آخر 10 مشاركات
قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عاشق ليل لا ينتهى *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : malksaif - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          485 - قلب يحتضن الجراح - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          5 - الرجل السراب - جانيت ديلي - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : gasmin - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-18, 12:38 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 قولي إلي مالســبيل إليكٍ؟... / للكاتبة zainab.ameer






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
قولي إلي مالســبيل إليكٍ؟...
للكاتبة / zainab.ameer




قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-02-18 الساعة 03:14 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-18, 12:39 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي قولي إلي مالســبيل إليكٍ؟... / للكاتبة zainab.ameer

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية

قولي إلي مالســبيل إليكٍ؟... / للكاتبة zainab.ameer




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-02-18 الساعة 03:18 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-18, 12:39 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تدور



القصه حول شخصييه (وعد ) بطلتنا

وعد شخصيه اجتماعيه جذابه

طويله جميله صاحبه عيون لوزيه واسعه لون عيونها بني (عسلي )
شعرها أسود متوسط الطول بيضاء نحيف (ممتلئه )

جود صديقه وعد قريبه منها مره وتفهمها من تشوفها
جود بنت بشرتها سمراء شعرها اسود قصير بدايه
الكتف صاحبه عيون ناعسه لون عيونها

مها صديقه البنات (وعد+جود)
وهي الفله وصاحبه طلعات والجمعات
جميله نوعا ما عيونها وساع لونهم اسود
شعرها اسود وطويل قصيره ونحيفه

مخطوبه خطوبه رسميه لولد خالتها (محجوزه )
ل طلال

ميعاد اخت مها
مزاجيه وراعيه مزاااج عالي
عاديه شعرها بوي بس قلبها ابيض وطيوبه
متوسطه طول ونحيفه مره


نوره اكثر وحده اتيكت وذوقها عالي باللبس
وانسانه تتبع العادات بشكل دقيق

سمراء تحب الجيم وتحب تدلع روحها طويلله


هذا القرووب دووم مع بعض بالمدرسه وفي المرحله
الدراسيه الثالث ثنوي ع الترم الثاني من المرحله هذي


تبتدي قصتنا عند اذان الفجر

الله اكبر االله اكبر الله اكبر

ام وعد تصحي وعد :: وعد يمه اصحي اصحي اذن الفجر قومي
صلي وجهزي للمدرسه وطلعي برا فطري معاي انا وابوك

(وعد وحيده امها وابوها)

وعد : همممم امممممم

يلا يلا ان شاء الله يمه بس لاتنسين تسوين لي شاي حليب

يادوب اقوم اصلي واتروش .....


جوال مها المنببهه رن رن رن رن رن
امممم ياربي وينه ( تدور عليه وهي مغمضه عيونها )

اوف واخيرا حصلته وطفت المنبهه

ميعاد ميعادوه يلا اصحي

اوف ياربي هالفوضويه وش تبين ؟
مها وجع قومي يلا ولا كالعاده لازم نتاخر منك


نوره توها خلصت صلاه وخلصت شعرها وتسريحتها ونزلت جنب ابوها واخوها
وامها تفطر


ابو نوره يلا يبنتي شدي حيلك مشان تدخلين التخصص اللي بخاطرك
نوره ان شاء الله بس انت دعواتك يالغالي

ابو نوره الله يوفقك يابنتي

ابو نوره يلا انا طالع تبين شي يا ام نوره
سلامتك الله يسهل دربك

فهد نوره ابيك تسوين لي مشروع رياضيات
نوره وللاايهمك بس ارجع من المدرسه تعال وكلمني


في الباص

مها وميعاد وعد

وعد شخباركم بنات

مها وميعاد بخير يالحب
انتي شعلومك

الحمدلله طيبه

وقف الباص عند باب عند جود

دخلت الباص سلام بنات شعلومكم
وعد ميعاد مها نوره : تمممااام


جبت لكم ورق عنب اليوم بالففرصه تذوقوه لذيييذ
وعد : الريحه خلت لعابي يسييييل
شقد انتي مجرمه


جود : افا عليك


الباص طوووط طوووط ( عند بيت نوره )
ميعاد اوف وهذي البطينيه كل تتاخر


طووط طوووط

مها : اللي يقهر الاكل اللي تاكله ما ادري وين توديه
وعد : قولو ماشاء لاطيح البنت من عيونكم ههههههه

البنات كلهم ضحكوو ....

نوره وهي داخله : كيفكم بنات ؟ ميعاد : بخيير اوف اخرتينا

نوره : يلا زين كيفي ّ!


كالعاده وصلو البنات في طابور صباحي


البنات كلهم علمــي دوافييير الدفعه

ميعاد اوف لازم كل يوم رياضه
المرشده طلابيه ميعاد ارفعي ايدك لفوق

البنات ( وعد + ونوره + ومها + وجود) ههههههههه


المرشد طلابيه هدووووووء


خلص طابور الصباحي ورياضه وكل الطالبات بفصولهم

اللبنات في مجموعه بالفصل ع طوول
ممعاهم زميله ريناد والهنوف والعنود

ريناد لساتها طالبه جديده ومو واضح عليها غير
انها طيبه وحبوبه
جميله نوعا ما بس مضبطه حالها


تحاول دووم تتواصل بمها

ومها اخذت بيدها وساعدتها بالدراسه


في حصه من الحصص المعلمه غايبه وتجمعو البنات للسوالف ومعاهم العنود والهنوف وريناد


مها : يابنات اسمعوو

انا انخطبــت

طبعا القروب عندهم خبررر ماعدا ريناد والعنوود والهنوف

العنووود الف مبروووك مهووش
مها الله يبارك في عقبالك

الهنوووف الف الف الف مبروووك يالله ماتخيلك عرووس
مها : هه الله كريم

ريناد : ها انتي انخطبتي ؟ ا مبروك !
مها اي وحددت الخطوبه بالويكند هذا

بنات لاتخلووون عاااد

العنوف والعنود اكيد بنجيي
ريناد : ع حسب ظروف

صفرت بالفرصه مها لوعد :: ذكريني بعد منو اعزم ؟
وعد : ولايهمك امشي


وصارو البنات معاها بالمدرسه ينشرو خبر الخطوبه
ويعزمون معارفهم لخطوبه مها

ريناد والهنوف والعنود
ريناد : من جدكم هذي تنخطب ؟ وش لقى فيها ؟
الهنوف : من جد وع
العنود : بالعكس البنت مافيها شي
ريناد : لا والله . كل هالجكر ومافيها شي

اصلا انا ماطيقها ماشيتها واسالها مشان دراستي بس ماراح اخليها
الهنوف : اي ياليت بس نوصل لخطيبها
العنود : وش تبون فيه ؟ يمكن مو زين ؟
ريناد : لاحبيبتي ماتشوفيها شكثر طايره من الوناسه
وتمشي وتعزم في البنات

الهنوف : اي خفيفه ماصدقت انها تنخطب وع وع شيييب

العنود : انا ماهمتني بروح اتطمش يعني مو لازم اكوون معاها كثير مشان
اروح او ماروح

ريناد : خلااص اسكتو دمي محترق

مها : ان شاء الله ياربي مانسيت احد
مابي احد يعتب علي
وعد : لا انا شاء الله مانسينا احد

ميعاد ونوره وجود : خلااص تعبنا خل نجلس ناكل
مها وعد : اوك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-18, 10:59 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

المكان هنا اوك يلا نجلسس

وعد لــ(جود) :: يلا عاد خليني اذووق من مساع بطني
يألمني من ريحةة

وعد : اوك اوك يلا .... اكلوو

مها ميعاد نورةه ::: امممممم
وعد:: يالمجرمةة .. وش هنفس الحلو ؟!

ميعاد : من جد .. كل يوم بنط عندكم وطبيخي لي

جود : هههههه حياك ياقلبي

مها :: بنات ابيكم تتجمعو عندي الليله
ابي اخذ رايكم بتجهيزات

جود وعد ونوره : اوووك

المرشده الطلابيه : يلا يابنات على فصولكم

ميعاد : اوف هالعله . ماقط مره غابت

وعد ومها ونوره وجوود .. يلا يالخبله لا تهزأك

في نهايه الدوام الدراسي متجمعين البنات يلبسو عباياتهم

ميعاد: بنات .. لبسوني .. ههههه مالي خلق

وعد : ياربي .. وش هالكسل ؟.. تعالي يالبطه

مها : خربيها علينا زياده بدلالك

وعد : ماعليك منها .. كم ميعادوه عندي انا

يلا خلصت

ميعاد : يمه فديتك .. اموااه

نورة : خلاااص اغييير انا

جود : اي من جد عيني عينك

وعد : هههههه يلا بس نمشي


البنات ركبو بالباص وفي طريقهم للبيت

مها : بنات انتظركم .!

وعد : ولايهمك عروستنا
نورة : اوك
جود : طييب .

وعد فتحت باب الصالة
شخبارك يمه :
ام وعد : هلاحبيبتي يلا تروشي وتعالي تغدي
وعد : طيب .. يمه اليوم بنتجمع عند مها وميعاد
ام وعد : في شي ولاجمعة بنات وبس
وعد : لا . يمه . خطوبه مها الجمعه الجايه
وبنروح نساعدها في تجهيزاتها
ام وعد : ماشاء الله
الله يوفقها ي رب ويسعدها

عقبال مافرح فيك يابنتي واشوفك عروس
وعد : ههه يمه لسى بدري
ام وعد . يلا بجهز الغدا . وهي تتحلطم : قالت بدري قالت صديقتها
انخطبت وهي تقول بدري
وعد وهي داخله غرفتها : امي شيفكني منها عاد هههه

مسكت جوالها وعد : وجمععت الشلة كلها بقروب ماعدا مها
وكتبت فيه بنات وصلتو
نورةه: ايييه
جود : هلوو
ميعاد : ها ليه قروب ثاني ؟
وعد : نبي نجهز مفاجاه لــ(مها)
نورة : اية انا فكرت بصراحه افاجاءها
جود : اي بعد ععمري تستاهل مهوش
وععد : خلاص نشوف اليوم اذا رحنا جنبها
وش بخاطرها
وش ناقصها
ونفاجاءها فيه
ميعاد + جود +نورة)
اوك

وعد على الغدا : يمه خلاص العصر بمشي
ام وعد : طيب بس لاتتاخري بالليل

وصلو البنات عند مها
وجالسين بغرفة مها وميعاد

مها : شرايكم بالفستان
وعد :: يجننن ولونه بعدد بيكون مره يجنن عليك
نوره : خطيير ونااعم
مره بيكووون حلوو عليك
مها :: اممم محتارة بتسريحه هذي ولا هذي

نوره : لا سوي لك هذي مناسبه لتفاصيل وجهك اكثر
وعد : اشووف
اممممم

احس انو راي نوره في محله
انسب لك هذي

مها : طيب شــوز
مو مره مقتنعه فيه


وعد :: خلاص كل شي حلو ومرتب
لاتوسوسي

ههههه

كانو البنات مبسوطين مره وهم يساعدو مها
بتجهيزاتها



في بيت ام طلال وابو طلال
ابو طلال: واخيرا ياولدي الله بلغني بهاليوم
الله يتمم لك ع خير

ام طلال : ايه عاد حب سنين من زمان ولدي ومها ينتظرو هللحظه
طلال : اي .. واخيرا تيسرت اموري
ابو طلال : ام طلال ان شاء الله دزه كامله مو ناقصها شي
ام طلال :: شريت وجهزيت كل شي

ابو طلال : على خير ان شاء الله

طلال :: سرحان ويفكر وويتبســم


في نهار يوم الجمعه

ابو طلال وطلال وابو مها وخوانه في المجلس
ينتظرون الملاك يوصل

ام طلال وام مها وخواتها وميعاد وجودونوره وعد

بالصاله

مها وتررت الكل بسبب توترها
ام طلال : لاتخافي يابنتي
ولدي طلال يحبك وشاريك ماراح ياذيك
مها : وجهها يعطي الوان من اصفر على احمر من توتر والحياء

احم احم يالله يالله وصل الملاك
وبدا باخذ وكاله العروس

هل تقبلين الزواج من طلال يابنتي
مها :: تبي تنطق ومو عارفه
وعد ونورةه يدزوها مشان تتكلم

مها .. امم اا .. موو مووافقةة ..
وعد : واخيرا نطقتي

ام طلال وام مها زغاريدهم تارسه البيت كله


اتصلت الميك اب ارتست على ام مها تخبرها انها وصلت

وصلت للبيت وبلشت ترتب اغراضها وبلشت بالعروس


ابو طلال وطلال وابو مها : طلعو من البيت
يكملو تجهيزات الاستراحه

وبنفس الوقت يتركو الحريم ياخذو راحتهم



من جهة ريناد والهنوف والعنود
ريناد : انا بجهز بروح الليله
الهنوف : معاك
العنود :: وانا بعد

ام طلال لــ(مها ) : حوطتك بايات الفلق من شر ماخلق
وش هزيين ؟

والله يا ان ولدي يابخته فيك
جمال وادب واخلاق

مها وهب تحب راس ام طلال : الله يخليك تاج فوق راسي وراسه

طلال اتصل بـ(مها)
وينك حبيبتي ؟
مها:هلا
طلال : شويات واشوفك
مها : مو عارفه ترد
طلال : مو ناقصك شي ؟
مها : لا
طلال: اوك اي شي تحتاجيه كلميني

خلصو الحريم ودقو ع رجال مشان يوصلو للاستراحه
ومايتاخرو عن استقبال المعازيم

مها
بغرفه العروس
تاخذ لها لقطات تصوير

والبنات حولها
ريناد والهنوف والعنود

عند باب غرفه العروس
ريناد : يلا خل نشوف وش مسويه بروحها
لاتنسون اللي خططنا عليه
العنود والهنوف : ولايهمك

ريناد لمها :: اووه تهبليييين الف الف مبروووك ياقلبي
مها : الله يبارك فيك حبيبتي

الهنوف : مبروك ياعســل
مها :: يبارك فيك

ريناد انتبهت ان مها جوالها بايدينها
ريناد : اقول مها ماتبين تصورين سيلفي تصورين نفسك كذا
تبينين انك تجهزي
مها :: اممممم
الهنوف : اي صدقيني ذكرى بتكون اجمل من صور المصورةه
مها : اوك
ريناد : بجوالك احسن
مها : اوك يلا
العنود : وهي تطالع لان مو عاجبها الوضع وش بيصير لبعدين
الهنوف : مها كانو في روج ع اسنانك
والتفت مها تناظر بالمرايا
وبهالوقت كانت ريناد تدور ع رقم طلال واخذته
مها : خلاص خلصت مافيني شي
ريناد : اوك خل اصورك جاهزه
واخذت لها كذا صورة
ام مها : دخلت عليهم بالغرفه
يلا يامها شويات وبيحطو زفتك
وبتدخلي
اجهزي يلا

مها طيب

البنات عند بوابه وابتدت زفه مها

وافتحو لها الباب ودخلت الصاله
وهي تتمشى على هونها
وكل اللي بالصاله مسحور بجمالها

وجلست ع كرسي

صعدو لها امها وخالتها وصديقاتها حولها
وعد : لجود وميعاد ونوره يلا خل نجيب لها هدايانا الها

اوك

وراحت نوره : وجابت لها الهدايا

ولبسوها عقد ورد جوري

ورمو عليها بعض من اوراق الجوري

كانت مها مبسوطه مرررره

وعد تتحظنها ونورةه
جود وهي تبكي من الفرح : ياربي ماقدر

شوي وتدمع عين مها
وعد : لا لا لاتتلفين الميك اب


ام طلال : يلا يابنتي هذا طلال شوي ويدخل
مها : طيــب

مها : بنات لاتتركوني البسو عباياتكم وجلسو قراب مني

وعد + وميعاد + ونوره + جود : طيب طيب

منظمات القاعه دخلو بدزه مها

مع الكيكه والعصير

ورتبوهم ع طاوله

شوي وتهالليل ام طلال وا مها وخواتهم تعلى
وشغلو دزه المعرس ( طلال )

الا وداخل وبيدينه بوكيه ورد

طلال يمشي وعيونه تناظر مها
علقت عيونه عليها مايشوف احد غيرها

ومها كانت مستحيه مرره ومبسوطه واضح عليها
ان نبضات قلبها ازدادت بالخفقان


وصل لها وقبل راسها وماحس بنفسه الا وهو يقبل خدها
وهي توترت بالمره عطاها البوكيه
اخذته منها امها وحطته ع طاوله ومسك ايدها وجلس جنبها

التفت عليها وهمس لها : واخيرا وتحقق حلمي
وشفتك قريبه مني

شهالجمال سحرتيني

مها : طلال يكفي !!.طيب

طلال :: يمه فدييتك ..
مها : خلااص

ام طلال: يلا قومو قصو الكيكه

طلال وقف وهو ماسك يد مها
ويقربها منه بالقوه

وهي مره مو عارفه وش تسوي ؟
وتمسك مها السكين ويحط طلال ايده ع يدها وقلبها يرجف زياده
وابتدو بقص الكيكه

اخذ طلال الملعقه بياككلها وهي مو عارفه كيف التفت تقابله
وطاحت عينها بعينه

طلال ابتسم لها هي ابتسمت واكلتها
مسكت بالعصير واهو كذلك وكل واحد فيهم يسقي ثاني

كانت للحظات مليئه بالحب والتوتر ورجفه

والابتسامات

وبين ماكانو المعاريس يبحرون بالحب والوود وكل اللي حولهم
مبسوط كثيير الهم

كان هناك في قلوب متروس حقد وغيره
ريناد كانت جدا منبهره بجمال طلال وحاقده على مها
والهنوف كانت تنظر الهم بنظرات والكرهه واضح من عيونها
بالنسبه للعنود كان الوضع عادي مبسوطه نوعا ما


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-18, 04:13 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

خلصت اجواء الخطوبه ونزلت مها مع طلال من المســرح
مها : طلال
طلال: عيونه وقلبه وروحه
مها بابتسامه : بدخل الغرفه ابدل الفستان واجيك
طلال: اوك انتظرك هنا
مها : اوك
رفعت فستانها وتمشت ليما دخلت الغرفة تبديل
وصلت ليما المرايا وفكت تسريحتها خصله خصله

ورتبت شعرها

وضبطت روج مع الاضاءه والكونسيلر تحت عينها

ومن بعدها بدلت الفستان وشالت الجبونه ولبست لها فستان
مرره انييق ومرره ضابط ع جسمها

استخدمت البودره ع جسمها وتعطرت
ولبست عبايتها وشيلتها حطتها واسعه مشان لايخترب تموجات
شعرها

وطلعت وطلال كان ينتظرها قربت منها
مها : حبيبي .. تاخرت عليك
طلال : مستعد انتظرك العمر كله يلا ياحبي
مها : فديتك
طلال مسك ايد مها وطلعو بسيارة لللمطعم
مجهز لها عشاء ع شموع والاضواء الجميله


سحب لها الكرسي مشان تجلس وجلست
وجلس جنبها
شالت شيلتها من على راسها والتفت له

طلال : من زمااان انتظرك تجلسي جنبي وتقربي مني
واتامل فيييك
اتذكر ايامنا واحنا صغاار وحبنا لبعض
مها : يالله ياطلال وش كثر احبك

طلال: حضنها الا وصوت الباب طق طق طق
باب خلاص يختار طلب

ابتعدو عن بعض
طلال: يهمس هالعله خرب علي
مها : هههه رد عليه
طلال : يلا يلا الحين يجي
يلا حبيبتي وش بخاطرك تتعشي
مها : اااممممم سلطه وماي
طلال : نععععمممم
مها : اي وش فيك
طلال: هذا عشاء تتعشينه
مها : اي تبيني امتن مشان بكره تعايرني
طلال: انتي كل شي فيك عاجبني الا جسمك ابيك تمتني شوي
مها : لا لا لا سووري
طلال: بس بعدي لك هالليله اوك
مها : هههههه


ام مها وهي داخله للبيت : ميعــاد لاتنامي انتظري اختك ليما
تجي للبيت نسيت ماعطيتها مفتاح
ميعاد: نعععمم !!! هذا اللي ناقص انتظر روميو وجولييت
ام مها : يلا بس احترمي اختك

ميعــاد : اووووف

ميعاد دخلت الغرفه وحطت هادايا واغراض مها على سريرها

طلال ومها خلصو من المطعم وبسيارة

طلال :حبيبي في كيس ورا ابيك تجيبيه لي
مها : اوك
التفت مها وتفاجات انو في هديه ورا
واخذت العلبه
طلال اخذ العلبه وفتحها لها وطلع الجوال وعطاها الها
مها :: حبيبي مرره متفاجاه . مرره ماتوقعت
طلال وصل مها لعند بيت خالته
مها حاولت تطلع الباب مقفل : طلال الباب مقفل
طلال: بوسيني ع خددي يلا
مها : لا تمممزح صح
طلال : يلا يلا بوووسه
مها : لا مافيه
طلال : انتظر
مها : وبعدين ابي انزل
طلال : اسمعي باقي خمس دقايق لو عدت بغير مكان البوسه
وابيها ع شفايفي
مها : هــاا
طلال: كيفك فكري
مها باسته ع سريع : يلا افتح الباب
طلال وهو يضحك : طيب
نزلت مها :: باي حبي
طلال : باي قلبي باي

دخلت مها للبيت
ميعادد: واخيرا شرفتي صايرةه حارس لك
مها : ماعندك غيري ماستاهل دلع
ميعاااد : تدلعي على حبيب القلب مو علي انا اوك
مها : طيب
جلست ع سرير وهي تفك علب الهدايا وتنبسط
من الاماني الجميله
وشوي وهي تطالع بيدها تتامل دبلتها

كانت مبسوطه مرره

رن رن رن طلعت جوالها من الشنطه الا طلال متصل
مها : وصلت حبيبي
طلال : اي لساتني دخلت البيت ودخلت غرفتي
ابي انام ع صوتك وهمسك
مها : الله لايحرمني منك ولايغير علي وعليك
طلال: ولامنك ياروح روحي انتي
حبي بكره انا اللي راح اوصلك للمدرسه
بمرك نطلع نفطر سوا واوديك المدرسه اوك
مها : طيب
يلا حبي تصبح ع خير
طلال: وانتي من اهله

غمضت عيون الجمييع بعد فرح وسعااادةة
كان الجميــع تعبان ومنهك

بين ماكان الجميع نيام كانت في عيون جفى منها
النوم

كان قلبها محترق ممن الغيرة والحســد

ريناد واقفه عند النافذه وكانت تفكر وتخطط
وش ترسل لطلال وكيف تبعده عن مها وتخطفه منها

مضت دقائق دقيقه ورا دقيقه ورا دقيقه

ريناد رسلت لطلال : هلا طلال
كيفك ؟..

انا صديقه مها القريبه منها
في موضوع ضروري انت لازم

يكون عندك علم ....................


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-18, 04:14 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

صحى طلال الصبح
وتـــروش وصلى وضبط شكلةة
واختار اللبس اللي راح يكشخ فيه لحبيبة قلبه
من بعدها تعطر
ومسك جوالةة وهو طالع
طلال:صباح الحب
مها: صباح الورد ياقلبي
طلال: ها جهزتي اجيك حبي ؟
مها : اممم يعني
طلال: اوك مسافة طريق واكون عندك
يلا حبي
ام طلال : وين ياولدي اجازة عندك اليوم
طلال: اي يمه بروح افطر مع معا
واوصلها للمدرسةة
ام طلال: قول لها تسير علينا
تتعود علينا لاتتغلى
طلال يبتســم : ان شاء الله يمه

مها قبال التسريحةة
ميعــاد : يالخبلةة حطي لي ميك خفيف
مها: اخاف اني اتهزا بالمدرسةة
ميــعاد : لا حطي ناعم ماراح يحسون
حالك حال غيرك
مها : اوك اوك
ميعاد :: يلا الباص جاني راح انزل
للبنات
مها وهي تحط لها الماسكرا :سلمي لي عليهم
حط لها روج واتصل عليها طلال:
يلا مهاوي انزلي تحت انا عند الباب
مها : اوك
طلال وهو ينتظر فتح الواتســاب وقرا رسالة
ريناد
ورد عليها : هلا .. ليه وش فيه

شصاير لمها ؟
فتحت مها الباب وركبت سيارة
مها : تاخرت عليك
طلال: لا ياقلبي انا مستعد انتظرك
العمر كلةة
طلال مسك ايد مها وباسها على ايدها
وتم ماسك ايدها
وحرك سيارةه مشان يفطرون سوا


البنات في ساحة الخارجيةة للمدرسه
وهم يبدلو عباياتهم

وعد : احسني مشتاقه لمهوش
نورة: ايووة وينها ميعادوه؟
ميعاد : طلعت مع الحب تفطر وبعدين
راح تداوم
جودوعد :: الله يهنيها يارب
نورةه :: خاينهه خليني اشوفها بس
ميعاد :: ههه

دخلو بالفصل على طاولاتهم
ريناد : وين مها بتغيب ؟
ميعاد بتتاخر شوي صحت متاخر
ريناد تنرفزت بينها وبين نفسها
فهمت انو كانت سهرانة مع طلال :
اهاا .. زين

بدت اول حصةة وكانت حصةة رياضيات
والمعلمة جاية وبراسها شر
مالها خلق لنفســها

يلا طلعو المادة
جود الهنوف وفاطمة على سبوورة حلو الواجب

وهم يحلو الواجب وهي تناظرهم :

جود فاطمة صح الهنوف غلط
انتي لميتى بتحلي المسائل غلط
وتتعلمي تحليها صح

ناقصة نص درجة

الهنوف تاخذ الكتاب وتصفع فيه ع طاولة وتجلس

طلال : مها فيك شي؟
مها : لاحبيبي مافيني شي
طلال : اكيد؟
مها: اي حبيبي
طلال: بس حبيت اتطمن انتي مرتاحة معاي
مها : اي مرتاحة
طلال: طيب يلا اشوفك وقت ثاني
مها اوك باي
نزلت من سيارةه ودخلت المدرسة
وشالت عباتها وبعدها ع الفصل
ودقت الباب
المعلمة : ليــةةة متاخرةة
مها : صحيت متاخر
المعلمة : طيب مكانك
وعد : يمه منك متاخر ها
مها : جب
نورة وميعاد وجود :
اووة كل خد وعليه خوخة . خوخة . خووووخخةة !!!
بصوت عالي
المعلمة : نعم !!!
انتبهت على ميعاد وجود وهم يضحكو
جود وميعاد برا
ميعاد : ماراح اطلع
جود : استاذة والله اخر مرة
المعلمة : يلا بدوون نقاااش .. برااا
وطردتهم برا الفصل
وقفو جنب الباب
ميعاد : هالزباله منفسه اليوم
جود. بقووة
المعلمة وهي تكتب نقاط الدرس
مها: هبال مش طبيعي
وعد : سكتي يادوب ماسكة نفسي مابي اضحك
نورة : اشووة ماحسست علي

من ناحيةة ثانية طلال اتصل بصديقة بندر
طلال : هلا وين الغطةة ؟
بندر: نخليك تاخذ راحتك مع الحب
طلال: مانستغني عنك
عندك شي اليوم
بندر: تسلم لي والله
لا مافي شي
طلال: يلا جايي لك
بندر: حيااك

طلال وصل لبندر وركب سيارة بندر
طلال: بنحوس شوي ودي اتكلم بشي
بندر: انا حسيت فيك من صوتك
ان فيك شي . وش صاير
طلال: اليوم الصبح فتحت جوالي
شفت جايتني رساله من ريناد صديقه مها
كاتبةة لي انو في شي مهم
تبي تقولة لي
بندر: شلون وصل لها رقمك ؟
طلال: مادري
بندر : سالت مها ؟
طلال : لا قلت انتظر واعرف ايش فيه
بعدين اكلمها
بندر : اممممم . اسمعني في شي غريب
يعني كيف اخذت رقمك
وليه تبي تكلمك ومها ماتدري
يمكن متفقين مع بعض ؟
طلال: متفقين ؟ اممم مادري
بس انا مو مطمن قلبي ناقزني
بندر : تحتاجي اشياء كثيرة طنش ياولد
يلا عززم بس وحدد زواجك
طلال : هههه الله كريم
بندر: حب سنين اكيد مبسوط
طلال: اييية حلم
بندر : الله يوفقك والله اني فرحت لك من كل قلبي
طلال: حبيبي انت خيي

في الفرصةة
البنات تجمعو يفطرو مع بعض ويسلفو

جلست معاهم ريناد والهنوف والعنود
ريناد : تصدقي مها خطيبك
جميل بس انتي اجمل
مها : ترا مارضا عليه
الهنوف بقلبها : عشتو ماترضا عليه
الهنوف : دبلتك جميلة وغريبة
مها : اييه بس وسيعةةة علي شكلي بغيرها
ريناد : ليه يعني بكرة بيزيد وزنك
خليها
وعد: بكيفها تغيرها تخليها بكيفها
ريناد: طيب طيب
ريناد والهنوف والعنود قامو من جنب البنات
مها : شفيك حرام دقرتيها
وعد : سبحان الله قلبي مو مطمن الها
احس انه في شي بيجي من وراها
جود: البنت طيوبه مافيها شي
وعد : الايام تبين اذا هي ككذا
ولاانا ظالمتها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-18, 08:09 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

خلص الدوام المدرسةة ورجعت ريناد ع البيت
ومسكت جوالها

وردت على رسالة طلال

ريناد: هلال طلال
ان شاء الله مافي الا كل خير بس ابي اكلمك
وتسمعني

انتبهةة طلال للجوال
وشاف رسالة ريناد

طلال : تفضلي
خذي راحتك

ريناد : اقدر اتصل فيك . ؟!
طلال: مو مشكلةة

طلال اتصل بريناد
ريناد بكل هدوء ودلع : الو

طلال : هلا آمري
ريناد : مايامر عليك عدو
اممم

بصراحةة مو عارفةة اكلمك
بذات ان اول مرة اكلمك

طلال: لاتستحي قولي
انتي من كلمتني الصباح
وانا مو مرتاح
وش صاير ؟

ريناد : طلال اسمعني
انا بصراحةة اخذت رقمك من مها
واهي ماتدري
طلال: ليش؟
ريناد: طلال انا من شفتك يوم الخطوبة
وكيف انك رجال وشههمم
وانك مو مقصر مع مها وكريم معاها
واخلاقك عآليةةة

ماحبيت انك تعيش مخدووع

طلال: مخدوع ليش مخدوع
ريناد : طلال مها ماتحببك
طلال: نعممم وتبيني اصدقك ؟
اصلا انتي منو ؟
عشان اصدقك واكذب مها

ريناد : انا بقولك اهي وش راح تقولك
اليوم وشوف كلامي صدق ولا
طلال: يعني ؟

ريناد :اهي اليوم تكلمت وقالت
انها اهي اجمممل منككك

وقالت انو ذوقك مو عاجبها
ودبله بتكلمك انك تغيرها الها

طلال : واذا طلع كلامك كذب؟
ريناد : سو اللي يريحك
طلال انت والنعم فيك
الف بنت تتمناك واولهم انا
طلال . عن اذنك
وسكر المكالمة وهو مصدووووم
وكان متنرفز بشكل مو طبيعي
بس ماسك نفسةة

مها
خلصت الميك اب مع شعرها
تختار الفستان اللي راح تلبسه
لطلعتها للعشاء

ميعاد : البسي الوردي
مها : رايك كذا ؟

اتصل طلال على مها
مها : هلاحبيبي
طلال: اهلين
امرك
مها : ايه بس فيك شي؟
طلال: لا بس شوي مشغول
مها : اها .
طلال: يلا بجيك
مها : طيب

مها حست اسلوب طلال متغير ومتفاجاءه بس
ماركزت كثير

حبت تجهز قبل مايوصل

وصل طلال عند الباب
اتصل بمها

طلال: يلا نزلي تحت موجود عند الباب
مها : اوك

مها ركبت سيارة
هلا حبي
طلال: التفت عليها : اهلين
يلا عازمك على مطعم سوشي
يعججبك
مها : اوك يلا ع ذوقك

في المطعم جلست مها قبال طلال

طلال: كيف كان يومك بالمدرسه اليوم
مها : عادي استهبال بنات وضحك
ودراسةة

مافية شي
طلال: ابتسم وبعد حاب اعرف جوك
مها : تدري الكل بالمدرسة
حاسدني عليك

يقولو لي خطيبك جمييل بس انتي احلى

انت شرايك ؟

طلال : ايه انتي زين والحلى كلةة

مها : ليه تقولها وانت مالك خلق
بدت الغيرة بينا
طلال: لا ابد ولاشي

مها : طلال

طلال: نعم

مها : ابي اغير مقاس دبلة وسيعة علي
شوفها وسيعةة
طلال: انا اشوفها عادية بكره بيزيد
وزنك وبتصير عدلة

مها: وش دراك ؟ اني بسمن
انا ابي اغير المقاس
او اني اغيرها

طلال: ع راحتك

انا شبعت ابي اقوم
مها : ماكلت شي ؟
طلال: مالي نفس ابي اقوم
مها : طيب

وصلها للبيت
مها باي حبي ونزلت من سيارة طلال مارد عليها بشي
مها استغربت حييل من جفاف طلال
تجاها صعدت لغرفتها وهي مو مرتاحةة ابد

طلال دخل شك لقلبة وحس ان كلام ريناد صدق
ريناد رسلت رسالة لطلال
ريناد : تادكت من كلامي ولا لسى ؟
طلال فتح الواتس بس مارد عليها

ريناد : طلال انا شاريتك
وابيك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-18, 12:13 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


طلال يحس بالحيرة وضايع مشتت الذهن
بينه وبين نفسه :

يحس ان مافي مشكلة لو كلم ريناد ومها بقت بحياته
وبلاخص ان ريناد هي اللي جات له

فكره كانت تاخذه يمين وفكره تاخذه يسار

وبلاخير قرر ان يتصل بريناد


طلال: هلا

ريناد : واخيرا حن قلبك علي

طلال: مو لهدرجة ة بس حسيت اني لازم اسمعك
ريناد : طلال انا لما شفتك انعجبت بشخصيتك
جذبني كل شي فيك
وفي نفس الوقت عورني قلبي عليك !

طلال: ليش ؟ عورك قلبك علي ؟

ريناد : حسيتك تحب ريناد من قلب واهي ماخذتك لعبة
مشان تلبي طلباتها وتكمل برستيجها

طلال: اوك . خلينا من سيرتها

قولي لي وش عجبك فيني ؟ ابي اسمع

ريناد ضحكت : ههههه

وطال الحديث بينهم تحول الى تعارف
وكان الاثنان مستمتعان بتبادل الحديث في ما بينهم


بطبيعة الرجل يتلذذ بخيانة زوجتةة
والمرأه تتلذذ حقدا وغدرا

مها جلست من النوم وهي تصرررخ

ميعاد : وجع شفيييك ؟؟

مها : مااي ريقي ناشششف !! ماااي
ميعاد خافت عليها وفزعت لها عطتها كاس الماي

ميعاد : شفيييك خوفتيني ؟؟ ليــةة وجهك
اصفـــر

مها : حلمت حلم زعجني ونزلت دموعها واجهشت بالبكاء
انتابها شعور غريب

مابين الخوف وعدم الاستقرار


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.