاش ، قربت لفريال وبهمس ، وبيني وبينك روحت عالمستشفى وفحصت والولي مفيكيش حاقة وكل حاقة سليمة..
شهقت فريال وضربت خدودها:ولييي بدك تتطلئي ، انتي منك عارفة انو متعب حلف اللي تروح عالمستشفى رح يطلأ!..
شريهان وهي تفلفص الحب:وهو هيعرف ازاي..
فريال:ليك ، شو المشكلي اللي فينا مشان مانحبل تتوئعي لانو كبرنا..
شريهان:لاءة ي حببتشي انتي كبرتي لوحدك ، انا لسة ماكبرتش ، ارتشفت من كوب الشاي وبهدوء ، ولية بتحطي العيب فينا مهواش ف ابو مطلق..
سكتت فريال وهي تفكرر ف كلام شريهان..
.
.
طلعت من الحمام وهي لابسة جلابية ناعمة حمرا وفيها تشجيرات صغار انسدحت جمبة وتغطت..
:سوسن..
سوسن:همم..
مطلق:قومي ابكلمك..
سوسن وهي مغمضة:حبيبي تؤبرني اجل الكلام لبكرا تعبانة كتيير..
مطلق:سوسن؟؟..
عدلت قعدتها:اف اف اففف..
اخذ نفس:كم صار لنا متزوجين!..
سوسن:هلاء كل هاد مشان تسألني اديش صار لنا متجوزين ، الحء عليا اللي انا سمعتك..
مطلق بقل صبر:سووسن!!..
سوسن بملل:تمان شهور ونص..
مطلق:وللحين ماحملتي..
سوسن:شو مفكر هالشي بأيدي ، بعدين لساتنا عرسان..
مطلق:ابوي يبي حفيد..
تكتفت وهي رافعة حاجب:اية وبعدين!..
مطلق:ولا يبيني اخذ الثالثة..
سوسن:شووو رح تتجوز عليي مشان اني ماخلفت لهلاء ، ليك انتا متجوز مهرة من خمس سنين وهيي كمان ماخلفت! ، فكر شوي وبتعرف العيب ف مين..
طاحت بالارض من قوة الكف ، حطت ايدها على خدها ورمشت تحاول تستوعب..
مطلق بحدة:..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 07:07 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-17, 07:22 AM   #10

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
مطلق بحدة:واللي خلقني ان سمعتك تقولين هالكلام مرة ثانية وررربيي ماتجلسين على ذمتي..
طلع وسكر الباب بقووة ، دخل جناح مهرة..
سكرت القران وطالعتة مستغربة ، قعد جمبها عالسرير وباين انة معصصب ، طالعتة فترة بعدها صدت وفتحت القران ، زفر بضيق وانسدح وعطاها ظهرة..
.
.
طلع من المجلس اللي جالسين فية ابوة وعمانة ، حط ايدة ف جيبة وطلع جوالة ، رفع راسة لشباك غرفتها واتصل وهو يتمنى لو يلمح طرف ظلها ، التفت بعد ماسمع صوت رنة جوال قريب وراح جهه الصوت..
ردت بنعومة:الوو..
ابتسم وهو يشوفها قدامة جالسة على ركبها عند الزرع ومعطيتة ظهرها:هلا قلبي ، كيفك!..
هيلة بخجل:بخير..
مسفر:تدرين قبل اشوي وش كنت اتمنى ، اني اشوفك ، وتحققت امنيتي ، قرب منها ومسك ايدها ولفها لة..
صرخت بخوف وطاح الجوال من ايدها:م مسسفر و وش وش جيبك هنا! روح لايشوفنها ابوي ويذبحني..
مسفر وهو يتأملها بششوق:وش اللي يذبحنا تراك حلالي ، باس راسها وتنهد ، اشتقتلك..
هيلة بخوف:مسفر الله يخليك روح والله ابوي يذبحني ، انت عارف ان مايسمح لنا نشوف بعض الا بالزواج..
مسفر وهو موقادر يشيل عينة عنها:ماتوقعتك صرتي بهالجمال..
مسك ايدها وباس اصابيعها وهو مغمض:احبك..
ارتجفت وبسرعة سحبت ايدها بأرتباك وركضت دخلت البيت..
تم واقف مكانة ويناظر الباب اللي دخلت فية ومبتسسم..
:وش جالس تسوي هنا! ، كبح ضحكتة بعد مانقز مسفر..
مسفر وايدة على صدرة:اعوذ بالله منك..
ظافر وهو يطالع الباب:وشفيك تناظر الباب مبتسم!..
تنهد:شفتها..
ظافر:من!..
مسفر:اختك..
مسكة من جيبة:ايا اللي ماتستحي ولا تنتخي عادينك واحد منا وفينا وواثقين فيك ومدخلينك بيتنا وبالاخير تحط عينك على محارمنا! اي وحدة فيهم اللي شفتها؟..
مسفر:هيلة جعلها هيل فقهوتي..
ظافر:والله لاذبحها واشرب من دمها..
سكرت الستارة اللي كانت تطل من وراها بسرعة وركضت غرفتها..
جرة مسفر من طرف ثوبة:تععااال..
ظافر:خلها تتأدب هاللي ماتستحي جالسة تطلطل عليك من ورا الشبابيك ، انا لي خطبت ان شاءالله مابصير مثلكم خايفين تقل مسويين منكر ، بطلع مع خطيبتي وبتمشى ولا علي فبوي وقوانينة..
مسفر:اي خير ان شاءالله..
.
.
منسدح عالكنب بملل وعينة عالتلفزيون ويفرفر بالرموت..
:ابي اعرف جالس لك ساعة تفرفر بالقنوات والمشكلة ماعندنا الا قناتين ، السعودية والمجد..
صقر بملل:مالك شغل ، قومي جيبيلي ماي..
تكتفت:خدامة ابو اللي جابك وانا ماادري ، قم انقلع وجيب لنفسك..
قام وسحبها من شعرها:وش قلتيي!!..
صرخت فريال وقامت بسرعة:اتركااا العمى ف البك اطعت شعراتا..
صقر بحدة: عيدددي وشقلتييي؟..
رهام:اتركني ي حمار جعل ايدك الكسر..
سحبها من شعرها للمطبخ:صبيلي مااي..
رهام:مانيب صابتلك ، وجعتني ي حيوااان اااة..
فريال وهي تضربة:اتركااا ي عديم الترباية ، فكت رهام منة وخشتها وراها وبصراخ ، لك تفي عليك وعاللي خلفتك..
صقر:لاتغلطين على امي لا الحين اسدحك بكف انتي وبنتك هالمعقدة..
فريال بصراخ:لك جرب مد ايدك والله لااكسرا..
فتح الثلاجة واخذ علبة حمضيات وفتحها وقرب منهم كثير وهو مبتسم ، نفخ ف وجة فريال ، ضحك وطلع من المطبخ ، بعد ماخافت ورجعت على ورا..
فريال بصراخ:والله لفرجيييك ياصئر..
.
.
متسندة عالباب ومتكتفة تناظرها وهي تلم اغراضها وتحطهم بالشنطة:خلص رح تعملي اللبراسك ورح تتجوزية وتفلي من هون! ، رح تتركي اهلك وصحباتك ورح تروحي عالسعوديية!..
ابتسمت ميرال ولفت لامها:لحد الحين زعلانة! ، قربت منها وحضنتها..
نادين:حلي عني ، بعدتها شوي ، ميرو حبيبي انا مابدي ياكي تاخدية ، مسحت على شعرها ، بعرف انك رح تتعزبي معون اهلو كأنون فعصر الحجري كلشي عندون ممنوع وبيتحكمو فكل اشي ، مشان الله مابتضيعي حياتك بس لحتا ، تنهدت وسكتت ، رح يصير اللي بدك ياة ماراح اتجوز طوني بس ماتروحي لهونيك..
ميرال وهي تسكر الشنطة:ماما خلاص بطلي هالموال هذا ، طالعتها ، وبعدين انتي جالسة تتكلمين عن قبل اثنين وعشرين سنة ، اكيد تغيرو ، ابتسمت ، على فكرة جبت لك هدية فستان لؤطة حق زواجي ، ابغى الكل يقول من هالمزة هاذي..
نادين بضيق:التلك من ابل وحزرتك ، وئتا ماتجي لعندي ندمانة ، مسحت دمعتها وباست خدها ، مابدياهون يتحكمو فيكي ، بدياكي تكوني ميرال الاوية اللي ماحدا بيأدر عليا ، اومي البسي فستانك لشوفو..
ابتسمت ميرال وقامت..
.
.
:اوووف يلا اطلعي ترا طفشت..
هيلة طيب طيب ، طلعت وهي لابسة فستان اسود طويل وساااتر ، هاة!..
شهقت شمايل:يويلي يويلي..
هيلة بخوف:وشفيك!..
شمايل:ابوي بيذبحكك افصخية قبل لايشوفة عليك..
هيلة وهي تطالع نفسها:لية وشفية ، والله ساتر وموباين من جسمي شي..
الهام وهي تاكل ورق عنب:مالك شغل فيها تحب تبالغ بس هو يعني جيبة شوي نازل وتعرفين ابوي مايقبل بهالشي ، لوت شفتها ، ولا رح يفصل راسك من رقبتك..
طالعت هيلة نفسها وكان الفستان مغطي نص رقبتها:طب وش الحل!..
شمايل:الحل ياطويلة العمر انك ترقعينة..
تأففت هيلة:وشذذاا القوانين ، يعني فوق انة اسود تقل رايحة عزا ، لازم فستان طويل واكمامة طويلة وولا جزء من الجسم يبان الا الراس واليدين ولونة غامق اوفف اووففف ، دخلت تبدل..
شمايل:صادقة تقل عايشين ف معتقل ، سحبت الصحن وكلت معها..

nessrine noussa likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 07:07 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.