آخر 10 مشاركات
إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-16, 09:36 PM   #11

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل العاشر و الأخير /
الـــحـــــيـــــــــلـــ ـة
المفاجأة أذهلت الجميع...خاصة جاكلين التى ما شاهدت المستر ناش كامبيل حتى هدأت نفسها أما كيف فقد أشتعل غيظاً لما حدث و قال :
ــ مرحباً...أيها المزارع الوغد!
كرر المستر ناش قوله على اللص قائلاً :
ــ قلت لك أتركها يا كيف و أرحل من هنا و إلا قتلتك !
كان المستر ناش قد أستطاع تخليص كل عمال المزرعة من أسرهم و حشدهم وراءه و جعلهم على أهبة الاستعداد للتقدم و الامساك باللصوص فى الوقت المناسب....قال و هو يغمز بعينه إلى جاكلين فى لهجة تكساسية :
ــ أرتكها يا كيف و أنت تشبه العقرب العنكبوتى ...أيها الحقير!
ايقنت جاكلين أن المستر ناش يريد أن يقول لها شيئاً....أخذت نفساً عميقاً و قد فهمت مراده و ما كان يرمى إليه من معانى
ــ وصرخت بأعلى صوتها صرخة عظيمة ارتجت لها جنبات المكان...انزعجت الطيور الشارده من على أغصان الأشجار العالية فطارت صوب السماء ...لم تكتف جاكلين بل راحت تصرخ صرخات هيسترية حتى كادت رئتاها أن تنفجرا و تتمزقا...حينذاك قال كيف منزعجاً:
ــ لم أفعل لها شيئاً...أنا لم أفعل لها شيئاً!
فجأة وجد المستر لين و رجاله يحيطون به و قد أمسكوا بالسلاح النارى الذى فى يده و قادوه إلى قسم الشرطة حيث سيلقى جزاءه .
أما جاكلين فقد انهارت تماماً بعد الذى حدث...مالت بيديها تحاول أن تستند على السيارة و هى تلهث فأخذها ناش فى أحضانه فى حنو عظيم و هدأت جاكلين أولاً لنجاتها من هذا الكابوس الهائل المروع و ثانياً بسبب استقرارها بين جوانح من تحب....قالت له:
ــ أشعر أننى على وشك الاغماء !
ــ كلا....لن يتم ذلك إلا بعد العودة إلى المنزل
ــ ولكن أمك هناك
ــ أجل و لكنها نائمة الآن...ثم أنى أخبرتها بكل شئ...فليس هناك ثمة مشكلة!
عندما أستقلا السيارة سوياً أعربت جاكلين عن انزعاجها بسبب الأيائل المسكينة التى صوب عليها كيف و رجاله نيران بنادقهم إلا أن المستر ناش كامبيل هدا من روعها و شرح لها كيف أن الذى أستخدمه اللصوص لا يعدو أن يكون مخدراً حتى يتمكنوا من السطو على المواشى و الأيائل بدون هياجها و نفورها و شتاتها....أكد لها أن الرجال الآن يقومون بالاستعداد لاعطاء الأيائل و المواشى الxxxxات البيطرية اللازمة حتى تعود لسيرتها الأولى ثم قال ناش لـ جاكلين:
ــ أن أفضل نهاية لـ كيف كانت تسليمه لرجال الشرطة ,أنه زعيم عصابة تخصص فى سرقة المواشى و يقوم بتجنيد صغار للقيام بالأعمال المنافية للسلوك القويم كالسرقة و القتل و السطو و قطع الطرق بالأضافة إلى أنه طعننى, لا شك أن رجال الشرطة سعداء بك الآن!
ــ أنا....لماذا؟
ــ لأنك تسببت فى سقوطه بشجاعتك و ذكاءك.
ــ الفضل يرجع إليك أنت وحدك.
لم تكن جاكلين تهتم بالحديث عن كيف بقدر اهتمامها بمعرفة ماذا أخبر ناش والدته....رويداً رويداً اقتربت السيارة من المنزل و عندها سألته :
ــ بماذا أخبرت أمك عنى؟
ــ قلت لها أنك متدربة زراعية قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية و خصوصاً ولاية تكساس حيث لكم مزرعة هناك و أنك قدمت فى إطار المنح العلمية الدراسية التى تنظمها الرابطة الدولية الزراعية.
ــ أهذ كل ما قلته لها؟
ــ كلا....هناك أشياء أخرى!
ــ ما هى ؟
ــ سوف أخبرك بها فى الصباح الباكر .
لم تكن جاكلين فى حالة تسمح لها بمجادلته و انتزاع الكلمات منه فقد احتملت الرحلة الطويلة من الحقول الشمالية حتى العودة إلى المنزل بصعوبة, نقلها ناش إلى غرفة نومها حيث غاصت فى الوسائد الناعمة المخملية و هى بعد تبتسم و تتمتم بعبارات الشكر و عرفان الجميل.
فى صبيحة اليوم التالى استيقظت جاكلين متأخرة , جلست فى فراشها و هى بعد فى حالة بين النوم و اليقظة....تذكرت أنها حلمت بالأمس أن المستر ناش قد أمضى معها واحدة من أجمل ليالى الحب و أمطرها خلالها بالغرام و لكن بعد قليل من الوقت داهمتها الوساوس ....ايقنت أن ذلك لم يكن حلماً أو رؤيا على الإطلاق...بل كان عملاً ملموساً واقعياً و مادياً إلى أقصى الحدود... فقد التحمت روحهما التحاماً كبيراً فى تلك الليلة السعيدة.
استغربت جاكلين و تسألت فى نفسها هل يمكن أن بفقد الإنسان القدرة على تميز الحلم من الواقع ؟ الحقيقة و الخيال؟ ما حدث و ما لم يحدث.....هل جنت؟ أم أنها لازالت تعانى من أثر اليوم السابق و أحداثه العصيبة؟ و لكنها تساءلت ما الذى يجعل الإنسان يفقد القدرة على التميز لا شك أنه الإجهاد و التعب و لكنها تراجعت و لما لا يكون الحب الجارف الذى تكنه للمستر ناش؟ منتديا
سمعت جاكلين طرقاً على بابها فدعت الطارق للدخول , كانت كريس قد حملت صينية الأفطار و فيها القهوة الساخنة...قالت لـ جاكلين :
ــ صباح الخير أيتها البطلة !
صباح الخير كريس لماذا أجهدت نفسك هكذا تفسدينى و تعلمينى الكسل!
ــ لا توجد بطلة مثلك تستسلم للكسل !
ــ البطل الحقيقى هو ناش!
ــ كلا....لا تتواضعى...أنت قمت بدور كبير فى مطاردة اللصوص.
ــ بالعكس...فأنا أشعر بأن تصرفى كان خاطئاً , كان يتعين علىّ أن أبلغ الشرطة ليتولوا الأمر بدلاً من المغامرة التى ربما كانت تنتهى نهاية مأسوية.
ــ أن رجال الشرطة يأتون عادة بعد أن تتم فصول الجريمة !
ــ هل تأخرت فى النوم؟
ــ ساعتين فقط !
صبت جاكلين القهوة الساخنة لـ جاكلين و حملت الصينية ثم انصرفت .
بحثة جاكلين عن المستر ناش كامبيل فلم تجده إلا أنها سمعت طرقاً و ضوضاء فى الورشة الملحقة بالمنزل...استبدلت ملابسها و هبطت مسرعة فوجدت ناش هناك يُصلح بعد الأثاث الخشبى المنزلى و هو بعد فى حالة من الارتباك و الغضب و قد أمسك بالمنشار و المفك و تناثرت حوله علىالمائدة المسامير و أجزاء الأشياء التى يستخدمها فى عمله , و ما أن راها أمامه حتى تفاقم غضبه و قال لها:
ــ ما الذى أتى بك إلى هنا؟
ردت جاكلين و قد أخذتها الرجفة:
ــ جئت لكى أتفقد أحوالك و أطمئن عليك!
ــ لست بحاجة إلى ذلك...أنا أعلم ماذا أفعل...أشكرك على أية حال.
حاولت جاكلين الانصراف إلا أنها على حين غرة التفتت فى طريقها لتجد أمامها السيدة أليس كامبيل والدة المستر ناش و التى حرمتها الظروف العصيبة بالأمس من التعرف عليها...كانت السيدة أليس و هى بعد فى هيبة و وقار السن تقف تنتظرها للتحدث إليها فى بعض الأمور , و رغم أن السيدة أليس كامبيل كانت فى الخمسينات من عمرها إلا أنها بهيبتها و رقتها جعلت جاكلين تعتقد أنها ربما تجاوزت تلك السن بكثير.
أخذت المدام كامبيل الفتاة جاكلين لتدعوها على الشاى البارد و هو الشراب الذى يفضله أهل تكساس . جلسا معاً بمفردهما يتسامران . قالت السيدة أليس و هى تصب الشاى على الثلج الذى وضعته فى قاع الكأس ثم عصرت عليه الليمون :
ــ لقد علمت بكل شئ يدور بينك و بين ناش و علمت أيضاً أنه يحبك كما تحبينه ....لقد صارحنى برغبته فى الزواج منك....و لو أننى رفضت لانصراف عن الزواج منك , فهو يطيع أوامرى و لكننى لن أقف بالتأكيد فى طريق سعادته ...أنه ولدى الوحيد...فما رأيك فى ذلك؟
كادت الفرحة تطير بالفتاة جاكلين أخيراً تأكدت ان ناش يحبها كما تحبه و يريد الزواج منها كما تمنت منذ أن غرقت فى حبه .
قالت بصوت امتزج بسعادة حقيقية :
ــ الآن....و قد علمت كل شئ و انكشف كل شئ اعترف أننى أحبه و أريد الزواج منه أيضاً.
ــ حسناً يا ابنتى سوف أخبره بكل شئ عسى أن تجمع بينككما السعادة التى افتقدتها أنا منذ رحيل والد ناش.
انتهى اللقاء بين جاكلين و السيدة أليس كامبيل , فرحت الفتاة كما لم تفرح طوال حياتها لكنها أثرت أن تضبط نفسها و اعصابها حتى لا تلفت الانظار إليها و حتى لا تفلت السعادة من بين جوانها, و أرادت أيضاً التأكد من أن المستر ناش ينطق بنفس هذه الكلمات بلسانه حتى يحسم الأمر إلى الأبد.
عندما التقت بالمستر ناش لم ينتظر هو حتى تفتح معه الكلام فى الموضوع, فبادرها بالقول و قد ارتسمت الابتسامة على شفتيه :
ــ هل تحدثت أمى معك فى موضوع زواجنا؟
ــ أجل, وقد اعربت عن سعادتى و قبولى....أن أمك تحبك حباً جماً !
ــ أخيراً سنتزوج يا جاكلين, فهل لازلت تفضلين تكساس أم استراليا؟
ــ أنا أفضل أن أبقى بجوارك فى أى مكان !
ــ هل أنت متأكدة؟
ــ أجل...خاصة و قد علمت أن أمى قد ماتت فى حادثة و أصبح الأمر يحتم على النسيان و ضرورة صرف النظر عن البحث و التنقيب.
ــ أنى أعد لك مفاجأة ستجعلك تطيرين من الفرحة و تحلقى فى أجواء الفضاء؟
ــ ما هى ؟
ــ سوف نقضى شهر العسل بعد زواجنا فى الصيف فى ولاية تكساس الأمريكية و بذلك ستجمعين بين المتعة فى بلادك تكساس و المقام فى استراليا فى مزرعة فيرنيدا , ما رأيك , هل أحسنت التفكير؟
ــ أنت رائع ناش ...لقد فاجأتنى حقاً...يا لها من فكرة رائعة...حينذاك سأجعلك ترى المكان الذى ترعرت فيه و شهد صباى و السنوات المبكرة من حياتى فى مزرعة ماكفى كما سوف أوفر لك الفرصة للتعرف على شقيقى جون فهو بالتأكيد فى شوق لرؤيتك بعد أن حدثته عنك كثيراً فى خطاباتى التى أرسالتها إليه.
ــ عظيم , هل تسمعين هذا الصوت؟ أنه صوت الطائرة لقد عادت كريس وهى الآن ستهبط إلى الممر و سرعان ما سوف تأتى لنخبرها بنبأ زواجنا!
ــ هل ستدعوها للقيام معنا بالرحلة إلى أمريكا حيث سنقضى سوياً شهر العسل؟
ــ هذا يتوقف على ظروفها و ظروف عملها فإن وافقت فلا بأس!
ــ أرى السعادة ترفرف بجناحيها حولنا, اليس كذلك ناش؟
ــ نعم....و لكنها ليست كثيرة علينا بعد كل هذه المعاناة ؟
اقترب ناش من جاكلين و ضمها بين ذراعيه و طبع قبلة على شفتيها فتشبثت به تريد منه أن يضمها أكثر إلى صدره العريض كى تستمتع بدفئه, إا أنه حملها بين ذراعيه و ذهب بها إلى غرفة النوم ليلقيها على الفراش ثم مال إليها يعانقها فى شغف و تلهف جعلها تبادله القبلات و العناق ...قالت جاكلين و هى تلهث:
ــ ألا تنتظر حتى نذهب إلى أمريكا لقضاء شهر العسل هناك؟
ــ كلا , لقد انتظرت كثيراً ...أما الآن فلن انتظر أكثر !
تمت


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 08:29 PM   #12

mojojojo

? العضوٌ??? » 375910
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 201
?  نُقآطِيْ » mojojojo is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو ووووو

mojojojo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 02:06 AM   #13

mah-mm

? العضوٌ??? » 347647
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 565
?  نُقآطِيْ » mah-mm is on a distinguished road
افتراضي

شكــــــــــرا جزيــــــــــلا

mah-mm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 05:23 AM   #14

مروة بركة

? العضوٌ??? » 341162
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 264
?  نُقآطِيْ » مروة بركة has a reputation beyond reputeمروة بركة has a reputation beyond reputeمروة بركة has a reputation beyond reputeمروة بركة has a reputation beyond reputeمروة بركة has a reputation beyond reputeمروة بركة has a reputation beyond reputeمروة بركة has a reputation beyond reputeمروة بركة has a reputation beyond reputeمروة بركة has a reputation beyond reputeمروة بركة has a reputation beyond reputeمروة بركة has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا علو الروايه جميلة الملخص بتاعها

مروة بركة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 05:28 AM   #15

Jood34
 
الصورة الرمزية Jood34

? العضوٌ??? » 370955
?  التسِجيلٌ » Apr 2016
? مشَارَ?اتْي » 224
?  نُقآطِيْ » Jood34 is on a distinguished road
افتراضي

شكرررررا ع الرواااايه

Jood34 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 05:36 PM   #16

Rara-lavender

? العضوٌ??? » 301992
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 344
?  نُقآطِيْ » Rara-lavender is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

Rara-lavender غير متواجد حالياً  
التوقيع
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

لا حول ولا قوه إلا بالله

حــــــــــــــــــــــــ ـياتـــــي بالطـــــــاعــــات أحلى
رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 05:18 AM   #17

KITAKITA

? العضوٌ??? » 296370
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 179
?  نُقآطِيْ » KITAKITA is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

KITAKITA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 09:07 AM   #18

TomyAssery

? العضوٌ??? » 338096
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 307
?  نُقآطِيْ » TomyAssery is on a distinguished road
افتراضي

روايه راىعه اششششششششكرك

TomyAssery غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:24 AM   #19

فتاة طموحة
 
الصورة الرمزية فتاة طموحة

? العضوٌ??? » 366589
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 102
?  نُقآطِيْ » فتاة طموحة has a reputation beyond reputeفتاة طموحة has a reputation beyond reputeفتاة طموحة has a reputation beyond reputeفتاة طموحة has a reputation beyond reputeفتاة طموحة has a reputation beyond reputeفتاة طموحة has a reputation beyond reputeفتاة طموحة has a reputation beyond reputeفتاة طموحة has a reputation beyond reputeفتاة طموحة has a reputation beyond reputeفتاة طموحة has a reputation beyond reputeفتاة طموحة has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

فتاة طموحة غير متواجد حالياً  
التوقيع
رب اسألك رزق مريم، وتقوي عائشة ، وقلب خديجة
وصبر ايوب، وحكمة علي،ولسان هارون، وأمانة يوسف
وأسألك فرحا يغمر قلبي،
رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات
رب اغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت
رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:40 AM   #20

Alqalawi Eman

? العضوٌ??? » 331313
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 760
?  نُقآطِيْ » Alqalawi Eman is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just faith مشاهدة المشاركة


227 - المبادلة العادلة - فاليري بارف - مكتبة مدبولي
المقدمة
قال الرجل: "لم يخبرني احد من قبل ان الاسم "جيك" هو اختصار للاسم "جاكلين" ؟!
ردت عليه: "وماذا يهم في ذلك؟"
"أشياء كثيرة... اولها وجود متدربين من الذكور عندي في فيرنيدا... ثانيا...
قاطعته قائلة: "لم اكن اعلم ان الرجال الاستراليين متعصبون الى هذا الحد... انا عاملة ممتازة كأي رجل.
"ثانيا انا لست متزوجا!"
"ماذا؟"
"اعتقد انك تفهمين ما اقصد."
"اجل... ولكن لا بد وان هناك حل ما.



المحتوى المخفي لايقتبس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر


Alqalawi Eman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.