آخر 10 مشاركات
90 - أيام معها - آن ميثر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          ناثانيل...كايتي (110) للكاتبة: Sarah Morgan (ج1 من سلسلة دماء سيئة) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-16, 05:42 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 احــلام مجتمـــع،للكاتبة/ قطوطه،سعودية (مكتملة )





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( احــلام مجتمـــع ))

للكاتبة/ قطوطه



قراءة ممتعة للجميع ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 12:18 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t356304.html


الســـــلام عليــــــكم

هـذي روايــه انشــــاء اللـه تعجبكم وابــــي رايــــكم فيـها
لان رايـكم هـو اللى يخليـني استمـــرررر
اخليكــــــم مـع القـصه ( اللــهم انـي اسألك خيـرها واعـوذ بـك مـن شرهـا )
هههههههه

--------------------------------------------------------------------
الجـزء الاول

ام فهد وهي جايه من بعيد : ان لله يابنت ارحمي نفسك شوي من ذا الكمبيوتر 24 ساعه عليه
وجدان وهي تناظر الشاشه : يمااااااا اصبري شوي
ام فهدوهي تسمع صوت زوجها : هه هذا ابوك جا بخليه هو اللى يأدبك
وجدان وهي قايمه تركض ابو فهد يناديها : وجدااااااااااااااااااان وين قايمه ... ولا عشاني جيت
وجدان : هلا يباا لا شدعوا ( وتسلم على ابوها وتحب راسه ) تقول بخاطرها ( ياربي بعد علي حركه مثل وجهي )
ابو فهد : هلا .. وانتي ولدك في حضنك طول الوقت .. الله يكون بعونه بس ( يقصد لاب توب )
وجدان : هههههههه
ابو فهد: المهم يالله تعالي تغدي بس
وجدان وهي رايحه لغرفتها: ان شاء الله يباا

وجدان بنت عمرها 22 سنه 24 ساعه على النت قلبها ابيض وحبوبه مملوحه مرررررره وملامح وجهها بريئه وناعمه .............

نجود وهي مستغربه : شعووول شفيييييييييك ؟؟
مشعل بحزن وبصوته الناعم : ابوووووووووك هذا .. وانا اسلم عليه رمى علي كلام الله لا يوريك
نجود : يعني مستغربه ابوي كذا دايم
مشعل بشرهه : بس معاي اناااا بس انتم لاااا ليش ؟ ماني بنته .. او علي قولته ولده ( يقولها بستخفاف )

نجود: يعني ما تعرفين ابوي مو عاجبه الوضع اللى انتي فيه يبيك رجااال هههههههههههههه
مشعل: لا تضحكين مالت عليك يا الدبااااا
نجود: طيب يالله تعالي تغدي معنا ولا تشيل هم يا حلووو عفوا اقصد لا تشيلين هم يا حلوه
مشعل يناظرها بنص عين وقال: ماراح اجي بروح انام عندي موعد المغرب
نجود: بطقاق( وراحت تتغدى مع اهلها )

مشعل عمره 17 معتبر نفسه بنت وتصرفاته تصرفات بنات ويزعل اذا احد كلمه على اساس ولد وابوه مو راضي على حال ولده ويبيه رجاااااااال واخواته مبسوطين عليه بس يتريقون ......

نجود عمرها 19 بثالث ثانوي قريبه من اختها وجدان لان فارق السن اللى بينهم مو كبير مره ملامح وجهها حاده طويله اطول من اختها وجدان ........
وهم جالسين على الغداء ....
ام فهد: الا يا ابو فهد ما كلمك فهد ؟؟
ابو فهد وعيونه بصحنه : لا والله ما كلمني بس هو قال انه بيرجع بعد 5 شهور
وجدان: والله من زماااااااااااااان عن فهد له فقده بشكل
ام فهد: أي والله والله انك صادقه يا وجدان فقدناه ( وهي تتنهد) الله يرجعه بسلامه
الكل : آميـــــــــــــن

--------------------------
في بيت ابو نواف اخو ابو فهد
نواف وهو بقمه عصبيته : اناااااااا قلت لا يعني لا يا سويره ما تفهميييين
ساره خايفه ومقهووره من اخوها: وانت وش دخلك فيني انا كنت اكلم ابوي انت ليش تتدخل
نواف وهو يناظرها : تفهمين عربي انتي..
ساره واللى كانت شوي وتصيح
نواف يكمل كلامه بعصبيه: بعدين تعالي هنا وش مالي دخل انا لي دخل غصب عنك رضيتي ولا ما رضيتي
ابو نواف: تعوذوا من ابليس يا عيال شفيكم انتم اخوان

ساره والدموع بعيونها: وانت ما تشوفه يبا يدخل فيني كانه هو ابوي مو انت
نواف: بدخل وبد خل عندك شي
ساره: اذا كنت ولي امري تعال تكلم ( تقول الكلام وهي مييييييييييييييييييييته خوف من اخوها)
نواف وهو قايم بيطقها: انتي ما ينفع معك الا العين الحمراء والعقال
ابو نواف وهو يمسك ولده: اجلس يا نواف واذكر الله ( يناظر ساره) خلاص يا ساره انا واخوك قلنا لا يعني لا
ساره وهي تصيح: ليييييييييش والله حرام كل الناس والبنات عندهم جوالات ليش انا لا وش ناقصني

نواف: ايه تبين تصيعين بالجوااااااال قلنا لا يعني لا
ساره وهي تناظره بطرف عين وقهر

ابو نواف بعصبيه : نواااف وش هالكلام عيب عليك تقول عن اختك كذا
نواف: السموحه يبا بس بنتك رفعت ضغطي
ابو نواف: حنا قلنا لا يا ساره لا تحاولين تقنعينا لانك ماراح تستفيدين شي
ساره راحت غرفتها ودموها تنزل على خدها ومو راضيه توقف ليش الظلم .. يعني خايفين علي .. أي انشاء الله هم اصلا ما فكروا فيني .. بس يبون يقهروني ويحسسوني بالنقص .. ورمت نفسها على السرير وحقدت على اهلها وجلست تصييييح لحد ما نامت

نواف الولد الكبير لأبو نواف متزوج من سنتين وزوجته ما جابت له عيال عمره 26 معقد مره ومتحكم بأخته ..........
ساره البنت الوحيده لأبو نواف مكبوت عليها وتحس بالنقص والكبت اللى تعيشه من اهلها كانت تحس بالظلم دايم وان اهلها ما يحبونها ..... كان فيها غرور طبعا من النقص ........
-------------------------
في بيت ابو فهد بعد صلاه المغرب
مشعل: وجدان يالله عااااااااااااااد بلا ثقاله دم اكحلي عيوني يرضيك اطلع وعيوني كذا مافيها شي
وجدان وهي ميته ضحك: من جدك انت ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
مشعل بعصبيه ونعومه: وجدااااااااان انا كم مره قلت لك كيف تكلميني
وجدان وهي تضحك: طيب طيب بسم الله علي شفيك عصبتي هههههههههههههههه
مشعل: طيب يالله قومي واتركي عنك لاب توب
وجدان وهي تبعد عن لاب توب وتقرب من اخوها ... عفوا اقصد اختها خخخخخ
وجدان: هااااااا ارتحتي كحلت عيون المها استغفر الله
مشعل وهو يبتسم: ابي اللى يشوفني مايقدر يشيل عينه من عيوني
تدخل ملاك عليهم اختهم الصغيره
ملاك بحومه كبد: استغفر الله الله يقرفكم وعععععععععع
وجدان وهي ميته ضحك على شكل اخوها
مشعل بغرور: شفيييييييك غايره ادري انك غايره مني عشاني احلى منك بس ياربي ايش اسوي ربي خالقني حلوه اشوه نفسي مثلا
ملاك: اقول انطم بس ما شفت وجهك ترا شكلك يضحك وانت على بالك حلو وععععععع الله يقرفك يا مقرف

وجدان: ملاااااااك شفيك على اختك شوي شوي عليها تراها رقيقه ما تتحمل بسم الله عليها

ويسمعووون صوت جدتهم تنادي على ملاك

وجدان : ملاك روحي لـ اما عاشه
ملاك: تكفيييييييييييين عارفه وش تبي حطي على المفاصيخ
وهي ماشيه ملاك تشوف جدتها وش تبي منها اللى كانت ساكنه معهم بنفس البيت
ملاك: سمي
اماعاشه: حطي لي المفاصيخ ( ستار اكاديمي )
ملاك : مو الحييين يبدا البرايم ولا اليوميات
اماعاشه: ادري لا تسوين فاهمه اقصد حطيهم وهم ياكلون وينامون يالله تغربلهم
ملاك وهي تحط القناه وتقول بخاطرها( وش ذ1 الجده )

في غرفه وجدان
نجود وهي داخله على اختها : ياااربي طفشانه يا وجدان
وجدان: وش تبين اوسوي لك
نجود : خلينا نقول لابوي نسافر لشرقيه والله طفشت هنا
وجدان : تصدقين والله ياليت حتى انا مليت ودي اغير جو بس هو وينه
نجود: عند اما عاشه جالسين
وجدان: طيب يالله
قامت وجدان واختها نجود وطبعا الاب توب بيد وجدان وما يفارقها
وجدان ونجود: السلام عليكم
الكـــــــــــــــــل : وعليــــــكم السلام
نجود : يباااا تفكى خلنا نروح الشرقيه مره طفشانين
وجدان واللى نست تتكلم مع اختها عن سالفه السفر وجلست تسولف مع اللى عندها في الماسنجر وتضحك
ام فهد تكلم وجدان: هو بسم الله عليك انهبلتي وش فيك تضحكين
وجدا ن وعيونها على لاب توبها وما ترد على احد
ام فهد: من تسولفين معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان: هااا ..... مع نوره




وش سالفة نوره .............؟؟؟؟ وهل بيروحون لشرقيه.............؟؟؟ وايش راح يصير هنااااااااااااااااااااااك ................؟؟؟؟




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 02-10-16 الساعة 12:45 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 12:19 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


---------------------------------
في بيت ابو نواف الساعه 6
ابو نواف : هااااه خلصتووا
ام نواف وساره : ايه خلصنا
ساره: اقول يباا
ابو نواف ومن غير ما يناظر بنته: نعم
ساره: نواف بيروح معنا هو ورغد ( رغد تكون زوجه نواف)
ابو نواف: لا امس كلمته ويقول عندي شغل
ساره بخاطرها: الحمد الله اللى ماراح اووف فكه
ام نواف: خسااره والله كان ودي يروح معنا بس يالله خيرها في غيرها

ابو نواف وهو ماسك جواله بيتصل على اخوه: السلام عليكم
ابو فهد: هلا وعليكم السلام
ابو نواف : ها ما خلصتووو
ابو فهد : الا الحين طالعين انتم خلصتوو؟؟؟
ابو نواف: ايه خلاص الحين ام نواف بتشيل السفره ونمشي انشاء الله
ابو فهد: خلاص اجل نتقابل في الطريق
ابو نواف : انشاء الله .............. يالله مع السلامه
ابو فهد: مع السلامه
-------------------------------------------
في الطريق
ساره: يباااا الله يخلييك بركب مع عمي في السياره
ابو نواف: اقول انثبري ما تشوفين ولده مشعل معهم
ساره وتضايقت من كلام ابوها اللى هي دايم تسمعه وتقول بخاطرها: اووووووووووووف ذا المشعل والله كأنه بنت ياربيييييييييييه )

في سياره ابو فهد
كانوا مشغلين اغاني ومبسوووووووووووطين ع الاخر
ملاك وهي تتريق على اخوها مشعل: اقول مشعل شرايك تقوم وتهز لنا بخصرت ترا يصير شكلك جنااااااااااااااااااااااا ن( على قوله اخوانا القراوى خخخخخخخخخخخ ) تقصد كلمه جنان

مشعل بنعومه: تتريقيييين بس ادري انك محتره مني لانى اهز
ملاك ووجدان ونجود كانوا ميتين ضحك على اخوهم بعكس ابو فهد اللى ما عجبه الوضع

وصلوووا العائلتين لشرقيه
وراحوا لشاليهات ( قريه الخليج)


وسلموا البنات على ام نواف وساره واللى كانت ساره اكثر وحده مبسوطه بين البنات
بعد الغداء عند الحريم
ساره: بنات شرايكم نطلع نتمشى برااااااااااا

نجود: ايه والله يالله بنات
قاموا البنات وطلعوا برا يتمشوون

------------------------------------------
عند الرجال

ابو فهد: الا ياا ابو نواف فواز ما يكلمكم ؟
ابو نواف: الا والله يكلمنا بين فتره وفتره
ابو فهد: انشاء الله ماشي في دراسته هناك
ابو نواف : انشاء الله
ابو فهد: الله يوفقه يارب
ابو نواف: امين

فواز عمره 21 سنه يدرس برا هندسه وسييييييييييييييييييييييي ييييييييم مره مره

ابو نواف: الا وش اخبار فهد انشاء الله زين
ابو فهد: الحمد الله
ابو نواف: يكلمكم؟
ابو فهد: ايه

فهد عمره 27 متزوج وظروف شغله اجبرته على السفر وبيرجع بعد 5 شهور

---------------------------------------
عند البنات
وجدان : بنات والله فقدت لاب توب مره
نجود: ياااربيييييييه اقول انتي سلامات الحمد الله ياربي
وجدان : والله جد
ساره : يوووووووووو لدرجه هذي ما تقدرين تفارقينه
ملاك : اختي هذي مدمنه
ساره وهي تضحك: عاد تخيلوا بنات تجلس تتقلب علينا هنا وتصرخ تبي النت
الكل ضحك على كلام ساره
وخلص يومهم الاول ضحك وتريقه على العالم وعلى اللى راح واللى جاي

في اليوم الثاني
صحت نجود قبل الكل وطلعت برا
وهي جالسه مر من عندها واحد كان شكله ملفت
جلست تناظره نجود لحد ما قدرت بعدها تشوفه
نجود وتقول بخاطرها: يووووووووووووو والله حلووو وفوق كذا شكله كبير يعنى مو بزر يا حلوه
طلعت عليها وجدان اللى قطعت حبل افكارها
وجدان: هييييييييييييييييي انتي وين رحتي اكلمك من اليوم وانتي مو لمي
نجود : هاااااااااااه ............ فااااااااااااااااااااااات ك يا وجدان فاتك
وجدان بحماس: وشو وشو
نجود: تخيلي تو مر واحد مو يذبح رجااااااااااااااااااااااا ااااااااال وكبير وحلو حلو
وجدان: يووووووووو خساره ياليت شايفته
نجود : ولا يهمك والله اطلعه
وجدان : ايه هذي اختي هههههههههههههههههههه
نجود: جلست تضحك على كلام اختها
وجدان : نجود تخيلي في واحد تعرفت عليه في منتدى ياربي فيه ثقل مو طبيعي
نجود منسجمه مع اختها في السالفه : ايه
وجدان وهي تكمل كلامها: عاد انا جلست اتميلح عنده لحد ما طلب ايميلي لو تشوفيني ترحميني
نجود: ههههههههههههههههههه كان قلتي له انتي ابي ايميلك
وجدان : من جدك انتي انا ببين له اني ثقيله وما اعطي احد وجه حتى لما طلب ايميلي ما قلت أي خذه على طول ثقلت عليه شوي <<<<<< كل ابو البنات كذ1 هههههههههههههه
نجود: أي احسن طيب وبعدين
وجدان: بس عاد الحين اخذت ايميله وجلست اسولف معه سواليفه تجنن
نجود: يووووووووووو حمستيني اشوف سوالفه
وجدان: خلاص طيب اذا كلمته بجمعك معه
نجود: وجدااااااااااااااااااان اخاف ثقل ثقل واخر شي كلميني زي الباقي
وجدان: لا انشاء الله
نجود: أي افرحي اسبوع بعدين خلاص
وجدان: والله شكله كلهم كذا اسبوع يتميلح وفي الاسبوع اذا عجبتيه نشب كلميني واذا قلتي لا اول مره يحس تثقلين ما يدري ان من جد ما تبين ومره ثانيه لحد ما يطفش ويتركك ولا اذا كلمتيه اسبوع سوالف بعدين ابي اشوفك بعدين ابي اجلس معك لحالنا ما ابي في مكان عاااااااااااااااام <<<<< كاشفينكم يا الشباب هههههههههههههههههه

نجود وهي تضحك على كلام اختها : والله صاااااااااااااااااااااااا ااااادقه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
طلعت لهم ساره وقطعت كلامهم
ساره: اناااااااااااااا جييييييييييييييييييييت
وجدان : بشري امك ههههههههههههههههههههه
ساره: ياربي بطنى حرام عليك وجدان من وين جبتي خفت الدم لالا ما اقدر ( تتريق)
وجدان ونجود ضحكوا من كلام سااره

ومن بعيد
الشخص الاول..........:: مشاء الله عيونها حلوه وشكلها بنت فله
..الشخص الثاني .............:: طيب رقمها
الشخص الاول ...............:: مدري
الشخص الثاني..............:: ياخييي شفيها مسوي نفسك الرجل المثالي
الشخص الاول.......:: مو كذا بس مدري انا مو متعود ارقم بنت
الشخص الثاني........:: تبيني اعلمك
الشخص الاول.........:: ياخف دمك بس ............ بس شكلي برقمها لانها خشت مزااااااااااااااااجي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 12:20 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث
طارق: السلام عليكم
ام طارق وابو طارق: وعليكم السلام
ام طارق: ابو طارق وش رايك نروح الشرقيه مع اختي امس اتصلت علي تقول تعالوا معنا
ابو طارق يفكر : انا ما اتوقع اسافر معكم تبون تروحون يروح معكم طارق
طارق: ليش يباا ؟؟
ابو طارق: والله عندي اشغال وتعرف يا ولدي الشغل تعطل اسبوع عشان سفرتي للكويت
ام طارق : يعني ما راح تسافر معنا
ابو طارق : لا والله خيرها في غيرها عندي اشغال
ام طارق: اللى يريحك ........... خلاص يا يما طارق احجز لنا بنسافر بـ طياره
طارق : انشاء الله يما
ام طارق وهي قايمه: اجل اروح اعلم البنات عشان يتجهزون

طارق رجال ولا كل رجال عمره 25 مسالم وطيب مره....

جيان بفرح: لا عاااااااااااااااد
بيان وبفرحه اكبر: والله يما

ام طارق وهي تضحك على بناتها: ايه اجل امزح معكم
جيان: احلى شي ان بنات خالتي ام فهد فيييييييييييه... بنات فلللللللللللللللللللله
بيان وهي تغمز لاختها: وحلوات بعد
جيان: اقول تكفين اسكتي ( وهي تناظر امها) طيب متى يما؟
ام طارق : انا قلت لـ طارق يحجز لنا بس ترا ابوك ماراح يروح
بيان وجيان مستغربين : ليييييييييييييش؟؟
ام طارق وهي طالعه: يقول عندي اشغال
جيان : اهاااااااااااا

----------------------------
الشخص الثاني.......: اقول تبيني اضبطها لك
الشخص الاول.....:: والله انى اخاف تودينا في ستدين داهيه
الشخص الثاني.. وهو يطق على صدره: افاااا عليييييييك اخوووووووووك اطمن
الشخص الاول..:: مدري والله
الشخص الثاني.......: اقوووووووول انا بقوم ( وراح وترك صديقه اللى ما عارض ان صديقه يقوم ويضبط البنت له)


-----------------------------
مشعل كان يلعب مع بسس عائله جايبتها ومبسووووط عليهم
مشعل : وااااااااااااااااااااااي يجننون
صاحبه البسس وهي حايمه كبدها من شكل مشعل وطريقه كلامه: هههههههه تبي تشتري وحده؟؟
مشعل: تبيعيييييييييييييييييييين
صاحبه البسس: أي ابيع تبي
مشعل: أي والله ياليت .......... بس استني اخذ من بابي فلووووووس
صاحبه البسس تقول بخاطرها: وععععععععععععع بابي يا شينه وهو يقولها شين الكلمه وعععع
----------------------------
عند البنات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 12:21 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الشخص الثاني ........(( حمد )) وهو ياكل البنات بعيونه: هلاااا بنات ....... هلا والله بعيون المها اللى جننت صديقي( وهو يناظر نجود اللى غطت عيونها)

حمد: افاااا ليش كذا
نجود بعصبيه: نعم وش تبي
ساره واللى كانت خااااااااااااااااااااايفه مره لانها مو متعوده على الحركات هذي من الشباب
حمد وهو يجلس : شفيك معصبه
ساره جلست تصيح من الخوف
حمد يناظر ساره: وش جايبين معكم بزر
وجدان: انت هيه وش تبي خلصنا
حمد: وانتي وش دخلك انا برقم وحده لـ خويي
نجود: ريح نفسك ما راح نكلمه
حمد وهو يمسك يد نجود عشان يحط الرقم فيها جلست ساره تصرخ ووتصيييح
حمد: هيه هيه انتي شفيك لا تفضحيينا

الشخص الاول يشوف صديقه من بعيد ولما شاف وحده منهم تصيح حس ان خويه جاب العيييييييييييييد
الشخص االاول وهو رايح لـ خويه ويطقه من كتفه بعصبيه : انت هيييييييييييييه وش سووويت
حمد واللى ما توقع ان خويه بيسوي كذا: شفيييك هذا عشانك ابي اضبط لك
الشخص الاول (( عبد الله )): ومن قالك تضبط لي
ساره والبنات كانوا خايفين وساره ماتت من الصيااااااااااااااااااااا اااااااااح
حمد بعصبيه: عبد الله شفيك علي
عبد الله وهو يسحب حمد : اقووووووول امش معاي بس ( ويناظر البنات ) اسفيييييييييييييييييييييي ييييين على اللى صار والسموحه منكم


-----------------------------------
مشعل وهو يركض: يباااا يباااا اللللللحق في اثنين جالسين يتحرشون في اخواتي
ابو نواف وهو قايم ويناظر ابو فهد: وش قلت لك ولدك هذا ما منه فايده
ابو فهد : طيب يالله تعال نروح عندهم

-------------------------------------------------
البنات داخلين جوا ويحالون يهدون ساره
نجود: خلاص عاد شفيك ترا كلها كلمتين
ساره: انتي ما تعرفين ابوي والله يرجعنا الرياض اذا عرف
وجدان: ومين بيقوله
ساره : مدري مدري خايفه بناااااااااات
وجدان : لا تخافين ولا شي عمي ماراح يعرف

وبالحظه هذي دخل ابو نواف وهو بقمه عصبيته
ابو نواف : سووويييييييييير
ساره وهي خايفه وتصيح: ما قلت لكم عرف عرف الحين بيذبحنييييييي
نجود : ساره خلاص شفيك ماراح يسوي شي
ودخل عليهم في الغرفه

ابو نواف وهو يمسك ساره من شعرها: وش مسوويه
ساره وهي تصيح وتحاول تفك يد ابوها : والله العظيم ما سويت شي هم اللى جو وتحرشوا فينا
ابو نواف: هم ما يجون الا وشايفين شي وش مسووووووووووين
ابو فهد ويحاول يهدي اخوه: خلاااااااص يا ابن الحلال ما صار الا كل خير
ابو نواف: اقووووول الليله نرجع الرياض
ساره وهي تصيح : لا يبا تكفى خلنا نجلس يوم واحد بس والله ممدى انبسطت الا وقلت يالله نرجع
ابو نواف: ايييييييييييه لو اجلس يوم واحد والله بتخربين مع بنات عمك
ابو فهد وعصب من كلام اخوه: ابو نوااااااااف وش قصدك من ذا الكلام يعني انا ما عرفت اربي
ابو نواف: شوف بناتك وش يسوون واحكم وحده متلثمه ( ويأشر على بنته نجود) ووحده مدري وش تسوي
نجود : لا عمي ابوي مربينا احسن تربيه
اما عاشه: بسسسسسسسسسسسسس خلااااص وش فيكم كله عشان ذباانه تتهاوشووون (ذبانه أي ولد قليل ادب )
ابو نواف: اليوووم نرجع الرياض
اماعاشه : لو رجعت كلنا رجع معك
ابو فهد: لا يماا هو بيرجع بكيفه بس انا ما راح ارجع
اما عاشه: بتكسر كلامي
ابو فهد: يما الله يخلييك وش اكسر كلامك البنات توهم ما بعد شبعوا من السفره
ابو نواف: يالله انتي قومي ( ويسحب ساره ويطلع )
مشعل واللى كان مصدوم من اللى يشوفه ويتكلم بصوت مو مسموع: يالللللللللللله ايش العنف هذا لالالا الحمد الله ياربي انى مو بنته ولا كان موتني من زماااااااااااان

بعد ما خلص يومهم الثاني اللى كان متكهرب شوي بـ غرفه البنات
نجود: وجدان
وجدان : هاااه
نجود: لا تقولين هاااه
وجدان: اوووووووف نئم ........... كذا حلو
نجود: تدرين مين اللى جا يهاوش الولد
وجدان وهي تحاول تتذكر الولد: أي ولد
نجود: اللى جااا وهاوش اللى كان يتحرش فينا
وجدان : ايييييييييييييييييييييييي يييي عرفته عرفته شفيه
نجود: تتوقعين مين
وجدان: وانا وش يعرفني
نجود: هو نفسه الولد اللى قلت لك حلوووووووووووووو
وجدان وهي مستغربه: جد واللللللللللللله
نجود: ايه ما توقعته كذا
وجدان : ليش هو يا حلوه يدافع عننا
نجود: لا يا حبيبتي ما سمعتيه يوم قال من قالك تضبطها
وجدان : ايييييييييييييييييي صح صح يعني هو صديقه هذا اللى جلس عندنا
نجود: ايه
وجلسوا البنات يسولفون لحد ما ناموا
-------------------------------------------
ام فهد: هلا والله هلا باللى جانا
ام طارق: هلا فيك
ام فهد: متى وصلتوا؟
ام طارق: من شوي
جيان: هلا خالتي ( وتروح تسلم علي خالتها )
وتدخل عليهم بيان
ام فهد: مين بيان
بيان: هلا خالتي
ام فهد: والله كأنك ولد مو بنت ليش مسويه بنفسك كذا
ام طارق: شفتي شلوون اقنعها تصير زيها زي باقي البنات بس ما فيه فايده
بيان: انا مرتاحه كذا وش اللى مضايقكم
ام فهد: مضايقنا حالك نبيك بنت مو تشكين انها بنت ولا ولد
جيان: خالتي وين البنات؟
ام فهد: روحي صحيهم نايمين
ام طارق: اووو نايمين لحد الحين الحين الساعه 11
ام فهد: ايه ما ناموا الا الساعه 6 الصباح روحي صحيهم يا جيان
جيان: لا خالتي اخاف يبون ينامون
ام فهد: لااااااااا اذا شافوكم بيروح النوم

وراحت جيان ولحقتها اختها بيان لغرفه البنات
جيان بصوتها العاااااااااااااااااااالي : يالله يالله قوموا قوموا انا جييييييييييييييت
نجود ويالله يالله فتحت عيونها: مييييييييييييين .......... جيان( وتبتسم )
جيان: أي يالله قوموا عااااااااااااااااااد
نجود: طيب طيب يالله بقووم

بيان : وجدان يالله قومي بلا دلع بنات
وجدان : ياااربي يا بياااااااااااااااااااااان
بيان : شفيك
وجدان: خلاص بقوم بس بعدي عني ............. بسم الله علي فيل مو بنت
وكل ابو البنات ضحكووووا

ام فهد: يالله يا بنات نبي نتغدى برا

جلسوووا يتغدوون البنات ومعاهم اما عاشه والخاله ام طارق وام فهد طبعا

بعد الغداء
مشعل: نجود تعالي ابيك
نجود: نعم
مشعل وش رايك بالبسه هذي حلوه
نجود: اللللللللللللللللللله تجنن
مشعل: افكر اشتريها
نجود: أي أي اشتريها
مشعل: طيب خلاص روحي
وراح مشعل عن اخته
نجود وهي تمشى سمعت احد يناديها التفتت نجود
وستغررررررررررررررررررررر رررررررررررربت لما التفتت وشافت اللى يناديها
نجود خافت وحست بربكه وما تدري ايش تسووووووووي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 12:21 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ام طارق: الا وين نجود

ملاك: مع مشعل شفته يناديها
جيان: لا من شوي مار من هنا
ام فهد: اجل وين نجود
ملاك وهي قايمه: اكيد تتمشى


نجود واللى يدور في راسها ميه شي وشي ........... ياربي اروح ولا اسفهه ياربي شسوي واللى كان باين عليها انها مرررررررره مرتبكه نجود وهي تكلم نفسها
نجود: ارووووووح ياربي مدري اروح ولا لااااااااااا
نفسها: لالا لا تروحين
نجود: بس يمكن يبيني بشي مهم
نفسها: وش بينك وبينه عشان يبي شي منك لالا تروحيييييين
نجود: يعني مااروح
نفسها: لااااااااااا وين لاتروحين
نجود والحيره بتاكلها وما تدري ايش تسوي وفي اللحظه هذي

قرب من عندها ......
عبد الله: انا عبد الله
نجود بتردد واضح وبصوت متقطع:: مـ..يـ..ن عـ..بـ .د الله
عبد الله: امممممم نسيتيني بس ما علينا .... انا بصراحه اعتذر على اللى صار وانا والله العظيم ما قلت له روح وسوا اللى سواه وانا اسف واحلف لك اني مالى شغل باللي سواه وانا زعلت عليه ومتضايق من اللى سواه لكم وانا الحين ما اكلمه ..
لحظه صمت قصيره جدا
عبد الله : ووووووووو ..... وياليت تسامحيني على اللى صار
نجود: اوكى اناا بحاول اصدقك لانك حلفت بسسس
عبد الله: لا تكفين لا تحاولين صدقي لانى من جد مالي أي يد باللى صار والله والله العظيم مالى شغل
نجود: طيب طيب .......... ممكن اروح الحين
عبد الله واللى اعجب بـ نجود زياده: ايه تفضلي ( وهو يبتسم واللى خقت نجود من ابتسامته)



ابو فهد: هههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يا طارق

طارق : عمي لا يفوتك شوف بيان وشوف مشعل اشكالهم نكته ( عمي من باب الاحترام )
ابو فهد: والله لو يتبادلون مشعل وبيان كان صرنا بخير
طارق: بيان كانها واحد من العيال
ابو فهد وطارق جلسوا يضحكون ويسولفون

في بيت ابو نواف وفي غرفه ساره بتحديد

ساره واللى كانت تكلم مريم صديقتها: ايييي اقولك عاد انا لما جلس هذا يتحرش فيني تغطيت لانه طفشني مره
مريم: وانتي وش كنتي اول... فاتشه؟؟؟

ساره: اييييه متحجبه طبعا حنا اذا سافرنا ابوي يخلني اتحجب اذا في السعوديه بس برا لالا ما اتحجب ولا اتغطى اطلع كذا بدون شي
مريم: اللللللللللللللللللله ابوك فله
ساره: ايه ابوي مره فري
مريم: يمكن عشانك البنت الوحيده
ساره: لالالالالا ما اتوقع ابوي مره فري اصلا ... بس يمكن

مريم: طيب بنات عمك وجدان ونجود
ساره: شفيهم
مريم: وش سووا لما صار كذا
ساره: جااا عمى وجلس يصرخ عليهم وهاوشهم
مريم: يووووووووووووو يا حرام ايوا
ساره: وابوي يهديه بس ما في فايده جلس يهاوشهم بعدين قال ما تجلسون هنا نرجع الرياض
عاد ابوي قال مدام عمك بيرجع خلاص بعد حنا لازم نرجع ورجعنا
مريم: يووووووووووووو عمك معقد
ساره: ايه مره الله يعيين بناته والله
مريم: أي والله

وجدان: عاد انتي مصدقته؟؟؟

نجود اللى قالت كل شي لاختها وجدان: امممممممممممم والله يعني ....... مرات اقول ايش اللى بيخليه يكذب ويحلف كذب
وجدان : والله ما ادري يمكن
نجود: بس ياربييييييييييييييييييييي ييييي يا حلووه
وجدان: أي مشاء الله حلو حلو
ودخلت عليهم جيان : مين اللى حلو حلو
نجود تصرف بنت خالتها: مين يعني محمد بن فيصل( رئيس نادي الهلال)
جيان: يووووووووووووووووو يا وجدان وانتي لحد الحين خاقه عنده
وجدان: الى بكرا بعد اااااااااااااااه يا حلوه
جيان ووونجود اللى يضحكون على شكل وجدان وهي ذايبه
جيان: هههههههههههههه طيب طيب خلاص لا تدوخين علينا


ام طارق: صصصصصصصصدق الله يبشرك بالخير يا ولدي يا ابراهيم ... انشاء الله هي بخير وولدها

ابراهيم: أي الحمد الله كلهم بخير
ام طارق: الحمد الله
ابرهيم: متى بترجعون انشاء الله ؟
ام طارق: انشاء الله بكرا
ابراهيم: انشاء الله...... طيب خالتي ما اطول عليك مع السلامه وسلمي على طارق
ام طارق: مع السلامه ... يوصل انشاء الله

ام طارق: ام فهد ابشرك نوف ولدت
ام فهد بفرح: صدق يتربى بعزها .. متى ؟؟
ام طارق: اليوم الظهر

ام فهد: الحمد الله على سلامتها
ام طارق: الله يسلمك
في بيت ابو نواف
ام نواف: والله احس فشلتها عند بنات عمها
ابو نواف: ما علينا فشلتها ولا لا بس اللى سوته غلط والشباب ما يجون الا وشايفين شي
ام نواف واللى كانت مقتنعه من كلام زوجها وراحمه بنتها : بــــــس
ابو نواف: من غير بس ولا تكثرين قرق فوق راسي فارقي عني ترا راسي صدع منك
ام نواف وهي قايمه: انشا ء الله
جيان: صدق يما ولدت نوف
ام طارق: ايه يا حليها
جيان: يما الله يخلييك خلينا نرجع
ام طارق: أي اكييييييييييد


نجود واللى كانت ماسكه الجوال وتبلتث
ويوصل نجود بلوتوث ( هلا نجود ... كيفك.. انا عبد الله ابي منك طلب وانشاء الله تسوينه ولا تفهميني غلط باللى ابيه )
عبدالله اللى عرف ان هذي نجود ارسل مقطع بصوت عاااااااااااااااااااااااا اااالي وفضحها هالشي
نجود ( هلا.. وامر ايش تبي )
عبد الله( انا اليوم راجع الرياض ويا ليييييييييت تكلميني ع الجوال)
نجود( لا معليش انا ما راح اكلمك)
عبد الله( تكفين والله انا ابي شي نتواصل فيه لو مسجات )
نجود(لالا معليش تبي نتواصل عطني ايميلك)
عبد الله( انا والله مالي بالنت )
نجود( ولك بالجوال)
عبد الله( والله لا هذي ولا هذي بس انا حبيت اكلمك لانك مرررررره جذبتني)
نجود ( معليش انا مااكلم .. )
عبد الله ( ع العموم هذ1 رقمي واذ1 حبيتي تتصلين اتصلي xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx ويالييييييييييييييييييييت تتصلين علي )
بعد كذا نجود ما ردت عليه وجلست تسولف مع اهلها اللى قرروا كلهم انهم يرجعون بكرا
في الرياض بعد ما رجعوا العائلتيين
نجود وهي تكلم صديقتها ندى
ندى: طيب بتكلمينه؟؟
نجود: لااااااااااااا
ندى: ليييييش يا الخبله؟؟
نجود: من جدك انتي
ندى: ايه شفيها هذا انا اكلم جاني شي .. بعدين انا اكلم اكثر من واحد ولا جاني شي
نجود: بس انتي متعوده
ندى: اقوووول مالها دخل متعوده ولا مو متعوده انا اول مره بعد ما كنت متعوده
نجود: امممممممممم مدري
ندى : انا اقول كلميه بس بحدود
نجود: اممم انتي تقولين كذا
ندى: أي انا اقول كذا بس كيفك.. يالله انا اهلي ينادوني بيباي
نجود: بيباي
سكرت نجود من صديقتها ندى واللى خلتها بـ حيرتها انها تكلمه او لا جلست نجود تفكر لحد ما تعبت نجود من التفكير وراحت تجلس مع اهلها
اماعاشه: اقووول مشعل وينهو بوه ( معلومه اما عاشه من القصيم هع هع)
وجدان: أي والله وينه

ام فهد: مدري عنه من رجعنا من الشرقيه وهو مو طبيعي

مشعل واللى كان جالس في غرفته ودموعه تنزل على خده واللى يحس بغصه كل ما يتذكر اللى صار له في الشرقيه

شله شباب جالسه على البحر ويناظرون مشعل ويستهبلون عليه وواحد من الشله هذي قال : اقوول يا حلوه تعالي اجلسي معنا
صديقه الثاني: يا الاحول هذا ولد مو بنت ههههههههههههههههه
صديقهم الثالث: وانت وش يعرفك
الثاني: والله تصدق بديت اشك تعال او تعالي خلينا نكشف عليك ههههههههههههههههههههههه
والكل ضحك على كلام خويهم
مشعل واللى كان يسمع الكلام ووده يرد بس خايف ودموعه بتطلع بس يحاول يمسكها
وواحد من الشله: اقول انت مدري انتي ما رحتي للمستشفى كشفتي هههههههههههههههههه
مشعل وكل ما يتذكر الموقف اللى صار له تزيد دموعه وما تتوقف كانت تنزل مثل الشلال وحس بل اهانه والذل لانه ما قدر يرد عليهم وكان مشعل يسمع تريقه من كثير من الشباب بس ما اثرت فيه مثل هذي
يمكن لان اخوياه اللى مثله مو معاها بس حس بشي غريب غير كل مره اللى كان يحس انهم غايرين منه بس المره هذي حس ان احد يدوس على كرامته وما يقدر يرد ولا ياخذ بحقه .....











ايش بيصير مع مشعل .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وونجود بتكلم عبد الله اللى بين لها انه ماله شغل باللى صار وان بس سوالف اللى بيصير بينهم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 12:23 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخامس

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
نجود: وجدان قومي ابيك بسالفه
اماعاشه: وش تبينبه

نجود بتتكلم وتقاطعها ام فهد: بنات وعندهم سوالف قومي يا وجدان شوفي اختك وش تبي
وجدان قامت تشوف اختها وش تبي منها وراحت لغرفه نجود
وجدان: هاه وش تبين
نجود: وجدااااان
وجدان: وشوووووووووو
نجود: شفتي الولد الحلو اللى بالشرقيه
وجدان: أي شفيه
نجود: معاي رقمه
وجدان وهي طايره عيونها:من جدك شلون اخذتيه؟؟

وجدان: بتكلمينه؟؟
نجود: مدري انتي وش رااااااااااايك؟
وجدان: انتي مجرد سؤالك لي معناه انك ماعندك مشكلة
نجود: ماادري..ساعات اقول مو قضية وساعات اقول مجازفة مررررة مترددة وبما انك اختي وفاهمتني وفاهمه وضعي سألتك
وجدان: هي من ناحية مجازفه جد مجازفه وانا خايفه عليك وش يضمن لك مايسببلك مشكلة مو لك بس لنا كلنا
نجود وهي تفكر : شسوي؟؟
وجدان: الحين باسألك ياحلوة
نجود:وشو؟!!
وجدان:أحد حالف عليك تكلمينه؟
نجود:طيب يالشينه الشرهه عاللي تسألك
وجدان:والا بعد مفكرة تغبين علي؟
نجود وهي قايمه تجلس جنب أختها:طيب ماقلتيلي شسوي؟
وجدان:يووووووه ترا بلشتيني ليش قالبه الموضوع جد مع انه قمممممممة اللعب مجرد ماطلب انك تكلمينه امحق ثقل يعرفه
نجود:طيب وش يعرفك يمكن يصير طيب ونيته زينه
وجدان:أقول أقابل ولدي أبرك منك (ولدي=اللاب توب)
وقامت وجدان وراحت لغرفتها
نجود وهي ماسكه جوالها : اكلمه ولا لااااااااااا ياربي اخاف اكلمه واتحسف .... بس عادي هذي ندى تكلم ولا صار لها شي ... ياربيييييييي اكلمه00000000
0
0
0
0
دقت نجود على رقم عبد الله بعد ما ترددت كثيييييييييييييير
عبد الله: الوو
نجود ارتبكب تقول بخاطرها: يااااربييييه انا وش خلاني أدق صدق اني بثره

عبدالله: الوووووووووووووووووو
نجود بتردد : الـ ـ ـ ـ ــوو
عبد الله: ميين معاي؟؟
نجود: هاه.... اسفه شكلي غلطانه
عبد الله: لا عادي
نجود: باي
عبد الله: مع السلامه
نجود بعد ما قفلت منه جلست تلوم نفسها على اللى سوته وانها غبيييييييه يوم فكرت تكلمه ومالها داعي
نجود: ياربييييييييييييه والله انى غبيه ياشيني كل هذا من بثارتي ولقافتي يا مصلــــــــــــــــــــــ ـــييي
أنام أبرك
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
في دبي
فهد: خلاص رغوده لا تصيحييين
رغد ( زوجه فهد ): اشتقت لاهلي مرررررررررررره
فهد: تونااا ممدى .. ما بعد كملنا شهر
رغد: حتى لو اشتقت لهم مررررره
فهد: يعني انا ما اكفي
رغد: الا .. بس حتى اشتقت لهم
فهد: هههههههههههههه طيب خلاص غسلي وجهك وتعالي نطلع نتعشى ولا مو جوعانه
رغد وهي تمسح دموعها: الا جوعانه
فهد: طيب يالله قومي
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
هيول: انا ابي اعرف انتي شلون عايشه كذا انا والله لو منك ما قدرت اعيييش
ساره: يعني انحاش مثلا
هيول: انا لو منك ايييييييه انحاش
ساره: خير شغاله
هيول: ههههههههههههههههههههههههه هههههه يا الخبله وش شغاله انتي
ساره: مدري عنك... بس جد يا هيول خلاص انا مليت من حياتي ملليييييييييييييييت
هيول: ........
ساره: والله مرات احس انى مو بنتهم
هيول: من جدك انتي
ساره: أي والله خلاااااااااااص اكره نفسي واكرهم اذا تذكرت اللى سووه في الشرقيه
هيول: خلاص عاد انتي انسي
ساره: لا ما اقدر انسى ان ابوي فشلني وسحبني قدام بنات عمي كلللللللللهم فوق ان ظلم فشييييييييييله والله فشيله
هيول: ساره خلاص عاد لا تضيقين صدرك وتضيقين صدري معك
ساره: طيب خلاص......... كلمت مريم
هيول: وانشاء الله قلتي لها عن اللى صار في الشرقيه
ساره: من جدك قلبت السالفه كلها
هيول: شلووووووووون
ساره: خليت عمي هو المعقد ههههههههههههههههه
هيول: ههههههههههههههههه والله انك خبله ( وتقول بخاطرها ) يا عمري كل هذا من النقص يا حياتي يا ساره والله انى ارحمك مره
ساره: الوووووووووووووو
هيول: ها .. هلا
ساره: وين رحتى؟
هيول : لالا معك معك
ساره: طيب بتروحين بكرا المدرسه؟
هيول: يوووووووووووووو والله حاله المدرسه رجعت ورجع الهم
ساره: طيب بتروحيييين ؟؟
هيول: لا ما اتوقع وانتي؟
ساره: اذا ماراح تروحين ماراح اروح

وجلست ساره مع صديقتها هيول سوااااااااااااااااالف اللى كانت تقولها عن كل اللى بقلبها وعن اهلها وهي البنت الوحيده اللى كانت تقولها عن كبت اهلها لها

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
الصباح الساعه 6 ونص في بيت ابو فهد
ابو فهد: ماراح يروحون المدرسه العيال؟؟
ام فهد: لا اول يوم اكيد محد راح يروح
اماعاشه: وراو يا كافي ما بوه دراسه
ام فهد: لا مافيه
نجود: الاااااااااااااااااا انا برووووووووووووح
ام فهد: بسم الله الرحمن الرحيم ... وليش بتروحين
نجود: كذا
ابو فهد: ملاك بتروح؟؟
ام فهد: لا امس تقولي لا تقوميني ماراح اروح
ابو فهد: كيفها
اماعاشه بصوت عالي: مششششششششششششعل..... مشييييييييييييعل
ام فهد: وش تبين فيه اكيد نايم
اماعاشه: مالك شغل
ام فهد: ولدي ومالي شغل فيه؟
ابو فهد : خلااااااااص من صباح الله خير هواش
اما عاشه: مشششششششششششششعل
مشعل بحزن : سمي اما عاشه
اماعاشه: وينك بوه ما نشوفك
مشعل: وين يعني في الغرفه
نجود: مشعل شفيك معصب
مشعل: ما فيني شي
نجود: طيب طيب خلاص ....... الا صح مشعل شريت البسه
مشعل من دون نفس: لا ما شريتها
نجود: ليـش حرام تجنن
وراح مشعل لغرفته وما رد على اخته
ايو فهد: شفيه مشعل مو طبيعي الايام هذي
ام فهد: ايه والله من اول ما رجعنا من الشرقيه وهو منقلب حاله
نجود: المهم ابي فسحه هههههههههه
وجدان: كح كح كح غبااااااااااااااااااااااا ار من وين طلعت فسحه
نجود: هههههههههههههه مدري .... وانتي ما تبين فسحه
وجدان: لا يا حبيبتي انا كبرت على الفسحه الفسحه مخليتها لك انتي وملاك ومشعل
نجود: خخخخخخ يا مصليي
ابو فهد: كم تبين يا نجود
وجدان: حدهااا رياليييييييييييييين
نجود: لا والله .. ابيييييييي امممم مدري أي شي
ويعطي ابو فهد بنته مبلغ وقدره .... ( متعوب عليها مبلغ وقدره ههههههههه)
ابو فهد: وجدان ماراح تروحين للجامعه
وجدان: لا يبااا مالي خلق
وراح كل واحد لشغله
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
في مدرسه نجود
نجود: شفيييها الحلوه زعلانه
مرام ببستامه: ما فيني شي .. بس حايمه كبدي
نجود: كتير
مرام: كتير
نجود: كتير كتير
مرام: كتير كتير
نجود: اد ايش
مرام: شبر لفوق وشبر لتحت
وضحكوووا كلا الفتاتان هع هع(مقتبسة من مسلسل عيلة سبع نجوم)
ندى: وانتم مشاء الله عليكم حافظين كل ابو المسلسلات
مرام: ايه مو حنا اللى كاتبين الحوار
ندى: ممكن اضحك بكرا .. الحين ما فيني ضحكه
مرام: امممم أي أي معليش
وجلسوا البنات سواااااااالف وضحك
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
في بيت ام طارق الساعه 12
يرن تلفون البيت وترد الشغاله
وحيده" الووووو سلام عليييييييكمممممممم
ابو طارق: وعليكم السلام وحيده وين ماما
وحيده: دقيقه واحد ( احلى لغه هههههههههه) مامااااااااااااا
ام طارق: نعم
وحيده: بابا يبي انتي تلفوون
ام طارق: طيب دقيقه واحد ( تأثرت ام طارق باللغه خخخخخخخ) راحت ام طارق للسماعه
الووو
ابو طارق: هلا .....سمعي انا اليوم بروح الكويت
ام طارق وهي مستغربه: ترووووووح لييييش ؟؟؟؟؟؟
ابو طارق: عندي كم شغله ولازم اخلصهمم
ام طارق: طيب كم بتجلس هناك؟؟
ابو طارق: اسبوع اسبوعين بالكثير...... وعندكم طارق رجال
ام طارق: خير انشاء الله تروح وترجع بالسلامة
ابو طارق:الله يسلمك ... سلمي على العيال
ام طارق: انشاء الله يوصل
ابوطارق: مع السلامه
ام طارق: مع السلامه
تدخل بيان وجيان : السلام
ام طارق: وعليكم السلام....... ترا ابوكم بيسافر للكويت
جيان: صدق ابي ارووووووووووووح
ام طارق: عنده شغل وانتي عندك جامعه
جيان: مااااالي شغلللللللللللل ابي ارووووووووووح
بيان: كم يوم بيجلس
ام طارق: اسبوع اسبوعين بالكثير
جيان: لاااااااااااااااا ابي اروح مالي شغل بروح يعني بروح
ام طارق: اقول انهبلتي
جيان: يماااااااااااااا
ام طارق: اقول وخري عني بس
بيان: ههههههههههههه طاااح وجهي لقطي لقطي اووو ماهذا انف امسكي امسكي يمكن انفك
جيان تقلد صوت بيان: انف انف.. يا ثقل دمك
بيان: ههههههههههههههههههههه
xxxxxxxxxxxxxxxx
في مدرسه نجود اخر الدوام
نجود: ندى ارجعي معاي البيت
ندى: لاااا ويين
نجود: يالله عاد بلا مصاله والله جد تعالي تغدي
ندى: بس ما قلت لامي ولا لابوي
نجود: كلميهم اذا وصلنا
ندى: لا والله
نجود: يالله عاد بلا مصاله
ندى: خلاص اليوم المغرب اجي بس الحين لا صعبه
نجود: اوكى بس ترا المغرب عندي
ندى: ههههههه طيب خلاص
نجود: يالله باي
ندى: باي
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
المغرب في بيت ابو نواف
ام نواف وهي ترمي الريموت: التلفزيون فاضي
ساره: لا والله مو فاضي بس تلفزيونكم الفاضي استغفر الله
ام نواف : ليش فاضي كل القنوات عندنا بس قنوات الخليج وام بي سي وال بي سي و
تقاطعها ساره: ما قصرتي كل القنوات مشفره
ام نواف: لا عندنا
ساره: تكفين وش عندنا المجد وسبيستون و
ام نواف: نعمه
ساره: اااااااااااااه ياربيه
ام نواف: المهم ترا بتجي هيا زوجه نواف الحين
ساره: طيب
ام نواف: طيب وانتي جالسه قومي البسي
ساره: اناااا للله طيب خلاص بروح البس
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
نجود: هاااااااااااه وينك انتي
ندى: خلاص اوف افتحي الباب ياربي نشبه كل هذي فرحه عشاني جيتك
نجود: اقول يا مصل الماصل
ندى : هههههههههههههه طيب افتحي الباب
نجود: طيب باي
قفلت نجود من ندى وراحت تفتح لها الباب
نجود: اهنيـــــــــــــــــــــ ـن
ندى: اهنيــن وسهنيـــــــن تو مانور بيتكم
دخلوا جوا البيت وقابلتهم ام فهد
ام فهد: هلا والله هلا بـ ندى
ندى: هلا فيك خالتي
وجدان: اهلييييييييييييين
ندى: هلا
وجدان: كيفك
ندى: تمام الحمد الله انتي اخبارك
وجدان: والله ماشي الحال
جلسوا البنات سوالف وضحك
ام فهد: طيب انا استأذنكم
نجود: لا يما اجلسي
ام فهد: لا بروح
نجود: كيفك(تبي الفكة بس ماتدري وش تسوي)
وبعد برهه من الزمن(مستعينة بمدرس عربي خخخخخ) استأذنتهم وجدان تشيك على ولدها_اللاب توب_
نجود:اىىىىىى نسيت أقولك دقيت على عبدالله
ندى:من عبدالله بعد ؟؟!
نجود:يوووو الزين ماغيره
ندى:صدق؟؟؟ وش قلتوا ووش ماقلتوا؟؟؟
نجود:تعرفين ماخلينا احد ماحشينا فيه
ندى:وصلتوني؟
نجود:لاوصلنا اما عاشه
ندى:جد بلا بياخه شقلتوا؟
نجود:ابد فشلت نفسي وبس
ندى:شلون؟
نجود:خشخشخشخشخشخش
ندى:شوفي نجود اذا مره بخاطرك تبين تسولفين معاه اضلطه لك واذا ماتبين كيفك شي راجعلك
نجود:والله مدري
ندى: اصلا لو ماتبين مافكرتي اساسا ولادقيتي
نجود:المهم برد فنجالك هاتي اصبلك.......
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*

وجدان : والله جد رحت للشرقيه؟؟ ( enter)
طلال: أي والله ( enter)
وجدان: متى ؟ ( enter)
طلال: اممممم قبل امس رجعت ( enter)
وجدان: نفسنااااااا ( وتحط وجه مبتسم ) ( enter)
طلال: هههههههههههه
معلومه(طلال=نورة اللي بالجزء الاول=اللي تعرفت عليه من المنتدى)
وجدان: ياربيييي ودي اقوله حط صورتك بس مستحيه ااخاف شين واتوهق


وش نهاية جلسة نجود وندى ؟؟؟؟؟؟؟؟ ومشعل بيتغير بعد اللى صار في الشرقيه ولا بتمر عادي؟؟؟؟؟
وساره هل بيتغير وضعها او بيستمر كذا ؟؟؟
تابعووووووووني وابغى رايكم وانتقاداتكم...........







نجود: بالبلوتوث_وحكتلها شصار بالضبط_
نجود: وجدان: بتكلمينه؟؟
ماادري..ساعات اقول مو قضية وساعات اقول مجازفة مررررة مترددة وبما انك اختي وفاهمتني وفاهمه وضعي سألتك
وجدان: هي من ناحية مجازفه جد مجازفه وانا خايفه عليك وش يضمن لك مايسببلك مشكلة مو لك بس لنا كلنا
نجود وهي تفكر : شسوي؟؟
وجدان: الحين باسألك ياحلوة
نجود:وشو؟!!
وجدان:أحد حالف عليك تكلمينه؟
نجود:طيب يالشينه الشرهه عاللي تسألك
وجدان:والا بعد مفكرة تغبين علي؟
نجود وهي قايمه تجلس جنب أختها:طيب ماقلتيلي شسوي؟
وجدان:يووووووه ترا بلشتيني ليش قالبه الموضوع جد مع انه قمممممممة اللعب مجرد ماطلب انك تكلمينه امحق ثقل يعرفه
نجود:طيب وش يعرفك يمكن يصير طيب ونيته زينه
وجدان:أقول أقابل ولدي أبرك منك (ولدي=اللاب توب)
وقامت وجدان وراحت لغرفتها
نجود وهي ماسكه جوالها : اكلمه ولا لااااااااااا ياربي اخاف اكلمه واتحسف .... بس عادي هذي ندى تكلم ولا صار لها شي ... ياربيييييييي اكلمه00000000
0
0
0
0
دقت نجود على رقم عبد الله بعد ما ترددت كثيييييييييييييير
عبد الله: الوو
نجود ارتبكب تقول بخاطرها: يااااربييييه انا وش خلاني أدق صدق اني بثره

عبدالله: الوووووووووووووووووو
نجود بتردد : الـ ـ ـ ـ ــوو
عبد الله: ميين معاي؟؟
نجود: هاه.... اسفه شكلي غلطانه
عبد الله: لا عادي
نجود: باي
عبد الله: مع السلامه
نجود بعد ما قفلت منه جلست تلوم نفسها على اللى سوته وانها غبيييييييه يوم فكرت تكلمه ومالها داعي
نجود: ياربييييييييييييه والله انى غبيه ياشيني كل هذا من بثارتي ولقافتي يا مصلــــــــــــــــــــــ ـــييي
أنام أبرك
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
في دبي
فهد: خلاص رغوده لا تصيحييين
رغد ( زوجه فهد ): اشتقت لاهلي مرررررررررررره
فهد: تونااا ممدى .. ما بعد كملنا شهر
رغد: حتى لو اشتقت لهم مررررره
فهد: يعني انا ما اكفي
رغد: الا .. بس حتى اشتقت لهم
فهد: هههههههههههههه طيب خلاص غسلي وجهك وتعالي نطلع نتعشى ولا مو جوعانه
رغد وهي تمسح دموعها: الا جوعانه
فهد: طيب يالله قومي
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
هيول: انا ابي اعرف انتي شلون عايشه كذا انا والله لو منك ما قدرت اعيييش
ساره: يعني انحاش مثلا
هيول: انا لو منك ايييييييه انحاش
ساره: خير شغاله
هيول: ههههههههههههههههههههههههه هههههه يا الخبله وش شغاله انتي
ساره: مدري عنك... بس جد يا هيول خلاص انا مليت من حياتي ملليييييييييييييييت
هيول: ........
ساره: والله مرات احس انى مو بنتهم
هيول: من جدك انتي
ساره: أي والله خلاااااااااااص اكره نفسي واكرهم اذا تذكرت اللى سووه في الشرقيه
هيول: خلاص عاد انتي انسي
ساره: لا ما اقدر انسى ان ابوي فشلني وسحبني قدام بنات عمي كلللللللللهم فوق ان ظلم فشييييييييييله والله فشيله
هيول: ساره خلاص عاد لا تضيقين صدرك وتضيقين صدري معك
ساره: طيب خلاص......... كلمت مريم
هيول: وانشاء الله قلتي لها عن اللى صار في الشرقيه
ساره: من جدك قلبت السالفه كلها
هيول: شلووووووووون
ساره: خليت عمي هو المعقد ههههههههههههههههه
هيول: ههههههههههههههههه والله انك خبله ( وتقول بخاطرها ) يا عمري كل هذا من النقص يا حياتي يا ساره والله انى ارحمك مره
ساره: الوووووووووووووو
هيول: ها .. هلا
ساره: وين رحتى؟
هيول : لالا معك معك
ساره: طيب بتروحين بكرا المدرسه؟
هيول: يوووووووووووووو والله حاله المدرسه رجعت ورجع الهم
ساره: طيب بتروحيييين ؟؟
هيول: لا ما اتوقع وانتي؟
ساره: اذا ماراح تروحين ماراح اروح

وجلست ساره مع صديقتها هيول سوااااااااااااااااالف اللى كانت تقولها عن كل اللى بقلبها وعن اهلها وهي البنت الوحيده اللى كانت تقولها عن كبت اهلها لها

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
الصباح الساعه 6 ونص في بيت ابو فهد
ابو فهد: ماراح يروحون المدرسه العيال؟؟
ام فهد: لا اول يوم اكيد محد راح يروح
اماعاشه: وراو يا كافي ما بوه دراسه
ام فهد: لا مافيه
نجود: الاااااااااااااااااا انا برووووووووووووح
ام فهد: بسم الله الرحمن الرحيم ... وليش بتروحين
نجود: كذا
ابو فهد: ملاك بتروح؟؟
ام فهد: لا امس تقولي لا تقوميني ماراح اروح
ابو فهد: كيفها
اماعاشه بصوت عالي: مششششششششششششعل..... مشييييييييييييعل
ام فهد: وش تبين فيه اكيد نايم
اماعاشه: مالك شغل
ام فهد: ولدي ومالي شغل فيه؟
ابو فهد : خلااااااااص من صباح الله خير هواش
اما عاشه: مشششششششششششششعل
مشعل بحزن : سمي اما عاشه
اماعاشه: وينك بوه ما نشوفك
مشعل: وين يعني في الغرفه
نجود: مشعل شفيك معصب
مشعل: ما فيني شي
نجود: طيب طيب خلاص ....... الا صح مشعل شريت البسه
مشعل من دون نفس: لا ما شريتها
نجود: ليـش حرام تجنن
وراح مشعل لغرفته وما رد على اخته
ايو فهد: شفيه مشعل مو طبيعي الايام هذي
ام فهد: ايه والله من اول ما رجعنا من الشرقيه وهو منقلب حاله
نجود: المهم ابي فسحه هههههههههه
وجدان: كح كح كح غبااااااااااااااااااااااا ار من وين طلعت فسحه
نجود: هههههههههههههه مدري .... وانتي ما تبين فسحه
وجدان: لا يا حبيبتي انا كبرت على الفسحه الفسحه مخليتها لك انتي وملاك ومشعل
نجود: خخخخخخ يا مصليي
ابو فهد: كم تبين يا نجود
وجدان: حدهااا رياليييييييييييييين
نجود: لا والله .. ابيييييييي امممم مدري أي شي
ويعطي ابو فهد بنته مبلغ وقدره .... ( متعوب عليها مبلغ وقدره ههههههههه)
ابو فهد: وجدان ماراح تروحين للجامعه
وجدان: لا يبااا مالي خلق
وراح كل واحد لشغله
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
في مدرسه نجود
نجود: شفيييها الحلوه زعلانه
مرام ببستامه: ما فيني شي .. بس حايمه كبدي
نجود: كتير
مرام: كتير
نجود: كتير كتير
مرام: كتير كتير
نجود: اد ايش
مرام: شبر لفوق وشبر لتحت
وضحكوووا كلا الفتاتان هع هع(مقتبسة من مسلسل عيلة سبع نجوم)
ندى: وانتم مشاء الله عليكم حافظين كل ابو المسلسلات
مرام: ايه مو حنا اللى كاتبين الحوار
ندى: ممكن اضحك بكرا .. الحين ما فيني ضحكه
مرام: امممم أي أي معليش
وجلسوا البنات سواااااااالف وضحك
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
في بيت ام طارق الساعه 12
يرن تلفون البيت وترد الشغاله
وحيده" الووووو سلام عليييييييكمممممممم
ابو طارق: وعليكم السلام وحيده وين ماما
وحيده: دقيقه واحد ( احلى لغه هههههههههه) مامااااااااااااا
ام طارق: نعم
وحيده: بابا يبي انتي تلفوون
ام طارق: طيب دقيقه واحد ( تأثرت ام طارق باللغه خخخخخخخ) راحت ام طارق للسماعه
الووو
ابو طارق: هلا .....سمعي انا اليوم بروح الكويت
ام طارق وهي مستغربه: ترووووووح لييييش ؟؟؟؟؟؟
ابو طارق: عندي كم شغله ولازم اخلصهمم
ام طارق: طيب كم بتجلس هناك؟؟
ابو طارق: اسبوع اسبوعين بالكثير...... وعندكم طارق رجال
ام طارق: خير انشاء الله تروح وترجع بالسلامة
ابو طارق:الله يسلمك ... سلمي على العيال
ام طارق: انشاء الله يوصل
ابوطارق: مع السلامه
ام طارق: مع السلامه
تدخل بيان وجيان : السلام
ام طارق: وعليكم السلام....... ترا ابوكم بيسافر للكويت
جيان: صدق ابي ارووووووووووووح
ام طارق: عنده شغل وانتي عندك جامعه
جيان: مااااالي شغلللللللللللل ابي ارووووووووووح
بيان: كم يوم بيجلس
ام طارق: اسبوع اسبوعين بالكثير
جيان: لاااااااااااااااا ابي اروح مالي شغل بروح يعني بروح
ام طارق: اقول انهبلتي
جيان: يماااااااااااااا
ام طارق: اقول وخري عني بس
بيان: ههههههههههههه طاااح وجهي لقطي لقطي اووو ماهذا انف امسكي امسكي يمكن انفك
جيان تقلد صوت بيان: انف انف.. يا ثقل دمك
بيان: ههههههههههههههههههههه
xxxxxxxxxxxxxxxx
في مدرسه نجود اخر الدوام
نجود: ندى ارجعي معاي البيت
ندى: لاااا ويين
نجود: يالله عاد بلا مصاله والله جد تعالي تغدي
ندى: بس ما قلت لامي ولا لابوي
نجود: كلميهم اذا وصلنا
ندى: لا والله
نجود: يالله عاد بلا مصاله
ندى: خلاص اليوم المغرب اجي بس الحين لا صعبه
نجود: اوكى بس ترا المغرب عندي
ندى: ههههههه طيب خلاص
نجود: يالله باي
ندى: باي
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
المغرب في بيت ابو نواف
ام نواف وهي ترمي الريموت: التلفزيون فاضي
ساره: لا والله مو فاضي بس تلفزيونكم الفاضي استغفر الله
ام نواف : ليش فاضي كل القنوات عندنا بس قنوات الخليج وام بي سي وال بي سي و
تقاطعها ساره: ما قصرتي كل القنوات مشفره
ام نواف: لا عندنا
ساره: تكفين وش عندنا المجد وسبيستون و
ام نواف: نعمه
ساره: اااااااااااااه ياربيه
ام نواف: المهم ترا بتجي هيا زوجه نواف الحين
ساره: طيب
ام نواف: طيب وانتي جالسه قومي البسي
ساره: اناااا للله طيب خلاص بروح البس
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
نجود: هاااااااااااه وينك انتي
ندى: خلاص اوف افتحي الباب ياربي نشبه كل هذي فرحه عشاني جيتك
نجود: اقول يا مصل الماصل
ندى : هههههههههههههه طيب افتحي الباب
نجود: طيب باي
قفلت نجود من ندى وراحت تفتح لها الباب
نجود: اهنيـــــــــــــــــــــ ـن
ندى: اهنيــن وسهنيـــــــن تو مانور بيتكم
دخلوا جوا البيت وقابلتهم ام فهد
ام فهد: هلا والله هلا بـ ندى
ندى: هلا فيك خالتي
وجدان: اهلييييييييييييين
ندى: هلا
وجدان: كيفك
ندى: تمام الحمد الله انتي اخبارك
وجدان: والله ماشي الحال
جلسوا البنات سوالف وضحك
ام فهد: طيب انا استأذنكم
نجود: لا يما اجلسي
ام فهد: لا بروح
نجود: كيفك(تبي الفكة بس ماتدري وش تسوي)
وبعد برهه من الزمن(مستعينة بمدرس عربي خخخخخ) استأذنتهم وجدان تشيك على ولدها_اللاب توب_
نجود:اىىىىىى نسيت أقولك دقيت على عبدالله
ندى:من عبدالله بعد ؟؟!
نجود:يوووو الزين ماغيره
ندى:صدق؟؟؟ وش قلتوا ووش ماقلتوا؟؟؟
نجود:تعرفين ماخلينا احد ماحشينا فيه
ندى:وصلتوني؟
نجود:لاوصلنا اما عاشه
ندى:جد بلا بياخه شقلتوا؟
نجود:ابد فشلت نفسي وبس
ندى:شلون؟
نجود:خشخشخشخشخشخش
ندى:شوفي نجود اذا مره بخاطرك تبين تسولفين معاه اضلطه لك واذا ماتبين كيفك شي راجعلك
نجود:والله مدري
ندى: اصلا لو ماتبين مافكرتي اساسا ولادقيتي
نجود:المهم برد فنجالك هاتي اصبلك.......
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*

وجدان : والله جد رحت للشرقيه؟؟ ( enter)
طلال: أي والله ( enter)
وجدان: متى ؟ ( enter)
طلال: اممممم قبل امس رجعت ( enter)
وجدان: نفسنااااااا ( وتحط وجه مبتسم ) ( enter)
طلال: هههههههههههه
معلومه(طلال=نورة اللي بالجزء الاول=اللي تعرفت عليه من المنتدى)
وجدان: ياربيييي ودي اقوله حط صورتك بس مستحيه ااخاف شين واتوهق


وش نهاية جلسة نجود وندى ؟؟؟؟؟؟؟؟ ومشعل بيتغير بعد اللى صار في الشرقيه ولا بتمر عادي؟؟؟؟؟
وساره هل بيتغير وضعها او بيستمر كذا ؟؟؟
تابعووووووووني وابغى رايكم وانتقاداتكم...........



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 12:24 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
نواف: يالله هيا قومي غيري ملابسك
هيا طايره عيونها: ليــــش؟؟
نواف: بنروح عند اهلي يالله قومي
هيا: لااااااا والله تعبانه ما فيني حيل اتحرك خلها بكرا
نواف: ليييش حامل وانا مدري
هيا مقهوره من كلام نواف: نواف لا تتريق اناا من جد تعبانه
نواف: مدري عنك اللى يشوفك يقول حامل وانتي ما فيه امل تحملين
هيا: والله هذا الشي مو بيدي مو على كيفي احمل ولا ما احمل كل شي بيد رب العالمين
نواف: لا عاد.... اقول قومي بس البسي يالله تأخرنا
هيا وهي تعدل جلستها: والله انا ماراح اروح تبي تروح انت روح لحالك انا ماراح ارووووح
نواف: سمي عمتي هيا.. أي اوامر ثانيه

نواف: اقول يالله بس قومي عطيتك وجه .. مكلمهم من المغرب والحين شوفي الساعه( ويناظر ساعته) الحين الساعه 8 يالله قومي خلصينا .. الحمد الله على وش تتغلين مدري لا جمال ولا دلال ولا حتى عيال
قومي بس قومي
هيا ضغط على اسنانها من العصبيه وتقوم تغير ملابسها
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
ام نواف: هلا والله وينكم تأخرتوا
نواف: هلا يما ( ويبوس راس امه) شلونك ( واللى حاول يتجاهل سؤال امه )
ام نواف: الحمد الله بخير بس تأخرتوا الله يهديكم ( تناظر هيا) شلونك هيا انشاء الله بخير
هيا: الحمد الله انتي انشاء الله بخير خالتي
ام نواف: الحمد الله
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
ندى: ما قلتي تبين تكلمينه ولا لاا
نجود: والله ما ادري
ندى: انا والله قلت لك اذا تبين اضبطه لك بس اذا ما تبين كيفك
نجود: اممممممممم ( لحظه صمت قصييييره) ...... يالله
ندى: هاتي الجوال
نجود تمد لـ ندى الجوال
ندى وهي تدور بين الارقام : وين رقمه؟؟؟!!
نجود: هاتي هاتي .......( وطلعت نجود رقم عبد الله).. امسكي
اخذت ندى الجوال
نجود: رد؟؟؟
ندى: .............
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
جيان: ياختى وحيده طفشانه تبي دقلو
ديما: من دقلو بعد
جيان: والله مدري مغني.. اسم اغنيه الله واعلم
ديما: انتم غيروا اسمها وتنبسط ... سموها ناااس
جيان: هههههههههههههههه
ديما: طيب جيبوا لها دقلو
جيان: ما خلينا ولا محل تسجيلات الا ورحنا حتى تسجيلات اسلاميه رحنا
ديما:قلتلك غيروا اسمها وتنبسط........
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
الساعه 11 في بيت ابو نواف
ابو نواف: اجلسوا تو الناس
نواف: الجايات اكثر ........عندي شغل والله
ابو نواف: براحتك
هيا: يالله مع السلامه ( وتسلم على خالها وخالتها وساره)


في السياره
هيا: وين بتروح مو من هنا طريق بيتنا
نواف: لااا شرايك تجين تسوقين بدالي؟؟
هيا: ياربييييه انت شفيك كذا
نواف: لا بعد شرايك تجين تصفقيني
هيا: وانت دايم معصب ونفسك بطرف خشمك؟.. بعدين ماقلت شي يستدعي للعصبيه بس سألتك وين رايح؟؟
نواف: بروح بيتكم
هيا وهي مستغربه: ليـــــــــــــــــــش؟؟؟ ؟
نواف: ما تبين تزورين اهلك
هياء: ازور اهلي الساعة 11 ونص؟؟
نواف: أي لانك بتنامين عندهم
هيا: ليش طيب؟ شعندك؟؟
نواف: بكرا بخيم في البر مع الشباب.. ياكثر اسألتك اللي ماتخلص
هيا: اى بعد وش اقول لاهلي وانا داخلة عليهم هالوقت؟..المهم شلون على مارجي مايصير تجلس لحالها بالبيت..شرايك اروح بيتي اخذ لي كم غرض وبالمره اخذ مارجي وحطنا عند اهلي
نواف: سواق ابوك ماعندي شغل الا انتي؟..خلاص احطها عند اهلي بيت اهلي اقرب لبيتي من اهلك
هيا: مو مشكله اهم شي لاتجلس لحالها بالبيت
نواف: انشاءالله .. يالله وصلنا
هيا:طيب انتبه لنفسك ولو انك توك تعلمني
نواف: اللي يسمعك يقول بيسافر كلها يوم او يومين بالكثير بعدين وش يعجلني وراي عيال اقابلهم؟؟
تنزل هيا وهي متضايقه من غير ماترد
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
ام خالد:هيا وش عندك جايه هالوقت؟
هيا:نواف بكرا بيخيم في البر
ام خالد:طيب كان بكرتي شوي وتعشيتي معنا
هيا:لا تعشينا عند اهله وعلى طول جيتكم
ام خالد: يوه!!.. ومارجي بتخلونها لحالها بالبيت؟
هيا: لا بيخليها عند اهله.. طيب يمه العنود صاحيه؟
ام خالد:ايه تلقينها بغرفتها
xxxxxxxx
هيا وهي تفتح باب غرفه العنود: اهليــــــن
العنود تسكر المجله اللى بيدها: هلا والله ...ليش توك تجين؟
هيا: بنام اصلا
العنود : ليش؟
هيا: خلاص احس اني مااعرف اتعامل مع نواف نهائيا
العنود: يؤ ليش شصاير؟
هيا: احسه مو معبرني وحتى مايتقبل مني ولا كلمه ساعات اقول هو جاف بطبعه.. وساعات اقول معي انا بس..ماقدرت اتأقلم مع طبعه عشان كذا دايما نتهاوش.. اف بس الله يصبرني
العنود: اقول يامصله زوجك بس الله يصبرك عليه احتسبي الاجر بس
هيا: ههههههههههههههه................
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
مشعل: لا يا زياد ماأتوقع انهم غايرين
زياد: الا غايرين انتي شفيك هم يتمنون يصيرون مثلك
مشعل: والله لو انت مكاني كان حسيت باللي اقولك عليه
زياد: لا بس يمكن عشان حنا مو معاك ....... وبعدين انتي ليش تكلميني كذا
مشعل: ماادري خلاص انا متضايق مره
زياد: اقول انبسطي بس وامشي نتمشى
راح مشعل مع زياد يتمشوون
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
نواف يفتح الباب ويشوفها نايمه يدخل جوا ويسكر الباب
مارجي تصحى من صوت الباب
مارجي بخوف: ايش يبغىىىىى
نواف: شفيــــــك ليش خايفه
مارجي: بابا بليييييز
نواف: مارجييييييييييي
مارجي: ماماااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
نواف يحط يده على فم مارجي: اشششششششششش ريحي نفسك ماما مو في البيت
مارجي وتزيد دقات قلبها وتجلس تصرررررخ يمسكها نواف وتبعده مارجي عنها
وتطلع من الغرفه تركض وهو يركض وراها
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
ندى: اهلين
عبد الله: هلا
ندى: كيفك عبدالله
عبدالله بستغراب: الحمدالله بخير بس مين معاي
ندى وهي تناظر نجود: اناااا ... ااا نجود
عبدالله : اهليييييييييييييييييين نجود والله ما توقعت تتصلين
ندى: ههههههه
عبدالله: ايوا اخبارك
ندى: الحمد الله بخير .......... طيب عبد الله انا بسكر
عبد الله: ليش؟؟!!
ندى: بعدين اكلمك
عبد الله: طيب انشاء الله ......... هذا رقمك؟؟؟
ندى: ايه
عبد الله: خلاص اوكى بسجله عندي
ندى: اوكى .. باي
عبد الله : مع السلامه
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
ام طارق: خافي ربك استغفر الله هذي نعمه من رب العالميين
نوف: بس انا ودي بـ بنت
ام طارق: احمدي ربك ان ربي ما جاب لك ولد معاق ولا مشوه ولا مجنون وفي ناس يتمنون الولد اللى جاك وانتي تقولين كذا
نوف: الحمد الله بس يماا
وتقاطعها ام طارق: اقول بس تعوذي من الشيطان واستغفري ربك لا تجيك عقوبه
نوف: استغفر الله يارب
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
نجود : باااااي
وجدان:راحت ندى؟؟
نجود: لا لسا
وجدان: تستعبطين
نجود: لا والله انتي اللى تستعبطين
ويقطع كلامهم رنه جوال نجود ناظرت نجود جوالها
نجود تقول بخاطرها: يؤ عبد الله ( وراحت نجود غرفتها)
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
مارجي: شوف انت لو سوي شي انا في قول لـ ماما
نواف : قولي بس تعالي ( ويسحبها ويدخلها الغرفة ) ويحدث ماحرم الله
xxxxxxxxxxxxxxxx
نجود بعد ما قفلت من عبد الله راحت تجلس مع اهلها
نجود: وين اهلي
وجدان وهي تقلب في التلفزيون: نايمين.. انتي مين تكلمين والا مكالمه محظوره
نجود: ايه محظوره وش عندك
وجدان: خلاص اجل عرفت مين
نجود: مين؟
وجدان: عبد الله
نجود: اييييييه
وجدان: لالا جد جد مين؟
نجود: أي والله
وجدان: اووووو تطورات ...... من متى؟
نجود: اليوم
وجدان: اهاااا يعني من بعد الزيارة الميمونه ....
نجود: لا والله بس سوالف
xxxxxxxxxxxxxxxx
ام طارق: ترا اليوم بتجي خالتكم تشوف نوف وولدها ركوني
نوف: الله يحييها
جيان: متى؟؟
ام طارق: العصر
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
هيا: ياربيه اكلم نواف مايرد علي
العنود: ياشييييييييييييييييينه اوف ما اطيقه اسفهيه المفروض هو اللي يدق مو انتي
هيا: شوفي هو صدق في اشياء مو حلوه فيه .....بس والله احيانا احسه طيب
العنود: أي والله طيب انا ظالمه نواف
هيا: يامصلك لا تتريقين
مازن: وانتي متى بتروحين بيتك
هيا: جالسه على قلبك ماراح اروح
خالد: لا صدق ترا انتي نشبه
هيا: ياشينكم والله انا بعد ودي اروح بيتي بس اكلم نواف ما يرد
خالد: تبين اوديك
هيا: يا قليل الادب والله ما تستحي
خالد: امزح معك يا بنت الحلال شفيك صدقتي
هيا: أي اشوا
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
العصر في بيت ام طارق
نجود:لولولوييش عالبركه المعرس يتربى في عزك
نوف:الله يبارك فيك..ولو ان خاطري بعروس مو معرس
ام فهد:اقول بلا هبال غيرك يتمنى..انتي في نعمه لاتجحدينها
ام طارق:علميها وانا اختك..انهبلت بنتي
ام فهد:ابد فيها كآبة النفاس وماتدري وين تطلعها فيه
نجود لنوف:طيـــــــــــــب متى يكبر بس عشان اقوله
نوف: الا وين مشعل ما شفته من العيد
ام طارق: مشعل كبر صار رجال لين متى يجلس يسولف مع البنيات
نوف: لا بس بالعاده يجي ويسلم
جيان تكلم وجدان: الا جد من الشرقيه ما شفناه ..... اخر مره شفته في الشرقيه
وجدان: مدري صاير مو طبيعي حتى في البيت ما صار يجلس معنا
جيان: ليش شفيه
وجدان: مدري احسه متشتت حتى اذا كلمته على اساس بنت احس يتضايق بس ما يقول
جيان: بصراحه مشعل ما تعرفين هو ولد ولا بنت
وجدان تضايقت من كلام جيان
جيان حست فيها: وجدان لا تزعلين من كلامي ترا مو قصدي فيه شي لان عندي اخت اللهم لا شماته .. حتى ما تسمعلنا
وجدان: احنا نستهبل معه بس والا على بالك اننا مانبيه رجال بس هو مره تقمص الدور وعاشه
جيان: بس انتم اللي كبرتوها براسه كأنكم تشجعونه لحد ماكبر..يمكن لانكم تشوفونه صغير بس ماعاد صغير..ووضعه مافيه استهبال حرام تجنون على الرجوله اللي عنده
وجدان:يووووه لهالدرجة..لاتضيقين صدري والله أنبني ضميري يالشينه..
جيان:مدري بس انا مره استغرب عليكم..عالاقل مشعل يقتنع منكم مره..انا عندي علة ماتسمع لامي عشان تسمعلي....يوووه والله رحمته شعشع انتي كلميه بس بطريقة غير مباشرة
وجدان: بكلمه وانشاء الله اطلع بنتيجة والله انا امنيتي يتغير ومو بس انا كلنا
جيان: خلاص واذا احتجتي أي خدمة_غرض_ حركة_ مقلب انا في الخدمه
وجدان: هههههههه ما تقصرين
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
مريم: يعني غريبه وهذا وابوك فري
ساره: شدخل فري في انى احب
مريم: لا بس البنت لازم تحب
ساره: تكفين من احب
مريم: دوري
ساره: ادور؟؟
مريم: ايه دوري ... انا المشكله احب ولد خالي بس عرفت ان اختي تحبه
ساره: اوووووووو والله مشكله..فاهمين الحب غلط..تضيعون به وقت
مريم: أي ياحلوه عبله وليلى وجولييت مو احسن مني
ساره:اسكتي بس لحد يسمعك..اخر شي فطسوا من الحب
مريم: يالله من هنا لحد مااتزوج احب لي واحد
ساره:شفتي يعني تضيعين وقتك بس
مريم:لاتدققين عاد اشوا انك مو حبيبي كاشفتني
ساره ومريم:ههههههههههههه



ايش بيصير بين مشعل وجيان ووجدان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وعبد الله ونجووووووووود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وايش اللى بيصير مع مارجي ونواف؟؟؟؟؟؟ وزوجته بتعرف ولا ايش بيصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 12:24 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السابع

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
الساعة 9 في الليل في بيت ابو فهد
ملاك وهي تناظر صور راكان بالجوال: يا حلوووووووووووووه ركوني يجنن
ام فهد: مشاء الله نوف عيالها حلوين كلهم
نجود: ايه حلو بس سلومي احلى منه ... عاد حاجزته لبنتي بزوجهياه(سليمان ولد نوف الاكبر عمره 5 سنوات)
ام عاشه: وينه ذ1 الرجل ( أي: الزوج )
نجود: بيجي بيجي انشاء الله لا تخافون
ملاك: وه ياختى يا حلوهم كلهم ........
نجود: يما كم الساعة؟؟
ام عاشه: 9 وش تبين به
نجود: يوووووووووو ما صليت العشاء
ام عاشه: بعدي في بنتي.... قومي يامال الصلاح
نجود: طيب طيب......... ( وراحت تتوضا وتصلي)
ام عاشه: وانتي يا ملاك صليتي
ملاك: لا
وجدان: قومي صلي ترا انتي مو صغيره كبرتي
ملاك: يوم عرفه كملت 13 بس
وجدان: ايه خلاص قومي
ملاك: طيب بقووووووم( وراحت ملاك تصلي)
وجدان: اقول يما وين مشعل؟؟؟؟
ام فهد: في غرفته ما طلع منها مدري شفيه
وجدان: اها طيب بقوم اروح له

وجدان تدخل على مشعل في الغرفه: مشعل شفيك جالس هنا تعال اجلس معنا
مشعل: مالي خلق يا وجدان
وجدان: تبي نطلع؟؟ نتمشى
مشعل: امممم ما ادري
وجدان: منت جوعان؟؟؟
مشعل: عادي
وجدان: طيب طفشاان؟؟
مشعل: مرررررررررره
وجدان: خلاص اجل يالله نطلع
مشعل: يالله قومي البسي
وراحت وجدان تلبس ومشعل نفس الشي
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
طارق: يا حليلها ترا واللله انها فله وخفيفه دم
سعد: خلاص درينا بلشت امي فيها
طارق: يااخي شفيك اقولك سالفه
سعد: بلشتني في ذا السالفه اللى كلها من اولها لين اخرها يا حليلها والله انها خفيفه دم ولا المشكله ما تعرفها الا في النت
طارق: بس رهيبه والله توسع الصدر
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
مارجى وهي منسدحه على السرير وتضرب المخده بيدها: ليش هذا يسوي كذا هو في مسلم وانا في مسلم هو في زوج وانا في زوج _ وجلست تصيح وتتذكر اللى صار وتزيد دموعها _
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
اما عاشه وبصوت عالي: احد يجي يرد على ذا اللى يحن ( التلفون يدق)
انا لله ذا البيت ما بوه احد يتحرك من مكانوه ( وراحت اما عاشه تشوف من اللى على التلفون)
.................
اما عاشه: الو
فهد: هلا والله هلا باللى رد
اما عاشه بفرح: مين؟؟؟ فهد
فهد: ايه وش مسويه يمه
اما عاشه: الحمد الله انت وش مسوي وش مسويه زوجتك وشلون الشغل
فهد: الحمد الله وشخبار اهلي ؟
اما عاشه: الحمد الله بخير
فهد: وين امى ؟؟؟
اما عاشه: مدري وين طست له.. لحظه بقول له انك تبيها
فهد: انشاء الله
اما عاشه بصوت عالي: ام فهد ....... حصيصه ... حصه
ام فهد: سمي
اما عاشه: فهد على التلفون
ام فهد: صدق؟ ( وراحت عند التلفون) هلا والله شلونك يمه
فهد: الحمد الله انتي شخبارك
ام فهد: من سمعت هالصوت صرت بخير
فهد: شخبار اخواني وابوي؟
ام فهد: الحمد الله بخير كلهم
فهد: سلمي عليهم ..... امسكي رغد بتكلمك
رغد: هلا خالتي شخبارك؟
ام فهد: هلا الحمد الله بخير.انتي انشاء الله مرتاحه؟
رغد: الحمد الله فهد مو مقصر معاي
ام فهد: الحمد الله
رغد: طيب خالتي قلنا نسلم عليكم..سلمي عالبنات
ام فهد:انشاءالله عاد دقوا لاتبطون علينا
رغد: انشاءالله

وجدان: يما ترا بروح انا ومشعل نتعشى
ام فهد: اخوانك بيروحون؟؟
وجدان: لا بس انا وهو
ام فهد: طيب ... ترا فهد يسلم عليك
وجدان: متى اتصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فهد: من شوي
وجدان: كان قلتوا ليييييييييي
اما عاشه: خلاص صجيتوني ماعرفت اناظر المسلسل منكم .... يامال الجزر وراه يعرس على مرته؟ ( زوجته)
وجدان: الله يعيينك يا اما عاشه يبيلك مناديل على مسلسل الفريه..... يالله باااايووو
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
في السياره
وجدان(واللي كانت تبي تحسس مشعل برجولته بطريقه غير مباشرة): مشعل ما فكرت تسوق؟؟؟
مشعل:مدري ما جا على بالي
وجدان: والله جد ليش ما تسوق؟...وغريبه اصلا انك مافكرت!!.. خلاص انت كبرت وصرت رجال مو صغير.. ولك منى اقول لابوي يجيبلك احلى سياره بس خلص الثانوي ونجيب لك..وما بقى شي على الجامعه وانت مو اقل من غيرك نشتري لك سياره حلوه وخلاص ...فهد يوم كان بعمرك كان يسوق... الى متى وانت رايح جاي مع السواق؟؟
مشعل(وهو يتخيل نفسه يسوق ومعتمد على نفسه): امممم مدري
وجدان: خلاص نقول لابوي وابوي ماراح يقول لا
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
ابو نواف: يالله خلصتوا؟؟
ام نواف: ايه خلاص خلصنا
ابو نواف: يالله مشينا
راحوا لبيت ابو فارس اللى هو صديق ابو نواف وبنته هيول صديقه ساره
بعد ماوصلوا بيت ابو فارس..
هيول: اهلين خالتي شلونك؟
ام نواف: الحمد الله بخير انتي شلونك؟
هيول: بخير... ساره امشي معاي فوق
ساره: يالله

في غرفه هيول
ساره: يالله يا هيول ما تتخيلين كيف متضايقه من عيشتي
هيول: الله يعيينك انا ابي اعرف انتي شلون لحد الحين عايشه
ساره: شفتي شلون
هيول: طيب شوفي في واحد شكله رهييييييييييب ويجنن
ساره: شدخل هذ1 في هذ1
هيول: يا الغبيه يعني كلميه
ساره: لالالالالالالا مجنونه انتي والله اهلي يذبحوني الحين من غير شي ذابحيني يعني انسيييييي
هيول: واهلك وش بيعرفهم؟
ساره: لالالا هم جن جن يعرفون
هيول:ههههههههههه لا والله مو جن ولا شي
ساره: اصلا ما عندي جوال
هيول: هو يطلع لك
ساره: ايه فاضي لي هو
هيول: والله عاد كيفك تبين تكلمينه كلميه ما تبين بالطقاق بس ترا هو ما يتفوت
ساره: طيب كلميه انتي
هيول: لا وين انا مليانه ما يمدي
ساره: اوووووووو وانتي وش يعرفك فيه عشان تنصحيني فيه؟؟
هيلة:هو فواز صديق احمد اللي قلتلك عنه
سارة: اىىىىىىى
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
في المطعم
وجدان: مشعل
مشعل: هلا
وجدان:مشعل بقولك شي بس لاتاخذ كلامي تريقه او غيرة او مدري وش يجي ببالك..
مشعل(بحماس لانه اول مره اخته تكلمه جد):وش عندك؟؟
وجدان:اولا تاكد ان محد حريص عليك كثر اهلك..بس خاطري اسألك انت مبسوط على وضعك؟؟
مشعل(باستنكار وتجاهل): شلون؟
وجدان: مشعل انت ليش ما تفكر تغير من حياتك انت خلاص كبرت ما صرت صغير مثل اول وابوي وده تكون مثل عيال اصحابه ومو بس هو كلنا يا مشعل صح كنا نستهبل ونمزح بس انت عشت الدور وقلبته جد..يعني تتوقع ماودنا نتكلم عنك عند البنات مثل مايتكلمون عن اخوانهم؟؟والا مثل ماتتكلم جيان عن طارق اخوها؟؟.. وانت خلاص كبرت وبتدخل الجامعه قريب .. وبصراحه مشعل ولا تزعل مني ما فيه بنت تتمنى زوجها كذا..ومافيه ولد طبيعي يتمنى صديقه كذا.. جد يا مشعل انت لازم تتغير ...والله لو ماتهمني ماحكيت معك..ولو اللي انت فيه صح كان اول من يشجعك حنا..
مشعل انصدم من كلام اخته وماتوقع انها راح تحكي معه جد وقال بتريقه:اوووه لهالدرجة مو عاجبكم اذا اهلي كذا كيف المجتمع؟؟
نجود:بذمتك ماتحس كلامي صح؟ او فيه شي من الصح؟؟
مشعل:ممممممم مدري..
وجدان:مشعل لاتكابر انت لو واثق قلت اللي بخاطرك
مشعل(بضيقه):تحسيني مو واثق؟؟
وجدان:انت ابخص بنفسك اذا واثق او لا
(لحظه صمت)........
وجدان:مشعل ليش تكابر على حساب نفسك؟ انت تتعب نفسك كذا....وانا اختك عادي اذا ماقلتلي وش يضايقك بالموضوع تقول لمين؟؟..وتاكد الكلام اللي بينا ماراح يطلع اذا ماتبي
مشعل:مدري ياوجدان مررره احس بكتمه.. ومتضايق ومدري وش ابي؟؟ انا نفسي مو عارف لنفسي
وجدان:انت اللي مشتت نفسك..انت لو مقتنع بوضعك كان اقنعتني..
مشعل:بصراحه ماعندي لك رد..مو انا متشتت ومو واثق؟؟
وجدان:انا مااتريق وادري كلامي ضايقك بس وضعك مضايقنا كلنا
مشعل حس فعلا انه لازم يتغير وبعد كلام وجدان معاه كره نفسه ووضعه بس لازال عنده عائق من التغير شي يمنعه هو مو عارف ايش....
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
ابو نواف: يالله اجل مع السلامه
ابو فارس: مع السلامه

في البيت وتحديدا في غرفه ساره
سارة وهي منسدحه على السرير وتلعب بأطراف شعرها: والله لو اكلم ما عرفوا.... اكلم الحين ولا يدرون هم يكونون نايمين
نفسها: لالالالالالالالا وين مجنونه والله غباء لو تكلمين بسم الله عاد وش بيفكك من نواف وابوك والله يذبحونك
ساره: أي والله انا شلون فكرت كذ1 انام احسن
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
نواف من غير نفس: بخير
هيا: مرتاح؟؟
نواف: يعني اول مره اخيم . ايه مرتاح ومبسوط
هيا: طيب طيب خلاص شفيك معصب
نواف: اللى يشوفك يقول بزر
هيا: طيب اسفه.... متى بترجع؟؟ ولا ما اشتقتليي مثل ما انا اشتقتلك
نواف بخاطره(: يووو ذي فاضيه تطلع مشاعرها ) الاااا اشتقتلك وانتي من ما يشتاقلك المهم انا الحين مشغول يالله مع السلامه
هيا: مع السلامه وانتبه لنفسك
سكر نواف ولا علق على كلمة هيا( انتبه لنفسك)
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
وهم راجعين في السيارة...
وجدان: مشعل شفييك ساكت اكلمك ما ترد علي
مشعل:معك بس منسجم مع الاغنية
وجدان: هههههههههههههه
مشعل يلتفت على وجدان: شفيك تضحكين؟
وجدان: لا بس الاغنيه خلصت من زمان
مشعل انحرج : هههههههه
وجدان: ما تعرف تصرف هههههههههههههههههه...المهم مشعل ماقلتلي وش في بالك تشتري سيارة؟
مشعل:اممممممم مدري مافي شي في بالي..انتي شرايك؟
وجدان:اذا علي انا اشتر كدلك وانت مغمض
مشعل:بس مره رسمية اخاف يقولون وش هالشايب اللي فيها
وجدان:هههههههههه عاد جد مااتخيلك شايب
مشعل: عاد انا اللي اتخيل نفسي....طيب وجدان شرايك بالبورش ؟
وجدان: والله هي سبور وتناسبك بس ترى مو على حسابي لاتتدلع مره اسأل ابوي
(وجدان مبسوطة ان مشعل فكر بالسيارة وحست انها بداية حلوة عشان يتغير)
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
نجود: اهلين عبد الله
عبد الله: هلا والله اخبارك
نجود: تمااام
عبد الله: انا بخير
نجود: ههههههههههههههههههههههههه هههه
عبد الله: على الاقل جاملي قولي انت اخبارك ايش جديدك أي شي
نجود: معليش معليش ههههههههههههه
وجلست نجود تسولف مع عبد الله..خشخشخشخشخش(بلا لقافة مو ضروري تعرفون سوالفهم خخخخ)
نجود بعد ما قفلت من عبد الله...: يا حليله والله انه يجنن وخطييير ما توقعته كذا ابــــــــد
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
فواز: تصدق يا جاسم اشتقت لبيتنا وابوي وامي واخواني يووووو والله ايام
جاسم: مو انت لحالك كلنا والله من جد غربه
فواز: حتى اشتقت لخبز بيتنا
جاسم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه وش خبز انتم فاتحين مخبز هههههههه
فواز حس ان كلمته مالها داعي: ههههههههههههههه لا اقصد يعني كل شي
جاسم: بس احلى شي البنات هنا
فواز: عيووووون غض البصر يا ولد ....
لحظة صمت قصيره
فواز: تصدق ودي اكلم اهلي
جاسم: والله حتى انا ودي بس خلها بكرا احسن
فواز: خلاص بكرا بكرا


ايش اللى بيصيييير في مشعل بعد كلام وجدان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعبد الله ونجود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وساره بتكلم ولا بتعدى السالفه زي أي سالفه وخوفها من اهلها بيمنعها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 12:26 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثامن

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
وجدان وهي داخله الصاله: نجود وش جالسة تسوين؟؟
نجود: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه تعالوا شوفوا صوركم وانتم صغار نكته
مشعل: هههههههههههههه مين هذي ..؟؟
وجدان: انا ههههههههههههههههههههههههه ههه
مشعل: شوفي الفستان بس نكته
نجود: لالا شوف التعليقه لحد سرها وذهب هههههههههههههههههه
وجدان: اه اول كانت موضه
نجود: اه طلع العرق ( وتأشر على صوره)...... مين هذا ؟؟؟
وجدان: هذا طارق يا حلوه
نجود: لا مو مره مره حلووو عادي
وجدان: مدري عجبني ... يا حليله شوفي هنا لابس شماغ وعقال
نجود: يا حلوه احلى بشماغ...... كم كان عمره هنا؟؟
وجدان: اممممممم يمكن 17 18
نجود تلتفت على مشعل: انت يا حظي متى تلبس شماغ وعقال .... ولا بس فساتين حدد عشان نعرف ايش نشتري لك
مشعل قام من مكانه بعصبيه: يووووووووه انتم شفيكم علي كل وحده جايه تقول شي اوف
لهالدرجة مسببلكم ازمة؟ مالكم دخل فيني (وراح لغرفته )
نجود طايره عيونها: شفيه هذا عصب؟؟ّّ
وجدان: لانى كلمته على وضعه اليوم وانتي جيتي وكملتي
نجود : كلمتيه؟؟ وش قلتي
وجدان: خشخششخشخشخشخخشش ....... بس رحمممممممممممممته وقطع قلبي مررره
نجود: يا حياتي .. بس تصدقين صادقه جيان حنا اللى شجعناه
وجدان: ايه ادري بس انشاء الله يتغير
نجود: انشاء الله ......... يالله انا بروح انام
وجدان: حتى اناا
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
في اليوم الثاني في بيت ام خالد
هيا: يما ترا اليوم كلمنى نواف قال بيجي ياخذني
ام خالد: بتتغدون؟؟
هيا: اممم ماادري ما اتوقع
ام خالد: ليييش؟؟
هيا: مدري بسأل نواف واقولك
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
ابو نواف: انتبه لنفسك ولدراستك نبيك تجيب شهاده ترفع الراس
فواز: انشاء الله يبا......... يبا امي عندك؟؟
ابو نواف: ايه .. لحظه اعطيك اياها
ام نواف وهي تصيح : يا هلا ومسهلا شلونك ؟؟؟ مرتاح ؟؟؟ تاكل زين
فواز: الحمد الله يما انا بخير .. ومرتاح بس ليش الدموع الحين
ام نواف من بين دموعها: فقدناك يما فقدناك
فواز: واانا والله فقدتكم كلكم ... يما ساره عندك
ام نواف: ايه امسك كلمها
ساره: فوااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااز
فواز: هلا سااااره اخبارك
ساره: تمام بس ارجع خلاص تكفى مو لازم شهاده
فواز: هههههههههههه والله حتى اناا مره مشتاقلكم ومشتاق لطبخ امي وودي ارجع اليوم قبل بكرا
ساره: ايييييييييييييييييييييييي يييه قول من الاول مشتهي طبخ مامي لاتجلس تتميلح وتقول اشتقتلكم ومدري ايش
فواز: هههههههه لا والله مو كذا
ساره: ادري ادري بس امزح معاك.. اداعبك يا غلام هههههههههه
فواز: غلام في عينك ....بس اذا رجعت بشهادتي لاتحاكيني
سارة:اذاااااااا جبتها..
فواز:يوو من الحين غايرة؟ اذا جبتها بعلقها بغرفتك اسبووع
ساره:ههههههه ياحبيلك والله لك فقدة..المهم انتبه لنفسك
فواز:انشاء الله..زين سوسو اكلمكم وقت ثاني
سارة: طيب لاتقطع
فواز:طيب يالله فمان الله
ساره: مع السلامه
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
نواف: لا خالتي خليها وقت ثاني انشاء الله نجيكم ونتغدى
ام خالد: اللى تشوفه يا ولدي
نواف+ هيا: مع السلامه
ام خالد+ خالد: مع السلامه
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
في غرفه نجود
نجود: يا حلوه عبد الله
وجدان: ترا غثيتينا عاد خلاص
نجود: لا بس مستلطفته........ عاد انتي اللى ما تغثينا في طلال
وجدان: ايه صح ذكرتيني فيه بروح اشوف دخل ولا لا وبشوف ولدي امس ما شفته
نجود: الحمد الله ....... اجل انا بعد بتصل على عبودي ههههههههههههههه
وجدان: الحمد الله
راحت وجدان تشوف ولدها وونجود راحت تتصل على عبد الله
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
نوف: يما ابوي ليش ما رجع من الكويت مو يقول اليوم بيرجع؟؟؟؟؟؟؟؟
ام طارق: اليوم كان بيرجع بس الصباح توفى عمه
نوف مومستوعبه: توفىىىىىىىى
ام طارق: الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين
نوف: امين............. طيب يما طارق بيروح؟؟؟
ام طارق: لا ما اتوقع من يجلس عندنا
نوف: اها
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
نجود: هلا عبد الله
عبد الله: اهلين .. نجود بسألك
نجود: هلا
عبد الله: عندك اخو اسمه فهد؟؟؟
نجود مسغربه : مين؟
عبد الله: شفيك اقول عندك اخو اسمه فهد؟؟؟
نجود وهي مو عارفه ايش ترد: ااااااااااا
عبد الله: نجووووووووود
نجود: ايه ( ويدها على راسها وتقول بنفسها:وش عرفه هذا)
عبد الله: اهاااا
نجود: شلون عرفت
عبد الله: مو انتي نجود بنت صالح ال (.........)
نجود خافت وودهالارض تنشق وتبلعها
نجود: ................
عبد الله: اخوك معاي في الدوام مو هو رايح لـ دبي
نجود جتها النفاضه وتقول بنفسها:مالت على حظي كش علي استاهل يعني انا الحين تحت رحمته؟!! يووو وخنقتها العبرة وكرهت نفسها
عبد الله: نجوود زعلتي؟؟
نجود:ليييش ياعبدالله؟؟؟؟ مو على اساس اللي بينا سوالف بس وش لك باهلي؟؟
عبد الله: والله العظيم مو قصدي شي شين لك ولا يسبب لك مشاكل صدقيني يا نجود..يعني انا وش باستفيد؟؟ على بالك انا مراهق؟
نجود: ماتوقعت منك تنبش وراي
عبدالله:نجود شفيك بزر انا؟لا يجي في بالك انى بضرك لا صدقيني والله من كثر ماشديتيني لك سألتك من انتي بنته ماقلتيلي..تحمست زيادة كذا وطلعت رقمك باسم مين بس... واكتشفت اسمك نفس فهد واليوم بس عرفت قلت اسألك..
وتقفل نجود الخط بوجه عبد الله وتقفل جوالها وترمي نفسها على السرير
ودموعها تنزل من دون ما تتوقف مع خوف وتانيب ضمير.. حست انها غبيه لما فكرت انها تكلم في يوم وان العيال كلهم كذا مهما صار يجنن وتفكيره راقي مثل ( عبد الله )
نجود: استاهل كل اللى صار مين قال كلمي احسن استاهل..بس ياربي وش اسوي؟ اعلم وجدان؟ بتهزأني

وجلست طووووول الوقت تسال نفسها..وش قصده عبدالله من انه يعرف انا مين؟؟معقولة عشان يمسك علي شي؟؟ بس هو ماشاف مني شي؟؟ ياربييي مو فاهمه الحركة.... معقولة انا كبرتها يمكن بس حب استطلاع......
وبعد ماتعبت من التفكير والتحليل...رفعت يدها لخالقها:يااااااارب ياحي ياقيوم ياسميع يابصير استر على ووالدي وجميع المسلمين والمسلمات في الدنيا والاخرة لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..

والافكار صارت تدور في راسها..:يووو لو ينشر رقمي واسمي كامل؟..معقولة يقول لفهد..لالالالالامااتوقع انشاءالله لا...الحين وش نظرته لفهد يوووو والله شينه يعرف اخته..مايستاهل فهد والله مايستاهل انا جبتها لاخوي وجلست تبكي ضايق صدرها على اخوها وعلى نفسها.........
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
في الكويت
ابو طارق: انا لله وانا اليه راجعون
ابو بدر: كل نفس ذائقه الموت (لحظة صمت قصيره)......... الا يا ابو طارق ما فكرت تستقر في الكويت
ابو طارق: لا خلاص يا اخوي انا عايش في السعوديه من صغري ومتزوج منهم وشغلي هناك واجي الكويت عشان بعض الاشغال لازم اخلصها هنا والا اسلم عاللي اعرف في العيد او اى مناسبه.. والحمد الله مرتاح
ابو بدر: الحمد الله

ابو بدر يكون ولد عم ابو طارق
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
عبدالله يحاول يبرر لنجود بس مافيه مجال لانها مقفلة جوالها : ياربي شكلها زعلت جد اكيد البنت بتفكر فيني تفكير شين..بس يووو اخر شي توقعته ان نجود اخت فهد
بس مب على كيفها لازم تسمعلي المشكلة مقفلة جوالها.. بتصل على بندر اقوله
عبدالله: بندر وينك فيه الحين؟؟؟
بندر: هااااا توني بنام وش عندك؟
عبداالله: لا لاتنام بمرك الحين
بندر: ليش شعندك؟ والله داااااااايخ
عبدالله:يالله عاد لاتصير بايخ قوم صحصح بمر الحين
بندر: خلاص طيب انتظرك
وطلع عبد الله وراح عند بندر
عبدالله: يالله اطلع
بندر: يالله يالله جاي
ركب بندر في السيارة
بندر: وش عندك مصحيني من النوم
عبدالله: الحين اقولك بس اصبر خلينا نوقف عند قهوة والا شي
بندر: انشااااااااااء الله
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
ساره: ايه خليني اجرب واقوله يكلمني في الليل بس
نفسها: بس اهلك لو عرفوا ايش بيصير فيك
ساره: اهلي ما يدرون
نفسها: بيجي يوم ويدرون
ساره: لالا بس سوالف عاديه واقول يكلمنى في الليل والله وانا ايش ينقصني عن البنات اللى يكلمون
نفسها: وليش ما تصيرين مثل البنات اللى ما يكلمون
ساره: انا جربت انى ما اكلم اجرب الحين انى اكلم
نفسها:طيب عندك جوال
ساره: اممممم اقول له يطلع لي ولا اقول لهيول تعطيني حقها الثاني ولا أي شي
راحت تتصل ساره على هيول وتقولها تعطيها الرقم وتدبر لها الجوال
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
بندر:صدق بعد انت وش هالمسكة متفرغ لها؟ طيب انت يوم سويت كذ1 وش كنت ناوي عليه؟؟
عبد الله: والله مافي بالي شي بس كذا بشوف يمكن لقافه ويمكن عشانها مره تتحفظ ماتبي تعلمني شي
بندر: بس البنت ما تحسبها لقافه..خصوصا انك مو بس عرفت اسمها انت عرفت حتى اخوها فصعب انها ماتتحفظ على كلامها هذا اذا رجعت تكلمك
عبد الله: ادري وهذا اللى مضيق صدري
بندر: الحين بسألك يارد علي بصراحه والا لاترد
عبد الله: اسأل
بندر: انت تحبها؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله: هو الاكيد اني مااكرهها بنفس الوقت مدري اذا انا احبها حب او متعود عليها بس
بندر: طيب وش المعنى من الحركه؟
عبدالله: مدري مدري طيب لو ماعاد ردت علي شسوي؟
بندر:اتصل لحد ماترد عليك واذا ماردت ارسل لها مسج
عبدالله:يووو معقولة ماترجع تكلمني او حتى ترد..ليتي ماعلمتها اني عرفتها ماتسوى علي
بندر:انت طينتها يوم قلتلها انك تعرف اخوها .. اكيد بتتحاشاك..وش لها فيك؟
عبدالله:الحين مناديك عشان تقولي وش لها فيني؟؟
بندر:طيب شسويلكم انا؟ وان ماكلمتك يمكن خيرة ماتدري
عبدالله:تتوقع خلاص ماراح تدق علي؟
بندر:يمكن ترد اذا كانت خايفه انك تسويلها شي بحكم انك تعرف اخوها وماسك عليها شي..ويمكن بالعكس عشانك تعرفها تتحاشاك وماترد
عبدالله:ايه هي شكلها تفشلت عشان اخوها..وخافت بعد بس والله ماراح اضرها هي والله ماتستاهل الا كل خير البنت نظيفه واخلاق وتحاسب على كلامها مررة ..اقوم اضرها؟
بندر وهو بتثاوب:خلاص اذا كلمتها علمها كل اللي تبي انا ماعاد استوعب جاني النوم
عبدالله:زين يالله خلنا نمشي
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
هيا: نواف
نواف: هلا
هيا: شرايك نتغدى برا
نواف: ايه يالله وين تبين
هيا تقول بخاطرها: وش عنده مروق مات نضاله ( أي : مات اللى ناضله ) اممممممم أي مكان تختاره
نواف: طيب
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
وجدان: اهلين جيان(ENTER)
جيان: هلا والله(ENTER)
وجدان: عظم الله اجرك(ENTER)
جيان: اجرنا واجرك (ENTER)
وجدان: ايه ما قلت لك .. كلمت شعشع(ENTER)
جيان: جد .. وش قلتي له وش قال (ENTER)
وجدان: خشخشخششخش (ENTER)
جيان: لااااااا بداية تغير (ENTER )
وجدان: انشاءالله( ENTER)

وجدان : الللللللللللله ياملحه دخل طلال بصرف جيان
وجدان: برب( enter)
جيان:تيت(enter)

وجدان: اهلييييييييييييييييين طلول ( enter)
طلال: هلا والله (enter)
وجدان: ليش داخل الظهر(enter)
طلال: اطلع يعني؟( enter)
وجدان: لالالا امزح (enter)
طلال: اصلا لو قلتي انقلع غثيتني بجلس على قلبك (enter)
وجدان بخاطرها:_ وه يامللللللللللللللللللللحه يجنن _.......... ههههههههههههه ياملحك( enter)
طلال: وجدان( enter)
وجدان: هلا (enter)
طلال: امس مصور صورة طازة وانا في البر تبين احطها؟؟ ( ويحط وجه مبتسم) (enter)
وجدان: _اللللللله بيوريني صورته_......... امممممممم كيفك (enter)<<<<<تتثيقل هههههه
طلال: شوفي وجهى الزين مع اني مغبر خخخخخخ( enter)
وجدان طارت عيونها وشهقت يؤ هذا طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااال لالالا مااصدق
وجدان: والله ؟؟؟ (enter)
طلال: والله العظيم شفيك من جمالي يعني ما صدقتي خخخخخ(enter)
وجدان طايره عيونها ومومستوعبه اللي تشوفه : ههههههههه أي بسم الله عليك (enter) ( تضحك مجامله وبخاطرها:ياصغر الدنيا...)
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
ساره: يووووووووووه هذي شفيها ماترد على جوالها ....... بكلم على بيتهم
ترن ترن
فارس: الو
ساره: او اهلين
فارس: هلا
ساره: وين هيول؟؟؟
فارس: نايمه
ساره: متى نامت
فارس: امممممم من شوي
ساره: اهااااااا طيب قولها ساره اتصلت عليك
فارس: طيب
ساره: باي
فارس مع السلامه
*
*
*
ساره: يووووووووو ياشينها نايمه بكلمها المغرب
xxxxxxxxxxxx*
ملاك جايه الصاله وهي تسحب نفسها وتجلس جنب امها: يمااااااااااا
ام فهد: وش فيك
ملاك: تعبااااااااانه مره احس جسمي متكسر
ام فهد: بسم الله عليك تبين اوديك المستشفى
اماعاشه: وشوله انتم اذا تعب احد طرتوا به للمستشفى
ام فهد: تعبانه البنت يعني ما نوديها؟؟
اما عاشه: لا اصبروا وتحتسب الاجر
ملاك: يوووووووووووووووووه يعني ماراح اروح
ام فهد: خلاص المغرب اوديك المستشفى
اماعاشه: هو وانا وش اقول
ملاك: اهئ اهئ اروح للغرفه ابرك
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
بيان: يما ماابي انقل من المدرسه تكفيييييييييييييين
ام طارق: انا قلت بتنقلييييييين يعني بتنقلين
بيان: ليش ابي افهم لييييييييش
ام طارق: نبي تصادقين بنات مو عيال استغفر الله هم اللى خربوك
بيان: محد خربني انا عاجبني حالي
ام طارق: بس انا ماعجبني
جيان من بعيد بصوت عالي: يمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا مين اللى فصل سلك التلفوون؟؟
بيان بصوت اعلى: انااااااااااااااااااااااا ااااا
جيان: خير انشاء الله ليش ؟
بيان: لا انا معصبه ومع الحماس وانا ماشية فصلته
جيان: يوووووووووووووو لازم نركب dsl
بيان: المهم يما ماابي انقل
ام طارق: مو على كيفك بتنقلين
بيان: ياربييييييييييييييييه ماابي غصب
ام طارق: ايه غصب انا ما اشاورك انا اعلمك بس عشان ما تستغربين بعدين
بيان: ياربيييييييييييييييييه ماابي ماابي اوف ( وراحت غرفتها معصبه)
نوف: وانتي يما ليش بتنقلينها خليها
ام طارق: عاجبك حالها انا بنقلها يمكن تتغير اذا تركت البنات اللى تماشيهم
نوف: والله بنتك مايغيرها شي
ام طارق: انشاء الله انشاء الله تتغير الله يصلحها
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
المغرب في بيت ابو نواف تحديدا في غرفه ساره
هيول: امم اووكى اجيب لك الرقم
ساره: والجوال؟؟؟
هيول: اعطيك جوالي الثاني ما احتاجه انا مطلعته كذا دلع
ساره: واهلك اذا قالولك وينه وش بتقولين؟؟
هيول : اممممممممم ......
ساره: اممممممم ... ايه ..قولي انه طاح مني وانا نازله من الدرج من فوق وتكسر كله ورميته
هيول: اممممممممم خلاص مو مشكلة بقول كذا

ايش بيصير مع عبدالله ونجود ونجود بترجع تكلمه ولالا وبتقول لاختها ولا بتقول لمييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وساره بتكلم ولا بتنسى الفكرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ووجدان ليش استغربت لما شافت صوره طلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبيان اذا انقلت من المدرسه ايش بيصير في المدرسه الجديدة وبتتأقلم مع الوضع هناك؟؟؟؟؟؟؟

ابي تشجيعكم ورايكم وتوقعاتكم.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.